العودة   منتديات تعب قلبي > منتديات تعب قلبي للقصص والروايات > روايات تعب قلبي


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
#1  
قديم 08-11-07, 08:15 PM
miss_lolaa
|[ عـضـو جـديـد ]|

miss_lolaa غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 159546
 تاريخ التسجيل : Aug 2007
 فترة الأقامة : 2655 يوم
 أخر زيارة : 23-02-08 (10:14 PM)
 المشاركات : 25 [ + ]
 التقييم : 50
 معدل التقييم : miss_lolaa
بيانات اضافيه [ + ]
مميز عذاب في الغربة



رواية **((عذاب الغربة للكاتبة..&أحلى ملاك&..
هااااااي شباب وصباياكيفكم عندي لكم روايه ولا أحلى الكاتبة نزلت منها جزء واحد بس لكن على حسب ردودكم رااح تنزل الباقيشخصيات القصة:
لينا:عمرها18سنة ملاك جميلة جدا تشووت القمر برجلها وتجلس مكانه خفيفة دم رقيقة ولطيفة يعني باختصار شخصيتها مرة تجنن.
طلال:أخو لينا التوأم أكبر منها بعشر دقايق حلو ومررررررة مملوح وسيييم جداً جذااب لأبعد الحدوود نظراااته ساحررة أي بنت تتمنى نظرة منه شخصيته حنون يخاف على أخته وبما أنهم مالهم إلا بعض لأن مالهم إخوان فهم مايتفرقون عن بعض أسرارهم كلها عند بعض.
أم طلال:والدة طلال ولينا حنونة جداً على عيالها لأنهم أهم وأغلى شي عندها بالدنيا
أبو طلال:والد طلال ولينا يحب عياله وزوجته رجل أعمال عايش مع أهله في لندن بسبب ظروف عمله عياله مولودين في لندن ودارسين هناك هم الحين في آخر سنة بالدراسة ويزورون الرياض بين كل فترة وفترة.
وفي شخصيات زيادة لكن راح تعرفونهم في سياق أحداث القصة
000 ((الجــــــــــــــــــــــزء الأول))000
الساعة السابعة صباحاً لينا وطلال جالسيين يذاكروون بالصالة,,,
لينا:طلول بليييزساعدني والله مافهمت كويس..
طلال:كم مرة لازم أعيدلك عشــن تفهميين!!
لينا:أنت الي تشرح بسرررعة على ايش مستعجل أنا مأدري
طلال:الي يسمع كلامك مايقوول ان التست بعد ساعتيين وبعدين أنا موسرييع أنت الغبية
لينا:الله يسامحك ياخوي انا غبيية>>>تسوي نفسها زعلانة
طلال مسكيين كسررة خاطرة:والله مو قصدي كذا خلاص نونو لاتزعليين والله ماعيدها
لينا:okبس بشرط...
طلال:آمرري؟؟؟
لينا:تعيدلي الشرح شوي شوي,,
طلال:أمري لله يالله..
قعد طلال يشرح الدرس للينا إلمَا فهمت وبعدين راحو يختبرون لأن الأختبار الساعة10الصبح
الريــــــــــــــــــــــــــــــــاض الساعة1الظهر في بيت أم فيصل:-
((أم فيصل أخت أم طلال يعني خالة طلال ولينا عندها ولدين وبنت فيصل عمره20سنةثاني سنة في الجامعة يدرس هندسة وسيييم لدرررجة لايمكن وصفها أي بنت تشوفه تنهبل علييه ونوف عمرها 18سنةكبر طلال ولينا لسى ماسجلت في الجامعة دلوعة ابوها لأنها البنت الوحيدة جمييلة ونااعمة ملامحها طفولية وجذابة مررحة وماينمل منها لأنها مسووية جو في البييت وآخر العنقود محمدعمره11سنةفي خامس إبتدائي رايح لسادس))
أم فيصل:خلاص يانوف قومي يكفي نوف قومي صلي!!
نوف:ماما تكفيين بس شوي الله يخليك..
أم فيصل:هذا كله من السهر الي أمس قاعدة على النت لحد الساعة 5الفجـــر,,
نوف:ماما عادي إحنا في إجازة الصيف يعني وش تبغيني أعمل ماعندي لا شغل ولا مشغلة؟؟؟
أم فيصل:ماقلنالك لاتسهري بس مولحد الساعة 5و6الصباح..
نوف تكلم نفسها:يحليلك ياماما ماتعرفيين إني أنام الساعة11أو 12وتبتسم,,
أم فيصل وهي تسكر المكيف وتفتح الستاير:إيش قلتي؟؟
نوف:ولاشي بس أقوول لييش مانرووح اليوم بيت عمتي سارة؟؟
أم فيصل:أكلمها اليوم وأشوف بس إنتي صلي بلأول وإنزلي
نوف راحت تبوس راس أمها:انشــــــــــــــــــــــــــــالله
أم فيصل:يالله لا تتأخري
نوف:أوكي مااام
طلعت أم فيصل من غرفة نوف وراحت لغرفة فيصل:-
أم فيصل:فيصل حبيبي قوم..
فيصل:أمي أنا مارجعت أمس إلا متأخر خلني أنام بس شوي..
أم فيصل:لأمافيه قوم رووح صلي
فيصل:طيب قومي نوف قبلي!!
أم فيصل:نوف قامت قبلك
فيصل:غرييببة كم الساعة؟؟؟
أم فيصل: الســــاعة 1ونص يالله انا الحيين بنزل واذا مانزلت بعد خمس دقايق راح اخلي ابوك يتصرف معاك..
فيصل:خلاص اذا الدعوة فيها ابوي الحيين نازل بس بصلي اول
قام فيصل وصلى ونزل تحت وشاف ابوه ومحمد ونوف جالسين بالصالة...
فيصل:السلام عليكم
ابو فيصل+محمد+نوف:وعليكم السلام
راح فيصل وسلم على ابوه وجلس جنب نوف
نوف:لالالامستحيييل اكييد في شي غلط فيصل قايم قيل المغرب!!!!
فيصل:هاهاهاسخييفة..
نوف:انت السخيييف
ام فيصل وهي طالعة من المطبخ:خلاص يكفي تطاقوون من الصبااح!!
محمد:ماما الحيين مو الصباح الحيين العصر
فيصل:انت اسكت مالك دخل
محمديخااف من فيصل ويحترمه:انشالله
فيصل:أيوه كذا ابغاك خلك رجال أخوك الكبيير يقولك شي تقول انشالله
نوف بإستهزاء:ونعم الأخو والله
فيصل:تستهبليين انتي ووجهك
نوف:لأ
أبو فيصل قرر ينقظ الموقف لأنه عارف اذا ماوقفهم الحين راح يتضاربوون:نوف حبيبتي ايش قررتي تدخليين؟؟
نوف:لمَا الحين ماقررت بس يمكن إدارة أعمال..
فيصل:ههههههههه أنتي إدارة أعمال أحدىورجع يضحك..
نوف:ليش شايفني غبية!!!
فيصل:أي عندك مانع
أبو فيصل:فيصل عيب عليك تقول كذا لأختك هي لوتبغى تدخل طب تقدر
نوف راحت عند ابوها وحضنته وباسته على راسه:الله يخلييك لي يبى أصلاً محد معطني وجه في البيت الا انت وباسته مررة ثانيه امواااااه
أبو فيصل:ياحبيبتي يابنتي
محمدوهو حاط يدنيه على خصرة:ياســــلام يعني بس نوف وإحنى لأ يعني إحنا كخه!!
أبوفيصل يضحك على حركة محمد:ههههههههههههههه كلكم حبايبي
نرجـــــــــع الى لندن الساعة 12 الظهر خلص الأختبار نوف وصاحباتها واقفيين قداام باب الكلاس نوف جالسة تبكي:-
جولياصاحبة نوف البريطانية:nouf stop crying please!!
هيفا صاحبة نوف اللبنانية وتدرس مع نوف بنفس المدرسة من يوم ماكانوا صغاار وهيفا مالها اخوان فكانت نوف مثل أختها وأكثر:نوف شوبيك ليش عم تبكي؟؟
نوف ماردت عليهم وكملت بكي بعد دقيقتين طلع طلال من الأختبار وشاف نوف تبكي بررة الكلاس بسرعة راح عندها ونوف من أول ماشافت طلال حضنته وجلست تبكي
طلال يكلم جوليا وهيفا:why is she crying??
جوليا تستنى هيفا ترد عليه بس هيفا من أول ماشافت طلال قلبها صااار يضرب بسررعة وتحسة بيوقف لأنها معجبة بطلال من لمَا كانوا صغار فكل مررة تشووفة تنشل ماتقدر تتكلم او تتحرك
جوليا لمَا شافت هيفا ماتكلمت قررت انها هي تتكلم:idont no why ??
طلال:نوف حبيبي لييش تبكيين ماحلتي كويس في التست..
نوف ماردت كملت بكي
طلال:طيب انتي دارسة مررة كويس والأسئلة سهلة ليشش تبكيين
نوف هدت أعصابها وقدرت تتكلم:أنا حليت كويس بس مو عشاان كذا أبكي
طلال:طيب لييش منتي تبكيين؟؟؟
نوف طالعت في عيون طلال:عشاان انا مو مصدقةاني خلصت مو مصدقة اني خلاص برجع ادرس جامعة في الرياض مو مصدقة اني برجع لبلدي مو مصدقة اني خلاص راح اترك الغربة انا ياطلال انتظرت هاذي اللحظة من 12سنة تخييل 12 سنة من الأنتظار نفسي أرجع للرياض نفسي اتنفس هواها نفسي ألمس ترابها نفسي أشوف سماها نفسي أندفن بأرضها أنا صح مولودة ومتربية هنا بس مهما صاار الوطن ماله مثييل لو أعييش عمري كله هنا راح أحس اني غريبة بينهم دايماً راح أحس بالغربة ورجعت تبكي مررة ثانية...
طلال لمَا سمع كلام أخته خنفته العبرة لأنه كان يحس نفس الأحساس وحتى هو كان ينتظر هاذي اللحظة بفارغ الصبر
هيفا لمَا سمعت هذا الكلام عصبت وتنرفزت لأنها راح تظل في لندن وتكمل الجامعة فيها لأن ابوها واهلها كلهم مقيمين في لندن وأمها بريطانية وزيادة على كذا انها ماراح تقدر تشوف لينا وطلال مررة ثانية
أما جوليا كانت مثل الأطرش في الزفة لأنها ماتفهم عربي بس لاحظت ان الكل انزعج من كلام لينا جوليا تسأل هيفا:what did she say??
هيفا: Arabia she said that she want to go back to Saudi
جوليا:Lena is this true??
لينا:yes
جوليا:why ??
لينا:because i miss my country
جوليا:but please visit us ok??
لينا:ok I will
طلال:نونو يلا نرجع البيت..
لينا:أوكي يالله
لينا+طلال:bye
جوليا+هيفا:bye

أتمنى ان الجزء الاول يعجبكم





آخر تعديل miss_lolaa يوم 09-11-07 في 03:06 PM.
رد مع اقتباس
قديم 09-11-07, 03:03 PM   #2
miss_lolaa
|[ عـضـو جـديـد ]|



miss_lolaa غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 159546
 تاريخ التسجيل :  Aug 2007
 أخر زيارة : 23-02-08 (10:14 PM)
 المشاركات : 25 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد : **((عــــــــــــــــــــــــــذاب في الغربـــــــــة))**



هااااااااااي ياله أبغـــــــــــى ردوووووود عشاااان أكمل الرواية ولا شكلكم ماتبغون التكملة[


:laughter:


 


رد مع اقتباس
قديم 09-11-07, 03:39 PM   #3
ريناتا
|[ عـضـو مـشـارك ]|



ريناتا غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 186562
 تاريخ التسجيل :  Oct 2007
 أخر زيارة : 14-02-12 (02:47 PM)
 المشاركات : 36 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد : **((عــــــــــــــــــــــــــذاب في الغربـــــــــة))**



وااااااااااااااااااااااااااااااو
روووووووووعة
يلا يا اختي كمليها ..
القصة تجنن ..
تسلميين والله ع البارت ولا تتأخرين علينا بالبارت الجديد ^^


 


رد مع اقتباس
قديم 10-11-07, 02:53 PM   #4
miss_lolaa
|[ عـضـو جـديـد ]|



miss_lolaa غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 159546
 تاريخ التسجيل :  Aug 2007
 أخر زيارة : 23-02-08 (10:14 PM)
 المشاركات : 25 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد : **((عــــــــــــــــــــــــــذاب في الغربـــــــــة))**



حراااااااااااااااام عليكم 54قارئ ورد واااااحد بس مأقوول الا فدييييييييييت عيونك يارناتااذا شفت ردود اكثر اكمل


 


رد مع اقتباس
قديم 10-11-07, 04:56 PM   #5
miss_lolaa
|[ عـضـو جـديـد ]|



miss_lolaa غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 159546
 تاريخ التسجيل :  Aug 2007
 أخر زيارة : 23-02-08 (10:14 PM)
 المشاركات : 25 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد : **((عــــــــــــــــــــــــــذاب في الغربـــــــــة))**



هذاا الجزء الثاني عشان ريناتا واتمنى ردوود اكثرر ...((الجـــــــــــــــــــزء الثــــــــــــــــــــــــــــــــــاني))...

الساعة 9الليل في أحد مقاهي الرياض فيصل يكلم بالجوال:-
فيصل:ياعمري انت أحبـــــــــــــــــــك..
غادة بكل نعومة ودلع البنات:لأ انا الي احبــــــــــك
فيصل:هههههههه طيب عمري أكلمك بعدين
غادة:فصووول ليش تضحك انت تدري انا لمَا أسمع ضحكتك أدوووووووخ.....
فيصل:ههههههههه وانت تعرفيين انا لمَا أسمع صوتك أموووووووووووت...
غادة:طيب ياقلبي مأطول علييك باااااي..
فيصل مارد عليها عطوول سكر:يالله البنت هاذي نشبة بقووة
عبد الرحمن:انت الي متعلق فيها
فيصل:انا حراام علييك انا اكلمها بس تضييع وقت
أحمد:يعني انت ماتضيع وقتك الا في البنات
فيصل:أي عندك مانع!!
عبد الرحمن:ياخي حرااام عليييك خاااف ربك
فيصل:أووووف بدينا
أحمد:تخيل أحد يعمل كذا مع خواتك مو حرااام عليك
فيصل:خلاص الله يخليكم قفلو السالفة ولا بطلع
عبد الرحمن:خلاص قفلناها بس اقعد ولا تعصب
أحمد:شباب وش تشربووون؟؟؟
وكملو الشباب سهرتهم ضحك وسوالف ومارجعوا الا الفجر كالعادة

لندن أول يووم في اجااازة الصييف طلال ولينا خلصوا امتحانات:-
طلال:لينا أمي ماقالتلك متى راح نرجع الرياض؟؟؟
لينا:لا والله لسى مافتحت معاها الموضوع تتوقع توافق؟؟؟
طلال:أي ليش لا هي قالت اول ماتخصلون امتحانات راح ترجعوا الرياض,,,
لينا:أي صح بس امس سمعت بابا يقول انه راح يرجع الرياض نهاية الصيف!!
طلال:طيب انا وانتي نرجع قبلهم وبعديين نهاية الصيف هم يلحقونا
لينا:طيب تعال نروح نكلمهم
طلال:يله
طلعو طلال ولينا من غرفة طلال وراحو الصالة عشان يكلمون امهم وابوهم
ابو طلال:هلا والله بعيالي كيفكم اليوم؟؟
طلال+لينا:الحمدالله انت كيفك؟؟
ابوطلال:انا طيب بشوفتكم
لينا:بابا انا وطلال نبغى نكلمك في موضوع؟؟؟
ابوطلال خاف:خيرعسى ماشر؟؟
طلال:الشر مايجيك بس بغينا نسألك متى راح نرجع الرياض؟؟
ابوطلال:يمكن نهاية الصيف..
لينا:طيب ممكن انا وطلال نسبقكم؟؟
ابوطلال:لـيــــــــــه؟؟
لينا:والله يابابا طفشنا هنا اشتقنا للرياض!!
ابوطلال:بس اذا رجعتو وين راح تجلسون انا اتفقت معاكم نهاية الصيف نرجع كلنا عشان اكون اشتريت البيت وجهزته
لينا:بليييز بابا الله يخليك انا خلاص مأستحمل اجلس هنا زيادة
طلال:حتى انا
ام طلال انكسر خاطرها من عيالها لأنها حتى هي طفشت من لندن وتبغى ترجع الرياض
ام طلال:طيب ممكن تجلسون في بيت اختي ام فيصل
لينا وطلال استانسوا من الخبر:أي ماما بليييز كلميها؟؟
ام طلال:بس بشرط اذا ابوكم وافق ؟؟
ابو طلال:انا موافق بس لازم تكلمون خالتكم بلأول
لينا حضنت امها وطلال باس راس ابوه لينا +طلال:انشــــــــــــــــــــالله
لينا:ماما كلمتي خالتي ام فيصل؟؟؟
ام طلال:مو الحين لأن الوقت عندهم متأخر بكرة انشالله اكلمها
طلال:الله يصبرنا لحد بكرة
قاموا كلهم وكل واحد راح غرفته
الريـــــــــــــــــــــاض الساعة 2الظهر ام فيصل تكلم ام طلال بالتليفون
ام طلال:كيفك يأختي شخبارك؟؟ والله اني مشتقاتلك أنتي والعيال
ام فيصل:انا بخيير والحمدالله انتي كيفك وكيف العيال؟؟
ام طلال:بعافية وصحة الحمدالله وكيف ابو فيصل مع السكر؟؟>>ابو فيصل يعاني من مرض السكر والقلب من 10 سنين وكل سنة تدهور حالته
ام فيصل:والله مادري ايش اقولك خليها على الله الا ماقلتيلي متى راح تجون؟؟
ام طلال:لينا وطلال ودهم يجون قبلي انا وابوهم لأن إحنا راجعيين نهاية الصيف
ام فيصل:شدعوة نهاية الصيف!!
ام طلال:أي تعرفين لأن ابو طلال راح ينقل كل شغله من لندن لرياض وهاذي مب سهلة
ام فيصل:والعيال متى بيجون؟؟
ام طلال:مادري انا عشان كذا كلمتك عشان اسئلك اذا عادي يجون عندك ؟؟؟
ام فيصل:أي اكيد هاذي الساعة المباركة
ام طلال:اكيييد؟؟مافيها ثقل؟؟
ام فيصل:أي شدعوة عيالك عيالي ولا نسيتي اني خالتهم؟؟
ام طلال:هههههه لا مانسيت
ام فيصل:والله ان نوف بتفرح بيجي احد يسليها..
ام طلال:هههه ياحبيبتي يانوف مسكينة بنت لحالها بين ولدين
ام فيصل:أي مسكينة كاسرة خاطري
المهم كملو الخوات سواليفهم ساعات طبعا مايحتاج اقولكم عن الخوات اذا كلمو بعض مايبقى موضوع في الدنيا الا وناقشوه
سكرت ام فيصل ولقت فيصل ومحمد ونوف بالصالة...
ام فيصل:عندي لكم خبر يسوى 1000000ملييووون ريال؟؟؟
نوف+فيصل+محمد:ايييييييييش؟؟
ام فيصل:حزروا؟؟؟؟؟؟؟؟
نوف:ماما الله يخليك قولي ترا مالي خلق!!!
ام فيصل:ههههه كلمتني خالتك ام طلال وقبل لا تكمل ام فيصل كلامها نطت نوف بوجهها وصرخت بيجوووووووووون
ام فيصل:ايوا بيجوووووووووووون
نوف والضحكة شاااااقة وجهها:قولي والله يااااااااي وانااااسة واخيرا بيجي احد يونسني
فيصل:ليش انشالله إحنى مو مالييين عنيك؟؟
نوف بكل براءة:لا للأسف..
فيصل قام من محله ومسك نوف من اذنهاوهي تصرررخ
نوف:آآآآآآآآآآآه خلاص توبة آآآآآآه
فيصل فك اذنها :الحيييين مليناا عينك ياست نوف..
نوف وهي تمسك اذنها:آآآه بس متى يجو لينا وطلال ويفكوني منك
فيصل:الا صح متى بيجوون؟؟
ام فيصل الأسبوع الجاي انشالله
محمد:واخيراا بيجي طلال ويلعب معااي كوره
فيصل:أي والله انا ماشفت احد يلعب كوره مثله
نوف:قول ماشالله لا تضربه عييين,,,
فيصل:لييييش حبيبتي انا مومثلك عيني حارة انا عيني باردة
نوف:أي وااااضح
فيصل:نوفوه بتعقليين ولا اطب في بطنك ترا اذا عاادي انا مستعد ماعندي مشكلة!!!
نوف:لا خلاص

هذااا الجزء الثاني بس الجزء الثالث ماراح اكمله الا لمَا اشوف ردوود اكثررررررر







 


رد مع اقتباس
قديم 11-11-07, 06:40 AM   #6
ام اسامه 1407
|[ عـضـو مـشـارك ]|



الصورة الرمزية ام اسامه 1407
ام اسامه 1407 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 172307
 تاريخ التسجيل :  Sep 2007
 أخر زيارة : 22-04-12 (04:26 AM)
 المشاركات : 77 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد : **((عــــــــــــــــــــــــــذاب في الغربـــــــــة))**



وااااااااااااااااااااااااااااااو
روووووووووعة
يلا يا اختي كمليها ..
القصة تجنن ..
تسلميين والله ع البارت ولا تتأخرين علينا بالبارت الجديد ^^
من مواضيع العضو


 


رد مع اقتباس
قديم 11-11-07, 06:44 AM   #7
ام اسامه 1407
|[ عـضـو مـشـارك ]|



الصورة الرمزية ام اسامه 1407
ام اسامه 1407 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 172307
 تاريخ التسجيل :  Sep 2007
 أخر زيارة : 22-04-12 (04:26 AM)
 المشاركات : 77 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد : **((عــــــــــــــــــــــــــذاب في الغربـــــــــة))**



يسلمووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
بليزززززززززززززززززززززززززززززززززز

كمكلها


 


رد مع اقتباس
قديم 11-11-07, 02:22 PM   #8
miss_lolaa
|[ عـضـو جـديـد ]|



miss_lolaa غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 159546
 تاريخ التسجيل :  Aug 2007
 أخر زيارة : 23-02-08 (10:14 PM)
 المشاركات : 25 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد : **((عــــــــــــــــــــــــــذاب في الغربـــــــــة))**



تسلميييييييييييي ام اسامة على الرد بس مرااااااح اكملها الا لمَا اشووووووف ردووووود اكثرررررررررررر


 


رد مع اقتباس
قديم 11-11-07, 09:20 PM   #9
ريناتا
|[ عـضـو مـشـارك ]|



ريناتا غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 186562
 تاريخ التسجيل :  Oct 2007
 أخر زيارة : 14-02-12 (02:47 PM)
 المشاركات : 36 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد : **((عــــــــــــــــــــــــــذاب في الغربـــــــــة))**



وااااااااااااااااي ..
تسلمين والله يا قلبي ع التكملة ..
ويلا عاد نبي التكملة ..
ومشكووووووووووووووورة ^^


 


رد مع اقتباس
قديم 12-11-07, 02:24 PM   #10
miss_lolaa
|[ عـضـو جـديـد ]|



miss_lolaa غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 159546
 تاريخ التسجيل :  Aug 2007
 أخر زيارة : 23-02-08 (10:14 PM)
 المشاركات : 25 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد : **((عــــــــــــــــــــــــــذاب في الغربـــــــــة))**



تسلمييييييييييييي رااااح احاول اكملها بكرة اذا شفت ردوود اكثر
:laughter:


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عذاب البعد والقرب عذاب فتحي الجبوري خواطر - عذب الكلام 32 01-01-12 12:14 PM
الطفش عذاب << على وزن الحب عذاب لح ـد الثمآإلة آحبكـ نكت × نكت ضحك 26 29-12-09 06:41 AM
الغربة اجمل رومانسية شعر و شعراء 2 13-05-09 01:05 PM
الأدلة على عذاب القبر ونعيمه؟ أسباب عذاب القبر؟؟ما السبيل للنجاة من عذاب القبر؟ بوعله المطرف اسلاميات عامة 8 16-10-08 08:14 AM
ألين ألحين وأنا عايش عذاب في عذاب .... خيال محمد شعر و شعراء 5 15-04-08 09:18 AM


الساعة الآن 09:17 PM