google


روابط إعلانية
عـودة للخلف   منتديات تعب قلبي > منتديات تعب قلبي المتنوعة > طب و صحة
اشترك الآن في مجموعة تعب قلبي البريدية ليصلك كل ماهو جديد
 
أقسام منتديات تعب قلبي
اسلاميات عامة صور مواضيع عامة عالم حواء شعر الكرة العربية
رسول الله و أصحابه صور غريبة نقاشات ازياء خواطر الكرة العالمية
اناشيد اسلاميه سياحه وسفر طب مكياج منقولات أدبية عالم السيارات
قصص الانبياء نكت الرجل ( آدم ) عالم الطفل مرئيات أدبية رياضه متنوعة
تحميل برامج العاب أخبار مثيرة ديكور معرض تصاميم الجوال
خلفيات افلام كرتون قصص مطبخ تعب قلبي دروس تصميم رسائل جوال
ماسنجر يوتيوب روايات حلويات أدوات تصميم العاب جوال

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم(ـة) 18-11-07, 12:06 PM   #1
|[ عـضـو نـشـيـط ]|

 
صورة Rose - Red Rose الرمزية
 
الدولة:
روابط إعلانية
الافتراضي تناول الأسماك بكثرة يقلل الجلطات الدماغية




أظهر باحثون أمريكيون أن تناول السمك بكميات كبيرة
يساعد على الوقاية من الإصابة بالجلطات الدماغية بأكثر من النصف تقريبا.

وطبقا لما ورد بـ "مجلة الجزيرة"، نصحت الدراسة
بضرورة مراعاة الملوثات التي تنتقل إلى الأسماك عن طريق مياه البحر،
كما نصحت بضرورة التنويع في الأسماك لتجنب التعرض لملوثات من نوع واحد.

ورحبت جمعية الجلطات الدماغية بهذه النتائج،
ودعت إلى الإكثار من تناول الأسماك، خاصة تلك الغنية بالزيوت،
مثل سمك الماكريل والتونة والسردين.

ومن المعروف أن بعض الدوائر الطبية تنصح بتناول الأسبرين يوميا لتجنب الإصابة بجلطات الدم،
لكن الدارسة تظهر أن الإكثار من تناول الأسماك يمكن أن يعمل عمل الأسبرين ويغني عنه.

وأثبتت الدراسة أن السيدات اللاتي يتناولن السمك من مرة إلى ثلاث مرات أسبوعيا،
تقل لديهن احتمالات الإصابة بجلطة دماغية بنسبة سبعة في المائة
عن مثيلاتهن اللاتي يتناولنه أقل من مرة شهريا.



Rose - Red Rose غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-11-07, 03:18 PM   #2
|[ عـضـو مــاسـي ]|

 
الدولة:
الافتراضي رد : تناول الأسماك بكثرة يقلل الجلطات الدماغية

Rose - Red Rose


الله يعطيك العافيه ..

موضوع رائع بالفعل ..

اتمنى ان الجميع يستفيد منه ..


بانتظار روائعك القادمه ..


تحيتي لك ،،


غالي الأثمان غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-11-07, 08:00 PM   #3
|[ عـضـو مــاسـي ]|

 
صورة الصمت المسموع الرمزية
 
الدولة:
الافتراضي رد : تناول الأسماك بكثرة يقلل الجلطات الدماغية

Rose - Red Rose


يسلمو على الموضوع الحلو

الصمت المسموع غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-11-07, 09:56 AM   #4
|[ عـضـو مـشـارك ]|

 
صورة فراشات جهنم الرمزية
 
الدولة:
الافتراضي رد : تناول الأسماك بكثرة يقلل الجلطات الدماغية

تسلمي على الموضع
حياتي قبل تحياتي

فراشات جهنم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-11-07, 11:24 AM   #5
|[ عـضـو نـشـيـط ]|

 
صورة Rose - Red Rose الرمزية
 
الدولة:
الافتراضي رد : تناول الأسماك بكثرة يقلل الجلطات الدماغية



شموخ عزي

إن شاء الله فالهدف هو الفائدة للجميع

لك جزيل الشكر على مرورك الكريم



Rose - Red Rose غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد

تناول الأسماك بكثرة يقلل الجلطات الدماغية


الإشارات المرجعية
أدوات الموضوع


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
النظام الغذائي الغني بالماغنسيوم قد يقلل خطر الجلطة الدماغية ][ النــــادر ][ طب و صحة 10 18-01-12 08:31 AM
قلي الأسماك يقلل الدهون المفيدة ياسر السرحي طب و صحة 11 16-11-11 11:24 PM
تناول المرقوق والقرصان والجريش وتجنب البرجر والمقليات يقلل من خطر السكتة الدماغية.. ! همس الكون وعيونه طب و صحة 12 20-05-11 12:44 PM
تناول اللحوم بكثرة يعرض للإصابة بالسكتة الدماغية mad7at طب و صحة 15 20-01-11 02:08 PM


الساعة الآن +3: 10:47 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2012, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0