العودة   منتديات تعب قلبي > منتديات تعب قلبي الترفيهية > صور - كاريكاتير


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
#1  
قديم 09-12-07, 07:01 PM
روح المشاعر
|[ عـضـو مــاسـي ]|

روح المشاعر غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 91117
 تاريخ التسجيل : Dec 2006
 فترة الأقامة : 2936 يوم
 أخر زيارة : 25-01-12 (11:30 PM)
 المشاركات : 8,331 [ + ]
 التقييم : 2147483647
 معدل التقييم : روح المشاعر روح المشاعر روح المشاعر روح المشاعر روح المشاعر روح المشاعر روح المشاعر روح المشاعر روح المشاعر روح المشاعر روح المشاعر
بيانات اضافيه [ + ]
جديد .. البوسه أنواع (( تعريف بالصور )) ..



على قولة المثل العربي الأصيل

ليك الوااواا بوس الوااواا خلي الوااواا يصح
لما بسته الوااواا شلته صار الوااواا بححح



البوس أنواع ومنها

بوسة صداقة .. بوسة حب .. بوسة أحترام .. بوسة إعتذار .. بوسة فرح

وقال حكماء العرب قديما

أن القبله إذا كانت "

على اليد فهي ولاء

على الجبين فهي تبجيل

على الوجنه فهي تدليل

" على العين فهي محبة

لكن بوسات الأطفال .. كلها برااااائه


وأترككم مع الصور والتعليقات


1)بوسة ملكية ... بس يبيله يفتح عيونه شوي... لا هو اللي باس الخشم ولا هو اللي باس الجبهه داخل حرب
لووووووووووول




2)أنوااااااااااع الثقل
تكبر وتتندم يا شاطر
هههههههههههههههههه




3)يسوون بروفة على الدباااااديب
خخخخخخخخ




[5)هذي مبتدئه ... شكلها ناويه تاكله من جد
ههههههههههههههه




6)أرفع راسك أنت سعودي .... غيرك بالأسهم وإنتي تبوسي
خخخخخخخخخخخ




7)هذا فاهم البوس غلط
هههههههههههههه




8)ها .... مين يبي بوسة؟؟؟
هل من متبرع؟
خخخخخخخخخخخ




9)هذا كان يسمونه بالحاره ... البوّوّوّوّويس
لدرجة ان المصور ما أمداه يصوره إلا ونط عليه يبوسه
لوووووووووووووول




10)هذا من فئة ... لا للبوس
هههههههه




11)تلعب علي يا النصاب!!؟
هذي أكتشفت في الآونه الأخيرة ان الولد كان يبي يبوسها وهو قالها أبي اقولك سالفه في أذنك
نصااابين الأولاد ههههههههه




12)هذي بوسة مصلحة ... البنت قالتله أبوسك وتعطيني العصير اللي معك؟؟
إن كيدهن عظيم
لووووووووووووول




13)هذا أبوه قاعد يغششه .... يأشرله ... ياخي بوسها عشان اصوركم
والولد على نياته ما فهم إشارته ... يحسبها حركة تصوير عشان تطلع الصورة كوووووشخة




14)يا حليلها .... مستحيه
خخخخخخخخ




15)أمووووووووووووت أنا على الثقل يا نااااااااااااس



16)شكله ذا أقششششر
ما عنده يمه ارحميني




17)هذي بوسة ترضيه ... بس الكبيرة راسها ياااااابس



18)يا حليله ... طاير من الفرحة ... شكله اول وحده تبوسه
هههههههههههه




19)لا تصور تكفى ... مانبي فضايح
خخخخخخخخ




20)لا يوفوتكم ... فيه أحد سرق نعالها وقت البوسه
هههههههههههههه




21)وهذي مني لكم يا أحلى أعضاء


مــــودتـــي،،

روح المشـــــــاعر



 توقيع : روح المشاعر

ربّي اغفرّ لِي وَ لِوالديّ ،

رد مع اقتباس
قديم 09-12-07, 07:15 PM   #2
باقي امل
|[ عـضـو فـعـال ]|



الصورة الرمزية باقي امل
باقي امل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 187339
 تاريخ التسجيل :  Oct 2007
 أخر زيارة : 03-02-10 (12:40 AM)
 المشاركات : 216 [ + ]
 التقييم :  4314249
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد : .. البوسه أنواع ((تعريف بالصور)) ..



يسلمووووووووووووووووووووو اخوي


 


رد مع اقتباس
قديم 09-12-07, 07:38 PM   #3
ابوجعيثن
|[ عـضـو مــاسـي ]|



الصورة الرمزية ابوجعيثن
ابوجعيثن غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 115873
 تاريخ التسجيل :  Mar 2007
 أخر زيارة : 04-09-14 (05:39 AM)
 المشاركات : 3,962 [ + ]
 التقييم :  43007108
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد : .. البوسه أنواع ((تعريف بالصور)) ..



هههههههههههههه نبى الواو كبير

هههههههههههههههههه

الله يعطيك العااافيه


 
 توقيع : ابوجعيثن



رد مع اقتباس
قديم 09-12-07, 07:40 PM   #4
روح المشاعر
|[ عـضـو مــاسـي ]|



روح المشاعر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 91117
 تاريخ التسجيل :  Dec 2006
 أخر زيارة : 25-01-12 (11:30 PM)
 المشاركات : 8,331 [ + ]
 التقييم :  2147483647
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد : .. البوسه أنواع ((تعريف بالصور)) ..



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باقي امل مشاهدة المشاركة
يسلمووووووووووووووووووووو اخوي
((..بــاقي امــلـ ..))

يسلمك ربي حبيبتي،،
ملاحظه صغيرووونه::
انا مو ولد انا بنووته:)


منوره قلبو،،

مودتي،،
روح المشاعر


 
 توقيع : روح المشاعر

ربّي اغفرّ لِي وَ لِوالديّ ،


رد مع اقتباس
قديم 09-12-07, 07:43 PM   #5
روح المشاعر
|[ عـضـو مــاسـي ]|



روح المشاعر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 91117
 تاريخ التسجيل :  Dec 2006
 أخر زيارة : 25-01-12 (11:30 PM)
 المشاركات : 8,331 [ + ]
 التقييم :  2147483647
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد : .. البوسه أنواع ((تعريف بالصور)) ..



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوجعيثن مشاهدة المشاركة
هههههههههههههه نبى الواو كبير

هههههههههههههههههه

الله يعطيك العااافيه

((.. ابو جعيثــن ..))

ههههههههههه
لالا ما يسلح الوااواا يسيــر كبيــر>>>عيييييب:D
هع هع

ع العمووم منور خيوو:)

مودتي..
روح المشاعر


 
 توقيع : روح المشاعر

ربّي اغفرّ لِي وَ لِوالديّ ،


رد مع اقتباس
قديم 09-12-07, 08:15 PM   #6
!.. الـ ع ـنيـده ..!
|[ عـضـو مــاسـي ]|



الصورة الرمزية !.. الـ ع ـنيـده ..!
!.. الـ ع ـنيـده ..! غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 100223
 تاريخ التسجيل :  Jan 2007
 أخر زيارة : 14-01-13 (11:07 AM)
 المشاركات : 12,007 [ + ]
 التقييم :  2147483647
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد : .. البوسه أنواع ((تعريف بالصور)) ..



ههههههههههه

يعطيج العافيه
كل بوسه احلى من الثانيه

عسى الله لا يحرمنا من جديدج

تحياتيــ





 
 توقيع : !.. الـ ع ـنيـده ..!



^
^
^
وهـ بس فدييتج >_<
الله يخليــنآآ لبعض


رد مع اقتباس
قديم 09-12-07, 09:27 PM   #7
أبوأيهم
|[ عـضـو جـديـد ]|



الصورة الرمزية أبوأيهم
أبوأيهم غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 196188
 تاريخ التسجيل :  Dec 2007
 أخر زيارة : 26-01-11 (09:54 PM)
 المشاركات : 14 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد : .. البوسه أنواع ((تعريف بالصور)) ..



وقال حكماء العرب قديما

أن القبله إذا كانت "

على اليد فهي ولاء

على الجبين فهي تبجيل

على الوجنه فهي تدليل

" على العين فهي محبة

لكن بوسات الأطفال .. كلها برااااائه

صور فيها كل البرائة
والبوسة بدل على شيء فالقلب
تقبل مروري
تحياتي


أبو أيهم


 
 توقيع : أبوأيهم


ماذا أقول والكلام في العيون يجول
ماذا أقول وتعبيرات القلب أصدق وأروع ما يكون


رد مع اقتباس
قديم 09-12-07, 10:12 PM   #8
marimar
|[ عـضـو ذهـبــي ]|



الصورة الرمزية marimar
marimar غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 112030
 تاريخ التسجيل :  Mar 2007
 أخر زيارة : 03-05-12 (07:03 PM)
 المشاركات : 1,434 [ + ]
 التقييم :  76173
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد : .. البوسه أنواع ((تعريف بالصور)) ..



روح المشاعر يسلمووو على القبل اللي كلها براءة
واكيد يكبر ويندم ويتحسر كمان


ههههههههههههههههههههه
تقبلي مروري
دمتي بود


 
 توقيع : marimar



رد مع اقتباس
قديم 09-12-07, 10:54 PM   #9
شـ ـ ـ ـاعر الانــثى
عضو موقوف من الاداره


شـ ـ ـ ـاعر الانــثى غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 177875
 تاريخ التسجيل :  Oct 2007
 أخر زيارة : 31-03-09 (05:10 PM)
 المشاركات : 7,424 [ + ]
 التقييم :  515370
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد : .. البوسه أنواع ((تعريف بالصور)) ..





رووووووووووووووووووحتي عهعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهعه


وربي ميت من الضحك ... وربي يجنوووووووووووووووووووووووووون



تسلمييين عالمووضوع الحلو ؟... عدنوون العنزي


 


رد مع اقتباس
قديم 10-12-07, 03:33 AM   #10
مــ q6r ــلاك
|[ عـضـو مــاسـي ]|



الصورة الرمزية مــ q6r ــلاك
مــ q6r ــلاك غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 162837
 تاريخ التسجيل :  Aug 2007
 أخر زيارة : 13-10-09 (12:47 PM)
 المشاركات : 1,813 [ + ]
 التقييم :  102631
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد : .. البوسه أنواع ((تعريف بالصور)) ..



ههههههههههههههههههههه

ياربي براءه مو طبيعيه خبلوا بي والله
اكثر واحد اعجبني الثقيل اونه عـاد خخخخخ
بس والله تعليقات مافي اروووع منها

تسلمين ياعســل على الموضوع الجنااااااااااان
وربي يعطيج الف عافيه على التعليقات العســل

تقبلي مودتي
اختج
ملاك القطريه


 
 توقيع : مــ q6r ــلاك








اليـوم الوطنـي

( 18 ديسمبر )

فديت ترابك يا قطـر



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعريف كلمة دلخ بالصور المتحركة إنسانة حساسة صور - كاريكاتير 35 05-08-11 11:00 AM
تعريف كلمه دلخ بالصور ♥aמŘa صور - كاريكاتير 43 23-01-11 03:29 AM
أنواع الأيسكريم بالصور ܓღ ₣άĐǾùάღܓ حلويات - عصيرات - معجنات - ساندويتشات 18 31-08-10 03:27 PM
أنواع الايسكريم بالصور ابكي لكن بصمت حلويات - عصيرات - معجنات - ساندويتشات 6 15-08-09 03:52 AM
تعريف الفهاوة بس بالصور.. __BLOODSTONE__ صور - كاريكاتير 17 16-05-09 01:26 PM


الساعة الآن 01:44 PM