عـودة للخلف   منتديات تعب قلبي > منتديات تعب قلبي للقصص والروايات > روايات تعب قلبي


شجرة الإعجاب95إعجاب

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم(ـة) 02-05-12, 07:11 AM   #1
|[ عـضـو مـبــدع ]|

 
صورة شوقــ الكيـان ♥ الرمزية
 
الدولة: المملكة العربية السعودية
قلب رواية صرخة جنين في رحم عذراء


بسسم الله الرحمن الرحييم

صرخه جنـــــين في رحم عــــــــذرا!!

[ لااحلل ولااسامح من ينسبها لنفسه ..او ينقلها بدون ذكر المصدر(لـلكاتبه كيان) ]



[ روايه تحتوي ع احداث واقعيه منها ماروي لي من ..ومنها مارأيته من احداث واقعيه في المجتمع..صغت احداثها ليس في يوم وليله بل من بعد شهر كامل من اجل ان جعل الروايه دون مبالغات او خيال واسع و ودمج الاحداث بروايه شبه واقعيه لتكشف بعض من مشاكل المجتمع..ويتقبلها القارىء بكل عفويه..! ..
اتمنى لكم قراءه ممتتعه..واتقبل النقد الهاادف بصدر رحب..وتفاعلكم هو اهم اسباب نجاح الروايه بالروايه بلا متاابعين كالورد بلا مااء ]..


[ الكاتبة كيــــــان ]..



الفصــــــل الاول...!
نوره: ..يبه يبه والله انا مظلومه يبه شفيك مومصدقيني ؟؟؟يبه ولله ما ماسويت شي مسكت ثوبه وصاارت تترجاه وهو سااكت.........!كانت الصدمه اقوى من انه يتخيلها .. ركلها برجله امشي معااي ولا تتكلمين ولاكلمه.. طالعت بعيونه واللي حستها تتطاير منها الشرار ..زحمه المستشفى وصدمته منعته انه يتكلم او يقول ااي شي كان بزيه العسكري ووبنته اللي تترجها وتبكي صاار موقفه صععععععععب وصمدته جمدت الحكي بلساانه....
ركبت وهي موعاارفه ااي مصير بتواجهه ؟؟كانت عاارفه ان صمت ابوها وراءه الف علامه استفهام..!
دموعها ماوقفت وصوتها...
نوره وهي تترجاه:يبه يبه انت وين بتااخذني..!!رد علي كلممممممني يبه ؟؟
صاارت تبكي وتبكي وهو ساااكت ماتكلم ولاكلمه..!

صارت تترجاءه وهو مايرد عليها ومن كثر ماهو مستحقرها مخليها جالسه وراء ...صار يمشي بسررعه ماكان يهمه كم اشاره قطع ولايهمه شي .كان ضلام الليل يحسه يشع من وجهه ..!همه كيف يدراري فضيحته ...!كيف
اما نوره صاارت تبكي وتبكي وكلمتها الوحيده والله ماسويت شي والله ماسويت شي..!
صارت تقراء اللوحات وكنها تدور وين مصيرها(..عسيلان..يساار)...لف ابوها ليساار كاانت نبضات قلبها سريعه حطت راسها ع رجولها وضمتهم وكانت تنتظر مصيرها وهي تبكييييي ....!!

وبعد ربع سااااعه من المساافه االلي قطعوها وقف ابوها ..ونزل عند مخيم...!!!
جرها من عبايتها ودخخلها جواء ..كان المخيم له وفيه بيت شعر وخيمتين للرجال و3ثلاث خيام للحريم كانت فيه اصغر خيمه هي ابعد خيمه وبمثابه مستودع للمخيم جر ها من شعرها وهي تصرخ: اااي ااااااه
دخلها الخيمه وهي تبكي جلس قطع صمته وصرخ
بوجهها :ياصايعه ليش سودتي وجهي ؟؟؟ومسكها من شعرها وصاار يشده بقوة ووجهه بوجهها :قولي لي ليش سويتي كذا يابنت الشوراع..صرخت والله ماسويت شي والله هم ضلموني يبه اانا بنتك
ابونوره :تخسين مانتي بنتي انا ماربي؟؟؟حط يدينه ع رقبتها وصار يخنقها ويطالع فيها .....

ابو نوره:انا جاايبك هنا لاجل اذبحك وادفنك هنا...انتي اللي مثلك تموت وتندفن بالتراب ...صاار يسبها ويدينه تضغط عليها
نوره تحااول تصاارخ ..تحااول تتنفس لحظااات تقاوم فيها تتنفس وتشهق لحظه حست ان شريط ذكرياتها يمر قدامها ....وبهالموقف اللي روح نوره بين يدين ابوها سمع صوت....!!
×××
دخل ناصر وكعادته موطايق شي ...دخل الفيلا اللي صممها بنفسه كانت فخامتها فعلا تدل ع اان هذي الفيلا لشخص منهدس معماري وله اكبر شركه للهندسه المعماريه بالقصيم ..الفيلا كان لها مساار من باب الفيلا الخارجي الى الدرج اللي يوصل للباب الداخلي والباقي كان كله اشجار ونخل ماليزي وورد كان تنسيق الحديقه تنسيق محترف جمع بين الجمال والتنسيق واللعب بالاضاءالانورا اللي تحدد المساار باختصاار كانت الفيلا فخمه وتسحر كل من شافها..
دخل ناصر (40سنه منهدس وله شركه للهندسه المعماريه..عصبي ومزاجي لابعد حد..شركته اخذه كل وقته زوجته ساره36 له بنتين وولد (ندى 19وربى 16 ومازن15) ووسكر الباب وكان صوت الباب يتردد صداه في الفيلا قعد يطالع بالصاله اللي بكل زويه منها اثاث والوان والجز الخلفي يفتح ع الحديقه والمسبح..قال بنفسه ::اايه كالعاده فاضيه رغم اللي ساكنين فيه ...صوت شبشب قطع صمته نزلت ندى (سبورتيه يعني نوعا ما عربجيه شعرها لاخر رقبتها ومقصصته سبايكي ..ملامحها هاديه ووناعمه بشرتها حنطيه حواجبها تشاينز وشفايفها صغيره ومليانه موحلوة ولاشينه ملامحها نااعمه لابعد حد.. لابسه برمودا جنز وتي شيرت سبورتي احمر) ندى ..(هلا وغلا باحلى اب بالدنيا ..ناصر :هلا فيك حاطه عبايتك بيدك شكلك بتطلعين ..
ندى ::وهي تلعب بشعرها (كح كح ااي بتمرني لمى بنروح للمول ..!)
ناصر:طيب امك طالعه صح..كالعاده..ندى:أي ..ناصر.:واخونك وينهم؟؟
ندى :ربى منثبره ناايمه ومازن طلع قبل ساعه..!
ناصر مارد ع ندى وطلع مع الدرج ..ندى :يبه بتنام..ناصر بدون مايلتفت أيه ..!
×××
نزلت لمى بسرعه من الدرج (لمى عمرها 20لابسه بنطلون اسود سكيني وقميص اسود شعرها اسود الى نص رقبتها ومقصصته عشوائي ومن قدام مقصص ع وجهها ملامحها..حاده حواجبها مسويتهم تشاينزعريضه وشفايفهاصغيره عيونها عذاااااااااب وساع ونظراتها حاااااده ..
,,,
وهي تنزل بسرعه ناادتها ليان اختها..
ليان وهي تطل من الدرابزين لمى اروح معااك ...!
لمى وهي معصببببه لا انقلعي ولك عين بعد السواق تاخر يجيب اغراضك والحين ببرود بروح معك..!
ليان تصرخ مييته عليك الشرهة علي موعليك..
ماردت عليها لمى وطلعت بسرعه ..
,,,
(ليان دلوعه مرررره ملامحها اقل من عاديه ..شعرها لنص ضهرها وصابغته بندقي ..كان اللمميز فيها دلعها....وجسمها واناقتها وشياكتها...عمرها 17سنه)
زياد :هههههههههه وهو بيدخل غرفته ياهي كسحتك كسحه قويه جداههههههه..
ليان بنبره دلع معصبببببببه ..حدك بايخ ..وترفع الضغط..
زياد يقلد طريقه كلامها ..حدك بايخ وترفع الضغط.. اقول مع نفسك بس..
ليان طالعته بنظره استحقار ودخلت السويت<<(جناح) اللي خاص فيها وبلمى
,,,
(زياد عمره 22يدرس بجامعه اكسفورد تخصص ادراه اعمال وعلوم سياسيه..)
اما ابو زياد عمره 56 مستشمر عقاري في القصيم وله اكبر شركه عقاريه في المنطقه الوسطى ..شغله اخذ كل وقته ...ونادرا مايجلس بالبيت..!
ام زياد عمرها 45..اهم شي عندها ستايلها ومظهرها االلي يشوفها يقول عمرها 27 من كثر ماتهتم بروحها وتسوي من عمليات التجميل..عصبيه ومتكبره...وكلمتها ماتنكسر..!)

×××
سمع صوت من وراه ..خلها علي ..!!
التفت ناصر الا شاب متلثم.ولابس ثوب ورافعه ورابطه ع خصره وطالع سروال السنه ومعاه مسدس نااصر انت مين انت مين..!!

انا محمد ودخلت المخيم بالغلط عبالي حق خوياي..دخلت هنا وسمعتك تقول بذبحك وبدفنك..
نااصر وهو مرتبك مااقلت شي ولافيه شي يلا ااطلع ..
محمد :هههههههههااي لايالحبيب وصراخها اللي واصل لاخر المخيم ..!
ناصر وهو يطالع المسدس اللي معااه ..!!
والمطلوب يعني .....اخلص ..!
محمد:انا وااحد داج حافي منتف ..واسرق عشان ااعيش..!انااقدر اذبحها لك..وبسهوله وااخفيها من على وجه الارض ..وبدون مايكون لك أي سبب بالجريمه.... بس بشرط واحد..
ابو نوره واللي بدأيتوتروبنفس الوقت جته بارده مبرده شخص يذبح بنته عشان لو تطيح تطيح براسه.. واللي عينه ع الخيمه اللي فيها نوره..!!
وش هو الشرط..!!ميخاالف اخلص بسررررررعه......!
محمد..ابي مبلغ 5الالاف وهذا المخيم..!كله ..
نااصر صاار ..! بس ابيها تموت وفضيحتها معااها...انت فااهم..!!ابي تموت وتنمحي من الارض كلها.......!
محمد..وهو يطق ع صدره ولايهمك محسوبك خبره بالاجرام مسجون 4سنوات بين المحكوم عليهم بالقصاص واللي مؤبد يعني قلبي قلب سبع ..!
ابو نوره :حلو يلا اجل ورني شغلك الحين ...!
محمد :لاوالله تنكت او تحااول وين المبلغ ؟؟؟
ابو نوره :بعصبيه منين اجيب لك الحين !!
محمد روح اصرف ..اقرب محطه ع طريق الطرفيه ..عندها صراافه..!
ربع ساعه بالكثير وتجيني هنا ناصر وهو مرتبك مايمدي ..محمد بعصبيه الا يمديك سوق بسرعه ..بعدين قبل تروح تعال عطني بطاقتك...,,ابو نوره ..يعني بنتي جوا مو ضمان لك ااني بجيب لك المبلغ..!محمد :لاموضمان وش ابي بنتك اللي بذبحها وتطيح مصيبتها براسي قتل تعرف وش معنى قتل يعني فيه قص رقبه..ناصر :خذ جوالي اما بطاقتي لا..!
محمد.. خاايف اعرف اسمك منو المفروض يخاف من الثاني..!
المهم خلصني عطني جوالك ونص ساعه بالكثير لو ماجيت مو ااحسن لك..!
ابو نوره:: قفل جواله وعطاه اياه..بعدها راح للخيمه ودخل عند بنته واللي ميته من البكاء وطلع ..!

ابو نوره :محمد اذبحها وهي متغطيه لاتكشفها وربع ساعه وااجي وندفنها سواء..!
محمد..لاتشيل هم انا متثلم وبقتل انسان فاضي لهذي السوالف خلصني بسرعه لازم بعد ساعه ونص اكون عند الشباب...!
ابو نوره..مشى بسرعه وسوا نفسه طلع لكنه تخفى شوي بيتاكد من انه قتلها ..!
دخل محمد ع نوره اللي ميته بكاء ووبدون ادنى شعوره وجه لها المسدس..!
ابو نوره كان ينتظرويحاول يتسمع الا وقطع صمته صوت صرخه وبعدها صوت طلقه ناار..!
فعز الهدوء اللي اطبق ع المخيم طلع محمد وهو يسحبها لبرى وهي ساكنه ماتتحرك ويدور (مجرافه )اللي يحفرون فيها التراب ..التفت محمد الا لمح ابو نوره ..!
صرررررررررررخ محمد: ..........!
نهايه الفصــــــــــل [1]
شوقــ الكيـان ♥ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-05-12, 07:28 AM   #2
|[ عـضـو مـبــدع ]|

 
صورة شوقــ الكيـان ♥ الرمزية
 
الدولة: المملكة العربية السعودية
الافتراضي رد: رواية صرخة جنين في رحم عذراء

الفصـــــــــــــــل االثاني .......!


صررررخ محمد :واقف لي عشان تتاكد تبي تضيع الوقت علينا هذي هي ميته قدامك..!
وجه له المسدس وين المجراااف ..........!؟
ابو نوره واللي عيونه ع نورهاللي متمدده قدامه مااقدر يوقف الدموع اللي نزلت من عيونه دموع قهر او دموع وداع..او دموع فلذه كبده اللي فضيحتها لاتتغتفر....!
محمد:دموع التماسيح ذي مابيها انا واحد قلبي حجر خلصني وين المجرااف ..ابو نوره:بتنهيده عند مكان الناار...!
مشى محمد وهو موجه المسدس له يلا ااجل روح جيب لي المبلغ.....!وقسم باللي رفع سبع سموات نص سااعه ماتجي مو طيب لك ..!
ابو نـــــــــوره : مشى وهو منزل رااسه وبدون مايرد ع محمد..
ماكان يهمه شي بذي االلحظه مشااعره اختلطت داخله ركب سياارته وهو يشوف محمد داخل بيت الشعر عشاان يحفر قبر بنته...
حرك سياارته بسرعه...وكان يسمع صوت نوره بكل مكانحوله :يبه يبه والله مظلومه..!
يبه انا ماسويت شي يتذكر شكلهاوهي تبوس رجوله وتحلف اانها مظلومه..!...كان صدى صرختها وطلقه المسدس يتردد ع ااذنه...صارت دموعه تنزل..!
تذكرى لو تركها تعيش ..بفضيحتها ..تذكر كلام الناس تذكر كيف راح يمشي وراسه بالارض..!
مسح دموعه وهو يقول بدااخله هي غلططططططت وتتحمل اللي سوته..الضرس لاوجعني وتعفن قلعته ونوره قلعتها ااخفيتهاا خلالالالاص.......!


بعــــــــــــد ســــــــــــــــــاعه

محمد واقف عند باب المخيم ويطالع ابو نوره اللي جاي ع سيارته من بعيد..!
وقف ابو نوره وقعد يطالع بمحمد اللي ثوبه عليه دم...!

ابو نوره وعلامات الخوف باينه عليه المحطه بعيده مره..والصرافه متعطله يادوب لاقيت صراافه وجيت طيران
.

.محمد بعصبيييييييييه ::لايكثرر عطني المبلغ بسرررررعه ابو نوره عطى محمدالمبلغ ورمى عليه محمد جواله....
ابو نوره دخل المخيم : بيروح يدفنها سمع صوت محمد يقوله ترى دفنتها باخر مكان شفتها فيه..!
مشى بسرعه ابو نوره شلون تتدفنها ليش ماانتظرتني...!
محمد يصرخ :لاولله منقلع تدور لك صراافه وتبيني اجلس جنب جثتها ..ليش بايع عمري اانا
ابو نوره ..سكت ومشى لنفس المكان اللي اخر شي شافها متمدده فيه..لكنه انصدم بمنظر القبر اللي تساوى مع الارض ..!
محمد..!كشى ورا ابو نوره وشافه وهو يطالع القبر باستغراب..
محمد: شفيك تطالع قبرها ..!موعاجبك والا تبي احط عليه علاماات..!
ابو نوره بانكساار..!لابس بصلي عليها..!
محمد:اللي زي الاشكال ذي مايتصلى عليهم ...وجه له المسدس خلصني اشوف يلا ورني عرض اكتاافك..!وان شفتك هنا..!لاحشى رجلينك..
ابو نوره :واغراضي اللي بالمخيم..! محمد مافيه اغراض لك الحين بسرعه اشوف تقلع لاقسم اذبحك مثل بنتك وادفنك جنبها ...........!
خااف ابو نوره وبسرعه طلع من المخيم واخر نظره شاف فيها محمد وهو جالس ببيت الشعر
ويشب الناار..!!!ابو نوره... وش هالقلب وله مزاج بالقهوه ..وهو ع بعد 8امتار جثه مخلوق تحتالارض.............!!!آآآآآآآآآآآآه ياارب سامحني ع اللي سويته لكن هذاذنبها وتتحمله...!
تتحمله تتحمله....!حسان نوره تصرخ ..وتناديه صار يقاوم هالشعور ويتذكر كلام الدكتور..!وموقفه بالمستشفى..! داس ع البنزين ومشى من المكااان بسرعه اختنااق حسسه اانه بمقبره...
.محمد ماان لمح ابو نوره سيارته اختفت بالطريق ومرت ربع ساعه عروحته
انطلق بسررررررررررعه الى .........



×××



حمد وهوجالس ع الكنب :هيفاء حيااااتي روحي..هيوووووونتي..!
هيفاء:احم ياعيونهاا وقلبها.!
حمد:يالبى كلك..وينك وين رحتي..!
هيفاء وهي تنزل القهوة جهزت لك القهوة ورحت اشوف العيال وينهم..!
حمد:وهو يطالع بعيونها ويبتسم دام القهوة من يدك ياويل حالي اخر روااقه..!
هيفاء وهي تبتسم ههههههه بعد قلبي والله..!
حمد:ع طااري وين العيال؟؟؟
نوره: فيصل بدوامه واحلام ع اللاب توب وميمو الدلوعه تكلم بالثابت..
حمد:يارب تحفضهم وتوفقهم ياارب..!



(حمد عمره 46تزوج وعمره 18من هيفاء حمد مشرف صيانه بشركه الكهرباء راتبه يادوب يغطي حاجاات عائلته طيب وقلبه طاهر عااش طول عمره يتيم توفت امه
وابوه يومراحوللحج وتربى عند عمه اللي عذبه وماافتك من ومن عذاابه الا يوم تنازل عن حصه ابوه من المزرعه..وطلع من بيت عمه وراح يدور له شغل بالقصيم ..
هيفاء تزوجت حمد صديق اخوه محسن وكاان وقتها عمرها 15
ابوهاتوفى قبل زواجها بثلاث سنوات كان يباشر حريق بالدفاع المدني..!اما امها اولماولدتها رمتها ع اابوها هي وااخوها محسن وطلبت الطلاق عشان تااخذ ولدخالتها الغني...!)
عيالهم فيصل عمره27دكتوركان يشابه ابوه بملامحه كان اسمر وومملوح ....احلام 19سنه ثاني انقلش نسخه امها ملامحها عاديه جدا لكن عيونها وسيعه وحلوة وبيضاءوشعرها طويل وكثيف اسودلنص ضهرها...ميهاف..18سنه كانت دلوعه العائله ..خذت من امها وابوها.بشرتها .برونزيه وشعرها لنص ضهرها ولونه رمادي ع اشقر<< صابغته وعيونها فوق انهم وساع كانت رسمته حلوة شفايفها مرسومه ومليانه باختصار ميهااف مززززه حلووة اقوى شي .. )



×××
تركي..يمه اخذتي ابرتك ...!
ام تركي..ايه ياوليدي اخذتها الحمدلله الله يعين..!
تركي:الحين شلونك......!
ام تركي :ماعلي زينه ياوليدي..!
تركي وهو يغطي امه اللي تبي تنام.. :ياعله دوم انتبهي لنفسسسك يايمه..!
ام تركي عساى ربي مايخليني منك...
(تركي عمره22اخر سنه من قسم الهندسه..!طويل وابيض ووسيم ..!
ام تركي عمرها 50ومتوفي زوجها بعد ماجابت منه تركي ومنى 21اخر سنه بالجامعه قسم اانقلش...!بيضاء وملامحها بريئه وهاديه نااااعمه الى ابعد حد...!
عائلتهم ع قد حالهم ...وضعهم االمادي صصصصصصعب جدااااا.......!
×××
مازن (لابس جنز سكيني وتي شيرت ابيض..وشعره الى بدايه كتفه ومققص تدريج وعشوائي ..ملامحه عاديه جداا....لكنه خكري ...!(
دخل الفيلا ولاقى ربى قداامه......!
مازن وهو يعلك االعلكه بدلع:هاااي بربر ..!
’’’
(لابسه بجامه بررمودا بنك وشعرها لنص كتفها ..ملامحها ملامح هنديه..العيون واسعه..
البشره برونز..الشفايف صغيره..نوعا ما حلوووة لكنها اللي يميزها برائتها واناقتهارغم عمرها 18سنه الا انهابريئئه وملامحها تشع اانوثه وبرائه..!)
ربى وتطالعه بنظره حاده :بربر بعينك..!نادني روبي لو سمحت..!
مازن وهو يضحك ويحط يده ع فمه..!ههههههه يمديك ع هيك دلع..!
ربى ..اايون..بعدين وش المتلوب (المطلوب)<<نبره دلع...!!
مازن..سلامتك بس قلت اسلم..!
يوم جاء بيصعد الدرج ..بيروح غرفته...
نادته برى مزون مزون....!!
التفت مازن عيونه...
ربى..واه يمديني ع عيونك تسلم لي
مازن :ربي يسلمك امري..
ربى ::Are you hungry.. I'm hungry..!(انا جوعانه..انت جوعاان )
مازن.. Yes, very hungry(ميييييييت من الجوع...)



ربى وهي تبتسم وتحط يدها ع كتف مازن شرايك نتعشى انا وانت برى ابوي نايم وامي طلعه
وندى طالعه.......!!بليييييييز مزمز شراايك......!



مازن..اممممممممم اممممممممم اممممممممممممم اوووك
ربى وهي تنط وه يالبيى يلا ثواني البس واجيك..!!
بسرعه لبست ولبست عبايتها وطلعت مع اخوها مازن ...!



ربى وهي معصببببه: بشويش لاتسررررررع....!
ماازن اللي مطول ع اغنيه شاكيراويسوق ويتنكس...!
ربى ماااااااااااازن وصاارت تصاارخ عليه لاتسرع هدى السرعه.. تذبحني وياك..!



ماازن وهو يصرخ عليها ::ااااف وش هالبايخه .اسكتي ترى اذا ماسكتي لاسككر الميوزك..
ورجعك للبيييييييت ...!



ربى: لاتسرع طيب شوف الطريق كيف زحمممممممه........!
شوي الا ...يكبس عليهم.........؟؟؟؟




××××
ميهااف وااقفه ع راس احلام اللي جالسه ع الطاوله وتطقطق باللاب.. :احلام متى بتخلصين من اللاب...!
احلام وبدون ماتطالعها :مادري...!
ميهاااف ::اوووووووووووف متى يعني .........!
احلام :قلت مدري ............!
ميهااف وتنسدح ع السرير..احلام اسمعي الحين الساعه 8 انا ابي اللاب قبل 10 عشان بقراء لي رواايه...
احلام::اقريها بكره يعني حبكت اليوم تقرينها.........!
ميهااف..ياربي الرواايه حلاتها بالليل..جوها غير..تقرينها واانتي متعمقه.........!
احلام :ماردت ع ميهاااف ..!
ميهااف بعصبيه الشرهه علي اافف حياه فقر نتهاوش ع لاب وااحد ااااااااااافففففففف
خلالالاص ماابيه بخمد .ميهاف قامت وطفت النور .....احلام ::هههههههه عوافي..!
ميهااف :تلايطي بس مالت...!تغطت ونامت...!



مااصدق اان ابو نوره يمشي من عند المخيم كاان خاايف ان ابو نوره يترقبه ...انتظراو مااانتظر ..............!!الوقت يمشي بسرعه..كل دقيقه تمشي من عمري....!ومن عمر المخلوق اللي بالسيااااااره.......!
مشى بسررررررعه باتجااه السياره كان الظلام مطبق ع لمخيم ويادوب الاناارهالخفيفه اللي تنور ع بعض زوااياه .....كانت انفااسه سريعه سريعه وكل خطوه يحس اان شخص يتقربه ويمشي ورااها..........ركض بسرررررررررعه.......!يعتقدان بهذي االلحظه..انو العاالم عرف عن جريمته......!..ماخااف ع نفسه كثرمااخااف ع نوره....!
ياترى مااااااااااتت او لا.............!ركض باتجااه سياارته سااعتين وهي بالسياره لايكون صاار لها شي ...........!لاانا فاتح الشبابيك لكن لايكونااغمى عليها لايكون وصارت خطواته تتصاارع مع نبضاات قلبه...اللي مورااضيه تهداء ......!



اصوات الكلاب..الظلام اللي يلف المخيم ..الهدوء اللي سااكن ع ااغلب المخيمات اللي حوله..ااحساسه اان ابو نوره يراقبها ...
منظرررررررر مرررررررعب جداا وبنت ضعيفه خباها بسياارته ياترى وش مصيرها ...بتموت والابتعيش...!صار يسال نفسه لا مااراح تموت ...! مااصابتها..!لكن لها ساعتين ولاصوت ولا همس سمعته...!
معقووووووله صار فيها شي......!
صاار يركض ونبضاات قلبه تتساارع مع خطواته..انفاااسه سريعه...!
والعرق يتصبب من جسمه..يحس العالم يشوفه بهذي اللحظه..متصور باي لحظه راح يمووووووت.......!محاوله قتل..او يمكن تكون جريمه قتل حتى لو بينتلهم...لالا مستحيل اكيد هي بتعيشششششش..!




وقفت رجلينه عند سياارته.كان مرعوب والرجفه تسري بجسمه يبي ااحد يطمنه عليهاااحد يقوله انها بخير..!لاصوت ولاهمس..!هدوء فضييييييييع..!
وظللللللللللللام جوا السياره...ّ.....!فتحها وصار يقرب نور الجوال ....وشششهق ..........!




نهـــــــــايه االفصـــــل الثاني ..



اتمنــــى تكوون الرواية عجبتكم مثل ماعجبتني
ونكممل في البارت الثالث
راااح يكووون بعد يوومين ان ششاء الله
طبعاااا لازم يكوون فيه تفاعل
ويكووون فيه ردووود
عششان اقدر انزل البارت الثاني
يلااا نتقابل في البارت الثالث ان ششاء الله
مع حبي
كليوباترا..♥ و Røømēē نالت إعجابه.
شوقــ الكيـان ♥ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-05-12, 01:54 PM   #3
|[ عـضـو مـشـارك ]|

 
الدولة:
الافتراضي رد: رواية صرخة جنين في رحم عذراء

اللــــــــــــــــــــــــه يعطيك العافيه
شوقــ الكيـان ♥ و Røømēē نالت إعجابه.
كاظم جمال غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-05-12, 02:45 PM   #4
|[ عـضـو جـديـد ]|

 
صورة محبتك بالقلب الرمزية
 
الدولة: المملكة العربية السعودية
الافتراضي رد: رواية صرخة جنين في رحم عذراء

يعطيك الف عااااافيه اختي
ننتظرك بالبارت القادم
صراااحه حمستينااا
شوقــ الكيـان ♥ نالت إعجابه.
محبتك بالقلب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-05-12, 03:15 PM   #5
|[ عـضـو مـتـألـق ]|

 
صورة (عاشقة السراب) الرمزية
 
الدولة: المملكة العربية السعودية
الافتراضي رد: رواية صرخة جنين في رحم عذراء

لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لالا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااا كمليها بليزززززززززززززززززززز
الرواية أروع من الروعة
أسرعي
ما بحتمل يومين
شوقــ الكيـان ♥ نالت إعجابه.
(عاشقة السراب) غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-05-12, 01:37 AM   #6
|[ عـضـو مـشـارك ]|

 
صورة رُوحِي تِحبِك الرمزية
 
الدولة: المملكة العربية السعودية
الافتراضي رد: رواية صرخة جنين في رحم عذراء

روووعة
يعطيك ألف عآآآفية
ويآليت ما تطولي علينآ ي الغلآ

امممم ممكن أسأل الروآية كم بآرت؟!
رُوحِي تِحبِك غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-05-12, 03:49 AM   #7
|[ عـضـو مــاسـي ]|

 
صورة كليوباترا..♥ الرمزية
 
الدولة: المملكة العربية السعودية
الافتراضي رد: رواية صرخة جنين في رحم عذراء





من يوم سجلت بالمنتدى مآ قريت ولآ رواية
ممكن جذبني العنوان
ومع اسلوبك حبيتهآ كثير
بـ انتظآرك ي عسل (:






شوقــ الكيـان ♥ نالت إعجابه.
كليوباترا..♥ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-05-12, 08:11 AM   #8
|[ عـضـو مـتـألـق ]|

 
صورة (عاشقة السراب) الرمزية
 
الدولة: المملكة العربية السعودية
الافتراضي رد: رواية صرخة جنين في رحم عذراء

كمليها بسرعة بلييييييييييييييييييييييييز
(عاشقة السراب) غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-05-12, 07:18 AM   #9
|[ عـضـو مـشـارك ]|

 
الدولة: المملكة العربية السعودية
الافتراضي رد: رواية صرخة جنين في رحم عذراء

روعه شكرا لك لكن بليز كمليه
شوقــ الكيـان ♥ نالت إعجابه.
كلي الم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-05-12, 09:05 AM   #10
|[ عـضـو مـبــدع ]|

 
صورة شوقــ الكيـان ♥ الرمزية
 
الدولة: المملكة العربية السعودية
الافتراضي رد: رواية صرخة جنين في رحم عذراء

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها كاظم جمال مشاهدة المشاركة
اللــــــــــــــــــــــــه يعطيك العافيه
يعافيييك ربي
وتسسلم ع مرورك العطـــر
شوقــ الكيـان ♥ غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد

الإشارات المرجعية

أدوات الموضوع

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are مغلق
Pingbacks are مغلق
Refbacks are مغلق


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
رواية هل مازلت عذراء ؟ مرح الحارثي روايات تعب قلبي 83 25-06-12 04:38 AM
صرخة حنين ,, شمس الحقيقة& نقاشات و حوارات 23 23-02-11 03:51 AM
صرخة جنين إنْــسآآنهـ غْيــر منقولات أدبية 3 31-01-11 02:46 PM
صرخت بحسرتي يكفي صرخت بصوتي المبحوح ضحكة حياتي منقولات أدبية 11 31-07-10 12:29 AM
رواية الأفاعي صرخة ضد الجهل والتطرف humanbeing روايات تعب قلبي 3 19-12-08 08:28 AM


الساعة الآن +3: 04:34 PM.