منتديات تعب قلبي

منتديات تعب قلبي (http://forum.te3p.com/)
-   روايات تعب قلبي (http://forum.te3p.com/16/)
-   -   روايه كثر ماتالمني نظراتهم كثر مايزود حبه بقلبي (http://forum.te3p.com/523406.html)

مزايا انثى 14-12-11 08:03 PM

رد: روايه كثر ماتالمني نظراتهم كثر مايزود حبه بقلبي
 
.....:::كثر ماتالمني نظراتهم
** * * * *كثر ما يزود حبه بقلبي.....:::
* *
ألـْڤـَّصْـلٌـ أَلـْرَّآَبًعْـ ؤَ آَلـْعَّشْـرٌوٌنـْ
** لِـآَنًـ قَّـلْبّـيِ أْخْـتَأَ ـأَرَّهًـآَ

@@@@@@@@@@@@
بسم الله الرحمن الرحيم*
يا علا ويا غلا يا مرحبا بأحلئ*
قراء منتديات تعب قلبي ولكل اللي
يقراا روايتي ومتحمس معاهاا مثلي
كيفكم انا ازقح واتزنقح واترنح*
وانتم المهوومهيم ندخل بالسالفه*
>> وقت الجد بدأ *_**
ان شااء الله البارت اللي فات*
اعجبكم اليوم راح نجيب عن كل*
الاسئله اللي طرحت في البارت
اللي فاات وانتم فاهمين*
طيب نبداء يلا بسم الله*
لا اله الا الله*
@@@@@@@@@@@

منسدحه بالصاله تلعب بشعرهـ*
وتكلم بالجوال وضحكه واصل لاخر
الحارهـ دخل عليهها بـ استغراب
: ججواان*
رفعت راسه : هلااا باباا*
؛ يا باباا يكفي ما طفشتي وانتي تكلمي*
من تكلمي لك ساااعه !!؟
ابتسمت بثقه : باباا هاذي اثيرووهـ*
سمعت صراخ من السماعه وضحكت*
هز راسه بيأس : الله يصلحگ يا جوان
خرج وهي تكمل وتضحححك سوالف ما تنتهي دخلت سحر وبيدها صينيه فيها*
بف باستري تبغا تسوي*
سحر : ججواااان يا جعلك الـ..... خلااص سكري ما طفشتي وانتي تكلمي كل شوي متنقله لـ وحده ( بـ تهديد ) سكري ولا ابي افصل السلگ حق التلفون اخذهـ اخفي نجمه*
قامت بـ طفش : اثيرووووهـ اكلمس بعدين هاذي نشبت لي ياوييييلگ اذا قلتي هاذي السالفه لاحد اصبري شوياات واتصل فااهمه
: ططيب يلاا فارقي اقووول اييـ بس بااي
سكرت وعدل جلستها : الحين وش تبغين مني*
سحر تفتح الجبن : ساعديني حرام عليگ كل الشغل فوق راسي الله يذكرك بالخير يا سارهـ والله انها تساعدني وما تقصر قومي شوفي عيالي حميميهم ولبسيهم الحين يبغا يجي صقر ياخذهم معااهـ وانا ابي اسوي الحلااا قوووووومي ججوان عششاني*
قامت بطفش : ياااااااارب متئ اتزووج وافتك
سحر تضحك : اييـ ان شاء الله تبغين تتزوجين بس الحين روحي*حميميهم وبعدهـ يحله ربگ ( تكمل الشغل بـ الحلاا )*
طلعت تصارخ : عزووووووز منااااارووووووهـ
وينهم ( تدور بالبيت ولا شافتهم يلعبون بالتراب ) يلاا قدامي انت وياه ؤفففففففففـ*
خذتهم للـ حمام حممتهم و بعد ما خلصصو
جلستهم عشان يدفوا لانه برد عليهم*
سمعت جوالها يرن ردت بددون ما تنظار من
: الوووو
ابتسسم : .......
عقدت حواجبه : منن بسسرعه ابي البس *
هالبزرااان اخلصصي*
ضحگ : ههههههههههههههههـ*
عضت شفتها : ليييه ما تقوول انه انته*
: وشش اسوي احب اسمعگ تهاوشين
جلست علئ السرير تلعب بـ المخدهـ : امممـ كيفگ*
: تماام الحمدلله بس فيه حاجه*
: وشش !!
: اششتقتلگ بـ قوووهـ متئ تحني وتجي عندنااا عاد خلاااص يكفي دللع *
بدلع : ماااابي اجي وانت فييه*
وقف علئ جنب : لييييييه وش سويت انااا
ضحكت : ههههههههـ كذااا امممممـ اصلا ما احد يوديني عندكم*
: افاا وين سواقكم*
: سواقنا مع محمد خذاهـ للـ مزرعه*
: اهااا طيب انا اجي اخذگ
: مااادري*
: يلااا حياااتي قلبي روحي*
نزلت راسه كأنه قدامها : .........
: حبيبي عيووووووني*
:.........
: قلبي بعد دنيتي*
بدلع : همممممم*
: لبيييييييه يا روحه البسي عشر دقايق وانا عندگ*
: بس انا ما قلت لـ لولو ابغا اجي*
؛ عااادي سوي لها سربرايز*
ابتسم : طيب الحين البس واجي
: ايواااا
: ايش
: مافي حبيبي روحي ولا شي
بدلع : لاااا يلاااا ابي البس عزوز ومنار
: ططيب الوعد اذا شففتگ*
ضحكت وسكرت بدون ما تتلكم*
لبستهم وقالت لـ ابوها انها تبغا تروح وعمار يبغئ يمرهاا*
لبسست و تعدلت رن جوالها ولا عمار قالها
تطلع لبست عبايتها وطلعت*
لبسها تيشيرت طويل لونه ابيض عليه
صورهـ*بنت فيها لون فسفوري*
وردي فوقهجاكيت رسمي اسود*
رفعت اكمامه*مع بنطلون جينز
غامق مع جزمات*سبورت لونهم
اسسود فيهم ربطات ابيض*
جعدت شعرها بقووهـ صار كدش
بس تلبس الطرحه يسييييييح*
ركبت بـ هدوووء*
مسگ يدها بـ جراءه وباسهااا*
سحبت يدها : عماااااااااااااار*
مسك الدركسون : ططيب ططيب خلاااص
مشا وهو مبتسم : اجل كيفهـ حبيبي
نزلت راسه بـ حياء تلعب بـ خاتمها : تماام
: يااااجعله دووووم قلبي اشتر بلااگ*
لفت راسه للنافذهـ : مااااابي اششري*
: لييييه حياتي ليه قلبي ابي اصير معااگ طول الوقت*
: مااابي اححسن مو لازم اججلس طول الوقت معااگ ابغاگ تشتاااق لي*
: ططيب اشتاق لگ وبعديين
: بسس*
: ااااااااااا يا قلبي ليه تغلا علي*
: سسلاااااامتگ*
لف عليها وهم عند الاشارهـ : الله يسلمگ حياتي قولي لي انگ تححبيني*
: اممممممـ لازم كوول مرهـ اقول
: ايوااا ابي كل ما شفتگ تقولي لي انگ تحبيني وبقووووووووهـ*
: اممممممـ ططأيب اناا احووووووبك*
: ايوااااا*
لفت عليه : وشش بعد*
: بس احووبك ابغا شي ثاني*
ناظرت لـ قدام بـ حياء: اممممممـ انته حبيبي*
ظرب صدرهـ : يالبيييييييييييييييييييه*
ضحكت : ههههههههههههههههههههـ*
ناظر لها بـ ابتسامه : ياااا بعد قلبي والله
اخذت نفس تحس بسعااادهـ كبيييييييرهـ*
وهي معاااهـ*
@@@@@@@@@@
الله يتمم عليكم وتدوم المحبه
والله يستر من الجاي*
نروح لـ عشاق ثانيين اممممـ
نروح للـ قصر ولا لندن ااااا
لا ذي ولا ذي نبغا ننتقل للـ
فيصليه اححسسن*
@@@@@@@@@@@@

جلست بـ تعب : بناات خلاص انا مو قادرهـ امشي روحوا كملواا انتم*
موضي ؛ خلااص بنات نروح حنا ونخلي شذئ هنا شكله جدد تعبت مو متعوودهـ*
مشاعل : ططيب ؤووگ انتي خلگ هنا وحنا نبغئ نروح نترگ عندگ ستي وناخذ عطيه*
يلا ستي ست هييير*
جلست عند شذئ والبنات راحوا يكملوا لها
تناظر للـ فيصليه تذكرت امها اخر مرهـ جات هنا كانت امها معاها نزلت دموعها دنقت عشان ما يبين انه تبكي ستي شافتهاا*
ستي : مدااام وت هبن*
مسحت دموعها اللي تعاندها وتنزل : لاا مافي شي*
ستي : مداام ابغئ مووويا*
ابتسمت : ياليييت*
قامت ستي وجابت لها المويا وشربتهاا*
عشان تهدي شويااات*
بس ما قدرت كل ششوي تنزل دموعها*
تذكرت هذا الكوفي اللي امها جلست فيه
ناظرت للـ طاوله اللي جلست فيها*
اشتاااقت لـ امهااا :(*
تنهدت بـ تعب وهي الئ الان مو متخيله
حياتها مع راكان كيف راح تصصير

نزل من السيارهـ*
ودخل داخل الفيصليه شاف واحد*
من اللي مكلفهم يحرسوا شذئ
: وينهاا*
؛ بالدور الثاني طال عمرگ*
: اهاا ودني لمهاا
رقئ وهو يمشي شافها جالسه*
ومعاها وحدهـ استغرب من*
تقدم لها وجلس قدامها واشر للـ خدامه
تروح لان شذئ ما تشوف منزله راسها
مسك يدينها اللي ضامتهم لـ بعض
: ما عااااش والله من ينزل دموووعگ*
رفعت راسه وعيونها ححمرت من كثر الدموع
:............
: حياتي شذاوي قلبي قومي معااي*
بصوت مبحوح ؛ وييين*
: تعالي معاي وبعدين تعرفي*
قام ومسك يدها وقومها وهي ما تبغئ شد علئ يدهاا : تعععالي*
قامت و مسكت يدها*
واتجهوا لـ محلات الذهب*
دخلوا كذا محل وقف عند محل*
ذهب حلووو*
: لو سسمحت طلع لي الدبل ابغا اخدث شي نزل عندكم*
: تفضل هنا اوريگ*
وطلع له كذا خاتم وهي واقفه تناظر بـ هدووووء*
اعجبه خاتم ناعم واحد ذهب واحد الماس*
الذهب صغير ناعم فيه من الوسط الماسه الخاتم مزخرف نعووووم اما الخاتم الالماس
نعووم فيه من الوسط الماسه صغيرهـ مزخرف
مثل الخاتم الذهب*
مسك الخاتم الذهب مسك يدهاع ولبسها*
طلع نفس مقاسهاا مسك يدهـا علئ يدهـ
*ابتسم بـ حب : حلوووو*
ناظر لهاا : هااهـ قلبي حلوو
:..........
يأس منها ابتسم للرجال : خلاص عطني ذولئ*
واتفق معااهـ بوكرا يجي ياخذذهـ*
خرجوا من المحل وهو سااااااكت*
تمشي وراهـ*
وصله عند الطاوله *بصوت واضح انه ضايق: اتمنى انگ انبسطتي*لما ضيقتي صدري*
مشا وتركها وهي منقهرهـ من نفسها*
وااضح انه زعل وش تسوي له تلفتت تناظر
ولا محلات ساعات دخلت واحد ورا الثني كلهم غاليين هي ما معاها اللي يجيب سعره*
وقفت عند سواتش تناظر للساعات*
تسأل عن الاسعار كلهم غاليات وهي مو معاها ثمنه شافت وحدهـ اعجبتها*
: بكم ذي
المظوف : هاذي اممممـ 199 ريال
سكتت مو معاها سعرهـ : .....
: اقدر اوريگ الساعات الجديدهـ
:*بغاا ارخص ساعه عندگ
الموظف : انتي حاطه ميزانيه محدده*
: اممممممـ ابغاها ما تتعدا الميه*
انصدم شكله يقول انه غنيه بس طلبهاا صصدمه : امممممـ مادري اشوف لگ*
فتش لها ساعه رخيصه لقا وحدهـ قديمه*
: هاذي ارخص وحدهـ عندناا
: كم !!؟
: هاذي 95 ريال*
ابتسمت تحت الغطاآء : ططيب حلوو اعطني*
: طيب خذاها و حطها بـ صندوق حلوو*
اخذتها وخرجت جلست بـ هدووء عند ستي*

بعد ما رجعوا للبيت*
دخلت غرفتها سكرت الباب*
طلعت ورق ملون وشرايط*
جلست علئ طاوله بدت تشتغل*
علئ الهديه اششيااء بسيطه*
عملت منها هديه حلوه شكلها
مغلفه بـ تغليفه لونها اصفر*
فيها شرايط لونها بنفسجي*
اخذت ورقه صغيرهـ وكتبت
عليها كلام حلوو*
رتبت شكله طلعت مرتبه*
خبتها عشان محد يشوفها
فكرت متئ تعطيه الهديه*
: اممممممـ بوكرا الصباح اذا
هو راح لـ شغله انا اروح اركض لـ غرفته واخط الهديه واهررب اييـ ححلوو*
ابتسمت ودخلت سريرها لانها تعبت من المشي تبغئ ترتااح*

الصباح * 6:30*
بـ قصر العلياا*
طبعاا الروتين الممل اليومي
البيت قاعد وقايم من الصراخ*
عبدالله يصحي ذا ولا ذا ومن جهه امل تدور علئ البنات وتصحي فهد فهد مثلهم بالموووووت يصحئ*
جات الساعه 7:30*
والكل خرج لـ دوامه*
هي صحت بسرعه وحماس اخذت
الهديه خبتها تحت الجاكيت حقها*
وطلعت بـ شويش واتجهت للـ غرفته*

وصل عند سيارته دخل يدهـ*
فـ جيبه ما حصل المفتاح حق السياره
انقهر ضرب الجدار بـ طفش*
: يَ ربِ هذا وقتي انسااااهـ ؤفففـ
دخل البيت بـ عصبيه صهد الدرج*
وصل لاخر الدرج وقف يناظر
للـ بجامه الورديه والقبوع الابيض
الجاكيت الكبير لونه اسود رججالي*
تفتح باب غرفته بـ شويش كانه بزر*
ابتسم من غيييير شعور بعد لحظات طلعت
وبيدها شي ركضت متجهه لـ غرفتها
دخلت وسكرت الباب خايفه احد يشوفها*
صعد اخر درجه واتجهه للـ غرفته
*دخل تلفت يشوف وش كانت تسوي*
لفت انتباهه شي اصفر على السرير
اخذه وجلس علئ السرير وعلئ*
وجهه ابتسسامه عريضه اخذ الكرت
يقراأ وش فييه*
( اسسفه لاني ضيقت*
صدرگ والله مو قصدي
امممممـ ان شاء الله*
تعجبگ هديتي صح
مو مثل الهدايا اللي
يهدونك الناس
هاذي مني انااااا )*
فتحها يشوف وش ولا كرتون سواتش
فتحهه ولا ساعه مديلها قدييم بس حلو
طلعها ولا السعر عليها 95 ريال*
ابتسم فصخ ساعته اللي بخمس الاف * *ولبس ساعتهاا *ابتسم رفع راسه ولا لمحها بس شافته*انه انتبه فيها رككضضت لـ غرفتها ضحگ*قام مروووووق اخخر شي خلاص وش*يبغئ من الدنيا غير شخص يحبه*
اخذ مفتاحه وخرج ترگ غرفته مفتوحه
ونزل ركب سيارته واتجهه للـ مدرسه*
جلست بـ طفش ما عندها شغل*
اول كانت تشتغل تساعد عمر تسوي*
قهوه الحين بسس جالسه مو عارفه*
وش تسوي

مزايا انثى 14-12-11 08:10 PM

رد: روايه كثر ماتالمني نظراتهم كثر مايزود حبه بقلبي
 
جات الساعه 9:30*
جدد طفشت خلاااص مو قادرهـ*
تستحمل فكرت قامت واخذت جوالها*
ولا اول رقم رقمه خافت تتصل يمكن*
لسا زعلان عليها ما يبغئ يتكلم*
اتصلت وتوكلت علئ ربها*

كان يشرح يـ طفش رن جواله*
طلعه يشوف من المزعج اللي يتصل
انصدم وهو يشوف بـ الشاشه الغلا يتصل بگ جلس يتأمل اسمها ونسا يررد*

شافت ماراح يرد*
تنهدت بـ طفش : مارااااح يرد اصصلا لانه زعلاااااان مني*
زمت الجوال بـ زعل ضمت رجولها وبكت*

شاف الشاشه طفت استوعب انه
مارد عليها بسرعه رجع اتصل عليها
طولت عشان ترد*

رفعت راسه ولا يرن مسحت دموعه
بـ كمه واخذت الجوال ردت بدون ما تناظر
بصوت اللي توهـ بكت : الوووو*
طلع برا الفصل واتسند علئ الجدار : الو
: ميييييين !!؟
: امممممـ شخص*
عرفته هو : وش تبغئ مني*
: الحين انتي متصله وش عندگ*
بدلع طفولي : ططفششاااااانه*
ضحك : ههههههههههههـ ليه طفشانه*
: بسس ابي اطلع وين ارووح*
ابتسم : تعاالي بـ قلبي تراهـ يستقبل
هزت راسه كأنه قدامها : مااابي اروح لـ قلبگ لانه قلبگ مووو لگ صصحح*
: ايواااا صح عليگي مو لي معاها*
تجمعت الدموع بـ عيونها : ليييييه تبغا تتزوجني وانت تحب وحدهـ*
: بسس انا ابي اتزوجگ*
: مااابي لا تتزوجني رووح عندهااا*
: وهذا اللي راح يصير اذا تزوجناا*
تهدده بـ دلع طفوولي : لاااااهـ ططيب يا راكان انا اوريگ اذا ما خلييتگ تكرههااا ما اكووورن ششذئ مابي اكلمك باااي
: لححظه لححظه انتي طفشانه صح
نست : ايوااا طفشانه تعال خذني *
ضحك بـ داخله ( الحين قل شوي تهدديني والحين تبغيني اجي اخخذگ دلوعه وش عليك اااااااااهـ يا قلبي هذي تبغئ تهبل فيني )*
: طيب ان شاء الحين اشرح الدرس واجي طيب مو تقولي تأخخرت*
: لااا مابي اذا ما جيييت الحين مابي اطلع معااااگ ؤوووگ*
وسكرت بـ وجهه*
ناظر للـ جوال بـ صدمه ( سكرت بـ وجهي )*
ابتسم ودخل للـ طلاب كمل شرح الدرس علئ عجله اي شي وخرج ركب سيارته واتجهه للـ قصر دخل داخل شم ريحه لذيييذهـ طالعه من المطبخ ابتسم واتجهه للـ مطبخ شافها لابسه المريله متحجبه ولابسه نقاب مع تنورهـ جينز سكني مع لوزهـ ثقييله لونها ابيض سادهـ*
طالعه كانه ممرضه تقدم لهاا وهو يحس الريحه دخلته يبغئ يذووق الاكل*
: ابيي*
لفت ولا هو رجعت تكمل شغلها : مااافي*
اتسند علئ الكونتر : لييييه ابي والله جوعان*
لفت عليه : ليييه ما افطرت*
: لااا ابي اكل والله جووعااان حدي*
: اممممممـ افككر*
: ؤووگ علئ بال ما تفكري انا تحت عند المسبح ابغا اسبح انتظرگ هذا اذا انا اهمگ
مشا ونزل تحت*
هي كملت شغلهاا بـ هدوووووء*

تحت وهو يسبح المويه صارت دافيه لان الشمس دفته كاان رووعه هدوووء بس صوت المويا اللي هو فيها يتمايل بـ جسمه تحت وفوق هذا دليل علئ مهارته بـ السبااحه*
جلست تناظر له حطت الصنيه ابتسمت وهي تشوف شكله يسبح بـ مهاارهـ*
شافها سبح بسرعه متجهه لهاا حط يدينه واتركا عليهم : اششوووفگ جيتي
لفت راسها بلا مبالاه : اييـ عشان انتا جوعان جبت لگ اكل واصلا انا مو متعودهـ اكل*
لـ حاالي ( تذكرت امها لازم تفطر معاها ) اختفئ صوتها لان العبرهـ خنقتها : ماما كانت تفطر معاااي*
ابتسم وصعد عشان يغير جوها لبس الروب وجلس وهي ساااكته*
ابتسم : طيب صبي لي شاي*
صبت له شاي واعطته*
: ابغاا خبز*
اخذت الخبز ومدته له*
كلا وحدهـ : امممممممـ وش ذااا وربي انه احححلا اكل اكلته بحيااااتي*
ابتسمت : والله حلووو*
: اييـ حلوووو*
وبداا ياكل وهي ساكته تناظر له*
رفع راسه رما الخبزه : مااابي اكل*
بسسرعه : ليييه كووول*
: مابي اكل اذا انتي ما تاكلي*
ابتسمت ومدت يدها اخذت خبزهـ وبدت تاكل*
اخذ الخبز وبداا يااكل معاهاا*
>>> بالعااااافيه*

………………………………………..……،……………

السبت 9:45 صبااح
صحت علئ صوت الجوال*
قامت وهي تعبااانه*
ردت بصوت كله نوم : الوووووو
بـ عصبيه : ويييينگ لييه ما جيتي الحين بـ تفوتگ محاضره ثاااااانيه*
بـ طفش : مااااالي خللق ابي انااام
شات صندوق الزباله بـ قووهـ : مهااااااااا
صحصحييي وقومي الحين اذا ما جيتي ترا
راح اوريييگ شغلللگ قووووووووومي*
بـ دلع : ماااابي اذا انت تصارخ علي ماراح اجي اجلس لـ حاااالگ*
اخذت نفس غمض عيونه وفتحهم وابتسم : حبي قومي يلااا لا تتاخري انا انتظرگ*
ابتسمت وهي قايمه : ططيب الحين اقوم
: يلااا شوفي عبدالاله برا ينتظرگ لا تتاخري
تلبس الشبشب حق الحمام ( وانتم بـ كرامه )
: ططأإيب بيبي شويات وعندگ*
ابتسم ( انا بيبي ) : ؤووگ لا تتأخري*
سكر من عندها وهو مرتااااااح*
لف علئ واحد من رجاله : روح جيب لنا الفطور مثل العااادهـ لا تتأخر فاااهم*
هز راسه : ان شاء طال عمرگ*
رفع رجوله علئ الطاوله و حط يدينه ورا راسه*
مبتسم للـ رايح والجاي*

طلعت من الحمام بعد ما خذت شور
فتحت الدولاب وطلعت لها ملابس*
وقفت قدام التسريحه تناظر لـ شكلها*
لابسه هاينيگ لونه نيلي فوقه بلوفر*
ثقييل طويل يوصل لـ نص الفخذ*
لونه زيتي ممزوج بـ الرصاصي*
تحته بنطلون واسع ممسوگ من عند
الرجل تحته جزمات سبورت لونه*
نيلي مع حجاب لونه نيلي*
حطت بس قلوز وردي ناعم مع*
بلاشر خفيف كحل سايل بسس*
رشت عطرها وتعدلت نزلت تحت*
وهي مروووقه شافت عبدالاله واقف
مشت متجهه له ركبت السياره سمعت*
صوت جواله ردت : الووو ساموي شويات واصير عندگ يَ رب انه يبغاني اصصدم*
ضحگ : هههههههههههـ انا سموي
تخصرت : شوووف اذا ما سسكررت ابي*
اسكرر بـ وججههگ *
اشر له : لييييييه *
بدلع : سااامي ممكن تسسكر *
؛ طيب يا قلبي متئ تووصلي *
: امممممـ ششويااات بسس
: اهااا لا تتأخري **
: ططيب بااااي*
: بااييااات قلبي*
سكرت**
: الووو طال عمرگ وصلناا *
: اهاا وصصلتوا *
: اييـ *
: يلاااا ( شافها ابتسم ) باااي *
وسكر : بدريي كااان ما جيتي*
ضحكت : هههههههههههـ سيفووهـ اليوم سحب علي وما صحاااني*
؛ اييـ اشوفه قبل شوي هو ووليد *

مزايا انثى 14-12-11 08:14 PM

رد: روايه كثر ماتالمني نظراتهم كثر مايزود حبه بقلبي
 
@@@@@@@@@@@@
صح نسينا شخص له مدهـ*
غااايب وين راااح امممممـ*
فهد فاقدينه صح حتئ انا*
خلونا نشوف وش قاعد يسوي
@@@@@@@@@@@
جالس لـ حاله طفش من كثر*
ما جلس لـ حااله*
مسگ جواله واتصل علئ اخته
: الوووو العنود*
العنود : هلااا والله وغلا بأحلى اخوو*
: هلاا فيگ حبيبتي كيفگ*
: تماام الحمد الله وانااا اشتقت لگ*
: واناا بعد اشتقتلكم*
بـ صوت جدي : فهد لا ترجع للـ سعوديه*
استغرب : ليييه وش فييه*
: فهد عمي مهدد يقول اذا فهد وصل للـ سعوديه علئ طوول يملكوو*
: نعععععام انا يزوجني ذذذي*
: اخووي العزيز لا ترجع اذا تبغئ تهلگ معاها لا ترجججع*
: الاااا ابغاا ارججع وابي اوقفهم عند حدهم مو اناااا اللي يزوجوني وحدهـ ما ابغاهاا
: فهههد*
: خلاااص انا ابغا ارجع للـ سعوديه افاااهم مع عمك المتخخخخلف*
: فهد انا حذرتگ وانت اعمل اللي يعججبگ*
: خلااص انا ابي احجز واقولگ متئ طيارتي*
: ططيب*
سكر منها وهوو مشتعل بـ دااخله ( اجل انا تزوووجني بنتگ الخاايسه يا الشاييب لازم اوقفگ عننند حدگ نااقصصگ )*
اتجهه لـ مكت السفريات وحجز للـ سعوديه*
حجزهـ بوكرا الاححد*
طلع جواله اتصل علئ وليد*
: ولييد وينگ*
: انا بـ الكوفي*
: اية كووفي*
: اللي عند المعهد*
: الحين ااججي*
: ططيب انتظظرگ*
سكر وركب سيارته واتجهه للـ كوفي اللي عند المعهد نزل من سيارته ودخل الكوفي*
شاف وليد و سيف جالسين*
جلس عندهم : ابغا اقول لكم حااجه*
سيف : تكلم نسسمعگ*
فهد تنهد : ششوف ابغا ارجع للـ سعوديه بوكراااا ان شاء الله*
وليد بـ صدمه : من ججدگ انت*
: اييِـ ابي ارجع اوقف عمگ المتخلف*
وليد : وشش فيه بععد*
: وش فيه الحيوان مههدد يقول اذا رجع فهد علئ طووول املگ علئ اللي ما تتسمئ*
وليد طلعت عيونه من الصدمه : امااا*
سيف : طيب وش تبغئ تسوي معااهـ*
: اييـ ابي اوقفه عند حدهـ يششوف*
وليد : والله يا فهد انت تخاطر بـ حيااتگ
: مو هو اللي خطط لـ حياااتي*
سيف : هههههههههههههههـ روح الله يوفقگ وما علييگ من وليد وقف عمگ عند حدهـ*
وليد : روح يا ولد العم الله يوفقگ*
ابتسم بـ رضااء : طيب انا ابغا اروح للـ بيت ابي اجهز شنطه*
سيف : تعاال انت تبغئ تططول*
: اكييد لا يومين بـ الكثيير وانا راجع تحسبني ابي اجلس كثير بس ابي اوقفه عند حدهـ ورااجع جالس علئ قلوووبكم*
سيف بـ مزح : ؤففففففـ رووح لا ترجع*
: علئ قلبگ طيب*
وقام وهو يضحگ اتجهه للـ بيت طلع له شنطه صغيره وحط فيها ملابس قليله وجهز نفسه*
( جايگ والله لا اورييگ شغلگ يا الشاايب )*

@@@@@@@@@@
فهد تهورهـ رااح يودييه بـ داهيه
الله يستر من اللي راح يصير لگ*
يا فهد انت وتهورگ برايكم اللي سواه
غلط ولا صحح نخليه بعديين *_^
@@@@@@@@@@@
*
ابتسم لـ شكلها وهي تذاكر*
وما تعطيييييه وجهه نهائياا*
: متئ تخلصي وتعطيني وجهه*
وهي تشرب المويا بدون
تناظرهـ تناظر للورق: انا لسااا ما خلصت مذاكرهـ اذا انتهيت واختبرت و يعينت من الله
خييييييير اعططيگ وجهه ططأإييب*
: ططيب انا طفششت*
: روووح مع فهد*
حس بـ قشعريرهـ ؛ لااا ماابي ابي اجلس معااااااگ انتي غير عنهههم*
: ططيب سامي ممكن تخليني اذاكر وانتي بعععععد خلاص بـ ذااكر روحي لـ قصة غيري*
سامي : ؤفففففففففـ حرام عليگ يا ميجو كان ما خليتيها تذااكر ؤففـ الحين وين اروح هاذي شويااات وتكفخني*
: اممممممممـ عادي اتهزأت على يد وحدهـ من يطلاااتي اممممـ اروح لـ شخص ثاني وراجعه لكم باااااي*
سامي : باااي*
مها ماردت متحمسه مع الكتب*

………………………………………...……………….….
الأحد الساعه 4:25
جالسه علئ السرير تناظر*
للناس اللي جالسه تتمكيج*
واللي تلبس واللي تضبط شعرهـ*
وهي بس تنااااضر مو عارفه وش السالفه
رن جواله رفعته ولا رقم غريييب ردت
وسكتت : ..........
جاها صوته : الووووو*
شهقت : ااااااااااااا
خاف : وشش فيگ يا هبلاااا*
: انت متئ جيت للسعوديه*
ابتسم : توي واصل جالس بـ غرفتي قلت اكلمك عششان ما تعاتبيني ما قلت لي ومش عارف ايش*
: اهااا طيب ليه جيت !!!؟
: اممممـ عندي شغله ابغا اخلصها وراجع اصلا ما جبت كل ملابسي نصهم تركتهم هناااگ*
: ليه وش الشغله*
: اممممممـ اذا شفتگ اقوولگ اليوم فاضيه
تناظر للبنات بٓـ طفش : لاااا مو قادره اليوم
استغرب : ليييه وش عندگ !!؟*
: امممممـ اليوم زواج راكان ولد اخوي عبدالله*
: والله بس ما قلتي لي ان عندكم زواااج
: لااا هو بـ البيت يملگ ونسوي الحفله بالبيت لان البنت ما تقدر عشان امها ما امداها ماتت وقال راكان انه بس يبغئ يتزوجها يغير تفسيتهاا وبعدهـ يسوي الزواج الصح
: اهاااا هاذي اخت ناصر*
: اييـ هي شذئ*
: علئ العموم مبرووگ مقدما طيب ابغا رقم ناصر
: ليه وش عندگ !؟؟
: ابي اكلمه ابارگ له*
: اهااا طيب سجل عندگ ( حافظه الرقم )*
050********** سجلته*
: اييـ مشكووورهـ طيب وش تبغين تلبسي*
: تصدق انا الوحيدهـ اللي ما سويت حاجه تسمع الازعاج اللي عندي
: اييـ وش ذااا*
بـ قهر : تخيل كل وحدهـ جايبه الكوفيرهـ وبغرفتي استشوار ومكياج ملابس كل حااجه والله صارت مشششغل غرفتي
ضحك: ههههههههههههههـ عاد تحملي محد قالگ يصير عندگ بنات اخوان وخواات
تخصر : لاااااااهـ يعني ارجعهم بـ ضهوور ابهاااتهم*
فقع ضحگ : هههههههههههههههههههههههـ
هههههههههههههههههههههههـ قوووووووويه*
ابتسمت : والله استغفر الله*
غلا بـ صرااخ : مووووضيوووووهـ ياللي ما تستحييييين بدل جلسسستگ قومي حممي رياااااان المسكييينه امه مو فاضيه ولا رفيفووووهـ*
صرخت : لاااااهـ اقووول طيريي نااااقصه بزرااااان بروحه سوق الحراج عندي تبغيني اقوووووم قوووومي انتي*
: لبئ المعصصبييين*
ضحكت : هههههههـ والله تقهر تبغاني احمم رياااان اقول اييـ بس*
: ميييين رياان !!!
: رياان هاذي بنت اخوي بندر عمرهـ سنه او سنتيين*
: يا حلييله توي ادري انه عندگم بزراان*
: لااا تخخاف عندنا بس رياان وامل زوجه اخوي حاامل وووو رنا كماان حامل يعني
راح يجونا بزريييين ونااااسسه*
: شكله عندكم فقر بزراان صح
: اييـ وانت صادق ما عندنا الا الحوااسه ريان
: هههههههههههههههـ الله يعينه عليكم*
صرخت : ريااااااانوووووهـ يا زفته لااااااااا
سحبت القماش اللي تحت الفازهـ وطاحت علئ الارض وانكسسرت*
تنهدت : يَ ربيييييييي ؤففففـ حسبي الله عليييييگ رفيفووووووووووهـ يا جعلگ الـ..... قومي شوووفي اختگ لا اقوووم اذبحهاا الحين واشررب من دمه قوووومي*
قامت بـ طفش وشعرهـ كله لفافاات شالت ريان واعطتها خدامتها ونادت الخدامه تنظف اللي كسسرته ريااان*
: الحين انتي لييه مععصبه*
: الزفته ذي كسرت فازتي والله كل شي ما سلم منهااا بـ ذي الغرفه*
ابتسم : عااد انتي ما عليييگ منه*
: لاااا غرفتي*
: ططيب اشتقتلگ*
نزلت راسه بـ حياء : ججد*
: والله وحشتيييني اقواااااااا شششي*
ابتسمت : وانااا كمااان*
: طيب قولي انگ اشتقتي لي*
: لاااااا عندي البنات لا صعبه*
: طيب رااح اعديها ذي المرهـ*
: ططيب

دخلت العنود*
العنود : فههههههد عمي تحت*
عدل جلسته ونزل الجوال : متأكدهـ هو تحت
العنوود : اييـ تحت تنززل*
: اييـ الححين انزل ططيب*
: ؤوووگ*
رجع وحط الجوال بـ اذنه : دوودي قلبي شوي واكلمگ ططيب*
: ؤووگ انتضررگ*
سكرت ونزل تحت وهو ناوي علئ نيه*
نزل تحت واتجهه للـ مجلس دخخل شاف عمه*
جالس و جنبه ابوه سالم وعمه صالح*
جلس وحط رجل علئ رججل*
عمه : مششأء الله يا فهههد والله حلياان*
ابتسم مججامله*
ابوه شافها اشر له ينزل رجله
نزل رجله وحط يدينه علئ رجوله بـ شر*
: شوووف يا عمي الكريييييييم زوااج ماراح اتزووووج ططيب من الحين اقوولگ*
انصدم عقد حواجبه : نعععم وش قاعد تقووووول زواج مو متزوج لييييه ماتبغئ تزوج
: كذذذذذا مو اناااا اللي يختاار لي مستقبلي*
لف علئ ابو فهد بـ عصبيه : انت ساااااامع يا سسالم ولدگ وشش قااااعد يقووول*
سالم سكت مو قادر يتكلم*
: ابوووووي لا تححاكيه حاكني انااا*
لف بـ عصبيه عليه : اناااا مااااا اتكككلم مع بزراااااان فااااااهم*
: اناااا مو بزززر طيب انا رججال كبيييير ودكتووووور فاهم*
بـ عصبيه : شووووف يا فهههد اذا ما تزوجت بنتي انا راااح اربييييك فاااهم وغصصصب علييييييگ تتزوجههههااااا طططيب*
: لاااااا يا حبيبيي موو انا اللي تزوجني وحددددهـ بزررر ططيب*
: تتزوجهاااااا وغصصصصصب*
رجع علئ ورا وحط رجل علئ رجل وببرووود: ماااااراح اتزووج ططيب واعلئ ما بخيلگ ارككككككبه ططيب*

،………………………………….…...
…………………

@@@@@@@@@@
نووووقف هنااا ططيب ونكمل*
بالبااارت الججاي ان شاء الله
اتمنئ انكم تحمسستو معااهاا
اممممممـ حلووو البارت ذا اعجبني
اناا شذى وزوااجهااا جواان*
عماار موضي فهههههد*
شوفوا فهد ينطبق عليه المثثل*
الهدوووء الذي يسسبق العاصفه*
كع كع كع ادري حقدتووووا علي
صح لاني قطعت الححمااس*
>>>> اورييييتس انتضرتس بالهده*
يووووووهه بدينا خلااص نكمل بعدين
ططأإيب البارت الججاي*
مش هااا تأدر تغغمض عنييييگ*
احووووووووووووووووووبكم
@@@@@@@@@@@@@@

مزايا انثى 18-12-11 07:58 PM

رد: روايه كثر ماتالمني نظراتهم كثر مايزود حبه بقلبي
 
انتظروني الأربعاااااااء بـ بارت راحح يعجبكم واتنمنئ ان دموعكم نزلت لان دموعي انا نزلت
:.........(

مزايا انثى 21-12-11 07:04 PM

رد: روايه كثر ماتالمني نظراتهم كثر مايزود حبه بقلبي
 
.....:::كثر ماتالمني نظراتهم
** * * * *كثر ما يزود حبه بقلبي.....:::

ألـْڤـَّصْـلٌـ أٌَلـْخَّأٌمَِسَـْ ؤَ آَلـْعَّشْـرٌوٌنـْ
** * *إِنـْگََسِـَآٌرْ أَلـْخَـوِآَطِـَرْ*

حبيت أذكـــر كل قاارئاات روايتي العزيزآت ..
[ الرواايهـ خيآآليهـ .. وكل مقاطعهآ من وحي الخياال ولا ممكن تصير .. بس حنآ نكتبهآ عشاان نتخيل ونستمتع بالأحدآآث لآ أكثر ولآ أقـــل ]

@@@@@@@@@@@
ألسسلاااام عليييييييكم*
>> وعليكم السلام اخلللصصي
يوووووهـ الكاااارهيين*
المهم كييييييفكم وشش مسوين
انا تمام الحمدلله ازقح واتزنقح*
واترنح واتسدح وانتم المووهييييم*
ندخخل السسالفه البارت اللي فات
وقفت الحماااس وادري انكم حقدتوا
علي بسبب ذي السسالفه بس يقولكم*
من حبكم دبببكم ططيب اموووت فيكم
اممممممـ لبئ فهووودي انا معااهـ
شذئ زواااااجه موضي مهاااوي*
وسااامي وباااقي الشخصيات*
ؤوووووهـ جووان نسيتهااا جوجه*
ووووو الناااااس البااقين*
@@@@@@@@@@@@@

لف علئ ابو فهد بـ عصبيه : انت ساااااامع يا سسالم ولدگ وشش قااااعد يقووول*
سالم سكت مو قادر يتكلم*
: ابوووووي لا تححاكيه حاكني انااا*
لف بـ عصبيه عليه : اناااا مااااا اتكككلم مع بزراااااان فااااااهم*
: اناااا مو بزززر طيب انا رججال كبيييير ودكتووووور فاهم*
بـ عصبيه : شووووف يا فهههد اذا ما تزوجت بنتي انا راااح اربييييك فاااهم وغصصصب علييييييگ تتزوجههههااااا طططيب*
: لاااااا يا حبيبيي موو انا اللي تزوجني وحددددهـ بزررر ططيب*
: تتزوجهاااااا وغصصصصصب*
رجع علئ ورا وحط رجل علئ رجل وببرووود: ماااااراح اتزووج ططيب واعلئ ما بخيلگ ارككككككبه ططيب*
قام : سسالم عققل ولدگ فاااااااهم*
وطلع من الغرفه وسالم مظغووووووووط
بعد ما طلع وقف شوي ولا حس الدنيا بدت تظظظلم قداامه طااح علئ الارض من قوي الظغغط اللي عليه*
( علئ فكرهـ ابوووهـ معااهـ قلب وضغط )*
صرخ : يبااااااااااااااااااهـ

…،……………………………………
……………………

المغرب السساعه ٧:٤٥
الكل مجتمع بـ البيت رائحة البخور*
والقهوهـ والشواهي وجميع انواع العطور
هي جالسه بينهم بـ خووووف خايفه*
طق الباب : احم احم ياااا ولللللد*
قامت موضي تشوف من ولا ناصر*
: هاااهـ وشش صاار*
: اييـ خوذي خليها توقع*
: ططيب التحاليل وش صاار*
: لا الححمدلله قبل شوي كلم خوي محمد يقول انه التحاليل حلووهـ ولهم مسستقبل*
ابتسمت واخذت الدفتر ودخلت*
صرخخت : بنااااااات يلااااااا وقععي عششششششان جددد نحتفل*
كلهم جلسسوا عندها بـ ححمااس*
حنان : وقععععي يلااااا عشان جد اهز خصصري*
مسكت يدها موضي و ومسكتها القلم*
: يلااا عييني وقعي*
وقعت اي شي بس عششان تفتگ منهم*
بعد ما وقعت صرخووا كللللللهم*
: وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
موضي ضمتها : مبروووووووگ شذاوي*
كلهم صاروا يباركووا لها*

اخذ الدفتر لما دخل الابتسامه شاقه حلقه*
ابتسم : مبروووووگ يا عريييس*
تنهد بـ فرررررررح : الله يبارگ فيكم*
بعد ما طلع المملگ*
قام من دووون شعووور وضم ابوه وباسه وباس جدهـ وكل عماااامه*
وضم ناااااصر وضم كل الشباب
عبدالله : ههههههههههههههههـ اعقل هذا وانت العرييييس*
راكان واقف بـ وسط المجلس كان فيه خواله وعمانه والشباب واخوان رفيف*
: اححححححبببببببببببببببككككككككككككم
ضحكوا كلهم : هههههههههههههههههههههـ
هههههههههههههههههههههههههههههههههههـ
ابتسم وقف عدهـ عمار : ودگ ترققصص*
راكان : شوووويه ابي ارقققصصص
عمار : ولا يهمگ بعد العشاء نشغل الاستريو ورقص الا السااااعه ٦ الصباااح*
ابتسم : ياااااليييت ولا صحح اليوم ابي اجلس عند عروستي*
عمار : جججد سمااجه خلنا ننبسط*
راكان : لاااا يا قلبي اليوم حبيبتي*
عمار : لاااااا يكككثر*
راكان : ههههههههههـ ابي اشووف دنيتي*
عمار : والله و الدنياااااا*
راكان ضربه عـ خفيف : يا .........*
عمار : اكرهگ*
راكان : ادري*

عند البنات*
موضي : بنااااااااات اسكتوو ذي ما اسمع وش تقووول وصصصصصصصصص
سكتوا*
نزلت راسه بـ حياء بصوت مبحوح : ابي اشرب موووياا عطششانه*
موضي : قوولي عطشاانه مدري وش. تقولين
يا ستي جيبي مووويياااااااحنوون حبي قومي شغلي المسجل وارقصي*
حنو.: ولاااا يهههههههمگ*
قامت وشغلت الاستريوا اغنيه فهد الكبيسي*
بـ شوييش*
(*بشويش يا كل الغلا بشويش
ياما وياما كنت متغاضي*
وش فيك دايم بـ ليه هو وليش
يوم اللقاء روح على الفاضي*
خلك من الحساد ومن التشويش
خلك معي راضي وانا راضي*
حتى الوطن من دون شعبه جيش
يقضي عليه من الزمن قاضي
تعال ا عيشك بشوق وانت عيش*
ما في داعي نذكر الماضي
وش جناح الطير لولا الريش
والبرق لولا السحب ماله ضي )*
ورقص البنات وضحگ واستهباااااال*
حنان ترقص بـ استهباال تهز كتوفها
يعنيً شكلها تووووووححففه >> كعـ
هي مبتسمه مو عارفه وش تقول*
البنات حبوا يحسسوها انها ليلة*
زواجها شرو لها فستان ابيض*
نعوووم ماسگ علئ الجسم يوصل*
لـ تحت الركبه بالضبط فيه علئ الكتف
اللي فيه قماش برووش كبير اعطا*
للـ فستان شكل رسمي حلوو*
هو المااس فيه من الوسط خجر كريم
لونه احمر كبير مثبت بطريقه حلوهـ*
طبعا شعرهـ طولان صار يوصل*
لـ تحت رقبتها رافعه نصه مشبگ فضي
وسوته ستريت مكياجه نعوووم بس كحل
سايل كثرته والمسكره كثرتها بلاشر
وروج احمر خمري فاااقع مع قلوز*
بس يعطيه لمعه لابسه حلق كبير مثل*
البرووش فيه حجر كريم المااس وهذا هديه
من عبدالله ولين طالع شككله رووووعه وكيوت
دخلت لين وعلئ وجهها ابتساامه*
لين : ششذى يا مامااا*
رفعت راسه بسرعه بس سمعت ( يامامااا )*
ولا لين :..........
لين تقدمت وجلست عندها تحكي بـ اذنها : راكااااان يبغى يشووفگ*
لفت راسها تناظر لـ لين : وين مامااا رفيف*
ابتسمت وبعدت الشعر عن عيونها : جالسه هنااگ تبغيني اناديهاا*
هزت راسه بـ اييـ*
قامت : الحين اروح اناديهااا*
طلعت من الغرفه وهي تناظر للـ بنات يرقصوا ويضحكوا علئ رقص حنان*
ابتسمت لـ اشكالهم بعد دقايق*
دخلت رفيف ومعاها لين ورنيم*
قامت بدوون شعور وقفت جنب رفيف*
رفيف ضمتهااا علئ صدرها وهمست بـ اذنها*
: لاا تخخافي انا معااگ انا اللي ابي احط يدگ بـ يد زوجگ*
بعدت عنها وهي ساااااكته مسكت يدها وخرجوا متجهين للـ غرفه اللي فيها راكان*
لين صرخت : بنااااااااااااااااااات*
كلهم لفوا حنان وهي ترفع شعرها : وشووو
لين ضحكت : ههههههههههههـ بسرعه كل وحده وكمرتهاا الحين راكان يبغئ يلبس شذئ الدبله بسسسسرعه*
كلهم صاروا يركضو وهي طلعت تركض لان وراها جييييييشش من البنات ( علئ فكرهـ جوان وسحر موجوداات مستغربين ليه ما جبنا سيرتهم شويات بس نبغئ نشوف وش يصير مع راكان وشذئ وبعدهـ نتوجهه لـ جوجي وعمااار )*
دخلو كلللللللللللهم الغرفه وكل وحدهـ بيدهـ كاميره تصور موضي بـ يدها كاميره*
( Kano ) تصورهم*
واقف بـ وسط الغرفه جنبهاا قدامهم*
كييكه كبييرهـ عليها صوره لـ شذئ وراكان طبعا من تصوير موضي حلوو شكله جنبهم*
عصير فروله قدامهم سلة شوكلت
( Patchi )

مزايا انثى 21-12-11 07:07 PM

رد: روايه كثر ماتالمني نظراتهم كثر مايزود حبه بقلبي
 
تقدمت بـ كل ثقه ماسكه بيدها علبه فخمه*
لونها اخضر زيتي مخمل طبيعي مزخرفه بخيووط ذهبيه حرير طبيعي مكتوب عليها*
( راكان & شذئ ) وقفت قدامه فتحت له العلبه*
ولا عقد المااس كاااامل كبيير شكله بس فخم*
تشوف لمعته وانت بالصاله من فخامة صنعه*
شاله ثققييييل بس مسكه ولبسها لفه علئ رقبتها النحييفه سكره عليها ابتسم اخذ الحلق*
بسخت حلقها رفيف وحطت علئ الطاوله ولبسها الحلق واخذ السوار ولبسها مدت له الخاتم ؛ ماابي البسها ذاا ابي البسها الدبله*
ابتسمت : كيييفك يا ماماا*
طلع العلبه من جيبه وهو مرتبگ الكل ماسك الكاميره ويصورهم ( الموجودين البنات والحريم ففففققققطططط ) *مسك الخاتم ومسك يدها ولبسها الدبله الذهب*
( سبق وشرحت شكل الدبله ) بعد ما لبسها*
اخذت رفيف العلبه وطلعت الخاتم الالماس ومداه لـ شذى تلبسه الدبله خاافت همست*
: ماماا خااايفه*
ابتسمت : ليه يا ماما خاايفه يلا لبسسيه*
حط الخاتم بـ يدها مسكت وطاح نزل ومسكه*
ومده لهاا خذته مسكت يده ودخلت الخاتم بـ خوف يدهاا ترتججف دخلته وهي خلاااص انتهت من الخووف اللي بـ دااخلهاا ابتسم لها بهد ما لبسته الكل صار يصفق ويصرخ*
شغلوا اغنية *اغنية بنت النور*

( أنا عيوني على سورِك ..
يابنت النَّور ..*
ياعِطرِ الِّليل .. و همسِ الِّليل
أنا فيني الأماني سيل
أبي تعذرين إحساسي إذا قصَّر
وأبي تعذرين لو قصَّرت في حقِّك
أو قصَّر كلامي و ماوصفك شعور
يا بنت النَّور يا عِقدِ مِن الوله منثور
---
يا دانه بعين بحارِك .. ترى الإحساس رُبَّانِك
و أنا رُبَّان هالمركِب .. طوتني رِحلتي عِندك
و حطَّيت الأمل عِندك
بسِ الموج ما يساعد ولا الأقدار بتساعِد
و إلى الخُطوه قربت منَّي ولا هدَّت
أحس إنها قريبه ويمَّك تباعِد
يا بنت النَّور يا عِقدِ مِن الوله منثور
---
أنا لِك يا بريق الماس .. أنا الألماس **
وإنتِ لمعةِ الماسه وحسَّاسه
وقلبك موطِن الأزهار .. وأنا الَّلي يعشق الأزهار
وغيري يُقطف إحساسه
ولكِن ما يهم الَّلي تولَّع في غرامِ الورد
إلى ما نِسيته ورده سِقاها بلهفة أنفاسه
أنا يا وردةِ العُّشاق و نارِ الحُب والأشواق
أنا أول مِن عرف قلبك ..*
وأول مِن سِمع نبضك ..*
وأول شخصِ لِك يشتاق
يا بنت النّور يا عِقدِ مِن الوله منثور )*
اخذت السكين الذهبي مدته لـ راكان مسكه*
مسك يد شذئ وخلاها تمسگ يدهـ وهو ماسك السكين نزلوا يدينهم وقطعوا الكيكه*
صرخوا و وصفقوووا وكل شي فجروا الاشياء حقت الحفله >> سوري نسيت اسمه*
بعدت يدها عنه قطع قطعه وحطها بـ صحن*
واخذ الشوكه وقطع قطعه صغيرهـ حطها بـ فمها بـ شويش هي ما تبغا بس وغصب فتحته كلتها طعمه لذييييذ مد لها الشوكه قطعت قطعه نست انه لازم توكله جات تبغا تحطه بـ فمها هي بحركه سريعه منه كلاهاا*
هي انصدمت من حركته ضحكووا كلهم*
: ههههههههههههههههههههههههههههههههههـ
كلاها ابتسم لها وهي تناظر له بـ صدمه*
اكلها همس بـ اذنها : تدرين ليه طعمها روووعه*
تخصرت بـ دلع : لييه تاكلها ؟؟؟!*
: لان ريقگ صار فيها عشان كذا طعمها امممممـ لذييييييذ*
: انت مديووون لي بـ قطعه كيكه فاااهم*
: خلااص انتي كيكه تبغين تاكلي كيكه ثانيه*
: ايواااا ابغا كيكه انت مديوون لي*
: من عيوني الكيكه كلها لگ ولا يهمگ*
لفت راسه بـ دلع عنه تناظر لـ رفيف اللي جلست من التعب وهي واقفه*
لين همست بـ اذنه : شربهاا العصصير*
ابتسم واخذ العصير مسك خصرهاا وقربها له شربها العصير بـ شويش شربته رفعت راسه تناظر له ابتسم باسها مع جبينهاا*
: شربيني عصصير*
: فيه رووجي*
: عااادي عسسسل*
مسكت الكاس وشربته : امممممـ لذيييذ*

عنده واقف وراها هي لابسه عبايتها وتناظر لهم وهي مبتسسمه ودهـ تجرب شعوورهم*
تقدم لها صار وراها بالضبط همس بـ اذنها*
: ودگ تصيرين مكااانهم*
شهقت تحس قلبها غااص دااخل ضلوعها*
ابتسم عض شفته : هههههههـ رووعه بس انا ما شفت لـبسگ*
بـ همس ما يسمعه الا عمار وشخص ثاني ميييين الله اعلم : عمااار حبيبي بعد الحين يشكووون فينااا*
همس : لا تخاافي محد فاضي لناا شوفيهم وش كثر مبسووطين بـ راكان ودگ نصير مثلهم انا وانتي*
نزلت راسه بـ حياء : اعقققل *
لف يدنه علئ خصرها بـ جراءه : وش قلتي
صارت ترتجف من حركته بعدت يدينه : عماااااااااار وربي راح ازعل اعقققل*
: ططيب خلااص لا تعصبي*
: ما عصصبت بس انت تنرفزني*
: ططيب يا رووح عمااار*
عت شفتها همست والشخص يسمعهم : تحبني *صحح*
: اييـ احبگ و بقوووووووهـ*
: واناا بعد احبگ ممكن تتركني وتطلع *
لا تشووف شذئ برااااا*
: تصصدقي ما شفتها بس شفتگ خقييت مابي الا انتي وبسسسس*
لفت عليه ضربت خدهـ عـ خفيف ودفته علئ برااا وسكرت الباااب*

همست له : تعبانه ابغاا اجلس*
: ططيب*
لف عليهم : يلاااا حبايب قلبي كل شي وصورتووو الححين ممكن تططلعوو براا ابغا اجلس مع بنوتتي لـ حااالناا ممكن*
حنان : بعد تطردنااا ماااالت عليگ *
: اييـ صورتي وخلصتي وش تبغييين*
حنان : نبي نججلس نشوف وش تسوون يمكن تتحمس و تشتغل عليها بس يعني نعطيگ خخبر انگ بـ غرفه*
ضحك : ههههههههههههـ حنوون اعقلي وبراا*
موضي : ؤفففـ خلناا تشششووووف*
تخصر : لااااااااهـ برااا يلااا*
لف علئ امه : يمه تصرفي معاهم قبل لا*
بسرعه : خلااص خلااص يلاااا يا بناات*
خلونا نخلي العرسان لـ حااالهم*
طلعوا والكل يتأفف يبغئ يججلس طلعو*
قامت رفيف لفت تناظر : ماماا وين تروووحي*
لفت عليها ابتسمت : ويين ارووح يا ماماا ابي اخلييكم لـ ححااالكم*
لفت عليه : ماماا ترووح*
: اييـ ابي اجلس معااگ لـ حاالناا*
اتجهت لـ رفيف ضمتها وباست خدهاا*
مسحت علئ شعرها بـ حنناان : يا روح ماما
طلعت وهي ما شالت عيونها عن رفييف*
سكرت الباب لفت عليه ولا فاتح يدينه*
: تعععاااالي*

مزايا انثى 21-12-11 07:15 PM

رد: روايه كثر ماتالمني نظراتهم كثر مايزود حبه بقلبي
 
بـ نفس البيت*
عند البنات*
جالسه تفككر رن جوالها شافت رقمه*
ردت بـ صوت خاافت : الووووو*
فيه شخص يسمع لهااا الئ الان*
وهو جالس بـ سياارته : وحششتييييييني*
: وانااا بععد.*
: ليه طردتيني ابي اجلس معااگ*
: لاا ماافي ادري عششان تبغئ تشوف شذئ مشاء الله وجهاا يفتح النفس*
: وانتي بععد وجهگ يررررد الرووووح*
عضت شفتها بـ خجل : والله*
: وربي وجهگ رد لي رووووحي اللي كنتي ما خذتهااا مني*
ضحكت : ههههههههههههههـ حبيبي*
: عيووووونه قلللبه روووووحححه*
نزلت راسه بـ حياء : اممممممـ ابغا حاجه*
: وشش يا قلب رووحگ*
: امممممممـ ابي باااااسسكن روبنز*
: امممممـ طيب نفس النكهه اللي تحبيهاا*
: ايواااا حبيبي*
: ططيب قلبي من عيوووووووني*
: حبيبي*
: هممممم*
: وينگ انت الحين*
: انا بـ سياارتي ابي اسمعگ اغنيه ططيب*
: ططيب*
شغل اغنية صفحات الماضي رابح صقر اذا مسك العووود وبدا يددق*
*
(*طوينا صفحة المـاضي بدينا صـادق الإحسـاس ..... وصرتي أجمل أحلام السنين وقصة إلهـامي

أحبك يابعد كل الغـلا وكل المـلا والــــــــــاس .....ولا غيـرك قمر يضوي ليـال العمـــــر قدامي

فـداء عينك زمـان فات من لوعـة ومن هوجـاس..... ومن ضحكـة سـراب سـافرت في بحر أحلامي

كذب كل الهوى قلبي ولا فـاتــن ولا ميــــــــاس......أشوفك وأعرف إنك صدق معنى فـرحة أيـامي

هلا بك زاد حبـك حـب بلا حــد ولا مقيــــــــاس...... أبسهر وأحرسك وإنتي عل الخد السمــا نـــامي

طبيعي تحرقي كل الشمـــوس ولمعـة الألمـــاس......مـدام النور بعروقـك يـشع ..... ويضوي عتامي

أبسجـد وأحمد اللي خصــني باللي رفيعـة ســـاس......لقيت بهـا نهـايات الهمـــــــوم وبلســــم آلامـــي

إلهي طـالبك تحفظ مـــلاكن الطـــــاهر الحســــاس......من عيون الحسـود ومن العذول وهرج لـوامي )*
ابتسمت : الله حلووووووهـ*
: انتي الحلاااا كلـ..... ( سكت شافها متجهه له ) روووحي انتي ابي اسكر طيب شويات واكلمگ ططيب*
: ططيب عيني انتظرگ*
سكرت
فتحت الباب وركبت عندهـ*
: مشاء الله يا استاذ عماار صرتوا تحبووا بعض من متئ !!!؟؟؟
: امممممممٓـ ما لنا مدهـ طويييله قبل اسبوع*
ابتسمت بـ سخريه : واظح انكم تحبووا بعضض بقووووهـ*
: اييـ انا احبه وهي تحبني*
: اهاااا*
: طيب انتي وش عرفگ*
: سمعتگم*
: اهاااا غلاا وش تبين توصلين له بالضبط*
لفت غلا بـ عصبيه : اللي ابي اوصل له عماااار انت لازم تاخذ حذرگ منهاا هاذي ما تضمنهااا اذا جرحتگ وانت بسم الله عليك صااااير بنت علئ طوووول تحسس من هالاشياااء عمااار انت وجوان ما تصلحوا جوان اهلها مو مثلنا هم غيييييييير عناا*
هم عمامي علئ عيني وراسي بس هم عندهم ذي الححركااااات عييييييييييييب انت فاهم عيييب هم مستحمليينگ عشان ما يبغون يجرحونگ
عمار سكت( كلام غلا صحح انا دخلت نفسي
بـ دواامه مو ملزوم ادخلها دخلت نفسي مع نااااس مو مثلي مو مثل تفكيري هم وين وانا وييين يَ رب شلوون ابي اتصصرف ) ؛ غلاا خليني افكككر ممكن*
قامت من المقعد وطلعت قبل لا تطلع : اناا بس حبييت اقوولگ عنه الله يوفقك معاها بس تذكررر هم مو مثلناا هم غيييييير ططيب*
طلعت وسكرت الباب ومشت وهي مرتاحه*
نزلت دمعه خانتها ( ما ابيگ يا خوووي تبلش بـ حب مثل اختگ الغبيييه ) صدمت بـ شخص*
مسحت دموعها وهي مدنقه : سووري ما ( رفعت راسهاا ) يـ...... ( ضاااع الكلام ضاع منهاااا كل ششي بس وقفت قدااامه غااص قلبها داخل ضلووعهااا يبغئ يرمي كلمه تجرح ويمششي )*
رفع حاجب : ماشاء الله مع من جاالسه لا يكون مع حبيبگ فاااارسس ولا حولتي علئ اخووه محمد هاااهـ*
نزلت راسه : مو مع احد جالسه*
: الااا انا شايفگ بـ عيوووني مع من
( بحددهـ ) تكلمي*
بلعت ريقه : جالسسه مع عمااار*
ابتسم بـ سخريه : عماااار ولا حبيبگ فارس
رفعت راسه دموعه نزلت ( يشكك فيني )*
: والله والله والله عمااار وربي ( شهقت ) واللـ.... ( سد فمها ما يحب يشوف دموعها )*
مسح دموعها : خلااص روحي بعدين نتفااهم*
نزات راسه : رااشـ......
قطع عليها بحده : رووووووححححي*
مشت وخي منزله راسها تصييييييح*
ركضت بعيييد عن الناس ما تحب احد يشوف دموووعهااا تخبت بـ مكان مو مبين*
تجمعت علئ نفسها وصارت تصييييييييحح

تقدم عند السياره دنق علئ النافذه شاف
عمار جالس يفكر مو لم الدنيا ميل فمه*
راح مشا وهو يفككر ( وشش راح يصير معاااهـ هو وغلاااا مستقبلهم مجهووول ) *
ولا شاف مشاعل تركككض متجهه له
تاخذ انفااسه : رشووود*
بعدوئه المعتاد : نعم*
مشاعل بـ فرحه ؛ حددووو زوااجكم*
عقد حواجبه بٓـ حدهـ : ومن اللي حددهـ*
مشاعل : امي قبل قالت لناا زواااجكم*
بالعطله الكبيييرهـ شهر ثماانيه*
مشا ببرود وتركهاا*
ركضت له ومسكته ولفته بقوه عليها بـ تهديد واااضح من عيونها وشرر يطلع *؛ شووووف يا راااااششد الا غلاااا فاااهم والله ان جرحتها بـ كلمه وححححدهـ ما تشووف خير فاااااهم الا غلااااا وخل كلامي حلقه بأذنگ والكلبه اللي انت حاطها ببالگ تنسااااهااا
مشا وهو يصطنع البروود وهو من داخله يفككككككر بـ كلام مششاعل*

مزايا انثى 21-12-11 07:25 PM

رد: روايه كثر ماتالمني نظراتهم كثر مايزود حبه بقلبي
 
…،………………………،………….…………………
@@@@@@@@@@@@
نروح عند فهد وش راح*
يصييييير معاااهـ*
@@@@@@@@@@@@
جالس بممر المستشفئ ساااكت*
نظرات عمه صالح ما فارقته*
بعد ساعتين من الانتظار طلع*
الدكتور من الغرفه*
قام : دكتووووور بششر*
الدكتور ؛ شوووف يا دكتور فهد ابوگ
معااهـ قلب وانتم المفروض ما تضغطوا*
عليه لانه ما يسستحمل هو الحين طلبگ*
روح شوف ةش يبغئ وبعده تعال عندي*
ابيييگ يحااجه ضاروريه ططيب*
هز راسه ودخل عند ابوهـ خاايف منه وعليه
جلس عندهـ*
شال الاككسجين عن افمه*
بصوت تعباان : يبه فهد*
: سسم عيوون فهد*
: يبه تزوجهاا عششااني تكفئ*
: يبه حراام عليكم انتم تخططون لـ مستقبلي خلني لوو مرهـ اشوف مستقبلي بـ نفسي قلت لي ابيگ تصير دكتور واقفت وصرت دكتور عشانگ قلت لي سوو كذا سويت لگ اللي نبييه يبه تكفئ لا تخلي واحد شايب مثل هذا يحككمگ يبه انت تقدر تقوول كلمتگ لا تسسسسكت تذكر عمي صالح لما كانوا يبغون يزوجو عبدالاله فاطمه اخت اللي ما تتسمئ تذكر وش سوئ وقف بـ وجييهم وقال ولدي هو اللي يختاار مستقبله تكفئ هالمرهـ ذي وقف بـ وجيههم وقلهم ولدي هو ييختار مستقبله تذكر لما هم جاو واعتذرووا منه مو هوووو يبه الله يوفقگ هذي المرهـ يبه انا احب وابي اتزووج اللي انا احبها تكفئ لا تمنعني منهااا الله يوفقگ ذي المرهـ بسس*
سكت ابوه اقتنع بـ كلاام ولدهـ صحح كلام فهد هو لااازم يوقف بـ وجهه عماامه ويقول لهم ان ولدهـ هو اللي يختاار مستقبله*
بصوت تعباان : يبه فهد من بنته ؟!؟؟!
ابتسم ومسگ يد ابوه وباسه : يبه لا تخاف ولدگ اختيااارهـ زيين ويعرف ينقي البنت الصح بعديين اقولگ من الحين انت ارتاح و ارجع لـ نششاطگ وبعدهـ نقوولگ من*
ابتسم ابوهـ قام فهد وباس راسه ويبدهـ*

.…….………………………………...
………………….
بـ لندن الاحد الساعه 9 الصبااح*
ماسكه الجوال والاي بااد*
سامي : الحييين وش فيگ
مها بـ زعل : اليوووم زواج راكان ولد عمي عبدالله*
سامي : والله !!! ( كانه مادرئ قبلها )*
مها : والله ابي احظظر*
ابتسم : اقدر اخلييگ تحظري*
مها بسرعه : والله ابي احظر تكفئ*
: امممممممـ وش لي*
مها : لگ اللي تبغاااهـ الله يوفقگ*
رفع جواله وضغط عللئ رقم معين*
: الووو جهزوا الطيارهـ الحين ابي اروح السعوديه ضارورررري*
: اييـ بااي*
سكر : يلاا يا حلووه روحي البسي وتزيني*
عشان نااصل بدري*
قامت وصعدت فووق تلبست وتزينت*
ناظرت لـ شكلهاا*
لابسه فستان ماسگ علئ الجسم لونه زيتي*
فيه ورود وزخاارف ناعمه شكله حلوو*
فيه سحاااب ذهبي من وراا الئ قدام من عند الصدر يعني يفتح من قداام الئ ورا*
فيه قماااشه تغطي الضهر اكمامه طويله*
فكت فكت شعرها وسيحته مسكت نصه بـ مشبكين بسس واخذت الكياج اللي تحتاجه ولبست عبايتها تحجبت ونزلت*
ابتسم : خللصتي
: ايوااا يلاا ما كلمت البنات ابي افااجأهم*
قام : ططيب عيني يلاا الطيارهـ جاهزهـ*

بالطياارهـ*
تحت الميك اب اللي تحتاجه*
بس حطت كحل سايل كثفته*
ومسكرهـ روج بنفسجي*
بلاشير وردي نعوووم شكله*
لبست جزمات لونهم ذهبي*
تعدلت وهي متححمسه*
ابتسم لـ حمااسهاا : طييب الحين كم الساعه عندهم*
: امممممـ عندهم الساعه تسع الليل مابي ارجع الا ماا اششبع من اهلي ططييب*
تنهد ( يا حظظگ يا مها عندگ ناس تحبگ )*
*بعد ساعه وحدهـ وصلوا للـ مطار الرياض*
نزلووا وهي متحمسه مسكت بدهـ بسرعه*
ركضضووو للـ بوابه ركبوا السيارهـ*
واتجههوا لـ قصر العلياا فاتهم تلبيسة الدبله كيييفه اهم ششي انه تحضر الزواج*
دخلت نزلت القصر بـ لهفه وقفت تناظر له*
اشتااااااقت له بقووووووووووووووهـ*
دخلت القصر وهي ناسيه ان فيه شخص جاااااالس يناظر له اختفت ابتساامته*
خنقته العبره ( ليييييه تروحين وتتركيني )*
اشر له وهو حاابس دمووعه ما يبي يبكي*
مشا بـ شوارع الرياض والدنيا ضايقه فيه
( *آصد شوي, و آبعد عن آلنـآس :*
وآجلس لـ حآلي ,, و آتفكر بـ حآلي ..\
يآ كثر مآني معطي ,, آحبآبي آحسساس :
ولآ وآقف جنبي آلآ ظلآلي .. ) *
رن جواله رد*
: الووو سامي ليبه ترووح وما بستگ*
نزل راسه : انتي رحتي وما فكرتي بي*
: لاااهـ انا لفيت وشفتگ مشششيييت*
: طيب متى تبغاني اجي امرگ عشان نمشي للـ لندن
: مااابي ادخل القصر اصلا تدري اني ما دخلته*
استغرب : ليييه ما دخلتي*
: تعال الحححين ولا والله ماراح ادخل*
ضحك : ههههههههههـ طيب الحين اجي
؛ : روووح للـ قصر اللي قبل شوي بسسرعه*
جلست : يالله عشان يصير لي نفس ادخل
: طيب يا قلب سامي*
وصلوا للـ قصر*
دخلت السياره وجلست جنبه وباسته مع*
خدهـ : يااااا حبي لگ*
ضحگ : ههههههههههههههـ ارتحتي الحين**
: اممممممممـ ايواااا*
: ططيب انزلي قبل لا تخلص الحفله*
: ططيب راح ترد علي صصح*
: ايوااا*
نزلت واتجهت لـ بوابة القصر لفت عليه*
ارسلت له بووسه علئ الهواء*
مد خدهـ وضحگ : ههههههههههههههـ*
دخلت من الباب*
شافت القصر الكبير اشتااقت له وكل شي فيه اشتاااقت له*
دخلت بـ شوييش ولا الصاله ما فيها شي
: وينهم*
سمعت الاغاني طالعه من الصاله التحتيه*
فصخت عبايتها عدلت شكله وتزينت*
رشت عطرها نزلت بـ شوييييش وتخبت*
امل : لحححظه اناا اشششششم ريحة عطر بنتي والله اشششمه*
ساره : والله ماما صدقتي اشم ريحة عطر مههههههاااوي*
موضي : الااااا ريييييححة مهاااوي*
امل جلست تبكي : ااااااا ياقلبي يا بنتي وييييينگ عني امگ طلعت وراه اشرت*
يعني اسكتووو حطت يدينه علئ عيون امه*
شهقت امل : اااااااااااااااا وش ذااااا*
ساره : امممممممم ( موضي حاطه يدها علئ افم سسارهـ عشان ما تتكلم )*
امل : خااالتي من هذااا بعدووو*
ضمتها من ورااا وباست خدها : اششتقتلگ يا الغغغغاااااااااااااليه*
صرخت : بنننننننننتتتتتتتتتتتتتتييييييييييييي
قامت وضمتها وصارت تبوسها من كل مكككككككان*
: ايييييييييي ماما تراگ خنقتيني*
بعدت عنه : كيفك يا ماماا متئ جيتي ليه ما قلتي لي كان رحنا واستقبلناااگ*
: لااا مامي انا بس جيت هذا اليوم بعد شوي ابي ارووح جيت ابي احضر زواج راكان وارجع*
استغربت : كيف جيتي وكيف تبغين ترجعي*
مهاا : بعدين اقوولك ابي اشوف العروسه وينها*
رنيم : تعععااالي سلمس علينا بعدين شوفي العرروووسه*
ضحكت : صح عمتو نسييت
راحت سلمت عليهم كلهم : وحشتيني*
رفيف تبوس جبينها : وانااا بعد يا قلبي*
وحشتوووني كلكم*
حنان قامت وسحبت مها : بعدين السسلام*
تععاااالي انتي ابيييگ*
مها : ابي اجلس عند ماماااا*
حنان : اقوووول تعااالي وغصب*
مها : ؤففففففففففـ وش تبغين*
حنان تجلسها علئ الكنب : من اللي وصلك هنااا تكلمي بسسسرعه*
مها نزلت راسه بـ خجل : اييـ امممممـ سامي*
حنان شهقت : ؤهههههههههههههههههههـ*
مها خافت ؛ بسسم الله وش فييكـ
حنان تمسكها مع كتوفها : انتي من جدگ تتكلمي سسامي الـ...... هو اللي وصلگ هنا
مها استغربت : وش معرفگ فيييه
حنان : تحسبي خليت موضي ومشاعل بـ حالهم عرففت كللل شي بعد حتئ انتي عاشقه وااحد ولاا سسسسااااااااامي*
ضحكت : ههههههههههههههـ اسكتي طييب قولي لي حلوه عروست راكااان*
حنان بـ لهجه لبنانيه : ؤلييييييه تففلللللجج فللللللللج*
مها : والله ابي اشوووفه*
حنان : مع راكان طردنااا قال*
(*تقلد صوووته ) روحووا اطلعو ابي اجلس مع بنووتتي*
مها : هههههههههههـ الله يقطع بليسگ*
حنان : والله تعالي خلينا نشوف وش يسوو*
مها قامت معاها : تعععااالي*
قاموا وخرجوا برا وقفوا عند النافذه يناظرو*
للـ راكان و شذئ*

عندهم*
شذئ تبعدهـ : راااكااااان مااابي*
راكان : يالله بيبي بسس وحدده*
شذئ تبعددهـ بـ دلع : مااابي خلاص طفشت ماااااابي*
راكان يقرب له : الاااا بسس وحححدهـ*
شذئ استسلمت له قرب لها وباسها مع رقبتها و .......... *_^ *>> موو لااازم*
*بعد ما انتهئ ابتسم : وربي طعمگ خووراافي*
تكتفت بـ دلع : مااابي خلاص تراگ طفشتني*
ضحك : هههههههههههـ طيب يعني وش اسوي اقووول يا حلوه ما ودگ نروح للـ شقه*
ناظرته بـ خوف ( رجع خوفها ) : ليه تاخذني هناگ وش تبغئ فيني*
: وش ابي خلااص شذذذئ انتي زوووووجتي عاارفه معنئ زوووووجتي*
بلعت ريقه : انااا مماابي اروح معااگ*
رفع حاجب : لييه ما تبغين تروحي معاي
نزلت دموعها : مااااابي ارووح ابي هنا ماااااااااابي ابي اجلس عند نااصر مابيه يروووح عني مثل مامااا ( صارت تشهق وتبكي كانهات مجنوونه ) ويينگ يا ماماا ابغا اروووح عندگ ماابس هناااا*
وتبكي ضمهاا بقووووووهـ يهديها ما يقدر يشوف دموعها ولا يسوي حااجه*
دخلها داخل ضلوعه
( ودهـ يدخلها داخله ويقفل عليها وما يطلعها الاا اذا صاار لـ حااله )*
: خلاص قلبي روحي*
ضربته عـ خفيف وتبكي وبعدته صارت تضرب صدرهـ : انت تححححبب وحدهـ وش تبغئ فيييني مااا احبك لييه تخليني احبگ وانت تخب وحدهـ ثااانيه ليييه*
تضربه وتصاخ بـ وجهه ودموعه تنزززل*
بدووون سااابق انذااار باااس ..........
عشان تهدي >> امبيييه استحيييييييت :$*
( اقول وش بااس ولا اسككت لاا احس بعدين*
والله فشششيييله بس كيفه زوووجته لو بغئ*
ااااااا............ مزاااااجه حلاله )*

………………،………………………
………………،…
*
@@@@@@@@@@@
نوووقف هناااا لان انقطع نفسي
من الكتاااابه اممممممـ*
اييـ وش رايكم اليوم صرت جريئه*
>>> لاااه واللي قبل وششش*
مااالگ شغلل براا حياااتي انتي
>> لا يكثر احمدي ربگ اني اقراء*
رواااايتس مااااالت عليتس اكتبي*
وانتي سساككته فاااهمه ططيب*
اييـ عششانتس تقرينه راكان شذئ
جوجي غلاااا ومستقبلهااا مع راشد
وو مووضي فههههد وزواجه من بنت
عمه ميشوو خلصت قصتها ولا بااقي
كل هاذي الاحداث بـ البارت الجاااي
مش هااا تأدر تغغغممضض عنييگ*
احووووووووووووووووووووووبكم
@@@@@@@@@@@@@@@@

مزايا انثى 28-12-11 05:08 PM

رد: روايه كثر ماتالمني نظراتهم كثر مايزود حبه بقلبي
 
.....:::كثر ماتالمني نظراتهم
** * * * *كثر ما يزود حبه بقلبي.....:::

ألـْڤـَّصْـلٌـ*أُلـًسٍُآُّدْسَْـَ*ؤَ آَلـْعَّشْـرٌوٌنـْ
** * *بُرٌوَدْ & هُدَّوُوٌءْ & حٌٍزُنْـَ*
*
@@@@@@@@@@@
السلاـلاـلاـلام عليييييكم*
كيفكم انا جيييت انا تماام حمدلله
ازقح واتزنقح ....... إلخ*
وانتم الموووهييييم ندخل السالفه*
البارت اللي فات اسئله كثييرهـ*
وعلاماات استفهاام فوق روسكم*
ان شاء الله اقدر بـ هذا البارت*
اجيب عن الاسئله ؤووگ اممممـ*
موضي و فهد ( يوووهـ انا اول المعجبين )*
شذئ راكان ( لهم معجبيين )*
جوان وعمار ( كماان لهمم )*
مشاعل و برهووم ( مختفيين )*
غلا و راشد ( مجهووووول )*
مها و سامي ( اممممـ ؟؟؟؟؟؟؟ )*
ساره و يزيد ( مجهووووول )*
حنو و عبدالرحمن ( مجهوووول )*
؟؟؟؟ و ؟؟؟؟ ( ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ )*
نبداا بسسسم الله*
لا اله الا الله استغفر الله*
@@@@@@@@@@@

صحت من النوم تعباااانه*
منهد حيلها مو ذاكرهـ اي شي
صار لهاا امس كل اللي تذكره
وجه راكان اللي كان قريييب وهو •••••••
وبعدهـ ما تعرف وش صصصاااار*
تلفت بـ الغرفه مافي احد هي ويين ؟؟؟
دخل عليها وعلئ وجهه ابتساامه*
: صصباااح الخير يا عروووووسه*
مدت بوزه بـ زعل : ماااابي احاكييك*
حط الصنيه علئ الطاوله الزجاج*
وجلس عندها من الجهه الثانيه*
: لييييه الححلو زعلان انا وش سويت
: لااااه مو عارف وش سويت انا وين
ابتسم يناظر للـ غرفه : امممممـ انتي
جلست قدامه >> يعني بـ حضنه ؛ ويين
ابتسم لـ حركتهاا : والله انتي وين ناظري
للـ غرفه شوفي حنا وين !!!؟*
تلفت تناظر للـ غرفه : حناا فـ شقه*
هز راسه : ايواااا حنا بـ شقه حقتي
رفعت صبعه بـ تهديد : لا يكوون خذيتني*
لم شقق ابووگ اذا هي الحين تطلعني*
عض شفته صبعها مغري عضه*
صرخت : اااااااااااااااا ( تبعد فمه ) بععععععععععد اوجعتني ( بـ طفوله ) اااااااااااا راكان يوجع والله بعععد*
طلعت صبعه ولا حمراااا متجمع الدم*
ضرربته مع صدرهـ : لييييه شوف وش*
صار صبعي والله يألم مزاااعلتگ*
تكتفت مثل البزران واعطته ضهرها وهي*
لسا بـ حضضنه متربععععه*
ضحك : ههههههههههـ طيب ليه تعطيني*
ضهرررگ ابي وجهگ خلاص هاتي صبعك
ابوووسها بـ قوووهـ عشان يروح الالم*
لفت تنااظرهـ بـ شگ : راح تبووسه بس
ابتسم : ايوااا بس بووووسه*
مدت صبعه باسه وما قدر رجع عضضه*
صرخت : ااااااااااااااااا راكـ......*
مالقت روحها الا وهي نايمه وهو •••••••
>>>> تششفييير مو لااازم الشفايه*

………………………………………....………………

بـ لندن الساعه ٦ المغرب*
تناظر لـ شكله بـ اعجااب*
اليوم سامي داعيها للـ مطعم*
لابسه هاينيگ بني فوقه بالطوا*
طوييييل يوصل تحت الركبه*
تايغر تحته شرابات طوييله لونها*
بني مع كعب عالي تايغر لابسه*
حجاب بني نعووم حاطه بروش*
ذهبي زينت فيه الحجاب*
مكياجها خفيييف بلاشر كحل
سايل روج احمر بس مو قوي*
رشت عطره الهااادئ خطت*
اللمسات الأخيره وتضبطت*
ونزلت ولا واقف عند الدربزين*
ابتسم : وشش ذااا الزييين كله
ضحك بـ خجل : ههههههههههـ*
مسك يدهـ : طااالعه فشششقه*
نزلت راسه بـ حياء وخرجوا*
ركبت السسيارهـ واتجهووا*
لـ المطعم اللي سامي حااجه طبعا*
المطعم المطعم فخخخخخم*
ما يدخله الا المليونيريه جدددد
دخلت تناظر بـ صدمه للـ مكان*
كان نظامه روماني اعمده رومانيه
مصفوفه لونهم بنفسجي غامق*
و احمر غامق فيه نقوش كثيييره*
طاولات مرتبه النادلين متوزعين*
بـ كل مكان فيه باار كبيييير*
بالوسط فيه جميييييييع انوع الحرام
من الخمر كل انواااااااع الخمر*
جلسوا بـ مكان منعزل عن الناس*
جلست جا النادل يبغئ يصب
خمر حطت يدها علئ كوب سسامي*
استغرب : ليييه بعدي يدگ ابي اشرب
مها بٓـ هدوووء : لو سمحت اذا تبي*
تشررب مابي اجلللس معگ اسفه*
النادل واقف يناظر لـ اشكالهم*
وهو مو فاااهم ولااا ششي من اللي
يقولونه مد يبغئ يصب*
مها بين اسنانها بـ الانجلش >> ما تعرف انجلش كع كعـ فااشششله >>> لايكثر طيب
راح وتركهم النادل بعد ما هاوشته مها*
سامي : لييييه !!*
مها قامت : انا مابي اجلس معاك وانت تششششرب ذا القررف من الحين اقوولگ تبغاااني اججلس معاگ لا تششرب انت ما تخخااف من ربگ ما تخاف يغضب عليگ وانت تشرب ششي مححرم هذا اكبر دليل انگ ما تهتم بـ ربگ سامي انا اسفه اذا انت كذا ما اقدر اكمل معااگ ( بـ قرف ) تحب حفلات وتروح لـ كبريه وتششرب خمر وش بقئ انا مرررا اسفه اذا انت كذااا*
ناظرها بـ قهر ولف راسه ودهـ يهاوشها بس ماااااايقدر يدري انه رااح تزعل علييه*
رفعت حاجب : اششوووف كللامي مو عاجبگ خلااص اذا مو عاجبگ اقدر اروح حتئ مو لازم توصلني اخذ لي اجرهـ وارووح عادي
بـ عصبيه : بسس اناا متعود اذا جيت المطعم ذا لااازم اششرب مشروبي انتي جيتي وخربتي كل ششي ؤففففـ منگ ومن تعقييدگ
ناظرته بـ حقد : اناااا معققدددهـ طيب يصير خييييير يا سامي ( قامت من عندهـ )*
وهو ساااكت ( ليييه يا سسامي يا غبي يا ••••• الحين زعلت طيب وش اسوييي امممـ
ابي اششششرب ) جلس يفكر بـ كلامها*
خذاه الوقت وهو يفكر قام ما يبغئ ياكل*
خرج من المطعم ولا شافها واقفه عند البوابه تناظر للـ شارع ضامه يدينها بـ برررد*
قرب لها وقف وراها بـ الضبط وهو يشم ريحة عطرهاا تخرج منهااا تنفسهااا بقووووه*
: ليه ما رحتي حسبتگ وصلتي لـ بيتكم*
لفت عليه وجه احمر نزلت راسه : مابي اروح
استغرب : لييه ما تبغين تروحين !!!!؟
نزلت دموعها بـ هدوووء بعدهـ صارت تشهق بالبكي : ماااابي اروح مااابي*
فسخ جاكيته ولبسها و مشا فيها ركبوا السياره وهي تبكي لف وجهها عليه مسح دموعها وبعد شعرها : مهااوي وش فييييگ*
رفعت راسه : ماافيني شي ممكن ترجعني للبيت الله يوفقگ تراني تعباااانه بقووه*
: طيب ؤووگ اوصلگ لـ بيتكم بس راح تقولي لي وشش فييگ لا تخوفيني عليييگ فاهمه*
هزت راسه وترجف من الخووف*
@@@@@@@@@@
وش فيييها !!!؟؟؟؟*
خلونا نكتشف بس شويات
@@@@@@@@@@@

……………….……………………....………………….
الاربعاء الساعه ٥ العصر
بـ غرفته بـ التحديد*
مسك الاب وجلس يطقطق فيه*
ولا شاف بنت عمه روابي *متصله تحاكيه
استغرب*
جرح المشاعر :*
العنوووووود*
استغرب هذي تقول العنود ناظر للاب*
ولا حق العنود وهذا ايميله تاركه ايميلها
ارسلت لها اشارة تنهبيه*
اكثر من مرره*
جرح المشاعر :*
العنووووود تكفين ردي محتاجتگ*
ابتسم بـ خبث وكتب*
العنوود :*
هلااا سوري ماكنت عنده*
جرح المشاعر :*
واخيييييرا عنوود تكفين ساعديني*
العنوود :*
خييييير ان شاء الله وش فييه*
جرح المشاعر :*
العنووود ابوي معصب يهاوش يقول لازم تتزوجي فههد اناا صح ودي اتزوجه بس فهههههد ما يبغااني عشان كذا شلت الفكره من راسي ابوي قالي لو يتزوجگ بدون ولا شي عادي احس اني منهااانه ومنهارهـ مابي اتزوج فهد اذا هو ما يبغااني*
تألم لـ حال بنت عمه*
تنهدي وكتب*
العنوود :
روابي انتي فهمتي ابووگ*
جرح المشاعر :*
اييـ قلت له ما ابي فهد اذا هو ما يبيني*
العنوود :*
طيب وشش قال لگ*
جرح المشاعر :*
ضربني وحبسني يومييين والله احس جسمي متككككسسر بـ سببه يَ رب تهونها علي*
جسمي يخووووف ( فيس يبكي ) عنود ساعديني اذا ما تزوجت فهد راح يضربني وراااح يحبسني فوووق بالصطح والله خايفه*
حگ شعرهـ ( مسكييينه واثاريگ متعذبه سامحيني يا ينت عمي بس قلبي مو لگ )*
العنوود :*
طيب هو كم يوم قالگ اذا ما تزوجگ راح يضربگ*
جرح المشاعر :*
يقوول اذا ما تزوجته الاسبووع هذا راح يكفخني ويطلق امي ويحبسنا عندهـ*
فهد بـ عصبيه : الله يلعن ابووووگ يا الشااايب المخخرف*
العنوود :*
ططيب يا روابي خليني اتفاهم مع فهد وارد لگ *
جرح المشاعر :*
اييـ حبي عنووودهـ تكفييييين*
ابتسم العنورد :*
ططيب عن اذنگ BRB*
تهدت جرح المشاعر :*
اذنگ مععگ TYT*
سكر الاب واتكاء علئ السرير*
طلع جواله واتصل علئ وليد*
بعد دقايق جاه ردهـ*
وليد : هلاااا وغلااا*
فهد : هلاا فيگ*
وليد : وش فيه صوتگ متغير*
فهد : والله متضضاااايق*
وليد : ليييه متضايق وش فيه*
فهد : عمگ الشااايب المخخرف*
وليد : وششش فيه بعد*
فهد : قبل شوي ( قاله السالفه كلهااا )*
وليد : يااا ربيييه من ججدگ انت*
فهد : والله لازم احد يتزوجها ذا الاسبوع
ولا يبي يطلق امه وهي راح يحشرها فوق*
سيف معاهم لان وليد حاط السبيكر : مسكييييينه والله رحمتهاا*
فهد : المششكله ما اقدر اتزوجها انا ابي موووضي ما ابيييها*
سيف سكت شويااات يفكر بعد لحظات : فهد
فهد : هلاا*
سيف : كم عمرهـ هي*
فهد : ١٨ بس ليييه*
سيف : خلاص انا اتزوجهاا*
وليد وفهد بـ صدمه : وشوووووووووووو*
سيف : اييـ انا اتزوجها*
وليد : من جددگ انت تتزوجهاا*
سيف : اتزوجها ولا اخليها عند واحد ظالم*
فهد : سسييف تعوذ من ابليييس بس خلاص انا اتزوجهها بس انت اهجد*
سيف : لاااا قلت لگ انا اتزوجهااا*
وليد : سسيف*
سيف وهو يقوم : انا قلت وابي اروح احاكي سسامي عن اذنكم*
طلع من الغرفه ونزل تحت لان سامي تحت*
فهد : وليييد عققل ذا المجنووون*
وليد : ططيب ذا اهههبل*

مزايا انثى 28-12-11 05:11 PM

رد: روايه كثر ماتالمني نظراتهم كثر مايزود حبه بقلبي
 
تحت*
سيف : سموووي ابي طيااارتگ*
سامي استغرب : لييه وش عندگ*
سيف : ابيهاا ضاروووري اليوووم*
سامي : ططيب وش عندگ*
سيف : ابي ارووح اتزوج وارجع*
مها بـ صدمه : وشوووووو*
سيف : اييـ ابي اتزووج*
مها : من اللي تبي تتزوجهااا*
وليد يركض : لااااااااااا سامي*
سامي لف علئ وليد : وشش فييه بعد
وليد : لا تعطييه طيارتگ هذا مجنوون
سيف : لا مو مجنووون ابي اتزوجها*
سامي كلم رجاالك الحين ابي اروح*
سامي طلع جواله : ططيب*
وليد يصرخ : سسامي لااا انت خخبل*
سيف يبعدهـ : ولاااا كلمه انت كلمهم*
كلمهم وقال لهم بعد ما خلص : ؤووگ بعد ساعه تتجهز الطياارهـ*
سيف وهو متجهه للـ درج : خلااص انا ابي اروح اجهز شنطه لي ورااجع*
وليد يركض ورااه : سسسيفووووووهـ*
مها : وشش فيه ؟؟!؟!؟!؟!*
سامي : مااادري وش سالفتهم !!!*
@@@@@@@@@@
سيف يبغئ يتزووج ريم*
ولا لاا نكتشف بعد شوي*
@@@@@@@@@@

………………………………………..،………………
البيت لمبااته كلها مفتووحه*
والبوابات مفتووحه والباركينق مليان*
سياراات من جميييع انوووع الاشكااال*
داخل عند الحريم*
جالسه بـ جلبيتها الفخمه علئ انها كبيييره بالسن الا انهاا لازم تتكشخ*
رن جوالهاا*
طلعته وردت : الووو من*
ابتسم لـ صوتها : حبيبتي اششتققتلگ*
صرخت ببـ حه لـ كبر سنه : ولددددييييي*
: كيييفگ يا الغاليه اشتقتلگ*
تمسح دموعها : تماام الحمدلله وانت يا يمه*
: اناا بخييير يالغلااا يممممه*
: عيووون امگ سسسم*
: يمممه انا بعد ساعه او ساعتين عندكم بـ السعوووديه ابي اجلس يومين وراجع للـ لندن
ضربت صدرها بـ خووف : وشش فيگ يا يمه*
: مافيني شي يا روح قلبي بس ابي اسوي حاجه ورااجع للـ لندن*
استغربت : وش تبي تسوي*
: اممممـ اخليها اذا جييت انتي الحين*
ببيت اختي رفيفرصصحح*
: اييـ انا ببيت رفيف*
: طيب انا شويات وواصل عندكم*
: ططيب يا يمه ننتظرگ*
: يالله تبين شي يالغلا*
: سسلامتگ انتبه لـ نفسگ*
: ان شاء الله مع السلامه**
: مع السلامه يا ولدي*
سكرت منه لفت عليها*
رفيف : يممه وش فييه*
: والله ما ادري يا يمه*
رفيف : من اللي يكلمگ سيف
: اييـ سيف يقول ابي اجي للـ سعوديه*
يومين وراجع للـ لندن*
نوير عقدت حواجبها : وشش عندهـ*
: والله ما ادري يا بنتي قلت له ليه يقول بعديين اقولگ*
فجر : الله يستتر بسس من هالولد*

عند البنات*
حنان تصرخ : تكككككككذبييييين*
نوضي : والله توي اسمعهم يقولوا سيف يبي يجي هناا وش عندده الله اعللم*
غلا بـ استغراب : وشش عنده*
مشاعل : مادري الحين يوصل نشوف وش عنده*
موضي : اكييد جاي بـ طياارة سامي*
حنان : اييـ ابي اركككبهاااااا
مشاعل : حنااا ما ركبنااهاا انتي تبين تركبييينهااا*
غلا : بنااااااات*
حنان : وششش*
مشاعل : وشش فييگ جعلگ الماسگ*
غلا : رااكان وصصل*
موضي : اييـ خلونا نحششر شذئ ونشوف
اذا ( ابتسمت بـ خببثثث ) ههههههههههههـ*
غلا ناظرت بـ مشاعل : نرووح نسحبها*
مشاعل : قدااااااااااام*
ركضوا خارج الغرفه وسحبوا شذئ لـ فوق*
والحريم يصارخواا عليهم وهم يركضوو*
دخلوها الغرفه وسكرا الباب وقفلووه*
جلسوها بـ سرعه سحبوا عبايتها ورتبوها*
شذئ بخووف : وشش فييكم*
غلا نطت وجلست جنبهاا : تكلمي من الالف الئ اليااااااء ططيب*
شذئ بعدت عنها : وشوووو والله ما سويت شي قسسسسم*
حنان تبعدهم بـ وخااشه وهي تصارخ : بعدووووووو محد يعرف لـ شذاوي االا انااا*
جلست جنبهاا ابتسسمت : ششذااوي*
شذئ من الخوف ضمتهااا : خاايفه وش يبغووووون مني*
حنان ترفس مشاعل وموضي : لا تخافي*
بعدتها ارتحتي شويااات*
ابتسمت ورفعت راسها تناظر لهم جلسوا*
كلهم حوالينه مشاعل وراها موضي قدامها*
غلا يمينها و حنان يسارهاا*
موضي : ششوفي ياحلووه تبغين تتكلمين كل اللي صصار لگ *
شذئ تضحك : ههههههههههههههـ وش اللي صااار*
مشاعل تلف راسها يصير وجهه مشاعل قدام وجهه : تككلمي تراا من الححين اقولگ ماراح تخخخرجي الا وانتي متكلمه كل اللي صاااااار لگ من طأطأ الئ سلام وعليييكم*
نزلت راسها بـ خججل : مااااابي*
كلهم ضحكوا لـ شكلهاا : هههههههههههههههـ
ههههههههههههههههههههههههههههههههههـ
حنان تضربها بـ وخاشه : تكككككلمي عادي ماااافي هنا اححد غرييب*
تحط يدها علئ كتفها : يوووووجع
حنان : يااا ححساااااس انتااا*
تلف راسه عنهاا : همممممـ*
مشاعل صرخت : شفتهااااااااااااا*
لفت بـ خووف : وشش فييييگ !!!
مشاعل : ههههههههههـ يمممممه استيحت
حنان تضربها : وشش فيييگ تبن تككلمي*
مشاعل تبعد شعر شذى من ورااا وتأشر علئ مكاان : هناااا بسسسرعه تعااالوا شوفوا*
كلهم صاروا ينطوا ورا شذئ يشوفوا وش فيه*
ولا بقعه حمرراء ما ترووووح *_^*
حنان : واااضح انه من فعلة فااااعل صح
شذئ : وشووووو خوفتووني وش فيه*
موضي تنط قدامها : تكلمي ندري انه دخل علييييگ وااضح اصلا اثااار الجريييمه
شذئ بـ حيااء : موو لازم انتم ما تزوجتوا*
حنان : اسسمع وش تقوول نعنبوو حييي العدووو حنا نعرف قبل لا تدرين ان فيه هاذي الاشيااء تكلمي ولا انا اشرح لهم*
شذئ ضحكت : ههههههههههههههههـ مااابي*
حنان : اجججل اسمعوا يا بنات وش صار بين شذئ ورااكانووهـ ( لما جات تبغئ تتكلم*
شذئ حطت يدها علئ فم حناان )*
شذئ : ولااااا كككككلمه*
حنان تبعد يدها : خليني اششرح*
شذئ : اذا تبغيين تتكلمي انا اططلع*
حنان : لاااا نبيگ انتي تتكلمي*
مشاعل : يلااااا*
صاروا يزنووا فوق راسها*
ضرخت : خلالالالااااااااااااااااااااااص*
ؤففففففففففففففـ اتكلم بس اسكتوووا*
كلهم سكتوا يتسمعووون*
>>>> مشششفر مو لازم الشفاايه *_**

………………………………………....………،……،…

ببيت خوالها*
تتهاوش مع احمد*
: انت ياللي ما تستحي اناا تغشششن*
احمد بـ طفش منها لها سااعه تتهاوش معاه ولا تططفش ولا شي : انا نا غشيتگ*
: انت كذااااب مالي شغلل هذا بـ 9 ريال ليه فجااءه صاار بـ عشره *هااه اكيييد تكذب علي مااالي ششغغغغل عطني فلووسي يا الحراااااااااااامي ( تمسكه مع جاكيته )*
طلللع فلوووسسسي الححين ولا بـذبحك*
جات تركض نوره : جوااان شوفي جوالگ يرن له سسااااعه وهو يرن تعالس ردي*
تركته : الحيييين راااجعه لگ وتشششوووف*
مشت وهي رافعه خشمها ردت بدون ما تشوووف بـ صوتها الخشن : الووو من اللي يزعجني واناا اتهااوش هااااهـ جد ما عنده ذوووق رد ياللي ما تستحي انت يا ......
رفستها لطيفه : لا تقوولين هالكلاام لا اكفخگ
رد بصوته الجذااب : افاااا كرستالتي معصبه من اللي معصبها ماا عااش والله من يعصبگ يا روووووح رووووحي انتي*
وجهه صار اححمممممر من الخوف او حياء او انه تسرعت موو عاارفه اببببد :.........
: مع مين تتعاوشين قولي من والله لا انسيه حليب اممه قسسم بس من قووولي*
جتها فرصه تدري لو تطلب من عمار علئ طووول راح ينفذ سوت روحها تبكي : حبيبي
عض شفته ( هاذي ناويه اني اصدم اقول اصفط علئ جنب يا ولد ) : لبيييييييييييه*
بـ دلع صدم اللي جالسات : شوووف احمدووو ه غشني شرا لي من باسكن وسرق فلووسي حتئ الايسكريم اللي ابيه اعطاه البزرااان ابي باااسكن*
بـ حنان ممزوج مع صوته الهادئ >> فجاااااءه : يا قلبي بررد والله برد عليگ بعدين تمرضي بعدين من وين لي جووجي*
تكتفت : مااالي ششغل الحين تجيب لي باسكن ولا والله اصيييح بقوووهـ وما احاكيك*
ضحك : يعني هذا تهدييييد هههههههههههـ
هزت راسه : ايوااا تهديييد يا تجيب لي باسكن ولا رااح اصيييييييييح*
ابتسم : ططيب نفس اللي انتي تحبيه صح
ابتسمت بـ انتصار : ططيب قلبي انتظرگ*
: ططيب انتي وينگ الححين*
: اناا جالسه بين البقر اذا شفت بيت كله شجر اعرف انه هذا البيت انا فيييه*
قاموا كلهم عليها يضربوها ويكفخوها*
سكرت وهم يهاوشون وضضرب وتكفيييخ*
عرف انها ببيت خوالها
اتجهه عند باسكن واشترا لها واشترا لـ *بنات خوالهاا شرا وخلص ركب سيارته واتجهه لـ بيت خوالها وقف يناظر له*
ضحك تذكر جوان ( **اناا جالسه بين البقر اذا شفت بيت كله شجر اعرف انه هذا البيت انا فيييه ) : هههههههههههههههههههـ*الله يقطع بلييسگ خبلله (مسك جواله ودق عليها)
بعد دقايق جاه صوتها : الووو بيبي وصلت
ابتسم : ياااارووح بيبي وصصلت يلاا من يج ياخذ مني الايسكريم ولا ابي اكللله شكله مشهي والله*
: ططيب قلبي الحين اخلي منار و عزوز يخرجووا لگ*
: ططيب وانتي حبي ابي انتي*
لعب بـ سوارة نوره اللي خاقه : لاا ما اقدر عيال خووالي كلهم موجوودين صععبه*
الحين اسجب منور وعزوز يطلعوا لگ*
ابتسم : ؤوووگ يا قلب عمار انتظرگ*
سكرت وقامت للـ جهة البزران سحبت منار وعزوز فتحت الباب لهم وخوجوا يشوفوا*
نزل يدري ان جوان واقفه ورا الباب*
>> بسس اللي ما يدري فيه ان وراها جيييييششش من البناات*
ابتسم : هلااا وغلاااا ومرحححبا*
شال منار وباسهاا*

نوره وهي تناظر له من فتحة الباب : يممممممممممممه يخقق ججوان وش ذاااا
جوان سايحه علئ الباب : لا يكككثر*
هند : ؤووووووولي شو هيييييدااااا*
كان لابس بنطلون سكني خصر ناازل فيه حزام لونه نيلي اسود مع *قميص لونه نيلي فوقه بلووفر رصاصي مع جزمات طويله فيها خيووط كثيره لونهم اسود ورصاصي لون الجزمه نيلي لاف شال علئ رقبته لونه اسود
واقف ششعرهـ بـ جل خدوده موردااات*
طالع خوووقااااق >>> ابي اخطططفه كعـ
لطيفه : بعددووووووا ابي اشوووفه*
جوان لفت عليهم : يااا حقييييراااات حبيبي تبغوووون تاخذوووونه مني*
نوره : والله انگ تببببن تحبين هذا الانسان وما تقولين لنا انه لذي الدرججه ططخخمه*


الساعة الآن +3: 08:45 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0