عـودة للخلف   منتديات تعب قلبي > منتديات تعب قلبي للقصص والروايات > روايات تعب قلبي


شجرة الإعجاب33إعجاب

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم(ـة) 15-01-11, 11:14 PM   #11
|[ عـضـو مـبــدع ]|

 
صورة عاشقة عيونه الرمزية
 
الدولة: المملكة العربية السعودية
الافتراضي رد: بشويش ضميني على الصدر تكفين .. و إذا طلبتك شيء لا تمنعيني\كاملة


الـــبــارت الــــثامــن
اشرقت الشمس واعلنت عن صبااح يوم جديد ..
بــــــيت ابــــو ســامي
ابو سامي : وينهاااااااااا ؟؟
ام سامي وهي ترتب شعر اساامه: فوق عم تلبس
ابوو سااامي بصراااخ : جوووووري بسرعه.. العماال وصلوو واحناا لسا هناا
نزلت من الدور الثااني وهي تلهث : جيت جيت
خرج ابو ساامي ولحقته ام ساامي وجووري وااسامه متوجهين للفيلا الجديده لترتيب الاثااث الجديد >>>>>>>
( اساامه .. 5 سنواات .. اخوو جوري الصغير .. يشبه امه بشعره الاشقر وعيونه الخضراا .. )
**********
قـــــريب من بــيت ابــــو خــــــالد
العماال خارجين طالعين وبيدهم الاثااث ينقلووه لدااخل الفيلا ..
خـــالد بعصبيه : شويه شويه
العاامل وهو يدخل الطااوله : حاضر بابا
ريــان : الحين وين ابو ساامي
التفت له : قبل شويه كلمني .. قال شويه وجااي
ريــان وهو يااخذ جوواله ويبتعد عن خاالد : طيب
مشى لخاارج الفيلا واتصل .. وصله صوتهاا الناايم : هلا
ريان : اوووه شكلكِ نايمه وازعجتكِ
عدلت جلستهااا وباحرااج : رياان ؟
ابتسم : آسف عبالي صااحيه
غلا : عاادي .. كيفك ؟
ريان : بخير وانتِ ؟
غلا : الحمد لله تمااام
ريان : امممممممم بسألكِ ؟
غلا : اسأل ؟
رياان بابتساامه : ايش ااسمكِ ؟
غلا : ههههههههه
ريان: ههههه ادري بتقولي توك تتذكر اسمي
غلا : هههه اسمي غلا
ريان باابتساامه : حلوو اسمكِ
غلا بحرج : تسلم
"سكووت ولا احد يتكلم كل واحد ينتظر الثااني يبدا"
غلا : امممممم ايش تسووي ؟
ريــان وهو ينااظر خاالد اللي يتكلم مع العماال : ولا شي جاالس اكلمكِ
غلا : ههههه ادري انك تكلمني
ريان : ههههه طيب كلميني عن نفسكِ
غلا : احم احم اسمي غلا
ريان : هههههه ادري
غلا بابتساامه : ههه عمري 18 وعايشه مع ابوي وامي
رياان : ايواا كملي
غلا بشقااوه : وبس
ريان : ههههه بس كذاا
غلا : هههه ايش اقول
ريان : اممممم كم اخو عندكِ ؟
غلا بحزن : ما عندي اخواان
ريان : طيب كم اخت ؟
تنهدت : ما عندي اخواات
حس بحزنهاا وبشقااوه : اجل وحيده ودلووعه البيت
غلا : ههههههه اكره الدلع
رياان : هههههههه انتِ قلتِ عمرك 18 يعني خلصتِ ثانويه ؟
غلا بفرح : ايه خلصت .. وبسجل جامعه بس مو هناا
رفع حااجبه : اجل وين ؟
غلا بابتسااامه : بسورياااااااا
ريان : سورياا ؟؟
غلا : اايه ما قلت لك انا امي سوريه .. وانا بثالث ثانوي اتفقت مع اهلي اكمل دراستي بسورياا
ريان : لوحدكِ بتساافري ؟
غلا بابتساامه : لا بسافر انا وبنت عمي
ريان بضيق : متى بتسافري ؟
غلا : اممم مدري يمكن بداية الشهر الجاايه .. الحين دورك اتكلم عن نفسك
ريان : انا عمري 24 .. وعندي اخت وحده شوق .. وو الخ
**********
سوريا " اللاذقيه"
صوت دق البااااب ازعجهااا وقطع عليهااااااااا نومتهااا .. قامت من سريرهاا بكسل .. توجهت للبااب وفتحته بقووه وبعصبيه : نعممممم
ابتسم وهو يشوفهاا ببجامتهاا ومعصبه : صبااح الخيير
فتحت عيونهاا وهي مصدومه : ســـيف ؟؟؟؟؟
سيف : ههههههه كيفك ؟
جيناا وهي تعدل شعرهاا من النوم وبحرج : منيحه
سيف : امك عند امي عم يفطروو مع بعض .. وبعتوني عندكِ مشان اعطيكِ هادا
جينا وهي تناظر الصحن بيده : شو هادا ؟
سيف : هادا كروساان بالسكر ماما حضرتوو
جيناا بابتسامه : طيب فوت مشان نفطر مع بعض
سيف وهو يدخل للبيت : تتذكري وقت كنت اجي افطر معكون
جيناا وهي تسكر البااب : ههههههه ايه بذكر
اتوجهت جينااا مع سيف ع المطبخ >>>>>>>
حط الصحن ع الطاوله والتفت لهاا : ليش ما رحتِ ع المنتجع ؟
جينا وهي تحضر النسكاافيه : مبارح نمت متأخره .. راحت علي نومه
جلس ع الكرسي وهو ينااظر تحركااتهااا بالمطبخ
انتهت من تحضير النسكاافيه قربت له وهي تعطيه كوبه : تفضل
اخذه منهااا وبابتساامه : شكرا
جلست ع الكرسي جنبه وهي تاخذ كروساان من الصحن : عفوا
اخذ رشفه من كوبه وهو ينااظرهاا : بتحبيني ؟
غصت باللقمه وهي تنااظره بصدمه : كح كح كح شووووو ؟؟
سيف وهو مركز عيونه عليهاا : عم اسألك بتحبيني ؟
بعدت عيونهاا عنه وهي تحاول تخفي ارتبااكهااا : سيف شو هالسؤال ؟
سيف : جينا انتِ بتحبيني وما بتحبي راامي صح ؟
غورقت عيونهااا .. كاانت تبي تخفي حبهااا .. بس خلاص كل اورااقهاا انكشفت عند حبيبهااا
جينا بألم : شو الفاايدة اذا حبيتك ؟ وانت بتحب رناااا ؟
سيف بابتساامه : يمكن كنت بحب رنااا .. بس وقت كنت بالسجن اكتشفت اني بحب جيناا وبس .. يمكن ما كنت بحب رناا يمكن اعجااب بس هلأ ما بعتبر رناا غير اختي .. سدئيني انتي الوحيدة اللي اشتئتلهاا بالسجن
جيناا وهي تناظر عيونه " اخيرا ياسيف بادلتني الشعوور":.............
سيف : بس انا مو فاهم ليش اخفيتي حبكِ عني ؟ وليش عم تتظاهري انك بتحبي رامي ؟
اتنهدت : اخفيت حبك لأني فكرتك بتحب رناا .. ورامي اعترف بحبو الي وخلاني مسؤوله معوو وما حبيت اجرح مشاعرو .. حكيت لحالي يمكن حب رامي وانساك بس ما ئدرت حبو وانساك
"سكوووووت كل وااحد ينااظر بعيوون الثااااني "
شااف السكر النااعم العاالق بيدها بسبب الكروسان مسك يدهاا بيدينه وصار يمص السكر باستمتااع .. وهي تنااظره بخجل ^-^
**********
داخــــــل المنتجع
.... : رامي شبك متضايق ؟
رامي : جينا لهلأ ما اجت .. صار لها يومين عم تتأخر
رناا بخبث : يمكن مع سيف وهلأ بتجي
رامي وهو يحاول يضبط اعصاابه : جينا مستحيل تحكي مع سيف
رناا: بس انا شفتهاا مبارح عم تحكي معوووو
مسك يدهااا وهو يضغط عليهااااااا : شوووووووو حكيتي ؟
رناا بخوف : والله مبارح وقت طلع سيف شفتها واقفه معوو عم تحكي
رامي بصدمه : يعني ما كانت عم تفطر مع اهلهااا ؟؟
رنااا بخبث : لا كانت معووو
رامي وهو يسحب رنا : تعالي معي
**********
KSA
وقفت السيااره... ونزل منهاا ابو ساامي وهو يتقدم لخالد
ويصافحه : السلام عليكم
خــالد: وعليكم السلام
ابو ساامي :معلش تأخرت بس رحت اجيب زوجتي والعيال عشان الترتيب
خـــالد باابتساامه : عادي عمي ما تأخرت ولاشي .. خذ رااحتك
نزلت ام ساامي وتوجهت لدااخل الفيلا بعد ما القت السلام ع خــالد
داخـــل السيااره جالسه وعيونهااا تناظره وتناظر ابتسامته " يا ربي هذاا ايش يسوي هنااا" صحت من سرحانهااا على هز اخوهاا اسامه : جوري افتحي لي الباب ابي انزل
فتحت جوري له البااب .. نزل اساامه وتقدم لأبوه ووقف جنبه
ابو ساامي وهو يناظر ولده : هذا ولدي الصغير اسامه
خالد وهو ينزل لمستوااه : مرحبا يا بطل
اساامه بفرح : انا بطل
خالد : ههههه ايه بطل
ابو ساامي وهو يتلفت حوله : اسامه وين اختك جوري ؟
اسامه ببراءه وهو يأشر بيده ع السياره : دااخل السيااره
شاافت جوري اخوهاا وهو يأشر ع السيااره .. وعرفت انه ابوهاا سأل عنهاا .. قررت تنزل وتتوجه لداخل الفيلا عند امهاا
نزلت من السيااره ومشت وراسهاا بالارض ما تبي تنااظره .. مشت من جنبهم وهي تتوجه للفيلا.. بس صوت ابوهااا وقفهااا : جووووري؟
وقفت وهي معطيتهم ظهرهااا " يبه حرام عليك ليش ناديتني عنده " التفت على ابوهااا وطاحت عينهاا بعينه .. بعدت عينهاا عنه وهي تناظر ابوهاا : هلا يبه ؟
ابوهاا بعتااب : تمشين من جنبناا وتروحي الفيلا كذاا بدون سلام ؟؟؟؟
جوري بحرج وخدودهاا محمره : آسفه يبه كنت سرحاانه ما انتبهت .. التفت ع خالد وبارتبااك : السلام عليكم
خالد وهو يناظرهاا بنظراات ما فهمتهاا : وعليكم السلام
بعد ما القت السلام .. مشت بسرعه وهي تتوجه للفيلا عند امهاا
**********
عـــــــــند شــــووق
صحت من نومهااا وهي حااسه بكسل .. قامت من سريرهااا وخرجت من جناحهاا بقميصهاا القصير لنص الفخذ وتوجهت لصااله >>>>>>
شافت امهاا وهي جالسه تتقهوى .. دخلت الصااله وارتمت ع الكنب الموجود وهي تتمغط
ناظرتهاا امها بعتااب : النااس تقول صبااح الخير
شوق بضيق : صباااح الخير
ام ريــــان : صبااح النور
غمضت عيونهاااا وهي تسترخي ع الكنب .. سمعت امهاا تكلمهاا : شوق اذا تبي فطور روحي المطبخ .. وخلي الخداامه تجهز لكِ
شوق وهي لسا مغمضه عيونهاا : تعرفيني ما احب افطر
ام ريـــان : اجل تعالي تقهوي معي
شوق وهي تعدل جلستهاا وتفتح عيونهاا : ما ابي .. ودي بكابتشينوو
ام ريـــان : روحي قولي للخدامه تصلح لكِ
كشرت : ما احب من الخداامه .. انا بصلحه
ام ريـــان : براحتكِ
شوق : يمه ريان خرج ؟
ام ريــان : ايواا خرج من بدري
اتنهدت بضيق : صار لي يومين ما شفته .. كاان كل يوم يسأل عني .. الحين ولا كاني اخته
ام ريــــان : اخوكي مشغوول مو مثلكِ جالسه فااضيه
شوق وهي ودهااا تبكي : يمه ملل .... وبتفكير : اليوم بروح لـ ندى
ام ريــان : براحتكِ بس قولي لأبوكي قبل لا تروحي
شوق : يمه وشراايكِ اسافر براا اكمل درااستي ؟
ام ريـــان باستغرااب من بنتهاا : شوق وشفيكِ اليوم ؟
شوق وهي تناظرهاا ببرااءه : وشفيني ؟؟؟؟
ام ريــــان وهي توقف : ما عندناا بناات تسااافر >>>> خرجت من الصاله وتركت بنتهاا غارقه بافكاارهاا
شوق وهي تتنهد بضيق وتكلم نفسهاا " ابي افهم وش فيهاا اذا سافرت ؟ هذا اخوي ريان سافر ورجع بشهااده ؟ وبعدين انا ابي اهرب .. ما ابي اكتشف انه حبي كان من طرف وااحد .. تكفوون افهمووني !!
وقفت وهي تهز رااسهاا بمحاوله مسح افكاارهاا .. وتوجهت للمطبخ صلحت كوب كابتشينوو وطلعت جنااحهاا >>>>>>
حطت الاب توب بحضنهاااا وبدأت تقرأ روااايه من رواايتهااا
**********
سوريا " اللاذقيه"
على دق الباااب سحبت يدهاا بقوه منه وقامت واقفه : اكيد هادا حدا من الشله .. خليك هون بالمطبخ لا تطلع
سيف وهو يوقف معهاا : لا انا راح اطلع من الباب الخلفي .. لازم ارجع ع البيت
جيناا وهي تنااظره : طيب .. واحكي لأمك يسلموو ع الكروسان
سيف وهو يتوجه للبااب الخلفي : الله يسلمكِ
بعد ما تأكدت من خروجه .. توجهت للبااب وفتحته>>>>>>>
رامي :مرحباا
جينا بهدوء : اهلين رامي
رنا : شو ما في تفضلوو ؟
جينا وهي تبعد عن البااب : تفضلوووووو
دخلوو للبيت وتوجهوووو للصاله >>>>>>
رامي وهو يجلس ع الكنب : ليش ما اجيتي ع المنتجع ؟
جيناا ببروود وهي تجلس مقابل رامي : كنت نايمه
جلست رنا جنب رامي : ايه باين من البجامه يلي لابستيها
جينا : ممكن افهم سبب الزياره المفاجأه ؟
رامي : ليش ممنوع نزوركِ ؟
جينا : لا مو ممنوع .. بس غريب انت ورناا بس تزوروني بدون باقي الشله ؟
رامي : الشله بالمنتجع .. وسبب الزياره هو اني بدي اسأل سؤال وبدي الصراحه بالجواب
جينا وهي تحاول تحافظ ع هدوئهاا : تفضل سألني
رامي : وقت طلع سيف من السجن حكيتي معوو ؟
جينااا وهي تناظر رنااا : مين حكى اني حكيت معووو ؟
رامي وبدا يعصب : مو مهم من حكى .. المهم انتِ حكيتي معوو ولا لأ ؟
جيناا بهدوووء : ايه حكيت معووووو
رامي وهو يوقف بعصبيه : ليييييييش ؟ ليش تحكي معووو ؟
جيناا وهي توقف وتحاول تهدي الوضع : ما حكيت معوو كتير بس حكيتلوو الحمد لله ع السلامه
رامي وهو يمسك كتوفهااا ويهزهاا : انا ما حكيت ممنوع الحكي معووو ؟
جينا بألم : آه رامي عم توجعني بعد عني
رنااااااا جالسه وتناظرهم باااابتسااااااااااااامه شااقه الوجه
بعد عنهااا : آسف .. بس بدي اعرف هلأ ليش حكيتي معووو ؟
جيناا بعصبيه : هو كان رفيئنا بالشله وانا ما بنسى حدا من رفئاتي.. وقت شفته حبيت احكيلوو الحمد لله ع السلامه وبس هادا يلي صار
رامي " بحبكِ جينا وما بدي اخسركِ " : طيب لا تعصبي .. بس هي آخر مره بتحكي معوو .. روحي البسي مشان نروح ع المنتجع
جينااا : انتوو روحوو وانا شويه وبلحقكم
وقفت رناااا وهي معصبه لأنه رامي ساامح جينااا .. شاافت المطبخ المفتووح ع الصاله والتفت على جيناا وبابتساامه خبث : جيناا انتِ حكيتي انك كنتِ ناايمه ؟
جينااا وهي تناظرهاا باستغرااب : ايه كنت نايمه
رنااااا وهي تأشر بيدهاا ع المطبخ : لكن مين كان عم يفطر كروساان ونسكافيه بالمطبخ ؟
انصدمت جينااا .. ورامي عقب كلام رناا توجه ع المطبخ وشاف الكروساان وفنجاانين من النسكاافيه التفت لجيناا : مين كان عم يفطر معكِ ؟
جيناا وهي تحاول تخفي ارتبااكهاا : ما كنت عم افطر .. كنت نايمه
رامي وهوياخذ الفنجاان ويرتشف منه : بس النسكاافيه سخن ؟
جيناا : رامي وبعدين معك ؟ انا مو عايشه لحالي .. يمكن بابا وماما كانوو عم يفطرووو انا ونايمه
رامي وهو يتوجه لخارج البيت : طيب طيب .. نحنا راح نروح لا تتأخري
جينا : اوكي ما راح اتأخر
لحقت رناااااااااا رامي وهي مقهوووووووورة
سكرت جيناا البااب واسندت ظهرهاا عليه وهي تتنهد برااحه
**********
KSA
بــــــيت ابــو فـــــــــــراس
وجـــدان: كان قلتِ لي عشاان البس عبايتي مو كذاا تخليني اطلع له ؟؟
عنود : ههههه اذا قلت لكِ ما تصير مفاجأة .. وبعدين حبيبك هو قال لي خليهاا مفاجأه
وجدان بخجل : عنوووووووووود وجع
عنود : هههههه طيب خلاص بسكت
وجدان : طيب قلبوو بسكر الحين امي تناديني
عنود : طيب بايووو
سكرت من العنوود وطلعت من غرفتهاا تشوف امهاا : نعم يمه
ام فــراس : اليوم اخوانك ِفرااس وفهد قالو لي انه عمر ولد جيرانناا رجع من السفر
وجــدان " فديته عمري " وبتمثيل : صدق رجع .. غريب ما قالت لي العنوود انه اخوهاا رجع ؟؟؟؟؟؟
ام فرااس وهي تتوجه للمطبخ : ايواا رجع المهم تجهزي اليوم بنروح لأم عمر نبارك لهااا برجووع ولدهاااا
وجدان بابتساامه : طيب
**********
عـــــــــند فـــيصل
جالس بغرفته وبيده الجواال يكلم داانه اللي اتصلت به
دانه وهي تحاول تكتشف اشياء عن حبيبهاا :فيصل متى عيد ميلادك ؟
فيصل بسخرية : عيد ميلادي كاان امس
داانه بحزن : صدق ؟
فيصل وهو يتنهد : ايواا
داانه بضيق : آسفة فيصل ما كنت ادري
فيصل بعدم اهتماام : عادي مو مهم
دانه : لا مهم .. وكل عام وانت بخير
فيصل بملل : وأنتِ بخير.. دانه عندي خط ثاني بسكر الحين توصي شي ؟
داانه : سلامتك
فيصل : بحفظ الرحمن
رمى جواااله وهو ينسدح ع السرير بضيق .. ما يدري ليش يحس بملل وهو يكلمهاا عكس وقت كان يكلم غلا .. كان يستمتع بالكلام مع غلا وينجذب لكل حرف تقوله .. كان ينتظر مكالمتهاا بشوق ..
ابتسم بسخرية وهو يتذكر جملة داانه " فيصل متى عيد ميلادك ؟"
صاار يقاارن تصرفاتهاااا بتصرفاااات حبيبته غلا !!
**********
عــــــند ريـــــــان
ريان وهو يشوف خالد يتكلم مع ابو سامي:غلا بسكر الحين توصي شي ؟
غــلا : سلامتك
ريــان : سلام
غلا : سلامو
حط الجوال بجيبه وهو يتوجه لداخل الفيلا : السلام عليكم
ابو سامي+ خالد : وعليكم السلام
ريان : كيف حالك عمي ؟
ابوسامي بابتسامه : بخير دامك بخير
ريان وهو يبادله الابتسامة : دووم
ابو سامي : دامت ايامك
استأذن ابوسامي وتوجه لزوجته >>>>>>
ريان وهو يشوف خالد السرحان : خالد وشفيك ؟
خالد بغموض : سلامتك ... انا بطلع فوق اشوف العمال
ريان : اجل انا بستلم هناا
توجه لدور الثاني..شاف الغرف الخالية من العمال..وقف عند وحدة من الغرف وشاافهاا بعبايتهاا وشيلتهاا ع اكتافهاا وخصلات شعرهاا الحرير الواضحة..و تتكلم مع العامل وتبتسم له والعامل خاقق معهاا .. قبض كف يده بعصبيه وتوجه لها >>>>>
حست بالارتباك وهي تشوفه يتوجه ناحيتهاا " يا ربي وشفيني كذاا مرتبكة ؟ .. ريلاكس جوري ريلاكس"
خالد والشراره تطلع من عيونه : انزل تحت عند ريان
العامل وهو يهز راسه : بس انا خلاص هنا شغل انا ينزل تحت
خالد بعصبية : انت ما تفهم ؟ اقولك انزل تحت
خاف العامل من عصبية خالد وتركهم وتوجه للدرج>>>>>
التفت لهاا وبسخرية : عاجبتكِ السوالف مع العمال ؟
جوري بعفوية : كنت اقوله وشلون يرتب لي الغرفة
تبريرها للموقف خلت عصبيته تختفي .. رفع اكمام التيشرت حقه وبانت عضلات يده :وشلون تبغين ترتيب الغرفة ؟!!
انصدمت : أنت بترتب غرفتي ؟؟؟
رفع حاجبه : ليه مو مالي عينك ؟
جوري بسخرية : لا بس مستغربة خالد بن ال ... يرتب غرفتي ؟ صراحة لازم اسجلهاا بالتاريخ
ضحك ع كلامهاا لأنه حتى هو مستغرب من نفسه .. بس هو يسوي اللي يريحه.. وهذا المهم راحـــــــته
تعلقت عيونها بوجهه .. انتقلت نظراتهاا من ذقنه لشفايفه الاسفنجية لغمازاته اللي وضحت اكثر مع ضحكته لخشمه اللي مثل سلة سيف واخيرا استقرت نظراتهاا على لمعاان عيونه وهو يناظرهاا....
**********
: أنت خبل ولا خبل ؟ اقولك ما طلبت احد ؟ هنا في عمال روح فوق
العامل : بابا خالد يقول انزل تحت
ريان بطفش : لاحوول
اتوجه للدور العلوي عشان يتفاهم مع خالد ويعرف ايش سالفة هذا العامل>>>>>
**********
عليها شفايف ... تخلي الأعمى شايف
عليها عيـون ... تخلي العاقـل مجنون
عليها رموش ... تخلي القلـب مربوش
عليها خدود ... تخلي الغايـب موجود

من راسها لين رجليهـا دلال وجمال وحنيـن
و أحلى حاجـه فيهـا ان كل شي فيها زين
العيب عيـا يجيهــا يحفظك ربي مالعيـن

عليها صوت ... يخلي الأوقات تفـوت
عليها دلـع ... يداوي الآه والوجــع
عليها دلال ... يخلي الغديـر شـلال
عليها جمال ... باختصار فـوق الخيال

حلوه و يازين حلاهــا مابقى للجمال أي شـي
حلوه وكل كلي فداهـا بس أبيها تكلمني شـوي
منيتي أشرب من هواهـا وأضمها أنا بين ايــدي
للكاتب د.أديب بازهير
عــــنـد خــــــالـــــــد
وقف ضحك وهو يناظر عيونهاا اللي تناظره .. يقدر يشوف نفسه داخل عدسة عيونهاا .. عيونهاا سحر يجذبه مثل المغناطيس ..
بدون شعور قرب لهاا بخطوااته..هو يقرب وهي ترجع بخطواتهاا لين اصدم ظهرهاا بالجدار الموجود خلفهاا ..تجاوز الامتار اللي تفصل بينهم وصار قبالها..حاصرها بيدينه ما صار يفصل بينهم شي .. جوري حست بانفاسه القريبة منها وبيده الدافية تتلمس وجهها وتمر على عيونهاا.. وخشمهاا.. وخدهاا..واخيرا نزلت على شفايفها الوردية الصغيرة واستقرت عندهاا....
مو قادر يمنع نفسه .. ميل راسه والتقوا شفايفه مع شفايفها ..
غمضت عيونهاا وما تدري ليه مو قادرة تبعده .. حركت يدها اليمين و حاوطت رقبته ولمست اصابعها خصلات شعره.. ويدهاا اليسار مستقرة عند صدره ..فقدت احساسهاا بالكامل وهي بين يدينه.. مو حاسة بروحهاا !!
**********
عـــــند ريــــــــان
وصل للدور الثاني وهو يناظر الغرف ويكلم نفسه باستغراب : ما في ولا عامل هناا ؟؟ اوف متى بنخلص الدور الثاني؟؟ شكلنا بنام هناا!
مشى بالدور الثاني وهو ينادي بصوته : خالد وينك فيه ؟
وصل لأحد الغرف الموجودة بالدور الثاني دخلهااا وانصدم من اللي شاافه
نــهاااية الـــبــارت الــــثــامــــن


عاشقة عيونه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-01-11, 11:24 PM   #12
|[ عـضـو مـبــدع ]|

 
صورة عاشقة عيونه الرمزية
 
الدولة: المملكة العربية السعودية
الافتراضي رد: بشويش ضميني على الصدر تكفين .. و إذا طلبتك شيء لا تمنعيني\كاملة

قـــــــــــراءة ممتعة
الـــبــارت الــــتــاســــع

عـــــند ريــــــــان
واقف مصدوم وهو يشوف خالد يرتب خشب السرير وبنت واقفة قباله وتأشر له بيدهاا وتقوله كيف يرتب الغرفة ......
من متى خالد يرتب غرف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اتنحنح عشان ينتبهو له : احم السلام عليكم
خالد اللي كان جالس على ركبه ويصلح الخشب رفع عيونه يناظر ريان : وعليكم السلام .. هلا ريان
التفت جوري اللي كانت عاطيته ظهرها وهي ترد بهمس : وعليكم السلام
ريان وهو يناظر جوري ويكلم نفسه : ما شاء الله وش هالملاك ؟!!
انتبه خالد لنظرات ريان ..و ضغط بيده على الخشب : ريان وش عندك ؟
صحى ريان من سرحانه وهو يلتفت لخالد : احم .. ولا شي ..العمال موجودة ليش انت ترتب ؟
خالد وهو يوقف ويمرر يده على شعره وتستقر على رقبته :كل العمال تشتغل تحت .. والدور الثاني ما في احد .. قلت ارتب عشان نخلص بدري
ناظره ريان بنظرات عدم تصديق :والعامل اللي كان هناا..ليش ارسلته لي
خالد وهو يتأفف : ريان وشفيك..هو تحقيق
قطع عليهم دخول اسامة الغرفة : جوري
جوري اللي كانت ساكتة من اول ما دخل ريان : هلا حبيبي
اسامة وهو يتقدم لجوري ويمسك يدهاا: ماما تقول تعالي شوفي الصالون
مشت جوري مع اساامة وخرجت من الغرفة >>>>>>>>
التفت ريان على خالد بعد ما تأكد من خروج جوري : من هذي ؟
خالد بضيق : بنت ابو سامي
ريان وهو يحط يده على كتف خالد : خالد وشفيك ؟
خالد وهو يتنهد : بعدين نتكلم .. الحين خليناا نخلص لأني تعبان وابغى اروح البيت
ناظره ريان وهو مستغرب بس قرر يسكت الحين وبعدين يتفاهم معاه
**********
قبل دخول ريــــان الغرفة
عــــــند خــــــــالد
سحب شفايفه من شفايفهاا وهو يسمع صوت ريان يناديه
جوري فتحت عيونهاا ببطء وشافت وجه القريب منهاا .. بعدت يدهااا عن رقبته وهي ترمش بعيونهاااا وتحاول تستوعب اللي صااار ؟؟؟
ابتعد عنهاا وهو يمرر لسانه على شفايفه ويحاول يهدي نفسه جلس على ركبه واخذ قطعة خشب وسالها بدون ما يناظرهاا : وشلون تبغين
ترتيب الغرفة ؟
عضت شفتهاا السفلية وهي تسمع صوت احد يقترب وعرفت بايش يفكر خالد وبدات تأشر بيدهاا على انحاء الغرفة وتقول له شلون يرتب الغرفة
تنهد خالد وهو يكلم نفسه : اشوى فهمتني
اقترب ريان اكثر بخطواته ودخل الغرفة .. وانتم تعرفوون الباقي^-^
**********
سوريا " اللاذقيه"
داخــــــل المنتجع
فارس : شو رأيك رامي ؟
رامي : اوكي ما عندي مانع .. امشي نسأل باقي الشلة
فارس وهو يوقف : يلا
في مكاان ثااني من المنتجع >>>>
لانا : وبعدين ؟
جينا بابتسامة : وبس اهم شي انه طلع بيحبني متل ما بحبوو
لانا بخوف : جيناا اذا عرف رامي شو راح يصير ؟
جينا بألم : ما بعرف يا لانا .. انا بحبو لرامي كأخ مو اكتر ومو عرفانة شلون بدي احكيلوو الحقيقة .. انا حابة فهموو بس بدون ما اجرحوو
سمعوو صوت جرس وعرفوو انه في اجتماع لاعضاء المنتجع
لانا : يلا جيناا امشي .. وبعدين منشوف حل
وقفت جينا وهي تتوجه لغرفة الاجتماع : ليش الاجتمااع هلأ ؟
لانا وهي تمشي بجنبهاا : ما بعرف هلأ منشوف
**********
KSA
نزلت من جناحهاا وهي تضبط شيلتهاا .. شافت الخدامة وهي ترتب الصالة : سونيا وين ماما ؟
الخدامة : في المطبخ
توجهت للمطبخ وشافت امهاا وهي تشرف ع الاكل : ماماتي الحلوة
التفت عليهاا وشافتهاا بشيلتهاا وعبايتهاا : شوق وين رايحة ؟
شوق بدلع : اتصلت بابو ريان وقلت له بروح لندى وقال لي كيفك
ام ريان بابتسامة : طيب بعد الغداء روحي
شوق وهي تتقدم لهاا وتبوس خدهاا : قلت لندى بجي الحين ..وبضحكة:هههه ادري الغداء مو حلوو بدوني بس ايش اسوي ومن الملل ما قتل
ام ريان : ههههه اجل خلاص روحي
goodbye شوق وهي تتوجه للخارج وبشقاوة :
كملت شغلهاا ام ريان وهي تضحك ع بنتهاا وتدعي لهااا^-^
**********
عـــــــــند شذى
دخلت البيت وهي تحس بتعب .. اليوم درست اربع اطفاااال وحاااسة بصدااع بيفجر رااسهااا : السلام عليكم
ام شذى : ...........
شذى باستغرااب : يمه ليش ما تردي علي ؟
ام شذى بحزم : من هذااا رااشد يااا شذى ؟
انصدمت وانعقد لسااانهااا : آآ .. مــ .. مــن ر..را..راشد ؟
ام شذى وبدات تعصب : شذى لا تحااولين تكذبين .. اخوااتكِ من الصبااح يتكلموون عنه
نزلت رااسهااا وهي ما تعرف ايش تقول : يمه هو واحد شافني بالمستشفى لوحدي وسااعدني وبس
ام شذى : وتخلين واحد غريب يساعدكِ ويوصلكِ انتِ واخوااتكِ البيت ؟ وايش سالفة اخووي ومدري ايش .. اخوااتكِ من الصباااح يصيحوون
شذى بتوتر : يمه .. اا..اناا
قاطعتهااا ام شذى وبعتااب : مو كذاا رباكِ ابوكِ يااا شذى
شذى وهي تحس بالندم : يمه وربي آسفة مو قصدي انا كنت خاايفة عليكِ وهو شافني وساعدني وبس ما صاار شي ثاااني
ام شذى : يا يمه ما يصير تخلين غريب يوصلكِ ويساعدكِ .. ما تدرين يا يمه الصالح من الطالح .. لازم تحاافظين على نفسكِ وعلى سمعتكِ وسمعة ابوك الله يرحمه ..
شذى والعبرة خاانفتهاا : ان شااء الله يمه .. اوعدكِ آخر مره
ام شذى وهي تحضن بنتهاا : الله يحفظكِ
**********
عـــــند نـــدى
اغلقت شاشة الاب توب بسرعة وارتباك وهي تشوف باب غرفتها ينفتح
انتبهت على ارتباكهاا : اعترفي وش عندكِ ؟
تنهدت ندى براحة : روعتيني يالدوبة .. ما تعرفين تطقين البااب ؟
شوق وهي تدخل الغرفة بعد ما سكرت البااب وباصرار : وش عندكِ ؟
ندى وهي تتقدم وتسلم عليهاا : ولا شي
شوق وهي تشوف الاب توب على السرير .. اخذته وفتحت الشااشه
لقت مكتوب على الشااشه " ادخل كلمة المرور"
شوق وهي تحط شنطتهاا جنبهاا وتحط لاب توب ندى بحضنهاا : وش كلمة المرور ؟؟؟
ندى وهي تجلس جنبهاا : صايرة المحقق كونان وانا مدري .. اخوي خالد ما سألني كذااا ؟؟؟؟؟
شوق بعنااد : ايواا المحقق كوناان .. ابي اعرف وش كنتِ تسوي؟
ندى وهي تسحب الاب توب منهاا : جيبي بقولكِ كل شي ..
اخذت الاب توب وطقطقت باصاابعهااا وهي تكتب كلمة المرور
**********
سوريا " اللاذقيه"
داخــــــل المنتجع "غرفة الاجتماع"
رامي : بوكرا في رحلة بحر على الجزيرة اللي بالجهة الثانية .. وقررنا انا وفارس نسجل اسماءنا ونروح .. يعني ناخد شوية راحة من الشغل ونتسلى شوي .. شو رأيكون؟
رنا بابتسامة : فكرة حلوة انا موافقة
مازن وهو يمسك يد رانية اللي جالسة جنبه : ونحنا ما عنا مانع
رامي وهو يناظر جينا : شو رأيك جيناا ؟
جينا : اذا لانا راحت انا بروح
لانا وهي تتجنب نظرات فارس لهاا : احم .. انا ما بدي روح
فارس بقسوة : اذا ما رحتِ يعني جينا ما راح تروح .. واذا جيناا ما راحتِ رامي ما راح يروح يعني الشلة كلها مو رايحة .. مو معقول تخلي الانانية تبعك تمنعنا من الروحة
دمعت عيونهاا : انا مو انانية
رامي باستغراب : فارس شبك على البنت ؟
فارس وهو يقوم واقف : ولا شي
جاء بيطلع بس يد رامي منعته : استنى
التفت رامي على لانا : لانا ليش ما بدك تروحي ؟
نزلت لانا راسهاا وهي تضغط على يد جينا اللي جالسة جنبهاا : خلص رايحة
رامي : لأ بدي اعرف اول ليش ما كنتِ بدكِ تروحي ؟
جينا : خلص رامي انسى الموضوع .. كلنا موافقين وفيك تروح انت وفارس تسجل اسماءنا
رامي وهو يتنهد : طيب
وبكذاا انتهى الاجتماع وقررت الشلة تروح >>>>>
**********
ksa
عـــــــند شــــــوق
شوق وهي مازلت مصدومه : ندى من متى أنتِ تدخلي شاات ؟
ندى وهي تسكر الاب توب بعد ما اغلقت صفحة الشاات : من وقت ما جاني الملل
شوق بسخرية : يا سلام .. واي احد يجي عنده الملل لازم يسوي شي غلط ؟
ندى بضيق : شوق انا ما اسوي شي غلط بس سواالف
شوق : ندى لا تضاايقي من كلامي .. بس من خوفي عليكِ
ندى بابتساامه : ادري .. بس وربي ما في شي بس وقت الملل ادخل اسولف
شوق وهي ترفع حاجبهاا : وكيف صرتِ مرااقبه بهالسرعة ؟
ندى وهي ترمش بعيونهااا : شخصيتي جذااابه
شوق وهي ترميهاا بالمخدة : لا يكثر
ندى وهي تضحك :ههههه طيب بقولكِ كيف صرت مرااقبه .. اسمعي
**********
عـــــــند جــوري
بعد مااا شاافت الصاالة وتناقشت هي وامها وابوها على ترتيبهاا :صاارت مررره حلوووة
أم سامي بابتساامة : ايه كتير حلوة ..
ابو ساامي وهو يتوجه للدرج : خليناا نشوف غرف الطاابق الثااني
ام ساامي وهي تنااظر جوري : اايه يلا .. يلا جوري تعالي معنااا
جوري بتوتر : انا قلت لهم كيف برتب غرفتي .. ودي اشوف المطبخ وباقي الغرف
ام سامي وهي تلحق زوجهاا : براحتكِ
خرجت برااا الفيلا .. لقت المكاان هادي العماال كلهم داخل الفيلا .. وما فيه احد .. مشت بخطوااتهاا وصارت تنااظر الحديقة الخاارجية .. انهارت على العشب والدمعة اللي كاانت تخفيهاا نزلت ع خدهااا وهي تعااتب نفسهاا : ليش سويت كذاا ؟؟ ليش ما منعته ووقفته عند حده ؟؟؟؟
ليييييشش يااااااا جوووووري ليييييييش ؟؟؟؟؟؟
صدق " ما من رجل وامرأة يختلياان الا كااان الشيطاان ثالثهماا "
ياااااا رب ساامحني وربي مو قصدي .. لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
رن جوالهاااا .. طالعته من جيبهااا وابتسمت وسط دموعهاا : هلا بالغالي اللي ناسي أخته
ساامي وهو يضحك : هههههه افاا .. انا انسى اختي القمر .. مستحيل..كيفو الحلووو ؟
جوري تذكرت اللي سوته .. حست بتانيب الضمير اللي يعذبهاا .. حاسه بخياانة لثقة اهلهااا .. أنااا ما استااهل الثقة والحرية بعد ما سمحت لشخص يتعدى حدوده معاي .. نزلت دموعهااا وهي تكتم شهقااتهاا
سامي بقلق وهو يسمع صوت بكاهاا : جوري .. جوري قلبي وشفيكِ ؟
جووري وهي تحااول توقف بكااء : ساام ارجع تكفى اشتقت لك
ساامي وهو يسمع شهقااتهاا .. يعرف اخته مستحيل تبكي وتنزل دموعهاا على شي تاافه .. أكيد صااير شي مخليهاا بهالحالة : جوري لا تخوفيني عليكِ .. قولي لي وش صاير عندكِ ؟
جوري والعبرة خانقتهاا : ولا شي بس اشتقت لك
للحين مو مصدقهاا .. كثير كلمهاا ولا مرة بكت بسبب اشتيااقهاا له
ساامي وهو يضحك بمحاولة التخفيف عنهاا : هههه اجل كل هذاا بسبب شوقكِ لي ؟
جوري بابتساامه وهي تحاول تهدي نفسهاا : ايواا ابكي بسبب شوقي لك
ساامي بابتساامه : جوري انا اتصلت عشاان ابشركِ واقولكِ أنتِ وغلا انقبلتووو بجاامعة دمشق الدولية
جوري بفرح وهي تمسح دموعهااا : صدق ساااام ؟
ساامي وهو فرحاان لفرحهاا : ايواا صدق
جوري بونااسه : أحبببك سااام
سامي بغرور :ههه ادري ..اسمعي أنا بتصل بابوي عشان يحجز لكِ انت وغلا .. لأنه بدااية الشهر الجاايه تبدا الدرااسه ولازم تكونو هناا قبل بداايه الشهر .. اوكي ؟
جوري باابتساامه : اوكي
سامي : بسكر الحين .. توصي شي ؟
جوري : سلامتك .. انتبه لنفسك
ساامي : وانتِ بعد
( سامي .. 25 سنه .. يشبه امه كثير بشعره الطويل الذهبي .. وعيونه الخضراا .. مغرور شوياات .. حنون .. اكتاافه عرااض وجسمه ريااضي مرره لأنه يشتغل مدرب ريااضه بأحد النواادي الشااميه بسورياا ..)
**********
عـــــــند خــــــالـــــد
خرج من غرفة جوري بعد ما قال للعمال كيفية ترتيبهاا... شااف ابو ساامي يتكلم مع زوجته ويتنااقشو على ترتيب وحدة من الغرف
مشى وتوجه لريان الوااقف قريب من الدرج >>>>>>
ريان وبيده الجواال : خلاص عمي الحين اقوله
سكر الخط والتفت لخاالد : خالد عمي يقول ليش ما ترد ع جواالك ؟
خالد وهو يفتش جيوبه : شكلي نسيته بالسياااره .. بروح اجيبه
نزل من الطاابق الثااني واتوجه لخاارج الفيلا .. مشى وهو يطلع من جيبه مفتااح سياارته بس وقـــفه صوتهاااااا
التفت على جهة اليمين وشاافهااا معطيته ظهرهااا ومسنده نفسهاا ع شجره وبيدهاا الجواال تكلم .. قرب بخطوااته لهااا
وقبض كف يده بعصبيه وهو يسمعهااا ...
ولا شي بس اشتقت لك
ايواا ابكي بسبب شوقي لك
صدق ساااام ؟
أحبببك سااام
ما قدر يسمعهاا أكثر رجع بخطوااته ومشى لسياارته وهو يكلم نفسه " وحده حقيرة قبل شويه مسلمتني نفسهاا والحين تكلم حبيبهاا .. الأخت جالسه تلعب ع الحبلين "
فتح بااب سياارته اخذ جوااله واتصل : هلا يبه .. طلبتني ؟ .. ايواا خلصناا الطاابق الأول .. والثااني قرب يخلص .. ابشر يبه .. خلاص تم .. مع السلامه
سكر جوااله واتنهد وهو يناااظرهااا... وشفيك ياا خالد ؟ .. من متى بنت تسوي بك كذاا ؟ حتى بدراااستي ببريطانيااا ما تجاوزت حدودي مع اي بنت .. وما سمحت لأي بنت تتجاوز حدودهاا معااي .. وشفيني مو قاادر اتحكم بنفسي ؟
مرر يدينه على شعره وهو يحرك رااسه بمحااولة نسياان اللي صاار .. اخذ زجاجة الموية من سيارته فتحهااا وشرب كل المويه دفعة وحدة .. حس نفسه عطشاان وكأنه من زماان ما شرب موويه .. اغلق سياارته وتوجه لدااخل الفيلا وهو يحااول ما ينااظر جهة اليمين عشاان ما يشوفهاا ... دخل الفيلا وصعد لدوور الثااني وشاف رياان يتكلم مع ابو ساامي .. توجه لهم : هاه ؟ خلصتوو ؟
ريان : ايوا بس بااقي غرفتين العمال يرتبوهم
خالد وهو يوجه الكلام لأبو سامي : اجل ياا عمي ابيك الحين تجي معي انت والاهل وتشرفونااا على الغداااء
ابو سامي بحرج : ماله دااعي يا ولدي .. الحين نطلب اكل جااهز ..ما يكفي تعبتكم معاي بالنقل
خالد باعترااض : لا لا ياا عمي ابووي حاالف الغدااء عندناا
ابو ساامي بحرج : بس ..
خالد : لا بس ولا شي .. انت بس قول تم
ابو سامي باابتساامه : تم
***********
عـــــــند نـــــدى
: وبكذااا صرت مراااقبه
شوق وهي تنااظرهااا : انا اقول انتبهي من هذاا الكاابتن .. ولا تقولين له من بنته ولا تقولين له اي معلوومة عنكِ
ندى وهي تنسدح على سريرهاا : لا تخاافين بالشاات ما احد يعرف عني شي ومثل ما قلت لكِ سوااالف وبس
شوق وهي تشرب من عصيرهاا : ندى افكر اساافر واكمل درااستي برااا .. وشراايكِ تسافرين معي ؟
ندى وهي تعدل جلستهاااا : ههههههههههههههههههههههه
رفعت حااجبهااا : وشفيكِ تضحكين ؟ ترى ما قلت نكتة
ندى وهي تحااول توقف ضحك : ههه لا بس هههه اللي يسمعكِ يقول اهلكِ بيوافقوو تسافرين هههههه اتخيل وجه ابوي وعمي واحنا نقول لهم بنسااافر هههههه
شوق بضيق : ندى اتكلم معااكِ صدق .. ودي اساافر .. هناا احس نفسي مخنووقه
ندى وهي تنااظرهاا باستغرااب : من ايش مخنووقه ؟
شوق وهي تتنهد : مدري كذااا احساااس
ندى : والله مدري عنكِ وعن احسااسكِ .. بس ما اتوقع عمي يواافق تساافرين
شوق : هذاا خالد ورياان سافروو ورجعوو بشهادااات
ندى : يا قلبي خالد وريااان رجااال ..
شوق بعصبيه : ندى تعرفين ما احب الفرق بين الرجال والمرآة .. الرجاال يسون كل شي بنفسهم واحناا البناات ما سويناا شي بحيااتناا
ندى وهي مستغربة من كلام شوق : شوق وشفيكِ ؟
شوق وهي ودهاا تبكي : مدري ياا ندى .. احس صدري ضاايق .. زهقانه من كل شي بحيااتي
ندى وهي تخفف عنهاا وتمسك يدهاا : من ايش ضاايق صدركِ ؟
شوق وهي تتذكر سالفة فهد : مدري .. احم .. المهم وشرايكِ نكلمهم انا وانتِ ونحاول نقنعهم بالسفر ؟
ندى : انا بصراااحه ما ودي اكمل درااستي برااا .. ما احب الغربه .. احب السفر لسياحة فقط مو لتكملة درااسة .. بس اذا تبين اكلم عمي عشان سفركِ انتِ ما عندي ماانع .. بس ما اظن يواافق
شوق وهي تتنهد : خلاص اذا انتِ ما تبي تسافري لا تكلميه .. انا بكلم ابوي وان شاء الله احاول اقنعه ويواافق
قطع عليهم دخوول ام خـــالد :يااا بناات جهزوو نفسكم وانزلوو تحت عشاان تستقبلوو الضيووف
ندى وهي تنااظر امهاا باستغراااب : ضيوووف الحين ؟؟
ام خالد : ايواا ابووكِ عاازم الجيراان ع الغدااء
ندى : اي جيراان ؟ وايش المنااسبه يعزمهم ؟
ام خالد : الجيراان اللي توهم نقلووو .. تعرفين بالنقل الوااحد مو فااضي للطبخ عشان كذاا ابوكِ عزمهم
ندى وهي تهز رااسهاا : يس يس فهمت
ام خالد وهي تسكر البااب : بسرعه لا تتأخرون
شوق وهي تلتفت لندى : ترى ما فهمت !! جيراان ايش ؟
ندى وهي تقوم وتفتح غرفة الملابس وتختاار لها لبس : جيراان توهم ينقلووو ..و.. وقالت لهاا السالفة ^^
شوق وهي تعدل شعرهاا : اهااا .. اجل اخووي ريان بيجي هناا ؟
ندى وهي تحط بلاشر : يس يس لأنه هو مع اخوي خاالد
شوق بسخرية : يا سلام تعرفين وين اخووي وانا مدري عنه
ندى : هههههههه يلا ننزل قبل لا يوصلوو
شوق :يلا
*********
مــــــــــــالــيزيا
ماسك يدهااا وجالسين يتمشوو بشوااارع ماليزياااا
نووف : سعووود
سعوود : عيووونه
نوف وهي تناظره بنص عين : اعترف كم وحده حبيت قبلي ؟
سعووود : هههههههههههه يمكن اثنين او اكثر مدري نسيت
نوف وهي تترك يده وتتوقف عن المشي وبصدمه : صدق ؟
ما قدر يمسك نفسه وهو يشووف وجهها المصدووم: هههههههههههههه
نوف بزعل : وتضحك بعد
سعود وهو وااقف قبالهااا وينااظرهاا بعيوون تلمع .. ويأشر بيده على قلبه : هذااا القلب ما حب غير وحده اسمهاا نوف ... تعرفيهااا ؟
نوووف وهي تنااظر عيوونه : تدري اني احبك ؟
قرب وجه من وجههاا وهمس باذنهااا : اقول لا تغاازليني عشاان ما اتهوور ترى احناا بالشاارع
قلب وجهها طماطم ودفته بالخفيف وبحرج : سعووووود
بعد عنهاا وهو يضحك : هههههههه امووت بخجلكِ
قطع عليهم صووت بنت صغيرة تبكي : اهىء اهىء
التفت لهااا نوف وهي تنزل لمستواهاا وبحناان : حبيبتي ليش تصيحين ؟
البنت تفرك عيونهاا : اهىء اهىء ابي ماما
نوف وهي تنااظر سعوود : يا عمري شكلهاا ضاايعه
مد سعود يدينه وشاال البنت .. وطبع بووسه ع خدهااا : لا تصيحين حبيبتي الحين نوديكِ لماما .. قولي لي وش اسمك ؟
البنت وهي تفرك عيونهاا : نوف
سعود باابتساامه واااسعه : فديت هالاسم
نوف وهي تتصنع الغيرة : احم احم ...ترى اغااار؟
رفع حااجبه : تراهااا مثل اسمكِ
نوف بسخرية : ياا سلام واي وحده اسمهاا نوف تحبهااااا
سعود : هههههههههههههه اتخيل نفسي احب كل النوفااات.. وربي فله
نوف بنص عين : عشااان اذبحك
البنت : اهىء اهىء ابي ماما.. مااامااااااا
نوف بعطف : يا عمري احناا جالسين نسولف والبنت مقطعة نفسهاا من الصياااح .. اكيد الحين امهاا قالبه عليهاا الدنياا .. ناظرت سعود : سعود ايش نسوي ؟
سعوود وهو ينااظر المطعم القريب : خليناا نجلس هنااا اكيد اهلهااا قريبين من هذا المكاان
نوف : اوكي
جلسوو بالجلسااات الخاارجية للمطعم عشااان اذا مر احد من اهلهااا يشوفهاا
نااظرت نووف بملامح سعوود وهو يكلم البنت عشاان ينسيهاا خوفهاا.. اول مره تشوف تعاامله مع البزرااان .. كاان حنوون مره وسوالفه كلهاا سواالف بزر .. قدر ببسااطة يسكت البنت ويخليهاا تضحك
سعود وهو يأشر على زوجته ويكلم الصغيرة : شوفي هذي اسمهاا نوف مثل اسمكِ .. بس هي نووف شاايبة وكبيرة وانتي نوف صغيرة
نوف الصغيرة تضحك على سعوود وكلام فهمتوو وكلام لا : ههههههههه
نوف وهي تضرب يد سعود بخفة وتتصنع العصبية : شاايبة بعينك
سعوود وهو يضحك :ههههه فديت المعصبة
جاهم ناادل المطعم يسأل عن طلبهم .. طلب سعوود اكل لهم ووجبة اطفاال لنووف الصغيرة .. وجلسوو سواالف وضحك ^^
**********

بــــيت ابــــــو خـــــالد
"مجلس الحريم"
دخلت ام سااامي وبنتهااا وكان باستقبالهم ام خالد وندى وشوق ^^
ام خالد وهي تسلم على ام ساامي : يـــا هــلآ والله
ام ساااامي بابتساامه : اهليين فيكِ
ام خالد وهي تنااظر جوري وتسلم عليهاا : هلا حبيبتي
جوري بابتساامة خجل : هلا بكِ
ام خالد بابتساامه : انا ام خاالد وهذي بنتي ندى وهذي بنت اخوو زوجي شووق
ام سااامي وهي تباادلهاا الابتساامه : تشرفناااا .. انا ام ساامي وهي بنتي جوري وهادا ابني اسامة
ام خاالد : يا هلا والله نور المكااان
ام ساامي : منور باهله
جلست ام خاالد مع ام ساامي بجهة وبدات سواالف الحريم ^^
اماا عند البناات اللي اخذووو جهة ثاانية من المجلس >>>>>
ندى بابتساامه : كم عمرك جوري ؟
جوري بابتساامه : 18
ندى : ما شااء الله العمر كله
جوري بخجل : تسلمين
نغزت ندى شوق اللي جالسه جنبهاا وهي تهمس لهاا : وشفيكِ سااكتة تكلمي
شوق بهمس : ايش اقوول ؟ تعرفيني انا مو اجتمااعية والبنت ما اعرفهاا
جوري كاانت تراااقب ندى وتكلم نفسهااا " ياالله قد ايش تشبه خاالد .. مرره تجنن .. اوف جوري وشفيكِ ؟ ايش جاب خالد الحين ؟
انتقلت نظرااتهااا على شوق : هذي بنت عم خاالد .. وشفيهاا كذاا مغروره .. اووف تذكرني بغرور خاالد .. بس حلووه اكيد يحبهاا .. ولد عمهاا اكيد بيتزوجهاا .. هههه لو تدري بس ايش يسوي ولد عمك مع البناات .. اوف ياا ربي وشفيني اناا قااعده احلل على كيفي "
قطع افكاارهااا سؤاال ندى : جوري سجلتي بالجاامعه ؟
جوري : اايه سجلت بجامعه بسوريااا
هنااا شوق نطقت : بتسافرين سوريااا تكملي دراستك ؟
جوري " تكلمت المغرورة " : ايواا
شوق " يالله ياليت انا بعد اساافر برااا " : واهلكِ وافقووو ؟
جوري : امي سورية .. واخووي يشتغل بسوريااا عشاان كذاا وافقوو
ندى بابتساامه : ايه شفت امكِ واضح من ملامحهاا سورية .. بس انت كانك مو طاالعه لهاا
جوري وهي تباادلهاا الابتساامه : ههه اايه مو طالعه لهاا .. بس اخواني يشبهوا امي ..
شوق : بس كانه لون عيونك اخضر مثلهاا ؟
جوري : لا لون عيوني بني على ابوي بس فيهم شوية اخضر
ندى بابتساامة : كم اخو عندكِ ؟
جوري وهي تبادلهاا الابتساامة : اثنين .. وهي تأشر بيدهاا : هذاا اسامه الصغير جالس جنب امي والثااني بسورياا
شوق : ما عندكِ اخواات ؟
جوري : لا للاسف
شوق بحسرة : مثلي
جوري وهي توجه الكلام لندى : أنت عندكِ اخواات ؟
ندى : ايوا عندي اختين
جوري : ما شفتهم ؟؟
ندى : اختي نوف تزوجت وهي الحين بشهر العسل مع زوجهاا .. وشهد بزر ناايمه بغرفتهاا
جوري بابتساامة : الله يحفظهم
شوق وهي تحاول تكون اجتماعية مع النااس الغريبة : وعاد خالد وحيد .. الله يعينه عليهن
تضاايقت جوري من كلام شوق " ليش تنطق اسمه على لسانهاا ؟ .. اوف وشفيني عصبت ؟ .. بالطقااق تنطق اسمه .. آخر همي خالد وبنت عمه !!"
ندى بدفاااع : قولي احناا الله يعيناا عليه .. عادا هذاا وحيد امي ودلوعهاا لا احد يقرب منه
فلتت من جوري ضحكة وهي تتخيل خالد " دلوع " هههههه مو لايق ابداا .. هي شاافت فيه الانساان العصبي والجدي والمغرور !!
لاحظت نظراات ندى وشوق لهااا .. حطت يدهاا على فمهاا : ههههه .. احم .. سوري بس تذكرت شي يضحك ..
ندى باستهباال : عادي تصير بارقى العائلات
جمدت جوري بمكاانهااا وهي تشم يدهاا اللي على فمهاا والقريبة من خشمهاا .. ريحة عطر غريبة عليهاا .. وفـــــجأة تذكرت موقفهاا مع خاالد .. تذكرت كيف حاوطت رقبته بيدهاا .. اجل هذي ريحة عطر خالد ؟؟!! حست بالارتبااك وهي تتذكر ايش صاار .. قلبهاا صار يدق بقوة لدرجة حست انه ندى وشوق يسمعوون دقااتهاا..
صحت من افكاارهااا على صوت ام خالد : يلا تفضلووو الأكل جااهز
**********
" مجلس الرجال "
ابو خالد : حيالله من جــآنـــاآاآ
ابو ساامي بابتساامه : الله يحيك
دخل خالد المجلس : حيااكم الأكل جااهز
توجهواا كلهم على غرفة الطعاااام >>>>>>>>
مشى معااهم ريان بس صوت جواااله وقـــفه
التفت له خالد وهو يمشي لغرفة الطعاام : بعدين تتكلم..الحين تعاال الأكل
طلع جواله من جيبه وابتسم وهو يشوف رقمهاا : روح الحين الحقكم
تركه خالد على راحته وراح ياااكل >>>>>>
: هلا والله
غلا : هلا فيك
ريا بابتساامه : غريبة اول مرة تتصلين بي !!
غلا بضحكة : ههههههه قلت حرام ريري دووم يخلص رصيده وهو يكلمني .. قلت اتبرع واكلمك ..
ريان : هههههه دقيقه دقيقه .. من ريري ؟؟؟؟؟
غلا : ههههههههه انت
رياان : ههههههه اجل انا ريري ؟
غلا : ههههههه ايواا
رياان : ههههههههه اجل يا غلغولة يسلمو على اتصاالك .. وما عليكِ كل الرصيد فدااكِ
غلا وهي ميته ضحك : ههههههههههههه ايش هالاسم غلغولة ؟
ريان : هههههههههه حلو صح ؟
غلا : هههههههههه وععععععع
ريان بابتساامه : ما قلتِ لي كيف حاالكِ ؟
غلا وهي تمسح دموعهاا من كثر الضحك : تمام .. شخباارك انت ؟
ريان : بخير دام غلغولة بخير
غلا : ههه دووم
ريان : دامت انفااسكِ
غلا : ايواا ايش كنت تسوي قبل لا اكلمك ؟ اخاف مشغول وعطلتك ؟
ريان : لا مو مشغول .. كنت نااوي اروح اكل
غلا : اوووه .. خلاص اجل روح تغداا .. وبعدين نتكلم
ريان : لا ما ابي غدااء .. ابي اكلمكِ
غلا بعنااد : ترى ما انصحك تجرب عناادي .. خلاص روح تغدااا وبعدين نتكلم
ريان بابتسااامه : اجل انتِ عنيدة ؟
غلا بضحكة : هههه مرررره
ريان : ههههه حلوو اكتشفناا صفة العناد بغلغولة
غلا : ههههه يلا يا ريري بسكر الحين
ريان بابتساامه :طيب انتبه لنفسكِ
غلا بخجل : وانت بعد
سكر منها وهو مبتسم ..حط جواله بجيبه وهو يمشي لغرفة الطعاام
ابو خالد : وينك ياا ريان ؟ الأكل راح يبرد !!
ريان وهو يجلس وبابتساامه : آسف عمي .. بس جاني اتصال مهم
كملووا اكلهم وطبعاا جلستهم لا تخلوو من سواالف الشغل ^^
*********
مـــــــاليزيا
صار لهم كثير جالسين بالمطعم وما احد جااء عشاان البنت ؟؟؟؟
نوف : سعود ايش نسوي ؟ للحين ما جاء احد من اهلهاا .. وما في احد سأل عنهااا ؟
سعود بحيرة : والله مدري .. اخااف ارجع اسأل البنت عن امهاا وتصيح واحناا ما صدقناا سكتت ..
نوف وهي تتنهد : معاك حق
سعود وهو يوقف : خلاص بناخذهااا معناا الفندق
نوف بخووف : سعود اخااف الشرطة تمسكناا بمحاولة خطف طفلة
مات ضحك على كلامهااا : هههههههههههههه حبيبتي وش خطفه ؟ ترى البنت ضاايعة
نوف : مدري عااد .. هناا بلاد غريبة
سعود وهو يمسك يد الطفلة ويمشي : يعني يهوون عليكِ نترك الصغيرة لوحدهاا هنااا ؟
نوف بعطف وهي تمشي جنبه : لا
مشوو بالشاارع اللي كاانت البنت فيه بمحااولة ايجااد اهلهااا .. بس ماا كاان في فاايدة .. سألو عن البنت كثير بس ما احد يعرفهاا .. هم ببلاد غريبة وما في احد يعرف الثااني .. دخلوو السوق واشتروو بيجاامه طفولية لنوف الصغيرة .. وشوية ملابس اختارتهم نوف لهاا ..
نوف الصغيرة وهي تاشر بيدهاا على لعبة فلة : ابي هذي
سعود بابتساامه : من عيوني
اشتراهاا لهاااا وهي مستاانسه مرررره
نوف بابتساامه : فديتهاا تجنن
بادلهاا سعود الابتساامه وخرجوو من السوق متوجهين للفندق >>>>>
*********
عــــــند عــــــــمــر
متمدد ع وحدة من كنب الصالة وبيده الجوال يكلم خويه : ههههه وربي اشتقت لسوالفكم....خلاص متى ؟...تم.. انتظركم.. مع السلامة
التفت له العنود اللي جالسة تشوف التلفزيون : من تكلم ؟
رفع حاجبه : زوجتي وانا مدري؟!!
عنود بقهر طاحت عينها عالمخدة جنبها ورجمتها على اخوهاا
مسك المخدة بيده وهو يضحك على اخته
ام عمر وهي تدخل الصالة : عنود هذا كبرك ترجمي المخاد ؟
عمر وهو يعدل جلسته : هلا .. هلا بالغالية
ام عمر وهي تجلس جنبه : هلا بك حبيبي
عنود بزعل : يمه ولدك يقهر .. اسأله من تكلم وما يجاوب
ام عمر : وانتِ وش دخلك يكلم اللي يبيه
لفت وجهها على شاشة التلفزيون وهي مقهورة
عمر وهو يضحك : هههههههه عنود
عنود : ...........
عمر : عنووووود
عنود مبرطمة بزعل : ..........
قام عمر من مكانه وتوجه ناحية اخته وبكل خفة شالهاا ...
عنود وهي تتمسك بتيشرته وبخوف : عمر نزلني بطيح
عمر : هههههههه نوو
عنوود : يـــمه شوفيه
ابتسمت ام عمر : نزلها عمر خليها تروح تجهز نفسهاا
مشى فيها وجلسها جنب امه وجلس جنبهم ....
عنود وهي تعدل شعرهاا : ليه يمه اجهز نفسي وين بنروح ؟
ام عمر وهي تناظر ولدها بحنان : اتصلت ام فراس وقالت بيجوون اليوم يباركوو لناا برجوع عمر
دق قلبه بقوة .. حبيبته بتجي اليوم ..؟!
عنود وهي تناظر عمر بخبث وتوجه الكلام لأمهاا : اجل بروح اجهز نفسي عشان استقبل حبيبتي وجداان
انتبه عمر على نظراتهاا وتجاهلهاا : يمه خويه كلمني وبيجي هو والشباب اليوم
ام عمر : خلاص اجل تجلس انت والشباب مع فراس وفهد بمجلس الرجال واحنا الحريم هناا
عمر بابتسامة : تم يالغالية
**********
<<<<<< يتبع

عاشقة عيونه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-01-11, 11:26 PM   #13
|[ عـضـو مـبــدع ]|

 
صورة عاشقة عيونه الرمزية
 
الدولة: المملكة العربية السعودية
الافتراضي رد: بشويش ضميني على الصدر تكفين .. و إذا طلبتك شيء لا تمنعيني\كاملة

بـــــيت ابو خالد
" مجلس الحريم"
جالسين يشربوو شاهي بعد ما انتهوو من الغداااء
ندى بابتساامه : ترى شوق مو مغروره بس هي كذاا مو اجتمااعية
جوري وهي تبادلهاا الابتساامه : وااضح عليهااا
شوق وهي تقبص يد ندى اللي جالسه جنبهاا وبهمس : ما احد طلب منكِ تفسرين تصرفااتي
ندى وهي تفرك يدهاا " اوريك ياا شوق " وبابتسااامه : حبيت اقولكِ لأنه كثير تقاابلهم شوق ويفكرونهاا مغروره
جوري " شكلي ظلمت البنت احسبهاا مغروره " بس لازم تصيرين اجتمااعية عشان ما احد يفهم تصرفااتك غرور !!
شوق بابتساامه : اكيد ان شااء الله
دخلت هذي اللحظة شهد وهي تفرك عيونهااا وتناظر الجالسين : مين انتو ؟
ام خالد اللي انتبهت على بنتهاا : تعالي شهد سلمي
مشت شهد وهي تتقدم وتسلم على ام ساامي >>>>>>
ام سامي وهي تبوس خدهااا : اهلين بالحلوة
ابتسمت شهد بطريقة طفولية .. ومدت يدهاا وسلمت على اساامه ^^
ندى وهي تناادي اختهااا : شهد تعاالي سلمي على جوري وشوق
مشت شهد وجلست بحضن اختهاااا ندى : ما ابي اسلم
ندى بحرج : شهد عيب ما يصير
( شهد .. 4 سنواات .. طفلة بريئة مثل باقي الاطفاال .. تشبه اخوهاا خالد بكل شي .. واخذت منه صفة الغرور ^^ )
شوق وهي تقرص خدهاا : يالمزاااجية
ابتسمت جوري : طيب وانا ما بتسلمين علي ؟
شهد بغرور طفولي : لأ
زادت ابتساامه جوري " البنت مغروره مثل اخووهااا "
ندى بحرج من تصرفاات اختهاا : معلش جوري بس ..
قاطعتهاا جوري وبابتساامه : وش دعوه ندى تعتذرين .. ترى البنت صغيرة
بادلتهاا ندى الابتسااامه بدون ما ترد
ام ساامي وهي توقف وتسلم على ام خالد : يلا يا جوري ابوكي اتصل وعم يستنانا بالسيارة
وقفت جوري وسلمت على ندى وشوق : استنى زياارتكم لي
ندى بابتساامه : ان شااء الله
جوري وهي تلتفت لشوق : وانتِ شووق
شوق بابتساامه : ان شاء الله قريباا
سلمت جوري على ام خالد .. والبناات سلموو على ام ساامي
وتوجهت ام سامي وعيالهاا لخاارج الفيلا >>>>>>
*********
" مجلس الرجال "
بعد ما خرج ابو ساامي ... وابو خالد طلع جنااحه >>>>
ريان بطفش : وبعدين ؟
خالد باستغرااب : وشو ؟
ريان : ابي اعرف وشفيك .. ولا تقول ما فيني شي .. ترى من الصبااح مراقبك واشوفك متغير ؟!!
تنهد خالد : طيب بقولك .. تذكر هذيك البنت اللي كلمتك عنهاا ؟
ريان وهو يعقد حواجبه : اي بنت ؟
خالد : يوم اجيك الناادي وتتعطل سياارتي
ريان وهو يتذكر : ايوا ايوا تذكرت .. وشفيهاا ؟
خالد : عرفت من بنته
رياان : صدق ؟
خالد : ايواا .. هذي الله يسلمك تكون بنت ابو ساامي
رياان بصدمه : لا عااد
خالد : وربي هي نفسهاا .. نفس الملامح مستحيل انسى شكلهاا
ريان بضحكة : هههههه اجل هذي اللي وصفتهاا بالملاك ؟
خالد بابتساامه : لا يكثر
ريااان : بس معااك حق صدق البنت ملاك عليهاا عيوون تذبح
خالد وهو يمسك رياان من ياقته : بتسكت ولا كيف ؟
ريان وهو يضحك ويبعد خالد عنه : هههههههه خلاص خلاص بسكت
تركه خاالد وهو ينااظره بنص عين ^^
ريان وكانه تذكر : تعال تعال .. الحين فهمت ليش ارسلت العاامل لي ... وغمز له : عشانها صح ؟
توتر خالد من ذكر الموقف بس ما بين وانحرج يقول لرياان اللي صاار : لا مو عشاانهاا .. بس طلعت الدور الثااني لقيت العاامل ياكلهاا بعيوونه فارسلته لك
ريان بنظرة خبث : افهم من كذاا انك تغاار عليهاا ؟
اخذ علبة المنااديل من جنبه وهو يرميهاا على رياان : اغاار بعينك
قدر ينحااش من علبة المنااديل وهو يضحك : هههههههههه
طلع جواله وهو يتصل باخته شووق عشان يروحوو البيت ..
خالد : بدري
ريان وهو يسكر جواله : بدري من عمرك .. بروح البيت ارتااح
سلم رياان على خالد وراح هو وشوق على البيت >>>>>
*********
بــــيت ابو عــمر
" مجلس الحريم "
ام فراااس : الحمد لله على سلامته .. ومبارك لك تخرجه وشهاادته
ام عمر بابتساامه : الله يسلمك ويباارك لك .. عقبال تخرج فهد
عنوود : وجدان تعالي نروح غرفتي
وجدان وهي توقف : يلا
>>>>>>>>>
سكرت بااب غرفة العنوود وهي تجلس : ايواا .. شخبااركِ ؟
عنود وهي تغمز لهااا : اخباري تمام .. انتِ ايش اخباارك بعد استقباال الحبيب ؟
وجدان وهي ترميهاا بالمخدة : وجع
عنود : هههههههه خلاص بسكت
راحت عنود فتحت دولابهاا وطلعت منه علبة متوسطة الحجم .. وجلست جنب وجدان وهي تمد يدهاا لهاا : تفضلي
وجدان باستغرااب : ايش هذاا ؟
عنود بابتساامه : هذاا الله يسلمكِ هديتكِ من عمر
وجدان بخجل : ليش كلف على نفسه ؟
عنود : هههههه حبيبته لازم يجيب لهاا هدية من سفره
وجدان بابتساامه : تسلم يده .. بس مقدر اخذهااا
عنود باستغرااب : ليش ؟
وجدان وهي تتنهد : عنود انا الحين صرت كبيرة وما يصير اخذ منه شي بدون ما تربطني به علاقة رسمية .. تصدقيني اذا قلت لك اني ندماانه انه شاافني بدون عباايه
عنود : معااك حق والله .. وجدان انا آسفة كان لازم اقولكِ تتغطين بس كان في بالي اسوي لك مفاجأة مو اكثر
وجدان بابتسامه : ما عليه حصل خير
*********
" مجلس الرجال "
فهد اللي جالس على اعصاابه يبي يطلع لأنه موااعد بنت يقابلهااا ^^
فهد بهمس لأخوه : انا طاالع
فرااس : فهد مب حلوة تطلع .. ترى ادري بتروح تقاابل زباله من اللي تعرفهم
فهد وهو يصر على اسناانه : فرااس حياتي وانا حر فيهاا .. اقابل ولا لأ شي راجع لي
وقف فهد وهو يكلم عمر : استأذن عمر .. عندي شغل ضروري
عمر اللي كان يتكلم مع خويه : آذنك معااك فهد .. لا تقطع
فهد وهو يسلم عليه : ابشر .. والحمد لله ع سلامتك مرة ثانية
عمر بابتسامه : الله يسلمك
خرج فهد .. وفرااس بقى جالس مع عمر وخوياه >>>>
**********
بفيلا ابو سااامي الجديدة
دخلت جوري غرفتهااا وهي تنااظرهااا .. الغرفة مرتبة مثل ما كانت تبيهاا بالضبط
انسدحت على سريرهااا وطاحت عينهااا على المكاان اللي كانت واقفه فيه هي وخاالد .. حطت يدهاا على خشمهاا وهي تتنفس عطر خالد العالقة بيدهاا للحين .. بعدت يدهااا وهي تاخذ جوالهاا من جنبهاا وتتصل بغلا
غلا : هلا
جوري : هلا بكِ .. كيفك ؟
غلا : تمام .. انتِ شخبااركِ ؟ كيف كاان النقل ؟
جوري وهي تتنهد : مدري
غلا باستغرااب : وشلون يعني ما تدري ؟
جوري : غلا ابيك بوكراا تجين عندي
غلا باستنكار : اليوم نقلتوو .. وبوكراا اجي عندك لا مو حلوة .. وبعدين ما اعرف عنوانكم الجديد
جوري : غلا انتِ مو غريبة تجين اي وقت .. والعنوان اكيد عمي يعرفه
غلا : مدري بشووف
جوري : غلا تكفين عندي سوالف مهمة بقولكِ هي
غلا : وش سوالفه ؟
جوري : بوكراا تعرفين
غلا : طيب
**********
بــــــــيت ابو خـــالد
" جناح خالد "
الموقف كل شويه يمر بباله .. غمض عيونه بقوة وهو يحااول ينساهاا .. استغفر الله .. ان النفس لامارة بالسوء .. اللهم انا ظلمناا انفسنا وان لم تغفر لناا وترحمناا لنكونن من الخاسرين ..
انسدح على سريره وهو يستغفر ربه وهو يحاااول ينسى اللي صاار
*********
بـــــيت ابو فــراس
توهم راجعين من بيت ابو عمر .. طلعت وجدان غرفتهاا ترتاح
ام فراس : فراس وين اخوك فهد ؟
فراس " آه من فهد " تنهد وهو يجاوب امه : راح عند خويه
ام فراس وهي تتوجه لغرفتهاا : ان شاء الله ما يتاخر مثل كل مرة
فراس : يمه استني ابيكِ بموضووع
ام فراس وهي تلتف لفراس : وش موضوعه ؟
فراس بحرج : تعالي اجلسي وبقولكِ
*********
بـــــيت ابو ريــــان
" بالمجلس "
جالسه مع ابوهااا وهي ما تدري كيف تفتح معااه موضوع السفر : احم يبه
ابو ريان وبيده القهوة : هلا
شوق بتوتر : اممممم انا ابي اكمل درااستي
ابو رياان بابتساامه : واحد قال لكِ ممنوع تكملي درااستكِ ؟
شوق وهي خاايفة من جوااب ابوهاا : لا .. بس .. بس انا ابي اكمل درااستي برااا
عقد ابو رياان حواجبه : برااا السعودية ؟
شوق بهمس : ايواا
ابو ريان وهو يرتشف من قهوته : لا يا شوق انتِ بنتي الوحيدة ومستحيل اخليكِ تساافرين
دمعت عيونهااا : بس يبه انا ..
قاطعهااا : شوق قلت لا .. قفليه موضووع السفر
نزلت راسهااا والدمووع مجتمعة بعيونهااا : آمرك يبه
مشت بتطلع جنااحهاااا بس صوت امهااا اللي دخلت المجلس وقفهااا : استني شووق
شوق وهي تحااول تضبط اعصاابهااا : نعم يمه
ام ريااان بفرحة : خالتكِ الحين كلمتني وطلبت يدكِ لولدهاا فرااس
دموعهااا اللي كانت بعيونهااا طاحت على خدهاا وبصدمة وهمس : فـــــــرااس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نــــهاااية البارت التـــاسع


عاشقة عيونه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-01-11, 11:32 PM   #14
|[ عـضـو مـبــدع ]|

 
صورة عاشقة عيونه الرمزية
 
الدولة: المملكة العربية السعودية
الافتراضي رد: بشويش ضميني على الصدر تكفين .. و إذا طلبتك شيء لا تمنعيني\كاملة

الــــ10ـــــبارت الـعاشر
مــا اصعب ان تبقى حـــائراً مــا بين قلبك وعقلك .. إلى ان يمر العمر .. لا عقل يقنعك ولا قلب ينصفك ..
تسللت خيوط الشمس لغرفتهااا .. وللحين عيونهااا ما ذااقت النوم .. كل شي فيهاااا سااكن ما عداا دموعهااا اللي تنزل على خدهااا .. من وقت ما قالت لهاا امهاا الخبر وهي بحالة صدمه ما تدري وشلون مشت على جنااحهاا .. وما تدري كم سااعه مضت وهي تبكي الم قلبهاا .. كان عندهاا امل انه فهد يحبهااا .. بس شكله حتى تفكير ما فكر فيهااا .. لو كاان يحبهاا كان خطبهاا هو مو اخووه .. ما تدري ايش تسوي.. عقلهااا يقول لهاا فرااس رجال مناسب وراح يسعدهاا .. وقلبهاا ينبض بااسم فهد .. تحس نفسهاا بدوامة ما تدري وشلون تطلع منهاا .. كانت تحلم بالزوااج من فهد بس خطبة فرااس لهاا حطم حلمهااا .. الحين حتى لو حبهاا فهد وتقدم لهااا مستحيل تواافق .. ايش بيقولو عنهاا وافقت على الأخ الصغير ورفضت الكبير ؟؟!!
تحركت من مكااانهااا بصمت وتوجهت لمكتبهااا .. مسكت القلم وكتبت ..
إن من العذاب أن تكتب لمن لايقرأ لك .. وأن تنتظر من لايأتي
لك .. وأن تحب من لايشعر بك ..وأن تحتاج من لايحتاج إليك ..
ومن المؤلم أن تحب بصدق ..وتخلص بصدق ..وتغفر بصدق .. ثم
تصدم في النهاية بموت كل الصدق الذي قدمته ..
ثم تكتشف أن أجمل العمر كان سرابا ..
فكم هو صعب ومر أن تعشق شخصا وتحبه إلى درجة الجنون .. وهو
لايعلم بهذه المشاعر التي تمتلكها تجاهه ..
كم هو مؤلم أن تبني أحلامك على هذا الشخص .. وهو لايعلم عن حبك
ولا عن أحلامك شيئا .
إنه فعلا عذاب .. بل إنه أقسى أنواع العذاب أن تحب من لايحبك وأن تعشق من لا يهتم لأمرك ..
يقال إن القلوب عند بعضها ولكني أظن أن هذه المقوله غير
صحيحه تماما ..فلو كانت القلوب عند بعضها لما وجد مايسمى بالحب من طرف واحد أبدا ..
أعتقد أن هناك كثير من الناس يركضون خلف السراب ..ويحبون من لا يشعر بحبهم ولا يقدره ..
وحتى لو علم بحبهم ربما لايقدره ولا يهتم به أبدا .. اااااااااااه

تركت القلم وهي تمسح دموعهااا :آه ه ه .. ايش اسوي الحين ؟؟ اواافق ؟ بس وشلون اواافق وانا احب فهد .. ما اتخيل نفسي زوجة فرااس .. فرااس مثل اخووي ريان .. يا رب صبرني وسااعدني .. انا ما ابي اظلم فرااس معي .. هي متأكدة اذا وافقت راح تظلم فرااس ويمكن تخونه بنظرااتهااا وحبها لأخوه فهد ..
تنهدت .. واخذت واحد من الاشرطة دخلته بالمسجل وضغطت
Plaaay
ورفعت الصوت وغمضت عيونهاااا وهي تسمع صوت خالد عجاج يتسلل لأذنهااا .. وكلماات اغنيته تتكلم عن حاالتهاااااا
أصـــــعب حـــــــــــب
لما تلاقي اللي انت تحبه ما بيحبك
ولا تحس مهما عيونك تنطق قلبه ما بيحسك
تبدا تضعف يمكن يعرف تبدا توهم ويبدا يخطف
وفجأه تحس بانه اللي انت وقعت بحبه ما يستاهلك
اقوى عذااااااااااااب لما دموعك تنزل منك وانت بعيد وما يشوفهاا
اقوى عذاااااااااااااااب كل ما تجي تقوله بحبك يسكت قلبك ما يقولهاا
قول انك عايش وحدك متغرب جواا حكاية
تايه مجروح مش عاارف وخايف من اي نهاااية
دموعهاااا زاادت وهي تردد بشفايف مرتجفة : اقوى عذااااااااااااب لما دموعك تنزل منك وانت بعيد وما يشوفهاا
اقوى عذاااااااااااااااب كل ما تجي تقوله بحبك يسكت قلبك ما يقولهاا
**********
بنفس البيت " غـــرفة الطعاام "
ريــــان وهو يشرب شاي : ما صحت شوق ؟
ام ريان بابتسامة : لا لسا نايمة .. تعرف اختك ما تحب تفطر
ابو ريان وهو يكلم زوجته : ما قلت له انه اخته انخطبت ؟
ريان بصدمه وهو يرجع كوبه ع الطااولة : لا عاد .. شوق انخطبت ؟
ام ريان وهي تضحك : هههههه اايه
ريان باستغرااب : الدوبه امس وصلتهاا وما قالت لي ؟؟!!
ام ريان بابتساامه : الخطبه صارت بعد ما رجعتوو
ابتسم : ومن سعيد الحظ اللي بياخذ اختي ؟
ام ريان بنبرة فرح : فرااس ولد خاالتك
زادت ابتساامة ريان : والله انه رجاال كفووووو
ابو رياان : ايواا .. بس انا اشوف تاخذ ولد عمهاا خالد احسن
ام ريان : ولد عمهاا لو يبيهاا خطبهاا .. وفرااس ولد اختي رجال كامل .. والكامل الله
ريان وهو ينهي النقااش : انا اقول خلينااا نشوف قرار شوق وبعدين نتفااهم
جملة ريان نهت ساالفة شوق وكملوو فطورهم بصمت ...
*********
بــــــيت ابو فراس
ابو فراس وهو يرتشف من قهوته وبابتسامة : وما قالت لكِ اختك متى بيردون جواب ؟ .. عشاان نروح نتكلم معااهم عالتفااصيل ونحدد ووقت الملكة!!
ام فراس وهي تبادله الابتسامة : اختي موافقة .. وقالت لي بتاخذ راي شوق .. وبتاخذ راي ابوهاا واخوهاا .. وبتعطيناا جواب باقرب وقت
وجدان بفرح وهي تاكل تمرة : وربي للحين مو مصدقة .. شوق بتصير زوجة اخووي !!
دخل فهد هذي اللحظة وهو يسلم على ابوه وامه ويوجه الكلام لأخته : كاني سمعت زوجة اخووي ؟
وجدان بشقاوة : ايواا ما دريت ؟ فرااس خطب شوق .. وغمزت لأخوهاا وهي تكمل : اثره شوق في باله وانا وانت آخر من يعلم !!!!
انصدم فهد وهو يسمع الخبر وكانه احد رمى عليه مووية باردة .. اخووه خطب " حـــــبيبته " ؟؟ .. شوق بقلبه وعقله من زمااان .. صحيح هو له علاقاات كثيرة مع البناات .. بس قلبه ما نبض غير لشوق وما حب غيرهااا .. كان يبي يعترف لهاا بحبه بس شي داخله منعه يمكن نظراات الاعجااب والحب اللي كان يشوفهاا بعيونها أكدت له حبهاا ومنعته من الاعترااف .. كان في باله يتخرج من المعهد ويلاقي وظيفة وبعدين يتقدم لهاا .. بس شكل اخوه فرااس سبقه باخذ حبيبته منه .. اخوه سبقه بكل شي .. بالدراسة .. والشغل .. والحين زواجه من حبيبته .. مو قادر يتخيل شوق تصير زوجة اخووه !!!!!!
صحى من افكاااره على صرااخ اخته وجدااان : فــــــــــــــهد
ناظرهاااا بدون ما يرد عليهاااااا
وجدان باستغرااب : فهد وشفيك ؟
طلع من المجلس ومن البيت بكبره بعقل غاايب .. وترك وراه صوت اخته تناادي باااسمه ....
*********
بــــــيت ابـــــــو ســـامي
فتحت عيونهااا ببطء وهي تحس نفسهاا شبعاانة نووم .. مدت يدينهاا قدامهاا وهي تتمغط وتناظر غرفتهاا الجديدة .. تحس بالحنين لغرفتهاا القديمة اللي عاشت فيهاا طفولتهاا .. ابتسمت لنفسهاا احد يشتااق لغرفة ؟؟ هي كانت بتتركهاا على الحالتين لأنهااا بتسافر.. عشاان كذاا ما راح تفرق معهاا الحين ..
قامت من سريرهاا وهي تمشي برجولهاا الحاافية .. فتحت الستارة ودخل ضوء الشمس واحتل غرفتهاا .. قررت تاخذ شاور ينعشهاا .. اخذت روبهاا وتوجهت للحمام ..وبعد مرور عشر دقااائق خرجت وخدودهاا محمرة .. الجوو حر والمووية نااار ؟؟ .. فتحت دولابهاا واختارت شورت احمر وبلوزة بيضاء كات عليهاا قلب احمر .. جلست على كرسي التسريحة وهي تنشف خصلات شعرهاا .. وفجأة وقفت يدهاا عن الحركة وهي تناظر المكان اللي كانت فيه هي وخالد ينعكس على المرااايه قبااالهاا !! حررت خصلات شعرهاا من يدهاا ومررت اطرااف اصاابعهاا على شفاايفهاا وهي تتذكر الموقف .. تنهدت وهي ما تدري متى هالموقف بيخرج من ذاكرتهااا.. كل ما تنااظر غرفتهااا الجديدة والمكاان اللي كانت فيه معااه يرجع لهاا الموقف !! حركت يدهااا من شفايفهاا لخشمهاا عـــــــطر خـــــالد اختفت من يدهاا واحتل مكاانهاا رائحة الصاابون ..! بعدت يدهاا وهي تقوم واقفه وخرجت من غرفتهااا وهي تحاول تمسح هالموقف من عقلهااا .. دخلت المطبخ وشافت امهاا وابوهاا جالسين يفطرو ..
جوري بابتساامه : صباااح الخير
ابو سامي + ام سامي : صباح النور
تقدمت بخطوااتهااا وباست خد ابوهاا وامهااا وجلست تشااركهم فطورهم
ام سامي بابتساامه : شو حبيبتي ان شاء الله ارتحتي بنومتك وبغرفتك ؟
جوري وهي تدهن التوست بالجبن : ايه ماما ارتحت
ابو سامي وهو يناظر بنته : اخوكِ سامي كلمني وقال لي على موافقة الجامعة .. جاهزة يا جوري للسفر ؟
جوري بعد ما بلعت اللقمة وباابتساامه : اايه جااهزة .. واليوم بقول لغلا على موافقة الجاامعة .
ابو سامي بابتساامه : خلاص اجل اليوم بكلم عمكِ .. ونروح انا وهو المطار نشوف الحجز ..
ام سامي بحنان : بدي ياكي ديري بالكِ على حالكِ بالسفر وعلى دراستكِ
جوري بابتسااامه : ان شاء الله .. لا تخاافين .. وبعدين ساام معي
ابو سامي وهو يوقف : يلا انا طالع .. عندي شغل
خرج ابو ساامي وكملت جوري اكلهاا وسوالفهاا مع امهاا >>>>>
*********
بـــــــيت ابـــو خـــــــــــالــد
دخل المجلس وهو يلبس السااعة بيده : خير ان شاء الله ؟؟ .. ليش اصوااتكم عالية من الصبااح ؟!
ندى بضيق وهي تأشر بيدهااا : اسأل هذي البزر
شهد بعصبية طفولية وهي تصاارخ : انـــــــــــا مو بـــــــــــزر تسمعين ؟ أنـــــــــــا كبيرة مرررره
خالد بحدة وهو يرفع عيونه عن سااعته بعد ما لبسهاا : شهد لا تصارخين .. عيب
امتلت عيونهااا دموع وارتجفت شفايفهاا الصغيرة وهي على وشك البكااء .. هي دلوعة اخوهااا وما تتحمل اي اسلوب ثاني منه غير الدلع والحب اللي هــــو عودهاا عليه
شــــاف دموعهاااا اللي تجمعت بعيونهااا توجه لهاااا وجلسهاا بحضنه : حبيبتي لا تزعلين .. بس ما يصير تصارخين على اختك الكبيرة
شهد وهي تسند راسهاا على صدر اخوهاا وبصوت مخنووق: انا حرة ما ابي اسلم ليش تقول انا بزر
ابتسم لهاا : فديت الحرة .. واختفت ابتسامته وهو يعقد حواجبه : بس ما فهمت تسلمين على مين ؟
شهد وهي تقلد غرور اخوهاا : على جوري
بلع ريقه وهو يسمع اسمهااا وسألهاا وهو يستغبي : من جوري ؟
ندى اللي كانت تسمع ردت : جوري بنت الجيران الجديدة .. اقول خالد ترى انت معطيهاا وجه زيادة .. وربي عيب البنت تقول لها سلمي علي وهذي دلوعتك رفضت .. مدري على ايش شايفة نفسها هالبزر
شهد وهي تتدلع على اخوهاا : خالد شوفهاا تقول مرة ثانية بزر
باسهاا من خدهاااا : فديت دلوعة اخوهاااا
رفع عيونه لأخته ندى وهو يكلمهااا : ابي افهم ليش انتِ معصبة ؟ البنت بكيفهااا ما تبي تسلم
ندى شوية وبتقطع شعرهاا من اخوهااا : خالد من جدك تتلكم ؟ بدل لا تعلمهااا الادب جالس تدلعهاااا ....
قامت واقفه وهي معصبة .. ما تحب اختهااا تصير مغرورة وخالد بتصرفااته يزيد غرورهااا ودلعهاا .. خرجت من المجلس متوجهة لجناحهاااا >>>>>>>
استغرب خالد تصرف ندى .. وشفيهاا هذي ؟ البنت صغيرة سلمت ولا ما سلمت ما تفرق !!
شهد وهي تلعب باصابع يد اخوهااا : خالد
ابتسم : نعم
شهد بابتسامة طفولية : ابي اروح البقالة اشتري حلويات
خالد وهو يناظر ساعة يده : الحين مقدر لازم اروح الشركة عندي شغل
قلب وجهها للزعل وهي تسمع جواااب اخووهاااا
شافهاا زعلت نزلهاا من حضنه وقام واقف : خلاص شهوودة وقت ارجع نروح البقالة انا وانتِ .. اتفقناااا ؟
طالمااا اخوهااا وعدهااا يعني بتروح البقالة وتشتري كل شي بنفسها.. ابتسمت له : اتفقناا
اشر على خده باصبعه السبابه : وين بوستي قبل لا اطلع ؟
ضحكت شهد وهي تحاوط رقبة اخوها بيدينهاا الصغيرة وتبوس خده بقوة
ابتسم لهاااا وخرج من البيت متوجه للشركــــــه >>>>>>>>
*********
بـــــــيت ابـــــو فـــيصل
فيصل : يبه
ابو فيصل وهو يبعد الجريده عن وجه ويناظر ولده : هلا
فيصل بهدوء : انا ابي اسافر لندن
ابو فيصل باستغراب : تسافر لندن ؟؟؟؟؟
فيصل وهو يتنهد : ايواا .. يبه انا درست علوم ادراية .. وجتناا فرصة انا وطلال عشان نسافر لندن وناخذ هنااك خبرة بالادارة .. وهذاا راح يفيدني عشان القى وظيفة !!
ابو فيصل بهدوء : وزوجتك داانه ؟
فيصل بضيق : وشفيهااا زوجتي ؟
ابو فيصل بحدة : اذا تبي تساافر يا فيصل سوي حفلة زواج وخذ دانه وسافر انت وهي
فيصل : بس يبه أنـــا ..
ابو فيصل وهو يقاطعه : فيصل انا ما ارضى بنت عمك تبقى هنا معلقة تنتظر رجوعك .. سافر انت وهي وبكذاا تضرب عصفورين بحجر واحد .. شهر عسل وشغل !!!!!
اتنهد .. ابوه قاعد يضغط عليه .. هو يبي يهرب من هذي المسؤولية .. يبي ينسى انه ارتبط بغير حبيبته غلا .. بس شكل ابوه مو ناوي يتركه بحااله .. هو يبي يساافر عشاان يحاول ينسااهاا ..
قام واقف وهو يتوج للخارج بعد ما قال جملته الأخيرة : خلاص اجل بكلم دانه واتفاهم معاهااا !!!!!
*********
ســــوريا " اللاذقية "
السفينة واقفة قريب من الشاطىء .. ومساعد الكاابتن واقف يستقبل النااس ويرحب فيهم على متن السفينة ويتمنى لهم رحلة سعيدة !!
الشلة صاارت على ظهر السفينة .. وجالسين ينااظروو البحر واموااجه وينتظروو السفينة تتحرك وتبحر فيهم لوسط البحر ..
كاان جالس ومحاوط كتف جيناا اللي جالسه جنبه : جيناا شايفك متغيرة هاليومين .. فيكي شي ؟
جيناا اللي عيونهاا مركزة بالبحر .. ما تدري تقول له ولا لأ ؟ هي تحس بالخياانة اذا ما قالت له الحقيقة .. هو لازم يعرف انه هي تحب سيف وقلبهاا ملك سيف وحده .. وانه رامي تحبه كصديق او اخ مو اكثر .. بس الحين الوقت مو منااسب ما تبي تخرب هذي الرحلة .. بس خلاص قررت بينهاا وبين نفسهاا تقول لرامي بوكراا عن مشاعرهاا ..انتبهت لنفسهاا انهاا جالسة تفكر وما جاوبت راامي ..
ردت : ما فيني شي لا تقلق
شافت يده وهي تبعد عنهاا .. ووقف بدون ما ينتبه لكلامهاا وعيونه تنااظر شي بصدمة وكره !!
جيناا اللي استغربت تصرفه ووقفت معه وباستغرااب : رامي شبك ؟
وقت ما شافت رد من راامي .. التفت على المكاان اللي ينااظره وانصدمت وهي تشوف سيف يركب السفينة وابتسامة ثقة مرسومة على شفاايفه
مر سيف من جنبهم وزادت ابتساامته : كيفك جينااا ؟؟؟؟
انعقد لساانهااا وما عرفت ترد ... من متى سيف بهالجرأة ؟؟؟؟
الشلة اللي كانت جالسة وقفت وهي تناظر الموقف بين رامي وسيف وهم خايفين ومتوترين من اللي بيصير ...
رفع يده رامي وهو بنيته يضرب سيف .. بس يد سيف وقفته وخلت يد رامي معلقة بالهوااء .. وبهدوء : لا تحاول تمد يدك علي عشان ما تندم
رامي بعصبية وهو ينزل يده : بأي حق عم تسألهااا كيفك ؟؟ اطلع براا السفينة .. عم تفهم ؟ اطلع براا ما بدي شوفك ...
جيناا اللي تحاول تهدي الوضع مسكت يد رامي وبتوتر : رامي اهــ....
التفت لهاا رامي وهو يبعد يدهاا عنه : جيناا لو سمحتي لا تتدخلي
ابتسم سيف بسخرية : اعصاابك .. والسفينة مو ملك لك عشان تحكيلي اطلع .. زاد ابتساامة السخرية : الرحلة للجميع ؟!!
قطع عليهم مسااعد الكابتن : في مشكلة ؟؟
فارس باندفااع : لا ما في شي .. وابتسم للمساعد
مساعد الكابتن بابتسامة : لكن لو سمحتوو كل واحد يلزم مكانه لأنه السفينة راح تتحرك
مشى سيف بعيد عنهم وهو يجلس مكاانه .. ونظراات التحدي بينه وبين رامي مستمرة ..
شغل الكاابتن محرك السفينة وابحرت فيهم للجزيرة >>>>>>>
**********
Ksa
بــــــيت ابـــــو عــــــمر
عمر باستغراب : رفضت هديتي ؟؟
عنود وهي تبرد اظاافرهااا : ايواا رفضت تاخذهااا
عمر اللي بدا يعصب " ليش ترفض هديته ؟ " : لـــــيش ؟؟
قالت له العنووود سبب رفض وجداان الهدية ^^
اختفت عصبيته وابتسم .. كبرت بعينه وزاد حبهاا بقلبه .. رفضت هديته عشاان تحاافظ على دينهاا واخلاقهااا .. " يعشقهااا " وكلمة يعشقهاا قليلة بحقهاا ...
عنود وهي ترفع حاجبهاا : وشفيك مبتسم ؟
عمر وهو يحك ذقنه دلالة على التفكير : افهم من كلامهاا هذا عرض للزوااج ؟؟
عنود بتعجب : وش دخل كلامهاا بالزوااج ؟؟
رفع حاجبه : مو هي قالت لكِ ما تقدر تاخذ هديتي لأنه ما في علاقة رسمية تربطناا ؟؟
عنود بضحكة : هههههههه ايوا قالت كذاا
ابتسم : اجل روحي ناادي امي
عنود باستغرااب : امي ؟ ليش ؟
زادت ابتساامته : عشان اقول لهاا تخطب وجدااني لي
عنود بونااسة : صدق عمر بتخطبهاا ؟
عمر وهو يضحك : ههههه ايواا صدق .. خلاص مقدر اتحمل بعدهاا عني
وقفت عنود وهي تركض بونااسة عشان تنادي امهاا .. بس صوت اخوهااا وقفهااا : عنووود
التفت لأخوهاا بابتساامة : هلا ؟
عمر : لا تخبرين وجدان .. ابيهاا تنصدم بالخبر
عنود : هههههه حرام عليكِ تبي تصدمهاا
عمر بابتسااامه : انتِ ما عليكِ سوي اللي اقوله لكِ
عنود بعجلة : طيب طيب
ورااحت تناادي امهاا >>>>>>>>>>
**********
عـــــــــند دانــــــــه
جالسة بغرفتهاا مع صاحبتهااا سارة وقاعدة تشكي لهاا حالهاا مع فيصل !!
دانه بضيق : مدري ياا ساره .. وقت اكلمه احسه بعاالم ثاني ومو معااي .. يكلمني بملل وبرود وسوالفناا عادية ومملة .. ما توقعته كذاا بارد وخالي من المشااعر والروماانسية ؟!!!
سارة بحيرة : والله مدري ايش اقول .. الصرااحة وضعكِ غريب انت وهو .. وتصرفااته معاكِ غريبة ؟؟
داانه بسرحاان نطقت فجأة : اشتقت لرياان وسوالفه !!
انصدمت سارة من كلام داانه : داانه انت صااحية ؟ وش اشتقت لرياان ؟ ترى انت الحين متزوجة !!
دانه باهماال : وشفيهاا ؟ جد اشتقت له ... وتحولت نبرتهاا للحنين وهي تتذكر سوالفه وتكمل : كاان يحبني ويخااف علي وروماانسي وحنوون عكس فيصل اللي مو مهتم !! .. تنهدت : تدرين سااره انا ندماانه اني تزوجت فيصل .. انا ما احب فيصل يمكن كنت معجبه به .. انا احب ريان ومشتااقه اسمع صوته الحنوون معااي
عصبت سارة وهي تسمع كلام داانه وبانفعاال : دانه تدري اني صرت ما افهمكِ ؟ انتِ وش تبين بالضبط ؟ ايش هو لعب ولا لعب ؟ .. مرة تبي فيصل ومرة ريان .. ترى مو بكيفك .. انت الحين زوجة فيصل وحرام تفكرين بغيره .. واحمدي ربك ريان ترككِ بحالكِ ولا كان يقدر يأذيكِ وانتِ تعرفين ..
حست بتأنيب الضمير من كلام صاحبتهاا .. فتحت فمهاا عشاان تدافع عن نفسهاا .. بس صوت رنين جوالهاا منعهااا .. اخذت جوالهااا وناظرت سااره وهي تقول : فيصل يتصل !!!!!!
*********
بـــــــيت ابـــو سامي
نزلت من غرفتهاا بعد ما خبرتهاا الخداامه بوصوول خالتهاا وغلا >>>>
دخلت المجلس بابتساامه : هلا والله
سلمت على خالتهاا وجوري وجلست معااهم : شلونك خالتي ؟
ام غلا بابتساامه : منيحة كيفك انتي حبيبتي ؟
جوري وهي تبادلهاا الابتسامه : تمام الحمد لله
غلا وهي تغمز لجوري : مبرووك البيت الجديد ... مرره حلوو ما شاء الله
جوري : الله يبارك فيك حبيبتي
دخلت هذي اللحظة ام جوري وهي تسلم على اختهاا وبنت اختهااا
جوري وهي تشوف امهاا بالعبااية : ماما خارجة ؟
ام جوري : ايه بدي روح انا وخالتك نزور وحدة وبعدين بدنا نروح السوق بدي اشتري كم غرض للبيت واسامة راح يروح معي
جوري : اهااا
ام غلا وهي توقف وتكلم بنتهاا : راح خليلك السواق هون مشان اذا بدك ترجعي البيت .. انا راح روح مع سواق خالتكِ
ابتسمت غلا : اوكي
خرجت ام جوري مع اختهااا >>>>>>>>>
جوري وهي توقف : تعالي نروح غرفتي
غلا وهي تفصخ عباايتهااا : يلا
طلعوووو فوق لغرفة جووري >>>>>>>>
جوري وهي ترفع حاجبهاا : وشلون عرفتي العنواان يا آنسة غلا ووافقتي تجين لي ؟
غلا وهي تضحك وتناظر غرفة جوري الجديدة : ههههههه بابا قال للسواق العنواان .. وماما كانت ناوية تجي هناا .. عشان كذاا جيت
جوري وهي تمثل الزعل : اهاا يعني لو ما كانت خالتي جاايه ما كنتِ جيتي ؟
غلا وهي تجلس : هههههه لا تسوين زعلانه .. يلا قولي لي وش عندكِ ؟
جوري بابتساامه : اول شي ساام اتصل وقال لي الجاامعة قبلتنااا انا وانتِ
غلا بونااااسه : احلللللللفي
جوري : ههههه والله
غلا وهي تحضن جووري : وناااااااااااااااااااااسة وربي احلى خبر
جوري بغرور : عشاان تعرفين اخباري زينه
غلا : ههههههه فديتكِ انتِ وهالخبر .. ايواا هذا اول خبر وثانياا ايش ؟
تحولت نبرتهااا للضيق وبتوتر : امممم .. امس وقت النقل .. احم .. قابلت خاالد
غلا بابتسااامه : ايواا وايش صاار ؟
ارتبكت " آه يا غلا لو تعرفين ايش صاار " : مــ .. مــ مــا صار شي
غلا وهي تضحك بقوة : هههههههههههه وشفيه وجهك صار طماطم ؟ هههه .. وغمزت لهاا وهي تكمل : كل هذااا من طااريه ؟
جوري وهي تحط يدينهاا على خدودهااا وبارتبااك : انا وجهي طماطم ؟
غلا : ههههههههههههههه ايه .. المهم ايش صار وقت شافكِ ؟
جوري وهي تحاول تخفي ارتبااكهااا : احم ... ما صار شي بس سألني عن تريب الغرفة .. ورتبهاا لي ..
غلا بابتساامه واسعة : اكشخ رتب غرفتكِ ؟
جوري بسرحاان : اممممم
غلا : سولفتي معااه ؟
جوري وهي ترفع حاجبهااا : لا طبعااا
غلا : ليش؟؟ احد يكون جالس مع خالد بن ال... وما يسولف معااه ؟؟
جوري: اولا كاان معااه ولد عمه .. وثانياا تعرفيني ما احب اخذ واعطي مع الشبااب ..
غلا بحماااس : احللللللللفي شفتي ولد عمه ؟
جوري وهي تهز راسهاا بالمواافقه : ايواا
غلا بحسرة : حظك شفتي خالد بن ال.... وولد عمه
جوري وهي توقف: تراهم بشر مثلنااا .. بروح اقول للخدامه تجيب لنا شي نشربه
*********
بـــــــــــيت ابــو خـــــالد
كانت بغرفتهااا وبحضنهاا الاب توب وجالسة تكلم الكاابتن .. اسلوبه عاجبهاا .. صحيح كان مغرور بالاول .. بس الحين ابتعد عن اسلوب الغرور وصار يكلمهاا بطريقة طبيعية وكانه يعرفهاا من زمان وهذاا اللي زاد اعجاابهاا به ..
>>>>>>>>>>> داخل الشات
الكاابتن : ندى
قطرة ندى : هلا
الكابتن : ابي اطلب منكِ طلب
قطرة ندى : اطلب (فيس مبتسم )
الكابتن : ابي ايميلك
قطرة ندى : نو نو نو نو مستحيل ( فيس مطلع لساانه ) ^^
الكاابتن : ليش ؟ ( فيس زعلان )
قطرة ندى : كابتن انا قلت لك من الاول انا دخلت هناا اسولف عشان الملل مو اكثر .. ومو ناويه اعطي احد ايميلي او اتعرف على احد
الكابتن : .........
قطرة ندى : زعلت ؟
الكابتن : لا ما زعلت .. بس كان قصدي اذا موقع الشات تسكر او شي مثل كذاا تكون في وسيلة ثانية اتواصل فيهاا معاكِ واطمن عليكِ .. بس خلاص برااحتكِ .. انا طالع الحين .. بااي
خرج من الشااات بدون ما يستنى ردهاا .. تضايقت من خروجه .. بس قالت لنفسهاا اليوم زعل بوكراا يرضى .. كملت مراقبتهاا وسوالفهااا بالشاات ...
**********
بــــــيت ام شذى
ام شذى وهي تخرج من المطبخ : شذى
شذى : هلا يمه
ام شذى : الملح خلص ابيكِ تروحين البقالة تجيبي لناا
شذى بابتساامه : الحين اروح البقالة .. تبي شي ثاني غير الملح
ام شذى بحناان : لا ما ابي .. الله يرضى عليكِ
شذى بابتساامه : ويخليكِ لي
لبست عبايتهاا وشيلتهاا وخرجت من البيت متوجهة للبقالة >>>>>>>>
اشترت ملح وشوية حلوياات لأخواتهاا الصغار .. لفت وجههاا و لمحت سيارته وهي توقف ويخرج منهاا >>>>>
دفعت الحسااب وخرجت من البقالة بسرعة عشان تلحق عليه : راشد ؟
التفت لهاا وفصخ نظارته وهو يناظرهاا : هلا .. ابتسم : كيفك وكيف اخواتكِ ؟
شذى : بخير
راشد : وامك شلونهاا الحين ؟
شذى وهي تتنهد : الحمد لله .. امممم .. راشد ايش تسوي هناا ؟
ابتسم : جيت اسلم على شمس وشيرين
شذى بهدوء : راشد لو سمحت ارجع
راشد باستغرااب : ليش ؟
شذى : شيرين وشمس اتكلموو عنك عند امي .. وامس زعلت مني وانا وعدتهاا اني ما اكلم شخص غريب فلو سمحت لا تجي هناا
رفع حاجبه : الحين انا غريب ؟
شذى بارتبااك : ايه غريب .. احم انت ما تقرب لي ولا لأخواتي عشان تجي تزورناا .. وانا مو ناوية اشوه سمعتي وسمعة ابوي
عصب من كلامهااا : ليش وش فيني عشا تشوهين سمعتك وسمعت ابوكِ ؟
شذى بتوتر من عصبيته : راشد مو قصدي كذاا بس انت رجال غريب اذا دخلت بيتنا الناس راح تفهم غلط وتبدا تتكلم وتنشر اشااعاات
راشد وهو يرجع سيارته : الشرهة مو عليكِ الشرهة علي اللي جيت اطمن عليكِ وعلى واخواتكِ
ركب سيارته وشغلهااا ومشى من قدامهاا باقسى سرعة
تنهدت بحزن على فراقه هي وعدت امها وماراح تخلف وعدها مشت وهي تتوجه للبيت وتحاول تنسى راشد وحبها له >>>>>
***********
مــــالـــــيزيا
" بالفندق "
صحت نوف الصغيرة اللي امس ناااامت بالوسط بين سعود ونوف ^^
وصاارت تتنطط على سريرهم وهي تردد : انا جووعانه انا جوعاانه
صحت نووف من نومهااا وهي تضحك عليهااا : ههههههههه فديتكِ يالمزعجة
فتح عين وحدة على صوت ازعاج فوق راسه وشاف زوجته تلعب مع نوف الصغيرة وضحكاتهم العالية ازعجته : بالله ما لقيتي تلعبي معااهااا غير فووق رااسي ؟؟؟؟
ضحكت زوجته : ههههههههه ايواا قوم العب معانااا
سعود وهو يرفع حااجبه : اشوف مودكِ راايق .. وبعدين بالله هناا بنلعب بالسرير ؟
زوجته نوف : هههه ايواا اليوم راايقه .. جت في بالي فكره وشراايك نرووح الملاهي ؟
نوف الصغيرة اللي سمعت كلمة ملاهي : وانا ابي اروح الملاهي
سعود وهو يسحبهااا له ويبوس خدهااا : خلاص تم بنروح نفطر وبعدين نروح الملاهي
جهزوو نفسهم الثلاثة وخرجووو من الفندق متوجهين للمطلعم والملاهي ^^
**********
Ksa
عـــــــند شــــــوق
متممدة على سريرهاا بتعب ..وعيونهاااا عورتهااا من كثر الصياااح .. للحين مو مصدقة انه احلامهااا كلهاا تحطمت ... ابوهاا رفض سفرهااا .. وفهد خسرته لللأبد ..
سمعت صوت جوالهااااا يعلن عن وصول مسج .. مدت يدهاا واخذت جوااالهاااا فتحت المسج وشااافته من رقم غريب .. عقدت حواجبهااا وهي تقرأ المكتوووب
شــــــوق أنـــا أحبكِ من زمـــان
وانتظر ردكِ على أحـــر من الجمر
فـــــــــــــــــــــــــراس
غمضت عيونهاااا وكلماات المسج طعنت قلبهاااا .. ليش يا فرااس انا ؟؟.. اول مرة احد يعلن عن حبهااا..مو حاسة بالكلمة كانت تنتظر كلمة أحبكِ من فهد .. ضحكت بسخرية على نفسهااا : تجري الرياااح بما لا تشتهي السفن !!
سمعت طق باب غرفتهاااا .. وبصوت مبحوح من الصياح ردت : تفضل
دخلت ام ريان وانصدمت من منظر بنتهااا شوق .. عيونهاا محمرة وحالتهاا حالة وكانه احد ميت لهااا .. مشت بخطووات سريعة لسرير بنتهااا : شوق اسم الله عليكِ وشفيكِ ؟
شوق ما صدقت احد يسألهاا شفيكِ ... انهاارت على حضن امهااا وهي تقول بآلم : تــــــــــعبانه يمه .. تـــــعباانه مررره .. ودي امووت
ام ريان بخوف على بنتهااا وهي تتحسس وجههااا : اسم الله عليكِ .. شوق حرارتكِ مرتفعة قومي بوديكِ المستشفى
شوق وهي تصيح بحضن امهاا : اهىء اهىء ... ما ابي .. ابي انووم .. ابي ارتااح ..
نادت ام رياان الخدامة وطلبت منهاا تجيب لهاا كمادات باردة .. وجلست جنب بنتهاا وهي تسمي عليهاا وتدعي لهاااا وتسوي لهاا الكمااداات .. اعطتهااا حب مهدىء ... وعشر دقاائق وشوق صاارت بساابع نوومه من تعبهااا ...
***********
بـــــــيت ابــــــو فـــــراس
دخل البيت وهو مبتسم بعد ما ارسل لهاا المسج وقال لهااا اللي بقلبه ارتاح .. امس دخل غرفة اخته وجدان واخذ رقم شوق من جواالهاااا .. دخل المجلس وشااف امه جالسة تشوف التلفزيون : السلام عليكم
ام فراس بابتساامه : وعليكم السلام
سلم على امه وهو يجلس بتعب على الكنب : شلونك يالغالية ؟
ام فرااس : بخير دامكِ بخير ... وقفت وهي تتوجه للمطبخ : بروح اجيب لك شي تشربه
فراس وهو يسند نفسه ع الكنب ويغمض عيونه : ايه والله مررررره عطشاان
رجع فهد البيت ومشى بيطلع غرفته .. بس شااف اخوه جالس بالمجلس ..توجه له : السلام عليكم
فتح عيونه : وعليكم السلام
فهد وهو يجلس وببرود : يقولون خطبت وبتتزوج ؟
فراس بابتسامه : ايه ان شااء الله
فهد وهو يناظر اخوه : وليش ما قلت لي ؟
فراس وزادت ابتساامته : هذا انت عرفت وش فرق ؟
فهد وهو يلعب بجوااله اللي بيده ويحاول يبعد عيونه وما يناظر اخوه عشاان ما تنفضح مشااعره : تحبهاا ؟
فرااس بحرج : لو ما احبهااا ما خطبتهااا
فهد وهو يضغط بقوة على جواله : من متى تحبهاا ؟
فرااس بابتساامه : من زماان تعجبني شخصيتهااا .. وبعدين دخلت قلبي وحبيتهاا
قام واقف وتوجه لغرفته وهو مو متحمل كلمة زيادة من اخوه
استغرب فرااس .. وشفيه قاام فجأة ؟؟ ضحك وهو يكلم نفسه .." هههه الجوال كان بيده اكيد راح يكلم وحدة من بنااته"
دخلت ام فرااس المجلس وهي تقدم لولدهاا العصير وجلست تسولف معه
*********
بــــــالـــــــشركة
"مــــكتب خـــــــــالـــد"
ريان وهو يوقف : يلا انا طالع
خالد وهو مشغول بالاورااق : وين رايح ؟
ريان بتعب : عندي موعد مع المحامي عشان باقي العقود
خالد : اهااا .. وين بتقاابله ؟
ريان : هو طلب مني اقاابله بالمطعم
رفع حااجبه : بالمطعم ؟
ريان بسخرية : والله مدري عنه هذاا المحامي رايح يشتغل ولا يااكل
خالد بضحكة : هههههه طيب طيب روح الله معااك
ريان : هههه سلام
خرج ريان من الشركة متوجه للمطعم لمقابلة المحاامي >>>>
*********
بــــــــيت ابــــــو ســــــامي
جوري بضيق : ابي افهم وين رايحة ؟ امك مع امي يعني بتروحين البيت تقابلين الجداار ؟
غلا وهي تلبس عباايتهااا : ههههه لا ما بقاابل الجدار .. بس ابي اروح اجهز اغراضي للسفر بما انه البيت فااضي واشوف ايش ناقصني
جوري : لاحقة تجهزين الاغرااض .. وبعدين استني لنشوف متى بنساافر
غلا وهي تسلم عليهاا : متحمسة ما عندي صبر
جوري باستسلام : براحتكِ
خرجت غلا من بيت ابو ساامي وركبت مع سوااقهاا اللي تركته امهاا وتوجهت للبيت >>>>>>>
**********
شااافهااااا وهي تخرج من بيت ابو سامي .. طلع جواله واتصل : طال عمرك البنت صاارت لحالهاااااا
رااشد اللي كاان يدور بسياارته بعد ما شااف شذى : الزم مكانك ورااقبهااا .. انااا خمس دقاائق واكون عندك
: طال عمرك بس هي انتقلت لسكن جديد
اتنهد رااشد .. سالفة شذى واخوااتهااا شغلته عن اخباار جوري : عطيني العنواان الجديد
عطااه العنوااان الجديد وسكر الخط وجلس ينتظر معذبه رااشد
*********
بــــــالــمطعم
كانت جالسة مع فيصل وهي مستاانسة .. اول مرة تطلع معااه لوحدهم ..من وقت ما اتصل فيهاا وقال لهاا بمر آخذكِ والفرحة غامرتهاا .. صديقتهااا ساره رجعت بيتهاا بعد ما عرفت بخرووج دانه مع زوجهاا.. قطع افكاارهاا سؤال فيصل : داانه ايش بتطلبي ؟
دانه اللي كانت تشوف المنيوو وتقرأ قائمة الطعاام .. رفعت رااسهاا عشان تجاوب فيصل بس دخول ريان المطعم صدمهااااااا !!!!
*********
نــــــــــــهاية الـــــبارت الـــــــــعاشر


عاشقة عيونه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-01-11, 05:24 PM   #15
|[ عـضـو فـعـال ]|

 
صورة حساسة بس اكابر الرمزية
 
الدولة: السودان
الافتراضي رد: بشويش ضميني على الصدر تكفين .. و إذا طلبتك شيء لا تمنعيني\كاملة

اسلوب رو و عه ورواية أروع بانتظارك قلبو
متحمسة للبارت
حساسة بس اكابر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-01-11, 03:22 PM   #16
|[ عـضـو مــاسـي ]|

 
صورة امير الظلام الرمزية
 
الدولة: المملكة العربية السعودية
الافتراضي رد: بشويش ضميني على الصدر تكفين .. و إذا طلبتك شيء لا تمنعيني\كاملة

الله يعطيك العافية اختي

بأنتظار البارت القادم ان شاء الله

اخوكــــــــــــــــمـــــــ

امير الظلام
امير الظلام غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-01-11, 09:04 PM   #17
|[ عـضـو مـشـارك ]|

 
الدولة:
الافتراضي رد: بشويش ضميني على الصدر تكفين .. و إذا طلبتك شيء لا تمنعيني\كاملة

أجمل الروايات و افضلها و اطلقها + اطول رواية في 4 صفحات + بيوم واحد وبدون انتظار تقدر تقرأ كل الروآية

ادخل و ريح بالكك من اللف و الدوران .. = )

رواية بنات السفير - رواية روعه. ‏

رواية جرحني وصار معشوقي للكاتبه رسمتك حلم

رؤآيآآآآت كآآآآملة للجوآآآل ... متجدد + رؤؤؤؤؤعه

رواية انجبرت فيك وما توقعت احبك واموت

رواية احلى صدفة بحياتي
~| к н α ı є đ ●● غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-01-11, 10:06 PM   #18
|[ عـضـو مـبــدع ]|

 
صورة عاشقة عيونه الرمزية
 
الدولة: المملكة العربية السعودية
الافتراضي رد: بشويش ضميني على الصدر تكفين .. و إذا طلبتك شيء لا تمنعيني\كاملة

الـــــبارت الــــــ11ـــحادي عــشر
عـــــــــــند دانـــــــــــــــــه
عيونهاااا تعلقت برياااان وهي تشوفه يدخل المطعم ومشغول بالاورااق اللي بيده .. وجلس على وحدة من الطااولات بعد ما سلم على شخص وانشغل بالكلام معااه .. حاسة بالشووق له بس تنهدت برااحه لأنه ما انتبه لهااا..
فيصل اللي كان ينااظر المنيووو رفع رااسه وباستغرااب : دانه سألتك ايش بتطلبي ؟
صحت من افكاارهاا وهي تبعد عيونهاا عن ريااان وتناظر فيصل وقالت له طلبهااا وهي تخفي ارتبااكهااا ...
*********
عـــــــــــند ريــــــــــان
بعد ما اتناااقش مع المحاامي على بعض العقوود .. رفع رااسه عن الاورااق وهو يدور بعيونه على الناادل عشاان يطلب لهم شي يشربوونه .. بس عيوونه استقرت عند داانه وهو ينااظرهاااا بصدمه .. ضغط على القلم بيده وهو يشوفهاا جالسه مع شخص وتبتسم له .. انتبه لهااا وهي تناظره بارتبااك وخووف .. ابتسم بسخرية خايفة منه ؟؟!!!
بعد عيونه عنهاا وهو ينادي النادل : لو سمحت ؟
*********
بـــــــالـــشركـــــــه
بـــعد ما انتهى من شغله .. خرج من مكتبه وتوجه للسكرتير : ناصر باقي شي اورااق ما وقعتهااا ؟
السكرتير وهو يوقف : لا استااذ الاورااق اللي محتااجة توقيع ارسلتهاا لك المكتب
خالد : اجل انا طالع الحين .. اذا صار شي مهم اتصل علي
السكرتير : تآمر استااذ خالد
طلع خالد من الشركة متوجه للبيت >>>>>>>>>
*********
بــــــــيت ابـــــو فـــــــــــراس
كانت جالسه بغرفتهاا وبيدهاا مجلة تتصفحهاا .. سمعت طق بااب غرفتهاااا : تفضل
دخلت ام فرااس وباابتساامه : ايش تسوي ؟
وجدان وهي توقف وترحب بامهاا : هلا والله بالغالية .. ابداا ما اسوي شي جالسة اقراا بالمجلة
ام فراس وهي تجلس : اجل تعالي اجلسي جنبي ابيكِ بمووضوع
وجدان وهي تجلس جنب امهاا وباستغرااب : موضوع ايش ؟
*********
عـــــــــــند راشــــــــد
واقف جنب بواابة بيت ابو ساامي بعد ما وقف سياارته بالشارع الثاني عشان ما احد يشوفهااا ....
راشد وهو يطفي السيجااره : خلاص روح انتهت مرااقبتك
: أمرك طال عمرك
راح المرااقب ورااشد فتح البواابه ودخل وهو يمشي بالحديقة الخاارجية لين وصل لبااب الفيلا رفع يده ودق الجرس ..
فتحت له الخدامة بابتساامه : مين يريد انت ؟
ابتسم بسخرية وهو يرفع البخااخ على وجهها : ابيك تناامين
الخداامه طااحت بالارض من آثر البخااخ .. دخل رااشد البيت عقب ما بعد الخداامه من وجه .. سمع صوت اغااني من الدور الثااني توجه للدرج وهو يتبع الصوت ....
**********
عــــــند جــــــــــوري
كانت وااقفه عند المسجل تسمع اغنية رااشد " وش جاه محبوبي " والاشرطة بيدهاااا تشوفهاا عشاان تختار لهاا اغنية ثاانية .. سمعت صوت بااب غرفتهااا ينفتح .. تضاايقت ما تحب الخداامه تدخل غرفتهاا بدون ما تطق البااب.. وبدون ما تلتفت : سوسي كم مرة قلت لكِ طقي الباب قبل لا تدخلي ؟؟!
ما سمعت جواب من الخداامه.. التفت .. وطااحت الاشرطة من يدهاااا وبصدمة : راااااااشد ؟؟؟؟
ابتسم وهو ينااظرهاا بشورتهاا القصير وبلوزتهااا الكاات : كيف حاالهااا حبيبتي ؟
ارتبكت من نظرااته وقلبهاا صار يدق بقوة : كــ .. كــيف دخلت هناا ؟
ضحك بقوة وهو يتقدم بخطوااته : ههههههه مثل ما النااس تدخل .. من البااب !!
توجهت لبااب غرفتهااا عشان تخرج .. بس هو كاان اسرع منهاا دف البااب برجله وتسكر .. ومسكهااا من زندهااا وهو يقربهاا له وانفااسه تلفح بوجهها : خطبتكِ بالحلال ورفضتيني .. بس بعد هذي الليلة غصب عنكِ بتواافقي
" رااشد كان يوقف دووم قريب من مدرسة جووري عشان المغازل والبنات.. وكانت جوري بثالث ثانوي .. كانت تعجبه وحاول يتقرب منهاا بس هي ما عطته وجه حتى بعد ما قال لهاا هو ولد منوو ما عطته وجه .. وزاد اعجابه فيهاا .. وحبهاا وراح بيتهاا وتقدم لهاا بس هي رفضت لأنه كاانت تسمع عنه وعن علاقاته بالبناات والشرب و..ووالخ وقالت سبب الرفض انهاا تبي تكمل درااستهاا "
جوري وهي تحاول تبعد يدهاا عنه وبارتبااك وهي خايفة من اللي بيصير : الزواج مو بالغصب
ابتسم : مو بكيفك ياا قلبي
حملهااا وهي تضربه بيدينهااا وتقااومه وتصاارخ .. رماهاا بقوة على سريرهااا وبداء يفتح ازارير قميصه
جلست على سريرهاا وهي تتراجع للخلف ودموعهاا تجمعت بعيونهااا : رااشد عن الجناان والتهور .. اذكر الله وابعد عني
وصارت ترمي عليه كل مخدة تطيح يدهاا عليهااا ...
انتهى من فتح آخر زر وهو ينااظرهاا بهياام : لا تخاافين بعد ما اقضي اليوم معااكِ راح اتزوجكِ لأني ابيكِ
جوري بخوف ودموعهاا طاحت على خدهاا : خلاص بواافق اتزوجك بس ابعد عني الحين
ضحك بقووة : ههههههههههههه مجنون انا عشاان اصدقكِ ؟
قرب لهاا بخطوااته وهي تصاارخ .. دفته برجوولهاا بقوة على صدره .. ترااجع خطواات من دفتهاا وتعثر بالمخدة المرمية بالارض وطااح : آه
قامت من سريرهااا بسرعة وفتحت بااب غرفتهاا وهي تركض وتنزل من الدرج وصارت تتعثر بمشيتهاا وهي تحاول ما تطيح .. لفت وجهها وشافته يلحقهاا زادت سرعتهااا وفتحت باب الفيلا وخرجت للحديقة .. اتعثرت وهي تركض وطاحت على العشب وصرخت بآلم وهي تمسك ساقهاا : آآه ه ه
وصل عندهااا وهو يلهث وبعصبية : وربي ما اخليكِ
سدحهاا على العشب وثبت يدينهااا وهو ينااظر وجهها القريب : جوري أنا احبكِ
جوري وهي تصيح : الله يخليكِ رااشد اتركني .. اذا تحبني ابعد عني
راشد وهو يقرب وجه اكثر عشان يبوس شفايفهاا : مقدر حبيبتي ابعد مقدر
جوري وهي تحرك وجهها يمين ويساار عشان ما يلمسهاا وتصاارخ : راااااااااااااشد تـــكفى ابـــــــــــــــــــــعد
*********
بـــيت ابـــــــو خـــــــــــالد
بعد ما وصل البيت واخذ شاور ينعشه .. لبس برموداا وتيشرت ضيق يبرز عضلاته .. وقف قباال المراايه وهو يمشط شعره الرطب
انفتح بااب غرفته وهو يسمع صوت اخته شهد تصاارخ : ياهوووووو خالد رجع وبروح البقاالة
ابتسم لهااا : شهد الحين تعباان وبناام شويه .. وقت اصحى نرووح البقااله
تعلقت بيد اخوهااا وهي تترجااه عشان يعطف عليهاا : خالد انت وعدتني تاخذني بس ترجع من الشغل .. الحين نروح البقاله وبعدين ترجع تناام
ناظرهااا وهو يرفع حااجبه بدون ما يرد عيلهاااا
شهد وهي تتدلع عليه : عشاني خالد
اتنهد .. ما يقدر يرفض لهاا طلب .. قرر يروح يشتري لهاا وبعدين يرجع يناام : طيب يالدلووعة
شهد وهي تتنطط بفرح : ياهووووووو عاش اخووي خالد
ضحك عليهااا وهو يااخذ بوكه ويحطه بجيبه
شهد شافت ثوبه وشمااغه الموجودين على سريره .. اخذت شمااغه وهي تحطه على رااسهااا : يلا خالد
التفت لهاا .. واستغرب وهو يشوف شمااغه على رااسهاا : شهد ليش ماخذه شمااغي ؟
شهد بضحكة طفولية :ههههه بتحجب بشمااغك !!
ضحك بقوة عليهااا : هههههههههه فديتكِ
مسك يدهاااا وخرجوو من الفيلا متوجهين للبقالة >>>>>
مشى وهو يسمع سواالف اخته شهد وهي تتكلم عن يومهاا .. وقف فجأة وهو يحاول يركز مع الصوت : شهد اسكتي شوويه
شهد وهي تناظر اخوووها باستغراب : ليش مو حلوة سوالفي ؟
خالد وهو يحط يده على شفايف اخته : اشششش
ركز اكثر مع الصوت وهو يسمع صراااخ صادر من بيت ابو ساامي
مشى بسرعة وهو يسحب اخته معه : شهد امشي بسرعه
وصل وفتح البواابه وانصدم وهو يشوف شخص فووق جوري يحاول يبوسهاا وهي تصاارخ ؟؟!!
**********
سوريااا "اللاذقية"
وقفت السفينة واعلن الكااابتن عن الوووصوول بالسلامه للجزيره .. وقال لهم متى موعد رجووع السفينة .. واتمنى لهم يوم ممتع !!
نزلت الشله من السفينه وكل وااحد اختاار مكاان يروح له
رامي وفارس ورنااا قررو يروحوو يتمشووو بالجزيرة
وجيناا ولاناا راحوو جهة الاسوااق
ومااازن اخذ خطيبته راانيه وما قال لهم وين بيروحوو ^^
بس اتفقوو انهم يجتمعوو عند مطعم معرووف بالجزيرة وحدد رامي السااعه اللي بيجتمعون فيهااا
اما سيف من وقت ما نزل من السفينة اختفى عن عيووون الشله !!
*********
ksa
عــــــــــند وجــــــــــدان
عيونهااا مركزة بالفراااغ وهي تسترجع جملة امهاااا " عمر ولد جيرانناا خطبكِ "
قلبهاا يدق بقوة .. حلم الطفولة راح يتحقق وبتصير زوووجة عمر !!
اخذت جواالهاا واتصلت .. دقيقه ووصلهاا الرد : هههههه هلا والله بزوجة اخووي
وجدان بحرج ممزوج بعصبية : عنوود يالدووبه ليش ما قلتِ لي ؟
عنود : ههههه مالي شغل حبيبكِ طلب مني
وجدان وخدودهااا محمرة : واخووكِ وش فيه مستعجل ؟ ابي اكمل دراستي
عنوود : هههههه لا تخافين بتكملين بعد الزوااج .. وقررت تجننهاا شويه وكملت : وبعدين انتِ طلبت منه الزوااج !!
وجداان باااستغراااب : اناااا ؟؟
عنوود وهي كاتمة ضحكتهاا : ايوا قلت له انكِ رفضتي هديته لأنه ما في علاقة رسمية بينكم وعباله هذاا عرض زوااج منكِ عشاان كذاا خطبكِ .... وسكتت وهي تسمع كلام اللي جنبهااا وكملت : وجدان عمر جنبي يقول لا تتأخرين بالرد لأنه ما عنده صبر
زاااد خجلهااااا : اوريكِ يالدووبه .. بااي
سكرت بوجه العنوود وهي تحط يدهاا على جبهتهاا .. وشفيني حرارتي مرتفعة؟؟ كل هذاا لأني بصير زووجته !!!!!
*********
عـــــــــــند شـــــوق
صحت من نومهااا ورااسهاا مصدع .. عدلت جلستهااا وهي تشيل الكماادة من رااسهاا .. اتنهدت وهي تتذكر ايش صاار معهااا .. قامت من سريرهااا اخذت حبة باندول .. وقررت تتوضاا وتصلي استخااره .. اكيد اذا صلت واستخارت ربهاا راح ترتااح وتعرف تاخذ قرارهاا ..
**********
مــــــــــــالـــــيزيااا
خرجووو من الملاهي والضحكة ما فاارقتهم >>>>>>
نوف وهي تلهث : آه تعبت من كثر اللعب
سعوود وهو حاامل نوف الصغيرة ويلتفت لزوجته : سلامتكِ من التعب يا قلبي
نوف بابتساامه : ربي يسلمكِ ويخليكِ لي
سعود : الحين وين بنرووح ؟
نوف : خليناا نرجع الشاارع حق امس يمكن نلاقي احد من اهل نوف
سعود وهو يوقف تااكسي : اوكي يلا
***********
عـــــــــــند دانـــــــــــــــــه
الخووف زااد بقلبهااا بعد ماا شاافت نظراات ريااان لهااا .. كاانت تدخل الاكل بفمهاا ومو حااسة بطعمه .. قال لهاا فيصل عن السفر للندن ووافقت بدون تردد .. هي لازم تختفي من هناا عشاان ما يشوفهاا ريان وينسااهااا .. طاااح قلبهااا وهي تشوفه يودع المحاامي ويتوجه ناحيتهاا ..
*********
عـــــــــــند ريـــــــــــان
كاان يشووف الخووف بعيونهاااا وتزيد ابتسااامته .. ودع المحاامي ..ومشى وهو يتوجه ناحيتهااا وابتساامته كل شوويه تزيد .. مر من جنب طاولتهااا وتوجه للحماام !! .. دخل وفتح الموويه وصار يغسل وجه ويناظر نفسه على المراايه قبااله ويكلم نفسه : هذي فرصتك يا ريان عشاان تنتقم منهااا .. عشاان تحرق قلبهااا مثل ما حرقت قلبك .. روح وافضحهاا عند زوجهاااا .. خليهاا تعرف انه مو انت اللي تلعب معاه ..
سكر الموويه وخرج من الحماام وهو مقرر يروح يفضحهااا بس وقف فجأة وهو يطلع جوااله ويتصل .. راح ياخذ قراره بعد ما يكلمهاا !!
*********
عـــــــند غــــــــــلا
كانت فاتحة دولابهاا وتشوف ملابسهاا وترتبهاا وتشوف ايش نااقصهااا عشاان السفر والجااامعه اللي بتداوم فيهااا .. سمعت صوت رنين جوالهاا .. اخذت جوالهااا وابتسمت وهي ترد : هلا والله بريري
ريان بجدية : غلا بقولكِ شي وابي راايك
غلا باستغرااب : رياان وشفيك ؟
ريان بعجله وهو خاايف داانه تطلع من المطعم : غلا انا الحين بالمطعم وشفت البنت اللي كنت احبهاا جالسه مع واحد شكله زوجهاا .. وشراايك اروح افضحهااا عند زوجهااا ؟
غلا بصدمه ردت بسرعه : لالالا رياان
ريان باستغرااب ما توقع الرفض منهاا : ليش ؟ غلا انتِ الوحيدة اللي راح تحس فيني .. انا مقدر ارتااح غير وقت احرق قلبهاا مثل ما حرقت قلبي
غلا بعطف : ادري ياا رياان وربي حااسه فيكِ .. بس مو احناا اللي ننتقم ونعذب اشخااص كناا نحبهم بالمااضي .. صدقني انا كنت افكر انتقم بس بعدين ترااجعت .. ربك هو اللي يحااسب
ريان بهمس : غلا بس اناا ..
غلا وهي تقااطعه : عشااني ريان لا تفضحهاا
اتنهد بدوون ما يرد : ...........
غلا بعجلة : ريااان قول لي اسم المطعم بجي عندك
قال لهاا اسم المطعم بدون تردد لأنه عقله وقف عن التفكير ومحتااج احد يقوله ايش يسوي ..
سكرت منه غلا وهي تلبس عباايتهاا لازم تروح له وتوقف جنبه وتحاول تقنعه ما يفضح البنت !!!!
*********
عــــــــــــند جــــــوري
كانت تحاول تحرر يدينهاا اللي مثبتهم رااشد وهي تصاارخ وتطلب منه يبعد عنهااا .. وفجأه طااح رااشد بقوة جنبهااا
عدلت جلستهااا بعد ما تحررت من رااشد وهي تفرك يدينهاا بآلم .. رفعت رااسهاا وانصدمت وهي تشوف خاالد وملامحه كلهاا عصبيه ..
وقف رااشد بعد ما طيحه خالد وبعصبيه : خير ان شاء الله .. من انت ؟
ما جاوبه خالد وعصبيته ما اختفت وعطاه بوكس على وجه وبداا يضربه
شهد اللي كاانت تنااظر الموقف بااستغرااب .. وقت شاافت القتال بين اخوهااا مع الرجاال الغريب .. خافت وبدات تصيح على اخوهاا
جوري جالسه مكااانهاا وماهي عاارفه ايش تسوي وهي تشوف اثنين جالسين يتهاوشوو.. ومو قادره توقف من آلم رجلهاا .. شافت شهد وهي تصيح وبصوت مبحوح : شهد تعالي
شهد واقفه مكاانهاا وتصيح وجلست جنب جوري وهي تبكي على صدرهاا : اهىء .. اهىء .. اخووي خالد
حضنتهاا جوري بيدينهاا: خلاص حبيبتي
جوري وصوتهاا راح من كثر الصرراخ : خالد يكفي .. خــــــالد
خالد ولا كانه سمعهاا جالس يضرب فيه ويفرغ كل عصبيته .. مسكه من ياقة قميصه المفتووح وبعصبية : وربي اذا شفتك هناا مره ثاانية ما تشوف خير .. وتركه
راشد وهو يمسح الدم اللي نزل من شفاايفه من ضرب خالد وناظر جوري : وربي بتندمين يا جوري
مشى وهو يخرج من الفيلا بكبرهاا ويتوعد بجوري >>>>>>>
التفت وشاف اخته تصيح .. مشى وجلس على ركبه : شهد لا تصيحين انا هناا بخير
شهد اللي كانت بحضن جوري لفت لأخوهاا وهي ترمي نفسهاا على حضنه وتصيح : خالد
خالد وهو يهديهااا : خلاص حبيبتي ما صار شي
جوري اللي كانت مرتبكة من قرب خالد .. جت بتوقف وصرخت بآلم وهي تمسك ساقهاا : آآ ه ه ه
رفع عيونه لهااا وشافهاا تتآلم .. بعد شهد عنه بعد ما هدت وقرب من جوري : انتِ بخير
جوري وعيونهاا غرقاانه بالدمووع وبهمس : رجلي
مسك سااقهاا وضغط بيده عليهااا .. صرخت : آه عورتني
خالد بقلق : شكلهاا فيهاا كسر .. وصار يدور بعيونه على شي يربط رجلهاا فيه عشان اذا كان في كسر ما يتحرك اكثر ويزيد الكسر
بس ما لقى شي حوله .. حديقة ايش بيلاقي ؟؟؟
وقع عيونه على شمااغه اللي لابسته شهد : شهد اعطيني الشمااغ
شهد وهي تعطي اخوهاا الشمااغ وبخوف : وشفيهاا جوري ؟
خالد وهو ياخذ شماغه ويربط رجلهااا : ما فيهاا شي حبيبتي
جوري كاانت تحس بالحرج من وضعهاا .. لمساات يده على ساقهاا زادت من دقات قلبهاااا .. شافته ينتهي من ربط رجلهاا ويسألهاا : مافي احد بالبيت ؟
جوري بصوتهاا المبحوح : الا فيه الخداامه
خالد بعصبيه : ووينهااا عنكِ ؟
جوري بتوتر : مــ ..مدري
اتنهد واستغفر ربه .. ما فيه قداامه غير هالحل .. حط يدع على ظهرهاا ومسك خصرهاا ويده الثاانيه على فخوذهاا وبكل خفه وسرعه شاالهااا
مع حركته السريعه حاوطت بيدينهاا رقبته بخوف من انها تطيح
بلع ريقه وهو يمشي فيهاا وعيونهاا تناظرعيونه : بوديكِ غرفتكِ
ما ردت وقلبهاا فقد دقه من دقااته .. دخل فيهاا البيت وطلع الدرج وهو يدخل غرفتهاا وشهد تمشي وراه .. شااف الغرفه معفووسه .. المخااد بالارض والاشرطة طايحه .. وكانه في معركه صايره بغرفتهاا .. مشى لين السرير ونزلهااا..
بعدت يدينهااا عن رقبته وبهمس : مشكووره
جلس جنبهااا على طرف السرير وهو ينااظر عيونهاااا وساكت
شهد : خالد
انتبه لوجود اخته : شهد استني براا الغرفه الحين اجي
شهد بعنااد : ما ابي
خالد وهو يناظر اخته : شهد اسمعي الكلام قلت استني براا الحين اجي
طلعت شهد من غرفة جوري وهي تنتظر اخوهااا مثل ما طلب منهاا
التفت خالد على جوري بعد ما خرجت اخته ورجع ينااظر عيونهااا
ارتبكت جوري اكثر وبعدت عيونهااا عنه وهي تناظر غرفتهاا
مسك وجهها بيده وخلآ عيونهاا تناظره وبعصبية خفيفة وهو يصر على اسناانه : من هذاااا اللي مدخلتي البيت ؟؟
**********
نــــــــــــهاية الـــــبارت الــــــ11ـــحادي عــشر
مغموسه بالعسل نالت إعجابه.
عاشقة عيونه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-01-11, 10:10 PM   #19
|[ عـضـو مـبــدع ]|

 
صورة عاشقة عيونه الرمزية
 
الدولة: المملكة العربية السعودية
الافتراضي رد: بشويش ضميني على الصدر تكفين .. و إذا طلبتك شيء لا تمنعيني\كاملة

الـــــبارت الــــــ12ـــثاني عــشر
بــــــيت ابــــو ســـامي
مسك وجهها بيده وخلآ عيونهاا تناظره وبعصبية خفيفة وهو يصر على اسناانه : من هذاااا اللي مدخلتيه البيت ؟؟
ارتبكت وهي تشوف العصبية بعيوونه الزيتية : هــ .. هــذا..
خالد وصبره كل شويه يقل : انطقي
بلعت ريقهاا : هــ .. هــذا راشد ولد وزير ال ....
انصدم : ايشششششش ؟؟
بعد عنهاا وهو يوقف : انتِ مجنونه ؟ تعرفين هذاا راشد ايش يسوي بحيااته ؟؟
جوري وهي تلف وجهها عشاان ما تنااظره : ايه اعرف
خالد بصراااخ : اجل ليش تدخلينه البيت ؟
تجمعت الدمووع بعيونهااا .. هي ما تحب تبكي قداام احد .. بس اللي صاار اليوم فوق طااقتهااا ومو نااقصه صرااخ وعصبية : مــ مـــا دخلته
خالد وهو يمسح وجه بيدينه ويرص اكثرعلى اسناانه بعصبيه : جوري انا مو بزر تضحكين علي .. وبصرراخ : لا تكذبين
خااافت من صرااخه .. لفت وجهها له : وربي ما اكذب
رجع وجلس جنبهاا على السرير : جوري غرفتكِ معفووسه يعني هو كاان هناا بالبيت
جوري : ايواا كان هناا .. بس مو انا دخلته .. انا فجآة لقيته هناا بغرفتي
نااظر عيونهااا : اجل وشلون دخل ؟
جوري : مادري .. يمكن الخداامه
خالد بعصبيه : ووينهاا هذي الخداامه اللي دخلته ؟
جوري بتوتر : مدري فجآه اختفت
خالد بتفكير : يمكن متعاامله معااه وانحاشت بعد ما دخلته !!
جوري كاانت خاايفه من وجوده بغرفتهاا .. بس شي داخلهاا يمسح هالخووف ويقول لهاا هذاا اللي سااعدكِ مستحيل يآذيكِ ..طاحت دموعهااا على خدهااا .. للحين مو مصدقه اللي صاار لهاا .. كان راح يضيع اغلى ما تملك .. شرفهاا اللي حافظت عليه كثير .. غمضت عيونهاا وهي تتذكر كيف كانت بين يدينه رااشد .. ما تدري ايش كاان صار فيهاا لو ما خالد جااء بالوقت المنااسب .. معقوله الخداامه تعاملت مع رااشد ضدهاا ؟؟؟؟؟
توتر وهو يشوفهاا غمضت عيونهاا ودموعهاا تطيح على خدهاا وبهمس : جووري
مااا ردت عليه .. رفع يده لوجهها .. ومسح دموعهااا باطرااف اصاابعه
فتحت عيونهااا على لمساات يده .. وناظرته بعيوون غرقانه
خالد بهمس : خلاص لا تبكين
جوري بكلمااات متقطعة : كــ كــنت را راح اضيع لــ لــو ما انت جيت .. انا مــ مدري وشلون اشكرك .. اآ.. ا نـــا ..
حط اصبعه على شفايفهااا وهو يقااطعهااا : اشششش .. خلاص انسي
ناظرته ودموعهااا زااادت : وشلون انسى ؟
غطت وجهها بيدينهااا وهي تصيح وتشهق
تنهد .. هو ما يعرف كيف يتعاامل مع دمووع المرآة .. شاف آثار اصابع راشد على يدهاا .. وبتردد مسكهاا من كتوفهاا وسحبهاا له وخلآ رااسهاا على صدره ..
اتصلب جسمهاا من حركته .. وبدوون شعور دفنت راسهاا اكثر بصدره ومسكت بيدينهاا تيشرته وزادت صيااح : اهىء اهىء
ضمهاا اكثر لصدره .. وتركهااا تصيح على راحتهااا .. اللي صار معهاا اليوم ما تقدر اي بنت تتحمله !!
**********
عـــــــــــند دانـــــــــــه
قلبهاا صار يدق بقووة وهي تشوفه يتوجه ناحيتهااا .. وانصدمت وقت مر من جنب طاولتهااا بدون ولاكلمه وراح جهة الحمااام .. اتنهدت برااحة واستغرااب .. مرت دقاائق وشافته يرجع لطاولته ويجلس فيهاا .. جالس يناظر جوااله بدون ما يعطيهاا اي نظرة اهتمااام .. ياا ترى وش تفكر فيه ياا ريااان ؟؟؟؟؟
**********
سوريااا "اللاذقية"
الجزيرة " جهة الاسوااق "
كاانت تتناقش مع لانااا على اختيااار لون التيشرت : شو رايك الاحمر ولا الاصفر ؟
لاناا وهي تفكر : امممممم الاصفر لونهاا احلى
جينااا : هيك راايك ؟
لاناا : ايه هديك المرة اشتريتي بلوزة حمراا
جيناا : اوكي خلص راح اشتري الصفرااا .. وانتي ما بدكِ تاخدي شي ؟
لانا : لا ما بدي .. بدي روح اشتري نظارة شمسية .. نظارتي انكسرت
جيناا: اوكي يلا
حاسبت جينااا على التيشرت وخرجت هي ولانااا متوجهين لمحل النظاارت >>>>>
وقفت وهي تسمع رنين جوالهااا : الوو
: الوووو .. وينكِ ؟
جينااا : سيف ؟؟
سيف : ايه .. وينك دخت وانا عم دور عليكِ
جيناا بابتساامه : انا عند الاسواق
سيف : طيب تعالي عند البحر
جينااا بتردد : سيف ما بقدر
سيف بعنااد : ما دخلني دبري حالك عم استنااكِ باي
سكر بوجهها بدون ما يعطيهاا فرصة للرفض !!
لانا : مين ؟
جينااا : سيف
لاناا : شو بدووو ؟
تنهدت : بدوو اجي لعندووو
لانا : لا تردي .. وبعدين انتي ليش خليتي يجي عالرحلة ؟
جيناا : والله ما كنت بعرف انو جاي .. المهم لانا انا بدي روح لعندوو .. كملي تسويق انتي .
لانا : واذا رامي شافكون ؟ راح تخرب الرحلة !!
جينا : ما بيهمني حبيبي وبدي روح شوفوو .. ورامي اولا واخيرا راح احكيلوو الحقيقة وبعدين هو مفكرني معك .. يلا باي
خرجت جيناا من الاسوااق وهي تتووجه للبحر عند حبيبهااا سيف !!
*********
Ksa
عــــــــــند ريـــــــــان
كاان يلعب بجواااله عشاان ما ينااظرهااا .. لأنه ما يقدر يضمن نفسه يشوفهاا وما يروح يفضحهااا .. وفجآه سمع صوت انوثي قريب منه ينطق باسمه : ريــــــــان ؟
التفت وشاافهاااا .. نفس العيون اللي كاانت تبكي .. ابتسم وهو يآشر بيده على الكرسي مقاابله : هلا .. تفضلي
غلا وهي تجلس وبضحكة : هههه اشوى متذكر شكلي .. انا جيت طاولتك وانا مو متاكدة .. هههه جالسه اسأل نفسي هذاا ريان ولا واحد ثاني
رياان : افااا .. اللي ماخذ عقلكِ يتهناا به
غلا بابتساامه : ماحد ماخذ عقلي .. بس ما شفتك غير مره وبدموعي بعد وكانت حالتي حالة .. وما حفظت شكلك زين
ريان بابتساامه : ايواا رقعي
غلا : هههههه
ريان وهو يسند ظهره على الكرسي وينااظرهااا : اجل يلا طالعيني عشاان تحفظين شكلي
غلا : هههههه خلاص عرفتك
ريان : هههههههه متأكدة
غلا بابتساامه : ايواا
ابتسم : وش تشربين ؟
غلا : ما ابي شي .. امممم وينهاا هي ؟
اختفت ابتساامته : جالسه على يمينك
التفت لجهة اليمين وانصدمت وهي تنطق بهمس : فــ فــيصل ؟؟
**********
اسألك بالله وش سويت فيني
وش سرهالشعور اللي يجيني
أسألك باللي عطاك
هالعيوووووون
‏أسألك بالله يالقلب الحنون
كانك تعرف سر هالشعور
إنك تقول وش يكون؟
هوغرام
أوإحترام
أومرحلةحب
أوجنون.!!

عــــــــــند جـــــــــــوري
بعدت عن حضنه وهي تمسح دموعهااا .. وارتبااكهاا زاااد اضعااف !! سمعته وهو يسألهاااا : ارتحتي الحين ؟
لفت وجهها عشان ما تنااظره وخدودهاا توردت وهي تكلم نفسهااا : ايش اجاوبه ؟ اقوله لقيت بحضنك كل الرااااحه والاماان ؟؟ حطت يدهاا على قلبهاااا : وشفيك يا قلبي شوويه وتخرج من صدري من كثر الدق ؟؟
ابتسم على شكلهااا .. الارتبااك واضح عليهااا .. قرر يغير السؤال عشاان تنسى ارتبااكهاا معاه : من وين تعرفين رااشد ؟
وصاار اللي يبيه .. ارتبااكهااا راح ولفت له وبدات تتكلم عن رااشد ^^
خالد اللي كاان يسمع لهاا بتركيز : اهاا وبعدين ؟
جوري وهي تتنهد : وبعدين هددني لأني رفضت اتزوجه .. واليوم جاء عشان ينفذ تهديده لي .. وبس .
خالد بهدوء : امممممم لازم تخلين ابوكِ يروح الشرطة ويرفع قضيه عليه
جوري وهي تحرك رااسهاا بالرفض : لا .. ما ابي ابووي يعرف شي
رفع حاااجبه : ليش ؟؟
جوري ببرود : لي اسباابي
ما عجبه الجوااب : مو بكيفك .. اذا انتِ ما قلتِ له اناا بقوول
جوري بضيق : مو من حقك تروح لأبوي وتقوله شي خااص فيني
قبض كف يده بعصبيه .. هالبنت تعرف تعصبه : وانتِ ما تفكرين ابدا ؟؟ هذي المره طلعتِ سالمة.. المره الجاايه ما تعرفي ايش يسوي .. شكلكِ ما سمعتي تهديده الثااني قبل لا يطلع ؟
جوري بتوتر : الا سمعت
خالد بغرور : اجل بتروحين مع ابوكِ عالشرطة وتقولين اللي صاار
جوري بصرااخ : قلت لك ابوووووووووي ما ابيه يعرف
خالد وهو ينااظرهاا بعيوون حادة : صوتكِ لا يعلآ مرة ثاانية !!
بلعت ريقهااا من نظرااته الحادة اللي خوفتهاااا .. وبدون شعوور بدات تقول اللي تفكر فيه : آآ ..آنــا ما ابي ابووي يدخل بمشااكل مع رااشد .. ما ابي رااشد يقرب لأهلي .. انت ما تعرفه.. كثير بناات بمدرستي ترفع قضيه عليه ويخرج منهاا بكل سهولة .. لا تنسى هو ولد منوو .. والشرطة مو حل لقضيتي معااه ..
خالد " كلامهاا صح بس هذاا مو حل " : وشلون الحين بتفسرين لأبوكِ غرفتكِ ؟ ورجلكِ المكسورة ؟ واختفااء الخداامه ؟؟
جوري بعفويه : سرقة
خالد بتعجب : سرقة ؟ سرقة ايش ؟
جوري : ايواا بقول له واحد حرامي دخل البيت عشان يسرق .. وانا انكسرت رجلي لأني كنت بلحق عليه .. والخدامه خليني الاقيهاا بعدين اتفاهم معاهاا
خالد : هههههههههههههههههههههههههه
ارتبكت من ضحكته وغماازااته : ما قلت شي يضحك
خالد : هههههههههه قال ايش كاانت بتلحق عليه هههههههه لا والله طلعتِ تعرفين تكذبين وتآلفي قصص
جوري : انا مو كذاابه
رفع حاااجبه : اجل هذاا اللي بتسويه ايش اسمه ؟
جوري : هذاا مو كذب .. هذاا اخفااء حقيقة عشاان احمي اهلي من رااشد .. اقدر اتحمل آذى رااشد لي .. بس ما آقدر اتحمل الآذى لأهلي
تعجبه .. كل شي فيهااا يعجبه .. شكلهاا.. حركااتهاا.. براءتهااا..عفويتهاا .. تفكيرهااا .. دموعهاا .. ابتساامتهاا .. ضحكتهاا .. ارتبااكهاا وخوفهاا !!
كل شي فيهاا يجذبه ... بلع ريقه وهو يقرب وجه لهاااا
ارتبكت .. هذاا الموقف مر عليهاا من قبل وقت النقل .. عقلهاا يقولهااا ابعدي لا تخلين الموقف يتكرر وتندمين .. وقلبهاا يدق يبي قربـــه !!
قبل شوويه كاانت تصاارخ وتقاوم رااشد .. ليش الحين مو قادره تقاوم خالد ؟؟ بس خاالد غير رااشد .. اسلووب خالد معاهاا يخلي قلبهاا يدق بجنوون لدرجة الاستسلام لرغبااته !!!
عقلهاا يقولهاااا تكلمي ووقفيه عند حده !! وقلبهااا يقول اسكتي وانعمي بقربــــه !!
جوري بهمس : خــ ...
حط اصبع السباابه على شفاايفهاااا : اشششش
سكتت وهي تنااظر عيونه الزيتية .. قلبهااا غلب عقلهاااا .. بلعت ريقهااا
كانت المخدات ورى ظهرهاا متسنده عليهاا بسريرهاا .. كان جالس جنبها..كانت تحس باصاابع يده اللي تمر على فخووذهاا ..قرب اكثر لهااا .. نزل اصبعه من شفايفهااا..وخشمه لصق بخشمهااا .. قرب اكثر عشااان يرتووي من رحيق شفااايفهاااا ... بــــــــــس صوت شهد قطع عليهم : خــــــالد !!
ابتعد عنهااا بسرعه وهو يلتفت لأخته : شهد ؟؟ ما قلت لكِ استني برااا ؟
شهد ببراءة : طفشت وانا استنى !!
قاام واقف وهو يتوجه لأخته : خلاص الحين بنروح
شهد وهي تآشر بيدهااا : وجوري ؟
جوري اللي كانت منزلة رااسهاا من الموقف المحرج وخدودهااا محمرة بقوة " يا ويلي كاانت شهد بتشوفني انا وخالد .. اووف يااربي وشفيني ليش بقربه يوقف عقلي عن التفكير واستسلم له ؟؟ ابي افهم وشلون يا خالد تقدر تسولف مع اختك بدون ارتبااك وكاانه ماا صاار شي !! "
صحت من افكاارهاا وهي تجااوب شهد بدون ما تنااظره : حبيبتي انا بخير
مسكت شهد يد اخوهااا : اجل احناا بنروح البقاالة
خالد بهدوء : ابي معلوماات عن الخداامه عشاان اعرف وين اختفت ؟
جوري بتوتر : آآن شاء الله
خالد وهو ينااظر رجلهااا : لازم تروحين المستشفى عشاان رجلك .. اوصلكِ ؟؟
جوري : لا ماله دااعي .. انا الحين اتصل بابووي
خالد وهو يمشي مع اخته : اجل انا بستنى براا البيت لين يجي احد من اهلكِ عشان اضمن انه رااشد ما يرجع
جووري بهمس : مشكووورره
خرج خالد مع اخته برااااا الغرفه >>>>>>>>>>>
اخذت نفس طووويل وهي تتنهد برراحه : آآآآه آكــــــره ارتباكي في حضوركـــ يــــــا خـــــــالـــــد
اخذت موباايلهاااا من جنبهاا واتصلت باابوهااااا ^^
**********
عـــــــــــند غـــــــــــــلا
تجمعت الدموع بعيونهاا وهي تشوفه جالس مع وحدة غيرهاا .. مشتااقه له .. كاانت توهم نفسهاا بنسياانه .. بس الحين وقت شاافته رجعت لهااا كل مشااعرهااا .. ليش ياافيصل ليش ؟؟ اذا كنت نااوي تتركني ليش خليتني احبك ؟؟!!
صحت من افكاارهااا على صوت ريان : غـــــلا
لفت له بهدوووء : هلا
استغرب وهو يشوف دموعهاا بعيونهااا : غلا وشفيكِ ؟
طاحت دمعتهاا : ما فيني شي ... مسحت دمعتهااا وهي تكمل : اممم ريان في كثير جالسين على يميني ما عرفت اي وحدة ؟؟
رياان : انسي داانه الحين .. سألتك وشفيكِ ؟
غلا باابتساامه عشاان تبعد التوتر : اسمهاا داانه ؟
رياان بجدية : غلا ليش ما تجااوبين على سؤاالي ؟؟
اتنهدت : شفت فيصل
ريان باستغرااب : من فيصل ؟
غلا وهي تلعب باصاابع يدينهاا بتوتر : امممم فيصل اللي كنت احبه !
رياان :اهاا ووين شفيته ؟
غلا : هناا بالمطعم
صاار ينااظر الاشخااص حوله : صدق ؟ ووينه ؟
وصاار يدور عليه بعيووونه
التفت لليمين وهي تشوف جاانب من وجه : هنااك اللي جالسه مع وحدة وبيده عصير الفرااولة ويكلم الناادل
نااظر بعيووونه مكاان ماقالت غلا ... وفجآة صاار يضحك بقوووة !!
التفت له وهي تنااظره بااستغرااب : وشفيك تضحك ؟؟
وقف ضحك وهو ينااظرهاا باابتساامه : الحين هذاا فيصل ؟؟
غلا وهي مستغربة : ايوااا
ابتسم ابتساامه سخرية : الله يسلمكِ اللي جالسه معاااه داااانـــه
غلا بصدمه : ايششششش ؟؟
زادت ابتسااامته : الدنياا صغيرة وغريبة .. تجمعناا مع ناااس ما نتوقعهم !!
سكتت وما عرفت ايش تقوول .. يعني حبيبة ريان اخذت منهاا حبيبهاا فيصل !!!!! ؟؟
**********
عـــــــــــند فيصل
بعد ماا حاسب الناادل التفت لداانه : يلا نمشي ؟؟
ماا جاووبته .. وشاافهاا سرحاانه وعيونهااا تنااظر شي بضيق ؟؟
التفت للمكااان اللي تنااظره وانصدم وهو يشووف حبيبته غلا جالسة مع وااحد .. كل مشااعره اللي كاان يخفيهااا انفجرت الحين بقلبه .. مشتااق لهاااااا .. شاافهاا تقوم وتخرج من المطعم مع الشخص الغريب .. هو يعرفهااا ماا عندهااا اخواان !! .. من هذااا اللي طاالعه معااه ؟؟
نسى نفسه ونسى داانه اللي جالسه معااه وقاام وااقف وهو يلحقهاا ويناادي بااسمهااا : غــــــــــلا
*********
عـــــــــــــند ريــــــــــــان
ريان : قلت لي تركك لأنه مو واثق فيكِ .. وشراايك الحين اروح له واوريه البنت اللي تزوجهااا ايش كاانت عشان يعرف يثق ويختاار ؟؟
غلا وهي تحس بالضيق من هالمكاان : رياان خليناا نطلع
رياان بعصبية خفيفة : غلا ابي افهم وشلون نطلع بدون ما نسوي شي
غلا : الله يخليك ريان خليناا نطلع بعدين نتفااهم .. احس نفسي مخنووقه هناا
شكلهاا صدق مضاايقه وما يبي يضغط عليهاا .. اتنهد وهو يوقف : طيب يلا
مشى معهااا وخرجوو من المطعم بس صوت فيصل وقفهم : غـــــــــــلا
**********
سوريااا "اللاذقية"
وصلت عند البحر وصاارت تدور بعيونهاا عليه : اووووف وينه ؟؟؟؟
حست بشي على عيونهاا .. وما صاارت تشوف غير الظلام .. ابتسمت وهي تلمس يدينه اللي مغطية عيونهاا : سيف
ابتسم ولفهاا له : كيف عرفتيني ؟
جيناا بابتساامه : بعرف لمسات حبيبي
مسك يدهااا وسحبهااا : تعالي
جيناا وهي تمشي معه : وين رايحين ؟
سيف بحمااس : هلأ بتشوفي
وصلوو للشاطىء .. وشاافت دبااب موويه : واوووووو حلو كتير
ابتسم : استآجرتووو .. يلا نركب
حملهاااا وجلسهاااا على الدبااب وجلس خلفهاااا وهمس باذنهاااا : جاهزة ؟
ابتسمت بسعاادة : اايه
طاار شعرهاااا الاشقر مع انطلاق الدباااب ومشى فيهااا بين اموااج البحر ^^
**********
ksa
عــــــــــند جـــــــــــوري
حست بخووف وهي تسمع دق بااب غرفتهاااا " توني مكلمه ابووي معقوله وصل بهالسرعة ؟؟ " وبتردد ردت : تــ تــفضل
تنهدت برااحه وهي تشوف خاالد : وش جاابك ؟
رفع حااجبه : وش جاابني ؟
جوري بحرج : مو قصدي بس عباالي خرجت
خالد : ايواا جيت بخرج بس شفت الخداامه
جوري : ووينهاااااااااا ؟؟
خالد : شكل الخداامه مالهاا شغل بالسالفة .. راشد معطيهااا منووم وناايمة قريب من المطبخ ... عشاان كذاا رجعت اقولك
هزت رااسهاااا بالمواافقه : طيب .. امممم ابوي الحين جاااي
خاالد وهو يخرج : طيب .. يلا سلام
خرج من عندهاااا .. ووقف قريب من البيت لين ما يجي ابووهااا >>>>
شهد بطفش : خالد ليش احناا واقفين ؟
التفت لأخته : الحين اخذكِ البقااله
شهد ببراءه : خالد من هذاا اللي كنت تتهاوش معااه ؟
نزل لمستوى أخته : شهد اللي صاار الحين ما ابيكِ تقوليه لأحد .. فااهمة ؟
شهد بااستغرااب : ليش ؟
خالد : لأنه هذاا سر بيني وبينك لازم ما احد يعرف اسرارناا انا وانتِ
شهد بوونااسة : يعني انت تحبني عشان كذاا تقولي اسرارك
خالد بابتساامه : ايواا شااطرة .. بس اذا قلتِ لأحد ما بكلمكِ
شهد وهي تهز راسهاا بالمواافقة : خلاص ما بقول شي
اتنهد برااحه وهو يشوف سياارة ابو ساامي تدخل الفيلا .. طلع جواله واتصل : ناااصر ارسل لي اثنين بدي قارد بسرعه
**********
عـــــــــــند راشــــــد
كاان جالس بسياارته ويرااقب من بعيد .. شااف خالد وهو يخرج من بيت ابو ساامي ووقف مع بنت صغيرة .. وبعدين دخل البقاالة .. وخرج وتكلم مع اثنين لابسين اسود .. ومشى ودخل بيته !!
ابتسم : اجل هذااا جارك وحبيبك يااجووري ؟؟ بيننااا الاياام ياا جوري !!
شغل سياارته وانطلق لبيته >>>>>>
طبعاا راشد قال حبيبهاا لأنه يعرف كل شجرة العاائلة ويدري انه خالد مو وااحد من اخواانهاا او اقاربهااا .. حبيبته مراقبهاا و يعرف كل شي عنهااا ^^
*********
عـــــــــند جــــــوري
سمعت صوت ابوهااا وهو يناادي بااسمهاااا .. وبسرعة شالت شمااغ خالد من رجلهااا ودفنته تحت المخدة ..
دخل ابوهاا الغرفه وبخووف : جوري وش صاار ؟؟
جوري وهي ترمي نفسهاا على حضن ابوهااا : يـــبه واحد حراامي نوم الخداامه وكاان يبي يسرق وكان بينومني انا بعد بس ركضت ووطحت على رجلي .. وقت شافني الحرامي اتصل عليك انحااش بسرعه !!
ابو ساامي وهو يحضن بنته : الحمد لله ماا صاار لكِ شي .. الحين لازم نروح المستشفى نشوف ايش صار على رجلك !!
بعد جوري عن حضنه وهو يسألهاا : كيف وصلت سريرك ِ ؟
ارتبكت : آ آ .. ووطحت قريب من السرير وحااولت اوقف وجلست على السرير
ابو ساامي : ما شفتي وجه الحراامي ؟
جوري وهي تهز رااسهاا بالرفض : لا
هز ابو ساامي راسه بالمواافقه وشاال بنته عشاان يوديهاا المستشفى
*********

مــــــــاليزياااا
كانوو جالسين بالتااكسي عشاان يروحون الشاارع اللي كانوو فيه امس
نطق سعوود فجآه وهو يتكلم مع الساايق بالانجليزي : لو سمحت ارفع صوت الراديوو قليلا <<<<< ههه هذي بعد الترجمة
رفع الصوت الساايق .. وسمع سعوود الشرطة تعلن بالراديوو عن ضيااع طفلة .. وتنبه المستمعين انه اللي يشوفهاا يوديهاا لهم لمركز الشرطة
نوف : سعوود ساامع
سعود : ايوا ايواا ساامع .. التفت لسوااق وهو يكلمه : لو سمحت توجه لمركز الشرطة
هز الساايق رااسه بالمواافقه وغير مسااره وانعطف يمين.. وبعد مرور دقاايق وصلوو مركز الشرطة ..
نزلووو من التااكسي ودخلوو قسم الشرطة وسألوو عن اهل البنت الضاايعة وسلموو نووف لاهلهاااا بعد ما ودعوهااا وداع حاار ..
خرجووو من مركز الشرطه : اهىء اهىء بشتااق لهااا
سعوود بابتسامه : خلاص حبيبتي البنت رجعت لأهلهااا
نوف وهي تشهق : شفت لقااء البنت مع ابوهاا وامهااا وربي يقطع القلب
سعود بحناان : اايه بنتهم البكر والوحيدة طبيعي يكون اللقاء كذاا
نوف وهي تمسح دموعهاا : يااعمري امهاا جلست تدعي لي وتشكرني وربي خجلت منهااا
سعوود وهو يمسك يدهااا : ايواا وابو نوف احرجني وهو يقول لي ماادري وشلون اشكرك ..
نوف وهي تتنهد : الله يحفظهااا لهم
سعود بابتساامه : آمين .. والحين يلا نتمشى شوويه
نوف وهي تبادله الابتساامه : يلا
************
Ksa
بــــيت ابــــــو ريـــــــــــان
دخلت غرفة بنتهاا وبيدهااا صينية الآكل .. حطت الصينية على المكتب وهي تلتفت لبنتهااا اللي جالسة على السجاادة بوضع سجوود ..
ام رياااان : شووق ؟
رفعت رااسهااا بعد ما خلصت دعااء الاستخاارة وابتسمت بتعب لأمهاا : هلا
ام رياان بخووف : كيفكِ الحين ؟ ... لساا تعباانه محتااجة مستشفى ؟
شوق وهي توقف وتفصخ جلال الصلاة : يمه ماله دااعي انا بخير شوية تعب عاادي
ام رياان وهو تحط يدهاا على جبهة شوق وتتحسس حرارتهاا .. تنهدت برااحه : الحمد لله حرارتكِ خفت .. جبت لكِ آكل من الصبااح ما آكلتِ شي
شوق وهي اطمن امهااا : ان شااء الله الحين آكل
ابتسمت ام رياان لبنتهااا وخرجت من الغرفة بعد ما طمنت على شووق
جلست على كرسي مكتبهااا وهي تناظر صينية الآكل مالهاا تفس تآكل !!
اخذت كاس العصير وارتشفت منه شوويه .. رجعت الكااس وفتحت واحد من ادراج المكتب وطلعت صور فهد وهي تنااظره بحب وعتب !!
قطعت الصور بيدينهااا وهي تردد : آكرهك آكرهك
طاحت دموعهاااا وهي تشوف صور فهد اللي قطعتهاا : أنت السبب .. أنت اللي وصلتني لهذي الحاالة !!
***********
بــــــيت ابــــــــو فـــــــــــراس
" بالمجلس "
فرااس بضحكة : ههههه ما توقعت تغااري كذااا .. اول ما سمعتِ اني بتزوج انخطبتِ ؟؟
وجدااان بخجل : فراااااااااااس خلاص
فراس باابتسامة حناان : وجدان لا تنسين صلاة الاستخاارة انا قبل لا اخطب شوق صليت استخارة لين ارتحت بقراري
وجدان باابتساامه : ان شااء اللله بصلي ماا عليك
انتبه فرااس لسرحاان امه : يمه وشفيكِ ؟
ام فراااس بضيق : مدري وشفيه فهد متغير هالاياام !! ابيك تكلمه يا فرااس وتشوف ايش فيه
فرااس بقلق على اخووه : ان شااء الله يمه بكلمه .. وكمل وهو يطمن امه : انتِ لا تشغلين باالك
*********
اللي بــــــااااااعني بـــــرخيص بــــتراااااااب ابيعه

عــــــــــــند غـــــــــــــلا
وقفت قريب من المطعم وهي تسمع صوته يناااديهااا .. غمضت عيونهااا بآلم وهي تكلم نفسهااا : وش تبي ياا فيصل ليش تنااديني ؟؟
تصنعت البرود وعدم الاهتماام ولفت له : نــــــــــعم ؟؟
آشر على رياان اللي واقف جنبهااا : من هــــذا ؟؟؟
غلا ببرود : مالك شغل
جت هذي اللحظة داانه وهي تلحق فيصل وتلهث .. وانصدمت وهي تشوفه واقف مع ريااان .. قربت من فيصل ووقفت جنبه وهي تبلع ريقهاا بخووف !!
فيصل بعصبية : جااوبي
ريان وهو ينااظر فيصل ومطنش داانه : وشراايك اجاوبك اناااا ؟؟
غلا اللي فتحت فمهاا عشاان ترد .. انصدمت وهي تشوف رياان يسحبهاا له ويحااوطهاا بيدينه ..و صاار ظهرهاا ملاصق لصدره وبيدينه محاوط خصرهااا .. وناظر فيصل بتحدي : أنا زوجـــــــهاااااااا
سكتت غلا بصدمه من تصرف رياان .. وسمعت شهقت داانه وشاافت جموود وجه فيصل !!
فيصل وهو يتقدم خطوة: ادري انك وااحد كذااب وغلا مستحيل ترتبط بأحد غيري .. وبصرااخ : ابعد عنهاااا
دااانه كاانت تسمع وهي بحاالة صدمة .. ريان نساهاا بسرعة وتزوج غيرهااا ؟؟ وفيصل بتصرفااته وضح لهاا الحقيقة المخفية .. عشاان كذاا كان يتعاامل معاها ببرود لأنه في باله وحدة غيرهااااا !!
ريان كان خاايف من رد فعل غلا وخااف تنكر هذاا الزوااج وتفشله .. بس انصدم وهو يسمعهااا : احترم نفسك ولا تكلم زوجي بهالطريقة وتتهمه بالكذب
دمعت عيوون فيصل : مستحيل اصدق زوااجكِ من شخص ثااني غيري
ابتسمت وبجرآة ما تدري من وين جابتهااا : تبي تصدق ؟
ما سمعت جواابه وزادت ابتسامتها : ابشر بعطيك دليل عشاان تصدق
التفتت لريااان ورفعت نفسهاا باصاابع رجوولهاااا عشان توصل لوجه ريان اللي اطول منهاا وبكل جرآه باااست خده اليمين .. وشبكت اصاابعهااا باصاابع ريان : اتوقع الحين صدقت .. لا تظن اني بوقف حيااتي عليك .. ولا تنسى انت اللي تركتني مب انااا ..
ابتسمت لرياان : يلا حبيبي
مشى معهااا رياان بعقل غاايب وهو مصدوم من حركتهاااا .. وتركوو وراهم قلب فيصل المحطم وداااانه المصدوومه !!
**********
نــــــهاية الـــــبارت الــــــ12ـــثاني عــشر

مغموسه بالعسل نالت إعجابه.
عاشقة عيونه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-01-11, 10:14 PM   #20
|[ عـضـو مـبــدع ]|

 
صورة عاشقة عيونه الرمزية
 
الدولة: المملكة العربية السعودية
الافتراضي رد: بشويش ضميني على الصدر تكفين .. و إذا طلبتك شيء لا تمنعيني\كاملة

الـــــبارت الــــــ13ـــثالث عــشر
عـــــــــــــــند غـــــــــــــــــلا
تركت يده ووقفت مشي .. لفت له وشاافته كااتم ضحكته .. اتنهدت : خلاص اضحك !!
ريان بس سمع كلمتهااااا .. انـــفجر بالضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابتسمت لضحكته اللي وضحت غماازته اليمين : ريان آنــ ....
اشر لهاا بيده عشاان تسكت .. وعيونه تلمع من كثر الضحك .. وقف ضحك وهو يااخذ نفس طوويل : الصرراحه مو قاادر امسك نفسي عن الضحك وانا اتذكر صدمتهم .. امممممم وانا آسف عالحركة مو قصدي ..
غلا بخجل ممزوج باارتبااك : وانا بعد مو قصدي وربي ما كاان في بالي اسوي كذاا بس هو عصبني جالس يحقق معي وكاانه مو مسوي شي !!
ريان وهو يكمل ضحك عشاان ينسيهااا المووقف : هههههههههه وربي احلى انتقاام .. احلى من الانتقاام اللي كاان في باالي .. آه الحين برد قلبي
غلا باابتساامه : اايه اضحك وش عليك انت .. ماا شفت نظراات داانه لي وربي حسيت شوويه وتذبحني ..
رياان وهو يرفع حااجبه : وهذاا الشين فيصل عبااله بصرااخه خووفني .. مدري وش كنتِ حاابه فيه ؟؟
غلا : وداانه الجيكرة حسيتهاا بتمووت من الغيرة .. يمه نظرااتهاا تخوف مدري وش كاان عااجبك فيهاااا ؟؟
ناظرووو بعض وبعدين انفجرووو ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وقفت ضحك : تدري رياان عمري ما توقعت يصير لي هذاا الموقف مع فيصل .. ابتسمت بسخرية : كنت احلم بالزوااج منه .. كملت بجدية : ما كنت ابي انتقم واجرحه بس شووفته اليووم وكلامه معااي قداام زوجته خلآني اتذكر كلامه الجاارح وارد جرحه لي ..
ريااان باابتساامه : ما عليكِ انسي .. نرتب حياااتناا حسب ما نريد وتفاجآناا الاقداار بماا لا نريد !!!
**********
عـــــــــــــند فيصل
كاان يمشي بالسياارة بسرعة جنونية .. وكل ما تذكر موقف غلا مع ريااان يزيد السرعة .. نااار الغيرة اشتعلت بقلبه ..
داانه اللي كاانت معااه بالسياارة : فيصل من هذي ؟
انفجرت عصبيته : اسمعيني داانه مالكِ شغل بالمااضي حقي .. لك الحق تتدخلي وقت نصير في بيت وااحد .. ومن الحين اقولكِ الموقف هذاا ماراح يلغي زوااجي منكِ وسفرناا للندن .. واليوم فكري زين اذا ما تبين الزوااج يستمر ابشري بعزكِ .. وبوكرااا ابي قراركِ بعلاقتنااا
طااحت دموعهاااا : اذا كنت تحبهاا ليش تزوجتني ؟؟
فيصل بسخرية : القدر !!
سكتت وهي تكتم شهقااتهاا ..
***********
بــــــــيت ابـــــــــو خـــــــالد
بعد ماا اشترى لشهد .. وتكلم مع البدي قارد وطلب منهم حرااسة جوري .. دخل البيت وطلع جنااحه .. فصخ تيشرته وانسدح عالسرير .. غمض عيوونه وهو يتذكرهااا .. وقت شاافهاا بين احضاان رااشد حس بالناار تشعل بقلبه !!
بلع ريقه كاان بيقرب لهاا مرة ثاانية لو ما دخلت اخته شهد ؟ .. وشفيني مو قادر اتحكم بنفسي ؟؟ هي السبب جالسه بشورتهاا الاحمر القصير وبلوزتهاا الكاات وتكلمه بكل برااءة ما قدر يقااوم !!
ابتسم وهو يتذكر ارتبااكهااا بعد ماا انهااارت بين احضاانه وبكت على صدره وهي تشكي همهااا له !!
فتح عيونه وهو يسحب تيشرته ويستنشق رحيق عطرهااا العاالق !!
**********
بـــــــــــيت ابــــــو ساااامي
كااانت ترووح وتجي بالصاالة وهي تنتظر .. والتوتر وااضح على وجهها
سمعت صووت البااب ينفتح .. ركضت بسرعة .. وشاافت زوجهااا مااسك يد بنتهااا ويسااعدهاا على المشي
ام ساامي بخوووف وهي تقرب لهم : شوو صااار ؟
جوري وهي تنااظر الجبس على رجلهاااا : كسر !!
سااعدت ام ساامي زوجهااا بجووري .. واتوجهوو للصالة >>>>>>
ابو سامي وهو يجلس بتعب : صحت الخداامه ؟
ام ساامي : اايه بس ما فهمت منهاا شي
ابو ساامي : سوسي سوسي
جت الخداامه وبخووف : نعم بابا
ابو ساامي بعصبية : وشلوون تفتحين البااب لنااس غربااء ؟؟
ارتبكت الخداامه وصاارت تبرر موقفهاا وهي تصيح وخاايفة !!
ام ساامي : خلاص حبيبي اهدى خوفت البنت
ابو ساامي وهو يتنهد : وشلون اهدى وجوري كاانت لحااالهاا بالبيت وماادري من هذاا اللي داخل عليناا .. لازم اعرفه عشان اقدم بلاغ للشرطة ؟؟
التفت للخداامه وهو يكمل : شفتي وجه ؟
ارتبكت جووري وهي خاايفة من رد الخداامه
حاولت تتذكر ملامحه وعجزت .. هزت راسهااا بالرفض ..
اتنهدت جووري برااحة ^^
ابو ساامي : هذي آخر مرة تفتحين البااب لنااس غريبة والحين روحي من وجهي
راحت الخداامه .. وقاامت جوري وهي تحااول توقف ..
ام سامي وهي توقف وتسااعد بنتهاااا : وين رايحة حبيبتي ؟
جوري بتعب : ابي ارتااح بغرفتي
وصلت غرفتهاا بعد مسااعدة امهاا وانسدحت على سريرهااا .. غمضت عيونهاا بتعب عشاان ترتاااح .. وبعد مرور دقاائق فتحت عيونهاا فجآة وكانهاا تذكرت شي .. عدلت جلستهاا على سريرهاا ومدت يدهااا لتحت المخدة وسحبت شمااغه !!
قلبهاا صار يدق بقوة وهي تلمس قمااش شمااغه وتتذكر اللي صاار .. قربته بيد مرتجفة من خشمهااا وغمضت عيونهاا وهي تتنفس عطره .. نفس العطر اللي كاان عالق بيدهااا !!!!
**********
سورياا " اللاذقية "
وقف الدبااب بووسط البحر : الجووو حلو صح
جيناا بابتساامه : ايه حلوو
رن جوالهااا .. ردت : الووو
لانا : جيناا يلا رجعي لازم نكون هلأ بالمطعم
ناظرت السااعة بيدهااا وتنهدت : طيب راجعة روحي انتي وانا بلحقكِ
لانا : طيب يلا باي
جينااا : باي
سكرت منهاا ولفت لسيف : سيف لازم ارجع
سيف بابتساامه : واذا حكيت لأ ؟
جيناا : حبيبي الشلة كلهاا بالمطعم وعم يستنوني
سيف وهو يهز راسه بالرفض : ما راح رجعكِ وبعدين انا حبيبكِ يعني اهم من الشلة !!
جينااا : بس لـــ ......
قطع كلامهااا شفااايف سيف اللي لامست شفايفهاا .. استسلمت له وطنشت الشلة ^^
************
عـــــــند لانـــــــا
وصلت لبااب المطعم وصاارت تتصل بجيناا .. اتصلت اكثر من مرة وجيناا مااا ترد !!
اتنهدت وهي ترجع تتصل : الله يخليكِ ردي يااا جينااا ؟؟
ماا جااوبتهااا .. اغلقت الاتصاال وهي معصبة من جيناا .. الحين ايش تقول للشلة ؟؟؟؟
جت في باالهاااا فكرة .. طقطقت بارقاام الجواال واتصلت عليه .. دقيقه ورد : نعم ؟
لاناا بتوتر : فارس ممكن تطلع براا المطعم شوي .. بس لا تحكي للشلة أنو انا اللي عم حاكيك
فارس ببرود : ليش شو بدك فيني ؟
لانا : وقت تطلع بتعرف عم استناك
فارس وهو يوقف : طيب
خرج من المطعم وشاافهاا وااقفه .. تقدم بخطواته لهااا : نعم ؟
لانا : جيناا راحت مع سيف وعم اتصل فيهااا وما عم ترد .. مشان هيك انا ما راح ادخل المطعم راح روح اكل بمطعم تاني بس بدي منك تلاقي شي قصة تحكيها لرامي
فارس : اممممم خلص استني هون راح روح شوف رامي واجي معك
لانا : ما في داعي بروح لحالي
فارس : بعرفك ما بتحبي تاكلي لحالك استني شوي وراجع
رجع فاارس للمطعم ووقف قدام الطاولة : انا شفت رفيق قديم بدي روح آكل معووو
رامي وهو يحاول يتصل بجيناا : طيب
فارس : اممممم لانا اتصلت فيني وهي وجيناا ما خلصوو تسويق راح ياكلوو سندويشاات سريعة يعني لا تستنووهم
رامي بضيق : بس نحناا اتفقناا ناكل مع بعض .. وصارلي ساعة عم اتصل بجيناا وما عم ترد
فارس : رامي انت بتعرف البناات بالسوق بينسوو حالون .. يلا انا راايح
طلع فاارس من المطعم وراح يااكل مع لاناا بمطعم ثاااني ^^
**********
ksa
عـــــــند فـــــــيصل
بعد ماا وصل داانه .. توجه للبيت وصاار بغرفته .. وقف قداام التسريحة وهو يناااظر نفسه بالمرااياااا .. الموقف كل شوويه يتكرر في باااله .. مسك رااسه وهو يضغط عليه .. ماا كاان لازم يجرحهااا بكلامه خسرهاا للأبد .. كاان لازم يقول لهاا حقيقة تركه لهااا !!
مو قادر يتحمل فكرة زواجهاا من شخص ثااني غيره .. بكل عصبية حرك يده ورمى كل شي موجود عالتسريحة !!
دق جوااله .. رد بدون ما يناظر الرقم : نـــــــــــــــــــعم
طلال بااستغراااب : باسم الله وشفيك ؟
اتنهد وهو يحاول يهدى : هلا طلال
طلال : هلا بك .. وشفيك معصب ؟
جلس على الكرسي القريب منه وبآلم : تزوجت ياطلال .. تزوجت وااحد غيري !!
زااد استغرااابه : من تزوج ؟
بدااء فيصل يتكلم ويقول السالفة لطلال ......
تنهد طلال : خلاص ياا فيصل هذاا نصيبهااا .. انسااهاااا
فيصل بحزن : ياليت الفعل سهل مثل القووول
طلال وهو يحااول يخفف عن صديقه : يمكن ماا تزوجت وسوت كذاا عشاان تجرحك مو اكثر ..
فيصل بضيق : مستحيل غلا تسوي كذااا .. اناا اعرفهاا هي تكلم بس مستحيل تتعدى حدودهاا مع اي ااحد .. انااا اللي كنت حبيبهااا ما كانت تسمح لي اتعدى حدودي معاهاا ؟
طلال بضيق على صديقه : تكفى فيصل حااول تنسى وتبدااء حيااتك من جديد
فيصل وهو يتنهد : ان شااء الله يصير خير
***********
عـــــــــــــند ريــــــــــــــان
بعد ماا رجعت غلا البيت مع سوااقهاااا.. ركب سياارته وتوجه للبيت ..طلع لجنااحه اخذ شااور ينعشه وهو يحس بالراااحه .. ابتسم وهو يمرر اصاابع يده على خده اليمين وهو يتذكر لمساات شفااايفهاا على خده !!
طلع من جناااحه وتوجه للمجلس بالدور السفلي >>>>>
دخل وسمع جملة امه وهي تكلم ابوه : مدري وشفيهاااا شفت الحزن بعيونهااا ؟؟
سلم على ابوه وامه وهو يجلس : من هذي الحزينة ؟
ام رياان وهي تتنهد : شووق
رياان بااستغرااب : وشفيهااا ؟
قالت له ام ريااان حالة بنتهااا شووق ....
ابو رياان : ان شاء الله ماا فيهاا الا العاافية يمكن تعب عاادي مثل مااقالت ..
رياان وهو يوقف : برووح اشوفهاااا
طلع للدور الثااني ودق بااب غرفتهااااا .. سمعهاا وهي تجااوب : مين ؟
فتح البااب وطل برااسه وباابتساامه : ممكن ادخل ؟
كاانت جالسه على سريرهاااا وبيدهااا القرآن .. خلصت الآية وحطت القرآن جنبهااا وهي تبتسم : تعاال
دخل وشااف صينية الآكل .. الآكل برد بدوون ما تآكله مو شااربه غير ربع العصير .. جلس جنبهاا عالسرير : ليش ما آكلتِ ؟
هزت كتوفهااا : مالي نفس
رياان بمزح : سمعت انه اختي تعباانه ؟
ابتسمت بتعب : مافيني شي .. صدااع عاادي
رياان بجدية : شوق وشفيكِ ؟
نزلت رااسهااا عشاان ما تفضحهاا عيونهاااا : قلت لك ما فيني شي
رفع راسهاا بيده : شووق ادري انشغلت هذي الاياام وصرت ما اعرف اخبااركِ .. بس هذاا مو يعني انه مو مهتم .. ابي اعرف اختي وشفيهاا ؟
دمعت عيونهااا وسكتت بدون ما ترد " ايش اقولك ياا ريان ؟ اقولك فرااس خطبني وانا احب اخووه ؟؟؟؟ "
رياان بهدوووء : تفكرين بخطبت فراااس لكِ ؟
مسكت اللحااف بيدهاا وهي تضغط عليه .. ورسمت ابتساامه على شفاايفهااا : اكيد اافكر ...
رياان : اخذتِ قرار ؟
شوق بهدووء : امممم لا .. قبل شووية صليت استخاارة
هز رااسه بالمواافقة : الله يوفقكِ
وقف : شووق انا ما ابي اضغط عليكِ .. ابي اختي شووق القديمة اللي تجي عندي وتقول لي مشااكلهااا
ابتسمت بامتنااان لأخوهاا : الله لا يحرمني منك
بااس جبينهاا وهو يبتسم : ولا منكِ
خرج من غرفتهااا وترك اخته شووق غاارقه بافكااارهاااااا
**********
عــــــــــــند دانــــــــــــه
جالسة بغرفتهاااا وتصيح بقهر .. ريااان تزوج ونساهاا ؟؟؟؟ وفيصل حبيبهاا يحب وحدة ثاانية غيرهاااا !! .. فيصل عطاهاا خياارين الاستمرار بالزوااج او الانفصااال يعني تصيرمطلقة ؟؟ يمكن هذاا عقااب لهااا بسبب اللي سوته برياااان !!!!!!!
اخذت جوالهااااا واتصلت .. وصلهااا الرد : هلا داانه
داانه بصيااح : ساااره
اخترعت : داانه وشفيكِ ؟؟
قالت لهاااا الساالفه بين دموعهااا وشهقااتهااا !!
ساره بهدووء : داانه اهدي واسمعيني
مسحت دموعهااا وبهمس : اسمعكِ
ساره : اولا فيصل عنده ماااضي مثل ماا انتِ كاان لكِ مااضي مع ريااان ومو من حقكِ تحااسبيه على حياااته المااضية وثاانياا احمدي ربكِ لأنه رياان ماا فضحكِ عند فيصل .. وانتِ مالك شغل برياان اذا تزوج ولا لأ
داانه باانفعاال : بس أنـــ ...
قاطعتهااا : داانه انتِ تركتي ريااان واخترتي فيصل .. ولازم تحاافظي على زوجك الحين .. انسي المااضي وابدآي صفحة جديدة مع فيصل
داانه : بس هي لسااا في بااله
سااره : بس هي الحين تزوجت رياان .. وانت لازم تخلين فيصل ينساهاا ويحبكِ .. والسفر للندن راح يسااعدكِ
اتنهدت بدوون ما ترد وهي تفكر بكلام سااره !!
**********
سورياا " اللاذقية "
وصلووو للشااطىء وسلم الدبااب ومسك يدهاا وهو يمشي معهاا : انبسطتي ؟
جيناا بابتسامه وهي تطلع جوالهاا من جيبهاا : مع حبيبي اكيد بنبسط
لانا : بكير ليش عم تتصلي ؟
جيناا بخجل : آسفة .. شو صار ؟
لانا : ولا شي كالعادة حلينا انا وفارس المشكلة
جينا بابتساامه : لك تسلميلي .. وينك هلأ ؟
لانا : تعالي لسوق مشاان نرجع مع بعض ورامي ما يشك
جينا : تمام
لانا : يلا عم استناكِ بااي
جيناا : باي
التفت لهااا : شو عرف رامي ؟
جيناا : لأ .. خليناا نروح للاسوااق
سيف : يلا
راحوو لجهة الاسوااق وشافوو فارس ولانااا >>>>>
جينااا بابتساامة : مرحبااااااا
فارس + لانا : اهلييين
فارس قرب لسيف وحضنوو: اشتقناالك
سيف بابتساامه : وانا اكتر كيفك؟
فارس وهو يبعد عنه : تمام وانت ؟
سيف : الحمد لله .... التفت للانااا : كيفك لاناا ؟
لانا : منيحة وانت شو اخبارك ؟
سيف : منيح
فارس بمزح : ايه انت وجيناا انبسطوو وانا ولانا بنحل مشاكلكون
سيف + جينااا : هههههههههه
لاناا : يلا خيلنااا نروح للسفينة
جيناا : يلا
فارس وهو يكلم سيف : الحقناا بعد خمس دقاايق مشان رامي ما يشك
سيف بابتسامة : اكيد انتبهوو لحبيبتي
لانا : هههه لا تخااف عليهااا
راحوو فارس ولانا وجيناا للسفينة وطبعاا رامي عااتب جيناااا ^^
وبعد خمس دقاائق لحقهم سيف .. ورجعت فيهم السفينة >>>>>
*********
ksa
عــــــــــــند غـــــــــــــلا
ياا ربي الحين وش يفكر فيه ؟؟ اكييد يفكرني بنت صاايعه وبدون اخلاق !!
بس اناا مو قصدي .. اوووف .. اكيد الحين رياان بيقطع علاقته معااي ..
قررت تتصل بجووري وتقول لهاا اللي صاار ^^
جوري : هلا والله
غلا : هلا فيكِ .. كيفك ؟
جوري : تماموو وانتِ
غلا : بخير
جوري وهي تلعب بيدهاا بشمااغ خالد : رتبتي اغرااضكِ ؟؟
اتنهدت : لأ
جوري بااستغرااب : ليش ؟
غلا : اممممم بقولكِ شي
جوري : قولي
قالت لهااا لقااءهااا مع فيصل ورياان ودااانه ^^
جوري بصدمه : تمزحين .. الحين انتِ سويتي كذااا ؟؟
غلا بندم : اايه بس وربي مو قصدي كاان في بالي اجرحه وبس
جوري سكتت وما قدرت تعااتب غلا لأنهاا سوت موااقف مع خاالد اكثر من موااقف غلا ^^
جوري بهدووء : مو قلتِ لي ما تبين انتقاام ؟
استغربت غلا هدووء جوري ؟؟ بالعاادة تصاارخ وتعصب وتعااتبهااا !!!!
غلا : صح .. بس وقت شفته مع زوجته وبكل وقااحه جاايه يحقق معي غيرت قراري
جوري : خلاص انسي .. ورياان اذا ما كلمك بالطقاااق .. ولا تنسين هو اللي قال انه زوجكِ !!
غلا بضيق : خلاص غيري السالفة
جوري وهي تتنهد : اناا اليوم كنت بضيع
غلا بااستغراب : وشلوون ماا فهمت ؟
جوري : كنت جاالسه بغرفتي اسمع اغااني وفجآه لقيت رااشد عندي
عقدت حواجبهااا : من رااشد ؟
جوري : راشد ولد وزير ال....
شهقت بصدمه : تمزززحين رااشد هذااك اللي خطبكِ وانتِ بثاانوي ؟؟
جوري : ايواا وربي وقت شفته بغرفتي حسيت نهاايتي قربت
غلا وهي لساا مصدومه : وشلون دخل البيت ووصل غرفتكِ ؟؟
جوري : الخداامه الخبله فتحت له ونومهااا وطلع غرفتي
غلا : ياا ويلي وانتِ وش صاار فيكِ ؟
جوري : هربت منه وخرجت براا البيت وبعدين طحت وانكسرت رجلي ولحقني وانا صرت اصاارخ وثبتني بقووة وما قدرت اتحرك
غلا بااانفعاااااال : قووولي قسم وبعدين ؟
جوري بارتبااك : وبعدين جااء خالد وسااعدني
غلا بحماااااااااااس : خااالد ولد ال ......
جوري بهدووء : اايه
غلا : واااوووووووو والله انه بطل .. وربي حمااس وبعدين ايش صاار ؟
جوري : حمااس بعينكِ ترى جالسه اقولكِ ايش صاار معااي مو جالسه اقولكِ فلم هندي
غلا : ههههههه سوري
جوري بتوتر : امممم وبعدين ربط رجلي بشمااغه وشالني ووصلني غرفتي
سكتت غلا وهي متنحة ^^
جوري بااستغرااب : غلا ؟
غلا بصدمه : انتِ جوري سمحتِ لشااب يسوي كذاا معااكِ لالالالا ما ااصدق
جوري " اجل لو تعرفي ايش صاار بعد ايش تقولي ياا غلا " : امممم ايش اسوي ماا كاان في حل ثااني
غلا بحاالمية : ودي اشوفه
جوري بغيرة : ليش ؟
غلا : كذاااا من كلامكِ احسه شخصية جناان
جوري : لا يكثر
غلا : المهم ايش صاار بعدين ؟
احمرت خدودهااا وخجلت تقول لغلا الموقف : بس بعدين انتظر براا البيت لين ما اجى ابوي عشاان راشد ما يرجع .. ورحت المستشفى عشان رجلي ورجعت البيت
غلا : انا لو مكاانكِ حبيته
جوري بخجل ممزوج بعصبية : حبيته بعينكِ
غلا بضحكة : هههههه لا تعصبين .. بس واحد وقت النقل رتب غرفتي وساعدني وربط رجلي بشمااغه وانتظر براا البيت عشاان يحميني .. وربي رجاال ينحب ..
جوري وقلبهاا يدق بقووة : غلا بتسكتين ولا كيف ؟
غلا : خلاص خلاص بسكت
جوري كاانت تنااظر شمااغه وتفكر بكلام غلا ^^
غلا بخووف : جوري اخااف رااشد يآذيكِ مرة ثاانية
صحت من افكاارهاا وهي ترد : ايش اسوي يااغلا ما قدرت اقول لأبوي الحقيقة .. وابوي صدق سالفة الحراامي وحط حرااسة حول البيت .. اتنهدت : مادرى انه الحرااسه لازم تكون لبنته
غلا : جوري لازم تنتبهي على نفسكِ وحاولي ما تخرجين لوحدكِ
جوري بخوف من اللي جاايه : ان شااء الله
***********
عـــــــــــند راشــــــــــد
كاان بالمطااار ينهي اجراءات السفر .. ابوه اتصل به من فرنساا وقال له يجيب اورااق ضرورية من الشركة ويسحب له فلووس من البنك وطلب منه يسافر فرنساا عشاان شغل ضروري .. هذاا هو ابوه ما يتصل به غير وقت مصلحة الشغل .. جلس بمكاانه بالطياارة وهو ينااظر من الشبااك : برجع لكِ يااجوري !!
طااارت الطياارة متوجهة لفرنسااااااااا >>>>>>>
***********
بــــــيت ابــــــو فـــــــــــــــــــراس
فرااس : فهد وشفيك ؟
فهد ببرود : مافيني شي
فرااس : اجل ليش متغير ؟
فهد : ابداا مو متغير ولا شي .. ايه نسيت اقولك انا جالس ادور على شقة عشاان انتقل لهااا
فرااس باستغراااب : وليش الشقة والانتقاال ؟؟
فهد : انت قريب بتتزوج وما يصير ابقى هنااا
فرااس : فهد ما ابي زوااجي يغير شي بالبيت .. انت تعرف امك مستحيل ترضى تسكن بشقة لوحدك ؟؟
فهد وهو يطلع : هذاا قراري وما احد له شغل
اتنهد فرااس وهو يكلم نفسه " وش تفكر فيه ياافهد ؟؟ "
*********
بعد مرور ايااام على ابطاالناااا
غللا وجوري راح يسافرون بعد اسبووع .. وطبعااا جوري جالسة بالبيت عشاان رجلهاااا
خالد مشغوول بالشركة ويحااول يبعد افكااره عن جووري ^^
غلا وريااان رجعوو يتكلمووو مع بعض عاادي بدون ما يتذكروو داانه وفيصل
داانه قررت تستمر بالزواج من فيصل .. وصاار حفل زواجهم وسافروو لندن
رااشد لساا بفرنساااا للحين ما رجع
شذى مشغوله بالاطفاال اللي تعطيهم درووس وتحضر للجاامعه وتحااول تنسى رااشد وحبهاا له !!
وجداان اعلنت موافقتهاا بالزوااج من عمر .. وعمر طااير من الونااسة ^^
ندى مضاايقة بسبب اختفااء الكاابتن وعدم دخووله الشاات وتحس بالشووق له !!
شوق لساا غارقة باافكاارهااا وكل يوم تصلي استخاارة وللحين ما اخذت قرارهااا ..
فهد صاار يتجنب الجلوس مع اخوه فرااس عشاان ما تنفضح مشااعره .. وفرااس ينتظر قرار شوق !!
وجيناا دوم تقابل سيف وللحين ما قالت لرامي حقيقة مشااعرهااا
فاارس صار يعاامل لاناا ببرود وجفاا ولاناااا مضاايقة من هذي المعااملة
سعوود ونوف باقي اسبوع ويخلص شهر عسلهم ^^
*********
بــــــــــــيت ابــــــو ريـــــــــــان
نااظرت نفسهاا بالمراايه وهي تكلم نفسهاااا : خلاص اخذت قراري واوعدك ياا فهد مثل ما دخلتك قلبي بطلعك .. يكفي عذااب انا احبك وانت مادريت عني !! جااء الوقت عشاان يرتااح قلبي من عذااب حبك !!
خرجت من غرفتهااااا وتوجهت لغرفة اخووهااا رياان .. طقت البااب وسمعت صووته : تفضل
دخلت وبابتساامه : فاضي ؟
كاان جالس والاب توب بحضنه يكلم غلا على المااسنجر قال لهاا برب وسكر الشااشه وباابتساامه : ايه فاضي تعاالي
جلست شووق جنبه : اممم رياان انا ابي اقولك شي وابي مساعدتك ؟
ابتسم : اسمعكِ
شوق وهي تناظر عيونه : راح تساعدني صح ؟
زادت ابتساامته : اكيد
ابتساامته طمنتهاااا .. ما احد يقدر يسااعدهاا غير اخوهاا رياان !!
*********
نهاية الـــــبارت الــــــ13ـــثالث عــشر


عاشقة عيونه غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد

الإشارات المرجعية

أدوات الموضوع

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are مغلق
Pingbacks are مغلق
Refbacks are مغلق


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
رواية رغد وبدر رواية رومانسية جريئة - وسام تقدير الانيقة@ روايات تعب قلبي 78 20-02-14 01:51 PM
رواية : للخطايا ثمن [ وسام تقدير ] شفتك بعد غياب روايات تعب قلبي 38 17-02-12 12:40 AM
رواية : اريدك ان تبقى معي - وسام تقدير سامي بن صقر روايات تعب قلبي 21 07-01-12 07:43 PM
رواية عيبي أحبك - وسام تقدير غرور انثى.., روايات تعب قلبي 12 30-11-11 01:19 AM
رواية فرسان على جمر الغضى [ وسام تقدير ] شموخ إنسآإنهـ روايات تعب قلبي 67 11-05-11 06:39 AM


الساعة الآن +3: 09:36 PM.