العودة   منتديات تعب قلبي > منتديات تعب قلبي للقصص والروايات > روايات تعب قلبي


Like Tree17Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
#1  
قديم 02-09-11, 09:41 PM
ســواهــر
|[ عـضـو نـشـيـط ]|

ســواهــر غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 701069
 تاريخ التسجيل : Jun 2011
 فترة الأقامة : 1285 يوم
 أخر زيارة : 14-04-13 (02:25 AM)
 المشاركات : 128 [ + ]
 التقييم : 60200982
 معدل التقييم : ســواهــر ســواهــر ســواهــر ســواهــر ســواهــر ســواهــر ســواهــر ســواهــر ســواهــر ســواهــر ســواهــر
بيانات اضافيه [ + ]
وردة رواية انا وتوأمتي نعشق ماجد



رواية"انا وتوأمتي نعشق ماجد"



للكاتبهSawahar
وهي رواية سعودية رومانسية جريئه جدآ
وجرأتها تكمن في طرح قضايا حساسه
وهي الاولى بالنسبة لي
باللهجه العاميه أضعها بين اعينكم
بعد ان حملتها بعضآ من آمالي وآلامي واحلامي
وصغتها بفيض احساسي
حتى امتزجت بروحي
وأصبحت جزء مني
وضمنتها بعضآ من خواطري واشعاري
وعشت مع ابطالها لفترة
شعرت من خلالها وكأنني اعرفهم منذ زمن
هنا سأسطر لكم الحـــــــب
ليس كما اراه انا بل كما يجب ان يكون
الحب للحب(حب سامي لـ شهد )
والحب للزواج (حب ماجد وشهد لبعض)
والحب للصداقه (حب شهد لـ سامي)
والحب للانتقام (حب ساره لـ جاسم
والحب للحياة ( حب رانيا لـ عادل)
والحب حتى الموت ( حب طيف لـ جاسم
ومع الحب سنحلق في فضاءات اجمل وارحب
واصدق سنعيش بالحب ونعيش للحب
فقط دعونا نبحر
ان لم نعش الحب ف الواقع فدعونا نعيشه ولو بين السطور!!!!!

ابطال روايتي لاوجود لهم سوى في خيالي
وقصصهم ايضآ خياليه
ما أرجوه من القراء الاعزاء
عدم التقليد للاحداث أو الابطال
لان الخياااال شيئ
والواقع شيئ آآآخر
// لاتجربوا هذا في منازلكم// ^_^
ارضوا بواقعكم تعيشوا بسلاااااااااام
( رواية انا وتوأمتي نعشق ماجد
للكاتبه سواهر)

اهديها لعاشقات الروايات
الشخصيات وصفاتها راح تتعرفون عليها في
ثنايا الروايه





********~~~~~~~~~~**********

الــبــــــ(1)ـــــــــارت


بدأت القصة يوم كبر التاجر الكبير بدر خالد البدر
وقالت له امه ( الجوهره ) / لازم تتزوج ياوليدي واشوف عيالك قبل الله لاياخذ امانته

(هههه القصة من اولها لازم لكل شي بداية)

المهم وتزوج ابو خالد
من البنت اللي صارت ام خالد
ورزقهم الله بولد
سموه خالد حلو وطموح وذكي
وكان يرافق والده وين مايروح
وله معزه خاصة عند ابوه
مش لانه ولد
لا عايلتهم متحضره
ماتفرق بين البنت والولد
بس لانه راح يحافظ على حلال ابوه
ويكون عزوه لاخواته
وبعده رزقهم الله ببنت
سماها الجوهره ع اسم امه
حلوة وطيوبة
وعلى نياتها وهادية وتحب النوم
وبعدهم حزروا مين جاء؟؟؟
اكيد التوأم ( رغد وشهد)
حلوات مووووت وشبه بعض
في كل شي لدرجة انه مااحد يقدر يفرق بينهم
الا امهم وحتى هي احيانآ تغلط فيهم
الحين اكيد كووول العايله
انصدمت من الفرحه ويمكن بعد جاتهم صدمه توأميه
توأم وكلهم بـنـــــــــــــات!!!!!!
وفرح فيهم ابوهم
وسماهم شهد ورغد
وكانت لهم معزه خاصه جدآ عند كل العايله
وبعد ثلاث سنوات
رزقهم الله بمحمد
وآه يامحمد له قصة مع شهد بعدين تعرفونها
وسيم ودلوع الوالده
ومغرووور ومايعرف شي اسمه خصوصيه
لدرجة انه يقرأ مذكرات وخواطر اخواته
ويحشر نفسه في سوالف البنات وفضولي نوعآ ما
مايخليهم ياخذون راحتهم
صاك عليهم صكة مسوي عليهم رجال

لايكون كرهتــــــــــــــوه؟؟؟!!!

بصراحة هو مره حنون وش حلاته بس لازم يسوي شخصية
خلاااااااص طفشتكم بمحمد ماألومكم لو كرهتوه!!!
هههههههههه

الحين صاروا ثلاث بنات وولدين

(امي داااايم تقول في كل عايلة لازم يكونون البنات اكثر من العيال)
طيب قولي ماشآء الله
هههههههههههههه

وعاشوا حياة حلوة هادية ومستقرة
والدهم طيب وحبوب ويحن عليهم ويدلعهم
(رككككزووووا عليها ويدلعهم)
صحيح بنات
بس بناته والوالد غيييير
وعايلتهم متحضره ومتفتحه
يعني عادي البنت تروح وتجي مع السايق
وتخلع الحجاب اذا سافروا
خارج المملكه وتسوق سياره
وماتغطي وجهها الا اذا وصلت العشرين
(وتاكل عثكريم هههههه)

يعني بإختصار عايله فرييييييييييي
كوووووووووول
فلللللللللللللللللله
كلااااااااااااااس
بس مااستمرت فرحتهم كثير
لانه بعد 10سنوات من ولادة محمد

توفى والدهم الله يرحمه
بحادث طيارة في ماليزيا
الله يرحم جميع اموات المسلمين
آمــــــــــــــــيــــــــــــــــــــن

*******¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤*******
يتامى يازمن صرنا يتامى
يتامى على ابواب الزمن نوقف
نتسول حب
نتسول عطف
نتسول امـــــــــــــــان
في زمن مــــــــــــــابه امان
مات الابو وانطفت كل الاماني بموتته
وراحت العزوه ولابقى غير الالم
يتبع خطاوينا
ويعشق نظرة الذل فينا
لاتقول اني يتيــــــــــــــم
يقتلني احساس اليتم
وماهو ذنبي اني يتيم
ولو قلت اني يتيــــــــــــــم
يكفيني فخر
محمد الهادي يتيــــــــــــــم
*******¤¤¤¤¤اليتيم لSawahar¤¤¤¤¤¤*******


ولان جدتهم ام ابوهم ماتت من الحزن ع ولدها
وماعندهم أعمام
كانوا تحت كفالة جدهم ابو امهم
اللي كان يحبهم ويعطف عليهم وحاطهم في عيونه
ومعيشهم في عز ودل ودلال
وبعد وفاة ابوهم سافر بهم جدهم لباريس
يغيرون جو الحزن اللي خيم على العايله
ووالدهم الله يرحمه
ترك لهم ثروة كبيرة وما خلاهم يحتاجون لاحد
قولوا ماشآء الله
ههههههههه

وبعد سنة من وفاة والدهم الله يرحمه
وش تتوقعون صــــــــــــــــــــــــــــــــــــار


طبعآ امهم ترملت وهي صغيرة وحلوة واموره
وفوق كل هذا
رشيقة ونشيطة(تشرب بايسن)
لا وعاقلة ورزينة
صحيح عندها عيال
لكـــــــــــــــــــــــــــــــــــن
عندهم ثروة
يعني اللي يبتزوجها ماراح يصرف عليهم ولا ريال

وتهافتوا الخطاب من كل جانب
وتزوجت امهم

طبعآ زوجها رجل اعمال كبير متزوج قبلها وعنده ثلاث حريم
يعني حياة الله يعين عليها وهم عايله متشدده شوي
ومايحبون البنات بس الله يجزيهم خير ماقتلوهم وخلوهم يعيشون
لاتستغربون عايلتهم مايحبووون
البــنــــــــــــات خير شر!!!
معقدين من عهد الجاهلية
ليت هيفاء وأليسا وروبي ويارا وطقتهم انولدوا في هالعايله !!!!!
هههههههههه

واحسن شي سوته انها اشترطت عليه
ان عيالها يعيشون معاها
في بيتها الجديد اللي في الرياض
الله يعينهم
كيف يتحملون وجود شخص مع امهم غير ابوهم؟؟؟؟؟
اذا حبوا يجلسون معاها
وكان عندها وش يسوون؟؟؟؟
اذا احتاجوها وكانت مشغوله فيه
وين يطقون براسهم؟؟؟
ماهم انانيين
يمكن امهم محتاجة رجل يحميها
بس هم بعد يبونها
يبون امـــــــــــهــــــــــــــــــــــــم
يانـــــــــــــــــــــــــــــــــــاس
يـبــووووونها
مو كفاية فقدوا ابوهم
بعد يفتقدون امهم
ومرت فترة كئيبة من حياتهم ويمكن من حياة شهد ورغد ومحمد اكثررررر
نصيحـــــــــــــــــــــــــــــــــــة
اللي عندها عيال ومات زوجها
لااااااااااا تتزوووووج
فـــــــــــــاهــمــــــــــــــــــــات!!!!

(طيب اعصـــابك !!)



وطبعآ عمل حفله عائليه
بسيطه بناءآ على رغبة العروسة لانها
ماتبغى تسوي عرس وطقطقه وزوجها يادوب له سنه متوفي
واخذها هي وعيالها لبيتهم الجديد في الرياض


وبعد اسبـــوع
قرر ابو جاسم ياخذ كل زوجاته واولادهم للمزرعه
يقضون فيها الاجازة ويتعرفون ع بعض

وهناك تعرفوا ع بنات وعيال عمهم الجديد
كان عنده ثلاث حريم واولادهم


**الزوجة الاولــــى زهـره 45 سنه عميدة كليه
عاقله راكزه وجمالها ملفت
واولادها
*جاسم 26 سنه ع قدر من الجمال عنده بكالوريوس تجاره
يعمل بإحدى شركات والده ومتزوج من طيف بنت واحد من التجار
وعينه زايغه ويحب النسوان والبركه في الوالد
*ديالا 25 سنه تعمل معيده ومتزوجه وعندها بنتين وولد
(عزام وعلا ورسيل) جميله وذكيه وتعرف تتصرف بعقل وحكمه
*فيصل 23 سنه خريج كلية الطيران وسيم هادئ بعض الشيئ
وبعده ماتزوج
*ديانا 17 سنه طالبه بثالث ثانوي
دايم الاولى ع المنطقه كلها مثقفه
تموت في شي اسمه كتاب وين ماتروح بكتابها
شخصيتها غريبه شوي مالها علاقه بأحد
بس لااحد يقررررب من كتبها ومكتبتها
*داليا 14سنه طالبه في ثالث متوسط فرفوشه وتحب الاكل
*دنيا 13سنه في ثاني متوسط ماعندها شخصيه
وتقلد داليا في كل شي يعني لو تشوفها تنتحر كان انتحرت معاها
*نايف10 سنوات صف خامس ابتدائي يحب البلايستيشن

**الزوجة الثانيه غلا 43 سنه رئيسة جمعية دار الايتام
حلوه ومتدينه وع نياتها
واولادها
*بندر25سنه جراح صاحب جمال اسمر طيب وحنون مرررره
ويشبه ابوه في الملامح بس
وللحين ماتزوج
*رانيا 24 سنه تخرجت من كلية المعلمات وتعمل معيده بالجامعه
ومتزوجه وعندها بنت وولد شخصيتها ضعيفه شوي
كلمه توديها وكلمه تجيبها بس مخلصه ومتفانيه في اخلاصها
وتعطي بلا ثمن بس اللي حولها مايقدرون هالشي
*ماجد 22سنه يدرس طب قسم جراجة قلب
جميل جدآآآ
واجمل واحد في عيال ابو جاسم
ويشبهه كثيييير في الملامح والاطباع
ومغرور شوي وغيووور زياااده عن اللزوم فيه شبه كبير من بندر
حتى في طبقة الصوت بس الفرق ان ماجد صاحب بشره بيضاء وبندر اسمر شوي
*رنيم 17 سنه ثالث ثانوي جميله هاديه وخدومه وخجوله
وتحب الحيوانات الاليفه وعندها قطوه تربيها
مياااااااوو مياااااااوو
*رنا 14سنه ثالث متوسط ملقوفه اقوى شي وتحب افلام الرعب
*رولا 13 سنه ثاني متوسط حلوه وتحب النذاله والمقالب
وتشارك رنا في حبها لافلام الرعب لكن لها شخصيه مستقله


**الزوجه الثالثه مريام 28 سنه خريجة جامعه قسم اقتصاد ومعيده بالجامعه
اجمل وحده في زوجات ابو جاسم ودلوعته هي الوحيده اللي طلع معاها شهر عسل
ورومانسيه وتموووت عليه اقوى شي
وعندها ولد واحد
*فهد عمره 3 سنوات يشبه ابوه لانها كانت تتوحم عليه


**وطبعآ شــوق الزوجه الرابعه 40 سنه دكتورة اطفال
حلوه وحضريه وانيقه وذوق وحنونه مرررره
واولادها
*خالد ولدها البكر 21 سنه ثالث جامعه تخصص ادارة اعمال
ودخل هالقسم بناءآ على رغبة والده عشان يتمكن من ادارة شركاته
*الجوهره 20 سنه ثاني جامعه تخصص تاريخ
*التوأم شهد ورغد 14سنه ثالث متوسط ثنائي عجييييب
شبه بعض في كل حاجه ومافيه اي فرق بينهم الا في الطبع
شهد ملقوفه وفيها شطانه وتحب الاكشن وماتخاااف من شي
ورغد عكسها تمامآ لكن شهد تجرها معاها بالقوووه
مشتركين في كل شي الشكل والغرفه والجوال
واللاب توب
بس يختلفون في الهوايات والاحلام والتطلعات

*محمد 10 سنوات خامس ابتدائي سبق ووصفته

والكل رفض وجودهم في هالعايله لكن ابو جاسم ماسمع كلامهم
وطنشهم وراح تزوجها غصب عنهم كلهم

طبعآ المزرعه كبيرة وفيها فيلا مكونه من اربع طوابق وملحق خاص للرجال
ومسبح وحديقه كبيرة فيها مشتل ورد واسطبل للخيل
طبعآ طلعت كل ام مع اولادها الا ام خالد العروسه الجديده وعيالها مع ابوجاسم

يتبـــــــــــــــــــــــــــــــع==




رد مع اقتباس
قديم 02-09-11, 09:50 PM   #2
ســواهــر
|[ عـضـو نـشـيـط ]|



الصورة الرمزية ســواهــر
ســواهــر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 701069
 تاريخ التسجيل :  Jun 2011
 أخر زيارة : 14-04-13 (02:25 AM)
 المشاركات : 128 [ + ]
 التقييم :  60200982
لوني المفضل : Cadetblue
وردة رد: رواية انا وتوأمتي نعشق ماجد للكاتبه سواهر بقلمي




تـــــــــــــــــــــــابع
واول ماوصلوا المزرعه

زوجات ابوجاسم وبناتهم دخلوا الفيلا على طول وام خالد دخلت مع ابوجاسم
وعرفها على زوجاته طبعآ هذا اول تعارف بينهم
لانهم ماحضروا العرس بناءآ ع طلب ام خالد
ودخلت معها بنتها الجوهره
اما التوأم شهد ورغد
اول مانزلوا من الجمس الملكي
راحوا يستكشفون المزرعه
طبعآ كانوا لابسين مثل بعض كالعاده
اول شي مروا بالمسبح
شهد/اوف مسبحهم مررره صغير مش متل مسبحنا
رغد/اكيد نحنا كل حاجه عندنا غيييير
ومروا على المشتل
رغد/حتى مشتلهم وروده بالمرره جافه وقليله
شهد/والله عن جد شوفي شكلها كأنها معوقه هههههههه
رغد/ههههههههههههه

وصلوا للاسطبل

كانت فيه عشرة خيول
شهد تكلم رغد وتأشر على احدى الخيول/اش رأيك نركبها؟؟؟
رغد/ لاااااااا اخاااااف زوج ماما يزعل
شهد تتجه لوحده من الخيل/سيبيه يزعل مين قالو يتزوج ماما
رغد/بس انا ماحأقدر اخاااااااف
شهد ركبت الفرس/تيب خليك ياجباانه هنا انا حآخدلي لفه وحأرجع لك اووووووك
رغد/ اوووووك بس لاتتأخري عليا
شهد ركبت الفرس ودخلت بها داخل الغابه

ورغد جالسه عند سور الاسطبل تنتظرها
جاء ماجد يبغى فرسه وشاف بنت شعرها مغطي ظهرها لاول مره يشوفها
ماجد عاقد حواجبه/مين انت؟!!!
رغد التفت عليه بخوف/هاااااااه
ماجد فتح فمه وعيونه ع الآآآخر بغى ينصرع من جمالها
بس غروره مايسمح له يبين لها هالشي
ماجد يتصنع اللا مبالاه/صمخه انت ماتسمعين اقول مين انت
رغد وهي تتلفت تدور شهد/انااااا رغد
ماجد بغضب/وش اللي جابك هنيا؟؟!!!
رغد بخوف/ هاااااه جيت مع شهوده
ماجد/ومين هذي بعد
......./آنا شهد
التف ماجد وراه
وشاف النسخه الثانيه وتم فااااتح فمه بينهم
يطالع ذي ويطالع ذي
ماجد مبلوووه/بسم الله علينا وحوالينا شكلي ممسوس
اللهم ياكافي

وتوووه ينننننننتبه
شهد رااااااكبه فرسه

ماجد جنننننننن جنونه
لان اخواته مايركبون الخيل ولاحتى يقربون منها
واتجه لها زعلان/وانت ليش راكبه فوق فرسي انزلي
شهد/نزلت ضروسك ماحأنزل
ماجد يسحب يدها عشان تنزل/انزلي عن فرسي
شهد/آآي افترسك جني سيبني
شهد بعدما نزلت/هدي فرسك وانا اقول اشبها كدا
معصقله اتاري الخيله من خيالها
ماجد فااار دمه ورفع سبابته يهدد/وربي ان شفتك راكبتها مره ثانيه
لااحش رجولك حش فاهمه؟؟
شهد تتقرب منه وتأشر عليه بأصباعها من فوق لتحت/ومين انتا ع شان تهددني؟
ماجد يأشر على نفسه بغرور/انا ولد صاحب المزرعه
شهد تلتف على رغد/ ياااكترهم كل ماشفت واحد قال انا ولد صاحب المزرعه
ماجد مقهور منها/قولي ماشآء الله وووجع
شهد/ يوجع بطنك ما حأقول
انتو اش كتركم وكمانه تبغاني اقول
ماشاء الله ع شان تزيدو ليش نحنا ناقصنا طفره سكانيه

ماجد عصب عليها واخذ فرسه وركبها ومشى

وشهد ورغد راحوا يكملون جولتهم الاستكشافيه

بندر كان يتمشى في المزرعه وشاف ماجد
اللي كان واصل حده من الزعل وجاء عنده
بندر/ياهوه وش فيك معصب؟؟
ماجد/ وحده شفتها راكبه فرسي ورفعت ضغطي
بندر مستغرب/ومين هذي اللي تجرأت وقربت من الاسطبل؟
ماجد/ وحده مااعرفها يمكن اخواتي عازمينهم
بندر باستغراب/لا اخواتي ماعزموا احد....اهاا الحين تذكرت
هذولي اكيد اخوات خالد ابوي جايبهم معه كاشت فيهم
ماجد/واضح انهم مدلعات مالت عليهم بالذات ذيك اللي اسمها شهد
بندر يضحك/ههههه وش فيها
ماجد/هي اللي كانت راكبه فرسي وكل كلمه اقولها
ترد عليها بعشر بلللللل عليها مااقواااهااا
الله يعين ابوي عليهم وعلى امهم معهم
بندر/لا تطمن ابوي ماراح يصرف عليهم ولاريال
يقولون ابوهم تاجر كبير وله شركات حتى في الخارج
وتارك لهم ثروة تكفيهم العمر كله
ماجد/انا ماعلي منهم بس فرسي لايقربون منها
بندر/الحين خل فرسك وتعال الوالد يبغى يعرفنا على عمتنا الجديده وعيالها


راحوا ودخلوا الفيلا
وهناك اخذ ابو جاسم يعرفهم على بعض
هذي عمتكم ام خالد وهذا ولدها خالد وهذي بنتها الجوهره
وهذولي بناتها التوأم انا مااعرفهم من بعض بس وحده شهد والثانيه رغد
طبعآ كلهم ضحكوا الا شهد ورغد

وراح ابوجاسم يعرف ام خالد على باقي العايله
وهذا بندر الدكتور اللي رافع راسي وهذا شقيقه ماجد
التفت شهد لرغد وقالت بصوت مسموع/أها اجل هدا هوا اسمو ماجد
ابوجاسم باستغراب/ليش تعرفينه من قبل
شهد تناظر ماجد بغرور/ لا دوبي اشوفو
ماجد ناظرها بقهر وماتكلم بس الاكيد انه ماراح يفوتها لها

(انتظري ياشهد وراح تشوفين مفاجآت ماراح تسرك)

وعدى اليوم كله تعارف
واندمجت ام خالد مع ضرايرها اللي جوا مخصوص
ع شان يشوفون اللي اختارها ابوجاسم
وجابها على روسهم
وهم موب عاجبهم الوضع بس خوفهم من ابوجاسم هو اللي مسكتهم

وفي جلسة خاصه كلها بنات رحبوا بالجوهره الطيوبه الحبوبه
وغاصوا في سواليف البنات واهتماماتهم والجامعه والسوق والموضات
الا ثنتين كانوا جالسات على جنب
وماسلموا ع احد
اكيد عرفتوهم طبعآ هذولي شهد ورغد
كانوا جالسين بملابسهم الانيقه
يتأفأفون وموب عاجبهم شي
وطايحين تعليق على كل شي تطيح عيونهم عليه

والشباب اخذوا خالد وراحوا ملحقهم الخاص

وجاء وقت الغداء
طبعآ الحريم على طاوله
والبنات الكبار على طاوله
والتوأم شهد ورغد على طاوله مع البنات داليا ورنا ودنيا ورولا
طبعآ شهد ماعجبها الوضع
شهد تكلم رغد بدلع قدام البنات/رغوووده قلبووو انا مكتوووومه مررررررررررره
رغد /بسم الله عليك قلبو اروح انادي ماما
شهد تناظر البنات/لا مالو داعي يمكن لانو الطاوله مرررره زحمه
تعالي نروح بطاوله لحالنا
وقاموا من طاولتهم وراحوا جلسوا ع طاوله لوحدهم
وهذا الشي زعل داليا ودنيا ورنا ورولا
داليا تناظرهم بقهر/شفتيهم الله ياخذهم ع هالغرور
دنيا/اي والله الله ياخذهم ع هالغرور
رنا/تغدوا ماعليكم منهم
داليا/والله لولا ابوي كان وريتهم شغلهم بالذات ذيك اللي اسمها شهد
دنيا/اي والله من جدك لولا ابوي كان وريتهم شغلهم بالذات ذيك اللي اسمها شهد
رنا/اتركيهم عنك لاتهتمين فيهم الحين يشوفون انفسهم اكثر
داليا/هين ياشهدوه شغلك عندي
دنيا/ايوه هين ياشهدوه شغلك عندنا
داليا تصرخ عليها/خلااااص وانت بس فالحه ترددين ورايه

(مسكينه هالشهد كلهم متوعدين فيها ههههه)

وبعد الغداء كل وحده راحت جناحها
والبنات اللي نامت واللي راحت ترتب ملابسها
اما الحريم كانوا مقهورات
لان ابوجاسم راح ينام مع ام خالد
وتركهم ولاعبرهم من بداية الجلسه
لكن مريام كانت اكثر وحده
مقهوره لان ام خالد جات على راسها
وهي كانت دلوعة ابوجاسم
اللي مايرفض لها طلب لكن الحين
خلاص اخذته ام خالد وقعدت تاكل
في اصابيعها من القهر وتفكر
وشلون تخلي ابوجاسم ينام معاها في جناحها
اخذت جوالها ودقت عليه
بس ياحرام لقته مقفل جواله
وقعدت تبكي المسكينه من القهر

(للاسف هذي حالة اللي تتزوج واحد متزوج)


اما التوأم شهد ورغد جلسوا
يتجولون في المزرعه وشافوا دباب
شهد/وااااااي رغوده موتووورر يلا نجربو
رغد/لا شهوده اكيد هدا للشباب بعدينا حيزعلو مننا
شهد تلفه وتركبه/ماعليك منهم كلهم نايمين يلا لاتفوتي على نفسك هدي الفرصه
ركبت خلفها رغد وفحطت شهد بالدباب

عننننننننننننننن عنننننننننننننن عنننننننننننننننن

ماجد اللي كان رايح للمسبح يبرد جسمه من الحراره
اللي سببتها له شهد وسمع صوت دبابه وزادت الحراره اكثر
ماجد يركض باتجاه الصوت/مين الكلب اللي راكبه بس اشوفه والله لاادعسه دعس
وشاف الثنائي المزعج
ماجد يقرب منها/وقفي يامجنوووونه وقفييييييي
شهد تلف من جنبه/وقف قلبك يالتمساح
ماجد قفلت معاه وراح يلحقها/انزلي عن دبابي كسرتيييييييه
وقفت شهد يوم سمعت هالعباره/وعععع انا اشوفو خرده اتاريك انتا صاحبو
ماجد يعض على ضروسه/اقول انزلي تراني ماعاد احتمل منك شي
نزلت رغد اول ماوقفت شهد الدباب
اما شهد مازالت على الدباب/وازا مانزلت وش حتسوي يااا....
What is your neam??
ماجد خلاص طفح الكيل عنده وكان ناوي يعطيها كف
بس شافها نزلت بكل هدوووووء
شهد اول ماشافته متجه لهم نزلت ونبهت رغد وطاروا ع الفيلا
التف ماجد خلفه وشاف خالد معصب
خالد وهو يناظر ماجد بقهر/انتا كيف تلعبهم بدبابك
ماجد باستغراب/احترم نفسك انا مالعبتهم لقيتهم سارقينه ويفحطون به بعد
خالد يلطف الجو/اها اجل كدا طيب يسير خير انا اوريك فيهم
ماجد ارتاح لانه عرف نقطة ضعفهم وشاف خوفهم من خالد
ماجد/تراهم مجننيني من الصبح
خالد يضحك على جنون اخواته/ههههه إش عملو كمانه؟
ماجد/لقيت وحده منهم راكبه فرسي وتدور فيها
خالد يضحك/ههههه هدي اكيد شهد
ماجد/هو انا اعرفهم كلهم طقم
خالد فطس ضحك/ههههههههههه قول ماشآء الله لايصير في اخواتي حاجه
ماجد بدأ يهدأ شوي بعد مااحرجه خالد بطيبته وسعة صدره/لا تطمن انا عيني بارده
خالد يحط يده على كتف ماجد/لو ازعجوك تاني مرره بس كلمني وانا اوريك فيهم
ماجد يبتسم له/ولايهمك

راح خالد الملحق عند الشباب وماجد قعد يتفقد دبابه


**في المساء

ابوجاسم جاب الذبايح وذبحوها الشباب
والبنات يتفرجون عليهم
وشهد ورغد حاطين يدينهم على خشيمهم
شهد/وااااااااااي مامااااا سفاحييييييييين
رغد/شهوده انا خااااااااايفه
ماجد يناظرهم بنصف عين منغاااااااض منهم
شهد/وع وع رغوده اش هدي الريحه مررره قرف
رغد/شهوده قومي خلينا نروووح
شهد تاخذ بيد رغد وتمر من جنب ماجد عشان تغيضه/تعالي تعالي واااااااعععععع
ماجد يناظر فيها من فوق لتحت من غير مايتكلم

وبعد ماخلصوا الذبايح
حطوها بالصحون وشالوها لجلسة الحريم
وهناك تجمع الكل اللي يطبخ واللي يشوي وريحة الشواء ماليه المكان

اما ديانا جالسه ع طاوله وحدها وتقرأ
ومالها شغل بأحد
شهد تكلم رغد/شفتيها كسلانه عندها دور تاني
رغد حنت عليها/ياحراااام
شهد/تجي نشوف كم ماده ههههههههههههههه
رغد/حرااااام كدا حنحرجها
شهد تسحب يدها/تعالي تعالي
شهد/مساء الخير
ديانا ترفع راسها وتعدل نظارتها/اهلآ وسهلآ كيف حالكما ؟
التوأم فتحوا فميهم متفاجئين
شهد/انت مابتعرفي تتكلمي زينا
ديانا تعدل نظارتها/هذه لغتنا العربيه الفصحى وهكذا يجب ان نتحدث
شهد مستغربه/طيب مادام انت شاطره كدا ليش عندك
دور تاني
ديانا طلعت عيونها/ويحك ومن قال هذا
شهد تفاعلت/قاله الكتاب اللذي بين يديك
ديانا/انا وبلا فخر الاولى كل عام وهذا كتاب ثقافي
شهد تناظرها بتعجب وتمشي

ويروحون يجلسون جنب امهم
شهد تدلع على امها عشان تقهر ماجد اللي قاعد يناظرها/ماما انا مخنوووقه مرررره
رغد/ماما وانا كماااااااانه
ام خالد/بسم الله عليكم ياماما من ايش مخنوقين
شهد تناظر ماجد بنصف عين/ماما من كل حاجه
ام خالد تنادي بنتها الجوهره/يالجوهره تعالي خدي اخواتك
دخليهم جوا ريحة الدخان اتعبتهم مررره
شهد تحضن امها/لا ماما لا انت ادخلي معانا نحنا خايفين

وتغمز لرغد

رغد/ايوه ماما ادخلي معانا
ومحد انتبه لهالحركه غير ماجد اللي عرف ان وحده فيهم قويه
وفارضه شخصيتها على الثانيه بس مسكين لو يناظرهم سنه مايميزهم
من بعض لان كل وحده فيهم
نسخه طبق الاصل من الثانيه
لكن رغد شوي هاديه وماتحب تحتك فيهم كثير
وشهد اجتماعية موت وملقوفة
وقويه وجريئه وماتخاف

وماجد كل اللي يعرفه ان شهد ملقوفه ورغد هاديه بس مايعرف مين فيهم شهد ومين رغد

دخلت ام خالد مع بناتها التوأم بعد ما استأذنت من الحريم
شهد تنام في حضن امها/ماما خلينا نرجع عند جدو
ام خالد تمسح على راس شهد/ليش ياحبيبتي تقولي كدا
شهد/ماما ماارتحت لهم مااحبهم
رغد/ماما هما كمانه مايحبونا
ام خالد ترفع حاجبها/ليش احد آزاكم بحاجه؟؟
رغد/ايوا ماما واحد اسمو ماجد يصرخ علينا
ام خالد تحضن بناتها/حبايبي كلها شهر ونروح بيتنا وترتاحو
شهد ورغد ينطون من الفرحه/هي حنروح بيتنا حنروح بيتنا
ام خالد تضحك على هبال بناتها


جاء ابوجاسم عند جلسةالحريم
ابوجاسم/السلام عليكم ورحمةالله وبركاته
الكل/وعليكم السلام ورحمةالله وبركاته
ابوجاسم يجلس/وين ام خالد مااشوفها؟
قامت زوجته الدلوعه مريام وجلست جنبه وهمست له/حبيبي وينك من اليوم ؟
ابوجاسم يتصنع الثقل/موجود
مريام بدلع وهمس/وحشتني
ابوجاسم يبتسم/وانت بعد.... بس ماقلتي لي وين ام خالد؟
مريام الحين عبست وجهها بعد الابتسامه/حبيبي وش عليك منها خلنا في جونا
ابوجاسم رفع حاجبه/بتقولين وينها والا اشلووون؟
مريام بخوف/خلاص خلاص لاتعصب دخلت مع بناتها المدلعات

قام ابوجاسم وراح لام خالد وترك مريام وراه تتحلطم



دخل الفيلا لقي ام خالد حاضنه بناتها تنحنح ودخل/السلام عليكم ورحمةالله وبركاته
ام خالد وبناتها/وعليكم السلام ورحمةالله وبركاته
طبعآ شهد ورغد اول ماشافوه بعدوا عن امهم وجلس هو جنبها


ابوجاسم يحط يده خلفها وشهد ورغد يناظرونه بقهر وغيره
ابوجاسم/ شوقي حبيبي جالس هنا وتاركني وحدي
ام خالد تناظر بناتها بإحراج/ابوجاسم هدا مش وقتو
طبعآ شهد ورغد اخذوا بعضهم وطلعوا بكرامتهم


(آآآآه وربي قطعوا قلبي) وش دخلها ذي!!!!


بينما كانت ام خالد ذايبه في عيون زوجها
ابوجاسم يتعمد احراجها/ومتى وقته يعني؟
ام خالد ولع وجهها من الخجل وناظرت مكان بناتها
بسرعه بس مالقيتهم وتكدرت ولاحظ ابوجاسم هالشي
ابوجاسم يمسك يدها بحنان/وش فيهم بناتك ياام خالد؟
ام خالد بإحراج/مافيهم حاجه بس يتدلعو على امهم
ابوجاسم يحط راسه في حضنها/وانا مين يدلعني؟
ام خالد حمر وجهها وماردت عليه
ابوجاسم تقرب منها اكثر و.....( مقطع مشفر.. كييييفي اشفر نذاله )


خلااااااص خلوا ابوجاسم وام خالد ياخذون راحتهم
وخلونا نروح نشوف شهد ورغد حبايب قلبي وين راحوا في هذا الليل
طبعآ طلعوا من الفيلا واصلين حدهم من القهر وجلسوا عند مدخل الفيلا
شهد/اووووووووووففففففف شفتيه كيف يتدلع على ماما
رغد تتنفس الصعداء/ايوا شفتو
شهد /قهرني يارغوده قهرني قهرني اخد ماما مننا واشغلها عننا
رغد/شهوده قلبو والله حاسه فيك بس هدي شويا

الجوهره كانت جالسه مع البنات وفالتها آخر فله ويوم شافت
اخواتها جالسين على الدرج كسروا خاطرها وراحت تشوفهم
الجوهره/إشبكم جالسين هنا ؟
شهد/مقهورات زعلانات متضايقات تايهات ضايعات داجات ماندري فين نروح
الجوهره /اووف اووف اووف كل هدا في قلوبكو وساكتين؟
رغد/وهدا احنا اتكلمنا
شهد/يلا ورينا اش حتسوي
الجوهره تجلس جنبهم/ولاحاجه انا حالي من حالكو
شهد/انا مش طايقه احد فيهم
رغد/ولا انا
الجوهره/يلا لاتصيرو سخيفات وتعالوا نجلس معاهم والله شكلهم مررره فله

ماجد كان يراقبهم طووول الوقت وشافهم متضايقين
وحب يزيد يضايقهم لانهم من الصباح قاهرينه
ماجد يقرب منهم/وش عندكم جالسين كذا كأنكم طرارين في الحرم
شهد/طروا بطنك يالتمساح مالك دخل دخلوك جهنم الحمرا

رغد والجوهره فطسوا من الضحك على اختهم

وماجد عصب عليها/قوموا من اهنيا شوهتوا المنظر
شهد/شوهوا وجهك يالديناصور ماحنقوم قامت عليك جنيه

الحين الجوهره ورغد مااااااااتوا من الضحك
وماجد بدل مايقهرها انقهر منها
وراح عنهم

الجوهره تكلم شهد/اشبك انت ع الولد غسلتيه غسل
شهد تلف وجهها للناحية الثانيه/خليه يستاهل ليش يحشر نفسو في حاجه ماتخصو
الجوهره تقوم/طيب تعالوا نجلس معاهم
شهد تقوم وتمسك يد رغد/لا نحنا حنروح نلعب مرجيحه
رجعت الجوهره للبنات وساعدتهم في تحضير العشاء
وانبسطت يوم شافت خالد جالس يسولف مع الشباب مبسوط
والتفت تدور محمد وشافته هو الثاني مبسوط ويلعب مع نايف
وقالت في نفسها:( كلنا مبسوطين حتى حمودي
اللي متعلق في ماما الا شهد ورغد هدولي دلوعات الماما اش حيرضيهم)

---------------------

كان جالس ع وحده من الطاولات
لفتت انتباهه بسه حللللوه ودلوووعه وكلللها فرو
وفي نحرها تعليقه وردي
راح لها وجلس جنبها ع الرصيف
وجلس يمسح ع ظهرها

........./لو سمحت ممكن القطوه

رفع راسه وشافها واقفه قدامه بكل حياء وهيبه
خالد مبتسم/ماشاء الله هدي البسه حقتك
رنيم بحياء/ايه
خالد مازال مبتسم/واش اسمها
رنيم/مالها اسم
خالد مبتسم/طيب اش رأيك اسميها لك
رنيم بحرج/اوكي
خالد/طيب إنت إش إسمك
رنيم انحرجت اول مره شاب يسألها عن إسمها
وقالت بهمس/رنيم
خالد/عااااشت الاسامي يا رنيم
طيب انا حسميها اسم قريب شويا من اسمك اش رأيك
رنيم بهمس/اوكي
خالد/ اممممم طيب إش رأيك أسميها رينو
رنيم تهز راسها/اوكي
خالد/اووووكي اتفضلي بستك رينو ههههه
رنيم أخذت بستها بإبتسامة خجل
وراحت وهي تتنفس الصعداء
وشمت رائحة عطره فيها وابتسمت
وخالد تم يناظرها لحد ماغابت عن عينه
وقال في نفسه/ماشاء الله ع هدا الطول والحلاوه
والا الادب
ياااساااااتر ع الادب

------------------

طلع ابوجاسم مع ام خالد من الفيلا وكان حاط يده ع خصرها
وحريمه يناظرون بنصف عين مقهورات بس مايقدرون يقولون شي خايفين من ابوجاسم

(خليهم يستاهلون خخخخخ)

جلس ابوجاسم وام خالد جنبه
ابوجاسم/يالله ياحريم وين العشاء
ام جاسم/الحين بيجهز مابقي الا دقايق
ام خالد/حأقوم اساعدهم
ابوجاسم يمسك يدها قبل تقوم/لا لا انت خليك مرتاحه ياعروسه واحنا كلنا تحت امرك
ام خالد استحت وماقالت شي
اما ضراتها انغاضوا منها وكتموا غيضهم ومريام ماقدرت تستحمل
وراحت تشغل نفسها بالدواره عن ولدها



---------------

راحوا شهد ورغد للمرجيحه عشان يرفهون عن انفسهم شوي لكن لقوها مليانه ومحد عزمهم
شهد تكلم رغد/آهب عليهم يااكترهم!!!
رغد/دحينه كيف اسوي ابغى العب
شهد تمسك يد رغد /تعالي وشوفي اش حسوي
مشوا لعند المرجيحه اللي عليها داليا ودنيا
اللي كانوا يلعبون ويضحكون ومستانسين
شهد حاطه يدها على خصرها/ممكن تنزلو نبغى نلعب
ردت عليها داليا اللي من الصبح مقهوره منها
وتنتظر الفرصه عشان تقهرها / هذي مرجيحتي وماراح انزل منها
شهد/ليش ياامي عندك صك شرعي عليها والا ايييش
دنيا/ايوه من جدها هذي مراجيحنا امشوا من هنا مانبغاكم تلعبون معانا
شهد/مشى بطنك يالسحليه ماحنمشي من هنا الا لمانلعب

داليا عصبت عليها/واذا ماخليتكم تلعبون اش راح تسوون
دنيا/ايه واذا ماخليناكم تلعبون اش راح تسوون
شهد تلف على رغد/بسيطه نروح نقول لماما
وماما تقول لابوجاسم وهوا يشوف شغلو معاكو

واتجهت للجلسة تنفذ اللي قالته
نزلت رنا من المرجيحه ولحقتها/خلاص تعالوا العبوا
التفوا شهد ورغد على رنا اللي كانت مقهوره من تصرفاتهم
شهد تأشر على مرجيحة دنيا /انا ابغى العب بمرجيحة الببغاء هدي
راحت رنا لـ دنيا واقنعتها تترك لها المرجيحه عشان ابوهم مايزعل عليهم
نزلت دنيا ميته قهر
وجلست شهد وراها وعلى شفايفها ابتسامة شماته وجلست رغد
على مرجيحة داليا وقعدوا يتمرجحون ويغنون


بينما داليا ودنيا ورنا اخذوا بعضهم وراحوا للطاولات وجلسوا يسولفون عنهم
سمعهم بندر وجاء جلس معاهم
بندر يضحك/هههههه وش فيكم زعلانين
داليا تلف وجهها عنه/محنا زعلانين
دنيا/ايه من جدها محنا زعلانين
بندر/اجل ليش وجيهكم تولع نار؟
رنا/وهو فيه غير شهدوه ورغدوه الطقم المزعج
بندر يضحك/هههههه انتم بعد مزعجينكم؟
داليا /ليش انت مزعجينك بعد؟
دنيا/ايوه ليش انت مزعجينك بعد؟
بندر يسند ظهره ع الكرسي/لا انا للحين مااحتكيت فيهم بس ماجد مقهووووور منهم
رنا/ليش وش سووا له؟
بندر تذكر ماجد وهو معصب وضحك/ههههه ركبوا فرسه الاصيله وبغى يبكي المسكين من القهر
رنا وداليا ودنيا طلعت عيونهم لبرررا وشهقوا وناظروا
في بعض وقالوا بصوت واحد/يركبون خيييييييل؟
بندر يضحك/هههههه ويسوقون دباب بعد شكلهم عايله متحرره
رنا وداليا طالعوا في بعض من جديد بإستغراب
داليا/وع وع وع يقلدون الشباب
دنيا/اي والله من جدها وع يقلدون الشباب
رنا/لا تقول بعد يسوقون سياره؟
بندر يبتسم/والله عاد هذي ماادري عنها بس يمكن اتفاجأ فيهم
بكره يسوقون وحده من هالسيايير


في هاللحظه ام جاسم وام بندر يحطون العشاء ويساعدونهم البنات
طبعآ كانوا كلهم على طاوله وحده
ابوجاسم وحريمه وعياله
ولما جلسوا ع طاولة الطعام
جلس خالد مقااابل لــ رنيم اللي انحرجت
ومااارفعت راسها
ناظرت ام خالد تدور بناتها ولما ماشافتهم قالت/الجوهره فين اخواتك؟
ردت داليا من غير نفس/يلعبون في المراجيح
دنيا/ايه يلعبون في المراجيح
ابوجاسم يكلم دنيا /اجل قومي وانا ابوك ناديهم
دنيا بهت لونها وطالعت اخواتها
قام ماجد/خلاص يبه انا ابناديهم
راح ماجد ويوم قرب منهم كانوا يغنون ومسوين جو بس أول ماشافوه سكتوا وصدوا عنه
ماجد/ تعالوا العشاء جاهز
شهد بعباطه/جيبوه هنا
رغد كاتمه ضحكتها
ماجد/لاوالله اميرات واحنا ماندري
شهد/ايوا اميرات ف راسك حاجه؟
ماجد بقهر/تبغون تعشون تعالوا ماتبغون انطقوا
ومشى
شهد/انطق راسك يالتمساح
ماجد ناظرها بنظرات ناريه وكمل طريقه
لين وصل الطاوله وجلس مكانه جنب بندر
ابوجاسم/ها وينهم وانا ابوك؟
ماجد/الحين جايين يبه
ماجد جلس يناظر في صحنه من غير ماياكل ولا لقمه
بندر يهمس له/وش فيك يابو الشباب؟
ماجد/سدت نفسي عن الاكل الله يسد نفسها
بندر كاتم ضحكته/من هي؟
ماجد/من هي بعد شهدوه الملسونه
بندر مستغرب/وانت كيف تعرفهم من بعض هذولي محد يفرق بينهم
ماجد يضحك بشويش/معرف افرق بينهم الا اذا تكلموا
بندر بحيره/كيف؟
ماجد/ام لسان طويل شهد وذيك الهاديه رغد

في هاللحظه جو شهد ورغد ولقو كرسيين فاضيه
تنتظرهم قريبه من ماجد وبندر وجلسوا عليها بصمت
ابوجاسم/حيا الله الحلوات
شهد ورغد بدون نفس/هلا عمو
ابوجاسم/وينكم وانا ابوكم الاكل برد واحنا نحتريكم
شهد ورغد اكتفوا بالصمت
ام خالد ترد بدل عنهم/بناتي فديتهم بيستحو
ماجد يخزهم بعيونه ويقول بصوت تسمعه شهد ورغد/اي مره وااااااضح
ناظروه شهد ورغد من غير مايتكلمون
بندر يكلم ماجد بهمس/الحين مين فيهم شهد ومين رغد؟
ماجد/قلت لك مااعرفهم الا اذا تكلموا
بندر/ماشآء الله عليهم وش ذا الجماااااال
ماجد يخزه ويناظر في خالد/اقول لايسمعك خالد احسن لك
بندر/هههه لايروح فكرك بعيد انا بس معجب
شهد ورغد اكتفوا بشرب العصير
وام جاسم تناظرهم/يمه وش فيكم ماتاكلون؟
رغد ناظرت شهد
شهد/محنا جوعانين
ماجد يدق كتف بندر/هذي شهد
بندر يرفع راسه بسرعه/اللي وين؟
ماجد/اللي توها تكلمت
بندربنفاذ صبر/طيب اللي وين؟
ماجد بقهر/اوووف شكلي ضيعتها اصبر شوي
ام جاسم تكلم بنتها دنيا/يمه دنيا اعطيهم من الحلو اللي جنبك
دنيا تناظر في داليا مقهوره ماتبغى تخدمهم بس ماتقدر تقول لا قدام الكل
وقامت ابتقطع لهم من حلا الفانيليا لكن شهد اعترضت
شهد بدلع/لا ابغى من هدا اللي بالشوكولا
ناظرتها دنيا بغيض وقطعت قطعتين ومدتها الصحن
شهد تناظرها/خلاص خلاص ماابغى
دنيا ناظرتها بقهر ودها تصفعها بالصحن بس ماتقدر
والكل ناظر شهد بقهر ومااعجبهم تصرفها ومن بينهم خالد
لكن شهد تجاهلت نظراتهم وقامت/عن ازنكو حنروح ننام
وقامت معها رغد
ماجد يكلم بندر/هذي هي شهد الملسونه
بندر يفتح عيونه/بل عليها مااقواااااااها
ماجد يضحك /ههههه مسكينه دنيا شوف
وشلون صار وجهها ههههه ماتعرف تتصرف لازم تقلد هههههه
بندر يناظر دنيا اللي شوي وتبكي/الله يعينها هذا اول يوم لهم وبهذلوها اجل كيف الايام الجايه
ماجد يتنهد/الله يعيننا كلنا
خالد انسدت نفسه من تصرفات شهد ورغد
وقام ناوي لهم على نيه


(ع فكره هو بعد مايفرق بينهم الا اذا تكلموا)


خالد/كتر الله خيرك عمو ابوجاسم
ابوجاسم/كمل عشاك ياخالد
خالد/الحمد لله ياعمو اتعشيت عساها دايمه ان شآءالله
ابوجاسم/هنا وعافيه ان شآءالله

وقام خالد حاط الفيلا بين عيونه
وجات ام خالد ابتقوم ومسك يدها ابوجاسم/ع وين انت بعد؟
ام خالد همست في اذنه وضحك وهي راحت تلحق ولدها
(ماني قايله لكم وش قالت له سر هههههه)

وقامت الجوهره لحقتها وفيصل ناااظرها بإعجاب
ومحمد يوم شافهم لحقهم مثل الاطرش في الزفه

ماجد يضحك بشماته ويهمس لبندر/زيييييين يسوي فيهم
بندر باستغراب/ليش هو وين رايح؟
ماجد يضحك/راح يأدبهم
بندر فاتح فمه/يضربهم؟
ماجد/خلهم يستاهلون عساه يحررررق فيهم بعد
بندر حساس تخيل شكلهم وهم ينضربون وكسروا خاطره ويوم جاء يقوم
ماجد مسك يده/وين رايح؟
بندر/بروح امنعه
وفك يده من يد ماجد ومشى

دخل خالد ولقي الاميرات في الصاله واول ماشافوه
شهقوا وحضنوا بعض وهم يتراجفون من الخوف
خالد وهو في قمة غضبه/شهد قومي اوقفي
طبعآ ثنتيهم منزلين روسهم وميتين خوف
خالد ولاول مره في حياته يفقد اعصابه ويمد يده عليهم

(طبعآ هم مدللين مايعرفون العنف )

ومسك كل وحده من شعرها/قولوا بسرعه مين فيكم شهد
......./خالد سيب اخواتك
كانت هذي ام خالد اللي اول ماسمعوها البنات ارتموا في حضنها يبكون
ام خالد/انتا اشبك على اخواتك الله يهديك
خالد يتجه لامه وشهد ورغد ينخشون وراها
خالد/ماشفتيهم ياماما طيحوا وجيهنا قدام ابوجاسم واهلو
ام خالد/خلاص يمه انتا هدي اعصابك انا حأتصرف معاهم

في هذي الاثناء تنحنح بندر ودخل بعد ما أذن له خالد
وشاف الاميرات يتراجفون خايفين من خالد
ورق قلبه لهم
بندر/خالد الله يهديك مايصير كذا وانا اخوك
خالد متفشل من اخواته/خلني اادبهم يابندر طيحوا وجهي قدامكو
خلوني مااسوى حاجه
بندر يتقرب من خالد ويجلسه جنبه/محشوم ياخالد لاتقول هالكلام وانا اخوك
شهد ورغد مثل اخواتنا ماراح نزعل منهم

والتف للبنات اللي ماشاف الا غبارهم وتضايق

بندر/خالد الله يهديك مايصير وانا اخوك تضرب اخواتك
هذول مالهم الا انت بعد الله
خالد بعد ماهدأ شوي/والله يابندر جننوني هدولا التوأم
والمشكله اني مااعرف افرق بينهم
رغم اني اعرف ان كل هدي المشاكل من تحت راس شهد

بندر في نفسه(يالبى قلبها هالشهد وانا وش جابني هنا الا هي رغم اني مااعرفها من اختها)

بندر/يلا وانا اخوك خلنا نطلع نتمشى شوي
خالد يقوم ويحب راس امه/سامحيني يالغاليه بس بناتك ماخلوا فيا عقل
ام خالد تربت على كتفه/الله يحفظكم ليا انتا واخواتك

في هاللحظه يدخل ابوجاسم وبإيده صحن الحلو/وانا مالي دعوه
قربت منه ام خالد واخذت صحن الحلو منه وجلس وجلست جنبه
والشباب سحبوا انفسهم بأدب وطلعوا


**خلونا نروح نشوف الاميرات اللي فوق وش مسوين


شهد مسترخيه على السرير ورغد حاضنه المخده
رغد/عجبك اللي صار دحينه؟
شهد تضحك وتنام على بطنها/ههههه خالد شكلو تحفه وهوا معصب
رغد تضربها بالمخده/كان حيقتلنا المتوحش وتقولي تحفه؟
شهد فاطسه ضحك/ هههههههه احسن حاجه انو مايفرق بيننا
رغد/شهوده انا مرررره جووووعانه
شهد/والله وانا كمانه
رغد/دحينه مين راح يجيب لنا عشاء
شهد تقوم/يلا خلينا نروح عند الجوهره تسوي لنا عشاء
راحوا لغرفتها ودقوا الباب محد فتح لهم
دفوا الباب برجولهم ودخلوا
الجوهره خافت/ بلا ف شكلكو اشبك انت وهيا
جلسوا جنبها ع السرير
شهد بدت تتمصلح/جوجووو قلبوووووو
الجوهره تناظرها بنصف عين/اخلصي ابغى انااااااااااام
شهد/جوعانييييييييين
الجوهره بزعل/اشبكو ماتعشيتوا فالحين ليا بس في طولة اللسان
رغد/ انت تعرفينا مابنحب اللحم
الجوهره تسند راسها ع السرير/ايوا بس تحبو تاكلوه نيئ
شهد/نحنا ماحشينا في احد والا الحق حرام احد يقولو في هدي العيله؟
الجوهره بنفاذ صبر/ قومي انت وهيا اطلعوا من غرفتي ابغى انااااااااام

( ماقلت لكم تحب النوم هههههههههه )

شهد تنام بحضنها/ جوجو قلبووو جوعانييييين
الجوهره حنت عليهم/طيب انزلوا تحت كلموا ماما
شهد/وخالد؟؟؟
الجوهره/اتطمني نزل مع بندر

طلعوا من غرفتها ونزلوا تحت يتسحبون خايفين
وشافوا الحلو في الصاله وجري عليه
وبعد ما اكلوا
طلعوا فوق دخلوا جناحهم وقفلوا بابهم وناموا


( اكيد ابتقولون وين ام خالد وابوجاسم بس ماراح اقول لكم كيييفي هههههههااااي)


طبعآ الشباب فالينها عود ورقص واغاني لحد الفجر
وبعد ماصلوا الفجر جماعه كل واحد راح جناحه ونام

يتبـــــــــــــــــع==


 

رد مع اقتباس
قديم 02-09-11, 10:04 PM   #3
ســواهــر
|[ عـضـو نـشـيـط ]|



الصورة الرمزية ســواهــر
ســواهــر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 701069
 تاريخ التسجيل :  Jun 2011
 أخر زيارة : 14-04-13 (02:25 AM)
 المشاركات : 128 [ + ]
 التقييم :  60200982
لوني المفضل : Cadetblue
وردة رد: رواية انا وتوأمتي نعشق ماجد للكاتبه سواهر بقلمي





 
التعديل الأخير تم بواسطة ســواهــر ; 02-09-11 الساعة 10:42 PM سبب آخر: اختياري

رد مع اقتباس
قديم 02-09-11, 10:26 PM   #4
ســواهــر
|[ عـضـو نـشـيـط ]|



الصورة الرمزية ســواهــر
ســواهــر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 701069
 تاريخ التسجيل :  Jun 2011
 أخر زيارة : 14-04-13 (02:25 AM)
 المشاركات : 128 [ + ]
 التقييم :  60200982
لوني المفضل : Cadetblue
وردة رد: رواية انا وتوأمتي نعشق ماجد للكاتبه سواهر بقلمي





***بعد مرور اسبـــــــــــــوع

في جناح ام خالد

الساعه 10صباحآ
صحت شهد واخذت شور وصحت رغد بس مارضيت تصحى
تركتها ونزلت تحت لقيت امها والجوهره
شهد تحب راس امها/صباح الورد ياماما
ام خالد/صباح العسل ياعسل
شهد تنام في حضن امها/ماما مشتاقتلك مووووت
ام خالد تمسح ع شعرها بحنان/هدي انا ياماما عندك
شهد بصوت حزين/ماما خليك معانا لاتسيبينا
ام خالد قرصها قلبها ع بنتها/بسم الله عليك ياقلبي انا معاكو ماحسيبكو ياحبيبتي
شهد /مهما صار ياماما
ام خالد بتأكيد/مهما صار ياروح ماما
شهد دفنت راسها ف حضن امها
وفي هذي اللحظه دخل ابو جاسم/السلام عليكم
ام خالد والجوهره/وعليكم السلام
شهد اول ماشافته تضايقت وقامت وامها لاحظت هالشي وتضايقت

(شهد ورغد لهم معزه خاصه عند ام خالد وابوهم قبل لايموت وصى عليهم بشكل خاص)

طلعت شهد من المصعد ونزلت تحت

جلست ع الكرسي الخشبي عند مدخل الفيلا
ماجد كان رايح الاسطبل شافها جالسه لحالها وسارحه
قال في نفسه( هذي اكيد رغد خلوني اروح اخوفها)
ماجد جاء يتسحب من وراها وطلع فجأه ف وجهها/بووووووووووووو
شهقت شهد وفزت من الخوف/واااااااااا ماااااامااااااا
والتفت وراها شافت ماجد فاطس من الضحك
شهد بقهر شوي وتبكي/ووووجع طيحت قلبي طاحت ضروسك
ماجد مازال يضحك/هذا انت يا ام لسان طويل وانا توقعتك رغد
شهد جلست ع الكرسي تلتقط بقايا انفاسها
وماجد قاعد يتأمل ملامحها الطفوليه
وجه دائري يشع بياضآ وكانه قمر،
جبين فاتر ، خدود حمراء
عيون سوداء واسعه جذابه،
رموش طويله وكثيفه
خشم طويل،شفايف حمراء صغيره وممتلئه ،
شعر اسود طويل وحريري يتدلى ع اكتافها العاريه
حس بإحساس غريب يجذبه لها وقال في نفسه/ هي فعلآ اميره
لاحظت صمته رفعت نظرها فيه شافته يتأملها
شهد/هييي إشبك إنتا تشوفني كدا؟
ماجد انتبه لنفسه/لا ابد بس اطلع الفروق العشره هههههه
ناظرته شهد ابتسمت وصدت عنه
ماجد يوم شاف ابتسامتها بغى يطير وتشجع يكلمها
ماجد/اشوفك اليوم جالسه بروحك
شهد اسندت ظهرها للكرسي واخذت نفس عميق/ايوا رغوده مارضيت
تصحى معايا احس نفسي
مررره غريبه من غيرها
ماجد حن عليها وحب يسليها قام ومد لها يده
ماجد / قومي معايه
شهد بإستغراب/ع فين؟
ماجد مسك يدها ومشاها معاه/الحين تشوفين
كان يمشي معاها ويده ف يدها
وهو موب مصدق نفسه انه قدر يكسر كل الحواجز اللي بينهم بمحاوله وحده
وصلوا الاسطبل ترك يدها وراح لخيلته الاصيله واسرجها
وقال لها/يلا اختاري لك خيله واسرجيها وخلينا نتسابق
ناظرت في الخيول واتجهت صوب خيلة بندر الجموح
ماجد/لا لا هذي الجموح عنيده مستحيل احد يركبها
شهد ماسمعت كلامه
مسكت لجامها والجموح كانت ع اسمها جموح
ظلت تهرب منها هنا وهنا
وشهد تمسح عليها وتسمي بالرحمن
ليما هدأت وقبلتها واسرجتها وركبتها
وسط ذهول ماجد وبندر
اللي كان يراقب بصمت من بعيد
ماجد يحذرها/شهد شوفي غيرها تريها تأذيك
شهد تلف ع ماجد/ اش جائزتي ازا فزت عليك
ماجد واثق من فوزه ومتأكد ان الجموح راح تجمح بها وتطيحها
فقال/الفايز يضرب الخاسر كف
شهد تضحك /هههههه اوكيييييشن هيا لننطلق
تقدمت شهد بالجموح وماجد يحاول يلحقها بالاصيله

وبندر واقف وراهم فاتح فمه180درجه موب مصدق ان شهد قدرت تروض الجموح
العنيده اللي هو ماقدر عليها

شهد فازت ع ماجد
ولما قربت من الاسطبل
تعثرت الجموح
وسقطت شهد مغمى عليها تنزف دم
راح لها بندر يجري ووصل عندها
واخذها ف حضنه يحاول يصحيها
بس كان مغمى عليها
اخذ الشال اللي كانت رابطته حول عنقها
وربطه ع الجرح وحملها بين ذراعيه
وماجد يناظره بخوف وقلق
وشعور غريب يشبه الى حد كبير شعور الغيره
صاح فيه بندر/انا ابوديها المستشفى
بسيارتي وانت بلغ امها وخالد بسرعه بسرعه


ودخلها بندر السياره
ووداها للمستشفى اللي يشتغل فيه ودخلها الطوارئ وهناك دخلها غرفة العمليات
وقف النزف وخاط الجرح وحجز لها غرفة خاصه


--------------------


قامت رغد من نومها مفزوووعه
ناظرت مكان شهد مالقيتها
نزلت الدرج ركض وارتمت ف حضن امها تبكي وسط دهشة ابوجاسم
رغد/ماما شهد فينها
ام خالد مفزوعه على بنتها/بسم الله عليك حبيبتي شهد دوبها طلعت تلاقيها ف الحديقه
رغد تبكي وتشاهق/لا ماما شهد فيها حاجه شهد فيها حاجه

( ثبت علميآ ان التوائم يحسون في بعض)

ام خالد تحضن بنتها وتهديها/ماما سمي بالرحمن شهد مافيها حاجه

رن جرس الباب وقام ابوجاسم يفتحه
دخل ماجد مفزوووع
ابوجاسم يناظر ولده بخوف/وش فيك يبه
ماجد/يبه شهد طاحت من فوق الفرس واغمي عليها
اول ماسمعوا هالجمله رغد وامها صاحوا
رغد تبكي بحرقه وتشاهق/انا قلت لك ياماما شهد فيها حاجه ماصدقتيني
ام خالد تعلقت ف ماجد وهي تبكي/وهيا دحينه فينها فينها بنتي فينها
ماجد/اخذها بندر المستشفى
ابو جاسم يمسك ام خالد ويحاول يهديها/اهدي حبيبتي اهدي ان شآء الله ماعليها الا العافيه
ام خالد من بين دموعها/خذني لها ياابوجاسم خذني لبنتي
ابوجاسم يلبس شماغه/روحي البسي عباتك بسرعه

وفي ظرف ربع ساعه وصلوا المستشفى اللي قلبوه قلب بصياحهم
اول ماطلع بندر من غرفة العمليات شافهم وتقرب لهم
ام خالد/فينها بنتي فينها حبيبتي فينها
بندر يهديها/اهدي خالتي شهد ماعليها الا العافيه
كلها نصف ساعه وتفوق وننقلها غرفتها وتشوفينها

ظلت ام خالد هي وبناتها عند الباب يبكون لحد ما فاقت شهد ونقلوها غرفتها
دخلت ام خالد وبناتها وابوجاسم ومحمد وبندر وماجد ع شهد
ام خالد تحضن بنتها/سلامتك ياماما سلامتك ماتشوفي شر ان شآء الله
شهد تبكي/ماما لاتسيبيني انا خايفه
امها تحضنها/لاتخافي ياماما انا عندك لاتخافي ياقلبي
وجات الجوهره ورغد وسلموا على اختهم
رغد حضنتها وتموا يصيحون ثنتينهم
رغد/ليش سويت كذا ياعمري ليش تروحي وتتركيني ليييييش
شهد ماقدرت تتكلم وتمت تصيح
ابوجاسم اخذ رغد وجلسها على الكرسي اللي جنب السرير
وجلس هو جنب شهد على السرير
ومسح دموعها وطبع على جبينها قبلة ابويه ومسك يدها/ها يبه كيفك الحين
ف هاللحظه شهد تذكرت حنان ابوها وحضنت عمها وجلست تبكي من قلب

( ما احد يعوض حنــان الاب ياشهــد !! )


ابوجاسم حس فيها وتم حاضنها ويقرأ عليها لحد ماهدأت ونامت
وخرجوا من الغرفه
ام خالد تكلم ابوجاسم/بعد اذنك ياابوجاسم انا ابجلس عند بنتي لحد ما تطلع
ابوجاسم/مايحتاج ياام خالد بندر يشتغل ف المستشفى وراح يدير باله عليها
ام خالد/بس ياابوجاسم بنتي صغيره وتخاف تجلس بروحها
ابوجاسم/ولايهمك يالغاليه بكره ان شآءالله تزورينها وتطمنين عليها
ام خالد اقتنعت بكلام ابوجاسم وطلعت بعد ماوصت بندر عليها

اول ماوصلوا البيت
طلعت رغد غرفتها وجلست تصيح
لحقتها امها والجوهره وتموا عندها خايفين لاتسوي ف نفسها شي
وماتركوها الا لما تأكدوا انها نامت
نزلت ام خالد وشافت خالد توه داخل البيت وخبرته عن اخته وراح لها المستشفى يتطمن عليها
---------------------
**ف المستشفى
صحيت شهد واول مافتحت عيونها
شافت بندر جالس مقابل لها يتأملها
شهد بصوت متعب/فين ماما
بندر يمسك يدها/ماما راحت والعصر ان شآء الله ترجع
شهد بدت تصيح/ابغى ماما ابغى ماما
بندر يقرب منها ويمسح دموعها/خلاص قلبو ماما شوي وهي عندك
شهد/لا انتا تكدب عليا
بندر/افاااا شهوده انا الدكتور بندر اكذب؟
شهد تناظره بإستغراب/انتا دكتووور؟
بندر بفخر/ايه انا دكتووور ليش محد قال لك
شهد تنااظره/مغروور
بندر يضحك/هههه يحق لي انغر وانا جالس قدام احلى بنوته شفتها ف حياتي
وقام وحط قدامها علبة الشوكولاته اللي جابها
بندر/الحمد لله ع سلامتك ياعسل
شهد بخوف/فرسك الجموح كانت حتموتني
بندر يمسك يدها/سلامتك من الموت يابعدهم كلهم انا اوريك فيها
شهد/اش حتسوي؟
بندر يلطف الجو/راح اخليها تجيك هنا المستشفى وتعتذر منك ها وش تبين بعد؟
شهد ضحكت وبندر ضاعت علومه يوم شافها تضحك
فتح لها قطعة شوكولاته وجاء يأكلها/يلا افتحيلي فمك ياعسل
شهد/لا ماابغى
بندر يسند ظهره ع الكرسي/افاااا وتكسفين الدكتور بندر اللي تارك كل المرضى وجالس معك
شهد استحت منه وقالت له/ماراح آكل من يدك الا بشرط
بندر يقرب منها/آمري ياعسل وشهو شرطك؟
شهد/تشيل الابره من يدي مرره توجعني
بندر يبتسم/انت تامرين امر والحين يلا افتحيلي فمك الحلو ياحلوه
فتحت فمها وصار يأكلها وهو مستانس

دق الباب ويوم فتحه شاف خالد
اللي سلم عليه ودخل ع اخته وبندر فضل يخليهم ياخذون راحتهم
خالد يقبل جبينها ويجلس جنبها ويحضنها/سلامتك والله ياغلاهم كلهم
شهد/الله يسلمك حبيبي
خالد بنظرة عتاب/ليش ياقلب خالد تعرضي نفسك للخطر وتخوفينا عليك كدا
شهد منزله راسها/آسفه حبيبي ماكان قصدي
خالد يرفع راسها بيده ويحط عيونه في عيونها/ماحاقبل اعتزارك الا ازا وعدتيني
ان اللي صار اليوم ماحيتكرر مره تانيه
شهد/خلودي بس انا احب الخيل
خالد /بس هما خيلهم مايتروض اوعديني انك ماحتركبيه وانا اوعدك اوديك مزرعتنا
شهد بفرح/خلاص خلودي اوعدك
خالد مبتسم/دحينه اروح وانا متطمن ومرتاح
شهد تمسك يده/خلودي خليك معايا شويا
خالد انتبه لعلبة الشوكولا/الله ع هدي العلبه الانيقه
شهد تبتسم/هدا بندر جابها
خالد يبتسم/اوف اوف البنت لها شعبيه

وجلس عندها شوي وطلع
دور ع بندر ولما ماشافه اتصل عليه ووصاه ع شهد ومشى

بعد عشر دقايق دخل بندر عند شهد ومعاه الغداء
شهد معصبه/انتا فينك ليا ساعه استناك
بندر/ليش قلبو فيه شي؟
شهد تأشر ع الابره/ايوا فيه هدي
بندريحط الغداء ع الطاوله اللي جنت السرير
ويمسك يدها ينزلها/يلا قلبو عشان نتغدا
شهد تصد عنه/ماابغى ماابغى
بندر/بس انا ميت جوع ومااكلت شي من الصبح تبغين تموتيني من الجوع
شهد بعناد ممزوج بدلع ومضاف عليه قليل من الشقاوه/وانا كمانه مرره جوعانه
ومااكلت حاجه من الصبح بس ماحآكل
الا ازا طلعت الابره من يدي
بندر يمسك يدها ويجلس جنبها ع السرير
/وانا اش يضمن لي اني اذا طلعتها تاكلين
شهد/ انتا بس طلعها والله حآكل
بندر/كلام كبار
شهد تبتسم/كلام كبار
بندر طلع الابره من يدها
ونزلها من السرير وجلس مقابلها ع الطاوله يأكلها بنفسه
شهد/بندر خلاااص شبعت
بندر/قلبو انت لازم تاكلين عشان تعوضين الدم اللي نزفتيه
شهد/بندر خلاص ماابغى ماابغى
بندر يعرف نفطة ضعفها/الحين ابتاكلين والا اجيب الابره؟
شهد بخوف/لأ بندر الله يخليك ماابغى
بندر/هههه طيب يلا خليك شطوره واسمعي الكلام
وبعد ماتغدا معاها طلع عشان يتركها تنام وترتاح


جلس ع مكتبه يفكر/انا وش اللي يجذبني لهالبنت
انا عمري مااهتميت للبنات
بس شهد غير كل البنات
شهد جمال وطفوله وبراءه
انا اول مره احس بهذا الاحساس
معقوله هذا الحب اللي يقولونه
لا لا هذي اكيد شفقه
والا يكون اعجاب
بس انا شفت بنات كثير
وش معنى هذي بالذات اللي اشغلت تفكيري
اوووه انا وش فيني اليوم

جاه صوت رنة موبايله عشان ترجعه لواقعه وناظر ف الشاشه
ام خالد
يتصل بك
بندر/اهلين خالتي
ام خالد/السلام عليكم
بندر/وعليكم السلام
ام خالد بصوت ملهوف/ها ياولدي شهد كيف حالها دحينه
بندر مايدري ليش ابتسم يوم سمع اسمها/بخير ياخالتي حالتها مستقره ومطمئنه
ام خالد/تغدت اكلت حاجه؟
بندر تذكر عنادها ودلعها ع الغداء وضحك/ههههه ايه تغدت بعد ماطلعت عيوني
ام خالد انحرجت/معليه ياولدي سامحنا تعبناك معانا
بندر/لاتقولين كذا ياخاله شهد في عيوني بعدين احنا اهل
ام خالد ارتاحت لكلامه/الله يحفظك ياولدي ويرزقك ببنت الحلال اللي تسر خاطرك وتهنيك
بندر طار من الفرحه يوم سمع هالدعوه مايعرف كيف جات
في هالوقت بالذات وقال بصوت عالي/آآآمين ياخاله آمين
ام خالد تبتسم/طيب مااقدر اكلمها دحينه؟
بندر يوقف/طيب ياخاله خليك ع الخط دقايق بس

وطلع اللفت وراح غرفتها

دخل لقيها نايمه ونسي خالته ع الخط
وسرح في ملامحها الهادئه الجميله
وشعرها الطويل اللي يتدلى من السرير
لاحظ ان الشرشف نازل عن جنبها رفع الشرشف يغطيها
وشاف شي لفت انتباهه محد لاحظه غيره هو وامهم
ركز فيه زين وغطاها وطلع وهو مستانس من اللي شافه

(اكيد انتم الحين ميتين تبغون تعرفون الشي اللي شافه
بس حرررره ماني بقايلته الحين نذاله ههههه)

قفل الباب بشويش وكلم خالته وقال لها انها نايمه

سكرت ام خالد الخط وشافت رغد نازله من الدرج تترنح

(حشى نمله سكرانه)

ولحقتها عشان تمسكها قبل لاتطيح
ام خالد تسند بنتها وتجلسها ع الكنب وتجلس جنبها
ام خالد/إشبك ياروح ماما
رغد تبكي ف حضن امها/ماما ابغى شهد ابغى شهد
ام خالد تحضن بنتها/تطمني حبيبتي انا كلمت بندر وهوا طمني عليها
دحينه انت قومي تغدي وبعد العصر ان شآء الله نروح نزورها
رغد تدفن راسها في حضن امها/ماابغى اتغدا وشهد ماتغدت
ام خالد تمسح ع شعرها/لأ ياقلبي شهد تغدت ونامت يلا قلبي قومي تغدي
شهد تناظر امها بحزن/بس انا مااعرف اجلس ع السفره من غير ماتكون شهد معايا
ام خالد حست بغصه/طيب ياقلبي ماما ماتنفع؟ تريني لحد دحينه ماإتغديت
رغد استحت من امها وقامت جبرآ لخاطرها



-----------------------

في جناح مــريام
زوجة ابوجاسم الصغيره الدلوعه
اتصل عليها ابو جاسم وقال انه راح يجيها
( طبعآ هذا اسلوبه قبل مايدخل على اهله يتصل فيهم ويخبرهم)

طبعآ طارت من الفرحة وراحت جهزت كوكتيل وحلا
واخذت دش سريع ولبست تي شيرت ابيض عاري
ومفتوح من عند الصدر ومرسوم عليه قلب زيتي
وتنوره زيتي قصيره ورفعت شعرها ذيل
حصان وسوت ميك اب خفيف ورشت عطر
وناظرت نفسها بالمرايه
(الحين ياابو جاسم انسيك ام خالد)

رن الجرس وراحت جري ع الباب وفتحته
واول مادخل ابوجاسم اخذته في احضانها
بكل شوق مسكها ابوجاسم وهو يضحك/هههه والله اشتقت لك يامجنووونه
مريام تبكي/ليش تركتني كل هذي الفتره ليش؟
ابوجاسم يلف وجهها عليه ويمسح دموعها/وهذا انا جيتك مشتاق ولهان
مريام تبتسم له ويدخلون غرفتهم وتجلس جنبه/تحبها؟
ابوجاسم يناظرها بخبث/فوق ماتتخيلين
مريام اشتغلت عندها الغيره/عشان كذا مطيح عندها اربع وعشرين ساعه
وبدت تبكي/انا مااحبك مااحبك
ابوجاسم حس بمشاعرها

(رومــانسي يابختها فيه ^_^)

اخذها ف حضنه مسح دموعها وباسها
/ياقلبي لهالدرجه تغارين علي
مريام بدلع/بس انت وعدتني ماتحبها مثلي
ابوجاسم يجبر بخاطرها/ومين قال ياقلبي اني احبها مثل حبي لك
مريام طارت من الفرحة وحضنته بقووه/صحيح حبيبي؟
ابوجاسم يضحك/ههههه صحيح يامجنونه بس شوي شوي علي لاتكسرين ضلوعي تري ابيها
مريام تبوسه بشوق وتنام في حضنه/ربي لايحرمني منك ياروحي قول آمين
ابوجاسم بخبث/الله ياهالدعوه هذي ثاني مره اسمعها اليوم
مريام انقهرت منه وضربته بالمخده
مسك المخده ورماها وراه وحضنها وهو ميت ضحك

وبعد نصف ساعه اذن المؤذن لصلاةالعصر وطلع يصلي

ودخل جناح ام خالد عشان يوديها تزور بنتها شهد


-----------------------
**في المستشفى
بعد ماصلى بندر دق الباب ع شهد ودخل شافها مازالت نايمه
جلس قدامها ع الكرسي يحاول يصحيها عشان تصلي
وقال بصوت واطي/شهوده
بس مازالت نايمه
تقرب منها /شهوده قومي قلبي
شهد بصوت كله نوم/هممممم
بندر يبتسم/قومي يانوامه
شهد تغطي وجهها بالشرشف/بندر خليني انااااااااااام
بندر يشيل الشرشف/قلبو قومي صلي وارجعي نامي
شهد تناظره بعين وحده/ اي صلاة
بندر/صلاةالعصر
شهد تسند ظهرها ع السرير/اوووف انا كل هدا الوقت نايمه؟
بندر يتقرب منها/ما اقول غير يابخت النوم بس
اعطيني يدك
شهد تناظره/لـيش؟
بندر/عشان اساعدك في النزول
شهد تقوم/لالا مالو داعي انا حأنزل وحدي
بندر يمسكها وينزلها /تبغين تطيحين علينا وتسببين لنا مشكله
انا الحين ابطلع اذا خلصتي صلاتك اضغطي الزر وانا اجيك
شهد بخوف/لـيش؟؟؟
بندر بخبث/عشان اعطيك ابره
شهد من الخوف قربت منه ومسكت يده/لا بندر الله يخليك ماابغى ابره
بندر ميت ضحك ع خوفها/هههه طيب خلاص روحي صلي ويصير خير

طلع من عندها ودخل مكتبه
وهي بدلت ملابسها
ولبست تي شيرت فوشيي عاري وبرموده بيج
وكانت رافعه شعرها ذيل حصان وتوضأت وصلت
انتظرها تدق الجرس بس مادقت
لما حس انها تأخرت اخذ المغذي
وراح لها الغرفه دق الباب ماردت
دف الباب ودخل لقيها مغطيه وجهها بالشرشف
ضحك وحط المغذي والابره ع الطاوله
جلس قدامها ع الكرسي وحاول يشيل الشرشف بس كانت ماسكته بكل قوتها
شهد تكلمه من تحت الشرشف/بندر سيبني ابغى اناااام
بندر يضحك ع حركتها/هههههههه طيب شيلي الشرشف مااعرف اكلمك كذا
شهد مازالت ماسكه الشرشف/طيب ارم الابره وانا حأشيل الشرشف
بندر/ومين قال ان معي ابره؟
شالت شهد الشرشف وشافت بندر يطالعها بإعجاب
بس هي بعدها ماتعرف هالحركات
بندر /ماشآء الله وش ذا الزين وش ذا الزين
شهد ابتسمت وقام هو وجلس جنبها
بندر/قلبو انت الآن في مستشفى
شهد تناظره من غير ماتتكلم
بندر يكمل/واللي بالمستشفى لازم ياخذ الدواء عشان يطيب
ويطلع من المستشفى صح والا انا غلطان؟
شهد بدت تخاف/بس انا ماابغى ابره
بندر بترجي/ياقلبو اذا مااخذت الابره راح تتعبين
شهد تبكي وتتراجع آخر السرير/بس انا مااحب الابره مااحبها ابغى ماما ابغى ماما
بندر ينكسر خاطره اذا شاف دموعها مسك يدها وشدها له وطاحت في حضنه

( لاتناظرون فيه هذي حركه عفويه من بندر بعدين الموقف حكم)

وهو حاضنها ويهديها يحاول يقنعها
بندر/صدقيني ماراح تحسين فيها
شهد وهي في حضن بندر رفعت راسها تناظر فيه وتبكي بصمت
بندر مسح دموعها وحس بشعور غريب وهو قريب منها
ابتعد عنها وجلس مقابلها ع الكرسي
فاجأته شهد/وازا حسيت فيها
بندر بفرح/اضربيني كف
شهد/لاتعمل متل ماجد اليوم
بندر رفع حاجبه/وش سوى ماجد؟
شهد تجلس مقابلته ع السرير/قال الفايز جائزتو
انو يضرب الخسران كف بس الفايزه كانت حتموووت
بندر يوقف ويركب المغذي فوق ويمسك يدها/اوعدك ياشهوده
اني راح اخليك تاخذين جائزتك منه
شهد لافه وجهها للجهه الثانيه عشان ماتشوف الابره/صحيح بندر
بندر يضحك/هههههه شكلك حاقده عليه موت
شهد ضحكت
(وبندر سرح في ضحكتها)
شهد/انا مش حقوده بس مااحب اتنازل عن حقوقي
بندر /يلا ياحلوه خلصنا
شهد لفت راسها جهة بندر وناظرت الابره في يدها
وهي فاتحه فمها/كييييف ماحسيت فيها
بندر يضحك ويحط يده ع خده/هههههه ليش تبغين تضربيني كف؟
شهد/خساره فاتتني فرصه
بندر يأشر ع نفسه بغرور/الدكتور بندر ولد ابوبندر تضربه بنت؟
شهد تأشر ع نفسها بغرور
( اجتمعوا المغرورين ههههه)
/بس انا مش اي بنت
بندر يناظرها بإعجاب/فعلآ انت مش اي بنت



في هاللحظه دخل محمد اللي نط ع اخته وحضنته والدموع بين عيونها
دخلت ام خالد وشافت بنتها جالسه وفرحت وحضنتها
ام خالد حاضنه بنتها وتبوسها/الحمد لله ع سلامتك ياقلب ماما انت
شهد/الله يسلمك ياماما
وسلم عليها ابوجاسم /يلا ياقمر شدي حيلك واطلعي
من المستشفى امك اشغلتنا عليك
وتقربت منها الجوهره وحضنتها/كدا ياقلبي تخوفينا عليك
وجاء دور خالد جلس جنبها وباس جبينها/الحمدلله ع سلامتك
وقرص خدها بشويش
/ياويلك لو عدتيها مره تانيه

شهد ابتسمت وناظرت بندر اللي ماشال عينه من عليها ولا لحظه
واللي استانس من هالنظره

(اكيد كلكم الحين تسألون وين رغد)

رغد كانت واقفه وراهم كلهم انتظرتهم ليما خلصوا
وجات وارتمت ف حضن توأمتها تبكي
شهد ماتحملت وانفجرت هي الثانيه
خالد يتقرب منهم ويبعد رغد ويناظر بندر/هذولي البنات
متأثرين بالافلام اللي يشوفوها
بندر يبتسم رغم انه مقهور
لانه شاف شهد تبكي وهو موب قادر يسوي لها شي

جلست ام خالد جنت بنتها وحضنتها
وخالد فتح الكيس اللي جابوه معاهم وطلع القهوه والحلو وقدمها لابوجاسم وبندر
رغد انتبهت لعلبة الشوكولا اللي فوق الكومدينه
رغد/وااااااو شهوده من مين هدي الهديه
بندر ابتسم وناظر شهد اللي بادلته الابتسامه

(طبعآ ابتسامة بندر فيها سحر وابتسامة شهد فيها براءه)

رغد/شهوده قلبي حزري إش جبت لك معايا
شهد /اممممم اكيد الموبايل
رغد/لا هدا
شهد بفرح/واااااو اللاب مشكوره قلبو


انتهت الزياره وقام ابوجاسم وطلع ولحقه خالد
شهد بدت تبكي/ماما خليك معايا او خديني معاك
ام خالد ماودها تتركها/شهوده ياقلبي خلاص بكره ان شآء الله
يعملو لك الاشعه وتطلعي
شهد تبكي وتشاهق/ماما انت قلتي ماحتسيبينا
مهما كان ودحينه حتروحي وتسيبيني وحدي


الآن بندر خلاص قرب يبكي
وطلع قبل لاتخونه دموعه ظل رايح جاي ف الممر لحد ماطلعوا
راح جري ع غرفتها قلبه يتقطع عليها
دخل لقيها نايمه ع بطنها تبكي
رفعها وحضنها
شهد وهي في حضنه تشاهق/ماما راحت وتركتني لحالي
بندر محوطها بيدينه ويمسح راسها من غير مايتكلم
شهد/ماما عمرها ماعملتها اليوم وعدتني ماتتركني مهما صار
ودحينه تقول ابوك مارضي يخليها تنام معايا

بندر حس بغصه وقلبه قطعه عليها

شهد ببكاء اقوى/لاني مش بنتو والا ماكان رضي يسيبني انام وحدي
بندر ماقدر يستحمل حس كلامها سكاكين تقطع فيه بس مايلومها
اش ماقالت فهي معذوره وهو مقدر شعورها
حط راسها ع ذراعه ونيمها في حضنه
ومسح دموعها وقبل جبينها
بندر بتأثر/ولايهمك ياقمر بكره تكبرين وماتحتاجين لاحد
شهد بصوت مبحوح/لو كان بابا عايش ماكان سمح بهدا الشي
بندر يتنفس الصعداء/مايصير كذا ياقلبو شنو نسينا ان هذي ماما
شهد تحط يد بندر ع وجهها عشان مايشوفها وهي تبكي
بندر تأثر كثير ورجع حضنها وهو حزين
ع حالها بس مايعرف كيف يساعدها الا بالمواساه

اذن المغرب وقام بندر/يلا يالغلا انا رايح اصلي وانت بعد قومي صلي
وقرص خدها بشويش/
وياويلك لو رجعت ولقيتك تصيحين
شهد تمسك يده وابتسمت له وهو شد على يدها
بندر/دموعك غاليه علي ياشهوده ماابغى اشوفها
وحط عينه في عينها/
اتفقنا
شهد تبتسم/اتفقنا

-----------------------------
**في فيلا ام بندر
ابوجاسم بعد ماوصل ام خالد وعيالها دق ع ام بندر وقال لها إنه راح يجي عندها

طبعآ استانست حيل وقامت بخرت البيت وجهزت القهوه والحلا ولبست جلابيه ذوق

(حريم ابوجاسم كلهم ذوق)
( اصلا شخصياتي كلهم ذووووووق
وطبعآ انا منبع الـذووووووق ^_^ )

وارتزت في الصاله تنتظره
دق الجرس وراحت تفتح له

(ابوجاسم يحب اذا دق الباب زوجته تفتح له موب احد غيرها)

فتحت له الباب والابتسامه شاقه حلقها
ابوجاسم/السلام عليكم
ام بندر والابتسامه مازالت شاقه حلقها/وعليكم السلام حياك ياابوجاسم حياك
دخل الصاله ودخلت وراه
صبت له من القهوه وناولته الفنجان/سم ياابوجاسم
ابو جاسم/سم الله عدوك
ام بندر تأكله بيدها من الحلا اللي صلحته ع شانه
وياخذ هو بعد قطعه ويأكلها
ام بندر استحت/احنا كبرنا ياابوجاسم ع هالسوالف
ابوجاسم يناظرها بخبث/انت اللي كبرت انا يادوبي عريس
ام بندر ناظرته بغيره وابو جاسم قرب منها وباسها

تنحنح ماجد ولما سمح له ابوه بالدخول دخل وحب راس ابوه
ابوجاسم/حبتك العافيه يبه

(ماجد من بعد مارجع من المستشفى وهو حاس بالذنب تجاه شهد
وكان خايف لايصير فيها شي بسببه وحب يريح ضميره)

ماجد بخوف/يبه انا ابعترف لك بشي
ابوجاسم يرفع حاجبه/خير ياماجد وش السالفه؟
ام بندر تناظر ولدها بترقب
ماجد/يبه انا السبب في اللي صار لشهد
ابوجاسم/ماجد تكلم بسرعه لاتوتر اعصابي
ماجد/يبه انا قلت لها خلينا نتسابق بالخيل
بس والله ماقلت لها تختار الجموح
هي اللي اصرت تركبها
ابوجاسم طلعت عيونه من الدهشه/شهد ركبت الجموح؟
ماجد تذكرها وهي راكبتها بكل شموخ وابتسم وهز راسه/ايه
ابوجاسم متحمس/وشلون ركبتها ؟
ماجد قعد يشرح لابوه السالفه من البدايه للنهايه

--------------------------

**في فيلا ام خالد

جاتها ام جاسم وبناتها يتحمدون لها بسلامة شهد
ام جاسم بعد ماجلست /قرت عينك بسلامة شهد ياام خالد
ام خالد/جزاك الله خير ياام جاسم
الجوهره سوت لهم القهوه وقدمتها
وام جاسم اكلتها اكل بعيونها وام خالد لاحظت هالشي
الجوهره بعد ماقدمت لهم القهوه والحلو اخذت البنات
ديانا ورنيم وطلعت غرفتها وقدمت لهم عصير وحلا نوع ثاني
وجلسوا يدردشون

------------------------------

خلونا نرجع للحلوين اللي في المستشفى

طبعآ بعد ماخلص بندر صلاته طلع من المسجد وطلع المصعد
وصل غرفتها دق الباب وجاه صوتها العذب من خلف الباب/ادخل يابندر
دخل ولقى الورد جالس ع الكنب بكامل اناقته
كانت لابسه تي شيرت اورانج عاري وبرموده بيضاء ومسيحه شعرها وفاتحه اللاب
تتفرج ع صورالعايله
جلس جنبها/مساء الورد
شهد تبتسم/مساء الانوار
ناظر في اللاب وشاف صورتها هي ورغد
بندر يناظر الصوره بحيره/الحين انت مين
فيهم؟
شهد تضحك/ههههه ازا طلعتني لك جايزه
بندر يناظرها بإبتسامه/اعطيني مهله العمر كله
شهد تضحك بقوه وتسند ظهرها ع الكنب
وتمسك بطنها من الضحك وبندر يتأملها بسرور
كملت عرض الصور وتعرفه عليهم
هذا خالي الكبير احمد وهذا جدو
ابواحمد وهذا..........
ماقدرت تكمل ونزلت دموعها
بندر عرف انه ابوها
حط يده خلفها واسند راسها لكتفه
مسح دموعها وقرص خدها بلطف/ها شهودتي وش قلنا قبل شوي
شهد رفعت راسها وناظرته بحزن/لو كان عايش ماكنت الحين اناهنا بروحي
بندر يضمها لصدره بحنان
ومرت دقايق صمت
شهد حست ان بندر هو الملجأ لها بعد الله في هذا المستشفى
وبندر يحس بشعور غريب وهو جالس معاها
قطع عليهم صمتهم
رنة جوال بندر
ام خالد
يتصل بك
بندر يبتسم ويقرب الجوال من شهد عشان تشوف المتصل
شافته وصدت بوجهها للجهه الثانيه
بندر رد وشغل السبيكر
بندر/اهلين خالتي
ام خالد/كيفك يمه
بندر/بخير الله يحفظك كيفك انت
ام خالد/والله مو بخير وشهودتي مش عندي وخاصه اني طلعت وهيا زعلانه مني
بندر يناظر شهد اللي مازالت صاده
ام خالد/ازا كنت عندها ياولدي أديني هيا ابغى اكلمها
بندر يناظر شهد بترجي يعني حسي ع دمك وارحميها
شهد دفنت راسها ف حضنه
بندر مسح ع راسها وكلم ام خالد/والله ياخالتي مااعرف وش اقولك
ام خالد فهمت/خلاص ياولدي سلم عليها وخلها تعشي
بندر/ان شآءالله ياخالتي شهد في عيوني تطمني
ام خالد/جزاك الله خير مع السلامه
بندر/مع السلامه
سكر الجوال
وناظر شهد اللي رفعت راسها اول ماخلصت المكالمه
شهد تبادره قبل لايتكلم/بندر خلاص لاتقول حاجه
بندر بنظرات عتاب/بس هذي ماما
شهد بدلع /بندر خلاص سكر الموضوع ماابغى اكلمها ماابغى
وترجع تدفن راسها بحضنه
(اكيد الحين تقولون الله يعينك يابندر ع دلعها
هذي شهودتي خلوها تتدلع كافي اللي يبجيها بعدين)

بندر يرفع راسها ويجلسها بحضنه/شهودتي قلبي وش رايك نصير اصدقاء؟
شهد تناظره باستغراب/بس عندكم مايصير
بندر يقرب جبينه من جبينها/اي شي تبينه يصير يصير
شهد ضربت كفه بشقاوه/اوكيييييي ماعندي مانع
بندر انبسط /اتشرف والله
شهد تتذكر/ بس انا عندي صديق
بندر اشتغلت عنده الغيره
(هو بينه وبين نفسه مايؤمن بالصداقه بين الرجل والمرأه
بس هذي طريقه عشان يتقرب منها اكثر)
وراح تفكيره لبعيد عقد حواجبه وقال بلهجه خوفتها/ومن هو هذا؟
شهد خافت منه وقالت بصوت اقرب للباكي/بندر خوفتني
بندر تنفس الصعداء وحضنها/سامحيني قلبو ماكان قصدي
شهد حطت راسها ع صدره/سامي ولد خالو احمد
بندر /هو في سنك
شهد/اكبر مني بأربع سنين
بندر/كلميني عنه شوي
طيب حبوب يدرس بالجامعه تخصص فنون جميله
بيتنا جنب بيتهم يزورنا كل يوم يساعدني في كل حاجه
واحيانآ يزاكر لي
بندر تضايق فقام يبطلع
شهد مسكت يده/فين رايح؟
بندر/خلاص انا الحين بدأ دوامي
شهد وقفت فوق الكنبه وحوطت رقبته بيدينها/ بس انا تفثاااااااااانه
بندر حط يدينه خلف ظهرها ودار فيها وجلسها ع السرير
وقال بخبث/اتصلي بصديقك يسليك
شهد توقف ع ركبها وتمسك يده/مايقدر يسليني وهوا بمدينه وانا بمديبه
بندر يفتح فمه بدهشه/وكمان تبينه يجيك
شهد تحط يدها ع خصرها وتهز/وانتا اش دخلك صديقي
بندر يدعي الزعل ويفك يده من يدها ويمشي
شهد تسبقه ع الباب وتسند ظهرها عليه وهي تضحك
بندر يتغلى عليها/ وخري عن الباب
شهد بدلع/بندر لاتطلع خلك معايااااا
بندر /لا خلاص ابطلع انت زعلتيني
شهد تمسك يده بدلع/طيب خدني معااك
بندر/بس انت تعبانه اخاف تتعبين علي
شهد/وازا تعبت انتا إش مهنتك
بندر يضحك/ههههه ايوااا عشان المشكله تجي فوق راسي
خلاص ناخذ لنا لفه ونرجع
شهد فرحانه/اوكي يلا
بندر/وين يلا روحي البسي عباتك
شهد تناظره بإستغراب/انا ماالبس عبايه
بندر فتح عيونه ع وسعهن وقال بصوت عالي/ آنا ولد ابوي اش تقولين اش تقولين
شهد خافت وشوي وتبكي وبندر حس بيدها ترتجف بيده
شهد/بندر انا لساتني صغيره
بندر يحط يده ع كتوفها/ شهوده قلبو اللي بسنك يلبسون عبايات ويتغطون بعد
شهد بعناد/بس انا ماابغى البسها
بندر يقرب منها ويحاوط رقبتها بيدينه/واذاطلبت منك تلبسينها
شهد تناظره بتحدي/بأي صفه
بندر ناظرها وربي ذكيه/امممم بصفة الصداقه اللي بيننا
شهد/اممممم جار التفكير
بندر بفرح/ومتى تقررين؟
شهد/وليش انت مهتم؟
بندر ارتبك وسكت شوي ماعرف يجاوبها/لانك مثل اختي واخاف عليك
شهد تجلس ع الكنبه وتحط رجل ع رجل /بس خلودي ماعمرو قال لنا انا ورغوده البسوا عبايات
بندر جلس جنبها محتار وش يقول
البنت عندها قدره عجيبه ع الجدل
حب يغير الموضوع ناظر ساعته/اوووه قرب العشاء يؤذن
انا ابروح استعد للصلاه وبعدها راح اطلب العشاء
ومسك يدها/هااا حبيبي وش حاب يتعشى؟
شهد تناظره بإستغراب/عشاء في هداا الوقت؟
بندر يبتسم/ليه حبيبي متى يتعشى؟
شهد/يعني عشره احدى عشر
بندر/لا حبيبي انا ابتعشى معاك واطلع
شهد تتقرب منه وتشد ع يده/تطلع فين تروح؟
بندر/اروح البيت
شهد بخوف/وتخليني لحالي؟
بندر حس بخوفها ومعاناتها فعلآ كيف يتركها وحدها
وابتسم يلطف الجو/يعني وشلون تبيني انام معاك ويضيع مستقبلي المهني
شهد تضربه بالمخده بحرج
بندر ضحك وحط راسه ع كتفها/خلاص انا ابنام وانت احرسيني
واذا حسيت نفسك ابتنامين صحيني وانا احرسك
شهد لفت وجهه لها بفرح/والله فكره
بندر يناظرها فاتح فمه/من صدقك انت؟
شهد قربت تبكي/يعني كييييف انا اخاف انام لحالي
بندر احتار معاها وحيرته وحار فكره واحتار في وضعها وشهد تنتظر منه الحل
بندر/خلاص قلبو اخلي وحده من الممرضات تنام معاك
شهد تتقرب منه بخوف/انتا تبغى تضيعني؟
بندر متفاجئ من اتهامها/ليه ياقلبي؟
شهد/تجيب وحده غريبه تنام معايا؟
بندر انتبه لسخافة عقله ماشآء الله عليها تفكر احسن مني/معك حق هذي اشلون فاتتني؟
شهد بنفاذ صبر/ودحينه كييييييييف؟
وتحط يدها على خدها تناظر فيه
بندر/ابروح اصلي وبعد الصلاه يسير خير اوووكي قلبو
شهد تتنفس الصعداء/اووكي
وطلع وسكرت الباب وراه


------------------------------

*في المزرعه
ماجد جالس عند الاسطبل يتأمل الجموح ويكلم نفسه
بصوت مسموع/وشلون شهد قدرت عليك؟
بندر اقوى واحد فينا ماقدر عليك
اول مايمسك لجامك يطيح
وشهد الطفله تروضك وتمشيك
والله انك قويه ياشهد
وتذكر منظرها وهي طايحه تنزف وشعرها مغطيها/وشلون قدرت تسوين
فيها كذا وشلون يالجموح وشلوووووون

...../هييي يالاخو وش عندك تكلم نفسك

فز ماجد ولف جهة الصوت شاف فيصل واقف ع راسه
ماجد/ياخي انت ماتعرف تنحنح مثل الاوادم
فيصل يجلس جنبه/ اقول لايكون بس انضميت لفئة المجانين هههههههههههههههه
ماجد /بالعكس هذا شي ايجابي انك تكلم نفسك
فيصل / ههههههههههه الا قول المراهقه عامله عمايلها فيك
والله انتم يالمراهقين عالمكم عجيب هههههههه
ماجد يضربه بالشال/اقول تلايط بس
فيصل/ يقولون وحده من بنات ام خالد التوأم في المستشفى صحيح
ماجد يتنهد بقوه/اييييه
فيصل /ومين هي فيهم؟
ماجد/شهد
فيصل/اللي كشتت في دنيا ذيك المره؟
ماجد تذكر الموقف وابتسم/ايه هي ماغيرها
فيصل/يقولون روضت الجموح آهب كيف قدرت عليها
ماجد يناظره/والله اني شاك ان ماطيحها الا عينك
ماجد/ههههههه لاوالله موب انا هذا شقيقك بندر
ماجد طلعت عيونه قدام/بندر؟
فيصل/هههههه ايه بندر اتصل فيني العصر يقول اول ماشافها
راكبه الجموح تم يناظرها بدهشه وماذكر الله
ماجد بقهر وانفعال لاحظه فيصل/ياويله من الله بغى يقتل البنت بعينه
فيصل يقرب وجهه من ماجد/وانت ليييييش مهتم فيها؟
ماجد ارتبك ورجع ع ورا/ هاااا لا بس شكلها كان يروووع بجد
فيصل يناظره بشك/آهاااا عشان كذاااا
ماجد ماعرف وش يقول دور براسه حكي مالقي ولف وجه للجهه الثانيه


-----------------------------

**في فيلا ام خالد

ام خالد جالسه ف غرفتها ومسترخيه ع سريرها تبكي
هذي اول مره تحس انها بعيده عن عيالها
تذكرت كلام شهد / ماما اوعديني ماتتركيني
لو مهما صار
/ سامحيني ياشهودتي ياقلب ماما انت
وانهارت يوم تذكرت آخر جمله قالتها لها في المستشفى:
( ماما انت لو تحبينا ماتزوجت وتركتينا)
وتمت تصيح /ليش ياقلب امك تقولي كدا ليييش
حست انها ندمانه ع هذا الزواج
لو ماتزوجت كانت الآن مرافقه مع بنتها ومااحد يقدر يمنعها
بس الآن عندها زوج مجبوره تسمع كلامه
دق باب غرفتها مسحت دموعها
ام خالد/مين
الجوهره من خلف الباب/ماما العشآء جاهز
ام خالد/طيب يمه نادي اخوانك وانا جايه
قامت ام خالد وغسلت وجهها وحطت ميك اب عشان تخفي آثار البكاء

-------------------------------

*في فيلا ام جاسم
ابوجاسم بعد ماصلى العشاء
اتصل في ام جاسم وقال لها انه راح يجي عندها

طبعآ ام جاسم زوجته الاولى شوفوا كيف كان استقبالها
جهزت القهوه والبخور وصلحت عشاء ملكي ولبست جلابيه ذهبيه فخمه
وغطت شعرها بالشال وحطت كحل عربي ثقيل
ولبست ذهبها وتعطرت بعطرها الملكي

(بتقولون الاخت رايحه عرس؟
طبعآ حريم ابوجاسم دايم كشخه وذوق وابوجاسم
يتصل فيهم قبل مايدخل البيت عشان يستعدون له
ويشوفهم في قمة اناقتهم ،،،
ليت كل الرجال مثله بس)

وجلست بصالتهم الخاصه تنتظره
دق الجرس وقامت ام جاسم بكل ثقلها واناقتها
وبيدها البخور الملكي وفتحت الباب
ابوجاسم وهوداخل بأناقته المعتاده/السلام عليكم
ام جاسم /وعليكم السلام
وتقرب منه وتبخره وهو يقرب منها ويغمز لها/تسلم لي هالريحه والله
ام جاسم تناظره بثقل/خل هالحكي لـ مريام وشوق
وتمشي قدامه جهةالصاله وتصبت له القهوه
ابوجاسم جلس ع الكنبه يناظرها بإعجاب وهي تتثيقل

(الثقل يزيد العاقل عقل)

ام جاسم تناوله فنجان القهوه
ابوجاسم ياخذ الفنجان منها ويقربها منه/اشوف ام عيالي زعلانه
ام جاسم تناظره/لاوالله زين منك تذكرت اني ام عيالك
ابوجاسم يحط الفنجان ع الطاوله ويلف عليها/افااااااا يالغاليه للحين تشكين بغلاك؟
ام جاسم تصد عنه/اسأل نفسك تمر ع كل حريمك وانا آخر وحده
ابوجاسم يغمزلها عشان يحرجها/اشتقتي لي
ام جاسم تحاول تخفي ابتسامتها وتصد عنه

(طبعآ هي تموووت عليه بس لانه متزوج عليها
لازم تتثيقل عليه عشان يظل طووول عمره مجنون فيها)

ابوجاسم يمسح ع يدها بحنان/انت لو تدرين ليش خليتك آخر وحده كان عذرتيني
ام جاسم تناظره بترقب
ابوجاسم يتقرب منها ويحضنها بقوووه/عشان اتعشى عندك ياقلب حمد انت

(طبعآ هالكلمه حصريه مايقولها الا لام جاسم بس)

ام جاسم تحاول تفك نفسها منه وهو يضحك من احراجه لها
فكت نفسها منه بالقوه وراحت لغرفة الطعام وهو وراها ميت ضحك
تعشى معاها وبعد العشاء اتصل ع ام خالد وخبرها انه راح يجيها



------------------------------
في المستشفى

بعد الصلاه جلس بندر في المسجد يفكر في مشكلة شهد
صعب يجلس معها بغرفتها وصعب يتركها تنام لوحدها
وبعد تفكير طويل وصل لقرار نهائي
طلع من المسجد ع البيت
سلم ع امه وقال لها انه راح ينام في المستشفى
ام بندر بإستغراب/وليش ياوليدي؟
بندر تردد لكن لازم يصارحها/والله يالغاليه انت تعرفين ان الليله عندنا ضيفه في المستشفى
ام بندر تعقد حواجبها/اي ضيفه؟
بندر يناظر ماجد اللي مركز معاهم/شهد يمه نسيت انها في التنويم
ام بندر/طيب وانت وش علاقتك فيها ابوها والا امها؟
بندر يبتسم لامه/والله يالغاليه لاهذي ولاذيك بس الوالد الله يهديه رفض ان امها تجلس معها
ويغمز لامه/الظاهر إنه يغار عليها
ام بندر تدعي اللامبالاه/وانت وش راح تسوي لها يعني؟
بندر/يمه هذي مريضتي وانا متابع حالتها
ام بندر /وانت ليش مهتم فيها هالكثر؟
بندر/الله يحفظك يمه البنت يتيمه وامها واخوها موصيني عليها وهم ضيوف عندنا
ويدق جنبها بنذاله/وابونا خطف امها منها
ام بندر تبتسم وماتعلق
بندر يقوم ويحب راس امه/يلا يمه انا طالع اخذ دش وحضروا لي
العشاء لشخصين ابشيله معي المستشفى
ام بندر عصبت عليه /بعد راح تتعشى معها؟
بندر يبتسم ويصعد الدرج
وصوت امه /الله يعطيك ع قدر نيتك ياوليدي
ماجد حس بغيره وقام غرفته


----------------------

*في المستشفى

شهد اخذت دش ولبست بدي ليلكي طابعه صورتها عليه
و تنوره قصيره بيج ورافعه شعرها كله
وصاير شكلها روووعه
صلت وجلست تناظر الباب
تنتظر بندر اللي تأخر عليها
قالت ليش مااطلع اشوفه
ويادوب فتحت الباب وطلعت راسها
الا وتشوفه قدامها
بندر عاقد حواجبه/على وين؟
شهد تمسك يده بدلع وبندر ضاعت علومه/بندر اباخد جوله في المستشفى
بندر/ههههه شهوده ادخلي ازين لك
شهد تحط يدها ع خصرها/وازا مادخلت إش حتسوي؟
بندر/اطلع واخليك بروحك
شهد بحماس/والله الحقك قدام الناس كلهم
بندر ضحك من قلبه مجنونه وتسويها/شهوده انا تعبت من الوقفه عند الباب
راح تدخليني والا اشلووون
شهد تناظر بالكيس اللي معه/ازا قلت ليا إش في الكيس دخلتك
بندر يناظرها مبتسم/خليها مفاجأه
شهد/ههههه اوووكييي انا احب المفاجآت
دخلت ودخل وراها حط العشآء ع الطاوله وشال الكيس الثاني وحطه ع الكنبه
شهد تناظر في الكيس/بندر انا مااحب الفضول
بندر /ههههه لا واضح... كلللش واضح... تعالي نتعشى وبعدين نفتح الكيس
رتب الصحون ع الطاوله
بتنسيق جميل وشهد تناظره
بإستغراب/تشتغل شغل الحريم؟
بندر/ههههه هذا اسهل شي اسويه
شهد/لاتقول انو إنتا تطبخ؟
بندر وهو يأكلها بيده/ههههه اطبخ واكنس وانفخ وكل شي
شهد/وانتا اللي طبخت العشاء؟
بندر/وش رايك فيه؟
شهد/يجننننن رائحه وطعم وشكل
بندر يضحك/ههههه ماشآء الله انت متذوقه جيده
بس موب انا اللي طابخ
شهد/اكيد مش انتا واضحه اللمسات الانثويه
بندر/هههه حلللللوه لمسات انثويه
شهد/ههههه اعجبتك
بندر/هههههه جددددآ....ماسألتيني مين طابخ
شهد/اكيد مامتك
بندر يضحك
(الرجال الليله بيموت من الضحك فالها مع بنت شوق )

بندر/ لا موب مامتي
شهد بحيره/اجل مين؟
بندر/ رنا
شهد مستغربه/ رنا تعرف تطبخ؟؟؟
بندر بتأكيد/ايه تعرف ....ليش انت ماتعرفين؟؟
شهد/ولااااااااااا عمري مرره غسلت كبايه
بندر بإستغراب/ومين يساعد ماما؟
شهد/ساندرا وسونيا والجوهره
بندر / الجوهره وعرفناها مين ساندرا وسونيا ذول بعد؟
شهد/الشغالات
بندر يعقد حواجبه/عندكم شغالات؟؟
شهد بتأكيد/ايوا عندنا ليش؟
بندر/ لا ابد بس الوالد مايحبهم ورفض يستقدمهم ويدخلهم بيته
شهد بتنهيده لاحظها بندر/عشان كدا قال لماما تسفرهم
والله مش عارفه كيف حنعيش من غيرهم
بندر يحاول يواسيها/بس حلو الواحد يعتمد ع نفسه
شهد/انا مااعرف اسوي حاجه وحدي
حتى ملابسي احيان ماما هيا اللي تلبسني إياهم
بندر يناظرها متعجب/وش ذا الدلع
شهد تضحك وتحط يدها ع خصرها/ليش مايحق ليا ؟
بندر/هههه الا يحق لك ونص اذا شهوده ماتدلعت مين يتدلع اجل
ويمد لها ورق العنب
شهد ترجعه بيدها/بندر خلاااااص شبعت
بندر/افااااا تبغيني ارجع الكيس وانت ماشفت اللي فيه
شهد/آآآه ياهدا الكيس بس هدي آآآخر حبه
بندر/ اوووكي
ويحطها في فمها
شهد/ودحينه يلا نشوف اش في الكيس
بعد ماغسلوا يدينهم ونظفوا المكان
شهد جلست ع الكنبه وجلس بندر بينها وبين الكيس
مسك الكيس عشان يفتحه وهي متشوقه تشوف اللي بداخله
بندر حاب يرفع ضغطها/خير خير وش تناظرين له؟
شهد /بندر خلاااص عاااد
بندر يستخف دمه/عاد والا ثمود
شهد تناظره بقهر/ياهوووو
بندر ميت ضحك/ياهو والا هوت ميل
شهد نفذ صبرها ومدت يدها للكيس
بندر مسك يدها ولفها عليه بحيث صارت نايمه في حضنه
وراسها ع ذراعه وهي تضحك ببراءه
بندر/هههههه وش تسوين الحيييييين؟
شهد تحط يدينها ع وجهه/بندر انا اخربش
بندر /افااااا تبغين تشوهيني وبعدين مااحد يتزوجني
شهد/وانت مين حتتزوج؟
بندر يبتسم/وحده احبها
شهد/وهيا تحبك؟
بندر يبتسم/وانت اش رايك؟
شهد/سامي يقول لازم الواحد مايتزوج الا بعد حب
بندر/وانت مقتنعه بكلامه
شهد/اكيد اصلآ كل حاجه يقولها سامي صحيحه
بندر/واضح انه مؤثر عليك بأفكاره
شهد/مش كتير سامي يقول لازم تكون لكل واحد شخصيه مستقله
بندر بدأ يمل من طاري سامي/ايه وش يقول بعد سامي هذا؟
شهد تمت تناظره وتضحك

(خلاااااااص انا طفشت من بندر وشهد وأسألتها اللي ماتخلص الله يعين بندر عليها )


-----------------------

**في جناح جاسم

طيف تسترخي جنبه ع السرير/جسومي حبيبي ممكن اطلب منك طلب؟
جاسم يعطيها ظهره/اوووف منك ومن طلباتك اللي ماتخلص
طيف بقهر/جسومي ابغى اساااافر
جاسم تضايق/احنا كم مره راح نناقش هالموضوع
طيف تضايقت/جسومي موب معقوله كل مره نسافر مع اهلك
احنا من حقنا نسافر مع بعض بروحنا جسومي حس فيني
جاسم/وانت بعد حسي فيني الوالد يحب جمعتنا مع بعض
طيف/جسومي انا كم صار لي حاسه فيك وانت ولا مره حسيت فيني
كل اخواتي وصديقاتي يسافرون مع ازواجهم بروحهم ويستانسون الا انا انا ماعمري
سافرت معك بروحنا ولا حتى سوينا شهر عسل
جسومي آبي شهر عسل؟
جسومي!! جسومي انت نمت!!
جاسم مل منها كل يوم نفس الاسطوانه
وحط راسه وهي تهذر عليه وماسكتت الا لما سمعت شخيره

(بصراحه مايعجبني هالنوع من الرجال الله يعينك يا طيف)


-----------------------

**في المستشفى

بندر يفتح الكيس ويناظر شهد/قومي اوقفي وغمضي عيونك
ويلبسها وهي مغمضه عيونها
بندر/يلا افتحي عيونك الحلوين
شهد فتحت عيونها وتفاجأت وفتحت فمها /عبااااايه!!!!
طبعآ كانت مفصله تفصيل ع جسمها وصايره فتنه فيها
بندر يناظرها بإعجاب/ها وش رايك فيها
شهد موب مستوعبه/حلوه بس،،،،!!!
بندر يقرب منها ويحط يدينه ع خصرها/بس شو ياقمر؟
شهد/بس انا ماابغى البس عبايه دحينه
بندر/اجل متى
شهد/لما اكبر شويا
بندر/يعني كم عمرك؟
شهد/يعني عشرين سنه كدا
بندر يفتح فمه ع الآخر

(طبعآ هم قبليين ولهم عاداتهم يعني البنت عندهم تلبس عبايه من سن14
اما شهد واهلها فهم فري ومتطورين شوي موب مثل عايلة ابوجاسم المحافظين جدآ)

بندر متفاجئ/اشلوووون؟؟؟؟
شهد مخترعه منه/بندر اشبك
بندر/كلامك غريب ومنطقك اغرب
شهد/ايوه احنا طبعنا غير طبعكو بعدينا سامي يقول مش ضروري البس عبايه
وانا لساتي ماوصلت العشرين
بندر جلس ع الكنبه ويناظر شهد اللي بعدها واقفه/ماتلاحظين انك مقتنعه
بكلام سامي وهو الثاني افكاره متحرره
شهد تجلس جنبه/ايوا نحنا كل صيف نصيف برا وسامي مثقف
ومتحضر ويعجب بأفكار الغرب
واطباعهم وعاداتهم وطريقة حياتهم
وحرية المرأة عندهم ويقول ليش المرأة عندنا ماتخلع الحجاب
وتسوق سياره وتسافر وحدها من غير محرم وخرابيط
بندر يوقف بملل/ اوووكي شهوده انا الآن مضطر اطلع لان عندي شغل
شهد تمسك يده بخوف/وتتركني وحدي؟؟؟؟؟
بندر بخبث/ليه سامي ماقال لازم المرأة تسافر وحدها بدون محرم وخرابيط؟
شهد/ههههه بس انا بنوته لساتي ماصرت امرأه
بندر يبتسم ويمسح ع راسها/واحلى بنوته شافتها عيني
شهد/طيب خدني معااااااك
بندر/وين آخذك انا اباخذ جوله ع المرضى؟
شهد وشوي تصيح/بندر انا خايفه خايفه خايفه
بندر تضايق عشانها وحط يده ع كتوفها/طيب البسي الشال وتعالي معاي
شهد حطت الشال ع شعرها بإهمال وخلت شعرها نازل ع كتوفها
بندر/البسي الشال زييييين
شهد بدلع/بندر هدي اول مره البسو خلاص سماح هدي المره بعدينا مااحد يعرفني هنا
بندر/بس اصحابي كلهم هنا وش راح يقولون اذا شافوك كذا؟؟
شهد تحاوط رقبته بيدينها وهو ضاعت علومه
اول مره بنت تدلعه وتتدلع عليه/بندر خلاااااااص مايصير كدا
قول لهم بنت خالي خالتي عمي عمتي اي حاجه
بندر /اوووكي يلا يلا عمومآ احنا ماراح نطول
وطلعوا وبندر اخذ جوله ع المرضى بعد ماترك شهد عند الاستقبال
طبعآ شهد استغلت الفرصه في التعرف ع الممرضات
ولانها تعرف انجليزي ماخلت ولاممرضه الا وعرفت اسمها
وحالتها الاجتماعيه وكل شي عنها وطبعآ الممرضات فلوووها معاها آخر فله
طلع بندر من قسم التنويم وهو بالممر
قابله واحد من اصدقائه
الدكاتره اسمه مهند
يحب يلفت نظر البنات عكس بندر اللي مايحب هالحركات
وسلموا ع بعض وتموا يمشون ويسولفون الى ان وصلوا عند الاستقبال
شهد اول ماشافت بندر متجه لهم استأذنت ومشت بإتجاهه
حاطه الشال ع كتوفها وشعرها مكشوف
مهند اول ماشافها تخبل عليها وتم فااااتح فمه180بوصه

(تخيلوا شكله ههههههههاااااي)

شهد تبتسم وتمسك يد بندر/ها خلصت يادكتور بندر؟
مهند اول ماشاف حركتها توقعها من المرضى بس تفاجأ تكلم الدكتور بكل دلع ونعومه
مهند/بندرووووه يالخاين ماتعرفنا ع هالصاروووخ؟؟
ويناظر شهد
اللي خافت من نظراته وتخبت خلف بندر
بندر عصب وناظر شهد واخذ الشال وحطه ع راسها وهمس لها/اعجبك الحين
مهند بكل ثقالة دم/اووووه تعرفها؟
بندر اعطاه نظره ناريه/مهند هذي من الاهل
ولف ع شهد وبكل عصبيه/يلا قدامي على غرفتك يلا بسرعه

دخلت الغرفة ورمت عبايتها وارتمت ع السرير تبكي/انا مااحبك مااحبك
ليش تعاملني كدا قلت لك مااعرف البسو مو غصب
جلس بندر ع طرف السرير بقلة حيله/شهوده خلاص لاتبكين
بس هي كملت صياحها ولا اهتمت
بندر قام/اذا تميت تصيحين كذا ابطلع واخليك
رفعت راسها ولما شافته واقف قامت واسندت ظهرها للسرير
وقالت وهي منزله راسها/ماما تركتني وهيا تحبني انتا لو تركتني ماحأزعل لانك ماتحبني
هذي الكلمات اجبرت بندر انه يجلس جنبها ويحضنها الى ان هدأت ونامت
بعدها قام وجلس ع الصوفيا ونام هو الثاني


في اليــوم الثـاني

بعد ماافطر معاها وداها قسم الاشعه
وبعدما تطمن عليها كتب لها ع خروج ووصلها بنفسه لحد البيت
اول مادخلوا بندر وشهد البيت
كانوا كلهم في الصاله
ام خالد وابو جاسم والجوهره وخالد ومحمد ورغد
اللي اول ماشافت توأم روحها فزت لها وحضنتها
ودخلوا الثنتين في موجة بكاء عارمه
والكل يتابع هالمشهد
اللي بصمت واللي بحزن وكانوا منتضرين المشهد يخلص
عشان يسلموا عليها لكنها طاااارت ع غرفتها من غير ماتسلم ع احد بعد رغد
وكلهم ساءهم الموقف وام خالد لحقت بنتها ولقيتها مقفله الباب
ام خالد/شهد برضايا عليك افتحي الباب
شهد صوتها واصل العالم من الصياح /ماما ماحافتح
انت ماتحبيني ماتحبيني روحي خلاص ماحافتح
ام خالد وخالد والجوهره ورغد ومحمد ظلوا يدقون الباب
وفي الاخير كسر خالد الباب
وجلست عندها امها لحد مارضيت عنها وسامحتها
وطبعآ عملوا لها عزيمه بمناسبة شفائها
وعزموا اخوالها والجد
وجاء سامي ولد خالها اللي هو صديقهـا

وبندر وماجد حسوا بغيره غير طبيعيه منه لانه كان طول الوقت جالس معاها
وضحك وسواليف وفرفشه وهم ماعندهم هالسوالف ابدآ




***وبعد مرور شهــر

بدأت الدراسه

(وه فديتها وفديت ايامها)

والمدرسه بكبرها انبهرت بالتوأم الخاااااارق
وماعرفوا كيف يفرقوووون بينهم
وحطوا كل وحده بشعبه
والبنات قصدي المعجبااااااااااااااات
افتتنووووووووا فيهم


*** وبعد مروووور اسبوع
وفي البوفيه

التوأم وداليا ورنا جالسات ع طاوله
ومقابل لهم شلة معجبااااااااااااااات

* ميهاف قاصه شعرها ايمو
* صبا قاصه شعرها ولد وناحتته بعد و تصميم مريولها
مثل الثوب الرجالي ومفتوح من عند الصدر
* اريام صوتها خشن وابدآ مافيها انوثه
* نوران قاصه شعرها لتحت الاذن ع شكل دائره
ويدها كلها اساور مثل اساور شوووجي
* هديل لابسه جينز تحت المريول ورافعه المريول
ومكشحه عن ذراعينها كأنها داااخله معركه
نوران تنااظر لطاولة التوأم / شوفيهم كأنهم أميرااااات
صبا بغيره / نورااانوووه شيلي عيونك عنهم هذولي لي انا وحدي
هديل/ الله وليش الطمع اعطيني وحده منهم تكفييييين
صبا / خليهم بالاول يعطووووني وجه بعدين اشو فلك مدخل
هديل تبوس صبا/ فديييييتك انا واليوم اش هي خطتك الجديده
صبا تقوم/ راااقبوووني اليوم جايبتها جايبتها
هديل/ يله يله امتعينا بس هاا وحده لي ووحده لك
نوران/ لحظه لحظه صبوو وخويتك اموول وينها
والله راح تزعل لو شافتك مع غيرها
صبا/ ياشيخه خليها تولي مليت منها ومن دلعها المااااسخ
ميهاف / صبووو خذيني معاك ابغى اشووف تعابير وجيههم من قريب
صبا/ يله تعااالي

وراااحووووا لطاولة التوأم

صبا بإبتسامه خبيثه/صباااح الورد ع الورد
البنات ناااظروووها بإحتقاااار
والتوأم ناااظروها بدون إهتمام
موووب جديد عليهم شغل الاعجاب وحركات المعجبات

صبا تناااظر التوأم بإعجااااب شوي وتطيح عندهم ع الطاوله
وتقدم الورده/ مين الحللللوووووه اللي تقبلها مني
البنات نااااظروووها من فووووق لتحت
من تحت لفوووووق
ميهاف تهمس لصبا/ خلينا نرجع كفايه فشله
صبا تهمس لها/ انتظري شوي
شهد من غير ماتناظرها/ انا حآخدها
صبا بغى يغمى عليها من الفرررحه/ تفضلي تفضلي
شهد بغروووور/ حطيها وروحي
صبا ببلاهه/ طيب ماراح نمشي مع بعض قدام الكل
شهد/ طيب طيب انت روحي وانا ألحقك
صبا بفرررح/ طيب راااح استنااااك لاتتأخري فديت قلبك

وبعد ماراحوا

رغد/ شهووووده ليش سويت كدا والله حأقول لماما
رنا / الحين راح تلللزق فيك لزززقه حتى نفس ماراح تخليك تتنفسين
داليا / والله لاتكرهك ف نفسك والمدرسه والحياه كلها
وتشوفين ع يدها انواااع القررررف
شهد تقوم/ والله انا اللي حأخليها تكره نفسها وتحتقرها كمانه
راقبوني وشوفو اش حسوووووي
داليا / شهووده انتبهي تريهم خطيرااات
رغد/ شهووده لاتروحي وربي اشكالهم تخوووووف
رنا تقوم/ خذيني معاك اموووت ع الاكشن


نوران/ الله يعينك شكلها مغروووره كيف راح تضبطين امورك معاها
صبا تحط يدها ع قلبها/ خليييها تتدلع خليييها واااافديت قلبها انا
هديل/ من هي اللي اخذت الورده؟
ميهاف / شهد
صبا/ شوفوها جاااااات وااااي ع هالجسم اللي مرسووووم رسم
ميهاف تدفها/ اثقلي ياااخبله اثقليييي
صبا/ مااا اقدر البنت صااااارووووووخ اول مره اشوووف مثلها
هديل/ خلاص اسكتوا وصلت
شهد تقف ماسكه الورده/مين فيكو صبا
رنا تبتسم وتناظر جهة رغد وداليا
صبا بغباااااء تقوم/انا انا انا صبا
شهد بغروور/ تيب ابغى بيبسي
هديل/ تفضلي هذا احلى بيبسي
شهد / لا ووعع ابغى واحد مااحد شرب منو
صبا تناااظر هديل بغيره/ طيب قلبي تفضلي اجلسي مكاني
والحين اروح اشتري لك آحلى بيبسي
رنا تهمس لشهد/ وش تبين تسوين؟
شهد/دحينه حتشوفي لاتستعجلي والله حتنبسطي
رنا بترجي/ شهوووده بطني يمغصني ابي اعررررف
شهد تبتسم وتناظر لتوأمتها وداليا / حتى هما بطونهم تمغصهم ههههه
هديل/تسلم لي هالضحكه وراعيتها والله
شهد ولاحتى تناااظررها
نوران تهمس لـ ميهاف / وربي تجنننننننننننن
ميهاف / تري اقوووول لصبا
صبا وصلت بالبيبسي/ تفضلي يارووووح صبا انت
شهد/ ممكن ترجي لي هوااا احب اشربو كدا
صبا ببلاهه/ تامريييين امر يارووووحي
وجلست ترج فيه بكل قوتها
والبنات يناااااظرووووون مستغرباااااااااااااات
صبا/ تبيني اشربك اياه
شهد تاخذه منها/ لا لا انا اللي حأشربكو
وفتحت العلبه ووجهتها عليهم
وتششششششششششششششششش فووووووووقهم
البووووووفيه كلللللله انقلب ضحك وتصفييييييق وتصفييييييير
والشله انحطوا بموقف بــــاااااااايـــخ
حــــدددددهــ بــاااااااااااااااايــخ
اشكاااالهم تخرررررع كلهم مبللين
مراييلهم وشعووورهم ومكياااجهم انحااااااس حووووووووسه
وطلعوا من البوفيه يسبووون ويلعنووون في صبا
لانها حطتهم بهالموقف
والبنات كلهم يضحكوووون عليهم ويشجعوووون شهد
رنــا / ياااااااااااي عليك خطييييييييره
رغد/ إيوااا كدا تعجبيني علميهم اللعب كيف بيكون
نغم/ تعجبيييييني وربي قويه انت اول وحده تقدرين عليهم
شهد/ انتو ليش معطينهم اكبر من حجمهم
نغم/لانهم يقربون للاداره وعندهم نفووووذ
شهد/ ولايهموووووك والله لاامحيهم هما ونفوذهم
نغم/ انتبهي تري هم معروفين ف الرياض كلها
ناس فوووق وواصلين
شهد/ اقوول لاااتهتمي فيهم ببلاغ واحد للتربيه
يروحو ف خبر كاااااان


** وعند الانصراااف
طبعآ بنات ابو جاسم يوصلونهم اخوانهم
والتوأم يوصلهم خالد
ووقفوا برا ينتظروووون اخوانهم اللي تأخرووووووا عليهم
طبعآ التوأم لابسين شال بدون مايغطووون وجيههم
شهد/ بنااااات تجو نركب ليموووووزين
رنا وداليا نااااظرووووا بعض بخووووف
رنا/ وربي انت مجنووونه تبين الوالد يذبحنا
شهد/ لا احسن تدبحنا الشمس ع شان ينبسطوو
داليا/ انتظر للمساء ولا اروح بليموزين
رغد/ والله حراااااااام الشمس مررره حاارره
شهد/ اووووووووووفففففف متى حيسمحوو لنا بالسواااقه
ويريحووناااا يقولو ماحتحتااجووو تسووقووو
والله لاشتكي عليهم عند حقوق الانسااان
رنــا / هههههه روحي شوفيها ورا الشارع ذاك ههههههه
شهد/ كيف يجي لك مزاااج للضحك ف هدا الجو الزفت

شوي وتمر من جنبهم سياره مظلله ويفتح الزجاج
الشاب/اوووووو كل هالجمااااال ومرطووعين
ليش جالسين ف الشمس اوصلكم؟؟
شهد تكلم البنات/ هدا اللي كااان ناااقصنا
الشاب/يله ياحلوااات اركبوا لاتخافون هههههههه
شهد/ امش من هنا لا قسمآ آخد رقم اللوحه وابلغ عنك
الشاب/هههههههه فديتك انا تعالي اوصلك للقسم وبلغي ع كيييف كيفك هههههههه
شهد قااامت متجهه له والبنات يمسكووونها
رغد/ شهووووده سيبيه دحينه حيمشي من حالو
شهد طنشتهم ووصلت عنده/ممكن موبايلك
الشاب ذااااااااب ف عيونها/ يفداااااك بس وش تبين به
شهد/ ابسجل رقمي
الشاب/فديتك والله خذي
شهد سجلت الرقم واعطته الموبايل
الشاب موووب مصدق نفسه/ومتى تحبين اكلمك
شهد ماشيه/ بأي وقت تحبو
الشاب نزل من السياره/ انتظري لحظه

وصل ماااجد بالبرادو وشااااااااف الشاب واااااقف مع شهد!!
الشاب/ طيب بس قوليلي وش اسمك
شهد/ بالله امش دحينه من وجهي وبيننا ألو
الشاب مسك يدها
وطراااااااااااااااااااااااخ ع خده
ماجد بكل غضب الدنيا مسكه من نحره/انت ماتستحي ع وجهك
ماتدري ان وراهن رجاااال
وبعد ضرب وركل
ركب الشاب سيارته ومشى
وماجد التف للبنات/وانتن ورى ماتنتظرون داخل
شهد/ ليش هوا فيه احد داااخل
ماجد يناظرها/يله قدامي اطلعوا السياره
رنا وداليا طلعوا
شهد واقفه/ نحنا حنستنى خلوودي
ماجد معصب مووب راايق لها/شهووده اطلعي لاتنرفزيني اكثر من كذا
شهد/ قلت لك حأستناااه يعني حأستناااااااااه
ماجد يتنفس الصعدااااااء/ خالد ماهوب جاي الحين عنده محاضره
شهد/ اوووكي حناخد ليموزين
ماجد عصب عليها/شهد اطلعي مدااام النفس عليك طيبه
شهد برواااقه/انتا جيت لحتى تاخد اخواتك مالك دعوه فينا
ماجد يطلع جواله ويكلم خالد/الوو خالد انا الحين ف مدرسة البنات
وشهد موب راضيه تطلع معي
والشباب مالين الشارع
شهد تنااااظره بقهر وتناااظر رغد
خالد/ اعطني هيا اكلمها
ماجد يعطيها الجوال
وتكلم خالد من غير نفس/تيب بس مرره تانيه ماحنطلع مع أي احد
ماجد يناااظرها/معك شيخ الشباب موووب أي احد

في السياره
ماجد يسووق ساااكت ومعصب وحااااط المرايه ع اللي ورا
التوأم وداليا ورنا قاعدين يتكلمون بصووووت منخفض
ماجد/هذا الملعووون اول مره تشوفونه؟
رنا بهدوء/ إيه
ماجد يناظر شهد كان منتظر الاجابه منها بس هي ولاهي معاااه
شهد/ هههههه دحينه حيتصل فيها
رغد/ حراااااام
شهد/ لا مش حرااااام هيا مسترجله ممكن يحسسها بأنوثتها
داليا /انت من وين جبت رقمها
شهد/ هيا اعطتني هوا كان مكتوب ع علبة البيبسي
رنا /اشششش ماجد معصب
ماجد يناااظرهم طووول الوقت/انتن وش عندكن؟
شهد بعبااطه/ شنطنا والكتب
ماجد/ وش عندكن تخططن له
شهد/ قاعدين ننقل واجب الرياضيات هاهاها
ماجد ابتسم غصب عنه
رنا فاااتحه فمها/بل عليك كيف قدرت عليه
شهد تناظرها بغروور وتنزل الشال
ماجد برفعة صوت/شهد ألبسي الشيله
شهد ببروووود/انا في السياره ما احد حيشوفني
ماجد/ قلت البسيهااا بسرررعه
شهد بعنااااد/ قلت لك ماحألبسها ولو سمحت لاتصرخ عليا
ماجد وقف السياره ع جنب ونزل وفتح الباب من جهة شهد
ماجد/ انزلي
البناااااات ينااااظرووووونه بتعجب
شهد بدون إهتمام / فين تبغاني انزل
ماجد بنفااااذ صبر/ انزلي واطلعي عندي قداااااام
شهد/ ما احب اجلس قداام كأني عجوووزه راايحه تستلم الضمان
البنات/هههههههههههههههههههههههههههههههه
ماجد ابتسم وشاااااالها وجلسها جنبه وهي تصارخ
شهد/ اش هدا التصرف الغبي ما احب احد يتحكم بيا
انا مش طفله
ماجد يسوق مطنشها
شهد عصبت/ انتا مين فااكرر نفسك رد عليا لو سمحت
ماجد وقف عند الاشاره
وشاف الشبااااب ينااااظروووون شهد
والتف عليها وغطى وجهها بالشاااال وجلس ماسكه
شهد بقهر/مجووووود اووووووف شيلووو عن وجهي ابغى اتنفس
ماجد/اششششش ولاااااكلمه
ولما طلعوا
شهد/ اووووووووف انا ابغى ارجع ورا
ماجد/ شهوووده اجلسي وانت ساااكته
شهد تناظره وتتأفأف
رنا تهمس لشهد/واااااي نفسي في بيتزا من بيتزا هت
شهد/ تيب قولي لو
رنا/ لا والله تبينه يذبحني
شهد/ ليش بتخااافي منو كلميه عاااتي
رنا/ لا لا ياشيخه بعدين اقول لبندر يجيب لي
شهد/ لو سمحت
ماجد بنصف ابتسامه/اسمي ماجد
شهد/ اللي هوا اخواتك يبغو بيتزا من بيتزا هت
ماجد يناظر اخواته/ طيب ورا مايقولون
والا انت المتحدثه الرسميه هههههههههههههههههههه
شهد تناظر البنات/ وييجي منو هههههههههههههههه
رنا وداليا مستغربات هدووووء ماجد
ماجد بروقاان/يله انا رايح لبيتزا هت كم تبووون
رنا وداليا /اربعه
رغد/لا انا ما ابغى
شهد/ والله ولا انا
ماجد/ لاتخافوون انا راح ادفع ههههههههههههههههههه
شهد بتريقه/هي هي هي ماااتضحك
ماجد/ ههههههههه كيييييييييييفي سعودي والسعودي بكيييييييييييييييييييييييفه

ولما وصلوا البيت

ماجد مسك يد شهد قبل تنزل/ممكن تغطين وجهك مره ثانيه
شهد/ لا مش ممكن وسيب ايدي ابغى انزل
ماجد/ شهوده انت ماعدت طفله وشايفه اللي صار اليوم كله لانك كاشفه وجهك
شهد/ لا انا لساتي طفله وماحاغطي وجهي دحينه
عندك كلام تاني
ماجد بقهر/ تفضلي انزلي
وحط راسه ع الدريكسون وتم يناظرها لحد ما دخلت


**في المساء
جلس ماجد مع خالد وحكى له ع الموقف اللي صار
مع شهد ونصحه انهم يغطون وجيههم
لان جده مش مثل الرياض اللي فيه أزمة تشدد
مش منفتح مثل جده

وفي صباح اليوم الثاني
في السياره
بنات ابو جاسم ينتظرون ماجد
اللي اول ماشاف خالد عند السياره راح عنده
ماجد يصافحه/ صباح الخير يابو الوليد
خالد يصافحه بإبتسامه/ صباحك ورد ياراااايق
ماجد/ هههههههه والله انت الرايق لابس لي جينز ف الجامعه
ع بالك ف جده
خالد/والله كفايه امس لبست التوب وكنت حأمووت من القهر
وخلااااااص من اليوم ورايح مافيه توووووووب
ماجد شاف التوأم طالعين وحاطين اللثمه
شهد ناظرته بغرور ودخلت السياره
ماجد ابتسم/ الحين اقوول لك خلهم يغطون وجيههم تروح تلبسهم لثمه
خالد/ هههههههه هما اللي لبسو مش انا اللي لبستهم

شهد تكلم رغد/ماقلت لك انو ماجد ورا الحكايه كلها
رغد/اووووووووووووووف شهووووده طفشت منهاااا
شهد/ نزليها اوووووف من القرف

خالد يدخل السياره/اوووووف ليش شلتوه؟
شهد بدلع/خلودي ليش انتا بتسمع كلام ماجد
خالد/ لانو معو حق نحنا ف الرياض مش ف جده
رغد/خلووودي والله حرررر مررره يطفش
خالد/ انتو كبرتو ولازم تلبسو الحجاب
شهد/ ياسلام وكمانه صرت تتكلم زيو
خالد/هههههه زي ميييين
الجوهره توها تدخل السياره وتجلس قدام
وتناظر اخواتها/ هههه وربي شكلكم تحفه ف اللثمه ليش شلتوها
شهد/ لاننا مابنحب احد يتحكم فينا


**ولما وصلوا المدرسه

رنا/ هههههههه اش هاللوك الجديد؟
شهد تنزل العبايه/هدا كلو من اخوك اووووف منو بس يبغى يتدخل ف كل حاجه
داليا/بس تصدقون كانت اشكااالكم ولاااا آحلى
آآخ بس لو اخواني يسمحووون لي احط لثاااااام
والله لا كنت اصرع نصف شباب الرياض
رنا /ههههههههههه وانا النصف الثاني
شهد/بلا ف شكلكو ماخليتو لنا ولا واااااااااحد!!!
رغد بهمس/ شوفو صبا وشلتها
البنات سكتوا يستمعووووووون لكلام صبا وشلتها


صبا بقهر/ اووووووووف البارح دق علي رقم غريب
نوران/ اش دعوه اول مره يعني
صبا/ لا هالمره غير يقول انه شافني امس واعجبته
هديل/ آآآ يالخايسه انت تكشفين وجهك ف الشارع
والله لا اقول لامك
صبا بقهر/ اقول طسي وربي مووب ناقصتك الملعون طفشني وقلب معدتي بكلامه الوسخ
ميهاف/ وانت ليش قاهره نفسك تلاقينه غلطان فيك
صبا/ ياشيخه طالبني بالاسم
اريام/اووووووووف يعني يعرررررررفك!!!
صبا بخووووف/ اووووووف اش اسوي الحين
هديل ترفع المريول عن الجينز/حوليه علي وانا اوريك فيه
صبا/اييييييييييه ع شان تكمل بعد
نوران/طيب وين شافك؟؟؟


شهد/هههههههههههههههه آآآحلى كدا
رغد/حرااااااااام شهووده ليش سويت كدا؟
رنا / كفك كذا اللعب والا بلااااااااااش
داليا/هههههههه شكلها جابت له الغاااااااارف هالمسترجله
شهد/ شوفيها بعد شهر او شهرين والله ماحتعرفيها
لانو حيخليها ولااااااا احلى
رغد/شهوووده انا ماحأدخل الفصل حقي
شهد/لييييييش؟؟
رغد/ لانو اول حصه فيزياء والاستازه بس تجلس تطالع فيا
وطووووووول الوقت قومي يارغوووودتي حلي ع السبوره
وازا طلعت تمر من جنبي وتتلززززززق فيا
شهد/ اووووووووووف منها حتى انا تعمل معايا كدا
بس انت لاتعطيها وجه واعملي نفسك متضايقه منها
انا عملت كدا وسابتني
رغد/بس انا ما اعرف اعمل كدا اخااااااااااااف
شهد/ تيب تيب خلاص لاتصرعيني انا حأدخل الفصل بدالك
والله لا اخليها تكره نفسها

وبعد الطابور
رن الجرس ودخلوا الفصل
طبعآ شهد دخلت فصل رغد
وبدأت الحصه الاولى
ودخلت استاذة الفيزياء وعينها ع شهد

( الاخت عشقاااااااااااانه وغلطاااااااااانه)

الاستاذه/يلا الواجب ياحلوات
وتقرب من شهد ع بالها رغد/يلا ياحلوه اكتبي السؤال ع السبوره وحليه
شهد من غير ماتناظرها/ سووري بس ما اقدر
الاستاذه بخووووووووف/بسم الله عليك حياتي فيك شي
شهد/ راسي يوجعني
الاستاذه تحط يدها ع راس شهد/ماتشوفين شر الحين اجيب لك بنادول
شهد توخر يد الاستاذه بقرف وتهمس لها/شكرآ ما ابغى منك حاجه
انت بس بعدي عني وحأكون بخير
الاستاذه انصدمت واستغربت بنفس الوقت
لكنها همست لها/ قلبي اش فيك علي انا ضايقتك بشي؟
شهد تتأفأف/ريحة عطرك جابت ليا القرف
الاستاذه طللللللللللللعت عيونها
إلا مظهرها عااااااااااااااااااااااااااااااااد/هذا آغلى عطر وباريسي بعد
اكيد انت عندك انفلونزا
شهد/خلااااااااااااص بعدي عني ما اقدر استحمل اوووووووووووووووف
الاستاذه انقهررررررررررررررررررت منها وبعدت عنها
وهي تحمرررررررررررررها
وشهد توزع نظراتها ع كل شي بقرف وتتأفأف

ولما انتهت الحصه ورن الجرس


البنات التفتوا ع شهد بحماااااااااااااااااااااااس
(هم بعد يفتكرونها رغد)

سمر / ياقويه وش هالشخصيه الجديده والله برابو عليك طفرتيها
هبه/ خليك دااااااااااااايم كذا لاتعطينها وجه ذي تمووووووووت ع الحلوات

شهد ابتسمت لهم وطلعت

قابلت استاذة الرياضيات عند الباب تتكلم مع استاذة الفيزياء اللي مقهوووووووووووووره
استاذة الرياضيات تكلم شهد/وين رايحه الحصه بدأت
شهد من غير نفس/ابغى فاين من عند اختي
ومرررررررررررررت من قدامهم بغروووووووووووور

استاذة الفيزياء بقهر/ شفتيها والله كانت حبووووووووبه مافيه منها
والحين صارت قطوه
استاذة الرياضيات/ انتبهي لايفصلونك من عملك هذول ناس وااااصليييييييييييين
استاذة الفيزياء/ انا اتوقع انها قاعده تتغلى وتتدلع علي ياااالبى قلبها والله


دخلت شهد الفصل ولقيت رغد تنتظرها وبخوووف/ اش عملت طمنيني
شهد تجلس/اووووووووف منها من جد لززززززززقه امريكيه
رغد/ تيب اش عملت معاهاااا؟
شهد/خلاااااص انتهت المشكله روووحي صفك استازة الرياضيات دخلت


**وفي الاسترااااااااااااااااحه

(الفسحه سابقآ ههههههههههههههه)

استاذة الفيزياء تنادي ع رغد قبل ماتدخل البوفيه
رغد خااايفه/شهوووده اش حسوي دحينه حتسألني عن اللي صاااار
شهد/ اووووووووف منها هدي اللزقه خلاص انا حأروح عندها
رغد بخوف/شهوووده الله يخليك لاتعملي حاجه غلط
والله بعدينه تخسف بعلاماتي
شهد/ليش مدرسة ابوها والا ندرس ع حسابها
خلاص لا تخافي ماحتصير حاجه

وراااااااحت شهد لعندها

الاستاذه بإبتسامه/ خلينا نتكلم ف المكتب احسن
ومسكت يدها وحطت يدها الثانيه ع خصرها

(لاتزعلون يامعلمات والله انها صاااااااااارت ويصير اسوأ منها)

ولما وصلوا المكتب دخلتها وقفلت البااااااب بالمفتاااااااااااااااح
شهد ارتبكت/ ليييييييش قفلت البااااااااااب
الاستاذه تقرب منها زي المجنوووونه/انا ماااعااااد اقدر استحمل اكثر من كذا
قربي مني خليني احضنك
شهد ترجع ع ورا/ لاتقربي والا والله حأصرخ
الاستاذه/ حبيبتي انت ليش خااااايفه انا احبك وامووووووووت عليك لاتعذبيني اكثر
شهد ترجع ع ورا/ والله لو قربت اكتر لا اصرخ
الاستاذه/ لا تخافي بس راح ابوسك واحضنك واخليك تمشي
وفجأه يندق البااااااااااااااااااااب
الاستاذه اررررررررتبكت وجلست تنااااظر يمين وشمال زي الحراميه
وقالت بخوووووووف/مييييييييييييييييين؟؟
استاذة الرياضيات/ليش قافله الباب افتحي المديره تبغانا
استاذة الفيزياء بخوف/طيب طيب انت روووحي وانا جايه وراااااك ع طوووووووووول
والتفت ع شهد/ يلا اطلعي بسرعه ولاتقولين لاحد عن اللي صار تري انا احبك مثل اختي
مو قصدي شي اووووووكي حبيبتي

طلعت شهد تتنفس الصعدااااااااااااااااااااء وراحت ع التواليت
دخلت وقفلت ع نفسها وجلست تبكي بخووووووووووف-- بقهر --
ولما هدأت جلست تكلم نفسها/الله ياخدها الوسخه
كيف لو رغوده اللي كانت مكاني والله لا كانت ترووووووح فيها
بس انا مالازم اسكت لازم اعمل حاجه
غسلت وجهها وطلعت وراحت لمكتب الاخصائيه الاجتماعيه وحكت لها السالفه
واضااااااافت عليها سالفة صبا وصديقاتها دفعه وحده
وراحت البوفيه ولقيت البنات ينتظرونها
رغد حضنتها/ليش تأخرت اش كانت تبغى
شهد/ ولا حاجه بس تبغى تشوفني قصدي تشوفك
رغد/ تيب اش قالت وليش انت متوتره كدا؟؟
شهد بهدووووء/اشتكيتها عند الاخصائيه
البنات طلعت عيوووووووووووووونهم
رغد بخوف/لييييييييييييش؟؟
شهد/ لانها وحده تافهه واشتكيت هدولاك التافهات كمانه
(وتأشر ع شلة صبا)
رنا /انت مشتكيه نصف المدرسه لايكون مشتكيتني انا بعد

فجأه تدخل الوكيله والمشرفه الطلابيه والاخصائيه الاجتماعيه
الوكيله بصوتها الجهوري اللي رج اركان البوفيه/صبا واللي معاها يجون قدامي بسررعه
صبا وشلتها ناظروا بعض بخوووووووووووف
وقاموا وكل البنات ينااااظروووووووونهم
الوكيله/ اش الوقاحه والحقاره اللي اشوفها
انتم متى تصيرون بنات مثل كل البنات اللي بالمدرسه والا انتم مخلوقات فضائيه
البنات ف البوفيه/ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الوكيله بزعل/بس انت وهيا ضحكتم من سركم
يلا قدامي ع الساحه كلكم فيه طابور استثنائي

نوران تهمس لصبا/وين اختك كلميها تتوسط لنا والا بس مساعده كذا مالها كلمه
صبا/ وجع يوجعك وانت ليش ماتكلمين بنت خالتك واقفه مع الوكيله تناظرنا ولا كأنها تعرفنا
نوران/هي مشرفه طلابيه بس ملت من كثر ماتتدخل وخايفه يفصلونها بسببنا
ميهاف /انا راح اكلم الوالده بس غطوني
ولما وصلوا الشله وكل المدرسه للساحه
الوكيله/يلا انت واياها اوقفي ووجهك ع الجداااااااار يلاااا
صبا وشلتها نفذوا الامر بقهر وقلة حيله
نوران بهمس/ الله ياخذها ذي وش فيها علينا مع هالصبح
هديل تطقطق ف العلك/شكلها عندها اخباريه عساها تنقل ونفتك منها
ميهاف / وحده فيكم تطلع جوالها وتتصل بسررررررعه صرنا فرجه
هديل/ياسلام وليش انت ماتطلعين جوالك وتتصلين فالحه بس تعطين
اوامر
صبا/اشششششش خلاص انا ابتصل غطوني
وطلعت جوالها وناااااااظرت بقهر/الله ياخذه متصل مية مره
لا ومرسل صورته بعد
اريام تاخذ الجوال من يدها وتشوف الصوره/وععععععععع جيكر
هديل تاخذه من اريام/ وجع وانت كيف متحملته شكله من سنين ماتسبح
الوكيله بصرااااخ/هاتي الجوال
هديل تحطه بجيب صبا/ذي حاسبه موب جوال
الوكيله تمسك يد صبا بعنف/ اقول طلعيه يعني طلعيه
صبا شوي وتبكي من هالموقف/اوووووووووف قلت لك مامعي شي
افتراء هو والا ايش
طرااااااااااااااااااااااااااااااااخ ع خد صبا
اللي جمدت مكانها من قوة الكف
والبنات شهقوووووووووووووووا
الوكيله برفعة صوت كله غضب/هنا مدرسه وتربيه
يعني اللي موووب متربيه تطلع لي هنا يلااااا
البناااااااااااات ينااااااااظروووووون الوكيله
اللي بخوووووووووووف
واللي بقهررررررررررر
واللي بإعجااااااااااااااااااااااب
صبا تبكي وصاحباتها يواسونها
المديره تدخل الميدااااان

(حشى كونداليزا رايس)

الوكيله تقرب منها وتهمس ف اذنها (شغل عصابات)
المديره تقرب من صبا بهدوووووووء/ اعطيني الجوال لو سمحت
صبا ببكااااء/ خلاص والله ما اجيبه مره ثانيه
المديره/ كلمه وحده جييييييييبي الجواااااااااااااااال
صبا طلعت الجوال من جيبها واعطته المديره
البنات طلعت عيونهم وسووا صووووووووت
الوكيله/ بس انت وهيا ولا كلمه
المديره تتفحص الجوااااااااااال وصبا وصاحباتها طااااااااحت هيبتهم
وسط البنات
المديره بعد ماشافت كل شي/ لمين الجوال؟
الشله ينااااااااااظروووووون بعض
المديره/ اها فهمت يعني جوال مشترك بينكم
الشله من غير صبا/ لا لصبا
صبا تناااااااظرررررررهم بقهر

(الشلل اللي من ذي النوع مابينهم وفاااااااااااء ابد)

المديره تأشر ع الوكيله يعني شوفي شغلك معااااااااهم
الوكيله تكلم صبا وشلتها/يلا انت وهيا كل وحده معاها
شي مخالف تطلعه
الشله بدوووووون اعترااااااااااااض طلعوا الاساور والشغلات اللي
كاشخين فيها
الوكيله تلف ع الطالبات/ وانتم بعد كل وحده معاها شي مخالف
تطلعه وترميه ف السله يلا اشووووووووف
وانتم يا استاذات ادخلوا الفصول وفتشوا
البنات شهقوا (تفتيييييييييييييييييييييييش)
وبعدين المديره خبرت الامهات باللي سووه بناتهم
وفصلتهم من المدرسه
وارتاااااااااااااحت من شرررررررهم
والاستاذه نقلوها نقل تأديبي
,نهـــــــــــــاية البارت الاول


 

رد مع اقتباس
قديم 02-09-11, 11:36 PM   #5
ســواهــر
|[ عـضـو نـشـيـط ]|



الصورة الرمزية ســواهــر
ســواهــر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 701069
 تاريخ التسجيل :  Jun 2011
 أخر زيارة : 14-04-13 (02:25 AM)
 المشاركات : 128 [ + ]
 التقييم :  60200982
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية انا وتوأمتي نعشق ماجد للكاتبه سواهر بقلمي



الــبــــــ(2)ـــــــــارت


**بعد مرور اربعه شهور

ام خالد اكتشفت انها حامل
طبعآ شهد ورغد ومحمد ماتقبلوا الوضع ابدآ
وام خالد تضايقت كثير من ردة فعلهم
ماتوقعت انهم راح يتضايقون لها الدرجه
شهد ورغد جالسين في غرفتهم
مسوين اضراب وعندهم محمد
شهد/ماما خلاااااص دحينه راح تحطنا كوووولنا ع جنب
رغد بخوف/تتوقعين؟؟؟
شهد/ الا متأكده ميه في الميه كمانه
محمد يبكي/لا ماما تحبني ماحتحطني ع جنب
شهد/بالعكس انتا اكتر واحد حتتضرر
محمد انقهر منهم ودخل غرفته يبكي
شافته امه ويوم سألته قال لها كل شي وتضايقت اكثر واكثر
اما الجوهره وخالد كانوا هم الاعقل وقالوا لامهم
ماتهتم بحركات محمد والتوأم لان مصيرهم يرضون بالامر الواقع

وبندر سافر بريطانيا
عشان يحصل ع الزماله البريطانيه
وكان يزور اهله
وابوه يسوي له حفله بمناسبة عودته

------------------------------

****بعد مرور ثلاث سنوات


فيه احداث كثيره صارت لابطالي اهمها

*ان ام خالد جابت ولد وسموه يوسف والتوأم ومحمد غاروا منه كم يوم
وبعدين صاروا يتهاوشون عليه كل واحد يبغى هو اللي يشيله ويلعب معه

* وام جاسم خطبت الجوهره لولدها فيصل وام خالد قالت لها
ان بنتها تبغى تكمل دراستها وبعدين يصير خير بس هو يحبها ومازال ينتظرها بكل امل
*والجوهره تخرجت من الجامعه واشتغلت معيده
*وخالد بعد تخرج ومسك فرع الشركه في الرياض
*وماجد تخرج من كلية الطب واشتغل
*ورنيم وديانا ثالث جامعه
رنيم قسم احياء دقيقه
وديانا قسم لغه عربيه
*وبندر رجع بالزماله البريطانيه وسووا له حفله كبيره وبعدها انشغل بعمله
عن شهد اللي ماكان يشوفها الا من بعيد لبعيد
ومايدري ان فيه واحد اكل الجو عليه واستحوذ ع تفكيرها
منو ذا؟؟


اكيد مـــاجـــد
ماعرفتكم عليه زين
يلا تخيلوا شكله
+طويل +ابيض+وسيم+جسمه رياضي+عيونه ذباحة
وأهم شي عنده ميول ادبيه مثل شهد طبعآ وشخصيته جذابه وقويه
ويكتب شعر
(هذا بعد العشق طبعآ)
شفتوا شهد وش سوت في الولد
هو بعدين دمرررررها نهائيآ
وصدمها صدمة العمر
لاتستعجلون جايتكم السالفة والله لاتبكون من قلب
شهد وماجد
اكثر اثنين يتناقرون مع بعض



وكبروا شهد وماجد
وكبر حبهم معهم
اعجبته جرأتها وقوة شخصيتها اضافة لجمالها البارع
واعجبتها وسامته وثقله وجاذبيته وقوة شخصيته وغموضه
طبعآ شهد كانت كل ماتشوف ماجد تصير بينهم مشادات كلاميه
وكل اللي يشوفهم يقول هذولي يكرهون بعض بس هم الاثنين فاهمين بعض
زين ومحد يعرف انهم يحبون بعض لان الجو بينهم دايم مشحوون

اما رغد كانت اول ماتشوف ماجد تستحي وتنزل عينها
ولااحد يسمع صوتها والكل لاحظ هالشي حتى ماجد نفسه



اليوم يوم الخميس

يعني يوم سهرة البنات وكانت السهره
في بيت ام بندر
راحوا الجوهره وشهد ورغد لبيت ام بندر
والجوهره جلست فوق مع البنات رنيم وديانا
اما شهد ورغد جلسوا يلعبون مع البنات
كانوا جالسين بالصاله ومسوين فريقين
شهد ورغد ورنا الفريق الاول
وداليا ودنيا ورولا الفريق الثاني
وشغالين رمي بالمخدات

طبعآ ام بندر راحت عند ام خالد
كل الحريم متجمعين هناك والبنات ماخذين راحتهم هنا

والفريق الخسران يرتب المكان
وشهد وفريقها استولوا ع المخدات ويرمون فريق داليا
من قلب وموب معطينهم فرصه يلقطون ولا مخده
رمت شهد بالمخده ع داليا بكل قوتها لكنها تحاشتها ووقعت المخده في وجه بندر
اللي يادوبه داخل البيت تعبان ومنهك من المستشفى
المخده ارتطمت بوجهه اللي عبس بقوووه
البنات شهقوا
وحطوا اياديهم ع فميهم
وتراجعوا وراهم

لااحد يقرب من بندر اذا زعل

كلهم اتبعوا هذي القاعده الا شهد
ناظرته بكل شموخ وابتسمت وناظرت البنات وماتت ضحك
بندر حس انها شهد بس حب يتأكد
اتجه ناحيتها
(وفي نفسه ياالله وش كثر اكبرت واحلوووت اكثر)
اقترب والبنات يقولون لها اهربي
وهي ماتحركت من مكانها
تنتظره بتحدي
اقترب منها وحط عينه في عينها وبحركه سريعه نزل طرف بلوزتها من جهة جنبها الايمن
الحين شهد بردت اطرافها وجمدت مكانها والبنات ماعرفوا وش يسوون
بندر شاف العلامه وابتسم
(العلامة اللي شافها ذاك اليوم في المستشفى
حبة خال كبيره على جنب شهد الايمن تميزها عن رغد العلامة الفارقة )
بندر يوم تأكد انها شهد قبلها بين عيونها
وطلع غرفته
وماجد دوبه دخل ع اللقطه الاخيره وظل واقف عند باب الفيلا
مصدوم من هالموقف موب فاهم اي شي ولاهو عارف هذي رغد والا شهد
لكن تمنى من كل قلبه انها تكون رغد
شهد ظلت واقفه مكانها وكأنها فقدت السيطره على كل شي
لحظات وما سمعوا الا صراخها وحطت عينها على الباب ومايشوفون الا غبارها
ورغد وراها
والبنات واقفين مذهولين ومصدومين من موقف اخوهم
وماجد واقف عند الباب وده يسألهم بس خايف يتحطم
فحب يسكت احسن من انه ينصدم صدمة عمره
بندر دخل غرفته فرحان ومبسوط لانه شاف حبيبته
اللي عمرها مافارقت خياله لحظه حتى وهو مسافر
ورغم ان الفلل قريبه من بعض الا انه على طول مشغول
وام خالد ماتخلي بناتها يختلطون بعيال ابوبندر كثير لانهم كبروا


***في المســـاء
فكرت كثير كيف تتقرب منه فخطرت لها فكره
وطلعت شريحه سريه وتمت تتصل بدون ماتتكلم
كان يادوبه مدخل السياره في الكراج
سمع الجوال يرن ولما طلعه شاف الرقم الغريب
اللي من فتره يتصل فيه
فتح الخط وتم ساكت
هي ساكته
وهو ساكت ينتظر المتصل يتكلم
بعد خمس دقايق انهت الاتصال
ضحك ع هالحركه اللي موب اول مره تسير معه
ومن نفس الرقم كمان


--------------------


***بعد شهر
اليوم آخر يوم في الاختبارات النهائيه
والكل خلص وقاعد ينتظر النتيجه
وشهد ورغد ورنا وداليا طايرين من الفرحه لانهم راح يودعون الثانويه ويدخلون الجامعه

( الله وش حلاة هالشعووووور )

في اليوم الثاني

راحت شهد ورغد لعند رنا وداليا
جلست شهد مع رنا بغرفتها
ورغد في الحديقه مع داليا
دخل ماجد الفيلا وشاف الملاك اللي جالس على المرجيحه وحب يعرف هي رغد والا شهد
ماجد/السلام عليكم
داليا/وعليكم السلام
ماجد اول ماشاف رغد سكتت مره وحده ونزلت راسها عرف انها رغد
ودخل يدور شهد الملسونه اكيد جالسه بالصاله
ولما ماشافها بالصاله طلع فوق
مر من جنب غرفة رنا وسمع صوتها
رنا تكلم شهد/ انت وش قصتك مع ماجد؟؟؟
شهد بعد ماطاح قلبها وارتبكت /
هااا مافيه حاجه
رنا باستنكار/ ياشيخة على مين هالكلام؟؟؟
شهد بخوف وربكة /قلت لك مافيه حاجه
يلا انا حأروح البيت اتأخرت مرره
رنا مسكتها بقوه وجلستها/اقول لك شي؟؟؟
شهد صار قلبها ينبض بقوة/ قولي اش فيه
رنا/ ماجد يحبك ..... ويكتب فيك شعر بعد
شهد الحين قلبها توقف خلاص وماعاد ينبض ولا نبضة
وتقول في نفسها(انا ادري انو يحبني ويعشقني ويموت فيا
وكل هذا لاحظتو من نظراتو ليا بس هوا عمرو ماقال هدا الشي ولاصارحني )
رنا قطعت عليها حبل افكارها/ هيييه وين رحتي؟
شهد/ هااا معاك معاك
رنا بخبث/تحبينه؟
شهد واقفة عند الباب/ مالك خص
وتفتح الباب ابتطلع وتصطدم بشخص عند الباب
ومسكها عشان ما تطيح ورفعت عينها عشان تشوفه
مين تتوقعون؟؟؟؟؟
لاااااااااااااااا ماجد
كان واقف عند الباب وسمع كل كلامهم
يوم رفعت راسها الا وتشوفه مبتسم وكأنه عريس
وتطيح عيونها حياء وخوف ورجفه من قربه منها
وتحاول تفك يدينها من يدينه عشان تهرب من عيونه بس مافيه مجال
واخيرآ فك يدينها وتناظر فيه وتشوف عيونه على الباب
رنا التعبانه قاعده تناظرهم
ماجد انحرج وشهد ماتت من الحياء ومايشوفون الا غبارها مع الدرج
وهي طالعه من باب الفيلا اصطدمت ببندر

(اليوم يوم الاصطدام العالمي)

ومسكها بقوه عشان ماتطيح
بندر بإبتسامه جذابه/بسم الله عليك
شهد بخوف/فك يدي بروح
بندر يقترب منها اكثر/قولي مين انت وانا افك يدك
شهد تبتعد عنه بخوف اكثر/بندر سيبني
بندر يلفها عليه لين صارت قريبه منه/مو حرام تعرفين اسمي وانا مااعرف اسمك
شهد تجمعت الدموع في عيونها وقالت بصوت اشبه بالهمس/انا شهد
نطقتها ومالقت نفسها الا في حضن بندر
شهد تبكي/بندر سيبني سيبني
بندر يهمس في اذنها/ احبك ياشهوده وربي احبك احببببببببك
وتركها مابين خوف وصدمه وذهول
لملمت اشتاتها وغادرت المكان
دخلت الفيلا مالقيت احد في الصالة وطيران ع جناحها
وتحط راسها ع السرير عشان تستمتع بذيك اللحظات الجميلة
اثنين تكتشف في يوم واحد انهم يحبونها
بس يافرحة ماتمت
....../هييييي انت فين سرحت؟
هذي رغد توها داخله/ليش طلعت وسبتيني وحدي؟؟؟
وجلست ع التسريحه وشغلت الاستشوار
اننننننننننننننننننننننننننننننننننن
شهد/ياربييييي دحينه كيف الواحد يستمتع باللحظات السعيده...ماشفتك وتوقعت انك رجعت
رغد/ شفت ماجد؟؟
شهد باستغراب/ وليش ابتسألي؟
رغد/ هااا لا لا بس كدا

(شهد في نفسها / معقوله تغار مني
ماجد دايم يوجه ليا نظرات خاصه قدام الكل يمكن تغار وليش لا)
قطع كلامهم صوت جرس الباب
نزلت رغد تفتح وشهد تراقب من فوق
فتحت رغد الباب من غير ماتقول منو
ودخل ماجد مبتسم /الحين انت شهد والا رغد
رغد ابتسمت بحياء ونزلت راسها
ماجد رفع نظره فوق وشاف النسخه الثانيه واقفه على الدرج
وضحك بصوت عالي
شهد استحت ودخلت
وماجد دخل عند خالد

بعد دقايق دخلت عليها رغد مستانسة وتغني
شهد/خير ان شآالله اش هدي البسطه؟
رغد تجلس على التسريحة/ ليش حرام الواحد ينبسط في هدا البيت؟
شهد/اش يبغى ماجد؟
رغد تبتسم وتناظر شهد/يبغى يشوف اللي خطفت قلبو وعقلو وكل كيانو
شهد سرحت بأفكارها معقوله جاء عشان يشوفني وهوا قبل شويا شايفني
فجأة تذكرت موقفها مع بندر وتضايقت
رغد قامت / انا حأروح عند داليا وعدتها اشوفك وارجع لها عشان نكمل جلستنا هاا
تجي معايا؟؟
شهد خايفه تروح معها ويشوفها بندر لانها صارت تخاف منه بعد موقفه معاها
قالت لها دايخه وتبغى تنام
طلعت رغد وراحت شهد قفلت الباب
ودخلت راسها تحت السرير عشان تشوف مجودها حبيبها
(هييييي لايروووح فكركم بعيد شهد اخذت صورة مجودها من مكتبه
من غير مايدري

(الاخت حراميه هههه)

وخاشتها تحت السرير عشان امها واخوانها مايشوفونها
وكل ليلة قبل ما تنام تتمقل فيها وتقول له تصبح على خير)

بس ماشافتها وقامت شالت الشرشف وتدور عليها بس مالقيتها
وقلبت السرير قلب بس بعد مالقيتها
تسارعت نبضات قلبها/ فين راحت الصورة فيييين؟ فييييييين؟
وبدأ الفار يلعب بعبها
وتدور في ادراج السرير والتسريحة
والمكتب والدولاب والكتب
يعني قلبت الغرفة قلب ولالها اي اثر
الحين الحلوة قربت تصيح /
اكيد واحد من اخواني اخدها
ياويلي ياويلي اش حسوي وكيف حاتصرف

خلااااااص حست ان عقلها توقف عن التفكير
وشوي ويدخل محمد / اشبك قلبت الغرفة اش بتدوري

(ماقلت لكم مايعرف الخصوصيه)

شهد بدون نفس/ادور كتابي فيه قصيده ابغاها
محمد/طيب خدي كتاب رغد
شهد/لا ابغى كتابي
محمد يجلس ع المكتب/طيب دوريه
< ويرفع يدينه < يارب ياااااارب ماتلاقينو
شهد في نفسها (دحينه بديت اشك انو هدا الولد جاسوس امريكي
وانا ماادري دايم مطيح بغرفتنا وكل شويا وهو ناطط علينا)
فكرت تسأله بس تراجعت حتى لو كان اصغر منها صعب تقول له
الحين هو عمره 13سنه ونافخ ريشه
قررت تهدأ شوي بعدين تكمل
راحت عند محمد / قوووم
محمد / ليش؟
شهد/ابغى مكتبي
محمد/اش تبغي فيه؟
شهد/اش دخلك انتا مكتبي وابغاه
محمد يطقطق على النت ولاهمه/مش مكتبك وحدك
مكتب رغد كمان وانا استأزنت منها
شهد/ومتى استأزنت منها يامؤدب؟
محمد/دوبي مستأزن منها روحي اسأليها
شهد/اروح لها بيت زوج ماما
محمد/هااا هيا هناك
شهد بنفاذ صبر/ قووووم لااخرب لك ديكور وجهك قوووووووووم
طلع محمد وهو يتوعد / طيب حأوريك يالقرده
شهد طاح قلبها /انا قرده يالديناصور طيب اوريك
وتلحقه عند الدرج
وكالعادة مطاردة ورمي بالمخدات





شافتهم امهم/ انتو اشبكو كل يوم تتطاردو كأنكو توم وجيري
محمد فاطس ضحك / اخس يالمثقفه
شهد ترميه بالمخده وينخش ورا امه
وتصيح فيها/ انت اشبك على اخوك؟
شهد وشوي تصيح / ماما ماسمعتيه يقول ليا قرده
امها تضحك وتكلم محمد/يمه اشبك على اختك ماتعرف انها حساسه بزياده
هدي اليومين ودوبها طالعه من الامتحانات
محمد يتعلق في امه ويتدلع عشان يحر شهد/ امزح معاها ياماما بس هيا هبله مابتعرف المزح
شهد الحين خلاص شوي وتصيح/ايوا تضحكي معاه لانو هوا الغلطان
لو كنت انا الغلطانه كان بهدلتيني بس لانو محمد دلوعك تضحكي معاه

وطارت لغرفتها قبل لاتسمع منهم كلمه

دخل عليها محمد من غير احم ولادستور/هيييي لاتصيري سخيفة
وتعملي متل الافلام تتزيعلي وتستني احد يعتزر لك
شهد /انتا اش دخلك جناحي بدون استئزان؟
محمد يجلس ع المكتب ويدور بالكرسي جهتها/والله ياانا جايب لك خبر
حتنبسطي عليه بسطه
شهد تلف عليه/قول اش عندك
محمد يفتح كفه/اول اعطيني البشاره
شهد/عندي سي دي جديد فيه العاب جديده
محمد بفرح/والله اشوفو طيب
شهد/عندك بأول درج

(محمد فتح الدرج وطلع السي دي)

ايوا كدا دحين اسمعي الخبر
قامت شهد واخذت السي دي من يده
شهد/ماحتاخدو الا ازا اعجبني الخبر
محمد يناظرها من غير مايتكلم
شهد بنفاذ صبر/ياالله قول والا وربي مع الباب
محمد يتكلم بالتقصيد يبغى يقهرها/بكره،،،،،،،تقول،،،،،،مامي،،،،،،
عمي،،،،،محضر لنا،،،،،مفاجأه
شهد بجد تضايقت منه/بس هدي هيا بشارتك يلا قوم اطلع برااا
محمد/طيب جيبي السي دي
شهد تحط يدها ع خصرها/لاوالله وانتا جبت خبر عشان تاخذو
يلا برااا
وتدفه// براااااااااااااااااااااااااااااا
محمد/طيب لاتدفي وووجع
شهد تطلعه وتقفل الباب/اوووووف منكو كلكو
ورجعت تدور عن الصوره
محمد من خلف الباب يدق بقوه/افتحي الباب افتحييييي
هين ياشهدوه هيييين والله حتندمين




كان طالع من الفيلا ورايح فيلا ام جاسم ورن جواله
شاف هالرقم الغريب للمره العاشره وفتح الخط وتم ساكت
وهي ساكته
وهو ساكت
وبعد دقايق قفلت الخط
ضحك ع هالمكالمه الصامته ومشى


--------------------


في فيلا ام جاسم


دخلت رغد الصاله وكانت ام جاسم جالسه بالصاله تتقهوى مع طيف
رغد/السلام عليكم ورحمةالله وبركاته
ام جاسم وطيف/وعليكم السلام ورحمةالله وبركاته
رغد تحب راس ام جاسم/كيف حالك ياخاله
ام جاسم/بخير عساك بخير،،،،،انت شهد؟
رغد تبتسم/لا ياخاله انا رغد
رغد تسلم على طيف/كيفك ياطيف
طيف بدون نفس /الحمد لله كيفك انت
رغد/بخير الحمد لله
في هذي الاثناء يدخل جاسم/السلام عليكم ورحمةالله وبركاته
الكل/وعليكم السلام ورحمةالله وبركاته
جاسم فتح فمه يوم شاف رغد
ونسي وجود طيف اللي اطلقت عليه نظرات ناريه
ام جاسم تكلم رغد/تعالي ياحبيبتي اجلسي جنبي
طيف قتلتها الغيره قامت واخذت يد رغد/لا ياخالتي رغد تبغى داليا تعالي اوديك لها
طلعت معها لجناح داليا
طيف/هذا جناحها خليك جالسه معها هنا لاتطلعون تعرفين العيال رايحين جايين
ناظرتها رغد بإستغراب بينما هي اخذت الدرج ونزلت عند جاسم وامه
جاسم يسأل امه/يمه مين هالملاك
ام جاسم/هذي رغد بسم الله عليها
جلست طيف على الكنبه مقابله لجاسم
طيف/وانت ليش تسأل عنها
جاسم يشرب قهوته/ليش السؤال حرام


دقت رغد الباب على داليا ودخلت
رغد تسلم عليها /يالخاينه قاعده فوق وتاركتني تحت مع زوجة اخوك
داليا / مييييين طيفوه؟؟؟
رغد تجلس/ومين غيرها
داليا تجلس جنبها/ماعليك منها هذي بتموت من الغيره
على جاسم ماتبغاه يشوف ظل بنت
يلا تعالي ننزل المطبخ مجهزه كيكه بالفانيليا
رغد/لا ياشيخه دحينه طيف حتاكلني بعيونها
داليا تاخذ بيدها/تعالي خلينا نحرها والله مايبرد كبدي فيها الا شهد ليه ماجبتيها معاك
رغد تقوم/تقول تعبانه مالها مزاج
ونزلوا من الدرج يضحكون وجاسم بياكلها اكل بعيونه وطيف جنننننن جنونها وقامت لعند جاسم
طيف/جاسم يلا نطلع جناحنا ابيك بموضوع
جاسم بخبث/خلينا هنا احسن واجمل وألطف واحلى
طيف وصلت معاها قالت من بين اسنانها/جاسم مو وقتك الحين قوم خلنا نطلع جناحنا
قام معاها جاسم بعد مازودها معاها




دخل ماجد وسلم على خالته ام جاسم

ماجد/كيف حالك ياخاله وش اخبارك
وش علومك بشريني عنك عساك طيبه
ام جاسم تضحك/ههههههه خف علي شوي ياولد
ماجد/هههه الا اقول ياخالتي وين الباقين؟؟
ام جاسم/اللي في غرفته واللي في المطبخ،،،،، ليش تسأل؟؟
ماجد/الوالد يقول اجهزوا بكره الصبح ابنروح المزرعه
ام جاسم/وهو ابوك وينه الحين
ماجد/اكيد عند زوجاته
(ويغمز لها)
اوووه العجوز تغار ههههههههااااااي
ام جاسم ترميه بالمخده/اقول روح بس كلم اخوانك بلا كلام فاضي
وقام ماجد وخالته ام جاسم تضحك على هباله
كان طالع الدرج سمع صوت بالمطبخ فتوجه ناحيته ووقف عند الباب
كانت رغد جالسه ووجهها على الباب اول مارفعت راسها
طاحت عينها في عين ماجد اللي رفرف قلبه اول ماشافها
لكن اول ماشافها نزلت عينها عرف انها رغد
جلس جنب داليا
ماجد/اقول داليوه عندي لك خبر راح يطير لك شوشتك ذي
داليا /واااااي وناسه قول وشهو خلني اشوفها وهي تطير ههههههه
ماجد/بكره ابنروح المزرعه
داليا تنط من الفرحه/يااااااااااااي ونااااااسه مارحناها قريب
ماجد يناظر رغد بتعجب/وانت رغد ماشوفك نطيت
مثل صاحبتك المرجوجه ذي
رغد بس تشوف ماجد ترتبك وماتعرف وش تسوي
بس هالمره كانت تناظره بإعجاب وهو يكلم اخته وكانت نوعآ ما جريئه
شكلها استفادت من دروس شهد الخصوصيه
ردت رغد بكل ثقل/لو كانت سفره لباريس او جزر المالديف او بريطانيا متلآ
كان ممكن افرح متلها هههههه
ماجد استغرب ردة فعلها واكتفى بالقول/سبحان الله كأن شهد اللي قاعده تتكلم
رغد تضايقت وفي نفسها / اش فيها شهد زود عني
دايم تاكل الجو عليا
احبك ياشهد لكن ماجد ليا ،،، ليا ياشهد ليا

وقامت / يلا عن ازنكو انا حأروح
داليا /بدري رغوده خليك معاي شوي
مادخلنا النت ولاجلسنا مع بعض
رغد تناظر ماجد اللي قاعد يطقطق بجواله ولاهو مهتم فيها وهالشي ضايقها اكثر
رغد/معليش خليها وقت تاني
طلعت رغد الدرج جري عشان تاخذ عبايتها وكانت متضايقه من ماجد
اللي ماعبرها واصطدمت بجاسم اللي مسك يدها عشان ماتطيح
وظل يناظرها وهي ميييته خوف
......./فك يدها وووووجع
جاسم ناظر وراه وشاف طيف حب يقهرها اكثر/واذا مافكيتها؟؟
تقربت طيف منهم وفكت يده من يد رغد اللي كملت طريقها لجناح داليا
طيف تكلم جاسم/وانت وش بلاك ماسك يدها هاا؟؟
جاسم يتعمد يقهرها/واترك هالملاك يطيح!!! حرااااااام
طيف حست انها بركان راح ينفجر
رغد لبست عبايتها وجات نازله وشافت جاسم وطيف قدامها
طيف يوم شافتها لزقت في جاسم عشان ماتمر من جنبه
مرت رغد وهي رافعه راسها ولا كأنها شايفتهم
ماجد كان طالع من المطبخ اول ماطلعت رغد وشاف اصطدامها بجاسم
وقف مكانه عند باب المطبخ يراقب الموقف
مرت رغد من جنبه وهمس لها/ ضايقوك؟؟؟
رغد جمدت ف مكانها معقوله يقصدني تلفتت حولها ماشافت غيرها
اي والله يقصدني ياااااه هدي اول مره يهتم فيا ويوجه ليا سؤال
ناظرت فيه بثقه/مااحد يقدر يضايقني وانا بنت بدر البدر
وطلعت
ماجد استغرب من ردها البنت صايره تقلد شهد بحرفيه



وصلت رغد البيت ولقيت امها بالصاله
تتقهوى مع خالد والجوهره
ومحمد قاعد يلعب بلايستيشن
شهد من غير نفس /السلام عليكو
الكل/عليكو السلام

وتعدتهم طالعه الدرج

ام خالد/فين رايحه تعالي اجلسي معانا شويا
رغد/ماما متضااااايقه متضااااااااايقه
خالد /من ايش متضايقه؟؟
رغد تنزل وتجلس معاهم/هوا في غير طيفوه
ام خالد والجوهره يعرفون حركات طيف
وتضايقوا لانهم مايبغون خالد يعرف شي
ورغد تخبر اهلها بكل شي يصير لها عكس شهد
ام خالد تأشر لها بعيونها يعني اسكتي/يمه رغد اطلعي فوق
خالد يمسك يدها قبل تقوم/اش اللي عملتو طيف وضايقك؟؟
رغد احتارت تقوم والا ماتقوم
وتمت تقلب نظرها في امها وخالد اللي وصلت معاه
وقال وهو يصر على ضروسه/رغدوووووه تكلمي احسلللك
رغد ماقدرت تسكت اكثر وقالت لخالد كل السالفه وخالد يستمع بقهر
خالد صرخ بعصبيه/مره تانيه لاتروحو عندهم الا بعد ماتعطوهم خبر
وتتأكدو انو اخوانهم مش موجودين فاهمه والا لا؟؟
رغد خافت من عصبيته وتجمعت الدموع في عينها وخافت عليها امها
من خالد ومزاجه المتعكر
وتدخلت تنقذ الموقف/خلاص يمه خالد اهدا وماحيصير الا اللي يرضيك

خالد قام متنرفز وطلع

وشهد نزلت يوم سمعت صرخته
اما رغد طاحت في حضن امها وفكتها مناحه
امها تمسح ع شعرها بحنان/انا كم مره قلت لك هدي السوالف لاتقوليها قدام خالد
رغد تشاهق/آآآآهئئ انا ماقلت الا لما سألتوني آآآآهئئئ
شهد بعد ماجلست/غبيه طول عمرك غبيه مابتعرفي تتصرفي
رغد ترفع راسها من حضن امها/انت مايخصك مايخصك
ام خالد تكلم شهد بعصبيه/وانت ليش مارحت مع اختك هاه؟
شهد تلعثمت ماعرفت وش تقول/ماما....انااا....لاني....كنت...
رغد مسحت دموعها وتناظرها بخبث والابتسامه شاقه حلقها
ام خالد/ بس بس ولااااكلمه مره تانيه ماتطلعو الا مع بعض فاهمه انت وهيا؟؟
شهد/اوكي ماما
رغد قامت من حضن امها وكأنها تذكرت شي/ماما بكره حنروح مزرعة زوجك
ام خالد طلعت عيونها/انا كم مره اقول لكو قولوا عمو هاه
(وتضربها على كتفها بشويش)
هاه كم مره؟
رغد تمسح كتفها/ماما خلاص آسفه
شهد/مين قال لك هدا الكلام؟
رغد بفرح/ماجد
شهد اختبصت وتلووون وجهها ب160لون وامها لاحظت هالشي
شهد في نفسها(معقوله يكلمها لا يكون يفتكرها انا لا لا هوا يعرفني..
ياربييي تيب كيف قال لها )

(ع فكره رغد وشهد كل وحده منهم ماتدري ان توأمتها تحب ماجد)


------------------------


في فيلا ابوعزام زوج ديالا

ابو عزام عنده شركة مقاولات طيب وحنون ويحب عائلته ويهتم فيهم

على الغداء

ديالا تغرف له شوربه وتقدمها له/اقول ياابوعزام
ابوعزام/تفضلي ياام عزام قولي وانا اسمع
ديالا /الوالده اليوم اتصلت وتقول الوالد عازمنا كلنا بكره في المزرعه
ابوعزام يشرب من الشوربه/وانت اش رايك؟؟
ديالا /والله ياابو عزام انا رأيي من رايك
ابوعزام يناظر في عياله
(عزام5سنوات وعلا4سنوات ورسيل سنتين)
هاااا حبايبي الحلوين اش رايكم؟؟
عزام/بابا نبي نلوح عند جدو
علا/اي بابا
رسيل تناظر فيهم موب فاهمه شي
ابوعزام/بس بابا محضر لكم مفاجأه حلللللوه
ديالا/ها بشر وش هي هالمفاجأه
ابوعزام/لا لا مايصلح اقولها الحين
ديالا بترجي/ابو عزاااام يلا عاد شوقتنا
ابوعزام/اوووكي بكره بإذن الله احنا مسافرين جده
عزام وعلا قعدوا يناقزون من الفرحه ورسيل تناقز معاهم زي الاطرش في الزفه


-------------------------


**في بيت ابو غدير زوج رانيا
ابوغدير رجل اعمال بس فوضوي وسفراته من اجل جمع المال واشياء اخرى
ومايهتم في عائلته وبخيل واناني

على الغداء

رانيا /على فكره يابوغدير الوالد عازمنا بكره في المزرعه
ابوغدير/وراك تقولينها كذا من غير نفس؟
رانيا/لاني بصراحه ماابغى اروح ابغى اساااافر ياابوغدير اسااااااافر
مش معقول لنا ثلاث سنوات ماسافرنا كل صديقاتي سافروا الا انا
مش معقول كذا طقينا ياابو غدير عفنا في ذا الحر خسنا والله خسنا
ابو غدير/شوي شوي طيب لايطق لك عرق وتموتين علينا
رانيا تضرب الملعقه في الصحن/
بلاك كل شهر مسافر واحنا منقعين في ذا الحر والغبار والزحمه والقرف
ابوغديريتصنع/والله حاس فيك ياقلبي بس انا قايلك ماعندي سيوله
وفلوسي كلها في المشاريع والصفقات
رانيا تتنفس الصعداء/اللهم طولك يارووووووح
وانا كم مره ابسمع هالكلام ترا مليييييييييييييت
ابوغدير/خلاص ياقلبي اول ماينجح المشروع لك عليه اسفرك باريس
ونستعيد ذكريات شهر العسل
رانيا بفرح/صحيح حبيبي


(هييييييييه يالخبله لاتصدقين يضحك عليك
ياكرهي في الحريم اللي كلمه تجيبهم وكلمه توديهم)

(ياربيييييي وش دخلها ذي؟؟؟ ههههه خلااااص سكتنا)


ابو غدير مسك يدها بحنيه مصطنعه/آكيد ياقلب حبيبك انت ....
وهي ذابت

(مسكينه كل سنه يسكتها بها الكلمتين)




-------------------------



في صباح يوم الخميس
الكل كان جاهز ومستعد ابو جاسم وحريمه واطفالهن في جمسين
والشباب في جمس
والبنات في جمس ومعاهم خالد وماجد
قدام الجوهره وديانا ورنيم
وفي الخلف التوأم شهد ورغد جنب بعض
وداليا ودنيا ورنا ورولا جنب بعض
وقفت السيارات عند التموينات

ماجد يلف على البنات/ يلا بنات وش تبون تاكلون؟
داليا/انا ابي تروبيكانا وجلاكسي
دنيا/وانا مثلها
داليا/ياحبك للتقليد
دنيا/ مايخصك انا بعد احبه
ماجد/صدق بزارين يلا اخلصوا
ديانا/ انا اريد مشروبآ ساخنآ
رنا/انا ابي حليب السعوديه
رولا /وييييه طفله اطلبي معاه كورن فليكس عشان تكمل
الكل من غير رنا/ ههههههههههههههه
رنا تدفها/اسكتي انت ماحد كلمك يالبزر
ماجد بنفاذ صبر/رولا اخلصي وش تبين؟؟
رولا تناظر رنا/بيبسي وشيبس
ماجد يناظر رنيم/وانت رنيم وش تبين؟؟
رنيم منحرجه من خالد وهو لاحظ هالشي من البدايه
وهي ساكته ومانطقت ولا بكلمه واعجبه ادبها
خالد ينزل من الجمس/اوكي ماجد انا انتظرك في السوبر ماركت
رنيم لما نزل خالد انفك لسانها/جيب لنا مكسرات وانا جيب لي نسكافيه
ماجد/هاا والجوهره والتوأم ماقالوا وش يبوني اجيب لهم
شهد بدأت الحرب قالت وهي تناظره بتحدي/مالو داعي تكلف على نفسك خالد يعرف اش نبغى
ماجد يناظرها وفي نفسه/آه ياذي اللبؤه اللي ذابحتني بلسانها ابتقتلني ابتقتلني

كلها دقايق وخلصوا وركبوا سياراتهم

وهم بالطريق شهد تكلم ديانا بدلع تتمصلح/ دندون قلبو ممكن طلب
ماجد يوم سمع صوتها عدل المرآه جهتها وتم يناظرها
ديانا نعسانه/شهد قولي بسرعه ماذا تريدين؟؟
شهد تقلدها/البنات اللواتي عندي يردن النوم
وانا ليس فيني نوم فهل من الممكن ان نبدل الاماكن؟؟
ماجد يضحك ع جنونها
داليا تغني/الاماكن اللي مريت انت فيها
دنيا تقلدها/عايشه بروحي وابيها بس لكن....
ماجد بعصبيه/بس انت وياها حشى استار اكاديمي ف الجمس
خالد / هههههه هد يارجل اشبك كدا خليهم ينبسطو
ماجد يناظره ويهمس له/البنات مايجون الا بالعين الحمراء
في هالاثناء شهد وديانا بدلوا اماكنهم ولقطت شهد جملة ماجد الاخيره

كانت جالسه بالنص بين الجوهره ورنيم اللي ناموا
ووجهها في المرآه وماجد يراقب بصمت وحب واعجاب
بس هي ماانتبهت فتحت اللاب توب ودخلت دردشة الرومانسي
وسجلت اللقب المعروف للكل/مغروره بالصوت والصوره
وجلست تطقطق
مغروره بالصوت والصوره/هلوووو صباحكو عطر ومطر
رد عليها السهم الناري/هلا والله يامغروره صباحك حلا
نجدي من ابوي لجدي/مغروره ممكن خاص؟
مغروره بالصوت والصوره/هلا فيك سهم الاخ سعودي والفؤاد اخضر مادخل
(طبعآ هذا لقب واحد دايم تهبل فيه وهو يطلبها على الخاص وهي توعده وتخلف)
فلاوي وللازرق هاوي/مغروره خليك معاي دقايق ع الخاص
طبعآ المغروره مطنشتهم كالعاده ثقل ورزه واللي ترد عليه يموووووووت من الفرحه
السهم الناري/البارح سأل عنك كلنا انتظرناك وينك مادخلت؟

خالد/ شهوده اش بتسوي ؟
شهد وهي مازالت تطقطق وماجد يراقبها من المرآه/اشيك ع ايميلي
ماجد في نفسه (وعندك ايميل ياشهد آآآه بس لو يطيح في يدي لاب توبك ذا
وافصفصه فصفصه واعرف الصادر والوارد)
خالد يقطع عليه تفكيره/ماجد اش رأيك نتبادل السواقه؟؟
ماجد/هااا وش قلت
خالد/ياهوووو فين سرحت؟؟
شهد وعينها ع اللاب/خالد انتبه لخويك هدا لا يتسبب لنا بحادث
(وترفع راسها وتحط عينها بعينه)
بسم الله علينا
ماجد في نفسه/ياربيييي ابتذبحني ابتذبحني
ورجع يكلمها/وش رايك تجين تسوقين بدالي؟؟
شهد رفعت عينها وطاحت بعينه في المرآه وتوها انتبهت
((ياويييلييي هدا من متى وهوا يراقبني كدا ))
بس سوت نفسها مو مهتمه/والله ماعندي اي مانع سفط ع جنب واجي مكانك
ماجد يعقد حواجبه/انت من صدقك تسوقين؟؟
شهد تحط عينها بعينه وبإبتسامه/ايوا اسوق ليش عندك اعتراض؟؟
ماجد/احنا ماعندنا بنات يسوقون
شهد قاصده تنرفزه/مالك سلطه عليا عشان تمنعني
ماجد انقهر منها وخالد اعطاها نظره ناريه يعني اسكتي
وراحت تكمل دردشتها وهي مبتسمه
وماجد يراقبها /ياربي وش قاعده تسوي ابموووت ودي اعرف وش عندها تبتسم له
السهم الناري قاعد يرسل من عهد جدتي وشهد مشغوله بالمشاده مع ماجد
السهم الناري /ياهوووووووووووووووو ردووووووووا علييييييييناااااااااااااا
تكفوووووووووووووووووو ن
مغروره بالصوت والصوره/ سووووري كنت اكلم
راقي واحب الزين/مغروره وين كنت
فلاوي وللازرق هاوي/مغروره يامغروره يابخت اللي تكلمينه ردي علي

شهد رفعت راسها وشافت سور المزرعه

مغروره بالصوت والصوره/يلا انا لازم اطلع بااااااايووووو
السهم الناري/تو الناس ياشمعة الجلاس

قفلت اللاب توب ولما جات تدخله بالشنطه مالقيتها مااهتمت
والتفت على البنات تصحيهم وماجد مانزل عينه من عليها
نزلوا كلهم ودخلوا المزرعه وهي منزله راسها تحت تدور الشنطه
شهد/خالد فين الشنطه
...../اي شنطه؟؟؟؟
اول ماسمعت الصوت رفعت راسها ووقعت عيونها بعيون ماجد اللي واقف عند الباب مبتسم
تلفتت حولها كلهم نزلوا ومابقي الا هي واياه بالسياره
قربت من الباب بخوف تبغى تنزل بس ماجد كان اسرع منها
ومسكها وقربها منه/على وين؟
شهد تبتسم/ماجد سيبني حأنزل
ماجد يقربها منه اكثر وهو مبتسم/انت وبعدين معاك تبغين تجننيني؟؟
شهد تحاول تخفي ارتباكها /ماجد سيب ايدي لااحد يشوفنا
ماجد يقرب منها اكثر لدرجه احرجتها
وزادت خوفها وارتباكها/ماعلي من احد وماراح اتركها الا بشرط!!!
شهد خافت من قربه منها بهالشكل وقالت بإبتسامه
تخفي توترها وراها/ماجد والله لو ماتركتني حأصرخ
ماجد يبتسم بخبث/اصرخي ياقمر اصرخي
مااااحد حولك ناظري كلهم دخلوا وبعدين حتى ولو صرخت
راح تجي على راسك ياحلوه بيقولون ليش مانزلت وذيك السا....
شهد تقاطعه/ماجد خلصني اش تبغى؟؟؟
ماجد بغضب وغيره رفع صوته/وش كنت تسوين في اللاب كل هالوقت هاا؟؟
شهد خافت بس حبت تستفزه/ليش يهمك؟؟
ماجد يشد ع يدها ويقربها منه لدرجة انه احرقها بأنفاسه/انت تعرفين ليش تستهبلين
شهد/ مايهمك ومالو داعي تعرف
ماجد يصر على اسنانه ويضغط ع يدها
بقوه/شهد لاتختبرين صبري قولي وش كنت تسوين؟؟
شهد تتألم/ماجد سيب ايدي حتكسرهااا
ماجد خفف قبضته على يدها وشهد خلااااص تجمعت الدموع بعيونها
وهي تموت ولاتطيح دموعها قدامه/ماجد مالك شغل سيبنيييييي
ماجد يبتسم بخبث/ليش تخافين مني يالبؤه؟؟


فـي المزرعــه
دخل ابوجاسم وحريمه وجلسوا في بيت الشعر
والبنات دخلوا الفيلا
والشباب اتجهوا لجناحهم الخاص واللي راحوا المسبح
بندر اتجه للاسطبل وركب فرسه الجموح وطلع بها من المزرعه
وفيصل اول مادخلوا البنات ماشال عينه من الجوهره اللي انحرجت
من نظراته لها وام جاسم لاحظت هالنظرات وغمزت له وهو انحرج وشال عينه


وطيف اخذت جاسم وطلعت به جناحهم الخاص
طيف تمسك يده/جاسم ياويلك وياسواد ليلك
ان طالعت في وحده من بنات ام خالد
جاسم/انت كم مره تسمعيني هالكلام قلنالك خلاص ماراح نطالعهم
فكينا عاد خلينا ننزل لهم تحت بلا فشايل مع الوالد
طيف تترجاه/الله يخليك جسومي اوعدني اوعدني

(اووووف منها هالحرمه وربي حتى انا طفشتني)

جاسم/خلاص يابنت الحلال خلاااااااص
ونزل وهي تلحقه
طيف بترجي/اوعدني جسومي اوعدني ماتطالعهم الله يخليك اوعدني

(ياربي منها حووومت كبدي)



-------------------------


**نرجع للعنيدين ماجد وشهد

شهد تحاول تخفي خوفها وتلف وجهها
للجهة الثانيه/وليش اخاف الاخ ارهابي
ماجد فاجأها بحركته لف وجهها جهته وقربه من وجهه
وجلس يتأمل ملامحها الجذابه
حس بقوه غير طبيعيه تجذبه لها وقرب منها
ومادري الا بيدها تدفه عنها بكل قوة العالم/مـــــــــــــــــاجد سيبنيييي
ماقدرت تستحمل الموقف مهما كان هي بنت حساسه ورقيقه
اعطته ظهرها ودفنت وجهها بين يدينها وتمت تصيح

في هالاثناء كان بندر على فرسه وشافهم من بعيد
وقرب منهم وعقد حواجبه/ماجد!!! وش عندكم؟؟؟
ماجد ارتبك بس ادعى الهدوء/لا ابد بس رغد لاب توبها طاح وجلست تبكي عليه
والظاهر ضيعت الشنطه بعد وانا جيت ابدخل الجمس داخل ولقيتها
واخذ الشنطه ودخل اللاب توب وهو يقول في نفسه/ وش جابك انت في ذا الوقت بالذات
والله كلش موب وقتك
واعطاها الشنطه/يلا رغد ادخلي داخل
وهو موب عارف ليه قال انها رغد
شهد اخذت اللاب توب وهي موب
عارفه ليش قال انها رغد
وقالت بنفسها / معقول يحبها معقوله لا لا مايحبها طيب ليش عمل معايا
هدا الموقف السخيف لييييش لييييييش ياماجد لييييييييييييش؟؟؟؟؟

ماجد دخل الجمس الكراج وسمع النغمه

تــوك تجي تســأل علــي
وينــك من ايــام وسنين
ويــنك وانا في حــاجتك

دور مكان الصوت وشاف جوال كشخه آخر موديل وكله اكسسوارات
يتدلى منها حرف(M)
فتحه وتفاجأ يوم شاف صورته ومكتوب عليها احبك ياعنيد
وقال بنفسه /
معقوله ياشهد تحبيني هالقد طيب ليه كل هالعناد والتحدي
وانت تحبيني ليش ماتعترفين لي
ليه تبغين تعذبيني طول العمر ليه

قطع عليه الاتصال بنفس النغمه
واسم المتصل اغلى صديق
ماجد استغرب/ صديق ومنو ذا بعد
كان وده يرد فضوله بيقتله يبي يعرف مين ذا بس اخلاقه ماسمحت له
حط الجوال بجيبه ودخل الحديقه
وشهد دخلت المزرعه ومرت من جنب بيت الشعر والكل شافها حتى امها
وتفاجأت فيها وقرصها قلبها على بنتها
وين كانت كل هالوقت وين ومع مين وخافت اكثر يوم شافتها
تجر خطواتها بتثاقل وقامت تلحقها
دخلت شهد الفيلا واتجهت لجناحهم ولقيت الجوهره
ترتب الصاله وخافت لما شافتها/شهد فين كنت كل هدا الوقت؟؟
شهد تعدتها طالعه فوق/كنت عند ماما
......./كداااااااااااااااااااااااااااابه
التفتت شهد مفزوعه وشافت امها متجهه لها وعيونها يتطاير منها الشرر
ومسكتها من كتوفها وهزتها بعنف/
كداااااااااااااااااااااااااااابه
كداااااااااااااااااااااااااااابه
قولي فين كنت فين كنت تكلمي تكلمي
شهد من بين دموعها/ماما والله مالي شغل مالي شغل
امها/تكلمي فين كنت؟؟
شهد تبكي بحرقه/ماما ماسويت حاجه والله ماسويت حاجه
وفكت نفسها من يدين امها وطارت على جناحها وقفلت الباب وراها
نزعت عبايتها ورمت نفسها على السرير تبكي وتشاهق
امها تدق الباب/افتحي الباب يا....... افتحي
شهد من خلف الباب/لا ماما ماحأفتح
الجوهره تهدي امها/ماما اهدي اهدي الله يحفظك
ام خالد/ابتدبحني فين كانت كل هدا الوقت فين كانت ومع مين؟؟؟
وتدق الباب بقوه/افتحي الباب لا اكسرو على راسك افتحيييي
الجوهره/ماما شهد عاقله وقويه وماحتسوي حاجه
غلط لاتخافي عليها تلاقيها حاجه سخيفه
......../وخرووووووووووووا عن الباب وخرووووووووووووووووا
التفتوا وراهم وشافوا خالد رافع اكمام التي شيرت
وعيونه يتطاير منها الشرر وام خالد ايقنت ان بنتها هالكه هالكه
بعدوا عن الباب وخالد ضربه بكتفه ودخل
وشهد زاد صياحها وصراخها من خالد اللي نط عندها ع السرير
وشد شعرها بكل غضب العالم/فين كنت فيييين كنت فييييييييين؟؟؟؟؟؟
شهد وصوتها ياالله ينسمع من الصياح/في الجمس
خالد يزيد من شده لشعرها/
كداااااااااااااااااااااااااااابه
كداااااااااااااااااااااااااااابه
شهد تشاهق/والله العظيم كنت في الجمس والله العظيم
خالد بدأ يصدقها وترك شعرها وتنفس الصعداء/اش كنت بتسوي كل هدا الوقت؟؟
شهد تشاهق وترجع ع ورا/كنت ادور شنطة اللاب
كانت داخله تحت المقاعد وكنت قاعده احاول فيها
وتأخرت وبعدينا جاء ماجد عشان يدخل الجمس وطلعها ليا

(شهد دايمآ تعرف كيف تنقذ نفسها وماتعترف حتى في اشد الظروف واقساها )

ورغد اول ماسمعت اسم ماجد شكت في الموضوع وقالت في نفسها
(كدابه ياشهد الموضوع اكبر من كدا بكتيير)

خالد يقرب منها ويمسح دموعها/طيب ليش ماكلمتيني
شهد/كنت ادور عليها وماانتبهت لكو لما نزلتوا
خالد يمسح على راسها/حصل خير
شهد ترجع تبكي/لا ماحصل خير كلكو حكمتوا عليا من غير ماتسمعوني....
حتى انت ياماما
ام خالد حست بتأنيب الضمير واتجهت لبنتها وضمتها/سامحيني ياقلبي
هدا كلو من خوفي عليك
شهد تشاهق بطريقه قطعت قلب خالد


اللي طلع وترك لهم الجناح كله


واتجه للحديقه وجلس تحت شجره يفكر/ دحين اخواتي مسؤوليتي
لو صار فيم حاجه الناس حتاكل وجهي حتقول انت مش رجال
هدولا اخواتي شرفي عرضي الله يرحمك ياابويه
رحت وتركتني اصارع الامواج من غير ماتعلمني السباحه

( الله يعينك يا خالد )

ام خالد بعد ماهدأت بنتها قالت لها تاخذ دش
وترتاح وهي اخذت ولدها يوسف
(بكرها من ابوجاسم وعمره ثلاث سنوات وابشرررركم هي الحين حامل)
وراحت تريح بجناحها
بس وين ترتاح والافكار تاخذها وتوديها /
جلست تكلم نفسها /
بناتي كبروا وانا خايفه عليهم لايصير فيهم حاجه والله لا اروح فيها
وعيال ابوجاسم عيونهم زايغه يارب تحفظ بناتي ياااارب



ماجد كان مار بالحديقه متجه لبيت الشعر وشاف خالد جالس لوحده
وجلس مقابل له/السلام عليكم
خالد فز من سرحانه/هااا هلا هلا عليكو السلام
ماجد عاقد حواجبه/سلامات ياخالد وش فيك مهموم كذا؟؟؟
خالد يلف وجهه للجهه الثانيه/لا مهموم ولا حاجه انتا تبالغ
ماجد يقرب منه ويجلس مقابل له/افاااا ياخالد تخبي عني واحنا اخوان حلفت عليك الا تقول
خالد استحى منه وانحرج من حلفانه/
لا بس كنت مشغول شويا من شهد خوفتنا عليها
ماجد فز قلبه وخاف/شهد!!! وش فيها شهد؟؟؟
خالد يرجع ظهره على جذع الشجره/
رجعت متأخره وكل اللي في بيت الشعر شافوها
ماجد طااااح قلبه وتم يسمع وهو ساكت
خالد يكمل/لحقتها ماما وانا حسيت ان الزمن وقف
قدامي جاني خوف مش طبيعي
مالقيت نفسي الا وانا اكسر الباب عليها
(ماجد عيونه طلعت على قدام يترقب القادم)
وخالد يكمل وهو يناظر يدينه اللي فيها
خصلات من شعرها/وادخل واشد شعرها آلين طاح بيديني هدول

(ماجد يناظر فيه ووده يقول له لعل يدينك الكسر
كيف قدرت تضربها هالملاك كيييييف)

لكنه قال/وليش كل هذا؟؟؟
خالد/خفت عليها ياماجد هدي اختي عرضي شعر وجهي
ماجد خاف من الجاي ياساتر لوقالت لهم/ووش قالت لكم
خالد/قالت انو شنطة اللاب دخلت تحت المقاعد
وعلقت عليها وجيت انت وطلعتها لها
ماجد الحين قلبه رجع مكانه وتعدل في جلسته وانبسط
وفي نفس الوقت استغرب وقال في نفسه( هي ليه قالت كذا
ليه ماعلمتهم بالحقيقه بس والله انها قويه على كل الضرب
اللي اخذته من خالد الا انها مااعترفت)
وحس بالذنب لانه سبب كل هذا


شهد بعد مااخذت دش ولبست بدي بنكي وتنوره قصيره بيضاء
عليها حزام بنكي ع الخصر وكعب بنكي
فتحت البلكونه عشان تجفف شعرها وشافت خالد وماجد في الحديقه
وتمت تناظر ماجد بقهر وحيره
خالد قام/يلا ماتبغى نروح لهم في بيت الشعر
ماجد قام/يلا حياك
وحط يده بجيبه وطلع الجوال وناوله له/خالد هذا موب جوال شهد ؟؟؟
خالد/الا والله فين حصلتو ؟؟؟
ماجد/في الجمس
والتفت فجأه وشاف الملاك اللي واقف على البلكونه وشعرها يلعب به الهواء
واول ماشافته اعطته ظهرها
قال في نفسه/يحق لك يالبؤه اكيد زعلانه
ومتضايقه من اللي صار بس والله حتى انا موب عارف ليش سويت كذا
وصلوا البيت
خالد وماجد/السلام عليكم
الكل/وعليكم السلام
خالد اول مادخل طاحت عينه بعين رنيم اللي ذابت ونزلت عيونها بسرعه
مريام استغلت غياب ام خالد وجلست جنب ابوجاسم تصب له حليب
ابوجاسم يكلم خالد/خالد وين امك؟؟
مريام انقهرت وقالت بنفسها/ انا جالسه جنبه وهو يسأل عنها اووووففففف
خالد ارتبك حس انهم عارفين شي/داخل مع البنات
مريام بخبث/وش فيها شهد مدري رغد تأخرت عن البنات
طيف تأيدها/اي والله صحيح وش فيها
ابوجاسم حس بإحراج خالد
واعطى مريام وطيف نظره ناريه وسكتوا مره وحده
ماجد حس انه لازم يتدخل/مافيها
شي بسم الله عليها
بس هي كانت تدور شنطة لاب توبها والبنات الله يهديهم سبقوها
خالد نظر لماجد نظرة امتنان وماجد قابله بإبتسامه
ابوجاسم يقوم/انا ابروح اشوفها
مريام الحين خلااااااااااص ماتت قهر
جاسم التف لطيف وقال وهو يشد على ظروسه/انت وش بلا اهلك
تكلمين خالد لا وقدامي بعد
طيف ارتبكت/لا والله مو قصدي بس...
جاسم بعصبيه/لاتفعدين تبسبسين لي قومي اطلعي فوق
ماابغى اشوف وجهك قومي ذلفييييييي
طيف قامت بدون مناقشه تعرف جاسم اذا عصب مايعرف امه من ابوه


دخل ابوجاسم جناح ام خالد ومالقى احد بالصاله صعد الدرج واستغرب
يوم شاف باب غرفة التوأم مكسور
واتجه سيده لغرفة ام خالد
وخاف لما شافها متمدده على السرير وماسكه بطنها
جلس جنبها وحط يده على بطنها بخوف وقلق/وش فيك ياغلاهم
ام خالد بإبتسامة الم/ ولدك متعبني شويا
ابوجاسم/قومي اوديك الطبيب
ام خالد/لا لا مايحتاج الم بسيط وحيروح
ابوجاسم بعد ماتطمن عليها تذكر الباب المكسور/على فكره ياام خالد
وش قصة الباب المكسور؟؟
ام خالد/لا قصه ولاحاجه بس شهد......
وحكت له القصه كلها
ابوجاسم/حصل خير انا الليله اخلي العمال يصلحونه....
انت نامي وارتاحي وانا ابطلع لهم



وبعد صلاة الظهر تجمعوا كلهم على الغداء


وماجد مانزل عينه من شهد اللي كانت جالسه على السفره تكمالة عدد ومااكلت شي
وحزن كثير يوم شاف عيونها حمر من الصياح


وبعد الغداء كل واحد دخل جناحه ونام


الا شهد اللي كانت طووول الوقت تفكر في ماجد واللي عمرها ماخافت منه مثل اليوم
رن جوالها برنه مميزه تعرفها

توك تجي تسأل علي
وينك من ايام وسنين
وينك وانا في حاجتك

وفتحت الخط/اهلييين وسهلييين ومرحبتين
سامي/شخبار صديقتي القاطعه
شهد/افاااا دحينه مين القاطع انا والا انتا؟؟
سامي/لا لا لا انت اللي قطعتيني
من يوم ماصادقت هداك اللي اسمو بندر
شهد /هههههه لاوالله اشوف بدينا نغار
سامي/لا اغار ولاحاجه اصلآ هدولي رجعيين
ومعقدين ماعلينا انت دحينه فينك؟؟
شهد بملل/في المزرعه كوووول سنه نصيف بالمزرعه
وازا مرررررررره تطورنا كشتنا البر
سامي/هههههههههههههههه هههههههههههههههه
هههههههههههههه
شهد عصبت/لا والله لهدي الدرجه اعجبتك النكته
سامي مازال يضحك/ههههههههه
ههههههههه معليش شهوده النكته حكمت
شهد تتنفس الصعداء/والله انتا مرررره راااااااااايق!!!!
سامي الحين وقف ضحك وحس من صوتها ان فيه شي
سامي بإهتمام/خير شهوده صايرلك حاجه؟؟
شهد حكت له موقف ماجد معها بالتفصيل لانه صديقها وهي ماتخبي عنه شي
سامي تضايق بس قال/انت المفروض تكوني مبسوطه
لانك كنت مع حبيب القلب مش متضايقه كدا
شهد/سمسم اقول لك ماجد هدا حيجنني
سامي /ههههههه والله انت اللي مجننتو ولاعبه في حسبة ابو جد عمة خال ابوه
شهد/ههههههههههه ههههههههههه
سامي انبسط/ايوه كدا اضحكي الدنيا ماحدش واخد منها حاقه
شهد تتنفس الصعداء/والله انت ياسامي فللللله ماخد الدنيا ببسااااااطه
سامي/لانها فعلآ بسيطه بس احنا يالبشر اللي معقدينها.....
ماعلينا انا عندي لك خبر بمليوووووون وتسع مية ألف وتسعه وتسعين دولار
شهد بفرح/واااااااااااو يلا قول اسمعك
سامي بعباطه/لا لا لا اول ادفعي المبلغ كاااااااااامل
شهد/خلاص سمسم ياتقل دمك يلا قوووول
سامي/اسمعي...اممممممم بس اخاف تجيك جلطه من الفرحه
شهد انقهرت/ساميووووووه حتقول والا كييييييييييييف
سامي/ههههههههههه خلاص خلاص احنا....قررررررنا....نسافر
شهد قاطعته ونطت بفرح/ياااااااااااااااااااي
رغد فزت من نومها على صرختها/ بلا ف شكلك مااحد يعرف ينام عندك
شهد نسيت سامي على الخط ونطت لعند توأمتها/رغوده حنسافر حنساااافرررر
وجلسوا الثنتين ينطووووووون من الفرحه وسامي فاطس ضحك
على هبال بنات عمته وبعد ثواني افتكرته شهد ورجعت له
وحطته سبيكر/وااااااااااااااااااااي سامي انت منذ متى وانت هنا
سامي ميت ضحك/ ههههههههههههههه منذ عهد جد جدي
انتوا دحينه اللي يشوفكو يقول عمركو ماسافرتوا
رغد/لاتلومنا من سنتين ماسافرنا
سامي/اهلين رغوده إش اخبارك
رغد/مبسوووطه بالسفره
سامي حب يهبل فيهم/بس خساره ماحتسافرو معانا
شهد ورغد انصدموا وبصوت واحد/ اييييييييييييييييييييييييش!!!
سامي/هييي شوي شوي ادني تروا ابغاها
شهد وشوي تبكي/سامي انتا اش قاعد تقوووووووول
سامي حن عليها بس حب يجننها/الوالد كلم امكو قصدي عمتي بس هيا رفضت
رغد ماقدرت تتحمل وتجمعت الدموع بعيونها/وجدو اش قال
سامي كاتم ضحكته/قال خلاص نخليهم براحتهم
شهد ماتت قهر بس تكابر كالعاده/ عادي اصلآ خالو ابو عادل
قال لنا ازا حبينا نسافر طيارتنا جاهزه وحياخدنا معاه لمصر
سامي يبغى يطلعها من طورها/وهيا مصر تقارن بباريس هدي باريس ياماما بااااااريس
شهد/يارب ياسامي تقلع الرحله قبلكو وتتكنسل السفره كلها وتموتووووووون قهررر
سامي انفجر ضاحكآ

(حللللوه اش رايكم فيها)

سامي /ههههههههههههههه
تري حتى انتو حتموتو قهر ههههههههههههههه
شهد طلعت عيونها/يعني احنا حنسافر معاكو؟؟؟؟؟
سامي بجديه/افااااا ياشهوده وتعتقدين انو احنا حنقدر نسافر من غيركو؟؟؟
رغد فرحت وقعدت تنطنط اما شهد انقهرت لانه لعب بأعصابها
شهد/سامي قول آمين
سامي بدون تفكير/آآمييين
شهد/لعلك المغص اللي مايطيب الا لمانرجع من باريس
سامي فتح فمه مفجوع من هالدعوه القويه/ليييييش حرااااااام عليك
هدي جزاتي متصل ابشركو
شهد/تستاهل طيحت قلبي ببطني وحست ام اعصابي
سامي يضحك/ههههههههههههههه
طيب مشكوره على هدي الدعوه الحلوه
ودحينه يلا انفلقوا خبروا عمتي وجهزوا نفسكو
كلها كم اسبوع ومسافرين
شهد/بطيارتنا الخاصه؟
سامي/اكيييد هيا دحينه في الفحص
وبعد ماقفل منهم

شهد ورغد سووا حالة استنفار في البيت وماخلوا احد ماخبروه انهم مسافرين
الا امهم لان ابوجاسم كان عندها وماصدقوا انه طلع وهجموا على غرفتها كلهم
وصحوا يوسف وهي زعلت منهم وحضنت ولدها
ام خالد/بسم الله الرحمن الرحيم انتو اشبكو فيكو حاجه
محمد وشهد ورغد تعلقوا في حضن امهم وبغوا يطيحونها
وهي ميته ضحك على جنونهم وجلست وجلسوا جنبها
والجوهره وخالد جلسوا على الكنبه مقابلينهم
شهد بفرح وهي محوطه رقبة امها بيدينها/ماما حنساااااافر باريس
رغد ومحمد/ايوا ماما بعد اسبوعين
ام خالد فاجأها الخبر/ومين قال لكو ؟؟
شهد/سامي دوبو متصل وقال نبلغك
ام خالد/ايوا بس يمكن ابوجاسم مايوافق
شهدورغد ومحمد ناظروا في بعض
وقالت شهد بإندفاع شديد/وهوا اش دخلو فينا؟؟؟
ام خالد/شـــــــهــــــــــد!!!!
شهد نزلت راسها/سوري ماما
الجوهره/وليش ماما مايوافق؟؟
خالد/احنا مسافرين مع جدو واخوالنا
ليش يرفض
ام خالد/هوا يمكن يرفض اني اسافر معاكو

كوووولهم انصدموا وخافوا فعلآ هالشي يصير

رغد/لا ماما الله يخليك احنا ماحنسافر بدونك
الجوهره/ايوا ماما اقنعيه
خالد/ازا ماحتسافري معانا هدي السفره كلها مالامها داعي
شهد قامت/لااااااا حنسافر وكلنا وابوجاسم حيوافق غصب طيب حيوافق
كلهم ناظروها بتعجب
رغد ومحمد بصوت واحد/ كييييييييييييييف !!!!
شهد طلعت جوالها/ دحين حتعرفو
والتفت لرغد ومحمد/ رغد ومحمد ازا شفتوني صحت صيحوا معايه اوكي
رغد ومحمد بدون اي اعتراض/اوووووكيييييي
ام خالد/اش حتسوي ياملقوفه
شهد خلاص اتصلت وحطته سبيكر والجوهره وخالد متطمنين مدام السالفه فيها شهد
شهد متضايقه/ألو جدو
الجد/هلا والله ببنيتي كيفك وكيف امك ورجلها واخوانك
شهد/يبه اهل المنطقه كلهم بخير بس احنا مش بخير
الجد خاف/بسم الله عليكو يابنتي اشبكو عسى ماشر؟؟؟
شهد تتباكى ورغد ومحمد وراها على الخط ويوسف يبكي معاهم
زي الاطرش في الزفه والجد طاح قلبه
شهد/جدو ابوجاسم رفض ان ماما تسافر معانا
الجد/افاااااا ماتوقعتها منو
شهد تدعي البكاء/جدو الله يخليك كلمو واقنعو حرااااااام يمنع ماما تسافر معانا
وهات ياصياح والجد مااستحمل صياحهم
الجد /خلاص وانا ابوكم لاتزعلو ماحنسافر الا وانتو معانا
وماقفلوا الا بعد ماوعدهم انه راح يكلمه ويقنعه
شهد بعد ماانهت المكالمه/مشكورين يااحلى عصابه
رغد تضمها/مشكوره انت ياآكبر زعيمه
شهد تحضن امها/ها مامي شو رأيك
ام خالد تقرص خدودها/آآآآه منك انت بس
شهد تضحك/اجل تبغينا نشوف زوجك ياخدك مننا ومانطالب بنصيبنا
الكل/ههههههههههههههههههههههههههه
خالد يقوم ويحب راس امه/يلا يالغاليه انا طالع العصر ادن
وبعد الصلاه حأطلع مع الشباب

ام خالد/ الله يحفظك حبيبي


-------------------------


وبعد صلاة العصر الجد ابو احمد اتصل على ابوجاسم
الجد/ألووووووو
ابوجاسم يضحك/هلا والله ياعمي
الجد/السلام عليكم
ابوجاسم/وعليكم السلام وياهلا والله ويامرحبا ياغالي
وبعد السؤال عن الاهل والاحوال قال له الجد انه يبي يزورهم ورحب فيه
ابو جاسم واتصل على ام خالد وخبرها انه جاي عندها
والجوهره والتوأم ومحمد جلسوا يترقبون
جية ابو جاسم
على غير العاده بس لانه يحمل خبر يعنيهم وساعدوا امهم في عمل القهوه والحلا
والبخور وبعد ماجهزوا لهم جلسه رومانسيه من اختراع شهد
دق الجرس واخذت ام خالد الفواحه وراحت تفتح الباب والبنات متخبين ورا الدرج
دخل ابو جاسم واستقبلته رائحة البخور وجلسوا
وابو جاسم اعجبته الجلسه وشهد ماتت فرح
يعني الحين اي طلب تطلبه امها ماراح يرفضه لها
ام خالد تمده الفنجان/سم ياابو جاسم
ابو جاسم ياخذ الفنجان/سم الله عدوك
تري الوالد يسلم عليك
البنات ومحمد بغوا يطيحون مع الدرج من الفرحه
ام خالد بفرح/الله يسلمك ويسلمو ان شآء الله

رغد بهمس/بنات تتوقعو وافق
شهد/اسكتي لاتفضحينا آكيد وافق ياهبله
محمد/انا اتوقع ماوافق
شهد انقهرت منه/ثوووور انتا ثوووور
محمد/لاتسبي وربي دحينه اصرخ وافضحكو
شهد انغاضت منه مو بعيده يسويها
الجوهره تحط اصباعها على فمها/اشششششششششش

ابو جاسم ياكل من الحلو /اممممم تسلم يدينك ياشوقي
ام خالد تبتسم وتناظر جهة البنات/هدي الجوهره مصلحتو فديت قلبها
الجوهره تتميلح قدام اخواتها وهم انغاضوا منها
محمد فاتح فمه/بنااات شوفوا مامي تطالعنا حتفضحناااا

ابو جاسم/ شوق قلبي انا عندي لك بشاره
ام خالد استحت يدلعها وبناتها يسمعون
ابو جاسم/الوالد الليله جاي عندنا
البنات نطووووا من الفرحه
دامه جاي مؤكد ابو جاسم راح يوافق طيب والا غصب وانحاشوا لغرفهم
ابو جاسم سمع صراخهم

(خربوا جو الرومانسيه اللي عنده ههههههههه)

ابو جاسم/وش ذا الصوت
ام خالد اضطرت تكذب/هدولي البنات بيلعبو مع خالد ويوسف الله يحفظهم

ماكملت جملتها الا ويوسف يجري على الدرج
نسيته شهد من الفرحه وهي كانت واعده امها تهتم فيه لحد مايطلع ابوه
بس معذوره ماتنلام هذي باريس

نزل يوسف وحضن ابوه وخبص ام الكيكه خبص
ونتف الورود وقربع الفناجين وخرررب جو ابو الرومانسيه
وعصصصصبت ام خالد عليه واستأذنت من ابوجاسم وطلعت بولدها فوق
ونادت شهد/شهد شهد شهدووووووووه ووووجع

شهد كانت جالسه مع اخواتها ومحمد ويخططون للسفره
واووول ماسمعت صوت امها شهقت/ يوسفوووه وينه
ماطلعوا الا في وجه امهم اللي كانت معصبه/فينها اللي قالت حتمسك يوسفوه
عشان مايخرب وناستنا هااا فينها؟؟؟
شهد انحرجت موووت/ماما آسفه والله آسفه
ام خالد عصبت/دحينه اش حيقول الرجال عني ماتعرف السنع لاهيا ولابناتها
شهد تحب راس امها/قطع لسان اللي يقول عنك كدا
(وبدت تلطف الجو)
يابو جلابيه فستقي وشعر خمري وعيون عسلي
ياهوووو انتا ياصارووووووخ
ام خالد تضربها على كتفها بخفه/روحي بس خدي اخوك ولاشوف وجهو
من غير شر الا بعد مايطلع عمك فاهمه؟؟
شهد اخذت بيد يوسف/تعال انت يابو المصايب كدا تسوي فيني
وهو ميت ضحك
وام خالد نزلت لابو جاسم واعتذرت منه
وقال لها عادي موب زعلان منها وطاح غزل في عيونها الواسعه
وجلابيتها الذوق وهي ماتت حياء وفي نفسها /هدا كلو من شهد الله يحفظها ليا بس


--------------------------

***في جناح مريام




قامت تتحلطم واشتغلت عندها الغيره
اول ماقال لها فهد ان ابوه راح عند ام خالد
وشوي وتصيح لانها ماتقدر تدق عليه لانه محذرهم يكلمونه
وهو عند وحده من حريمه وقامت تدعي على نفسها

(الله لايبتلينا)


-----------------------------


***في جده وتحديدآ في فيلا الجد ابو احمد

قام وكلم ولده ابو سامي وسامي واخذوا خط الرياض لانهم مستعجلين ومالقوا حجز
في السياره
ابوسامي/دحينه انت يابويه الله يحفظك ليش مكلف على عمرك بهدا المشوار
الجد ابواحمد/موضوع مهم مايحتمل التأخير
ابوسامي/كان دقيت عليه تليفون وقلت لو
الجد ابواحمد/لا وانا ابوك انا متعمد اطلب
منو هدا الطلب في بيتو ع شان مايردني
سامي كان جالس في المقعد الخلفي ويطقطق على النت ولاهوب حولهم



------------------------





بعد اذان المغرب وصلت رانيا وزوجها واولادهم
وسلموا على ابوها وامها وجلسوا في الحديقه
وجوا عماتها واخواتها وسووا جلستين وحده للشباب ووحده للبنات

في جلسة البنات كانت رانيا متسيده الجلسه
رانيا /هاا يالجوهره كيف الجامعه والتدريس معاك
الجوهره/والله الحمد لله كلو ماشي تمام التمام
رانيا /والحين هذي الدراسه وكملتيها والوظيفه وتوظفت ومابقى الا نفرح فيك
الجوهره استحت ونزلت راسها
داليا/ رانيا باركيلي جبت نسبه معتبره
رانيا/اي والله نسيت اسألكم عن نتايجكم متى طلعت؟؟
داليا /اليوم وجبت 97 وراح ادخل طب
شهد/لايق عليك انت ونظاراتك هدي
داليا/وييه محتره
شهد/كششششش عليك بس
الكل/ههههههههههههههههههههههههههه
رانيا/ماشآء الله وانت يارنا؟؟
رنا /انا اشطر منها ههههه جبت98
وابدخل علم نفس
طيف بثقالة دم/وش تبين فيه ذا للمجانين واللي عندهم انفصام في الشخصيه الله يعافينا
رنا انقهرت منها وما عرفت كيف ترد وشهد انقذتها/يمكن خاطرها تساعد احد محتاج
(وتناظر طيف اللي سكتت مره وحده)
رانيا /ماشآء الله على اخواتي الشاطرات وانتوا يالتوائم كم نسبكم ووش قررتوا تدخلون
شهد/آنا آكيد آكيد جراحة قلب
رانيا/ماشآء الله وكم نسبتك؟
شهد تناظر طيف/ 99
البنات من غير طيف/ماشآءالله
رانيا/وانت يارغد؟
رغد/انا جبت98 وراح ادخل قسم ديكور داخلي
البنات كل وحده فتحت فمها التوائم كانوا دائمآ مع بعض وهالمره بيفترقون معقوله
رانيا/حلو ديكور داخلي يارومانسيه بس ليش ماتدخلين طب مثل توأمتك؟
رغد تناظر شهد/لا وععععع مااحب منظر الدم متل ناس
الكل من غير طيف/ههههههههههههه
شهد تضربها بجنبها/روحي يالجبانه
رغد تدفها/جبانه بعينك
شهد تدفها/بعينك انت
طيف/بس بس لوعتوا كبدي وربي كأنكم اطفال
شهد/بنات فيه شي يتكلم سمعت صوتو
وتتلفت
بس فينووو فينووو
البنات ماقدروا يقاومون وفكوها ضحكه ههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههه


***في جلسة الشباب


فيصل يكلم ماجد/شوف شوف شهد هبلت في زوجة اخوك
ماجد يبتسم وتذكر موقفها معه اليوم واتسعت ابتسامته وقط اذنه عندهم

طيف عصبت وقامت متجهه لشهد/انت وش شايفه نفسك؟؟
شهد توقف/اميييره تشوفيني امييييره
ماجد سمع هالجمله وقال/ وانا اشهد
جاسم/ هيييي ياابو الشباب مجنون تكلم نفسك؟
ماجد يضحك/شوف شهد هبلت في زوجتك
جاسم ركز سمعه وبصره معاهم

طيف/وربي ان ماسكتي لا تشوفين شي مايرضيك
شهد/وانت ازا مارجعت مكانك وربي لاروح لجسومك واشتكيك عندو

جاسم ابتسم لما سمع هالجمله وتمنى من قلبه لو ان هذا الشي يصير
وطيف تخيلت شهد واقفه مع جاسم
بكل جمالها وفتنتها وماتت غيره وقهر
وتركت الجلسه كلها ومشت
ام خالد اعطت بنتها نظره يعني حسابك بعدين
والبنات اعجبتهم شهد وقوة شخصيتها
رنا تصفر/فيييييييص فيييييييييص ياهووووووو
شهد /كفك
رانيا/ رنوو قلبي القهوه خلصت وش رايك تصلحين لنا وحده ثانيه
رنا قامت/اوكيييك ماعندي مانع
يلا شهوده
شهد قامت وكل وحده مسكت في ذراع الثانيه ودخلوا الفيلا

****في جلسة الشباب

فيه اثنين ظلوا طول الوقت مراقبين شهد وعيونهم مفتونه اكيد عرفتوهم
ماجد وبندر
اشقاء انكتب عليهم ان قلوبهم تتعلق بشهد وجمالها وغرورها وشقاوتها وعنادها
وجرأتها وذكائها وجاذبيتها
وكل واحد فيهم مايدري عن الثاني

ابو جاسم/ماجد وانا ابوك خذ هالدلال وخلهم
يسوون قهوه وشاي العم ابو احمد قرب يجي
ماجد/حاضر يبه
وقام اخذ دلال القهوه والشاي ودخل الفيلا

***في المطبخ

بعد مادخلوا المطبخ رنا بدأت تصلح القهوه
وشهد تربعت على الطاوله وقعدت تغني بصوتها العذب الشجي
ويـــــــــــــــــــृــــــــــــلاه
ضاق الصدر ولاذكر يسأل علي
ويـــــــــــــــــــृلاه
نساااااااااااه طول الهجر
والا الصبر من قسوته قساااااه
ويـــــــــــــــــــृلاه

وجلست ترقص ورنا تشجعها
ومايدرون باللي دخل فجأه وطلعت عيونه وهو قاعد يناظرها مفتوووووووووووون
شهد لوحدها فتنه كيف عاد لما ترقص وتغني!!!
تنحنح ودخل
وشهد تننننحت مكانها لثواني وعيونها بعيونه وبوجهها كل ألوان الطبيعه
واول ماتذكرت موقفه معاها الصباح صدت عنه
ماجد تدارك نفسه/ رنا لو سمحت تعبين هالدلال قهوه وشاي
رنا تمت تشتغل وتراقبهم بصمت
شهد متربعه مكانها
ولافه وجهها للجهه الثانيه
وماجد واقف يناظرها وفي فمه كل كلام العالم
بس مايعرف من وين يبدأ وكيف يبدأ
مرت لحظات صمت ماينسمع فيها الا اصوات الفناجين
ورائحة الهيل والزعفران والنعناع وصوت الغليان
ماجد قرر اخيرآ يقطع الصمت
سحب كرسي وجلس مقابل
لها وقال وهو يناظر فيها /شهد..... انا......آســـــــــــــــــــृف
توقفت رنا عن شغلها ،
توقف صوت الغليان،
تلاشت رائحة الهيل والزعفران والنعناع،
توقفت عقارب الساعه
وشهد حست ان الزمن كله توقف عند هاللحظه
مرت دقايق صمت وصدمه وذهول لشهد ورنا
معقووووووووووله
مـــــــــــــــــــृاجد يـتـــــــأســـــــــــृف!!!!!

شهد بعد صمت قالت وبكل حده/آســـــــف!!!آســــــــــــृف على ايش بالضبط؟؟؟
ماجد بعد تنهيده ضاق بها صدره/على كل شي
رنا متجمده مكانها ماهي مستوعبه ان ماجد يعتذر وموب فاهمه اي شي
شهد وشوي تبكي/كنت حتدمر حياتي
وتقول آســـــــــــــــــــृف!!
بسببك ماما شكت فيني وتقول آســـــــــــــــــــृف!!
وبسببك خالد مد ايدو عليا وتقول آســـــــــــــــــــृف!!!
وماقدرت تستحمل واعطته ظهرها قبل يشوف دموعها
ماجد/عشان كل هذا انا فعلآ آســـــــــــــــــــृف
رنا واقفه مكانها
وبتموووت عشان تعرف وش اللي صار بينهم
وماانتبهت الا لما انكبت القهوه والشاي واطفأت النار
تداركت نفسها لما شافت نظرات ماجد الناريه لها وكملت شغلها
اخذ ماجد الدلال ولما جاء طالع/
شهـــــــــد ؟؟؟
التفت عليه وعيونها تعلقت بعيونه لثواني
حس فيها كل منهم بشعور عذب يتخلل اعماقه

مين يـــلــــــــــومهــــــم!!!
عـــــــــــــــــاشــقين
مايملكون الا النظـــر
بس النظــر


ماجد/ياليت تنسين اللي صار
شهد بعد ماجلست مقابله له قالت وهي تعبث بسلة الورد
اللي على الطاوله/انا ممكن انسى بس بشرط!!
ماجد بردة فعل غير متوقعه ابتسم وقال/انت تامرين امر يااميرة البنات
شهد تفاجأت يكلمها بأسلوب حلو ورايق وقالت في نفسها/
معقوله كل هدا حب والا بس عشان اسامحو دحينه اشوف ياماجد
شهد/تخلي مهرتك الاصيله الصغيره تحت تصرفي لمدة يوم كامل
ماجد سكت يفكر لثواني الاصيله غاليه وشهد كمان غاليه
بس هو عمره ماسمح لاحد يمسك لجامها فضلآ عن انه يركبها
رفع نظره لها وعلى فمه ابتسامه جذابه/الاصيله تحت امرك بس لا اوصيك عليها
شهد بدون اي تفكير/ في عيــــوني
ماجد ابتسم بجاذبيه/تسلم عيونك والله
انحرجت موووت يوم شافت نظراتهم لها وطلعت من المطبخ
وماجد مبسوط من شكلها وهي محرجه ويقول بنفسه
(ياربي عليها في كل احوالها تجنن)
ونسيت جوالها اللي قاعد يرن بأغنية

توك تجي تسأل علي

ماجد طالعه وشاف
اغلى صديق يتصل بك
واختفت الابتسامه وتضايق كثير
من ذا اللي من اليوم يتصل فيها
رنا جت ابتاخذ الجوال وتوديه لها
لكن ماجد قال لها/ روحي قولي لها ان عندها مكالمه
واستغل خروجها وسجل الرقم عنده

(لاتلومونه حطوا نفسكم مكانه
يحبها وماوده احد يشاركه هذا الشعور)

وبعد ماطلع
دخلت شهد وشافت مكالمات سامي
وقال لها انهم مضيعين المزرعه ووصفتها لهم آلين دلوا الطريق
واخذوا شهد ورنا ثلاجات القهوه والشاي وراحوا لجلسة البنات


ماجد بعد ماحط صينية القهوه والشاي استأذن وطلع الحديقه
عشان يشوف مين ذا اللي قاعد يشاركه في مشاعره لحبيبته
دق الرقم اللي كان مخزن عنده وطلع الاسم سامي
انصعق ماجد// معقوله شهـــد تحب ســــامي؟؟؟
ســــامي صديقـــي
صديقي ياشهد صديقي؟؟؟!!!!
مالقيت الا صديقي؟؟؟؟
طيب ليش ياشهد لييييييش؟؟؟!!!!
ليش توهميني انك تحبيني؟؟؟؟؟
ويوم اكتشف انك تحبين انصدم ان اللي تحبينه يصير صديقي
تكلمينه ويكلمك طيب ليش مسميته بجوالك اغلى صديق
وليش حاطه صورتي بجوالك وكاتبه عليها احبك
ليش تسوين فيني كذا ياشهد
ليش ليييش يالبؤه ليييييش؟؟؟؟

ومن الصدمه ماسمع صوت سامي اللي كان مرطوع على الخط لثواني
سامي بأعلى صوته/الووو مـــــــــــــــــــृاجد!!!!
ماجد انتبه للصوت وكلمه بدون نفس
بدون حس بدون اي معنى/ايوه سامي وينكم؟؟
سامي استغرب صوته/سلامات ماجد فيك حاجه؟؟
ماجد موب طايق يسمع صوته وتجاهل سؤاله
وقال بلهجه حاده/وينكم ليش تأخرتوا؟؟؟
سامي حب يرد عليه بعدين يفهم منه السالفه/والله نحنا ضيعنا الطريق
ودقيت على شهوده ودلتنا وكلها نصف ساعه ونحنا عندكو ان شآء الله
ماجد ارتفع ضغطه وقال بنفسه /كمان شهد!!! شهد!!! شهد
وبعديــــــــــــــــــــــــــــــــــن يعني وبعديــــــــــــــــــــــــــــــــــن!!!
ونسي سامي للمره الثانيه على الخط

سامي/ياهوووووو فين رحت؟؟؟
ماجد انتبه من سرحانه/هااا ايه ايه تجون بالسلامه
سامي/الله يسلمك

وبعد ساعات من الانتظار وصل الجد ابو احمد وولده احمد وحفيده سامي
وقام الكل يستقبله ويسلم عليه
وجت ام خالد وسلمت على ابوها
واخوها وولد اخوها
ونطوا التوأم يبوسون راس جدهم وتعلقوا فيه
الجد وهو حاضنهم /ياهلا والله بحبايب جدهم ياالله اش قد انا اشتقت لكو
وجلس وجلسهم جنبه
واول ماجلست شهد كان ماجد مقابل لها وطاحت عيونها بعيونه
وتذكرت الموقف وابتسمت ونزلت عيونها وماجد لا اراديآ رد لها الابتسامه
وسامي شاف ها الحركه وانقلب لونه
قام ماجد يصب القهوه وشهد كانت منحرجه موووت من قربه منها
لانه لما مد لجدها فنجان القهوه انحنى حتى حست بأنفاسه
وسامي طووول الوقت يراقب نظراتهم لبعض بضيق
ماجد يمد فنجان القهوه للجد/تفضل ياجد حياك الله
الجد تناول فنجان القهوه وحطه قدامه

(مثل المسلسلات البدويه ههههههههه)

الكل طالعوا في بعض متعجبين
الجد/انا لي عندك طلب ياابو جاسم
ابوجاسم/اشرب فنجانك ياعم واللي تامر فيه انا حاضر
الجد ارتاح وشرب فنجانه ولحقوه ولده وحفيده
ابوجاسم/والحين ياعم آمر واحنا كلنا تحت امرك
الجد ابتسم/مايامر عليك عدو ياابوجاسم احنا حنسافر هدي السنه
ونبغاك تسمح لام خالد تسافر معانا هيا وعيالها

الكل ناظروا في بعض وام خالد وعيالها
تعلقت عيونهم بأبو جاسم ينتظرون رده

ابوجاسم انحرج وماقدر الا يقول/ام خالد بنتك ياعم والعيال عيالك
الجد فرح /الله يجزاك خير ياابوجاسم وتراهم عيالك متل ماهما عيالنا

وعيال ام خالد طاروا من الفرحه
وشهد ورغد حضنوا بعض وجلسوا ينطنطون وبندر مستانس لوناستهم
الجد/اش رايك يابوجاسم ناخد الاهل ونسافر كلنا مع بعض؟؟؟
ابوجاسم ماعمره سافر بأهله خارج دول الخليج فقال/والله ياعمي انا كنت ناوي آخذ الاهل
ونطلع دبي لان خبرك ماقد طلعنا خارج حدود الخليج
الجد/طيب وليش ماتغيرو جو هدي السنه في باريس
وحينبسطو الاهل مع بعض ها اش قلت؟؟
ابوجاسم انحرج من عمه ابواحمد/طيب انا ابفكر كمن يوم
واشاور الاهل ويصير خير
الجد/على راحتك بس ترا مافي وقت كلها اسبوعين
وماحتلاقوا حجوزات هههههههه تعرف الزحمه
ابوجاسم/ههههه لا ماهناك مشكله اذا طارت علينا الحجوزات طرنا بطياراتنا الخاصه
الجد/على خير ان شآء الله

اما ماجد كان مقهور متضايق يائس حزين
وسامي لاحظ هالشي وجلس جنبه وهمس له/اشبك الليله مش على بعضك؟؟
ماجد من غير مايناظره/سلامتك مافيني شي
سامي/لاتكدب عليا انا ملاحز شرودك وسرحانك
ماجد/خلاص ياخي قلت لك مافيني شي
سامي/مدري ليش عندي احساس انو الموضوع يخصني
ماجد/احساسك موب في محله
سامي/بس انا احساسي عمرو ماخزلني
ماجد/سامي معليش انا مزاجي الليله كلللللش موب رااااايق
سامي/وماتبغى تقول لصديقك؟؟؟
ماجد انحرج من طيبة سامي وسعة صدره
وتضايق انه مايقدر يقول له فقال/اعذرني سامي
بس موضوع سخيف وساذج وماينقال
سامي حس انه احرج ماجد فقال له/خلاص اخليك على راحتك
بس وقت ماحسيت انك تبغى تفضفض لاحد سامي موجود
ماجد انحرج منه/تسلم ياسامي وانا اشهد انك نعم الصديق


وبعد العشاء


ابوجاسم/اقول ياعم انا عندي طلب
الجد ابواحمد/تفضل يابو جاسم
ابوجاسم/انا طالب يد بنتكم الجوهره لولدي فيصل ها ياعم وش قلت؟؟
فيصل طار قلبه من الفرحه وناظر الجوهره اللي وردت خدودها وتركت الجلسه
الجد/والله انا ماعندي مانع ياابوجاسم وهدي الساعه المباركه
اللي نناسبكو فيها لكن الراي الاول والاخير لصاحبة الراي
(والتف لبنته)/ام خالد وانا ابوك روحي شاوري بنتك وردي لنا خبر
ام خالد/ان شآء الله يبه بس ليش العجله؟
ابوجاسم/لاننا نبغى نملك لهم ونزوجهم قبل مانسافر
ام خالد بفرح/يعني كلنا حنسافر ياابو جاسم
ابوجاسم يبتسم ويناظر فيصل/ايه كلنا بنسافر بعد مالطيار وعروسته يسافرون
ام خالد قامت تدور بنتها

الجوهره دخلت الفيلا وجلست ع سريرها طايره من الفرحه/معقوله يافيصل
كل هدي الفتره تنتظرني رغم تجاهلي لك
يااااه يافيصل لو تعرف قد ايش احبك
حبيتك بصمت وخبيت حبك عن الكل حتى نفسي
عشان ماانصدم لو اكتشفت ان حبي لك من طرف واحد

دقت الباب ام خالد ودخلت وسألتها عن رايها وقالت لها /اللي تشوفونه ماما
وراحت بلغت ابوها وابوجاسم والكل بارك لفيصل
وقرروا يملكون لهم بعد كم يوم
والبنات نطوا لعند الجوهره وباركوا لها واستلموها تعليقات


وبعد العشاء

الكل اتجه لجناحه والجد وابوسامي ناموا في جناح ام خالد
اما سامي راح مع ماجد لـ جناح الشباب وجلسوا سهرانين مع بعض

جوال ماجد يرن
ولما يطالعه يشوفه نفس الرقم وينحرج يرد قدام سامي
سامي يضحك/ههههههههههه رد يابويه رد مااحد لو شغل
بأحد
ماجد انحرج/لا لا للامانه انا في حياتي ماكلمت بنات
بس هذي وحده واقفه لي زي العظم في البلعوم
سامي يضحك/ههههههه حولها عليه وانا اكرهها في عيشتها
ماجد/ههههههههه خليني اشوف وش النهايه معاها
وفتح الخط
هي/الوووووو
ماجد بدون نفس/نعم
هي/شو اخبارك
ماجد/زفففففففففت

سامي/هههههههه بلا في شكلو مايعرف يغازل

هي/اوووف اوووف ليش كدا
ماجد معصب/اسمعي يابنت الناس اخلصي علي
وقولي من انت ومن وين تعرفيني
هي/مبروك خطوبة اخوك فيصل
ماجد مبقق عيونه/وانت اش دراك؟؟؟؟
هي/اوووه مامي جات اكلمك بعدين اوووك

سامي/هههههههههههه ماتنلام تنهي المكالمه ماقدرت تقاوم الاسلوب الحلو
ماجد يرميه بعلبة الفاين/روح زين والله هي موب فارقه
معاها كلللللللش
سامي/بالله كيف صوتها
ماجد/هههههه احلى من صوتك
سامي/ هههههههه شكرآ
ماجد/هههههه لاشكر ع واجب إحنا ف الخدمه
سامي/ههههههههه بلا في شكلك

-----------------------


**في صباح اليوم الثاني

صحيت ام خالد بدري هي والجوهره
وجهزوا الفطور وبعد مارجع ابوجاسم والجد والخال ابوسامي وسامي من المسجد
كان الفطور جاهز
وافطروا وبعدها سافروا جده
رغم ان ابوجاسم لزم عليهم يتغدون بس اعتذروا بمشاغلهم




صحيت شهد الساعه تسعه صباحآ
ولقيت رغد نايمه صحتها وعيت تصحى
وراحت هي اخذت دش
ولبست برموده جينز وتيشيرت كت احمر
وبوت احمر لنصف الساق
ورفعت شعرها ذيل حصان ولبست كاب احمر ورشت من عطرها
وعلقت عقد فل على رقبتها ويدها وصارت تطير العقل
واخذت جوالها وعقد الفل اللي صلحته للاصيله ونزلت تحت
ولقيت امها وخالد والجوهره بالصاله سلمت عليهم
وراحت افطرت وانطلقت على الاسطبل
دخلت وشافت الاصيله الصغيره اللي عمرها سنتين
ومسكت لجامها وعلقت الفل عليه وعلى جبينها
وقادتها وراها ودخلت بها الحديقه

ماجد كان طالع من الجناح
ويوم شافها نسي اللي صار البارح واتجه لها
شهد كانت واقفه عند راس الاصيله وقبلت جبينها
ماجد/يابختها في هالبوسه
شهد التفت عليه ولما شافته انحرجت منه ووردت خدودها
ماجد قرب منها ومسك لجام الاصيله وشم الفل/الله وش ذا الذوق يالبؤه تسلم يدينك...
بس هذا كله للاصيله وصاحب الاصيله ماله شي؟؟
شهد انحرجت مووت ونزلت راسها وعلى فمها احلى ابتسامه
ماجد تقرب منها ومسك يدها بحنان
وهي خافت وماجد حس بيدها ترتعش في يده
رفع راسها بيده الثانيه وصارت عيونها في عيونه
ماجد مبتسم ويده في يدها/اشوفك مستحيه اجل شهودتي
اللبؤه وينها!!
شهد كانت مبسوطه لان مزاج ماجد اليوم هادي ورايق
وتمنت انه مايصير شي يعكره
ماجد/شهوده سمعيني صوتك
شهد انحرجت وتحاول تفك يدها من يده/ماجد انا لازم ارجع الاصيله
للاسطبل وارجع البيت
ماجد قربها منه اكثر وجاته ريحة عطرها الجذاب/شهوده ليش خايفه
اللي يحب عمره مايخاف من حبيبه
شهد رجعت لها قوة العناد والتحدي وقالت وهي مبتسمه/ومين قال لك اني احبك؟؟
ماجد/ههههه ايه هذي هي شهودتي اللبؤه
شهد ابتسمت بإحراج
وماجد يكمل/الصوره قالت لي
شهد بإرتباك/اي صوره؟؟؟
ماجد يبتسم ويحط عينه بعينها/صورتي اللي بجوالك والا هذي بعد ابتنكرينها؟؟
شهد انحرجت موووت وماقدرت تقول ولا كلمه ولما ماجد قرب منها رن جوالها

توك تجي تسأل علي
وينك من ايام وسنين

طلعت الجوال من جيبها وخطفه ماجد من يدها وقربها منه
وصرخ فيها بكل عصبيه /انت وش قصتك مع سامي هاه وش قصتك؟؟؟
شهد خافت منه مووووت/ماجد سيبنييي
ماجد بعصبيه/ماراح اسيبك لين تقولين وش قصتك معه
شـــــهـــــــــــــــد تـــــكـلــمــــــــــي!!!!!!
شهد ماتت خوف
من قربه منها
من عصبيته من صراخه عليها
وحطت يدينها على وجهها
عشان مايشوف دموعها
ماكانت حابه تكذب عليه بس خافت منه وقالت/سامي اخويا من الرضاعه
ماجد حس كأنه جبل على صدره وانزاح
ولاووووول مره اخذ شهد بحضنه وضمها لصدره بكل احساس الكون
صحيح نجدي
صحيح بدوي
صحيح رجال
بس عنده قلب ومشاعر
واحساسه شاعر
ويحب شهد ماقدر يستحمل
يشوفها تبكي قدامه وهو واقف يتفرج
وماقدرت شهد الا تحاوط رقبته بيدينها وتبكي في حضنه
اللي لاول مره يحتويها
وقال وهو حاضنها/سامحيني شهودتي سامحيني
شهد بعدت عن حضنه وهو تم ماسكها من خصرها بإيده اليسار
ومرر يده اليمين ع خدها ومسح دموعها وقال/دموعك ذي غاليه علي
ماابغى اشوفها مره ثانيه
(وقرص خدها بشويش) اتفقنا يالبؤه؟؟
شهد ابتسمت ونزلت راسها
ماجد/صحيح مبروك خطوبة الجوهره عقبال
اللي في بالي
يــــــــــــــــــــارب
شهد حمرت خدودها ونزلت راسها
ماجد/سمعت انكم بتسافرون صحيح
شهد رفعت راسها وحطت عيونها بعيونه ولمحت فيها
مسحة حزن وتضايقت /ماجد ليش مانسافر مع بعض؟؟
ماجد يغمز لها/مين احنا؟؟
شهد تبتسم بإحراج وتنزل راسها/قصدي كلنا
ماجد يبتسم بخبث قاصد يحرجها اكثر/لا حددي مين بالضبط؟؟
<<ويضغط على يدها
شهد ماتت من احراج ماجد لها وقالت باحراج شديد/ماجد خلاااااااااص
ماجد اعجبه احراجها/وشهو اللي خلاص؟؟
شهد صار وجهها طمااااااطه من ماجد واحراجه لها/مــــــــاجـــــــد
ماجد مات ضحك
وشهد فكت يدها من يده وطارت على الفيلا
ناظرها وشاف شعرها يجري وراها يتبع خطاها
تنهد وناظر مكانها شاف
اسورة الفل اللي كانت في يدها
وربطة شعرها اخذها وشمها وناظر في الاصيله ومسك لجامها
اللي مليان فل وحررها منه ورجعها الاسطبل


----------------------


*** في المساء

كان جالس في الاستراحه مع الشباب شاف الرقم واستأذن
وطلع وهو مقرر ينهي الموضوع هالمره
وفتح الخط/ممكن اعرف مين معي
هي بدلع /وحده معجبه
ماجد بحده/لا معليش انا مااحب هالسوالف
دوري غيري
هي/بس انا ابغاك انتا
ماجد رافع حاجب/ليش انت تعرفيني
هي/نتعررف
ماجد/لا معليش انا مرتبط
هي/الكدب حراااااام
ماجد/والمغازله بأنصاف الليالي ماهي حرام؟
هي/شكلك مرره عاقل اش رأيك نصير اصدقاء
ماجد/انا ما انا محتاج اصادق البنات
هي/بس انا محتاجه اصادق شاب
ماجد/طيب صادقي اخوك
هي/ماحينفع بعدين انا ابغاك انتا وانتا بالزاااااات
ماجد/انت شكلك تعرفيني بس من وين تعرفيني
هي/إيوا اعرفك بس ماحأقول دحينه
انتظر مني اتصال في اي وقت اووووك
ماجد/لا لا لا تتصلين انا موب فاضي لك فا....
طوووط طووووط
انتهى الاتصال
ماجد/من هذي المزعجه بعد
اوووف هو انا ناقصك انت الثانيه


هي استرخت ع السرير/ياحبي لو تقيييل تقييييل
بس حبه حبه واعرف كل اسرارك يامجودي
واجننك فيا متل ماانتا مجنني فيك


-----------------------


***بعد اسبوع
ماجد له اسبوع ينتظر اتصال من هالبنت المجهوله
بس مااتصلت وهو مايقدر يتصل ع شان مايعطيها اشاره






***************
يوم الخميس


اليوم هو يوم ملكة الطيار فيصل على الاستاذه الجوهره
اللي صحيت من بدري وراحت الصالون هي واخواتها ولحقوهم اخوات العريس
والعريس واخوانه وارحامه هم بعد راحوا الصالون

وفي المساء كان الكل موجود في القصر


اللي اكتض بالحضور من اهل العايلتين واقاربهم واحبابهم
دخلت الجوهره الغرفه المخصصه لها
وبعد دقايق دخل فيصل وتصوروا مع بعض وهي ذاااايبه من نظرات فيصل لها
وبعد نصف ساعه شغلوا شريط الزفه
ونزلوا الجوهره وفيصل خلف شهد ورغد اللي ماحد عرف يفرق بينهم
وكانوا فتنة الحفله والحضور نسوا العروسه وتموا يناظرونهم
لدرجة ان امهم خافت عليهم وصعدت لهم وحصنتهم للمره العشرين
جلسوا العريس والعروسه على الكوشه وشهد قدمت لهم العصير
وشربوا بعض وبعدها قاموا وقطعوا التورته ورجعوا جلسوا
انتهت اغنية الزفه وغنت المطربه

شــيخــــــــة الزين وش خليت للغير
مابقى للعذارى مدحن وطاري

وشهد رمت الشال
وجلست ترقص وموب تاركه مجال للبنات
اللي انحاشوا وتمت هي وحدها ترقص ع الكوشه
والمطربه تشجعها /عاش لابس الموف عاش قاهرهم عــــــــــاش

ماجد بقاعة الرجال يسمع تشجيع المطربه
ووده يعرف مين ذي اللي لابسه الموف ومهبله فيهم
واتصل بأخته رنا وسألها وقالت له انها شهد
قفل منها وقال لازم يدخل يبارك لاخوه ويشوف لبؤته


وبعد دقايق دخلوا الرجال قاعة الحريم وهم الجد وابوجاسم
وخالد ومحمد والعاشق ماجد وبندر وجاسم
شهد يوم دخلوا الرجال كانت وحدها ع الكوشه
وتهز على اغنية مصريه والقاعه كلها تصفييييييييير وتصفيييييييق
ومحد اعطاهم خبر بدخول الرجال
كانت لابسه فستان ليلكي عاري
وقصير لنصف الفخذ وكله اكسسوار
ومسويه شعرها كيرلي ومدخله فيه فل ومكياجها بناتي مبرز جمالها
اول ماشافوها عيال ابوجاسم انهبلوووووووا عليها وتموا مبققين عيونهم فيها
طول وجسم ناعم وشعر واصل لتحت الظهر وفوق كل هذا ترقص لاااا وتهز بعد

(شبــــــــــاب شيلوا عيونكم )

ماجد جن جنونه واشتعلت بقلبه الغيره وهو يشوف اخوانه يناظرونها
بإعجاب وشوي ويخقون عليها
مشى قدامهم كلهم ونزل شماغه وحطه على كتوفها
وقال لها من بين اسنانه/عجبك اللي صار الحين انزلي تحت
وهي فززززت من الخوف وناظرته وماقدرت تنطق بكلمه
ونزلت وجلست بأول طاوله جنب رغد
والبنات قلبوا القاعه تصفيق وتصفير على هالموقف
وانهبلوا في ماجد وكل وحده تمنت تكون شهد
وخلود طار عقلها يوم شافت ماجد
وقالت في نفسها/هدا ماجد اللي شهد طايره فيه والله ماألومك ياشهد
(خلود اخت سامي في
سن شهد ورغد)
وماجد طلب يطفوا الانوار
وبعد ماسلموا على العريس والعروسه وباركوا لهم طلعوا
وماجد كان يادوب بيطلع

وشهد قامت واخذت المايك من المطربه
وقالت/احب اوضح لكم انو اللي غطاني بالشماغ يصير اخويا
سمعها ماجد وابتسم وقال بنفسه/صحيح انك لبؤه

وبعدها شغلت المطربه موسيقى هادئه
وطلعوا العروسين والبنات فلوها رقص واغاني لحد الصبح





***اليوم الثاني

كان في مكتبه في المستشفى وكان مرره مشغول
وجاه اتصال
فتح الخط من غير مايشوف الرقم
ماجد/ألو
هي/مساء الخير
ماجد ماانتبه/مساء الانوار
هي/ياااي الليله راااايق
ماجد توه انتبه/توي انتبهت توقعتك من الاهل
اخلصي علي انا مشغووول
هي/مبروووك زواج الطيار فيصل
ماجد/الله يبارك فيك يااخت جنيه
هي/ههههههههه وربي لو تشوفني لا تنصرع من جمالي
ماجد/شوفي عاد بجد بجد انا مشغووول ومضطر اسكر
هي/اوووكي بس ابقول لك حاجه البارحه كان شكلك روووعه بايووو
ماجد بدأ يفكر فيها
مين هي
من وين تعرفه
اش تبغى فيه
وليش هو بالذااااات


--------------------------------------













ام خالد وبناتها قرروا يسافرون جده
على شان يجهزون للعرس
وخالد عرض على ماجد يسافر معاهم
وماجد طار من الفرحه لانه راح يشوف شهد
راحوا المطار وحجزوا على رحلة المساء

في المساء

كانوا كلهم جاهزين ووصلهم بندر للمطار
وكان حاب يسافر معاهم بس عنده شغل في المستشفى

في الطايره

لعبت الصدفه دورها وكان كرسي شهد جنب كرسي ماجد
جات شهد وجلست جنب النافذه وجلس ماجد جنبها وهو مبتسم
شهد تناظر له/انتا حتجلس جنبي
ماجد يبتسم/شفت وشلون الصدف!!!

(معقوووووله تكون صدفه!!!!!!!!!)

شهد ناظرت قدامها وراها ماشافت احد من اهلها
ماجد / ههههههههه وش تناظرين له؟؟
شهد/اهلي فيـــــنـهــــم؟؟
ماجد/بالدرجه السياحيه
شهد فتحت عيونها وفمها/ ايييييييييييييييييييييش ؟؟؟؟
ماجد يضحك/اششش لاتفشلينا هذا اللي صار


(اللي صار ان هذي خطه من ماجد اللي قال لصاحب الحجوزات
يحطه هو وشهد بالدرجه الاولى
لانهم عرسان والباقين بالدرجه السياحيه
ووافق الموظف لانه صديق ماجد )


شهد بخوف/وانا بس اللي هنا..... يعني معك وحديييييي
ماجد يريح ظهره على الكرسي/لاتخافين ماراح آكلك
شهد انحرجت وسكتت
ماجد/شهوده عدلي لثامك زين
شهد/معــــــــــــــــــدل
ماجد فاجأها وعدل لثامها بيده
وهي انحرجت مووووت من حركته وقالت وهي منزله راسها/ماجد الناس يطالعونا
ماجد يبتسم بخبث ومسك يدها/اكيد الحين يفتكرون اننا عرسان
شهد انحرجت بقوووووه
لدرجة ان يدها تعرقت في يده وماجد ضحك وفكها



في الدرجه السياحيه



كانت الجوهره قاعده تتحلطم /دحينه انا عروسه وحاطيني بالدرجه السياحيه
من جد ماعندهم ذووووووق
خالد /ههههههه هدا بلا ابوك ياعقاب
ام خالد/هههههههههههههه وليش ماقلت لهم انك عروسه
خالد وشهد ومحمد/هههههههههههههههههههه
الجوهره انحرجت/ماما خلاااااااااص
محمد بقهر/دحينه هدي النتفه شهدوه بالدرجه الاولى وآنــــــــــــــــــا محمد
هنا بالدرجه السياحيه
خالد/بس اسكتوا ياكتر هذرتكو يااصحاب الدرجه السياحيه
محمد/لا والله وانتا فين
الكل من غير رغد/هههههههههههههههه
رغد ماتت غيره على ماجد وقالت في نفسها/معقوله دحينه جالسه جنبو
لا لا شهد ماتحبو ومستحيل تجلس جنبو

(آآآه ياشين الحب من طرف واحد)

(ليييش الاخت مجربه!!! هيييي لايروح فكركم بعيد )



في الدرجه الاولى جات المضيفه وحطت العشاء
ماجد بدأ ياكل وناظر شهد اللي كانت مستحيه
وابتسم/اللبؤه وراها ماتاكل؟؟؟
شهد/كيف حآكل وانا ملثمه
ماجد نزل لثامها ويده لامست فمها وارتبكت
ماجد يبتسم/بسم الله عليك....يلا كلي
شهد منحرجه/مــــــــــــــــــا ابغى
ماجد مبتسم/الحين ابتاكلين والا أأكلك بإيدي
شهد خافت يسويها/لا لا مايحتاج خلاص حاكل
شهد كانت تاكل بحرج وماجد مايناظرها عشان تاكل براحتها


خلصوا العشاء وجات المضيفه وشالت الصينيه

وشهد تمت تتفرج في المجله عشان تتهرب من نظرات ماجد لها
ماجد/شهوده ممكن اسألك سؤال
شهد شالت عيونها من المجله/اتفضل
ماجد لف جهتها وصارت عيونه بعيونها/ابغى تفسير للي حصل البارح
<<<وغمز لها
شهد احمرررت خدودها ونزلت راسها وماعرفت شتقول
ماجد رفع راسها بيده وقرب وجهه من وجهها/جاوبي يالبؤه
شهد مسكت يده ونزلتها وهو مسكها
وشدها جهته
ماجد مبتسم/بتردين والا اشلووووووووون!!
شهد بعناد/ماحأرد وسيب ايدي
ماجد يشد على يدها بغيره ويقول
وهو يصر على ظروسه/ليش قاعده ترقصين قدام فيصل هاا ليييييييش؟؟
شهد تتألم/ماجد سيب ايديييييي
ماجد/ماراح اتركها تكلــــــــــــمي
شهد تتألم/مارقصت قدامو ماشفتني كنت وراااااااه
ماجد حن عليها وخفف قبضته/وانا اش دراني انه ماشافك
شهد/ماجد خلااااص قلت لك ماشافني
سيب ايدي شوف الناس تناظرنــــــــــــــــــا
ماجد مسح على يدها بحنان وغمز لها/تصدقين البارح
كنت صــــــــــــــــــارووووووووووخ
شهد استحت وجت تفك يدها من يده بس هو تم ماسكها وهمس لها/
طــــــــــــــــــار عقلي يوم شفتك ترقصين
وغمز لها
تصدقين اووول مره اشوف لبؤه ترقص ههههههههه
شهد تذكرت موقفه البارح وتضايقت وقالت/ايوا لدرجة انك فشلتني قدام الكل
ماجد بزعل/تبغيني اشوفك ترقصين قدام اخواني واصفر لك واصفق
شهد بقهر/لا تفشلني قدامهم
ماجد/مو انت قلت اني اخوك خلاص يعني ماتفشلت
شهد ابتسمت ولفت وجهها للجهه الثانيه
وماجد مسك ذقنها وقربها منه وهمس لها/خليني بس اخطبك
والله لااشرط عليك في عقد النكاح انك ماترقصين قدام احد غيري
شهد تبغى تنرفزه/ومين قال لك اني حاوافق عليك؟؟
ماجد متعمد يحرجها/هذا قال لي
ويأشر على قلبه
شهد انحرجت وفكت يدها من يده واسندت ظهرها للمقعد
وطلعت جوالها وحطت السماعات بأذانيها وتمت تسمع قرآن
ماجد ناظر قدامه وشاف شاب يطالع شهد بنظرات غريبه
وخزززه بعيونه/وش عندك تناظر شيل عينك
والشاب خاف وبسرعه شالها
والتف لشهد وشاف لثامها نازل وقرب يده وعدله/عجبك كذا الكل يناظرك
شهد خافت منه وماردت
وهو ماشال عينه من عليها

هبطت الطايره
ونزلوا المسافرين

ولما جات شهد تفتح حزامها مارضي ينفتح
ماجد نزل الشنط والتف لها/شهوده يالبؤه اش عندك؟؟
شهد تحاول تفتح الحزام ماودها ماجد يشوفها
ماجد شافها تحوس في الحزام قرب منها/خليه انا ابفتحه
شهد تدفه منحرجه /لا لا لا لا ماجد سيبني انا حافتحو
ماجد تجاهل كلامها وقرب منها وشد عليه
وشهد ماااتت احراج من قربه منها
وملامسة يده لبطنها وكان وجهه قريب جدآ من وجهها
لدرجة انها وخرت راسها على ورا
مرت ثواني وهم على هالوضع
ماجد قرب يفتحه بس حب يهبل فيها/مارضي ينفتح
شهد مفجوعه وخايفه ومنحرجه ومرتبكه وشوي وتبكي/يعني كيييييييييييييييف
ماجد حالف يجننها/ابنادي واحد من المضيفين يفتحه
شهد طارت عيونها وبدون شعور مسكت في يدين ماجد
وقالت بخوف/ماجد لااااا الله يخليك ماابغاهم يقربو مني
ماجد كاتم ضحكته بقوه/طيب اشلون تقومين؟؟
شهد/وانتا ليش ماتفتحو مش رجال؟
ماجد/رجــــــــــــال واعجبك بس مااعرف له...
بس خلاص الحين ابناديهم
شهد تقرب منه اكثر وتمسكه من كتوفه
وهو مـــــــــات ضحك من حركتها/لاااا ماجد الله يخليك والله اخاف منهم
ماجد مبسوط من قربها منه ومسكها بحنان /وانا يالبؤه ماتخافين مني؟؟
شهد بدون تفكير من خوفها ماقدرت تركز/لا مااخاف منك
ماجد بخبث/ليه ما انا رجـــــــــــال!!
شهد ارتبكت/الا بس......
ماجد يغمز لها/بس شنووووو
شهد انحرجت/مدري بس يمكن لك وضع خاص
ماجد حب احراجها/اشلون يعني وضع خاص؟؟
شهد انحرجت وانقهرت من هالموقف/ماجد خــــــــــــلاص
شوف الناس كلهم طلعوا
ماجد جلس/ماني طالع آلين تقولين وهذي جلسه
شهد قررت تتكلم وتفك نفسها/انت غير عنهم
ماجد اشتغلت عنده اللعانه/بعدني مافهمت فهميني اكثر ياقمر
شهد طقت من الاحراج والقهر والخوف والتوتر
وقالت بصوت قريب من البكاء/مــــــــــــــــاجد خــــــــــــــــلااااص
ماجد حس انه زودها

(ياشين الشباب اذا مزحوا مع البنات !!!! خخخخخ)

فتح الحزام وتم ماسكها ويناظرها
دفت يدينه وقامت وجات ابتاخذ الشنطه لكن هو مارضي
ومشت قدامه ووجهها احمرررر
نزلوا وكانوا الباقين ينتظرونهم
خالد/فينكو ليش تأخرتوا؟؟
ماجد يبتسم ويناظر شهد/ابد بس اللبؤه حزامها مارضي ينفتح الا بعد ماطلع عيني
شهد في نفسها/ انتا والله اللي طلعت عيني
خالد /هههههههههه يلا مشينا سامي ينتظرنا
طلعوا وكان سامي ينتظرهم في الفورد
واول ماشافهم قرب منهم
ياهلا والله بأهل الرياض نورتو جده
ماجد وخالد/الله ويخليك منوره بأهلها

وبعد ماسلم عليهم فتح الشنطه
وهم يدخلون الشنط
سامي/شباب اشبكو إتأخرتوا عسى ماشر؟؟
ماجد تذكر الموقف وابتسم
خالد /هههههه ماشر بس صديقتك حزامها مارضي ينفتح
سامي بإهتمام/وبعدين مين فتحو لاتقول المضيفين
خالد/لا لا ماجد فتحه لها بصعوبه
سامي تضايق وحس بغيره من ماجد
بس ادعى عدم الاهتمام/ يلا شباب اتأخرنا

وبعد مادخلوا السياره ماجد جلس جنب سامي وخالد جلس جنب امه والجوهره
وشهد ورغد ومحمد وراهم
وشهد كشفت لثامها لان الفورد مضلل وماجد شافها وتضايق وتم الكل ساكت
سامي حب يهبل في شهد

(ياقلبي ياشهد كلهم يهبلون فيها)

عدل المرآه جهتها وقال وهو يضحك/الحمد لله ع السلامه شهوده ههههههه
شهد/ساميووووه فارق وربي مش رايقتلك
سامي/هههههههههه بالله اوصفيلي شعورك
والحزام قافل عليك هههههههههههههههههه
ماجد بسرعه لف المرآه جهتها ومات ضحك على وجهها وهي معصبه
وانقهرت يوم شافت ماجد يناظرها
خالد حس فيها وقال وهو يضحك/ههههههه شباب خلاص
تروا مااسمح لكو
شهد تصفق/عاااااااااااش خلودي عااااااااش
سامي/هههههههه بالله قول لي ماجد كيف كان شكلها ههههههههههه
والحزام قافل عليها ههههههههههههه
ماجد مات ضحك لما تذكر شكلها وماقدر يتكلم من الضحك
وهي انحرجت واعطتهم ظهرها

ولما وصلوا نزلوا كلهم وطاروا على جدهم
اللي كان واقف عند الباب ينتظرهم

!!!! الا شـــهــــد !!!!

جاء سامي وفتح الشنطه هو وماجد
ولما نزلوا الشنط وجاء سامي يقفل الابواب شافها
سامي/شهوده اش عندك مانزلت؟؟
شهد عدلت جلستها/ساميوووه يالخايس وربي مش رايقتلك
ماجد سمع صوتهم وقرب منهم
سامي مستغرب/ طيب اشبك يلا انزلي
ماجد/شهد لايكووون لااااااااااااااااا ههههههههههههههه
وتم يضحك وسامي لما فهمه انضم له وتموا يضحكون من قلب
وكل واحد ماسك بطنه من الضحك
وشهد ماقدرت تستحمل وجلست تبكي بصمت

(بجد لعب الشباب دفاشه ماعلي منكم دفااااااشه)

خالد سمع ضحكهم وجاء/خير اش عندكو تضحكو
الشباب موب قادرين يوقفون ضحك
ويردون على خالد بس اشروا على شهد
خالد التف عليها/شهوده!! اش عندك ماتنزلي؟؟؟
شهد تبكي/عبايتي علقت في هدي الكرسي الملعونه
خالد يهديها/طيب خلاص لاتبكي انا عندك

وتم يحاول يفك العبايه بس مافيه امل

خالد/شهوده قلبو اخلعي العبايه وانزلي
شهد/بس عبايتي حلوه وجديده ابغاها
خالد/دحينه انت انزلي وبعدينا انا اتصرف

خلعت شهد العبايه ومسحت دموعها ونزلت
وماجد وسامي وقفوا ضحك وتخبلوا عليها
كانت لابسه بدي ذهبي لماع ومدخلته تحت الجينز
ومنزله الحزام الذهبي ع خصرها
وشعرها سايح مغطي ظهرها
خالد تضايق يوم شاف نظراتهم/شهوده ادخلي داخل
والتف عليهم/وانتو ماشآء الله فالينها وتاركين
البنت ميته صياح ؟؟!!
سامي وماجد تضايقوا وماردوا

وخالد كمل/لو وحده من اخواتكو كان رضيتو يصير فيها كدا؟؟؟؟

(بصراحه لو انا خالد كان اكلتهم بأسناني <<وبعديييين معاها ذي)

ماجد قرب من خالد/من حقك تزعل لا وتضربنا بعد بس والله النيه سليمه
وترى شهد وحده من اخواتنا وماكان قصدنا نزعلها
بس والله وانا اخوك ماقدرت استحمل اشوف الموقف للمره الثانيه وانفجرت من الضحك
خالد بدأ يهدأ شوي
سامي/خلاص يابو الشباب حصل خير
ولك علينا نعتذر لها ها اش قلت؟؟
خالد يبتسم/خلاص ازا شهوده رضيت انا راضي
سامي يضرب يده/اوكييي يلا حبيبي دف الشنط يلا قدامي يلاااا
ودخلوا وهم يضحكون وماجد سلم على الجد
والخال ابوسامي وخلود تمت تناظره زي الغبيه
شهد تدقها بكوعها/هيييي يالهبله لاتطالعي كدا
خلود/ليش بتغاري؟؟؟
شهد/غارت عليك شلة عفاريت لا مااغار
خلود شهقت/ اووف منك ليش تدعي عليا كدا؟؟
رغد/بنات اش عندكو تساسرو؟؟

ماجد كان يناظر شهد بإعجاب شديد
لاحظته خلود وحسدتها عليه

سامي/شهدوووه يالخايسه تري نحنا آسفين
شهد انقهرت من اسلوبه/خايس انتا اش هدا الاسلوب؟؟
ماجد/يلا عاد يالبؤه خليك كريمه وسامحينا
الكل تم يناظر في سامي وماجد وشهد وموب فاهمين شي
الجد/اش الحكايه اش سويتو بأميرة البنات
سامي يناظر شهد بخبث/شهوده اقووووول؟؟؟
شهد بعصبيه/تقلقلت حلوقك يالتمساح
الكل/ههههههههههههههههههههههه
سامي قرر يفضح الخبر وقال السالفه كلها واضاف لها سالفة الحزام
الكل من غير شهد/
ههههههههههههههههههههههه
شهد انقهرت وقامت وحطت يدها على خصرها/ايوا ابتضحكو اش عليكو
بكره جده كلها تعرف بالخبر
وطلعت فوق ولحقوها البنات وخلود ماكان ودها تطلع
بس شافتهم كلهم طلعوا ولحقتهم غصب عنها






في اليوم الثاني


صحيوا كلهم وافطروا مع بعض وخالد اخذ امه والجوهره ومحمد ونزلوا المول
وسامي وماجد اخذوا التوأم وخلود وطلعوا الكورنيش
واول مانزلوا من الفورد شهد طارت ع الشاطئ
ماجد عاقد حواجبه/هذي وين رايحه فيه؟؟
سامي/خلها تاخد راحتها
ماجد انقهر/اشلون تاخذ راحتها منت شايف الشباب
رايحين جايين يلا خلنا نروح لها
شهد واقفه ع الشاطئ مشرعه يدينها وتستنشق هواء البحر/يااااااااكثر شوقي لك ياجده
ماجد وقف جنبها وقال
وهو يطالع البحر/عدلي لثامك لاقسمآ بالله
ادفنك هنا
شهد خافت منه وعدلت لثامها
سامي وقف جنب ماجد/اش رايك نركب الدبابات ونهبل في هدولا الشباب
ماجد يلف عليه/والبنات؟؟
سامي/يجلسو هنا مااحد حياكلهم
شهد استغلت انشغالهم
وراحت لعند الدبابات واخذت
واحد وتلثمت بالشماغ
اللي كان معها بالشنطه
ودخلت البحر وهبلت في الشباب
ورشت الماء في وجيههم
سامي يناظرها بإعجاب/شوف بنت
الرجال اش سوت فيهم
ماجد /انا ولدك يابوي بنت تدخل البحر وسط الشباب
سامي يضحك/اش فيها عادي البحر للكل
ماجد/وربي لو كانت اختي لاادفنها مكانها
سامي/بالعكس انا لو كانت اختي كنت حأفتخر فيها
ماجد تضايق/تجيب لك العار وتفتخر فيها؟؟؟
سامي/بس هيا بنت ناس متربيه وماحتجيب العار
ماجد بلا مبالاه/تعرفها؟؟
سامي/عززززز المعرفه واطلعها من بين بنات العالم كلهم....
هدي شهوده حورية البحر
ماجد فتح عيونه وفمه/انا ولد ابوي
وراح جري لعند الدبابات واخذ واحد من غير مايدفع الحساب ودخل البحر
وكانوا الشباب متجمعين بشكل دائري على شهد
اللي كانت مسويه خمسات وماقدر يوصل لها
رغد وخلود كانوا جالسين ع طاوله وطلبوا لهم كوكتيل
ورغد شافت توأمتها ع الدباب بنص البحر
رغد تأشر عليها/خلوده خلوده شوفي شهوده ع الدباب
خلود تترك الجوال من يدها وتطالع البحر/فينها؟؟
رغد قامت فرحانه تناظر توأمتها/هديك اللي لابسه شماغ احمر
خلود شافتها/ياااااااااااي عليك ياشهد قويه قويه تعالي نشجعها
وراحوا عند سامي ع الشاطئ وتصفيق وتصفير وسامي يضحك معاهم
سامي/ياويلها من ماجد وربي حيدبحها
خلود/وييييييييييه معقققققققد
رغد تدفها بكوعها/مااسمح لك
خلود فاتحه فمها/ لييييش تحبينو ؟؟؟؟؟
رغد تطالع البحر/مايخصك
سامي سمعها وفتح فمه وقال في نفسه/ كلهم يحبونك ياماجد!! كلهم!!!
شهد يوم شافت ماجد دفعت الدباب بكل قوتها والشاب اللي قدامها
خاف تصطدم فيه وبعد عن طريقها
هربت شهد في البحر وماجد يطاردها والشباب تصفير وتصفيق وتشجيع
وهو موب شايف قدامه من الزعل
وصلت شهد للشاطئ ونزلت بسرعه وماجد وراها
رمى الدباب ومسك يدها بقوه وشدها عليه/وش اللي سويتيه هاا وش اللي سويتيه؟؟؟
شهد ماتت خوف وألم/ماجد سيب ايدي ماعملت حاجه
سامي تدخل/ماجد اتركها شهد ماعملت حاجه غلط
الشباب على دباباتهم وملابسهم كلها مويه من شهد
ويراقبون الموقف بيقتلهم الفضول ودهم يعرفون السالفه
ماجد اذا عصب مايعرف امه من ابوه/ماسوت شي غلط وهذا وش تسميه
سامي/ماجد اهدأ هدا شي عادي نحنا متعودين على كدا
واحد من الشباب/ياهووو فك هالقمر خله يدخل البحر يفلها معانا
ماجد مات قهر ولف عليهم بكل عصبيه/امش من هنا انت واياه
الشاب/ليش ياحبيبي بحر ابوك هوا والا ايش
ماجد عصب واتجه لهم وسامي مسكه بقوه/إشبك انتا تبغى تفضحنا ع الكورنيش
ولف ع الشباب وشاف منهم شباب يعرفهم وقال لهم/ روحوا وشيلوا هدولا العجول
معاكو قبل لاتصير حاجه ماحتعجب احد فيكو

وكلموا الشباب ودخلوا البحر
ماجد تم يناظر شهد بقهر العالم ومسك عبايتها من عند نحرها
وشدها له/انت وبعدين معاك تبغين تجننيني؟؟
شهد سرحت
نفس العباره سمعتها قبل كذا
نفس تعابير الوجه
نفس النبره بس المكان والزمان غييير
شهد اكتفت بإبتسامة تحدي وماردت
وماجد ماسكها ويناظرها بمشاعر
مختلطه عتاب مع اعجاب
مع غيره مع حب مع سحر مع جنووون
رغد وخلود يراقبون المشهد
خلود فاتحه فمها/يابختها ع هدا الحب
رغد تدفها/ اي حب انت ووجهك
خلود/ماتشوفيه قد ايش يغار عليها
الرجال مايغار الا على البنت
اللي يحبها صدقيني

( صادقه يا خلود )

رغد/ماجد دايم كدا حتى مع اخواتو
خلود/رغد انت اش تعرفي عن الحب؟؟
رغد/اكبر واسمى من اللي تعرفيه
خلود/ازا ماتعرفي الحب شوفيه في نظرات ماجد وشهد لبعض
رغد بدأت تشك لكن هي في قرارة نفسها
مستحيل تتخيل ان شهد وماجد يحبون بعض مستحييييييييل
في هالاثناء وصل سامي وفك يد ماجد وقال/ماجد الله يهديك خلاص سيب البنت
ماصارت كل هدي غيره؟
ماجد/وليش انت ماتغار؟؟؟؟
سامي/الا اغار بس بحدود مش متلك دمك فاير على كل حاجه
ماجد يناظر شهد/بلاك ماتدري ان اختك ذي مجننتني
سامي استغرب اختي بس ماعلق
خلود تتميلح قدام ماجد/ماجد اشبكم؟؟
ماجد تعداها من غير مايناظرها/يلا مشينا البيت
يقطع البنات واللي يطلع معاهم بعد
خلود تضايقت موت من حركته معها
وقالت بنفسها / طيب ياماجد ان ماجبت راسك مااكون خلود بنت ابوي
شهد تلف لسامي وتمسك يده/سامي الله يخليك اقنعه نبغى نجلس
سامي/انبسطت دحين هدا انت زعلتيه
سامي راح لماجد وياالله اقنعه يجلسون وراحو وجلسوا ع طاوله
وماجد لف وجهه ع الجهه الثانيه مقهور من شهد فورت دمه
خلود/شهوده ياااااي عليك انت فضيعه فضيعه
شهد تضحك وترجع ظهرها ع الكرسي وماجد تم يناظرها
وسامي وخلود ورغد ثلاثتهم يراقبون بصمت
شهد مازالت تضحك/هههههه شفتيني وانا اسوي خمسات هههههههههههه
خلود/كفك.....بس انا مستغربه لحد دحينه مانسيت سواقة الدباب؟؟؟
شهد تناظر ماجد وترجع تناظر خلود/لا ياماما انا اللي احبو عمري ماانساه
ماجد ابتسم وشال نظره ماوده يبدأ حرب جديده مع شهد كافي لحد كذا
سامي التفت وراه وشاف واحد من الشباب
اللي كانوا ع الدبابات يعرفه استأذن سامي وراح
يسلم عليه/هلا والله بوليد
وليد/هلا والله حياك
سامي/بشرني عنك اش اخبارك؟
وليد/اخباري تسرك....ع فكره مين الصاروخ اللي دخلت البحر من شويا؟
سامي تذكر شكلها وابتسم/هدي شهد
وليد/شهد حورية البحر ماغيرها هما هنا في جده
سامي/ايوا حورية البحر ماغيرها دوبهم واصلين البارح
وليد/وانا اقول ياربي بلاها جده اليوم منووووووره...بالله ممكن اسلم عليها
سامي/هيييي فين تسلم عليها انتا مع وجهك؟؟
وليد يبتسم بخبث/تغار عليها؟؟
سامي يناظر البحر وهو مبتسم ومايرد
وليد/لحد دحينه تحبها!!! يخزي الحب شو بيزل
سامي يرجع ظهره ع الكرسي ويتنهد ومايرد ووليد سكت وتم يناظر البحر

بطاولة ماجد والبنات

خلود/شهوده وليد ومؤيد وماهر وفراس دايم يسألو سمسم عنك
ماجد يعقد حواجبه/من هم ذول؟؟
خلود فرحت ان ماجد يكلمها بغت تطير/ هدولا يصيرو اصحاب سمسم
ماجد/ومن متى يعرفون شهد؟؟
شهد تكلمه وهي تناظر البحر/قبل ماابوك يتزوج ماما ونسافر الرياض
ماجد/وانت كنت مداومه هنا؟؟
خلود تحشر نفسها غصب بينهم /ايوا كنا كل نهاية اسبوع نجي هنا ونتسابق بالدبابات
والشباب كانوا يسمو شهد حورية البحر
ماجد يبتسم/حورية البحر مرره وحده
شهد تبتسم وتحط يدها ع خدها/ليش مش لايق عليا؟؟
ماجد يبتسم/لا لايق بس لبؤه لايق اكثر هههههههه
شهد ترجع ظهرها ع ورا/ماجد ليش تلقبني لبؤه وربي صرت اتعقد
ماجد يبتسم ويقلدها/لا والله بسم الله عليك
رغد مستغربه العاده ع طول يتهاوشون بس الحين راااايق معها
اما خلود تراقب وتسمع وميته غيره/ وربي يحبها يحبها يحبها
واشتغلت عندها غيرة الانثى وحبت تقطع عليهم/بنات اش رايكو نتمشى شويا ع الرمل؟؟
شهد بفرح/يااااااااي وربي انت فله مشتاااااقه للرمل
ماجد بعصبيه/وربي وحده منكم تتحرك ادفنها مكانها
شهد بترجي/ماجد يلا عاااااااد
ماجد يبتسم ويصد عنها عشان ماتؤثر عليه
شهد بنبره قويه تقلده/دحينه حتقوم والا اشلووووون!!!
ماجد يناظرها فاتح فمه/لا والله تعالي طقيني احسن
شهد تضحك/ههههه محشوم ياولد نجد
ماجد يبتسم ويلف وجهه للجهه الثانيه
شهد الحين بجد بدت تهدد/ماجد وربي ازا ماقمت
لاارمي الشال والعبايه وادخل البحر ولا اطلق شنب يردني
ماجد طلعت عيونه على قدام وجن جنونه وشد يدها بقوه
وقال بعصبيه/وربي ان سويتيها ياشهد لاادفنك مكانك
شهد بإصرار وتحدي/وربي مايهمني اهم حاجه اكون سويت اللي براسي
ماجد انقهر منها وفك يدها وقام/اعوذ بالله صدق لبؤه يلا قدامي
رغد وخلود ماتوا خوف ومشوا قدام
اما شهد مشت جنبه بكل ثقه وهمست له/شباب مايجون الا بالعين الحمراء
ماجد يبتسم ومن غير مايطالعها/لاوالله متأكده
شهد تضحك/ميه في الميه
ماجد/بس انت اليوم زعلتيني منك واااااااجد
شهد/انتا البارح وانا اليوم تعادلنا وحده بوحده
ماجد يغمز لها/البارح في الطايره والا في الفورد؟؟
شهد انحرجت وتركته وراحت عند رغد وخلود
وهو تم يضحك من احراجها
رغد/بنات خاطري نجمع صدف زي زمااااان
شهد/وانا خاطري ارمي هدي العبايه والشال واقعد اركض واركض
متل طفله عمرها عشر سنين
ماجد يضحك اعجبه جنونها/هههههه هذه امنيه لن تتحقق
شهد تناظره مبتسمه
خلود تلف لشهد/اش رايك ندخل البحر ونهبل فيهم؟؟
شهد ناظرت ماجد وابتسمت وهو بادلها الابتسامه
وخلود تكمل/وربي لو كنت واحد من هدولا الشباب اللي هبلت فيهم
كان خطفتك من بينهم كلهم ولا عليا من احد
شهد ناظرت فيها بخوف من كلامها
وماجد لاحظ هالشي وقال في نفسه/ هالخلود وجهها مغسول بمرقة كلب
ماجد/هذاك لو ماكان وراها رجال وعيال قبايل
خلود بوقاحه/واللي وراها ليش يسمحو لها تدخل البحر
ماجد عصب وتنرفز من وقاحتها وقال/انا وش جابني جده اصلآ
خلود بهمس ماسمعه الا ماجد/هدا حظي الحلو
ماجد تضايق من وقاحتها وناظرها من فوق لتحت
وتعداها/شهد ورغد يلا قدامي ع السياره
شهد ورغد عرفوا ان خلود زعلته بس ماسمعوا وش قالت له
شهد بترجي/ماجد
ماجد يمشي/ولاااااا كلمه!!!!!
شهد تمشي جنبه/ماجد اشبك قبل شويا كنت رايق
اش اللي صار وعكر مزاجك كدا؟؟
ماجد يمشي ومايكلمها وصلوا للطاوله وكلم سامي وجاهم
سامي حاط يدينه في جيوب بنطلونه/اشبكو ياهووو؟؟؟
ماجد/يلا مشينا خلااااااص طفشنا من البحر
سامي/افاااا ماتبغو نتغدو مأكولات بحريه
خلود ولا كأنها سوت شي/الا والله اش رايكو بنات؟؟
شهد ورغد كانوا مقهورين منها وماردوا عليها
وماجد ابتسم اعجبه موقفهم وحب يقهرها اكثر
ماجد/هاا وش راي الاميرات؟؟
شهد ورغد انبسطوا يكلمهم مع بعض
شهد/ فيه واحد مجنووون يفوت هدي الفرصه اكيد ماعندنا مانع

وراحوا كلهم وجلسوا بقسم العايلات

وشوي وجابوا الغداء
سامي/هاا اش رايكو في الغداء؟؟
شهد/عشره ع عشره
ماجد في نفسه/ياربي ياذي اللبؤه
اذا كنا لوحدنا ساكته وهاديه ووسط الناس آآآخر فله
شهد كانت تاكل وتأكل رغد وماجد يتأملهم
ويقول في نفسه/ياربي وش كثر يحبون بعض
وشلون بتكون علاقتك يارغد بشهد اذا خطبتها

خلود تقطع الصمت/ياربيييي انا كمانه ابغى احد يدلعني
<<وتطالع ماجد
ماجد عرف انها تقصده وانسدت نفسه/الحمد لله انا شبعت
خلود بوقاحه/مااكلت حاجه
شهد دقتها بكوعها وماجد انبسط وقال بنفسه/فديتك والله ياشهد علميها الذرابه والادب

(اي والله حتى انا فديتها هههههههااااااااي)




**في المســــاء


خالد اخذ امه واخواته وراحوا يسوون shopping
وسامي عزم ماجد ع كوفي شوب بنفس المول صـــدفــــه

كان خالد وامه واخواته بالدور الاول
وشهد حبت تطلع الدور الثاني ورغد رفضت تطلع معاها واضطرت تطلع وحدها
واثناء تجوالها كان فيه شاب يراقبها ومضايقها فكانت تطلع من محل لمحل ع شان تضيعه

في الكوفي شوب

سامي شاف وليد وعزمه وجلسوا يدردشون شوي وبعد
العشاء استأذن ماجد ع شان يشتري هدايا لاهله
دخلت شهد محل عطور وشافت الشاب في وجهها
الشاب/مايصير ياحلو كل هدي المشاوير واللفلفه
شهد واصله حدها/انت وبعدين معاك اش تبغى
الشاب /طلب صغيييييير مره خدي الرقم هدا ومع السلامه
شهد متخصره/وازا ما اخدتو
الشاب/لااااا وقتها حأطالبك بشي تاني
شهد ماتمالكت نفسها وضربته كف ع وجهه
الشاب تفاجأ من جرأتها وفااااااار دمه بنت تمد يدها عليه
وقرب منها/ياحيواااانه
ورفع يده
الا وشخص من وراه/حيوااااان انت واللي خلفوك
ويرفعه لفووووق ويضرب فيه الارض
شهد صرخت/لااااااااااااا ماجد لااااااااا
وتبادلوا البوكسات والركلات وتدخل الامن وفرقوهم
وماجد اخذ شهد وطلعوا خارج المحل
والشاب شالوه الامن وهو يصرخ/والله ما اخليك تاخدها
ماجد كان واصل حده من الزعل والقهر
التفت لشهد ومن بين اسنانه / وانت وش مطلعك لحالك هاااااا؟؟
شهد كان خاااااايفه موووت ومرتبكه
لان الموقف كاااان اككككششششششن وما قدرت تستحمله
ماجد لاحظ هالشي ورحمها مسك يدها وراح البوفيه
واشترى لها مويه وجلسوا ع الكراسي
ماجد بعد ماهدأ ناظرها وهو مبتسم/ تعجبيني يالبؤه
لاتسمحين لاحد يدوس لك ع طرف
شهد بنذاااله/حتى لو كان انتا؟؟؟
ماجد بابتسامه جذابه/انا احترم اللي تحترم نفسها
يلا ماتبغين تتسوقين؟؟
شهد /لا خلاااااص مالي مزااااج
ماجد يقوم ويمسك يدها/يلااااا قومي بس بلا دلع بنات
شهد متردده/ماجد لا لااااا ماابغى

دخلوا محل فساتين السهره

ماجد /وش رايك اختار لك ع ذوقي
شهد حست انها تورطت وما ردت
ماجد شاف فستان معروض للبيع لونه ذهبي عاري
قصير من قدام وطويل من الخلف
مفتوح من الصدر وماسك ع الخصر كله اكسسوارات
ومعاه شنطه وكعب لنصف الساق
ماجد يأشر عليه/هاه وش رايك فيه؟؟؟
شهد اعجبها الفستان / بصراحه ذووووووق
ماجد بغرور/كنت واثق انه راح يعجبك
شهد/لا والله ولو ماعجبني؟؟؟
ماجد/برضوا كنت راح تلبسينه وغصب عنك يالبؤه
شهد بتحدي كالعاده/ والله ماكنت حألبسو
ماجد قاصد يوترها/ولاحتى ع شان خاطري؟؟
شهد انحرجت وماتكلمت
ماجد طلب من الكاشير يجهزه وكان سعره 3000 ريال
شهد فتحت شنطتها تدور الفيزا بس مالقيتها وتذكرت انها
نسيتها مع رغد
شهد بهمس/ماجد انا نسيت الفيزا مع رغوده حروح اجيبها
ومرت من جنبه لكنه مسك يدها وهمس لها/ماله داعي
شهد انحرجت ماتبغى احد يدفع عنها فضلا عن انه يكون ماجد
وقالت باحراج شديد/لا لا ماجد مالو داعي انا
ماجد قطع عليها/اششششششششششش
شهد بهمس واحراج/ماجد مالو داااااعي
ماجد اعطاها نظره وهي سكتت مره وحده
وشال الاكياس وراحوا

في الدور الاول
كان خالد وامه والجوهره مع بعض
ورغد ومحمد مع بعض
محمد يناظر ساعته/شهد مررره اتأخرت
رغد/أكيد دحينه مالقت حاجه تعجبها
محمد/روحي عند ماما وخالد وانا ابطلع اشوفها

في محل الهدايا

ماجد شاف عقد ذهبي فخم مره مناسب لفستان شهد
وطلب له تغليفه راقيه جدآ وحطه مع اغراضها بدون علمها
وطلعوا من المحل وقابلوا محمد
محمد شاف لكمه في وجه ماجد وقال/سلامات سلامات
عسى ماشر؟؟
ماجد يبتسم ويناظر شهد/الله يسلمك ماشي خلاف
محمد يبرز عضلاته/اي خدمه فزعه شي ترانا حاضرين
ماجد يضحك/ههههههههههههههههههه تسلم والله
محمد يناظر شهد ويكلم ماجد بهمس/ماعرفتنا ع الصارووووووخ اللي معاك؟
شهد بققت عيونها فيه/انا شهد يالدلخ
محمد يضحك/هههههههههههههههههههه انا عارف عارف
شهد بشك/لا والله متأكد
محمد ياخذ ماجد ع جنب ويهمس له/هذا مقلب تسويه فيا
ماجد تفاجأ منه/هههههههههه طيب عند خالد
محمد يغمز له وياخذ شهد ويمشي

وبعد ماخلصوا راحوا تعشوا

واول ماوصلوا البيت شهد ورغد دخلوا جناحهم
رغد اخذت فستانها ودخلت غرفة التبديل
وشهد استغلت الفرصه واخذت فيزتها
من شنطة رغد
وفتحت الكيس وشافت الهديه
شهد/يا الله ماجد نسي اغراضو معايا
شافت كرت يتدلى من الهديه وفتحته وكان مكتوب فيه

****--------------------------****
كل يوم الشوق عندي لك يزيد
وانت في راحات عني ماتسال
باتقرب لك لو تبعد بعيد
لو تذير وتستوي شروى دلال
عارف انه فيك هالطبع العنيد
يالحبيب يلوق لك هذا الدلال
يامناة النفس يالريم العجيد
ياسفر لبلاد يانبع الجمال
لاتخليني بهالدنيا وحيد
زورني لو كان في طيف الخيال
الجفا والصد كثره مايفيد
يتعب العشاق ويزيد العلال
من زمان الحب جبار شديد
ما يحمله الا قوي الاحتمال

القصيدة للشاعر/مانع سعيد العتيبيه

اهــــ خــــاص ـــــــداء
واحـــــــ< معــجـــــــــــب >ــــــــــد
******************************************




راحت جري وقفلت الباب ع رغد
وفتحت الهديه وشافت العقد وانبهرت فيه كثيييييييييييييير
شهد/يااااااااااي عليك ياماجد اش هداا الذووووووق
رغد تدق الباب/شهد افتحي ليش قفلت الباب
شهد عذرها جاهز/لحظه رغوده انا البس
رغد/طيب افتحي ابغى اشوفو عليك
شهد/لا لا خليه مفاجأه
وشالت الهديه بسررررررررررعه وخبتها








اليوم الثاني




سامي وماجد ووليد طلعوا البحر
اخذوا دبابات ودخلوا البحر وانبسطوا
وبعدها راحوا المطعم
وليد/هاا ياماجد اش رأيك في جده
ماجد/ جده غير بس الرياض احلى هههههههه
سامي+وليد/هههههههههههههه
وليد/ههههه لااا انتبه انتا واحد نجدي مقابل اتنين جداويه
ماجد/هههههههه لا اذا كذا راح اتصل في خالد
وليد/هههههه لا لا يابويه خالد جدااااوي زينا
ماجد/لااااا خبرك عتيق هم مايقولون من عاشر القوم اربعين يوم صار منهم

شوي ويرن جوال ماجد
ماجد يحطه صامت
وليد/عادي خد راحتك ورد
ماجد/لا ولايهمك مكالمه عاديه

ويرن للمره الثانيه
سامي يغمز له/يابويه رد عليهم حن حن حرااام عليك
ماجد استأذن وقام
وفتح الخط / نعم
هي/انعم الله عليك
ماجد/وبعدييين يابنت الناس تراك اشغلتيني
هي/وهدا اللي ابغاه
ماجد بلهجه حاده/مييين انت ومن وين تعرفيني واش تبين فيني
هي/اوووووف كل هدا تبغى تعرفو دحينه
ماجد/ياليت
هي/اووووكي في آآخر مكالمه ليا حتعرف مين انا
ماجد/وليش مو الحين
هي/خايفه تنصدم!!




***اليوم الثالث

راحوا البنات لوحدهم مع السايق
وحجزوا الكوشه والبوفيه والمصوره والورد
وبعدها تعشوا
ومارجعوا الا في وقت متأخر جدآ
والشباب راحوا استراحه وفلوها للصبح



***اليوم الرابع

راح خالد وامه واخواته يكملون جولتهم التسوقيه
وشهد راحت محل الهدايا
واختارت لماجد هديه فخمه وجنونيه
وطلبت من سامي يخبيها في شنطة
ماجد بدون علمه
سامي تضايق كثييييييييييييييير بس ما بين هالشي قدامها


(ما اصعب ان تعشق شخص حتى يصبح بالنسبة لك اعز انسان
وتكتشف بأنك لم تكن بالنسبة له سوى مجرد انسان !!!!! )


وفي صباح اليوم الخامس

عزمهم الجد ع اليخت حقه
ضحك ولعب وفرح وبسطه وونااااسه
وقضوا يوم كامل ورجعوا المساء

***في اليوم السادس

في المساء
التوأم وخلود في الحديقه يشربون موكا
رغد/بنااااات مرررره رطوووبه
خلود/طيب اش رأيكو نسبح
رغد/اوووكي ماعندي مانع
شهد/انا ماليا مزاج حأتفرج عليكو بس



الجوهره راحت لوحدها مع محمد اللي يالله وافق
ينتظرها في الكافي شوب وهي دخلت نعووومي

(اششششش لاتعلمون عليهاا ههههههه)

وام خالد راحت مع ام سامي يعملون شوبينق خااااااص


*** الشباب في شارع التحليه

سامي واصحابه يستعرضون بسياراتهم المدلله
وانوااااع الفلللله
وماجد وخالد يتفرجون
ماجد يرن جواله ويستأذن ويرد
هي/مساء الورد
ماجد /اهلين
هي/اقول لك حاجه الرياض مظللللللمه
ماجد/لا والله اكيد ماسددتم الفواتير
هي/هههههههههههههههههه حللللللوه
ماجد سرح في ضحكتها
هي/ياالله شو دمك خفيييييف
ماجد/توك تدرين
هي/انت في شارع التحليه صح؟
ماجد/بسم الله والله بديت اشك انك سكنيه
هي/واضح الرجه حترجع بكره الرياض
ماجد/ماني راجع
هي/ليييييش
ماجد/لان حبيبتي معايه في جده
هي سكتت لدقاااايق
هي/اعرفها؟
ماجد/فديتها الكل يعرفها بس مايعرفون انها حبيبتي
هي/حتى هي
ماجد/ساعات اشك انها تعرف
هي/انت صارحتها
ماجد/الكلام في الحب يقتل الحب
هي/دامك تحبها ليش تكلمني وتخونها
ماجد/انت تعرفين ليش وبعدين انا رجال
والرجال لايمكن يخون اللي يحبها مهما كان
هي/اوووكي باااااااااي
قفل الخط وراح جلس جنب خالد










شهد/سحلياااااات والله تفشاااااااااانه اقوى شي
رغد/طيب تعالي اسبحي والله المويه مننننننعشه
شهد تضرب برجلها/لااااااا ماابغى
خلود/هياا انفلقي
شهد/انا رايحه شارع التحليه مين معايا
خلود/لاااا الشباب هناك
شهد/بقره بالله انا ليييش رايحه
خلود تناظرها بحماس/وربي فللللللله
رغد بخوف/لااااا بنات هدي مغامره خطيره
شهد/يلا بسرررعه اطلعوا من المسبح ياضفادع
خلود بسررعه جيبي مفتاح سيارة سامي
بسررررعه قبل يرجعوا

وطلعوا لبسوا بسرعه وركبوا السياره وحرررررركوا


----------------------


*** في شارع التحليه
الشباب انواااااع الهيصه والاستعراض
وآخر فللللله
والكينج سامي لاعب فيهم وماكل الجو عليهم
بسيارته الكامري 2011
لونها الخارجي اخضر
والداخلي ابيض مع اخضر
ومليااانه دباديب واكسسوارات
ومتلثم بشعار الاهلي
ومتفنن في الاستعراااااض
وخالد وماجد تصفيييييير وتصفيييييق
شوي ويدخل الساحه كامري احمر موديل2010
مرفع الابواب ع فوق ومشغل أغنية تدلع ياكايدهم
ويستعرض بفن
ماجد بأعجاب/شوف الاستعراض الرااااايق
من الناس الراااايقه وربي مدرسه
خالد يتلفت/اية سياره؟
ماجد يأشر عليها/ذيك الحمراء المشرعه اللي فيها ثلاثه شباب ملثمين
اللي لوحتها ن م ر 222
خالد حط يده ع رااااااااسه
شوي وتلف من جنبهم
خالد مبقق عيونه /هدولا البنات الله ينكبهم
وراح يجري وراهم وشهد خافت وتحاول تسرع بس مافيه مجال
الطريق مررررره زحمه
والسيارات مقفله عليها الطريق
خالد دف شهد وجلس مكانها
والشباب يصفرون ع هالحركه
ماجد راح جري عند سامي اللي توه وقف والشباب المعجبين
متجمعين يسلمون عليه ويصورون
ماجد/امش امش بسرعه
سامي/اشبك يابويه خلينا مبسوطين
ماجد ركب السياره/اركب بسررررعه ياسامي
سامي ترك الشباب وركب السياره وماجد حرررك
سامي/اشبك يابويه اربكتني
ماجد/البنات كانوا هنا وخالد ركب معاهم
الله يستر بس لايقتلهم
سامي طلعت عيونه/احد شافهم يعني الشباب شافوهم
ماجد/لا كانوا لابسين ثياب ومتلثمين
سامي/مين هما
ماجد/التوأم والثالثه اكيد اختك
سامي بقهر/اكبر غلطه ارتكبناها اننا علمناهم السواقه
بلا في شكلهم


خالد من ركب السياره مانطق بكلمه ويسوق بسررررعه
جنونيه
رغد وخلود يبكون من الخوف
خلود/كلو منك كلو منك
شهد تلتف جهتها وتخزها بعيونها مقهوره منها لانها ماتقدر
ترد عليها قدام خالد المعصصصصصب
خلود/كنا خايفين من العقاب ودحينه خايفين من السرعه
رغد تبكي بصمت وشهد تحاول تهديها وهي
اصلآ بحاجة احد يهديها

ماجد هو الثاني مسرررررررررررع
سامي يناظر الطبلون/ياهووو خفف السرررعه لاتموتنا
ماجد مركككززز ورا خالد ع طول ومايرد
سامي يرفع صوته/ياهووو خفف السرعه بلا في شكلك
ماجد/ياهوووه اسكت خلني اركز
سامي/ياهووو حراااام عليك لساتني ماتهنيت بشبابي
ولا حتى ع الاقل كتبت وصيتي آآآه يا أمي
أنا احسن حاجه اسويها اني اكلم امي واودعها

ويطلع جواله

ماجد/ بالله هذا موقف تحط امك فيه الحمد لله اني ماانا امك
سامي/هيا خفف السرعه اشوف
ماجد/ياهوو خلنا نلحقهم قبل ماخالد يقتلهم
سامي بإنفعال/مايقتلهم والا حتى ان شاء الله يحرقهم بغاز
يستاهلو ع شان تاني مررا يبطلوا الشقاوه هدي بلا في شكلهم
ماجد/هذا كله من شهد آآآه منها بس آآآآآه



اول مادخل خالد بالسياره
كان ماجد وراه ع طووووول
واول ماوقف طاروا البنات ع الفيلا
وخالد نزل بسرررعه ومسك يد شهد
قبل ماتختلط برغد ويضيعها
مسكها بقوووه وشدها عليه/تعالي ياحيواااااانه
ماجد+سامي نزلوا بسرررعه
وماجد مسك خالد اللي مازال ماسك شهد
ماجد/خالد اهدا ياخالد اهدا
خالد بقهر الدنيا/اتركني ياماجد اتركني اربيهاااااا
سامي سحب يد شهد وقال لها/ ادخلي بسرررعه
بس هي انفجرت/خالد انا متربيه واللي رباك رباني
خالد بقهر/والمتربيه تدخل شارع التحليه بثوب رجال وتسوق
سياره كمانه
شهد رافعه طرف الثوب/اسأل نفسك ليش سويت كدا
اسألوا نفسكو كلكو ليش سوينا كدا
كللللللكو طلعتوا
ماما وخالتي والجوهره وجدو وانتو
ونحنا جالسات لوحدنا بين الجدراااان
خالد/وليش مادقيت عليا اجي امشيكو
شهد/افتح جوالك وشوف كم مرره دقيت
دقيت عليك ودقيت ومارديت
خالد/هدا مش عزر كان سويتوا اي حاجه وشغلتو وقتكو
بدل فضيحتنا قدام العوايل
شهد/يعني اش تبغانا نسوي نشغل المسجل متلآ ونرقص

خالد/ارقصي وهزي كمانه ولاتسوي اللي سويتيه من شويا
شهد جلست ع الكرسي اللي بالحديقه/ انتا ليش معصب كدا
احنا دائمآ نسوق ازا سافرنا برا
ماجد بقق عيونه وناظر سامي بإستغراااااااب/من جدها ذي؟؟؟
خالد جلس جنبها/ازا سافرنا سوووي اللي نفسك تسويه

ماجد بقق عيووونه اكككككثررررر

( لا والله ابتتفقع عويناته هههه )

وخالد يكمل/بس هنا لاااا
هنا كل العوايل تعرفنا
ياخوفي بكره ينشروها بالجرايد
بنت بدر البدر رجل الاعمال الكبير في شارع التحليه
ويقوم/ياليييت بس تعترفي انك غلطانه ماابغاك تعتزري
بس اعرفي غلطك

ودخل الفيلا

ماجد يجلس جنبها/تصدقين لو كنت اختي كان قطعت راسك من الخلف
شهد تناظره بشك وهي رافعه حاجب/وليش ماتركت خالد
يقطع راسي؟؟؟؟؟!!!!!
ماجد ناظرها بربكه وحط يدينه في جيوب بنطلونه
وماعرف يرد طفرته شهد
سامي يناظرها بإعجاااب/تصدقي انك احلى بالتوب
شهد تناظره بحماس/عن جد يعني انفع ولد
سامي يجلس جنبها /ههههههه
لا انت اكيد ماتنفعي ولد لان انوثتك طاااااغيه

ماجد يرفع حاجبه

وسامي يكمل/بس لو كنت ولد كنت حتكوووني اجمل ولد بالكون
بس خساره ماحتتجوزي هههههههه
شهد/ههههههه بلا في شكلك لييييييييييش
سامي/هههه لانو مافيه غبيه تتجوز واحد آحلى منها
شهد/ههههههههههه
سامي/هيا ألبسي الشماغ وخليني آخد لك صوره
وصوووررررررررها
ماجد متضايق مو عاجبه الوضع/ماتشوفون الوقت تأخر
شهد في نفسها/طييييب ياماجد يسير خيييير


الجوهره توها داخله وشهد اول ماشافتها تلثمت
الجوهره ماشيه ساااكته وتطالع هالرجال الملثم
شهد تخشن صوتها/سلم ياحلو
الجوهره عرفتها/بلا في شكلك اش الحركه هدي
ماجد يكلم سامي/وربي مجنوووونه
محمد دوبه دخل وشاف الرجال الغريب مع الجوهره
ورفع حواجبه/مين هدا
سامي/إسأل اختك المحترمه
محمد طلعت عيونه ع قداااااام
شهد كانت مندمجه مع الجوهره تحكي لها السالفه
محمد راح عندهم وسحب الشماغ بقووووه
شهد خافت وصرخت
ولما شافته/اشبك بلا في شكلك
ماجد+سامي/ههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههه
محمد/بلا في شكلك انت ليش لابسه كداااا
شهد/كييييفي كييييييييفي
محمد/طيب والله لا اقول لخالد
شهد/روح قول لو تلاقيه في المجلس روووح والا تبغاني اروح معاك
محمد انقهر منها ولف ع سامي/وانتا يالتعبان تلعب بأعصابي تعال تعاااال
سامي يهرب منه ومحمد يطرد وراه

( وبعدين ماادري اش صااار هههههههههههههههااااااي )



خالد بالمجلس مقهوووور من موقف شهد الله يهديها

( ادعوا لها هههههههههه )

ماجد جلس معاه وقدر يهديه وجلسوا يسولفون
ماجد/وانت طااااير واحنا وراااااك ع طوووول
والدلخ سامي بغى يكتب وصيته من الخوف هههههههههههههههه
خالد/هههههههههههههههههههههه الله يرجو هدا فاصل ع الاخر

شوي وسمعوا دق ع الباب

خالد/اتفضل
دخلوا التوأم مبتسمات وحاطين يدينهم عند خشيمهم
(زي الهنود)
وبصوت واحد/سوووري برذر
خالد/هههههه حللللللوه بس انا ابغى شهد هيا اللي تتأسف

(شهد تحط خصرها ع يدها مدري يدها ع خصرها
ههههههههههههه وحده منها )

شهد/لا والله وليش انا اللي اتأسف هما كمانه كانوا معايا
خالد/بس انت اللي فكرت وخططت ونفذت
شهد تجلس جنبه وتحط يدها ورا ظهره / كان بإمكانهم مايجو معايا
خالد/وكنت حتضغطي عليهم وتجرجريهم وراك
خلود واقفه عند الباب جايه معاهم بس ع شان تشوف ماجد
اللي سابح في عيون شهد ومادري عنها اصلا
خلود تكلم رغد بشويش/توقعت ازا شافها في التوب
حتطييييح من عينو بس شكلو مرررره ماعندو نظر
شهد تحضن خالد/اوووكيييي خلودي تصبح ع خير
واشوفك بكرا أوووكي
خالد يضحك ويناظر ماجد/ههههههههه ماقلتلك عمرها ماتعتزر
الله يعين اللي بياخدها بس هههههههههههههههههههه
ماجد يضحك ويناظرها/هههههههه اي والله الله يعيييييييينه
رغد طلعت عيووونها وهي تطاااالعه
خلود/ماقلتلك ياهبله
رغد بزعل/هبله انت مو شرط يكون يقصد نفسو
عن جد ماتفهمي


*******¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤*******
احـــــــبــــــــك
ولا اقدر اقول
ولا اقدر اخبـــــــــــــــي
احترت في امـــــــــــــــري
ودنيتي كلها حـــــــــــــــيره
وشلون بتعيش الحب ياقــــلـــبــــــــي
واللي احبه وماابي غيـــــــــــــــره
تايه في هوى غيري مايبي حبـــــــــــــــي
الوضع واضح ولا احتاج تفسيـــــــــــــــره

*******¤¤¤¤¤ ل Sawahar¤¤¤¤¤¤*******




ام خالد وام سامي عرفوا بالموضوع وسمعوا بناتهم
كم كلمه تسم البدن واعتذروا


في صباح اليوم السابع

راحت ام خالد وبناتها للصالون وسووا سنفره كامله للجسم
من تشقير حواجب وصبغات واللزي منو
والتوأم صبغوا خسل ثلجي ع شعرهم الاسود وطلعوا رووووعه

وفي المساء
استعدوا للعودة الى الرياض
واستقبلهم ابو جاسم في المطار
اول ماوصل ماجد البيت سلم ع اهله واعطاهم هداياهم وطلع غرفته
فتح شنطته ع شان يرتب ملابسه وتفاجأ بعلبه كبيره
ولما فتحها شاف الجنووووون بعينه
كانت عبارة عن لوح زجاجي مثبت فيها
رأس أسد فوقه زر ولما ضغطه
فتح الاسد فمه وسمع زئيره وكان
داخله طقم عودي عبارة عن كبك وساعه
وقلم ومسبحه وميدالية وجوال آخر موديل
وعطر
وتفاجأ كيف عرفت ان هذا عطره المفضل
ولونه المفضل وماركته المفضله بعد
وماااااااات ضحك ع شهد وجنونها
وقرأ الكرت وكان مكتوب فيه

******************
ســـألنــــي
من احب اكــثــر
ومن في صوته اتأثر؟؟
ومن هو فــــارس احلامي؟
ولمين اتعذب واسهر؟
بغيت اجاوب عيونه
واقول بكل صراحه وحب
اني فيه ... مفتوووونه ...
وانه ساكن اهدابي
واول وآخر احبابي
صرخ بي قال : لي .. قولي
كفايه لعب بأعصابي
سرحت وقلت له تصور...
أهو اسمه مثل اسمك
ورسمه يشبه لرسمك
وله نفس ابتساماتك
ونظرة عينه مثلاتك
لاني كل ما طالعتك
اهيم بليل نظراتك
وتقريبآ مثل طولك
وصوته فيه من صوتك
يداعب مسمعي وارحل
في دنيا ماااالهاااا آخر
ويستعمل نفس عطرك
والمسباح والساعه
وسألته في خجل ظاهر : عرفت الحين؟
وصار يتلعثم المسكين
وقال لي : للاسف لحظه
تخيلت اني المقصود
بس اليوم بالصدفه
غيرت العطر وحطيت
بداله اليوم دهن العود
للشاعره/صدى الحرمان

*******************

وكتبت بالاسفل
بس حبيت ارد الهديه لا اقل ولااكثر
ماجد عض ع شفايفه/يصير خير يالبؤه
يصير خيييييير




في صباح اليوم الثاني

كان بندر يادوبه جاي من المستشفى
تعبان ومنهدددددد حيله
وهو متجه للفيلا شاف الملاك تطارد الفراشات
ونسي كل التعب في لحظه
واتجه لها يدفعه الشوق
بندر بكل لهفة الدنيا/صباح الورد يا ورد
شهد مثلت دور رغد بحرفيه
نزلت راسها وقالت بهمس/صباح النور
الحين بندر اصيب بخيبة أمل وقال/شخبار شهد؟؟
شهد/بخير
بندر / خساره كان ودي أشوفها... سلمي عليها
واول ما مشى شهد تنفست الصعداء
وكأنه حمل وانزاااااااح
(تدرووووووون لييييييش ماااااا نحب اللي يحبنا ؟؟؟؟
باختصار.....
لان قلوبنا هي اللي تختار مش احنا)


--------------------------



اليوم زوااااااج الطيار فيصل ع الاستاذه الجوهره
( ترا كلكم معزومين <<< هههههه )

العروسه واخواتها واخوات العريس من الصباح في الصالون
وفي المساء توجهوا للقاعه اللي ازدحمت بالحضور
ولفتت انتباههم شهد بفستانها الذهبي وتسريحتها ومكياجها اللبناني
كانت ناثره شعرها ع طوله ومزينته بورود ذهبيه
يعني باختصااااااااااااااااار
كانت فتنة الحفله وامها كل شوي تقول لها: حصني نفسك
اما رغد هالمره كان استايلها غييييييير عن توأمتها
كان فستانها ليلكي مع وردي رقابي مزموم من عند الصدر
وواسع من اسفل لحد الركب وموزع فيه اكسسوارات
ومكياجها خليجي ملفت
وكانت رافعه كل شعرها ومنزله خسلات من الامام مع اكسسوار
والحريم تاهووووا بينهم
ضجت القاعه بالغناء والرقص وكل البنات
طلعوا ع المنصه بس اعين الحضور كانت ع شهد
اللي ماوقفت رقص من بداية الحفله

في غرفة العروس اللي كانت في قمة جمالها وتألقها
كيف لا وهذي ليلة العمر

( ودي اعرف لييييييش سموها ليلة العمر <<كملي وانت ساكته*،* )

وبنفس الوقت كانت في قمة خوفها وارتباكها

( لييييش العروسه تخاف ليلة زواجها>>>وبعدييييين خلاااااص سكتنااااا )

وديالا ورانيا ورنيم قاعدات يهدونها
( اش دعوه بياكلها فيصل> لاحوووووول ^_^ )

وبعد شوي دخل فيصل ع شان يتصور معاها
وانحرجت موووووووت من جرأته

( امي تقول الرجال اذا شاف المرأه يتعامل معاها وكأنه يعرفها من زمااااااااان،،،
طيييييب وبعديييين<< لا بس حبيت اعطيكم خبر ^_^ )


××في القاعه


ام ايمن خالة خلود شافت شهد وطاااااارت فيها
وكلمت بنتها لمى اللي كانت مركككككككزه مع اغنية الفنانه / احلام

ناااااااوي لك على نيه
بس انت اصبر اشويه
والله لا اشغل افكارك
واشعل بالهوى نارك
واسكن قلبي بدارك
واعلمك الرومانسيه
ناوي لك على نيه

ام ايمن/هذي المزيونه ام الذهبي مهي من بنات شوق ؟
لمى من غير نفس/اييييييييوا من بناتها
ام ايمن/مين هيا فيهم شهد والا رغد ؟
لمى بنفااااااذ صبر/يا امي هدولي امهم ماتفرق بينهم
تبغيني آنا افرق
ام ايمن حاطه البنت في راسها/طيب روحي اسألي امهم
لمى بقققققققت عيونها/يا امي حرااااااام عليك
خليني اسمع الاغنيه
ام ايمن/طيب خلاااااص اسمعي بلا في شكلك

لحظات وبدأت الزفه
انتبهوووووووووووا تروا خيالي وااااااااسع
لا تقولون ماخبرتكم
وملااااااااااااااحظه تروا حقووووووق الزفه محفووووووووظه للكاتبه
واللي تبغاها لاااااااااازم تدفع اتفقناااااا؟؟؟؟
يلاااااا نبدأ
استعدوووووووووا للاثاااااااااره


اطفئت الاضوااااااااء
دخل سرب من الحمااااااااام الابيض
وانتشر في انحاء القاعه
وتعالت اصوات الموسيقى الرايقه قصدي الهاديه
وبدأت شاشات العرض بعرض صور للعروسين
منذ الطفوله واثناء الملكه

( لحد كذا تمام )

وفجــــأه تتساقط الورود من السقف
ويخرج منها بخور واضاءات تشبه الالعاب الناريه

( والله حااااسه كأني في فلم رعب ~،~ )
(بناااااااااااااااات انحاشوووووا)

وشوي سمعوا صهيل خيل
واصوات الزغااااااااااريد
ألف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد
اررررررررررررررررررررررييييييييييييييييييييي

( الان بدأ الاكككككككششششششنننننن )

واشتغلت الاضواء
ودخلت فرس ترتدي فستان ابيض

(لوووووووووولللللل)

وفي نحرها عقد من الفل
وبجانبها حصان لابس مشلح ابيض

(ياااااااااااااااااااااي)

ويجرون عربه فوقها العروسين
وبعد شوي فصلوا العربه
واطلقوا الخيول ترقص
وشغلوا موسيقى هادئه
رقص العروسين ع انغامها

( احلى يافصحى )

وبعدها قطعوا التورته اللي كانت مكونه
من عشرة ادوااااااار

( اكيد ابتقولون كيف لحقوها ؟؟ عاد ماسألتهم )

وكل واحد أكل الثاني
وفيصل ركب عروسته فوق الفرس
وهو ركب فوق الحصان
وسوووا مبارزة خفيفة بالسيوف

( بدت الحرب هههههههههههههههههههههههههههههههههههه)
(وربي من الضحك دمعت عيوني)

وبعدها شغلوا دبكه سوريه
ورقصت الخيول

وفجـــأه( الله يستررررررررررررر )

اطفأت الانواااااااار
وطلع سرب الحمام وغادر القاعه

( فكككككككككككككككه )

وغادر العروسين المنصه



×× في غرفة العروس

دخلوا اهلها واهل فيصل ع شان يسلمون عليهم
وعيال ابو جاسم انهبلووووا في التوأم
بالذات شهد لان الذهبي كان طالع
عليها فتنه بس كلهم مايعرفونهم من بعض
الا ماجد اللي تخبببببببببببببببل على شهد
بس هي ولا هي هنا
ولما لبست العروسه
عبايتها ارتمت عليها شهد
وهاااااااااااااااات ياصياااااااح
شهد وصوتها يالله ينسمع/ جوجو الله
يخليك لاتروحييييييييييييييي
الجوهره ماقدرت تمسك نفسها
وفكتها منااااااااااااااااااحه قدام الكل
ولحقتها رغد ولما سمعهم يوسف لحقهم
وماجد تأثر كثيييييييير لاول مره
في حياته يشوف شهد تبكي
بهالطريقه
وكلهم تأثروا حتى فيصل حننننننننن
عليهم وبغى يقول لهم خلاص خلوها عندكم

( ههههههههههههههااااااااااييييي )

وبالكاااااااااااد فكتها منها
ولما جات طالعه يوسف
تعلللللللللق في عبايتها
وبصوت ملياااااااان بكااااااء/زوهره الله
يحليت لاتلوحييييييييين
ويا الله قدروا يفكووونه منها
وفيصل ماصدق انهم
يوصلون السياره
وتوجهوا للفندق
وشال لها ذيل فستانها
اللي غطى الرياض

لووووووووووووللللللللل

ودخلوا الفندق
وكانت تنتظرهم حفله ثانيه
بس خاصه وخاااااااصه جدآآآآ
اول مادخلوا استقبلتهم رائحة العود
وكانت الدببه موزعه في كل مكاااان
والورود منثوره في كل الزوايا
دخلوا غرفة النوم اللي كانت هي الثانيه
ملياااااااانه ورد وفل وياسمين
وبالوناااااات
وتورته فيها صورهم ومكتوب عليها
ألف مبروك للعروسين
وقطعوها وأكلوا بعض
وبعدهااااااا وش تتوقعوووون صااااااااااااااااار؟؟؟
ابد شغل فيصل الموسيقى
وحط يدينها خلف رقبته وحاوط خصرها بيدينه
ورقصها

----------------------------


في فيلا ام خالد
اووووول ماوصلوا طاروا التوأم على جناح
الجوهره ومعاهم يوسف ولحقتهم امهم
وقلبوووووووووا البيت منااااااااااااااااااحه
وخالد طلع غرفته ع شان مايؤثرون عليه

( ما اقسى قلوبكم يالرجال!!! )

ومحمد واقف ع الباب هو الثاني حزين
بس مسوي رجااااال قدامهم


--------------------


اليوم الثاني

في الفندق

صحيت العروسه واخذت شور ولبست
فستان الصباحيه فوشي عاري وناااااعم
ومسيحه شعرها وحاطه ميك اب خفيف
رشت عطر وقامت ع شان تصحيه
واحتااااااااارت كيييييف تصحيه

(بصرااااااحه حيييييييره
بنااااات حطوا نفسكم مكانها ~_*
انا عن نفسي كنت ابضربه بالمخده
لحد مايصحى غصب عن امه اللي خلفته ~_~
يلللللعن ابو الدفاشه ^_^ )

جلست على حاااااافة السرير
وهمست/ فيصل
للمره الثانيه/فيصل
مافيه فايده
قامت لعند راسه/فيصل
فتح عين وحده شافها قريبه منه
سحب يدها لين صارت في حضنه
ووجهها ما ينشاااااف من الاحرااااااج
فيصل بكل روقااااان/صباحيه مباركه ياعروسه
الجوهره من الاحراج ما عرفت ترد



وبعد الافطار
اخذ يدها وجلسها ع السرير
فيصل/غمضي لي هالعيون الحلوين
وقدم لها هدية الزواج
فيصل/الحييييين افتحيهم
الجوهره فتحت عيونها وانبهرت بالهديه
كانت عباره عن عقد ألماس
منقوش عليه اسمه واسمها
فيصل/هاااه وش رايك فيهم؟
الجوهره من احراجها ماقدرت تعبر عن رأيها /حلوه
فيصل/بس حلوه ههههه اوكي اسمحيلي
ألبسك اياه بإيدي
وبعد مالبسها اياه
فيصل/ اوعديني ما تنزلينه من نحرك اش ماصاااااااااااار
الجوهره بخوف وقلق/أوعدك
فيصل/اوكي قلبي جهزي نفسك العصر
راح نزور اهلنا لان بكره السفر

-----------------------


في العصر
في فيلا ام خالد
ام خالد وخالد بالصاله يشربون قهوه
جرس الباب يرن
قام خالد يفتح/ياهلا والله بالعرسان
فيصل/الله يبقيك ويخليك
ويسلم ع اخته
خالد/هاه طمنيني كيفو معاك
الجوهره انحرجت ودخلت عند امها
خالد يضحك
فيصل/زين الحين احرجت عروستي هههههه
خالد/ههههه لاوالله تفضل تفضل

الجوهره حاضنه امها وتبكي/وحشتيني ياماما وحشتيني
ام خالد تبكي/والله وانت اكتر واكتر ياروح امك
التوأم كانوا فوق ولما سمعوا صوت
الجوهره نزلوا طيرااان

(اخس عندهم مطار بالبيت!! ههههههه)

رغد وشهد حاضنينها ويبكون
دخل محمد وسلم ع فيصل واخته
خالد/يلا يالتوأم ماحتضيفوا العرسان والا ايش
التوأم تورطوا ودخلوا المطبخ ولحقتهم امهم
محمد/هاا يارحيمي وين حتعسلون
فيصل موب فاهم/شنو يعني
محمد/هههه يعني وين حتقضوا شهر العسل
فيصل يناظر الجوهره ويبتسم/اسأل العروسه ههههههه
الجوهره انحرجت ولحقت امها واخواتها
خالد/زين الحين احرجت اختي
فيصل/ههههههه ماتترك حقك


الجوهره دخلت المطبخ
رغد/اهلييييين جوجو
ام خالد/ليش ماجلست مع زوجك وانا امك
الجوهره/افاااا يا ماما خلاص ماتبغيني
ام خالد/اش هدا الكلام للحين تشكي بغلاك
شهد/لا لا لو تبغاك ما اعطتك فيصلوه ههههههههههه
ام خالد/ اسكتي انت يا ام لسانين
شهد توتوت الجوهره/ماقلتيلي كيف الزواج؟؟
ام خالد سمعتها/انا امك ياخالد البنت مرررررره ماتستحي
شهد /ماما مافيها حاجه خليك كووووول
ام خالد/الا قولي ماعاد فيه حياء مرره
شهد/وليش استحي الزواج سنه وابغى اعرف كل حاجه
قبل مااتزوج واتورررط
ام خالد تهز راسها/مامنك فايده شيلي الصينيه
بس ووديها للشباب
محمد دوبه داخل/خليها أنا أوديها
مابقي الا البنات يضيفو الرجال
شهد/ماما قالت انا اشيلها يعني انا اشيلها
ام خالد/بس ياعيااااال بس
محمد يدفعها/وخري بس والله مايشيلها غيري
شهد تدفعه/وخر انت يالبزر

خالد سمع اصواتهم واستأذن من فيصل وراح لهم
خالد/خير ان شاء الله ليش هدا الصراخ
رغد/ع شان الصينيه
شهد/ماما قالت ليا شيليها وهوا يحشر نفسو بالقوه
محمد/انا الرجال وانا اللي اقدمها
خالد/اوووكي يارجال ممكن تسمح ليا اشيلها هدي المره
محمد انبسط/اوووكيييي
وناظر شهد بنظرة انتصار
شهد/مراااااهق وربي مرااااااهق

نهــــــــاية البارت الثـــــــــــاني


 

رد مع اقتباس
قديم 03-09-11, 12:29 AM   #6
мĢяĐ 58Ħ ‹з³ ⇆ ..
|[ عـضـو مــاسـي ]|



الصورة الرمزية мĢяĐ 58Ħ ‹з³ ⇆ ..
мĢяĐ 58Ħ ‹з³ ⇆ .. غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 708850
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 19-01-14 (03:20 PM)
 المشاركات : 3,404 [ + ]
 التقييم :  2147483647
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية انا وتوأمتي نعشق ماجد للكاتبه سواهر بقلمي



يعطـــــــــــــــــــيكـ الف عــــــــافيه


 
 توقيع : мĢяĐ 58Ħ ‹з³ ⇆ ..



رد مع اقتباس
قديم 03-09-11, 01:42 PM   #7
ســواهــر
|[ عـضـو نـشـيـط ]|



الصورة الرمزية ســواهــر
ســواهــر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 701069
 تاريخ التسجيل :  Jun 2011
 أخر زيارة : 14-04-13 (02:25 AM)
 المشاركات : 128 [ + ]
 التقييم :  60200982
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية انا وتوأمتي نعشق ماجد للكاتبه سواهر بقلمي



----------
الــبــــــ(3)ـــــــــارت
----------



الاستعدادات للسفر على قدم وساق
الكل قاعد يجهز اغراضه ويرتبها
التوأم اول من رتبوا اغراضهم

محمد يحوووووووس في مكتبه يدور جواز سفره
ولمايئس راح لغرفة التوأم
شهد كانت قاعده تشقر لرغد حواجبها
محمد يدق الباب بقووووووه لا وبرجووووله بعد

( للاسف هذي عادة ناس اعرفهم ^-^ )

شهد انفعلت عليه/محمدوه ووووووجع
شيل رجلك عن الباب
محمد من خلف الباب/افتحي بسرعه فيه حاجه مهمه
تخص السفره
شهد تركت رغد
وجات جري وفتحت الباب/يلا قول بسرعه إش فيه
محمد /انتو ليش قافلين الباب إش عندكو؟؟

( يااااااشين اللقاااااافه يامحمد )

شهد مقهووووره منه/وانتا اش دخلك
دخلت عظمه في بلعومك
محمد يطالعها باستهتار ويروح عند رغد
محمد بقرق/وععععععععع الله
يقرفكو إش هدا؟
ويحط اصباعه في التشقير
رغد مغمضه عيونها وتصااااارخ/محمدوووه
شييييييييل يدك شهوده الحقييييييينيييييي
شهد تسحبه بيده/اطلع
برررررررررررررررررررررااااااااااااااااا
إش عرفك انتا بالفن
محمد/هدي جن مش فن
شهد تدفه جهة الباب/جن تبلعك يالتمساح
محمد/لحظه لحظه ماما تقووول
دوري جواز سفري

( ابو الكذب )

شهد/ تيب انفلق ابخلص تشقير
لرغوده بعدينا ادورو
محمد/ أي تشقير هدا استنسااااااخ
شهد نفذ صبرها/محمدووووووه
محمد/ خلاص خلاااااص
خدي هدا مفتاح غرفتي وانتبهي
تحوسي بأغراضي فااااااهمه
شهد فاااااتحه فمها/لا والله وقبل شويا
ليش قافلين غرفتكو وطلعت
انتا كمانه قافل غرفتك
محمد بثقه/ آنا رجاااال اسوي اللي ابغاه

( هذا اللي استفاده من عيال ابو جاسم )

شهد بانفعاااال/لا والله حلال عليك حرام علينا
محمد /خلااااااص صرعتيني ياكتر هذرتكو
يالحريم روحي دوري الجواز لاجوووزوك

( مررررررررررره واااااااااااااثق )

شهد مااااااااتت قهر ودفته برا وقفلت الباب


وبعد ماخلصت من رغد راحت غرفة محمد
وانوااااااااع الحوووووسه
الدوالييييييب كلهااااا مفتووووحه
الشنط مرميه
الملابس في كل مكاااااان في الغرفه
الاحذيه..... الاورااااااق..... الفرش
العطووور.... الجل....الشامبوووهاااااات
الامشااااااط.... السيديهاااااااات
باختصاااااااار
قمة الفوووووووووضى
شهد ماااااااااتت قهررررر
ولما جات طاااااالعه شافت كرتون تحت
السرير وراااااااااحت تشووووووف اش فيه
كان فيه اشرطه وسيديهاااااات وجوالين
وجواز السفر
وصووووووووووووووره
شهد شهقت/وش جاب صورة ماجد هنا؟؟؟
ومن متى وهي هنا؟؟؟؟؟
ووش يبي
وفجأه دخل محمد/هييييييييييي انت ميييييين
سمح لك تفتشين بأغراضي اطلعي بررررررااااااااا
وأخذ الكرتون من يدها بقووووه
شهد بكل هدوووووء العالم/وش جاب هالصوره
لغرفتك؟؟؟؟؟!!!!!
محمد خطف الصوره من يدها بعصبيه(اخس يالورع)/
أنا اللي اسألك اش جاب هدي الصوره عندك؟
شهد تستخف فيه/بس ذي غرفتك انت
محمد /ادري بس بالبدايه كانت في غرفتك انت
شهد قاصده تطفره ببرودها/بس انا غرفتي مشتركه
وهذا اولا
تانيآ مايجوز تطلع على اشياء ماتخصك
تالتآ احسن الظن بالناس
رابعآ مايحق لك تحاسبني على حاجه
سويتها بحسن نيه
محمد/ كبف بحسن نيه

(شهد كذبتها جاهزه)

شهد/من سنتين رحنا انا ورنا المستشفى
اللي يشتغلو فيها بندر وماجد
وشفت هدي الصوره على مكتب الممرضه
محمد مركككككككز معها بكل جوارحه/ايوا كملي
كملي
شهد/ رنا خافت انو هدي الممرضه تسحر اخوها
فأخذت الصوره
وقالت ليا اخبيها عندي وانا خبيتها ونسيتها
محمد يبرر/وانا كيف اعرف بكل هدي الحكايه
شهد وقفت/الان عرفت يلا اعطني الصوره
محمد/وليش ان شاء الله
شهد /على شان اعطيها رنا

( متأكده ياشهد)

----------------


** في فيلا ام جـــاســمــ

وتحديدآ في جناح رنا ورولا

رنا ورولا نزلوا كل محتويات الدولاب
وكل اغراضهم تحت
رولا / الحين وش بنلبس اذا سافرنا باريس
رنا / وااااااااي والله ودي ارمي العبايه وألبس جينز
واتمخطر ع البحر وافوز بملكة جمال السواح العرب
رولا / واااااااي والله نفس الشعووووووور
رنيم / هههههههه اذا لو ماكان عندكم اخوان مثل اخواننا
رنا / اووووووووووف يعني اشلون راح نظل طول الوقت بالعبايات؟
رنيم / لا والبراقع بعد
رولا / اووووووف احنا بنروح باريس والا دبي
رنيم / باريس والا دبي الحجاب هو الحجاب
رولا / ياليتهم اول مانصل باريس يطلعون قرار جديد يمنع الحجاب
رنا / ههههههههاااااااي وربي فللللللللله
رنيم / ههههههههههه ع شان نرجع ف نفس اليوم
رنا ورباب / اوووووووووووووووووووووووف
رنيم / احمدوا ربكم ان الوالد وافق نسافر برا
بعد من اولها تبون تدشرون
رنا / هيييي اقووووول لكم من الحين تروني ما انا راجعه معاكم الرياض
اجل احد يشم ريحة الحريه ويرجع للحكره
رولا / هههههههههاااااااي وانا معاك خلينا ندشر ع كيف كيفنا
رنيم تقوم / اقول انت وهي تروا والله اعلم الوالد
رنا / اوووووووف من ذي اللي تدبس علينا
رولا / اش رأيك نروح نشوف البنات وش مسوين
رنا تقوم / يلا
رنيم / هي انت وهي رتبوا شنطكم بعدين روحوا
رنا / مانعرف اش نلبس بنشاور داليا ونرجع يلا تشاااااااو


داليا قاعده ترتب شنطتها
دنيا / الحين وش بنلبس لا سافرنا
داليا جلابيات خليجيه
دنيا / من جد ؟؟
داليا / يعني ع بالك اخواننا بيخلونا ناخذ راحتنا
الا بيجلسون طول الوقت
غطي عيونك .... لايطلع صوتك ... لا تتلفتين ...امشوا ورانا ساكتين
كأننا اسرى غوانتانامو
دنيا / طيب انت اش ابتلبسين
داليا / اوووووف حتى في باريس تبين تقلديني

شوي ودخلوا عليهم رنا ورولا / هااااااااااااااي

داليا / اهلييييييييييين
رنا تجلس تطالع في شنطتها / اخس يالبنت مضبطه امورك
داليا / ليش انت امورك حايسه
رولا / والله آآآآخر حووووووووووووسه
دنيا / اش ابتلبسون
رنا / مايوهات
داليا / والله ودك بس عندك اخواااااااان ههههههههههه
رنا / شوفوا انا ورولا ذي الخبله اتفقنا ع شي
دنيا / وش هو
رنا / نبي نسافر بدون عوده
داليا / اقول بس لا يكثر انت واياها مالت عليكم بس
دنيا / اي والله بس لايكثر انت واياها مالت عليكم بس
رنا / احنا نتكلم جد تبون تجلسون معانا حياكم ماتبون لا تدبسون علينا
داليا / من جدك انت واياها؟؟؟
رولا / ايه من جدنا تبون والا لا
داليا / اقول طسوا زين
دنيا / ايه طسوا زين
رنا / شوفوا تروا والله الحياه هناك حلوه وحريه ع الآآآآخر
رولا / ايه وتسوون اللي تبون
داليا / اقول اطلعي انت واياها لا نقاطعكم
رنا / اش دعوه شايفينا منتجات دنماركيه
دنيا / ايه من جدها تروا بنقاطعكم
رنا تخرب شنطة داليا / خليك انت وخلاقينك ذي
داليا تطرد وراها / طيب ان ماعلمت ابوي
رنا من عند الباب / روحي يالجبانه
داليا / هين والله لا اخلي ابوي يمنعك من السفر لباريس
رنا / ليش تضاهرت وانا مدري



---------------------


بعد اسبوع

الكل مستعد للسفر لباريس

ابو جاسم وعائلته وبناته المتزوجات
بس رانيا ماجاء معاها زوجها
اعتذر بحجة اعماله وخلاها تسافر مع أهلها
والجد وعائلته
والخال ابو عادل وعائلته
ماعرفتكم عليه
ابراهيم عادل البدر رجل اعمال كبير
وزوجته العنود 45 سنه حلوه ومثقفه
اولاده
عادل 25 سنه أخصائي في علم النفس
وعنده عياده وسيم وعاقل
رامي 23 سنه ثالث جامعه قسم اعلام اجمل من اخوه وفرحان بشبابه
ساره 20 سنه اولى جامعه قسم لغات
حلوه وشقراء وتحب الكشخه والتميز وجذب الشباب
اسرار 19 سنه خريجة ثانوي عكس اختها
حساسه ورقيقه وتحب الاغاني والمسلسلات التركيه

توجهوا للمطار
وبعد ساعه صعدوا على متن الطائره
واخذوا اماكنهم
وبما ان الطائره خاصه اخذوا راحتهم
في الدرجه الاولى
البنات قدام
والاولاد ورا
وفي الدرجه السياحيه
الكبار من رجال وحريم
عم الهدوء في الدرجه السياحيه
بينما كانت الضوضاء على اشدها
في الدرجه الاولى
بنات ابو جاسم الصغار عندهم فوبيا
من الطائره
والبنات الكبار يهدونهم
وماجد ومحمد وسامي ورامي يزيدون خوفهم
ماجد يضحك ع خوفهم/ههههههههههههههههه
وابشركم الوالد مافحص الطايره
سامي يستهبل/لاااااا يعني خلاااااص حنموووووت
محمد يدعي البكاء/اهئ اهئ اهئ
رامي/ واااااااااء واااااااااء
والبنات فكوها منااااااااااحه
والكبار عجزوا فيهم
وشهد عصصصصصصصبت على الشباب/شبااااااب
كفايه مايصير كدا روعتوا الصبايا
ماجد اعطاها نظره كلها اعجاب وحب وسحر وجاذبيه
وشهد انقلب لونها من الاحراج
وجلست مكانها
وسكتت مررررره وحده
ومن شدة الاحراج ماقدرت حتى تلتفت وراها
والكل لاحظ هالشي
وماجد مبسوووط من احراجها
بس فيه اثنين كللللللللللش ماراااااق
لهم الوضع
طبعآ هذولي بندر وسامي

بعد ساعه

الكل نام الا شهد ماقدرت تنام بعد
احراج ماجد لها
وقامت ابتروح دورة المياه تعدل شكلها
كانت لابسه بلوزه كت وردي راسمه عليها
صورتها وبنطلون بني
ولابسه فوقه روب بني فيه فرو وردي
ولما جات ماره من جهة الشباب
مسكتها يد
شهد خافت/بسم الله
ماجد/على وين؟؟؟
شهد في نفسها(ياربييييييي اش دخلو هدا)
ماجد/لها الدرجه صعب السؤال
شهد/حروح اعدل شكلي
ماجد ماسك يدها
ويناظرها/كلللللللش مايحتاج تعديل
بس ارجعي مكانك
شهد تحط يدها ع خصرها/وانت حضرتك
رجل المرور والا ايش
ماجد يضحك/ههههههههههه شهوده ارجعي
مكانك
شهد تضايقت/طيب سيب ايدي
ماجد/لحظه لحظه وين العبايه؟؟؟
شهد قاصده تقهره/رميتها من النافذه
ماجد شدها لين صارت قريبه جدآ منه
ماجد/اش قلت سمعيني سمعيني
شهد تتلفت منحرجه وخايفه/ماجد سيب ايدي
لايشوفونا
ماجد/ خلينا كذا انا مبسوووط
شهد شوي وتبكي/ماجد خلااااااااااااص
ماجد/طيب توعديني تلبسين العبايه؟؟
شهد/اوعدك
( وفي نفسها/ اذا رجعنا الرياض)
ماجد يبتسم/ايوه كذا خليك شطووووره
شهد شغلت الموسيقى اللي
عنده وطارت على مكانها
الكل فز على الصوت لانه كان جدآ عاااااااالي
وكلهم صرخوا على ماجد اللي مااااااااات من
حركة شهد
وشهد كانت تناظر ماجد بنظرة انتصار


هبطت الطايره ونزلوا المسافرين
زوجات ابو جاسم كانوا لابسات العبايات
والبراقع
بينما التوأم غير شكل
كانوا لابسات تيشيرتات تفاحي
وتنانير زيتيه قصيره للركبه
وحزام تفاحي ع الخصر
وبوت تفاحي لنصف الساق
وفوقه روب زيتي مفتوح
وحقائب تفاحيه
ومسيحين شعورهم على طولها
وكانوا محط انظار الجميع
وطبعآ هذا الشي ضايق ماجد كثييييييييير
وخصوصآ ان شهد وعدته واخلفت وعدها
بعد ماخلصوا الاجراءات
اخذهم الجد للفيلا حقته
واللي كانت عباره عن اربع طوابق
وملحق خارجي
وحديقه كبيره ومسبح
ومجلسين للرجال

طبعآ الشباب كانوا في الملحق

( مسااااكين الشباب دااااايم براااااا ^_^ )


والعوايل قصدي البنات في الطابق
الرابع
وحريم ابو جاسم في الطابق الثالث
وعائلة الخال ابو عادل في الطابق الثاني
وطبعآ الجد وعائلته في الطابق الارضي
وبعد الغداء كل واحد اتجه لجناحه ونام

في المساء

عزمهم الجد على العشاء في احد المطاعم
وحجزوا طاوله كبيره

(من اول المطعم الى آخره هههههههه )

ومن حسن الحظ ماادري من سوءه
كانت شهد مقابله لماجد
والتقت العين بالعين
كانت لابسه تي شيرت كت اورانج
و تنوره بيج للركبه
وبوت لنصف الساق اورانج
وناثره شعرها
وطبعآ رغد مثلها
طبعآ ماجد طووول الجلسه ماشال
عينه من على شهد
مييييييت قهر حبيبته اللي مثل القمر
جالسه قدام الكل
بهذا المنظر المغري
وكل العيون تناظرها
وكل انظارهم تقهره ،،تجرحه،، تزلزله
وهو مايقدر يسوي شي
ولاله سلطه عليها اصلا

(اكيد ماراح تحسون فيه
بس انا حاسه فيه هههههههههههههه)

ومايحتاج اقول لكم انه ماقدر يتعشى
وشهد كانت شايفه نظراته وحاسه
بغيرته بس هي ماتحب اسلوب الحكره
وهم متعودين يخلعون الحجاب اذا سافروا

خلود قتلتها نظرات ماجد لشهد
وكلمت اسرار جنبها/شايفه كيف حياكلها بعيونو
اسرار تطالعهم/شكله زعلاااااان منها
خلود/يحبها ياتوره يحبببببها
اسرار/ثوره تبقر بطنك يالسحليه هدي نظرات حب؟؟
هدا شويا ويقلب الطاوله
الحب عند الاتراااااك وه قلبي
خلود انقهرت منها/انقلب بطنك اش عرف الغجر
بالحب هدا حب شرقي يالتوووره
اسرار/الشرقيين يحبو للتملك مايحبو للحب زاتو
خلود/لاوالله لاتكوني بس غرقانه يالسحليه
اسرار بغرور/قلبي مملكه وبابا يملكو
خلود / هههههه كششششش
اسرار تأشر عليها/ ههههههه على هالوششششش

ديانا جالسه بنظارتها وكتابها وتاكل وتقرأ
عادل يطالعها ويكلم سامي/مسكينه عندها دور تاني
سامي يضحك بشويش/خخخخخخ هدي مثقفه يادلخ
عادل فاتح فمه/اووول مرره اشوف وحده ماسكه
كتاب ماشاء الله عليها


وبعد العشاء
شهد ورغد اتفقوا مع البنات يتسوقون
لان المول بنفس المطعم
وراحوا يكلمون خالد اللي كان واقف مع
الشباب
رغد وشهد كانوا ماسكين ايدين بعض
وقالوا بصوت واحد/خلودي
خالد يبتسم لهم/ياعيونه
كل الشباب كانوا يناظرونهم
صورتين طبق الاصل وحيه ع الهواء
جمالهم فاق جمال الشقراوات
جمال شرقي شعر حريري طويل واسود
عيون سوداء واسعه
قوام ممشوق
باختصار كانوا فتنه تمشي ع الارض
شهد/نبغى نتسوق مع البنات
ماجد/مين البنات
شهد/كل البنات
ماجد/مين معاكم
شهد/لحالنا
ماجد/لا والله وين احنا
شهد كتفت ايدينها وبابتسامه/في باريس
ماجد بدون شعور ابتسم لابتسامتها
رغد تكلم خالد/هاا خلودي نروح
خالد/خلاص روحوا
ماجد مقهور/اشلون يروحون لوحدهم
خالد/عادي مافيها حاجه المول قريب
ماجد/الا فيها حاجااااااات موب حاجه واحده
شهد بهمس /ياحبك للتعقيد
ماجد ناظرها بنصف ابتسامه وهز راسه
يعني حسابك بعدين
وهي رفعت راسها وصدت عنه
يعني ماهمني
(تعجبيني ياشهد!!)
وبعدين اتفق خالد مع ماجد انهم يروحون مع
البنات وباقي الشباب راحوا السينما
(آآآآآه متى يصير عندنا سينما)
طبعآ البنات هم :
التوأم وخلود وساره واسرار بدون عبايات
وكانوا يمشون قدام وضحك وتعليق
ورنيم ورنا وداليا ودنيا ورولا ملثمات
وكل اللي بالمجمع عيونهم عليهم لانهم عرب
وماجد ماقدر يستحمل
ماجد/خلاص خلاص يلا نرجع
البنات شهقوا
خالد/ليش دوبنا داخلين
ماجد/وصرنا فرجه للرايح والجاي
خالد /يااشيييخ مااحد يدري عن احد
اسرار بهمس/ اوووووف مررره معقققققد
شهد تدقها بكوعها/اتكتمي
اسرار/آآآي متوحشه
رغد تفاجأت شهد تدافع عن ماجد!!!
شهد تضرب بأسنانها فوق بعض
واسرار تدعي الخوف وتتخبى ورا خلود
اللي فاتحه فمها في ماجد
خالد اقنع ماجد ينتظروا لما يخلصوا
البنات ويرجعون
دخلوا محل ملابس وماجد ماخلى
اخواته يشترون شي لانها ماتناسبهم على حد قوله
اما الرباعي(التوأم+خلود+اسرار)
اقترحوا يلبسوا مثل بعض
فاختاروا طقم فستان تركواز روعه
مع حقيبه وبوت
دخلوا يقيسون بالترتيب
وكانت شهد آخر وحده وبينما هي بالداخل
خلود/بنات جعت اشرايكم نشتري لنا شي ناكله
وطلعوا واخذوا خالد معاهم ونسيوا بنت الحلال
في الحمام
بعد ماقايست الفستان حطته في الكيس وطلعت
ماشافت البنات
دورت يمين شمال مالهم اثر
وماتت رعب والكاشير يناظر فيها
لان مامعها احد
جاء ماجد من البوفيه لانه كان استأذن من خالد
يشتري مويه ويرجع
ويادوبه دخل شاف شهد وحدها
ماجد رافع حاجب/وين الباقين؟؟
شهد تتلفت/مااااا ادري
ماجد عصب وصرخ عليها/اشلووون ماتدرين
انت وين كنت؟؟
شهد خافت اكثر من عصبيته/كنت في الفستان...قصدي
في الحمام اجرب الفستان
ماجد قرب منها/طيب خلاص لاتخافين
بس شهد كانت فعلا ترجف
من شدة الخوف
ماحد قرب منها ومسك يدها/لاتخافين
انا معاك
... (وغمز لها)... اثنيننا ضايعين
وشربها مويه
وناظرها وابتسم بخبث/الحيييييين صرنا لحالنا




البنات في البوفيه

خالد شاف احراج رنيم وتركهم ع الطاوله
بعد ماطلب لهم اللي يبون
وجاب لـ رنيم تشيز كيك مثله
وهي انحرجت من هالحركه


**في المحــــل

ماجد دفع الحساب رغم اعتراض شهد
وطلعوا من المحل
ودخلوا المصعد
ماجد يناظرها وبلهجه حاده/مبسوطه الحين؟؟
شهد متفاجأه/من ايش؟!!
ماجد يناظرها بغضب/من شكلك اللي ماله داعي
لاعبايه لاشال ولاحتى لثام ع الاقل
صايره فرجه للرايح والجاي
شهد ماقدرت تستحمل وصدت عنه بوجهها
ماجد مسك يدها بعنف/طالعيني انا بعدي ماخلصت كلامي
شهد صرخت فيه/ماجد سيب ايدي لاقسمآ بالله
اصرخ وألم عليك اهل باريس كللللللهم
ماجد يشدها وبلهجة تحدي/والله لو تلمين لي كل
سكان الكره الارضيه ماخلصوك مني
شهد بقهر/ماجد سيب ايدي آلمتني
ماجد/الالم اللي تحسينه ماهو شي
من اللي آنا احسه
شهد/وانا بإيش آلمتك ??
ماجد بصوت واضح فيه القهر/ وش آلمتيني فيه!!
توعديني تلبسين عبايه وتخلفين وعدك
وتقولين وش آلمتك فيه
انا من عرفتك ماعرفت الا الالم
شهد تضايقت كثير من كلامه وصرخت/بس خلاااااص
صرعتني اوووووففففف
اول مايفتح اللفت لااعرفك ولاتعرفني فاااااهم
ماجد/يكون احسن
بس اوصلك لاخوك واخلص من مسؤوليتك
وراه ذا اللفت مايتحرك بعد

( لاوالله زين حسيت!!)

شهد بخوف/انتا متأكد إنك ضغطت الزر؟؟
ماجد بدون نفس/ايه
شهد بخوف اكبر/ماااااماااااا تيب لييييش واقف
ماجد بلا مبالاه/يمكن يضغطونه من برا
ارتفع ضغطهم
شهد قربت وضغطت الزر بس مااستجاب
وناظرت ماجد بخوف/مااااااجد اللفت عللللللللللق
ماجد/لحظه اكلم الطوارئ
شهد بدت تبكي/مااااااامااااااا
ماجد توتر/هذا وقتك الحين اهدي خليني اكلمهم
شهد بدت تصرخ/خلاااااااص مافيه فايده
حنمووووت حنموووووت
ماجد لاااااشعوريآ اخذها في حضنه/بعيد الشر
ان شاء الله لاتقولين كذا الله معنا وراح ينقذنا
شهد تشاهق/انا ماابغى اموت ماابغى اموت
ماجد يكلم الطوارئ للمره الثانيه
وشهد تطيح ع الارض
وموب قادره تتنفس
ماجد يسندها ع ذراعه بحيث تصير
نايمه في حضنه
ويضرب ع خدها بشويش
ع شان تفوق
بس مافيه فايده
ماجد بخوووف الدنيا/شهد كلميني
شـــهـــــــــــد.....
شهـــــــــــــد....
شـــــــــــــــــهــــــــــــــــــــــــدددد

********¤¤¤¤¤¤¤¤********
لا لا تـــــــــــــروـوـوح
وتتركني وحيــــــــــد
بين نار الاسئله وبيت القصيد
والالم بعدك يزيد
مال هالدنيا بدونك اي داعي
ولا لهالدنيا بعدك أي طعم
وهـــــــــــــم
كل هالواقع بدونك وهـــــــم
امـــــــــــــانه لا تخليني
امـــــــــــــانه لاتخليني

*********** ل Sawahar************



ولما شافها ماتتنفس
حـــط فمــــــه ع فمهـــــا
واعطاها تنفس صناااااااااااااعي
فجأه فتحت عيونها
ماجد تنفس الصعداء وباسها بقووووووه ع جبينها
وبصوت مبحوح/الحمد لله ع سلامتك ياروحي
وطلع ورقه من شنطتها وقعد يهويها
شهد بصوت ذاااابل/انا فييييين
ماجد/في اللفت الملعون
شهد/انا اش صاااار فيا
ماجد/ولاشي بس اغمي عليك
شهد انتبهت له/ماجد انتا تبكي

(انتبه ياماجد لاتعرف البنت انك تبكي ع شانها ^_^ )

ماجد يمسح وجهه/لا بس هذا من اثر الحر
والا الرجال مايبكون
شهد اقتنعت/لان قلوبهم صخر
ماجد ناظرها بألم وفي نفسه/آه لو تدرين بس
ان مااحد قدر ع هاالصخر غيرك
شهد شافت نظرة الحزن بعيونه/سوري مجود لايكون ضايقتك صراحتي
ماجد بثقه/اطمئني لن تنالي من الجبل
ويقرب وجهه من وجهها/بس حللللللللوه مجود ممكن تكرريها لاهنت
شهد انحرجت وقامت من حضنه
ماجد يرجع يكلم الطوارئ ويطيح فيهم تهزيئ
ويقول ان البنت اللي معاه اغمي عليها
شهد/ع فكره ماجد انا كيف صحيت من الاغماء؟؟
ماجد تورط وسوى نفسه ماسمع
شهد تناديه/مـــــــــــــــاجد
ماجد ينتبه يعني اني كنت سرحان/يالبيه
شهد بنفس التساؤل/انا كيف صحيت من الاغماء؟؟
ماجد مضطر يجاوبها/بالطريقه التقليديه
شهد/قصدك بالمويه بس....مافيني ...
لاااااا....لاتقووول انك....لاااااااااا




×× في البوفيه

رغد تحط يدها ع فمها وتشهق
ساره/اشبك شفت ويل هامسن؟؟
رغد ببراءه/لاااا
خلود/اجل ديل بيرو؟؟
رغد/لااااا
اسرار/ بس خوسيه
رغد تهز راسها بنفس البراءه / لااااا شهد
البنات بصوت واحد/اش فيهاااااا؟
رغد/نسيناها بالمحللللللل
رنيم تشهق/اي و الله مداها خلصت
رنا /خلصت وبس الا مداها قايست كل الفساتين
اللي بالمحل
رغد وقفت/يلا قوموا نشوفها
ساره/رغد وخلود يروحو يشوفوها
والباقين يجلسو يحجزو الطاوله
لاننا ازا رحنا كلنا ماحنلاقي مكان نجلس فيه
راحوا رغد وخلود ولحقتهم داليا ووراها البقيه
وساره نطت وقالت لـ رنيم تحجز الطاوله
رنيم /لاوالله تبيني اجلس وحدي
ع شان يخطفوني اهل باريس

خالد شاف البنات طلعوا واحده ورا الثانيه
وراح يسألهم

ساره /ههههههه ومين حيخطف وحده
محجبه ههههههه
رنيم /وانا اش يضمن لي اجلسي بلا طفاقه
خالد/خير ع فين راح الوفد؟؟
ساره تسللت وتركت رنيم وحدها مع خالد
رنيم مااااتت قهر من حركة ساره وتمت تناظرها
متورطه ماتعرف اش تسوي
خالد/معقوله سؤالي صعب لهالدرجه!!
رنيم دوبها تنتبه/هاااااه
خالد /هههههه لا انت مرره مش معايا
رنيم تمشي من قدامه/انا ابلحق البنات
خالد يمسك يدها/لحظه لحظه جاوبيني اول فين رايحين
رنيم تمت تناظره عينها في عينه
وحست بكهرباء تسري بدمها
وخالد حس بيدها ترتعش وفكها

(خاف تموت عليه <<هههههاااااي )

جات رغد تجري والبنات وراها
متجهين لخالد اللي جمد مكااااانه
رغد بصراخ وبكاء/خالد شهد انخطفت
خالد مانطق ولا بكلمه
والبنات بكاء وصراخ
ورنيم حضنت رغد وطاح لثامها
وخالد ماتحرررررك من مكانه وعيونه واااقفه
رنيم قربت منه وهزززته من كتوفه/خالد اذكرالله
خــــــالد
خـــــــــــــــالد

*******¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤*******
عـــــــــــــلامك
شوفني واقف قبالك

ماهمني لو كل هالعالم لامنـــي
لاجلك كسرت اسوار الخجل
وجيت لمناظر عيونك في عجل
ولعيونك لا خوف لاتردد لا وجل
عـــــــــــــلامك
شوفني واقف قبالك
جيت ولا جابني الا انت
حطني داخل جفونك لاهنت



*******¤¤¤¤¤¤ ل Sawahar ¤¤¤¤¤*******



خالد ياالله انتبه وركككككززز عيونه عليها
اول مره يشوفها وهي قريبه منه كذا
وشاف سيل الدموع ووجهها المكشوف
مسح دمعها بسرعه ورفع لثامها
رنيم في وسط الموقف وللللع وجهها حرج
خالد مشى واشر لهم يلحقونه



في اللفت


شهد جلست في الركن تبكي/لييييش سويت
كدا لييييش ليييييش لييييييييش لييييييييييش
ماجد قرب منها وهي بعدت عنه
ماجد/يعني اشلون تبيني اشوفك تموتين
قدامي وانا اتفرج عليك من غير ما اساعدك وانا اقدر اساعدك
شهد تبكي وتشاهق/ليتك خليتني امووووت
ليتك خليتني امووووت
ولا سويت كدا
ماجد جلس جنبها وبسرعه مسك يدها
وحضنها
شهد تبكي وتحاوط رقبته بيدينها/ليش ماتركتني
امووووت لييييش
ماجد يتنفس الصعداء/ لانه حرااااام
شهد بحرقه/واللي سويته مش حراااام
ماجد يمسح دموعها/لا مو حرام لان قصدي شريف
ومهنتي كطبيب تحتم علي هالشي
شهد مصره/الحرام واضح ما يتضلل
ماجد يضحك بخبث/ههههه ومو حرااااام تحضنيني يالبؤه
شهد وقفت عيونها في عيونه
وماجد ناظرها بخوف وقرب منها
شهد دفته وقامت بسرعه
ماجد تنفس الصعداء /ههههههههههههه
وقفتي قلبي ع بالي اغمي عليك
كنت راح اعيد الحركه هههههههههههههه
شهد ولللللللع وجهها من الاحراج لدرجة انها
ماقدرت ترد عليه



خالد راح المحل وقال له الكاشير ان فيه
شخص اخذها ولما سأل عن اوصافه
عرف انه ماجد وتطمن عليها ورجعوا البوفيه
ورغد وخلود مغصتهم بطونهم من الغيره
وكل واحده سرحت بافكارها وتكلم نفسها
رغد/ياربييييي من فين طلع لها
خلود/اكيييييد كانوا متواعديييييين والا ليييييييييش
اتأخرت وراناااااا
رغد/فين راحوا
خلود/آآآآآه دحينه قاعده تتمشى معاه
رغد/اش قاعد يقول لها دحينه
خلود/آآآآآآخ ياليتني شهد!!

ساره تضرب الطاوله بيدها والبنات يفزون
رنا /لعنبو ابليسك فززعتينا يامال الصلاح
ساره تتريق/فززعتينا !!!
رنا /اجل تبيني اقول يبعت لك حمى نئزتيني
البنات فكوها ضحك
ماعدا رغد وخلود اللي كانوا بدنيا غير الدنيا
وساره صاحيه لهم


خالد اتصل ع شهد برقمه الدولي الجديد



×× في اللفت


شهد تطلع جوالها وتناظر فيه
ماجد رافع حاجب/وراك ماتردين؟؟
شهد /ماليا مزاج ارد
ماجد قرب منها/مالك مزاج والا اتصل في غير
وقته.... هاتي الجوال
شهد تحط الجوال ورا ظهرها/ماجد سيبني
خلاااااص انتهى الاتصال
ماجد بقهر/ليش ماخليتيني ارد عليه
شهد/لانو يبغااني مايبغاااك
ماجد شد ع يدها/من هو مييين
شهد/آآآي ماجد سيب ايدييييي

ويرن الجوال للمره الثانيه

ماجد يقرب منها اكثر ويخطف الجوال
من يدها ويناظر فيه/رقم غريب!!
ليييش عجزت تلقين له اسم
والا بعده جديد

ورد عليه

خالد/ألووو فينك ياحلووو
ماجد يعض شفايفه من القهر
ويناظر شهد اللي ارتعبت من نظراته
ويحطه سبيكر ويأشر لشهد ترد
شهد بخوف من نظرات ماجد/ألو
خالد/هلا قلبو انت فينك اشغلتينا عليك
ماجد ماقدر يستحمل اكثر من كذا
وقفل الخط
وشد جاكيتها من عند نحرها/مين هذا؟؟
شهد تمسك يده/ماجـــــــــــــــد
ماجد بصراخ/مييييييييييييين هذا
شهد بتحدي/ والله ماحأقول ازا ماشلت إيدك عني
ماجد ينفض يده بقهر/مييييييين هوه التافه
شهد بهدوووء/ما اسمح لك تقول عنو تافه
ماجد فتح فمه/لا والله وتدافعين عنه بعد!!
شهد متعمده تقهره/واموووت نفسي ع شانو كمانه
ماجد بضيق/لهالدرجه تحبينه!!
شهد تلعب بشعرها/وامووووت عليه خلودي
ويرن الجوال وترد/اهلين حبيبي
ماجد قامت شياطينه اخذ الجوال من يدها
ورد/هييييي انت يالتافه احترم نفسك ولاعاد تدق
خالد يقاطعه/هييييي مجود إشبك يابويا
انا خالد ماعرفتني
ماجد يناظر شهد بقهر/لاوالله ماعرفتك السموحه
خالد/انتم فينكم ...شهد معاك
ماجد يناظرها/ايه معاي اللبؤه
انتم وينكم احنا ندوركم
خالد/احنا في البوفيه
ماجد/اوووكي احنا الحين جايينكم
شهد/ليييييش ماقلت لو انا عالقين
ماجد/وليش ع بالك اخوك سبايدر مان
راح ينط علينا من فوق السقف
ويسحبنا بحباله
شهد ضحكت ونزلت الجاكيت
ماجد بنننننطت عيونه فيها
ولما شاف وجهها احمرررررر
صد عنها
ماجد/شهوده البسي الجاكيت
شهد بدلع /ماجد حررررررااااااانه
ماجد يناظرها مبتسم/ياربييييي ع هالدلع
شكلي راح اطلع من هاللفت مجنون
شهد انحرجت واعطته ظهرها

فجأه سمعوا صوت حركه عند الباب
ماجد التف عليها وخطف الجاكيت
من يدها ولبسها بسرعه وبقوووه
شهد تألمت يدينها/ماجد ليييييييش سويت كدا
ماجد يمسح ع يدينها/لاني اغار
ولاول مره اغار ع وحده مثل غيرتي
ع محارمي

( الله عليك ياماجد الله عليك !!!)

شهد تعلقت عيونها بعيونه
اللي كلها صدق واحساس
وحست انها في يد امينه
مسك يدها وضغط عليها
وهي ذاااااابت حياااء

وفجأه انفتح الباب وطلعوا
وطبعآ ماجد مااااقصر فيهم شبعهم
تهزيئ وهددهم انه يرفع عليهم قضيه
لاهمالهم في الصيانه
واعتذروا ووعدوه هالشي مايتكرر مره ثانيه
وشهد خافت من عصبية ماجد
اللي حس برعشة يدينها وحب يلطف الجو
ماجد/الحمد لله ع السلامه
شهد تبتسم/الله يسلمك
ماجد يناظرها باستنكار/انت ماقلت
اذا طلعنا من اللفت لاتعرفيني ولااعرفك
شهد بنفس طريقته/وانتا ماقلت اوصلك لاخوك
واخلص من مسؤوليتك
ماجد يناظرها باعجاب /بل لبؤه

ونزلوا البوفيه وشافوا خالد والبنات واتجهوا لهم
شهد استلمتهم/آآآآ يالنذلات يالخايسات يالخاينات
يالتافهات انتوا كيييييف تتركوني لحالي
البنات فاتحين افوامهم من هالتهزيئ
ساره/انت كنت في الحمام
شهد/حمى تسلق بدنك سلق انت وهيا
واللي في الحمام مايطلع
ماجد مييييييت ضحك
خالد/ياويلي منها غسلتهم غسل
ماجد/هههههههههههههههههه خلها زين تسوي فيهم
ههههههههههههههههههههههه
رغد/احنا رحنا المحل ماشفناك
شهد/شافكو عزرائيل في ليله وحده وخلصني منكو
قولوا آمين
خلود/لاتعصبي كدا احنا مارحنا الا لما شفناك اتأخررتي
شهد/اتأخرت عليكو اللي بالي بالكو وفجججرت بطونكو يالسحليات
البنات انقلبت وجيههم وناظروا ماجد اللي كاتم ضحكاته
ساره قاصده تحرجها/ انت فين رحت كل هدا الوقت
ماجد وقف ضحك وناظر شهد ينتظر اجابتها
شهد/راحت روحك مالك شغل شغلوك عند العدو
ماجد / هههههههه بل مااقواها من دعوه
خالد/هههههههههههههههههه

خلود تخاااااف احد يدعي عليها
وانقهرت منها بالذات ان ماجد في صفها /هييييي
انت لاتدعي علينا كدا تري سكتنا لك
شهد/سكت حسك ياام اربع واربعين
رنيم تكلمت بعد صمت طويل/شهد... احنا آسفين
ماكان لازم نتركك وحدك
خالد اعجبه هدوءها واطربه صوتها
شهد/وبإيش حينفع هدا الكلام لو صار فيا حاجه
خالد تضايق من ردها لها
خلود/تطمني مااحد يقدر يقرب منك احسن تاكليه
شهد/اكلك تعبان
ماجد+خالد/هههههههههههههههههه
خلود/قلت لك لاتدعي وووجع
شهد/يوجع بطنك يالقرده
خلود بقهر/قرده بعينك
شهد/بعينك انت يالخبله
رنيم تدخل/خلاص بنات
صرنا فرجه للعجم
وانت ياشهد هدي نفسك ووعد هالشي ماراح يتكرر
مره ثانيه
شهد/اكيييييد ماحيتكرر لاني ماحانزل الا مع
خلودي حبيبي
وتروح عنده وتحط يدها ورا ظهره
خالد يضحك ويقرص خدها/هههههههه يابكااااشه
ماجد حسد خالد ع تدليع شهد وحبها له
وبشاير حسدت شهد ع تدليع خالد وحبه لها
وحنانه وخوفه عليها




وبعد مارجعوا الفيلا


داليا راحت عند ديانا وقعدت تسولف معاها
داليا / وبعدين رحنا البوفيه وخالد طلب لكل وحده اللي تبغاه
وجاب لـ رنيم تشيز كيك مثله وهي استانست
وطول الوقت يناظرون بعض
ديانا تعدل نظارتها/انه لتصرف سخيف
من فضلك اغلقي الباب خلفك
اريد ان انام

----------------------------------

** كان جالس ف الحديقه مع سامي اللي قاعد يشيش
ماجد / ياشيخ حراااااام عليه ارحم نفسك تراها تضر بالصحه
سامي/ انتو ياحقين وزارة الصحه كل حاجه عندكو ممنوع ومضر بالصحه
وكل مكان حاطين عليه لافتات ممنوع التدخين ممنوع الاكل ف الشارع
ترو هلكتووووونا ياهوووووووووو
ماجد / وانتم بس لا احد ينصحنا وبعدوا عنا وخلونا نسوي اللي نبيه
ولا حسيتوا بالالم جيتونا زي اللي شايفين جني
ألحقوا علينا ألحقوا علينا تكفووووووون بنمووووووت
سامي يشيش وينااااظره بنصف عين
ماجد يرن جواله ويناظر فيه
سامي / هيا بالله خليني اسمع صوتها
ماجد / اخاف عليك تنصرع
سامي فاتح فمه / لهدي الدرجه صوتها حلوووو
ماجد / واحلى مما تتصور
سامي / احلى من صوت مريام فارس
ماجد / هههههههههه واش معنى مريام بالذات
سامي / لانها عذبة الصوت

وينتهي الاتصال

وترجع تتصل

ماجد يناظر سامي / يعجبني اصرارها
سامي / طيب ليش ماترد عليها
ماجد / خايف اتعلق فيها ع الفاضي
سامي / طيب قول لها ياآدميه حلي عن سمايا
ماجد / قلت لها بس تقول انها تعرفني
سامي/ طيب شوف رقمها بأي اسم مسجل
ماجد / سألت بس طلع بدون اسم والله انها حيرتني هالبنت

شوي وجاااااااه مسج
ماجد يقراه بصوت مسموع
(لو رديت كنت حأقول لك مين انا)
ماجد /اوووووووووووووف منها
سامي / ياغبي اتصل فيها وازا ماقالت اغسل شراعها
ماجد / لا هي راح تتصل لانها ماتعرف غيري هههههههههههه

يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع


 


رد مع اقتباس
قديم 03-09-11, 06:44 PM   #8
ســواهــر
|[ عـضـو نـشـيـط ]|



الصورة الرمزية ســواهــر
ســواهــر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 701069
 تاريخ التسجيل :  Jun 2011
 أخر زيارة : 14-04-13 (02:25 AM)
 المشاركات : 128 [ + ]
 التقييم :  60200982
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية انا وتوأمتي نعشق ماجد للكاتبه سواهر بقلمي



في صباح اليوم الثاني

الساعه ثمانيه

صحيو حريم ابو جاسم وبناتهم المتزوجات رانيا وديالا
ومعهم ام سامي وام عادل
ونزلوا تحت وجهزوا الفطور والقهوه النجديه
وكان الجد ابو احمد واولاده احمد وابراهيم
جالسين بالحديقه
وطلع ابو جاسم ورحيمه ابو عزام
وجلسوا معاهم
ابو جاسم/السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الكل/وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الجد ابو احمد/حياك الله ياابو جاسم
ابو جاسم/ابقاك الله ياعمي
الجد/شفت ياابو جاسم هدي الطبيعه اللي ترد الروح
ابو جاسم/ايه ياعمي بس ترا حتى احنا
بعد عندنا طبيعه
الجد/اي والله وانتا صادق ياولدي
طبيعة بلدنا ازين وآمن كمانه
ابو سامي/اي والله صدقت يايوبه الله يحفظ بلدنا ويحميها
مهما رحنا والا جينا مافيه احلى منها
مريام تنادي من خلف الباب/ابو جاسم
ابوجاسم استأذن وراح لها
مريام تتدلع ع الصبح/صباح الخير حبيبي
ابو جاسم/صباح النور ياهلا
مريام مسكت يده وبدلع / ماوحشتك!!
ابو جاسم بثقل/هيا يامره اعطيني الفطور
الرجاجيل ينتظرون
مريام بوزت /افااااا وش هالاستقبااال
ابو جاسم يبتسم/بعد الفطور يسير خير
مريام مسكت يده بفرح/صحيح حبيبي
ابو جاسم /صحيح بس هيا الرجاجيل
ينتظرون
مريام بدلع/وانا وش علي من الرجاجيل
ومعي سيدهم
ابو جاسم يبتسم/تسلمين ياقلب ابو جاسم
ضحكت واعطته الصينيه

وبعد ماافطروا طلعوا في جوله سياحيه واخذوا
حريمهم معاهم
الا جاسم وزوجته لانها تبغى تطلع في المساء



الساعه 10
صحيو البنات ونزلوا الصاله يتشاورون
في موضوع الفطور
شهد/شو رأيكم صبايا نطلع نفطر برررررااااا
خلود /كفك وربببببببي انك فللللله
رغد تصفر/ وااااااو بسطه
شهد تلف ع البنات / شو رأيكن
اسرار/ No proplam
ساره/It is agood aidia
رنيم / انا ماراح اطلع اعذروني
خلود/متزممممته
رنيم وهي رايحه المطبخ/شكرآ
خلود/عفوآ هدي حاجه بسيطه
ديانا /وانا ايضآ لدي بعض الكتب اود قراءتها
ساره+اسرار فاتحين فمهم فيها مايعرفون طبعها
شهد بتريقه /وهل بدأت الاختبارات
ديانا ترفع نظارتها/هذه ثقافه عامه ياامة اقرأ
رنا/خلونا نكلم الوالد أول
داليا/احلق شعري ع الصفر اذا وافق
دنيا / اي والله احلق شعري اذا وافق
رولا/لييييش نبغى نطلع
رنا /طيب يلا نكلمه
وراحوا رنا+رولا وكلموه
وبعد شوي رجعوا مبوزات
ساره/لييييش ماوافق!!!
شهد بنذاله/ داليوووووه هيا قومي احلقي شعرك يلاااا
رنا تدور/كللللوووووش بابي واااافق
داليا /لعلكم المغص بغى يطير شعري ع الفاضي
رولا /بس فيه شرط!!
داليا /آآآه وشهو بعد!!
رولا /يقول لازم واحد من الشباب يروح معاكم
التوأم+اسرار+ساره+خلود/لااااااااا
رنا / شفتم كيف البدوي بدوي حتى في باريس
الكل / هههههههههههههههههههههه
رنيم من عند المطبخ/ رنوووووو عييييييب
رغد / تيب دحينه اش حنسوي
خلود / نروح من غير مايعرفو
شهد بحماس / وازا عرفوا نقول الشباب رفضوا يروحو معانا
خلود معجبه بالفكره/كفففك وربي انك بنت حراااام
شهد / ههههههه بلا في شكلك يالصعلوكه
اسرار/اجل يلا البسوا بسررررعه يلاااااا
وطلعوا كللللهم يلبسون
التوأم وخلود واسرار لبسوا الفستان التركواز مع اكسسواراته
وكانوا مسوين شعورهم كيرلي
وساره لبست تنوره قصيره لفوق الركبه موف عليها
حزام اصفر نازل ع الخصر
وبلوزه صفراء عاريه
فوقها جاكيت صغير موف عاري
مربوط بحبال صفراء صغيره من الامام
وبوت لنصف الساق اصفر
وشنطه كبيره صفراء
ومسيحه شعرها
وبنات ابو جاسم لابسات عبايات مطرزه ومخصره
ومتلثمات
طلعوا وركبوا السياره العائليه وراحوا المطعم
وقالوا للسايق يرجع البيت وهم اذا خلصوا
يدقون عليه


×× في المطعم


اول مادخلوا كل العيون عليهم لانهم عربيات
وكان فيه شباب عرب
البنات اختاروا طاوله وجلسوا عليها
وفيه شابين قاموا من طاولتهم
وجلسوا ع طاوله جنبهم
داليا خايفه/يمممه هذولي اش قعدهم جنبنا
شهد/إعملي نفسك ماشفتيهم
خلود/يلا بنات اكشفوا عن وجهكم
رنا/لااااا حرااام
اسرار/حرام في السعوديه هنا عااااتي
داليا /مفتيه مصريه
الكل/ههههههههههههههههههه
الشابين/ههههههههههههههههههههههههه
البنات التفتوا عليهم وهم سووا انفسهم يكلمون بعض
شهد/اكشفوا اكشفوا محد يعرفكوا هنا
رنا /انا ماعندي مانع هاا بنات
دنيا/هييي تروا ابعلم ابوووي
يزن/ماتخافو منها هههههههه
سامر/ههههههههه
رنا/الله ياخذهم طلعوا عرب
ساره/طنشوهم وحيمشوا من نفسهم
خلود/فيه حاجه اسمها حريييه شخصيييه
رنا كشفت وجهها
يزن/هههههههه يلا اللي بعدها
لحقتها رولا
داليا تلفتت وكشفت وجهها
سامر يكلم دنيا /يلا مابئى الا انت فرجينا جمالك
دنيا لما شافتهم نزلت اللثام
يزن يصفر/هلأ إنتن أوووكيييي
شهد من غير ماتناظرهم/انتو وبعدييييين معاكو
يزن/بنحب الجمال العربي
شهد/حبك حب وغضب الرب
سامر/ يؤ يؤ يؤ وليش هيك؟
رغد/يلا دحينه نطلب الفطور
شهد / وعندك احلى فطور
لآحلى واقدع صبايا
في المنطئه كوووللللها
الكل/ههههههههههههههههه
يزن/هههههههههه شو لزيزه ومهظومه
شهد/هيا اتكتم لا وربي انادي لك الحرس

اسرار تأشر ع القورسون
جاء ووقف/yes
اسرار/do you speak Arabic
القورسون يبتسم/no
شهد/الله يفشلك فشلتينا
اسرار/اش حسوي طيب مااعرف انقلش كتير
شهد تكلم القورسون/good morning
القورسون يبتسم/good morning
شهد/May I please have the menu and the wine list?
وبعد ماجاب قائمة الطعام كل وحده اختارت طبق
وجلسوا ياكلوا
وبعد ماخلصوا اكل
اسرار/بنات اش رأيكو ناخد جوله في الموووول
يزن/يارييييييت والله ههههه
داليا /لالا دقوا ع السايق وخلونا نرجع قبل ننكفش
سامر/اووووه هاربات من البابا
شهد/هرب راسك في حادث مروري في طريق مظلم
وتاكلك الكلاب الجايعه ومحد يدري عنك
البنات/هههههههههههههههههههه
يزن انفجع من دعوتها / اعوز بالله
حلوه بس لسانها متبري منها



كان جالس في الحديقه شاف السايق رايح
للسياره فأشر عليه ولما جاه سأله
..../وين رايح؟
السايق الهندي/انا يروه يجيب بنات من مطئم


***في المطعم
اسرار/خلونا ع الاقل نتفرج ونحجز والليله نشتري
خلود/والله فكره اش رأيكو؟
يزن/اكيد ماعنا مااااانع هههههههههه
شهد/منعوك من السفر ان شاء الله بتهمة
الخيانه العظمى قول آمين انتا وهوا
الشباب خافوا من دعواتها وجلسوا يناظرون ساكتين
اسرار/تعجبيني طفرتيهم
شهد/ههههههه افا عليك انا بالخدمه
داليا /ياهوه انتم ماعندكم قلوب الحين يرجعون
اهلنا ومايلاقونا في البيت والله لايسوون لنا مذبحه جماعيه
يزن/بتستاهلووو ههههههههههههههههه
سامر/كفك ههههههههههههههه

شهد/عاتي هما طلعوا ونحنا كمانه من حقنا نطلع
يزن/لو كنت مكان اهلكو كنت حأقفل عليكو بالمفتاح
ولا اسمح لحدا يشوفكن غيري
سامر/هههههههههه نفس الشعوور ههههه
شهد قامت واعطت يزن كــــــــــف
كل اللي بالمطعم سمعوه
يزن تفاجأ بنت تضربه كف وقدام الناس كلهم
شهد برواااقه/معلومه بسيطه انا شهد البدر
اشهر من نار ع علم
اسأل عني جده كلها ويخبروك من انا
الشابين لملموا فتافيت وجيههم وطلعوا ينتظرونهم برا
وشهد رجعت مكانها ولا كأنها سوت شي
رولا/ياهوووو انت اش سوييييت
شهد/ولاحاجه واحد محتاج كف واعطيتو بس
الكل/ههههههههههههههههههههه
داليا /وربي انت موب صاحيه
ساره/يلا يلا خلونا نطلع المول بسرعه ع شان الوقت
رنا/خلاص خلوها وقت ثاني مرررره تأخرنا
خلونا نطلع قبل لاتصير لنا مصيبه ثانيه
رغد/اوكي بنات يلا ندفع الحساب ونطلع السايق دحينه حيوصل
شهد اشرت للقورسون ولما جاء
شهد/I'd like the bill
ولما جاب الفاتوره
شهد/where do I pay
القورسون يبتسم/hear
thank you / شهد
خلود/ اش بلا امو هدا يبتسم لك
شهد /ههههه لاني آحلى وحده فيكو
اسرار تأشر ع رغد/فيه منك نسخه اصليه
شهد/ههههههه بس هوا ماكلمها
ساره/كششش مش لانو ابتسم لك معناه اعجبتيه
شهد/ويييه يالغيره
ووقفت ودارت ع الطاوله/وحده وحده وحده
شهوده آحلى وحده
....../طع طع طع طع طع طع
(صوت تصفيق )
البنات التفتوا وراهم
شهقوا وبصوت واحد/لاااااااااااااااااا

وش تتوقعووووووووون!!!!

بنات ابو جاسم رفعوا اللثام بسرعه
وهم ميتين رعب ويلعنون شهد وخلود
اللي جابوهم هنا
والباقيات كل وحده تناظر الثانيه وودها تبكي
وهذا الشخص واقف قريب منهم
والشرر يتطاير من عيونه
من غير مايتكلم اشر لهم يطلعون
كل وحده اخذت شنطتها وقامت سااااكته
من غير ولاااا همسه
ركبوا السياره وكل وحدهـ تلعن الثانيه
داليا /الله ياخذكم ياخلود وشهد
خلود+شهد شهقوا/ليييييييش
داليا /لانكم نحستونا وجبتونا هنا
دنيا /إيه من جدها
رنا/وخليتونا ننزل اللثام
شهد/والله نحنا ماغصبنا عليكو انتو جيتو برضاكو
داليا/اسكتوا وربي اكرهكم اكرهكم
دنيا /والله وانا كماان
رولا/آآآه ليت سوبر مان ينقذني
والا اقدر اتحول
رنا /آآآه ليتني جنيه واختفي
ساره مستغربه/ليييش انتو خايفين لهدي الدرجه
رنا /آآآه بلاك جداويه مدلعه ماذقت المردغه
بالعقال آلين تحبين الارض
اسرار تناظر ماجد/هيا خلااااص اسكتوا
اخوكم المعقد اجا
شهد تناظرها بقهر بس الموقف مايسمح تدافع
ماجد اعطى السايق سيارته
ودخل سيارة البنات
البنات مالهم حس ولاااا نفس
ماجد جالس عند الدريكسون ساااكت
وطاااااال سكووووته
وهذا الشي وترهم اكثر واكثر
الجو متوترررررر ع الآاااااااااخر
ماجد من غير مايناظرهم/هالفكرهـ الملعونه من فكرته؟؟؟
البنات يناظرون بعض بدون كلام
ماجد بغضب/ردووووااا
البنات شهقوا من الخوف
شهد بهدوء العالم/فكرتي بس انا ما...
ماجد قاطعها/كنت حاس بس حبيت اتأكد
ع شان مااظلمك
والتف لهم
وأشر ع اخواته/وانتم لييييش طلعتم معاهم هاااه
البنات ماردوا خايفااااات منه
شهد/اخواتك استأزنوا من عمو
وبعدينا نحنا مارحنا نتعبد ف الكنيسه
رحنا نفطر وكنا يادوبنا راجعين بس
حضرتك داهمتنا بدري

البنات طارت عيونهم يأشرون لها تسكت
لايقتلها ماجد
بس هي كملت/يعني لو بس تأخرت شويا
كان رجعنا لوحدنا بدل مانرجع مقبوض علينا
ماجد اعطاهم ظهره قبل يشوفون ابتسامته
وقال /صدق لبؤه
البنات كلللللهم تعجبوا من الموقف
ماجد اللي كان وجهه احمر من الزعل
وصوته عالي
ومستحيل احد يوقف بوجهه وهو زعلان
وبلحظه قدرت شهد تعدل مزاجه
حتى مــــــــــاجد نفسه استغــــــــــرب

الشباب كانوا ينتظرون برا وشافوا الموقف
سامر/شوف شوف ليكها رفيئتك ورفئاتها انكمشوا
يزن/ايوااااا تماااام هلأ بنعرف وين ساكنه
هدي المتوحشه
سامر/يزن انت مالاحزت شي
يزن/شي متل شو؟
سامر/لقب عيلتها نفس لقب عيلتك
يزن/طبيعي بتصير كتير

ولما حركت سيارة البنات حركوا وراهم

ولما وصلوا البيت
يزن/ايوااااا هيدا عنوانن
سامر/ساكنين بفيلا أد إيش كبيره مبين عليهن عيله إكتير إكبيره
يزن/عيلة البدر أوووكي يابنت البدر
سامر/شو بدك تعمل ؟
يزن/هلأ عرفت العنوان وهيدا المهم





البنات نزلوا
ماجد التف عليهم/ رنا ورولا وداليا ودنيا
ينتظروا بالحديقه
نزلوا البنات ووقفوا كلهم بالحديقه
داليا لـ شهد/مبسوطه الحين كله من تحت راسك
دنيا/إي والله من جدها كله من تحت راسك
رنا/هذا وجهي اذا مره ثانيه سمعت كلامك
رولا /الحين مين يفكنا من ماجد
ماجد دخل ع هالكلمه/مااحد راح يفككم

البنات دخلوا وتركوا ماجد واخواته في الحديقه

اول مادخلوا البنات الفيلا كانت رنيم تنتظرهم بالصاله
رنيم /لعلكم المغص مغصتم بطني ليش تأخرتم
ساره بروقان / الباص اتأخر علينااا
رنيم تناظرها بإبتسامه
خلود/دحينه هدا اخوك المعقد مين خبرو عننا
رنيم/السواق.... الا وين اخواتي
ساره/مع المحقق كونان
الكل/ههههههههههههههههههههههه
البنات طلعوا يبدلون ملابسهم الا شهد
قلبها قارصها ع البنات وراحت عندهم
ماجد بعد صمت طويل/بكره راجعين الرياض
البنات بصوت واحد/لاااااااااااااااااااا
ماجد بصرخه/لوى يلوي بطونكم
دامكم تبون السفر ورا ماتنثبرون
وماتطلعون الا بعلمنا
والا تبون تسودون وجيهنا قدام اللي يسوى
واللي مايسوى وتخلونا علك بحلوق الناس
وتجيبون لنا الفضيحه والخزي والعار
البنات يتراجفون من الخوف وعيونهم بالارض
وماجد شوي وينفجر
ماجد يحط يده ع شواربه/واللي زرعها بوجهي
ان حلمت بس حلمت انكم طلعتم من هالبيت
لااخلي كل وحده فيكم تدعي ع الام اللي خلفتها
ماانتم طالعين من هنا الا ع الرياض
وبصوت عااالي/فااااهمااات
البنات بصوت يرجف من الخوف/فاهمات
ماجد بغضب/ها انقلعوا من قدامي يلااااااا


البنات قاموا ميتين قهر
ولقيوا شهد عند الباب
دخلوا من غير مايكلمونها مع انها كانت قلقانه عليهم
شهد نزلت الدرج درجه درجه
ماجد كان يادوبه ماشي
شهد وهي تناظر الشجر/اولا انا اللي اصريت عليهم
يطلعو معانا
تانيآ هما استأزنوا من عمو وهوا عندو خبر
ماجد بهدوء/بس ماعنده خبر ان الحلوات
طالعين لوحدهم
شهد تلتف عليه وتحط عينها في عينه/وليش
ع شان تكتموا ع نفسنا وتحددوا لنا اش ناكل
وكيف ناكل وبدل مانفطر نتسمم
ماجد بلهجه حاده/لا ع شان تاخذون راحتكم
ع الاآآخر وتسوون اللي تبونه وكأنكم غربيات
مافيه ضابط يضبط تصرفاتكم
شهد/مش شرط يكون معانا رجال
ع شان يمنعنا من الغلط
ومش شرط نخاف ع شان مانغلط
وبعدينا احنا من عائله متربيه ومتدينه
وتعرف الحلال والحرام يادكتور ماجد
ماجد انحرج/والنعم فيكم ماقلنا شي
بس خروج البنت لوحدها غير وارد في قاموسي
بتااااااتآ


البنات طلعوا فوق
ووجيههم حمراء من الخوف
والزعل والقهر
خلود بثقالة دم/واااااو الحمد لله ع السلامه
داليا /الله لايسلم فيك مفصل قولي آمين
دنيا /إي والله قولي آمين
خلود خافت/بلا في شكلكو وانا اش عملت لكو؟
داليا /كل اللي صار من تحت راسك انت وشهدوه
دنيا /إي والله معاها حق
اسرار/اش اللي صار بينكو وبين اخوكو هدا المعقد؟
رنا بتريقه/باس روسنا ووعدنا بعشوه محترمه
في المطعم اللي نختاره بالله اذا تعرفون مطاعم غاليه وزوينه خبرونا
ديانا ماسكه كتابها/حتى لاتتجاوزن حدودكن مرة اخرى
واحمدن الله انه لم يخبر ابانا
خلود تناظر ديانا بإستغراب وتكلم رولا / فين شهد؟
رولا تنزل عبايتها/شفناها واقفه تحت



شهد تجلس وتحط يدينها ع ذقنها وتناظره/ليش انت
ماعندك ثقه في المرأه؟؟
ماجد/موب مسألة ثقه بقدر ماهي مسألة مبدأ
المرأه ضعيفه بحاجة لرجل يوجهها
ويحميها وياخذ باله منها
شهد بإنفعال بان في صوتها/قصدك ع شان
يحتكرها ويكتم ع نفسها ويتحكم فيها
ويصادر رأيها وحقوقها
ماجد قام/عمرنا ماراح نتفق يالبؤه
..../اوووه شكلها واااالعه بينكم
ماجد يناظر شهد بإعجاب/الاختلاف في الرأي
لايفسد للود قضيه
أليس كذلك يا لبؤه؟
شهد ابتسمت/بلا بلا
ماجد قام/حسنآ الى اللقاء
ومشى
خلود فاتحه فمها/انت اش سويت للرجاااال خدرتيه!
شهد تقوم/هدا شي عمرك ماحتفهميه
خلود/طيب فهميني يمكن افهم
شهد/ههههه مرررره ماااافيه امل
خلود/ههههه بلا في شكلك طيب يلا نطلع عند الصبايا
شهد/ماليا مزااااج لهم دحينه
خلود/اوووكي انا طالعه تلحقيني؟
شهد/اوووكي








ماجد دخل الملحق
خالد/اشوفك داخل يد ورا ويد قدام
ماجد/ليش وصيتني ع شي؟
خالد طارت عيونه/يابويه حرام عليك شوف
الساعه كم واحنا لحد دحينه ماافطرنا
ماجد يحط يده ع راسه/اوووف الفطور
والله ياخوك نسييييييييت
خالد بنفاذ صبر/وكل هدا الوقت فين كنت؟
ماجد تذكر الموقف وتضايق
خالد بإهتمام/ اشبك ياهو فيه حاجه؟
ماجد/هاااه لا لا ولاشي ابروح اكلم رنيم تجهز الفطور
خالد استانس لما سمع اسمها وابتسم
وتذكر اللي صار البارح وسرح فيه
طلع بندر في وجهه/بووووووووووووو
خالد فز/يللللللعن ابو شكلك ياهووو رعبتني
بندر/هههههههههههههه بسم الله ع الرقيق الدلوع
الا وين الفطور الشمس قربت تغرب
عادل داخل بالمنشفه ع رقبته/الفطور لساتو ماوصل
يللللللعن ابو العزوبيه
بندر+خالد/هههههههههههههههههههههه






ماجد دوبه داخل الفيلا وشاف شهد
جالسه عند الباب
وتنحنح
وهي انتبهت وعدلت فستانها
ماجد بإبتسامه/لايكون نئزتك بس
شهد ابتسمت/لا
ماجد/طيب ممكن تنادين لي رنيم واخواتها
شهد/ليش فيه حاجه ماقلتها؟
ماجد بثقه/انا ماامشي الا بعد مااقول كل اللي عندي
ابيك تنادينهم يجهزون الفطور
شهد بققت عيونها/انتو لحد دحينه ماافطرتو
ماجد/شفت اشلون ناس يفطرون بالمطعم
وناس يفطرون قهر
ومشى
شهد قامت/والله هما بنفسهم جابوا لنفسهم القهر
ودخلت


ماجد ناظرها وعض ع شفايفه

راح الملحق ولقي الشباب عند الباب

زي الشحادين>هههههههههههههههههه

الشباب بصوت واحد/وين الفطوووووور؟؟؟
ماجد يضحك/هههههههه مافيه فطووووور
عادل/اش تقووول؟؟
ماجد قاصد يطفرهم/يقولون محنا خدم عند العزابيه
خالد/آآآه الله يسعد اختي الجوهره اللي ماعمرها
مررره اخرت الفطور والا سمعتني هدا الكلام
عادل/الله يسعد اختو لو كانت موجوده كنا دحينه افطرنا
خالد يدفه/تتريق انتا ووجهك
الشباب/ههههههههههههههههههه
عادل يكلم جاسم/ياهو انتا مجوز قول لحرمتك المصون
تعمل لنا فطور والله متنا جوووع
جاسم/لا والله حرمتي شغاله عندكم
سامي/لا يغرك ترا الحال من بعضو
الكل من غير جاسم/ههههههههههههههههههههه
جاسم/ياحبايبي انا افطرت من اليوم
رامي/وليش النداله
سامي يرجع شعره الاشقر ع ورا/شباب اش رأيكو
نرميه في المسبح هدا الخاااااااااين
الشباب قاموا بحماااس/يلاااااااااااا
جاسم استعد للهروب/شباب والله امزح
معكم المدام للحين نايمه وجيتكم
ع شان افطر معاكم
الشباب/ههههههههههههههههههههههههههه
فجأه اندق باب الملحق الخارجي
طلع خالد وشاف صينيه فيها اصناف الخبز
والاجبان والقشطات والمربى والساندوتشات
ناظر ماشاف احد أخذ الصينيه ودخل بها
الشباب اول ماشافوه فرحوا ودخلوا غرفة الطعام
ولما حط الصينيه كان فيه توست مغطى باللبنه
ومرسوم عليه قلب بمربى الفراوله
وجنبه فراوله
سامي/مقدر انا ع الفطور الرومانسي
عادل/شباب طلبتكم سيبوه ليا
خالد/لا لا لا احد يلمسو هدا اكييييد لشخص معين مين هواااااااا
رامي يرجع شعره ورا اذنه/اكيد انا لاني آحلى
واحد فيكو
ماجد وكأنه شاف شي/لحظه لحظه
وخطفه من الصينيه وطار به
ورامي وسامي وراهـ
ماجد حطه في فمه دفعه وحده وهو يضحك
سامي/الله يقرفك وربي لو شافتك اللي عملتو
وانتا بتاكلو بهدي الطريقه لاتبكي من القهر المسكينه
خالد/ههههههههههه الحمد لله والشكر
بندر/هههههههههه مراهقين هههههههههه
عادل/الله يعطيها العافيه اللي سوت هدا الفطور الحلو
جاسم/اي والله ألذ فطور آكلته في حياتي
سامي/لاااا لا تعقدنا بعدينا ماحنتجوز
الشباب/هههههههههههههههههههههههه



في غرفة التوأم
رغد واسرار واقفات ع البلكونه
يطلطلون ع الرايح والجاي
شهد طالعه من التواليت وحاطه المنشفه ع شعرها
ساره توها داخله عليهم/حمام الهناء يارب
شهد/الله يهنيك
ساره تجلس ع حافة السرير/سمعتو اش قال ماجد لاخواتو
شهد بدون اهتمام / لا
اسرار/قال ماحيطلعوا من الفيلا الا ع الرياض
شهد تجلس ع التسريحه/مش ع كيفو والليله حتشوفي
ساره متعجبه/ليش اش حتسوي يعني؟
شهد بثقه/ماتعودت اخبر احد باللي يدور هنا
وتأشرر ع راسها
اسرار/مررررره واااااثقه
شهد/وواثقه كمانه انك حتجففي لي شعري
اسرار/لااااااا شعرك مررره كثير وكمان طويل
شهد تعطيها ظهرها وتجفف شعرها





في جناح رنيم اللي كانت مجمعه البنات
وديانا جالسه معاهم ماسكه كتابها كالعاده

رنا/والله قهر يعني راح نظل شهر كامل محبوسين
رولا /يمكن يشملنا العفو
رنيم /انتم صحيح نزلتم اللثام؟؟
البنات يناظرون بعض
رنيم/يعني صحيح الكلام اللي سمعته
رولا/مافيها شي المهم اننا كنا لابسات العبايات
وتغطية الوجه مو ضروري
رنيم/بهاالسرعه سوو لكم غسيل مخ
ديانا تعدل نظارتها /وغزو فكري أيضآ
رنيم /الله موجود في كل مكان ويراك وين ماكنت
وتقواه واجبه في كل مكان وكل زمان
لاتسمحون لاحد يؤثر عليكم بأفكاره المغلوطه
ويحلل ويحرم في امور واضحه وضوح الشمس
ويتلاعب بالدين...كل واحد عنده عقل يميز به
الحلال من الحرام وكل واحد مسئول عن تصرفاته
وناظرت فيهم
كلامي واضح؟
اخواتها بندم/واضح
رنيم تقوم وكأنها تذكرت شي/اوووووه نسيتوني
الشباب ماافطروا



ماجد يدخل الصينيه للمطبخ
وهو طالع يشوف رنيم توها نازله من فوق
ماجد بإبتسامة رضا/مشكووووره ع الفطور
اللي يبيض الوجه
رنيم بتعجب/أي فطور؟
ماجد /الفطور اللي جبتيه للملحق
بس لاتروحين هناك مره ثانيه ارسلي الخدم
وجاء ماشي
رنيم تلحقه/لحظه لحظه انا لاسويت فطور ولايحزنون
ماجد يرفع حاجب/اجل مين اللي سوت الفطور؟؟؟





في غرفة التوأم
خلود بعد مااخذت شور قفلت جناحها وراحت
جناح التوأم
وبعد ماجلست/ماتلاحظو حاجه؟
التوأم+ساره واسرار/ زي ايش؟
خلود/ماتلاحظو ان جدو غلط لما عزم ابو جاسم
وعائلتو يسافروا معانا
اسرار بتأييد / ايوا غلط وبقوووه كمانه
رغد/انتو ليش مابتحبوهم
خلود/لانهم مررره معقدين
شهد/مش مسألة تعقيد بس هما عندهم قناعات
مستحيل يغيروها زي مانحنا عندنا قناعات
مستحيل نغيرها
ساره / بس حرام كدا البنات يبغوا ينبسطوا
وهما مش معطينهم فرصه
شهد/كسروا خاطري حابسين نفسهم
اش رأيكو نروح عندهم
خلود/لا ياشيخه فكينا دحينه يقولو كلو من تحت راسكو

فجأه يندق الباب
رغد/تفضلي
تدخل رنيم ويسكتون البنات
رنيم بإبتسامه/السلام عليكم
البنات/وعليكم السلام اتفضلي
رنيم بإحراج/لا شكرآ بس ابسألكم مين الذوق اللي حضرت الفطور للشباب
البنات يناظرون بعض
اسرار /هههههه ياقلبو نحنا اصلا مابنعرف طريق المطبخ
الكل/هههههههههههههههههههههههه
رنيم /ماجد يقول الشباب اعجبهم الفطور
وكان ودهم يعرفو مين اللي سوته

خلود سرحت وكأنها تذكرت شي

شهد/ رنومه اش اخبار البنات لساتهم زعلانات مننا
رنيم /انتم مااجبرتوهم ع شي حتى يزعلون
شهد تقوم/يلا بنات نروح عندهم
رنا اول ماشافت شهد سوت نفسها زعلانه
وناظرتها/اكررررررهك
شهد / هههه وربي نففففس الشعووور
الكل/ههههههههههههههه
تصافوا البنات ورجعوا آحلى من العسل








***في المساء

كان الجد والرجال والشباب
جالسين في الحديقه والحريم جنبهم
وقهوه وشاي وسوااااالف وضحك وفللللللله

***والبنات جالسات عند مدخل الفيلا
خلود/صباااايااااا نبغى نتعشى برااااا
رنا تقلدها/الليله مافيه طلعه مرررا مررررا
اسرار/وربي اكرررررره البيت اوووووف
داليا توها تجي عندهم/شفتوا الخياااانه
طيفوه النسره راح تطلع بروحها مع جاسم
واحنا محكورين هنا
رنيم /ميييين قاااال؟؟
داليا /شفتهم لابسين والحين طالعين




طلع جاسم ومر من جنبهم بعد ماقزززهم قززز بعيووونه
وسااااااره غمزت له
شهد شافتها/بلا في شكلك
ساره تطالعها/مايخصصصصك
شهد/خصوا لك قنبله ذريه يالضفدعه
ساره تناااظره بإعجاااب/عااااجبني وربييييي خساااااره فيها
شهد بهمس/متزووج يابقره متتتززوووج
ساره /الشرع حلل اربع
(وتحط اصابيعها عند عيون شهد) وتقول/ ارررربع
شهد/ربع فيك نمر جاااايع
ساره /ومن يقووول
رنا /انتم اش عندكم تساسرون
شهد/انقطع سرك مالك دعوه
رنا تصد بوجهها/ دعوووك ع جهنم الحمراء
شهد/بللللل داااااهيه

طيف توها ابتمر /اوووف اش هالتجمهر
وخرووا ابي امر
آهب مااكثركم سديتم الطريييق
صدق البنات زيييي الهم ع القلب


[]]ساره تطالع جاسم اللي قاعد يطالعها
وتق]ول وهي تلعب بخصلات شعرها بدلع/ وهوا فيه آحححلى من البنااااات؟؟
جاسم يطالعها بإعجاااب وعيووونه ابتطططلعععع من مكانها
وطيف انقهرت وسحبته وراها وهو مازااال يطااالع
شهد ترفع يدها/يااااااااارب ياطيفوه ترجعين وانت
ماانبسطت
البنات/آآآآميييين

طيف تناظرهم بنصف عين وتتأفأف
وجاسم راح يستأذن من ابوه
رنا/ياااارب مايوافق
داليا/خبله انت اكيد ماراح يفشله قدام الرجال
النسره طيفوه حبكتها صح
دنيا/اي والله انك خبله
رنا تدفها/اسكتي ياببغاء



وافق ابو جاسم
وجاسم اخذ طيف وطلعوا ركبوا السياره
وحررررركوا
وطيف مررره تضايقت/يعني اشلوووون بالله
احنا مانقدر نجي ولانروح الا بإذن من ابوك
جاسم متضايق يطالع في الماره ويطالع طيف
طيف بزعل/جاسم اش فيك اكلمك انا
جاسم بزعل/طلعه وطلعناك وش تبين بعد
صكي فمك لا وربي ارجعك الحين
طيف بقهر/خلاص خلاص ماتسوى علينا هالطلعه
جاسم يطالع يمين ويسار




***عند البنااااات
شهد/سحليااااات لازم نسوي مظاهرهـ ع شان نطلع
إحنا كمانه
خلود/أووووكي بس انا الزعيمه
شهد/اوووكي نخليك زعيمه بس ع نفسك
البنات/هههههههههههههههههههه
خلود/بلا في شكلك ياتعبانه
نزلوا بعد مااتفقوا
وجلسوا عند الحريم
رغد/شو ماما ماحنطلع الليله
ام خالد/الشباب بيقولو مالو داعي نطلع نخليها الليله
جلسه عائليه
شهد/وهما اش دخلهم فينا حنطلع يعني حنطلع
ماجد قاط اذنه عندهم وقال بإبتسامه
وهو يطالع شهد/الليله فيه حظر تجول للبنات ههههههههههههه
سامي/ههههههههههه كفك
شهد بإبتسامة عناد/لا والله بأمر مييييين
ماجد بغرور/بأمر مــــــاجد
شهد ترفع حاجب/وازا ألغيت الحظر هدا وطلعنا
ماجد بغرور/لاوالله ماتعودت ان بنت تمشي كلامها علي
شهد قامت/أووووكي ماجد تابع بس تااااابع وحتتعووود
سامي/هههههه لساااااتك ماعرفت شهد
ماجد/وهي بعدها ماعرفت ماجد
وراحت لجدها وتغمز للبنات اللي فرحاناااات
وماجد يطالعهم ويبتسم بشماااته وااااثق من فشل المهمه
شهد جلست ع ركبها قدام جدها وحاوطت رقبته بيدينها
وطززززززز في اللي ورااااهااااا
والشباااااب طاااارت عقولهم فيها
شهد تبوس جدها في خده/مساء الورد ياآحلى جد
الجد يبوسها/تسلمين ياروووح جدو انت
ماجد يطالعها بإعجاب وغييييره من نظراااات الشباب
شهد تتدلع/جدو مو حراااام اللي عملتوه فينا اليوووم
الجد مستغرب/واش عملنا
شهد/تروحو وتنبسطو وتسيبونا لحااااالنا
بين ارررررربع جدراااان
وتطالع ماجد اللي طااااااارت عيووووونه ع قدااااام من كذبها
الجد/ههههههههههههههههههههه والله صادقه
بس مالك الا اللي يرضيك إش تبغي آمري بس
شهد تناظر ماجد بعنااااد/نبغى نطلع نتسوووق
ونلللللللعب
خلود تأشر عليها يعني قولي ونتعشى
بس شهد حابه تقهرها فقالت/ونتمشششششى ونرووح سينما
وووبسسسس
خلود تكش عليها وماجد يضحك من نذااالة شهد
الجد/طيب طيب اختاروا واحد من الشباب يروح معاكو
شهد تناظر ماجد بإبتسامة نصر/اووكي
انا اختااار اممممممممم
وتمرر اصباعها ع الشباب وتناظر ماجد
شهد/خلودي ووووو ماااااااااااااجد
ماجد طلعت عيونه/لا لا انا مو فاضي للبنات وهمهم
بعدين الوقت تأخر
ابو جاسم/لا لا وانا ابوك روح مع اخواتك وبنات
خالتك ولا اوصيكم خلوهم ينبسطووون
الجد/وخدو الحرس معاكو
خالد/معليش جدو بس مالهم داعي
ماجد مااااات قهر من شهد اووول مره ينقهر منها لها الدرجه
بس ماقدر يعترض ع كلااااااام الجد وابوه
شهد تبوس رأس جدها وتغمز للبنات

جاسم وطيف جايين
جاسم/السلام عليكم
الكل بإستغراااب/وعليكم السلام
الجد/اشبكم ياولدي رجعتوا بسررعه كدا
جاسم يجلس مبتسم/ابد والله بس ضيعنا ورجعنا
البناااااات مااااتو ضحك
والشباااااب لحقوهم
وطيف ناظرتهم بقهر وطلعت جناحها


والبنات طاروا ع الفيلا
وتجهزوا كلهم واجبروا ديانا انها تطلع معاهم
وهم نازلين مروا ع جناح طيف
شهد/فيه وحده قالت لزوووجهاااااا
رنا تقلد طيف/حبيبي خلينا نطلع بروووحناااا
خلود/وطلعو بس يافرررررحه ماتممممت
اسرار/ضيعو الطريييييق ورجعووو
رغد/تعرفو مين هيا
الكل/تيفوووه
داليا /اووووويييييهاااا
الكل/هههههههههههههههههاااااااااييييييي
طيف فتحت الباب/وووجع انت وياها امشو من هنا
شهد تقهرها/تيفوووه قلبووو نحنا طااالعيييين
خلود/إش رأيك تجي معاااناااا
اسرار/واتطمني ماحنضييييع
البنات/ههههههههههههههههههههههههههههههه
ساره تناظرها/صبايا يلا لانتأخخررررر
وركبوا المصعد
طيف/روحوا ياااارب يقفل عليكم يااااااااااارب

ونزلوا يضحكووون وركبوا السياره
واول ماحركوا وطلعوا من الفيلا
طلعت وراهم سياره لومينا2011


ماجد من غير مايطالعهم/ رنيم؟؟
رنيم بهمس/نعم
خالد لا اراديآ ابتسم يوم سمع صوتها
ماجد/ ديانا؟؟
ديانا تعدل نظارتها/نعم
ماجد/ رنا؟؟
رنا/نعم
ماجد/ داليا؟؟
داليا تقلد صوته/نعاااام
ماجد بزعل / انكتمي
ماجد/ دنيا؟؟
دنيا تقلد حركة داليا/نعااام
ماجد/نعام يطب في بطنك انكتمي اشوف
دنيا مقهوره/طيب داليا قالتها قبلي
ماجد/انكتمي لا وربي انزززلك
دنيا بخوف / طيب خلااااااص
ماجد/رولوووووه؟؟
رولا/موجودووووه
ماجد يلف عليهم بغضب وشهد في وجهه مباااشرة
بس ماانتبه لها

( شفتوا قد ايييش كان زعلااااان )

ماجد/كلللكم موجوداات هاا وربي اشوف وحده
بس وحده تضحك والا تتلفت والا تهمل لثامها
وربي لا ارجعكم البيت مشي فااااهمااات
اخواته بخوف/فاهمات
شهد تناااظره /اش هدي القسوه
وماجد شافها وناظر فيها بنظره تفحصيه
وقال بهمس/انت شغلك بعدين
شهد ولا كأنها سمعت شي/سحلياااااات فين تبغو نروووح
ماجد لف وجهه قبل مايفقد اعصااابه
ساره/ع ذوق ابو الوليد
خالد/تسلمي ع الثقه
رنيم ناظرت ساره بغيييييره
وديانا لاحظت هالنظره
خالد/حنتسوق وحنروح محل للحيوانات الاليفه
جدو موصيني ع كلاب حراسه
شهد خافت/لااااااا خلووودي تككككفى خليها وقت تاني
خالد/هههههههه تطمني هما حيوصلوهم
ماجد/اووول مررره اشوف لبؤه تخاف من كلب
ههههههههههههههههههههه
شهد كانت خايفه وماردت
وخلود ناظرت اسرار/بسررعه ينسى اللي تعملو فيه
شفت الحب يااابختهااا
اسرار/وربي عقلك تنكه يابختها في واحد معقققققد!!
خلود صدت بوجهها/انت اللي عقلك تنكه وعمرك ماحتفهمي




**في جناح طيف



طيف أتصلت ع جاسم
وكان الرقم مشغول
أليسا / ليش يعني اذا ماسألنا انت ماتسأل
جاسم / واذا ماسألت ياقمر انا اسأل انا كم ألوسه عندي
أليسا / مرررررررهـ صدقتكـ
جاسم / اش دعوهـ كل ذا زعل ماصارت هاليومين اللي مادقيت فيها عليكـ
أليسا / لو انا مهمه عندكـ كنت كل يوم تتصل
جاسم / ولايهمكـ ياعسل اول ماارجع من باريس ع طوووول اجيكـ
واسفركـ وين ماتبين
أليسا بفرح / تتكلم جــــــــــــــد
جاسم / طبعآ جد يلا تدللي وين تبين تسافرين
أليسا / اكيد جزر المالديف كل صديقاتي يمدحونها
جاسم / اجل جهزي نفسكـ من الحين
أليسا بتطير / جسومي أحلف انكـ تتكلم جــــــد
جاسم / ألوستي وش فيكـ انا عمري كذبت عليكـ
أليسا / لا بس للحين ماني مصدقه
جاسم / بتصدقين اذا شفتيني جالس جنبكـ وألعب بشعركـ
وبعد ماخلص المكالمه اللي استمرت ساعه
شاف مكالمات طيف
وجاها بعد ماعل كبدها
دخل لقيها متنرفزه
طيف بزعل/يعني لازم أكلمك ألف مره ع شان تشرف حضرتك
جاسم جلس ع الكنبه ومدد كراعينه ع الطاوله
وقعد يحوس بجواله

وقال بلا مبالاه/خيييير وش تبييييين
طيف أنقهرت/نزل الجوال أنا أكلمك
جاسم بدون نفس/هاا تكلمي لا وربي أطلع وأخليك
طيف طرطعت وسحبت الجوال من يده
جاسم بعصبيه/إنت قد الحركه هذي هاااتي الجوال أشوف
طيف بقهر/أسمعني عبرني أنا قاعده أتكلم
جاسم/كيف تبغيني أسمعك وإنت حتى أسلوب زي الناس ماعندك قولي وش تبين
طلعه وطلعناك وش تبين بعد
طيف بقهر/وين طلعتني لفيت فيني ورجعتني
تضحك علي إنت!!!
أصلآ إنت عمرك ماسويت شي يفرحني
حتى لما وافق حضرة السيد أبوك إننا نطلع لفيت فيني ورجعتني
وخليتني مصخره للي مايسوون
جاسم من غير مايناظرها/تستاهلين بعد قلت لك خلينا نروح مع الاهل اليوم مارضيت
طيف أنفجرت/وإنت بس يانروح مع أهلك يانجلس كذا
يعني أنا مكتوب علي ماأتحرك مل إلا برفقة أهلك
وماأشتري شي إلا بعد ماكلهم يشوفونه
لا ويعطوني رأيهم فيه بعد
ليش أنا تزوجتك وهم جو هديه معك
جاسم عصب/هياا أنثبري ولاااااكلمه زياده
لا وربي أصكك كف يطير لك طقم اسنانك
وقام متجه للباب
طيف ببكاء ودموع/وين رااااااايح
جاسم بعصبيه/للجحيم
طيف بإنفعااال/أحسن ولا ترجع لاني ماأبغى
أشوف وجهك
جاسم نااظرها بقرف وفتح الباب
طيف/جاسم تعاااال لاترووووووح
جاسم ضرب الباب وراه بأقوى ماعنده
طيف/جاااسم
جااااسم






**في المول
نزلوا البنات ولفو المول واثناء تجولهم
اسرار بخوف/شهودهـ حأقول لك حاجه بس لاتطالعي وراكـ
شهد ماسكه نفسها بالقوووهـ
اسرار/الشباب اللي شفناهم الصبح في المطعم
شهد بترقب/اشبهم
اسرار/شوفيهم ورانا
شهد لا اراديآ التفتت
يزن نااااظرها بتحدي وأشر ع خده
اسرار/الله ينكبك قلت لك لا تطالعي
شهد/اششش امشي ساااااكته ولا تهتمي فيهم
ع شان الشباب مايلاحظو

ودخلوا محل العطور

ويزن وسامر يراقبونهم من برا

شهد حطت يدها في يد رغد
سامر يناظرهم مذهووول ويأشر عليهم/يزووون شايف هالشوفه؟؟
يزن يناظرهم مذهول هو الثاني
سامر/هلأ مين فيهن ياللي ضربتك كف
يزن/الله يئصف عمرن ولكـ شو هالشبه؟

رغد خاااايفه/شهودهـ شوفي كيف يطالعو
شهد/طنشي طنننننننشي
خلود/الله ينكبهم شكلهم ناوين ع نيه
رنا / شكلنا خلاااااااص انتهييييناااا
داليا / خلونا نرجع البيت قبل مايصير فينا شي
رنيم / مين هذولي
البنات يناظرون بعض
دنيا / اليوم شفناهم في المطعم
وشهد ضربت واحد منهم وجاي ياخذ
بثارهـ منا كلنا
رولا/كللللللش محد يعطيك سر
دنيا / سألتني وجاوبتها مااجرمت
ساره/خلاص اسكتوا وخلونا نفكر
اش حنسوي
خلود/شهد هدي غلطتك وانت اللي لازم تحليها
اسرار/صح من جدها انت السبب في كل هدا
شهد بقهر/وانتو بس فالحين تحملوني مسؤلية كل حاجه
ماجد يطالعهم/علامهم هذولي متجمعات
خالد/يمكن ياخدو رأي بعض
ماجد/فيه مثل يقول اذا رأيت البنات مجتمعات
فأستعد للمصائب القادمات
خالد/ههههههههه بلا ف شكلك ع هدا المتل
ماجد راح لعند البنات

خلود/ انا عندي فكره انت تمشي ورانا وتاخديه ع جنب
وتحلي الموضوع معاهـ
ونحنا نقول انك رحت دورة المياهـ
شهد مفجوووعه/داااار راسك ياتنكه
بالله هدي فكرهـ افرضي خطفوني
سارهـ / لأ فكرتي آحلى رغد تمشي جنب خالد وانت ياشهد ورا
وازا قرب منكـ أشري ع رغودهـ
وقولي هديكـ اللي ضربتكـ
ماجد/وش عندكم من مصيبه؟؟
البنات فزووووو
وشهد كان باااااين عليها الارتباااكـ
ماجد يطالعها/والله حاااس انك قاعده تخططين
لتفجير المول
ديانا اللي طووول الوقت ساااااااااكته
لفت ع ماجد/ماجد اريد الذهاب الى المكتبة من فضلك
ماجد/طيب يلا اطلعوا كلكم
البناااااات تفاااااجئوا ماتوقعوا من ديانا تنقذ الموقف

وطلعوا من المحل
خالد وماجد كانوا قدام والبنات ورا
والممر كان زحححححححححححمه
يزن وسامر استغلوا الزحمه وقربوا من البنات
خالد وماجد التفتوا ع البنات وشافوا الشباب
وجو عندهم

يزن يكلم التوأم/يلا امشو إدامي إنتو التنتين يلاااااا
شهد/مشى بطنك يالتمساح امشي من هنا
احسن ألم عليك الشباب
خالد بحده/خيييييير ياابو الشباب اش عندك انت وهوووا
سامر بهدوووء/مافيه إشي بس ضيعنا إمنا
وهيا مره ختياره وكنا عم نسأل الاخوات عنها
البنات يناااااظرونه بقهر يااااااااكذبه
ماجد/اجل يلا انت وهو دوروا عجوزكم بعيد عنا
يزن وسامر رجعوا يسوون انفسهم يدورون
وماجد يكلم البنات/ويلااا قدامي انت واياها


مشوا البنات في الوسط خالد قدامهم وماجد وراهم

سامر/شفت كيف عم بيصرخ مابعرف شو بيئرب لن
يزن/هوا مبين هيك نجدي وهيا بعتئد جداويه
يمكن ولد عمها شي يؤصف عمرو
از كان بيحبها
سامر/وهلأ شو بدنا نعمل؟؟
يزن/حنستنى شي فرصه ونخطفها من بين عيونن



بعد مالفوا كل اقسام المول

راحوا المطعم يتعشون
وطلبوا قائمة الطعام
الكل طلب اللي يبيه ماعدا
داليا _ _رنا_ _رولا_ _دنيا
دنيا تطالع في قائمة داليا / إيش أبتختارين
داليا تدفها/أوووف منك حتى في ذي أبتقلديني
رنا/آآآه وربي أشتقت للكبسه والقرصااان
بس أخاف أطلبها ويجيبون لي لحم خنزير
خلود/إش هدي القرصان أول مرره أسمع فيها
رنا/إنت بس خليك في الهمبورجر مالك وكفااايه عليك بعد
داليا مازالت تناظر القائمه/ياربيييييي أول مررره أشوف أكله ماأعرفها
الكل/هههههههههههههههههههههههههههه
ماجد/هههههه خبره كأنك قطو مطابخ
رولا /ماجد إذا طلعنا أبغاك تشتري لي كريويسان
(تصغير كراوسان)
بالجبنه وعصير برتقال
أزين من هالحوووسه
الكل/ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وبعد ماأختاروا
ووصل الطلب
رنا تناظر الطبق اللي أختارته/وعععععععع هذي ضفادع محشيه وإلا إييييييش
الكل من غير شهد/ههههههههههههههههههههههههههههههه
داليا تناظر طبقها/وأنا جايبين لي عقارب مقليه وجنبها سلطة صراصير مع إني ماطلبت
ياعيني ع الذوق
الكل أيضآ من غير شهد/هههههههههههههههههههههه
شهد تقرف بسررررعه/صبايا خلااااص خلونا نتعشى حراااام عليكو والله حرااااام
رولا طببببلتهاااا/واااااععععع شوفوا شوفوا إش جايبين لي خنفساااااااء
الكل من غير شهد/ههههههههههههههههههههههههه
شهد نزلت الملعقه ومسحت فمها
ساره/بلا في شكلك هدي استكوزا بس كبيره
رولا بإصرااار/لا والله إلا خنفسااااء كبيييييره
داليا تناظر طبقها بحزن/أوووول مرررره في حيااااتي كللللهاااا أكره الاكل
الكل/ههههههههههههههههههههههههههههههه
شهد تمدها طبقها/إتفضلي بالعافيه
داليا بإحراج/لا لا مو لهالدرجه عاااد الحين أطلب غيره
شهد قامت وحطته عندها/والله شبعت خلاااااص
ماأبغاه
رنا تغمز لها/قصدك لاااااعت كبدك
شهد تبتسم لها/إكزااااااااتلي
داليا أعجبها طبق شهد/إيه هذا الاكل الزين
شوربه وسلطه خضراء مو ضفادع وعقارب وخنافس
رنا/مجودي أطلب لي مثله
رنيم بحياء وإبتسامه خجوله/ماجد وأنا بعد
ماجد يضحك/اوووه فيه ضحايا متسترين
خالد يبتسم ويناااظر رنيم

شهد تنااااظر في الطاوله اللي ورااهم
وتكلم رغد/رغوده رغوده
رغد تلتفت لها/نعم
شهد/شوفي البنت اللي إبتمسح الطاوله اللي ورانا
البناااااااات كلللللهم التفتوا
ساره/بلا في شكلكو دحينه إنتو كلكو رغد
خلود/هههههه عرب مايسيبو حركاتهم
رغد تناظرها/إش فيها
شهد/ملاااامحهاااا مرررره عربيه
ساره تنااظرهاا/والله من جددددك
رنا تلف عليها بسرعه/والحين إنت رغد!!!
ساره تنااظرهاا/أوووف مررره حقوووده
رنا تلف وجهها عنها/هذا بعض ماعندكم
شهد/حاااسه إنها من بنات السعوديين اللي بيتزوجو
ويسيبو أولادهم من غير مايعترفوا فيهم
خلود تناظرها بتعجب/ومن فين جبت الاحساس هدا
شهد تكلم خالد/خلودي خليني أروح أسألها
خالد بلا مبالاه/شهوده سيبي اللقافه مررره مش وقتها
شهد بترجي/خلودي الله يخليك
خالد/طيب وإزا طلعت سعوديه إش حتسوي
شهد بحماس/أكيد حنساعدها
ماجد يسمع ساكت وفي نفسه/ياربي عليها هاللبؤه كل مره تفاجئني بشي جديد
خالد/خلاص روحي بس أنا ماحروح معاك
ماجد/أنا أروح معاها
ويناظر خالد بإبتسامه/بعد إذنك طبعآ
خالد/طيب يلا روحو وخدو إزني معاكو هههههه
شهد بفرح/مشكووور ماجد
خالد/بس أنتبهو تلعب فيكو تكوندو
ماجد/عز الله رحنا فيها
شهد بإبتسامه/لا تخاف أنا بعرف ماحأسمح لها تقرب منك
ماجد بإعتزااااز وغرووور/أموت ولا أخلي بنت تدافع عني
شهد بعنااااد وتحدي/والله لادااافع عنك لآخر نفس
وغصب عن عينك كمااااانه
ماجد ينااظرها بتحدي ويمشي/أقول بس الحقيني لا وربي
أغير رأيي
شهد تنااظر البناااات وتغمز لهم وتمشي وراااه
خلود تكلم أسرار/يااااي عليها مرررره جريييئه شفت كيييف بتتحدااااه
أسرار/والله من جدك وهوا كمانه خاااااق عليها
خلود غااارت/يمكن بس ماحب يحرجها قدامنا

شهد وماجد وصلوا لعند البنت
شهد/Hi
البنت بإستغراااب/Hi
شهد/How are you
البنت/ Thank You very well
وبعد ماجلسوا ع الطاوله بعد إصرار شهد طبعآ
شهد/do you speak Arabic I need tulking with you
البنت/Yes but not ok
شهد/I am shahad al badr and you
البنت/ I am sozan
شهد/ I'm pleased to meet
البنت/ Thank you
وبعدها دخلت شهد في الجد وسألتها عن جنسيتها
لكنها قالت إنها أوروبيه وأصرت ع هالشي
ولما قالت لها شهد إن ملامحها عربيه
أرتبكت وقامت/I must leave at once
ومشت بسرررعه

ماجد يكلم شهد/الظاهر إنه مافيه فايده
شهد/بس أنا متأكده إنها سعوديه ع شان كدا مررره ماحأستسلم
ماجد يقلدها/طيب دحينه إش حتسووي
شهد تبتسم بحمااس/ياااي تتكلم جدااااااوي رهييييييييب
ماجد ينااظرها بإبتسامه وينااظر وراااه/شهوده العجم يناظرونا
قومي نمشي
وراحوا عندهم
رنا / هاا بشروا سبع والا ضبع
شهد تجلس/سبع عساه يفترسك الليله
رنا أنفجعت/لاتدعين كذا وووجع
شهد/يوجع بطنك ثمان سنين وثمان شهور وثمان أسابيع
وثمان أيام وثمان ساعات وثمان دقايق وثمان ثواني
رنا فاااااااااتحه فمهاااااااا مفجوووووعه من دعوااااااتها /الله ياخذها
هذي البنت وربي كأنك عجوز الناار
الكل ماااات ضحك ع دعاوي شهد وعلى شكل رنا المفجوعه
وماجد مااااااااات ضحك/وربي أكبر دعااااايه في الكووووون

خالد/يعني دحينه إتأكدتو خلاص إنو البنت سعوديه
شهد/بتقول إنها بتعرف تتكلم عربي بس مصره إنها أوروبيه
بس نحنا لااازم نعرف عنوانها
رغد/طيب وكيف حنعرفو
شهد تناظر ساره بإبتسامه/فيه وحده حللللللوه حتساعدنا في هدا الموضوع
ساره تنااظرها بخوف/لأ لأ دخيلك إلا هدي المواقف السخيفه لا تخطيني فيها
شهد/إنت أصلآ مشكوك ف عروبتك إنت وشعراتك الشقرا وعنيك الزرقاء هههه
ساره تتميلح وتمسك أطراف شعرها وتنااظر البنات بغرور
ورنيم تناظرها بغيره وتناظر خالد
وشهد تكمل/ وهما إزا عرفو إننا عرب ماحيساعدونا
ساره بإنفعال/وأنا من فين أجيب عنوانها بنت الحرام هدي
شهد بقهر/وليش بتقولي عنها بنت حرام
حراااااام عليك هدا بدل ماتساعديها
ساره/لو ماكانت بنت حرام ماكان رفضت مساعدتك
رنيم بهدوء/هم يخافون أحد يعرف إنهم سعوديين
ويحاولون يخبون أنفسهم لابعد مدى
شهد/بتعرفوا وحده من زميلاتي أبوها رجل أعمال كبييير
ويسافر برا كتير وعائلتهم فيها علامه مميزه وراثه يعني ع شكل حلقه
وسكتت بألم
اسرار بحماااس/ إيوه
شهد تكمل بحزن/شفتها في رقبة سوزان
خلود بإنفعال/أي نوع من البشر هدولا اللي بيخلفو بزوره
ويسيبوهم كدا لامصروف ولا مأوى ولا حياه ولا حتى إحساس بالحياه
ديانا تناظرهم بدون تعليق
أسرار/يسيبو بنات البلد بحجة غلاء المهور والتكاليف
ويسافرو برا ويتزوجو ولما يخلفو بزوره يرجعوا ويسيبوهم
لا ويقولو إحنا إش عرفنا إنهم من نسلنا
بلا في شكلكو طيب تتزوجو من أول ليييييش
خلود بإنفعال/أنا أكره السعوديين اللي من هدي النوعيه
اللي ع بالها إنهم هما بس اللي أوادم ومن حقهم يعيشو زي مايبغو
ويلعبو في بنات الناس ع كيفهم
يتزوجو هدي ويسيبو هدي
شوهو سمعة السعوديين في الخارج
رنا /وشوهوا سمعة الاسلام والمسلمين قبل كل شي
أسرار/والله هما مابيستاهلو يكونو سعوديين
ولا السعوديه أصلآ تتشرف فيهم
رنا /إش ذنب هذولي الاطفال يعيشون في بلد غير بلدهم
ويعتنقون دين غير دينهم ويعيشون طووول عمرهم
بلا تعليم وبلا أهل وبلا سند وبلا عزوه
داليا بقهر/إش لون يعيشون؟؟؟؟
ومن وين ياكلون؟؟؟؟
ووين يسكنووون؟؟؟
خالد تفاعل معاهم وقال بحزن/يعيشو بقهر وزل
وإهانه وفقر وحاجه
وياكلو فتافيت خبز ناااشف من الزباله
ويسكنو الشوااااارع
والطرقااااااات
وتحت الجسووووور
وبين النفاياااااات

هما للأسف ضحية غلطه ماغلطووووووهاااااااااااا
هما للأسف ضحية غلطه ماغلطووووووهاااااااااااا
هما للأسف ضحية غلطه ماغلطووووووهاااااااااااا

رنيم بهدوووء/المشكله مشكلتين
الاولى/إنهم يسافرون بغرض الترفيه البريئ مثل مايدعون
أو بغرض الدراسه أو البزنس
ويغلطون او يتزوجون ونتيجة هالزواج أو الغلط
أطفال سعوديين غير معترف فيهم
سواءآ كانوا شرعيين أوغير شرعيين
وماعندهم ولا حتى ورقه يثبتون فيها نسبهم
والمشكله الثانيه/إنهم يرجعون لأرض الوطن
محملين بالامرااااض وينقلونها في بلدهم
ويصير عندنا ضحايا جدد
ومعااناااه جديده
وظااااهره جديده
شهد بتأييد/صدقت يارنيم والمشكله إنو القانون
مابيعمل أي حاجه
ولا حتى بيفحصو هدولا الشباب قبل وبعد السفر
حتى يتأكدو من خلوهم من الامراض
أو يحدو من إنتشارها ع الاقل
في بلد محاااافظ زي بلدنا
دنيا بعد صمت طويل/أنا مصدووووومه مانا مصدقه
إن فيه بشر يسوون كذا!!!!
رنا / لا ياقلبي صدقي وصدقي تريها صارت ظاااااهره
وتكلم عنها الإعلام بعد
تحت عنواااان صدقوا أو لا تصدقوا
رغد بألم/طيب وهدولي السعوديين ليش يتزوجو بهدي الطريقه؟؟؟؟!!!!!
وليش يعملو كدا وهما مسلمين؟؟؟؟؟!!!!
شهد بألم/سألت سؤال ماحيقدر يجاوبك عليه إلا هدي الفئه من أشباه البشر
داليا / اللوم ع الأم ليش توافق ع هذا الزواج من البدايه
وتضيع مستقبلها ومستقبل أطفالها المساكين
شهد بإنفعااال/إيوا إنتو كدا يالسعوديين مجتمع زكوري داااااااااايم
بترمو اللوم ع المرأه وتبرئو الرجل حتى لو كان هوا المزنب
وهيا إش زنبها تبغى تتزوج وتكون أسره مستقره
حالها حال أي ست
بعدين هياا إش عرفها إنو هدا حيكون مصيرها
داليا بإصراار/إلا قولي طمعانه فيه وفي فلوسه
وفي دوووووولته
إيه هم ع بالهم كل بيت سعودي فيه برميييل نفط

رولا /حسبي الله ونعم الوكيل في كل أم وأب عرضوا
أطفالهم لهذا المصير المجهول
داليا تدف صحنها/إي والله حسبي الله ونعم الوكيييييييييل فيهم
الله يصطفل فيهم
سدوا نفسي عن الأكل!!!!!!
الكل/ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ماجد/هذا أهم شي عندها وآآآخر همها
داليا /وأنا صادقه
وهو فيه آحلى من الأكل !! !!
وإلا منظر الأكل !! !!
وإلا رييييييحة الأكل !! !!
آآآآه وربي جووووعااااانه
ماجد يناااظرها/حشى منت بصاحيه
يلا يلا مشينا
داليا شوي وتبكي/مااااااجد جوووعااااانه
ماجد ينااظرها بإبتسامه/ماتبغيني أشتري لك كريويسان مثل رولا
داليا بفرح/إلا إلا بس بالسوتولاته
يم يم
ماجد يناظر خالد/بطينيه هالبنت وياليت بس يبااان فيها
وهم قايمين من الطاوله
شهد/خلودي ماأخذنا العنوااان
خالد/ولاااا يهمك بكره نراااقبها ونعرف عنوانها
إش تبغي كمااانه
شهد تتعلق فيه وتبوسه/تسلم لي يااااآحلى خلودي
خالد/ههههههههههه يامجنونه لا تكسري رقبتي
بعدينا والله ولااااا بنت ترضى فيا
شهد/هههه لا تخااااف بنات جده كلهم يتمنو بس رضاك

عاااااد دوروووووا رنيــــــم اللي إنتهت كلللليآ
وتأخرت عنهم لانها حست إن عظامها موب قاااادره تشيلهاااااا
وفي نفسها/معقوله عنده حبيبااااات
يعني هو فررري مثل شباااااب جده
طيب هو يحبهم؟؟؟؟؟
آآآه وربي راااااسي بينفجر
ساره ملااااحظه نظراتها من الاول
ورجعت لها/إشبك
رنيم إ نفجعت/هاااا
ساره بإبتساامه/لا سلامتك ولا حاجه
بس إشبك إتأخرت ورااانا
نسيت وصية ماجد ههههههههه
رنيم / لا لا ولا شي هذا أنا أمشي
ساره/طيب إشبو وجهك تغير لونو لما شهوده
جابت سيرة بنات جده
رنيم زااااد عليها المغص



صعب جدآ تحب شخص وماتكون متأكد من حقيقة مشاعره!!!
هذي بالضبط حالة رنـيــم مع خالد



بعد ماطلعوا من المطعم
راحوا محل الحيوانات الاليفه

ويزن وسامر وراااااااااااهم
سامر/يازلمه والله انا تعبت من السوائه
وهدولا كأنن اووول مرره بحياتن عم بيسافرو
يزن/ماانا متزحزح من هون الا بهيدي ياللي إسمها شهد
بئى سوء وحاجتك تتشكى متل النسوان

خالد راح يعاين كلاب الحراسه ويخلص الاجراءات

البنات تجمعوا ع الفئراااان
(إيوا ع الفئران يالبى قليبات الفئران
هيدا كلياتو كرمال عيون جيري يؤبر ألبي أنا)

وماجد ينااااااااااااااظر شهد اللي مااااازااااالت متأثره
وكلللللللللللش مووووب معاهم
ماجد/ميييييين الملاعين اللي كانوا واقفين
معكم في المول؟؟؟
شهد فزززززززت/هاااااااه
ماجد بغضب/لا تطالعيني كذا
شهد تورررررررطت والبنات يناظروووونها
رولا /مبروووووووك انتهييييييييينااااااااااا
ماجد شاد ع يدها وهي تناظره بخووووف
رنا /بناااااااااات تتوقعون تعترف؟؟؟؟
داليا /عزة الله طااااااارت روسنا
خلود/تحملي ياشهوده ع شاننا
شهد اووول ماشافت خالد طااااااارت عنده
خالد يناظرها ويناظر ماجد بتعجب
ماجد يغمز له وخالد يبتسم
البنااااااااات تنفسوا الصعدااااااااااااء

يزن وسامر في السياره ينتظرووووون
يزن/انا حأنزل شوفن
سامر طلعت عيونه/ولك يؤصف عمرك أديشك غبي شوبك
إنتا بدك تعمل لنا شي فضيحه؟؟
يزن/حأحكيلن إنو الختياره بدا عصفور ههههههههه
سامر/روح روح يلعنك شو غبي
يزن/اتروك الباب مفتوح
سامر/خد هيدا المسدس ولاتئوص حدا مابدنا نرتكب جريمه من شان ألله يزن




ماجد يكلم خالد بدون نفس/خلصت الاجراءات وإلا بعدك؟
خالد يبتسم/ياهووو إشبك تقولها كدا
هههههههههه إيوا خلصت تبغو نمشي؟
ماجد يناظر شهد /والله ياليت لان اعصابي تلفانه
خالد/هههههههههه طيب يلا مشينا
وين الباقين؟؟
ماجد يناظر للبنات/شوفهم عند القطاوه روح نادهم
وأنا أباخذ الشله هذي وانتظركم عند البوابه
خالد/ههههههههه طيب يلا يلا والله لو جايب معايا سامي
وإلا رامي كانت فله
ماجد/إيه انا ضحية إختيار اللبؤه اللي جنبك
ويناظر شهد بطرف عينه


رنيم وساره واقفين عند القطط
وديانا واقفه معاهم بكتابها
رنيم/الله ياهذي القطوه زي قطوتي الامريكيه
ساره/وفينها دحينه؟
رنيم بحزن/ماتت
ساره بصدمه/آآآآه ياقلبي عليها وكيف ماتت ؟؟
رنيم بألم بان ف صوتها/ صحيت الصباح لقيتها ميته
ساره تحط يدها ع فمها/آآآآآه ياحراااام والله مسكييييينه
وإنت فينك عنها؟؟
خالد كان توه جاي لعندهم وسمع الحوار
اللي دار بينهم وناظر القطوه وابتسم



يزن كان يادوبه داخل وشافهم طالعين وتخبى خلف البوابه
طلع ماجد
ووراه أخواته
مرت رنيم
ويــــــــزن ينتظـــــــــر
وبعدها ديانا
ووراها اخواتها
ويـــــــــــــزن لازال ينتظــــــــــــر
وطلع خالد ومعاه البنات
ويـــــــــــــزن ينتظر ع أعصابه
طلعت ساره
وإقترب الهـــــــــــــدف
وطلعت وراها وحده من التوأم
مسكها يزن وحط يده ع فمها
وصرخوا خلود واسرار والتوأم الثانيه/لااااااااااااااااااا
التفتوا خالد وماجد بسررررررررررررررعه
وشافوا المنظر اللي عساكم ماتشوفونه
شافوا يزن حاط المسدس ع راسها
ويقودها قدامه وهي تصررررررررررخ/خـــااااااااااااااالــد

خالد بردت أطرافه,,,وتم واقف كأنه تمثال
وش تظنون شعوره وهو يشوف أخته بهالمنظر؟؟

ماجد إتجه له وصرخ بكل قوته/شيل يدك عنها ياكلب
يزن /ولا حركه وإلا قسمآ بئوصها
بعدوا عن طريئي بعدوووووو
خالد بترجي/نزل المسدس وخد اللي تبغاه
يزن مازال حاط المسدس ع راسها/إزا بدكن إياها تعيش بعدوا عن طريئي
ومشاها قدامهم وهي تصرررررخ بتوسل/خاااااااااالد,,,مااااااااجد لا تسيبووووونيييييييي
البنات مااااااتووووا من الرعب
وتوأمتها شوي ويغمى عليها من كثر الصياح
خالد يضرب يدينه ببعض/إش حنسوي دحينه إش حنسوي
ساره ببكاء/خالد تصرررف إطلب الشرررطه
خالد بقهر الدنيا /ع ماتوصل الشرررطه بتكون أختي راااحت
رااااااااااااحت
ماجد بعد تفكير/خالد خذ البنات وودهم السياره وألحقني
بسرررررعه ياخاااالد بسررررررعه

يزن وصل للسياره
وسامر فتح الباب بسرررعه
وشغل السياره
و لما جاء يزن يدخلها السياره
طاااااحت شنطتها وطلعت منها البطاقه
وإنحنى ع شان يلتقطها
ولكنها ركلته بركبتها ع بطنه وطاااح ع الارض
ومعاه البطاقه
وطاح المسدس من يده
نزل سامر بسرررعه ع شان يلتقطه
لكن ماجد كان أسرع منه وخطف المسدس
بسرررعه واعطاه لخالد اللي حضن أخته بكل إحساس الاخوه
ماجد وهو يتنفس الصعدااااء/والحين ورني مراجلك
إذا كنت رجال
وإلا رجولتك بس ع البنات
يزن بهدووووء/انا رجال وبعجبك بس مابئدر
اتمرجل عليكن ونحنا أرايبين
ماجد رفع صوته اللي كله غضب/واللي سويته من شوي
وش تسميه؟؟
يزن/هيدا السؤال فيك تسألو لبنت عمي
ويأشر ع شهد
الشباب وشهد ناظروا بعض بإستغرااااب
خالد/إش قصدك ببنت عمك إنتا مجنون وإلا شكلك كدا؟؟
يزن يعطي خالد بطاقته ومعها بطاقة شهد/شوف بزات نفسك
وبتعرف كل إشي لحالك
خالد قرأ الاسم وناظر لماجد اللي قرب منه
وشاف المفاجأه/ يزن مازن خالد البدر
خالد مصدوووم/طيب كيف تكون ولد عمي وإنتا
سوري وانا سعودي؟؟؟
يزن/لانو جدنا خالد البدر إتجوز سوريه
خالد /لأ جدي ما إتزوج ع ستي الله يرحمهم
سامر بعد صمت طويييل/طيب ياجماعه فيه عندكن
شي حدا إكبير أو هيك شي
خالد/إيوا جدي ابو الوالده هوا كبير العيله دحينه
يزن/أصبح خلينا نحكي معو بلكي ببيعرف شي عن هيدي الإصه
خالد متوتر /طيب إتفضلو معانا حياكم
ومشى قدامهم
يزن أخذ الشنطه وأعطاها لشهد/ممكن تعطيني المسدس
ياحلوه
شهد ناظرته بنصف عين وناولته المسدس
ولامست يده يدها وجلس يناظر فيها بإعجاب/سوري
ع اللي صار من شان ألله ماتواخزينا
ماجد تضايق من قلب وأكلته الغيره وقال من بين أسنانه
/لو سمحت كفايه سخافات لحد كذا
يزن يبتسم ويناظر شهد/هيا هلأ بنت عمي وبمون عليها
ماجد/بعدنا ماتأكدنا من صحة هالروايه
وأخذ بيد شهد ومشى
وهم ركبوا سيارتهم


أول ماوصلوا ماجد وشهد لسيارتهم
ماجد حاوطها بيدينه وحضنها بكل إحساس المحب
اللي رجع له حبيبه بعد طول غياب
وخلوا قلوبهم تحكي لبعض
دقات قلبه قالت لها وش كثر كان خايف عليها
ودقات قلبها قالت له قد إيش هي تحبه ومحتاجه له
ومرت لحظة صمـــــــــــــت
ماجد تمنى لو إن الحلم يصبح حقيقه ومايفارق حضنها أبد
وشهد حست إنها ملكت الدنيا ومافيها
همس ف إذنها بهدوووء/ لا تخوفيني عليك مره ثانيه تكفييين
رفعت راسها من حضنه وناظرت عيونه اللي كلها إحساس
صادق وقالت بهمس/خفت عليا
ماجد قرص خدودها بشقاوه/إنت لبؤه ينخاف منك
ماينخاف عليك
شهد حبت تغير الجو/أووو أووو وصار عندي ولد عم
ماجد ناااظرها شوي ويذبحها
وشهد ماتت ضحك من نظرته
وماقدرت تفتح الباب من كثر الضحك
ماجد عض ع شفايفه يكتم ضحكته وفتح لها الباب
البنات نطوا وسلموا عليها
وتوأمتها حضنتها وهي تبكي

------------------------

***ف الفيلا
جاسم جالس بالحديقه
وجااااه إتصال
إبتسم لما شاف الرقم ورد
جاسم/هلاااااااا والله بالقاااطعه توك تذكريني
ريتال بدلع مااااسخ/بيبي والله كنت مرررره مشغووووله
جاسم يتنفس الصعداااء ويريح ظهره ع الكرسي
ريتال/أوووف أوووف إش هذي التنهيده
لايكون بس تعباااان بيبي
جاسم/أنا مو بس تعبان
أنا دنيا من التعب
ريتال/والله لو كنت في الرياض كنت جيت
وخففت عنك هالتعب
بس للأسف أنا مسااافره
جاسم/وين مسافره
ريتال/ باريس
جاسم بفرح/أحلفي أنا كماان في باريس
ريتال بغت تطيييير/واااااااااااي ونااااااااسه
يعني أقدر أشوفك
والله مشتاقتلك موووووووت
جاسم/والله وأنا أكثر وأكثر وأكثر
ريتال بمساااااخه/لأ لأ والله مو أكثر مني






**ف جناح طيف

طيف خطرت لها فكره ونزلت تدور عن جاسم
شافته في الحديقه وراحت عنده

جاسم مازال يهذر مع ريتال/ههههههه أجل خلاص أشوفك بكره
ريتال بجراءه قصدي بوقاحه/اووووف وأنا إش يصبرني لبكره
جاسم شاااااف طيف متجهه له/أوكي خالد أنا أنتظركم
ريتال/جسومي إنت تكلم أحد غيري
جاسم/إيوه إيوه
ريتال/أوووف فيه أحد جنبك
خلاص أكلمك وقت ثاني
جاسم/طيب طيب
مع السلامه

طيف جلست جنبه تتمصلح/جسومي حبيبي
جاسم يناااااااااظرها بإستغراااااااااب
طيف بدلع/ إش فيك حبيبي تنااظرني كذا
جاسم/من أفعالك قبل شوي روح ولاترجع
والحين جسومي وحبيبي
طيف تبوسه بدلع/حبيبي هذاك قبل شوي
يعني خلاااااص صار مااااضي
جاسم يصد عنها/الله أكبر قبل شوي صار مااااضي
طيف تمسك يده بدلع/جسوووومي خلاااااص عاااااد
سماح هالمره
جاسم يناظرها بشك/أوووكي يصير خير
طيف كشفت أوراقها بسرعه/جسومي ممكن أطلب منك
طلب
جاسم من غير مايناظرها/كنت عااااارف إن فيه شي ورا هالتدليع
طيف بوزت/إشلون يعني مايصير أطلب منك
أجل ليش حضرتك زوجي
جاسم يلف عليها بزعل/ويعني مايصير تدلعيني إلا إذا بغيت شي
أجل ليش حضرتك زوجتي
طيف تمت تناااااظره بقهر
وهو صاااااد عنها ويحوس بجواله
ولا كأن فيه إنسانه جالسه جنبه




أول ماوقفت السياره نزلوا البنات

ومروا بالحديقه
ودخلوا الفيلا
وساره جااااااات تتمشى بوردتها الحمرااااء
اللي أعطاها إياها واحد معجب في المول
وشااااااافت جاااااسم قدامها
وغيرت مشيتها وصااااارت تتمشى بدلع ومياعه
وطيف ودها تمووووت قبل لايشوفها جاسم
اللي يناااااظرهااااا فاااااتح فمه زي الغبي
جات ساره وبدلع مفرط/بنسواااااااااااااااااااار
ومررت الورده ع خشم جااااسم بخفه
اللي صاااار ماااايشم إلا ريحة عطرهااااا
اللي خدره
طيف بقهر/وووووجع إن شاء الله وش هالوقاحه
ساره رجعت وبدلع/جسومي ما كأن هدي غلطت عليا
وتأشر عليها بأصباعها بدووووونيه
جاسم ببلاهه/هااااا لا لا هي أكيد ماتقصد
طييييييف مصدوووومه موووب مستوعبه الموقف

ساره بدلع/بس أنا ماتعودت أحد يغلط عليا وأسكت لو
جاسم منسجم معااااهاااا/أمسحيها بوجهي هالمره
ساره تنحني عليه وبدلع/حعديها هالمره بس ع شانك
وتبوس الورده وتمررها ع خده
وهو متخددددددددددررررررررر
طيف قاااااااااامت ودفتهاااااا بكل قوتها/وخري ووووجع أنا عمري ماشفت مثل وقاحتكـ
ساره تقرب منها/أوووف أوووف كل هدي غيييييره
أجل إش حتسوي
لو إتزوجتو ورميتك في الشارع
طيف من بين ضروسها/تخسين والله ماتطولين حتى حذاته
ساره بتحدي/حذاتو مخليتها لك أنا مطلبي قلبو
قلبو ووووبس
ووخرت عنها ورمت عليه الورده بدلع
ومشت تتبختر في مشيتها
جاسم مسك الورده وشمهااااااا بإحسااااااااس
وتم يراااااااقبها وقلبه يتبع خطااااااهااااااا
طيف بقهر الدنيااااااا/إرم القرف من يدك
جاسم أصلآ ماسمعها
ويشمممممم الورده بعمق
طيف وصلت حدها وصررررخت/قلت لك إرم القرف
هذا وإلا ورب الكعبه....
جاسم يقااااطعها وبرفعة صوت/طيفووووه أطلعي جناحك
وإلا وربي لاتندمييييين عمرك كله
طيف طااااااااحت دمووووعهااااااا
وطلعت حفاضآ ع ماتبقى من كرامتها المهانه
وكبريائها المهدووووور

( تخيلوا هالموقف يصير لوحده منكم !!!!)
لا ااااااااا سمح الله
لا اااااااا قدر الله
الله لا ااااااااا يقوله
^_^


فيه وحده محجووووزه في الكرااااااااج
نسيناااااهاااااا

لمانزلوا البنات
جات ناااازله معاااهم
بس مسكتها يد من ورااااهااااا
ولما نااااظرته شهقت
ماجد بإبتسامه جذابه/بسم الله علييييييك
شهد إبتسمت/خيييييير
ماجد/الخير بوجهك
شهد بتعجب/أي خدمه
ماجد بإستعباااااط/شكرآ خيرك سابق
شهد/ماااااجد
ماجد بجديه/هو سؤال واحد مافيه غيره
ويضغط ع يدها وبعصبيه/
هذولي الكلاااااب من وييييين يعرفونك؟؟؟؟؟
شهد تنااااظر عيووونه اللي مليااااانه غضب
وهذي نقطة ضعفه
بس تجي عينها في عينه
تهدأ أعصااااابه
وينسى غضبه
وعلى شان مايبين هالشي قدامها لف وجهه عنها
وقال من بين أسنانه/شهوده جااااوبي

شهد تورطت وماعرفت إش تقول
ماجد عصب أكثر/شــهــد !!
شهد بهدوووء/في المطعم
ماجد يرفع حاجبه وبعصبيه/وإن شاء الله غازلوك؟؟؟
شهد بغرووور/يخسون
ماجد ارتاح نوعآ ما
ولكنه رفع حاجبه بشك/أجل ليش يقول إنك ضربتيه
شهد بهدوء/زي ماقال إنو ولد عمي
ماجد صدقها/منطقك معقول
وعصصصصب فجأه وضغط ع يدها/بس وربي لو عرفت
عكس هالكلام ياشهد ......
شهد تقاطعه وتحط يدها ع خصرها بدلع/إش حتسوووي
ماجد ينااااظررررهااااا وفي نفسه/بل عليها مافيه شي يخوفها
وقال بجديه وهو يحط عينه في عينها/راح أزعل
وأزعل ملايييييين ياشهوده ملايييييييين
وجاء ماشي
شهد / فين رايح؟؟؟؟
ماجد يلتف عليها/رايح أشوف ذا اللي يدعي إنه ولد عمك
شهد بدلع / خدني معاااااك
ماجد يرفع حاجبه/ليش إن شاء الله
شهد بنذاله/أبغى أسلم ع ولد عمي عندك ماااانع
وتكتف يدينها وتناااظره بتحدي
ماجد يقرب منها وبجرااااءه / سلم علي بدل منه
شهد أنحرجت وجات ماشيه
ماجد مسك يدها ولفها عليه
وقرب وجهه من وجهها
وقال بإبتسامه أخااااذه / على وييييين
شهد ذااااابت من الإحراااااج
وقالت وهي منزله راااسهااا/ماااااااجد!!
ماجد مازااااال مبتسم/يا قلب ماجد إنت


( أكيد الحين كووول البنات يحسدووون شهد )





خالد أخذ يزن وسامر ووداهم للمجلس
المخصص للضيوف
ودخل الفيلا يدور جده
رنيم كانت توها طالعه من المطبخ
وبيدها كوفي
وكانت لابسه برموده وتي شيرت عاااري
ومسيحه شعرها
خالد بس شااااافها
تسممممممممر مكاااااانه
وتم ينااااظرهااااا
ونسي الشي اللي كاااااااان جاااااااي ع شانه
أوووول مرررره يشوووفها بهالشكل
رنــيــم تمت وااااقفه مكااااانها
ماااااهي عااارفه تطلع من الفيلا
وإلا تدخل المطبخ

(يااااااااااي ع الفشيييييله ^_^ )

خالد أتجه لها
وهي تررررررجف
ولما وصل عندها
خالد بإبتسامه/مساء الورد ع الورد



رنــيــم يااااا الله يطلع صوتها/مساء النور
خالد ياخذ الكوفي اللي بيدها
ويرشف منه رشفه/أمممممممم مرره لزيزه
تسلم ايدك
لمين هدي
رنيم / لجاسم
خالد/ليش هوا ماعندو حرمه
يتأمر عليها



وبإبتسامه/مررا تانيه لاتخدمي أحد أووكـ
ويعطيها الكوفي/شكرررآ ع العزيمه هههههههه
رنيم أنحرجت أكثرررر
ونزلت راااسهاااا


......../إش قاعد تسوووي إنت ويااااهااااا

خالد ورنيم شهقووووا
والتفتووووا
وراااااااااااهم

ميييييييييييييين تتوقعوووووووون !!

شهد/هااااهاااااااااي
إش رأيكوووو فيني
أخوووووف صح !!
خالد يتنفس الصعدااااااء/بلا في شكلكـ إش الحركات هدي

( حركاااتهااا وإلا حركااااااتكـ!! )

شهد تكتف يدينها/إش عندكو إنتو الاتنين
رنيم أنحرجت مووووت
ناااظرت خالد
وناظرت شهد
ونااااظرت تدور البااااب
وبس شاااافته
رااااحت بإتجاااهه
بسررررعه
تسبقها نبضااااااااات قلبها المضطربه

خالد ينااااظر شهد بعتاب/إتبسطت دحينه
لما أحرجتيها
شهد بنذااااله/إش عندك معااااهاااا
هاااااه يلاااا إعترف
أنا ماسكتك متلبس
خالد فاااااتح فمه وبإنكااار/بلا في شكلك
إش هدا الكلام
أنا بس كنت بسألها عن جدو

وتوه يتذكر/تعااااالي تعاااالي
إنت فين كنت كل هدا الوقت؟؟؟؟
شهد كأن أحد كب عليها مووويه باااااااااااارده
خالد يقرب منها وبنفخه/جااااوبي
شهد جاتها الكذبه ع طبق من ذهب
وقالت ببراااااءه مصطنعه/حأقول بس أخاااااف تزعللللل
خالد بنفاااذ صبر/قولي ماحأزعل
شهد/كنت في الحديقه أنتظرهم يجيبو الكلاب
خالد/ماحيجيبوها الليله يمكن بكرا وإلا بعدو
شهد/آها الحمدلله إنك قلت ليا
وإلا كنت حأستنى للصبح

خالد طالع
شهد/خلودي ع فين
خالد من عند الباب/حأشوف جدو فين هوا
شهد بنذااااااله/لييييش إنتا ماسألت رنيم ؟؟
خالد ينااااظرها وفي نفسه/ياااويلي منك
وربي ما ألوم ماجد لما يسميك لبؤه
شهد/خلووووودي فيييين سرحت؟؟؟
خالد/ هاا تقول ماتعرف
كلمي الخدم يجهزو القهوه والشاي
بسرعه
وجاااء طااالع
شهد ترفع صوتها ع شان يسمعها/جدو في المجلس التاني
اللي ورا الحديقه


طلع خالد ومر بالحديقه
وشاف رنيم واقفه جنب جاسم
وابتسم وهي ذااااابت
وجاسم نااااظر فيها وفي خالد
وقال بزعل/مبسوطه إنت ووجهك بهذا اللبس اللي لابسته
رنيم إستحت ونزلت راسها وشوي وتبكي
جاسم جاهـ اتصال ولما شاف الررقم
قال بتصريف/خلاص خلاص روحي أدخلي داخل
وفتح الخط / هلا والله ومرررحبا بالغلا كله
آلاء بدلع / تصدقني لو قلت انو لكـ وحححشششه
جاسم / ههههههه ايه اصدق لانكـ انت بعد وحشتيني يالولي
آلاء / وازا وحشتكـ ماتكلمني
جاسم / معليش ياحياتي بس تعرفين انا مسافر مع اصحابي
وكل يوم في مكان وللحين ماارتحت
آلاء بدلع / ومتى حترتـــــــااااح
جاسم / وذي يبي لها سؤال بعد اكيد اذا قابلتكـ
آلاء / بس انا شوفتي غاليه
جاسم / وانا عندي للغالي ثمــــــــــن
آلاء / كم تدفـــــــــــع ؟
جاسم / اللي تبين عندكـ من الألف للمية ألف
آلاء / اممممممم ومتى حتجي جدهـ؟
جاسم / انا الحين في باريس يبي لي شهر ع ما اجي جدهـ
بس بيبي عندي طلب زغيروووووون
آلاء / آمــــــر دام كل شي بتمنو
جاسم / ابي اكلمكـ فيديو
آلاء / دحينه ؟
جاسم / ياليت
آلاء / اوووووووكـ بس المكالمه ع حسابكـ
جاسم / ولايهمكـ
آلاء / وتبغى تشوفني ببلاش
جاسم / اذا شفتكـ الحين بكرهـ احول لكـ عشرهـ آلاف
آلاء / مو كأنها قليله
جاسم / خلاص اذا اعجبتيني اخليها عشرين
آلاء / هههههه وازا خقيت عليا
جاسم / ههههههه شكلكـ بتفقريني وانا بعدي ماشفتكـ
آلاء / هههههههههههههههههههههههههههههههه
جاسم / فديت هالضحكه يلا عاد تريني جالس ع جمر

×××××××××××××××
خالد دخل المجلس
وكان موجود جده و أخواله وعمه أبو جاسم وابو عزام
خالد/السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الكل/وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الجد مبتسم/الحمد لله ع السلامه ياولدي
متى الوصول
خالد واقف عند الباب/الله يسلمك ياجدو
دوبنا واصلين
الجد/طيب إتفضل إجلس
خالد موب عارف كيف يبدأ/نحنا عندنا ضيوف
الجد/طيب كلم الشباب وروحو أجلسو معاهم
خالد تورررررط/لا جدو هما جايين من شانك
الجد بإستغراب/ليش هما يعرفوني
أو أنا أعرفهم
خالد تورط أكثر/والله ياجدو لادي ولا ديك
بس ممكن تتعرفو
الجد قام/طيب يلا مشينا
إتفضلو معانا


ولما وصلوا المجلس
سلموا ع بعض
وخالد عرف يزن وسامر ع العائله
بس تورط كيييييف يعرف العائله
بــ يزن وسامر
وماجد شافه وحب ينقذ الموقف
ماجد/والحين نخلي الضيوف يعرفون بأنفسهم
خالد ينظر له نظرة شكر وإمتناااااان
وهو يردها بإبتسامه
يزن يعدل جلسته/أوكيييي مافيه مشكله
أنا يزن وهيدا سامر إبن خالتي
الجد/أهلآ وسهلآ من أي عيله
يزن بعد صمت إمتد لدقائق/من عيلتكن
الكل ناااااااظرووووووا بعض بدهشه
الجد بدهشه/من بيته
يزن/بيت خالد البدر!!
وأعطاه البطاقه
الجد يقرأ الإسم/يزن مازن خالد البدر !! !!
الكل ينااااظر يزن بإستغراااااااب
الجد/بس خالد الله يرحمو ماعندو ولد غير بدر
يزن يتنفس الصعداااااء/هيدا ياللي إبتعرفوه
بس الشي ياللي ماإبتعرفوه إنو جدو خالد
الله يرحمو إتزوج ستي من سوريا
وسكت شويه
الجد بترقب/إيوا وبعدينا
يزن/وبعد فتره من زواجن سافر
وإنقطعت أخبارو
الجد/وماكان يعرف إنو عندو ولد
يزن بألم/لأ ماكان بيعرف
الجد/خالد الله يرحمو كان صاحبي الروح بالروح
بس ماعمرو خبرني عن هدا الموضوع
أبو جاسم/وإنتم عندكم إثباتات
يزن/ستي الله يرحمها كانت محتفظه بعقد الزواج
وكل الاوراق الثبوتيه
وهيا دحينه موجوده مع البابا
الجد/وأبوك دحينه فين هوا
يزن/هوا هلأ مسافر بس إحتمال يرجع
بعد شي يوم أو يومين
أبو جاسم/وإنتم الحين وين مستقرين
يزن/نحنا هلأ مستقرين بسوريا

خالد توه داخل بالقهوه والشاي
ويمد له فنجان القهوه/إتفضل قهوتنا العربيه
إحنا أزعجناك بالأسئله
يزن ياخذ الفنجان/هههه لأ ولو
إنتو بتمونو
الجد بأهتمام/وإنتو دحينه كيف وضعكو المادي
يزن/لأ الحمد لله البابا عندو مجموعة شركات
ووضعنا المادي فوووء الممتاز
الجد بفرح/الحمد لله الحمد لله
وإنتا عندك أخوان
يزن/عندي أخت وحده إسمها رزان
هلأ هيا بالجامعه



جاسم بعد ما شاف آلاء وخق عليها
دخل الفيلا
وأول ماجاااااااء داااااااااخل المصعد
كاااااانت ساااااااارهـ توها طااااااالعه منه
كانت لابسه روب أحمررررررر
عاااااااري وقصيييييييييير
ومسيحه شعرها الاشقر
ع كتوفها
وريحة عطرهاااااااا ملأت المكاااااان
جاااااااااسم تم فاااااااااااتح فمه
مليووووون بوووووصه
وكأنه أوووول مرررره في حيااااااته
يشوف أنثـــــــــــى
بإختصاااااااااار
تخددددددددددررررررررررررررر
مكااااااااانه
وسارهـ مبسوطه من نفسها
جات مارهـ من جنبه بغرورها المعتاااااااااد
بس مسك يدها
وقرب منها
أكــثــــر
وأكثــــــــــــر
وأكثـــــــــــــــــــــــــر
ولما جااااااااااااء يبوسها
تفااااااااااااجئ بـ شهـــــــــــــد
توهاااا طاااالعه من المصعد
وحطت يدها ع فمها وشهقت
كل الاكسجين اللي بالكون دخل رئتينها

لوووووووول

جاااااسم تفاااااجأ فيها
وأختبص لووووونه
واررررررتبك
وتوووووترررررر
وتلفت يمين وشمال
شمااااال ويمين
ودخل المصعد
سارهـ بقهر/الله يلعنك ياشهد إش جابك دحينه
شهد مصدووومه/الله يلعنك إنت وهوا
إش هدي الحركات الوسخه
ساره بدفاع/إش فيها بوسه بريئه
شهد بقهر/وهوا إنتو إبتعرفو البراءه
ساره بلا مبالاه/الله ياخدك ضيعت عليا فرصه دهبيه
إبتعرفي لو إتأخرت تانيه
بس تانيه
كان حيكون أول رجل يبوسني
ضيعت عليه فرصه
شهد بتريقه/ياحرااااااام رااااحت عليه
يمكن كان حيدخل التاريخ لو باسك
إنت ماتخافي أحد يشوفكو
ساره تدور حول نفسها/سيبيك من الكلام الفاضي
هدا وقولي لي إش رأيك في قميصي التركي
شهد تنااااظرها بقهر/زي وجهك
ساره تضحك وتجلس/والله زيييييي القمر
بلا غييييره
شهد بثقه/إزا إنت زي القمر
أنا القمر نفسو
ساره تتدلع بطريقه قهرت شهد/أهم حاجه إني
أعجبتو وووبسسسس
شهد/كش كش كش
هوا التور وإنت البقره
ساره/شهوده إنت كنت مررره فررري إش اللي حصل لك
شهد/إيوا أنا فررري بس أكره حركات القرف هدي
ساره/تقولي عن الرومانسيه قرف
بعدينا يعني تبغي تفهميني إنك لحد دحينه
مابوست مجودك هدا
شهد بإستغراب/إش المسخره هدي
لأ ياقلبو أنا ومجودي عشقنا بدوي
ساره بقهر/آآآه ياشهد وربي
كرهـــــــتك
كرهتـــــــــــــــك
كرهتـــــــــــــــــــــــك
شهد تناااظرها فاااتحه فمهاااا/بلا في شكلك
وأنا إش عملت لك
ساره/بس كنت أبغى أعرف
هيا بوستو حلوه زيو والا كيييييف
شهد أنفقعت مرارتها/بس سؤال
لو تيفوه شافتكو إش كنت حتعملي
ساره بخساره/آآآه أنا كنت أتمنى تكون هيا
اللي داخله من المصعد مش إنت
شهد/وربي لا كانت تفضحكو في باريس كووولللللهااااا
ساره تتمصلح/شهودتي قلبو
شهد تنااااظرها بنصف عين
ساره/ممكن تجيبي لي رقمو
شهد تحط رجل ع الثانيه/سوووووري
ما أقدم هدي الخدمات السخيفه
ساره/أنا لو أبغى أجيبو وربي أطلبو منو شخصيآ
شهد بتحدي/أتحدااااااااااااااااك
ساره بحماااس/ ع إييييييش
شهد/اللي تطلبيه
ساره تقوم بحمااس/ورااااايااااا



**جاسم دخل الجناح
ولقي طيف نايمه ع السرير بالعرض
ومقطعه نفسها بالصياح
ولما حست بدخوله رفعت راسها
وقالت من بين دموعها/ممكن تعطيني تفسير
للمسخرهـ اللي صارت تحت؟؟؟
جاسم يناااظرها بقرف/ما أنا مضطر
أقدم لك أي تفسير عن أي شي
ولا هو من حقك أصلآ تطلبين
طيف ببكاااء/إنت إش قصتك مع بنت الشوارع
هذي هاااهـ
وبصراااخ/ماااترد ,,, ماااتجااوب
جاسم من غير مايناظرها/لا تقولين عنها بنت شوارع
وإلا يعني كلآ يرى الناس بعين طبعه
طيف بدفاع/أنا أحلى وأشرف منها بمليون مره
جاسم/طيييفوووه أحسن لك أنخمدي
وعدي هالليله ع خير
طيف ببكاء/إنت ليييش تعاملني كذا
إنت ناااااسي ميييين هم أهلي
جاسم يضحك بإستخفاف /إنت أصلآ لو وراك
أهل كان لقيتك في الشوارع؟
طيف ببكااااااء/نسيت إنك إنت اللي حفييييييت
وراي وكنت راح تموت ع شان بس أكلمك
جاسم بلا مبالاه/ومثل ماكلمتيني كلمت غيري
ومثل ماطلعت معاي طلعت مع غيري
ولف عليها وقال بقهر واااضح في صوته/ومثل
مانمت معاي نمت مع غيييييري
طيف أنفجرت من البكااااء/طيب ليش تزوجتني
ليييييييييش ليييييييييييش
جاسم بقهر/وربي لو ماتدخلوا فيها الكبار
كنت إلى الآن مرميه في الشوارع
طيف تمسح دموعها/قصدك لو لا خوفكم من نفوذ الوالد والجرجرهـ في المحاكم
جاسم يضحك بسخريه/والله آخر همي أبوك ونفوذه
بعدين الفضيحه للبنت وأهلها إنت اللي كنت حامل يالتافهه
طيف ببكاء وقهر دفين/الحين أنا التافهه
بعد ما سلمتك نفسي وحيااتي كلها
جاسم بصرااخ/إيه تافهه
وأنا أستاهل وحده أحسن وأنظف منك
وأحمدي ربك إني رضيت فيك كزوجه
وإلا إنت ماتجين حتى شغاله في بيتنا
ع العمايل اللي سويتيها
طيف ببكاااء أقوى/إنت تعرف إن اللي كان في بطني ولدك ومع كذا أجبرتني أنزله
جاسم بقهر وصراااخ/ كااافي كذب
كااافي إفتراءات
وبعدين من حقي أنزله
لاني رجال ما أرضى بالمذله
طيف بإندفاع/رجااااال طل

طراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اخ

طيف طااااااااحت ع الارض من قوة الكف

< < <وشهد وسارهـ سمعوا الكف خافوا ونزلوا تحت


جاسم يمسكها من شعرها بكل قوته/طل بعينك
يا قليلة الشرف
ياللي مافي وجهك ذرة حياء
آنا رجااااال غصب عنك وعن طوااايفك ياحشره
ويدفها
ويقول وهو عند الباب/قسمآ بالله إن على صوتك
على صوتي مرهـ ثانيه
لا يصير شي تندمين عليه عمرك كله
وصفق البااااب ورااااااااااااهـ



**شهد وساره بالصاله

ساره مصدومه من الموقف/معقولا لحد دحينه
فيه زوج يضرب زوجته
شهد/إيوا ياقلبو هدا الوجه التاني
لحبيب القلب
ساره/هوا داايم يضربها كدا
شهد/ رنا تقول لي أول ماإتزوجها كان كل يوم يضربها
ويسبها قدامهم ومررره مايحترمها
بعدينا أبوه إتخاصم معاه ووعده مايضربها
ساره /هوا كيف إتزوجها
شهد تصد عنها/وأنا إش عرفني
ساره بإصرار/أسألك بالله تجاوبي
شهد إنقهرت لانها مضطره تجاوبها ع شان سألتها بالله
شهد بقهر/بلا في شكلك طيب لا تسألي بالله
ساره مبسوطه/يلا بسرررعه يلا يلا
شهد بقهر/يعني فين ممكن يكون إتعرف عليها
غير في الشوارع
الله ياخدها
والتعبانه صدقت أكازيبو
وطلعت معاه ع شان حبهم
حبهم برص هيا وإياه
وضحت بشرفها وشرف أهلها
ساره بحمااس/إيوا وبعدينا
شهد/أبدآ عرفو أهلها بحملها
والرياض كلها عرفت بالحكايه
وجاء أبوها لابو جاسم
وإترجاه إنو يزوجها لجاسم ع شان الفضايح ماتكبر اكتر
ساره بإستغراب/وأبو جاسم كيف يوافق
ع حاجه زي هدي بكل بساطه
شهد/لأ ياقلبو هوا سأل ولدو
وعمل تحاليل وإتضح إنو الولد
فعلآ ولد جاسم
وأجبر جاسم يصلح غلطتو ويتزوجها
ساره بألم/آه ياحبيبي وضيعو مستقبلو
شهد بقهر/ والله طيف هيا المسكينه
اللي ضيعو مستقبلها
ساره بدفاع/وهوا كمانه ضيعو مستقبلو
إش زنبو يزوجوه وحده مايحبها ولا حتى إختارها
شهد/هما الاتنين غلطو
خليهم يتحملو نتيجة غلطهم

ساره شافت جاسم توووه
طالع من المصعد
ساره/شهوده روحي روحي هدا هوا جاااء
شهد بإستغراااب/من جدك إنت
ساره بنفخه/شهوده بلا في شكلك
أدخلي بسرعه قبل يطلع
شهدبعناااد/إش شايفتني شغالة أمك
وربي ما انا متزحزحه
من مكاني وعلى قلبك إنت وهوا
ساره بتوسل/شهوده واللي يرحم أبوك
واللي يرحم أبوك أدخلي
شوفيه قررررب
شهد/إيوا كدا إتأدبي وكفايه مسخره وإلا وربي عند أمك
وإنت تعرفيني ماعندي لعب
ساره بنفاذ صبر/خلااااااص روووحيييي
شهد تخبت خلف الركنيه
وساره حطت رجل ع رجل
وسوت نفسها تتابع ال TV

جاسم كان طالع وسمع صوت ال TV
ولما التف شااااااف القمر ساره
ووقف مكاااااااانه
عقله يقول له رووووح
وقلبه يقول إررررررجع
وماقدر إلا إنه يسمع كلام قلبه
ورجع لها وقف قداااااامها
وغطى الTV
وينااااظرها بإعجااااب
وساره تنااااظره بغروووور
جاسم بإبتسامه جذابه/إنت للحين مانمت
ساره من غير ماتناظره/ ماجاني نوم
جاسم/تنتظرين أحد
ساره تناظره بنص عين/مافيه أحد يستااااهل
إنتظار سارونه القمر
جاسم يصفر بشويش/إش هالغرووووور
ساره تلعب بأطراف شعرها الاشقر/لييييييش مايحق ليا
جاسم/وإذا ماحق لك لميييييين يحق
ساره تقوم وبغرووور/ع بااااااالي بعد
جاسم يمسك يدها بجرااااءه
وهي تفك يدها من يده برواااااقه
ساره/لأ لأ لأ أنا مررره ما أرضى بهدا المستوى من التعامل
جاسم بهدوووء بل بكذذذب/تصدقي عاااد
إني ماااعمري مسكت يد بنت قبل كذا
ساره بدلع/ههههههه قدييييييمه ومغببببره كمااااانه
جاسم أنحرج/هههههههههه
ساره ماشيه
جاسم/لحظه لحظه
ساره التفت له بثقل/نعم
جاسم/ممكن نتواصل
ويأشر ع الجوال
ساره بثقل/لأ طبعآ أنا أخلاقي ماتسمح ليا
بكدا ولا كدا أهلي ربوني

شهد خلف الركنيه مصروعه من كذبهم

جاسم طلع مكسور الخاطر

يااااااااك يااااااااااااااااك ^_^


شهد طلعت وبدهشه/وربي أكبر بكااااشه
في الشرق الاوسط كلو
ساره/ههههههههه كفك
شوفت كيف أديتو طنش ههههههه
شهد/ههههههههههههه بلا في شكلك
ساره/هههههههه ومن يقول





قبل ماتنام مسكت الجوال وناظرت رقمه بإبتسامه واتصلت
كان جالس مع الشباب ف الصاله يلعبون بلايستيشن
ناظر جواله وشاف رقمها ورجع يلعب
سامي يدقه بجنبه/ حولها عليا وربي لا انسيها حليب امها
ماجد / والله ودي بس البنت طالبتني بالاسم وهذا اللي جابرني ارد عليها
بس انا لي فتره مطنشها
سامي / اووووف تتغلى عليها
ماجد/ لا ياغزلنجي ابيها تمل وتفل
سامي / ماحتمل روح رد عليها واديني لعبتك
ماجد / هاهاي ألحس كوووووووعك
سامي / والله حاولت بس ماقدرت
ماجد يرن جواله للمره الثانيه
رامي/ ياهوووو قفلو خليني اركز ف اللعبه
ماجد / انت تفوز وانت نايم ماتحتاااج تركييييز
رامي / بلا ف شكلك قول ماشاء الله لا تصيبني بعينك
ماجد/ ليش ويل هامسن ع غفله

سامي يسحب الجوال من قدام ماجد ويطلع به
ماجد يلحقه/ سامي يالخايس لاترد
سامي فتح الخط
هي بنعومه/ ألووو
سامي تخبى عن ماجد خلف الباب الخارجي للملحق
وجلس فااااتح فمه
هي/ ألووووووووووووووو
سامي مازال فاتح فمه
هي/ ألووووووووو
وقفلت الخط

ماجد شافه وجاء يجري واخذ الجوال من يده/ رديت عليها؟
سامي جالس ف الزاويه وفااااتح فمه مااااااايرد
ماجد يرفسه برجله / وجع يالتعبان ليش تفتح الخط
سامي/ مجووووووووووود رش عليا موووووووويه
ماجد/ ههههههههه الله يرجك هذا كله من تأثير صوتها وش قالت لك
سامي منسجم/ اول مره احس بطعم ألووووووووو
ماجد / ههههههه هذا بلا ابوك ياعقاب
سامي/ مجووووووود طلبتك رقمها
ماجد / لا عاد الا ذي البنت باين عليها متربيه وماعندها سوالف بطاله
سامي / وانتا صدقتها كلهم كدا ف البدايه بعدينا تتطور العلاقه
تلاقيها ادشر دااااااااااشره
ماجد / راح امشي معاها للاخر واشوف لوين تبي توصل معاي





××في الصباح

طبعآ الكبار
من رجال وحريم
والجد
بعد ما أفطروا
طلعوا مع
بعض يتمشون ويتسوقون
ويتغدون

الساعه ثمانيه صباحآ
صحي وراح البريد وأخذ الجرايد

وقال للخدم يصلحون له كوفي
ويجيبونه الحديقه
ولما راح جهة الكراسي
شافها جالسه تقرأ كتاب
لفتته طريقة جلستها
وزيها المميز
كانت لابسه روب عنابي وبنطلون عنابي
وحجاب(شال ، طرحه، شيله) عنابي مع أبيض

وراح متجه لها
ولما وصل
قال بكل أدب/السلام عليكم
ديانا رفعت رأسها من الكتاب
وناظرته ورجعت ناظرت الكتاب
وقالت بهمس ياااا الله ينسمع/وعليكم
عادل بأدب/ممكن أجلس
ديانا تعقدت من الرجال أكثر بعد قصة جاسم مع طيف
ناااااظرته بنصف عين وفي نفسها/جميعهم هكذا
ليس لهم أمااااان
ليس لهم أماااااااااااان

عادل ينتظر ردها
وقال بإحراااااج/عادي أنا ممكن أجلس بمكان تاني
ديانا أخذت كتابها وقامت
وقالت/سأترك لك المكان بأكمله
ومشت وهو وراها ينااااااظرها
بخيبة أمل
وهي ماشيه بإنفعاااااااال
وتوتررررررررررر
وطررررررررررررربععععععععع
أصطدمت بالخادمه اللي جايبه الكوفي
وأنكب عليها الكوفي كللللله
وطااااااح الكتاااااب
وطااااااحت النظااااااره
عادل بربكه/سلامااات سلامااات
وشااااااااااف عيووونها
لاوووول مررررررره
ووقف يناااااظرها بإعجااااااب
ديانا بهدوووء أخذت كتابها وتركت المكاااااان
عادل جاء راجع وشااااااف ورقه طاااايحه
أخذها وراااح ع الكراااسي وقرأها

*******¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤*******

""ســـــر حيــــاتي""
في حياتي ســــــــر ...
لا احــــــــد يعرفه ...
حتى أنــــــــا !!!..
في حياتي ثغرات .... أحدثتها الآهات...
وأضنتها الذكريات ...
وأي ذكريــــــــات!!!..
وأي ذكريــــــــات!!!..
تعج حياتي بالصمــــــــت ..... وقلبي بالأنين ...
آآآآهــــ .... كم أضناني الحنين!!!...
وغربت أحلامي السنين !!!...
وماهي الحيــــــــاة بعدك!!!...
وماذا ستكــــــــون!!!...
بعد أن إستحال صخبها إلى سكون!!...
وضياؤها إلى عتمه!!...
ماذا ستكــــــــون؟؟!!...
بعد أن مات فيها « الحــــــــب » ...
وتغرب الحبيب ...
وتــــــــاه المحبوب ...
يبحث عن قلب وروح ...
ومرافــــــــئ ســــــــاكنه ...
يختبئ فيها من شضايا الألــم والآهـ ...
ويبحث فيها .... عن...
بقــايـا حيـــاة ....

بقلــــــــم/
ســـــواهــــsawaharـــر


*******¤¤¤¤¤ ل Sawahar¤¤¤¤¤¤*******

عادل تأثر كثيييير
وقال/لازم أعرف إش هوا سر حياتك ياديانا






ديانا مشت بهدوووء
وصلت غرفتها
أختارت لها لبس ولبسته
وأخذت كتابها
وجلست ع المكتب تقرأ
وعاااااااادي كللللللش عااااااااااادي

لا بكااااااااااااااااااء
لا دموووووووووع
لا صراااااااااااااااااااااخ
ولا ااااااااااااا أي ردة فعل




الساعه عشره صباحآ

صحيت شهد واخذت شور
ولبست تنورهـ جلد قصيرهـ سوداء
وتي شيرت كت احمر
وكعب أحمر
وإكسسورز أحمر
وكاب أسود
وحطت جلوس وأي لاينر خفيف
وسرحت شعرها ذيل حصان
ورشت من عطرها الصباحي الأخاااااذ
وأتصلت ع خالد لانه وعدها يروحون المطعم
ع شان يعرفون عنوان البنت
لكن خالد كان مقفل جواله
وراحت للملحق
ودقت الباب
ودقــــت
ودقـــــــت

الشباب كلهم ناااااااايمين
ماجد وسامي يكرهووووون الازعااااااج
ماجد حط المخده ع إذنه
حتى مايسمع الصوت
بس ماااااافيه فااااايده
وقاااااااام وعيوووونه كووولللهاااا نوووووم
وإتجه للباااااب
ناوي للمزعج ع نيه

وسامي يلبس بلوزته وهو يسب ويلعن

شهد تسندت ع الباب بكل جسمها
وتضربه بيدينها الثنتين
مااااااجد فتح الباااااااب بقوووووووووه
وطرررررررررررررربععععععععععععع
ياشهد فوووووووقه
ومن قوووة الاصطداااااااااام
طاااااااااااااح ماجد ع الارض

جلسوا مبلللللمييييين في بعض
لثواااااااني
شهد بعد ماإستوعبت الموقف
طاااااااااااارت ع البااااااااااااب
وماااااجد جاااالس ورااااااهااااا
متخددددددررررررر
سامي يحك شعره بنوم وكسل وقهرررررر/مييين هوا التعباااان
اللي كان بيدق الباب بهدي الطريقه
من جد مااافيه ذوق
ماجد ولا حتى ناظر فيه
هو عادة إذا صحي من النوم
مايفوووق ويصحصح إلا بعد سااااااعه
عااااااد بعد هالموقف شوفوا متى يصحصح
سامي ينااااظره/بلا في شكلك أنا مع مين أتكلم
ماجد لاااااااااا تعلييييييق
سامي قرب منه ولما شافه يتنفس
أرتاااااح ورجع داخل
ولما مر بالصاله شاف جاسم نايم بالصاله
ورجله نازله ع الصوفيا
وهو يمووووووت في النذاله
سحب رجله
وطراااااااااااخ ياجاسم ع الارض

وسامي طاااااار ع غرفته

جاسم تلفت يمييييييييييييين
يسااااااااااااااار
ماشااااااااااااااااف أحد
وهو ميييييييييييت نووووووووم
فرجع نااااااااام

جاء ماجد داخل وشاف جاسم نايم ع الارض
بدون فرشه
ولا حتى غطاء
وحن عليه
وصحاه من النوم ع شان ينام معاه في غرفته
وهو الثاني حط راااااسه وناااااااااام


عزااااااااااابي إش ورااااااااه
كح كح كح كح!!

---------------------





**ف جناح طيف

صحيت طيف بتثاقل
ونااااظرت وجهها في المرآه وأنفجعت
وجه مرهق ، بااااهت ، ذاااااابل
وعيون منفووووخه ومتورمه من كثر البكااااااء
وبقــــــــايا من دموع الامــــــــس
راحت أخذت دش ينعش جسدها المنهك
وأخذت جوالها ودقت ع أول رقم فيه
طيف بكل شوق العالم/ألوووو يمه كييييييفك
أمها بشوق/هلا يمه هلا إنت كيفك ووش أخبارك
طيف بألم ومراااار/ما أنا بخيييير ياأمي
ما أنا بخييييييير
أمها بخوووف/وش فيك يمه أشغلتيني عليك
طيف ببكااااء/جااااااسم يمه جاااااسم
أمها بقهر/وش فيه بعد ماتقولين
ما عاد يضربك
طيف ببكاااء أكبر/يمه أنا خلااااااص
ماااعااااد أبيه
ماااعااااد أبيييييييه
أمها بعتب/إشلون يعني ماعاد تبينه
ليش مو هذا كان إختيارك
طيف تمسح دموعها وبألم/إيه كاااان إختياري
بس أنا الحين خلاااااص ماعااااد أقدر أتحمله
أمها بزعل/طبخن طبختيه يالرفله كليه
ولا عاد أسمع هذا الكلام منك مره ثانيه
وإنت عارفه إن أبوك وأخوانك
ماراح يستقبلونك بعد اللي سويتيه فيهم
طيف بحرقه/وليييييش يمه تسوون فيني كذا
أنا بنتكم دمكم ولحمكم
أمها بلوم/ودامك بنتنا ودمنا ولحمنا
لييييش توطين روسنا بالطين
ليييييش تضيعين سمعتنا بين العوايل
طيف ببكااااء مؤلم/يمه خلاااااااااص
مرت سنه
مانسيتم الله يرحم لييييش إنتم ماترحموووون؟؟؟
أمها بألم سكن جوارحها لسنه وبعتاب إنتهى وقته/والله
لو مرت سنين العمر كلها ماراح ننسى
اللي سويتيه فينا
طيف بألم فاق إحتمالها/يمه أنا تعبت
تعبت من ظلم جاسم وإحتقاره
وإهاناته
وهو مايهتم بأمري لان ماوراي
ظهر يحميني
لا أب ولا أخوان
أمها بقهر/إنت ضيعتيهم بعملتك السوداء
وسودت وجيههم قدام العوايل
وقهرتيهم وبهذلتيهم
وغربتيهم عن بلدهم وناسهم
والحين جايه تدورينهم
طيف ببكاااااء أقوى/يممممممه حرااااااااام عليكم
والله حرااااااام
أمها بزعل/حرام علينا ومو حرام عليك
إنت أصلآ لو تعرفين الحرام
كان مشيت فيه
والا كان هذا حالك
طيف/وأنا وين ارووووووح
ولميييييييين أشتكي
وميييييييين يرد الغلط عني
أدري إني غلطت
بس والله ندمت
ندمت يممممممه ندمت
أمها بألم طغى ع صوتها/خلاااااااااااص
ماعاد ينفع الندم الحين
طيف بإصرار/يمه أنا أبغى أتطلق
أمها برفعة صوت/تطلقين!! !!
تطلقين ووين تروحين
طيف/بيت أبوي
أمها/بيت أبوك يتعذرك
من يوم طلعت منه
ماعااااااااااااااااد لك رجعه عليه
ولا تفكرييييييييييين مجررررررد
تفكييييير إنك ترجعين له
في يوم من الايام
وقفلت الخط في وجهها
أبو طيف كان واقف ع البلكونه
في جزيره من جزر المالديف
وجاء عندها/مين كنت تكلمين؟
أم طيف بإرتباك/هاااه
أبو طيف/أنا سمعت المكالمه كلها
أم طيف تسمع بترقب
وهو يكمل/ومع إني منبه عليك
مااااتكلمينها إلا إني ما قطعت عليك المكالمه
ع شان تفهمينها إني مااااا أبغى أشوف
وجهها ولا حتى أسمع إسمها
أم طيف/طيب طيب إنت إرتاح
وهد بالك أنا فهمتها هالشي
أبو طيف بقهر دفين/ماكفاها إنها غربتنا
عن ديرتنا وأبعدتنا عن أهلنا
جايه الحين تتشكى علينا
من واحد وطت روسنا ع شانه



شهد بعد ما أستعادت أنفاسها
راحت لجناح سارهـ

شهد تنط ع سريرها بقوووه
ساره فزززت من الخوف
وناااظرت شهد بخوف/إش فيييييه
إش حصل الحرب قااااامت
شهد تنااااااام جنبها وتتغطى بالشرشف/فشله ياسارونه
وربييييييي فشششششششششله
ساره تشيل الشرشف عنها/إشبك إتكلمي
بلا في شكلك طيحت قلبي
شهد تحط المخده ع وجهها اللي صار طماااااااط/ماااااااجد
ياسارونه مااااااااااااجد
ساره بتساؤل/إشبو إش حصل لو
شهد بإحرااااااج/صار ليا معاه موقف بااااااااااااااايخ
ساره نفذ صبرها/وربي آنا البايخه
لاني فااااغره فيك
هيا إبتتكلمي وإلا وربي مع البااااااااااااب
شهد/والله أنا أبغى أتكلم
بس عن جد عن جد حااااااجه تفشششششششل
ساره/كيف يعني حاجه تفشل
نمت معاه يعني
شهد تضربها بالمخده/الله ينكبك
إنت وخيالك المريييييض هدا
دحينه آآآنا شهد أنزل نفسي لهدا المستوى
وضرررررررب بالمخداااااات
وحووووسه
وبعد مااااا إستنفذوا كل طاااااقتهم
ساره متمدده تحت السرير
وشهد ناااااايمه ع الارض
مقابله لها
ساره تتنفس بسرعه/الله ياخدك ياشهد
يابنت شــــــــوق
كنت نااااايمه بأمااااااان الله
وجيت تصحيني بهدي الطريقه
وربي عمري ماأحد إتجرأ يصحيني بهدي الطريقه
ولا حتى أميره بزات نفسها
شهد تنااظرها/ههههه بلا في شكلك أحد يجيب سيرة
أمو حاااف كدا
ساره تطلع من تحت السرير/أووووف
إش هدي الكركبه
شهد/أووووه تصدقي شكلها مرررره مقرف
أنا ما أدري كيييييف جالسه فيها لحد دحينه
وجات مااااشيه
ساره تمسك يدها/ع فييييين وربي ماإنت طااالعه
من هنا لحد ماتقولي لي إش حكايتك مع ماجد
شهد تنااااظرها قاصده تستفزها/إنت قد الحركه هدي
ساره بقهر/إيوا قدها ونص كمانه
ويلا إتكلمي لانو بطني بدت تمغصني بقوووه
شهد بنذاله/عندي حبوب مغص إزا تبغي
ساره طرطعت/شهدوووووووه
شهد/وحطبووووووه
وطااااارت ع الباب
وقبل ماتطلع/نظفي غرفتك وإلحقيني تحت
إزا تبغي تعرفي هاهاهاااااااااي
ساره تعرف شهد ماعندها لعب
وهي ميييييييته تبغى تعرف إش السالفه
رتبت الغرفه بسرعه بسرعه
أي كلااااااااااام
وأخذت دش سريييييييع
ونزلت تحت
شااااااااااافت طيف واااااااقفه مع شهد في المطبخ
شهد أول مادخلت المطبخ
شافت طيف
كانت تسأل الخدم عن شيء
شهد بروااااقه/صباحوووو
طيف من غير نفس/أهلين
شهد تكلم الشغاله/ممكن تعملي ليا إتنين كوفي
وتلف ع طيف بلقافه/طيف إش رأيك نخليهم تلاته
طيف من غير نفس/لا شكرآ مالو داعي
وجاااااات طااااالعه من المطبخ
إلا بساره داخله المطبخ
ودقتها بكتفها متعمده
طيف بقهر/ووووجع إنت ماتشوفييييين
ساره بقرف/أنا ماأشوف الاشياء
اللي حجمها أصغر من حجمي
طيف بقهر وغل تدفها ع ورا/إنت ع إيييييييش شاااايفه نفسك
ما تتكلمين إلا من روس مناخيرك
ساره تقرب منها بتحدي/ملكة جمال العالم
عندك ماااااانع
طيف قاصده توتر الجو/شهد اللي ماتصلين ولاااااا حتى ربع جمالها ما إنغرت مثلك
وطلعت المصعد
تاااااااااركه ساره مبللللللمه مكااااااانها
وشهد تنااااااظرها
وكأنها فهمت مقصد طيف
وقربت منها وضربت كتفها بشقاوه/يااااهووو
إش هدي الغيره
ماطووول عمرك تقولي إني أجمل منك
ساره تنااااظرها بقهر من غير ماتتكلم
شهد أضحكتها النظره/ههههههههههههههههههههههه
بلا في شكلك وربي مررررره ماعندك ثقه
في نفسك كيييف تسمحي لوحده جااااهله
زي تيفوه هدي
تهز ثقتك بنفسك
ساره تناااظرها/إش قصدك
شهد/قصدي إنها وحده نحيييسه وخبيثه كمانه
قاصده تضايقك بهدا الكلام لانك أعجبت زوجها
ياجدباااااااء
ساره بفرح/يعني أكييييد هدا هوا قصدها
شهد/أكييييد بس برضو آنا آحلى
وتهرب
وتلحقها ساره
وصلوا الحديقه
شهد تخبت ورا عادل اللي يناااظرها ويهز راسه/إنت متى حتعقلي
شهد/مالك دعوه بس فكني من أختك الهبله
ساره تطردها/والله إنت الهبله
شهد تلف ع عادل اللي قام
وصاروا يدورون حوله
وهو إبتلش فيهم وقال/إزا وقفتو هبل حأقول لكو
ع حاجه مررره حتنبسطو منها
شهد وساره وقفوا
عادل/إش رأيكو نطلع نفطر مع بعض
شهد وساره يناااظرون بعض بإستغرااااب
عاااااااااادل يعطيهم وجه
عادل/إشبكو إزا ماتبغو خلااااااص
شهد+ساره بصوت وااااحد/الا الا نبغى
عادل يجلس/هيا بسرررعه خبرو الكل
شهد+ساره مشوا
عادل يرفع أصباعه بتأكيييييد/الكل يعني الكل
شهد وقفت ورجعت له وقالت وهي تنااااظره بشك/إش قصدك بالكل
عادل توررررررط بجد بجد تورررررررط/لأ أنا قصدي..... يعني ......
ع شان ماتصير حساسيه .... وتحيز وزعل
ووو.....
شهد بنذاااااله/وإيييييييييش
عادل يقوم/دحينه تبغو تطلعو تفطرو والا إييييييييش
ساره/خلااااص خلاااااااص
يلا شهوده قبل مايغير رأيو
شهد تهمس له/إنتا قووول ميييين تقصد بالضبط
وأنا أجييييبها وأنا شهد
عادل يناااظرها/الله يعين ماجد عليك
شهد أنقلب لونها/ماجد !! !! !!
عادل / هههههه إزا كان بيتك من زجاج
لاترمي الناس بالطووووب هههههههههههههههههه
شهد نااااظرته بتوتر وفي نفسها/هدا إش عرفو




شهد قالت لساره تروح تخبر البنات
وهي راااااااحت لغرفة...........
دقت الباب
ولما أخذت الاذن بالدخول دخلت
شهد/السلام عليكم
ديانا شالت عينها من الكتاب وناظرتها/وعليكم السلام
شهد/نحنا حنطلع نفطر تجي معانا
ديانا وعينها في الكتاب/أنا لا أريد إفطارآ هذا اليوم
شهد تجلس مقابله لها/حتى لو قلت لك ع شان خاطري
ديانا تناظرها بحرج
شهد بترجي/يلا دندوووون خلينا نطلع مع بعض
والله حتنبسطي معانا



بعد نصف ساعه

كانوا كللللللهم في السياره

ديانا أووول ماشاااافت عادل شهقت
شهد إنتبهت لها
ديانا جات أبتقوم
وعادل يناااظرها من المرآه
شهد مسكتها/إشبك؟؟
ديانا بتردد/سأعود
لا أريد أن أذهب معكم
شهد مفجوعه/إنت من جدك والله عادل لو يعرف لايكنسل الطلعه كولها
ديانا بتعجب/وماشأن عادل بأمر كهذا
شهد تفاعلت/لا شأن له
ديانا/أجل ماالامر؟؟
شهد/الامر أنه
أوووف ياشيخه أصلآ عادل مالو علاقه
السواق اللي كان حيوصلنا
بس الشباب أرسلوه يجيب لهم فطور

(أم الكذب ياشهد!!)

ديانا تنااااظرها بشك
شهد/يلا دندوووووووون خلينا نروح نفطر
جوعاااااااااناااااا ياهووو جووووعاااااناااااا
ديانا بإبتسامه جذبت عادل/حسنآ سأبقى فقط من
أجلك
شهد باستها/شكرآ أيتها الفتاة الجميله
عادل/هاااا كلكو جيتو
شهد تغمز له بنذااااله/كوووولنا
عادل ينااااظرها ويشغل السياره
وراحوا ع أقرررررب مطعم


.-------------------------.



**في ملحق الشباب

حااااااااول يناااااااااام
بس كل ماااااغمض عينه
يتكرر الموقف قدامه من جديييييييد
وراااااااااااائحة عطرها لازالت في التيشيرت
مشغله كل حواااااااسه
طلع الصاله
وشغل ال TV
لكنه سرح من جديد
وهو لازاااااال يشم عطرها
;; ياترى إش جابها هنا؟؟
;; وفي هذا الوقت بالذااااات؟؟
;; وإش كانت تبي؟؟
;; والله شي يحير!!


سامي نزل الصاله
وشاف ماجد صااااافن( سرحان)
ماجد تذكر وجهها لما طاااااحت عليه
وجااااااته ضحكه جنونيه

سامي فااااااتح فمه/الحمد لله والشكر
ماجد ناااظر فيه وكتم ضحكته
سامي يجلس قدامه ع الطاوله/اللهم سكنهم مساكنهم
أنا اللي أعرفو إن هدا مش وقتهم
بس يمكن إختلاف توقيت
ماجد يرميه بالمخده/أعتقد فيه شي إسمه حريه شخصيه
سامي /هاهاااااي والله إنتا مرررره مغببببر
إنت ماتشوف العربيه وتدخل أمريكا في شؤون إيران
ومن قبلها العراق والشرق الاوسط كلو
هدي كلها أدله ع إنو ماااافي حريه
مافيه أي خصوصيه
ماجد ينااااظر فيه
رامي توه داخل بإستايله الامريكي
ومجلجل شعره وبرواااااقه/هااااااااااي شباااااب
سامي يناااااظره/أهليييين إش هدا الروقاااان
رامي/يلا إنتا وهوا صلحولي آحلى فطور يلاااااا
بسررررعه يلاااااااا
ماجد وسامي ينااااظرووون بعض
وغمزوا لبعض
وقاااااااموا علييييه
رامي يطلع مسدس مويه/هااااهاااي
يلا إنتا وهووا
وروني إش حتسوو دحينه
ع الجدااااااااار
ع الجدااااااااار
إنتا وهوا وإرفع يدينك ورجلينك كلها يلاااااااا
ماجد وسامي ناااظروووا بعض بقهر
سامي بإستسلااااام/طلبااااتك ياسيد
رامي يرمي الحبل ع ماجد
ويأشر ع سامي/كتف خويك هدا بسرررعه بسررعه يلااااااا
ماجد يناااظره/لا والله مرررره وااااااثق
رامي يحط أصباعه ع المسدس بتهديد/مااااااجد
ماجد/خلاااااص خلاااااص
ويقرب من سامي
ورامي يقرب منه/يلا كتف يدينو ورجلينو مزبووووط
يلا ااااا يلا ااااا ههههههااااااي
ماجد يلف عليه بسررررررعه ويخطف المسدس من يده
ويقلده/هاااهاااي إش حتسوي دحيييينه
سامي يصفق بفرحه/أيوااااا عليييييهم
علييييييهم هااااهااااي
ماجد/الحييييين تشوووف إن ماسبحتك ياراميووووه
سامي/لأ لأ لأ لحظه لحظه
أنا مييييت جوووع وأبغى أفطر
ومن زماااااان نفسيي أحد يعزمني
وأفطر ع حسابو
وأطلب كل اللي نفسي فيه
هههههههه والله أحسن حااااجه إني آكل وغيري يدفع
هههههههههههههههههه
ماجد/ههههههههههههههههههه كفك
رامي بقهر/الله ينكبكو جيت أفطر ع حسابكو
ودحينه أنا حأفطركو ع حسابي
ياللي مابتستاهلو
ماجد/هههههههههه والله وغصب عنك بعد هههههااااااي
سامي/كفك هااااااهااااي

.-------------------------------.

**في المطعم

كانوا البنات جالسين يفطرون
ع طاوله بوسط المطعم
وعادل تركهم وأخذ طاوله لوحده
وديانا كانت طول الوقت
تحاول تربط الاحداث ببعض
وتطالع شهد اللي كانت تفطر
ولاااااااا ع بالها
وعادل يرمقها من بعيد


.--------------------------.


***الشباب وصلوا لنفس المطعم
وجلسوا بآخر طاوله
سامي بلهجة سوقيه/يلا ياوااااد جيب الفطور
ماجد بنذاله/لا لا نبغى نشرب شي قبل الفطور
سامي/وربي من جدك
وأشر ع الجورسون وطلبوا آغلى عصير فريش
ورامي مايحتاج أقول لكم إنه مييييييت قهر

وهم يشربون العصير

رامي ينااااظر جواله وينااااظر الطاولات
ماجد/هيييي يابو الشباب وش عندك إنت وجوالك ذا
رامي يناظره بنص عين/نغازل فيها حاجه إنتا ووجهك
سامي/إنت عارف إنو هما مغشوشين فيك
إنت واستايلك الامريكي هدا
رامي جاه مسج
ماجد بلعاااانه أخذ الجوال من يده بسررررررعه
رامي بقهر ينااااظر وراه ويرجع يناااظر ماجد
اللي قاعد يقرأ المسج/بلا في شكلك إش الحركه هدي
ماجد يناااظره/إخس يالزاااااااحف
رامي/طيب جيب الموبايل وأعلمك أصول الزحف
ماجد يحط الجوال في جيبه/لا شكرآ أي خدمه أنا جاهز
رامي مفجوع/يابويه جيب الموبايل
ماجد يشرب من العصير/ممنوع الغزل في المطاعم
سامي/هااااااهااااي وربي كأنك موظف في الهيئه
ماجد+رامي+سامي/هههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ووصل الفطور وأفطروا
وجااااااااااااات الفااااااااااااااتووووووووره
رامي يناااااااااظرها بقهر
سامي أخذها من يده وفطس ضحك
ورماها ع ماجد
اللي مااااااااااقدر يستحمل فدااااااااحة المبلغ
رامي بقهر الدنيا/وربي أزفت يوووم مر عليا في حيااااااتي
كووووووللللللهااااااااا
ماجد+سامي/هههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههه
رامي يدفع الفاتوره وبقهر/بلا في شكلكو وربي لو أفطر أهل جده كللللللللهم
ماجااااااء ولاااااااا حتى ربع المبلغ
ماجد+سامي/هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههه



البنات بعد ماخلصوا فطور
راحوا يحلووووون


ماجد بعد ماقاموا من طاولتهم/كثر الله خيرك يارامي
هههههههههههههههههههه
رامي بقهر/سم هاااااري يقطع مصااااارينكو
يااااااااارب
ماجد وسامي فطسووووووا ضحك
سامي/لساتنا نبغى نحلي ياروميو
رامي بقهر الدنيا/وربي ولاااااااااا رياااااااااال
ماجد بتهديد/جوالك معاااااااي ههههههه
رامي خلااااااص طق من القهر
وسكت كااااااااظم غيييييييضه

مرت من جنبهم سائحه أجنبيه

(ما أعرف وش جنسيتها بس واضح إنها مش عربيه
هههههههاااااااااي)

نااااظرت في رامي بإعجاااااااااب وااااااااضح
وعدت من جنبه
رامي/تعرف ليش ماقربت مني
ماجد/هههههههه لييييش
رامي/لانها أنفجعت من وجهك إنتا وهووا
ماجد+ سامي/ههههههههههههههههههههههههههه
ماجد/ههههههههههه تراها حولاء
كانت تناظرني وإنت ع بالك تناااظرك
سامي/ههههههههههههههههههههههه
وربي من جدك أنا كمانه لاحزت
رامي بغرور/والله تكسرو الخاطر
هيا إزا حنت عليكو بنظره
فهدا بس لانكو معايا
ماجد+سامي/ههههههههههههههههههههههههههه
سامي/وربي شكلك ماااخد مقلب في نفسك
يلا يلا روح إشتري لنا آيس
رامي بزعل/وربي ماحأدفع ولااااااا رياااال
سامي/ههههههههه خلاص خلاص مجود النجدي عازمنا
ماجد/ههههههههههه مش بوزك ياجداوي هههههههه
رامي يناااااظرهم مقهوووور منهم
ماجد شاااااااف البناااااااات/لحظه لحظه ذول ميييين جايبهم هنا؟؟
سامي ورامي التفتوا وراهم
ماجد/ع إذنكم رايح أشوفهم


البنات جالسين ع كراسي جنب الآيس
ووحده منهم راااااحت تشتري
ساره قامت/ع إزنكو شويا
رنا /هيييي تعالي إنت وين رااايحه
ساره تتدلع/رايحه أستعرض جمالي
وتغمز لها/تجي معايا
رنا/لييييش بايعه عمري
ساره مشت بكل أنوووووثه وغروووور
وتناااااظر رنا قاصده تقهرها
رنا تكش عليها وتصد عنها


ماجد شافها تلعب برجولها وتضحك
مع البنات
وجاااااااء عندهم
كانت هي أقرب وحده من جهته
والبناااات مشغووولااااااات يرااااقبووون ساره
اللي قاااااعده تستعرض أنوثتها
رنا /يلعن شكلك ياساره الحماره
أسرار/ههههههههه بلا في شكلك
وربي لو تسمعك يغمى عليها



ماجد يكلمها بحده/إنتم ميييين اللي جابكم هنا
رغد بخوف/هااااااه
شهد توووها جايه بعلب الآيس/خوخه إمسكي هدي
وزعيها ع البنات
خلود تعطيها وحده/هدي حقتك إنت وساره اللي بالشوكولا
شهد أخذتها وجااااااات أبتجلس جنب رغد
وتوووها شاااااافت ماااااااجد



(تصدقوني لو قلت لكم إنها نسيت الموقف كوووله!!
والله عساكم ماصدقتم!!!)



شهد /أهليييين إنتو هنا
وتمده الآيس/إتفضل
ماجد/مع مييين جيتم؟
شهد/تيب خد الآيس وبعدينا أقول لك
ماجد/لا ما أحب الآيس
شهد بتحدي/وربي لو ماتاخدو لاكبو ع ملابسك
ماجد ينااااظرها/وربي مااا عمر أحد عزمني بهذي الطريقه
شهد بإبتسامه خلااااابه/طيب خدو وخلص نفسك

البنااااات ينااااااظرووون شهد
خلود/تعجبني وربي مررره قويه
أسرار/وجريئه كمانه

ماجد لما جاااء يفتحه شااااااااف حااااااجه قهرته
ورجعه لها/تفضلي شكرآ
شهد بإستغرااااب/لييييييييش إنتا ماتحب الشوكولا ممكن أبدلو
ماجد يحط أصباعه ع الحاجه اللي قهرته ويقول بحده/ما آكل الآيس اللي من هالنوع
شهد تفااااااجأت/رقم !! !!
ونااااااظرت ورااااها وشافت بائع الآيس ينااااظرهم
أخذت الآيس بزعــــل
بقهـــــر
بثــــوراااااااان
ورااااااحت متجهه له
ماجد وااااااااقف مكاااااااانه
البناااااااات يراااااقبووووون من مكاااااانهم
حتى ساره وقفت إستعراااااااضها
سامي ورامي كانوا عند الآيس
جاااااااات شهد بكل جنووووون العالم
وكبببببببببت الآيس كلللللللللله
ع ملابس البائع
ومشت

عااااااااادي كللللللللش عاااااااااااادي

سامي يكلم رامي/إش الحكايه ؟؟؟
رامي/وأنا إش عرفني
البنات يصفقوووووووون لها بحراااااااااااره
ماجد واقف مكانه مبتسم اعجبه الموقف
سامي جاء عندهم ودق كتف خلود اللي كانت تطااالع ماجد/إش الحكايه
خلود فزت/هااااااه
سامي بحده/إيش الحكايه
خلود/لأ بس .....هدا.....
سامي بنفاذ صبر/إتكلمي بسررررعه
خلود حكت له الحكايه بعد مااااذبلت له كبده
رغد تستقبلها/واااااااااي شهوده فضييييييعه فضييييييييعه
أسرار/كفك إيوا كدا علميهم الادب
شهد بغرور/ماكل طير يتاكل لحمو
ماجد يقرب منها ويهمس لها/إنت لبؤتي
شهد طاااااااااااار قلبها
سامي باسها بين عيونها/ يسلمووووو والله يابطله
وجلس يناظرها بحب وإعجاااب
شهد أنحرجت من نظراته الجريئه
ماجد/يلا يلا مشينا
إنتم من جابكم
خلود بدلع إلا بميااااعه/جينا مع عادل
ماجد بدون إهتمااام يطلع جواله/وهو وينه الحين
خلود تلززززق غصب/جالس في الكوفي
ماجد إنبسط من موقفه وقال في نفسه/والله إنه رجال

أسرار تاكل من الآيس/وربي مرره لزيييييز الآيس حقهم
ساره حاطه يدها ع خصرها/أنا وين الآيس حقي
خلود/شوفيه ع الطاوله
شهد راحت ركض وساره ورااااااااها
شهد أخذته قبلها وهي تضحك
ساره بقهر/شهد بلا وقاحه جيبي الآيس حقي
شهد تضحك وتناظر ماجد/هههههههه هدا حقي أنا
ساره تحط يدها ع خصرها/ياسلااااام وأنا وين حقي !!
شهد/ههههههههه كبيتو ع الاشقر
وتاكل منه/يم يم وربي يدنننننننننن
ساره تجي عندها/والله ماليا دعوه أعطيني معاااااك
شهد بتريقه/تيب خلاااااص لاتبكي وربي كأنك بيبي
وأعطتها معاها
ويمشون وهم ياكلون

ماجد يناااااظرها بحب وإعجاااااااب
كل يوم يحبها أكثر واكثر
وحبها ف قلبه يكبر






**في الفيلا
وتحديدآ في ملحق الشباب

صحي جاسم من النوم مييييييت جووووع
نزل الصاله ماشاف أحد وراح غرفة خالد
شافه توه طالع من التواليت
ينشف شعره
جاسم واقف عند الباب مبتسم/صباح الخير ياراااايق
خالد بإبتسامته المعتاده/صباحك عسل ياعسل
إتفضل حياك إش هدا الشرف
ويجلس ع التسريحه
جاسم يوقف وراه يرتب شعره اللي واصل لاذنه
ويقول/من اليوم وطالع راح ألزق فيكم لزقة عنزروت
خالد يستشور شعره اللي واصل لحد كتوفه

(والله غلبوا البنات
كح كح كح كح كح كوووووووووح)

خالد/لييييييييش الاخت طيف شاتتك مع الباب ههههههههههه
جاسم بإبتسامه جانبيه/تقدر تقول كذا
خالد يرش من عطره
جاسم/أشوف ذا العطر
خالد يعطيه إياه/إتفضل
جاسم يتعطر منه/أووووه وش ذا العطر الزين
خالد/مايغلى عليك
جاسم/ تسلم والله ,,,,بس أعجبتني الريحه
وإلا ترا ما أحب أستخدم عطر موب عطري
خالد يلتف عليه/إخس يالبكاااااااش
دوبي أمس شام فيك ريحة عطر نسائي
جاسم يضربه ع كتفه بخفه/إنت عاد موب كل شي تدقق عليه
خالد يضحك/أوووكـ أووووووكـ يلا نطلع
جاسم/ع وين
خالد/نفطر ونتمشى ونلعب ونفلها
نحنا من جينا هنا ماطلعنا زي الاوادم
جاسم/والله إنك صادق يلا يلا مشينا
وراحوا وكلموا باقي الشباب


وياادوبهم طااالعيين



دخلت سيارة البنات
ووراهم سامي وماجد ورامي
ولما نزلوا من السياره
خالد حاط يده ع خصره/إش الخيانه هدي
ماجد+سامي ناظروا بعض/هههههههههههههههههههههههه
رامي بزعل/ضحكتو بلا أسنان
ماجد وسامي مازالوا يضحكون
جاسم يناظرهم بتعجب/إنتم إش وراكم تضحكون
سامي بعد مافطس ضحك قال لهم السالفه
الكل/ههههههههههههههههههههههههههه
محمد يكلم رامي/ياهووو لييييش ماأخدتني
معاك كان لعبنا فيهم لعب
سامي يقرب منهم ويستهبل عليهم/على مييييييين ياحلوييييييييين ههههههههههااااااااااااي
ماجد يجي عنده/هههههههههههه كفك ياشريييييييير ههههههه

جاسم قاعد يناااااظر ساره شوي ويخق عليها
وهي شااااايفه نفسها
ولاااااااا معبرته
تتلفت هنا وهناك
ولاااااا كأنها شايفته


عادل يكلم خالد/إنتو ع فين رايحين
خالد/مالك شغل شغلوك عند العدو
ع قولة شهد ههههههههههههههههههههههههه
ماجد يناظر شهد بإبتسامه
وهي مرت من جنبه بإحراااااج
سامي/طيب خدونا معاكو
خالد/والله ولااااااااا تحلمو حتى
تطلعو وتفطرو وتسيبونا نايمين
بالله هدي حركه تعملوها فينا
محمد/خلودي شوف شوف
جابوا الكلاب

دخلت السياره وراحوا الشباب عندها


شهد/سحلياااااااااات الكلاب شرررفت
داليا فاتحه فمها/لاتقولين نروح نشوفهاااااا
شهد/لأ لأ بس نشوفها من بعيد
خلود بخوف/ياااااا ماما مررره كبييييره وتخوووووف
ساره/واااااااي شكلها مررررره كيووووت
رنا/كيوت في عينك
عشنا وشفنا حتى الكلاب كيوت
داليا /بناااااااات وربي شكلها متوحشه
خلونا ندخل بسرررررررعه لاتفترسنا

الشباب أخذوا الكلاب وربطوها عند مدخل الفيلا
سامي ماسك واحد من الكلاب وقاعد يخوف الشباب
محمد يهرب منه/سامي بلا في شكلك لاتلعب
الكلاب ماتلعب ياكلب
وبعد ماهرب منه
إتجه لـ رامي
اللي هرب منه هو الثاني
رامي بخوف/سامي لأ لأ وربي إنت عن جد وقح
سامي يطرد وراه/تعاااال تعاااااال هههههههههههههه

داليا بخوف/بناااااااااااااااات ساميوه
الخايس يقرب منا
رولا بفرح/آحلى أحب الاكككككشششششن
رنا / وااااااااااي وناااااااااسه


البنات جو داخلين
وساااااامي إحتجزهم بكلبه
ساره شوي وتبكي/سااااامي وربي عيييييب اللي إبتعملو فينا
وتلف ع شهد/بلا في شكلو خرررب برستيجي قدامو
وتناااظر جاسم اللي قاعد ينااااظرها زي الغبي
سامي يتجه لـ خلود اللي ماااااتت خووووف
خلود تبكي/سامي لاااااااا الله يخلييييييك
شهد بزعل/سامي وربي عن جد عن جد
مررره مالك داااااااعي إنتا وكلبك هدا الاهبل
سامي يتجه لها بنذاااااله/إيييش إييييش
إييييييش تقولي
شهد ترجع ع ورا بخوووف
سامي يقرب بلعاااانه/سمعيني سمعيني
شهد بخوف/سااااامي لااااااااااا
وربي لا أقول لجدو
سامي يقرررررب منها أكثر
وهي ترجع ع ورا
وهو يقرب أكثـــــــــــر
وأكثــــــــــــــــــــــــــر
وأكثـــــــــــــــــــــــــــــــــــر
شهد تصرخ بقوووووه/سامي لاااااااااااااااااااا

ماجد جااااااااااااااء من خلفها
وحط يدينه ع بطنها
وشااااااااالهاااااااا
ودااااااااااااار فيها
وسط الشباااااااب
والبناااااااااات
اللي كاااااانوا مبللللللميييييييين فيهم
شهد شوي ويغمى عليها
وكانت ترتعش من الخوووف
والتوتر وشوي وتبكي
ماجد بكل جرأه همس في إذنها/إش كنت تبغين اليووووم
شهد توووووهااا تتذكر الموقف
وإنقلب لوووونها مية لون
حطت يدينها ع دينه
وهو حس ببرودة يدينها وسرعة أنفاسها وترك يدينها
وطااااااااارت ع الفيلا بسرررعه وجنووون
وهو يناااااااظرها بسحر وإعجااااااااب
سامي وبندر كااااااانوا ينااااااظروووووونهم
ومااااااتوا حسره وألم



**طلب زغييير
ممكن تدورون معايا ع رغد وخلود!!!

كل وحده فيهم حطت يدها ع فمها
تكتم شهقتها
بس لكل وحدهـ ردة فعل مختلفه
رغد تحب ماجد من قلبها
وعندها أمل إنه يحبها لانه يعاملها برفق ولين
غير معاملته لشهد اللي فيها عناد وتحدي
حطت يدها ع عيونها وغمضت بقوووووه
ع شان ماتشوف الموقف
تبغى توهم نفسها إنها تتخيل
نزلت دموعها ع خدها لمجرد إنها تخيلت إنه يحب شهد

خلود معجبه بماجد لدرجة الجنون
واللي جذبها له أكثر إنه ما أعطاها وجه
وهي لزقه أمريكيه
إذا حطت أحد في راسها
تلف ورااااااهـ لحد ماتجيبه
شغلت الكاميرا وحطتها ع وضع فيديو
وصورتهم من غييييير مااااا أحد يعرف
وهي تبتسم بخبث



بندر ما اهتم كثير بالموضوع بس حس بغيره لقرب اخوه من شهد
بس هو حاااااااااط بباله ان شهد تحبه وما تحب ماجد

سامي ماقدر يستحمل الموقف
لان يعرف ان شهد وماجد يحبون بعض
وحس وكأن سكاكين تنغرز بصدره
رجع الكلب
ورااااااااااااااح
يجــــري
ويجـــــــري
ويجــــــــــــــــري
لحد مااااااا نفذت طاقته
وجلس تحت وحدهـ من الاشجار
يلتقط بقاااااايا أنفاسه


--------------------------


شهد دخلت جناحها وتغطت بالشرشف
وكل عرق في جسمها
ينبض بآخرررررر مااااااعنده
وسؤاله يرن في أذنها/إش كنت تبغين اليووووم
شهد/ياربييييي معقوووله فهمني غلط
لأ لأ ماجد مايعمل كدا


أنفتح الباااااااااااااااب بقوووووووووه
ودخلت سارهـ
شهد بخوف/الله ينكبك وقفت قلبي
ساره تجلس جنبها/أنا وإلا هووووا
وتغمز لها
شهد تضربها بالمخده/سارهـ وربي مرررهـ مش رااايقه
ساره بنذاله/لييييش ماجد ماروووووقك
شهد تحط يدها ع وجهها/يوووووه وربي حيجنني
ساره/هوا إش قال لك
شهد تحط يدها ع خصرها/مالك دعوه بيا بلا ف شكلك حشريه
ساره بترجي/شهووووودهـ يلا قوووووولي
باين إنها حكايه مرررررهـ خطيييييييرهـ
فجأه دخلت بقية الشله
وسارهـ تضااااايقت
شهد تنااااظرهم/مررره مافي إستئزاااااان
داليا تجلس ع التسريحه/وليييييش نستأذن
كلنا بنات
دنيا تجلس جنبها/إيو الله من جدها كلنا بنات
رولا/وبعدين الباب مفتوووح
رغد وااااااقفه سااااااكته
رنا بنذاله/شهدوووه يالخايسه
إش قصتك مع أخوي العزيز
شهد بحده/وأنا إش دخلني
روحي إسأليه هوا
إش قصتو معايا
رنا تجي عند شهد/علميني علميني
والله ما أعلم أحد
شهد فااااتحه فمها/بلا في شكلك
بنت ماتستحي
رنيم توها داخله ودقت الباب
شهد/شوفو الذوووق تدق الباب حتى وهوا مفتوح
رنيم/هههههه تسلمي يالغلا
بس وش السالفه؟
شهد توها ابتتكلم
وساره تدفها بكوعها/هدولا دخلو من غير لا إحم ولا دستور
مش زيك إنت يا ذووووق
يافن
يا إيتيكيت
يارااااقي إنتا
يااااراااايق
رنيم تبتسم بخجل
شهد تدف ساره بكوعها/ياهوووو أحرجت البنت
ساره تبتسم وتناظر رنيم وتهمس لشهد/ معجبه فيها إش أسوي؟؟؟؟؟



.---------------------.


عادل حس إن سامي فيه شي مو طبيعي
وبعد ماراحوا الشباب
راح عنده
سامي كان جالس ومسند ظهره ع جذع الشجره
ومبين من جلسته إن الاخلاق زيرووو
عادل جلس جنبه بهدوووء ومن غير مايناظر فيه
بعد دقايق سامي طلع جواله وجلس يستعرض الصور
اللي طبعآ كلها صور شهد

وبعد صمت إمتد لنصف ساعه
سامي قرر يكسر جدار الصمت ويتكلم/تصدق!!
كنت ما اعترف بشيئ إسمو حب
واضحك لما أشوف واحد عاشق ومايقدر يقول
لحبيبتو إنو يحبها
كنت أشوف الحكايه بسيطه وماهيا محتاجه تعقيد
يمسكها من يدها ويقول لها يا آدميه انا احبك
عادل بهدوء/ودحينه؟؟؟
سامي عدل جلسته وصار وجهه ف وجه عادل
وقال بعد تنهيده أتعبت صدره/دحينه الوضع كلو إختلف
وصرت ضحيه من ضحايا الحب اللي ماكنت أعترف فيه
صرت العاشق اللي مايقدر يقول لحبيبتو إنو يحبها
عادل/والسبب؟؟
سامي/السبب التعقيد اللي قلت لك عنو قبل شويا
عادل يكلمه بنفس منطقه/وليش التعقيد
ليش ماتمسكها من يدها وتقول لها يا آدميه انا احبك
سامي يسند ظهره ع جذع الشجره ويحط يدينه خلف راسه/لانو الآدميه
اللي احبها تحب آدمي تاني
عادل جلس بنفس وضعية سامي وتنهد بقلة حيله/والله إنتا ياسامي قضيتك قضيه
سامي بألم/ عارف,,,,,قضيتي حتى أمريكا ماتقدر تحلها
عادل/وهيا امريكا من متى تحل المشاكل!! إلا هيا اللي بتجيب المشاكل
سامي يقال له يدافع عن امريكا/اقول إتكلم بأدب عن أمريكا لا افقع لك وجهك دحينه
عادل/هههههههههههههه إيوا هدا هوا سامي اللي اعرفو

.-----------------------------.


** البنات جالسات في جناح التوأم

داليا تقوم/ع إذنكم بروح أجيب جوالي وارجع
رنا /روحي ما احد فاقدك انت وخشتك
الكل/هههههههههههههههههههه
داليا /فقدت عقلك يالصخله
الكل/ههههههههههههههه
طلعت داليا وراحت جابت جوالها
وشمت رائحه غريبه تطلع من غرفة خلود
ودخلت عليهم مفجوووعه/بنآآآآت بنآآآت بنآآآآت
البنات خافوا وقاموا بسرررعه
ساره بخوووف/إشبك إش فييييك وجع
داليا تلف عليها/يوجع بطنك,,,شميت ريحه غريبه
البنات بصوووت واااحد/حررررررريقه!!!
داليا /لا اااااا ريحة حاجه غريبه طالعه من غرفة خلودوه الخاااايسه!!!
التوأم وساره وأسرار تنفسوا الصعدآآآء
شهد بعد ماجلست /هدي ريحة الشيشه
إنت ماتعرفي إنو خلود تشيش

بنات ابو جاسم طلعت عيونهم ع برا
وكل وحده حطت يدها ع فمها
و التفتوا عليها مفجوعآآآت
رنا طلعت عيونها/يعني إنت تعرفين؟؟؟!!
ساره تجلس جنب شهد/كلنا بنعرف إنو خلود بتشيش
حتى نحنا أحيانآ نشيش معاها
شهد تضربها بالمخده/قصدك إنت واختك تشيشو معاها
لاتجمعي بلا ف شكلك
ساره تغمز لها وبهمس / إشبك خايفه البدوي يعرف؟؟
شهد تناظرها بقهر وبهمس / هيا إنكتمي بلا ف شكلك
رنيم/وإنتم تدرون وساكتين وكأن الموضوع عادي!!
شهد/حريه شخصيه بعدينا هيا مش صغيره وتعرف إش قاعده تسوي
رنيم/كبر سنها مايعني نضوجها وعدم وقوعها ف الخطأ
حتى لو كانت تعرف ف قرارة نفسها إنه خطأ
طيب أمها عندها خبر بهالشي؟
ساره تناظر رنيم وتهمس لشهد / وآآآآو درر درر
شهد تدقها بكوعها/وووجع
ساره تهمس لها/آآآحبببهاآآآ مش بإيدي
شهد إنقهرت منها/مغص إن شاء الله مغص

أسرار تضايقت وطلعت وراحت جناح خلود
دقت الباب اللي كان مقفول بالمفتاح
وبعد مافتحت لها
أسرار بزعل/خلوده إشبك إنت إنجنيت تشيشي هنا؟؟
خلود بلا مبالاه/أجل تبغيني أشيش فوق السطوح
اسرار/ياهووو بنات ابو جاسم عرفو
خلود/ياكلو تبن وهما إش دخلهم هدولا المعقدات
اسرار/لو شفت وجيههم كيف صارت لما عرفو
تموتي ضحك
خلود تريح ظهرها ع الكنبه/ما ادري كيف شهوده ورغوده
متحملين تقل دمهم!
كل حاجه عندهم عيب وممنوع وحرااام ع البنت
وعاتي ومسموح وحلااال للولد
من جد تخللللللللف!!
أسرار تاخذ الشيشه منها/بلا ف شكلك ساعه قاعده قدامك
وماتعزميني
خلود/هههههههههه تفداااك الشيشه وراعية الشيشه
إش تبغي كمانه
أسرار/أبغى معسل عنب
خلود تتسطح ع الصوفيا/شوفيه ع الطاوله
ضيفي نفسك مافيا أضيفك
أسرار تقوم تاخذه/مرره مافيه ذوووووق

.--------------------.

** في جناح طيف
بعد المشاده الكلاميه اللي صارت بينها وبين ساره
طلعت جناحها وجلست ع التسريحه
تتفحص وجهها وجسمها
وتكلم نفسها بقهر/إش اللي اعجبه فيها شبيهة البومه
انا آحلى واجمل منها,,,وهي ماتسوى حتى ظفري
بس جسوموه الخايس ماعنده نظر
نسي نفسه يوم خق علي اول ماشافني
بس هو طلع نذل يبيني بالحرام
ومايبيني بالحلال
أخذت جوالها واتصلت عليه وكان الرقم مشغول
رمت الجوال وجلست تسب وتلعن
سمعت دق ع الباب ولما فتحت
طلت شغاله اندونيسيه تبتسم واعطتها ورقه
طيف تبتسم بفرح/وااااااي ثانكيو لحظه شوي
واعطتها بغشيش
الشغاله تبتسم/سكرآ ماما إنت يبغى أي هازه بس ينادي انا
طيف/أكيد دام الدعوه فيها فلوس راح ألاقيك كل شوي
عند بابي حتى لو ماناديتك
الشغاله/ماما مافي معلوم إنت إس كلام
طيف بتصريفه/هاا لا لا كلاس روه روه

شغلت اللاب ودخلت ع برنامج للدردشه الصوتيه
وجلست تسولف مع هذا وذاك
والشباب اعجبهم اسلوبها
طبعآ هي خبره ف هالمجال!!
وأعطتهم رقم**********

.----------------------.

جاسم كان جالس مع الشباب
وجاه إتصال ولما طلع الجوال شاف
يتصل
طبعآ رقم ريتال بس حاطه بدون إسم ورقم ع شان ما احد يلاحظ
أستأذن من الشباب وراح ع جنب
ريتال بكل دلع/صباحك عسل ياعسل دنياي
جاسم يبتسم/هلا والله وغلا بالحلا كله
ليتني كل يوم اتصبح بهالصوت الحلو
ريتال/هههههههههههههههههههههههههه
جاسم خق/فدييييت هالضحكه والله
غلاي إنت وينك الحين؟؟
ريتال/تسلم لي حياتو,,انا ف الشقه ,,ليش؟؟
جاسم/أبغى اشوفك
ريتال بتطير من الوناسه/صحيح حياتووو قول والله
جاسم/افااا قلبو وهذي فيها مزح؟,,,حددي مكانك وانا اجيك
ريتال بتردد/ طيب,,, بس,,, صديقاتي عندي
جاسم/أهاا طيب إش رأيك الحين نطلع مع بعض,,إنت افطرت؟؟
ريتال/لا ما افطرت ,,, طيب إنت اعطني عنوانك وانا اجيك
جاسم/ انا معي اخوياي,,إنت اعطيني عنوانك واجي آخذك
ونطلع نفطر مع بعض إش قلت؟
ريتال/حبي آآآكييييد ماعندي مااانع خذ العنوان

جاسم بعد ما اخذ العنوان استأذن من الشباب وراح لها

وبعد نصف ساعه وصل للمكان المطلوب وشاف ريتال
واقفه تنتظره بكل أناقه

نزل وفتح لها الباب
(والله لو إنها طيف !!!)
ريتال جات طااايره وحضنته/جسوووومي وحشتني موووووت
وهو حاوطها بيدينه/والله وانا اكثر ياروح جسومك
وركبوا السياره
جاسم يأشر ع ركبته/تعالي اجلسي هنا
ريتال بدون تردد قامت وجلست ع ركبته
جاسم يمرر أصباعه ع شفايفها/مشتآآآآآآق لك مووووت
ريتال/وانا كمااااان

.---------------------.

**ف الفيلا
وتحديدآ ف الصاله العلويه
البنات جالسات يتابعن المسلسل التركي(العشق الممنوع)
وهدوووووووء ولا كأن فيه احد ف الصاله
حتى عيونهم ماترمش
ساره يرن جوالها للمره العشرين
شهد انزعجت/ياهووو ردي وإلا صمتيه وإلا قفليه
وإلا أعملي اي حاجه إش هدا الازعااااااج
رنا ترمي الفشار من يدها/تكفووون
أبغى أعيش الجو الرومانسي هذا تكفؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤن
ساره تهمس لشهد/ يآآآآي خمسين رقم ياشهوده خمسييييييين
شهد تناظرها بنصف عين/مبسوطه إنت ووجهك
تيب يلا أنفلقي وكلميهم براااا



ساره طلعت من الصاله وردت
الشاب/ألوووو كل هذا تغلي
ساره/مرحبا مين معايا
الشاب/ساره انا أيمن اللي كلمتيني ع الدردشه
الصوتيه قبل شوي الله اكبر لحقتي تنسيني!
ساره مبلمه /دردشه صوتيه؟؟
أيمن/إيه ليش عندك فقدان جزئي للذاكره
ساره/لحظه لحظه فيه حاجه غلط انا مادخلت ع الدردشه الصوتيه اليوم
أيمن/طيب عرفنا إنك تتغلي بس ترا اعجبك وعندي مقاطع سكس وفاهم,,,,
ساره تقاطعه/لحظه لحظه شويا كدا واكلمك اوووك
أيمن/اوووك ياقمر بس لا تتأخرين لاني الحين,,,,
ساره قفلت الخط وراحت للصاله
أشرت لشهد بس كللللللش مو فاضيه لها
وجات عندها وبهمس/شهدوووه تعالي ابغااااااك
شهد من بين اسنانها/سارووه كلي تبن وخليني
اتابع بروااااقه ما ابغى افووت ولا لقطه
ساره/وربي الموضوع مرره خطييير
وسحبتها بالقوووه ودخلوا الغرفه
شهد مقهوووره راحت وشغلت الTv
وحطت ع المسلسل
ساره اخذت الريموت وقفلت السيفر/شهد بلا ف شكلك
وربي ماعندك إحساس اقول لك موضوع خطييير
وإنت قاعده تتفرجي ع العشق الملعون
شهد مقهوره بجد/الله ياخذك ياسارووه عاجلا غير آجل
اووول مرره تفوتني لقطه
يلا إتكلمي الله ياخدك ويريحني منك
ساره/ومن يقول,,شوفي هدا لما رديت طلع ليا شاب
يقول انا كلمتو اليوم ف الدردشه الصوتيه
شهد بلا مبالاه/تلاقيه من طرف اصحابك اللي بتكلميهم
ساره بقهر/ياتنكه آقووول لك يقول كلمته ف الدردشه الصوتيه
شهد عصبت/تنكه مخك هدا المصدي تلاقيه بيستهبل عليك
ياهبله يعني تبغيه يقول انا من طرف فلان
ساره تشد شعرها/آآآآآآي إفهمي يابقره من شان ألله
إفهمي هدا الصعلوك داااق ع رقمي الاساسي
مش ارقام الدردشه فهمتي ياتوره
شهد برواااقه/اولآ مافيه حيوانه إسمها توره غيرك
فيه تور وبقره يابقره
تانيآ يمكن إنت اعطيتي رقمك هدا لاحد ونسيت
ساره/لأ لأ لأ مستحييييييييل أعطي رقمي الاساسي لاحد لانو بإسمي
,,هدا آآآكييييد وااااحد يعرفني
وحطت يدها ع فمها وشهقت!!
شهد/إشبك؟؟
ساره ترجع شعرها ع ورا/لايكووون جاااااسم!!
شهد تنااظرها بصمت!!!



.------------------.



**في جناح خاص بأحد الفنادق بباريس

ريتال جالسه ف حضن جاسم/حبيبي خلاااااص رجعني الشقه
جاسم يبوس شفايفها/حياااتي مابعد شبعت منك
ريتال/ قلبووو راح نشوف بعض بكره
جاسم/حياتوو خلينا الليله ننام مع بعض
ريتال بدلع/لاااا حياتووو مايصير انا متفقه مع البنات
ننام مع بعض وما اقدر اخل بالاتفاقيه بعدين هم ضيوفي
جاسم/طيب ياروووح جاسم إنت إش رايك تخلينها لهم وأشوف لك شقه
لوحدك
ريتال تلعب بشعره/قلبووو انا آآآخآآآآف انام وحدي
جاسم/ومن قال انك راح تنامين وحدك
انا راح اناااام معاك يادلوعتي
ريتال تبوس خده/يآآآآآي حبيبي انا اموووت عليك
جاسم يبوسها/بس بشرررط!!
ريتال تبوسه/عيوني لك
جاسم يبوسها بين عيونها/تسلم عيونك ياعيوني
تنامين معاي !!
ريتال بتوتر/جسووومي انا والله ماعمري نمت مع أي شاب
جاسم/بس انا موب أي شاب انا جسومك حبيبك وإلا إيش
ريتال بخوف/جسومي انت تعرف إني احبك واموووت عليك
بس حراااااام تضيعني
جاسم بمكر/وانا اموووت فيك وما طلبت منك هالشي
إلا لاني احبك وانت اول بنت اطلب منها هالطلب
بعدين انا راح اتزوجك اول مانرجع الرياض
ريتال تبوسه بفرح/آكيد حبيبي
جاسم يبوس يدها ويحضنها/آكيييد ياروووح جاسم إنت

(قلبي عليك ياريتال!! )



.-------------------------.



**في المساء
العائله كلها ف الحديقه مثل كل ليله
والبنات معاهم
شهد ف غرفتها تنتظر إعادة مسلسل(العشق الممنوع)
وساره عندها
ساره بقهر/تيب دحينه معقولا جاسم يكلمني بأكتر من رقم
شهوووده لايكونو هدولا منظمه إرهابيه
وإلا '''وإلا من هدولا اللي بيبتزو العرب
عصابه يعني او حاجه زي كدا
شهد بلا مبالاه/وانا إش عررفني شايفتني كونداليزا رايس
ساره بقهر/وربي إنت من حبيت البدوي حقك هدا وانت مخك متنك
شهد/وه فديتو انا تصدقي وحشني
ساره تقوم/وحش يفترسك إنت وهوا
وتطلع
شهد بصوت عالي/ومن يقوووول
ساره ترجع/لا إن شاء الله إنت وحدك
شهد/ههههههههه بلا ف شكلك مقهوووره وتبغى تقهر

شوي ويرن جوالها

ساره تناااظره بقهر/آآآآآه الله يلعنكو ياعيال الشوارع
شهد ماااتت ضحك
ساره تدخل وترميها بالمخده/ضحكتي بلا اسنان

شوي ويرن جوال شهد

ساره/هههههههآآآآي إستلمي
شهد تناااظرها وتاخذ جوالها وتشوف المتصل
,,,,روح الـــروح,,,
وتبلم مررره وحده
ساره/إشبك رقم غريب
شهد ماقدرت تتكلم أشرت براسها بمعنى لأ
ساره/تيب ميييين هوا
شهد توريها الجوال
ساره بفرح/وآآآآو جريئ ردي عليه ياهبله بسرررعه
وإلا اقووول لك إتقلي عليه شويا
شهد فتحت الخط
ساره/لأ ياغبيه إتقلي التقل صنعه
,,,,,,/ألوووو
شهد بهمس/إيوا نعم
,,,,,,/إشبو صوتك كدا
شهد تبخرت احلامها/خالد؟؟؟
خالد/إيوا خالد إشبك
شهد بخيبة أمل بانت ف صوتها/لا بس ماعرفت الرقم
خالد/إيوا هدا رقم ماجد جوالي خلصت بطاريتو
المهم يلا إزا تبغي تروحي تشوفي عنوان البنت
شهد شوي وتبكي/خلووودي تيب فينا نأجلو ساعه
خالد يناظر ماجد/ليش
شهد/دحينه إعادة المسلسل بس أشوفو ونطلع
خالد/لحظه اشوف ماجد إش رأيو
شهد/خلووودي لحظه
بس خالد ماسمعها وكلم ماجد/تقول تبغى تشوف المسلسل
ماجد/أي مسلسل؟
خالد/هههههههه وهوا في غيرو طبعآ العشق الممنوع
ماجد/اللي فيه مهند؟؟
خالد/هههههههههه إيوااا هدا هوا
ماجد حس بغيره/لا لا خلها تمشي هالحين
خالد يكلمها/هاا سمعت هيا يلا إتجهزي
شهد قاعده تسمع ماجد وحبت تقهره/لا خلووودي لازم اتابع المسلسل
ع شان ترتاح نفسيتي
خالد/ههههههه لأ ياشيخه وإزا فاتك المسلسل نفسيتك حتتعب
شهد تنااظر ساره/آآآكيييد ويمكن امرض كمانه
ماجد ياخذ الجوال من خالد/أقووول ابتمشين الحين
وإلا لا تري ورانا مليووون مشوار
شهد ارتعبت كانت مركزه مع خالد وفجأه يطلع لها ماجد
وماقدرت تتكلم
ماجد/أجل خلي مهند يوصلك بسيارته المكشوفه
شهد حبت غيرته/وه آحب ماعلى قلبي
ماجد يرفع حاجب ويهمس لها/شغلك بعدين!!
وقفل الخط


لبست فستان وردي ماركةsandra Mansour
وجاكيت بيج ماركةAmbre Babzoe
وحقيبه ماركةMarc Jacobs
وحذاء ماركةChristin Louboutin
وبعد عشر دقايق طلعت لهم

ماجد انبهر بطلتها اللي كلها أنوووثه
وشهد ركبت بثقل يتناسب مع إستايلها
واللي يخفي إرتباكها من ماجد بالذات بعد مواقفها
معاه اليوم
ماجد حط المرآه جهتها وجلس يناظرها وهي ولا هي هنا
ماجد يكلم خالد/وين جاسم من اليوم ماشفته
خالد/لما كنا بالمطعم إستأزن وطلع
يقول عندو شغل مهم
ماجد/وش شغله واحنا بباريس
خالد/وانا إش عرفني؟ يمكن راح يتسوق مع حرمتو
ماجد يلف ع شهد/طيف عندكم وإلا طلعت مع جاسم
شهد كانت تسبح في عالمها
ماجد يحرك يده قدام عيونها/ياهووووووه
شهد انفزعت/هااااااه
ماجد يبتسم/بسم الله عليك إش فيك خوفتك؟
شهد ف نفسها/ومين يقدر يخوفني غيرك!!
ماجد/يالبؤه ركزي معي وإلا عقلك مع ابو شعر طويل
شهد إبتسمت/سوري ماسمعتك إش كنت تقول
ماجد/اقول وش عاجبك فيه وهو ووجهه تقول كأنه طالع من قبر
شهد قاصده تثير غيرته وقالت بدلع/رومانسيتو
وإحساسو وحسن تعاملو مع البنات
ماجد يصد عنها يخفي غيرته/اقول يابو الوليد أدعس بانزين خلنا نوصل بسرعه
شهد/إيوا ع شان ألحق الاعاده التانيه ع MBC4
ماجد حاب يرفع ضغطها/لا ياحلوه ع ماتخلصين مشوارك تكون انتهت كل الاعادات
شهد/عاااتي حأتابعو ع النت
ماجد يهمس لخالد/بل عليها ذي مافيه احد يسكتها
خالد/ههههههههههههه الله يحفظها من عينك
ماجد يناظرها ف المرآه/آمين

.------------------------.

*في الجناح الخاص
ريتال نايمه ع السرير ومتغطيه بالشرشف تبكي
جاسم نايم جنبها / المفروض تكونين مستانسه موب تبكين
ريتال تغطي وجهها بالشرشف ويزيد صياحها أكثر
جاسم يشيل الشرشف عن وجهها/طيب بس فهميني الحين ليش قاعده تبكين؟
ريتال يادوب يطلع صوتها من الصياح/هذا إحساس عمرك ماراح تفهمه!!
جاسم إنت أخذت مني شي موب من حقك
جاسم يمسح دموعها/ليش انا موب حبيبك
ريتال تمسك يده/إلا بس انا خاااااايفه جسومي خااااااايفه
جاسم يبوسها/ومن إيش خايفه انا وعدتك اتزوجك

( يااااااكثر ماتوعدووون!! ,,)

ريتال وعينها ف عينه/خـــايفه تنسى وعـــــدك!!!!



----------------------------

وصلت ريتال للشقه
كانوا صديقاتها جالسات ف الصاله يتابعون الاكاديميه
هم شلة بنات سافروا مع بعض بموافقة اهلهم
ريتال 18 سنه حلوه وع نياتها وتعشق السفر
ابوها مليونير وف الاجازه تسافر مع صديقاتها
اللي تعرفت عليهم ف الفيس بوك

( ازحــــف يــــاعـــــم!!)

وجد 18 سنه حلوه وحبوبه مثل ريتال
لمار 19 سنه حلوه بس مغروره ومصلحجيه
جمانه 20 سنه فاتنه ومسيطره وتشترك مع لمار ف المصلحجيه
ومسوين ثنائي

وجد / اووووووووووووف رتوله ليش تأخررررت كذا؟
ريتال بخوووف/ هاااااا لا بس
جمانه تناااااااظرها بشك / انت ما قلت ابتروحين تسوين شوبينق
اشوفك رجعت يدك فاضيه
ريتال اصفر لونها / ايه نسيت الفيزا ما اخذتها معاي
لمار / وانت ماقلت ان حبيب الغفله راح يدفع والا طلع قعيطي
جمانه / ههههههههههههههههههههااااااااااااااااااااااااي
ريتال بزعل / خلاص عااااد احنا سافرنا وحدنا حتى نفتك من ضغوط
الاهل وناخذ راحتنا لا تصيرون انتم بعد مثلهم والا كل وحده تنتقل بشقه بروحها
لمار تناظر البنات / الله هذا من اول لقااااااااء قواك علينا كذا
ريتال ناظرتهم بقهر وراحت غرفتها وقفلت ع نفسها
وجلست تبكي

وجد/ اشششششششش لمار خفضي ع الصوت
لمار / سااااااااره تغني تبيني اخفض الصوووووووت؟؟
وجد / اش دعوه فيروز ع غفله خفضي الصوووت فيه صوت بكااااااء
لمار / اكيد ذي رتوله الدلوعه اووووووووووووف منها
كل ماتناقشنا ف شيئ راحت تبكي
اوووووووووووف منك ياجمانه ليش جبتيها معانا
جمانه / خبله انت ماتفهمين كم مره اعيد
ذي بنت مليوووووووونييييييييييير ولولاها كان ماجينا باريس
لمار / طيب روحي شوفيها ليش تبكي
جمانه/ اكيد روميو تركها ماشفت وجهها كيف اصفر
وجد قامت من عندهم هي الوحيده اللي متعاطفه مع ريتال
بعكس جمانه ولمار المصلحجياااااااات
دقت الباب ع ريتال ورفضت تفتح لها
وترجتها لحد مافتحت
وراحت جلست ع السرير تبكي
وجد قفلت الباب وراها وجلست جنبها/ رتووووووووله اش فييك ليش تصيحين
ريتال تبكي بصمت
وجد تقرب منها/ رتوله مايصير كل ما تناقشنا ف شي تصيحين
ريتال بدموووووع/ بنات خالتك ذول انا ماراح اتحملهم اكثر من كذا
وراح انتقل بشقه بروحي وخليهم يرجعون الرياض مشي
لاني خلاص ما ابيهم
وجد بهدووووء / رتوله الموضوع موب كذا انت فيك شيئ موب طبيعي
قولي لي يمكن اقدر اساعدك
ريتال / مافيني شيئ بس روحي قولي للبنات اللي قلت لك

طلعت وجد وخبرتهم

جمانه تناظر لمار / اوووف كل هذا يطلع منها؟؟
لمار / لا والله تعرف تهدد الاخت
وجد / انا من رأيي نطلع بكرامتنا احسن وكفايه لحد كذا
جمانه / اقول بس استريحي انت وكرامتك وخلينا نكسب البنت
ذي كنز كنز تعرفوووون اش يعني كنز
لمار / هههههههههههه كفك وربي انت جنيه بنت جني
بس اش راح نسوي يااستاذه جنيه ؟
جمانه / انت روحي اطلبي معجنات وانا راح اسوي شاااااي خااااااااااااص
واضبطها واخليها ع كيييييييف كيفك
وجد / هييييي انت واياها لا تسوون كذا ف البنت والله حراااااااااااام
جمانه / هي اللي جنت ع نفسها اجل تقول خليهم يرجعون الرياض مشي
لمار / تعجبيني خليها تتأدب بنت الملايين
ذولا التجار مهيتين بناتهم ولايدرون عنهم خليهم يدفعون الثمن
جمانه / كفك ههههههههههههه احسن مربيه
وجد تناظر فيهم وتهز راسها بأسف

وراحوا جلسوا معاها
جمانه تجلس جنبها / رتووووووله حياتووو الحين احنا صديقات
وجايين نستانس ونغير جو وانت صاكه ع نفسك وتصيحين كأن اهلك
بيزوجونك ابو قذيفه زنكه زنكه
وجد ولمار / ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريتال ابتسمت
جمانه تبوسها / ايه كذا هذا اللي نبيه الابتسامه الحلوه والروح المرحه
يلا غيري ملابسك وخلينا نطلع ع البلكونه
وتسولفين لنا عن حبيب القلب اللي طلعت معاه اليوم
ريتال ذبلت ابتسامتها وهي تتذكر الي صااااااااااااار معاها اليووووووووم
لمار قامت / يلا بنات خلونا نطلع ع شان رتوله تاخذ راحتها وتبدل ملابسها

ولما بدلت راحت عندهم
جمانه / تعالي اجلسي جنبي ياقمر
وجد تنااااااااظر جمانه
ريتال جلست جنبها
جمانه تمدها كاسة الشاي وتغمز لـ لمار
لمار / الحين راح تهدأ اعصاااااااابك وتنسين الدنيا كلها
وجد تناظرهم بقهر وتناظر ريتال بألم




.---------------------




خالد وماجد وشهد وصلوا للمطعم اللي فيه سوزان
واختاروا طاوله بآخر المطعم ع شان يراقبونها من غير ماتحس فيهم

وبعد ماجلسوا
شهد نزلت الجاكيت والفستان عاري
ماجد انبهر فيها اكثر وتضايق اكثر واكثر لان الكل يناظرها/ما كأن الجو بارد الليله
شهد تناظر سوزان ولا كأنها سمعته
خالد/لأ بالعكس الليله الجو حلو

ماجد/اقول شهوده الحين لو طلعت سعوديه إش راح تسوين؟
شهد/اعرف جمعيه إسمها العوده للجذور
حأكلمهم وهما حيساعدوها
خالد/هدا إزا تجاوبت معاك
شهد بقهر/خلووودي لاتتكلم كدا من جد إحبااااط
ماجد وعينه ف عينها/لاتخافي انا معاك يالبؤتي
شهد تناظره بإبتسامة حيااء
خالد/إحم إحم نحن هنااااا

شهد إحمرت خدودها من الاحراج/عن إزنكم شويا
وقامت
ماجد/وه فديت هالطووول والله
خالد يضربه بالكاب/اقول إتأدب بلا ف شكلك
من جد إنتو يالسعوديين ضفادع,,,
ماجد/ههههههههه,,,كلآ يشوف الناس بعين طبعه
يالقررررد
خالد طلعت عيووونه/أنا قرد !!




شهد راحت لـــ التواليت
وشاااااااافت المفاااااااااجأه!!
كان واقف وباب التواليت شوي مفتوح
وماسك يدين البنت اللي معاه ويبوسون بعض
وجو طالعين
شهد أعطتهم ظهرها ع شان مايعرفها
وراااااحت وراهم




ماجد يتلفت/اللبؤه تأخرت وينها للحين
خالد/دحينه تيجي
شهد بعد ماعرفت رقم الجناح
رجعت للطاوله وعقلها موووب معاها
خالد/ياهووو إشبك مررره إتأخرت
شهد تجلس/كان فيه زحمه
ماجد يناظرها/يلا نطلب العشاء
خالد/اوووووك ماعندي مانع
شهد/إتعشو إنتو انا ماابغى
خالد/ليش ماتبغي تتعشي بعدينا إشبك وجهك مقلوب كدا
شهد ارتبكت/هااا لا ولاحاجه,,,, فينها سوزان؟
ماجد يناظرها/وإنت جيت هنا ع شانها وإلا ع شان شي ثااااني؟؟؟
شهد إرتبكت/إش قصدك؟؟؟
ماجد يناظرها بطرف عينه وبنصف إبتسامه/سلامة فهمك يالبؤه


.-------------------------.

**البنات جالسات جنب المسبح
خلود تحرك المويه بيدها/إش هدي الخيانه
شهوده تطلع ونحنا جالسين كدا
اسرار/تيب إش رأيكو نسبح؟؟
رغد+خلود/واااااااااو
داليا /الله يفضحك نسبح قداام الشباااب؟
خلود/عااتي نطفي النور ماحيشوفونا
رنا /اقووول بلا مصاخه عاااااد
ساره جات من وراهم وطررررررربخخخخ ف المسبح
بملابسها
وخلود واسرار ورغد وراااهاااا
رغد/وااااااو المويه بااااارده يلا نطو ورانا
رنا إنظمت لهم بدون تردد
داليا تتلفت
رولا / أحسلك تري والله اخبر وزارة الداخليه
ساره/مين وزارة الداخليه
رولا/هههههههههههه هذا الوالد مسمينه وزارة الداخليه
البنات/هههههههههههههههههه
داليا دفعتها من وراها وطرررربخخخ ف المسبح
ورمت نفسها وراها
دنيا /إش رايكم الحين لو رحت وعلمت الوالد عليكم
رنا+رولا+داليا /لااااااااا
دنيا راحت بإتجاه مجلس الرجال
رنا تكلم رنيم/ رنووووومه تكفييييين روحي شوفيها
وربي ابتفضحنااا هالبزر
رنيم قامت رايحه جهتها وفي طريقها شافت قطوه امريكيه
وإنحنت عليها ومسكتها/هذي نفس القطوه اللي شفتها بالمحل ذاك اليوم
إش جابها هنا؟
ومن جابها أصلآ؟
القطوه كانت تصدر صوت يدل ع إنها جوعانه
شالتها رنيم ودخلتها الفيلا
ديانا كانت جالسه ف الصاله
تقرأ كتاب/
مالم يخبرني به أبي عن الحياة لـ كريم الشاذلي

وشافت رنيم داخله بقطوتها وركزت عيونها عليها
ديانا /أليست هذه هي القطه التي رأيناها ذلك اليوم في قسم الحيوانات الاليفه؟
رنيم متجهه للمطبخ/إلا هي لقيتها ف الحديقه ياحرااام شوفي كيف جوعانه
ودخلت المطبخ
ديانا قفلت الكتاب
ونزلت نظاراتها
وتذكرت ذاك اليوم بكل تفاصيله وطلعت غرفتها
وأخذت دفتر مذكراتها
وكتبت
*******¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤*******
بكيت فلما لم أجد
لدموعي صدآ عاتبتها
أيا دمع مهلآ واتئد
فقد صادقت آلامي وعانقتها

*******¤¤¤¤¤ ل Sawahar¤¤¤¤¤¤*******


**البنات في المسبح
داليا ابتطلع تمسكها ساره وتنزلها ف قاع المسبح
داليا بقهر/ساره الحماره شيلي يدك شالوك جنازه
ساره حطت يدها ع فمها/بلا ف شكلك انا حماره ياوسخه
داليا /لا مانا وسخه شوفيني قاعده اتروش ههههاااااي
الكل/ههههههههههههههه
ام بندر/ماشاااااااء الله!!!
البنات فزووووو
أم جاسم/وش قاعدين تسوون إنتن ماتستحن ع وجيهكن
دنيا واقفه بينهم تحر البنات
وهم ينااظرونها بتوعد
رنا / واحنا إش سوينا
ام بندر من بين اسنانها/ع البيت بسرعه ما ابغى اسمع نفس
طلعوا داليا ورنا ورولا من المسبح
وهم خلاااص بيموتوا قهر من دنيا ومقلبها الباااايخ
داليا مرت من جنبها ودفتها
وطرررررررررررربخخخخخخ ف المسبح
البنات/هههههههههههههههههههههههههههه
ام جاسم اعطت داليا نظرة وعيد وتهديد


.--------------------------.

**في المطعم
شهد قامت/شوفوها مشيت انا حأمشي وراها
خالد وماجد قاموا
شهد/لأ إنتو إنتظروني هنا
خالد/من جدك إنت
ماجد يناظرها/وليش ماتبينا نروح معك
شهد/لأ بس ع شان ماتلاحظ
ماجد/اقول يلا وراها قبل ماتضيع مننا ويروح تعبنا ع الفاضي

ومشوا وراها
طلعت المصعد
وطلعوا وراها
ووصلت للدور الرابع
شهد وقفت
خالد/إشبك وقفت
شهد ارتبكت/خلاص خلونا نرجع
خالد/ياهووو إشبك إنت بعد ماقربنا نوصل للنهايه
تبغينا نرجع؟؟
ماجد يناظرها بشك/يمكن عندها سبب للرجعه
شهد تناظرهم بصمت
توررررطت وماعرفت إش تقول!!
خالد/يلا إمشي بسررعه شكلنا ضيعناها
ومشوا شوي ولما وصلوا لنهاية الممر
ماجد/شوفوها دخلت شقه رقم 488
شهد شهقت وحطت يدها ع فمها
خالد وماجد ناااظروها
ماجد/شهوده فيك شي؟
شهد شوي وتبكي لاهي قادره تتكلم
ولا قادره تسكت!!
خالد يقرب منها ويمسك يدها بحنان/شهوده حياتو إنت اللي تبغي
هدا الشي وكنت متحمسه إش اللي صار دحينه
شهد تحط راسها ع صدره/خلودي حياتو خلينا نروح من هنا
بسرعه
ماجد يرفع حاجب/تصرفاتك هذي تخليني أصر إني اعرف
السبب اللي يخليك تجين لحد هنا وترجعين وانت ماوصلت
للي تبينه
شهد توترت ع الآآخر وبترجي/اللي يخليكو خلونا نمشي من هنا بسررعه
ماجد يناظرها بقهر ويقرب من الشقه ويضرب الجرس
شهد بدت ترتعش
إنفتح الباب ودخل ماجد واشر لخالد وشهد يدخلون
دخلت شهد وهي حاطه يدها ع قلبها
وشافوا وحده كبيره ف السن خافت منهم
لما عرفت إنهم عرب
شهد تكلمت معاها وطمنتها إنهم راح يساعدونها هي وبنتها
وإكتشفوا إن سوزان سعوديه وأمها كمان سعوديه
(هذي قصه حقيقيه)

وبعد ما اخذوا ارقامهم جو طالعين
وشهد تنفست الصعدااااء/الحمد لله وآخييييييررررررآ
ماجد يناظرها/أحلق شنبي إذا ماكان وراااك سالفه
خالد/ياشيخ لاتحلق شنبك ولاتشوه اللوك الحكايه إنحلت
وكل شي تمااام,,, مو هيك شهوده
شهد تبتسم/ هيك ونص وتلات إربع كمانه
وقفوا ينتظرون المصعد
وطلع من المصعد شخص يعرفؤؤؤؤؤؤنه
معاه شابه اوروبيه شعرها اشقر ولابسه فستان لنصف الفخذ وعاري بعد
ومحاوطها بيدينه فرحان فيها
شهد صرررخت/لااااااااااااااااا
ماجد ناااظره/أنا ولد ابوووي وش هاللي أشوفه؟؟
ابو غدير ناظرهم بإحراااااااج
ماجد مسك يده واخذه ع جنب/وش السالفه يالنسيب
وش اللي اشوفه ومن متى وانت هنيا
ابو غدير تفشل وقال بتصريف/انا هنا في عمل
وهالبنت اللي شفتها معي قبل شوي
مندوبة شركه وعندي معاها عشاء عمل
ماجد رافع حاجب/ورانيا عندها خبر
ابوغدير/انا توي وصلت العصر من لندن وكنت قاعد
ارتب لعشاء العمل هذا وانشغلت وجوالي كان مقفل
ولا لحقت اكلمها
ماجد صدقه/اجل تفضل معنا احنا الحين رايحين لهم
ابو غدير/زاد فضلك انا الحين عندي كم شغله اخلصها
واجيكم اعطني العنوان
بس لاتخبرونها بشي لاني ابغى اسوي لها مفاجئه
(قصدك مفاجعه)

.------------------------.

** في السياره
ماجد/والله إني متفشل منه لاني فهمته غلط
شهد ف نفسها/أقطع دراعي إزا ما كانت الحكايه اكبر من كدا
ماجد/اجل هذي هي السالفه اللي كنت مخبيتها
شهد تسبح في بحر أفكارها/معقوله يخون رانيا معقؤؤؤؤله!!
ماجد بنفخه/شهؤؤؤؤؤده
شهد فززززت مفزؤؤؤعه
ماجد يبتسم/بسم الله علييييك
خالد/مجؤؤؤؤد لاتجنن اختي ترا والله ابلشك فيها بعدينا
ماجد/فديتها والله آآآحلى بلشه
خالد+ماجد/ههههههههههههه
شهد احمرت خدودها من الاحراااج وغطت وجهها بالجاكيت
ماجد سحب الجاكيت من يدها وهو يضحك ع إحراجها
خالد/مجؤؤؤؤد بلا ف شكلك ماكنك ملغي وجودي بالمره
ماجد/اقؤؤؤل ركز في الطريق وسؤؤق وانت ساكت
خالد يرميه بعلبة الفاين
ماجد يمسكها وهو يضحك

.---------------------.

*في الفندق
ابو غدير وصل صوفيا لشقه رقم 488
صوفيا تلف عليه بدلع وتترجاه يدخل معاها
بس يعتذر منها
لكنها ماقبلت إعتذاره وأصرت عليه يدخل معاها

.-------------------------.

** في الفيلا
شهد توها داخله الفيلا
طلعت جناحهم وصلت للصاله العلويه
وشغلت الTv
تنتظر إعادة العشق الممنوع
ساره كانت تكلم ف الجوال وسمعت الصوت
ساره/اوووك عمار اكلمك وقت تاني
عمار/خدي راحتك يا أمر بس ماتنسيناش
ساره/اوووك عموري تصبح ع خير
عمار/أمممموووآآآح ع شفايفينك الحلوين

ساره بعد ما انهت المكالمه راحت عند شهد
ساره تبوسها/وااااااي وحشتيييييني يابنت فينك كل هدا الوقت
شهد تتمدد ع الكنبه/وااااااي ياسارونه حأمؤؤؤت من التعب
بس الحمد لله إني وصلت ع بداية المسلسل
هيا ولاااااااكلمه خليني اتابع برواااقه
ساره بحماس/اووو ماقلت لك إش حصل معاي
شهد تأشر عليها يعني اسكتي
بس هذي ساره وين تسكت
ساره/شهوده ابغى اسولف لك عن اللي حصل معايا
ع شان تشوفيلي حل!!
شهد تشد شعرها/بليييييييز سارونه يليييييييييييييز
خليني اتاااااااابع حراااااااااااام عليييك
والله حراااااااااااااام
=========
سمر ومهند ف الحديقه
ونهله تدور عليهم
=========
وشهد مركزه بكل حواسها
فجأه تسمع صوت احد طاااااااااااح ع الارض
شهد وساره يصرخووون ويحضنوا بعض
ساره بخوف/إش هدا
شهد وقفت/خلينا نشوف
ساره تمسكها/إشبك إنت فين نشوف ماتخافي يطلع لنا شي
خطير
شهد/بس حنشوف من بعيد يلا تعااالي
ساره/ليش شايفتني بايعه نفسي روحي لوحدك
إزا تبغي
شهد/الصوت قريب من هنا تعالي معايا بس اوقفي عند المدخل

راحوا لجهة الصوت
وشافوا وحده طايحه ع الارض
وصرخوا /لاااااااااا
شهد مسكتها ولفتها ع شان تشوف وجهها
وشهقت/طيييف!!
ساره/أوووف منها خوفتنا
شهد/سارونه البنت مغمى عليها
ساره تقوم/وانا إش اسوي لها شايفتني دكتوره
شهد انقهرت منها/سارونه البنت حتموووت!!
ساره/لاتخافي عليها هدي زي القطط بسبع ارواح


((( يــــــابرووووووووووووودة والله دمــــــك)))



شهد نزلت تحت ورااااحت تجري لملحق الشباب
وضربت الباب بقوه
وفتح لها جاسم
وتخبل ع شكلها كانت لابسه الفستان الوردي
بس بدون جاكيت
شهد تصرخ فيه/جااااسم طيف!!
جاسم فاتح فمه فيها مصرووع من جمالها ونعومتها
شهد بقهر وصرااااخ/جسوموه اقوول لك طيف مغمى عليها
وحتمووووت
التموا الشباب ع صوت الصرااخ
وجاسم راح مع شهد
والشباب وراه
دخل جاسم للجناح والشباب ينتظرون تحت
ولما وصل لعند طيف كان الكل موجود
اخواته وعماته وساااااااااااااااره
وطيف لازال مغمى عليها
ام خالد جالسه تقيس نبضها/يلا ياولدي بسررعه
أديها تنفس صناعي الحرمه مرره تعبانه
ساره ناااااظرته بقهر وعيونها تقول له لااااا
جاسم ناظر عيون ساره وكأنه يقول/
ما احبها بس في هاللحظه صارت حياتها بيدي
ام جاسم/جاسم وانا امك البنت ابتموووت
جاسم ناظر عيون ساره من جديد وناظر لطيف
المرميه ع الارض تنتظر من ينجدها ويعيدها للحياه
بعد إرادة الله ومشيئته طبعآ
ومر من قدامه شريط ذكرياته مع طيف
تذكر يوم تعرف عليها في الشارع
تذكر يوم غلط معاها
تذكر يوم خبرته بحملها وشاتها مع الباب
واتهمها بالخيانه
تذكر يوم اجبر ع الزواج منها
تذكر كل ليله مرت عليه معاها
تذكر إنه ماعمره ارتاح معاها ولا شاف الهناء
تذكر كل شي سيئ
وقال في نفسه وهو يناظر ساره/ليش ما أخليها تموووووت
وارتااااح منها واشوووف حياتي!!
ام خالد بصرااااخ/جااااااسم النبض بطيييييييييييئ
بسررررعه انقذها واديها تنفس صناعي
جاسم غمض عيونه/آسف ماراح اعطيها تنفس صناعي
الكل ناااااااااظر فيه بحقد وغل
إلا ساره اللي ابتسمت بفرح
ام جاسم مفجوووعه من تصرفه/كيف يعني ماراح تعطيها تنفس تبيها تموت بين يدينا
جاسم بلا مبالاه/خليها تموت ما احد فاقدها
الكل بللللللللم واصابهم الجموووود
حتى إنهم جلسوا يناظرون بعض من غير كلاااااااام من قووووة الصدمه
ام خالد صرررخت/ياهوووو الحرمه نبضها ينخفض
إتصررف إعمل حاااجه حراااااااام علييييك
الشباب طلعوا ع صراخ ام خالد
خالد جاء لعند امه مفزوووع/خير يا امي إشبك بتصرخي
ام خالد من بين دموعها/الحرمه حتمووت ورجالها هدا
ماهو راضي يديها تنفس صناعي وينقز حياتها
جاسم ماشي/ انا رجال وحر في زوجتي
طـــراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ
ع خد جاسم

الكل إلتفت
شهد بغضب الدنيا ومن بين دموعها/تخسى تكون رجال وهدا موقفك
تفووووو عليك وعلى الرجال اللي زيك

جاسم حط يده ع خده وتخدددددررررر مكانه
والكل يرااااقب بصمت وذهوووول
وإعجااااااب من البعض
وإستيااااااء من البعض الآخر

شهد مسحت دموعها وحطت الشال ع فم طيف
واعطتها تنفس صناعي

طيف فتحت عيونها بتعب
وحركت يدها بتثاقل
وتمتمت بصوت يادوووب ينسمع/يمه,,,يمه,,,يمه
ام خالد ماقدرت تستحمل الموقف وجلست تبكي
,,,,,,/إش فيكم متجمعين كذا شوق فيها شي؟؟
رنيم ماسكه قطوتها / لا يبه خالتي بخير بس طيف طاحت علينا
ابو جاسم يجي لعندها/سلامات وانا ابوك سلامات
طيف من بين دموعها/ابي أمي ياعمي ابي أمييييي
ابو جاسم يمسكها ويوقفها/ابشري يبه ابشري
ويجلسها ع الكنبه/ارتاحي يبه ارتاحي
ويكلم البنات/هي إش صار لها
شهد ببحه/ما اعرف انا كنت جالسه اتفرج ع ال Tv
مع ساره وسمعنا صوت ولما جينا شفناها مغمى عليها
ابو جاسم يكلم جاسم/وانت وين كنت؟؟؟؟
جاسم ارتبك وانقلب لونه وماعرف إش يقول لابوه وخاف يتفشل
قدام الشباب والبنات وكفايه فشلته شهد بكفها
خالد ماشي/يلا شباب خلونا نمشي
وإنتو يابنات روحو نامو خلاص كل شي اوووكي
يلا تصبحو ع خير
جاسم حس إن وده يبوووس خالد ع هالموقف
ورنيم ناظرته بإعجاب وإبتسمت له
خالد نبض قلبه بقوه بالذات لما شافها حاضنه قطوتها



الكل دخلوا اجنحتهم
ومابقي إلا ابو جاسم وجاسم وطيف
ابو جاسم/والحين قول لي إنت وينك عن حرمتك
طيف/عمي انا قلت له يروح يسهر ويستانس مع الشباب
جاسم ناظرها مستغرب انها تدافع عنه!!!
ابو جاسم يقوم/خذ حرمتك وروحوا جناحكم وإذا سهرت لاتبطي عليها
جاسم/حاضر يبه
ابو جاسم راح جهة جناح ام خالد
ومريام لحقته/ابو جاسم بسم الله عليك جناحنا هنا
ابو جاسم بإبتسامه/دلوعتي بسم الله عليك انا داري بس حاب اتطمن ع شوق
مريام تتدلع/حبيبي هي مافيها إلا العافيه تعال خلنا ننام النوم قاعد يغازل عيوني
ابو جاسم يبوسها/فديت عيونك انا بس عشر دقايق اتطمن عليها وارجع لك
مريام تبتسم/طيب راح انتظرك عند الباب
ابو جاسم يقرص خدودها/فديتك انا روحي انتظريني في جناحك
مريام /طيب بس عشر دقايق ولو تأخرت راح اهجم عليكم
ابو جاسم/ههههههه انا متزوج شرطيه وماعندي خبر

.-------------------------.

** في الصاله
جاسم يضغط ع يدها بقوه/إش هالدراما اللي قاعده تسوينها
قدام اهلي هذي موهبه جديده بعد
طيف بدموع ذل وإنكسار/جسومي انا تعباااانه والله تعبااااااااانه
جاسم بقهر/لعله تعبك اللي ماترتاحين منه قولي آميين ياوجه النحس
طيف ببكاء/جسومي ليش تسوي فيني كذا والله انا احبك
جاسم من تحت اسنانه/ حبك جني
اقلبي وجهك من هنا
لا وربي اخلع لك عيونك من راسك قوووووميييييييي

طيف راحت لجناحها كاتمه شهقاتها
وجاسم نزل تحت

.-----------------------.

** في جناح ام خالد
ابو جاسم دخل
ولقيها نايمه ع السرير تبكي
قرب منها ومسكها برفق وحط راسها ع صدره
ومسح دموعها بحنان وباسها
ابو جاسم/ليش هالدموع ياقلبي لييييش
ام خالد ببكاء/ماني قادره استحمل يابو جاسم ماني قادره
وجلست تبكي
ابو جاسم رق لها اكثر/خلاص ياروحي خلااااص لاتبكين
وفهميني بس إش سبب هالدموع
ام خالد ببحه/طيف كانت حتموووت بين إيديني هدووولا
ابو جاسم/إهدي ياقلبي إهدي الانفعال موب زين لك
الحين البيبي يتعب ويتأثر انت دكتوره وتعرفين هالشي
ام خالد/مانا قادره امسك نفسي عن الصياح مانا قادره
تخيل يابو جاسم البنت نبضها كل شويا بينزل
وجاسم ولا همو حاجه يقول سيبوها تموووت
ليييش كل هدي القسوه لييييش لييييييش؟؟!!
وجلست تبكي بحرررقه
ابو جاسم يحضنها وقلبه كله ألم
ع منظرها وهي بهالحاله
وع الحال اللي وصل له جاسم مع طيف
ام خالد تبكي في حضنه/معقولا فيه بني آدم يشوف إنسان
يموت قدامو وبإيدو يساعدو ومايساعدو
حتى الحيوانات عندها إحساس وبتتساعد بعضها
ليش هدا الادمي ماعندو إحساس ويقول بكل برودة دم
سيبوها تموت ماحدا حيفتقدها
ابو جاسم يربت ع ظهرها بحنان/إهدي ياحياتي إهدي
الحمد لله البنت ماعليها خلاف وكل شي زين
ام خالد/انا حزينه إنو جاسم أخو أولادي







.-----------------------------.

*** في الحديقـــــــــــه
جاسم جالس ع الكرسي الخشبي
وعفاريت الدنيا تنطنط قدامه
حط يده ع خده يتحسس مكان الكف
وقال في نفسه/انا جاسم ولد الملياردير ابو جاسم
تضربني بنت!!
لا وقدام الكل بعد!!

عمره ماكره طيف زي هاليوم

جلست جنبه ومعاها ثلج
نسي كل شي وناظرها بإعجاب
كانت لابسه روب احمر قصير وعااري
ساره/شفت ما احد إهتم باللكمه اللي ع خدك
قلت اجيب لك ثلج يمكن تحتاجو
وحطت رجل ع رجل متعمده تغريه
جاسم شوي وتطلع عيونه من راسه
ساره/يلا تصبح ع خير
مسك يدها قبل تقوم/افااا وتخليني بروحي
ساره بدلع ماااسخ/حيااااتووو دحينه حيشوووفوووناااا
جاسم يقرب منها/طيب اعطيني بوسه
ساره بإبتسامه/وحتسيبني امشي
جاسم خق/وحسيبك تمشي وامري لله
ساره تناظره بإعجاب وهمست/قرب شفايفك
قرب منها وغمض عيونه
باست شفايفه
وقامت
جاسم ماصدق إنها باسته
إلا لما حط يده ع شفايفه ولقيها رطبه
وإبتسم بإرتيااااااااااح


ناااس تنباااااس
وناااس تندااااس
عجيبه يادنيا!!
حدك عجيبه!!





** في جناح مريام

كانت جالسه تنتظر ابو جاسم
وقالت بقهر/نص ساعه يابو جاسم جالس معاها
نص ساعه وتقول لي عشر دقايق
بس هذي ليلتي والله ما أخليك تاخذينها ياشوق
وطلعت من جناحها ووصلت للممر اللي يوصل لجناح شوق
ووقفت تكلم نفسها/الحين لو دقيت الباب راح يزعل مني ابو جاسم
طيب إش اسوي

ساره توها طالعه من المصعد وشافتها تكلم نفسها
وجات عندها/بسم الله شكلهم الليله ماحصنو البيت
مريام واصله حدها/ساروووه أقلبي خشتك عني
لاتخليني اغلط عليك تري مالي مزاج لاحد
ساره بإستفزاز/وليش ياحضرة الشرطيه
مالك مزاج لاحد وبعدينا ليش قاعده بالصاله
ابو جاسم شاتك مع الباااب ههههااااااااي

وجات طالعه جناحها

مريام تقوم /اقول إنت إش عندك في انصاص الليالي
إنت وهالروب الاحمر لايكون إنك من بنات الليل
ساره ترجع لها/إيوا وحاطه عيني ع زوووووووووجك
مريام رفعت يدها تبغى تضربها
بس ساره مسكت يدها ودفتها/مالك علاقه بيا
ونصيحه لاتخليني احطك براسي واقلب حياتك جحيم
مريام بقهر/وربي لو شفتك قربت منه وإلا بس ناظرتيه حتى لو من بعيد
لا اقطعك تقطيع بأسناني إنت فاهمه
ساره تمشي بدلع تبغى تغيضها/ هدي غلطتك تروحي تتزوجي
واحد يحب الحريم وتجلسي تقطعي في نفسك
تلاقيه دحينه مبسوووط مع عمتو
واااي عليها حتى وهيا حامل مدوووبتو ع الآآآخر هههههههههههه
مريام طقت طقت طقت من القهر/حسبي الله ونعم الوكيل فيك
ياساروووه يابنت اميره اللي ماعرفت تربيك

.--------------------------.

**في جناح التوأم

رغد قاعده تبكي وشهد تهديها
رغد ببكاء/كيف حيسيبها تموووت كيييف كييييف
شهد تمسح دموعها/خلاص قلبو الله انقزها من الموت
رغد/كيف لو ماتت وهوا يتفرج؟؟
شهد تمسح ع شعرها/كنت حأخليه يموووت وراها
رغد تبوسها/شهوده انا فخوره فيك وانبسطت كتير لما ضربتيه كف
خليه يعرف إنو مش بني آدم ولا عندو إحساس
شهد تبوسها/حيااتووو إنت تيب يلا خلينا نتزكر
شغلات حلوه ع شان ننام ونحنا مرتاحين
رغد تطفي النور وتحضن توأمتها/تصبحي ع خير قلبو
شهد تحضنها/وانت من اهلو حياتوو

شهد اخذت جوالها ع شان تقفله وشافت مسج
وانقلب لونها
رغد/إشبك حيااتوو
شهد/هاا لا لا ولا حاجه
رغد/كيف ولا حاجه ووجهك صار احمر
شهد/لأ بس هدا خلودي ارسل لي مسج
يقول يبغى يشوفني تحت
رغد/إش يبغى؟
شهد بتوتر/ما ادري بس آكيد حيعاتبني ع موقفي مع جاسم
رغد/تيب تبغي اجي معك
شهد ارتبكت/لأ لأ ما ابغاك تسمعي كم كلمه تزعجك وبعدينا ماتعرفي تنامي
رغد/تيب حياتوو بس لاتخليه يعصب عليكـ



**في الحديقه

شهد نزلت للحديقه وجلست تتلفت يمين وشمال تدور
عليه
مسكها من الخلف ولفها عليه
شهد شهقت
ماجد يبتسم/ بسم الله عليك وعلى روحك ياروحي انا
شهد مرتبكه وتتلفت/مجودي إش الموضوع اللي تبغى تقولو ليا
ماجد يحاوط خصرها بيدينه/خايفه يالبؤه
شهد تخفي خوفها/لأ بس الوقت متأخر وانا ماعمري وقفت مع شاب بهدا الوقت
ماجد/ع شان كذا انا واقف معك الحين
شهد ترفع حاجب/ع شان إيش
ماجد يمرر يده ع خدها/ع شان إنت لبؤتي انا وبس
شهد احمرت خدودها
ماجد يبوسها بين عيونها/فديتك والله وفديت بطولتك يابطله
إنت الليله خليتيني افتخر فيك اكثر واكثر
شهد تذكرت الموقف/مجودي جاسم كيف يعمل كدا
والله الحرمه كانت بين الحياة والموت
ماجد/حياتي ولايهمك إنسي الموضوع كله
شهد /مجودي انا خااايفه يعمل ليا حاجه هدا مش بني آدم
ماجد بغضب/وربي مايقدر يقرب منك لاهو ولاغيره
وإلا مايكون هالشنب ع رجال
شهد ترتمي في حضنه
وهو يمسح ع ظهرها بحنان/لاتخافي ياقلبي لاتخافي
والله لا احطك بعيوني واحميك حتى من نفسي
وهذا وعد مني
شهد ترفع راسها/يسلمووو مجودي,,,,انا دحينه لازم اروح
ماجد يبوس خدها/تصبحي ع خير ياروح الغلا إنت
شهد ذاااااابت من بوسته وحطت يدها ع خدها تتحسس
مكان البوسه وراحت ركض ع الفيلا
دخلت الجناح لقيت رغد نايمه
نامت جنبها بفرح وجلست تتحسس مكان البوسه


.-----------------------.

** في جناح طيف

كانت حاطه يدها ع بطنها من شدة الالم
ماهي قادره تستحمل
الالم فاااق إحتمالها
كانت تعاني من ألم الروح والجسد معآ
قامت تمشي بتثافل وإعياء
ويادوبها وصلت للصاله كان جاسم توه داخل
وقال وهو في قمة غضبه/إنت وش منزلك في هالوقت نزلت ضروسك
طيف بدموع/جاسم انا جووووعآآآآآآنه
جاسم نااظرها وكأنه حس بتأنيب ضمير
ورفع حاجب/من متى
طيف تجلس لانها موب قادره توقف ع رجولها من التعب/من الصباح
جاسم فتح عيونه مفجؤؤع/من الصباح ما اكلت شي؟؟؟





** في جناح مريام

كانت جالسه تبكي من القهر
قهر ع ابو جاسم اللي تركها في ليلتها وراح عند شوق
وقهر ع ساره اللي ضايقتها بكلامها
دخل ابو جاسم ونام جنبها
كانت معطيته ظهرها حط يده ع كتوفها
مريام وخرت يده عنها
ابو جاسم يضحك/افاااا الحلوه زعلانه والا انا اتوهم
مريام تلف جسمها جهته وبقهر/لا وليش ازعل
حبيبي نايم مع حبيبته ومرتاااح ليييش انا اتضايق وازعل
ابو جاسم يبوس يدها/حياتي إنت كانت تعبانه ومنهااره
ماقدرت اتركها بلحالها
مريام تبكي/إيه بس قدرت تتركني بلحالي ونسيييت انها ليلتي
ابو جاسم يحضنها/ياروووحي انت لو نسيت مارجعت لك
بعدين لاتنسين انها حامل وتحتاج رعايه خاصه
مريام /رعايه خاصه في ليلتها موب في ليلتي
ابو جاسم يبوسها/خلاص ياعمري الضروره لها احكام
ولو ماكانت محتاجه وجودي معها كان ماجلست
معها كل هالوقت

((ما تلاحظون إنها تدلعت زياده!!
شيطاني يقول اخلي ابو جاسم يتوطاها
بس تعرفوني حنونه ما احب العنف))

مريام هدأت شوي/طيب اوعدني ماتكررها مره ثانيه
ابو جاسم يبوسها بحنان ويطفي النور



**في المطبخ
طيف تنزل الملعقه
جاسم/كلي انت من اليوم جوعانه
طيف بدلع/خلاااص جسومي شبعت
جاسم/طيب اشربي كاسة الحليب
طيف تمسك يده بشوق/فديتك انا خايف علي
جاسم/ليش عندك شك

((مليؤؤؤن شك ))

طيف تقوم وتجلس ع ركبته وتحاوط رقبته بيدينها وتبوسه
جاسم متضايق من قربها منه/ماتبين تنامين
طيف بدلع/لا ابغى اسهر معاااك
جاسم يناظرها/ليش فيران نسهر ف المطبخ
طيف تقوم/هههههه طيب يلا نطلع جناحنا

تدخل ساره واول ماشافت جاسم تعمدت تمشي بدلع
جاسم جلس يناظرها بشوق وتذكر بوستها ف الحديقه
طيف اوجعتها نظراتهم لبعض
وقامت/جسووومي يلاااا نطلع جناحنا
ساره بدلع/اوووف هدولا فين يحطو الكاسات
جاسم بسررعه يمدها الكاسه اللي ع الطاوله
وهي تاخذها منه وتلامس يدها يده
ويجلسوا يناظروا ف بعض
طيف دفعت ساره بقوه وطاح الكاس وانكسر
ومسكت يد جاسم وطلعت
ولما وصلوا جناحهم
جاسم بقهر/مجنووونه انت مجنووونه صااار بعقلك شي
كيف تدفعينها بهالطريقه تبين تقتلينها
طيف بنااار الغيره/تبيني اشوفك ماسك يدها واصفق لك وارقص
جاسم/ لا اقتليها ع شان ترتاحين
طيف ببكاء/وانت اش عليك منها ليش قاعد تدافع عنها
جاسم بقوة عين/علم ياصلك ويتعداك لو شفتك مره ثانيه أذيتها
وإلا بس ضايقتيها ولو بكلمه لااخلع لك عيونك الثنتين فااااهمه؟؟
ويدفعها ع السرير
ويجي طالع

((( يــــــابرووووووووووووودة والله دمــــــك)))

طيف تلحقه وتمسك يده وببكاء/جسوومي تعاااال فين رايح
جاسم من غير مايناظرها/ذلفي عن وجهي ما ابغى اشوفك
طيف ببكاء اقوى/الله يخليك الله يخليك لاترووووح
جاسم يدفعها ويمشي
وهي وراهـ مموته نفسها بالصياااااااح


طلع الحديقه وجلس جنب المسبح وناظر قائمة الاسماء
جاسم / لوجين هي ووجهها مسويه ثقيله بس ع مييين
وآلاء بس تبي بنكـ
وريتال لزقه ومانا طايق اسمع صوتها
ورسيل دلوعه وانا موب رايق ادلع
دارين شخصيتها مرحه وفرفوشه وذي اللي انا محتاجها الحين
وضغط ع زر الاتصال
دارين بلقافه / لا لا لا انت للحين عـــــــايش؟
جاسم / شفت اشلوووووووووون
دارين / سبحــــــــان الله
جاسم / كيفكـ انت
دارين / للحين عايشه هههههه
جاسم / ههههههههههه سبحــــان الله
دارين / وصلتكـ آخر نكته مصريه
جاسم / لا ماعندي مسجله
دارين / هههههههههههه
جاسم / فديت هالضحكه ودي احطها نغمة اتصال
دارين بتريقه / لو سمحت خل علاقتنا مبنيه ع الاحترام
جاسم / ههههههههههههه حاضر سيدتي


**في الفيلا
الساعه التاسعه صباحآ

صحيت ام جاسم ومعها ام بندر
وراحوا المطبخ
واول ماوصلوا عند الباب صرخوا وناظروا ف بعض
ام جاسم/اف اف إش هالحوووسه حسبي الله ونعم الوكيل
ام بندر تناظر الكاسات والصحون اللي مكسره وقطع الزجاج
اللي مغطيه ارضية المطبخ وتهز راسها بأسف
دخلت وراهم ام عادل وحطت يدها ع فمها/إش هدي الكركبه مين المجنون اللي عمل كدا
مريام توها داخله وكتفت يدينها/هذي اكيييد القطوه حقت رنيم لابارك الله فيها
من قطوه
ام سامي/طيب فين الخدم ماينظفو إش هدي الفوضى
ام عادل تضرب جرس الخدم
وبعد ماجو لعندهم
ام عادل/مين اللي عمل الحوسه هدي؟؟
كبيرة الخدم/ماما انا مافي معلوم
ام سامي/طيب ليش ماتنظفو مستنينا ننظف بدالكو وإلا إيش
كبيرة الخدم/ماما هدي مودموزيل ساره كلام مافيه نظف كلي ماما شوف
الحريم كلهم يناظرون ام عادل
مريام بإستهزاء/لاااا كملت السالفه مدام فيها مودموزيل ساره
ام عادل تنااظرهم بقهر وتطلع لغرفة ساره


دفت الباب ودخلت
اسرار فزت من نومها
ام عادل/نامي إنت لاتخافي مافيه حاجه
وتجي عند سرير ساره وتهمس/ساره
ساره ف ساااااابع نومه
ام عادل تهز كتوفها/سااااره
ساره/افففففففففف
ام عادل/ساره بلا ف شكلك لاتتأفأفي ويلا قومي اشوف
ساره/شهدووه ياملعوووونه سيبيني انااااااااااااام
ام عادل تضربها بالمخده/بلا ف شكلك انا امك يلا قووومي
ساره تفتح عينها بشويييش/إش تبغييي سيبيني انااااااام
ام عادل تجلس جنبها/اش الكركبه اللي ف المطبخ
وليش الخدم بيقولو انك منعتيهم ينظفو
ساره قامت بحماس ولا كأنها كانت نايمه/هدي طيفووه المجنوونه
دخلت المطبخ وكسرت كل حاجه وطلعت جناحها ولا كأنها عملت حاااجه
ام عادل بشك/وانت اش عرفك؟
ساره بكذب /شفتها بعيووني وااااي ماما شكلها يفززززع وهيا بتكسر فيهم
ام عادل/وهيا ليش بتعمل كدا يعني اش سوت لها الكاسات والصحووون بلا ف شكلها
ساره/ع شان جاسم تركها وراح ينام عند الشباب
وحده هبله وغبيه
ام عادل تقوم/خليك انت واختك بعيدات عنها
الله يشفيها ولا يبتلينا
ساره/انا حأكون بعيده عنها
وبهمس/وقريبه من جسومي
ام عادل من عند الباب/ايش قلت؟
ساره تنام/ تفي النووووووووووور
وع وجهها إبتسامة ظفر



ام عادل نزلت للمطبخ وخبرت الحريم بالسالفه
ام جاسم طلعت جناح طيف
ولقيتها نايمه ع الارض عند الباب
وهزت راسها بأسف
ع حالها وع تصرفات ولدها معاها


** في المطبخ
مريام تكلم ام عادل/ماعليك امر يا ام عادل تعالي نجلس ف الصاله ابيك بموضوع
وبعد ماجلسوا
مريام /شوفي يا ام عادل بدون مقدمات ولا لف ودوران
إنتبهي لبنتك قبل لاتجيب لكم مصيبه
ام عادل طلعت عيونها/ مين بنتي وإش قصدك بهدا الكلام؟
مريام بإنفعال/بنتك ساره شفتها بعيني جايه من الحديقه
الساعه إثنين وشكلها موب طبيعي
ام عادل بإنفعال/إحترمي نفسك ياهانم بنتي بنت أصل ومتربيه ومابتتصرف كدا
مريام تقوم/انا ماقلت لك هالكلام ع شان تزعلي
انا بس ابغاك تفتحين عيونك زين ع بنتك وتعرفين هي وش
تسوي من وراك
ام عادل حست ان رجولها موب قادره تشيلها من الصدمه
وقامت حااااطه غرفة ساره بين عيونها
دفت الباب بأقوى ماعندها
ساره واسرار فزووووو
اخذت بيد ساره بقوووه وطلعت بها من الغرفه
اسرار بخووف/ماما إش فيه؟؟
ساره/إش هدي المداهمات ع الصبح
ام عادل دخلت بها جناحها وقفلت الباب
ام عادل/فين كنت البارح ومتى نمت؟؟
ساره/ماما إشبك إنت صحيت ولقيت نفسك المحقق كونان
ام عادل بصوت عالي/اقول إتكلمي بلا وقاحه وقلة ادب
لاتخليني اضربك
ساره فااتحه فمها/ماما وانت من متى تضربينا
وإلا يعني من عاشر القوم
ام عادل تشد شعر ساره بقهر/اقول إتكلمي بسررررعه
فين كنت ومع ميييييين؟؟
ساره تبكي/ماما والله ماعملت حاجه والله ماعملت حاجه
ام عادل/لاتكدبي مريام شافتك بعينها
الحرمه متعلمه ماتتبلى ع الاوادم



مريام كانت ماره وسمعت صراخ ساره وقالت/تستاهلين
إن شاء تذبحك وتفكني منك
وراحت جناح طيف

كانت دوبها طالعه من التواليت تنشف ف شعرها
مريام بإبتسامه/صباح النور
طيف بإبتسامه متعبه/هلا
مريام تجلس/إش فيك وجهك اصفر وعيونك متورمه
طيف/ عادي إنتم تعودتم تشوفوني بهالحاله
مريام بهدوووء/وش اللي صار البارح؟؟
طيف تناظرها/ قصدك الاغماء
مريام/لا قصدي اللي صار ف المطبخ
طيف جاء ع بالها موقف ساره مع جاسم وتكدر خاطرها وسكتت
مريام بلوم/طيف هذي الاغراض اللي كسرتيها موب لنا
الجماعه عازمينا ومتكلفين وانت تكسرين وتخربين
طيف فاتحه فمها/فاطمه انت اش قاعده تقولين اي اغراض
واي تكسير واي خرابيط
مريام بإستغراب يخالطه خوف/معقوووله ماتتذكرييين
طيف بقهر/وش اتذكر؟؟؟

.-------------------------.

ساره طلعت من غرفة امها وبوجهها ع غرفة التوأم
كانوا نايمات جنب بعض
ناظرتهم بقهر/اوووف منكم دحينه انا كيف اعرفكم من بعض
ضربت وحده منهم بالمخده ولما فتحت عيونها
ساره/انت شهد والا رغد
(,,,,,,,,)بنوووم/رغد
ساره/اجل نامي
وراحت للطرف الثاني
ساره/شهد شهد شهد شهد شهد شهد
فتحت عينها بتعب ولما شافت ساره لفت جسمها
للجهه الثانيه
ساره تضربها بالمخده/شهدؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤه
(,,,,,,) بقهر/آآآآآآآآآه اش تبغي
ساره بقهر/قووومي ابغاااااك ضروري
(,,,,,,,) مغمضه عيونها/تيب قولي بسررعه اش تبغي
ساره بقهر تمسك يدها وتقومها من السرير /روحي اغسلي
وجهك المعفن هدا وتعالي بسرعه
(,,,,,,,,) تناظرها بغرور وتدخل التواليت
ساره/بلا ف شكلك ع هدي النظره يلا استعجلي
(,,,,,,,) تنام ع بطنها/اؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤف
الواحد حتى ف جناحو ماياخد راحتو
ساره/انت نامي مالك دعوه
(,,,,,,)/ما اعرف انام انت قاعده تولولي ع راسي زي المطلقه
ساره فاتحه فمها/لايكؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤن لأ لأ لحظه لحظه
وراحت تدق باب التواليت / ياهووو انت شهد والا رغد
,,,,,,,/بلا ف شكلك تصحيني وماتعرفي مين انا
انا رغودهـ
ساره رجعت بقهر ع شهد اللي قامت قبلها ورمتها بالمخده
ساره تنط ع السرير بقوه وتضربها بالمخده/بلا في شكلك ياحشره
إش الحركه السخيفه هدي
شهد تضحك/ع شان إنت بقره مابتفهمي حاااااااااجه
ساره تريح ظهرها ع السرير/وربي إنت راااااااااااااااايقه
شهد تمرر يدها ع خدها بفرح/ وربي فوووق ماتتخيلي
ساره تناظرها بنصف عين/وعلى إيش هدي البسطه كلها
شهد تلعب بأطراف شعرها/ما حأقوووول سر
ساره/طز فيك وف اسرارك المهم اسمعي هدي مريام الصعلوكه عملت ليا مشكله
شهد طلعت عيونها/إش عملت؟؟








** في جناح طيف

مريام /سارووه التعبانه قالت إنها شافتك وانت تكسرين الاغراض
طيف بقهر/الله ياخذها هذي ماتتوب وتوخر عني
وكل اللي سويته فيها ماجاب نتيجه
مريام /وش سويت فيها
طيف بفرح/وزعت رقمها ف النت ع مية شخص
مريام/ آحسن زين تسوين فيها خليها تنشغل عنا
قبل شوي انا كمان حرضت امها عليها وانا جايتك
سمعت صراخها هههههههههههههه
طيف/ههههههههههههههه آحسن بردت قلبي عليها
مريام /إن بغيت الجد انا ما احب هالحركات
ولا احب افتن ع احد بس البنت استفزتني وحقدت عليها
تصدقين البارح ماقدرت انام بسبتها
طيف/خليها تستاهل اللي تسوينه فيها
ولايحن قلبك عليها هذي وحده بايعه نفسها
مريام تقوم/اجل يلا ننزل تحت ماتبين تشوفين وجهها
كيف صار بعد الضرب اللي خذته من امها
طيف بفرح/إلا أكييييييييد دقايق بس ألبس وانزل



** في غرفة التوأم
ساره بقهر/اول مرره ماما تضربني وبسبب وحده معفنه
زي مرياموووه بس والله ماحأفوتها ولاردها لها والا اكون حشره
شهد/ساروووه إنتبهي هدي دلوعة العم جاسم
ساره بفرح/أيوااااا هوا دا هوا دا
وقامت رايحه لغرفتها
شهد تبوس يدها وجه وظهر/الحمد لله اللذي عافاني مما ابتلاك فيه ياساره
رغد طلعت من التواليت بالروب/هدي إشبها هجمت علينا
متل زيدان ورجالو إش كانت تبغى
شهد توقف ع السرير وترفع المخده/ ساره ودعت عقلها
هذا اليوم
وتلوح بالمخده/وداعآ ياعقل ساره وداعآ ودااااااااااعآآآآآ
رغد/ههههههههههههههه تيب ياهايدي بتلوحي لبيتر
إش رأيك نروح نشوف
إش عملت هدي المجنونه بعد مافقدت عقلها هههههههه
شهد تنط من فوق السرير/ It‎'s agood aidia
Just five manat's
رغد/ههههههههه Ok Ok





** ف جناح ساره واسرار
ساره لبست فستان فوشي ناعم طويل ومفتوح لحد الركبه
واستشورت شعرها
وسوت ميك اب صباحي
اسرار/إش كانت تبغى فيك ماما إش الحكايه
ساره/ مريامووه الزباله خربت سمعتي عند ماما
بس وربي لاخليها تبكي قهر
اسرار/ليش إش عملت لك ؟

دخلوا عليها التوأم

رغد/وااااااااااو اش هدي الحلاوه
ساره تدور/اش رأيكؤؤؤؤم
شهد/انت واااااااااااو
بس فين رايحه بكل هدي الشياكه
ساره/عند ابو جاسم
التوأم واسرار بـصدمــــــه / إيييييييييييش





** في المطبخ

مريام تهمس لطيف/شوفيها جات فرحانه بنفسها
طيف/لعلها تطيح ع وجهها وتتكسر وتطيح بقلب امها
مريام /ههههههههه حراااام عليك موب لهالدرجه عاد

ام جاسم/يلا الفطور جاهز من ياخذه للرجال
مريام تقوم/انا بوديه وبنادي ابو جاسم ياخذه
ساره تناظر مريام وطيف/لأ لأ انا حآخدو لبابا واصحابو
واخذت الصينيه وطلعت تتمشى بدلع
وتغمز لأختها والتوأم
مريام تكلم طيف/شفتيها إش سوت الله ياخذها
طيف/مسكينه تبي تشوف جاسم ماتدري إنه ف سابع نومه
مريام /لا وانت الصادقه تبي تشوف ابووووه
طيف فتحت عيونها/إش تقووولييين؟؟


مريام قامت بقهر وراحت ووقفت عند الباب تراقب ساره
وطيف لحقتها ووقفت جنبها

ساره ماسكه الصينيه وواقفه مكان ما ابو جاسم جالس
ساره بدلع/ عمو فين احط الصينيه
ابو جاسم/حطيها إهني وانا ابوك
ساره بعد ماحطتها جلست جنبه/عمو فين جدو وبابا
ابو جاسم/ جدك شوفيه جالس عند النخل وابوك راح
يسوي رياضه يقول السكر تاعبه هاليومين
ساره شافت مريام تناظرها من عند الباب وحبت تقهرها
ومدت ابوجاسم كاسة العصير/اتفضل عمو
ابوجاسم/تسلمين والله

طيف/وانت تتفرجين سااكته تنتظرينها تبوسه؟؟
مريام تضايقت وجات طالعه
لكن شافت ابو سامي ورجعت بقهر

ساره قامت/تيب عمو تبغى حاجه قبل امشي
ابوجاسم/تسلمين والله خذي راحتك

ساره دخلت ومسكتها مريام بقوه/انت وش شايفه نفسك
وبأي حق تجلسين مع زوجي وتكلمينه
ساره تفك يدها من يد مريام بقرف/هدي المره بس كلمتو
المره التانيه ماتعرفي لوين ممكن توديني مشاعري
وتمشي من جنبها
طيف/لااااا هذي تمرررررردت ومالقيت احد يوقفها عند حدها
مريام /انا اعرف مين اللي يوقفها عند حدها


.----------------------.

**في جناح ام خالد
كانت جالسه ع التسريحه
تسرح شعرها
سمعت دق ع الباب
ام خالد/تفضل
دخلت مريام /السلام عليكم
ام خالد بإبتسامه/وعليكم السلام اهلين إتفضلي
مريام تجلس ع طرف السرير/كيفك اليوم يقولون تعبت البارح سلامات
ام خالد تلتف عليها/الله يسلمك انا بخير والبيبي كمانه بخير
مريام بغيره/إنت متى ابتولدين وترتاحين
ام خالد فهمتها وابتسمت/وهوا فيه احد يحق لو يتدلع ومايتدلع
تصدقي من كتر تدليع ابو جاسم ليا ما ابغى اولد
البارح فديت قلبو ماسابني إلا بعد ماتطمن عليا
مريام /ابشرك حبيبك فيه افعى تحوووم حوالينه
ام خالد فتحت عيونها بخوف/بسم الله ع قلبو إنت إش قاعده تقولي
مريام /شوفي يا ام خالد انا إنسانه ما احب آذي احد
ولا عمري تبليت ع احد ولا احب الظلايم
بس اللي تقرب من ابو جاسم والله اقطعها بأسناني تقطيع
ام خالد/ياهووو إشبك فهميني إش الهرجه لاتتكلمي بالالغاز كدا
قلقتيني مين هيا اللي بتلف حوالين ابو جاسم
مريام/بنت اخوك ساره!!!
ام خالد شلتها الصدمه وجلست تناظر في عيون فاطمه من غير ماتتكلم
مريام خافت عليها/ام خالد إش فيك
ام خالد ماتتكلم

ومريام خافت وقامت جابت لها كاسة مويه/اشربي مويه اشربي واهدئي
ام خالد بعد ما شربت شوي من المويه/ إنت من فين جبت هدا الكلام
مريام/شفتها البارح جايه من برا الساعه إثنين ولابسه
روب قصير وقالت إنها حاطه عينها ع ابو جاسم
وقبل شوي شالت صينية الفطور وودته له
لا وجلست جنبه وسولفت معه ومدته كاسة العصير بعد
ام خالد بهدوء/ ساره متربيه وابو جاسم رجال ويتعامل معاها متل بناتو
مريام /ام خالد البنت مراهقه بعدين هي صغيره وحلوه ولاتستبعدين
تلعب براس ابو جاسم وهو يحب الحريم
وانت تعرفين هالشي
ام خالد تضايقت/خلاص انا حأشوف الموضوع بنفسي
بس هدا الكلام سر بيني وبينك
مريام تقوم/تطمني راح يكون سر موب ع شانها لا ع شان ابو جاسم
وطلعت
ام خالد تكلم نفسها/الله يكبر عقلك يامريام كل ماشفت بنوته
جلست جنب ابو جاسم ألفت عليها قصص وحكايات
معقوله لحد دحينه مابتثقي في ابو جاسم
والله لسااااتك ماعرفتيه سيد الرجااال



.------------------------------.



** فـــي المــطــبــخ

ع طاولة الطعام يجلس الرباعي المرح
(والمزعج لــ مريام وطيف)

ساره بفرح/وااااااي لو شفتوها وهيا بتطالع عليا
شويا وتنط عيونها من راسها هههههآآآآي
اسرار/ ههههههههه يااااااوحش
رغد/تيب إنت دحينه إش استفدت
ساره/حرقت قلبها وخليتها تعرف إنو اللعب معايا خطيييييررر
شهد/تيب ياحلوه إش شعورك لو عرفت ماما بهدي الحكايه السخيفه؟؟
الكل جلس ينااااظر شهد وساره
شوي ويرن جوال ساره
ساره بخوف/هدي عمتو بتتصل بيا
شهد / هدا ماجنته يداااااك
ساره بخوف/بلا في شكلك هدا مش وقت خرابيطك قولي ليا دحينه كيف اتصرف
شهد/خليك هاااادئه وردي عاااااتي
ساره تفتح الخط
ام خالد بهدوووء/صباح الخير سارونه
ساره تحاول تكون طبيعيه/صباحك ورد عمتو
ام خالد/ ياعيني ع النشاط صاحيه بدري
ساره/إيوا عمتو وكمان اسرار والتوأم صاحيين معايا
ام خالد/غريبه إش عندكو ع الصبح
ساره/لأ بس نبغى نتسوق للجامعه
تخيلي عمتو مصحيني بدري يبغوا ياخدو رأيي
في موديلات الجامعه تعرفيني خبره وستايل ومودرن
البنات يناااظرونها بقهر
ام خالد/طيب متى حتمشوا
ساره تناظر ساعتها/يعني بعد نصف ساعه تقريبآ
ام خالد/طيب ياحلوه ممكن تجيني غرفتي ابغاك ف موضوع مهم
ساره تورررررطت/تيب عمتو ممكن تأجليه لاننا مستعجلين
ام خالد بحزم/لا لا الموضوع غير قابل للتأجيل دحينه تطلعي لي
ساره/غير قابل للتأجيل فيروس فدوى إنتقل بسرعه بينكم
ام خالد/بلا كتر كلام ويلا بسررعه انا بستنااك
طووووط طوووووط
قفلت الخط
ساره/تيب انا دحينه إش حأقول لها
رغد/سألناك إش حتسوي ماسمعت كلامنا إتصرفي دحينه
ساره بقهر/اول حاجه انت مين
رغد/رغد
ساره بقهر/اووووف منك تيب ليش قاعده تقلدي شهد
التوأم/هههههههههههههههههههه
ساره/بلا في شكلكو هوا هدا وقت ضحك
يلا بسررعه فكرو معايا هدي التعبانه مريام إشتكتني عند المحكمه الكبرى
شهد/فيه متل يقول(طبخ طبختيه يالرفلاء كليه)
ساره/وانت دحينه بتعرفي إش معناه؟
شهد بلا مبالاه/لا بس حاسه إن هدا وقتو
ساره طرطعت/الله ياخدكو دحينه انا إش حسوي وإش حأقول لعمتوووووو
شهد/شوفي متل مافكرتي تقهري مريام فكري كيف تخلصي نفسك
ساره تمسك كتوف شهد بترجي/تيب إنت دحينه فكري ليا بأي فكره
تطلعني من هدي الوررررررطه بسررررعه
شهد/تيب قولي انك بقره
ساره بقهر/شهدووووه وربي بوكس ع عينك إتأدبي معايا
شهد بجد/انفلقي وروحي شوفي ماما إش تبغى
ساره/خلاص ياستي انا بقره
شهد/وتوره كمانه
ساره بقلة حيله/وتوره كمانه
شهد/بس مافي حيوان إسمو توره ههههههااااااااي
رغد+اسرار/هههههههههههههههههههههههه
ساره بقهر/تيب ياشهد وربي حتندمي ع معاملتك هدي
شهد/أي كلمه زياده وربي أسحب المساعده وأخليك تتورطي
ساره/خلااااااص يلا خلصيني من هدا الموقف الزفت
شهد/إش مكافأتي؟
ساره/اكره الاستقلال
شهد بجديه/اش مكافأتي
ساره/اللي تطلبيه
شهد/اعطيني الفيزا حقتك
ساره/وهوا انت ناقصك فلوووس
شهد/حتعطيني الفيزا والا لاااا
ساره/اووووف خلااااص خديها
شهد تكلم رغد واسرار/تشهدو
رغد واسرار/نشهد
شهد يلا انا حأتصل ع جوالك وانت حطي السماعات ع اذنك
وغطيها بشعرك
وكرري الكلام اللي حأقولو اتفقنا
ساره/شايفتني ببغااااء؟
شهد تقوم/روحي واجهي الموقف لحالك
ساره تمسك يدها/خلااااااص اووووف منك
شهد/لاتتأفأفي والا حأقطع المكالمه ف نص الهرجه
يلا نطلع بسررعه ماما كدا حتشك وحتلاحظ

التوأم واسرار طلعوا فوق
وساره دخلت جناح ام خالد
ام خالد جالسه ع الكنب/تفضلي ساره
ساره تبوسها/صباح الورد عمتو
ام خالد/صباح النور تفضلي اجلسي
ساره بعد ماجلست/خير عمتو إش الموضوع
ام خالد/شوفي ياساره انت متلك متل بناتي ومعزتك من معزتهم
وانا دحينه أكلمك وكأني أكلم واحده منهم
ساره تستمع بترقب
والتوأم واسرار ع الطرف الثاني يستمعون بصمت
ام خالد تكمل/انا وصلني عنك كلام مرره ما اعجبني
ساره/خير عمتو إش سمعت
شهد ع الجوال/يابقره اسكتي لاتقاطعيها
ساره إنقلب لونها
ام خالد/إش المشكله اللي بينك وبين مريام ؟
ساره ساكته وتطالع تحت تنتظر شهد تتكلم ع شان تكرر وراها حسب الاتفاق
شهد/الله ياخدك انت ماقلتي ليا الحكايه كلها
قولي لها إنو مريام بتغار منك
ساره/ مريام بتغار مني
ام خالد/وليش تغار منك وع مين تغار
شهد/قولي لها لانك احلى منها
ساره بدون تركيز / لانك آحلى منها
ام خالد بإهتمام/وإش دخلني انا ف الموضوع
شهد/يابقره انت اللي آحلى منها مش ماما
ساره توها إستوعبت/اقصد لاني انا احلى منها
ام خالد/طيب ممكن تفهميني إش الهرجه
شهد قولي لها/طيف بتغار مني
ساره/طيف بتغار مني
ام خالد/وإش دخل طيف بينك وبين مريام
ساره تكرر كلام شهد/لان طيف بتغار مني ع جاسم ماتبغاه يشوفني ,,,,,
ومريام متعاونه معاها ضدي ,,,,, يعني شغل عصابات
ام خالد/وهدي ماخدتها من شهد شغل عصابات؟؟
ساره مغصها بطنها

وشهد ع الطرف الثاني بققت عيونها ورغد واسرار ينااظرونها بخووووف
رغد بهمس/إنكشفنا خلاااص قفلي
اسرار/حراااام ساره كيف تتصرف
شهد/أششششششش

ام خالد/ مريام تقول إنك تحومي حوالين ابو جاسم
ساره بإنفعال/كداااااااابه
ام خالد طلعت عيونها/ إش بتقولي
شهد ع الجوال/الله ينكبك لاتتكلمي قبلي
قولي لها

ساره تكرر ورا شهد/قصدي إنو هدا الكلام مش صحيح
مريام تتبلى عليا
ام خالد/الحرمه متعلمه وتربويه ومستحيل تتبلى ع احد
ولو كان قصدها تتبلى كان إشتكتك عند امك مش عندي
ساره تكرر ورا شهد/هيا فعلآ إشتكتني عند ماما وقالت
إني رجعت نصف الليل بروب احمر وماما ضربتني بسببها
ام خالد/معقولا مريام تسوي كل هدا
ساره تكرر/ إيوا ياعمتو تبغى تشوه سمعتي حتى قبل شويا لما
اخدت صينية الفطور لبابا واصحابو جلست تطالع فيا من عند الباب
وتقول ليا إش تبغي في زوجي
معقولا عمتو انا اطرد ورا زوجك معقولا
ام خالد ماعرفت تصدق مين وتكذب مين
فقالت بهدوء/خلاص حبيبتي انا مصدقتك
بس خليك بعيده عن مريام وطيف
ساره تقوم/تيب خالتو عن إزنك
ام خالد/اتفضلي

ساره طلعت من جناح عمتها تتنفس الصعدااااااااء
وطاااارت ع الدور الرابع
لقيت الشله تستنااها
ساره حضنت شهد بكل قوتها وجلست تبوس فيها
شهد/سارووووه بلا ف شكلك اش هدي الحركات
ساره مازالت حاضنتها وتبوسها/احبك احبك احبببببببببببببببببببك
شهد/وانا اكررررهك يابقره
ساره تفكها/واااااااااي شهوده حضنك دافي وحنووون
شهد طلعت عيونها/ بلا في شكلك سارووه ماحب السخافات هدي الله ياخدك
ساره/ههههههههههههههههه امزح معاك اشبك انت كدا دمك ع طووول فاير
شهد/يلا بسررعه فين الفيزا نبغى نتسوق
ساره/اوووف منك ماتنسى حقها اعطيك هيا ف السوق
بس فيه حد إئتماني
شهد/لا ياقلبو ما إتفقنا ع كدا صح يابنات
رغد واسرار/صح
ساره تكلم اسرار/بلا في شكلك ولا مرره توقفي معايا
اسرار/انا مع الحق والحق يعلو ولا يعلى عليه
ساره/ناقصك تروحي تتظاهري مع مصر إنت ووجهك

رغد تناظر وراها/واااااااااو شوفو شوفو بسه امريكيه
البنات كلهم التفتوا ورااااهم
ساره/وربي هدي البسه الامريكيه اللي شفناها ف المحل هداك اليوم
رغد/إش جابها هنا
ساره تغمز ل شهد/ اعتقد إني اعرفو
وراحت اخذت القطوه ونزلت تحت والبنات وراها
طلعت رنيم خايفه تتلفت ماشافت شي
ونزلت تحت
شهد جالسه ف الصاله/تدوري ع حاجه
رنيم التفتت عليها/القطوه حقتي ماشفتوها توها طلعت
شهد/في المطبخ
راحت رنيم للمطبخ وشافت ساره حاطه حليب بصحن وتشرب القطوه
رنيم /صباح الخير
الكل/صباح النور
ساره/وااااااااو بسه ولااااا آحلى من فين جبتيها
رنيم انحرجت إش تقول واضح من نظرات ساره إنها تعرف بالموضوع
رنيم /انا بصراحه
شهد/انا شفتها تشبه بستك رينو فحبيت اقدمها لك هديه
إن شاء الله اعجبتك
رنيم بخيبة أمل/إنت اللي جبتيها
شهد/إيوا انا ليش ماحبيتيها
رنيم خابت ظنونها/إلا إلا بالعكس مره اعجبتني شكرآ شهوده كلك ذوووق حياتي
شهد تغمز لها/ انا بالخدمه انت تأمري امر
يلا بنات ماتبغو تتسوقو
البنات قاموا يلبسون
ورنيم جلست جنب قطوتها تمسح ع ظهرها بخيبة امل/يعني شهوده
اللي جابتك موب خالد!!!
طيب ليش البارح ابتسم لما شافها معاي؟
معقوله انحرج يقدمها لي بشكل مباشر
فقال لشهد تقدمها لي !!

خلود توها تدخل/صباح الورررررد رنووومه
رنيم توها تنتبه/أهلين خلوده صباح النور
خلود/واااااااو هدي البسه حقتك
رنيم/إيه هديه من شهد
خلود/وإش المناسبه
رنيم/تقول شافتها تشبه قطوتي رينو
جزاها الله خير عاد انا اول ماشفتها كان
ودي اشتريها بس مااعرف الاجراءات
خلود في نفسها/إيوا هدا كلو ع شان تتقرب من اخوك ماجد
والله عرفت تلعبيها صح ياشهوده
رنيم/إش تبين تسوين
خلود/هااا ابغى اسوي فطور للشباب
رنيم تناظرها متفاجئه
خلود بإبتسامه/ لاتستغربي كدا هدا سامي طلب مني يقول جوعان فحنيت عليه
رنيم تقوم/طيب خليني اساعدك
خلود/لأ لأ مالو داعي,,,,,آآآآ قصدي ما ابغى اتعبك
رنيم /ياشيخه لا تعب ولاحاجه اصلا انا فاضيه ماعندي شي
خلود تصرف/لأ لأ والله عن جد خدي راحتك
انا ابغى اجرب اجهز فطور بنفسي واتفنن فيه
رنيم/ههههههه طيب إذا كذا خذي راحتك وانا فوق
لو إحتجت لاي مساعده لايردك إلا لسانك
خلود تبتسم مجامله/يسلمو قلبو
وبعد ماطلعت رنيم
خلود/اووووف مابغت تفهم



.---------------------------.

** فـــي الســـوق

التوأم واسرار وساره جالسين يتسوقون
ساره أختارت تي شيرت بنفسج
اسرار جات عندها/وااااااو مرره حلو من فين جبتيه
ساره تدفها/لا عاااد إلا هدي ما ابغاااك تلبسي متلي
اسرار بترجي/سارونه والله اعجبني
ساره/ شوفي غيرو
اسرار/تيب شوفي التوأم حيلبسو متل بعض
ساره/تيب هدولا توأم وكمانه كل وحده في كليه
مش متلنا ف نفس الكليه
اسرار/اووووف منك تيب حآخد نفس الموديل بس بلون مختلف
ساره تصرخ/اوووف منك قلت لك لااااااااااا

الكاشير يناظر فيهم بزعل لانهم سووا ازعااااج

شهد/ان شاء الله يعملو لك محضر إزعاج ع بالك نحنا ف السعوديه
انت ووجهك تقول بالونه منسمه
ساره/بلا ف شكلك لاتسبيني عند الاشقر

وتعطيه وحده من إبتساماتها الجذابه
الكاشير يبتسم ويأشر لها براسه بمعنى مافيه مشكله
ساره تبتسم وتناظر البنات بغرور
شهد/لاتفرحي كتير وربي مغشوووش فيك ع بالو اوروبيه
ساره/واااااااااي شو بتغااااار مني هدي الصبيه
شهد/انفلقي وهاتي الفيزا يلا انا خلصت
ساره/فين الملابس اللي اخترتيهم
شهد /شوفيهم عند الكاشير المغشوووش
ساره تنااااظر مفجوووعه/بلا ف شكلك كل هدي الاكياس لك انت لحاااالك
شهد/احد يصح لو يدلع ومايدلع يلا بسرعه ادفعي الحساب
وألحقيني ابغى اشتري عطور
وتجي ماشيه
ساره تمسك يدها/شهوووووده ان من جدك دحينه
تبغيني ادفع حساب كوووول هدي الملابس؟
شهد ببروووود/إيوه
ساره طقت من القهر/وربي ابشع استقلال اختاري منهم بسعر ألف ريال وبس
شهد ناظرتها وراحت للكاشير اللي كاااان يناااظرها بسحرررر
بس هي طنشت نظراته واشرت ع ساره
وقالت انها هيا اللي حتدفع الحساب
وطلعت
ساره تنااااظرها بقهر ورمت التي شيرت البنفسج
وراحت تدفع الحساب والكاشير ولاحتى يناظرها
انقهرت منه مووووت واخذت الاغراض ولحقت شهد
شافتها واقفه عند العطور
ساره تحط الاكياس بقهر/الله ياخدك عشرين تي شيرت
وعشرين جينز ليش قالوا لك السوق العالميه حتقفل
والا ماعندنا اسواق ف السعوديه
شهد ببرود/لا وابشرك لساتي ابغى جاكيتات وعطور
وساعات واكسسوارات وشنط ونظارات واحذيه
ساره فاتحه فمها/انت من جدك شهد لأ عن جد عن جد انت تمزحي
شهد/لا ياروحي انا مابحب المزح في هيك شغلات
وخدي هدي العطور ادفعي حسابهم وألحقيني
ساره تمسكها بقهر/هيييييي إنت وربي زودتيها ألحقيني ألحقيني
كأنك باص دورين كفايه قبل شويا الاشقر مايطالع فيا
شهد/هههههههههههههههه اكيد قال إنك الشغاله حقتي
ساره طلعت عيونها/شغلوك بنص ريال قولي آمين
شهوده وربي عن جد كرهتك انت بتجري وانا لاحقتك بأكياسي كأنها أكياس زباله
شهد/هييييي إنت لاتسبين الاكياس تري حأشتكيك لهيئة حقوق الاكياس
ساره/لاتقولي عن جد عملو هيئه للاكياس
شهد/ليش ع بالك فوضى متلنا نرميها بكل مكان
ساره /؟؟؟؟؟؟؟
شهد/بلا في شكلك إن شاء الله صدقت
ساره تبرر/مااستغرب حاجه ع الاوروبيين
شهد/تيب يلا ادفعي الحساب وألحقيني
ساره تمسكها بقهر/لحقك صرصور سكران إنت ونظاراتك الحمرا هدي
وربي ماحأدفع ولارياااااااال واحد
شهد/حأقول لو إنو إنت اللي حتدفعي الحساب
ساره/ روحي قولي لو شوفيني طالعه من المول كلو

وطلعت

شهد حطت الاكياس عند الكاشير وطلعت
دخلت المصعد وراحت لجناح رقم488
ضربت الجرس وفتحت سوزان
شهد/ممكن ادخل
سوزان بلكنه عربيه بس مكسره/نعم نعم تفدلي تفدلي
وبعد ماجلسوا
شهد/ انا جيت اعطيكم عنوان الجمعيه اللي حتساعدكو ع شان تلتقو بأهلكو
سوزان/ هلا تحدثت بالفصحى انا لا افهم عليك I dont andrustand with you
شهد تكلم نفسها/آآآه وانا اش عرفني بالفصحى فينك يافدوى اول مره احس بقيمتك
سوزان/ What said
شهد/اريد ان اقول بأنني أتيت إلى هنا كي أخبركم
بأنه توجد جمعيه إسمها العوده إلى الجذور ستقوم بمساعدتكم كي تلتقوا بذويكم وشكرآ
سوزان بإنبهار/Oh my gut
إنك تتحدثين الفصحى بطلاقه هلا علمتني التحدث بها
شهد/تفرجي ع دورا وهيا حتعمل معاك اللازم
سوزان/What said
شهد/اقول صوفيا سوفيا Waear she
سوزان/نعم صوفيا إنها بالداخل مع عشيقها
شهد/وهيا إش تقرب لك
سوزان/ماذا؟؟
شهد إنقهرت/اوووه قصدي هل هي أختك
سوزان/سوووري انا لاافهم عليك رجاءآ تحدثي بالفصحى
شهد/هل هي سيسترك
سوزان بفرح/الان فهمت عليك نعم إنها اختي من رجل آخر لكنها اوروبيه
شهد/وهل عشيقها اوروبي
سوزان/لا إنه عربي وسعودي أيضآ
شهد بترقب/وما إسمه
سوزان/ إسمه طلال
شهد قامت وقالت بربكه بانت في صوتها/ طلال الراشد ؟؟؟
سوزان بخوف/نعم إنه هو ولكن مابك مالخطب؟؟
طلال سمع الإزعاج وطلع من الغرفه ماعليه غير الشووووورت
وشاف شهد وجهآ لوجه!!!
شهد حطت يدها ع فمها وصرررررررررخت
بآآآآقوى مااااااعندها/لااااااااااااااااااااااااااااااا
طلال وقف مكاااااااانه دووووون حراااااااااااااااااك



رغد وساره واسرار واقفين بأكياسهم عند الكوفي شوب
شهد تلتقط بقايا أنفاسها/يلا بسرررعه بسررعه إمشو من هنا بسررررررعه
ساره/بلا في شكلك إشبك
شهد تمسك يد رغد وتمشي/ألحقوووني ألحقوووني مصيبه مصيبه مصيييييبه


طلال رجع الغرفه بسرررعه ولبس ملابسه بسرررعه
صوفيا/Whats happen‎?‎‎?‎
فهد ماعنده وقت حتى يرد عليها
نزل بسررررعه
ودور عليهم في المول وشافهم طاااالعييييين من البوابه
لحقهم بس ركبوا السياره قبله
ضرب برجوله بقووووووه
وصفق يدينه في بعض
وضرب جبينه بيده



.-------------------------.



** فـــي السيـــاره

شهد ترتعش من هووول الصدمه
رغد تبكي/شهوووده قلبو إشبك تكلمي قولي إش صااااار
شهد ماتتكلم بس تناااظر قدامها وعيونها غرقانه بدموعها
وتتمتم/مش معقول مش معقووول
ساره/إش هوا اللي مش معقول شفت القذافي في لندن
اسرار/بلا في شكلك دحينه وقت سخافاتك هدي




.-------------------------.



**فــي الملـحــق

صحي جاسم ع رنة الجوال ناظره بنوم وشاف المتصل ريتال
تأفأف وقفله
ورجع ينااااااااااااااااااااام


الشباب صحيوا و اتفقوا يفطرون برا
وراحوا صحوا جاسم اللي كان ف سابع نومه
وتجهزوا ولما جوا طالعين
شافوا صينية الفطور ع الطاوله ف الصاله
الخارجيه اللي عند المدخل يعني مش برا الملحق


(طيب خلاص فهمنا<<اوووف طيب حبيت اوضح)


رامي/الله الله هدولا إش عرفهم إننا حنفطر برا
ومانبغى فطورهم يعني عناد فينا يرسلو فطور
طيب عنااااد فيهم ماحناكلو
ماجد يناظر ف قطع التوست اللي كلها مغطاه بالشوكولاته
ومرسوم عليها حرفه بالكريمه وابتسم
سامي/اوووو وكمانه حاطه حرفك والله حرااااام عليها تكسر خاطرنا كدا
يعني معقوله نحنا وحشين لهدي الدرجه
خالد/إبسط ياعم الفطور كله لك وإحنا مالنا ولاااااقطعه
رامي/وربي مرره ماعندها ذوووق هدي البنت
ع الاقل تعمل حسابي ولو بقطعه وحده بس
بندر / اول مره ادري ان شقيقي مرغوب لهالدرجه ههههههههههه
ماجد انحرج من نظرات الشباب له فقال/انا عارف إن هذا كله شغل الخدم
وإلا اخواتنا مستحيل يسوون هالحركات البايخه
سامي حاط يده ع قلبه/حركات بايخه؟؟
دحينه تسمي الرومانسيه حركات بايخه؟؟
جاسم فتح جواله وشاف مس كول كلها من ريتال
ورسائل بعد
وجلس يقرأ فيها وموووووووب داري عن الهرجه

ماجد يصرف/انا شفت وحده من الخدم البارح تناااظر فيني وشاك إنها هي
عادل/خلصونا دحينه حنفطر وإلا نرجع الفطووور
ماجد يشيل الصينيه/لا راح ارجعه واعرف مين هي صاحبة هالحركات البايخه
إنتم روحوا وانا برجع الصينيه وألحقكم

ويادوووبه وصل عند باب الفيلا
وشاااااااااف شهد جاااايه ترررررركض
ماجد حط الصينيه ووقف قدامها
شهد جات داخله وهو مسك يدها وقال وهو رافع حاجب/إنت وين كنت
شهد مرتبكه وموب عارفه إش تقول/هااااه
ماجد بحده/اقول وين كنت وإش فيه شكلك كذا
رغد واسرار وساره جو يركضون وراها
ماجد إرتاح شوي يعني معاها احد موب وحدها
البنات وقفوا لما شافوا ماجد
ورغد تضااااااايقت يوم شافته ماسك يد شهد
ماجد يكلم شهد/وين كنتم
ساره/في السوق
ماجد/وشهد وراها ماترد علي
ساره داخله/وانا إش عرفني شوفها عندك إسألها
ماجد ناظرها بنصف عين
رغد واقفه مكانها ماتقدر تدخل وهي ماتطمنت ع توأمتها
ومن ناحيه ثانيه ماتبغى تترك شهد مع ماجد!!
ماجد/رغد ماعليك امر ممكن تاخذين الصينيه للمطبخ
رغد ناظرت في الصينيه وشافت حرف ماجد ع قطع التوست وناااظرت ماجد
ماجد كأنه فهم نظراتها/قولي لهم لايرسلون فطور من هالنوع مره ثانيه
رغد إرتاحت شوي واخذت الصينيه
ودخلتها
كانت خلود جالسه ف الصاله السفليه وشافت رغد شايله الصينيه ولحقتها
ولما شافت انهم ما أكلوا تضااااايقت/ليش رجعوها متل ماهيا
رغد/يقولو مايبغو فطور من هدا النوع مره تانيه
خلود بخيبة أمل/ومين اللي قال كدا
رغد/ماجد,,,,,,,, خوخه مين اللي عملت الفطووور؟؟؟



.------------------------------.


ماجد/راح تتكلمين وإلا إشلوووون
شهد ماسكه نفسها بالقوه/حأتكلم بس خاااايفه
ماجد ساورته الشكوك/من إيش خااايفه
شهد/ماجد الموضوع مرره كبير وخطيييييييرررر
ماجد فلتت اعصابه/شهوووده انا ما اعرف اش الموضوع بالضبط
لكن لو ماتكلمت الحين راح يصير شي خطير
لان اعصابي تلفانه وانت اتلفتيها اكثر
شهد/انا ماحأتكلم الا في وجود اخويا خالد
ماجد توتررر/انت اش فيك واش عندك شهوده قولي تريك وترت اعصابي
شهد انقهرت منه/ماجد خلاص إزا تبغاني اتكلم
كلم خلودي ييجي بسرعه وإلا والله ماحأتكلم
ماجد ينااظرها بقهر ويدق ع خالد
ماجد/خالد تعال بسرعه انا في الحديقه الداخليه
خالد/إشبك ياهوه ماإنت جاي معانا
ماجد/انت الحين تعااال بعدين يصير خير

ماجد وشهد جالسين في الحديقه
كل واحد يفكر في شي
ماجد يناظرها وخاااايف من اللي راح تقوله
وشهد خاااايفه من ردة فعله لما يسمع اللي راح تقوله
خالد جاء ولما شاف شهد جالسه مع ماجد رفع حاجب/خير إشبكم
ماجد يناظر شهد/شهد عندها موضوع ماتبي تقوله إلا في وجود معاليك
خالد يناظر شهد اللي شكلها كلللللش مايبشر بخير/شهودتي إشبك إش الحكايه
شهد بدون مقدمات/طلال!!
خالد طلعت عيونه/مااااات؟؟
شهد/ياليت
ماجد/إش فيه قولي بسرعه تريك وترتي اعصابي
شهد/لقيته في جناح 488
ماجد رافع حاجب/وانت إش عندك في جناح 488
شهد/رحت اعطي سوزان عنوان الجمعيه
خالد/وطلال إش لو شغل هناك
شهد/كان مع صوفيا
ماجد/طيب إحنا عارفين إنها عميله عنده إش الجديد
شهد/صوفيا مش عميلتو صوفيا............ عشيقتو
ماجد وخالد طلعت عيوووونهم
ماجد قام/انا ولد ابوي يعني طلال يخون اختي؟؟؟
خالد ماسكه/ماجد إهدأ إهدأ وخلينا نتأكد من الموضوع
يمكن شهد فهمت غلط
شهد/انا ماكنت ابغى اتكلم بس كان لازم اتكلم ع شان تهاني
ولو ماكنت متأكده ماتكلمت
ماجد يجلس جنب شهد /فهميني حبه حبه وين شفتيهم ووش كانوا يسوون
شهد بتوتر/سوزان قالت لي إنو عشيقها وبينام معاها ع طول
وانا شفتو بعيوني طالع من غرفتها
ماجد بغضب بقهر/آآآآه يالنذل آآآآه يالخسيس
خالد/ماجد لاتعمل بنفسك كدا وخلينا نفكر إش حنسوي في المصيبه هدي
ماجد يقوم/مايبي لها تفكير الحين اروح له واعلمه حجمه
خالد يمسكه/اهدأ ياماجد وفكر بعقل القوه عمرها ماحلت مشكله
ماجد بقهر/وش تبيني اسوي الملعون قاعد يخون اختي وانا ادري بالموضوع واسكت
خالد/لا لاتسكت بس تصرف بعقل
شهد/انا اقترح اننا نقول لعمو ابو جاسم ع شان ماتصير مشاكل ويحملوك المسؤوليه
خالد/والله اقتراح حلو انتا إش رأيك
ماجد بتوتر/وانا كيف أبلغ الوالد بموضوع سخيف مثل هذا
شهد قامت/ازا تبغى انا حأكلمو
ماجد يناظرها/هاا لا لا ما ابي اورطك خليك بعيده عن الموضوع
ماابيهم يعرفون إن السالفه من جهتك كذا افضل لك واحسن بعد
شهد/ انا اللي عرفت بالموضوع لاتخاف ماحتكون فيه مشاكل
بعدينا هما حيعرفو بالحكايه كدا والا كدا
خالد/ بس شوي شوي عليه لاتصدمينه متل ماصدمتينا
ماجد يمسك يدها/شهوده اسمعي رايي وخليك بعيده عن مشاكلنا
شهد تبتسم/لا تخاف عليا دامك معايا انا في أمان
ماجد يناااظرها بإعجاب/فديت روحك إنتبهي لنفسك


.-----------------------------.



** في مجلس الرجال

الجد واولاده وابو جاسم وابو عزام جالسين يتقهوون
شوي ويرن جوال ابو جاسم
ابو جاسم يفتح الخط/هلا والله ببنيتي شهد
شهد بهدوووء/اهلين عمو ,,,,,, كيفك
ابو جاسم/بخير يبه عساك بخير
شهد بتردد/عمو إنتا فينك دحينه
ابو جاسم إرتبك/في المجلس خير فيكم شي امك فيها شي
شهد/لأ لأ عمو تطمن ماما بخير وكلنا بخير
بس كنت ابغاك بموضوع يعني إزا كان عندك وقت
ابو جاسم/الحمد لله طيب وانا ابوك الحين اجيكم انت في الفبلا
شهد/لأ عمو انا في الحديقه خلاص حنتقابل عند المسبح
ابو جاسم/طيب وانا ابوك انا الحين جاي
وقفل الخط وقام/ع إذنكم ياجماعه شوي وراجع لكم
الجد/سلامات ياولدي الاهل فيهم حاجه
ابو جاسم/لا ياعم تطمن كلهم بخير بس بنتي شهد تبيني في موضوع
الجد/إتفضل ياولدي إزنك معاك


شهد واقفه عند المسبح تنتظره ع اعصابها
ابو جاسم/السلام عليكم
شهد تقرب منه وتبوس يده/وعليكم السلام هلا عمو إتفضل
ابو جاسم بعد ماجلس وجلسها جنبه مسح ع راسها بحنان/خير وانا ابوك
محتاجه شي ناقصك شي قولي وانا ابوك لاتستحين
حنانه ذكرها بحنان ابوها وقالت تداري دموعها/تسلم عمو ما ابغاك إلا سالم
ابو جاسم/انا اشوف في عيونك كلام مستحيه تقولينه
قولي وانا ابوك ولاتستحين
شهد بحذر/عمو انا عندي موضوع ابغى اقولو بس ابغاك تكون هادئ
يعني هوا الموضوع مرره سهل وبسيط بس ابغاك تسمعني للاخير وتفهمني
ابو جاسم/قولي وانا ابوك وراح اسمعك وافهمك يالغاليه


** في الجانب الثاني من الحديقه
ماجد يفرك اصابعه/ياترا الحين قالت له الموضوع والا بعدها
خالد/ياشيخ انتا وترتني زياده لاتخاف عليها شهوده فنانه
وحتعرف تفهمو الموضوع بهداوه
ماجد/انت ماتعرف الوالد اذا عصب ياشيخ
خلني اروح وادوس في بطنه واعلمه هو مناسب من
خالد/يابويا رووق اعصابك لو عملت كدا حتزعل عمو منك
خليه هوا يتصرف واش ماعمل نحنا معاه
ماجد/شوفهم جو الله يستر بس
ابو جاسم بهدوء/وين جاسم وبندر
ماجد/ موجودين يالغالي اناديهم لك
ابو جاسم/نادهم وانت ياخالد وانا ابوك ابيك تدلني ع مكان اللي مايتسمى طلال
ماجد/وانا يبه ابجي معكم
ابو جاسم/لا انا قلت جاسم وبندر
انت خلك عند الاهل
ومشى
ماجد شد ع ظروسه وقبض يده وتنفس الصعدااااااااااء
شهد تنااظره بخوف وقالت بهدوء/عمو يبغى يحل الموضوع بشكل ودي
ماجد يناظرها/هو قال كذا
شهد بإبتسامه/لأ بس واضح
ماجد يقرب منها بنصف ابتسامه/كيف يعني واضح
شهد ترجع ع ورا/لانو ما اختارك يا ابو دم فاير
وتهرب منه
ماجد يناظرها ويبتسم/والله ماحد مفووور دمي غيرك


----------------------



شهد دخلت الفيلا وتوها داخله المصعد
طلعت لها رانيا
شهد تمت تناااااظرها بحزن
رانيا بإبتسامة إستغراب/ شهوده إش فيك تناظريني كذا
شهد /ها لأ لأ مافي حاجه
رانيا /كل هالنظرااات ومافيه حاجه
شهد تناظرها بتوتر وتدخل المصعد

-----------------


ابو جاسم وعياله توهم يبركبون السياره
دخلت سياره حمرا ونزل منها طلااااااااااااااااال
ماجد بس شااافه جاااااء يجري
ماجد بغضب الدنيا/ولك عين تورينا وجهك يالـــ,,,,,
ابو جاسم يقاطعه/ماااااجد!!
ماجد مغمض عيونه يتنفس الصعدااااااااااااء
ابو جاسم يقرب من طلال ومن غير مايناظره/ ورايه
ومشى للمجلس وطلال وراه
والشباب واقفين يناظرونه
بندر يكلم ماجد/وش السالفه
ماجد/ليش الوالد ماقال لكم
بندر/لا ماقال شي ليش وش الموضوع
ماجد/اسأل خالد انا ماا اقدر اتكلم
خالد يرفع يدينه بمعنى لااحد يسألني
بندر انقهر منهم/ياشباب وش السالفه وش فيه الوالد معصب كذا
ووش جاب ابو غدير هنا؟؟؟



.-----------------------------.



** في المجلــس التــابع للفيــلا

دخل ابو جاسم وكلم رانيا
واول مادخلت تفاجأت بطلال وقالت بفرح/ابو غدير الحمد لله
ع السلامه متى وصلت
طلال مايقدر يحط عينه ف عينها
ابو جاسم يأشر لها تجلس ويقول
من غير مايناظر طلال/الحين انا زوجتك بنتي والا لا
رانيا تناااااظر فيهم ماهي فاااهمه شي
طلال بندم/زوجتني واحسن البنات بعد
ابوجاسم/عمرها مره قالت لك لا او قصرت في حقك
طلال/حشى ياعم
رانيا شوي وتبكي/يبه-- ابو غدير --وش الساااالفه؟؟؟
ابو جاسم يرفع صوته/شفتها نايمه مع رجال غيرك؟
طلال/حاشاها
ابوجاسم قام واقف/اجل ليه تنام مع غيرها وهي ع عصمتك ليش بنتي بااااايره
رانيا تنزل دموعها بغزااااره وبصمت
طلال منزل راسه بندم/الشيطان شاطر والنفس اماره
ابو جاسم علا صوته اكثر/الله حذرنا من الشيطان
ونهانا عن طاعة النفس
رانيا بصوت ياالله يبان/طلللللللقني
طلال يناظرها بصدمه
ابو جاسم/سمعتها وش قالت
طلال/عمي انا جاي اطلب السماح
ابو جاسم/بنتي بنت عز وشرف وحسب ونسب
وانت ماحافظت عليها ولا على نسبها
بنتي جوهره بس للاسف في يد شخص مايستحقها
هي تستحق واحد اشرف منك وانظف منك

طـــــــلــــقـــهــــا

لانك صرت نجس وماتشرفها ولا تشرفنا
طلال بترجي/ياعمي بيننا أطفال
ابو جاسم/هي واطفالها في حمايتي اما انت نكره ومانبيك
فطلقها بهدووء ولاتخليني اجرجرك ف المحاكم
طلال ينااااظر رانيا اللي غرقااانه بدموعها/تبين الطلاق
رانيا قامت / ولا ابي غيره
طلال/انا ابروح ولا وصلنا الرياض نتفاهم
رانيا /ما ابي اتم ع عصمتك ولادقيقه بعد اللي سمعته
طلال يناظرها بحسره بندم بيأس بألم

ورانيا تناظره بندم ع الايام اللي قضتها معاه
ع سنين عمرها اللي ضاعت مع شخص مايستاهلها

طلال/ اعطيني فرصه اعدل اوضاعي واصحح اخطائي
رانيا / إنتهى وقتك معي والانفصال هو الحل الوحيد
طلال غمض عيونه بألم/ماكان ودي اخسرك
لكن دامك مصره ع الطلاق
ورقة طلاقك راح توصلك بكره
وجاء ماشي
رانيا بصرخه/ابي اسمعها الحين
طلال معطيها ظهره/انت,,,,,,,, طالق
وتقدم خطوه
رانيا مغمضه عيونها/بالثلاااااث
طلال من عند الباب/انت طالق ,,,,,,طالق
رانيا غمضت عيونها وجلست بألم
ام بندر كانت واقفه عند الباب وأغمي عليها
بندر جاء عندها بخوووف وحط راسها ع ركبته/يمه يمه
ام بندر فتحت عيونها ودخلت عند رانيا وحضنتها
طلال واقف يناظرهم
ماجد يمسك يده بقهر/وانت للحين واقف هنا اقلب وجهك ولاعاد نشوفك
ابو جاسم يمسك يد ماجد ويبعده
ويأشر لـــ طلال بمعنى روح
طلال يادوبه يوقف عند الباب الخارجي
إلا وعيال ابو جاسم واقفين قدامه
جاسم/والله لانعلمك من هم عيال ابو جاسم
بندر/اجل انت تحط راسك بروسنا انت يالحثاله
ماجد/شباب اتركوه ليه اتشفى فيه
ويادووووبه يرررررفع يده
ابو جاسم/ماااااجد!!
ماجد عض ع ظروسه وتنفس الصعدااااااء/يبه خلني اعلمه مين هو
ابو جاسم يناظر ماجد ويرجع يناظر طلال بقرف/لا توسخ يدينك وانا ابوك
طلال تمنى الارض تنشق وتبلعه ولايقف هالموقف قدامهم
ابو عزام يناظره بأسف ويهز راسه
طلال ناظره وتذكر نصايحه له
بس خلاص فات الفوت
طلع طلال من الفيلا يسكنه الاسى والحزن واليأس

ابو جاسم يكلم عياله/خلاص اللي صار صار وانتهى
وطلال كان نسيبنا ما ابي احد منكم يتعرض له
فاهمين
عياله يناظرون بعض بقهر
ابو جاسم يناظر ماجد/فاهم يا ماجد ما ابي احد منكم يقرب منه
مهما كان كان بيننا وبينه نسب وانتم اخوال عياله
كلامي واااااااضح
ماجد بقهر/واضح يبه واضح
ابو جاسم/الله يرضى عليكم
روحوا لاختكم طيبوا خاطرها

طلال وصل للجناح
كانت صوفيا جالسه تنتظره

(طبعآ هم يتكلمون بالانجليزيه بس انا راح انقل لكم الترجمه ياعني اني ههههههههه)


صوفيا/ Talal What happen‎?‎‎?‎
طلال يكلم سوزان بزعل/تلك الفتاة منذ متى وهي تأتي إلى هنا
سوزان بخوف من شكله وعصبيته/منذ فترة قصيره
طلال/انها فتاة سيئه إذا اتت إلى هنا مرة اخرى فأخبريني فورآ هل هذا مفهووم
سوزان/لا إنها ليست كذلك كانت تريد مساعدتنا فحسب
طلال يقرب منها بغضب/قلت لك انها سيئه وتريد إخبار الشرطه
عن تلك المخالفات اللتي تقمن بها
فأحذري منها وأبلغيني فورآ في حال مجيئها إلى هنا
سوزان بخوف/حسنآ حسنآ سأفعل ذلك
طلال يدخل الغرفه ويجمع ملابسه ويحطها بالشنطه
صوفيا/ مالمشكله ما اللذي حدث لماذا تجمع ثيابك إلى أين ستذهب
طلال ولا حتى يناظرها
صوفيا ترمي الشنطه من فوق السرير
وتقول بغضب وصراااخ/ انا اتحدث إليك اسغ إلي
طلال يضربها كف وتطيح ع الارض
طلال بغضب/انت السبب في كل شي لقد خسرت عائلتي
بسببك
صوفيا تقوم وتضربه كف/ Go
aout said You are creazy
وترمي شنطته مع البلكونه وتدفه مع الباب/Go Go Gooooo

( رجاااااااااال مايجون الا بالكفوووووووووف)


.-----------------------------.



** في المساء

الجد واولاده وابو جاسم واولاده
جالسين بالحديقه
ومعاهم الحريم والبنات(التوأم وساره واسرار وخلود)
والجو متوتر شوي
ابو جاسم/بعد إذنك ياعم احنا ودنا نرجع الرياض
الجد/كلنا حنرجع ياولدي كلنا
ابو جاسم/لا ياعم إنتم خلوكم كملوا إجازتكم
الجد/ما ابغى أي إعتراض جينا مع بعض وحنرجع مع بعض
ابو جاسم/تسلم ياعم تسلم

خلود/اوووووف
اسرار/بلا في شكلك لا يسمعوك دحينه حيزعلو
خلود تصد بوجهها/خليهم يسمعو هيا تطلقت نحنا إش دخلنا نعدد معاها
شهد تهمس لها/خلوده قلبووه إش رأيك تروحي عند شيشتك
تلاقيك دحينه وحشتيها
خلود/تيب ياحلوه تجي تشيشي معايا
شهد تنااظرها/بلا في شكلك
ساره/إش رأيكو نروح عند رانيا ونهديها شويا
حراااام تلاقو قلبها محروووق من القهر
شهد تحط يدها ع جبين ساره/حبيبتي فيك حاجه حرارتك مرتفعه؟؟
ساره تدف يد شهد/انفلقي ليش شايفتني بلا مشاعر
رغد/ وييجي منك
ساره تناظرها/ رغووودوووه إنت هدي اليومين قاعده بتقلدي نسختك التانيه
شهد تقوم/تيب يلا نشوفها
خلود/وش لنا بهدي الشوفه وحده اليوم تطلقت
اكيد انها قاعده تبكي وتندب حظها
يعني بالله إش حتقولو لها إش ماقلتو ماحتسمعكو
شهد/تيب معاك حق بس ع الاقل نكون وقفنا معاها في محنتها
رغد تقوم/يلا خوخه لا تخليكـ سخيفه





**في جناح رانيا


جالسه ع السرير وحاضنه بنتها (غدير )وولدها (أنس )وقاتله نفسها بالبكاااااء
وعندها عماتها واخواتها
قاعدين يهدونها
ام بندر جالسه جنبها/ خلاص يابنتي ارضي بقضاء الله وقدره
كله مكتوب ومقدر وماتدرين يمكن خير لك
ام جاسم/ وبعدين ابوك واخوانك ماهم بتاركينك
تريه هو الخسران والا فيه احد يترك نسب ابو جاسم
اصل الحسب والنسب والعز والشرف كله
ام خالد/لا تحزني ياحبيبتي ولاتكدري خاطرك لاتخلي اولادك يشوفوك ضعيفه كدا
لانو عمرهم ماحينسو دموعك الغاليه
رانيا مسحت دموعها وناظرت اولادها بحزن / اولادي ضاعوا تشردوا ياخاله تشردوا
ام خالد/ لاتقولي كدا الله اللي خلقهم وماحيضيعهم
انت بس توكلي ع الله وقومي اغسلي وجهك
الطلاق ماهو نهاية العالم يابنتي
خليك قويه ع الاقل ع شان اولادك
رانيا ارتاحت شوي بعد كلام ام خالد وقامت غسلت وجهها
ورجعت لسريرها


دخلوا التوأم وساره واسرار وخلود
وجلسوا ع جنب بهدوووء
ساره تهمس لشهد/هوا ليش طلقها
خلود سمعتها وقربت منهم وبهمس/إيوا صحيح هوا ليش طلقها مع انها حلوه وطيوبه
ساره بهمس/شهد بتعرف الحكايه كلها بس جنيه ماتبغى تقول
شهد تنااااظرهم فاتحه فمها/بلا في شكلكو من جد حريم
هيا اسكتو الحرمه مش ناقصه تقل دمكو انتو كمانه
اسرار تناظر رانيا وبهمس/ ليش الحرمه إزا تطلقت تجلس تبكي؟
شهد تهمس لها/ إزا تطلقت حتعرفي
اسرار بزعل وصرخه / بلا في شكلك وحده وقحه

الحريم والبنات جلسوا يناااظرووون فيهم ع الازعاج اللي سببوه
رغد بهمس/خلونا نطلع قبل يطردونا
ساره كاتمه ضحكتها
شهد/بالله هدا وقتو بالمرره مافي إحساس
ساره بهمس/شوفي تيفوووه شكلها يمووت ضحك مرره متأثره
شهد ناظرت في طيف اللي جالسه تناظر رانيا بحزن
شهد/تيب شي طبيعي تتأثر
ساره/بقره بقره بقره هيا خايفه تواجه نفس المصير

خلود بهمس/دحينه ازا الواحد توفى يقولو لو احسن الله عزاك
بس ازا الوحده تطلقت اش بيقولو لها
شهد/ يقولو هارد لك وخيرها في غيرها وعقبال الباقيات
خلود/ عن جد؟
ساره/روحي قولي لها حتى نشوف بإيش حترد
خلود/ وليش ماتروحي إنت
ساره/وإش مكافأتي
خلود/ جلسة شيشه ومعسل تفاح ع كيييييييييف كيفك
ساره/ اووو عرض مغري ومايتفوت تصدقي راسي مصدع
ونفسي في شيشه إش رأيك نطلع فوق ونفلها وخلي بنات الرياض كلهم يتطلقو
خلود بحماس/إيوا كدا وربي موااااافقه
رغد/نحنا جينا هنا نسولف وإلا إيش
اسرار/ تيب إش حنسوي
شهد/إش رأيكم ننسحب بهدووووء
رنا وداليا جو وجلسوا جنبهم
شهد/ياهو فين القهوه والشاي والحلا والمكسرات
رنا فاتحه فمها/ من جدك إنت شايفتنا في عرس إنت ووجهك
شهد/ههههههه تيب إش تبغينا نسوي جينا نواسيها
ولما شفناها تورطنا وماعرفنا نقول حاجه
داليا /حتى لو قلتم ماراح تسمعكم اول مره اشوفها كذا
ساره/طبعآ هدا طلاق مش لعبه
رنا /تكفيييين وإنت إش عرفك بهالسوالف
ساره/شفت نور لما طلقها مهند كيف تأثرت

البنات فكوووووووهآآآآآآآآآ ضحك قداااااااااااام الكل
والحريم ناااااظروهم بقهر

مريام بحقد / بالله اللي تشوف نفسها مالها داااعي تطلع برا
ساره متعمده تقهرها/والله كتييييير اللي مالهم داعي ياخاله مريام
مريام تناظرها بحقد/وانا من متى صرت خالتك
ام خالد/ياجماعه إهدءوا شويا مايصير كدا
وإنتو يابنات إتفضلو من غير مطرود
شهد/ سوووري سامحونا نحنا جينا حتى نوقف مع رانيا القمر
بس بصراحه ماعرفنا إش نقول
رانيا تناظرها بشبح إبتسامه
شهد تبتسم/ إيوا كدا إبتسمي هدي اول مره ندخل فيها جناحك
ويمكن تكون الاخيره كمانه
رانيا تمسح دموعها/وليش الاخيره
خلود بدون نفس/لاننا حنرجع السعوديه قريب
رانيا بإحراج/ معليش بنات سامحوني قطعت عليكم
إجازتكم وخربت عليكم سفرتكم
شهد/لا تتأسفي ولا حاجه اصلا كدا كدا
نحنا راجعين لانو قرب موعد التسجيل
داليا /اوووووف واحنا ما اشترينا شي للجامعه
ساره/شهوده انت اليوم نسيت اغراضك في المحل
شهد بهمس/لا ما نسيتهم
ساره/الا نسيتيهم انت لما شفت طلال
جيت تجري زي المجنونه مامعاك لا اكياس ولا حاجه
الكل يناظر شهد اللي توررررررررطت
رانيا / وين شفتيه؟؟؟؟

شهد ساكته وتناظر الحريم والبنات
رانيا / معليش حبايبي ممكن تتركوني شوي مع شهوده
ام بندر/يابنتي لاتتعبين نفسك
الكلام في اللي فات مايجيب للقلب غير الوجع
رانيا / رنا ماعليك امر خذي عيالي لغرفتهم

وبعد ماطلعوا



شهد/ شفته صدفه في المول
رانيا بقهر/وش كان يسوووي
شهدبتردد/يعني,,,,,,,بصرااااحه ,,,,,,,,كانوا في وضع,,,,,
رانيا/ قولي ولايهمك هو من زماااان طااايح من عيني
شهد/ كانو يبوسون بعض في التواليت
رانيا بقهر/ الله ياخذهم قدرهم واقل من قدرهم بعد
شهد تناظرها بألم
رانيا /وبنت الحرام اللي معه حلوه
شهد تهز راسها / إيوا حلوه
رانيا صدت بقهر/وهو عرف إنك شفتيه
شهد تهز راسها/ إيوا
رانيا /اعطيني عنوان الفندق
شهد بتوتر/ رانيا هوا اكيد حيغير الفندق
رانيا بإصرار/شهوده اعطيني عنوانه
شهد بهدوووء/رانيا انا ما اعرف اش هوا شعورك بالضبط
بس اللي اعرفو انو مافيه حاجه في الدنيا تستاهل حزننا ودموعنا
وياستي رجال بدالو ألف رجااال
ولاتزعلي نفسك ولاتتضايقي
رانيا / انت بعدك صغيره ياشهد
ومهما شرحت لك ماراح تفهميني
بس اللي احسه شي يفوووق إحتمالي
يفووووووووووووق الوصف والشرح والتحليل

××في الحديقه
جاسم يكلم في الجــــــــوال
آلاء / تيب وازا اعجبتكـ اش الجديد ادري اني ملااااكـ
جاسم / فديتكـ أنا وفديت غروركـ وصلكـ المبلغ
آلاء / ايوا وصل يسلمو
جاسم / واذا شفتكـ وجلست معاكـ لكـ اضعاف اضعافهم
آلاء فتحت فمها / تتكلم جــــــــــد
جاسم / وجــــــد الجد بعد وش هي الفلوس قدام غــــزال مثلكـ
آلاء / واااااااااااي انتا بسطه
جاسم / خليكـ بس تطلعين معاي والله لا انسيكـ الدنيا كلها
آلاء بدلع / ليش اش حتسووووووي
جاسم يعض شفايفه / كل شي في وقته حلو ياحلو
آلاء / اوكييييشن براحتكـ
جاسم / يلا قلبو لاتقطعين عاد
آلاء / تيب وانتا كمانه
جاسم / لولي وين بوستي
آلاء / آآآمممممموووووواااااح
جاسم / تسلمييييين والله
آلاء / هههههه اعجبتكـ
جاسم / خلتني ادووووووووووخ ولو كنت جنبي
كانت آحلى وآحلى




** في الفيلا
الدور الرابع
وتحديدآ في الصاله
البنات كلهم جالسات يتابعون
برنامج ستار أكاديمي 8
اسرار/ وااااااااااو هدي السنه الطلاب كلهم حلوين
ساره/ اقووول لكم من دحينه كريم لااحد يقرب منو
خلاااااااص انا حجزتو
خلود/لأ لأ ياحلوه انا شفتو قبلك وحجزتو شيلي عينك عنو
ساره بقهر/خلود بلا سخافه مش كل حاجه تعجبني تحطي عينك عليها
خلود/تيب شوفي حسام ما احد حجزو روحي احجزيه
شهد توها داخله/ وميييين قال انو ما احد حجزو
لأ لأ لأ بلييييز خلونا حبايب
الا حسااااااام لا احد يقرررب منو
اسرار/ شهووووده لااااااااا والله انا آآموووت عليه
رنا /هييييييييه ماكأنكم مسختوووهااا عااااااااد
كريم يبي كرستين وحسام ساره قاعده تتلزززق فيه
شهد/ساره يومين وحتطلع وارتااااح منها بس اسراروه
هدي تبغى بوكس ع عينها حتى ماتشاركني فيه
اسرار/تيب خلينا نشجعو مع بعض إش فيها
شهد/ لأ ما احب كدا ابغى انا ووووبس
داليا / احسن شي ان عبدالسلام ماحد يقدر يقررررب منه
رولا /ههههه ماشفت ياسمين تتلزززق فيه
داليا /لعلها اللي ماتيب قايله
ذيك هبله تطرد ف الشباب وما احد يعطيها وجه
رغد/يااااااي ع نسمه شفتو كيف محترمه ومؤدبه
ساره/هههههه شكلها جايه من الصعيد
الكل/ههههههههههههههههههههههههههههه
رنا/ وساره شايفه نفسها هي ومؤخرتها اللي كسرت ظهرها
الكل/ههههههههههههههههههههههههههههه
شهد/ماتلاحظو إنو ساره تشبه الخليجيات
يمكن تكون خليجيه غير معترف فيها
ساره/وهوا كل وحده تشبه الخليجيات حتكون خليجيه
غير معترف فيها
شهد/كل شي جاااايز وهدي اول سوريه تشبه الخليجيات
خلود/والله عن جد ملامحها مررره خليجيه وخصوصآ حواجبها الطايره
اسرار/ شفتو السعودي كيف ضايع بينهم
رنا /ههههههه ماينلام اول مره ف حياته يشوف بنات مفسخات كذا
شهد/ههههههههه والله دحينه كل السعوديين حااااسدينو
الكل/هههههههههههههههههههههههههه


-------------------------------

** في ملحق الشباب
كان توه ماخذ شور ولبس بجامته وجاء يبنام
مسك جواله ع شان يقفله وشاف اتصالها
ماجد يناظر الرقم / الحين اذا اتصلت ابتقول اني ميت عليها
بس لا ماراح اعطيها امل
ويادووووووووووبه بيقفل الجوال
اتصلت
ناظر الرقم بحيره / ارد او اطنشها يمكن تطفش وتمل
بس انا الحين لي فتره مطنشها ولا ملت اوووووووووف بس لو اعرف مين هي
ورد ع اخر نغمه
هي / صبااااااااح الحب
ماجد / اي خدمه
هي / انتا متى راح يتعدل اسلوبك معايا
ماجد / اذا عرفت من انت
هي / بس ازا عرفت حتنصدم
وانا اخااااااااااااف عليك من الصدمه
ماجد/ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هي / مجودي تحب؟
ماجد / ايه
هي/ من؟
ماجد/ امي فديتها
هي/ وغيرها؟
ماجد/ ما احد يستااااااهل قلبي غيرها
هي/وحبيبتك هديك فينها كنسلتها؟
ماجد / اقووول يابنت الناس قولي من انت وفكيني
هي/ انا مش بنت الناس انا بنت ابوووووووويا
ماجد بقهر / انت لو عندك ابو كان فلتك ومادرى عنك
هي بزعل بان ف صوتها/ احترم نفسك انا بنت عيله ومتربيه
واربيك كمانه لو محتاج تربيه
ماجد/ هي لحظه انت
طوووووووط طوووووووط طوووووووووووووط

ماجد بقهر/ وش فيها ذي وبعدين معاها؟
مين هي واذا هي بنت ناس ومتربيه ليش تكلمني؟
واش تبي فيني؟
انا ماودي اغلط عليها بس هي حيرتني معاها وزااااااادت حيرتي اكثر
يتبــــــــــــــــــــــــــــــع


 

رد مع اقتباس
قديم 03-09-11, 07:30 PM   #9
ســواهــر
|[ عـضـو نـشـيـط ]|



الصورة الرمزية ســواهــر
ســواهــر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 701069
 تاريخ التسجيل :  Jun 2011
 أخر زيارة : 14-04-13 (02:25 AM)
 المشاركات : 128 [ + ]
 التقييم :  60200982
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية انا وتوأمتي نعشق ماجد للكاتبه سواهر بقلمي



تــابع
** في الصباح
طول الليل ماقدرت تنام
واول ما بزغ الفجر
قامت قبل الكل واخذت شور سريع
وطلعت تمشي بحذر





صحيت ام بندر وراحت جهزت الفطور لــ رانيا
وجات طالعه بالصينيه
دفت الباب ودخلت وحطت الصينيه في الصاله
ام بندر/يمه رانيا تعالي افطري وانا امك
انت من امس ما أكلت شي
ماسمعت رد
دخلت غرفة النوم ماشافتها
دقت باب التواليت
ولما ماسمعت صوت دفت الباب
ام بندر/يمكن نامت عند عيالها
راحت لغرفتهم وماشافتها عندهم
بدت تقلق/وين راحت هالبنت مع هالصبح
يارب تستر يارب
وراحت جناح ديالا ودقت الباب بشويش
فتح لها ابو عزام/تفضلي ياخاله
ام بندر بإحرااج/سامحني وانا امك ازعجتكم مع هالصبح
ابو عزام/ ولايهمك ياخاله احنا كنا صاحين آمري وش بغيت
ام بندر/مايامر عليك عدو بس ام غدير مهي بجناحها ولاهي عند عيالها
ابو عزام بتفكير/ يمكن طلعت الحديقه والا نزلت تحت
ام بندر/لاوالله انا دورت عليها بكل مكان ومالقيتها
ديالا سمعت الصوت وجات عندهم/خير ياخاله وش فيك
ام بندر/ والله مدري وش اقول لك يابنتي بس اختك رانيا ماهي بموجوده
ديالا ظلت تناظرها وتناظر ابو عزام من غير ماتتكلم
ابو عزام/لاتخافين ياخاله ام غدير متعلمه وفاهمه
وماراح تسوي شي غلط تلاقينها بس راحت تشم هوا وترجع
ام بندر/ والله اني مشغوله عليها ولا اعرف وين راحت
الله يستر ولا يدري ابوها والا واحد من اخوانها
والله لاتروح فيها
ديالا توها تتذكر/ لحظه لحظه خالتي
شهد آخر وحده طلعت من عندها واكيد تعرف شي


.---------------------------.

** في جناح التوأم
راحت ديالا ودقت الباب بشويش
بس التوأم ثنتينهم نومهم ثقيل
وزياده ع كذا ماناموا بدري
فكيف راح يسمعون الدق الهادئ


(الله يهديك ياديالا دقي زي الاوادم والا وخري انا ابدق
ههههههههآآآآآي)

ديالا لما ماسمعت صوت دفعت الباب بشويش ودخلت
ناظرت فيهم بحيره/الله يحفظكم الحين مين فيكم شهد؟؟
جلست جنب وحده منهم وجلست تصحيها بشويش

( بعد بشوييييييش!! )

ولما شافتها فتحت عيونها/حبيبتي إنت شهد وإلا رغد
رغد أشرت بأصباعها ع شهد من غير كلام
ديالا بإحراج/طيب حبيبتي انا آسفه خذي راحتك
رغد هزت راسها ورجعت نامت
ديالا راحت من الجهه الثانيه وجلست تصحي شهد
شهد بنوم/همممممممم
ديالا بهمس/شهوده قلبو معليش تفتحي عيونك بس دقيقه
شهد بقهر ومن غير ماتفتح عيونها/إش تبغوووووووو
سيبووووني اناااااام
ديالا بإحراج/شهوده قلبو انا ديالا والموضوع مهم
شهد فتحت عيونها واسندت ظهرها ع السرير وقالت بخوف/خير ديالا ماما فيها حااااجه
ديالا / لا حبيبتي تطمني امك بخير وماعليها خلاف
أنا جيتك ف موضوع ثاني
شهد/إتفضلي
ديالا بدون مقدمات/رانيا وينها
شهد بإستغراب/وانا إش عررفني
ديالا / رانيا موب في جناحها وانت كنت آخر وحده طلعت من عندها
يعني يمكن تعرفين شي
شهد بإنكار/ هيا ماقالت ليا حاجه ولا اعرف عنها حاجه
ديالا تقوم/طيب قلبي انا آسفه ع الازعاج

وطلعت

شهد تكلم نفسها/ معقوله يارانيا رحتي عندو
تيب إش حسوي دحينه في هدي الورطه
رغد تفتح عين/شهوده قلبو إشبك قاعده تكلمي نفسك؟
شهد تلف عليها/رانيا يارغوده راحت الفندق عند طلال
رغد جلست/وهيا إش عرفها بعنوانو
شهد/سألتني البارح واعطيتها هوا
رغد/تيب دحينه إش حتسوي
شهد/حأحاول ألحقها قبل ماتوصل لو
وكمانه اهلها لو عرفو حتصير مصيبه
رغد/تيب انا جايه معاك
شهد قامت/لأ إنت خليك ع شان لو حصلت حاجه تخبريني
وإزا سألو عني قولي إني طلعت اعمل رياضه او رحت اجيب اغراضي من المول


وراحت اخذت شور سريع ولبست وطلعت







ام بندر بخوف/ياويلي ياويلي ع بنتي وين راحت وين رااااحت
ديالا /اهدي ياخالتي اهدي مايصير تسوين ف نفسك كذا
اهدي وخلينا ندور حل
ابو عزام/لا تخافي ياخالتي الحين نروح انا وديالا ندور عليها
ام بندر/وين تدورون عليها بهالديره اللي مليانه بشر من كل الاجناس
ابو عزام/هي اكيد ماراحت بعيد ومابتروح إلا اماكن تعرفها
راح ندور عليها بكل الاماكن اللي رحناها
ولا احنا راجعين الا بها انت بس ادعي لنا
ام بندر/الله يجزاكم خير ويعطيكم العافيه




ابو عزام وديالا طلعوا جناحهم
يبدلون ملابسهم
ديالا /تصدق يابو عزام انا حاسه إنها راحت عند طلال
ابو عزام/وهو وين ساكن هالطلال الله لايعطيه العافيه
ديالا /شهد تعرف شي بس مارضيت تقول الله يستر بس لاتسوي شي
ابو عزام/يلا استعجلي عسى نلحقها

ويادوبهم وصلوا للكراج
حرررركت السياره
ديالا /منهو ذا اللي توه حرك
عزام/هذي سيارة خالد
انتظري رايح الملحق وراجع
ولما دخل الملحق شاف خالد نايم بغرفته
ورجع لعند ديالا
ابو عزام/ موب خالد اللي ف السياره
ديالا /اجل مين؟


-------------------------------


وصلت شهد للمول
ودورت ع رانيا بكل الاماكن
بس بدون فايده
فقالت آحسن شي إنها تطلع لجناح رقم 488
وتنتظرها هناك


ولما طلعت شـــــــــــافت طــــــلال قدامهــــا

طلال / كنت عارف انك راح تجين وانا منتظرك من امس
شهد ناظرته بإحتقار من فووووق لتحت / انا مش جايه من شان اتصبح
بوجهك ياشبيه البوم
طلال يمسكها من يدها بقوه / اقووول امشي قدامي
ياللي ما احد ربااااك
شهد تصرخ بقوه/سيب ايدي ياوقح انا متربيه واربيك كمانه
طلال يدفعها قدامه بقوه/والله لا اشوه سمعتك واضيعك مثل ماضيعت عايلتي
شهد تصرخ وتحاول تفك نفسها منه /
عائلتك انتا اللي ضيعتها بتصرفاتك اللا مسئوله
ودحينه سيب ايدي والا قسمابالله حتندم عمرك كلو
طلال بقهر / اجل انا اللي تسودين وجهي عند انسباااااي
هين والله لا اخليك تمنين الموت ولا تلاقينه
شهد /انتا حطيت نفسك ف موقف مش قدو
وصرخت بكل قوتها/help me
بس المحلات كانت شبه فاضيه والاوروبيين رخوم مافيهم نخوه

رانيا كانت واقفه عند كراج السيارات لانها ضيعت العنوان
وجلست تدور احد يدلها بس مالقيت
وشااافت طلال قاعد يدفع شهد قدامه بقوه
ولما وصلوا السياره

طلال يدفعها بقوووه/ادخلي داخل بسرررعه
شهد تدفعه عنها/سيب ايدي ياحقيييييييرررر
(...........) / طلااااال اتررك البنت
طلال وقف من غير مايناظر وراه
او بالاصح ماقدر يناظرها
بل ماله عين اصلا يناظرها
رانيا بألم فاضح/
على كبر الخطــــا منك ماطــحــت من عـــيني

وناظرته بأسف
ولسان حالها يقول

يفز دمعــي واقهــره داااخل العين ,,,,
... مــدري عــدل للعين والا ظليـــمه
لا واللذي والـــف قلـــوب المحـــبين ,,,,
... ماحـــدرت دمعات عيني هـــزيمه
انا بكـــيت من الوفــا والوفــا ديــن ,,,,
... لاجل الحــبيب وذكريــات حميـــمه


اخذت يد شهد ومشت
طلال بتردد/ام غدير
وقفت من غير ماتناظره وقهرت دمعها داخل العين
طلال بهدووووووء/خلينا نتكلم ونتفاهم ع الاقل ع شان عيالنا
رانيا ناااظرت شهد وكأنها تبغى رايها
شهد ناظرتها بحيره وفكت يدها ومشت وجلست ع الكراسي الجانبيه
طلال يأشر ع البوفيه / تعالي نجلس ونتكلم بهدوء
رانيا من غير ماتناظره / ماعاد به لاجلوس ولا كلام ولاتفاهم
انت قطعت كل الـــروابـــط بيننا
كل شي منك توقعته الا الخيـــــــــااااااااانه
وكل شي ممكن اسامحك عليه الا الخيـــاااااانه
وكل زلل له عذر الا الخيـــــاااااااانه
طلال بندم/انا اعتذر وابي منك تسامحينــــي
رانيا وهي معطيته ظهرها/لاااتعـــــــتذرررر
بأي عـــــذر ابتعـــــتذر؟؟؟
ماااالك عندي اي عـــــــــذر



ومشت قبل يشوووف دموعها اللي تمررردت واعلنت العصيااااان
ولما وصلت عند شهد تضاهرت بالهدوء واللا مبالاه
رانيا /ماشاء الله عليك كيف عرفت اني هنا؟
شهد/ارسلت قلبي يدور عليك
رانيا ضحكت غصب عنها/ههههه الله يحفظك ويسعدك
شهد/دامك ضحكت اجل خليني ابشرررك
امك صحيت وعرفت انك مش بالبيت
واكييييد دحينه بااريس كلها بتدور ع بنت المليااردير ابو جاسم
رانيا بخوف/حسبي الله ع ابليسك كل هذا وجالسه ولا ع بالك
ليش ماقلتي لي من اول ماشفتيني
شهد ببرود/بصرااحه نسيت وبعدينا هيا خاربه خاربه
خلينا نخرربها ع الاااااخررر
رانيا تاخذ بيدها وتوقفها / يمممممه من برودك هذا انت تبين الوالد يذبحنا
شهد/ليش شايفتنا خررفاان العيد
رانيا تمشي بسرررعه وتجر شهد وراها/اقووول امشي والله مووب وقتك
ولا وقت استهباالك ذا الله يستر ومايكون الوالد درى بس
شهد تناظر البوفيه/ رنووووووون خلينا نجلس ونفطر
وربي بيعملو كراوسان مافي اطيب منو
رانيا /شهوووووده وربي انت مووووب صاااحيه اقول لك
بيذبحوونا تقولين كراوسان ومدري وشهووو
شهد/تيب ع الاقل لو دبحونا نكون اكلنا حاجه مش يدبحونا جوعااانين


جوال شهد يرن وتشوف المتصل توأمتي
وترد عليها

رغد/انتو فينكو
شهد/ليش وزارة الداخليه عررفت
رغد/لا لساتو مااحد عرف بس تعالو بسررعه رانيا معاك
شهد/ايوا معايا خلاص نحنا جايين مسافة السكه بس
روحي كلمي خالتو ام بندر انو رانيا معايا حتى لاتلم علينا اهل باريس
وربي العررب مش ناااقصهم فضاااااايح
رانيا / ههههه اما في هذي صدقت




نزلت رغد لعند ام بندر في الصاله وخبرتها
واتصلت ام بندر ع ابو عزام وخبرتهم وقالت لهم يرجعووون
ابو عزام بعد ماقفل الخط/الحمد لله مهمة البحث عن اختك مرررررت بسلااام
اش رايك نفرفر بشوارع باريس ونفطر
ديالا /ايه بس والعيال
ابو عزام/العيال عند جدانهم ماعليهم خلاف خلي هاليوم لنا بلحالنا
ديالا /اي والله احنا من جينا هنا ماطلعنا بروحنا
ابو عزام/يلا استانسي وهذي جتك فرصه من السماء
تدللي انا اليوم لك انت وحدك وبس
ديالا مبسوووطه\الله يخليك لي ولايحرمني منك
ابوعزام/ آمين ولايحرمني منك ياوجه الخير


.----------------------------.








شهد ورانيا تووووهم وصلوا وقفوا السياره في الكراج
وجو داخلين الفيلا
وقااااااااااابلهم ابو جاسم عند البااااب
ابو جاسم يناظرهم مستغررررب/ انتم وين كنتم ووش عندكم مع صباح الله؟؟
رانيا تناااظر شهد
وشهد تناااظرها
وابو جاسم يناااظرهم ينتظر اجاااابه
رانيا بتردد/ بصرااحه يبه انا كنت
شهد تقاطعها/ انا كنت طالعه اسوي رياضه ف الحديقه
ولقيت رانيا صاحيه وطلعنا مع بعض
مشينا لحد السور وتعبنا ورجعنا
رااانيا تناااظرررهااا بتعجب
ابو جاسم مبتسم/ خيييير ماسويتم الرياضه ابرك لكم من النوم
ترا كثر النوم وانا ابوكم مافيه الا الكسل والامراض
رانيا تحب راس ابوها/ عن اذنك يبه ابروح اشوف العيال
ابو جاسم يمسك يدها/ ارتاحي وانا ابوك واي شي تحتاجينه انت وعيالك
انا حاضر وماراح اتخلى عنك ولا عنهم
رانيا ماسكه دموعها بالقوه/ تسلم يبه عساك ذخر مانبي الا سلامتك لاعدمناك
ودخلت وشافت امها بالصاله
ام بندر بلهفه وخووف/ انت وينك فيه الله يهديك طيحت قلوبنا عليك
رانيا تحب ع راسها/ لا تخافين يالغاليه عمر الشقي بقي
ام بندر بألم / لاتقولين كذا وانا امك الحياة مستمره والايام الجايه احلى
رانيا تكتم مشاعر الالم بداخلها / الله كريم يمه الله كريييم
ع اذنك بروح اشوف العيال
ام بندر/ ماودك تاكلين انت من امس ما اكلت شي
رانيا / والله يالغاليه نفسي عافت كل شي

وطلعت وامها ورااهااا تدعي لها


اول مادخلت جناحها فكتها مناااااااحه

بكت ايام عمرها اللي راااحت ولايمكن ترجع
بكت شبابها الللي ماتهنت فيه
بكت انوثتها اللي انجرحت قدام الكل
بكت حبها اللي مـــــــات
بكت عيالها اللي تيتموا وابوهم حـــي
بكــت وبكـــت وبكــت
وتركت العنااااان لدموعها تشق طريقها وتغسل معاناتها
وألمها وقهرها وعذابها
إحساسها بالظلم مــــؤلم
وشعورها بالوحده زود ألمـــها
بعد خمس سنوات زواج تكتشف خيانة زوجها حبيبها
بعد خمس سنوات تتطلق
وتودع مملكتها وترجع لبيت اهلها مكسوووورة الخاااطر
زوجها اللي هو سندها خيب آمالها وظنونها وتخلى عنها

,,,,,,, ادري خســرتك والخســاره مريــره ,,,
،،،،،، لكــن عــزاي اني معك كنت وااااااافــــي ,,,,



.------------------------------.



ام بندر مسكت يد شهد/ تعالي وانا امك ابيك بسالفه
شهد/خير ياخاله فيه حاجه
ام بندر/ وين لقيتيها؟
شهد/ بالمجمع
ام بندر/ شافته اللي مايتسمى
شهد بعد صمت/ ايوه
ام بندر/ تكلمت معه ؟
شهد بإحراج/ خالتو انا ما ابغى اتكلم الافضل تكلميها بينك وبينها
ام بندر بتفهم/ طيب جزاك الله خير ماقصرت معروفك هذا ماراح انساه لك
شهد بإحراااج/ عاادي خالتو نحنا اهل ورنووووون اختي
ام بندر/ تسلمي الله يحفظك
شهد تقوم/ تبغي حاجه قبل امشي
ام بندر بإحرااج/والله يابنتي اذا مافيها كلافه ابيك تودين صينية الاكل لــ رانيا
لانها مارضت تاكل يمكن تقدرين عليها وتخلينها تاكل
شهد/ اووكي خالتو ولايهمك ماحأسيبها الا لما تاكل اللي بالصينيه كلو
ام بندر/ تسلمي والله يالغاليه

وجلست تناااظرها بإعجاااب وفي خاطرها/عساك من نصيب بندر
والله انك بنيه سنعه وتردين الروح الله يحفظك لامك



.--------------------------.

**في جناح رانيا
سمعت دق ع الباب ومسحت دموعها/ميييين؟
شهد/ الشغااله ميري ممكن ادخل مااامااا
رانيا ابتسمت رغم الالم/الله يسعد قلبك
ياشهوده ويجعل ايامك كلها هناء

وقامت غسلت وجهها وفتحت لها

دخلت شهد بصينيتها
رانيا تناظرها/وش ذا؟
شهد/فطوري جايه آكلو عندك
عندك اعتراااض لاسمح الله
رانيا ارتاحت شوي/هههههه لا ابد خذي راحتك الجناح جناحك
ولو تبيني اهف عليك وانت تاكلين بعد ماعندي مانع
شهد/هههههههه لا شكرآ الجو باااارد
يلا كلي اشوووف
رانيا / ههههههه آآآممممحق عزيمه
شهد / هههههههه كل حاجه تطورت
رانيا مدت يدها وأكلت وجلسوا يسولفون شوي

وبعد دقايق كانت كل وحده منهم تناااظر الثانيه وفي عيونها كلام
شهد/ انا عارفه انو عندك حاجه تبغي تقوليها
حتى انا عندي حاجه ابغى اقولها بس اسمعك بالاول
رانيا / ليش طلال حاول يطلعك في السياره بالقوووه؟
شهد تضاايقت/ كان يبغى ينتقم مني لاني فضحتو قدامكو
رانيا / حسبي الله ونعم الوكيل فيه اللي مايخاااف الله
شهد/بس انت جيت في الوقت المناسب وانقذت الموقف
رانيا تبتسم بألم/الحمد لله انت فالك طيب
شهد/ رنووون ليش رحت له
راانيا اسندت ظهرها للصوفيا وتنفست بعمق
شهد انحرجت من سؤالها/تيب رنونه سوووري لو ضايقك سؤالي فيني اسحبو
رانيا بهدوء /شهوده اقدر أأمنك ع سر؟
شهد ارتبكت/سر--- سر إيش؟؟




.-------------------------------.

طلعت شهد من جناح رانيا بالصينيه
واتجهت للمطبخ
ام بندر/ هاا يمه اكلت
شهد بشبح ابتسامه/ ايوه خالتو اكلت
ام بندر/ طيب وراك متغيره فيك شي يمه؟
شهد/هاا لا لا خالتو بس-- تعبانه شويا ابغى انااام

وطلعت الحديقه

ام بندر تناااظرها مستغربه/تبي تناام وترووح الحديقه
اش فيها لايكون تهاني فيها شي
وطلعت لجناح رانيا
ام بندر/ كيفك يمه
رانيا / الحمد لله يمه ماعلي خلاف
ام بندر/طيب وراها شهد طلعت من عندك وجهها مقلوووب
رانيا ارتبكت / هي قالت لك شي؟
ام بندر/لا ماقالت شي ليش انت قايله لها شي
رانيا ارتاااحت وتنفست الصعدااااء/ما ادري يمه يمكن تبغى تنام
ام بندر/ايه هي قالت انها تبي تنااام بس طلعت الحديقه
رانيا في سرها/ ياساااتررر ياشهووده لاتفضحينا
ياقلبي عليك حملتك حمل مانتي بقده
ام بندر/خييير يمه فيك شي
رانيا / هااا لا لا يمه بس نعسانه من البارح مانمت
ام بندر/ ناامي يمه ناامي ولا تفكرين في شي
دعي الخلق للخالق
واللي خلقنا ماراح يضيعنا

وطلعت وتركتها لافكارها -- همومها -- احزانها -- المها
وجلست تكلم نفسها بصوت مسموع/ ياترى كيف راح نعيش انا وعيالي
كيف راح اربيهم وحدي
وابوهم بعيد عنهم
وش اقووول لهم اذا سألوني عنه
وهم راح يربطوني فيه طوووول العمر
آآآآه ليتني كنت عقيم ولا ولدتكم ياعيالي




.-------------------------------.



**في الحديقه

كانت جالسه داخل المسبح ومطلعه راسها تناظر اللاشيئ
السر اللذي أؤتمنت عليه حير فكرها
ولخبط افكارها -- وشل تفكيرها
وبينما هي مستغرقه في النظر الى السماء

(آآآستر يافصحى)

اذا بشيئ يتحرك داخل المسبح ويتجه نحوها بسرررررررعه
شهد جممممممممدت مكانها من الخووووووووف
لدرجة انها ماقدرت تصرخ
وفجأه يطلع هالشيئ في وجهها


.---------------------------.


صحيت ديانا ولبست واخذت كتابها
(الفشل اللذيذ -- لمريم الاحمري)
وصلحت لها كوفي وطلعت الحديقه وجلست مكانها مثل كل مره
تلفتت يمين وشمال ولما ماشافت احد نزلت الشال وحطته ع جنب

عادل كان جالس في الطرف الثاني من الحديقه وشاف شعرها
الاسود اللي يغطي كتوفها
وتم يناظرها بهدووووووووووء
وهي مستغرقه في القراءه

قام من مكانه متجه لها
لازم يقوم بأول خطوه للتقرب من هالانسانه اللي ابهرته
وبنفس الوقت حيرته



------------------------------



** في المسبح

طلع في وجهها بووووووووووووووو
شهد بدووووووون شعووووووور دفعته ع ورا وجلست تبكي
ماجد فطس ضحك
ولما شافها تبكي
تقررررررب منها وحضنها/افااااا وليش هالدموع يالبؤه
شهد تبكي في حضنه بصمت
رفع راسها ومسح دموعها وبااااااس خدها/ سامحيني قلبو
ماتوقعت انك تخافين لها الدرجه
شهد بإنفعاال/يعني اش تبغاني اسوي جالسه لحالي
وفجأه تطلع ليا من تحت المويه كأنك ضفدع وتخووفني
ماجد/هههههه هذي جزاتي ابغى اسوي لك جو رومانسي مع هالصباح الحلو
شهد فاتحه فمها/هدا جو رومانسي ؟؟
هدا فلم رعب
ماجد يقرب وجهه من وجهها ويداعب انفها بأنفه /وش عندك في المسبح يالبؤه
شهد تبعد عنه وهو يقررررب منها
رشت المويه ف وجهه وهربت منه وهي تضحك
ماجد يناظرها بإبتسامة سحر واعجاب /صدق اللي سماك حورية البحر
شهد بإبتسامه/ تبعآ تبعآ هدا رووماانسي مش زيك لبؤه
وتخشن صوتها (تقلده)
ماجد يسبح بسرررعه لعندها وهي ترش المويه عليه
ويمسكها من الخلف ويدوووور فيها
شهد بترجي/ ماااجد لاااااا
ماجد فاااطس ضحك
شهد/نزلني نزلني والله دوووخت
ماجد/ طيب بوسيني
شهد بقهر/ ماجد خلااااااص
ماجد/ هههههههه والله ما انزلك الا ببوسه
شهد بمكر / تيب كيف ابوسك وانتا ورايا
ماجد فهمها / مالي دعوه حليها بمعرفتك
شهد بدلع/ مجووووودي خلااااااااص والله حأزعل منك دحينه
ماجد ذااااااااب من دلعها ولفها جهته وجلس ينااااااااااظرها بشوووووووق
وكأن له سنين ماشافها تم يناااااااظر شفايفها وعيونها
اللي شاف فيها نفس الشووووووووووووووووق
قرب فمه من فمها
وقرب اكثر
واكثررررررر
وفجأه صدت برااااااااااااسها
وهو تنفس بسرعه مثل الخااااااااااايف
شهد نااااااااظرته بحياء وبعدت عنه
ناظرها بسحر وشالها وطلعها من المسبح
وجاء ماشي كأنه من خووووفه عليها ماقدر يستحمل قربها منه اكثر
شهد لحقته / ماجد
ناااااااااااظرها بإعجااااب
كان شكلها كيوووووووووت بشعرها المتناثر ع وجهها ورقبتها
حط يده ع خدها ووخر خصلات شعرها المبلله
عن وجهها وقال بإبتسامه جذابه
وهو حاط يده ع خدها/ وش تبين يالبؤه؟
شهد مسكت يده وحطتها ع قلبها وقالت بترجي / مجووووودي خليك
معايا اليووووووم
ماجد يبتسم لها/ يالبى قلبك والله,,,, بس بأي صفه؟
شهد / بأي صفه تبغاها وازا حبيت بدووووووون صفه ياسيدي
ماجد / ههههههههههه لا انا ما اجلس معاك الا بصفه وصفه رسميه بعد
شهد / كيف يعني؟؟
ماجد يقرص خدودها/ لا وصلنا الرياض يصير خير
ويغمز لها
روحي غيري ملابسك لاتاخذين برد
ويمشي
شهد ظلت واااااااااااااقفه مكانها تراقبه وتفكر بجملته الاخيره
(لا وصلنا الرياض يصير خير)!!!!


---------------------------

**
وقف قدامها بإحتراااااااااام/ صباح الخير
توقفت عن القراءه وعيونها لازالتا تبحث بين السطور عن اللاشيئ
لاحظ توترها اخذ الشال وحطه ع راسها واعطاها ظهره
لبست الشال بسرررررعه وتوتررررر وخووووووف
وجات ماشيه
عادل/ لحظه لو سمحت معايا حاجه تخصك
هدي الورقه شفتها امس طايحه وراك بس للمعلوميه انا ماقراتها
ناظرته بخوف وبيد ترتعش اخذت الورقه وصاااااااروووووووخ ع الفيلا

رمت الشال ع جنب وجلست تقرأ فيها وكأنها تبغى تتأكد انه ماقرأها
بس شاااااااافت الدليل
بقعة كوفي صغيييييييره لاترى بالعين المجرده
بس عينها شاااااافتها
شققت الورقه بعصبيه وبأطراااااااف كلها ترتعش
وجاااااااات ناااااازله واتجهت للمطبخ

رنيم تمسح ع ظهر قطوتها وتشربها حليب
دخلت ديانا المطبخ بعيووووون يتطااااير منها الشرر
واشعلت النار واحرقت الورقه حتى آآآخر سطر منها
ورمتها ف السله
ونااااااااااااظرت القطوه بنظره ماعرفت رنيم تفسرها
وطلعت من المطبخ

شهد توها داخله وشافت رنيم ف المطبخ وراحت عندها/ صباح الورد
رنيم بإبتسامه/ صباح الياسمين
شهد/ كيف حالها بستك
رنيم / بخير ..... شهوده ليش ملابسك كلها مويه
شهد/ كنت اسبح
رنيم / الله يهديك احد يسبح ف ذا البرد روحي غيري ملابسك
لا تمرضين علينا تري والله ما احد فاضي لك هههههههه
شهد / ههههههههه ولا يهمك حألقى اللي ينشغل بالو عليا
متل ماانت لقيت اللي انشغل بالو عليك
رنيم بإستغرااااااب/ من تقصدين؟؟
شهد تقوم / اممممممم اللي جاب لك البسه

رنيم ابتسمت بفرح وناظرت القطوه
حست انها تحبها اكثر من اي وقت مضى

طيف كانت واااااااااقفه عند الباب وسمعتهم
وجات داخله/ صباح النوووووور رنووومه
شهد تناااااااظرها بطرف عين
رنيم / صباح الخير هلا طيف كيفك اليوم
طيف تناظر شهد بطرف عين/ في احسن حاااااال
الا اقوووول رنوووومه من وين لك هالقطوه الحلوه
رنيم ماعرفت اش تقوووووووووول
شهد / انا جبتها لها تبغي وحده متلها
والا انت اصلا ماتحبي الحيوانات الاليفه
الا صحيح طيف انت اش تحبي؟؟
طيف تجلس بدلع ع الطاوله/ احب جسوووووومي
جسووووووووووومي وووووبس
شهد طالعه/ ياستي الله يهني سعيد بسعيده

طيف تلحقها/ لا قولي الله يهني طيف بجاسم
شهد/ بس كدا الله يهني طيف بجاسم ويهني جاسم بطيف
مبسووووووووطه كدا ياستي
طيف تناااظرها/ انت ادعي لي وانا ادعي لك
شهد بشك / بإيش
طيف بهمس وعينها ف عين شهد/ باللي كنت معاه ف المسبح
شهد تناظرها بقهر
طيف/ شفتكم وانتم تسبحون مع بعض مررره لايقين ع بعض
زين ما اخترت ماجد من ازين عيال ابو جاسم
شهد/ لا يروح فكرك بعيد انا وماجد زي الاخوان
طيف/ والاخو يحضن اخته ف المسبح كل شي واضح ومكشوف
ومايتخبى بس لا تخافين خليك حلوه معاي واعمل الواجب معك
اووووووك ياحلوه

وتجي ماشيه

شهد تمسك يدها/ شوفي لو فتحت فمك بكلمه وحده والله لا اخلي جاسم
يطلقك بطقة اصبع
انت تعرفي انو حيمووووووووت ع شان اديه وجه
طيف تناااااااظرها بقهر
شهد/ خليك محترمه معايا وكل شي حلو
اوووووووووك ياحلوه

وطلعت

طيف جلست تناااظرها بقهر وغل وحقد
ودخلت المطبخ فاااااااااير دمها
رنيم ناظرتها بعدم ارتياح وجات طالعه
طيف/ نفسي اعرف اش شعور جاسم لما يعرف ان خالد اهداك هالقطوه
رنيم وقفت مكااااااااانها زي اللي انكب عليها مااااااء باااااااارد



-------------------------


شهد بعد ماغيرت ملابسها راحت عند ساره اللي توها طالعه من التواليت
ساره/ اووووووووف اشبو وجهك احمررر كدا؟؟
شهد تجلس ع الصوفيا/ تيفوه المعفنه عكرت ليا مزاجي ع الصبح
ساره تجفف شعرها/ وهيا اش صحاها مع هدا الصبح
شهد / معاها غاااارف تبغى تتخلص منو زوجها مطنشها ونحنا نتحمل تقل دمها
ساره / وهيا فينها دحينه
شهد توقف ع البلكونه/ ف المطبخ طبخوها حيه
ساره/ هههههههههههههههههههههههههههههههههه
بلا ف شكلك اش هدي الدعوه ع الصبح
شهد/ اووووووف منها عمري ماكرهتها متل اليوم
ساره/ تيب انا نازله تحت ابغى اشم هوا ف الحديقه تجي معايا
شهد / بس اروووووق شويا وألحقك

جات ساره ناااااازله وقااااابلتها رنيم طااااالعه ودموعها ع خدها
ساره مسكت يدها/ رنووووووومه اشبك تبكي اش فيه؟
رنيم فكت يدها من يد ساره وطلعت جناحها
رمت نفسها ع السرير تبكي
ساره وجعها قلبها عليها وقربت منها/ رنووووووومه قلبوووووو
لاتبكي كدا والله وجعتيلي قلبي
رنيم تبكي وماترد عليها
ساره شافتها فرررررصه تتقرررررب منها
جلست جنبها وحضنتها

شهد سمعت صوت البكاااااااااااء وجات
شاااااااافت رنــــيـــــم تبكي ف حضن ســـــــــاره
وهي تعررررررف ان ساره معجبه ف رنيم
وطللللللللللللعت عيوووووووووونهاااااااا
ساره انتبهت لها وغمزت لها
شهد جاااااات ومسكت يد رنيم وهي تناااظر ساره بتوعد
رنيم من بين دموعها/ تقول انها راح تخبر جاسم بقصة القطوه
ساره تقرب منها فاتحه فمها/ واش موضوعها؟
شهد تمسح دموعها/ تيب خلاص لاتبكي كل مشكله ولها حل
رنيم / الا ذي مالها حل انتم ماتعرفون جاسم عصبي ومايتفاهم
والله لايذبحني انا وقطوتي بعد
شهد تناظر ساره / جاسم خليه ع ساره هيا تعرف تقنعو بطريقتها
ساره تناااااااظر شهد بحقد
رنيم تناظرهم بإستغراب / كيف يعني مافهمت
شهد / ولا تخافي ساره ام لسانين حتحل الموضوع كلو
وتطلعك متل الشعره من العجين مو هيك ساروووووووونه
ساره تناظر رنيم / ولو ان الموضوع كلو مش دااااااخل مزاجي
ولا انا فاااهمه حاجه بس بما انو الموضوع يخص رنومه
انا بالخدمه يا احلى رنومه
رنيم تبتسم بإحراج / يسلمو بنات بس هذي مشكلتي انا
وما ابغى اسبب لكم اي احراج
شهد جات ابتتكلم وساره دقتها بكوعها/ لا احراج ولا حاجه
بعدين تيفوه هدي تبغى وحده قويه تعلمها الادب
انت بس خليها عليا وانا اوريك فيها
رنيم بتردد / بس هي طلبت مني طلب مقابل انها ماتقول لجاسم
ساره منسجمه معاها / اش هوا
رنيم بتردد / تبغاني اقول لجاسم انك تكلمين شباب وتطلعين معاهم بعد!!
ساره تنااااااااظر رنيم فااااااتحه فمها وترجع تنااااااظر شهد
شهد بعد صمت / تيب روحي اجلسي معاه وقولي لها انك خبرتيه وما اهتم
ساره طلعت عيونها/ انت اش قاعده تقولي؟؟
شهد / سارونه لا تجننيني هيا حتسولف معاه بأي موضوع
ماحتقول لو اي حاجه عنك ارتحت دحينه
ساره / ع بالي كمانه
رنيم / بس كذا راح تضل ماسكتني من اليد اللي توجعني
وانا ما ابغى اكون جلجيله بيد احد
شهد / في هدي صدقت اجل سارونه حتروح----
ساره تقاطعها/ هييييييييي اشبك انت كل حاجه سارونه سارونه ليش ماتتصرفي انت؟
شهد تعرف نقطة ضعفها / افاااااا سارونه ماتبغي تساعدي رنومه ؟
ساره ناظرتها بوعيد وابتسمت لـ رنيم / رنومه لو تطلب عيوني اديتها هيا
رنيم / تسلمي والله ما ابغى الا سلامتك عن جد انا ما ابغى احد
يتعرض للاحراج بسببي
ساره تقرب منها شوي وتنط عليها / لا تقولي كدا والله انا مستعده
اعمل اي حاجه بس ما اسمح لتيفوه تتحكم فيك
رنيم تناظر ساره مستغربه نظراتها
شهد تمسك بلوزة ساره وتسحبها عندها/ هههههههههههه هدي تحمست
كتير ع بالها انت طيف شويا وتنط عليك
بشاير / هههههههه تسلم لي والله هذا من طيبها
ساره ابتسمت بفرح ونااااااظرت بشاير ورجعت ناظرت شهد
وغمزززززززززززت لها
شهد نااااظرتها وعضت ع اسنانها بقهر



نزلت ساره تحت وشافت طيف جالسه ف الصاله تشرب كوفي
ساره تتمدد ع الصوفيا وتحط كريم لفخوووووووذها قدام طيف
طيف تناظرها بقرف/ الله يلوووع كبدك ماعندكم حمامات فوق
ساره تناظرها بنصف عين/ إش تشربي
طيف تنزل الكوفي / سم هاااااااااااري
ساره / يقطع امعائك ويريح البشريه منك
طيف / البشريه ماراح ترتاح وفيها وحده ملاعبه مثلك ياخطافة الرجاجيل
ساره بضحكه مدويه/ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الرجال هما اللي يجرو ورايا مش انا
طيف/ لا والله ياتوبا يامجننة الرجال
ساره/ تصدقي عاد انهم يقولو عني شبيهة توبا وااااااااااااااااااااااي
طيف/ اقووووووول بس لا يكثر واقلبي وجهك من هنا انت وكريمك ذا
اللي يسد النفس الحين الشباب يجون يطلبون الفطور
ساره/ واااااااااااااااي لو ييجي اللي ع باااااالي وااااااااااااااااااااي
طيف بقهر/اسمعي عااااااااد تريك مسختيها ولحد هنا وكفاااااااااايه
والله لو شفتك قربت من جسومي لا ادخل اصباعي ف عينك
ساره ببروووود / ليش جسومك ويل هامسن حتى اتلزززززززق فيه
طيف/ ويل هامسن والا الحارثي والا حتى القحطاني
لا تقربين منه والا وربي لا انسفك نسف من الوجود
ساره تحط من الكريم ولاهي مهتمه/ تنسفيني من الوجوووووووود
ليش انت عزرائيل ع غفله ههههههههههههههههههههههههه
طيف جااااااااااات ابتكب الكوفي فوق ساره اللي موووووووووووووب
منتبهه لها
طيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييف!!!!
طيف وساره التفتوووووووووووا بسرررررررررعه
جاسم بغضب/ إنت إش قااااااااعده تسويييييييييين؟؟
طيف بخوووووووف/ جسومي والله هي نرفزتني
جاسم بنفس الغضب/ تقومين تكبين الكوفي الساخن فووووووووقهااااااا
ساره بخووووووووف/إش تقووووووووووووووول
جاسم ناظر ساره اللي لابسه فستان تركي لفوووووووووق الفخذ
وداااااااااااااااااااااااااخ
طيف وقفت بينه وبينها حتى مايشوفها
ساره متعمده تقهرررررها وقالت بدلع ونعووووومه/ يعني كانت تبغى تشووووووووووهني
جاسم يوخر طيف ويناااااااظرها زي الابله/ سلامتك والله
ساره بدلع زااااااااااااااااايد / تيب كيف لو شوووهتني مين حيرضى فيا
جاسم يناااااااااااااااظرها داااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايخ
طيف ماتت قهر ومسكت يده/ جسووووومي يلا نطلع جناحنا
وتهمس ف اذنه/ انا اشتقت لك
جاسم اصلا مااااااااااااا حس فيها ولااااااااا سمعهااااااااااا
وخلاااااااااااااااااص موووووووووب قاااااااااادر يستحمل
إغرااااااااااء ساره
جلس قداااااامها ع ركبه ومسك يدها وباااااااااااسها
قدااااااااااااااااام طيف اللي حطت يدها ع فمها وصرررررررخت/ لااااااااااااااااا
جاسم منسجم مع ساره اللي نزلت من الصوفيا وحضنته
قداااااااااااااااااااااااام طيف

ماااااااااااقدرت تستحمل اكثررررررر
اخذت الفازاااااااااا وضربت رااااااااس سااااااااااااااره
واغمي عليها ف حضن جاسم
اللي لف ع طيف وصرخ فيها/ مجنووووووووووووووونه انت
طرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ
طيف حطت يدها ع خدها وجلست تبكي بحررررررقه وقهر
ومن بين شهقاتها/ تضربني ع شان هالحقيررررره
جاسم دفعها ع ورا / روحي هاتي موووووويه بسرررررررعه
وشاااااااال ساره ونيمها ع الصوفيا
وحط فمه ع فمها واعطاها تنفس صناااااااااااااااعي
طيف توووووووهااااا جابت المويه وشااااااااااافته فكت الكاس وانكسررررر
وشهقت بكل قوتها/ليييييييش كذاااااا لييييييييييييش؟؟؟
جاسم / اجل تبيني اتركها تموووووووت
طيف ببكاااااء/ وليش امس تركتني ع شان اموووووووووت
جاسم بقوة عين/ ذي غييييييييييييييييييير
طيف انكسرررررررر قلبها ونزلت دموعها بغزاااااااااااااره
ساره فتحت عيونها بتعب/ انا فييييييييييين
جاسم جلس جنبها قصدي لززززززززق جنبها ومسك يدها / الحمد لله ع سلامتك ياقلبي
ساره شافت طيف وقالت بدلع/ جاسم هدي كانت حتمووووووووتنيييييييييي
جاسم يبوس يدها/ سلامتك من الموت ياروحي إن شاء الله عدوينك
طيف بقهر/ جاااااااااااسم خلاااااااااص بسك عاااااااااااد
جاسم/ اطلعي جناحك بسرعه
ساره تناظرها بإبتسااااااامة نصر
طيف بقهر/ لا ماني طالعه ع شان تاخذ راحتك معاها
جاسم/ وربي ان ماطلعت لا تطلعين وانت مطلقه
طيف تبكي/انت ليييش تسوي فيني كذا ليييييش لييييييييييييييييييييش
جاسم/ طيف اطلعي وانت طاااااااااااااااااااااالق


((( يــــــابرووووووووووووودة والله دمــــــك)))


طيف شهقت لدرجة ان عيونها كانت راح تطلع من مكانها ونفسها مابغى يرجع لها
وطلعت وهي تبكي وتصاااااااااارخ/ لااااااااااااا لااااااااااااااااا لااااااااااااااااااااااا
طلعوا شهد ورنيم مفزوووووووعاااااااااااات ع صوتها
رنيم حطت يدها ع فمها/ وربي قااااااالت له
شهد/ خليك انت هنا انا نازله اشوف اش الهرجه

ونزلت وشاااااااااافت( جاسم وساره) مسوين شهر عسل ف الصااااااااااااااله
(تخيلووووووووووووا ف الصاااااااااااااااله
يااااااااااااااااادي النيييييييييييييييييله)

شهد شهقت
جاسم حس فيها وبعد شفايفه عن شفايف ساره

ساااااره تنااااااااظرها بقهر خرررررربت عليها
قصدي داااااااااايم تخرررررب عليها

جاسم جاء ماشي/ انتبهي لنفسك وخليك بعيده عن ذي المجنونه لا تؤذيك
ساره تمسك يده بدلع/ حياتوووووو خليك معااااايااااا
جاسم يعض ع شفايفه ويأشر بحواجبه ع شهد/ يلا عن اذنك
ساره/ تيب فهمت بااااااااااااااي

وبعد ما طلع

ساره / الله ياااااااخدك انت اش جاااااااااابك دحينه اش جاااااااااابك
شهد / بلا ف شكلك انا ارسلتك تحلي المشكله مش تنامي في حضنو
ساره / تيب هيا المشكله ماحتنحل الا ازا نمت ف حضنو
بعدينا المفروض تتحمديلي بالسلامه مش تصارخي عليا كدا
شهد / ايوا صح الحمد لله انو ما اكلك
ساره / قولي الحمد لله انو المجنونه تيفوه ماقتلتني
شهد طلعت عيونها / إش تقوووووووليييييييي؟
ساره تمسك يد شهد/ تخيلي ياشهوده كانت حتكب الكوفي الساخن فوقي
بس جسومي منعها بعدين ضربتني بالفازا ع رااااسي
وكانت حتموووووووتني
شهد حضنتها بخووووووف/ سلاااااامتك ألف سلاااااااااامه
سامحيني سارونه كنت حأتسبب ف وفاتك سامحيني
ساره/ خلاص شهوده لا تقولي كدا انا المفروض اشكرررررررك
شهد تناظرها بإستغراااااااااب/ ع إيييييييييييييش؟؟
ساره تجلس بفرح/ جسوووومي طللللللللللللقهااااااااااااا
شهد تشهق/ إييييييييييييييييييش؟؟
ساره/ احسن ياليتو طلقها بالتلات وريحني منها
شهد بندم/ يعني نحنا تسببنا ف طلااااااق الحررمه
ساره/ آحسن انا رايحه ارقص احتفالآ بطلاقها تيجي معايا
شهد بألم / ترقصي ع جراح غيرك!!!




----------------------------------

طيف جلست في الصاله العلويه
تصرررررررررررخ وتضرب راسها ف الارض
فزوووووووا حريم ابو جاسم ع صوتها ولما وصلوا عندها
ام جاسم مسكتها / بسم الله عليك طيف وش فيك
طيف بس تبكي وتصرخ/ لااااااااااااااااااااا لاااااااااااااااااااااااااا
ام بندر/ ياويلي البنت فيها شي موب طبيعي نادوا ام خالد تشوفها
البنات كلللللللللللهم طلعوا من غرفهم وام عادل وام سامي
بإختصاااااااااااار كلهم سووا حفله فوق راس طيف
اللي قاعده تصرخ وتبكي ومووووووب حااااااسه باللي حولها
ام جاسم تهزها من كتوفها/ طيف حبيبتي قولي لي وش فيييييييييييييك
ساره/ جاسم طلقها
الكل التف عليها بصدمه/ ايييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييش؟؟؟؟
مريام تناااظر ساره بشك/ وانت اش درااااااك؟؟؟
ساره ببروووود/ كنت دوبي نازله وسمعتو لما رمى عليها يمين الطلاق

طيف دخلت في مرحلة اللاوعي وبدأ صوتها ينخفض تدريجيآ

ووصلت ام خالد وبخوووووف/ يارب تستر البنت اشبها كدا ازرق لونها
ام جاسم/ بسرعه يا ام خالد الله يعافيك اعطيها إبرة منوم خليها تهدأ
ام خالد بخوف/ لا ما اقدر اعمل لها حاجه بس انا طلبت الاسعاف وهوا ف الطريق
ام بندر/ ع مايجي الاسعاف تكون البنت ماتت
يارب تسامحنا ولا تلحق عيالنا حوبتها ياااااارب
ام خالد/ انا ما حأقدر اعطيها إبره لانو خطر عليها بس حأديها اكسجين حيساعدها شويا
يلا ساعدوني نجلسها

شهد تراااااااقب من بعيد ودموعها ع خدها
جات عندها رنيم وشاركتها البكااااااء بصمت
ساره جات عندهم / بسكو عواطف ع الصبح لا تفضحونا
شهد تطلع جناحها وتلحقها رنيم

ام خالد اعطت طيف الاكسجين
عشر دقايق ووصل الاسعاف




الجد وابو جاسم وكل الرجال كانوا يسوون رياضه ف نفس شارع الفيلا
وشاااااااااافوا سيارة الاسعاف داااااااااخله الفيلا

ابو جاسم/ ذي جايه عندنا
الجد بخوف/ الله يستر تعالو نشوف اش الحكايه
يارب تستر لاتكون بنتي فيها حاجه
ابو جاسم خاااااف عليها وصااااار يجري بسرعه لدرجة انه سبقهم كلهم

طلعوا طيف ف الاسعاف
وسألت الممرضه مين راح يطلع معاها
الحريم جلسوا يناظرووون بعض


ابو جاسم شاف حريمه وقرب منهم بخووووووف/ هذي ام خالد ؟؟
ام جاسم/ لا ذي طيف
الجد توه وصل وسمع انها مش بنته وجلس من التعب

ابو جاسم/ سلامات وش فيها
ام جاسم ماودها تخبره / بعد إذنك يابو جاسم ابطلع معاها
ابو جاسم بإستغرااااااب/ وين زوجها؟

ام جاسم نااااااظرت ضرايرها وكأن ودها يسااااعدونها
ام بندر / زوجها ماعاد هو زوجها
ابو جاسم طلعت عيونه/ طلقها؟؟ متى ؟؟ ولييييييييييييش؟؟
ام جاسم تمسك يده / عساني فداك البنت الحين تعبانه وموب وقت هالاسئله
يلا الحين خلنا نروح معاها وبعدين ولدك عندك اسأله مثل ماتبي
ابو جاسم بضيق/ خلاص انا بروح معاها وولدك ذا
كلميه يلحقني الحين في المستشفى بسررررعه



-----------------------------------

وصل الاسعاف للمستشفى
ونزلوا طيف واخذوها ع قسم الطوارئ
وابو جاسم ينتظر برا

بعد دقايق جاته الدكتوره وقالت له شي
(تصدقون ماسمعتها وش قالت له ههههههه)

واخذ جواله وطلع برا



جاسم كان جالس مع امه اللي قاعده تترجاه يروح لابوه قبل لا تكبر المشكله
وتخرج عن السيطره
جاسم بقهر / يمه انا اعرف الوالد الحين بيقول رجعها والا منت بولدي
ام جاسم / طيب ياولدي رجعها واكسب فيها اجر البنت اهلها تبروا منها
وماعاد لها عزوه وسند غيرك
جاسم / يقولون اللي يخون ع شانك يخونك
ام جاسم / شفت اللي تسويه في المسكينه
والله لا يرجع لاخواتك وهذي هي رانيا اولتهن
جاسم / اخواتي بنات عز وشرف مايسوون سواتها ورانيا رجالها قليل اصل
وهي تعرف عيوبه بس متستره عليه والا لو قالت لنا كنا من زمااااااااااان ربيناااااااه

شوي ويرن جواله
ويجلس ينااااااظر ف الشاشه
ام جاسم / علامك ماترد
جاسم / هذا الوالد متصل
ام جاسم / طيب رد عليه وانا امك قبل يعصب عليك اكثر
جاسم يعطيها الجوال / اخذي يمه انت ردي عليه وقولي له اني نايم
مابيه يسبني ع شان وحده ماتستاهل
ام جاسم بزعل / جاسم رد ع ابوك وشوفه اش يبي

جاسم رد ع آآآخر رنه/ هلا يبه
ابو جاسم / تعال المستشفى بسرعه ابيك
جاسم بإنصياع لكلام ابوه / حاضر يبه

قفل الجوال وقام ولبس ملابسه وطلع



ولما وصل شاف ابوه عند الاستقبال
جاسم يحب راسه بصمت
ابو جاسم / يلا بسرعه ع داخل حرمتك حالتها خطيره وفيه اوراق لازم توقع عليها
جاسم / يبه ماعاد هي مرتي
ابو جاسم/ اقول امش قدامي بالطيب لا تخليني اغلط عليك
جاسم ضغط ع اعصابه بآخر ماعنده ومشى ورا ابوه

وخبرته الدكتوره ان طيف تحتاج لنقل دم
وماكان وده يعطيها لو لا ان ابوه اجبره
وبعدها طلعوا الحديقه وجلسوا ع طاوله
جاسم يناظر كل شيئ حوله الا ابوه
اللي جالس يناظره بتفحص
ابو جاسم / ممكن تقول لي وش اللي صار؟
جاسم يناظر الارض احترامآ لابوه موب خجل من اللي سواه
ابو جاسم / اش سبب الطلاق؟
جاسم موب عارف اش يقول!!!!
ابو جاسم بعصبيه / قلت لك وش سبب الطلاق؟؟
جاسم / كانت راح تقتل ساره
ابو جاسم يرفع حاجبه / وش دخل ساره بالموضوع؟؟؟
جاسم بهدوء قصدي بتأليف / الحرمه شكلها انجنت تقول انها شافتها معاي
ابو جاسم / طيب كنت تفهمها الصح موب تطلقها انت متى ابتتعلم
جاسم بتبرير / يعني الحين قتل البنت اهون من طلاقها؟؟؟
خلها تتعلم مره ثانيه تحط عقلها براسها وتقدر البشر زين
ابو جاسم بأمر / الحين تطلعها من هنا وترجعها لعصمتك
جاسم طلعت عيونه/ إشلوووووووووووووون
ابو جاسم / ما ابغى اسمع ولا كلمه حرمتك مالها الا انت بعد الله
جاسم / يبه انا ماعاد ابيها ولا لي بها حاجه خلاص النفس عافتها
ابو جاسم / حتى لو كانت حامل بولدك!!!
جاسم تم ينااااااااظره ببرووووووووود
ابو جاسم / اظن الحين ماتقدر تنكر ان اللي ببطنها ولدك
جاسم بعده ما استوعب
ابو جاسم / رد حرمتك وراع مشاعرها تراها الحين حامل
والدكتوره تقول لازمها عنايه خاصه واهتمام خاص بعد
جاسم فاتح فمه / يعني الحين طيفوووووووه حاااااااااااااااااااامل!!!
ابو جاسم / ليش وش ناقصها موب حرمه مثل كل الحريم؟؟؟
جاسم بقهر / بس انا ما ابيها ولا ابي ولدها يبه
ابو جاسم / استح ع وجهك ذا موب كلام رجال ولاهذي عادات الرجال
جاسم يقوم / يبه الله يخليك لا تضغط علي وخلني ع راحتي

ابو جاسم / يرضيك الحين اطلق امك؟؟
جاسم بخووووف/ إش تقووووووول يبه!!
ابو جاسم / تأكد ان مادخلت الفيلا ويدك ف يد مرتك امك راح تطلق

ومشى وترك جاسم في ذهووووووووووووووووووووووووووول



طلع من المستشفى ومشى ع رجوله لحد ماوصل لاخر الشارع وجلس ع الرصيف
يراقب الماره
اللي رايح واللي جاي
وكل واحد في همه
ومادري عن همه
تذكر ذيك الليله لما جاب ابو طيف بنته وهو موطي راسه
ومسك يد ابو جاسم واخذه ع جنب وقال له/ طيف انتقلت من بيتي لبيتك
من ذمتي لذمتك
انا مزوجها ولدك لكن !! هي مسئوله منك عدها وحده من بناتك
عاملها مثل ماتعاملهم تراها بنتي لكنها وطت راسي
ولو ماوطت راسي كان زوجتها اللي تبيه وسويت لها العرس اللي تمناه
حط بالك عليها تراها امااااااااااااااااااااااانه ف رقبتك
جلست هالجمله تتردد في اذنه بشكل ازعجه
وحط يده ع اذانه يتحاشى صداها اللي آلمه من دااااااااااخل

وقال بصوت مسموع / انت غاليه يا ام جاسم
لكن طيف امانه في رقبتي لين امووووووووووت


وبعد ماهدأ شوي رجع الفيلا
واستقبلته ام جاسم عند الباب
ابو جاسم ناظرها بألم
ام جاسم خافت من نظراته / خير يابو جاسم وين ولدي ليش ماهوب معك؟
ابو جاسم تقرب منها وحط يده ع رقبتها
ومشى معاها/ تطمني ولدك بعد شوي راح يدخل عليك
مع هالباب وزوجته معه يلا وش تبين بعد !!!
ام جاسم / الله يبشرك بالخير يا بو جاسم ---- الا طيف علامها وش فيها
ابو جاسم يناظرها مبتسم / خلي جاسم يخبرك لا جاء
ام جاسم بحماس / وجهك يقول ان فيه خبر حلو وش هو
ابو جاسم بإبتسامه عريضه/ مبرووووووووك ياعجووووزي بتصيرين جده
ام جاسم بفرحه لمعت ف عيونها / طيف حااااامل الحمد لله الحمد لله
واخيييييييرآ راح اشوف عيال ولدي البكر
ابو جاسم / يلا استانسي عاد ولا اوصيك خبري باريس كلها هههههههههه
ام جاسم / هههههههههه لا توصي حريص
ابو جاسم يمسك يدها بحنان / من الحين التهيت بعيال جاسم ونسيتيني
الحين انا جاي تعبان ولا افطرت وانت ماتسألين الا عن جاسم وعياله
ام جاسم تقوم / بس كذا الحين ازهب لك الفطور الزين
ابو جاسم / تسلمين والله ياقلب حمد بس لا تبطين


طبعآ ما يحتاااااااااااااج اقووووووول لكم ان ام جاسم خبرت الكل بحمل طيف
وضرايرها كلهم باركوا لها




شهد سمعت الخبر ونطت لجناح ساره
اللي قاعده ترقص ع انغام اغنية أليسا ( عا بالي حبيبي)

==========================
عابالي حبيبي عابالي حبيبي
اغمرك مااتركك اسرقك مارجعك
احبسك ماطلعك من قلبي ولا يوم
ذ1اخطفلك نظراتك ضحكاتك حركاتك
علقن بغرفتي نيمن عا فرشتي
احلمن بغفوتي تيحلى بعيني النوم
عابالي حبيبي


شهد ضغطت ع زر الايقاف
ساره بعصبيه/ اوووووووووووف منك انت اش جابك دحينه
شهد تمسك يدها وتجلسها/ عندي لك خبر راح يطيييييييييير راااااااااااسك
ساره / انا اللي حأطير لك طقم اسنانك كل ما اكون مبسوطه
وطايره من الفرحه تطلعي بوجهي زي العفريته وتنكدي عليا
شهد تضربها بالمخده/ اجل انفلقي وخليك تعرفي بنفسك
اش هوا الخبر
ساره تمسكها / اوووووووف منك اشبك كدا يلا قولي
شهد تصد عنها / اعتزري
ساره تموووووت ع الاخبار/ سوووووووري ياقمر يلا قولي

شهد تحط عينها بعين ساره/ طيف حاااااااااااااااااااااامل
ساره طلعت عيونها/ اييييييييييييييييييييييش
شهد / وجاسم رجعها لعصمته
ساره/؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شهد / وام جاسم مسويه فطور جماعي بالحديقه ولااااااااا ألز منو
وكلنا معزوووووووماااااااات وانا حابه انزل تيجي معايا
ساره/؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شهد تقوم / انا قلت كل اللي عندي يلا باااااااااايوووووووو
ساره تمسك يدها من غير ماتناظرها/ قولي آمين
شهد / اسمع اول بعدين أأمن
ساره تناظرها بقهر / انت ماتخافي عليا انجلط وامووووت من هدي الاخبار؟
شهد / ما احد قال لك تدخلي بين البصله وقشرتها
ساره / بلا ف شكلك ودحينه مين فيهم البصله ومين القشره
شهد / تبغي الصراحه كوووووولهم قشووووووووور
يلا انا ابغى اروووووووح تيجي معايا والا كيف
ساره / ما ابغى اشوفو معاها اختنق اموووووووووووووت
شهد / لا ما حتختنقي الجو مررررررررره باااااااااارد هههههههااااااي
ساره/ مرررررررررره رااااااااااااايقه




-----------------------------




** في المستشفى
كان جالس ف الحديقه يبغى يستوعب شي وااااااااااحد بس
طيف حامل وامه مصيرها مقرون بمصير طيف
كره طيف اكثر من اي وقت ثاني
وجلس يكلم نفسه بهدوووووووء
=احنا اتفقنا انها ماتحمل ووافقت وكان كل شيء اوكي
=واليوم ادري انها حامل حتى ماقالت لي
وفجأه ارتفع صووووووته
== يعني الكلبه قاعده تستغفلني!!
==والوالد يبيني ارجعهاااااا ع شان اللي ف بطنهااااا

اللي حوووووووله نااااااااظرووووووه بخووووووف
قرب منه واحد اوروبي بحذر/ Are You oK
ناظره جاسم من غير مايرد عليه ودخل
شافها نايمه ع السرير وانبوب الاكسجين يغطي وجهها
والمحلول ف يدها
ناظرها بكره وحقد
جلس ع الكرسي المقابل لها / هي انت
طيف ماسمعته لانها نايمه
ضرب ع يدها / هييييييي انت يلا قووووومي
طيف فتحت عينها بتعب
جاسم مارحم تعبها ولا رحمها / الحين انت ياحشره
تبين تلعبين علي هاللعبه الوسخه
طيف ماتقدر تتكلم من التعب
جاسم بقهر / ردي علي كلميني زي ما اكلمك
طيف يادووووب يطلع صوتها / جاسم انت عن ايش تتكلم
جاسم بقهر / لا ومسويه نفسك بريئه بعد اقوووول تري ذي الحركات
ماتمشي علي قلت أحمل واحطه قدام الامر الواقع وهو يختار الحل الصعب
طيف ابتسمت بفرح وكأن الالم كله رااااااااااااااااااااااح
وحطت يدها ع بطنها تتحسس هالكائن اللي يعيش داخلها وهي ماحست فيه
جاسم مسك يدها وضغط عليها بعنف/ انت تستغفليني ياطيفوه
طيف ببكاء / جاسم والله ماكنت اعرف بالحمل ولا دريت الا الحين
جاسم يزيد من ضغطه ع يدها / كذاااااابه وستين كذابه
هذا كله من تدبير امك قالت احملي منه ع شان تربطينه فيك ومايطلقك
طيف تبكي بألم وقهر / حرااااااااااام عليك والله امي مالها علاقه بالموضوع
جاسم / الحين تنزلينه الحييييييييييييين
طيف ببكاء اقوى تحط يدها ع بطنها/ لا ياجاسم الله يخلييييييييك هذا ولدي ابيييييه
جاسم بقسوة احساس وبرووووود دم / اختاري يا انا يا ولدك
طيف / ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جاسم / لا تناظريني كذا يلا اختاري
طيف ببكاء مر / جاسم الله يخليك خلنا نعيش مع بعض بهدوء ونربي ولدنا
الله يخليييييييييييييييييك
جاسم / بهدووووووء اي هدوء اللي تتكلمين عنه
انت من دخلت حياتي وانا ماعرفت الهدوء ولا الراحه
انت نقطه سودااااااااااااااااء ف حياتي
طيف حاطه يدها ع فمها تكتم شهقاتها
جاسم قام / اذا تبين ولدك اجلسي انت واياه هنا
وجاااااااء مااااااااااااشي

((( يــــــابرووووووووووووودة والله دمــــــك!!!! )))


طيف برجاااااااء / جـــــاااااااااااااااااااااســـــم

جاسم من غير مايلتفت لها / وش قررت؟؟؟
طيف تحط يدها ع بطنها ببكاء / الله يخليييييييييك لا تحرمني منه
مثل ما احرمتني من اخووووووه
جاسم / عندك غير هالكلام والا امشي
طيف انتهت عندها كل الجمل

****=====================****

مابقـــــى عندي كـــــلاااااااام
انتهت كل الجمــــــــــل
هذي نهايات الغـــــرام
مابقى بقلبي امـــــل
مـــــات حلمي والســـــلام
وانا فرحـــــي ما اكــتـــمـــــل
ما ابي اسمع مـــــلام
قلبي منكم ماحتـــــمـــــل

****======= ل sawahar===========****




** فــي الحــديقـــه

ام جاسم وضرايرها جهزوا الفطور وجهزوا الطاوله الكبيره لكل العايله
وصحوا البنات والشباب
وجلسوا كلهم ينتظرون دخول جاسم وطيف

ام جاسم تناظر الساعه / ماكنهم تأخروا
ام خالد / دحينه حييجو لاتتوتري كدا اجل لما تشوفي حفيدك اش حتسوي
ام جاسم / الضنا غالي يا ام خالد وما اغلى من الولد الا ولد الولد
بكره لما تشيلين ضنا خالد بين يدينك راح تعرفين شعوري
خالد ابتسم وناظر رنيم اللي دورت مكان تتخبى فيه من الاحراج بس مالقيت
اسرار/ هوا في مين يطالع
شهد / ياهووو يطالع فيك معقوله لحد دحينه ماحسيت فيه
اسرار توقف قلبها وهي تناظر شهد بخوووووف
شهد ماتت ضحك
والكل كان يناظرها
سامي/ ادووووووووووب انا ع هدي الضحكه
ماجد / اما اختك ذي عليها ضحكه خراااااااااافيه
سامي يطالع لخلود / بلا ف شكلك هدي شهوده اللي بتضحك
ماجد / طيب انا اقصدها
سامي / تستهبل انتا وشهوده من متى صارت اختي
ماجد يناظره بإستغراااااب
ابو جاسم / اخوكم ذا تأخر بندر وانا ابوك اتصل فيه شوفه وينه فيه
بندر كان مركز مع شهد بكل جوارحه وماسمع ابووووووووووووه
وام بندر تناظر ولدها بحب وتقول ف نفسها/ يارب تكون من نصيبك
عادل يدق كتف بندر / ياجماعه انتو اللي هنا
بندر يناظره / سم
عادل / سم الله عدوك ابوك يبغاك بهرجه
بندر قام وراح لعند كرسي ابوه/ سم يبه
ابو جاسم لاحظه بس ماحب يحرجه/ اتصل ف اخوك شوفه وينه فيه
بندر/ حاضر يبه بس جوالي في الملحق الحين اروح اجيبه
قامت دنيا / خلاص بندر انا اجيبه

دخلت الملحق طبعآ هي ماتعرف وين غرفة بندر
فأضطرت تمر بكل الغرف وتفتش بكل مكان
دخلتها غرفه غرفه وكانت هذي الغرفه الاخيره
دنيا / اووووووف وانا اش دخلني ملحق الشباب وش ذي الحوووووووسه
والله احسن شي اناديه يمكن يسمعني جوال بندر وينك
تعال بندر برا يبيك يلا تعال بسرعه
وتسحب اللحاااااااااف وتصرخ / لااااااااااااااااا
رامي فززززززز بخوووووووف وناظرها بقهر
دنيا تراجعت وهي تبكي/ آسفه والله ماكنت ادري انك هنا والله
رامي عرف انها غلطانه/ طيب خلاص صدقتك بس انت اش جابك هنا
دنيا / كنت ادور ع جوال بندر
رامي قام ولبس التي شيرت وطلع وهي كانت واقفه عند باب الغرفه
رامي يناظرها/ خلاص لاتخافي ما حآكلك
دنيا ناظرته بقهر/ وانت ع ايش شايف نفسك
رامي ناظرها بإستغراب/ وليش تقولي كدا انت اللي داخله عليا الغرفه
لا وساحبه الغطا كمانه ودحينه تسألي ليش شايف نفسي
دنيا من غير ماتناظره/ اخلص علي وين غرفة اخوووووي
رامي انقهر منها/ روحي دوريها وحدك انا ما اشتغل عندك
دنيا حطت عينها ف عينه/ حتى انا ما اشتغل عندك
بتقول لي وين الغرفه والا لااا؟
رامي لفته اسلوبها/ طيب قولي لو سمحت
دنيا / طيب لو سمحت
رامي/ شوفيها هدي اللي قدامك
دنيا / قول لل---- ياسيدي وخذ حاجتك
رامي ينااااظرها مستغرب وش هالبنت؟؟؟؟
اخذت الجوال وجات طالعه
رامي سد عليها الباب/ انت دحينه قد الكلمه هدي
دنيا تناظرها بدون اهتمام/ بعد عن الباب احسن لك
رامي / لا والله وتهددي كمانه انت اش اسمك
دنيا بدون تفكير/ انا داليا يلا وخر يدك اووووف منك مليغ
ولما جات ماشيه/ رتبوا الفوضى هذي والا منتظرين احد ينظف وراكم
وطلعت ورامي يناااااااااظرها


وصلت للحـــديقــه

دنيا / تفضل بندر
بندر/ وليش كل هالتأخيييييير
دنيا / ما اعرف وين غرفتك ودورت بكل الغرف
داليا / ماتعرفين اجل ليش مسويه فيها فزعه
بندر يتصل ع جاسم/ الو
جاسم بدون نفس/ هلا
بندر/ وينكم يابو الشباب احنا منتظرينكم ف الحديقه
ومجهزين لكم حفله بعد
جاسم/ والله ماكان لها داعي
بندر يعرف نفسية اخوه من جهة طيف / طيب يلا لا تتأخر
ابو جاسم/ ها وينهم وانا ابوك
بندر/ ف الطريق يبه

شوي جاء رامي وجلس جنب سامي
ودنيا ناظرته وصدت وهو تم ينااااظرها
سامي/ انتا فين كنت
رامي/ نايم في غرفتي
سامي/ وكيف صحيت انتا ماقلت تبغى تنام
رامي/ ايوا بس وحده مجنونه صحتني
سامي/ مين هيا
رامي يأشر بعيونه ع دنيا / داليا هديك ام شال وردي
طبعآ دنيا تقلد داليا حتى ف الملابس
سامي/ اي وحده فيهم
رامي/ مدري بيشبهو بعض بس شكلها هديك اللي تطالع لي بطرف عينها
سامي/ قصدك دنيا؟
رامي/ لا هيا قالت ليا داليا مش دنيا

دنيا توتوت داليا / تعالي نقوم ابيك بموضوع
داليا /قوليه هنا الحين الوالد يكشت فينا
دنيا / مايصلح هنا يلا قوميييي
داليا/ لحظه طيب خلينا نستأذن بالاول اووف منك
يبه ممكن نطلع شوي
ابو جاسم / لا خلوكم الحين اخوكم بيجي ابيه يشوفنا كلنا متجمعين
دنيا/ يبه بس شوي راح نجلس هنا عند الشجره
ابو جاسم / طيب وانا ابوكم بس لا تبطون
دنيا/ ان شاء الله يبه


رامي / تصدق انها قويه كانت ترد عليا من غير خوووف
حتى ساره لما اصرخ عليها تخاف مني مع انها شيطانه
بس هدي ولا همها حاجه
سامي/ انا ما اعرفهم كتير بس هما ماعندهم لعب
رامي تم يناظرها بصمت


دنيا / شفت هذاك الشاب اللي كان جالس جنب سامي
ذاك اللي يشبه رافع اللي بالاكاديميه
داليا تناظر جهتهم/ قصدك راميوووه
دنيا / اييييييييييه رامي
داليا / اقول بس لايكثر والله لا يشبهه ولا حتى يمر من جنبه
ولا حتى بالغلط قولي بس يشبه جلبيرت يمكن امررها
دنيا/ لا والله انه احلى من جلبيرت هو وسكسوكته اللي كنها نابته بالغلط
داليا / اووووووووووف خلاص اخلصي علي وش فيه؟
دنيا / لما رحت اجيب جوال بندر شفته ف الملحق
داليا طارت عيونها/ يالحماره انت كنت تعرفين انه هنااااااااك؟؟
دنيا/ لا والله ماكنت ادري بس مو هذي السالفه
السالفه انه سألني عن اسمي
داليا بإستخفاف / وقلت له انك توبا ملكة الحسن
دنيا / لا قلت له اني ------- داليا !!!
داليا طلعت عيونها/ الله ياخذك وليش قلت كذااااااا؟
دنيا / مدري ع طوووول اسمك جاء ع لساني فجأه
داليا / الله ياخذك وانت ماتعرفين تتصرفين الحين ع باله اني انت يالببغاء
دنيا / يمكن يحبني وهو غلطان ف اسمي ويجلس ينحت اسمك بكل مكان
داليا داليا داليا ههههههههههه
داليا / وجع لا تضحكين فشلتيني عنده الله يفشلك
دنيا / وانت اش عليك منه لايكوووووووون تحبينه
داليا / اقووووول فارقي بس لا وربي اقول لامي
دنيا/ روحي قولي لها وربي لا قول لها أسأليه
وهو راح يقول لها داليا
داليا بقهر / وربي خاااااااايسه شغلك بعدين يالعنز


اسرار كانت طول الوقت تفكر بكلام شهد وتناظر خالد
شهد تدقها بكوعها/ شيلي عينك عن اخويا تري اغااااااااااار
اسرار / شهووووده عن جد اخوك يحبني
شهد / ليش شايفته مجنوووووووووون يحب وحده متلك
اسرار بقهر / ليش انا اش ناقصني
شهد / ناقصك سكر هاهاها
اسرار/ بلا ف شكلك وربي بالشوكه ع خدك
شهد تبغى ترفع ضغطها / بلا ف شكلك وربي بالسكينه ع نحرك
اسرار / اوووووووف منك وربي تجيبي المرض
شهد / اي مرض هاهاها

ماجد طووووووول الوقت يناظرها وهي موب منتبهه

اسرار لا حظته / مسكين هدا طوووول الوقت يطالع فيك
كأنو بعمرو ماشاف بنات
شهد / ايوا لاني غيييييييييييير وه فديتني انا
اسرار/ ماتبغي تعرفي مين هوا
شهد / مايهمني
رغد سمعتها وانبسطت هذا الدليل عندها ان شهد ماتحب ماجد
ودقت كوع خلود اللي قاعده تتأمل ماجد/ سمعتيها
خلود/هااا اش تقولي
رغد / سمعت شهوده ماتحب ماجد زي ماحضرتك تقولي ياهبله
خلود / وربي انت الهبله هدا كلو من ورا قلبها
رغد / ياهبله شهوده تحب بندر ماشفتيها مطنشه نظرات ماجد من الصبح
خلود بقهر / خلااااااااص سيبيني امتع عيوني كلها سبوع وانحرم من هدي
العيون الحلوه
رغد غااااارت / تيب شيلي عيونك دحينه يلاحظو ياهبله
خلود / ازا شوفت سمسم يطالع فيا نبهيني اوووووووووك
رغد انقهرت منها/ ليش شايفتني رادار
خلود مركزه مع ماجد اللي مركز مع شهد وموب شايف غيرها
ساره كانت طوووووول الوقت جالسه وساكته
شهد / ياهوووو ادينا فيس
ساره تناظرها بطرف عين/ وربي مش وقتك
شهد تدندن/ عيش ايامك عيش لياليك --- خل اصحابك يفرحوا بيك هاهاها
ساره/ امووووووت اعرف اش سر الروقان هدا
شهد تهمس ف اذنها/ قبل شويا كنت معاه ف المسبح
ساره طلعت عيونها ورجعتها وطلعت مره ثانيه/ قولي قسم
شهد / انقسم ظهرك
ساره بقهر / بلا ف شكلك لا تدعي كدا زي العجايز

عادل قاعد يناظر ديانا اللي ماسكه كتابها وتقرأ

رامي/هدي من يوم شفتها بس تقرأ شكلو اسمها دافوره
عادل/ لا ياظريف اسمها ديانا
رامي يدقه بكوعه/ اهاا وانتا اش عرفك بإسمها
عادل يبتسم/ قريتو ع كتابها
رامي يدقه/ اهاا وانتا اش جابك عند كتابها
عادل يبتسم ويطالعه/ روميووو ترى زودتها عن جد
هيا انفلق لا اخرب لك تسريحة شعرك هدي
رامي كل شي الا برستيجه/ اوووف منك انتا ما احد يمزح معاك

شوي وسمعوا صوت السياره

ام جاسم بفرح/ الحمد لله هذا هم وصلوا
نزل جاسم من السياره وضرب الباب بقوه
طيف تألمت من تصرفه وفتحت الباب لنفسها ونزلت بتعب
ونادته بألم / جاسم امسك يدي ما اقدر امشي وحدي
جاسم من غير نفس / لا والله ماتبيني اشيلك بعد
طيف / جاسم والله عن جد حاسه اني راح اطيح قدامهم
جاسم قرب منها بقهر / هاتي يدك يلا بسرعه اوووف منك
طيف تناظره بألم وتحط يده بيده
جاسم من غير مايناظرها / لا تتوقعين اني فرحان فيك وحاط يدي بيدك
مستانس منك ومن اللي سويتيه
واحذرك تقولين لاحد عن اللي اتفقنا عليه مفهوووووووم
طيف تهز راسها بالموافقه والدموع ماليه عيونها
جاسم بإستخفاف/ مسحي الدموع المزيفه ذي وكفايه مهزله عاااااد
تسلمين عليهم وتطلعين جناحك ع طوووووول
طيف مسحت دموعها بصمت ومشت معاه
ام جاسم تستقبلهم / الحمد لله ع السلامه وألف مبروك ياعيالي
جاسم يحب راسها وبدون نفس/ الله يبارك فيك يالغاليه
الجد / مبروك ياولدي يتربى ف عزك ان شاء الله
جاسم بدون نفس / الله يبارك فيك ياجدي
الشباب كلهم قاموا يباركون لجاسم
اللي ماد بوزه شبرين
ساره تناظر طيف بغيره وتهمس لشهد / شايفه كيف قاعده تمسك ف يدو
اوووووووف منها تتلزق منو بالقوه جابتلو الغارف
شهد قاصده تقهرها / تصدقي مرررررره لا يقين ع بعض
ساره دقتها بكوعها بقوه وشهد صرخت
ماجد ع طوووووول ناااااااظرها بخووووووف
وهي شافت نظرته وتمت تناظره بحيااااااااااااء

ماجد اعطاها نظره وهز راسه بتهديد

ام جاسم / تفضلوا تعالوا اجلسوا جنبي
جاسم يعطي طيف نظره بمعنى ادخلي
طيف/ ع اذنكم انا تعبانه وابروح ارتاح
ابو جاسم / اجلسي افطري معانا بعدين ارتاحي
طيف تناظر جاسم تاخذ الاذن
جاسم تورط ولف وجهه عنها
ابو جاسم/ يلا تفضلوا هذي الحفله كلها من شانكم
ام جاسم تأشر ع كرسيين / يلا اجلسوا مكانكم يحتريكم
جاسم ناظر الكراسي وجلس ع واحد منها
وجات طيف وجلست جنبه وهو متضايق من قربها منه
خصوصآ بوجود سااااااااااااره
اللي صاده عنه وموب معبرته
وطول الجلسه تتأفأف وطيف تناظرها بنصر
مريام تناظر ساره / مبروك الحمل ياطيف تصدقين عاد
اني فرحت لك من قلبي
طيف تناظر ساره / الله يبارك فيك هذا من طيبك يالغلا

ساره تهمس لشهد / الله ياخدهم يبغو يرفعو ضغطي بس والله لا اوريك فيهم
شهد / اش حتسوي يعني
ساره / حأخليهم يندمو ع حركاتهم الغبيه
شهد / سيبيك منهم كلها اسبوع ونسافر
ساره / والله ما حنسافر الا بعد ما آخد حقي منهم

رامي يناظر دنيا اللي ع باله داليا
وهي ماهي داريه عنه
داليا سوت لها توست بالجبنه وحطت عليه عسل
ودنيا قاعده تسوي مثلها
داليا تناظرها بقهر / وانت كل شي اسويه تقلديني
رنيم / طيب وانت ليش مقهوره بينقص منك شي لو قلدتك
داليا / انا اكره التقليد احب اكون مميزه بس ذي موب معطيتني فرصه
رنا تهمس لـ داليا / شوفي ذاك ابو كدش يناظرنا
داليا بهمس / لا يناظر الببغاء اللي جنبي
رنا فاتحه فمها / من جدك انت
داليا / تخيلي عاد
رنا / وشلون شبكته هالبزر والله دنيا
داليا بقهر / سالفه طويله بعدين اقول لك اياها

كانوا كلهم جالسين ياكلون ويسولفون الا وحده
كانت جالسه ع السفره تكملة عدد وتلعب بالتوست بيدها
قطعته اكثر من قطعه وجلست تناظره من غير ماتاكل ولا قطعه
جلس يناظرها بتأمل --- بتفحص بتفكير
ويكلم نفسه / جمال وهدوء ونظرات بريئه
ليش طلقها؟ وكيف طلقها؟
معقوله كل هدي المواصفات الحلوه فيها وتتطلق؟؟
رامي يدقه / ياهووووو اشبك اليوم
عادل ينتبه/ هااا
رامي / سلامة عمرك بس حبيت اخبرك انو الاكل ع الطاوله
مش ع روس الصبايا
عادل / وانت جاسوس امريكي انت وكدشك هدا
رامي يحط يده ع شعره / كيف اخقق
عادل / لاتنسى اول ماتقوم من هنا تحلقو كلو لانو البنات انسدت نفسهم عن
الاكل بسبب كدشك هدا
رامي / طوووووووول عمرك تغار مني
عادل يناظره ويهز راسه

الجد / حبيت اخبركو ترا يزن اتصل بيا امس وقال انو اليوم حييجي
هوا وابوه وعائلتو كلهم ع شان يتعرفو علينا
ابو جاسم/ حياهم الله زين منهم لحقونا قبل مانسافر
الجد / ايوه هما يقولو فرصه يتعرفو علينا كلنا
ماجد ناظر شهد بغيره وخوف من المجهووووووووول
وشهد ناظرته وابتسمت كأنها تطمنه


** بعد الفطور

اول ماقاموا سامي نادى خلود واخذها ع جنب
سامي بقهر / انت اشبك اكلت الولد بعيونك
خلود تستغبي / اي ولد
سامي/ ماجد كنت شويا وتنطي عليه اشبك انت فيك حاجه
حتى هوا لاحظ وتضايق
خلود / انا ماكنت اطالع فيه معجبه او حاجه
بعدينا حتى شهوده كانت تطالع فيه طوووووول الوقت
سامي تضايق منها ومشى

وخلود راحت واخذت بيد رغد
وقالت بزعل / دحينه انا ماقلت لك ازا شوفت سمسم يطالع فيا نبهيني
رغد / وانت اش تبغي تطالعي ماجد وياليتو كمانه معبرك
خلود / وانت اش دخلك؟
رغد / تيب واش دخلني اراقب لك سمسم؟؟
خلود انقهرت منها / انت رغد والا شهد
رغد / وانت اش دخلك؟
خلود / بلا ف شكلك وحده تجيب السكر



ماجد كان واقف مع جاسم / عاد اكيد اذا جاك ولد راح تسميه ماجد
بندر / اقول بس لاتتلزق جاسم ماراح يسمي الا بندر
نايف / اقووووول بس لايكثر جاسم ماهو مسمي الا بي
تراني حلفت

جاسم / طيب اش رايكم اني ماني مسمي ولا بواحد منكم
نايف / لانك بتجيب بنت مالت عليك وعليها
وينحاااااااش من جاسم قبل يلحقه
الكل / ههههههههههههههههههههههههههههههه

سامي ياخذ بيد ماجد / تعال ابغاك ف موضوع

وبعد ماجلسوا
سامي/ هيا دحينه فهمني اش الهرجه
ماجد يقلده/ اي هرجه ياهوو
سامي / انتا قبل شويا قلت انو شهد اختي
ماجد / ايه
سامي/ مين قال لك انها اختي
ماجد بإهتمام / ليش هي موب اختك؟؟؟؟
سامي/ لا والله استنى اروح اسأل امي يمكن
تكون اختي وانا ماعندي خبر
لا مش اختي انتا بتخرف والا ايش الهرجه
ماجد مصدوووووووم/ هي قالت لي انها اختك بالرضاعه
سامي انصدم / شهد قالت لك انها اختــــــــي؟؟؟
ماجد مصدوم / وانا صدقتها لان ماعمرها كذبت علي
وتوي الحين اكتشف كذبتــــــــها!!!!
سامي يكتم غصته ويبرر موقفها / شوف انا دائمآ اتعامل معاها ع اني اخوها
وهيا يمكن قالت كدا لانها حست بكدا مش لانو قصدها تكدب
لانو هيا مابتكدب ابدآ
ماجد مشى
وترك سامي يكلم نفسه بصدمه/ اخوك ياشهوده!!!!
انا ســــــــامي اخــــــــوك!!!!...... يعني انت لهدي الدرجه مش حاسه بيا!!!!
ولا فاهمه نظراتي ....... مش مشكله لا تحبيني بس لا تقولي اني اخوك

لا تحبينــــــــي ........بس خليني احبــــــــك
خليني اعيــــــــش الحــــــــب
ولو من طرف واحــــــــد !!!!!



/*/*/عينــــــــي عليك ياســــــــامي/*/*/




---------------------



ماجد حاله موب افضل من حال سامي
جلس تحت الشجره يكلم نفسه بصدمه/ شلون قدرت تكذبين شلــــــــوووون!!!!
انا مجودك تكذبين علي!!!!
اش فايدة هالحــــــــب اذا بديناه بكذبــــــــه؟؟!!
كيف قدرت تكذبيــــــــن كيــــــــف!!
كيــــــــف!!! كيــــــــف!!!!
كيــــــــف!!!!!!

وهذي اول كذبه تتسجل في ملفاتك يالبؤه

***---------------***
يعني تحبينه!!
مثل حبي تحبينه؟؟
قولي الصراحه ,,,,, تودينه؟؟
مثل ودي تودينه؟؟
,,,, ,,,,
من هو بالنسبه لك
امير او فارس او ملك
جاوبي يوم اسألك
تحبينه اكثر من هلك؟؟
,,,, ,,,,
روحي معه واتركيني
واذا ودك لا تودعيني
بس كانك تحبيني
امــــــــانه لا تخلينــــــــي

***-------لsawahar -------------***



مريام اخذت طيف وودتها جناحها
وبعد مانامت ع سريرها
مريام جلست جنبها/ والله براااااااااابو عليك الحين تشبكينه
فيك ع طوووووووول ع شان الولد الرجال مايربطهم الا الولد
طيف تذكرت تهديد جاسم وحزنت ونزلت راسها بألم
مريام / اش فيك انقلب لونك هذا بدل ماتفرحين؟
طيف بألم / وهو جاسم ترك لي مساحه للفرح
مريام / ليش اش سوا بعد
طيف تبكي
مريام تمسك يدها / طيف اش فيك
تحسين بألم انادي لك ام خالد؟
طيف تأشر براسها بمعنى لا
مريام / طيب اش فيك
طيف / ما اقدر اتكلم جاسم مهددني
مريام بقهر / وش فيه ذا حتى الكلام بيمنعك منه
قولي ولا يهمك ولو سوا لك شي انا راح اخلي ابو جاسم يتدخل
طيف / يقول يبيني,,,,,,,,
وسمعوا دق ع الباب
مريام تلف بقهر / مييييييييييين
جاسم / انا جاسم فيه احد
مريام قامت بقهر / بعدين راح نكمل كلامنا اوكي
وجات طالعه
ودخل جاسم وجلس ع الصوفيا/ ها متى تبينا نروح ننزله
طيف بألم / انا الحين تعبانه ما اقدر اسوي اي شي
خلنا نأجل الموضوع
جاسم / لين متى لحد مايكبر ونبتلش فيه
طيف جلست تبكي
جاسم بقهر / قلت لك اتركي حركاتك ذي لانها ماتمشي علي
والولد راح ينزل يعني راح ينزل والموضوع منتهي فهمت

ويطلع ويصفق الباب وراه

طيف دخلت في نوبة بكاء/ ماراح انزله هذا ولدي راح اتمسك فيه
مريام معاها حق لازم عمي ابو جاسم يتدخل
هو الوحيد اللي راح يوقفه عند حده
انا لازم اكلمه ع شان يحميني من جاسم وظلمه


-----------------









** فـــي الحـــــديقه

البنات جالسات مع ابوهم وامهاتهم معاهم
رنا / يبه نبي نروح نقضي للجامعه من هنا
ابو جاسم / ليش الرياض مابه مولات
رولا / الا فيه بس ذي احلى يبه
داليا/ وهنا فيه كل الماركات العالميه
دنيا / ايه صح هنا فيه كل الماركات العالميه
ابو جاسم / وانت يا رنيم ماتبين الماركات العالميه
رنيم تبتسم لابوها / ع راحتك يبه
ابو جاسم يناظر ديانا / وانت يالمثقفه ماتبين تقضين من باريس
ديانا ترفع نظارتها / انا لا اكترث بهذه السخافات يا ابي
ابو جاسم اعجبه تفكيرها / والنعم والله ببنتي العاقله الفاهمه
وانتن ورى ماتسون مثلها
رنا / يبه اختلاف ثقافات
ابو جاسم / ورى ماتثقفن مثلها
رولا تجلس جنب ابوها / يلا يبه لا تصرفنا عاد وحط يدك بجيبك
ابو جاسم / جيبي مابه الا مسواك تبينه هههههههههه
رولا / يبااااااااااااااه يلا عااااااااااااد
داليا / يبه ونبيك تروح معانا بعد
دنيا/ ايه ونبيك تروح معانا بعد
داليا / وانت بس تقلدين اوووووووووووف
ابو جاسم بعتاب/ داليا وش فيك ع اختك وانا ابوك
داليا / يبه طفشتني كل شي تقلدني فيه حتى الكلام
دنيا زعلت وقامت
ابو جاسم / روحي راضيها والا مافيه تسوق الا بالرياض
داليا قامت بقهر
ام جاسم/ تراك لو طاوعتهم بيتعبونك
ابو جاسم بإبتسامه/ قصدك بيتعبونا
ام بندر / لا تقول اننا بنروح جميع
ابو جاسم / طبعآ ليش ماتبون تقضون لبناتكم
ام جاسم / بناتك الله يحفظهن مدلعات كل مول يبون يدخلونه وماراح نخلص
ابو جاسم/ فديتهن خلهن يدلعن ع ابوهن


----------------------------

دنيا نايمه ع بطنها وجالسه تبكي
داليا دخلت وقفلت الباب وجلست جنبها/ الحين انا وش قلت
ع شان تبكين كذا انت دايم تسمعين نفس الكلام وش معنى اليوم تبكين
والا بس تبين تنكدين انت ووجهك
دنيا انفجرت/ انت دايم تشوفين نفسك علي وتوجهين لي الاهانات
وانا ساكته وانت ماتحسين فيني انا انسانه مثلك احس واتألم
بس ما اعرف كيف اعبر عن ألمي
داليا تناظرها بإستغراب اول مره تشوفها بهالحاله
ودنيا تكمل ببكاء / حتى ما اعرف اتصرف وحدي
ولا اعرف اكون دنيا
حتى لما رامي سألني عن اسمي قلت داليا
لاني صرت فعلا داليا
وما اعرف اكون الا داليا
كلكم تتريقون علي وع بالكم انا ما احس ولا عندي شخصيه
وانت اللي خليتيني بدون شخصيه
داليا / انا؟؟؟
دنيا / ايه انت فاكره لما كنا صغار كنت دايم تقولين
شوفيني اش اسوي وقلديني
كنت تحفظيني الكلام والحركات وكل شي
لين صرت بدون شخصيه وتابعه لك
والحين صرت تنقهرين مني ومن تقليدي لك
داليا تأثرت/ يمكن سويت هذا ايام الطفوله بس ماكنت اعي خطورة هالشي
وتوقعت انك لما تكبرين راح تستقلين بشخصيتك
دنيا انا آسفه صدقيني ماكنت اقصد اوصلك لها المرحله
دنيا ببكاء / وش يفيد الاسف الحين وش يفيد؟
داليا تهز كتوفها/ دنيا انت تقدرين تصيرين دنيا
دنيا ببكاء / لا ما اقدر ما اقدر ما اقدر
وترتمي ع الارض تبكي
داليا ادركت ان المشكله اكبر من انها تنحل ف ثواني




ابو جاسم / يلا استعدوا ونادوا اخواتكم وانت يا ام خالد بعد تجهزي
ام خالد / اعفيني يا ابو جاسم انا ما ليا مزاج للتسوق دحينه
ابو جاسم يقوم ويجلس عندها ويحط يده ع بطنها/ ليش ماتبغين تقضين
للبيبي والا تبينه يجي وامه ما شرت له شي
ام خالد تبتسم/ البيبي اخواتو حيشترو لو هما بيعرفو
ابو جاسم / الحين بناتك المدلعات يشترون لولدي
تبينهم يشترون له احمر ووردي مثل البنات
ام خالد / ههههههههههههه
مريام غااااااارت منهم وطلعت جناحها

قابلتها داليا نازله من المصعد بخوووووووووووووف
مريام بإهتمام / وش فيك تمشين كذا؟
داليا وهي تكمل طريقها بسرعه / دنيا تعبانه
مريام طلعت المصعد بسرعه ووصلت لجناح البنات
وشافت دنيا تبكي بطريقه مرعبه ومثيره للخووووووووف
مريام وقفت ماتعرف اش تسوي والا كيف تتصرف
ودنيا جالسه بالزاويه تبكي وجسمها كله يرتعش

مريام رجعت ع ورا لحد ماوصلت باب الغرفه
وشافت التوأم وساره واسرار جايين مفجوعين من الصوت
شهد بخوف / اشبها
مريام / ما ادري اول مره اشوفها بهالحاله
ساره قاصده تقهرها / وانت تربويه وواقفه تتفرجي
مريام مالها مزاج ترد عليها
شهد قربت منها وبعيونها دموع / دنيا حبيبتي سمي بالرحمن
دنيا تبكي وتلزق بالزاويه اكثر
شهد / ياجماعه احد يشغل قرآن يهديها شويا
رغد شغلت الTV
وحطت ع قناة القرآن السعوديه

ام جاسم حطت يدها ع قلبها / بسم الله ع بنتي وش فيها
وش سويت لها
داليا بدموع تنساب ع خديها / يمه والله ماسويت لها شي
هي انهارت فجأه وحاولت اهديها بس ماقدرت
ام جاسم تجي لعندها / بنتي بسم الله عليك وش فيييييييك
دنيا ببكاء وصراخ / بعدوا عني انتم ماتبوووووووووووني
بعدوووووووووا عني
ابو جاسم يقرب منها / اهدي اهدي وفهميني يبه وش فيك
دنيا / بعدوا عني ما ابيكم ما ابيكم ما ابيكم ما ابيكم
وصار جسمها ينتفض اكثر واكثر

الجناح كله امتلأ بالحريم والبنات والشباب
رامي يناظرها بخوف/ بسم الله عليها من شويا ماكان فيها حاجه
سامي / بسم الله عليك يالرقيق هدا كلو من عينك نكبت البنت
رامي / بلا ف شكلك لا احد يسمعك دحينه يصدقوك
سامي/ تخيل دحينه اصرخ واقول هدا هوا السبب هدا هوا
رامي / وربي لا كنت اغتالك
سامي / طبعآ امريكي كل حاجه تجي منك

عادل يكلم جاسم / انا اخصائي نفسي ازا تسمحو ليا اتكلم معاها
يمكن ترتتاح شويا باين انها بتعاني من ضغوط نفسيه
جاسم / والله ما ادري خلني اكلم الوالد واشوف

وراح وكلم ابوه
طبعآ ابو جاسم مايرضى ان بنته تجلس مع رجال اجنبي
فأستشار عياله
جاسم / عادل والنعم فيه بعدين هو نيته سليمه
بندر / وانا بعد هذا رأيي
ماجد / ولو انها صعبه بس خلهم يجلسون بالحديقه افضل
بندر / بس كذا ماراح تقدر تاخذ راحتها وتتكلم معاه بحريه
ماجد / والله انا هذا رايي والشور الاول والاخير للوالد
ابو جاسم / ماجد معاه حق وينه هو ابي اتكلم معاه


عادل / اللي يريحك ياعمو انا حأحاول اساعدها ع قد ما اقدر والله
يكتب اللي فيه الخير
ابو جاسم / طيب مافيه مجال ان امها تجلس معاها
عادل / انا ماعندي مانع بس يمكن كدا ماحتقدر تتكلم براحتها

ابو جاسم دخل عندها وشافها مثل ماهي لازقه بالركن وجسمها ينتفض
وتبكي وتصرخ
ناظرها بحزن وطلب منهم يطلعون
ام جاسم / وشلون تبون اطلع واترك بنتي بهدي الحاله
جاسم / يمه بنتك مافيها شي بس هي يلزمها دكتور نفسي
ام جاسم / لا بنتي سليمه ومافيها شي وماتحتاج دكتور نفسي
بسم الله عليها عقلها يوزن بلد
تكلم يابو جاسم قول شي
ابو جاسم يحط يده ع كتوفها/ سمي بالرحمن يا ام جاسم
عادل دارس وفاهم ويعرف يتعامل مع هالحالات
انت ماتبين بنتك تتشافى وتتعافى
ام جاسم / بس كيف يجلس معاها رجال غريب بلحالهم
ابو جاسم / تطمني راح يخلي الباب مفتوح وراح نجلس هنا ونسمع كل شي
ها توكلنا ع الله؟
ام جاسم بحزن / توكلنا ع الله

وبعد ماطلعوا

انتظر عادل لعشر دقايق ودق الباب
دنيا جلست تناظر الباب بخوف

دخل عادل ومعاه صندوق فيه عصفورين
وحطهم قدامه من غير مايناظرها
دنيا تلزق بالزاويه / مين انت اطلع براااااااا
اش تبي اطلع برااااا ما ابي اشوف احد اطلعوووووووووووا
اطلعوووووووووووووا


ام جاسم / سامعها خلني ادخل اشوفها
ابو جاسم / انتظري هو يعرف شغله


عادل بهدوء / شايفه هدولي العصفورين
هدولي اخوان وطول الوقت يجلسوا ينقبوا ف القفص
يبغو يطلعو للنور

دنيا تناظر العصافير/ بس هذول مايحسون
عادل / ومين قال كدا هدولا بيحسو متلنا
وبيتألمو وبيزعلو ويسبحو كمانه

دنيا / وانت اش تبي هنا ليش داخل غرفتي نبي توريني طيورك?

عادل / لا بس هدولا العصافير كانو بيصيحو وطلعتهم ولفيت فيهم الحديقه
بس مارضيو يسكتو قلت اطلعهم السطوح يمكن يعجبهم المكان
وانا طالع فيهم قالو لي هنا غرفه فيها بلكونه تطل ع منظر طبيعي مررررره حلووو
فجبتهم هنا وشوفيهم سكتو لانو المكان اعجبهم
دنيا هدأت شوي وجلست تناظر العصافير وتناظر عادل اللي مايناظرها
عادل قام / ممكن اخلي هدي العصافير امانه عندك للمساء
دنيا تناظره بصمت
عادل / لاني مشغول شويا وابغاك تهتمي فيهم وتشربيهم
وتأكليهم وتسولفي معاهم لانهم يحبو السوالف كتير ويسولفو معاك كمانه

وطلع

ام جاسم اول ماشافته قامت / ها بشر اش فيها بنتي اش قالت لك وش عندها
وش اللي صار لها بالضبط ماقالت لك شي
ابو جاسم / طيب شوي شوي ع الرجال
عادل / بصراحه لحد دحينه ماتكلمت معاها
ابو جاسم / اجل ليش طلبت تجلس معاها بس كذا بلا فايده
عادل / لأ مش كدا بلا فائده هدي جلسات يمكن تطول
وهيا ع شان تتكلم معايا بحريه لازم بالاول ترتاح ليا
وتثق فيا وهدا ماحييجي من اول جلسه لازم نستنى شويا
ابو جاسم / وهي كيفها الحين ما اسمع لها صوت
عادل / هيا دحينه هدأت شويا واعطيتها عصافير ع شان
يشغلوها عن التفكير بأي حاجه ممكن تزعجها
ام جاسم / طيب عن اذنكم ابروح اشوفها
عادل / لأ ياخاله بهد ازنك سيبيها لوحدها شويا
والافضل كمانه انكم ماتدخلو عليها اليوم بالمره سيبوها تجلس مع نفسها
ولا تحسسوها بأنو عندها مشكله او فيها حاجه مش طبيعيه
ابو جاسم / جزاك الله خير ياولدي واعذرنا اتعبناك معانا
عادل يبتسم / ولا تعب ولا حاجه انا بالخدمه
وبعد ازنك انا شايف انو فيه شخص تاني بالعائله عندو نفس مشكلة دنيا
بس بشكل مختلف
ابو جاسم بخوف / مين؟
عادل / ديانا
ابو جاسم / بسم الله عليها ذي اعقل وحده ببناتي وماعليها الا العافيه
انت بس تلخبطت اوراقك وفهمت غلط
عادل / طيب هيا ليش مابتختلط بأحد
ابو جاسم / هذا طبعها من يوم عرفناها هي فيها غرور
عادل / لأ ياعمو هدا مش غرور هدا توحد
ابو جاسم / ياشيخ صل ع النبي البنت ماعليها الا العافيه
ولو كان عندها توحد ماكانت متفوقه وناضجه وعقلها سابقها
عادل / عمو انا فاهم شعورك بس بنتك فعلآ عندها مشكله
ممكن تكون خفيفه وحلها سريع ازا تفاعلت وتقبلت العلاج
بس انتا لازم تتقبل فكرة انو بنتك عندها مشكله
ابو جاسم تعبت نفسيته وجلس ع الصوفيا / لا اله الا الله
عادل / محمد رسول الله
لا تقلق ياعمو هدي المشاكل اسهل من غيرها خصوصآ لو تجاوبو
مع الإستشاري بعدينا ماحيحتاجو لأدويه وعقاقير
كلها كم جلسه يستعيدو فيها ثقتهم بنفسهم


---------------------------------

** في جناح ام جاسم
جلست ع الصوفيا تبكي بصمت
ابو جاسم جلس جنبها وحط راسها ع كتفه
ام جاسم بصوت مايتفسر من حرقتها ع بناتها / بناتي اش فيهم يا ابو جاسم
يعني بناتي مو طبيعيات مثل كل البنات
ابو جاسم يمسح ع شعرها / اذكري الله ياام جاسم الله له حكمه
وما انزل من داء الا وله دواء الله كبير
ام جاسم ترفع راسها / والنعم بالله بس الحين كل الحريم راح
يتكلمون ع بناتي ويشمتون فيهم
ابو جاسم / وانت من متى تهتمين بكلام الناس بعدين
هذا ابتلاء والله اذا احب عبده ابتلاه
انت مؤمنه لا تخلين الشيطان يلعب بعقلك
ام جاسم / بناتي شلعوا قلبي يابو جاسم وشلوا تفكيري
ابو جاسم يمسح دموعها / تعوذي من الشيطان وقومي نتوضى
ونصلي ركعتين وندعي لهم يلا قومي وانا معك



-----------------------

جاسم طلع وجلس جنب المسبح وتذكر كلام امه
== شفت اللي تسويه ف المسكينه والله لا يرجع لاخواتك
وهذي هي رانيا اولتهن==
جلس يحرك رجوله (وانتم بكرامه)
ف الماء ويفكر ف كلام امه ويكلم نفسه بصوت مسموع/ معقوله
ذي حوبة طيف!!!
بس اخواتي مالهم ذنب
يمكن تكون ذي رسالة انذار لي ع شان احسن معاملتي مع طيف
بس ذا مو بيدي انا من الله مااااااااااا اطيقها

طالعت ساره من البلكونه وشافته/ شهوده اش رأيك انزل لو
شهد / ياغبيه خليه هوا يطلع لك
ساره / بس هوا مايعرف يتسلق ههههههههه
شهد / ههههههههه علميه
ساره/ دحينه تلاقيه فرحان بالبيبي ولا جاب خبري
شهد / عزي نفسك ولاتزليها لواحد متزوج ياكتر الشباب
ف البلد مالقيت الا هوا
ساره / انا ابغى واحد متزوج كييييييييييييييييفي
شهد / انثى غريبه
ساره تناظرها وتصد بوجهها/ انا كدا وطعبي كدا
وبحب كدا وماعنديش الا كدا
دي حياتي انا دي ملكي انا
شهد تسحب الشال من رقبتها وتشرد
وساره تلحق وراها



------------------------------



××فــــي المســــاء

طلعت دنيا بالعصافير للحديقه وطلعتهم من الصندوق
بعد ماربطت رجولهم بخيط صغير وجلست تمشي وراهم

عادل كان ينتظرها وقرب منها
رامي يمسكه / تعال فين رايح؟
عادل / رايح اشوفها
رامي / طيب حأجي معاك
عادل / فين تجي معايا شايفني رايح التحليه
رامي / وليش انتا تجلس معاها مغرم فيها؟
عادل / مرررررره سخيف انا الإستشاري وهيا حاله عندي
فهمت دحينه
رامي / طيب خليني اجلس معاكو نفرفش سوا
عادل قفلت اخلاقه / اقول انفلق عني تراك وترتني ياساتر عليك
ومشى عنه
رامي جلس يراقبهم

قرب منها / مساء الخير
دنيا تناظر فيه / مساء النور
عادل / ها كيفهم الحلوين؟
دنيا تناظر العصافير اللي يمشون بشويش/ من وين اشتريتهم؟
عادل / ازا اعجبوك اعتبريهم هديه
دنيا بحده / انا ما اقبل هدايا من احد
عادل / ليش؟
دنيا / لان داليا دايم تسوي كذا
عادل/ بس انت دنيا مش داليا
دنيا / انا وداليا واحد
عادل/ ليش انتو توأم؟
دنيا / لا
عادل/ طيب هيا داليا وانت دنيا
يعني هيا كائن منفصل ومختلف عنك ف كل حاجه
دنيا / كيف يعني ما فهمت
عادل / امممممم طيب اش لونك المفضل
دنيا / الفوشيا
عادل / اش معنى الفوشيا من بين كل الالوان
دنيا / لان داليا تحبه
عادل / وانت تحبي كل حاجه تحبها داليا ؟
دنيا / ايه
عادل/ طيب داليا تحب العنف انت كمانه تحبيه
دنيا / ايه
عادل/ ليش؟
دنيا / لان داليا تحبه
عادل/ وهيا داليا الملهمه حقتك
دنيا/ ايه
عادل/ طيب ليش ماتتميزي بحاجه خاصه لك انت وحدك
دنيا/ مثل؟
عادل فرح انها تجاوبت معه ونزل جلس معاها تحت

رامي يراقب/ ابو الكدب ياعادل وربي مهزله


عادل/ يعني متلا ربي عصافير وتميزي فيها
كل واحد بيشوفها حيقول هدي عصافير دنيا
واي احد يحب يهديك حاجه حيعرف انك تحبي العصافير
ويهديك عصفور
دنيا اعجبتها الفكره/ ايه بس داليا ماتحب العصافير
عادل/ دنيا ركزي معايا ازا تبغيني اساعدك تكوني دنيا ركزي معايا
دنيا صارت تناظره وتسمعه بإهتمام
عادل / اخرجي من جلباب داليا
كوني لك شخصيه مستقله
ابدئي من دحينه خدي ورقه وقلم وسجلي فيها كل حاجه تحبها داليا
وسجلي مقابل لها كل حاجه تحبها دنيا
انشئي لك مملكه خاصه وسميها مملكة دنيا
خلي عندك غرفه خاصه واشياء خاصه فيك انت وبس
لا تشاركي داليا ف اي حاجه ولا تسمحي لها تشاركك بأغراضك
حطي حد بينك وبين اللي حواليك وامنعيهم من تجاوزه
لا تسمحي لاحد يغلط عليك او ينزل من قدرك مين ماكان
اعطي لنفسك مساحه من الحريه وفي المقابل امنعيها تتجاوز
الخطوط الحمراء
انت انسانه بالمقام الاول تعاملي مع نفسك ع هدا الاساس
وخلي الكل يتعامل معاك ع هدا الاساس
حبي نفسك واعطيها قدر وقيمه
لاتحفظي اللي اقولو بس افهميه


(( اش رأيكم فيني وربي مدرسه ^_^ ))


دنيا تتنفس الصعداء وتجلس ع الكرسي
عادل يقوم / يلا دحينه انا ماشي ابغى اجي بكرا اعرف اش سويت اوكي
دنيا / خلك معاي علمني ووجهني لاتتركني وحدي
عادل/ طيب انا حأعلمك وحتكوني افضل وحده
بس انت كمانه لازم تساعديني ع شان اساعدك اتفقنا
دنيا تبتسم / اتفقنا
قامت دنيا واخذت العصافير ورجعتهم للصندوق
ودخلت الفيلا فرحانه ومبسوطه

كانت فيه وحده قاعد ه تستمع لكلام عادل بإصغاء
ولما راحت دنيا
جات عنده ووقفت بحياء/ مساء الخير
عادل وقف بدون شعور / مساء النور
رانيا / انا سمعت الحوار اللي دار بينكم
بصراحه كلامك جميل ورائع واسلوبك مهذب وراقي
عادل انحرج من مدحها/ شكرآ هدا بس من زوقك
رانيا / الله يسلمك كلنا نحتاج للدعم النفسي في فترات معينه
من حياتنا وكلنا معرضين للضغوط النفسيه وانت بما انك اخصائي
نفسي فحبيت تدلني ع بعض الكتب اللي تعزز من ثقة الانسان بنفسه
عادل / بس كدا ولا يهمك انا عندي كم كتاب حأرسل لك هما
رانيا انحرجت/ لا موب قصدي كذا انت بس عطني اسمائهم
وانا راح اشتريهم
عادل / لا ولا يهمك انا قرأتهم بعدينا هما نسخه اصليه
ماحتلاقي متلهم بالمكتبات
رانيا / جزاك الله خير عن اذنك
عادل/ اتفضلي ازنك معاك

رامي تعلق ف رقبة عادل من الخلف
عادل/ الله ينكبك اش الحركات البايخه هدي
رامي/ حركاتي والا حركاتك انا الاستشاري وهيا حاله عندي
وشويا شويا وتنزل عندها ع الارض ولو ماكنت موجود اش كنت سويت
عادل/ رامي انتا من متى تعرفها حتى تغير عليها كدا
رامي ارتبك / وليش اغير انا اصلا ما اعرفها ولا حاجه
بعدينا لاتسوي عليا استشاري وتحلل شخصيتي
خليك ف البنات وكفايه عليك كمانه
عادل/ انتو يالخليجيين ماتشوفو شاب مع بنت
الا تقولو عنهم معجبين عقليتكو مررررره متحجره
رامي بإستخفاف / خلينا التحضر والانفتاح لك
يااستشاري البنات هههههههاااااااااااي



دنيا دخلت الجناح طبعآ هي وداليا بنفس الجناح
حطت الصندوق ع البلكونه
وجلست بحيره تطرد داليا من الجناح والا تدور لها ع جناح فاضي
وراحت لجناح ديانا ودقت الباب
ديانا/ من بالخارج
دنيا / انا دنيا ممكن ادخل
ديانا / تفضلي
دنيا / السلام عليكم
ديانا / وعليكم السلام --منذ متى وانت تطرقين الباب بأدب هكذا؟
دنيا تجلس بفرح/ من اليوم ومن اليوم راح تشوفون دنيا ثااااااانيه
دنيا / وهل تريدي ان تتغيري من اجل ارضاء الاخرين
ام لانك تريدين ذلك حقآ؟
دنيا ماعرفت اش تقول او بالاصح
هي للحين ماتعرف ليش هي تبي تتغير
دقت الباب رنيم ودخلت/ ماشاء الله دنيا هنا؟
دنيا / رنيم ممكن مساعده؟
رنيم بإبتسامه/ طبعآ قلبو تفضلي
دنيا / انا ابي اجلس بغرفه بروحي بس مالقيت ولا غرفه فاضيه
رنيم / طيب اش رأيك تجين تجلسين معاي بغرفتي
دنيا بحيره / ايه بس الاستشاري عادل قال لازم اجلس بغرفه بروحي
حتى ما اقلد احد ولا احد يشاركني بأغراضي
ديانا ترفع نظارتها/ وماشأنه هو ؟
دنيا / هو يبي مصلحتي
ديانا / الرجال لا يفعلون شيئآ الا لمصالحهم الشخصيه فقط
رنيم تناظر ديانا بعتاب/ دنيا يلا قلبو انقلي اغراضك
لجناحي انا عندي غرفتين اختاري اللي تعجبك منها
دنيا بفرح / شكرآ رنوووومه
رنيم / العفو حياتو احنا بالخدمه

وبعد ما طلعت دنيا

رنيم / ديانا الله يهديك اش فيك ع البنت
الرجال جزاه الله خير قاعد يحاول يساعدها وانت تبين ترجعينها ورا
ديانا / حتى انت تصدقين هذا؟
دنيا فتاة جميله ولازالت ف سن الطفوله والرجل يريد امرأه تتربى
تحت يديه هل فهمت الان هو يقوم بمساعدتها من اجله هو وليس من اجلها
وكل الرجال هكذا
كفو عن هذه الحماقات رجاءآ
رنيم / انا ماراح اناقشك انت حره ف قناعاتك بس رجاءآ
لاتؤثرين ع دنيا لان اللي فيها يكفيها
ديانا / ولماذا تتحدثين معي هكذا؟ من تخالين نفسك؟
هل انت ملاك منزه عن الخطأ وانا شيطانة لاهم لها سوى الفساد
والافساد؟
هيا اجيبيني بربك من تخالين نفسك؟
رنيم خافت يصير فيها مثل ماصار ف دنيا
وطلعت بهدووووووء وردت الباب وراها




-------------------------

** في الحــــديقه

وصل يزن وابوه وولد خالته سامر وجلسوا ف الحديقه
الجد / ياهلا فيكو شرفتونا والله
ابو يزن / الشرف لإلنا عمو ابو احمد
الجد / يعني ماجبتو العائله معاكو
ابو يزن / لأ إلنا بنتعرف نحنا بالاول وبعد هيك
حنجيب بائي العيله



البنات يطلطلون من خلف الحديقه
داليا / وااااااااااااي ع يزن وش هالجمااااااال
شهد توها وصلت / اش هدي الخيانه ولا تقولو ليا انكو هنا
بعدينا مين سمح لك تطالعي في ولد عمي
داليا انحرجت / لا بس يقولون يشبه لمعتز اللي ف باب الحاره
قلت اشوفه
شهد / واااااااااااااااي والله من جد حتى شنباتو
ولك يؤبرني جماااااااالوووووو
خلود تناظر شهد بإستغراب/ انت كم واحد معجبه فيه؟
شهد / مايخصك بس لو نفسك فيه حلال عليك
خلود / لا انا حاجزه واحد يسوااااااااااااهم كلهم
شهد فهمتها/ احلمي الحلم ببلاااااااااااش
اسرار / بناااااااات شوفو سامر يشبه احد اعرفو
رنا / وه وه وه يابعد من قام وقعد
والله ما اعرف خليجي يشبه لهالمزيون
اسرار/ انا متأكده شفت واحد يشبهو بس مانا متزكره
رغد/ يشبه ناصيف اللي بأستار 7
اسرار/ وااااااااي والله من جد واااااااااااي واااااااااااي
ساره / بناااااااااااات عمكو يجنننننننننن
شهد/ لاتقولي انو يشبه ابو عصام
البنات/ ههههههههههههههههههههههه

ماجد سمع ضحكهم وناظر جهة الصوت
رنا / جاااااااااكم المووووووووت طيييييييييروووووووووووا
البنات كلهم هربوا من الموقع ودخلوا الفيلا

الا وحده وقفت عند باب الفيلا !!!!!!!!

ماجد بزعل/ مين اللي كانوا يضحكون قبل شوي؟
خلود شوي وتنصرع قدامه موب مصدقه انه يكلمها/ هااا
ماجد بحده/ اقوول من هن اللي كانوا يضحكون؟
خلود بدلع مااااسخ/ اخاااااف اقول ويزعلو مني
ماجد ناظرها بإحتقار ومشى
خلود طرطعت/ هدا اشبو يكلمني كدا من غير نفس
بس والله لا اخليك تركع عند رجلي وتطلب الرضى والا ما اكون خلود

رنيم / سلامات اش فيك تكلمين نفسك
خلود فزت / بسم الله
رنيم / هههههه ليش شايفه غوريلا
خلود تكلمها بذوق/ بصراحه لأ بس ما انتبهت لك
رنيم / اجل وين باقي الشله؟
خلود / كانو بيتفرجو ع الرجال وسمعهم ماجد وهربو
رنيم / وانت ماكنت معاهم
خلود تتميلح قدامها / لا انا مش سخيفه متلهم
رنيم ف نفسها / ايه طبعآ تعلميني فيك
وطلعت فوق
قابلوها البنات نازلات
رنيم / بسم الله انتم وين رايحين
رنا / شفت ماجد؟
رنيم / لا ليش
داليا / طيب لو سألك عننا قولي له اننا نايمات
رنيم / لييييييش اش سويتم
شهد / كنا نسترق السمع والبصر
رنيم / ابشركم شفته واقف عند الباب وخلود شكلها فضحتكم
البنات كلهم ناااااااااااظرووووووووا بعض/ خلوووووووووووووود!!!!!
داليا / الحين انت ماكنت معانا وش هالخيانه؟
رنا / وش قلت لماجد؟
شهد / ليش مادخلت معانا؟
رغد / خلود عن جد مالك داعي
اسرار / ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ساره/ ردي والا مسويه نفسك بريييييييييئه
خلود / خلصتو كلامكو؟؟ هيا اسمعو هدا
وشغلت مقطع الفيديو اللي فيه المشهد
وهويناظرون ويسمعون بذهوووووووووووووووووووول
خلود/ كلمه وحده زياده حيوصل هدا الفيديو لماجد
سمعتو ياحلواااااات
ساره/ انا مايهمني ماجد بس ليش هدا التصرف الغبي؟
داليا / الله ياخذك الحين احنا اش سوينا لك وش اذيناك فيه
خلود / انا البنت الداشره اللي بتشرب شيشه
وانتو البنات الشريفات اللي مابتغلطو
دحينه مافيه احد احسن من احد كلنا سواسيه
رنا تهمس لشهد/ وربي لا يذبحنا ماجد
شهد ف نفسها/ لو ماجد سمع اللي قلتو والله لا يضيع مني للابد
خلود قامت / هيا كل وحده تحترم نفسها وتمسك لسانها وتتأدب معايا
شهد تخطف الجوال من يدها
خلود بزعل/ بلا ف شكلك جيبي الجوال
شهد / اش مصلحتك من هدي السخافات
خلود تقرب منها وتحاول تاخذ الجوال وشهد تبعد عنها
داليا / شهد اضربي به الجدار
رنا / لا تعطينها اياه
شهد طلعت بطاقة الذاكره ورمت عليها الجوال/ خديه اما هدي
شوفي اش حأعمل بيها
خلود تدخل فيها بسرعه/ جيبيها والله حتندمي عمرك كلو
خلود من الزعل ترفع يدها وشهد تمسكها/ والله لا اكسرها لك
خلود بنفخه/ جيبيهاااا
ماجد توها جاء بدلال القهوه وشاف المعركه عند الباب
وحط الدلال وقال بزعل/ بس انت واياها
شهد ناظرت فيه ووجهها صااااار احمر من الزعل والقهر
ماجد يناظرها بإستغراب/ اش فيه ع ايش تهاوشون فشلتونا عند الرجال
شهد / موضوع سخيف وحليناه وانتهى الموضوع
خلود تتقدم له / انتا قبل شويا سألتني عن اللي كانو بيضحكو
انا حأقول لك
وتناظر البنات بنصر
رنا وداليا ورولا ماااااااااااتوووووووو خوووووووووووف
شهد قربت منها وهمست لها/ والله لو قلت لو لاخبرو انك بتشربي
شيشه واخليه يشوفها بغرفتك والله
خلود ناظرتها بقهر
ماجد / وش السالفه
شهد / خل خلود تقول لك
خلود /؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد يكلم شهد /قولي انت ذي شكلها انربط لسانها
خلود تضاااااااااااايقت منه كيف يكلمها بهالطريقه ودخلت الجناح
ولحقتها شهد والبنات وراها
ماجد/ رنا
رنا خاااااااااافت/ هااااه
ماجد / سووا شاي وقهوه
رنا / ان شاء الله
ولما جات تاخذ الدلال مسكها ماجد/ ذول وش سالفتهم يتهاوشون كذا
رنا مغصها بطنها من الخوف وماعرفت ترد
ماجد/ انتم وراكم سالفه بس الحين موب وقتكم
جهزوا القهوه والشاي ولاراحوا الضيوف اشوف وش مشكلتكم
رنا دخلت المطبخ وهي تتنفس الصعدااااااااااااااااااااء
داليا / اش فيه وش قال لك شافنا صح؟
رنا تجلس ع الكرسي/آآآآه الحمد لله
داليا / ووووووووووجع انطقي تكلمي وش قااااااال لك
رنا تعشق اللعب بالاعصاب/ قال من هي ام شال فوشي
داليا طلعت عيوووونهااااا/ امااااااااااااااااانه!!
رنا ماتت ضحك ع شكلها / هههههههههههههههههههههههههههههه
داليا طاحت فيها بوكسااااااااااااااات


--------------------------

** في جناح التوأم
ساره/ كسريها عناد فيها اووووووووف منها
شهد/ لا مش قبل ما اشوف اش فيها من فسااااااااد

ودخلتها ف اللاب

واستعرضت الصور اللي كلها صور مــــاجـــــد
ساره/ اووووف اوووووووف البنت انشبكت
رغد بغيره / بلا ف شكلها من فين جابت كل هدي الصور
شهد استعرضت مقاطع الفيديو
وشاااااااافت الفيديو حقها مع ماجد لما مسكها ودار فيها
وحطت يدها ع فمها وشهقت وناظرت توأمتها وساره
اللي ناظروها بدورهم
شهد / معقولا تبغى تضرني انا مش مصدقه
كل هدا الشر ف قلبها تيب انا اش عملت لها؟
ساره/ انا نفسك مصدوووووومه هيا ماكانت كدا
رغد/ هيا بتحب ماجد وبتغار عليه منك
شهد / بس انا ماعمري اهتميت بماجد ولا اي احد غيرو
هيا ليش ابتعمل معايا كدا لييييييييييييش
رغد تحضنها/ قلبو خلاص لا تتضايقي والله ماتستاهل
تضايقي نفسك ع شانها



----------------------------

** في جناح خلود
جلست تبكي بقهر/ الله ياخدها هدي المغروره اللي شايفه نفسها
والله لا انتقم منها واخليه يرميها بطرف رجلو
اسرار/ خوخه خلاص لا تبكي بعدينا انت الغلطانه
ليش بتتصرفي كدا
خلود/ ليش ماجد يحبها ويكرهني ليييييييييييش
ليييييش بيهتم بيها وانا حتى مايطالع فيا ليييييييييييش
والله لا ادمرها
اسرار/ خوخه حراااااام عليك والله شهوده عسل
بعدينا هدي بنت عمتنا عيب تعملي فيها كدا
خلود بحقد / خليها ليش فشلتني قدامو وخلتني ما اقدر اقول كلمه لييييييش
اسرار/ هيا اش قالت لك؟
خلود / قالت حتخبرو اني اشرب شيشه واخدت البطاقه
اللي فيها ادله كتيره كنت حأستخدمها ضدها
اسرار تضايقت/ خوخه انت صرت شريره
بصراحه انا لحد دحينه مش فاهمه اش زنب شهوده
ازا كان ماجد يحبها ويهتم بيها؟
خلود / لانك غبيه وعمرك ماحتفهمي حااااااااااااجه
اسرار / وانت الزكيه شوفي زكائك لفين وصلك
خلود بزعل/ انت كمانه صرت متلهم
اطلعي برااااااااااا براااااااااااااااا
اسرار قامت/ اكيد راح اطلع قبل ماتصوريني انا كمانه
خلود / تصدقي انت الوحيده اللي مافكرت اصورك
لانو ماليا عندك اي مصلحه بس ممكن اصورك حتى ازلك بيها
اسرار تناظرها بقرف / انت اللي متلك لازم الكل ياخد حدرو منها

وطلعت وضربت الباب وراها
وراحت لجناح التوأم
ساره بإستخفاف / ها هدأت الاميره اتطمنت عليها
صلحت لها كاسة ليمون حتى تهدأ اعصابها
اسرار / سارونه وربي مش رااااااااااايقه لك
ساره / كل هدا متضايقه ع شانها تريها ندله وماتستاهل
اسرار / انا متضايقه منها مش ع شانها
ساره / ليش انت كمانه صورتك وانت بتشربي شيشه عندها؟
اسرار تضايقت / سارونه خلاص كفايه تريقه
وقامت/ رغوده ممكن تجي معايا
رغد / اخاف خلود تصورني
اسرار تبتسم / لأ لاتخافي هيا ف جناحها ماحتطلع منو الا ع جده
ساره / احسن لانو ماليا مزاج اشوف وجهها

اسرار ورغد طلعوا
وشهد اخذت الميموري وجات طالعه
ساره / ع فين
شهد بدون نفس/ عند الجاسوسه
ساره / تيب خديني معاك
شهد طالعه / مالو داعي حأتفاهم معاها لوحدي

دقت الباب ودخلت
خلود كانت دوبها طالعه من التواليت
شهد واقفه/ ممكن اعرف ليش سويت كدا؟
خلود تجلس ع التسريحه/ انا حره ف تصرفاتي
شهد / ليش صورتينا انا وماجد؟؟؟؟
خلود تلف عليها ببرود/ اعجبني المشهد فصورتو
شهد / هدا الميموري حقك تبعآ محدوف منو الفيديو المسيئ
وصور ماجد
خلود عصبت/ وليش تحدفي صور ماجد؟
شهد / عفوآ ماحدفتها نسختها للاب حقي وحدفتها من عندك
لانو كان حيموت قهر لو عرف انو وحده متلك محتفضه بصورو
خلود تقوم بقهر / ماجد مايحبك ولاهوا شايفك اصلا
شهد/ ههههههههههه ليش هوا قال لك
خلود / انت مسكينه
شهد / انت المسكينه بدال ماتتقربي من اخواتو ع شانو
كرهتيهم فيك بأفعالك اللي تخجل وتفشل كمانه
وجات طالعه
خلود / ع فكره الفيديو حقك انت وماجد منسوخ عندي ع CD
وهوا اللي حيخلي ماجد يجيني زحف وحتشوفي
شهد ناظرتها بقهر / عمرو ماحيفكر فيك بس لاتتعبي وهدي نصيحه
وطلعت
خلود ضربت الباب بوحشيه/ روحي الله ياخدك
وماجد هدا حجيبو يعني حجيبو والليله كمانه


----------------------
** في مجلس الشباب
ماجد كان جالس معاهم ورن جواله
سامي/ ايوا كدا ماقدرت تصبر اكتر من كدا
ماجد يناظر جواله/ لا ذي موب هي
سامي/ اجل خويتها هههههه
ماجد يستأذن ويقوم يروح ع جنب ويرد
..../ الو
ماجد / نعم
..../ انا خلود
ماجد صد بوجهه ووخر الجوال عن اذنه
خلود / فين رحت
ماجد بدون نفس / اي خدمه
خلود / ابغى اشوفك دحينه
ماجد / وليش ان شاء الله
خلود / موضوع مهم ويخص شهد
ماجد / شهد ...... وش فيها؟؟؟
خلود / تعال الحديقه دحينه بسرعه وانتا تعرف اش الهرجه
ولو تأخرت شهد حتكون ف خطر
وقفلت
ماجد/ الله ياخذك من بنت وش تبي ذي ووش دخل شهد ف الموضوع؟؟؟

ما فكــــــــر في احــــــــد غير شــــــــهــــــــد





**في الحــــديقــــه

اسرار ورغد جالسات ع الكراسي
اسرار/ تعرفي انو خلود عندها مرض نفسي
اسمو حب التملك
رغد / من لما كانت صغيره وهيا بتغار مننا
ومن كل حاجه نملكها
اسرار / انا صرت اخاف منها كتير
رغد / ليش هيا ماسكه عليك حاجه
اسرار/ لا بس يمكن بعدينا انا ماحأتصرف بحريه
وهدي موجوده معانا والمشكله انها حتسجل معايا بنفس القسم
رغد / الحمد لله اني ف الرياض حتى ارتاح من وجهها
اسرار قامت/ تعالي نطلطل ع الشباب
رغد / لا ياشيخه دحينه حيشوفونا
اسرار / تعرفي انا اعجبني سامر وحاسه اني ابغى اشوفو
رغد / ع طول اعجبت فيه هدا سوري لو وقعت ف غرامو
والله ماحتتجوزيه
اسرار / لا انا بس معجبه
رغد / تيب لا تشوفيه حتى مايتحول هدا الاعجاب لحب
اسرار / اووووووف لا تصيري ممله كدا
رغد بتحذير / تيب انت دحينه حتشوفيه
وبعد اسبوع حنسافر كيف حتشوفيه
اسرار حست بخوف من كلام رغد/ تصدقي من اول ماشفتو
بالمجمع لفت نظري وكنت اتمنى اشوفو مره تانيه
واليوم الصبح انبسطت لما قال جدو انهم جايين
رغد / لاتهتمي فيه كدا وانت مابتعرفيه
كيف لو كان مرتبط؟
اسرار / لا لا تقولي كدا والله حراااااااام
خليني احلم برااااااحتي
رغد / خلاص روحي احلمي ف غرفتك مش ف الحديقه هههههه
اسرار / ههههههه دمك عسل
رغد / تيب تعالي دوقي ههههههه
اسرار / هههههه لا عامله ريجيم



ماجد كان رايح الفيلا وشافهم وجاء عندهم/ من هنا
رغد دق قلبها بقوووووووووووووه
اسرار / انا ورغوده
ماجد / اهاا اجل انتم اللي كنتم تضحكون قبل شوي
رغد بخوف / لا والله نحنا دوبنا جينا
حتى مالنا عشر دقايق
ماجد / ههههههههه طيب خلاص صدقتك
بس من هن اللي يضحكن وصوتهن عالي
اسرار تناظر ماجد ورغد بتفحص
رغد ف نفسها / هدولي اكيد شهوده وسارونه
ماجد / رغوده انا اسألك من هن
رغد انتبهت / ها ما ادري
ماجد / طيب وين سامي؟؟


--------------------









سامي جاء ولقيها تنتظره
ناظرها بحب / مساء النور
شهد / اهلين سامي مساء الخير
سامي يجلس جنبها وبإهتمام / خير اشبك كدا متضايقه
شهد / اسأل اختك
سامي / شهوده اقلقتيني عليك اش الهرجه
شهد / فاكر لما ماجد شالني ف الحديقه ودار بيا
سامي تضايق لمجرد انه تذكر ذاك اليوم/ ايوا اشبو
شهد / اختك حضرتها وثقت هديك اللقطه
سامي / كيف يعني
شهد / صورتنا ودحينه قاعده تهددني بيها
سامي طلعت عيونه / خلود عملت كدا؟؟
شهد / ايوا ياسيدي خلود قاعده تتصرف معايا ولا كأني بنت عمتها
ولا كأنها تعرفني
سامي مسك يدها / طيب خلاص اهدئي والله لا اجيبو من عندها
واعلمها الادب كمانه
شهد تضايقت من قلب شوي وتبكي من القهر
سامي ياخذها ف حضنه/ خلاص لا تبكي خلاص
والله لو بكيت لارتكب فيها جــــــــريمه

ماجد كان توه جاااااااااااي لعنده وشاااااااافه حاضنها
وتم وااااااااااااااقف مكــــــــااااااااااااانه
تجمــــــــد الــــــــدم بعروقه


شهد ترفع راسها من حضنه / هيا بتسوي كل هدا ع شان مــــــــاجد
سامي يمسح ع يدها / خلاص ولا تهتمي دحينه انا طالع لها
شهد / سوري سمسم انا ما ابغى اضايقك
بس خلود نرفزتني
سامي / ولو انا عيوووووووني لك ياشهوده
شهد / تسلم عيونك
سامي يقوم / استني هنا انا دحينه طالع لها
خمس دقايق والموضوع كلو منتهي
ولوإتأخرت بس دقيقه اطلعي لي حتى تلحقي تمنعي الجريمه
شهد / هههههه لا دخيلك حل الموضوع بدون دم
سامي / ههههههه حأحاول بس ع شانك
ومشى

ماجد ماقدر يستحمل حس انها تستغفله وتلعب من وراه
وهذا اللي يذبح الحــــــــر !!!!
وقف قدامها من غير ماينطق بكلمه
شهد خافت من منظره كان يناظره كأنه متأسف ونادم
وتمت تناظره... بخوف ... بقلق ... بتساؤل ... بترقب
وهو يناظرها بنظره ماقدرت تفسرها



-----------------------


سامي دخل الفيلا وشاف وحده توها جايه من جهة المصعد
سامي / لو سمحت
البنت جات عنده
سامي / فين غرفة خلود
رنا / قصدك جناح الاميره النائمه تعال معاي
سامي / ههههه ليش هدا اسمها عندكو بس دحينه اخوها حيصحيها
رنا / شكلك زعلان عليها بس ما اشوف معاك عقال
سامي / ليش؟
رنا / اخوي ماجد لما يعصب علينا يطيح فينا بالعقال لين نحب الارض
سامي/ ههههههه لا انا اصلا ما ألبس توب
رنا / ولا حتى يوم العيد
سامي / ياستي ولا حتى يوم العيد
رنا / ايه كذا الخكاريه
سامي بإبتسامه / اقول احترمي نفسك اشوف
رنا / انت احترم نفسك اعطيناك وجه
سامي/ طيب خلاص فين جناح الاميره النائمه
رنا / شوفه ع يمينك
سامي يطلع من المصعد / شكرآ يااا.....
رنا / رنا ويدلعوني رنو واذا تبي اي خدمه اتصل ع 999
سامي/ ههههههه تعالي انت بنت ام جاسم او ام بندر
رنا / بنت ابو جاسم تبيني ابلغه شي
سامي/ ياساتر عليك لساااااان
رنا / اروح والا تبيني انزلك اخاف تضيع
سامي / دامك معايا ماحأضيع
رنا / اقول تلايط بس صدق ماتنعطون وجه يالخكاريه
وتمشي وهو يناظرها/ دمها عسل بس فيها جنوووووووووووون

دق الباب ع خلود ودخل
شافها لابسه وكأنها طالعه وبيدها شي لما شافته خبته وراها
سامي يطالعها/ فين رايحه
خلود ارتبكت/ هاا عند البنات
سامي / طيب اجلسي ابغاك بهرجه
خلود / تيب ممكن تأجلها انا مرررره مستعجله
سامي يقرب منها/ ع ايش مستعجله




--------------------

ماجد بعد صمت / اش بينك وبين سامي؟
شهد / علاقة اخوه
ماجد / لا تقولين بعد انه اخوك
شهد بهدووووووووووء/ لا مش اخويا بس متل اخويا
ماجد / وهو يعتبرك مثل اخته؟؟؟؟؟
شهد / اكيــــــــد
ماجد / طيب ليش حضنك؟؟؟؟؟؟؟
عاد ذا شفته بعيوني ماتقدرين تكذبين فيه
شهد / انا ما اكدب
ماجد / ايه الكذب تطور وصارت له اسماء مزح وتصريفه وحسن خروج
شهد / ماجد انا ما قصدت اكدب عليك بس انتا خليتني اكدب
انتا كنت معصب هداك اليوم وخوفتني منك
وماعرفت اش اقول بس ماكدبت لانو سامي عن جد متل اخويا
ماجد بقهر/ بس موب اخوك ....وبعدين كيف تسمحين له يحضنك كيف؟؟
شهد / هوا ماحضني انا كنت حاطه راسي ع كتفو
ماجد / حتى ولو كنت بس جالسه معاه
تأكدي ان هالشي يضايقني
شهد قامت/ مجووووودي خلااااااص لاتخترع سبب للزعل
والله انا ما اتحمل احد يزعل مني بالزات انتا
ماجد هدأ شوي / شهودتي لو كنت تحبيني لاتصدميني
تري قلبي تعــــــــب!!!!


-----------------------


** في جناح خلود
سامي/ اش مخبيه ورا ظهرك
خلود تتراجع/ ولا حاجه
سامي/ نحنا مش اصدقاء من متى وانت تخبي عليا
خلود / سامي لا تضغط عليا ما حأقول لك
سامي يجلس ع الصوفيا/ تعالي اجلسي جنبي
خلود بتردد / انا ابغى اطلع مستعجله
سامي/ كنسلي كل حاجه وتعالي اجلسي جنبي
نحنا من جينا هنا ماجلسنا مع بعض ولا سولفنا معقولا ما اشتقت لسمسم


----------------

** في جناح داليا
كانت جالسه تناظر مكان دنيا بحزن
جاتها رنـــا زي المصفوقه/ فاااااااتك فااااااااااااتك
داليا تناظرها بدون نفس
رنا تجلس جنبها / سامي جاء عند خلودوه والحين قاعد
يمحطها بالعقال تمحيط
داليا / انت شفتيه
رنا / لا بس اكيد
داليا / اكيد شهد اشتكتها عنده هو لعيون شهد يسوي كل شي
رنا كأنها تضايقت بس ادعت اللامبالاه/ وين دنيا ؟؟
داليا بضيق/ توك تحسين؟
رنا / عاد لاتنزلين كم دمعه وتسوين دراما خليجيه ف باريس
داليا / تصدقين اني بجد مفتقدتها كانت قاعده تلم اغراضها وهي مستانسه
ولا حست فيني والله شوي وابكي
رنا / انت تبكيييييييين انت اصلا عيونك مافيها دموع
داليا رمتها بالمخده/ ليش قالوا لك ماعندي احساس
رنا / وين راحت لا يكون فوق السطووووووووح والله برررررد
داليا / رنوووووووووووه وربي موووووووب راااايقه لك
رنا / اووووووووووووووووف الليله تفش تفش تفش
متى نرجع الريااااااااض
داليا / اش دعوه بيحتفلون فيك لا رجعت والله ما احد فقدك
رنا تناظرها بنصف عين وتصد بشقاوه
داليا بتردد / رنو..... ممكن تنامين عندي
رنا تناظرها بإستغراااااااااااااااااب!!!!



---------------------

سامي يحط يده ع كتوفها/ شوفي خوخه انت تحبي الصداقات
بس مشكلتك انك تخسريهم بسرعه
حاولي تحسني علاقتك مع البنات
ولا تزعليهم منك لانك ف يوم راح تحتاجيهم
وهدي افضل علاقه ولاتجري ورا احد مين ماكان
خليهم هما اللي يجو لحد عندك اجزبيهم بتعاملك الراقي
بتعرفي ليش كل الشباب بيحبو شهد
لانو تعاملها راااااقي مع الكل
مابتغلط ع احد ولا بتجري ورا احد
ولا بتعطي احد وجه ومع كدا كلهم بيجرو وراها متل العميان
خلود بإبتسامه / حتى انتا؟؟
سامي يقرص خدها/ ياستي حتى انا يلا انبسطي لقيت خبر تنشريه
خلود / بس هيا بتحب ماجد !!!!
سامي يتنفس الصعداء / ولو ..... انا احبها لانها شهوده وبس
خلود / ليش ماتبغاها لك وحدك؟
سامي / انا حبــــــــي للحــــــــب مش للتمــــــــلك
خلود / بس انا لو احب شخص ماحأرضى انو يحب غيري
سامي / خوخه ماجد لو كان يحبك كان جاء لحد عندك
خلود / هوا بس لانو مغرور مايبغى يديني وجه
سامي / خوخه سيبي ماجد والله لوكان يحمل لك شعور كان حس انك بتحبيه
كان فهم نظراتك وتلميحاتك
بس هوا قلبو معلــــــــق بغيرك
خلود / ايوا قصدك شهد التعبانه
سامي / ليش بتكرهيها؟
خلود / لانها اخدتو مني
سامي بحده / خوخه افهمي لو كان يحبك ما ألتفت لغيرك
خلود / بس انا اعرف كيف اجيبو
سامي / ايوا بالفيديو اللي مخزن بالـــCD صح؟
يلا اعطيني كل حاجه مسجلتها لشهد
خلود / سمسم لو سمحت لا تتدخل هدا الفيديو هوا اللي حيجيب ماجد
سامي / طيب انت جيبي الـــCD وانا اعلمك كيف تجيبي ماجد
ولو ماحبك حيعجب فيك
خلود / لا انا ابغاه يحبني
سامي / بس بطريقتك هدي حيكرهك وحيحب شهوده
وحيتمسك بيها اكتر واكتر وانت ماحتستفيدي حاجه
غير الالم والهم والندم
خلود كأنها اقتنعت


>>>وش فيها لو تفاهموا معانا اخواننا بهالاسلوب<<<

تكفووووون بس شوية رحــمه


----------------------

ماجد / كأنك تنتظرين احد
شهد / ايوا
ماجد / مين؟
شهد / سامي
ماجد / ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شهد / لا تطالع فيا كدا هوا الوحيد اللي كان يقدر
يساعدني ف هدا الموضوع
ماجد / اي موضوع؟
شهد ماتبغى تكشف اوراقها قدامه
ماجد يرفع حاجب/ بينكم مواضيع خاصه؟؟
شهد تورطت / لا هوا مش خاص
ماجد / طيب وراك ماتبين تقولينه

شهد / هدي خلود معاها CD قاعده تهددني فيه
ماجد بإهتمام / وش فيه هالــــCD؟
شهد تذكرت ذاك اليوم واحمرت خدودها وصدت قبل يشوفها ويحرجها
بس ماجد فهم انها قاعده تبكي لانها خايفه من اللي ف الــــCD
ومسكها ولفها عليه/ وش عندك مخبيته عني
شهد تمت تنااااظره بصمت
ماجد بحده / تكلمي
شهد / سيبني ما حأقول
ماجد بعد عنها وتم يناظرها بحزن
حس انها مسويه شي يفشل
صح هو يحبها بس يغااااااااااااار عليها وخايف انها تسوي شي
يخليها تطيح من عينه ويكرهها وهو مايبي يكرهها


((( فهمتم الحييييييييييين ياسااااااااتررر ^_^ )))




سامي طلع من جناح خلود وجلس يناظر يبغى يشوف رنا بس ماشافها
ونزل تحت
كانت جالسه هي وداليا ف الصاله
ابتسم لما شافها
داليا دقتها بكوعها/ هو لمن يبتسم
رنا ناظرته/ وااااااااااااااي
وراحت عنده / من هنا المطبخ وهناك الباب
سامي/ هههههه طيب شكرآ
رنا/ تراك معزوم عندنا هالعيد
سامي / هههههه ليش؟
رنا / ع شان اشوفك لابس الثوب هاهاها
وراحت عنه

سامي ضحك من قلب وطلع


داليا / وجع وجع وجع وش هالجرأه والله لا اقول لخالتي
رنا / الله شفتيني حضنته
داليا / لا والله ماعاد الا هي
رنا تاكل فشار/ تصدقي مررررره حبوب يابخت اللي ابتاخذه
ابتجلس ع طووووووول تضحك
داليا / تلاقينه الحين يضحك عليك يالخبله
رنا / عاااااااااااااااااااتي
وتلف عليها بسرعه/ لايكون تغااااااااريييييييين
داليا انفجعت/ وجع لا تتكلمين ف وجهي كذا الله يقرفك
رنا / اووووووووووف منك الليله صايره ممله
وبنات جده ذول مدري وين راحو
داليا تاخذ الفشار منها / ساره فوق السطح تشيش
وخلود ف جناحها
ورغد واسرار ف الحديقه
وشهد مفقوده بس اكيد قاعده تطلطل
وتلف ع رنا بسرعه/ اش رايك نروح عندها
رنا فطست ضحك
وداليا لحقتها


-------------------

سامي / وهدا ياستي الـــCD
وماشاف ماجد اللي واقف جنبه بالضبط/ اي CD
سامي فز والتف عليه/ بلا ف شكلك انتا من متى واقف هنا
ماجد بشبح ابتسامه / سلامتك خفت اجل وش خليت للبنات
سامي / انا اكلم كتكوته فجأه يطلع ليا عفريت
شي طبيعي اخاف
ماجد / اقول بس لا يكثر وش نوع هالـــCD
سامي يعطيه شهد / هدا مش ليا ولا اعرف اش فيه
ماجد / وانت دايم كذا تشيل اشياء من غير ماتعرف اللي بداخلها
سامي/ لا بس هدي اول مره شهوده ممكن نتفرج عليه
شهد بإبتسامه/ انتو شفتو اللي فيه بس مش عارفينو
ماجد يرفع حاجب/ اشلــــــــووووووون يعني
شهد انحرجت / انا لازم امشي شكرآ سامي عن ازنكو
ماجد يمسك يدها/ مو قبل ماتقولين لي وش فيه؟

سامي ناظر يدينهم ب يدين بعض وتألم ومشى

شهد / خلاص ياسيدي هدا هوا عندك اتفرج عليه لما تشبع
وحطته ف يده ومشت
ماجد ناظر الـــ cD وراح الملحق
ولما دخل جناحه شافه رامي ولحقه
دف الباب ودخل
ماجد يناظره / فيه اختراع اسمه استأذان
رامي يجلس/ ايوا بس نسختو مررره قديمه
ماجد يجلس ع مكتبه ويفتح اللاب
رامي يجي ويجلس ع حافة المكتب/ ايش نوعو الـــCD?
ماجد يحط يده ع خده ويناظره/ ذي موب غرفتي والا انا غلطان؟
رامي يضرب كتفه بشقاوه/ ياشيخ شغلو وخلينا ننبسط
لاتستحي كولنا شباب ونفهم بعض
ماجد مبتسم / لا والله ع بالك اني مثلك يعني
رامي/ يعني تبغى تفهمني انك ماتشوف الافلام اللي بالي بالك
ماجد / لا ياسيدي انا رااااااااااااقي
رامي يستعبط / اهااا يعني تشوف الافلام الاووووووفر
قول كدا من البدايه
ماجد / راميوووووووه ضف كدشك ذا وروح دور لك فيلم من افلامك ذي
وتفرج عليه بلحالك
رامي/ ياهوووو خلينا نتفرج سوا ونكييييف انتا من ايش خايف
ماجد / انت شكلك مصر ينداس ببطنك
وقام عليه ماجد وشاله وحذفه ع الصوفيا اللي بالصاله ورجع ركض وقفل الباب
رامي يدق عليه / طيب والله لا اخبر الشباب كلهم ازا مافتحت ليا
ماجد طنشه ودخل الــــCD
وقبل مايكبس ع زر التشغيل حس بتوتر وخووووف من اللي راح يشوفه
غمض عيونه وكبس الزر
سمع الصوت لاااااااا مااااااااااجد نزلني نزلني
فتح عيووووووووونه وشاف نفسه وهو شايلها ويدور فيها
شاف ملامح الخوف والحياء والتوتر ف عيونها
ابتسم لانه تذكر احداث ذاك اليوم
اللي بدأ بطيحتها فوقه
وتوسط بشيله لها قدام الكل
وانتهى بحادثة الايس

ارتــــــــاح قلبه... وهدأت اعصــــــــابه
وريح ظهره ع الكرسي وتنفس الصعدااااااااااااء
وقال/ يعني هذا هو اللي كانت تهددني فيه خلود ,,,
وهذا هو اللي تهاوشت معاها لبؤتي ع شانه ,,,
وهذا هو اللي جابه سامي ع شان شهد ,,,
بس وش اللي تبيه خلود مني ومن شهد ؟؟؟

فجأه رن جواله وشاف نفس الرقم
اخذه بدون نفس وفتح الخط
خلود / ألو
ماجد / نعم
خلود / انا قبل شويا طلبت اشوفك بس دحينه خلاص انتهى الموضوع
ماجد بحده / وهو من متى كان بيننا موضوع اصلا ع شان ينتهي
خلود مسويه ثقيله/ خلاص لا تطول الهرجه
انا قلت الموضوع انتهى وخلاص
ماجد / خلاص بس ياليت ماتطلبين هالرقم مره ثانيه
وقفل الخط
ماجد / اووووووف وش سالفتها ذي
والله مو بس دنيا اللي محتاجه دكتور نفسي
الا فيه وحده محتاجه لجنة اختصاصيين نفسيين
وعلى درجه عاليه من الكفاءه بعد
الله يشفيك ياخلود ولا يبتلينا
وجاء طالع
وطلع رامي في وجهه بمسدس مويه وغررررررقه
ماجد عصب عليه وجلس يطارده
بس هو دخل جناحه وقفل ع نفسه
ماجد قفل عليه من برا وطلع


-------------------------


خلود اتصلت ع ساره وسألتها عن مكانها وراحت عندها
ساره منبطحه فوق السطوح وتشيش
خلود تجلس جنبها / انت بالعاده ماتشيشي الا ازا كنت متضايقه
ساره / لا تفتحي موضوع نحنا ماعاد بيننا مواضيع
خلود / هدا اللي انا جايه ع شانو نبغى نفتح صفحه جديده مع بعض
ساره / واش حتكتبي فيها؟
خلود بإبتسامه / لا للتصوير
ساره تبتسم / ازا كان كدا اوكي
خلود / يسلموووو كلك ذوووووووق
بس ابغى اكلم كل البنات واتصالح معاهم
ساره / تيب روحي انا ماليا مزاج دحينه
خلود / تعالي معايا انا علاقتي فيهم سطحيه
ساره / احسن حاجه خليك ع طول كدا سطحيه
خلود / بصراحه انا ابغى اتقرب منهم
ساره / ع شان؟
خلود / بس كدا بعدينا هما روحهم حلوه وماعندهم حقد ع احد
وصعبه الاقي احد متلهم
ساره / كلام كويس وبدايه مشجعه بس اهم حاجه النيه
خلود / لا هدي المره نيتي سليمه
ساره / اوكي يلا نروح


------------------------

** في الحديقه
اسرار شافت سامر راح جهة الكراج
وقالت لرغد / ع ازنك رغوده انا حأروح لبابا ابغى منو حاجه
رغد / اوكي وانا حأدخل اجيب جاكيتي لاني بردت
اسرار / تيب ع ازنك
وراحت لعند الكراج وفتحت سيارة ابوها وسوت نفسها تدور ع شي
ولما شافت سامر قرب منها سوت نفسها متفاجئه فيه
سامر / سوري نأزتك؟
اسرار برقه/ لا عاتي مانا مشكله
سامر / اوكي ع ازنك
اسرار / لو سمحت يا........؟؟؟
سامر بإبتسامة مجامله/ سامر
اسرار / انتا تقرب لمطرب مشهور؟
سامر بإبتسامه/ اكيد أصدك ناصيف ماهيك؟
اسرار بإبتسامه / ايوااا هوااا إش يقرب لك؟
سامر / مابيئرب لي بس كتير بيئولو اني بشبهو كتير
اسرار / ايوا صح كأنكو اخوان
سامر / طيب مين احلى انا او هوا
اسرار انحرجت ماتوقعته جريئ
ابتسمت بحياء ومشت لآخر الكراج
وألتفتت عليه وشافته يناظرها مبتسم
وطااااااااااااااارت ع الفيلا تسبقها دقات قلبها
اللي يبحث عن الحب في دنيا البشر !!


إحلمـــــــي يا اسرار إحلمـــــــي
إنما الدنيـــــــا حلــــــــــــــم !!!!!!!!


----------------------

خالد دخل الفيلا وشاف رنيم ف المطبخ بقطوتها
خالد بإبتسامه / مساء الخير
رنيم تعدل شيلتها وبحياء/ مساء النور
خالد / إش اخبارها رينو
رنيم تناظرها وتبتسم / ماعليها خلاف بس كلهم يشتكون منها
يبوني احطها ف الصندوق
خالد / ههههههه بالعكس هدي مرره دلوعه وهادئه متل صاحبتها
رنيم انحرجت ونزلت راسها
وخالد يناظرها بإعجاب/ رنومه طالعي فيا
رنيم انحرجت اكثر من تدليعه لاسمها
وجات طالعه ومسك يدها/ ياهوو ادينا وش
رنيم تحاول تفك يدها من يده بإحراااااااااااااااج
خالد / هههههههه ماحسيبك الا لما تحطي عينك ف عيني
رنيم ذاااااااااابت من الاحراااااااااااج
وخالد فك يدها وهو يضحك


كانت توها نازله من جناحها وشافت المشهد من بدايته لنهايته
وناظرت القطوه وهزت راسها بتهديد


------------------



رغد اخذت جاكيتها ورجعت الحديقه ومالقيت اسرار
ولما جات راجعه شافتها جايه من جهة الكراج
رغد / ياهو انت فين رحت؟؟
اسرار / كنت ادور حاجه ف سيارة بابا
وتذكرت/ يوووووووه نسيت الباب مفتوووووح
دقيقه اقفلو وارجع لك بس دقيقه
وراحت جري ولما وصلت شافته معطيها ظهره ويكلم بالجوال
حست بفضووووول يدفعها للتصنت ع مكالمته وقربت لحد ماسمعته بوضوح
سامر / ولك تؤبري ألبي انا ياميرنا والله مشغووووول
.....خلاص روحي لا تزعلي مني بس اخلص شغل
وارجع الشام لعيونك ياعيوني انا.........خلاص روحي وهدي بوسه اممممممموااااح
رضيت عليا هلأ........ولك تسلم لي هالضحكه ما احلاها
يلا بشوفك ..... تسلمي ياروح ألبي انا

اسرار حطت يدها ع فمها تكتم شهقاتها
وتقوقعت ع نفسها مثل الاطفال

حلمـــــــها ف الحـــــــب مـــــــات


مر من جنبها وسمع الصوت
وقرب منها / شوبك شو فيك
اسرار ماكانت تبيه يشوفها وماعرفت اش تقول له
سامر جذبه شكلها وهي تبكي وانحنى لها ومسك يدها/ طيب خلص لا تبكي
هديلي حالك اشوي
اسرار تمت تناظره موب مصدقه ان يده ف يدها
سامر مسح دموعها بأطراف اصابعه/ ياألله لو بعرف بس شو سبب هيدي الدموع
اسرار حست نفسها بتطيييييير لمجرد انه قرب منها
وحست قلبها يدق بسرعه
سامر / انت شو اسمك
اسرار وعيونه معلقه بعيونه / اسرار
سامر يبتسم / اسمك إكتير حلو متلك
اسرار ابتسمت بإحراج
سامر / انت شو ياللي جابك وشو ياللي رجعك لهون
اسرار / نسيت الباب مفتوح ولما رجعت سمعتك تكلم
فما حبيت ازعجك
سامر / ايه هيدي ميرنا
اسرار بترقب / اختك؟
سامر / لأ خطيبتي
اسرار بصدمه / انتا خاااااطب؟؟؟؟؟
سامر / ايه ليش مستغربه
اسرار تضايقت وحست ان ودها تبكي فقامت بسرعه
وراحت جري وصلت لعند رغد وارتمت ف حضنها تبكي
رغد مفزوووووووعه/ اسرار اشبك ليش بتبكي كدا
اسرار ببكاء/خـــــــاطب يارغوده خـــــــاطب

شعرت بأن حلمها قد ضـــــــاع في جزيره ليست ع الخارطه




***---------------***

قلوبنا كطيور الشتـــــــاء,,,
تهاجر بحثآ عن الحـــــــب,,,
عن الـــــــدفء,,,
عن الصـــــــدق ,,,
عن الامـــــــان ,,,
عن الحيـــــــاة,,,
قلوبنا عطشـــــــى
وستضل عطشـــــــى
بإنتظار من يرويهـــــــا
فهل حقآ ستجد من سيرويهـــــــا؟؟

***-------لــــsawaharـــ---------***



--------------------

خالد / يلا عمو يبغى يشوفكو ويتعرف عليكو
شهد / دحينه كل واحد يقول انو عمنا نروح نجري عليه
وناخدو بالاحضان
خالد / لا ياستي هوا معاه مايثبت انو عمنا
ومابيفتري علينا ولا حاجه
هيا نادي توأمتك وتعالو سلمو عليه
شهد / بصراحه انا استحي اسلم ع رجال غريب
خالد / شهوده لا تجننيني ماما شوفي بنتك
ام خالد بإبتسامه / روحي سلمي عليه يقولو عندو ولد بيطير العقل
خالد / ولدو اللي بيطير العقل اكل كف محترم من بنتك
ام خالد بإستغراب / متى وليش؟
شهد تمشي/ ماما ع ازنك انا رايحه اجهز نفسي
ام خالد / اش الهرجه هدي متى شافتو وضربتو
خالد / هههههههه هدي حكايه طويله خلي شهوده تحكي لك هيا
ام خالد / وليش هيا بتحكي والا بتقول حاجه
خالد / ماما فين رغوده عمو مستعجل وحيمشي
ام خالد قامت/ والله ازا يبغى يشوف بنات اخوه يستنى
وازا مايبغى مع ألف سلامه
خالد يناظرها بإستغرااااااااااب


---------------

** في جناح التوأم

شهد لبست بلوزه ليلكي اكمام طويله
وتنوره بيج قصيره وبوت لنصف الساق ليلكي
وحطت ميك اب خفيف
وسوت شعرها كيرلي
رنا / الله هو عمك ذا بيسلم عليك والا بيخطبك
شهد / الاتنين دفعه وحده ههههههههه
داليا كأنها غارت وسكتت مره وحده
رولا / مادريت خلود اعتذرت منا
شهد / عن جد؟؟
رولا / شكلها تبي تلف علينا وتلتقط لنا صوره جماعيه للذكرى قبل مانسافر
شهد / لا خلاص انكشفت وماحتقدر تعيدها مره تانيه
رنا / بتروحين له والا هو بيجي المجلس
شهد / كلو واحد اهم حاجه النتيجه
رنا / وش نتيجته الامتحانات خلصت من زمان
وطلعت النتيجه بعد هههههههههه
رولا / هههههههاااااي كفك
شهد تدور ع نفسها / شو رأيكووووووووون
رنا / تطيرين العقل الله يعين ولد عمك لا شافك بس
رولا / وانت ابتروحين وحدك
شهد / لا حأستنى رغوده بس هيا تأخرت
داليا قامت / عن اذنكم
شهد / ع فين ماتبغو تطلطلو عليا وانا مع ولد عمي ههههههههههه
رنا / انا راح اصوركم هههههههههههه
داليا تضايقت اكثر وطلعت
شهد لاحظت / اشبها متضايقه كدا
رنا / دنيا طلعت من جناحها وراحت عند رنيم
شهد / انا اقول هدي فيها حاجه بس كدا احسن
رغد توها داخله
شهد / رغوده فينك يلا عمو يبغى يشوفنا
رغد بدون نفس / ايوا خالد قال ليا
شهد / تيب اش فيك
رغد / ولا حاجه بس.......
شهد بإهتمام/ بس ايش
رغد تناظر البنات
رنا / يلا عن اذنكم
وطلعت معاها رولا
شهد / تعالي اجلسي واحكي لي اشبك
رغد/ اسرار
شهد بإهتمام/ اشبها؟؟؟
رغد / بتحب سامر
شهد / لا عن جد اش هدي الوقعه سعوديه بتحب سوري!!!
رغد / مش هدي المشكله
المشكله انو طلع خاطب
شهد / آآآه ياحرااام بس تصدقي كدا احسن حتى ماتتعلق فيه اكتر
رغد / المسكينه قاتله نفسها من كتر البكا
شهد تقوم / تيب انت قومي ألبسي وانا حأروح اهديها شويا


--------------


دخلت لقيتها تبكي وساره عندها
شهد جلست جنبها واخذتها ف حضنها/ هدي الدموع كلها ع شانو
اسرار ناظرتها ورجعت تبكي
شهد / خلاص لا تبكي هدي نفسك يعني البكاء اش حيسوي
ساره / هيا اشبها تبكي كدا حتى ماخبرتني اش الهرجه
شهد / ليش انت تخبرينها بهرجاااااااتك
ساره / شهوده والله مش وقتك .... تعالي انت فين رايحه
شهد / اش رأيك فيا
ساره / بتجنني كالعاده بس ع فين؟
شهد / احزري
ساره فتحت فمها / لااااا لاتقولي
شهد / هههههه حأروح اسلم ع عمو
ساره تقوم / تيب استني حأجي معاك
شهد / ليش اش دخلك
ساره تغمز لها / ابغى اشوفو عن قرب

وراحت غرفة التبديل

شهد تكلم اسرار / وانت التانيه قومي من حضني بللت بلوزتي الجديده بدموعك
هدي اللي مالها داعي
اسرار تضربها بالمخده / بلا ف شكلك مره مافيه مراعاه للشعور

شهد / ههههههههههه حللللللوه يا ام شعور
اسرار تناظرها / ساعات احس انك الوحيده اللي ماعندك مشاكل
شهد / لا عندي بس سمسم علمني كيف اتعامل معاها بحرفيه
اسرار / تيب واش هيا هدي الحرفيه
شهد تقوم وبحماس / انا دحينه مررره مستعجله بس راح اشرح لك بسرعه
وانت حاولي تفهمي يعني بدل ماتبكي ع سامر اللي شفتيه الا من اسبوع بس
ومابتعرفي عنو حاجه ارمي كل حاجه وراك وانسي اصلا انك شفتيه
وفكري في اي حاجه تشغلك عن التفكير فيه وعيشي ايامك
عيشي لياليك خلي اصحابك يفرحو بيك هاهاها
اسرار فاتحه فمها / اممممممممحق نصايح اول حاجه رتبي كلامك قبل تقوليه
ساره تطلع من غرفة التبديل/ واااااااي عليك تصدقي اني سمعت هدا الكلام
من قبل بس دوبي فهمتو دحينه
شهد مستانسه/ عن جد تتكلمي؟؟
ساره / طبعآ عن جد ياشيخه انت تووووووووحفه
شهد تنط عليها / تيب فهمي الحماره هدي
اسرار / حماره بعينك
شهد / بعينك انت ياذبابه
اسرار / بعينك انت ياصرصوره
ساره تاخذ بيد شهد ويطلعون من الجناح
شهد تحاول تفك نفسها/ اتركيني ارد عليها مش شايفتيها تسبني اتركيني
ساره تصرخ عليها/ شهوده خلاص تعالي ابغى العقد الفوشي حقك
شهد / لا وبتصرخي عليا كمانه يلا اعتزري
ساره / سووووووري شهوده
شهد تعطيها خدها / بوسيني
ساره تبوسها
شهد تعطيها خدها الثاني
ساره / شهوده والله دحينه اعضك
شهد / ماسمحت لو تبغي اسمح لك
ساره تمسك يدها بترجي/ شهوووووده احكي لي قصة المسبح
شهد / وااااااااااي كان حيبوسني
ساره فتحت فمها/ قولي قسم
شهد / انقسم ظهرك يالضفدعه
ساره / بلا ف شكلك لا تدعي عليا والله حتعقديني منك كدا
شهد / ههههههه تيب خلاص لا تبكي
ساره / تيب يلا احكي لي
شهد / سارونه خلاص اسكتي وصلنا الجناح
ساره / ليش ماقلت لرغوده
شهد تفتح الباب وتوقف عنده / رغوده اصلا مابتعرف اني بحبو

رغد سمعت هالجمله بس ماتعرف مين هو؟؟؟
واعتقدت انه بندر

طلعوا لخالد اللي ينتظرهم تحت
ولما شاف ساره حب يرفع ضغطها/ خير خير ع فين ان شاء الله
ساره بإبتسامه/ اش دخلك
خالد / اقول ارجعي مالك داعي
ساره تحط يدها ع خصرها/ مالك سلطه عليا
خالد / ازا سألنا عمنا مين هدي اش نقول لو
شهد / وحده داخله بالغلط
ساره / الحق عليا جايه معاكو اديكو دعم نفسي
خالد / هههههههه ليش داخلين انتخابات بلديه

قابلهم ماجد رايح للضيوف وناظرهم مستغرب/ ع وين
خالد بإبتسامه/ رايحين نزور واحد صاحبي
ماجد يبتسم / والطقم ذا وش يبي
خالد / التوأم يبغو يسلمو ع عمو وساره جايه معاهم ع شان الدعم النفسي
ساره / خلووووووووود احسللللللللك
خالد يناظرها ويبتسم
ماجد / طيب خله يشوفهم بالمجلس موب قدام الشباب
خالد / والله كنت حأقول لو بس إستحيت منو اول مره اشوفو ههههههههههه
ماجد / هههههه يعني بعد كذا ماراح تستحي منه
خالد /هههههههههههه لا بس اول مره
ماجد / اجل خلهم ينتظرون بالمجلس وانا راح اقول له
خالد / تسلم والله يالنجدي
ماجد يغمز له/ لاجل عين تكرم مدينه
شهد ابتسمت لتلميحاته
خالد / هههههههه مالك امل شوف غيرنا
ماجد يبتسم ويناظر شهد

وبعد مادخلوا البنات للمجلس

ساره / اوووووف منو مرررره غيوووووور
شهد / لا تتأفأفي هوا بيعاملنا متل اخواتو
رغد ابتسمت وانبسطت من قلبها

شوي ودخل عليهم العم ومعاه خالد ويزن اللي اللي قام بس
ع شان يغيض ماجد
وماجد انقهر وجاء معاهم ع شان مايتركه ياخذ راحته
خالد بدأ بالتعريف
شهوده تعالي سلمي ع عمو
قامت شهد بشويش كانت تتوقع انها راح ترتمي ف حضنه وتبوسه
بس حست ببروووووود وهي تناظره
خالد يناظرها والعم ينتظرها
وقفت وخلت بينها وبينه مسافه
خالد يخزها بعيونه بس هي مدت له يدها
العم تفهم الموقف ومد لها يده وباس يدها/ يامية اهلين وسهلين ومرحبتين
شهد تضاهرت بإبتسامه / اهلين
خالد ناظرها بطرف عينه
ويزن يناظرها بإعجااااااااب واضح
وماجد يناظره منغااااااااااض منه
العم يناظر رغد / اجل هيدي هيا رغوده ماهيك
رغد جات عنده وسلمت عليه/ مرحبتين عمو
العم / اهلين فيك ياروح عمو
وبعد ماجلسوا
العم / طمنوني عنكن كيفكن وشو اخباركن
شهد حست نفسها متضايقه وماقدرت حتى تجامله
خالد يأشر لرغد ترد
رغد انحرجت / الحمد لله عمو.......انتا كيفك
العم / انا كتير مبسوط لاني شفتكن وتعرفت عليكن
الله يرحمو بيكن عن جد اللي بيخلف مابيموت
يزن / كيفكن صبايا
شهد ناظرته وتذكرت ذاك اليوم وابتسمت بغرور
وهو ناظرها بسحر
وماجد طرررررررررررررررررررطع
وجلس يهز ف رجوله من القهر
ويناظر ساعته ذبحته الثواني
يزن لاحظه فحب يوتره اكثر / بابا هيدي هيا شهوده ياللي خبرتك عنا
العم / ماشاء الله عنها مبين عليها كتير مؤدبه
يزن / ايه كتير من شان هيك ايدها لامست خدي
شهد تناظره وتصد بغرور
العم / برابو عليها من شان تتأدب مع بنات عمك مره تانيه
يزن يناظر ماجد / انا لو كنت بعرف انو إلي بنات عم بكل هيدا الجمال
كنت أضيت كل عمري بالسعوديه
ماجد وصل حده وقام / تفضلوا معانا ع العشاء يابو يزن
يزن متعمد يحرق اعصابه/ خلينا هيك مبسوطين
ماجد قبض ع يده بقووووه كأنه بهالحركه يحاول يمسك اعصابه
العم يقوم / فرصه سعيده ياصبايا واكيد حأزوركن بالرياض
خالد / بتشرفو بأي وقت

ولما طلعوا
طلعت رغد ع طول
خالد مسك يد شهد / اش هدا التصرف الغبي
دحينه اش حيقول عننا عمو
شهد / مابعرف اش صار ليا بس ما ارتحت لو
خالد / كيف يعني ما ارتحت لو
شهد تفك يدها منه/ ماجد خلاص لا تضغط عليا اكتر من كدا
وطلعت
خالد ناظر ماجد اللي ابتسم وعض ع شفايفه



رغد دخلت الفيلا وشافت امها بالصاله تأكل سيف
وراحت تسولف لها
رغد / وااااااي ماما عمو مرررررره حبوب
ام خالد / سلمتو عليه
رغد / انا سلمت بس شهوده سلمت بروس اصابيعها
ام خالد / وليش عملت كدا؟
رغد / تقول ما ارتاحت لو
ام خالد / وانت ارتحت لو
رغد / عادي هوا حبوب وطيوب
ماما طلب صوره لبابا

دخلت شهد وع طول طلعت جناحها ودخلت وراها ساره وطلعت معاها
ام خالد / اشبها شهوده
رغد / ما ادري بس اكيد خالد ضايقها ع شان اللي عملتو
ام خالد تضايقت وقامت/ رغوده أكلي اخوك وطلعيه غرفتو ينام
رغد / اشبك ماما فيك حاجه
ام خالد / لا بس تعبت من الجلسه ابغى اطلع فوق ارتاح

وطلعت الدور الرابع ووقفت عند جناح التوأم
ساره/ ياهو اش اللي سويتيه
شهد تنزل الكعب/ تبغي الصراحه والله ما ارتحت لو مرره
ام خالد ابتسمت وحست بشوية راحه
ساره / تعرفي انك غلطت بإسم ماجد
شهد / كيف يعني
ساره / بدل ماتقولي خالد قلت ماجد
شهد طلعت عيونها / قولي قسم
ساره / انقسم ظهرك يالضفدعه
شهد ترميها بالكعب/ بلا ف شكلك حقوده
ساره / وحده بوحده
شهد / وماجد سمعني
ساره / وابتسم كمانه
شهد / اوووووووووووووووف


شهد / اوووووووووووووووف


-
---------------






















*** في الحــديقـه
حريم ابو جاسم جالسات ماعدا ام خالد
ومعاهم بناتهم رانيا وديالا
وابو جاسم لما راحوا الضيوف جاء عندهم
ابو جاسم / السلام عليكم
الــكــل / وعليكم السلام
قامت مريام وجلست جنبه/ ماكأنك تأخرت حبيبي
يعني لما تكون ليلتي لازم تأخر؟
ابو جاسم / هـهههـهههـهههـه لا ماتأخرت بس موب زينه اترك
الرجاجيل بلحالهم
مريام / وانت اش عليك منهم هذول ضيوف ابو احمد وهو ملزوم فيهمــ
ابو جاسم / وابو احمد موب نسيبي واعطاني غـزال الا وينها؟
مريام لوت بوزها وصــدت بوجههـا
ام جاسم / كانت عندنا من شوي ودخلت
ابو جاسم بإهتمام / فيها شي اشتكت لكم من شي؟
مريام بدون نفس / ماعليها الا العافيه يعني وش بيكون فيها غير الدلع
ابو جاسم يقوم / عن اذنكم بروح اشوفها
مريام تقوم معاه / مافيها الا العافيه بكره روح تطمن عليها
الحين خلنا نطلع جناحنا وننام
ابو جاسم ناظرهـا ومشى وهي مشت وراهـ

ام بندر تناظرها / شفت لما تكون ليلتها ماتبيه يضيع منها ولا دقيقه
ولما تكون ليلة وحده منا تتلزق فيه لين مايدخل علينا
ماخذه حقها وحق غيرها
ام جاسم بإبتسامه/ بس ابو جاسم فديته معطي كل وحده حقها
ام بندر / هي كانت شايفه نفسها ملـكـهــ
بس تستاهل انه جاب ام خالد ع راسها هذا اللي ذابحها
شوفيها راحت وراه ماتبيه يتطمن عليها
خايفه ينام عندها
ام جاسم / ههههههه وانت وراك شايله عليها
هذا كله لانها جات ع راسك
هذا انت جيت ع راسي ولا شلت عليك
ام بندر / لا انت قلبك كبير بعدين انت اخذتيه شباب
وتهنيت معاه بلحالك مو مثلنا
ام جاسم / ايه وجيتن انتن وشاركتوني فيه
ولو فضلكم علي كان شلت عليكم
ام بندر / ايه الحق ينقال هو موب مقصر علينا ف شي
بس ماتحسين انه مايل لام خالد هاليومين والدليل ان مريام
موب مرتاحـه وماكلتها الغيره اكل
ام جاسم / الا ملاحظه وملاحظه بعد انك معطيه الموضوع اكبر من حجمه
وش بلانا ياام بندر كبرنا وغرنا
ام بندر / لا بس انا اقول الحقيقه كل ماتحمل ام خالد يهتم فيها بزياده
حملنـا وولدنـا ولا شفنا ذا الاهتـمـام
ام جاسم / لا يا ام بندر انت الليله ماانت بخاليه وراك ع الرجال
ام بندر تبتسم وتناظر البنات

(( ...... أنـا أغــار ليس لان من حولي افضل مني
بـــل لاننـــى أنــثــى ...... ))

لـ ســــــــــواهــــــــــsawaharــر





ابو جـاسمـ اتجه لجناح امـ خـالد
مريام تمسك يده / ابو جاسم وش فيك جناحي ذاك موب ذا
ابو جاسم بإبتسامه / انا عارف بس ابي اتطمن عليها وارجع لك
مريام بقهر / وانت ماتطمن عليها الا ف ليلتي
ابو جاسم بجديه / مريام روحي جناحك دقايق وراجع لك
مريام انقهرت ومشت
دق الباب ودخـل شافها نايمه ع السرير
جاء وجلس جنبها وباسها / مساء الخير يالغلا
ام خالد تبتسم / مساء النور هلا فيك حبيبي
ابو جاسم بحنــان / سلامتك يالغاليه وش فيك؟
ام خالد / متضايقه شويا
ابو جاسم يحضنها / سلامة قلبك من الضيقه وش اللي مضايقك
ام خالد ببكاء/ عيالي طلعو لهم عمام بكرا ياخدوهم مني يابو جاسم
ابو جاسم يرفع حاجب / وليش الشغله ع كيفهم عيالك كبروا
وما احد ماخذهم منك بس ارتاحي وهدي بالك
ام خالد / كيف اهدأ ويرتاح بالي كيف بكرا يلعبو بعقولهم ويبعدوهم عني
انا خايفه يابو جاسم خايفه
ابو جاسم يبوس جبينها/ والله ما احد ياخذهم منك وانا موجــود
عيالك هم عيالي وانت واياهم ف عيوني
بعدين عيالك يبونك ومايبون غيرك
ام خالد / انا من زمان كنت خايفه يطلعو لهم اهل من جهة ابوهم وياخدوهم مني
وهدولا هما طلعو والله لو اخدو عيالي مني لاموووووت
ابو جاسم يمسح دموعــها/ الله يهديك يعني انت منت بواثقه فيني والا وش سالفتك
ام خالد تنام ف حضنه / المسأله مش مسألة ثقه
انا خايفه يؤثرو عليهم وياخدوهم مني
وانا من غير عيالي يابو جاسم ما أعيش
ابو جاسم يرفع راسها ويمسك شنبه/ طول ما انا عايش ماراح ياخذونهم
منك والا مايكون هالشنب ع رجال

ـ(( والنعم فيك يابو جاسم ^_^ ))ـ

ام خالد تطمنت ونامت ف حضنه

غطاها وطفى النور وطلع

دق الباب ع مــريام لقيها مقفله
مريام من خلف الباب / روح نام عندها خلاص ما ابيك
ابو جاسم ابتسم / والله دقيقه لو مافتحت ماراح تلاقيني
جات وفتحت ورجعت ع السرير بزعل/ وليش جيت ليش ما نمت عندها
ابو جاسم يلبس بجامته / كانت تعبانه وانتظرتها لين نامت
مريام بزعل / وهذي ماتنام وحدها لازم انت اللي تنيمها لا والله صارت بيبي
ماتبيك بعد تغير لها ملابسها وتأكلها بنفسك
ابو جاسم / هههههههههه فديتها والله آحلى ماعلى قلبي بس هي تستحي
مريام بقهر / هي لو تستحي ماتاخذك مني بليلتي
كانت تقول روح لها مايصير تجلس عندي بليلتها
ابو جاسم يناظرها بجديه / وانت لو مكانها تقولين كذا
مريام تحط راسها بحضنه / انا ثلاث ليالي انتظر ذي الليله
ع شان تجيني متأخر وتتفلسف علي بعد ؟
ابو جاسم يحاوطها بيدينه / عاد انا ادري انك غيوره بس ماكنت ادري انه لها الدرجه
مريام / اذا تعطيني حقي ما اغار بس ذي من حملت وهي قاعده تستقطع جزء من ليلتي
ابو جاسم / ليش نسيت نفسك يوم كنت حامل ماكنت تفارقين حضني
وتستقطعين اجزاااااااء من ليالي الباقيات
مريام / طيب انا اول حمل لي بس هي متعوده ع الحمل
ابو جاسم / ايه فديتها لان دلعها طاااااااااغي
مريام تضرب كتفه بغيره
وهو يحضنها ويبوسها وهو ميت ضحك



(( ياناس انا عشقت شخصية ابو جاسم ))
,,,,,, >>ماعندي وقت<<,,,,,,


----------------------


طيف طفت الانوار ونامت من بدري ع شان جاسم مايجيب لها
طاري تنزيل البيبي ويضايقها
دخل شافها نايمه وجلس مقابلها
حرك يدها بس تضاهرت انها نايمه
جاسم / طيف قومي ابيك بموضوع
سمعته بس طنشت عساه يمل ويروح
بس هو مصر يصحيها ويفتح نفس الموضوع
جاسم / طيــــــــف
حست بألم داخلها عمرها ماحسته من قبل
---فتحت عيونها وناظرته---
لاول مره تحس ببرود وهي تناظره
جاسم بدون ملامح / جهزي نفسك بكره نروح وتنزلينه
نبي نخلص من هالسالفه قبل السفر
طيف بحزن واستسلام / اللي تشوفه
قام / انا رايح انام مع الشباب
طيف / ع راحتك
استغرب برودها بس ماعلق لانه اصلا مايبغى يسمع صوتها


طلع وانهارت وراه
حطت يدها ع بطنها وبدموع حاره / ماراح انزلك .... ماراح انزلك
ماراح اسمح له ياخذك مني مثل ما اخذ اخوك اوعـــــدك,,,,اوعـــــدك
راح ادافع عنك لاخــــر نفس... انت الامل اللي بقي لي
ماراح اتنازل عنك ... اوعــــدك اوعـــدك اوعـــــدك


طلع الحديقه ودق عليها
رسيل / أهلييييين حيااااتوووو
جاسم / يالبى الدلع والله تصدقين اني اشتقت لك وااااااااجد
واشتقت لدلعكـ بعد ياآحلى دلوووعه
رسيل بدلع / وانا بعد مررررهـ اشتقت لكـ
جاسم / وش تسوين بغيابي
رسيل / أشغل شموع واسمع ميوزكـ حزين
جاسم / يااااروحي انا وليش الحزن بس
رسيل / لانكـ موب في الرياض
جاسم / قربت ارجع الرياض
رسيل بفرح / وااااااااااااو عن جد
جاسم / لا وجايب لكـ هديه بعد من باريس
رسيل / حياتووووو وليش تكلف ع نفسكـ
جاسم / وليش انا عندي اغلى منك يارسُووولتي
بس انا عندي طـــــــلب
رسيل / عنووووني لكـ حياتووو
جاسم / تسلم عيونكـ ابي اول ماارجع الرياض اشوفكـ
لاني تعبت من الصور ومشتاق اشوفكـ جنبي
رسيل / والله وانا كماااانه
جاسم / اجل اتفقنا
رسيل بدلع / هههههه اتفقنا

******يتبــــــــع*******

















** في الصباح
كالعاده صحيوا الحريم الكبار وجهزوا الفطور للرجال
وبعدين طلعوا مع بعض يغيرون جو ويتسوقون

صحيت شهد وطلعت الحديقه
شافت جاسم قاعد يكلم ف الجوال شدها الموضوع ووقفت تسمع
جاسم / رتوله قلبي انا مشغول هاليومين بعدين كلها كم يوم ونسافر الرياض
.... طيب خلاص ولا يهمك بس اشوف نفسي فاضي راح اشوفك
... وانا بعد مشتاق لك
... يله مع السلامه

قفل الخط وشاف شهد مسويه نفسها مشغوله
جاسم يقرب منها / الحين انت شهد والا رغد
شهد تناظره من فوق لتحت / وانتا اش دخلك؟؟
جاسم بإبتسامه / لي ثار عندك ياحلوه واباخذه
ويقرب منها
شهد بتحذير / والله لو قربت مني لا اصرخ
جاسم يقرب اكثر / ههههههه انا ما اضيع حقي
وقرب منها اكثر
شهد صرخت بدون شعور
جاسم ضحك/ طيب شغلك بعدين يالمستقويه
ومشى عنها
ماجد كان توه مار من جنب سور الحديقه يسوي رياضه وسمع الصراخ
ولما قرب شاف شهد واقفه عند الشجر وجاء عندها

جاسم شافه وجلس يناظرهم من خلف الاشجار من غير مايحسون عليه

ماجد يناظرها / مين اللي صرخت؟
شهد تناظر حواليها خافت لا يكون شاف جاسم ماتبغى تسوي مشاكل
ماجد / شهوده انت اللي صرخت صح؟
شهد بخوف / ايوا
ماجد رافع حاجب / ليش؟
شهد بدلع لايق / لأ بس شفت صرصوووور


جاسم يضحك انا صرصور ياشهد طيب يصير خير!!!


ماجد مبتسمـ / والحين هالصرخه اللي هزت باريس بسبب صرصور؟؟؟
شهد بدلع / انتا ماشفتو كان شكلو مرررررره بشع


جاسم / هههههه كمان بشع هييييييييين ياشهد!!!


ماجد بإبتسامة غزل / البارح فيه وحدهـ حلوهـ غلطت بإسمي
شهد انحرجت موووووووووووت
ماجد / ههههههههه معقوله اني لها الدرجه ماخذ عقلكـ يالبؤهـ
شهد ماتت احراج وجات ماشيه
ماجد مسكها وحضنها بإحســــاس



جاسم طلعت عيوووووووونه / انت يامـــاجد تحب شهــــد !!!!!!!



ماجد يناظرها بشوق / تدرين اني من البارح مانمت افكر فيكـ
شهد احمرت خدودها / ابغى اروووووووح
ماجد يحضنها / خليكـ ف حضني انا مشتــــــاق لكـ حيل
--------------------

صحيت رنيم من نومها ودورت ع قطوتها رينو ومالقيتها
ونزلت الحديقه تدورها
شافت شهد جالسه مع ماجد ع الكراسي
وجات عندهم وبخوف / ماشفتم قطوتي؟
ماجد يناظرها / وعليكم السلام
رنيم بقلق/ وعليكم السلام قصدي السلام عليكم شفتم القطوهـ؟
ماجد / ههههههههه لا ماشفناها
شهد / هيا البارح ماكانت عندكـ؟؟
رنيم / الا بس باب الجناح كان مفتوح
شهد / تيب دنيا مش عندكـ اسأليها يمكن تعرف فينها
رنيم / ايه من جد بروح اسألها
ماجد / هههههه الحين لو انا اللي ضايع
ماكانت خافت علي هالكثر
شهد بإبتسامه / ليش وانت فين ممكن تضيع
ماجد يقرص خدها وهو يضحكـ / والله مارايح يضيعني غيركـ

رنيم بخوف / دنيا ماتدري عنها ولا شافتها
وهي بعد تقول واحد من العصافير ضايع
شهد / تيب هدي نفسك اكيد حتلاقيها
رنيم جلست / خايفه تكون ماتت مثل اللي قبلها
شهد تمسك يدها / لا تخافي دحينه حندور معاك يلا ماجد
ماجد / والله ماعاد الا هي ادور قطوه
لزقي صورتها بكل مكان وسوي اخلاء طرف ههههههه
شهد بدلع / ماجد يلااااااا
ماجد يغمز لها ويقوم
>>جـــــــار البــحــث عن القطوه المفقـــودهـ
وانا بعد ابدور معاهمـ
تــكفــون يالربع اللي يشوفها يعطيني خبر ^_^ <<

سووا مسح كــــــامــــل للفيلا من الداخل والخارج
بس مالها اي اثـــــــــــــــر

راحت شـــهــد وسوت حالة استنفار للجميع
ودعتهم للمساعده ف عملية البحث عن القطه الجميله الامريكيه ريــنــو
((الله يستر وماتدري امريكا ))
وقام ماجد بدوره بدعوة الشباب للمشاركه
واجتمعوا ف الحديقه
واتفقوا ينتشرون في كل مكان

(( حشى نـــمــل مهــاجــر ))
سامي / ودحينه انتو كلكو متجمعين ع شان تدورو بسه
رامي / هدي بسة امريكا والله لو تعرف
بالهرجه لا تأسر العرب كلهم ع شان بستها
سامي يناظره بنصف عين / ازا عرفت مافيه غيرك خبرها
انتا وكدشك هدا كأنك قنفذ سكران
رامي / بلا ف شكلك بيغار مني هيا فتش وانتا ساكت
محمد / شباب انا اشم ريحه كريهه
رامي / الله يقرفك طيب لا تتكلم بلا ف شكلك قرفتني
محمد / الله ياخدك يمكن هدي ريحة البسه
سامي / طيب تعالوا نتبع الريحه
رامي / تتبعو الريحه ليش كلاب مسعوره هههههههه
سامي / ترى لو امريكا عرفت انك ماشاركت في عملية
البحث عن بستها حتوديكـ غوانتانامو
رامي / بلا ف شكلك خلاص شوفني جيت
الله ياخدك يابسة امريكا

** في الجانب الاخر من الحديقه

اسرار / اوووووووف دحينه مصحيني من الصباح ع شان ادور بسه تايهه
رنا / ع آخر عمري ادور قطاوه كنت اطردها لما تهج من الحي كله
والحين ادورها والله زمـــــــــــــن !!!!
رنيم / يارب الاقيها عايشه يارب
ذيك المره دورت ولقيتها ميته واخاف بعد ألاقي ذي ميته
اسرار / لاتقولي كدا اكيد حتلاقيها عايشه خلاص لاتخافي
رنيم / الله يسمع منك يا اسرار
××××××××××××
داليا / الحين هالبسه الضايعه الداشره وين راحت فيه
شهد / مسكينه رنيم مرررررره خايفه عليها
داليا / رنيم ذي ودها تتبنى كل القطاوه
رغد / ساره ليش مارضيت تيجي تدور معانا
داليا / حتى الاميره النائمه هي ووجهها قاعده تراقب من برجها العاجي
شكلها قاعده تصورنا بالكاميرا الخفيه وتشارك به ف رمضان
كبرنامج حصري ع mbc1
شهد / ههههههههههههه رااااااااااايقه ع الصبح
داليا / لا موب رايقه بس احاول اروق
رغد / بنات فيه حاجه بيضاء ورا المسبح
شهد بفرح / يمكن هيا تعالوا نشوف
-----------------
خالد / وهيا من متى ضايعه
ماجد / هي لو ماكانت ضايعه ماحطوها بمحل وتكسبوا فيها ههههههه
خالد / ههههههه بلا ف شكلك الاخ مرووووووووق
عادل / هيا اش جنسيتها
خالد / امريكيه
عادل / يمكن راحت للمحل اللي جبتوها منو لانو هدا النوع من القطط حساسه
وعندها حب انتماء للمكان اللي عاشت فيه
ماجد / لا عاد موب لذي الدرجه
بس شكل اللي اشتراها موب مخلص ههههههه
خالد يناظره بإبتسامه جانبيه

....../ لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

الكل اتجه لمصدر الصوت بخووووووووووووووف

ووقفووووووووووا بصدمه وذهووووووووووووووووول


عثر ع القطه الامريكيه الجميله مـقـتـووووووولــه


التوأم يصرخوووووووووووون بخوووووووووووف

ووصلت رنـــيــــم لموقع الحدث
وحطت يدها ع فمها وسااااااااالت دموعها بـــصمــــت

رامي بصدمه / مين اللي عمل فيها كدا والله حراااااام هدي بسه
سامي / هدي مقتوله ياساتر مين قتلها بوحشيه كدا ؟؟؟؟

خالد يروح عند اخواته ويحاول يهديهم
ماجد وداليا ورنا قاعدين يهدون رنيم
اللي جسمها كله يرتعش وتبكي بصمت
جـــــــــار التحقيق في مقتل القطوه رينـــو
,,,,((( لازم يستعينون بالمحقق كونان
صراحه انا دقيت عليه بس لقيته مشغول
خبركم المشاهير دايم مشغولين ^_^ ))),,,,
يتبــــــــــــــــــــع


 
البنؤؤتة likes this.


رد مع اقتباس
قديم 03-09-11, 07:32 PM   #10
حلاها يخفي غلاها
|[ عـضـو نـشـيـط ]|



الصورة الرمزية حلاها يخفي غلاها
حلاها يخفي غلاها غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 621365
 تاريخ التسجيل :  Aug 2010
 أخر زيارة : 20-04-12 (07:03 PM)
 المشاركات : 131 [ + ]
 التقييم :  135763453
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية انا وتوأمتي نعشق ماجد



كمليييييييها حيآآآآآآآآآتي


 
ســواهــر likes this.
 توقيع : حلاها يخفي غلاها



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية الحب بعد فوات الاوان ... أقوى رواية سعودية رومانسية جريئة soul love الروايات المكتملة 56 20-07-14 06:41 AM
روايتي رواية ملاك الروح..غرقانه في بحر الذكريات..رواية من تأليفي.. **MoOn LiGht** روايات تعب قلبي 70 25-03-10 09:38 PM
رواية وجوه رمادية .. رواية سعودية رائعة .. للكاتب : البدر الضاوي الصقره11 روايات تعب قلبي 18 15-12-09 07:59 AM
ارعصو هون جزاكم الله خير << سالوفتي انا وتوأمتي chattel نكت × نكت ضحك 31 07-05-09 07:52 AM
ماجد ؟(ماجد مين ادخل وشوف) مجو911ودي كرة القدم العربية 6 22-05-08 04:01 PM


الساعة الآن 06:46 AM