العودة   منتديات تعب قلبي > منتديات تعب قلبي للقصص والروايات > روايات تعب قلبي


Like Tree271Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 09-08-12, 04:21 AM   #251
ابتسامة انوثه
|[ عـضـو مــاسـي ]|



الصورة الرمزية ابتسامة انوثه
ابتسامة انوثه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 795760
 تاريخ التسجيل :  Jun 2012
 أخر زيارة : 27-04-13 (04:30 PM)
 المشاركات : 2,131 [ + ]
 التقييم :  2147483647
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية - وش موقفك لجيت اضمك



يبي للبارت زفه صح عشانه بيجي وناااااسه وأخيرا << تحمست الأخت

خخخخ

يله ننتظر


 
 توقيع : ابتسامة انوثه



رد مع اقتباس
قديم 09-08-12, 05:04 AM   #252
قلب المحرق
|[ عـضـو مـبــدع ]|



الصورة الرمزية قلب المحرق
قلب المحرق غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 802912
 تاريخ التسجيل :  Jul 2012
 أخر زيارة : 07-12-14 (08:22 AM)
 المشاركات : 677 [ + ]
 التقييم :  281440323
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية - وش موقفك لجيت اضمك



لعيونج يالغلا



* * * * * * *&& الفصل *التاسع&&
* * * * * * * && الجزء الثاني&&
* * * * * * * *ً&& البارت 23&&
* * * * * **
عنوان البارت
&&آحس {الــحـبِِ*مجرد حكـِيٍ فِاضـِي*..بِدايِـةِ سطِرهِ كلمـةِ { أِحِبِك }ونهـايِة خِِِلـاصِ انِتهِـىِ كِل شــيِ......&&

يات اغنية *مايكل جاكسون والكل قام رقص
مروئ طول الوقت قاعدة
بس تمللت من نضرات هالشخص قامت
وهو قام وراها*
مشت بخطوات سريعة وهو يلحقها*
صارت تمشي بسرعة اكبر*
وهو بعد توه يلحقها*
لقت غرفة قدامها وفتحتها وسكت الباب وراها بس انصدمت من الي جافته...
.

جافت بدر مع ليلي في سرير واحد> اضن فهمتوها هع

مروى انصدمت
بس بسرعة طلعت من الغرفة وتسندت ع الجدار وغمضت عيونها*
وهي مب مصدقة بدر يوصل هالقذارة

.. حواطها من ورأ وقربها منه لين ما التصقت فيه
مروى فتحت عيونها ونصدمت..
مروى بصدمة: علي
علي قرب مروى *منه اكثر *
علي بحب: اشتقت لج يا قلبي*
مروى حاولت تفلت من بين ايدينه بس هو كان أقوى منها ..*
* * **
مروى بحقد : هدني
علي هدأها*
علي: مروئ اشفيج متغيره علي
مروى: لا تسألني وش فيج متغيره لأجيك رد ما يباسب سالك!!!
علي: مروى لا يكون انتي كارهتني بسبب ذاك اليوم !!
مروى بحقد: لا تذكرني بماضيك الوسخ والي وسختني فيه وخليتني أوصل هالمستوى الوسخ...
علي : يعني انا السبب
مروى بكرهه: ايه انت السبب انت واحد قذر وسخ واحد مايخاف ربه واحد ما عنده خوف من الله... والله انت غريب تخاف من أبوك وما تخاف من ربك..
علي بضحكة: ههه يعني انتي الي تخافين ربج؟؟
مروى: ع الاقل انا ما أوصل لمستواك القذر بعدين لا تنسى انك السبب الي خالني أوصل لهاذي الإمكان*
علي: هههه انا السبب هه..
علي بجديه: اقول مروى خلنا صريحين مع بعض انتي جم واحد بعدي لمسج>> يودج
مروى من القهر عطته كف*
طراااخ

مروى بقهر: من اليوم اليً لمستني فيه وانا كارهه نفسي اكثر من اي شخص ثاني.. انت خربت حياتي.. انا بسببك مب بنت...>> بصراخ<< تعرف أش معنى مب بنت... يعني انت خذيت أغلى شي أملكه في هالحياة .. انا اكرهك انت احقر انسان جفته في حياتي..

علي : انا في ذاك اليوم قلت لج انتي موفقة ع هالشي قالتي أية ما عندي مشكلة بالعكس بستمتع..

مروى صاحت: جذااب انت جذاب انا في ذاك اليوم ماكنت بعقلي*

علي : كنتي بعقلج ما كنتي بعقلج انا سمعت موافقتج..

مروى دزت علي.......

مروى بقهر: اكرهك .. اكرهك
علي : مايهمني اهم شي انا اموت فيج
مروى بحقد: يعلك الموت انشاءالله تموت وربي يأخذك ماريردك..
علي: هههههاااي ياحبي لج بس
مروى : انت ياي بعد هالسنين كلها علشان تتشمت فيني ولا ياي تذكرني بانجازك اليً خرب حياتي.

علي: لا ذي ولا ذاك.. انا اشتقت لج واحب نعيد التجربة

مروى كانت بتعطيه كف بس هو مسك ايدها وابتسم بخبث

مروى بكرهه: حقير .. نذلً .. انت انسان خايس .. انسان وسخ قذر.. انت قمامة*

علي: هههه تعرفين كل اليً قلتيه عسل ع قلبي

مروى تفلت عليه
ومشت*
...................
ع فكره علي اسمه مر علينا في الرواية بس يمكن نسيتوا*
المهم علي شخص لعوب كل همة يستمتع والي يدخل مخه مايطلع بسهولة*
علي من أحقر الشخصيات في الرواية*
علي. اهم شي عندة ان مايوصل شي حق ابوه ...
..........................

عند ريم*

قامت من صباح الله خير*
تروشت وبدلت ملابسها
لبست*
http://forums.hawalive.com/storeimg/...138235_821.jpg

وتصلت ع حصة*
حصة : الووو هلا ريووم
ريم : هلا حصوص .. اقول حصوه انا الصراحة زهقت من القعدة والصراحة ابي اطلع هاه تيين معاي
حصة: أية ليش لا
ريم: اوك تجهيز بعد اشوي بنطلع
حصة: اوكي.. انتي جاهزة
ريم: يب
حصة: اوكي عيل انا الحين ببدء ملابس ونطلع
.. أنزين ريوم*
ريم: هلا
حصة: ملووك بيي معانا
ريم: مادري عنها الحين بدق عليها وبجوف
حصة: أنزين باااي بروح ابدل ملابسي
ريم: باااي

حصة قامت من السرير وهي تجوف الغرفة اليً الورد توهم في كل مكان والدبدوب الأحمر يمها ابتسمت ودخلت الحمام وأنتوا الأكرمين ...

ولبست*
http://vb.h777h.com/imgcache2/58509.imgcache2.jpg




..... ..........
عند ملاك*

قامت ملاك وهي تحس انها مصحصحة>> يعني اليوم بلوي من وراها خخخ

تروشت ولبست
e432dd61e82e1e3474dd8d406c7df35c.jpg

غريبة حالتك يانسان تزيد بقسوتك وتخون>> التلفون

ملاك وهي تعدل شعرها: هلا ريووم
ريم : هلا ملووك .. ملووك تطلعين معانا
ملاك : ماقدر
ريم: ليش
ملاك: الصراحة بطلع انا ومشاري
ريم: إها .. اوكي باي
ملاك: بآيات*
.....
*كملت ريم من المكالمة
حطت تلفونها في الشنطة
وخذتها وطلعت مع حصة*



●●●●
عند خلود

خلود راحت الصالون>> اليً كله تروح له يعنى ع طول


الكوافيرة:اهلين أنيسة خلود .. كيفك
خلود: هلا رانيا*
الكوافيرة: طيب إنسية خلود شو بدك!!
خلود: ابيج تقصين لي شعري*
الكوافيرة: متل كل مرة!!!
خلود: أية بس ابي تطولين القذلة من قدام .. وأبي أصبغ شعري
الكوافيرة: اي لون بدك الصبغة تكون
خلود: شنو اخر موديل نزل
الكوافيرة: عنا نزل الون العسلي والون الثلجي والون القهوي المايل ع البني.. شو بدك انتي
خلود بعد تفكير: الون الثلجي
الكوافيرة:طيب انا عندي فكرة شو رأيك أعملك الصبغة طبقتين يعني الطبقة اليً تحت يمون لونها اسود والطبقة الفوقيه يكون لونها ثلجي
صدقيني أنيسة خلود بتطلع الصبغة روووعة يعني بتكون أكتير اكتير خطيرة شو رأيك!!!

خلود: اوكي مؤ مشكلة*

بعد مرور ساعين

قصة شعر خلود صارت
http://images.alwatanvoice.com/image...38958854/1.jpg

ولون شعرها صار

http://www.3bq.com/vb/imgcache2/2000.gif


طلعت خلود شكلها وهي راضية عن القصة والصبغة*
>> الصراحة القصة مع الصبغة روووعة طلع ع خلود*

الكوافيرة: كيف أنيسة خلود أعجبتك الصبغة والقصة
خلود: عاديين*
.......................،

نرجع عند ريم*

ريم راحت تفطر في( مطعم قريب من الفندق. * )

في المطعم.....
ريم: حصة أش تبين
حصة: الصراحة مب يوعانة~~> جوعانة
ريم: إها .. اقول حصة أش تبين!!!!
حصة: اممم ابي سلطة وأبي قشطة وأبي فطيرة بالبنة وأبي فطيرة بالجبن وأبي فطيرة بالسبانخ وأبي ماي بارد وأبي عصير فواكة*

ريم باستغراب: كل هادا وانتي مب يوعانه عيل لو انتي يوعانه شنو بتطلبين
حصة: ريم اشفيج علي بعدين ترا انا من امس ماكليت شي
ريم : الله من امس ماكليتي شي .. أتا اليً قاهرتي انج تاكلين كل شي وتاكلين الصحن وراه وما تمتنين>> تسمنين
حصة: قل أعوذ برب الفلق ....ريم انتي أش فيج علي *كل اشوي قايلة ليش ماتمتنين ليش ماتمتنين قولي مشاءالله
ريم: ماني قايلة
حصة: ريم قولي
ريم: لو موتين ماني قايلة
حصة: ابي اعرف انتي شالي قاهرج !!
ريم: اليً قاهرني انج تأكلين الارض والسماء وما تمتنين اما انا بس ع الجاي الحليب أصير قنبلة*
حصة: والله هاذي مشكلتج.. يعني غصب تبيني أمتن*
ريم: اقول حصوص بروح الحمام
حصة : روحي احد ماسكج >> ميودج
ريم برطمت: تعرفين الشرهه مؤ عليج الشرهه علي انا اليً معطيتج فيس..
حصة بستهبال: فيس بوك ولا تويتر هههههاااي
ريم يودت بطنها: ابيييه بطني بطني لحقوا علي بموت من الضحك*
ريم بجدية: اقول خلي التنكيت لغيرج ترا مايطيح عليج تنكتين
حصة: من طلب راييج
ريم: حصوص مع ذا الوجه اليً جنه بقدونس مقلوب .. بروح الحمام أحسن لي من مقابلة وجهج..

حصة: طولي هاه
ريم: أش تقصدين
حصة: والله البيب يفهم بالشارة
ريم: حصوه قصدج أني ما اطلع من الحمام الا بمعجزة*
حصة: انتي اعرف*
................

نروح عند ملاك*
طلعت ملاك مع مشاري راحوا عالم فراري

في عالم فراري- الامارات

دخلت ملاك مع مشاري عالم فراري وهي مستأنسة حدها لانها مع مشاري

كان وايد زحمة لانه إجازة والكل يروح عالم فراري لانه من افضل *الملاهي في العالم >>الصراحة
عالم فراري شي جداً رائع*
:( للأسف ما راحته بس انشاءالله اروحه:(

المهم كانت ملاك تمشي يم مشاري وهي من فرحتها تبي تناقز

بس ماكانت منتبهه من اليً ورآهم


فيصل كان ورآهم يمشي وفي قلبه قهر*
وهي يتحلطم يقول في قلبة: والله زمن .. مشاري يكون مع ملاك .. وانا العشق المجنون
.. والا اقول مجنون ليلئ أحسن... المفروض اكون انا بداله اه يالقهر*


مشاري: ملوك حياتي أش تبين تركبين
ملاك بطفولة: اممممم اول. شي السيارات لألا اول شي ابي قطار الموت

مشاري ضحك ع طفولتها اليً يموت فيها

ملاك:أش فيك قلت شي يضحك
مشاري: هه لا يا قلبي*
ملاك: مشاري
مشاري: قلب وعمر وحياة مشاري يابعد طوايف مشاري
ملاك بخجل: هه ترا استحي
مشاري: فديت اليً يستحون ياربي
ملاك حمرت اخدودها: امشاري ترا صج استحي
مشاري: فديتج وفديت عمرج
ملاك طقته بخفيف ومشت بروحها
مشاري ضحك من قلب عليها
يحبها*
يموت فيها
كل مايجوف عيونها العسلي يذوب فيهم
يحب هبالها
يحب طفولتها
يحب خجلها*
كل شي فيها حلو

فيصل سمع كل شي قالوه وهو ميت قهر
في قلبة يقول: والله اليً قاعد يصير غلط اه بس اه*
انا المفروض اقول لها هاحجي وهي تستحي
.. ههه الله لو انا قايل لها هالشي جان ملاك صفقتني بكف ع كيف كيفي .. ههه فديتها حتى لو صفقتني بكف بيكون الكف بنسبة لي عسل ع قلبي*

نرجع لمحور الأساس*

مشاري لحق ملاك ومسك يدها*
ملاك وقفت وهي تطالع في عيونه وهو يطالع عيونها*

فيصل القهر والغيرة ماختله يسكت ع هالموقف

فصيل بستهزا: اقول رميو وجوليت تراكم في مكان عام

ملاك شالت عينه بسرعة*
ملاك تكلم فيصل: اووف صوصو أش فيك انت ترا لوعت جبدي كل مكان اجوفك راز الفيس

فيصل: هاهاهاي لايكون عبالج انا عنتر وانتي عبلة علشان الحقج بعدين ترا انا من ساعة اهنية>> صواريخ

ملاك: صوصو اعترف انك تلحقني
فيصل: هههههاااي هوووو انا مؤ جايف خير الحقج حبيبتي جوفي بنات الامارات كل وحدة احلى من الثانية يعنى بترك الزين وأخذ الشين

ملاك برطمت: يعني انا الشين*
فيصل: سالي روحج
مشاري تدخل: اقول ملاك امشي خلي الايهال*
يقولون اليً يبونه
فيصل: اقول يامال الوجع خلك ع صوب بعدين لا ترز فيسك في اليً مايدخلك
مشاري: اقول فيصل اقطع الشر
فيصل: ليش جايفني قاطع ارقبتك ولا قاطع ارقبة أبوك ولا انا الضالم وانت المضلوم*
ملاك: صوصو اقول بدال مانت تضيع وقتنا ووقتك روح جوف لك جم زينة ع قولتك*
فيصل: هه لا تخافين .. انا مرقم 10 زينات يهبلون
ملاك: زين لاا.. مؤ يقولون زيادة الخير خيرين
ومشت وهي شابكة ايدنها بيدين مشاري

فيصل وراها وراها وين مابنروح ورأها وين ما بتكون*

مشاري: هاه الحين أش تبين تركبين
ملاك : قطار الموت
مشاري: عاد ماتقعدين تصيحين وتعورين راسي
ملاك: ههه لا تخاف ..

ركبت ملاك ومشتري قطار الموت>> ع فكرة قطار الموت اسم ع مسمى

وهاذي صورته
303561212087_5348819_3820586_n.jpg

ملاك ومشارب قاعدين قدام وراهم بنتين*
وورا البنتين فيصل ويمة ولد صغير*

القطار اشتغل
وملاك من سرعته صارخت ومشاري ميت ضحك عليها

اما فيصل لعت جبده من الولد اليً يمة الولد يصارخ ويصيح ويقول يبي أمة يبي ابوه
وفيصل *مسكين مغطي اذانة علشان مايسمى صراخ الولد

الولد وهو يصيح: ابي ماما ابي بابا
فيصل بعصبية: جب جب ازعجتني الله يأخذك
الولد: مابي مابي ابي امي
فيصل: انا الحين ابي اعرف هالياهل منو مركبة مؤ يقولون بس لعمر18 وفوق اووف

الولد مسك فيصل وهو يصيح وفيصل يحول يبعده عنه
فيصل بعصبية: قوم عني يعل الموت يأخذك
الولد ماسك فنيلة فيصل بقوة*
وفيصل مبتلش


اما ملاك غمضت عيونها وتمت تقرا الفاتحة
ومشاري ميت ضحك عليها
مشاري: خخخ من صجج .. فتحي عيونج
ملاك: مستحيل تبي يوقف قلبي
مشاري: هههه اسم الله ع قلبج ... فتحي عيونج ترا مايخرع
ملاك بطفولة: لا لا مابي
مشاري: ملوك فتحي عيونج ترا والله مايخرع*

ملاك فتحت عيونها*
الا تجوف انها فوق*
وتجوف الناس تحت*

مرة وحدة ازدادت سرعة القطار
ملاك صرخت *ورمت نفسها بحضن مشاري
والبنات اليً ورآهم صارخوا

اما فيصل لعت جبده من الولد اليً ماسك فيه
فيصل بعصبية: اووووف قومي عني*
الولد صاح*
وفيصل من القهر صارخ بقوة*
والولد صارخ معاه وبعدين ضحك
فيصل استغرب*
بس بعد ضحك وهو مايدري ليش!!
........
نرجع عند حصة. وريم
ريم: حصة
حصة وهي تأكل: هممم
ريم : انتي لقيتي فهد وحبيتوا بعض وملاك مع مشاري يحبون بعض .. بس انا مالت علي مقرودة
حصة ضحكت بعفوية: هههه مقرودة و بس
ريم: حصة*
حصة: اشفيج اضحك معاج
ريم: ياشين مزحج
حصة: هه.. طيب انتي ما جفتي واحد اعجبج
ريم : الصراحة جفت
حصة باهتمام: وينه!!
ريم: وراج
حصة التفتت وراها
وجافت واحد اسمر طويل جسمة حلو ملمحة حلوة يعني عيونة بني وساع وخشمة سيف*
يعني واضح عليه بحريني .. عكس ملابسه الإماراتية*

حصة: ريم لايكون بتسوين مثل ماسويتي مع ملوووك ومشاري ذاك اليوم

ريم:ووويه من صجج انتي تبين يقول عني ما استحي وهلي ماربوني ويقول عني قليلة أدب
لا لا حياتي مستحيل

حصة: عيل شنو بتسوين ياحضي بترقمينة !!
ريم: لا هو اليً بيرقمني..
حصة: هههه وريني

تهقون شنو بتسوي ريم علشان يرقمها!!!!

تحياتي


 

رد مع اقتباس
قديم 09-08-12, 05:31 AM   #253
ابتسامة انوثه
|[ عـضـو مــاسـي ]|



الصورة الرمزية ابتسامة انوثه
ابتسامة انوثه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 795760
 تاريخ التسجيل :  Jun 2012
 أخر زيارة : 27-04-13 (04:30 PM)
 المشاركات : 2,131 [ + ]
 التقييم :  2147483647
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية - وش موقفك لجيت اضمك



طيب يا حلوه ويا عسل جهزي البارت الجاي بدري لاني تحمست ومقدر أتوقع وشكرا على البارت الخقه


 
 توقيع : ابتسامة انوثه



رد مع اقتباس
قديم 09-08-12, 05:32 AM   #254
قلب المحرق
|[ عـضـو مـبــدع ]|



الصورة الرمزية قلب المحرق
قلب المحرق غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 802912
 تاريخ التسجيل :  Jul 2012
 أخر زيارة : 07-12-14 (08:22 AM)
 المشاركات : 677 [ + ]
 التقييم :  281440323
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية - وش موقفك لجيت اضمك



اقول لكم فيه بنت أكلمها في الايميل
لقبها (( هواك قلبي))
قبل اشوي كلمتها
الا تقول لي انا عندي شي لرواية
قالت لها شنو
قالت انا جفت صورة ولد >> حسيت انه يصلح يكون فيصل
قالت مادري ليش كل ما أطالع الصورة اقول هاذا فيصل

المهم انا جفت الصورة وحسيت انه يصلح يكون فيصل
المهم اليً يبي يجوفها





((هي اخر صورتين تحت ))

//www.qwled.com/vb/t256620.html


 

رد مع اقتباس
قديم 09-08-12, 05:57 AM   #255
ابتسامة انوثه
|[ عـضـو مــاسـي ]|



الصورة الرمزية ابتسامة انوثه
ابتسامة انوثه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 795760
 تاريخ التسجيل :  Jun 2012
 أخر زيارة : 27-04-13 (04:30 PM)
 المشاركات : 2,131 [ + ]
 التقييم :  2147483647
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية - وش موقفك لجيت اضمك



الصوره ما تفتح للأسف :(

ولا ودي أشوفها هئ هئ


 
 توقيع : ابتسامة انوثه



رد مع اقتباس
قديم 09-08-12, 08:30 AM   #256
amoolah212
|[ عـضـو جـديـد ]|



amoolah212 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 786553
 تاريخ التسجيل :  May 2012
 أخر زيارة : 25-08-12 (02:29 AM)
 المشاركات : 2 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية - وش موقفك لجيت اضمك



روووووعه الروايهه يسسسسسسسلموو ايديك"$$


 

رد مع اقتباس
قديم 09-08-12, 01:36 PM   #257
هنودة ارق بنوته
|[ عـضـو مـبــدع ]|



الصورة الرمزية هنودة ارق بنوته
هنودة ارق بنوته غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 740998
 تاريخ التسجيل :  Jan 2012
 أخر زيارة : 31-10-14 (12:27 PM)
 المشاركات : 532 [ + ]
 التقييم :  716194867
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية - وش موقفك لجيت اضمك



اًخخخخخخخً انا مقهورهـ
الروابط ماًتشتغل وهذا الي قاهرنننننني
األرووووووووايهـ مرهـ حلوهـ پس لو تطوليييييييـن البـــارت بيگون احسـن
ووووووومممممممششگوره وايد


 
 توقيع : هنودة ارق بنوته

"هنوووودة ارق بنوته"


رد مع اقتباس
قديم 09-08-12, 03:39 PM   #258
قلب المحرق
|[ عـضـو مـبــدع ]|



الصورة الرمزية قلب المحرق
قلب المحرق غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 802912
 تاريخ التسجيل :  Jul 2012
 أخر زيارة : 07-12-14 (08:22 AM)
 المشاركات : 677 [ + ]
 التقييم :  281440323
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية - وش موقفك لجيت اضمك





هاذي هي الصورة :)


 


رد مع اقتباس
قديم 09-08-12, 05:43 PM   #259
قلب المحرق
|[ عـضـو مـبــدع ]|



الصورة الرمزية قلب المحرق
قلب المحرق غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 802912
 تاريخ التسجيل :  Jul 2012
 أخر زيارة : 07-12-14 (08:22 AM)
 المشاركات : 677 [ + ]
 التقييم :  281440323
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية - وش موقفك لجيت اضمك



http://www.qwled.com/vb/t256620.html
هاذا هو
اتمنئ يشتغل


 


رد مع اقتباس
قديم 09-08-12, 05:46 PM   #260
قلب المحرق
|[ عـضـو مـبــدع ]|



الصورة الرمزية قلب المحرق
قلب المحرق غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 802912
 تاريخ التسجيل :  Jul 2012
 أخر زيارة : 07-12-14 (08:22 AM)
 المشاركات : 677 [ + ]
 التقييم :  281440323
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية - وش موقفك لجيت اضمك



ترا الرابط يشتغل بتجوفون وايد صور
اخر صورتين >> فيصل
شكرًا عطوني رأيكم >> يصلح يكون فيصل ولا ( لا )


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية رغد وبدر رواية رومانسية جريئة - وسام تقدير الانيقة@ الروايات المكتملة 78 20-02-14 01:51 PM
رواية ـ المجنون - وسام تقدير أعذب ميسان روايات تعب قلبي 17 23-10-12 01:38 PM
رواية : للخطايا ثمن [ وسام تقدير ] شفتك بعد غياب روايات تعب قلبي 38 17-02-12 12:40 AM
رواية : اريدك ان تبقى معي - وسام تقدير سامي بن صقر روايات تعب قلبي 21 07-01-12 07:43 PM
رواية بقـآيا يتيم - وسام تقدير رآعية العراوي روايات تعب قلبي 40 04-01-12 01:14 PM


الساعة الآن 08:47 PM