عـودة للخلف   منتديات تعب قلبي > منتديات تعب قلبي للقصص والروايات > روايات تعب قلبي



إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم(ـة) 11-03-12, 08:58 PM   #1
|[ عـضـو مـشـارك ]|

 
صورة بنت البدو غير الرمزية
 
الدولة: المملكة العربية السعودية
الافتراضي رواية اعطيك قلبي وترده لي


بسم الله الرحمان الرحيم ....
اول روايه لي بنزلها بالمنتدى وهي كامله انا كتبتها بدفتر...
ما اسمح لحد ينقلها الا بعد رضاي < خفي علينا

الاسماء
بورائد وزوجته- رائد عمره 29

بو عبدالرحمان وزوجته - عبدالرحمان عمره 21- لميس عمرها16

بو زياد وزوجته-زياد عمره 19 - جود عمرها 18 -ريم عمرها 15

بو فيصل وزوجته- فيصل عمره 22 -نوره عمرها 18-ريهام عمرها 17
( والباقي بنتعرف عليهم بالاحداث )



البدااااايه

بيت بو رائد


كان رائد جالس ويشرب الشاهي مه امه وابوه
ابورائد: اقول رائد
رائد:قول يبه
ابورائد:وش اخبار الصفقه
رائد : تمام
ابو رائد: الحمد الله
رائد قام:يبه ويمه تبون شئ ....بروح الشركه
ام رائد وابورائد:سلامتك



بيت بو عبدالرحمان


لميس :عبدالرحمان
عبدالرحمان:نعم
لميس:قوم طلعني
عبدالرحمان:ليه
لميس :طفشانه
عبدالرحمان:لميسوووه روحي عن وجهي ....... وقام.... بروح الطلع تبين شئ
لميس :وين بتروح
عبدالرحمان:المطعم
لميس :ودني معك
عبدالرحمان:مجنونه انتي .... معاي ربعي
لميس: طيب وراحت غرفتها




بيت بو فيصل


ريهام تستشور شعرها ونوره تناظرفيها وريهام خلصت وجلست تتدلع عشان تقهر نوره
نوره : اقول انتي
ريهام بدلع:هلا
نوره: ليه الدلع ذا
ريهام بدلع :لاني بنوته
نوره : هههه الا بويه هههه
ريهام بقهر : انا بويه . ومسكت الوساده ورمتها على نوره
نوره بالم : اااااه تعالي . ورمت عليها الوساده . بدو يضربون بعض لين ما دخل عليهم فيصل
فيصل بعصبيه:بس انتي وياها
نوره : وش تبي
فيصل : انتو وش فيكم
ريهام : ولا شئ
فيصل : طيب ليه تتضاربون
ريهام : فيصللللللللللللللوه .... مالك دخل فينا
نوره : اذا انت رجال اطلع ورنا رجولتك
فيصل حب يوري رجولته قدامهم راح عطى نوره وريهام كف قوي نوره وريهام منصدمين منه
فيصل ببتسامه : هاء انا رجال ولا
ريهام بعد استيعاب حراره الكف بكت:اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
نوره ناضرتها وبكت:اااااااااااااااااااااااااااااااا
فيص راح فتح الكاميرا وصورهم وهم يبكون







الصباح الساعه 9 في بيت بو زياد
جود: يمه
ام زياد:نعم
جود:يمه ابغى اروح السوق
ام زياد:خلاص روحي انتي واختك
جود: مشكوره يمه
ام زياد: العفو
ريم: يمه ليه انتي ما سويتي عمليه تجميل
ام زياد : والله انا واثقه من نفسي ومن جمالي < تكفين لا يغمى علي بس
جود: خلاص ريم لا تهون الحين
ريم : اوك




بيت بو فيصل
ام فيصل : نوره ............ ريهام .............نوره ...............ريهام
نوره وريهام جاو:نعم
ام فيصل : روحو لبسو عباياتكم وبراقعكم عشان نروح الممشى
نوره وريهام : طيب . وراحو طيران يلبسون عباياتهم



بيت بو عبد الرحمان
كا نو جالسين على طاوله الفطور ما عدا لميس
ام عبدالرحمان: وين لميس
عبد الرحمان:مدري
الا اشوي وتدخل لميس وهي ماده بوزها شبرين
ابو عبدالرحمان: وش فيك لولو .... احد مزعلك
لميس : ايوه
ابو عبدالرحمان: منو
لميس : انت
ابو عبدالرحمان : انا
لميس : ايوه انت .... اذا تبيني ارضا عليك الليله توديني المطعم
ابو عبد الرحمان : من عيوني
لميس تسلم لي عيونك يالغالي





الممشى

ام فيصل: بنات ما سالتو انفسكم انا ليه جا يبتكم هنا
ريهام ونوره : لا
ام فيصل :سمعوني انا وابوكم قررنااااااا< تمد بالكلام
نوره : وش قررتو
ام فيصل ببتسامه: قررنا انا حنا نسافر وش رايكم
ريهام ونوره ضمو بعض وصفروا ونططو وضحكو وامهم تضحك عليهم
نوره : وناسه
ريهام : لحضه بسوي شئ
نوره : شنو
ريهام :كللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللوش
نوره وام فيصل :هههههههههههههههههههه
نوره : هههههههههههه مجنونه هههههه
ريهام : وش فيكم ....... والله اني فرحانه





المغررررب الكل كان في بيته
بيت بو عبد الرحمان لميس لابسه وماسكه شنطتها . دخل ابو عبدالرحمان شافها ابتسم: السلام عليكم
لميس : وعليكم السلام
ابو عبدالرحمان: وين امك واخوك
لميس : امي تلبس واخوي في غرفته
ابو عبد الرحمان : طيب انا بروج انادي امك وانتي روحي نادي اخوك
لميس : طيب
راحت لميس لي غرفه اخوها كان يكلم صديقه محمد لميس اشرت له يسكر وهو فهم
عبدالرحمان : محمد اكلمك بعدين
محمد: يالله باي
عبدالرحمان : باي . وسكر
لميس : يالله بنروج المطعم
عبدالرحمان:يالله ... مشينا


بيت بو فيصل


ريهام:نوره
نوره :هلا
ريهام : وش رايك بالبلبله
نوره : وش البلبله
ريهام: الطلعه
نوره : هههههه حلوه
ريهام : وين فيصلوه
نوره :مدري ... خلينا ننزل ونشوف
ونزلو شافو امهم وابوهم وفيصل
فيصل: جاو ريا وسكينه
ابو فيصل وام فيصل :هههههههههههههههههههههههههههههههه
نوره جلست : سلام
ريهام جلست بعربجه جنبها :سلام
الكل : وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
ابو فيصل : وش فيكم
نوره : يبه متى السفر
ابوفيصل: السبوع الجاي
نوره : وناسه
ريهام بدلع: ياااااااي يااااااااي وناااااسه
فيصل: اقول انتي وياها روحو غرفتكم
نوره : ليه ... من تكون عشان تطردنا
ريهام قامت ورفعت كمومها : صح كلام اختي من تكون
ابو فيصل : بس انتي وياها .... وين الاحترام ..... عيب عليكم ...... انا ابوكم
نوره تكتفت : ندري
ابوفيصل :لا وتردون بعد
ريهام : ليه ما نرد
ابو فيصل بعصبيه : عقاب لكم سفر ما فيه . وطلع
نوره بزعل:ليه . وراحت غرفتها
ريهام: ياربي يوم جهزت شنطتي
فيصل: تستاهلون لو انكم رايحين غرفكم مو احسن لكم
ريهام : ياشيخ اكرمنا بسكوتك . وراحت
ام فيصل: فيصل وش فيك على خواتك
فيصل بيصرف الموقف : يؤ يمه بروح المزرعه مواعد الشباب
ام فيصل: الله يحفظك


المطعم
لميس : يبه
ابو عبد الرحمان : هلا
لميس : يبه في ساعه حلوه ابيها
ابو عبدالرحمان :طيب اشتريها لك
لميس : المشكله انو هي برا مو هنا
ابو عبد الرحمان:وين
لميس: المانيا
ابو عبد الرحمان : من عيوني
لميس : تسلم لي عيونك

بيت بو فيصل

نوره : ريهاموووه
ريهام : نعم
نوره: نعامه ترفسك
ريهام :وش تبين
نوره : وين اسوارتي الورديه
ريهام : مدري
نوره :ريهاموووه اعترفي احسن لك
ريهام : نويره روحي عن وجهي
نوره بعصبيه : ريهامووه وين اسوارتي
ريهام : مدري...... والله صدعتي راسي
نوره قامت مسكت الصحن ورمته على ريهام لاكن ما رمته صح
ريهام بعصبيه : نوره انجنيتي ولا وشو
نوره : قولي وين اسوارتي
ريهام راحت عطت نوره كف ونوره عطت ريهام الكف وصارو يشدون شعور بعض وهذه تشد وهذه تشد وهذه تسب صارت معركه وكمان كل وحده ترمي على الثانيه صحن لين ما تكسرو كل الصحون . ام فيصل سمعت اصواتهم وراحت لهم من شافتهم يتضاربون اغمى عليها بعدها جاء فيصلل وشاف امه وصرخ : بسسسسسسسسس








توقعاتكم يا حلوين ؟؟؟؟
وش راح يصير باام فيصل؟؟؟
و كيف ردة فعل نوره وريهام ؟؟؟؟؟
والباااااقي بالبارت الثاني ............

مايوه نالت إعجابه.
بنت البدو غير غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-03-12, 03:40 PM   #2
|[ عـضـو مـشـارك ]|

 
صورة بنت البدو غير الرمزية
 
الدولة: المملكة العربية السعودية
الافتراضي رد: رواية اعطيك قلبي وترده لي

وين الردود ياحلوين ...
ماراح اكمل الروايه الا بعد 5 ردود ...
بنت البدو غير غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-03-12, 07:19 PM   #3
|[ عـضـو مـشـارك ]|

 
صورة soso88811 الرمزية
 
الدولة: الإمارات العربية المتحدة
إرسال رسالة عبر ICQ إلى soso88811
الافتراضي رد: رواية اعطيك قلبي وترده لي

حبيبتي روايتك حلوه واتجننننننن انا قرأت اولتها و بكملها بعدين ولا تخافين انا نسختها وحطيتها في وورد علشان اقرئها فا بليز التكملة علشان لم ارجع الاقي التكملة!!
soso88811 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-03-12, 07:22 PM   #4
|[ عـضـو مـشـارك ]|

 
صورة soso88811 الرمزية
 
الدولة: الإمارات العربية المتحدة
إرسال رسالة عبر ICQ إلى soso88811
الافتراضي رد: رواية اعطيك قلبي وترده لي

و ياريت انكون البطلة متزوجة بالغصب وايكون زوجها مغرووور ويعني كذا بتكون حلوه
soso88811 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 13-03-12, 08:33 PM   #5
|[ عـضـو مـشـارك ]|

 
صورة soso88811 الرمزية
 
الدولة: الإمارات العربية المتحدة
إرسال رسالة عبر ICQ إلى soso88811
الافتراضي رد: رواية اعطيك قلبي وترده لي

بليييييييييز اريد رد منك!!
soso88811 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 13-03-12, 10:55 PM   #6
|[ عـضـو مـشـارك ]|

 
صورة بنت البدو غير الرمزية
 
الدولة: المملكة العربية السعودية
الافتراضي رد: رواية اعطيك قلبي وترده لي

يابعد سبدي انتي ...
وش بغيتي مني يا بعدي ....
soso88811 نالت إعجابه.
بنت البدو غير غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-03-12, 09:05 AM   #7
|[ عـضـو مـشـارك ]|

 
صورة soso88811 الرمزية
 
الدولة: الإمارات العربية المتحدة
إرسال رسالة عبر ICQ إلى soso88811
الافتراضي رد: رواية اعطيك قلبي وترده لي

اريد منك التكمله لو سمحتي ^-^
soso88811 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-03-12, 09:29 AM   #8
|[ عـضـو مـشـارك ]|

 
صورة soso88811 الرمزية
 
الدولة: الإمارات العربية المتحدة
إرسال رسالة عبر ICQ إلى soso88811
الافتراضي رد: رواية اعطيك قلبي وترده لي

تكملت الرواية إذا ما عليت امر ^-^
soso88811 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-03-12, 04:37 PM   #9
|[ عـضـو مـشـارك ]|

 
صورة بنت البدو غير الرمزية
 
الدولة: المملكة العربية السعودية
الافتراضي رد: رواية اعطيك قلبي وترده لي

هذا البارت هديه مني لي ( soso88811)



تابع
نوره وريهام بعدو عن بعض فيصل : شغلكم عندي لما ارجع ...
وشال امه وداها المستشفى ونوره وريهام بالبيت
نوره شكلها يخوف :ريهام ابي اروح اشوف وش فيها
ريهام: طيب
نوره قامت : بروح اعدل كلي واقول لي السايق يودينا
ريهام : اوك
المستشفى الساعه 10 باليل
غرفه ام فيصل كانت على السرير وجنبها فيصل
الا اشوي ويدخلون نوره وريهام : السلام عليكم
فيصل: وعليكم السلام .......... وش تسون هنا
ريهام :جينا نشوف امي
نوره بحزن : فيصل تكفى اسكت عشان امي ترتاح
فيصل : دواكم عندي
الا اشوي وتجلس ام فيصل
ام فيصل بخوف : نوره ريهام صار لكم شئ
نوره وريهام : لا
اوفيصل : خوفتوني عليكم
فيصل :يمه يالله قومي نطلع
وطلعوها وراحو البيت . طبعا الخدامه كنست المكان صار يلق

بيت بو زياد
ام زياد:ابو زياد
ابو زياد :نعم
ام زياد: ودي اروح المزرعه
ابو زياد : طيب
ام زياد: شنو يعني نروح ولا لا
ابو زياد :ايوه .....خلاص متى بتروحون
ام زياد: جود
جود:نعم
ام زياد :اليوم وشو
جود : الا ثنين
ام زياد: يوم الخميس نروح
بو زياد: جهزو روحكم
جود و ريم : انشاء الله
الكل عرف انه يوم الخميس بيروحون المزرعه
العصر بيت بو فيصل
ريهام :نوره
نوره : نعم
ريهام: وش رايك نروح السوق
نوره : ايوه صح .... خلاص اتصلي على البنات
ريهام مسكت جوالها وتصلت عليهم بعد ساعه كانو كلهم بالسياره
لميس:وناسه واخيرا بنطلع
جود:والله لوما امي ولا كان الحين حنا بالبيت
نوره : قولو آمين
البنات : آمين
نوره : انشاء الله خالتي ام زياد تشوف عيال عيالها
البنات : ههههههههههههههه
ريم: بنات ما نبي عبط بالسوق
ريهام: ليه
ريم :كلنا جنب بعض اوكي
البنات بصراخ : اوكي
السايق : ماما لا يسوي ازعاج
نوره : اقول روح السوق وانت ساكت سواق اخر زمن
البنات :هههههههههه

السوووووووووووووووووووووووووووووق
كانو جنب بعض دخلوا محل احذيه
لميس: جود
جود: نعم
لميس: شوفي هذا حلو ولا
جود ناظرته : ايوه حلو
لميس : بنات خلصتوا
ريهام : ايوه بس باقي انتي
وحاسبو وطلعوا
ريم : جوعانه
جود:وانا بعد
لميس : حتى انا
ريهام : خلاص خلونا نروح المطعم الي فوق
ريم: يالله
ورجعوا بيوتهم بعد عناء وتعب


يوم الخميس الساعه 8 الكل راح المزرعه
الرجال بمجلس والحريم بمجلس
غرفه البنات
ريم : بنات راسي يالمني
نوره : وش فيك
ريم : والله مدري من البارح وهو يالم
ريهام : روحي ابلعي بندول
ريم: طيب
قامت ريم وطلعت من غرفه البنات ودخلت المطبخ


انتهى البارت ...


توقعاتكم يا حلويييين ؟؟؟؟
وش راح يصير بريم ؟؟؟؟
وش التغيرات الي بتصير بالمزرعه ؟؟؟؟؟
مايوه و soso88811 نالت إعجابه.
بنت البدو غير غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-03-12, 11:27 AM   #10
|[ عـضـو مـشـارك ]|

 
صورة soso88811 الرمزية
 
الدولة: الإمارات العربية المتحدة
إرسال رسالة عبر ICQ إلى soso88811
الافتراضي رد: رواية اعطيك قلبي وترده لي

الله حلو البارت انا عندي روايه ياريت تقرينها راح اعطيكي الرابط
http://forum.an3m1.com/t444283.html بليزاشتركي و ردي على روايتي لان ماحد علق عليها:D
soso88811 غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد

الإشارات المرجعية

أدوات الموضوع

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are مغلق
Pingbacks are مغلق
Refbacks are مغلق


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
رواية : مسكين قلبي كم يعاني لميــاء خالــد روايات تعب قلبي 14 11-01-12 10:21 PM
دعني أرسُم بك أجمل لوحة نثريه .. عاشقه حرة خواطر - عذب الكلام 9 14-01-11 12:02 AM
رواية سواها قلبي *اميرة الأحساس* روايات تعب قلبي 81 23-08-09 01:16 PM
روايه مره روعه لاتفوتكم (كفايه عليك اعطيك قلبي مره ) بنت مره فله روايات تعب قلبي 109 01-06-09 04:13 PM
قصيده نثريه حاولت ان اعبر فيها عن ذاتي في زمن الخيانه معادي الخيانه خواطر - عذب الكلام 9 05-10-07 11:35 PM


الساعة الآن +3: 10:32 PM.