العودة   منتديات تعب قلبي > منتديات تعب قلبي للقصص والروايات > روايات تعب قلبي > الروايات المكتملة


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 12-11-07, 10:38 PM   #71
حبيب حبيبتي
|[ عـضـو مــاسـي ]|



الصورة الرمزية حبيب حبيبتي
حبيب حبيبتي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 183760
 تاريخ التسجيل :  Oct 2007
 أخر زيارة : 18-10-12 (01:27 AM)
 المشاركات : 1,917 [ + ]
 التقييم :  127193687
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد : روايه ناداني ولبيته روايه طويله وجميله



نواف..قاسيه حيل شكل القسوه كانت موجهه لك بيوم منها
سكتت عبير شوي وبعدها قالت..القسوه ماهي من عمتي لطيفه ولاحصه ولا من اي شخص
نواف مستغرب ..اجل
عبير..القسوه ماكانت الا من رضانا احنا بها
نواف..اسف بس اثرتي فضولي انا بصراحه عشت فتره طويله برا يعني ماعشت معكم
عبير..افضل لك
نواف..اوكي بس خلاص بنغير الموضوع ولاابي نبرة الحزن بصوتك احنا مسافرين ونبي ننبسط
بكل لحظه
عبير..اسفه اذا ضايقتك
نواف..افا لاتقولين كذا انا الي سألت المهم قولي لي عبير ايش حلمك بهالحياة
عبير ودها تصرخ وتقول حلمي سعادتك انت وبس ..احلامي بقلبي اخاف تطلع وتصطدم بالواقع
المر وبعدها اكون فقدت الحلم والواقع
نواف..عبير اول ماتصحى امي بشكرها تعرفي ليه
عبير بااستغراب ..ليه ..؟؟
نواف مبتسم..لانها اختارتك رفيقة الرحله معنا
استحت عبير وسكتت اما نواف سكت وبعدها رجع يسولف مع عبير الي اثارة فضوله بكلامها الي
يحمل حزن وخوف امل وتردد ظل يسولف وهي تحس انها مسافره لعالم حلو ومختلف عالم عمرها
ماتخيلت انها ممكن تزوره لو لمدة ساعه فكيف ثمان ساعات كان الوقت يمر بسرعه ولو بكيفها
كان وقفت عقارب الساعه ومنعتها من التقدم ودها تعيش عمرها تتكلم معه تسمع ضحكته وتحس
بوجوده معها حلم السنين يتحقق حتى لو لساعات بالنسبه لها وجودها معه يعني لها فرحه انحرمت
منها سنوات ورجعت لها كأنها ارض انحرمت من المطر واستبشر البذر برجوعه ومزونه ..

اما سيارة ام فهد كانت خلود وفهد وامها سوالف وضحك لكن فجأه حست خلود ان هذا الوقت
مناسب مره انها تكلم فهد
خلود..فهد ماراح تتزوج ..؟؟
ام فهد..ياليت والله تفرحني ولدي
فهد ويضحك ...ليه عندك عروس خلود
خلود وتبتسم..عندي بس انت موافق
فهد..موافق صعبه مو الحين لكن من البنت
ام فهد..ليه ياابوي ماتعرس
فهد..اول شئ اذا رجعنا لرياض عندي لكم هديه حلوه وبعدها نشوف ونقرر موضوع الزواج
المهم خلود من البنت
خلود..وليه الاهتمام
فهد..هههههههههههه بس اشوف ذوقك
خلود..نجلاء بنت عمي
ابتسم فهد وسكت اما امه قالت..ونعم نجلاء ماعليها قصور
خلود..شرأيك بذوقي
فهد..بنات العم مانقول فيهم شئ ونعم
خلود...يعني
فهد..نوقف وننزل نخبطها من حمد ههههههههههههه خلود قلت لك زواج الحين لا
خلود..يعني معترض عالزواج مو عالزوجه
فهد..المهم الحين باقي لنا اقل من ساعه ونص ونوصل خلاص هانت
سكتت خلود وعرفت قصده يعني اسكتي وسكتت وابتسمت وارسلت لنجلاء مسج كتبت فيه
" عندي لك خبر حلو اذا وصلنا.. فكري لحد مانوصل " ارسلت المسج وقفلت جوالها
عشان تخلي نجلاء تفكر وتتخيل ايش الخبر وظلت تتأمل الطبيعه الحلوه على بداية الطايف ..

اما بسيارة ام صقر ..كانت العمه لطيفه ساعه تسولف وساعه تضحك مع صقر
صقر..يالغاليه مابقى شئ ونوصل
ام صقر..الله هالسفره بتكون احلى شئ سويته بحياتي الله يطول بعمرك ياابوي
صقر..ويخليك يمه ولايحرمنا منك المهم الغاليه لاتنسينا تبي عروس خلاص بتزوج
ام صقر..هذي الساعه المباركه ابشر اذا تبي من بنات عمك
صقر..والله ياليت مشاء الله عليهم عيال عمي رجال واكيد خواتهم مثلهم وبنات اصول ويكفي
انهم بنات عمي
ام صقر..ان شاء الله خليني اشوف الي تناسبك
صقر..خذي راحتك الغاليه

اما سياره فيصل كانت ام فيصل خلاص تعبت وحاولت تنام والعنود وغدير يسولفون وسلمان
يصحى شوي وينام شوي
غدير..فيصل بقول بيت شعر ورد علي بيت حسب اخر حرف اوكي
فيصل ..اوكي يالله ابدي
غدير ..
يمين الله لاابعثرها مشاعر فيك اذتني ..ولأوريك ا نجوم الليل مختلفه عن نجومي
ولاوطي شيمتك بأرض حروفك فيها سبتني ..ولااخلي الموت يمطر بك مذله داخل غيومي
(لشاعره جرح العيوف )
فيصل...قويه غدوور
يغار الما ويتعطش لهمسة صوتك الرقراق ..وانا العطشان وكل شئ اشوفه في عيوني ما
يغار الورد لانبت غلاك بدفتري اوراق ..وانا الوراد واسقيك الكلام الشاعري واضما
(الشاعر احمد المطيري )
غدير ..اممممممم الاف العنود ساعديني
فيصل..مانبي اغاني غدور لانها سهله
غدير..لحظه
العنود بصوت واطي ..اجيك وهمومي مثل هضبة طويق
غدير ..خلاص انا وانتي فريق قولي
ضربتها العنود غدير..طيب اخر حرف
العنود..الميم
فيصل..لا لازم اسمع البيت
غدير..يالله قولي العنود
العنود بصوت واطي ..
أجيك وهمومي مثل هضبة طويق ..وأروح منك كل الامال قدام
ومشيت في درب العمر دون توفيق..لامال لاراحه ولاأرضيت الأنام
ابتسم فيصل وسكت وكأنه يحاول يتذكر بيت شعر وبعدها قال
فيصل ..
مأبي تدرين أني ..
كنت ذيك اللحظه ..محبط ..منكسر..مسكين
وانتي ماتدرين ..
ياعيوني ..أنا اسف
كنت ذيك الليله ..
جاحد ..نعمة الوصل وحنانك
وماتيسر لي من رضاك ..وماك
وسحر الياسمين ..
أنا اسف .واعتذر لك
أعتذر لاحساس شوقك
صبح قلبك..والعطر ..والجمر ..والتين !
انا اسف كثر مافاتني ذاك المساء
من حنانك والحنين ..
كثر ماعمري نقص ذاك المساء
نور ..وسنين
كثر مااخطي عليك ..وانتي دايم تغفرين
( المبدع مسفر الدوسري )
غدير ..وتصفق الله عليك صراحه مره حلوه
ام فيصل ..ماوصلنا
فيصل ويبتسم..صبحك الله بالخير يالغاليه وصلنا قومي شوفي الجو والخضار وعاد الوجه
الحسن انتي اختاري
غدير..ههههههههه طبعا انا
سلمان..فيصل هذي الطايف
فيصل..ايه حبيبي هذي الطايف تونا داخلين لها
سلمان..فيصل فيصل نارنار ببيتهم
فيصل ويلتفت ..وين
سلمان يأشر على بيت شكله قديم شوي واحد الغرف فيه شابه نار
دق اشاره ووقف فيصل
مسكته امه وبكل خوف ...وين فيصل بتروح لنار
فيصل ..يمه ارجوك يمكن احد بداخل البيت
فتح الباب ونزل ووقف الكل بعده
وراح يسرع بااتجاه البيت الي انفتح بوقت وصول فيصل وطلعت حرمه ومعها طفل وتصيح كلمها
ودخل بسرعه للبيت وبسرعه لحقوه الشباب ..
((نجد أنا والفخر والمجد أنا ...ماأبي غير من راسه عزيز ))

((أنـا الحسـا أنـا النـخــيل ... أنـا الـعيــون الجــاريــه ))

((أنا الجنوب دربي عسير... واصبح لابو تركي يسير ))

(( أنــا الـحـجـــــــاز ..ســـيدي ولادونـك حـجـاز ))

(( وأنا مــــــكـــــــه ..أنــا مــهــد الــــهـــــد ى ))

(( أنـــا طـــيــــبــــه ... مــديــنه من هــــدى ))

(( وأنا الطايف أنا ورد الهدا ...وأنا جده على خدي ندى ))

(( أنــا الشــــمــال ....صــــعــــب المـــنال ))

كل بلادي

(( تبوكها مع جوفها لك تستخيل ..وشعيب عرر بالموده لك يسيل ))

(( ومن نجران ومن جيزان ..وقــلب البـــاحه لك ولـــهان ))



((أنا اليوم ..واليوم أنا
أناعهد الفهد أحلى العهود..جيل الفهد جيل الفهود
يافهد ياشيخنا ...في يمينك سيفنا
اضرب القاسي يلين ..يتبعك شعب أمين ))

((حـــكامــنا منا ..ياســــأل عــــنا
المليك المفتدى.. والعضيد المقتدى
عز الصديق الي تحاشاه العدا
عبدالله سهم الفرسان ..والسيف القاطع سلطان ))

أهديه لهم ولحبات رمال وطني وذرات هواءه واوراق اشجاره وقطرات بحاره
اهديه لأطفاله وشيوخه شبابه ونساءه ..اهديه لكل من أحب أرضك الطاهره
واهديه لكم احبتي اصدقاء القصه المبدعين ..دائما


 
 توقيع : حبيب حبيبتي

لامو افتتاني بزرقاء العيون ولو ..... رأوو جمال عينيكي ما لامو افتتاناتي

لو لم يكن اجمل الالوان ازرقـها ..... مــا اخــتـاره الله لــونا لـلـسـمـاواتـي








الف شكر للصمت المسموع على التوقيع


رد مع اقتباس
قديم 13-11-07, 09:15 AM   #72
حنان بدر
|[ عـضـو مـشـارك ]|



حنان بدر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 107303
 تاريخ التسجيل :  Feb 2007
 أخر زيارة : يوم أمس (04:21 PM)
 المشاركات : 95 [ + ]
 التقييم :  304
لوني المفضل : Cadetblue

المزاج
سعيد

افتراضي رد : روايه ناداني ولبيته روايه طويله وجميله



الله يعطيك الف عافية يالغالي


 


رد مع اقتباس
قديم 13-11-07, 09:29 AM   #73
حبيب حبيبتي
|[ عـضـو مــاسـي ]|



الصورة الرمزية حبيب حبيبتي
حبيب حبيبتي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 183760
 تاريخ التسجيل :  Oct 2007
 أخر زيارة : 18-10-12 (01:27 AM)
 المشاركات : 1,917 [ + ]
 التقييم :  127193687
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد : روايه ناداني ولبيته روايه طويله وجميله



الله يعافيكي يا حنان والله ماشاء الله عليكي مو مقصره معي بالمشاركات
يعني انتي الوحيده الي جابره خاطري بكل المنتدى
ولعيونك راح اسرع القصه وانزل كل يوم اذا ربنا ااراد وقدرني
ومشكور مره ثانيه على المرور


 
 توقيع : حبيب حبيبتي

لامو افتتاني بزرقاء العيون ولو ..... رأوو جمال عينيكي ما لامو افتتاناتي

لو لم يكن اجمل الالوان ازرقـها ..... مــا اخــتـاره الله لــونا لـلـسـمـاواتـي








الف شكر للصمت المسموع على التوقيع


رد مع اقتباس
قديم 13-11-07, 03:37 PM   #74
leenna
|[ عـضـو جـديـد ]|



الصورة الرمزية leenna
leenna غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 190626
 تاريخ التسجيل :  Nov 2007
 أخر زيارة : 23-12-07 (11:38 PM)
 المشاركات : 6 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد : روايه ناداني ولبيته روايه طويله وجميله



يعطيك ألف عافية

والله يسعدك كملها ترى ماأحب الانتظار

ويسلموا الايادي مشكور


 


رد مع اقتباس
قديم 14-11-07, 12:19 AM   #75
حبيب حبيبتي
|[ عـضـو مــاسـي ]|



الصورة الرمزية حبيب حبيبتي
حبيب حبيبتي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 183760
 تاريخ التسجيل :  Oct 2007
 أخر زيارة : 18-10-12 (01:27 AM)
 المشاركات : 1,917 [ + ]
 التقييم :  127193687
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد : روايه ناداني ولبيته روايه طويله وجميله



والله يا اخت لينا انا ودي اريحكم بس موضوع انه كل رد ما بتحمل اكتر من 10000 حرف هذا مأذيني والبارت ياخذ وقت لين ينزل ولازم انتظر 100 ثانيه بين كل رد ورد
يعني لازم البال رايق والمتابعين يشجعو والوقت يسعفني
على العموم انشالله بكره اكون خلصت ضغط الشغل وانزل اكثر
تقبلو تحياتي


 
 توقيع : حبيب حبيبتي

لامو افتتاني بزرقاء العيون ولو ..... رأوو جمال عينيكي ما لامو افتتاناتي

لو لم يكن اجمل الالوان ازرقـها ..... مــا اخــتـاره الله لــونا لـلـسـمـاواتـي








الف شكر للصمت المسموع على التوقيع


رد مع اقتباس
قديم 14-11-07, 10:32 PM   #76
ياهـــم كم لك بصدري"
|[ عـضـو ذهـبــي ]|



الصورة الرمزية ياهـــم كم لك بصدري"
ياهـــم كم لك بصدري" غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 159613
 تاريخ التسجيل :  Aug 2007
 أخر زيارة : 01-03-13 (08:15 PM)
 المشاركات : 1,472 [ + ]
 التقييم :  304181536
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد : روايه ناداني ولبيته روايه طويله وجميله



مشكور كمل بليزززبانتظارك


 


رد مع اقتباس
قديم 15-11-07, 12:52 AM   #77
حبيب حبيبتي
|[ عـضـو مــاسـي ]|



الصورة الرمزية حبيب حبيبتي
حبيب حبيبتي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 183760
 تاريخ التسجيل :  Oct 2007
 أخر زيارة : 18-10-12 (01:27 AM)
 المشاركات : 1,917 [ + ]
 التقييم :  127193687
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد : روايه ناداني ولبيته روايه طويله وجميله



الجزء الثامن عشر ...


راح فيصل بسرعه للبيت القديم وبلحظة وصوله انفتح الباب وطلعت حرمه معها طفل تصيح
فيصل..خير اختي شفيه
الحرمه وهي تصيح ....ولدي طلعه الله يخليك ولدي
فيصل...فيه طفاية حريق الحرمه ..
بالمطبخ بالحوش دخل فيصل ولاسمع باقي كلامها دخل بسرعه يتلفت اخذ طفاية الحريق ودخل
البيت يتبع ريحة الحريق لحد ماتوصل للغرفه بمعادله بسيطه اسعفه فيها عقله اتخيل موقع الشباك
ووصل فتح الباب بدفعه قويه وحصل الستاير وجزء من الموكيت محترق والولد طايح عند المكتب
طلع الولد من الغرقه الا على وصول حمد ونواف وصقر مسكوا الولد ودخل فيصل يحاول يطفي
النار الي تزداد بسرعه في وقت الطفايه كانت قديمه ماتجاري سرعة النار ..ظل فيصل يحاول
ويحاول يطفي النار ومعه نواف يحاول

اما ام فيصل خافت وهي تشوف فيصل داخل والنار مازالت مشتعله فتحت باب السياره ونزلت
وتبعتها غدير اما العنود حضنت سلمان الي بدأ يصيح خوف من الموقف وهالخوف سيطر على
جميع السيارات
راحت ام فيصل للباب وشافت الحرمه حاضنه الطفل وتصيح وتقول ..انقذوا ولدي
حست ام فيصل فيها وراحت عندها تهديها وفجأه طلع من البيت صقر وحمد وعلى طول دخل فهد
لفيصل ونواف لانه كان برا صعب يترك السيارات وكلها حريم بالشارع ..
ام فيصل وغدير دمسكوا الام الي بدت تصرخ وتصيح وهي تشوف ولدها الصغير غايب وحمد
يكشف عليه ويحاول يطمنها ان ولدها بحالة اغماء بس
ام فيصل بخوف ..صقر وين فيصل
صقر..تطمني خالتي
ام فيصل تقدمت بتدخل البيت ومسكتها غدير وصاحت ام فيصل ..هذا فيصل الغالي يمه وينك
طلع نواف وفهد وفيصل الي واضح ان يده مصابه من الحريق وراح بسرعه لامه
ام فيصل حضنته وبكت
فيصل ويبتسم لها ..ام فيصل شفيك مافيني الا العافيه تطمني
ام فيصل من بين دموعها ..اشوف يدك ابوي
فيصل ويلتفت ويأشر على الطفل..مايستاهل هالطفل حرق بسيط بيدي الغاليه فرحة هالأم
ماتستاهل حرق بسيط ام فيصل
بكت غدير وهي تشوف امها واخوها والحرمه كيف حضنت ولدها لما صحى
ام فيصل من بين دموعها ...الله يخليك لي وافرح فيك ويارب جعل مااسعدت هالحرمه وانقذت
لها ظناها الله يفرحك بعيالك يارب
طلع فيصل والشباب من البيت لكن الحرمه رفضت انهم يمشون وظلت تحاول مع ام فيصل
الحرمه...تفضلوا يااختي خلونا نضيفكم مايصير تصلون بيتنا وتدخلون وتساعدونا ولاتتضيفون
ام فيصل..الله يسلمك بس يااختي احنا جاين من الرياض وتعابنين ومشاء الله كثار اعذرينى
اختي
الحرمه وتناظر برا الباب وتشوف اخوها وصل ويكلم الشباب
الحرمه ..هذا اخوي وصل

عند الشباب جاء رجال يمشي على اقل من مهله وعلامات الكبر واضحه عليه وظهره منحني
لكن مع هذا فيه شموخ ورجوله اجبرت الشباب انهم يسكتون احترام له لما وصل لهم
الرجال..هلا والله بالرجال
نواف..هلا بك ياعم
الرجال..شكلكم مسافرين تفضلوا ارتاحوا ياعيالي
فهد..والله ياعم مسافرين بس انتبهنا بشوية دخان وقفنا نشوف وصارت بهالبيت والحمد لله
ماقصر الشيخ
الرجل والتفت عالبيت..صار فيهم شئ
فيصل..لا بس ولد صغير انكتم ولحسن الحظ معنا دكتور والحمد لله مافيه الا الخير
الرجال..الله يعطيكم العافيه ياعيالي ماقصرتوا هالبيت مابه رجال غيري وانا اشتغل بمزرعه
قريبه
الكل استغرب..
فيصل..هذا البيت لك ياعم
الرجال..ايه ياولدي تفضلوا تعالوا خذوا واجبكم
فيصل..تسلم ياعم بس والله لنا ثمان ساعات نمشي وودنا نوصل لان حتى الاهل تعبوا
الرجال..افا ياذا العلم تردوني وانا كبر ابوكم
حمد ..لا ياعم ماعاش من يردك
الرجال ..تفضلوا
دخلوا الرجال مع الرجال الكبير وام فيصل نزلت وكل البنات وجلسوا معها على بساط خفيف
بحديقه صغير بالبيت والكل مبسوط من هالحرمه لانها طيبه وطوال الوقت تناظر ولدها وتدعي
لهم

اما عند الرجال..كانوا الشباب مبهورين بهالرجال الحكيم الطيب رغم كبر سنه
الرجال..الله يحفظكم ياعيالي ويوصلكم بالسلامه
الكل..امين
فيصل..بسألك ياعم انت ماعندك عيال كبار غير الصغيرين الي شفناهم
الرجل وحزن العالم انطبع بعيونه ..الي شفتوهم ماهو عيالي عيال اختي الي مالها غيري بعد
طلاقها جات عندي اما عيالي
شفتوا الطريق الي جيتوا منه هذا رايح وبجنبه راجع لكن كلن راح يدور رزقه ونسوا بيت قديم
ورجال كان اسمه ابو لما كانوا في ثوب قديم

حمد وعوره قلبه من كلام الرجال ....الله يهديهم ياعم
فيصل..ياعم مهما بعدوا ان شاء الله يردهم الطيب الي بداخلك واكيد انزرع ببذره صغيره
بقلوبهم يمكن تنمو مع الحب او احيانا الحزن
فهد..اقول ياعم انا من كل قلبي حبيتك وابشر كل يوم بتشوفنا عندك واعتبرنا عيالك
الرجال ومبتسم..ياابوي البيت بيتكم وانا باليوم الي يدخل عندي رجال مثلكم واقول هم عيالي الي
افتخر بهم وبرجولتهم وشهامتهم
نواف..تسلم ياعم والله انت الطيب ورجال طيب يفتخر به
فيصل.. ياعم انت رجال فيك الخير والله يعطيك على قد نيتك والحين اسمح لنا نمشي واذا الله
عطانا عمر لنا رجعه لهالدار الطيبه
الرجال..الدار وصاحبه ينتظر طلتكم لاتنسون طريق رايح وطريق راجع
طلعوا الشباب والبنات بعد ماودعوا الرجال الطيب وكملوا مسيرهم لحي الحويه بالطايف للبيت
الي راح يجتمعون فيه كلهم ..

وصلوا الشباب وطلع لهم حارس
فيصل وعاقد حاجبه..من هذا ..؟؟
نواف يضحك..هذا حارس ومعه زوجته ووحده بعد مااعرف شتصير وفرها لي واحد حتى
يشوفون شغل البيت
حمد..هههههههههه والله الي بيفرحون البنات لانه مافيه شغل
فيصل ..لا مو كل البنات
فهد..يااخي انا ارحم خواتك ليه ماتأكل من اكل العالم
فيصل ..فهد شرايك تقصر صوتك عشان مايسمعون اخاف يقلبون علي
حمد..اقول انت وياه خلاص تعال فيصل نروح المستشفى يشوفون يدك
فيصل يناظره بطرف عينه ....انا خابرك دكتور
حمد..ههههههههههههه بس ماعملت حسابي انك بتحترق
نواف..اسمعوا انا بطلع اجيب شئ للاكل وانت حمد روح لصيدليه وفهد وفيصل يشوفون البيت
والتنسيق ..
حمد ..اوكي بأخذ سلوم معي
فيصل..هههههههههه حمد لاتسرع اخوي معك
حمد..اقول فيصل يدك تحرقك صح
فيصل يناظر يده ....ايه والله
حمد..عشانك قاهرني خلها تحرقك بتأخر
فيصل...لا ياشيخ شوف لك حل انا ساكت عشان امي بس ماتقلق والله حمد اذا تأخرت بروح
لامي تحط عليها شئ
حمد..هههههههههههههه يالله مع السلامه

دخل فيصل وفهد وصقر للبيت وسلموا على الاهل
العمه لطيفه..بسم الله عليك ابوي فيصل ليه مارحت للمستشفى
فيصل ..بسيطه ياعمه وبعدين معنا دكتور ونروح للمستشفى
ام فيصل ..وينه حمد ونواف ..وينهم ..؟؟
فيصل..وعينه بشكل تلقائي التفت للعنود..سلوم مع حمد راحوا لصيدليه يشوف شئ ليدي
ونواف طلع يجيب اكل
ام فيصل ..طيب اجل روحوا ارتاحوا لحد مايصلون
فهد..الا اقول وين غرفنا احنا
صقر..ايه صح وينها
فيصل ويناظر البنات..اخترتوا غرف بنات
غدير..لا مابعد شفنا شئ
فيصل ..تحت فيه ثلاث غرف
ام فيصل ..اجل لنا
ام فهد ..خلا انا ولطيفه بغرفه وانتي وام نواف بغرفه
فهد..حلوو الكلام ام فهد
فيصل..فوق فيه ست غرف مستقله كل غرف لحالها والجناح الرئيسي
غدير..ومن بيأخذ الجناح الرئيسي
فيصل ..مااعرف انا ماابي
صقر..انا ابي غرفه ماابي جناح
فيصل..ههههههههههه شفيك صقر ليه تقولها كذا
صقر..يااخي الجناح للمتزوجين ماعندي استعداد اعيش وحيد
فهد..ههههههههههههههههههههههه حلوه صقر اجل على كذا بنزوجك
صقر..ماعندي مانع موافق
فهد..مااعتقد احد بيأخذه الا كان نواف او حمد
فيصل..غدير احنا نبي ثلاث غرف وانتم ثلاث
ساره..بس فيصل احنا اكثر يعني المفروض اربع ثنين
فهد..اقول تعال فيصل لانرسي على الخيمه ننام فيها
نجلاء..خلاص وافقنا لكم ثلاث واحنا ثلاث
صقر..خلاص اخذنا الموافقه من الشيخه
اماني..الغرفه الي تحت مو لاحد صح
فيصل..ليه امون بتنامين لحالك
اماني ..لا للعنود وسلوم
عبير..لا العنود خليك معنا
العنود..لا احسن سلوم ينام بدري وبكذا بيقيد البنات خليه تحت احسن وانا بكون معكم الا وقت
النوم
غدير..اوكي خلاص فيصل ثلاث ثلاث
فيصل..اوكي اجل بنطلع نختار الغرف
فهد باابتسامه..وياليت غرفنا بالشرق وانتم بالغرب
خلود..وليه ان شاء الله اخوي
فهد..هلا خلود على بالي نايمه وينك لانكم من كثر ماتفتحون الباب وتطلعون وتدخلون تزعجون
الواحد بحياته
صقر.. اول مره ادري عن هالمعلومه
ام صقر..عشانك يابعد عمري عايش لحالك الله يفرحني فيك
فيصل..واحنا ياعمه مابتفرحين فينا
ام فيصل ومبسوطه ....هذي يبي لها عزيمه يافيصل يعني موافق
فيصل ويبتسم ....مو شرط زواج الفرح لشئ ثاني
ام فيصل..رح شف الغرف مامنك فايده
طلع فيصل وصقر وفهد للغرف
طلعوا الحريم بعد للغرف يرتاحون وعلى طول التفت نجلاء عى خلود
نجلاء..خلوووووووووود
خلود..وجع اسمع خوفتيني
نجلاء..ههههههههه الشيخه سرحانه وين وصلتي المهم ايش البشاره
ضحكت خلود وجلست جنبها وقالت لهم السالفه
نجلاء وجهها احمر..يااختي اخوك احس صعب احد يفهمه
عبير..فهد طيب
قطع كلامهم
حمد..يااهل الدار
نجلاءوتلتفت على ساره..تفضل اخوي
حمد ..السلام عليكم
الكل..وعليكم السلام
حمد..وين العيال
نجلاء..طلعوا فوق
حمد..اوكي على فكره الاكل وصل ونواف مع سلوم بالخيمه ياليت يعني تشوفون الاكل حتى ننام
ونرتاح شوي
نجلاء ..ان شاءالله
مشى حمد وتوه بيطلع من الصاله
نجلاء.. حمد بسألك فيه الجناح الرئيسي مااحد رضى يأخذه شرايك انت
حمد ابتسم وغمز لنجلاء..بشوفه اذا يليق بالي بتسهر بخيالي معي اوكي موافق
ضحك حمد على شكل نجلاء وطلع والكل التفت على ساره الي مارفعت راسها وظلت تلعب
بااظافرها وبعدها قامت هي واماني وخلود يشوفون الغرف اما نجلاء وغدير طلعوا يشوفون الاكل
والعنود ظلت ساكته قامت عبير وجلست جنبها ..

عبير..شفيك العنود


 
 توقيع : حبيب حبيبتي

لامو افتتاني بزرقاء العيون ولو ..... رأوو جمال عينيكي ما لامو افتتاناتي

لو لم يكن اجمل الالوان ازرقـها ..... مــا اخــتـاره الله لــونا لـلـسـمـاواتـي








الف شكر للصمت المسموع على التوقيع


رد مع اقتباس
قديم 15-11-07, 12:56 AM   #78
حبيب حبيبتي
|[ عـضـو مــاسـي ]|



الصورة الرمزية حبيب حبيبتي
حبيب حبيبتي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 183760
 تاريخ التسجيل :  Oct 2007
 أخر زيارة : 18-10-12 (01:27 AM)
 المشاركات : 1,917 [ + ]
 التقييم :  127193687
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد : روايه ناداني ولبيته روايه طويله وجميله



العنود..ولاشئ
عبير..لا فيك العنود تكلمي
العنود بحزن..افتقدت عايشه محتاجه لها
عبير..الله يرحمها بس ليه بهالوقت
قطع عليهم صوت جوال العنود رفعته وشافت الرقم وبكل عصبيه قالت..الله يأخذك ويفكني بعد
استغربت عبير..العنود هدي اعصابك وشفيك ومن المتصل
العنود نزلت دموعها وقامت دخلت لغرفتها ودخلت معها عبير وسكرت الباب
عبير..تكلمي العنود شفيك
العنود..ابي عايشه محتاجه حبها حنانها ..اليوم لما شفت الحريق تمنيتها تكون معي حتى
تحضن سلمان حتى تحسسه بالامان لاني عاجزه فاقد الشئ لايعطيه ..تعبت عبير والله تعبت
ساعات احس اني عاجزه حتى عن الاحساس ..اليوم لما شفت ام فيصل وغدير ينزلون يشوفون
فيصل ماكنت عارفه شو اعمل احس اني غريبه مو من حقي اقلق مثلهم لان بالتأكيد راح يفهموني
خطأ ولاانا قادره اكون بليده ومااحس اكذب عليك اذا قلت لك اني مابكيت خوف على فيصل
لاتقولين تحبينه انتي بعد لكن فيصل بالنسبه لي الشخص الي ممكن يساعدني اني اصون الامانه
الي برقبتي ..آآآآآه لو تدرين عبير عن معاناتي وربي تقولين كيف تحملتي وصبرتي لكن مااقول
الا الحمد لله والله يرحمك ياعايشه
حضنتها عبير وحاولت تواسيها وتركتها وطلعت وقابلتها غدير وقالت لها الي صار
غدير..معقوله بروح اشوفها
فتحت الباب وحصلتها ماسكه مصحف وتصيح ولما شافت غدير
العنود من بين دموعها..هذا الي بقى لي من امي عايشه من اختي عايشه من صديقتي وحبيبتي
عايشه
غدير..العنود تعوذي من الشيطان واذكري الله الله يرحمها ويغفر لها وانتي اقوى من كذا
العنود..لا غدير مااني قويه تعبت خلاص مليت وربي مليت
غدير..من ايش مليتي
العنود..من حياتي
غدير..قومي ادخلي توضي وصلي واطلع يالله العنود اذكري الله الا بذكر الله تطمن القلوب
العنود..لا اله الا الله

شوي وطلعت العنود ولاحظت ام فيصل انها كانت تصيح لكن سكتت عنها وتركتها على راحتها
راحت تشوف الباقي وينهم ..


دخل نواف على نزلت العيال من فوق بسرعه خافوا البنات
فيصل بسرعه توجه لتلفزيون وشغلهاوالكل شاف الخبر المؤلم باللون الاحمر ..
خبر عاجل ..هجوم ارهابي بمنطقة الخبر بالمملكه العربيه السعوديه استهدف شركه نفطيه توجه
الارهابين لحي سكني والقتلا 10 مابين سعودين واجانب ..

الكل سكت يناظر التلفزيون يشوف الاحداث ويتحسر على هالحال دخلت ام فيصل وام نواف ولما
شافوا التلفزيون وقفوا مصدومين
ام نواف ..شصار ..؟؟
نواف..مطارده بالخبر ويبدو لي القتلاء 10 بينهم طفل لكن مابعد صدر بيان من الوزاره
جلست ام فيصل وام نواف وصقر دخل يطمن امه ويتصل بأخته دلال واخوه سلطان حتى تتطمن
امه وبعد ماتطمنت الكل اجتمع بالصاله يتابع التطورات المؤلمه ..

فهد..يااخي هالاشخاص الي مغرر فيهم ما يعٌون ويفهمون قوله تعالى:
(وَمَنْ يَقْتُلْ مُؤْمِناً مُتَعَمِّداً فَجَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِداً فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَاباً عَظِيماً ) (النساء:93).

فيصل..حجتهم قتل الاجانب وللأسف مايعرفون ولايفهمون قوله تعالى
( وَإِنْ أَحَدٌ مِنَ الْمُشْرِكِينَ اسْتَجَارَكَ فَأَجِرْهُ حَتَّى يَسْمَعَ كَلامَ اللَّهِ ثُمَّ أَبْلِغْهُ مَأْمَنَهُ)
وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم :
(من قتل معاهدا لم يرح رائحة الجنة وإن ريحها ليوجد من مسيرة أربعين عاما )

ام فيصل ..لو يعرفون الدين كان عرفوا الاحاديث الي منها قوله الرسول عليه الصلاة والسلام
(لو اجتمع أهل السموات والأرض على قتل رجل مسلم لأكبهم الله في النار)،
وقال صلى الله عليه وسلم :
(من أعان على قتل مسلم ولو بشطر كلمة جاء يوم القيامة مكتوب بين عينية آيس من رحمة الله)

صقر..المشكله انهم بأرض طاهر وناس تشهد ان لااله الا الله وأن محمد رسول الله يااخي
المشكله انهم يعملون هالشئ بأسم الدين والدين بريئ منهم يقول أسامة بن زيد رضي الله عنهما
(بعثنا رسول الله صلى الله عليه وسلم إلى الحرقة فصبحنا القوم فهزمناهم ولحقت أنا ورجل
من الأنصار رجلا منهم فلما غشيناه قال لا اله الا الله فكف الأنصاري فطعنته برمحي حتى قتلته
فلما قدمنا بلغ النبي صلى الله عليه وسلم فقال يا أسامة أقتلته بعدما قال لا اله الا الله قلت كان
متعوذا فما زال يكررها حتى تمنيت أني لم أكن أسلمت قبل ذلك اليوم)
مااعرف كيف يقتلون مسلم صايم مصلي
حمد..الحمد لله رب العالمين المملكه أرض طاهره تطبق الشريعه الاسلاميه الصلاة مقامه
يكفيها انها لاتفرق بين أحد فالشرع منهجها يكفي أن القضاء يطبق بظل التعاليم الاسلاميه ارض
تقفل جميع متاجرها اذا ارتفع صوت الاذان ارض اهلها مازالوا متمسكين بالشرع ومطبقينهم
حلقات التحفيط بكل حي مراكز توعيات الجاليات بكل مكان الكتب الدينيه والنشرات بكل مكان
لكن للأسف هالاشخاص مايعرفون انهم يسيؤن لدين..و المملكه سباقه للخير ونشر الدين كم
مسجد بني بكل دول العالم وكم ندوات عملت كيف الدعاة كانوا يتنقلون بهدف نشر الدين كيف
المملكه كانت سباقه للمساعده لكن هؤلاء ماادركوا انهم بتصرفاتهم يشوهون الدين ويشغلون
الدوله الطاهره عن النظر لقضايا الامه الاسلاميه للأسف انهم من ابناءنا لكن نسأل الله لهم الهدايه

فهد..بهالوقت لازم نقول لهم لانهم معنا دائما بقلوبهم
قوه ياراعي السيف ياكويتي
تشيلك عيوني قبل بيتي
بسيوف جابر ياهلا
باين من عيوني الغلا

حمد.
.قولوا للغالي ..قولوا حياك
حي من جانا من البحرين
اخوي وافرش له جفون العين
هذا حمد طيبه على كل محياك
طيب غدى للطيب رمز وعين

صقر .
.هلا وغلا بالي يفاخر به حمد
ولد قطر يانا مثل ويه السعد
يايب لنا صوغه وياصوغة قطر
سلام احلى من الشهد واصفى بعد

نواف ..
ارمس بلهجة هلي
مرحبا بعيال زايد
بالله مو باين علي
احتري ملهوف وايد
ياامارات الامان
ديره تشبها الاماني
سابقت حتى الزمان
واسبقت حتى الثواني

فهد..
اهــلا اهـلا بـك ويـاحيـاك..فـارس شهم قدوته قابوس
ياعمان يوم الكريم اعطاك ..شعب من الجود كله روس
تعٌلم المجـد مشـى خطـاك ..لأعلى القمم والدروب دروس

فيصل .
.أنا إلى يسقى الجود جودي
أنا ارضي اطهر هالوجودي
والغيم يتعلم صعودي
أوفي قبل تسمع وعودي
وأنا كل من حولي شهودي
سيفي وأقلامي وشهودي

الكل ..أكيد أكيد أكيد ..سعودي
( خليج الكبرياء للمرحوم بأذن الله طلال العبدالعزيز الرشيد )

فيصل ..تعرفون شو المفروض نقول لهم
الكل..ايش

نحمد الله يوم حكامنا "آل سعود"...قومواشرع الله ووحدو فرد وصمد
ويامفجرة المنازل ومفزعة الرقود...ياخفافيش على غيها تمشي وحد
تسمعون لجاهل وحاسد ونذل حقود...وتتركون الحق في "قل هو الله احد"
تتبعون اريا النصارى واباطيل اليهود...لين صرتولاحميه ولافيكم رشد
لكن ورب خلق هود مع عاد وثمود ...ومنطق عيسى بن مريم وهو وسط المهد
ماعلينا من خنازير وعيال القرود...وماعلينا بفاسد الرأي لامنه فسد
نتبع السنه ولاعن هل السنه صدود ...ونحفظ القرآن بقلوبنا قبل وبعد
مانبي حزب اشتراكي ولاحزب الليكود ..ولانبي من راعي " الكونجرس "وعد وعهد
الملك هو فهد والشعب من حوله فهود ..كان قام نقوم بأمره ونقعد لاقعد
( لشاعر عارف بن سدران)
حمد..ونقول بأعلى الصوت

حنا على العادات وصانا فهد
اسمه يكفينا عن وعود وعهد
وان قلت ابو متعب لهمك ارتعد
هذا ولي العهد زيزوم الهدد
وان قلت ابو خالد لعسرك ابتعد
يحرى بكل الطيب سلطان السعد
وان قلت انا سعودي وامي هالبلد
اقول اناشهد انها جابت ولد
( خليج الكبرياء )
الكل سكت بعد يتابع الاحداث الى ان قالت العمه لطيفه وهي طالعه
اللهم من أرادنا وأراد بلادنا وشبابنا ومقدساتنا وعقيدتنا بسوء ، فأشغله في نفسه ، ورد كيده في
نحره ، واجعل تدبيره ، تدميرا له ، يا قوي يا عزيز .
الكل ..آمين
طلع الكل للخيمه ولاظل غير البنات والحريم والكل انسدت نفسه بعد هالخبر المحزن والمؤلم توجه
الكل بعد العصر لغرفته حتى ينام بعد تعب السفر وروعة وخوف الخبر المؤلم العاجل ..

دخلت العنود وحضنت سلوم الي كان مو راضي ينام فرحان يبي يطلع لكن بعد محاولات نام سلوم
وكان البيت غارق بالسكون الكل نايم و على اذان المغرب الكل صحى للصلاة ورجعوا ناموا
ماعدا الحريم جلسوا يتقهوون وبعدها جلسوا يسولفون لحد الساعه 11 والبيت غارق بالسكون
دخلوا ينامون لانهم مانموا زين وعالساعه 12 صحت خلود وصحت البنات ونزلت للعنود وصحتها
وبكذا يكونوا البنات اول من صحى اجتمعوا بالصاله وابتدت السهره بعد ماتبرعت العنود ونجلاء
واماني يعملون لهم الاكل ..وعالساعه 2 الفجر صحوا الشباب وبدوا ينزلون واحد وراء الثاني
طبعا كل واحد ينزل يطلب طلب ويطلع للخيمه

خلود..ههههههههههه كلهم طلبوا شاهي واحد يكفي
عبير..حرام كل واحد مايعرف ان الي قبله طلب
نجلاء..الحين بينزل حمد بس مابيطلب شاهي
ساره..ليه
الكل ضحك لان ساره اهتمت بشكل جدي ..
نجلاء..حمد مايشرب شاهي اذا توه صاحي
وفعلا نزل حمد وسلم وطلع بس اخذ كأس مويه من المطبخ وطلع للخيمه
اماني..وان شاء الله بنجلس كذا قوموا نلعب
العنود..شتلعبين بالفجر اموون
اماني ..اي شئ
ساره..اقول بالغرفه فوق بالسطح فيه لعبه رهيبه شفتها بس ماتحبها غدير
غدير ..منبولي صح مابلعب
نجلاء..انا بلعب يالله نجيبها
عبير..اوكي وانا بلعب انا بروح معك يالله
طلعت عبير ونجلاء والعنود كانت هي وغدير يتفرجون عالمجلات اما ساره كانت سرحانه ولا
انتبهت الا بصوت فيصل عند الباب الخارجي ينادي عليها وطلعت له
فيصل..هلا سارونه كيف الوضع كل شئ اوكي
ساره..الحمد لله
فيصل..حلو ساره بكرا العصر موعدنا للمستشفى
ساره من غير نفس ..طيب
فيصل ويمسح رأسها..سارونه ماابي اشوف هالحزن بنروح انا وانتي وحمد للمستشفى وننسق
كل شئ ونختار الوقت الي يناسبك
ساره ومبسوطه ومتضايقه..طيب اوكي


 
 توقيع : حبيب حبيبتي

لامو افتتاني بزرقاء العيون ولو ..... رأوو جمال عينيكي ما لامو افتتاناتي

لو لم يكن اجمل الالوان ازرقـها ..... مــا اخــتـاره الله لــونا لـلـسـمـاواتـي








الف شكر للصمت المسموع على التوقيع


رد مع اقتباس
قديم 15-11-07, 01:05 AM   #79
حبيب حبيبتي
|[ عـضـو مــاسـي ]|



الصورة الرمزية حبيب حبيبتي
حبيب حبيبتي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 183760
 تاريخ التسجيل :  Oct 2007
 أخر زيارة : 18-10-12 (01:27 AM)
 المشاركات : 1,917 [ + ]
 التقييم :  127193687
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد : روايه ناداني ولبيته روايه طويله وجميله



فيصل..سارونه اطلبك طلب
ساره باابتسامه..امر
فيصل..ابي بندول معي صداع وكأس عصير الله لايهينك
ساره..ان شاء الله بنعمل عصير لنا ولكم
فيصل..تسلمون يالله اذا انتهيتي عطيني دقه واجي اخذه
ساره ..طيب

دخلت ساره وحصلت البنات مجتمعين بيلعبون وقالت لهم عن طلب فيصل وراحت العنود وغدير
للمطبخ يعملون العصير والباقي جلسوا يلعبون العنود جلست عالطاوله وغدير بدت تعمل العصير
غدير..عنوده خلاص عاد ابتسمي
العنود..خلاص غدور كنت متضايقه لكن الحين خلاص ارتحت يكفيني وجود خالتي والله نظره
منها تريحني احسها مثل امي الله يخليها
غدير..العنود انتي طيبه وصدقيني انتي منا وفينا بس لاتصيرين حساسه زياده عن اللزوم اوكي
العنود..ولايهمك تعالي متى شبكتك اذا رجعنا
غدير باابتسامه ..ايه وبأخذ فستاني من جده وعدني فيصل
العنود..الله يوفقك يارب
غدير..تسلمين حبيبتي العنود دقي من جوالي على فيصل دقه

اعطت غدير العصير لفيصل واخذت عصيرهم عند البنات وجلسوا سوالف وضحك ولعب وعالفجر
بعد ماطلعوا الشباب للصلاة كل البنات راحوا للخيمه بيذبحهم الفضول ماشافوها

اماني..الله جرايد بأخذها
ساره..ومجلات خلينا نحتلها
نجلاء..خيمتهم حلوه ليتهم يطلعون نجلس فيها
غدير..تعالوا نطلع لايجي احد
العنود..الجو حلو خلينا نجلس بالحديقه الي خلف البيت يالله بنات
طلعوا البنات وجلسوا بالحديقه والجو كان رائع
وعالساعه ثمان الصبح كل البيت كان صاحي اجتمعوا الاهل عالفطور بسوالف وجمعه حلوه وفجأه
دخلت الخدامه
الخدامه..ماما لطيفه فيه رجال يبغى انتي
العمه لطيفه..انا من هالرجال
ام فيصل..خلي احد يطلع له من العيال
لطيفه قامت لشباك..وضحكت وقالت للخدامه ..خليه يدخل بسرعه
والتفت عليهم..هذا سلطان مايخالف تغطوا يابنات رجولي مافيها انزل له
سلطان..احم احم يااهل البيت
لطيفه وبفرحه..هلا ابوي ادخل
دخل شاب بالخمسه وعشرين من عمره تقريبا وسيم ماهو حلو لكن فيه جاذبيه وشكله مو سهل حب
رأس امه وسلم عليها
لطيفه ..ليه ماقلت لي انك بتجي
سلطان مبتسم..حبيت اعملها مفاجأه ولتفت عالي جالسين
سلطان..السلام عليكم جميعا خالتي ام فهد وام نواف وام فيصل صبحكم الله بالخير
ام نواف..هلا والله بسلطان عاش من شافك
سلطان..هلا خالتي عاشت ايامك مشاغل الدنيا
سلطان..هلا ببنات العم شلونكم عاد اسمحولي مااعرفكم لكن ان شاء الله انكم بخير
ام فيصل..هلا فيك مابتعرفني انا ام فيصل شلونك ابوي
سلطان..بخير يامال الخير بشريني عنكم ياخالتي
ام فيصل ..بخير ونعمه تفضل اجلس ياولدي
سلطان..الشباب وينهم
ام فيصل..بالخيمه
سلطان ..اجل اسمحوا لي بروح لهم عن اذنكم ..يالله الغاليه بروح اسلم وابشرك بجلس معك
هالشهر كله
العمه لطيفه..والله ابركها من ساعه ابوي
طلع سلطان والبنات ودهم يعلقون لكن احترموا نفسهم وسكتوا لحد مايخلى لهم الجو
تعرف سلطان على فيصل وسلم على عيال عمه الي من زمان ماشافهم وجلس معهم وسلطان بطبعه
اجتماعي وصريح وانسجم معهم على طول ..

وعلى صلاة العصر طلعوا الشباب للمسجد والكل راح غرفته الي يصلي ويرتاح والي يسولف
بغرفة ام فيصل وام نواف بعد الصلاة جلسوا يسولفون شوي
ام نواف ..اقول نوره شرأيك بعبير لنواف
ام فيصل وتبتسم..اقول الصدق ولاتزعلين
ام نواف وترد الابتسامه..مابزعل قولي
ام فيصل..يا أم نواف انتي بتزوجين نواف حتى ينسى صح وكلنا نعرف ان نواف توه ماله فتره
من قدر يرجع مثل قبل ونواف ونعم فيه ماعليه كلام بس عبير بنت طيبه وحبوبه وحلوه وتستاهل
كل خير وتبين الصدق حرام تزوجيها نواف وهو بقلبه وحده ثانيه للحين
ام نواف تبتسم..ياام فيصل نواف رافض الزواج بس تبين الصدق انا بقول لك الي صار
ام فيصل..قولي
ام نواف..عبير تحب نواف
ام فيصل ..شلون عرفتي قالت لك
ام نواف..سمعتها يومكم عندي تتكلم مع غدير وعرفت انها تحبه من ايام خطبته لدلال وانها
ماتبي غير سعادته
ابتسمت ام فيصل..غريبه مابان عليها
ام نواف..والله عبير تستاهل كل خير وابيك تساعديني
ام فيصل مستغربه شلون..
ام نواف قالت لها عن عرض نواف لشغل على عبير
ام فيصل..بس انا مااقدر اجبر فهد ولااحب احرجه
ام نواف..لا مااقصد كذا خلي فيصل يقنعه
ام فيصل ..ايه كذا مايخالف الحين اذا رجع اقوله ولايهمك احنا بذيك الساعه ياام نواف
ام نواف..تسلمين ياام فيصل والله يفرحك بعيالك يارب
ام فيصل..امين يارب وياك

طلعت خلود تكلم الحارس وتطلب منه يروح يجيب لها اغراض من الصيدليه وهي عند باب المطبخ
الخلفي دخل سلطان وارتبكت لكن كملت كلامها مع الحارس وتوها بتدخل
سلطان..هلا يابنت العم
خلود بصوت واطي..هلا بك
سلطان..اسمحي لي ماعرفتك
خلود..خلود
سلطان..ياهلا يابنت العم الظاهر البيت كله رجال ومايضر لو طلبتي منا او احد الخدامات يكلم
السواق بدل منك والا انا غلطان
خلود تقول بخاطرها شسالفته هذا..مااعتقد انها جريمه عادي يعني
سلطان وبدأ يعصب..لااسمحي لي يابنت العم ماهو عادي
خلود وانقهرت منه..طيب مره ثانيه بأخذ الاذن من فهد قبل مااكلم السواق
سلطان وصلت معه منها ...وصلت اشارتك يابنت العم بتقولين مالك دخل بطريقه غير مباشره
خلود..عن اذنك
دخلت خلود وهي تغلي منه اما سلطان كان وده يذبحها لكن ماعرف كيف يرد لها كلامها لكنه
حطها ببالها واذا حط احد بباله ياويله مايتركه الا اذا اخذ حقه ..

طلعت ام فيصل وحصلت البنات يضحكون على خلود الي معصبه من حركة سلطان
ام فيصل..ساره اتصلي بفيصل خليه يجي للحديقه ابيه بسالفه
غدير وقامت لامها ..يمه ليه شعندك
ام فيصل ..غديروه اتركي عنك اللقافه عندي سالفه ماتخصك
ساره..ولا انا يمه
ام فيصل ..ولاوحده فيكم يالله عاد بسرعه

طلعت ام فيصل وجلست بالحديقه ووصل فيصل وجلس مع امه وبعدها قالت له امه
ام فيصل..فيصل بقول لك شئ لاتقول امي كبرت وخرفت
فيصل ويضحك..افا ما عاش من يقول عنك كذا الغاليه امري
ام فيصل ..فهد ولد عمك
فيصل..شفيه
أم فيصل ..نواف عرض على عبير تشتغل معه وأبيك تقنعه يوافق
فيصل ورافع حاجبه..صعبه يمه
ام فيصل وتبتسم..بس اذا اقنعته بتسعد قلبين
فيصل ويبتسم..قلبين مين يالغاليه ابتسامتك لها معنى
قالت ام فيصل له كل السالفه
فيصل..هههههههههههههههههههه ان كيدهن عظيم
ام فيصل وتضربه ..خس الله عدوك
فيصل ويبتسم..امزح الغاليه ابشري مادام السالفه فيها حب مابنقصر واعتبري الموافقه وصلت
ام فيصل..يعني لازم يكون فيه حب عشان تحاول
فيصل..ههههههههههه الحب دافع حلو يالغاليه
ام فيصل وتضرب ايدينها على بعض ....وليه ماتحب ياحظي
فيصل .. هههههههههههههههه شفتي يالغاليه الله عطاك ولد مايعرف الحب
ام فيصل ..لايعرفه بس مايشوف زين
فيصل ويضحك..الغاليه ابشري ان شاء الله بيتم كل شئ على خير وانا برجع لشباب تامرين
على شئ
ام فيصل..ايه انحاش مثل كل مره
فيصل ..يالغاليه
وقطع كلامه سلمان الي طالع من البيت ينادي عليه وهو يركض ويضحك وعلى طول فتح له يدينه
فيصل وحضنه
سلمان..عنوده بتأخذ مني الحلاوه
فيصل ومن فرحته بضحكة سلمان التفت عالباب ..
فيصل وهو مبتسم ..ياعنوده خليه يأكل حلاوته
سلمان..عنووده
العنود وقفت وفيصل التفت على امه وهو مستحي من زلته وضحك ونزل سلمان ومشى
ام فيصل ..فيصل
التفت فيصل ..سمي
ام فيصل تبتسم ..الله بلاني بولد مايعرف يحب


انتظروني في البارت القادم تحياتي


 
 توقيع : حبيب حبيبتي

لامو افتتاني بزرقاء العيون ولو ..... رأوو جمال عينيكي ما لامو افتتاناتي

لو لم يكن اجمل الالوان ازرقـها ..... مــا اخــتـاره الله لــونا لـلـسـمـاواتـي








الف شكر للصمت المسموع على التوقيع


رد مع اقتباس
قديم 17-11-07, 02:49 AM   #80
ياهـــم كم لك بصدري"
|[ عـضـو ذهـبــي ]|



الصورة الرمزية ياهـــم كم لك بصدري"
ياهـــم كم لك بصدري" غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 159613
 تاريخ التسجيل :  Aug 2007
 أخر زيارة : 01-03-13 (08:15 PM)
 المشاركات : 1,472 [ + ]
 التقييم :  304181536
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد : روايه ناداني ولبيته روايه طويله وجميله



مشكهور هذا اقل شي يمكن اقوله لك
على التكمله)))....


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايه ابوس راسك يازمن ماعاد فيني للجروح ( روايه سعوديه ) دراريع ام حمود روايات تعب قلبي 248 15-01-14 12:17 PM
ناداني ولبيته ( روايه سعوديه جنان وكامله ) $ الغلا $ روايات تعب قلبي 58 08-03-12 10:33 PM
اروع روايه حقيقيه قراتها....روايه رنيم غويشة 66 روايات تعب قلبي 18 17-01-12 07:54 PM
روايه blak chadow الظل الأسود..روايه جريئخ خياليه رومنسيه مشوقه ....لاتفوتكم الغامضه ميروا روايات تعب قلبي 16 21-04-10 01:58 AM
روايه { ما هقيت الليله اللي جابت الفرقاء طويله } باقـــــــ أمل ــــي روايات تعب قلبي 75 30-12-09 04:49 PM


الساعة الآن 01:57 AM