عـودة للخلف   منتديات تعب قلبي > منتديات تعب قلبي للقصص والروايات > روايات تعب قلبي > الروايات المكتملة


شجرة الإعجاب5إعجاب

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم(ـة) 23-11-10, 09:16 AM   #41
|[ عـضـو جـديـد ]|

 
صورة شموع طيبه الرمزية
 
الدولة:
الافتراضي رد: رواية دريت انك بنت يابنت بس ليه في جامعتنا


ياليت تكمل الرواااايه تحمست للنهايه
شموع طيبه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-11-10, 09:32 AM   #42
|[ عـضـو فــضــي ]|

 
صورة اتألم و اتعلم الرمزية
 
الدولة: المملكة العربية السعودية
الافتراضي رد: رواية دريت انك بنت يابنت بس ليه في جامعتنا

شاكر لكم الردود المشجعة "شكرأ لكم جميعاً




وهذا البارت الاخير








البآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآرت الاخير


عند جراح فكان منصدم يوم قرى المسج
كان مكتوب في المسج
( ساعه وحده و انت عندي اذا تبي انوار يا حلو
العنوان ...... ........... ........... .......
اذا ما جيت في حوالي ساعه راح تكون انوار ميته صالح )
جراح وافكار الدنيا متلخبطه في راسه يحاول يستوعب بس ما يدري كيف
جراح : انوار ميته !! توا نوار مكلمتني لا هو يقول في حلوالي ساعه تكون ميته
!!!!!!!!! حوالي ساعه قام بسرعه و ترك اصدقاه في حاله استغراب و راح يركض يبي سيارته في هذا الوقت الافكار اللي تدور في راسه ان حبيبته بتموت ما راح يشوفها مره ثانيه
راح على العنوان بسرعه ما يشوف احد قدامه قطع كم اشاره كم مطب همه بس انوار

اما عند انوار
فكانت في الطياره نغزها قلبها ما تدري من شنو بس جلست تدعي ان ربها يحفظ جراح و يحميه
المضيفه : لو سمحتي اربطي حزامك حـ نهبط الحين ان شالله
انوار : اوكي
وقفت الطياره في مدينه العشاق مدينه الشانزيليزية فرنسا
نزلت خصت امور جوازها و طلعت
من المطار متوجهه لـ بيت امها
بيت خشبي يعني كوخ صغير فيه 3 غرف و مطبخ و 3 حمامات الله يكرمكم
و صاله ضغيره
جت بتفتح بيتها بس فتحت صندوق البريد و لقت بريد مكتوب عليه بالفرنسي
شركه ال..............
فتحتها و كانت صدمه عمرها اللي ما قد صدمها شي من قبله



اما عند مها كانت عندها صديقتها

مها : ليه يا ساره خليتيها تروح انتي اكثر وحده عارفه ان فارس يكذب عليها
ساره : حاولت يا مها بس ما نفع فيها
مها : انتي قد قلتيلي ان فارس اعتدا على كم بنت من بنات الجامعه اللي نعرفهم
ساره : مها مو وقته الحين هي حتروح
مها : يعني اهي ما راحت
ساره : مها !!! و انا من اليوم وش اقولك
مها : طيب وش تنتضرين قومي يالله
ساره : مها وش ناويه عليه
مها اخذت جوالها و اتصلت على نوره اخت جراح
نوره : هلا يالمهلي
مها : مو وقتك ابدا
نوره : عسى ما شر
مها : جوااااااهر الحقي عليها بتروح لـ فارس
نوره : لحضه وش فيك انتي
مها : اقولك جواااااهر بتروح لـ فارس اللي معتدي على اكثر من بنات الجامعه
نوره : اهـــــــــــــــى شون عرفته هذي
مها : اوهمها انه يحبها لين خلاها تكلماه و الحين قايل لها انه بيوديها لـ فله العليا الكبيره هذيك اللي في شارع .... الكبيره حقت صالح ال......... و قايل لها انها ملكه و هي تغيرت علينا مره لما قلنا لها انه يكذب عليك وان الفله حقت صالح ال ....
نوره : يو خل نلحق عليها
مها : يالله قبل لا تروح
نوره : سلام
سكرت مها من غير ما تقول مع السلامه
مها : هاتي عباتي اخلصي بسرعه
ساره / زين زين ........... هاك
مها : هاتي و اخذت عبايتها ولبستها
نزلوا بسرعه وراحوا حق السواق و طلعوه

مها خذت جوالها و دق على جواهر تبي تعرف وينها
مها : الووووووو
جواهر : الووو ها مهاوي
مها : بلا مهاوي بلا هم انتي وينك
جواهر برتباك : هاه .. انا مه ساره في السوق
مها : ساره معي و اانا عارفه انك بتروحين لـ فارس بسرعه وينك فيه لـ اعلم عمي
جواهر برتباك اكثر : انا عند شارع الـ.....
مها : اهــــــى خلي السواق يبعدك عنها لما اجي
جواهر : زين زين
سكرت مها
مها : فريد .... بسرعه بسرعه
فريد : اوكي مس
ساره : مها و الله خايفه خل نكلم نايف ولا رعد
مها : رعد !! انتي تعرفين ان رعد يحب الارض اللي تمشي عليها جواهر و تبينا ندق عليه تبين جواهر تطيح من عينه



اما عند بطلنا
كان رايح بين اماكن مهجوره وصل للمكان المحدد و نزل
دخل المكان اللي اهو عباره عن مزرعه مهجوره

: يهلا و مرحبا جراح عندنا شدد على كلمه جراح
لف جراح وجهه : انوار وين و بصرخه انوار وين
صالح : لالا ما يصير لازم تشرب قهوه ولا شاهي يا حلو
جراح : لا ابي قهوه و لا شاهي هذاني جيتك ابي انوار وينها يا صالح وين انوار
صالح و جلس على كرسي و حوالينه رجال له : تبي انوار
جراح وبدا ينفذ صبره:
خلو شوي ونرجع لهم


عند رعد
رعد : الوووو ياسر
ياسر : طال عمر الشيخ جراح راح عند مزرعه مكانها مهجور ويوم عرفنا منهو صاحبها اتظح لنا ان صاحبها مروج مخدرات و يوم تحرينيا اكثر طلع المروج بينه و بين الشيخ شي الله يعلمبه بس انا احس انا لازم نتصل على الشرطه
رعد منصدم : شلووووووووون انتي تعرف وش تقول
ياسر : وكل كلمه من اللي قلتها صح
رعد : اتصل لي على النقيب حمد ال.... بسرعه بسرعه و جهز السياره و معها البوديقارد و ابي الشرطه تحاصر المحل بسرعه

ياسر ت طل عمرك
عند انوار



كانت منصدمه صدمه حياتها


انوار : ياربي ما ني فاهمه شي وش دخل عبد اللطيف ال.......... في الموضوع

كان مكتوب في البريد

( بسم الله الرحمن الرحيم الي اخوي و حبيبي و صديقي وكل دنيتي مبروك ما جاك من بنت ولد و صدقني يا اخوي لو ترجع و تربي عيالك عندنا بن اهلهم احسن لك
انت اكيد مستغرب اني ارسل لك بريد انا ما اعرف لك لا تلفون ولا شي غير العنوان هذا و انتمى انه يكون واصلك
اخوك
عبد اللطيف الـ........
1992 )
انوار : يعني قبل 19 سنه يعني هذا اخو ابوي يعني جراح ولد عمي اهـــــــــى بكت بكل ما تحمله من حزن بكت على كل شي في حياتها بكت على كل شي مضى
تذكرة كلام جراح لها


جراح : تدرين حسافه فيك انك من قبيلتنا و نفس عايلتنا و لا كان رميتك رميت كلاب
انوار : اقول بتسكت ولا شلون خلاص يا اخي انا من عايلتكم شسوي اوووووف و قامت من عنده

( طبعا انتوا استغربتوا انه ما وصل ابوها من 19 سنه هنا قلنا ان هذا البيت بيت امها لما انتقل ابوها لفرنسا كان يبي يعتمد على نفسه كان يبي يكون نفسه و تزوج و مكان احد يدري عن زواجه الا اخوه عبد اللطيف الا الحين محد درى عن زواجه فكان عايش في بنت زوجتها و بعدها بسنتين شرى له بنت وانتقل له و ما عاد احد جا هذا البيت مطلقا بس قبل لا تموت ام انوار قالت ميدها و ميد فارس ان لها بيت بس هم نسوا السالفه حقت البيت و جوا لسعوديه )
انوار : تبكي بصدمه و بكي بصمت و بكي بالم و بكي بحزن : آآآآآه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ه ه ه ه ياربي ياربي انا رافعه يدين يلك يارب لا تردني يا ربي ياربي يسر امري ياربي

طق طق طق طق
طق الباب
وراحت انوار تفتح الباب
: نعم
:انا محامي سعودي ارسلني و آحد اسمه عبد اللطيف ال.... ما ادري اذا تعرفينه و لالا بس انا جاي معي حاجه لك ممكن ادخل
انوار و صوتها رايح من البكا : تفضل

اما عند مها وساره

مها : بس فريد وقف
ساره بخوف : مها تكفين كلمي جواهر بلاش نروح تكفين
مها بقوه : لا حنا لازم نثبت لـ جواهر انّا نبي مصلحتها و انتي بس توكلي على الله و ماشي بيصيبك
ساره : بسم الله توكلت على الله و لا حولا و لا قوتا الا بالله
مها ابتسمت يالله
راحوا مها و ساره لــ جواهر اللي كانت واقه بعيد عن باب الفله

جواهر : مها انا ..
مها : اووص مو حنا ما نبي مصلحتك صح
جواهر وشوي و تبكي : انا .. والله
مها : وش هذا الميكب اللي حاطته على وجهك ما تخافين من الله تطلعين مع رجال غريب
جواهر : هاه ايه ... هذا بيصير زوجي
ساره بنفعال : زوجك طل في احد يرضى يكلم وحده كلمته وخرجت معه على العموم امش نثبت لك انه رجال لعّاب بي امشي
جواهر طيب
راحوا مها و ساره و جواهر من روى باب القصر و دخلو من دون لحد يدري <<<<<<< قويات صح
و مشوا لين وقفوا عند دريشه من النوع الكبير
و شافوا شي ياليتهم ما يشوفونها

لفت مها على طول : استغفر الله
لفت ساره و جواهر اللي كانت منصدمه : استغفر لله
جواهر منصدمه و نززلت من عينها دمعه
مها بقسوه : شفتي لو انك رايحه كان صرتي مثل هذولا كان صرته زباله شفتي
ساره بقسوه كمان : اصلن انتي يا جواهر طحت من عيني خلقه الحين مو وقته لـ الانهيار في البيت انهاري
جواهر استجمعت من باقي قوها : لحضه بسوي شي
اخذت جواهر جوالها و اتصلت على 999
الووو لو سمحت حبيت ابلغ عن فلة دعاره في .... شارع .... حي .... منزل ....
فاعله خير
و راحو بعد ما سووا شي يرضي ضميرهم

اما عند جراح : وين انوار و بلا استهبال
صالح برود يكسر جبال : انوار .... مدري بس مو انا قلتلك اني برجع الكف اللي عطيتني اياه صح
جراح جن جنونه : انوار مي عندك يا حيوان يا كلب يا واط طرااااااااااااااخ
صالح عطى جراح كف لف وجهه
جراح لف له و ركض ناحيته جا يعطيه كف بس مسكوه رجال صالح
صالح : بتضربني هههههههههه يا حليلك اصلن انت ما نتب ضاربني مره ثانيه يا روح امك لانك الحين انا بنهي حياتك رفع المسدس و حطه على راس جراح
بس قبل لا يطلق




في فله صالح

فارس و هو سكران : تعالي يا حلوه وين رايحه
البنت : ابي ارجع بيتنا تكفى الله يخليك
فارس : لالا ما يصير انتي الحين عندي ليش تقولين هذا الكلام عيب و الله عيب قرب منها بس قبل لا يلمسها
وقف محلك وقف
لف لقا الشرطه قدام عينه
جراح : خير خير يا الاخو هههههههههه لا يكون نفسك فيها
طراااااااخ من الشرطي كف حار لـ فارس
: قليل تربه خذووووووووووه







جراااااااااااااااااااااااااااح




محلك المحل محاصر ارمي السلاح
رمى صالح السلاح ورفع يده

جت الشرطه و مسكت كل الرجال


رعد : جراااااااااااح انت بخير
جراح : رعد انت وش جابك
رعد غمزله : افا عليك اخوك احس فيك
جراح : مشالله شوف الكذب و ان شالله حسيتا ني هنا و في البر و في هذي المزرعه
رعد : شفت شلون وبعدين ابي اصح حلك حنا مش في بر حنا في لبن يا اهبل
جراح : لبن و لا حليب
رعد : حلوه بس لا تعيدها
الشرطي جا لــ جراح : مشكور يا جراح انت ساعدتنا في القبض على صالح و اتباعه و انت يا رعد بارك الله فيك و كثر الله من امثالك
رعد و جراح : ما عليك زود
جراح : لو سمحت يا حظرت الضابط ابي اكلم صالح
الشرطي : تفظل
راح جراح لـ صالح

جراح يبتسم : مبروك عليك السجن بس ابي ارد لك شييني
طراااااااااااااااااااااااااخ و هذي هديه طراااااااااااااااااااااخ
صالح : بتندم يا جراح بتندم
جراح : ابي اندم شلوني الله سلام زين و هذي ذكرى مني طررااااااااااااااخ
راح وقف مع رعد

جراح و كانه ذكر شي : انوااار و ين انوار
رعد : انوار مينا نوار
جراح : تكفى رعد هي قالت ي انها مسافره روح دور اسمها بن قائمه المسافرين لـ الدول موب المدن الدول
رعد مو فاهم شي : طيب وش اسمها
اجراح : انوار احمد ال ....
رعد : نفس عايلتنا و قبيلتنا منهي هذي
جراح : بعدين بعدين رح الحين بسرعه
رعد مو فاهم شي ابد : ان شالله


اما عند انوار

انوار : شلون ما فهمت راسي عورني
المحامي : يا بنتي انا من اليوم اعيد لك و ما فهمتي انتي تصيرين بنت اخو عبد اللطيف ال...
انوار : ايه فهمت بس شون اروح له
المحامي : انا ان شالله برجع في طياره الشيخ عمك و انتي معي
انوار ضايعه ما تدري ليه مخها افكاره ضايعه : خلاص
دق المحامي على ابو جراح
ابو جراح بصوته الخشن القوي : السلام عليكم
المحامي : وعليكم السلام طال عمرك
ابو جراح : خير يا محمد تبي شي
المحامي : طال عمرك انا لقيت لك الشي اللي تبي تعرف وينه و اللي خليتني ادور عليه
ابو جراح بفرحه : لقيت عيال اخوي
المحامي : ايه طال عمرك لقيتها
ابو جراح : لقيتها ؟ و الولد وينه
المحامي : و الله طال عمرك مدري بس لما نجي انا و البنت راح تقولك وين اخوها


اما عند رعد : متاكد
ياسر : ايه طال عمرك
رعد : مشكور مع السلامه
وسكر بسرعه و دق على جراح

جراح : الوووو هاه لقيتها وينها
رعد : بس اسكت هي اسمها انوار احمد سلطان ال...
جراح : ايه ايه
رعد : نفس اسم جدي
جراح : ما علينا من اسمائها بس وين مسافره
رعد : فارنسا مدينه فانوكو
جراح يبتسم : مشكور


دور الطياره الخاصه في العائله بس ما لقاها <<<<<<< ما يدري ان انوار جايه فيها
اما عند انوار فكانت راكبه الطياره و جايه مع المحامي



عند جراح


دق عليه ابوه

ابو جراح : جراح وينك يا بوك
جراح : انا يبه مسافر
ابو جراح : لا يجراح تسافر خلها وقت ثاني لان اليوم عندي شي بقولله لكم
جراح : يبه انا لازم اسافر
ابو جراح : جراح قلت لك ابيكم في اجتمماع
جراح بحزن ان شالله يبه



بعد 8 ساعات


وصلت انوار لــ ارض خادم الحرمين الشرفين
وهي خايفه ميته خوف ما تدري ليش يمكن من ردت فعل جراح اذا درا انها تصير بنت عمه


في مكتب ابو جراح

كان مجود
1 ابو جراح
2 ابو نايف
3 جراح
4 رعد
5 نايف

وصلت انوار لـ مكتب عمها وسمعت صوت ودها من زمان تسمعه سمعته يقول ( يبه و الله اني متاخر خل اجتماعك بعدين الحين الساعه 10 و انا ابي اسافر لـ فرنسا وراي اشغال )
انوار : يبي يسافر لـ فرنسا
المحامي : نفضلي يا بنتي
انوار : حضه ابي طرحه
المحامي : انتي يا بنت ما تتغطين خلاص عليك عبايه
انوار : يا عم أي طرحه لو سمحت
المحامي : ان شالله جاب لها طرحه ولبستها و حطت طبّقه على وهها وسمت ودخلت

ابو جراح بفرحه ظاهر : هلا و غلا بنت اخوي يا هلا
الكل :!!!!!
راح لها ابو جراح و ضمها
ابو جراح : تعالي يا بنت تعالي
راحت انوار و جلست جمبه


ابو جراح : شسمك حبيبتي
انوار و عيونها من تحت الطبّقه حقت الطرحه على جراح : انا اسمس انوار
جراح عرف هذا الصوت ايه عرف و عرف راعيته اللي غيابه عنه : انوار
انوار لفت عليه : ...
جراح مو حاس بعمره : انوار ليه رحتي انوار انوار حبيبتي انا جراح لا تحسبيني ما احبك لا يا انوار انا احبك و الله احبك حتى صالح شوفي وش سوا فيني اسالي رعد انوار انتي تحبيني صح صح انوار انتي قلت حسافه على الشعور اللي عطيته اياك
ابو جراح : جــــراح
جراح توه حس بعمره : سم يبه
ابو جراح : وش سارلفتك انت وبنت عمك
جراح : بنت عمي
الكل : بنت عمنا
ابو جراح بعدين افهمكم و انت وش سالفتكم
قال لهم جراح عن السالفه حقت انوار و عن اخوها
ابو جراح دمعت عينه على ولد اخوه و على بنت اخوه اللي تعرضت لـ المخاطر و هو ما درى
جراح : يبه عمى انا بخطب انوار على سنه الله و رسوله
انوار بصدمه : هاه
جراح : لا تقولين هاه بتوافقين لاني احبك و انتي تحبيني .... يبه متى الملكه
ابو جراح يبتسمه : و الله بعد شهرين
جراح : وش اسبوعين لا يوم الخميس هذا
ابو جراح : تم



راح ابو جراح و انوار لـ بيتهم و خبروهم عن انوار و سالفتها ت

و كلهم تقبلوها




بعد 3 سنوات

رعد تزوج جواهر و جابو
نوره و بندر
و مها تزوجت فواز <<<< تذكرتوه
و جابوا احمد و لمى و ياسمين
و نوره تزوجت نايف و جابوا جراح و ريم
و ريم متملكه على و وآحد من برا العائله اسمه ناصر
و ساره تزوجت ولد خالها طلال
و جابو سلطانه و سلطان
اما بطلنا و بطلتنا

انــــــــــــــــــوار و جــــــــــــــــــراح
جابوا
عبد اللطيف و ميسا


النهايه

:t 071::t07 1: :t 071::t07 1:
اتألم و اتعلم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-11-10, 01:34 PM   #43
|[ عـضـو مـشـارك ]|

 
صورة توته الشهريه الرمزية
 
الدولة:
الافتراضي رد: رواية دريت انك بنت يابنت بس ليه في جامعتنا

الروايه مررره حلووو وتحمس يعطيك الف عاااااافيه
توته الشهريه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-11-10, 05:58 PM   #44
|[ عـضـو فــضــي ]|

 
الدولة:
الافتراضي رد: رواية دريت انك بنت يابنت بس ليه في جامعتنا

روووووووووووووووووووووووووووووعه يعطيك الف الف عافيه يالغلا
ننتظر جديدكـ
تحياتي لك
الشوق عذبني غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-11-10, 11:24 PM   #45
عضو موقوف من الاداره
 
الدولة:
الافتراضي رد: رواية دريت انك بنت يابنت بس ليه في جامعتنا


رووووعه

تسلم ايديك على النقل المميز

بانتظار جديدك بكل شوق

تحياتي~
روبالي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-11-10, 06:03 AM   #46
|[ عـضـو مـشـارك ]|

 
صورة على موتها اغني الرمزية
 
الدولة: المملكة العربية السعودية
الافتراضي رد: رواية دريت انك بنت يابنت بس ليه في جامعتنا

الروايه جنان يعطيك العافيه انتظر المزيد وشكرا
على موتها اغني غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-11-10, 12:36 AM   #47
|[ عـضـو جـديـد ]|

 
الدولة:
الافتراضي رد: رواية دريت انك بنت يابنت بس ليه في جامعتنا

الروايه مره حلوه تنتضر المزيد من الابداع
saro0on غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-12-10, 08:22 AM   #48
|[ عـضـو فـعـال ]|

 
الدولة:
الافتراضي رد: رواية دريت انك بنت يابنت بس ليه في جامعتنا

نهاية رائـــــعة..~
شكرا لك
~همس الحراير~ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-12-10, 05:03 AM   #49
|[ عـضـو مـتـألـق ]|

 
صورة -» ṵ₫ћצǤ ♪ الرمزية
 
الدولة: المملكة العربية السعودية
الافتراضي رد: رواية دريت انك بنت يابنت بس ليه في جامعتنا ( وسام )

الله يعطيك الف عاااااافيه حلوووو الخاتمه
-» ṵ₫ћצǤ ♪ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-12-10, 07:16 AM   #50
|[ عـضـو مـشـارك ]|

 
صورة حااائر الرمزية
 
الدولة:
الافتراضي رد: رواية دريت انك بنت يابنت بس ليه في جامعتنا ( وسام )

الصرااااااااااااحه ابداع

طبعاً قريتها لانها قصيره ولا مو راعي ريوايات كثير

يعطيك العافيه ....
حااائر غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد

الإشارات المرجعية

أدوات الموضوع

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are مغلق
Pingbacks are مغلق
Refbacks are مغلق


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
رواية رغد وبدر رواية رومانسية جريئة - وسام تقدير الانيقة@ الروايات المكتملة 78 20-02-14 01:51 PM
رواية : للخطايا ثمن [ وسام تقدير ] شفتك بعد غياب روايات تعب قلبي 38 17-02-12 12:40 AM
رواية : اريدك ان تبقى معي - وسام تقدير سامي بن صقر روايات تعب قلبي 21 07-01-12 07:43 PM
رواية بقـآيا يتيم - وسام تقدير رآعية العراوي روايات تعب قلبي 40 04-01-12 01:14 PM
رواية فرسان على جمر الغضى [ وسام تقدير ] شموخ إنسآإنهـ روايات تعب قلبي 67 11-05-11 06:39 AM


الساعة الآن +3: 06:09 PM.