عـودة للخلف   منتديات تعب قلبي > منتديات تعب قلبي للقصص والروايات > روايات تعب قلبي


شجرة الإعجاب44إعجاب

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم(ـة) 21-06-12, 05:52 PM   #1
|[ عـضـو نـشـيـط ]|

 
صورة ‖ضحگﭡہ ﮜپفێ وخمرے‖ الرمزية
 
الدولة: المملكة العربية السعودية
جيد رواية رعب


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
كيف حالكم؟(انشالله طيبين)
اليوم رجعتلكم بعد طووول غياب!
جايبلكم اليوم قصة رعب(من تاليفي)

اول شي اقلكم الشخصيات./
مايكل،
جاستن،
مات،
روبرت،


تبدأ القصة يوم السبت ف المدرسة...
مات:مين يبا يروح رحلة نهاية السنة؟
روبرت:انا
جاستن:انا كمان بروح،بس لوين بنروح؟
مات:مم ادري بس تعالو نسال الاستاذ!
جاستن وروبرت:اوكي
راحو للاستاذ،/
جاستن:هلا
الاستاذ:اهلا جاستن،اهلا مات،اهلا روبرت،كيفكم؟
جاستن وروبرت ومات:تمام وانت كيفك؟
الاستاذ:تماام
مات:استاذ نهاية هذي السنة وين بنروح ؟
جزيرة صغيرة اسمهاIsland death،/
جاستن:جزيرة الموت!!
الاستاذ:ايوا
مات:شباب تبو تتسجلو ولا؟
روبرت:انت بتتسجل؟
مات:اكييييييد
روبرت:وانت جاستن
جاستن:هه،احد يفوت ذي الفرصة؟
روبرت:بدق ع مايكل
طلع جواله ودق ع مايكل
روبرت:هلا مايكل ،كيفك؟
مايكل:تمام وانت كيفك وكيف الشباب؟
روبرت:تمام،مايكل انا وجاستن ومات كلمنا الاستاذ ع رحلة نهاية السنة..
مايكل:تمام،وايش قال؟
روبرت:لجزيرة الموت
مايكل:يهوووووو~
روبرت:يعني اسجل اسمك
مايكل:انت تتريق؟!مم يبيلها سؤال!
روبرت:يعني بتروح؟
مايكل:اكييد
روبرت:اوكي خلاص بسجل اسمك..
مايكل: يللا سلاام
روبرت:سلام
قفل مايكل الجوال وحطه ف جيبو،/
جاستن:ايش قللك؟
روبرت:بيرووح
مات و جاستن:تمااااااااام
مات :بس دقيقة انت بتروح؟
روربت:امري لله،^كلكم بتروحو،ايش اسوي لحالي*؟
جاستن:هههههههههه
الاستاذ:يعني كلكم بتروحو
جاستن ومات:ايوا
الاستاذ:روبرت بتروح ولا لا؟
روربرت:للاسف/ايه بروح

سجل الاستاذ اسامي الطلاب،وجت نهاية السنة،وراحو لجزيرة الموت...
روبرت اخيرا وصلنا
اشار مايكل باصبعه الى البيت وقال:شباب ذحين بنبات ف ذا الشي
جاستن ومات وروبرت:ايوه
راحو البيت وجت وحدة اسمها اميليا،قالت للشباب:انا وصحباتي بنروح الغابة،احد بيروح معانا؟
الشباب :لا
قام جاستن وقال:غريبة،!!احد يروح لغابة ف الساعة2؟
قام واحد اسمهتوم وقال:ايوا
قال جاستن:اجل ليش مم رحت معاهم
قال توم:مو حلوة انو يكون ولد بين شلة بنات!
قال جاستن:اجل انا بروح الغابة مين بيروح معايا
محد تكلم الا توم قال:انااا
قال جاستن:مم في غير توم؟
قال توم:شكلو ممفي احد!
كان جاستن بيتكلم لكن فجأة سمعو صوت صراخ طالع من الغابة!

الى هنا اوقف واشوف التفاعل معي
‖ضحگﭡہ ﮜپفێ وخمرے‖ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-06-12, 06:09 PM   #2
|[ عـضـو فــضــي ]|

 
صورة رنين الحب الابدى الرمزية
 
الدولة: مصر
الافتراضي رد: رواية رعب

اووووووووووووه مررررره كووووووووووووووول يب كملها بلييييييييييييز
نحنا بانتظار البارت الجديد ولا تتاخر علينا ترا الروايه مررررررررررره حماس واه تحياتى لك
واااااي فديتك نالت إعجابه.
رنين الحب الابدى غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-06-12, 06:10 PM   #3
|[ عـضـو مـتـألـق ]|

 
صورة (عاشقة السراب) الرمزية
 
الدولة: المملكة العربية السعودية
الافتراضي رد: رواية رعب

بداية رائعة مرحبا بعودتك

حبيت اقولك انو انا مضغوطة هذا الاسبوع فاقرا قليل كثير و انا عم مر بسرعة شدني اسم الرواية و خاصة

انو انا بحب الرعب و ما خاب ظني الرواية مررررررة حلوة بس طول البارت

و اذا ما لقيت ردود لا توقف و لا يهزك شي لانو روايتك جديدة و كمان في كثير ناس يقرأونها و هم مو مشاركين

بالمنتدى

( ننتظرك )
(عاشقة السراب) غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-06-12, 06:19 PM   #4
|[ عـضـو نـشـيـط ]|

 
صورة ‖ضحگﭡہ ﮜپفێ وخمرے‖ الرمزية
 
الدولة: المملكة العربية السعودية
الافتراضي رد: رواية رعب

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها رنين الحب الابدى مشاهدة المشاركة
اووووووووووووه مررررره كووووووووووووووول يب كملها بلييييييييييييز
نحنا بانتظار البارت الجديد ولا تتاخر علينا ترا الروايه مررررررررررره حماس واه تحياتى لك
مشكوووووووووووووووووووووورة
وانشالله البارت راح ينزل ف اقرب وقتت
مايوه و رنين الحب الابدى نالت إعجابه.
‖ضحگﭡہ ﮜپفێ وخمرے‖ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-06-12, 06:21 PM   #5
|[ عـضـو نـشـيـط ]|

 
صورة ‖ضحگﭡہ ﮜپفێ وخمرے‖ الرمزية
 
الدولة: المملكة العربية السعودية
الافتراضي رد: رواية رعب

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها (عاشقة السراب) مشاهدة المشاركة
بداية رائعة مرحبا بعودتك

حبيت اقولك انو انا مضغوطة هذا الاسبوع فاقرا قليل كثير و انا عم مر بسرعة شدني اسم الرواية و خاصة

انو انا بحب الرعب و ما خاب ظني الرواية مررررررة حلوة بس طول البارت

و اذا ما لقيت ردود لا توقف و لا يهزك شي لانو روايتك جديدة و كمان في كثير ناس يقرأونها و هم مو مشاركين

بالمنتدى

( ننتظرك )
لا لا اكييد مم راح اوقف القصة لو ما لقيت ردود
بس انا حبيتا شدكم معايا
وانشاللة البارت الجاي بيكون احلا واطول
مايوه و رنين الحب الابدى نالت إعجابه.
‖ضحگﭡہ ﮜپفێ وخمرے‖ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-06-12, 06:22 PM   #6
|[ عـضـو فــضــي ]|

 
صورة رنين الحب الابدى الرمزية
 
الدولة: مصر
الافتراضي رد: رواية رعب

اها صوح شادو الكلام ايلى قالته سراب صوح
يعنى لاتنظر ردود او تعليق او تقيم
لان فيه اعضء يتابعوا بصمت وكتير اعضاء يكتبوا روايات ومايكونوا فيها ردود و يكملو وتكون الروايه مررره مشهوره كمان وان شاء الله روايتك بتنشهر وكمان الروايات الرعب مررررررره الكل يحبها يلا لاتتاخر ترانى اتحمست والله اهئ
مايوه نالت إعجابه.
رنين الحب الابدى غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-06-12, 06:36 PM   #7
|[ عـضـو مـتـألـق ]|

 
صورة (عاشقة السراب) الرمزية
 
الدولة: المملكة العربية السعودية
الافتراضي رد: رواية رعب

مشكور و الله متحمسين

ننتظرك بفارغ الصبر
رنين الحب الابدى نالت إعجابه.
(عاشقة السراب) غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-06-12, 08:29 PM   #8
|[ عـضـو نـشـيـط ]|

 
صورة ‖ضحگﭡہ ﮜپفێ وخمرے‖ الرمزية
 
الدولة: المملكة العربية السعودية
الافتراضي رد: رواية رعب

وينكم!
يعني خلاص،قلت حتى لو مم لقيت ردود مم راح اوقف محد رد؟!
‖ضحگﭡہ ﮜپفێ وخمرے‖ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-06-12, 08:38 PM   #9
|[ عـضـو نـشـيـط ]|

 
صورة ‖ضحگﭡہ ﮜپفێ وخمرے‖ الرمزية
 
الدولة: المملكة العربية السعودية
الافتراضي رد: رواية رعب

انا قاعد اجهز البارت هذا\
بس يمكن مم انزلو اليوم!
يعني ب الكثير بكرا الظهر اجيب البارت(انشاللة اجيب بكرة بارتين واحد الظهر وواحد العصر)
انتظرونيي
رنين الحب الابدى نالت إعجابه.
‖ضحگﭡہ ﮜپفێ وخمرے‖ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-06-12, 08:40 PM   #10
|[ عـضـو فــضــي ]|

 
صورة رنين الحب الابدى الرمزية
 
الدولة: مصر
الافتراضي رد: رواية رعب

اها والله بانتظارك على احر من الجمر وصدقنى والله راح تكون روايتك مشهوره بس انتا ارسل الرابط تبعها لبعض الاعضاء وانا بساعدك على هيك واااااه اوك يب
رنين الحب الابدى غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد

الإشارات المرجعية

أدوات الموضوع

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are مغلق
Pingbacks are مغلق
Refbacks are مغلق


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
رواية الحب بعد فوات الاوان ... أقوى رواية سعودية رومانسية جريئة soul love الروايات المكتملة 56 20-07-14 06:41 AM
رواية قررت أموت بحبك (العنود و خالد) رواية رومنسية جريئة روعه العبني احساسي روايات تعب قلبي 88 27-10-12 07:46 PM
روايتي رواية ملاك الروح..غرقانه في بحر الذكريات..رواية من تأليفي.. **MoOn LiGht** روايات تعب قلبي 70 25-03-10 09:38 PM
رواية وجوه رمادية .. رواية سعودية رائعة .. للكاتب : البدر الضاوي الصقره11 روايات تعب قلبي 18 15-12-09 07:59 AM


الساعة الآن +3: 12:55 AM.