عـودة للخلف   منتديات تعب قلبي > منتديات تعب قلبي للقصص والروايات > روايات تعب قلبي

شجرة الإعجاب13إعجاب

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم(ـة) 10-05-12, 04:59 PM   #31
|[ عـضـو مـشـارك ]|

 
صورة زآآحفه الرمزية
 
الدولة: المملكة العربية السعودية
الافتراضي رد: رواية - اعمى وردوا لي العيون ونظرتكك اثركك ماتملي العيين والله


يعطيك العافيه
ماقصرتي
واصلي ابداعك
زآآحفه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-05-12, 10:47 PM   #32
|[ عـضـو مـشـارك ]|

 
صورة fatimah Ali الرمزية
 
الدولة: المملكة العربية السعودية
الافتراضي رد: رواية - اعمى وردوا لي العيون ونظرتكك اثركك ماتملي العيين والله

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها زآآحفه مشاهدة المشاركة
يعطيك العافيه
ماقصرتي
واصلي ابداعك
بشكرك كتير بس لازم تقولي هذا الكلام اللي كتبت الروايه صدقتي btoo
fatimah Ali غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-05-12, 10:51 PM   #33
|[ عـضـو مـشـارك ]|

 
صورة fatimah Ali الرمزية
 
الدولة: المملكة العربية السعودية
الافتراضي رد: رواية - اعمى وردوا لي العيون ونظرتكك اثركك ماتملي العيين والله

البارت 9
ننطلق لمكان اول مرره نرووح لهه فيلا كبيره تتكون من دور وااحد لكنها كبيره حييييل لوونها بني غامق وفيها بنني فاتتح
اسسماء بمملل : اووف والله قاهرتني ه الببنت ودي اذبحها
مرام : ماعلييكك منها احقريها
سسالم وهو سسكران : من هههي ؟
اسسماء : نووف بنت عمممة نواف
سسالم باهتمام : من هو نواف ؟
اسسمممممماء : نواف محسسن بندر الــ........
سسالم بخبث : هو يححب نوووف ؟
اسسماء بضضيقه : ايييوه لييه ؟
سالم : ولا ششيء , بسس انتي ليه متضضايقه ؟
اسسماء : لاني احببهه وماابي هالي اسسمها نووف تأخذه مني
سسالم بخبث : هالي اسسمها نووف احد لمسسها من ققبل ؟
اسسسماء باستغراب : مااتوقع بسس بششنو تفككر ؟
سسالم ابتسسم بخبث وقال في نفسسه : والله لاردها لكك يانواف
ملاحظظه : تذكرتوا سسالم ولالا ؟
الي عننده خلل يرجع للبارت الثاني
.................................................. .........................
نووف للحين جالسسه ع المسسن لققت ربى ششابككه
( لي متى ياضضيقه تلاحقيني الصبر مل مني وانتي مامليتي ):هلا روبي
( يالييت الموت خذاني وماخذاكك مني ) : هلا بكك نونو
( لي متى ياضضيقه تلاحقيني الصبر مل مني وانتي مامليتي ): وشش اخبارك ؟
( يالييت الموت خذاني وماخذاكك مني ) : ماششششي حالي وانتي ؟؟
( لي متى ياضضيقه تلاحقيني الصبر مل مني وانتي مامليتي ): للحين عايششه
( يالييت الموت خذاني وماخذاكك مني ) : لييه ماجيتي المززرعه ؟
( لي متى ياضضيقه تلاحقيني الصبر مل مني وانتي مامليتي ):محد قال لي
( يالييت الموت خذاني وماخذاكك مني ) : يلا ننتظرك تعالي الحين
( لي متى ياضضيقه تلاحقيني الصبر مل مني وانتي مامليتي ):ططيب بس اقول لابوي طوويب ؟
( يالييت الموت خذاني وماخذاكك مني ) : ططيب انا بروح اقول للبنات
( لي متى ياضضيقه تلاحقيني الصبر مل مني وانتي مامليتي ):لالا خليها سبرايز
( يالييت الموت خذاني وماخذاكك مني ) : طططويب
.................................................. ........................................
نزلت نووف تحت ششافت ابوها واخوها جالسسسسين يتكلموون بالششغل
نووف : السسلام عليكم
ابو محمد + محمد : وعليكم السسلام
جلسست نوف جننب ابوها : ييبه طلبتكك
ابو محمد : عيوني لكك أمري
نووف : ابي ارروح عند مزرعه جججدي
ابو محمد باستغراب : أي ججد ؟!
ننووف : اقصصصد بروح لبيت ابو حممد
ابو محمد : ولييه ؟
نووف بترجي : ييبه البنات كلهم هناكك ابي ارروح ملييت من البييت
ابو محمد : افككر
نووف طالعت اخوها وهمسست : تككفي ققول لهه
محمد بحنييه : يبه خلها تروح تونسس عممرها ششوي
ابو محمد : ططيب روحي ببسس لاتتأخرين
نووف باسست راسسها ابوها : مششكوور يالغالي
وركضضت بسسرعه ففففوق
ابو محمد : مدري متى بتتعود ع اهلي
محمد : ييبه اصصبر عليها ماصصصار لها اككثر من ششهر ييوم تجي لنا
.................................................. ..................................
راحو البنات سسوآ المزرعه
العنوود : ووع شوفوا من جاء
رغد : اشش جاببه هذا ؟
سسالم : هاي بننات
رؤى : وش تبي ؟
سسالم : هههههه ولا ششيء ( وناظظر نووف ) اخبارك نووف من زمان عننكك ؟
نوف دارت وجهها للجهه الثانيه
سسالم نزل لمستواها وهمسس بأذنها
نووف ناظرت فييه بصصدمه : طططيب ثواني بسس
وراحوا سسوا
ربى : غرريبه ششنو صصاير ؟
رؤى : يمكن تحببه ونحن ماندري
العنود بععصبيه : لاتقولين كذا عن نووف
.................................................. .................
في حظيرة الخييل ( اكرمكم الله )
سالم : ششخبارك نونو ؟
نوف : من ششفتكك صصرت موب خيير , شنو تبي ؟
سسالم قرب منها ليين لصصق جسسمه بجسسمها : ششخبار نواف ؟
نووف وهي بتبكي بسس حاولت تتماسسك: أي نوواف ؟
سسالم قرب زياده : انتي عارفه من اقصصد
نوووف ماقدرت تستحممل وقاممت تبكي
سسالم : هههههه لهذي الدرجه ماتستحملين قربي وش رايكك نعييد الي صصار من سنتين ؟
نووف بترجي وهي تبكي : سسالم ابووس يدكك تباععد عني
سسالم بخبث : ماابيكك تبوسسين يدي , ابيكك تبوسسين هنا ( واششر ع فممه)
نووف بععصبيه : تخسسي الا انت
سسالم قرب منها ليين صصصار يحسس بانفاسسها في وجهه
نووف بععصبيه ضرببته بمنطقه حسساسسه
سسالم طاح الارضض ونوف ركضضت راحت للباب بسسس ماافي فايده الباب مقفل وومافي الا مفتاح واحد عنند سسالم والثاني عنند جدها
مسسكت جوالها ودقت ع رقم 1 للاتصصال السسريع
.................................................. ...................................
في مكان ثاني كان قاييم المكان رقصص وغناء وهياطط
فاارسس : والله مايسسوى اعيشش الدينا دونكك
جاته المخدده ع وججهه : ووجع نبي جلسسة وناسسه موب ششيء يجيب الهمم
دق جوالههه
فارسس : نواف اححد يدق علييك
نواف وهو يصصب القهوه للششباب: ميين ؟
فارسس : مدري رققم غريب
نواف اخذ جواله وطللع برا عششان يسسمع
نواف: الو السسلام علييكم
الصصوت : وعليكم السسلام , ..... نواف ؟!
نواف : هلا اختي منو انتي ؟
الصصوت : نواف ,,,, انا نوووف
نواف طااح قلبه لانها كانت تبكي : فيككك ششي ؟
نووف وهي تبككي : نواف تكففي سساعدني
نوواف بخووف : ششفيككك ؟
نووف : ..... لارد
نواف خاف زياده وراح لسسيارته بسسرعه : نووف ردي علي تكفيين
سسالم : هههههه نووف ودعها يارووح امكك ( وسسكر الجوال في وجهه )
نواف عرف صصوت سسالم وع طول دق ع عبد الرحمن وكانت السساعه 11 بالليل وعبد الرحمن كان ناييم بالمزرعه
عبد الرحمن بصصوت نايم : الو هلا نواف خيير ؟
نواف : عبد الرحمن , ويين نووف ؟
عبد الرحمن : لييييه ؟
نواف : لا بسس عممي يسسال عنها
عبد الرحمن : بالمزرعه معانا
نواف بخخوف : ابي اسسالك عن ششي
عبد الرحمن :أمر
نواف : مايأمر عليك عدو , سسالم محمد خالد الـ.... يقرب لكك صصح ؟
عبد الرحمن : ايووه ليه ؟
نواف : يعني جاء معكم المزرعه ؟
عبد الرحمن : ايووه جاء لييه ؟
نواف : لالا بس سسؤال سسوري صحيتك
وسسكر في وججهه
.................................................. ....................................
نرجع للحظيره ( اكرمكم الله )
نووف بخووف : سسالم والي يرحم والدييك اتررك يدي
سسالم مسسك نوف بقووه وسندها ع الجدار : ماراح اتركها لو تموتين
ومسسك شيلتها وسحبها بققوه وطااح شعرها ع كتوفها
نووف خاففت خاصة انو لبسسها عاري ششوي ككككانت لابسسه ثثوب من دوون اكمام والظهر نصصه مفتوح ويوصصل ليين فووق الركبه
مسسك سالم عباتها عششان يفتحها لكن نووف مسسكت عباتها بقووه
وفجأة انفتتح الباب
.................................................. .....................................
في بيت ابو محمد تحديدا في غرفة بندر الي مارضضى يروح مع الششباب للمزرعه المهم كان يفككر في كلام اختته
امسس ع طاولة الغداء الكل ققام بقى نوف وبندر
نووف : بندر ابي اسسالكك سسؤال ؟
بندر : نعمم
نووف : بيان
بندر من سسمع اسسم بيان غصص بالاكل : كح كح كح
نووف بخووف : انت بخخير ؟ ( وعطته كاسسة المويه )
بندر : ايووه بخير , كملي كلامك , شفيها بيان ؟
نوف بتردد : امممم بيان تحب فارسس صصوح ؟
بندر سسكت ونزل راسسه
نووف : يعني ايوه ؟
بندر هز راسسه بنعم
نووف : هي ماتدري انوو فارسس يحب نوره
بندر بضضيقه : لا ماتدري
نوف : اها ,( وقامت من الاكل ) الحمد لله
.................................................. .................
بندر بضضيقه : لازم بيان تدري انو فارسس يحب نوره
.................................................. ....................
كانت بينو منسسدحه ع السرير وتفكر في الي صصار لها امسس
في الييوم الي ققبل
بيان كانت راييحه لغرفة نووف لانو البنات كانو متجممعيين في ببييت ابو مححمد
وهي ماششيه سسمعت اصصوات في المطبخ جاها فضضول ومششت للمطبخ
فارسس : نونو حبيبي حطي الحليب في الصصحن وحطيه ع الارضض
نوره بخووف : لالا ماابي
فارس وهو يبي يضضحك بس ماسسك نفسسه : قلبي ماصارت بسسه < قطه <مايمديكم ع اللغه >
نوره بخووف : مابي ماابي انا اخاف
فارس ماقدر يمسسك نفسسه : ههههههههههههههههههههههههه مقدر عليك
نوره بزعل : لاتضضحك عليا اصصلا الغلط موب منك الغلط مني الي جالسسه معكك ( وجات بتطلع بسس فارس سحبها من يدها لحضضنه )
فارسس : ع ويين ؟
نوره باحراج + زعل : بروح للبنات
فارس : واذا ماخليتك تروحين ؟
نوره باحراج : فارسس تباعد تكففي
فارس بعناد : اول ابي بووسسه
نوره : مافي
فارسس : آجل مافي تمششين
نوره بخجل : فارسس تكفي
فارسس حقرها وكأنها ماقالت ششيء
نوره : ططيب بسس بوسسه وحده
فارسس : طيب
باسسته نوره ع خده بسسسسرعه وطلعت
فارس بصصوت عالي : فديييييييييييييييييتك
بيان الي كانت متخبيه وراء الباب كانت مصصدومه حييل
بيان في نفسسها : معقوله فارسس يحب نوره وهي تحببه وانا توني ادري ؟
.................................................. .......................................
نرجع ممره ثانيه للحظيره
سسالم كان جالسس ع الارضض وهو ينزف وكان مغمي عليه
نووف جالسسه ع الارضضض تبكي ونواف واقف ومعصصب حييل
قرب نواف من نووف وحضنها وقام يمسسح ع شعرها : لاتخافين ياقلبي لاتبكين خلاصص , قومي معاي
نووف وهي تبكي : وي.... وين .. بن ...بنروح ؟
نواف بحنيه : بوديك البييت
نووف قامت تبكي بققوه : وش بققول لابووي ؟
نواف : قومي حبيبي بوديك بيتنا اجل اوكي ؟
نووف هزت راسسها بلا
نواف : طططيب انا عندي حل
نوف : ش شنو ؟
نواف : بودييييك فندق ليين بكره الصصباح اوكي ؟
نووف : طططيب
وقاموا الاثنين
.................................................. ..............................
في الييوم الثاني
صصحت كانت تحسس انو راسسها بينفججر ناظرت حولها كان المكان غرريب بعدين تذكرت الي صصار امسس وعرفت ايشش جابها ه المكان طلعت برا حسست بالبرد ششافت نواف ناييم ع الكنب اخذت بطانيه وغططته ومششت للمطبخ
.................................................. ...............................
صصحى هو الثاني ع ريححة الاكل
قام من الكنب حسس انو كتفه راييح فيها جلسس دقايق ع الكنب يتأمل المكان ويحاول يصحصح بعدين قام ع حييله
دخل المطبخ لقاها جالسسه تسسوي فطوور
نواف : صصباح الورد
نووف لفتت له بابتسسامه : صصباح النور
نواف وهو يششم الرييحه : شهيتني ع الاككل
نووف : حاولت اسسوي الي اقدر عليه والي اعرفه
ققرب نواف منها : الله يهنيني بعد شهرين ( ومششى الحمام )
نووف باسستغراب : وش قصصده ؟ ( وكلمت طبخها )
.................................................. .................................
الموهم ببعد اسسبوع ررجع كل ششيء طبيعي ومحد درى بسالفة نووف
في بيتت ابو سسلططان
نواف بصصصدممه : مسستحييل اخذها لو على جثتي
ام سلطان بعصصبيه : راح تأخذها ولا لاانا امكك ولا اعرفكك
نواف : بسس يايمممممممه ..
قاطعته ام سلطان : لاتجلس تبسبس لي انا قلت بتتزوجها يعني بتتزووجها
نواف بعصصبيه : انا قللت ماابيها
ام سسلطان بعصصبيه : وش تبي تققول اختي عني اننني عطيتها كلممه والحيين اغيير رايي
نوواف بصصدمه : يممه ! انتي قلتتي لخالتي اني ابي بنتها ؟
ام سسلطان بتوتر : اييوه اش فيها ؟
نواف بععصبيه : اووووووووووف من هـ العيششه يعني انا مالي رايي بهذا البيت
وطلع برا
.................................................. ...........................................
في الفيلا الي حقق سسالم
اسسماء بدلع : مجووود حبيبي والله ملل
ماجد وهو يصصب له كاسسة خممر : أمري يالغلا تدللي ( ومد لها الكاسسه الثانيه)
اسسماء بدلع : امممم مدري ابي اططلع , اسسوي اي ششيء
ماجد : ششوفي هذا الاسسبوع انا موب فاضضي اش رايكك يوم السسبت الجااي نطلع سسوا ؟
اسسماء : ططططيب حبيبي
منى : وانا بعععد ابي اططلع
راششد جلسس جنب منى وحط راسسها في حظنه : افا عليك انا الي بطلع معكك
.................................................. .................
الموهم خل نرروح بيت ابو محمد
نووف وهي تنزل من ع الدرج
نوووف : السسسسسسسسسسسلام
الكل : وعليكم السسلام
فارسس : عششان لاجيتي نحن ميتين جوووع وانتي جالسسه مرتاححه فووق
نووف : ماحد قال لكم لاتاكلوون
مها : الله يهديكك هو الجد راضضي لننا نأكل وكلنا لا
سسلوى ( مرت محمد ) : تعالي اجلسسي ولا عليكك منهم
نووف : فدييت مرت اخووي , ان ششاء الله يطلعون زوجات راكان , بندر مثلكك
راكان : لالالا من هالناحييه انا مطمن زوجتي مافي مثلها
نوف : اووه تطورات ناوي تعرسس ؟
راكان وهو يناظظر ابووه : الششور عند ابووكك
ابو محمد : الحيين خل نتعششى وبعدين نششوف
.................................................. .......
نهاية البارت 9
fatimah Ali غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-05-12, 12:16 AM   #34
|[ عـضـو مـشـارك ]|

 
صورة fatimah Ali الرمزية
 
الدولة: المملكة العربية السعودية
الافتراضي رد: رواية - اعمى وردوا لي العيون ونظرتكك اثركك ماتملي العيين والله

¿¿¿¿¿¿¿¿¿¿¿¿¿¿¿مافي ردود؟؟؟؟؟؟؟؟
fatimah Ali غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-05-12, 12:30 AM   #35
|[ عـضـو مـشـارك ]|

 
صورة sose07 الرمزية
 
الدولة: المملكة العربية السعودية
الافتراضي رد: رواية - اعمى وردوا لي العيون ونظرتكك اثركك ماتملي العيين والله

الرواية تجنن بس كمليها لاني مرة مرة متحمسة اعرف وش بيصير
sose07 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 31-05-12, 08:57 AM   #36
|[ عـضـو مـشـارك ]|

 
صورة fatimah Ali الرمزية
 
الدولة: المملكة العربية السعودية
الافتراضي رد: رواية - اعمى وردوا لي العيون ونظرتكك اثركك ماتملي العيين والله

البارت 10
في الييوم الثاني ( في مدرسسة البنات )
في فصصل نووف + العنود + ربى + اريجج
نووف : اوووف بنات حاسسه بمملل صايره هالايام مااطلع من البييت
اريجج : خخخخ لييه غريبه انتي عادة ددوم برا البييت
نووف : الله يسسلمك ابوي يقول ( وتقلد صصوت ابوها ) الحين في حالات خطف كثيره نسسمع عنها في الجرايد مايصصير تطلعين لحالك
العننود : ايووه ابوكك مسكين تلقيينه تعققد نفسسيا مو مرره اختفيتي من عنده مايبي تجججي الثانيه
نووف : حددكك ماارضضى ع الغالي فدييته
اريجج : خلاصص الييوم بجييك انا
ربى : ونحن ؟
نووف : ماابيككم لاتجون
ربى : النونو شوفيهم ؟
نووف : الحين مو توكك جالسسه تقولين انو الاسستاذ دحووم بيجي ياخذكك
ربى : لاتدلعين زوجي لو سمحتي
العنوود : لالا تصحيح املائي لاتدلعين خطيبي لو سمحتيي
قاطعهم دخووول معلمة الكيمياء فسكتوووا
.................................................. ..................
اما في فصصل نورهه + رغد + بيان + سسمر
رغد : يب يب قلتت لابوي الفكككره وفديته ع طوول وافق
سسمر : ياي وناسسة بسس متى بنروح ؟
نووره : ييوم الاربعاء
سسمر : وينظظل يومين بسس؟
رغغد : ابوي ييقول احتممال يوم الجمممعه يجي غبار ويعطوننا اجازه ييوم السسبت والغبار بيممتد لييوم الاحد بيعني بنرجع الاححد الصصباح
سسمر : اش عندك صايره نششرة اخبار الطقسس وثانيا اذا ماعططونا اجاززه نظل يومين بسس ؟
رغد : خخخخ وش رايككك انفع يعني ؟
سسمر : اقول اقلبي , ماجاوبتوا ع سسوالئ اذا ماعطونا اجازه نظل يومين بسس؟
نوره : يمكككن , اقول بينو وش فيكك سساكته ؟
بيان بككره : ولاششي
نووره : يييوه بيننوو اش فييكك قولي انا صاحبتككك
بيان بععصبيه : قلتت لك مافيني ششيء ثانيا من قال انكك صاحبتي
( ومششت بيان عنهم )
.................................................. .........................
ببعد دوام المدارسس
في بيت ابو محمد دق جوال نوووف
نووف : هلا والله روبي اخبارك ؟
روابي : اهلين فيكك اخباري زففت
نووف : افا لييه ؟
روابي : نواف معزم اانه يتتزوج اسسماء و.....
نووف دموعها بدأت تنزل وصصصارت ماتسسمع الكلام الي تقوله روابي كل الي كان تسسمعه : نواف بيتزوج لا وميين اسسماء ماغيرها الي دووم يهاوششها يعني هو كان يلععب علي ؟
روابي : نونو انتي ممعي ؟
سسكرت نووف الجوال في وججه روابي
روابي : اش فيها هاذي ؟
دخل نواف : من ههههي ؟
روابي : نوووف
نوواف بخوف : اش فيها ؟
روابي مانتبهت لخوف نواف ع نوف وكملت : قلت لها عن سسالفة زواجكك و...
مامداها تكمل كلامها لا بصصرخة نواف
نواف بععصبييه: انتي مييييين قال لك تروحين تقولين لنووف عن السسالفه
روابي بخووف : انا ..... انا...... ماكان .... قصصدي
طلع نواف بعصصبيه من البييت مسسكك جواله ودق ع اول رقم في قائممه الاسسماء ( اعز حبيبه ) لكن ماردت عليها
.................................................. ..............................
نزلت بسسرعه من ع الدرج ودموعها تطيح وموب راضضيه توقف
وقفت قدام ابوها واخوانها
ابو محمد فز من مكانه بخووف : بسس عليكك نووف اش فييك ؟
نووف وهي تبكيي : يبه طلبتك ققول تمم
ابو محمد خاف زياده : تم , امممري
نووف زاد بكائها : ابي ارروح لبيت ابوووي
ابو محمد خاف بنته تروح من يده : ليه وانا ابووكك احد سسوا لكك ششيء
نووف عصصبت : يبه ابي ارروح تكفي
ابو محمد : طيب ططيب بس انتي هدي قوم بندر ودي اختكك
ركبت نوف فوق لمن عرفت انو ابوها رضضى لها
محمد : يبه لاتخاف تلقاها معصصبه بتجلسس عندهم ساعتين وترجع
بسس كلام محمد صصار بخار لمن ششافوا نووف تطلع وهي حاملة شنطة ملابسسها
ابو محمد : ليه ؟ ليه شنطة ملابسسك معكك ؟
نوف من دون ماتلف ع ابوها : احتممال ماارجع الا بععد اسسبوع ( قام بندر عششان يوصلها ) اجلسس بروح مع عبد الرحمن
خلت الكل في حييييره , محد يدري اش صصاير
.................................................. ...........
ننتقل لمكان ثاني مكان بعييييييييييييد ؛< امززح موب بعيد كثثير
نروح للظهران مول
سسعود : ههههه ششوف هذيكك احلى
خالد : العن ابو االذووق الي عندكك , الي هناك احلى بكثثير
مانتبهوا للي واقفين وراهم مصصدومين ان سسعود وخالد جالسسين يتغزلون في البنات
سسعود: انططم انت عنددكك حبيبه
خالد: حتتى انت , ثانيا مابيننا ششيء رسسمي ليه نخاف
سسعود وهو يضضحك : هههههه وانت صصادق
نزل ه الكلام عليهم كالصاعقه , معقوله خالد وسعود يقولون عننا كذا ؟
سسمر ودموعها بدأت تنزل بشويش : ششايفنا لعبة بيدك
سسعود داربسسرعه
بسس خالد من الصصدمه ماقدر يدوور ييششوف من الي وراه
سسعود بتوتر : مهووي حبيبي .. انا
قاطعته مها بععصبيه : انت خاين وكذاب وحقير وحيوان
خالد كان جسسمهه كله يرتجف كان يقول في نفسسه : دور يالغبي , حبيبتك بتروح من يدكك
بسس كان يحسس جسسمه متجمد مايبي يواجهها لانه مايدري كيف يبرر الي قاله
مششوا البنات بسسرعه وهم يسسمعون صصوت سسعود يلاحقهم
.................................................. ................................
بعد يومين كان الكل متجمع في بيت الجد
وكلهم جالسسين بغرفة وححده
ابو سسلطان : اققول يااخوكك كأنو بنتتك ناقصصه ؟
الكل انتبهه انو نوف ججد موب موجوده
لانو الكل كان مششغل بالي فييه
خالد يفكر كييف يراضي سسمر
سسعود يفكر في حالته هو مع مها
مششعل يكلم جوود ومنششغل معها
صقر ورغد جالسسين يسولوفون برسسايل الجوال
نواف يفكر في زواجهه في اسسماء وكيف يقدر يوقفه
ببيان صابها تأنيب ضضمير عششان الي سسوته في بندر
فارسس يطالع 24 سساعه في نوره وماهممه ششيء وهي مستحيه ومنزله راسسها
راكان يكلم صصاحبه الي خسسر في البورصصه وصايبته اززممه
روابي منششغله بالسبب الي خلى ننواف يعصب لمن قالت لنوف عن سالفة الزواج
سسمر ومها يسولفون مع بعض يحاولون ينسسون الي صصار
الكل التفت لابو محمد ينتظرون الجواب
ابو محمد : في بيت ابو حممد
ياسسر ( الجد ) : لييه ما خليتها تجي معكك ؟
ابو محمد بضضيقه + سخريه : اهي خل ترضضى تجي بيتنا عششان ترضضى تجي هنا
الكل مافهمم كلام ابو محمد
ابوو مسساعد : يعني اهي موب معكك في البيت ؟
ابو محمد ضضاق زياده : ذاكك الييوم جات لي البنت تبكي وتقول تبي تروح بيت ابو حممد ويمكن ماترجع الابععد اسسبوع
روابي بخووف : لييه ؟
ابو محمد : لو انا اعرف السبب ماظليت جالسس زياده هنا
وصصار تفكير الكل في السسبب الي خلى نوف تروح بيت ابو حممد
.................................................. .........................
كانت جالسسه بغرفتها قدام التسسريححه
اندق باب غرفتها ودخل الششخص بدون مايسسمع اذن الدخول
عبد الرحمن : الييوم موب ططالع من هنا الا لمن تقولين اش فييكك ؟
نووف بضضيقه : مافيني شششششي
وتنهدت ببعدها بققوه
نووف ناظر جوالها ششافه يددق
عبد الرحمن : جوالكك انتحر من كثثر مايدقون عليك ردي
نووف مسسكت جوالها ومدته ع عبد الرحمن : هاذي ربى ماابي اكلم احد انا . كلمها
نوف قامتت نزلت تحت كان حممد مع الهنوف جالسسين
الهنوف : وانا اقوول البيت منور ع اليومين
نووف : ياختي متى تتزوجين وتفكينا ؟
الهنوف بمزح : قاعده ع قلبك ماراح اتزوج حلو كذا ؟
حممد : تراك غاثتنا
الهنووف بزعل مصطنع : افا يااخوي ماهقيتكك تقول كذا عنني
حممد حقرها ولف ع نوف : اقو نونو حبيبي وش رايكك نطلع سسوا ؟
الهنوف : شف حقرني , خل اققوم احسسن
نووف وهي تضضحك ع الهنوف : لالا انت تعبان ماينفع
حممد جد كان تعبان لانه معاها الضضغط والسسكر بس يبي يخلي اخته تروق ولو ثواني بسس يبي يششوفها تبتسسم عششان كذا قال : لالا عادي مافيني ششيء ققومي خل نروح
نووف : بسسسس
حممد بعصصبيه مصطنعه : وش قلت انا ؟
نووف بخوف مصطنع : حاضضر استاذ حممد
وركبت ففوق ودقايق وخلصصت لبسس وطلعوا سسوا
.................................................. ........................
مششعل وجود
مششعل : اش رايكك حبيبي , متى تبين الزواج ؟
جوود : اممم وش رايككك بععد ششهر ؟
مششعل ششهق : اهئئئئئئئئ وش ششهر ؟ لالا خليه بعد اسبوعين
جوود : بسس انا ماجهزت ششيء , وثانيا ماتفرق ششهر عن اسسبوعين
مششعل : لا تفرق ثانيا لاتخافين الصصاله موجوده وثوببك وباقي ششوي ويخلصص وبععد بيان قالت لي انكك حجزتي كل ششيء , يعني لاتلعبين علي
جوود : طططيب , يلا بروح اجلسس مع البنات
مششعل : قبل لاتروحين , وينها ؟ ( واششر ع خده )
جوود باسسته وكانت بتروح بسس ممسسك يدها وسحبها
جوود بدلع : مش مش
مششعل : عيييييونه وروحه وقلبه ببعد
جوود بدلع : بسس
مششعل : آآآآح هاذي الي بتجننيي , روحي للبنات يكون احسسن لامااخليك تمششين من هنا ابد
جوود : لالالا خل اروح احسسن لي
وركضضت بسسسرعه ومششعل يضضحك عليها
.................................................. ..................
نرجع لسسياره حممد
نوووف كانت حاططه سماعاتها وتهزز براسسها باندماج مع الاغنيه
جاني حبيبي من بعد غيبه سنين
يقول سسامحني برد لمكاني
وانا وربي ماتششافيت للحين
للحين وانا من جروحه ااعاني
حممد حسس نفسسه مخنووق حييل ووجهه كان يقط الوان فتح ازارير ثثوبه موب قادر يتنفسس بدأت السسياره تمييل عن الططريق الي مرتففع حيييييييل
لفت نووف ع اخوها بخووف : حمممد حممد اش فييك بنطيح
حممد موب قادر يتحكم بالسسياره ولا قادر يرد ع اخته
طرررررررررررررررررررررررراخ
.................................................. ...................................
نرجع مررة اخرى للمزرعه << مايمديكم ع اللغه
دق جوووال روابي
روابي ابتسسمت حييييييل
مششعل : شوي ششوي لاينششق وجهكك
روابي: طططسس
بيان : من داق عليك ؟
روابي : هاذي نوووف
فزز قلبه من سسمع اسسمها كان يقول في نفسسه : ردي بسسرعه ابي اعرف اخبارها
روابي ردت وفجأه تحولت ابتسسامتها وبدأت دموعها تنزل وتنزل وتنزل
نواف فز من مكانه وسسحب التلفون من عندها ومن سسمع الكلام طاح الجوال من يده راح ركككككككككككككككض لسيارته وطييييييران للمسستششفى
بيان وهي تهدي روابي : روبي حبيبي اش فيييك ؟
راكان قام ومسسك روابي من يدها بعصصصبيه : ققققققولي اش صصاير اش فييها اختي ؟
روابي وهي تشاهقق : نو ... نوف .... بال .... بال ... المستشفى
راكان راح لابوه بسسسسسسسسسسرعه
ودقايق وانتشششششششر الخبرررررررررر
والكل طيييييييييييييييييران للمسستشفى
.................................................. .......................
تبون تعرفون ليه دقوا ع روابي بالذات ؟
لان روابي كانت اخر ششخص دق ع نوف عششان كذا دقوا ع اخر رقم
.................................................. .............................
نروح للفيلا الي من زمممممان مازرنها << اشتقتوا لها ؟
اسسسماء : ياربببببيي تأخرت ققوم ودني حبيبي
ماجد : طططيب طططيب بقوم
وممششوا الاثنين سسوا
وصصلوا بيت اسسماء مانتبهوا للي واقف عند الباب
انصصدم لمن ششافها ناززلة من عند واححد
ماجد بخووف : اسسومه اركبي بسسرعه
اسسماء : لييييييه ؟
ماجد خاف زياده لمن ششاف زياد يقرب : اخووكك وراكك اركبي
وطيران ركبت ولحقهم زياد
ومن الخوف ماجد مانتبه للطريق وصصدم بالشاحنه بقوه << احسسسسسسسسسسن يستاهللللللللللللللللللون خخخخخخ
.................................................. .................................
ابو سلطان : روح ششوف بنت خالتكك اش صصار فيها
نواف بقرف : مالي ششغل فيها
ابو سسلطان بعصصبيه : ررررروح
مششى نواف غصصبا عنه وانصصدم لمن سسمع كلام الدكتور
الدكتور : انا اسسف بسس هيا مابقى تأدر تمششى
نواف ظلت الكلمة ترن باذذنه : ماتقدر تمششى .. ماتقدر تمششى
ابتسسم بسس بعدين اسستغفر رببه الششماته موب زيينه مششى لزياد الي كان واقف مع الدكتور وانصصدم زياده لمن سسمع الدكتور يقول : اختك مصصصابه بالايدز
نواف في نفسسه : ياوييييييل , الله يعينك ياخالتي
زياد لف وانتبه انو نواف سسمع الكلام الي انقال
فقال بترجي : تكفففي نواف ماابي احد يدري وخاصصة امممي اببوسس يدكك
نواف حط يده ع كتف زياد: لاتخاف وانا اخووك سسرك ببير
.................................................. ....................
نهاية البارت10
وشش رايكم ؟
ادري بتقولون انوو في هذا البارت كل الناسس سسوت حادث
بسس مالقيت الا اخليهم يسسون حادث ثنتينهم
الموووووووهم خل نروح لاسسسسئلة البارت
1- نواف ونوف وش نهاية مصصيرهم ؟
2- سسمر وخالد وممها وسعود وش بيصصيير لهم ؟
3- بيان وش بتسسوي مع بندر ؟
4- نووف وش صصار لها بعد الحادث ؟ ماتت ؟ << ققويه عاد
5- نواف بيتزوج اسسماء ؟ << سسؤالي غبببي
6- صصقر ورغد حببوا بعضض وتراضضوا يعني ؟
7- روابي وراكان الوحيدين الي ماعندهم لا حبيب ولا حببيبه
تتوقعون يحبون بعضضض ؟ << بحرق عليكم الروايه خخخ
انتظظر ردودكم
fatimah Ali غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 13-06-12, 01:42 AM   #37
|[ عـضـو مـشـارك ]|

 
صورة fatimah Ali الرمزية
 
الدولة: المملكة العربية السعودية
الافتراضي رد: رواية - اعمى وردوا لي العيون ونظرتكك اثركك ماتملي العيين والله

البارت 11
لازالنا في المسستششفى وشكلنا مانطلع منها الا في البارت الثاني عششر
قررب منها بهدؤؤء ماعرف ششنو يقول ماكان يششوف وجهها بسبب انها متغطيه بسس حاسس انها تبكي كانت ترتتجف زاد قربه لها حب يواسسيها مايدري ليييييه مع انو المفروضض هي الي تواسسيه لانو اخته الي ف العناية
راكان بهدؤء : روابي
روابي ردت عليه بدون ماتلف : نععععععم
راكان بعد تفكير : اممممم انا اسسسف ع اني عصصبت عليكك في بيت جدي
روابي دارت له بابتسامه للاسسف ماقدر يششوفها : لا عادي حصصل خير ثانيا انا ماالومككك لانكك كنت خايف ع نووف
نخليييهم ونروح لجنب غرفة ننووووف لالا موب جنبها نروح لداخلها
فتحت عيونها بشويش حاسسه راسسها بينفججر من الالم
لفت ع جنبب ششافت الي ماتوقعته
بندر ..... لا موب معقوله هذا اكيييد موب بندر
بندر القوي يبكي ؟!
بندر الي لمن ماتت امممه ظل ققوي ومابكككي
الحين جالسسسس يبكي لييييييييييه ؟!
نووف بصصوت بالغصصب ينسسمع : بندر
بندر رففع راسسه ودموعه تنزل من دون توقف : عيونه
نووف رفعت يدها بصصعوبه ومسسحت دموع بندر : ليييييه تبكي ؟ هذاني مافيني ششي حبيبي لا تخاف
بندر بهدؤؤء : الحممد لله ع كل ححال
نووف خافت حسست انو صصاير شششيء جات بتقوم بس
ستووووووووب ليه انا مااحسس برجلي ؟!
نووف بخوف : بندر .... انا ... ليه مااحسس .. برجلي ؟
بندر بالم : نوف انتي راضضيه بقضضاء الله وقدره صصح ؟
نووف بعصبيييييه : بنددددددددر لاتخوفني ققول وش فيني ؟
بندر خاف زياده ع اخته بس مضطر يقول لها : انت ماتقدرين تمششين الا بعد التدريبات الي بتكون لمدة سسنه كامله
نووف جلسست تصصارخ وتصصيح جات النيرسس وعطتها ابره مهدئئئئه ونامتتتتت بعدها ولا حسست بششي
.................................................. ................................
ترى خلاص المدده الي جلسست فيها نووف عند اهل ابوها والي هي تقريبا تقريبا مدتها 6 او 7 ششهور صصارت قريبه من بندر حيييييييل ودوم طاقينها سسوالف مع بعضض ومتحدين ضضد راكان العدو الشرير << حسسيت نفسي بفلم كرتون
.................................................. ......................................
بببعد يومين
دخل الغرفه لقاها تكتب في دفترها ك العاده مششى بشويش وسسحب الدفتر بسسرعه
نووف بترجي : بندددددددددر رجججججججعه
بندر وهو يفتح الدفتر : بس بششوف
نوووووف : لالالا تكفى
بندر راح ع الكرسسسسى وقام يقرا بصصصوت خافت
التفت تلك الفتاه يمينا وششمالا تبحث وتبحث
لكنها لاتججد ششيئا
كل ماتراه هو اللون الاسسود ....... ظلام دامسس
تبكي بحرقه ... اين ذهب ؟
هل تركني ؟؟؟ هل سيخلف بوعده ويرحل ؟
صصاحت بهممس : لالا لن يفعلها انا اعرفه جيدا
انه صصادق .... أمين .... لم يكذب في حياته قطط ولم يخلف بوعوده
اخذت تصصرخ بجنوون : انا خائئئئئفه
امتتدت تلك اليد من بعيييد
وهمسست بذلكك الصصوت الحنوون الذي تعرفه
اخذت تركضض لعلها تمسسك باليد
لكن اليد اخذت شيئا ف ششيئا تبعد وتبعد وتبعد
واخيرا .............. اختفت في الظلام
سسسقطت على الارضض واخذذت تبكي وتبكي
لمن تعرف سببا لبكائها .... او انها تعرف السبب وتحاول نسسيانه ..
تذكرت السسبب ترددت تلك الجمله في اذنيها
انا راحل .....
لكن الى ايييين ؟ اين سسترحل ؟
لم تلقى جواابا .... انتظظرت لسنين وسسنين
اخذت تحكي معاناتها للجميع عسسى ان يكون احدهم
يعرفه .... يخبره بما جرى عليها .... بما فعلته السنين بها
لكن صفحات كتابها احرقته السنين بنيران عذابها
واخذذت تردد بصصوت حزين : انا راحله ..... انا راحله
.........
سسكر الدفتر بهدؤء والتفت لها بابتسسامه : انتي الي كتبتيه ؟
نووف بخجل : اييوه بسس توني في بداية كتاباتي
قرب منها بهدؤء : مع انكك مبتدئئه الا انو الي تكتبينه حلوو
نووف نزلت راسسها : مششكور ع المجامله
بندر : ومن قال اني اجامل
نووف : ا.....
قاطعهم دخول راكان + فارسس وهم يتهاوشون
راكان : بسسببك
فارسس : كذاب بسببك انت
راكان : اقول تلايط بسببك
فارس : انطم لا ارمييك من النافذه ... بسببك
بندر بانزعاج : ياربببببببببي نفسسي مره اششوفكم جايين مع بعضض بهدؤء وروقان بسسس مافييييه فايده اوووف منكم تراك اقلقتونا كل يوم هواش كل هواشش نبي نرتاح يابششر افهموا ......
راكان : اقول اذلف انت الثثاني وش دخل امم الي جابتتكك فينا ؟
فارسس : غيران ليشش انه يدافع عنني ؟
بندر : وووووووع انا ادافع عنكك انت ؟
فارس : مالت بسسس عليك
......:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه
التفتو الثثلاثه لمكان الصصوت لقوا نووف منسسدححه من الضضحك
نووف : ههههههههههههه مقدر هههههههههه عليكم هههههههههههه بطني هههههههههههه آآآآآآه بطني يعور هههههههههههه يعورني
بندر بابتسسسامه : لاتتمسخرين علينا يالدووووووبه
......: الله عليككك الضضعيف لاتتمسسخر ع اختي
التفتو للباب
نوف : هلا والله دحومي
راكان : شنو هذا ( ويقلد صصوت نوف ) هلا والله دحومي ,, اعقلي خليكك كبيره الرجال متزوج
عبد الرحمن : ماعليكك منه تراه محتتر عششانكك ماتدلعينه خخخخخخ
راكان بتكبر : انا ... انا راكان ولد ابو راكان اغار ؟
فارس وهو يهز راسسه بـ لا : موب راكان ولد ابو راكان
اسسمك راكان ولد ابو محمد
راكان : اقققققققول انت اخر واحححد تتكلم
نخليهم في خبالهمم ونروح لمكان ثاني
.................................................. .........
ماتلاحظظون اني ماجبت سسيرة حممد << باختصصار انا نسسيته
لاتخافون تراه بخخخخخخخخخخير ويسسلمم عليكم خخخخ
.................................................. .........
ابو سلطان ببصدمه : لاحول ولاقوة الا بالله
نواف بتوتر : يعني يببه انت رافضض صح ؟
ام سلطان : ولييييه يرفضض ياروح امكك ؟
ابو سسلطان : وتتوقعين اني راضضضضي ؟
ام سسلطان : وش تبيني اققول لاختتي اني ماابي بنتها لولدي عشانها ماتمشى
ابو سسلطان بعصصبيه : ومن قال لكك اني ماابي عشانها ماتمشى
نواف : آجل ليييييه يبه ؟
ابو سسلطان : انا ماتعودت اغصصبكم ع ششيء والحين لمن درييت انو امكك غصصبتك عليها مسستحيل اخليكك تأخذها
نواف ارتاح ارتياح ماتتصورونه عشان ابوه رفض انه يتزوج اسسماء
ام سلطان عصصبت وزعلت وخايفه من انها تواججه اختها
.................................................. ..................................
بببعد ششهرين
نووف كانت متوتره حيييييل عندها اششياء كثيره ه الاسسبوع
اليوم حفله اممم بعاند ومارااح اقققول خخخخ
وبكره عرس مششعل وجود
وبعد بكره عرس الهنوف واحممد
وبعد اسبوع عرس عبد الرحمن وربى
واخيييير الييييييييوم حففلللللله <<< تتوقعون ميييييين ؟
خخخخخ خل اقققققول لاتصفقوني
^
^
^
انزلو بعد ماراح تخسرون ششيء
^
^
^
^
بعد ششويات
^
^
كأني زودتها هههه ؟
^
^
حفلة فاررسسسسسسس ونورره خخخخخ
اليوم الكل بيذبحني خخخخخ
.................................................. ................
نوووف : امممم شنو البس شنو البببسسسس ؟
عبد الرحمن دخل عليها : الاسسود احلى علييك
نووف بخوف : وووووووووجع يوججعك خرعتني
عبد الرحمن وهو كاتمم ضحكته : سسسسسسوري ماكان قصصدي
نووف دارت تدور : الاسسود لبسسته من قبببببل
عبد الرحمن : اممممممممممم وش رايك بال ــ اممم مدري امممممم االوردي حلووووو عليك صدقيني
نووف : طططيب شششورك وهداية اللهه , اططلع ببدل
عبد الرحمن : الحين اسساعدكك بعدين تتطرديني ؟
نووف ناظرت بنظره معناها ( اقوول ورينا عرض كتوفك ) < قلنا لكم مايمديكم ع لغتي االجمميله < مايندري من وين جايبيني ؟
الموووووهم
خل ننتقل لبيت ابو محمد الي بيكون فيه الححفله
ملاحظظة : ترى نوف لسسى في بيت ابو حمممد
.................................................. .................................
في بيت ابو محمد وتحديدا في غرفة فارس معرسسنا الييوم
واقف قدام المراية ويناظر ششكله ومحتار اي عططر يحط لههه
اندق باب غرفته رد : تفضضضضل
دخلت مها وابتسسمت لمن شافت اخوها كذاا دار لها بهدؤء وبادلها الابتسسامه
مها : ششخباركك يالمعرسس ؟
فارسس بابتسسامه : ماتدريين ششكثر مستانسسس اخخخخخخخير يامهوووي اخيييير بتصصير نوير لي لحالي
قرب فارس منها وضممها لصصدره : مدري من دونكك وش كنت بسسوي ؟
مهها بهدؤء : ليييييه وش سسويت انا ؟
فارسس : مو انتي الي عرفتيني ع الي راح تصير خطيبتي الييييوم ؟
مها ابتسسمت لخوها وقالت : ياجعلك تتهنا معاها
فارس : من فمكك لباب السسماء قولي آآآمييين
.....: آآآميين
التفتو الاثنين للباب
فارس بابتسسامه : هلا والله بالغالييين
محمد : هلا بكك
سسسلوى والعبره خانقتها : اخيير بششوفكك معرس
قرب فارسس من اممه وباسسها ع راسسها : وعسساك تششوفين عيالي معاريس
.................................................. ................................
نخلي العاييله الكريممه لحالهم ونروح لنوووره الي بتمووت من الخووووووف
سعود وهو يصصفر : وااااااااااااو وش ه الحلاة والله فارس اليوم بينجن
حمرت خدود نوره وقالت بهمس : سعود اعققل
سسعود بخبث : اقول نوير ودي بششيء ؟
نووره : مادام السسالفه فيها نوير أجل اككيد مصصصالح
سعود ببراءه مصطنعه : لالالالا ياروح امكك طلب بريء مثلي
نوره : ههههههه من الي لاعب عليك وقايل لك انكك بريء
سسعود بعصبيه مصطنعه : خلاصص عاد عطيتك وجه ترى بتسمعيني ولا كيف؟
نوره : تفضضل اخخخي العزيز
سسعود : تكفيييييين تكفييييييييين ابي اششششوف مهوويتي
نوره : لا ثم لا ثم لا
سسعود : ليييييييييييييييييييييييييييييييييييييه ؟
نوره بخوف : ششوف انا ماكنت بقول لكك بسس
سسعود بخووف : شنو صصاير منوور ؟ لاتخوفيني مهوي فيها ششيء ؟
نوره : مها انخطبت
سسعود بصصدمه: نننننننننننننننننننعم !
نوره : امسس قالت لي انها راح توافق علي الي جاي يتقدم لها
سسعود بعصصبيه : ومن الخسييس الي بيأخذها ؟
نوره : ابراهييم ولد صصالح
سسعود عصصب زياده : يخسسسسسسسي الا هو يأخذها ....
....... بصصراخ : سسسسسسسعود
سسعود فز من صصصرخة ابووه ورد بخووف : نععم يبه
مسساعد : مادام البنت مالك فيها نصصيب خلاصص دور غيرها
سسعود والعبره خانقته : بسس يايبه انا اح....
قاطعه ابووه بعصصبيه : لاتققققققققول تحبها صاير لك سنتين وانت تقول انك تحبها مااشوفكك يوم من الايام جيييت تقول ابيك يايبه تخطبها لي .. الحين جاي تقووول لي انكك تببي البنت بععد ماخطبها غيييرك ( وكممل بنبرة تهديد ) وقسسم بربي اني ان سسمعت انكك كلمت ابراهيم او مها او عمكك او ابوها والله لاانت ولدي ولا انا اعرفك
وطلع بعصصصبيه
نوووره : سسعود انا ......
رد عليها سسعود والعبره خانقته : خلاص يانوره ماعاد اقدر اسستحمل ماعاد لي نصصيب في البنت خلاصص ( وطللللع برا )
.................................................. .................................................. .
في السساعه 8:00 الليل في بيت ابو مساعد في قسسم الحريم في غرفة نوره
نووره كانت جالسسه مكتئبه ع حال اخوها الي طلع من الظهر ولاعاد رججع
مها : اقققققول نوير اش فيكك ؟ خايفه ؟ اخوي ماراح ياكلك
ناظرت نوره مها بكره تحسس انها السبب في الي صصار الييوم
واخيرا ردت عليها بحقد : مالكك ششغل فيني
مها باستغراب : اش فيكك منور ؟ انا ششنو سسويت لكك ؟
ردت نوره بصصراخ : انتي السسبب في كل ششيء روحي ماابي اششوفك
مها وهي تحاول تهدي نوره : نوره انا .......
قاطعتها نوره : تكفييييييين اطلعي مااعاد ابي اشششوفك
طلعت مها بخوف من ردة فععل نوره جاها مسسج فتحت جوالها لقتها رسساله من سسسسعود فتحتها كان مكتوب فيها التالي
شلون قدرتي تغدريني
وتلفين وبالظهر تطعنيني
حسسافه ماهقيت الخيانه منك
لكن خلاصص ..
رحتي وراحت روحي بعدك
قامت دموعها تنزل بشويش " حرامم انا ماسسويت ششيء انا انتظرت كثثير وانت الي ماجييت خطبتني والله موب بسسببي ابوي غصصبني علييييه . انا اسسفه "
قامت رسسلت له رسساله
ماهقيتك تصصدق كلام العواذل
ترى يصصعب علي اخونكك
لكن الايام اجبرتني اقبل
بالي ماتشتهيه نفسسي
:::
لمن تعرف اش الي صصار بالضبط تعال هاوششني من قال لك اني راضضيه عن هــ الزواج تفتكر اني كنت العب علييييك لمن كنت اقول اني احبببك
لا والله موب انا الي العب ع احد بسس
ابيكك تعرف ششيء واحد
احبببك ...
ولا عمممري بنسسااك
.................................................. .................................................. ........
كان جالسس بالسسياره .... وصصله المسسج فتحه
دموعه تنزل وتنزل " لييه ياعممي تسسوي كذا ؟ مع انكك عارف اني اموت ع بنتك لكن طمعكك بالفلوسس هو الي خلاك تسسوي كذا "
.................................................. .................................................. ..
ابو سسلطان : نواف .... مششعل .. اخلصصوني يييييلا
روابي : جدو حبيبي هدي ماينفع كذا الضغط بيرتفع
ابو سسلطان بحنيه : شسوي في اعمامك انا ؟
نزل نوواف : يييييييبه طلبتك ققول تمم
ابو سسلطان بملل : خخخخخخير ؟ وش تبي ؟
نواف : تكففى يبه كلللم عممي الييييوم
بيان : عن ايششش يكلمه
نواف بخوف : يمممممممه انتي من ويين طالعه
بيان باستهبال : من بطن امممي
نواف بسسخريه : كاك كاك كاك لالالا بطني يعورني بضضحك ها ها ها
بيان : خببببببببل
نواف : طالع ع اوخيتي القمممر
ابو سسلطان بعدم صصبر : اخلصصوني يلا
نواف : امششي يالقرد
بيان توها بترد قاطعها ابوووها : بلا هواشش امششو وانتو ساكتين
.................................................. ........................................
نزلت نوره بكل اناقتها والناس منبهرين من حولها الي كان يحسدها ع جمالها والي جالسس يمدح فيها والي ... والي ... الخ
جلسست ع الكرسسي بتوتر
الييوم بيتحقق حلمها بسس لازالت حاسسه بالهمم والحزن عششان اخوها
نوف : ياهوو نوير شكلك وصصلتي لمجلس الرجاجيل خخخخ
نوره حممر وجهها ونزلت راسسسها
جود : خلاصص عاد لاتفششلين بنت اخووي
رغد : اوووووووما عاد بتتزوجين وانا بعدي ماانخطب حتى
سسمر بنذالهه : ترااك محجوززه
رغد حمممرت خدوها وسككتت
نوف : اووه اووه تطورات رغد تستحي
رغد ضضربت نووف بشويش ع كتفها وقالت بخششونه: اعقلي يابنت الناسس
نووف : اوووه خسساره وانا الي كنت احسسب انكك صرتي بنت
رغد : والحين انا ايشش ؟
نووف : ششبه بنت
رن جوال رغد فتحته لقته برودكاسست
فجأه فقعتها ضضضضضضحك
جوود : بسسم الله علييك اوختي خرفتتي ؟!
رغد مو قادره تتكلم : هههه هذا هههههههههه بطني ههههههه ويلي ههههههههه
آآآآآه بنات هههههههه موب قادره ههههههههههههههه
سسمر : بسسم الله اش فييك
رغد : اسسمعوا هاذي يقولك في حرامي حط يده بجيب رجال عششان يسرقه
لمن حسس فيه الرجال دار له وقال : ليه حاط يدكك بجيبي
قال له الحرامي : لانو الدنيا بررررررد ههههههههههههههه
نووف : بننننننات بسسوي نفسسي ماسسمعت ولا حاجه اووكي
وكملوا البنات سوالفهم
رغد : كاك طااااااااااح وجهي بقول لكم وحده ثانيه اسسمعوني
نوره : ان طلعت باييخه بتموتين ع يدي
رغد : اقول اسسسسسسمعوا
يقولكم في اثنين دخلو مطعم وكان مكتوب ع الواججهه حقته ( لقد حاربنا الذباب والبعوض ) الموهم جلسس الاثنين ع الطاوله وشافوا بعوض حولهم
فقال واحد منهم للنادل : مو انتو قلتوا انكم حاربتم البعووض
قال له النادل : اييييوه حاربناه لكن ماقدرنا ننتصر علييه ياسيدي
نووف : ممدري امسسك الكعب حققي وافقعك بببببببببيه ؟
رغغد : خخخخ خلاصص بسسكت
وكملوا البنات سوالفهممم
ملاحظه : نووف كانت جالسسه ع كرسسي متحركك لانها مو متعوده ع العكازات
.................................................. .....................................
ننهاية البارت 11
نبدأ اسلئتنا القميله مثثلي < واثثثثقه هههه
الموهم نبدا
1. نوف وش راح يصصيير لها ؟ وهل بترجع تمششى ؟ ومتى ؟
2. سعود ومها وش بيصصير ؟ وهل مها ببتزوج من ابراهييييم ؟
3. ام سلطان هل بتعدي انو ابو سلطان ماراح يخلي نواف يتزوج اسسماء ولا راح توققف بطريقهم ليين مايتزوجها ؟
4. شنو الموضوع الي قال نواف لابوه انه يكلم عممه عنه ؟
5. سسعود وين راحح ؟ وليه ماحضضر زواج اخته ؟
6. واخخخخخيرا وش رايكم بالبارت
لو سسمحتوا ابي انتباهكم لدقايق بسس
انا بحاول اني اخلصص الروايه قبل الاجازه الصصيفيه
بسس يعني انتو عارفين الاختبارات النهائيه وكذا
بسس بما اننا بنخلصص ييوم الاحد ف بيمديني اني اخلصص الروايه
وبحاول اختصصر البارتات
وششكرا
fatimah Ali غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-06-12, 03:01 AM   #38
|[ عـضـو مـشـارك ]|

 
صورة fatimah Ali الرمزية
 
الدولة: المملكة العربية السعودية
الافتراضي رد: رواية - اعمى وردوا لي العيون ونظرتكك اثركك ماتملي العيين والله

البارت ال12
مسساعد : وين ولدكك هذا الي بيفششلني ؟
مرام بخوف ع ولدها : مدري ادق عليه بسس مايرد
ابو مسساعد : يلا وانا ابوك قم خل نروح لبنتكك
مسساعد : حاضضر يبه
ودخلوا الاثنين ع نووره
مسساعد : مبروك وانا ابوكك
نوره والدموع مالييه عينها : يبه ويييين سسعود ؟
مسساعد مايبي يخرب ع بنته : ان ششاء الله بيجي اصصبري بسس
مرام في نفسسها " الله يسسمع منكك "
سسبحان الله .... دعاء الام في حق ولدها مستجاب
تفأجا الكل لم سسمع باب البيت ينفتح والتفتوا الناسس
نووره بابتسسامه : سسسعود
قرب من اخته وباسسها ع راسسها : مبرروك يالغاليييييييييه
نووره حضضنت اخوها ولا همها الناسس
فارس بزعل : ترى بديت اغار
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سسعود ماكان معهم كانت عييوونه تدوور اغلى انسسانه عنده
مهووي وينها يدورر بسس مالقها رجع لمجلسس الرجال وتفاجا لمن ششاف الي قداممه
ابراهييييم !!!
ابراهييم بابتسسامه : هلا واللله سسعود
سسعود بكره + المم + حققد : اهلييييييين
وحققر كلام ابراهيييم الباقي وطلع وهو معصصب
ركب السسياره ماكان منتبهه للطرييييييق دموعه تنزل وتعممي عيينه
قطططع الاششششاره و طططططططررررررررررررررررررررراخ
.................................................. ..........................
في المسستشفى
مرام وهي تبكككي : اش فييه ولددي ؟
مساعد : اذكري الله يامرام نوره درت ؟
مرام :: لا الحمد الله مادرت بششيء
جاء الدكتور عندهم
مسساعد : بششر يادكتور اخبار سسعود ؟
الدكتور : لاتخاف هو بخيير ومافييه الا العافييه
مسساعد حممد رببه ع سلامة ولده
.................................................. .................................................
بعد اسسبوع ( في بيت ابو مسساعد ) في جناح مسساعد
سسعود : ييبه
مسسسساعد : هلا أمر
سسعود : انا بروح اكملل دراسستي برا
مسساعد تنهد : الي تششوفه وانا اببوك
دخلت نوره بابتسسامه : صصصصصصصباحو
سسعود رد الابتسسامه لاخته : ترى فارسس امسس اقلقني وهو يسسال عنك
نوره حممر وجهها وسسكتت
مسساعد : هههههههه لاتفششل اختكك
.................................................. ...............................
في بيت ابو محمد نوف رجعت لانو بيت ابو حممد ماعاد فييه احد الا حممد وزوجته وبناته وام حمد
اندق باب غرفتها
نووف : تفضضضضضل
دخل بندر وراكان وجلسسوا جنبها
بندر : شششششخبارك ؟
نووف : تمام الحممد الله اققول من النهايه اش تبوون ؟
راكان : ههههه فديت اختي تفهمني , ابيك تكلمين ابووي عشان يخلينا نطلع
نووف : وانا وش راح اسستفيد ؟
راكان : بنأخذك معنا ؟
نوف : وووووووين ؟
بندر : بيت عمممي ابو سسلطان
نووف تغير وججهها : ماابي ارووح
بندر : اوووووووووف يعني بنظل في البيت
نووف : ببسس بخلي ابوك يخليكم تروحون
راكان باسس اخته : فديت اختتتتتتتتي ... احووبك
نوف : اققووول لايكثثر ... امششي قدامي لااغير رايي
بندر : امشي امششي يااخي
وطلعوا الثلاثه لابوهم
.................................................. .....................................
في بيت ابو سسسسسلطان الششباب متجمعين
فارس : افا يالاخو ليييييه بتسسافر ؟
سسعود تنهد : يياخي خلاصص احس نفسسي بموت اذا ظليت هنا
فارسس فهم كلام سسعود : الله يعوضضك بالي احسسن منها
سسعود انسسدح ع الارض : لا يااخي خلاص ماعاد احب
دخلوا بندر وراكان و صصقر
صصقر : وش ذي الخيانه جالسسين هنا من دوننا
سسعود : والله راعي البيت عازمنا قبلكم وثانيا انتو لازم استئذان وكذا وانا موب لازم
راكان وهو يجلسس : ولييييه انت موب لازم ؟؟
سسعود وهو يعدل جلستته : والله يااخي انا ناوي اسسافر والوالد ما .....
قاطعه بندر : ع وييييييييييييين يالاخو ؟
سسعود : بكمل دراسستي برا احسسن لي
راكان : الله يوفقك الا وين صصاحب البيت ؟
نواف الي تووه داخل مع مششعل :: هنا موجود
صصقر : كح كح غبار علييك يامششعل
راكان : طبعا ببعد الملكه ماعاد نششوفه أجل بعد الزواج وش بيصير ؟
مششعل : يياخي صدقني اذا حبيت مابتقول كذا
الكل طالع مششعل الي انتبه للي قاله : راكان .. انا اس
قاطعه راكان ورد بحزن : لاتعتذر عادي ماصصار ششيء
وقام : بروح اششم ششوية هواء ( وطللللع برا )
احمد ( صديق راكان الروح بالروح وولد خالته): انا بروح بششوفه ( وطلع وراه )
سسامر ( صصديق الشباب ) : وشش صصاير ؟!
بندر تنهد وقال : هاذذي سسالفه قدييممه وطويله
سسامر : ييووووه حمسستوني شنو صصاير ؟
بندر : اسسمع قبل سنتين راكان كان يحب وحده حبهم دام 4 سسنوات وكان يمووت ع التراب الي تمششي عليه وقال لجدتي انه يبيها وجدتي قالت ببعد مايتخرج المهم كان ل راكان صدديق الرروح بالروح اسسمه عادل وكان معاه برا يدرسسون وكان راكان دوم يتكلم معاه ع ريمممما حبيبته المهم مرت الايام ورجعوا الاصصحاب من برا وهم مخلصصين دراسستهم الجامعيه وكلم جدتي عششان تخطب له البنت وييوم من الاييام جاه صصاحبه وبكل وقاحه يعزم ع زواجججه وتوقع من مييين ؟ من رييما حبيبته وقال له : اصلا ريمما ماكانت تحبك كانت تحبني انا وبس وماكلمتك الا عششان الفلوسس يابابا وحتى انا نفسس الششيء ولعلمك ريممما بنت خالتي
المهم من ذاك اليييوم وراكان اكره ششيء عنده بالحياه هو الحبببببببببب
سسامر : ياويلي كل هذا صصار ومحد درى
مششعل : بسس نحن كنا ندري لانه كل ييوم يجي كان يسولف عنها
نواف : وهالحيوانه في النهايه طلعت خايينه والحين راكان كل البنات بالنسسبه له وحوش ومايبي يقرب لاي بنت وحاولت معاه جدتي عشان تخطب له بس موب راضضي
صصقر : خلاصص سكروا السسالفه شكلهم جاووو
وسكتوا كلهم ودخل راكان وهو يضضحك مع احمد استانسس الكل وكملوا سهرتهم
.................................................. .................................................. ..............
في بيت ابو محمد
ابو محمد : ها وش قلتي وانا ابووك ؟
نووف والعبره خانقتها : بففكر يبه
وركبت فووق ع طووول
رمت نفسسها ع السرير وقامت تبكي وتبكي
موب عارفه شنو تسسوي ؟
توافق وتظلم نفسسها
ولا ماتوافق ويصصير خلاف بين ابوها وعممها
قامت وغسسلت وجهها وتوضت وصلت صلاة الاسستخاره
حسست نفسسها مرتاحه نزلت تحت عششان تخبر ابوها بقرارها
.................................................. ..............................................
في بيت ابو سسلطان
راكان : اققول مششيعل عن اللقافه ققوم جيب لي موييه بسس
مششعل وهو يحط يده ع خصصره : لا والله شايفني شغاله عندك روح جيب لنفسك
راكان : افا وانا ضضيف عندكم تقول كذا
مششعل : اققول تلايط وقوم جييب لنفسسك
راكان : ياربببببي اخر مرره اجي بيتكم ( وقام ) اروح اجيب لنفسسي احسسن
.................................................. ....................................
في نفسس المكان في ابو سسلطان ( في الحديقه )
روابي تتمششى وهي تكلم نوف
نوف : رووووووووبي اعقلي ها
روابي : هههه ماقلت ششيء
نوف : الششرهه مو عليك الششرهه علي الي داقه عليكك
روابي : لالا خلاص بسسكت لاتسكرين
نووف : ماابي بروح انام وراي مدرسسه موب مثلك
روابي : ههههه طيب يالطالببه
نووف : اققول ......... مع نفسسسسسك ( وسسكرت الجوال )
روابي قامت تضضحك وكملت طريقها وهي تغني
اذكريني باول انفاس الفجر مع نسيم الصبح لا هب العطر
ولااكتمل وجه القمر واصبح بدر ...
اذكرينـــــــــــــي ....اذكرينـــــــــــي ... واكتبي لي لو سطر
اذكري يوم التقت نظراتنا .. والاماني داعبت ارواحنا ..
كنهالدنيا اصبحت انتي وانا ..
ولا مضى يومك بلا ساعه فرح ..ولا اختفى من وهج القلبالمرح ...
ولا ترادى فكرك بشك وسرح ..
اذكرينــــــــــــــي ....اذكرينــــــــــــي ..واكتبي لي لو سطر...
اذكري اللي قد تولع في هواك ...في جلال الخلق في روعه حلاك
وان سلوك الناس عمره ماسلى ...
من عرفتك وانا ماغيرك اشوف ... ضيف شوقيبالغلا حولك يطوف
اكرميه ...اكرميه ...اكرميه ..
بفزتك له ياهنوف
واذكرينــــــــــــي ....اذكرينـــــــــــي ...واكتبي لي لو سطر ...
ماانتبهت للي واقف وراها ..... ومنسسحر في حلالها << صرت شاعره خخخخ
روابي لفت عششان ترجع وخافت لمن ششافت .............
.................................................. ........................................
كأننا نسسينا احد ابطالنا ؟؟؟ خاااااااااااااااااالد << يووه قديم من زمان عنه كح كح غبار
المهم نروح ندور ع خلللودي نروح للمكان المفضضضل له : البحححر .
.................................................. ....
جالسس لحاله يفكر في وضضعه الحالي
كييف يراضضي سسمر ؟
لازال يفكر صصاير له يومين ما اكل ششششيء
وقف وصصار يتمششى ع البححر
حسس انه مششتاق لها حييييييييل
يحبها بجنون بسسس كيف يبرر الي قاله عنها ذاك الييييوم
ورجعت فيييييه الذاكره لذاك اليييييوم والي قاله
قبل كم اسسبوع في الظهران مووول << اذكركم بالموضضوع
سسعود : ههههه ششوف هذيكك احلى
خالد : العن ابو االذووق الي عندكك , الي هناك احلى بكثثير
مانتبهوا للي واقفين وراهم مصصدومين ان سسعود وخالد جالسسين يتغزلون في البنات
سسعود: انططم انت عنددكك حبيبه
خالد: حتتى انت , ثانيا مابيننا ششيء رسسمي ليه نخاف
سسعود وهو يضضحك : هههههه وانت صصادق
نزل ه الكلام عليهم كالصاعقه , معقوله خالد وسعود يقولون عننا كذا ؟
سسمر ودموعها بدأت تنزل بشويش : ششايفنا لعبة بيدك
سسعود داربسسرعه
بسس خالد من الصصدمه ماقدر يدوور ييششوف من الي وراه
سسعود بتوتر : مهووي حبيبي .. انا
قاطعته مها بععصبيه : انت خاين وكذاب وحقير وحيوان
خالد كان جسسمهه كله يرتجف كان يقول في نفسسه : دور يالغبي , حبيبتك بتروح من يدكك
بسس كان يحسس جسسمه متجمد مايبي يواجهها لانه مايدري كيف يبرر الي قاله
مششوا البنات بسسرعه وهم يسسمعون صصوت سسعود يلاحقهم
.................................................. ..........................................
تنهد بصصمت دق جواله رفعه يششوف من الي داق علييه ( سسعودي )
ابتسسم بهدؤء ورفعه
سسعود : خويييييييييييلد تعال وش تنتظرر الششباب متجمعيين
خالد بصصوت تعبان : ماعليييييه مالي خلق اجي
سسعود بخوف : خلووود اش فييك ؟
خالد بنفسس الصصوت : ولاششيء تعب ششويات
سسعود خاف زياده ع عممه واعز اصصاحبه وخاف يفقده : ويييييين انت ؟
خالد تنهد لانه يدري سسعود عنييد وبيجي رضى ولالا : اانا بـ كورنيش الدمام
سسعود : دقايق واكوون عندكك
.................................................. ............................................
نرررررروح لبييت سسسعاد ( في غرفة سسمر تحديدا )
كانت جالسسه ومرفعه صصوت المسسجل لاخر ششي
ازعل عليك احيان
و ازعل على نفسسي قبل ماازعل عليك
وارضضى عليك احيان
و ارضى على الدنيا وانا راضي عليك
وانت عممرك مازعلت وماعتبت ومارضيت
ازعل علي لو كذب , اعتب علي لو كذب
هاذي التفاصصيل الصصغيره الي تخلينا نحب
مااحب انا ازعل عليك
ازعل انا لاني اححب
ياادفى من حروف الششعر
يياارق من حلم السنين
اذا تركتك تنتظر
حسسني ان انت حزين
مابي تقول مسسامحك
قل ماابيك
واذا رجعت اصالحك
ابعد يديك
انا انجرح قبل اجرحك
وابكي عليك
لكن ابي مره تحس
وشلون انا اموت فيك
ذي التفاصيل الصغيره الي تخلينا نحب
مااحب اانا اقسسى عليك
اقسسى انا لاني احب
ادري فيك تموت فيني
وانا ميت من برودك
لاي متى وانت تبيني
وماتحسسني بوجودك
اي حسسني بوجودك
لم صصوتي
بعثر حكاية سكوتي
لاتخلي الحب يفقد همسك العذب ويموت
قل احبك
قل احبك
باعلى صصوت
انا ملييت السسكوت
ياابتسسامه قلبي
ولهفه حنيني
ياشقاه وياحنانه
يابعد كل المسسافات الحزينه
معك امانه الدروب الي مششينا
لاتضضيع ونغترب
بالتفاصصيل الصصغيره نقدر نعيشش
ونحب
سسكرت المسسجل وتنهدت وسحبت جوالها ونزلت لامها
.................................................. .................................................. ....
في اليوم الثاني
في بيت ابو سسلطان
مششعل : كلوووويششششششششش
روابي بابتسسامه : اخييييييييييرا عمممي بيعرسس
بيان بمزح : لم اتوقع ان ياتي هذا الييوم وتكبر يااخي العزيز
نواف وهو يضضرب بيان بشويش ع كتفها : شنو اكككبر ماكبر وش شايفتني اصصغر عيالكك ؟
سلطان : مبرررررروك يااخوك
نواف وهو يبوس راس اخوه الكبير : الله يبارك فييك يالغالي
ابو سلطان بممزح : وانا وش موضعي من الاعراب ؟
نواف وهو يروح لعند ابووه ويبوس راسسه : انت كل شششششيء بالدنيا
ابو سسلطان : الله يوفقك وانا ابوكك ابيك تحافظ ع بنت عمكك زيييين
ام سلطان بسخريه : ينقال بنت الملك كلها بنت اخووكك
ابو سلطان وهو يحاول يكون هادي : لاتقوولين كذا عن بنت اخوي
ام سلطان وهي تققوم : ممن جمالها الحين
نواف والعبره خانقته : والحل يابيه وش اسسوي مع اممي
ابو سلطان : لاتخاف امككك مع الايام بترضضى
نواف : الله يسمع منك
مششعل وهو يضضرب نواف ع ظهره : احلللللللى يالمعرسس بتلحقني ادري انك غرت مني
نواف ناظر مششعل بنظره سكتته
سلطان : الا اقووول ماجهزت ششي للحين
نواف : لا
سلطان : الملكه الاسبوع الجاي وانت للحين ماجهزت ششيء
نواف : اكييد بيمديني
.................................................. ..........................................
ميييين ميين جاي علييه الدور امممم يب صصقر
في بيت سسعاد
صصقر ناززل من ع الدرج سسمع اممه تناديه وتقول له
سعاد : على وييين ؟
صقر " الحين بيبدأ التحقيق " : يممه الشباب بيبروحون الببر بروح معهم
سسعاد : طيب انتبه لنفسك، وخل جوالك مفتوح شحنته ولالا ؟
صصقر بمملل : الا يممه شحنته وهذا هو كاملله بطاريته اي اوامر ثانيه
سعاد بحده : لا رروح
طلع صصقر الا بنزلة سسمر
سسمر وهي تبوس راسس امها : هلا يالغاليه
سعاد بضيقه : اهلين فيكك
سسمر : افا يممه اش فييك متضضايقه ؟
سعاد : مدري قلبي ناغزني احس بيصصير ششيء
سسمر " رجعت ريما لعادتها القديممه " لاتخافيين يمه موب صاير شيء
سعاد : صدقيني خايفه حاسسه واحساس الام مايغلط
سسمر : خيير ان ششاء الله يممه روحي ارتاححي يكون احسسن
وركبت فوووق
وسعاد تقول : ويين انام وانا خاييفه ع صصقر
.................................................. .........................................
نروح لصصقر << هههه لاتخافوون مابيصصير له حادث كـ العاده
وصصل للششباب بالبر ونزززل
احمد : اخيييييييير جيت يالاخوو
راكان : لالا ارجع احسسن لك
ساممر : صاير لنا ساعه ننتظرك
عممر : بسسم الله وش فيكم ع الولد اكلتووه
صصقر وهو يبتسم لصصاحبه : ااه فديتك يالاخو محد يفهمني غيير
عممر صديق صصقر الرروح بالررووح وولد عممه : افا عليك ياولد العمم
صصقر وهو يجلسس : وش مسسوين شباب ؟
خالد : ولا شييء كننا ننتظرك تجي عششان نبدي الششوي
صقر : لييه يعني انا الدجاجه مثثلا ؟
سعود بمززح : وووع لو انكك الدجاجه عشان انا ماراح اكل
صقرر عصصب شويات : لييه وش فيني انا ؟
سسعود : صدقني يالاخو الي بياكلك بيجيه مغصص وع طوول مستششفى مافي السسالفه كلام
قام صصقر يلاحق سعود وطلعوا برا الخييمه
نواف : صصدق مهبل الا ريككو ويين بندورره ؟
راكان وهو فاقع ضضحك ع اشكال سعود وصقر : هههه اي بندوره الله يهداك
نواف : اي بندروه يعني ولد عممي وصقيقي < صديقي يعني
راكان بشوية ضضيقه : بالبيت ماله خلق يططلع وانت ويين مشيعل ؟
خالد : كاك جالسس مع حبيبة القلب
.................................................. ..................
نروح لصصقر وسسعود
صصقر وهو يووووقف بتعب : الله لايوفقك ياسعودد تعبت
سسعود من بعيد : لايكثثر انا احسسبك رششيق وطلعت دوووبه
صصقر وهو بنافخ : انا دووبه يالـ......
ومامداه يكملل طاح الارض
سسعود بسخريه : بتلعب ع ميين يابابا مابنخدع بسهوله انا
مافي ررررررد من صصقر
قرب سسعود من صصقر
وفجأه صصرخ بقوه : صصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصقر
.................................................. ........................................
نهاية البارت 12
وش رايكم في البارت القمميل
1- سعود هل بينسسى مها جد ؟
2- مها : شلون بتكون حياتها مع ابراهييم ؟
3- سسمر وخالد وش بيصصير بينهم ؟
4- نواف : من الي خطبها ؟ << مايبيلها يعننو
5- راكان وش سسالفة ريمما الي اول مره ندري عنها ؟
6- من الي ششاف روابي ؟ < الي مابيعرف الجواب بيجييه كفففففف
7- صصقر : وش صصار له ؟ وهل بيموووووووووت ؟ ولا بسس يمزح ؟
fatimah Ali غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-06-12, 09:26 PM   #39
|[ عـضـو مـشـارك ]|

 
صورة fatimah Ali الرمزية
 
الدولة: المملكة العربية السعودية
الافتراضي رد: رواية - اعمى وردوا لي العيون ونظرتكك اثركك ماتملي العيين والله

البارت13
نروح لبيت ابو محمد لغرفة بندر تحديدا
منسدح ع السرير ويفكر في الكلام الي قاله ابووه
نرجع بالزمن لوراء وقت الغداء ( الظظهر يعني )
ابو محمد : اقوول بندر
بندر : سسم يبه
ابو محمد : منت ناووي تعرس ؟
بندر شرق : كح كح ( مد له راكان المويه وشرب ) موب الحين يايبه
ابو محمد بحزم : انا ناوي اخلي ملكتك مع ملكة راكان
الكل انصصدم انوو راكان خططططب
بندر : بس يبه يعني انا مافي ف بالي بنت معينه
ابو محمد بحده : بناتك اعمامك كثثار دور بينهم
بندر : بسس يايبه ...
ابو محمد عصصب : لاببببس ولا ششييء انا قلت كلمتي وماراح اثنيها
بندر قام من ع الطاوله وهو يتحلطم
.................................................. ...................................
بندر وهو يفكر " ياربببببببببييه من الي اختارها بنات اعمامي كثثثار وكل وحده عندها حبيب < يعرف كل اسرار العايله > اوووف شسووي
مها انخطبت ونوره مملكه وجود مملكه ببعد
سسمر خالد يحبها .... رغد توه صقر امس قال لي انه يبيها
ميين بعد ؟ راكان وخطب البنت الي ف بالي < مابقول مين هاع هاع< ضحكة شر >
مابقى الا .......
طرد ه الافكار من راسسه وبعد دقايق قرر القرار النهائئئي ونزل لابوه يبلغه بالبنت الي في باله وهو يققول في نفسسه " والله لابكييك دم يا ( وكمل بسخريه ) بنت العم "
.................................................. ......................................
نروح لببيت ابو سلطان
مرام : مدري وش فيه اخوكك ادق عليه ولا يرد ؟
نوره : يممه سسعود موب بزر
دخلت عليهمم جوود
جوود : السسسسسلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ام سسلطان : اققول ييمه وش اخبار مششعل راح ولا بعده بالمجلس ؟
جود : لاراح المسستشفى يمممه
رغد بحماسس : لييييييه وش صصاير ؟
جوود : صصقر ولد عمتتي
رغد خافت : وشش فييه ؟
جود بخوف من ردة فعل اختها: قرصصته حيييييه بالبر والحين هم بالمستتشفى
ام سسلطان : لاحوول ولاقوة الا بالله
رغد حاولت تمسك نفسسها وركبت فوووووق بسسرعه
جود : عن اذنكم نونو قومي معي
نوره : يييييلا
وركبوا الاثنتين الى غرفة رغد
.................................................. ......................................
نرجع للمستشفى
سعود مرتبكك ويمششى بالممر
خالد بعصبيه : سسعود تراكك اقلقتنا اجلسس
سسعود وهو يجلس : مو بيدي خايف صصاير لهم ساعه داخل
راكان وهو يحط يده ع كتف سعود : ان ششاء الله ماففي ششيء
سسعود من قلب : الله يسسمع منككككك
وبعد دقايق مرت كأنها ساعات طلع الدكتوور
سسعود قفز من الكرسسي : بششر يادكتوور
الدكتور بابتسسامه : الحمد لله اننا قدرنا نعالججه وخاصصة اننا ماقدرنا نعرف الحيه الي قرصصته و .........
حقرر سسعود كلام الدكتوور الباقي ومششى لغرفة صصقر
اما مششعل راح يكلم جوود الي داقه عليييييه
.................................................. ...............................
قبل دقايق قليله في بيت ابو سسلطان
في غرفة رغد
رغد وهي تبكككي : تكفيين جوود طمنيني علييه
جوود وهي تحضضن اختها : لاتخافيين ان ششاء الله مافيه الا كل عافيييه
ررغد بترجي : تكفييييييين دقي ع مشششعل ششوفي اش صصار
جوود : ططيب ططيب بس انتي هددي ياقلبي
ودقت ع مششششششعل
دقايق مررت ثقيله ع رغد ليييين مارد مشششعل
مششعل : هلا والله جودي
جود : مشششششعل تكفى طمن رغد ع صصقر
مششعل دخل داخل الغرفه : لاتخافوون بخخخير
جود : قلت لها بسس موب راضضيه تصصدق
مششعل : انا اخلييه يصصدق
مششعل يكلم صصقر : في واحد من الششباب يبي يكلمك
صصقر : مامدى الخبر انتششر
مشعل : احممد ربكك في احد يسال عنكك انت وخشتك
صصقر وهو يمسسك الجوال : هلا والله
رغد بارتباك : اهلييين فييك
صصقر ارتببك لمن سسمع صصوت وقال بهممس لانو اخواله موجودين : هلا حبيبتي
رغد بخجل : اخبارك صصقر ؟
صصقر بصوت واططي : دامك بخخخير اكيد انا بخيير
رغد : ان ششاء الله دووم
قاطعهم صصوت مششعل : لو سمحتوا ابي جوالي ترى
رغد استحت وسكرت ع طووول
صصقر مسسك المخده الي جنبه ورماها ع مششعل
خالد وهو يغمز لصصقر : لهذي الدرجه تحب هالانسسان ؟ وماتبي تقفل من عنده ؟
صصقر وبدأ يعصصب : اششوف استلمتوني يابششر
سسعود : افا علييك الا اخباره ؟
صصقر : من هووو ؟
سعود وهو يغمز له : صصاحبك
صصقر بعصصبيه : انت ووهو ان ماطلعتوو بذبحكم
ابو سلطان : وش فيك ماصصارت سالك عن صصاحبك
صصصقر في نفسسه " لو تدري انها بنتك كان ذبحتني "
.................................................. ................................
بـــــــــــــــــــــــ ع ـــــــــــــــــــــــــــد اسبو ـــــــــــــــــ ع ــــــــــــــين
نقولكم اخبار ابطالنا في هالاسبوعيين
نوف : تحاول تمششى بس مافي فايده بس الكل يشجعها عشان لاتيأس ومرررررررره متوتره عشان ملكتها قربتتتتتتتت
نواف : متحمس حييل اخيرا بيأخذ حبيبته نووف
بندر : خايف من الايام الجايه ومن ملكته الي بتكون مع ملكة نواف ونوف وراكان وروابي
بيان : مستانسه حييل تفكر انو بندر مسامحها << اي هين >> وجالسه تجهز حق الملكه الي قربت
راكان : مستانس حيييل بس خايف انه مايقدر يسعد روابي وكل مره يتذكر ريما وعادل
روابي : ماتحسس بأي شعور تجاه راكان لكنها مستانسه وراح تحاول تسعده
رغد + صقر : حالهم مثل ماهو للحين يحبون بعض < اوه سوري غلطت بالتعبير اقصصد للحين يعشقون بعضض وصقر قرر قرار نهائي انه يخطب رغد
مها : ملكتها وزواجها كانوا الاسبوع الي قبل < اصبرو بعد شويات اتكلم عن سسالفة الملكه + الزواج وايضا عنن ابراهيم < ياكررهههههههههي
سعود : قرر انه مايسسافر ويقعد في ديرتهه عشان يوقف مع خالد وبيحاول ينسسى مها << تتوقعون يقدر ؟!
خالد : لايزال حاله نفس الششيء ماتغير وكل يوم تزيد ضيقته اكثر واكثر
سمر : تحاول تكره خالد غصصبا عنها بس الي يحب مايقدر يكره
فارس + نوره : عايشين حياتهم وبعد اسبوع بيكون زواجهم
مشعل + جود : مستانسسسين حيل وزواجهم بيكون مع زواج فارس ونوره
.................................................. .......................
اولا نرــــــــــــــــ ج ـــــــع بالزمن لوراء
مل ـــــــــــــــــــــــــــ كـ ـــــــــــــة وزواج مــــــــــــ هـ ـــــــــــا
أبكي وقآلوآ [ لـآتخربين كحلكِ ] .. !!



يآسخُفهم " أبكي " ويحآتون كحلي
تبكي بصصمت بالغرفه الكل يحسب انها خايفه عشانهم خلو الزواج والملكه سسوا
ام فارس : يممه لاتبككين عشان خاطري ان ششاء الله ابراهيم يسعدك
مها في نفسها " شلون يسعدني يايمه وانا قلبي مع غيره "
انزفت مها ع صوت اغنيه هادئه
والله احبك احبكاحبك
ويشهد اللهعلي
لماأشوفك ابتسم
صدقني ما هو بدي
لا حسد يقدر يبعدنا
انا وانت لو شوي
يالله احفظ حبي لي
يالله ربي يا قوي
ما في غيره سكن روحي
حبيبيوانا احبه
لوقالو تمنى
اتمنى عمريقربه
يعشقني وعذبني ومرمرنيوانا مالي
سواه انا ماليسواه
يعشقني يعشقنييعشقني
من قلبهوقال
انا ادرييحبني
بس شوي أتغلى عليه
وغلاتي وغلاتي وغلاتي
يا عمري تعال
لو يطلبعمري كله
واللهعمري بين اديه
يفهمنييفهمني يفهمني
وانا بيديدواه
هذا الليأحبه
احبه ومن قلبيابيه
حبيبي حبيبيحبيبي
وكل عمريمعاه
لو كلالعواذل
تفرق ما تقدرعليه
وبعد دقايق اعلنوا ان المعرس بيدخل
هنا قلب مها كان بيوقف نزلت راسسها ماتبي تششوفه عمرها ماكنت تتخيل نفسها لغير سسعود آآآآه ياسسعود
قرب ابراهيم منها باس جبينها وبهمس : مبررروك
مها ماكان بالها معاه : ................. >> لاتعليق
راحت مها للفندق وبسسسم الله توها داخله
ابرهييم بكره : انا رايح لاصحابي
مها علامات التعجب ع راسها : شلون تروح بأول ييوم من زواجنا ؟
ابرهيم قرب لها والشرار يتطاير من عيونه : مو انتي الي تتحكمين فيني فاهممه
مها بعصصبيه : بس ماينفع كذا المفروض تـ .............
مامداها تكمل طرررررررررررررررررررررراخ
ايوه لاتستغربون عطاها كف محترم من قوته طاحت ع الارض
مها وهي تبكي : حرام عليك ليييه تسسوي فيني كذا ؟
ابراهييم بعصصبيه : اسمعيني زيين تنامين في الغرفه الثانيه ملابسسك كلها هناك وثاني مره اذا بطلع ماتجلسسين تحنين ع راسسي ليه وماادري ايش فاهممه ؟!
مها قامت تبكي بحراره : .............< لاتعليق
ابراهيم قرب وكل عصصبيه الدنيا فيه ومسسكها من ثوب العرس : فاهممه ولالا ؟
مها بخووف : ايوووه فاهممه فاهممه
رماها ع الارض ومششى للباب وهو يقول : قرررررررررف << ان شاء الله تطلع ولا ترجع ههه متحمسسه الاخت >>
نامت مها بفستانها ع الارضض ودموعها ماجفت وكانت تحلم بحبيبها ( سسعود )
خل نشوف سعود وش سسوا بذاك اليوم
نرجع بالزمان لوراء بعد مادخل ابراهيم ع مها بدقايق طلع سسعود ولحقه خالد
خالد يدور سسعود وشافهه بالنهاية بسيارته قرب منها
انفجع لمن شششاف سعود القووي الي مايهزه ششيء يبكي ايووه يبكي
راح له بسسرعه وطلعه من السسياره وضضمه ببقوه
سسعود : آآآآآآه ياخالد مها ضضاعت من يدي راحت عنني وتركتني
خالد بضضضضيقه : ماعلييييه ياسعود ااذا انت مكتوب لها راح ترجع لك
سسعود وهو لا زال يبكي : ياليت ترجع لي والله مااضيع معهها ولا لحظه ابيها افهمني
خالد مسسك سعود وركبه السياره ومشوا سسوا للبيت
.................................................. .......................
نــــــــــــــــــ ع ــــــــــــــود
ملكة نواف ونوف + بيان وبندر + راكان وروابي
نوف وبندر : نفسس الشعور خوف وتوتر مايبون ه الشيء لكن مغصوبين عليه
نواف وبيان : مستانسسسين حييل عشان اخذوا الي يبونه < مايدرون وش ينتظرهم
راكان ورابي : عاددددددددددددددي ولاكأنه صاير ششيء < هل بيظلون ع هذا الوضع
.................................................. .................................
نروح لغرفة البنات
جاءت لها عمتها وعطتها الدفتر : وقعي يالغالييه هنا
نوف وقعت ويدها ترتجف
سعاد : مبرررروك يالغلا
واتجهت سسعاد لبيان الي وقعت وهي مستانسه
وبعدها لروابي الي وقعت ببرود << صارت بندر رقم 2 خخخخخ
المهم انزفت روابي وبعدها بيان وبحكم انو نوف ماتقدر تمششى ودوها للغرفه ودخل عليها نواف
...........
نوف ونواف
طلع الكل وخلوهم بالغرفه لحالهم
نوف سساكته
نواف بحنيه قرب لها ومسسك يدها : ياقلبببببببي اخيير جاء الييوم الي تمنيته
نوف سسحبت يدها ببرود تفأجا نواف منها
نواف : ششفيك حبي . ؟
نووف بكره : ابد ولا ششيء ابي اروح
نواف " لااكيد هاذي تمزح " : نوفتي شفيك توك داخله ؟
نووف بعصبيه : افهم يااخي حسس انا ماابيك ماابيك انا اخذتك عششان بس لاتصصير مششاكل بين ابوك وابووي بسسس عشان كذا ولا انا قرفانه منك ولا ابيك
كان الكلام مثثل السسيوف بالنسسبه لنواف لكن الي جرحه اكثر شششي لمن قالت
نوف بسخريه : يعني لو انت رجال وفيك ششهامه ياليت ما ......
مامدها تكمل طررررررررررررررراخ
نواف بعصصبيه : انا رجال وولد رجال غصصبا عن الي خلففوك فاهممه
نوف ببرود حطت يدها مكان الكف وقالت بسخريه : اوتشش < يعني تعورت؟!>
وكملت : لا يعني عورتني ترى هذا الكف مايجي ششيء قدام الجروح الي في هذا ( واششرت ع قلبها )
في هاللحظه جاء فارس
فارس بمزح : خلاص خلصص الوقت يلا نوف
نواف " اوووف وش يبي ذا ؟ " : اصصبر ششويات
فارس : يااخي بتششبع بعدين منها
نواف بحده : فارس قلنا لك ششويه
فارس كان بيطلع بس
نوف : فارس
فارس : لببببببببببيه
نوف : طلعني لو سسمحت
فارس حس انو بينهم ششيء وراح مسكك كرسي عمته وطلعها
نواف جلس ع الكرسي وتنهد : يارببببببببببي صصبرني

المحبـہ
غلطـہ القلب اللي حبكگ
والجروح
أصلا ً لقلبي مو لقلبكگ
إنتـہ مآفگرت فيني وبجروحي
يآحسآفـهہ !!
ليتني مآقلت :
" أحبكگ " !
.................................................. ........................................
بندر وبيان
كانو جالسسين بالغرفه
وبندر سساكت وبيان مستانسسسه عشانها صصارت قريبه منه
بندر وووهو يوقف : بعد اسبوعين بيكون الزواج فاهمه ؟!
بيان استغربت : فاهممممه ... اقول بندر
بندر بحده : خييييييير
بيان دمعت عيونها وخنقتها العبره " اش فييه هذا علي " << لا قولي قسسم كل الي سسويته وبعدين تسسالين غبيه <<< ياكرهيييييي خخخخ
بندر : اخلصصي وش تبين ؟
بيان وهي تبكي : انا اش سسويت عشان تسوي ليا كذا ؟
بندر بسسخريه : بندر الاولي الي كان غبي ويحبك ماااااات
بيان : لالا مامات انا متأكده لو انه مات كان ماخطبتني
بندر قرب لها وقال بهمس + سخريه : هههه الا مات واانتي الي ذبحتيه ثانيا من لاعب ع ام الي خلفتك وقال لك اني تزوجتك عشاني احبك لا يابابا انا اخذتك عشان بس ابوي يسكت عنني ولا يهاوشني ولا انا ..... ماعاد احبك
وطلع وتركها
ملييت السسكوت
من الالم مخنووق
لكن .....
غصصبا عني اسكت
مقدر اصرخ واقول مخنوق
.......................................
.................................................. .................................................. .
روابي وراكان
راكان : تعالي جنبي اش فييك جالسسه بعييييد ؟
روابي بحيا : انا مرتاحه هنا
قام راكان وجلس جنبها : انا ماراح ارتاح الا هنا
روابي كانت بتبعد بس راكان مسسكها : ع وييين ؟
روابي بحيا : بروح اشرب مويه
راكان : المويه تجيك مو انتي الي تروحين لها
روابي " ياربببييييييييه احس نفسسي صصرت احببه لالا احبه قليله اعشقه ياناسسسسسس " << يامسسسسسرع هع
بسسسس ياليت تدوم فرحتك يارروابي
ليشششش يزل لسسانك ياراكان وانت تناديها ليييييش
راكان : ريما انا .....
عم الهدؤء المكان زلة لسسان خلت روابي في حال مايعلم فيها الا ربها
روابي " هع احبه قال ايش احبه ( وكملت بسسخريه ) لا ويعرف مليون وحده غيييييري "
وقامت طلععت برا
راكان ضرب راسسه : غبي طووووول عممرك غبي
.................................................. ................
بـــــــــــــــ ع ــــــد ا ـــــــــــــــــ ي ــــــــــــــــا م
عند مهويتي << وصرنا ندلع بعد
مها بملل : اوووف صارت السساعه 2 ونص الفجر وولللحين الاستاذ ماشرف
وسكتت وبعدها بدقايق كملت : اصلا اهو طول عممره يتأخر وش الي تغير الحين بس انا خايفه يرجع سكران كالعاده ويسوي فيني ششيء
وممداها تكمل لانو الباب انفتح ودخل ابراهييم وهو يترنح ويغني بصوت نشاز
مها بخووف : ابراهيم اش فييك ؟
ابراهيم وهو يقرب : مافيني ششيء
مها رجعت ع وراء بخوف : ابراهيم تكفى لاتقرب مني
ابراهيم بخبث : ياقلبي تدرين انك حلوه << لا ياششيخ توك تلاحظ ؟!
وقرب منها زياده وزياده وزياده
مها وهي تبكي وتضربه ع صدره : ابعد عني ياحيوان ياحقير ياوسخ
ومالقت الا انها تدفه وركض راحت الغرفه وقفلت الباب
مسكت جوالها بخوف وهي تدور بين الارقام
حست بحركه بالغرفه رفعت راسها وانفجعت لمن ششافت ابراهيم قداممممها << ياويلي , من وين دخل ؟! << داخله جو الاخت
ابرهييم وهو يضحك : هههه اانا عندي نسخ من كل مفاتيح البيت ياحلوه
ومسسكها من ششعرها ورماها ع السسرير وقرب لها وبدأ يفتح ازارير ثوبه ومها تحاول تمنعه بسس مافييييي فايـــــــــــــده
مسكت جوالها ودقت ع الرقم الي قدامها بدون ماتنتبه من صصاحب الرقم
نهاية البارت 13
وش رايكم بالبارت ؟!
1. نوفتي بطلتي الحلوه بترجع تمششى ولالا ؟
2. نوفتي ونواف وش راح يصير بينهم ؟
3. وش رايكم بالي سواه بندر ؟بالنسبه لي تستاهل قلعتها< نذاله ماعلينا
4. روابي وراكان ؟ وش الحل ؟! وهل روابي بترضضى تعيش مع راكان وهو اساسا يفكر في غيرها ؟
5. مهويتي وش بيصير معها ؟! وميين الرقم الي دقت عليه ؟ اخوها ولا
6. واحد من اعمامها ؟ ولا شخص لايخطر على البال ولا على الخاطر ؟ < قلبت اللغه فصحى
7. اووه صوح نسسينا سعودي هع يا فدييييته ., تتوقعون وش يصير معاه ؟
البارت الجاي راحت تكون نصص الاششياء الي فيه عن مهويتي فديتها

fatimah Ali غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-06-12, 06:30 PM   #40
|[ عـضـو مـشـارك ]|

 
صورة fatimah Ali الرمزية
 
الدولة: المملكة العربية السعودية
الافتراضي رد: رواية - اعمى وردوا لي العيون ونظرتكك اثركك ماتملي العيين والله

البارت 14
نرجع لمهويتي
مسكت جوالها بخوف وهي تدور بين الارقام
حست بحركه بالغرفه رفعت راسها وانفجعت لمن ششافت ابراهيم قداممممها << ياويلي , من وين دخل ؟! << داخله جو الاخت
ابرهييم وهو يضحك : هههه اانا عندي نسخ من كل مفاتيح البيت ياحلوه
ومسسكها من ششعرها ورماها ع السسرير وقرب لها وبدأ يفتح ازارير ثوبه ومها تحاول تمنعه بسس مافييييي فايـــــــــــــده
مسكت جوالها ودقت ع الرقم الي قدامها بدون ماتنتبه من صصاحب الرقم
.................................................. .............
في مكان ثاني ( استراحة الشباب )
سسامر : شباب الييوم بنسسوي بارتي لـ..
قاطعه احمد : اي بارتي انت حفله وتخب عليك قال ايش قال بارتي
سسامر بثقه : لاتقطعون كلامي تراه مهم
راكان : اخسس يالمهم عطينا خل نششوف ( وبسخريه ) يالمهم
صصقر : اش فيكم اكلتوا الرجال خلوه يتكلم
سسامر : فديت صقورتي
صقر يرمي عليه المخده : بلا صقورتي بلا خرابيط شايفني حبيبتك
سسامر : اوووف خل اقول الي عندي ابرك
اليييوم الحفله الي بنسويها لتوديع العزوبيه
بندر : بس باقي كم واحد ماتزوجوا
سسامر : ماباقي كثير بس انا واحمد وصصقر وعممر
صقر : انا مستثنى انا كلمت الوالد وان ششاء الله عما قريب بتزوج
عممر : اوخسس اوخسس بتروح لعش الزوجيه ؟!
مششعل : من تعيسة الحظ الي بتأخذك
صصقر ناظظر في مششعل نظره بمعني " تراك تعرفها يااخي "
وككملوا سواليفهم الا بدخلة سسعود وخالد
مشعل : هلا هلا بالي جانا
خالد : لالا استحيت اطلع
نواف : الباب يوسع جمال موب جمل واحد
خالد حقر نواف وجلس
نواف : مااقول الا مالت
خالد : ابي اعرف هل الانسان لا تزوج يصير مختل
راكان : شكلها اختي لاعبه بحسبتك
نواف " آآآآآآآآآه ياليتكم تدرون بس "
دق جوال سسعود وقام عششان يرد
وبعدها دخل ووجهه متغير : خلود ابي مفتاح سيارتك بسسرعه
خالد وهو يطلع مفتاح سيارته : يااخي اش فيككك ؟
سسعود بعصبيه : مو وقتكك ( وسسحب المفتاح ومشششى )
وصصار يسسوق السسياره بسسرعه جنونيه ليييين وصصل للمكان المطلوب
ركب الدرج ليييين وصصل للباب دق الباب بس لارد
سسعود " لييه ادق الباب انا الغبي , من بيفتح لي اصصلا "
ودف الباب باقوى ماعنده ودخل صصار يدور بالغرف ليين ماسسمع الصصوت الي يحبه ويعششقه ويهواه صصوتها هي : اتركنييييييييييييييي يممممممممه
قام بسسرعه و دخل الغرفه وانفجع لمن ششاف الي ششافه وراح بكل عصصصبيته و هاتك ضضرب في ابراهيم ليين صصار ابراهييم مايتحرك
ومششى لعند مها الي جالسسه بالزاوية تبككي وملابسسها رايحه فيها
سسعود بحنيه : مهويتي انتي بخير ؟!
مها من سسمعت صوته رمت نفسسها بحضضنه وصارت تبككي
سسعود حملها واخذ عبايتها ودق ع فارس
.................................................. ................
في المسستششفى
سسعود متوتر و يروح ويجي في الممر
فارس متضضايق ع اخته
ابو فارس ( محمد ) ندماان عششانه غصب بنته تتزوج واححد عشان الفلوس
طلع الدكتور
محمد : ها دكتور بشرر؟!
الدكتور : ماتخافش هي كويسه
فارس : ومتى بتطلع
الدكتور وهو يناظر سساعته : بعد ساعتين
......................
بـــــــــــ ع ـــــــــد اسبوع
في المحكمه
فرح كبيرررررر في العايلة
القاضي : خل تم الطلالالالالاق
واخييييييييييييييييييييرا تطلقت مهويتي بعد عناء دام اسبوع
...........
بعد اسبوع في بيت ابوو محمد في جناح محمد ( في غرفة مهويتي )
مها : طططيب سوسو متى يعني ؟!
سعود : اممم بععد زواج نوف ونواف وراكان وروابي و بندر وبيان
مها : باقي كثثثثير
سسعود : اشتقت لك
مها سسكت وحمر وجهها
سسعود بصصراخ : فديييييييييييييييييييييت الي يستحون
مها وهي تضحك : ههههه مافي احد جنبك ؟!
سعود : الا في جنبي خلللود
مها : اخباره الحين ؟
سعود بضضيقه : كل يوم تزيد ضيقته
مها : ااممم سعود عطيني اياه
سعود : خييييير!
مها : هههه بدينا الغيره
سعود : وش تبين فيه ؟!
مها : بساعده عشان سمر ترجع له
سعود : طططيب 10 دقايق حدكم
مها : طططيب ههههه
سعود : خويلد تعال حبي تبيك
خالد : استح يااخي مو قدام عممك ( وسسحب الجوال من عنده ) هلا مهوي
سعود وهو يضرب خالد : عععيب لاتدلعها
مها : اهلين فيك , اخبارك ؟!
خالد حقر سعود : الحمد لله وانتي ؟!
مها : تمام , اقول خلود ماودك ترجع لسسمر ؟!
خالد : الا ودي , بس كييف ؟!
مها : انا عندي لك طريقه بس بتكلفك كثثثثير
خالد : مسسسسستعد اسوي اي ششيء عشانها قولي لي شلون ؟!
مها : .................................
...................
ياترى وش هي خطة مهوي وخلود ؟!
..........................
المهم
في يوم الاربعاء البنات متجمعين كالعاده في مزرعة الجد
رغد : بنات فيني طرب
سسمر : حتى انا وش نسسوي ؟!
نوف : رغوده فاكر الاغنية الي غنيتيها غنيها الحين
رغد : لا مش فاكره
جود باستهبال : مش فاكر ليك ولا حاجه تحنن قلبي عليييك
مش فاكر . اممم مااذكر الباقي
نوره : بنات خل نودع العزوبيه اغلبنا بنعرس وانا وجود باقي كم يوم ونعرس
مها : نوره جود وين بتروحون ششهر العسسل
جود : انا بروح .... ماليزيا
نوره : انا بروح .... كندا
بيان : وناسسه اروح معكم ؟!
جود : اقول انثبري مكانك مانبي عواذل خل بندر يوديك
بيان راحت ابتسامتها من سسمعت اسم بندر وقالت في نفسها بسخريه " هاه بندر ؟! تبين بندر يوديني وهو حتى مايبي يناظرني "
.................................................. ..........
بعد 4 ايام اليوم عرس جود ومشعل ونوره وفارس
الكل مرتبشش بالعرس
المهم وصلوا البنات القاعه ( في غرفة العرايس )
نوف كانت واقف تعدل مكياجها
روابي : بنادي نواف يشوفك هع هع << ضحكة ششر
نوف بدون نفس : خل يصبر باقي ششويه ونعرس
روابي مانتبهت لنوف وابتسمت ع جملتها
المهم خل نقول لكم كل وحده ووش لبست
نوفتي :لبست ثوب ابيض ليين الركبه تحت الصدر ضيق بعدين يبدي يوسسع ولبست كعب ( اكرمكم الله ) لونه ابيضض وكان مكياجها وتسريحتها مرره ناعمين
روابي : لبست ثوب اسود طوييييل وعند الصدر فييه زخارف بالذهبي و لبست كعب ( اكرمكم الله ) ذهبي وفكت شعرها وسوته كيرلي ومكياج ناعم
رغد : لبست ثوب طويل ناعم لونه أحمر وفيه نقشات وزخارف بالاسود ولبست كعب ( اكرمكم الله ) لونه اسود ومكياجها كان اسود وناعم وسوت تسريحه خفيفه
سمر : لبست ثوب قصير لين فوق الركبه لونه بيج بدون اكمام و فكت شعرها واستشورته ومن قدام سوت له بف ولبست كعب ( اكرمكم الله ) لونه بيج
مها : لبست نفس ثوب نوف بس هي رصاصي مو ابيض وكعب ( اكرمكم الله ) لونه رصاصي غامق ومكياج خفيف وخلت شعرها مفكوك
اخر ششيء بيان : لابسه ثوب طويل ازرق ممسوك بخيط حول الرقبه وكعب ( اكرمكم الله ) لونه سماوي ومكياج ثقيل شويات بس حلو وتسريحه حلوه
............................
العرايس
جود : ثوبها ابيض مررررره ناصع البياض << دعاية تايد ؟! >> وطوييل مرره وممسوك بخيط حول الرقبه والظهر نصصه مفتوح وطرحتها موب طويله ولا قصيره
وكعب ( اكرمكم الله ) لونه ابيض ومكياج صصصارخ بس حلو عليها وتسريحتها نعومه
نوره : ثوبها ابيض مايل ع البيج من دون اكمام وعند البطن شفاف والظهر مفتوح وسسوت تسريحه ناعم ومكياج صارخ بس حلو < كأنو نفس المكياج ؟!> ولبست كعب ( اكرمكم الله ) لونه فضضي وطرحتها كانت طويله مــــــــــــــره
.................................................. ........
انزفت جود في البداية جود لانو مشعل اقلقهم كل ششوي متصل : متى بدخل ؟ ومتى بدخل ؟
المهم خل في البداية اوصف لكم القاعه في البداية لمن تدخل من الباب يكون في درج وبعدين الكوششه وجنب الددرج في درج ثاني بس يجي من فووق << مااعرف اوصصف زين هع > المهم دخل مشعل من الدرج الي عند الباب وجود من الدرج الي من فوق ووصلت لمشعل ومسك يدها ومششوا سسوا للكوشه المهم جلسوا شويات ودخلوا خالد وسعود ومساعد وابوها وابو مشعل وسلموا عليهها
خالد عيونه كانت تدور البنت الي في باله بس للاسف مالقاها وبعدين طلعوا المهم مششعل لبسها الشبكه بسرعه < مستعجل الاخ > وكلها وطلعوا للمصوره
...........................
في غرفة المصوره
مشعل وهو يحضن جود : ياربببببببببببببببيه مو مصصدق ابدا مو مصصدق انك اخيييييرا صصرتي ملكي لحالي
جود نزلت راسها بحيا
مششعل رفع راسسها : فديييييت الي يستحون , قلبي خلاص من اليوم ورايح مافي تستحين مني اوكيي ؟!
قاطعهم المصوره : احم تراني موجوده
مشعل يلف لها : قوووووولي قسسسم توني ادري انك موجوده
وومسسك جود وقاموا يتصورون
المصوره استانست ع حركات مشعل الجرئ
.........................
عند نوره دحين هي بنتزل المهم ونزلوا هي وفارس سسوا من نفس الدرج والكل يسمي عليها جد جود حلوه لكن نوره احلى بكثير منها المهم ركبوا الكوششه وراحت نوف لفارس تسلم عليه
فارس : شفتين ياعمتي اخيييييرا عرسست
نوف : الحمد لله والششكر كأنك اول واحد تعرس
فارس : لا مو مسألة اول واحد يعرس بس شوفي انا مأخذ مين ؟مأخذ القمر كله
نوف : اشوفك طحت ومحد سمى عليك , اقول اعقل لاالحين البنت تهون وتقول خلاص ماعاد ابيه طلقوني منه
فارس بخوف لف ع نوره : نوير تسوينها حياتي ؟!
نوره هزت راسها بـ لا
فارس استانس ونوف نزلت لانو ابو نوره واعمامها وجدها واخوها بيدخلون
ثاني مره يدخلون الذين ذكرت اسمائهم بالاعلى << قلبت فـــــ ص ــــــــــــحى
خالد من دخل ع طول عيونه قامت تدور مايأس قال يمكن ماكانت موجوده يوم زفة جود يمكن الحين موجوده وصصار يدور ليييييين شافها " يالبى ه العيون انا انسى عيون الكل الا عيونك ياقلبي " انتبهت له سسمر انه يطالع فيها حقرته ولفت وجهها حس خالد بالضضيق بس قال يمكن اذا سويت الي قالت لي عليه مها ترجع لي مثل الاول واحـــــــــــــــــ س ـــــــــــــــــــــن << معقوله ؟!
المهم طلع الكل ولبس فارس نوره الششكبه بهدؤء مو مثل المطفوق مشعل واكلها ومشوا بعدين للمصوره
................
عند البنات
سسمر : آآآآآآآي تعبت من الرقص والروحه والجيه
رغد وهي تفسخ الكعب :اآآح انا قايلة ماابي البس كعب بس غبيه شسوي بعمري
نوف وهي تجلس ع الكرسي : وان شاء الله كنتي ناويه تجين لهم بسبورت مثلا؟
بيان : ههههههه تخيلوا ولا عششان انا مااعرفها اصصلا
سسمر : سلام بنات انا ماششيه
البنات : باي , وعليكم السلام , الى اللقاء << ردود مختفله منهم
نوف : رغوده وش رايك تجين تنامين معاي ؟
رغد : لا انتي تعالي عندي
مها : مايصير نحن اكثر تعالي لنا
رغد : لن ارضى ولن ارضى ولن ارضى
نوف : خلاص خلاص بنجي بيتكم
روابي : يعني تسلون بعضض ؟!
نوف : تقريبا
.......................
نروح لسسمر
ركبت السياره بملل بدون ماتناظر من الي يسوق
سسمر : كومار البيت بسسرعه
..... : حاضضر ماما
حطت سسمر راسها ع الكرسي وتفكر بخالد
لين حسست انو السياره وقفت ناظرت من النافذه وقالت بخوف : بس هذا موب بيتنا
جاوبها صصصصوت تعرفه زين : ادري ياقلبي انزلي يلا
سسمر لفت بسرعه لقته هو ماغيره : خالد لو سمحت ودني البيت
خالد حقرها كأنه ماسمعها وطلع من السيياره واتجه لبابها
سسمر خافت وحسسبت انه بيسوي لها شيء وقامت تبكككي
فتح خالد الباب ومسكها من يدها وسحبها ع العماره
سسمر بترجي : خلود تكفى انا بنت عمكك لاتسوي فيني ششيء
وخالد كاتم ضحكته ويسحبها ودخلها الشقه ورماها ع الارض
سمر جلست تبكي وتترجاه: خالد رجعني تكفى
خالد : هههههه يالخبله من قال لك بسسوي لك شيء ؟!
سسمر علامات التعجب والاستفهام ع راسها
خالد : لفي وراك وشوفي
لفت سسمر كان المكان كله بالونات ومكتوب عليها ( كل عام وانتي حبي ) وبعضها مكتوب عليها ( احبك ) او ( اشتقت لك ) وفي باقة ورد جوري ع الطاوله وجنبها كيكه كبيره مكتوبه عليه ( تتـــــــــــــــــــــزوجيـــــــني ؟! )
سسمر حمر وجهها ونزلت راسسها
جلس خالد ع ركبته وباس خدها : ماجاوبتي اي ولالا ؟!
سمر بحيا : واذا قلت لا ؟!
خالد بضيقه : بروح انتحر
سسمر بخوف : اسسم الله عليك
مسسك خالد يدها وابتسم : تخافين علي ؟!
استحت سسمر ونزلت راسها
خالد : ماجاوبتي ؟!
سسمر بهمس : موافقه
خالد : ماسمعت
سسمر : موافقه
خالد ضضمها لصدره بقوه بفرح
سسمر : آي خنقتني خلاصص
خالد : من فرحتي ياقلبي
سسمر : وش دراك انو اليوم عيد ميلادي ؟!
خالد : ههههههه بقول لك بس لاتعصبين
سسمر : قول ماراح اعصب
خالد : قبل كم يوم كلمتني مها وقالت لي اذا تبي تراضيها انا عندي حل بس بيكلفك كثثثثير اناا حسبت انها تقصد اني بتعب ماكنت احسب انها بتخليني افلسس وعطيتني ورقه فييييييها الاشياء الي اجيبها يمكن فوق ال 50 ششيء
سمر : هههههههههههههههههه تستاهل
خالد : استاهل ؟! كل هذا عشان ارضيك يالدوبه
ولف الجهه الثانيه يعني انه زعلان
سسمر : خلاص لاتزعل
خالد حقرها
سسمر قامت وبكل جراه باسته ع خده
مسكها خالد وضمها لصدره : زواجنا بيكون بعد ششهر
سسمر شهقت : اهئئئئئئئ كيف واجنا بعدنا ماملكنا
خالد : خلاص الملكة والزواج سسسوا
سسمر : اممممممممم طيب
خالد : اصصلا غصبا عنك توافقين
ابتسسمت سسمر له
سسمر : يلا الحين ودني البيت
خالد : ييييلا امشششي
ولمن ركبوا السيارة
سسمر باستهبال : يلا كومار
وضحكوا الاثنين وومشوا
.................................................. ....................
نهاية البارت14
وش رايكم فيه ؟!
سعود ومها وش النهايه ؟!
خالد وسمر هل بتدووم سعادتهم ؟!
بندر وبيان ؟! هل بندر صصار جد يكره بيان ؟!
نوف ونواف ؟! وش بيصير معهم ؟!
روابي وراكان ؟! هل روابي بتسامح راكان ؟!
fatimah Ali غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد

الإشارات المرجعية

أدوات الموضوع

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are مغلق
Pingbacks are مغلق
Refbacks are مغلق


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
رواية حبيبي يمون داخل العيون يتيمه تعشق ولد اغنياء ع ــكَس ألـ ع ــآلم روايات تعب قلبي 143 25-03-12 06:17 PM
اسرار العيون >>>> رواية رومنسية جريئة روعة حلوة ودلوعة روايات تعب قلبي 110 11-10-09 08:32 PM
لو بالبكي يرجعون..اعمي اثنين العيون - مسجات نصيه sms مـــآـــيون خـــآطر رسائل الجوال – وتساب WhatsApp – برودكاست 24 24-07-09 09:32 PM
في قلبها حب اعمى العيون فرح المرح خواطر - عذب الكلام 31 01-07-09 01:03 PM
والله ورحنا فيها يابنات سيوف النسيان صور - كاريكاتير 27 22-05-07 03:01 AM


الساعة الآن +3: 08:04 PM.