عـودة للخلف   منتديات تعب قلبي > منتديات تعب قلبي للقصص والروايات > روايات تعب قلبي


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم(ـة) 27-07-11, 03:26 PM   #1
|[ عـضـو مـشـارك ]|

 
الدولة: قطر
الافتراضي رواية بقـآيا يتيم - وسام تقدير




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت انزل اول رواياتي .. فاحسن منتدى عندي للروايات .. وحبيت اجرب حظي في الكتابه هنـا في منتديات تعب قلبي ..

اتمنى تعجبكم واحصل اقبال عليها
واقبل النقد واي ملاحظات ..

ولن اسامح اي احد ينقلها بدون ذكر اسمي

بقـآيـا يتيم ..للكاتبه رآعية العراوي

<< والروايه قطريه

رآح ابدى انزل اول 5 اجزاء واذا شفت اقبال اكلمها

<< وللعلم انا لازلت اكتب فيها

ونقول بسم الله
لوليّ نالت إعجابه.

آخر من قام بالتعديل Malame7; بتاريخ 16-10-11 الساعة 10:46 PM.
رآعية العراوي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 27-07-11, 06:58 PM   #2
|[ عـضـو مـشـارك ]|

 
الدولة: قطر
الافتراضي رد: روايــة > بقـآيـا يتيم < من كتاباتي .. رواية قطريه

بارت 1

في احدى مدن قطر الكبرى وبالاخص الدوحه وفي منطقه من مناطقها وفي احدى الفرجان .. كان في بيت يعم فييه الفووضى بعد زياره مجموعه من النساء امس يخطبون احد فتيات هالمنزل الي كله مشكال في مشاكل بسسب مرت الابو ( اكيد تعرفون مصايب مرت الابو )

..: من صجج انتي بتوافقين عليه

..: اي بوافق شفيه مملوح وعنده خير

..: ياغبيه لا له ام ولا ابوو ولا حد يسال عنه تعرفين من الحريم الي جو خطبووج له .. خوات وام رفيجه

..بانزعاج : اوووف سارووه ترا يننتيني فيكني خلاص

سارا : لا وازيدج من الشعر بييت بدووي حتى تلفوون ماعنده بالله يتزوج ليه مدري

..: عاادي كل انسان يتغير

سارا : نوفووه تدرين انج قمة قمة البلاده فكري فكري دام احنى على البرر للحين امس بس خطبووج

وطلعت سارا من غرفة اختها نووف وطبعا على الطريج غرفتها تلاقت مع مرت ابوها وتهاوشت وياها شوي

نوف بعد ماصارت لحالها تفكر : والله تعبت من العيشه هني مع مرت ابوي ,, من صغري وانا اتعذب واتنظر اي حد يخطبني عشان اطلع من هالبيت واخذ اختي سارا معاي .. صحيح سارا جريئه شوي وتقدر تدافع عن نفسسها بس انا لا ضعييفه .. ياما ذلني ابوي وظلمني بسبتها .. عانييت وانا صغير وجا الوقت الي اطلع من البيت واتحرر من هالعيشه النكدييه .. خربت مستقبلي طلعتني من الجامعه شغلتني خدامه .. زين منها خلتني اخلص الثنويه .. ولاني رغم انه شغل البيت كله علي جبت 3 على قطر هذا الي قهرها لان عيالها فاشلين وخلت ابوي يكنسل سالفه الجامعه .. بعدين اكمل قصة حياتها

نوف بالامس جاها رجال وخطبها من ابوها .. لا ام له ولا ابو توفو لما كان عمره 14 سنه طبعا لاعم يسال عنه ولا خال ولا يعرف حد بدنياه غير رفيجه ياسر .. كانو جيرانهم وعاش معاهم وللعلم هم بدو .. بعد ماصار عمره 17 سنه استحى هو لان صار كبير وفي بنات في البيت .. قرر يعيش مزرعه في البر حق اهل ياسر .. والحين عمرره 28 وهو ماينزل الدوحه الا في العيد يعيد على اهل ياسر ويرجع العزبه يعني كل حياته مع النوق .. الخرفان الغنم .. هذول كل حياته ووناسسته .. ورفيجه واخوه ياسر كان يحاول كل يومين يمر علييه .. ياسر مسكين ولا 13 جوال ماخذ لمتعب وهو مدري وين يوديهم .. ودوم يقوول انه يصرخ فانا ما اعرف كيف اسكته ارضخه في الطوفه او انه يضيع او ماندري وين . ( يقصد انه لما ياسر يتصل له التلفون يرن بس مايدري كيف يرد عليه او انه مايدري انه ياسر يتصل فجزاته في الطوفه .. بالاول ياسر كان ياخذ له تلفونات غاليه بعدين عوره قلبه وقام يشتري بوليت ههههه ) تعب ياسر وهو يعلمه كيف يستخدم التلفون بس جملة متعب دوم ( ماله داعي لانه يجيب الصداع ) يتحر هني ياسر لا قال جي لانه يجيب جوال له عشان يكلمه اذا ماقدر يمر عليه وهو ولا مهتم

هذا شوي من حياة ابطالنا الجداد .. اتمنى تحبون اول بارت عشان اكمل :$

___________________

بارت 2

قبل لا يخطبون .. كان في حوار بين ياسر ومتعب

يسار لمتعب : ماتمللت وانت بروح مع هالخرفان والنوق

متعب بحزن : هم وناستي اصلا

ياسر : ماتبي تتزوج

متعب بحزن اكبر : من بتقبل فيني يتيم ولااهل لي لا بيت ملك لا شغل ولا هم يحزنون من وين بصرف

ياسر : فلوس ابوك موجوده

متعب : ما ابيها

ياسر : ليه طيب

متعب : ...

ياسر : اممم طيب انا بتكفل بكل شي عيل

متعب لف عليه ونظره منكسره : تصرفون علي من وانا صغير بعد الحين زواجي تبي تتكفل فيه على العموم ارتاح مافي بنت بتقبل فيني

ياسر : لييه .. شناقصك .. هذا العزبه مرتبه وحلوه واذا تبي تعديلات نعدلها

متعب : ههههه تستعبط من بيقبل يعش هنا

ياسر بحزن : ياخي مامليت وحدك ماتبي حد يشاركك حياتك ماتبي عيال يشيلونك لاكبرت

متعب : .....

ياسر : لا تفكر بشي انا بتكفل بكل شي وبدبر لك وظيفه

متعب ببتسامه : والله انك اخو دنيا نادر وجودك بهازمن

ياسر : افهم انك موافق

متعب : بشرط

ياسر : امرني انت بسس

متعب وهو يناظر لبعيد : خواتك خواتي

ياسر انصدم بس ابتسم: ابشر

متعب يبي يغير الجو المتوتر : وهي مره وحده واذا ماقبلوني خلاص بتم عزوبي

ياسر : هههه انت ماعليك

متعب : ياويلكم يغصبونها علي

يااسر : يوووه اسكت بسس خل علي الموضوع

بعدها راح ياسر وكلم امه الي افرحت من كل قلبها لمتعب وكانت تتمنى ياخذ وحده من بناتها بس جملته خواتك خواتي .. حطمت الكل واولهم ياسر كان يتمنى ياخذ وحده من خواته لانه اصيل ونادر بهزمن وثاني اكبر المحطمين اخته ملاك .. الي تعتبر متعب حب الطفووله كانت دوم تلعب معاه وعبط ومصخره وسوت عزا لما طلع من البيت الكل تقريبا يعرف مدى حبها لمتعب لما كانو صغار وعليه ومتعب يعتبرها مثل اخته لما درت انه بيخطبون له حسبت انه هي الي يبيها بسس للاسف خواتك خواتي الكلمه الي سمعتها هزتها هز واحبست نفسسها في غرفتها ( ياويلج يالي بتاخذين متعب مني الي رفضت كل الخطاب عشانه ) هاي تفكيرها مع الدموع الي كانت تملي وجهها

جا القرار انه يخطبون له نوف بنت ابو علي وهو رفيج ابو ياسسر

ابو علي .. تزوج بعد وفات مرته بسنتين .. وله منها سارا ونوف .. وعقبها اخذ ام علي الشريره وجابت له علي .. سعود .. محمد .. نوره

علي عمره 20 سنه .. سعود و محمد توم 17 سنه .. نوره 7 سنوات << يصيرون اخون نوف وساره من ابو وعلاقتهم مع خواتهم ممتازه .. =)

ندخل في حياة ياسر شوي .. ياسر انسان قمة في الحنيه ( يشابه عبدالله في قصتي الاولى هههه ) اكيد حبيتوه من اول نظره صح .. ياسر انسان مزيون قمه في اللباقه يمووت في شي اسسمه متعب بما انه ماله اخوان بس اختين الي هم ملاك وانجود .. يعتبر متعب كل شي بحياته .. ساعات يقول لمتعب ماضن زوجتي بعامملها مثلك .. كانت همومه كلها عند متعب فرحه كله مع متعب كل شي لازم يشرك متعب وياه اخووااان دينا ..

تهقون الدنيا ممكن تفرق ناس مثل هذول ؟

<<<<<<<<<<<<

بارت 3

يووم جديد لابطالنا الحلوين

في بيت ابو علي ..

تحديدا غرفة نوف الي كانت منسدحه على السرير ..

طق الباب

نوف : من

... : انا علي

نوف عدلت جلستها : حياااك

علي : بااال خستي من النوم كل ذا نووم

نوف : حرام عليك مانمت

علي بخبث : ليييه

نوف : مدري

علي حس انها طول الليل تفكر : نووفي

نوف رفعت عينها عليه : ...

علي : ترا متعب خوش رجاال .. صحيح هو من 10 مدري 9 سنين عايش في عزبه لوحده مع هالخرفان بس احسن لج من واحد ماتعرفين عنه الا انه يدور من مجمع لين مجمع وصايع وحالته حاله .. وللعلم تقدرين انتي تغيرينه .. انا اذكره لما كنا بوخضير ( مراهقين ) كان جدا خلووق تعرفين لما نجي نلعب كوره ولا شي وانا الي ظربته .. هو الي يتاسف .. استغرب انا رغم انه امه وابوه ماتوا المفروض يطلع صايع لادين ولا علم له .. بس شوفيه الحين خوش رجال .. على العموم لا تضيعينه ولا تخربج ساروه ..

اثناء كلامهم مرت من جنب الغرفه ام علي وسمعتهم يتكلمون .. ام علي ابدا ماتحب عيالها يتحوكون بعيال عوش على قولتها بس عيالها ماعطينها سيين وهاي الي قاهرها

ام علي بطلت الباب بقو وقطعت كلامهم : عليوووي

علي من داخله ( يالليل ) : هلا يمه

ام علي وهي تطالع نوف بقرف : تعال ابيك

علي : يمه تشوفيني اسولف مع نووف

ام علي عصبت : اقولك تعال ابييك

علي : انزيين انزيييين

وقام وطلع وعند الباب : لي حديث اخر معاج .. بس انتي فكري

وقعدت نووف تصارع افكارها اخوها يقول خوش ريال .. واختها تقول لها مايعرف شي بالحياه

.....

في المزرعه عند متعب

الي كان يتجول في بين الزررع يخف التوتر الي فييه .. خايف يرفضونه ويرد يعيش وحيد ويموت الالم.. صحيح ياسر مو مقصر معاه .. بس لين متى ياسر يصرف ويهتم فيني لين متى بتم حابس نفسي في هالمزرعه موقادر اواجه الناس .. والله اني احتاج وحده بحياتي .. ليتهم يوافقوون .. حتى لو جيكره راضي .. وحده تحس فيني وبس اقدر اقول لها عن الي خاشه من 14 سنه .. تعبت منعزل عم الناس خوفي يقرون كل شي بعيوني .. آآآآآآآآه يااارب .. والله اانه ودي ادورواتجول بدون خوف فالدوحه كلها بس خاايف خايف خااايف

....

بيت ابو ياسر

ياسر يطق باب غرفة ملاك ..

ياسر : ملووك افتحي الباب

ملاك : ...

ياسر عصب : بتفتحيين ولا اكسر الباب على راسج

ملاك : اووووف خلني بروحي

ياسر : صار لك يومين منخشه في غرفتج

ملاك خلاص تنرفزت منه حنان وقامت وبطلت الباب : ها ها ها كا بطلت الباب ارتحت كاني عايشه للحين

ياسر : تراني اخوج الكبير احترميني

ملاك خلته واقف ودخلت غرفتها و انسدحت على سريرها وغطت نفسها

ياسر ماحب يزعجها ونزل تحت .. عند امه

ياسر : يمه شصار على موضوع متعب

ام ياسر : والله لحين ماردو علي

ياسر : ....

ام ياسر : بكلمهم اليوم وبجووف

ياسر : الله يستر

ام ياسر : كل خير ان شاء الله

.....................

7 فليل بتوقيت الدوحه ..

تلفون بيت ام علي يتصل ..

..: الو

..: مرحبا

.. : مرحبتين

..: ام علي موجوده

..: من اقول لها

..: ام ياسر

.. : لحظه شوي

الي رد على التلفون كان سعود .. وراح لامه وقال لها انه ام ياسر تبين على الفون

هي قبل لا ترد على التلفون .. راحت لغرفة نوف وبدون استاذان بطلت الباب

ام علي : هيي انتي

نوف قامت متصرقعه: هلا

ام علي : ام ياسر على التلفون اكيد بتسالني عن موافقتي

نوف :....

ام علي : اخلصي شرد عليها

نوف في قلبها ( في حد يسال وحده موافقه على زواج ولالا بهالطريقه اعوذ بالله ) : ابوي شرايه

ام علي : يقول انه رجال زين

نوف : الي يشوفه ابوي

ام علي : يعني موافقه

نوف استحت : ..

ام علي : ويي طاع هاذي اونه تستحي بعد حمدالله والشكر

نوف : .. !!

ام علي : واخيرا بفتك من وحده من بنات عوش

وطلعت وخلت نووف برووحها .. وام علي قالت لـ ام ياسر موافقة نوف

عند نوف كانت خايفه من قرارها هي حتى شكله ماتعرفه للحين .. بس انه ابوها واخوها يمدحونه .. يعني كنها قاعده تلعب لعبت الحظ وتشوف حظها وشيطلع .. المهم احسسن من حياتها الي الحين في البيت اووف ..

بارت 4

ام ياسر بعد ما اتفقت مع ام علي على يوم عشان النظره الشرعيه وباقي الاشياء المهر وعرس وسكن وغيره قالت لياسر موافقة البنت .. يااسر طاار من الفررحه دق سلف وطار للمزرعه يبلغ متعب الخبر .. لما وصل عند باب المزرعه كانه تو حد يصحيه من النوم

( ياغبي متعب بيتزوج يعني مافي متعب وحده بتاخذه منك .. يعني لازهقت مافي متعب ولا نويت افضفض وين اروح .. الساعه 3 الفير لا شبعت نوم اروح لمن اخرب عليه نومه عشان يقعد معاي .. في الشتاء ما نجي المزرعه هني ؟؟ ابات عنده طول الاجازه .. اقوم مع من صبح اطلع الخرفان واتمشى مع الخيل .. بوووه ماجا على بالي كل ذا ..؟؟ مدري اهون واقوله ما وافقت واحتفظ برفيجي ..واخوي )

وكنه احد يكلمه ( شهل الانانيه يا ياسر .. انت امك وابوك موجودين .. هو لام لا ابو له .. اكيد محتاج حد اقرب له مني .. هو اخوي ورفيجي وكل شي واكيد الي بيفرحه بيفرحني .. ودامني اجوفه سعيد بس خلاص يكفي .. اذا تزوج وقال انه الزواج حلوو هههه بعرس وراه .. << غيره )

نزل من السياره وكانت الساعه 11 ونص فليل .. المفروض متعب يكون نايم .. راح له الغرفه كلعاده بيقومه من نومه .. فتح عليه الليت

ياسر صرخ : متعبووووه

بس متعب ماكان في الغرفه !!

ياسر : غريبه وين راح هاذي حزت نومه ..خل اسال كومار

ياسر طلع من غرفته .. وراح رغرفة كوماار وطق عليه الباب << لاحظو فرق المعامله

كومار وهو يحك كرشته : يس بابا متعب

ياسر : انا ياسر

كومار تو انتبه : او بابا ياسر .. شنو في !!

ياسر : وين متعب

كومار يحسس ياسر انه غبي : بعد وين داخل غرفه مال هو سليب

ياسر : محد بالغرفه

كومار : يمكن في الاستبل ( الاسطبل ) هاذي بابا متعب 2 يوم مافي سليب سرعه يروح مناك لين 3 صبوح بعدين سليب

اترجم للي مافهمو ( انه متعب يمكن يكون في الاسطبل صار له يومين ماينام من وهل ويتم هناك لين 3 الفير عقب ينام )

ياسر استغرب : اممم اوكي خلاص مشكور

ياسر في فكره ( امم ليه ماينام وشفيه .. ليكون حد مزعله .. بس هو ماعنده الا انا وكومار .. يمكن انا زعلته بشي دون ما ادري .. ( وكنه تذكر شي ) اهااااا اكيد زعلان عشاني ماجيته امس والله انشغلة ..)

وطار على الاسطبل وهو يضحك على سوالف متعب .. ماينام لاني ماجيته << بلاك ماتدري ياياسر .. وصل وبالفعل حصل متعب .. على الخيل يتمشى في الساحه المخصصه له ..

ياسر يصرخ عليه : متعب .. متعب .. متعب

لين انتبه له متعب وجا صوبه بالخيل .. الي لما وصل عنده نزل منه

متعب سلم علييه وجي

ياسر : غريبه انك قاعد لحد الحين

متعب : ماجاني نوم

ياسر بنظرات تفحصيه : عليينا

متعب مستغرب : شفيك ياسر .. شعندك جاي هالحزه

ياسر : بااال شدعوه عااد خلاص خلاص الحين بحرك

متعب : تعال زين

ياسر : هذا وانا جايب لك خير

متعب : شنو !!

ياسر : بوس ايدي اول

متعب ظربه على كتقه : رووح زين

ياسر : هههه طيب طيب بقول

متعب وهو خايف : اسمعك

ياسر : اممممممم

متعب يحس انه ياسر يبيه يتوتر : اخلص علي لا ادفن وجهك هنا

ياسر : ههههههه اوكي اوكي .. ترا العرب الي خطبناهم .. وسكت

متعب خاف وسرح بعيد عنهم شوي : ....

ياسر : الو وين رحت

متعب بحزن : رفضوني صح ؟

ياسر : بالعكس وافقت البنت .. انت ليه ما تتفاءل بالخير

متعب وكنه حد صب عليه ماي بارد .. وفي باله يقول .. يووه في حد قبل فيني يعني محد عايفني

متعب صرخ باعلى صوته : احلللللللللللف

ياسر مات من الضحك على شكل متعب :والله .. الا اشوفك مستانس وانت الي كنت ماتبي تتزوج

متعب ضم ياسر : والله والله انه مافي منك 2 ياياسر صدقني واحمد ربي انك رفيجي انا موغيري

ياسر تاثر وقال بيغير جو : ههه ترا اشوف نفسي عليك

متعب وخر عنه : جرب وانا اكسر لك خشمك

ياسر : طيب انا الحين بروح الدوحه

متعب : وين نام معاي بعزمك على فنجان قهووه من الي يحبه قلبك

ياسر -_- : احلف انت بس .. خبر مثل هذا وفنجان قهووه صج ولد فقر

متعب : هههههههه هذا الي موجود

ياسر : اسمعني بكرا بجي وبمر عليك وننزل الدوحه

متعب ماحب هالسالفه : ليه ؟؟

ياسر : يمكن بعد بكرا نروح لهم وتشوف العروس وتشوفك

متعب ظرب راسه : امااااااا

ياسر ضحك على الحركه : ههههه اي عشان كذا بكرا نروح واسوي لك صنفرره وحمام مغربي خل لونك الاصلي يرجع هههه

متعب : ههههه يعني شنو هاي

ياسر : بكرا تشوووف يلا سلااام عليكم

>>>>>>>>

بارت 5

يوم جديد ..

في بيت ام علي ..

سارا ونوف .. يتهاوشون على نفس السالفه

سارا : يعني سويتيها ووافقتي عليه

نوف مو ماعطتها ويه : ...

سارا : بالله حد يبلش نفسسه في واحد لا بيت ولا شغل ولا علم ولا شي عنده

نوف :. ...

سارا : انتي هييييه انا اكلم من ..

نوف : خلصتي كلامج ولا بقى شي

سارا : لا بقى

نوف وهي تتصفح المجله : طيب

سارا خلاص تنرفزت وراحت لين عندها واسحبت المجله من عندها ورمتها وقعدت عند رجلها

ساارا واخيرا بان على وجهها الحزن : وشفيج نوف تغيرتي من انخطبتي وهذا بس خطبه .. اجل لا عرستي بتنسيني هنا مع مرت ابووج .. انا ما ابيج تخليني وتروحين .. مالي غيرج يا نوف .. امي راحت واخلتني وانا توني ياهل محتاجه حنان وماحصلته الا عندج .. وانتي الحين بتروحين من يبقالي لا ام ولا اخت ولا ابو مثل الناس ومرت ابو عله عله عله .. تكفين نوف لا توافقين .. ( وقعدت تصيح )

نوف عورها قلبها على اختها الحين فهمت سبب رفضها لمتعب وليه طلعت فيه عيوب الدنيا ..

نوف مسحت دموع اختها : سارا حبيبتي صدقيني باخذج معاي مستحيل اخليج هني بروحج انتي اختي وكل شي بدنتي .. امانه ساروه لا تصيحين .. ما راح اروح عنج الحين بروح اقول لابوي اني باخذج وصدقيني ماراح يرفض لان شحروره ( ام علي ) تبي الفكه منا وبس

هدت سارا شوي بس من داخل هي خايفه : احلفي

نوف : والله ما اتخلى عنج .. بس انا ابي اطلع من هالبيت خلاص زهققققققت تعرفين شنو زهقت

عاد اخر جمله سمعوها اثنين الي هم سعود ومحمد ..

محمد وسعود بصوت واحد : افاااااا

نوف انصدمت بعدها ابتسمت : تعالو ادخلو

محمد دخل وجلس وياهم : لالالالا انا زعلان منج مالي قعده بغرفتج

سعود راح وقعد جمبه : انا مع اخوي ما اقعد معاكم زعلان زعلان

نوف اطالعهم بستغراب : ....

بس سارا فهمتها نوف وتكلمت : يوم انكم زعلانين وماتبون تدخلون .. ليه جالسين عيل .. براا براا يلا بسسرعه

سعود : نوف شوفيها ترضين تطرد اخوك المزيون

نوف : ههه والله انتوا قلتوا زعلانين مب داخلين وهذا انتوا معنا بالغرفه عبط ؟

محمد : سعود جنه اهانونا .. قوم قوم نطلع

سعود : اي والله يلا يلا بنطلع

بس طبعا محمد وسعود ما تحركوا من مكانهم !!!

هم يبون بس نوف وسارا يعتذرون ويقولون لهم لا تزعلون وقعدوا بس نوف وسارا فاهمينهم .. وماعطينهم سييين بس يناظرونهم انه يلا اطلعوا

مره وحده سعود مات من الضحك ... وراه اخووه ..

سعود : هههههه مالت اقوول مافي اي احساس

محمد : اقولك شوف شلون يطالعونا يعني يلا اطلعو بس حريمتكم

سعود : اي قاعدين على جبودكم

نوف : حمدالله والشكر ..

سارا : المجانين في نعيم الله يسلمج

محمد سعود يطالعون بعض

سعود : حمود .. جمهم اهانونا للمره الثاانيـــ ... وقطع عليهم قعدهم كلعاده ام علي كالعاده

كان الباب مردود فهي سمعتهم

ام علي دخلت وصرخت : سعود محمد

محمد وسعود قاموا يتلفتون .. اونه من تنادي هاذي

سارا بصوت خفيف : طبت علينا شحروه

اخونها اسمعوا واضحكوا

ام علي هني عصبت : شقلتي

سارا بعبط : اقوول نورتي غرفت نوف يا بعد طوايفي

ام علي : مالت عليك وعلى طوايفك .. سعود ومحمد تعالو ابيكم

محمد التفت على سعود : تعرف هالاسامي الي تقول عنهم امي

سعود : لا والله ما عرفتهم

محمد : تهقى عيال من ذول

نوف وسارا : ههههههههههههههههههههههههههههههههه

ام علي جات لين عندهم فرصت اذانيهم وسحبتهم برع

محمد : آآي آآي يمه عورتيني

سعود : عيب عليك يماا كربنا على هالسوالف آآي

محمد : هزلت عمرنا 17 سنه .. وامي لحين تسحبنا من اذانينا

نوف وسارا لا زالو يضحكوون على اخوانهم ...

..............

في العزبه .. ياسر كان ينطر متعب في السياره .. وصل متعب .. ونزلو الدوحه .. طبعا الحين من متى متعب مانزل وشاف الدوحه غير الطريج الي يودي لين بيت ياسر ويرده .. وفي الرده دوم نايم في السياره ..هههه .. تخدره السياره .. المهم راحوا اول شي يتغدوون في ابل بيز .. لاول مره متعب يرضى ياكل بمطعم .. مايحب الا من يد كومار عيووش .. بس هالمره عشان رفيجه وعشان يتعلم شوي وراه زواج هو هههه .. المهم جابو المنيو .. وبدى ياسر يتصفح

ياسر لمتب : شوف وشتبي تاكل من المنيو

متعب : شنو يعني منيو

ياسر : هاي الي قدامك

متعب : اهاا الكتاب هاي

ياسر : اي اختار لك اكله

متعب قلب في المنيو : انا ابي مجبوس ياخي

ياسر : الله يفشلك .. اي مجبوس هنا .. هنا ستيكات .. بستات . وشنو مجبوس

متعب : اخيييه الله يعز النعمه شنو يعني باستات

ياسر : معكرونه

متعب : نفس الي يسويها كومار بالمزرعه

ياسر بملل : ايي

متعب : ابيها عيل

ياسر : وشتشرب

متعب : برتقال

ياسر : اوكي

وطلب لهم ياسر .. وقعدوا يسولفون شوي لين جا الطلب اول ما حط الويتر طلب متعب قدامه

متعب : يووه شفيها بيضه المعكرونه كذا ولا طويله بعد . شجايب لي انت

ياسر : ياليييل .. انت وجه مطاعم كشخه .. اكل وانت ساكت

متعب تافف .. وشمر يده وتوه بيكال اول ما حط يده على المعكرونه جان يحترق ويصرخ

متعب بالم : آآآآآآآآه

ياسر : اووووش فضحتنا

متعب : يوووه حارره .. حرقتني

ياسر -_- : في شي اسمه شوكه

متعب : ماعرف لها

ياسر مسك الشوكه ولف له فيها المعكرونه .. وعطاه

ياسر : فهمت

متعب : اي

وقضى متعب ساعات عصبيه وهو ياكل الباستا ويتهاوش مع الشوكه .. عفس الطاوله

ياسر تحسف انه جابه هنا هذا حده معصره ههه ,, ولا مطابخ الشعبيه ,, يظرب بالخمس
وبعدها طلعوا من المطعم .. رايحين على الصالون حق الرجال .. يفكرونه شوي
البنؤؤتة نالت إعجابه.

آخر من قام بالتعديل Malame7; بتاريخ 07-08-11 الساعة 11:06 PM.
رآعية العراوي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 27-07-11, 07:07 PM   #3
|[ عـضـو مـشـارك ]|

 
الدولة: قطر
الافتراضي رد: روايــة > بقـآيـا يتيم < من كتاباتي .. رواية قطريه

بارت 6
بيت ام علي ..
تحديدا غرفة علي .. الي كان راقد على سكت التلفون ( يكلم من في التلفون بعمق )
علي : يلا عااد لا تصيرين دلوعه
..: لا ما ابي
علي : فطوومتي يلا عاد
فاطمة : اوكي خلاص رضيت
علي : حبيبتي انتي
فاطمه : طيب وحشتني من زمان ماشفتك
علي : حددي يوم وانا حاظر اي وقت حياتي
فاطمه بتفكير : امممم خلها يوم الاحد داومات احسسن
علي : اوي صاار
خل اسولف لكم شوي عن علي وفاطمه وواوصفهم شوي
علي .. مزيوون على امه الشحروره .. طويل .. وابيض ملامحه واضحه وحلوه .. فاطمة شوي سمره برونزيه يعني ..عاديه .. يعني علي احلى منها بوايد .. يحبون بعض من سنتين .. وعلي واعدها انه بيجي وبيخطبها .. بس يضبط اموره مع الشحروره ..
عند متعب وياسر ..
اول ما وصلو الصالون الي كان اصلا ياسر حاجز فيه من قبل .. امدحوه له الشباب ..
جاو حق متعب 2 من الجنسيه الفلبينه .. وراح معاهم ولا يدري شطبخه بيسون له حمام مغربي
خله يبدل وعطوه شورت .. (( هو فكر انه في مسبح وبيتسح وجي )) < مسكين مادرا ..بدل وكذا وطلع من غرفة التبدل الا هم ينطرونه
متعب : يارجال شسالفه
فلبينو : تأل وذ مي
متعب : لوين
فلبيونو : بانيو
متعب مافهم مشى وياه
لين وصلو للحمام المغربي .. وقال له الفلبيني يلا تعال هنا وكان مجهزين له اياه وماسكين الليفه عشان يفركونه .. استوعب اخ متعب انهم بيسبحونه جاان يعصب وقعد يصرخ عليهم .. الفلبينو موفاهمين شيقول غير انه معصب
لين نادو له ياسر ..
ياسر : متعب وشبلاك
متعب : تستعبط انت ووجهك .. عمري 28 سنه وجايب لي ذول يسبحوني .. احلف انت بس .. شام ريحتي وانا مدري .. اخر عمري انا يسبحوني .. اقولك ردني مكان ماجيت بلا زواج بلا زفت
ياسر -_- : الحين انا جايبك من هناك ودافع ومتعب عمري عشانك .. عشان تطلع حلو جدام المره والحين ماتبي جزاي يعني يا متعب تصارخ علي .. هم بيفركونك بقوه عشان لونك لعل وعسى يرجع لون واحد مب جي جنك محترق
متعب جملة ( تطلع حلو جدام المره ) خلته يصير هادي شوي >_< : طيب
ياسر استغرب انه بسرعه وافق : ...!!
متعب : يلا اطلع برا خل يفركوني
ياسر وهو يحك راسه وفباله شفيه هاي توه شايل المكان على راسي : طيب طيب
وطلع ياسر .. والفلبينو كملو شغلهم وفركوه تفرررك .. بعدها حلقووه ضبطوله السكسوكه .. حلقو شعره الي كان طويل لين كتفه خلو طول 6 انج .ههههههههه .. يعني مب طويل ولا قصير ..
بالاصل متعب حلو مملوح .. بس الشمس شوي لاعبه في بشرته خشمه ( شلة سيف ) .. على العموم تقاسيم وجهه دقيقه .. .. وبعد ماضبطوله السكسوكه طللع وااو .. والنتيجة النهائيه عجبت ياسر الي احتر وراح حلق هو بعد
وعلى كذا انتهى اليوم بنتظار بكرا على احر من الجمر الي هو يوم النظره الشرعيه ..
يوم جديد اخر لابطالنا مشوق للكل
وطبعا اليوم يوم النظره الشرعيه ..
بيت ام علي .. الشباب شايلينه وحاطينه كنه اليوم عرس مو نظره شرعيه واتفاقات وخلاص.. وام علي نفسيتها واصله صفر من عيالها ( لييه يعاملون بنات عوش كذا وانا الي مربيتهم انهم يكرهنهم ) << سبحان الله يا ام علي
طبعا سعود ومحمد مستلميين نوف .. ومستلمين متعب
سعود : حمود انت الحين نوف وانا متعب ها
محمد قعد على الكرسي يابلفيت مستحي : اي اي انا نوف
سعود : السلام عليكم
محمد مثل الخجل : .... اوني استحي
سعود : هههههههههههههه عدل شغلك
نوف كانت تتابعهم بس -_- .. ملاغه
محمد : قلت لج السلام عليكم
سعود : ... هم اونه استحي
محمد بط جبده سعود : اقوول قم اطلع برا انت مب وجه تمثيل
سعود : هههههههههه الحين انت الي تمثل يعني
نوف بهدوء : حمود وسعودوه ممكن برااا
محمد : يووه شوفهاا استحت
سعود : اي اي شوف اخدودها وردت
نوف حست خلاص ملاغتهم زاادت .. خلت لهم الغرفه وراحت عند سارا .. بروحها متوتره
...
عند متعب كان يحس انه اليوم يوم عادي يعني او تقدرون تقولون مايقدر يحدد شعوره الملخبط مايدري يستانس يحزن يخاف من ردت فعلها لا شافته.. صحيح انه راضي بجيكره بس بعد الواحد يتمنى لنفسه الاحسن وحده يقدر يطل بويهها .. من يوم ما نظفه ياسر وهو كل شوي يشوف نفسه بالمنظره ومخلي ياسر يشتري له ليفة نفس ليفة الصالون عشان يتنظف .. ههههه استانس مسكين .. كل شوي يروح لكومار يقوله انا حلو ؟ انا كاشخه صح ؟ زقرت ها ؟ وهاي اسئلته حق كومار .. وكومار ماعنده الا اي بابا اي بابا .. ويشوف نفسه بالمنظره مستانس على شكله الجديد هههههه
وووو كذا جا موعد النظره .. بعد وصول ياسر وابو ياسر ومتعب .. لمجلس ابو علي .. الي كان ممتواجد فيه علي ومحمد وسعود .. العم ابو جاسم .. الي هو اخو ابو علي ..
اتفقوا على المهر .. وعلى السكن .. وعلى كل شي .. بس كان في سوال في خاطر بو علي صج انه مو وايد مع بناته .. بس بعد بيضلون بناته
ابو علي لمتعب : ياولدي انت وين بتشتغل
متعب توهق : ... !!
ياسر تداراك الموضوع : ياعمي متعب من بكرا بشتغل معاي في الوزاره
ابو علي ارتاح نوعا ما : .. حلو حلو ياولدي الله يتمم على خير
متعب والكل : امييين
ابو علي : متعب تعال معاي تشوف البنت تعجبك وانت تعجبها وترتاحون لبعض ولا لا
هنااا متعب صار جووه متوتره استحىىى ماقدر لف على ياسر يعني شسوي
ياسر عطاه نظره انه قوم روح معاه
متعب يطالعه بنظرات ويهز راسه قوم تعالو معاي
<< يتكلمون بالنظرات ههههه .. كل هذا وو ابو علي كان رايح يسوي درب
ياسر لما فهم منه انه يقصد انه يدخل معاه داخل قام وضحك
وسعود ومحمد يتلفتوون
سعود : حمود اقولك شفيه هاي يضحك
محمد : مادري هاي زوج الغفله لاختك يسوي له حركات ونظرات مافهممتها
سعود : اهاااا .. حمدالله والشكر
جا ابو علي وقال لمتعب تعال .. متعب قام وياه وكنه يشيل ريله شيل ..
في نفس وقت وقوع هالاحداث الي فووق نبي نشوف عند نوف شلون كان الوضع لما قال لها ابوها يلا متعب بيشوفج
هي كانت بغرفه سارا .. اول ما قال لها ابوها .. ركضت غرفتها .. شافت نفسها بالمنظره
رجعت غرفة سارا ..
نوف : سارووه لحقي علي شسوي
سارا كسرت خاطرها اختها : حطي شوي بودرا .. وكحل ومسكره وخلاص
وراحت ركض غرفتها مره ثانيه وسوت الي قالت عنه سارا وكان شكلها اوكي .. ولبست عبايتها الي جابتها لها سارا ونزلو تحت .. طبعا ام علي شاله يدها من كل شي .. نزلت وقعدت .. ولقت علي تحت الي قعد معاها .. يخفف من توترها
شويات ودخل ابو علي ومتعب الي من جاف طرف العبايه نزل عينه .. مب عينه الا راسه كله نزله بالارض
جلس بالكرسي الي مواجه نوف . كلن منزل راسه ومستحي .. ومتعب بيموت من الحيى .. الي مريح نوف وجود علي جمبها .. بس هو لا ام ولا ابو يكون جنبه بهاليوم << مسكين عور قلبي . وعم الهدووء
علي قال بيلطف الجو : امم نوف ارفعي راسك شوفيه
متعب توتر ونوف استحت
علي : طيب انتي خلج كذا ومتعب ارفع راسك شوفها
متعب ما قادر يبي ياسر يمه يشجعه يستحي هذاي او مره يكون بروحه بموقف قوي ولا مع بنت واخوها بووه فشللله
بس تشجع ورفع راسه شوي وشافها لمدة 5 ثواني ونزل راسه منصدم
متعب في داخله يارب ليه ليه ..
نووف .. بيضه بياض الثلج وكل شي فيها صغير الا عيونها كبار .. شفاتها صغار خشمها صغير كانت جمييله واحلى من سارا .. شعرها الي كان تحت الشيله . اسسسود حرير .. على امها الله يرحمها
اما نوف كان ودها تشوفه اووف بس مستحيه منه ومن اخووها
علي : يلا نوف انتي ارفعي راسك شوفيه
نوف بجهاد وارفعت راسها والمحت سكسوكته ونزلت راسها تاخذ نفس
علي : الحين شفتي شي اقول .. ومسكها من فكها ورفع راسها وناظرته
( بالله الوصف الي قلت لكم عنه مسساع ..وكيد كل حد تخيل متتعب بباله .. ما يحق لها تنصدم )
نوف شافته وابتسسسمت ونزلت راسها
على فكره ابو علي يوم شاف علي موجود رجع للرجال في المجلس
علي : يلا ماعندكم شروط لبعض
نوف اظربته على ريله انها تبي شي
علي : قولي وشعندك
متعب رفع راسه يبي يسمع وشبتقول .. ماتوقع من نفسه هالحركه اصلا
نوف وهي تكلمه شوي شوي .. ابي اعيد الثنوي وادخل جامعه
علي : من صجج
نوف هزت راسها
طبعا متعب ولا فهم شي اصلا ما سمع
علي قال له الي بغته نووف ومتعب ماكان عنده شي .. على كذا طلعو وخلص اليوم .. بعد ما وصفت نوف لسسسارا متعب .. وبعد ما قال متعب كل شي لياسر..
خلص هاليوم على خير >_< لحد الان ايامنا تنتهي على خير الله يستر من القادم
................................
بارت 7
بيت بو ياسر
غرفة ملاك .. الي كانت تتكلم في التلفون
ملاك : اسمه متعب
..: عطيني اوصافه
ملاك تفكر : اممم هو سمير شوي .. طويل .. ياخي مدري من زمان ماشفته
..: هم 2 بالمزرعه بس
ملاك : اي . واحد هندي كومار والثاني هو
...: طيب .. وكيف استلم المبلغ
ملاك : اول ماتخلص شغلك كلمني
.. : طيب يا ريم
ملاك : اليوم موعدنا في ليل صح
.. : اي انشالله
ملاك : لا تقصر فيه ..
..: ابشري طال عمرج
انطق الباب على ملاك وخااافت
ملاك : يلا انا اكلمك عقب ماتخلص شغلك
..: طيب سلام
وسكررررت بسسرعه وراحت بطلت الباب .. وكانت انجود براا
انجود : شعندج مندعسه في الغرفه
ملاك : ملل يعني اطلع برا شسوي
انجود : قعدي معانا
ملاك : من زين قعدتكم عااد
انجود : وشفيك تغيرتي .. علينا ما اخبرك كذا ولسانك طويل
ملاك : والله دنيا
انجود : الله يهداك
ملاك : اخلصي تبين شي
انجود : يعني مب نازله
ملاك : لا
انجود : براحتج
ونزلت نجوود .. وملاك ظلت في غرفتها متوتره
ملاك تفكر ( الله يستر ان شاء الله محد يدري انه انا السبب وان شاء الله تنجح السالفه .. هين يامتعب .. انا الي انطرك تروح تخطبك غيري .. واشكره تقول انه احنى خواتك يعني ماتبينا .. ليه وشقاصرنا )
بالله ملاك وشتفكر تسوي ؟؟؟
.....
عند نووف .. الي نقدر يمكن نسميها من الحين العاشقه من اول نظره .. كلا سرحاانه وتفكر .. رغم انها مره وحده شافته .. بس حبته ما توقعت انه بيكون بهالشكل .. ويستحي بعد حياااتي ..
قطع عليها السرحااان
..: بووووه
نوف : ووووووووووويعه
... : تويع العدو يا حيوانه
نوف : ساروووه حرام عليج خربتي جووي
سارا -_- : ترا سندرتينا .. مع متعب هاي .. هذا وانتي بس نظره .. لو عشتي معاه باتلفين قصه عيل
نوف: سارووه انتي ماشفتيه جميل جميل .. ياربي متى اعرررس
سارا : شوفو قووية العين ..
نوف استحت : ...
سارا اجووفج ( وتناظر في وجهها) : ياويلي نوفوه تستحي ههههههههههه
نوف غطت وييها بيدها : ليييه شقالو لج
سارا شالت يد نوف من ويهها : انا بروح انام لا يغمى علي بس
نوف : متحره انتي اصلا
سارا: مسسسسسكينه احتر على شنو .. اني بعيش مع الخرفان في المزررعه ..
نوف بطلت عينها .. قامت دور شي حذاها ماحصلت غير غرشة الماي واحذفتها بالقو على سارا
بس للاسف ماصادتها لان سارا شلت عليه
.... بعد منتصف الليل .. الساعه 2 ليلا
في المزرعه .. 3 اشخاص .. ملثميين .. ضخاام .. يتسحبون شوي شوي .. بيد كل واحد عصاه !!!
( عرفتوا نيتهم ؟ ) ياويلي ويالاه .. لين وصلو البيت داخل المزرعه .. وادخلوه .. احتارو اي غرفه يختارون .. اظطرو ينقسمون .. لين واحد منهم وصل للغرفه المطلوبه .. فتح الباب بشوييش .. وتوجه للسرير ووقف جدامه وجا بيظرب بكل قووته بسسس ؟؟
سمع صوت الماي في الحمام .. عرف انه هو في الحمام .. عطا ربعه رنه .. الي كانت عندهم على الهزاز .. عشان يجونه الغرفه المطلوبه ينتظرون متعب يطلع !!
..................
بيت ابو علي ..
غرفة علي .. يحكي بالفون اكيد
علي : فتومتي
فاطمة بدلع : عيوني
علي : احبج
فاطمه : مي 2
علي: فديتج والله
فاطمه : اقوول علوي
علي : امريني انتي
فاطمة : شصار علي سالفة زواجنا .. ترا مليت
علي : امممم .. بحاول باذن الله بكرا اكلم امي
فاطمه بسعاده : وااااللللللله
علي : ان شاء الله
فاطمه : ياااي وناااسه واخيرا
علي : ههههه
انطق الباب على غرفة فاطمه فظطرت انها تنهي المحادثه وتسسسكر
..............
نرجع للمزرعه ..
متعب الي كان مستمتع وهو يفرك نفسه باليفه ولا مليون مره .. ومنقع الي ينطرونه بررا .. بعد ماخلص وهو وعليه مايدري شسالفه .. لبس ملابسه وهو يدندن جدام المرايه .. ويمشط شعره .. مستمتع
ويفكر في نوف الي صورة وجهها ما راحت من باله .. فتح الباب وطلع وسكر باب الحمام ( الله يعزكم )
متعب : يووه صار ظلام ماشوف
لف متعب بيفح بابا الحمام عشان يستعين بالاضاءه اللي فيه .. بس للاسف ماقدر يوصل له .. لان في انسان اسسسحبه من ثيابه ورمااه على الارض .. وطاحو فييه ثلاثتهم ظررب فيه .. وهو مسسكين يصرخ
(( آآآآي .. من انتوا .. شسويت لكم .. ليييه كذا .. يمممه لحقيني .. يبببه الحقني .. ياسرررر .. كومااار ..
كل الي يعرفهم صوت عليهم لكن لا مجيب ))
ملاك قالت للشخص هذا بس اظربوه ابيه عايش .. تكفون بس يتادب .. بعد ماخلصوا الاشرار خلوه مرمي وطلعوا .. مرمي على الارض يبكي من الام .. من الوحده من كل شي .. ليه يظربونه هو ماله اعداء ما قد يوم اذى حد .. مايشوف حد اصلا .. ظل مكانه يصارع الام لحد الصبااح .. وشريط حياته ينعرض قدام عينه
جا الصببح .. كومار بعد ما اكتشف انه باب البيت مفتوح ركض بسرعه حق متعب يقوله .. بس حصل متعب مرمي على الارض وكلمه بس متعب مايرد .. قرر انه يتصل في ياسر .. الي خاف على اخووه ..وصديقه .. اتصل بالاسعااف .. ودق سلف ومايرده الا المزرعه .. تدرون انه ياسر بعد ماجاف متعب .. وهو مرمي على الارض الدم حولينه .. بكى وبكى .. خوف يفقده خوف يروح عنه خوف انه قصر معاه .. لان متعب اغمى عليه ومايرد ودقات قلبه خفيفه ..
شلوه و للمستشششفى طيرااان
رآعية العراوي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-07-11, 05:49 PM   #4
|[ عـضـو نـشـيـط ]|

 
صورة نظرهـ غلا الرمزية
 
الدولة: المملكة العربية السعودية
الافتراضي رد: روايــة بقـآيـا يتيم

روووووووعه الروايه

ياحياتي يامتعب ..حزنت عليه بقوه

بليز كملي وش صار عليه

ننتظر التكمله يالغلا
نظرهـ غلا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-07-11, 11:30 PM   #5
|[ عـضـو مـشـارك ]|

 
الدولة: قطر
الافتراضي رد: روايــة بقـآيـا يتيم

بارت 8
وصل خبر دخول متعب المستشفى لام ياسر وابو ياسر والبيت كله .. الى ان وصل الى نووف !!!
الي انصدمت على الاخر
نوف ( يعني يوم لقيت الي بيضفني وبيطلعني من هالبيت .. يروحون يظربونه .. الي اعرفه انه ماله حد مايعرف حد يعني ماله اعداء .. ليه يظربونه .. ولا هذا حظي الردي .. يااارب انك تقوم متعب بالسلامه يارب انك تقومه بسلامه .. يارب .. الله يسامح من كان السبب )
طبعا نوف في حالة صدمه ومسكره على نفسها الباب .. كانت سعيده انها واخيرا بتعرس وبتطلع بس شكله مالها في الطيب نصيب .. هذا وهي للحين ما املجت باقي على ملجتها اسبوع .. وظربوه الجلاب وكسروه
في المستشفى عند ياسر الي كاان متوتر وخايف وحزين .. انا مب عارفه اعبر لكم عن شعوره
متعب على طول دخلوه عملياات وصار لهم 5 ساعات دااخل .. ولا خبر ولا شي ..
وياسر الا واقف الا قاعد ولا يمشي رايح جاي .. متووتر .. يبي يعرف اي خبر يطمننه
ابو ياسر : هدي يا ولدي .. ان شاء الله ماعليه شر
ياسر بغصه : شلون ماعليه شر يبه انت ماشفته ماشفته ماشفته
ابو ياسر عووره قلبه على ولده يدري شكثر هو متعلق في متعب : ادعلي له
ياسر : يااااارب انك تشافيه ياااارب انك تقومه بالسلامه
على هذا الدعاء طلع الدكتور من العمليات
طار له ياسر مثل المجنون ..
ياسر : دكتوور بششر .. امانه قوول انه حي .. قول انه باقي يتنفسس .. تكفى طلبتك .. ابوس ايدك عايش هو صح ..
الدكتوور : والله مش عارف احكي لك اييه يا ياسر
ياسر : قوول تكفى خلااص انهد حيلي قووول
الدكتور : هوو عايش والحمدالله بس ..
ياسر ارتاح نوعا ما بس كان خايف من كلمة بس : بسس شنو يادكتور
الدكتور : مش حيأدر يمشي مره تنيه (ثانيه )
انصصصدم ياسر وابوياسر : ...
الدكتور : حنى عملنا الي علينا .. وقفنا النزيف .. جبرنا يده الي انكسرت .. بسس ماقدرنا نتحكم في العمود الفقري .. وصاده شلل نصفي .. يعني .. مراح يقدر يمشي .. الله يكون بالعون ..واحنى بلغنا الشرطه
ياسر قعد على اقرب كرسي ويده بين راسه .. ( ليه متعب يعني بالذات .. ما قد اذى حد في يوم .. ماعنده الا انا وكوومار .. ومستحيل كومار ياذيه بشي .. لان متعب ما ياذي حد .. ياذي نفسه ولا ياذي غيره .. الحين بيعيش على كرسي ؟؟ مابيقدر يقوم الصبح يلف مره على الخيل ومره على الناقه ..يسقي زرع المزرعه .. يتسبح في البرجه .. اتسابق انا وياه ؟؟ كل ذا انتهى من حياته .. ماراح يتزوج خلاص من بيقبل فيه وهو مايمشي .. هو شلون بيتقبل حياته اليديده على كرسي ) !!!!
انتششر خبر نجاة متعب وانه على قيد الحياه ووصل الى ملاك ؟؟
ملاك الي كانت خايفه انه يموت وتصير جريمه قتل .. ارتاحت يوم انه طلع حي .. حمدالله حي بس بيعيش طوول عمره على كرسي .. يستاهل هذا الي يرفضني .. ولا يبي يتزوجني وانا اللي انطره ..
<< بالله من قالج انطرريه هو قالج يوم انه يبيج مثلا .. ولا يدري عنج يا بليده
اما عن الي اجرتهم ملاك عشان يضربونه .. يتصلون فيها بس جوالها مسكر .. كانت شاريه رقم عشان تكلمهم منه .. وبس الحين ما تحتاجهم .. يعني ما دفعت لهم حتى !!!!
......
عند نوف ماتتصورون كبر فرحتها انه قام بالسلامه قامت على طول دخلت المطبخ وقامت تتطبخ تبي ترسله له المستشفى .. اكيد لاعت جبده من اكل المستشفى ... اكل البيت احلى
وهي بالمطبخ دخل عليها علي ..
على : نوفوه شتسوين
نوف : اكل وبرسله لمتعب المستشفى
علي : ليه ترسلين له اكل .. من يكون
نوف : شنو من يكون .. يبصير رجلي بالمستقبل القريب
علي بعصبيه : انتي صاحيه .. الرجال صار معاق مايقدر يمشي .. المفروض تحمدين ربج انج للحين ماملجتي عليه .. كان توهقتي فييه .. وشتبين فيه الحين .. ان شاء الله يجيج الي احسن منه ومتعب انسيه
نوف الي كانت ماسكه صحن .. بعد ماسمعت الي قاله اخوها .. طاح من يدها .. وطلعت من عنده على غرفتها تبكي .. متعب واملها انها تتزوجه .. علي كان يمدحه فجاه يوم طاح الولد !!!
.......
بعد مرور شهرين من هالاحداث كلها الي طافت
بالبدايه لما عرف متعب بحالته انه مراح يمشي .. كانت نفسيته تعبانه مو مصدق .. ياسر ماقصر معاه خذ اجازه .. باليالله .. طلع متعب من جو الكابه .. وحاول قد مايقدر يرجع متعب مثل ماكان .. بس يبقى شي منكسر في داخله ..
متعب وياسر الي قاعدي على البردنه وكان الجو بارد وحلو ..
ياسر : متعب
متعب : هلا
ياسر : شرايك نسافر
متعب : وين !!
ياسر : نروح المانيا .. منها نجوف لك علاج ومنها نغير جو
متعب : انا مالي امل امشي ماسمعت الدكتور وشقال
ياسر : حنى نبسال ونفحص ونجوف .. ماورانا شي
متعب : ما ابي احط لي امل وعقب انصدم .. ويقولون لي انسى تمشي مره ثانيه
ياسر : تفاؤلو بالخير يامتعب تجدوه
متعب تنهد :......
ياسر : تصدق الشرطه مو قادره تعرف منهو سبب كل هذا
متعب : آآه يا ياسر لين يومك هذا وانا احاول اتذكر اني ضايقت احد او اذيته .. ماني بمذكر
ياسر : مرده بيطلع وبنرد له الحركه
متعب : الله يسامحه .. كانه حرمني المشي والزواج وكل شي .. خرب علي فرحتي
ياسر : هونها وتهون يا متعب
متعب حتى لو انه يبي ياخذ نوف .. بس مستحيل يوهقك البنت فييه .. بس جا الرفض منهم ومن علي كان قاسي على متعب ..
علي : انسى اختي .. مستحيل نعطيها واحد مايمشي وله اعداء خوفي يجون يظربونها بكرا .. ولا نبيي نوهقها فيك .. ان شاء الله قريب يجيها ولد الحلال الي يعيشها مثل الملكه
هذا كلام علي حق متعب بعد اول اسبوع من طلعته من المستشفى وكان مؤلم بالنسبه له ..
قلب علي على متعب مره وحده .. ولا راعى ضروف انه توه طالع من مستشفى واكيد نفسيته تعبانه
وبعد شهر من الحادثه بالضبط .. انخطبت نوف .. ووافقت .. وراحت في سبيلها .. كان حال متعب من هالخبر متضايق انه راحت عليه .. بس دعى لها انه يوفقها .. هو ماملج عليها ولا كانت حبيبته ولا شي
يعني الامر كان اهو وان شاء الله الله بيرزقه بخوش بنت ..
..................
ساالفه السفره صارت صج .. انحجزت التذاكر وتحدد يوم السفر الي كان هو اليوم
ياسر : يلا بنمر على امي وابوي وحنى رايحين المطار
متعب وهو يدز نفسسه ف الجاري : اوكي
وصلوو البيت ابو ياسر .. ونزلو وسلمو على الاهل .. على المطاار
( النداء اللاخير لطيران القطريه المتوجه الى برلين التوجه الى البوابه )
وسااافرو حبايبنا متعب وياسر الى المانيا .. وبسافرون شوي من قصتي .. بتفرغ للبقيه =)
الله يشفييه ويرجعه لنا سالم معافى يركض .. قولو امين

بارت 9

في احد مدارس الدوحه الثانويه ..احد صفوف الثالث ثنوي .. واكثر الصفوف مشاغبه
ازعااااج على الاخررر .. الي تطلع مواهبها على السبوره والي على الطاوله واللي على الطوفه .. والي ترقص والي يصفقون لها .. صف مزززعج
انطق الباب عليهم .. ودخلت مدرسه جديده .. طبعا والاكيد فكروها احتياط وعطووها سييين
.. : السلام عليكم والرحمه
الطالباات : .....
..: بنـــات !!!
الطالبات : .....
درت انه مافي فايده لفت على السبوره لقت مغناطيس معلق عليها خذته .. وباقوى ماعندها ضربت على الطاوله بشكل مستمر .. ازعج البنات
ريم : بس بس بس .. ازعجتينا
جود : اخلصي قولي وشعندك
ندى : شت ملاغه جديده ولا شنو
.. : لما المدرسه تدخل وتسلم وتطق الباب الكل يرد السلام وينتبه لها ويحترمها
العنود وهي تبرد اظافرها : ياربي يعني احتياط نعطيج ويه ليه
..: من قالج انه احتياط ونزلي ريلج لو سمحتي وكلميني عدل
ندى : كااااك فشلوهاا
العنود عطتها نظره ونزلت ريلها : اووف
.. : اسمعووني عااد .. انا هنا مدرستكم الجديده .. بدل ابله ابتسام .. يعني بدرسكم عربي .. لاتحسبون اني بعطيكم وجه مثلها .. هالمصخره الي من شوي ابداا ما اعجبتني
ريم : لالالالا نبي ابله ابتسسام اسمحي لنا
جود : ايي نبي ابله ابتسسام حد امها مفهيه .. ناكل نشرب نسولف وهي ولا تدري عنا
ريم الي حذفت جود بالقلم : ياغبيه فضحتينا الحين مايردونها لنا
جود : ايييي صح .. اقصد كانت وايد قاسيه معانا
ندى : يعني عدلتيها ..يمه لا فات الفوت
.. ما اهتمت للي قالوه : انا اسمي ابله انجوود .. بدرسكم من بكرا .. عربي .. مصخره مثل الي كانت تصير عند ابله ابتسام ما ابييها .. وتراني قاسيه على قولتج وش اسمج
جود : انا !!
ابله انجود : ايه انتي
جود : اسمي جود ويدلعوني جوجو
ندى : هههههه حلوه جوجو اعجبتني .. بس من متى احنى ندلج !!!
جود : هههههه كلبه
ريم عطت ندى نظره : ...
ندى : اوكي اوكي بسسكت
ابله انجود عصبت : بسسسس يابناات . وكملت . عاشت الاسامي يا جوجو .. يلا الحين كعاده اول ابله تدخل عليكم .. عطوني اسماكم كلكم
وعرفت اسماء الصف كلله وخدت انطباع عن البعض . بس اهم بنات في الصف الي كان معاهم الحواار
اول شي : ريم .. من عايله متوسطه الدخل .. عمرها 17 سنه .. ضعيفه بس قصيره .. شعرها طويله لحد اخر ضهرها .. عيوننها كبار بحلووق.. ملسووونه .. البجر هي بين اخوانها .. وعندها اخوان صغار
ثاني شي : جود .. سبورت شوي .. دفشه .. شعرها قصير مدرج لحد رقبتها . مملوحه .. اطول من ريم بشوي .. جمييله جداا جداا .. ملسونه على رفيجتها .. 17 سنه .. اخر العنقود .. عندها 3 اخوان اكبر منها واحد منهم معرس
ثالث شي : ندى .. حد ام الملاغه ..18 سنه .. اكبر منهم بكم شهر بس .. احلاهم .. كلهم نفس الطول تقريبا ماعدا جود اطول منهم شوي .. شعرها غليض وعسلي لحد نص الظهر .. مايستغنون عنها في الصف ... لو غابت .. بال ام الملل .. مب ملسونه وايد بس ملغه .. وشاطره بعد .. عندها اخت متزوجه .. واخو اصغر منها بسنه..
رابعا شي : العنود .. من عايله غنييه معرفه بالدوحه .. دلووعه امها وابوها .. ماعندها الا اخو واحد ويدرس بالندن .. لسانها طوويل .. 17 سنه .. عاديه جدا .. بس وايد مغروره .. وايد تتلزق في جود عشان اخو جود الي بالوسط .. تقريبا نص بنات الصف ما يدانونها واولهم جود
.................
حنى قلنا سارا الوحيده الي لسانها طويل وتقدر تدافع عن نفسها عكس نوف . نوف الي عرسها قريب وبتاخذ واحد عمره 25 وهي عمرها 23 .. مناسبين الله يوفقهم ..
سارا .. عمرها 19 .. بالقوه دخلت الجامعه مع ان ام علي الملقوفه ماكانت تبيها تدخل .. بس سارا هددتها انها بتفضحها بين نسوان الفريج اذا ما اقنعت ابوها تدخل الجامعه .. لو تسالون سارا شعندج على ام علي بتقول ولا شي .. يعني ام علي خايفه وساكته على ولا شي .. يعني الحين سارا .. بالجامعه بسنه اولى تخصص .. ضاعت عليها سنه تاسيسي ..

الحين نحن في جامعه قطر
... : ساروه .. شوفي هذيك البيت
سارا : دلول ماشوف شي وينها
دلال : هذا هي الي هناك الي متمكيجه حدها
سارا : تقصدين ملاك
دلال : اييي .. تعرفينها
سارا : اي ابوي يعرف ابوها ايام كانو بالمدرسه
دلال : اماا .. ترا الجامعه كلها تتكلم عنها
سارا ببعدم اهتمام : شيقولون مثلا
دلال : راعية شباب وحاله وجي يعني
سارا : الله يستر عليها وعلينا
..................
العصر
بيت ابو علي
علي يبي يفاتح امه بسالفه .. بس مب عارف شلون
ام علي وهي تقشر حب وتشرب عصير : قوول يمه شكله عندك شي
علي : ياربي امي فاهمتني
ام علي : اخلص
علي : يما شوفي لي بنت ابي اعرس
ام علي كح كح كح شرقت بالعصير : هاذي الساعه المباركه .. كلوولولولوووليييييش
قامت امي علي تلوولش وتصقف وحد ام الوناسه
نوف وسارا طلعو ويناظرون انه شسالفه
علي : تعالو تعالو . انا بعرس
سارا فتحت عينها ع الاخر : امااااااااااااااااااااا
نوف : احلف .. شنو غرت مني
علي : هههههه طيري مناك
سارا تساسر علي : منهي بنت الحسن والدلال الي بتاخذك .. اكيد الي 24 ساعه تكلمها بالفون
علي عدل غترته : تخسسسي
سارا : افااا ليه
علي : ابي وحده عمرها ماكلمت واحد قبلي وجميله وبيضه .. جي تشابه نوفوه
نوف ما انتبهت شقالو : شفيني
سارا : بالله من وين بتجيبها هاذي وشلون بتعرف ماكلمت غيرك
علي : لا اقول انه ابي مرتي تشابهج .. اكيد في ياسارا
نوف : احم احم
علي : توكلي توكلي .. ههههه
...................
بيت ابو ياسر
ترن ترن ترن ترن
.. الوو
..: من ملاك
ملاك بميوعه : ايي انا ملاك من انت !!
..: انا ياسر اخوج يالدعله
ملاك : وييي ياسسسر وحشتننننني يادببب
ياسر : وانتي اكثثثثثر ..
ملاك : يسوور في شنطه شانيل جديده امانه جيب لي
ياسر : ياربي متفرغه هالبنت .
ملاك : صارلك شهر هناك .. ان شاء الله ناوي ترد من غير صوغه
ياسر : لالا افا عليج .. بس عطيني امي
ملاك : امي محد
ياسر : طيب اذا جات .. قولي لها هي وابوي .. انه عملية متعب بكرا .. خليهم يدعون له الله يقومه بالسلامه ويرجع يمشي .. 60 % العمليه ناجحه والله يستر
ملاك في قلبها .. عساه مايقوم بعد العمليه : .....
ياسر : ملاك وينج
ملاك : هنا هنا .. وياك .. طيب بقول لهم
ياسر : يلا استاذن وسلمي على انجود
ملاك : يوصل
ياسر : يالله في حفظ الله
وسسسسسسسسسسسسسسسكر الخط
.....................
بيت بو علي .. غرفة علي
علي يكلم نفسه : يلا باخذ شفيق وزفير .. مسكينه خل اصدمها .. الصوت الصوت ياعلي لازم حززين اونه .. بسم الله
واتصل
بعد الرنه 3 ردت فاطمه
فاطمه : الووو
علي : فاطمه
فاطمه بدلع : افااا مافي لا الوات .. ولا بعد فاطمه .. شصاير
علي : مو وقته فاطمه
فاطمه حست نبرة انه جاد في كلامه : شفيك علاوي
علي : كلمت امي
فاطمه استحت : اوووبيه صج استحي .. وشقالت
علي ( حمدالله والشكر تستحين من شنو ) في قلبه هالكلام : مدري شلون اقولج
فاطمه لحين مو مستوعبه : امم تبي رقم اخووي افا عليك ولا ابوي او امي عشان امك تكلمها !!
علي خلاص مابقى له اعصاب : فاااااطمممه
فاطمه : هلا
علي وصف الكلام بسرعه : الي بينا انتهى يا فاطمه .. امي اخطبت لي وحده من قارايبنا وانا ماقدرت الا اوافق و بعرس ان شاء الله قريب .. انا اسف بس غصبن عني انتي الله يوفقج مع غيري وغير كل هذا اسف ما اتخيل اخذ وحده كنت اكلمها قبل ...
فاطمه : شنو !!!!
علي: الي سمعتيه صدقيني والله اني حبيتج بشكل كبير
فاطمه لحين منصدمه : انزين !!!
علي : بس ما اقدر اتزوجج ماققدر
فاطمه : من صجك علي .. ولا وحده من غشمرتك
علي : اي من صجي يافاطمه .. هالموضوع مايبيله غشمره
فاطمه : تامر على شي
علي : سلامتج سااامحني امااانه .. تكفييين فطووم
فاطمه : باي ..
ومانطرت منه رد وسكرت بوجهه .. وقعدت تبكي وتبكي وتصيح .. ليه يا علي ليه !! ..
وتسالين نفسج يا فاطمه لييه !! ضيعتي سنتين من عمرج ونص وانتي على امل انكم تتوجون حبكم بالزواج بس جوفي رده .. ما كنت متصوره انه كل هذا يطلع كذب بكذب ابدا ماكنت حااسه انه ممكن يكون يوم من الايام يكون هالحب خدعه ابدا .. بس الله كريم
.....................
المانيييا بعد مرور خمس ساعات على دخول متعب غرفة العمليات ياسر كان على اعصابه وهو يتذكر كلام متعب قبل لا يدخل .. متعب كان خايف يموت اثناء العمليه وكلامه كان :
( ياسر .. مدري شوصيك عليه .. لا لي ام ولا لي ابو ولا لي حد بالدنيا غير الله ثم انت .. دير بالك على نفسك .. ولا تزوجت وجبت عيال اول ولد تسميه متعب ذي وصيه .. المزرعه لا تهملها .. امك وابوك برهم ترى انت في نعمه انه امك وابوك عايشين .. تشكر لي منهم وايد وايد ماعرف كيف اوافيهم حقهم .. صلاتك يا ياسر لا تهملها .. امممم بس ماعندي شي .. اذكرني بالطيب يا ياسر بالطيب وادعي لي بكل صلاتك اماانه بكون محتاج لدعائك .. والله اني احبك يا اخوي والله )
هذا اخر كلام متعب قبل لا يدخل غرفة العمليات .. خلا ياسر على خوووف .. طوول هالخمس ساعات الي جنهم خمس سنين بالنسسبه لياسسر ..
كان ياسر موجه كل النظر على الباب .. لين انفتح وطلع الدكتور
ياسر بالانقلش كان يكلم الدكتور طبعا : طمني دكتور كيف حاله عايش !!
الدكتور مبتسم ابتسامه وسيعه : اي وانجحت العمليييه ..مبرووك
ياسر صرخ صرخه هز المكااان وقام يرقص ويرزف ومادري شيسوي والممرضات والدكتور ميتين عليه من الضحك : متعب بيمشي متعب بيرد يمشي .. انجحت العمليه ياناس انجحت متعب يبرد يمشي بنرجع نتسابق
الدكتور : بس يحاتج علاج طبيعي اكييد
ياسر : اي اي معليه .. اكيييد اصلا
الدكتور : يلا لما يحصى من البنج نخليك تشوفه
ياسر : طيب طيب .. مشكور مشكور
الدكتور : يو ولكم
.............................................


بارت 10

يوم جديد ...
الضحى العود .. في المدرسه
في الصف
جود : يعلن ابو الملل
ندى : اي والله
ريم : قومو نرد البيت
ندى : هالظابطه النحسيه ماتخلينا نتصل البيت
جود : عادي خل نشرد ندوي بيتكم قريب .. عقب دريولكم يودينا البيت
ريم : والله فكره
ندى : هي من صجكم .. !! شلون بتشردون
جود : عاد انا من متى خاطري اشرد .. بنقلد الصبيان بنشقح الطوفه
ندى : شنو شنو شنووو اخر عمري اشقح طووف
ريم : ماتبيين خيسي في المدرسه .. جود يلا قومي
جود : خل تبدى الحصه ونشل عليه
ندى : اوووف بروح وامري لله .. ناكشن حياتنا شوي
جود : طيب يلااا لمي كتبج
ندى : واااو وتصيدنا المديره وفصل اسبووع حلااااااااااااااااته
ريم ضربتها على راسه : فال الله ولا فالج تبين امي تقتلني
جود : ههههه ماتعرف شتقول هالبنت خل تولي
ندى : جب جب .. يلا خل نروح طق الجرس
وبالفعل .. هالثلاث راحو لورا المدرسه .. عند الباب الخلفي كان في مثل كبينه .. اركبوها بطريقتهم مدري شلون .. اول وحده جود اكيد لما وصلت لطوفه توهقت .. تمت معلقه فوق
جود : بنااااات
ندى وريم : شنوو
جود : مافي مكان ننزل منه شلون جي شنسوي
ندى : تونا مرينا على دري خشب ليه ماقلتي نجيبه
ريم : احلفي . روحي بسسرعه جيبييه
ندى .: امممم اوكي
وطارت ندى تجيب الدري ومن حسن حظهم انه كان قريب مو بعيد .. طبعا جود لا زالت فوق الطوفه بعد ما نزلت شناطهم اقصد حذفتهم قبلهم .. وقاعده ولا همها احد .( مب خايفه سياره تشوفهم وتبلغ عليهم )
كان في دكان ومعصره قريبه من المدرسه .. يعني الي يفتح الباب ويطلع يشوف جود معلقه فوق
في المعصره كان في 3 شباب .. نفس حالتهم ... شاردين ورايحين المعصره .. الي هم ( سعود ومحمد التوم و عبدالله رفيجهم ) طلع عبدالله من المعصره .. وانصدم .. رجع داخل المعصره
عبدالله : ياااربع الحقوو
سعود وهو ياكل : شنو
عبدالله : دري يطير في الهوا
محمد : سخافات مانبي
عبدالله : والله العظيم اني ما اكذب تعالو شوفوا
قامو هالتوأم .. وشافوا البنات قاعدين ينزلون من الدري
محمد : اووف اووف ذول بنات اشكررره شاردين
سعود : يبوووي .. الله يخسهم في بنات يشردون جي .. اللي يملغ عليهم
محمد : يلا رحنا لهم .. دعس بالموتر .. يمكن محتاجين توصيله
عبدالله : هي هي .. يبا خلو البنات في حالهم .. الله يستر عليهم
سعود : والله ماخلييهم .. اجل شاردين هااا
................
عند البنات
اول مانزلت ريم وكانت اخر وحده
ريم : يسسسسسسسس وشردنا
ندى : اتفو عليج من مدرسه
ريم : اخ اقوى شررده في التاريخ وناااااااسه ياخي احس اني بطله
جود : حمدالله والشكر
ندى : اي والله زين اني جيت معاكم ولا حد صادنا حبتيين
جود : يلا يلا خل نحرك .. حرررر
ندى : يلا من هذاك الدعوس .. الا احنى عند باب البيت
وصارو يمشون مو بعيد وايد البيت
...........
في السياره
سعود : حمود شوي شوي .. ابي اكلمهم
عبدالله : من صجك انت .. خل يولون ياخي
محمد : لالا بنوصلهم
عبدالله : احساس يعني بيركبون معانا
سعود : عبود اسكت شوي .. وونزل الدريشه
سعود : احمم احمم
ندى الي خافت وبشوويش : يممممممممه
جود : لا تلفون عليهم
سعود : عاد عطونا وييه مايصير يعني جي
محمد : بسس نظره والي يسلمكم ..
ريم عصبت وافترت عليهم : حرك احسسن لك
محمد : يالبىىى هالصووت .. تعالو بنوصلكم
سعود : اي تعالو كفايه حنى ساترين عليكم وماعلمنا المديره حقتكم
محمد : هههههههه ببلاش ترى
سعود : حمود شوفهم 3 وحنا 3 .. كل واحد فينا ينقي وحده منكم
محمد : والله فكرره سعود انت تقط درر في الكلام
جود تساسر البنات : لا قلت لكم اركضو اركضو
ندى وريم : طيب
جود وقفت وراحت لسياره وبطلت باب الي فيه سعود : تفوووو عليك وعلى اخلاقك يا حيوان
جود ركض وقاالت للبنات : يلا اركضو
واركضو البنات ودشو في الداعوس ودخلو االبيت
...........
في السياره
عبدالله ميييت من الضحك : ههههههه قلت لكم ماتسمعون الكلام وكاااك تفلو في ويهه قمت المصخره لو انا منك انتحر كاااااااااك
سعود : هيين ان مابلغت عليهم
عبدالله : شبتقول .. انت اساميهم ماتعرف
سعود : هييين اصبر علي بسس
محمد : كفوو اخووي
....
اماا البنات عجبتهم السالفه كلها حسوو انه اكشن وناسه وشي مايتنسي .. لما صارت الساعه 12 ونص كل وحده ردت بيتها والي ردهم دريول ندى .. وقبلها اكيد تكلموا عن الشباب .. وانهم مزايين بس يستاهلون وعلقو على عبدالله الي كان ورا يعني استلمهم صحح .. طبعا محد شاف عبد الله الا جود
وعدى هاليوم على خير
...
في المانيا ..
اليوم بيخلون متعب يحاول يوقف
في غرفة العلاج الطبيعي
ياسر : متعب تكفى فاجاني
متعب : صبر علي .. توني بحاول اول خطوه
ياسر : صدقني ان مشيت خطوتين بس .. اردك الدوحه باجر
متعب : احلف .. وحشتني الدوحه والله والمزرعه
ياسر : اصلا انت ماعندك الا المزرعه شنو يوحشك غيرها
متعب : انطم شوي
وحاول متعب انه يمشي ولو خطوه وحده والدكتور متابعه .. بس ياسر هذار .. ماسكت الا لما متعب سكته .. والحمدالله قدر يخطي 3 خطوات اليوم ,, ومع الايام ان شاء الله .. بيصير يمشي عادي .. طبعا ياسر . وزع كافي على المستشفى كلها .. شبع المستشفى اكل .. مره كيك لما نجحت العمليه .. عصير لما بدى يستجيب للعلاج الطبيعي .. والكافي عشان مشى .. حبوب هالانسسسان الدكتور يحبه والنرسسات مستانسسين عليه ..
...........
مكاان مجهوول من الدوله !!
ناس مجهولين !!
الاول ..: اممم جرب تدق على تلفونها
الثاني ..: طيب
وشوي
الثاني سكر التلفون بسرعه : يرن يرن
الاول : احلف
الثاني : والله
الاول : اجل عط الرقم بو فلان خل يعرف لنا منو صاحبة الرقم
الثاني : طيب
الاول : واذا يقدر يحدد موقعها يسوي خير
الثاني : اوكي الحين اكمله
الاول : ياووويلج منا ياااويلج واخيرااا بنلقااج .. هين هيين الوعد قدام
الثاني : اذا طلعت مغيره تلفونها ولاشي
الاول : بنرجع للمزرعه مره ثانيه وبنعرف بطريقتنا الخاصه سكت عنها 3 شهور ومب ساكت زياده
...................................
في غرفة ملاك
ملاك : اي حبيبي بجي اليوم
..: عاد لا تتاخرين مثل امسس
ملاك : شسوي لازم اطلع لي خطه عشان ازرق مب كل يوم عرس عرس
..: خلاض خلاض اوكي عاذرج
ملاك : يلا حبيبي انا بسكر وموعدنا فليل
..: اوكيك
..........................
بسولف شوي !!
ملاك اختربت على الاخر .. لا تقولون من خربها .. هي من نفسها حبت هالطريج .. واخذت راحتها اكثر لما ياسر سافر .. 3 شهور برا الدوحه .. وابوها ريال كبير .. بس ينام البيت تطلع !! .. سهر مع الشباب وحاله .. وطلعاات وخراب .. محد لاحظ هالشي الى الان .. حتى انجود اختها مالاحظت .. بعد ما انتقلت الى المدرسه الثانويه
صار همها المدرسه والبنات وشلون تتعامل معاهم .. من مدرسه اطفال الى ثنويه نقله يعني .. وصف الي تدرسسه ملاسسين ..
يمكن الي ملاحظ على ملاك .. بنات الجامعه ..الكل يتكلم عنها . وهي ولا هامها .. وتسحب معاها من البنات الي تقدر عليهم .. سارا كان مب عاجبها الوضع وخصوصا .. انه على الاقل ابوها يعرف ابوهم بس مب قادره تسوي اي شي والبنت تندمر قدام عينها .. سارا تقدم لها واحد بس رفضته توها متخصصه وتبي تكمل درستها .. ماتبي شي يشغلها عن الدراسه ..
نوف وملجتها وعرسها كل شي صار بسسرعه .. الريل كان مستعيل حده .. ماينلام .. وعايشين خوش عيشه .. صج فرحت حق متعب يوم درت انه نجحت عمليته وبيمشي وتمنت له الخير .. وحمدت ربها الي رزقها برجال زين مثل رجلها الحين ..
علي اخطبوا له بنت الجيران .. وتحدد عرسهم .. فاطمه طلعت من باله كلش ولا مهتم لها ولا شي ..
طلع قلبه بدون احساس لا يحس ولا هم يحزنون .. قلبه اسود .. مايفكر الا بنفسسه !!
سعود ومحمد .. حوبيني هالتوام .. صارو كل يوم يروحون المعصره وعليه يمكن لا قدر الله يشردون البنات مره ثانيه .. وياهم عبدالله رفيجهم اكيد .. شباب صغار عايشين حياتهم .. بالطول بالعرض مزح ضحك وعبط .. لين متى !!!
رآعية العراوي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 31-07-11, 12:26 AM   #6
|[ عـضـو مـشـارك ]|

 
الدولة: قطر
الافتراضي رد: روايــة بقـآيـا يتيم

بارت 11
..........
يوم جديد
مكان مجهول بدوحه
.. : عرفت لها اي اثر ؟؟
..: افا عليك طال عمرك .. واسمها مب ريم .. اسمها ملاك ال ... .. وتسكن في فريج الفلاني
..: حلو حلو شغل عدل
..: وشلمطلوب الحين
..: انتظر وانا ابلغك
..: صار
................
المانيا
عند متعب الي بدا يتجاوب للعلاج وييتطور .. من كرسي الا عكازين الا عكاز واحد .. اليوم اخر يوم له بالمستشفى .. بس اكيد يبيله مراجعات كل كم شهر
ياسر وهو يساعد متعب يلم اغراضه ..
ياسر : واخيرا بنرد الدوحه
متعب : اي يوم بنرد ؟
ياسر : عقب بكرا
متعب : اممم يعني يمديني اتشرى
ياسر باستغراب : حق من
متعب : حق كومار وعليه . 3 شهور بعيد عنه وما اجيب له شي
ياسر : ههههههههههه لا وصلنا الدوحه خذ لك وزارين وعطه
متعب : لا حراام بجيب له شي عدل
ياسر :ههههه براحتك
وهم طالعين وحمالي خذ الاغراض ووداهم للتاكسي .. صوت وحده تنادي
البنت وهي تبكي : لو سمحتوا
ياسر لف عليها : امري اختي
البنت : انا خليجيه
متعب : طيب .. واحنى بعد < اول مره يسويها ويرد ع بنت
البنت : انا وامي هنا بروحنا .. خذوها ومادري وين ودوها من 10 الصبح .. ولاني عارفه اتصرف او اسال احد او شي تكفون ساعدوني
متعب كان بس يناظر في عيونها مب عارف يقول شي : ...
ياسر : طيب طيب .. ليه خذوها شسالفه
البنت : اليوم عندها عمليه وقمت من النوم اجيب اكل لي رجعت ما حصلتها
ياسر : امممم طيب عطني اسم امج وانا بروح اسال .. وخلكم هنا انت
متعب : لا بروح وياك
ياسر : وين تقدر تتحرك
متعب مصر كان : اقولك بروح وياك
ياسر مستغرب : طيب طيب
وراحوا مع البنت وبما انه ياسر بروفشنل انقلش هو الي سال وجاف .. وانصدم !! توهق .. كل شي صار على راسه
اما عند متعب
متعب كان جالس مع البنت وياسر راح يسال .. البنت كانت تصيح الا مميته صياح خايفه ومب عارفه شتسوي .. حالتها حاله .. ومتعب متوهق كاسره خاطره ومب عارف شلون يسكتها مشكله مايعرف يتعامل مع الجنس الناعم بس قال هو بيجرب و بيبدا كلام
متعب : انتي شسمج
البنت في خاطرها فاضي هاي انا اصيح وهو شسمج : ...
متعب حس سواله غبي : سووري ,, اممم انتي بروحج جايه اهني
البنت هزت راسها بمعني اي : ..
متعب ( يفكر شقول شقول شقول .. لحوول رجعت تصييح .. ) : امج شفيها
البنت زادت صياح : ..
متعب توهق زياده طلعت منه : تكفييين بلا دمووع طلبتج ( وكانت عيونه على يده الي كانت في حظنه )
رفعت عينها البنت .. وكسر خاطرها .. وكانها عرفت انه متوهق وتوها تدقق في ملامحه حسته يبيها تسكت ومب عارف شلون : اسسفه .. بسس ماني قادره .. انا اسمي غلا .. ومن الدوحه .. جيت مع امي هنا علاج على احساب الدوله .. فيها الخبيث بعيد عنك .. وعلى مافهمته من الدكتور انه انتشر خلاص .. خذها وانا مدري الصبح وللحين مدري عنها .. مو عارفه اسال من ومو محصله احد يساعدني ..بس شفتكم استانست انكم خليجين .. قلت اكيد فيكم الخير تساعدوني مالي الا امي اهني .. ابوي توفى .. وانا كنت وحيدتهم .. والحين انا خايفه خايفه امي تروح مني من يبقالي ؟؟؟..
متعب !! توهق هاذي قالت قصه حياتها بس وايد تاثر معاها وتوهق بعد شيقول : امممم لا انشالله مافيها الا الخير رفيجي ياسر يعرف انقليزي الحين يسال عنها ويجيب خوش اخبار
غلا ابتسمت بدون كلا : ..
ياسر كان يآشر على متعب من بعيد : ياربي هذا الدعله مايشوف
وتم ياشر لين متعب انتبه له .. وكان قصده ياسر انه يبي متعب يجيه .. ومتعب فهم له وقام
غلا بخوف : وييين
متعب كسرت خاطره : لا ماعليج بروح ادور رفيجي تاخر
غلا : بروح وياك
متعب توهق يالليل : لالا انتي خلج هنا مرتاحه دقايق بس
غلا : طيب
.... وراح متعب لياسر
ياسر: متعبب الحق
متعب : شنوو
ياسر : ام البنت متوفييه من ساعتين وترا صار لهم ساعه يدورون البنت بس مب عارفين وين راحت لانها كانت في قسسم العضام وامها في قسم ثاني شكلها ضيعت عشان جي
متعب : احلف
ياسر : والله تو الحين سالت ما استحملت في العمليه وتوفت
متعب ظرب راسه : يالله الله يرحمها .. وهذيج المسكينه .. ترا محد وياها الا امها والحين امها توفت ..
ياسر : ياذا الوهقه
متعب : روح قول لها
ياسر : نعععععععععم انا اقول لها انت روح قول لها
متعب : شقول للبنت امج ماتت .. لالالالا .. اسمح لي
ياسر توه بيعلق : ..
غلا وهي ترتجف : ماله داعي انا دريت وخلاص
متعب حتى قبل لا يلتفت عليها بطل عيونها على الاخررر : اوووله
ياسر : اختيي اسمحيلي والله
قاطعته غلا : خلاص خلاص مشكورين
غلا كانت تبكي .. بس لازالت تحت تاثير الصدمه هي توقعت بس مافكرت انه امها خلاص راحت عنها للابد . مافكرت بالحياه بدون امها ..
غلا : ماقصرتوا انا بهتم بباقي الاشياء
متعب : بس انتي بروحج ماتقدرين !!
غلا : بروح لسفاره وهم يساعدوني
ياسر : حلفنا مانخلييج
متعب : انتي بنت بلادنا
غلا بستغراب : انتوا قطريين
ياسر ومتعب : اي نعم
غلا قعدت على اقررب كرسي وصارت تبكي وتبكي وتبكي وتبكي ..يمكن حسست شوي بالراحه انهم من بلادها .. اكيد بيحطونها في عينهم .. الحمدالله ياربي .. مدري شكنت بسوي لو تخلو عني .. انا بدون امي ولا شي ..
..................................
الدوحه .. بالتحديد في المدرسه .. وفي غرفه المديره
المديره : يوم الخميس داومتوا
ندى وريم وجود يتلفتون .. بعدين قالوا اي
المديره : من الحصه الرابعه عيل وين كنتوا
جود : في الصف بعد وين
المديره : بس المدرسه تقول ماشافتكم
ريم : كذابه لانها تتبلى علينا
المديره : تتبلى عليكم ليييه جاني اتصال من ولي امر وحده فيكم وقال انكم كنتوا شاردين وشاقحين الطوفه
جود وندى وريم .. توهقوو .. من الي قايل .. اصلا امهاتهم وابهاتهم محد درى او لاحظ من الي اشتكى عليهم
المديره فسرت سكوتهم انه الكلام صحيح .. : انا بعطيكم فصل 3 ايام وماداومون الا ومعاكم ولي الامر
طلعوا من غرفة المديره محتررين
ندى : بمووت واعرف من الي قال واي ولي امر
ريم : ياخي امي ماتدري .. ولو صار ودرت بتزفني
جود : اووووف ولا انا محد كان في البيت يوم وصلت بالله شلون ومن
ندى : وبنات الصف مسستحيل يتكلموون
ريم : تهقوون
ندى وجود : شنو !!
ريم : يعني هي فكره بعيده بس
جود : في بالج حد يعني ممكن يفتن
ندى : صدقيني ادفنه وهو حي
ريم : يمكن الشباب الس امس
جود : تهقييييييين
ندى : والله يسونها
جود : والله والله والله لو ادري انه هم الي معلمين علينا .. لا ارويهم الويل
ريم : شلون ..
جود : اليوم بنتجمع بيتكم ونتفاهم
ندى : امي اكيد ماراح ترضى اروح بسبب الفصل
جود : اووف نسيت هالسالفه
ريم : عادي مب قايلين لهم .. بنالف اي شي عقب 3 ايام بينسون
ندى : فككككره .. غياب 3 ايام حبتييييين
ريم : يلا نرد الصف ونلتقي اليوم في بيتنا
جود وندى : صاار
..........................
في المعصره
الي صار تواجد سعود ومحمد وعبدالله فيها بشكل يومي
محمد : سعودووه تهققى عطوهم فصل
سعود : والله مدري
عبدالله : يعني الحين المديره بتصدقكم
محمد : اكيييد لان قلت لها جوفي من كان مختفي من الصف من الحصه الرابعه
سعود : ااخ لو تصيدهم .. وتفصلهم ياافرحتي .. خاطري اشوفهم يبكوون
محمد : ابيهم يعرفون انه احنى الي بلغنا عنهم عشان يموتون قهر بس شلون
عبدالله : اووف منكم خلو البنات في حالهم
محمد : انت الله يخليك اسكت
سعود : لازم ندل بيتهم ونعرفهم وبنقول لهم احنى الي علمنى عليكم موتوو حرره هههههه
عبدالله : اووف ربعي نذاله دررجه اولى
سعود : هههههههههه تعلم يا ردي
عبدالله : ارتااح بسس
.................................................. .......
بارت 12

بعد مرور 3 سنين من كل الاحداث الي طاافت
في احد البيووت !!
..: اسمعيني يابنت
..: هلا
..: اخطبوك ناس من عوايل الكبيره .. وانا وابوج وافقنا .. واليوم بنحدد وياهم موعد ملجتج .. وبتكون قريبه .. جهزي نفسج واشتري لج شي تلبسينه لهم اليوم
.. فتحت عينها على الاخر : ششششششششنوووو من متى وكيف ومن عاطكم الحق
... بعصبيه : رييم ولا كلمة زياده
ريم : ايش الي ولا كلمه زياده .. على كيفكم انتي وابوي تخططون حتى ما سالتوني اذا موافقه ولا لا
ام ريم : مايحتاج الولد ما ينعاف ومشالله عندهم فلووس وخير
ريم : طيب انا ما ابيه ولا ابي اتزوج .. وراحت لغرفتها تبكي
ام ريم : بتاخذينه غصبن عنج
.........................................
ريم وهي تبكي .. لا مستحيل ما ابي اتزوج .. منو هذا وكيف شكله .. ليه امي وابوي صارو ماديين .. وحياة بنتهم !! .. طيب وو فهوود .. اووه شلون نسيت فهد .. ياربي شسوي .. خلني اقول لربعي هالمصيبه
واتصلت ريم بربعها وخلتها محادثه جماعيه
جود : ارررحب
ندى : اشعندها جامعتنا اكيد وحشناج
جود : شدعوه امس معاها
ريم اشهقت : بنااات
جود : ريمووه تصيحين
ندى : اووه شفيج ريووم
ريم : بيزوجووني
ندى : اخيييراا عرس
جود : ما بغى فهوود حصل بيت اخيرا
ندى : اي والله بس ليه تبكين
جود : ياهبله من الفرحه
ريم زادت صياح : ..
ندى : ريووم شفيج
ريم : مو فهد موفهد
جود: عيييل
ريم وهي : مدري والله مدري امي قالت لي اليوم بيحددون كل شي تخيلو . وانا اخر من يعلم حتى ما خذو رايي مو عارفه شسوي .. قلت لامي ما ابي قالت بتاخذينه بالغصب تخيلي بالغصب يبون يزوجوني
ندى : مستحيييييييييل
ريم : هذا الي صار واتمنى يكون مغلب .. ولا تقولي روحي اشتري لج شي حق اليوم
جود : وفهد !!
ريم : هذا الي مجنني . هو الحين يدور من مكان لين مكان يدور بيت لنا وشغل احسن من شغله . يبي يكون قدام ابوي خوش رجال .. يقدر ابوي يعطيه بنته .. بس لاااا ما تخيل انا لغير فهد .. رسمنا احلامنا ويا بعض
ندى : اكيد في حل .. ارفضي جدامهم
جود: ندووي شفيج خبله
ندى : هاذي احسن طريقه
ريم تعب نفسيتها اكثر : بنات انا بسكر .. وبطفي تلفوني بعد وبنام هذا اذا قدرت يمكن اقوم ويطلع كل شي حلم !! اذا تبوني اتصلو على البيت ماقدر اشوف رقم فهود وما ارد
جود عورها قلبها : معليه ريومتي اكيد في حل انتي ريحي بالج وبنشوف لج حل
ندى : فديتج ريووم هوونيها .. لازم في حل .. مافي زواج اسمه بالغصب
ريم : تسلموون لي .. يلا باي
وسكرووو
...................
بعيد عن هالاجوء .. في المزرعه في اسطبل الخيول .. هذاك المزيون الي يستعد انه يركب على ظهر خيله الاسود .. يدور فيه حوول المزرعه .. اكيد عرفتوه !!
عمري 31 سنه .. لا زواج وا عيال ولا شي .. شغل الحمدالله ياسر ما قصر وشغلني وصار لي سنتين اشتغل ورصيدي في البنك واايد .. فلوسي مثل ماهي المعاش ما اسحب منه الا لاشياء بسيطه حتى ماجلة المزرعه ياسر مايقصر .. ودي يكون لي مره وعيال . بس انا كبرت من يبي واحد عمره 31
هذا ياسر خطب وبيعرس .. ببقى انا .. لازم اشوف لي حد انا اختار بنفسي . بخليه يقطني في مجمع وبختار لي بنت الحلال << فكره غبيه .. بقول لياسر .. الحين موعد وصوله
رجع الفله .. وبالفعل حصل سياره ياسر .. واول مادخل سمع صوته يصارخ
متعب : انااا هنااا تحت تعال
ياسر : اكييد كنت في الاسطبل
متعب وهو يقعد : وين اروح عيل
ياسر : مدري شالوناسه الي هناك
متعب: المهم ماعلينا شجايبك !!
ياسر : شنو اروح بيتنا يعني ؟؟
متعب : هههه دوم فاهمني غلط .. اسالك .. يييه
ياسر : باخذك وياي اليوم بنروح نحدد المهر وهالسوالف
متعب : وليه انا اروح
ياسر : هذا الي بذبحه لانك اخوي
متعب : ههه سكتني الصراحه خلاص بروح
ياسر : يلا مشينا
متعب : يلا بس اجيب محفظتي واغير ثيابي
.............................
المغررب !!
الباب ينطق بالقوو
..: بسسسك نووم الناس جايين بالطريج
ريم وهي تحط المخده على راسها ماتبي تسمع : لالالا مو صج هذا حلم حلم لااا
.. : ريمووه ويعه بطلي الباب
ريم قامت وافتحت الباب مو مصدقه لسى وهي تبكي : يمه تكفيين ما ابي
ام ريم : مو على كيفج حنى نعرف مصلحتج وين
ريم : بس انا ما ابي ما ابي
صوت رجولي : تببين وغصبن عنج بعد
ريم خافت لانه صوت ابوها : حرام عليكم
ابو ريم : اخلصي واجهزي العرب على الدرب
ريم ماقدرت تقول شي : ... دخلت غرفتها وسكرت على نفسها الباب
.....................
قعدت تبكي اكثر لما فتحت جوالها وشافت كم مره فهد متصل وشكثر مسجات .. وواحد من المسجات انه حصل بيت ؟ وانه شغله رقوه مرتبتين .. واخيرا بيكلم امه اليوم عشان يخطبونها
ماااااااااااااات ريم تقرى هالاشياء شتسوي شالحال هي تبي فهد فهد يحبها يموت فيها .. وهي بعد تروح تاخذ غيره شلون .. طيب و الحب الي بينهم !!!
...................
في احدى مجمعات قطر ..
احدى الكوفيهات
محمد : اووف زهق
عبدالله : احسن انتو ماتبون ندخل سينما .. تبون تشوفون الي رايحه وجايه
سعود : من قال ملل انا مستمتع وانا اشهاد الشباب ريحين جاين
عبدالله : الشباب .؟؟ اشك الصراحه
فجاء سعود ومحمد ضحكوو .. : كااااااااااااااااك
عبدالله : شفيكم !!
سعود بصوت عالي من الضحك : شوف البنت طاحت على ويهها
عبدالله التفت شاف البنت تقوم بمساعدة وحده وكانت منحرجه حس فيها : حرام عليكم انحرجت
محمد : هههههههههه سوري بس شكلها تحففه
سعود يصرخ على البنت : سلااامااات الله يهداج سببتي كدمه حق ارضيه المجمع
محمد : كاااااااااااااااااااك حلووه اخوي
عبدالله حط يده على راسه انه شيقول هذا : ايييييي انت
سعود : خلك في حالك عبود
....
.. : اوف احرراج جوفي شيقول
..: حسبالج بسكت له .. نطريني هني شوي
.. : جوود اعقلي .. حركات اليهال خليها عنج
جود : انتي انطريني شوي
وراحت جوود لهم
سعود عدل غتره وقعدته : جاتنا طيحناها
اول ما وصلت جوود كان في عصير ليمون على الطاوله خذته وكبته في وجهه سعود وراحت بدون كلام
وسعود مصدوم ومتفشل من الناس الي قاعدين يطالعون .. ومحمد فيه ضحكه بس ساكت
هنا الي ضحك عبدالله : كااااااااااااااااااك سبحووه بالعصير .. صج انه عصيري بس يفداك
عاد محمد ما استحمل وانفجر ضحك : هههههههههههههههههههههه
سعود : هيين يا حمير تضحكوون وانا حالي جي
عبدالله : امانه انت من ايام المدرسه ممصخرينك .. تذكر الي تفلت عليك
محمد : كاااااااااااك لالا شت اخوي طلع مصخره
سعود صفق محمد على راسه .. : ادفعوا الحساب
عبدالله : هههههههههه وين تو الناس حلو القعده هنا
سعود : انجلع زين
وطلع من اقرب باب .. وعلى البيت رايح
طبعا سارا اخته شافته .. وقال لها السالفه ماتت ضحك عليه احتر هو ومشى وخلاها .. وراح غرفته يبدل
.......................
المغرب في بيت .. ريم
الي لبست اي شي قدامها ولا حطت شي في ويهها .. اعتقادها يهونون عنها جي
كان ودها تكلم ربعها تقول لهم عن فهد .. وده تسمع صوت فهد اليوم ما سمعته ابدا وشكلها ماراح تسمعه
انطق الباب
ريم : منوو
وكان اخو ريم الصغير : امي تقول لج تعالي الحريم جو
ريم : اووووف اوكي
رآعية العراوي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 31-07-11, 01:35 PM   #7
|[ عـضـو مـشـارك ]|

 
الدولة: قطر
الافتراضي رد: روايــة بقـآيـا يتيم


بارت 13


في بيت ابوو ريم ..
بعد ما ريم لبست .. ابسط شي ولا حطت في ويهها ولا شي .. وتدعي من كل قلبها انها ماتعجبهم ويهونون .. او اي شي يصير .. ويطلع كل ذا حلم .. او يكون فهد مسوي لها مفاجاه وهو الي جاي يخطبها .. اي صح اكييد فهود .. جايب هله .. دخلت مبسوطه من هالفكره .. اول مافتحت الباب ودخلت .. شافت حريم من بعيد بالصاله استحت نزلت راسها وقربت منهم تسلم .. وهي على امل انه الفكره الي جات في باله تكون صج !!!
المهم دخلت ريم الصاله عند الحريم .. بخجل ..وبدت تسلم على الحريم .. ام المعرس ثم اخته الصغيره الي شبهة عليها .. ثم اخته العوده الي انصدمت يوم شافتها .. هاذي !!!!!!!!!!!!!
منووو !!!!!!!!
...: ماشاء الله يا ريم كبرتي .. وصرتي عروس
ريم في داخلها تصرخ ( لااااااااااا ) : !!!!!!!!!!!
..: كنت ادرسج والحين اخطبج لاخووي .
ريم في داخلها لا ياريم مو قدام الناس تبكين : .............
...: عاد للحين شيطونه ولا عقلتي
ريم ابتسمت بالغصب وراحت لاقرب كرسي واقعت : ....
طبعاا ام المعرس ماشالت عينها عن ريم .. تحس ريم بتكون احسن وحده حق ولدها .. تنظرها ببتسامه .. اخيرا بتزوج ولدها !! رغم انه ريم وايد صغيره على ولدها .. لكن شعور داخلها انها البنت المناسبه
ملاحظه : ترا ياسر عمره 30 .. اصغر من متعب بسنه !! .. وريم عمرها 20 .. يعني هو اكبر منها بعشر سنين
المهم .. خذت الحريم السوالف وبدو يتفقوون وكذا .. وريم في عالم اخررر
ريم ( مو اهل فهد هذول .. !! منو هذول منو ولدهم .. اكيد اني ماعجبتهم !! .. بس يبين امهم من نظراتها حبتني !! ياربي .. مستحيل كله هذا حلم حلم صدقوني حلم .. غمظت عينها بقوووه اختفى صوت الحريم .. ابتسمت وبطلت عينها شوي شوي على امل انهم يختفون !! .. لكن !!
الحريم ما اختفوا !! وهذا هم يناظروني .. حسبالهم انا تعبانه .!
ام ريم : ماما ريم تعبانه !!
ام المعرس : روحي ارتاحي حبيبتي ماعليج منا ..
ريم صادها احباط : عن اذنكم
ام المعرس : اذنج معاج حبيبتي
...............
راحت لغرفتها جري .. ورمت نفسها على السرير .. وظلت تبكي وتبكي .. بعدها بفتره سمعت نغمت مسج من جوالها .. راحت له وفتحت المسج
( ريوومتي حبيبي .. وينج اليوم ماسمعت لج صوت ولا مسج ولا شي !! وحشتيني ترا .. ودي اقولج شصار اليوم .. طمنيني عنج ياروحي )
مااااااتت يوم شافت هالمسج .. ياربي لييييه يصير فيني كذا لييييييه .. استغفرالله استغفر الله
انطق الباب عليها وكان صوت امها .. مسحت دموعها بسرعه .. وفتحت الباب
ام ريم : يلا تعدلي .. ولبسي عباتج الريال يبي يشوفج
ريم : ننننننننننننننننننننعععععععععععععم
ام ريم : الي سمعتيه
ريم : اسفه .. يبون صورتي اهلا وسهلا .
. ( وراحت فتحت الدرج وطلعت من الالبوم صوره وكان الصوره في عرس بنت خالتها .. وكااااانت ريييم فيها ااايه من الجماااال .) ابتسم لشي ذكرها بالصوره .. وهم خافت انه تعجبهم .. هي تروح هي احسن من صورتها هاي .. ابتسمت بخبث
ريم : خلاص بلبس عباتي وبجي
ام ريم استغربت : حلو الكلام
.................................
لبست عبايتها .. وطلعت طبعا بدون ماتضيف اي شي في ويهها .. وقررت انها تكون بنت شايفه نفسها .. في اعتقادها انه الشباب مايحبون هالنوع من البنات فيهوون عن السالفه .. عجبتها الفكره !!
طلعت .. وراحت لصالة الحريم .. وجلست .. وكان المعرس هو الي بيدخل عليها !! اكيد عرفتوه !!
جلست رافعه حاجبها شايفه نفسها .. ماكنه احد في الصاله غيرها
دخل ( ياسر ) مع امه .. وجلس مقابل البنت . طبعا هي عشان تظبط حركتها .. كانت رافعه عينها تشوفه وهو مستحي منزل عينه صج تحس انها حيوانه ... ونظرات ملاك لها انه هاذي شتسوي تقتلها .. بس عشان فهد في داخلها تقول كل شي يهون .
جلس ياسر .. مستحي .. بس وده يشوف هو منو راح ياخذ منو راح يتزوج شلون شكلها .. فرفع راسه ناظرها انها تناظره !! استغرب . بس ريم انخجلت ماقدرت ونزلت راسها ..
وبسسسس انتها ء اليوم بهالشكل .. طبعا مع وجود رسميات وهيك شي
.................................................. ........
يوم جديد .. !!
سعود : قوم نروح الستي
محمد : اووف كل يوم عاد !!
سعود : يمكن اشوفها صدفه .. وارد لها حركتها بحركه اخس !
محمد : من صجك انت بتحط دوبك دوب بنت
سعود : يعني حركتها حلوه !!
محمد : لا كلامك الي يكون الحين حلو
سعود : محد قال لها .. تسبحني بعصير
محمد : الله يهديك
سعود : بتجي ولا لا
محمد : بجي بس بكلم عبود يجي
سعود : لااااااااا عبود لااااا
محمد : ليييه
سعود : بس كذا
محمد في ضحكه فهم اخوه ليه مايبي عبدالله : انا ماروح بدون عبدالله
سعود : اجل انثبر في البيت
محمد : اوكي .. بطلع مع عبود عادي ترا
سعود طلع من الغرفه : ويعني !! منو عبود اصلا
محمد : ههههههههههههه روح اقعد في ستار بوكس ساعات على هالكرسي الخشب لين شسمونها تتكسر هههه
سعود : عطاه نظره وطلع ..
.............................................
متعب .. كاشخ حده .. اليوم ياسر عازمه على السينما وعشاء .. مستانس من زمان ماطلع .. وماشاف ياسر من يومين يوم راحوا يخطبون ...
رن تلفون متعب الي كان اي فون هع .. وكان المتصل ياسر
متعب : اررحب
ياسر : انا تحت
متعب : اووف منك
ياسر : يلا بسرعه وسكر
حتى مانطر انه متعب يقول باي .. سكر التلفون وقعد متعب يناظر الشاشه
متعب : شفيه هذا .. قسم انه ماني بفاضي مزاجه اذا معكر
وتعطر .. ونزل تحت .. ركب السياره بدوون صوت وسكر الباب !!!
ياسر : راكب مع يهودي
متعب : اي
ياسر : ويعيه
متعب : ماني بفاضي لك حررك
ياسر حرك : يارووحي تعوبي زعلااان
متعب لف عليه بنظره : ...!!
ياسر : متعووب
متعب عصب : متعووب في عينك .. اسمي متعب
ياسر : ههههههه طيب طيب
متعب : ....
ياسر : وين حاب نتعشى
متعب : اي مكان عادي
ياسر : الحين انت زعلان عشاني يوم اكلمك بالفون .. ياخي الكلام وجه لوجه كذا احلى
متعب : يعني رقعت الحين
ياسر : يلا عااد فلها .. اليوم الخميس
متعب : طيب طيب .. ب وين نروح ...
ياسر : امر انت بس اشر وانا تحت امرك
متعب : لا كذا مارضى اليوم كل شي علي .. بما انه انت المعرس
ياسر بالفيت استحى : اوكي اوكي
متعب : يلا روح اللاند
ياسر : طرررنا
متعب : لا مانبي نطير نبي نوصل بسلام
ياسر : ارتااااااااااح زين
ويشششششخطه .. الى الدوحه !!
.................................................. ............
ريم جمعت ربعها في محادثه وحده تقول لهم سالفتها واالنظره وكل شي .. وانها اربع ايام ماكلمت فهد مو عارفع شتقول له !!
ندى : والله مدري شقول لج ريموم
جود : تبين اكلم لج .. عريس الغفله هذا
ريم : تكلمينه شتقولين ليه .. مهما كان عيب ياخي
ندى : نقوله البنت ماتبييك
ريم : لااا فشله اانا ما اعرفه جان يجي ويقول لامي ولا لابوي .. وااا بيذبحوني
جوود : والحل !!
ريم : مدري والله .. والمشكله مدري ليه امي وابوي مصرين اني اخذه !!
ندى : عسى ان تكرهو شيئا وهو خير لكم
ريم : اوووف
جود : قومو نروح سينما نغير جو
ندى : اي من زمان ماطلعنا ويا بعض
ريم : اسمحولي انا .. ماقدر
ندى : عن السخافه ريوم قومي ويانا
جود : يلاا عاد يمكن يصير اكشن مثل هذيك المره
ندى فطست : هههههههههههههههههههههه الله يخسج يا جوودوه
ريم : شصار
ندى : فاتج .. انا طحت بالستي .. عاد وين قدام ستار باكس .. وااحد لعيين قعد يطنز علي وانا كنت ابكي اكيد .. وعصبت جوود .. وراحت له وكبت العصير على وجهه
ريم ضحكت لاول مره من عقب السالفه : ههههههههههه احللللللللللللللللللللفي
جود بنبرة انتصار : اي والله قصوره بعد نسكت عنه الحيوان
ندى : هههههههه الله يرجك يا جوود
ريم : يلا ما طول عليكم بنات ,, فديتكم ماتقصرون هالربع ولا بلاشش
جود : ولوو .. انتي لو ترضين وتجين معنا .. بتهاوش مع اي حد عشان اشوف اسنانج
ندى : ياربي هالبنت راعية مشاكل
ريم : هههههههههه حبيبتي انتي .. معليه مره ثانيه لين نحصل حل لسالفه
جود : خلاص اوكي ننطر هذاك اليوم
ريم : ان شاء الله .. يلا سلام
.................................................. .......
في احد كافيهات اللاند .. متعب وياسر يحكوون
وكان ياسر يقول حق متعب سالفة الخطبه والنظره وجي
متعب : يعني ما عجبتك !!
ياسر سرح : ......!!
متعب : هيي انت نحن هنااا
ياسر : جراءتها نظرتها ثم خجلها .. حبيته
متعب : اوولها متى شفت كل هاي
ياسر: تصدق انه هذا صار بدقيقه
متعب : كيف !!
ياسر : .. يعني لما رفعت عيني اشوفها لقيتها تناظرني !! بجراءه .. كانت نظراتها مدري كيف تتحداني او شي كذا .. بعدها استحت ونزلت راسها
متعب : هاذي ماتستحي
ياسر خبط متعب على راسه .: استح ترا مرتي ان شاء الله
متعب : اققققععععد مايرضى عليها بعد
ياسر عدل كشخته : شرايك يعني .. حرم السيد ياسر هاذي
متعب : هههههههههه روح زين
بعدها وصل الاكل وصارو ياكلوون .. وخلصوا دفع متعب .. وكانوا رايحين السينما يكملون باقي الطلعه
بس قبل لا يوصلون عند السينما .. لمح متعب وحده !!
متعب .. هاذي هي .. لا ماضن .. امم نفس العيون الوقفه .. لفة الشيله .. !!
وقف متعب بس يناظرها .. مايدري ليه وده تكون هي !! ..
استغرب ياسر منه لانه ياسر كمل الطريق وماحس انه متعب وقف الا يوم جا بيكمله
ياسر صرخ : متعععععععععب الفللللم
متعب انتبه : اوكي اوكي
ولحق ياسر .. دخل قلب متعب شعاع من الامل انه ممكن يوم من الايام يحصلها !!
مايدري ليه .. لما شاف هذاي البنت اليوم بالمحل .. حس انه كل المجمع يسمعوون قلبه !!
...............


بارت 14

يوم جديد .. في احد البيوت !!
طالع من الحمام متسبح ومتنظف ومحلق .. وقاعد ينشف شعره .. فباله انه امه كلمتهم الحين ووحددت موعد ويااهم
بس هوو قبل لا يطلع من الحمام .. امه صج اتصلت وكلمتهم ..
المحادثه الي صارت !! وهو بالحمام !! ( الله يعزكم )
ترن ترن ترن
رد على التلفون صوت طفولي
الطفل : الوو منوو
المره : حبيبي ممكن تنادي لي امك
الطفل : منو اقول لها
المره : قول لها ام فهد
الطفل : اوكي
... راح الطفل وصوت على اموه ..
الطفل : يماااااااه
الام : ويعااااااه .. وشتبي
الطفل : في مره تبيك عالتلفون
الام : روح اسالها من انتي
الطفل : تقول انها ام فهد
الام : اوكي
راحت الام للصاله وارفعت السماعه
الام : الوو
ام فهد : السلام عليكم
الام : وعليكم السلام
ام فهد : معي ام ريم .,؟
ام ريم : ايواا .. ماعرفتك اسمحيلي
ام فهد : اممم انا ام فهد ... والله متصلت لك ابي احدد معاك يوم .. عشان نجي ونخطب بنتك لولدي
ام ريم : اي بنت !!
ام فهد : ريم اسم الله عليها
ام ريم : ههه والله ماعرف شقولج يا ام فهد بس البنت الاحد الجاي ملجتها .. الله يعوضكم ببنت احسن
ام فهد انصدمت : هلاا !! اشقلتي
ام ريم استغربت شفيها ذي : اسمحيلي البنت بتملج الاحد خلاص !!
ام فهد : انا اقصد ريم فديتج
ام ريم : ماعندي غيرها وهي الي بتملج الاحد
ام فهد بحزن : الله يهنيها
ام ريم : تسلمين
ام فهد : اجل مالنا نصيب .. يلا تامرين على شي
ام ريم : سلامتج ..والله لو عندي بنت غيرها زوجتها ولدج بس هي اكبر بناتي وراحت
ام فهد : معليه ..يلا مع السلامه
...............................
10 دقايق بعد المكالمه ام فهد كانت منصدمه
بعدها صارت تجيك على الرقم اكثر من مره يمكن متصله غلط ,, بس الرقم صح والمره قالت انا ام ريم !! بس كيف وفهد قايل .. غير هالكلام . انهم يحبون بعض من زمان .. وهي ناطرته .. وهو حصل بيت ,, ووظيفته الحمدالله رقوه ومعاشه صار حلو .. !! مو هني المشكله . المشكله كيف اقول لولدي انه البنت الي حبيتها وتبي تخطبها ملكتها الاحد .. ومخها مشتت من الافكااار .. شي يوديها يمن انه ريم انسانه حقيره بحركتها لولدها .. وشي يوديها انه ريم يمكن مغصوبه او ولد عمها الي خاطبها ..
نرد لفهد الي كان يتسبح اثناء ما امه كلمت ام ريم .. طلع لها .. يدندن يامعيرس
وشاف امه جالسه بالصاله ومتعمقه بالتفكير
فهد : يمااااااااه
ام فهد تخرعت : بسم الله خرعتني .. وشفيك
فهد ابتسم : شرايج في ولدج مزيون صح احم احم
ام فهد ابتسم له بحنان : تجنن .. كل البنات يتمنونك
فهد : لالالا انا ما ابي كل البنات ابي بس ريم . وااااا فديت ريووم صار لي كم يوم ماسمعت صوتها تخيلي يمه .. تتغلي علي اونه حركات البنات اخطبني اول
ام فهد كانت لا تعليق كيف تقوله !! شهالمصيبه الولد بيموت فيها .. لو درى !! انا اعرف ولدي مجنون
فهد : يمه اتصلتي لهم
ام فهد لازم يدري لايعلق امال اكثر من كذا بنبره خاف منها فهد : فهد يمه
فهد قرب منها : شفيج يمه
ام فهد : امممم شوف انا كلمت ام ريم من شوي
فهد بفرحه : يييييييييييييس .. متى متى نروح
ام فهد بنبره صارمه : فهد
فهد خاف : هلا يمه
ام فهد : ليتك تشوف لك غير ريم .. البنت راحت في نصيبها وملكتها الاحد
فهد ضحك : هههههههههه يمه مزحك ماتخلينه ههههه تدرين اني ما ابي الا ريم وريم لي وهي تنطرني اخطبها
ام فهد صرخت : قلت لك شوف لك غير ريم .. امسحها من بالك .. البنت خلتك وخذت واحد غيرك وملكتها الاحد وامها توها قالة لي .. افهم يا اخي باعتك وراحت لغيرك !!!
وراحت عنه .. ماقدرت تشوف نظرات ولدها لها انه امي شتقوول !! ماقدر تشوف نظرات التعجب فراحت غرفتها .. وخلته بروحه يصارع افكاره
................................................
بيت ريم ..
كلهم يتغدون على سفره وحده
ام ريم : بو ناصر .. ماقلت لك
( بو ناصر الي هو بوريم )
بو ريم : اممم اسمعك قولي لي عندك
ام ريم : اليوم دقت لي وحده ينقال لها ام فهد اخطبت ريم
هنا ريم انصدمت .. وشرقت بالعصير : كح كح كحححح .. لمن صار لونها بنفسجي
ام ريم : صحححه صحححه .. وشبلاج
ريم : ولا شي وقامت من على السفر
بو ريم : وين ما كملتي اكلج
ريم : شبعت .. وراحت . بس وقفت ورا الباب تبي تسمع
ام ريم : المهم هاذي المره كانت تبي تخطب ولدها حق ريم عاد انا قلت لها خلاص البنت ملكتها الاحد
بو ريم: عين العقل
ريم من ورا الباب فتحت عينها على الاخرررر .. الاحد !!!!!!!!!!!!! يعني بعد 5 ايام مستحيييييييييييييل
رااحت لغرفتها .. وبدت ادور في الغرفه مثل المجنونه لالالا مستحيل .. ليكون فهد درى . بيسوي بنفسه شي اكيد
اتصل له !! ايه لازم اتصل له !!!
.................................................. ........
في المزرعه .. كان ياسر نايم عند متعب هناك .. وكانو يشوفون فلم رعب وياهم كومار
ياسر ومتعب ماكان الفلم رعب بالنسبه لهم الا كوميدي لانهم ميتين ضحك على كومار الي ميت خووف
ياسر لمتعب بشويش : امااانه شوف وش بسويه فيه
متعب ضحك : اووك
ياسر كان قاعد على يسار كومار على الكرسي مقابل التلفاز بشويش تحرك وراح من ورا الكراسي وقعد على يمين وتكلم عند اذنه جان يصرخ كوماااار .. ويظرب ياسر بالمخده ويشل عليه
هنااا متعب قعد يبكي من الضحك فااااااااااطس : الحق عليه طلع
ياسر هم ميت ضحك : ماااقدر اتحرك .. مسكين شلون شل كرشته وطلع مدري
متعب : الله يخسك .. بدل لا نشوف فلم الي جايبه صرنا نشوف فلم كومار الله يرجه
ياسر : خلااااص بموووت .. قم نروح نشوف وينه فييه
متعب : هههه طيب طيب
وراحوا ياسر وومتعب ورا كومار
الي كان في غرفته ومتلحف
دخلو الغرفه .. ياسر يتكلم بجد اونه : كومااار افااا بس خفت من الفلم
متعب : شدعوه كومار انت بزر يعني
كومار تحت الفراش خااايف : لا بابا .. بس انا يبي نووم
ياسر : ههههههههه يبي نوووم عيل
متعب : طيب طيب نام
وطلعووا سكرانين من عنده
متعب يضحك : حرام ظلمته .. كان يبي ينام بس مو خايف
ياسر : ههههه وااااضح جدااا
هالوقت رن تلفوون متعب .. استغرب رفع تلفوونه وكان الرقم غريب
ياسر : من يتصل لك هالحزه
متعب : والله الرقم غريب
ياسر : طيب رد
متعب : اوك .. ورد برجووله تطلع من صوته : الووو
الطرف الثاني : .... !!
متعب : احمم حد على الخط .. الووو
الطرف الثاني : ... !!
متعب : الوووووو ياهوو
ياسر : من
متعب : محد
ياسر : طيب سكر
متعب جا بيسكر .. بس وصل له صوت انثوي :: .... !!!
.................................................. ..................................
بيت ام علي !! تذكرونه .. الي افراده ( علي .. ونوف . .وسارا .. والتوم محمد وسعود )
في غرفة سعود .. الي كان يتكلم في التلفون .. !!
( اوكي حبيتي .. معليه حاس بظروفج .. بس ها توعديني لازم اشوفج .. خلاص اانا اخليج .. لا مازعلت وانا اقدر .. مشغول ششوي .. اوكي حبيبتي .. يلا مع السلامه )
سكر .. وعلى طول رن تلفونه ..!!
سعود : اوهوو مالي خلق ارد عليج انتي الثانيه
وحط جواله سايلنت .. وغرق في التفكير (( ولا مرت علي بنت وحده تتعامل معاي بهالطريقه .. غير ثنتين وحده ايام المدرسه تفلت في ويهي ورديتها لها وكلمت مديره المدرسه .. والحين وحده سبحتني بالعصير !!.. مين يتجرأ .. يرفع نظره بس علي من البنات .. اش هاذي الملسونه .. شمعنى هالثنتيين بهدلوني !! .. وكل البنات بيموتوون لو اطالعهم بس .. جمال وكشخه وسياره .. الخ .. في نوع مجهول من البنات ماعرفه !! ))
وطلع من غرفة وراح حق سارا .. واحلى معزوفه طق على باب غرفة اخته
الي افتحت الباب : ووووووووووويييييعه انششاء الله
سعود : اكيد فالعدو .. لان انا اخوج ماترضين لي
سارا : الا توجعك انت وانت وانت
سعود : دخل الغرفه وقعد
سارا اطالعه انه نعم : انت هيه من سمح لك تدخل
سعود : بيت ابوي وغرفة اختي
سارا : قوم اطلع برا .. ماني بفاضيت لك
سعود : يحصل لك سعوود بكبره .. جاي ومتنزل من برجه العالي .. وجايج
سارا : طاااع هذا .. على ششنو مغرور
سعود وقف جدام المنظره : احلفي اني مو حلو .. وانك ماتفتخرين قدام ربعك انه عدك اخو مثلي
سارا تمثل الحزن : كسرت خاطري يا خوي .. بس بقول لك شي بس لا تزعل . ترا علوي احلى منك وبعدها حموود حبيبي .. وانت تجي المرتبه الاخير .. هااااا هذا مو كلامي كلام البنات
سعود عصب : تخسسسسسسسسسسين
سارا ماتت ضحك : هههههههههه
سعود : بعدين شنو حمود حبيبي
سارا : خير نعم اخوي كيفي
سعود قلب جد : سارا بسالك سوال صريح جدا
سارا استغربت : تفضل
سعود : جد جد شرايج فيني
سارا بعبط : مغرور وشايف نفسك مدري على شنو .. وبليد .. وتحر وكل شي
سعود بحزن : امااا !! هذا ررايك فيني
سارا : لالا اتغشمر.. انت تمام بس لو تخلي سوالف البنات و غرورك الزايد شوي
سعود : طيب مو هاي الي جايبيني !!
سارا : عيل . ؟
.................................................. ................
نعوود لريم !!
كانت ماسكه التلفوون .. ومتوتره .. تتصل ولا لا !! بس هو لازم يفهم انه مالها دخل هي .. اي صح وقامت واتصلت
بعد الرنه ثانيه على طوول رد
فهد بصوت مليان حزن : مزح السالفه صح
ريم قلبها والدموع صارت تنزل بدون اذن : ....
فهد : ريم تكفين ترا مافيني حيل .. مززح صح .. والله اسامحج لو مزح ماني بمعصب نفس كل مره
ريم : فهد
فهد : حيااااااه فهد
ريم : غصبن عني فهد ..
فهد : يعني صج !!
ريم : .....
فهد : ريم اكلمج يعني صج !!
ريم تشجعت وقالت بترص الكلام مره وحده : والله يافهد انا مثلك جات امي وقالت لي انه اليوم بنحدد كل شي .. من غير ما اعرف منو هذا وبدون لا يسالوني وبدون اي شي .. رفضت بس هم اصرو .. حاولت اضهر جدامه بصوره حقيره عشان يغير رايه .. بس اليوم والله اليوم انصدمت لمن امي قالت ملكتك الاحد
والله كل شي يصير بدون علمي وبدون رضاي .. فهد والله انه انا ابيك وما اتخيل اعيش مع انسان غيرك انا بنيت مستقبلي وياااك حتى اسامي العيال اخترناها بس مو بيدي والله مو بيدي !!
فهد غمض عيونه بالقوه وضربته غيره : شافج !!
ريم : !!!
فهد بحزن : مالي فيج نصيب ؟؟
ريم : والله مدري شنو خاش لنا القدر
فهد ماقدر على اكثر من كذا : الله يوفقج مع السلامه
ريم : ففففههههههد
بس فهد سكر الخط .. وطلع من البيت حززززززززين .. بس لقاء باب الصاله مسكر راح لباب الميلس مسكره
فهد بدون نفس : اوووه من مسكر الباب ووين المفاتيح
مابقى الا المطبخ .. هم الباب مكسر .. ومافيها مفاتيح .. جان يطب من دريشه المطبخ لان هي الوحيده الي مافيها حدايد
( امه مسكره كل البيبان عنه .. تدري بولدها متهور .. وماعندها غيره وماتبي تخسره .. بس يوم سمعت صوت السياره كشرت في ويهه )
ام فهد : يااارب تحفظه يارب تحفظ لي ولدي ..
بس فهد ماتهور .. شوية سرعه بس لمن وصل البحر .. وضل قاعد هناااك ..
وريم بعد المكالمه .. صممت تعيش ياسر في جحيم لو خذته ,. ليه ياخذها من حبيبها ..!!
...............................
نروح لمتعب .. مع الاتصال ال جاه
متعب : الو !!
البنت : سوري اتصلت وقت متاخر بس
متعب ماعرف يتصرف : لا عادي
ياسر سندره : منو منو منو
متعب للبنت : لحظه
متعب لياسر بعد ما سد التلفون : شبلااااااك انت .. شعليك منو
ياسر اونه حزن : تخش على اخوك
متعب : اووف مدري هاذي وحده بنت .. صبر خل نشوف شسالفتها
ياسر : اوكي .. ولزق في متعب عشان يسمع
متعب : الو
البنت : هلا
متعب : سوري اختي
البنت : لا عادي انا الي سوري
متعب : بس ماعرفتك
البنت : امممم انت متعب صح
متعب استغرب : اي !! بس من انتي
البنت : ااااا انا
متعب : ايي !!
البنت : خلاص خلاص يمكن نسيت منو انا .. واتحطم .. يلا انا اخليك
متعب : غلا !!!
البنت فتحت عينها على الاخر : كيف عرفتني
متعب : انتي غلا !! والله !!
غلا : ايه انا غلا
متعب : ووويييينج انتي .. من عودنا الدوحه 3 شهور واختفيتي
غلا : والله سالفه طويييله .. بس امانه كيف عرفتني
متعب : ههههه بخصوص انتي البنت الوحيده الي عرفتها غير خواتي الي ماجابتهم امي وو
غلا : ههه طيب طيب
متعب : هذا ياسر يسلم عليج
غلا : اووه اخباره الدب
متعب : احسن مني ومنج .. اقولج الاحد ملجته
غلا : والللللللللللللللله مبروووووووك بارك له بارك له
جان يسحب ياسر التلفون
ياسر: استغفر الله يعني انا المفروض ما اكلم بنات بس .. لحين ماملجت فا اوكي
غلا : عشششتووو
ياسر : ماودج تسمعيني مبرووك
غلا : مبرووووك انشالله منك المال ومنها العيال
ياسر : الله يبارك فيج .. عقبالج
غلا : يسمع منك
ياسر : ههههههه اقعد تبي تعرس البنت .. متعووب حرام تزوجها
متعب ظرب ياسر : متعووب في عينك وهات التلفون
اما غلا مااااتت ضحك وانحرجت شوي : ههههههه
متعب خذ التلفون : انزين يالطيبه
غلا : ياحلوين انا اخليكم الحين وهذا رقمي عندكم ..
متعب بدون شعور : وووووووين
غلا بخجل : بكلمكم يوم ثاني ان شاء الله
متعب حزن : اوكي براحتج
غلا : يلا مع السلامه
متعب : سلام
.................................................. ..............
اما عند سعوود وسارا
سعود : طيب مو هاي الي جايبني
سارا : عيل .. شعندك
سعود : اممم بقولج شي
سارا : شنووو
سعود : بيني وبينج وو لاتضحكين
سارا من قبل لا يقول ضحكت : هههههههههه
سعود : لحوول هاذي اولها ينعاف تاليها
سارا : خلاص خلاص قوول
سعود : شوفي انا كلللمت بنات واجد وانوااع واجد .. بس مثل هاذيك ماشفت
سارا : مافهمت
سعود : انا اقولج .. البنات وراا اخووج زحف لين يوصلون لي .. والله اني ما قص عليج هم يعطوني ارقامهم وهم يقولون لي خل نطلع ويا بعض .. عمري مارقمت بنت وما اتصلت لي .. وعمره ما بنت فكرة انه ترفع صوتها ولا تسوي اي شي
سارا باندماج : انززززيييين
سعود : الا وحده
ساارا : منوو
سعود : ماعرفها .. بس مره عشاني تطنزت على رفيجتها جاتني وسبحتني بالعصير تذكرين قلت لج السالفه
سارا هنااا فطست ضحك : ههههههههههههههههه اااااااااااييي
سعود خبطها بالمخده : قلنا بدون ضحك
سارا : ههههه انزين وبعدين
سعود : وبس ابيها البنت
سارا : من وين اجيبها !!
سعود : مدري بس انا كل يوم اروح اقعد نفس المكان احتريها تمر
سارا : بووه شسوت فيك
سعود : لانها غير عن البنات
سارا : لانها ماطاحت في فخ جمالك
سعود : هههه مدري
سارا : واذا حصلتها !!
سعود : بتعرف عليهها .. ولو رضت بعدها بتزوجها
سارا : اماااااا من صجك ولا ناوي ترد لها الحركه وو تحطم قلبها تحمل سعود
سعود : لاااا والله لو تعطيني ويه ماراح ااذيها وترك سوالف البنات ككل
سارا : جد !!
سعود : والله العظيم
سارا : عيل ان شاء الله تلقاها
سعود : يسمع منج يا احلى اخت
سارا : ولوو .. حياك اي وقت
بوووووووووووووووووووووووه انفتح الباب
سارا : وووووووويعه خرعتني
سعود : انت هيييييييه
محمد ميت ضحك : كاااااان شكلكم تححححفه
سارا : سخيييييييييف
محمد : شهل الاجتماعات . وتسكر البيبان
سعود : مايخصك
محمد : بتقولون ولا شلون
سارا : ولا شلون
محمد : سوير انا حمود قولي لي
سارا : ماافيه اسرار بين الا خوان انت شكو
محمد : ليه انا مو اخوكم !.؟
سعود : اكيد لا .. انت لقاينك عن المسيد ماتدري ؟؟
سارا : ههههههههههههه
محمد : اوكي اوكي .. الوعد قدام يالخوونه
سعود : اعلى ما في خيلك اركبه
سارا : ههههههههههههههههه
.................................................. ...............
رآعية العراوي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-08-11, 12:27 AM   #8
|[ عـضـو مـشـارك ]|

 
الدولة: قطر
الافتراضي رد: روايــة بقـآيـا يتيم

بارت 15

يووم جديد على حياااه الكل ..
الي قااام من النووم سعيييد ..
والي قااام من النووم متضايق ..
والي قام من النووم عنده امل يتحققق الي في باله ..
والي ما نام ابدااا ..
...............
بيت ام علي .. تحديدا غرفة سارا ..
الي كانت تجهز حق الجامعه .. هاذي اخر سنه لها
خلصت .. وانزلت تتريق تحت .. جاهم سعود ياكل بسرعه بسرعه متاخر
سارا : شفيك شوي شوي
سعود والاكل في حلجه : متاخر متاخر
سارا تشيل شنطتها : زين يلا
سعود طلعت عينه : لالالالا
سارا : شنو لالا
سعود يبلع الي حلجه : متاخر خل حد يوصلج .. وطلع من البيت مستن
سارا : اووف من يوديني
محمد : انا انا بوديج
سارا : دوامك بتتاخر
محمد : لعيوون اختي سارا اسحب على الدوام
سارا : يييه يييه شعنده اخووي يحبني اليوم
محمد بحزن : افااا بس اليوم ؟
سارا : هههه فديتك ..يلا طيب لا نتاخر
محمد : طيب روحي انتي وانا بسلم على امي وبجيج
سارا : تسلم على امي ليه
محمد : امي وكيفي !!
سارا : ههه طيب طيب يلا انتظرك في السياره
...........
راح محمد لامه .. الي كانت في الصاله فوق وكانت سرحانه
محمد : ام علي
ام علي : هلا ابووي
محمد : وين وصلتي
ام علي تنهدت : والله اخوك علي من تزوج صار سكانه مرته ما يجي الا بشورها .. ونوف وهي مو بنتي تجي كل خميس هي و بنتها
محمد ضحك : هههه شنو سكانه مرته بعد
ام علي : خلها على الله .. الا شفيك ما رحت الدوام ؟
محمد : هذا انا رايح بس قلت اجي اسلم عليج واطمن واخذ شوي حنان
ام علي ببتسامه لولدها : الله يخليكم لي ولا يغير عليكم
محمد باس راسها : يلا يما انا بروح تاخرت على سوير
ام علي : ليه شدخل سوير ما راحت مع سعود
محمد : لا سعود كان مستعيل .. هههه ووهقها .. ف قلت بوصل لها
ام علي : زين روح عيل يمه
محمد : يالله في امان الله سلمي لي علي ابووي لا جااه
ام علي بستغراب : يوصل !!
في فكرها ( شفيه يسلم علي ويوصل سلام لابوه وو !! غريب هالولد )
.................................................. ..........................
عند متعب .. الي كان يتمشى في البر مع .. البعارين
وفكره توديييه وفكره تجيبه .. مو عارف شيسوي .. ياخف يكلم ياسر .. وياسر يستلمه .. قام يكلم الناقه
متعب : مابقى الا انتي .. ادق لها !! ولا لا .. طيب اذا دقيت لها شقول !! ماعرف هههه ولا اطرش خوش مسج .. بس انا ماعندي مسجات !! ياربي انتي تسمعيني ولا تتصيمخين !! لا طبعا ماتسمعيني قاعده تبلعين لانج ..اوووف ..
طبعا الاخت الناقه .. تاكل ولا معطته اي اهتمام .. تحسون تقول وش يقول هذا ههههه
متعب : مافي الا ياسر ما منج فاايده انتي
وجان يتصل متعب لياسر .. الي كان في دوامه متملل .. يناظر الساعه متى يخلص ويروح البيت وكان اتصال متعب في وقته ..
(( وعلى فكره غدا يصادف ملجته ))
ياسر : حييي ذا الصووت
متعب : الله يحيك ويبقيك
ياسر : ياخي ليه احنى مو توم من ام وابو .. ياخي تحس فيني اني متملل
متعب : ههههههه المهم ياخ ياسر
ياسر : امررني توامي العزيز
متعب : امممممممم
ياسر : اييييي
متعب : ااااا
ياسر : يلا اخلص علي امي
متعب : طيب طييب ..
ياسر : اسمعك .. شكله عندك موضوع خطير يضر الامه
متعب بط جبده : يااااسر
ياسر : هههه اوكي اوكي يلا سمعني
متعب : غلا
ياسر : شفيها .. !! ماتت !!
متعب عصب : فااال الله ولا فاالك .. يا ياقزم
ياسر : خليك يا ناطحت السحاب
متعب : اووف هونت خلاص
ياسر : هههههه خلاص خلاص .. بسكت
متعب : اكيد
ياسر : و ثنتين منهم << يقصد اكيدين
متعب : اسمعني يا اخي انا ..
ياسر كمل عنه : معجب في غلا .. ومو عارف شلون توصل لها
متعب ضحك : بالضبط
ياسر : اجل خليني اخلص دواام واجيك المزرعه
متعب : اوك في النتظارك
ياسر : طيب يلا سلام
سكر متعب والتفت على الناقه ويكلمها مره ثانيه
متعب : لا ابوا الحاجه الي جابتني صوبج واخوي موجود .. تفوو على ذا الوجهه
..............................................
في بيت ريم .. الي كانت عازله نفسها في غرفتها .. لا اكل لا تروح الجامعه .. ولا شي .. محد ماعطيها ويه في البيت ولا مهتم لها .. الا اخوانها الصغاريه
ينطق الباب ..
ريم من ورا الباب : تعالوا
دخلو اخوانها الصغاريه الثلاث في ايدهم صنيه اكل لاختهم
الاول : ريمي .. اكلي .. والله صتري عظم
الثاني : اذا تحبينا اكلي
الثالث اخذ القفشه وصار يحط الاكل بفم اخته : اماانه
كسروا خاطرها كم مره تردهم .. بس هالمره بتاكل عشانهم .. وصارت تاكل
استانسوو
الاول : ماما تقول بكرا انتي بتصيرين عروس
الثاني : ايي واحنى مستانسين
احزنت ريم على هالخبر : ..
الثالث : ليه تبكين . .انتي ماتبين
احزنت اكثر واكثر : حبايبي معليه تخلوني بروحي
الثاني: بس انتي ماكليتي كل شي
ريم : بكرا باكله
الاول : خلاص بنروح احنى ..
وطلعووا من غرفتها .. وسكرووا الباب وهي صارت تبكي وتبكي وتبكي
قامت فتحت الكبت شافت فستانها . طبعا هي ولا تحركت ولا سوت شي ياست امها منها وراحت خذت لها فستان .. وحجزت كل شي اما ريم ما سوت ولااا شي
طوول هالوقت كان تفكيرها في فهد !!!
.................................................. ..........................................
اما فهد !! الي صار له 3 ايام لا يروح دوام ولا بيت .. مجرد انه يتصل لامه عشان ماتخاف عليه ويقول لها انه بخير .. وهو طول الوقت يلف على الدوحه يرجع البحر . ينام هناك !! لا يرد على اتصالات ربعه ولاشي .. مو مستوعب انه عقب ما بنى كل شي ووصل للحلم .. لان ريم كانت بالنسبه له حلم لما عرف طبيعة ابوها انهدم كل شي.. بعد ما اخذ له بيت خيالي .. ورقوه في دوامه معاشه صار قوي .. بس كل هذا لمن !! لمن !! ريم راااحت راااحت .
فهد تنهد بقوووه :آآآآآآه ياريم ليه بس ليه
............................................
في سياره محمد . الي يتصل حق عبدالله
محمد : الوو
عبدالله وصوته كله نوم : هاااه
محمد : ويعاااه ... للحين نايم
عبدالله : شتبي ياخي
محمد : عشر دقايق وانا عندك .. خلك جاهز
عبدالله : اوووف الواحد مايقيل يعني
محمد : خسسست من الظهر ناايم
عبدالله : ليه الحين الساعه كم
محمد بكذب : 6 المغرب
عبدالله : اووله .. يلا قايم
محمد : اووك
قام عبدالله .. اسرع دش في تاريخ البشريه .. وبدى يجهز .. ويوم جاا يشوف الساعه الا كانت 3 ونص
عصب يعني نام ساعتين بس تقريبا .. هين يا حموود ..
وصل محمد ودق هررن .. طبعا عبدالله بلفيت يرد له الحركه نقع محمد ربع ساعه براا وهو داخل يتقهوى ويسولف لامه .. وهي تقوله من الي يطق هرن .. يقول لها رفيجي . طيب روح له !! .. قال لها سالفة المغرب .. وعشان امه قام طلع له ولا ناوي ينقعه اكثر ..
محمد اول ماركب عبدالله : جد انت انسان سخيف
عبدالله : وانت اسخف
محمد حرك : شكرا
عبدالله : العفو كل يوم تعال
محمد عطاه نظره بس : ..
عبدالله : قووم زين .. وين موديني هالحزه !!
محمد : سلين
عبدالله : نننععععم
محمد : اي الشباب هناك متجمعين .. وقالو شالو .. قلت شالو
عبدالله : يالللله انت من شنو مخلووق .. جان قلت لي زين يمكن مابي
محمد : من طين .. وبالغصب مافي شي مابي
عبدالله : جب جب
.................................
عند سعود .. الي ويتر ستار باكس حفظ ويهه وطلبه وطاولته
وهو يدخن ويفكر : ( اووف تكفيين مري تكفييين ) اليوم كان عنده اكل كبير يشوفها
وفجأه .. مرت وحده تمشي بروحه .. وينط من مكانه .
سعود : لو سمحتي .. لما لفت عليه
بصوت عالي : نعم
سعود شاف وجهها كشر : لا سوري حسبتج اختي
البنت : حمدالله والشكر
سعود رجع مكانه وهو يقول : .. شفيها ذي !!
تحطم قام دفع .. وشل تلفوناته بيروح البيت خلاص زهق .. وهو رايح بتجاه الباب ويدعم في هذيك البنت الي صار له فتررره يجي هنا ويقعد بالساعات عشانها .. طيح فونها وشنطتها .. شلت شنطتها
استحت هي بس وما عرفته : ما تشوف عمي ؟؟؟
سعود وهومبتسم : اي
هو شال تلفونه .. واتصل منه على نفسه دون ماتدري
جود : فوني
سعود : هلا !!
جود : فوووني !!
سعود : اييه تفضلي
وراحت عنه وهي تقول حمدالله والشكر
بس هو طلع من المجمع فرحااان ,, كان يبي يلحقها بس .. !! يبي في نفس الوقت يعبر عن سعادته
ماقدر خذ مووتره .. اهي سرعه !! اهي استعراض !! ولما درى انه محمد وعبدالله في سلين .. احلى واحلى دااس على الريس ( سلين درب السلامه ) ..
رآعية العراوي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-08-11, 04:52 PM   #9
|[ عـضـو شرف]|
 
صورة Malame7 الرمزية
 
الدولة: المملكة العربية السعودية
الافتراضي رد: روايــة بقـآيـا يتيم

::

الله يعطيك العافية
موفقه بإذن الله فيما قدمتِ
تحيتي
.
Malame7 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-08-11, 12:04 AM   #10
|[ عـضـو مـشـارك ]|

 
الدولة: المملكة العربية السعودية
الافتراضي رد: روايــة بقـآيـا يتيم

يسلموا عالرواية جد جد حلوة
Cole, along غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد

الإشارات المرجعية

أدوات الموضوع

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are مغلق
Pingbacks are مغلق
Refbacks are مغلق


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
رواية رغد وبدر رواية رومانسية جريئة - وسام تقدير الانيقة@ الروايات المكتملة 78 20-02-14 01:51 PM
رواية : للخطايا ثمن [ وسام تقدير ] شفتك بعد غياب روايات تعب قلبي 38 17-02-12 12:40 AM
رواية : اريدك ان تبقى معي - وسام تقدير سامي بن صقر روايات تعب قلبي 21 07-01-12 07:43 PM
رواية الحب الحقيقي [ وسام تقدير ] سامي بن صقر روايات تعب قلبي 27 21-07-11 12:44 AM
رواية فرسان على جمر الغضى [ وسام تقدير ] شموخ إنسآإنهـ روايات تعب قلبي 67 11-05-11 06:39 AM


الساعة الآن +3: 06:52 AM.