عـودة للخلف   منتديات تعب قلبي > منتديات تعب قلبي للقصص والروايات > روايات تعب قلبي

شجرة الإعجاب76إعجاب

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم(ـة) 05-10-11, 09:40 PM   #1
|[ عـضـو مـتـألـق ]|

 
صورة غــ الكون ــلا! الرمزية
 
الدولة: المملكة العربية السعودية
الافتراضي روايه عشقتك يابنت ابليس


عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ
بقلمـي/غــ الكون ــلا!

عايله بـــو طلال:
ام طلال>>عندها 3 عيال وهم..
طلال>>23 سنه يدرس بالجامعه ومتخصص كيميا وهو من النوع اللي يحب يضحك ويستهبل
منار>>17 سنه ثاني ثنوي وهي هبله ومرجوجه وراعيه هواش ومع طول لسانها الا انها ترجف وقت الهوشه +_+
سلطان>>4 سنوات ولسانه مثل اخته طويل
____________________________________
عايله بـــو ماجد:
ام ماجد>>عندها بنت وولد..
ماجد>>24 سنه بالجامعه
وئام>>17 سنه هي انسانه شخصيتها قويه وماتحب ابد احد يهينها وبالذات المعلمه
_____________________________________
عايله بو حمد:
ام حمد>>وعندها 4 عيال..
حمد>>24 وهووماجد مررره اخويا وهذا اخر كورس لهم بــ اداره الاعمال..
مشاري>>22 سنه
مها>>18 سنه بثالث ثنوي انسانه تنحب من اول لحظه ومع انها صدق فله الا ان قلبها مشكلتها طيييبه مررره
مياسه>>17 سنه وهي من ضمن الشله ومساكين طالبات الجامعه مو سالمين من لسانهم
________________________________________
عايله بــو فيصل:
ام فيصل وعندها 5 عيال..
الجود>>عمرها 25 سنه متزوجه وعندها ولد عمره 3سنين>>عبدالرحمن<<
فيصل>>24 سنه وباقي له كورس ويتخرج من الجامعه
الجوري>>18 سنه مع مها بالصف ومع انها خويتها الا انها ما خذت من طبعها الحلو بس شكلها البريء يساعدها في الهروب من مصايبها
مناهل>>17 سنه مع البنات في رجتهم بس ضحكتها فضيحها
_______________________
اخر عياله>>بــو نواف..
ام نواف وماعندها الا 2 ومجننينها..
نواف>>23 سنه ومع انه كبير بس يتهاوش مع اخته
نوف>>17 سنه وطبعا خوافه بس احيانا لا حششت لحد يمسكها
_____________________________
في جمعه العايله يوم الخميس..وبالضبط عند البنات..
منار:يووووووووووووووووه وش ذا الملل سولفو قولو أي شي
مها:هههههههههههه منووور
منار:هلا
مها:احبــــــــــــــــــــك
منار تناظر من فوق لتحت:مالت عليك وعلى سالفتك
مها:افاااا>>زعلت<<
منار:المهم ما علينا من زعل مهاوي بنوتات ياحلوات
البنات:هاااااااااه؟؟
منار:هوا يطيركم..المهم مشتهيه اسكريم فانيلا سااااااااااااااده
مناهل:اوووما معجزززززه منير تبي ساده؟؟
منار:حياتي منووول الايس ساده بس جيبو لي معه هيرشي فراوله وشوكلا
نوف:ليه طيب بتحطينهم ثنينهم؟؟
منار:وجعه بعيونك سمعووو ان ما جبتو لي والله ترى والله ما اقولكم خطة الوناسه اللي مجهزتها لكم والله عندي فكره فللللللللللللللللللللللللللللللللللله
مياسه:لالالالالالالالالالالالالالالا هذاني بجيب لك حياتي انتي
وئام:وانا بجيب الهيرشي حبببي
الجوري:وانا بجيب ملعقه يلا برررب
وقامو يجيبون لها..
نوف:هالبقر مصدقينها بعد..هه
جابو لها وخذت الايس في هالوقت كان حمد طالع الا سمع صوت وقفه مكانه وفي خاطره>>وش السالفه<<الصوت كان صوت منار..
منار:امممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم ممم
نوف:منير ووجع سكتي فضحتينا
منار وهي تصب الفراوله وتاكل:يمممممممممممميييي بنات انا ذبت
مناهل بصوتها الحلو:انا ذبت اشكـــره
مياسه:سرى عشقك فيني سرى
نوف:واذا تسمح انت ترا
منار:لييييييييييييييي محجووووووووووز محجوووز
مناهل:وعلى فكره انا ترى اتمنى لك هنا واذا ترضا لي العنا ترا
كلهم:ما يجوووووووووووووز ما يجووووووووووووووووز
منار:ههههههههههههههههههههه جب خلوني اكمل
الجوري:منير ووجع ما شبعتي انتي وبطنك ما يبين عليك هالاكل
منار:كح كح انجبو لا تعطوني عين
مها:منووور حبيبتي
منار:هلا حبيبي
حمد وهو منسجم مع سوالفهم ويسمع الا خرب عليه ماجد:وش تسوي
حمد:ووجع
ماجد:حبيبي حمووود عيب عيب يلا مشينا>االا سمع اسمه<<
وئام:ماجد..
نوف:وش فيه
وئام:ماجد لا طلع وقابلنا والله يلعن خير خيرنا
منار:يمه يمه خفت من اخوك
وئام:والله من جد يخوف لين عصب اصلا هو لا شاف بنات يناظرونه وده يصفقهم
مها:طيب يعني من جماله يطالعونه ليه يصفقهم معجبااات
منار:انا لا لاحقوني شباب ودي اتفل بوجههم مو معصبه بس اوريهم اني شخصيه
نوف:هههههههههههههههههههههه حسبي الله عليك
مناهل:بنوتات ياحلوات يلا عاد قومو ندخل مالي خلق اقابل احد من الشياب
الجوري:شيااااااااااااااااب0__0؟؟
مناهل:شباب شياب كلا واحد انا بدخل كيفكم
منار:اما انا ابي اطلع الشارع برب بنات بررررب
مها:برب بوجهك جلسي مكانك لا اتصل الحين بحمد ولا مشاري اقولهم يقولون لطلال عنك
منار:اووف طيب اوووووف
ماجد:يابو الشباب يلا خلاص اووف
غــ الكون ــلا! غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-10-11, 09:42 PM   #2
|[ عـضـو مـتـألـق ]|

 
صورة غــ الكون ــلا! الرمزية
 
الدولة: المملكة العربية السعودية
الافتراضي رد: روايه [عشقتك يابنت ابليس]

حمد:يلا بس مالي خلق نطلع خلنا نرجع عندهم(ويوم رجعو)
مشاري نط:وين وين وين وين رحتووو؟؟
حمد:جب جب جب مشاري
مشاري:تكفووووووووووووون وين رحتو
ماجد:قاطين اذنا عند البنات
مشاري قام وساله ماجد:ويييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين
مشاري:بسوي مثلكم(وما مداهم يقولون كلمه ما شافو الا غبرته)
ماجد: -__- مرجوووج وربي كنه بزر
اما مشاري وقف لالا الرجال جلس عند الجدار يسمع متربع وكنه في دوانيه
منار ساكته:.............................(فجأه)طيب..
مها:لا
منار:بس..(تبي تتكلم)
مها:لأا
منار:يعني نظـــ
مها:منييير وبعدين وياك هااا وبعدين؟؟
منار:تكفووون يعني خلونا نتفق انا ابي اشوف الشارع بليييز
نوف:طيب منوور بالمزرعه يوم الخميس الجاي لا صار وقت عشا الرجال نطلع نفرفر شوي ونرجع
منار:ماااابي .. منوووووووووووول..(مناهل ضايعه)منوووووووووووول
مناهل:هااااااااااه هلا هلا
منار:وياي تطلعين
مناهل:ايه مافي مشكله
الجوري:يابقره مو أي طلعه عاديه لو انها بالعباه ممكن لو انها بدون عباه يالله نتقبل بس بالثوب والشماغ و...ووو(وكنها عجبتتها)الللللللللللله انا من زمان نفسي البس ثوب واصير ولد لو دقايق لو ثواني
منار:يييسس هيّه هيّه فله فله
الجوري:بس يوم الخميس لا جا عشا الرجال نتكشخ ونطلع وكل وحده تجيب ثوب لها اوكي
منار:اللي موافق بقول اوكي
الكل عدا مناهل:اوووووووووووكيي
منار:منوووووول
مناهل كانت تفكر>>احبه احبه احبه ياربي<<ويوم سمعت صوت منار قالت:احبه
الكل:ميييييييييييييين
مناهل وهي جد متضايقه:احبه ولا يحس فيني ولا يدري عن هوا داري بس والله احبه
الكل:طيييييييييييييييب ميييين
الجوري:حبيبتي منوول مين هذا اللي تحبينه مين..؟؟
مناهل:مشاري
الكل:مشااااااااااااااااااري
مشاري منصدم كان ناوي يقوم بس جلس وظل يسمع
مناهل:ايه مشاري..مو ولد عمكم يالبقر
الجوري:هاه اجل من وين تعرفينه
مناهل:من النت
الجوري:خبله منووول شلون تثقين بواحد من النت و..الخ الخ(من نصايح الكبار)
مناهل:جججججججججججججججججججججججججججججججججججبببب
الجوري:وشو جب انتي اللي مفروض تنجبين على اللي مهبلته
مناهل:اووووف انتو سمعو بالاول ...
الكل:قوووووووووووولي
مناهل:انا احب ذاك اللي يغني..احم احم..انت شمسي والقمر..وانت ايام العمر..وانت الهوااا وانت الدوااا وانت مو أي حب يمر..وانا من دونك اندمر..وانا من دونك اندمر
منار سرحت ونزلت دموعها يوم تذكرت هالاغنيه
الكل:منوووووووووووور وش فييييييييييك تبكين
منار قامت:انا بروح غرفتي شوي ...(وراحت)
نوف:ماعليكم خصوصياتها براحتها,,المهم يعني طول هالوقت تقصدين مشاري العوضي
مناهل:ههههههههههههه بالضببببببببببببببببببببببببط
..
مشاري قام وهو مستغرب ومو عارف وفي نفسه>حاس اني لو جلست اسمع زياده بستخف..بس للأمانـــه مناهل صوتها عذاااب..يجننن..تمنيت اشوف شكلها هل مثل صوتها..هي هي انا وش اخبص خلني استحي على وجهي بس
----------------------
بالمكان الثاني اللي هو غرفة منار وهي فاتحه الدفتر تكتب ولاول مره نثر مو شعر
تدري وش قد اكرهك على كثر ما انا عشقتك تدري للحين قلب خالي ما فيه احد كرهت الحب بسبتك .. تدري انك ما تستاهل حرف واحد من اللي اكتبه..لو كنت تدري كان مااهتميت لكلامي وعارفه ان..(مااشتهت تكمل ومزعت الورقه وشققتها)
------------------------------------
راح الكل بيته واذن الفجر وبدت الشمس تطلع منار تعشق هالجو اخذت دفترها وبدت تكتب وهي برا بالحوش وهي تكتب تذكرت جوالها..
نطت من مكانها تاركه دفترها واقلامها وراحت تدور جوالها يمكن احد يكلمها في المسن عاد كل شي ولا المسن ..
حمد ومشاري تو بيطلعون طلال نشب لهم الا يلعبون ويتحداهم وقيم ورا قيم خذاهم
مشاري:طلوول بسلم على منار
طلال:ههههههههههههههه طيب طييب
حمد يناظر مشاري بنظرات غريبه..؟؟
مشاري:وششووو بسلم على اختي من الرضاعه حرام..
حمد:طيب انا بسبقك للبيت(حمد وهو ماشي شاف الدفتر وجذبه اخذه وجلس على الدرج وهو يقرا .. ويشوف رسمه القلب اللي بجنبه مؤشر النبضات تكبر وتصغر الين تختفي ومتكتوب ..
تحت هذي المناره وقفت انتظر حبيب قلبي وانتظر الين انطفت منارتي وبانت دمعتي ... تحت هالمناره بالضبط فقدت احساس قلبي... تحت هالمناره الطافيه انطفت شمعة منار وضحكتها وبسمتها.. تحت هالمناره انا اعلنت..
والى هنا وقفت حروفف منار تمنى يعرف وش الباقي الا حس باحد جاي قام بسرعه وطلع من البيت...
______________________________________
يوم السبت في المدرسه ومن صباح ربي..
دخلت منار الفصل تتثاوب:ياختي الواحد فيه النوم ميت ما شبع من سريره عذاااب من الساعه خمس ونص نصحى ونعدل بشعورنا ونفطر والخ الخ
نوف:عاد الله والفطور يقولون تتنشطين ما يجيب لك الا التخدير زياده ما في شي يصحصح الواحد
مناهل:اااااااااااااااااااااااااه سكتو لا تعورون قلبي بروحي مواصله
وئام:انا مالي خلق اليوم يجون بنات جامعه ويسون لي فيها شخصيه اوووف
مياسه:بنات تدرووون
البنات:وشووو
مياسه:باقي اسبوعين بعدها نغيب اسبوع وبعدها الاختبارات..ماصدق انتهت السنه بسرعه...
البنؤؤتة و عمري ما نسيت نالت إعجابه.
غــ الكون ــلا! غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-10-11, 09:44 PM   #3
|[ عـضـو مـتـألـق ]|

 
صورة غــ الكون ــلا! الرمزية
 
الدولة: المملكة العربية السعودية
الافتراضي رد: روايه [عشقتك يابنت ابليس]

وئام:بالاضافه الى هذا الاسبوع صارو ثلاث
منار:بمناسبه قرب الاختبارات انا عازمتكم على الفطور جبته معي
مناهل:بيض...؟؟؟
منار:لا حلفي عاد(مكشره بوجهها)
وئام:امممم وش جايبه لنا
نوف:يارب اللي في بالي يااااااااااااارب
منار:انا جبت ..
نوف:اييييييييييييييييه كملي ووجع..
منار:جبت لكم بايسن وووو
نوف:سنكررررررررررررررررس
منار:صحححححححححححححححح من يبي
مناهل:الحين اللي يسمعكم يقول جايبه لنا من تشاينيز فود
منار:انقلعي شوفي من بيعطيك كود رد وانا اللي جايبته لك خصيصا
مناهل:هااااااااااااااه كووود رد حياتي انتي روحي قلبي عطيني قبل لا يبدا الطابور
وزعت منار بايسن وسنكرس ودخلت الجوري عليهم
الجوري:اياااا الخيااااااااااااااااااااانه ابببببببييييييييييي
نوف:وانا جايبه لكم حلاوه مصاص الا منور
منار:وشو نعم نعم خيرررر
نوف:انتي لك حلاوتين عشانك عطيتيني سنكرسين
الجوري:ياررررررربببب خيانه مشتركه وانا ولا واحد
(خذاهم الأكل والتحشيش والسوالف وجت الساعه 7 ودخلت طالبه الجامعه)
وئام:هووووووووووووووف جت
الجوري:يلا ابي اتخرج انا بكل فخر مو ناقصه تأخير..يلا مهااااااوي
مها:يلااا سيووو ليييتر اشوفكم بالفصحه
منار:اوكي موعدنا الفصحه ع قولتك
طالبه الجامعه:وانتو ما فيه احترام كل زميلاتكم ردو السلام وانتو جالسين تاكلون وتشربون
منار:يعني استاذه الجوع كافر وانا ما فطرت ماهي قله احترام بس قله اكل
طالبه الجامعه:خلي اهلك اللي ما علموك تاكلين في البيت ع الاقل يعلمونك تردين باحترام
منار قام دمها يغلي شكل هذي بتسوي فيها قويه ما عرفتني زييين مو هي اللي تقلل تربيه اهلي :نعم...؟وش تقصدين
طالبه الجامعه سفهت منار خافت تصير مشاكل:بنااات انا جايتكم انتظار لان استاذة الجغرافيا غايبه
وئام:على فكره حنا علمي ما عندنا جغرافيا ههههههههههههههههههههههههههههههه
طالبه الجامعه:المعلمه اللي عليكم الان غايبه وانتهينا
مناهل:طيب طيب..بنجلس عالارض
الطالبه:لا اظن عندك كرسي
مياسه:حنا كنا نقولك مو نستأذن واذا ما رح تعطونا حريتنا في وقت الفراغ متى انشاءالله
نوف:بعدين ليه نتكبر على الارض
وئام:ايه منها خلقناكم وفيها نعيدكم ومنها نخرجكم تارة اخرى
منار جلست عالارض وطلعت الاونو :يلا بس نلعب
طالبه الجامعه طلت تتجادل بدون فايده قررت تسفههم وطلعت وسكرت الباب ووقفت عنده والبنات كملو وناستهم..
_______________________________
ومرت الايام كعادتها بسرعه وطار الاسبوع ...يوم الاربع جا..
منار:وين مر بسرعه مع ذا الابله المنشبه في بلعومي
مناهل:بلعوم ولا مريء
وئام:لا امعاء دقيقه هاهاهاااا
الجوري:يا شين سخافتكم اقوول متى بنروح المزرعه
نوف وهي تاكل تشبس:سمعت امي تقول اننا بنروح بعد المغرب وبنرجع يوم الجمعه
مها:اييييييي فللللله بننام هناك من زمان ما خيمنا بالمزرعه
مياسه تتثاوب:فيني النووووووووووووم اكلو خراكم شوويه لين انام
منار:تعالو الحين انتو جبتو شناطكم
مياسه:شرايك يعني هااا شرااايك
منار:طيب طيب اعصابك انا بقوم اجهز اغراضي
مها:للحين ما تجهزتي
منار:الا بس اغراض جانبيه يعني(واخذت شنطه اللاب وحطت فيه الكنكت ودفترها والاقلام والبوك وللحين تحوس بدروجها..
نوف:بعد وش باقي...؟؟ سريرك
منار:هيهيهي مت ضحك تصدقين
(سمعو صوت طلال ينادي...
طلال:يلاااا بنمشي ما رح انتظركم فااااااااااااهمييييييييين
منار طلعت من الغرفه:فاهمات مو فاهمين يا شاطر..
طلال:المهم انا بالسياره ..
(نزلو البنات وركبو السياره وهو يركب شناطهم يتحلطم:حشااا بتهاجرون ماكنها يومين..*__*
وماهي الا نص ساعه ووصلو المزرعه ورتبو اغراضهم وريحو ولما جات الساعه 8 ونص طلعو للمراجيح يسولفون والحريم يشوون
مها:خبري الرجال هم الل يشوون مو يجلسون يلعبون وحنا نخدمهم
ام حمد:مها ووجع قصري صوتك باب قسم الرجال قدامكم
مياسه ترفع صوتها:أي والله كنهم حريمات يجلسون بالمجلس يتغطوون وحنا كننا رجال..
وئام:ايييييييييييييه هذا العشم بعيال عمي ما عندهم احساس يساعدون
ام طلال:يا بنات قص يقص لسانكم لا تخلوني اخذ هالفحم في وجيهكم
نوف:يمه يمه يمه منكم بس يممممممه الحق صار عيب
ام نواف:نوييييييييييف اشوف لسانك طااال تبين اسحب جوالك
نوف:لالالالالالااا يمممه لااا اتوب اتوب
وئام:هههههههههههههههه بان الحق
منار:منووووووووووووووووووووووووول غني تكفييييييييين مشتهيه اسمع صوتك
مناهل:ههههههههههههههه يلا وش اغني..امممم بس بشرط بعدها تغنين انتي
منار ابتسمت:ولايهمممك
مناهل:طيب عطيني
اسم اغنيه اغنيها يلا...
منار:اممممممممممممممممممممم
نوف:امممممممممممممممممممممممممممم..
مياسه:امممممم غني اغنيه حزينه
مناهل:لالالالا تعرفون ان الشاطره بهالاغاني منييير مو انا
الجوري:غني اغنيه فهد الكبيسي هذي حاله..
مناهل:اححم احم...
هذي حاله بذمتك.. لاظروفي همتك..ولا جروحي هزتك..هذي مو حاله معااااك
خابرك يانور عيني تقلب الدنيا وتجيني..ولو تضيق الدنيا فيني تنفرج لحظه لقااا
منار:كملللي
مناهل:ههههههههه بس هذا اللي حافظته..
مشاري كان برى جالس يومنه سمع صوت مناهل تغني طار عقله مايدري ليه يحب يسمعها تغني وهي مشاءالله صوتها يجنن تمنى تغني شي ثاني
نوف:طييب غني أي شي حافظته..
مناهل:لالالالالالالالا دور منوور
منار:انا استحي اغني بس تغنون معي ممكن
وئام:ووشو بتغنين
الجوري:انا اول وحده بغني وراك
منار:اححححححححححححححححححححححم
ام طلال:منيير ووجع لا بعد صرخي زياده فضحينا..
منار:يمممممممممممممممممممممممممه
ام طلال:وصمه قصري صوتك
منار:انشاء الله...-__-..(تهمس وهي تتمرجح)يلا بنات واحد ثنين ثلاثه(وصرخت)
انا البندوره الحمرا(والبنات كلهم وراها)مزروووووعه بين الخضرا تاكل مني ما تشبع وتصير خدودك حمرا (وصرخو زياده)وتصير خدودك حمررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررراااا
ام ماجد:بس ويبس انتو ما ينفع معاكم يبي لكم شي يأدبكم
الجوري:خلاص خلاص
وئام:يمه نبي نستانس...
ام ماجد:يعني ما تستانسون الا بالصراخ...
مناهل:خلاص خلاص عمه والله بقصر صوتنا اسفين
البنؤؤتة و عمري ما نسيت نالت إعجابه.
غــ الكون ــلا! غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-10-11, 09:47 PM   #4
|[ عـضـو مـتـألـق ]|

 
صورة غــ الكون ــلا! الرمزية
 
الدولة: المملكة العربية السعودية
الافتراضي رد: روايه [عشقتك يابنت ابليس]

منار قامت:قوومو بس كل ما نطقنا هواشونا والرجال يصرخون صراخ ما قالو لهم شي خلنا نروح احسن لنااا...
قامو البنات:وش نسووي يعني
الجوري:تدرووون 0__0 اليوم ذكرى زواج الجود
مناهل:على طاري الجوود ما جت وينها
نوف:شرايكم نسوي لها سبرايس نسوي لها جو رومنتك
وئام:ايييييي وناسه بتستانس
مياسه:وناخذ دحوم ونخليها مع زوجها
مها:بنااااااااااات فككككككككككككككككككككرررره
البنات:وشوووووووو
مها:في البركه حولها نسوي جو خطيييييير بس يبي لنا نشتري
مياسه:مشاااااااااااااااااااااااري هو اللي بيرضى يودينا
منار اتصلت على مشاري:هلا حبيبي ميشووو
مشاري:ههههههههههههههههه امري
منار:نبيك في مشوار مممكن
مشاري:جتي بوقتك انا طفشان وابي مكان اطلع له
منار:يلاب نلبس عباياتنا ونجيك
مشاري:انتظركم في السياره..
(ولما ركبو ومشوو...
مشاري:وين تبون تروحون...؟؟
مياسه:نبي بسرعه نخلص مكان يبيع شموع وين...؟
مشاري:اوكي تبون اوديكم نكتار
منار:نكتااااااااااااااااااااار صح عليك ريحه الشمع يجنن
وئام:بعدها نروح محل يبيع ورود..
مناهل:ايييييييييي ونبي هذا شسمه يوووووووووه نسسييييت
مشاري:هههههههههههههه انزين تذكري على راحتك
مناهل انحرجت وسكتت....
منار:ابي اروح بيتنا بجيب الداتاشو
الجوري فهمت منار:وانا بعد نمر على بيتنا باخذ الــCD اللي بنشغله ع الداتاشو
مناهل:تذكككككككككككرررررررررررررت لين رحنا بيتنا ابي اجيب الفلاش اللي فيه ميوزك...
مشاري:عالبركه..طيب يلا وصلنا نكتار نزلو..
(وقضو مشاوريهم ورجعو المزرعه الساعه صارت 10 ونص دخلو على طول عالبركه شافوها قربت تتعبا
الجوري:بنات ماعندنا وقت عشا الحريم الساعه 11 وربع او قبل لازم نخلص..
مها:سمعووو منوور ونويف جيبو طاوله وكرسيين ورتبوا الجلسه .. منوول وويمي انثرو ورد عالمويه بس مو كله الجوري ومياسه رتبوو الشمووع وانا
منار:صبببببببببببر ما عرفتي توزعييناا..
مها:يلا وريينا
منار:مها والجوري عليكم بالشموع وانا ومنول بنضبط الدتاشو والميوزك وهيك ويمي الورد وميوس ونوفاا جيبو طاولات اووكي
(وتوزعو مياسه ونوف طلعو يجيبون طاوله وكرسيين ويضبطون لهم مها وجوري لانهم ناعمات وكبار يفهمون بالترتيب بشكل هادي
خلصو من شغلهم ونادو الجود دخلوها وعطتها مها هديه
مها:تراها مو لك عطيها لزوجك خخخخخخخخ اعجبك صح
مياسه:كنها فكرتك عشان تستانسين..المهم يلان رووح
طلعو البنات واتصلت الجود فهد زوجها..
منار:بنات احنا لازم نشوف وش بيصير يعني شكل فهد لا دخل
مياسه:شلووووووووووون..؟
مناهل:من البلكونه اللي تطل على المسبح
نوف:بلكونه..؟؟
مناهل:ايييييييه بسرعه اللي فوق(وراحو يركضون فوق وفتحوها بهدووووووووووووووء وهم يناظرون كل وحده فوق الثانيه ..
دخل فهد مستغرب يطالع الجود..
الجود:كل عام وانت بخير
فهد:يوم ميلادي..؟؟
الجود:0_0 لا هذي ذكرى زواجنا شلون نسيت...
فهد حس انه جرحها ببرودته:لالا ياقلبي وانا اقدر انسى بس ما توقعت هالمفاجأه يعني متى امداك تسوين كل هذا
الجود تتذكر كلام البنات....#########....
مناهل:سمعي جودي حبيبتي لا تذكرين طاري انك ما تدرين عن شي قولي له انك متفقه معنا نساعدك وكذا
منار:اييييه ترا الرجال كلاب لازم تربطينهم بالحبل عشان ما يفلتون منك
نوف:تشبيهك زي وجهك منيير جب احسن لك..سمعي جوود انتي اللي مسويه كل هذا حنا ساعدناك اوكي
الجود:اووكي
البنات:يلا بالتوفيق...
منار وهي طالعه:لا اوصيك بالبوسه
صفقتها وئام:جب يالداشره
....###############....
فهد:جووودي حبيبتي وين وصلتي ..
الجود تناظر:ابد معك..
فهد ضمها:انا اسف لاني ما جبت لك حتى ورد ...
الجود:لا وجودك يكفيني...
فهد:والله ياقلبي لو الف الدنيا كلها ما القى مثل طيبه قلبك وحنانك
الجود انحرجت وخاصة انها شافت البنات يناظرون وقامت تخزهم لين سكرو باب البلكونه
منار:اااااااااااااااااااااااااااااه ياقلبي بس اااااااااااااه شفتي الرومنسيه
نوف:شفت شفت
مناهل:ياالله يا ربي انك ترزقني بواحد زي تسذا
مياسه:وانا بعد يا رب
وئام:امشوو بس فضحتونا ....
منار:امشو نرجع للملل...
(رجعو طلعو برى وجلسو عالأرض ما فيه سوالف ولا شي بس هدوء ومنار ماسكه الدفتر تشخبط...)
نوف:منوور قومي نتمشى
منار:ايه ياللا
مناهل:خذونا معكم
نوف:لالا شكرا انقلعو..
قامو منار ونوف يتمشون في المزرعه ..الممشى كان يتصل بكل جهه الين قسم الرجال ..وعلى طاري الرجال
ماجد:حمد وش سالفتك ساكت جايبني اتمشى معك عالصامت
حمد:وش اقوول بس مالي خلق العب معهم
ماجد:طيب تكلم أي شي
********************************
نوف:منووور وين بنروح ابتعدنا عن الحريم كثير باقي شوي ونوصل للرجال
منار:مدري امشي وبس لين ما نوصل اللي هو عااد
نوف:اششششششششششش اسمع صوت..
منار:تتوهمين تعالي نجلس بس(وجلسو عالكرسي لين الصوت قرب منهم سحبت نوف منار عن الممشى واختبو ورا الشجر ..
حمد:ياخي ابوي الا يبيني اتزوج وحده من العايله
ماجد:طيب واذا...تعال نجلس وكمل لي سالفتك(جلسو بنفس الكرسسي اللي كانو فيها منار ونوف يعني باختصار نوف ومنار وراهم بين الشجر..
حمد:المهم اقولك ولا وحده من العايله تعجبني وععع ما اطيقهم
ماجد:ليييييييييه...؟؟
حمد:مدري...وبعضهم اعتبرهم اخواتي...مثل اختك اعتبرها اختي
ماجد:طيب عندك الجوري..
حمد:لالالا الجوري مره ما تصلح لي
ماجد:ليييه؟؟
حمد:مدري بس كذا احسها ما تناسب(منار ونوف يناظرون بعض باستغراب من جد شايف نفسه)
ماجد:طيب ومناهل..
حمد:عاد البنات بكف ومناهل بكف اللي مستانسه بصوتها مصدقه نفسها منى امرشا على غفله
منار عصبت وفي نفسها:لا تكفى يا روبرت
ماجد:اممممم بالعكس صوتها حلو
حمد:حلو بالنسبه لها مو لي..
ماجد:>__< طيب عندك نوف..هاديه بشكل مرح وعاقله بشكل مرجوج
البنؤؤتة و عمري ما نسيت نالت إعجابه.
غــ الكون ــلا! غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-10-11, 09:51 PM   #5
|[ عـضـو مـتـألـق ]|

 
صورة غــ الكون ــلا! الرمزية
 
الدولة: المملكة العربية السعودية
الافتراضي رد: روايه [عشقتك يابنت ابليس]

حمد:>_< كيف تجي ذي عاقله بشكل مرجوج
ماجد:مدري ههههههههههههههههههه
حمد:ياخي بيني وبينك نوف هذي احسها مالها شخصيه بس وين ما راحو البنات وياهم واي شي يسوونه تسويه
ماجد:حرام عليك ما بقى بنت من العايله ما ذميتها
نوف كانت ساكته ودها تصفقه شكت في نفسها>>انا ما عندي شخصيه؟-__-<<
حمد:مو قلت لك ما فيه وحده تعجبني...
ماجد:باقي ...منار
حمد:منااااااار اعوذ بالله من ابليس
ماجد:هههههههههههههههههههههههههههه وش بعد
حمد:هذي الانسانه مدري وش قصتها لكن كل اللي اعرفه انها الاحساس عندها ميت كل حياتها ضحك في ضحك على بالها بتمشي الدنيا كذا ...كيف تبيني اتزوجها وقت اللي اكون متضايق اشوف وحده تبتسم لي وتتضحك ولا وحده تلاسنني في كل ثانيه لسانها وش طوووووله لو اتزوجها يا انا يا هي تموت
منار:0__0>>لساني طويل مقبوله لكن احساسي ميت..لييييه وهو دخل بداخلي..شاف اسبابي ليه اضحك..شافني مره كيف انا ابكي .. معقوله كلهم يشوفوني كذا؟؟
بهالوقت جا نواف:وش تسوووووووووووون
ماجد:ولا شي
نواف:سمعتكم تتكلموون ايييييه اجل تبي تتزوج ياحميدوو
حمد:وانت قاط اذنك عندنا
نواف:هههههههههههههههه لا بس لقطت هالكلمه
حمد:اجل دامك لقطتها بسألك شرايك انا اتزوج منار
نواف:0__0 تمزح صح..؟
حمد:شرايك وبس ..
نواف:هههههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااا ااااااااي اووما عاد منار
منار انصدمت وطاح الدفتر من يدها وراحت تمشي بين الشجر متضايقه ونوف تناديها وتمشي وراها بس منار ما ترد
نواف:0___0
ماجد:حمد شكل البنت كانت تسمعنا
حمد:واذا...مشكلتها مو مشكلتي
نواف:انا ترى ما قصدت شي بضحكي بس تخيلت منوور متزوجتك كسرت خاطري
حمد:ليه انشاءالله وش فيني انا
نواف:مافيك الا العافيه..بس منار ابد ما تصلح لك انتو من عالمين مختلفين جدددا البنت تحب الوناسه والضحك والفله وانت انسان جدي مررره
مشاري جا:أي والله
حمد:وش أي والله
مشاري:انت انسان جدّي جددددا ومنوور لو تزوجتك بتعيش بتعاسه معك تجيب الملل في البيت يعني مع الشباب اوكي بس ما اظن وحده مثل منار بتتحملك
نواف:منار يبي لها واحد مثل مشاري
مشاري:احرجتني نوواف ههههههههههههههههه لو اني بس ما احب كان تزوجتها
نواف:اختك يا مال الوجع تتزوجها ...بعدين من تحب اعترررف
مشاري:هههههههههههههههه عيب عيب سوالف حريم
ماجد:افا بس افاا
مشاري:بلا افا بلا ما يحزنون قوومو نروح
لما قامو تذكر حمد لما سمع صوت شي يطيح جاه فضوول :اسبقوني بكلم وبجيكم
راحو الشباب وحمد شغل نور جواله يناظر بين الشجر شاف الدفتر واخذه فتحه وصار يقلب بالصفحات ويقرا...

مـــــــــ وين ــــــــــن..؟
اخلي الناس تشوف ابتسامتي كل يوم...وانا في داخلي تتفجر براكين
ياريتني عن حبك اقدر اصووم...وياريت قلبي يوضح لي العناوين
بس يخفي ويكتم ويرضى بالمقسوم...وياكثر مايلقى بين اغلى البشر خاينين
قلبي يحس انه في هالدنيا مظلووم...وهم يحسبون انهم لقلبي فاهمين..؟؟
صارت حياتي صفحه سوده مليانه هموم..وماعدت اقدر اقول الا رحمتك رب العالمين
(حمد ترك هالصفحه حسها مليانه حزن وهو يقلب طاح فلاش اخذه وحطه بجيبه ورجع يقلب الصفحات...
بيني وبينك هالعالم جرح احلامي...تركني وحيده وما تبناني
بيني وبين هالعالم الم وأهااااات...سرق بسمتي وفرحتي والضحكات
بين الدنيا والقبر شويه خطوات...حب>>الم>>فراق>>او خيانات
(حمد في نفسه>>وهذي ما تكتب الا الحزن..>>رجع يقلب الصفحات)
شده عنوان بوسط الصفحه...>>صبــــــــاح اللــــــــيل..
صباحك دنيا اظلمت فيني وصارت دنيتك أنور
صباحك أحلى من الـــــ سكر..
صباح الغدر والخيانه وأكثــر وأكثـــر
صباح انسان حبيته وصار عن حبي متكبــــر
صباح الشمس اللي اشرقت في يوم صافي مو مغبر
صبــــــــــــاح اللي حلف باسم الله ما ينسى ويتذكر..-__-
صباح الألــــم .. والخيــــانه .. والجـــــرووح في قلبــــكــ
ألا يا جعل الصباح الجاي تروح روحك لـــ ربكــ
صباح الخيــر او تدري...صبـــاح الـــ{لــيـــل}..
عسى بس تو تدري ان قلبي ما عاد يحبكــ؟؟
مــ أقوول الا..صح النوم يارووحــك و[صبـــــــاحك لـيّــل]
(حمد لهنا وقف لما سمع صوت مها قدامه تقوله:ممكن تعطيني الدفتر صاحبه يبيه
حمد:ومن صاحبه
مها:اللي جرحته بكلامك ولا صح انت ما بقى حد ما جرحته باسلوبك
حمد:مها مالي خلق الغاز قوولي
مها:منار تبيه
حمد:هي اللي تكتب كل هذا...؟
مها:حمد مالك شغل في البنت تكتب او لا عطيني الدفتر..
حمد:وش فيك معصبه طيب
مها:حمد انا منصدمه منك..منار جات لنا تبكي تقول انا عندي احساس بس مو شرط الكل يشوفه ...
حمد:وانا وش دراني انها تسمعنا..
مها:ايه صح وش دراك عذر اقبح من ذنب
حمد:مهاااااااااااااااا لا تطولين لسانك
مها:وانت لا تحكم على الشخص قبل لا تتأكد من حكمك..انت لو تعرف منار كان ماتجرأت تقول كذا...
جات مياسه اللي كانت قاطه اذنها من بعيد وتدخلت بهاللحظه:يكفي انها غاصبه نفسها تتزوج واحد صايع
حمد:ومن قالها تغصب نفسها
مياسه:هي قالت لنفسها انها لازم تتحمل
حمد:ليه خايفه تعنس؟؟
مها:حمد لا تستهبل ما تعودت هالاسلوب منك
مياسه:وعلى فكره منار بتتزوجه عشانه ولد صديقة امها وخايفه تصير سالفه
حمد:لانها غبيه تضيع حياتها عشان ما تتهاوش امها مع صديقتها
مها:لا مو غبيه..امها مصادقه هالمره من ايام المتوسط وهم مررره صديقات تزوجو وجابو عيال وحبو يتقربون اكثر من كانت في ثالث متوسط وصديقة عمتي تقول منار لولدي وما رح تكون لغيره والولد في ذاك الوقت كانت سمعته زينه لكن الحين ما تقدر تتكلم لان بكره بتكون له بشكل رسمي بعد ماعرفت انه صايع ومابقى بنت ما تحرش فيها
مياسه:ومن عمرها منار تتحمل اشياء مالها ذنب فيها واقرب مثال في المدرسه...كل سالفه تكبر تطيحها على نفسها عشان ما كلنا نزور الاداره
مها:حمد..المفروض تعتذر لها...هذا اقل شي ممكن تسويه لها
حمد:انا مشغول ومو فاضي لقصص سالي الحزينه
مياسه:وتقول ان منار احساسها ميت..؟ فكر في كلامك زين وبتعرف من اللي احساسه ميت من جد انت ولا منار
حمد:مياااسوو ترى عطيتكم وجه خلاص انقلعي ابي اتكلم مع مها
مياسه عصبت وسحبت الدفتر وراحت
مها:وش تبي تقوول
حمد:انتي وش قصدك بـــ بكره بتكون له بشكل رسمي
مها:ليه ما قالك مشاري
حمد:وشوو؟؟
مها:بكره بيجون يخطبونها من عمي عشان كذا حنا جينا المزرعه لان بيتهم جالسين يرممونه وصعبه يستضيفونهم هناك ومره وحده عشان عمامي كلهم يكونون موجودين ... تدري ان منار ياما دعت حد من العايله يخطبها عشان تفتك منه بس الحين جاتنا تقول (الحمدلله ان بكره بكون لذاك الصايع ولا واحد من العايله)
حمد:..............................مها تهقين اخطبها؟؟
مها:نعععععععععععععم؟؟من جدك
حمد:ابوي يبيني اتزوج وحده من العايله يعني افكها من ذاك وافتك من حنة ابوي علي
مها:...........(تفكر في نفسها >>ماودي انك تتزوجها مصلحه بس اكيد بتكون احسن من ذاك...
حمد:مهوووي
مها:حمد اذا منار بتضيع حياتها انت لا تسوي نفس الشي...انا بروح...باي
وراحت وهي تدعي ان الله يكتب اللي فيه الخير للكل...
********* *******************************
جات الساعه 1 والشباب عندهم مباراه بنص الليل والبنات ودهم يطلعون..
مناهل:انا جبت ترا 4 شماغات
مياسه:وانا جبت 5 ثياب...
مها:وانا ما رح ادخل بلعبتكم بالمهبل
الجوري:اجل نبي زياده ثوب وشماغين...وطبعا مو انا اللي بجيبهم
منار:انا مو مرتاحه للي بنسويه
الكل:اووووووووووومممممممممممممممااا0_0
منار:مارح البس ثوب تخيلون تلاقا مع عيال عمي يممه لالا عن الطياشه نسوق ايه لكن نلبس ثياب ومممدري لالا
مناهل:أنا وحده عن نفسي بلبس ومالكم شغل فيني
مياسه:وانا بعد .. وخلو هالدجاجه تنفعكم
نوف:انا بروح اجيب المفتاح اووكي
وئام:اوووب اووب وش عندها حجيه نوف متشجعه
نوف:بنات صدق انا نفسي يعني كذا اصير اكشن وافلها
مياسه بعد ما راحت ثواني وجت تركض:جبت لكم الثياب والشماغات
نوف سحبت ثوب وهي تلبسه:ترى منوور انسحبت>>خذت الشماغ وتلثمت راحت لعند الرجال تمشي وهي تسحب خطواتها طمنها الوضع كان شبه خالي ما في احد شافت الغرفه مردود لا هو مسكر ولا مفتوح كله خافت تروح يمكن تلاقي حد وهي تمشي بتوتر سمعت صوت حد بيدخل قسم الرجال>>
فيصل:يارجاااااااااااااااااال خلها عنك مصدقها بعد انت هههههههههههههههههه
طلال:اقوولك كسرت خاطري لو تشووفها
نوف للحظات مو مستوعبه انها بتنكشف>>ياويييلي<<وصارت خطواتها تتسارع بهدوء تبي تدخل الغرفه...وتو جت بتدخل وسمعت
حمد:اوووووووووووووووووووووووف وذا ماجد وقته يتروش
نوف ارتبكت وين وين ترووووووح ... بس مافي الا الححمام(ودخلت بسرعه وسكرت الباب وهي ترجف مغمضه عيونها من الخوف هذي نوف اذا ارتبكت او خافت مرررره تغمض عيونها وبدت تحاول تلتقط انفاسها موح اسه باللي يناظرها وشوي ويفتح فمه خييييييييييييييررر من هذي اللي مسويه نفسها ولد
ماجد في عقله يفكر>>اظافر فيها مناكير والعيون مشاءالله وساع ومكحله الطول كنها قزوومه شووي ولا متلثمه بعد<<وهو يفكر ماجد استوعب نفسه وتو بيتكلم الا هي فتحت وشهقت عرف ان ورا هالشهقه صرخه ولا إراديا سكر فمها وقام يخزها
ماجد بهمس:اشششششششششششششش
نوف عيونها غرقت دموع:مممممممممم
ماجد:وش جابك لهنا؟؟ ادري مو وقته اسأل بس صدقيني لو حد مسكنا ما رح يقول صدفه فابلعي لسانك ماني ناقص فاهمه
نوف تهز راسها>>ايه<<
فيصل:مجيييييييييددددددددو ووجع اطلع طلعت روحك نبي نلحق عالمباراه
ماجد:اقول تلااايط لاحقكم اسبقووني
نواف:ليش نسبقك ناقصين تأخير
ماجد:ياالله
مشاري:مايجوز انت بالحمام ههههههههههههههههاااي
ماجد:جب اقوول ويلا بلا مهايط انقلعو وانا لاحق
طلال:ايه وانا سابق هههههههههههههههههاي
فيصل:ان ما طلعت بنكسر الباب عليك ونشوف وش اللي مأخرك حشاا
نوف قامت تصيح ودموعها تنزل بصمت من الخوف حس ماجد بدموعها على يده تنزل وتنرفز زياده..
ماجد:هيييييييييييييه انتوو يلا عاااد مدري القاها منكم ولا من البنت
نوف طارت عيونا وحتى الشباب
مشاري:هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ بننننننننننننننننننننننت
ماجد:O___O
فيصل:له له له ياعيب الشوووم عليك يابو أي ما كان رح تسمي ابنك .. بنت.. بنت!
طلال:اظهر وبان عليك الامااااااااااااااااااااان يلايلا
ماجد:مالت عليكم جد سخافه البنت اقصد اختي وئاموو ازعجتني تبيني اجيب لها وحنا راجعين من باسكن
الشباب:اشوووووووووووووووووووووووواااااااا
فيصل:المهم حميييييييييييييييييييييدووو يلا رايحين احنا (كلهم راحو فيصل ومشاري وطلال في سياره ونواف وحمد ينتظرون ماجد...
ماجد طلع وما شاف احد :يلا طلعي
نوف طلعت ودموعها اربع اربع:.................
ماجد:مافيه شكرا؟؟
نوف حتى وهي تبكي:مالت عليك(قالتها بهمس لكنه سمع وعصب زياده راح وهي قبل لا تطلع خذت مفتاح شافته عالطاوله...)
نوف تركض للبنات:ما اقول الا حسبي الله عليكم كانكم دخلتوني في مشكله
مناهل:لييييييييييييييييييييش وش صااااااااااااااااااار..؟؟
نوف:ولا شي بس كانو بيكشوفوني ودخلت الحمام اختبيت
منار:طيب وماكشفوك يالخوافه
نوف:لا ماكشفوني بس كان في واحد اسمه ماجد بالحمام >>وصرخت لما قالت اخر كلمه<<
مياسه:سالفتك مهمه بس مو بالنسبه لي(وسحبت المفاتيح من يدها)هاااتي هذا
وطلعو ركض للشارع اللي كان شبه فاضي من الناس فتحت مياسه الشياره بالريموت عشان يعرفون أي سياره ماخذين..
وئام:ياربي احس اني تعبت ظهري يعورني بنسدح وراا(وركبت من ورا وانسدحت)
الجوري ركبت قدام مكان السايق وشغلت السياره ودعست عالبانزين بقوه من الطفاقه ويوم تحركت السياره بسرعه تلقائيا بعدت رجلها عن البنزين
الجوري: يمه يمه كنت بروح من كيس اهلي
مياسه:وش كيس اهلك الله يهداك لعبه انتي يحطونك بالكيس
الجوري نزلت:مابي زين انقلعوو لو مت مارح تنفعوني
منار:أنا تحمست مشتهيه اسووق
وئام:انا طفشت ما احس بالحماس خلونا ننزل مليت من هالسياره المكتومه اووف
منار:اووووووووووووو
نوف:او وشو
منار:نحوووس نشوف وش يخبي صاحب السياره المجهول نيهاهاهاهاهااااااي
مناهل:ووشو هذا بالله
منار:وشو
مناهل:اخر شي قلتيه
منار:ضحكه شيطان خكري ههههههههههههههههههههههههههه(وفتحت درج السياره وصارت تنبش بالاوراق الموجوده كان اغلبها>>فاتوره غسيل سياره-فاتوره غسيل ملابس..الخ الخ بدون معنى<< الين ما لقت ورقه لونها احمر شدها اللون وخذت الورقه اللي مكتوب فيها..
حمد..انا قلبي ما ملكه غيرك..انا احبك ومابي احد يكون زوجي غيرك ولا انا صدق صدق بنتحر..حمد لا تتركني .. اوعدني انك ما تخليني..هذا رقمي بليز ابي اسمع صوتك الليله...***********************
++وش سالفه هالورقه هل حمد متورط مع وحده ولا..؟؟ ومنار وش بيصير لما يجون يخطبونها هل في شي ممكن يغير الوضع...؟
[نهايــــــــــــــه البـــــــــأرت...]
عمري ما نسيت نالت إعجابه.
غــ الكون ــلا! غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-10-11, 09:53 PM   #6
|[ عـضـو مـتـألـق ]|

 
صورة غــ الكون ــلا! الرمزية
 
الدولة: المملكة العربية السعودية
الافتراضي رد: روايه [عشقتك يابنت ابليس]

اتمنى اذا عجبتكم تقولون لي عشان انزل بارت ثاني... واتمنى ما تحرموني من ردودكم..

انا بشيك عالمنتدى الأربعا الجــاي ..وانشاءالله تكون فيه ردود حلوه تشرح النفس للكتابه...ومشكوورين ^__^
غــ الكون ــلا! غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-10-11, 09:55 PM   #7
|[ عـضـو مـتـألـق ]|

 
صورة غــ الكون ــلا! الرمزية
 
الدولة: المملكة العربية السعودية
الافتراضي رد: روايه [عشقتك يابنت ابليس]

اللى ماتعجبه او يحس انها ممله يقوولي عشان استفيد بلييييث :$
غــ الكون ــلا! غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-10-11, 12:36 PM   #8
|[ عـضـو فـعـال ]|

 
صورة ღ قيثارة فـرح ღ الرمزية
 
الدولة: المملكة العربية السعودية
الافتراضي رد: روايه عشقتك يابنت ابليس

وااو موورة تجنن
انا في انتظااركـ
لكــ ودي ــــــ..
ღ قيثارة فـرح ღ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-10-11, 01:49 PM   #9
|[ عـضـو نـشـيـط ]|

 
صورة غروكـ،،و،،غيروكـ الرمزية
 
الدولة: المملكة العربية السعودية
الافتراضي رد: روايه عشقتك يابنت ابليس

وااااااو
خقق بليييز كملي بـ انتظاركـ ^ـ^
غروكـ،،و،،غيروكـ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-10-11, 04:16 PM   #10
|[ عـضـو شرف]|
 
صورة Malame7 الرمزية
 
الدولة: المملكة العربية السعودية
الافتراضي رد: روايه عشقتك يابنت ابليس

::

الله يعطيك العافية على ماقدمتِ
جنان الورد لروحك

::
Malame7 غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد

الإشارات المرجعية

أدوات الموضوع

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are مغلق
Pingbacks are مغلق
Refbacks are مغلق


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
روايه ابوس راسك يازمن ماعاد فيني للجروح ( روايه سعوديه ) دراريع ام حمود روايات تعب قلبي 248 15-01-14 12:17 PM
روايه من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون شـجـون الـلـيـالـي روايات تعب قلبي 76 29-09-13 11:49 PM
يوم القيامه يقف ابليس على منبر ويخطب فى اهل النارفلاش خطبه ابليس لاهل النار mostafamaher اناشيد اسلاميه و صوتيات و فلاشات 15 16-09-08 05:52 PM
ابليس ترك العمل ورحل عن المسلمين (صور ابليس) وردة الفلة صور - كاريكاتير 9 29-06-08 05:17 AM


الساعة الآن +3: 06:08 PM.