العودة   منتديات تعب قلبي > منتديات تعب قلبي للقصص والروايات > روايات تعب قلبي > الروايات المكتملة


Like Tree38Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 01-10-12, 05:14 AM   #271
غياهيد
|[ عـضـو مـشـارك ]|



غياهيد غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 803450
 تاريخ التسجيل :  Jul 2012
 أخر زيارة : 05-02-14 (05:38 AM)
 المشاركات : 58 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية يوه يامحلا كلامه يوم يحكي عن هيامه ياخذ العقل ويجنن قلبي ذايب في غرامه



البارت السسادس والثلاثون ,,

عند ششوق وفي تطبيقها الآول واهي جنب رائد في المستفى والدكتور فتح باب المريضض واهو يشرح حالته وكان معطيهم ظهره ويعطيهم نبذه عن حالته فاقد الذاكره من ثلاث سنوات قرب منه الدكتور ومسك بكتفه وقال : عندك ضيوف يبون يشوفونك
واهو يناظر فيهم شوق ؟؟؟ شهقت والكل انتبه لها طلعت من جناحه وطلع خلفها رائد : ششوق ششوق .. واهو يركض وراها
شوق ودموعها زادت حسست بخوف ولد عمها اكثر من ثلاث سنوات والكل مفكره ميت وزوجته الي حالتها يوم بعد يوم تسوء اسسافر بصدفه وتكون امنيتي اكون دكتوره اسساعد فاقدين الذاكره وارجع السعوديه وانا دكتوره وعندي شهادتي احصل ولد عمي ااااه , ناظرت فيه ودموعها على خدها واهي ترتجف .. رائد مسكها من كتفها وثبتها وقال : اششفيك خوفتيني اشفيك ششوق
شوق بكت وماقدرت تتكلم : اهى اهى
رائد مايدري ايشش يسسوي قرب منها شوي واهي مسكته بكل قوتها بتيشيرت وضمته واهي تبكي انهارت بكى على صدره مسح على ظهرها بكل حنيه وقال : خلصص نرجع الفندق تريحي لاتقولي شيء
شوق بكت زود وبعدت عنه اتجهت لسياره .. ووصلها رائد ودخلت جناها ورمت نفسسها على الفراش واهي تبكي اتصل عليها رائد بسس ماردت واتصل على وتين : هلا رائدوووة
رائد : وينكك
وتين : مالت سسلم طيب
رائد : وينك انتي
وتين : يعني ويني بجناحي
رائد : روحي جناح شوق بسسرعه الحين وطمنيني
وتين بأندفاع : ليه فيها شيء ؟
رائد : ششوفيها وطمنيني مافيها شيء
وتين قفلت الخط واتجهت لجناح شوق بعد محاولات فتحت باب غرفتها وتحضنت وتين واهي تبكي ووتين متجمده : بسم الله عليك اشفيك ايش صاير معاك
شوق واهي تبكي واهي متحضضنه وتين : اااه "" ااااه
وتين جلسستها على الكنفه وشربتها مويه وجلست قبالها على الارض واهي ماسسكه بيدها : ارتاححي
شوق استرخت وسندت راسسها للكنفه وقالت وتين : ايش صاير اشفيك ؟؟
شوق : مو مصدقه الي ششفته اهى اهى اهى
وتين دمعت عيونها واهي ماتدري ايشش السالفه : تكفين لاتخوفيني قولي
شوق : ولد عمي ششفته اليوم وحنا بلمستشفى طلع فاقد الذاكر والكل مفكر انه ممميت اااااااااه .. وانهارت بكي
وتين جلست جنبها وتحضنتها واهي تبكي معاها : طيب هالشيء يفرح انك شفتيه وان ششاء الله يتعافى ويرجع لكم مثل أول واحسسن
ششوق بين دموعها : مو مسستوعبه مو مصدقه احس اني بحلمم شفته وماتحملت طلعت على طول ااه بسس احس اني مخنووووقه ححييل
وتين : بسم الله عليكك مالومك ياروحي هالشيء صعب بسس الحمدلله
شوق مسحت دموعها وقالت : بغسسل واجيكك
وتين : طيب قلبي خذي راحتك .. واتصلت على رائد من ششاف رقمها رد وقال : كيفها ؟
وتين : الحمدلله اهي بخير الحين
رائد : ابي اسسمع صوتها
وتين : اهي بتواليت صدقني رائد اهي بخير مافيها شيء
رائد : اوكي .. وقفل الخط .. طلعت من التواليت وفتحت البرنده وطلعت تششم هوا وطلعت وياها وتين : رائد كان يبي يطمن عليك من شوي اتصل
شوق : لو مو رائد مدري وش صصار فيني وقتها
وتين : حركات .. واهي تلف بوزها
شوق : هه
وتين : شوق وش سالفت ولد عمك
شوق دمعت عيونها وقالت : هالخبر بيفرح ريتاج الي حالتها تصعب على الكافر من بعد ماتركها
وتين : ريتاج مين
شوق : زوجته
وتين تنهدت وقالت : يااه ياشوق شلون لو عرفت انه عايش
شوق : مدري ايش اسسوي بجد اخبرها ولا اقول لعمي ممدري ايش اسسوي
وتين : انتي قابلي دكتوره وشوفي ايش يقولك اعرفي حالته وخبريه على كل شيء واهو بيفيدك اكثر شيء
شوق : ان ششاء الله
وتين مسحت على كتفها وقالت : وايش صار وهوا الحين بلمستشفى
شوق : يقول مسسافر الكويت وبعدها جانا خبره ان الطياره الي اهو فيها غرقت في البحر وماصدقنا الخبر ضلينا فتره ومارجع والكل تاكد انه ميت لو كان عايش رجع الشرقيه بسس الوحيده الي مااخذت فيه عزاء كانت تتكشخ وتنتظره كل يوم خصوصأ الآشهر الاولى مااستوعبت فكرت انه ميت ماتزوجت من بعده واهي الحين في بيته تنتظره وتقول عايشش وفعلا عايشش ااه ي وتين .. وتحضنت وتين وبكت وتين معاها ,,,

،،،
في الشرقيه الصباح وهمى بعد في المزرعه ... الساعه 9 ,,,
اتصل عليها واهي عند البنات ناظرت بجوالها وماعطته اهتمام ريم ناظرت فيها : وشفيك ماتبين تردين عليه
رغد : شوي وبنرجع الفله وبكون معاه اذا عنده موضوع يأأ جله لنوصصل
ريم : طيب مثل ماتبين .. مسجت لنواف : اششتقتلك
نواف كان يتمشى بلمزرعه ويا الشباب اتصل عليها
رودت بلهفه واهي تناظرهم من البرنده : االوو "
نواف : فديت هالوو "" يسسعد لي صباحك ي عسسل
ريم : وصباحك حبيبي
نواف : وينك ابي اشوفك
ريم ضحكت للهفته وقالت : متى بنحرك للفلل
نواف : بعد الظهر
ريم : حبيبي
نواف : شنو ي روحح حبيبك
ريم : شكل الوضع مو زين بين الشباب والبنات تصرف نضل اليوم كامل بلمزرعه
نواف : يعني همى يتمشكلون مع بعض وانا الي اخسر كمان لليله ثانيه
ضحكت وقالت : ممستحيل انام من دونك هاليله حتى لو نكون بلمزرعه
تبسم : اجل خلاصص قعدنا بلمزرعه
باسسته .. وقال : اااححححح ""
ضحكت بخجل : يلا بخبرهم اجل وتصصرف نبي نضبط قعده وياهم ,,
نواف : فديت هالقلب الله لايحرمني منكك
ريم : ولا منكك حبيبي .. وقالت : ااحححبككك ,, وقفلت الخط
واتصل على عمي محمد : السلام عليكم
محمد : وعليكم السسلام
نواف : بنضل الليوم كمان بلمزرعه الكل يبي يضضل حبيت اديك خبر مشان تجي للمزرعه
محمد : اوكي مثل ماتبون حتى لو تقضون الاسبوع كامل بس لزوم الدوامات في مكاتبكم
نواف ضحك وقال : اووه ,, بخصوص الشغل اكيد نداوم بنداوم لاتحاتيه بلممره
محمد تبسم وقال : اتممنى .. وقفل الخط
نواف : ياربي وش سالفتهم مع التقفيله بلوجه .. قرب منه سالم : وشفيك تحاكي روحك
نواف : كنت احاكي عمي بنضل هاليوم كمان بلمزرعه
سالم بق عيونه : عن جد
نواف رفع حاجب : ايه عن جد
سالم سكت .. نواف واهو يمشي من عنده ويقلده : عن جد
ضحك وقال : راااااااااااااااااايق ,,,

سسالم دخل جوات الفله ودخل غرفت رغد وحصل ريم وياها وأشر لها وطلعت جلس قدامها وناظر فيها : ااسف على الي صصار
رغد : ماأبي اعتذار منك ابيك تفصل بين علاقتي وياك وعلاقتنا ويا اخواننا
سالم مسح على شعرها وناظر فيها : اوكي بسس صدقيني اذا دخلت موضوعهم مااقصد اضايقك ولا اسبب بيننا مشكله
رغد : لا اككثر من ممره يتمشكل نواف وانا الي اكلها
سالم قفل عينه وناظر فيها : رغد
رغد : ششنو .. : لاتقول ششيء سالم ,,ريم ونواف عايشين حياتهم ومرتاحين واذا خبرك نواف فهوا من باب انك صديق مقرب له
سالم : والله ي رغد مجرد حكي اقوله ولا اقصصد
رغد : اوك ممكن انا مااعرف افرق بين النقاش والجديه
سالم مسك بيدنها وباسهم رغد : عايشين حياتهم ومرتاحين انا اتعذب وش ذبي .. وقامت من عنده
سالم : ررغد
رغد طلعت من الغرفه وسسالم بعصبيه ضرب ككفه وتمدد على الكرسسي وأجت يده على دفتر فتحه ,,

. ودي أبكي لين مايبقى دموع
ودي أشكي لين مايبقى كلام
ودي أبكي لين مايبقىدموع
ودي أشكي لين مايبقى كلام
آآهـ ’’
من جروحـٍ صارت بـ قلبي تلوع
آآآآ آآ ’’
ومن هموم حرمت عيني المنام

ودي أبكي لين مايبقى دموع
وديأشكي لين مايبقى كلام

آآهـ ’’
أنطفت في دنيتي كل الشموع
والهناء مايومفي دنياي دام
آآآآآآآآهـ ’’
غربتي طالت متى وقت الرجوع
كل عام أمنيأحلامي بـ عام
ودي أبكي لين مايبقى دموع
ودي أشكي لين مايبقى كلام
كل عامأمني أحلامي بـ عام


إن شكيت الحال ما احدٍ لي سموع
وإن سكت الناسزادوني ملام ..
ودي أبكي لين مايبقى دموع
ودي أشكي لين مايبقىكلام


ضاق صدري والزمن عيا يطوع
والرجا بـ إللي عيونهماتنام
آآآآآآآهـ ’’
ضاق صدري والزمن عيا يطوع
والرجا بـ إللي عيونهماتنام
آآ آآآ آآ هـ
والرجا بـ إللي عيونه ماتنام

....... دمعت عينه من دون شعور نزلت دمعته وعلمت في الحبر قفله ومسج لها ""

مدري الى ما يحبيبي الى مـا هاذا
الزعل يلي على ووجهك يطووول
يعدك انا وقلبي غدينا يتامى
وان صار فينى شيء تراك انته مسئول
وانت كنت اناااا غلطاااااان ساااامحني يازعلااااااااااان
تدري انا وهالقلب بعدك يتااااااااااااممممممممممى
وانت كنت اناااا غلطاااااان ساااامحني يازعلااااااااااان
تدري انا وهالقلب بعدك يتااااااااااااممممممممممى
ي كيف تنسى الي في حبك تسامى
تنسى الي يفضالك ولو كان مشغول
تنسى حبيبن صاااااح قلبه الى مااا
تبعد ويبقى الحب ضايع ومجهوول
وانت كنت اناااا غلطاااااان ساااامحني يازعلااااااااااان
تدري انا وهالقلب بعدك يتااااااااااااممممممممممى
^^^^^^
شافت المسسج وماردت عليه ومسج لها مره ثانيه
: " أأأحححححححححبببببببببككككــ "
تبسمت ودموعها على خدهاا تحضنت نفسسها وسندت راسسها على رجلينها واهي ضامتهم ,,
حاول مره مرتين ثلاث مراات بسس مااردت عليهه """

واهي تسساوي لها اكل كانت جوعانه دخل وقف يناظر فيها واهي ششافته بسس حقرته خلصت تجهيزز اكل وقال : امميره
اميره : شنو من اول واقف تناظر فيني امرني بغيت شيء ؟؟
ناصر : كلميني زي الناسس
اميره : خلصصني وش تبي ممني
ناصر : نحكي
اميره : طيب قول اسسمعك .. جلست على الكرسسي واهي تاكل ومسسويه مو مهتمه وتبي تستفزه ببرودهاا
ناصر : بخصوص الي صار امس
اميره : شنو صار ........ : اهاا تقصصد بخصوص الي قلته انسسى عاادي
ناصر : لا مابنسا كلامك
اميره : طيب شنو قلت انا وانت شنو فهمت ياذكي
ناصر : انك تحبيني
اميره : هههههههههههههههههههههههههههأأأأأأأي قولها مره ثانيه .. وشربت مويه
ناصر بثقه : تححبيني
اميره : وانا قلتها لك هالكلمه مجرد نقاش اقولك عيب والله عيب تحكي عن بنات عمك بهالطريقه مو مشان قلت هالشي احبك ناصر اصصحى تراك مثل واحد من اخواني
ناصر ضرب يدينه على الطاوله : مممممممممممثل اخخخخخخخخخوك
اميره خافت بسس ماحسسته بهالشيء وقالت بكبرياء : شوي اشوي لاينطق لك عرق
ناصر قرب منها واهي تبعد عنه حتى ثبتها على الجداار ناظرهاا وعينها بعينه واهو مقرب منهاا حست برجفه من قربه بس مسكت حالها قال واهو يناظرها : تحبيني
اميره : ..
ناصر قرب منها حتى انفه بانفها وقالها : امميره ممتاكد تحبيني ابي اسمعها منكك
اميره : لا .. ودفته من عندها .. مسسكها بيدها ولفها جهته وحط عينه بعينها : ققققوووليها يلا قووليها
اميره فكت يدينها وطلعت من المطبخ وبهممس : ايهه احححبك ي مغرور اححبك ..
جلس على الكرسسي الي كانت جالسه عليه ومسك كوبها وحط فمه مكان ماشربت ...

جااها واهي جالسه على الكنفه بوجود أمها وعماتها جلس جنبها وحط يده على رقبتها والثانيه على بطنها ناظرت فيه وبهمس : شيل يدينك
راكان قرب منها : لا واذا فيك خير قوومي
امل : انا مجنونه اسويها
راكان : وانا مجنون اسسويها لو تقومين
امل : وشنو تبي ؟؟
راكان : ليه ماتردي على مكالماتي
امل : جوالي مو عندي ماادري وينه من البارح
راكان : مااصدقك
امل : مششكلتك
راكان : زعلانه
امل ماردت عليه
راكان : اذا زعلانه شوفي ششيء وراك اضربي راسك فيه
امل : راكان بعد عني مو وقت استخفاف لو مو وجودهم كان وريتك ششغلك زين مشان الي قلتاااه
راكان ضضحك وباسها على خدها .. بعدته عنه : راكان وججع
راكان : هههههههههههههههههههههههههههههههه
امل تبسمت غصب وقالت : مو زعلانه خلص قوم من جنبي
راكان : لا خليني والله مرتاح كذاا
امل : خليكك بس والله لو جلستني لو اقوم لخلي الكل يعرف شنو تسساوي فيني
راكان بعد يدينه وقال : بتقومين وبترجعين
امل وقفت وناظرت وراها وجلست وضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
امل تبسمت وتحضنته : وانا اححححححبك .. كان راسم قلب بلورد ألاحمر وكاتب فيه احبك امولتي
أمها وعماتها تبسموا قالت فوزيه : قلتهاااااا فاااااااصصصصصصخه الحياا هالبنت
امل باسته على فمه واهوو ذاب والحريم : ههههههههههههههههههههههههه
امل : زوجي وبراحتي .. عاادي ممره عندها .. تحضنته وراكان خااق وطلعوا برى الفله واهو محوطها حول خصرها ,,,,
^^
ششافته واهو طالع نادته واهي تقرب منه : طلال طلال
شافها وقال : ياهلا والله
حلا : هلافيك كنت ادور عليكك
طلال : خير اللهم اجعله خير وش صصاير
حلا هزت راسها بلا : كنت ابي اجلسس معاك وين رايح
طلال : ابد كنت بجلس عند البركه
حلا : وانا ابي اششوفها .. شافتها هلا من البرنده واستحقرتها : لا عاد كذاا زوتيهاا بلممره اتصلت على صهيب : خالي
صهيب : سسمي
هلا : وينك
صهيب : بلمجلسس
هلا: كنت ابي احاكيك بموضوع
صهيب: خلص انا بجيك اطلعي المزرعه
هلا: طيب انتظرك ,,,
حلا واهي تحكي معا طلال : بجد واحد مثلك وعنده كل العز ومو متزوج غريب
طلال تبسم : بعد مافكرت بخصوص هالشيء
حلا : في احد مععين في باالك
طلال : لا
حلا : اهاااااااااا ""
هلا : هلا خالو
صهيب باسها على راسسها : هلا فيكك كيفك
هلا : انا بخير الحمدلله وانت اخبارك
صهيب : دامكم بخير انا ماعلي
هلا : الله لايغير عليناا
صهيب : اللهم اميين
هلا : خالو
صهيب : ي روح خالها
هلا : الموضوع بخصوص حلا
صهيب : شنو فيها قولي
هلا : تصرفاتها ماتعجبني وهالتفره تلاحق طلال
صهيب : ماتبطل حركاتها
هلا : لا اذا بتضل كذا بنشتري فله ونسكن فيها ماراح نضل وياهم
صهيب حط يده على يدها وقال : خلصص ولا تشيلين هم انا بتصرف بخصوص حلا
هلا هزت راسها بنعم وقال : بس انتي خبريني اذا صار أي شيء بخصوصها
هلا تبسمت وقال : ان شاء الله ؟^^




العصر الكل اجتمع الشباب والبنات والحريم كانوا وياهم ,, بس الشباب بجهه والبنات والحريم بجهه بس يسمعون اصواات بعضض ,,
نواف : اماااااا يالله على البركه
امجاد : ليه وين عايش ماتدري عن هالدنيا ومافيها
نواف ضحك وقال : شيءء خاصص
الشباب : ههههههههههههههههههههههههههه
طلال : عقبال عند المتزوجين وترتفع نسبه الحوامل والبزارين
نواف : لاتدعين عليهم وانت مو متزوج
فهد : بنلتفت لفته الشهر الجااي للعزابيه
مريم : تسساوي خير ي فهد
ناصر : لاتفرحين كثيرر
فوزيه : انت دايم تحطم خلنا نفرح
ناصر تبسم وقال : لابتفرحون قريب انششاء الله .. وناظر بطلال
راكان : هههههههههههههه أي كذاا الشغله خونه في خونه
طلال ضحك وقال : شسوي فيهه اذا يبي معااي زواجه
الشباب : هههههههههههههههههههههههههه
نواف وماعليه من احد : ايه عمتي ومين بعدد
امجااد وماتقصر تبي تغيض ريم : اغلب بنات عمك حوامل وماشاء الله زي ماتعرف هديل عقبال عندكم
نواف : يسمع منك ياارب
شهد بهمس : هذا من جد ه يسئل حتى عن البنااات الحمدلله والشكر
رغد : صدقيني اخوي يحب يسولف الى بعد هالجلسه تسئليه عن شي نسسى المواضيع الي يحبهاا يهتم لهاا وهالموضوع بس في هالجلسسه
شهد : حتى لوو وماقصرت عااد هالامجااد ماخلت شيء الي قالته
ريم وقفت وقالت : بتمشى احس مخنوقه
هدى : بسم اللهه عليكك

>>>


 


رد مع اقتباس
قديم 01-10-12, 05:21 AM   #272
غياهيد
|[ عـضـو مـشـارك ]|



غياهيد غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 803450
 تاريخ التسجيل :  Jul 2012
 أخر زيارة : 05-02-14 (05:38 AM)
 المشاركات : 58 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية يوه يامحلا كلامه يوم يحكي عن هيامه ياخذ العقل ويجنن قلبي ذايب في غرامه



ريم رفعت غرتهاا ولفت والبنات وقفوا وراحوا وراهاا وجلسوا مع بعض والشباب مع الحريم شغالين اخبار العايله يسئلون والحريم يجاوبون وامجااد تدق بلكلام ,,

حلا واهي تقرب من البناات : اقول اميره وامل اخوكم وشسالفته معااي
امل واميره فهووا وشذا الجرائه والكل يعرف انها اهي تلاحقه ... وقفت هلا ومسكتهاا بيدها وسحبتها وقالت : تعاالي ابيكك ,, وبعدوا شوي عنهم
حلا : هههههههههييييييييييييييي انتي لاتجريني
هلا ناظرت فيهاا : اكثر من كذاا مقدر اتحمل
حلا : واناا ايش سااويت لو اقولك ماتصدقين ؟
هلا ومتعوده على مبالغاتهاا وعدم مبالاتهاا قالت ببرود : ششنو بعد
حلا واهي تأشر على شفايفهاا : باااااااسسسني طلال
حلا ادتهاا كف على وجهها : اصصحي على حالكك .. وبصيغه التهديد : والله ياحلا واناا حالفه لو ماتبطلي من سواليفكك لـ
هلا دمعت عيونهاا وقاطعتها : احبهه طيب احبه مو بيدي
حلا : نواف والحين طلال وشذا القلب كل شهر يحب احد
حلا راحت وخلتهاا ,, رجعت عند البناات : اعتذر على الي صاار من اختي اعتبروها ماقالت شيء والله متفشله منكمم
اميره قامت ومسكتهاا بيدهاا : مابيننا هالشيء لاتعتذري واذا بجد اخوي يبيها واهي تبيه صدقيني بنفرح لهم
حلا تنهدت " قد ايش طيبين بس حلا ماتشوف هالشيء وبتصرفاتها الغبيه يبادلونها بلاحسسن ...
رغد : ايواا نكمل وكيف الحين وضعكم
غلا : اهو بكل شيء نتفااهم بس نوصل لسالفت شغلي خصوصا شباب مع بنات وتعرفون طبيعت شغلي وسلطاان يتعبني معااه
ريم مسكتهاا بيدهاا : سلطان قلبه كبير وبيتفهم بس لاتلوميه حلو الرجال يغار على زوجته تحسس بحبه وبوجوده ... وكأنها تحكي عن نوااف
غلا : معااك بهالشيء بس كماان الثقه حلوه واخر ممرا تخاصمنا على هالشي بس الحمدلله نتخاصم وبعدين نتراضا بس اخااف من بكرا يكون هالشيء سبب يبعد عني واناا مااتحمل يبعد فترره عني
امل : اجل وش تقولين على احسساس ميت ومتبلد منه احس وانا معااه بشعور غريب احبه اكثر مما يحبني يتعبني هالشيء وهالفتراا مرا علاقتنا متوتره نتصالح ونرجع نختلف
اميره : اصبري وتحملي وانشاء اللهه يتغير
شهد : يااه يابناات ممرا الايام تمر بسسرعه ومشاكلنا تكبر بسس متفائله بيكون بكراا اجمل وللكل انشاء الله
الجميع : انششاء الله
رغد قالتها مره ثانيه : انشاء اللهه كل شيء يتغير ويكون احسس مشان مااخسره حياتي من غيره مدري كبف بتكون البنت تضحي تتنازل تساووي المستحيل وعندهاا امل انه بكراا بيكون اجمل ,,
ريم : تصدقين رغد سلوم تغيير ححيل عن اول تجااهي مو للأسوا لا والله للأحسن يهتم يتصل ويسئل مااستغرب منه هالشيء بس احس يبي يوصلي شيء بس مايدري شلون بحااول ابعد واانتي قربي سلوم مثل الطفل الصغير الي مايعرف يتصرف يبي الاهتممام الحب وبيكون سسهل لكك وبتفهميه
رغد : قبل كاان الكلام الحلو والغزل بسس تعيشون مع بعض لكل واحد شخصيه واسلوب يصعب على الثاني فهمها مع اننا نحااول بسس يبقى حوااجز واشياء تافهه وبسيطهه تخلينا بعيدين عن بعضض
غلا : جدد يارغد جوات البيت يبدى التنااقضض وتبدى الخلاففات البسيطه
ريم تبسمت وقاالت : منو يصدق اني جالسه الحين وسط بناات عمي وكل وحده تسولف عن مشاكلهاا الزوجيه ونتشارك فيهاا .. صفقت وقالت يلا نتذكر الحظاات الحلوه زماان المدرسات الطالبات كل شيء ,,,,
ناظرت في اشكال بناات عمهاا وكل وحده حالها اصعب من الثانيه وكالعاده السبب الزواجهم وضحكت وضحكوا : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههأأأأأأي ’’’’


بعد مامرت يومين .. كان يوم الآحد السساعه 2 ظهرا ,,
جاها اتصال واهي متسسطحه على الفراش وردت باندفاع : ياهلا والله وغلا
شوق : هلا فيك حبيبتي شلونك شخبارك وكيف اهل الخبر
ريتاج : الحمدلله تمام وماينقصنا غير وجودك وشوفتك انتي طمنيني عسساك بخير
شوق : ياجعلهه دومم يارب انا بخير دامكم ياأهلي بخير وبصصحه وعافييه
ريتاج : ايوا ياروحي طمنيني عنك وكيف دراستكي وكيف اوضاعكم
شوق : والله كل شيء تمام ..
ريتاج : الله لايغير عليكك
شوق : منو هالشهر بيجيني ماعندك خبر منا ولا منا
ريتاج تبسمت وقالت : ماادري واللهه منو بيجيك
شوق : طيب انتي ليه ماتجيني نهايه الشهر وتضلي عندي كم يوم تغيرين جو ومنها اشوفك وحشتيني حححيل
ريتاج سكتت وقالت شوق : يلا رتوج بغلاتي عندك تعالي زوريني ابي اشوووفك
ريتاج : ماادري ياشوق مااوعدك تعرفين صرت اداوم بشركه ويا اميره واساعدها بشغلها
شوق : قولي ابي أجازه وقضي عندي اسسبوع تكفين لاترديني
ريتاج : خلص ياقلبي ان ششاء الله اجيك
شوق تبسمت من قلب وقالت بصوت فيه فرح : صصدق انتظر جيتك
ريتاج فرحت لفرحت بنت عمها وقالت : ان شاء اللهه وانا بعد ابي اششوفك ولا يهمك خليها علي برتب اوضاعي وبيننا اتصال
شوق باستها وقالت : وااي اححبك فديتكك انتظر تاكيد الخبر
ريتاج : اوكي .. وقفلت الخط وريتاج تمددت على السرير وقالت من قلب : أأأأه ياماجد ,, تحظنت نفسسها بيدينها واهي تقول بحزن وحسره : مششتاقتلككك .. قفلت عيونها وضمت رجولها وسندت راسها على ركبتها وبكت بصوت ’’’’’

في وسـطي جــروح الدنيا ..
في قـلبــي شــــتات ..
في حيــاتي :
حـقيقهمُــره لاآأإزم أتذوقـــها كـــل صـباح } ~
كل مســـاء كل لـحظه ..

آهـ ’’ كل لحظه .. حتى والناس فرحانه ..!
,,,,,,,,,

واهي بصاله تتفرج بتلفزيون طقتها بديها وقالت : هي انتي وبعدين يعني
شهد بقت عيونها : خير خير يعني ماتشوفيني اتابع الفلم
الماس : ترى مليت شوي وبنتحر بموت
شهد : ياربي وينك ياسلمان ليه تسسافر وتخليني
الماس : يلا قومي نروح البحرين
شهد واهي تحك شعرها : نعععمم
الماس : البحرين يعني قلت شيء غلط
شهد : لا منتي صاحيه انا وانتي والبحرين وهالحزه شكلك مسسخنه انقلعي عن وجهي الماسسوه مو فايقه لك
الماس : اوكي .. واتصلت على محمد وقالت : عمي
محمد كان في ماليزيا اهو ومريم سياحه قال : سلمي طيب
الماس : سلام عليكم عمي
محمد : وعليكم السسلام ياهلا ببنيتي
الماس : هلا فيك
محمد : كيفكم عساكم بخير
الماس : الحمدلله كلنا بخير وانت وعمتي احم احم
محمد تبسم وقال : تمام يا احم احم
الماس : هههههههههههههههههههههه فديت الي يفهمها على الطاير اقول عمي
محمد ضحك وقال : قولي ياروح عمك
الماس : تسلم وماتقصر نبي نروح للبحرين تسمحلنا
محمد : انتم يعني مين
الماس : البنات
محمد : ويا منو
الماس : امممم بعد ماقررنا ويا منو بسس اسمحلنا ومايصير خاطرك الى طيب
محمد : ولا يهمكم موافق تروحون البحرين والحين اكلم فهد
الماس : طيب عممي وتسلم .. وقفلت الخط وشهد مفهيه فيها قالت : مجنووووووووووووونه
الماس : يلا قومي قومي قالت مجنونه
شهد ناظرت فيها وقالت : أي بنات تقصدين
الماس واهي تعدد : غلا ورغد وامل وريم واميره وجوري بنات العايله يعني مين
شهد ضحكت وقالت : لا اكيد ششاربه شيء
الماس واهي طالعه فله عبدالله قالت : ايه كحول .. ومدت لسسانها ,, شهد ضحكت واتصلت على سلمان مشان تخبره على سفره البحرين
واهي طالعه من الفله كانت لابسسه جينز وبدي باكمام كانت رافعه شعرها مسويه ذيل الحصان ومي كاب خفيف واهي تفتح باب الفله صقعت بتركي وقال : سسلامات ماتشوفين
الماس فهت بوجهه واهو تبسم : هه وقال : ماتشوفين قدامك
الماس تجمدت مكانها واهي مفهيه هاذا شلون يسولف معي سلامات راحت وخلته واهو ماشال عينه من عليها صعدت غرفه ريم الي مطيحه اهي ونواف بلفله وساحب نواف على الشغل فتحت باب غرفتها كانت تعدل بشعرها : بسم الله الرحمن الرحيم
الماس واهي تصصفر : ووااوو وشذا الجمال .. واهي تطيح على الفراشش مسويه خقت
ريم ضحكت : هههههههههههههههههههههه لايكون شفتي تركي وانهبلتي
الماس : هووف ايه شفته وبيتكي معاي لو ماخليته وجيتك
ريم فقعت ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههأأأي ايه تو كان عندي واغلب لا والله كل السواليف الماس الماس
الماس : ماعلينا قوليلي الحين وين الداششر
ريم واهي تجلس جنبها : من شوي ممسج اهو ويا الشباب بديوانيه
الماس : اممم حنا بنروح البحرين العصر وبنرجع الليل
ريم : جدد كلكم
الماس : ايه كلنا وانتي ويانا بسس فيه مشكله
ريم : شنو اهي
الماس : منو بيوصلنا عمي يقول لزوم احد يكون ويانا
ريم رفعت حاجب وقالت : تلقين الششباب وصلهم الموضوع ومضبطين وضعهم
الماس : لا مانبي يكونون ويانا
ريم واهي تغمز : يسسوونها .. دخل نواف عليهم الغرفه والماس غطت على وجهها وقالت : عمى طق الباب طيب
نواف شال يدها من على وجهها وقال : مو شايفك بسس لاتخافين على نفسسك مثل اختي ترااك
الماس واهي طالعه من الغرفه ماقالت كلمه انحرجت منه واهو مايستحي قاط وجهه عادي عنده كل بنات العايله خواته ماعدا ريم
جلس جنب ريم بعد ماعطاها نظرات من فوق لتحت وقال واهو يغمز : الدخله الحين ولا غلطان
ريم فقعت ضحك وقالت واهي تطق كفه : ههههههههههههههههههههههههههه ,,, ماخبرك عمي على سسفرتنا للبحرين
نواف تبسم لضحكتها وقال : ايه من شوي جاني الخبر والشباب بيروحون كمان
ريم بقت عيونها : كلهم
نواف : مثل ماسسمعت
ريم تبسمت وقالت : البنات مايبون الشباب
نواف ضحك وقال : مايطوفونها هالسسفره الشباب
ريم باسته على خده وقامت من جنبه مسك بيدها وقال : وين قلبي
ريم : بطلع لك ملابسس تبدل
نواف وقف جنبها واهو يناظر فيها ولزق فيها حييل : تفكرين بفوت هالجمال كله .. تبسمت وقرب منهاا وو __ ^^

بديوانيه وطلال نايم على صدر ناصر : حبيبي مااسمع دقات قلبك تقول تلال
الشباب : ههههههههههههههههههههههههههه
راكان : لايكون حاط اذنك بلموقع الغلط
طلال : لالا على قلبهه بسس احاول اسمع شيء
سالم : شكل ناصر مو تسمع وقال واهو يغمز : تــحسس
ناصر ضحك وقال : ههههههههههههههههه الششرهه مو عليكم علي انا جالس معاكم اكثر من ثلاث ساعات ياوسخين
فهد : ارحمني يارجل الاعمال الشباب : ههههههههههههههههههههههه
طلال : حلوة قسسم حلوة بسس لايفوتكم حضن ناصر شيء ثاني
راكان وقف واهو ينط مثل الاطفال : وانا ابي حضن
ناصر فتح يده وراكان رمى نفسسه والشباب فقعوا ضححكك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تركي دخل والشباب كانت اشكالهم غلط وفقع ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هأأأأأأأأأأأي قال واهو يضضحك : طيب فيه مزرعه استراحات مو في الديوانيه الله يرجكم
الشباب : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأيي
ناصر : مايمدي مشوار حتى المزرعه
طلال واهو يغمز : عاد انت الصدر الحنون هههههه
الشباب : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههأأ أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأي ،،،
تركي تبسم : الحين كلكم بتروحون وانا .. ويقال انه زعلان
فهد : البحرين تستقبل حرك السياره وبسس
تركي تبسم واهو يبي شوفت الماس قال : على الساعه كم
فهد : بعد ساعه ولا نص بكيف البنات عاد
طلال واهو يغمز : اخر الزمن يتحكمون
فهد : تلايط لا تنسون انتم رايحين بلغلط
ضحكوا وقال راكان : والله مثل ماقلت البحرين تستقبل بعدين زوجتي بتروح انا بروح .. >> نصصاب
سالم : لاتبككي بسس بياخذونكك
طلال : ليه انت مو رايح
سالم واوضاعه مع رغد مو تمام من رجعتهم من المزرعه يحااول بس اهي معنده تبي يحس فيهاا اكثر قال : وش عليكك
طلال : اصصلا عادي اتكرشش
راكان : ههههههههههههههههههههه لقط لقط
ناصر ومسوي يلقط وجهه ضحكوا على اشكالهم ودخل نواف واهو يرقصص ويغني .. :
عيوني لك وروحي لك وكل إللي تبي كله
أـنا هـ الوجه مامله اـنا ياغير كلالناس
حياتي لك وعمري لك وكل إللي تبي كله
أـنا ياغير كل الناس .. والله هي غير كلالناس
الله عليهمالشباب الحلووين
أحبك ماتكفيني وأـنا ياقلبي وعيني
أـنا من كثثر ماأحبك قليله لـ أجلك سنيني
حياتي لك ودنيتي لك وكل إللي تبي كله
أـنا ياغير كلالناس .. والله اهي غير كل الناس
ياسلاااااااام .. واهو يدور
أـنا باجيك وأحكي لك وش مسويتفاصيلك
وش تسوي بـ غياباتك سوالف عطر منديلك
حياتي لك وعمري لك وكل إللي تبيكله
أـنا ياغير كل الناس .. أـنا ياغير كل الناس ..
ناصر واهو يسلم على يده : الحمدلله والششكر
طلال واهو يغمز : اخذت كم جرعه حنان وجيت ترقصص هااه
نواف تبسسم وقال : وش عليكك
الشباب فقعوا ضضحك على طلال : هههههههههههههههههههههههههههأأي ..
,,,
جهزوا والسساعه 5 الكل كان بسياره راحوا البنات والشباب .. نواف وريم بسياره , وامل وراكان وشهد والماس بسياره , وفهد وجوري وريان وتاليا بسياره , تركي وحلا وهلا بسياره , وناصر وريتاج بسياره , مشعل وروازن بسياره , وطلال بسياره بروحه ...
وصلوا البحرين المغرب راحوا للبحر لان البنات همى مرتبين الرحله اتجهوا للبحر وفهد اخذ الشباب وجلسسوا بعيد عنهم البنات نزلوا الثام ورفعوا العبايات وهمى يلعبون بلمويه ..
ناصر : الحين كذا عجبكم الوضع رجولهم الرايح والجاي يشوفهم
راكان : امسسك ارضضك بسس قال يشوفونهم الحين كل هالعالم موجوده ومفسخين العبايات جت عليهم
ناصر : اقول انتم مو رجال الى لو رجال ماخليتم زوجاتكم بهالمنظر
فهد ناظر فيه وقال : وبعدين وبعدين
ناصر : انا بسسياره وبكيفكم عاد .. ودخل السسياره .. نواف واهو يناظر في ريم واهي تلعب ويا البنات مفهي دقه طلال وقال : وش تبي انت
نواف : ودي اطب بلمويه
طلال : بسس
نواف ناظر فيه وقال : وش عندك ياعنتر
طلال : هههههههههههههههههههههههه
نواف قرب من البنات وهمى يلعبون وقال : مايجي العب وياكم .. ماعنده مقدمات لعب وياهم اهو وطلال وبعد ساعه والبنات تغرقوا مويه ..
بعد استهبال البنات وطلال ونواف الي فاصصل مرره مروق كل شيء بينه وبين ريم تمام واوضاعهم تمام واهو مرتاح الله لايغير عليهم
حجزوا افخم مطعم يطل على البحر الساعه 8 وهمى يتعشون بعد ماطلبوا كل انواع الاسماك والحوم والمقبلات وماخذين طاوله كبيره ومع بعض
فهد : الله يدومها علينا من نعمه
الجميع : الهمم اممين
غلا تبسمت وقالت : من جدكم هاذى كله بتاكلونه
اميره واهي تدور على ناصر قالت لريتاج بهمس : وين ناصر
ريتاج : هاذا هوه هناك
اميره : ليه مايبي ياكل
نواف واهو يقدم الآكل لريم وياكلها وياكل معاها ويشربون بنفس الكوب ومدلعها ويغمزون لبعض ويبوسها بخدها قال راكان : شرايك تاخذها وتكملون بلجناح
ريم شرقت واهي تضحك نواف : بسم الله عليك حبيبتي .. ويشربها مويه وقال : وجع الى وجع ياراكان
راكان : بسم الله عليها ماقلت شيء
نواف واهو يناظر فيها ودموعها من الضحك قال نواف : فيك شيء قلبي
ريم هزت راسسها بلا واهي تناظر براكان وتضحك ... راكان غمز وقال : تطورنا ياهوة
الجميع : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
ريم قلبت الوان اششاره .. طلال : القعده من أولها وساخه اجل وش بيكون تاليها
نواف : شيء طبيعي بعد الكلام يكون الفعل بسس تقطع قلبي لان انت بتكتفي بلكلام .. واهو يغمز
الجميع :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههأأأأأأأأأأأأأاي
راكان : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه نوااف جبتهاا واللهه ممكن تسوي خير فيه وتحرك المشاعر الميته الي جوااته
تركي واهو يناظر بألماس : تحرك مشااعره .. >> وش يحس فيهه
مااحد علق وقال نواف : حبيبي وضعك مايطمن
طلال : اناا اكتفي بتشبيك فقط
الشباب : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه ...
راكان : اجل اللهه يهنيك جعل تشبكك وحده فاصله وتخرب مخكك
طلال : فدااها تخربه تضبطه عااد بكيفهاا اهي
نواف واهو يضحك : والله انت الي بتشيبها وبتكرها في شيء اسمه ذكر
راكان طق يد نواف وضحكوا : ههههههههههههههههههههههه راكان : لاعاد مو لهدرجه
فهد : كح كح "" حاسبوا وجود بناات
حلا مرا خاقه مع جرائت نواف ومن فتره لفتره تغمز له ,, وريم انتبهت لحركاتها
عند ناصر واميره قال : طلبت منكك
اميره : طيب انا ماراح أكل وانت مااكلت .. طبعا اميره كانت كاششفه بسس حاطه الطرحه
ناصر لف جهتها وقال : نععممم شنو يعني
اميره : من العصر ماأكلت بتظل كذا يوم كامل من دون ماتاكل طيب مشاني طيب
ناصر : خلصص روحي انتي كلي انا عني ماابي لو جعت بطلب اكل
اميره : اوكي ولا أنا باكل
ناصر : اوووف وبعدين منكك خلاص قلت روحي كلي انتي ماابي انا
اميره نزلت راسسها ولفت ومسكها بيدها وقال : اميره
اميره شالت يده من عليها وراحت وخلته قفلت اخلاقها من اسلوبه الهمجي كل ساعه بمزاج وشخصيه تضايقت والكل حسس لانها ماأكلت وماتكلمت ,,
الساعه 10 راحوا للمجع تسوقوا البنات ورجعوا الخبر الساعه 3 الصبباح ولكل لغرفته نوم ..
ناصر اتصل على اميره وردت من تحت بطانيتها كانت مكسسله نووم وقالت : هلا
ناصر : ياهلا وغلا ماتوقعتك بتردين
اميره ومجرد سمعت صوته نسيت كل الي صار وقالت : مستحيل ماأرد عليكك
ناصر : فديتك والله
اميره : اشفيك مابتنام
ناصر : انا بعد بسياره
اميره : ليه صاير شيء
ناصر تبسم على لهفتها وقال واهو مسند راسسه : اطلعي من البرنده ابي اششوفك
اميره فزت من على فراشها وفتحت البرنده كانت لابسسه بجامه لحد ركبتها وشعرها مطيحته على ظهرها اشرت له وقالت : مجنون
ناصر واللهه مجنون فيكك .. مارد عليها ,, واهي رجعت على فراششها وقالت : يلا نصور تمسي على خير بنااامم
ناصر : اميره
اميره : لبيهه
ناصر : انزلي الحديقه ابيك
اميره : نصصور لا الحين والله ميته نوم الظهر اشوفك طيب
ناصر : لالا مايتأجل الكلام ابيك الحين
اميره : طيب بسس البس قميص البجامه واجيك
ناصر طلع من سيارته .. واهي نزلت له تحت تبسم يوم شافها وقالت : وهاذي قعده .. وجلست قريب منه
ناصر : يسلمو
اميره ناظرت فيه وقالت : على ايشش يسلمو
ناصر : مشان نزلتي
اميره : لا عادي نأجل النوم لعيونك
ناصر : تسلمين
اميره : يسلمك .. سكتوا وبعد خمس دقايق ناظروا في بعض وضحكوا : ههههههههههههههه
اميره بحياا : شششووو ""
ناصر تبسم وقال : كيف الششغل معاك
اميره : والله تمام الحمدلله مرتاحه فيهه
ناصر : مابنداوم اليوم كلنا
اميره : بسس الظهر لزوم اكون بشركه عندي اجتماع

>>> >


 


رد مع اقتباس
قديم 01-10-12, 05:24 AM   #273
غياهيد
|[ عـضـو مـشـارك ]|



غياهيد غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 803450
 تاريخ التسجيل :  Jul 2012
 أخر زيارة : 05-02-14 (05:38 AM)
 المشاركات : 58 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية يوه يامحلا كلامه يوم يحكي عن هيامه ياخذ العقل ويجنن قلبي ذايب في غرامه



ناصر : لزوم تحضريه
اميره : اكيييييد
ناصر باسلوب التحقيق : مع منو هالاجتماع الي لزوم تحضريه
اميره ناظرت فيه : نعممم شيء طبيعي اكون موجوده في هالاجتماع
ناصر : ردي على قد سئالي مع منو هالاجتماع
اميره : خلص قفل موضوع الششغل
ناصر سسكت .. اميره : ايوا ششنو كنت تبي تقولي
ناصر وقف وقال : خلصص ماكنت بقول شيء بصعد غرفتي وبناام
اميره : نـأأأأأأأأأأأأأأأأصصصصصصصصصصصصصر
عطاها ظهره واهو يمشي متجه للفله قالت : تصصدق انك سخيف وماعندك سالفه والشرهه مو عليك على انا الي طلعت مشان اقابل واحد مثلك نفسسسي
ناصر ناظر فيها وقرب منها وقال بنبره صوت مرتفعه : هههييييييي انتي
اميره بنفسس النبره : قليل بحقكك الي قلتهه انت .. وبحركه تقرف .. عطاها كككف على وجهها وراح وخلاها واهي تجمدت مكانها مااستوعبت الططرراق الي جاها من ناصر الي تحملته كل هالفتره ومتأمله ان باكر بتقدر تغيييييره بس بعد الي صار اليوم ،،، خلصص ياناصر مالك بقلبي مكاان ..دخلت الفله واتجهت لغرفتهاا وحطت راسسها على فراششها ودموعها على خدهاا ,,

غرك كلام الناس عني وتخليت
والا انت ما صدقت تسمع اشاعة
مثلك يسامح اذا بحقه اخطيت
عمر الشجر ما ينكر جذور قاعة
أنا مو ولهان أنا دنيا من الوله محتاجك أبيك
أنا مو تعبان أنا دنيا من التعب راحتها بيديك
وأنا ناقص حب ثاني انجرح منه واعاني
الله يرضى لي عليك

***
بلا سبب تزعل وتجرح بالكلام
تقلب الدنيا على راسي وتروح
لا معاك ينفع عتاب ولا ملام
وين اسافر عن عذابي وين اروح
انت والدنيا يا قلبي علي
وانت غير الناس عندي وكل شي

***
من يقول القلب بغيرك سلى
يعلم الله مالك بقلبي شريك
لا تخاف الناس وعيون الملا
كان خايف لا تجي انا أجيك
اهجر الدنيا واخليها عشانك
منهو يستاهل لأجل ياخذ مكان


وبعد مرور ثلاث ايام وكل واحد سافر لعمله وريتاج سافرت عند ششوق في الجناح واهي متحضنتها : واخيرااااااااااااااااااااااا .. وتنقز
ريتاج واهي متحضنتها : فديت روحكك واخيرااااا شفتكك
شوق واهي تبوسسها : وحشتيني ححححححححيل
ريتاج : وانتي اكثرر
شوق : ارتاحي الحين وبعدها تقوليلي اخبارك وانا اقولك اخباري
ريتاج واهي تشلح عبايتها : من عيوني تامريني امر ..
دخلت وتين جناح شوق : الحمدلله على سلامتكك
ريتاج : الله يسلمك وتين مو
وتين : ايوا وتين
ريتاج تبسمت : ياكثر ماتسسولف عنك شوق
وتين ويقال انها منحرجه : ياحياتي
شوق ضحكت عليها : ههههههههههههههههه اما تستحين
ريتاج ضحكت واتجهت لتواليت .. وتين رفعت حاجب وقالت : ليه شايفتني فاصصخه الحياا
شوق : حاشاك بسس مو من هالكلام العادي
وتين ضحكت وقالت : عاد مو من اول مره اكون دفششه تقول هاذي مطيوره
شوق فقعت ضحكت : هههههههههههههههههههه .. وتين ضحكت لضحكتهاا ,,

في دبي عند ريم ونواف واهو طالع من الفله : انتبهي لنفسسك .. باسسها على راسها وطلع واهي تناظر فيه حتى طلع من الحديقه قفلت باب الفله
بسياره واهو يحاكي بندر : عازمينك على الغداء انا وريم يالقاطع
بندر : والله مشغول بسس ان شاء الله اجيكم
نواف : بكيفك عاد حاسبينك على غداء اليوم هيا سلام .. وقفل الخط نزل من السسياره ودخل الشركه شيك على المحاسبه وبعدها اتجه لمكتبه ناظر في لين وقال واهو مرفع حواجبه : انتي هناا ليه
لين سكتت
رفع صووته وقال : براا من المكتب وفلوسك اخذيهم من المحاسبه مابيك بشغلي وجهك ماابي اششوفه فاهمه
لين نزلت دموعها كانت تبي تتكلم بسس اهو سكتها وقال : وش اقووولكككككك يلا برى مابيك في المكتب ..ودخل مكتبه كان معصب ومقفله اخلاقه جاه اتصال من ريم ورد بجفاء : ايه
ريم كانت متمدده على الكنفه بصاله وترسمم تصاميم ملابس حست فيه شيء وقالت : اشفيك حبيبي
نواف من سسمع هالكلمه منها تسسند وقال من جوات قلبهه : ليت كل هالنااااااسسسسسسسس ريم وبسسسسسسس
تلونت وحسست بحراره انفاسسه وقالت : في شيء صصاير معاك حبيبي
نواف : من سسمعت صوتك مافيني شيء وانسى تعبي
ريم : اللهه لايغير عليكك .. سكتت شوي وقالت : اشتقتلك
نواف : وانا اكثرر
ريم : الساعه كم بترجع البيت ,,, وقضضوهاا سواليف ربع ساعه وبعدها قفلت الخط وطلب اجتماع عاجل ...
الظهر الساعه 1 وصل الفله وياه بندر سلم عليه : واخيراا يابندر
بندر تبسم وقال : لاتلومني انتم على البال بسس مشغول
نواف : ياشيخخ حنى بنفس الديره على الاقل تمرني تسلم تسأل علي
بندر مارد عليهه وجت ريم سلمت على بندر وجلست جنب نواف : ششخبارك ي القاطع
بندر : شكلكم ناوين علي اليومم
ريم : مايعاتبك الى من يحبكك والله فقدنااك
بندر ويقال انه يستحي : تسسلمين ي بنت العمم
ريم : اجل اخليكمم بشوف الخدمم نجهز الغداء .. نواف باسها بيدها وقالها واهو يضغط بشويش على يدها : يعطيك العافيهه .. تبسمت بخجل مايبطل حركاته حتى قداام اخوه وطلعت من عندهم واتجهت للمطبخ .. بندر : تصصدق تحمممسس الواحد انهه يتزوججج
نواف : واللهه الزواج حلوو بسس دامم انت مشغول عن اخوك ترسله مسج تطمنه عليكك ماانصحك تزوج هالفتره بلمره
بندر ضحك وقال : هالفتره من جد اقولك اذا نزل البومي انا متزوجج انششاء الله
نواف : صدقتكك كل ممره تقولهاا
بندر : لا بجد هالمره ان شاء الله بسس عاد ضبطلي وحده
نواف ضحك وقال : ههههههههههههههه بتشبك ولا بتتزوجج
بندر : هههههههههههههههههههههههههه عاد انت ادرى بهألسواليف ..
نواف : ايوا وكيف شغلك
بندر : والله مرتاح بشركتي والبومي بيخلص هاليومين وبنزله
نواف : اللهه يوفقك ويكتبلك الي فيه الخييير
ريم تبسمت وقالت يلا تفضلوا الغدا جاهز .. وقفوا واتجهوا لطاوله الطعام نواف متوسط الطاوله وعن يمينه بندر وعن يساره ريم ,,,,

مممممممممستححيل اخليهههههه مسسستحيل واللهه ماانساهاا اناا يطردني مثل الكلبهه وانا الي احبببهههههههه ي جعلك ي زوجته بسلطااان يموتك واارتااح منككككككككككككككك
وسن : هدي نفسسسك وينكك الحين بجييييكك
لين : ويني يعني ططردني مثل الكلبه حتى ماخلاني اقول ششيء
وسن : بجيك الحين قوليلي وينكك
لين : في الكفي الي جنب الشركه
وسن : خليكي بجيك الحين .. وطلعت من بيتها واتجهت للمطعم وبعد ربع ساعه دخلت المطعم تحضضنتها ولين تبكي : هدي ححالك حبيبتي
لين : ماراح اخليها تتهنى فيه اححبه ي وسسن اححبه ايش اسوي حبيته
وسن جلستها وطلبت لهم عصير وقالت لها : كل شيء بيرجع نفس اول بسس انتي خليك هاديه وبنفكر بطريقه
لين سكتت ووسن ناظرت فيها : ماتوقعت تحبيه هالكثر
لين : واككثرر من كذاا كنت ابي اقوله بسس مااعطاني فرصصه
وسن : وينه الحين
لين بقهر : اكيد معاها
وسن تبسم : اششربي عصصيرك وهديلي من حالك وصدقيني مثل ماشفت دموع القهر بعيونك بيجي يوم وتشوفينها بنفس حالك
لين تبسمت برضضضا ..............


في فله عبدالله .. في المطبخ : اعملوا حسساب الجيران في العششاء .
دخلت غلا بملابسس دوامهاا : هااااااااااااي
هدى ناظرت فيها : وعليكم السسلامه يمه
غلا : يم يم وشذا الريحهه طباخكم واصصل اخر الششارع
هدى : بلعافيهه دام وصلتي معانا الليوم
غلا : ان ششاء اللهه
هدى : وسسلطان وينه
غلا : وصلني وراح الفله
هدى : عسساء خير
غلا فهمت قصصدها : لا يمه مافي شيء بسس قلت بقضضي الليوم عند اهلي واهو بيروح لصحابه الديوانيه
هدى : لو اجاء اسلم عليه
غلا : بيمر الليل
هدى : كويس وانتي كيفك وكيف الي بطنكك
غلا حطت عبايتها وطرحتها على الكرسي وقالت : الحمدلله كلنا منااح وين ماما
هدى : بعد ماطلعت من غرفتهاا
غلا : اجل بسير عليهاا واجيكك
هدى : طيب ونزليهاا وياك .. ,,
اتجهت لغرفت فوزيه الي كانت تعدل بششعرها عند المرايا دخلت وصفرت : وااوو وشذا وشذا القمرر خير اللهم اجعله خير
تبسمت من شاافت بنتهاا وتحضنتهاا وقالت : ولا شيء من عندك انتي القممر كلهه
غلا : لا عاد ماقدر على الكلام الحلو
فوزيه باستها وجلستها جنبها وقالت : كيفكك اقصصد انتي وسلطان
غلا تبسمت : تطمني يمه مافينا الى كل خيرر بس مريتكك قلت بقضي وياكمم الليومم
فوزيه : الحمدلله الله يسعدكمم
غلا : اللهمم اممين
فوزيه : وكيفه معاك
غلا تلونت وقالت واهي ماسكه يد أمها : الحمدلله مبسوطه معاه
فوزيه : الله يدومها عليكمم
غلا : قبل ماانسسساء يلا الغداء جاهز
فوزيه ناظرت بساعتها وقالت : اووه نسيت ماساعدت هدى
غلا ضحكت وقالت : لاتخافين على امي هدى ماتقصر
فوزيه قامت وقالت : حتى لزوم اكون معاهاا
غلا : اللهه يخليكمم لناا .. وصلوا فهد وناصر وتمددوا على الكنفات بصصاله
جوري جابت كوب مويه ومدت لفهد : بسم الله
فهد شرب من المويه وقال : يعطيك العافيهه
ناصر : لنا الله
جوري وفهد : هههههههههههههههههههه
فهد : عاد انت وحظك بعد الزواج .. ناظر في جوري وغمز ,,, ششوي وسالم ورغد دخلوا الفله سلموا على هدى وفوزيه ... وسالم جلس على طاوله الطعاام
هدى : بسم الله عليكك جوعان يممه
سالم هز راسسه بلا : بسس طباخكمم غير
هدى واهي تاشر للكل : يلا تفضلوا .. فهد وجوري وناصر ورغد وسالم وغلا وفوزيه وهدى
فهد واهو يناظر بغلا : وكيفكم وكيف الدوام معاكمم
غلا برضا : الحمدلله كل شيء تمام ومرتاحه بخصوص دواامي
ناصر واهو ياكل : لاتتعبي نفسسك انتي حامل وشوله ماتاخذي اجازه
غلا : سلطان قال مثلكم بسس رفضت بشهري الثامن راح اريحح في البيت
فوزيه : شهرك التاسع قدام عيني هاذا الاول لزوم تكوني تحت رعايتي
غلا : ان ششاء الله
فهد : لاتضغطو عليهاا خلوها على راحتهاا
جوري بهمس لرغد : كيف حمالكك
رغد : الحمدلله كل شيء تممام
جوري : شيكتم ولد ولا بنت
رغد : لا
جوري : يلا على البركهه
رغد تبسمت : تسلمين ..
ناصر الي مشغول فكره بأميره الي ماداومت ولا شافها من يومين ويطل بجواله من فتره لفتره ولا اتصلت ولا أرسلت : الليوم الليل بتجتمعون
هدى : طيب حنا مجتمعين وبنكون مع بعضض حتى الليل
ناصر توهق وقال : اقصصد عمامي
هدى : لا مااعتقد
ناصر : اهاا سسفره دايمه .. واتجه لصاله واتصل على اميره مره مرتين ثلاث وماردت عليه ( بعد ماتغدوا اجتمعوا كلهم بصاله والخدم قربوا القهوه والششاي )
سالم قرب كوب الشاي من رغد وقال : تفضضلي
رغد واهي ماتناظر فيه قالت : ماابي
سالم : طيب بسس شوفي
رغد ناظر فيه وأبتسسمت لهه وقال : اححبكك واللهه اححبكك .. وحرك شفايفه : اسسسف
رغد تلونت وقال واهو يلبسسها الخاتم وباسها على صباعها وقالت : الله لايحرمني منكك
سالم واهو يناظرها بحب : ولا منكك
ناصر واهو يطقطق بجواله : لاعاد كذا سمجتوهاا
الجميع : هههههههههههههههههه
هدى غمزت لرغد وقالت : الله لايحرمكم من بعضض
رغد تبسمت لها وقالت : اممين ياارب
واهو يركضض ريان : شوي اششوي لاتتعور
تحضن جوري واهو يبوسس فيهاا سطحته على صدرها : ششوي وبتتحمم وماعاد بتطلع للحديقه
فوزيه : خليه يلعب
جوري : لا عمتي برى هواا واخاف عليه ست ساعات بلحديقه
سالم : وحديقتنا صصارت روضه للاطفال
الجميع : ههههههههههههههههههههه
فوزيه : مجهزين كل شيء لعيالكم ان شاء الله
ناصر : مايحتاج يروحون ملاهي الملاهي هناا
الجميع : هههههههههههههههههههههههههه
رغد : حبيبي بششوف ماما ساعتين وبجيكمم
سالم : وانا بجي معاك
رغد : اوك .. مسسكوا بيد بعض وطلعوا من الفله قال واهو يششوف الحديقه : عقبال مانشوف عيالنا يراكضون قدامنا
رغد واهي تناظر فيهه : متششوق تشوف ولدنا
سالم : اككيد منتظره اليوم قبل باكر ان ششاء الله تقومين بسلامه
رغد رفعت يده وباستهم وقالت : وجودك جنبي راحت رغد
سالم طبع بوسه على خدها وقال : خلينا نروح لبيتنا احسسن
رغد رفعت حاجب وقالت واهي تبعد عنه وبدلع : لا
سالم لحقها ودخلوا الفله وهمى يركضون ويضحكون وماكانها حامل : ههههههههههههه
من شافتهم وفاء وامجاد : ههههههههههههههههههههه
رغد ركضت وتحضنت امهاا وجلست جنبهاا : وححشششتيني حححيل
امجاد : وانا مالي من هالشوق

>>>


 


رد مع اقتباس
قديم 01-10-12, 05:29 AM   #274
غياهيد
|[ عـضـو مـشـارك ]|



غياهيد غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 803450
 تاريخ التسجيل :  Jul 2012
 أخر زيارة : 05-02-14 (05:38 AM)
 المشاركات : 58 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية يوه يامحلا كلامه يوم يحكي عن هيامه ياخذ العقل ويجنن قلبي ذايب في غرامه



والحضن
رغد : وانا انسساء عمتو الغاليه .. تحضنتها وباستها ورجعت جلست جنب أمها
سالم سلم على وفاء وامجاد وجلس بقرب من رغد .. وفاء : تو مانور البيت
سالم : بوجودكمم
امجاد : ماشاء الله تبارك الله الله يخليكم لبعضض
سالم ورغد ناظروا في بعض وقالو : اللهمم امممين
وفاء : من اومتى هناا
رغد : من نصص ساعه بس تغدينا في بيت عمي عبدالله
امجاد : اهااا
سالم تبسمم ياحبها للقافه وقالت رغد : وكيفك يمه وشخباركمم
وفاء : دامكم بخير انا الحمدلله بخير وبصحه وعافيه
امجاد : كم بعد لك ششهر وتولدين بسلامه
رغد : شهرين
امجاد ويقال انها حزينه : ماشاء اللهه وبنشوف عيالكم ونواف بعد شكلهم مطوليييين
سالم : ربي ماكتبلهمم والعمر قدامهم
رغد مسكت بيد سالم وقالت : ان شاء الله نفرح بعيالهمم
امجاد سكتت وفاء ناظرت في امجاد ,,,

اليوم الي بعده الساعه 9 صباحاا ,,,,,,,
جاها اتصصال واهي تعمل الششاي ردت وقالت : هلا ’’
رائد : وينكك انتي
شوق : انا في جناحي
رائد : يعني ماطلعتي المسستشفى
شوق : الحين رايحين
رائد : خلصص لاعاد تروحيين
شوق : ليه اشفيه
رائد : لآن المسستشفى تعرض لمداهمه وصار فيه انفجاار
شوق بصرأأأخخ : نععمم
رائد مايدري ايش يقولها
شوق بنفس مستوى الصوت : رائد وش صصار
رائد : خليكي قويه ماكنت بقولك بس لانك بتروحين والحمدلله بعد ماطلعتي وكنت خايفه عليكك
شوق ودموعها على خدها : ششنو يعني خلصص مات اكيد
رائد بحنان : ششوق
شوق : تعبت بجد كنت ابي افرحهاا بشوفته كنت ابي اسسوي شيء يرجعها مثل اول بسس ليتني ماشفته ليتني ماجيت هنا من اول
رائد قاطعها وقال : لاتعترضي على حكمت ربنا
شوق مسكت على صدرها واهي مخنوقه قالت بصوت مبحوح ودموعها بعيونها : ونعم بالله .. وبكت
رائد : تكفين لاتبكين امسسحي دموعك دموعك غاليه علي
شوق بقهر قالت : ااـهـ
رائد : سسلامتككك
ششوق : الله يسلمك بقفل الحين طيب
رائد : ششوق
شوق : معاك .. ومسحت دموعها
رائد : طمنيني عنكك
شوق بلعت ريقها وقالت بصعوبه : ططيب .. وقفلت الخط ,, صحيت ريتاج واهي تمسح عيونها وتناظر ششوق واهي تثاوب : راحت علي نومه وحنا نبي نروح المستشفى مكان تطبيقك
شوق ماتحملت تخفي الي فيها قربت منها وتححضضنتهاا بقووه واهي تبكي .. ريتاج تجمدت : وشفيك
شوق ماردت عليهاا مسكتهاا بكل قوتها واهي تبكي بصصوت .. ريتاج خلتها وبعد عشر دقايق مسحت دموعها وقالت : ارتاحي حبيبتي .. وجابت لها مويه وقالتلها : اشربي بسم الله عليك
شوق ششربت المويه وحاولت تهدي من نفسسها ناظرت بريتاج وعلى طول نزلت عينهاا ,,,
ريتاج استغرب من حركاتها بسس ماحاولت تسئلها .........

انا هاوي لها مغرم تحت شمس وضياءها في
وانا فارس من هالجرح خانتي ولابظني
انا حبيتها بحساس اهي حبي واهي كل شي
وانا مت بغرامي لين ماتت من صغر سني
اناهاوي لها هاوي اهي القمر ونور الضي
واهي الاشواق كل الحب وكل النبض واسألني
على ايامي السعاده نمضيها بذاك الحي
فرح وسرور مانقدر نوصفها وجاوبني
انا فارس لها خيال قلبي منكوي بها كي
حسافه وقتي الي ضاع حسافه شعر وفني
دروبي عذره وانا الضامي محتاج ابيها الري
محتاج الحنان الي فقدته وابتعد عني
هنيلك ياهوي الحب ياليته اعيشه بس اشوي
ليته حبي الي كان يلمني بشوق ينثرني
معني كل شي الا ولا في الناس مثلي زي
خانت حبي ياهوى جيتك حزن يذبحني
ياعزي عنك يافارس ماتستاهل غرامك هي و
اكيد في يوم ترجع لك وعنها تكون مستقني
ومثلي تعيش قصة حب اهي الوجه الحسن والماي
وجنة دنياتي الخضره ومن حبها كثيرابني
هذا انته وهذا الحب جرح ولابرى بي حي
وهذا مصيب الي يحب والحب اسرني
وداع ولا هو اخر شي وداع لاهو اخر في
بكيني لك يا أول حب بكيني لك نغني ..

الحظات الجميله تدوم في القلب الحب الاهتمام المشاعر المتبادله الاشياء الجميله التي تشعرك بسسعاده وبلذه الحيياه وتشعر بحلاوه الحييااه
ليت الايام تبقى كماا هياا ولاتتغير ويبقى للحب والاخلاص مكانه والقلوب لاتتغير ولاتقسو ولاتخدش مفهوم الحب وتبقى قلوبنا صافيه
لاتحمل الحسد الانانيه الحقد الكراهيه لنجعل الحب يطغى عليها ويزيل اثرها من اجل ان نسسعد في حياتنا .... نتششارك نتقاسسم الحظات الحلوه والمره ,,

كان هـ الليله بهاكِ ماهو عادي
كُنتي إنتي وإنتي لما تكوني إنتي ماهو عادي
كُنتِ إعجاز وسحر كُنتِ دنيا من طهر
كان نورك فـي جبين الكون بادي
كان في صمتك طرب وكان في عيونك شغب
كان حسنك للحسن يرسي مبادي
كُنتِ في أجمل حضورك وكُنتِ في أعدل غرورك
لما جالت بي عيونك واستقرت في فؤادي
كُنت اـنا أتأملك وكُنت أـنا أتخيلك
وإنتي معي والكون هادي
كان أحساسي مُهيب كُنت أحس إني مهاجر أو غريب
وإنتي ياعمري بلادي
آهـ ’’ لو باكر لِـ أمسي يلتجي
يترك الليله ليالي ومايجي
آهـ ’’ أـنا من غدر باكر كم أخاف
ياخذك مني واـنا لـ قلبي شغاف
حُزنها في غيبتك مُر وشجي
آهـ ’’ أـنا من غير قربك اش وجودي
آهـ ’’ أـنا كم أبغى باكر لو تعودي
آهـ ’’ من ذكرى بـ تشعل بي سُهادي
لما كُنت أتأملك واتخيلك ,, وإنتي معي والكون هادي
كان أحساسي مُهيب كُنت أحس إني مهاجر أو غريب
وإنتــي ياعمــري بـلادي ..
ياملاذي ومُنتهاي وأولي
إيه أحبك فوق ماتتخيلي
ليت أـنا يابعد قلبي لي قلوب
لـ أجل مافي كل لحظه بك أذوب
كُل إجاباتك أـنا لا تسألي
ما آبي شمسك يواريها مغيب
ولو جروحي منك ما ودي تطيب
يـ إللي سعدك مُنتهى غاية مُرادي
آهـ ’’ كم أـشتاق لك ,,
وآهـ ’’ كم أـحتاج لك ,,
آهـ ’’ كم أـشتاق لك وأـحتاج لك فـ القرب وأكثر في بعادي
إنتي إحساسي الأكيد ,, إنتي دمي إللي بيجري في الوريد
وإنتي ياعمري بلادي إنتي ياعمري بلادي ..



انتهى شهر 10 و 11 وحنا الحين بـ شهر 12عيد الاضحى كان زواج تركي والمااسسس ثاني يوم العيييييد ..
في صبااح العيد ,, في المسسجد واهو سساجد : الحمدلله الحمدلله الحمدلله .. نزلت منه دمعه ططول بسسجود واهو يحمد اللهه رفع راسسه ومسك المصحف وقرى قران وبعد ربع ساعه سلم على المصحف وقف وطلع من المسسسجد القريب من الفلل ناظر فيهم وكل ششيء مثل ماهو ماتغير حتى صباحيات العيد التكبيراات تبسم برضى وبعد عشر دقايق اتجه لفلتهمم وماحصل احد الكل كان مجتمع في فله عبداللهه ,,,
قرب من غرفتهه وسسمع صصوت احد يبكي واغنيه شغاله قرب اكثر وتأكد مصدر الصوت من غرفته ؟؟؟ كانت الاغنيه
مقدرشش انسساك مقدرشش اعيش ولايوم من غير حبك وهواك
مقدرشش انسساك دنا احلا سنين في حياتي الي انا عشتها وياك
مقدرشش انسساك مقدرشش اعيش ولايوم من غير حبك وهواك
مقدرشش انسساك دنا احلا سنين في حياتي الي انا عشتها وياك
دنتا حياتي وعمري فداك يلي عرفت الدنيا معاك عمري هعيشه
*** لمن غير ليككككك ياحبيبي يااحلا ملاك ****
تبعد وتغيب الاقيك عايش جوايك دايمن مني قريب
تبعد وتغيب مايحنش قلبي لغيرك ولا يتمنى حبيب
تبعد وتغيب الاقيك عايش جوايك دايمن مني قريب
تبعد وتغيب مايحنش قلبي لغيرك ولا يتمنى حبيب
دنته حياتي وعمري فداك يلي عرفت الدنيا معاك
عمري هعيشه لمن غير ليك ياحبيبي يااحلا ملاك
دنته حياتي وعمري فداك يلي عرفت الدنيا معاك
عمري هعيشه لمن غير ليك ياحبيبي يااحلا ملاك
مقدرشش انسساك مقدرشش اعيش ولايوم من غير حبك وهواك
مقدرشش انسساك دنا احلا سنين في حياتي الي انا عشتها وياك
********
كانت متكششخه ومتجهزه لصباحيه العيد لابسسه فسستان احمر علاق وشعرها طوول لحد ظهرهاا ومستشورتهه ورافعه من جنب وحاطه بنسه وملفلفته بطريقه جذااابه سندت راسهاا واهي متحضنه ثوبه ومقربته ححيل مممنهاا وتبكي بصصوت ناظرهاا وعيونه دمعت من الفرح كل هالفتره تنتظرني ومانسيتني قرب منها وحط يده على راسسهاا رفعت راسسها وكأنها في حلم لانها تتخيله من فتره لفتره فتحت يدينها وقربت منه ولمتهه واهو لمهاا حييل واهي باحضانه وبعد عشر دقايق من بكى منه ومنها حست على نفسها وحاولت تناظر فيهه بسس ماقدرت لانه ضامهاا حححيل وهواا يبكي ويقول : اااااااااااااسسسسسسسسسسسسسففففففففففففف
قربت منه واهي تمسك على وجهه : انت حقيقي ؟ انت الحين قدامي ؟ انت من جد
ماجد دمعت عيونه من ششكلها .. ضربت نفسها واهي تصصارخ : الحين انت قدامي ولا احلم مثل كل مممممره اتخيلك وتروح وتخليني بروحي مثل كل ممره
ماجد طلع صوت بكااه وجلس على ركبته ومسكها بكفوفهاا وهوا يبوس فيهاا.. قربت منه واهي تمسح على يده وراسسه وخده : اككيد احللمم صحح .. وانهارت بكى
غطت على عيونهاا وماتحملت وفقدت الوعي ششالها وحاول يفوقها واهو يقول : اششتقتلك .. ماراح اتركك بكون معااك العمر كلهه ماراح اخليكك ولا بخذلك
ريتاج قفلت عينها وفتحتهم ورجعت قفلتهم وفتحتهم حطت يدها على فمه واهو يتكلم : ششنو
مااجد : ريتاج اناا ... احكيك بعدين عن الي صار بسس الحمدلله انا الحين عندك قدامك
ريتاج صررخت بفرح وحزن وللمممممممممتتتتتتتتهههههههههه بصصصصصصصصدرهاا واهي تبككي .. ماقدر يمسسك نفسه وبككى معاها بعد ربع سااعه ححضن ودموع وكل واحد يبي يششبع من حضن الثااني : ابي تاخذ رووححي معااك وقت ماتبي تتركني وتخليني بروححي
ماجد : ههششش لاتقولين كذاا
ريتاج رجعت تحضنته وقالت : احبك ماجد اححبك اححبك حححييل ااحبكك
ماجد قفل عيونهه وناظر فيهاا مو متخيل هالفتره بتكون الي حبها تنتظره ومتأمله رجعته انقهر على كل شيء صاار بسبب زواجهم وتحسف على كل لحظه خلاها بروحها ماتكلم اكتفى بدمووع وكلام ريتااج اششبعه
ريتاج باسته على يده وحطت راسسها على صصدره : اذا كاان هذا كلهه حلمم جعلني مااصحى منه واضل بحضنكك حتى تفارقني روحي
ماجد ششششدهاا حححيل لصصصدره وهوا يمسح على كتفهااا بحنان وقال بهمسس : بسم الله عليكك لاتقولين كذاا
ريتاج ناظرت فيه وتبسمت ورجعت ضضضضضضضضضضضممممممممممممتتتتتتتتتتههههههه وبككككككككككت : اااه قد ايشش حياتي مااتسسوى من دونكك فقدتكك لاتتركني ماجد واللهه اححبكك مانسيتكك كل يوم ادعي ربي ترجعلي بسس لجل تسسامحني على كل لحظه كنا مع بعضض وماعشناها بسسعاده
ماجد باسها على راسسها وكفوفه مشبكه كفوف ريتاج وقال : ليت مااسسافرت ولا تركتكك ولاخليتك كل هالفتره من دوني ليت ماصار الي صاار لجل مااشوف دموعكك
ريتاج : انت الحين معاااي واللهه نسيت كل شيء ودموعي فدااكك بسس تكون معااي ماابي شيء ثااني
ماجد ضضمهاا لصصدره وقال : ااسسسسسسسسسسسسسسسسفففففففففففففف على كل ششيء
ريتاج : وانا كماان اسسفه اني خليتكك تسافر ااه بسس
ماجد باسها على خدها وفهمها وراسها ويدينهاا وناظرها وقال : ماابي الاااه ماابي تحسين بوجع وألم وتعب ابي اخذ كل اوجااعكك واخليكك عايشه بسعاده وفرح
ريتاج واهي تناظر فيه وكفوفهاا حول وجهه : وجودكك يكفيني ويخليني سعيده ماابي شيء غير قربكك انت
ماجد تبسم وضضمههههههههههااااااااااا وقال واهو يمسح على رقبتها بذوباان : كل عااااام وانتي قربي
ريتاج واهي ذاايبه من حركااته : وكل عام وانا قربكك
ماجد واهو يناظر شفايفها : اكيد الكل مجتمع في فله عمي
ريتاج ارتبكت بسس ضلت ملزقه فيهه : ايه بسس خليكك معااي شوي بعدين ننزل لههمم ,,, قربت منهه وباسسته بحب على خده حوطها على خصرهاا وقالت واهي ذايبه ممن انفاسسه : ممممششتااقتلككك ححيل .. وقربته منهاا حيل حتى صاروا جسدين بروح وو __ ^^

في فله عبداللهه والكل كان مجتمع وبوجود ششوق والكل بصوت واحد : فرحت العيد تجمعنا عيدنا سعيد ياارب نفرح نقول ياسامعين كل عام وانتمم بخير " فرحت العيد تجمعنا عيدنا سعيد ياارب نفرح نقول ياسامعين كل عام وانتمم .. وهمى يدورن بصصاله والحريم موجودين والشباب بقربهم يسمعون اصواتهمم بسس ...
ريم ولانها تعشق هالاغنيه غنت المقطع بلأنقلشش :
To my mothers and father our guest has arrived
For my brothers and sister it’s time to unite
The most beautiful day of the year is here
So start the gathering for the atmosphere
You see the smile on the peoples face
The happiness and the joy is in every place
Let the spirit fulfill the pleasure
And all the families and friends get together

وبصصوت واحد : : فرحت العيد تجمعنا عيدنا سعيد ياارب نفرح نقول ياسامعين كل عام وانتمم بخير " فرحت العيد تجمعنا عيدنا سعيد ياارب نفرح نقول ياسامعين كل عام وانتم بخير
غلا : احلا فرحه في العيد نلغي كل المواعيد نششوف الهنا وحنا هنا .. واهي تأشر على اهلها : بين الاقارب والاحباب شوق : وكمان لبسك جديد مهو يومك يوم العيد يسعد قلوب المسلمين ببتسامه وعيديه

والبنات بصصوت واحد والحريم تحمسوا ودخلوا معاهم خط والبنات بصصرراخخ : فرحت العيد تجمعنا عيدنا سعيد ياارب نفرح نقول ياسامعين كل عام وانتمم بخير ,, : فرحت العيد تجمعنا عيدنا سعيد ياارب نفرح نقول ياسامعين كل عام وانتمم بخير " فرحت العيد تجمعنا عيدنا سعيد ياارب نفرح نقول ياسامعين كل عام وانتم بخير
ريم ولانها حافظه المقطع راب قالت :
حنرد الذكريات و الزمان إلي فات

والأيام البسيطة ... الأولاد والبنات

العيدية والهدية والحلويات

وجلسة
العوائل وأحلى الأوقات والدنيا منوره بأجمل اضائات
ويجمعنا ديننا وننساء الازمات .... اليوم الي نور الوجه السعيد
مفروض كل يوم في حياتنا يبقى عييييييييييييييييييييييد ,,,,, واهي تنقز
والجميع بصصوت واحد : : فرحت العيد تجمعنا عيدنا سعيد ياارب نفرح نقول ياسامعين كل عام وانتمم بخير " فرحت العيد تجمعنا عيدنا سعيد ياارب نفرح نقول ياسامعين كل عام وانتمم بخير ..
ودخلوا الخدم بلحلويات والقهوى والششاي والحريم ساعدوهم وحطوهم على الطاوله المتوسطه المجلسس والبخور منتشر بلمكان والروائح والكل متكششخ ومجتمعين وطفو الدي جي لان البنات يغنون واصواتهم كل وحده احلا من الثانيه ..
محمد بصصوت مسموع : عيديتكمم
البنات : شششنننننننووو اههييييييييييييياااااااااااا
الشباب ضحكوا ناصر : ماشافوا خخير
سالم : الله يخلف علينا بسس
نواف : اقول اهجدوا الحين بدششركمم دششره مؤدبه
طلال : هياا كيف تجي
نواف : المهم عاد بكيفك عاد تجي مثل ماتبي
مريم جابت سله مليانه بطايق كل بطاقه جواتها عيديه كلهم قاموا حولها وقالت : لا مايصير كذا
البنات بصوت واحد : اجججججججججججل
مريم ضحكت وقالت : انا برميهاا وكل وحده وحظهاا
البنات : ططططططططيب
مريم ورمت البطايق والبنات تناقزوا وتضضاربوا وصارت حرب وقلبوها ضحك واستهبال واخيرا كل وحده اخذت بطاقه
فوزيه واهي تصصاارخ : الحوامل بعدوا عنهمم
هنا الششباب فقعوا ضحكك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههأأأأأأأأ أأأأأأي
راكان : ليتني بنت والله لو الحين اشوفهم مو بسس اسمع الاصوات
فهد سكته بنظره قال راكان : حتى الواحد مايتمنى
بندر : تمنى ولاكن بحدود
نواف : عاد كل واحد وحدوده وانت ماتقصر بعدين لو مكانك جلست جنب الحريم عادي شكلي خكري واخقق
راكان ويقال انه مستحي : عن جد
طلال : اخخسسس واعقب
الشباب : ههههههههههههههههههههههههههههه
طلال : استغفر اللهه انت متزوج عيب عادي اذا سساويتهاا انا
نواف والدخله الغير متوقعه : اقول عمي ماكنك غلطت بحقناا
الششباب ؟؟؟ محمد : نعمم
نواف : اقول ماكنك غلطت البنات وجتهم العيديه والورعان .. واهو يأشر على نفسه وعيال عمه : مالنا نصيب
محمد ضحك وقال : امرو وش تبون
نواف : انت كريم واحنا نسستاهل
الشباب : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههأأأي ,,,

ششوق : الليل بتشوفون وتين واهلهاا
هدى : كم مره تقوليهاا والله ندري ومجهزين وان شاء يحضرون معانا زواج تركي ولموسه
الماس تلونت .. وطقتها شهد : عادي عادي انتهت هالمرحله حقت الخجل خليكك وحشش
الجميع : هههههههههههههههههههههههه
اميره : ليه اهي داخله غابه حيوانات
ششهد : المتزوجات يفهمون المقصصد
الجميع : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شوق واهي تصصارخ : سسلمان زوجتكك وسسسسسسسخهه
شهد مدت لسانها : مو موجود بسس وفري صصوتك لزواج
الماس : ماابي ازعاجات بليز وانا موب معاكم ببكي
ريم : عادي صيحي معانا انسسي انك عروسس
وفاء : لاتسمعين هرجهمم بيخربوك
الحريم : ههههههههههههههههههههه
غلا : الحين كلنا خربانات
هدى : ايهه وبقوه بعدد الله يصلحكم بسس
الجميع : هههههههههههههههههههه
ريم جاها مسسج من نواف وقامت .. واششتغلت الايقاعات ممن الدي جي طلال وراكان ومسكت مايك ..ريم ونواف اخذ الثاني بسس ريم كانت عند البنات والحريمم ,,, لزوم في أي جمعه يغنون مع بعضض وكانت مجموعه من الاغاني ’’’’
اول اغنيه كاانت اندماج الاوراح

<<<<


 


رد مع اقتباس
قديم 01-10-12, 05:35 AM   #275
غياهيد
|[ عـضـو مـشـارك ]|



غياهيد غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 803450
 تاريخ التسجيل :  Jul 2012
 أخر زيارة : 05-02-14 (05:38 AM)
 المشاركات : 58 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية يوه يامحلا كلامه يوم يحكي عن هيامه ياخذ العقل ويجنن قلبي ذايب في غرامه



وشلون ما ادري كيف روحين فيروح


مـــاكـــنــــتأصــــــــــدق بــانــدمـــاجـــك يــــــــــالأرواح
مـعـقــولــه أحــــــديــمــشــي مـــعــــي ويـــــــن مـــــــاروح
مـعـقــولــه أنــــــاأمـــشــــي مـــعــــه ويـــــــن مـــــــاراح
أول أحــــســـــب إنالـــغـــلـــى ضـــــحـــــك ومــــــــــزوح
ســـمــــرةســــوالــــف مــابـــيـــن مــــركــــى
ومــســـبـــاح
أثــــــــرالــغـــلـــى بــــلــــوة أحــاســـيـــس وجــــــــروح
لــــوعــــةمــشـــاعـــر بــــيــــن ذابـــــــــح وذبـــــــــاح
مـــايـــعــــرفالـــرحـــمــــه ولا يـــســـتــــر الـــــبـــــوح
عــــــزي لـــمـــنمــثــلـــي عـــلــــى جــمــرهـــا طـــــــاح
ادري خـــــطـــــأمـــــنـــــي ولانــــــــــي بــمـــســـمـــوح
اشــــــك فـــــــيروحـــــــي وأنـــــــا فـــيــــك مـــرتــــاح
بــــــــساعــذريـــنـــي عــاشـــقـــك فــــيــــك
مــــذبــــوح
بـــيــــلنالــــرجــــاء والــــيــــاس ضــيـــعـــت الأفــــــــراح
أحــــلامـــــيوآمـــــالـــــي ومـــواعـــيــــديوطـــــمـــــوح
يــمـــكـــنمــــــــدى صــــبــــري بــتــالــيــه مـــفـــتـــاح

الاغنيه ثانيه كانت سر حبي الي ابدعت فيهاا ريم ونواف رااح ملح وسسكت وخلاهاا تكمل الاغنيهه واهو مفهيي


سر حُبي فيك غامض سر حُبي ما أنكشف
إيش إللي خلاني أعشق فيك والعشقتلف
إيش أوقعني فـ أشباكك وأـنا عيني تشوف
لاتعذبني وإلا سرت وتركت المُكان
لآ لك إذا مافيك معرووف
البنات صارخوا لما عرفوا إنها سرحُبي ..

وريم بين كلمقطع والثاني تصارخ .. ماتتوب هـ البنت ..

سر حُبي فيك غامض سر حُبي ماأنكشف
إيش إللي خلاني أعشق فيك والعشقه تلف
إيش أوقعني فـ أشباكك وأـنا عينيتشوف
لاتعذبني وإلا سرت وتركت المُكان
لك إذا مافيك معرووف

إنتَتُحفه صاغها الرحمــن من أحلى التُحف
إنتَ في الدنيا قضيه ماتحملها ملف
إنتَتُحفه صاغها الرحمــن من أحلى التُحف
إنتَ في الدنيا قضيه ماتحملها ملف
إنتَأغلــى إسم في قلبي رباعي الحروف
صارخوا الكلل ....
لاتعذبني وإلا سرت وتركت المُكان
لآ لك إذا مافيكمعرووف

لاتعذبني وإلا سرت وتركتالمُكان
لك إذا مافيك معرووف
إنتَصدفه صاغها الرب من أحلى الصُدف
إنتَ في الدنيا قضيه ماتحملها ملف
إيش أوقعنيفي أشباكك وأـنا عيني تشوف
لاتعذبني وإلا سرت وتركت المُكان
لك إذا مافيكمعرووف

إنتَ صدفه جابها الرب من أحلى الصدف
إنتَ أحلى إسم في قلبيرباعي الحروف ..
نواف أحلى إسم في قلبي رباعي الحروف ..
صارخوا الكل .. حتى الشباب
ورغد وإهي تصارخ بـ المايك : إيوووووووا ياريم .. تسلمين على هـ الحُب ..
وريم ماسكه حالها لا تضحك على بنت عمها
نواف رايح ملح .. وريم تغني وبـإسمه ..
نواف سر حُبي فيك غامض سر حُبي ما أنكشف
إيش إللي خلاني أعشق فيكوالعشقه تلف
إيش أوقعني فـ أشباكك وأـنا عيني تشوف
لاتعذبني وإلا سرت وتركتالمُكان
لك إذا مافيك معرووف
ختمتها بـ صوتها الحلو وإهي تقول : ربي يحفظ لينواااف من كل شر ..
الجميع : اممممممممممممممييييييييييييييييييييييييييييييييننن ننننننننننن
هناا نوااف دوروا علييه خق على صوتههاا ..
والشباب بتغامزون ونواف يضحك عليهمم : ههههه

والاغنيه الثالثه كانت اهدااء منه لريمم وسسكتهاا بصوتهه



فدوتٍ لك كل عُمري لو تبيه
والعُمر وش قيمته لولا هواك
إنتَ تامر والرضامنك أشتريه
عاشقك همه بهـ الدنيا رضاك
فدوتٍ لك كل عُمري لو تبيه
والعُمروش قيمته لولا هواك
إنتَ تامر والرضا منك أشتريه
نواف همه بهـ الدنيا رضاك .. وصارخت رغد .
ضحك نواف على هبالت اخته ومن داخله طاير من الوناسه ..
ليه ماتامر واـنا مااعطيك ليه..
منهو إللي لو طلبته ماعطاك
من عيوني كل ماتامر عليه
من عيونيمن عيوني كل ماتامر عليه
غير قلبي وش تبي مني وجاك
قلبي إللي من عرفتكوإنتَ فيه
ماخذهـ مني قبل ماقول هاك
ورغد تصارخ : ياهووووووهـ .. ....
وريم كانت تتمايل على خفيف ..

ونواف كمل :
حلمي إللي عشت عُمريارتجيه
إنتَ وإنتَ إللي حياتي في رجاك
إبتديت الحُب معاك وبـ أنتهيه
ماملاعيني ولا قلبي سواك
حلمي إللي عشت عُمري ارتجيه
إنتَ وإنتَ إللي حياتي فيرجاك
إبتديت الحُب معاك وبـ أنتهيه
ماملا عيني ولا قلبي سواك
ليه ماتامرواـنا ما اعطيك ليه..
منهو إللي لو طلبته ماعطاك
من عيوني كل ماتامرعليه
من عيوني ’ من عيوني كل ماتامر عليه
ماخذٍ قلبي قبل لا أقول هاك ..
الببنات صصارخوا : ووووووووووااااااااااااااووووووو
وريم تلونت .. ضحك على خفيف خقوا البنات على الضحكه وكمل
من تضم إيديك ياشوق بـ إيديه
وشعليه لو خسر روحه فداك
ليه ماتامر واـنا ما اعطيك ليه
منهو إللي لو طلبتهماعطاك
من تضم إيديك ياشوق بـ إيديه
وش عليه لو خسر روحه فداك
ليه ماتامرواـنا ما اعطيك ليه
منهو إللي لو طلبته ماعطاك
رغد قربت من المايك وقالت : الله يخليكم لبعضض .. ودقتها ريم

من عيوني كل ماتامرعليه
من عيوني ’ من عيوني كل ماتامر عليه


ليه ماتامر واـنا ما اعطيكليه
منهو إللي لو طلبته ماعطاك
من عيوني كل ماتامر عليه
غير قلبي وش تبيمني وجاك
قلبي إللي من عرفتك وإنتَ فيه
ماخذهـ مني قبل ماقول هاك
وإنتهتعلى كذا .. صفقوا لها وضحك وقال : انففع فننااان
البنات بصصوت واحد والحريم : ايووووووواااااااااااااااا
ضحك عليهم وقال في المايكك : احححبكك وحط المايك وكأنه ماقال شيء
الجميع : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الماس واهي تنطط : ابي مثله ابي مثله
ريم رفعت حاجب : ليه اهو حلاوه
ششهد : بعد تغارين بعد هالكلام
ريم بكبريا : لا
رغد : واللهه اخوي معسسول وكلامه زيهه عسسل .. وطبعت بوسه على خد ريم : الله يخليكم لبعضض ولايحرمكم وجود بعضض
واهي تغمز : قولوا أميين ,, الجميع : امممين .. هدى : ويبعد عنكم كل مكرروه يااارب ’’’

ششوي وانفتح الببااب ودخلت ريتاج وماجد مع بعض مريم ششششششهقت وضربت على صصدرها , وامل تجمدت مكانها واميره اغمى عليها وغلا وجوري حاولوا يفوقونها وشوق صصررخخت بصصصصصووت عااااااالي وانهااااااارت بكى اهي الوحيده الي كانت متاكده انه مات بعد الانفجار الي صار ..شهد خافت على اختفها وتحضنتها واهي تبكي .. ورياان وتاليا مع الصراخ يبكون والخدم كلهم طلعوا .. ريم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مصدوومممه ..
محمد من دخلت ولده ولانه دخل وعينه جت في عينه حااول يمسسك نفسه بسس تعب اتجه عند ابوه وحط يده على صدره وبكى بصصوت .. الشباب وقفوا وهمى متجمدين ؟؟
محمد تعب من قلبه وطلع راكان ونواف الحديقه اتصلوا على الدكتور الخااص وبعد ربع ساعه وصل ودخلوه وماجد جالس على ركبته ودموعه مافرقته وكفه بكفوف ريتاج الي تضغط عليها من فتره لفتره .. طلال بعد مااستوعب انه ماجد الي دخل عليهم جلس على الارضض وانهاار بكى بصصوت وتحضن اخووه هنا الشباب تأثروا نواف ماتحمل وطلع ’’’
طلال واهو يبكي : مو مصصصصصصصصصصصصدق ااااااااااااااااه .. وبقهرررررررر قالهاا
ماجد وهوا يضضمه ويبكي معااه .. وطلال مثل الطفل سسحبه فهد الي كان متحمل هوا وناصر تحضن طلال وطلعه برى خلاه مع نوااف
الدكتور طلع مع ناصر الي قاله : لزوم يجي المستشفى ونفحصه
ناصر : ليه عمي فيه شيء لاسمح الله
الدكتور : مجرد اتطمن اكثر على صحته ولزوم باكر يكون بلمستشفى
ناصر : انششاء اللهه ,, ودخل وقال لسالم بهمس : لزوم نوصله فلته مششان يرتاح
سالم ماجادله وماقال شيء وفعلا اخذوه ودخلوه لجناحه يرتااح فيييه ,, ركضضت مريم عند ولدها وماجد سند راسسه على رجلها واهو يبكي ويبوسس رجول اممه مسحت على راسسه وباسسته ونزلت لمسستوااه وتحضنته وبككواا مع بعضض
والبنات دموعهم على خدهم وكل وحده متحضنه الي جنبهاا ماعدا ششوق الي انهاارت بككى وماتحملت وطلعت من الفله راحت فلتهم وشهد راحت معاها ...
ريم جاها مسسج من نوااف فتحت الرساله رغد وقالتها : قومي نوااف يبيك
ريم من سمعت نواف فهت في رغد وقالت : فيه شيء
رغد : لا روحي يبيك اكييد يكون بفلتنا
ريم من دون ششعور تمشي وساعدتها رغد من ششافت نواف قدامها ضضضضضضضضضضضضمتتتتتتتته لصصدرها وكأنها من زماان ماششافته وهوا ضمهاا بحزن لان الي صار مااحد مستوعبه فقداان شخص وقطع امل رجعته من الصعب تقبل عودته ممرا اخرى ..
بككت بحضضنه وناظرها واهو يقول : هششش ماابي اششوف دموعكك
ريم ضمت كفوفه بقوتها وناظرته ودموعها على خدها : لاتخليني بييووم
نواف قربها لحضضنه ومسح على ظهرها وكأنه يقول : بضضل معااك العمر كلهه ,,,
بعدد اربع سساعات من الدموع والحزن اتجه لغرفت محمد الي ماغفى دخل ماجد واتجه للكنفه الي متسند فيها .. محمد من شافه دخل عليه فتح يدينه وماجد ضمممهه وهوا يبكي محمد شده ححيل : غياابكك كسسر ظهري
ماجد ماتكلم اكتفى بحنان ابوه الي فقده ححيل .. كمل كلامه وقال : ماابي اعرف شيء ابيكك ترتاح وبعدها نعرف ايش صصار معاك
ماجد رفع راسسه ومحمد باس راسسه ومسح دموعه .. ماجد باس يدينه : ابي رضااك عني
محمد حس بوجع بصدره وحط يده وقال : راضضي عليكك اااه
ماجد : تعبان تحس بششيء
محمد أششر على الكومدينا : جيب الدواء
ماجد : ططيب .. قدم له الدواء وكوب المويه : بلعافيه
محمد : يعافيكك
ماجد مسك بيده ووقفه وقال : ارتاح على فراششك .. ومششاه بيده وسطحه وغطااه
محمد مسسك بيده وقاله : خلك عندي حتى واغفى
ماجد تبسم وجلس قربه ,,,,

الهدوء عم المكاان في فتره الظهر كل وحده كانت مع زوجهاا واخذوا قيلوله وشوق تعبت وشهد نامت معاها

<<<


 


رد مع اقتباس
قديم 01-10-12, 05:50 AM   #276
غياهيد
|[ عـضـو مـشـارك ]|



غياهيد غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 803450
 تاريخ التسجيل :  Jul 2012
 أخر زيارة : 05-02-14 (05:38 AM)
 المشاركات : 58 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية يوه يامحلا كلامه يوم يحكي عن هيامه ياخذ العقل ويجنن قلبي ذايب في غرامه



الساعه 7 ليلأ ,, اتصل محمد على مريم : ابيكم تعزمون نبي نحتفل
مريم : مثل ماتبي بسس لاتنسى عندنا ملكه وزواج باكر
محمد : مابنسسا هالشي بس ابي نحتفل برجعت ماجد وابيها حفله كبيره حجزت افخم استراحه بشرقيه
مريم تبسمت : طيب بخبر الكل ومثل ماتبي بتكون كبييره هالحفله
محمد برضا : متطمن دامك بتشرفين على الحفل
مريم : مايصير خاطرك الى ططيب .. قفلت الخط واتصلت على الحريم وخبرتهم ووصل خبر لشباب والبنات وعزموا صحباتهم وجيرانهم والشباب عزموا اصدقائهم .. وكل عائله ال سعود بيكونون موجودين ..

جاها اتصال واهي تعمل شعرها استغربت : الوو
رائد : السلام عليكم
شوق : وعليكم السلام
رائد سكت .. شوق : اشفيك ؟
رائد ماعنده سالفه بس اشتاق يسمع صوتها وقالها : وينك .
شوق فهت : هااااااه
رائد : اقول وينكك
شوق : خير تسئل
رائد ويقال انه معصب : ووووووينننننننك
شوق بنفس نبره الصوت : يعني ويني في الفله
رائد : اششواء
شوق تبسمت وقالت : شنو عندك متصل اكيد مو مشان تقولي وينكك
رائد : مدري ليه متصل بس .. وسكت
شوق واهي طايره من جواتها : طيب في أي وقت حاب اتصل علي
رائد : قلت بتضايقين من اتصال
شوق باندفاع : لاوالله
رائد تبسم وقال : الليل بشوفك
شوق : امممم , مدري حسب الوضع
رائد : ياليت اشوفك حتى لو من بعيد
شوق حست برجفه وسكتت دخلت عليها شهد : صححيت الحلوة
شوق ارتبكت بزياده وش تبي هاذي الحين : يعني وش تشوفين
رائد ضحك وقال : سلمي عليها
شوق ويقال انها تضحك : هـهـه تستهبل يلا فارق كمان انت .. وقفلت الخط
رائد تششششششادق من الفرح ,, شهد : منو ذا الي يستهبل
شوق ومن دون شعور قالت : منو غيره رائد .. واهي طالعه من الغرفه
شهد وكأن من صفقها كف على وجهها : هااااااااه رائد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طلعت وراها : تعالي تعالي وش قلتي رائد يعني هوا يكلمك
شوق انتبهت لنفسها وشهقت : هاه وش تخبصين انتي
شهد : لا ماأخبص ايه تكلمينه والله كنت عارفه هاه قوليلي كيف شكله قالك يحبك متى بيخطبك
شوق رفعت حاجب : وخرري من وجهي .. ونزلت من الدرج
ولحقتها شهد وركضت شوق ووراها شوق : ماما .. وتحضنت أمها وقالت : ماما شوفي بنتك العله شهدوة
شهد : يمه اسئليه وش تخبي عني
شوق : هاه بنت انطمي
شهد : ماما بنت تكلم رائد
شوق : كذابه كذابه .. ورمت عليها المخده ياحيوانه ماما لاتصدقينها هيا دايم تحب تتكذب صح شهد
شهد تبسمت : ايه اتكذب
شوق حست بحراره مممرا وقامت واهي تتحلف فيه شهد ,
ناديه : ايواا وش سالفت الرائد هااذى
شهد : انتي ادرى في بنتك .. وضحكت وقالت : الله يوفق
ناديه تبسمت على هبالت بناتها وانه مستحيل يخبون شيء ابداا ’’’’
تجهزوا البناات للحفله وصلت السيارات الساعه 10 لتوصلهم للأستراحه .. والكل وصل
محمد كان حاجز بوفيه جميع انواع الحلا والمالح والعصيراات وبعده المقبلات والعششاء ’’
والقهوجين متواجدين دائما لتقديم القهوه والششاي ,,,
في صاله الحريم ..
وتين واهي جنب شوق ويحكون عن موضوع ماجد : بجد من جاني الممسسج منكك جلسست ابكي سسبحان الله
شوق : ايه والله الحمدلله شيء مايخطر على البال ولا على الخاططر انصصدمت وقتهاا مااستوعبت بلمرااا
وتين : وكيف كان حال ريتاج
شوق : هاذا الي ماشفناه لان اول وحده شافته ريتاج بس مثل ماتشوفينها الحين ولله الحمد ضحكتها ماتفارق خيالها
وتين : اذا خبرتكي خبريني .. واهي تغمز
شوق طقتها وقالت : عيب .. وضضحكوا : هههههههههههههههههههههههههه
ريم تضحك على مسسجات نواف كل شوي يجيها مسسج .. وتتلون ومره تضحك رغد كانت جالسه جنبها واخذت الجوال : وش مضحكك اعرفه اخوي كلامه معسسول مثله
ريم تلونت لاتوهقها قالت بحيا : بطلي لقافه
رغد رفعت حاجب وفتحت المسج وقرته كانت اغنيه : آآآآآآآآآآآهـ ’’
اول الليل اهوجس .. آآآآآهـ ’’ واخر الليل انوحي
وعذاب المولع بالهواء وعذابه
آآآآآآآهـ ’’
اول الليل اهوجس .. آآآآآهـ ’’ واخر الليل انوحي
وعذاب المولع بالهواء وعذابه
آآآآآآهـ ’’
ألهواء يذبح العاشق وهو مادرا به
ريم ناظرت فيها مشان تسسكت بس رغد تبي تقهر هديل وامجاد لانهم موجودين قريب من طاولتهم وقالت : ي لبى ى ى ى توك عنده مدااه يششتاق
ريم دوروا عليهاا .. الحريم والبنات متعودين على هالجوو بلمره قامت شوق وجلست جنب رغد وقالت لها : اذا فيه مسسج منا ولا منا خليه مدسوس نقراه بروحنا
هنا الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههأأأأأأأأأ أأأي
وتين : لاعادي اقرري كلنا نبي نعرف .. هنا البنات ضحكوا الي على الطاوله : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
شهد : بالله وش تحسسون فيه
رغد شافت المسسج وفقعت ضحك ورمت الجوال على ريم الي ضحكت على ضحكها : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هدى واهي تسسولف مع ام وتين على طاوله الحريم : لو مو بناتنا ماتعرفنا عليكمم
ام وتين : والله انك صصادقه وجيتنا هاذي مفروض من زماان بسس ماصارت
هدى : المرحوم مايذكركم الي بكل خير وشوق كمان من كثر ماتحكي قلنا لازم نجتمع هالمرره
فوزيه : وخير مناسبه عيد وزواج
ام وتين : ووينها العروسس
فوزيه أشرت على الماس الي كانت لابسسه فستان ليموني لحد الركبه وحذاء ليمون فيه كرسال وشعرها مسيحته على ظهرها وغرتها مغطيه نصف وجهها من نعومت ششعرهاا : ماشاء الله تبارك الله .. واهي تأشر على جود : وبنت مين منكم
لمار : هاذي بنتي
ام وتين : ماشاء الله اهي مخطوبه ولا شيء
لمار : لا
ام وتين تبسمت وعاد فهموها : عيني عليك باارده ان شاء الله تكون من نصيب واحد من عيالناا
لمار تبسمت وجود الي عادي كأن الموضوع اهي متعلقه في اخوها ممره واغلب السفرات وياه وماتفكر بزواج واخر همها هالشيء ماكان لها رده فعل والبنات حسسوا عليها ودقتها حلا : اششفيك ي حظظي تبسمي ششوي
جود بهمس : طيب بسس لاتدفين وش يعني مشان قالت لوحده من عيالها بطير من الفرحه واناااقز مثلآ
حلا ضحكت وقالت : لا مو مشان كذا مشان تبانين بصصوره حلوة
جود : والله اناا كذاا عجبها ولا بكيفهاا
لمار الي أشرت لبنتها بس جود عادي مثل ماهي ,,,, لاتبسمت ولاشيء
تركي الي اتصل على ريم ومسكت بيد الماس وجلسوا بمجلس في الاستراحه : هلا خالي
تركي : عيون خالك انتي لبى هالصصصوووت
ريم : ولبى هالصصوت حيااتي
تركي : فديتكك اذا ماعليك امر ابيك بطلب
ريم : عيووني لكك .. دقتها الماس وبهمس : بلا قله ادب
ضحكت ريم وقالت : ايه قلبوو اممرني
تركي : مو بكره زواجي
ريم : ايواا
تركي : ابي اكلمها ابي اسسمع صصوتهاا .. وبحب واهو ذاايب : مممشتاق لهاا واللهه
ريم : لا مقدر
تركي : طلبتكك والله ماطول مشان ماتستحي مني باكر ابي اخلصص موضوعي بدري
الماس تلوونت وريم فقعت ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه طيب بقولها وبرد منك خبر
الماس تاشر : لالالالا ماابي ..
ريم تبسمت وقالت بهمسس : مافيه مو بكيفكك
الماس دمعت عيونها من الخووف : لالالا
ريم ضحك على شكلها وقالت : خلاص قفل وانا برسسلك رقمهاا
تركي بفررحح : انتظظرك
ريم : اوكي ,, قفلت الخط والماس تنقز : لالا ماابي
ريم : لا اجل مالومه دامم انتي بتبكين تعودي عليهه ملكتك وزواجك بنفس الليوم يعني بألله وش بيقول كلها كم كلمه وبيقفل خالي اعرفه مؤدب بسم الله عليهه
الماس : ايه واضضضضضضضح مؤدب ممره
ريم ضحكت : هههههههههههههههههه مااقول الى الله يعينكك وبسس
ودخلوا البنات عندهم بلمجلس وريم بادنفاع : لايفوتكمم الي بيصير الحين
رغد : ششننو
ريم رفعت حاجب : انتظروا ولا ماعندكم صببره
البنات ضحكوا ورن جوال الماس فتحت الخط ريم وحطت اسبيكر وقالت للبنات بلأششاره : هدوووووووووء
واالبنات سكتوا وقربوا روسهم من بعضض والجوال بنصص وريم ماسكته والماس ترتجف قال تركي : " أألوو
ريم طقتها وبهمس : ردي
تركي : " اللوو
الماس بلعت ريقها وقالت : " الوو
تركي خذ نفسس وقال : كيفك
الماس : زينه .. وسكتت .. قالت لها ريم : قولي كيفك
الماس : كيفك
تبسم لانه سمع صوت ريم وقال : بخير للي سئل
الماس ضحكت وقاال : ففددديت هالضضححكككههه
البنات طااحوا على الكنفات يقال انهمم خقووا على الصصوت وتبسمت الماس الي حسست بحراره اخذت الجوال واتجهت لغرفه تكون بروحهاا والبنات خلوها على راحتها قال : الماسس
الماس : معاك
تركي : اخذت رقمك مششان اقولك انا فعلا من شفتك تغيرت وصرت واحد ثااني والله يقدرني اني اسسعدك
الماس بكت مع انه ماقال ششيء حس عليهاا وقال : ماابي اططول عليكك وانتبهي لنفسك
الماس الي تتكلم ببطى : ان ششاء الله
تركي : فمان اللهه .. قفل الخط وحصل مشعل وراه : ليه حلفت ككذب
تركي : بتزوجها وببعد عن كل شيء وسسخ بحياتي
مشعل : مابتقدر خلاصص انت كذاا اذا تحبهاا بجد ماكذبت عليهاا
تركي : والله اححبها يا مشعل واللهه احبها بنت نظظيفه تستاهل قلبي
مشعل : ماتستاهلك لو بجد تحبها قبل ماتدخل عليها قولها مشان ماتضايقها بيوم
تركي نزل راسه وسكت مشعل قرب منه : حياتنا كلها طيشش مافكرنا بيوم من الايام بنكون مسؤولين على احد وانت الحين زواجك باكر والماس تستاهل كل خير لاتسساوي شيء يضايقها بعد عن كل شيء وخلك معاها ولا تكذب عليهاا لاتكذب عليها ي تركي لاتكذب
تركي الي تنهد من جواته وطلع من الاستراححه وركب سيارته .. ومشعل قال : الله يهديك ,, وبسسسسس
....
وتين : لحقوا عليها لايكون صصصار فيها شيء البنت
شهد : متاكده اول شيء بتسويه اذا دخل عليهاا بتصيح وبتنكد عليهه
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههأأأأ أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأي
شوق : وش حلاتها واهي على طبيعتهاا
ريتاج : ششكل طلعت الوحيده بلعايه مؤدبه .. واهي ترفع حاجب
الكل ناظر بريم وغطت على وجهها وقالت : مالكم فيني انا شيء خاصصص
رغد واهي تغمز : مايحتاج اخووي وسسخخ لاتتهمو ريم وعاشرته وتعلمت شيء طبيعي ممراا
الماس جت واهي دايخه ورمت نفسها بحضضن ريم : ههههوووووووووواااااااء ياجماعه
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
حلا : الله يعينكك ترككي شيء خوقاقي
الماس : هاه لاتخوفيني خليني على عماي
هلا : لا وشدعوه لاتخافي ولاشيء الله يسعدكم ويوفقكم مع بعضض
الجميع : اللهمم اممين ... اشتغلت الدي جي وبندر يغني من برى والشباب معااه الس مسسوين رجه وفضوه هاذى جوهمم
ومايك من جواا بصاله الحريم .. بس ريم مسج لها نواف لاتقرب منه مشان مااحد يسمع صوتها ..
السساعه 3 انتهت السسهره وكل واحد اتجه لفلته ’’’’’

اليوم الثااني وليله الزواج مختلفه عندهم يصحون بدري ويجتمعون على الفطور بعدها يروحون الصصالون البنات والحريم والشباب يكونون مع بعض ..وتين نامت مع شوق في غرفتها بتكون معاهم ..
صحت من النوم وأخذت ششاور سريع ولبست من ملابس شووق : قومي يلا
شوق غطت وجهها بلمخده : وخري عني
وتين : الساعه 9 بسسك نوم قووومي
شوق : بدري ممرا وش تبين انتي
وتين ويقال انها زعلانه : طيب اخمدي .. فتحت البرنده وطلت والشباب في الحديقه متجمعين عند فله عبدالله وضحك وداخلين جوو بسواليف ..
سالم : ليه متى اتصل عليكك عمي
فهد : من شوي مااتصل مسسج يعني العصر طلال وراكان يكونون في القاعه
طلال : لا وخر عني ابي احضر الملكه
راكان : اووخخسس منت سسهل
طلال : بالله فاارق دايم انا السسواق وانا الي اخدم وذولا الحرسس والسواقين والخدم
فهد : طلال
طلال : خلصص ادري اني بسوي الي تقوله بسس لزوم اطلع الي جواتي
ضحكوا عليه الشباب وقال : عقبال مااتزوج والله لخليكمم خدم عني
الشباب : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ناصر : انت بسس فكر بزواج وابشر بلي بنسساويه لك
راكان : جد والله نخلص الحين من تركي وبعد ناصر وطلال عقبال مانشبكهم
سالم : وكمان بندر الي لاهي بحياته
قرب منهم ماجد : يسعد صصباحكم
الجميع : وصباحك
ماجد : وين الفططور
سالم : ننتظر نواف
ماجد : من جدكم نواف بيسحب دامه ويا ريم
الشباب : ههههههههههههههههههههههههههه
ماجد تبسم وقال : وين المعرسس
ودخل بندر وسلم وصبح عليهم .. سالم : يلا اجل ندخل الصاله
دخلوا كلهم وكانت هدى وفوزيه بصاله صبحوا عليها وجلسسوا قالت : وين الكل الساعه جاايه للعشر
الشباب ماحد رد .. قالت : طيب خلصص بحط لكم الفطور اجل
تبسموا الشباب لانهم كانوا جوعانين وضحكت عليهم ,,,

وتين تبسمت لسواليفهم ودخلت الغرفه : هي انتي بنزل تحت
شوق : خذي راحتك ماحد في البيت طلعت من الغرفه واهي تناظر في الفله كاان هدوووء واتجهت لدور الاول ودخلت المطبخ والخدم موجودين تبسمت يوم شافتهم وردوا لها الابتسامه ساوت لها كوفي وطلعت من المطبخ واهي تناظر في الفله كان كل شيء مرتب ومنظم واهي تتمايل بمشيتها وجلست على الكنفه وفتحت جوالها وشافت الرسايل والمكالمات واتصلت على أمها : صباحو ماما
ام وتين : وصباحك قلبوو كيفك
وتين : انا بخير وانتم كيفكم
ام وتين : بخير دامك بخير
وتين : بتكونون ويانا بلمشغل بنطلع بعد الظهر
ام وتين : مااعتقد بس نتقابل في الفندق
ووتين : اوكي ماما سلمي على الي عندك كلهمم ,,,
ام وتين : يوصل وانتي سلمي وانتبهي لنفسك
وتين : ان ششاء الله ماما ,, وقفلت الخط وتمددت على الكنفه وحطت رجولها على الطاوله
شوي ونزلت الماس وشافتها جالسسه ورمت نفسها على وتين : النوووووم عيااا يجيني
وتين : مانمتي
الماس : لا مانمت احسس اني خايفه
وتين ضحكت وقالت : شيء طبيعي كويس كلمتيه لو الحين مدري وش بيصير فيكك
الماس : بسس من جواتي مو مرتاحه
وتين استغربت مايعرفوها مجرد شوق تحكي عنها ولا يخبون عنها ويقولون كل شيء حست انها تعرفهم من زمان تحضنتها وقالت : بيروح كل الي فيك اذا صرتم مع بعضض
الماس : ممدري بسس امس افكر واقول ششنو بيصير باكر وانا وياه
وتين مسكت بيدها وقالت : مابيصير الى كل خخير بس انتي شيلي هالافكار من رااسسك
الماس هزت راسها بنعم وقالت : الى وين عمتي والبنات
وتين : شوق نايمه وعمتي تكون في فله عمي عبدالله
الماس باستها على خدها وقالت : اجل باخذ ششاور سريع ونفطر
وتين : طيب ,,,,

****
امل : عمتي خليك منهمم كلهمم ماعندهم سالفه انتي الاسساس
راكان : تسلك لك لاتصدقينها
امل : لا مااسلك يااهبل بس اقول الصصدق
هدى : خلص خلص خلص هدووء لاتتذابحون
بندر : لا عادي خليهم يكملون وشوله تسكتينهم
راكان : اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
امل تبسمت وقالت : الى صح ششخبار البومك سمعت الك اغاني
بندر : والله بعد ماشفت الردود
امل : لا بصراحه حلوو خذها مني عجبني بس سمعت لك اغنيتين
راكان : الله يوفقك الى صح نبي نسساوي لتركي مفاجئه
بندر : بغنيلهم بأسمائهم واكيد نواف معاي صصوته يجنن
راكان : حلو
سالم : الحمدلله ماما اتصلي على رغد لانها نايمه عيت تصحى وانا مشغول شوي
الشباب : هههههههههههههههههههههههههههههه
سالم تبسم : اطلعوا من راسسي
هدى واهي ماسكه الضحكه : طيب ولا يهمك بصحيها انا
سالم : وخليها تفطر العصر بكون هنا
بندر : بجي وياك
سالم : اوكي .. وطلعوا من الفله مع بعضضضض
هدى نادت الخدم يشيلون الفطور .. وجلست بصاله واجتمعوا كل حريم العايله وجايوهم الجيران والضيوف طبعا في فله عبدالله
اذن الظهر والرجال والشباب طلعوا من الجامع واتجهو لديوانيه ,,
طلال وهوا جنب ماجد وسساكت ناظر فيه ماجد : اششفيك
طلال : ششنو صاار معاك ي اخخوي
ماجد ناظر فيه وقال طلال : شنو صار واختفيت هالفتره .................
ماجد : ماكنت مسسافر على الكويت كذبت على ريتاج وعليكم رحت امريكاا
طلال : امريكا ؟
ماجد : ايه امريكا ودخلت البحر بروحي في مركب وجت عاصفه قوويه .. سكت وسند راسسه وطلال سكت دخل فهد وناصر وسكتوا يسمعون الي يقوله وكمل : كان ليل وكنت بروحي وصدمت في بااخره كبيره وغرقت ومدري ايش صصار هاذى الشيء الي مااعرفه نقضني شايب فقدت الذاكره ودخلني الشاايب مستشفى اتعالج بس حتى المستشفى مااستفدت منه شيء الي يوم انفججر .. الشباب ناظروه ؟؟؟
وماجد قال كانت غرفتي بدور الخامس طلعت من البرنده يوم حسيت بأهتزاز غريب في المستشفى ونطيت لان البحر كان جنب المستشفى وعلى نطتي ودخولي البحر تذكرت الي صصاار وتذكرت وجودي في هالمكان وتذكرت من اناا
طلال تحضنه وبكاا وماجد قال : شيء غرريب الي صصاار
فهد : سسبحاان الله فقدنا الامل بلممرره برجعتكك
ماجد : مو مستوعب الي صصار .. اخذ نفسس عميق وقاال : سسبححااان الله
طلال : الحمدلله رجعتلنا ماراح اخليكك تسسافر مرا ثانيه وبنروح نكشف عليكك
ماجد : لا
طلال : مو بكيفك والله مااخليك هالمره كفايه خسرتك مرا ماابي مرا ثانيه اخسسرك .. تحضنه ماجد وطلال الي مافارقته دموعه ...


 


رد مع اقتباس
قديم 01-10-12, 06:00 AM   #277
غياهيد
|[ عـضـو مـشـارك ]|



غياهيد غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 803450
 تاريخ التسجيل :  Jul 2012
 أخر زيارة : 05-02-14 (05:38 AM)
 المشاركات : 58 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية يوه يامحلا كلامه يوم يحكي عن هيامه ياخذ العقل ويجنن قلبي ذايب في غرامه



والبنات كانو مجتمعين بغرفت الماسس والكوافير الخاصه جتها وفستانها وصصل .. : الحين كلكم مابتكونوا معاي بلملكه
شوق : الي تخلص بتجيك
الماس : لا ابيكم معااي كلكم
ريتاج : يعني شنو بتوقعي وبتجلسون مع بعض شوي وخلص
الماس : طيب حتى لو كونوا معااي
وتين : ماراح نطول بسس لاتشيلين همم
امل دخلت واهي لابسسه عبايتها : يلا الشباب ينتظرون
ريتاج : والسواقين فينهم
امل : الحين لاتكثرون اسئله كل وحده تدخل سيااره
شوق سلمت على الماس : بنكون معاك بسس هدي من حاالكك
الماس : طيب .. ووصلتهم عند الباب واهي تقولهم : تعاالوا قبل مااملك
والبنات فاطسسين ضحك عليهاا ,,,
شوق وتين وامل واميره بسياره ويا طلال
شهد وريتاج وغلا ورغد ويا ماجد
...
طلال : منو بعد
امل : مدري
طلال : يعني شلون مابرجع مره ثانيه
امل : صصبر بتصل على عمتي .. اتصلت على هدى : عمتو
هدى : اششفيك .. وطلعت من المجلس كان رجه
امل : منو بعد بيروح المشغل
طلال ششغل اغنيه وامل تنرفزت : قفل هالزفت
هدى : اذا بعد فيه بيجون ويا ناصصر
امل : ططيب وقفلت الخط خلص حرك .. وقف وطلع راسسه من الشباك : هيااااااا حركك يااهوه
ماجد ضحك له وحرك .. طلال : اخباركم بنات عمي
شوق : الحمدلله طيبه وانت كيفك
طلال : والله بخير وكيف دراستك اعذريني مششغول مايمدي اتصل ولا امسج لك
شوق : حتى لو اكون بشرقيه مابتتصل ولا تسئل عني
فقع ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههه واميره وامل ضحكوا : ههههههههههههههههههههههههه
اميره : لا تكفى يامهم
طلال ضحك وقال : بتوفيق .. ويحب يسئل قال : والعروس كيفها
امل : خايفه قسسم تحزن
طلال : اووماا خايفه غريبه والله اجل شكلها عاقله
البنات : ههههههههههههههههههههههههه
طلال ضحك وقال : مفروض حنا نخاف مو انتم الله يكافينا ششركم
شوق : اللهم اممين ,,
طلال : اشوفكم بلمرايه اربع مين الرابعه
اميره : من بنات ال سعوود
طلال : ماشاء الله مداكم تضبطونهم
البنات : هههههههههههههههههههه .. وصلوا الصالون ونزلوا كلهم ..

السساعه 4 عصصرا .. واهي متمدده على الكنفه بصاله وتطقطق بلجوال دخل الغرفه وحوطها من ورى وباسها على راسها : تقبل الله
نواف : منا ومنك .. وقام من عندها يشلح ملابسه
ريم : بتأخذ شاور
نواف ناظرها وقال : ايه وبعدها نروح لفله عمي
ريم : نعيما .. دخل ياخذ شاور واهي طلعت ملابسه وجهزت اغراضها حقت الزواج مشان تبدل وتجهز من فلت ابوها وبعد نص ساعه طلع وبدل ملابسسه وريم ساعدته ..
لبس شمااغ وثوب فهت اول ماشفته وتبسم لها ناظر لنفسه في المرايا وقال : الله يحفظني اخاف يفكروني العريس
قربت منه وحطت نفس عطرها بسس رجالي .. باسها على راسسها وقال : الحين بنقضي كل الليوم في الفله همى يتزوجون وحنا ننحرم من بعض
تبسمت وقالت : عاادي نقضي كل الليوم هناك
نواف ويقال انه زعلان : سسويها وياويلك
ريم ضحكت وقالت : طيب حتى لو نمت في الفله بكون معاك .. ناظرت فيه وقالت : يبيلك صوره
نواف تبسم وصورته وباست صورته من الجوال قال : الحمدلله والششككر انا موجود وتبوسين الصوره
ريم ضحكت وقالت : مافيه اخاف بعدها علووم
نواف : ههههههههههههههههههههههههههههه لاتلوميني
ريم : تصصدق
نواف : شنو ياروحه
ريم : مو مطمنه بصراحه على الماس من خالي
نواف سسكت .. ناظرت فيه وقالت : حتى انت مو مطمن صح
نواف : مابيدنا شيء زواجهم الليوم
ريم : ان ششاء الله يتغير نواف كلمه مشاني
نواف : بكلمه ابششري
ريم : قبل مايملك كلمه ابي اططمن على الممااس
نواف رفع يدهاا وبااسهاا بحب وحط يدها على قلبه وقال : ريحيلك حالك بسس
ناظرت فيه وقال : ليت كل هالنااس مثل طيبت قلبكك
نواف تبسم لها وقالت : طيب مشان مانتأخر عليهم ..

وصل الشيخ ومحمد وفواز والشباب موجودين وكان الشهود صهيب ونواف ..
نواف : ابيك اششوي
تركي قام من المجلس وجلسوا مع بعض بصاله
نواف ناظر فيه : تركي
تركي : سمم
نواف : الماسس بمقام اختي ابيك تحطهاا بعيونك واذا صصار شيء منك يضايقها انا بكون بوجهك
تركي : عارف ماتثقون بسس تاكدوا بحطها بعيوني الماسس
نواف حط يده على كتفه : ممبرووكك .. واتجه للمجلس
في فله فواز دخلت ناديه غرفت المماس : ماشاء الله تبارك الله
الماس تبسمت برضا .. وقالت يلا حبيبتي مشان توقعي
الماس : هاه نعمم
ناديه : انا معاكي
الماس : انتي معااي
ناديه : ايواا يلا
نزلت وجلست بلمجلس وجاها فواز مشان توقع وقال : الماسس
الماس ناظرت فيه وقال : مع ان الليوم زواجك بسس بقولك للمره الاخيره وقبل ماتوقعي اذا مو مرتاحه لهزواج راح الغيه
الماس تبسمت برضاء وقالت : موافقه يبه موافقه اتزوج تركي
فواز باسها على راسسها واعطاها توقع وطلع من عندها ودخلت ريم والحريم باركوا لها ,,,
هدى : يلا بنطلع الحين بيدخل تركي
الماس مسكت بريم وفهمت عليها : اوكي اطلعوا واذا دخل مشان بصورهم وبطلعلكم
تبسمت الماس والحريم طلعوا ودخل تركي كان وياه فواز قرب من الماس وقال : وهاذي روحي عندك حافظ عليها ..
تركي : بحطها في عيوني عمي .. وطلع فواز وناظر في ريم وتبسمت وقالت : مبروك خالي مبروك بنت عمي الله يوفقكم
تركي : يبارك لك وقال واهو يأشر للباب : من دون مطرود
ريم : أي هيين
تركي ضحك وقال : لاتلوميني طاير بهالقمر جنبي مااشوف غيرها
ريم ضحكت وقالت : الله يسعدكم .. وطلعت
ناظر فيها وتبسم : الف ممممبروك حبيبتي
الماس واهي منزله راسها : يبارك فيك
تركي رفع راسها بكل رقه وقال : انا محظوظ
تلونت وحط عينها بعينه وشالتها .. مسسك يدينها وضغط عليها بخفيف : الله يقدرني واعيشكي بسعاده في سسعاد
الماس تبسمت له وحست الخوف راح .. قال : تبين زواج ولا نروح الفندق ,, واهو يغمز
ضحكت ونزلت راسسها .. وجلسها ويده ماشالها من يدها واهي ترجف يدينها ضغط عليها وباسها واهو مقرب يدها منه ححيل باسسها بوسه طويله بين كفوفها ورفع راسه وقال : ااـححبكك
زادت نبضات قلبهاا وتلونت وحسست بحراره واهو حاس فيها لانه مقرب منها وقالها ممره ثانيه وعينه بعينها : أأـحبك واخيراا انتي حلالي وملك تركي
تمنيتهاا ممن شفتك اول ممره ومافي بقلبي من يومها .. واهو يحط يدها على قلبه : غيرك انتي
الماس دورو عليهاا ذاابت منهه ححيل تبسمت بخجل .. وبااس صباعه وطبعه على شفايفهاا
الماس ناظرت فيه : تركي
تركي : وه فدددديتهاااااااااااا هالترككي منكك ياروحه قوولي
الماس كانت تبي تكون معاه صريحه من البدايه مشان ترتاح : خايفه .. مو منك لا انا ابيك بسس اقصد اخاف من بكرراا ححيل
تركي : تغيرت بسس .. ونزل راسسه
الماس : ششنو قولي بكون معااك بحب عيوبك قبل كل شيء بسس خلك معي واضضح وصريح لاتخبي علي مستعده اتحملك واكون معاك بس مايكون بيننا حواجز هالشيء الي مخوفني من هالزواج
تركي ضغط على يدها : اوعدكك مايصير هالشيء الي مخوفك ابداا وباكر بتتأكدي ان ححياتي من دونك ولا شيء وبوجودك انتي تغنيني عن الككل
الماس اكتفت تناظره : ....
تركي باسها على راسها : وانا حلالك وكلك ويحرم علي غيرككك ي نبضض تررككي
قربت منه وطبعت له بوسسه على خدده وناظرت فيهه وبححب واهي ذاايبه بقربه : اااااــحححححبببببببببببببببكككككككككككككككككككك ""
************

الساعه 9 الكل كان بلقصر وكان حماس وفله بوجود البنااات هبلوا في المطربه وتحممست معااهم ححيل ..
اهـدأأأخااص من بنات عم العروسه للعروسسه
البنات صصاارخووواااا ...واشتغلت الايقااعات ومع صوت المطربه خديجه معاذ

ماعندي أغلى منك يشهد علي الله
ماعندي أغلىمنك اوله عليك واشتاق
ماعندي أغلى منك يشهد علي الله
ماعندي أغلىمنك اوله عليك واشتاق

يـــــــااااااااااالطيف العب العب

قلبي واعرفه زين انت اللي محتله
قلبي واعرفه زين صادقلا قال مشتاق
قلبي واعرفه زين انت اللي محتله
قلبي واعرفه زين صادقلا قال مشتاق
ماعندي أغلى منك يشهد علي الله
ماعندي أغلىمنك اوله عليك واشتاق
ماعندي أغلى منك يشهد علي الله
ماعندي أغلىمنك اوله عليك واشتاق
عشششووواا عششوواا
ايواااااااا """ على قلبي """
انت عديل الروح وانت العمر كله
والله عديل الروح والحبوالأشواق
انت عديل الروح وانت العمر كله
والله عديل الروح والحبوالأشواق
شششششربيككك "" ياولد ياولد
ماعندي أغلى منك يشهد علي الله
ماعندي أغلىمنك اوله عليك واشتاق
ماعندي أغلى منك يشهد علي الله
ماعندي أغلىمنك اوله عليك واشتاق
يعششون "" لححول لحووول ...
ططططططييييييييييييييييب
تنكككسسس "" تنككككككسسس
منهو اللي يستاهل قلبي يكون خله
منهو اللي يستاهل قلبي عليهخفاق
طالبك انا لا تغيب عني دخيل الله
طالبك انا لا تغيب دايم ابيكمشتاق
وصلك قمر ليلي شمس الضحى وضله
وصلك قمر ليلي نجم السما البراق
منهو اللي يستاهل قلبي يكون خله
منهو اللي يستاهل قلبي عليهخفاق
طالبك انا لا تغيب عني دخيل الله
طالبك انا لا تغيب دايم ابيكمشتاق
وصلك قمر ليلي شمس الضحى وضله
وصلك قمر ليلي نجم السما البراق
ييييييييييييااااااااااااااااههههههههوه
يعيششوون اسسمع يااعده ففففففوق
ماعندي أغلى منك يشهد علي الله
ماعندي أغلىمنك اوله عليك واشتاق
ماعندي أغلى منك يشهد علي الله
ماعندي أغلىمنك اوله عليك واشتاق
ياااااااااااههووه .. ايواا ايوااا
والبناات صصارخوا من الحماسسس
ماعندي أغلى منك يشهد علي الله
ماعندي أغلىمنك اوله عليك واشتاق
ماعندي أغلى منك يشهد علي الله
ماعندي أغلىمنك اوله عليك واشتاق
تعيششوون يعطيكمم العافيهه ...
اخخخخخخخررر مممره ياعده
ررققصصصصصصصووني
ماعندي أغلى منك يشهد علي الله
ماعندي أغلىمنك اوله عليك واشتاق
ماعندي أغلى منك يشهد علي الله
ماعندي أغلىمنك اوله عليك واشتاق
يععطيكمم الف الف عافيهه ,,,,

***************


 


رد مع اقتباس
قديم 01-10-12, 06:07 AM   #278
غياهيد
|[ عـضـو مـشـارك ]|



غياهيد غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 803450
 تاريخ التسجيل :  Jul 2012
 أخر زيارة : 05-02-14 (05:38 AM)
 المشاركات : 58 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية يوه يامحلا كلامه يوم يحكي عن هيامه ياخذ العقل ويجنن قلبي ذايب في غرامه



بدتهاا بصصوتها من دون الايقااعات
يا أكثر إنسان في دنياي حبيته
واللي يخليك لامك لا تخليني
والبنااااااااات صصصصصصاارخوا
تبسمت لهم وقالت : على راااااااااااسسي
والبنات تصصفير وتصصفيق
وابدت الايقااااعات وققاموا الكل يرققصص
يا أكثر إنسان في دنياي حبيته
واللي يخليك لامك لا تخليني
ماغير قلبك تمنيتهوداريته
وما غير حبك لعب في حسبة سنيني
اهاا "" اها "" اللللللععععععععععب
عليهممممممم يالطيف يعيشون
ماغير قلبك تمنيتهوداريته
وما غير حبك لعب في حسبة سنيني
يااااااااههووه "" العب العب
شششششششششرربيككككككك
فضحني الشوق مهما عنك خبيته
ضمكضلوع صدري قبل يديني
فضحني الشوق مهما عنك خبيته
ضمكضلوع صدري قبل يديني
مادام قلبك انا عشقه وتربيته
لاتختبرني بغيابك يانظرعيني
عاااااااشششششششششششواا
فضحني الشوق مهما عنك خبيته
ضمكضلوع صدري قبل يديني
مادام قلبك انا عشقه وتربيته
لاتختبرني بغيابك يانظرعيني

****
بدى هالاغنيه بندر مع خديجه معاذ
سسمعوا صصوته وصصارخوا البنات
العــــــطـا ( العطا .. ماتبادلنا العطا .. والخطا .. لا حشى ما أخطي عليك
في سطا .. جرحك بإحساسي سطا .. يا عطا .. أول عطا منك الخطا
ياااححول "" عليهمم
العــــــطـا ( العطا .. ماتبادلنا العطا .. والخطا .. لا حشى ما أخطي عليك
في سطا .. جرحك بإحساسي سطا .. يا عطا .. أول عطا منك الخطا
وقال هالمقطع نوااف ...
أحبك لو تجافينـي .. على كل الخطا مسامح .. أحبك يا نظر عينـي رضاك ألـزم
ولكني فقـيــر الحــظ
أحبك لو تجافينـي .. على كل الخطا مسامح .. أحبك يا نظر عينـي رضاك ألـزم
ولكني فقـيــر الحــظ
ررغد طلبت المايك وادته ريم وقربته منهاا
أحبك لو تجافينـي .. على كل الخطا مسامح .. أحبك يا نظر عينـي ورضاك ألـزم
ولكني فقـيــر الحــظ
والبنات صصصصصصصصصصصصااارخخخخخخواااا ...
وقالوا مع بعضضض
أنا لك أكثـري تـجـريـح تـرى حبـك .. بـيـشـفـع لـك .. أحبــك
أنا لك أكثـري تـجـريـح تـرى حبـك .. بـيـشـفـع لـك .. أحبــك
وقال نوااف مرتين احححبكك "" وكانه يغني واهو يقصدها
والبنات صصارخوا
قالت ريم : ذوّب خـفـوقـي الشـوق .. وأنتـي معي يا شوق .. يا أحـلى الحياءوالذوق
طعم السعادة غيـــر
ذوّب خـفـوقـي الشـوق .. وأنتـي معي يا شوق .. يا أحـلى الحياءوالذوق
طعم السعادة غيـــر
وقالوا مع بعضض : طعم السعادة غيـــر ( وكأنهمم قبال بعضض ويفهمون بعض حتى بصووت
من الحمااس اخذت رغد المايك وقالت : يعيششششششششششششششووون
والبنات تصفيق وتصفيرررر ...
العــــــطـا ( العطا .. ماتبادلنا العطا .. والخطا .. لا حشى ما أخطي عليك
إيه سطا .. جرحك بإحساسي سطا .. يا عطا .. أول عطا منك الخطا
لك خفوقي اشتقى ثم اهتنا بك .. وفـي عروقي دميالجاري اغتـذى بـك
لاح شوقي فـي سما كل البشر .. غير زولك ما ملأأحد النظــر
جدّدي فينـي حياتـي باللقــا
لك خفوقي اشتقى ثم اهتنا بك .. وفـي عروقي دميالجاري اغتـذى بـك
ولاح شوقي فـي سما كل البشر .. غير زولك ما ملأأحد النظــر
جدّدي فينـي حياتـي باللقــا
العــــــطـا ( العطا .. ماتبادلنا العطا .. والخطا .. لا حشى ما أخطي عليك
إيه سطا .. جرحك بإحساسي سطا .. يا عطا .. أول عطا منك الخطا
وانتهت الاغنيه والكل صصاارخووا والحريم مبسوطين : الله يدومها عليهمم
وارسلها مسسج : ابي كل هالعالم يعرفون اني احبك ومااني لغيرك
تبسمت بفرحح وردت له : اععششقكك ""

كانت الاغنيه راايقه والبنات رقصوا عليهاا وبندر دخل معاها بهالاغنيه
عمري مااخترت بحياتي "" أي شيء
حتى اسسمي انفرض منهم عليه ""
عمري مااخترت بحياتي "" أي شيء
حتى اسسمي انفرض منهم عليه ""
كنت راضضي كنت اضن السرب ماضي
شفتك انتتتتههه واختلف كل ششيء
قبلك الظلمه وانا :كـ الظظظيي
شفتك انتتتتههه واختلف كل ششيء
قبلك الظلمه وانا : كـ الظظظيي
كل لحظه قبل ان نتلاقا خسساره ياخطي
لالا "" لالا هاذي ماهي حاله قلبي مايهددل
الى وووووووووانت قبأأأأأأأأأأأأاله
روحي اتعلقت بك روحي عافت جروحي
ولك مممممميييييييييييياااااااااااالهه ,,,,

الله "" الله "" الله .. صصصارخوا البنااات
وابتدت الايقااعاتت ...
لالا هاذي ماهي حاله قلبي مايهددل
الى وووووووووانت قبأأأأأأأأأأأأاله
روحي اتعلقت بك روحي عافت جروحي
ولك مممممميييييييييييياااااااااااالهه

يااعيوني واللهه .. ياااسسلاممم
ايووااا "" ايووااا "" على راسسي والله
يعيشششششششششششوون

ابغى ازعل .. ابغىاتحدى جنوني
ودي اعرف كمدقيقه .. اقدر احياها بدونك
ابغى ازعل .. ابغىاتحدى جنوني
ودي اعرف كمدقيقه .. اقدر احياها بدونك
ابغى ازعل .. ابغىاتحدى جنوني
ودي اعرف كمدقيقه .. اقدر احياها بدونك
ابغى ازعل .. ابغىاتحدى جنوني
ودي اعرف كمدقيقه .. اقدر احياها بدونك
الله الله يااحححححححوول ياعيوني والله
عاششو الشباب يسللمووو "" نعم نعم ""

قلت ابزعل .. ابزعل
مدري وش صاربعيوني
قلت ابزعل .. ابزعل
مدري وش صاربعيوني
الزعل حالف مايزعل
رافض الفكره يخونك
الزعل حالف مايزعل
رافض الفكره يخونك

ابغى ازعل .. ابغىاتحدى جنوني
ودي اعرف كمدقيقه .. اقدر احياها بدونك

""ياسسااتر .. يسلمممووو واللهه

جربازعل .. جرب ازعل
دامك انت شوي اقسى
جربازعل .. جرب ازعل
دامك انت شوي اقسى
ادري انك بس لحظات
تموت لو تحيابدوني---
دامك انت شوي اقسى
ادري انك بس لحظات
تموت لو تحيابدوني---


عشت فيني .. عشت فيني
قلي قد ايش انا احبك
عشت فيني .. عشت فيني
قلي قد ايش انا احبك
انا اكثرولا انت
ومنهو فينا يموت فيني
انا اكثرولا انت
ومنهو فينا يموت فيني

ابغى ازعل .. ابغىاتحدى جنوني
ودي اعرف كمدقيقه .. اقدر احياها بدونك
ابغى ازعل .. ابغىاتحدى جنوني
ودي اعرف كمدقيقه .. اقدر احياها بدونك
ودي اعرف كمدقيقه .. اقدر احياها بدونك

اللهه عليكمم """ عششششششششوووااا
لا تفكر .. لاتفكر
شوفني بعيون قلبك
لا تفكر .. لاتفكر
شوفني بعيون قلبك
شوفني لاقلت احبك
كيف من كلمةتجيني
شوفني لاقلت احبك
كيف من كلمةتجيني


شفت شوقك .. شفت شوقك
لاصحيت وقلت وينه
قلتنايم صرت تبكي
ليه مافكرت فيني
ليه تبكي .. ليه تبكي
هذي فكره ياللهانسي
مدري من فكره ياعمري
عيوني وقلبي اتركوني

ابغى ازعل .. ابغىاتحدى جنوني
ودي اعرف كمدقيقه .. اقدر احياها بدونك
ابغى ازعل .. ابغىاتحدى جنوني
ودي اعرف كمدقيقه .. اقدر احياها بدونك
ودي اعرف كمدقيقه .. اقدر احياها بدونك
ييعطططيكممم الف الف عاااااافيهه """"


انتهى البارت ..


 


رد مع اقتباس
قديم 02-10-12, 01:11 PM   #279
الجوهرة س.
|[ عـضـو جـديـد ]|



الجوهرة س. غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 806352
 تاريخ التسجيل :  Aug 2012
 أخر زيارة : 01-12-12 (06:17 PM)
 المشاركات : 25 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية يوه يامحلا كلامه يوم يحكي عن هيامه ياخذ العقل ويجنن قلبي ذايب في غرامه



الله..
شيء جميل صراحة
حلو حلو كملي الله يرضى عليك
ابي اعرف ريم ونواف وش رح يصير بينهم


 


رد مع اقتباس
قديم 06-10-12, 02:36 PM   #280
الجوهرة س.
|[ عـضـو جـديـد ]|



الجوهرة س. غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 806352
 تاريخ التسجيل :  Aug 2012
 أخر زيارة : 01-12-12 (06:17 PM)
 المشاركات : 25 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية يوه يامحلا كلامه يوم يحكي عن هيامه ياخذ العقل ويجنن قلبي ذايب في غرامه



ياخي كملوا الرواية :)
و نهاية كل بارت علمونا متى را ح تنزلون البارت الجاي :)
و شكرا :)


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية دع العقل جانباً وتمتع بالدلاخة - وسام أرق بنت روايات تعب قلبي 141 22-10-12 10:51 PM
صور للماسنجر- بعض البشر بنظرته ياخذ القلب وش عاد ‏​لا زاد الحلا في كلامه البروفيسوره صور و رمزيات واتساب WhatsApp - بلاكبيري blackberry - سكاي بي Skype – فيسبوك – تويتر – انستقرام 19 19-02-12 02:11 AM
رواية يكرهكـ نصفي ونصفي فيكـ ذايب... سر الكون روايات تعب قلبي 94 28-11-11 05:51 PM
انا قلبي معك ذايب عااابر منقولات أدبية 4 30-10-10 06:32 AM
لعنبو قلبي اذا مو لك غرامه .. ولعنبــو بحـــرك اذا مابـه رسيت .. !(قصيده مسروقه) مــــــــلاك شعر و شعراء 8 08-01-08 01:38 PM


الساعة الآن 09:40 AM