عـودة للخلف   منتديات تعب قلبي > منتديات تعب قلبي للقصص والروايات > روايات تعب قلبي


شجرة الإعجاب25إعجاب

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم(ـة) 01-07-11, 02:41 AM   #31
|[ عـضـو مـتـألـق ]|

 
صورة همــ القلوب ـــس الرمزية
 
الدولة:
الافتراضي رد: بعض العيون حقدها في نظرها / للكاتبه : ضمني بين الأهداب


كني طفل تايهٍ في وسط : وجداني
وكن الحزن ( قش ! ) وامآل اللقاء ‘ابره !
..
بعد نصف ساعه...
بمكان ثاني...
فلك في مجلس الحريم..,,,,والباب ينضرب بقوى ماعنده..ويهتز....
وصلت الشياطين في سهرتهم لحد الافق...
تتراقص بشهوانيه..,,,وتمتم با المجون المقترب..,,,
فلك وصلت لحد آلانهيار..,,,لما طفى شحن جوالها...,,,
بكت بحرقه..وهي تسمع الضحكات...والنشوه الماجنه..,,,,
حرك مقبض الباب...كذا مره...من ثم عاد للهدوء...
جعلت هذه الحركات...قلب فلك الصغير...يدق بآسرع...من طبول آوقدتها
نيران الحرب..فتبعث الهلع والخوف..في الأطراف المتحاربه...
آين المهرب...؟
والحامي...؟هو الند والضد والخصم...؟
رحل العقل..في سبات شتوي...مع هذه الضحكات ...
آين الامان...
وقد اغتصب...بخطوات غريبه...تذهب...اياباُ وعوده...في
حرمة هذا البيت التي لم تندس يوم....
فيدنسها...من هو بمثابة حامي عرضهم وشرفهم..!
اي انين..آو ..دموع...تنهي هذه الليله...الثقيله...!
واي ذئاباً بشريه تحوم الان حول فريسه مكبله في عشها..؟
استجمعت قوتها..المسلوبه تماماً...
التفتت لشباك غرفة الحريم تذكرت انه بدون امان..,,,
آقتربت منه بخطوات متعثره..
فتحت الشباك...حاولت تسجمع قواها لنزول..على الرغم المسافه القريبه..
لكن الربكه والرجفه المجتاحه خلاياها..اعجزتها...وتركت لصوت دموعها
النحيب...
في ها الوقت...
رمى جواله بقوه على المقعد المجاور له....وهو يسب ويلعن...
فتح باب سيارته وهو يلتفت لسيارة بتال الي كان صوت فراملها القويه..
تطرد هدوءالمكان..
ياسر بصوت مرعب\جوالها متقفل...؟؟
مشى بخطوات سريعه..
ضرب الباب الرئيسي بركله قويه منه...وانفتح على مصراعيه...مشى بسرعه لما
استوقفه...شبابك غرفة الحريم وشافها..,,,,
حس بخلايا جسمه كلها تنتفض ...
وهو يشوف الحاله السيئه الي وصلهم لها مناف...
ركض بسرعه لها وببحه..\فلك...
آنتبهت فلك لياسر وهو يقرب بخطوات سريعه منه...لها...وهي باقيه في مكانها عالقه...
واضعه ركبتها على الشباك ورجلها الثانيه بداخل على الكنبه...
وقد شلت حركتها تماماً من الخوف...
ياسر يرفع ايدينه..لها\تعالي....
لفت فلك اذرعها على رقبة ياسر...
صمام الامان للجميع..
والحضن..والملجى..من الايام...
حتى من نفسها...ومن كل مايحيط فيها..من وجع والم..وخوف...
بآيديه العريضه....
سحبها من الشباك وانزلها على الارض على صوت شهقاتها..ورجفتها ...
ياسر بعصبيه\خالتي تكفين صار فيك شي...قولي..دخل احد عليك...
آشارت فلك من بين شهقاتها با النفي التام..
آرتفع راسها بتلقائيه لتحضن وجه ياسر...
آنصدمت بتواجد..شخص ...
مالبثت ان تعرفة عن تفاصيله الغائبه الحاضره...
شعرت بصاعقه نزلت على رأسها شطرته لنصفين وجعلت منه الالاف القطع..
فوق رعبها وخوفها...تسلل الم يسري في عروقها... وجفاف لآزم حلقها..ليعتصر
قلبها المثقل با الوجع...والمر..الذي نافس العلقم..
تعلقت كل الدموع بين آهدابها...وبين بكائها المر...
دفنت وجها وجسمها بصدر ياسر وهي تصرخ\ياسرآسترني معك رجال مو محرم لي..
رنتة كلماتها بئذنه ...لتزيد الم والوجع بداخله...وتزيد وتيرة الغضب التي اجتاحت
خلاياه...وتفجر عروقه ان لم تنطلق من كبتها...
مشى بخطوات سريعه لداخل البيت وضرب الباب الداخلي برجله وانفتح على شلة
مناف متوسطين الصاله والكؤؤس تدور بينهم...
ياسر وهو يشوف عمه يدخل البيت ..عطى شماغه عمته...وبين اسنانه..يعطيها مفتاح السياره\خليك فيها...لآتتحركين...مهما سمعتي.....سامعه....
آشارة فلك براسها وهي تترجاه...\تكفي ياسر..لآتخسر نفسك عشان بهايم مو بشر....
بعد ياسر خالته ودخل لجوات البيت....
فلك قامت بتعب وتوجهت لسيارة ياسر ..وركبتها وأقفلت على نفسها...وهي تختمر با الشماغ
و
تبكي الم...لآيتجزء..بل يئتي دفعة واحده..
ليقتلها..كلما حاولت التفكير...بئن السعاده لابد في يوماً ان تعرف الطريق
لحياتها....
بين رجفة شفايفها \يارب ..يارب...يارب...مايئذي ياسر مناف..يارب لاتفجعني
يارب لاتفجع ابوه..ها العبد الضعيف..
يارب لاتفجعه بعد ها العمر وها الشيبات البيضاء..
يارب ارحم ضعف ملوك..وارحم ضعفي..
يارب ارحمنا...
لاتشمت فينا عاذل ولاتبكي علينا صديق..
يارب...
يارب
يارب..
ماهي الا لحضات...ربع ساعه او آقل....
فتحت عيونها ورمشت بسرعه... وهي تشوفه من جديد..بعد كل ها السنوات..
هذا هو جاها...بشكل ثاني...متغير حيل..,,,,
لكن مو لدرجة تنكره عيونها...
ازاداد رجوله وصلت لحد النضج...
وتصارعت الوسامه على حنايا وجه الى حد الوجع..,,,
حطت يدها الصغيره على صدرها وهي تحس بينخلع..من كثر مآدق...وآعلن...
عن آختناقه....
بتال بفوارن دم....يسحب آثنين..واصلين لحد السكر....من ثم ركبهم شنطة السياره...
وضربها بقوه...على رجولهم.....
ماشفع لهم آنينهم ...
ولاغيابهم عن الوعي...
من فرط السكر ومن فرط لكمات بتال التي آمتلئت وجوهم
بدم
ضربها مره ثانيه على رجولهم....حتى..آختفت آصواتهم تماماً..
من بعدها دخلهم ...وسكر الشنطه...
اكمامه المنفثه..,,وازرة جيبه المتفتحه..
والاحمرار الي اكتسى جسمه من العصبيه
الواضحه...,,,
فتح باب السياره والتفت بقرف على ياسر الي كان ضارب مناف وساحبه من
ياقته من ورى وصار منآفيزحف..
بتال بعصبيه \ها الكلب...امسح فيه الارض...وش تمسح اذبحه...الموت فيه حلال..ها
الي ماعنده غيره على اهله...
ياسر فتح باب سيارته الخلفي...ودف ياسر فيه..\قسم بالله الموت ماراح يشفي غليلي في
ها الكلب...وها الي معك آرمهم في اي زباله......
بتال سكر الباب وآشار بيده ومشى بسيارته وصوت فرامل السياره يرن بجواء السكون...,,,,
فتح باب فلك في ها الوقت...ياسر..
ياسر ببحه\خالتي...عطيني يدك..أنزلي..
الرجفه مازالت متعلقه بآوصال فلك...وواضحه لاتحتاج لها تنبئ...
ياسر يعيد لها كلامه من جديد بصيغه ثانيه\خالتي يالله انزلي قبل يحس علينا احد من الجيران..
نزلت فلك وهي تعتمد على يد ياسر...المتحول وجه للون آخر...آسود..,,
بقتامته....
دخلها السور الصغير ودخل البيت ....جلسها على عتبة الباب الداخلي.,,,
سحبت برتباك يده مع جلستها وسحبته لجنبها...وانهارات بين آذرعه الدافئه....
ياسر وهو يغرس راسها بصدره...متجلد الصبر..\خالتي...آوعدك..ها الموقف ماراح
يتكرر ابد...الله يرضى عليك هدي نفسك...خليني اخلص شغلي..وراجع لك...
فلك بشهقاتمتقطعه\وش بتسوي فيه...والله انه مراهق والعب عليه...من شلل السوء..
تكفي ياياسر لآتنسى انه يتيم...وضعيف..ولد خالك ونسيبك...
بعد راسها من صدره..\وين خالي..,,,ليه ماهو في البيت..,,,
فلك تمسح خشمها المحمر\خذوه عيال ابو جار الله لقصيم...يبون يونسونه معهم يومين...
تنهد ياسر\الحمدلله...والا كان راح فيها..,,,,
وقف ياسر....\قفلي على نفسك..,,,,آنا برجع عندك ...بس بشوف لي حل مع ها الكلب..
سكتت فلك وهي تبكي بصمت...
..
بجناح...الظبي..,.,,,
أستغربة من الرقم الغريب..
يتصل من المغرب..الى ها الوقت والوقت يقارب الفجر...
ردة بهدوء....
آلو...
جاها..صوت صغير...\الظبي...
الظبي بستغراب\آمر...؟
الصوت الصغير..\وينتس عن رجلس ياحظي..يسرح ويمرح على كيفه وانتي لاهيه
لي با الرياض واهلها...الهمام الهمام يا المصروعه على المساير...لآتطير الطيور برزاقها..
الظبي بستغراب\عفواً...وش تقصدين...؟
الصوت\وش عفواً وشكراً يا سبدي سبداه..يا الضعيفه..آقولك زين الحلايا طويرق..
ماخذأً راحته...ومعلي جوه...أيه دام القطو غاب العب يافار...ماعندس احد يفطنس
قلت اسوي خير واعلمس..كود...تروحين تلحقين على عمرس..
الظبي بهدوء\اسمعي...ماهو بطالع الصباح الا انا عارفه من هذا الرقم رقمه..ومن وين
متصل..وساعتها ياحلوه...انتي الي الحقي على عمرك..ناس فاضيه...ماعندها...شي
غير...قذف الناس...يالله اقلبي وجهك
سكرت الظبي الخط بوجها.....
با الجه الثانيه
مناير\وجع يوجع حنوكها ايه والله...سكرت الخط بوجهي...سويدة الوجه...
مناهل\ماعليك منها اكيد خلينها الحين تفكر وتهوجس...
مناير بخوف\وش تفكر وتهوجس يا البقره بكرا بتجيب خبرنا..وفكينا من عمك وولده..
مناهل...\اهم شي نفتك منها هي...ونشغلها برجلها...
مناير\والله ماظني...ياخوفي والله ان حنى زدنا النار بنزين..
...
با الجه الثانيه...
التفت جهت الحاويه الكبيره....وجزمات واحد منهم طايحه با الازفلت....
تف عليهم....وركب سيارته
آنتبه للجوال...
بتال \ها ياسر وين الوعد....زين...,,,خلآص...
سكرالجوال..ورماه على المرتبه الي جنبه....عض على شفايفه...
حس با الوجع يدخل الى حنايا روحه..وينتزعها...على مهل...يتلذذ
في آنتزاع..تلك الروح الميته..منذو زمن بعيد...
ينثر دائماً عليه الملح...على ذالك الجرح الذي لم يندمل...من ثم يكبس عليه
بوجع...
وحرقه..تصل العظم..فتعطبه...
صورتها الجميله ترجع ترسخ من جديد وتعمق جذورها وترويها بعد الجفاف..
ازادادة جمال حتى ارتواء الوجع....
خوفها ورجفتها...
آنوثتها المتفجره...بعد ما كانت طفله ..صغيره ...مائله لنحف ..
لم يعرفها آبداً...لكن ..ياسر...نطق آسمها..بخوف...
فآوجعه الاسم والنداء...
وجها الانثوي الصارخ بنعومه قطعت شريان قلبه بخوفها وارتمائه بحضان
ياسر....
يآسر..
يآسر...
آه...
محرمة على آحضانه..المشتاقه والمتعطشه...لها....
ولجسدها الغض اللين..
ورائحتها...الجوريه..معطرة الانفاس...
وضع يده على صدره...ويده تمر على تلك الازرة اللعينه...تخنقه...
وتبعد الهواء عنه..,,,
فتحها كلها...من ثم سحب الاوكسجين..من جديد..من ثم زفره بحرقه..
تصل الى خمسة عشر سنه...من البعد ولوعته..!
...
نقف هنا..
...
أخرج ابن ماجة حديث برقم 3629، و ابو داود برقم 4160، والنص لأحمد برقم 22844 "عن عبد الله بن بريدة: أن رجلاً من أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم رحل إلى فضالة ابن عُبيد وهو بمصر. فقدم عليه فقال: أما إني لم آتك زائراً؛ ولكنِّي سمعت أنا وأنت حديثاً من رسول الله صلى الله عليه وسلم، رجوت أن يكون عندكم منه علمٌ. قال: وما هو؟ قال: كذا وكذا. قال: فما لي أراك شعِثاً، وأنت أمير الأرض؟ قال: إن رسولالله صلى الله عليه وسلم كان ينهانا عن كثيرٍ من الإرفاه. قال: فما لي لا أرى عليك حذاءً !؟ قال كان النبي صلى الله عليه وسلم يأمرنا أن نحتفي أحياناً". اسناد حسن، وهو صحيح على شرط الشيخين [7].

أما قوله: نحتفي، أي نمشي حفاةً بدون حذاء، واحيانا، أي حين بعد حين.
~
سبحان الله المعنى والفائده يآخوات..
هذا النوع من المشي يمد الجسم بالحيوية والطاقة اللازمة. فمثلا: تدفق الدم لخلايا الجسم المحمل بالأكسجين، والطاقة، يحارب كافة حالات التعب المزمن والكسل. ويعمل أيضا على إزالة الأحاسيس السلبية. ويعيد التوازن العضوي والفكري. وهذا بدوره يساعد على تجلي الأفكار، وزيادة القدرة على التركيز والإنتباه، ويساعد على إزالة الضغط النفسي الذي يدمر مناعة الجسم، ويجعله عرضة للإصابة بالأمراض العضوية [6].
~
وله فوائد كثيره وكثيره..لكن آنا استخلصت لكم القليل...لضيق وقتي والله..لكن
لنا بقيه مع هذا الحديث....
..
دمتم بحب ضمني بين الاهداب...

همــ القلوب ـــس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-07-11, 02:45 AM   #32
[ قِصَة لَم تَكتَمِل ...!

 
الدولة: المملكة العربية السعودية
الافتراضي رد: بعض العيون حقدها في نظرها

::

الله يعطيك العافية فيما قدمتِ
زهرة من تقدير أتركها هنا
.
ملآمح دآفئة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-07-11, 03:12 PM   #33
|[ عـضـو مـتـألـق ]|

 
صورة همــ القلوب ـــس الرمزية
 
الدولة:
الافتراضي رد: بعض العيون حقدها في نظرها

بسم الله الرحمن الرحيمـ...
..
نظرة حقد ~9~
..
مدخل....

قآل مجـــروح جآوبتـــــــه (نعـم)
قآل مآ أشــــوف بك أثـــــآر دم
قلت وإن كـآن في ذآتي (آلنزيف)
قآل مآ به نزيــــــــــف من عدم

قلت وإن خــآن بي أغــلآ (حبيب)

قآل وهــــــم ٍ بنيتـــــه وإنهدم
قلت مآ عذبـــك يــوم (آلفـــرآق)
قآل درب ٍ وتمشيـــــــــه آلقدم

قلت مآ به سوى جلـدك (شعـور)
قآل غيـــره فـــــلآ أحس بـ ألم
يآ وسيم آلنـآس لو قلبك (وسيم)
وأكرم آلنـــآس في غيــر آلكرم

عنـدك آلظلم عـدل ٍ فى (آلهـوى.)
وأعــدل آلعآشقيــن آللي ظلم
إنت لو كـــآن في حبـــك (حيـــآه)
كآن خلى حيآتـــك لـــــــه طعم

أتعـس آلخلق مـن يرجي( هـوآك)

مآ أضيع آلنبض في قلب{ آلــــــصــــنـــــم}



...
بدايه...

حطيت لكم عدة نقاط هي رد على آغلبية ردودكم...الغاليهـ
...
الصوره وربطكم لها بطفل الضائع وبعناد...
1~عناد ملتزم دينياً...بمعنى آستبعدو...الحب..والغزل ..ومشتقاته...^_
2~الطفل الرضيع ترى شلنا الحضر عنه..مع انه مافاد معكم فديت فضلوكم الدائم ..آطرحو اسئلتكم من جديد عنه واستفهامتكم...
تناقشو فيها بينكم..آنا ماراح افيدكم^_^..لسبب بسيط...كل شي عندي قلته لكم
مابقى والله الا اصرح بسمه :(
3~..سر الطفل ..واقعي...جداً..بمعنى شطح با الخيال يا الغالين مآنبي...
..
بطلتي ملوك..
من بداية الروايه وجميعكم يستفسر ويلومها على عدم مصارحتها لياسر...طيب مانتبهتو على شي
مهم غفلتو عنه..ابداً ماشفت اي متابعه لمحت عنه من قريب اوبعيد حتى..
شي يمكن يكون بنظركم عادي..لكنه مهم في سياق الاحداث...بسيط جداً ومهم جداً..
لكن لآتعبون آنفسكم يا الغالين بعد بارتين بيظهر...آو..آحتمال..آقدمه في نهاية البارت الجديد..
...
اليوم..فيه سر راح ينكشف...من بداية الروايه تسئلون عنه..؟تتوقعون يكون ايش..بضبط..!
مآيخص الطفل..ومن بداية الروايه طرحتو سؤال عنه..!
ممكن يخص صاحب الزواج السري..!بطلنا...(....)
...
ومضه...
من بعد البارت العاشر...كما وعدتكم...نتقل جذرياً...
تبداء شيفرات اللغاز..تنحل ..=بس فيه آكيد كم مطب هوائي في الطريق_^
و..الابطال آنفسهم تنقلب شخصيات كذا بطل الى شخصيات آخرى تماماً..قد...لآتتوقعونها...!
من البارت العاشر الى العشرين..ظهور عائله جديده بروايه وحدث غريب..,,؟
من البارت العاشر الى السادس عشر...هناك زواجين...~انبسطو...
من السادس عشر الى العشرين هناك وفاة شخصيه فرعيه و طلاق~خربت وناستكم...
-آهم شي يا آنقى من قطرات الماء العذب..لآتستعجلوني..ولآ..تطالبوني فوق طاقتي...

آتمنى لكم قراءه ممتعه..مقدماً..
...
...
لآتلهيكم الروايه عن دخول وقت الصلاه..
...


.
.

..
..
..
ملوك تفتح الستاره الفاصله بين آلآسره بطوارئ....
ضوقت عيونها بآستغراب...
جالس على احد الأسره...بوضع معتدل...
هدوء..يفصل عقارب الساعه..بحضوره..وكئن الهدوء..سحابة تتبعه..
آو..
انخلق الهدوء كا..تؤم..او تابعاً..له...
يستحوذ على المكان..بعطره...فيجبر المكان على استنشاق ذاك العطر...
الخليط من الهدوء والصخب..
ملوك بستغراب\مآشوف فيك شي....!
آدار..وجه..آنشين فقط..ورفع نظره لجهتها...آبتسم..\الآطباء هنا ماهم مسلمين..؟
ملوك بهدوء وهي فاهمه المقصد..وهو عدمـ القائها السلام..\لآ الآغلبيه مسلمه ولله الحمد...ممكن تجاوب على سؤالي...ليش مشرفنا..؟
وليه حضرت جنابك..طالبني بآ الأسم..عرفنا ان المستشفى ..مستشفى الوالد..لكن
هذا مايعطيك الحق ابداً..وآساساً لو عارفه ان الي طالبني آنت..صدقني..ماكنت عنيت
نفسي بنزول لك..
عناد تقلصت عضلآت وجه...لكن آظهر بحديثه الهدوء\آولآ..قصدك الارتفاع لي..!
لئني ماحب كلمة نزول..ترتبط فيني...لو غيرتي المصطلح لـ كان مارحت لك...كان افضل..
وثانياً..تفكيرك تفكير بزر..وش مستشفى ابوك..ومستشفى ابوي...بروضه انتي يا دكتوره
..ختم جملته بصوت ضحكه هادئه مستفزه...
مآتستفزها...ها النوعيه..ماتحبهم..وتعرف كيف تعامل معهم..بصرامه..\ليش طلبتني..؟
عناد متجاهل نبرتها الحادهـ\كفي صايبتها رعشه.. ومادري أيش فيها بضبط من بعد الحادث..خياطك الثاني الزفت
يمكنه هبب له بعرق...والا قطع له شي... وانتي خيطتي وماشفتي الوضع..!لما آنقذتك..؟
تذكرين...؟
والا بعد ذاكرتك نست..مثل لسانكـ..؟
آنزلت عيونها..لعيونه...وبتهكم..\ترى شكرناك وقتها..!وماظن تبينا نشكرك على
الطالعه والداخله...
آبتسم..\..مو..جاي..آذكرك..على فكره..آنا جاي...تشوفين يدي وش فيها بضبط..؟
آدارت عيونها لطاوله الصغيره..سحبت لها قفازت ولبستها بعصبيه...تحكمت فيها..لكن
خانتها وظهرت...
قربت منه....وبهدوء\آشوف..يدك..لو سمحت...؟
هدوئه المربك.. مد كفه ...
ماهي الا لحضات...
ملوك \الجرح...زال تماماً...بس مدام فيه رجفه وتشكتي انت من مكان الاصابه..
آتوقع الاشعه...تكشف اكثر...آعطيك موعد...وراح احولك..على الدكتور علي
قآطعها عناد وهو يسحب كفه...\لآ...مافي تحويل...حضرت جنابك الي بتعالجيني لو فيها شي..!!
ملوك رفعت عيونها بصدمه\نعمـ...آذا آنت بتجلس..تتئمر...شي ثاني..؟
وقف عناد وصار مقابلها تماماً..لكن تفصل بينهم الكثير من الخطوات..\آيه نسيتي
انه مستشفى ابوي...!!
أنتبهت لنبرة التهكم ذاتها..\مآتوقع فيك شي.. يمكن حاله نفسيه..لئن الي مثلك
آتوقع التخصصات الي هم فيها ماهم قدها..؟
آبتسم\ياشيخه..يمكن ليش لآ...عندك اكبر مثال حضرتك.. مخيطه الجرح والظاهر فيه خطئ طبي..
صدقيني ساعتها ماراح آرحمك..
بهدوء\تئكد..مآفي اي خطئ من ناحيتي..والحين..تفضل معي لقسم الاشعه...بس عشان تتئكد..
ان فيه ناس ماهم بمراكزهم الصحيحه...
آدار وجه عنها...ومشى بخطوات واثقه وطلع من قسم الطوارئ..
.
.
~~هـات ريـشة نـرسم اللوحـة [ وداع ] ..
شخص مقفي ،، وشخص واقـف في ضيـاع ،، ~~
.
.
الساعه 4 فجراً...
طوت سجادتها...من ثم اتجهت للكنبه....رمت نفسها ..ودخلت في نوبة بكاء موجع..
كم..يؤلمها روئيته بعد تلك السنين...
وكم يصل الوجع الى حد نخاع الم..
آعتقدت في يوم انها لن تراه ابداً...
حتى وان كان هذا الاعتقاد..ينحر روحها على عتبات الفراق...
لكنه..كان..آرحمـ..بكثير..من الصوره التي رئته...
كيف لتلك السنين ان تزيده من الوسامه الموجعه..وترويه من الجمال اليوسفي
بهذا العطاء الحاتمي...
كيف لهذه الوسامه المجبوله برجوله قاتله..آن تضع..قلبها الصغير..
بماء ساخن..جعل هذا القلب...يحتضر...
بين آيديها..ولآ تستطيع لهُ شي...
آدخلت يدها بين آزرة قميصها..لعل.. هذا القلب.. يتوقف ...عن نبضاتها الموجعه..
تجبره ..على.. الركون.. للصمت.. كما كان..
كيف لها ان تلملم نفسها الان..وهي عجزت كل هذه السنوات التي مرت
ان تجمعها ...
فهي مبعثره..كما..عهدتها...وكمآ..لم..تجمعها..ولآ...تُكل ف..نفسها عناء جمعها من بعده...
بتآل..كان آنفاس الفجر الاولى...التي عرفت فيها الحب...
ولحظة آنبثاق..لذته...
وآيضاً...
وجعها....
تركها وحيده..في ذاك الدرب..تجر آستفهمات..عجز قلبها الصغير
آستيعابها...وتململ من آنقطاع الاجابه...
-خالتي..!
آدارت وجها بخوف...لتلتقي بعيون ياسر..,,,
تلك العيون التي تخافها...وتجد فيها الامان في ذات الوقت..
رفع يدها...وطبع عليها قبله استمرت لثواني..فقط...\تكفين خلآص وقفي دموع...
سحبت جسمها وجلست بضعف..مسحت دموعها بصابعها..\وين مناف..وش سويت فيه..
ياسر..\مناف مسافر...وهذا الي انا وانتي بنقوله...
آتسعت عيون فلك بخوف\وش سويت فيه..!ذبحتها..
ياسر ببحه \مو يستاهل الذبح..!
فلك تضرب كتفه وبصراخ\ذبحت ولد خالك.؟؟؟
ياسر بعصبيه يوقف\مو يستاهل الموت...آجل لو احد دخل عليك وسوى فيك شي وش
ردة فعلك علميني..
فلك توقف وبصياح\ذبحته..! ذبحته...ياويلك من ربك ...
تراجع ياسر للخلف ومن غير مباله..\والله العظيم...اني فالك المسدس بحطه براسه..
لكن عمي ..سحبه مني...!
وآذا ماتعالج قسم بالله ان انحره..بيدي..
فلك طاحت على ركبها ...ماقدرت ..توقف...
آنصدم ياسر من وقوع خالته الموجع آمامه.....رفعها لكنبه....وببحه \شكل ضغطك انخفض..
فلك ببحه تبعده عنها \فآرق وجهي..فآرقه...مآبي آشوفك...
ياسر متجاهلها...سحب له خداديه وحطها ورى ظهر فلك..
ياسر بهدوء\طيب..آنتي الحين اسكتي بروح اجيب لك شي يعدل لك الضغط...
...
.
~~هـات ريـشة نـرسم اللوحـة [ وداع ] ..
شخص مقفي ،، وشخص واقـف في ضيـاع ،، ~~
.
.



6 الصباح..
ملوك تسكر الباب الصغير بهدوء...التفتت لصوت الضحكات...
آبتسمت...\مروان هنا..!
آبتسم مراون لملوك..\آيه ..آمي نزلتني وراحت تجيب البيبي...آنتي دكتورا ليه
ماساعدتيها تجيب البيبي..
ملوك آتسعت ابتسامتها وهي تشوف مروان..ببشرته السمراء يلعب لعبه قديمه حيل..
آبعدت الطرحه عن عنقها الناعمـ\من الي سمح لك تخرب ارضية سورنا..ها..؟
مروان يحرك تيشيرته البالي\تعالي العبي معي لما اخلص امسحها..
ملوك بضحكه\مين الي صاحي جوى...؟
مروان من غير اهتمام وتركيزه با اللعبه \خالتي فلك..وعمو ياسر....
ملوك...\طيب عدل ها المربعات الي انت راسمها....
آعطآها مروان الحجره الي كانت بيده ...وراح يرسم المربعات بشكل شبه متساوي...
ملوك ترمي الحجر..على المربع الاول...
نزلة الشنطه وعبايتها..و..الاغراض الي كانت بيدها...
ملوك بآبتسامه\شوف اذا فزت بتسمون بنتكم علي...
مروان يقف متخصر..\لآ...آمي قالت بنسميها حصه...
ملوك بتريقه\آحسن خل اسمي لي..من زينكم واختكم..
رفعت التنوره وبدت..تلعب مع مروان...
با الجه الثانيه..بخطواته المبتسمه..على المنظر ..
مرر عيونه بحب على تفاصيلها الناعمه الجميله..
مروراً برفع تنورتها...وساقها المورد...والخلاخل الملون يزينه...
وارتفاع خصلات شعرها مع آبتسامتها...وصوت آنفاسها ...
نزولآ بيدها الرقيقه على صدرها من تلاحق انفاسها..
ياسر آبعد عيونه عنها بصعوبه....ميل نفسه بسترخاء على الباب ..وتئمل رسمات مربعات
اللعبه...تلك اللعبه..القديمه..
التي تحمل ذكريات جميله...
الذكريات...تؤلمه...وتشوش حاضره..
تمنى مراراً وتكراراً..
ان ينعم الله عليه في يوماً من الايام بفقدان الذاكره..!
قد يرتاح حينها..ويعيش بسلام...
لن ينسى الم التي سببها جده..لوالدته....
تلك الدموع التي كانت تحفر طريقها الدائم على وجه تلك العجوز..
حتى بئقسى آيام مرضها...
بجبروته...يريد من والده ان يتركها....
آذانه مازالت تحتفظ برنين تلك الكلمات الموجعه...
وهي تحتضنه من وراء الباب..
وقلبها يعتصر الم ووجع....
وعيونها لم تبخل عليها يوماً بغيوماً وسحب من دموع..
كتب الله لها ان تلازمها لآخر آيام حياتها...وعلى فراش مرضها..من ثم رحيلها
المر والمؤلم عني....
تلك الذكريات ..يراها آمامه.... كاعجوزاً تضرب با المندل...!
فآترتفع تلك الاحجار...وتنزل بخفه..على ذاك القماش...
ومن ثم تجمع الاكاذيب...لوصف مستقبلاً كاذب..بالغة في حبكته...حتى يخرج بصوره منطقيه
قريبه لتصديق...
وهو آوهن من بيتاً...نسجته العنكبوت...
آغمض عينيه..
وآستنشق بين جدران هذا البيت القديم..وهذا السور الصغير..
رائحتها...
المليئه با الدموع...
من ثم فتح عينيه.. لتحمل بين طياتها نظرات حقد..وانّ آخفاها...
التقت نظرته.. و..وقعت..
...على المربع الذي التقى بساقها المعانق
بصخب بياض الثلج..آبتسم بـ ضيق..و..
آستدار للخلف...لكن آنتبه على صوت ملوك...
\آسر...صباحو...بالله تعال نلعب مع بعض..شي والله ها العبه من زمان عنها...
التفت من جديد لها...
آنتبه لهآ وهي ترفع شعرها بربطه ورديه ...وخدودها المتورده بسرعه عجيبه..
ياسر ببحه\يآآآلله قديمه ها اللعبه...آدخلي بس انتي وها البومه الي معك..
آنكمش وجه مروان بزعل..
ملوك تجاهلت ياسر ...آبتسمت لمروان ..\يمزح معك هو بس يغار..علشان آول بس هو الي العب معه...
شفت وشلون هو بزر...؟
ختمت جملتها بغمزه لمروان الي آبتسم..
مشت بخطوات متقاربه ..لتقترب منه...
ملوك بصوت واطي آقرب للهمس\حرام عليك ليه كذا على الولد..ترى ماهو متعود عليك..؟
ياسر من دون مباله\آمه هذي دجاجه.. كل شوي جايبه لنا بزر ..ومنزله بومتها هذا عندنا..
وموزعه الباقين على الجيران..!
ملوك..\لآاله الا الله لآتصيب الحرمه بعيونك..وش فيك الجار للجار...تعال ..والله ان تلعب
معه عشان ثاني مره ماتقول بومه..واللهـ...واللهـ...خلآص حلفت..
ياسر عقد حواجبه\وشو..! هذا الناقص.. العب..!
ليت بس جدي يسمع ها الحكي...آنا العب ..؟
السهر مئثر عليك...روحي نامي قبل تقولين بعد ركب لي مرجيحه با السور..
آبتسمت\تتريق..! صدق عاد..!كبرنا..؟
ياسر يشير بصابعه على شعيرات بيضاء على شعره..\..آكبر دليل..
سحبته من يده وآخذت الكوفي من يده الثانيه...\ماعندي آدله تعال بس ...
في ها الوقت..
مسحت دموعها فلك وهي تسكر الستاره المطله على ملوك وياسر....
تظاهرة بتماسك...من آجلها فقط...
فآملوك..لآتستحق ..الا.. الأبتسامه...
.....
.
~~هـات ريـشة نـرسم اللوحـة [ وداع ] ..
شخص مقفي ،، وشخص واقـف في ضيـاع ،، ~~
.

همــ القلوب ـــس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-07-11, 03:14 PM   #34
|[ عـضـو مـتـألـق ]|

 
صورة همــ القلوب ـــس الرمزية
 
الدولة:
الافتراضي رد: بعض العيون حقدها في نظرها

هـات ريـشة نـرسم اللوحـة [ وداع ] ..
شخص مقفي ،، وشخص واقـف في ضيـاع ،، ~~
.
.
جده..
فتح الشباك...وناظرها مبتسم...
ريان بهمس\ضيو السهر مو يضر الحامل هذا نحن با الصباح وانتي مانمتي...
ابتسمت \لأمو ذاك الزود عاد...
مشى بخطوات خفيفه ونزل بهدوء علىالسرير والقى راسه بحضنها..\ههههه ولدي
بصير خواله ايرانين..!
ضي بهمس\مبسوط بها الشي...
ريان..\ليش مو مسلمين...آحسن من الي ياخذون بنات كفار..وبعدين انتي ياروحي
انولدتي وابوك انولد وامك على ها الارض..يعني حتى الجنسيه خذتوها..
ضي \قصدك حتى لقب العائله خذناه ..
ريان يحرك غرتها\ههههه الشيرازي...طيب وش فيه...
ضي بعبوس\آنتم هنا آهم شي عندك القبليه..حنى لأقبليه ولأحتى عرب...آصولنا غير
آصولكم...حنى بنظركم مالنا آي اصل...
ريان عفس وجه من نفس السيره تنفتح\تدرين ماعندك سالفه...وماتعرفين حتى وش معنى
قبليه.. ,انتي لو عندك خلفيه
في التاريخ كان عرفتي ان الايرانين او بمسماهم القديم الفرس..كانو يترفعون عنا...
بمعنى نحنى بنظرهم مجرد بدو..بجمالهم....
مالنا اي قيمه حتى ماكانو معترفين فينا...وكانو يحكمونا...
يعني يآضيو...لآتشوفين
نفسك علي بعد ها الحكي..!
ختم حديثه بضحكه...
آبتسمت بحب له...ومرواغته الجميله لها دائماً..\طيب بنقعد كم يوم بجده...
ريان بخبث\ممم ممكن آسبوع او اقل...مدري...على حسب..المزاج...
.....
.
~~
هـات ريـشة نـرسم اللوحـة [ وداع ] ..
شخص مقفي ،، وشخص واقـف في ضيـاع ،، ~~
.
.
9
صباحاً..
بصاله الواسعه بدور الارضي..
الظبي بابتسامه حانيه...وهي تلعب الظبي الصغيره بحضانها...\وزين عميمه وزينها..
وزين الاسم والي شايله والي مسمى عليه...
مناير بحس فكاهي..\والله يا الظبي ماعمري جلست معك الا انتي مادحتنا عمرتس..من قريب
او من بعيد...الحين الخلق يجيهم في بعض الاحيان كره لعمارهم واشكالهم
وانتي عيني عليتس بارده...مانتي بمحطمتن عمرتس ابد...
الظبي ماكلفت على نفسها حتى الالتفاته لجهت مناير\وليه..آحطم نفسي..!زين
والزين حظه دايم زين...ليه..آتشائم والله معطيني من الزين والحلا...وحارم غيري ها النعمه..
مناير \ايهـ اجل الوكاد مالنا عقبتس مدخال...
آبتسمت الظبي بتهكم..
مناهل \ظبي..الحين انتي بئي شهر...مآشاء الله احس بطنك ماهو كبير...
الظبي بابتسامه\من يومين دخلت الخامس...
مناير \ايه..الله يثبته لتس..والله ان طارق رجلتس اكيد انه متشفق على ضنى يضمه..
الظبي عفست وجها ونزلت الظبي الصغيره على العربه الصغيره...
سحبت الجريده متجاهلتهم...واستغرقت في قراءة الصفحه الاولى...
مناهل تسئل بهتمام\وش ها الي معك يامنير...؟
مناير وهي تحرك الكوب الحليب الي بيدها\حوايج با الحليب مآخذتها من آمي عسى يومي
يسبقها..
مناهل باآبتسامه\آمين يارب..غير وشالفايده...
مناير بحماس ..\تبيض...وتسمن..وترب رب الخدود..ومير تحطك عرض الباب..جسم..وشكل..
مناهل\اجل مابيها....زنودي ماهيناقصه عرض..لكن انتي بعد..والله انك سمينه ليه تبين
اكثر..
مناير\ويلي عنتس يالرفلا..!حلاة الحرمه..عريضة ..مرربه ..ماهي عظام..و عيدان..!
جسمس تسذا زين..لكن يبلتس كم كيلو بعد..
مناهل بتشكيك\وزني 83 يعني تهقين لو آسمن بعد كم كيلو يجي في وجهي العافيه
مناير\ايه ايه..آجل كيف..ياحبيبتي الرياجيل يحبون كذا...الهمام ..!الهمام...!
آستدارت عيون الظبي بصدمه لجهت مناير....
آنتبهت مناير لنظرة الظبي المصدومه..نزلة الكوب برتباك من نظرتها الغريبه..
مناير برتباك\وانا صادقه..الرياجيل يحبون السمينات..وش فيتس..؟
الظبي ترمي الجريده وبعصبيه..\الهمام الهمام..!انتي يامنير الي مكلمتني البارح..؟
مناير بخوف وارتباك..سكتت وماقدرت تتكلم..لو بحرف اكتفت فقط بشهقه..
مناهل عيونها تدور في الفراغ...وهي منصدمه في حدة ذكاء الظبي..
كلمه وحده بس..كلمه وحده...من غير تعب منها...كشفتهم..بآول قعده معهم..!
الظبي تعيد السؤال بعصبيه\انتي يامناير...انتي...لا تقولين لي انه مو صحيح..؟
مناير انهارت وهي تتكلم برجفه\حبينآ نمزح عليتس ونخفف دمنا شوي..واتاريس خذيتي
خبالنا جد..اساساً كنا بنخبرك الحين..صح يامناهل صح والا لا..
مناهل برتباك ووجها تحول للون ثاني تمام تراقصت فيه الالوان الطيف...\ايه ..بلهـ ..صدق..؟
الظبي واصله لدرجة الف في العصبيه\آنتم وش مصلحتكم اني اطلع من ها البيت ماتكلمون..!
على صراخ الظبي..كان مقرن متوسط الصاله وبصوته الخشن\وش فيكم..وش ها الصوت
وها الصجه..
الظبي بصراخ ومن دون ان تلتفت على ابوها\تعالشوف..تعال..لآيطوفك الخطط
والتدبير...هذولا الثنتينحول خطة تصفية الرجال الي مشغلك لهم وشوف وتفرج
وش بيسون فيه...!
مقرن بحده..وهو يشير بعكازه\وش العلم..!وش فيكم...ماتحكون..؟
الظبي \يبه..داقين علي البارح من رقم غريب..ومتبلين طارق رجلي..يقولون الحقي
عليه مع نسوان ويلعب بذيله...يبوني اظهر من البيت او يبون يهدمون بيتي...آلصوت
مسجلته بتلفوني...وهذي هي حكت لها كلمه قالتها لي البارحه...وكشفت نفسها بنفسها..
مناير وهي تبكي\لآ ياعمي ماهوب بقصدنا..حنى بس كنا نبي نمزح معها..وهي تحسبنا
نبيها في شر..يا الظبي ماهو بقصدنا..تراتس غاليتنا على قلوبنا...ومناهل تشهد..
مناهل وعيونها ممتلئه با الدموع\والله ياعمي ان حبها من حب مناير...وربي يشهد..^_^
مقرن بعصبيه وصراخ\انتم ..؟آنتم..؟آنتم..؟آنا ناقصكم بعد..!لكن رجالكم اذا جاء يسنعكم..!الله ياخذكم كلكمفي يوم واحد..!
آستدار مقرن لمكتبه ولحقته الظبي...
مناير تجلس على الكنبه وهي تبكي بمراره\عساها الرماتيزم الي يعشش بعظامها
و البلا الي يثقل لسانها...وجع ماهو بمخ الي عندها...
عساه ينفجر..
عسى ربي يشغلها..من عنده..ان كانها..مبتلية المسلمين..وناشبة في حلوقهم...
سلبه ..سلبه ..ٍسلبه..ماهي ادميه...!
الناس الي مثلها مايقومون من السرير..وهذي ماغير تنوقز كئنها سلوقي..
مناهل وهي مناهره تماماً\الحين من يفكنا من بتال...خلينا نجهز قشنا احسن ...والله
ماعاد نقعد عنده ليل..وهي كشفتنا ..ان يدق بتال على اهلنا يجون يشلونا جنازه...
مناير مستمره في دعواتها لكن هذه المره برفعة يدين وتوجه للقبله\يالله ياكريم
تجعل بتال حضاً ونصيباً انا وها العله منيهل مايعرف غيرنا
ومانعرف غيره.....ماتفرقنا يا كريم ولاتولي علينا ظالم
ولاتعطي ها الظبي رقابنا..يالله ياكريم مانبي الا الستر والوفق...آمنعنا منها
عاجل غير آجل...يآرب الناس يدعون ها الوقت با المطر والخير ..وانا آنتشبت فيها
مآغير آدعيك انها تفارقني...يالله لاتكسر خاطري...ولاتشمت عدواتي فيني
ترى فيهم شر..وبيفرحون علي اذا جيت بيت اهلي مطلقه...يارب مرة اخوي
الجازي بعد فيها شر..آنكب عفشها مع الظبي ياكريم...!
مناهل ناظرتها بنصف عين ومن ثم قآمت....
مناير تمسح وجها بعد الدعاء الحار والمتعب لها...ومن ثم قآمت بسرعه لجناحها..
......
.
~~
هـات ريـشة نـرسم اللوحـة [ وداع ] ..
شخص مقفي ،، وشخص واقـف في ضيـاع ،، ~~
.
.
بفلة الراسي...
على الفطور...
طبع قبله على راس آمه...
وجلس على الكرسي القريب منها....
آم جسار بحنان..\بو رعد وينك ها اليومين..ماشوفك..؟
عناد يدهن التوسن بزبده...\يمه آشغالي تصادف طلعاتك..حقك علي..
سحب يدها وباسها....
آبتسمت ام جسار...\الله يرضي لي عليك..ولايحرمني منك..
شهد تسحب كاس العصير من جسار..\كاتباً الكبير ماراح اخليك تفطر فطورك الصحي
المعتاد قبل ماتوعدني..الحين ..الحين...؟
آبتسم جسار على شهد وحركاتها \مخططه على ايش...انا ماحب آقدم وعود من غير
ماعرف ..يعني ماحب اوقع على ورقه بيضا فاضيه..
شهد برفعة حواجب\أفصل الجريده عن البيت..أنت هنا.. بمملكة شهد..مافيك تآمر..وتحط قرارة
دامك مقابل وجهي...آنسى تاخذ حريتك المطلقه...
جسار\وعد ماراح آوعد...آذا ها الشي مقدور عليه..آبشري...
شربت العصير ...\آبيك تسفرنا..ملينا طفشنا...وقسم لو ان الجدران بتكلم كان سمعت
صوت صياحها..تقول فارقوني...ونسني..ونس بناتك....ونس الضعيفه سيوف الي جاتني
البارحه تبكي وتشق هدومها من الضيقه...!
ضحك جسار من آسلوب شهد الساخر\آجل سيوف..اي وقت جاتك..وقعدت تبكي..!
البارح ..؟
شهد بخبث\آيه البارح...خلها تكذبني اذا كنت آكذب..
قرص خدودها جسار\انا الي بكذبك..البارح سيوف نايمه عند آمها...كانت تعبانها...
شهد \لآتصرف..خلآص انت وعدتني..بقوم آخبر كل من يعز علي...اني بروح اتونس
لو في ربوع الوطن الغالي...عادي..آهم شي آفارق جدارن ها البيت...وافارق الرياض..
مع انه والله غالي على قلبي...لكن الحر سلخ جلودنا....يآكآفي تقول آن حنى من افريقيا..
جسار ميل فمه\خلآص صرت واعدك...!!يآكبرها...؟مافيه.. مآقدر....جدولي جداً مشغول..خليها بعد شهرين...وآطلعك برى المملكه...في آلاجازه..
شربت شهد بقايا العصير ونزلته بعصبيه على الطاوله\الحين ريان الدب بجده مونس
عمره..وآنا هنا...ياربي تصبرني بس...يمه..الحين ليه ماتقنعين ابوي نسافر...قسم
بالله شي مو طبيعي ها الحر..لو آسبوع عادي..
آم جسار\شهود ياقلبي...خليها بعد الاجازه..الحين كيف نسافر..عندك جامعه...
قطعت التوست وحطته بصحنها..\الجامعه ملحوق عليها عندي رصيد غياب...آقدر
آغيباسبوع...بس آنتم تصرفون...وانا الي بخيس هنا با الحر..
عناد مستغرق في الفطور ومستمتع بنرفزة شهد....
ببحه\عدال يالي متعوده على ثلوج فرنسا..!
شهد بآبتسامه خبيثه\أنت بعد اصبر جايك الدور...بتوديني أشتري لي فستان..
آطلق عناد ضحكه ساخره...\آحلفي..عاد..!
آم جسار بهمس التقطتها اذان عنآد\تكفى ياقلبي لاتكسرها..ترى مو من كثر تطلبك..آذا ماعندك شي ودها..
عناد يشرب العصير \من ماقال ماعندي..جدتي بمشيها بعدها بنام..ذابحني النوم..وبعدين
ترى آخر همي بنتك هذي ...
شهد كانت في ها الوقت مستغرقه باالحديث مع جسار....
في موضوع مهم..
عناد..قطب حواجبه..\يمه..طيب..لآتقعدين الله يهديك تزنين تعرفيني ماحب الزن...
ام جسار\تكفى عنادي الله يخليك خل ريقك حلو مع اختك لآتقعد تجرحها على الطالعه
والنازله مايحتاج ..مالها غيركم..وبعدين هي بزر..وانتم الكبار الفاهمين بكره اذا تزوجة
وعقلت آشره عليها وقتها..
عناد بهمس..\الله واكبر..هذي لو تزوجينها..بتنهبل..متصربعه على العرس...آعوذ بالله..
آبتسمت آمه بحنان\عقبال مايزين نصيبك مع وحده بخفة دم شهودي وهبالها على قولتك......
عناد بضحكه\يآكافي..
آستدارت نظرات عناد لنقاش شهد وجسار....
شهد تشير بصابعها بحماس\يآويلي ياجسوري...لو تشوفه يوم ذبح البطل..والبطله..
قسم بالله قطع قلبي يومين من البكئ..صدق يهودي ولد يهودي..حرام على ها المخرج
كل الممثلين ذبحهم...ماخلى احد...ماتركنا نبسط با الحب والرومانسيه بين آيتان وكيفوك
جسار باابتسامه حانيه\شهودي مو كذا المتابعه...فكرة العمل تدور على قصة
وهي ان اليهود يخطفون اطفال الفلسطينين ويقومون بتربيتهم تربيه (يهوديه) ويحطونهم
في مواجه مع اهلهم طبعاً يكون الطفل في وقتها شاب..ومتشبع بآفكار آجراميه
عن الشعب الفلسطيني...ويقوم بقتلهم وتعذيبهم وهو مايدري انهم أهله..ووطنه..وآرضه..
هذي الفكره المبسطه للمسلسل ...بس آنتي خذتيها من ناحية ثانيه يا الغاليه...
المسلسل مايندرج تحت أيطار الرومنسيه لآ يندرج تحت مسمى تاريخي درامي..
شهد تاكلحبة الزيتون..\جسوري بالله يعني مخليني اقولك قصة المسلسل من الاول
واخر شي انت متابعه...مو حرام عليك تعب شهد قلبك...
جسار يسحب آذنها بخفه\شهد قلبي ماتدري اني آحب آتابع اي شي يخص فلسطين...
وش طبيعي ان ها المسلسل آتابعه...وخاصة ان حلقاته كانت قصيره وسمح لي
وقتي آتابعها...وسوينا تغطيه عنه بجريدتنا...
عناد يرمي كلمه مستفزه لشهد\ياملحكم انتم ومسلسلكم لايكون بس وضحى وبن عجلان..!!
شهد تكشر بوجه \لا ياجدي المسلسلات الي تابعه ماحد يتابعه الحين؟...هذا مسلسل تركي..!
عناد يرمي في فمه قطعة الفراوله المزينه با الكاس الي كان يشرب منه\آيه آيه..صرخة حجر...!!!
طلعت عيون شهد بصدمه\جدي..!تعرف تابع مسلسلات جديده...!
عناد بتهكم\ام جدي...تحسبين الناس مثلك..يتابعون اي شي...في ناس مايتابعون الا الشي المفيد....تجهزي الليل امر آخذك...وسوق واحد بس...
آبتسمت شهد..\لأتئخر بس...!!
طالعها بنص عين وقام من السفره...
.
~~
هـات ريـشة نـرسم اللوحـة [ وداع ] ..
شخص مقفي ،، وشخص واقـف في ضيـاع ،، ~~
.
.




الظبيعلى راس الدرج والعبايه على يدها..بصوت مستغرب\وش فيك..وش الي عامل فيك كذا..؟
آنتبه لها بتال وهو يرفع راسه..شماغه على كتفه..وسكر ازرة ثوبه وهو يصعد
الدرج...
الظبي تنزل الدرجات \ابو سنا وش فيك..؟وش صاير..حادث,,والا ...
بتال يشير بيده \مافي شي...بطلع اتحمم وآنام..لآتخافين مآفي شي يحمل..!
الظبي تطالع بتال وهو يتعداها \لحظه ابيك بسالفه ...ها الحريم الي عندك...
داقين علي البارح من شريحه ثانيه...وقاعدين يخبصون ويحطون وينزلون..ماخلو
شي الا لزقوه بطارق...يبوني اطلع من ها البيت كئني على روسهم او آقاسمهم حلالهم..!
سحب بتال شماغه من كتفه ..ورماه على كتفه الثاني..\ظبي...راسي معورني..خلي
سوالف ها الحريمـ بعدين..وآنتي بعد كبري راسك..آنتي الداخله وهم الطالعين..
وش تقاسمينهم حلالك..والحلال وراعيه تحت آمرك..عين فراش وعين لحاف...
وماحد بضايمك وانا حي...بس الحين والله مالي خلق احد..ولي يرحم والديك..حتى
الكلام مافيني اخذ واعطي...
تركها بتال وتوجه لجناح مناير....
الظبي نزلة من الدرج والابتسامه..تزين شفايفها...المورده.....
فتح باب الجناح بتعب...آنصدم...بوقوف مناهل السريع...\حي الله ابو فلك..مجهزه الحمام
فديتك..تحمم وترتاح...
بتال رمى الشماغ على السرير...,,,دخل غرفة التبديل..
ماهي الا لحظات وطلع ملتف بروبه...
مناير برتباك\كل حاجه جاهزه داخل..والحين بنزل اجيب لك المدخن واحط لك العود..
مارد عليها بتال دخل بصمت وسكر الحمام وهي لسا ماخلصت كلامها...
طلعت برتباك من الجناح...وحصلت مناهل طالعه من جناحها ووجهاالمرتبك
يسبق سؤالها\ها...نجهز الشناط...آنا قلت لآخوي الصغير عشان يمهد لخوي الكبير
اني بجي عنده...
مناير بخوف\مدري والله لكن هو ساكت وماحكي..ماظني بيطلقنا...ولاكان قال امسكي
الباب ولا كلمه..!آن شاء الله سهود ومهود..ماهو بمطلقنا بعد ها العمر..
مناهل بخوف..\انا بدخل..في حبوب صارفتها لي الدكتوره لنوم...لما كان فيني
آرق ببلع لي حبتين وبرقد...تبين..؟
مناير \لآ والله مابي...وان كان يبي شي مني...بعد سواد وجه ونوم..لآ ياختي ..لآ..
نزلة مناير بسرعه تجهز الجمر لبتال قبل مايطلع من الحمام...
..



آخر من قام بالتعديل همــ القلوب ـــس; بتاريخ 01-07-11 الساعة 03:17 PM. السبب: تنسيق النص
همــ القلوب ـــس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-07-11, 03:18 PM   #35
|[ عـضـو مـتـألـق ]|

 
صورة همــ القلوب ـــس الرمزية
 
الدولة:
الافتراضي رد: بعض العيون حقدها في نظرها

..
~~هـات ريـشة نـرسم اللوحـة [ وداع ] ..
شخص مقفي ،، وشخص واقـف في ضيـاع ،، ~~
.
.

..
بعد نصف ساعه
با الفور..
فتح الباب با البطاقه...
دخل بخطوات هادئه للجناح....آنصدم من تواجدها المفاجئ...
بئريحه وهدوء متوسطه الاريكه...لجناح الاستقبال...والابتسامه تعلو وجها....
رمى الكرت على الطاوله..وجلس على الكرسي البعيد عنها...
آبتسم\حتى بآفخم الفنادق مافي آمان..شي يخوف...؟
آبتسمت \يعني نقدر نقول..مفاجئه ..حلوه...؟
يآسر بضبط اعصاب \منى آطلعي برا...مليون مره قلت لك آنا مو وجه تعمق في آي علاقه..انتي على بالك
المكالمات انها تتطور عندي لعلاقه كامله سواء با الحرام او الحلال...
منى وهي تحط رجل على رجل بئنوثه آبتعد عنها جمالها وهو الحياء\متئكد ان مافي
ولآ علاقه عندك...آمتدت آكثر من كذا..
ياسر يهز راسه با النفي\مستحيل..والحين تفضلي من غير مطرود قبل..آتخذ فيك
وفي الي سهل دخولك لها الجناح اجراء ثاني...ماتوقعتوه...
منى بهمس وهي تقوم وتسحب عبايتها مرة من عنده \صدقني ياسر ها القناع مو حلو
عليك..ترى ملوك ماهي مركبه كميرات مراقبه في كل مكان..
قآم بعصبيه ومسك كتفها فتح الباب وهو يدفها بعصبيه\لآشوفك مره ثانيه فآهمه..!
بتر كلامه رؤيته لشخص اخر....تمنى الأرض تبتلعه...ولآ توقيت تواجده الغير مرحب فيه...
آربكته..جداً...
بل...
جعلت نظراته تتوقف..وتشخص..!
من ثم..يزحف الشحوب لوجه..من آثر الصدمه..
الاحراج التام ..آكتساه...
الظبي بهمس..\بسم الله عليك...آدخل ..آدخل...
دخلت الظبي على صدمة ياسر مآفاق من هولها..الا ضرب كتف الظبي بكتفه...وهو اعلان
عن دخولها لجناحه...حتى وان كانت ايضاً غير مرحب بها...
استدار ياسر...بصدمه...
وآرتمى على آول كرسي صادفه...
الظبي وهي تصدر الجناح..بخطوات هادئه تبعد الستاره الفخمه عن الشباك..
وبهدوء\واي المنظر من هنا مره حلو...ياحلو الرياض..
ياسر ببحه\وش تبين...؟
الظبي بتريقه \الف مره قلت لك..ها البنت انت تبيها بس تكسير روس..بس انت الله يهديك
ماتبي تقتنع بشي واقعي ومفروغ منه..!ممممم فسر لي وجود ها البنت الي تو...
اظن مايحتاج اقول لك حرام ومايجوز..وخاف ربك...لئنو انت آكبر مني..وشهادتك
آعلى مني..وآظن انه بسنه من سنين دراستك الطويله جاكم ها الشي في درس..
تصدق بعد الي شفته...ماراح آزعجك بعد اليوم...انك تنفصل عن ملوك..لئن الكتاب
مبين من عنوانه....وهي بنفسها الي بتنفصل منك..من غير تعب ومن تفكير مني..!
عفس وجه ياسر..وهو يسحب البكت ...\الظبي ترى حتى نفسي مو طايقها..لآتجيني
تهذرين فوق راسي...آنا جاي اخذ أغراضي واطلع....بعد انتي لو سمحتي آطلعي
ترى وراي الف شغله وشغله غيرك...
الظبي استدارت له....
وجلست على كرسي قريب منه\لآ ارتاح ..الي جايه فيه غير هذا..
..
...
.
~~
هـات ريـشة نـرسم اللوحـة [ وداع ] ..
شخص مقفي ،، وشخص واقـف في ضيـاع ،، ~~
.
.
..
9
م
با احد افخم الابراج التسوقيه...
تشرب القهوه تبعها بئريحيه..معها الخال تبعها..ومايهمها من ما كان..واذا فيها تحرر شوي..هذا مايمنع انها انسانه عاديه.
-
عنبر
انبته لها الخال بصوتها الناعم المرهف فز لها...
عنبر\سمي عمتي...
رهف تحرك السكر الي حطته بقهوتها بهدوء\جب لي كم مجله من تحت...
عنبر بتوتر\بس يا عمتي العمه الكبيره دقت علي كذا مره تسئل عنك..
رهف طالعته وعقدت حواجبها \طيب انزل هآآت الي قلت لك عنه!!!
عنبر بخوف\لكن عمتي..؟
اشارت له رهف بصابعها يروح..
وفعلاً راح بسرعه عنبر للمكان الي طلبت منه...
طالعت ساعتها ..
ناظرت في الي متواجدين حولها..ناس مو كثير..ماهم مثل عددهم لماجت....
ماتحب كثرة الناس حولها..حتى لو كانت ماهي محط انظارهم..تحس بخنقه وارتباك..تحس بشي يطبق على انفاسها...
لا لا...شي عادي...مافيني شي....اساساً انا مو محط انظار... الكل ملتهي بالي قدامه...
بس هاذاك يطالع فيني....ها....؟
يمكن صدفه نظراته وماهي مقصوده...!
طالعت جوالها..حصلت مكالمات من امها....
حطت اصابعها النحيفه على جبينها...
مازالت..تحس انها محط انظار الكل يطالعه اهي بذات...تكرها ها النظرات وها العيون..تكره
هاالتجماعات وها الناس المتحلقين مجموعات كانو او افراد..تكره ها الشعور الي يلازمها تكره...!!
شالت شنطتها وطلعت مرايه وعدلت طرحتها الملفوفه بحكام على راسها..تبي تبعد نفسها عن التفكير هذا الي ذبحها...
في واحد مقابلها ازعجها...
يبيها تفتح البلوتوث قمه في التخلف..ها المتخلفين..شدلهم ها الاماكن ..حدهم اماكنهم المعروفه..
مو يرفعون راسهم يطلون اماكن ماتوصلها انظارهم..!
في طاوله قريبه مره.......
يوسف بطفش\لو تئخرت شوي احسن..
عناد \آقول احمد ربك بعد...الحين راتبك وين يروح بالله..؟
يوسف ياخذ الفين ريال من يد عناد ويحطها بمحفظته\ببطني يعني وين يروح كله اقصاد
والا تحسب كلنا ابوه سطام الراسي..وجده عناد الي مورثهم شوي وشويات...
آبتسم عناد وبمسخره\رحمتك والله ترى ديونك انت وجهك كثرت وثاني مره اذكر
ربك لآروح لهلي الحين واحصل كل شي محترق عندهم ترى عيونك شرار...
يوسف\اجلس آضيفك قهوه..
عناد\لآ..والله..آعطيك فلوس وتضيفني بحلالي..آنقلع انت وسنونك هذي الي يبي لها
الف تقويم....بروح لهلي..تاركهم با المحل لحالهم..
يوسف بخبث\هين سالفة التقويم انت داق لي الصدر من كم يوم تقول تعال لي
بمستشفى ابوي وعلى حسابي...
تجاهله عناد وهو يشير بيده...بمعنى مجنون ...
ابتسم يوسفيودعه...
في ها اللحظه وقفت رهف بطفش تبي تطلع من المكان خنقها..وخنقها اكثر..العيون
الي تطالعها..آو..كذا..يتهيئ لها.. ...
التفت بسرعهوضربتبقوه فيكتف عناد..
عناد تلقائي بعد منها بهدوء واعتذر..حتى ماطالعها...
رهف برتباك تطالعه بصدمه...
مشى خطوتين واستوقفته يد ناعمه\لحظه!!!
التفت لها عناد بصدمه..
آرتبك من لمستها الغريبه ليده...
شها الجرئه في بنات اليومين ..؟
لآحياء...ولا دين...؟
رفع عيونه وانصدم..!!!!
رفع حواجبه بمتعاض مايبي يطالع وجها...وهو يصد...
آكثر شي يكره...الحجاب..آذا ماغطى الوجه..وستر فتنته...
ليه الكل..يتفرج على شي خاص ينكشف بس للناس مقربين..
كا الجوهره الثمينه...تنكشف فقط..لـ..لصحابها....و...مقدرين معدنها..الثمين..
تستفزه..العيون العابثه...تلتهم بمكر ...آلآوجه...المكشوفه....
رهف برتباك\لو سمحت ..طالعني !!
رفع عيونه عناد وبااحتقار وطالع وجها..
واول ماطاحت عيونه على عيونها سكت بهدوء ...تئملها...
بستغراب..!
بجذابيه غريبه..حركت خلاياه...تجبره على الابتعاد...وتربكه...
رهف ارتجفت شفايفها وهي تطالع معالم عنادبشموخ واقف مقابلها... ..
-
عمتي جبت لك الي طلبتيه..
بعد عناد عيونه من ها البنت الي مقابلته واقفه وطالع الخال الواقف وراها ومعه كم مجله..
رهف ماسكه يده ولسا مابعدتها...
عنبر بصدمه\عمي احمد!!!
ناظره بصدمه عناد..شها الناس المهبل..البنت ماسكتني والخال هاذا شيقول بعد..
ماقدر يبعد يده عنها...
حس بمثل الماس الكهربائي...
آو..
جاذبيه غربيه...تركت يده خارجها...
ثقلت يده...
آو...
خرجت من آومر جسمه تعصيها بعوده اليه..
يوسف وقف بنص وبستغراب\فيه شي اختي..؟
رهف ماقدرت تنطق ولا بكلمه بس طاحت من عيونها دمعه اسرع من يتوقعها احد...
انصدم عناد ورجع لورى خطوتين...
كانت كفيله ها الخطوتين انها تبعد يد رهف من يده..
يوسف منصدم من البنت..
عنبر ببحه\عمتي يشبه عمي احمدالله يرحمه..
عناد طالع الخال وكان بيتكلم لكن سكت لما شاف البنت غمضت عيونها وصدت بوجها للجه الثانيه..
وبهدوء مشت وتركته..
حس بثقل كبير بلسانه..وشلل تام اجتاح كلماته...
حس بنقبضات تسري في نبضات قلبه..تجعلها تنبض حين...
وحين آخر تتوقف عن النبض..
فتجعله بعالم الاموات...
تترنح هذا الروح بجسده...تخرج في لحظات..ومن ثم تعود..بغرابة ..
لحظات ..
يوسف\شي غريب!!
التفت ببطئ له عناد وطالعه بحيره..بس حرك شفايفه بهمس\ش الغريب..؟
يوسف وقف قدامه بضبط\البنتفيها شي غريب يئسرك!!لكن لحظه!!البنت تشبهـ..
قاطعه عناد بعنفوان\مافي غريب بنات ها اليومين صارو لارقيب ولاحسيب...قلة حيى وكثرة مساخه!!
ترك عناد يوسف وراح بسرعه يبي يبعد عن الجو الي خنقه بعد البنت فجئه..
با المقابل..
بسيارتها الفخمه..عيونها تدور في الفراغ ..تدور شوية هدوء وماتحصله.حزن اكتساها من جديد..هو احمد..وهي بتوه
عن اخوها..اخوها احمدبشحمه ولحمه..في احد مايعرف اخوه.....
وباالذات رهف و احمد والعلاقه الكبيره المبنيه على
الاخوه والحنان المتتفق من احمد..
ياناس احمد..لاحد يقول لي اتوهم ..انا مافيني شي..رهف مافيها
شي!!انا طبيعه..مثلكم ..بس روحي رحلة مع اخوي احمد..بس احمد مامات حي..انا شفته تو...ماتوه عنه بين اربعين واحد..
فتحة الباب بقوى وطلعت برى السياره قبل لاتتحرك صرخات عنبر لها ماسمعتها......
مشت بسرعه..مانتبهت لاشخاص القليل الواقفين..تبي تلحق عليه لايطلع ..هو احمد..ماتبيه يروح مرتين..
ماهي الالحظات ووقفت بنفس المكان تدور عيونها بكل الطاولات الي قدامها..تبي تلمح طيفه بين الوجوه..
لو هو حلم..او خيال..مو حقيقه ومو محال..عمر الحزن لفقدان الاخ ماكان نسيان..
خدودها الورد تبللت بدموعها الحاره..
انفاس رهف المتعثره..بكل اركان جسمها تستفزها تصرخ تناديه بين الوجوه الي حوليها..يلتهمون بشراها شكلها الانثوي
الصارخ..بفتنه جذابه..
تحركت شفايفها بقهر\وينك احمد..!
ثقيلة ( مزحة الدنيَآا .. ) !!
غثيثة /" مزحة الأيّآم ¨•
تقول [ إنطر ] علىَ بآبك
ترىَ الغآلي علىَ جيّه ..!
وأروُحْ لِـ بَآبي » بـِ خطوه ¨ تِسبق الأقدآم !!
بـِ شوق يحمِله قلبِي •.. وعين تحتضن ضَيّه .. !
رجِعت و [ خَآطِري ضَآيق ] أنَآا مآشفته يجي أعواآم? ..
تجين الحين يَآ » دنيَاا تصحّين الحِزن فيّه ¨!
كذبتي ليه ؟! يَآ أيآمي علىَ قلب /" مِسَى منظآم
وأصبَحْ بـِ الأمل •..
لأنّه !! صدّقك بـِ حِسن نيّه
حركت يدينها بقهر على جبينهاالي تسللت له قطرات العرق الحاره..
سمعت صوت جوالها يغرق المكان بنغمتها الحزينه..
ناظرت الجوال شافت رقم ابوها .....ماترددت كثير وردت وهي تسحب نفسها من المكان
ايوا بابا..
ابو احمد\هلابابا ..اتصل علي عنبر انتي بخير بابا...
ابتسمت بحزن \بخير!!
ابو احمد بحزن\خلاصرهف روحي مع عنبر انا راح اكون با الفله بعد خمس دقايق...خلينا نجتمعسوى..
رهف بشبه ضحكه\آنت فآضي!!
ابو احمد\هههه آكيد..
رهف ابتسمت بحزن\اوكي يالله باي..
طلعت من المكان بسرعه وركبت السياره وطلعت ..
بسيارة عناد كان واقف ماقدر ينزل ولاقدر يمشي..البنت شلت له تفكيره..
شكلها مشبها علي احد تحبه..شكله حبيبها وتركها..
يمكن...بس البنت هزت جواتي شي مادري وشو بضبط..
طالع بحركه لااراديه المرايه الي قدامه لمح تقاسيم وجه..عقد حواجبه بستغراب
حس برغبته الجامحه في الترجيع...
مآقدر...
نزل من السياره وترك الباب مفتوح ابتعد عنها مو كثير..
وبدى يرجع....
حس ضلوع صدره بتطلع من مكانها مع حالة الترجيع الي صابته فجئه..
وكتمه قويه جثمة على صدره بقوه...
آنتبه ليد...تمتد له وتحضن ذراعه ..
شهد بشبه بكاء\عنــاد وش فيك ..؟
عناد يشير لها تركب السياره ...
لكن شهد رفضت ومدة له قارورة مويه كانت معها...\آنا عارفه فيك شي منيوم
قلت لي اطلعي بسرعه...بنمشي...
آبعد الكاب من راسه واخذ القاروره وبدى سكبها على راسه ووجه...

.....
نقف هنا..,,,
..
همسة محبه..
تآبع الحديث السابق باالبارت الثامن...الفوائد..
المشي حافيا وأثره على الروح:

الجانب الروحي يسموا بالطاعات.
والمشي حافيا هو طاعة لأمر رسلونا ومعلمنا (صلى الله عليه وسلم). وإن عملية تذكر الأجر - الذي أعده الله لمن أطاع أمره ابتغاء وجهه الله الكريم -
في الدنيا والآخرة أيضا يزيد من قوة الإيمان وإطمئنان القلب.

وكما أن علم الإنعكاس محدود الإمكانيات - إذ لا يستطيع بواسطته إيقاف أي علاج بالأدوية أو الإمتناع عن إجراء أي عملية جراحية - فإنه يمكننا القول عن إمكانية محدودية المشي حافيا أيضا. و يمكن إعتبار المشي حافيا لبعض الوقت علاج مكمل، ووقائي، كما هو الحال في علم الإنعكاس. وهذا واضح في نصائح بعض أطباء الطب الحديث لبعض الحالات الطبية: كالفطريات في الأقدام، او ما يسمى بمرض قدم الرياضيين، أو دوالي الساقين أو القدم المفلطحة المؤلمة
..
متابعاتي الغاليات...لكم كل الحب على كلماتكم الجميله بحقي لآآخلاني الله من عبق آريج حضوركم...
دمتم بحب ضمني بين الاهداب...
...
همــ القلوب ـــس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-07-11, 03:20 PM   #36
|[ عـضـو مـتـألـق ]|

 
صورة همــ القلوب ـــس الرمزية
 
الدولة:
الافتراضي رد: بعض العيون حقدها في نظرها

بسم الله الرحمن الرحيم..
..
نظرة حقد ~10~
..
مدخل..
ياصاح أنا قلبي من الحب مجروح...
جرحٍ عطيبٍ مالقَى له مداوي
لو ينشرِى قربه شريناهبا الرّوح...
مير البلا شوفه غدا به هقاوي
أهلّ دمعٍ فوق الاوجان مسفوح...
على الذي ماهوب للغدر ناوي
أنا ادري إنّه مثلي اليوم مطروح...
لاشك مايقوى ولاني بقاوي
لولاي أداري سرّ الاحباب لابوح...
وابيع بيعات الهبيل الفدواي
لكنّي اجحد فيه عن كل مفضوح...
خوفٍ عليه من الحكي والدّعاوي
حسبي على الّلي حط في الدرب ساموح...
العاذل الّلي جر كل البلاوي
من أوَلٍ باب المواصيل مفتوح...
يوم ان عذّال المودّه خلاوي
واليوم سدّ الباب لوحٍ على لوح...
وامسيت أنا ياصاح قلبي شقاوي
..
المدخل...من آبداع..ألامير...خالد الفيصل...
..
بدايه...
مساء الخير جميعاً..
..
بارت اليوم..له عدة جوانب...
وكثيره جداً التوقعات راح تطرح بعده ..
دسم جداً..على الرغم منأقتصاره لكذا شخصيه...
وثلاث شخصيات فقط تصدرت البطوله في هذا البارت..وراح يشهد غياب عدة شخصيات..بارت اليوم آحداثهجداً مستفزه..
رابطة ياسر انصحهم بربط الأحزمه...لتواجدهم في خانة الدفاع
من بداية هذا البارت...أجزم ... الهجوم راح يكون شرس,,
-
..
كل توقعاتكم حملة ان يكون الطفل تؤم لعناد..!
لآيوجد تؤم با الروايه غير درر و وسن...^_^
لاتؤم غيرهم..
...
...

{
لاتلهيكم الروايه عن دخول وقت الصلاه..}
..
..
..
نزل من السياره وترك الباب مفتوح ابتعد عنها مو كثير..
وبدى يرجع....
حس ضلوع صدره بتطلع من مكانها مع حالة الترجيع الي صابته فجئه..
وكتمه قويه جثمة على صدره بقوه...
آنتبه ليد...تمتد له وتحضن ذراعه ..
شهد بشبه بكاء\عنــاد وش فيك ..؟
عناد يشير لها تركب السياره ...
لكن شهد رفضت ومدة له قارورة مويه كانت معها...\آنا عارفه فيك شي منيوم
قلت لي اطلعي بسرعه...بنمشي...
آبعد الكاب من راسه واخذ القاروره وبدى سكبها على راسه ووجه...
ببحه وصوته تكاد شهد تسمعه\شهد دقي على جسار يجي...مآقدر اسوق...؟
تجمدت الدموع بعيون شهد...
وحاله من الرجفه..تغتال خلاياها..
و..
عناد ..وحاله غريبه جداً تصيبه..
و..لأول مره...تلمح عيونها
ذاك الجبروت ينهااااار..
من دون حتى أشارات لنهياره...
او حتى من دون سابق انذار لهذا الشي...
كا السد العالي...ينهار فجئه ...
آوجبل ..لآمجال آبداً..لبعاده..
وفجئه...
يتهاوى...
وعليك انت فقط...مشاهدة هذا الانهيار ..
تجتاحك حالة صمت مطبق..
لم تعهده في يوم با الضعف الغريب الذي تراه الان ...
ولا...
حتى في حالة اصابته بئي مرض..
..
عناد..لآيحب العيون تراقبه في آوقات ضعفه..
غريب..
نعمـ..
لكنه..دائماً..يشعر الجميع بحضوره...ويصعب عليها..تخيل فقط..مجرد..تخيل..فكرة ضعفه..او حتى..
آنهياره..
شهد بخوف ممسكه ذراعه وتساعده لركوب السياره...
سارعت شهد بخطواتها لباب الثاني..
واناملها تتحرك بسرعه لرقم جسار...ثانيتن وسمعت صوت جسار
ثانيتن..مرت كا سنه..
بآشهرها الاثنتى عشر...
ساعتها...
آيامها..
آسابيعها..
آشهرها...
صوته المثقل بالفخامه..\شهد قلبي المزعجهـ..آكيد نآقصها فلوس...؟
شهد ببحه آغتالتها الدموع\جسار..تعال..عناد مدري وش فيه...
جسار بصوت مرعوب\وش فيه..حآدث...؟.تكلمي ...حي...؟
شهد \لآ...ماسوينا حادث..بس مدري..جسار مدري يمكن آعراض سكته قلبيهـ...!
آرتعب جسار.. و..وقف بسرعه\وينكم..آي سوق...آطلبي الاسعاف..آنا جاي...
شهد..\مقابل الفيصليهـ...لآتتئخر تكفى...
سكرت الباب...و...كانت يتسكر جهازها لما آشار عناد بيده لها...
شهد \تبي جسار...
عناد بتعب\هاتيه...
شهد \جسار ...عناد معك...
جسار برعب\لأيتكلم...آنا جايكم خلاص انا مع الدرج الحين..
بتعب\جسار..مآفيني شي...بس..شوية تعب..
جسار بصراخ\آنا جايكم...لآتتكلم...
سكر جسار الجوال ..وهو يركض مع الدرج وشماغه بيده...وسيوف وراه ..
سيوف بنهيار تام..\وش فيه وش قالك...؟
جسار بخوف \مدري...شهد تبكي ..وهو يقول مافيني شي..ياخوفي بس اني مالحق عليه..لآتخبرين احد..
طلع جسار بسرعه من الفله..
سيوف رمت نفسها على الاريكه ودخلت بنوبة بكاء هستيريه...
وكلمات جسار ترن بآذانها...
(
يآخوفي مالحق عليه...)
بيروح..؟
بيرحل...؟
بهذي السرعه...!
وانتظاري..؟
وتضحياتي...؟؟؟؟
.
مالها أي ثمن عنده..!!
وين يروح...وين ..؟
لآزم يدفع حق..كل ..دمعه ..نزلة مني..
لآزم يدفع فآتورة حب من طرف واحد..
لو..ينهدم كل شي بعدها...
مايروح...ويتركني...
..
آنا..و..آنت
قـلب شـ / ـاري ..
و
قــلب بـ / ــاع ..
..
في ها الوقت...
عناد منزل مرتبة السياره...
شهد تمسح بخوف قطرات العرق الكثيره على جبينها..\طيب ليش منعتني اطلب الاسعاف..انت مانت بخير ابد..
عناد يضغط بصابعه على صدره ويفتح ازرة القميص\مآفيني شي...لآتخافين...
آغمض عيونه بهدوء...
شهد بخوف \عناد ..عنــــآد..عنآآآآآد لآتموت...عناد...
فتح عيونه وبتعب\شهد..ولي يرحم والديك...مو وقت خبالك...غمضت عيوني يعني مت..قلت لك انا بخير..
بس صدري مكتوم..
شهد تضغط على ازرة الجوال من جديد ..ليفاجئها جسار بتصالهـ
جسار برعب\هآ شهد..طلبتي الاسعاف..
شهد ونظراتها على عناد\لآ,,
جسار بعصبيه\وش تنتظرين..؟
شهد\والله العظيم هو رفض..يقول بخير..بس مو قادر اسوق...
ماتمت شهد جملتها ..حتى اعلن صوت الهاتف رحيل صوت جسار.. بقفاله للخط...
..
آنا..و..آنت
قـلب شـ / ـاري ..
و
قــلب بـ / ــاع ..
..
بيت العاجي..
با الصآلهـ..
الظبي تمد فنجان القهوه لياسر\تو مانور البيت بسلامة الي فيه..ياشيخ العاجي والله مانقوى زعلك..
مقرن بفرح حقيقي\ايه والله ياولدي..والله ان البيت مظلم وماله حتى طعم ولا لون.حتى هواه ماهو هوى..حتى
صدري وخاطري ضاق...
يآسر من دون مبالهـ آبتسم..من ثم انتزع ابتسامتهم ببحه\بس آنا جاي شوي ورايح...
آنكمشت الوجوه المبتسمه للعبوس..
ياسر يتدارك كلامه\ماعندهم احد..مآراح آخليهم ها اليومين لحالهم..
الجد وجه آنظاره لشاشه المثبته على قناة العربيه..وساد الصمت للحظات...
ياسر بخبث ونظره آنكمشت منها الظبي\وين طارق لاحس ولاخبر ..لأيكون بس متخانقين ومخبيه علينا..
الظبي تحرك كاسة النعناع\لأ..وش ها الحكي..متملل مني..!
ياسر بخبث\لا بس مستغرب...
الظبي بضحكه\آشترينا بيت با الرياض..بنسكن هنا...
نزل فنجانه على الطاوله..\ماخبرتيني قبل..؟غريبه..!وشغل طارق..؟
الظبي\شغل طارق راح يديره أخوه ..وهو يبي يوسع شغله برياض..وهنا احسن بكثير..بكون قريبه من ابوي
ومنكم..
ابتسم الجد\والله يا الظبي من يوم خبرتني دقيت على طارق..وحلفت مآيئثث البيت غيري..لكن الله يهديه..
رفض..والظاهر انه بعد زعل..وخذى على خاطره...
ابتسمت الظبي برتباك...\هو شوي حساس من ها الناحيه يا بوي..ماصار لك تعود على اطباعه...
ياسر بضحكه\ الا يا الظبي هو كيف آطباعه..!
استغربة الظبي من طريقة ياسر المتهكمه..لكن ردة بعجاله\الاكيد..ماتشبه اطباعك..!
آنقبضت معالم وجه ياسر..لكن..آبتسم..
الظبي موجه انظارها لكاسة النعناع\حكيت كلامك لبوي...وهو انبسط منك حيل..ها يا راس مالي..
مقرن بهدوء\هذا الي يونس خاطري..وبيونسه اكثر لآشفت مكتبه جنب مكتبي..عيد الكلامالي قلته لعمتك..
ياسر بضيق \وش آقول...كل شي قالته الظبي...!
مقرن بستغراب\آبي آسمع ها الشي منك...آبي اشوفك وانت تحكي بشغل الي ابيك فيه..؟مجالك..وابوك وجدك وعمك..ماهو ها الي داخله..!
الظبي وجهة كلامها لياسر\ياسر..آبوي من طبعه بشغل..يحب صاحب الفكره يتكلم عنها..ماهو يوكل احد غيره
يشرح كئنه موكله..!
يآسر آبتسم وبتهكم..\يعني بتعلمينيكيف آتعامل مع جدي..!
الظبي ماردة عليه وانشغلت بوضع الخداديه ورى ظهرها متجاهله حديثه..
ياسر موجه كلامه لجد وبنبره مغايره تماماً لطبيعته الدائمه\الظبي..البارح كانت عندي با الآوتيل...خبرتني
عن جسار الراسي...آنا...بصراحه ماقرى جرايد ابد..وماعرف عنه شي..غير انه ولد..صاحب المستشفى الي اشتغل فيه..
قلت لها وش تعرفين عنه بشكل عام..
وخبرتني أشياء عامه...وماحصلنا لنا مدخل ابد عليه..
صار كئنه قلعه حصينه..من المستحيل..أن نحنى ندخل..ونقتل صاحبها..!
لكن مره..عرفة من زميله لي...انها راحت لزوجة ولد سطام الراسي في مشغل خاص فيها..
بلع ريقه ياسر...من ثم آكمل كلامه...
والدكتور سطام الراسي..ماعنده الا ثلاث اولاد..ومافي احد متزوج منهم على حسب علمي الا الكبير..
الي هو جسار..
سوينا انا والظبي جرد على اهم المشاغل المعروفه با ارقى 3 احياء با الرياض...بحكم اسمهم ومركزهم
راح يكون ها المشغل فخم ومعروف..وعرفنا المشغل ..
آتفقت مع الظبي ترسل وحده من الي تعرفهم..تشوف المشغل بصفه عامه وتصير زبونه عندهم وتجس نبض
مستخداماتها..الا مايكون ..فيه ثغره هناك...وساعتها..نقضي على جسار...وماراح يفيده لا..كتابته..ولا..مقالاته الناريه..
كل شي ماهو كويس ..يعلق بروس الناس...ومهما كنت نظيف طول عمرك...لو تتعثر..
ماراح...يتذكرون لك شي...
مقرن بستغراب وعيونه تنتقل لعيون الظبي..بستغراب من حكي ياسر..
تغيرة ملامح ياسر في طريقته السابقه في الكلام..وتقمس للحظات شخصيه اخرى..يمقتها..
ودائماً يقمعها...ويجبرها تظل..ببئر اعماقه..
جاهد كثيراً على احكام اغلاق..تلك البئر...
لكن الايام..دائماً..تحاول القاء آحجار في تلك البئر..
آتسعت ابتسامة مقرن..\آيه..كذا الحكي...!بس بتال لايعرف ها الكلام مايعرف فيه الا الثلاثه الموجودين..
الظبي \آكيد فديتك مايبي لها..كان بيدق الصدر ويروح يعلمه علينا...
يآسر يهرب من الكلام\وين عمي ..مآشوفه..
الظبي \بجناحه الخاص..مدري وش فيه من الصباح وهو كذا..
قآم ياسر مسئذن وآتجه لجناح بتال..
الظبي بضحكه\والله يابوي..مخه نظيف...
مقرن\نظرتي ماتخيب في احد ياسر مقرن ومقرن ياسر..
ابتسمت الظبي وبحب\ايه والله عساني ماعدم زولك وزوله
..
آنا..و..آنت
قـلب شـ / ـاري ..
و
قــلب بـ / ــاع ..
..



.
جسار بخوف يفتح باب عناد..
-عناد..طيب..؟
عناد رفع المرتبه بهدوء\آيه..طيب..خفت الكتمه الي بصدري شوي...
جسار آمسك يد عناد ونزله من السياره...وآركبه سيارته..
شهد تنزل بسرعه وتطفئ سيارة عناد ومن ثم تقفلها.. وتتوجه لباب الخلفي لسيارة جسار..وتركب..
جسار كآن بيسكر باب عناد لما استوقفه عناد...
عناد ببحه..\بعد بستفرغ...
آبتعد جسار خطوتين فقط..لكن ليس للخلف..بل للامام..
آدخل نصف جسمه وآمسك بصدر عناد ..
عناد كان الكيس بحضنه...لكن مآقدر يستغرغ...غير الماء ..
كانت يد جسار ترتفع وترتخي بهدوء على صدر عناد..الذي احتقن با الدم...
جسار يقرء بصوت واطي المعوذتين..بهدوء...
عناد ببحه..\خلآص جسار..ودني للبيت..آبي ارتاح..
جسار..\البيت..لآ...بنروح لمستشفى والحين...
سكر باب عناد..وتوجه بخطوات سريعه لبابه...
ركب وعيونه تحتضن بخوف عناد المتعب بهذا الشكل ولأول مره...
عناد ببحه\قلت لك ابي البيت...والله العظيم اذا وديتني المستشفى ان آتركك وآركب لي سيارة اجره..
آسترجع جسار وحرك السياره..
..
آنا..و..آنت
قـلب شـ / ـاري ..
و
قــلب بـ / ــاع ..
..
بجناح بتال...
فتح الباب المردود..
الغرفه ظلآم دامس...
ببحه\لأحول...الحين انت صاحي ولآنايم...
بصوت متعب\واحد مطفي النور..يعني نايم..
كبس النور ياسر\خبري في واحد اذا شفته مطفي النور والغرفه ماتشوف فيها حتى ايدك تحصله قآيم...ويفكر..تعرفه ياعمي..!
بتال آغمض عيونه من النور...\آطلع وسكر الباب وش تبي انت وجهك..وراي شركة جدك بكره وبنامـ..
جلس ياسر على طرف السرير وسحب المفرش\قوم بس خبرني وين ذلفت مناف فيهـ...
بتال جلس بتعب \ليهـ..؟تبي تذبحه بعد..مابردت صدرك فيه..
ياسر\لآ ..بس اذا سئلتني اخته..أقولها...هي با الاول والتالي بتدري آنه مو مسافر..خاصة اليوم يوم
عرفت فتحت لخالتي سين وجيم وخالتي مو ناقصتها
بتال \وديته بمستشفى خاص لعلاج الادمان..
ياسر بتهكم\الي مثل هذا مامنه فايده بيطلع من الحشيش يطيح في الهروين..وها الشنب مب على رجال
ان كان مناف طلع متعافي..آعرف ها النوعيه وانا ابخس فيهم..
بتال بضيقه\وش تبيني اسوي اخليك يعني تذبحه..صاحي انت..تبتلي فيه...؟
ياسر\والله بعد اشرب من دمه ها الي ماعنده نخوه ولا ناموس براسه..غير وش نقول..الماء لاتكدرة ماعاد تصفى..!
آدار بتال وجه للجه الثانيه..مظهر ضيقه من كلام ياسر..
لما امتلئة الغرفة بصوت نغمة اتصال ملوك..
لايصير قلبك اناني..
ولاينسى طيبي وحناني..
واذا غبت مابي
احد بغيابي ياخذ مكاني..
خذا راحتك في كل شي..
الا قلبك خله لي..
كل شي ادري يهون
الا الحبيب الاولي...!
مابيك انا تنسى غلاك..
وابغاك انا تذكر وفاي...
وبوعدك كل مهما تغيب..
بتخيلك دايم معاي..
اشتاق لك في كل حين
وبذوب لك شوق وحنين..
بتال بضحكه\ياليل البعارين لاتعلمو الحب..
آبتسم ياسر ورد بئآغضه لبتال
بصوت أشبه بدندنة على وتر عود \أنا .. من .. كثر .. مآ .. أحبك ..
وصلت .. لـ .. مرتبة ..

" أفدآك "

وصلت .. لـ .. قولة ..
الحين .. كل .. النآس ..

" يفدونك "
غرق بتال بضحكه مبحره في قارب الوجع ..
ياسر\لبيه سمي..فديت الي جابك ..الميت والحي..
سمي..
آجي..يآشيخه والله لو آني ضرير...والله اتلمس طريقي بعصى..
بتال بصوت ضاحك\آخذي وخلي ياملوك..آخذي وخلي..
سكر ياسر الجوال..ووقف\يالله عن اذنك يارجل الثنتين انا في وحده وماني بخالص..
بروح ..لها ..عن اذنك..
بتال بسخريه\طف النور معك يا الضرير..ولاتنسى تلمس طريقك بعصى..
..
آنا..و..آنت
قـلب شـ / ـاري ..
و
قــلب بـ / ــاع ..
..
بعد ساعه ونصف..
بمستشفى..
ملوك تنزل البالطو الابيض.....
نآظرة الساعه...تئخر..قآل لي عشر دقايق..وجاي...غريبه..!
بروح لمكتب نوال..بنتظره..وبدردش معها آشتقت لها...
..
همــ القلوب ـــس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-07-11, 03:23 PM   #37
|[ عـضـو مـتـألـق ]|

 
صورة همــ القلوب ـــس الرمزية
 
الدولة:
الافتراضي رد: بعض العيون حقدها في نظرها

آنا..و..آنت
قـلب شـ / ـاري ..
و
قــلب بـ / ــاع ..
..
بخطواتها الهادئهـ..كانت بتفتح الباب الشبه مردود..لمـ..توقفت يدها بصدمه على الباب..
والاصوات الشبه عاليه تصل الى آذانها برقصه غريبه..وكئنها رقص جنائزي..
يخترق اذانها..بكلمات اشبه برصاص...
بشعه..قاتله...تقود الى الموت بوجعها...
بلعت ريقها بصعوبه..
ودوار يصيبها...
وهي تستمع للحوار..القاتل...
بين آثنين...تقدمت بخطوات..
لتكذب آذانها..
نوال بعصبيه\يآسر..وبعدين يعني..نقضيها غزل ومكالمات..آظن كبرنا على ها الشي..ياتترك ملوك
وتخطبني مثل العالم والناس ..ونتزوج..يآتتركني وترجع لها...آظن ها الحلين هي الوحيده..
يآسر بهمس \مآكنا حلوين..وش تغير...ولآ..منى الحين حكت لك لما جتني على الاوتيل...
نوال بصراخ\بعد..منى و آوتيل...ها البنت مايحتاج تقول لي شي..آساساً سمعتها ريحتها فايحهـ..بس
آنا وها الوضع الشاذ مآقبلهـ..يآتخطبني بشكل رسمي ..يآكل واحد بطريق...
ياسر بتريقه\بآلله ماتستحين على وجهك..وانتي تبين خطيب آعز رفيقه لك..!عجيب ها الزمن..
نوال والدموع تحتقن بعيونها\يآسر..لآتكلم عني بها الاسلوب..مين الي لحق الثاني...مين...
ياسر بهدوء يجلس على الكرسي..\آكيد..آنا..بس هذا راجع للبنت..آذا عندها اساساً قبول لها الشي..
وآنا مثل اي شاب..يحب يكون ملفت ومحط آنظار..وخاصة الجنس الناعم..
نوال\يعني..؟
ياسر\يعني انتِ خبله والا غبيه..يومياً..تشوفيني اتغزل وآحب ملوك..يعني بالله بشوف غيرها..؟
نوال بصراخ\آنت كل العالم تتغزل فيهمـ,,ليه طيحتني في حبالك..مثل غيري..وانت تعرف ان ماعندي
اي تجارب سابقه ولاحب ولاخرابيط..ماحبيت غيرك..ليه تجرحني...
ياسر بهدوء\آوراقي كانت لك بذات مكشوفه..ماكنت مخبي شي...شئ طبيعي انو في اخر المطاف بتزوج الي
خاطبها...واترك الي اكلمها..ماعمرك سمعتي تحذيرات عن نهاية المكالمات..وبعدين اقولك احمدي ربك
غيري ياشاطره..سحبك على وجهك با الكلام الرومنسي وعيشك بجوك..وخذاك على شقه مستئجره..وبعدها
سحب عليك..وحليها يا عسل يتزوجك!!!
انخرطت نوال في موجة بكاء مرير...
رفع راسه ياسر لجهت الباب المردود...
ياسر حس ان المكتب يدور فيه..
ماقدر يستوعب ها الشي...
درات عيونه في الفراغ من هول الصدمه عليه...
كيف نسى انها بئي لحظه ممكن تدخل...
وقف برتباك..
تقدم بخطوات مرتبكه وشرع الباب المردود..
واقفه بصمت...
عيونها تلتقي بها آهداب حبست دمعها...
آخر آنسانه توقعت ...ترميها في لهيب الخيانه ..
نوال...!!
رفيقة الدرب...
مقاعد الجامعه..والامتياز..من ثم ممرات المستشفى..
رفيقة الدمع والصدر الحنون..
نوال...!
من آشكو لها..مرارة الايام..وقسوة الاقصاد..وخيانات ياسر..!
نوال..!
آبتسامة صباح العيد..!
من تقاسمنا فرحة الراتب الاول..!
نوال و ياسر..!
ليه..!
ياسر..ليه ماتركت لي ها الصديقه...ليه..!
من آرتمي في حضنه الحين..واشكي لها خيانتك...
من يخفف عني غيرها...
من يسليني برسم آبتسامة في عز الوجع...
ليه خذتها معك..!
ليه.
ليه.
ليه..
آدارت عيونها ملوك في ياسر المتغير لون وجه..للون آخر لآتعرفه آبداً..خجل..آم عار...آم ثقه زائده بئنها لن تتركه..
ونوال وقفت والرجفه تملكتها تماماً....
لماذ بعض العيون تخفي حقدها في نظرها...!
آنتبهت لبحة صوته المخنوقه برجفه احتلة اوتاره الصوتيه تماماً\ملوك..آنتي فآهمه غلط..
ملوك بصمت مطبق...آنسحبت من المكان...
بخطوات سريعه..
الى خارج كل هذا المكان...
..
آنا..و..آنت
قـلب شـ / ـاري ..
و
قــلب بـ / ــاع ..
..
دخلت ملوك البيت وهي مو قادره تضبط نفسها ...نزلت النقاب بسرعه وصعدت لدور الثاني....
فلك كانت با الصاله لما شافت رجعت ملوك السريعه..استغربة ولحقتها...
ملوك رمت نفسها على السرير بئلم ..شهقاتها كانت كفيله بنهيار تام لكل شي...
فلك بصدمه من شكل ملوك المنهار\مليك شفيك...
ملوك رفعت راسها بئلم والدموع تبلل كل جرح مفتوح بداخلها\خلاص عمتي آنا راح اتركه... خاين خاين ...
كل ذنب عندي ينغفر الا الخيانه...حاولت اتغاضى عن الهمس واللمز..حاولت اكذب كل الدلائل الي قدامي..همساته وضحكاتهم
..ساره..جميله..فاتن..منى..كل الي اعرفهم خاني معهم..كل زميلاتي ..كلهم خانوني معه..
مثل عليهم الحب مثل ما يمثله علي...يارب يارب يارب..كثر ماخانني ينخان..كثر ماخانني ينخان...
آسكتتها للحظات صوت شهقاتها المجروحه با العمق...
نوال..نوال..نوال ياعمتي نوال...!!
هم الاثنين..شفتهم..وسمعت كل شي...
متى خانتني معه..متى صدقت كلامه..
وليه ياسر بذات..ليه ضاقو رجال ها العالم عليها..
ليه ياسر ماكفاه كل البنات الي يعرفهم علي وآرتبطو بقذراه مع بعض..
ليه...متجاهلين وجودي..
متجاهلين مشاعري..
متجاهليني كلي...
ليه قتلووووني بها البشاعه..
منى متى..؟
مده طويله ..؟
او
من مده قصيره..؟
ها العلاقه الى وين وصلت...؟
ليه..!!
ليه ...!!
حطموني ياعمتي حطمو كل شي في داخلي..
الحب...و..قدسيته.. وطهارته..وعالمه الابيض..
والصداقه ...والتضحيه...و..عالمها البريئ..
ماتركو لي شي...؟
مثل ماعطوني خذو مني..!وبقسوه مارحموني...!
القلوب الي تنبض بجسداهم ماهي بقلوب...والعروق الي يجري فيها دم...ماهو بدم...
قلوبهم..مو مثل قلوب ها البشر..تحس ...و..تتوجع...
كيف..آغلى ثنين على قلبي..يطعنوني من ظهري..وبها الغدر..!
حتى الغدر نفض..ثيابه ..من ان يوسخه..سواد..قلوبهم...
اكتسى وجه فلك الحزن وهي تشوف اخر خيط من ها العلاقه يتئرجح معلن انقطاعه..
تعرف حب ياسر لملوك وبمقابل تعرف انه
شاب يعشق وسامته بعيون الجنس الناعم ..
وما يعرف يقاوم الكلمات المنبهره به...
يعشق افتتانهم به...
ويتلذذ بشكل غريب...
بمعرفته بمدى جاذبيته...
وعدم..كسر غروره...او..صعوبة مقاومته..
جلست بجنب ملوك حاولت تحتضنها ..لكن انصدمت ...!
بـ
ملوك تنطوي على نفسها وبصوت ضعيف\اطلعي وسكري الباب وراك...آنا بخير...!
قدرت فلك طبع ملوك الدائم في حالة الحزن..
الانطواء الغريب على النفس..
وتكره ان يشاركها احد حزنها..
او..
حتى..
يكون شاهد عيان على نزول دموعها...
طلعت بصمت وسكرت الباب..
مشت بخطوات متوتره...تمسك جوالها..تبي تكلم ياسر تعاتبه ..ماستغرقت كثير...
ردت وهي معصبه\ياسر شسويت!
-وين..؟؟
-طالع الدرج....!!
-بسم الله من فتح لك الباب...
رفعة عيونها وشافت ياسر بخطوات مرتبكه قدامها...\حصلت الباب مفتوح...وينها...؟
فلك وهي معصبه\كل الي حذرتك منه الحين شفه...قدامك..ها شنفعتك ها العلاقات..؟فوق ماهي حرام..وماتجوز...احصد الحين...!
حطمتها..ذبحتها..كسرتها..ليه ياياسر..ليه...ملوك ماتستاهل منك ها الشي...
ملوك ماتستاهل منك ها التغافل..وها التلاعب من وراها..
ملوك ماتستاهل منك ها الجرح الي سببته لها..
اصح على نفسك...
آذا انت فاكر..ان ملوك بترضى بها الشي فآنت غلطان..
وصدقني ..آذا ضاعت منك ملوك..ألف واحد غيرك يتمناها...
وانت ولوحدك الخاسر الاكيد...
ياسر بعصبيه\خالتي مو ناقصك..قلت لك وينها..هي فاهمه غلط....
فلك بعصبيه\لا مو فاهمه غلط الااذا حبيت انت تفهمها غلط....!
ياسر طنش فلك واتجه لغرفة ملوك....
بخطوات سريعه...
فتح الباب ودخل بهدوء...
ملوك بين الدموع مسحتها بسرعه\عمتي طلعي برا..مابي اشوف احد...؟
دخل بخطوات مرتبكه...
كبس النور,,
رفعت عيونها الغارقه بدموع...
آبتسم بحزن لعيونها... الي تنفيه لمكان بعيد..مافيه احد غيره يتئملها....
رجعته لأرض الواقع شهقاتها المرتبكه..
والمتمتمه بكلمات خالجت نفسه بدلالات ماهي مفهومه...\ملوك تكفين والله مالي عذر
غير اني احبك....
صدت ملوك للجه الثانيه بقرف....
تقدم بخطوات متعثره وجلس على طرف السرير..بصمت مطبق...... بهدوء..
.ضوق عيونه بحزن وهو يشوف وجها المحمر من الدموع..
ملوك بئلم\اطلع برا...
ياسر مرر عيونه على تفاصيله المجروحه بئلم...حس بخناجر مسمومه ...
بئوردته وشراينه..مافي اي جمله بيقولها...
كل شي انكشف...
مايقدر يستوعب الموقف الي قدامه...تبكي...
وهو السبب...
ملوك ببحه وهي تمسح دموعها بقسوه\ياسر...من ها اللحظه..انت بطريق وانا بطريق..
ياسر ماقدر يكتم العبره التي تشبثة بعناد في بحة صوته\ملوك ..والله العظيم الي شفتيه طيش شباب..والله العظيم ياملوك مافيه
من الصدق ذره...ملوك بـ,,,
قاطعته ملوك بئلم\من يوم ارتبطت فيك ماشفت لصدق بعلاقتنا مكان...
ياسر في ها الوقت تمنى الموت وماطالها... آخر شي يفكر فيه ان ملوك تطلع من حياته\ملوك انا اخطيت عارف ها الشي...
... بس ملوك انا احبك..احبك..
لا انا...تعديت حدود الحب وجسوره...الي بصدري لك شي اكبر من الحب..
شي متعلق فيني متمسك فيني...شي غصب عني وعنك...
ملوك بصمت مطبق ...اجتاح حواسها...الم..لايمكن ان تطيقه..او..ان تصبر على تجرعه...
شئ اكبر من طاقتها..اكبر من تحملها..
دخوله لعالمها من البدايه...فرض ..!!
تملك...!!
الجميع يجبرونها تعلق احلامها وقدرها على شخص خائن ..؟
لم يلتزم با اهم بند من بنود الحب ..وهو....الاخلاص....
اصراره يستمر لتصغي من جديد أذانها...
ياسر يحضن ايدينها البارده ...كا..قالبين ثلج..بداخله..بتلات ورد ذبل...,,\ملوك ,,من يوم صغري وانا احبك....
من لما كنتي
بلفه...من يوم حطك خالي بحضني..ومازح ابوي..انك لي..تعلق قلبي بطفوله..
بمخلوق الصغير الي بين ايدينه...ملوك انتي
في ها الوقت ملوك بعصبيه\بــــــــــس...آسكت مابي منك حكي...اسطوانه تعيدها وتزيدها على حب كذاب وخاين..
اسطوانه ادمنت عليها
حب..
حب..
حب...
انت آيش مفهومك عن الحب..؟؟
الحب..
يكون فيه اخلاص.. ياسر اخلاص..!!
انت ذبحتني من كل وريد ينبض بجسمي..خنتني مع كل انسانه اعرفها...
كرهتني بحياتي بخيانتك وحده ورى الثانيه..وكلماتك عن الحب الكذابه..
انا اكرهك..اكرهك..اكرهك...
واكره دنيتي الظالمه الي حطتك بطريقي...الكل كان متحكم بحياتي من صغري...
ربطوني بشخص انا ماخترته...
ولما بديت اتئقلم معه..حصلته اكبر خاين صادفته عيوني...!
تدري من متى عرفت بخيانتك...مو من ها
اللحظه....؟
من سنتين عرفتها...من لما دخلت المستشفى...
ياااااه...مدري كيف قدرت اتحمل واضغط على نفسي........
همــ القلوب ـــس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-07-11, 03:25 PM   #38
|[ عـضـو مـتـألـق ]|

 
صورة همــ القلوب ـــس الرمزية
 
الدولة:
الافتراضي رد: بعض العيون حقدها في نظرها

مو عشانك صدقني...
عشان ابوي الي ربطني
بشخص كان يعتبره قد الثقه..وتوسم فيه انه يحفظني...بس للأسف..طلع اكبر كاذب وخاين...ياسر انا مابيك بحياتي ...ولا..
ان تبقى ذكرى حتى بحياتي....ابي اتحرر منك...ابيك تفك قيودي...ابيك تتركني اعيش..بهواء نقي..مو يخنقني بخيانتك ..ياسر
اطلع من حياتي..تكفى..يكفيني الم..لاتزيد..علي اكثر...
حتى نوال ياياسر..استكثرتها علي..تبقى لي صديقه وحيده ماطالتها خيانتك.
ياسر.. في ها الوقت.. حس البروده الي سكنت يدينها.. اجتاحت جسمه بسرعه اكبر من ان يتخيلها....ماكان شي يعبر عن الي سمعه اي ملامح تقدر
ترسم على وجه الحائر من هروب التعابير الي سمعها...
ماقدر يفهم حكيها...تنفصل عنه..!
تتركه من دونها..
مايسمع صوتها كل صبح..
مايضحك على ابتسامتها الغارقه في الم..
ما يسمع صوتها المبحوح اذا ضايقها شي...
مايشوف تعابير وجها اذا كانت مبسوطه
شفافيتها ..
خجلها...
ملامحها..
كل شي فيها يعشقه بهدوئه وضجيجه....تبيه ينفصل عنها!!!
آنا خاين!!!
كيف خاين!!
وحبها يسكن قلبه ومافي يوم احد يقدر ينافسه او حتى يتجرئ...؟
آنا خاين!!
مــــــــــــــاخــــــــنة والـــــــلـــــــــــه مـــــــــــــاخــــــنـــــــــة..
هاذي هيتسكن كل نبضات الحياه في جسمي...
انا خاين..وانا تحديت جدي وخذتها..!!انا خاين....!
ياسر بحده\اطلع من حياتك...!!حياتك هي حياتي..كيف تبيني اطلع من حياتي..
ملوك قولي اي شي عني..انا استاهل...بس ياملوك
افهميني..حبي لك كان كله حراره وحبك كان كله جمود..كيف يمتزج الضد...وهو كله صدود..
ماقدرت اعاند قلبي واتركك..وماقدرت اعاند
طبيعتيواتجاوزحدود متطالباتي كانسان..آنا ماخنتك....الا با الكلام..وربي ..
ما تجاوزت حدود اللسان....ملوك دايم اكون
انا الطرف الي يشد بطرف ها العلاقه..احاول احتويك كلك ومو بعضك..احاول اكون لك كل شي..
احاول اخطف الضحكات وارسمها
بحنان على شفاتك...وبنهايه تقولين لي خاين....!!
ملوك بقهر وهي تطالع عيونه الغارقه في بحر عيونها\ انت خنت كل طهر الحب الي صنعته..
وحتى لو باللسان..الخيانه عندي مالها
اي مقياس..تبقى خيانه..بكل بشاعتها..
طالعهاياسر للحضات ...ملامحها القاسيه المرتسمه بمراره على وجها الخجول..اجبره على الصمت..
وهو يشوف ارتجاف شفايفها..
طلعت منه تنهيده بالغ في ان تضل حبيسة لصدره لكنها تمردة وخرجت...
ملوك ببحه\مابي منك شي ابد...آبي ننفصل وبهدوء..مابي ابوي يتعب آكثر..
ياسر لاحظ ايديها وهي تبتعد بصمت عن ايديه...يحس بمرارة البعد..بتبكير كبير تزحف لصدره..
لترفع اعلامها بنتصار...
لحظات معدوده..
ياسر ببحه\وآنا..آسرك..تتركينه ..ماله اي عذر ..لكن عذره انه آسرك الي يبيك...وانتي دوم تبعدين..
ها السنين كلها...ماتشفع لي عندك..بعذر...
ملوك بحده\ها السنين كلها صارت ضدك..وخصمك ..واليوم هي ندك..كيف تعلقني كل ها السنين وانت
تخونني في ساعاتها الاربعه والعشرين...آنا آحفظك حاضر وغايب..واصونك..وانت تستغل حتى التفافتي عشان
تخوني...آنااعرف بخيانتك..لكني انتظرت حتىاقطع الشك با اليقين وعيوني تكون هي الشاهد..لئني
ماكنت آرضى بكل الهمس واللمز والتلميح والتصريح الي حولك..اي ضمان على صحة كلامهم عنك الا عيوني..
كذب عيوني ياياسر..وهي خصمك اليوم..
آنا..وعيوني..والسنين الي حطيتها تشفع لك..وحتى الشعر الابيض الي براسك...كلها ضدك..وخصمك..
لاترافع في قضيه خسرانه..وماعندك حتى دليل براءه....
ياسر..آبي طلاقي...
وقف ياسر وبعصبيه ..\طلاق ماراح اطلق...وكل الخرابيط الي تحكينها..كل العالم يسون ها الشي لكن منهم من
تكشفه زوجته ومنهم من تسوي نفسها ماهي شايفه شي..ودامك كاشفتني من زمان...ليه ماقبلتي اني
اخذك با الحلال واتزوجك وكل الي براسي يطيح.. ليه ماقدرتي اني شاب..ومحتاج يفرغ عواطفه ومشاعره هذا
غير حاجتها الجسديه...وبا الحلال...! انتي حتى الحلال استكثرتيه علي..كل يوم تئجلين...آنتي
من زرعتي ها الشي...ومافي غيرك يتحمل ها الشي ويحصده...
ملوك وقفة وبحده\تبيني اتزوجك في آي سن..!ها..؟اي سن..؟ليه تطالبني دايم بفوق طاقتي وفوق احتمالي...
تسئلني ليه آئجل ها الزواج... كيف ارتبط بواحد يعرف علي عشره وعشرين..اي امان ..اي زواجناجح ومتكافئ تدور عليه...با العكس انا عطيتك فرص لو تعدها غلطت..كل هذا
ابيك تغير من طبعك الي الظاهر انت انجبلت عليه...كل يوم أمني ها النفس ان الي يوصلني ماهو صحيح..كل
يوم أكذب نظراتك ..ماهو بمزاجك ياياسر..ماطلق...!
صدقني ماهو مزاجك...؟
آنت يمكن فزت على جدك وعلى عمتك..
بئنك طلعت من السيطره الي كانو فارضينها على عمك وابوك...
لكن علي ...؟
ماراح تربح شي..القرار بيدي اليوم ماهو بيدك..
وطلاق لأزم تطلق...
آنا مو بنت شوارع..ومو رخصيه..حتى ترضى باهانه مثل هذي
في حقها...
ضرب اصآبعه بخفه راسها..وبصوت عالي\ انتي بنت خالي...كيف تعتقدين اني آرخصك بها الشكل..وطلاق
ماراح آطلق...
دفعت يدينهاالرقيقه..صدره العريض المقابلهاوتراجع للورى قليل...\ياسر صدقني ماراح تطلع من البيت وانا لسا على ذمتك..؟
آبتسم بوجع\مثلاً بتحطين المسدس براسي...وتخيريني بين الموت..والحياه...آذا ماطلقتك...؟
ملوك بهسترياء آنثى مجروحه\لآ...آنت ماسوت ها الشي...الا انت متئكد مالي ظهر قوي اقدر استند عليه
واخليك تطلقني...آنت ماسويت ها الشي..الا انت متئكد مالي الا انت...!
لفت ملوك على تحفة زجاجيه على راس الكومدينه القريبه...مسكت طرفها وضربت فيه بقوه الكومدينه..وانتثرت
بقايا التحفه على ارضية الغرفه وبقت قطعه حاده بيدها...
ملوك وهي ترفع القطعه لوجها المورد\وها الوجه...الي خنته ...وساويته بوجوه قذره...راح يكون وجه مشوه
ماتقدر حتى تشوفه...
وجهت القطعه الحاده على وجها...لما سبقتها خطوات سريعه سبقت على عجاله القطعه من آن تصيب وجها
آنتثر الدم...لطخ وجه ملوك..ونزلة قطراته على صدرها...المحمر...
آصابع ياسر الغارقه بدم..تحكم با القطعه الحاده ..وابعدها ..
في ها الوقت فتحت فلك الباب بخوف....وانصدمت من المنظر....
خد ملوك الايمن وصدرها غارق بدم....وحالة نحيب آصابة ملوك...
ويآسر واقف بصمت..بتقطيب حاجب..ووجه لايبشر بخير..واصابعه السبابه والوسطى..تنزف...
فلك بحده\تعوذو من الشيطان..تعوذو من الشيطان....وش صار..وش ها الدم...وش فيه...
ياسر بصراخ\شوفي حتى لو اخذك جنازه ...بتزوجك...لو تشوهين جسمك كله...مايهمني...آنا ابيك انتي...
وياسر مايجي بئي تحدي او اي تهديد..فآهمه يآ بنت فهد..
التفت لفلك وبعصبيه\خذيها وغسلي وجها...ماصار فيها شي...وفهميها..طلاق ماراح اطلق...قآآآآعدين نلعب
كل ها السنين..؟؟؟
طلع ياسر من غرفة ملوك....
توجهت فلك لجهت ملوك وحضنتهآ...
ياسر نزل بسرعه لجهت المطبخ..فتح الحنفيه...وحط اصابعه تحتها...
شاف الدم...يزيد...
التفت لجهت درج الصغير الأسعافات الاوليه...
خذى له معقم على السريع عقم اصابعها ولفها بشاش..
راح لكرسي القريب وجلس عليه بعصبيه..
آنفاسه الغاضبه..
و
آنخفاض صدره وارتفاعه...
كانت المجنونه بتشوه نفسها....
مآتوقعها كذا...
ماعمره شاف ملوك بها الجنون...وها الهستيريا الغريبه الي دخلت فيها...
كيف وصلها لكذا بغبائه...
وصله لمحطة الا عوده..بغبائه..
آنتبه لتواجد فلك..با المطبخ...ماحكت معه..آكيد متعمده..
واضح من حركاتها العصبيه في سكب الشاي في الكاس الصغير..
حطة الكاس بعصبيه قدامه...
بحركه سريعه رمى الكاس من الطاوله ليستقر على الأرضيه ويملئها با القطع...
ياسر بعصبيه \مآطلبت شاي...آطلعي لها وقولي طلاق ماني بمطلق...
فلك بحده\وبعد لك عين..تنافخ وتهاوش...آنت مخطي..فاهم..مخطي...آعترف في ها الشي...مخطي...وهي طردتني من الغرفه...كلكم مخطين ..
سحب السيجاره من البكت بعصبيه...وحطه بفمه..
فلك بعصبيه سحبت السيجاره من فمه وبحده\لاحشيمه ولاتقدير..!من متى وانت تدخن قدامي...!
رمت السيجاره بقرف على الارض....
قآم بعصبيه وتوجه لجهت المجلس...وسكر الباب بقوه...
..
آنا..و..آنت
قـلب شـ / ـاري ..
و
قــلب بـ / ــاع ..
..




..
بفلة الدايس..
رهف تمد يدها برقه وتلف اصابعها با التعليقه الماسيه ..
عيون مليئه با الحزن..
تتئمل توتر رهف..
والتفاف اصابعها على تعليقتها الماسيه التي تحمل صورة آحمد...
آم عساف بهمس\وش فيك ..آشوف توترك بآين ومايحتاج مني سؤال..
رهف تمدد جسمها على الاريكه..وتضع رأسه بحضن آم عساف..
رهف بهمس\ماما عيدي لي قصة خطف عساف..
تيبست الابتسامه المرسومه على فمها الصغيره..قطبة حواجبها وبتعب\يمه رهف..وش لك بها السالفه..قلناه لك
عشرين مره..ترى ها السيره تعور قلبي فوق ماهو تعبان....
رهف جلست من جديد\ماما طيب ..آنتي وقتها ...ليه تركتيه..حتى لو انك عروس..كيف تتركينه...
والحين هو كم عمره اذا كان حي...
آم عساف بحده\حي...أييه حي ..ومن قال ميت...حي...قلبي يقولي لي..آنه حي..وفي يوم بشوفه لو حتى
آنتظرت عمري كله..بشوفه..
رهف بخوف\خلاص ماما..ان شاء الله انه حي...بس يمه آبوه وش سوى يوم آنخطف ولده..
آم عساف بحزن وتلك الليله تنعاد الى ذاكرتها ..\مدري..ماتذكر الي كان حولي..كيف تبيني اتذكر ردة فعله..
لكن كنت اتذكره يصارخ...
رهف بهمس\بعدين ماما تزوج..
آم عساف بهدوء\لأ..رجع على حرمته الاوليه..ويقولون الله عطاه عيال..ومدري بعدها يمه...آنقطعت عني اخباره...
رهف\ماما طيب هو ليش طلقك...
ام عساف \والله يابنيتي صار زعل بينه وبين مرته ..وخذاني الظاهر يغايضها.. خذاني كم شهر وحملت في عساف
لكن انا ماجزت له وماحبني ..وطلقني وعساف له كم شهر...
صار بينا مشاكل وشد وحط..لكن ابوي الله يرحمه كان رجال مواقف..وقفهم عند حدهم ورفض يعطيهم عساف
بعدها بسنه خطبني ابوك ..وقال له ابوي انه يتزوجني بسكات.. وعرس مختصر.. ويسافر فيني عشان ماياخذون الولد
مني..لكن الله كتب لنا شي ثاني...وآبوه حط اللوم كله علي...وتحسب علي..ودعى علي تنرد في عيالي...وانا والله
قلب آم...ماهان عليها تخلي ضناها...
والظاهر دعوته انصابة في آحمد...
رهف بحزن\ماما...آستغفري....آحمد مات قضاء وقدر..حادث...ماهو بسبب شي ثاني...وانتي ماكان في يدك
شي يوم آنخطف عساف....ماما..انتي قلتي ان اخره مره شافو عساف كان معه خال..؟هالخال من عبيد جدي..؟
كشرت ام عساف..وادارت وجها للجه الثانيه...\خلاص رهف..مابي آتذكر شي..
لمحت رهف دمع تسللت بوجع..لمحجر عيونها المتعبه...انكسرت وتذللت للخد المجعد...
..
آنا..و..آنت
قـلب شـ / ـاري ..
و
قــلب بـ / ــاع ..
..
شهد برتباك تحط المفرش على عناد...
جسار على طرف السرير..بقلق شديد...يتفحص ...لون عناد المتغير تماماً..
عناد بتعب\شهد آطلعي ..بنام...و ..جسار بيظل معي..
شهد طالعت جسار....والي اشار لها تطلع...
طلعت من جناح عناد بخطوات مرتبكه...
وسكرت الباب وراها...
جسار بهدوء\خلني اخذك لمستشفى او اكلم ابوي...انت منت بخير ابد..
عنآد بهمس\جسار تذكر لما كنت آقولك..آذا كنت بعز نومي...يصحيني
ريحه غريبه آحسها بصدري مو بئنفي..ريحة مثل العطر..عجزت اشمها
في آحد..آو اعرف ها العطر وارتاح...تذكر..؟
جسار بستغراب\وش دخل ها الحكي في حالتك الحين...
عناد بتعب\اليوم شميتها...صادفت لي بنت ..وها الريحه الغريبه
جثمة على صدري..
قطب حواجبه بستغراب\بنت!!انت ياعناد..!تدري لما شميت عطرها
كئنها زانيه...عليها اثم وذنب عظيم..؟
عناد بقهر \ماهو بعطر..ماهو بعطر..شي ثاني...يشبه ريحه عندي احساس
انو ..اعرفها من سنين..ريحه ماآجهلها..
جسار آستغرب الحاله الغريبه المتلبسه عناد بغرابه\قريت آذكارك اليوم..؟
عناد \ماتركها...
جسار \طيب الحمدلله ان السالفه مجرد ضيقة صدر...آنا بنام عندك الليله
وبقرى عليك...آنت بس شكلك من الهم والتفكير الزايد براسك...
عناد يدس اصابعه بشعره ويسحبها بشده \راسي بينفجر..وصدري
احسه ثقيل...تكفى جسار لأ تخبر احد بكلامي ...
جسار بهدوء وابتسامه مرسومه على وجه\من سنين يا عناد وانا اعرف
بهذا الموضوع وماخبرت احد..انت بس ارتاح ونام..وتعوذ من الشيطان
..
آنا..و..آنت
قـلب شـ / ـاري ..
و
قــلب بـ / ــاع ..
..
شهد بغرفتها تنزل العبايه وتستعد للاستحمام...
سيوف وهي تدخل بهدوء\شهودي...
خافت شهد \خوفتني سوسو وش فيك كذا داخله..
سيوف بخوف\سوري...بس كيف عناد ...الحين...
شهد تاخذ الروب والشامبوهات\بخير ..بخير...قطو..لأتخافين...
سيوف ببحه\طيب ليه كان تعبان
شهد\مدري يقول صدري مكتوم..شكله يمكن فقر دم حايشه او شي...
سيوف بهمس\يعني هو الحين بخير...
شهد بستغراب\سيوف قلق صايره..وش يهمك...آكيد انه طيب...شوفيه
بجناحه..لما يطلع جسار اسئليه...يالله بدخل اتحمم عن اذنك..
آبتسمت سيوف..\آسفه..
طلعت من الجناح....بخطوات مرتبكه...
نزلت بهدوء مع الدرج...
آبتسمت لوجه جسار..طالع من جناح عناد..
جسار بهمس\سيوف...فيه عندك عزايم...او مويه مقريه فيها...
سيوف \لأ..بس عند شهد...رايحه آجيبها...بس هو كيفه ..
جسار \بخير..هاتيها وحطيها عند الباب انا بنام عنده الليله..
..
آنا..و..آنت
قـلب شـ / ـاري ..
و
قــلب بـ / ــاع ..
..


يوم جديد...
ملوك تنزل الدرج بخطوات متوتره....بشرشف صلاة طويل...
آنتبهة لخطواتها فلك..
فلك بستغراب وهي تطل من المطبخ...\ملوك....!وش فيك لابسه كذا..؟
ملوك بهدوء\عندك آحد...
فلك..\لآ...
دخلت ملوك المطبخ...آخذت لها مويه تسخنه...وآخذت كوب..حطت
فيه كم ملعقة نسكافيه...وملعقة سكر...
فلك \آبوك بيتغدى معنا...جاي في الطريق...
آبتسمت ملوك وهي تحرك الكوفي...
فلك تقطع الدجاج...وتحط الكشنه آستعداداً للتحضير الغدى...
بهدوء\آنتي معزمه على الطلاق....
ملوك تمت ساكته
فلك \ترى الطلاق مو لعبه...بس ياسر يحبك...ويستاهل من يتجاوز خطاه
لآتظلمينه..فوق الحياه الي عاشها...
ملوك ترتشف القهوه\شي..وانتهى خلآص...ماراح يفيد فيه كثرة تقليب المواجع
ياسر كسرني بزياده...
التفتت فلك لها\ياسر ماراح يغصبك على نفسه...هو اكبر من كذا...لكن آلاكيد ماراح يتركك الا هو ماهو بياسر..!
ملوك بثقه\صدقيني بيتركني......انت يمكن ماتعرفين الآم الي سببه لي..ِشي فوق الاحتمال..
فلك بستغراب\تصدقين يا ملوك ماكنت اتوقع انك تحبينه لهذي الدرجه توقعتك حبيتي بس قربه منك...
ملوك نزلة الكوب\حب..!الي بصدري لياسر ماهو بحب..شي ثاني..آسمى...واكبر...من مصطلح مثل الحب..
تقدير...آو...آحترام...آو...شي كبير تحسينه بقربك دايم ومستعد يضحي عشانك بئي شي.....لكن حب...قلت
يمكن احصله..بعد الزواج..وماكنت حتى افكر فيه او مستعجله على الحب..لكن ياسر جرح قدسية الرابط الي كان يجمعنا حتى لو ماكنت احبه..مفروض يحترم ها الشي...يحترمني على الاقل حتى في الخيانه..مايصغرني
عند الي يعرفوني حتى اعز صديقاتي ماتركها لي ياعمتي........!لاتدافعين عنه لئنه حتى مايستاهل احد يدافع عنه..
فلك\شوفي ياملوك لاتستعجلين بقرارك...ماراح تحصلين احسن من ياسر لشي بسيط انه فعلاً يحبك...واذا كان على خطاه اتركي له الفرصه ..وهو بنفسه بيصلحه حتى لو كابر.. وقال انا ماخطيت اكيد انه في قرارة نفسه عارف ومتئكد انه مخطي...مين بتزوجين يعني بعده...من الي بيرضى ياخذ ناس مثلنا..على قد حالهم وفوق كذا الديون راكبتهم ..والاخ راعي مخدرات ..وحتى انتي وظيفتك الرجال هنا مايحبون يتزوجون من الدكتورات يحسونهم
متفتحين وجريئات بزياده...ومجبولين على الاختلاط...
رفعت راسها ملوك وبتعب\انا عزمت..واستخرت...والخيره بيكتبها الله...
فلك\وهو من البارح محرق نفسه با الدخان ماطب فمه شي...اشوفه من شباكي طالع داخل...حالته حاله...وقام وماطلب الاقهوه بزعفران مدبول قلت مافيه ..راح وتعنى وجاب له ..وصلحت له...واعوذ بالله رجع لي الترمس فاضي....
الي اعرف ان المسمار هو الي يحبون الناس ان يثقل بقهوه هذا لا ..أذا مزاجه زفت قال لي حطي زعفران وكثريه...
تكفين يا ملوك اذا فيه مجال لصلح لاتخلين الشيطان يدخل بينكم..ترى والله ركبني هم البارح مايدري فيه الا الله..يعني حتى هو ماراح يقدر يدخل زي اول علينا وانتي بعد راح تضيق فيك الدنيا صدقيني اذا تركك..
ملوك آكتفت بصمت..
آضفت الشرشف على وجها وهي تسمع صوته مقرب والاكيد انه يكلم وباين عليه العصبيه...
طلعت بسرعه من المطبخ..
لكن لسوء حظها..التقت فيه وجه لوجه...
عقد حواجبه بعصبيه....
سكر الجوال ودخله بجيبه...\لحظه..
قالها هو يسكر باب المطبخ ويده الثانيه ماسكه معصمها بقوه...
ياسر بعصبيه\راسك فيه شي..!وش ها الحركه
حرك بعصبيه الشرشف وابعده عن وجها...
طالع وجها المحمر...واثار السهر واضح عليها....
ياسر\صاحيه..!تتغطين من من..؟
ملوك \منك..حتى لو ماطلقتني...مستحيل اسمح لك تطالع وجهي بعد اليومـ...
آكملت جملتها وهي تحاول تغطية وجها....
ياسر بعصبيه\قسم بالله مايمنعني عنك الحين الا مايقولون ياسر ضرب حرمه...
قالها وهو يشير بصابعه المجروحه آمام وجها...
ملوك باابتسامه\آيه..!ومن الي بيخبر الناس..؟ماحد...آضرب..ماظن ضربك بيكون
اقسى علي من الي شفته امس...عادي...تطمن ماحد يعرفنا عشان يعيبون الناس عليك...
ياسروشرار يتاطير من عيونه..تعوذ من الشيطان..
طالعها من جديد..
ملوك\تدري انت ليش ماتبي تطلق..لئن عندك عقدة نقص وتبي تخفيها...آنت حاطني وسيلة انتقام من جدك
لأآكثر ولا آقل...
ياسر بقهر..\آنقلعي من وجهي...ماقدر اتحكم بعصابي الحين...ملوك فارقي لفوق..قبل اوريك الحين
خرابيطك الي تقولينها على ارض الواقع....

ملوك طالعته بقهر..وطلعت ...
..
آنا..و..آنت
قـلب شـ / ـاري ..
و
قــلب بـ / ــاع ..
..
جناح سيوف...
طلعت من دورة المياه تمسح وجها با الفوطه الصغيره..
آبتسمت لجسار الواقف يتعطر ..
آبتسم ..وهي تحيط بئيدها رقبته...
جسار بضحكه\تصدقين..قليل اشوفك من دون مك اب..شكلك حيل حلو كذا...
كشرت بدلع \لآ..حرام عليك..ماثقله ..مكياجي حيل ناعم...
آبعد يديها عن رقبته بحنان..\حلوه سوسو بكل حالاتك...
تخصرت بغنج\يعني بعد مازعلتني مسوي تراضيني....آيه عاد حيل رضيت...
طبع قبله على خدها...\هآآآ..رضيت يا الغالي...
سيوف بتقطيب حاجب\الحين بعرفك بوسة الخد...رضاوه..!
آدار ظهره لها..راسم ابتسامه عذبه على شفايفه...
سحب محفظته الانيقه ...وآخذ الكارد..ونزله على الطاوله القريبه...
جسار\ خذي الي ناقصك..وكمان سوي تعديلات لمشغل..قبل ايام خبرتيني ونسيت...هاااا
رضاوتي ها المره جايزه لك...
آبتسمت سيوف بخبث وهي تسحب الكارد..\مشكور...جسار..والله قلت نسيت..
جسار وهو طالع برا الجناح\معقول سوسو..آنسى لها طلب...بس آنشغلت..يالله
حبي ..آشوفك المساء...
آشارت سيوف برقه تودعه
..
آنا..و..آنت
قـلب شـ / ـاري ..
و
قــلب بـ / ــاع ..
..
آبعد الشرشف عن وجه..والملاك الثرثار يصيحيه..
-قوم قوم..كلشي نوم نوم..قوم يالله..
سحبها بحضنه ولخبط لها شعرها\يامزعجه...
درر تعض اصبعه \آحسن عشان ثاني مره تقوم بسرعه.
بعد اصبعه وبضحكه\فار حشى جسار جايب له فار..ماهو بنت...درر ..لأتعضين انتي وجهك قبل والله لاارويك العض على اصوله...
درر بعصبيه\عمو ماما عورتني شوف شعري مره مو حلو شوف..
آنتبه عناد لشعر درر بتسريحه مشدوده وملفوفه بشكل غريب ...
جلس على السرير وهو يتحسب على سيوف بصدره..وطريقة شدها لشعر ..
سحب الفرشاه من الكومدينه...
عناد بضحكه\قومي قومي زمان اقشر.. بقعد افكك الحين ها الخرابيط الي في شعرك...عسى بس ماحد يدخل علي...
درر مافهمت عليه كثير لكن جلست ...
وبدى عناد يفك البنس بشعرها ويرمي دايركت لزباله =اكرمكم الله..
درر ببحه\عمي شوي شوي..عورتني...
عناد\اقول ليدي...ممكن تسكتين ترا انا على اعصابي لايدخل الحين احد...أسكتي...
درر بعصبيه\لاتقول لي آسكتي..عيب..
عناد بضحكه\آكلي تبن لا..بفرشه على وجهك بعد ناقصك انا تعلميني احمدي ربك قاعد افكك من الخرابيط الي بشوشتك..
آكتفت بزعل وتكتيف أيدينها بطريقه جداً مضحكه...
فتح الباب جسار ومعه الخادمه تسحب صينية الفطور..
جسار بضحكه\عشنا وشفنا العجب...!
عناد يطالعه بخجل..\آنت ليه مارحت لجريدتك..!
ترك عناد شعر درر مفكوك وصار يلف خصله على اصبعه ......
جسار \لآ ..اليوم بروح لجريده بعد الظهر...
عناد ضرب ظهر درر خفيف\روحي يالله ..خلاص انهينا المهمه بنجاح..تام...
توجهت درر لحضن جسار المبتسم..
درر بزعل\بابا صح عمو عناد..غريب اطواط...!!=(اطوار)وبعد مو حلو..
بضحكه \الله يابابا..غريب اطواط مره وحده من الي مخبرك فيها..
درر\عمومتي ..دايم تحكي انه عمي غريب اطواط...
عناد بعصبيه\أقول ياعجوز النار..خلاص من اليوم وانا ماحبك ومافي ليدي..ومافي الا الادرير او عجوز النار..الحين تسمعين منهم يتكلمون في حبيبك الي كان يحبك وتبوسمين انتي وجهك لا وتجين بعد تعلميني..
روحي انا دراي ماهي بمخليتك شهد من عرقها الي جعله القطع..
غرق جسار بضحكه \يووووه خربت بقوه بينكم...لآزم آحد معطيكم عين...
عناد قام من السرير متوجه لدورة المياه\عجوز النار لاعاد اشوفك بجناحي والله ماتعرفين الا ولدي بحجر عليك لما تزرعين في راسك الخوخ...
دخل وهو يكتم ضحكته...
جسار بنظره مهدده لدرر\الحين ليش تكلمين عمومك الي تحبينه بها الاسلوب..
درر بعصبيه\شوف شعري شوف..أنا قلت له بس يفكه شوي...هو خرب شعري كله..ماحبه ..
جسار بعصبيه نزلها\عيب ..ها الكلام تقولينه..ماتعرفين الادب..يالله اطلعي فوق..
آمتلئة عيون درر با الدموع..من وجه جسار الغاضب..
في ها الوقت طلع عنااد من دورة المياه..
آنتبه لدرر ووجها المحمر..
تطلع بسرعه من الجناح..
بتهكم\احسن يادرير..قديمك نديمك..خلي الحين احد يفزع لك ياعجوز النار...
...
نقف هنا...
...
قال صلى الله عليه وسلم
مامن عبد يذنب ذنباً..فيحسن الطهور..ثم يقوم فيصلي ركعتين ثم يستغفر الله الا غفر الله له..
..
دمتم بحب ضمني بين الاهداب...
..



آخر من قام بالتعديل همــ القلوب ـــس; بتاريخ 01-07-11 الساعة 03:26 PM. السبب: اضافة
همــ القلوب ـــس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-07-11, 04:01 PM   #39
|[ عـضـو مـتـألـق ]|

 
صورة همــ القلوب ـــس الرمزية
 
الدولة:
الافتراضي رد: بعض العيون حقدها في نظرها للكاتبه : ضمني بين الاهداب

بسم الله الرحمن الرحيم..
..
..
نظرة حقد ~11~
..
..
مدخل
ما بقالي قلب يشفع لك خطيه
ذوبته اجروح صدك والخطايا

صاحبي بالله . لا تعتب عليه
العتب ما عاد تاسعه الحنايا

كل جرح فات لي منك هديه
وش بلاك اتخاف من رد الهدايا

الله أكبر كيف مالك مقدريه
وكل ما تحمله من همي بقايا

لا تمنيني سراب المهمهيه
القراح اليوم ما يروي ظمايا

وان غدى للحب في قلبك شظيه
وش يقول اللي غدى قلبه شظايا

{لاتلهيكم الروايه عن دخول وقت الصلاه..}
..
..
..
ياسر بعصبيه..واقف بمكانه..واعصابه وصلت الى حد..الأنفجار..
فتحت باب المطبخ فلك..وانصدمت..من شكل ياسر...وملامحه الحاده..
فلك بهدوء\تبي اصلح لك شي...
آنتبه ياسر لوقوف فلك ..قريب منه...
مسح طرف حاجبه بصبعه...\عمتي الظبي..با المستشفى مسقطه..آنا رايح لها...ماراح اتغدى هنا..
فلك بخوف\لاحول ولاقوة الابالله..وشلون سقطة..ياربي تعوض لها بخير..
ياسر ناظرها برتباك..
وشاف الصدق بعيونها...
لمح ..ملامح ..آحبها..وعشقها ..الى حد الثماله..ثم هاهي ..تنسكب من بين يديه كا..الماء..
يشعر بشئ..يدفعه..للأرتماء..هنا..بين أحضان..الخال..وفلك..و..لملمت أشتات ملوك..الذي اصبح
ذرات..افزعته ريحاً..فرحل..
ببحه\خالتي..من قلبك تدعين لها وخايفه عليها..
فلك بستنكار\ياسر..!وش ها الكلام...؟ليه وش سوت لي الظبي...ماسوت لي شي..والله من قلب خوفي
عليها..مافرحت لها بحمل تام وبولد او بنت تضمه لصدرها...وحتى لو سوت لي شي...بنهايه نحنى
مسلمين والمسلم مايتمنى لأخوه الا كل خير..
فتح ياقته\كلمتيها..!
اسندت ظهرها للجدار\ماتبي احد يفتح الموضوع..؟قبل ماتدخل تقول لازم يطلقني..
ضاقت به ذرات الاوكسجين..وهي تنبذ أنفاسه بعيداً..عنها...
لآ
يدري..كيف..يتمنع عنه الهواء..عند ..ذكر..ابتعادها..
ابتسم\مستحيل أطلقها..توها بزر..تبي لها احد يعقلها..ويخبرها كل الرجال لهم هفوات وقفت علي يعني..؟
تقدمت له فلك بخطوات صغيره..لامست خده بحنان بطرف أصابعها\وبعض الهفوات تقتل طويلين الاشناب..!
رفع حاجبه\ماهو انا الي تقتلني هفوه..!
تركها...ومشى بخطوات..سريعه..لخارج المكان الي بدى يخنقه..
..
..
مهما حاولت انك تصلّح اللي صار..؟
مستحيل يرجع لوح |القزاز| بعد الإنكسار..!
..
..
العاجي..
مناير تسكر الجوال\استغفر الله واتوب اليه..لاحول ولاقوة الابالله ..والله يآمنيهل ماقصدة ان دعاوي تكون مستاجبه هذيك الساعه والله انها ماهي من قلب ..الضعيفه سقطت..يالله تعوضها بخير..
مناهل\والله العظيم رحمتها..يوم..تبكي..شفتيها...ياويلي
ياشين الواحد لاتعودتي عليه دايم
يناظر الناس من طرف خشمه وبلحظه يضعف..
مناير \الله يعوضها..رجلها ماجاء..؟
مناهل\الا..يقولون حاجز بطياره واكيد انه الحين عندها..
مناير\ياسبدي سبداه..ياعميري..والله اني رحمتها اكيد ان ولد ابليس ها الحين بتحلى له السالفه وبيعرس عليها..ايه جاك يا مهنا ماتمنى..
مناهل بستغراب\يامنير الناس مايسلمون من لسانك..اتركيها والله الرجال ماعمرنا شفنا عليه شي..ومانعرف عنه الا كل علم طيب..
مناير تشير بيدها \الرياجيل كلهم كذا..!
انتي اصبري..ان كان زين الفعول ماعرس عليها..لاتقولين منير ماقالت..
والله لو الزين كاسيها كسى..الرياجيل
عيونهم ماتملاها ..الا...تراب..ولا..ترى مايستخفون ولايطيرون الا مع الشينات...والا المزاين مالهم حظ...الله يعدل حظي وحظها..
مناهل \وش فيه حظك لايكون بس منسدح على عتبة باباً..!
ترى ان كان منسدح ابشري ببتال
بيصب على راسه ماء وبيفز..
مناير \انتي يامنيهل..ماتخلين غيرتك
مني..والله ذيل الكلب اعوج..مايتعدل..!
مناهل قامت \آنا بروح لجناحي وانتي
طالعي المرايه زين..عشان تعرفين
اذا اغار منك او لا..؟
..
..
مهما حاولت انك تصلّح اللي صار..؟
مستحيل يرجع لوح |القزاز| بعد الإنكسار..!
..
..
بمستشفى ..المملكه..
فتح باب الجناح الخاص ...
بخطوات واسعه..توسط بها الجناح...
آنصدم...
بعصبيه\آنتم..ليه مخليني اخر من يعلم..؟
بتال قام من الكرسي وتوجه له\هد نفسك هي بخير..
تجاهل عمه تماماً..وتوجه لسرير..وعلامة الخوف مرسومه بدقه على ملامح وجه..
آحتقان الدم فيه..آظهر..عصبيته..أكثر..
آحتضن يدها...
وطبع قبله على جبينها...
وجها المتعب..
وشاحب..
آغرق قلبه با الوجع...
بعصبيه\كيف سقطت..؟
بتال \كيف سقطة..؟من الله...!
بنظره ناريه لعمه\فيه اسباب..؟
بتال بتجاهل لنظرته\جتني مناير قبل ساعه ..تقول الظبي بحمام من ساعتين..
وماهي راضيه تطلع..؟
لما دخلت جناحها...حاولت فيها تفتح الباب ورفضت..وماسمع منها الاصوت بكاها..
ومافتحت لي الا بعد ماطلعو الي كانو بجناح..
شفتها غرقانه بدمها...وشلتها...
بس والله وانا بطريق عارفة ومتئكد انها سقطت...
من الدم الي شفته مغرق دورة المياه...
انزل عيونه لأرضية الجناح.. استغرق تفكيره ثواني..قليله...من ثم أتجهت للشباك البعيد..
بصوت حاد\عمتي ..كيف سقطة..؟نامت وقامت لقت روحها
مسقطه...رد علي يبه..بينها وبين زوجها شي...؟
التفت الجد بهدوء نبرات صوته..\لآ..ليش تقول ها الكلام..؟
ياسر بعصبيه وحالة غضب سكنته\قسم بالله.. لو أدري.. ان طارق هو سبب الي هي فيه...؟صدقني بيشوف شي..ماحسب له حساب...
بتال بعصبيه\وش دخل الرجال...خلك عاقل وتعوذ من الشيطان ..ماهي اول ولا اخر حرمه تسقط..بكرا الله بيعوضها...
ياسر\تدري كم مره الظبي سقطة..!
تدري انها متسمكه بها الطفل..
تدري..ان نفسيتها تنزل با الحضيض..
في وقت الاعياد او الزواجات..
لما تشوف الاطفال...وهم حوالين اهلهم
انت اكثر واحد تعرف ان الظبي حساسه..انا متئكد ان له يد في السالفه..اذا مو هو ...آهله..
بتال جلس على الكرسي القريب من الظبي وبهدوء\يعني وش بتسوي..بتذبح الرجال ...هد اعصابك
واجلس...اذا بينهم مشاكل هي ورجلها
يحلونها..مانتدخل نحنى بينهم..عيب..ياياسر..عيب..تعلم الأصول...
ياسر بتهكم\أيه..الأصول..!
خطوات عكاز الجد وهي تعلن اقترابها من ياسر\انت وش في حالتك قشرا..؟ورى وجهك مسروق لونه..!انت مريض..؟
ياسر برتباك مسح على وجه بهدوء\مافيني شي...يمكن من خوفي على الظبي..
وجه كلامه لبتال\دور لي شي...نلف شعرها..أهلها وجماعتنا بيجون يسلمون عليها.. ماراح تنعطى خير فوق الي فيها..
آبتسم بتال\وش اعطيك يعني..؟وش شايفني ..اعطيك مثلاً شماغي..!
ياسر قلب عيونه با الجناح..من ثم أدخل ايده بجيبه...وطلع سبحه انيقه\عمي..شايف الوقت يصلح لتنكيتك..؟
بتال بثقل \يُبه ماكئن ياسر جاينا وهو اساساً معصب..؟ والجو عجاج ومايبشر بمطر ..؟
مقرن جلس با الكرسي القريب من بتال
ونظراته على ياسر..الي كان في ها الوقت قريب من الزباله..
ومستغرق..بلي بين ايديه..
قطع السبحه وانتثرت با الزباله..سحب
الخيط الي كان رابطها...
وعقده...من جديد..
مقرن با ابتسامه\والله ياياسر..ان حبك كل يوم يزيد بها الصدر...؟
والظاهر انه ماخلى لحد فيه مجلاس ..عسى الي خلقك مايفجعني فيك..
ابتسم ياسر وهو يربط شعر الظبي ..\الله يطولنا بعمرك...
بتال\آجل...انا استئذن..دام ها الاطخم خذى منى كل شي..!
ياسر ونظره غاضبه\تدري..لو احد غيرك..
بتال يقاطعه بضحكه\عارف...لأتكمل..أنت ماتبي
احد يمدحك..يآخي بكيفي...رجل بنتي فلك ومحليك انك رجلها..والا مافيك من الحلا مكان ابره...
ابتسم\استريح انت وبنتك..ماني بماخذ على ملوك احد..
بحده\مابي اسمع اسم ها البنت هنا...
آنتبه ياسر لنفعال جده...وتبعة نظراته بتال وهو يطبع قبله على جبين الظبي...
آنفتح الباب في ها الوقت ..
وتوسط المكان..
شخص..آمتلئ الجناح..برائحة عطره المثقله..بفخامة دهن العود...
بطوله الفارع...قارب طول بتال..ولم يتجاوز طول ياسر..
حضوره..جذب الأنظار له..
نظراته توجهة فقط بتجاه..الأنوثه المترفه...النائمه بتعب...
طارق بصوت جهوري\السلام عليكم ...
وقف مقرن ببتسامه عاتبه \وعليكم السلام..
طارق سارع الخطوات بتجاه الجد...وبتال وسلم بحترام...
ياسر سلم ببرود تام...وطلع بسئرع من سلامه...
طارق بنظرات مسروقه لظبي\ها وشلونها الحين..
بتال \لأ الحمد لله هي بخير...والله بيعوضكم بذريه صالحه..
الجد\ان شاء الله ان الي كاتبه ربي لها آجر واحتساب...وبيرزقها ...
طارق برتباك\اهم شي صحتها...
آنسحب الجد وبتال بستئذان....
آقترب طارق من سرير الظبي..سحب الكرسي القريب..جلس..
واحتضن يدها...
..
..
مهما حاولت انك تصلّح اللي صار..؟
مستحيل يرجع لوح |القزاز| بعد الإنكسار..!
..
..
بمكان اخر تماماً..مكان عام..
جسار بابتسامه..\تقدر توفر لي ها المستندات...ادعم فيها الي عندي...
ابونايف\استاذ جسار اقدر اوفر لك أي شي تطلبه...انت تامر امر..الله يكون بعونك ويشد من يدك...
جسار \وانت متئكد انك ماراح احد يئذيك...؟
ابو نايف باابتسامه\الي مثلنا ماحد حتى يدري عنهم وش بشككهم بقهوجي
ضعيف لاحول ولاقوه منه..؟
جسار ربت على يده القريبه من كاس مويه امامه\انتم الأساسيات لها البلد
وانتم مصدر قوته....
ابو نايف\بصور لك الاوراق الي تبيها..وبحاول قد ماقدر..اجيب كل
الي اقدر عليه واشوفه يفيدك ...
جسار\خدمتك هذي ماراح انساها لك...وحماسك الي اشوفه وتضحيتك
بوظيفتك صدقني...تثلج صدري ان فيه ابناء لهذا الوطن بارين فيه...
واقفين في وجه كل من تسول له نفسه...يتلاعب با الأسعار
ويحاول يكون أمبراطوريه من الشجع خاصه فيه من يمتص دم وتعب
ها الطبقه الفقيره..
..
..
مهما حاولت انك تصلّح اللي صار..؟
مستحيل يرجع لوح |القزاز| بعد الإنكسار..!
..
..
بيت ابو مناف...
ياسر متكي على المركى القريب من خاله..
مبتسم بتعب\سلامات الاسفار يا خال..
ابو مناف \الله يسلمك..وش هي علومك..واحوالك...؟
ياسر\بخير..عساك بئكثر..وانت كيف القصيم وجوها ومزارعها جازة لك..؟
ابو مناف بضحكه\الله يسعد اهلها..ويهنيهم فيها...
ابتسم ياسر وشرب فنجان القهوه...
ابو مناف بستغراب\وينه مناف ماشفته..
رمى الفنجال بيد فلك المرتبكه..\آكرم..
فلك بتوتر\سآفر..
ابو مناف بستغراب\وين..
ياسر بهدوء\استئذن مني ..وراح يوسع صدره كم يوم بجده..
ابو مناف\اجل ابلشناك ها اليومين..رحت انا وراح مناف..وجلست عند ها النسوان واشغلناك...
ياسر\آفا..وش وراي..
ابو مناف ناظر فلك\مليك وش فيها ..؟ماعجبني والله شكلها..هي تعبانه...!
فلك برتباك\ايه..ها..لأ..شوي...الا تعبانه بس ماهو بكثير..
رفع حواجبه ياسر من ارتباك فلك الظاهر ..ووجها المتغير..دليل كبير
على قلة كذبها...
آبتسم وهو يوقف ياسر..
واعتدلت قامته الطويله با الوقوف ببحه\بروح اشوفها...خبري فيها البارح تعبانه...
بخطواته الواسعه..طلع من المجلس..
ونظرات فلك المرتبكه تتبعه.
.
.
.
فتح الباب ..
الاباجوره الهادئه..بنورها الصغير..
رائحة الغرفه..العطره..بعطرها الدائم..
ابتسم ..
لنومها الهادئ على سرير..
طالع ساعتها الصغيره على الكومدينه...
تشير لتاسعه...
استغرب..!
نومتها ها الوقت..ماهي عاده لها ابد..
ببحه\عسى ماهي مريضه..؟
قرب ..
وقربه بخطواته الهادئه تشبه نسمه بارده..
تجتاح المكان..وتجلب على اثرها الصقيع..
مفرشها مغطي جسمها كله ووجها الصغير الأنثوي...
بصعوبه يقدر يلمحه...
آبعد المفرش من وجها...
وجلس قريب منها...
غاطه في نوم عميق...والدليل عليه
انتظام تنفسها...
لمس برقه..جبينها..أرتاح...مافيه أثر حراره..
استرق النظرات لملامحها من جديد...
مايمنعه شي الحين يسرق عطرها..!
ويلمه بصدره..
ويرتوي شوي..!
حلال..!
احد يقدر يقول غير كذا..!
حلال..!
احد ينكر ها الشي..؟
حلال..!
احد يوقف بوجه ويقول..عيب وحرام..؟
حلال..!
وملكه..
وله..؟
لكن..
صعبه حيل..وبعيده حيل..
وحكيها بصميم يذبح..
مثل الكهرباء..
لسعتها..قويه...
ويمكن في ذبذابتها تذبح..
ياقوي ها الضعيفه..؟
وراسها اليابس عن مية سيف يوقف بوجه..
كم له من يوم..وهي رافضه تتكلم معه ومصره على جنونها..؟
كم يوم..!
ماوصلت الا ساعات حسيتها ايام...!
ابتسم على رموشها السوداء...
الغافيه على خدودها ...
رموشها لوحدها حكايه ثانيه..
على كثر البنات الي يعرفهم..
مثل ها الرموش ..ما..آسره..وصار...مقيد بالف سلسله تجرح معصمه ..مثلها..
لمس رموشها بطرف أصابعه..ومررها على الخد..
فتحت عيونها بتعب...
آنصدمت بتواجد ياسر القريب جداً...
حست نفسها بحلم..
او
كابوس غريب..
تواجده ..آصبح..بنسبه لها..
شئ لايطاق...
وهي تشوف ياسر على طرف السرير
واصابعه تعانق وجها..وتمرر على خدها...
فزت من مكانها..وتراجعت لورى لجهت طرف السرير الثانيه...
ملوك بصوت مخنوق\كيف...دخلت...؟وليه..؟
جفل ياسر من رعب ملوك الموجود بعيونها...والمترجمته حركتها السريعه المتراجعه لطرف السرير..وقف\وش فيك..ليه خايفه بها الشكل..؟
ملوك بعصبيه\من سمح لك تدخل غرفتي وبها الوقت بها الطريقه...؟
ياسر بعصبيه\الساعه توها مااستوت تسعه ياملوك..مايستاهل ها الرعب كله الي اشوفه بعيونك...
ملوك تشير بيدها وبصرار \ياسر اطلع برا..مابيك تدخل ها الغرفه مره ثانيه ولو تشوفها تحترق وانا فيها..لأتفكر حتى تقرب منها..
اتقبضت ملامح ياسر..\لها الدرجه..!
ملوك تلم المفرش عليها..وتغرس دقنها في المفرش...
ياسر\انتي من جواتك من جد تبين الطلاق..؟
ملوك رفعت راسها \ايه..
ياسر\يعني مالي أي عذر..بحصله مع الايام...؟
ملوك\ابداً...ولاحتى بعد الممات...مالك عذر...
ساد الهدوء..في الغرفه...للحظات...
تراجع خطوتين ..وبهمس\بس تبين الجد..؟
ارتفعت عيون ملوك مع نبرته الغريبه..
بتعب\والي خلقك وحط غلاتك بها القلب بكفه.. وكل من قال انا اقرب لياسر بكفه ثانيه..ماقدرت انطق ها الاربع حروف..!
بهمس..\ ط..ا..ل..ق.. شفتها شلون سهله على روحي..لاتصتصعبه روحك
قلها وريحني..
ابتسم بوجع...\ليه تسوين كذا...؟آعتذار..!مستعد اعتذر لك...احكي قولي...والله انا شاريك ياملوك وابيك....
ببحه\ياياسر انا والله عمري ماحبيتك..وماشفتك اكثر من حامي ..او شخص مسئول عني.. او شخص ارتبطت فيه بشكل اجباري..تعودة على وجوده وحبه الكبير لي..
الحين يا ياسر وجودك حتى يجرحني ويذكرني بفشلي با الحب وفشلي با آختيار رفيقة عمر خانتني مع اقرب فرصه سمحت لها...
انا ماعطي مبرارات لي..معك حق........وكل الحق في لي بتقوله ..وانا بعد معي بعض من الحق ..
لكن انا ...
ياسر قاطعه وبتعب\لآتقولين شي..؟

همــ القلوب ـــس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-07-11, 04:04 PM   #40
|[ عـضـو مـتـألـق ]|

 
صورة همــ القلوب ـــس الرمزية
 
الدولة:
الافتراضي رد: بعض العيون حقدها في نظرها للكاتبه : ضمني بين الاهداب

ملوك\لازم تسمعني..مثل ماسمعتني كل ها السنين واحتويتني ..لازم تكمل كل شي بديته...
ياسر يستمع لها بوجع..
بترجي..\طلبتك..اذا ها الناس كلهم على قولك بكفه وانا لوحدي بكفه..طلبتك ترجع لي كرامتي الي رميتها ورى ظهرك من سنين.. ودستها برجولك مع كل بنت.. او.. زميله.. او صديقها اعرفها او اجهلها...
أبيها ..
ها الكرامه..
ابيها...
آبيها..
رجعها لي ...
رجع لخطوتين...
ماقدر ينزع روح استوطنت روحه..
ماقدر ينزعها ببساطه
بكلمات قليله..
لكن اقوى من ضرب السيف..
و
اقسى من رمي السهام ...
طلع برا الجناح بخطوات مرتبكه...
لكن..
لمسات بارده عانقة كفه..فآشعلته...
آوقفته ملوك بنص الدرج...
التفت لها بوجع...
بيجامه سوداء حريريه..تتراقص عليها طباعات ورد..مظهره كتفيها الرقيقه الناعمه...بلونها الثلجي...
ملوك تحتضن كف ياسر بصرار على وقوفه...\طلبتك..ماعمرك رديتيني بطلب..لأتهيني اكثر.. ؟
ياسر وقلبه جاهد..مايظهر من ضلوعه..من حالة الجموح التي سكنت دقاته..ومظهرها..الحوري..بجمال ..مؤلم..بل..مشبع با آنوثه...أقسم حينها..انه..خسر لذة احتضانها..للأبد..
ياسر ببحه\ملوك...آول مره اشوفك بها الشكل..لها الدرجه ماتبيني..ومصره أطلقك...حتى مانتبهتي للبسك..
تراجعت بخجل..اجتاحها...بل..زلزل..جسدها الغض...وجعله يرتجف...بخجل..وبئلم...
سحب نفسه..بقهر منها..وطلع..
..
..
مهما حاولت انك تصلّح اللي صار..؟
مستحيل يرجع لوح |القزاز| بعد الإنكسار..!
..
..
عناد ينزل كيس فخم على الكنبه..وببتسامه\مساك الله بخير يمه...
ابتسمت الجده على قبلة عناد...\مساك رضى الرحمن...وينك..مامرتني
البارحه...؟
عناد برتباك\جيت متئخر...ليه يا الغلا ...بغيتي شي..؟
الجده تدير موجات الراديو الصغير\ضيعت اذاعة القران وبغيتك ترجعها..
مدري من الي جاي رادوي مافيه الا فيران جسار..عساهم الصلاح..
خذى عناد الراديو من الجده..وببتسامه مرسومه على فمه..قلب المحطات
لما وقف على صوت الشريم..معلن صوته وترتيله اذاعة القران..
الجده بستغراب\وش ها الكيس..؟وش فيه..؟
عناد ناظر جدته ومن غير اهتمام\اغراض خاصه لي...
الجده اخذت الراديو\الحين ياعنيد..انت وراك ماتعرس...؟ها..!
ارتفعت حواجب عناد بستغراب \يمه الله يهديك وش غير تردد محطتك لها الموال..وش ابي با العرس..خلاص خذنا نصيباً منه..
الجده \وش نصيبك..عز الله انه نصيب مفرق..وورث ايتام منهوب..وش ذقت من العرس غير الطلاق ..ماجلست مع مرتك مثل الناس والخلق..
حتى ولدك ها المفعوص مدري وشلون جبتوه..؟
احمر وجه عناد من الخجل الذي اكتساه...ومن تضيق الخناق القاتل من جدته..
وقف بسرعه\طيب يمه..بعدين..بعدين...
الجده بستغراب من عناد المنسحب بسرعه من الغرفه برتباك...\وش بعدينه..؟
عناد برتباك\يمه..
تلعثم \الله يهديك بس...!
آخذ الكيس من الكنبه وطلع من الجناح بسرعه...
الجده بتمسخر وهي تزيد صوت رادو\والله البلا الي ساكن ضلوع وليدي
ماخبرت السحى الا لنسوان..يادافع البلا..!
.
.
.
عناد برتباك...
شهد بستغراب\عناد..قلت لك بغيت شي..؟
عناد يمد الكيس...\آآ...ايه...جسار مرسل لك ها الكيس...؟
شهد تطالع الكيس...الفخم ..بيد عناد..\فيه ..ايش..بضبط..؟
عناد \وش فيه..يعني..وش يدريني عنك انتي وجسار..؟خلصيني اخذيه..
خذت الكيس شهد بستغراب ..نزلته على الارض ونزلة على ركبه..
فتحته...انتبهت لقماش...بلون الوردي ..
رفعته..بابتسامه...
تحولة لضحكه طفوليه عاليه...
شهد وهي توقف\لبـــــــــــــــــــــى جسوري ياناس لبى قلبه لباااااه كله..
فستان آنيق جداً...وناعم..بنعومة شهد...
سواريه...
وخصره تزينه فونكه ناعمه بلون الاسود..ينتثر على اطراف الفستان
السفلى...ورد ناعم صغير..يزيده جمال...
قلبة الفستان بفرح تحت انظار عناد المرتسم على وجه
ابتسامه ذابله..
انتبهة شهد لشال طويل..من غير نوعية الفستان...
رفعته من الكيس بيدها الثانيه وعلامات الاستغراب مرسومه على وجها..\وش ذا...!!!
عناد \وشو..؟شال..استري كتوفك وظهرك...وشو..يعني..!تبين انتي
وجهك تعرين بزواااااج...؟
استغربت شهد من ردة فعل عناد..
بتشكيك\عناد...انت الي مشتري الفستان..؟
بتهكم\ليه...فاضي لطويلة العمر شهد..وش وراي..؟
شهد \انت...!والله العظيم انت...؟
ارتبك\لاتحلفين...!منتي مصدقه دقي على جسار...؟والله ناقصني اشتري
فساتين لك...شافيتني ريان آخوك..
شهد ميلة جسمها على الجدار..وواجهة بكذا وجه عناد ..\جسار ماعنده مانع
ومتفتح في نظرية اللبس...زوجته ماتلبس قصير وعاري..الا مشخلع بعد..
وكذا مره اشترى لي فستاين قصيره...!
وريان...نفس الشي..كذا مره شافني لابسه سواريه...؟
مافيه الا انت طال عمرك..؟
لاتسوي نفسك ودك وماودك..؟
حتى الذوق..مدري وش يبي..؟
عناد بعصبيه\آكلي تبن...مصممه ولد صعب..ها منهبلين عليه..أنتم و
ووجيهكم..تقولون في مجاعه لاشفتو خلاقينه معروضه...
ابتسمت شهد بخبث\شفت...انه انت...!
آنتبه عناد لتسحيبة شهد له...لكن انتبه متئخر...!
عناد \شوفي...تبينه ...ولأ..بكيفك...انا بس رحمتك البارحه ماخذتي شي...بعد قال وش جزى المعروف
قال سبع كفوف..!
أعطاها ظهره...مع نهاية كلامه ...
شهد..تطالع الفستان بستغراب\اقول عناد...متئكد...انه ايلي صعب...؟ماهو زهير مراد..!!
عناد بحده\لأ..وش يفرق...يكفي ان الي اشتراه عناد الراسي...هذا بلحالها ماركه مسجله...
..
..
مهما حاولت انك تصلّح اللي صار..؟
مستحيل يرجع لوح |القزاز| بعد الإنكسار..!
..
..
مسحت دموعها...وبشهقات متقطعه\كله منك..كله منك...
جلس على طرف السرير....حضن خصرها..وقربها على صدره...\والله العظيم الشي الي وصلك ماصار ولاراح يصير..الظبي تشككين بحبي..لك...؟
الظبي ويدها الرقيقه على صدره صوت شهقاتها...آسكتته للحظات...
طارق\آرتاحي الحين..آهم شي صحتك...لأتبكين كذا..انتي كبرتي الموضوع الله يهديك وماتئكدتي...؟
آبعدة راسها عن صدره\كيف تبيني اتئكد..اشوفك مثلاً با البشت...ورايح لها...!
طارق \الله يهديك بس...زواج ماراح اخذ غيرك..آعقلي يا الظبي..والله انا اعرفك عاقله..ومو خفيفه...
و زوجة اخوي فوز بس تغايضك..
الظبي بصوت مبحوح\ليش دخلت عند الحريم باالاستراحه ليه...
ابتسم طارق\ياناس يموتون الي مايغارون...؟الظبي الي زايد حلاتك غيرتك..بس خلآص لأتزودين العيار
والله على كذا بختنق...آنا دخلت اسلم على عماتي...و
الظبي مقاطعته\وتشوف هنادي..
ببحه\واذا..؟
الظبي بعصبيه\لأتسوي نفسك ماتهتم وبارد..آنا عارفه ان عمتك تبيك تتزوج هنادي...لأتنكر..؟
آبتسم\مآنكر..بس آنا مابيها...
صدت بنظرها للجه الثانيه..,,واسترسلت دمعه زادة بطريقه خدها ..جمال...وسحر..غريب..
ببحه\آنت ماتحبني..آنت خذتني بس عشان آبوي ومكانته...والحين..صآر لك عذر..الله مارزقني
حمل طبيعي..مايتم كم شهر الا ينزل ومايتم..
وقف بعصبيه\آنتي صايره تدلعين بزياده...كل شوي..تسئليني تحبني..؟ظبي..آفهمي..آنا مو جهاز
تسجيل يعيد لك ها الكلمه..انا رجال...حياتي عمليه اكثر من كلام في كلام...آكيد احبك..واكبر دليل انا
متمسك فيك وابيك..ظبي...آنا آحبك بثقلك..برزانتك...بعقلك...مو تصيرين خفيفه..آنتي تعرفين
اكثر ماكره ها الكلمات والتشكيك..وحركات الحريم الي حنى بغني عنها...ظبي...الدكتور قالي انتي
سقطتي بسبب تعب اعصابك...ليه ماخبرتيني..؟ليه ماقلتي لي..انك مو مرتاحه برياض..وانا كل ماكلمتك
تقولين لي مبسوطه..واليوم اتفاجئ..انك سقطتي..والسبب اعصابك...وانتي عارفه ان حملك اي شي يئثر
عليه ولازم له الراحه التامه...وش مطلوب مني يا الظبي..آمري ..تدللي..قولي...وش مطلوب..؟
الظبي ببحه\مطلوب منك ياطارق...ماسمع في يوم من الايام انك متزوج علي..آذا بتزوج طلقني قبل..وبعدها
سوى الي تبيه..
أبتسم\زواج ماني بمتزوج..والاطفال من غيرك مابيهم...أرتحتي...
آنهى الحديث دخول بتال بغراض لظبي...والابتسامه مرسومه على وجه ..
..
..
مهما حاولت انك تصلّح اللي صار..؟
مستحيل يرجع لوح |القزاز| بعد الإنكسار..!
..
..
بقصر العاجي
آرتمى على أرضية الحديقه..
تمدد...والعشب المبلول..يبلل ثيابه..,,
مآآآهتم كثير..ومايهمه أساساً...
تنفسه..لتوى..فقط..بدى ينتظم...
يوم طويل ...مر عليه...
آغمض عيونه...
وتسللة الذكريات من جديد...
زواج عبد العزيز..!
آلم يخنقه..وتشتت يعيشه..
ماكان يعرف الكثير..لو ماخاله حكى له...
زواج أبوه عبد العزيز...كآن..تصرف شهم..من رجل..بكل معاني تلك الكلمه وشموخها...
تذكر ..كلمات خاله...
آمك..كانت زوجة..صديق آبوك...ومات..وتركها..لأ..أب..ولأ..آم...آخ..صغير..آ ثقل عليها فوق اثقالها..
شهامه منه ورجوله..تزوجها..على الرغم من رفض جدك..وعلى انها كانت آكبر منه وبكثير..لكن
ماحب يشوف زوجة اعز صديق له..تنذل وتنهان..تحت بساط الفقر والحاجه...
تزوجها من هنا..وتبرى منه آبوه من هنا...
لكن بقى..على وعده..وعهده..ماتنظام...وهو حي...الله يرحمهم ..
حس بختناق...من جديد...
جلس...مسح بيدنه على رقبته..
من ثم ارتمى على الارض..واغمض عيونه...
بهمس..مطلق العنان لصوته..في لليل سكن الا من الوجع..وذكريات ناقصه..
قبل لاتروح..!
امانه قول ش الدبره..!
قبل تملى فضائتي ..حزن وجروح
ويصير الكون..
اضيق من ثقب ابره..
وقبل لاتروح
قبل لاتتركني لتجريح..؟
قبل تملا مكانتي عذاب وهم
وقبل لاريح..؟
تشقق شراعتي بوسط اليم
وقبل لاطيح..؟
امانه قول ش الدبره..؟
قبل لاتروح..؟
ويصبح الحزن مثل البكا نافر..
قبل لاتشقق الاوراق
والاشواق..
وتتركني لـ بعد كافر
وعرس فراق
وقبل لاينطفي
فانوس..
ويصبح ها الزمن حافر
وانا المديوس...؟
امانه قول ش الدبره...؟
قبل لاتروح...؟
وقبل انساك..!
عشان الروح...؟
حبيبي خوذني وياك
ومابي اعرف وش الدبره..!
آطلق تنهيده..بعد تمتمته الموجع لصدره....
فتح عيونه..لتستقر على جزمات سوداء..وطرف عكاز...
مقرن\وش فيك..؟قوم ادخل داخل...؟
جلس ..وأدخل اصابعه بشعره..من ثم شدها بتوتر للخلف..
مقرن بستغراب\آنت حالك ماعجبني تشكي من شي...؟
يآسر بهمس..\هذا..و..هذا...
قالها وهو يشير لصدره وراسه...
آنكمشت ملامح الجد..تراجع لخطوتين...وجلس على حوض مزروعات مزينه واجهة الحديقه..\يآسر..
لأتحكي لي حكيٍ منعاج..آحكي حكي رجال...وش بلاك...؟
مسح وجه بكفوفه...\صايبني آرق..بس...لأتهتم..!
قالها وهو يوقف...
اشار بعكازه\آنثبر..ماخلصت كلامي..
آبتسم\يُبه..والله تعبان..مافيني..آسمع شي..
آشار بعكازه بئن يجلس...
بشموخ ..جاهد كثيراً ان يحفظه\اذا تبي ها منهوبة الجد..تزوجها...بس لا شوف وجها..أبن لك ملحق
هنا..وخلها تنثبر فيه..لآبارك الله فيها..ولأ في يوماً عرفنها واهلها فيه..
آنقلب وجه ياسر..للون قاني..من العصبيه..\يُبه...ليه ماقلت ها الكلام لعبد العزيز...!ليه تقوله لي...واليوم
بذات ليهـ...
..
نقف هنا...
..
همسة محبه..

عن النعمان بن بشير عن النبي صلى الله عليه وسلم قال :

( إن الله كتب كتاباً قبل أن يخلق السماوات والأرض بألفي عام أنزل منه آيتين ختم بهما سورة البقرة، ولا يقرآن في دار ثلاث ليال فيقربها شيطان )

[ رواه الترمذي وصححه الألباني في صحيح الجامع الصغير / 1799 ] ..
..
دمتم بحب ضمني بين الاهداب
همــ القلوب ـــس غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد

الإشارات المرجعية

أدوات الموضوع

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are مغلق
Pingbacks are مغلق
Refbacks are مغلق


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
رواية : للخطايا ثمن [ وسام تقدير ] شفتك بعد غياب روايات تعب قلبي 38 17-02-12 12:40 AM
رحلة العمر [ وسام تقدير ] مشكلتي دلعي روايات تعب قلبي 16 29-07-11 04:33 AM
السجينة والسجان [ وسام تقدير ] شفتك بعد غياب روايات تعب قلبي 27 18-07-11 08:25 AM
روآية قيود آلصمت [ وسام تقدير ] ڎعني ٱحبڭ ♥๑ روايات تعب قلبي 28 30-06-11 02:10 AM
توبيكات - بعض العيون حقدها في نظرها - نهاية ضحكتي دمعه صور و رمزيات واتساب WhatsApp - بلاكبيري blackberry - سكاي بي Skype – فيسبوك – تويتر – انستقرام 19 10-02-09 12:53 PM


الساعة الآن +3: 12:13 PM.