عـودة للخلف   منتديات تعب قلبي > منتديات تعب قلبي للقصص والروايات > روايات تعب قلبي


شجرة الإعجاب45إعجاب

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم(ـة) 20-04-12, 06:31 PM   #51
|[ عـضـو مـشـارك ]|

 
صورة ذكريات مبعثره الرمزية
 
الدولة: المملكة العربية السعودية
الافتراضي رد: رواية كنت بربيك بس بدون ما ادري حبيتك يا مجنونة


سووري ياقلبي نسيت اكملها لاني انا اكتب روايه ومره التهيت اوك بنزل البارت الليوم
ذكريات مبعثره غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-04-12, 06:47 PM   #52
|[ عـضـو مـشـارك ]|

 
صورة ذكريات مبعثره الرمزية
 
الدولة: المملكة العربية السعودية
الافتراضي رد: رواية كنت بربيك بس بدون ما ادري حبيتك يا مجنونة

البــــارت الخامس عشر

منت فاهم يااغلى من مر بعيوني ..
عاشقك سلّم امره للغرام ..
شفت فيك العمر .. يالقلب الحنون
من عرفتك .. وآنا عايش في هيام
انسى هالعالم ولو هم يزعلون
ماعطيت اليوم غيرت إهتمام
عجزت عيوني على غيرك تمون
ماعرفت انطق لغيرك بالسلام ..
لك انا خطوه .. وأوصل للجنون
بك ترى العاقل على عقله يلام
بك انا بافخر على العالم وأكون ..
أسعد اللي حب .. وأجملهم كلام



رفع عيونه وجلس يطالعها وهو ساكت خمس دقايق وقال : غريبه ماعودة لميس تسوي ميك اب غلط نصيحه امسحيه شكلك مرا غلط
ابتسمت لاتين بتنرفزه : والله عاد الناس اذواق وانا عاجبني مو مهم يعجبك
تنرفز رائد وقف واقف : اقول امشي قدامي قبل لا اعفس يومك لك
مشت لاتين متوجهه للباب بكل غرور ورائد وراها منقهر من تصرفاتها

وصلوا للمزرعه وكان قلبها يدق بقوه مو عارفه وش راح يصير راح تقابل ناس اغراب هل راح يحبونها او يكرهونها مثل ماتعودت من باقي اهلها
كل هاذي اسأله تدور براسها انتبهت لم رائد هو يمسك يدها ويشد عليها وكانه يقول لا تخافين انا معك
مشوا متوجهين للفله اللتفت لمه مستغربه ليه ماسوت زي قبل تفك يدها منه ليه صار الوضع عندها عادي
كانت تناظره فجائه حست انها تشوف وليد مو رائد
شالت الافكار هذي من راسها وكملت طريقها بصمت


دخلوا مع بوابه كبيره اول ما دخلوا كان فيه ناس كثاار طبعا بس حريم وكانوا متغطيات عشان رائد
كل الحضور سكتوا والانظار على لاتين
اما لاتين كانت تناظرهم مستغربه سكوتهم وفجائه كلهم تكلموا اللي تقول : ماشاء الله لا الله الا الله :بسم الله عليها :وش ذا الزين
:الله يحميها :اسألوها ماعندها اخت تشبهها : ماودها تترك رائد وازوجها ولدي >>>قالتها تمزح
بس رائد سمعها وجن جنونه قال بصوت عالي: منهي اللي تقول ما ودها تترك رائد وازوجها ولدي
كلهم ساكتين منصدمين من رائد ام رائد بتصرف الوضع : ههه رائد ياولدي روح عند الرجال
رائد بعصبيه :ماني طالع غير لما تطلعون اللي قالت بزوجها ولدي وضرب بيدها طاوله جنبه منهيي
تقدمت لاتين المره هذي تبي توقفه ضمت يده وقالت كذا قدام الناس : روودي حبيبي انا لك مو لغيرك
سكت رائد منصدم منها بعدين عرف انها تمثل قدام الناس
فهو اخذها فرصه ضمها قال بصوت عالي :لاتين لي تسمعون واللي مو عاجبه الباب يوسع جمل
قامت لاتين سجبت رائد وطلعوا برا الفله وقالت بصوت واطي : مجنون انت
رائد تكتف وقال بهدوء : وليه ان شاء الله
لاتين : كل اللي سويته وتقول ليه
رائد ببرود : ماسمعتي وش تقول
لاتين تتطنز : لا عاد ياللي تموت فيني ارحم نفسك
رائد كان للحين متكتف ويناظرها بنظرات عجزت لاتين تفسرها ابتسم ابتسامه خفيفه وراح وتركها
لاتين مستغربه حطة يدها على قلبها وقالت بصوت واطي : ياربي صاير هالادمي يربكني بشكل
ورجعت للفلهاول مادخلت استقبلتها بنت مملوحه
البنت : سلااام
لاتين ببرود : وعليكم السلام
البنت : انا اسمي جنى
لاتين ببرود كعادتها : وانا اتوقع تعرفيني لاتين
جنى :احم احم طبعا اعرفك بنفسي اكثر انا بنت خالة رائد واصير بعد اخته من الرضاعه
لاتين باهتمام ماتدري ليه : طيب في بنات يقربون له غيرك
جنى : انا بعرفك بالعائله نبدا بالخوال عنده خاله وحده اللي هي امي وعندها انا عمري 20 وخالد اخوي عمره 24 وخال واحد اللي هو خالي احمد هذا صغير عمره 30
ومن ناحية الاعمام فيه عمته لولوه هذي عندها بنت اسمها صبا و ريما ومن الثلاثي
استغربت لاتين :اي ثلاثي
جنى: اعلمك عنهم بعدين اكمل لك وعمه حسين وعنده رعد عمره21 و اسيل عمرها 20 وعلي عمره 13
>>>طبعا انا بعرفكم عليهم بس شوي شوي
لاتين :طيب وش قصة الثلاثي
جنى بضحكه : وماتزعلين
لاتين هزة راسها بمعنى لا
جنى :هذا يا طويلة العمر صبا وريما واسيل كلهم يكرهون بعض ايه بس يشتركون بشي واحد انهم يحبون رائد وكانوا يتنافسون عليه بشكل غير طبيعي وانصدموا يوم
دروا انه تزوج لدرجة ان صبا زعيمة عصابتهم هههههه اغمى عليها
لاتين وهي رافعه حاجب ومنزله الثاني : والاخ رائد عاجبه الوضع
جنى بضحكه : ههههههههه لا حرام عليك رائد يكرهم انتي ناظري وجيعم بلاهي وش يحب فيهم
لاتين ناظرتهم شافتهم يطالعون فيها حلفت بينها وبين نفسها ان تكرهم بعيشتهم وناظرت جنى وابتسمت

(الثلاثي : صبا عمرها 23 دبه وشعرها قصير وريما نحيفه لدرجة انها بتنكسر عمرها 19 اسيل عمرها 19 دلووعه والدلع ما يليق عليها من الاخر الثلاثي ذول شيناات خخخ)
(الاولاد : رعد مغرووووووور بقوه ويحب ياخذ من رائد اي شي عشان يقهره لانه يكره
رائد واحمد طيب مرررا وفلاوي درجه اولى وعلى نكتي بالمرا ومرح ولبنات ما يتغطون عنه لانه صغير خخخ
خالد انسان هاادي وما يهش ولا ينش)
(جنى بنت مرحه وحبوبه طويله شوي ونحيفه شعرها لحد كتوفها كثير وناعم لونه بني مايل للعسلي بشرتها بيضا عيونها لونهم عسلي والبنت مرررا مملوحه)
عند الشباب
رائد سرحان كان يفكر ويقول لاتين وش تسوي داخل اكيد الحرمه اللي قالت بزوجها ولدها جالسه تلعب بمخها لالا لاتين اكبر من انه ينلعب عليها
لحظه البنت عمرها 18 يعني يقدر ينلعب عليها

انتبه على صوت اللي ناديه
...: رائد رااائد وصمخ
رائد فز : هاه وش تبي
...: الناس تقول نعم موب هاه
را ئد : علي انقلع ترا ماني خلقك
علي : هههههههههههههههههههه مسكين اخذوا منه المدام
اللتفت لمه رائد بسرعه : هي انت يابزر عيب الكلام ذا
علي وقف وقال بغرور : انا ما شفتها بروح اشوفها وراح يركض
رائد بصوت عالي : علاوي يا عصقول وربي لا اذبحك ان شفتها
اللتفت لقى كل رجاجيل المجلس يناظرونه افتشل نسى نفسه
اما جهة الشباب يضحكون بصوت مكتوم عليه وهو يناظرهم ويتوعد علي
عند البنات

كانوا جالسين لاتين وجنى وقدامهم جالسين الثلاثي منقهرات من لاتين
لاتين بدلع : جوجو تدرين حبيبي رودي وش يقول لمي
جنى كاتمه ضحتها : وش يقول
لاتين بنفس الدلع :يقول اني احلى وحده شافها بحياته وسوت نفسها مستغربه وقال اني احلى من صبا وريما واسيل بس مين هذولا
جنى ماسكها ضحكتها بالقوه :مدري مين
لاتين بدلع طفولي : مرررا خفت يوم وصف لي رودي حبيبي اشكالهم
جنى يوم شافتهم قاموا وكل وحده معصبه فيهم انفجرت ضحك
لاتين ابتسمت بانتصار
جنى : هههههههههههههههههههههههههههه وربي انتي توحفه
لاتين بغرور : احم احم بعد ياحبيبتي هذولا تعدوا على حقوقي
جنى : هههههههههههههه اموت انا ياحقوقي
لاتين ابتسمت بس حست داخلها انها ارتاحت لم جنى عكس سمر

....: يا لبيييييييييييييييييييييييييييييه وش ذا الزين
جنى : علاوي عيب استح على وجهك هذي زوجة رائد لو درا عنك كان ذبحك
علي بابتسامه عريضه وهو ينقز حواجبه : انا وش جابني الا زوجة رائد شفت الرجال سرحان فيها قلت خل اجي الشوف اللي خلت رائد سرحان
لاتين حست انها منحرجه بس ما بينت
علي نقز وجلس جنب لاتين وقال بغرور : وش اسم الحلوه
لاتين بدفاشه تكلمة تبي تخوفه : هي انت تراني محجوزه
على وقف واقف وقال بصوت واحد يمثل الخوف : الشكل شكل ملاك بس صوت مو راكب اكيد انتي حركتي شفايفك والقرده جنى هي اللي تكلمة
جنى : قرده بعينك
هنا لاتين ضحكة من قلب : هههههههههههههههههههههههه
علي كان لابس شماغ وعقال نطاهم بالارض زي حركة الزحف وقال : يا اموووت انا على الضحكه
لاتين : هههههههههههه بلاهي كم عمرك
علي باسلوب ذرب : احم احم اللي تبين ياقلبي
جنى : علاوي يابزمر والله لا اكلم رائد
علي : لالا خلاص بروح
وراح يركض
لاتين : هههههه وربي فله
جنى : ايه هذا علاوي مو اي احد

بعدها نادوهم على العشاء

عند الشباب
دخل علي يمثل دور الهايم
راح عند رائد وقال بصوت واطي : والله يا حرمتك عذاااااااااااب
ناظره رائد وهو مطير عيونه : نعم نعم
علي اتخبى ورا رعد : اللي سمعته
رعد سمع اللي قاله علي بس سوا نفسه ما سمع : وش السالفه
رائد بغرور : يا شين اللقافه
رعد ناظره من فوق لتحت بتكبر وصد لم جهة الشباب
علي حس انه زودها وقال : خلاص يالمعرس حقك علينا ولا تزعل حرمتكح قرده
رائد : هيه انت
علي : والله ماعرفنالك نمدحها تزعل نسبها تزعل
رائد : لا تجيب سيرة محارمنا على لسانك

ونادوهم على العشاء
بس رعد يوم راحوا اخذ علي على جنب
رعد : علاوي تبي اعطيك خمس ميه
علي : لا معي
رعد : طيب الف
علي :ايه
رعد : قلي بالاول حرمة رائد كيف شكلها
علي : لالا رائد يهاوش
رعد : لا لاتخاف ما راح يهاوش اذا ماقلت له
علي سكت شوي بعدين : وربي تجنن خطيييييييييره عيونها لونهم رمادي ومررا بيضا تجنن مررررا تجنن
رعد وهو رافع حاجب : مرا مرا
علي ببرائة طفوله : مرا مرا
رعد :طيب يله رح
علي مد يده : يله يله
رعد ناظره وعطاه الفلوس ومشاء متوجه لم غرفة العشاء دخل اول ما ناظر رائد وطاحة عيونه ببعض ابتسم رعد بخبث

عند البنات
لاتين خلصت قبلهم وقامت غسلت يدينها وراحت لم جنى
لاتين : جنى وين غرفتي
جنى : مدري اسألي رائد اكيد يعرف
لاتين : كيف اسأله
جنى : اتصلي عليه
لاتين توهقت ماتعرف رقم رائد : طيب خلاص
راح وجلست خمس دقايق تفكر بعدين تذكرت قبل موضوع الرسايل قبل ما تزوج اذا ماكان راكان وطيرة عيونها
وراح اخذت جوالها ودقت تتأكد من انه رائد او لا

دقت زر الاخضر

و .....



انتهى البارت اشوفكم بكرا يا حلوات
رنين الحب الابدى نالت إعجابه.
ذكريات مبعثره غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-04-12, 07:30 PM   #53
|[ عـضـو مـشـارك ]|

 
صورة ذكريات مبعثره الرمزية
 
الدولة: المملكة العربية السعودية
الافتراضي رد: رواية كنت بربيك بس بدون ما ادري حبيتك يا مجنونة

البارت الســــــــــــادس عشر

يـحـسدوني على "ولااشـي"..وكــأني مـالكه الدنيا!
......../ وأنــا اللي أمـلكـه.. غـمـــوض حــيل
~..مـشـقـينـي..~


دقت زر الاخضر
و سمعت
:ان الرقم المطلوب لا يمكن الاتصال به الان .الخ
سكرته مستغربه :اذا مو رائد اجل مين
قامت تتروح شافت علي جاي
لاتين : علي علي
جاء علي ويسبل بعيونه : عنون علي
لاتين : هههه معليش تناديلي رائد
علي وهو يشر على عيونه : من عنوني
وراح يركض


عند الشباب
كانوا قاعدين بدون الشياب يعني جلسه شبابيه

احمد : هاه رائد وشلون الزواج تنصحنا فيه ولا
رائد يبتسم مجامله : اي والله
خالد : مع اني والله افضل العزوبيه يعني بكرا يجونك عيال يزعجونك ازعاج
رعد :والله يا خلود حياتك غلط يعني اما يكون الجو هاددي او بلاها العيشه لزوم الازعاج شوي
احمد : ههههههه خل الولد حر
خالد : هيه وش ولد انا رجال لو سمحت
احمد : هههههههه خلاص الرجال
خالد : مدري ليه عندي شعور يقولي تراهوا يتطنز عليك
جاهم علي يركض
علي بمياعه:روودي
كلهم سكتوا يسمعون الاسم الغريب هذا
احمد بقرف من مياعة علي : وش
علي :لو سمحت انا اكلم رودي واشر على رائد
كلهم ناظروا رائد رائد مستغرب وبعدها تذكر

يوم انهم بالفله
تقدمت لاتين المره هذي تبي توقفه ضمت يده وقالت كذا قدام الناس : روودي حبيبي انا لك مو لغيرك

هنا عرف من وين جاب علي الدلع هذا اكيد منها هي قالته ابتسم : عيون رودي
علي وهو ينقز بحواجبه : يبونك داخل
قام رائد وهو مبتسم ومر من جنب علي وبعثر شعره بيده وراح
علي رفع يدينه للسماء وقال بصوت يضحك : ليتنا مزوجينه من زماان
كلهم ضحكوا ما عاد رعد كان منقهر

كانت واقفه برا فلة الحريم تنتظره



.....: طولت عليك
اللتفت بسرعه :لا
وسكتت منصدمه
بعدت على وراء وقالت :مين انت
ابتسم على جنب : معك رعد اتوقع انتي لاتين اللي يقولون خطييره والله صدقوا
لاتين بقرف : قصدك عمتك لاتين
رعد بغرور : اووو الحلوه لسانها طويل
لاتين تكلم من طرف خشمها : وانت يا حشره وش تبي
رعد مطول باله ما يسب ويخربها قال بهدوء : غريبه البنات اللي بوقفك من اول ما يشوفون احد غريب يدخلون داخل بسرعه
تكتفت لاتين بغرور : بس انا غير البنات
رعد بابتسامه جانبيه : يعني كيف غير البنات
تقدمت لاتين بهدوء : اممم يعني غير
رعد بابتسامه خبيثه : طيب يا حلوه عطيني مثال على انك غير
قربت لاتين منه وقالت :يعني البنات ما يسون كذا

طرااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ

لاتين كتفت يدينها وقالت بدلع وهي تسبل بعيونها تبي تقهره : شفت كيف
اما رعد كان منصدم من البقس اللي عطته اياه والضربه جت على خشمه
وخشمه ينزف بسرعه فنزف قام مد يده يبي يضربها بس
....: والله ان مديت يدك لا اكسرها لك
كلهم اللتفتو مصدومين
لاتين حست بفرحه ماتدري ليه : رائد
وراحت تركض لمه وتخبت وراه
رعد وقف معصب : والله ما يفكك مني

هنا رائد جن جنونه :لاتين روحي داخل
لاتين :مادخل الا وانت معي
رائد بعصبيه اكثر : اقولك روحي داخل
لاتين سكتت بعدين راح بتتدخل وشافت هوشه قبت بين رعد ورائد
راحت لم جنى

لاتين بخوف : جنى بسرعه رائد ورعد تهاوشوا برى
جنى وقفت بخوف : ليه
لاتين :مدري بعدين اقولك
راحت لاتين لبست عباتها وتلثمت
وجنى نفس الشي
طلعوا برى لاتين بصوت عالي : رائد رااائد تكفى وقف
جنى ولاتينراحوا لمهم ولاتين وسحبت رائد :بس خلاص رائد
رائد بعصبيه : فكيني والله لا اذبحه
رعد وهو يمسح الدم اللي طلع من افمه : هه تعال تعال
جنى : بس خلاص اطفال انتم اللتفت لم لاتين خوذي رائد وروحوا لم فلتكم
اللتفت لاتين لم رائد وقالت بصوت واطي : رائد ماعرف وين الفله هذي
مسك رائد يدها :تعالي

راحوا لم جهه وراء فلة الحريم وفلة الرجال
استغربت لاتين : رائد وين بنروح
رائد بهدوء : بنروح لم فلتنا وبعدين ابتسم اممم مو فله بالضبط بيت صغنون بس انا وجنوو نسميه فله ههههههههه
لاتين :وليه حاطينا هناك
رائد بغرور مصطنع : احم احم محسوبك في اي بي عشان كذا لي مكان خاص فيني وبعدين ابتسم يستهبل :ولا تنسين اني بنظرهم معرس
لاتين ابتسمت بس ماتدري ليه ماعجبتها كلمة بنظرهم معرس
وصلوا البيت ودخلوا كان شكله مرررا كيووت

دخلت لاتين شافت شناطهم اخذت شنطتها واللتفت لم رائد : رائد وين غرفتي
ناظرها رائد وبعدين ابتسم : لالا لا تقولين رائد قولي الاسم اللي قلتيه عند الحريم اول ماجينا واللي ارسلتي علاوي يناديني فيه
سكتت لاتين خمس دقايق تفكروبعدها تذكرت حمرت خدودها وجلست تصرف : هاه اايه هذا هههه طلع كذا ماكنت اقصدك يعني ما اقصد
رائد ضحك على حياها : ههههههههههههههههههههههههههه
لاتين بصوت واطي : طيب وين غرفتي
رائد : اللي تبين
لاتين : طيب اختار غرفه عشان اعرف اختار
رائد كان يرتب اغراضه عشان يشيلهم وقف وناظرها :وليه ما راح تنامين بنفس غرفتي
لاتين هزة راسها بمعنى لا
شال اغراضه وراح لم وحده من الغرف وقف وهو معطيها ظهره : هذي غرفتي
ودخل وسكر الباب
اما لاتين قالت بنرفزه : غبيه يا لاتين غبيه بقوه وراحت لم غرفه قريبه من غرفة رائد







عند جنى
جنى بصوت مبحوح وفيها البكيه :رعد انت مجنون كيف تتضارب مع رائد كذا والله لو دروا اعمامي ان ما يصير لك خير
رعد بغرور : اقول انا ما سويت شي ويله مناك ما بقى الا المبزره تعلمني وش اسوي
وراح وخلاها وجنى متحطمه من حبها اللي كل يوم يجرحها اكثر من الثاني
دخلت داخل اتصلت على لاتين تبي تتطمن على رائد بس ما ترد
ام رائد من ورى جنى : جنو حبيبتي ما شفتي لاتين
جنى تمسح دموعها بسرعه عشان ام رائد ما تنتبه : هاه ايه راحت هي ورائد تقول تعبانه وتبي تنام
ام رائد : هالبنتمدري ليه كل ما شفتها احس بعيونها كلام ودها تقوله
جنى مستغربه : يعني كيف
ام رائد بحيره : مدري والله هالبنت محيرتني يعني تبتسم بس فجائه تكتم وتسرح وكانها تتذكر شي
جنى ملاحظه على لاتين انها كذا فحبت ترقع قدام ام رائد : هههههه لالا خالتي صدقيني تتوهمين البنت ما تفارقها ابتسامتها معنا بس يمكن مستحيه
ام رائد: يمكن وراحت وخلتها


عند لاتين

خلصت متسبحه ولبست كذا


نشفت شعرها وخلته مفكوك ورفعته من قدام بطوق قطني

حطة قلوس ورشة عطر تنتعش فيه شوي راحت انسدحت تبي تنام بس ماجاها النوم
اخر شي طلعت برى الغرفه وجلست على كنبه طويله تتابع التلفزيون

كانت تتابع فلم وواضح ان قصته حزينه

انفتح باب الغرفه اللتفت شافته واقف
قال بهدوء : ليش مانمتي
لاتين ببرود : ماجاني نوم
شافته يناظرها وساكت قالت : وش في شي
راح لمها وجلس على الكنبه وحط راسه على رجولها وغمض عيونه
كانت مستغربه من حركته قالت بصوت مرتبك : ر رائد زحف بروح انام
رائد هز راسه بمعنى لا وقال : اول شي اللعبي بشعري لين انام بعدين روحي
مدة يدها بارتباك لشعره وبعدها ترددت فتح رائد وحده من عيونه وقال :ترا ما اكل
مدة لاتين يدها لشعره وبدة تلعب فيه وهي تتابع الفلم تبي تلهي نفسها
رائد بضحكه : تصدقين اول ما قربتي على رعد كنت بذبحك ماتوقعت انك كنتي تتضربينه
لاتين ناظرته مستغربه : كيف عرفت
رائد : اصلن انا كنت فيه من البدايه بس قلت بقعد اشوف الحقير رعد وش بيسوي اعرفه يكره الخير لي
لاتين ابتسمت :ياخي ابفهم ليش اللي يكرهونك كثار
رائد بغرور : احم احم من زود الغيره
لاتين : لالا يا واثق
ضحك رائد وجلس يطالعها اما هي على طول ناظرت الفلم
صار اللي ما كان بالحسبان

الفلم كانت البطله واقفه والبطل كان بيروح لمها وصدمته سياره
هنا لاتين صنمت بمكانها حست انها مخنوقه النفس صارت تاخذه بصعوبه والدموع تجمعت بعيونها
رائد يوم شافها كذا فز من مكانه : لاتين لاتين وش فيك
لاتين وهي تناظر الفلم للحين والدموع تسيل بقوه ماكانت تحس بنفسها كانت غرقانه
بماضيها : و و وليد وليد ولييييييييييييد وقامت تبكي بقوه وتضغط علىراسها كأنها ماتبي تتذكر
رائد شافها كذا ماعرف وش يسوي مسكها مع كتوفها وهو يقول بخوف : لاتين لاتين ردي علي
لاتين تبكي بقوه : وليـــــــــــد لاترووح تكفى لاترووح
كانت منهاره بقوه ضمها رائد اللي كان منقهر لدرجة انه وده يذبحها ويذبح نفسه بعد
رائد :لاتين هدي هدي وقوليلي كل شي يمكن اقدر اساعدك لاتين تسمعيني لاتين
كانت ساكته وتناظر بالفراغ ودموعها تسيل بعدت عن رائد وقعدة بزاويه ولمت نفسها كانت هاديه بقوه
رائد بخوف : لاتين حبيبتي قوليلي وش فيك
كانت ساكته ودموعها كل مالها تزيد ماكانت حاسه بنفسها فجاءه قامت
تتكلم كانها طفله : تعرف وليد تراهوا ما مات وليد قالي انه بيروح للبقاله بيجيب لي طرطعان
العيد ويجي كان جاي من بعيد ويشر لي باكياس الطرطعان
كنت مستانسه مو لان اليوم عيد لا لانه كان معي هو هو الوحيد اللي اذا كان معي استانس
رحت اركض له بضمه بس بغمضة عين ما شفته غير طايح على الارض كان ينزف دم كثييييييير مرررا
ناظرة رائد بعيون غرقانه دموع :رائد كنت خايفه خايفه مرا رحت لمه اكلمه قالي انا معك لا تخافين
بس بس بعدين اختفى صوته غمض عيونه كنت احسبه نايم بس ما طلع نايم شفتهم يشيلونه خفت زياده
كنت ابكي بس محد معبرني كنت هذيك الساعه خايفه ومحتاجه احد مثل وليد يضمني ويطمني ويقول حصل خير
بس ما شفت احد وقامت دموعها تزيد ما كان عندي ام وابوي كان مسافر مع مرته
بس انا ووليد صرت اروح للمدرسه لوحدي وارجع لوحدي اكل لوحدي اللعب لوحدي
كانت تمسح دموعها زي الاطفال بظهر يدها : وليد كان كل شي بالنسبه لي حياتي بدونه عدم
لاتين كانت تتذكر الموقف
(وليد : لولو حبيبتي بروح البقاله دقايق وراجع انتبهي لا تقطعين السكه
لاتين ببرائه : طيب
راح وليد وشرا الاغراض وهو برجعته
وليدبصوت عالي : لاتيييييييييييييييييييييييين
لاتين رفعت راسها مبتسمه : هلااااااااا
وليد وهو يأشر على الكيس : شوفي وش جبت
لاتين بفرحه : ونااااسه طني اياه
وليد فتح يدينه بمعنى ضميني اول
لاتين كانت تتروح تضمه بس واحد كان يفحط وصدم وليد
طاح بالارض لاتين وقفة منصدمه
وبعدين راحت تركض لمه شالته بين يدينها الصغيره
لاتين بدموع : وليد وليد ليش انت تنزف دم كذا
وليد وهو شبه صاحي : لا لاتين ان ان انتبهي عل على نفسك
لاتين تصرخ : وليد لا وليد
وليد : لا لاتبكين ث ثا ثاني مره لا لاني بكون د دايم معك
لاتين تبكي : ولييد تكفى قوم وليد
ابتسم وليد :ا احبك لاتين لا لاتنسيني
وبعدها سلم روحه للمولى عز وجل
كانت هذي الصدمه بالنسبه للاتين وبعدها صارت تتحلم فيه كثير )



لاتين بحزن:دنقت راسها اشتقت له وربي اشتقت

رائد كان داخله براكين تغلي بس كتمها جواه قال بهدوء : طيب ينفع تعتبريني وليد

رفعت راسها بسرعه وناظرته شافت عيونه فيها كلام كثير سكتت وبعدين قالت ...










انتهى البارت
وربي معليش بنات بس الروايه اصلن تقسيمها كذا
اتمنى يعجبكم البارت
رنين الحب الابدى نالت إعجابه.
ذكريات مبعثره غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-04-12, 07:53 PM   #54
|[ عـضـو مـشـارك ]|

 
صورة الشمـوخ طبعي الرمزية
 
الدولة: المملكة العربية السعودية
الافتراضي رد: رواية كنت بربيك بس بدون ما ادري حبيتك يا مجنونة



الحمدلله انقذتينا من الانتظاار

يسلموووووووووووو ايدينك من الناار
وخذي رااحتك بس اهم شي ماتطولي<<احلفي

ودددددددددددددي
الشمـوخ طبعي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-04-12, 08:30 PM   #55
|[ عـضـو مـشـارك ]|

 
صورة ذكريات مبعثره الرمزية
 
الدولة: المملكة العربية السعودية
الافتراضي رد: رواية كنت بربيك بس بدون ما ادري حبيتك يا مجنونة

منوووره ياقلبي
ان شاءلله كل ماافضى بنزل كذا بارت
ذكريات مبعثره غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-04-12, 09:33 PM   #56
|[ عـضـو مـشـارك ]|

 
صورة ذكريات مبعثره الرمزية
 
الدولة: المملكة العربية السعودية
الافتراضي رد: رواية كنت بربيك بس بدون ما ادري حبيتك يا مجنونة

اللحين بنزل بارت شويات بس
ذكريات مبعثره غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-04-12, 09:54 PM   #57
|[ عـضـو مـشـارك ]|

 
صورة ذكريات مبعثره الرمزية
 
الدولة: المملكة العربية السعودية
الافتراضي رد: رواية كنت بربيك بس بدون ما ادري حبيتك يا مجنونة

البارت السابع عشر

أحاول اخفي احساسي
ولكن بالعشق مفضوح
تشوف الفرحه في عيني
وأحبك بالعقل والروح
أحبك حب ما أقدر
أعاند فيه احساسي
لقيت الحب شي اكبر
من اني اخذ انفاسي
حياتي أمرها بيدك
وحبك سيدي وسيدك
وعمري ما ابتدا قبلك
وعيدي بالهوى عيدك
حبيبي عمري لك والروح
وقلبي بالعشق هايم
فداك الروح وروح الروح
ياربي تبقى لي دايم
معاك الدنيا شي ثاني
معاك الدنيا ذي احلى
ومهما كانت الدنيا
معاك احلى اكيد احلى
تخيل دنيا من غيرك
او لحظات من غيرك
انا ما اشوف في الدنيا
وبقلبي احد غيرك



رائد كان داخله براكين تغلي بس كتمها جواه قال بهدوء : طيب ينفع تعتبريني وليد
رفعت راسها بسرعه وناظرته شافت عيونه فيها كلام كثير سكتت وبعدين قالت: انت تصير مكان وليد
رائد هز راسه بمعنى ايه وكان خايف من ردة فعلها
لاتين تناظره بصمت بعدها



عند جنى
كانت منسدحه على سريرها وضامه مخدتها وتبكي بسبة اللي صار اليوم
كانت تتذكر كلامه مرا قاسي عليها
طار النوم من عيونها قامت غسلت وجهها وتوجهت لم باب غرفتها بطلع تروح للمطبخ
تسوي لها حليب دافي يمكن تنام
نزلت بهدوء عشان محد يصحى فتحت الثلاجه وطلعت منها الحليب جت بتصك الثلاجه الا اللي قال
...: خليها باخذ منها غرض
اللتفت منصدمه كانت بتروح بس وقفها يوم جاء قبالها قال ببرود: تبين تروحين سويلي شي اكله اول
دارت وعطته ظهرها : طيب انا ما تغطيت اخر بطلع
سكت خمس دقايق وبعدين قال : طيب خلاص شفتك تغطين على ويش بعدين انا ماعرفك يعني يله بسرعه سويلي شي اكله
وقال بغرور انا رعد ماراح افكر فيك لو ويش
جنى جرحها كلامه بس ما حبة تضعف قدامه قالت وهي رافعه خشمها بغرور : وموب بنت نايف اللي تطبخ لواحد مثلك
رعد ناظرها منصدم ومسك يدها بقوه : نعم نعم وش قلتي
جنى والعبره خانقتها بس تكابر : اللي سمعته
رعد وهو راص على اسنانه : ومن تكونين عشان تقولين لي كذا
جنى عجزت تمسك دموعها وبدت تذرفهم وتقول بقهر : من اكون هه تسألني من اكون انا الغبيه اللي حبتك من صغرها رغم جفاك معي
انا الهبله اللي ظلة تحبك رغم اهناتك لي اللي كنت ادور لها عذر انا اللي كنت ادافع عنك قدام الكل رغم غلطاتك
انا اللي يوم سالفة البحر ورائد حطية كل الحق علي رغم ان انت اللي دافه تذكر ولا ما تذكر
رعد كان منصدم منها وزادت صدمته يوم قالت سالفة البحر كان يتذكرها
(كانت العائله كلها مسافرين سوريا وبيوم طلعوا للبحر وكانوا بالشاليهات يوم كانوا صغار (على رغم من ان رائد اكبر من رعد الا ان رعد اقوى يوم هو صغير)
رائد كان يسبح هو والعيال قام رعد قال لم رائد يسابقه لجه عميقه بالبحر رائد ما كان يدري
انتبهت عليهم جنى ولحقتهم بدون ما يدرون يوم وصلوا للعميق رعد دف رائد وقام يحاول يغرقه
جنى صرخة ورعد انحاش كلهم تجمعوا ورائد كان يكح المويه اما رعد انحاش لم غرفته من الخوف وبعدها ماعرف وش صار
جنى قالت انها هي اللي دفة رائد وكانت تمزح معه وقالت قبل لم رائد انه ما يعلم عشانها ورائد سكت عشانها
طبعا جنى كلهم هاوشوها بس تحملت عشانه )

جنى بعيون غرقانه دموع وبصوت مبحوح : عرفة من اكون
دفته من طريقها ومشت اما هو كان تحت تأثير الصدمه وقف خمس دقايق يستوعب اللي سمعه
قال بينه وبين نفسه : هذيك البنت كانت جنى وفتح عيونه بقوه وقال بصوت مسموع :يعني هذي جنى
وطلع برا المطبخ يركض يدورها شافها طالعه مع الدرج مسرعه
رعد : جنى جنى وقفي
جنى كانت تبكي ومو لمه راحت لم غرفتها وقفلت الباب
اما رعد وقف مكانه لانه الدور اللي فوق كله غرف البنات ما يقدر يطلع تذكر صوتها هي نفس البنت اللي بهوشته هي ورائد يوم جت مع لاتين
قال بصوت واطي : يعني هذي جنى وابتسم والله وكبرتي يا جوجو
وطلع متوجه لم غرفته


عند رائد ولاتين


لاتين كانت تناظره بدون ماتتكلم ورائد على اعصابه من ردها
ابتسمت ابتسامه خفيفه وضمته

لاتين بهدوء : وليد ما في منه اثنين يا رائد بس يمكن بيوم تصير مثله
قامت وخلته متحطم من ردها كان يقول بداخل : طيب يالاتين ان مانسيتك وليد
ودخل غرفته ينام بعد اليوم المتعب ذا




صباح يوم جديد

ببيت نادرا ما نزوره بيت بطلتنا

نادين تتكلم بالتلفون بصوت واطي : اي حبيبي هيدا الختيار ليكو نايم هون
...: طيب اسمعي طلعي بدي اعطيك الاوراق اللي لازم تخليه يوقعهن
نادين : لك الله يخليلي ياك
....بخبث : ويخليلي ياك
نادين : حسام
حسام : لك روح حسام انتي
نادين : انت متأكد انو ماراح ننضر
حسام : لا بس انتي نزلي يله
نزلت لاتين ركض عشان تاخذ الاوراق شافت حسام واقف عند سيارته
حسام بخوف ان احد يشوفه:بسرعه بسرعه
اخذت الاوراق بسرعه : طيب اذا رفض انو يوقع عليهم
حسام طلع علبه من جيبه :خدي هي حطيها بالشاي وخليه يشربوا وغمز لها وقال : وكل شي راح يكون تمام
نادين ابتسمت بطمع


بالمزرعه

كانوا كلهم مجتمعين رجال وحريم وشباب وبنات
ماعاد رائد ولاتين

ابو رائد كلم ام رائد بالجوال
ابو رائد : اقول يام رائد وين رائد للحين ماجاء
ام رائد : حتى زوجته اتوقع نامين
اابو رائد : طيب صحوهم خلهم يفطرون معنا
ام رائد : ان شاء الله تامر امر
سكرة منه واتصلت على جوال لاتين اللي اخذته من جنى مع الدقه الثانيه
لاتين : الو
ام رائد : معليش بنتي ازعجتكم وصحيتك من النوم
لاتين : لالا اصلن مانمت توني مخلصه تسبح
ام رائد : نعيما
لاتين : الله ينعم عليك
ام رائد : اقول يا بنتي اذا ماعليك امر صحي رائد وتعالوا ترا الفطور جاهز
لاتين ارتبكت : ان شاء الله
سكرت منها ام رائد ولاتين خايفه ومرتبكه وكل المشاعر مختلطه فيها
راحت تكمل لبسها وبعدها تتروح له
لبسة كذا


وسوت شعرها كذا

بعدها حطة كحل ازرق وقلوس وردي ومسكرا طلع شكلها مررا يجنن
ورشة عطر وراحت لم غرفته بارتباك
طقت الباب بس ما رد طقته مره ثانيه وبعد مارد
فتحت الغرفه وكانت بارده من المكيف
لاتين : رائد رائد
لا رد
قربة شوي : رائد راائد
لارد
قربت من عند سريره : راااائد
بعد لا رد خافت قربت شالت الغطاء عنه و....





عند الفطور

كانوا يفطرون على طاوله كبيره بالحديقه الحريم بجهه والرجال بجهه

....: عمي نايف بغيت اطلب منك طلب
نايف : اطلب ياولدي
...: انا بخطب بنتك جنى
كلهم عم الصمت عليهم \\
جنى اللي كانت تشرب عصير شرقة وقامت تكح
جنى : كح كح
ام جنى عطتها مويه

ابو جنى : والله يا ولدي رعد ماني لاقي احسن منك بس الشور للبنت
كلهم ناظروا جنى بس انها قامت وراح ركض ودخلت الفله



عند رائد ولاتين

رفعت الغطى وما درت الا اللي مسك يدها وسحبها جنبه وضمها
رائد : مسكتك ههههه وش ذا الزين يابنت
لاتين ضربته على كتفه بخفيف : خوفتني جيت على بالي فيك شي
الكلمه هذي طلعة عفويه منها
اما رائد سكة شوي بعدين قال بهدوء : تخافين علي
لاتين انحرجت : لا بس يعني قلت كذا مدري مدري
رائد : هههههههههههههههههه يازين اللي تستحي ياناس
لاتين : رائد خلاص يله نروح تراهم ينتظرونا يقولون الفطور جاهز
رائد وهو للحين ضامها : مابي فطور
لاتين تبي تروح بسرعه : بس انا ابي
رائد : عاد مالي دخل انتي صحيتيني من نومي انتي خليني انام ثاني مره
لاتين مستغربه : وكيف انوم بزر انت
رائد يستغبي : والله عاد قوليلي قصه غنيلي اللي هو اهم شي انام
لاتين ضحكة :هههههههه مجنون وربي مجنون
رائد ناظرها وقال بصوت هادي وحنون : من شفتك
لاتين صدة الجهه الثانيه ماتبي تبين انها منحرجه قدرة تفلت منه وقامت بسرعه
رائد : ههههههههههههههه تعالي لاتين
لاتين تحره وتطلع له لسانها : لاااااااا ما راح اجي
رائد ضحكة على حركتها الطفوليه اول مره تسوي كذا : ههههههههههههههههه تعالي لاتين
لاتين راحت تركض برا الغرفه
رائد بصوت عالي وهو يضحك: طيب يا لاتين ان ما مسكتك
طلعت تتمشى على ما يجي رائد
وكان بيتهم الصغير قريب من البوابه الورانيه للمزرعه اللي الناس تزوهم من عندها اما الباب الثاني هذا خاص بعائلتهم
كانت تتمشى وتشم الورد وقف يوم سمعت صوت وراها

......: لاتين وحشتيني موووت يا حياتي






انتهى البارت
ان شاء الله يعجبكم
رنين الحب الابدى نالت إعجابه.
ذكريات مبعثره غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-04-12, 12:48 AM   #58
|[ عـضـو مـشـارك ]|

 
صورة الشمـوخ طبعي الرمزية
 
الدولة: المملكة العربية السعودية
الافتراضي رد: رواية كنت بربيك بس بدون ما ادري حبيتك يا مجنونة



راائع جدا
بس لاتطوين فديتك
والا بستلمها انا اكملها ههههههههههههه
اممززح خذي راحتك
الشمـوخ طبعي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-04-12, 09:25 PM   #59
|[ عـضـو مـشـارك ]|

 
صورة ذكريات مبعثره الرمزية
 
الدولة: المملكة العربية السعودية
الافتراضي رد: رواية كنت بربيك بس بدون ما ادري حبيتك يا مجنونة

اوك اللحين بنزل بارت الثامن عشر
ذكريات مبعثره غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-04-12, 09:27 PM   #60
|[ عـضـو مـشـارك ]|

 
صورة ذكريات مبعثره الرمزية
 
الدولة: المملكة العربية السعودية
الافتراضي رد: رواية كنت بربيك بس بدون ما ادري حبيتك يا مجنونة

البارت الثــــــ 18 ـــــامن عشر


أحلى ثواني العمر لا مرني طيفه


ياكيف لوكان عندي والمس يدينه

أموت أنا في عيونه وفي سواليفه

وانسى همومي واشوف الكون في عينه

دامك تحبه وتنسى العالم بقربه

ليه ما يبادلك احاسيسه والأشجاني

أدري يحبني وقلبي ساكن قليبه

دامك عايش معاه في عالم ن ثاني

لوكنت جالس لحالي أسمع انفاسه

واتخيله بين ايديا ساكن أحضاني

حبيبي اللي غمرني برقه احساسه

دامك تحبه وتنسى العالم بقربه

ليه ما يبادلك احاسيسه والأشجاني

أدري يحبني وقلبي ساكن قليبه



اللتفت بسرعه لانها تعرف الصوت هذا
كانت تطالع اللي قدامها بصدمه موب عارفه وش تقول
...: افا بعد انتي ما اشتقتيلي
لاتين بقرف : انتي وش جابك
...: انا صديقتك تقولين لي كذا
لاتين : سمر روحي اطلعي برا بعد اللي سويتيه انتي واخوك لك عين
سمر بابتسامه مصطنعه :طيب سامحيني والله ماكنت اعرف
لاتين سكتت شوي تذكرت اخوها انه ميت فقررت : اوك مسامحتك
راحت سمر وضمتها
لاتين بعدتها عنها : سمروه ووجع انتي عارفه ماحب احد يضمني
سمر :معليش نسيت قلبو


عند رائد

خلص متسبح ولبس كذا

ورجع شعره بالجل على ورى اول مره يسويها كان شكله مرا خيال
كان مروووق اخر درجه رش من عطره
شال جواله واتصل على

رائد : هلا والله ابو حميد
محمد : ههههه هلا والله والله اني ردية وانا احتريك تهاوش و تلعن هههههههههههه
رائد بونااسه : افا انا اهاوش ابو حميد لالا ما ارضاها عليك ترى
محمد : ايه ايه بديت اصدق
رائد : هههههههه خلاص طيب تعال عندنا بالمزرعه
محمد : لا يارجال شكلي غلط وانا بين عايله
رائد : هيه تراك منا وفينا وامس ابوي يسأل عنك ترى
محمد : مدري منحرج
رائد : اقول بس تعال الحين يله
محمد : ههههههه ابشر من عيوني

سكر منه وطلع لم لم الحديقه اللي مجتمعين فيها

عند سمر ولاتين
سمر تسحب يد لاتين : يله لاتين ماودك تعرفيني على اهلك الجداد
لاتين تناظرها بنص عين : وانتي بتطولين هنا
سمر تحملة اهانتها عشان الخطه بس : اكيد واحشتني تراك يله عااد بروح اشوفهم
اخذتها لاتين وهي تمشي خطوه وترجع عشر
وصلوا عن طاولة الفطور كلهم مستغربين واولهم رائد

سمر بمرح مصطنع : سلااام كيفكم اانا سمر صديقة لاتين الروح بالروح واللتفت لم سمر :وتقدرون انا حسبت خوات
لاتين تناظرها ببرود : لاتبالغين
سمر بضحكه مصطنعه :ههههه لاتين ماتغيرتي دوم تحبين المزح
رائد استغرب : لاتين تمزح
ام رائد :هلا والله ببنتي تعالي تفضلي حياك افطري معنا
سمر : مشكوره
وجلست
رائد :لاتين
ناظرته لاتين واشرها يعني تعالي اجلسي جنبي
راحت وجلست جنبه

كانوا ياكلون بصمت الا هو كان يفكر بصوتها وين سمعه سمعه بس ما يدري وين
حاول يتذكر بس ما قدر
اللتفت لم لاتين وشافها سرحانه
رائد بقلبه : ياترى وش تفكرين فيه يا لاتين
ماوعى غير على لاتين وهي تبتسم له
رائد رد لها الابتسامه وهم يناظرون بعض وكل واحد يفكر بالثاني وش يفكر فيه
مادروا عن اللي يراقبهم بحقد
سمر بداخلها : الحقير هذا كان المفروض راكان يكون محله بس والله لا اوريك يا لاتين ان مادفعتك الثمن غالي
سمر بصوت عالي : ياعيني ياعيني خلاص اكلتوا بعض
لاتين انحرجت منها اما رائد لعن الساعه اللي جت فيها سمر
كلهم ما عاد رعد : ههههههههههههههه

رائد يصرف وقف : حمد لله انا خلصت
وقفت لاتين :حمدلله وانا بعد
ام جنى : اجلسي يابنتي ماكلتي شي
لاتين :لالا شبعت
رائد مسك يد لاتين :بنروح نتمشى
وقفت سمر وراحت مسكت يد لاتين :لالا عاد انا باخذها منك هالمره هي مرا واحشتني وانت طول الايام اللي فاتت معك
رائد يناظرها بقرف وبعدين ناظر لاتين بحنان : لولو تبين تروحين معها او معي
لاتين تنرفز سمر اللي شاكه فيها من يوم دخلت: اكيد انت
سمر منقهره بس كتمت داخلها : ههههههههه من لقى احبابه نسى اصحابه هاه لتون
كلهم ضحكوا بس هم ما يدرون بالحرب البارده اللي تصير بين الثلاثه الا رعد اللي شاك بالموضوع

لاتين وكأنها تذكرت شي : صح جنى وين
ام جنى :تلقينها بغرفتها يا بنتي
لاتين لم رائد : رائد بروح لمها اوك
رائد ابتسم : اوك
راحت لاتين وطبعا لحقتها سمر

عند جنى

كانت تبكي بحرقه ماتدري هذي دموع فرح ولا حزن على حالها
حست انها لعبه يحركها رعد وين ما يبي
توقعت انه خطبها بس عشانه رحمها لانها قالت انها تحبه من صغرها
او يمكن على سالفة البحر حب يشكرها عليها وبعد فتره يطلقها
ضمة مخدتها وجلست تبكي
سمعت طق الباب
جنى بصوت مبحوح : مين
لاتين : جنو افتحي هذا انا لاتين
سمر منقهر طول عمرها مع لاتين ولا عمرها دلعتها باسمها
جنى تمسح دموعها وفتحت الباب بأبسامه
لاتين :ليش مانزلتي للفطور
جنى كنت فيه وخلصت وطلعت هنا
واللتفت لم سمر جنى : مين الحلوه اللي معك
لاتين تناظر سمر :هذي سمر صـ
سمر قاطعة لاتين : صديقتها الروح بالروح وتقدرين تقولين ان حنا خوات بعد
لاتين متنرفزه :سمروه لا تقاطعين
سمر افتشلت بس مابينت
جنى :هلا والله بسمور كيفك قلبوا
دخلوا الغرفه وجلسوا على الكنب
سمر : بخير وانتي
جنى : الحمدلله تمام
لاتين كانت ملاحظه على جنى انها باكيه عشان كذا حبت تصرف سمر >>>وليتها ما صرفة خخخخخخ
لاتين ببرود : اقول سمر ماكنك طولتي الجلسه
سمر عجزت تتحمل اهنات لاتين وخافت انها تخربها :اي والله
ووقفت :انا اسفه شكلي ازعجتكم اليوم
لاتين كانت بتتكلم بس جنى تكلمت : لالا وش هالكلام اجلسي
سمر :لالا اصلن سواقي ينتظرني طولت عليه حرام
جنى سلمت عليها :اوك اجل خلينا نشوفك مره ثانيه
سمر :اكيد تتسوفيني باي لايتن
لاتين ببرود : باي
طلعت وهي شوي تحترق من الغيض
نزلت وقبل لا تطلع
...:وقفي


عند جنى ولاتين

لاتين بشك : جنى انتي كنتي تبكين قبل ما نجي

جنى بارتباك : هاه لالا
لاتين : طيب حطي عينك بعيني اشوف
جنى ما قدرت تمسك نفسها وجلست تبكي
لاتين اللي حاسه انها متغيره مره قبل ماكانت تهتم لاحد بس الحين لا صارت غير غير مرا مسكت يدين جنى : جوجو بيبي ليه تبكي
جنى ضمة لاتين :لولو وربي معد صرت احبه
لاتين مستغربه :مين
قالت جنى لم لاتين سالفة رعد كلها اللين اليوم
لاتين :تبين الصراحه هالادمي ما ينطاق
جنى : عاد وش اسوي اذا حبيته بس والله الحين لا مدري صرت ما اطيقه هذا داس على كرامتي كذا مره وكنت اسامحه بس بس الحين لا
لاتين بتفكير : انتي الحين تحسين انك تبينه
جنى :لا اصلن من شوي كنت مصليه صلاة الاستخاره وحاسه اني مابيه
لاتين ابتسمة على جنب : طيب دام الدعوه فيها دوس كرامه وانتي ما تبينه خلينا ننهيها بنهايه حلوه
جنى مستغربه : كيف يعني
لاتين : يعني مو تقولين لا وخلاص لا خوذي حقك من الحقير رعد هذا و اهينيه مثل ما اهانك
جنى :طيب كيف
لاتين :كيف هذي خليها علي
جنى ضمتها :وربي ماكنت عارفه وش بسوي من دونك
لاتين ابتسمت ماتدري ليه حست ان جنى اختها


عند سمر
سمر بابتسامه : هلا
...: اقول هالابتسامه شيليها تراني اعرف افرق بين الابتسامه اللي من قلب واللي مصطنعه
سمر :اتوقع انك رائد صح
رائد بغرور :قولي عمي رائد
سمر وهي رافعهه حاجبها :طيب وش تبي
رائد بشك :انتي اللي وش تبين
سمر ارتبكت : وش وش اللي ابي
رائد :صوتك سمعته بس وين
سمر زاد ارتباكه : انا لالا ما قد سمعت صوتي
رائد : بلا سمعته بس وين
سمر حبت تنرفز رائد عشان يروح عنها : ليه لهادرجه انت تكلم بنات وما عاد صرت تميز بالاصوات
رائد عصب :احترمي نفسك ولا والله ما يحل لك طيب
سمر راحت وخلته وانتقامها كل يوم يزيد
رائد لحقها بس شافها تركب سيارتها وتروح
رائد بقهر : وربي سامع صوتها بس وين


عند سمر بالسياره
سمر : اقولك وربي اهانتني بشكل غير طبيعي
لينا : معليش قلبو تحملي
سمر : اللين متى
لينا كلها كم يوم وتنفذين الانتقام وتريحين اخوك بقبره
سمر تذكرت راكان وقالت بقهر: وربي لا اوريها ان ما دفعتها الثمن غالي
لينا بشر: كفو هذي لينا اللي اعرفها


عند الشباب

احمد :اقول شباب طفشان ابي اللعب كوره
خالد : اي والله من زمان ما لعبنا
علي : اي اي وانا بلعي معكم
رعد : ما نلعب مبزره وبعدين انت تعالي حنا شويين ما ينفع
احمد بزهق :اووف دايم تسكرها بوجهي
دخل عليهم رائد ومعه محمد
محمد : سلااااااام شباب
كلهم قاموا يسلموا بشوق لم محمد
احمد : هلا والله بابو حميد والله ولك وحشه يا قرد
محمد :انا ما قاطعني عنكم الا انت
كلهم : هههههههههههههههههههه
علي يسوي نفسه كبير: احم بعدوا يا كبزره بسلم على ابو حميد
رائد مسكه مع اذنه : حنا ويش
على :اي اي والله ترى اروح للي خبري خبرك
فكه رائد : عساك تروح
علي يزين شعره : احم احم ناس ماتجي غير بالعين الصفرا
كلهم انفجروا عليه ضحك ورائد فاتح افمه من الصدمه اما علي انحاش يركض
احمد : اجل علاوي ذالك يا رائد
محمد : شف وش مسوي عشان يخاف منه كذا
خالد : اعترف رئود
رائد :روئد بعينك
رعد يدقه بالكلام :لا هذا اسمه صار روودي
كلهم ضحكوا على انها مزحه اما رائد يناظر رعد بقرف
ورعد يبتسم على جنب يغيضه
رائد عطاه ظهره :اقول شباب وش رايكم نروح للمسبح نسوي سباق واللي يخسر يجيب لنا عشاء اليوم
احمد عجبته الفكره : اووو يله اجل توكلنا على الله
محمد : الله يستر الظاهر جاي اليوم تبيني افلس راتب الشهر كله
كلهم ما عاد رعد كالعاده : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رائد : اجل يله انا بروح اتجهز والقاكم عند المسبح واللتفت لم محمد : وترا اغراضك حطوها بغرفتك اعتقد تعرفها
محمد بابتسامه : ايه اعرفها يله بروح لها
توجهوا كلهم هناك اما رائد
فكان بكلم لاتين تجي معه

عند لاتين

كانوا الثلاثي جالسين يغيضونها
اسيل بصوت مايع بقرف: اقول لاتين وين رائد ماشوفه جا معك
صبا : يمكن زعلان منك
ريما بصوت مبحوح من كثر ماتحاول تنعمه :او يمكن ما يبيك
لاتين خلاص الا شوي وتتقوم تكفخهم بس دق جوالها شافت الرقم لقته غريب ردة بعصبيه :الو
رائد : بسم الله وش فيك معصبه
تذكرت انها للحين ما خزنت جوال رائد شافت الثلاثي يناظرونها : هلا والله بحياتي وحشتني موت
رائد منصدم : انا
لاتين : ههههههه وانا بعد اموت فيك
رائد منصدم للحين: لاتين تكلميني انا
لاتين بدلع :امممم ايه
رائد : لالا اكيد انه مو انا انتي متأكده
لاتين بدلع :رووودي خلاص استحي
رائد بغباء : وش قلت
لاتين كانت تبي تضحك بس مسكت نفسها :لالا ما بغى اقول
رائد بتناحه :طيب قولي اول حرف
لاتين عجزت تحمل تصرف عشان تطلع :طيب دقايق بطلع برا الغرفه
طلعت وهي تناظر جنى اللي فاطسه ضحك والثلاثي اللي ميتين قهر
لاتين طلعت برا الفله : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رائد مثل الاطرش بالزفه : لاتين وش فيك يا بنت
لاتين ودموعه تنزل من كثرة الضحك :ههههههههههههههههه قهرتهم
رائد توه يستوعب انها تقهر احد :اها قوليلي الحين وانا اقول وراهي البنت
لاتين : ههههه طيب وش كنت تبغى
رائد :انتي وينك
لاتين :انا برا عند باب الفله
رائد : عند باب الفله متى يمديك تطلعين
لاتين : يوم قلت لك دقايق بطلع برا الغرفه طـــ
كانت بتكمل جملتها بس قطعها اللي مسك خصرها وسحب منها الجوال بقوه






انتهى البارت
عاد اشوفكم بكرا سوري بناااات
رنين الحب الابدى نالت إعجابه.
ذكريات مبعثره غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد

الإشارات المرجعية

أدوات الموضوع

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are مغلق
Pingbacks are مغلق
Refbacks are مغلق


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
مجنونة وعاشق أجن / رواية سعودية رومانسية برنسيسه كووول روايات تعب قلبي 112 29-01-13 09:58 PM
رواية حسافة وربي حبيتك / منقولة للكاتبة هدوء طفلة الانثى الشرسة روايات تعب قلبي 135 23-06-12 03:04 PM
رواية الآم بدون جروح وأشخاص بدون ذكريات مجهولة . $ . الهوية روايات تعب قلبي 6 18-08-10 01:17 AM
رواية من بين الناس حبيتك/ كامله غرشوبة u.a.e روايات تعب قلبي 42 04-09-09 02:24 AM
رواية حبيتك غصب عني عاشق الاحباب روايات تعب قلبي 18 08-04-09 07:59 PM


الساعة الآن +3: 04:49 AM.