قديم(ـة) 06-09-07, 05:54 PM   #1
|[ عـضـو جـديـد ]|

 
الدولة:
Smile مجبور أنا أعيش من بعد فرقاك ( روايه سعوديه )


--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
هذي اول روايه لي
واتمنى تعجبكم
واحداثها كلها حقيقيه

< يوم الثلاثاء الساعه 6 الصبح >
رهف : الو ريناد
ريناد : أهليــــن
رهف : بتداومين ؟؟!
ريناد : yes اليوم فلّـه محد بيداوم نروح نستهبل وانتي ؟ < باين انها الأولى >
رهف : ايه
ريناد : طيب تعالي عندي و نروح سوا
رهف : خلاص بسوي شعري وبجي < ماعندها وقت >
ريناد : ok لاتتأخرين
رهف : دانه بتداوم ؟
ريناد : لا تبي تنام
رهف : أحسن خليها متخلفه
ريناد : حتى هيفاء مارح تداوم
رهف : اصلا محد بيداوم الا انا و انتي < دوافير >
ريناد : طيب يلا اطلعي
رهف : باااي
< رهف و ريناد بنات جيران وصديقات مره اعمارهم 16 سنه يدرسون اول ثنوي >
< ودانه اخت ريناد اكبر منها بسنه تدرس ثاني ثنوي علمي وهيفاء بنت جيرانهم وصديقتها >

< في بيت ابو نايف يعني ابو ريناد >
رهف : الساعه 7 :30 قومي نادي ابوك مدرسة ابونا
ريناد : عادي بس بيسوون لنا حفله
رهف : وبيجيبون لنا كيك وبيكتبون عليه اسماؤنا
ريناد : و بنوقع اوراق بس تراها شيكات مو مخالفات وتنقيص درجات
رهف : فاضيه تنكتين قومي نادي ابوك
ريناد : يلا قام البسي عبايتك

< عائلة ابو نايف و ام نايف عندهم دانه 17 سنه و ريناد 16 سنه و شمس 12 سنه و نايف ونواف توأم اعمارهم 9 سنوات>

< عائلة ابو فيصل وام فيصل عندهم رهف 16 سنه فيصل 14 سنه مها 11 سنه >

< في سيارة ابو نايف >
ابو نايف : الساعه 8 ليش بتروحون ؟
ريناد : ابي اوراق رياضيات < هيّــن صدقتك >
ابو نايف يستهبل : تبون فول و تميس
ريناد + رهف : هههههههههه
ابو نايف : اذا تبون تاخذون الاوراق وترجعون البيت عادي
ريناد : لا بنداوم يلا بااي
ابو نايف : مع السلامه

< في المدرسه >

رهف : مافي الا 6 بنات فلّـــه
ريناد : ايه عادي اعرفهم خويات دانه < ونعم الصديقات الصلاح باين في وجوههم المنيره بنور الاسلام .. امحق صديقات >
رهف : تعالي نسّـلم عليهم
< راحوا عندهم >
ندى : هلا ريناد اخبارك ؟
ريناد : تمام الحمد لله
ندى : هلا رهوفه وش مسويه ؟
رهف : بخير
خلود : وين دانه ؟!
ريناد : نايمه في البيت < حسبتها نايمه في المكتبه >
نور : وجع هذه دايما نايمه
رهف : بقره
البناات : هههههههههه
< وجلسوا البنات يسولفون >
ريناد تكلم رهف : تدرين ان ندى حاقده علي
رهف : ليش ؟
ريناد : كانت تكلم اخو شوق
< شوق صديقة ريناد و رهف وبنت جيرانهم >
رهف : مين ماجد؟
ريناد : no راشد
رهف : ايه وبعدين
ريناد : كانت تقول لشوق ان اللي تكلم راشد مو هي عمتها مي
رهف : ماتعجبني هذه الحركات < بنشوف >
ريناد : حتى انا
رهف : في بنات مايفهمون بس كملي
ريناد : مرة جلست اسمعها هي تكلم دانه واكتشفت شي
رهف : وشوو؟
ريناد : اكتشفت ان هي اللي تكلم راشد < يلعن ام الاكتشااف >
رهف : وبعدين !
ريناد : رحت علمت شوق وشوق قالت لراشد وراشد سحب عليها
رهف : انتي نذله
ريناد : لا حبيبتي لو انها تكلمه وتحبه ماعلمت شوق بس هي تلعب عليه و تكلم عشره غيره<شوفوا كيف الحب>
خلود : ليش جالسين لحالهم ؟
ندى : بروح اناديهم
نور : يمكن مايبون
ليان : يحمدون ربهم بيجلسون معنا < لا ارحمينا >
ندى : بروح اشوفهم
ندى : ليش جالسين لحالكم ؟!
ريناد : كنت ابيها بسالفه
رهف : انا جوعانه و ماعندي فلوس
ندى : كلنا ماعندنا فلوس
نور : روحوا جيبوا من المرشده
ليان : مين تجي معي ؟
ريناد : خلاص نروح انا و رهف
< عند المرشده >
المرشده : ادخلوا يابنات تبغون حاقه < مصريه مسويه سعوديه >
ريناد : استاذه في 6 بنات برى و مامعنا فلوس < بشري امك >
رهف : ونبي نفطر
المرشده : خدوا ورقعوهم < رجعوهم > < قعط 6 بنات و 11 ريال والله لو انهم يشحتون >
رهف بصوت منخفض : ان شا الله في العيد نرجعها
ريناد : هههههههه
المرشده : ايش فيكم ؟
ريناد : لا سلامتك شكرا استاذه باي

ليان : ها كم عطتكم ؟
ريناد : 100
رهف : نصابه 11 وتقول رجعوها يوم السبت بعد
نور : يلا نشتري
خلود : لا برى اذا طلعنا نشتري من البقاله
رهف : ايه احسن
ندى : وش رايكم اليوم نطلع نستهبل ؟؟!
البنات : يلا قداام

< في الشارع >
رهف : بنات شوفوا الهمر الاسود هذا ثاني مره يلف
ندى : الله اللي فيه يجنن
رهف : وعع الله يقرفك شين
ريناد : يمه يخرع < حشى جني >
خلود : لا والله انه حلو
ليان : ايه اللي جمب اللي يسوق اللي لابس اصفر يجنن
خلود : يمه قربت السياره امشوا بسرعه
نور : بنات بروح بيتنا اخاف يلحقوني < من زينك >
رهف : ريناد طنشيهم خواافين
ريناد : ومين قالك بروح < لا عيب اقعدي ومتري الشارع >
< فتح الشباك الولد الحلو >
الولد : خذي الرقم قد شفتي انسان يعطي معروض < لا قد شفت حيوان >
رهف : من زين وجهك يالقرد بعد واثق تغازل < تقصد صاحب السياره >
صاحب السياره : عادي ولد مو لازم اكون حلو اهم شي البنت < سكتها >
< رهف اخذت المعروض من خويه عشان تقهره >
الحلو : اذا مادقيتي بزعل
ريناد : طز فيك ازعل و طق راسك بالجدار < بدايه مبشره بالخير >
< كان معهم واحد ثاني بالسياره >
الولد 2 يكلم ريناد : هيي خذي الجوال وكلميني
ريناد : من زين الوجه عشان اكلمك < اسلوبها يجنن >
رهف : يلا جيـــب
الولد 2 : هيي انتي بتاخذين المعروض والرقم خذي واحد مايصير < الظاهر انها تحمست عمتي >
رهف : لا خلاص باخذ المعروض
ريناد : يلا تأخرنا < بدري > تعالي بيتنا شوي
رهف : اوكي
ريناد : بتدقين على الرقم ؟
رهف : مدري ادق ولا لأ ؟
ريناد : لا عادي دقي واذا ماتبين اعطيني الرقم < ونعم النصيحه >


رهف : لا انا بدق اقلبي وجهك
ريناد : يووه تصدقين اني جوعانه
رهف : نسوا الفلوس معي احسن تعالي نروح البقاله
< واشتروا من البقاله و راحوا البيت >
< في بيت ابو نايف >
ريناد : فاتك وش سوينا !
دانه : وش سويتوا مايجي من تحت راسكم الا المصايب
رهف : جبنا ارقام عيال الرياض كلهم < سوت انجاز >
ريناد : في واحد يجنن عطاها رقمه بندق عليه < انتي وش دخلك >
دانه : طيب دقي عليه الحين < ونعم الاخت >
ريناد : دقي من جوالي عاادي
رهف : اوكي الوو < متحمسه على طول دقت >
..... : هـــلا
رهف :عرفتني ؟!؟
..... : طبعا ولازم امتر الشارع مرتين عشان تاخذين رقمي
رهف : بصراحه كل اللي معك شيون انت احلى واحد فيهم < واثقه من نفسها >
..... : ههه طيب بقولك شي
رهف : تفضل
..... : انا الشين اللي كنت اسوق وهذا رقمي
رهف : هاااه < تستاهل محد قالها تحمسي >
.... : اكتبي عندك
رهف : وشو رقم الحلو ؟
..... : ايه
رهف :لا انا ماابغاه ابي اكلمك انتي < هذي اللي ماتعجبها هذي الحركات >
< دانه تضحك على رهف >
.... : انا مو شين بس لاني مو محلق طالع شكلي كذا < لا قمر 14 >
رهف : لا مو قصدي بس اي واحد يرقمني اقول له شين عشان يتعلم الادب < تعرف تصرف >
.... : طيب شوي و بكلمك
رهف : لاتدق على هذا الرقم خذ رقمي 055...
.... : اوكي باي
رهف : بااي
ريناد تقلد صوت رهف : اي واحد يرقمني اقول له شين
رهف : انطمي انتي واياها شكله حبوب بكلمه
ريناد : قولي له ابي اتعرف على خويه اللي كان معه
رهف : خلاص تعالي اليوم بيتنا المغرب مع اختك شمس و بنكلمه
ريناد : ليش اختي بتجي عندكم ؟
رهف : مها اختي مسويه حفله
ريناد : خلاص بجي
رهف : لاتتأخرين
ريناد : اول وحده
رهف : نشوف
< في بيت ابو فيصل ،، يعني ابو رهف >
ام فيصل : ليش تأخرتي يمه ؟
رهف : كنت عند ريناد و دانه و ريناد اليوم بتجي بيتنا مع شمس < مبروك >
فيصل : لا تخليها تكلم ريناد ودانه مااحبهم < لا تكفى >
أم فيصل : مالك شغل فيها اقلب وجهك لأشوتك < حشى الكابتن ماجد >
فيصل : بكيفك
رهف : بروح ابدل ملابسي واناام

< المغرب في بيت ابو نايف >
ريناد : يمه حبيبتي بروح عند رهف بليييز
شمس : لايمه لاتخلينها تروح ماعزموها قاطه وجه
ريناد : مالك شغل فيني انتي وكشتك
ام نايف : روحي انتي واياها سوا ولااقعدوا سوا
ريناد : سو ولا موبايلي
ام نايف : ماتحسين انك بتتصفقين
ريناد : لا احس اني بتروش < احساس يجنن >
< بعد ماتروشت ريناد >
شمس : يلا ياحيوان تأخرنا
ريناد : لايكثر وانتظري بجيب عبايتي
شمس : بســرعه

< في بيت ابو فيصل >
مها : رهف الجرس يرن روحي افتحي يمكن ريناد
رهف : ميــــن ؟؟!
ريناد : افتحي لأفقع وجهك
رهف : كم تدفعين ؟
ريناد : بروح بيتنا
رهف : لا خلاص < ماتجي الا بالعين الحمرا >
ريناد : بدري
ريناد : من عمرك تعالي نقعد بالمجلس
ريناد : هنا ؟
رهف : لا في بيت جيراننا من وين تفكرين < مااتوقع تفكر >
ريناد : وش فيك معصبه ؟؟
رهف : لاني متحمسه وانتي تستهبلين
ريناد : يلا دقي
< دقت رهف >
رهف : الو عرفتني < سؤال ذكي بس لاتعيدينه >
..... : هـــــــلاا
رهف : اخبارك ؟
...... : تمام انتي كيفك ؟
رهف : الحمد لله بخير
..... : الا ماقلتي لي وش اسمك ؟!
رهف : اسمي رهف وانت !؟
..... : اسمي سعود
رهف : عاشت الاسامي
سعود : تعيش ايامك بأي صف انتي ؟
رهف : ثاني ثنوي < نصابه اول مسويه كبيره >
ريناد بصوت منخفض : خبري انك معي بأول < ذكيه >
< رهف ناظرتها عشان تسكت >
سعود : كم عمرك ؟
رهف 17 <16 مسويه كبيره > وانت ؟
سعود : 23 < فقاش 27>
ريناد : طيب قولي له
رهف : طيب
سعود : وشـــو ؟؟!؟
رهف : صديقتي تبي رقم الحلو اللي كان معك < ونعم الصديقات >
سعود : ولد خالتي هو معي بسأله < ايه حبيبي فقش >
رهف : طيب
سعود : وافق
ريناد : طيب وش اسمه ؟
سعود : اسمه ناصر وش اسم خويتك ؟
رهف : رينــــاد
ريناد : وععع اسمه مو حلو < ذوق >
سعود : نغيره عشانك وش تبغين اسم < مسوي ينكت >
ريناد : تستهبل
سعود : خذي رقمه 055 .....
رهف : انت قد جيت قبل كذا عند المدرسه حقتنا ؟ < مدرسة ابوهاا >
سعود : ايه بسياره ثانيه
رهف : لايكون انت اللي كبيت علينا مويه

سعود : لا انا مااسوي شي للجنس الناعم
< قصة المويه : كانوا البنات يستهبلون على سياره لونها اسود و مغيمه قم صاحب السياره فتح الشباك ، تجمعوا البنات يبغون يشوفون شكله ، رش على البنات مويه و هرب > < احسن يستاهلون >
رهف :طيب سعود أنا مشغوله شوي اكلمك بعدين اوكي
سعود : اوكي
ريناد : مابغيتي تقفلين
رهف : كيفي وش اسوي
ريناد : من جدك بتكلمينه و لا بتستهبلين عليه ؟؟
رهف : لا شكله حبوب بتعرف عليه وانتي تعرفي على ناصر
ريناد : ok وش رايك ندق نستهبل على سلطان اخو هيفاء ؟ < ماعندها وقت >
< عائلة ابوسلطان وام سلطان عندهم سلطان عمره 22 يدرس ادارة اعمال و ريوف 21 تدرس لغه عربيه و هيفاء 17 سنه و في ثاني ثنوي علمي >
رهف : لا حبيبتي بعدين ماما انا في ادري بعدين فقع وجه انا وآخذ جوال مال انا < تتكلم هندي >
ريناد : والله مايرجع يدق
رهف : استهبلي من جوالك
ريناد : عنده رقمي تكفين
رهف : طيب بس ماعندي رصيد
ريناد : طيب نستهبل على واحد ونشحن لك < ماشا الله على الادب >
رهف : طيب من وين بتجيبين ارقام ؟
ريناد : ندقدق على ارقام < دقدقوا راسك >
رهف : واذا طلع واحد ماعنده سالفه
ريناد : نقفل في وجهه
رهف : يلا دقي
ريناد بعد الف محاوله : الوو
.... : هلا اختي
ريناد : بطلب منك طلب < تمون >
... : تفضلي
ريناد : ابي بطاقة شحن
.. : بشحن لك بس بشرط < ايه هيّـن >
ريناد : وشو ؟
... : لاتدقين تستهبلين على احد وتطلبين بطايق ترى عيب
ريناد : طيب اذا ابي مارح ادق على احد الا عليك < جت تبي تكحلها عمتها >
... : خمس دقايق والبطاقه تكون عندك < هذا وجهي >
ريناد : اوكي بااي
.... : باي
رهف : وش رايك ننادي هيفاء و دانه ؟
ريناد : هيفا نايمه واذا قامت باطلع مع مرام وعبير النادي ، ودانه عند مدرسة رياضيات اذا رجعت البيت نناديها
رهف : بتسافرون هذه السنه ؟؟
ريناد : لا مااتوقع خالي يبي يخطب وانتي مارح تسافرون ؟
رهف : اهاا يمكن نروح الشرقيه
اذا عجبتكم قولوا لي عشان انزل الباقي
اميره بعزتي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-09-07, 03:06 AM   #2
|[ عـضـو جـديـد ]|

 
الدولة:
الافتراضي رد : مجبور أنا أعيش من بعد فرقاك ( روايه سعوديه )

< بعد ساعه >
رهف : خلصت ساعه و باقي ماارسل البطاقه
ريناد : بدق عليه
رهف : طيب
ريناد : جواله مقفل
رهف : هههههههههاي هع هع هع خخخخخخخ هاهاهاها < انواع الضحكات >
ريناد : لاتموتين علينا بس
رهف : جيبي جوالك بدق على دانه
ريناد : طيب
دانه : الوو
رهف : هلا فاتك تطييحات الوجه < تصلح مذيعة اخبار>
ريناد : انطمي
رهف : هههه طيب متى بتجين ؟
دانه : توني مخلصه وانتظر دادي يجي ياخذني
رهف : طيب لاتتأخرين
دانه : اوكي اسمعي
رهف : وشو ؟؟
دانه : امي الحين بتطلع و مفتاح بيتنا مع المصريه جارتنا قولي لريناد تروح تجيبه
رهف : خلاص اوكي بااي
دانه : بااااااااي
رهف : امك طالعه ومفتاح بيتكم عند المصريه
ريناد : بدق على ماامي
ام نايف : الوو
ريناد : هااااااي
ام نايف : وش تبغين ؟
ريناد : ابي بوسه < فاضيه تستهبل على امها >
ام نايف : ريناادو اخلصي
ريناد : طيب وينك ؟
ام نايف : في السياره بروح عند وحده من خوياتي
ريناد : وحده ولا ثنتين
ام نايف : مفتاح بيتنا عند ام خالد روحي جيبه
ريناد : طيب
ام نايف : والحين ترجعين البيت
ريناد : باقي بدري الساعه 10 < لا نامي عندهم احسن >
ام نايف : الساعه 11 ترجعين البيت
ريناد : طيب
ام نايف : مع السلاامه
ريناد : بااي
رهف : روحي جيبي المفتاح وبنتظرك عند الباب
ريناد طيب

ام خالد : ميــــــــن ؟
ريناد : هلا خاله انا ريناد
ام خالد : اهلين ياريناد ازيك ؟
ريناد : تمام الحمد لله
ام خالد : عايزه المفتاح ؟ < ذكيه>
ريناد : ايه ابيه لو سمحتي
ام خالد : ايوا لحظة اقيبو < اجيبه > والوات تأخر ارقعوا بيتكم < والوقت تأخر ارجعوا بيتكم > < ملقوفه >
ريناد : لا امي قالت بعد ساعه
ام خالد : لا الوات متأخر قدا < الوقت متأخر جدا >
ريناد بصوت منخفض : الساعه 10 متأخر على بالها اني دجاجه زيها
ام خالد : التي حاقه ؟ < قلتي حاجه >
ريناد : لا مشكوره وبروح بيتنا بعد ساعه بااي
< وراحت ريناد وجلسوا يسولفون هي و رهف بعد ربع ساعه جت دانه >
< الساعه 12 >
ريناد : امي قالت لي الساعه 11 ارجعي البيت والحين الساعه 12
رهف : عاادي طنشيها < ونعم الاخلاق >
دانه : لا يلا بروح بيتنا ابي اكلم منصور
< منصور خويها تعرفت عليه بالنت عمره 24 سنه >
ريناد : وانا بروح ادق على ناصر < ونعم البنات >
رهف : ياحظكم دايما امكم طالعه تكلمون على كيفكم
دانه : هب عليك لاتحسدينا
ريناد : يلا بااي
رهف : تشاااو

< في بيت ابو فيصل >
رهف : تعبانه وبروح انام
ابو فيصل : تصبحين على خير

< في بيت ابو نايف >
ريناد : بدق على نااصر
ناصر : الوو
ريناد : هلا اخبارك ؟
ناصر تمام مين انتي ؟
ريناد : انا صديقة رهف خوية سعود
ناصر : هلا والله قالي عنك ناصر
ريناد : اهاا
ناصر : وش اسمك ؟
ريناد : وش تبي بإسمي < سؤال ذكي >
ناصر : انتي تعرفين اسمي وابي اعرف اسمك اذا مافي ماانع
ريناد : لا عادي اسمي ريناد
ناصر : عاشت الاسامي كم عمرك ؟
ريناد : 17 < فقشي وش وراك > وانت ؟
ناصر : 22 < نصاب 20 >
ريناد : العمر كله
ناصر : تسلمين متى بتنامين ؟
ريناد : مارح انا الحين
ناصر : خلاص بعد ساعه بدق عليك لأني الحين طالع مع الشباب
ريناد : طيب بااي

دانه : اطلعي برى ابي اكلم منصور
ريناد : مارح اطلع مو غرفتك
< اخذت جوالها وسحبتها من شعرها و طلعتها من الغرفه ودقت على منصور >
اميره بعزتي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-09-07, 09:24 PM   #3
|[ عـضـو جـديـد ]|

 
الدولة:
الافتراضي رد : مجبور أنا أعيش من بعد فرقاك ( روايه سعوديه )

< الجزء الثاني >
ريناد : بدق على هيفاء < ماتعرف تقعد ساكته >
هيفاء : هلا والله
ريناد : اهليـــــن
هيفائ :وش فيك ماتردين على جوالك
ريناد : جوالي مع الحيوانه دانه اخذته مني وقفلت باب الغرفه وقاعده تكلم الحمار منصور < اللي يسمعها مايقول هذه اللي تو كانت تكلم >
هيفاء: هههههههههههه احسن تستاهلين
ريناد : انطمي وين رحتي اليوم ؟
هيفاء : رحت النادي مع عبير و مرام فلّـه استانسنا وانتي ؟
< عبير ومرام صديقات هيفاء >
ريناد : رحت عند رهف
هيفاء : ومتى رجعتي ؟؟
ريناد : الساعه 12
هيفاء : رحتي اليوم المدرسه ؟
ريناد : ايه فله
هيفاء : مين جا من البنات ؟
ريناد : نور وندى و خلود وليان و رهف وانا < ونعم البنات>
هيفاء :وش سويتوا ؟ < سووا انجاز ابشرك >
ريناد : جمعنا ارقام عيال الرياض كلهم وفيه واحد يجنن اسمه ناصر عطانا رقمه انا بكلمه و رهف بتكلم ولد خالته سعود بس سعود شين < مستانسه باللي سوته >
هيفاء : لا لاتكلمين ماتعجبني هذه الحركات
ريناد : والله حتى انا ماتعجبني بس يوم شفت ناصر غيرت رأيي
هيفاء : اما عاد والله لو انه توم كروز ؟
ريناد : احلى منه بعد
هيفاء : دقيتي عليه ؟
ريناد : ايه ويمكن دق على جوالي بس جوالي مع دانه
هيفاء : ياثقل دمها اختك
ريناد : كح كح جيبي شي جديد
هيفاء : خلاص اجل بقوم انام لان بكره الصبح بتجيني مدرسه رياضيات قولي لدانه اذا تبي تجي تذاكر معي الساعه 10 تجي بيتنا < من زود اهتمام دانه >
ريناد : مارح اقولها شي وبعدين هي اليوم كانت عند مدرسه < واضح انها تحب اختها مره >
هيفاء : خلاص بس قولي لها لان اختك غبيه ماتفهم ويالله تبين شي
ريناد : لا باااي
< وقامت ريناد فتحت النت تسولف مع خوياتها بالمسن ويوم صارت الساعه 7 قامت تناام >
ريناد : بدري ليش قفلتي ؟
دانه : حرام قلت بخليك تنامين وجوالك ازعجني هو يدق < طيبه مره >
ريناد : انطمي واقلبي وجهك واستهبلي بمكان ثاني بناام
< فتحت جواله ولقت 3 مكالمات من ناصر و رسالتين منه >
< فتحت الرساله الاولى >
هلا ريناد انا ناصر < بشر امك > واسف على الازعاج اذا كنتي نايمه وبصراحه كان ودي اتعرف عليك اكثر بس عادي الايام جايه ان شا الله
< الرساله الثانيه >
يمكن اغيب ايام و ايام و ايام
وفيها اصد ولايجيك اتصالي
ولكن تأكد والوعد دوم قدام
ماغبت عن عقلي وفكري وبالي
خذها عهد مني على مر الاعوام
ان جيت غالي وان تباعدت غالي
ريناد تكلم نفسها : شكله مره ذوق بس عادي مارح اكلمه الحين بكره المغرب اذا صحيت كلمته
دانه : الحمد لله والشكر اختي انهبلت
ريناد : اقول نامي احسن

< الساعه 11 الصبح في بيت ابو فيصل >
ام فيصل : رهف قومي قفلي الباب الحين بطلع وبجي الساعه 2 مارح اتأخر
رهف : طيب يمه اصلا بقوم اذاكر < هذا وجهي >
ام فيصل : الله يوفقك مع السلامه
رهف : باااي
< قامت رهف تدق على سعود >
رهف : الوو
سعود : هلا
رهف : مشغـــــول ؟؟
سعود : لا عادي انا فاظي كيفك .؟
رهف : تمام انت كيفك ؟
سعود : بخير ليش مارديتي اليوم الصبح
رهف : معليش ياقلبي كنت نايمه
سعود : طيب شوي واكلمك اوكي
رهف : لا خلاص لاتدق الحين امي بتجي بااي
سعود : بااي

< في بيت ابو نايف بعد المغرب >
دانه : يلا قومي امي وابوي وشمس ونايف ونواف بيطلعون الحين وهيفاء بتجي عندي عشان نذاكر < نشرة الاخبار >
ريناد : خلاص طيب قفلي اللمبه شوي و بقوم
دانه : لا قومي الحين
ريناد : طيب شوي ماتفهمين
< رن الجرس وكانت هيفاء >

يتبع
اميره بعزتي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-09-07, 09:46 AM   #4
|[ عـضـو جـديـد ]|

 
الدولة:
الافتراضي رد : مجبور أنا أعيش من بعد فرقاك ( روايه سعوديه )

شمس : مين ؟
هيفاء : انا هيفاء افتحي
شمس : طيب تفضلي
هيفا: وين دانه ؟
شمس : راحت تقوم ريناد ادخلي عندهم
هيفاء : ابوك بالصاله ؟
شمس : لا
هيفاء : انا قيت <جيت>
ريناد : هلا والله هلا بالغلا
هيفاء : يلعن ام المصلحه وش تبغين ؟؟
ريناد : ابي جوالك باخذ منه اغاني
دانه : ماعليك منها تعالي نذاكر
ريناد : شوفي اذا ماعطيتيني جوالك بقعد اغني < من زين الصوت >
هيفاء : لاخذيه ماابيه بس لاتغنين تكفين <واظح ان صوتها يجنن >
دانه : قومي نذاكر بالمجلس
ريناد : ايه احسن ابي اكلم
< وقاموا من عندها و دقت على ناصر ومارد عليها >
ريناد : شكله زعل عشان امس بس مااتوقع
< وجلسوا هيفاء و دانه يذاكرون لين الساعه 8 دخلت ريناد عندهم >
ريناد : امي و ابوي بيطلعون ويقولون لك تبغين تروحين معهم عند عمي ؟
دانه :قولي لهم تبي تقعد تذاكر وضفي وجهك ولاتدخلين هنا <عندها اسلوب >
هيفاء : لا دقيقه تعالي كلمتي نااصر
ريناد : لا مارد يمكن زعل عشان امس مارديت عليه بس لو تشوفينه بتنهبلين يجنن يشبه احمد حسين <قصة حياتها >
هيفا : اذا كلمتيه قولي له يجي عند المدرسه يوم السبت
< رن جوال هيفاء >
هيفاء : هذي امي شكلنا بنطلع
ريناد : ويــــــن ؟
هيفاء : بروح المملكه مع ريوف و خوياتها < الاستعداد للاختبارات >

هيفاء : هلا يمه
ام سلطان : يلا تعالي بسرعه الحين بنطلع
هيفاء : طيب مع السلامه بناات بروح
دانه: بدري باقي ماخلصنا
هيفاء : ابي اطلع طفشت من الدراسه واذا رجعت كلمتكم بااي
ريناد : باااااااااي
< دخل ابو نايف عند دانه و ريناد >
ابو نايف : بتجون معنا ؟
ريناد : بذاكر <مره>
دانه : حتى انا بقعد اذاكر < قولي بقعد اكلم >
ام نايف : الله يوفقكم ان شا الله < مصدقه نفسها بيذاكرون >
ريناد :من بئك لابواب السما < ذاكري بعدين تكلمي >
ابو نايف :طيب تبون اجيب لكم عشاء ؟
دانه : لا ثانكس مو جوعانه
ريناد : حتى انا مالي نفس آكل عشان شفت الاكل < قطعت قلبي >
دانه : سخــــــــيفــــه
ريناد : تعلمت منك ههههههااااي
ابو نايف : خلاص اجل مع السلامه
ريناد : بااااي
< بعد ربع ساعه دق ناصر على ريناد >
ريناد : الو
ناصر : الوو كيفك ؟
ريناد : تمام انت اخبارك ؟
ناصر : الحمدلله بخير
ريناد : معليش امس مارديت كنت متطاقه مع اختي واخذت جوالي
ناصر : لا عادي اختك اكبر منك ولا اصغر منك ؟
ريناد : اكبر مني الطويله ماقد شفتها معي ؟
< دانه مره طويله طولها 188يعني السنه الجايه بتصير مترين >
ناصر بصدمه : الطويله اختك ؟
ريناد : ايه اختي
ناصر : كم الفرق بينكم ؟
ريناد : سنه
ناصر : يعني هي ثالث ثنوي
ريناد : لا ثاني معي < اذا صرتي ثاني تصير معك >
ناصر : توأم ؟ < ذلخ بقوه >
ريناد : لا ساقطه < فقشي حبيبتي اشوى انك اصغر منها بسنه >
ناصر : ليش ؟ < اذا نجحت اسأل >
ريناد : تحديتها تعيد السنه و تقعد معنا < يلعن ابو الفقشه >
ناصر : ههههههههههههه
< نروح لدانه >
دانه : بدق على رهف
رهف ـ الووو
دانه : اهلين اخبارك ؟ < متحمسه>
رهف : تمام انتي وش مسويه ؟
دانه : ولاشي طفشانه
رهف : وين ريناد ؟
دانه : تكلم ناصر
رهف : امم طيب يلا نخرب على اختك اجلسي صارخي زي البزران ابي امي وااء واءء ابي امي
دانه : يلا اسمعي < تصارخ > ابي امي وااء وااءء ابي امي
ريناد عصبت وتصارخ : خلاااااااااااص
ناصر : لاتصارخين كذا بعدين بيروح صوتك
دانه تصارخ : وااء وااء ابي امي
ريناد : تستهبلين ؟؟
دانه: طيب بغني < لا فرحتيها >
ريناد : وجع اقلبي وجهك ممكن
دانه : رهف وش اغني ؟؟
رهف : بحبك انا كتير
دانه : بحبك انا كتير < وش ذا الصوت الحلو لازم تدخل ستار اكاديمي >
رهف : يلا بقفل بروح انام <دجاجه >
دانه : اوكي بااي
< قامت دانه عند ريناد >
دانه : اعطوني احد اكلمه ولابقعد اصارخ
ناصر : عندي احمد اخو سعود تبي تكلمه ؟
دانه : اي احد لو الهندي حق البقاله < ماعطيناك هندي البقاله عطيناك صباب الوليد >
ناصر : خذي كلميه
< وجلسوا يسولفون دانه واحمد ساعه >
ريناد : ماتلاحظين انك مصختيها والله لأعلم منصور
دانه : احمد وين ناصر ريناد تبي تكلمه
احمد :ناصر ريناد تبي تكلمك
ناصر : هلااااا
ريناد : اهلين
ناصر : تدرين وين حنا ؟
ريناد : ويـــن ؟
ناصر : عند بيتكم وقفي عند الدريشه تشوفينا انا واحمد
ريناد : مين احلى احمد ولا سعود ؟ < سؤال بايخ >
ناصر : ولا واحد
ريناد : هههههههههه
ريناد : شوي واكلمك اهلي شكلهم رجعواا بااي
ناصر : اوكي باي

تتوقعون ام نايف بتدري عن شي ؟
وريناد بتكلم ناصر و لا بتسحب عليه ؟؟
اميره بعزتي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-09-07, 08:19 AM   #5
|[ عـضـو جـديـد ]|

 
الدولة:
الافتراضي رد : مجبور أنا أعيش من بعد فرقاك ( روايه سعوديه )

< الجزء الثالث >
< دخلت ام نايف عند دانه و ريناد >
ام نايف : باقي مانمتوا ؟؟
ريناد : لا باقي جالسه اذاكر < صدقتك >
ام نايف : الله يوفقكم ان شاء الله
دانه : آميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــن
ابو نايف : خلاص طيب الساعه 4 ناموا وبكره ذاكروا < مساكين >
ريناد : ان شا الله تصبحون على خير
دانه : شكله ناص فله كلميه
ريناد : بكلمه بس الحين ابي اذاكر شوي

< الساعه 7 الصبح في بيت رهف >
رهف بنفسها : بدق على سعود طفشانه ومافيني نوم
رهف : الوو
سعود : اهلين ياقلبي اخبارك ؟< اعصابك >
رهف : تمام انت اخبارك ؟
سعود : بخير
رهف : وينك ؟
سعود : في ماكدونالدز نتعشى انا و ناصر
رهف : تتعشون الحين ؟
سعود : ايه تدرين امس ناصر شاف ريناد
رهف : والله ويــن!؟؟
سعود : من الشباك < مصدقين نفسهم روميو و جولييت والله مااعطيهم غير جعفر و عمشه >
رهف : اهاا عادي انا بشوفك يوم الربوع اللي بيجي ابي صورتك بليز < من زين الصوره >
سعود : اوكي اسمعي حبيبتي
رهف : هلاا
سعود : بتعشى و بكلمك
رهف : اوكي بااي
سعود : بااي
رهف بخاطرها : والله شكله حبوب مره انا ظلمته بالأول وقلت له ياشين ويكلمني والله لو اني مكانه كان هاوشت وقفلت في وجهها
< دق سعود على رهف >
رهف : تعبانه الحين وبنام مارح ارد بسوي ثقيله < ثقيله ولا عشان اهلك >
< العشاء في بيت ابو فيصل >
ام فيصل : بطلع الحين وباخذ معي فيصل و مها عشان لايزعجونك انتي تذاكرين
رهف : ايه احسن
فيصل : لا ماابي اطلع بقعد اذاكر
ام فيصل : طيب مع السلامه
رهف : باي
رهف : بصرف فيصل عشان اكلم سعود
رهف : فيصل اعطيك فلوس تروح تجيب لنا عشاء
فيصل : اوك
< دقت رهف على سعود >
رهف : الوو
سعود : هلا اخبارك ؟
رهف : تمام انت كيفك ؟
سعود : تمام تددرين متحمس ودي اشوفك
رهف : خلاص الاسبوع الجاي مو باقي شي
سعود : اوصفي شكلك مين تشبهين ماقد شبهوك بممثله شي ؟؟ < عتاب >
رهف : لا اشبه امي
سعود : ههههههههههه
< دخلت بنت اخت سعود الصغيره تبكي >
سعود : وش فيك
اماني : بردانه
سعود : تعالي ادفيك انا
رهف في نفسها : ياليتني بدالها
رهف : كم عمرها ؟
سعود: 3 سنوات
رهف : انا احب الصغار وانت ؟ < بشري امك >
سعود : احبهم بس انهم يقهرون لما يعندون
رهف : لا عادي حلوين
< رن الجرس وكانت ام فيصل >
رهف : باي حبيبي امي جت < يازين الادب >
سعود : باي ياقلبي
رهف : ميــــــــــــــــــــــــن ؟؟ < يعني ماتدري >
ام فيصل : افتحي ياحماره < ملاحظين الالفاظ الحلوه >
رهف : طيب يووووووووه
ام فيصل : ابوك جاا ؟؟
رهف : لا
مها : وين فيصل ؟ < بجيبي >
رهف : طلع يجيب لي عشاء جوعانه
ام فيصل : ديه طلعتي اخوك مسكين عشان بطنك
< رن التلفون >
رهف : الوو
ريناد : ماوحشتكيش ؟؟
رهف : رااايقه !!
ريناد : yes ليش مااكون رايقه
رهف : لان بكره ماعندنا اختبار ولاشي
ريناد: ذاكرتي ؟
رهف : يعني مره صعب الرياضيات
ريناد : ترى الكتاب محذوف
رهف : هذا عند الفاشلين زيك < اخص يالاولى >
ريناد : لاتكفين المهم اسمعي
رهف : وشو ؟
ريناد : مع مين بتروحين بكره ؟
رهف : مع ففيصل اخوي
ريناد : خليه يظف وجهه وتعالي عندنا الصبح نكلم سعود وجيبي جوالك معك نخليه في البيت واذا رجعنا من المدرسه تجين بيتنا < واظح مره انها كانت تذاكر >
رهف : اوكي
ريناد : تبين شي بروح اذاكر ؟ <بدري >
رهف : لا بااي
ريناد : سي يوو
< الصبح في بيت ابو فيصل >
رهف : يمه بلبس وبروح عند ريناد و دانه بروح معهم
ام فيصل : طيب بس حلي زين و انتبهي
رهف : ان شا الله
فيصل : لايمه لاتخلينها تروح معهم يستهبلون
رهف : مالك دخل واصلا ابوهم اللي بيودينا مو السايق
ام فيصل : مالك سغل فيها واقلب وجهك
< في بيت ابو نايف >
دانه : دقي على ناصر قولي له يجي عند المدرسه
رهف : الحين رهف بتجي عندي وبتكلم سعود
دانه : لا وانتي بعد قولي لناصر يجي ابي اشوفه
ريناد : اذ جت رهف كلمته
< رن الجرس >
شمس : مين ؟؟
رهف : افتحي يالمصريه < لسانها يقطر عسل >
شمس : والله ماافتح يالفلبينيه خلي صديقتك تجي تفتح لك الباب
ريناد : انطمي وافتحي
شمس : صديقتك مالي دخل فيها
رهف : افتحي بعدين تطااقوا
ريناد : ادخلي غرفتنا وخلني اشوف رقعة وجهك يا حبشييه < يدلعونها كذا >
شمس : من زينك انتي واياها
رهف : امشي وبعدين تتطاقون حبيبتي < وسحبت ريناد>
ريناد : يلا دقي على سعود
رهف :مارد دقي على ناصر
ريناد : اعطاني مشغوله
رهف : مسوي فيها كااش
ريناد : الوو
ناصر : هلا صباح الخير
ريناد : صباح النور
ناصر : بتروحين المدرسه الحين < ذكي >
دانه : لا بتروح تتمشى بالمملكه
ريناد : اسكتي شوي
ناصر : بتسافرون بالصيف
ريناد : لا خالي يبي يخطب
رهف : رايق ترى عندنا اختبار اسأليه وين سعود
ريناد : ناصر وين سعود ؟
ناصر : عندي
ريناد : طيب ليش مارد على رهف
ناصر : زعلان منها امس قالت له بعدين بكلمك ومادقت
ريناد: اهاا طيب تعالوا اليوم عند مدرستنا
ناصر : اوكي و بقول له يرد عليها خلها تدق الحين < على كيفه>
ريناد : لا اعطي سعود جوالك وانا بعطي رهف
ناصر : ok
رهف : الوو
سعود : الو صباح الخير
رهف : صباح النور ؟
سعود : هاا ذاكرتي ؟؟ < مره قطعتها المذاكره >
رهف : يعني
سعود : ماابي يعني ابيك تكونين احسن وحده < ادرس متوسط بعدين تكلم >
رهف : ان شا الله ياقلبي يلا ابوهم قام بيوصلنا المدرسه تبي شي
سعود : لاحلي زين وانتبهي على نفسك
رهف : طيب باي
سعود : باي


وش تتوقعون بيصير بالمدرسه ؟

ابي ردودكم
اميره بعزتي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-12-07, 04:51 PM   #6
|[ عـضـو جـديـد ]|

 
الدولة:
الافتراضي رد : مجبور أنا أعيش من بعد فرقاك ( روايه سعوديه )

<في المدرسه>
ندى : دانه علموك عن اللي عطانا رقمه يوم الثلاثاء
دانه : ايه دقوا عليهم
نور : امانه
دانه : والله
خلود : مين اللي تكلم الحلو ؟؟
دانه : ريناد
ليان :ورهف مين تكلم؟
< دخلوا رهف وريناد عرض بالسالفه >
رهف :سمعت اسمي ادري تحشون فيني بس مارح ازعل
خلود :لاوالله قاعده اعلمها عن اللي رقمنا
مي : الله ياخذك ياريناد عطيني رقمه بليييز
ريناد تستهبل : ااي بطني بموت من الضحك على خفة دمك اقول اقلبي وجهك
نور : ترى ماقالت شي عطينا رقمه نستهبل عليه
ريناد : اقلبي وجهك انتي واياها بروح عند خوياتي اصرف لي
مي : طيب رهف أي واحد تكلم ؟؟
ريناد: القرد اللي كان يسووق
رهف عصبت : من زينك انتي والقرد خويك هو وخشمه المفطوس كنه اندونيسي < هذي البنوته اللي تو كانت تكلم > وبعدين محد طلب رايك فيه
ريناد : يووه شكلي بتهزأ اذا قعدت عندكم بقوم اصرف لي
مي : احسن انقلعي
ريناد : احسن وحده فيكم ليان سي يوو حياتي
ليان: تسلمين ياقلبي
رهف : دقيقه بجي معك
< وقاموا ريناد ورهف عند عهود ونجود ونغم وسحر >
ريناد : هاااي
نغم : بدري
عهود: هلا والله
ريناد : شوفي الناس وش تقول مو بدري
< عهود ونجود صديقات ريناد من التمهيدي وقصتهم طويله بعدين بنقولها ونغم وسحر تعرفوا عليهم بالمتوسط وعهود كبر ريناد ونجود كبر دانه >
رهف : ندري تو مانورت المدرسه
نغم: لا حبيبتي منوره بوجودي
نجود : بقوم اذاكر احسن من القعده مع البزران
ريناد : لا ارحمينا يالكبيره
عهود: ذاكرتوا
ريناد : يس
رهف : لاصدقتك بس تكلم هذي نصابه
سحر : مين تكلم؟؟
رهف : ابوهاا
ريناد : تعرفنا على عيال فله اليوم بيجون عند المدرسه والله لو تشوفينه بتنهبلين يشبه احمد حسين < لا سويتي انجاز > بس رهف تعرفت على واحد كبر ابوي
نغم : كم عمر ابوك ؟< غبيه>
سحر : ههههههههههه من جد انك غبيه
عهود : ليش كم عمره ؟؟
رهف : انطمي ياحيوانه
ريناد : لا امزح خوي رهف يشبه توم قرود
عهوود: ههههههههههههههههه تستهبلين
ريناد : لا ابد
نغم : من وين تعرفتوا عليه
ريناد : بالحديقه تحت الشجره ههه
رهف : هههه تستهبل لا رقمنا عند المدرسه ودقينا عليه
< رن الجرس عشان الاختبار >
< بعد الاختبار>
نغم : وش حليتي سؤال عللي ؟
ريناد : لحكمه ربانيه موجوده بالكتاب
نغم : هذا وجهي اذا نجحتي
سحر : وسؤال اختاري الاجابه وش حليتي ؟
ريناد : حقره بقره
سحر : من جد مو صاحيه
هيفاء : تعالي ريناد ابيك شوي
ريناد: هلا والله بهيوفه كيف اختبارك؟
عبير : صعب مره
هيفاء : ايه مره صعبه اسئلتها
ريناد : عاد حنا اختبارنا مره سهل < صدقتك>
عبير : ياحظكم
ريناد : خلاص لاتزعلون تقعدون معي السنه الجايه
جوري : انطمي ياحيوانه
ريناد : كل ماكلمت احد قال لي انطمي ياحيوانه
هيفاء : هههههههه تعالي كلمتي الحلو اللي قلتي لي عنه
ريناد : ترى اسمه ناصر مو الحلو
جوري : مين هذا وش سالفته ؟
< علمتهم ريناد عن السالفه >
عبير : والله انكم فله
ريناد : تجون عندي اليوم اذا طلعنا من المدرسه بكلمه واصلا هو بيجي عند المدرسه
عبير : لا ابوي بيجي بدري
هيفاء : اوك جوري تجين المنتزه بيت دانه و ريناد؟
جوري : هههه ايه بس مارح اتأخر
< جوري وهيفاء وعبير صديقات من الابتدائي اكبر من ريناد بسنه يعني كبر دانه ؛ هيفاء بنت جيران ريناد ودانه ورهف < ونعم الجيره > بس انها ماتتفق مع دانه مره يعني صديقة ريناد اكثر >
< وتجمعوا البنات يسولفون لين جاا وقت الطلعه >
رهف : يالله تاخرنا < ايه صح عندها بيت وعيال >
ريناد : يالله بس بنادي هيفاء وجوري
رهف مين بيطلع معنا ؟؟
ريناد : عهود ونجود ونغم و هيفاء وجوري ودانه وخلود
رهف: ماشا الله بس ذولي
ريناد : ايه
رهف : يالله امشو تأخرنا

< في الشارع>
ريناد: شكلهم اللي هناك
رهف صارخت : الا هم
هيفاء: فضحتينا قصري صوتك
رهف : سووري تحمست
< وقفت اللومينا عندهم >
نغم : لك وبعدين معك
< نغم سعوديه امها لبنانيه وكلامها فيه لبناني >
ناصر يستهبل : لك شو بنا
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريناد : بنات هذا ناصر
جوري : الله يجنن
عهود: كم رقمه ؟! < تحمست >
نجود : هب عليك
هيفاء : يجنن يشبه احمد حسين
نجود : وش رايك نتقاط فيه < حلوه نتقاط فيه حلاوه>
ريناد : مايغلى عليكم < صدقت >
رهف : والله مو حلو شوفي كيف طالع من الدريسه كنه كلب < تصلح شاعره تعرف تشبه>
دانه : انا اختها وتحبني اكثر منكم صح
ريناد : لا مين قال لك < طيحت وجهها>
دانه : حيوانه فشلتيني
رهف : احسن
نغم : يالله باي بروح بيتنا تأخرت
ريناد : لا تعالوا بيتنا بدق عليه الحين
عهود : لا مقدر امي تدري متى نطلع ؟
نجود : اذا عطيتيني اكلمه اجي
ريناد : عادي اعطيك
عهود : تأخرنا يالله باي بدق عليك اليوم
ريناد : اوك باي

يتبــــــــع
اميره بعزتي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-12-07, 05:01 AM   #7
|[ عـضـو ذهـبــي ]|

 
صورة ياهـــم كم لك بصدري" الرمزية
 
الدولة: المملكة العربية السعودية
الافتراضي رد : مجبور أنا أعيش من بعد فرقاك ( روايه سعوديه )

مشكوره يعطيك العافيه بليزززززكملي
ياهـــم كم لك بصدري" غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-12-07, 05:07 AM   #8
عضو موقوف من الاداره
 
الدولة:
الافتراضي رد : مجبور أنا أعيش من بعد فرقاك ( روايه سعوديه )

مشكوووووووووره على الروايه الي باسمي انا هههههههههههههه

بس ياليت تكملين <<<<<<<<<<< متحمس خخخخخخخخخخخ
ღAbadiღ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-12-07, 12:16 PM   #9
|[ عـضـو مـتـألـق ]|

 
صورة happy boy الرمزية
 
الدولة:
الافتراضي رد : مجبور أنا أعيش من بعد فرقاك ( روايه سعوديه )

يعطيك العافيه اميره
والقصه مره حلوه
وياريت تكمليها في اقرب وقت
happy boy غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-12-07, 01:50 AM   #10
|[ عـضـو جـديـد ]|

 
صورة سهم القناص 20 الرمزية
 
الدولة:
الافتراضي رد : مجبور أنا أعيش من بعد فرقاك ( روايه سعوديه )

يعطيك العافيه اموره كمليها بليز

آخر من قام بالتعديل سهم القناص 20; بتاريخ 12-12-07 الساعة 01:57 AM.
سهم القناص 20 غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد

الإشارات المرجعية

أدوات الموضوع

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are مغلق
Pingbacks are مغلق
Refbacks are مغلق


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
روايه ابوس راسك يازمن ماعاد فيني للجروح ( روايه سعوديه ) دراريع ام حمود روايات تعب قلبي 248 15-01-14 12:17 PM
ثيم .. مجبور أنا أعيش الساريه تطبيقات والعاب الايفون iPhone - الجالكسي و الإندرويد Galaxy - البلاك بيري BlackBerry 15 25-11-08 02:52 PM
ثيم رائع بعنوان مجبور أنا أعيش غــير البشــــــــر تطبيقات والعاب الايفون iPhone - الجالكسي و الإندرويد Galaxy - البلاك بيري BlackBerry 20 24-11-08 08:41 AM
ثيمــ مجبور أنا أعيش .. أنـثى الخـطى تطبيقات والعاب الايفون iPhone - الجالكسي و الإندرويد Galaxy - البلاك بيري BlackBerry 14 18-09-08 04:44 AM
حصريآ:مجبور انا اعيش من بعد فرقاك(طلال سلامه)2007mp3 الحب اصله كذا مقاطع يوتيوب × مقاطع فيديو 10 09-11-07 03:43 PM


الساعة الآن +3: 07:20 AM.