العودة   منتديات تعب قلبي > منتديات تعب قلبي للقصص والروايات > روايات تعب قلبي

Like Tree45Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 23-04-12, 02:16 PM   #61
ذكريات مبعثره
|[ عـضـو مـشـارك ]|



الصورة الرمزية ذكريات مبعثره
ذكريات مبعثره غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 773636
 تاريخ التسجيل :  Apr 2012
 أخر زيارة : 16-05-13 (09:06 AM)
 المشاركات : 79 [ + ]
 التقييم :  42953458
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية كنت بربيك بس بدون ما ادري حبيتك يا مجنونة



ما اصعب ان يتحجر الدمع في عيناك ولا تستطيع ان تذرفه

ما اصعب ان تكتم الدموع انفاسك ولا تستطيع ان تستنشق الهواء


فتشعر حين اذن بنار تشتعل بصدرك لتحرق قلبا احب بصدق ووفاء

لتحرق قلبا لم يعرف للسعاده طريق منذ رحيلك

ما اصعب ان تكتم صرخات لو اطلقتها لهدمت جبال من شدة حزنها

اتمنى لو كنت استطيع البكاء كغيري من البشر

اتمنى لو استطيع الصراخ من شدة حزني كغيري من البشر

لاكن لا استطيع لان صدمتي بالبشر من حولي اقوى من ان تفسرها الدموع او الصراخ

لم اجد وسيله اعبر بها سوى >> (الصمت)<<

الصمت الذي وصفوني بسببه بالغرور

الصمت الذي وصفوني بسببه بتبلد الاحاسيس..

متى يأتي الاوان متى سأراك

حتى ارتمي بحضنك واجهش من كثرة البكاء

اريد ان ارتمي بحضنك حتى اصرخ من غدر الزمان لي

صدقني لم اعد استطيع الاحتمال ادعي القوه وعدم المبالاه

وانا في داخل اعماقي طفله تبحث عن حضن دافيء لتحتمي به من برد الشتاء

اشتاق لك يا نصفي الاخر اشتاق لكلماتك التي كالبلسم المداوي لجروحي
ربما لا تعلم قدر شوقي لك لكن تأكد ان قلبي لن يملكه سواك

ولن يحب سواك يا نصفي الاخر ...

>>>>>>>>هذي بقلمي واتوقع نزلتها هنا قبل




كانت بتكمل جملتها بس قطعها اللي مسك خصرها وسحب منها الجوال بقوه

.....: اجل احبك هاه
وشالها وجلس يدور فيها
لاتين بضحكه بعد ما كان قلبها بيوقف : ههههههههههههههه رائد نزليني بطيح
رائد وهو لسى يدور فيها : لا عشان تعرفين كيف تلعبين فيني
لاتين : هههههههههههههههههههههه توبه ما اعيدها
نزلها رائد وهو للحين ماسك خصرها : لا انا ابيك دايم تعيدينها وسكت شوي بعدين قال : بس قوليها صدق مو مزح
لاتين انحرجت وكانت تتبعد بس هو سحبها وضمها : لاتين لين متى وحنا على هالحال
لاتين وصوتها يالله يطلع :وش فيه حالنا
رائد بعدها وقام يتكلم بحزن : وش فيه قولي وش ما فيه انتي بغرفه وانا بغرفه هذا تسمينه حال
لاتين ببرود : احسن لي ولك
رائد : يمكن لك انتي بس انا لا
لاتين : رائد اخلص بغيت شي جنى تنتظرني
رائد بقهر : سلامتك
وراح وخلها اما هي جلست على الارض منقهر
لاتين بقهر : انا غبيه انا وربي غبيه

دخلت جوا وهي ما كانت حاسه باللي كان يراقبهم ويسمع اللي يقولون

عند الشباب
بعد ما رجع رائد وهو لابس شورت السباحه وهم طبعا لاحظوا انه متعكر مزاجه عن قبل شوي
محمد بصوت واطي لم رائد :وش فيك قبل كنت مستانس
رائد وهو يحمي عشان يسبح :ما فيني شي هذا انا دايم
محمد : كيفك رائد انت انت عنيد ما تتغير
وقبل ما يغطس محمد بالمسبح اللتفت لم رائد : وتذكر اني حذرتك قبل لا تتزوج انك قاعد تلعب بالنار
وغطس محمد وخلى رائد مقهور
شوي ونط رائد بالمسبح وجلسوا يسبحون الين شافوا احمد جاي يركض من بعيد بينط بالمسبح و

طراااااااااااخ

زلق بالمويه وكلهم انفجروا ضحك عليه
حتى رائد قام يضحك من قلب
احمد يحك راسه مكان الطيحه ويقول بألم : اااح وجع انت وياه اول مره تشوفون واحد يطيح هذا بدال ما تسمون علي
رائد وهو يضحك : و ههههههههه و ههههه والله شكلك هههههههههه تووحفه ههههههههههه
محمد : هههههههههههه امانه عدها هههههههه
رعد : هههههههههههههههههههههههه والله انك تشقلبت شقلبه خطيره
علي : ههههههههههههه والله يا احمد كنك بطه يوم طحت
كلهم :هههههههههههههههههههههههههههه
احمد :احمد بعينك
قام وونط بالمسبح وبدا يرش عليهم مويه وهم يضحكون

عند جنى ولاتين
جنى : لولو فيك
لاتين ببرود : لا ليه
جنى : مدري يوم رحتي كنتي غير والحين غير
لاتين تبتسم عشان تطمنها :لا انا دايم كذا مزاجيه
جنى تضحك : هههههههههههه ما شاء الله مستغربه انك انتي ورائد للحين ما تهاوشتوا رائد بعد مزاجي بقوووه
لاتين تضحك تجاملها وهي تقول بقلبها ما تدرين ان حنا اربع وعشرين ساعه خناق : ههههههههه اي صح
كانوا قاعدين على السرير جنى انسدحت وقالت بوناسه : لاتين بروح اقول لهم اني موافقه على رعد
ناظرتها لاتين وبعدين ابتسمت :يعني قررتي
جنى ناظرتها وهزة راسها بمعنى ايه : ايه قررت
لاتين سحبت تنهيده : كويس
طق الباب
جنى : مين
ام رائد : انا حبيبتي جنو افتحي
قامت فتحت الباب
جنى :هلا خالتو

ام رائد :هلا فيك
ام رائد تناظر لاتين : الحلوه ما ودها تقوم تضمني
لاتين مستغربه : انا
ام رائد بابتسامه : اي انتي
تقدمت لاتين وهي كانها خايفه ماتدري ليه تحس انها راح تبكي اول ماتضمها ضمتها ام رائد
اما لاتين مر عليها طيف امها ضمة ام رائد وكانها تقول لا تخليني
جنى حست ان ام رائد تبي لاتين بموضوع
جنى :اوك انا استأذن
ام رائد : جنو حبيبتي اجلسي انا بس بغيت اقول لم لاتين بكرا تمرني العصر بسولف انا وياك خلاص
لاتين :طيب

طلعت ام رائد ولاتين حمدة ربها انها ما بكت

الساعه 10 بالليل
خلصوا متعشين وطبعا رائد راح قبلهم لغرفته لانه ما يبي عشاء يقول راسه مصدع

دخلت لاتين بيتهم اللي بالمزرعه كان مرا هادي
ماتدري ليه توجهة لم غرفة رائد
فتحت الغرفه شافت كلها مظلمه وبارده
راحت لمه وقفت عند السرير
لاتين بهدوء : رائد .... رائد
قربت منه لمست كتفه وفته بخفيف :رائــ
كانت راح تكمل جملتها بس





عند اللي مجتمعين على العشاء
جنى :حبيت اقولكم شي
كلهم ساكتين ينتظرونها\
جنى تناظر رعد اللي مبتسم بثقه انها راح توافق
جنى وهي مدنقه راسها وتلعب ماصابعها : انا مووافقه
كلهم استانسوا
ام جنى ضمة بنتها : مبروك ياقلبي
كلهم يضمونها ويباركون هي قامت وراحت دخلت داخل

عندلاتين
كانت خايفه مرا
راد حرارته مرتفعه مره ولا يسمعها ماتدري وش تسوي
كل اللي خافت منه انه يروح مثل رائد قامت تبكي :رائد تكفى قوم رائد
رائد فتح عيونه بصعوبه : لا لاتين
لاتين ودموعها تنزل : عيون لاتين
رائد بتعب : لا تبكين
لاتين : رائد قوم تسبح عشان تخف الحراره
رائد : لاتين
سحبها وضمها : خليك جمبي تكفين
لاتين ضمته وهي تبكي :انا معك بس تكفى قوم تسبح عشان الحراره تخف
ساعدته على ان يقوم الين وصلت الحمام دخل هو
اما هي راحت وسكرت التكيف
وراحت تجيب له خاف للحراره ومويه دافيه
طلع وهو لابس بنطلون والبلوزه بيده
لاتين عطته الخافض وشربته المويه
لاتين : عطني بلوزتك
عطاهياها ولبسته لاتين
لاتين بخوف : يله ارتاح عشان ما تتعب زياده
كانت تتطلع بس مسك يدها : لاتروحين
لاتين مستغربه : ليه
رائد بتعب : خلك معي
كانت بتجلس على الكرسي بس ضمها لمه وقال : خلك كذا لا تروحين
لاتين ما حبت تروح عنه غمضت عيونها ونامت



بيت ابو لاتين


نادين : حبيبي اشرب هيدا الشاي امي باعتتوا من شانك
ابو لاتين :تسلمين حبيبتي
اخذ الشاي وقام يشرب : ااووو طعمه عجيب
نادين بشر: مطرح ما يسري يمري ياحبيبي
بعد نص ساعه من السوالف بينهم
ابو لاتين : مدري ليه احس اني بنام
نادين تسوي نفسها مستغربه : بس هيدا مش موعد نومك
ابو لاتين من دون ما يحس طاح بالارض
نادين راحت بسرعه وجابت الاوراق مع حبر وبصمته عليهم ومسحة اصبعه وراحت تنادي الخدم يشيلونه لسريره عشان ما يشك بشي
نادين تضحك بشر : هههههههههههه اخيرا راح انسفكم يا لاتين انتي وابوكي الختيار هيدا



اليوم الثاني

صحت وشافته للحين نايم ابتسمت على شكله كان كنه طفل قامت بشويش
راحت لم غرفتها طلعت لمها لبس وراحت تتسبح
طلعت لبس كذا



مع كعب اسود

وسوة شعرها كذا

حطة كحل وقولس ومسكره ورشت عطر
راحت لم غرفته فكرة تصحيه او لا
بعد تفكير قررت انها ما تصحيه دارت تبي تطلع

رائد : تعالي
صنمة مكانها وبعدها : اووف رائد خوفتني
قام من السرير بتعب :ليتني ما سبحت امس دخلني برد
لاتين :طيب الحين صرت احسن
رائد طالعها شوي وابتسم : واحد يشوف الزين كله وما يبتسم
لاتين انحرجت وقامت تصرف : طيب انا بطلع بروح اشوف خالتي الساعه الحي 3 الظهر لاتنسى تصلي الظهر تراهي فاتت
رائد : مع اني عارف انها تصريفه بس بسلك \
لاتين ضحكة : هههههههههههه
راحت برا
اما رائد سحب تنهيده قويه وراح يتسبح عشان يتنشط شوي

لاتين اللي كانت جالسه مع ام رائد

لاتين : هلا خالتي بغيتني
ام رائد بدون مقدامات : لاتين انتي وش بينك وبين رائد




 


رد مع اقتباس
قديم 23-04-12, 02:25 PM   #62
ذكريات مبعثره
|[ عـضـو مـشـارك ]|



الصورة الرمزية ذكريات مبعثره
ذكريات مبعثره غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 773636
 تاريخ التسجيل :  Apr 2012
 أخر زيارة : 16-05-13 (09:06 AM)
 المشاركات : 79 [ + ]
 التقييم :  42953458
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية كنت بربيك بس بدون ما ادري حبيتك يا مجنونة



تععبت . .
أحبس دمعہ ، وهي على وشگّ / إنفجآرّ !!



تعبت..
تعبت..
تعبت..


اشتإق لـ شخصّ ، هو تحت
التراب




لاتين كانت منصدمه ماتدري وش تقول : ا ا لالا ما فيه شي
ام رائد مسكت يد لاتين وقامت تمسح عليها بحنان: لاتين حبيبتي تأكدي اني باقف معك حبيبتي لاني اعرف رائد ولدي ههههههه ما ينتحمل بعض الاحيان
لاتين دنقت راسها ماتدري وش تقول عبرتها خانقتها
ام رائد : واصلن سالفته انه كذا تزوجك بسرعه مادخلت راسي مدري ليه احسك انتي بعد ما كنتي تبينه
لاتين وعيونها بدت تذرف دموع : كنت وربي كنت مابيه بس مو الحين
ام رائد ضمتها : حبيبتي انا سمعت اللي صار بينكم امس عند المدخل حق الفله كنت ماره بروح لم ابو رائد وسمعت كل شي هذا اثبت لي اللي كنت احس فيه
لاتين:والله حتى انا تعبت مدري وش اسوي خالتي
ام رائد : اول شي لا تقولين خالتي قوليلي ماما
وبعدة لاتين عنها وقامت تمسح دموعها : انا الله مارزقني ببنت مع اني كنت ميته على ما اجيب بنت بس ما قدرت اجيب غير رائد وبعدها قالوا اني اذا حملت
راح تكون حياتي بخطر
لاتين ناظرتها ببأبتسامه : لي كم ماقلت ماما احسها غلط بتطلع مني ههههههههه
ام رائد : هههههههههههه والله ان اسعد يوم بحياتي يوم رائد تزوجك اصلن من يوم مادخلتي وانا عارفه انك طيبه بس تتصنعين شخصيه مو لك اساسا
لاتين ابتسمت : مابي اكون ضعيفه
ام رائد : طيب قوليلي وش السالفه كلها وانا اساعدك
لاتين حست ان صار لها ام حقيقه ضمة ام رائد وقالت لها كل السالفه من الشرطه الين اليوم



عند جنى
كانت تتمشى بالحديقه وتشرب عصير اورنج
كانت لابسه كذا

ومسويه شعرها كذا

وحاطه قلوس وردي وحكل وريحة عطرها تملى المكان


....: الله الله وش ذا الزين
اللتفت بسرعه ويوم شافته طيحة عصيرها : ر ر رعد
قرب رعد : عيونه
جنى رجعت على ورى كانت تتروح بس رعد بصوت عالي : ترا ملكتنا يوم الخميس الجاي وبكرا كلنا بنرجع لبيوتنا يعني تجهزي
جنى وقت ولفت بسرعه وحطة يدها على خصرها وقالت بانزعاج : نعم ومتى العرس ان شاء الله
رعد بغرور : حطيته بعد الملكه بشهر عارف انه طويل عليك بس تحملي
وراح وخلاها تطبخ من القهر : مغرور متكبر انا اوريك
تمشي وتطحلطم وكل شوي تلتفت على ورى تشوف هو لحقها او لا لفت تتشوف الا
طرااااااااااااااااااااااخ
جنى بعصبيه وهي تمسك راسها من اللي صقعها : اي ما تـــ
كانت تتكمل جملتها بس اللي قدامها اخرسها
محمد : اسف ما دريت
جنى قامت بسرعه وراحت داخل الفله
جنى بفشله : اوووف ياربي رعد وهذا اللي مدري مين بنفس الوقت اطلع لهم وش ذا الحظ ياربي الواحد ما يطلع الا وهو متغطي يعني
راحت لم غرفتها قفلة الباب
وراح تتصل على لاتين تشوف وينها




عند لاتين وام رائد


ام رائد مستغربه : يعني انتي لسى بنت
لاتين هزة راسها بمعنى ايه
ام رائد ابتسمت : طيب انتي ما ودك بعد تفتحون صفحه جديده
لاتين وهي مدنقه راسها وتفرك اصابعها: رائد دايم يلمح انه يبي يفتح صفحه جديده وننسى اللي قبل بس انا طبعي اخرب كل شي باسلوبي
ام رائد : هههههههه تصدقين والله يوم شفتك وشفت كيف تطالعين رائد حسيت ودك تذبحينه
وابتسمت بحنيه : بس مع الوقت تغيرت نظرتك صرتي تناظرينه بحب
لاتين تكابر : لا انا للحين ودي اذبحه
ام رائد : علينا يا لاتين
ابتسمت لاتين : وش اللي علينا
ام رائد تنهدت : تصدقين يا لاتين قبل لا يتزوجك رائد بفتره بسيطه لاحظت عليه انه متغير
لاتين باستغراب : يعني كيف
ام رائد : كان يطلع من بداية اليوم وما يرجع الا نص الليل واذا جاء ماله نفس ياكل وبس يفكر
كنت خايفه عليه ذاك الوقت واللي استغربت منه اني لاول مره اقوله تزوج ويقول خلاص
قبل كان يماطل ولا يزعل الحين قال ما تدرين الا وانا داخل وبيدي زوجتي وفعلا سواها
لاتين ابتسمت بحزن وهي تتذكر اللي مضى : ايه اصلن قبل هههههه ما كان يواطني وشكله للحي
ام رائد بابتسامه : صدقيني انه من اول ما اخذك انه يموت فيك ولا كان ما تزوجك انتي ما تشوفينه كيف يطالعك دايم بس ترا ولدي يكابر
لاتين: هو تزوجني عشان يعذبني بس
ام رائد : رائد عنده كذا اسلوب للتعذيب وش معنى اختار هذا من بينهم
لاتين :مدري والله
ام رائد : انا عندي فكره ترجع كل شي لمكانه وتنسون كل اللي قبل بس بنسويها بعد ما نرجع
لاتين بحماس :اللي هي




عند الشباب


علي يبي يرفع ضغط رائد : شباب في واحد هنا جالس وسرحان مرات يبتسم ومرات يكشر مين
رائد ناظره بسرعه اما الشباب انفجروا ضحك
رائد يصرف : هي انت متى ابتسمت ومتى سرحت
علي يسبل بعيونه : مالومك اذا سرحت
وغمز لم رائد
رائد طير عيونه اما علي انحاش
رائد يلحقه : تعال تعاااال علاوي التبن تعاااال
علي : ههههههههههههههههه لالا بروح لم لولوة قلبي
رائد بنرفزه : اوريك خلني امسكك


علي راح عند الجهه اللي جالسين فيها لاتين وام رائد
شاف لاتين جالسه لوحدها
اما لاتين كانت جالسه تفكر باللي قالته ام رائد كانت تفكر وش ردة فعل رائد وش بيسوي صحت من تفكيرها على
علي : لااااااتيييين الحقيني
اللتفت لاتين ببرود شافت علي ورائد يلحقه
وقفت لاتين وعلي جاء تخبى وراها
رائد وقف وقال بتعب من الركض : تعال تعال
علي واقف ورى لاتين قام وضمها قال بدلع : لا
رائد طير عيونه راح لمه وسحبه وعلي متمسك بقوه وميت ضحك
رائد وهو بقهر : فكها يا البزر
علي : لا
لاتين : ههههههههههههههههههههههه خله يا رائد
رائد ناظرها : يا سلاااام
علي :اي اجل حلال عليك تضمها وانا لا
رائد حط يده على راسه: ياربي هذا مناشبني بكل شي حتى بزوجتي
لاتين استحت ورائد انتبه عليها
رائد وهو يناظر لاتين وهو مبتسم : انا ما يذبحني الا اللي يستحون
لاتين :يوو رائد خلاص
علي : هيه انت وياها ترى فيه مراهق وسيم بينكم استحوا
رائد مسكه مع اذنه وقال وهو مسكر اسنانه : قصدك فيه بزر بدقه اذا ما انقلع الحين
علي وهو ماسك اذنه : اي اي خلاص خلاص بروح
لاتين : ههههههههههههههههههههه
فك علي وراح علي يركض وقف بعيد وقال بصوت عالي : لولو حبيبتي تراك اليوم تاااخذين العقل يا لبييييييييييييييييييييييييييه بس
رائد طير عيونه : هيه انت والله لا اذبحك
لاتين : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رائد ناظرها : اي اضحكي عاجبك الوضع انتي
لاتين : هههههههههههههههههههههههههه
علي بصوت عالي : لاتين احـبـــــــــــــــــــــــــــــك
لاتين تبي تقهر رائد : وانا اموووووت فيك
رائد انجن اللتفت لم لاتين :انتي شغلك معي بعدين
واللتفت لم علي:وانت يا القرد جااايك
وراح يلحق علي ولاتين ميته من الضحك




الساعه 9 الليل


بغرفة جنى
جنى :هذي كل اللي صار معي اليوم
لاتين: امانه طيب هذا اللي شفتيه بعد رعد ماتدرين منهو
جنى بقهر : لا هذا اللي باط كبدي
لاتين بطرف عينها : وش السالفه يا قلبي
جنى : هاه
لاتين بابتسامه خبيثه وقفت تصفق : اووووووووووو لا يكووون
جنى بسرعه : لالالالالا وربي لا
لاتين : ههههههههههههه لالا هاه نشوف يا جوجو
جنى بتقلب عليها السالفه : الا شلون رووودي وقامت تسبل بعيونها
لاتين انحرجت : وش دراني
جنى : ههههههههههههههههههههههههههههههههه


دف علي باب الغرف ودخل
جنى :انت الحين ماتعرف تطق الباب
علي بلكاعه : لا
وناظر لاتين وقال وهو يثقل صوته يعنني رجال :احم انتي ياحلوه رائد يبيك
لاتين وقفت تتطلع :ههههههههههههههههه ياحلوك
علي قال بصوت عالي: يالبيييه وناظر جنى : تعلمي ياقرده منها تعلمي
جنى مطيره عيونها : انت يالبور والله ان جيت ما يصير لك طيب
علي راح يركض
اما لاتين :هههههههههههههههههههه
جنى : هههههههه والله هالولد مشكله
لاتين : هههههههههه وربي جنان
جنى:ايه وش عليك يمدحك اكيد بيصير جنان


 

رد مع اقتباس
قديم 23-04-12, 02:33 PM   #63
ذكريات مبعثره
|[ عـضـو مـشـارك ]|



الصورة الرمزية ذكريات مبعثره
ذكريات مبعثره غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 773636
 تاريخ التسجيل :  Apr 2012
 أخر زيارة : 16-05-13 (09:06 AM)
 المشاركات : 79 [ + ]
 التقييم :  42953458
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية كنت بربيك بس بدون ما ادري حبيتك يا مجنونة



طلعت لاتين وقلبها يدق طبول لبست عباتها وتلثمت احتياط عشان العيال ما يطلعون بوجهها


طلعت من الفله حقت الحريم وشافت رائد واقف ينتظرها
اللتفت رائد يوم شم ريحة عطرها ناظرها وابتسم :ترا الشباب راحوا ينامون عشان بكرا نمشي بدري يعني ماله دعي تتغطين
لاتين فكة اللثمه : طيب بغيت شي
رائد ناظرها مستغرب :ايه بروح انام وباخذك معي اجل اخليك تمشين بالمزرعه لوحدك
لاتين :ترا البيت بوسط الزرعه قريب من الفله مو بعيد
رائد مد يده : ولو يله تعالي
لاتين مدة يدها بارتباك ومسكت يده رائد يوم مسكت يده ضغطها بخفيف
لاتين :رائد
رائد بهدوء : عيونه
لاتين انحرجة : اممممم اذا معليش اذا رجعنا بكرا بروح مع امك للسوق
اللتفت رائد : خلاص انا بوديكم
لاتين بسرعه : لالا بنروح لوحدنا
رائد وهو رافع حاجب ومنزل الثاني : وليه ان شاء الله
لاتين بارتباك : ااا لا بس بشتري اشياء خصوصيه
رائد : اها امم وما ينفع اشوفها يعني
لاتين هزة راسها بمعنى لا
رائد : اممممم اجل طيب روحي بس لا تطولين
لاتين ابتسمت : شكرا
كانت تفكر بداخلها حياتها تغيرت صارت تضحك وتبتسم كثير صارت تمزح وهي من قبل البرود مستحل كل ملامحها
شافت ناس وعالم ثاني غيروا فكرتها عن حياتها حتى وليد احلامها فيه قلت عن قبل وعت على رائد وهو يوقفها
لاتين مستغربه : وش فيك
رائد وهو يطالعها مستغرب : وجهك
لاتين بخوف وهي تتحسس وجهها :وش فيه
رائد :ارجعي ابتسمي
لاتين مستغربه : ليه
رائد :ابتسمي وبس
لاتين ابتسمت :هاه وش فيه
رائد : اوووووو اول مره الاحظ ان عندك غمازات وواضحه بعد
لاتين طيرت عيونها : اللحين البنات بالجامعه كانوا يقولون اانها احلى مافيني وانت ما انتبهت
مسكها رائد مع خصرها وقال بصوت هادي : مو بيدي عيونك دماااااااااار شتت انتباهي
لاتين انحرجت وبتصرف : اي صح رائد انتوا ما عندكم بالمزرعه حيوانات يعني حصان او ارنب او بطه
رائد : ههههههههههههههههههههه ياحلوا اللي تصرف يا ناس
لاتين ابتسمت بفشله


عند شخص طار منعينه النوم (محمد)
محمد بداخله : اجل البنت اللي اليوم جنى
تذكر موقف بعد ماراحت جنى
(محمد بصوت واطي :علي علي تعال
علي : هلا والله ابو حميد امر تدلل كلي لك
محمد بصوت واطي : ما بيك يا مال الجرب
علي ناظره من فوق لتحت : نعم عد وش قلت
محمد : ما قلت شي اقول علوي حبيبي انت من البنت اللي لابسه وردي
علي ناظره بخبث : منتب احسن من رعد ومد يده
محمد عطاه 300:تكفيك
علي :رعد عطاني الف
محمد طير عيونه :وليه يعطيك الف
علي ارتبك عرف انه لو فتح افمه عن رعد يوم يسأل عن لاتين انه بينذبح : ايه لا بس هو دايم اذا بغى يسأل عن اي احد يعطيني الف
محمد زاده 200 :تبيها ولا انقلع
علي :لالا خلاص البنت هذي يا طويل العمر جنى بنت نايف
محمد : اهاا
وناظر علي :يله انقلع ولا تعلم احد اني سألت
دق علي صدر :ابشر
وراح بركض )


محمد وهو يفكر بفراشه : يعني تصير اخت خالد والله انها جناان
سكت شوي وكأنه تذكر شي فز من فراشه وقال بصوت عالي شوي : يعني ذي اللي خطبها رعد
ورمى نفسه بالفراش بقوه :لا ياربي ما تكون هي
غمض عيونه بقوه : ياربي ماتكون هي اذا كانت هي يلعن ابو الزواج ما راح اتزوج لو ما اخذتها


وناام وهو يفكر بجنى




اليوم الثاني



بعد ما تجهزوا كلهم مستعدين لرووحه
الشباب كانوا يشيلون الشناط والبنات واقفين عند السيارات
جنى لم لاتين بصوت واطي: شوفي لاتين هذا هو
لاتين :مين
جنى :اللي اقولك عليه
لاتين دققت فيه وبعدها طيرت عيونها : اوووف هذا محمد صديق رائد
جنى :امانه
لاتين: يب يب صديقه الروح بالروح
جنى : اها
لاتين : هههههههههههههه والله حالتك صعبه
جنى دفتها بخفيف : سامجه لولو
لاتين : هههههههههههههه


موعد الانطلاق >>>> سابق ولاحق مأثرين فيني ههههههههههههههه
لاتين تودع جنى
جنى ضمة لاتين :بتوحشيني يا الدوباااا زوريني لا تنسين


لاتين : انتي زوريني كل يوم هو بيت خالتك يعني تعالي بدون عزيمه عاادي
رائد من بعيد : جنى ما ودك تفكينها
جنى تبي تقهره : لاااااااااا ما راح افكها لو تموت
لاتين : هههههههههه


تركوا بعض بعد ما جنى ركبة سيارتهم توجهت لاتين لم سيارتهم
رائد وهو متكتف : ما بغيتي
لاتين ابتسمت عليه غيرته عليها زايده
رائد ابتسم : يله نروح


مشوا بسياراتهم


بسيارت رائد
رائد شغل اغنية حسين الجسمي سته الصبح
ورفع الصوووت بقووه
وقام يغني معه


بتعدي في حته .. انا قلبي بيتكسر مية حته
افضل في مكاني .. انشاالله لسته الصبح بفكر فيه
تقابلني في سكه قصادي تفوت .. ببقى انا على تكه ومش مضبوط
حد يقولي اعمل ايه .. يحكمني عليه
ليه يا حبيبي من يوم ما قابلتك .. وانت في كوم والدنيا في كوم
ليه عمري اللي فات والماضي قبلك .. كان فاضي ومالوش ولا اي لزوم
عملتلي إيه يوصلني للي انا فيه .. الله يجازيك
---
لا في بينا لا عشره ولا معرفه .. وابصم بـالعشره
خلاص بـالشفا انا من دلوقتي ورايح .. مجنون بيك
هافضل ورا منك .. الف وادور
انشاالله ان روحت لمية دكتور .. يا حبيبي دوايا ان انا استنى عينك
ليه يا حبيبي من يوم ما قابلتك .. وانت في كوم والدنيا في كوم
ليه عمري اللي فات والماضي قبلك .. كان فاضي ومالوش ولا اي لزوم
عملتلي إيه يوصلني للي انا فيه .. الله يجازيك



رائد وهو منسجم ويغني مره يطالع لاتين مرا يطالع الطريق وكان عند كلمة الله يجازيك يرفع صوته بقوه
لاتين كانت مرتكبه وقلبها يدق بقوه
خلصت الاغنيه
رائد :تصدقين الاغنيه هذي كنت ما احبها بس الحين صرت احبها وحسيت حتى بكلامه هو يغني
لاتين تصرف : الحين بين المزعه والبيت كم ساعه
رائد : هههههههه اقرب مخرج كالعاده
لاتين ابتسمت : لا جد
رائد وهو يطالع الطريق : نص ساعه مو بعيده ترى
لاتين : اها





الساعه 5 العصر وصلت العائلات كلها لهم 4 ساعات واصلين


ام رائد من تحت الدرج : يله يا لاتين
لاتين وهي تلبس عبايتها : طيب جايه
نزلت بسرعه
ام رائد بصوت واطي : رائد للحين نايم
لاتين :ايه وبعد شوي بيطلع يروح الاستراحه واكيد بيطول هناك الين 11 او 12
ام رائد : حلو يله نروح


طلعوا



صحى رائد وهو ضايق خلقه من العيشه هذي هو لاتين متزوجين ولا كانهم متزوجين
تسبح ولبس زي كذا

سوا بشعره زي كذا



طلع شكله خطيير اول مره يسوي كذا



طلع من البيت وهو طفشااان بقوه


رائد : الو
محمد : هلا والله
رائد : وش تسوي
محمد : ولا شي
رائد : اجل نتقابل بالاستراحه
محمد :اوك بس وش فيه صوتك
رائد : ولا شي بس طفشان
محمد بشك : اهاا طيب خلاص
رائد عرف ان محمد ما مشت عليه :طيب باي
محمد : بايات



عند لاتين
لاتين : ماما احراااج لو اللبس كذا قدامه
ام رائد : يا روح ماما عادي انتي دايم تلبسين قصير جت على هذا
لاتين :اي بس مدري الحين غير
ام رائد : ههههههههه ماعليك اللبسيه وربي يجنن عليك
لاتين :اوك بناخذه
ام رائد : يله اجل نكمل باقي الاكسسورات لان لميس تنتظرنا هناك بالبيت
لاتين تذكرت يوم حفلة المزرعه رائد ماعجبه الميك اب حق لميس
لاتين بحزن : ماما مابي لميس
ام رائد مستغربه : ليه
لاتين قالت لها وش قال رائد
ام رائد : هههههههههههههه حبيبتي وانتي صدقتيه
لاتين هزة راسها بمعنى ايه
ام رائد : هههههههههههههه هذا رائد ولدي من يوم يومه ما يحب يمدح شي عاجبه وهو تلقينه منهبل عليك بس يكابر خايف انك تشوفين نفسك عليه
لاتين :الله
ام رائد : اي والله
ابتسمت لاتين
وراحوا يكملون باقي الاساور


خلصوا من اغراض لاتين


ام رائد :خلصنا


لاتين :وزينة الجناح
ام رائد : انا ارسلت مصممه للبيت قبل ما نطلع تلقينها الحين رتب جناحك وزينته بشكل خطيير والعشاء راح يوصل للبيت بعد ساعه


لاتين ضمة ام رائد : حقيقه ان الله ياخذ ويعطي امي ماتت بس الله عوظني فيك


ام رائد عيونها دمعة : ياحبيبتي انا اللي الله عوضني فيك وانتي عارفه اني طول عمري ودي الله يرزقني ببنت
لاتين ابتسمة وطلعوا من المجمع متوجهين للبيت


الساعه 7 ونص خلصت لميس مزينه الميك اب وشعر لاتين
ام رائد بأنبهار :وربي انك تاخذين العقل ماشاء الله لا اله الا الله
لاتين منحرجه
لميس : يا بختك يا رائد فيها
ام رائد :اقري على نفسك المعوذات يا بنتي ترى العين حق
لاتين ابتسمت : ان شاء الله


طلعوا وخلوا لاتين تلبس فستانها لاتين كانت تقرا المعوذات


(قل هو الله احد الله الصمد لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد . قل اعوذ برب الناس ملك الناس اله الناس من شر الوسواس الخناس اللذي يوسوس في صدور الناس
من الجنة والناس . قل اعوذ برب الفلق من شر ما خلق ومن شر غاسق اذا وقب ومن شر النفاثات في العقد ومن شر حاسد اذا حسد . الله لا الله الا هو الحي القيوم لا تأخذه سنة ولا نوم
له مافي السموات وما في الارض من ذا اللذي يشفع عنده الا بأذنه يعلم ما بين ايديهم وما خلفهم ولا يحيطون بشي من علمه الا بما شاء وسع كرسيه السموات والارض
ولا يوؤده حفظهما وهو العلي العظيم )
>>>>>>>>>>الرجاء منكم انكم تقرونها مو تمشون بدون ماتقرونها


خلصت لابسه
لبسة فستان زي كذا

وطبعا شعرها صبغته وقصته


صبغته كذا

وقصة من شعرها شوي والغره سوتها تشايني وصار شعرها نفس البنت اللي على اليسار



الميك اب كان كذا

واكسسوارات زي كذا



وراحت لم جناحهم رشت من عطرها اللي ريحته انتشرت بالمكان


عند ام رائد اللي تتكمل خطتها
ام رائد : الو
رائد : هلا بالغاليه
ام رائد بسرعه : رائد تعال بسرعه لاتين مدري وش فيها جالسه تلم اغراضها تقول زعلانه بتروح
رائد وقف : وش جاي جاي
سكر من ام وهو يتوعد لاتين \
بنص ساعه وصل للبيت من سرعته
شاف الدنيا هاديه طار على جناحهم فتح الباب
رائد بصوت عالي : لاتيـــ
وما كمل كلمته منبهر من اللي يشوفه


 

رد مع اقتباس
قديم 23-04-12, 02:48 PM   #64
ذكريات مبعثره
|[ عـضـو مـشـارك ]|



الصورة الرمزية ذكريات مبعثره
ذكريات مبعثره غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 773636
 تاريخ التسجيل :  Apr 2012
 أخر زيارة : 16-05-13 (09:06 AM)
 المشاركات : 79 [ + ]
 التقييم :  42953458
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية كنت بربيك بس بدون ما ادري حبيتك يا مجنونة



البارت الواحد والعشرين

\.... ماصدقت......\

ماصدق انا ماني مصدقني ..
ماصدقت نتلاقى انا ماني مصدقني
حابس فرحتي فيني خوف عيوني تخدعني ...

احنا مع بعض معقول المعجز حصل لا تقول
لو هذا حلم لاسمح له من يفوقني ...
جازى الله الصدف عني وعنك خير
ياسيدي البشر يا غير ..
لي واقف بعيد اقرب ماحنيت لا احضاني ؟..؟

لاتعتب ولا اعتب انسى نفسك انساني ؟؟
خلينا مكفينا اللي صار
ماصدقت نتلاقى ..

لو تدري شحصل وانت مفارقني
ماكنت اعرفني ...لو بمرايه تلمحني احسب انت وانده لك
مدري صرت تشبهني والا صرت اشبه لك
وخلينا مكفينا اللي صار
ماصدقت نتلاقى ....

احنا مع بعض معقول المعجز حصل لا تقول




كان منصدم ما يدري اللي قدامه هذي ملاك ولا بشر
كان يقول بينه وبين نفسه :هذي هي لالا مستحيل تعطيني وجه اصل لالا الا هي هذي تبتسم الا هذي غمازاتها والعيون عيونها ياربي اقرب ولالا اقعد مكاني

لاتين بضحكه : رودي وش فيك
رائد مستغرب : الا هي هي لاتين
لاتين كانت مستحيه بقووه بس تذكرت كلام ام رائد : رودي ماتبي عشاء

رائد ناظرها من فوق لتحت وقال بغرور : مابي وروحي بدلي احسن
وطلع وسكر الباب
اما هي كانت منصدمه ماتدري تبكي او تذبح نفسها حتى حست ان كرامتها صارت هي والارض واحد

فجاءه





عند جنى

ما جاها نوم كانت تفكر بيوم الخميس وش راح يصير
وتفكر بمحمد وبسوأله لها قبل ما يمشون بخمس دقايق

(بعد ما راحت لاتين وركبت سيارة رائد
جنى كانت بتركب سيارتهم بس نسة انها حاطه جوالها عند طاولت مدخل الفله
جنى : اووف جوالي نسيته
وراحت تدخل اخذت جوالها وكانت راح تطلع بس
...: جنى
وقفت منصدمه من هذا اللي يناديها بأسمها
اللتفت وشافته عرفته (محمد
جنى كانت تتطلع بس قال :انتي اللي خاطبها رعد
جنى وقفت خمس دقايق منصدمه من سوأله بعدين :ايه
وراحت تركض وطلعت برى
خلت وراها شخص منقهر من حظه )

ضمة مخدتهاوكانت تفكر ياترى ليش سألني امم يمكن كان بيخطبي اممم او لقافة شباب لالا ما اتوقع انه من النوع الملقوف
طيب ليش
كانت هالافكار تدور براسها ونامت بدون ما تحس



عند لاتين

فجائه

انفتح الباب بقوه

رائد : واااااحد صفر ههههههههههههههههههههههههههههههههه
لاتين منصدمه اول شي بعدي: ههههههههههههههههههههههههههه ليش سويت كذا
رائد : وقفتي قلبي يوم تقول امي انك زعلانه واللشي الثاني

قرب منها ومسك خصرها قال بهدوء:الشي الثاني اني بغيت امووت يوم شفت الزين ذا كله
لاتين منحرجه تصرف كالعاده:اممم طيب ترا العشاء بيبرد
رائد : ههههه رجعنا للتصريف
لاتين كانت منحرجه قالت بدلع طبيعي من الله :رووودي
رائد شالها :عيون روودي
لاتين تمسكت فيه بقوه : ههههه نزلني
رائد بصوت هادي : امممم لا ما راح انزلك



******************************



اليوم الثاني


كانت تكلم بحقد : طيب ابشري وربي بس متى اروح
...: اسمعي هم عندهم ملكه يوم الخميس اني روحي يوم يوم السبت كذا بيصيرون فاضين
بخوف:بس انا خايف يا لينا
لينا: سمر لا تخربين اللي بنسويه لا تخافين محد راح يعرف انه انتي
سمر : طيب
لينا : امووت فيك
سمر بخوف من اللي راح تسويه : وانا بعد



عند لاتين
الساعه 12 الظهر
صحت من نومها اول شي استغربت وين هي فيه تذكرت انها غرفة رائد اللتفت لمه شافته نايم

ابتسمت وقامت بشويش من السرير راحت لم غرفتها اخذت لمها ملابس ودخلت تتسبح
طلعت ولبست كذا


وسوت بشعرها كذا


حطة روج وردي ومسكره وكحل ورشة من عطرها المفضل
وبعد ما خلصة مصليه راحت تصحي رائد عشان يصلي ويروح الشركه
لاتين بهدوء : رائد ..... رائد
رائد بصوت كله نووم : هممممم
لاتين : يله قوم صلي وروح الشركه
رائد يوم صح صح ابتسم كان منسدح ووجهه للجه الثانيه يعني ما يشوف لاتين: انا خايف
لاتين مستغربه : ليه
رائد : اخاف اقوم واشوف الزين هذا كله و يغمى علي
لاتين بدلع : بسم الله عليك
رائد اللتفت لمها وسحب تنهيده قويه وابتسم : لا وتبيني اروح للشركه
لاتين ضحكة وهي منحرجه : هههههه
رائد سحبها وجلسها جنبه وضمها : اقول لولي
لاتين : قول يا عنون لولي
رائد : تسلم لي عيوونك وش رايك لو نسافر شهر عسل بدال اللي قبل
لاتين ابتسمت : اممم كيفك
رائد ابتسم : اجل تجهزي يوم السبت بحجز لمنا
لاتين : طيب وين بنروح
رائد غمز لها : مفاجئه
ابتسمت لاتين
رائد : تسلملي هالابتسامه

وباس خدها


الساعه 5 العصر
نزلت لاتين شافت ام رائد جالسه تقراء مجله
ام رائد :هلا والله تعالي حبيبتي
لاتين راح تركض وضمتها :ماااما احبك مووووت
ام رائد : هههههه وانا بعد هاه بشري
لاتين باحراج : كل شي تمام تراضينا
ام رائد :الحمد لله
شافوا اللي نزل من فوق :هلا والله باللي بغت توقف قلبي امس
ام رائد : هههههههههههه حرام عليك انا
رائد : ايه انتي ههههههههههه
ام رائد : احمد ربك اني ناديتك ولا كان ماجيت وزعلت لاتين وشالت اغراضها صدق وراحت
رائد : لالالا اجل اشوى انك اتصلتي
الكل : هههههههههههههههههههههههههههه




مر الايام عاديه لبعض الاشخاص ومخوفه لبعض الاشخاص وكلها حب لبطلتنا


يوم الخميس

يوم الملكه

الساعه 5 ونص

كانت جنى متوتره بقوووه

كانت لابسه كذا


ومسويه شعرها كذا


حاطه ميك اب كذا



كانت الوقت بالنسبه لها يمر بسرعه طق باب غرفتها

جنى: بخوف ادخل
طلت لاتين عليها من وراء الباب : اخبار الحلوه
نطت جنى وضمتها : وينك يا الدوووبا ما شوفك
لاتين : ههههههههههههههه احمدي ربك جيت رائد ما بغى يفكني
جنى طالعت لاتين من فوق لتحت وغمزت :مالومه وش ذا الزين غطيتي علي
لاتين : هههههههههه لالا ما اقدر انتي اليوم جنااان

لاتين لابسه فستان كذا

ومسويه ميك اب كذا

وشعرها مسويته كذا


بس غرتها التشايني كانت منزلتها

كانت طالعه جناان


عند الشباب
رعد جالس بكل غرور ورافع خشمه بتكبر
رائد جالس جنب محمد اللي يطالع رعد بقرف
رائد : ههههههههههه وش فيك تطالعه كذا
محمد : قاهرني
رائد : هههههههه ليه
محمد بقرف: شايف نفسه مدري على وش
رائد : ههههههههههههههههههههه ماعليك منه طنش
محمد يقول بقلبه : وين اطنش وهو بيتزوج البنت اللي حبيتها من اول ما شفتها
وعى من تفكيره على صوت رائد
رائد : محمممممممممد
محمد :هلا
رائد : وينك ياولد لي كم اناديك وين سرحت
محمد : تصدق يا رائد اني عرفت الحين معنى الحب من اول نظره
رائد : اوووووووووووو الاخو عاااشق
محمد عرف ان لسانه حب يصرف الموضوع بنكته : ااااااااااخ ايه

رائد تحمس : مين
محمد يمثل الهيام : احب قطوة جيرانا
رائد : هههههههه زاد انا اقول ابو حميد ما يعرف يحب
محمد ناظره بطرف عين : لا تكفى يا معلم الحب انت
رائد سحب تنهيده قويه : اااه ياحلاوة الحب
محمد طير عيونه : اوووو فيه تطورات وين اللي قبل يقول ماراح احبها ومدري ويش اثاريها خلتك غصب تحبها
رائد : ههههههههههههه هذاك قلتها قبل يعني ماضي
محمد : الله يهنيك ياعمي
رائد :اميين


عند جنى


جنى :لاتين وربي خاايفه
لاتين : ماعليك اذا تبين تردين كرامتك وغمزة لها
جنى : ههههههههههههههه وربي مندونك مدري وش كنت بسوي
دخلت ام جنى الغرفه
ام جنى : يله حبيبتي انزلي قولي لم الشيخ انك موافقه ووقعي
جنى مسكت يد لاتين بخوف :لاتين وربي خااايفه
لاتين : ماعليك يلله رووحي
وقفت جنى بخوف ونزلت

عند المجلس
كانوا كلهم مجتمعين الشيخ وشباب العائله من ظمنهم محمد ورعد متوسطهم ويبتسم بكل غرور

ابو جنى :يله ياشيخ البنت تسمعك

الشيخ :يابنتي انتي موافقه على رعد
جنى بابتسامه ممزوجه بخوف : ...........


 


رد مع اقتباس
قديم 23-04-12, 03:27 PM   #65
ذكريات مبعثره
|[ عـضـو مـشـارك ]|



الصورة الرمزية ذكريات مبعثره
ذكريات مبعثره غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 773636
 تاريخ التسجيل :  Apr 2012
 أخر زيارة : 16-05-13 (09:06 AM)
 المشاركات : 79 [ + ]
 التقييم :  42953458
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية كنت بربيك بس بدون ما ادري حبيتك يا مجنونة



البارت الثاني والعشرون
(الاخيـــــــــــــر)




رحت أنتا و خليت وراك أنسان جريح
وش ذنبة قلبي المسكين يجلس أخر الليل يصيح




ما تذكرت ولا يوم عشتة أنا معاك
صدمة كبيرة لما أعز أنسان بغفلة ينساك



لكن هاذي جزات الطيب يزيد عليه الالم
ينجرح من كل الامور لين ما يحس بالندم



صفات فيني صرت أتمناها تنمحي
لجل أكمل يوم بالكامل و أنا فرحان بضحكتي



متعود كل يوم تزل على خدي دمعتي
صرت أحس بالندم ودي أموت ورتاح من دنيتي



لكن ما أقدر أعترض هاذا الي كتبة لي ربي
أني أعيش في الدنيا وهي يمين يسار تلعب بي



قلبي أختلفت نبضاته ماهي مثل العاده
أحس قلبي بارد جداً كأنة داخل ثلآجة



أحس عصب الاحساس فيني أنا تأثر
كل ما أمشي خطوة الخطوة الثانية أتعثر







قالت بابتسامه ممزوجه بخوف :ايه موافقه يا شيخ


رعد بابتسامه غرور : هه كنت متأكد


الشييخ :عطوها الدفتر توقع


اخذ خالد الدفتر عشان توقع


جنى اخذت القلم وقعت عطته خالد بدون ما يناظره


خالد دخل عندهم ويسمع ناس تبارك


الشيخ اخذ الدفتر ويوم ناظره انصدم








عند لاتين



كانت جالسه تسولف مع ام رائد


لاتين بخوف : لالا ما اقدر كرامتي ما تسمح لي ازور بيت انا انطردت منه


ام رائد بحنيه : يا حبيبتي هذا ابوك مهما سوا


لاتين بعدم اقتناع : بس ابوي يطردني من البيت


ام رائد : لمصلحتك حبيبتي


لاتين وعبرتها خانقتها : اي مصلحه يا مااما هذا لمصلحته هو عشان رائد عاقد صفقه تتربحهم كثير مع ابوي عرفتي الحين


ام رائد مستغربه : كيف


لاتين : فكري فيها ماما تتوقعين رائد ترك شغله ليه وراح للشركه


ام رائد بعد تفكير ابتسمت : عشان كذا


لاتين استغربت : ليه تبتسمين


ام رائد :ابوه له سنين يحاول فيه وقرصت خد لاتين بمزح : وانتي يا حلوه بيوم خليته يروح اصلن كلنا كنا منصدمين من قراره


لاتين ابتسمت بحرج : تعرفين كيف تنسيني السالفه


ام رائد :ههههههه طيب عشان خاطري بكرا الجمعه مافيه شغل بالشركه زوري ابوك سفرتكم السبت صح


لاتين :ايه السبت


ام رائد : اجل خلاص روحي بحجة انك بتسلمين عليه قبل ما تسافرين


لاتين بعد تفكير : خلاص بروح


ام رائد ضمتها : اي كذا حبيبتي انتي


لاتين ابتسمت ولاكن بداخلها خوف من اللي بيصير




دخلت جنى وعلى طول راحت تركض لم غرفتها شافتها لاتين


لاتين:عن اذنك ماما بروح لم جوجو اشوفها دخلت


ام رائد بابتسامة شك : مدري ليه عندي شعور ان البنت سوت شي وانت مخططه له وغمزت لم لاتين


لاتين : هههههههههههههه لا كل اللي بتسويه انها بتاخذ حقها


ام رائد : كفو والله لولو


لاتين :هههههههه


وراحت تركض لم جنى طقت باب غرفتها


جنى بخوف : مين


لاتين بصوت واطي :افتحي هذا انا


جنى فتحت الباب بسرعه : بسرعه قبل لا يجون


دخلت لاتين وقفلت الباب


لاتين : هاه سويتي كل اللي قلت لك عليه


جنى بخوف : ايه كله بالحرف الواحد بس تتوقعين وش بيصير لمي


لاتين بضحكه : ابد بتاخذين لك كفين وكم رفسه وانتهى الموضوع


جنى طيرت عيونها بخوف : نعم نعم


لاتين : ههههههههههههههههههههههههههههههه


جنى بخوف : انا غبيه اللي سمعت كلامك


لاتين : لا تخافين انا اصلن معلمه رائد من البدايه


جنى بخوف : وبعد


لاتين : لا تخافين معنا بصفنا


جنى ارتاحت : اشوى على بالي حبيبي رودي


لاتين بغيره: هيه انتي


جنى : لا تخافين اخوي


لاتين : او ايه صح نسيت


جنى : ههههههه مجنونه


لاتين ابتسمت بحرج : احم هذي كلمة رودي


جنى صقعتها على راسها : وبعد طاح حظتس مستانسه ان زوجك يقول لمتس مجنونه


لاتين : هههههههههه خليه ياخذ راحته وش عليك انتي






عند الرجال


الشيخ منهبل من اللي يشوفه


ابو جنى اخذ الدفتر وقراء المكتوب :لالا اكيد فيه غلط ياشيخ


الشيخ عصب :اي غلط جاي ومتعني اخرتها لعب اطفال


شق الورقه من الدفتر وطلع وخلاهم


رعد منصدم : وش السالفه


شاف الورقه طايحه شالها وقراها


(الى رعد ولد ابوه من جنى بنت نايف تخسى الا انت اصير زوجتك بعد ما بقى الاهي اتزوج معقد)


رعد والشرار يتطاير من عيونه : الحيوانه الخقيره عديمة التربيه بنت


كان بيكمل جلته الا


طرررررراااااااااااااااخ



ابو جنى بعصبيه : ما اسمحلك صحيح بنتي غلطانه بس ما اسمح لك تهينها وزين منها انها سوت كذا


خالد بعصبيه : اطلع برا


رعد وهو حاط يده مكان الكف: انا اللي ما اتشرف اخذ وحده مثل بنتكم هه يلله عاد دور من بياخذها الحين بعد اللي سوته


محمد وقف بكل شموخ : انا بتزوجها


كلهم منصدمين يناظرونه


محمد تقدم لم ابو جنى : عمي بعد اذنك طبعا ابي اخط بنتك جنى


ابو جنى ابتسم وحط يده على كتف محمد : والله يا ولدي انك رجال ما تنرد


وناظر رعد باستحقار : وانت بيتي يتعذرك يله برا


رعد اخذ ابوه وطلعوا بقهر



اما رائد اتصل على لاتين وعلمها بكل شي


بعد نص ساعه


دخل محمد مجلس الرجاجيل مبتسم


رائد :اقول ابو حميد ما ودك تنقلع تجيب الشيخ


محمد فز بابتسامه :والله وافقت


هم ناظرهم تفشل : احم احم اقصد دقايق وبروح اجيب الشيخ


الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



عند لاتين وجنى



لاتين وهي تضم جنى من الفرحه : ههههههههه من قدك جاك بدل الرفسه والكفوف خطيب ولا منهو محمد


جنى فرحانه : لاتين قد قلت لمك اني احبك


لاتين تستهبل : لا


جنى : اجل احبك


لاتين : هههههههههههههههههههههههه


طق الباب


لاتين وهي تمسح دموعهامن الضحك : مين


...: واحد يموت فيك


لاتين استحت


راحت فتحت الباب


رائد :هلا بالزين وحشتيني


لاتين بخجل : وانت بعد


رائد بحنيه : انا وش


لاتين بحيا : اشتقتلك


رائد يسوي نفسه ما يسمع : نعم اش قلتي عيدي عيدي ما سمعت


لاتين بحيا : اوو رودي خلاص


رائد بهيام : عيون رائد يا بنت خفي علي


جنى تسوي نفسها ولد وتقول بكل خشونه: هيه انت وياها خلاص عاد استحوا


رائد ناظرها بقرف هم رجع ناظر لاتين بحنيه : بلاهي حبيبتي هذي وجه وحدها بتزوج


لاتين : ههههههههههههههههه


رائد :فديت الضحكه وراعيتها


جنى : هيه انت لا تغلط وقل وش تبي قاطع مشوار وجاي هنا ولا لايكون بتغازل ام الشباب ذي وتمشي


رائد كنه تذكر : يووو نسيت خوذي


وعطاها دفتر : وقعي ولا تسوين نفس حركتك مع رعد


جنى استحت : انا اوقع


رائد : لا جدتي


لاتين : هههههههههههه


اللتفت لها رائد : فديييتك انا


جنى اسحبت الدفتر :خلاص بوقع لا تبدا مسلسلك انت وياها


رائد : ههههههههه ما اقول غير الله يعين محمد عليك


جنى تسبل بعيونها :الا يا بخته فينه


طلع رائد بعد ما وقعة وهو ميت ضحك منها




عند الحريم



ام رائد : وهذي السالفه كلها


ام جنى بشوية قهر : مدري ياختي احس فشله


ام رائد : ماعليك المهم بيني للبنت ان الوضع عادي وانسي رعد


ام جنى :بحاول


جاء علي :خالتي الرجال يقولون جطوا العشاء


ام جنى : قله ان شاء الله









بعد ما خلصت الملكه



محمد : رائد متى اشوف زوجتي


رائد :لا حجة البقره على قرونها


محمد طير عيونه : نعم


رائد : هههههههههههههههههههه خلاص خلاص بروح اناديها


محمد : يله انتظرك






عند جنى


ولاتين وام جنى وام رائد كانوا جالسين يسولفون عن اليوم


الا جنى كانت متوتره


دخل رائد : جوجو محمد يبي يشوفك


لاتين بصوت واطي لها : جاك الموت يا تارك الصلاه


جنى : لاتينوه ووجع لا تخوفيني زياده


لاتين : ههههههه روحي ترا مو ماكلك بس بسلم عليك ويسولف وخلاص


جنى : وهذا الموت بعينه اخاف يسولف عن ايام الطفاقه بالمزرعه


لاتين : هههههههههههه


رائد : يله جوجو الرجال يبي يروح ترا


قامت جنى بخطوات متوتره



عند محمد



رائد : ادخلي


وقف محمد يوم شافها دخلت


جنى بتوتر : سلام


محمد : هلا والله وعليكم السلام


جلست حنى باول كنبه بالمجلس


رائد يتطنز بيعب جنى : هههههههههه وش عندها استحت موب تو لسانك مطول منه


جنى تناظره بطرف عين وتتوعد


رائد يشوفها : ههههههههههههههههههههههههههه


محمد : اقول رائد ما ودك تنقلع


جنى ضحكة بصوت واطي


رائد ناظرها : اي عجبتك هاه


وهم ناظر محمد يمثل انه تحطم : صدق لا قالوا اللي لقاء احبابه نسى اصحابه يا وجه السمكه


محمد : هههههههههههههههههه


طلع رائد وهو يضحك وبعدها رجع : اسمع معك بس ربع ساعه


محمد طير عيونه : يا سلام


رائد : عاد اختي وانا حر


محمد : وين خالد وينه ليه انت هنا خالد هو السنع


رائد : ههههههههه خالد راح ينام يا بابا


محمد : اخ يالقهر



طلع رائد


وبعد فتره قصيره من الصمت


محمد : شلونك جنى


جنى بحيا : تمام


محمد : اامممم متى تبين زواجنا


جنى : كيفك


محمد يدور موضوع : طيب يناسبك بعد شهر


جنى : كيفك


محمد : طيب انا يناسبني بعد شهر انتي يناسبك مابي اجبرك ترا


جنى : كيفك


محمد : هههههههههههه يابنت علق عندك الشريط على كيفك


جنى استحت


محمد : طيب خلاص يعني اقول لم عمي ان زواجنا بعد شهر


جنى : كيفك انت حر


محمد : هههههههههه يقالك غيرتي


جنى ابتسمت


محمد وقف : مابغى اطول عليك ولو اني والله ابي اجلس كثير معك


جنى وقفت وهي مدنقه بحيا ابتسمت


محمد كان بيطلع بس رجع لمها بسرعه وضمها بقوه


جنى انصدمة


 


رد مع اقتباس
قديم 23-04-12, 03:29 PM   #66
ذكريات مبعثره
|[ عـضـو مـشـارك ]|



الصورة الرمزية ذكريات مبعثره
ذكريات مبعثره غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 773636
 تاريخ التسجيل :  Apr 2012
 أخر زيارة : 16-05-13 (09:06 AM)
 المشاركات : 79 [ + ]
 التقييم :  42953458
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية كنت بربيك بس بدون ما ادري حبيتك يا مجنونة



محمد بصوت مخنوق : جوجو وربي كنت بموت لو انك تزوجتي غيري


جنى ابتسمت وحست انها بتبكي


فكها محمد وطلع بسرعه


جلست جنى على الكنبه وحطت يدها على قلبها وقالت بصوت واطي : وانا بعد بموت لو صرت لغيري







انتهى اليوم بكل مافيه







يوم الجمعه



صحت لاتين الساعه 3 الظهر


قامت وتسبحت وصلت الظهر



لبست كذا




وسوت شعرها كذا



حطة ميك اب خفيف


وراحت تكلم رائد اللي كان بالشركه يخلص اوراق عشان يسافر بكرا


لاتين : سلااااامووو


رائد : هلا والله وعلكم السلام


لاتين : كيفك


رائد : بخير دامك بخير


لاتين : امم رودي فاضي تجي توديني لم بابا


رائد ابتسم :يعني قررتي اخبرك امس كنتي متردده


لاتين : اي قررت


رائد : يله اصلن انا لي ربع ساعه طالع من الشركه خلك عند الباب


لاتين : اوك باي


رائد : بايات







عند بيت ابو لاتين\



نادين : امم حبيبي امتى راح تسافر


ابو لاتين وهو يشرب قهوه : الله اعلم


نادين استغربت اول مره يقولها كذا : شو يعني ماراح تسافر


ابو لاتين : قلت لك الله اعلم


نادين : اها


دخلت الخدامه : سيدي ابنتك تنتظر في الخارج (بالانجليزي)


ابو لاتين وقف :قولي لها بان تدخل (بالانجليزي)


بعد خمس دقايق دخلت لاتين بس رائد كان ينتظرها برا حب يخليها مع ابوها لوحدهم لعل وعسى يتصافون


ابو لاتين تقدم باسف : لاتين سامحيني


لاتين راحت تركض وضمةابوها وجلست تبكي : انت اللي سامحني


ابو لاتين وهو يبكي : يشهد الله علي اني ندمان قد شعر راسي على الايام اللي سويته فيك


لاتين تبكي : معليه مسموح الغلط مو منك واللتفت لم ناديني :من غيرك


ابو لاتين ابتسم وهو يناظرها :الله يخليك لي يا بنت الغاليه


جلست تصفق نادين : برافو برافو خلصتوا المسلسل الدراما


لاتين ناظرتها بصدمه : نعم


نادين بغرور : يله طلعي برا بيتي انتي وابوكي كمان


لاتين الصدمه اخرستها
ابو لاتين بهيبته المعتاده : انتي يا الحشره اللي تطلعين برا مو انا وبنتي
نادين بسخريه : هه لالا يا حبيبي لا يكون نسيت انك كتيت البيت باسمي او صح وبأسم الاولد اللي ببطني او خليني كون صريحه الولد اللي كذبت وقلت انو ببطني
ابو لاتين ابتسم بسرخيه : وانتي صدقتي اني اكتب قصر كامل باسمك ليه من انتي عشان اكتبه باسمك اصلن القصر من الاول باسم لاتين
نادين بسخريه: كنت حاسبه حساب انو تكذب علي منشان هيك بصمتك على اوراق واننت نايم
ابو لاتين : قصدك الاوراق اللي جابها الحثاله حسام اللي مسكوه الشرطه قبل يومين هه تحسبين انك بتلعبين علس انتي وياه لا يا روح امك اصلن انا مركب كاميرات بالبيت
وانت اتوقع نسيتي الشي هذا من اول ما صحيت وانا حاس انك مسويه جريمه موب معقوله انام بالهسهوله
نادين كانت تسمع كلامه وهي منصدمه
ابو لاتين : وكل شي سويتيه راااح بالهواء
نادين قامت تصارخ :انت كذاااب
فجاءه دخلت الشرطه اللي طلبهم رائد اللي كان عارف بالسالفه من مده يوم كلمه ابو لاتين وقاله يقنعها تجي عنده
مسكوا نادين اللي كانت راح تهرب
نادين تصارخ مثل المجنونه : والله لكون ذابحتكم كلكم
لاتين بعد ما استوعبت اللي يصير قالت بصوت عالي : يله بس اعلى ما بخيلك اركبيه يا روح امك
بعد ما هدا الجو عندهم
لاتين ضمت ابوها : بابا معليش اسفه
ابو لاتين :ماعليك حبيبتي المهم انتي روحي سافري وانبسطي
لاتين ناظرته مستغربه : وانت كيف عرفت اني بسافر
اللتفت لم رائد
رائد صد وسواء نفسه ما يدري وجلس يصفر بلحن
وناظر لاتين بطرف عين وقال : ايه انا ارتحتي
لاتين : ههههههههههههه




عند سمر


سمر بخوف : بكرا بروح لها بس متى
لينا : روحي الساعه 4 العصر انا اللي اعرفه ان ام رائد ما راح تكون موجوده بهذا الوقت لانها تروح للنادي تسوي رياضه وابو رائد اكيد بشركته
ورائد يطلع من البيت الساعه ثلاث ونص
سمر بخوف : اوكي اجل بكرا بعطيك خبر



اليوم الثاني
الساعه 3ونص الظهر


كانت صاحيه من بدري
لابسه كذا






وشعرها مسويته كيرلي وحاطه كحل وروج احمر ومسكره


لاتين بصوت عالي : راائد متى طيارتنا
رائد بالصاله يقراء جريده : الساعه 5 عشان كذا رتبي شنطتي
لاتين :اوك دقايق بس برتب اغراضي عشانها اكثر
فتحت دولابها بتطلع شنطتها
وطاااحت العلبه حقت صورها وذكرياتها هي ووليد انكبت الصور بالارض
لاتين انهبلت تذكرت انها للحين عندها
نزلت للارض تبي تجمعهم
بس


....: لاتين ايش هذا...!!!!!


 


رد مع اقتباس
قديم 23-04-12, 03:34 PM   #67
ذكريات مبعثره
|[ عـضـو مـشـارك ]|



الصورة الرمزية ذكريات مبعثره
ذكريات مبعثره غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 773636
 تاريخ التسجيل :  Apr 2012
 أخر زيارة : 16-05-13 (09:06 AM)
 المشاركات : 79 [ + ]
 التقييم :  42953458
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية كنت بربيك بس بدون ما ادري حبيتك يا مجنونة



عند ام رائد



كانت جنى رايحه معها للنادي



جنى :اخبار لاتين معك


ام رائد ابتسمت :والله تمام ربي عوضني فيها


جنى :كنتي تتمنين بنت وهذا ربي عوضك فيها


ام رائد :تصدقين معد صرت اتخيل لبيت بدونها


جنى ابتسمت : اول ما شفتها كنت خايفه هههههههه



ام رائد : ههههه ليه


جنى : كانت نظراتها تخوفني يعني معصبه وفيها برود غير طبيعي اوقات مدري كيف عجزت افهمها


ام رائد :ههههههه ايه هذا نفس ردت فعلي اول ما شفتها


جنى : وربي اني احبها من قلب لو ما الله ثم هي كان انا الحين رحت فيها مع رعد


ام رائد : هههههههههههههههههههههههههه ذكرتيني بس اخلص رياضيه بكلمها نطلع نتعشى كلنا برى


جنى : اوووو وناااسه بس ترى على حسابك


ام رائد : هههههه انا بفهم طالعه بخيله على مين


جنى بغرور :اصلن انا محد مثلي


ام رائد :الله يعين محمد عليك


جنى طيرت عيونها :متفقين علي انتي وولدك


ام رائد : ههههههههههههههههههههه





عند لاتين



لاتين وقفت : رائد انت فاهم الموضوع غلط


رائد قاطعها : اي موضوع وانا اشوفك تحتفظين بصوره الين الحين


لاتين خنقتها العبره : رائد والله نسيت اشيلهم


طرااااااااااخ



طاحت على الارض منصدمه


رائد بعصبيه : حسافه حبي لك حسافه والله


لاتين بدت تبكي : رائد والله اني احبك


رائد صرخ:بس ولا كلمه


لاتين تناظره بحزن : بس


رائد :انتي طالق



لاتين صرخت : لاااااااااااا



طلع وخلاها


اما لاتين جلست تبكي مقهوووره



عند رائد


طلع مقهووور وهو طالع شاف سيارة سواق عند الباب بس ما عبرها وركب سيارته ومشى


بسرعه جنونيه






عند صاحبة السياره



نزلت سمر بكل خوف بس كلما تذكرت اخوها زاد حقدها


توجهت للبيت ولقت بابهم مفتوح دخلت وجلست تتلفت يمين ويسار تشوف اذا في احد او لا


راحت الدور الثاني وجلست تفتح الغرف غرفه غرفه الين وصلت لم غرفه سمعت صوتها وهي تبكي


ابتسمت سمر بخبث






عند رائد



كان منقهر ودموعه على خده


رائد بصوت عالي : وليييييييييد اكرهك يا حيوااان اكرههه يا نااااس


وقف بسرعه عند مكان بعيد وما فيه سيارات ونزل من سيارته جلس يفكر هو بوش كان مقصر ليه للحين ما تحبه وتحب واحد مات وشبع موت


طرا على باله السياره اللي كانت موقفه ببيتهم


تذكر انه شافها بالمزرعه بس لمين لمين


رائد بداخله : صح لها لم صديقة لاتين


سكت شوي يفكر بصديقة لاتين حاول يتذكر وين سمع صوتها


فكر


و


فكر


و


فكر



رائد بصوت عالي : عرفتها


ركب سيارته ودااااس بسرعه


رائد بخوف : هذي هي هي تكره لاتين كيف اجل تقول انها صديقتها وش جابها اصلاً







عند لاتين



دخلت سمر الغرفه


لاتين ناظرتها منصدمه : سمر



سمر بحقد : اي سمر سمر صديقتك صديقتك اللي ياما اهنتي كرامتها وكانت تسامحك صديقتي اللي وقفت معك باصعب مواقفك


صديقتك اللي يا جرحتي اخوها وكان مستمر بحبك صديقتك اللي اخر شي ذبحتي اخوها


لاتين وقفت واقفه :سمر انتي بوعيك


سمر بقرف : ايه بوعيي وتبين اثبت لك اني بوعيي


طلعت مسدس من شنطتها


سمر :راح انتقم لم اخوي الحين واذوقك اللي ذاقه


لاتين خافت ورجعت على ورى :سمر انتي مجنونه


سمر وهي تبكي: ايه مجنونه مجنونه اني عرفتك مجنونه اني صادقتك


لاتين :سمر تعوذي من بليس


سمربعصبيه: ابليس انتي يا لاتين


لاتين صرخت : سممممممممممممممر







طرااااااااااااااااااااااخ





طاحت على الارض ودمانها بدت تنتشر حولها



سمر خافت وتوها استوعبت حجم غلطتها


طلعت من غرفة لاتين وجلست تركض الين وصلت باب الشارع


شافت رائد يركض صوبها اما هي غيرت مسارها


رائد قال للحراس حقين الفله اللي جابهم معه :امسكوها


راحوا وبسرعه امسكوها


سمر تصارخ وترفسهم :ابعدوا عني فكووني ما ذبحتها فكوني


رائد يوم سمعت كلمتها راح يركض فوق


وصل جناحهم ودف الباب وتوجه لغرفة النوم شافها


شاف الانسانه اللي حبها من كل قلبه


الانسانه الوحيده اللي من زود حبه لها لو تطلب روحه فدوه له


شالها بين يدينه قال بصوت مصدوم : لاتين لاتين لاتين قومي


لاتين :لا رد


رائد بدا يبكي : لاتين قومي والله احبك


لاتين :لارد


ضمها رائد وقام يبكي بقوه : لاتين تكفين قووومي لاتييييييييييييييييييييين




دخلت الشغاله ويوم شافته راحت تركض وطلبت الاسعاف



رائد يمسح شعرها ويتكلم كانه طفل : لولو حبيبتي والله احبك قومي زعلانه عشاني طلقتك اصلن كنت ناوي ارجعك لولو قومي والله ماقدر اعيش بدونك


وضمها وجلس يبكي


دخلوا الاسعاف وشالوها وبعدوا رائد اللي يبكي منهار ومقهور \







عند لينا


كانت بالمطار تنتظر طيارتها لانها تبي تنحاش


سمعت اعلان على ان الركاب يركبون استعداد عشان الرحله


راحت تتركب الطياره لاكن


....: وقفي مكانك وارفعي يدينك فوق


اللتفت لينا بخوف :الشرطه



مسكوها الشرطه وودوها مع سمر اللي انمسكت بعد


 

رد مع اقتباس
قديم 23-04-12, 03:36 PM   #68
ذكريات مبعثره
|[ عـضـو مـشـارك ]|



الصورة الرمزية ذكريات مبعثره
ذكريات مبعثره غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 773636
 تاريخ التسجيل :  Apr 2012
 أخر زيارة : 16-05-13 (09:06 AM)
 المشاركات : 79 [ + ]
 التقييم :  42953458
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية كنت بربيك بس بدون ما ادري حبيتك يا مجنونة



(وابتدت لحضه جفا وانتهت لحضه وصال...وانطفا نور السعاده واحسب انه ضواا


ماتقبلت الفراق ومال يدي فيه حيله...أأأأأأه لو ان الضروف المقبله تكشف قدرهاا


لو يعرف الشخص منا وش مع الغيب بيجيله..جان جنبنا المشاكل قبل لا يوقع ظررهاا


والعذاب اللي يذوب بعين من يفقد خليله..عندي اكبر من عذاب العين لو تفقد نضرهاا


لاحصل في الحب قسمه ولا جالي مجال..غير اشوف معاند الجرح وعناد الدواا)




مرت 6 ساعات والدكاتره للحين ماطلعوا


كانت عائلة رائد وجنى ومحمد وابو لاتين كلهم موجودين


رائد كان جالس وحاط راسه بين يدينه ويبكي بقهر


محمد جاء وحط يده على كتفه : رائد قول لا اله الا الله هونها وتهون ان شاء الله تقوم بالسلامه


رائد بقهر : انا السبب لو اني ما تركتها كان يمديني ادافع عنها


محمد كان يبي يتكلم بس طلع الدكتور


رائد فز من مكانه وراح يركض للدكتور


رائد :بخوف هاه دكتور بشر


الدكتور : انتوا مالكو متخضين كدا ليه (انتوا ليه خايفين كذا)


رائد :زوجتي مضروبه برصاص وتقول ليه خايفين


الدكتور :طيب حصل خير هي تمام والروصاصه طلعناها والحمد لله بس عايزه شوية راحه وتقدروا تطلعوها


كلهم سحبوا تنهيدة راحه


رائد بسرعه : طيب اقدر اشوفها


الدكتور بعد تفكير :طيب بس الباقين تقدروا تروحوا لانكم مسببين زحمه هنا


رائد راح يركض دخل الغرف شافها منسدحه على السرير ونايمه


راح بشويش وجلس جنبها على السرير وجلس يمسح شعرها


قال بحنيه :حبيبتي حمدلله على سلامتك ان شاء الله فيني ولا فيك


رائد بحزن : اسف وربي اسف صدقيني الغيره اعمتني واذا على الطلاق تراني رجعتك يعني انتي زوجتي الحين ومحد راح ياخذك مني


ابتسم رائد وجلس يسولف معها وكانها تسمعه مسك يدها وباسها : اكيد انتي طفشانه وش رايك اقولك قصه


طيب ترى ببدا ركزي معي


كان يامكان بجزيرة الاطفال


فيه وحده صغيره حلووووه مرررا كانت ملسونه وضحك هههه اممم مرا هذي البنت تمشكلة مع مجموعة من صديقاته وودوهم للمدير


مديرهم هذا كان بنفس عمرهم طبعا


دخلو وجلس يهاوشهم هو كان يهاوش من هنا وقلبه مع البنت الملسونه حبها من اول ما شافها على الرغم من انها تهاوشت معه وعصبة فيه وقهرته بعد


الا انها كانت تجذبه بكل شي تسويه اكثر شي جذبه فيها عيونها كانت خياااال


هي عصبت فيه وهو حلف لها انه بيربيها من جديد امها هي كانت مطنشه


ترك المدير وظيفته واشتغل ببقاله ابوه وسواء شراكه مع بقالة ابوها بس عشان يصير جنبها


كان كل يوم من الساعه 6 الفجر ياقف عند باب بيتهم ومتى ماطلعت تروح المدرسه كان يراقبها وين ما تروح


الين ترجع بيتهم كان ما يرجع لبيتهم الا الساعه 1 بالليل لين ما يتأكد انها ما راح تطلع ثاني مره


هو كان خايف عليها خايف انو هي تتمشكل مع عيال وتتورط ويسون فيها


صار يرسل لها رسايل انه بيتزوجها وكذا (رائد هنا ابتسم ) بس للحين ماتدري انه هو ههههههه


امممم تزوجها بيوم من الايام بس هي ماكانت تحبه فاضطر انه يقول لها انه ما يحبها بس بالحقيقه هو يموت فيها


مرا اكتشف انها تحب غيره بس اللي تحبه ميت بس مع رغم من هذا واسها بدون ما يعصب قدامها ولا هو كان مقهور


حلف انه ينسيها هذا اللي تحبه ومع الوقت تحسنت علاقتهم بس شاف صوره عندها ااااخ ما تتصورين وش قد انقهر


نار الغيره اعمته وخلته يطلقها وقال بسرعه :بس رجعها وابسم


بس للحين محتار هل هي تحبني مثل ما انا اعشقها ولا لا


سكت خمس دقايق يناظرها شافها نايمه قرر يطلع ينتظرها لين تصحى برا


وقف ولف بس مسكت يده



اللتفت بسرعه وناظرها منصدم


لاتين بحب : وانا اقولك ان البنت اللمسونه هذي تمووووووووووووت فيك ولا كان ما تغيرت علشانك


رائد الفرحه موب سايعته ضمها بقوه وهي جلست تبكي من الفرحه


رائد ناظرها وجلس يمسح خدها بحنان :تدرين اني كنت بربيك بس بدون مدري حبيتك يا مجنونه


وضمها ثاني مره










بعد مرور ثلاث سنوات



بالمزرعه


لاتين :ولييييييييييييييييييد وليييييييييييييييييييييييييييييييد



وليد جاء يركض : نعم ماما


لاتين :اووو ليه كذا كل ملابسك طين


وليد ببراءة اطفال : ماما هذي دانه وسخت ملابسي


لاتين اللتفت لم جنى اللي جالسه تفصفص وتشرب شاهي بالحديقه:جنو شوفي بنت وش سوت


جنى بغباء : يابنت ماسوت شي خليها


لاتين : هههههههه حمد لله والشكر


ونظارت رائد اللي جاي من بعيد وشايل بنته الصغير اللي عمره سنه


لاتين :رووودي حبيبي دامك خلصت موكل جودي تكفى تعال غير ملابس وليد


رائد :اوووف انا مشكلتي اني احبك


لاتين انحرجت :وانا بعد


جنى بطنازه وكانها عجوز وهي تفصفص :اييييه خلاص معد فيه رجال


رائد رفسها


جنى :اااااي يادووب


لاتين : ههههههههههههههه احسن


ام رائد من بعيد : هيييييه تعالوا بسرعه بصوركم صوره جماااعيه


لاتين : بس وليد ملابسه متوصخه


جنى سحبة يد لاتين :عادي عادي ذكرى


لاتين : هههههههههههههههه




تجمعة العائله كلها ومن ظمنهم ابو لاتين


كانوا رائد ولاتين بالوسط طبعا ترتيب ام رائد خخخخخخ


خلت ام رائد الكاميرا بوضع استعداد وراحت تركض قبل لا تصور الكاميرا ووقفت جنبهم








وصورة الكاميرا احسن عائله طلع منها احسن اثنين



رائد و لاتين


عشنا معهم لحظات حلوه ما راح انساها جمع بينهم العناد اللي صعب عليهم اموور كثيره



جنى ومحمد


جنوكانت تحب رعد بس يوم صار حلمها اللي حلمة فيه سنين حقيقه تخلة عنه واختارت العيشه مع انسان حبها من اول نظره




وصور ناس مثل


ابو لاتين


من كان يتوقع انه بيتغير او بيحن لم بنته بعد العمر هذا كله


ام رائد


كانت تتمنى ربي يرزقها ببنت بس ربي عطاها لاتين اللي عوضتها عن فقدانها لامها











لاتين ورائد


رزقهم ربي ببنت اسمها امجاد عمرها سنه
وولد سموه وليد عمره سنتين



جنى ومحمد


تزوجوا وجابوا ندى عمرها سنه ونص


رعد


اخذ فرع الشركه اللي باطاليا وهاجر هناك عقب ما طردته جنى


سمر ولينا


انحكم عليهم سجن 5 سنوات


نادين


انحكم عليها سجن 7 سنوات


 

رد مع اقتباس
قديم 23-04-12, 03:38 PM   #69
ذكريات مبعثره
|[ عـضـو مـشـارك ]|



الصورة الرمزية ذكريات مبعثره
ذكريات مبعثره غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 773636
 تاريخ التسجيل :  Apr 2012
 أخر زيارة : 16-05-13 (09:06 AM)
 المشاركات : 79 [ + ]
 التقييم :  42953458
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية كنت بربيك بس بدون ما ادري حبيتك يا مجنونة



وبكذا انتهت رواية
{كنت بربيك بس بدون ماادري حبيتك يامجنونه}


 

رد مع اقتباس
قديم 23-04-12, 05:02 PM   #70
صمت المشاعر .
|[ عـضـو نـشـيـط ]|



الصورة الرمزية صمت المشاعر .
صمت المشاعر . غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 626030
 تاريخ التسجيل :  Aug 2010
 أخر زيارة : 03-11-12 (02:20 AM)
 المشاركات : 169 [ + ]
 التقييم :  650071018
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية كنت بربيك بس بدون ما ادري حبيتك يا مجنونة



الرووووااااايه مرررره روووعه
يعظيك العافيييه


 
 توقيع : صمت المشاعر .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مجنونة وعاشق أجن / رواية سعودية رومانسية برنسيسه كووول روايات تعب قلبي 112 29-01-13 09:58 PM
رواية حسافة وربي حبيتك / منقولة للكاتبة هدوء طفلة الانثى الشرسة روايات تعب قلبي 135 23-06-12 03:04 PM
رواية الآم بدون جروح وأشخاص بدون ذكريات مجهولة . $ . الهوية روايات تعب قلبي 6 18-08-10 01:17 AM
رواية من بين الناس حبيتك/ كامله غرشوبة u.a.e روايات تعب قلبي 42 04-09-09 02:24 AM
رواية حبيتك غصب عني عاشق الاحباب روايات تعب قلبي 18 08-04-09 07:59 PM



الساعة الآن 12:45 AM