العودة   منتديات تعب قلبي > منتديات تعب قلبي للقصص والروايات > روايات تعب قلبي


Like Tree271Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 18-07-12, 05:13 PM   #11
قلب المحرق
|[ عـضـو مـبــدع ]|



الصورة الرمزية قلب المحرق
قلب المحرق غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 802912
 تاريخ التسجيل :  Jul 2012
 أخر زيارة : 13-09-14 (06:16 PM)
 المشاركات : 665 [ + ]
 التقييم :  238486360
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية - وش موقفك لجيت اضمك



من عيوني
وهاااذي التكملة وشكرا ع التشجيع جد ونستوني

وهاذا هو البارت الثلاث





* * * * * * * * * *الفصل الاول
* * * * * * * * * *الجزء الثالث
* * * * * * * * * البارت الثالث



$$$عنوان هالبارت *دقات قلبي معاها$$$*


طلعوا الإطفاء وفي يدهم ولد كلة دم*
الطلاب كلهم ما عرفوه حصة لين چافت خلود*
مثل الميتة في يد الإطفاء خفق قلبها
اما ملاك توها متذكرة خلود لي أنقذتها ولي*
دشت مرة ثانية علشان تنقذ ربعها وفي النهاية خلود المتضررة*
اول ماجافت ملاك خلود ركضت بسرعة لعندها
وهي تبكي
ملاك وهي مثل المجنونة: خلووود خلووود
لا تخليني ...خلود انا أسفة ع كل الي سويته
صدقيني كنت امزح معاااج بس تكفين لا تخليني اهئ اهئ انتي انتي اكثر وحدة تفهمني**

الكل انصدم*
معقولة ملاك تعرف خلود زين المعرفة أنزين اشدرها في خلوود*
الكل كان هذا السال في باله

ملاك وهي تشق: لو سمحت أش فيها
الاطفائي : والله مادري بس شكلها وايدً متتضررة

حصة وملاك: شنو

من صوب ثاني يأت الاسعاف *
وخذوا خلود
ملاك راحت معاها في سيارة الاسعاف
اما حصة وريم لحقوهم بسيارتهم الخاصة
*
بعد ما طلع فيصل*
وجاف الموقف الي صار لين طلعت خلود
وشلون كانت ملاك تبجي ع خلود
حس بضيقة لفكرة ان ملاك معلقه مع خلود
مايدري ان هذا الشك غلط وان ملاك وخلود صديقات لا اكثر*
شلة خلود لين عرفوا ان المنضرره كانت خلود*
خافوا وايد الشلة كلها يحبون ويعزون خلود
الشلة راحوا كلهم المستشفى

اما فيصل ما يعرف ليش كل ما يسمع عن ملاك شي مؤ زين يعصب وايد*

يوسف صار يفكر كل يوم وكل ساعة وكل دقيقة وكل ثانية بملاك مايعرف هل هو يحبها
او بس معجب فيها*
بس الشي الي متأكد منه انه بدى يحس بشعور حلو لين تقترب ملاك منه*

في المستشفى عند خلوود

الكل منتضرين خروج الدكتور*
ملاك *كل ما تذكر مساعدة خلود لها وكل ما تذكر معاملة خلود لها تبجي من غير شعور

اما حصة ما تدري ليش هي تدين بالكثير لهذي البنت خلود مب بس ساعدتها أنقذت حياتها بعد حصة كل ما تفكر ان بيصير بخلود شي مؤ زين يطق قلبها بسرعة*

اما ريم قاعدة ولا مهتمه اصلا ما تدري ليش يأت المستشفى بس هي ما تبي تترك ربعها بروحهم*

اما الشلة خلود قلبهم كلهم معاها خائفين وايد عليها

طلع الدكتور
والكل وقف
ملاك: دكتور اشلون وضعها بشر*
الدكتور: أش تقربون لها
ملاك: ربعها * *ج
الدكتور: الصراحة اهي ما عندها حروق تسبب حالتها للخطر بس هي الحين تحتاج الراحه لا اكثر*

حصة: دكتور يعني هي بخير
الدكتور: أية لا خفون عليها اهي بخير بس مثل ما قالت لكم هي تحتاج الراحة

واحدة من شلة خلود: دكتور اقدر أشوفها
الدكتور: سوري لا ممنوع الزيارة الحين*
وبعدين وجودكم ماله داعي

ريم: صح بنات وجودكم ماله داعي*

الشلة انسحبوا وراحوا*
بس حصة وملاك ما رضوا *يروحون ريم استأذنت منهم وراحت*

اما حصة وملاك طول الوقت ناطرين ع ما تصحى خلود*

كان شخص منتجه لعند ملاك وحصة
بس دخل غرفة خلود*
وفي اليوم الثاني حصة وملاك رقدوا في المستشفى وصبح قال لهم الدكتور ان خلود صحت
ملاك و حصة دخلوا طبعا بعد ما إذن لهم الدكتور بالدخول
ملاك: خوفتنا عليج ياحماره
حصة: شخبارج الحين
خلود لين شافت ملاك ضحكت ملاك شعرها اشوي منكوش هي لين تقوم من النوم ينكش شعرها*

خلود: بخير*
ملاك: تعرفين خفت عليج
حصة: مب بس خافت الا صاحت وماتت من الصياح*
خلود : صج
ملاك: لا صدقينها جذابة*
خلود: إها ملاك قولي انج كنتي تصحين علي
ملاك: ويه عشتوا وليش أصيح*
*خلود: اوكي ع راحتج اذا ما تبين تقولين لي *صحتي ولا ما صحتي بس ع فكرة ترا يبين من عيونج صايحة
حصة: اوكي غيروا الموضوع*
ملاك: خلود بقول نكتة
خلود عطتها السين >> يعني مطنشتها
ملاك: أهووو خلود *عاد سمعيني
خلود: اهوووو ماللتيني قولي اكيد النكتة سخفيه مثل ويهچ*
حصة : هههه قولي فديتج*
ملاك: يالله سمعوا محشش كان واقف وعينه حمرا سالوه الناس ليش واقف تعرفون أش قال
خلود وحصة: أش قال*
ملاك: قال المحشش اذا عيني صارت خضراء*
بمشي ههههههاااااااي
خلود: هاهاها اضحك مثلا
ملاك: اترجاج ضحكي*
ملاك بجدية: والله هاي الناقص اقول لج تصحكين تبين تضحكين ولا ما تبين تضحكين
كيفج بالطقاق>>> معصبة *حدها

حصة:هههه *وييييه أش فيكم هدوا حسبي الله عليكم من بنات

المهم مر الوقت بسرعة *طبعا الشلة خلود كلهم*
زاروها*
وبعدين اطلعت خلود من المستشفى والدكتور*
طلال هو الي كان يعتني بها >> الدكتور طلال الي رباها

مع السلامة مع بارت جديد*
في البارات الجاي راح. تعرفون وايد أشياء عن خلوود * *
*

اليوم الثاني في الجامعة
مرت احداث سريعة في اول اسبوعين
لكن اليوم الاحداث تطورت وبدأت الأسرار تنكشف لحالها واليوم بنعرف سبب الي خالي خلود تصير بوية
ع فكرة كل بوية*
في لها سبب. خلها تصير بوية*
مب بس أستايل اذا هو استايل نسمي ذي اسبورت*

المهم خلود تحسنت في ها الكم يوم ملاك مثل كل يوم. واقفة تنظر البنات ع ما يجون
فيصل وهو مار جاف ملاك*

فيصل من ورأ ملاك: هالووووووووو
ملاك نقزت *من الخوف
ملاك التفتت: حسبي الله عليك خوفتني
فيصل: زين لاا*
ملاك: زين بوجهك يالخايس بطيت اذني بهالصوت
فيصل: ع حلات صوتج الحين
ملاك: احد أخذ رأيك
فيصل: يالله عاد يالله بالاهي مع هالويه جنه حبة فول سوداني
ملاك: وييييه شفت ويهك الحين اقول روح طالع وجهك بالمنضرة أحسن لك *ولا اقول لك لا تروح أخاف المنضرة لين تشوف وجهك تنكسر

فيصل: اقول ابي اعرفً من قال لج انتج جميلة*
ملاك: وييييه ادري ما يحتاج تقول ادري أني اجمل من حليمة بولند*

فيصل في نفسة: الا اجمل من اشوريا رأي بنضري *وربي انج بنت مجنونة بس عاجبتني جنونج هو الي جذبني لج*

فيصل: هههههاااي اقول. حلمي يبه قال شنو قال اجمل من حليمة بولند انتي ما. تجين ضفرها*

ملاك: فيصل اعترف قول انك تحبني

فيصل برتباك : *شنو
ملاك: ههههه شوف ويهك انقلب لونه
فيصل: ترا ما تضحكين
ملاك: ليش شايفني مهرج*
فيصل: مهرج فاشل*
ملاك: اقول طس عن وجهي ... مع نفسك
ومشت*

فيصل في نفسه: حتى وانتي معصبه تعجبيني*
* *

نرجع لعند خلود*
خلود ردت الجامعة مع ان الدكتور قال لها ترتاح في البيت بس خلود عنيدة*
الدكتور طلال حاول يمنعها انها ما تروح الجامعة بسً هي طلعت بدون ما تقوله*


عند الدكتور طلال لين راح يتأكد انها خدت الدواء الي عطاها الدكتور *
بس تفاجأ لين *ما جافها في غرفتها*
عرف انها عندته وراحت الجامعة*
عصب وايد الدكتور طلال
وقرر يروح الجامعة يأخذها علشان ينضف لها
الجرح


حصة وافقه معصبة وأيد من ريم الي قالت لها تنطرها وهي للحين ما يات*

حصة رفعت راسها بس انصدمت لين جافت خلود مع شلتها وهي توها امس مطلعينها من*
المستشفى*
*
حصة راحت لعندها
حصة: شمطلعچ من البيت*
خلود: مليت*
حصة: وذا مليتي تطلعين من البيت
خلود وهي تحك راسها: يعني أش تبيني اسوي*

حصة : اي. شي من صجج انتي اتوج امس مطلعينج

خلود: واذا امس مطلعيني خير يا طير*
حصة: انتي عقلج اكيد فيه خلل
خلود مشت: وهذا انتي قلتي

عند ملاك*
ملاك حست بملل غير طبيعي*
طلعت iPod وشغلت الاغاني وحطت السماعة*
ع اذنها*
وحطت أغنيتها المفضلة ( وديني )*
ومع الاغنية بدت تفتر وتميل بخصرها يمين ويسار
الكل كان يطالعها ويضحكون*
ولي يصفقون ويشجعونها
والي شاركوها
يوسف كان مار لين جاف ملاك بأهل حاله غصبا عنه ضحك
جاف ملاك تأشر له يشاركها*
يوسف راح لعندها وهي سحبته
ومسكت يده وبدأت تدور معاه فيصل
لين جاف الوضع ما يدري ليش حس بغيره
مؤ طبيعية*

راح لعندها حتى بدون ما يفكر
وسحب يدها * بقوه وشالً السماعة عن اذنها

فيصل وهو حده معصب : انتي مينونه هبله ما عندج عقل جوفي الناس اشلون يضحكون عليج جنج مهرج*

ملاك ما قدرت تتكلم من الام لانه توه ضاغط ع يدها بقوة

ملاك وفي عينها الدمعة :ايدي*
فيصل لانه حدة معصب ما سمع شتقول*

فيصل: انتي تسوين روحج مسخرة ولا تتمسخرين*

يوسف جاف وجه ملاك اشلون متغير*
Pجاف الدموع تنزل من عيونها خلاص ما قدرت
تمسك دموعها اكثر

يوسف دز فيصل
يوسف: انت من صجك جوف اشلون عورت ملاك

فيصل *طالع ايد ملاك جافها لونها احمر و منتفخه اشوي

فيصل حس بتأنيب الضمير*
راح لعندها وحط ايده ع كتفها
*ملاك دزته: بعد أيدك القذرة عني*
الكل كان يطالع
فيصل: ملاك انا أسف
ملاك صاحت بدون شعور : وانا مابي اسفك
ومشت
يوسف طالع فيصل وهو معصب: عجبك يا خبير*
ومشى بعد*


عند مريم<< أخت ملاك
مريم وهي تتقلب ع السرير
مريم: وينك. يا راشد 6 اشهور ولا ادري عنك
وين رحت وخليتني

فتحت دفتر مدونتها*
بدات تكتب
(((( كل يوم انتضر. *متى بيردلي انا اشتقت له كل ما. جوف صورته ابكي احس ما راح أشوفه مرة ثانية حبيته في الجامعة عشاني*
صار دكتور جراحة وهو كان يبيً يصير دكتور أطفال *تخلى عن المهنه الي يبيها عشاني و علشان يتم يمي اه كل ما أجوفه ودي احضنه ودي اقومة من النوم وقول له بردانه ويدفيني بحضنه الدافي احبه وياكثر
حبي اله بس وينه وين راح وعدني يسافر ويرجع بعد اسبوعين وقال لي ما راح يقطع اتصالاته لي بس. تاخر 6 اشهر غاب عني كل. شي عنه انقطع اخباره انقطعت رقمه تغير حتئ ما عرف وين سافر وتركني كل يوم اعاني *وتعذب كل يوم ابكي ع الوسادة ابكي*
دم ع كل لحضة… ليش تركتي وهو يعشقني ليش ليش ليش ليش؟؟؟؟


عند ريم*
ريم ما راحت الجامعة *لانة *عندها حفلة خطوبة بنت خالتها*
قامت بدلت ملابسها ع اساس اهلها كلهم
بيحضرون حفلة خطبوبة بنت خالتها الي تحبها وتعزها شموخ*
*
نزلت تحت لقت كل بنات عمها وخالها*
موجودين راحت وسلمت عليهم
ريم: صباح الخير
كلهم: صباح النور
ريم: عسى ارتحتوا عندنا
فاطمة: أية ارتحنا
ريم: الحمد الله*
ام ريم: بنات تجهزوا ورحوا الصالون *ترا الصوالين زحمة تعرفون هذي الإيام وايد مناسبات
سمر: ايه صح كلامك خالتي*
ريم: عيل امشوا نروح الصالون
*نزل ريان*
ريان: من الحين تروح ون صج بنات
ريم: الوحد يقول صباح الخير
ريان: ولا يهمج خالتي صباح الخير*
ريم ، فاطمة ، سمر ، هند: صباح النور


هند وحدة من ابطال الرواية*
هند بنت عم ريم*
هند مؤ وايد مع ريم لانها ماتحبها*
هند تموت في واحد أسمة ريان بس هو ولا يدري عنها لانه يحب بنت وحدة وأنتوا تعرفونها اكيد ( ريم)*

هند: شخبارك *ريان*
ريان:طيب*
هند ابتسمت*
اما ريان طالع ريم وبتسم وريم ردت له الابتسامة*
هند انقهرت وايد من حركة ريان السخيفة*
ريان: عن إذنكم*
ريم: اذنك معااك*

نرجع لعند خلود

في واحد يراقب حركات خلود*ًبستمرار
خلود وهي تمشي اصتدمت بواحد
خلود: انت ما تجوف عمي*
......: انتي الي ما تجوفين*
خلود رفعت رأسها انصدمت*
*معقولة هذا هو الي تدور عليه *من اربع سنوات*
وما لقته هذا هو قدامها*

خلود : انت
الولد رفع راسه حس بخوف ما يدري ليش
الولد ببرودة: هاه الحلوة انقلبت بوية*
خلود *دزته لين طاح ع الارض
خلود بعصبيه: يا حقير يا نذلً وأخير لقيتك يا######## يا ولد#######
تجمعوا كل الطلاب وهم ما يعرفون شنو يسون

الولد حاول يرفع راسه بس خلود مسكته من قميصة وقعدت عليه ياودت راسه وطقته في الارض لين طلع الدم وكفخته*

راشد بسرعة مسك خلود وقومها عن الولد
خلود وعيونها حمراء: راشد هدني ع هاي الحقير هدني*
راشد : لا مستحيل اهدج
خلود دزت راشد وردت تضرب الولد لين طلع من خشمة دم حتى صار ينزف *
*راشد رد مسك خلود وخلود تحاول تفلت منه بس ما قدرت لانه راشد اشوي معضل وضخم

الطلاب كلهم خافوا اشلون سوت خلود بالولد*
جنها وحش يهجم ع فريسته

خلود وهي تصارخ: راشد قالت لك هدني*
خل اقتل هذا الحقير الي قتلني

راشد صارخ ع خلود: مستحيل اخليج تتوسخين بدم هالقذر

خلود ما تدري ليش صاحت ودزت راشد باقوا ما عندها: هذا دمر حياتي خالني وحدة قذرة مثله سود عيشتي*

خلود وهي تطالع الولد: راح اقتله
وركضت لعنده بس *راشد دزها لين طاحت

راشد: انتي تبين تقتلين الولد*
خلود وهي معصبه: اقتله وشرب دمه بعد*

راشد مسك خلود وجرها لين ما وصل لمكان مافيه احد*

راشد: انتي اختربت حياتج مرة ماراح اسمح لج تخربينها مرة ثانية

خلود وهي يبكي بحرقه: بس هو قتلني قتلني يا راشد انا أهلي تخلوا عني

راشد: وانا وطلال وين رحنا
خلود زادت تبكي: انت ما راح تفهمني

راشد : انا اكثر واحد أفهمك *انا اخوج

خلود تحب وتعز راشد*

خلود لمة راشد حست بنه اخوها الي يأما تمنته

خلود: ايه والله اخوي الي ما ولدته امي

بعد مدة *استوعبت خلود بالوضع*
*وقامت بسرعة وركضت وشريط الماضي يمشي قدام عيونها
إحساسها
حزن*
قهر
الام*
غموض
صدمة
انتقام



نرجع لعند الولد
الطلاب خذوه ويأت الاسعاف*
وخذوه معاهم*
ملاك *جافت كل الي صار
ونصدمت وايد بالي سمعته

في هالوقت د. طلال * وصل الجامعة شاف جدامه ملاك*

د. طلال : * لو سمحتي
ملاك *: نعم
د.طلال:*تعرفين واحده اسمها خالد
ملاك: ايه قصدك خلود*
د.طلال : ايه انتي منو
ملاك: صديقتها وانت *منو
د.طلال : الدكتور طلال
ملاك وقفت: الدكتور طلال عبد الرحمن .......*
الدكتور طلال: ايه*
ملاك: دكتور شكرًا ع اهتمامك بخلود طول ذيچ السنين
الدكتور طلال: * انا لين خذيت خلود بعد وفات أمها الله يرحمها خذيتها وربيتها مثل بنتي و طول هذي السنين ما كنت انطر أحد*
قول لي شكرا

ملاك: ادري الدكتور طلال عبدالله انت معروف بكرمك وطيبتك بس عمرك ما بينت هذا الحب لخلود

الدكتور طلال: شنو تقصدين
ملاك: لو انك أضهرت الحب لخلود ما كانت خلود *فكرت *تصير بوية
*

الدكتور طلال : اسمعي يا بنت اذا خلود ما قالت لج السبب لا تحاولين انج تخدعيني علشان اقول لج ليش*

ومشى*


عند خلود*
*
مشت وهي ملاحظة نضرات الطلاب*
بس ما هتمت ولا حتى تبي تهتم او تفكر

مشت بسرعة لقت قدامها *ملاك واقفة*
خلود: ملاك*
ملاك التفتت
خلود: عندج سيارة
ملاك بصعوبة طلعت الكلمةص
*: أية
خلود مسكت يد ملاك وصارت تمشي بخطوات سريعة ملاك ماقدرت تلحقها
*
طلعوا من الجامعة
خلود: وينها سيارتك
ملاك: الحمراء بس ليش
خلود: أبيج توديني مكان
ملاك: شنو الحين
خلود: اذا ما تبين توديني قولي*
ملاك: لا ما كن.…
خلود: اوكي امشي

ملاك ركبت السيارة*
ملاك تسوق وخلود جنبها
ملاك : وين تبين تروحين
خلود: جزر أمواج
ملاك: من صجج الحين نروح جزر امراج
خلود: ملاك أش فيج قالت لج اذا ما تبين توديني بطلع*
ملاك: لا اشدعوه جزر أمواج ،. جزر أمواج جم خلود عندنا
خلود ابتسمت
بعد مدة*
ملاك: خلود جم عمرج
خلود التفتت: وش الي خلاج تسألين هالسال*
ملاك: لا بس استغربت ليش ما تسوقين
خلود: إها انا اتدرب
ملاك: وليش ما تدربتي من قبل
خلود: *سني ما كان يسمح
ملاك: ليش الحين عمرج جم
خلود: 18
ملاك: شنو 18 توج *اصغيرة انا اكبر منج*
خلود: جم عمرج
ملاك: 19
خلود: إها
وصلوا جزر أمواج*

نزلت خلود وراحت قعدت صوب البحر*
أميرة قعدت يمها

بعد لا يوجد صوت أثنينا تهم ساكتين يطالعون البحر *ما فيه غير صوت الهواء البارد

ملاك: خلود
خلود: همممم *
ملاك: ليس صرتي بوية
خلود حطت اديها ع ارقبتها
خلود: وليش تسألين
ملاك: ما فيه بنت تصير بويه الا بسبب
خلود : استايل*
ملاك: خلود مؤ علي
خلود: في الوقت المناسب بقول لج السبب
ملاك ما حبت تضغط ع خلود
ملاك: أنزين ما علينا اشرايج نروح مطعم انا حدي يوعانه
خلود: اوكي بس ع حسابي
ملاك: اكيد ع حسابج عيل ع حسابي
خلود: لاا يا الخداعة
ملاك: هههههههههه


.…………………………………….
عند مريم>> أخت ملاك

مريم: يمة
ام ملاك: هلا يمة
مريم: يمة انا بروح الصالون*
ام ملاك: ليش
مريم: اشفيج يمة اليوم عرس شموخ
ام ملاك: ايه *شموخ صديقة طفوتج بنت ام احمد
مريم : ايه عليج نور
ام ملاك: مشاءالله عليها تزوجت
مريم: يمة آليوم عرسها
ام ملاك: ههه اوكي روحي الصالون
مريم: اوكي مع سلامة
ام ملاك: الله وياج
………….......................................

عند ريم*

في الصالون
ريم صبغت شعرها بني فاتح وهايلايت عسلي
وسوت لها تسريحة بسيطة ع الموضة
ومكياج خفيف مع الحمره الغامجة*
طالعة تجنن

ريم اتصلت ع حصة
في هالوقت خلص الدوم في الجامعة*
>>> تجئ نعشق بعض اكثر وكثر ونسى الكون بالي فيه<<<الفون

حصة: الوو هلا ريم
ريم: أهلين شخبارج*
حصة: تمام*
ريم: حصة وصلتج الدعوة
حصة: ايه
ريم: هاه بتجين
حصة: مادري*
ريم: اشلون ما تدرين*
حصة: للحين ما قررت
ريم: اوكي * ع راحتج اخليج الحين انا وايد مشغلولة
حصة: اوكي باااي
ريم: بااي


خلود وملاك طقوها سوالف ومسخرة*
ملاك: باااال جوفي ذي**أش كبرها جنها برميل اعنبو دارها اشكثر تأكل في آليوم

خلود: اشكره خامه المطاعم خم
ملاك: خخخخ حسيت*
خلود: جوفي شنو بسوي*
خلود قامت *راحت لعندها
خلود بصوت رجولي: لو سمحتي
البنت الدبة ترقق صوتها: هلا تبي شي
خلود: ايه الصراحة مرتي توها احملت وهو الاول *بس ما عندها كرشة*
البنت: أية وفي شنو اقدر أساعدك
خلود : الصراحة انتي شكلج حامل بتوم علشان جية مشاءالله كرشتج واصله لشارع الرئيسي*

البنت: نعم انا مؤ متزوجة اصلا
خلود: الي ما تستحين من ورأ أهلج يا لحقيرة*
تف>> تفلت عليها*
ناس ما تستحي

ملاك أنبطت ضحك
ملاك: ههههههههههههههههههااااااااي نسخره
خلود ردت عند ملاك
خلود: ههههههههه أش رايج
ملاك: فديتج والله خلود والله انتي فله
خلود: فله ولا باربي
ملاك: *هاهاها اضحك مثلا ولا وش اسوي
خلود: اقول ذلفي
ملاك: خخخ
.................................................. .....
.......………………………………....




* * * * * * *الفصل الثاني
* * * * * * الجزء... *الاول
* * * * * *البارت.. الرابع




$$$عنوان هالبارت صدمة عمري يالت قلبي ماحبه$$$


عند فيصل*
فيصل رد البيت ولقى قدامة *مثل العادة زوجة أبوه *تنطره

اعرفكم*
زينب زوجة ابو فيصل الثالثة*
أبوه متزوج ثلاث*
الاولا *ام مشعل >> فاطمة ~~~ اسمها وعمرها 43 سنة وعندها مشعل و عبدالله*

مشعل متزوج وعنده *ولد أسمة قاسم *ع اسم
ابوه وهو مطوع

عبدالله توه ما تزوج عزابي. ويشتغل في الجيش

زوجتة الثانية ام فيصل وما عندها غير فيصل
وبراهيم*

ابراهيم اخو فيصل الصغير عمره 16 سنه
وايد يشبه فيصل*

وزوجته الثلاثة والأخيرة زينب*
زينب توها اصغيره في عمر فيصل تقريبا
اهي متزوجة ابو فيصل طمع في ورثة بس هي تحب فيصل تعشق فيصل تموت في واحد أسمه فيصل*
كل يوم تنطره وادلع قدامه وتلبس لباس معري*
اي وايد مكشوف*
بس علشان تجذب فيصل بس فيصل مع انه مغزلجي بس مستحيل يخون ابوه*
علشان وحده مثل زينب*
طول عمر فيصل يحلم ببنت كلش ما عندها هالسوالف يبها تكون متحجبة وأخاف الله ولا عمرها كلمت ولد من ورأ اهلها
>>> والله غريب يا فيصل انت تلعب ببنات الناس *وآخرها تبي. بنت أخلاق <<<*
ع فكره كل الشباب جيه. تفكيرهم*

المهم نرجع لمحور الأساس*
دخل وشافها قاعدة وحاطه رجل ع رجل*
وهي فاله شعرها الأشقر لين خصرها ولبسه
فستان وردي لين فوق الركبة*
وحاطه مكياج أوفر*

زينب بدلع: هلا توه البيت منور
فيصل *طالعه بنضره استحقار ولف وجهه ومشى*

فيصل استغرب عدم وجود احد في البيت

زينب : ترا محد اهنيه كلهم سافروا مافيه غيري وغيرك

فيصل: وينهم
زينب: قالت لك سافروا*
فيصل: وليش ما رحتي معاهم
زينب: مستحيل اروح معاهم وخليك
فيصل؛ زينب. سمعي لا تصني أني راح أخون أبوي او افكر فيج ترا كل الي تسوينه*
ما اثر فيني

زينب قامت وقربت من فيصل لين وجها صار قريب من وجهه*

زينب فتحت الزرار. حق الفستان*
زينب بدلع: ليش انا مؤ حلوة
فيصل وصلت حده ودزها
فيصل: سمعي يا بنت اذا انتي مؤ متربية
وما تعرفين الأصول اعلمج

*زينب عصبت: يعني ما تبيني
فيصل: ايه*
زينب: طيب يا فيصل راح تندم اوعدك انت الي بتجي لي مب انا*
*
فيصل: يصير خير*
.................................................. .

نرجع عند ملاك*

خلود : ملووك
ملاك: عيونها
خلود: خلي عيونج لج ما بيهم*
ملاك: ومن قال بعطيج اصلا
خلود: خفي علينا اقول
ملاك: همممم*
خلود : تقدرين توديني الرفاع
ملاك: ليش
خلود: تدريبي هناك
ملاك: إها اوكي مؤ مشكله*
*صديقي باق محفضتي وقهرني >> التلفون

خلود: الووو
المدرب: الو هلا ابنيتي
خلود: أهلين خير
المدرب: ابنيتي اليوم ما قدر ادربج
خلود : نعم … شنو يعني ما راح اتدرب
المدرب: انبلا بيدربج ولدي راكان
خلود: انا ما يهمني من بيدربني الي يهمني اتدرب*
المدرب: أنزين تعالي في مكان كل مرة و بتلقين راكان موجود*
خلود: طيب*
طوووط طوووط>> ما تقول مع السلامة ولا بااي تقفل ع طول الامدرب تعود ع أسلوبها الجاف*

ملاك: شسالفة
خلود: ولا شي بس ولد المدرب بيدربني
ملاك: إها*

.................................................. .....


نرجع عند ريم*
ريم تجهزت ولبست الفستان*
لبست فستان ذهبي طويل مفتوح من الصدر*
وكم طويل في ايد وحدة وثانية مكشوفة*

وحطت شدو اسود مع ادرج ألوان الذهبي*
و بلشر برونزي *
وحمرة وردية غامج يعني طالعة واو بمعنى الكلمة*
واهم شي حطت العطر*

دخلت الغرفتها و خذت شنطتها*
ولبست العباية تعرفون مفسخة يعني لزم*
طبعا سكنت اول زرين والباقي مفتوح وحطت
الشيله ع كتفها*
وراحت بسيارتها للعرس*

دخلت شافت اشلون الصالة متروسة حريم*
ليت دشت كانت الأنضار كلهم عليها كل من سم الله ع جمالها الفاتن*
وريحتها تنتشر في ارجاى الصالة

جافت أمها وخالتها واقفين يرحبون بالمعازيم
راحت عندهم وسلمت عليهم
وبعدين راحت تقعد يم جدتها
باست راس جدتها وقعدت يمها
الجده: مشاءالله عليج وحوليج قمر 14
ريم ابتسمت: تسلمين يدتي بعد طالعة عليج
الجده: ههه وأحلى مني بعد
ريم: لا اشدعوه*
الجده: هههه*

جت اغنية دقني وهنيه كل بنت رازه عزقتها
قامت ريم بعد ما قوموها بنات عمتها بلغصب

جت وحدة لعند الجده*
ام علي: كيف حالك*
الجده: بخير*
ام علي: هذي بنت ولدك
الجده: ايه
ام علي : مشاءالله عليها… مخطوبة؟؟؟
الجده: ايه محجوزه حق ولد عمتها ريان
ام علي: حسافه يالله الله يوفقهم*
الجده: امين ويبعد العين عنهم*
ام علي فهمتها وقامت
الجده: وش فيك
ام علي: أختي وصلت
الجده: الله معاج

حطوا اغنية فرس فرس*
ودخلت العروس والمعرس
قعدوا وتصورا*
بعدين دخلوا الأهل وكان ريان بينهم*
يدور ع ريم جافها لبسه عبايتها مثل العادة اول زرين تسكهم والباقي مفتوح وحاطه الشيله ع كتفها
ريان أنخبل فيها*
بعد ما تصورا العائلة طلعوا الشباب
هند راحت عند ريان وحاولت تقرب منه بس هو اول ما جافها يايه صوبة طلع من الصالة بكبرها
طبعا ما بقى الا المعرس والعروس في هالوقت*
وزعوا العشاء وكل من مشغول

مريم تأخرت وايد بس اقدرت توصل*
دخلت ولقت كل ربعها قاعدين يطالعون صديقتهم شموخ ويضحكون يتخيلون يكونون مكانها

سلمت مريم ع البنات وقعدت

لطيفة: بنات زوج شموخ احلى منها*
رهف: ايه حسيت جوفوا حضها ماخذه واحد مووت
لمى: وانتي صادقة*

سندس: بس ما تلحضون المعرس جنة غاصبينه
مريم: من صجج هذا زواج مب لعبة يهال
سندس: جوفي اذا مؤ مصدقتني*
التفتت مريم*
بس كانت صدمة عمرها*
زوج صديقتها المقربة يكون هو الانسان. الي تحبه ويحبها والي تركها وما درت عنه

هالوقت حست مريم ان قلبها بيوقف*
ما تدري شتسوي*
اليوم عرس حبيبها*
صدمة
وما اكبرها من صدمة*

>> صج دنيا يوم لك و عشرة عليك<<

حست انها في حلم*
يعني معقولة قطع اخباره علشان بيتزوح
أنزين ليش*
معقولة تخلى عني بالسهولة ونسى الحب*
والمشاعر الي بينا*

طيب انا ماراح اضيع عمري ع انسان مايبيني
انا أبدا ما اشتري الي ما يشتريني*

الي يشتريني اشتريه والي يبيعني ابيعه
وهو باعني*


*هذا الي كان يبيه خل يروح
الله يهنيه
يبي انسحب من حياته اوكي راح اسوي الي يرضيه*
انا ما راح اضيع عمري *ع انسان ما يبيني
*ولا تجبره ع البقا انا ما اشتري الي ما يشتريني*
صدقني ما خسر شي ولا اضن أني راح أخسر *
حاسب حساب الفراق*
وحاسب قسموه ما تبعثر
*خل ياخذ معاه هدياه*
راح أنساه *ومأ واح اذكر*
*كرامتي وعزتي ما راح يذلها *لا والله ما راح يقدر*
يا ما *قال انه يحبني *خساره طلع كذاب*
كنت أكلمه *وداريه *علشان تفتح هالبيبان*
هي الباب الي كنت نبي نوصلها*
اطلع برا بأبو وجهين ولا تنسى وراك اقفلها

روووووح هذا ذنبي لأني حبيتك
رووووووح ومساني انا نسيتك

لا والله مؤ انت ولا الف يشبهوك
لو جنت قلبي الي في صدري إقلعكً وألعن أبوك
لا تضن أني في لحضة راح *اضعف وترجاك
لا والله ما ترجى غير ربي ويسعدني جداً دفاك

انت كنت لي ثوب ولبستك وقت البرد*
لكن ما شعرت بدفى كل الي شعرته
حقد
وخلعتك ونتهينا ما أريدك عن جد*
شوف لك واحد مثلك في كل مرة يبدل جلد
عمر الذئب ما خاوى أفعى*
ولا حط لها اهتمام
مقامها دوم واطئ
آخرها دوس الاقدام
كلامي صح وانت عارف أني اابدا ما استسلم
يعني خلاص ما أبيك وع هالشي انا مصمم

روووووح هذا ذنبي لأني حبيتك
رووووووح ومساني انا نسيتك


امسكي يدي قبل روح*
خليني احس بكذبك
هذا الي كنتي تقوله *لي كنت احبك
بالله عليك عيدها ابي اركز في وجهك
ملامك راح تتغير عندك
كنتي تقول لي احبك بس وجهك يصرخ
كذاب و تصغر في عيني وتصير قد ذبابة*
انا مؤ نادم أبدا علشان انت كذبني و
أهنئك الف مبروك ولا شي بعيوني اصبحت

روووووح هذا ذنبي لأني حبيتك
رووووووح ومساني انا نسيتك

هذا الشعور الي كان بداخلها

سندس: بنات امشوا *نبارك لها
البنات: اوكي*
لطيفة: مريم امشي
مريم بابتسامة صفرء: اوكي

البنات سلموا ع شموخ
سندس: مبروك*
شموخ بخجل: الله يبارك فيج
لطيفة: مبروك وعسى دوم الأفراح
شموخ: الله يبارك فيج
لمى: مبروك شموخ. والله وكبرتي
شموخ: هه الله يبارك فيج
راشد كان طول الوقت منزل راسه ويسمع سوالف البنات

جت مريم باست شموخ
مريم بصوتها الرقيق والمعروف: مبروك
شموخ: الله يبارك فيج*
راشد اول ما سمع صوت مريم عباله يتخيل*
بس لين رفع راسه وجافها قدامة. حس الدنيا ضحكت له

راشد يطالع مريم بعيون *كلها شوق*
مشاق لها لعيونها لصوتها لكل شي فيها

بس تلشت ابتسامته لين شافها ما عبرته ولا كنه موجود حس بان احد طعنه انكسر شي داخله

مريم مدت ايدها له*
مريم ببتسامة صفراء : مبروك عساكم تتهنون

راشد ابتسم بخفه ومد ايده: الله يبارك فيج

راشد لين مسك يد مريم الناعمة زاد اشتياقا لها

شالت مريم يدها
شموخ: راشد هذي صديقتي المقربة مريم

راشد انصدم بس حاول يخفي هالشي
راشد: تشرفنا
مريم: الشرف لي*
مريم ابتسمت: ما وصيك ع شموخ ترها غاليه علي وايد*
راشد حس سكين ورأ سكين يطعنه: ولا يهمج احطها بعيوني
مريم: انا بروح شموخ ومرة ثانية الف الف مبروك
شموخ: تسلمين يا قلبي

مريم طالعت راشد جنها تقول بروح وما راح ارد اعتني في نفسك*

راشد كان وده يلحقها بس لا فات الفوت ما ينفع الصوت .…

طلعت مريم من الصالة وهي تحس ان خلاص ما راح تقدر فتحت السيارة وشغلتها ومشت
حاولت انها ما تبكي وتخلي الماضي والأيام الي كانت بينها وبين راشد تنتهي لكن ما قدرت*
وقفت السيارة ع صوب*
وستسلمت لدموعها الي تنزل بغزارة ع خذها*
صار وجها من الصياح احمر مثل الطماطم*
فتحت باب سيارتها وهي توها داخل صارخت*
بأعلى صوتها: ليش ليش ليش يا راشد تسوي فيني جدية أش ذنبي حبيتك*
ليش تكسر قلبي ليش ليش صديقتي يالحقير
صديقتي تأخذها صديقة عمري صديقة الطفولة والله انك واحد####### والد####
يا ل######
الله يأخذك ويلعن اليوم الي شفتك فيه*
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

ملاك وهي راده جافت سيارة أختها واقفة*
في البداية تراجعت بس عقب ما جافت رقم السيارة تأكدت انها سيارة أختها مريم*

ملاك وقفت سيارتها وراحت لعند سيارة مريم
سمعت صوت بنت تشهق وهي حاضنه نفسها
وباب السيارة مفتوح استغربت

ملاك: مريم*
مريم رفعت راسها ونزلت من السيارة وحضنت ملاك وبكت*
ملاك حست ان أختها وايد مجروحة بس ما كنت تعرف السبب خافت عليها من قلب

ملاك خذت مريم وقعدوا داخل سيارة ملاك
ملاك: مريم أش فيج
مريم صاحت اكثر: راشد يا ملاك راشد
ملاك: أش فيه راشد
مريم: راشد تزوج
ملاك انصدمت: شنو

مريم : وتخيلي ع من ؟؟ ع شموخ صديقتي
ملاك: شنو اه يالحقير*
مريم وهي تصيح: تخيلي انا 6 شهور أتعذب وخايفة عليه وهو من وراي خطب والحين تزوج
قال لي والله ما راح افرقج في يوم من الايام واليوم مؤ بس فارقني وتركني وترك قلبي بعد*
ملاك: اهو الخسران مب انتي*
مريم : ملاك ما راح تحسين بجرحي الا يوم يصيدج*
ملاك: مستحيل اضعف جدامه اذا هو باعني
مريم: اتمنى
ملاك حبت تغير الجو : مريم اقول لج اليوم رحت انا وخلود*
مريم: خلود البوية الي كلمتيتي عنها
ملاك: أية اقول لج جفنا وحدة برميل اقوالج
تمسخرنا عليها تمسخر خلينها بيزه ما تسوى
مريم تحمست: شنو سويتوا ؟؟؟
ملاك قالت لها السالفة
مريم: هههههههه غربل الله بليسج يا ملووك *ما خليتي احد يسلم منج اول شي المشاكل الي كل يوم وثاني تسوينه في الثانوي والحين الجامعة لا والحريقة الكبيرة الي سويتيها صج مجنونة انا مؤ مصدقة انتي أختي
ملاك: ليش بالله
مريم بتكبر: لإنج مجنونة وانا عاقلة*
ملاك: وييييه خفي علينا يالعاقلة يالفهيمة
مريم: ههههه

……………………...........................

عند خلود
وصلت خلود وجافت راكان والد المدرب*
راحت لعنده*
خلود: انت*
راكان: نعم*
خلود: انت والد المدرب*
راكان: أية وانتي خالد*
خلود: ايه انا خالد او تقدر تقول خلود*
راكان: إها*
خلود: ما راح نتدرب تراك مضيع الوقت
راكان : امشي*

راكان يمشي *: اذا تبين تلفين تسوين ......

بعد التدريب *
راكان : بأجر انتي بتسوقين بجوف شنو تعلمتي*
خلود : أوكي*
وراحت*

عند راكان
ترن ترم ترن ترم :>> التلفون
ابو راكان: هلا راكان هاه اشلون
راكان: هالبنت حدها مليقه وثقيلة دم ما دري اشلون انت متحملها
ابو راكان: ما عليه جم يوم وينتهي التدريب وتختبر وتفكنا
راكان: الله يعين*
---------------------------------------

عند حصة*
قاعدة تطالع الفلم*
وماخذه راحتها محد في البيت*
مرتاحة حدها افتكت في الإزعاج
أحلى شي تحبة حصة الهدوا والاسترخاء
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~


* * * * * * * * * **


 

رد مع اقتباس
قديم 18-07-12, 05:24 PM   #12
قلب المحرق
|[ عـضـو مـبــدع ]|



الصورة الرمزية قلب المحرق
قلب المحرق غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 802912
 تاريخ التسجيل :  Jul 2012
 أخر زيارة : 13-09-14 (06:16 PM)
 المشاركات : 665 [ + ]
 التقييم :  238486360
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية - وش موقفك لجيت اضمك



يالله ابي حماااس
انزل بقية الاجزاء


 

رد مع اقتباس
قديم 18-07-12, 07:31 PM   #13
ابتسامة انوثه
|[ عـضـو مــاسـي ]|



الصورة الرمزية ابتسامة انوثه
ابتسامة انوثه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 795760
 تاريخ التسجيل :  Jun 2012
 أخر زيارة : 27-04-13 (04:30 PM)
 المشاركات : 2,131 [ + ]
 التقييم :  2147483647
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية - وش موقفك لجيت اضمك



يله تراني متابعتها تمام التمام تكفيييين كملي نزلي بارتات كثيره بلييييز يشرفني اكون اول من رد بعد هذا البارت


 

رد مع اقتباس
قديم 18-07-12, 10:52 PM   #14
قلب المحرق
|[ عـضـو مـبــدع ]|



الصورة الرمزية قلب المحرق
قلب المحرق غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 802912
 تاريخ التسجيل :  Jul 2012
 أخر زيارة : 13-09-14 (06:16 PM)
 المشاركات : 665 [ + ]
 التقييم :  238486360
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية - وش موقفك لجيت اضمك



مشكورة حياتو
وهاذي التكملة


* * * * * * * * * **


* * * * * * * * * * * الفصل الثاني
* * * * * * * * * * *الجزء .. الثاني
* * * * * * * * * * *البارت الخامس*

$$$عنوان هالبارت. دخل مزاجي وعاجبني. من يوم جفته تملكني*ً$$$


في الجامعة*
الايام تمر بسرعة*
والأحداث بعد تمر بسرعة*
اليوم راح تبتدي قصة ملاك الحقيقية*
تبعونا*
.
.
.*

دخلت ملاك القاعة وستغربت عدم وجود*
يوسف*

طلعت بسرعة وراحت لمكان شلته
جفتهم قاعدين كلهم*
بس يوسف مؤ موجود*
راحت ملاك لعندهم
فيصل اول ماجفها دق قلبة بقوة جد اشتاق لها مع ان امس جافها بس لين يجوفها يحس جنة اول مرة يجوفها مايدري اشلون بهالسرعة
حبها ما يدري هو حب ولا إعجاب بس الاهم
انه شعور وايد حلو بنسبة له*
ملاك: اقول وينة يوسف
فيصل بسلوبة الي ينرفز ملاك: الواحد
*يقول هلا . السلام . هااي . مرحباً
ملاك : السلام هلا مرحباً هااي قوة … اشتبي اقول بعد … أنزين الحين تقول لي وينة يوسف

فيصل: ليش تسألين عنه
ملاك: وانت اشعليك اسأل ع الي ابي*
فيصل: اقول يالله لحقي امج*
ملاك: اقول صوصو تحجى معاي عدل
فيصل: من صوصو ذي*
ملاك رفعت حواجبها: انت في غيرك*
فيصل : صج لاا *… اقول *يوسف ماحضر
ملاك: غايب أنزين ليش
فيصل: مادري والحين طسي لعت جبدي من ويهج*
ملاك: من زين وجهك الحين روح جوفه في المنضرة جنك بنقالي من السودان
فيصل : هاهاااااااي حلوة ... اشلون بنقالي من السودان يا ذك ذك
ملاك: المهم الي هو جاو صوصو*
فيصل يصارخ : انا صوصو بوريج يا ملكوه
سعد: صدق المثل الي يقولونه أخونا السوريين
( طنجرة ولقت غطاها)*
الشلة: كككككككككككك
*فيصل وصلة حده: جب*
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
عند حصة*
حصة مرت لها ريم وراحوا مع بعض الجامعة

دخلوا القاعة وهي للحين ما بتدت محاضراهم
راحوا يحوسون اشوي
ريم: حصة تجين معاي الحمام
حصة: ليش
ريم : لتعدل بعد ليش
حصة: لا انا بنطرج اهنية*
ريم: اوكي
وراحت
حصة قعدت تطالع الرايح والراد*
مرت قدامها مروى*
مروى كانت لبسة*
فانيله صفراء وبنطلون اخضر *وشال لفته ع ارقبتها احمر
وجوتي اسود*
حصة اول ما جافتها فطست ضحك*
ما لومها شكل مروى يفطس من الضحك
حصة: هاهاهاهاااااااااي جنج إشارة مرور
مروئ وقفت: نعم جفتي نفسك جنج فلم قديم

حصة لبسه فستان لتحت الركبة ابيض واسود*
وكعب*

حصة: ياحلات الفلم ع الاقل الكل. يحبة مب انتي الكل يترفز من إشارة المرور

مروى كانت بترد *عليها لكن لين جافت بدر
واقف مع الشلة*
خلت حصة تولي وراحت لعنده

أعرفكم شخصية جديدة في الرواية
اسمها مروى*
مروى من عادتها انها مستحيل تروح المدرسة
من بداية السنة عقب شهر شهرين*
تحضر طبعا مروى ما تهتم
*بالدراسة لكن من الغش تنجح >> خخخخ جفتوا اشلون
مروى من نوعية البنات الي طلعوا عن الاصوال يعني مروى تروح حفلات فيها شباب*
الوضع عندها كلش عادي*
مروى أمها وبوها متطلقين وهي البنت الوحيدة لهم علشان جية يعطونها الحرية*
يعني حدها فلتانه وتلعب لعب اهم شي عندها
تستانس ما يهمها احد*
شكلها: عيونها بني وشعرها قهوي قصير قاصته قصة شجوجي جسمها حلو وبشرتها*
برونزيه*

حبيت اقول لكم معلومة حصة وملاك وريم صح*
عادي عندهم يكلمون شباب ويصيرون ربع*
بس مستحيل يروحون حفلات فيها انخلاط وفواحش او ديسكوً*

نرجع للمحور الاساسي*

راحت مروى عند بدر وسلمت علية
مروئ : شخبارك بدووش
بدر: بخير بجوفتج
مروى: ههه ادري انك تقول افتكيت منج شهرين وما جفتج اعرف*
فيصل: أية والله مفتك منج
مروى: اووه فيصلوه اهنيه يه يه .. شخبارك ياولد
فيصل: مثل متحوفيني عايش والحمدلله
مروى: زين زين ... الا بدر انت من بداية السنة مداوم
بدر: ويييع لا توني اليوم
مروى: صج عيل أبشرك انا وانت بننزف زف
بدر: جاهز لا تخافين
مروى : خخخ اهم شي*

عند ريم
ريم دخلت الحمام*
الي تعدل الكحل
والي تحط الحمره
والي تستشور شعرها
حشى مب حمام صالون
المهم ريم غمجت ع كحلها الازرق وحطت اقلوز
وردي وطلعت*

رد لعند حصة جافتها مكانها*
ريم جأت ورأ حصة
ريم بصوت عالي : بوووووو
حصة من الخوف نطت من مكانها: يمة
ريم *ميتة ضحك ع ملاك: هههههههههااااي*
خرعتج
حصة: ياحمارة ياثورة جني مب ادميه لعنبو
دارج*
ريم: خخخخ سوري بس جفتج سراحنة*
حصة: علشان جية صرختي وبطيتي قرقوع اذني
ريم: ههههه حلوة قرقوع اذني… اقول في شنو كنتي سراحنة
حصة: ولاشي بس جفتي البنت الي لبسة فانيلة صفرا وبنطلون احمر
ريم : أية الي مع فيصل وشلته*
حصة: يب*
ريم: أية أش فيها
حصة: ماجفنها من قبل مع شلة فيصل
ريم: أنزين حتى ذاك الي لبس كبس>> تقصد بدر
حصة: أية صح*
ملاك من ورآهم : هاايوو
حصة: هلا ملوك
ريم: هلا*
ملاك: أش كنتوا تحشون فيه
حصة: خبرج بالطلاب*
ملاك: خخخ صج مغبرين الحين الواحد يحشً بربعة
حصة وريم: نعم
ملاك: خخخخ أش فيكم امزح
ريم: ياشين مزحج بس
حصة: صج دمج ثقيل
ملاك بستهبال: حطي عليه مااي يصير خفيف هع
ريم: هاهاها اضحك ولا شالمطلوب
حصة: ههههااي حدها بايخة تخفف دمها ذي
ملاك: دامني ما ضحك ليش ضحكتوا
ريم: من السخافة
ملاك: صج لا تقولين لحد
حصة : اقول بنات غيروا السالفة الصراحة مليت*
ملاك: أية والله طيب امشوا خل نطلع برع الجامعة*
ريم: اوكي
>> عقب راحوا مطعم قريب من الجامعة<<<

البنات طلبوا*
ملاك تدبس ريم: ريم ريم
ريم: هاه
ملاك : جوفي هذا الي لبس فانيلة زرقاء وشورت ازرق يجنن
ريم التفتت وجافته
ريم غمزت لملاك: تبيني اضبطج معاه
ملاك بتشوق: ياريت .. بس شنو بتسوين*
ريم : جوفي بس شنو بسوي
ملاك حدها متحمسة
ريم: يا بو الازرق*
التفت لها وهو عارف انها تقصده لنه هو الوحيد الي لبس ازرق
ريم بصوت عالي: البن البن*
مشاري طنشها*
ريم انقهرت *كتبت في الورقة رقم ملاك وبنها
وحذفت الورقة عليه*

مشاري فتح الورقة وستغرب من جراتها*
شق الورقة وقطاها في الزباله

ملاك حزنت*
ملاك بحزن: ريم خلاص*
ريم بعصبية: شنو خلاص من يعتبر نفسه ذي
مصدق عمره وسيم >> من القهر ع ملاك*
ريم : *بس انا بوريج فيه*
ملاك: ريم خلاص
ريم: ادري انج انعجبتي فيه ومستحيل *أخليه
يفلت من يدج
*بنسبة حق حصة ولا هامها تشرب العصير ومتابعه الوضع

ريم بصوت الموجودين كلهم سمعوا : البن البن

مشاري تملل من ريم وقام هو وربعه بيروحون

ملاك زعلت وبعدت عنهم
بس ريم انقهرت ولحقته
دبسته من ورأ ضهره
ريم: انت
مشاري التفت: من انا < ياشر ع نفسه
ريم: أية ليش مطنشني مؤ عاجبتك
مشاري:اخلصي أش تبين
ريم عصبت من برودته: تعرف الشره مب عليك
الشره ع صديقتي الي معجبة فيك ... انا مادري ليش معجبة فيك اهي الف واحد يتمنها

مشاري: والمطلوب
ريم: تستخف انت
مشاري: سمعي يا أخت انتي و صديقتج ما تعرفون الدنيا وحوالها توكم اصغار *ترا الزمن قاسي*
ريم: صج توني ادري بس تدري انت الخسران مب صديقتي ملاك*
ومشت راحت لعند ملاك
ملاك مع انه بعيده عنهم بس سمعت كل شي*
حدها تضايقت

عند مشاري*
بندر: مشاري عطتها وقمك شنو خسران انت*
بندر: انت نصحتهم وهم ما سمعوا كلامك عطتها أش عليك من عوار الرأس*
مشاري: تظن*
بندر: يب
مشاري: طيب

راح مشاري لعند ملاك *وعطاها اورقة مكتوب فيها رقمة ومشى

ملاك استانست *نقزت من الفرحة

ريم ببتسامة: هاه أش رايج فيتي
ملاك: فديتج والله ريووم*
حصة: صج ما عندكم سالفة
ريم: انتي خليج بحالج
ملاك: تعرفين ودي اتصل له الحين
ريم: لا خليج ثقيلة
ملاك: يعني متي بتصل له
ريم: لين تردين البيت
ملاك: تهقين
ريم: يب
ملاك: اوكي
حصة : بنات تأخرنا ع المحاضرة
ريم حطت يدها ع راسها: ابيه المحاضرة
ملاك: امشوا امشوا
*
طاف الوقت بسرعة ورجعوا البنات بيتهم

عند مشاري*
.*
.
وصل مشاري البيت*
مشاري جاف امه قاعدة تطالع. الاخبار*
راح باس راسها
مشاري : هلا يمة
ام مشاري : هلا بوليدي **
مشاري وهو يتمغط: اه يمة حدي تعبان
ام مشاري : أية من الشغل والدراسة الي حرمينك من النوم*
مشاري: شسوي بعد لزم أدير حللنا و درس علشان أخذ المجستير*
ام مشاري : الله يعينك ويوفقك قول امين
مشاري رفع ايده: اميييين
مشاري: طيب يالغالية بروح أنام*
ام مشاري: روح نام يمة*
مشاري: أية يمة لا تقوميني ع العشاء تعشيت
ام مشاري : طيب*

مشاري ركب الدرج واخته عنود نازله
عنود: هلا بالغايب
مشاري: انا الغايب
عنود: والصايع بعد والجذاب
مشاري: صايع وجذاب آفا ليش
عنود: مب انت قالت لي انك بتطلعني
مشاري: بس انا ما عندي وقت
عنود: الحين لين جبت طاري الطلعة خلص الوقت والطلعة مع ربعك فيه عندك وقت
مشاري: خخخخ اوعدج اول مأخذ اجهازه بطلعج أش تبين بعد حتئ عيوني اعطيج
عنود: خل عيونك لك ما ابيهم بس أبيك تطلعني بس والله. اذا خذت أجازه وما طلعتني وقسم بالله. افقع عيونك واذبحك
بعد
مشاري بصوت واطئ : دام جية ولا بأخذ أجازه
عنود خذت الوسادة وحذفتها عليه : نعم انت بس سوها*

مشاري ركض مثل الياهل وهو يضحك
*دخلت غرفته وحط راسه ع الوسادة ومن التعب نام ع طول

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

عند ملاك*
ملاك توها ميته من الفرحة*
ملاك وهي تغني: لما صدفة مرة شفته << وهي تلف>> تكلمت وسمعته مشيت وقلبي وياه وياه << وهي تلعب. في شعرها>> رحت وما هقيتك يا مشاري ترجع ياولد الناس وسمع ملاك تهواك تهواك

ملاك تضحك ع نفسها: هههههههه خربت الاغنية كلها هه هع

طلعت الورقة الي فيها رقم مشاري وياستها
ملاك: اممممموه فديت الرقم وصاحب الرقم
*ملاك اتصلت ع مشاري وهو في عز نومه
مشاري وهو نعسان: الووو
ملاك: الوو هلا مشاري
مشاري وهو يحك شعره: أهلين من؟؟
ملاك: انا ملاك
مشاري حك عيونه: من ملاك ما عرف وحده بهال الاسم*
ملاك: انا ملاك الي يعطيتها الرقم
مشاري حط ايده ع راسه: ايه تذكرت نعم أش تبين
ملاك بطفوله: حبيت اسمع صوتك
مشاري: سمعي يا أخت مالكة
ملاك: انا ملاك م لا ك ملاك
مشاري: الي هو ملاك مالكة ما يهمني المهم الي بقوله تسمعينه انتي ياملاك ما تعرفين هالدنيا ترها وايد قذرة تلعب وتدور ابتعدي عنها وتمني ما تتصلين ع هالرقم مرة ثانيه*
* طوووط طوووط >> قطع الخط

ملاك انقهرت منه*
وتمت تقول في قلبها( والله بتم أزعجك بخليك تندم انك عطيني رقمك )

* ع قول أختنا الفنانة مشاعل
* * * امسوي لي *فيها ثقيل*
* * * اقول بس استريح*
* * * ما كون انا بنت أبوي
* * * *لو ما جيبك تصيح*

نرجع لعند فيصل
*فيصل وهو نائم*
حلم انه اليوم عرسة ع ملاك وهو يبتسم*

دخل فيصل بالبشت الاسود و يمة ملاك*
بالفستان الابيض*
وهو ماسك يدها ويمشون اشوي اشوي لين
ما وصلوا للكوشة
وبتدى التصوير تقوله الفلبينية يمسكها من خصرها وهي تطالع عيونة وهو بعد يطالع عيونها*
فيصل ميت من الوناسة*
مرة وحده فتح عيونة>> قام من النوم
ولقى قدامة زينب مؤ ملاك
اهنية صرخ
فيصل: اعوذبالله من الشيطان الرجيم
زينب بدلع: أش فيك حبيبي حلم بكابوس
فيصل: لا والله الكابوس جدامي
زينب: أش قصدك انا الكابوس*
فيصل : جان زين بس كابوس الا جني وين مأ *اروح *يطلع لي أعوذ بالله
زينب عصبت: فيصل عدل كلمك معاي
فيصل: اقول أش دخلج غرفتي خايف بعد هي
يسكنونها اخوانج الجن
زينب وصلت حدها: اقول فيصل احترم نفسك تراك في بيتي
فيصل: هاهااااااااي واااي واااي تصدقين ضحكتيني وانا ما فيني ضحكة
فيصل بجدية: نسيتي انتي كنتي وين كنتيً في الشارع وبوي خذاج وتزوجج وعززج وكرمج ولا أنشئت هذا البيت بيت أبوي وانتي مالج منه شي اعرف انج تزوجتي أبوي مصلحة مب حب لانه اشكالج ما يحبون يسون روحهم مساكين ومن ورآهم شيطان أعوذ بالله

زينب طالعته من تحت لين فوق وراحت
فيصل حب ينرفزها : ياحلو سكي الباب وراج

زينب تتوعد انها راح تخلي فيصل بيزه ما تسوئ

نرجع عند ريم*
دخلت ريم وجافت الأهل بيردون الامارات*
ريم : بتردون اليوم
فاطمة: أية*
ريم بحزن: لا ماقعدتوا معانا
سمر : تدرين مدارس ولويه *يعني ما عندنا وقت والامتحانات قربت
ريم: طيب بس اليوم قعدوا وبإجراء يصير خير*
هند: سوري برسايجي ما يسمح
ريان: بنات يالله السيارة ناطرتكم
هند: ليش انت ما راح تجئ معانا
*ريان : لا انا بعد ثلاثة ايام سفرتي
سمر : ليش ما بترد الامارات
ريان: لا بروح اكمل شغلي في امريكا
فاطمة: ومتى بترد
ريان: مادري ع حسب الشغل يمكن سنة يمكن. سنتين *الله اعلم*
هند: شنو سنة سنتين.*
ريم: أش فيها خل يكمل شغله*
ميزي: ماما برا انتضر انت
ريان: يالله برع ينطركم روحوا لا تفوت عليكم الرحلة
فاطمة : اوكي بااي
سمر : مع سلامة
هند: اهتم بنفسك ريان

ريان يتضايق من كلام هند مايطيقها
ريم لمتهم: باااي*
راحوا وريم تمت تطالعهم لين ماختفت السيارة
ريان : امشي نتغدا الغدا جاهز
ريم: اوكي بس بروح ابدل ملابسي

راحت بدلت ملابسها ولبست نفتوف اصفر ليت حد الركبة وربطت شعرها ونزلت نتغدا
جافت أمها وجدتها وريان ع السفرة
راحت قعدت يم ريان
ريم: ريان ممكن تعطيني السلطة اليً صوبك*
ريان خذا السلطة وعطى ريم*

ام ريم: ريان متى بتروح امريكا*
ريان : بعد ثلاثة ايام
ام ريم: توا الناسً اقعد لك جم اسبوع عندنا
ريان: والله ودي بس تعرفين عندي وايد أشغال لزم اكملها
الجده: الله يعينك و وفقك يارب
ريان ابتسم
ريم كانت تستمع لسوالفهم
ريم: الحمد لله
*وقامت

الجده: أش فيج
ريم: شبعت
الجده: شنو شبعتي ما جفتج كليتي شي*
ام ريم: جوفيها ياعمة تعبت معاه هال ايام ما ترضئ تأكل شي صايرة وايد ضعيفه
ريم: يمة لا تبالغين اصلا انا متنت
ام ريم: ريان ريم ضعفت ولا متنت
ريان: الصراحة ضعفت
ام ريم: شفتي يالله كملي صحنج
ريم: اووف يمة والله شبعت
الجده: لو يجئ جدك ويشوفج جذيه راح يقول حنا السبب*
ريم: اووف مابي غصب
ريان مسوي روحه معصب: ريم سمعي كلام امج ويدتج *بعدين صج. صاير وايد ضعيفة جنه ماعنج اكل تاكلينه
ريم: ريان انت جفت نفسك ضعفت صرت هيكل عضمي
ريان: اقول ريووم مب علي الاعيبج ويالله كملي صحنج
ريم: ماني ماكمله .. وطلعت لسانها
ريان في نفسه: فديت العنيدة والله
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
عند خلود
دايم تفكر في ماضيها كل ما تذكر الماضي*
تصيدها نوبة بكى مفاجئه*
تبكي بحرقه وتحس ان ودها تنتقم من الي كان سبب معانتها*

خلود صرخت علشان تبي توقف شريط الماضي*
*خلود: اااااااااااااااااااااه
صوتها وصل لين الشارع
د. طلال اول ما سمع صوتها ركض بسرعة لغرفتها فتحها جاف خلود ضامة وسادتها وتبكي بحرقه

راح لعندها وضمها يبي يهديها لين ما نامت
*د. طلال : ادري الي صار فيج مب هين الله ينتقم من الي كان السبب ادري هو سبب معاناتج وهو سبب هذا المرض الي فيج
انا ماقدر اجوفج جدية ضعيفة لانه خلود معروفة بقوة قلبها*
ادري تعذبتي وايد وادري ودج تنتقمين من الي سوا فيج جيه*
بس انا مابيج تلطخين يدج في دم هالقذر*
انا بخذ حقج منه*
امج وصتني عليج وانا مستحيل في يوم من الايام اخليج لحالج راح تشوفيني يمج ع طول*
وقت ماتبيني راح اكون يمج وساعدج*
وربي انتي مثل بنتي وطول عمري احبج مثل*
بنتي*
ودي يوم من الايام تقولين لي يبه ادري انا ماقدر اعوضج ع ابوج*
لكني أحاول وصدقني راح أتم احول اسعد يوم في حياتي راح يكون لين اجوفج سعيدة
جدامي وجوف عيالج

بس ابيج تتغيرين مابيج تتمين بوية*
ودي اجوفج تردين مثل قبل البنت الرقيقة الي الكل ميت عليها
ابي احوفج لبسة الفستان الابيض وانا اساعدج في رفعة علشان تمشين ابيج تكونين
دوم سعيده ومستانسة*
لانه كل ماجوفج تبتسمين احس الدنيا تبتسم لي*

طبعا خلود كانت راقده وما سمعت اي شي من الي قاله


نهاية الفصل الثاني
ومع تحياتي بمتبعتكم الي في الجزء الثاني للفصل الثاني*










* * * * * * * * *الفصل ....الثاني*
* * * * * * * * *الجزء ......الثلاث
* * * * * * * * * البارت .السادس


$$$عنوان هالبارت انا كذا عنيدة اسوي الي برأسي$$$*


كل اشوي تأخذ التلفون وتتصل لمشاري ومشاري مايرد وهي بطبعها عنيدة*
تمت تتصل تتصل *والمشكلة هو اعند منها
لكن ملاك ما تستسلم لزم تحقق الي في*
راسها بأي طريقة*
مشاري تملل ورد عليها بعد 15 مكالمة

مشاري وهو حده معصب: نعم أزعجتيني
وربي انا نادم أني عطيتج رقمي يابنت
أش تبين مني
ملاك بانتصار: أبيك انت مائي شي ثاني
مشاري : يابنت خافي الله انا اقول لج ماحب *
هالبياخه *والمشكلة انتي ماتفهمين
ملاك: ولا راح افهم أبشرك من الحين
مشاري بصراخ: سمعي شكلج هبله او ما عندج عقل او تستهبلين ترا والله انتي فيج*
شي موب طبيعي
ملاك: طبيعي صناعي مايهمني انت شتقول المهم انا عجبني الوضع*
مشاري: تعرفين انا ماجفت اعند منج
ملاك: ولا بتجوف تعرف كل ما تبعدني عن طريقك تشجعني اكثر*
مشاري: انتي مجنونة
ملاك : اعرف مب معلومة جديدة
مشاري: يابنت والله انتي بتجبين لي نوبة قلبيه
ملاك: اسم الله عليك في عوينك ولا فيك*
مشاري عصب اول مرة يقع في مثل هال موقف*
سك الخط*
ملاك في نفسها: والله لجننك مادري ليش انت وايد عاجبني وأحلى شي فيك عيونك
ملاك بصوت عالي: يالبيه
مريم دخلت: ملاك أش فيج
ملاك وهي تضحك : خخخ ولا شي*
مريم ابتسمت وقعدت يمها: يالله قولي أش فيج
ملاك: سلامتج الا انتي أش فيج*
مريم: ولاشي
ملاك: شخبارج من بعد الي صار
مريم تلشت ضحكها: مقهورة يا ملاك قتلني*
ملاك: أسفة
مريم: ع شنو
ملاك: ع أني ذكرتج
مريم: لا اشدعوه
ملاك ابتسمت
مريم : اوكي بخليج تنانين بأجر عليج جامعة*
تصبحين ع خير
ملاك: وانتي من هله*

طلعت مريم وسكت الباب ورها
ملاك حطت راسها ع الوسادة وهي تبتسم

_______________________________

عند حصة*
حصة من الملل حبت تدردشً اشوي *
في الفيس بوك*

بس بعد ما حست بالوناسة *بالعكس تمللت اكثر
مرة وحده تذكرت مروئ وضحكت*
ضحكت من قلب ما تعرف *ليش
حست انه ودها تتعرف ع هالبنت
عن كثب فيها شي يخلي الواحد
يحب يعرف عنها كل شي*
يمكن بسبب استايلها
*

خل نجوف الوضع عند مروئ
مروئ مثل العادة في الحفلة
*مروئ أؤم الحفلات
طبعا راحت هي وبدر
مروئ لبست فنيله برتقالية
وبنطلون ازرق وطبعا الجوتي
الي ما تتخلى عنه

اما بدر فهو كان لبس قميص*
ابيض وجكيت اسود وبنطلون اسكينيً
اسود وحاط الكبس الي يحبه*

دخلت مروئ الحفلة ع أجوائها الصاخبة بسبب صوت الاغاني والضجة
طبعا المكان كله بنات وشباب*
الي يرقصون*
وألي يدخنون
والي يتعرفون
يعني كل الحفلة ع بعضها خرابة ومصايب
قعدت مروئ بعد ماطلبت لها عصير ليمون
قعدت تجوف الحماس. الموجود*
بس لفت نضرها وجود بدر مع بنت*
وبدر ماسك البنت من خصرها وهم يمشون
ويشربها وهي تدلع عليه

قعد بدر مع البنت *وهي اسمها ليلى
بدر: ليلئ حياتي هزي لنا اشوي*
ليلى : من عيوني ما طلبت شي*
بدر: تسلم عيونج قلبي
طبعا مروى متابعة*

شغل الديجيه بعد ما طلب منه بدر يشغل( دقني)*

ليلى لبسه فستان لفرق الركبة ضيق بمعنى الكلمة*
ليلى متوسطة الطول وعيونها بني وشعرها اسود طويل لحد خصرها وهي ضعيفة*

طبعا لين شغلوا دقني كل الشباب قعدوا ما عدا البنات يرقصون ويهزون وكل. وحده رازه*
العزقه
طبعا كل البنات يعرفون يرقصون دقني عدل بس ليلئ دايم تأخذ الأنضار لانها هي افضل وحدة متقنة رقصة *دقني
*ليلى ترقص بمهاره والشباب كلهم يشجعونها
يصفقون لها ويتغزلون فيها حتى ان الشباب شاركوها*
بدر قام بعد ما جت ليلى وسحبته يرقص معاها
بدر هو ورأ ليلى ...وليلى ترقص*
بدر محوط خصرها وهي تهز اكثر وتضحك
بدر قرب من أذنها: وربي انتي جنان
ليلى ضحكت بصوت. عالي
وبدر مبتسم لها
مروى حست بضيقة وطلعت من الحفلة*
حست بضيقة غير عادية*
طلعت بروحها*
وكانت الساعة 3 الصبح يعني ضلمة
مروى ما لقت تاكسي*
فمشت*
وقفت تستريح اشوي الا ويد من وراها تسحبها*
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

وقفت تستريح اشوي الا ويد من وراها تسحبها*

مروى: اااااه *اووف انت*
بدر: ليش طلعتي خوفتيني عليج
مروى: اووووه صج خوفتك ابييبه سوري*
مروى بجدية: محد قال لك تلحقني
بدر: مروى أش هالحجي انا طلعت من الحفلة
علشان خايف عليج وانت قاعدة تستهبلين علي
مروى: اووووه سوري ضيعت وقتك وطلعتك وانت كنت حدك مستانس مع الأميرة ليلى
بدر: مروئ اش فيج *
مروى عصبت : ليش انا ما اقول الصج
بدر: مروى*
مروئ :باااي*
بدر: مروى خلينا نرجع الحفلة*
مروى: رد بروحك لأني صج تملأت*
بدر: مروى ععقلي
مروى: اضن انا جيه عاقله
بدر: من بيوديج البيت
بيب بيب>> هرن حق سيارة
مروى ابتسمت: هيثم
هيثم: هلا بالغالية جاهزة
مروى: يب*
بدر مسك يد مروى: مستحيل اخليج تروحين معاه
مروى: ليش لأنة. غرورك ما يسمح لك
بدر: ايه. والحين امشي
هيثم : هيي انت هد يدها
بدر: أنصحك لا تدخل
مروى: بدر هدني
بدر: انتي مجنونة تبين تروحين مع واحد سكران
مروى: ليش انت مب سكران
بدر: بس مب مثله ... تخيلي يسوي فيج شي
مروى: وانت أش دخلك
بدر بعصبيه: لانه علي وصاني عليج

* * *لانه علي وصاني عليج
* **لانه علي وصاني عليج
* **لانه علي وصاني عليج
ترددت هالكلمات في أذنها

بعد سكوت قصير*


مروى : علشان جيه انت تساعدني.. انت واحد نذلً*
ومشت
هيثم: مروى ما تبيني اوصلج
مروى: خل التوصيله لك

تمت تركض مروى لين ما وصلت قريب من بيتهم
بدر كان وراها. علشان يتأكد هي بخير*
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

في الجامعة
مروى قررتا تسوي حفلة عيد ميلادها
تمت توزع الدعوات ع كل طلاب الجامعة

حصة جافتها وابتسمت
مروى: هاااي*
حصة: هايات*
مروى: تفضلي
حصة : شنو ذي
مروى: دعوة حق عيد ميلادي
حصة: إها هذي لي
مروى: يب اتمنئ اجوفج في الحفلة*
حصة: طبعا
مروى: اوكي سي يو
حصة: سي يو تو


في القاعة عند ريم*
ريم حدها معصبة من حصة*
ناطرتها ساعتين علشان يروحون الجامعة*
مع بعض*
بس حصة راحت الجامعة وما قالت لها

ريم طلعت من القاعة جافت مروى مع حصة يتكلمون
بعد ما راحت مروى
ركضت ريم لين ماوصلت لين عند حصة*
ريم دزت حصة لين ماطاحت ع الارض*
حصة: اااااخ ريم أش فيج*
ريم تقلدها: ريم أش فيج .. بصوتها العادي:*
يعني ما تعرفين أش فيني*
حصة: لا
ريم: انا مكلفة ع روحي وياية اخذج من بيتكم
علشان نروح الجامعة مع بعض وانا ناطرتج ع ما تطلعين ساعتين وانتي حضرتج في الجامعة وانا توني ناطره .. وفوق كل ذي تقولين أش فيج*

حصة: محد قال لج تنطريني
ريم: تعرفين الشرهه مؤ عليج الشرهه علي انا
الي قالت خل اوصلج اثاري انتي مب ويه توصيله

فيصل توه داخل الجامعة مع الشلة طبعا راحوا مكانهم المعتاد
وقعدوا .. بس فيصل *قام يدور ع ملاك اشتاق لها ولهبالها يبيً يستهبل معاها


عند ملاك.*
ملوك قايمة من الرقاد مبجر*
اول ما قامت خذت التلفون وتمت تزعج مشاري
عقب تجهزت وراحت الجامعة

بنسبة لمشاري
فهو يقوم كل يوم الساعة 6 الصبح
بس اليوم بسبب إزعاج ملاك الي من الساعة*
5 وهي تزعجة*
قام وهو وده يقتل ملاك اول مرة في حياته
الجامعية طبعا يقوم هالوقت*

طلعت ملاك من البيت مع السواق جافت وهي
تطالع يمين ويسار مشاريًطلبت من السواق يوقف*
نزلت من السيارة*
ملاك من ورأ مشاري: ليش ماترد ع اتصالاتي
مشاري التفت لقى ملاك وراه حس انه في كابوس*
مشاري: انتي*
ملاك: هاايوو شخبارك
مشاري: لا حول ولا قوة الابالله أكملت انتي اشًيايبج اهنية .. لا هه اليوم كلة مصايب دام تصبحت بوجهك
ملاك: آفا ليش هالقد انا شينة
مشاري: انتي جني كل مكان اجوفج يعني في الأحلم اجوفج وصبح ازعاجج ولين اطلع أجوف فيسج(( خير شر اليوم متاعب))
ملاك : اووف ليش تقول عني جيه هذا وانا مكلفة ع روحي ونازلة من السيارة علشان اسلم عليك هذا يزاتي
مشاري: من قال لج تنزلين وتعبين نفسج*
جان تميتي في السيارة أحسن*
ملاك: الله يسامحك .. انا الحين بروح مائي أتأخر
مشاري: روحي روحي*
ملاك ركبت السيارة وطلبت من السواق يشغل لها اغاني
طلعت من الدريشة وهي ترقص : بااي مشاري اجوفك
مشاري: روحة بلا رده*
مشاري في قلبه: انا مادري ليش بليت نفسي*



نرجع عند ملاك وصلت وهي حدها افرش
يعني اليوم في الجامعة استهبال فريد من نوعة
كانت كشخة ملاك غير عن كل مرة
لبست هالمرة بوي بس علشان الاستهبال
خلود جافت ملاك وهي حدها مستغربة اشفيها وش مسوية في روحها بس أعجبتها*
وايد ملاك
راحت عندها
خلوود بستهبال: عفوا انتي بوية جديدة في الجامعة
ملاك تكمل الاستهبال ؛ أية واسمي مالك
خلود بجديه: اهم شي ملووك تعرفين شنو ناقصج
ملاك: شنو*
خلود: اسبايكي
ملاك: لا مستحيل
خلود؛ ليش
ملاك: جية ماحب بعدين ترا انا لبسة جية علشان استهبل لا اكثر
خلود: شنو بتسوين
ملاك: جوفي بس

ملاك تمشي بعربجية*
والكل يطالعها باستغراب وفيهم الضحكة
خلود ما ستحملت وضحكت
فيصل جافها انصدم
فيصل؛ شنو مسوية في نفسج
ملاك بخشونه: نعم منو انت أش تبي*
فيصل رفع حاجبة اليسار: ملاك انت حرارتج مرتفعة اليوم
ملاك بخشونة: اقول انت انقلع عن وجهي بعدين منو هذي ملاك *انا مالك

فيصل: لا البنية جنت*
خلود فطست ضحك ع طريقة حجي ملاك*

ملاك بطبيعتها: هاه أش رأيك اصلح بوية
فيصل ضحك: كككككككك بوية *هههههاااي والله لو انتي بوية أفطس ضحك عليج

ملاك تلشت ابتسامتها: ليش*
خلود: ماعليج من هذا الغبي
فيصل: اقول خلج بحالج يا خالد>> شدد. ع خالد
ملاك حست بنه الجو متوتر فحبت تغير السالفة
ملاك: اقول خلود وصلتج الدعوة مال عيد ميلاد بنت اسمها مروى
خلود حطت يدها في مخباها: أية*
ملاك: وانت صوصو
فيصل: أية*
ملاك: بتروحون
خلود: مادري ع الحسب*
فيصل: انتي بترو حين
ملاك: الصراحة ابي اروح بس خايفة امي ماترضى تعرفون وايد راح يكون انخلاط بس بروح
فيصل بصوت واطئ : عيل انا بروح*
خلود سمعت لنها كانت قريبة منه حيل*
وشكت انه يحب ملاك بس ماحبه توضح هالشي وهي مؤ متأكدة *

ريم جت من ورأ ملاك ولمتها*
ريم: وينج يالقفة
ملاك: انا القفة قرقطيني
ريم : انا قرقطيني طيب الله يسامحج*
ملاك: ريوم امزح أش فيج*
فيصل: اقول مؤ جنكنم ناسينا مالنا دور في المسلسل الادرامي
خلود: باخراجيً انا طبعا
ريم: أنتي المخرجة خير شر فشل المسلسل*
فيصل: خخخخخخ حسيت
حصة: ريم أش فيج تزعلين بسرعة
ريم: حصة لا تكلميني
حصة: ريووم والله سوري نسيت انج بتمرين لي*
ريم: حصة *بسامحج اذا سويتي لي هالطلب
حصة: شنو امري
ريم بخبث: تعطيني حمرتج الجديدة
ملاك: وااااو خوش طلب
حصة : طلبج صعب
خلود: هه ليش
ملاك: الإنسية حصة ما تستغني عن هالحمرة أبدا

خلود: إها
فيصل: عاد ريم *ماخترتي الا الشي الي تحبة حصة

ريم: أية ابي اعرف اهي تحبني أشكثر*
فيصل: اشدخل الحمره بالحب
خلود: خخ اشدراني
ريم: حصة عمرها متخلت عن هالحمرة علشان احد
فيصل: الا حمره بجم دينار
ملاك : من قال لك تخيل الحين سعرها *مثلا 5 دينار كل دينار فيها ربية وكل ربية فيها نص ربية وكل نص ربية فيها 50 فلس وكل 05 فلس فيه 40 فلس وكل 40 فلس فيها 30 فلس *وكل 30 فلس فيها 20 فلس وكل 20 فلس فيها 10 فلس وكل 10. فلس فيها 5 فلس وكل 5 فلس فيها 4 فلس وكل4 فلس فيها 3 فلس وكل 3 فيها 2 وكل 2 فيها1 يعني تخيل الخمسة دينار جم فيها فلس ؟؟

فيصل: اقول انا الحين مفتك من الريض وبلويه
*تجين انتي ترجعين هالبلوه*

ريم: اقول انت وياها بسكم قرقر*
*
قطع عليها يوسف وهو جاي صوبهم*
ملاك استنست: يوسف وينك ما شفناك يالحمار
يوسف: انا لحمار الله يسامحج
ملاك: ليش ما يات امس الجامعة اقول لك حده مسخرة
يوسف بثقة: يعني هالكثر غيابي يأثر*
خلود: ويييه خف علينا لينزل مطر *
الكل: هههههههه
ملاك: جد ليش ما يات
يوسف: الصراحة الوالدة كانت تعبانة وانا أعتنيت فيها
ملاك: اووه ماتجوف شر
يوسف: الشر مايج
خلود وحصة وريم :، ماتجوف شر
يوسف: الشر ماييكم
فيصل حط يده ع كتف يوسف
فيصل: وش لونها الحين
يوسف: أحسن
فيصل: الحمد لله
ملاك: يالله الحمد لله ع سلامتها*
يوسف: الله يسلمج
بدر جاف فيصل وناده: فيصل*
وسلم عليه
فيصل : بنات أعرفكم رفيجيً بدر*
بدر: هلا*
الكل : اهلين
ملاك مدت يدها: هااي أنا ملاك وتقدر تناديني *ملووك او اذا تبي كيفي
بدر: تشرفنا ملاك*
ملاك تأشر ع حصة: وهذي حصة*
وتاشر ع ريم : وهذي ريم
ريم وحصة: تشرفنا
بدر: الشرف لي*
وتاشر ع خلود: وهذي خلود
خلود: أعرفة
بدر: زين للمعرفه بعد*

ملاك: زين *.. اقول دام تعرفنا ع بعض يابدر
اعزمنا حق التعرف*
بدر: انا الي اعزمكم مفروض انتوا
ريم: ليش بالله جايفنا بنك
حصة: خخخخ حلوة بنك*
يوسف: اقول امشوا انا بعزمكم
فيصل: ع حسابك ترا انا مب دافع
يوسف: أحد قال لك تدفع
بدر: عاد يوسف ترا اذا ما عندك المبلغ انا مالي دخل تصرف*
خلود: أعوذ بالله جوف البخل وين وصل*
فيصل: حسستيني يالكريمة

مشاعل بصوت عالي : خلوووووود خلووود لحقي*
الكل التفتت

<<< أول شي خل أذكركم بمشاعل*
مشاعل صديقة خلوود المقربة حدها طوبة وحليوه بس. خلود ما تقعد معاها وايد صايرة تقعد وايد مع ملاك لانها ارتاحت لها وايد*


المهم نرجع لمحور الأساس*

الكل التفت
مشاعل بكلام سريع ما يتفهم : أختج الكل تعدا عليها وملين دار شنو صار صارت سالفة كبيرة

محد فهم شتقول
خلود: مشاعل خذي نفس عقب تكلمي
مشاعل خذت نفس
مشاعل: شوق*
خلود : أش فيها
مشاعل: شوق فيه شباب تعدوا عليها وصايرة ضجة كبيرة في الدور الثاني*
خلود *ركضت بسرعة تبي تعرف شسالفة*
وملاك لحقت وراها و عقب كلهم لحقوها

خلود تركض بسرعة كبيرة حتى ماقدرت ملاك تلحقها*
وصلت خلود الدور الثاني وكان صج اهناك في ضجة كبيرة وهواش وتجمع يعني الموقف*
لا يوصف*
دخلت خلود مابين الطلاب ولحقتها ملاك
خلود جافت أختها طايحة وهي مفسخة الشيلة
وشعرها كله مكشوف
خلود دق قلبها وملاك واقفة مب فاهمة شي*
خلود بعصبية: أش صاير*
الكل سكت لأنهم يخافون اذا عصبت خلود*
خلود عصبت اكثر : أش فيكم تكلموا
شوق كانت ساكته
رعد صديقة شوق: فارس حاول يعتدي ع شوق في حمام البنات بس لين دخلت ميعاد وجافت هالموقف عطته كف وهو شرد*
خلود التفت تدور ع ميعاد بس ما كانت متفرغة تدورها*
خلود صارخت: وينه فارس
صارت خلود تركض مثل المجنونة وهي في قمة العصبية*
ملاك: ريم حصة انتبهوا ع شوق وانا بالحق هال مجنونة*
ريم: اوكي روحي
ملاك لحقت خلود*
خلود طالعت من الجامعة وملاك وراها
خلود جافت فارس متسند ع البناية*
بحركة سريعة منها عطته بووكس خلته يطيح ع الارض
خلود: جم مرة أقولك يال######### لا. تتقرب من شوق انت غبي أهبل ما تفهم*
ملاك مسكت خلود بس خلود دزت ملاك*
خلود كانت بتعطية بوكس ثاني بي الشرطي مسكها

ووداها هي وفارس وملاك قسم الشرطة

انتضرونا في الجزء القادم*
.
.
.
.
.
.
.
.
.

انا اذا جفت وايد ردود بكمل واذا ماجفت اعذروني بوقف الرواية


 

رد مع اقتباس
قديم 19-07-12, 01:16 AM   #15
Rayan2012
|[ عـضـو مـتـألـق ]|



الصورة الرمزية Rayan2012
Rayan2012 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 802331
 تاريخ التسجيل :  Jul 2012
 أخر زيارة : 11-07-13 (04:40 PM)
 المشاركات : 375 [ + ]
 التقييم :  395823317
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية - وش موقفك لجيت اضمك



مشكورة اختي على. الرواية وايد حلوه


 
 توقيع : Rayan2012

احذر عدوك مرة وصديقك ألف مرة فإن انقلب الصديق فهو أعلم بالمضرة


رد مع اقتباس
قديم 19-07-12, 01:54 AM   #16
شوقــ الكيـان ♥
|[ عـضـو مـبــدع ]|



الصورة الرمزية شوقــ الكيـان ♥
شوقــ الكيـان ♥ غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 744131
 تاريخ التسجيل :  Jan 2012
 أخر زيارة : 30-10-14 (03:22 AM)
 المشاركات : 774 [ + ]
 التقييم :  356590871
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية - وش موقفك لجيت اضمك



الله ووووش هاالرووووعة ..
اعججججز وانا اقووووول خييييال بجججد روايتك تجنن ..
هههههه مششاري وملااك يهبلووون خخخ
وزينب تنرفز اووووف الله يعين فصوووول عليهاااا
مريم ي حياتي عليهااااا تحزززززن = (
يعطيك العافية ي الغلاااا ..
وتسسلم الانامل ..
لااااااااااااااااااااااااع شششنو توقفيييين
انا من عندي مليوووون ترليووون رد بس كملـــــــــــي بليييييييز
انا بانتظارك ..


 


رد مع اقتباس
قديم 19-07-12, 02:43 AM   #17
ابتسامة انوثه
|[ عـضـو مــاسـي ]|



الصورة الرمزية ابتسامة انوثه
ابتسامة انوثه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 795760
 تاريخ التسجيل :  Jun 2012
 أخر زيارة : 27-04-13 (04:30 PM)
 المشاركات : 2,131 [ + ]
 التقييم :  2147483647
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية - وش موقفك لجيت اضمك



الله والله طلعت سنوني يوم شفت التكمله ونااااااسه استمري ويسلم قلمك اللي الفتي الروايه فيه وتسلم اياديك يا الغلا بنتظارك

لإ لا لا لا كملي حتى لو ما فيه ردود وعد مني لك أني برد كل ما قريت بارت بلييييز


 


رد مع اقتباس
قديم 19-07-12, 05:27 AM   #18
بسمة الأيآم
|[ عـضـو مـتـألـق ]|



بسمة الأيآم غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 801912
 تاريخ التسجيل :  Jul 2012
 أخر زيارة : 20-11-14 (04:07 AM)
 المشاركات : 340 [ + ]
 التقييم :  510981667
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية - وش موقفك لجيت اضمك



روووووعه
الله يعععععطيك العآفيه


 


رد مع اقتباس
قديم 19-07-12, 11:10 AM   #19
قلب المحرق
|[ عـضـو مـبــدع ]|



الصورة الرمزية قلب المحرق
قلب المحرق غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 802912
 تاريخ التسجيل :  Jul 2012
 أخر زيارة : 13-09-14 (06:16 PM)
 المشاركات : 665 [ + ]
 التقييم :  238486360
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية - وش موقفك لجيت اضمك



يالله حماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااس











* * * * * *$$الفصل الثلاث$$
* * * * * * * $$ الجزء ..الاول$$
* * * * * * * *$$البارت السابع$$





$$ عنوان هالبارت طبعي حنون يملي العيون بس هذا من داخلي $$


عند شوق*
ريم رفعتها طبعا بمساعدة فيصل والاخرين
وقعدوها ع الكرسي للمبنى الداخلي
ريم شربها مااي*
شوق كانت حدها منصدمة من الي صار لها
حست بوجع خفيف في راسها*

ريم: اشلونج الحين*
شوق بصوت مذبوح: بخير شكرًا
ريم ابتسمت*
فيصل كان قلبه عند ملاك *وايد خايف عليها مايدري ليش ...
يحس انها متورطة ...
بدر كان متابع الوضع وهو مستغرب*
ليش خلود عصبت لما سمعت ان هالبنت تعدوا عليها!!!
لا تكون حبيبتها!!!
وع قرف هذي بنت والله زمن اقشر جذية البنات ينقلبون مرة وحدة!!!

$$$كان هذا ما يدور في عقل بدر $$$



عند خلود وملاك في قسم الشرطة*
دخولهم عند الضابط*
الضابط : أش هالضجة اليً مسوينها في الشارع*
خلود: اي ضجة*
الضابط: الهواشة الي مسوينها حضرتكم
خلود: هو السبب!!
الضابط : ليش*
خلود: هو جاني ع روحه خل يتحمل الي يصيده
الضابط: ليش هو شمسويً*
فارس: حضرة الضابط انا ماسويت شي وانا طالع من الجامعة ما جفنها الا عطيتني بوكس*
مادري شسبب

خلود اشوي وتطلع عيونها: ااااه يالحقير انا المتعديه عليك ولا انت متعدي ع البنت
فارس: عفوا أش قاعدة تقولين
ملاك: لا بعد يجذب.... يالنذل
الضابط: هدواء*
الضابط: شرطي*
الشرطي: نعم حضرة الضابط*
الضابط: ودهم لضابط الاول هو يعرف *اشلون يتصرف .....
الشرطي: حاضر سيدي*
وداهم لضابط الاول بعد ماسمح لهم بالدخول*
ملاك وخلود يم بعض وفارس بروحه في الصوب الثاني
الضابط رفع راسه
ونصدم ......
الضابط مشاري: انتي أش يايبج اهنيه
ملاك بمرح *: مشاري انت الضابط الاول وااااو*
مشاري: لا انا قايل من اول ماجفتجً الصبح اليوم فيه مصايب*
ملاك؛ الله يسامحك
مشاري: اقول شمسوية آنتي
ملاك: خبرك ولا شي بس هذا ألي سوا*
مشاري : هذا>> ياشر ع فارس*
ملاك: ايه متعدي ع بنت من الجامعة*
مشاري:شنو طيب من الي ضربة
خلود: انا*
مشاري:صج بكل ثقة يعني انا وليش انشاءالله
خلود: انا ماسمح انه يتعدئ ع البنت بالشي*
مشاري: انتي اشدخلج هالشي الشرطة الي تتصرف مب انتي
خلود: انا ما أتحمل أجوف بنت تعدا عليها احد
مشاري: طيب ياشرطي
الشرطي: نعم سيدي
مشاري: ود هذا لسجن مفرد لين ما تسمح المعتدية عليها بخروجة
مشاري: اما انتي وياها تقدرون تروحون بسامحكم هالمرة بس لو تعيدونها مستحيل اسامحكم

ملاك ابتسم وطلعت هي و خلود من قسم الشرطة وردوا الجامعة*

عند شوق يالها أبوها وخذاها اما ريم وحصة وفيصل ويوسف ناطرين ملاك وخلود*


¥¥ دخلت ملاك *وخلود الجامعة *والكل كان يطالعهم خلود بطبيعتها ما اهتمت ¥¥

بس ملاك ماتحب احد يطالعها جذية جنها مسوية جريمة*
ملاك : خير اشفيكم تطالعونا بهالنضرات *كل واحد يروح طريجة*
خلود التفتت ع ملاك وسحبتها: أمشي*
ملاك بقهر: اجفيج ليش ماخليتني اعلمهم مايطالعونا باهلنضرات*
خلود : وانتي أش عليج منهم خل يولون*
ملاك: لا حياتي انتي الوضع عندج عادي بس انا مستحيل اسكت
خلود: هه أعرفج أؤم لسان*
ملاك برطمت: زعلت
خلود: هههه الا زعلج يالغالية*
ملاك ابتسمت*
فيصل جاف ملاك مع خلود يتناقرون وضحك
حسبي الله عليج من بنت والله هبله*
وملقوفة *عمرج ما راح تتغيرين أموووت ع*
خبالج*
وربي تونسين*
جد انا ما لووم احد اذا حبج لإنج تنحبين فديتج والله*
فديت هبالج*
فديت لقافتج
فديت عيونج
فديتج وربي كاملة وما عليج زود
فيج الجمال*
فيج المرح
فيج الأخلاق
فيج المحبة*
فيج *و فيج وفيج وياكثر ما فيج
طيوبة*
حبوبة*
دمج خفيف
مرحة
نشيطة
ديم مبتسمة
قاطة الدنيا وما فيها ورأ ضهرج
تحبين تضحكين وع طول فراحنة
فيج كل الصفات
بنت ناس*
دووم تمزحين
رقيقة
ضريفة
ورد اخدود
سموحة
سمح حقبال
مافيج سخافة
يادوب اقاوم سحر عيونج يادوب
اما انعطافة خصرج يبيلها شرح ودروس بكثافة
في كل وقت افكر فيج*
خذيت قلبي دخليتة في غفلة جذية ع الماشي*
أذوب فيج أذوب*
أعشقج اهواج*
بسبتج صرت عاشق مجنون
عاشق ولهان
عاشق غيران
عاشق محتار
عاشق مهبول
عاشق و عاشق وعاشق وووووووو وياكثر ما اعشقج

قطع عليه افكاره بدر
بدر: هايووو>> يلوح بيده قادم فيصل*
فيصل بملل: هاه أش تبي*
بدر غمز : في شنو كنت تفكر
فيصل : وانت أش عليك ياخي
بدر: إها أش علي طيب*
يوسف : ملاك*
ملاك: هلا
يوسف: ليش تأخرتوا
ملاك: صدونا الشرطة
الكل: شنو
ملاك: خخخخ لا تخافون ما صار شي*
فيصل: انا كنت متوقع انج مسوية مصيبة
ملاك: اقوول صوصو تراك تغلط*
فيصل: ملاك جم مرة اقول لج لاتناديني بصوصو شنو جايفتني
ملاك: والله الاسم. وايد يناسبك صوصو*
فيصل عض شفايفه من القهر : ياربي
خلود تدور لعيونها ع شوق بس مالقتها*
خلود: ريم وينها شوق
ريم: منو شوق
خلود: البنت الي تعدوا عليها*
ريم: فيه واحد ع ما اعتقد أبوها خذها
خلود: عرف السالفة*
ريم هزت راسها : مادري*
خلود كل تفكيرها بأختها وبكل الي صادها
هي تحبها وايد بس شوق كرهتها بسبة أبوها الي دايم يقول لها ان خلود وأمها تخلوا عنها وانهم ما يحبونها هذا الكلام من وهي صغيرة*
في راسها وها لمعتقد مازال في راسها ....
ما تعرف اشقدً أمها ضحت عشانها لكن ما قدرت تأخذها بحكم من المحكمة ..
دايم تفكر ان أمها وأختها ما يحبونها وان عمرهم ما حبوها....
أبوها زرع الحقد والكراهية في قلبها
خلها تكره أمها وأختها وتحقد عليهم*
لحد انها ما تطيق سيرتهم او اي شي عنهم..
مع انهم في نفس الجامعة لكن كل وحدة بصوب .....
$$ الدنيا فرقتهم لكن هل بتجمعهم !!!!!!
$$ هذا هو السأل الي يطرح نفسة!!!!!!
(((( الدنيا دوارة فهل بتتغير الاحداث تابعوا*
بقية البارت ويتعرفون الجواب !!!!!

حصة صايرة تتملل بسرعة كبيرة ما تعرف السبب !!*
ودها تغير جو حست ان حفلة مروى في محلها££

خلص الدوام في الجامعة*
ا$$ لجامعة كلها راح بحضرون الحفلة الكل متحمس واكثر وحدة متحمسة ملاك ما تدري ليش بس هي كان ودها تروح جية حفلة بس تعرفون ماتقدر لا أمها وأخوانها يخلونها تروح مثل هالمكان $$
جهزت كل شي حق الحفلة*
بس كانت تفكر شتقول لمها عن البارتي
فكرت وفكرت لكن ما وجدت حل
هي تعرف زين ما زين لو تقول الحقيقة مستحيل أمها تخليها لا وفوقها بتزفها علشان جية ماكان عندها الا تجذب ع أمها وأخوانها&&&&

نزلت الطابق السفلي*
€€راحت المجلس لقت أمها تتكلم بالتلفون€€
¥¥¥نطرتها لين ما خلصت من المكالمة¥¥¥
ملاك باست راس أمها:يمة
ام ملاك رفعت راسها: خير أش عندج
ملاك برتباك: هه مافيني شي بس يمة اليوم انا وريم وحصة بنتيمع بيت وحدة من الربع
ام ملاك: ايه روحي شنو مشكلة
ملاك فركت ايدنها: مافيه مشكلة بس بنتاخر عندها
ام ملاك: يعني لحد الساعة جم
ملاك: 2-3 الصبح
ام ملاك تعفس وجهها: شنو ... بس بأجر عندج جامعة
ملاك: مامي كل البنات اهناك …صدقيني بحاول*ارد قبل الساعة2 الصبح
ام ملاك بعد تفكير: لا
ملاك بقهر وهي اشوي وتبكي: ليش
ام ملاك : وخوانج شقول لهم تعرفين علي اذا عرف شنو بيسوي
ملاك بترجي: يمة تكفين والله كل ربعي بيكونون اهناك.. بعدين انا وعدتهم احضر فشله لو *ما روح يمة تكفين قولي حق علي اي شي*ٌ.... تكفين يمة
ام ملاك بعد تردد: طيب بس حاولي ما تتاخرين
ملاك نقرا من الفرحة باست أمها في خدها: حاضر يالغالية جم عندي ان ملاك انا .. فديتج

&&بسرعة ركضت وكشخت &&
* &&لبست شورت لين فوق الركبة وقميص&&** * * *&& * *ابيض وفوقة جكيت اسود سادة &&
شعرها سوته كيرلي كلة طلع نايس مع انه شعرها لين حد رقبتها ولبست تراجي زرقا صغار كلش طبعا مع الباليقة السودا واااو
@@@@. * * * * *ًًً * * * * * *@@@@
@@@@طالعة قنبلة الموسم @@@@
@@@@. * * * * * * * * * * *@@@@


طلعت ومرت ع حصة و ريم*
ريم طلعت بدون ما تقول لمها سوت روحها نايمة وسكت الغرفة وطلعت من الدريشة >> غرفتها في الطابق السفلي
لبست تنورة لين فوق الركبة وفانيلة حمرا كلها
لمعة .....!!!!
وكعب احمر وشعرها رفعته ذيل حصان وطلعت قذلتها>> طالعة تجنن
(( اما حصة قالت لمها ان عندهم بأجر اختبار مهم ورفيجتها بدرسها وقالت لها انها بتتاخر
وأمها ع نياتها صدقتها!!!
لبست فستان رصاصي لين تحت الركبة*
وكعب اسود فيه لمعة رصاصية طبعا مع مكياج خفيف والحمرة الحمرا الي ما تتخلئ عنها..&&&
(( ملاك تسوق ويمها ريم و في المقعد الخلفي حصة ))
ملاك: هاه بنات شنو سويتوا مع اهلكم
حصة: انا قالت حق امي ان بأجر عندنا امتحان و ان صديقتي بتشرح لي ...
ريم: الله وشلخ وانتي ملاوك؟؟
ملاك: قالت حق امي ان انا وأنتوا بنتيمع عند وحدة من الربع
ريم: إها ملاوك ..،
حصة : وانتي أش قالتي حق امج
ريم حطت رجل فوق رجل: حياتي انا ما جذب
ملاك اشوي وعيونها بتطلع: الله وكبر طيب يالصادقة شنو سويتي
ريم: شردت
ملاك وحصة : شنو
ريم بثقة : شردت
حصة: يعني ما قالتي حق امج
ريم: لا بعدين لا تنسوا ريان عندنا لو قالت لها انا بروح اذكر بتقول خل ريان يوديج امي مستحيل ترضى بسهولة اوتنخدع بكلمتين*
ملاك: يعني طلعتي زةمبدون لحد يحس عليج
ريم: بضبط*
حصة: جد مجنونة
ريم: شكرًا*
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
عند صاحبة الحفلة (( مروى))
جهزت كل شي طبعا الحفلة مسويتها في بيتهم أمها مسافرة وكافية أحد في البيت غيرها
بيتهم عبارة عن طابقين*
الطابق الاول فيه صالة كبيرة جداً*
ومجلس وغرفتين وحمام خارجي وحمام تبع غرفطبعاتها مع مطباخ&&&
اما الطابق العلوي عبارة عن ثلاث غرف ومجلس داخلي صغير وحمامين حمام داخلي والثاني خارجي &&
وعندهم حوش وايد كبير فيه مسبح (( برجة))
وايد حلو نظيف والماي حقة صافية &&
طبعا جهزت الكراسي وطاولات في الحوش
وداخل الصالة الداخلية &&
جهزته بأفضل الديكور &&&
وجهزت البوفية الكبير الي يكفي أكلهم حق خمسمئة شخص واكثر بعد &&
حبت تكون حفلة عيدميلادها كلش مميزة&&
طلبت بعد ديجيل*
السماعات عددهم 8 سماعات
اربع داخل واربع خارج يعني لتصير ضجة!!
لبست شورت اسود لين فوق الركبة و فانيلة*
لونها اسود فيها كرستال رصاصي كمها قصير مفتوحة اشوي من الضهر !!!
لبست كبوس حق ((الهيب هوب ))
لونة اسود &&
في الصالة سوت كرة الكرستال الي تطلع ألوان مختلفة*
صحيح كانت بس وحدة بس أضوائها يغطون*
الصالة كلها &&
ابتدأ الحضور يدخلون وشوي اشوي صار فيه وايد أشخاص وكانت مروى ترحب. فيهم*
الاغنية كانت هدية عبارة عن موسيقة رمنسية
هدئة&&
(( وصلت ملاك وحصة وريم دخلوا وكل وحدة ماسكة بيدها هدية &&
جافوا مروى ترحب بالحضور راحوا عندها
ملاك ببتسامة: كل عام وانتي بخير
مروى ردت الابتسامة: وانتي بخير
ريم: كل عام وانتي بخير
مروى: شكرًا وانتي بألف خير*
حصة: كل عام وانتي بخير
مروى: وانتي بخير ..*
عطوها الهديا*
مروى: مشكورين ليش مكلفين ع نفسكم
ملاك: لا كلفه ولاشي*
مروى: هه تفضلوا
حصةً: شكرًا
دخلوا وكانوا يطالعون المكان وايد اعجبهم الترتيب&&
قعدوا في طاولة قريبة من الباب حق الصالة
في نفس المكان دخلت خلود وهي تدور ع ملاك!!
خلود لبسها مثل العادة مافيهً شي جديد بس صبغت شعرها اسود وهو قبل بني فاتح
وأخيرا جافت ملاك مثل العادة تعقر وتضحك
راحت عندها وسلمت عليها
ملاك توها ملاحظة الصبغة وقفت بسرعة ودخلت أصابعها الصغار في شعر خلود
ملاك لطفولة: وااو يناسبج هالون
خلود ابتسمت وقعدت : صج
ملاك: أية صح حصة
حصة: أية حتى انه مفتح بشرتج
خلود : زين لاا
ريم: وايد غير من شكلج
خلود حطت رجل فوق وجل: للحسن ولا العكس!!!!
ريم: اكيد حق الأحسن .....
عند بدر*
بدر وصل الحفلة وكان حدة كاشخ
دخل وجاف مروى مع شلة بنات تتكلم معاهم
تقدم لين وصل عندها
بدر: مروى
مروى لتفتت وهي مبتسمة بس اول ما جافته
تلشت ابتسامتها&&&
مروى بملل: خير؟؟؟
بدر: ابي أكلمج
مروى: وانا مابي اسمع
بدر: مروى
مروى: قالت لك مابي غصب*
بدر سحبها ودخل الغرفة وسك الباب عليهم
مروى تفاجئت من حركة بدر السريعة*
مروى : نعم !!!!!
بدر: ابي اقول لج شي بس خايف اجرحج
مروى قعدت ع الكنبة:*
قول عادي بالي الليله طويل
شوف لك عذر قديم وقبله....
لاتحاتي قلبي متعود يشيل..
الجرح اليً تجيله مقبله.......
طبيعي طار مثل الكف البخيل
اي شي طايح تشوفه تحمله.
بدر: أش هالكلام الي تقولينه
مروى: قول يابدر لاتخاف انا متعودة أشيل
الجروح
بدر: علي استخدمج كلعبة يعلب فيج
مروى: ههه هذا مؤ شي جديد
بدر انصدم : اشفيج اقول لج علي يلعب عليج
مروى: اعرف هذا لا تعيد
بدر وقف وهو حاس ان هذي مب مروى الي يعرفها
كلش لا ماكان متوقع هذا الرد أبدا*
يعني هي تعرف كل شي وساكته*
كل هالمدة معقولة&&&&&&
بدر و مروى سمعوا الضجة الي صايرة برع
في الحوش*

في الحوش*
&
&
&
يات اغنية ( بوم بوم)*
وقمت ملاك ترقص ... ع فكرة ملاك تعرف ترقص الهيب هوب *
الكل كان يطالعها *>>> معروفة في الجامعة
التشجيع كان قوي الكل يشجعها ويصفق لها
وهي متشققة من الوناسة ...

دخل فيصل والشلة*
وجافوا الإزعاج الي صاير تحمسوا يعرفون
أش صاير

قربوا وصاروا يبعدون ألي قدامهم
فيصل انصدم لما جاف ملاك ترقص مع شباب
عصب من قلب حس*
بنار الغيرة تحرقه &&

بحركة سريعة منه سحبها
وصار يمشي بسرعة كبيرة*
ملاك منصدمة منه
اما ربعه معجبين منه مب اول مرة يسوي هذي
الحركة مع ملاك &&

ملاك وقفت وهي معصبة بس مب اكثر من فيصل

ملاك وهي حدها معصبه: انت أش فيك مجنون ولا بعقلك
فيصل: ايه مجنون*
طالعها من فوق لتحت
فيصل وهو معصب: شنو هذي الملابس الي لبستهم
ملاك بقهر: وانت أش عليك .. اخوي ولا أبوي ولا حبيبي وانا مادري
فيصل يصارخ : سمعيني ملاك هالملابس ماتلبسيهم مرة ثانيه
ملاك طقت رجلها في الارض من القهر: وانت أش عليك .. أش عليك الحين انا ما اسمع كلام اخووي علي بسمع كلامك انت .. بعدين تعال انت هاليام حدك تضايقني وملوع جبدي
.. اسمع يا فيصل انت تجاوزت حدودك وصاير تدخل في في أموري الخاصة انا ما اسمح لك تدخل في أموري الخاصة بعدين انت مالك علاقة فينيً البس قصير طويل حلو كريه مالك علاقة في اي شي يخصني فاهم*
بعدين أنت مب خطيبي ولا حبيبي ولا ولد عمي ولا اخوي ولا زوجي انت بس زميلي في الجامعة لا اكثر ولو سمحت لا تدخل فيني مرة ثانية ……

فيصل حس بالي قاعد يسويه*
فيصل: انتي صادقه أش علي منج تلبسين قصير طويل مايهمني ولا راح يهمني واذا انا ملوع جبدج ومزعجج حقج علي أسف ع الإزعاج أنيسه قرنفله

ملاك برطمت: قرنفله في راسك*
فيصل : هههه
ملاك توها ملاحظة تغير استايل فيصل
فيصل كان استابله كله أثواب طبعا بدون غتره وعقال
بس الحين صاير يلبس بناطيل وقمصان*
يعني استايله صاير مثل الفنان( مايد) ألي غنا البادي اظلم
يعني حده كشخه
ملاك: وااو صوصو استايلك خطير*
فيصل عدل قميصة وبثقة: اكيد خطير هاهاها اعرف بعد انا الي اخترته
ملاك رفعت حواجبها: خف علينا ياشروخ خان
فيصل: لا آنتي غلطانه *انا فيصل خان
ملاك تطالعه من تحت لين فوق: وع تخسي تكون شروخ خان انت وين وهو وين اصلا لو جافتك بنت بيغما عليها مسكينه

فيصل ببتسامه: يحق لي وانتي الصادقة انا لين امشي يغما ع البنات من وسامتي

ملاك : هاهاها هاهاهااااي الي قال لك انك وسيم وربي انه احول هههه
فيصل: ايه اعترفي يالعياره أني احلئ منج
يحق لج تقولين هالحجي ولا انا الف وحده تتمنى اطلعها ولا اعطيها فيس
ملاك : وههههه فيصل ليش مصدق انك وسيم
بس تعرف صدق صدق قبل لتجيك الصدمة الكبرئ هه
فيصل: هاهاها وانتي الحين شنو جايفه روحج انشاءلله
ملاك: حبيبي انا ملاك مب انسانه ثانيه وبعدين اذا انا *مب عاجبه احد مايهمني طاش تعش ترتعش*

ملاك لفت*
عطت ضهرها *لفيصل ومشت وهي تغني

صديقي سرق محفظتي .. قهرني !!
طلعت محفظتي فاضية .. قهرته !!
شاف صورة حبيبتي .. قهرني !!
طلعت صورة أخته .. قهرته!!

يوسف وهو مار سمعها
يوسف : هههه خربتي الاغنيه كلها
ملاك ابتسمت : بس حلوه صح احلئ من الاغنيه الأصليه
خلود : اي أحلى يامعوده انتي مافيه شي مؤ مخربته
ملاك: إها خلود اقول طسي مع نفسك
يوسف اشتاق وايد ل كلمة مع نفسك

عند مروى
طلعت وجافت الضجة والوناسه الي صايرة
استانست
مروى خذتً المكرفون
مروى: ارجوا الانتباه*
الكل طالعها

مروى: أعجبكم البارتي
الكل بصوت وأحد : ايه
مروى: طيب انا عندي مفاجئه لكم
الكل مستغرب
مروى: تبون تعرفون المفاجئه
الكل بتحمس واضح: ايه
مروئ: طيب اتمنى من الكل يغمض عيونه
الكل استغرب اكثر بس كلهم عمضوا عيونهم
مروى : والحين فتحوا عيونكم والتفتوا وراكم
الكل فتح وأولهم ملاك
التفتوا كلهم االبنات كلهم صرخوا
اما الشباب صفروا*
البنات تعالت صرخاتهم وشباب يصفرون ويصفقون

تعتقدون شنو الي جافوه وخلهم جيه مستانسين*
شنو تتوقعون!!!!

نرجع عند مريم

مريم طول الوقت ساكته
تروح الشغل وترد البيت بسكات*
كل ما تذكر اليً صار والي جافته تتألم*
ودها تبجي بس دموعها نشفوا*
مادري شنو ذنبها وليش حبته

فتحت دفتر مدونتها
وكتبت
أنا في قصتي لوعه*
وفي وسطي بشر مذبوح
أنا دوري بشرمظلوم
لامخطي ولا مذنب
يكفيني ألم وهموم
أنا من عذابك مكتفي*
لاتعذب المهموم
أرحم شعوري العاطفي
تعبت أدور أسباب
لخيانتك اللي ما سويت لها حساب
ليه ماحنا كنا دوم أحباب
إيش الي صار وكيف أنسى العذاب!!!!!



كل يوم تحاول ترسم وتوشم جروحها على ورق
تحاول تترجم إحساسها ومشاعرها اليً ذبلت
بس في النهايه………
اكتشفت انها تكتب صدى اجروحها ع رمل

عند راشد
من اول يوم له مع شموخ
وهو مطنقرها مايبها ما يحبها
شموخ حاولت تتقرب منه بس هو دائماً يقول لها اعذار علشان يبتعد عنها
في شهر العسل*
يطلع من البيت الساعة 12 الضهر ويرد الساعة4 الصبح عقب يطقها رقده
شموخ تمللت من حالتها معاه كل يوم
حتى لين يرد ما ينام معاها هي تنام في الغرفة
وهو ينام في الصاله
كل يوم مثل الحاله&&&
رد راشد مثل كل يوم الساعه4 الصبح
لقى جدامه شموخ
طنشها ومر من يمها يبيً يروح الصاله ينام

شموخ هدوا: وين رايح!!!
راشد: *رايح أنام بعد وين
شموخ : يعني كل يوم ع هالحاله
راشد: والمطلوب!!
شموخ: راشد انا مضايقتك في شي
راشد: لا*
شموخ: طيب مقصر معاك في شي
راشد: لا والله قايمة بكل شي وزود بعد
شموخ: طيب ليش تعاملي جيه*
راشد:...............
شموخ: راشد اهلك عصبوك علي
راشد: ...............
شموخ: *راشد انت ما تحبني صح*
راشد: ...............
شموخ: دامك ما تحبني ولا تبيني طلقني
راشد: ما اقدر
شموخ: طيب ليش
راشد: ماقدر اقول لج السبب
شموخ: حرام عليك تعذب نفسك جيه*
راشد: انتي ليش وافقتي علي
شموخ: ..............
راشد: انتي ماتستاهليني انتي تعامليني بكل احترام وانا......
شموخ: لا يا راشد انت بعد ما قصرت معاي كل شي ابيه تجيبه لي ..... راشد قول منهي
البنت اليً سكنت قلبك وانا بنفسي بروح اخطبها لك
راشد: شنو وانتي
شموخ ابتسمت: بتم ع ذمتك*
راشد رفع حواجبه: يعني راضيه أني أتزوج عليج
شموخ: عادي اكاهوا الرسول تزوج 13 وحدة
راشد: انتي ليش تسوين كل ذي انا ما استاهل
شموخ: لا تستاهل ونص … بروح اخطب مريم*لك
راشد منصدم
شموخ قعدت وحذت رجل ع رجل: ع بالك في العرس ما لحضت نضراتكم لبعض
راشد توه منصدم











$$ الفصل الثلاث$$$
* * * * * * * * $$$ الجزء.. الثاني$$$
* * * * * * * * $$$ البارت. الثامن$$$



نرجع عند الحفلة

روى خذتً المكرفون
مروى: ارجوا الانتباه*
الكل طالعها

مروى: أعجبكم البارتي
الكل بصوت وأحد : ايه
مروى: طيب انا عندي مفاجئه لكم
الكل مستغرب
مروى: تبون تعرفون المفاجئه
الكل بتحمس واضح: ايه
مروئ: طيب اتمنى من الكل يغمض عيونه
الكل استغرب اكثر بس كلهم عمضوا عيونهم
مروى : والحين فتحوا عيونكم والتفتوا وراكم
الكل فتح وأولهم ملاك
التفتوا كلهم االبنات كلهم صرخوا
اما الشباب صفروا*
البنات تعالت صرخاتهم وشباب يصفرون ويصفقون

رعد
واقفة والكل حولينها مستانسين عليها


أعرفكم
رعد*
مغنية راب معروفة في البحرين*
محبوبة من قبل البنات وشباب
مميزة بطلتها الرئية*
واغانيها الاجتماعية
دووم تتكلم في أغانيها عن المشاكل الي تحدث في وطننا العربي*
وتتكلم عن العادات والتقليد الي تمنع كل بنت*
تطلع عن ناطقة*
وتتكلم عن مشاكل الشباب في موضوع الزواج من الأهل >> وهذي المشكلة يعنون الشباب منها
فهي دووم تلفت نضر الجمهور بمواضيعها القوية

ملاحظة: رعد صديقة مروى من أيام الطفولة*


خلود متابعة الوضع وهي قاعدة وفي قلبها*
تقول:*
حمد الله والشكر جنة اول مرة يحفون مغنية*
الحمد الله ع نعمة العقل*



حصة عمرها ما اهتمت براب*
ولا اصلا ودها تهتم فيه

ملاك وايد تحب الرأب*
وتحب وايد رعد*
بنسبة لريم
فهي الوضع عندها عادي يعني ماتحب وايد الرأب *وفي نفس الوقت ما تكرره


نرجع عند بيت ملاك*
أش صار

رجع علي ع الساعة*
12:00
من الشغل
جاف امه واخته مريم يتابعون المسلسل

قرب من عندهم*
علي: السلام عليكم
امة& مريم: وعليكم السلام
علي باس راس امه
ام علي ابتسمت: تبوس الكعبة*
علي رد لها الابتسامة
علي بستغراب: غريبة وين ملاك بإعادة اجوفها تتنافر مع مريم
مريم وعيونها ع التلفاز: اطلعت .. فكتني عن شرها
علي : وين اطلعت
ام علي برتباك: هاه أية. ملاك راحت مع ربعها
علي: شنو ... يمة انا جم مرة اقول لها ما فيه طلعة لهالوقت*
ام علي : ياوليدي الله يهداك أش فيها لو راحت عند صديقتها
علي حك شعره: يمة كافية مشكلة بطلعاتها بس ما تتأخر لهالوقت
ام علي : ..........
علي تنهد: طيب من بيرجعها
ام علي: مادري.. بس هي راحت بسيارتها
علي: اهووه يمة بنتج تستهبل ولا تبي تحرق أعصابي.. انا قالت لها أمية مرة لا تروح بسيارتها
ام علي: هووووو ليش!!!!
علي: تعرفين بنتج يمة وايد تحب تفحص وتسوي حركات*
ان علي: والله شوف دبرتك معها مالي شغل منكم

علي خذا تلفونه ودق عليها*
بس هي ما تشيله>> تعرفون إزعاج من وين بتسمع

عند ملاك
وأخيرا وصلت لعند رعد وسلمت عليها
ملاك بطبيعتها طاقة سوالف مع رعد*
ورعد مندمجة معاها

رعد: ملاك انتي جامعية
ملاك: أية
رعد: هه حلفي
ملاك: والله
رعد:المهم ملاك ابي رقمج
ملاك: 33
و رعد ع نيتها تكتب
رعد: ايه
ملاك: والباقي في التلفون مسجل
رعد رفعت حواجبها: حلفي
ملاك : خخخخخخ دقيقة*
طلعت تلفونها
ونصدمت
8 مكالمات من علي*
اول ما قرت اسم علي*
ارتعشت

عقب اتصلت ع علي
علي رد وهو معصب : ليش ما تردين
ملاك بهمس: انا ....
علي قطعها: وينج الحين
ملاك: بيت ...
علي قطعها: وين بيت صديقتج
ملاك ما عرفت شتقول : في عراد
علي: الحين بييلج اوكي لين أوصل بتصل لج*
علشان تدلني صديقتج بيتهم*
طوووووطً طوووط~ سكه قبل ما تتكلم

رعد : أش فيج
ملاك: رعد وين بيتكم؟؟؟
رعد باستغراب: شنو
ملاك *عصبت : اقول باي

ملاك تدور احد بيتهم في عراد >> مسكينة اشوي وتصيح

خلود لحضت. ملاك اشلون تحوس جنها تدور شي

خلود : ملاك
ملاك راحت عندها
ملاك وكلها امل: خلود وين بيتكم
خلود: في عراد ليش

ملاك اهنية لمت خلوود وباستها في خدها
ملاك وفيها الصيحة: فديتج والله خلوود
خلود مب فاهمة شي
ملاك: سمعي ما عندنا وقت بقول لج شسالفة
سمعي اخوي ما يدري أني في هل الحفلة*
وانا قالت حق امي ان انا بروح بيت صديقتي
وعلي الحين يقول لي بياخذني من بيت صديقي
خلود وفيها القهر: وما قلتي له الا عراد يكون بيت صديقتج فيه
>>>خلود أشرت ع راسها<<< يابنت اعقلي*
جوفي وين جزر أمواج و( وين) الحد اتقي الله

ملاك بقهر: والله طلعت الكلمة مني >> زلة لسان

خلود تنهدت: اوكي بسرعة خل نلحق

خلود و ملاك طلعوا بدون ما يقولون حق احد

.
.*
.
.
.
.
عند فيصل

فيصل حده تملل الأجواء صارت بايخة بنسبة له

جاف بنت لبنانية*
قاعدة وخاطة رجل ع رجل*
البنت لبسه تنورة حدها قصيرة وفانيلة الصدر*
كامل مفتوح>> خبركم اللبنانيات اشلون لبسهم

المهم فيصل حاب يستهبل
فيصل صفر لها*
البنت التفتت
فيصل غمز لها
البنت تتثيقل
فيصل: فديت الحلووو
البنت مطنشة
فيصل: يابعد عمري الثقل وربي ليق عليج

البنت عصبت: اووف حل عني >> يعني اتركني ، هدني جية
فيصل: يابعد جبدي وين الأسئلة

ريم كانت قريب منهم*
ريم *اول ما سنعت رد فيصل فطست ضحك


البنت تملأت وقامت اما فيصل
التفت حق ريم
فيصل: ليش تضحكين قايل نكتة وانا مادري
ريم وهي ميته ضحك: وأحلى نكته ههههههههه


نرجع*
عند مروى
مروى سلمت ع صديقة عمرها رعد
مروى وهي ماسكة يد رعد: شكرًا لنج ييتي وما فشلتيني
رعد: لا اشدعوه انتي الغالية واليوم عيد ميلادج اشلون افوته

مروى اكتفت ببتسامة

نرجع عند ملووووك
ملاك طول الطريق تسوق وهي ساكتة
قطع السكوت تلفون ملاك
خذت ملاك التلفون وردت
علي: وين بيت صديقتج
ملاك: في الحد
علي : ادري اقصد وين بالضبط
ملاك بخوف: وصلت
علي : الحين بدشها
ملاك: ماذا بيتهم وين بالضبط
علي: عطيني صديقتج خل تدلني
ملاك: اوكي
وعطت خلود
ملاك تأشر لخلود
انها تضيع علي ع ما يؤصلون
خلود فهمت ملاك
خلوود: الوو
علي: السلام عليكم
خلود: اهلين>> مب متعودة ترد السلام
علي: أختي وين بيتكم بالضبط
خلود تأثرت بكلمة أختي كانت تتمنئ تسمعها من شوق أختها
خلود: انت دخلت الحد
علي؛ أية توني
خلود : اوكي انت روح...... >> تدله وشوي تضيعه يعني*

المهم وأخيرا خلود وملاك وصلوا البيت
ودخلوا ع طول*
خلود توها تدل علي ع بيتهم*
لانها ضيعته
علي: أختي لين أوصل لعند البيت الأزرق بتصل لج
خلود: اوكي
طوووط طوووط>> سكت لوجهه*

في غرفة خلود
غرفة خلود وايد حلوة اثاثها رصاصي. ولون الجدار ( اكريمي) نضيفة وراقية وايد*

ملاك صرخت: ابييييه
خلود : أش فيج
ملاك بخوف: لو يجوفني علي بهالملابس بيذبحني
خلود: لا تخافين انا من يومين شريت بدله وطلعت صغيرة توها يديده لبسيها اضن بتنفع
ملاك: اوكي
خلود فتحت كبتها
كان وايد كبير وفية وايد بدل*
طلعت البدلة وعطت ملاك
ملاك برضوا: شكرًا خلود
خلود: ع شنو
ملاك: ع كل شي*
خلود: آفا عليج بس*
ملاك خذت البدلة ودخلت الحمام تغير ملابسها

خلود: هاه بشري البدلة عليج
ملاك طلعت: ماشي الحال

كان البدله اشوي طويلة بس ماشي حالها*

علي اتصل
وردت عليه خلود ودلته وين البيت بالضبط
ملاك طلعت بعد ماقال لها هلي تطلع
ركبة السيارة*
يم علي
علي حرك السيارة
وكانت السيارة هدوا كافيه ولا صوت
علي: مرة ثانية ما تطلعين الا بعد ما تقولين لي*
ملاك: ......
علي بصرمة: فاهمة
ملاك هزت راسها بمعنى أية

المهم وصلوا البيت وع طول راحت غرفتها
ملاك بينها وبين نفسها:

اووووف أش فيه ذي كله معصب علي الله ياخذه اووف يمة يخرع وهو معصب*


نرجع للحفلة*
رعد غنت راب والكل متحمسين ويغنون معاها

رعد: هذي الاغنية اهديها بصديقة عمري مروى
الكل صفق وصرخ.>> شفتوا الحماس

رعد تقول الراب والكل معاها
حصة تمللت وطلبت من ريم يرجعون البيت
ريم وافقت وردوا البيت
ريم رجعت غرفتها بشويش بشويش علشان محد يجوفها*
دخلت غرفتها من الدريشة*
بش كانت الصدمة*
لين جافت قدامها ريااان
تهقون شنو بيصير ريان بيقول لمها !!!!!
تابعوني في البارت القادم
مع تحياتي
**


يالله حماس بنات


ابي تشجيع اكبر تكفوووووووون
انشاءالله اذا جفت التشجيع اكبر بنزل الساعة 5 العصر البارت 9+10
انشاءالله
يالله بنات ابي تشجيع
(((والله تعبت وانا اكتب الرواية تكفوون ابي تشجيع ينسي الهم والغم ))
انتضر توقعاتكم

مع حبي

قلب المحرق


 

رد مع اقتباس
قديم 19-07-12, 07:08 PM   #20
marom26
|[ عـضـو جـديـد ]|



الصورة الرمزية marom26
marom26 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 803264
 تاريخ التسجيل :  Jul 2012
 أخر زيارة : 23-07-12 (04:07 AM)
 المشاركات : 6 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية - وش موقفك لجيت اضمك



جآآري إلأنتظآآر > خطنطررر ألروآآية


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية رغد وبدر رواية رومانسية جريئة - وسام تقدير الانيقة@ الروايات المكتملة 78 20-02-14 01:51 PM
رواية ـ المجنون - وسام تقدير أعذب ميسان روايات تعب قلبي 17 23-10-12 01:38 PM
رواية : للخطايا ثمن [ وسام تقدير ] شفتك بعد غياب روايات تعب قلبي 38 17-02-12 12:40 AM
رواية : اريدك ان تبقى معي - وسام تقدير سامي بن صقر روايات تعب قلبي 21 07-01-12 07:43 PM
رواية بقـآيا يتيم - وسام تقدير رآعية العراوي روايات تعب قلبي 40 04-01-12 01:14 PM


الساعة الآن 05:06 AM