عـودة للخلف   منتديات تعب قلبي > منتديات تعب قلبي للقصص والروايات > قصص تعب قلبي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم(ـة) 21-01-08, 03:14 PM   #1
|[ عـضـو مـشـارك ]|

 
صورة ملاك البحرين الرمزية
 
الدولة:
جديد قصة شاب مخيفه جدا جدا ادخل وشوف لا يفوتك


قصة شاب مخيفه جدا جدا ادخل وشوف لا يفوتك
________________________________________
لقد روى لنا احد الرواة الذين نثق في رواياتهم :
ان في مدينة جده هناك جنية تواعد الشباب في الشات وقد نجحت في ذلك وقد بدأت القصة مع شاب من الشباب المراهقين انه دخل الشات وكان يتحدث مع تلك الجنية في الشات وهولايعلم بذلك حيث انها دخلت باسم فتاة وكانت تتصرف كالانس:
الجنية: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
الشاب: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.
الجنية: كيف حالك.
الشاب: تمام وانتي
الجنية:تمام
الشاب:ممكن اسالك سؤال
الجنية:تفضل خذ راحتك
الشاب : من وين انتي
الجنية: لا اول شي انت من وين
الشاب: انا من جده وانتي
الجنية : وااانا بعد من جده
الشاب: والله
الجنية: يعني لازم احلف
الشاب : اوكي مو لازم صدقتك
الجنية: طيب
ومر اسبوعين على علاقتهم وارتبطا ببعضهم اكثر واكثر
وبعدين دخل الشاب الشات وهي بعد المهم نشوف وش صار
الشاب : ممكن رقم جوالك
الجنية لا اعطني رقم جوالك انت
الشاب: وتدقين علي
الجنية : ايه
الشاب : طيب وش اللي يفرق بس لاتعطين ولا احد رقم جوالي ولا قطعت يدك
الجنية : طيب
الشاب : يلا خذي رقم الجوال صفر خمسة ..... الخ
الجنية : الله رقمك حلو طيب بدق عليك
الشاب : يلا انا منتظر
اتصلت عليه الجنية وقالت
الجنية: الو الو
الشاب: هلا الله على هالصوت الحلو
الجنية: وانت بعد
الشاب: دام صوتك حلو اكيد انتي حلوة صح
الجنية : ايه اكييييد
الشاب: ممكن طلب وما ابيكي ترفضيه ابد ممكن
الجنية : تفضل
الشاب: ممكن اواعدك عند البحر ابي اشوفك ولا اقطع علاقتي بك
الجنية : لاعند البحر لا بعدين الناس يشوفونا
الشاب : عادي لو شافونا وش رح يقولون يعني بيقولون هذي زوجته مارح نسوي ولا شي لاتخافي
الجنية : لا ابي اواعدك في مكان مهجور مايشوفنا ولا احد
الشاب: اوكي
الشاب: طيب وين
الجنية : اوكي في مكان ..... عند.........
الشاب: اوكي
الجنية يلا باي اشوفك بكرة
الشاب : يلا باي
وجا الموعد المحدد والمكان الهجور هو بيتها والشاب مايعرف المهم
وصل الشاب عند المكان المهجور ودق على البيت وبعدين سمع صوت اخته الميتة تقول
مين على الباب
الشاب تفاجأ وقال يمكن انا اتوهم
الجنية هي متنكرة بصور اخته الميتة
الشاب بعدين دق الباب مرة ثانية ونفس الصوت يقول مين بعدين الشاب تشجع وقال هذا انا
نواف بعدين قالت له طيب وفتحت له الباب بصورة اخته الميتة وهنا الشاب تفاجأ وخاف وسالها
هذي انتي اختي مو انتي صدمتكي سيارة وبعدين نقلتك المستشفى ومتتي قدامي
قالت له وهي تصرررررخ في وجهه اجل نعم انت السبب في موتي بانتقم منننك وبعدين كانت تطارده وهي يجري وهي تجري وراه وبعدين طاح الشاب في حفررة وهي تطارده تبي تقتله
وبعدين هي بتنزل تبي تدفنه وهو في الحفرة اعطته ورقة مكتوب فيها :
















ممنوع دخول اصحاب القلوب الضعيييفه ...!؟!.!؟!.!؟



















مستعدين تشوفوا شو اللي مكتوب فيها ؟ ؟ ! !



























مكتوب فيها


صااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا دوه


ههههههههههههههههههههههههه

تحياتي لكم
ههه لحد يزعل مني
:f55::030104_emM7_prv:
ملاك البحرين غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-01-08, 03:38 PM   #2
|[ عـضـو مـشـارك ]|

 
صورة THE PRINCESS الرمزية
 
الدولة:
الافتراضي رد : قصة شاب مخيفه جدا جدا ادخل وشوف لا يفوتك

خخخخخخخخخخخخخخخخ
والله تخرييييييييييييف جنيه بشات شي والله
وبالنهايه قصه مايكل مايرز التقليد
هههههههههههههههه

يسلمووووو والله استمتعت فيها

احتراماتي
THE PRINCESS غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-01-08, 08:42 PM   #3
|[ عـضـو مـشـارك ]|

 
صورة ملاك البحرين الرمزية
 
الدولة:
الافتراضي رد : قصة شاب مخيفه جدا جدا ادخل وشوف لا يفوتك

مشكور اخوي على الرد الحلو
ملاك البحرين غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-01-08, 08:58 PM   #4
|[ عـضـو مـشـارك ]|

 
الدولة:
الافتراضي رد : قصة شاب مخيفه جدا جدا ادخل وشوف لا يفوتك

الحمدلله عبالييييييييييي
مشكووووووووووووووووووووووووووووووور...هههههههههه
عز الطنايا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-01-08, 09:20 PM   #5
|[ عـضـو مــاسـي ]|

 
صورة * دمعة حزن * الرمزية
 
الدولة: المملكة العربية السعودية
الافتراضي رد : قصة شاب مخيفه جدا جدا ادخل وشوف لا يفوتك

ههههههههههههههههههه
من البدايه وانا احس انها كذبه لانها جد قويه لان
من كم يوم قريت في المنتدى ان بنت كلمها جني على الشات
واليوم العكس جنيه تواعد شاب على الشات شدعوه وسعت شوي مووو؟؟
الله يجعل كلامنا خفيف عليهم
يعطيك العافيه خيتووووو
* دمعة حزن * غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-01-08, 10:43 AM   #6
|[ عـضـو جـديـد ]|

 
صورة كرستي 7 الرمزية
 
الدولة:
الافتراضي رد : قصة شاب مخيفه جدا جدا ادخل وشوف لا يفوتك

ههههههههههههههههههههههههه ..

حسيت من البداية أنها جذبة ..

المهم يسلموووو ع النكته .. خخخخخخخخخ ..
كرستي 7 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-01-08, 12:24 PM   #7
|[ عـضـو ذهـبــي ]|

 
صورة ღf r o tღ الرمزية
 
الدولة:
الافتراضي رد : قصة شاب مخيفه جدا جدا ادخل وشوف لا يفوتك

ههههههههههههههههههههههههه
والله انا من البدايه حسيت انها كذبه
لأن مستحيل شاب يواعد جنيه خخخخخخ
ملاك البحرين
يسلمو الله يعطيك العافيه
وانشاء الله الله لايحرمنا من جديدك المميز
تقبلي مروري وتحياتي
ღf r o tღ غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد

الإشارات المرجعية

أدوات الموضوع

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are مغلق
Pingbacks are مغلق
Refbacks are مغلق


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
ادخل ولا يفوتك ằђ๓ΔĐ صور - كاريكاتير 19 30-01-11 02:03 PM
شنط المدرسة؟ادخل لا يفوتك شو26شو منتدى المواضيع العامة 4 24-10-08 03:03 PM
ادخل ولا يفوتك طير ميســان صوتيات - مرئيات أدبية 6 24-07-08 05:48 PM
واحد مشهور اوى ادخل وشوف حقيقته هو واسرته ؟ يلا نشوف الصور mrnmrn صور - كاريكاتير 17 06-04-08 02:24 PM


الساعة الآن +3: 04:34 AM.