عـودة للخلف   منتديات تعب قلبي > منتديات تعب قلبي للقصص والروايات > روايات تعب قلبي

شجرة الإعجاب11إعجاب

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم(ـة) 06-10-11, 09:12 AM   #61
|[ عـضـو مـشـارك ]|

 
صورة Om sheeshee الرمزية
 
الدولة: المملكة العربية السعودية
الافتراضي رد: روايه من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون


اهللللن
شجوون الرواايه رووعه تسلمين
اذا كنتي بتنشغلين في درااستك انزلها عنك
Om sheeshee غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-10-11, 06:04 PM   #62
|[ عـضـو نـشـيـط ]|

 
صورة شـجـون الـلـيـالـي الرمزية
 
الدولة:
الافتراضي رد: روايه من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون


اول شيء احب اعتذر عن تأخيري بس والله ضروفي اقوى مني

ثاني شيء بطول البارت لي عيونكم وبيكون اكثر من صفحه ورا بعض او نبداء


نزلت حلا وكانت لبسه كذا



بوزهير:الله الحلوة بتطلع
حلاابتسمت:مع عموحامد
ام زهير:ماما عارفة
حلاابتسمت:ايوة
اندق الجرس ارفعت السماعة الخدامة وارجعت:استاز حامد بدوالانسة حلاتطلع
حلاباستهم:باي
ابوزهير:الله معاك
اطلعت تركض بطفولة له وقفت فجاءة حامد:يلاعمو
حلاماتكلمت حامد نزل لها من السيارة:يلاحبيبي
حلا:مين هذا
حامد فهم لي وقفت:هذي صاحبي اسمه مشاري
حلا:طيب
حملها حامد وجلسها في كرسيها في الخلف وركب مشاري:كيفك حلا
حلا:بخير
حامد:عطيت ماما خبر
حلاابتسمت:عمواقولك سرصغير
حامد:شنو؟
حلا:قول وعد مااتكلم
حامد يسوق:وعد
حلا:مساري بعد
مشاري:ياااااااالبى مساري والله وعد
حلا:ماما في بطنها نونو
حامد ابتسم:الله بيكون عندكم نونو
حلابفرح طفولي:ايووووة
مشاري:الله اقدراشوفه
حلا:اكيد اذا طلع من بطن ماما
حامد:ههههههه طيب
وصلوا الدوانية حامد حمل حلا:السلام
سلم عليهم حامد وجلس وجلس حلا في حضنه
واحد من الموجودين:مين هذي ياحامد
حامد:حلابنت زهير
الكل:ونعم
حامد:ينعم بحالك
دخل واحد:السلام
الكل:عليكم
حلا:استاذ رامي
رامي لف لها:حلاايش تعملي هنا
حلا:هذا عمووحامد
حامد يدقق فيها كويس:موانت للي تطبق عندك اسماء الفارس
رامي بستغراب:ايوة مين انت؟
حامد ابتسم:اسماء عمتي والمستشفى ملكنا
رامي بفرح:ياهلافيك والله اتشرفنا
حامد:تسلم كيف حلااتعرفك
رامي يجلس حلابحضنه:وقت فراغي ادرسهم في النادي فنون الرسم
حامد:ايوووة مشالله عليك
رامي:تسلم والله اخبرك تدرس طب طوارئ ليه موعندنا
حامد:فكرت ليه ماجرب اطبق في حكومي مابي اعتمد كثيرعلى جدي وابوي ابي اكون نفسي بنفسي مين بتقبل في واحدحتى لوماشتغل فيه من يصرف عليه
رامي(سبحان الله فرق بينك وبين عمتك اعوذ بالله منها)مشالله عليك
حامد:تلعب معنا
رامي:لا بسولف مع حلا
حامد:طيب
مشاري وحامد يلعبون بلوت ورامي يسولف مع حلا وفرحان مرة عليه
...............
عند ريوف اصعدت فوق وكانت مترددة لكن قررت لازم تسعد عزام بدلت ملابسه ولبست كذا





ورتبت الجناح شي بسيط اتصلت في جواري:الو
جواري:هلاريوف
ريوف:ابي شموع بسرعة
جواري بخبث:طيب
ريوف:ايوة ابي ورد بعد
جواري:من عنوني
ريوف:ثنكس
قفلت منها دقايق الاجرس الجناح يرن ريوف بسرعة خافت انو عزام افتحت عين السحرة وشافت جواري اتفست براحه وافتحت الباب:هلا
جواري بعجاب:ريوف طالع جوناااااااااان
ريوف ابتسمت:جد
جواري:والله
ريوف:ثنكس
جواري:روحي اعملي شغلك وانا ارتب لك الغرفه على كيفك
ريوف تبوس خدها:فديتك
ادخلت جواري وبدت شغلها ريوف صلحت حلا وحطته في الفريز وعملت عصير برتقال فرش مع عصير ليمون وحطتهم في الثلاجة ادخلت على جواري:خلصتي
جواري ترمي الورد:يلاخلص
ريوف تناظرالغرفة:ثتكس بس متى مداك ترسلي السواق
جواري:مارسلته عندي هالبوكية من امس شريته لنفسي والشموع من عند جوري ودلع
ريوف:يسلموووو ياعمري
جوااري:يلاانا بطلع وبقول لعزام ريوف تعبانة فوق
ريوف ابلعت ريقها:طيب
جواري بعقل واكبر من عمرها:ريوف الخوف طبيعي خليك على طبيعتك اتركي مشاعرك وقلبك اهم للي يصدرون القرر موانتي وقت ماتكوني بين ايدين عزام انسي العالم كله ارمي كل حاجة وراك ركزنظرك بس على عزام ناظري في عيونه مباشرة طيب
ريوف تضمها بحب:انشالله
جوااري تضمها:عارفه انك خايفة لانك اتركي الخوف طيب
ريوف:طيب
جوااري تبعد عنها:يلابنزل لعزام
ريوف:طيب
....
اطلعت جواري من الجناح تركض وافتحت مكتب عزام بقوة:عزام الحق
عزام انفجع لكن قال بحزم:جواري انا ماقلت لااحد يدخل علي
جوااري اتكمل:عزام موقته الحق ريوف مرة تعبانة فوق وتبكي
عزام انفجع بدون مقدمات صعد بسرعة وفتح الجناح ومشى في الصاله:ريوف حبي
دخل الغرفة وقف مكانه ريوف جالسه على السرير وحاطه رجل على رجل:عيون ريوف وقلبها
عزام ماتكلم ريوف وقفت ومشت لعنده:ايش فيك حبيبي
عزام يناظرها ريوف تمسك يده:عزااامي
عزام :كذا اتخوفيني ترسلين لي هالخبلة وقفت قلبي
ريوف بدلع:هههههههه اسفه حبيبي ماكن في طريقة غيركذا
عزام يبوس راسها:فديتك
ريوف بهمس:عزامي انا مستعدة
عزام بنفس الهمس:متاكدة
ريوف ابتسمت:يب
عزام يحملها وينزلها على السريرويجلس جنبها:متاكد روفي انامابي اتفكري في حاجة ثانية
ريوف بدلع:يب يب متاكدة
عزام دخل غرفه التبديل ونزل ثوبها ولبس بس السروال وصدره عاري جلس جنبها وقرب منهاوباس خدها:السماوي عليك يخبل
ريوف تناظرعيونه مباشرة:تسلم حبيبي
عزام يسدحها على ظهرها ويبوس رقبتها ورفع نفسه وباس شفايفها بحب وريوف بادلته البوسه بوله وشوق وغرام
ونتركهم على راحتهم
.............
عند دانة والجد
دانة:اممم ابي اروح كوفي شوب
الجد يامرالسواق يروح كوفي شوب دانة نزلت راسها:بابا
الجد:عيونه
دانة:امممم ليه ماكنا نشوفك كثير
الجد:لانو الكل ماكان عندهم خبربزواجي لوسافرت لكم الكل بيشك وانا ماحبيت اكون مصدر الشك من قبلهم وانتي عارفه مركزي مرة حساس الجرايد ماراح تسكت لكن كنت مهتم اني اعرف كل حاجة اتخصكم عند يالبومات لكم من كنتوا في المهد لوقت ماشافكم عزام لكن انا مابيت لكم اني اعرفكم حتى ماشيك عزام لكن قدريوصل لكم وقت ماجيتوا الله يعلم كنت فرحان فيكم لكن وقت ماتوفت الغالية وانا كرهتكم حسيت انو انتوا السبب في وفاتها يوم عن يوم بديتوا تغيرون الفكرة لي وحبيتكم
دانة تبستم:اهاا
دانة:امممم ليه ماكنا نشوفك كثير
الجد:لانو الكل ماكان عندهم خبربزواجي لوسافرت لكم الكل بيشك وانا ماحبيت اكون مصدر الشك من قبلهم وانتي عارفه مركزي مرة حساس الجرايد ماراح تسكت لكن كنت مهتم اني اعرف كل حاجة اتخصكم عند يالبومات لكم من كنتوا في المهد لوقت ماشافكم عزام لكن انا مابيت لكم اني اعرفكم حتى ماشيك عزام لكن قدريوصل لكم وقت ماجيتوا الله يعلم كنت فرحان فيكم لكن وقت ماتوفت الغالية وانا كرهتكم حسيت انو انتوا السبب في وفاتها يوم عن يوم بديتوا تغيرون الفكرة لي وحبيتكم
دانة تبستم:اهاا
وصلوا الكوفي وانزلوا دانة تمسك يد ابوها ويدخلون الكوفي اجلسوا على طاولة
دانة:ابي هات شكولاتة
الجدطلب لها واخذ اهوبلاك كوفي(طبعنا الجد يشتغل سفير)من كذا شخصية معروفة مرة بين الكل
دانة:امممم بابا ابي اروح ازورخوالي
الجد:متى؟
دانة ترفع كتوفهابدلع:مادري متى اتكون فاضي
الجد ابتسم:انتظري كم اسبوع وانا بنفسي اخذك
دانة:تيب
...........
دلع منسدحة على السرير وتلعب في الاب رن جواله بنغمة رساله افتحتها
(شفت النجوم للي تخاوت مع الليل
اضرب عددها في عددها واحسب
خطوط الطول والعرض بالميل واجمع
شعوب الارض وادبل عددها واكتب
مليار مليار تدبيل مليار في مليار
ودبل مددها واحسب عددماسبح العبد
بالليل مادارت ايام السنه في بددها
شوف النتيجة كم بتحليل ذي قيمتك
وغلاتك عندي وهذا عددها)
دلع ابتسمت:فديتك يافهودي اجليت تحوس في الرسايل وارسلت له
(اغلى الرسايل رسايلك يالغالي
افرح بها لوماأنت للي موسويها
أغلي الرسايل والله يابعدحالي
واقدرالرسالة من قدرراعيها
افرح مادام اصابعك تعرف رقم
جوالي يكفيني اسمك على الشاشه
محليها)
وصلت الرساله له ماتحمل دق عليها وبعد كم رنة بصوت نعوم:الو
فهد:احلى الو سمعتها
دلع ابتسمت فهد:كيفك؟
دلع:الحمد الله وانت
فهد:بخيردامك بخير
دلع:دوومز
فهد:تدوم انفاسك
دلع:تسلم
فهد:ويكف الدراسة
دلع:يعني نص نص
فهد استغرب:نص نص ليه؟
دلع:عندي صعوبة في الرياضيات ووالانجليزية
فهد:وعزام عارف؟
دلع بهمس:لاماقلت له
فهد:ولية؟
دلع ابلعت ريقها:مولازم
فهد:دلع اتوقع انك قلتي يوم الاربعاء يتاخذي المتسوى حقك صح
دلع(يمه منه ماينسى):ايوة
فهد:وقعه عزام ولا؟
دلع:لا
فهد:لانو من الاساس عزام ماشافه صح
دلع بهمس:ايوة
فهد:افتحي لي الباب انا عند القصر
دلع بهمس:طيب
قفل منها فهد دلع ارفعت السماعة واطلبت منهم يفتحون البوابة لفهد وبدلت



وطلعت من الغرفة وشافت في وجهها جواري:وين دلع
دلع واهي بوزة:فهد تحت
جواري:طيب
دلع:سلام
انزلت دلع على المجلس وادخلت:السلام
فهد:عليكم السلام قبل تجلسين وين المستوى
دلع:فوق
فهد:طيب ابي اشوفه
دلع ماتكلمت اصعدت على الغرفة واطلعت المستوى وانزلت مدته لفهد:اتفضل
فهد جلسها جنبه وفتح المستوى واستغرب:ليه كذا
دلع بهمس منزل راسها:قلت لك عندي صعوبة فيهم
فهد:دلع عندك صعوبة لدرجة تاخذي فيهم ضعيف
دلع اشوي وتبكي:ايوة
فهد بحنان لف لها:كان بامكانك تكلميني انا مستعد اشرح لك في اي وقت ولاتنزل درجاتك كذا
دلع على نفس وضعيتها:طيب
فهد رفع راسها:لاينزل راسك
دلع ابتسمت بخفيف:طيب
فهد ابتسم:فديتك
دلع اكتفت في الابتسامة
فهد يناظرها بنظرات كله شووووووق وحب دلع انحرجت من نظراتها:فهد ليه تناظرني كذا
فهد ابتسم:بس هيك
دلع ابتسمت وارفعت السماعة واطلبت عصير برتقال فهد:مابي حاجة
دلع بمزح:لاوالله تدخل بيتنا ولانضيفك عيب فيها قبايل
فهد:ههههههههههههههههه لاياشيخ
دلع:ايوة ياشيخ
فهد:اجلسي بس
دلع اجلست:صح بسالك كيف زيزفون
فهد:عايشة
دلع:اناقصدي كيفها بعد للي حصل
فهد:طول الوقت بغرفتها
دلع:اهاا
فهد:وين عزام؟
دلع:في جناحه
فهد بخبث:عقباااااالي
دلع اشهقت:انت خطبت؟
فهد:ايوة خطبت لكن انتظرموافقة اهل البنت
دلع امتلت عيونها دموع:وانا؟
فهد:ايش فيك؟
دلع:كيف تخطب وانا موانت قلت اتحبني
فهد بنذاله:انتي ماعطيتني رد اذا اتحبيني اولا
دلع اوقفت:الله يوفقك
فهد:دلع ابيك اتكوني اول من يحظرملكتي
دلع بكت على طول:من عيوني ياولدخالتي
فهد ماتحمل دموعها وقف وراها بضبط وبهمس:اسالي عزام منو بيخط فهد واهويقولك
دلع لفت عليه:مابي اعرف
فهد يمسك وجهها:للي ابيها لسى ماخلصت المتوسطة وانتظرتنتقل على ثاني ثانوي ونملك عرفيتها
دلع اتهزراسها بلا فهد ابتسم:للي ابيها عليها رصاصي وعيونها تذبحني وشفايفها الكرز تذوبي
دلع ركزت نظرها في عيونه مباشرة:انا؟
فهد:ايوة انتي
دلع من الفرح ضمته بقوة لدرج ضرب ظهره في الجدار للي وراهم فهد:ههههههههههه بشويش بطيح انا وانتي
دلع ماتكلمت فهد يمسح على شعرها:والله احبك
دلع بهمس:وانا احبك
فهد توه بتكلم مياسة:الله الله مايمديني انا
دلع فكت فهد بحراج:امم مياسة
مياسة:هههههههههه ايوة
فهد يصافحها:كيفك
مياسة:بخيروانت
فهد عينها على دلع:بخير
مياسة:هههههههههه حالتكم صعبة
فهد:يالله على يدك اقنعي عزام يزوجني في العطلة
مياسة:جنيت دلع بعدها على الزواج والمسؤلية عزام قالك بعد الثانوية
فهد:والله فترة طوووووويلة 3 سنوات
مياسة:للي صبرك هالعمريصبرك 3 سنوات
فهد:اوووف ايش معنى ريوف تزوجت واهي تدرس
مياسة:ريوف وعزام اسبابهم
فهد:واناعندي اسبابي
مياسة تضحك:هههههههه وايش اسبابك انشالله
فهد:1:ماقدر ابعد عنه اكثرمن كذا 2:احتمال كبيريكون عندي كورس لمدة سنه كاملة في المانيا 3:بموت لوماشوفها كل يوم
مياسة:ههههههههه فهد ماتعقل الكورس سنه اتكون دلع في سنه اولى ثانوية يتبقى سنتين ام الاسباب الثانية اسمح لي ماخشت مخي
فهد:مياسة لاتعقدينها
دخا عمار:لاتعقدشنو
مياسة:هههههههه يبي يقدم زواجهم
عمار:اصحاب العقول في راحه
فهد يرميه في الخدادية:ايش قصدك
عمار يردها له:وجع انشالله واناصادق هاخبلة بعدها صغيرة
فهد:طيب بس نملك مانعمل زواج
عمار يهز راسه:انت تستغبى ولا الله خالقك كذا
فهد بقهر:ليه طيب ليه غيرانودلع صغيرة
عمار:بس هيك اختنا وكيفنا
فهد:وين عزام ولااحمد
مياسة:احمد طالع وعزام نايم
فهد:ياااربي صبرني
دلع وقفت:عن اذنكم بجيب الحلا
..........
عند عزام وريوف
افتحت عينها بشويش عزام برومنسية:صباحية مبركة ياعروسة
ريوف بحراج:الله يبارك فيك
عزام يناظرها بحب ريوف غطت وجهها بيدينها:لاتناظرني كذا
عزام:هههههههههههههههه
ريوف بدلع:لاتضحك علي
عزام يبوس خدها:فديتها يناااااس
ريوف تلف تفسها كويس:انا بدخل تروش
عزام بحركه سريعة سحب الروب:نتروش مع يعض
ريوف بحراج لفت نفسها من جديد:طيب ابعد
عزام دخل الحمام(تكرمون)وزن الموية ادخلت ريوف بحراج عزام:تعالي
ريوف بحراج:بلاها عزام
عزام سحبها في الموية ريوف:كذا
عزام يبتسم:شيلي الروب
ريوف اسكتت عزام:اشيله؟
ريوف بسرعة:لاشكرا انا اشيله
عزام ابتسم تروش واطلعوا من الحمام(تكرمون)عزام:احلى تروشية
ريوف ابتسمت:دووومز
عزام:معاك
ريوف تنشف شعرها قدام المرايا عزام جالس على السرير ينشف شعره:اممم تتوقعي دلع توافق على فهد
ريوف تلف عليه:ماتحس بعدها صغيرة على الزواج
عزام يرمي المنشفه:الزواج بيكون بعد ثلاث سنوات هذا شرطي
ريوف تمشط شعرها:انت شنوقلت لفهد
عزام:ماعطيته كلمة لكن واضح لي انو احمد مش موافق
ريوف اعقدت حواجبها:لية؟
عزام:انتي عارفه كيف كان فهد واحمد من النوع للي ماينسى بسرعة وانا الصراحة ماراح ازوج دلع او اي وحدة من البنات بدون ماتطلع موافقة منا احنا الثلاثة
ريوف:بس فهد الحين غير فهد قبل وللي صار ماضي ومافي شخص ماله ماضي وانت بنفسك قلت لي انو فهد الكل صاريشهد بخلاقه وصارملتزم على الصلاة ودايم في المسجد
عزام:ماختلفنا في هالشي لكن مابقدر اغصب البنت عليه
ريوف:يمكن دلع موافقه
عزام:اناماراح افتح الموضوع معها هالفترة الاختبارات على البواب مابي اشوش تفكيرها
ريوف:براحتك
عزام:انانازل تحت
ريوف:اتظرني
عزام:مطوله؟
ريوف اتحط كحل:لادقايق بس
عزام دخل المكتب وطلع في يده علبه مخمل عنابي وفتحها وطلع سلسلة ولبسها ريوف:هذا صباحيتك
ريوف تناظرها:ثنكس حبيبي
عزام:العفوحياتي
ريوف تمسك يده:يلاننزل
عزام ابتسم وطلعوا من الجناح وعلى طول المجلس لانهم اسعموا الازعاج:السلام
الكل:عليكم السلام
فهد:عزام ابي املك هالسنة
عزام يناظردلع:على مين؟وانا ايش دخلني
فهد تخصربطريقة اتضحك:نعم نعم حبيبي شنوعلى مين انا كل يوم طق وجهي عندك وانت اتقولي ايش دخلك
الكل:هههههههههههههههههههههههه
مياسة:ملك وفكنا ازعجنا هالمخبول
عزام:ماعندنا بنات لزواج
فهد انصدم:نننننننننننننننننعم ومن متى هاكلام؟
عزام:لبعدثلاث سنوات يصيرخير
فهد:عزام والله بس نملك والزواج انشالله بعد مية سنه
عزام:وليه نملك والزواج بعد ثلاث سنوات
فهد:عزام انابطلع كورس لمدة سنه ابي املك
عزام:مافيه ملكة وانت بتسافرلكن ماراح تاخذ دلع ونقاش في هالموضوع ماابي
فهد:طيب
دخل احمد:السلام
الكل:عليكم السلام
عزام وقف:لحقني على مكتبي
احمد:طيب
مشى عزام لمكتبه احمد باس مياسة:كيفك؟
مياسة:بخيرغريبة طالع بدري
احمد:راجع من جديد لكن عندي بريك ساعتين قلت امرالبيت
مياسة:ايوة طيب روح لعزام لاتتاخرعليه
احمد وقف:عن اذنكم
الكل:اذنك معاك
.............
شـجـون الـلـيـالـي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-10-11, 06:08 PM   #63
|[ عـضـو نـشـيـط ]|

 
صورة شـجـون الـلـيـالـي الرمزية
 
الدولة:
الافتراضي رد: روايه من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون


خل احمد عند عزام:فيه حاجة؟
عزام جلس على الكرسي خلف مكتبه:موضوع دلع وفهد
احمد:ايوة؟
عزام:انت موافق على فهد؟
احمد:مومقتنع في هالموضوع
عزام:مومقتنع في فهد ولا في الزواج؟
احمد:في الزواج دلع صغيرة
عزام:بس الملكة والزواج بعد ثلاث سنوات
احمد:على بركة الله
...........
عند اسماء في المستشفى جالسين مجموعة كبيرة طلاب التطبيق
اسماء:كني سمعت خبر حلو
نورة:لاتخافين اشاعة موجود انا من شويات كنت عند الدكتورفارس واهو موجود
اسماء بقهر:مااطيقه هل انسان يسبب لي حساسية
نورة:حرام عليك والله انه حبوب
اسماء بنص عين:مررررة
نورة:ههههههههه يلا قومي
اسماء اتعدل لبسها:اووووف ومشت مع نورة
وصلهم رامي:جاهزين
المجموعة:ايوة
اسماء تمشي معاهم ورن جواله وردت:الو
...اهلين اسومة كيفك
اسماء استغربت:مين معاي؟
.....افااا يالخاينة ام عيون كبار
اسماء تمشي وبهمس:خالو مارك
مارك:هههههههههه ايوة ليه منصدمة
اسماء بصوت مخنوق:ليه توك تدق
مارك:اسومة ياعمري انتي عارفه انوانا كنت ابي اشوفكم من فترة طوووويلة لكن الظروف اهي السبب
اسماء اتوقف لمن المجموعة واقفت:طيب كيفك؟
مارك:الحمدالله وانتوا انشالله فرحانين
اسماء:يب يب بابا معنا واخواني وعيالهم مرررة فرحانين
مارك:دووومز المهم انا احتمال كبيييراجيكم سعودية
اسماء بفرح:جاك بيكون معاك
رامي بصوت عالي:اعتقد انتي في مكان عمل ياانسة اسماء
اسماء بنفس النبرة:كيفي مالك دخل فيني
رامي:اقدراوقف فترة تطبيقك عندي وبكذا ماراح تقدري تخريجي
مارك:طيب حبيبتي اكلمك وقت ثاني
اسماء بعناد:لاحبيبي لاتقفل والله مشتاقه لك مووووت
مارك بحنان:ياعمري وانا مشتاق لك كثييير اخبار خالد
اسماء بدلع:هههههههههههه ماتذكرالا خالد بس
مارك:لانو الوحيد للي شفته منكم
امساء بتتكلم الا بيد تخطف السماعة:لوسمحت قفل الخط بسرعة
مارك استغرب:مين معاي؟
رامي قفل الخط ومد الجوال لها:يلاوراي مع المجموعة
اسماء عصبت:انت ايش فاكرنفسك
رامي:انا الدكتورالمشرف على تطبيقك وافضل يكون اسلوبك احسن من كذا
اسماء عصبت اكثر:انت هي اخرواحد يتكلم عن الاسلوب اهو انت يالهمجي
رامي مسك يدها وبعصبية:لاتختبرين صبري عليك يابزرة
امساء دفت يده بقوة:سخيييييييييف وقح مادري كيف بابا وظفك هنا
رامي بعصبية:الف مستشفى يتمنون اكون عندهم ولامنتي على مسشتفاكم
امساء بغرور:ولااحنا محتاجين واحد مثلك
نورة اتهدي الوضع:صلوا على النبي ياجماعة
الكل:عليه الصلاة والسلام
اسماء تمشي عنهم رامي:والله والله حلفت ماتعدي هالتطبيق
اسماء ماهتمت له مشت على مكتب جسار وافتحت الباب:سخييييييييييييف
جسار بحراج لانو عنده وفد جاي من دبي:اسماء
اسماء مومنتبه:شوف هالمستشفى ماراح ادخله واهو موجود
جساربحزم:اسماء يكفي
لفت اسماء وشافت الوفد وبهبل:ياهلا والله سوري مانبهت لكم
جسار نز لراسه منحرج من تصرفاتها:عندك حاجة؟
اسماء:لابمشي على البيت
جسار يناظرالساعة:مابعد انتهى دوامك
اسماء بدلع:عاتي يلاباي
جسار:اسماء انتظري مع من بتروحي؟
اسماء:حامد
جسار:طيب
اطلعت اسماء من المكتب في وجهها رامي:والله بتدمين
اسماء ناظرته من فوق لين تحت:ماهزيتني(متاكدة يااسومة)
رامي ضحك بستخفاف:هههههه بكرة انشوف مين يبكي فينا
اسماء اسفهت ومشت
..........
عند جوري وجواري في الغرفة
جواري:جوري لمتى بتجلسي على هالحال
جوري:اي حال؟
جواري:انتي تغيريت من بعد الموقف للي في زواج مقرن
جوري:عادي ماتغيرت
جواري:تكذبين على مين انتي انا احس فيك
جوري:جواري بليييز قفلي الموضوع
جواري:لاماارح اقفل الموضوع وانا بنفسي بتصل في جلال
جوري:لاماله داعي جلال
جواري:يعني؟
جوري:طيب بحاول انسى
جواري:بنشوف
جوري:مين فيه تحت؟
جواري:فهد بس
جوري اوقفت:يلاننزل
جواري:طيب يلا
انزلوا ثنتينهم الاالخدامة تفتح الباب ويدخل حامد ويركز نظره على جوري للي تناظرفيه بنظرات جواري:هلاحامد
حامد وعينه على جوري:هلافيك كيفك؟
جواري:الحمدالله اتفضل فهد في المجلس
حامد:طيب
مشوا على المجلس:السلام
الكل:عليكم السلام
جوري اجلست جنب عمار ولصقت فيه فهد:وينك مختفي؟
حامد:مثلك عارف انا فترة تطبيق وفي مستوصف مارحت عند جدي ولازم اكون متظم
فهد:الله يوفقك
دخلوا احمد وعزام:السلام
الكل:عليكم السلام
عزام:بكرة طالعين المزرعة عندي عشاء اتمنى الكل يكون موجود مفهوم
الكل:مفهوم
عمار:انا احتمال مااحظر
عزام:وليه؟
عمار:عندي موعد مع الدكتور
عزام بخوف واضح:فيك حاجة؟
عمار:لامجرد صداع يروح ويجي لكن هاليومين صار يزيد علي وامس جاتني زي الدوخة
عزام لف على احمد بقلق واضح:وايش قالك الدكتور؟
عمار بدون اهتمام:عملي لي تحليل دم وعملي لي تصوير على راسي
عزام وقف:قوم معاي الحين انا برجع اعيد التحاليل وتصوير
عمار:طيب
عزام:ريوف بسرعة مفتاح سيارتي على التسريحة
ريوف:طيب
اصعدت ريوف تجيب المفتاح عزام:لاحد يعرف في الموضوع لوقت مانتاكد
الكل:طيب
جات ريوف:اتفضل
عزام:يلااحمد
اطلعوا برى وعزام اتصل في فارس:هلا
عزام:انت في المستشفى؟
فارس:ايوة
عزام:جهزلي غرفه اشعة مقطعيه
فارس:طيب
عزام:سلام
قفل منه عمار:عزام
عزام يسوق:ايوة
عمار:انا ادرس هالاشياء في شنو شاك؟
عزام سكت ماتكلم عمار:احمد طمنوني انا شاك نفسكم لكن ابي اتقولين انشالله موللي في بالي
عزام:اشالله خير
عمار:انشالله
وصلوا المستشفى الا في وجهم جلال:خيراخبراليوم ماتداوم
عمار ساكت وعزام واحمد جلال:ايش حاصل؟
عزام:تعال وتعرف
مشوا كلهم على غرفة الاشعه المقطعية عزام:ادخل داخل
دخل عمار والممرضة تثبت راسه كويس وطلعت عزام يفتح الكمبيوتر جلال:احد يفهمني
احمد:عمار من فترة يحس بصداع لكن كان خفيف وزاد عليه وامس جاته دووخة
جلال بخوف:طيب؟
احمد:عمل تحاليل في مستشفى ثاني لكن عزام ماقدريصبر وجينا
عزام وقفت يده عن الحركة احمد انصدم من للي طلع لهم في الاشعة جلال:لاحول ولاقوة الابالله
...............
بيت ام خالد
انوار مشت عند غرفه نور وافتح الباب:بروح عند جدي
نور:يلا
انوار:بدق على ليماء
نور:يلابس اغيرملابسي
انوار اطلعت من غرفه اختها ودقت على لمياء وبعد كم رنة:الو
انوار:هلافيك فاضية؟
لمياء:يب لية؟
انوار:بنروح بيت جدي
ليماء:يلا بس اغيرلشادي
انوار:صح بسالك ابوه مايسال عنه
لمياء:لاوالله كل شهربس يحط مصروف له ولاالمسهم لاني من الاساس مصروفي موجود واصرف منه علي وعليه
انوار:ياعمري والله شنو ذنبه هالطفل
لمياء:براحته الولد مبسوط عندي
انوار:يلانكمل في بيت جدي
لمياء:شوفي شوق
انوار:لاانا الصراحة منحرجة منها اتصلي انتي
لمياء:طيب يلا سلام
انوار:سلام
قفلت منها وراحت تبدل ملابسها
........
لمياء اسدحت شادي على السرير للي صار عمره الحين4شهور واتصلت في شوق ولاردت حطت الجوال على السرير وطلعت ملابس لشادي نفس كذا (شورت ابيض مع بدي نص كم بلون برتقالي)


مياء تبوسه:ياعمري انا امووواح
شادي يضحك لمياء تبوسه في فمه:ينااااس اكله
رن جوالها وردت:هلا
شوق:هلافيك
لمياء:هلافيك اخبارك
شوق:تمامو وانتي
لمياء:فاين المهم بقولك بنروح بيت جدي تروحي
شوق:كيف نسيتي انا ماقدراطلع
لمياء:يؤؤ نسيت هالخبلة انوار نستني المهم احنا نجيكم عادي؟
شوق:اكيد وجيب شادي معاك
لمياء تعدل ملابسه:اكيييييييييييد
شوق:انتظركم
لمياء قفلت منها وبدلت اهي بعد ونزلت تحت وفي يدها شادي وشافت الخدامة:وين جسار؟
الخدامة:ماوصل
لمياء:طيب لو سال عني انا رحت بيت عمي ابوعزام
الخدامة:طيب
البست العباية واطلعت نادت السواق واركبت مع خدامتها:روح سوبرماركت قبل
السواق:طيب
مشت وصلت عند السوبرماركت ونزلت الخدامه معها لمياء:روحي جيب حلويات وشبسات وببسي وانا باخذ اغراض لشادي
الخدامة:مثل مابدك
مشت عند اكل الاطفال واخذت اكل له واخذت له (مصاصة اطفال)واخذت له شامبو ولوشن ومشت وصعقت في عربية:سوووري
لورنس رفع نظره:لمياء؟
لمياء:اهلين
لورنس يناظرالطفل للي في يده:شادي
لمياء ابتسمت بخيف:ايوة
لورنس قرب منها ويناظره فيه كيف بريئ مرة شادي ابتسم واهو نايم لورنس ابتسم:كيفه؟
لمياء:الحمدالله بخير
لورنس:طيب انا ماشي وصلت فلوسه؟
لمياء:ايوة وصلت
لورنس:مع السلامة
لمياء:مع السلامة مشى لورنس
لمياء:موطبيعي هالابو
مشت على الكشير حاسبت ومشت على بيت ابوعزام دقت الجرس وفتحت الخدامة للي اخذت الاغراض وادخلت مع خدامة لمياء صح شادي من النوم لمياء تفسخ العباية:صح النوم ياحلو
شادي ابتسم ادخلت لمياء انقزت جوري:شااادي
لمياء اتحط بحضنها:امسكي بسلم
سلمت عليهم:وراي البنات
مياسة:اي بنات؟
لمياء:اشواق وانوار نو وهنادي اسماء ودانة
مياسة:حياهم الله
دقايق اجتمعوا البنات انوار:وين شوق
دلع:شويات تنزل
لمياء:اسكتوا شفت لورنس من شوي في سوبرماركت
جوري تلعب مع شادي:وبعدين؟
لمياء تقلد صوته:هذا شادي
البنات:ههههههههههههه
مياسة:وبعدين
لمياء:وبس وسال اذا وصل مصروفه ولا
انوار:مررررة حنون الاخ ولده الحين عندنا من 4 شهور ولايشوف ابد بس يحط الفلوس
جوري:بنت عيب من شوياي شافه ليه تكذبين
مياسة:لاوالله
جوري ابتسم:والله
اسماء:مادري كيف قلبه مايحن على ولده

اسماء:مادري كيف قلبه مايحن على ولده
شهد:المهم انا ابي اروح المزرعة مع الخدم تيجوا معاي
مياسة:لية؟
شهد:هذا خالدعندهم وفد اجنبي وناوي يخليهم يجلسون في المزرعة وانتوا عارفين المزرعة مليانه غبااار
مياسة توقف:يلابنات
ريوف:انا اعذروني مالي مزاج اطلع
انزلت شوق:السلام
الكل:عليكم السلام
مياسة:يلا
شوق:وين؟
البنات:المزرعة
شوق بحزن:ابي اروح
مياسة:طيب حبيبتي بس غطي وجهك
شوق بفرح:انشالله
مياسة:ريوف بزعجك بترك التؤام عندك
ريوف:ولاازعاج ولاشي فديتهم بس
شهد تلبس العباية:والله انا مرتاحة بابا مادري وين رايح وقال لي جهزي سوزان
طيوف:حلامع حامد
جوري:مشالله مشردين عيالكم
لمياء:لاانا فديته هالحلو
جوري تبوسه بقوووة:انا اكله هالولد ولاايش
شادي يضحك بقوة طيوف بحراج:وجع نسيتوني
البنات:شنووووووووو
طيوف:انا حامل
البنات انواع الصراخ ريوف:اماااااااانة
طيوف:والله العظيم
ريوف:وناااسة بصيرخالة
طيوف:فرحانة ريوف
ريوف:اكييييييييييييد
طيوف:يااعمري
شهد:يلا انتي معها
مياسة اخذت اربع من الخدم واطلعو من القصر كلهم
ريوف اصعدت غرفه الالعاب وادخلت لهم:هاااي
جاسر وجاسم:ليووووووف(ريوف)
ريوف تضمهم بحب:ياعمر ليوف انتوا
جاسر:العبي معي
ريوف اجلست:طيب تعالوا انا العب معاكم لعبة حلوة
اجلسوا بحماس:ثنو
ريوف ابتسمت:اممم تعطوني كلمة بحرف الباء مثل جاسم يقول بطة وجاسر يقول هدهد وانا اقول دب مفهوم
التؤام يهزوا راسهم ريوف:يلا نلعب
.........
في المستشفى الكل في حاله صمت
جلال:لاحول ولاقوة الابالله
احمد:لازم تقوله ياعزام
عزام يكلم عمار من المكيرفون:خلصنا
طلع عمار واهو متاكد انو فيه شي كبير:شنو
عزام بجدية:مجرد ورم بسيط لكن في موقع مرة حساس انا برسل اوراقك للبرفسور ليناردو وانشالله بكرة نرجع تحمل التحاليل وندخل ونعمل العملية وانتهينا
عمار بصبروقوة ايمان:(ومايصبكم الا ماكتب الله لكم )على خيرياخوي
جلال:وابوي؟
عمار:بس جدي يعرف ماابي احديعرف من البنات
احمد:مومشكلة
عزام:مابي احد يشك في حاجة اناطالع الدوانية
الكل:واحنا بعد
مشوا كلهم من المسشتفى
..........
زيزفون جالسه في غرفتها الايرن جواله:نعم
....البيت فاضي طالع عمرك
زيزفون ابتسمت:انا في الطريق
...طيب
قفلت زيزوفون بسرعة اسحبت العباية وانزلت واركبت السيارة:روح بيت عزام
مشى السواق وصلت بيت عزام وافتحت لهاالخدامة الباب:خيرشوبدك انسة زيزفون
زيزفون اشرت لهم ثواني الا الخدامة طايحه والباقي ركبوهم السيارة غصب زيزفون بصراخ:رييييييييييييوف
ريوف انفجعت من الصراخ:بسم الله
جاسر وجاسم خافوا لصقوا فيها:خايف
ريوف تضمهم بحب:ياعمري تعالوا ننزل انشوف مين
التؤام واقفوا وامسكوا ريوف بخوف انزلت وشافت زيزوفون اتكب حاجة زي الموية على الستاير والكنبات:زيزفون ايش تعملي؟
زيزفون تضحك:ههههههههه هذا غاز ياحلوة بحرقك وافتك منك
ريوف خافت لكن موعلى نفسها على التؤام ضمتهم بقوة:انتي جنيت
زيزفون تمسك عود كبريت وتولعه:ارميه؟
ريوف بصبر:طيب اتركي التؤام يطلعون واعملي للي تحبي
زيزفون تطفيه:انسي انا ابي احرق قلبكم ياكلاب
ريوف بعصبية:انتي مجنونة بتقلين اطفال
زيزفون تصراخ:انتي اخذتي مني عزام
ريوف بنفس الصراخ:انتي تتوهي اشياء بكيفك
زيزفون بحركة سريعة رمت الكبريت واهي تضحك:ههههههه راح تموتي
جاسر يبكي:ناااار ناااار
جاسم يبكي:ابي ماما
ريوف تحملهم بتعب وتركض فيهم على الطابق العلوي زيزفون وراهم ادخلت ريوف جناحهم:لاتبكون راح نطلع من هنا طيب
التؤام اصرخوا:ناااااااار
لفت ريوف وناظرت النار تاكل في الاثاث بسرعة ادخلت البلكونة وسكرت الباب:ياربي ارحمني منو فيكم معه جواله
جاسم:انا
اخذت ريوف وبسرعة اتصلت في الدفاع المدني :الووو الحقوني راح نموت بيتنا يحترق
الدفاع:وين بيتكم
ريوف:بيت عزام الفارس حفيد السفير
الدفاع:دقايق بس
سكرت ريوف التؤام مرعوبين من الموقف ريوف تضمهم بحب:لاتخافوون
التؤام صاريحكون وريوف بعد:ياااربي ارحمني
الجيران شافوا الدخان واتصلوا في عزام:الوو السلام
عزام بستغراب:نعم
الرجال:بسررعة ياوليدي بيتكم يحترق واحنا انشوف بنت مع اطفال اثنين في البلكونة والنيران تحاصرهم
عزام بسرعة قفل ولف على الشباب:بسرررعة البيت يحترق
الكل قاموا مثل المجانين
ريوف تكح بقوووة:كح كح كح
جاسر وجاسم فجاءة طاحوا على الارض ريوف اصرخت:لالالالالاساااعدووووووووووووني
الجيران صاروا يحاولون يطفون النار بسطول الموية لكن مافي فايدة وصلوا الدفاع مع وصل عزام والشباب وقفوا عزام بيدخل اهو مع احمد لكن امسكواهم وبصراخ:اتركونا
للي في الدفاع بسرررعة افتحوا خراطيم الموية ريوف تصاررخ:الحقووووووووووني
مدوا السلام لكم ماوصل
طفوا للي في الحديقة ونزلوا بطانية كبيرة وبصراخ:ارمي نفسك بسرعة
ريوف بصراخ وتبكي:في معاي اطفاال
احمد:ارميهم ريوف بسرعة
ريوف بخوف عليهم احملت جاسم قبل:تمسكونه؟
احمد:ايوة بسرعة
ريوف بخوف رمت جاسم وعلى طول طاح في البطانية وبسرعة اخذوه على الاسعاف ورمت جاسر على طول عزام بصراخ:يلا ريوف انتي
ريوف بصراخ:زيزفون وسط الناار
عزام انفجع:انتي اطلعي ولاتخافين
ريوف بتدخل الاينفجر الزجاج وتنزل وتنسدح بسرعة عزام والشباب:ريوووووووووووف
وصلوا البنات وانفجعوا وبصرخة وحدة:ريوووووووووف داخل
مياسة طاحت على الارض:عيااااااالي
احمد يضمها:طلعتهم ريوف
مياسة تبكي:وريوف
عزام بسرعة يلبس واقي ويدخل ويصارخ:ريوووووووووف
صعد فوق يحاول يبعد عن النار:ريووووووف
وصل جناحهم والنارتلعب فيه وصرخ بصوت عالي:ريوووووووووووووووووف
الابصوت:راح تموت ريوف
عزام لف وناظرزيوفون ووقطعة خشب من النارطايحه عليها ولااهتم فيه دخل وقف عند البلكونة لكن ماقدر يدخل وبحركة سريعة رم نفسه وسط الناروناظرريوف طايحه على الارض:ريووووف
مافي استجابة وقف ويكلم للي تحت:افتحوها من جديد
بسرعة افتحوها وطب عزام مع ريوف واهو ضامها بقوة الدفاع فرقوهم
عزام يصارخ:اتركوني بطمن عليها
جلال يمكسه بقوووة:اجلس يفحصونك
عزام:مافيني حاجة
للي في الاسعاف مع التؤام:وين اهلهم بسرعة ناقلينهم على المستشفى
هنادي انوار اركبو:يلا
مشى الاسعاف للي فيه التؤام اسعاف للي فيه ريوف يفصحونهم:لازم المستشفى يلا
اركبوا معه نور وشهدمشواولا قدروا يفحصون عزام لانو ركب سيارته ومعه احمد ومياسة والباقي اجلسوا مكانهم
الجد وصل عنده خبر وسبقهم على المستشفى واهو متوتر وخايف عليهم وصلوا التؤام والجد خاف وقف على حيله ودخلوا المسعفين واهم يجرون جاسم وجاسر الجد انصدم هنادي:جدي
الجد يضم البنات:ايش صار؟
هنادي:ريوف والتؤام كانو في البيت وصار الحريق ريوف رمتهم من فوق وعلى طول افحصوهم ورانا عزام وريوف في الاسعاف
الجد:ياااربي رحمتك
وصلوا البنات وريوف وعزام الجد رايح جاي من الخوف عزام واحمد ادخلوامعاهم واسماء بعد وصلواالباقي
حامد بخوف:كيفهم؟
جواري واهمي تبكي حكت له السالفه كله حامد بعصبية:الحقيييييييييرة
جواري:اتوقع انها ماتت لانو ماطلعوا الا التؤام وريوف
حامد:احسن موتها راحة للكل
الجد:استغفرربك
حامد بعصبية يجلس:استغفرالله
زهير:يااربي الطف فيهم
طيوف ضمت زهير وصارت تبكي بصمت
بعد مرور ساعتين طلع احمد الجد:طمني؟
احمد بحزن:جاسم وجاسرفي العناية المشددة تحت رحمة ربك
الكل انفجع من الخبر وصاروا يبكون بصمت التؤام ملح البيت مافي جلسه ماتحلى فيهم
طلع فارس من الغرفه خالد:كيفها؟
فارس بحزن:تحت رحمة ربكم في العناية المشددة وعليها اجهزة التفس لوشلنهم راح تموت
طيوف انهرت بكى والبنات معها الجد:لاحول ولاقوة الابالله
حامد فاقد وحدة من البنات وبهمس:وين اختك؟
جواري تشاهق:اهىءفي السارة ارفضت تنزل

حامد فاقد وحدة من البنات وبهمس:وين اختك؟
جواري تشاهق:اهىءفي السارة ارفضت تنزل
حامد قام بهدوء وطلع برى ومشى بتجهه السيارة وفتح الباب:جوري
جوري ارفعت راسها وجهها مليان دموع:كيفهم
حامد يركب السيارة:في العناية
جوري تبكي بقوووة:ياااربي الطف فيهم
حامد بحنان:ادعي لهم انشالله بيكنون بخير
جوري تبكي:كيف بخير ونار كانت محصرتهم وجاسم وجاسركانو مثل ولاقدرت تكمل وصارت تبكي
حامد يضمها:لاحول ولاقوة الابالله
جوري اتشد على ثوبه وتبكي حامد:استهدي بالله ياجوري
جوري تبكي ولاتكلمت حامد رجع المرتبة لورى:ياااربي رحمتك
..........
الكل وصلهم خبر بللي صار والصحافة انتشرت في المستشفى الجد بنزعاج:علاء اتصرف معاهم
علاء وقف وبحزم:انتهى الموضوع ممكن تبعدون
الصحفي:تتوقع اعداء لكم اهم السبب في الحريق
علاء:لاتعليق لوسمحتوا ابعدوا من هنا
الحراس وقفوا وابعدوهم من الموقع طيوف متعلقه في زهير:اختي بتروح مني
زهيربهمس:لاتخافين انشالله بتقوم بسلامة
وصل ابو مقرن ام مقرن ولدهم مقرن ولدهم هند:السلام
الكل:عليكم السلام
ابومقرن:كيفهم
الجد بحزن:نفس ماسمعتوا في الاخبار
دخل حامد واهو ماسك جوري نقز مهند:كيفك جوري
جوري شدت على يد حامد بقوة حامد:بخير وانت
مهند بقهر:الحمدالله على سلامتهم
حامد يمشي:تسلم
جلس وجنبه جوري للي متعلقه فيه:ماسمحوا ندخل لهم
عمار للي ضام جواري:لازم تمرعليهم 48 ساعة وبعد يقررون اذا ندخل لهم ولا
حامد:طيب
مهند عينه بس على جوري مقرن حس عليه:وجع انشالله الناس حالتهم حاله وانت تغازل في البنت
مهند:اووص انت ماتدري عن شي
مقرن بحتقار:الله يساعدك على نفسك
مهند مارد عليه وجلس يناظرجوري
......
عزام جالس عند ريوف وماسك يدها واليد الثانية يمسح على شعرها دخل له فارس:يلاعزام
عزام بهمس:مااقدراتركها
فارس:هونها وتهون وانا اخوك الصباح ارجع هنا روح ارتاح
عزام:لابجلس هناولاعليك امرابي كرسي
فارس بتفهم سحب كرسي لعزام:اتفضل
جلس عزام:كيف التؤام؟
فارس:في العناية انشالله خير
عزام هز راسها مشى عنه فارس
...............
مرعليهم اسبوعين مافي اي تحسن في حاله ريوف ولاتؤام طبعنا زيزفون ماتت في الحريق الكل قلبهم محترق على للي صار
.........
في المستشفى والكل موجودين عند العناية وصل شخص لبس ثوب ابيض ومنظره يحزن:السلام
الكل:عليكم السلام
...مين فيكم سطام
سطام:انا؟اعرفك؟
الشخص طاح على رجول سطام:طلبتك سامحني
سطام استغرب وقف على حيله:خيراخوي ؟
....انا اسمي محمد وانا للي خربت حياتك
سطام:نعم؟
محمد يبكي:انا للي قلت لك اني اعرف زوجتك ويشهد الله انوزوجتك محترمه وانا حاولت فيها ولاقدرت وهددتها بصوروغيره لكن زيزفون عمتني بالفلوس
سطام يحس احد ساكب عليه موية باااارده ولاتكلم خالد:وضميرك لسى صحى؟
محمد يبكي مثل الطفل:الله عاقبني في اقرب الناس لي حاولت اشوه سمعتكم لكن ربك شوة سمعتي قبل اختي توفت في حادث مع شخص مانعرفه
الجد:مسموح وانا ابوك الله يوفقك في حياتك
محمد يلف على سطام:وانت؟
سطام بصوت خفيف:مسموح
مشى محمد وطلع من المستشفى احمد وعمار يناضرون سطام بحتقار احمد:انابشوف عيالي
مياسة امسحت دموعها:ابي اشوفهم الله يخليك
احمد بحنان:والله ممنوع ياعمري
مياسة:الله يخليك
احمد ناظر جسار واشر له اوكي:طيب تعالي
جلال بهمس:شوق
شوق:مابي اتكلم الحين
جلال:طيب
من بعيد اسماء ودانة المحوا شخصين وقفوا ثنتينهم وبصرخة:مااااارك راااااين
افتحوا ايدينهم وطاروا البنات لهم اسماء تبكي:وحشتني
مارك يضمها:فديتك ليه البكى
دانة تضربه على صدره:دوووب دووووب ماقلت ماراح تتركني
راين يبوس يدها:وحشتيني يادوووبه والله ماكان قصدي بس انتي عارفه الظروف
رامي واهو بيشوف المرضى لفت انتبه اسماء واهي تضم شخص واضح انو مو من العايلة ناظرها بحتقار ومشى
خالد بهمس:منو ذول
الجد:مارك خالهم وراين ولد خالتهم
علاء وجلال:هلافيكم
مارك يسلم عليهم واسماء متعلقه فيه:كيفكم
علاء:الحمدالله وانتوا
راين:مانشكي باس
جلال:نورت السعودية
راين:منورها في اهلها
مارك بمزح:اخذوا اختكم عني ابي اتنفس
علاء:انت معطيها وجهه
اسماء تدلع على خالها:انا كتمت انفاسك خااااالو
مارك يبوس خدها:لافديتك
الجد يسلم عليهم:هلا
راين بحترام فك دانة وباس راس الجد:كيفك ياعم
الجد ابتسم:بخيرياولدي
راين:دوووم مويوم
الجد:تسلم
مارك بجدية:كيفهم
الجد:تحت رحمة ربك
مارك:لاحول ولاقوة الابالله
جاهم صوت من الخلف:كيفهم البطوطات
اسماء ودانة لفوا بخفيف ونفس الصرخة:جااااااااااااك
جاك يضمهم واهو يضحك:عيون جاك روح جاك قلب جاك كيفكم
اسماء ودانة:بخير
جاك يسلم على الجد وبعدها سلموا كلهم على الشباب والبنات راين يلعب بشعر جوري:كيفك
جوري ابتسم:من شفتك موبخير
جاك يضربها في راسها:وجع انشالله
جوري اضربت على كتفه:وجع فيك
حامد يهز راسه:اعذرونا على هالخبلة
راين:لاعادي متعودين
جاك:بلاك ماشفت للي شفناه
.....
عند احمد ومياسة
مياسة واقفه في النص بينهم:وحشتوني ياماما
احمد يقر عليهم قران مياسة:متى تجلسون ياحبيابي اشتقنالكم مررة
جاسم فتح عيونه بخفيف احمد وقف من القران:الحمدالله على السلامة
مياسة تبكي:صح النوم ياعمري
جاسم بتعب يفتح ويسكر عيونه احمد:اذا اتحس بحاجة اضغط يدي طيب بابا
مسك يده احمد جاسم ضغط بقوة احمد ضغط الجرس ودخل فارس:فيهم حاجة؟
احمد:صح جاسم بس يحس بتعب
فارس يفحصه:لاالحمدالله تمام
مياسة تسجد شكر لربها فارس يكلم جاسم:اسحب نفس نفس كذا طيب
جاسم يسكرعيونه بعلامة طيب فارس:يلا سحب نفس طويل وبسرعة سحب الانبوب
جاسم:كح كح كح كح واستفرغ بطريقه اتخوف
مياسة تبكي:يمه على ولدي ليه كذا
فارس يمسح على ظهره:طبيعي لاتخافي من فترة الانبوب في ثمه
مياسة تبكي بخوف احمد:بس ياعمري
فارس يمسح ثمه:خلاص حبيبي
جاسم انسدح ونام من جديد مياسة:ايش صار
فارس يكمل فحص:ماصحى جاسر؟
احمد يثبت ابرة الفتامين:لا
فارس:خلال ساعتين راح انقله فوق
احمد:طيب
فارس:بطلع ابشرهم
احمد:طيب
............
شـجـون الـلـيـالـي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-10-11, 06:14 PM   #64
|[ عـضـو نـشـيـط ]|

 
صورة شـجـون الـلـيـالـي الرمزية
 
الدولة:
الافتراضي رد: روايه من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون


بيت جديد على الرواية
......نواااااااااااارة
نوارة بخوف:نعم عمي امرني
العم بصراخ:تعالي هنا
نوارة بخوف قربت:نعم
العم رفع يده وضربها كف:وين الغداء
نوارة واهي حابسه دموعها:مافي حاجة اعملها المطبخ فاضي
العم:البسي عبايتك بسرعة
نوارة من الخوف البست العباية:وين ياعمي
العم بسرعة يسحبها بقوة ويرميها داخل السيارة:ولاكلمة
نوارة:طيب طيب
مشى العم مسافة طويل وقف قدام عمارة فخمة مررررة:انزلي
نوارة تناظرالعمارة بخوف:وين؟
العم ضربها كف اقوى من للي قبل:انزلي بدون نقاش
نوارة تمسك خدها:طيب
انزلوا وصعدوا فوق ضرب الجرس وطلع لهم واحد طووويل مرة واسمراني وجسمع معظل وهيئته اتخوف:نعم
العم:هلاطال عمرك هذا نوارة بنت اخوي ومثلك شايف اتقول للقمرقوم وانااجلس مكانك
....:ارفعي راسك
نوارة ارفعت راسها وانصدم من جمالها(نوارة بيضة مرررة وعيونها ازرق بلون البحر وشفايفها مررة صغار وخشمها مثل مايقولون سله سيف وشعرها ناااعم بقووووة يوصل لين عند رقبته ولونه اشقر وفي قدام خصله ذهبيه وجسمها ضعييييييف مرة وقزومة)
العم:ايش رايك
....تقدرتروح
العم بيمشي نوارة امسكته:وين بتتركني هناانت جنيت
العم بيضربها االاالشاب سحبها:خلاص اتركها
مشى العم من العمارة نوارة بخوف صار ترجف:ادخلي
نوارة:وين ادخل انت الثاني
...ابتسم:طيب انا اسمي جراح وانتي؟
نوارة بقهر:ابدبسم الله عليك ماسمعت عمي اهو يقولك نوارة
جراح:هههههههههه طيب كم عمرك
نوارة مادرت عليه جراح قرب منها نوارة بخوف:ابعد ابعد عمري 18 وبعد اسبوعين بصير19
جراح يناظرها:طيب مابتدخلين
نوارة:لا
جراح يخوفها:براحتك لكن هالعمارة كله عزاب
نوارة بخوف:لاخلاص بدخل معاك بس بشرط؟
جراح:شنو؟
نوارة:تحلف بالمصحف انك ماتعمل حاجة غلط
جراح ابتسم:والمصحف الشريف ماراح اعمل لك حاجة
نوارة بتردد ادخلت وصارت تناظرالشقة الفخمة(الشقة عباره عن مطبخ مفتوح على الصاله بلون بني عودي والصاله كبييييييرة ورخامة بلون اسود وفيه زي لمعة والكنبات اسود مع ابيض المخدات في الارض وفيها اربع غرف مسكرة ودرج يطلع على فوق)
جراح:اعجبتك؟
نوارة هزت راسها بس جراح:جوعانة؟
نوارة:لاشكرا
جراح دخل المطبخ وفتح الثلاجة وسحب علبة عصيرمشكل وطلع من الكبت بسكويت ومشى عندها:اتفضلي
اخذتهم نوارة:شكرا
جراح:كلميني عن نفسك
نوارة اشربت اشوي من العصير:عن ايش اتكلم؟
جراح:وين امك ابوك اخوانك خوالك
نوارة:الله يرحمهم
جراح بحزن:كلهم؟
نوارة:لابس ماما وبابا
جراح:طيب انتي تدرسين
نوارة:لا
جراح ابتسم:طيب الحين روحي ارتاحي في غرفه من الغرف وبكرة نتفاهم
نوارة بتردد:اممم ممكن استخدم التليفون
جراح مد لها جوال:خذي هذا انا ماحتاجه اذا خلص الرصيد عطيني خبر
نوار تناظرالجوال:بس انا ماعمري استخدمته ولااعرف اتصل منه
جراح:طيب عطيني الرقم
نوارة:055******
جراح دق لها:هذا يرن
نوارة اخذت الابصوت ناعم:الو
نوارة صارت تبكي:سوزان
سوزان صارت تبكي:نواارة عمري انتي وينك
نوارة تبكي اكثر:مادري عمك رامني وراح
سوزان بخوف:ياووويلي عليك يااختي انا ماراح اجلس هنا في البيت اخاف يعمل لي حاجة
نوارة تبكي بقهر:اااااه ياعمري انتي اسمعيني لاتطلعي من الغرفة ابد
سوزان تبكي نوارة:خلاص سوزي لاتبكين ياعمري والله بحاول اساعدك
سوزان:طيب بقفل هذا اسمع صوت اكيد عمك وصل
نوارة:يلاباي
قفلت ومدت الجوال لجراح:اتفضل
جراح:لااتركيه عندك راح تحتاجينه هذي بنت عمك؟
نوارة تمسح دموعها:لااختي
جراح:اصغرمنك؟
نوارة:لاتؤامي
جراح(يااااويلي وحدة وشكلك عذاب):طيب يلاارتاحي وبكرة انفكركيف انخلص اختك
نوارة واقفت:طيب
جراح:اذا حابة تتروشي في حمام (وانتوا بكرامة)في وسط الغرفة هالمرة خذي من عند يملابس وبكرة انروح السوق
نوارة:وين الغرفه
جراح يمشي معها ويفتح لها الغرفة:اتفضلي
نوارة افتح ثمها على كبره من الغرفه كانت كبييييييييييييييييييرة وجدرانها بلوون اصفر مع ابيض والسرير كبيييير يكفي 4 اشخاص وفيه بلازم كبيرة ومكتب صغير وقفص عصافير معلق بشكل حلو في الغرفة وبلكونة فيها طاولة لشخصين نوارة اتاشر على نفسها:هذي انا انام فيها
جراح(ينااااااس على البرائة):ايوة انتي
نوارة بعدم تصديق:انا انا نوارة انام هنا
جراح:هههههههههه ايوة يلا نامي
نوارة ادخلت وجراح سكرالباب عليها نوارة افسخت العباية وانقزت على السرير وصارت تنقز عليها بفرح
وبعدها طاحت من التعب ونامت مرت ساعتين دخل يتاكد انها بخير فطس ضحك على طريقه نومتها كانت منسدحة على بطنها وشعرها طايح على وجهها ورجولها وحده على السرير والثانية على الخشب تبع السرير ولامتغطيها ولاحاجة قرب منها بهدوء عدل نومتها وفتح الدولاب وطلع بطانية وغطاها وطلع
............
عند عزام للي ملازم ريوف ولايتحرك من مكانه ولااكل ولاشرب بس يقرعليها قران ويصلي ويدعي ربه انها تتقوم بسلامة فرش السجاده وكبر بيده وبد الصلاة وجلس يصلي بخشوع سلام ورفع كفوفه:ياااربي رحمتك اشفي لي ريوف وعيالي اخواني ياااارب يااارب خلص صلاته ولف السجادة وقرب من ريوف وباس راسها:ياعمري انتي اتعرفي انك واحشتني موووت
مسك يدها وباسها بهدوء:يالله ياريوف لوتعرفي كيف حياتي بدونك ياعمري ماوحشتك؟
فضل ماسك يدها وسحب المصحف وصار يقر عليها بخشوع بعد ساعة ريوف صارت دقاقات قلبها تسرع وجسمها بداء يعرق
عزام بسرعة وقف قراءة وجلس يفحصها بسرعة واهو خايف عليها الابدخلت فارس للي انصدم وبسرعة كمل شغل مع عزام واجلسوا مايقارب 10 دقايق واسترخت ريوف عزام بهم:اتذكرت حاجة من للي صار
فارس:هذا شي طيب هذا دليل انها تسمعنا لاتفقد الامل المهم اناجاي ابشرك انو جاسم صحى
عزام بفرح:الحمدالله الف شكرلك يارب وجاسر
فارس:انشالله بيصحى
عزام:نقلته فوق؟
فارس:لامابعد بنتظرساعتين ونقله
عزام:الحمدالله
فارس:طيب ماتبي اتشوفه
عزام يمسك يد ريوف:ودي لكن اخاف ريوف تصحى ولااتحصليني جبنها
فارس:عزام يااخوي اصعد 10 دقايق شوف جاسم وانا بجلس معها ولاراح اتحرك الا اذا جيت
عزام:اذا نقلته فوق عطني خبر
فارس:ولايهمك انا طالع عندي مرضى
عزام:طيب
طلع فارس وعزام كمل قراءة
............
عند رامي للي عنده جوله على المرضى العناية المشددة واهو يمشي سمع صوت يكره ولف ناظر اسماء متعلق بيد شخص غيرللي قبل ولاتكلم وقف ينتظرالمصعد جاك:كيفك الدوام معاك
اسماء:الحمدالله
جاك:لكم وحشة سألوني عنكم القروب امس
اسماء بحزن:مايكل تزوج صح؟
جاك ملاحظ نبرة الحزن:ايوة لكن ماقلنا من قبل انسيه واهو الخسران
اسماء:تدري دايم افكرليه يخوني ومع منو مع جاكلين ليه ليه مع اعز صديقاتي
جاك:اسومة ياعمري ارجع اقولك اهو الخسران ولاتهتمي فيه
اسماء بتضغط المصعد:اوووووووف انت هنا
رامي بستخفاف:لاهناك
اسماء:اوووف يومي تكدرمن ناظروجهك
رامي:لاتكفين يومي انا للي يصيرسعادة بسعادة
اسماء تتحمد:الحمدالله على نعمة العقل
رامي:اسمع منو يتكلم عن العقل بس للي ماعندها عقل من الاساس
اسماء بستخاف:بسم الله على للي عندهم العقل بدل لايعطون الطفل فيفادول عطوه مضاد مفعول 250 مشالله الحمدالله انو نورة موجوده ولاسببت لنا في مصبية
رامي بنظرات مليانه قهر:الغلط وارد
اسماء:ههههههههههههه صح كلامك وارد
جاك واقف متكف يده ولاتكلم رامي بقهر:انتي من ايش مخلوقه
اسماء تستهبل:من طين مثلي مثلك
رامي:مااعتقد الصراحة اتوقع من نارمثل الجن لانك مستحيل اتكوني بقلب او مشاعر
اسماء انقهرت لكن قالت:حلو انا من نار ودايم بقولك لاتلعب مع نار تحرق اصابيعك
..........

اسماء انقهرت لكن قالت:حلو انا من نار ودايم بقولك لاتلعب مع نار تحرق اصابيعك
رامي انقهر من كلامه ولارد عليها انفتحت المصعد وادخلوا جاك:على فكرة بنجلس هنا بس اسبوع
اسماء امتلت عيونها دموع:لية؟
جاك بحنان:سومي قلبي انتي عارفه احنا تاركين الشركة كله على راس جسيكا صعبة لازم نرجع
اسماء نزلت راسها:طيب
جاك بحب:طيب ليه انتي ماتجي عندنا في العطلة
رامي نقز:لافي العطلة بيكون عنده تطبيق
اسماء:انت مالك خص سامع
رامي:اسماء اقصري الشراحسن لك
اسماء:انت الشربكبره
جاك بحزم:انتهى اطفال انتوا كل واحد ايش كبره وعقولكم عقول اطفال
اسماء:اهو للي يبداء
رامي:نصابة منو للي مومحترم نفسه
انفتح المصعد وانزلوا رامي:جهزي نفسك بكرة راح تدخلين معاي عملية
اسماء انفجعت:نننننننننعم اعتقد انا تخصصي مايسمح لي ادخل عمليات وانت عارف
رامي:انا الدكتور وانا للي اقرر يسمح ولامايسمح
اسماء بقهر تضرب رجلها في الارض:موبكيفك
رامي(طفلة ومتمردة وعلى يدي بربيك من جديد)وبعصبية قوية:انا قلت للي عندي والله والله بكرة ماتحظري موحاصل خيرمفهوم ومشى عنهم
اسماء بقهر اتشد شعرها:انتحرانا من هالدكتورالغبي
جاك:هههههههههههههههههههههههه
اسماء:خيرانت الثاني ليه تضحك
جاك:هههههههه اخيرن في احد يقهرك
اسماء:اووووف ماطيقه هالدكتور يرفع ضغط بشكل موطبيعي
جاك يسبحها:امشي بس
مشوا على العناية جاك:انا بنتظرك
اسماء البست البس وادخلت على عزام:السلام
عزام:وعليكم السلام
اسماء اتبوس راس ريوف:هاي روفي وحشتينا دوووبة
عزام:من اشوي اتذكرت للي حصل ودقاقات قلبها صارت سريعة وجسمهاعرق
اسماء تمسح على شعرها:الحمدالله انشالله تقوم لنا بسلامة
عزام:امين
اسماء:وصل لك خبرانوجاسم صحى؟
عزام:ايوة
اسماء:يلاعن اذنك بطمن على جاسر
عزام:بوسيه بدالي
اسماء:من عنوني ومشت عند جاسر للي كان عنده رامي
رامي:لاحول ولاقوةولابالله
اسماء ماردت عليه قربت من جاسر وباست راسه وبحنان:قلب عمتو متى بيصحى من النوم مسحت على خده بحب حبيبي انت انشالله اذا صحيت نطلع انا وانت وجاسم وسوزان وحلا على ديزني ونلعب ونلعب لوقت مانتعب ايش رايك ياعمري يلاجاسوري انت واحشني موووت موووت اتعرف اني صارت مااكل شكولاتات لانو موانت للي شاريهم لي طعمهم موحلو مومن عند جسوري
جاسر بهدوء فتح عيونه رامي:كملي كملي
اسماء اتكمل عيونها مليانه دموع:جاسرتذكرالسيارة للي شفناها في باريس وانت بكيت وبابا مااخذها لك انا شريتها لكم انت وحدة وجاسم وحدة ويلاموانت اتقول كبيروبتاخذ عمتوعلى السوق يلا
جاسرفتح عيونه رامي:الحمدالله على سلامته
اسماء تكلم جاسروتمسح على شعره:وحشتني
جاسرابتسم بخفيف رامي:يلاحبيبي اسحب نفس طوووويل
جاسر سحب نفسه ورامي سحب الانبوب جاسرنفس حاله اخوه اسماء:صحه ياعمري
اسدحه رامي جاسربصوت خفيف:ليوف
اسماء تبوس راسه:بخيرياعمري لاتخاف انت كيفك
جاسر بنفس الصوت:الحمدالله وين بابا وماما
اسماء:نلعب لعبة انا وانت
جاسر:ثنو؟
اسماء:ماما وبابا فوق مع جاسم لانو صحى قبل انقول لهم ممنوع الزياة لك ونصعد كذا نعمل لهم سبرايز
جاسرابتسم:طيب
اسماء تبوس خده:يناااااس على الطيب
رامي(حنونة طيوبة على الاطفال):انا بكمل الجولة وارجع لكم
اسماء:لاانتظردقيقة انابروح عند ريوف وانت اجلس لانو عزام يبي يطمن عليه
رامي:طيب
اسماء ارجعت عن عزام:هاي
عزام:وعليكم السلام
اسماء:صحى جاسر روح شوفه قبل انقله فوق
عزام وقف:طيب
مشى عزام عند جاسر:السلام
رامي:عليكم السلام
جاسربصوت خفيف:عمووو عزام
عزام بحنان متعودين عليه التؤام:عيون عموكيف البطل
جاسر بيكي:كان في ناروليوف وهذيك الشريرة
عزام:خلاص حبيبي المهم انكم بخير
جاسرطاحت دموعه:وين ليوف؟
عزام:ليوف نايمة مابعدصحت بس تصحى اخذك عنده
جاسر:طيب
عزام يمسح دموعه:منو الرجال هنا؟
جاسربفخر:انا
عزام يبوسه:فديته انا الرجال
رامي:عن اذنكم
عزام:اذنك معاك
طلع من عندهم جاسر:عمو
عزام ابتسم:عيون عمو
جاسر:انت اتحب الشريرة؟
عزام انصدم من سؤله:لاليه حبيبي؟
جاسر:قالت لليوف انه اخذتك منها ولازم تموت ليوف
عزام(لاحول ولاقوة الابالله):لاحبيبي مالك فيها الشريرةخلص راحت فوق
جاسرببرائة:لاحت مع جدتي ثح
عزام يبتسم:صح شاطر حبيبي
جاسر:فيني نوم
عزام يمسح على شعره:نام حبيبي واذا صحيت بتحصل الكل حولك
جاسر:تيب
...........
مرت عليهم يومين وفي يوم السبت في غرفه ريوف بتحديد عزام ماكان موجود ريوف افتحت عيونها بتردد وناظرت الغرفه بخوف كانت بتتكلم وحست بحاجة في ثمها حاولت تقوم ولاقدرت الابدخلة عزام بفرح باس راسها:الحمدالله على السلامة ياعمري
ريوف تناظره بخوف عزام بحنان:ليه خايفة ياعمري
ريوف امتلت عيونها دموع عزام:طيب اسمعني تحبي تتكلمي
ريوف هزت راسها بنعم عزام:طيب خذي نفس طووويل اسحب للي ثمك
ريوف هزت راسها من جديد عزام سحب الانبوب بسرعة ريوف صارت تكح عزام يمسح على ظهرها:الحمدالله على سلامتك ياعمري
ريوف بهمس:انت مين؟
عزام انصدم:انا عزام
ريوف انسدحت:مين عزام؟
عزام بهدوء:انا زوجك
ريوف اتاشرعلى نفسها:انا متزوجة
عزام مسح على شعرها:الحين ارتاحي وبعدها نتكلم في الموضوع
ريوف ارجعت نامت عزام طلع لهم برى:اطلبوا لي دكتور مخ واعصاب
طيوف انفجعت:اختي فيها حاجة
عزام بهم:صحت الحمدالله لكن
الجد:لكن شنو؟
عزام:اول ماصحت قالت لي انت مين
الكل انصدموا الجد:يعني؟
عزام:ممكن اتكون افقدت الذاكرة
طيوف انهرت على الارض:لالالالالالا مستحيل
زهير:استهدي بالله
لمياء ضام شادي على صدرها:ياربي رحمتك
اسماء:دقايق انا بنادي الدكتور
الجد:بسرعة
اسماء راحت تركض بتادي الدكتور اصقعت بشخص:اااااه
الشخص:سلامتك
اسماء ارفعت راسها:اااه لورنس ماتناظرقدامك
لورنس:سووري ماكنت منتبه
اسماء ماردت عليه وراحت ركض لغرفة الدكتور مشاري(ذكرتوه)افتحت الباب بقوة:مشاري بسرعة عزام طالبك
مشاري وقف وكان معه رامي بالغرفة:ليه حصل حاجة؟
اسماء:عزام يخبرك بكل حاجة
مشاري واسماء صاروا يمشون بسرعة وصلوا عند عزام:خير عزام
عزام حكى لمشاري الموضوع اسماء:طيب ممكن يكون فقدان مؤقت
مشاري:انشالله المهم اذا نقلتوها فوقها عطون خبر وانا ابدءالموضوع بس انت لمن دخلت وسط النار كان في راسها دم اوحاجة زي كذا
عزام:كان جرح بسيط عند جبينها وتخيط ثلاث غرز بس
مشاري:ممكن يكون هالجرح سبب فقدانها الذاكرة
عزام يدخل يده بشعره:لاحول ولاقوة لابالله
مشاري:خلي ايمان بالله كبير
اسماء بهمس للدكتور:ماراح اتقوله بخصوص عمار
مشاري:انا استاذن اسماء تعالي معاي عندي مرضى
اطلعوا من عند عزام
مشاري:هبلة انتي ولاايش
اسماء:لاياشيخ انت عارف لوعزام وصله خبرعمار بيقلب الدنيا على راسنا
مشاري:مين بيقوله الا اذا انتي وصلتي له الخبرحاجة ثانية
اسماء اشهقت:هيييييييييء انت ايش تقصد
مشاري:وحاجة وتعالي نطمن على عمار
اسماء اركبت المصعد معه وصلوا عند غرفه عمار اسماء ادخلت:كيف الحلو
عمار:الحمدالله
مشاري:مستعد للعملية
عمار:ايوة
مشاري:اسماء جهزي ملابسه وشيلي المغذي وبس اتخلصي روحي عند الدكتور رامي وتعالوا عند العمليات
اسماء بهدوء:طيب
خلصت للي عندها مشاري:يلاعمار
عمار:طيب
اسماء نادت رامي ودخلوا العمليات مشاري يكلم البرفسور:مافي اي خطر على حياته
البرفسور:المكان حساس انشالله مافي اي خطورة
مشاري:طيب
حطوا البنج عليه البرفسور حلق من شعر عمار وعقم المكان وفتحوا راسها اسماء لاشعوريا اطلعت تركض من الغرفه ولحقها رامي بسرعة وشافها واقفه عند المغسله وتستفرق قرب منها ومسح على ظهرها وبس خلصت رامي بهدوء:كيفك؟
اسماء:الحمدالله
رامي بهدوء:عارف صعب عليك شخص اتحبيه يكون في هالوقف وانتي اول مرة تدخلي غرفه العمليات ومنظرالدم عارف يسبب غثيان لك لكن تحملي لخاطرعمار طيب
اسماء اخذت نفس طويل:طيب
ادخلوا الغرفة من جديد البرفسور:المكان مرة مرة حساس
اسماء بخوف:يعني؟
البرفسور:انشالله خير
فجاء صار دم يطلع بشكل غزيز البرفسور:نزيف
اسماء ماتحملت طاحت مغمى عليها رامي مسكها بسرعة وطلع من الغرفه مددها على اقرب سرير:اسماء اسماء تسمعيني
الابمرت نورة صحبتها:اسوومة ايش فيها؟
رامي:بسرعة جيبي موية
نورة بسرعة جابت كاس موية رامي رش على وجه اسماء:اسماء
اسماء افتحت عيونها بشويش:عمار
رامي:كيفك؟
نورة:اسومة حياتي ايش حصل
اسماء ضمت نورة وصارت تبكي:عمار في العمليات
نورة اتهديها:اذكري ربك الولد ماعليه شروانشالله بيقوم بسلامة ليه تبكين وتسبقين الاحداث
اسماء تبكي بخوف:انا انا كنت معاهم في الغرفه وصارمعه نزيف
نورة:اسماء الله يهديك النزيف يصيرحتى للي تولد موللي بيسوي عملية اتستهدي بالله
اسماء تبكي:نادي بابا
نورة بجدية:لاماراح اناديه ويلا بلا حركارت سخيفة وغسلي وجهك وصلي ركعتين ادعي الله يقومه بسلامة
اسماء تبكي:طيب بس ابي بابا قبل
نورة بجدية اكثر:اسماء مابي نقاش
اسماء انصاعت لها ومشت معها تاركين رامي واقف(يالله من هالبنت مرة احسها طفلة وتخاف من ضلها ومرات احسها شرالله المختار ياربي الهمني الصبر)
............
نوارة بتردد تحوس في الغرفه في ارخيرقررت تطلع من الغرفة وافتحت الباب ومشت:اممم جراح
جراح يقر الجريدة ولارفع عينه:نعم
نوارة بتردد:اممممم انت قلت بتساعدني بخصوص اختي
جراح على نفس الوضعية:ايوة
نوارة:طيب؟
جراح بدون مايرفع عينه:اليوم اتفقي معها على مكان معين ناخذها من عنده
نوارة بفرح:صدق
جراح رفع راسه وابتسم:ايوة
نوارة بتكلم الا الجرس يرن استغربت من جاته هنا ماعمر احد دق عليهم الجرس فتح حراح الباب ار بنت ترمي بحضنه:دوووووب وينك مختفي
جراح:هههههههه وانتي على طول مطيورة
....الشهرة علي ابين لك اني احبك
جراح يبوسها بقوة:ينااااااااااس انا على هالبشورة
بشاير بهبل تبوسه:ياعمري انا على هاالجراح الفلة
جراح:ههههههه تعالي بس
ادخلوا الصاله صفرت بشاير بقوة:اروووووح ملح انا ياجراح على هالجمال
جراح:ههههههههههههههههههه
بشايراتسلم على نوارة:انابشاير وانتي
نوارة بحراج:نوارة
بشايرتلف على جراح:والله اسمها لحالها كشخة
جراح:نوارة هذي بشايربنت اختي
نوارة ابتسمت:اهلين
بشاير:هلافيك
جراح:وين امك؟
بشاير:وراي مع بابا
جراح بهدوء:جدك وجدتك كيفهم
بشاير:موهنا مسافرين على روما
جراح:اهاا
اندق الجرس وافتحت بشايروادخلت امها مع ابوها:السلام
الكل:عليكم السلام
ام بشاير:كيف جراح
جراح يبوس راسها:الحمدالله وانتي
ام بشاير(عائشة):بخيرياعمري
ابوبشاير:لاوالله اذا اهو ياعمري انا شنواتقولي لي
بشايربهبل:انت الغالي ابوالغالية للي اهي انا شنوفيك
جراح:ههههههههه خليكم من هالهبلة هذا نوارة للي حكيت لك عنها
عائشة تسلم عليها:كيف حياتي
نوارة منحرجة مرررة:بخيروانتي
عائشة:دووم يارب انا بخير
نوارة:انا استاذن
جراح:لااجلسي انا وابوبشاير بنطلع مشوار وراجعين
الكل:الله معاكم
طلعوا الرجال عائشة:جراح حكى لي القصه كاملة وانشالله بكرة نقدرنطلع سوزان بعد
نوارة منزل راسها:تسلمون
بشاير:ماطلعتي السوق
نوارة بحراج:لا
بشاير:اشوفك محتله ملابس جراح
عائشة:كم مرة اقولك قولي خالي
بشاير:ماما شنوفيك اهو يقولي لاتقولي خالي
عائشة:وانتي مثل الخبلة على طول صدقتي
بشاير:يؤؤؤ ماما لازم اسمع كلامه موتوك تقولي خالي لازم اسمع كلامه واطبق كل حاجة
عائشة هزت راسها بأسف نوارة اوقفت:السموحة ماضيفتكم حاجة
عائشة:لااجلسي مانبي حاجة
نوارة:ولوو
عائشة اتجلسها:والله مانبي حاجة
نوارة:تيب
بشاير:والله جراح محظوظ انك معه في هالوقت بتحديد
نوارة بفضول:لية؟
بشاير:لانو جد يوجدتي اطردوه من البيت في نص الليل ولااحد وقف معه من خوالي
عائشة ماتكلمت نوارة مستغرب:بس جراح للي انا شفته منه كل خيرمومعقول يكون ولد عاق
بشاير بنفعاال:لالالا موعاق قطع لسان كل من قال هاكلمة لله ينتقم منهم للي طايحوا جراح في هالمشكلة
نوارة اتحس نفسها ضايعة عائشة:انا افهمك الموضوع اسمعيني ولااتقاطعيني
نوارة:طيب
عائشة:قبل اربع سنوات كان جراح راجع من دراسته البيت كان فاضي دخل الغرفة يرتاح تروش وطلع من الحمام(وانتوا بكرامة)واهولف الفوطة على خصره المهم الاتدخل عليه بنت خالتي اسمها خلود هذي تموت على جراح بشكل كبيرلكن جراح مايطيقها ابدابد المهم ادخلت عليه وعلى طول ضمته واهي اتقول وحشتني حبيبي وينك من زمان عني جراح مثل الصنم منصدم منها ومن وقاحتها بعدها عنه وقال لها انتي ماتخجلين تدخلين علي كذا الغرفة من غيرماتدقي الباب لااتقول له عاد يانا زوجتك المهم هالسوسه احست بصوت تحت الاتقطع ملابسه وتصارخ:لييييييه لييييييييه حرام عليك ياجراح ضيعتني ليييييييه انا بنت خالتك حرااام عليك
المهم دخلوا ابوي وامي وخالتي وزوجها وفي الوضع للي كانوا فيه مافي مجال انو احد يبررابو يقرب من جراح وضربه كف قوووي وقاله انت ماتستحي تعمل في بنت خالتك كذا جراح عصب وقال لهم انو اهي للي ادخلت عليه زوج خالتي قال له تزوجها جراح قال لهم بنتكم ماتلازمني للي ماتصون نفسها ماحد يصونها ابو يعصب وقاله انت مولدي ولااعرف وكل اخواني كانوا مصدقين الموضوع الا انا واختي منيرة ماكنا مقتنعين جلسنا مع جراح وفهمنا الموضوع وصرنا انزوره كل ماسمحت لنا الفرصة وكنا انكلمه كل يوم
نوارة تسمح دموعها:ليه هالضلم كذا مسكين والله جراح مرررة طيب
عاشئة تبستم:ياعمري لاتبكين جراح مومحتاج لهم هالعمارة بسم جراح وعنده شركة كبيرة وغيركذا اهوضابط
اندق الجرس انقزت بشاير:هذي خالة منيرة اكيد
افتحت الباب ادخلت منيرة ومعها بنتين من عمربشاير:السلام
الكل:عليكم السلام
بشاير:هذي خاله منيرة وهذول التؤام بناتها هوازن وجوان
نوارة فزت بحترام وسلمت عليهم:هلافيكم
منيرة بمرح:وانا اقول ليه جراح هاليس مايطلع من الشقة القمرجالس عنده


نوارة بحراج:بدون مبالغة
جوان تبوسها بقوة:اسمك شي اتصدقي
نوارة:انتي مين جوان ولاهوازن
جوان:لاجزان
نوارة:اتشرفنا
هوازن:كل يوم تعالي
منيرة:وين جراح؟
نوارة:طلع مع ابوبشاير
منيرة:الله يحميهم
اجلسوا مايقارب ثلاث ساعات مع بعض ادخلوا الرجال وصلول معاهم زوج منيرة بعد ومعه ولده حمد جراح:كيفهم اخواني
حمد:ماعليهم شركل شهر اتحصلهم في بلد ولاعليهم من احد
جوان:وحتى زوحتهم اعوذبالله منهم كل وحدة نفسها في خشمها اتقول ماحد عنده فلوس لااهم يالله من فضلك بس
بشاير:كلهم كوم وزوجة خالي فواز كوم ثاني هالمدلعة
هوازن:مرات احسها حاله حال نجود بنتها
منيرة:ههههههههههه لعنت على بليسكم من عيال
...................
شـجـون الـلـيـالـي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-10-11, 06:17 PM   #65
|[ عـضـو نـشـيـط ]|

 
صورة شـجـون الـلـيـالـي الرمزية
 
الدولة:
الافتراضي رد: روايه من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون


منيرة:ههههههههههه لعنت على بليسكم من عيال
حمد:يؤؤمامامن جدنتكلم اسمعوا امس كنا عندهم المهم انا ماشي مسررع بدخل عند نجود بخصوص الافلام المهم ضربت فيها انا وربي للي تالمت وصارت تبكي بقوووة خالي مثل الاهبل وصل عندها واهي تبكي بدلع واتقوله هذادفني بقوة ويدي اتالمني خالي ياااربي الهمني العقل بس صاريصارخ علي وانا بس اضحك
البنات:هههههههههههههه
.............
مراليوم حلوالبعض وسيء على البعض عمارطلع من العملية ولسى ماصحى عزام ماعنده خبربرغم انو الكل عارفين ريوف صارعندها فقدان ذاكرة
.........
عند لمياء اطلعت من البيت بسرعة وفي يدها شادي للي صاريوقف الحين وصقعت في شخص لكن مسكها من خصرها وثبتها:حاسبي
لمياء اتميزصوته وبهمس:لورنس؟
لورنس ابتسم وحمل شادي:كيفك؟
لمياء:بخيروانت؟
لورنس:يوم شفتكم بخير
ليمياء ابتسمت لورنس:رايحة على المسشتفى
ليماء:يب
لورنس:اتفضلي معاي انا رايح
لمياء بحراج:لاثنكس سواقي ينتظر
لورنس بنرة زعل:ايش دعوة لمويلا شادي احترق من الشمس
لمياء بتردد اركبت معه ومشى على المستشفى شادي يلعب في لعبته وهو يقول:دا دا دا
لورنس ناظره:كم عمره؟
لمياء بسخرية:بعدين شهرين بيكمل سنه
لورنس:اهاا
وصلوا المستشفى حمل لورنس ولده شادي بطفوله:بابا
لورنس انصدم لمياء:لاتسغرب انا كل يوم احط صورك قدامه حتى يتعرف على ابوه
لورنس ماعلق مشوا عند ريوف:السلام
الكل:عليكم السلام
لورنس:كيفك ريوف
ريوف:الحمدالله
عزام:هذا لورنس صديق جسار
ريوف:للي اهو اخوي صح؟
عزام:ايوة
ادخلوا مارك وجاك واسماء وانوار شوق:هاي
الكل:عليكم هاي
شوق انقزت عند ريوف:كيفك يادوووبة
ريوف:الحمدالله وانتي
شوق:نفحط متى تطلعين لك وحشة
ريوف:مادري
اشواق:على سلامتكم بنذبح ذبيحة
الجد:لازم
مارك:الحمدالله على سلامتهم
الجد:الله يسلمك
مارك:يلااحنا ماشين على باريس
شوق:موبدري؟
مارك ابتسم:من عمرك لكن تاركين الشغل على راس جسيكاواهي معصبة لانها ماجات معنا
شوق لمعت في راسها فكرة:بابا
عزام:نعم
شوق:امممم موانا افهم في شغل لشركات صح
عزام فهم مقصدها:جهزي نفسك
شوق اصرخت بفرح:صدددددددددددددددددق
عزام ابتسم:ايوة صدق
شوق انقزت وباست راسه:فديييييييييييييتك
الجد:بتتركها تسافر؟
عزام:هذا حلمها مابي اكسرفرحتها
شوق بدلع:جدوو حبيبي انا معاي مارك وجاك براين وجسيكا لاتخاف
الجد يضمها بحنان:انتبهي انفسك يابابا
شوق:تيب
مارك(مشالله سبحان الخالق جمال دلال دلع رقه ليه طلقها سطام)
جاك(يؤؤ ماعرفناكم عليه هذا يصيرخالهم من الرضاعة):يلا عن اذنكم
ِشوق:انا جايه لكم بعد ثلاث ايام
راين:في انتظارك
سلمو على الكل وطلعوا ودخلوا لورنس ولمياء:السلام
الكل:عليكم السلام
ريوف بهمس لعزام:هذول مين؟
عزام بنفس الهمس:هذي لمياء اخت جسار وهذا لورنس صديق جسار
ريوف بهمس:متزوجين؟
عزام ابتسم:لابس لمياء مربية شادي ولد لورنس لانو امه متوفيه
ريوف:ايووووة
اجلسوا شويات معاهم وبعدها الكل طلع وبقى عزام مع ريوف بس
ريوف:ممكن اسألك سؤال
عزام ابتسم:اتفضلي
ريوف بحراج:اممم كيف كانت حياتنا
عزام جلس جنبها:كانت حياتنا حلو مرررة
ريوف:وانا كيف؟
عزام يمسح على شعرها:انتي الشمعه للي تنور دربي
ريوف بحزن:ايش حصل لي؟
عزام بحنان:حادث بسيط وانشالله ترجعي مثل قبل
اندق الباب عزام:اتفضل
ادخلت دانة ومعها كيس متوسط الحجم:السلام
عزام وريوف:عليكم السلام
دانة:اناماشية بس هذي ممكن تساعدكم مدت الكيس لعزام
عزام:ايش هذا؟
دانة:بنفسكم اكتشفوا ايش سلام
عزام:سلام فتح الكيس وطلع البوم كبير وابتسم:هذا البوم زواجنا
ريوف ابتسمت:طيب
عزام فتح البوم وابتسم:زواجنا كانا في مصر
ريوف:جد؟
عزام:ايوة
اجلسوا يتفرجونا على الصور ريوف:هذي وين؟
عزام:هذي في بيت جدي يوم العيد
ريوف:مين هذا؟
عزام:هذا علاء عمي
ريوف:ايوووة
كلموا يتفرجون ريوف تحاول بجهد انا تتذكر:راسي يالمني
عزام يحط البوم على جنب:لاتضغطي على نفسك في محاولة انك تتذكري بسرعة
ريوف:طيب وين اهلي ماما بابا
عزام:الله يرحمهم
ريوف بكت:يعني انا يتيمة؟
عزام بهدوء ضمها لصدره:مويتيمة ياعمري انا معاك وطيوف والكل
ريوف تعلقت فيه وتبكي:ابي اعرف انا مين والله موذاكرة حاجة
عزام بحنان:انشالله بتذكري كل حاجة لاتخافين انا معاك
ريوف تبكي بصمت ومتسكه في قميصة بقوووه عزام يقرعليها قران بهمس عشان تهدى من البكاء الشديد بعد مرورساعتين هدت انفاسها ونامت على صدر عزام للي نام على نفس وضعيتهم
.........
فهد ودلع
دلع:مصرانك تمشي؟
فهد بحزن واهويناظرها:غصب علي انشالله تمربسرعة
دلع تناظره وعيونها مليانه دموع:بس فهد انت بتغيب سنة كاملة يعني ماراح اسمع صوتك ولاراح اشوفك
فهد بحنان:انا بدق عليك كل يوم بزعجك وكل يوم كلميني على المسن وانا بفتح لك الكام لوقت ماتقولي لي قفل خلاص طفشت
دلع بكت:ماراح اطفش بس لاتروح
فهد يضمها بحب:دلع طلبتك يكفي بكاء مابي اسافروانتي كذا
دلع تضرب صدره:لاتروح لاتروح لاتروح وتتركني لاتروح
فهد يمسك يدها بقوة ويضمها:اهدي حبيبتي اهدي والله بكلمك كل يوم وكل شهربنط عندكم هنا وبجلس معاك طول هالشهر
دلع تبكي ومتسمكه فيه بقوة فهد:دلع ازعل منك لاتبكين خلاص
دلع بهمس:وعد تكلمني كل يوم
فهد ابتسم:وعد
دلع ارفعت راسها وبهمس:احبك
فهد يطبع بوسه على شفايفها الكرزية:وانا اموت فيك يااحلى دلوعة في الكوون كله
دلع تحط راسها على صدره:ياويلك لوتناظربنات هناك
فهد يمسح على شعرها:عساني العمى اذا اناظرغيرك
دلع:بسم الله عليك لاتقول كذا
فهد يضحك:هههههههه اموت فيك
دلع تمسح دموعها:اثبت لي
فهد بخبث:متاكدة؟
دلع بدلع:يب يب
فهد بحركه سريعه حملها وصارت بين ايدينها ودخل فيها الصاله والكل موجود:اموووووووووووت فيها يناااااااس
الجد:افسخو الحياء هالاثنين
دلع بهمس:نزلني
فهد بنذاله وبصراخ:ابوسك من عيوني ماطلبتي وباس خدها
سطام يناظرشوق للي تضحك معاهم اشواق:هههههههه نزل البنت موقلت باقي على طيارتك ربع ساعة
فهد ينزل دلع ويناظرالساعة:باقي ثلث ساعة يدوب الحق اوصل المطار
ماهر:يلااوصلك
فهد:لاوالله صاحبي متعب ينتظرني برى
خالد:ماعندك ذوق تارك الرجال برى فشلتنا
فهد:هههههههه لاوالله عادي اهو رفض ينزل
احمد:الله يحفظكم
فهد بجدية:انا ماشي لكن تارك قلبي عندكم حطوها في عيونك لااسمع انو احد مزعلها اومضايقه والله اجيكم على اقرب طيارة واقلب الدنيا على راسكم ولايعقوني بشر
احمد:لاتوصي
سلم عليهم كلهم وصل عند الجد للي مد له مصحف:لاتترك صلاتك وانا ابوك
فهد يبوس راسه:من عيوني
وصل عند دلع باس راسها:مثل مااتفقنا
دلع افسخت السلسله للي كنت عليها وحطتها في يده:احتفظ فيها هذي اية الكرسي
فهد باس جبينها:انشالله انتبهي لنفسك
دلع ابتسمت:وانت بعد انتبه لنفسك
فهد:انشالله
طلع فهد واتجهه للمطار
.........
عند جلال للي كان يمشي في الشارع للي في فيها بيت البنت على رجوله لفت انتبها شي وبسرعة مشى:لحظة
لفت البنت واشهقت:هيييييييي انت
جلال:كيفك؟
البنت بخوف:انا بخيربعد الله يخليك
جلال بحركه سريعه سحبها في زوايا:لاتخافين انا اسمي جلال الفارس دكتورلكن ممكن اسئلك سؤال
سوزان للي كانت تترجف:ابعدعني الله يسترعلى خواتك
جلال بهمس:ايش اسمك؟
سوزان بخوف صارت تبكي:سوزان
جلال بحركة جريئة باس راسها:طيب الله يحميك
سوزان اتجمدت من حركته وصارت تناظره بعيونها الفيروزية:ابعد عني
جلال مد كرته:لاتفهميني غلط يمكن يوم تحتاجيني
سوزان المحت شخص من بعيد واتخبت ورى جلال:لاتحرك الله يرضى عليك دنيا واخرى
جلال استغرب لكن انصاع لكلامه وشاف الرجال يقرب:لوسمحت
جلال كان عريض وطويل وجسمه معضل من كذا العم مانتبه لسوزان:نعم
العم:مامرت جنبك بنت بيضا شعرها بني وقزومة وعبياتها مقطعه شوي
جلال بثقة:لاوالله من شويات انا جيت خيرياعم؟
العم:لاشكرا ومشى
سوزان من الخوف اصرت تترجف وصدرها يصعد وينزل من الخوف جلال لف عليها:سكري عيونك وخذي نفس طويل
سوزان اعملت للي قال لها جلال:طلعي نفس
استمروا لمدة 3 ثواني وهدت سوزان:شكرا
جلال بحزم:مين هذا؟
سوزان تمشي:شكرا على المساعدة ومشت بسرعة جلال صار يلحقها بسرعة وصلت لبيتهم الاالعم يستقبل بكفوف:وين كنتي يالصايعة
سوزان تبكي:كنت في السوبرماركت
العم بوحشية يضربها:كذاااابة كذاااابة انا كنت هناك ولاحصلتك
سوزان تبكي بكاء يتيمة:والله كنت هناك والله
العم شدها من شعرها لين اوقفت على اطراف اصابيعها:حقيرة مثل امك وابوك ورمها داخل البيت
جلال كل عصبية الدنيا تجمع عنده مشى على سيارتها للي موقفها بعيد ومشى بسرعة على بيتهم للي كانو مجتمعين فيه وبعصبية:يبه انا بتزوج
الكل منصدمين الجد:كذا بين يوم وليله تبي تتزوج
جلال:ايوة كذا ابي اتزوج
اسماء بهدوء:مين تبي تتزوج
جلال:وحدة بنت ناس
اشواق:بنت مين؟
جلال:ماعرف
الكل زادت صدمتهم علاء:يعني بتتزوج بنت ماتعرف بنت مين
جلال:اعرف بيتهم ولاابي الاهالبنت
الجد ماتكلم اشواق:وين بيتهم طيب؟
جلال قال لهم الجد ناظره بشك:جلال انت متاكد
جلال:ايوة
ام زهير:طيب يمه جلال وين اتعرفها هالبنت
جلال:ماعرفها اسمع عنهم وحبيت اتزوج من بناتهم
ام زهير مومقتنعها اغمزت لبوزهير:طيب انا بكرة اروح واخطبها لك
جلال بعتراض:لاالحين تخطبينها
دانة:الحين يمكن نايمين
جلال:لاجالسين يلااخطبوها لي
خالد:جلال انت متاكد تبيها يمكن انت معجب فيها بس
جلال مصرعلى كلامه:لامومعحب انا ابيها اساس ولاعمري شفتها
سطام:جلال هذا زواج مولعبة
جلال بعصبية:انتوا ليه معارضين زواجي
الجد بحزم:انت تبيها ومقتنع؟
جلال:ايوة
الجد وقف:ابوزهيرام زهير خالد احمدماهر اشواق اسماء وراي
سطام:وانا؟
الجد بحزم:الباقي كلكم هنا بنروح نخطب رسمي ولاابي اخذ معاي اطفال يكفي الكبار
حامد كتم ضحكته على شكل سطام جوري بهمس:لاتكتمها اضحك
حامد موقادر يرد عليها اطلعوا الكبار جوري بهمس:يقولك قزم عطست تشقلب
حامد ضحك موعلى النكتة على شكل سطام:هههههههههههههههه
جسار:سلامات؟
حامد وجوري:ههههههههههه
جواري:الحمدالله وشكرالعقل نعمة
لورنس:انا استاذن لمياء ولاعليك امرجهزي لي شادي بكرة
لمياء بفرح:من عيوني
جسار:تعشى معنا
لورنس:والله عندي دوام بكرة الساعة 9 وانشالله اصحى
جسار:الله معاك
طلع لورنس حامد:سطام وجهك لاينفجرمن العصبية
شوق انفجرت ضحك:هههههههههههههههه
سطام ناظرها:خيرانسة شوق ليه الضحك
شوق تمسح دموعها:كيفي اضحك وقت ماابي
دلع:صدق بتسافري ؟
شوق ابتسمت:يب يب
دلع بفرح:وناااسة بيكون شغلك مع مارك صح
شوق بفرح:ايوة اتخيل شي صح
دلع بحماس:ياااااااااي اتخيلي شكل تمشي مع مارك شخصية صح
شوق بنفس الحماس:بقوووووة يااااي وناسة احس نفسي محط الانظار
سطام نار الغيرة تحرق فيه:وبأمرمين انشالله تسافري؟
شوق بغرور:تكلمني؟
سطام بقهر:ايوة
شوق بغرور ترجع شعرها:والله ذاك اول تسالني لكن هالحين مالك امرعلي يفضل ماتدخل نفسك في حاجة ماتعنيك
سطام:انتي بنت عمي
شوق:ههههههه بنت عمك توك عرفت اني بنت عمك استريح ياولد عمي وقت مايكون شوري بيدك تعال كلمني انا اخواني موجودين وجدي الله يطول في اعمارهم فاانت اخرواحد يتكلم هنا
سطام بقهر:عدلي اسلوبك احسن لك
شوق:يمااامي خفت اقول سطام ارحمني من صوتك لانو يسبب لي ازعاج
سطام بيرد جسار بصراخ:انتهى ايش هذا احسن كل واحد يمسك سكين ويذبح الثاني هذا اسلوب بين اولاد العم يافرحتك ياجدي في احفادك
شوق بغرور:انا ماغلطت على احد
سطام:ابديامحترمة
جسار:سطام انتهى انت مالم دخل فيها اخوانها موجودين
سطام سكت بقهر شوق ابتسمت بنتصار جوري بهمس لحامد:اوووخص اختي قوية
حامد:سطام غلطان بعد ايش دخله فيها
جوري بخبث:يمكن يغار
حامد:لاياشيخة اهو مطلقة
جوري:يمكن حس بغلطته؟
حامد:حتى لو حس مثل ماتقولي ماراح يستفيد من الاساس
جوري:حراااام شكله يحب شوق
حامد:يحبها الايموت فيها
جوري:الله يسامح من كان السبب
حامد:الله يوفقهم وين ماكانوا
جوري:امييين
...................

جوري:الله يسامح من كان السبب
حامد:الله يوفقهم وين ماكانوا
جوري:امييين
............
في بيت جراح
اهو كان جالس في الصالة يقرملفات وقضايا الابصوت صراخ:لالالالالالالالالالالا
فز بسرعة من مكانه ودخل غرفة نوارة وشافها تصارخ واهي نايمة قرب منها:نواارة نوااارة
نوارة تبكي واهي نايمة:لالالالالالالا سوزان لاتتركيني سوزاااااان
جراح رفعها:نوااارة اصحي
نوارة صارت تحرك رجولهاوايدينها:سوزاان لالالالا حرام عليك
جراح ضربها على خدها:نواارة اصحي اصحي
نوارة افتحت عيونها بشويش:ابي اختي
جراح بحنان:انشالله من عيوني
نوارة تبكي:حلمت حلم موكويس
جراح سدحها من جديد ومسح على شعرها:بسم الله عليك مجرد حلم
نوارة واهي تبكي:قلبي حاسني اني بفقد اختي
جراح:بسم الله عليكم انشالله ماتفترقون
نوارة:جراح ممكن جوالك ابي اطمن عليها
جراح مدلها الجوال:اتفضلي
نوارة اجلست ودقت رقم اختها وحصلت مقفل ارفعت راسها:مقفل
جراح:يمكن نايمة
نوارة صارت تبكي بشكل هستري:مستحيل تنام في هالوقت مستحيل
جراح ماتحمل شكلها ضمها لصدره:استهدي بالله يمكن وجوالها مافيه شاحن لاتسبقين الامور
نوارة من ضمها جراح دفنت نفسها اكثر تبي اتحس بالامان:جراح بكرة خذني لها
جراح:انشالله
نوارة:ماتكذب علي
جراح:لا
نوارة صارت تبكي بصمت جراح بد يقرعليها قران لوقت ماتهدى
...........
عند الجد وللي معه
احمد:متاكد جلال من البيت
جلال:ايوة يلاننزل
انزلوا كلهم ودقوا الباب فتح لهم العم وبنفس خايسة:خير؟
الجد:معاك فهد الفارس
العم بس سمع الاسم انحاس:هلاوالله امرني
جلال:من ذوق ماتوقفنا عند الباب
العم:اسف اتفضلوا اتفضلوا
ادخلوا كلهم على المجلس للي كان مرررررة صغيييييييييييييييير العم:الحريم اتفضلوا من هنا
ادخلوا الحريم على الصاله للي كانت مرة قديمة سجادة مرة متقطعة والجلسة كانت قديمة لدرج انوالقطن طالع منها العم مشى لغرفه سوزان وفتح الباب بقوة:قومي
سوزان بخوف:وين
العم شدها من شعرها:ولاكلمه في ناس في الصاله اهم عيال الفارس والله لوعملتي حاجة موحاصل خير
سوزان:تيب
طلع العم على المجلس:نورتونا
الجد:تسلم انشالله ماازعجنكم
العم:لا
الجد:المهم انا اليوم جايك واتمنى ماتردني
العم:جاك طلبكم
الجد:تسلم والله انا طالب القرب منكم
العم انصدم:انتوا تناسبوني؟
الجد ابتسم:انت انسان حالك من حالنا صح
العم:صح لكن العين ماتعلى على الحاجب
الجد:والله هذا طالبنا ولدنا مصرمايناسب الاانتو
العم:موافق
جلال:يهمني راي البيت
العم:انا عمها ولي امرها واعرف مصلحتها وين
الجد:على بركة الله
احمد بهمس:شنوهالعم
جلال بهمس:اسكت ودي امسكه وادوس في بطنه
خالد:بس انت معه
...
عند الحريم بدلت سوزان ولبست لها تنورة قصيرة فوق الركبه بلون بني مع بدي بيج نص كم ولبست لها جزمة عادية بلون بني واترك شعرها مفتوح وحطت لها حكل بس واطلعت:السلام
ام زهيرواسماء واشواق:عليكم السلام
سوزان بحراج:منورالبيت
ام زهير:منورفي اهلها
سوزان:تسلمين ياخالة
اشواق ابتسمت:شنو اسمك؟
سوزان:سوزان
اسماء:عاشت الاسامي
سوزان صارت حمرمن الاحراج:عاشت ايامك
ام زهير:الوالدة موجودة؟
سوزان نزلت راسها:الله يرحمها
اشواق تداركت الموقف:امين يارب تدرسين سوزان
سوزان:كنت وقفت
اسماء:انشالله تكملين دراسة
سوزان:انشالله
ام زهير:اسمعيني يمه اليوم انا جاية اخطبك لولدي جلال وانشالله ماترديني
سوزان ارفعت راسها وافتح عيونها الفيروزية على كبرهم:انا؟
الكل انصدموا من لون عيونها ام زهير:ايوة انتي
سوزان بصدمة:بس كيف؟انتوا وين واحنا وين؟ولية انا بذات؟وليه ماخطب بنات عمانه اوخواله؟ليه ماخذ اقل طبقة؟
اشواق:انتوا ناس واحنا ناس وعمرالطبقات ماكانت تفرق بينا كلنا عيال تسعة وجلال بذات ماحد يدخل في قرارته جدي يحبه من بين الكل وكونه اختارك يعني اهومقتنع فيك لانومش اي حاجة تعجبه ترك الكل وتقدم لك انتي
اسماء:احنا عندنا خوال لكن في باريس وجلال مايعجبه بنات خوالي لانهم مرةمايعات ولاهم من نوع جلال
ام زهيربحنان:يايمة البنت ماله الا بيت زوجها انا عارفه انك منصدمة اشوي من الخبرلكن اجلسي مع نفسك اسبوعين وردي لنا الخبر
سوزان:تيب
اشواق:يلااحنا نستاذن
سوزان:بدري
اسماء:من عمرك حبيبتي
سوزان واقفت معاهم وصلتهم لين الباب الابطلعت الرجال للي انصدموا من جمال سوزان(كانت بيضة وجسمها متناسق مثل عارضة الازياء طولها حلو ومناسب وشعرها واصل لتحت ركبتها وناااعم بلون بني فاتح وفيها خصل بلون ذهبي وعيونها بلون فيروزي غريب)الجد:هذا عروستنا
العم:ايوة
سوزان نزلت راسها بحراج ابوزهير:على خيرانشالله بعديومين نجيكم مع الشيخ
سوزان ارفعت راسها بدون شعور:بعد يومين؟
العم بحزم:ايوة يومين عندك اعتراض
سوزان قوة نفسها:ايوة مايمديني اجهزنفسي ولاتنسى اني لحالي واختي مومعاي
العم يرص على يده بقوة:يمديك
جلال بصوت هادي:من بكرة اطلعي برسل لك السواق مع البنات وتجهزي معاهم واي حاجة تنقصك بلغي اسماء وتبلغني طيب
سوزان ضاعت مع صوته الهادي لاتكلمت العم:ولايهمك صار ياوليدي
جلال:عشردقايق والمهريكون عندك
العم:ماتقصرياوليدي
جلال:مهرك60 الف يناسبك
سوزان بحراج:تسلم لكن هذا كثير
العم بعتراض:لاموكثيرالذهب غالي
جلال:مثل ماتحب ايش ينقصكم بلغوني
العم:على خير
اطلعوا كلهم من هنا العم ضربها كف:منو قالك انطقي في وجودي
سوزان:الرجال سالني انا ولازم اجاوبه
العم يسحب السلك وطاح فيها طق:صوتك مايطلع في وجودي
سوزان اصرخت بقوة:اكررررررررررررررررررررهك اكررررررررررررهك
العم يشد شعرها:لاتكفين حبيني انا اكررررررهك
سوزان اتحاول اتفك نفسها منه:الله ياااااخذك الله ياااااااخذك
العم بعصبية:تدعين علي يالوسخة
سوزان بقهروصراخ:ايوة ادعي عليك ابي افتك منك ماعمري شفت يوم حلو حالي حال الناس
العم:والله وطلع لك صوت يابنت ابوك بعد ماخطبوك عيال الفارس
سوزان اتفك نفسها وتركض على غرفتها وتقفل الباب العم:هين ياوسخة هين وطلع من البيت
سوزان ادخلت الحمام تروشت بوية باااردة واهي تبكي اطلعت ولبست لها بجامةقديمة عندها بلون وردي ومن كثرالغسيل صارت بلون ابيض الايندق الباب خافت افتحت باب غرفتها بشويش ولاحصلت عمها راحت تركض لباب:مين
جلال:افتحي
سوزان افتحت الباب ومن خلف الباب:نعم
دخل جلال وناظرها من فوق لتحت سوزان ابلعت ريقها:تامرعلى حاجة
جلال مدلها الكرت:هذا مهرك
سوزان بغباء:وينه؟
جلال ابتسم:هنا في البطاقة وحطها في يدها
سوزان مافهمت:شكرا
جلال طلع لها ظرف:هذا فيها 20 الالف جهزي نفسك فيهم طيب
سوزان بهدوء:اتركهم عند اسماء
جلال:لية؟
سوزان:بس هيك اتركهم مع اسماء
جلال:طيب مثل ماتحبي
سوزان:شكرا
جلال:طيب انا تركك الحين وبكرة جهزي نفسك الساعة4 بيمرونك البنات طيب
سوزان:طيب
..............
توقاعتكم
بتم الملكة؟
اسماء هل بيحصل لها حاجة وقت الملكة؟
شوق ليه بتكون في بيت مارك ؟
ريوف والشخص للي بتشوفه هل بكيون له دوره انو ترجع الذاكرة له؟
الجد والحرمة للي تدخل الشركة؟
جراح ومقابله مع ابوه بتم بخير؟

تكميله البارت في الليل
شـجـون الـلـيـالـي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-10-11, 10:40 PM   #66
|[ عـضـو مـشـارك ]|

 
صورة روووح الغلآ الرمزية
 
الدولة: المملكة العربية السعودية
الافتراضي رد: روايه من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون

مشكوووره ع البارتات مرررررررره حلوه
روووح الغلآ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-11-11, 11:52 PM   #67
|[ عـضـو مـشـارك ]|

 
صورة روووح الغلآ الرمزية
 
الدولة: المملكة العربية السعودية
الافتراضي رد: روايه من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون

وينك يالغاليه توقعت اكتملت الروايه لأن صارو لي ضرووف زمااان مادخلت بس بسأل تكملين الروايه او لأ
روووح الغلآ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-01-12, 10:02 PM   #68
|[ عـضـو جـديـد ]|

 
صورة DOODEE3 الرمزية
 
الدولة: المملكة العربية السعودية
الافتراضي رد: روايه من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون

جنان الله يعطيك العافيه

DOODEE3 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-01-12, 10:08 PM   #69
|[ عـضـو جـديـد ]|

 
صورة DOODEE3 الرمزية
 
الدولة: المملكة العربية السعودية
الافتراضي رد: روايه من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون

بليـز فيه تكملهـ
كمليها تكفين تحمست
DOODEE3 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-01-12, 07:50 PM   #70
|[ عـضـو جـديـد ]|

 
الدولة: الإمارات العربية المتحدة
الافتراضي رد: روايه من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون

دخيييييلك كملي الرواية
Muza غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد

الإشارات المرجعية

أدوات الموضوع

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are مغلق
Pingbacks are مغلق
Refbacks are مغلق


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
روايه ابوس راسك يازمن ماعاد فيني للجروح ( روايه سعوديه ) دراريع ام حمود روايات تعب قلبي 248 15-01-14 12:17 PM
روايه ناداني ولبيته روايه طويله وجميله حبيب حبيبتي الروايات المكتملة 134 28-08-13 12:01 AM
روايه عشقتك يابنت ابليس غــ الكون ــلا! روايات تعب قلبي 206 15-03-12 09:17 PM
بجنون عشقتك وأكثر سفير الـ غ ـرآم خواطر - عذب الكلام 18 26-03-11 06:44 PM
روايه blak chadow الظل الأسود..روايه جريئخ خياليه رومنسيه مشوقه ....لاتفوتكم الغامضه ميروا روايات تعب قلبي 16 21-04-10 01:58 AM


الساعة الآن +3: 09:12 PM.