عـودة للخلف   منتديات تعب قلبي > منتديات تعب قلبي للقصص والروايات > قصص تعب قلبي


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم(ـة) 16-08-07, 08:34 AM   #1
|[ عـضـو جـديـد ]|

 
الدولة:
الافتراضي انتي ملاك بين البشر انتي ملاك .....


هلا والله وغلا

كيفـكم انشاء الله بخير

حبيت انزل اول قصــه اكتبـها

واتمنـى انكـم تشـجعوني عشان اكمـلها:)

وابي رايكـم ترى رايكم والله يهمـــني :f55:

............................




أنتي ملاك بين البشر انتي ملاك
وما شافتني عيوني ابد في حلاك
*
*
وحياة عيونك الي عذبتني
وحياة عيونك الي جننتني
*
*
رغم العذاب والجنون
أموت بسحر العيون
وما اقدر أعيش انا بدونك
*
*
وحياة عيونك
أنتي ملاك بين البشر انتي ملاك
وما شافت عيوني ابد ابد في حلاك
*
*
روحي معاك قلبي معاك
امشي انا اتبع خطاك
ليل ونهار احسك معي ليل ونهار
مالي اختيار في عشرتك مالي اختيار
لو كان بيدي الاختيار
ما عشت في جنة ونار

....................

[ابطال القصه ]

رائد :عمره 24 سنه يشتغل مع ابوه وعمه بالشركه رائد اوسم شباب العائله طويل وبشرته بيضا وشعره ناعم

دانه : عمرهاا 21 سنه جامعيه تخصص احياء مع بنت عمهااا رفال وهي بطلت قصتنا بنت آيه في
الجمال لبياض بشرتهاا وعيونها الوساع عسلية وشعرها الاسود الطويل واللى يميزهاا وجود غمازاتهااا يوم تضحك
..............

عائلة " محمد "
ابو مشاري : محمد الاخو الكبير وله شركه لها عدة فروع يشتغل هو واخوانه مع بعض
رجل طيب وحنون على اولاده ومايهم احد بهالدنيا كثر عياله
ام مشاري :عائشة مو اقل من زوجهااا في الطيبه
ندى : متزوجه من ولد خالهاا بندر وعندهم بنوته حلوه واسمها لين
عمرهاا 5 سنوات واللحين حاامل بالشهر السادس
مشاري :عمره 26 سنه دكتور اطفال في المستشفى التخصصي
دانه
ثامر : عمره 20 سنه يدرس في معهد التمريض مع ابن عمه مشعل
لميس :عمرهاا 10 سنوات ودلوعه البيت وكل طلباتهااا اوامر
...............
عائلة " عبدالله "
ابو رائد :عبدالله يشتغل مع اخوه بالشركه عصبي ويوم يعصب محد يقرب منه
ووقت الجد جد عنده بس مع ذلك في الطيبه والحنااان
ام رائد : فوزية طيبوبه وحنونها على اولادهااا
رائد
رفال :عمرها 21 سنه جامعيه تخصص احياء
مشعل :عمره 20 سنه مثل ماقلنا مع ولد عمه ثامر يدرس تمريض
ملك :عمرها 17 سنه ثاني ثانوي القسم العلمي
..............
عائله ابو مهند " حمد "
ابو مهند :حمد
ام مهند :امل
مهند :عمره 20 سنه اكبر كسول مايهم شي كثر الطلعات والوناسه واكبر مغازلجي
جودي : عمرهاا 17 سنه مع بنت عمهااا ملك
..............
[الجزء الاول ]
قعد يصارخ من نص الدرج ينادي اخته

ثامر يصارخ : دانووووووه هذا كله لبس عبايه ما صارت ترى
ثامر عصب لانها تأخرت عليه: 1 2 3 شكلك ما عندك نية تنزلين ترى بروح
دانه وهي تجري مع الدرج دعست على عبايتها وتعنقلت بس تمسكت بالدرج
دانه بعصبيه : هذا الي استفدته من صراخك
ثامر : احسن اخذتي جزات تأخيرك
دانه : امش امش بس
ثامر : لا والله احلفي تمشين على كيفك بعد
ثامر ينادي الشغاله
ثامر: ميري ميري
ميري : يس
ثامر : جيبي لي كاس عصير
وجلس في الصاله وشغل التلفزيون وجلس يشرب بالعصير
دانه بعصبيه : ايش النذاله حقتك هذي
ثامر : وت
دانه : لو قايله لمشاري يوديني السوق انا ورفال مو احسن
ثامر : عادي قولي له هذا اذا اذا وداك لانه يا حبيبتي المستشفى طالبينه بشغل
دانه انقهرت منه: تف على ذا الوجه يا نذل
جات لهم ملك من حديقة البيت
لميس: وين بتروحين دانه اشوفك لا بسه عبايه
دانه : السوق
لميس : بروح معك لاني طفشااااااااااانه مرررررره
دانه : انا اول شي خلني احصل سياره توديني بعدين افكر اخذك
ثامر : يا حياتي انتي طفشانه
لميس : ايه
ثامر : بس ماني مشييييك
لميس : عشنك ح*ار
ثامر : لا انا ادمي حبيبتي مو حمار فهمتي ولا افهمك
لميس : لا فهمت
ثامر : على بالي
مسكت تلفون البيت ودقت على تلفون بيت رفال
ؤائد الي كان جنب التلفون
رائد : هلا
دانه انت مين وين طلعت لي بعد : هلا رفال موجوده
رائد : مين دانه
دانه لا يكثر هرجك انت الثاني بعد:ايه دانه
رائد : هلا دانه كيف حالك
دانه : تماااام الحمد الله رفال موجوده
رائد فهمها انها ما تبي تكثر هرج : ايه ثواني اناديها لك
دانه : اوكي
رائد : مشعلوه ناد رفال
ابو رائد : وانت يا الكسلان ليش ما تناديها
رائد : افا يبا تقوم ولدك الكبير
ابو رائد : ايه ويش وراك
رائد : ما وراي شي اقوم اناديها
قام رائد وناد رفال
رفال : خير ويش تبي
رائد : دانه تبيك على تلفون
رفال : الحين تقولي هاا حبيبي دانه طفشت على التلفون وسكرت ودقت على جوالي لانها لو بتنتظركم تنادوني بتنصرع من الطفش
رائد : ويه فشله
رفال : شفت كيف اخذت فكره سيئه عنكم
رائد : يالله خليها على الله ما بتروحين السوق
رفال تذكر : الا ويش رايك تودينا خلك احسن من ثامر وودنا
رائد : اوديكم ليش ما اوديكم
رفال : عفيه على اخوي
رائد : يالله بس الحقيني على السياره
رفال : دقايق قصدي ثواني وطالعه
رائد : ههههههههههه يالله
طلع رادي للسياره ورفال جلست تلبس عبايتها
ملك : على وين انشاء الله
رفال : بنروح انا ودانه السوق تروحين
ملك : لا ما فحالي الصراحه
رفال: بكيفك
ملك تستهبل : اكيد بكيفي اجل بكيفك
طنشتها رفال ولحقت رائد بالسياره
...........................
ام مشاري : مين بيوديكم طيب
دانه بزهق : مدري ويش رايك نروح مع السواق
ام مشاري : لحالكم لا
دانه : مين اجل
ثامر : اصلا يا حبيبتي مو لازم سوق يعني الواحد لا سافر لازم يشتري له ملابس خلاص لو تروحين ببجامتك
يا زينها وش حلوها ومره وحده اشتري لك من الطائف ومكه عندهم اشياء حلوه اكيد
دانه : تتريق هاا اقول انطم احسلك
ثامر : تامرين امر
شوي يدق جوال دانه
دانه : هلا
رفال : يالله اطلعي
دانه : حصلتي سياره
رفال : ايه حصلت
دانه : بالقطاره تتكلمين قولي مين
رفال : رائد
دانه بأنفعال : وانشاء الله تبيني اروح معه.
رفال بتريقه : ايه بتروحين معه ما فيه غيره بس اطلعي
دانه : اوكي جايتك
رفال : يالله سلاام
دانه : سلااام
ثامر : مبرووووووووك اكيييد حصلتي لك سياره
دانه : ايه حصلت
ام مشاري : مع مين بتروحون
دانه : ما فيه غيره رائد بيودينا
ام مشاري : خلاص طيب
ثامر : يالله عطينا مقفاك
دانه : بدون ما تقول اصلا يالله سلام يما وخرجت
ام مشاري : مع السلامه
وقف ثامر يقلد دانه ويتريق عليها : يالله سلام يما
ام مشاري : على وين
ثامر : بخرج مع مهند والشباب للقهوه
ام مشاري : الله معك
خرج وقابل مشاري عند باب الفلا
مشاري : على وين
ثامر : للقهوه تخاوينا
مشاري : لا تعبان والله بنام
ثامر : بكيفك وخرج
دخل لامه
مشاري : سلام
ام مشاري تبتسم : هلا وعليكم السلام
مشاري : وين ابوي
ام مشاري : خرج مع عمك لشغل
مشاري : اها
مشاري : المهم تعبان طالع انام تامرين على شي
ام مشاري : لا يعطيك العافيه
مشاري : الله يعافيك وطلع
ام مشاري : الله يخليه لي ويحفظه من كل عين
....................
ابو مشاري : الاوراق الاصليه للمناقصه فينها
ابو مهند : في نسخه منها تبيها
ابو رائد : لا استنى خلني اطلع الاوراق الاصليه عشان مره وحده نوقعها مع الشركه الثانيه
ابو مشاري : خلاص حلو كذا
خرج ابو رائد الاوراق الاصليه ووقعو مع الشركه الثانيه
...............
نزل وهو متشيكه اخ شياكه ومتشخص كان لابس بنطلون جينز وتي شيرت اسود مع كوتش اسود وكاب اشود
جودي : الله الله ايش الشياكه ذي
مهند :احم احم بالله حلووو
امل : تخبل بس على وين انشاء الله
مهند : برقم لي كم بنت
امل وجودي : ايش
مهند ارتبك : قصدي بروح مع الشباب
امل : مهندوه احسلك اعترف على وين رايح
مهند : والله بروح القهوه
امل : على بالي
جودي : ويش رايك بروح معك
مهند : وانا اخذك انطقي ببيتك بس
جودي : وجع خلاص ماني رايحه
مهند : اصلا من قال اني باخذك يالله باي
امل وجودي : مع السلامه
0000000000000000000000
اعشق جنونك غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-08-07, 08:37 AM   #2
|[ عـضـو جـديـد ]|

 
الدولة:
الافتراضي رد : انتي ملاك بين البشر انتي ملاك .....

جلسو يتمشون بالسوق يدورون لهم شي حلو
رائد : انا بجلس في المطعم الي هنا اذا خلصتو اتصلو علي
دانه ورفال : اوكي
كملو مشيهم ورائد راح للمطعم
دخلو محل عجبهم مرررره
دانه : ويش رايك بالطقم هذا
رفال : ايت
دانه : الطقم الي بنطلون جنز وتي شيرت وردي بحركات
رفال : ايه مرره حلو بتاخذينه
دانه : ايه
رفال : اوكي خذيه وانا باخذ الطقم هذا [ برموده سكري وفي اخر فصوص بني وع الجيوب فصوص بني وتي شيرت بني مررره روعه ]
دانه : روعه
رفال : خلاص اوكي يالله خذي مقساك وتعالي حاسبي
دانه : خلاص اوكي
حاسبو الي خذوه وخرجو
جلسو يتمشون ويدورون لهم ملابس احلى
مرو من عندهم شاب
الشاب: احلا يا رايق انتا
طالعو فيه دانه ورفال
دانه ورفال مع بعض : مهندوووه
مهند بأستغراب : مين
دانه : بنات عمك دانه ورفال
مهند : حسبي الله ونعم الوكيل انا ما اطيح الا فيكم
رفال : طيب طيب عند عمي انا اوريك
مهند بخوف : بالله عليييك لا تفكين فمك الله يوفقك خلاص ما عادني بغازل بس لا تعلمين
دانه : اوكي محنا معلمين بس لو درينا انا بتغازل بنعلم عمي
مهند : طيب طيب
رفال : يالله اتاكل بنكمل شرى
مهند : اوكي
كملو مشيهم وهم بس يضحكون على مهند وحركاته
دانه : شوفي ذا الطقم روعه
رفال : ايه ويش رايك ناخذ ثنين لي ولك
دانه : خلاص حلو يالله
دخلو واخذو الطقم وشاترو لهم صنادل على الوان ملابسهم وخرجو يتصلون على رائد
رائد : خلاص خلصتوو
رفال : ايه خلاص يالله
رائد : يالله تعالو لي عند السياره
رفال : خلاص اوكي
خرجو للسياره ولحقهم رائد وركبو السياره
رائد : على البيت ولا تبون تتعشون في مطعم
دانه بأنفعال : البيت البيت
رفال : اخصرك منها رائد تبي البيت عشان النت
دانه انقهرت من رفال لانها دايم تحرجها وقامت وقرصتها مع جنبها
رفال ما قدرت تقاوم وانفرطت من الضحك
رائد طالها بنظرات عشان تسكت
رفال من بين ضحكها : بسكت والله بسكت
رائد : عناد لك على البيت ما فيه مطعم
رفال : حرام علييك
رائد : احسن
دانه فرحت من تصرف رائد
رفال : خلاص ارتحتي دانوه
دانه :ايه
رفال : مالت علييك
دانه : وعلييك
...................
دخلت البيت وعلى طول طلعت غرفتها تقيس ملابسها
طلعت مقاسها تمااام وبعد حلوه عليها
فتحت الاب توب وقعدت تشوف مين عندها بالمسن بس ما حصلت احد ونزلت لاهلها
ام مشاري : انتي متى جيتي
دانه : اهووووو من اول
ام مشاري : من وين دخلتي ما شاء الله ما شفناك
دانه : يما بالله مين وين دخلت يعني من الباب
ام مشاري : ايه وكيف السوق حصلتي شي لك ولرفال
دانه : ايه اشتريت لي طقمين وكم صندل ورفال زي طقمين وكم صندل
ام مشاري : ما شاء الله
دانه تكلم ابوها : يبا متى السفر
ابو مشاري : بأذن الله بعد يومين بس خليكم جاهزين لانا موعد الطياره المغرب
ام مشاري : خلاص انشاء الله
ابو مشاري : مشاري اعطوه اجازه
ام مشاري : مدري والله ليييش
ابو مشاري : عشان يسافر معنا يتونس
ام مشاري : والله مدري عنها لا صحي اسأله
ابو مشاري : ليييش اهو نايم
ام مشاري : ايه كانو طالبينه بالمستشفى بغشل ورجع وكان تعبان ونام
ابو مشاري : اهاا
شوي دخل عليييهم ثامر
ثامر : سلام
الجميع : هلا وعليكم السلام
دانه : لا لا لا لا فيه غلط
ثامر : ليش
دانه : ثامر راجع بدري اليوم غريبه
ثامر : لي خلاص الساعه 1 متى تبيني اجي انشاء الله
دانه : لا بس غريب دايم تجي 2 او 2 ربع لكن اليوم بدري شي حلو في تطورات
ابو مشاري : لا احسن خليه يجي كل يوم كذا
ام مشاري : وليت يجي قبل بعد
ثامر : ايه ايه افا عليييكم بس
ابو مشاري : يالله انا طالع انام
ام مشاري : وانا بعد
دانه : انا قبلكم بطلع على لابتوبي وطلعت
ثامر : وانا اجلس لحالي
مشاري وهو نازل : انا اجلس معك شبعاااااااااان نوم
ثامر : بدري كان كملت نوم
مشاري : لا حبيبي جاي من شغلي وتعبان اكيييد بنام مو زيك
ثامر : ايه نام احد قال لك لا تنام
مشاري : طيب غريبه انت ما خرجت
ثامر : لا خرجت وجيت
مشاري : غرررررررريبه راجع بدري
ثامر : الحين ليش مستغربين تبوني ارجع متاخر مره
مشاري : لا كذا احسن
ثامر : خلاص اجل اسكت
مشاري : ويش رايك تقوم تجيب لي عشاء
ثامر : وليش ما تخلي الشغاله تسوي لك
مشاري : لا لا ابي مطعم
ثامر : هات فلوس اجيب لي ولك
مشاري : ادفع من عندك طيب
ثامر : لو بدفع من عندي بجيب لك فلافل لو بتدفع من عندك بجيب من ماكدونلز او كودو
مشاري : قسم بالله انك بخيل وطلع من جيبه فلوس واداه
مشاري : الباقي رجعه مو تحطه بجيبك
ثامر : والله مدري مين البخيل الحين
مشاري : خلاص المهم قلت لك عطني الباقي يالله روح
ثامر : سلام
مشاري : مع السلامه
خرج ثامر يجيب عشاء ومشاري قعد يتفرج بالتلفزيون
......................
رفال : وين اجلس معي اهرج
ملك : ليش انا ماني ماليه عينك
رفال : لا افا عليييك ماليه عيني وبس بس خلي رائد يجلس
رائد : لا حبيبتي بقوم انام خلاص الوقت راح ووراي دوام بكره تبيني ابوي ما يحصلني بالشركه بكره غير ينحرني
رفال : هههههههههه ما دام كذا خلاص نام
رائد : يالله تصبحون على خير
ملك ورفال : وانت من اهله
ملك : رفال اشتريتو لي شي من السوق
رفال : لا حبيبتي لو روحتي كان اشتريتي لك
ملك : ليش اروح خلاص ملابس وعندي
رفال : خلاص اجل اسكتي
ملك : المهم بقوم انام صاحيه بدري اليوم
مشعل وهو جاي: وين وين بدري
رفال : من عمرك
مشعل : وجع والاسكريم الي جايبه لمين
ملك : واااااااااو يمي يمي
رفال : يا سلااااااام نفسي فيه وينه
مشعل اعطى كل وحده حقها
مشعل : همنك تبلعن بس مستخسريني فيني كملت شكرا
ملك : مشكورر
رفال : بدري كان ما قلتيها
رفال : مشكوررر بس ويش الطاري
مشعل : كذا حرام يعني اجيب اسكريم لخواتي
ملك : لا حلال
مشعل : تعرفين تنكتين
ملك : لا بس احاول
رفال : كل يوم جيب لنا خلاص
مشعل : ليش شايفتني قاعد على بنك فلوس
رفال : لا بس اكيييد محفظتك مليانه
مشعل : قولي مشاء الله
رفال : ما شاء الله وي
كملو اكل الاسكريم بعدين كل واحد قام لغرفته الي نام والي قعد على النت
000000000000000000000

انتهى الجزء

وابي رايكم لا تنسون

انتظروني بالجزء الجاي

تحياتي
اختكم / اعشق جنونك
اعشق جنونك غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-08-07, 09:06 AM   #3
|[ عـضـو مـشـارك ]|

 
الدولة:
الافتراضي رد : انتي ملاك بين البشر انتي ملاك .....

هلا والله حبيبتي
بدايه موفقه يا الغلا

وننتظر التكمله بأسرع وقت

ويعطيك العافيه

دمتي بود
روحـ الغـلا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-08-07, 05:43 AM   #4
|[ عـضـو جـديـد ]|

 
الدولة:
الافتراضي رد : انتي ملاك بين البشر انتي ملاك .....

هلا وغلا
تسلمين يال غلا على المرور

صباح اليوم الثاني الساعه 7
صحي من النوم وكان ميت تعب حتى ما فيه حيل يقوم يلبس عشان يروح الدوام
بس اذكر انه وراه ميت شغله اليوم
قام بكسل ودخل الحمام عشان يبدل وينزل يفطر ويروح
رائد : صباح الخير وجلس على الكرسي يفطر
ام رائد : هلا صباح النور
رائد : وين اخواني
ام رائد : اوووه اخوانك احنا نصحى هم ينامون
رائد : هههههههه طيب ويش وراهم اجازه
ام رائد :وانت الصادق اجازه
رائد : وين ابوي
ام رائد : ابوك صحى فاطر وراح الشركه يقول عنده ميته شغله
رائد وقف : خلني اروح قبل لا يجي يكسرني
ام رائد : طيب كمل فطورك
رائد : خلاص الحمد الله يالله مع السلامه
ام رائد : مع السلامه الله يحفظك
........................
كانت سهرانه على النت من امس وما نامت شوي طالعت في ساعتها
دانه : وي الوقت راح وانا من اليوم قاعده على النت حسبي الله عليه والله انه يسحر الواحد
خلني انزل افطر اكيد ابوي وامي ومشاري صاحين بعدين اقوم انام
نزلت وطبعا زي ما توقعت كانو صاحين وجالسين يفطرون
دانه : صباح الخير وقعدت
الجميع : صباح النور
مشاري : ما شاء الله صاحيه
دانه : اصلا انا نمت عشان اصحى
ام مشاري : حسبي الله ونعم الوكيل اكييد قاعده على الاب توب
دانه : افكوررس
ابو مشاري : ابغالي اشيله عنك
دانه : لا يبه تكفى ترى تكفى تهز رجال
ابو مشاري : بس ما هزتني
دانه : هههههههههههه عليناا
ابو مشاري : المهم كملي فطورك وقومي نامي عشان تصحين بدري وترتبين ملابسك في شنطتك ولا مانتي مسافره
مشاري : اول وحده
دانه : افا علييك بس اول وحده زي ما قال مشاري
ام مشاري : وانت مشاري بتروح
مشاري : لا ما اقدر بس بحلقكم بعد كم يوم
ابو مشاري : خلاص طيب يالله انا رايح الشركه مع السلامه
الجميع : مع السلامه
دانه : وانت دكتور مشاري ما عندك نية تروح للمستشفى
مشاري : لا بس بعد شوي مو الحين
شوي دخلت عليهم ندى مع بنتها لين
ندى: السلام عليييكم
الجميع : وعليكم السلام
دانه : انتي ويش جابك
ندى : والله جايه بيت ابوي
دانه : احد يزور الصبح الناس نايمين
ام مشاري : حياااك
ندى :لا عارفه انا امي ما تنام الصبح صاحيه
دانه : اهاا الله يحيك حبيبتي البيت بيتك
ندى : ادري
مشاري : كيف حالك ندوش وكيف حال بندر
ندى :ما علينا الحمد الله
مشاري : ليونه كيف حالك
لين : طيبه
مشاري : تعالي اعطيني بوسه
ندى : روحي حبيبتي ادي خالو بوسه
قامت لين واعطت مشاري بوسه ورجعت لامها
ندى : وين لميس خليها تلعب مع لين
ام مشاري : نايمه
ندى : خساره الحين لين بتطفش ما عندها احد يلعبها ولميس نايمه
دانه : انا بعد بقوم انام الحين وبلييييز ما ابي ازعاج حبيبتي ليونه اوكي وانتي ندوش مو تجين تقربعين عندي
لين : انا ما ازعجك حرام عليك
ندى : ههههههههههههههههه
دانه : ايه انتي ما شاء الله مؤدبه
لين : صح
دانه : يالله طالعة انام باي
الجيمع : نوم العوافي
دانه : الله يعافيكم وطلعت
ندى : وانت مشاري ما عندك نيه تروح لدوامك
مشاري : طرررده على مستوى
ندى : لا طرده ولا شي والله بس خلاص روح دوامك متى بتروح يعني
مشاري : اصلا خلاص بروح الوقت راح يالله مع السلامه
الجميع : مع السلامه
لين : خالو جيب لي حلاوه لا تنسى
مشاري : ولا يهمك وخرج
ام مشاري : تبين فطور ولا فطرتي
ندى : لا فطرت مع بندر قبل لا اجي
ام مشاري : بالعافيه
ندى : الله يعافيك
.......................
دخلت عليها امها وكانت مندمجه بالقصه ما تحس حتى بالي يدخل ويخرج من عندها والله لو حرامي دخل ماتحس فيه لو يقش الغرفه كلهااا من اندماجهاا
0ام مهند بعصبيه : جودي
جودي وهي مندمجه بالروايه : نعم
ام مهند : نعامه ترفسك ببطنك ليش ما نمتي
جودي : لسع بدري [ والله ما تدري عن الساعه عشان تقول بدري ]
ام مهند : بدري ها تدرين الساعه كم انتي اصلا
جودي : لا كم
ام مهند : 8
جودي بفجعه : ايش
ام مهند : وانتي لساعك ما نمتي
جودي : اهو الحين بقوم انام
ام مهند : انقلعي روحي نامي والكمبيوتر هذا الي مسهركي بينشال انا اوريك
جودي : لا والي يرحم والديك لا تشيلينه
ام مهند : خلاص ووجع ماني شايلته بس انقلعي نامي
جودي : طيب اهو الحين بنام
ام مهند : يالله
خرجت من عندها ام مهند وهي قامت تناام
.....................
في الشركه
ابو رائد : ويش صار بالمناقصه يا محمد
ابو مشاري : خلاص وقعناها مع الشركه الثانيه
ابو مهند : يعني تممتو
ابو مشاري : ايه الحمد الله
ابو رائد: وين رائد
ابو مشاري : وكلته بشغل في قسم المحاسبه لان مو اي احد اضمنه
ابو رائد : ايه زين والله
..............
الساعه 2 الظهر
كان ابو رائد توه واصل من الشركه
ام رائد : يعطيك العافيه
ابو رائد : الله يعافيك اغرفي لي الغداء وصحي العيال خلهم يتغدون
ام رائد : انشاء الله
قالت ام رائد للخدامه تغرف الغداء وطلعت تصحي مشعل وملك اما رفال لو تقوم القيامه ما رح تصحى لانها ما نامت بدري
ام رائد :مشعلووووه وعما قوم خلاص يكفي نوم
مشعل : يما خذي لك دوره بالبيت وارجعي لي بعد خمس دقايق
ام رائد : لا والله قوم لا تخليني انادي لك ابوك
مشعل قام بسرعه من يوم ما طرت امه ابوه : خلاص بقوم بس ابوي لا يقربني
ام رائد : ههههههههههههه انت ما ينفع لك الا ابوك
مشعل : ايه والله مو بس انا كل اخواني خخخخخ
ام رائد : قوم قوم يالله وانزل تغدى معنا
مشعل : خلاص الحين الحقك
نزلت ام رائد ومشعل دخل الحمام وبدل وتوضاا وصلى الظهر ونزل لهم تحت
على الغداء
ابو رائد : وين ملك ورفال
ام رائد : رفال ما نامت بدري وملك قومتها قالت ما تبي غداء
ابو رائد : اها
مشعل في نفسه : اه لو اني كملت نوم ما احسن كاهو ملك ورفال نامين ولا نزلو تغدو وابوي ما قال شي قهر بس قهر المفروض الحين بسابع نومه مو على الغداء
ابو رائد : قولي لبناتك خلهم يجهزون شنطهم وكل شي من بدري مو بكره يجون ويقولون نسيت وما سويت
ام رائد : انشاء الله
ابو رائد : رائد بتسافر ولا منت مسافر
رائد : مدري والله
ابو رائد : لا بتسافر حجزت لك تذكره انت ومشعل
مشعل بنفسه : يا ربي لازم يعني اسافر ما اقول الا الله يعيني ويصبرني
خلص ابور رائد غداه وقام : بنام لي كم ساعه لا تنسين صحيني لصلاة العصر
ام رائد : انشاء الله
طلع ابو رائد ينام والباقي كملو غداهم بعدين قامو يشربون شاهي
مشعل : يما بالله حاولي في ابوي قولي له ما ابي اسافر
رائد : والله حبيبي بتروح غصبا عنك وورجلك فوق راسك لاني ابوي لو قال شي راح يصير
ام رائد : وليش ماعندك نيه ترووح
مشعل : يما اروح ليش اروح مع الشباب احسن لي ليش اروح معكم
ام رائد : والله عاد براحتك تفاهم مع ابوك قوله ما تبغى تروح شوف ايش بيقول لك
مشعل : بيغسل شراعي والله
ام رائد : هههههههههههههههه زين والله عارف ويش بيسوي لك لو مانت رايح
مشعل : ايه يما اكيييد
رائد: ليش عمرك جربت
مشعل : لا الحمد الله اصلا انا ابوي من يوم ما يقول شي لازم ننفذه وبدون اي تردد او اي نقاش
رائد : ايه ما شاء الله انت ولد مطيع درجه اولى
مشعل : ايه افا عليييك بس تربيت عائشه وعبدالله
رائد : ونعم التربيه والله
مشعل : الله ينعم بحالك خخخخ
.....................
كان جالس مع اهله وخايف من شي واحد انا ابوه ينطق جمله وحده بس وهي انك بتسافر بكره معنا وانشاء الله ما ينطقها
لو نطقها والله لو تنطبق السماء على الارض ما بيرضى يغير رايه ابوي واعرفه نسخه من عماني لا قالو شي يصير ويتنفذ غصبا عن الي ما يرضى
ام مهند توجه الكلام لجودي الي كانت توها صاحيه : جودي جهزي اغراضك من بدري مو بكره تبين شي وما تحصلينه
جودي : لا تشيلين هم يما جهزتها من بدري يااااااااااااي بسافر بكره والله وناسه وفله
مهند في نفسه : ونااااسه في عينك قالت ايش قالت وناسه تف عليييك يا حماااره اكيد ابوي الحين بيتكلم بس الله يتسر
ابو مهند : وانت مهند جهزت اغراضك
مهند وي وي وي انا من اليوم اقول انشاء الله ما ينطقها نطقها يا ويلي خايف اقله ماني رايح يبد تهزئ فيني وسين وجيم ليش ما تبي تروح ويش عندك ومن ذا الكلام
ابوي واعرفه ودي اجرب واقول له ماني رايح يمكن يرضى ويقتنع لا قلت له وافق انا ولدك الوحيد ومن ذا الكلام
ابو مهند : مهند وشبك ساكت اكلمك انا
مهند : هاا
ابو مهند : ايش ها جهزت اغراضك ولا لا
مهند : يبا لازم اروح
ابو مهند : ايه بتروح سمعت ولا لا وكلمتي وحده
مهند : خلاص خلاص بروح وي ما قلنا شي
ابو مهند : جهز اغراضك المهم
مهند : انشاء الله
كملو شرب الشاهي بعدين قامو يصلون العصر
.....................
كانت توها صاحيه من النوم على صراخ وتهزيئات امها لانها ما نامت وطول الوقت يا نايمه يا على النت
قامت ودخلت الحمام تبدل ووتضوا عشان تصلي العصر
بدلت وصلت وقبل لا تنزل لاهلها فتحت الابتوب وشيكت على ماسنجرها ما حصلت احد موجود
ويه محد موجوده بجد والله طفش يالله كلها كم ساعه واكون في الطياره يا سلاااااام بنسافر
والله فله بجد مع بنات عمي ياااااااااي متى يجي بكره
قامت وسكرت الابتوب ونزلت لاهلها تحت
وهي نازله قابلت ثامر بالدرج
دانه : ما شاء الله صاحي
ثامر : والله مو بكيفي غصبا عني يا اختي في ذا البيت محد يرتاح بنومه لازم في ازعاج
لين وهي طالعه لهم في نص الدرج
لين : خالو ثامر خالو ثامر انا جيت
ثامر : هلا والله ببنت اختي ما شاء الله من متى انتي هني
لين : من زمان
دانه : من الصبح مرابطه عندنا اختك ندوش واكيد متغديه مع ابوي وامي اصلا ميه بالميه
ثامر : ما شاء الله حركااااااااااات
دانه : بركااااااااات خخخ
ثامر :والله ندوش مهي هينه خخخخخخخ
دانه :خخخخ اي والله بس يالله خلنا نزل ولا عجبتك الجلسه بنص الدرج
ثامر : لا ويش عاجبتني يالله
شال ثامر لين ونزلو تحت
ابو مشاري : صحي النوم دانه وثامر
ثامر ودانه : صح بدنك
اعشق جنونك غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-08-07, 05:45 AM   #5
|[ عـضـو جـديـد ]|

 
الدولة:
الافتراضي رد : انتي ملاك بين البشر انتي ملاك .....

ندى تتريق : صاحين بدري ما شاء الله ارجعو كملو نمومكم يا شيخين
دانه : تعرفين ما نمت بدري غير 7 وعليها يعني اص لا تكلميني
ندى : وانت استاذ ثامر هذا كله نوم يقولون نمت بعد الفجر يعني 12 ساعه نايم يا المفتري
ثامر : اسم الله علي من عيون الناس ايه حبيبتي خليني انام
ابو مشاري :المهم اسمع
ثامر : انا
ابو مشاري : لا انا المهم اكدت حجزنا وحجز عمانك
ثامر : يس يس
ابو مشاري : انت ليش ما تتكلم عدل زي الناس
ثامر يتريق: ليش يبا شايفني ابربر بالانجليزي
ابو مشاري : ايه انت يا ليتك تركب كم كلمه على بعضها بالانجليزي
الجميع : هههههههههههههه
ثامر : يخص يبا خليتهم يضحكون علي حتى لين النتفه ضحكت هذا اذا فهمت ويش تقول
ندى : لا حبيبي تفهم بنتي ما شاء الله عليها
ثامر : ايه انتي امها اكيييد ادرى فيها وبتفهمينا
ندى : اكييد
دانه " اقول يما خالتي بتسافر معنا ولا لا
ام مشاري : لا جوزها ما عنده اجازه
دانه : اها وانتي ندوش بتسافرين
ندى : لا لاني حامل وبتعب وثانياحبيبتي لو بسافر بسافر لحالي
دانه : احسن سافري لحالك بتطفشين
ندى : لا حبيبتي عندي بندر يكفيني هو ولين
دانه : يا حركه بندر يكفيك
ندى : يس يس
ثامر : المهم انا طالع
ابو مشاري : على وين
ثامر : بطلع مع الشباب للكورنيش
ابو مشاري : لا باخذك معاي
ثامر : هااا وين
ابو مشاري : بنروح انا وعمانك نزور رجال من الامارات جاين نعرفهم
ثامر : يبا وانا اشلي اروح
ابو مشاري : لا بتروح معي وبعرفك عليييهم ليش ما تروح ويش فيها
ثامر بزهق: خلاص خلاص بروح وي
ابو مشاري : يالله مع السلامه
الجميع : مع السلامه
خرجو ابو مشاري وثامر والباقي كملو سوالفهم
ندى : يما وين بنتك لميس
ام مشاري : طلعت للحديقه تلعب
ندى : ايه زين لانا لين معها وخايفه عليها
دانه : يا قلبي خايفه عليهاا
ندى : ايه حبيبتي اكيييد بخاف عليها بنتي الوحيده
دانه : والباقي بالطريق
ندى : انشاء الله بأذن الله
.......................
وصلو للرجال الاماراتيه وكان الاخوان واصلين من قبلهم
اول ما دخلو ابو مشاري وثامر وقفو لهم الرجال الاماراتيه يرحبون فيهم
اول شي سلم عليهم ابو مشاري بوسه مع الخدين بعدين مع الانف سلام الاماراتيه
جاء دور ثامر وتورط ما عرف كيف يسلم عليهم لانه اول مره يقابل رجال اماراتيه وبالاخص يسلم عليهم
اكتفى انه يسلم سلام عادي بس هم ما عندهم سلمو عليه بالانف بس الحمد الله عدت على خير
قعد ثامر جنب مشعل وجلس يساسر : يا ويلي تورط ما عرفت كيف اسلم
مشعل : زي والله طورت وبس بس الحمد الله عدت على خير
ثامر : اقول انت جاي غصب زي
مشعل : ايه والله ابوي قال بتروح يعني بتروح
ثامر : زي والله يقول الا تروح كنت بطلع مع الشباب بس ما رضي الا ياخذني مدري ليش
مشعل : وانت الصادق مدري ويش الطاري عليييه
ثامر : تعال بتسافر بكرره ولا لا
مشعل : ما يبيلها كلام بسافر لاني ابوي حالف الا ياخذني
ثامر : زي والله خايف اطفش هنااك والله لو طفشت برجع ما علي
مشعل : حبيبي انا معك لا رجعت رجعني معك
ثامر : هههههههههههههههههههه تامر امر
كملو سوالفهم الرجال بعدين مشو الاخوان وكل واحد رجع لبيته
000000000000000000000000000000
مشعل : ياااااا ويلي شايل هم بكره ما ابي اسافر والله حرام حرام تغصبوني
ام رائد : ويش وراك ما تسافر تونس وتسلى وغير جو الرطوبه
مشعل : يا زين جو الرطوبه عاجبتني الشرقيه برطوبتها ب خلوني فيها لا تخلوني اسافر
ابو رائد : الله يزعجك يا شيخ
مشعل : هههههههه
رفال : حرام يبا خله يجلس لا يسافر وبيطفش اكيييد وبيجي لنا بالطائف
مشعل : لا ما رح اطفش بس خلوني اجلس
ملك : احسن محد عندك الا الجن في البيت بتعيش معهم وبتاكل معهم
مشعل : عادي عادي بس خلوني اجلس
ابو رائد : ما فيه بتروح بس خلك جاااهز
مشعل بزهق : انشاء الله
ابو رائد : فوزيه حطي لي العشاء لاني بنام ما نمت زين اليوم
ام رائد : انشاء الله
حطت ام رائد العشاء لابو رائد تعشى بعدين طلع ينام ولحقته ام رائد
ملك : رائد حبيبي انتا
رائد : ادخلي بالموضوع بلاش مقدمات
ملك :جيب لنا عشاء سنع كذا من اي مطعم
رائد : وليش ما تعشيتي مع امي وابوي اول
رفال : لا لا لا نبي مطعم احسن .
رائد : حتى انتي تبين
مشعل : وانا بعد جيب لي معك
رائد : ايش تبون طيب
ملك : انا ابي وجبه من ماكدونلز
ورفال : انا زي ملك جيب لي
مشعل : انا من هارديز جيب لي
رائد : اوكي بقوم اجيب لكم مو اجي احصلكم نامين
مشعل : لا حبيبي تبينا انام عشان تاكل ذا كله لا لا لا لا تفكر بس
رائد : هههههههههههههه طيب
قام رائد يجيب لهم عشاء والباقي كملو برنامجهم على التلفزيون
....................
دانه تطرد ثامر من غرفتها لانه جننها وهي تبي تنااام بس اهو مو راضي يخليها
دانه بعصبيه : ثامر ووجع خلاص خلني انام ورانا سفره بكره
ثامر : احسن انشاء الله يروح علينا موعد الطياره ياااااا رب
دانه : وجع لا تدعي اذا انت ما تتبي تسافر غيرك يبي يسافر ويتونس
ثامر : ههههههههههه قالت ايش قالت بتونس
دانه : ايه بتونس فيها شي وي وي وي حاسدني يعني
ثامر : لا افا بس افا احسدك ليش
دانه : مدري عنك بس يالله خلني انام
ثامر : طيب طيب خلاص بطلع وجع اروح لمشاري ابرك لي
دانه : اذا ما طردك وراه دوام بكره تبيها يطقها هرج معك تحلم شكلك روح روح احلم ترى الحلم ببلاش يقولون
ثامر : احسه بفلوس وااااااااااااااااااكك
دانه بعصبيه : يالله من غير مطرووووود برااااا
ثامر : طيب طيب بطلع وي بس لا تعصبين
خرج ثامر من غرفة دانه ودانه نامت
......................
فتح باب غرفت مشاري وحصل مشاري على السرير بيستعد للنوم
ثامر : بتانم
مشاري : لا بالله علييك ويش شايفني اسوي اللعب مو على السرير يعني اكييد بنام
ثامر : قوم بالله اهرج معي ساليني عطيني وجه واهرج معي لا تصير زي اختك دانه صير احسن منها
مشاري : طيب انت ويش علييك ما وراك لا دوام ولا صحيه من الصبح
ثامر : خلاص خلاص وجع لا تذلنا بطلع عسى ابو جدي ما هرج معك
مشاري : هههههه من غير مرطود برى
ثامر : خلاص نام وجع
مشاري : استنى تعال
ثامر : ليش حنيت علي وبتهرج معي
مشاري : لا من زين الهرج معك عاد بس بسالك ابوي بيروح للشركه بكره
ثامر : لا محد رايح بكره لا هو ولا عماني
مشاري : اهاا خلاص يالله اجل برى
ثامر : ايه اكيييد بتطردني اخذت الهرجه الي تبيها وطردتني
مشاري : ايه خلاص يالله برى
خرج ثامر من من عند مشاري ومشاري نام
اغصب يطردونه الناس تبي تنام وهي يدربي راسه عندهم الي يشوفه يقول فايقين له وبيهرجون معه
....................
المغرب الساعه 7
كانو العوائل يتجهزون للسفر
جودي : مهند الله يوفقك نادي الشغاله خليها تشيل شنطتي ولا انت تعال شيلها
مهند : لا والله شايفتني شغال عندك عشان اشيل لك لا حبيبتي بنادي لك الشغاله
جودي : طيب ناديها بسرعه لانا ابوي من اليوم يصارخ يقول انا مو قلت لكم تجهزو من بدري ليش تاخرتو
مهند : وي اجل خلني انزل شنطتي قبل لا يجي ويمسح فيني الارض
جودي ،: نزل شنطتي معك لا تنسى ونزلت تحت بسرعه قبل لا يتكلم مهند
مهند يصارخ : طيب انا اوريك يا جودي بنزل شنطتك م عشانك لا حبيبتي عشان ابوي لا يعصب
جودي
من تحت : تسلم والله بس يالله انزل ونزل الشنط معك واحنا ننتظرك بالسياره
مهند بعصبيه: ايه تامرين امر انسه جودي
نزل الشنط معاه وركبو كلهم بسياره وحده وطلعو للمطار
...............
وصلت العوائل كلهم للمطار وتجمعو مع بعض الرجال مع بعض والحريم مع بعض والشباب مع بعض والبنات مع بعض
مشعل : ويش رايكم بنحاش واذا سال عني ابوي دور عذر
ثامر : معك معك بنحاش والله مالي نفس
اسافر بالمره بجد
مهند : خلاص ويش رايكم نخلي رائد يكلم عماني وابوي ويتوسط لنا عندهم يمكن يرضون
رائد : لا والله تبلشوني مع ابوي وعماني لا حبايبي سافرو ويش وراكم لا شغل عشان نعذركم ولا شي بس تبون الفلته والدواره بالشوارع
مهند : احم احم تكلم عن غيري انا ولد مؤدب ما احب الدواره بالشوارع
رائد يغمز له : علينااا
مهند يا ويلي لا يكون يدري عن سوالفي والله لو يدري بيقول لابوي وبايو بيوكلني تهزيئات ويمكن ضرب
رائد : يقولون السكوت علامة سكوت علامه الرضا يعني صح الي قلته
مهند : لا
رائد يغمز له : مهندوووه
مهند : احسن لا تصدق
عدلو الاخوان الجوازات بعدين جلسو الاستراحه الين ما نادو على الرحله
ابو مشاري :يالله يا عيال ناددو اهلنا
تجمعو العوائل عند بعض وركبو بالباص عشان يوديهم للطياره
اعشق جنونك غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-08-07, 05:47 AM   #6
|[ عـضـو جـديـد ]|

 
الدولة:
الافتراضي رد : انتي ملاك بين البشر انتي ملاك .....

في الطياره
كانو الامهات قاعدين في اخر الطياره والرجال قبلهم
اما البنات جلسو في النص جنب بعض بس يبقى دانه رجعت ورى وورى كانو الشباب قاعدين يعني كيف بتقعد جنبهم
ثامر : ليش ما رحني عند البنات
دانه : وين اجلس ما في مكان ولميس قاعده مكاني مي راضيه تقوم وما تبي ترجع ورى عند امي وعماتي
ثامر : اهاا
قعدت دانه في االطرف وفي النص ثامر والطرف الثاني رائد
عند الشباك مهند وجنبه مشعل يعني ما فيه الا كم سانتي متر بين مشعل ودانه
والجه الثانيه من الطياره كانو في شابين جالين جنب بعض
رفال وهي تطالع بدانه الي وراها
رفال : يا قلبي عليييك ضايعه بينهم
دانه بعصبيه : اسكتي احسن لك
رفال : ويش رايك اجي مكانك
دانه : هيا تعالي
رفال : ههههههههههههههااااي لا حبيبتي بقعد هنا مع بنات عمي
دانه : طيب بسرعه اعطيني عرض اكتافك
رفال : هههههههههه طيب
الكابين : الرجاء من المسافرين ربط احزمة الامان
الكل بدى يربط الاحزمه
مهند : اربط حزامك يالله ولا اربطه لك
مشعل : لا حبيبي تسلم اعرف اربط شايفني نونو
مهند : هههههههههههههههه لا من قال
مشعل : مدري عنك
الكل ربط احزمته واقلعت الطياره
دانه بجد كانت مره خايف من يوم ما ركبت الطياره وهي خايفه فما بالكم لا قلعت بتموت خوف
لا شعوريا من الخوف قعدت تتمسك بثامر
ثامر : هي هي سيبيني فشلتينا بزر انتي عشان تخافين
رائد : هههههههههههه
دانه في نفسها : ضحكت من كرشك بلا ايه اضحك ويش علييك منت خايف زي هذا اذا ما كنت ميت خوف من جوا بس الظاهر غير الباطن
وانت يا ثامر تعرف ما شاء الله ترد بدل ما تخفف من خوفي ونعم الاخو والله
بعد الاقلاع
دانه تنهدت :وي الحمد الله عدت على خير
مشعل : والله الي يشوفك يا دانه يقول انك لميس بخوفك هذا
دانه : اسكت اسكت والله ما مريت بالي احس فيه
مشعل : ويش شعوررررك يعني خااايفه بالله
دانه : وييييه لو ااوصف اخوي من هنا لبكره ما رح اقدر اوصفه .
ثامر : وي وي وي عليييك ياالبكاشه تضحكين عليناا هاا
دانه : ايه ايه
رفال : هي هي مانتو بيتكم عشان تاخذون راحتكم بالحكي رخو اصواتكم
مهند : لا ما عليييك بس
مشعل : والله حبيبتي باخذ راحتي بالحكي يا هبله ابوي مو عندنا
رفال : يقطع بلبيسك انت وتفكيرك
مشعل : احم احم شفتي كيف
رفال : ايه والله شفت
رائد كان ساكت وطول الوقت وهو يقز دانه ويطالع فيها بجد من ذاك اليوم الي رح معاهم السوق عجبته مثل مايقولون الحب من اول نظره خخخخخ
وده يعترف لها بحبه بس ما يعرف كيف يوصل لها الي يبيه
دانه مستغربه من نظرات رائد لها ايش في ذا الولد من يوم ما ربكنا الطياره وهو يطالع فيني
يالله خبر اليوم بفلوس وبكره ببلاش
ثامر : دانوووووه وين سرحانه تبين شاهي ولا لا
دانه : هاا لاني سرحانه ولا شي
ثامر : ايه مره باين المهم تبين شاهي ولا المظيفه من اليوم تتنظر رايك
دانه توجه كلامها للمظيفه: I do not juice
المظيفه : Any kind juice Tbgen
دانه :Strawberry juice
المظيفه : ok
ثامر : ماشاء الله اختي تبربر بالانجليزي احم احم يااااااااااااي
دانه : الحمد الله والشكر الله يخلف عليييك بس
مشعل : رفالوه بربري بالانجليزي زي دانه وري ثامر انا مو بس اخته
رائد : لا اختي لا تبربرين نخاف من العين احنا
رفال : ايه صح زي ما قال رائد نخاف من العين بس ليش جمعتنا احنا قول رفال وبس
رائد : كلنا ما نحب نبربر بالانجليزي نخاف من العين
مهند : والله وانت الصادق ما تعرف تبربر بالانجليزي لو لو بتكلم بالانجليزي بتقول is the البرتقال بالانجليزي ويش اسمه لا قالو لك اسمه بتكمل عاد يعني اكيييد
بتعتع فيه
رائد : صااااادق ولد عمي سبحان الله محد فاهمني غيرك
مهند : واااااااااي
ملك : ما اقول الا الله يخلف عليييكم يا عيال عمي
العيال : هههههههههههههههههههه
الي في الطياره طول الوقت ضحك على سوالفهم اصلا بالاخص متونسين منها بيعدي الوقت وما يدرون الا هم واصلين مكه
دانه : ملك حبيبتي
ملك : هلا
دانه : ويش رايك تجين مكاني
ملك : لا تفكرن انسي حبيبتي
دانه : مالت علييك وعلى الي يطلب منك شي مره ثانيه
ملك : وعلييك
دانه : ثامر معاك مويه
رائد مين يوم ما سمع دانه تبي مويه اعطى ثامر المويه الي بيده عشان يعطيها دانه
دانه : مشكوررر رائد
رائد : العفوووو ولو حاظرين للطيبين
دانه : تسلم
بعد كم ساعه من التعب والوناسه بعد وصلو لمكه
في استراحه المطار
كانو الرجال جالسين لانهم تعبو في الطياره والحريم بعد والبنات كانو يستنون شنطهم
كانو الشباب يستلمون شنطهم وشنط اهاليهم
ثامر يرفع شنطه من الشنط : هذي شنطة مين
رفال : شنطتي
ثامر : قسم بالله احسبها شنطة وحده من الباكستانيات الي كانو معنا بالطياره .
مهند : ايه انا شفتها وكنت باخذها بس لما دققت فيها قلت ما شكلها لنا
رفال بعصبيه : لا والله تطنزون علي انت وياه هاا انا اوريكم
ثالمر : امزح امزح لا تعصبين بنت عمي واذا على شنطتك تهبل
رفال : ليه شايفني بزر تجاملني
مشاري وهو جاي من الاستراحه الي فيها الاهل : ابوي معصب وانتو طاقينها هرج يقول بسرعه بنروح عشان نعتمر ونطلع على الطائف
مهند : خلاص اهو اهو جينا يالله
طلعو الاهل من المطار وركبو سياراتهم لانهم شاحنينها من قبل لايجون واتجهو على الفندق بدلو وتنظفو بعدين راحو الحرم
عند بوابة الحرم
الكل كان جنب بعض ينزلون صنادلهم [ الله يكرمكم ] نزلوها ودخلو الحرم عشان يبدون العمره
طبعا جودي ما تقدر تعتمر :rolleyes: فما تدري وين تروح
البنات ما عدا جودي تجمعو مع بعض وبدو يطوفون والشباب والحريم والرجال هكذا
بعد الطواف كانو الحريم والرجال لساعهم يطوفون اما البنات والشباب خلصو طواف وبدو يسعون
كانو البنات في الصفا والشباب في المرو وتقابلو
ثامر : بنات في ايت شوط انتو
دانه : الثالث
مهند : بل بل بل بل شكلكم تجرون انتو
ملك : لا والله بشويش
دانه : يالله يالله بنكمل وبعدين نتقابل
كملو السعي بعدين راحو يشربون مويه زمزم
دانه : ياااااااااااااااي قسم بالله انها تفتح النفس المويه تصدقون احسها لذليذه احسن من المويه العاديه الي ينشرب منها
ملك : اكيييد يبيلها كلام هاذي
شوي جو لهم الحريم
ام مهند : خلاص خلصتو لانا بنمشي
ملك : ايه خلاص يالله
مهند وهو جاي عند امه
مهند : يما وين جودي
ام مهند ما عرفت ويش تقوله : ها اختك طافت طواف خارجي
مهند بأبتسامة خبث : طواف خارجي هاا علينا يما هذا العذر قوليه لبزر مو لو احد فاهم
البنات من يوم ما سمعو كلامه ماتو من الضحكو
رفال ما قدرت تمسك نفسها من الضحك حتى انها قعدت على الارض ما قدرت تقوم من الضحك
دانه : رفالو بسك ضحك وقومي يالله بنروح
رفال من بين ضحكها : ههههههههههههههههههه خلاص خلاص بسكت هههههههههههههههه
ملك: قومي يالله عمتي امل راحت بسرعه خلنا نلحقها لا نضيع
رفال : هههههههههههه يالله
خرجو العوائل كلهم للفندق واخذو اغراضهم ومسكو طريقهم على الطائف
بعد ساعه كانو الاهل واصلين استأجرو لهم شقتين قدام بعض شقه للرجال وشقه للحريم
تنظفو وتلبسو واخذو لهم عشاء واتجهو لمنتزه الردف على الساعه 12ونص
وصلو وفرشو لهم فرشتين للرجال فرشه وللحريم فرشه جلسو وتعشو بعدين شربو الشاهي
دانه : يالله بنات بنقوم نتمشى عند الالعاب والدبابات
ام مشاري : دبابات ما فيه سمعتي لو اشوفك عليه بتنضربين
ام مهند : الكلام مو بس لك يا دانه للجميع
جودي : يما حرام عليييكم بنلعب جاين هنا عشان نلعب ولا عشان نجلس
ام مهند : انا قلت لا تلعبين العبي وتمرجحي لكن دباب لا
دانه : خلاص خلاص محنا لاعبين بنشمي بس يالله بنات
لميس : بروح معكم
دانه : لا حبيبتي اجلسي عند امك لا تجين
ام مشاري : لا لا تروح واذا بتلعبين انا العبك بعدين
لميس : طيب
قامو البنات واتجهو للالعاب والدبابت
الجو هناااك كان فله ووناسه يعني الي يجي ما يطلع منها
ملك : وااااااااو بنات ودي اللعب دباب بانشي يمينا انه شي وفله
دانه : امي وعماتي ويش قالو اول على ما اظن كنتي موجوده وسمعتي
ملك : والله بجد قهرر
جلسو البنات يتمشون ويتفرجون
عاد كان فيه وايت يرش الارض بالمويه عشان تترطب الارض
مرو البنات من عند شباب
الشاب الاول : احلا يا رايقين انتو
الشاب الثاني : والله لو درينا انكم بتجون كان رشينا الارض بالورد بدل المويه
الشاب الاول : عطونا وجه يا هوو
طنشوووه البنات وكملو تمشيتهم
رفال : بنات اسمعو بنلعب دباب بس ما نقول لاهلنا وثانيا ما معنا احد صغير عشان يتليقف ويقول لاهلنا انا احنا لعبنا
جودي : ايه صح والله واحنا بعيدين عن اهلنا يعني ما رح يشوفونا
ملك : خلاص يالله وحده منكم تروح تجيب وكل وحده تدفع 10 ريال ونلعب نجيب كم دباب
دانه : انا ورفال بدباب وملك وجودي بدباب
جودي : خلاص يالله هاتو فلوسكم
كل وحده طلعت فلوسها واعطتها ملك
......................
مهند : شباب قومو بنتمشى والله رجولي عورتني من كثر ماني قاعد من اليوم
رائد : يا قلبي عليييك بس يالله حتى انا ودي اتمشى
ابو رائد : خلو جوالاتكم مفتوحه
رائد : انشاء الله
قامو شباب يتمشون جهة الالعاب
مهند : اسمعو بجيب لي دباب بلعب والله من زمان عنه
مشعل : خذ فلوس وجيب لي معك واحد
ثامر : انا ماني لاعب
رائد : ولا انا
مهند : بكيفكم اخذ الفلوس منهم وراح يجيب دباب له ولمشعل
استلمو الدباب وقعدو يلعبون
مهند جلس يلعب وشاف بنات يلعبون قام وراح يطردهم يبي يغازل حتى في الطائف
دانه : يا ويلي ويلاه مهند يطردنا لا يكون عرفنا
رفال تطالع وراهم : ايه ياااااااااا ويلي
دانه :ويش نسوي
رفال :مدري مدري يا ويلي اليوم بنظرب بنظرب يا لهوتييي
دانه : ما اقول الا حسبي الله علييك وعلى افكارك الي زي وجهك
رفال : هي خاربه خاربه خلينا نعميها
دانه : فااااايقه وقسم بالله لو درو اهلنا بينحرونا
رفال انخلعت : هاا ناقصتك انتي الثانيه هذا يطردنا اقول لا تطالعين فيه ويعرفك من عيونك ونقابك سمعتي اخوي مهند بليس يطلعني من بين البنات
دانه : ايه ايه هي رفالو ذا الين الحين يطردنا ويش اسوي
رفال : طنشييييه ما عليييك منه
قعد مهند يطرد وراهم بعدين شاف مشعل وراح عنده
اما البنات كملو لعبهم بعدين نزلو وسلمو الدبابات سكيتي موكيتي لا من شاف ولا من دري
دانه : وييييييه جودي ما شافك مهند وانتي تلعبين
جودي بخلعه : لا لييييش جاء
دانه : ههههههههههههههههااااي ما دريتي قعد يطردنا واحنا نلعب على باله بنات غرب ما يدري اننا بنات عمه
اعشق جنونك غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-08-07, 05:49 AM   #7
|[ عـضـو جـديـد ]|

 
الدولة:
الافتراضي رد : انتي ملاك بين البشر انتي ملاك .....

جودي : هههههههههههههههههههههههههههههه
رفال : والله لو يدري انا احنا دانه ورفال غير يدفنا مكانا
جودي : ههههههههههههههههههه الله يخلف علييك يا اخوي
البنات : هههههههههههههههههههههه
مهند من وراهم :ويش فييييييه اخوووك هاا اعترفي كشفتك كشفتك
جودي بخلعه : بسم الله الرحمن الرحيم انت من وين طلعت
مهند : من جيبك بس يالله ويش فيه اخوك
جودي : ما فيه شي بس توك مو لعبت دباب .
مهند بتوتر لانه خايف انهم اكشفوه انه طرد بنات بالدباب: هاا ايه لعبت لييش
جودي : لا بس سؤال
مشعل وهو جاي عندهم ووراه الشباب : بنات ما عندكم نيه تلعبون دباب
ملك في نفسها : يا ويلي عليييك يا اخوي لعبنا وانتهينا وانت ما تدري لو تدري ويش بتسوي
دانه ترقع السالفه : لا ما نبي نلعب امهاتنا قالو دبابات لا
ثامر : طيب ويش رايكم نجيب عربة ام حصان عرفتوها
رفال : ايه في احد ما يعرفها هذي
ثامر : المهم تبون تلعبونها ولا لا
دانه :هاا بنات ويش رايكم
ملك : يالله نلعب ويش ورانا
مشعل : خلاص اجل بجيبهم لكم
راح مشعل وجاب لهم الحانوتي [ العربه ] وركبو فيها البنات
رائد : مين بيركب معكم لازم واحد منا يركب
مشعل : خلاص انت اركب
رائد : اوكي
ركبو البنات العربه ورائد ركب قدام عند صاحب العربه
صاحب العربه : خلاص
دانه الي ما تدري انو صاحب العربه سعودي على بالها باكستاني زي دايم وكلمته بباكستاني: كلاس
صاحب العربه من يوم ما سمعها خلاص مو قادر ماسك نفسه من الضحك ورائد من يوم ماسمعهااا ضحك وطالع في صاحب العربه
االلى انفرط من الضحك وده يوقف العربه ويضحك على كيفه بس احترام لهم كمل مشي
وشغل لهم اغنية

سواها قلبي يا حبيبي وحبك
ما طاعني وانا عن الحب ناهيه
الظاهر انه ما يبي غير قربك
عاف الجميع وأول الناس راعيه

عليه ما أوصيك لا صار جنبك
صبح عليه بحب وبحب مسيه
نبضه وفا وتضحية كانه يعجبك
صافي ولكن ما لقي من يصفيه
خلى دروب الكل واختار دربك
داريه تكفى قد ما فيك داريه
وابشر بقلب ما يبي غير قربك
يموت وغير محبتك ما سكن فيه

البنات كانو بجد متونسين فيها وفله ووناسه
رائد طلب منه انا يوديهم عند اهلهم والعيال لحقوهم
وصلو عند اهلهم ونزلو
ام مشاري : ما شاء الله ركبتو عربه
دانه : ايه والله تونسنا وتنفهنا على الاقل
ام مهند : الحمد الله
رفال : والله فاتكم شكل دانه اف تقول لصاحب العربه كلاس بدل خلاص على بالها باكستانى
دانه : ههههههههههه اصكتى انا خلاص يوم ماعرفت انه سعودي تفشلت مو قادره
الجميع : هههههههههههههههههههههههههههه
*
*
رائد : يبا متى بنمشي
ابو رائد : ليييش طفشت
رائد : لا مو حكاية طفشت بس خلاص تعبنا سفر وعمره والحين هنا بجد تعب خلاص يالله اللشقه
ابو مشاري : ايه صح خلاص يالله قولو لهم يالله
قاموا الرجال ولمو اغراضهم
مشعل وهو رايح يركب سيارتهم لانها كانت موقفه قدام الحريم
رفال : على وين مشعل وين بتروح
مشعل : الشقه يالله بنمشي خلاص
ام رائد : خلاص يالله اجل
ام مشاري : قومن يا بنات ولمن الاغراض و لاقولن للشغاللات يلمنها بسررررعه
ملك : ايييييييييش لا محنا ماشين بنجلس احنا مالنا شغل احنا جاين هنا نتونس ولا وننحبس بالشقه
مشعل : مشبك في حلقك قومي وانتي ساكته
جودي : لا لا لا ماني رايحه
مشعل ركب السياره : احسن يما يالله رفالوووه يالله وملك خلها تجلس مو تقولين مهي رايحه بكيفها هي حره
ام مهند : خلاص بنروح وبكره من الظهر نطلع نتغدى برى ونشوي
ملك : خلاااص طيب يالله
ام مشاري : يالله دانه انتي ولميس ابوكم يقول يالله
دانه : اهو جينااا
ركبو العوائل سيارتهم وعلى الشقق
وصلو الشقه وتقسمو الرجال بشقتهم والحريم بشقتهم
الكل بدل ونام من التعب
...................
صباح اليوم الثاني صحيو الحريم والرجال وفطرو وبعدين الحريم راحو للسوق الي تحت والرجال راحو يجيبون لحم مفروم وارز عشان يشون ويطبخون بالمنتزه
اما البنات والشباب نووووووووووم
الساعه 12 صحي ثامر
دخل الحمام [الله يكرمكم ]وبدل وتغسل وخرج
دخل غرفة الرجال ودور ابو ه وعمانه بس ما حصلهم
غريبه وين راحو اكييييد خرجو وخلونا يسونها عماني وابوي لا والله يسونها تطلع منهم
دخل غرفتهم يصحي العيال
ثامر : هنود مشعلوه رائد قومو خلاص يكفي نوم معقوله ما شبعتوو
مشعل : همممممم ثامر ما فيه احترام للنائم
ثامر : لا بس قوم
جلس ثامر يصحي فيهم بس ما نفع
ثامر جلس عند راس رائد وجلس يقول : رائد رائد رائد رائد رائد ورى بعض وما وقف
رائد بعصبيه: وعما ويش تبي
ثامر : قوم خلاص ما صارت عاد
مهند من تحت المفرش : ثمور ويش رايك تروح تقعد مع عمانك وتهرج احس من انك تزعج غيرك
ثامر : مو هنا المشكله يا حبيبي
مهند : وشو
ثامر : عماني مهم فيه
مهند : وين انقلعو معليش قصدي وين راحو عماني وابوي
ثامر : مدري يالله قومو عشان بقول لامي تسوي لنا فطورررررر
رائد : خلاص قوم قلهم واحنا نلحقك
ثامر : لا لالالا الحين قدامي قومو ويش يظمن لي انكم تقومون
رائد : وجع خلاص بنقوم بس قول للحريم يجهزون فطورنا
ثامر : اوكي يالله قومو
قامو العيال ودخلو الحمام الله يكرمكم وبدلو وخرجو
*
*
كانو البنات نايمين وقافلين باب الغرفة الي نامين فيهاا
جلس ثامر ينادي في امه بس محد رد عليييه دخل الشقه وقعد يدور
ثامر : غريبه محد فيه لا يكون راحو مع ابوي وعماني خلني ادق واتاكد
اتصل ثامر على ابو وبعد كم رنه رد
ابو مشاري : هلا
ثامر : هلا يبا وينكم انتو
ابو مشاري : الحريم راحو السوق وتمشو فيه وبعدين راحو معنا بنجيب لحم ورز وبنتجه للمنتزه بنتغدى فيه وانتو وخوانك وعيال عمك وبنات عمك تعالو لنا ببجمس عمك حمد
ثامر: اهاا خلاص انشاء الله يالله مع السلامه
ابو مشاري : مع السلامه
سكر ثامر من ابوه ودور في الشقه احد صاحي بس ما حصل قرب من غرفة وحط رجوله من تحت الباب شاف هواء بارد يهف عليه من تحت الباب
ثامر : اكييييد البنات نايمين هناا خلني اصحيهن عشان يلبسون ويفطرون ونمشي
قام ويدق على باب الغرفه وينادي بنات عمه بموال لحن

بنات بنات

قــــــــومو قعــــــــــدو من النوووووووووووم

بســـكم نـــــــوم

رحمـــــــو حالـــــــكم

خللاااااااااااص يكفــي يكفــــي نوووووووووووووم

اهاليـــــنا ينتـــظرونا بالمنـــــتزه

قومـــــو بســــرعه وتجهــــزووووووو

ولا تنســــــــوووووون سو الفطــــــور لنــــا ولكــــــم

لانااااااااااا ما فطـــــرنا

ثامر بعصبيه : يلعن اشكالكم راح صوتي وانتو ما صحيتو صدق نومكم ثقيل
دانه الي سمعت صوته وصحيت : وعما انشاء الله ايش ذا الازعاج
ثامر : وت
دانه : وت في عينك اخلص ويش تبي
ثامر : سوي لي ولعيال عمي فطورررر بليييييييييز
دانه بقهر وعصبيه : الحين مزعجنا ومزعج خلق الله بس عشان فطوررر خلي الشغالات يسون لك وللاخوان الي عندك صدق انك ما تعرف الادب
ثامر : هي هي تعالي
دانه : هاا ويش تبي
ثامر : امي وعماتي وابوي وعماني والشغالات بعد كلهم راحو بجيبون اغراض وبيروحون المنتزه ويقول الحين بسرعه الحقونا
دانه : اهاا خلاص طيب بنسوي الفطور ونتجهز بعد
ثامر : خلاص طيب ولا خلصتي الفطورر ناديني
دانه : انشاء الله
خرج ثامر من عند دانه ودانه قامت تجهز لهم الفطوررر وتصحي البنات
جهزت الفطوررر وصحت البنات وافطرررو وادت الفطوررر للعيال وافطرو وتجهز الكل بعدين نزلو للسياره عشان يروحون للمنتزه
بالسياره
الي كان يسوق السياره مهند وجنبه رائد
وراهم مشعل وثامر وجنبه دانه وفي الاخير رفال وملك وجودي وطبعا لميس مع الاهل راحت
رفال طلعت العطر من شنطتها وبخت شوي في يدها لاني تحس في يدها ريحه معفنه
ثامر شم الريحه : اقول ما تشمون ريحت مويه ورد شي زي كذا ماني قادر اميز الريحه
مهند : لا والله صح في ريحه لا يكون في مويه ورد مكبوبه في سيارة ابوي
رائد : يمكن ليييش لا
ثامر سمع سحاب شنطه وحده من البنات الي ورى تتسكر
ثامر : مين الي بخ عطرر
رفال : انا
مهند : والله وانت الصادق مي ريحة عطر ريحة ديتول خخخخخ
الجميع : هههههههههههههههههههههههه
رفال انحرررررررررررجت مرررره منهم وقعدت تدعي على النذل مهند الي احرجها وخلاهم يضحكون عليهاا
رفال حبت تسكته : لو فييييك خير جيب لي عطررر غييييررررره
مهند : ابشري ما طلبتي شي يا بنت العم
رائد: احلف بالله عليييك
مهند : ايه والله
رائد : خلاص اجل جيب لي معك واااحد الي عندي بيخلص وياليت ما يكون من عند ابو عشره تضحك علينا فيه ابيه يا من قزاز يا من محمود سعيد
رفال : وانا زيه
مهند : لا لا لا خلاص بطلت ماني جايب هوووووونت رفال
رفال : اجل لا تقول شي مره ثانيه دامك مانت قده
مهند انقهر منها وعلى ردها
ورفال معها الحق عشان مره ثانيه ما يحرجها ويضحك الي في السياره عليها
طول الطريق الكل كان ساكت ولاهي بافكاره
كملو طريقهم الين ما ووصلو المنتزه واتصلو عليهم عشان يعرفون وين مكانهم
........................
انتهى الجزء
انتظر ردودكم وتوقعاتكم

وانتظروني بالجزء الجاي
اختكم : اعشق جنونك




اعشق جنونك غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-08-07, 11:32 AM   #8
|[ عـضـو فــضــي ]|

 
الدولة:
الافتراضي رد : انتي ملاك بين البشر انتي ملاك .....

اعشق جنونك

تسلمين حبيبتي ع القصه الحلوه..كمليها بسرررعه..

في أمــان الله

وأزهر الياسمين
وأزهر الياسمين غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-08-07, 04:21 AM   #9
|[ عـضـو جـديـد ]|

 
الدولة:
الافتراضي رد : انتي ملاك بين البشر انتي ملاك .....

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها وأزهر الياسمين مشاهدة المشاركة
اعشق جنونك

تسلمين حبيبتي ع القصه الحلوه..كمليها بسرررعه..

في أمــان الله

وأزهر الياسمين
هلا حبيبتي
الله يسلمك
ومرورك الروعه يا عسل
انشاء الله بس انظر تفاعل من الاعضاء
يا هلا
اعشق جنونك غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-08-07, 09:11 AM   #10
|[ عـضـو جـديـد ]|

 
الدولة:
الافتراضي رد : انتي ملاك بين البشر انتي ملاك .....

هلا وغلا
بنزل لكم [الجزء الثالث ] واتمنى ان ينال على اعجابكم:f55:

.............

نزلو البنات من السياره واتجهو عند الحريم
ام مشاري : صحي النوم
دانه : صح بدنك والله انكم نذلان ليش ما صحيتونا
ملك : بس ضحكتووو علينا ورحتو السوق من ورانا هااا
ام مهند : هههههههههههههههههه ويش نسوي لكم صحيناكم بس ما رضيتو
ام رائد : خلاص مو جيتو لنا ويش تبون
رفال : بس قهر كنا نبي نروح السوق معكم وبنشتري لنا ملابس
دانه : ايه يمااا تراني بروح السوق وبشتري الي ابيه ولا تنسين عبي لي الشنطه مني مني
ام مشاري: قبل يوم مدتك 1000 ريال وين وديتيهاا
دانه : معي يما معي ما صرفتها بس ما تكفي المشكله
ام مشاري : بالله عليييك اقول انقلعي عني لا اوريك شغلك بلا ما تكفي
دانه : افا يما تها وين بنتك الكبيره
جودي : ايه تهاوشك ليش ما تهاوشك زيك زينا
دانه : اسكتي اسكتي بس
ام مشاري : خلاص بعدين اعطييييك بس ذلفي عني
دانه : اصلا بقوم الحين عند عماني
ام مهند : عيال عمانك هنااااك
رفال : ولا مو مالين عينك ذولي وبتروحين عادي
دانه : لا ما علييييك اعرفهم عيال عماني لا جيت يستحون ويقومون
ام مشاري : بس لا تروحين انطقي هنااا
دانه : يماا بروح والله ما علي عيال عماني زي اخواني فيها شي
رفال تغمز لدانه : قلتي زي اخوانك هاا خلاص روحي الله معك
ملك : صدقوني غير وصل عند جلستهم وترجع دربه ولا قلنا لها ليش تقول استحيت
جودي : خلاص روحي روحي ما علينا منك ولا اقول وانا بعد بروح معك بعد
دانه : يالله بتروح معي جودي مين بيروح بعد يالله يالله يا جماااعه تصفيه تصيفه
رفال : ليييش في سوق تبيعين وتقولين تصفيه تصفيه
دانه : ايه بس يالله ما غيرتي رايك وبتروحين
رفال : لا لا لا اهو جايه يالله
ملك : معكمممممممممممم
ام رائد : انشاء الله تنطردون قولو يا رب
دانه : لا انشاء الله بجيكم وانا فائزه
ام رائد : لا مهزووووووومه
دانه :ههههههههههههههههههههههه
تحركو البنات من عند الحريم واتجهو لجلسة الرجال الي كانو فيها جالسين يشون ويسون الغداء
البنات كانو شوي قريبين منهم
ملك : يالله دانوه قدامي مو قلتي زي اخوانك ذولي يالله اشوف ورينا
رفال: يالله دانه انتي روحي قدامنا واحنا وراك لا تخافين
دانه : ههههههه ليش حرس وراي بس تصدقون بروح ما علي
جودي : يالله روحي وانا وقفناك ومسكناك وقلنا لك لا تروحين
دانه : هههههههههه لا يالله
تحركت دانه والبنات واها وصلت عند الرجال
العيال مستغربين وكل واحد يطالع في الثاني في بالهم يدور عدة سؤال ليش جايين البنات غريبه مو من عادتهم ذولي ما يتسحون
والله انهم ناس غريبين اسئله واسئله تدور في بالهم ويبون لها جواب واحد على الاقل
ابو رائد : هلا هلا والله ببناتي هلا
ثامر يطالع في رائد ويساسره : ما دام ابوك رحب فيهم مالو داعي قعدتنا
رائ : والله ما علي غير اقعد هم الي يقومون واحنا نجلس
ثامر : والله مدري عنك
ابو مشاري : هلا والله ببنات اخوي
رفال: هلا فيك اخص تروحون وتخلونا كان قعدتو تزنون فوق روسنا وتصحونا
ابو مهند : والله قلنا لعماتك وامك يصحونكم بس يقولون ما رضو يصحون يالله مره ثانيه تروحون
رفال : ان شاء الله
مهند يساسر مشعل : شعول اختك وبنات عمك بطو ما عندهم نية يقومون شكلهم بالمره
مشعل : ايه يالله نقوم ويش يقعدنا معهم
مهند : والله حلفت ماني متحرك من هنااا
دانه : واااااااااو يبا والله نفسي بالمشوي
ابو مشاري : خلاااص بعدين تاكلين خلنا نخلص
دانه : طيب
رفال : ايه والله ريحته شي جنااان نفسي فيه
ابو رائد : خلاااص بعدين مره وحده
رائد لما سمع دانه تبي قام وفتح العلبة الي فيها المشوي المستوي وطلع حبه وسكررر العلبه على طول
وقسم من المشوي ود يده لدانه
رائد بصوت واطي : خذي احرقتني بسرعه
دانه الي احرج بجد ما تدري تاخذ منه ولا لا بس بالاخير اخذتها
دانه بحيا : مشكوررر
رائد : العفوو ولو
رفال الي كانت تتابع الموقف
رفال بصوت واطي لرائد : الحين انا من اليوم اقول نفسي فيه وريحته جنااان وما تعطيني وتعطي دانه والله انك ما تستحي بس تصدق
طلعت منت هين راعي حركاات
رائد : ههههههههههه طيب اص بعدين
رفال : هههههههه طيب
دانه اكلت المشوي وقعدت تفكرر بالي سواها رائد
غريب بجد والله والي صار بالطياره بعد لما كان طول القوت يطالع فيني الولد وماني عارفه ايش فيه ودي اساله
واشوف ايش
والله مدري ايش سالفة الولد هذا حاسة بشي بس ماني متاكده
رفال : دااااااااانوه بنت وين سرحتي
دانه : هاا ماني سرحانه ولا شي
رفال تغمز لدانه : لا لا لا مانتو طبيبعين اليوم انتي ورائد فيه شي بينكم ولازم اعرف يبغال قعدات معكم وافهم ويش بينكم
دانه بأستغراب : ويش دخل رائد الحين
رفال : بعدين بعدين لما افهم السالفه من رائد اقلك وافهمك
دانه بأستغراب اكثر : طيب
مشعل : والله بنات عمك عنيدين مو راضين يقومون بالمره
مهند : خلهم ويش عليييك منهم بس تصدق هرجتهم وناسه
مشعل : هههههههههههه احلف
مهند : ايه والله خخخخ
مشعل : ياليتك تسكت بس
مهند : ولا يهمك
شوي يدق جوال رفال
دانه : مين مين قولي لي
مشعل : اشلك جوالك ولا جوال رفال الي دق جوال رفال وي رفالوه مين
رفال بأستغراب : مشاري
ثامر : يا لبي علييك يا اخوي اكييد دق علي وحصل جوال مقفل لانه ما فيه شحن
ابو مشاري : والنعم فيييك والله ليش ما تشحنه
ثامر : خلااص بعدين لا قمت اشحنه
ردت رفال على الجوال
رفال : هلااااا
مشاري : هلا والله كيفكم وش اخباركم وكيف الجو عندكم
رفال : ما علينا الحمد الله والجو شي رهيب بس تعال
مشاري : انشاء الله اقول رفال ابوي واخواني عندك ما يردون على جولاتهم يا مقفل يا محد يرد
رفال :الكل عندي
مشاري بأستغراب : حتى ثامررر
رفال : ايه
مشاري : اهاا طيب عطيني ابوي
رفال : انشاء الله
ادت رفال الجوال ابو مشاري وسلم عليه مشاري بعدين قفل
ثامر : يبا ويش يبي مشاري
ابوي مشاري : ابد يسلم ويشوف الاوضاع لانه بكره يبي يجي
ثامر : احلا عطوه اجازه
ابو مشاري : ايه وبكره بيجي العصر
ثامر : والله الطائف بتنوررر
جودي بعصبيه: بوجودنا منوررره
ثامر : ايه صح بوجودكم وي بس لا تعصبين علي زلت لسان زلت لسان
جودي : مهو انتو ما ينفع معكم الا العصبيه
مهند : امانه
جودي : اجل
ابو رائد : يالله قومن وخذو غداكم معكم وودوه للحريم ولا عجبتكم القعده
دانه : هههههههههههههههه لا خلاص بنقوم اصلا طفشنا بس احنا جينا هنا نغير جو
مشعل : فكه
ملك : ماااالت
مشعل : عليييك
ملك : وعلى الي قالهاا
مشعل : ها ها ها ها ها
طنشته ملك وراحت مع البنات للحريم
فرشو سفره وغرفو غداهم وتغدو وشربو الشاهي
والرجال كذلك
دانه : يالله بنات بنقوم نلعب بالمراجيح بعدين بنلف بالمحلات
ملك : ليه بزر انتي عشان تلعبين
دانه : والله بلعب خلني اتونس ويش وراي
ام مشاري : صلن بعدين روحن العبن
البنات : انشاء الله
قامو البنات يصلون بعدين راحو يلعبون ويلفون بالمحلااات
رائد من يوم ما شاف البنات قامو وده يقوم ويمشي معهم بس المشكله محد بيديه وجه من الي عنده
رائد يساسر مهند : هنوووود قوم خلنا نلف مع البنات والله شي خلنا نتونس ليش بس قاعدين
مهند : تونس بروحك مو مع البنات
رائد : انا بوقم امشي معهم بتروح معي ولا لا ؟؟
مهند : لا لا لا لا خلاص بروح يالله انت الحقني وانا الحقك مع ثامر ومشعل
رائد : يالله خلاص شوفني بروح وانت الحقني مو تقعد وتسوي نذاله خخخخخ
مهند : هههههههههه طيب خلاص روح وانا الحقك الحين
قام رائد من عندهم ولحق البنات وبعده بثواني لحقوه مهند وثامر ومشعل
مشعل : الحين مقومني من قعدتي وتبانا نلحق البنات وينهم ما اشوفهم احد
مهند : الا شوفهم هنااك على المرجيحه الي على شكل عربه بس ما كانه معاهم بزر مين
رائد يوجه الكلام لثامر : يمكن اختك ريماس
ثامر : لا لا لا اختي ما تحب تقعد مع الكبار تحب تلعب لحالها وتقعد لحالها
مهند : ايه ما شاء الله اختك مؤدبه الله يزديها ويعطينا
رائد : ههههههههههه يالله يالله امشو خلنا نروح له
البنت : انتو اصلا ما تستحون مالت علييييك وعلى شكلك انتي يا ام عيون صينينه [ تقصد ملك ]
ملك : يرحم امك عاد انتي عيونك الحلوه الي يشوفها يقول عيون الغزال
البنت : غصبا عنك وانتو بنات منتو متربيات
العيال وهم جاين سمعو كلامها لانا صوتها عالي
مهند : هي هي تراهم متربيات احسن منك يالله بسرعه فارقينا من شرك
ثامر : بسرعه انقلعي يالله سنونك كانها بامبرز مرصوصه جنب بعض واذانك كانها صحون دش
البنت انقرهت منهم وطالعة فيهم بنظرات وبعدين راحت
رائد : حرااااااام شكلها انقهرت وراحت تلاقونها الحين طول الوقت تمشي وتدعي علينا
رفال : ما علينا منهم المهم ويش جايبكم ايش تبون
مهند : انا مالي شغل جيتنا كله من تحت راس رائد هو الي قال يالله بنلحقهم
رائد : الحين صارت كله من تحت راسي
مهند : ايه
مشعل : خلاص بنات عمي بنشمي معكم واعتبرونا حرس لكم
دانه : ههههههههههههههههه اوكي يالله
مشو البنات والعيال وراهم وتمشو وبعدين دخلو محل هديا
قعدو يتفرجون
دانه اعجبتها علبه حمراء وفيها دوب ابيض وماسك قلب احمر وورقة كانها قديمه مكتوب فيها كلمات روعه ومغلفة بعدين ومربوطه بشريطه حمراء

الكلمات
مـغـلاك وغــلاك لوتـشـوف شـكـثـر غـــلاك .......بتقـول ماخليـت شـي للغيـر مــن كـثـر غــلاك......
مـاعـشــقــت انـــســـان بــالــكــون ســـــــواك ........انتـه حبيبـي يابعـد عمـري والله محـد يـسـواك
.....مــاخــذ روحــــي وروحــــي كـلــهــا فـــــداك....عسـى بــس تـعـرف أن حـبـي مـاهـو لـسـواك

دانه : رفالووووووه رووووووعه الهديه ذي
رفال : ايه صح جنااان بس ما تصلح لك ليش تشترينها
رفال : ايه صح تصلح لواحد يهدي حبيبته لا تجوزتي خلي جوزك يشتريها لك ويهديها بس يالله امش معي
دانه : ههههههههههههههههههههه
خرجو الكل من المحل ورجعو لاهلهم بس رائد ما رجع من يوم ما سمع دانه كلامها وانه عجبتها الهديه
قال غير اشتريها لها ما دام انا نفسها فيها وعجبتها ومنها هديه مني وبديها رفال تعطيها اياها
وانشاء الله رفال ما تنكد علي وما تعطيها اياها
اشترى الهديه وحطها بكيس مرتب وخرج من المحل ولحقهم عند الاهل
............................

انتهى الجزء
انتظر رايكم ونقدكم

وانتظروني بالجزء القادم
اختكم /....

آخر من قام بالتعديل اعشق جنونك; بتاريخ 21-08-07 الساعة 10:23 AM.
اعشق جنونك غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد

الإشارات المرجعية

أدوات الموضوع

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are مغلق
Pingbacks are مغلق
Refbacks are مغلق


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
تدلعي مين قدك انتي ملاك بعيون غاليك - ازياء ~,‘وردهـ لآتذبلْ,‘~ ازياء × فساتين 62 07-05-11 08:50 PM
أمي انتي ملاك همس الحاضر والامس اناشيد اسلاميه و صوتيات و فلاشات 15 29-04-10 03:54 AM
انتي ملاك ولكن بصورة انسان ياهم لنا ربً كبير منقولات أدبية 19 23-06-09 05:04 AM


الساعة الآن +3: 03:21 AM.