عـودة للخلف   منتديات تعب قلبي > منتديات تعب قلبي للقصص والروايات > روايات تعب قلبي


شجرة الإعجاب14إعجاب

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم(ـة) 21-11-11, 09:06 PM   #1
|[ عـضـو مـشـارك ]|

 
صورة جنوونك غلاي الرمزية
 
الدولة: المملكة العربية السعودية
حصري رواية ابيك ولا ابي غيرك


آلسلآم عليكم ورحمة آلله وبركـــآآته

كيفكم آخبـــآآركم..؟؟

عسـآكم بخير يـــــآآرب

حبييت آنزل اول موضوع لي بالمنتدى روآيتنا المتواضعه و الأولى لنا

ويـآآرب تعجبكم و آشوف تفـآعل منكم

عشان اكملها بحماااس

ودمتم بود

تحيـآتوو كاتبات الروايه :

maly shbeeh>> صديقتي واختي

جنوونك غلاي


ملاحضه :. ما احلل نقل الروايه الا بذكر المصدر وابلاغي اولا..



كيف ابدا وماذا اقول ..اخشى الكلام قد يزول ..فاليت ان قلمي ينطلق لينسج من الكلمات عبرات ..
لعلها من موخيلتي ولكن ربما تكون حقيقة في عالمي ..


!!!!!!!!!!! البارت الاول !!!!!!!!!!!!!!
الساعه 7 المغرب ..
**في بيت ام سعود**
نوف :تكفين يمه والله مو متاخرن ..
ام سعود :طيب انتو وين رايحين؟
نوف: بمر على البنات وبنروح الظهران ولا الراشد.
ام سعود: كيفكم بس اليوم الخميس وزحمة.
نوف: طيب واذا ..حنا بنروح نتمشى ونرجع !!
ام سعود :مين بيوديكم ؟
نوف: صابر مافي غيره >>السواق.
ام سعود :.................(لارد)
نوف وقفت : يمه يعني اروح؟؟
ام سعود : اي روحي .
نوف باست راس امها : ثاانكس مام ^_^.
**في بيت ابو خالد **
فجر :هااه ردت ؟؟
شهد : لا لسى .
فجر : ياربي متحمسه ..
شهد: ردت ردت ..
- على البيبي -.
- شهد : هااه شصار ؟؟
- نوف: ماينفع على البيبي ..دقي علي .
شهد ماردت اتصلت على طول ..
رن جوال نوف ..
شهد: الووو شصار ؟؟؟
نوف : امي وافقت بس الحين كيف ااخذ السياره ؟
فجر : شهود حطي سبيكر .
نوف : بسرعة فكروا كيف اخذها ؟
شهد : مثل مااتفقنا ادهني سير السواق وخذيها .
نوف : اووك خلاص ..كلمي البنات وقولي نفس الوعد لايتاخرون ويفضحونا بالحاره .
شهد : اووك صار .
نووف: يعني انتوو جهزتوو كل شي!!!!
فجر: اي اي خلاص كل شي جاهز....
شهد:لاااااء لحضــــــــــــه بس فووز مافي مقاسها..
نووف: ياااليل من ذا النمله طيب واخوانها ؟؟؟
شهد: كبار واجد..
فجر:خلااص ندبر لها من فارس وفراس..
نووف:اووكي خلاص انا برووح اتفاهم مع صااابر
$$سكروو البنات ونوف راحت تكلم السواق والبنات يكلموون البااقي&&
""في بيت ام فيصل""
منيره رايحه جايه بالغرفه وتبنق فجر ونووف بس يطلع صصح لحاله انهم يكلموون يعني مشغوول
شووي الاددق,,,
منيره: سااااااااااااعه؟؟
فجر: معليش كنت اكلم نووف...
منيره: مااااعلينااا طيب شنو جديدكم؟؟
فجر: منوو انتي سوويتي الي قلناا عليه خلاص ؟؟
منيره: يااااشيخه لاتذكريني قسم بالله كنت برووح فيها...
فجر خافت: ليـــــــــــــــــش؟؟؟
منيره: قلت لها تخييطهم وناااادتها امي قالت لها امي شتسووين قالت لها اخييط الثياب قالت لها امي اي ثيااب !!
عااااد انااا دووريني من الوهقه قعدت ارقع المووضووع اقوول بنطلووني وسييييع مره فقلت لها تخيطه قامت تقول لا ولااقووم لك واسحبها من شوشتها
ودخلتها الغرفه واتمصلح معها ..
""فجر ومنيره يتفاهموون على كل شي حتى على ثووب فووز""
""في بيت ام تركي""
عبير: حسبي الله عليكم وربي اني خايفه .
فوز:مع نفسك حبيبتي ماافي شي يخوووف كلها ساعتين الا حناا راجعيين ..
عبير: وساعتين شووي ؟؟
فوز: عبير بلا سخافه خلينا نسوي مغامرات.
عبير : واذا صارلنا شي لاسمح الله .
فوز: لا انشالله .
اوووووووووووووووووووووووووووكي فاااصل ونوااااااصل نشوف امس شنو صار ..
**في غرفة منيره بيت ام فيصل **
البنات كل شي سووه ومع كذا زهق وطفش رقص ورقصوو
واستهبال واستهبلوو يعني ماابقى شي مااسووه
عبير : اوووووووووووووف زهق
فوز: من جد حتى البيبي ماافي احد الي نايم واللي طااالع .
فجر بطفش : يلا بنات خل ندوور شي نسوويه .
نووف ساكته :...........
منيره: اناا وحده فيني النووم ومالي خلق شي
شهد:بنات بيرووح الوقت وحنا قاعدين ككذا .
<<بعد مروور عش دقايق <<
نوف صرخــــــــت وروعت الموجودين وقاامت تنقز فوق السرير :لقيتها لقيتها لقيتها.
البنات تحمسوو: وشوو وشوو<< مهبل هههههه
نووف : بس هي مغامره شووي ..
شهد: طيب قوولي .
نوووف جلست : بس مدري اخاف اقوولكم تفشلووني وتقعدون تهاوشوني .
فووزبصراخ:يااااابــــــــــــــــوي اخلصي .
نوووف : اجل مووقايله<< نذاااله
البنات بصووت واحد :نــــــــــــــــوووف >>حمااااااس .
نووف خافت : يممه يممه زين شووفوو بما ان سعوود مسافر وامي مراح تدري شرايكم ""قالتها بحماس""بكره المغرب نطلع ؟
منيره قاطعتها :يعني ساعه لقيتها لقيتها وتنططين كنك هبله وبالاخير تقلد صووت نوف وهي تقولها شرايكم نطلع .
نووف : مو انتي ياتبن موو مخليتني اكمل .
البنات: كملي كملي نووف اسمعوو وهي شاقه الشقه اناا الي بطلعكم .
شهد:كيف يعني
نوووف يعني انا بسوق السياره .
عبير بملل: ومن وين لنا السياره ؟؟
فووز: تحسبين السالفه سهله الله يهديك.
فجر بتفكيير : لالا قويه لووصارلنا شي .... وقفتنا الشرطه شي لالالا.
نووف: ومين قال بنلبس عبايات .؟؟
البنات كلهم افتحوا عيونهم : اجل هــــــــاه ؟
نووف بخبث : ثيااااب .
شهد تحمست وتكفخ في نووف << بمزح:: ياااذكي انتى يااعيني على المخ .
نووف تغمزلها : افاا عليك .
منيره: يلا كملي احس اني تحمست
نووف:بنلبس ثياب وبنطق اللثمه بالشماغ ..
فوز: ومن وين لنا السياره؟؟
نوف : صبوري حبيبي<< السواق
فجر: لالالا قوويه والله قويه .
منيره: لا شووفوا انا بصراحه واثقه بسواقة نوووف بس الي مو واثقه منه انتوو.
وكملوا الجلسه تفاهم وانتفقو بكرا يطلعون .
بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااك بعد الفاصل ..
نوف تطق المكيف حق السواق : صابر صابر صابر
طلع :نعم ماما .
نووف متوهقه (يااربي شقوول):صابر انتى متى اخر مره ياخذ اجازه ؟
صابر: قبل 7شهوور
نووف : اوووه واجد ..شووف هذا 400ريال
السواق طلعت عيونه : اييش جيب؟
نووف:لالا ماافي جيب هذا حق انتى لان انتى واااجد كويس ؟
صابر: ماما كبير معلوووم؟
نووف خافت:ايوا ايوا معلووم بس لما ماما يتصل كلام انت ويين ؟ كلام سوى سوى نووف .
صابر:ليس ماما ؟
نووف (ياربي منك): بس عشان مافي كلام ارجع خلاص ... صاابر تدق ماما انت ايش كلام ؟؟
صابر بغباء : انا في اجازه .
نووف صرخت:لااااااااا.
صابر تخرع: ايش فيه ماما ؟
نوف (حسبي الله عليك يالغبي): صابر انت تبغى فلوس ولا لا؟
صابر طمع: الا ماما .
نوف:خلاص هات المفتاح وروح.
صابر: حاادر<< حاضر.
نووف : لحضه لحضه السياره فيها بنزين ؟؟
صابر:ايووه في فل.
نوف: خلاص هات المفتاح (( راح جاب المفتاح وعطاها))
نووف هنا على طول كلمت البنات وقالت لهم يجووون الخيمه حقتهم عشان يبدلوون فيها ..
ربع ساعه الا البنات يتسحبوون عشان يدخلوون من غير لا الشغلات يشوفونهم.
نووف تاشر لهم بالمفتااح .
شهد تنقز: يس يس يس وتكلم بعربجيه يلا شباب سريناا؟؟
منيره: يب يب شاهد مشينا
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.
نوف : يلا بنات (وقفلت الباب) .
لبسوو اول شي السراويل والفناايل بعدين الثياب وسيعه عشان ماتبين اجسامهم .
ولبسوو العبايات فووقهم وتحجبووو عادي .
منيره: لحضه.
البنات كلهم لفوو عليها ..
منيره : قبل افسخوو الشيلات .. واربطوو شعوركم وانا جايبه اطووواق عشان ماتنزل شعوكم وننفضح .
البنات بردود مختلفه: اي والله .. من جد .. والله مافكرت فيها ...الخ
الكل سوا مثل ماقالت لهم منيره .
شهد: بنات مافي احد حااط منكيير ؟؟
البنات يطالعون يدينهم: لالا
شهد : اجل مشيناا ؟؟
البنات: مشينا
طبعا السياره فااان والي مساعدهم اكثر داخل البيت ركبوو نوف الي تسووق وشهد جمبها
ورى منيره _ فجر_ فوز _ عبير
نوف : بسم الله .
البنات: بسم الله .
نووف مششت ...
عبير: يمه يمه يمه يمه والله اني خايفه.
فجر:لاانا والله مساعه كاان عادي اما اللحين لا .
منيره: نووف حركاات هبل مانبي هااه ؟؟
نووف تسكتها : ايه ايه ..
طلعوو من حارة بيت ام سعوود وبدا الوضع يصير حماس اكثر.
وشهد تترقص ومنيره ماسكه المويه ومسويه انها المايك وتغني لهم .
والباقي يصفقون ويستهبلون..
كانوو مشغليين اغنية باراافو عليك استاذي ..
تريد تروح بي بي باي
ما احجي كلشي ما اكول
انته تحبني هاها هاي
انته تحبني مو معقول
عفيه بطل سب سب سبع
انته لعبت بحالي
محد شاف دم دم دمع
نزلتـ دمعيـ الغاليـ
برافو عليكـ استاذيـ
انتهـ بشر مو عاديـ
اتنقصـ الدمـ دمـ دمعـ
وتخليـ الاولـ تاليـ
تريد تروحـ بيـ بيـ بايـ
انتهـ تحبنيـ ها ها هايـ
انتهـ تحبنيـ مو معقولـ
خليـ تشوفـ هايـ الناسـ
انيـ شكد منكـ مجروحـ
حبكـ شلتهـ فوكـ الراسـ
وانتهـ هسهـ تريد تروحـ
نادمـ صدكـ اكبر ندمـ
والقهر شيبـ راسيـ
اليـ بنيناهـ انهدمـ
فوكـ وخنكليـ انفاسيـ
برافو عليكـ استاذيـ
انتهـ بشر مو عاديـ
شطبتـ كلشيـ بالقلمـ
حبيـ الحلو واحساسيـ
انتهـ صدك صاير بطل
تلعب كلش زين
منكـ مسجـ اليـ وصل
حبنهـ انتههـ وخلصانين
برافو عليكـ استاذي
انتهـ بشر مو عادي
لعبتـ بيهـ انتـهـ لعب
حطيتههـ بالـ90
منيره: والوو هاه ياحبيبي البارحه شلوونك والبنات متحمسين مره وتعليقات على الي برى ورقص واستهبال ..
نووف : اسكتووا اسكتوا جوري غني << صوت فجر حلوو
فجر: لاوالله مو مغنيه اخاف تخقوون وندخل بجدار لالا .
شهد: يابووووووووووووووي على الثقه.
فجر بغرور: يب يب واثقه فديتني .
عبير : بنات ترى لسى خايفه .
البنات شافوو الاشاره حمرا وخافوو من جد .
نوف: ماتبي تبين انها خايفه : واشاره شنو يعني !!! .
فجر: اخاف تجي دوريه ولا شي.
((فكت الاشاره))
نوف : خلاص انطموو افتحت
البنات زفروو زفرة راحه : اوووووووووه.
بعد مرور ساعه الاربع من الرقص والاستهبال
منيره: بنات ابي ببسي
عبير بحماس: شرايكم ننزل البقاله؟؟
فجر ومنيره يصفقوون :اوول مره عبووره تقوول شي عدل .
عبير: احم احم .
فوز: اي فديتها خيتوو طالعه على اختها .
عبير : اقوول بس قال طالعه على اختها من زين اختها .
نووف وقفت عند التميمي .
منيره: لاووين لالا ودينا بقاله مدعووسه كذا مافيها احد .
نوف: طيب ومشت .
نووف لفت عليهم : مين بينزل ؟؟
شهد من غير لاتلف عليهم : فجر لا اعرفها بتفضحنا .
منيره: اناا بنزل.
عبير : وانا .
فكووا الباب ..
فجر: لحضه بنات عطووني نظارة السواق ونظارتك شهد.
عبير: ههههه ليييه ؟
نووف: ماافي شمس !
فوز وشهد: هههههههههه
منيره: من جد شحقه ؟
فجر: مووو يااابقر"" عذرا على اللفظ""عيوونكم واضح انكم بنات ..
نوف: لاااااااااااااااااااه اليوم المخووخ شغاله .
فوز بسخافه : يوو كنت احسبها سواق .>>>خطيره هههههههههه.
البنات: ها ها ها سخافه .
عطووهم النظارات ولبسوها .
عبير : طيب شو بدكن ؟
فجر: خموو كل شي وجيبووه .
(((((((((((((( دخلوو البنات البقاله)))))))))))))
نووف : عسى مايجيبوون العيد .
فجر: الله يستر بس .
فوز : اعرفها عبير يااااااااااااي مره .
**** فالبقااااااااااااااااااااااله*****كانوو في رجالين سعوودين و3 هنوود .
عبير تمسكت بمنيره: منووو خاايفه.
منيره : عبير تكفين انكتمي .
عيبر : طيب طيب .
؛؛؛ خموو البقاله؛؛
وقفوو عند المحاسب حطوو الاغراض وعلى طوول دخلووا يدينهم بجيووبهم عشان ماتبين اظافرهم .
الهندي: خلاص .
منيره تاشر براسها يعني ايه .
عبير تتكلم في نفسها (خل اعييش الدوور) وتتلفت يمين ويسار ماافي الا همم .
الهندي يحسب .
عبير تخشن صووتها << مستحيل : احم احم .
الهندي رفع راسه .
عبير تتكلم بخشوونه :عطني بكت دخان بسرعه.
منيره طلعت عيووونها عليهاا من الصدمه .
الهندي : اي نووع ؟؟
عبير توها بتتكلم الا منيره تسحبها وتقط على الهندي 200 ريال .
منيره تسحب يد عبير بقووه : الله يااخذك قوولي امين.
عبير خافت بس مستانسه : ياؤؤؤؤؤؤمي هندي شعرفه << هم الي ينخاف منهم
منيره: اركبي يازفت اركبي .
فوز: سااعه !!
منيره : الله ياخذك ياشيخه .
فجر : شفيكم ؟؟
عبير : هههههههه (( هنا البنات اعرفوا عبير مسويه شي))
منيره تقوول لهم السالفه: الا ماووعييت الا وحده تتنحنح وتلفت وانا اقوول ياربي شفيها ذي ,وتقلد عبير عطني بكت دخان بسرعه.. هنا انا طاااااارت عيوني .
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه ههههههههههههههههههههههههههههه.
منيره: يعني تبي تعيش الدور الاخت هههههههه .
البنات خلاص بيمووتون من الضحك: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه
شهد تمسح دموعها من الضحك: والله منتي بهينه عبووور....هههههههههههه.
عبير: هههههههه قلت مافي احد فالبقاله يالله خل اجرب ...هههه.
فوز: هههههههههههههههه بنات مطولين عند البقاله ؟؟؟!!!!
فجر: اي والله من جد .
(( البنات قالبين السياره زباله )) ومطوولين المسجل حده .
@@@باالرجعه @@@
نوووف الخووف رااااااح كلياا : بنات شوووفووو وتلف لفه قووويه .
البنات انواع الصراخ :________________________
نوف:ههههههههههههههههههههههههههه
شهد: ياهــــــــــــــــــــووووه (وتصفق)
نوف بدى الاستعاراض عندها ...
البنات يصرخوون عليها ولافي فايده. ونوف مستمره .
منيره بتموت من الخووف : نووف تكفين عاد لاتسووين كذا ..
فجر خايفه: نوف بلا سخافه خلي الرجعه تعدي على خيير .
عبير بخوووف اكثر: نوونه حبيبة قلبي انتي لاتسووين كذا عشان نسويها مرره ثانيه .
ولامن مجيب<< متعووب عليها قسم بالله ههههه
((**شهد ونوف بعالم ثــــــــــــــــــــــــاني**))
في هذي الاثناء كاان في احد يراقبهم ...
بعد عشر دقايق من الاستعراض
البنات صراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ :ااااااااااااااااااااااااااا ..وفجاءه !!
الدريشه تطق وتطق وتطق ...


نهاية البارت الاول

انشاء الله يعجبكم وترقبوا الاحداث القادمه ..

معلوممه : مراح اكمل الا اذا شفت تفاعل منكم وبردودكم

ودي..
جنوونك غلاي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-11-11, 11:37 PM   #2
|[ عـضـو جـديـد ]|

 
الدولة:
الافتراضي رد: رواية ابيك ولا ابي غيرك

مرررررررررررررررره خقه يسلمو
تقبلي مروري
gado0o و جنوونك غلاي نالت إعجابه.
وفاء النادر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-11-11, 03:56 PM   #3
|[ عـضـو نـشـيـط ]|

 
صورة شقاوه ودلع الرمزية
 
الدولة: المملكة العربية السعودية
الافتراضي رد: رواية ابيك ولا ابي غيرك

مشكوره على الموضوع
تقبلو مروري
شقاوه ودلع غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-11-11, 02:43 PM   #4
|[ عـضـو مـشـارك ]|

 
صورة جنوونك غلاي الرمزية
 
الدولة: المملكة العربية السعودية
الافتراضي رد: رواية ابيك ولا ابي غيرك

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها وفاء النادر مشاهدة المشاركة
مرررررررررررررررره خقه يسلمو
تقبلي مروري


تسلمي لي حبيبتي من ذوقك

ودي

جنوونك غلاي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-11-11, 02:46 PM   #5
|[ عـضـو مـشـارك ]|

 
صورة جنوونك غلاي الرمزية
 
الدولة: المملكة العربية السعودية
الافتراضي رد: رواية ابيك ولا ابي غيرك

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها شقاوه ودلع مشاهدة المشاركة
مشكوره على الموضوع
تقبلو مروري




العفوو يالغلا ..

ودي
جنوونك غلاي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-11-11, 03:36 PM   #6
|[ عـضـو مـشـارك ]|

 
صورة جنوونك غلاي الرمزية
 
الدولة: المملكة العربية السعودية
الافتراضي رد: رواية ابيك ولا ابي غيرك

.. مساااء الخير ..

ابداا ماتوقعت كذاا ..160 مشاهده مافي الا ردين بس

داخله بحماااس ومتفاءله اني اشوف ردود بس ماتوقعت هالتححطيم الكبييييييير

واسمحوولي اذا اليوم ماشفت تفاعل وحمااس بالرد بسكر الموضوع و ماراح اكمل

لان بجد اقوى تحطيييييييييييم شفته ..
ويسلمووو وفاء النادر - شقاوه ودلع على الرد
منورين صفحتي



تحياتي :
جنوونك غلاي
جنوونك غلاي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-11-11, 01:26 AM   #7
|[ عـضـو مـشـارك ]|

 
صورة جنوونك غلاي الرمزية
 
الدولة: المملكة العربية السعودية
الافتراضي رد: رواية ابيك ولا ابي غيرك

اتمنى من الاداره حذف الموضوع :(


ودي..
جنوونك غلاي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-11-11, 09:43 PM   #8
|[ عـضـو نـشـيـط ]|

 
صورة نظرهـ غلا الرمزية
 
الدولة: المملكة العربية السعودية
الافتراضي رد: رواية ابيك ولا ابي غيرك

مرحبااا قلبووو
بالعكس استمري يالغلاااا
روايتك روعه ..وباين انك تعبانه عليهااا
اذ1 ماشفتي ردود يكفيك المشاهدهـ
اهم شئ انك تنزلي روايتك
حرااام يروح تعبك وكتابتك لها هبااء منثورا
بكرا رح تنتشر روايتك عن طريق المنتديات
اذ1 ماشفتي تفاعل اليوم بكرا رح تلقين ..يمكن الاسبوع الثاني
يعني يالغلا يمكن اللي يقرون الروايات سارت عندهم ضروف وماقدرو يدخلون
احتمال اذ1 دخلو تفااعلوو معااااك
عموما
لاتحطمييين نفسك واستمري
الى الامااااااااااااااااااااااااااااااااام
اختك
نظره غلا
جنوونك غلاي نالت إعجابه.
نظرهـ غلا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-11-11, 03:43 PM   #9
|[ عـضـو نـشـيـط ]|

 
صورة gado0o الرمزية
 
الدولة: المملكة العربية السعودية
الافتراضي رد: رواية ابيك ولا ابي غيرك

مشكوره على الطرح ياقلبي
تقبلي مروري وممكن تنزلين البارت اسرع
gado0o غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-11-11, 05:48 PM   #10
|[ عـضـو نـشـيـط ]|

 
صورة gado0o الرمزية
 
الدولة: المملكة العربية السعودية
الافتراضي رد: رواية ابيك ولا ابي غيرك

لا ياقلبي لاتحذفين الموضوع والله انتي مبدعه بس بعظهم مايقدرون يردون كمليها يالغلا بلييييييييييز
جنوونك غلاي نالت إعجابه.
gado0o غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد

الإشارات المرجعية

أدوات الموضوع

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are مغلق
Pingbacks are مغلق
Refbacks are مغلق


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
ابيك ولا ابي غيرك على صدري ينام الحــب الكــبير شعر و شعراء 49 17-06-12 02:27 PM
ابيك وماابي غيرك جمال رجل منقولات أدبية 0 15-03-10 04:40 PM
ابيك وما ابي غيرك على صدري تعال ونام ابوجودي الشهري خواطر - عذب الكلام 5 21-10-09 06:02 AM
ابيك ولا ابي غيرك زهره الكون منقولات أدبية 10 09-09-09 07:08 AM
ابيك ولا ابي غيرك على صدري ينام عاشقه الاحساس منقولات أدبية 7 27-11-08 09:38 AM


الساعة الآن +3: 09:12 PM.