عـودة للخلف   منتديات تعب قلبي > منتديات تعب قلبي للقصص والروايات > روايات تعب قلبي


شجرة الإعجاب93إعجاب

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم(ـة) 08-03-12, 11:43 PM   #1
|[ عـضـو نـشـيـط ]|

 
الدولة: المملكة العربية السعودية
الافتراضي انا قلبي مثل قبري مايسكنه غير شخص واحد جريئه


بسم الله الرحمن الرحيم

هذي روايه انا وصديقاتي كاتبنها حبيت اطرحها لكم ان شاالله تعجبكم

(مااحلل احد ياخذها بدون مايكتب اسمنا )

انا اسمي ريما
بسم الله

عائلة البطل

نايف : اسمر عيونه سوداء طويل همه جمع الفلوس (26) سنه

زوجته سهى: عصبيه حقوده همها جمع الفلوس (24) سنه

وليد: اسمر عيونه سوداء بثر يحب لاتين (2 سنتين)

البطله لاتين : بيضاء شعرها الى نص ظهرها لونه بني فااتح عيونها عسليه خشمها صغير وحاد شفايفها توتيه

لها غمازه في خدها اليمين جسمهاااااا حلوووووو طفوليه عنيده مراا غيوره حيييل (18) سنه

عائلة البطل

ابوه : متوفي من 15 سنه

امه نوره : متواضعه مرره طيبه بس بعض المرات عصبيه تحب عياله (41) سنه

البطل عزام : (تااجر معروف له شركات كبيره )
ابيض عيونه زرقاء خشمه سيف شفايفه حاده كرزيه شعره كثير له غمازه فيي خده اليسار
طويل جسمه رياضي طيب بس اذا عصب عصب عنييييييد غيور مدلل اخته يارا (متزوج 4 مسيار حنان - سوسن-
هديل - مناير ) >>>زوجاته المسيار (23) سنه

العنود :طيبه مررررررره مملوحه بيضاء شعرها احمرر فااتح الى عند اكتافها عيونها سوداء جسمها حلو(18)سنه

مازن : ابيض عيونه بنيه غاامقه طويل جسمه معضل يغازل (درجه اولى ) (20) سنه

يارا : بيضاء شعرها اسود مخصل بوردي ولابسه عدسات مووف جسمها عاادي ومغروره وصديقة بنت عمها
سمر (17) سنه

اعمام عزام

ناصر : (رجل اعمال لكن اقل من عزام )
طيب وحبوب يحب اوولاده وعيال اخوانه كلهم

زوجته ساره : طيبة حبوبه اجتماعيه و(تصير اخت ام عزام الوحيد) (43) سنه
)نواف : طيب راعي فله مغزلجي السعوديه ابيض عيونه عسليه جسمه رياضي صديق عزام الروح بروح (23) سنه

يزن : طيب نذل يغازل راعي مقالب جرئ ابيض عيونه وسااع بنيه ونحيف (20) سنه

لمار : حبوبه وطيوبه راعية مقالب وفلله بشرتها بيضاء وشعرها فكتوريا بني عيونها بني غامق
(19) سنه

عمه الثاني خالد

خالد : يكره عزام يدور مصلحته طمعان في فلوس عزام مدلع بنته سمر (45) سنه (تااجر لكن غير معروف)

رهام : مغروره تكره اهل زوجها تمشي كلمتها على زوجها (41) سنه

سمر : حنطيه عيونها سوداء نعسانه شعرها قصير مايل للنعومه مغروره بكل وتحب (...) (20) سنه

الروايه
اميرة االدلع نالت إعجابه.
arj9 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-03-12, 11:45 PM   #2
|[ عـضـو نـشـيـط ]|

 
الدولة: المملكة العربية السعودية
الافتراضي رد: انا قلبي مثل قبري مايسكنه غير شخص واحد جريئه

البارت الاول

عندما تجمعنا الصدف لاكن ليست اي صدفه صدفة خوف الم حب حزن لاتسمى صدفه (حلوه)

بالصدفه الخوف من القادم

هكذا كانت صدفتي كتب لي القدر باان اكون مع من كرهت .......

لكن لكن ..

كرهي لم يكن طويلا ..

فقد احببته مع كل قسوته لانه ..

(اماني دنيتي اهلي )

بالنسبه لي ....

اترككم مع قصتي .



................................................

صحيت من النوم على صوت مرت اخوي

سهى : هييييييييه انتي قومي

لاتين بكسل : نعم

سهى : نعامه قومي رتبي البيت

لاتين : طيب طيب

طلعت من الغرفه لاتين قامت بكسل دخلت الحمامها الصغيييير توضت وغسلت وجهها وطلعت من الحمام على الغرفتها الصغيره

صلت الفجر ولبست قميص الى تحت الركبه لونه اسود وعليه صورة سندريلا ولمت شعرها الناعم لكن بعض خصلها طاحت على وجهها

طلع شكلها كييييوت نزلت تحت وبدت مهمة التنظيف ووالطبخ ......الخ

.....................................

في حي راقي وفي بيت او نقول قصر عزام فيصل الفيصل

كان نايم وازعجه صوت المنبه جواله كشر وقام وغسل وجهه وصلى ونزل شاف العنود ابتسم لها ابتسامه تدوووخ

ردت عنود الابتسامه

عزام : صباح الخير

العنود: صباح النور

عزام : ماعندك جامعه

العنود : لا عندي اليوم oof

عزام : اهااا

بعد ربع ساعه راح عزام الجامعه وطلعت العنود لغرفتها

.............................

في بيت لاتين

سهى ماسكه لاتين من شعرها بقوه

سهى : ليييييش كسرتي الصحن

لاتين واهي تبكي : والله ماقصدت والله

سهى من وين اجييييب تكلمي من وين

لاتين : اسفه اسفه

: وش فيكم

سهى : اختك المصون كاسره الصحن

نايف : وشو ؟

سهى : كاسره الصحن من وين تجيب ثاني من وين

نايف : ي كلبه تعرفين ان هذا غاااااااااااااالي

لاتين : اسفه والله مااعيدها

نايف : اتركيها ي سهى

سهى : لا كــ

نايف يقاطعها : قلتلك اتركيها

انتهى البااااااارت

ادري قصير بسس اذا شفت تفاعل بنزل (2)(3)

بااااااااي اشوفكم في البارت الثاني والثالث
arj9 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-03-12, 12:58 AM   #3
|[ عـضـو نـشـيـط ]|

 
الدولة: المملكة العربية السعودية
الافتراضي رد: انا قلبي مثل قبري مايسكنه غير شخص واحد جريئه

بكرا بنزل الثاني والثالث ان شالله
arj9 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-03-12, 02:29 AM   #4
|[ عـضـو ذهـبــي ]|

 
صورة ASuN الرمزية
 
الدولة: المملكة العربية السعودية
الافتراضي رد: انا قلبي مثل قبري مايسكنه غير شخص واحد جريئه

السلام عليكم ..
يسعدني اتابع روايتك عزيزتي وبالتوفيق
بس حابة أعرف الساعة كم حتنزلي البارتات ؟..


ودي . .
arj9 نالت إعجابه.
ASuN غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-03-12, 10:29 AM   #5
|[ عـضـو نـشـيـط ]|

 
الدولة: المملكة العربية السعودية
الافتراضي رد: انا قلبي مثل قبري مايسكنه غير شخص واحد جريئه

البارت (2)

نايف صعد يرتاح وزوجته دخلت وراه تحرشه على لاتين المسكينه

اما لاتين صعدت اهي الثانيه على غرفتها تجمع باقي كرامتها

في غرفة نايف وسهى

سهى : انت وش سويت

نايف : وش سويت

سهى : تحت ليش ماطقيتها

نايف : سوسو حبي انا مالي خلق تكفيييييين خليها بعدين

والحين خلينا وغمز لها

ضحكت بخجل وقالت : بسس انا عندي لكك طلب

نايف : وشو

سهى بخبث : نزوج لاتين

نايف : يصير خير وووووووو مشفر

..................................

في بيت عزام

كان راجع من دوامه صادف يارا

يارا : هااي عزاموا

عزا : هلا كيفك

يارا : بخير وانت ؟

عزام : بخير طالعه

يارا : اي

عزام : مع

يارا : سمووور بنت عمي خالد

عزام : اهاا وين امي وجدتي

يارا : مدري يمكن فوق

عزام : طيب يلا روحي

يارا : بااااااااي

عزام : باي

دخل الصاله

عزام : السلام عليكم

الكل : وعليكم السلام

عزام : كيفكم

الكل : بخير

مريم الجده : اقول يمه عزام

عزام : هلا يمه امري

مريم الجده : ماودك تتزوج ونشوف عيالك

عزام : بعدين يمه بعدين

مريم الجده وام عزام : الله يهديك

ام عزام : عزام روح بدل وانزل علشان تتغدى

عزام : ان شالله

راح عزام بدل

على طاولة الاكل

الجده مريم : عنودتي عطيني السلطه

العنود : ان شالله

عزام : وانا ابي

العنود : ان شالله

عزام : وابغا مويه وشوربه ورز

العنود : طيب طيب

عزام : وابي فلفل

العنود : ياالله بزوجك وافتك منك ومن طلباتك

عزام : هههههههههههههههههههههههه

ام عزام والجده : اميييييييييين

...............................

في بيت لاتين كانت تنكب الغدا على السفره

كان الصمت سيد الموقف قطع الصمت سهى

سهى : اذا خلصتي اغسلي السيب

لاتين : ان شالله

سهى : ونظفي البيت وانا ووليد ونايف بنطلع نتمشا ي ويلك ان رجع ومالقيت البيت يلق

لاتين : ان شالله اقول سهى

سهى : نعم

لاتين : بكرا بروح الجامعه

سهى : طيب

انتهى البااارت وبعد شوي بنزل البار (3) واذا قدرت نزلت (4)
arj9 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-03-12, 03:25 PM   #6
|[ عـضـو نـشـيـط ]|

 
الدولة: المملكة العربية السعودية
الافتراضي رد: انا قلبي مثل قبري مايسكنه غير شخص واحد جريئه

مافي اي ردود مافي الا رد واحد شكلها مااعجبتكم
هنودة ارق بنوته نالت إعجابه.
arj9 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-03-12, 10:27 AM   #7
|[ عـضـو نـشـيـط ]|

 
الدولة: المملكة العربية السعودية
الافتراضي رد: انا قلبي مثل قبري مايسكنه غير شخص واحد جريئه

البارت (3)

الساعه 6 الصباح :

قامت لاتين توضت وصلاة الفجر لبست تنوره سترتش وتيشيرت وردي وجزمه سوده المعتاده
.............................................
في بيت عزام الساعه 6 الصباح

في غرفة يارا كانت لابسه مريولها مسويه تسريحه بشعرها ومخذه شنطتها الماركه ومسويه مكياج (رايحه عرس مو مدرسه )

في الغرفه العنود :

كانت لابسه تنوره سوده اللا نص الساق وعليها قميص ابيض وعليه جكيت اسود

في غرفة عزام (المزيون ) اروى كملي وانتي ساكته >>>> طيب طيب

كان لابس ثوب وغتره وحط من عطره المميز والجزمه السوداء وطلع على سيارته مع البودي قارد

.........................................

في الجامعه

كانت تمشي وارفعه خشمها وخبطت في بنت وطاحت كتبها

: وجع

: اااسفه

: خلاااص سمر ماكانت تقصد

سمر : وش اللي ماكانت تقصد بنت الفقر

العنود : سمر خلاااص

سمر : اووووووووووووف

العنود : خلااص لا تبكي يايا وش اسمك

رفعت راسها : اسمي لاتين

العنود مدت يدها : وانا العنود الفيصل

لاتين ابتسمت

لما رفعت لاتين وجهها ورفعت الخصلات الي طاحت منها انبهرت العنود بجمالها وراحو للكفتيريا

(بعد مرور شهر )

درت سهى عن صديقة لاتين وفرحت ووصتها عليها

في يوم الثلاثاء في بيت عزام الكل موجود العم ناصر والعم خالد

العم ناصر : اقول ي عيال ترا ترا بكرا بنروح المزرعه

العنود : عمي ممكن اطلب منك طلب

العم : تفضلي

العنود : ممكن اعزم صديقتي

ابتسم العم : ومن تكون

العنود : لاتين عبدالرحمن معاي في الجامعه الله يوفقك

العم : خلااص اعزميها اهي واهلها

فرحت العنود وراحت تدق عليها

اما سمر خافت وقالت في نفسها (يااارب ماتجي اهي احللى مني اخاف يشوفها عزام ويخخق عندها )

.................................................. ................

في بيت لاتين

كانت قاعده تلعب وليد وسهى جنبها دق التلفون ردت

لاتين : هلا العنود كيفك

العنود : هلا حياتي انا تمام وانتي

لاتين : الحمدلله بخير

العنود : اقول لاتين بكرا عندكم شي

لاتين : مدري اصبري ابسال مرت اخوي

العنود : طيب

لاتين تكلم سهى

اقول سهى بكرا عندنا شي

سهى : لا ليش

رجعت لاتين تكلم العنود

لاتين : لا ماعندنا شي ليش ؟؟

العنود : اجل خلااص بكرا احنا بنروح المزرعه تعالوا معنا

لاتين : اسال مرت اخوي واشوف

العنود : طيب

لاتين تكلم سهى وقالت لها ووافقت سها

لاتين : خلاااص اجل اشوفك بكرا

العنود : ان شالله يلا مع السلامه

انتها الباررت انتظروا شوي وانزل البارت الرابع
arj9 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-03-12, 10:54 AM   #8
|[ عـضـو نـشـيـط ]|

 
الدولة: المملكة العربية السعودية
الافتراضي رد: انا قلبي مثل قبري مايسكنه غير شخص واحد جريئه

البارت (4)

(توقعت اكون قريبه منك انتي

بس ماتوقعت اكوون

قريبه لك واقرب لاخوك )


في المزرعه :

وصلت العايلات كلها وعايلة لاتين لسا مابعد وصلت في سيارة نايف

سهى : نايف كم بقا ونوصول مليييييت

نايف : هذي هي المزرعه قدامنا

نزلوا سهى ولاتين ووليد ونايف رجع الرياض عنده شغل لاتين كانت لابسه بنطلون سكني عليه بلوزه بيضاء وجاكيت احمر

اما سهلا لابسه تتوره وبلوزه ووليد بنطلون وبلوزه زرقاء (طبعا اهم راح ينامون فيها يومين )

استقبلتهم ام عزام والجده وام نواف بحراره لكن ام سمر كانت تناظرهم بااستحقار وحقد لما شافت جمال لاتين

وام عزام والجده جتهم فكره جهنميه

(بعد مرور اسبوع )

........................................

في بيت عزام

كانت الجده مريم وام عزام جالسين يتقهوون والعنود ويارا طالعين دخل عزام

ام عزام ناظرت الجده بنظرات خبيثه

عزام شك : وش فيكم

الجده : ولا شي

عزام : يمه انا ابغا اسافر اكمل ماجستير

ام عزام : ماراح تسافر الا معك زوجتك

عزام : بس انا ...

الجده مريم بدموع : تكفى عزام ابغا اشوف عيالك

عزام بملل واحباط : خلااص الي تشووفونه

الجده مريم تزغرط دخل البيت يزغرط

مازن : وش فيكم ؟؟

الجده : اخوك بيتزوج

مازن : اخيرا ذا الشايب بيتزوج

عزام : مازن كل تبن

مازن : انا شالله


(انتشر الخبر ودقت ام عزام على سهى وبلغتها وجوو وخطبوها وطبعا بعد ضرب وصراخ وافقت لاتين )

يووووووووووووم الزواج

(على فكره ترا لاتين مغصوبه على الزواج )

اي نرجع نكمل

يوووووووووووووووووم الزواج

كانت لاتين خايفه موووووووووووت وعزام ولا كانه عريس

واهو اصلا مايعرف اسم زوجته وسمر ميته قهر ومتوعده لاتين


في القصر كانت لاتين تضبط مكياجها نسرين : لك يخزي العين شوو حلوه لاتين استحت نقول لكم مكياج لاتين

( بما ان لاتين بيييييضاء فكان مكياجها هااااادي كانت حاطه ظل رمادي وفيه مسحه ورديه وكانت حاطه زمام على خشمها

وطالع شكلها لان خطيييييييييييييييييييييييير لان خشمها طويل وصغير وبلشر وردي وعليه مسحه رماديه وروج

وردي وفيه لمعه كان شكلها خطييييير وشعرها مسيحته وحاطه بف وحاطه وكرستال طالع شكلها رووووووووعه والفستان كان توب ابيض

وماسك على جسمها وبعدين يتوسع وكعب كاااانت رووووووووعه )

اما عزام

( ثوب وشماغ وبشت اسود وجزمه سوداء وساعه سوداء كااااااااااااان شكله خخخخخخخخق )

انتهاء البارت اذا شفت ردود كملت اذا ماشفت ماراح اكمل
ASuN نالت إعجابه.
arj9 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-03-12, 03:08 PM   #9
|[ عـضـو نـشـيـط ]|

 
الدولة: المملكة العربية السعودية
الافتراضي رد: انا قلبي مثل قبري مايسكنه غير شخص واحد جريئه

البارت (5)

في وقت الزفه نزلت لاتين موسيقى هااااااديه وصلت للكوشه لامانت ترجف رجف دخل عزام

بهيبه وسلم على لاتين

عزام : مبروك

لاتين برجفه وعيونها في الارض : الله الله ييباركك فيك

لبسها الطقم وطلعوا

.............................

في الفندق

عزام راح للصاله ولاتين راحت للغرفه اتسبحت ولبست فستان نااعم وكان استر شي لها كان الى تحت الركبه وعلاق وفيه شريطه

طلع شكلها خياااااااااااااااال طلعت

قت عزام حاط يده على عيونه خافت لاتين

لاتين : ععزاام

عزام رفع راسه وشاااااف ملااااااااااااك انهبل عليها بسس تذكر

عزام : نعم فيك شي

لاتين بخوف : لابس خفت ان فيك شي

عزام : لاتين بقولك كلاام

رفعت راسها لاتين وتلااقت عيونها بعيونه عزاااااااام خققققققق ولاتين خقققققققت

عزام في نفسه (سبحان من خلقها ملاااك )

لاتين ( ياالله ي حضي فيه هيييييييييييييبه وجمااااااااااااال )

رجع عزام للوقع : لاتين انتي عارفه اني ماخذك غصب عني علشان الدراسه

لاتين ببرائه : حتى انا ماخذتك غصب عني

عزام ببابتسامه ساخره : اي طيب المهم احنا بنقعد سنتين في لندن و 3 اسابيع في فرنسا

لاتين فتحت عيونا : كم كم سنتين لالالالا ماابغا

عزام بصراخ : نــــــــــــــعـــــــــــــم وش قلتي ماتبين

لاتين بخوف ودموع : ععزام خلاااص اسفه ابغا ابغا

رحمها عزام بس مابين اما لاتين راحت للغرفه

دخل عليها عزام ولاتين رحمها عزام

وقرب عندها ورفع راسها ومسح دموعها وقال : لاتين انا متزوج 4 مسيار ومطلق وحده علشانك وانا ماراح ادخل عليك

سكتت لاتين وماردت وطلع عزام ونام في الصاله ونامت لاتين في الغرفه

.........................................

في بيت رندا (صديقة لاتين )

رندا : يووووووه يخقق اخوه موووزه

نوره : لا عزام احلى

ام رندا : كلهم يهبلون بس يلا روحوا ناموا

رندا ونوره : ان شالله

نوره تنادي ولدها : حمووووووودي تعال نام

محمد : تيب ماما ديت ( جيت )

.........................................

عائلة رندا

منيره : ام رندا ونوره انسانه تحب الضحك وتموووووت في لاتين وتموت في بناتها توقا زوجها وتولت اهي تربية بناتها (40 ) سنه

نوره : اخت رندا انسانه طيبه وقلبها ابيض ارمله زوجها توفا وعندها ولد اسمه محمد يهببببببل عمرها (22) سنه وعمر ولدها محمد (سنه )

رندا : حلوه مو بيضاء ولا سمراء شعرها بني غااااااامق وعيونها مكحله وبنيه فاااااتحه (19) سنه

حالتهم الماديه حلوه نوره مدرسة علوم وساكنين في شقه ملك وراتب ابوهم التقاعد ينز لهم
..........


وبس ترا مافي ردود ولا شي وهذا اخر بارت بنزله اذا ماشفت ردود
arj9 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-03-12, 04:23 PM   #10
|[ عـضـو جـديـد ]|

 
الدولة:
الافتراضي رد: انا قلبي مثل قبري مايسكنه غير شخص واحد جريئه

الروايه مره حلوه اختي كملي بلييز
arj9 نالت إعجابه.
مامي حبيبتي غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد

الإشارات المرجعية

أدوات الموضوع

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are مغلق
Pingbacks are مغلق
Refbacks are مغلق


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
انا قلبي لاجل عينه قصر مايسكنه ثاني - صور للتصميم ,,شتــآأآت,, أدوات التصميم 38 09-07-11 10:07 PM
قلبي مثل قبري لا يسكن فيه اثنان الجوهر االمكنون خواطر - عذب الكلام 23 04-11-09 02:14 PM
شقق مفروشه ياقلبه وانا قلبي لأجل عينه قصر مايسكنه ثاني - رسائل حب mms الفنان هـــانـي رسائل الجوال – وتساب WhatsApp – برودكاست 17 02-11-09 02:57 PM
قلبي مثل قبري دلع طفلة معرض التصاميم 15 21-10-09 03:06 PM
أنا قلبي مثل قبري ما يشيل أثنين مجنون الجنوب منقولات أدبية 6 03-09-07 06:30 PM


الساعة الآن +3: 12:16 PM.