عـودة للخلف   منتديات تعب قلبي > منتديات تعب قلبي للقصص والروايات > روايات تعب قلبي


شجرة الإعجاب12إعجاب

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم(ـة) 12-10-11, 09:21 AM   #261
|[ عـضـو مــاسـي ]|

 
صورة عہــہـہزوف الرمزية
 
الدولة: المملكة العربية السعودية
وردة رد: تراب الندم


دخلو البنات المطبخ واخذوو كم صنف للعياال وراحو فووق
"ريمـــا..شــروق..خولـــه.."
.....................

نادم على الحب والله اللي يعوضني


واللي جرى شي لازم من زمن يجري

ماهي بمنك ولكن صدق هي مني
ياما تحملت كني مااسمع ولاادري
صحيح حبك قدر من قبل يملكني
ويفوت سنين من عمري على عمري
بس الليالي كفيله بك ينسني
وان ما نسى القلب شلته من قفى صدري
خل التجارب تفيدك لاتكلمني
والعب على الغير لعبة حبك العذري
في ذمتي شي مايمكن يرجعني
إلا إذا الرب غير عقلي وفكري
لابد في يوم ماتندم وتذكرني
وتحط لي عذر في بعدي وفي صبري
هاذي النهايه واقول اليوم سامحني
خلاص حبك رميته من ورى ظهري

سحر كانت ماايته من البكي

ليييييييييييييييييه ياااوليد ليه ..!!سمعت طق الباب علاطوول مسحت دموعها
سحر"تفضل
دخل فهد وسلم ع اخته "اهلييييييييين باحلاا اخت بالعالم
سحر"هلااابك اصلا دااريه اني احلاا اخت
فهد حط ورد وفيها صوره "خوذي هذي من شوق
اخذتها سحر وشاافت الصوره صورتها هي وسلمان ابتسمت سحر لهم "الله يخليهم لبعض
فهد"آآمييييين(وجلس مع اخته يسووولف)
...............................
ريما وهي تروح لفوق " يااربي من هالفستااان
شروق وهي كااتمه الضحك"لالا لاتحووسينه يمكن يطلع فيصل فجأه
خوله وشروق"ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريما كملت طريقه وهي معصبه وواصله حده جت بتطق الباب بس..


(انـتـهـى الـبـارت)
عہــہـہزوف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-10-11, 09:25 AM   #262
|[ عـضـو مــاسـي ]|

 
صورة عہــہـہزوف الرمزية
 
الدولة: المملكة العربية السعودية
وردة رد: تراب الندم


ملاحظه"الشخص الذي لعب علا ميعاد ليس زوج رغدآإأ(خالد)"

ريما وهي تروح لفوق " يااربي من هالفستااان

شروق وهي كااتمه الضحك"لالا لاتحووسينه يمكن يطلع فيصل فجأه

خوله وشروق"ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ريما كملت طريقه وهي معصبه وواصله حده جت بتطق الباب بس..

.

.

.

.

.

.

.

طلع لها فيصل وهي ماده يدها بتطق ..



فيصــل...ريما ضلوو واقفين يتأملوو بعض



وشروق وخوله مااسكين ضحكهم..

شروق"احم احم

فيصل انتبه لعمره"آآ...معليش كــ..نـ..ت طالع

ريما"ها .. لالا عاادي

وحطت الصحن عند الباب ونزلت تركض وفيصل ما بعد عيونه عنها

فيصل اخذ الصحن الي جاابته ريما ودخل

شروق وخوله وهم مااسكين بطوونهم من الضحك حطو الصحون وطقوو ونزلوو

شروق"ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ريماااااااااا ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

خوله طاحت من الضحك"هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ريموووووووووووووه تعالي يالدووووووووووووبا

البنات"...؟؟

رغدآ"شنو فيكم..!!

ريما بسرعه وارتبااك"هاا لالا ماافيهم شي

خوله"ايه ايه بااااااين ههههههههههههههههههههههههه ماافينا شي هههههههههههههههههه

شروق"بنااات بطنيي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اشواق"ريما شنو فيه وجهههههههك..!!

ريم بصوووووت عالي"واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااو

الكل"شنو فيك بعد انتي..؟؟

ريم بحمااس"لا يكووووووووون شاافت فــ....

شروق قاطعتها"هههههههههههههههههههههههههههههه ايووه

وقالو لهم السالفه وريما تقول يكذبوون..

.......................

دخل فيصل عند الشباب وهو مبتسم "ملااااااك وربييييييي ملاااااااااااااك ماشاء الله تهبل"

عادل"سلااامات يا الاخ علا ايش تضحك..!!

فيصل"......

تركي ابتسم عرف انه شااف ريما"فيصل ..فيصل

فيصل"...............

وليد"لا الولد رااح فيها من شفت

فيصل".........

فارس وفراس قامو لعنده وكل واحد من جهه و..

.

.

.

.

.

صرخوووووووووووو باذنه بااقوى صوووتهم"فيصــــــــــــــــــــــــــــــــل

فيصل طااح منه الصحن "ووووووووجع

الكل"هههههههههههههههههههههههههههههه

ماجد"لنا سنه ننتظر حظرتك

وليد"اعترف مين شففت..؟

فيصل ششششششفت القمررررر اختك مااشاء الله تهبببببببببل"ها لا مااشفت احد بس افكر بـ..(ضاق صدره ) .ـسحر

الكل عرفو انه يكذب بس يسكتهم لو انه يفكر بسحر ماا ابتسم ذيك الابتساامه

ويوم جاء يقوول اسمها ضااق صدره..

............

ام فيصل قامت"يلاا عن اذنكم

ام عادل"لا ويين بدري..؟

ام فيصل"تعرفين سحر وبالمستشفى وصعبه اخليها كذآ(قالته وصوته يرتجف بعد ما تذكرت كيف بنتها طردتها........!!!

ام تركي"ان شاء الله تطلع بالسلاامه ونفرح فيها بولدي

ام فيصل"آآمين ..وسلمت عليهم وطلعت للبيت ..

كيف بتروح لبنتها وهي طااردتها.؟

.......................

عند سحر ..

سحر"يوووه فهد خلاااص

فهد"لا مااالي دخل تاكلين يعني تاكلين

سحر"حراام عليك يعني الا تسمني؟؟ وبعدين جاايبين لي العشاء وتعشيت

فهد بطفش"خلااص اجل ا...

(دق جوال فيصل هو اخذه علشاان يدقون عليه اذا طلعو يمرونه )

فهد"الو.

ام فـ"هلاا يمه

فهد"هلاا

ام فـ"وش اخباار سحر؟

فهد"الحمدلله بخير

ام فـ"سلملي عليه ويلاا انزل تحت

فهد"يلاا.. سكره من امه.. وناضر سحر السرحاانه

فهد"سحر .. سحر

سحر"هلاا

فهد"يلا بغيتي شي بطلع..!!

سحر"لا سلاامتك

فهد باس راسها"امي تسلم عليك ويلاا سلاااااااااام

وطلع قبل لا يسمع ردها..

سحر اول ماطلع منها فهد طلعت ورقة وليد واخذت قلم وكتبت وراااها..



( وين حبيبي اللي تمنيته سنين طويل لجل يكون في قربي

وين حبيبي اللي صبرت سنين وطويل لجل يشاركني في أحزاني وافراحي

وين راح بسهوله هانت عليه عشرتي معاها..

وين حبيبي غايب لاحس ولاخبر

وين وعودك كله كانت امزاح وين وعودك

إنك ماتتخلى عني ومايسكن قلبك احد غيري

وين وعودك اني أكون آخر حبيب في دنيتك

قلي وين وعودك..

ليه ياحبيبي بعد هذا العمر كله والشهور اللي قضيته معاك تجي تقولي

"ارحل عن دروبيانا ماانفع اكون لك حبيب

.. ليه ياحبيبي هانت عليك ايامي عشرتي والأيام اللي قضيته

معاك.....

(خطاي إذا حبيت احب بكل مافيني )

وهذا وهو غلط الإنسان يحب بكل مافيه

ليه في هالزمن ماشي انسان صادق ليه؟؟

في هالزمن ماشئ انسان يحب بكل مافيه

خطاي ياانسان حبيت بكل مافيني ..

والله صدق ..

والله صدق ..

والله صدق ..

رااااح اللي يستاهل قلبي راح بسهوله مثل غيره)



كتبتها ونادة الدكتووره وهي مااتبي تسوي هذا الشي لكن ولييد جرحهاا..

د.ك"نعم سحر بغيتي اي خدمه..!!!

سحر"ممكن اذا جاء صاحب هذا(ورفعت الورد) تعطينه الورقه..؟؟

د.ك"اووه قصدك اخوك وليد..؟

اخوووووووووووووي..!! مين قااااااال لآآآآ ياااوليد لا تزيييييد الاوجاااع

سحر والعبره خانقتها"اخوي..!

د.ك"ايوه هو قال لنا كذآ

سحر"متى.؟؟

د.ك"يوم كنتي بالغيبووبه

سحر"اها طيب خووذي هذا

د.ك"اووكي ...اخذت الورقه وطلعت

سحر"لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالال ا لالالا وليييد ..وشهقت ودموعهـآ نهر!..

...............................
عہــہـہزوف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-10-11, 09:28 AM   #263
|[ عـضـو مــاسـي ]|

 
صورة عہــہـہزوف الرمزية
 
الدولة: المملكة العربية السعودية
وردة رد: تراب الندم






وليد طلع من الزواج واتجهه للبيت ..

دخل مااشاف احد اكييد الا الان ماارجعو جلس بالصااله ويقلب بالقنوات بالـ.t.v

تذكر غرااام والرسااله ابتسم والله ماا اخليك ياا بنت الـ... استغفر الله

تذكر سحر لييه ماايروح يسلم عليها اكيد اجرحها بقووله "انتي مخطووبه..وماقدر اشوفك

قاام بيتجهه للمستشفى وترك تركي ورااه ولا همه يبغى يشوووف سحر سحر وووبس

دخل المستشفى وسأل عليها قبل لا يدخل جت لعنده دكتوورة سحر الخاصه..

د.ك"اوووه استااز وليد انت هوون..!!

وليد ابتسم"ايووم ممكن اشووف سحر..!!

د.ك"بس سحر دحين ناايمه

وليد"ايووه عارف بس نضرره مااراح ازعجها

د.ك"اووك بس اذا خرجت من عندها تعاال عندي بدي اعطيك حااقه

وليد"اوك

واتجه لغرفة سحر مد يده بيفتح الباب حس برجفه ماايدري ليه..؟وتراااجع قبل لا يدخل لها..

وليد"يييييييييوه وبعدين معك ياا وليد ..!! مو انت تبغى تشووفها..!! بس هي اكييد مو طاايقتك بعد افعااالك وخياانتك واجرحتهااا بكل ششششششششي..!!

آآآآآآآآه يااا سحر والله ماا كاان دااري عن غرااام وافعالها الوقحه اااااااخ بس

تشجع ياااوليد ادخل ..

..

..

..

..

..

مسك مقبض الباب وفتحه بهدوووووووء علشاان مايزعجها وفعلاً



كانت سحر ناايمه دخل وسكر الباب قرب من عندها يتأملها ونااضر البراائه بوجهها

وليد جلس بالسرير عند سحر ومسك يدها وبدأ يمسح ع شعرها بهدووء وحنااان

سحر طوول عمرها مااذاقت الحناان ولا راح تذووقه مع تركي

تـــــركي..

تـــــركي..

تـــــركي..

الخبيييييييييييث كيف يااخذ سحر آآآآآآآآآآخ ولو مو حرااااااااام قتلته

تذكر شكل سحر رجع له شرررريط الذكرياات مع سحر اياام الطفوله.



"كااان بالشتااء والجوو بارد مرررررره وسحر كانت تعباانه من البرد حمى

والكل مجتمع ببيت الجد حااول يدخل عليها لكن مااقدر بووجود الجد..

اذن المغرب والكل طلع يصلي وهو قاال لهم الحقكم طبعاً اوول ماطلع الجد رااح لعند



غرررررررررررررررررررررررررااام ينااضر وينها..!!

شاافها تلعب ومو معه ركض لغرفة سحر ودخل عليها بهدووء"مثل هدوء يووم يدخل عليها بالمستشفى"

شااف سحر والكماادات عليها رااح عندها ومسك يدها ومسح ع شعرها

قاال بهمس"سحر

سحر ابتسمت لتعب "ولـــ .....يــ.....ـد..!!

وليد"ايووه وليد سحر صيري قوويه لا تخاافين انا معك

سحر شدت ع يد وليد بتعب"وليـ....ـد... شنـ...ـو ..تـ...سو....ي ..هنــ...ـا..!!

وليد حط يده ع فم سحر "اوووووووص لا تعبين نفسك انا اللحين بطلع اصلي بس جيت علشاان جدي طلع

سحر"و..

قطع عليها وليد"غراام تلعب

سمع صووت احد جااي

قال بسررعه"يلاا بااي سحووره جااء احد

سحر"باي

جااء بيطلع وتذكر شي بسرعه رجع لسحر و..

.

.

.

.
عہــہـہزوف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-10-11, 09:30 AM   #264
|[ عـضـو مــاسـي ]|

 
صورة عہــہـہزوف الرمزية
 
الدولة: المملكة العربية السعودية
وردة رد: تراب الندم


طبع لها بووسه مع خدهاا وطلع بسرعه وسحر ابتسمت بحياااء"..
رجع للحااضر وهو ينااضر سحر سحر حبببببه من الطفوله
شد ع يدها وقلبه يتقطع عليها
وليد قرب لاذنها وقال بهمس"سحـــــــر آآآآسف وربي آآآسف سااامحين مااكان بيدي وربي آآآآآآآآآآآسف طااحت دمعه ع يد سحر ...

أنت ياصاحبة الإبتسامة الحزينة
أتعلمين أنّ سنين رحلتك باتت طويلة
وبحبك أصبح القلب رهينة
وأصبحتي داخل حبّي سجينة
أتعلمين أني أموت لو قلتي لي ليس باليد حيلة
ولن أعطيك فرصة !! مستحيلة
أتعلمين أنّ خيالك يلاحقني
حتى في رحاتي القليلة
سامحيني حبيبتي
وتعالي وحوّلي حلمي خميلة

باسها ع رااسها وقااام بيطلع وهو متأكد ان سحر مو مساامحته مسك مقبض الباب وهو يمسح دموعه..

سحر كاانت حااااااسه بوليد ومااغفت عينها بس كاانت تبغى تنااضر شنو بيسووي..!!

لكن انصـــــــــــــدت يوم اعتذر لها..!!
ترددت تنااديه ايه او لا..!! سحــــــر بسررعه شنو فيك نااديه بيطلع
وليد فتح الباب لكن انصدم بالصووت الي ناادااه
"وليـــــــــــــد
وليد ضن انه يحلم لكن انصدم سمع الصوت مره ثانيه
"وليييد لا تطلللع
وليد نااضر سحر كانت جالسه وتنااضره بععععععععتب واشتيااااق
قرب من عندها "سحر..!! انتي صااحيه ..!
سحر حركت برااسها(يعني ايه) وماتت صيـآح وضمت وليد...وليد ظل وااقف مصدووووووووووم..!
سحر تمسكت بوليد اكثر وهمست"وليييييد وينك عني ؟ اشتقت لك(وشهقت)
وليد استووعب سحر حبببببة الطفووله ابعد سحر من حضنه
وليد"سحر شنو الكلاام انا معك حتاا لو(بحزن) تفااارقنا
سحر نااضرت وليد بحزن "انت تغيرت ياوليد تغيرت
وليد طمس رااسه
سحر بقلبهآ"وليد ولله اني احبـك احبــك بس انت تغيرت تغير ياوليد ولو كنت انا المغلطه سآآمحني "

عہــہـہزوف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 13-10-11, 08:48 PM   #265
|[ عـضـو مــاسـي ]|

 
صورة عہــہـہزوف الرمزية
 
الدولة: المملكة العربية السعودية
وردة رد: تراب الندم

وليد"سحر وين رحتي
سحر" لآ عندك
وليد ابتسمـ
سحر"ا وشلون زواااج شوق
وليد"حلوو عقباالنا
سحر ابتسمت بحزن
وعم الهدوء فتره بينهم وقطع الهدوء(وليد)
وليد احتاار يقوول لسحر ايه او لا عن غررام لكن اكييد عاارفه اكيد احد قال لها..
وليد مسك يد سحر(وارتجفت يدهآ)"سحر لا تخاافي ابااخذ حققك كاامل ان شاء الله..
سحر باستغراب وخووف(لان ماايصلح هي الحين مخطووبه وحبيبهآ جاالس بغرفتها )وببرائه"من تركي او غرام اوميعاد ..!!
وليد ارتبك"اناا...(واسكت متردد)
سحر بعدت يدهآ عن يد وليد وحطتهآ ع كتفه"انت شنو..!!
وليد كتم انفاسه ثم قال"انااا..اا خطبت غرام
سحر صـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــدمه..
كانت حااطه امل ان تركي يتركها ووليد ياخذها لكن اللحين صدمها وليد
رااحت كل طموحاتها ومخططاتها
تذكرت الورقه الي ارسلها مع الورد
"الحمدلله ع السلااامه سحروونه ..
معليش اعذريني مااجيتك لكن موو حلو اجي وانتي مخطووبه
السموووحه ...
ســحر

وليد.."
هه يااوليد قوول مو حلوو اجي لاني خااطب صاارت سرحاانه ووليد يناظرها وكيف مصدوومه
وليد"سحر
سحر"همم
وليد"لا تفكري ان احب غراام لا والله ماتزوجتها الا علشان اخذ حققك
سحر رفعت حااجب وناضرته.
وليد"سسسسسسسسسسحر وربي ماا اكذب
سحر"لا انامو بزر انا ابغى اخذ حقي بيدي
وليد ماتوقع ردة فعل سحر كذآ
وليد قام"اجل معليش تتدخلت فيك
سحر"وين..!!
وليد"بطلع اجيب اهلي من القاعه
سحر"هه قل بروح لغراام تأخرت ع خطيبتي
وليد انصدم وعصــب"سحر انتي مو بـزر
سحر اغرقت عيوونهآ وصآآرخت"وليييييييييييد برااااااااااااااا برااااااااااااااا
وليد"اوووووص فضحتينا بطلع
سحر"انت حقيييييير براااااااااااااااا
وليد"سحر اسـ(قاطع صوته صرآآخ سحر)
سحر"برااا ماتسمع ماابغى اسمع ولآ صوت منـك
وليد بحزن"اوكي علا رااحتك
سحر ماسكه دموعهآ"
وليد طلع وهو ضاايق خلقه" يعني شنو تبغى سحر اتزوجهآ او انتظرهآ حتى تتطلق من تركي آآخ بس
سحرماتت صيآآح
وليد توجه الا الدكتوره
وطرق البااب
د"تفزل
وليد"مرحبآآ
د"اهليين
وليد"ايووه دكتوره شنو بغيتي
د"تفزل من مداام سحر
وليد بقلبه"مداام مدام ماتنقال الا للمتزوجه الله يخلف بس"شنو
د(عطته الورقه)
وليد مستغرب واخذها
وتوجه عند باب الخرووج
بس
انصـدم وتخرع
يوم
ناااضر

 
 
 
 
(انـتـهـى الـبـارت)
عہــہـہزوف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 13-10-11, 08:50 PM   #266
|[ عـضـو مــاسـي ]|

 
صورة عہــہـہزوف الرمزية
 
الدولة: المملكة العربية السعودية
وردة رد: تراب الندم


 
 
وليد"مرحبآآ
د"اهليين
وليد"ايووه دكتوره شنو بغيتي
د"تفزل من مداام سحر
وليد بقلبه"مداام مدام ماتنقال الا للمتزوجه الله يخلف بس"شنو
د(عطته الورقه)
وليد مستغرب واخذها
وتوجه عند باب الخرووج
بس
انصـدم وخآآف
يوم
ناااضر
تــــــــــــــــــركي
ومعآه فيصل

تركي وفييصل انصدمو يوم نااضرو ولييد
تركي بداا يييشك
وراح طيراان ال ولييد
تركي"ولييييييد
وليد برتبااك"ههآآآه
تركي ينااضره من فوق لتحت"شنو مدخلك بالمستشفى هآآه؟
وليد"اا كانو يبغوني
تركي"لآه
وليد"بعدين شنو دخلك انت
تركي عصصصصصب وبدا يتضارب مع وليد
فيصل"هيييه انتم انهبلتو.. بس ..يكككككككفي تــــــــــــــركي
تركي بصعوبت تنفس"خلني اذبحححححححه
فيصل"يالله وانت من يقووااك عشاان يوقفك موووووت الولد ..يناااااااااااااس ياعاااااالم
وجاء كم رجل من الحرااس
"ياالله يكفي يكففي
فيصل"ترركي موته
وبعدوهم عن بعض بصعووبه!!
وليد يتنفس بصعوبه وشاب مااسكه
تركي كاان معصب وفيصل وشاب مااسكه
"شوووف ياوليد اياني وايااك اشووف وجهك هنآآ
وليد كاان مرهق وتعباان من ضرب تركي
شاالو وليد بيدخلونه للمستشفى
بس صرخ تركي"لآ ماايدخل هااذا مااايدخل
فيصل انقهر هو مو طبعه كذاا يترك مصااب احد يتئمر عليه
"وليد تعاال معااي
وليد رااح لسياارته
وفيصل رااح ورااه
تركي"فيصل
فيصل رمى عليه مفتااح السيااره "اذا انتهيت من الاعدادات مع الاطبااء روح بسياارتي
تركي"اوكي
...............................
عہــہـہزوف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 13-10-11, 08:52 PM   #267
|[ عـضـو مــاسـي ]|

 
صورة عہــہـہزوف الرمزية
 
الدولة: المملكة العربية السعودية
وردة رد: تراب الندم

في بيت ابو بـدر
الاهل مجتمعين بصاله
وسواليف وضحك
مدى"بابا ملييت من البيت نبغى نساافر
ندى"ايووه انت وعدتنا بابا
بدر"مو فااضين
مدى رفعت حوااجبه وبرزت غميزااتهآ ونااضرته بنضراات تهديد
بدر"يماما
الكل"هههههههههههههههههههههه
ندى"لانك تزوجت خلالاص يعني
بدر بقلبه"من قاالك اني فرحآآن يحسبون الي يتزوج في رآآحـه لآ ولله في مصييبه "
ميعااد كأنها قرت افكاار بدر وضااق خلقهآ
ندى"اشووفك اسكت
بدر"هآآه لآلآ من قاالك ان الزوااج رااحه حبيبتي
مدى"اممم الا اكييد تناام ومحد يزعجك واذا بتقومك ميعاد تقول (بدلع) "حبيبي يلا قووم
الكل ماااااااااات ضحك"ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه هههههههههههههه
ريوف"شنو عرفك يابزر
مدى كشرت"احترمي نفسك
ريوف"لآه
مدى"ايه
ابوهآ"يامدى
مدى ابتسمت"سمـ
ابوهآ"سم الله عدوك وأنا ابوك روحي جيبي لنآ ماء
مدى"اوكي ندى تعاالي معآي
ندى"اوكي
ابوهم"هاه يابدر وشلون ميعادتنا
بدر ابتسم"طيبه
الابو ابتسم
الام"صدق ياابو بدر خلنآ نتمشى شوي
الابو"تمشو
الام"اقصد برا يعني نساافر
الابو"ولدي بدر ماله الا 3ايام متزوج
الام"ايوه عاارفه نتمشى ونااخذ معنا ميعااد وبدر
الابو"طيب شنو تبون
مدى هي وندى"اطاااليا
الابو"يؤيؤ سمعونآ
مدى حطت الماي ع طاوله"ايوووووه ههههههههههههههههه
منذر"بااااااااااااابااااااااااااااا ماااااااااااااااااااااااامااااااااااااااا
الاب"هلا ولله بوليدي
وضم ابوه
لؤي"بااااابا ماما بدوور ريف مدوث ندوث
مدى"حبيييييييييييييييبي ..وطااارت ضمته
وبعد السلام والحب والخ
عہــہـہزوف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 13-10-11, 08:54 PM   #268
|[ عـضـو مــاسـي ]|

 
صورة عہــہـہزوف الرمزية
 
الدولة: المملكة العربية السعودية
وردة رد: تراب الندم

 
لؤي"ميعاد ليث انتي هنا
ميعاد تدااعب شعره(بحضانها)"لاني احبك
لؤي ضحك ضحكت طفووله"ههههههههههههههه وأنا بعد
ندى"بابا ماما شوفو منذر ولؤي سافرو مع خاالي واستاانسو
ابوهآ"ترا رااحولريااض
مدى"اهم شي راااحو
ابوهآ"ولآ يهمكم رآآح اطلعكم بس خلو بدر وميعااد يقررون وين يرحوون
مدى"ميمي وين تبغين
يعاد"عاادي اي شي
ندى"وانت بدر
بدر"ابغى ايطاليا
ندى ومدى"وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو
ريوف"ههههههههههههه مجنونآآت
الاب"طيب امكم وريوف
مدى"ريووووف معرووووفه اطااليا وماما عاادي عنده صووح
الام"صووح
الكل"ههههههههههههههههههههههه
الاب"يلا يامنذر وبدر تعاالو معي ابغاكم تاخذون الاغرااض من السياره..!!
الاب طلع هو ومنذر
ولؤي يبكي يبغى يرووح
بدر قبل لآيطلع"ميعااد
ميعاد بهدوء"هآه
بدر"بعد شغل ابوي ع طول برووح.. لبسي عباايتك
الام"بدري
بدر"لآ انا تعباان
الام"برااحتك ياولدي
بدر ابتسم وهو يطلع امه تقول له"بدر برسل لك رسااله متى رااح نساافر انت او ميعااد واذا كاان يوم ينااسبكم علمونا ورح بكرا خذ تذكراات
بدر"لآ مام ارسليها لي انا وان شالله بكرا اروح <وطلع>
......................................
عہــہـہزوف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 13-10-11, 08:56 PM   #269
|[ عـضـو مــاسـي ]|

 
صورة عہــہـہزوف الرمزية
 
الدولة: المملكة العربية السعودية
وردة رد: تراب الندم

فضت القااعه
وماافيه الا العواائل المحترمـه
(ام مااجد+ام عاادل+ام تركي+ام وليد+ام معاذ+رغدآ)
ريمآ"آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
الكل"شنووو
ريما"ابغى ارقص
شروق"حسبي الله عليك
ريما"ووووويع
شروق"ويع احسبه وجع
ريما"هاهاها
شروق"موهاهاها
ريما"كم السااعه
شرووق"اممم السااعه 6
ريما"جوعآنه
شروق"في شوكلاتات وترتاات انواع واكشاال روحي اكلي
ريم"تبغى تاكل بس ماما حاالفه عليه انها متااكل الا لفطرت
اشوااق"اززيييييييييييييييييين
شروق"اي ولله
ريما"كووووووولن........
شروق"لآ شكرآ مو مشتهين انتي جوعاانه كوليه
ريما ناضرتهآ بستحقار"الا اقول وين خوخه
اشواق"اخوهآ محمد يبغآهآ
ريما"اهاا
اشواق"من رااح يجيب لنا الفطور
ريم"تركي وفيـــــصـل(وشدت على اسمه)
ريما ناضرتها
وريم ضحكت
اشواق"وش فيهآ؟
ريما"ماددري عنهآ
شروق رفعت حاجبهآ"اووومآ متدريين
ريما"اوووووفيه _وقامت_
الكل"هههههههههههههههههههههههههه
خوله مسكت يد ريما
"ويين
ريما"ماابغى اجلس عند المجنونآآت
خوله"هههههههه تعاالي عندي اناا عااقله
ريما"بااين
خوله"هآآه
ريما"مااقول شي _ورجعت عند البناات_
البنات"معروفه ماتقدرين تتخلين عنا
ريما"اي ولله
..............................
عند وليد وفيصل
كانو واقفين عند المطعم
وليد"ليش ماخلو السواق
فيصل"لايبغون ع حساابي
وليد"اهاا
فيصل اخذ الاغرااض ومشى
وهم بطريق كاانت السيااره هااديه
وليد متفشل
وفيصل متوتر
فيصل بجديه"وليد
وليد استغرب"هلا
فيصل"وليد لآتزعل من ولآ من تركي
وليد"لآلآ تخاف ماجااني شي
فيصل"بقولك كم كلمه بس ليتك تفهمها صح
وليد بتوتر"اا قول
فيصل بحده"وليد لو سمحت انا انا ماابغااك تدخل ع اختي ولآ تزورهآ لان البنت مخطووبه ومايصلح تدخل عليهآ حتى لو مو مخطووبه
شنو بيقلون النآآس وليد ماابغى مشااكل لو سمحت سلم عليهآ من بعيد ووصل سلامك ..بس.. ماابغااك (قاطعه صوت وليد)
فيصل"لو سمحت خلني اكمل..ماابغااك تدخل ع اختي سمعت البنت زينه وماابغاها تتحطم
وليد تفشل ومنصدم من كلاام فييصل
فيصل بحده"ترا امنتك انك ماتدخل عندها ابد اوعدني
وليد"اا
فيصل"قووول وعــد
وليد بهدوء"وعد
فيصل"هه صرنآ اطفال نقول قول وعد لآتقول
وليد "..
فيصل"آخ هالطريق مليآن وأقاالـه الصبـآآح
وليد ابتسم
........................
عہــہـہزوف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 13-10-11, 09:01 PM   #270
|[ عـضـو مــاسـي ]|

 
صورة عہــہـہزوف الرمزية
 
الدولة: المملكة العربية السعودية
وردة رد: تراب الندم

في القااعـه
عند غراام والحريـم
غرام طفشاانه قووه
"مام
الام"سمّـي
غرام"مليت ابغى ارووح
الام"طيب اخوك مو فييه
غراام"اتصل ع سوااق
الام"السسوااق ناايم
غرام"عاادي يقوم
الام"بس حراام ياغرام
غرام"عادي ماام
الام"اوكي كيفك
غرام اتصلت ع سوااق
"الوو
س"نئم(نعم)
غرام"بشآ
"شنو
غرام"بشا انا غراام
بشا"اه مرهبا غرام
غرام"بشا تعال لقااعة الـ.........
بشا"اوكي
غرام"بسرعـه
بشا"هادر ماما(حاضر ماما)
غرام"اوكي بااي
بشآ"باي
وسكرت الخط
الام"شنو قاال
غرام تثاوب"يقول الحين بجي
الام"مو صوته ناايم
غرامم"لآ ابـد
الام"اها
....
عند البناااات
ريما"آآه
شروق"سلاماتك من الاهات
ريما"قلبي يا شروق قلبي
الكل"ههههههههههههههههههههههههههه
ريما"سخيفاااااات
خوله"مشتاائه لك حبيبي آآه
ريما"وييييع من هو حبيبك
ريم"ريما..!! من جد ماتعرفين من هو حبيبهآ
ريما ببرائه"بصرآآحـه لآ
اشواق"ييــو يوـ!
خوووله"لآلآ مو يويو يوووووووووووووسف
شروق"عييييييب انتي جريييييئه
ريما"الحب بس للكباارين الي بالجااامعه مو بزران الثاانوي
شروق" اي ولله
وصااااااااارت هوووووووووووشه
.........................
عہــہـہزوف غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد

الإشارات المرجعية

الوسوم
ماراح تندمون الروايه حلوه

أدوات الموضوع

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are مغلق
Pingbacks are مغلق
Refbacks are مغلق


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
فوائد لسع النحل+طريقة العلاج بلسع النحل.. أحن الى المــآضي طب و صحة 13 27-10-11 08:06 PM
الوحم وما ادراك ما الوحم حب الاستطلاع نقاشات و حوارات 39 02-04-11 01:48 PM
من تراب , على تراب , إلى تراب - كوليكشن منوع للماسنجر مـًّﯡجِِ الخُـبَِـرّ صور و رمزيات واتساب WhatsApp - بلاكبيري blackberry - سكاي بي Skype – فيسبوك – تويتر – انستقرام 18 28-03-11 06:47 PM
الويل ثم الويل لكم يابنو سحليكو قصف من نوع فريد مدلـــع الحـــب صور - كاريكاتير 11 22-08-08 02:04 AM
اغلى تراب تراب السعودية الفراشة التائهة منقولات أدبية 3 09-09-07 12:20 PM


الساعة الآن +3: 10:28 AM.