العودة   منتديات تعب قلبي > منتديات تعب قلبي للقصص والروايات > روايات تعب قلبي


Like Tree3Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 08-10-11, 09:43 PM   #21
اعشقكـ بسكآت
|[ عـضـو مـبــدع ]|



الصورة الرمزية اعشقكـ بسكآت
اعشقكـ بسكآت غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 663750
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : 09-06-12 (12:10 AM)
 المشاركات : 645 [ + ]
 التقييم :  656606579
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية تدري وش احلى شي بالدنيا انسان لاشدك ولمك بحظنه تدمع عيونك من قوة حنانه



الوقت امضوه بالسواليف وانا قليل اتكلم,,

احلام الي كانت جمبي:جمانه حبيبتي وش فيك؟

جمانه بأبتسامه:مافيني شي

احلام:مااشوفك تتكلمين؟

جمانه:انتي عارفه توني للحين مااتعودت عليكم,,

احلام:اي صحيح يحق لك

سما تكلمني من الجهه الثاانيه:انتي خلصتي الجامعه مو؟

جمانه:اي خلصتها

سما:اي تخصص؟

جمانه:قانون

سما:اها عساك مرتااحه مع رائد

جمانه صراحه استغربت سؤالها يعني لاهي اخته ولا شي عشان تسأل هالسؤال لانه يعتبر من الخصوصيات جاوبت ببرود:اي الحمدلله

سما:اشوا ريحتيني والله كنت شاايله همك

جمانه البنت استخفت متأكده:وليش تشيلين همي؟

سما:لان الي اعرفه ان رائد مايبغاك

جمانه حسيت كأن احد اعطاني كف على وجهي بنت خالته وش دخلها بالسالفه:وانتي وش دراك بهالشي

سما:صراحه رائد كثير يقووله

جمانه:يقوله لك انتي

سما:لا مو لي بس انا جلست هنا عند خالتي فتره ايام خطبته وكنت اسمعه كثير وو...<<سكتت>>

جمانه:وايش كملي

سما:مره سمعته يقول انه بيروح يفك الخطبه بس خالتي عصبت عليه وكان يجيني بغرفتي يتطلبني ازورك واكرهك فيه

جمانه:وبأي حق يجيك بغرفتك ويطلب منك هالططلب؟؟

سما وكأنها انعفس وجهها بعدين رجعت طبيعيه:عاد هاذا اجاابته عنده مو عندي حتى بصرااحه انا خجلت

جمانه بتريقه:لاوالله خجلتي

سما:اي اكيد بخجل يعني ولد خالتي جايني بغرفتي اكيد بخجل

جمانه بتريقه:ياسبحان الله اي صادقه اكيد,,

ريماس:ماشاء الله وانتم هناا يلله جمانه ينتظرونك على العشاء

جمانه:طيب حبيبتي..,,

قمت وانا اغلي من القهرر وصلت فيه كذا انه يروح لذا المملوحه ويتطلبها تكرهني فيه يلله ياجمانه من بدايتها مشااكل,,ربي يلطف بحاالي,,

دخلت الصاله الطويله الي مخصصه للعشاء بالعزاايم وكذا

جمانه واحاول مااهتم بالموضوع هاذا:السلام عليكم

الجميع:وعليكم السلام

ام رائد بحنان:وينك يمه تأخرتي

ريماس:كاانت جالسه مع الانسه سماا

احلام:هههه من الحين بديناا نكون علاقات

جمانه اي علاقات الا علاقات تخرريب<<ابتسمت لهااا وجلست بينها وبين الهنوف>>

اكلت شي بسيط انسسدت نفسي بعد الكلام الي سمعته صحيح اني مااحب رائد بس هو زوجي وماارضى بنت خالته تقولي هالكلام يعني لو احد من اخوااته ممكن اتقبل هالشي لكن تجيني بنت خاالته وتقولي ولاا بعد في اول يوم لي عندهم ربي ارحم حاالي,,

جمانه:الحمدلله

ام رائد:وين يمه مااكلتي شي

جمانه:لا بس تسلمين خالتي

الهنوف:جوجو والله مااكلتي شي اخر من يجلس واول من يقوم اجلسي بس

جمانه:لاا بس كافي كذا

خالتي:برااحتك حبيبتي

قمت وغسلت وعدلت شكلي ورجعت للمجلس مره ثاانيه وكنت انا لحالي بالمجلس

جت الهنوف جلست جمبي:جوجو

جمانه اعشق هالبنت:هلا ياروحي

الهنوف:وش فيك كنك متضاايقه

جمانه:لاا ابداا لاا متضايقه ولاا شي الا مبسوطه اني معكم

الهنوف:انتي من جلستي مع سما وانتي مو طبيعيه قولي تكلمي صدقيني انا احبك انا وانتي بنفس العمر وافهمك,

جمانه:ياروحي انتي وانا وربي احبك بس مافيني شي,,

الهنوف:براحتك ياقلبي مرح اضغط عليك

رن جوالي وشفت المتصل وكاان رائد

جمانه بضيق:الو

رائد:هلا يلله؟

جمانه:اي يلله

رائد:انا انتظرك عند الباب

جمانه:طيب<<وسكرت>>

الهنوف:بدري؟

جمانه:من عمرك بس انتي عارفه اليوم راجعه من السفر وشوي تعباانه

الهنوف:اي والله ماالومك

خالتي:جمانه وين يابعدي؟

جمانه:خالتي بروح البيت

خالتي:بدري؟

جمانه:انتي عارفه اليوم راجعه من السفر وشوي تعبانه

خالتي:ماتشوفين شر اذا على كذا مااقدر اردك بحفظ الله,,

لبست عبايتي وسلمت عليهم وطلعت وانا احس اني مخنوووووووووقه

طلعت وكان رائد ينتظرني ركبت السياره ومافتحت فمي بكلمه

وصلنا البيت واناا سساكته واحس اني مو طايقته اصلا انا مو طايقته خلقه بس عقب هالكلام لاا بجد كرررررررررررهته

اول ماوصلنا البيت ودخلت الفله مسكني مع يدي

جمانه:خير!

رائد:وش فيك؟

جمانه:مافيني شي

رائد:لاااه علي,,

جمانه:الله واكبر ومنو انت!

رائد:انتي متضاايقه من كلاام سما موو,,

جمانه بسم الله هاذا وش عرفه:اي متضضضاايقه من كلااامها<<<عبالي مايعرف وش الكلام>>>

رائد:حلو والله هاذا دليل انك تحبيني

جمانه:نعم!وانت عارف شو الكلام يوم انك تقول هالشي

ررائد:اكيد اعرفه,,

جمانه:انا متضايقه مو عشاني احبك بس انت<وبضيق>زوجي ومهما كان راح اتضايق لما تقول هالكلام ولاا مين يقوله بنت خالتك وربي موو حلووه بحقي,,

رائد:هههههههههههه حلوو يعني ماقالوو لك؟؟؟

جمانه:وش يقولون بعد!

رائد:شوفي ياحبيبتي سما اختي من الرضاعه وانا قايل لها تقولك هالكلام وبشوف ردة فعلك

جمانه:اختك؟

رائد:اي اختي

جمانه:بس حتى لووو كاان تروح تقولها رائد مايبغاك وماادري ايش مو زينه بحقي

رائد:تعرفين عاد اختي هالي من الرضضاع اقرب لي من اخوواتي من امي وابوي

جمانه وانا امشي قلت بتريقه:سبحان الله,,

رائد:سبحان الله وانتي عشقك التريقه!!




 
 توقيع : اعشقكـ بسكآت

أنآ فينـي..دلـعَ نـآدر..يميـَزَ طبعـي..ألرآقي يقـولـونَ مغـرورهَ ودلـوعـه..تـرـآ هآلشـيَ يسعـدنًي..


رد مع اقتباس
قديم 08-10-11, 09:45 PM   #22
اعشقكـ بسكآت
|[ عـضـو مـبــدع ]|



الصورة الرمزية اعشقكـ بسكآت
اعشقكـ بسكآت غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 663750
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : 09-06-12 (12:10 AM)
 المشاركات : 645 [ + ]
 التقييم :  656606579
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية تدري وش احلى شي بالدنيا انسان لاشدك ولمك بحظنه تدمع عيونك من قوة حنانه



عشقـتـكـ والعشـق ذبـأإح~~**~~

~~~~~


السااعه2:00ظهراا<<بالريااض>>

~~~~~~~~~~~~

عند المعااريس<<

رائد:امي قالت لي برسل لكم الغدا

جمانه ببرود:زين وش اسوي؟؟

رائد:احط عند حضرتك خبر

جمانه:اليوم بروح لأهلي العصر

رائد:ماطارو اهلك

جمانه:وحده بوحده هاه

رائد:ايووووه

جمانه:قول الي تقول انا بروح لهم العصر بعدين على فكره

رائد:شو

جمانه:انا بصراحه من اليوم وراايح بصير انام بااحد الغرف

رائد:ليش ان شاء الله

جمانه:مااعرف اناام ويكون جمبي احد

رائد:صدق؟

جمانه:لااا تتريق علي انا قلت الي عندي

رائد:ههه زين يصير خير انا طاالع<<وطلع

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

وينك يالقااطعه ماتقولين عندي اخت اتصل عليهاا عقب زوااج جماانه معد لناا خبر بك,,

ااه ياساره والله الحمل مره متعبني

ساره:بسم الله عليك ريحي لاا تجهدين نفسك

نجوى:والله مااجهد نفسي بس مره تعباانه وضاايق خلقي بعدين وش هالخبر السيئ الي سمعته؟

ساره:اي خبر؟

نجوى:انفصاالك انتي وزوجك

ساره:ااه يانجوى انتي لو حااسه بحررقت القلب

نجوى:حرام محمد انسان رائع والله انه حااطك في عيونه اعطيني عيب واحد فيه؟

ساره:اولاا اهمل عيالي في غيبتي وانا مأمنته عليهم ثانيا لما قالو اني توفيت ليش ماجاء عشان ياخذني وهاه عقب وفاتي بشهر راح تزوج هاذا بلاهي يدخل العقل!

نجوى:صحيح انه الله يهديه غلط بس حتى لو توصل للطلاق؟عقب هالعشره؟وربي قويه

ساره:صدقيني هاذا الي يريحني المهم اتركينا من الموضوع هاذا ليش ماتجين عندي تجلسين؟

نجوى:ليش؟

ساره:انتي تعباانه واكيد محتااجه احد عندك مجرب قبل كذا

نجوى:والله مدري وش اقولك

ساره:انتي بأي شهر؟

نجوى:الخامس

ساره:تعاالي عندي ريحي بس

نجوى:راشد احتمال يسافر بعثه لبريطانيا بعد كم يوم

ساره:وان شاء الله ناويه تجلسين بالبيت لحالك؟

نجوى:والله ماادري

ساره:اقول بس تعالي عندي عشااني

نجوى:اوك ابشري,,

ساره:يابعدي انتي حبيت اطمن عليك مع السلامه

نجوى:مع السلاامه,,


خالد:صباح الخير

امه:اي صباح الا ظهر الخير

خالد:هههههههههه ماتنفع

امه:الله يهديكم

خالد:يمه اخبار جماانه رجعت ولا لاا؟

امه:الظاهر عندك جوال وتعرف رقمها اتصل وسلم عليها وشوف اخبارها

خالد:طيب من تزوجتك ماكلمتك؟

امه:الاا
~~~~~~~~~~~~~~~~


بعــــــــد العصـــــر&&

~~~~~~~~~~~~~

لبست وتجهزت وانا مبسوطه بروح لأهلي,,,

لبست وتجهزت وطلعت انتظره يلبس ويجي,,

جمانه:قول لخالتي تسلمين على الغداا وليش كلفتي على نفسك

رائد:ابشري وش بعد

جمانه:بس!!

رائد:الظااهر تعرفين ترفعين الجوال وتكلمينها وتقولين لهاا

جمانه بتريقه:اتصل واقولها تسلمين على الغداا

رائد:اي

جمانه:ابشر يلله بس تأخرنا

~~~~~~~~~~~~~~~

طلعناا من البيت واتجهناا لبيت اهلي~~~

رائد:انا ناازل اسلم على امك

جماانه:زين لا ولا تدري اذا بغيت تااخذني سلم عليهاا

رائد:ليش ان شاء الله

جمانه:احسن

رائد:زين~~

~~~~~~~~

نزلت ودخلت البيت بمفتااحي الخاص لان اهلي مايدرون اني رجعت من السفرر

دخلت وكاانت امي ويارا بالصصاله

جمانه:السلام عليكم

امي ويارا بفرررح:وعليكم السسلام

امي:هلا وغلاا تو مانور البيت

جمانه وانا اسلم عليهاا:هلا بوجودكم كيفك يمه

امي وهي تضمني:تماام بشوفتك اخبارك انتي

جمانه دمعت عيونها:تماام الحمدلله

امها وهي تضمها بقوه وبدمعه:وحشتيني حبيبتي

جماانه:وانا اكثر والله,,

فكيت من امي وسلمت على يارا وضميتها:كيفك ياقلبي

يارا:تماام اخبارك انتي وحشششتيني

جماانه:تمام الحمدلله وانتم والله وحشتووني,,

فكيت من يارا وفضخت عباايتي وجلست معهم

امها:كيفك يمه ان شاء الله مرتااحه

جماانه:بخير الحمدلله

يارا:وربي البيت وشو بدوونك

جمانه:ياروحي انتي,,كيفها نجوى؟

امها:بخير بس مع الحمل رايحه فيهاا المسكينه

جمانه:الله يهون عليهاا الا يمه

امها:هلا

جمانه:واصريتي على طلبك؟

امها:جمانه هاذا الشي يريحني تبغووون اكمل حيااتي وانا مو مرتااحه

جمانه:لا طبعاا

امها:اي عشان كذا طلبت هالشي

جمانه:برااحتك,,

~~~~~~~~~~~~~~~~


 
 توقيع : اعشقكـ بسكآت

أنآ فينـي..دلـعَ نـآدر..يميـَزَ طبعـي..ألرآقي يقـولـونَ مغـرورهَ ودلـوعـه..تـرـآ هآلشـيَ يسعـدنًي..


رد مع اقتباس
قديم 08-10-11, 09:49 PM   #23
اعشقكـ بسكآت
|[ عـضـو مـبــدع ]|



الصورة الرمزية اعشقكـ بسكآت
اعشقكـ بسكآت غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 663750
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : 09-06-12 (12:10 AM)
 المشاركات : 645 [ + ]
 التقييم :  656606579
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية تدري وش احلى شي بالدنيا انسان لاشدك ولمك بحظنه تدمع عيونك من قوة حنانه



يارا:يمه قلتي لهاا ولا لاا؟
امها:عن ايش؟
يارا:افا يمه ممدى تنسين
امها:اي صح تذكرت
جمانه:شنو؟
امها:اختك انخطبت
جمانه بفررح:جد!!ومن سعيد الحظ؟
امها:ولد جاسم الجابر
جمانه:ههههه واحنا مايخطبناا الا وحيدين اهلهم
امها:هههههههههه ايوالله
جمانه:مشعل موو؟
امها:الاا
جمانه:وهاه شنو القرار
امها:اختك للحين تفكر
يارا:والله يمه ماودي اروح واتركك لحاالك
امها:سلامات وش هالكلاام
جمانه:يارا وش هالكلام
يارا:والله جد
جمانه بخبث:اها يعني افهم انك موافقه هاه
امها:هههه جبتيها ياجوجو
يارا:اي موافقه عندكم ماانع؟
امها:هههه بالعكس هاذي الساعه المبااركه كلوووووش
جمانه:اي والله هاذي السااعه المبااركه
امها:اذا كذا لاازم اتصل على امهم واخبرها
جمانه:متى خاطبينها؟
امها:الاسبووع المااضي
جمانه:اهاا
امهم بتحذير:ولاا كلمه خلوني اكلم على راحتي
يارا:هههه ابشري
جمانه:هههههه ان شاء الله

ام يارا:السلام عليكم
ام مشعل:وعليكم السلام
ام يارا:كيف الحال ان شاء الله تماام
ام مشعل:تماام الحمدلله ياهلا ومرحباا بأم خالد كيفك انتي والبنات
ام يارا:تماام الحمدلله والبنات بخير كيف دانه ومشعل عساهم بخير
ام مشعل:الحمدلله بخيرر
ام يارا:والله ياام مشعل انا بدخل بالموضوع على طول
ام مشعل:تفضلي
ام يارا:يارا استخارت وولدكم مايعيبه شي
ام مشعل بخوف:ايوه
ام يارا:الحمدلله البنت ارتااحت وموافقين
ام مشعل بفرح:الله يبشرك بالجنه الف مبروك عليهم
ام يارا:الله يبارك فيك
ام مشعل:هاه متى حابين الملكه؟
ام يارا:والله ماادري بشاور البنات وارد لك
ام مشعل:على خير
ام يارا:يلله مااطول عليك بأمان الله
ام مشعل:مع السلاامه

<<عند ام مشعل>>
دانه:بشري يمه
امها:الحمدلله وافقووو
دانه:الحمدلله
امها:والله في البدايه خفت حسيت من نبرة كلامها انها راافضه بس اشوا الحمدلله
دانه:حلو خبري مشعل
امها:الو
مشعل:هلا يمه
امه:وينك فيه؟
مشعل:جاي للبيت
امه:حلو يلله انا انتظرك بقولك على شغله
مشعل:وش هالشغله
امه:تعاال وتعرف
مشعل:طيب
امه:مع السلامه
مشعل:مع السلامه
دانه:وينه؟
امها:يقول جاي للبيت

بعد دقاايق
مشعل:السلام
امه واخته:وعليكم السلام
مشعل وهو يجلس:كيفكم
امه واخته:تماام
مشعل:وش عندك يمه؟
امه:عندي لك خبر بيطيرك من الونااسه
مشعل:الي هوو؟
امه:وافقوو اهل البنت
مشعل بصدمه:وافقو؟
امه:اي وافقوو وش فيك منصدم؟
مشعل:يمه بس انتي عارفه اني ناوي اخذ لانا
امه بعصبيه:حلمممم تااخذها وان خذتها معد لك مكان بهالبيت ولاا انت ولدي ولا اعرفك
مشعل:ترضين اني انجبر على وحده؟
دانه:مشعل ياقلبي انت عارف ان مالك نصيب مع لانا وبعدين ماتدري ممكن يارا تكون احسن من لانا
مشعل بتريقه:بعد اسمهاا يارا
امه بعصبيه:الحين يوم انك للحين مصمم على لانا ليش خليتني اخطب لك؟
مشعل:لاني صدقت كذبتكم لما قلتو انها مخطوبه ووافقت!
امه:الحين وش وجهي قدامهم اقولهم ولدنا معد يبغى بنتكم؟؟
مشعل:قولي الي يريحك
دانه بعصبيه:مشعل شنو هي لعب تزوجها وانت رجال وبعدين وش تبي بلانا اولاً ماتحب امي وترضى تكون فيه عداوه بين زوجتك وامك؟اكيد لااا وانا نفس الشي ماتواطني بعيشتها كني قااتله اهلها ع هالكره بعدين يارا ماشاء الله وش ناقصها جمال وادب وذووق ومستواها من مستوانا اكثر من كذا وش تبي؟
امهم:اختك على حق يامشعل البنت ماناقصها شي
مشعل:حتى لو اخذتها مستحيل احبهاا كثر امل
امه بعصبيه:استح على وجهك هاذا كبرك وتقول هالكلام
دانه:الله يهديك تجيك النعمه لين رجولك وترفسها
مشعل:شوفو انا بأخذها بس بشررط!
امه:وشروط بعد هاه يلله شنو
مشعل:تهتم بولدي
امه:بس وين اكيد بتقول مالي شغل فيه
مشعل:والله عاد رضت ولاا مارضت انتي عارفه عمره تسع شهور يعني صغير
دانه:وانت وش الي خلاك تحب لانا
مشعل:اهتمامها بياسر وحبهاا له
دانه:لاا تخااف يارا بتهتم فيه وقول ماقالت دانه
امهم:اايه الله يرحمك ياامل
مشعل ودانه:امين
مشعل وقف:خبريهم ان هاذا اهم شرط عندي
امه:طيب متى تبي الملكه
مشعل:هه خليهاا مع العرس اريح
دانه:نشوف اهلهاا وش يقولون!

<<>>
عند اهل يارا
يارا:اي اهو عنده ولد من زوجته امل بس انتي عارفه توفت وهي تولد
جمانه:والولد عاش؟
يارا:ايوه
جمانه:كم عمره؟
يارا:تسع شهور
جمانه:اهاا يلله ع العموم انا بروح الحين
امها:وين يمه بدري؟
جمانه:من عمرك بس جاا
امها:اجل بحفظ الرحمن
جمانه:بيدخل يسلم عليك يمه
امها:اوكي

دخل رائد وسلم على ام جماانه وطلعو
جمانه:مع السلامه يارا
يارا:جوجو
لفت جمانه:هلا
يارا:ماشفتي خالد ولا سلمتي عليه؟
كشرت جماانه:اقول مع السلاامه
يارا بحزن:مع السلامه

طلعت وركبت السياره
واحنا بحااالت صمت
جمانه بأستغراب:وين رايح؟
رائد:الصيدليه
جمانه:ليش؟
رائد:باخذ لي كم شغله<<ونزل
المفااجأه انه نسى جواله بالسياره
رن الجوال ومااهتميت له
رن مره ثانيه شكل المتصل مصمم
رفعته وشفت الاسم وكان{{الغلا كله}}
استغربت وجاني فضول اني ارد
........ بصوت ناعم:حبيبي وينك رسيل تبكي من الحراره الووو
جماانه انصصصصصصصدمت حبيبي والغلا كله ورسيل تبكي من الحراره
زين يارائد مااكون انا جمانه اذا ماربيتك من جديد


 
 توقيع : اعشقكـ بسكآت

أنآ فينـي..دلـعَ نـآدر..يميـَزَ طبعـي..ألرآقي يقـولـونَ مغـرورهَ ودلـوعـه..تـرـآ هآلشـيَ يسعـدنًي..


رد مع اقتباس
قديم 15-10-11, 01:21 AM   #24
عاشقة.أ.ندى العثمان
|[ عـضـو جـديـد ]|



عاشقة.أ.ندى العثمان غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 722895
 تاريخ التسجيل :  Oct 2011
 أخر زيارة : 19-06-12 (01:48 AM)
 المشاركات : 6 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية تدري وش احلى شي بالدنيا انسان لاشدك ولمك بحظنه تدمع عيونك من قوة حنانه



بلييييزززززززز. كممممممممملي فديتك وربي حدي متحمسه

الروايه جنااااااان. بس الله يخليك كمممملي لاتتاخري علي*


 


رد مع اقتباس
قديم 16-10-11, 04:09 PM   #25
اعشقكـ بسكآت
|[ عـضـو مـبــدع ]|



الصورة الرمزية اعشقكـ بسكآت
اعشقكـ بسكآت غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 663750
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : 09-06-12 (12:10 AM)
 المشاركات : 645 [ + ]
 التقييم :  656606579
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية تدري وش احلى شي بالدنيا انسان لاشدك ولمك بحظنه تدمع عيونك من قوة حنانه



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة.أ.ندى العثمان مشاهدة المشاركة
بلييييزززززززز. كممممممممملي فديتك وربي حدي متحمسه

الروايه جنااااااان. بس الله يخليك كمممملي لاتتاخري علي*
ان شاء الله..راح اكمل تنزيلها..


 
 توقيع : اعشقكـ بسكآت

أنآ فينـي..دلـعَ نـآدر..يميـَزَ طبعـي..ألرآقي يقـولـونَ مغـرورهَ ودلـوعـه..تـرـآ هآلشـيَ يسعـدنًي..


رد مع اقتباس
قديم 16-10-11, 04:12 PM   #26
اعشقكـ بسكآت
|[ عـضـو مـبــدع ]|



الصورة الرمزية اعشقكـ بسكآت
اعشقكـ بسكآت غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 663750
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : 09-06-12 (12:10 AM)
 المشاركات : 645 [ + ]
 التقييم :  656606579
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية تدري وش احلى شي بالدنيا انسان لاشدك ولمك بحظنه تدمع عيونك من قوة حنانه



رجع رائد للسياره ومعه كيس صغير

رائد:مارن جوالي؟

جمانه:اعتقد مايضرك تشوف,,

رائد:سلامات نافخه ريشك,,

جمانه:لي ريش عشان انفخه,,

رائد بعصبيه:تكلمي عدل

جمانه:لاه الله اعلم منو الي يتكلم عدل

رائد:طيب وش فيك؟

جمانه بأنفعال:مافيني شي,,

رائد:احسن,,ورفع جواله يشوف اذا فيه مكالماات



فجـأه

رائد:ههههههههههههههههههههه

جمانه بروعه:بسم الله وش فيك

رائد:ههههه عرفت نفخة الريش على ايش لاا تخاافي انا ماقاعد اخونك هاذي خالتي جواهرر هههه

جمانه بشك:خالتك واسمهاا الغلا كله وحبيبي وينك البنت الي ماادري وش اسمهاا تبكي

رائد:هههههههه والله وصررتي تغاارين

جمانه بتوتر:مو على اغار

رائد:بس بس خلاص انتي تغارين لااا تنكرين المهم انو بنتها مريضه وقالت لي اجيب لهاا علاج انتي عارفه هي ارمله ومالهاا غير هالبنت

جمانه صراحه قهرني اجل اغار عليه:اي زين

~~~~~~~~~~~~~~~~~~

يارا يبه ترى مشعل عنده ولد ويبغاك انتي تربينه

يارا:اي يبه عارفه

ابوها:يعني رااضيه

يارا:اي

ابوها بتردد:ويبغى الملكه والزواج بيوم وااحد

يارا:بيوم وااحد؟

ابوهاا:اي

يارا:........

ابوها:فكري وردي لي خبرر

يارا بتردد:زين

ابوها:يلله يايبه اناا طالع تبين شي؟

يارا:سلامتك

ابوهاا:الله يسلمك<<وطلع

يارا في نفسهاا:طلب ان الملكه تكون بيوم العرس وطلب اني اربي ولده وانا ماعندي مشاكل اني اربي ولده بس الملكه بيوم الزواج؟هاذي مو دااخله عقلي؟

امها:يارا وينك لي ساعه اناديك

يارا:هاه ماسمعتك

امها وهي تجلس على كرسي بالحديقه:وش عنده ابوك؟

يارا:جاي يقولي بعض من شروط ذلي خاطبني

امها:وش قال؟

يارا:يبغى الملكه بيوم العرس؟

امها:نعم؟ملكه وعرس بيوم واحد بالاحلام سلامات وين احناا فيه الملكه بيوم والعرس بيوم واذا والله ماوافق يروح دربه خضر بنات الرياض كثير والله يعوضك بلي احسن منه ويعوضه بلي احسن منك وغيره؟

يارا:يقولي يبغاني اربي ولده

امها:يارا انتي متأكده انك قد هالشي؟

يارا:اي يمه

امها:انا مااعندي مشكله لكن كون انه يحط الملكه بيوم العرس مستحيل!

يارا:والله ماادري,,

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

بعد اسسبوعين,,

~~~~~~~~~~

عند اهل رائد<<من زمان عنهم خخخ

الهنوف:جوجو مبروك ملكت اختك

جمانه ببتسامه:الله يبارك فيك

ام رائد:ايوالله يابنتي مبروك ياخزياه ولو انهاا متأخره

جمانه ببتسامه:شدعوى ياخالتي معذوره

ريماس وهي توها داخله:مين الي بيتزوج؟

جمانه ببتسامه:اختي يارا

ريماس بصرخه:جــــــــــــــــد؟

خالتي:يابنت اركدي خلصنا من الهنوف بديناا فيك

الهنوف:افاا

خالتي:انا ماقلت الا الصدق

ريماس:جوجو متى زواجها؟

جمانه:بعد اسبوعين تقريبااا

ريماس:تستااهل يارا اي بتاخذ من مين

الهنوف بتريقه:اساليها بعد اذا خلصت تجهيز ولا لا

جمانه:ههههههههههه حرام عليك اتركيهاا

ريماس:يعني حرام اسال بشوف اذا يستاهل يارا ولا لا

امهم:انا رايحه اصلي

الهنوف بستعباط:وش تصلين؟

امهم:الفجر يعني وش اصلي العشاء<<وطلعت

ريماس:اي جوجو وين كنا فيه

الهنوف:اف ياكثر اسالتك<<ورمت عليهاا البطاقه<<هاه شوفي بتاخذ من مين وفي اي يوم زواجها وفي اي قاعه جوجو ماكتبتو وش خلصت من التجهيز؟

جمانه وريماس:هههههههههههههههههه

..............:سسسسسسلامو ياحلوووين

الهنوف+جمانه+ريماس:وعليكم السلام

ريماس:هلااا سوسو

سوسو:اهلين,,

وسلمت عليهم كلهم

سما:كيفك جمانه

جمانه:تمام

الهنوف وريماس بصوت واحد:واحنا مالنا رب

سما:هههه لا بسس هاذي الغاليه مرت الغاالي

عطتها جمانه نظره بس لما تذكرت انهاا اخته قالت لهاا الحق تقول كذا,,

الهنوف فهمتهم وقالت بسرعه:جوجو ترى سما اختنا من الرضااعه

جمانه ببتسامه:عارفه,,

ريماس:يلله ياحلووين بروح اصلي تششااوو

الهنوف:تشاو

سما:هههه تشاو

الهنوف:وين خالتو وريم ليش ماسحبتيهم معك؟

سما:ههههه اما اسحبهم والله انا كذا جت براسي قلت من زماان عنهم خل اروح اسلم عليهم

الهنوف:لاا وااصله ماشاء الله عليك

سما:ههههه

الهنوف:جوجو سايلنت؟

جمانه:هههههه تقريباا

سما:الي ماخذ عقلك يتهنى

الهنوف بخبث:ممدى تشتااقين له

جمانه:نعم ماسمعت؟

الهنوف بصوت عاالي:ممدى تشششتتاقين له

قالت هالكلام على دخلت رائد وانقلب وجهي احمر احرجتني

رائد:هلااا سوسو<<وهو ينااظر جمانه ويبتسم عشان سما لما نرفزتها اول يوم لها عندهم<<

سما:هلاا فيك ياقلبي

رائد وهو يجلس:كيفك؟

سما:بخير

رائد:هوون خالتي؟

سما:نووو

الهنوف طالعت جمانه وهي تبتسم استغربت جمانه وش عندها؟

الهنوف:احم احم اقول رائد

رائد:هلاا

الهنوف بخبث:هنا في ناس تشتااق بسرعه

سما:هههههههه اي والله بجد رائد اشواا انك جيت ولااا بتموت من سسرحاانها

جمانه حسبي الله عليكم وجهي احمررر

رائد:اي يحق لهاا

الهنوف:اي ماتدري وش سوت توو

رائد بخبث:وش سوت

الهنوف:سما جالسه تتغزل فيك وعطتهاا جوجو ذيك النظرررره

سما:حظك جتك زوجه تحبك وتغار عليك

جمانه الله ياخذ العدوو ارحمووني وربي شوي وابكي احررررراااج

رائد:ماجبتي شي جديد

سما:واثق الاخ

الهنوف:بزود

رائد:هي هي انتي وياها اي وااثق

الهنوف:طيب خاطري اتحدااك

رائد:تحدي

الهنوف:بس خلك قد التحدي

رائد بثقه وغرور:افكورس

الهنوف:قوم ضمهاا

جمانه شهقت لاا شعوري انهبلت هاذي

سما:هههههههههههههههه لاااا طلبتك رائد خلك قد التحدي وضمهاا ي الله شوفو وجهها كيف

الهنوف:هي خاربه خاربه خلينا نعميها يلله رائد كمل عليهاا

تردد رائد بس هو قال انه قد التحدي:طيب

جمانه لالالالالالالا

سما بخبث:شوفو ساكته والسكوت علامة الرضاا

جمانه انعقد لساني بتكلم ماااعرفت ياربي ساعدني

قام رائد من مكاانه متوجه للي غااصة في ملابسهاا من الحياء

توجه لها وصار مقاابل لهاا

جت جمانه الجرئه توقف وترفض هالشي,,

لكن للاسف وقفتها انقلبت عليهاا

توها بتنطق لكن رائد اسرع منها وسحبهاا لحظنه

رائد ياحلوك انتي ولبسك وشعرك وريحتك وجسمك وكل شي فيك صدق عرفت تختار امي لي

جمانه اول مره يحظني من تزوجته ماقد حظني حتى لما لمسني توقعته من بعدهاا يحظني لكنه ماحضنني ابدا وهالشي ريحني كثير لكن يجي اليوم وقدام اخووااته ي الله احرراااج لدرجه اني مغمضه عيوني

رائد وهو يزيد بحظنه لها وقال بثقه:هاه وش رايك؟

الهنوف:لاا قد التحدي والله

سما:رائد الله يخليك فك البنت شوف كيف وجهها وربي رحمتها

رائد تركتها وانا ماودي اتركها بس المكان هنا مايساعد اني مااتركها

ماصدقت فكني وعلى طول طلعت من المجلس ورحت لعند المغااسل شفت كيف وجهي احمر من الاحراج لكن شغلكم عندي ي سماا والهنوف,,,,,,,,




 
 توقيع : اعشقكـ بسكآت

أنآ فينـي..دلـعَ نـآدر..يميـَزَ طبعـي..ألرآقي يقـولـونَ مغـرورهَ ودلـوعـه..تـرـآ هآلشـيَ يسعـدنًي..


رد مع اقتباس
قديم 16-10-11, 04:17 PM   #27
اعشقكـ بسكآت
|[ عـضـو مـبــدع ]|



الصورة الرمزية اعشقكـ بسكآت
اعشقكـ بسكآت غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 663750
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : 09-06-12 (12:10 AM)
 المشاركات : 645 [ + ]
 التقييم :  656606579
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية تدري وش احلى شي بالدنيا انسان لاشدك ولمك بحظنه تدمع عيونك من قوة حنانه



جلست اعدل بشكلي وانا شوي وابكي احيانا من شدة الاحراج تبكين

جاني صووت

........:هههههههههههههههههههههههه ياقلبيييييي

لفت جمانه وعصبيت:شغلك عندي

جت سما لها ومسكت كتفها:حبيبتي جوجو لا تعصبين احناا حبيناا نسوي اكشن شوي بعدين هاذا زوجك وش فيهاا؟بعدين لااا يكون زعلاانه علي عقب المره الي راحت؟

جمانه بتنهيده وهي تحط يدها على يد سما:لا ياقلبي ماني زعلانه بعدين انا اساسا ماكنت اعرف انكم اخوان

سما:اشوا وبعدين انتي غااليه عندي

ابتسمت لهاا هالانسانه تنحب

جت الهنوف:لالالالالاه مبسوطين الاخواات مع بعض والله من زين المكاان

سما وجمانه:ههههههههههه

سما:اصلا ماتحلى السواليف الا عند المغااسل,,

جمانه:ههههه اي صادقه,,





~~~~~~~~~~~~~~~

اسمعي يادانه كلمتني ام خالد وقالت انهم معارضين ان الملكه تكون بيوم الزواج

دانه:وهي صادقه شنو الملكه بيوم العرس مو ضار الملكه بيوم والزواج بيوم

امها بتنهيده:بكلم مشعل واشوف ويارب يوافق

دانه:وين ياسر؟

امها:توني نومته

دانه بحزن:على الاقل لو تزوج اكيد زوجته بتهتم بنواف ومرح تحسسه انه فاقد امه

امها:صحيح,,

دانه:انا اتمنى انه يطلع هالانا من راسه

امها:استغفرالله بس ماودي استااثم الله يستر على المسلمين

دانه:امين,,

مشعل:السلام عليكم

امه ودانه:وعليكم السلام

مشعل:وين ياسر؟

امه:نايم

مشعل براحه:اها

امه بتردد:مشعل

مشعل:سمي

امه:تو اتصلت ام خالد

مشعل:وش عندهاا

امه:معارضين على الملكه بيوم العرس

مشعل احسن:اجل الله يوفقها مع غيري ويوفقني مع غيرررهاا

امه شهقت:هـيئ هاذا يجي منك يامشعل

دانه بتحذير:يمه صدقيني هو الخسران الي بيضيع من يده يارا ونشوف مين الي بيندم في الاخير

امه تحاول تقنعه:يمه مشعل لا تنسى نواف تبغاه يكبر ويفهم وماعنده وحده تعوضه عن امه

مشعل:يعني خلصو بنات الرياض ووقفت عند ذا اليارا

امه والدموع بعيونها:براحتك روح انت دور على الي تنفع لك ولا اوصيك<وبتريقه<خلها تكون مثل لانا<وقامت وطلعت لفوق بغرفتها<

دانه:هه انت الخسران والله امي ماقالت غلط<وقامت تتطمن على امهاا

مشعل بأنفعال:يعني غصصب اخذهاا

ابو مشعل الي توه جاي من سفر:السلام عليكم

مشعل بلهفه:وعليكم السلام يبـــه!<وقام سلم عليه

مشعل:شخبارك يبه بشرنا عنك

ابوه:انا تماام الحمدلله انت شخبارك وياسر شخباره؟

مشعل:مشعل وولده كلهم بخير

ابوه:الحمدلله امك واختك وين؟

مشعل:فوق

ابوه:اجل انا بروح غرفتي اريح عقب السفر<وقام طلع فوق

مشعل بنفسه:ياالله مايهون علي دموع امي وزعلهاا

عند دانه وامها

دانه:يمه مالها داعي هالدموع قلتيها هو الخسران وهو الي بيندم لكن صدقيني دموعك ماتهون عنده تشوفين بيرجع يقول خلاص باخذها

امه بحزن:عسى ياربي ياكريم

ابو مشعل دخل عليهم بالصاله:السلام عليكم

دانه وامها:وعليكم السلام

دانه بفرح:الحمدلله على السلامه بابي

ابوها:الله يسلمك ياقلب بابي

ام مشعل:الحمدلله على السلامه ياابو مشعل

ابو مشعل:الله يسلمك بس ليش هالدموع؟

دانه بستعباط:فرحانه برجعتك

امها ضحكت غصب عنها:ههههه بومشعل يستااهل اكثر

دانه:والله حركاات اذا كذا شكلي بتزوج عشان افضي لكم الجوو

ابوها:ههههههههههه يلله الله يهديك..

دانه:افاا بابي يبغى الفكه مني

ابوها:ههههههههه من تو تقولين بتتزوجين بعد ابغى افرح فيك

دانه:ايه اشوا

ابوها:نوره وش فيك؟

نوره زوجته:ولدك..

زوجها:وش فيه

دانه:بيتزوج بس يبغى الملكه بيوم العرس وحضرته غير كذا مايبغى

ابوها:نعـــم ملكه بيوم الزواج خير؟

نوره انبسطت:تكفى اقنعه




 
 توقيع : اعشقكـ بسكآت

أنآ فينـي..دلـعَ نـآدر..يميـَزَ طبعـي..ألرآقي يقـولـونَ مغـرورهَ ودلـوعـه..تـرـآ هآلشـيَ يسعـدنًي..


رد مع اقتباس
قديم 18-10-11, 06:09 PM   #28
اعشقكـ بسكآت
|[ عـضـو مـبــدع ]|



الصورة الرمزية اعشقكـ بسكآت
اعشقكـ بسكآت غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 663750
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : 09-06-12 (12:10 AM)
 المشاركات : 645 [ + ]
 التقييم :  656606579
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية تدري وش احلى شي بالدنيا انسان لاشدك ولمك بحظنه تدمع عيونك من قوة حنانه



انتهينآ من الغدآء…

سوسن:ترى اليوم بروح لأهلي…

جمآنه بلآمبآلآة:طيب…؟

سوسن:حبيت احط عندك خبرر…

جمآنه:حتئ انآ بروح لهلي مآمي عندهآ ضيوف…بس وين بآبي…؟

سوسن:هو قآلي مرح يتغدى هون…

جمآنه:ايوآه…يلله انآ رآيحه اجهز نفسي…

سوسن وهي تدف الكرسي ع ورى عشآن تقوم:وانآ بعد…


رقيت ورحت لغرفتي…

دخلت وتوجهت للشنطه الي ع الطاوله…


وطلعت ملابسي ولبست…

بدي مخطط باللون الآورنج والآخضر الغآمق والآبيض…

وعليه جكيت قطن لونه ابيض…

لبست تنوره جنز توصل لنص سآقي

ولبست صندل لونه اورآنج وتدرجآته

استشورت شعري ورفعته بطريقه حلوه ومرتبه

حطيت كحل دآخل عيوني وحطيت روج احمر وبلآشر وردي…

اخذت عبآيتي وشنطتي الي من تشآرلز كث لونهآ ابيض…

نزلت ولقيت سوسن لآبسه عبآيتهآ…

جمآنه بستغرآب:للحين مآطلعتي…؟

سوسن:لآا انتظر ابوك…

جمآنه:ايوآه…

سوسن:اسم الله عليك قمر…

جمآنه:تسلمين…انآ طآلعه مع السوآق اذآ حآبة اوصلك مآعندي مشكله…

سوسن:لآا مشكوره…

جمآنه وهي تآخذ شنطتهآ:برآحتك…

لبست عبآيتهآ وططلعت…

ركبت السيآره وتوجهت لبيت اهلي…

نزلت وفتحت البآب بمفتآحي الخآص…

((لحظه))

نرجع لقبل ربع سآعه))

عند السوآق الي كآن وآقف عند بيت ابو جمآنه،…

سآره:الو يوسف

يوسف:هلآ عمتي…

سآره:وينك فيه…؟

يوسف:عند بيت ابو خآلد…

سآره:ومنو ابو خآلد…؟

يوسف:ابو العيآل طآل عمرك…

سآره بتكشيره:شنو موديك عنده…؟

يوسف:انتظر عمتي جمآنه تطلع…

سآره بستغرآب:شنو ودى عمتك جمآنه هنآك؟

يوسف:هي من كم يوم وهي عنده…شلون مآتعرفين…؟

سآره ترقع:ايوآه الآ اعرف يلله جبهآ بسرعه ابيك تجيب اغرآض…

يوسف:ابشري…))وسكرو


نرجع)))

فتحت البآب بمفتآحي الخآص ودخلت…

فتحت نقآبي ودخلت دآخل الفله…

جمآنه:السلآم عليكم…

امهآ+يآرآ:وعليكم السلآم.…

سلمت عليهم ووقفت عند احدى الكنبآت افصخ عبآيتي…

جمآنه:شخبآرك يآرآ الحمدلله ع السلآمه…

يآرآ:بخير الحمدلله الله يسلمك

جمآنه:مآمي شخبآرك…؟

امهآ:بخير…ونآظرت جسمهآ.اشوف العيشه عن سوسن رجعتك لصحتك…

جمآنه كن احد كب علي مويه:يمه وش فيك…

امهآ:الحين تروحين تحلسين عند ابوك كم يوم وانآ مآاعرف صرت اعرف من غيرك لآا ونعم البنت…

جمآنه:يمه وش فيك الله يهديك…؟

امهآ:تركتي هالبيت بكبره وانآ فيه ورحتي عند ابوك وزوجته يآجعلهم مآيتهنون يآرب…

جمآنه:لحظه يمه انتي فهمتي غلط،…

امهآ:وليش تركتي بيت زوجك ورحتي عندهم!

جمآنه:يمه انآ حبيت اخذ فترة نقآهه بعيده عن بيتي ومآحبيت اجي عندك لاني عآرفه ان نجوى هنآ ومآحبيت اجي وتشيلين همي بعد!

امهآ:لآاا روحي عند ابوك…

جمآنه بصدمة:يعني اطلع من البيت....؟!

امهآ:ايوه…

يآرآ بصدمه:يمه الله يهديك وش فيك ترـا الموضوع مآيستآهل…

امهآ:لآا خليهآ تروح عند ابوهآ خليه ينفعهآ..

نزلت نجوى مفجوعة من الاصوآت العآليه…

نجوى:شفيكم شصاير…؟

امهآ:بــــرى…بسـررعـه…

جمآنه:طيب ابشري بطلع شكراً يآامي الغآليه ع طردتك الحلوه لكن اوعدك معد تشوفيني هنآ مره ثآنيه…وطلعت برى الفله…

نجوى ويآرآ مصدومين من الي شآفوه..!

يآرآ بقهر:مآخبرت قلبك قآسي لهآدرجة يمه..



عند جمآنه…

اسندت رآسهآ ع الجدآر:آخ يمه تطرديني من بيتك انآ بنتك تطرديني لاني رحت لعند ابوي آخ يمه…تجمعت الدموع بعيوني …

كلمت السوآق وجآني…

لبست نقآبي وحطيت يدي ع الباب بفتحه الا..

يآرآ:جووجوو وقفي لحظه…

التفت عليهآ بمعنى شو عندك))جت عندي:جوجو اجلسي لآتطلعين…

جمآنه:اجلس وهي طردتني…

يآرآ بهم:المشكله انو مآفي شي يستدعي تسوي كل هآذآ…!

جمآنه:خليهآ ع ربك ويلله انآ طآلعه الحين…

يآرآ بحزن:الله معآك…

طلعت وانآ اكتم عبرتي…

ركبت السيآره وتوجهنآ لبيت ابوي…!







وصلت البيت ونزلت…

ودموعي تسبقني…!


رحت غرفتي وبدلت ولبست بجآمه وانآ مصممه اسوي الي في بآلي لكن انتظر جيت ابوي…


نزلت وجلست تحت…

بعد نصص سسآعه…دخل ابوي…


انصصدم لمآ شآف جمآنه:جمآنه؟مو قلتي بتروحين لأمك…؟

جمآنه بهدوء:لآا

رآح ابوهآ لهآ :وش فيك يآقلب ابوك…؟

جمآنه بين دموع:يبه…

ابوهآ:سمي يآروح ابوك…

جمآنه:ابي اروح اسكن بسكن لحآلي…

ابوهآ:جوجو وش هالكلآم وليش…؟

جمآنه برجآء:تكفى يبه تكفى لآتقول لآا الله يخليك…

ابوهآ:طيب احد ضآيقك ولآزعلك…؟

جمآنه:لآا…

ابوهآ:اجججل…؟

جمآنه:امي مو رآضيه ع جلستي هنآ…

ابوهآ عوره قلبه وفي نفسه:ااخ يحق لك يآبنتي كل هآلدموع سآره لآمآعجبهآ شي تقلب وتصير شينه…
:خلآص افكر…














………………

عند اهل جمآنه…

نجوى بعتب:ليه يآسآره ليه اجل عمرك شفتي وحده تطرد بنتهآ خآفي ربك كله عشآن جلست عند ابوهآ ااخ يآسآره مآاخبرك قآسيه لهآدرجه الله يسسسآمحك…

يآرآ:يمه نجوى صآدقه في كلآمهآ انتي مآشفتيهآ لمآ بغت تطلع كيف ان شكلهآ يقطع القلب…

سآره:مو زينه بحقي قدآم هآذي الي اسمهآ سوسن بتقول ايه البنت تآركه امهآ اكيد لسبب مو زين بالله هآذي زينه بحقي…

نجوى:اولاً معليش اسمحي لي ع الكلمة الي بقولهآ لك صرآحه يآسآره مآخبرت عقلك بهآ الصغر…

سآره حآسه بتأنيب الضمير:………

نجوى:هي بنتك ومحتآجة لك بعدين البنت كبيره مو صغيره وتعرف مصلحة نفسهآ ورآحت تجلس بآلمآكن الي تحسه منآسب لوضعهآ…

سآره بهم:كلموهآ خلوهآ تجي قولو لهاآ ابي اكلمهآ……

يآرآ اووه اخيراً رضت:طيب بكلمهآ…

نجوى:آه…

سآره بخوف:وش فيك…؟

نجوى بصوت اعلى:اااااااااااه…

يآرآ:يمممه وش فيهآ…؟

سآره:شكلهآ بتولد…

يآرآ:طيب وش تنتظرين اخذيهآ للمستشفى..

سآره:يلله خلينآ نروح مع السوآق…


لبسو عبآيآتهم وطلعو مع السوآق متجهين للمستشفى لانو حآلت نجوى حرجه جداً…


ثوآني ووصلو للمستشفى ودخلت نجوى غرفة الولآده…

يآرآ:يآرب اسسسستر عليهآ…

سآره:يآاارب…




بعد ثلآث سآعآت طلع الدكتور…

الدكتور: مبروك قآ الكم صبي…

سآره وبنتهآ:آوووه الحمدلله

سآره:والمدآم كيف صحتهآ…؟

الدكتور:الحمدلله كويسه بس بدهآ شوي رآحه

سآره:يعطيك العافيه…



نقلو نجوى لغرفة عآديه واخذو ولدهآ للحضآنه


بعد مآارتآحت شوي دخلو عليهآ اختهآ وبنتهآ.

سآره ببتسآمه:الحمدلله ع السلآمه…

نجوى:الله يسلمك

يآرآ:الحمدلله ع السلآمه والف مبروك…

نجوى:الله يبآرك فيك…

سآره:ولدك بآلحضآنه…

نجوى:اهآ…طيب خبرو جمآنه وخلوهآ تجي..

يآرآ:ابشري>>>ورفعت الجوآل…

سآره:قبل شوي اتصلو بنآت اميره يتعذرون عن الجيه وانهم مرح يجون عشان حآلتك…

نجوى:ايوآه…

يآرآ:الوو

جمآنه:هلآ يآرآ…

يآرآ:هلآ حبيبتي شخبآرك…؟

جمآنه:بخير…

يآرآ:عندي لك بشآره مره حلوووه…

جمآنه:شو…؟

يآرآ:نجوى ولدت…

جمآنه بفرحه:جججججججد!

يآرآ:ايوه…

جمآنه:بأي مستشفى…؟

يآرآ:المستشفى ….……

جمآنه:اوك ثوآني وجآيه>>>وسكرت…

قمت ولبست واخذت عبآيتي وطلعت مع السوآق…

جمآنه:يوسف وقف عند اوبرآ هآذآ القريب…

يوسف:ابشري…

وقف عند محل اوبرآ للشوكلآته…

اخذت صينيه فخمه كلهآ شوكلآته…وطلعت..



وقفنآ عند الاشآره وكلهآ ثوآني وفتحت…




ومششششى السسسسوآق


لـــــٓكــِٓٓٓـِٓـــن!!!!








كآن فيه سسسيآره جآيه من اليسآر واخذتهم معهآ…








جآهم حآدث شششنيع جداً




جآت الآسعآف ونقلتهم لآقرب مستشفى…






…………

اوووووف وينهآ جمآنه…؟

امهآ:اصبري ممكن الطريق زحمه…

يآرآ:يمكن بتصل عليهآ اشوف>>واتصلت

كاآن دآخل الشنطه لكن وبحمدالله الشنطه صآرت سسليمه…

يآرآ:الوو،…

……:السلآم عليكم…

يآرآ استغربت منو صوته:وعليكم السلام..مين معي…؟

……:انآ شفت صصصآحبة الشنطه جآهآ حآدث وهي الآن منقوله للمستشفى وحآلتهآ خطيره جداً…

يآرآ بصدمة:حآدث…!

……:اي نعم…

يآرآ بخوف:بأي مستشفى…؟

……مسستشفى الـ………

يآرآ:مشكور>>>وسسسكرت…

امهآ:شفيك…؟

يآرآ بخوف:جمآنه صصآر عليهآ حآدث…

امهآ ونجوى:هـــــِــــــٓــيئ…

يآرء:انآ طططآلعه لهآ يقولون حآلتهآ خطيره بآلمرره…

امهآ بخوف:اخذيني معك لآزم اشوفهآ ابي اتطمن عليهآ…

يآرآ:يلله…



…………



نقلو جمآنه للمستشفى……


ودخلت في غيبووبه لآن حآلتهآ جدا خطيره…

وصآرت الآصصآبة عليهآ اكثرر لان السيآره كآنت مقآبله لمكآن جمآنه……





وووصصصصصلت سسآره ويآرآ للمستشفى وكلهم مآلي قلبووووبهم الخووووف واملهم بالله كبير…






سسآره:دكتور وش فيهآ…؟

الدكتور:هي نززززفت كثيرر والحمدلله قدرنآ نوقفه جآهآ كسر برجلهآ وبيدهآ كمآن واحتمآل تفقد عينهآ اليمنى…

يآرآ:هــيئ....!

سآره:شششنو…!

الدكتور:ايوه انا قلت احتمآل وليس اكيد…

سسآره:طيب متى بتصصحى…؟

الدكتور:الله اعلم لكن صرآحه حآلتهآ خطيره احتمآل تجلس من الشهرين للثلآث الشهور وممكن انهآ معد ترجع لكم…

سآره بفجعه:فآل الله ولآفآلك…

الدكتور:ووبي هو اعلم وهو قآدر على كل حآجه…سلآم…>>ورآح

سآره:يآرب تصصصصحى…

يآرآ:كلمي زوجهآ خبريه…

سآره:رآح ارسل له رسآله مآفيني اتكلم…





بعدددد نصصص سسسآعه……





.........................…

توني صحيت من النوم…البيت فووضضى من عقب مآرآحت جمآنه والبيت صصآير زبآله



فتحت جوآلي ولقيت رسآله…

فتحتهآ…

كآنت من امهآ وتخبرني ان جمآنه بالمستشفى وصصآير عليهآ حاادث…


لحظظظظظظتهآ خلآصصص جن جنوني*


قمت بسسسرعه ولبسسست ثوبي وططلعت متجه للمسسستشفى.......


شششششششلووون جمآنه صصصاآر عليهآ حآدث كككككيف يعني مرح اششوفهآ…!












……...........……




انتهى البـآرت…

اتمنى انه عجبكم…

لآتحرموني من توقعآتكم…

انتظروني بآلبآرت القآدم واحدآث مشوقه…

نلتقى بالبآرت القآدم بأذن الله…


تحيـآتي…


 
 توقيع : اعشقكـ بسكآت

أنآ فينـي..دلـعَ نـآدر..يميـَزَ طبعـي..ألرآقي يقـولـونَ مغـرورهَ ودلـوعـه..تـرـآ هآلشـيَ يسعـدنًي..


رد مع اقتباس
قديم 19-10-11, 10:34 PM   #29
بسمه دلع
|[ عـضـو فــضــي ]|



الصورة الرمزية بسمه دلع
بسمه دلع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 360958
 تاريخ التسجيل :  Nov 2008
 أخر زيارة : 04-08-14 (04:49 PM)
 المشاركات : 1,083 [ + ]
 التقييم :  2147483647
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية تدري وش احلى شي بالدنيا انسان لاشدك ولمك بحظنه تدمع عيونك من قوة حنانه



انا مجنونه رويات لاكن اخاف اقرئها القيها ناقصه وينحرق قلبي
يسلمو على هيك طرح


 


رد مع اقتباس
قديم 19-10-11, 10:38 PM   #30
عاشقة.أ.ندى العثمان
|[ عـضـو جـديـد ]|



عاشقة.أ.ندى العثمان غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 722895
 تاريخ التسجيل :  Oct 2011
 أخر زيارة : 19-06-12 (01:48 AM)
 المشاركات : 6 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية تدري وش احلى شي بالدنيا انسان لاشدك ولمك بحظنه تدمع عيونك من قوة حنانه



وربي جناااااان. براڤو.

تكفين لا تأخرين علينا. أنا حييييييل متحمممسه

ياااااارب جمممممانه تقوم بسلامه >> مصدقه عمري هههههههههههه

يسسسسسسسلممممممممممممممممموووووو


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
انت اول انسان بالدنيا تمنيته - رسائل نصيه رزوون رسائل الجوال – وتساب WhatsApp – برودكاست 31 21-11-11 09:33 PM
تدري وش احلى شئ فالدنيا انسان لا شدك معلم الإبداع رسائل الجوال – وتساب WhatsApp – برودكاست 20 16-08-10 02:49 AM
انت تدري مالي بالدنيا سواك - توبيكات مملوحه منذو مبطي صور و رمزيات واتساب WhatsApp - بلاكبيري blackberry - سكاي بي Skype – فيسبوك – تويتر – انستقرام 16 02-07-09 10:56 PM
لاغلى انسان بالدنيا يابعدهم كلهم منقولات أدبية 5 12-06-08 05:07 AM


الساعة الآن 03:09 PM