عـودة للخلف   منتديات تعب قلبي > منتديات تعب قلبي للقصص والروايات > روايات تعب قلبي


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم(ـة) 31-01-08, 06:12 PM   #41
|[ عـضـو مــاسـي ]|

 
صورة ضحكة الدنيا الرمزية
 
الدولة:
الافتراضي رد : خذني بقاياجروح أرجوك داويني؟؟!!


[FONT="Arial Black"]سمعت نجلا دق على الباب........
الجازي- يللا..يانجلا ....المره برا ..مع سواقها لها ساعه.......
نجلا- طيب ....
سكرت الشنطه........بسرعه وفتحت الباب.......
الجازي..-وش فيكِ...ليه البكا......لايكون عشان بتفارقيني!!
نجلا ضحكت...ونست الوليد.......
نجلا- اكيد ..وانتي تحسبي مفارقكِ...هين!!!
الجازي- هاذي حال الدنيا....تفرق وتجمع ....اهم شي نكون مبسوطين....وبعدين الجوالات ماخلت شي...
اذا بغيتيني...دقي وتلقيني....
نجلا – طيب ...ومشت لعبايتها ...تلبسها.....وساندرا ...خذت شنطتها.......من ماركة لويس فيتون.....
نزلت نجلا ....وقبل لاتنزل مرت علا اخوها نصوري ..وباسته وهو نايم.......

وهي طالعه مرت من عند غاده وام عادل......
نجلا- مع السلامه...ياغاده
غاده-...اي سلامه ...؟؟؟قولي؟؟؟...ودكِ تشوفيني مقهوره!!!لكن لد!!!...روحي خلي البيت ينظف!!!
نجلا..ماردت على سخريتها- اذا كلمكم اخوي...عطوه رقمي...
غاده- هاذا ان كلم تلقينه ماصدق يخلص من همكِ!!!!!!!!!
ناظرتها نجلا ....وهي ماله من ..اسلوبها....وعارفه انها حتى لو تكلمت ماراح ينفع فيها ابد!!!..التفتت للجازي.......
نجلا –مع السلامه يالجازي.......
الجازي- روحي بحفظ الكريم....ولا تنسين تكلميني!!!وتطمنيني عليكِ...
نجلا- ابشري.....
طلعت نجلا ...وعيونها ...تشوف كل ذكرى لها بهالبيت.......تتجسد امامها.........ذكريات كلها الم بألم.........طلعت وسكرت باب بيتهم.......وكأنها تنهي......سرد ذكرياتها.......وماتدري.....انها رايحه......لنارها الي بتحرقها....وبرجليها!!!!!!!!.....
......................................
ام سلطان توها مسكره من الجوال......التفتت لنجلا ......الي قاعده بجنبها....
ام سلطان- شفتي ؟؟من غلاتس..الكل يبي يجي يشوفتس...
نجلا وعينها على باب بيتهم.....- الله يحيهم...
ام سلطان- والله يابنتي ..ماشالله عليتس..تركناتس شهرن وحيد...وشوفي كيف احلويتي!!!بس هااااه لاوصيتس بالوليد ...تراه يستاهل كل خير...
نزلت راسها ...وببتسامة...استخفاف-..ابشري يخالتي......
||||||||
ام عادل-..راحت ..وراح الي بيخدمتس!!!
غاده- ايه والله يمه الحين ببحل بذا البيت....
ام عادل-احمدي ربتس...انها ناسيته...ولا طالبت فيه!!!اخوتس...يقول لو طالبت فيه.....بتطلعين منه بالساهل!!!
غاده ارتعبت- اشوى الحمدلله انها انقلعت...وياليتها تنسانا بعد!!!
ام عادل- المهم انا تراني بروح...لبت اخوتس...عادل.....والتفتت للجازي الي قاعده تناظرهم ...بتحسّف...
ام عادل- تروحين معي؟؟؟
الجازي- ايه بروح وش يقعّدني؟؟؟
غاده- هه...روحي عشان ماتقعدين لي تبكبكين ...من علوم رجلكِ......
الجازي بنرفزه- لا تجيبين طاري فهد على لسانكِ...
غاده رفعت يدها بستخفاف-يووووووووووه مره روعتيني....اجل صرتي تحبينه؟؟؟؟؟
الجازي- تكفين لاتستخدمين كلمه ماهي بموجوده بحياتكِ.......والتفتت لامها .....
الجازي- يمه انا بروح اجهز نفسي......واجهز ريوف!!!
وقامت وتركتهم.....
|||||||||||
ام خالد- والله قلتله...انّا نبي نشوف عياله ....ومافيها شي الشرع محلل اربع!!!
ابو خالد-...انا داري بالشرع....وتحسبين ماودي اشوف عيال ولدي؟؟؟؟انا مابي اكسر بخاطر بنت اخوي!!!
ام خالد- يعني الله يهديك ...لاسرت تبي لولدك...خلفه...بتكسر بخاطرها....هي ان كانت تحبه.......بترضى له بالزين...
ابوخالد-طيب ...الحين انتي ماخطبتي..بنت اختس الي صاجتنا بها؟؟؟؟؟؟
ام خالد-...الا خطبت بس ابيك تروح معه وتمم الخطبه....
ابو خالد- ومتى واعدتيهم؟؟
ام خالد- بعد بكره انشالله.......بس هاااااااه لاتعلم احد...والله ان درت خالتي...ان تقلب الدنيا فوق روسنا......
ابوخالد-..الله يكتب الي به الخير......اسمعي على طاري امي......تجهزوا اليوم بنروح.....لبيت ام سلطان ......مسوين الظاهر عشا لمرت الوليد...
ام خالد – ابشر ...وتكفى يابوخالد......كلم خالد ...خله يقتنع ...
ابو خالد-...يكون خير...
طلع ابو خالد للمسجد ....للصلاه......وهومار على جناح ولده.....طق الباب,,,بس مالقى جواب.......نزل وقرر يكلمه بكره......
||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
في قصر الوليــــــــــــــد.....
ام سلطان .....دخلت نجلا الصاله.......
ام سلطان – ساندرا روحي نادي البنات...
ساندرا-..طيب مدام..
ام سلطان التفتت لنجلا..وسهت ....فيها...
ام سلطان ..-كانوااااااا
وبلحظه جتها كانو...
ام سلطان- خذي شنطه مدام وعبايتها.......ورقيها جناح ...مستر الوليد......
ارتجفت نجلا....وذكرت ان الوليد مو موجود اصلا ......وعلا بال مايجي تكون.......دبرت نفسها.....
ام سلطان- تبين ترتاحين ؟؟؟ترى وراتس ...سهره اليوم؟؟؟
نجلا- تسلمين...خالتي...ايه والله ابي اطلع ارتاح.......
سمر وهي نازله من درج كبيــــــــــر......وسط الصاله......تهلي...وترحب.......
سمر- واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو...ايش الحلا هذا.......هاااااااااااااااااي...مرت اخوي؟؟؟اخباركِ.......
نجلا –من بعض ماعندكم.......وسلمت عليها,,,,,,
سمر- بالاحضان .......بالحضان...يامرت الحبيب.......كيفكِ......وليه قطعتينا لاحس ولا خبر؟؟؟؟؟؟؟؟
ام سلطان- شوي شوي على البنت ......
نجلا- ابد خالتي خلها تاخذ راحاتها..........والله اني ياسمر اسأل خالتي دايم عنكم....
سمر انبهرت بجمالها....- تغيرتي!!!!!!!
نجلا احمرت خدودها......وابتسمت بدلع- كيف تغيرت؟؟؟
سمر-زاد وزنكِ....كيذى تمام ..لا تنحفين؟؟؟شكلك يجنننننننننننننن...؟؟؟
رنا طلعت من المصعد-..وش عندكم ليه الصراخ؟؟؟؟جت عينها على نجلا.....وفتحتها على الآخر......ولسان عقلها ينطق......الله يعينـــــــــــــــــــك ...يالجوهره......على الي بتشوفينه.......
رنا...وهي تمط كلامها-اهليـــــــــــــــــــــــــــــــــــن!!!
ام سلطان- سلمي زي العالم!!!
رنا..ابتسمت...بتكلف-هلا نجلا وش اخباركِ؟؟؟؟؟
نجلا تجاهلت كره رنا لها-...بخير..انتي وش علومكِ؟؟؟
رنا- الحمدلله...والتفتت ...
رنا –يمه ترى الجوهره بتجي الحين!!!!!قالتها وعينها على نجلا.........
ام سلطان- عندي علم...مو الجوهر وبس الكل بيجي اليوم......التفتت لنجلا......
ام سلطان- هااه يمه تروحين تريّحين شوي؟؟؟؟
نجلا- ايه ..ياخالتي ...بروح....
ام سلطان –سمر ودي مرت اخوتس......لجناحها....خلها ترتاح...
سمر- انشالله يمه.......تعالي نجلا.......
راحت نجلا مع سمر.........
ام سلطان- انتي ماتتغيرين...ولا ينفع فيتس!!!!
رنا- ليه يمه وش سويت..؟؟؟؟؟موقلتيلي سلمي وسلمت!!!!!!
ام سلطان- انتي الي مناديه الجوهره؟؟؟؟؟؟؟
رنا-لاوالله يمه هي الي قالت بجي!!!
ام سلطان- والله يارنا ان شفتها مضيقتن..... صدر نجلا ماتلومين الا نفستس!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟
.................
سمر –تعالي من هينا.......
دخّلت...سمر جناح الوليد.......ووراها نجلا.......المنبهره بكل الي تشوفه......!!!!
سمر- يللا...اترككِ...ترتاحين......واذا بغيتي.....شي اضغطي الزر الي بجنب السرير......
نجلا- مشكور ....ياسمر......
راحت سمر وقفلت الباب وراها........اما نجلا ...تلفتت هينا وهيناك....وعيونها مبهوره بذا العز الي ...بتعيش فيه.......مشت لين دخلت غرفه على يده اليمين...ومشت بممر...مفروش.......بعنابي....والجدران معتقه بذهبي وسكري.........قربت من الباب...وانفتح اتوماتيكياً.......دخلت وشافت .......ساندرا.......ترتب الاغراض الي بشنطتها......
ابتسمت...نجلا لها.......ومشت تتلفت وتشوف الدوالليب...خشب ...مذهب......شي خيال......السقف.......محفور فيه...اشكال ....ولا الثريا.......اغراضها الي جابتها .....ماتعبي درج واحد....لا.... وسحب بعد.....ابتسمت للفكره ......طلعت.....وراحت ...لممر ثاني ...مقابل الاول......واشوى المره هاذي هي الي فتحت الباب........شافت ..حمام .....ولا في الخيال.......زي الي تشوفه بالمجلات......مانتبهت لساندرا تناديها...
ساندرا-مدااام.....
نجلا-..هااااه......ايوه نعم!!
ساندرا-..إبغى ..سي مدام.....انا في روه..؟؟
نجلا- لا ماابغى......هه...ولا ابغى ......هاتيلي مويه.....
ساندرا- هينا فيه مويه مدام......
ومشت ونجلا وراها.......دخلت غرفه اوسع واوسع........فيها استريو.....وتلفز يوووووووووون كبر الجداااااااااااااار.........نجلا قرصت نفسها ......تبي تشوف هي بحلم ولا بعلم......وهالحركه خلت ساندر..تضحك....كأنها تقول .....انا تراني سويت كيذى اول ماجيت.......
راحت الشغاله لدولاب فيه ثلاجه.....عليها لبس عنابي مذهب......فكتها وعطتها مويه منها.......
ساندرا- تاني مدام؟؟؟؟؟
نجلا- مافيه شي ...شكرا....
طلعت ساندرا.......وهي ..دارت على نفسها.........ودارت..........وينـــــــــــــــك ياخوي تشوف الهنا الي انا فيه...........في لحظتها نست حتى الوليــــــــــــــــــد اللحظه هاذي كانت ملكها.......لحالها.......هي واخوهااااااااااااااااا...سعد.........طلعت من الغرفه .......وباقي باب ....كبير.........قربت منه بشويش........وفتحته وقلبها يدق.......فتحت عينها..........وزاد انبهارها........غرفة نوووووووووووووووم...........مثل الحلـــــــــــــــــــــــــــم................كا ن السرييييييير..اكبر مافيها........مذ ّهب واااااااصل...لين السقف ونازل منه .....قماش مخمل.......مثل المفرش......السرير بكبره كأنه غرفه بحالها......ركضت لين وصلته......قعدت على طرفه.......ولمست المفرش بيدينها.....ورمت نفسها عليه........تناظر السقف......لفت نظرها الستاير......وطرى لها تفتحها......راحت وفتحتها.......نجلا بعبرة الفرح- اللللللللللللللله.... كان منظر .....الحديقه بكبرها.......والمسبح......كبيييييييير...وحواليه... مجسمات دلافين......يصب من فمها مووووويه..........انوار المسبح ....والعه......والمنظر يجنننننننننن......
سكرتها........وراحت .......للمرآيا......تشابكت نظراتها.......وقالت تخاطب نفسها......لاتفرحين يانجلا.....كلها 4شهور...وتتركين الي شفتيه......وش فايدة .....الرخا....والعز والقلب.....مييييييييييت!!!!!!!!!!رجعت .....لغرفة الملابس.......وفصخت تايورها... وعلقته بحرص....لانها ناويه تلبسه اليوم........لبست قميصها......القديم......الي كرهته مره... للمسة الوليد....بس عجزت ترميه.......لبسته..........وراحت للسرير......وقفت فجأه.....لانها لمحت......صوره......رجف قلبها......ودارت تبي تشوفها........كانت الصوره للوليـــــــــــــــــــــــد....رفعت يدها تلمس قلبها .......الي زادت دقاته.....ضغطت على صدرها تخاف قلبها يخونها ويطلع...من مكانه........الصوره..كأنها حقيقيه........وكأن الوليد ...واقف قدامها يناظرها......كان في الصوره بدون شماغ.....التقت عينها.....بعيونه......وغصبن عنها رجولها ......قربت من الصوره........وحتى اصابع يدها خانتها.....وارتفعت .....ولمست.....الصوره.......لاحظت انها مرسومه.........عيونه..آآآآآآه ياعيونــــــــــه....وبسرعه اصابعها غطت شفايفها......تبيها تسكت......وبخوف رجعت اصابعها تلمس رسم شفايف الوليد......ارتجفت شفايفها.......لذكرى ..عيت الروح تنساها.......ذكرى سمتها نجلا كررررررره...وبغض......لـــــــــــكن القلب عيّا......وسماهاااااا....غيـــــــــــــــر!!!!!!! !وهذا الي نجلا مو عارفته الى الآن....
هزت راسها تبي تأثير الصوره يتركها.......ولفّت عنها......وراحت للسرير....قعدت عليه ولمت رجولها وحطت ذقنها على ركبتها.....ورفضت عيونها تترك الصوره......ليـــــــــن غفت ......ومال راسها ...وانسدحت .....وهي لامه نفسها......ويدها على خدها.......
||||||||||||||||||||
FONT]
ضحكة الدنيا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 31-01-08, 06:16 PM   #42
|[ عـضـو مــاسـي ]|

 
صورة ضحكة الدنيا الرمزية
 
الدولة:
الافتراضي رد : خذني بقاياجروح أرجوك داويني؟؟!!

في فيـــــــــــــــــــلا ابو خالد.........وبالتحديد جناح خااااااااااالد!!!
رانيا......من كلمها خالد.....وهي متقطعه من الصياح......جتها الشغاله وعلمتها ....عن الاجتماع اليوووووم ....لا ماتقدر تروح ...وهي مجروحه......ماتقدر تروح....وتشوف الي يبووووون يفرقونها عن الروح!!!!رفعت يدها للخالق...الرحــــــــــــــــــيم..........
رانياودموعها .....تزيــــد.....-يارب!!!يارحمان يارحيم....ياربي ...لاتحرمني من خالد...يارب تصبرني ...على شوفته مع غيري!!!!!!!هزتها كلمتها الي معناها انها استسلمت........غطت وجهها وصاحت.......
سمعت دق على الباب.......
خالد- افتحي ياعمري انا خالد.....
رانيا ماردت........
خالد- افتحي ياروح الروح.....لاتزيدين همي هم!!!
ماردت رانيا...وكتمت شهقتها..
خالد بعصبيه- رانيا.......افتحي!!!
قامت رانيا تجر رجولها.......وفتحت الباب.......وعلى طول عطته ظهرها.......
دخل بسرعه وسكر الباب......ومسكها ..ولفها عشان تواجهه.........
خالد- لا يالحبيبه لا.......
رانيا-آآآآآآآآآه ياخالد......إإإإإإإإإإإإإإإإه.....
آهآتها...تقطع القلب.......وونّاتها........اكثر......
حضنها خالد........وضم راسها لصدره..........
رانيا بعبره-خالد انا ماابي اخليّك....بس ا...نا....ماني عارفه ان كنت بتح....مل!!!!!!!!!!
خالد- انسي ....انسي!!!انا الي ماراح اخليكِ..........
ابعدها بشويش......ورفع ذقنها........وناظر عيونها الذبلانه.........
خالد....-رانيا.....وش رايكِ اليوم مانروح لجمعتهم.......وشرايكِ..نطلع انا وياكِ؟؟؟
رانيا-انا ماابي اروح....
خالد-البسي عبايتكِ....وانا استناكِ تحت........
طلع خالد....وعينها على ظهره........مسكين ياروحي...حتى هو ...يتألم!!!حسبي الله..ونعم الوكيييييييييل.......خذت عبايتها ولحسن الحظ ماواجهت احد.....
ركبت السياره ...بسرعه.....وطلع خالد من البوابه.......وهو ماخذ ...روحه معه......
||||||||||||||||||||||||||||


في قصر الوليييييييييد الكل مجتمع ...ماعدا خالد ورانيا .........
امي نوره –وينها ؟؟؟ماشفناها لين الحين؟؟؟
حصه تتمهزا- تلاقينها مستحيه !!
الجوهره-..ههههه...مستحيه؟؟؟؟؟والله مو باين؟؟؟الطريقه الي خذت فيها الوليد ماتدل على كلامِك ياماما....
ام سلطان-...الحين بتنزل...ولاتنسون العروس تنجي آخر المعازيم!!!قالتها تبي تسكت الجوهره وامها!!!!!!!

والتفتت لبنتها سمر..
ام سلطان- سمر روحي شوفي مرت اخوكِ......
سمر-طيب يمه......
رقت سمر لنجلا......وكانت عندها تيسير.....كوافيره لبنانيه......اصرت ام سلطان تجيبها.......
تيسير-..يخزي العين ...عليكي...بتجنني...
نجلا مبتسمه..وخايفه....- هذا من ذوقكِ...
سمعت دق ...ودخلت على طول سمر......
سمر-اهههههههههههه.....وش ذا يانجلا؟؟؟؟تهبّلين!!!!!
نجلا التفتت لسمر –والله حلو شكلي؟؟؟؟
سمر-اقولكِ..تهبّلين!!!!تقولين حلو شكلي؟؟؟؟؟؟؟؟؟يآللله لو الوليد يشوفكِ.......
نجلا ارتجفت لطاريه.....
سمر- وش بتلبسين؟؟؟
نجلا-مدري كنت بلبس التايور حق اليوم .....بس شكلي بغيره.....روحي شوفي الاثياب الي جبتها.....وعيني رايكِ...

سمر...راحت لغرفة الملابس.......واختارت لنجلا.....الفستان الي اصرت الجازي تاخذه.....كان لونه سُكري....ومطرز عليه ورد جوري ..... يتمآوج بين اللون ا لاحمر واللون الوردي........يجي ماسك على الجسم ...وفيه فتحه لين ...الركبه........
رجعت سمر.......ومعها الفستان........
نجلا شافته وعيونها طلعت.....
نجلا- لالالالالالا.....الا هاذا.....
سمر بخبث- ليه تبين تلبسينه اذا جا الوليد؟؟؟؟
احمر وجه نجلا
نجلا- لأ...بلبسه اليوم!!!!!!!
سمر-يللا طيب المعازيم يسألون عنكِ.......
تيسير-خلاص خلٍصت...انا....
طلعوا عن نجلا عشان تلبس........وهي ماتدري ليه ام سلطان ......سوت كل هاذا......
لبسته وراحت للمرايا........رمشت عينها....لشكلها..........كان جنان........حطت يدها على صدرها...الرويان.......واحمرت لانها حاسه انه كاشف.......
الله يرجكِ يالجازي ...وش بيقولون عني الناس.......تلفتت تناظر اركان غرفتها حاسه انها بحلم.......وابتسمت تتمهزا على نفسها.....
عروس بدون عريس!!!!!!!!!والله سالفه!!!
وقفت نظراتها على صورة الوليد........حركت راسها.......تبي تبعد تأثيره.......عليها...
شعرها كان يتماوج على متونها.........وكاسيها........سواده مثل سواد عيونها.........التفتت على السرير....وشافت مسكتها الي جابتها لها ام سلطان.......وهي عباره عن ورد جوري ......لون احمر.......
دق الباب
نجلا –تفضل!!

دخلت عليها ام سلطان...ويوم شافتها.......دمعت عينها......دمعه من الفرحه عشان الوليد.....ودمعه حسافه لضياعها من يد سلطان......
ام سلطان بعبره- ماشالله تبارك الله ...قريتي يامي على نفسكِ...
نجلا بحيا...-لا..
دخلت سمر-يمه شفتي ...نجلا....وش زينها؟؟؟
ام سلطان- الله يكفيها شر من فيه شر......وناظرت سمر.....روحي شغلي الشريط.......
نجلا انبهت
نجلا- أي شريط ياخالتي؟؟؟؟
ام سلطان- زفه بسيطه...عشان تدخلين عليهم بها...
نجلا- بس خالتي ابووي...؟؟؟
ام سلطان ابتسمت-.........الشريط هاذا انا .....انا سويته لذا اليوم......كان ودي يكون الوليد ...موجود....بس الله يكون بعونه مشغول.....ولايدري انكِ..بالبيت....
نجلا ماحبت تكسر بخاطرها ...وسكتت.......

راحت سمر......ونزلت...........تحت تحظر لدخول نجلا........
شغلوا الزفه ...وكانت ...موسيقى رومنس.......نزلت نجلا من الدرج وهي ترجف........
الكل عينه عليها..........عين تغبطها ..وعين تحسدها.......
الجوهره بغت تنجن.......واول ماقعدت نجلا التفتت لرنا........
الجوهره-..وتقولين عاااااااااااااديه؟؟؟!!!
رنا- والله كانت عاديه بس المكياج!!!
الجوهره مقهوره...-...تكذبين؟؟؟؟باين انها قمر!!!!!!!


انتهت الموسيقى....وجلست نجلا ...بمكان مُخصص لها........
كان هدووووووووووء.........
حصه- يمه شفتيها؟؟؟؟تهبّل....وين الوليد ياخذ بنتي ويخليها.......
امي نوره مبهوره-..والله يابنتي احنا بنحاول....والله كريم....
قاموا البنات سلموا على نجلا........الي كانت خايفه مره.......وعينها على الارض........
ام سعود –ماشالله....عليها الواحد لازوج عياله يا ياخذ مثلها ولا بلى......
ام خالد الي فكرها مع خالد ورانيا الي ماجوا ولا حطوا خبر حتى
ام خالد- الله يحفظها من العين........
...
الساعه كانت .......1 ليلاَ.........في مجلس الرجآل
ابوسعود- والله ودنا يكون الوليد فيه...
ابوخالد- ايه والله ....الا اخبار الشغل معك وانا اخوك؟؟؟؟؟؟؟
ابو سعود- الله لايحرمني من سعود...بادي سمسك عني الاهم.......
ابو خالد-...الله يخليه لك...
ابوسعود- الاوين خالد؟؟؟
ابوخالد- والله علمي علمك...طلع مع رانيا....الظاهر.......ماودهم يحظرون العزيمه...
ابو سعود مبتسم-إإإإإإإيه طيور الحب !!!وخر عنهم!!!
ابو خالد في نفسه..الله يحفظهم!! بس.......
|||||||||||||||||||||||||

حاس بتعب.......وإرهاق........عيونه على الطريق....شايف ومو شايف....فكره كله مارتاح....ولارجّعه الا كلامها..........اقبلت سيارته...البنتلي.......على قصره.......ودخلت من البوابه.......ولفت نظره.......انواره المفتوحه........والسيارات ........[/
ضحكة الدنيا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 31-01-08, 06:21 PM   #43
|[ عـضـو مــاسـي ]|

 
صورة ضحكة الدنيا الرمزية
 
الدولة:
الافتراضي رد : خذني بقاياجروح أرجوك داويني؟؟!!

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الأمنيـــة مشاهدة المشاركة
يا سلام أول وحدة وصلت

جاري القراءة
الله يحيك اقلطي
خخخخخخخخخخخخخخ

اتمنى لك قراءه ممتعه
ضحكة الدنيا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-02-08, 02:58 PM   #44
|[ عـضـو نـشـيـط ]|

 
صورة المعززة الرمزية
 
الدولة:
الافتراضي رد : خذني بقاياجروح أرجوك داويني؟؟!!

انا في انتظار الباقي

لا تتاخري عليا بليييييييييييز
المعززة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-02-08, 01:32 PM   #45
|[ عـضـو نـشـيـط ]|

 
صورة المعززة الرمزية
 
الدولة:
الافتراضي رد : خذني بقاياجروح أرجوك داويني؟؟!!

يا ضحكت الدنيا


لمذا هذا التأخر كل وقت اطل عليها ولا اجد البقية



حراااااااااااااااااام عليك


طيرتي عقلي...


الله يهديك ويعافيك

المعززة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-02-08, 06:56 PM   #46
|[ عـضـو مــاسـي ]|

 
صورة ضحكة الدنيا الرمزية
 
الدولة:
الافتراضي رد : خذني بقاياجروح أرجوك داويني؟؟!!

المعززه
اهلين يالغاليه
وان شاء الله بكمله عشانك
ضحكة الدنيا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-02-08, 07:03 PM   #47
|[ عـضـو مــاسـي ]|

 
صورة ضحكة الدنيا الرمزية
 
الدولة:
الافتراضي رد : خذني بقاياجروح أرجوك داويني؟؟!!

الجزء الثالث
الفصل الرابع
قطب حواجبه...لانه حاس بتعب ..وارهاق....من سفره .....كلامها هزه في الصميم....وزاده..إصرار ...انه ...يخليها ...تندم على اسلوبها....مو هو الي يتخاطب ...بالطريقه هاذي...كونها صارت ...حليلته ...ما يشفع لها ...ابد!!!
....
ماوده ..يقابل أي شخص وهو بهالحاله ....كان مفكر انه لو رجع ..يمكن يهدى شوي ..لكن هيهآت !!...نار تسعر ...جوفه ....يده اتجهت ...للرادو ....وشغل ..إم بي سي..إف إم....
ودوى صوت ...سلطان الطرب ...
عبادي الجوهر
قالوا ترى.... مالك امل في قربها لو يوم ابعد وجدد دربها ...هذا هو المقسوم ....
قلت اتركوني وسكوتوا .......
اصابعه ....في غمضة عين ..اقفلت ..الرادو.....مايدري يمكن ...عشان ...حس ان في معاني كلمات ...هالاغنيه ....شي قريب منه ...ومن احساسه ....اعصابه ...كل مالها في توتّر......ناشده ...عقله الي ...عجز يرتاح...
ليه؟؟ صورتها ماتفارقه ...وليه ..؟؟كل ماغمّضت عينه ..انرسم طيفها ....وليه ...يذكر...قربها ؟؟؟ولــــــــــــــــيه؟؟؟!!

يشتـــــــاق ..لضمّها؟؟!!
ويشتاق..انه ..يكون
محبوبها....!!!

لا يالوليد....اصحك!!..تتعلق ..ماخلقت ولا استوت الي ...تقدر تملك ..ذره من مشاعرك!!!..
لا تسمّع نفسك موال...انت ..ماحيه من حياتك!!
مسح وجهه بكف يده ...تلّمس شعر ذقنه..ابتسم بسمه على طرف شفايفه ..
حتى وجهه ماحلّقه..من العجله والتفكير
وجّه نظراته على انوار ...قصره الي ..مولعّه....حتى انفاسه ....ضاقت بها الدنيا...
شغّل سيارته ....وتوجه...للبوابه...
وقبل لا يقرّب ..لمح ...سياره ..غريبه...بتدخل من البوابه ...واستاقفوها حراس الامن...
وقف ...شوي ...
وشاف ...رجال ..ينزل ..ويسلم على حارس الامن ناصر...ويسلّمه ..شي ..كان ماسكه ..وركب سيارته ...وراح ...تابعته عيون الوليد لين اختفت ...السياره عن شوفه...
مشى الوليد بسيارته ...واقبل على البوابه ...
استقبله ..ناصر..
ناصر-هلا والله بطويل العمر..حمدالله على سلامتك
الوليد-الله يسلّمك ...هاه اخبارك ...واخبار الوالد عساه بخير؟؟
ناصر- بخير الله يحفظك لنا ..انشالله
الوليد- تسلم!..
ناصر- عن اذنك طال عمرك بروح افتحلك البوابه..؟؟
الوليد- ناصر!؟
ناصر التفت –سمّ طال عمرك؟؟
وبانت بعين الوليد علامات استفهام...
الوليد- من سيارته..الي وقفت ..عندك قبل شوي؟؟؟

ناصر –والله ياطويل العمر ....تردد شوي...بس يوم شاف ..النظره الآمره الي بانت على الوليد...كمّل
ناصر- هذا طال عمرك يبيني اوصّل ..هالكيس..ل...
الوليد بلهجه ..اتضح فيها الحزم-لمين؟؟؟تكلم؟؟
ناصر-والله ياطويل العمر انا بقولك وش قالي بالضبط......هو قالي اوصل الكيس لحرم الشيخ الوليد!!!
ظرب عرق اسفل ..ذقنه ...وجمدت ملامحه لحظة سمع ..كلمة حرم!!
الوليد بجمود-..وين الكيس؟؟؟
ناصر – ابشر الحين اجيبه..
راح بسرعه ناصر ورجع ومعه الكيس...ناوله الوليد ...
الوليد- رح افتح البوابه؟؟
خذى الكيس ...وسكّر ...دريشة السياره...
حذف الكيس...بالكرسي الي جنبه ...ودخل من البوابه ....واول مادخل جنّب السياره ...على ركن...وسحب الكيس ..الي باين انه هديه ...ترك كل الاسئله الي تدور بباله ...الا سؤال واحد ...
وش الي داخل الكيس؟؟؟؟!!!
اصابعه ...ماسكه علبه ..مقفلّه احسن تغليف ...وعلى العلبه كرت ...فتحه الوليد ...
وبلحظه امتلت عينه سواد ...مثل سواد الفحم ...
فتح العلبه المغلفه...
وماكان فيها ...الا.. سي دي...
جمدت بلحظه نظرته...
طلّعه من العلبه ...وحطه بالمُشغلّ...
سمع موسيقى لاغنيه...
وثواني ...وبانت الكلمات...الي ..اثرها مثل السوووووووط!!
آآآآآآآآه.......
من نومة البارح.....
وآآآآآآآآه
من بوسة البارح....
وآآآآآآآآآآآآآه
وانتي تظميني......
.وآآآآآآآآه
ويدكِِِ..على يدي
وآآآآآآآآآه
وقلبكِ على قلبي
وآآآآآه
من سكرة البارح...
وآآآآآآآآآآآه
يالغاليه جيتي؟؟
وآآآآآآآآآآه
حلمي على حلمكِ
وآآآآآآآآآآه
ياعمري ..........وسنيني......
وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
من نوووووووووومة الباااااااارح

الاغنيه كانت تنعاد ....وانفاس الوليد كانت تجاريها ...بعلو الصوت....
بخبطه ...من يده ...انقطع الصوت ..ان كان داخله قبل شوي بركان ....فاللي بيثور الحين طوفان!!!
ضغط أصابعه...على الدركسون ....لين ابيضت ...يده ...
حتى الدم ...هرب ...منها......
دعس فرامل ...وهو مايشوف ....واحساس ..بالاستغفال ....يهزه!!!
معقوله يكون ملعوب عليه ..؟؟؟
والله وسرت لعبه ...يالوليد!!!ويوم انلعب عليك ...
انلعب بشرفك!!!وانت ساكت!!!
لااااا ولين باب بيتك!!!
بس ليه ...جاي هينا؟؟ليه؟؟
لمح وسط ...شررات ...الغضب....
طيف ...يعقوب.....مقبل ...من مواقف السيارات....دعس فراااااامل.....عشان يوقف السياره....ولكن الوقت تأخر..تجنب يعقوب...وكان لابد من انه يصدم ...بعد تغير المسار!!!.....
صوت الفرامل ....كان قوي....
والاصطدام.....كان اقوى...
&&&&&&&&&&&&&&&&
في ...نفس الزمان....وغير المكان....
بقسم الحريم...
انفُس مبسوطه....وانفُس مبهوره...وانفُس حاقده..
ام سلطان – سمر...خلاص يامي ...لعاد تشغلين ...اي شريط....اغاني عشان نجلا!!
سمر بتكشيره –ليه؟؟؟؟ماما نبي نفرح شوي!!
ام سلطان- الفرحه وانا امتس بالقلب.....وناظرت نجلا ...الي قاعده ... وعيونها ....مجتمع...فيها ...كل احساس بالغربه...
وكملت ام سلطان- ماودنا نضيّق صدرها ...
سمر- آآآه ..طيب ياماماتي ...الحنونه ابشري...
سكرت سمر الاستريو....
الجوهره....الحقد ملى قلبها قبل عينها....
تكلمت مع رنا بصوت يفحّ...
الجوهره- موانتي قايله ....شينه!!...
والتفتت لرنا ....
رنا- هااااااه .....
الجوهره- وشو هاااااااه؟؟؟تلعبين حظرتكِ؟؟؟اخخخخخخخخ يالقهر!!!!...الله ياخذها....مزينها!!
رنا- هدي نفسك ...انا يوم قلتلكِ ...انها عاديه ....هذا لاني اشوفكِ احلى منها!!!
الجوهره- تستخفين دمكِ انتي؟؟؟
والتفتت لنجلا...وعيونها تبي ...تحرقها....
الجوهره- قومي!!ماابي اقعد!! خلينا نرقى؟؟
رنا باستنكار- وليه؟؟؟بالعكس واجهيها!!
التفتت الجوهره لها وهي مقهوره
الجوهره- لا يكون تعلميني ...؟؟انا اعرف ..متى امحيها!!! مو متى اواجهها!!!
رنا- خلاص ...قومي يالله....
انسحبوا من غير ماينتبه لهم احد....
اما نجلا ....فعلا كانت تحس ...بخوف...وقلبها قابضها....
كل عيون تقابلها ...وهي تحسها كارهه لها....
ترمش عينها ..وهي تحمل رساله ...مضمونها
انا ماني قاعده...انا بطلع عن حياتكم!!
جتها سمر مبتسمه
سمر- نجلا؟؟؟ليه هالحيا؟؟؟كله؟؟
حنان- ههههههه...ليه تحسبينها غاسلته؟؟مثل بعض الناس...وناظرت ...سمر
سمر- ههههههههه ..اقول لايكون قصدكِ انا؟؟
ساره- اجل من تقصد ..هو فيه غيركِ..؟؟
سمر- حرااااااااام عليكِ ياعمتوّ..
وناظرت نجلا...
سمر- نجلا وش رايكِ...انا مافيني حيا؟؟
نجلا بنعومه-محشومه...ياعمري..انتي اصل الحيا كله...
سمر-يااااااااااااااااااااااااااه ياحظي ربي رزقني بمرت اخو تدافع عن المظلومين!!!!!
رزان- مين المظلومه انتي؟؟ناظرت نجلا ...
رزان- لاتصدقينها ...ترا ماحد مدلع مثلها......اوه سامحيني ...ماتعارفنا...انا بنت عمة الوليد حصه....
حنان ابتسمت- احنا تعرفينا صح؟؟
اكيد تعرفهم ...وهي تقدر تنسى ذيك الايام؟؟
نجلا- انتي عمة الوليد؟؟
ساره- ايه وانا بعد....
حنان- والله ماشالله عليكِ..يانجلا احلويتي!!
ساره- اصلا هي حلوه من قبل
حنان- هي صح حلوه بس الحين حلّاها زياده السمن....وناظرت نجلا ...وكملت ....ولا انا غلطانه؟؟؟
نجلا- عداكِ الغلط....
قرّبت سمر وقعدت جنب نجلا ...
سمر- اقول وخروا عن مرت اخوي ...خلوني اسولف معها؟؟
حنان- ياام العريف ...ترها مرت ولد اخوي ...بعد!!!
جت ابتسام-وش فيكم اصواتكم تشق الصاله الله يفشلكم...وابتسمت لنجلا ...
ابتسام- اهلين انا بنت عم الوليد....
نجلا سلمت عليها- هلا بكِ...
حنان بصوت واطي لساره- ماتلاحظين اختفاء بنت اختنا المصون!!
ساره- كانت فيه بس مدري وينها؟؟
حنان- اكيد شافت القمر...وطست!!
ساره- وليه تطس ...وش بينها وبين نجلا ؟؟؟
حنان ابتسمت بمكر- يعني تسوين نفسكِ ماتدرين؟؟؟بينهم الوليد ياحبيبتي!!!
ساره –الله يكفينا شر افكاركِ التعبانه !!
حنان- افكاري دُرر..ياحبيبتي...طيب اسمعي ..تتوقعين نجلا بدت تقتنع بالوليد......لا تناظريني....نسيتي وش قالت ...ايام عزا ابوها؟؟؟
ساره- والله انا ما اشغل عقلي ..بالناس ...لو ماتبيه ..مارجعت بيته...يافالحه!!
حنان –صادقه..بالله عليكِ ناظري حصه ...وشلون مغبونه....
التفتوا الا وام سلطان جايه صوبهم...
ابتسموا لها...
ام سلطان باين عليها الفرحه...
ام سلطان- هاه وش عندكم ...؟؟
ساره- ابد والله ماعندنا شي ...بس فرحانين ...من زمان مافرحنا....
ام سلطان- الله يزيد ايامكم فرح ...وقربت عند نجلا ....
ام سلطان- هاااااااه يامي عسى مرتاحه ؟؟؟
نجلا- ومين مايشوفكِ...ولا يكون مرتاح؟؟؟ياخاله؟؟
ام سلطان بفرح- الله لا يحرمني من ا اللسان وراعيته؟؟اقول يامي؟؟
نجلا- سمي ..ياخالتي؟؟
ام سلطان- ابيكِ تجين تسلمين على جدة الوليد ...وبالمره تعالي اعرفكِ ..على حريم عمانه ...وعلى عمته حصه...
قامت نجلا معها ...
ام سلطان- امي نوره ..نجلا بتسلم عليتس...
باست نجلا راس امي نوره ...وقلبها يرجف...لانها استشعرت ...عدم القبول بعينها...
امي نوره- ماشالله ...ماشالله ...البنت هاذي ...شكلها مكتوبتن تاخذ من عيال العويضه...
جمدت ملامح نجلا شوي....وارخت نظراتها..
وسمعت صوت ....يقول- من قدها ...ان كان سلطان ذهب ..فالوليد الماس!!!
ارمشت عينها ...من هالكلام ...وحست ...بالقهر..رفعت عينها تدور الي تكلم....بس جذبتها نظره رجى من ام الوليد....وابتسمت بوجهها تطمنها....
ام سلطان –ههه..والله كلهم فيهم البركه الله يحفظم....نجلا يامي هاذي حصه ...قاطعتها حصه..
حصه- ام الجوهــــــــــره!!
نظره غريبه ...بانت بعيون نجلا ...الاسم هذا ...سمعته ...بس وين؟؟؟و مين؟؟؟ماتذكر...
نجلا بتسلم ..وابعدت حصه- مايحتاج ...باليد يكفي!!!
انحرجت نجلا-ابشري ياعمه....
ام سلطان بسرعه ..-وهاذي ام خالد ...والي جنبها ام سعود...
ام سعود- هلا والله....
ابتسمت نجلا ...وفي نفسها ...اشوى فيه احد قابلني...
ام خالد فكرها مو معها ....انتبهت ليد نجلا ...-هلا والله يابنيتي ...ومبروك ولو نها متأخره...
نجلا- الله يبارك فيكِ..ياخاله...
صوت عالي..-عمي بو خاااااااااااالد .....عمي بو سعوووووووووووود.....الحقو ..عمي الوليـــــــــد!!!!!
ابو خالد- بسم الله الرحمن ارحيم ....من ذا الي يصارخ؟؟؟!!!
ابو سعود –الله يستر ...وش صاير؟؟؟؟
قام سعود بسرعه ....وقاموا العيال معه........
الا بدخلة يعقوب...وثوبه ...مبقعّ دم.....
كان يتنفس بقوه......يبي يلحق انفاسه ...وبصوت خايف..
يعقوب- الحقوا عمي الوليد صدم بالعامود....ولا يتحرك!!!
راح بو سعود يعدي ..وهو يقول - لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.....وقاموا بسرعه طلعوا برى ..وشافو سيارة الوليد صادمه بعامود بمواقف لسيارات .....وراسه على الدركسون .........وحراس لامن حواليه.....
قرب سعود منه ....وشاف الدم مغطي وجهه...
التفت ليعقوب للحراس –حركتوه؟؟؟
يعقوب- لا ياعمي بس انا كنت احاول لوقف النزيف....
سعود معصب- وانت وش دراك بها الشغله؟؟؟المفروض ماتمسكه ؟؟؟
ابو سعود- اهدى ياولدي ...وكلم الاسعاف...
سعود – يبه المفروض محديمسكه عشان ماتحصل مضاعفات!!!
كلموا الاسعاف...
ضحكة الدنيا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-02-08, 07:06 PM   #48
|[ عـضـو مــاسـي ]|

 
صورة ضحكة الدنيا الرمزية
 
الدولة:
الافتراضي رد : خذني بقاياجروح أرجوك داويني؟؟!!

الجوهره- الله ياخذها انشالله ....لكن وين بتروح منيّ....والله والله ..وربي الي خلقها ....لأخليها...تنطرد ...من الوليد نفسه!!!
رنا بخوف- ليه وش بتسوين؟؟؟لا يكون ؟؟..
الجوهره –والله يارنا لأشوه سمعتها ...واخليها بالتراب!!!!!!!!!!
ناظرت رنا الجوهره ...برعب...
رنا –لا يالجوهره الا هاذي الطريقه!!الا سمعتها ؟؟حرام....لا تسوين كيذا؟؟؟
الجوهره بنرفزه- حرام في عينها ...!!وهي تعرف الحرام!!!؟؟ليه مافكرت يوم خذته منيّ؟
ليه ما اكتفت بسلطان!!ليه مارفضت ...الوليد؟؟؟؟هاااااااااااه علميني؟؟؟
رنا هزت راسها ..وفي نفسها .....الله يعين نجلا عليكِ.....
ابتسمت بكره الجوهره – انت ماتقولين انها قالت انها ماتبي الوليد اصلا ً....ولأنها تحب سلطان ...واعترفت بلسانها؟؟؟...وهزت كتفها .....خلاص احنا بنحررها ...من الي ماتبيه؟؟؟!!!
وليه عيونكِ ..مرتعبه كأني شبح؟؟؟انتي ماودكِ اصير مرت اخوكِ؟؟؟؟؟ولا غيرتي رايكِ؟؟؟
رنا برهبه- لللللللللا انا ماغيرت راييّ...بس مو بهب هالطريقه؟؟؟
الجوهره بكره-عاد مافيه الا ذي الطريقه حبيبتي........التفتت لرنا بسرعه ....وفي راسها 100فكره وفكره!!!
الجوهره- رنا ؟؟
رنا- نعم؟؟
الجوهره بمكر- وريني الجناح ...الي بتنام فيه الحيه ...؟؟؟
رنا- لا اخاف امي تشوفنا داخلينه ؟؟؟
الجوهره تقنعها- محد شايفنه.....امكِ ولاهيه بالمعازيم......والشينه بعد ...تلقينها ماصدقت تشوف ناس اعلى من ....مستواها....بتقعد تبحلق فيهم لين تقول آمين.....
رنا تفكر- طيب وليه تبين تروحين هيناك؟؟؟
الجوهره متنرفزه من اسئلة رنا الي ماتخلص- ليه انتي اسئلتكِ....واجد.....بعد كل الي قلناه ...مافهمتي ...انا وش ناويه عليه؟؟؟؟
رنا- طيب قومي ياللا...امشي نروح...
الجوهره-ايووووووووووه كيذا خليكِ...كووووووول!!!!
راحوا لجناح الوليد.............
واول مادخلت الجوهره...انصدمت ........
الجوهره –وش ذا ؟؟؟وشذا كله؟؟؟وعشان مين؟؟؟الوليد ..يدري؟؟
رنا- لا والله امي هي الي سوت كل شي....غيرت الجناح من الالف لين الياء...
الجوهره- والله ماحصلها غير بنت الفقر!!!!
وصلت الجوهره ...ولفت..نظرها جهاز نوكيا......95مطور.......
رفعت حاجب....مرسوم بكل ..اتقان....
الجوهره تسأل وهي عارفه الجواب-وهذا من جواله؟؟
رنا-نجلا
الجوهره- مين جايبه ؟؟الوليد؟؟؟؟!!
رنا- والله مادري ؟؟
تقدمت ومسكته ....وفرفرت فيه........وشويّ ..وطرى لها ...طاري...ناظرت رنا ....بمكر
الجوهره- رنا؟؟
رنا- هاه؟؟
الجوهره- انتي مستعده تساعديني؟؟؟وناظرتها ..بكسرة خاطر...........وكملت.......
الجوهره- تدرين اني احبه يارنا...........
رنا بملل- ادري ادري ....وش تبين؟؟؟
الجوهره-عندكِ صوره لسلطان؟؟؟؟
طلعت عيون رنا..-ليه ؟؟؟؟
الجوهره زهقت من اسئلتها...

الجوهره- عندكِ ولاّ؟؟؟
رنا- ايه عندي....
الجوهره بابتسامه...خبيثه- هاتيها.....وهاتي رقمه بعد؟؟؟
رنا- الجوهره الاسلطان لاتدخلينه ؟؟؟
الجوهره- طيب انا وش دخلني ...مب هو حبيبها؟؟؟؟خلاص ماعندنا الاهو؟؟؟وبعدين الوليد مستحيل يسوي له شي ...لانه اخوه؟؟؟؟الي بيسويه راح يكون لشينة الحلايا....
راحت رنا مثل الخبله ..ونفذت كلام الجوهره ....
التفتت الجوهره ....وانتبهت....لعيون الصقر ...تناظرها....ارتجفت اوصالها.....الصوره ...مثل الحقيقه.....
قرّبت منها .....وهي كلها إصرار انها تطلع نجلا من حياته ....ليه؟؟؟لأنه ملكها...ولانه حبيبها.....ولانها ...تركت كل الي ..كان به القلب مشغول ...وانشغل به....لحاله!!!!!
دخلت رنا بسرعه ....
رنا –هااه خذي ؟؟؟
خذتها الجوهره ....ورفعت الصوره....تناظرها ...........سلطان ...كثير فيه من الوليد ....لكن مب زي الوليييييييد....النظره غير ....والتأثير غييييييييييييير............
فكرت وين تحطها...
الجوهره- ايييييييييييوه!!!عرفت ....
تقدمت من السرير....ورفعت المرتبه .......وحطتها هيناك.....
الجوهره- عطيني الرقم؟؟؟وعلى فكره ابي رقمه الحالي؟؟؟؟
رنا بأستغراب-أي رقم؟؟
الجوهره-رقم سلطان ؟؟مين يعني؟؟؟
رنا بخوف- يعنني انتي مصممه..على الي في راسكِ؟؟؟البنت مالها ذنب؟؟
الجوهره- لا تقهريني؟؟؟اختاري ...يا انا يا هي؟؟
ناظرتها رنا ...باستسلام....
رنا- الحين ارقامه مايستخدم منها الا هذا....055555(؟؟؟؟؟؟)
فتحت الجوهره الجوال .....واتجهت للرسايل ..........
وكتبت!!!!!!!!!
قلب العنا عن طرد حبك نصحته
لكن عصاني وانت شربه وقوته
...
ولعت قلبي بالغرام وجرحته
والصد من عقب الغلا مارجيته

احبك.....نجلا....
.................................................
وارسلت الرساله لنفس الرقم......حق سلطان.....
وابتسمت..........بأنتصار.......
الجوهره-وصلت!!!!!!!
رنا- يلا يا الجوهره ...بسرعه؟؟؟
الجوهره-لحظه شوي.......ابي اعرف جوالها ...مفتوح دولي ولالأ؟؟؟
دقت على سلطان وسمعت الرنه ....وسكرت بسرعه .........خزنت الرقم ....في الجهاز وكتبت ...توأم الروح
تركته ...مكانه ....
الجوهره-..خلاص ....خلصتّ!!!!!!!!!!!
توهم بيطلعون ....وناظرت..عيون الوليد ...تناظرها ....ارتجفت بداخلها ....لانها حست كأن نظراته ...تقول...
انا شايفكِ!!!!
............................................
سمع سامي رنة ...رساله بجوال سلطان .....جا بيفتح صندوق الوارد....

حمد- ياخي اترك جوال الرجال!!لا تتلقف؟؟...
سامي- تكفى ...يا ..رجال!! اقول فكنا ...

حمد- يمكن رساله خاصه..؟؟؟؟
سامي- ههه...كل خوياته ...ونعرفهم....من وين يجي الخاص...
قرى سامي الرساله .....وابتسم ...وقعد يرد عليها....
حمد- لا ترسل ....
سامي ناظره ..- وليه لأ؟؟
حمد- اذا جا ...العب على كيفك؟؟؟
سامي بأصرار- هالبنت ...جديده...وعشانها جديده .....برد عليها ......
(على ايه ....يعني .....تعمل ....كيده ..)
سامي ترك جوال ....سلطان .....ورد على جواله ....
.................................................. .........


وقفت الجوهره.. عند صورت الوليد .....وقالت افكارها بصوت عالي....
مردك لي!!!!!!!!!
.وسمعوا...
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااو.......................واااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااو
صوت سيارة الاسعاف ....كل ماله يزيد قربه.....
رنا بخوف- الله يستر وش صاير؟؟؟؟؟
طلعوا بسرعه .........
.................................................. ..............
بنفس الزماااااااااااااااااااااان واختلاف المكاااااااااااااااااااااان
قاعد وشرارة القهر بتطلع من عيونه .....
انشالله يكون شبيب سوى الي قاله عليه!!!!
رفع يده يشوف الوقت...مر تقريبا 7ساعات من كلمه......
عرف بطريقته ان الوليد رجع للسعوديه.....وقال في نفسه
والله وتعرف تحب يالوليد!!!رجعت يوم دريت ...انها في بيتك!!!!
ودي اشوفك.....لما تدري ..ان مافي قلبها غيري...انا؟؟؟؟
طفى زيقارته ....لما سمع ...رنة جواله...
عنيا ....بتحبك..............وألبي بيحبك.....
رفع بسرعه ........
سلطان- هاااااه شبيب سويت الي قلتلك؟؟؟؟
شبيب- تم طال عمرك.......رحت ..للمحل الي قلته ....وقلت لراعيه ....سجل الاغنيه ....الي طلبتها.....وعيدها طول السي دي....
سلطان- طيب المهم؟؟؟؟وصلتها؟؟؟
شبيب- ايه وصلته .....وقلت يسلم لحرم الشيخ الوليد!!!
تنهد سلطان براحه...........
سلطان- زين ....وثاني مره ...لما الواحد ..يرسلك ..اعجل؟؟؟مو تمشي على بيض!!!!...؟؟
شبيب- ابشر ياطويل العمر.....
قفل سلطان جواله..........وهو مبتسم .........لانه يبيي يكسر الوليد .......ونسى قلبن رهيف ....كسره ...يعتبر إجرام!!!!
.......................................
امي نوره-....وش هالصوت ؟؟؟؟منين ذا؟؟؟؟
ام سلطان خافت- والله ياخالتي مادري....الصوت هذا عندنا!!!
البنات خافوا .....ونجلا ارتبكت .....
حصه- هذا وجهه مرت ولد اخوي علينا ...الله ..يرحمنا برحمته ....
انقهرت نجلا لكلامها بس الموقف مو محتاج أي ...زيادة كلام.....
كلّمت ام سعود ابو سعود....
ام سعود- خير ياابوسعود وش صاير؟؟؟؟وش ذا الصوت ؟؟
ابوسعوووود- استهدي بالله ماصار شين كايد .. ربتس ستر....الوليد صدم بعامود ..مواقف السيارات!!!
ام سعود برهبه- الوليد صادم ....وتقول ماصارشي؟؟؟؟!!!!!
ام سلطان خافت ....وبروعه ...من قلب-ياويلي على وليدي!!!
امي نوره- استهدي بالله ...يام سلطان خلينا نسمع .؟؟
ام سعود- عسى ..مب خطير!!!
ابو سعود – والله المسعفين يعاينونه ...والظاهر انها ظربه بالراس...
ام سعود- يعني بتودونه ؟؟؟
ابو سعود –وانتي عطيتيني فرصه اسأل؟؟؟؟بسكرّ..شوي وبكلمكم!!!
سكر ابو سعود لما شاف الوليد فاق...وينافخ على المسعفين!!
سعود- وليه ماتروح ؟؟خلهم يسونلك تحاليل؟؟؟
الوليد بعصبيه- انا قلت ماني رايح...!!!ولا اداني يتكرر كلامي!!!
سعود- الي تشوفه!!!
ابو خالد- الله يهديك ياولدي !!!رح وشوف منت خسران شي!!!
رفع الوليد راسه ...وناظر عمه ...بتركيز
الوليد- ابشر ياعمّ لكن الحين ...مستحيل!!!
ابوسعود حب يلطف الجو ...لانه حاس ان ولد اخوه بيطلع من طوره....والسبب مجهول!!
ابو سعود- اكيد مايبي يروح..المعزّبه ....منوره البيت!!!
قالها ابو سعود..وهو مايدري ..انه ...فتح ...ابواب جهنمّ...على نجلا....
غمض الوليد عينه ...بذكرها ...ضرب...براسه ...عرق ....مثل....دق المطرقه!!!!
اسود وجهه ..من القهر.....
سعود- وش فيك وانا عمك؟؟؟راسك يعوّرك؟؟؟؟
الوليد..فتح عينه ...بشويش..والتفت للممرض الي اسعفه...بصوت جامد ...
الوليد- يعطيك العافيه ...خلاص ...انا بخير الحين !!تقدرون تتوكلون!!!
الكل حس ان الوليد فيه شي!!...النظره الي في عينه..غايمه....ومظلمه!!!!
ماحبوا يعيدون ويزيدون.....
راحت سيارة الاسعاف بعد ماضمّدوا ...جرح الوليد .....الي كان ...فوق حاجبه الايمن...وقالوا انها رضّه ...راح يبين المها ...مع الوقت..........
ابوسعود- يلا وانا عمك ندخل؟؟؟
كانوا قاعدين على ...كراسي الي قدام ...نافورة القصر.....تلفت الوليد يدور عصاه ....
وجا بغمضة عين يعقوب وناوله اياها.....
مسكها ....بأقوى ماعنده ...والتفت ليعقوب
الوليد – في السياره المحمول ...وشنطة اوراقي....جبها وعطها سعود!!وفيه سي دي ...وكيس ...وعلبه ..مغلّفه ...عطني اياها؟؟!!
يعقوب- ابشر طال عمرك ....
وراح ينفذ كلام الوليد...
قام الوليد ....وشعور ..بكتمه يطغى عليه ...حاس انه اُستغفل....من اخوه ومرته ....
وتقول تكرهني!!!
الحقي؟؟؟؟........عجز لسان فكره يشتمها......
دخلوا قسم الرجال .....واتجهوا للمجلس......
...............................
ضحكة الدنيا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-02-08, 07:08 PM   #49
|[ عـضـو مــاسـي ]|

 
صورة ضحكة الدنيا الرمزية
 
الدولة:
الافتراضي رد : خذني بقاياجروح أرجوك داويني؟؟!!

نجلا ...قلبها رجف!!!هو خوف ...منه ..ولا ...عليه..
الوليد!!!! وش جابك يالوليد؟؟وليه اليوم؟؟؟
سمعت وراها ....صوت رنا
رنا- ايش؟؟؟؟؟وشلونه الحين؟؟؟
ردت عليها وحده..
الجوهره..- سلامته ...مايشوف شر!!!..وش الي جاه ؟؟؟...ناظرت نجلا ..بقهر.....
رفعت نجلا حاجب مستغربه ...ليه البنت هاذي ..تناظرها كيذا؟؟؟؟
رنا- يمه وبعدين؟؟
ام سلطان- ..ابد يقولون .....انها رضه على راسه ..وهو الله يهديه عيا يروح...عشان يسون له تحاليل....
بلعت نجلا ريقها لانها مو مستعده ...لمواجهته..........ولا تبي!!!
امي نوره – وينه ؟؟؟ابي اروح اشوفه؟؟؟
ام سعود- اقعدي ياخاله الله يهديكِ...ابو سعود يقول يبيله راحه ...بيرقى الحين ....واكيد بيمر من هينا...!؟؟والتفتت لا م سلطان ..وكملت ..
ام سعود- ولا ياام سلطان ..له طريقن ثاني؟؟؟
ام سلطان- لا ماله ..لازم يممر ..منّا....
زادت رهبة نجلا .....
امي نوره – وينه مابيّن للحين؟؟؟
ساره يتتكلم...الا وسمعت ...صوت الوليد ...الرخيم...
الوليد- ياولد!!!
هلّ الصمت ..بثواني...وامتلى الجو ...بحظوره.....
رمشت نجلا ...وعيونها ...على الارض الي يشوفها يقول ...حيا ...
مايدري ان ..ان النفس ....متبعثره.....
الوليد دخل ....وهو لابس بدله رمادي ....وياقته مفتوحه ...وربطته على كتفه ..وشايل جاكيته والكيس بيد ...وعصاه ممسوكه بيد!!!
شعره مبعثر..ولصق جروح ...فوق حاجبه..وعينه غايمه....بس النظره ...هيهآآآآآآآآآآآآآآت تغيّم!!!
امي نوره –هلا والله بالغالي....هلا بنور العين.....وش الي بلاك؟؟؟ياوليدي؟؟؟
ام سلطان بلهفه- ماتشوف شر وانا امك؟؟؟
الوليد..بحنان- الشر مايجيك....
سلم على امي نوره وام سلطان ...
ساره- حمدالله على السلامه يالوليد..
الوليد- الله يسلمكِ من الشر...!!
رنا وسمر ..راحوا تحمدوله بالسلامه ....وباسو راسه....
نجلا كانت متواريه ...وانفاسها ...بتشق...فتحة فستانها........
حنان بجنبها....وللاسف تحركت ...من مكانها.........وبان القمر....ونوّر ...
حنان- الله يحفظك لنا سالمن غانم!!!
مارد الوليد ...لانه ...شافها....زم شفايفه لين بانت مثل الخط!!!واحتدت نظرته ...بلحظه....عرق اسفل رقبته يضرب مثل ...السوط......
واصابيعه تضغط على عصاه ..وتشدّ....
هي ثواني ..لكنها ..لنجلا دهر!!!!
اخيرا رد الوليد وهو بصوت قدر يخفي ..فيه احساسه...
الوليد- تسلمين يالغاليه!!!
ام سلطان تناظر نجلا .
ام سلطان- هاااااه وش رايك بها المفآجئه؟؟
رفع الوليد يده لراسه ...لانه ماراح يرد!!
حصه- اتركيه الحين ...تعبان ..ولا أي مفآجئه ..بتهدي الم راسه ...
ناظرتها ام سلطان عتبانه...
تكلمت ام سلطان
ام سلطان- نجلا يامي قومي مع رجلتس ...
رفع الوليد يده احتجاج بدون مايلّقها أي اعتبار...
الوليد بلهجه ..حازمه- مايحتاج!!!يالغاليه خلوها تقعد برقى لحالي!!!
هو عارف انه ان انفرد فيها وهو معصب ...يمكن يرتكب فيها جريمه...
ولا يبي يحسس الموجودين بأي شيّ خصوصا ام سلطان...
الجوهره ...حاطه على وجهها طرحه مثل المرايه ..من خفها....ماقدرت تسكت ...من القهر
الجوهره بنعووووومه- ماتشوف شر ..ياولد الخال!!!
الوليد- الشر مايجيكِ.........
مشى ولا حتى عبر نجلا .......مشى .....وكل العيون ..تتبعه ..........
حنان التفتت لنجلا...
حنان بصوت واطي- نجلا ؟؟؟وش فيكِ؟؟؟وجهكِ ابيض!!!
نجلا- هاااااه لا ابد ...
حنان- ياألله امسكي يدكِ بارده مثل الثلج؟؟؟!!
سحبت نجلا يدها بسرعه....مرتبكه ...
نجلا –ابد عادي الجو اصلا بارد...
حنان- لا تزعلين منه ....تراه هو من عرفناه جاف وخلقه ضيق!!!
ابتسمت نجلا نصف ابتسامه..
نجلا- لا مو عشانه ضقت...
حنان بلوم- عشان الحادث؟؟؟احمدي ربكِ ..ماصار له شي ....
نجلا سكتت ...وهي تشد بأصابعها على ..........مسكتها ...
الوليد اهانها ...بتعاليه...وتطنيشها ...قدام الكل...صح هي ماتبيه.. ....بس مو معناها مايحترمها؟؟؟
&&&&&&&&&&&&&&
دخل الوليد جناحه ........وعيونه مليانه غضب....كان ماسك نفسه ....وفي باله بيرمي عليها يمين الطلاق !!!
بس
يوم شافهــــــــــا!!!
اختلّت موازينه..........تنبه للتغير ...الي صاير بالجناح....
رمى جاكيته ....على السرير........ومعاه رمى بثقله ...بعد....
ارتخى واسند يده على رُكبه ...جمع اصابعه ..واسند ذقنه عليها....
كل شي فيها .....أأسره!!
لاللعيون ...ولا الشفاة ...ولا الرموش.....
ولا ..الشعر ؟؟؟
ولاااااااا
غصنها ...الريّان؟؟؟
النار تسعر...وهو حاسن بها!!! معقوله كذبت عليه ؟؟؟؟معقوله قدرت تستغفله؟؟؟
ومع مين مع سلطان؟؟؟
ومره ثانيه ...قدر سلطان ..يلعب عليك؟؟؟
وشلون يصير اخوك؟؟؟وشلون ...الي استحل المحرمات؟؟؟!!!!يصير اخوك!!!!
قدرت تمثل دور البريئه....؟؟؟وتلعب عليك؟؟؟
نفض نيده ....وبحركته ...رجع راسه يألمه ......مسك راسه ...........
طنننننن............طننننننننن
سمع نغمة رسايل ....من جوالها الي كان ع السرير......التفت وناظره .....
..........................
في الصاله .....
ام سلطان- يالله الله يحييكم ...تفضلوا على العشا....
قاموا كلهم ......تعشوا ....ونجلا راحت معهم بس ولا لقمه ...كلت .....ماجالها نفس تاكل .....هي عارفه ان الليله ...بتكون هي والوليد بدار وحده!!!
وهي عند المغاسل ....كانت وحده جنبها ....ماعرفتها لانه ماسلّمت عليها مثل الباقين.....
والي لفت نظرها ...ان هالبنت تناظرها بعلو ....واحتقار.....
وقفت الجوهره بعد ماغسّلت يدها ...وناظرت نجلا ...
الجوهره بكبر- شبعتي؟؟؟؟ولا الي جا من بيت الفقر عمره ماراح يشبع!!!!
نجلا بهدوووووء- وش فيه بيت الفقر؟؟؟عند الي خلقكِ...وخلقني.....ماتفرق!!! وهذا المهم!!
انقهرت الجوهره من ردها ..
الجوهره- اسمعيني ...زين....
ناظرتها نجلا وهي ما ترمش.....
الجوهره- انتي ..داخله على طمع!!!...والوليد ..عمره ماكن ولا راح يكون ..لكِ...واللعبه الي لعبتيها ...عشان تناسبون عيال العويضه ....مكشوفه!!!
نجلا زمّت شفايفها ...وبهدوووووووء اكبر من الي قبله..
نجلا- أي لعبه؟؟؟
الجوهره- لا تستهبلين علي؟؟؟ انا داريه بكل شي ...وادري ...انكِ بتقولين انا اضطريت ارضى بالوليد الي اكبر من مقامكِ....عشان سلطان ..مايبيني؟؟؟
نجلا ..رفعت اصبعها تأشر على نفسها ..
نجلا- انا ماسألتكِ...عشان تحللين على كيفكِ...ولا تهمّيني اصلا...
الجوهره- اسمعي ..اسمعي ..عاد!!!اصلا الي ماتعرفينه ان سلطان ..غاب ..لا نه كان مضطر!!!ويوم رجع..يدور نسبكم الي يشرف!!!..لقى الوليد ماخذكِ!!!!........
قالتها بحقد بان بصوتها وعيونها....
ارتفع صدر نجلا .....من سرعة تنفسها......حست انها مكتومه .....وان الكلام الي سمعته ..طعنها ....ارتجفت شفايفها.....
حنان- وش فيكم ؟؟
الجوهره تناظر نجلا – وش تتوقعين عندنا؟؟؟ولا وش بينا عشان يكون عندنا!!؟؟؟...قالتها ...ومشت ...بكل ثقه....
اما نجلا تمسكت بطرف المغسله .....لانها حست ..بتشنج ...كل عضله فيها......
يعني سلطان مارفضها؟؟؟زي ماقال الوليد!!
يعني الوليد ...عجّل ..وملّك ..وهو داري ان سلطان معذور؟؟؟
يعني ..لعب على اخوه؟؟؟؟واستغفله؟؟؟؟
وانا وش ذنبي ؟؟؟
ليه حرمني ...من حلم ...حلمت به سنين!!!
ليه كذب ..قال ...سلطان رفض؟؟؟ياخذني!!!
واحد مثل الوليد ...ماكانت في يوم تتمنى تكون له؟؟
مو هو الي ...حلمت ليل ونهار ...بشوفته ...
حنان- نجلا؟؟؟نجــــــلا؟؟؟؟؟؟
انتفضت نجلا – نعم؟؟
حنان – لي ساعه اهرج وانا اغسل يدي.....وانتي وووووووووين؟؟؟
نجلا- هاه؟؟لا بس ذكرت اخوي سعد.....
بسرعه كتمت كل عبره .....ممكن تكشف ...حزنها...وقهرها....
جت كانو ...وهم يتكلمون ...
كانو- مدام ؟؟؟ مدام ...
حنان وهي مبتسمه- نجلا ترها تكلمكِ..؟؟
نجلا شارده – نعم؟؟
كانو... معها جهاز لا سلكي- مسيو الوليد...يبغى انتي ...بسرعه...
انتفضت نجلا بسرعه ...وامتلت احساس بالمراره .....وشي ّ...ماتعرف له وصف وتشبيه
هو كره ....ولا مُجرد مشاعر متظاربه..والسلام!!!!!
نجلا- طيب ..طيب ...هاتي!!
نجلا- نعم؟؟
الوليد- ارقيّ عنديّ!!!
نجلا عينها على حنان-..شوي ..وطالعه...
الوليد..بتحقير- انا ما اشوركِ!!!
نجلا من داخلها ..ترجف..ولكن ..مابيّنت- وانا ..الحين ...بروح اقعد..م..
الوليد قاطعها-تعالي!!لا اجي اسحبكِ انا!!!..وسكّر في وجهها ..
رمشت نجلا ...وخافت منه ومن اسلوبه ...وزاد قهرها..
الحين بان على حقيقته ...من كلامه ..واسلوبه !!....
ليه قلبها ...خانها ...وهام ....يوم شافه....
ليه الالم ...مقبل ...وهي ..ماصدّقت ..تسلى!!!
...
حنان سوت نفسها مشغوله ...ونجلا تكلم..ويوم خلصت
حنان–ههههه ..انا اقول ...اكيد بيشتاق!!..روحي روحي قبل لحد ينتبه...
ابتسمت نجلابرجفه ....وهزء ...على نفسها ....تحركت ...
وراحت ...تطلع على المصعد .....وغصة ...تبي تقهرها ...وتطلع.....
وش يبي فيها ..مو كافي انه ..بحركته الي سواها حرمها للابد من حلمها!!!!!
كيف يسمي نفسه ...اخو!!!؟؟؟امحق اخو؟؟؟؟!!
مرت بالصاله ...وكان فيها ...البنت الي كلمتها ...ورنا....
الجوهره يوم شافتها..
الجوهره- ياعيني عليه مسكين...ما ينلام يوم صدم .....من الي انغصب ...يشوفه اليوم!!!!لا وتقول مابيه ....ورايحتله برجولها!!!!
رنا ساكته ...تناظر نجلا ....وهي تمشي ...بكل ثقه .....ومظنشه.....
رنا بصوت واطي- اسكتي لحد يسمعكِ ..تبين تنكبينا؟؟؟
الجوهره كملت – تحسب انه ...بيعلق بشباكها....؟؟؟لا ..والف لا ....انتي ترى لعبه ...وبيرميها اذا ملّ.......
وقفت نجلا ...عند المصعد ....وناظرت الجوهره....نظره ....غبرى ....ويوم انفتح ..باب المصعد ..دخلت .....ولا التفتت لورى....
الجوهره – ال؟؟؟؟ بتروح له ؟؟؟؟ التفتت لرنا .....
الجوهره- شفتي يارنا كيف ..ماعطاها وجه ...يوم دخل ....ولا هزت ...شعره منه ؟؟؟؟ الا اسود وجهه...يوم شافها؟؟؟!!!
رنا- ..والله غريبه ....مدري وش الي بينهم بالضبط؟؟؟
الجوهره تبتسم بحقد- يعني وش بينهم؟؟؟ ماتدرين؟؟؟.....وبكل ثقه ...قالت.....انا بينهم!!!!!ولاتنسين سلطان!!!
رنا ناظرتها ....نظرة ..استغراب من ...جرآتها.....
..........................................
ضحكة الدنيا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-02-08, 07:11 PM   #50
|[ عـضـو مــاسـي ]|

 
صورة ضحكة الدنيا الرمزية
 
الدولة:
الافتراضي رد : خذني بقاياجروح أرجوك داويني؟؟!!

مشت نجلا للجناح وقلبها ...يرجف....رجولها تجرها جرّ....
فتحت الباب....كان هدووووووووووووووء......دخلت ......
تقدمت ..شوي.....تدوره وينه ؟؟؟؟وين الي كذب ...ويقول انا رجال!!!!قلبها امتلى غل وقهر ...
سمعت صفقة الباب من وراها....
التفتت ...وهي ترجف ...والتقت بعينه....وشافت الكره ...مرسوم بنظراته......انتبهت ...انه قفل الباب .....ببطاقه....
تحركت انفاسها ...الهايجه ...ومشاعرها المحتجه!!!
نجلا- وش تبي!!!؟؟؟؟
الوليد ...بصوت يلسع ..لسع- ..انكتمي!!!وادخلي ...داخل!!!
انقهرت نجلا لاسلوبه ..الهمجي!!!
نجلا- وليه تكلمني ...كيذى؟؟؟
شافت الوليد ...يتقدم منها ....وبسرعه ...قبض عل ذراعها ...من قوة مسكته ..حست انها بتنعصر على يده.......
نجلا- آآآآآآآه ...فكّني!!! ابعد يدك...عني!!!!!!!!
جرها ...وهو يعرج ....لين دخلّها ....لغرفة الجلوس ....ورمها على الارض ...كأنه قرفان.........
نجلا- آآآآآآآآآآآآآه.....انت..وش تبي فيني ؟؟؟
الوليد- اقولكِ انكتمي!....
خذى الجوال ...حقها .....ونزل ...عندها لين ..حست ان انفاسه بتحرق ..بشرتها....شد على شعرها .....
نجلا ...تجمعت دموعها....كفايه ذل ...ومهانه ............كفايه......مسكت يده تبي تبعدها....
نجلا ..بعبره ..تبي تمحيها- وخر ابعد عني !!! ابعد!!!!
الوليد جاب الجوال وحطه قدام عيونها ....
الوليد – اقري!!!...اقريّ؟؟؟وش مكتوب؟؟؟
نجلا الدمع ...منعها ....تقرا....
هزها الوليد بقوه ....
الوليد- اقريّ..يا؟؟؟؟
نجلا- لالالالالا....لا تقولها.......ولا تنطقها مره ثانيه......
الوليد..ناظرها ..كأنه بيذبحها-...قولي ..وش مكتوب؟؟؟
نجلا ....بصوت ...مليااااااااان حيل عبرات....

نجلا-ان كان قلبكِ على جرحي قوى
تمون يانور عيني تمون
مجبور اصبر على جرح الهوى
واقول ياعلّ ليلك حنون
وانثر على دربك رجايّ
والقى مع طيفك عزاي
واشتكي للعين من جرح الهدب
واشتتكي للدرب من كثر العتب
.......
ترك شعرها ....ومسكها من ذراعها ورفعها ...لين واجهته....
هزها ....
الوليد- ..ومن مين ؟؟؟من مين؟؟؟؟؟من سلطاااااااااااان!!!يالعّابه؟؟؟؟
نجلا باستنكار- كذاب!!! انا توني اشوفها ؟؟؟
الوليد- اكيد توكِ تشوفينها.....تكذبين علي وتستغفليني!!!وتقولين شريفه!!!؟؟
تجمع ..كرهها لحظّها ....الظالم ...من يومها.....
حاولت تبعد عنه ....بس وين ..كا ن ماسكها ....بقوه ....
وبحركه ...سريعه ..داست على رجله .....
وافتلتت منه ....سمعت ونه من الوليد ....
نجلا- انا شريفه غصبن عنك!!! وين كلامك ؟؟وينه ؟؟؟وين وعدك ؟؟؟قلت لي ماخلق الي يمسني؟؟؟؟ومامسنيّ غيرك!!!!
الوليد يناظرها ..وانفاسه ...تفور- لا تنكرين ...انا داري عن كل شي ....لا تنكرين!!!!
نجلا –وش داري عنه ؟؟؟وش قاعد تقول ؟؟؟انا الي دريت عن فعلك؟؟؟انا الي ..عرفت بلعبتك ...وأشرت عليه ...بيدها ....انت تزوجتني وانت داري ان سلطان معذور!!!!
انت استغفلته ...ولعبت على ابوي!!!!!!!!!!
ماوعت الا بصفعه.. ورا ...الثانيه ....
..علا وجهها ....

..من قوة ..ضرباته ...انغرس ...نفس شعور .الظلم...الليّ ..انمحى....وسط الجراح...
نفس الالم....لكن ...منبع الظلم ...هالمره جديد!!!

رفعت راسها وهي ترتجف ..
نجلا- ..اضرب!!! اضرب ..جلدي ...تعود!!! ....اذبحني!!!! ...بس لا تقول اني مو شريفه!!!!
انا شريفه وهذا الشي ...ان كنت عاجز تصدقه ....طلقني ...وفكنيّ!!!!!!!!
اتركني!!!!
الوليد يناظرها ....مو مصدق ...قد ايش تعرف تمثل.....حسافه ...حسافه ...ان كان قلبه ...دق لها ...
الوليد بصوت ..يقرب ..للصراخ- لا تكذبين!!! ...وراح للكيس ....وطلع السي دي....مشى بجهد .....وشغله ....
وسمعت نجلا الاغنيه...
وعيونها تمتلي اسئله ....وش دخلها فيها ؟؟؟
رفعت نفسها ....وناظرته ...
الوليد ...رمى عليها الكرت ...بحقران....
مالت برجفه ....واصابعها ...ترتجف ...وخذته ....
فتحته ...
وقرت
قليّ كلمه أي كلمه... حتى لو كلمة كرهتك
حتى اسلى ولا انسى...ان عمري ماعرفتك
..
محبوبكِ الي عايش بقلبكِ...ما اندفن...
الوليد- الكلام المكتوب....!!وكلمات ...الاغنيه البذيئه!!!كلها ...تعني شي ...واحد!!!
وناظرها ......
الوليد-..تعني انكِ...تنازلتي!!


رفعت راسها ....والتقت نظراتهم ....وانرسم ...بنظرتها العذاب الي كانت تحسب انها ودعتّه ....بلحظه ظنت ...انها لمحت ...في عيونه ...المراره...بس رجعت ...نظرة الكره...الي ..محى...كل إحترام!!

نجلا...بقهر- انا ان كنت مثل ماتقول ....فأنا اعتبر نفسي ماخنتك!!!

لأنك ماتعنيلي

أي شيّ!!!!!!
وناظرته ...بترفع!!..وكملت..اكون عصيت ربي...و خنت ...ثقة.. اخوي!!!وهذا الي مستحيل

يكون!!
الوليد فارت احاسيسه ...واقبل عليها... والسواد ..باين بعيونه ...- شوفي عاد!! انتي كذابه

...وتعرفين مين الي كتبها ؟؟؟والرساله الي بجوالكِ ...والرقم الي محفوظ ..بأسم..توأم الروح

....رقم سلطان!!! ؟؟؟؟...انهى كلامه ...بلهجة ...اتهام....



نجلا ..حايره ...اي رقم واي رساله....

نجلا..هزت راسها .-..انا ما ادري!!!منين جت!!!انت انجنيت؟؟؟؟ان كنت عاجز تُوفي

بوعدك!!!لبوي ...لا تحط العله بسمعتيّ!وبشرفيّ!!!

الوليد مسكها ...وهزها

شاط الوليد من كلمة عاجز...- انا ...مو عاجز!!! مو عاجز!!!!!!!!!!!!!تكذبــــــــــــــين!!!!وتقولين ...عاجــــــــــــز؟؟؟؟؟!!!!!

نجلا ..من نظرته ...عرفت وش نيته ....لكن ....لا!!!!....لا؟؟؟....مستحيل يقربها ...هو

وعدها!!!!....وعدها!!!!!!!!!!

حاولت ...تفلت...من بين ايديه ....ولا قدرت ...

ان كان ..ظنت ...ان كل الي مرت فيه ...يعتبر ...الم .....فهذا
مٌر الالم...

والذلّ!!
كل شي فيها ...مات .....كل إحساس...ومشاعر...استوئدت...في مهدها!!!

ادمت..جروحها...وانزفت .....كبت ..ومهانه ....

وقهر!!!

حتى ..الدموع ....جرحتّ...دٌروبها...واسقت ....عيونن...ابدع الخلاق....في خلقها....

اسقم ...شراب!!!
تاهت بظلم المشاعر....وانزوت.....خلف السراب.....ومحدن ....سمع ....صرخاتها...........

اظلم ربيع....عمرها.......واظلمّت.....الدنيا معه....
وكان الظلام ...
آخر ...محطاتها....
&&&&&&
ناظرته ...بوله .....وشوق ...يكبر ...ويتجدد...
انتبه لنظراتها ....وعينه على الطريق...
خالد بهمس- مبسوطه؟

رانيا ...حظنت كفّه...وسط كفوفها....
رانيا- اكيد مبسوطه!!!..دامك معي .....
خالد- ياجعله دوم...
رانيا ..- ليه طيب ...ماعلمتني؟؟
خالد- والله ياروح خالد ...حتى انا مدري ....ربكِ ساقنا ...ومكه دعتنا......
رانيا- طيب خلنا نفتح ....جوالاتنا....اكيد ...خوالي واهلي ...شايلين همنا...
التفت لها خالد بحب..- لو شايلنه ...كان...مارضوا ...بموتي...
رانيا- بسم الله عليك ...ليه ..هالكلام؟؟
خالد- لما فكروا ...يزوجوني.....فهذا كفيل انه يذبحنيّ..
رانيا بحزن- حتى لو انا رضيت ..بتوافق؟؟
خالد- ان رضيتي...قتلتيني...
ياعمري ...انسي ....وخلينا ...نعيش ...اللحظه.....الي احنا فيها
ناظرت رانيا ...حبيب القلب ....الي له ..العمر مرهون......
رانيا- تدري ؟؟اول مره ...اروح لمكه بالسياره....وحتى ماعندي ..ملابس..
خالد- مو مشكله ...اذا وصلنا .....اشترينا...
رانيا- ..ياليت ..ماانخلق اسم المشاكل!!
...............................

&&&&&
ضحكة الدنيا غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد

الإشارات المرجعية

أدوات الموضوع

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are مغلق
Pingbacks are مغلق
Refbacks are مغلق


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
رواية - وشلون ابكتم صرختي يوم تمشون تكفى خذني للعروس قلاده نعوم الدبدوبه روايات تعب قلبي 25 08-09-12 01:40 PM
خذني لك خذني أقرب خذني لأحلامك وفرحك - اكسسوارات AkaBEr مكياج × ميك اب × اكسسوارات 13 15-11-11 03:04 AM
أرجوك ياحبي غالي عود/ رواية كاملة الولهـانة روايات تعب قلبي 23 30-01-11 01:34 AM
خذني إلى وين بس أرجوك تاخذني عوض الملحم شعر و شعراء 35 07-12-10 12:07 AM


الساعة الآن +3: 05:26 AM.