العودة   منتديات تعب قلبي > منتديات تعب قلبي للقصص والروايات > روايات تعب قلبي


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
#1  
قديم 02-11-10, 03:38 PM
مرح الحارثي
|[ عـضـو مـشـارك ]|

مرح الحارثي غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 637978
 تاريخ التسجيل : Oct 2010
 فترة الأقامة : 1514 يوم
 أخر زيارة : 01-09-12 (10:53 AM)
 المشاركات : 62 [ + ]
 التقييم : 85915376
 معدل التقييم : مرح الحارثي مرح الحارثي مرح الحارثي مرح الحارثي مرح الحارثي مرح الحارثي مرح الحارثي مرح الحارثي مرح الحارثي مرح الحارثي مرح الحارثي
بيانات اضافيه [ + ]
جديد رواية هل مازلت عذراء ؟



(مرح الحارثي)

( شـــــــامخه رغم الالـــــم )

هاذي الروايه اول روايه لي حولت اول مكتبتها اني انزلها بمنتدى تعب قلبي لاكن صارت معي مشكله في التسجيل فطريت اني انزلها بمنتدى ثاني لاكن لاغنى عن منتدى تعب قلبي واعضاء
فاتمنى من كل قلبي ان تنال اعجابكم



(هل مزلت عذراء)

( هاذي اول روايه لي لن اسمح ولن اسامح ولن احلل من ينسبه لنفسه او يغير في احداثها )

لااعلم ان كان ماساكتب فيه الفائده قبل المتعه اذا كان فيه النصيحه قبل المصيبه ان كنتم تعلمون عن وجود
ماساكتب في الحقيقه ام انكم تعتقدون انه لا يوجد الا في الخيال ...في حياتنا الكثير من الحقائق التي لم تكشف؟!
لان قد يكون السبب صغر سننا او بسبب عدم الثقه بنا او لانهم يعتقدون ان الوقت لم يحن لكي
نعلم بها لكن للاسف اخطئو كثيرا....بتصرفهم هذا لقد دمروا من حولهم بسبب استخفافهم لنا ..
في روايتي الكثير من الحب الخفي ودمار والفساد وشذوذ وتحرش والسلوكيات الخاطئه التي يقوم بها بعض
من الفتيات والشباب التي حصلت في الواقع وليس في الخيال...
ولكن ليس هم السبب فقط بل لي ذويهم القدر الكبير من كل افعالهم وعدم ثقتهم بأبنائهم



( الفصل الاول)
في احد احياء الرياض ببنايه تتكون من4 ادوار تسكن به عوئل من كل الجنس ولون ومن كل مستوى في
كل دور 4 شقق لن اتكلم عن كل من في البنايه ..بل من لهم احداث قد تثير المتعه والشفقه عندكم
في الدور الاول عائلة الاب متعب الام عائشه (اماني 8 سنوات عبدالله 7 سنوات وساره 5 سنوات)
في الدور الثاني عائلة ام ابرهيم فاطمه الاب متوفي (خالد 30 سنه فوزيه 28 سنه نواف 26 سنه
مها 24 سنه سحر 23 سنه شوق 15سنه سعود14)
في الدور الثالث عائلتين الاول ابو عبد المجيد الاب سعيد الام مريم (عبد المجيد 25سنه فهد 20 سنه
اسما 16سنه ندى 15 سنه صلاح 14سنه)
والاثانيه عائلة ابو اسامه الاب سلمان والام سميره (منار 18سنه واريج 8 سنين واسامه 7 سنين)
في الدور الرابع عائله الاب احمد الام هدى (ليل12 سنه عبد العزيز 9 سنين خلود 7سنين
ملاك 5سنين) احمد يصير اخو مريم من الرضاعه
في العماره في ممر الدور الثالث يلعبون العيال كوره وفجاه عزوز بكل قوته يشوت الكوره على باب بيت
سعيد بيت عمته وينحاش وينحاش بعده الاولاد الي كانو يلعبون معه يطلع لهم صلاح وهو معصب وواصله معه
صلاح:الله يلعن اهلكم ياعيال الكلب انا اوريكم ماكأن في احد ساكن في العماره غيركم ولا عنده اختبارات ..
صلاح ياخذالكوره ويدخل بيتهم وعلى طول على المطبخ وبسكين يفقع الكره
ندى:حرام عليك هذي 3 كوره تفقعها عليهم من يوم بدأت الاختبارات
صلاح:تعرفين تاكلين تبن
ندى:تبن في فمك وراحت لغرفتها هي واسما
اسماتذاكرمن قلب تبي تنجح لانه ثاني علمي خايفه ترسب لان المدرسات مستحلفين لهم مع انه
الفصل الدراسي الاول
ندى:انتبهي لا تكلين الكتاب
اسوم :ابي اخلص ابي انزل عند شوق اغير جو شوي
ندى بينها وبين نفسها على بالها مدري انها لسى تحب نواف وتنزل علشان تسمع اخر اخباره شوق بنفسها قالتلي
وشوق مستحيل تكذب
(شوق صديقة ندى مع بعض من الابتدئيه الا الان مع بعض ونفس الفصل كمان طبعن هم بثانوي 1 ثانوي )
ندى:بس شوق عندها اختبار ولسى مافتحت الكتاب توني مكلمتها بعدين اخوانها في البيت وش ينزلك الحين
اسما وهي تضيع الموضوع:غريبه ليل مانزلت اليوم اكيد امها محجرتلها
ندى وتوها تفقد ليل:ايو والله اكيد امها محجرتلها كنت ابي العب معها (مع انه في فرق سن بينهم
كبير بس ندى كانت تحب تلعب مع ليل ينتهي لعبهم بهوشه وتنتيف شعرماكانت تنزل ليل بفستان جديد
الا وتنتفه ندى لها مع هذا كانت ليل تنزل تلعب معها)
شوق كانت قعده تلعب ورق مع سحر ويخططون وش بيسون في الاجازه بعد الاختبارات وين بيروحون بس لازم
المكان الي يبون يروحون له يكون فيه شباب يموتون على شي اسمه شباب
سحر:وش رايك نروح اسواق الجزيره وبعدين ننزل لتحت نلف كم لفه
شوق : انا ماعندي اي مانع بس ناخذ معانا اسماء وندى عشان نفلها وبعدين نستغفل امهاتنا ونروح العقاريه وش
رايك مدام بنخربها نخربها صح
سحر:وانتي الصادقه ... بس عبدالمجيد قال لندى انه بيودينا حي السفارات او الدرعيه بيمشينا عشان نشوي
اخاف يصير شي ويحلفون علينا مانطلع
شوق: لا لاتخافي سوينا اللي اكبر من كذا وماانكشفنا بتجي على ذي

انتهت الاختبارات وزي ماخططو سحر وشوق راحو لااسواق الجزيره ونزلوا تحت ونزلت معاهم ندى واسما
ومها(للمعلوميه هذيك الايام ماكان في جوالات كان في بيجر قديمه صح ) الشباب يرمون لهم الارقام عليهم ولي
يمرو اويحطون ارقامهم في شنط البنات اللي مميزه بكبرها والوانها الغريبه وهم كانو مستقصدين علشان لو
واعدوا احد يعرفهم من شنطهم وكانو يلقبونهم باهل الاعشق (اغنيه لي ديانا حداد)
شوق:بنات لا يفوتكم الي واقف هناك ابو الثوب السكري جنان ....كل البنات التفتو مكان ماتأشر شوق
سحر:وععععع سمين
شوق حرام عليك بلعكس جسمه رياضي وبعدين مناسب مع طوله يهبل ابي رقمه مالي دخل والله مطلع الا
ورقمه معي (شوق راحت وتميلحت عنده الين عطاها الرقم )
كانت شوق واسما وندى يلبسون ابوات لنص الساق ولها كعب عالي الكعب ينفتح من تحت
كانوا يجمعون الارقام فيها من جوى مايحطونها في الشنط علشان ماينسوها ويشوفها احد من
اهلهم ويروحون وطي.. طبعن لما يتجمعون كل وحده تطلع الارقام الي معها ويشوفون مين اكثر
ارقام ويبدون يدقون عليهم واحد واحدالمهم طلعوا من الجزيره مشي الين العقاريه وفرو فيه كم فره
على كم رقم ورجعوا لقو اهلهم واقفين على الباب ينتظرونهم
ام سحر :الله ياخذكم وينكم فيه لنا ساعه ننتظركم وين رحتو
سحر:وين يعني ...كنا تحت نتمشى ونتعشاء ونشتري كم غرض وبعدين لا تنسين ان لي اسبوعين محبوسه
بسبب الاختبارات (وراحت اخذت السله من يد امها وتكمل كلامها)مع اني مادرس اكيد بفلها اليوم اما البقيه
ماتكلمو بس قلوبهم لو تنطق نطقت من خوفهم بسبب سحر ولي سوته في العقاريه مع عبد من عبيد الشيوخ
ترن ترن ترن /ندى:اساعه كم (تسال اسوم)
اسوم:1 الليل من بيدق الحين
ندى:انا بفتح الباب في راسي حرش ابي اتهاوش مع اي احد حتى لو الحارس
(ندى راحت فتحت الباب ولقته ليل ومعه رز ولحم )
ندى وهي تضحك على ليل:وش عند امك جايه ذا الوقت....لا ومعك رز ولحم بعد بصراحه جاء في وقتها
امك ماتسوي رز والحم بليل الا اذا احد عندكم مين عندكم
ليل وهي رافعه حواجبها : طيب شيلي الي بيدي وبعدين حققي معاي وجع
ندى: هييي لا تنافخين بتدخلين ولا بتطلعين بيتكم
ليل:لابدخل لاني طفشانه ولاماتبوني ادخل
ندى: ادخلي اخاف ماادخلك تفضحيني بكره عند امي عاد امي تموت فيك مااانتي بنت اخوها
(دخلت ليل وجلست جنب اسماء عند التلفزيون وكانوا حاطين ع مسلسل ماريا سيدس وكان في لقطه
حميميه(يعني تقبيل ههههه)
ليل:عيب ياقليلات الادب
ندى واسما بصوت واحد:اقول لايكثر
ندى وهي معصبه من ليل :اقوووووول روحي بيتكم هذا الي ناقص بزران
ندى مسكت ليل بفستانها من ورا وسحبتها لين عند الباب فتحته وقالت :انقلعي بيتكم
ليل راحت بيتهم بعد ماطردتها ندى
ندى وهي تكلم اسوم:تدرين انها حافظه رقم بيجر تهاني (الي هو تركي)ورقم بدور(بدر)
(طبعاهم يغيرون اسم الشاب الا بنت قريب من اسمه او على نفس الوزن بس مايغيرون العائله
الشاب علشان محد يعرف عن وش يتكلمون احفظوا الالقاب لاني حتكلم بعدين بالقاب الشباب اوكيه)
اسوم :منهي ذي الي تتكلمين عنها
ندى:مين يعني ليل مين غيرها مره وحده دقيت قدامها وحفظته
اسوم وهي خايفه ومصدومه:الله لا يوفقك تخيلي فضحتكي انتي وشوق والله لينحروكم لو يدرون
ندى:لا لا تخافي ....تدرين وش قالت
اسوم :وش قالت
ندى:تقول سمعوني وش تقولون ولا بعلم عليكم قامت سحر ومسكتها مع اذنها وقالت لها لا تهددين
مابقي غير بزران ..بس بخليك تسمعين وش نقول مو خوف منك بس علشان تتثقفين
انا وشوق متنا من الضحك اي ثقافه الي بتثقفينها ليل امها متخليه تطلع من البيت معنا قامت سحر
تقول والله هذي البنت بتطلع داهيه وبتقولون قالته سحر

البنات كل اسبوع يتجمعون في بيت سعيد او بيت ام سحر
اليوم يوم الجمعه في بيت سعيد كل البنات الي في العماره يتجمعون سحر وسمر ومها وشوق ليلى منار
هذي الجمعه مو مثل اي جمعه كل بنت تجيب رقم واحد حلو ويدقون عليه واول وحده عطتهم الرقم
كانت ليلى
سحر:هي ليلى والله لو يطلع شين ولا صوته مو حلو شفتي فنجان القهوه ذا الي معي بكبه فوقك
ليلى:لا لا والله حلو لا تخافين من ناحية حلو فهو حلو وسيارته كامري بس صوته مدري
سحر :هدوء تروني دقيت عليه
شوق :سحر خليني استهبل عليه تكفين
سحر :ورى ماتكلين تبن .... وفجاءه دق التلفون
سحر وبكل دلع وجرئه ردت:مرحبــــــــا
المتصل :مرحبتين في احد دق على بيجري قبل شوي
سحر:سوري شكلهم غلطو في الرقم (سحر تاشر للبنات بيدها اوكيه ان صوته حلو)
ليلي :شفتي انا ليلى ياماما مو حي الله
سحر :ع العموم سوري
المتصل سمع اصوات البنات وضحكهم عرف انهم لعابات فقال في نفسه خلينا نتسلى فقال
لسحر :لا عادي بس ممكن نتعرف
سحر :اخاف ناخذ من وقتك ونشغلك
المتصل :لا لا تخافين وقتي لكم افضيه ولا يهمك
سحر قاعدة تكلم المتصل المجهول الهويه والبنات يسولفون عن مغامراتهم بعد ماخلصت سحر
المكالمه حتعطيهم الموجز عن المجهول
سحر :اسمه احمد عمره 25 سنه سيارته شبح ساكن بحي المروج ههههههههههههههههه
البنات مستغربين من ضحك سحر
شوق :سلامات وش يضحكي
سحر:كلهم نفس الكلام عمرهم 25 سيارتهم شبح مرسدس وساكنين في المروج الواحه
الورود السلمانيه النخيل وتلقينهم ساكنين في المنفوحه ولا في الغاله
البنات ماستحملوا وماتو ضحك على كلام سحر
ليلى: حرام عليك والله حلوه
سحر وكانها تذكرات شي :ليلى مو انتي قلتي سيارته كامري
ليلى :ايوه قلت
سحر :شفتو من اولها كذب هو يقول سيارته شبح "سحر وهي تاشر بيدها على نفسها وتتكلم "
قلتلكم كذابين اسالوني عنهم انا عندي خبره فيهم
ندى وهي تطلع رقم من جيب البنطلون حقها وتعطيه سحر
طيب دقي هذا الرقم
سحر وهي تتريق :جيبي ها وش سيارته لكزز ههههههههه
ندى: مدري ماشفتها بالله دقي
سحر:هاتي اشوف ودقت الرقم.... وستنو وماحد دق دقو على رقم كان مع شوق وستهبلوا
على الرجال وطلعو ريحته لانه قالهم انه ساكن في النسيم قالو اكيد بدوي منتي
جاء وقت العشاء وقعدو ياكلون الرز والدجاج الي سوته ام عبد المجيد وفجاءه دق التلفون
ومريم موجوده معهم نظرات الجميع توجهت لي سحر علشان تنقذهم وترد سحر فهمتها وردت




هذا البارت الأول ... أتمنى تعجبكم
و حطيته علشان أشوف ردودكم فقط

شكرا





آخر تعديل Malame7 يوم 02-11-10 في 10:21 PM.
رد مع اقتباس
قديم 02-11-10, 06:22 PM   #2
لاتلوم قلبي على حبك
|[ عـضـو فـعـال ]|



الصورة الرمزية لاتلوم قلبي على حبك
لاتلوم قلبي على حبك غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 644042
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 13-10-11 (06:10 PM)
 المشاركات : 217 [ + ]
 التقييم :  737688437
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية هل مزلت عذراء



يسلموووووووو
روعة
بدايه موفقه
وعساك على القوه
وتقبلي مروري


 


رد مع اقتباس
قديم 02-11-10, 11:13 PM   #3
Malame7
|[ عـضـو شرف]|


الصورة الرمزية Malame7
Malame7 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 455775
 تاريخ التسجيل :  May 2009
 أخر زيارة : يوم أمس (11:16 PM)
 المشاركات : 23,373 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: رواية هل مازلت عذراء ؟



::
الله يعطيك العافيه
موفقه بإذن الله
زهرة من تقديراتركها هنا
::


 
 توقيع : Malame7

مواضيع : Malame7



رد مع اقتباس
قديم 03-11-10, 06:26 AM   #4
مرح الحارثي
|[ عـضـو مـشـارك ]|



مرح الحارثي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 637978
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 01-09-12 (10:53 AM)
 المشاركات : 62 [ + ]
 التقييم :  85915376
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية هل مازلت عذراء ؟



( الفصل الثاني)

سحر :مرحبا
المتصل :مرحبتين في احد دق على البيجر قبل نص ساعه
سحر تذكرت الرقم الي عطتها ندى وقامت تصرف الموضوع سحر:
هلا فوزيه اشلونك وش اخبارك ياويلك من امي لانك ماجيتي عندنا الاربعاء
المتصل وهو مستغرب: سلامات عسى ماشر
سحر:احنا في بيت خالتي ام عبد المجيد وهي قاعده معانا
المتصل وهو يضحك:ههههههه الحين فهمت
ام عبد المجيد مريم:سحر سلميلي على فوزيه وقوليلها اشتقنالها
سحر :فوزيه
المتصل وهوميت ضحك على سحر :ههههههههههههههه لبيه
سحر:خالتي تسلم عليك اقول فوزيه مقدر اكلمك الحين اذا نزلت البيت كلمتك اوكيه
المتصل وهو لسى يضحك:انشــــــالله انا في انتطارك وياويلك لو ماتدقين يايـــــاسحر ولا
اجل انا فوزيه ها اصير فوزيات علشانك يالله في امان الله
سحر:الله معك وقفلت الخط والبنات لا شعوري ماتو ضحك معاد مريم الي ماهي فاهمه شي ومستغربه
بسبب ضحكهم بعد ماخلصو العشاء وعند المغاسل حق الحمام
ندى وهي لسى تضحك :اما انتي ياسحر مصيبه
سحر وش تبين اقول بعدين مو اول مره تصير ويدق رجال على بيتكم واحنا فيه صح ولا لا بعدين
اهلك شاكين فينا
ندى:لا لا تخافين اصلن انا افصل التلفون الي في المجلس علشان لا نتورط
بعد ماخلصو عشاء كل وحده راحت بيتها بعد مادقو على اغلب الارقام الي كانت معهم
في اليوم التالي في الصباح الساعه 7 دق التلفون بغرفة اسوم وندى ردت ندى
ندى:مرحبا
المتصل:مرحبتين مين معي
ندى وهي تسكر ازارير مريولها حق المدرسه ومستغربه الصوت :انت المتصل ولا
المتصل :انا خالدال.... بس مين معي
ندى:وخير انشالله وذا قلتلي اسمك وش تتوقع مني اقولك اسمي
خالد: انتي مين ..... انتي سحر
ندى وعيونها حتطلع من مكانها من الصدمه لو الي رد واحد من اهلها وش ممكن
يصير بسحر /ندى تكلم خالد وهي معصبه منه لانه قال اسم سحر: انت مجنوووون
اشلون ... اششلون تقول اسم سحر تخيل لو الي رد واحد من اهلي تعرف وش ممكن يصير
فينا يالفالح
خالد:انا اسف مو قصدي
ندو ظلت ساكته لانها كانت حدها معصبه وتحوال تضبط نفسها لان كل الي في البيت صاحي
الي يبي يروح الدوام والي يلبس يبي يروح المدرسه وكانت كل شوي تلتفت للباب تشوف
في احد عند الباب ولا لا...... وبعد سكوت لفترته 10 دقايق
خالد نطق ويالتيه مانطق:اذا ماتبيني ادق واقول اسم سحر عرفيني على نفسك وش رايك
ندى وهي مصدومه من طلبه وخايفه انه يسويه ويدق ويقول اسم سحر واهلي اكيد بيمنعونا
نتقابل وندى ماتتخيل نفسها بدون شوق/ندىوبدون نفس: معاك حنان
خالد: هلا والله بحنان
ندو:هلا فيك....اسمع انا ماقدر اكلمك الحين لاني بروح المدرسه
خالد : في اي سنه تدرسين
ندو:خــــــالد بطل اسأله
خالد :طيب متى تقدرين تكلميني يعني في اي وقت بضبط
ندو: ممممممم انا بدق عليك اوك
خالد: ابي كلمه مو بدق عليك بعدين تسحبين علي
ندو: لا والله بدق بس انتبه تدق فاهم
خالد: فاهم
ندو: اوك مع السلامه
خالد: مع السلامه
بعد شهر من المكالمات بين (خالد وندو)و(سحر واحمد)و(وخالد وسحر )خالد يلعب ع الثنتين ندو وسحر
سحر ماقالت لندو انها رجعت ودقت ع خالد من بيتهم وخالد حس من كلام ندو
انها ماتعرف انه يكلم سحر وطلب انها ماتقول لاحد انها تكلمه عشان يقدر يحبك خطته
سحر مكملت مع احمد اسبوع وملت منه وسحبت عليه وشبكت مع واحد ثاني
(ندى قالت لخالد ان اسمه حنان)
خالد.:حنون
ندو :هلا
خالد:ممكن طلب
ندو:شو
خالد:ههههههههه حلوه شو من وين جايبتها
ندو:هههههههه من صديقاتي الي بالمدرسه
خالد:مممممم المهم ممكن اطلب ولا لا
ندو: اطلب
خالد:طيب قولي تم
ندو:لا اخاف اتورط قول اول
خالد:بصراحه ابي ... اشوفك
ندى وكأن احد كب عليها مويه بارده:وش قلت اكيد تستهبل
خالد:لا والله ماستهبل ندو والله اني ابي اشوفك
ندو: لا يعني لا
خالد مستغرب من ردت فعلها:ليش لا انا ماقلت اركبي معي السياره ولا قلت تعالي بحضني
شهقت ندو:انت مجنون محلاي وانا بحضنك ولا معك بالسياره بعد
خالد:يوم سعدي يوم تقعدين بحضني
ندو بعتب:خـــــــالد
خالد:عيون خالد والله اني صادق ماقلت اركبي معي قلت ابي اشوفك بس من بعيد
ندى تفكر بينها وبين نفسها ليش لا هم اكيد بيطلعون الخميس الجزيره بس وش تقول للبنات
خالد:حنون انتي معي
ندو: هاه
خالد وهو حده معصب من ندو:وش ذي هاه ماابيها قولي نعم قولي لبيه امر مو هاه
ندو حست ان خالد زعل:خالد
خالد وبدون نفس:نعم
ندو: بحاول بس مو اكيد
خالد وهو مو مصدق انها اقتنعت:والله
ندو:قلت بحاول مو اكيد
خالد :طيب متى
ندو:اممممممم ممكن الخميس لاني بروح العقاريه
خالد:حلو يعني اقدر اشوفك
ندو:انشالله
خالد وهو يستهبل على ندو:كم باقي على الخميس موكأنه بعيد
ندو:اوفففففف خالد بلا استهبال اليو الاثنين
خالد:ادري قالولك ثور
ندو:لا ع العموم مضطره اقفل مع السلامه
خالد:مع السلامه
جاء يوم الخميس اليوم الموعود وراحت ندو وشوق وسحر للعقاريه اما مها واسما
ظلوا في اسواق الجزيره
سحر وهي مو عجبها اصرار ندى:ندو وش عندك في العقاريه
طبعن هم كانو رايحين للعقاريه مشي
ندو:لا لا مافي شي بس نفسي اشوف ذوليك العبيد حق ولد الشيوخ الي تهاوشتي معهم
سحر:الله ياخذك مانسيتي انا نسيت تخيلي يعرفونك
ندو:لا ماتوقع يعرفونا مغيرين الشنط والعبايات
(كانت نازاله موضة العبايات الكلوش ام كم فرنسي ونهاية الكم ملونه)
شوق:واذا عرفونا وش بنسوي
سحر:مدري لكل حادث حديث
ندو:اقول لا يكثر وصلنا
دخلوا العقاريه ويدورون فيه بعدين راحت سحر الحمامات وانتهزت الفرصه ندى وسحبت معها
شوق علشان تشوف خالد
شوق:هيييي وش عندك سحبتيني وراك مثل البقره
ندو:هااا لا ولا شي بس كاني شفت واحد حليو
شوق وهي متحمسه:والله وينه ياويلك يطلع شين
ندو وهي تتلفت تدور على خالد بين الموجودين في الكفي لانها اتفقت معه انه يلبس لبس معين علشان تعرفه
(خالد كان لابس بنطلون جنز وبلوزه موف غامقه من جوه وجكيت جلد اسود عليه)
بس للاسف الي لفت نظر ندو هو الي جالس مع خالد
شوق:وينه الي تقولين عليه بسرعه علشان نرجع لسحر
ندو وهي مفهيه على الى مع خالد وتنهدت تنهيده من قلب:شفتي الي لابس الجكيت الجلد الاسود
شوق:ايوه شفته
ندو:الي معه وش رايك فيه
شوق وهي تتفحص الي مع خالد بعيونها وشوي وتطلع من مكانها:يلعن ديكه روعه وش روعه الا خقاق
(كان من جد روعه ووسيم ووجه طويل وملامحه هاديه الخشم كان طويل ونحيف كانه منحوت نحت
وعيونه الوزيه اما شفايفه شي ثاني صغيره ولونها وردي كانها شفايف مولود ومسوي سكسوكه بدون
الشنب) وكان يضحك من قلب على شي كان يقوله خالد
شوق :لو كان بنت كان خاويته هههههههههه
ندو وهي تضحك على شوق:منك والجد
شوق:تخيلي اخاوي بنت هذا الي ناقص
ورجعت ندو وشوق علشان سحر لاتلعن خيرهم ...بس لقوا سحر تتهاوش مع واحد وباين عليه من عيال العز
وطلع ولد الشيوخ الي تهاوشت سحر مع عبيده المره الي فاتت
الرجال وهو معصب من سحر واسلوبها معه وصاك على اسنانه :اقول وطي صوتك لاقص لك لسانك
سحر:ورى ماتاكل تبن وتنقلع من وجهي بعدين انت مو ولي علي انا حره تعرف وش يعني حره يعني
ماني عبده من عبيد ابوك وانقلع من وجهي اخيرلك
الرجال وهو مصدوم من كلام سحر:انتي عارفه انا من ولده
سحر: اكيد عارفه
الرجال وهو يرفع راسه بكبر: يالله ولد مين انا
سحر:ولد ادم الي مخلوق من تراب ومرده للتراب يالتراب
الرجال وهو مومستوعب اشلون وحده مثل هاذي ترد عليه بهذي الطريقه انا ولدآل......
تكلمني هاذي الحشره كذا
الرجال وهو يحاول يمسك نفسه ومايرتكب جريمه في سحر:ماكأني عطيتك وجه لاتخليني اخلي العبيد الي مع يربونك


وهذا البارت الثانيه ... أتمنى تعجبكم




 


رد مع اقتباس
قديم 03-11-10, 05:13 PM   #5
الشوق عذبني
|[ عـضـو فــضــي ]|



الشوق عذبني غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 594938
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 أخر زيارة : 10-07-11 (08:17 AM)
 المشاركات : 983 [ + ]
 التقييم :  1621197020
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية هل مازلت عذراء ؟



مشكوره ويعطيج الف عافيه ياعسل


 


رد مع اقتباس
قديم 04-11-10, 06:14 AM   #6
مرح الحارثي
|[ عـضـو مـشـارك ]|



مرح الحارثي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 637978
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 01-09-12 (10:53 AM)
 المشاركات : 62 [ + ]
 التقييم :  85915376
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية هل مازلت عذراء ؟



(الفصل الثالث)
سحرتتريق عليه راحت تخبت ورى شوق وندى :يمه لا تكفى اخاف انفضح وبعدين يوصل الخبر لاهلي
ويذبحوني
بعدين رجعت ووقفت قدامه تمام(ن):اقول تراك مصختها عطني علبة الدخان وتوكل
شوق وندى موفاهمين ولا مستوعبين شي من الي قاعد يصير وبعدين وش سالفه علبة الدخان
(الرجال طلع البكيت من جيبه ورماه في الارض و داس عليها برجله وفرمه فرم وهو يطالع بعيون سحر
يبي يشوف ردة فعلها)
سحر بينها وبين نفسها الله يلعن اصلك يابن الكلب كنت ابي اخوف البنات بدخان
الرجال وهو يتريق :انا اخاف على بنات بلدي ومارضى عليهم اموت ولا اشوف وحده يشكه دبوس
فما بالك تدخن لان الي تدخن في نظري للبنت الي معانده اهللللل وشدد على كلمت اهل كان يقصد
ينغز بهالكلمه كان يستنا سحر ترد على كلامه
سحر وبكل جرئه لصقت في الرجال وتكلمت بصوت واطي:يرحم امك كله علبت دخان 5 ريال اجيب بداله
كرتون لو ابي بس كنت ابي اخوف الي معي يعني نرفزت نفسك ع الفاضي قالوا الحريم ناقصين عقول ودين صح
الرجال: صح وماكذبوا لما قالوا كذا
سحر :بس انتو يالرجال الي ناقصين عقول ودين ورجوله كمان تحشرون نفسكم فلي مايخصكم
ومشت ولحقوها ندو وشوق وكل وحده نفسه تعرف وش القصه
اما الرجال كان يفور من كلام سحر وقال في نفسه والله ماكون طلال ولد فهد اذا ماوريتك يابنت ال.....
استغفر الله استغفر الله خلتني اطلع عن طوري هالبنت
البنات وهم راجعين الجزيره
شوق:سحر وش السالفه وش يبي منك الرجال
سحر: هذا الي تهاوشت مع عبيده المره الي فاتت
ندو وشوق بصوت واحد:نعم
شوق وهي تتلفت خايفه يكون لحقهم : تخيلي قتلك ولا ركبكي السياره حقه واغتصبك
سحر وهي رافعه حواجبها متعجبه من كلام شوق وفيها ضحكه:شوووووووق الدنيا فوضه يقتلني او يغتصبني
سحر وشوق كملوا الطريق وهم يتهاوشون على الي صار اما ندو مو معهم في عالم ثاني مع خوي خالد الحليوه
رجعو البيت ندو تحكي لااسوم عن الي صار في العقاريه
اسوم:ربي ستر انه ماصارلكم شي
ندو تسرح شعرها عند المرايه:على قولتك .... وفجاءه دق التلفون وندو كان قلبها حاس انه خلود(خالد)
ندو نطت من مكانها وردت :مرحبا
خالد وبدون نفس وواصله حده:وش ذي الحركه الي سوتيها فيني اليوم
ندو وهي مستغربه : اي حركه
خالد واصله معه:لا تستهبلييييين
ندو وهي من جد مومتذكره:والله مدري عن وش تتكلم واي حركه
خالد:تواعدين وتسحبين علي
ندو وهي توها تفتكر:هههههههههههه علشان كذا معصب بس من قال اني سحبت عليك
خالد وهو مستغرب :وش قصدك من قال
ندو وهي تلعب بخصله من شعرها:جيت وشفتك كمان
خالد وعيونه شوي وتطلع من مكانها: كذابه قولي والله
ندو: والله اني رحت العقاريه وشفتك والدليل انه كان معك واحد لابس ثوب وكاشخ
خالد:ايوالله صدق يعني شفتيني وانا ماشفتك وش استفدت انا
ندو : yas شفتك
خالد وهو حده معصب من برود ندو: تستهبلين انتي انا الي ابي اشوفك تقومين حضرتك
تشوفيني وتنحاشين وين اصرفها ذي
ندو ببرود مو طبيعي:اصرفها في الرجحي المهم اني وفيت بوعدي لك
خالد وبين في صوته انه زعلان : حنان
ندو:هلا
خالد:مع السلامه (كان متوقع ان حنان الي هي ندو تسأله اذا كان زعل ولا لا)
ندو: اوكيه مع السلامه
خالد وهو مو مستوعب الي سمعه سمع طوط طوط يعني قفلت الخط في وجهه
خالد وهو يكلم نفسه قفلت الخط بوجهي والله لوريك وردها لك ياحنون
( خالد كان يحسب ندوقصدي حنون تحبه اوعلى الاقل معجبه فيه مادرى ان الي كان معه اخذ عقلها)
يوم السبت في المدرسه كانو البنات متجمعات في الساحه وقت الفسحه شوق وندو وسمر وحنان وجميله نسرين ومها
حنان كانت تحكي للبنات عن حبيب القلب مشاري (حنان صديقة البنات من ايام المتوسطه بنت عائله مرتاحه مره
ابوها ظابط معروف وامها مديرة مدرسه ابتدائيه (الابتدائيه والثانويه في مبنى واحد قاسمينه بنص للمعلوميه)
حنان تحب واحد يشتغل جرسون مطعم في اليومرشيه كان عماني من اصول بكستانيه)
حنان: اموت عليه
ندو:والله منتى بصاحيه بكستاني ليه خلصو السعوديين في البلاد رحتي حبيتيلك اجنبي يابنت ال.....
حنان وبزعل:حرام عليكم لو تشوفونه يجنن والله لويمر ربوع وماشوفه اموت انا مادخل المطعم الا ومعي
ورده له احبه تعرفون وش يعني احبه
شوق :حنااااااااان
حنان : هلا شوق
شوق وبتريقه:حنان احنا موقادرين نتزوج سعوديين قالو تزوجو بكستانيين انتي صاحيه والله لو
يدري عنك ابوك ليذبحك انتي وياه
حنان: عمى يعميكم كلكم....محد يقلكم شي هذ وانا ناويه اقلكم خبر بس انتم ماتحمسون احد يقلكم شي وقامت
البنات ينادون حنان وحاولوا يراضونها
ندو:تعالي خلاص ماعاد بنتكلم فيه بس تعالي
سمر وبنفاذ صبر: وش كنتي بتقولين لااصكك بعلبة العصيرذي(كانت تاشر على علبة عصير ربيع الي معها)
حنان: بصراحه بصراحه كنت ابي اقولكم ان اخوات مشاري حيجون في الطلعه
(قالت جملتها بسرعه وهي خايفه من ردت فعلهم)
(البنات مو مصدقينها ) جميله :منك والجد ولا تمزحين
ندو:وش عندهم جايين المدرسه وبعدين مين حيجيبهم
حنان:جايين علشان يسلمون علي لانهم مايعرفوني ولااقدر اشوفهم ولي حيجيبهم اكيد هوعلشان اشوفه
مها:طيب اشلون حتعرفين انهم اخوات مشاري
حنان:هوقالي ان وحده منهم نسخه منه وهو مشالله عليه فلقت قمر
نسرين تحاول ترفع ضغط حنان: حنون القرد في عين امه غزال فمابالك في عين حبيبته يطلع قمره هههههه
حنان ماعطتها وجه وتكتفت
صفرت وطلعو البنات لفصولهم سمر وشوق وندو وهم في الفصل
سمر:مدري عندي احساس ان حنان حتجيب العيد قريبآ
شوق:والله انه نفس احساسي هي بنفسها قالت ان ابوها مايرحم احد اجل لو يدري عنها وش بيسوي فيها
ندو:والله اني حاولت فيه وحنا نطلع الدرج ماعطتني وجه قال ايه قال كل البنات تحب وتكلم حتى انتم تكلمون
وتواعدون ولا انا غلطانه قلتلها ايه احنا نكلم ونواعد بس ولا واحد من الي نواعدهم شاف وحده منا واتحدى
ابن امه يقول شاف وحده منا ومع هذا ماعطتني وجه والله لو ماحبها واعزها
ماكلمتها وحاولت فيها مهما ماكان تظل صديقتي
شوق :بسلامتها حتى انا حاولت الي نقوله لمصلحتها
شوق:سممممممممر وين وصلتي
سمر وهي تضحك:هههههههههه تصدقون اني متحمسه اشوف خششهم بصراحه
في الطلعه حنان تستنى اخوات مشاري عند البوابه الداخليه للمدرسه فجاءه دخلوا ثنتين للمدرسه ومبين عليهم مو
من الطالبات كانوا يتلفتون كانهم يدورون على احد
شوق وهي تنادي حنان: حنون هذول هم
حنون: طيب خليهم يفتحون وجيهم علشان اعرف اذا هم ولا لا
مها : طيب روحي اساليهم على اساس انك حاسه انهم محتاجين مساعده وعرفيهم عن نفسك
حنون : لا استحي
جميله هي وسمرخطرت لهم فكره :حنان تبين تعرفين اذا هم خواته ولا لا
حنان :ياليت
جميله وشكلها ناويه على نيه:اكيد
حنان خافت من جميله لاتجيب العيد:وش بتسوين
جميله: مالك الا الي يسرك لاني بصراحه ابي اشوف وجيهن
اخوات مشاري كانو واقفين عند المقصف ولسى متغطين وفي ايدينهم اكياس
جميله:شوفي وش بسوي اذا اخوته بيفهمون واذا لا فهم مو خواته
جميله وبصوت عالي:حنااااااااااااااااااااااان اخوك له ساعه ينادي مشاري البلوشي مشاري البلوشي صرع امنا باسمه
حنان وعيونها شوي بتطلع من مكانها بسبب حركة جميله وشوي وخوات مشاري واقفين عند البنات ويسألوهم
اخوات مشاري وفيهم ضحكه: من فيكم حنان
حنان وهي تعدل شعرها ودخل خصله ورا اذنها: اناحنان .. انتو اخوات حنان وهي لسى ماكملت كلمتها
اخت مشاري:ايوه احنا اخوات مشاري
حنان والبسمه شاقه حلقها راحت سلمت عليهم
جميله:ماودكم تكشفون منخنقتوا
حنان وهي منحرجه من حركة جميله:جميله بلا ستهبل
اخوات مشاري كشفو وجيههم وهم يضحكون على حركة جميله لما نادت حنان على اساس انه اخت مشاري
وعد اخت مشاري:انا وعد وهذي رهف بصراحه لو مانديتي حنان كان راح اليوم واحنا ندور عليها
ندو ومها ونسرين وشوق عيونهم على وعد الي كانت جميله جمال طول وجسمها المخصر ووجهه كان طويل
مع انه ماكان مليان بس كان حلو عيونها كانت واسعه ولونها عسلي وشفايفها كانت ورديه ودك تاكلها
رهف كانت تشبهها بس طول وجهها ولون عيونها لا
وعد: حنون هذي الهدايا من مشاري لك
سمر: حركات طيب واحنا تري لولانا ماعرفتي انها حنان
وعد:الهديه لازم تكون من مشاري مو مني ولا
سمر: اكيد قوليله تقولك سمرتبي هديه ولا معد بخليه يشوف حنونته
وعد:لو اقوله كذا بكره والهديه عندك علشان ماينحرم من حنونته تريه ذبحنا فيها
حنان وهي حدها مستانسه انا مشاري يفكر فيه ومزعج اهله فيه
وعد:لازم اطلع لان مشاري يستنى بره وعن جد تشرفت بمعرفتكم واتمنى اشوفكم مره
ثانيه يالله مع السلامه وطلعت
حنان وهي لابسه العبايه:يالله بنت مع السلامه
البنات كلهم: وين رايحه نبي نشوف الهدايا
حنان: بكره بقولكم وش جاب
شوق:يلعن ابو دارك لنا ساعه ننتظر علشان نشوف وش في الاكياس ذي كلها وانتي تبين
تروحين تشوفين الثور حقك
حنان زعلت من كلام شوق وطلعت تبي تلحق تشوف مشاري

وهذا البارت الثالثه ... أتمنى تعجبكم





 


رد مع اقتباس
قديم 04-11-10, 10:28 AM   #7
جِنآن
|[ عـضـو مـتـألـق ]|



الصورة الرمزية جِنآن
جِنآن غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 639287
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 02-11-12 (10:43 AM)
 المشاركات : 436 [ + ]
 التقييم :  508131702
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية هل مازلت عذراء ؟



حلوووووووووووووووه مره

يعطيك العافيه

باانتظار الجزء الجاي


 


رد مع اقتباس
قديم 04-11-10, 06:25 PM   #8
مرح الحارثي
|[ عـضـو مـشـارك ]|



مرح الحارثي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 637978
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 01-09-12 (10:53 AM)
 المشاركات : 62 [ + ]
 التقييم :  85915376
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية هل مازلت عذراء ؟



علشان عيون اللي ردو على وعطوني رائيهم نزلت فصلين مع بعض وانشالله تعجبكم


(الفصل الرابع)

مرت 3 شهور وصارت احداث كثيره بس لسى البنات يتجمعون ويدقون على الشباب ويتعرفون ويرجعون
يسحبون عليهم سحر كانت معروف عنها ان الواحد مايكمل معها اسبوع الا وحد تعلقت فيه سحر بسبب
اسلوبه واحترامه له ولانه ولد عززز
ندو لسى تكلم خالد وقدرت تجرجر خالد وعرفت مين الي كان مع خالد وكانت الكارثه الكبرى
الحوار الذي دار بين خالد وندو
ندو:خلود
خالد:هلا
:الي كان معاك يوم جيت العقاريه كان عارف انك مواعد بنت
:لا بس اخذته على اساس ابي اشتريلي كم غرض وهو اقرب واحد لي واحب ذوقه
:من متى انتم اصدقاء
: ههههههههههههههه اي اصدقاء هذا اخـــــــوي
: اخــــــوووووووووك لا تمزح صح
: لا والله مامزح نايف اخوي من ابوي واقرب واحد لي مأخبي عليه شي ابد
:اخوك من ابوك وامك بس مايشبهك نهائي
: وش قصدك
: بصراحه هو احلى
: ماأنكر انه حلو بس اخوي سلمان اطلق واحد فينا هو وفهد بس فهد شايف نفسه على الكل
وبعدين كل اخواني حلوين مو بس هذول
: ليه كم اخ عندك
:قولي اول مشاءالله تري لو يصير فيهم شي ياويلك
:لا لاتخاف عيني بارده بس مشاءالله
:اخواني بصراحه 13 ولد
: تمزح
:لا والله مامزح وخواتي 10
: من جد مشاءالله كلكم من نفس الام
: حرام عليك وشذي الحرمه الي بتجيب هذول كلهم ولا دجاجه
: اجل كم حرمه متزوج ابوك
: بصراحه ياكثر الي تزوجهم ابوي لان ابوي عنده هوس حريم وكل مره يتزوج من بلاد
: ابوك قاعد يتسلى على كذا ومن اي بلد متزوج ابوك
:تزوج تونسيه ومغربيه وفلسطينيه ومصريه وسوريه ويمنيه حتى كويتيه من اصول ايرانيه تزوج
:هههههههههه اف كل ذول ولا وحده سعوديه ليش
: لا متزوج سعوديه بنت عمه وهي اول حريمه هي ام فهد هي الوحيده الثابته والباقي ياخذهم فتره ويطلقهم
:خلود انت امك وش اصلها
:امي انا فلسطينيه وام نايف تونسيه وسلمان التبن ابن اليمنيه
: امك لسى على ذمت ابوك
:yasامي وام نايف والمصريه هههههههههههههه
:ليش تضحك
: ابوي مطلق المصريه علشان بطنه عليها طبخ مو صحي بصراحه
: تتزاورون
:اكيد وكل خميس نتجمع بمزرعة الوالد حتى طليقاته يجون
:هههههههههههه على كذا بتجيبوله الفقر
: لا لاتخافين عليه هذا يخوف بلد
:طيب طليقاته وش يسوون هنا ليش مايردون بلدانهم عند اهلهم
:قاعدين عند عيالهم
:وين ساكنين ومين يصرف عليهم
:ابوي شاري لكل وحده بيت وفي نفس الحي كمان ومصروفهم هم وعيالهم يوصلهم كل شهر
:طيب الي تبي تسافر عند اهلها ممنوع
: الوالد ليش مسوي هذا كله علشان محد ياخذ عياله من عنده مسموح لها تسافر شهرين وترجع هي وعيالها
بس تاخذهم وتعيش عند اهلها ياويلها يحرمها منهم سلمان امه هي الوحيده الي مارضت وراحت لهلها
وسلمان يزورها بين فتره وفتره
: مبين على ابوك متوحش
:قليله فيه ههههههههههههه بس صدقيني لو ماعمل الي عامله ماكان علاقتنا بخواتي واخواني قويه كذا
: انت الحين وين
: انا في البيت استنى نايف يجي
: ليه طالعين
: انشاءالله بس خليه يجي وفجأه دخل نايف
نايف: سلام سوري تاخرت وديت ريم عند ماما مريم
خالد:وعليكم السلام بدري
نايف :من تكلم
خالد:حنون
ندو: مو انت قلت انه مايعرف عني شي
خالد:لا يعرف بس لما كنا في الكوفي ماكان يعرف لما ركبت السياره حكيت له عليك
نايف ياخذ السماعه من خالد: ليش عندك اعتراض اني اعرف عنك و خويلد ياويله لو يخبي علي
ندو مانطقت بكلمه:......................
نايف: انا اكلمك انتي معي
ندو:...............
نايف يكلم خالد: البنت شكلها القطوه اكلت لسانها على حظي
خالد اخذ السامعه من نايف: حنون وينك
ندو:معك ليش عطيته السماعه
خالد: هو الي اخذها مني ع العموم انا ونايف طالعين هذا هو ياأشر لي اخاف يذبحني
ندو: اوكيه الله معك
خالد: مع السلامه
ندو:مع السلامه
(خالد كان يدق احيانا ونايف عنده وكان يخلي نايف يغني لندو)
ندو قالت هذا لي يعني لي تقصد (نايف)وفكرت بخطه علشان توصله بس لازم تفتك من خالد بالأول

شوق كانت تحب بس ماعلمت احد لانها تخاف من اختها سحر كان اسمه ثامر وهو يموت فيها وكانت دايم
تشوفه بس مايهم المكان بنسبه لها مره في اسواق الجزير ومره في العقاريه بس اكثر شي في ساحة المعيقليه ايام
رمضان وقت صلاة الترويح وتشوفه وبعده تقظي من من العقليه اغراض للعيد

اسوم ومادراك ماسوم اسوم كانت معجبه في نواف وهو كان يموت عليها بس دخوله للسجن خلها
تشيله من باله لاتعرف اهله حيرفضونه بدون تردد تعلقت بواحد اسمه عبدالاله
عبد الاله كان صديق نواف صارت بينهم مشكله فحب ينتقم من نواف بس مو من اي احد من
البنت الي كان نواف يحبهاالي هي اسما قدر عبد الاله يوصل لي اسوم عن طريق نواف الي عمره مكان
يتخيل لو 1%ان عبد الاله ممكن يغدر فيه
اسوم تعرفت على عبدالله وهي اول ثانوي وضلت معه سنه وبعده تركته بعد مكتشفت انه عبد يعني
اسود الون يعني خال علشان بس تفهمون موقصدي الاهانه المهم بغت تنجلط وتركته بدون تردد عبد الاله حاقد
عليه لانه قالت له ان بنت قبايل ومنخوي صلوب حتى لو كان تسليه وتضييع وقت
(يعني الي مهم قبايل ملهم اصل ولا فصل)
اسما مارجعت تفكر بنواف الا لم عرفت انه يسال عليه وهو بسجن ويوصيهم عليه ولا فوق هذا نحف
وتعالج من ادمانه(كان لقبه في الحي نبيل شعيل ولم نحف صار اسمه خالد عبد الرحمن)
طبعنا دخل السجن لانهم لقو معه مخدرات وهو اساسآ مدمن فكان لسجن وستشفى الامل سبب في نقصان وزنه
(نواف عرف من وحدمن خويه ان عبد الاله يكلم اسوم جن جنون وحلف يمين انه ليقتله بس لازم يطلع من
السجن علشان يربه نواف اغلب قرايبه من الكباريه وبعضهم ضباط فطلب منهم يسرعون في اجرات اطلق سراحه
من السجن ومقصرو معه وطلعوه من السجن )
نواف وهو راجع للبيت مع خالد وهم وقفين عن الفت شاف شي وبان على وجهه انه تغير
خالد:نواف
نواف:هلا
خالد: وشفيك وجهك مصفر تعبان تبيني اوديك المستشفى
نواف: لا سلمتك بس احس بصداع
طالع للبيت واستقبلوه امه وخوته
ام خالد:هلا والله بعمري هلاوالله بولدي وتحضنه وتبكي نواف لا تعيده يمه خل عنك عيل الحرام منشاني
ابني الله العلم كيف كانت حالتي من بعد
ام خالد:نواف
نواف وهو في عالم ثاني:عيون نواف
ام خالد: تسلم عيونك نواف اوعدني اوعدني يولدي معاد ترجع لعيال الحرام
نواف:اوعدك بس تكفين لا تبكين طلبتك لاتبكين والله الي فيني مكفيني
ام خالد: سلامته وش تحس فيه قولي ونا امك
نواف: لاتخفين مفيني شي كايد بس ابي ارتاح
ام خالد : روح ناملك شوي الين منجهز الغداء
سحروشوق ومها منتضرين احد يعبرهم
سحر:صدق انك قليل خاتمه هذا وانا كل يوم عند
نواف وهو يبتسم لي سحر:هلا والله ..بس منلام هذي امي تعرفين وش يعني امي
سحر: ونت اصادق منت محتاج لي مرسال الغرام وغمزتله وراحت
نواف تغيرات ملامح وجه وتخيل اسوم وعبد الاله مع بعض مسك راسه بيده وضغط عليه
من شدات الالم من بعدالعلاج من الادمان ومن كثر التفكير
واليوم الثاني امه سوت عزيمه لانه ابنه رجع وعزمت الي بالعمره كلهم وكل اهلهم في
مزرعت عمهم صطاد نواف مكان له خلق احد وواصله حده من الي مكتوب قدام الفت ومهو
قادر ينسى مع كل الزحمه والازعاج الي حوله
ندو تفكر اشلون تفتك من خالد وتوصل لنايف وفجأة ضحكت لان خطرتلها فكره
اسوم: سلامات!!! جنيتي على اخر عمرك؟؟
ندو: لا بس كان في شي مشغلني بس لقيتله حل اقول ون اهلي ملهم حس
اسوم:مدري روحي اعملي جوله تفقديه وتعالي
ندو: اكيد لاني ابي اكلم خلود ولا مكان قمت
ندو وهي طالعه من غرفتهم ورايحه للمطبخ تصريفه على اساس انه عطشانه وبلمره تحط اذنه على باب غرفت
اخوانه وتشوف اذا كانو صحين ولا لا طبعآ كانو نيمين راحت المجلس وفصلت التلفون ورجعت غرفته هي واسوم
وبدات تنفذ الي براسه وهي تدعي ربه ان خالد ميشك فيه وراحت دقت عليه

وهذا البارت الرابعه ... أتمنى تعجبكم






( الفصل الخامس)

ندو: مساء الخير
خالدوهو توه صاحي من النوم: قصدك صباح الخير
ندو: ولا تزعل صباح الخير
خالد:صباح النور والبنور بين عليك راضيه علين اليوم
ندو يعنني زعلانه: انا الغلطانه الي كلمتك يالله مع السلامه
خالد:لللللللللل انا مصدقت ترضين علينا تقومين تزعلين
ندو: قول لنفسك ان كلمتك وانا مستانسه تستغربت ونا كلمتك ونا معصبه هم تستغرب
اشلون تبيني اكلمك اشلون
خالد: احمر
ندو مستغربه: وش احمر
خالد:هههههههههههههه انتي قالتي اشلون قلتلك احمر
ندو: سخيف
خالد:افففففففففف انا خلودك تقولين على سخيف هذا وانا ابي اغير مزاجك
ندو:اذا انت بهطريقه على بالك بتغير مزاجي فلا تعيده
خالد: من عيوني امري بس انتي تدلي
ندو وهي تحول تلحس مخ خالد:خالد
خالد:شو
ندو:هههههههههههههه هذي حقي ممنوع تستخدمه
خالد:ههههههههههههههههههه وش الي يثبت
ندو:اني انا الي قلته لك
خالد: لا يشيخه هي انتي ناسيه ان امي فلسطينيه
ندو:no
خالد:يعني مو انتي الي قلتيه بس حتى امي.. امهم وش كنتي تبن تقولين
ندو: بطلت اخاف اقولك تقول مو بس انتي
خالد:هههههههههههه جربي
ندو: بصراحه...................
خالد:بصراحه شو كملي
ندو: اخاف تاخذفي نفسك مقلب
خالد: حنون بتقولين ولا كيف
ندو: تدري ان صواتك وانت توك صاحي من انوم يجنن بذات البحه الي فصوتك
خالد:ههههههههههههههههههه الحين لك ساعه وفي الاخير يقلد صوته
تدري انا صوتك حلو وانت توك صاحي من النوم يجنن بذات البحه على بالي عندك شي جديد ادري
ندو مسويه نفسه زعلت و بدلع وهي عرفه تاثيره عليه : مومنك مني انا محبك يالله باي
خالد وهو يعدل جلسه لانه كان مسدوح على السرير: حنوني منك والجد زعلتي مني
ندو: ايوه زعلت ليش مو من حقي ازعل
خالد:لا من حقك بس مو مني انا
ندو:ليش انت لا
خالد: انتي بنفسك قلتي محبك والي تحب متزعل من حبيبها صح ولا انا غلطان
ندووتدلع :بس انت مو حبيبي
خالد:انتي الي قلتي مو انا
ندو: طلعت بلغلط مني
خالد: ههههههه يقلون الي يطلع بلغلط على قوالتك ....هو الي في القلب ولا
ندو:اففففففففففففففف خــــــــالد (قالته بدلع)
خالد:يمحلا اسمي على لسانك بس بدون الافففففففف حقك
ندو:.....................
خالد: حنونتي تدرين اني اموت فيك ولاقدر على زعلك
ندو: كذاب
خالد:افاااااااااااااا انا كذاب ليش وش كذبت فيه
ندو:تقوال انك تموت فيني ولا تقدر على زعلي وانت اربع وعشرين ساعه مزعلني
خالد:لاني احبك ونتي زعلانه واموت في...
ندوقاطعته : لا يشيخ ضحكتني
خالد: والله اني مرضا عليك بس احب اسمع صوتك ونتي متنرفزه
(خالد كان من جد متعلق في ندو وميقدر على زعلها بس كان يحب ينرفزه)
ندو:.....................................
خالد: حنون طيب تكلمي قولي شي طيب سبي على اقل بس لا تسكتيني
ندو:................................
خالد: حنوني خلص انتي تدرين انه لو مر يوم وماسمعت صوات اجن
ندو:ههههههه بين ودليل انك قبل امس مرديت على لم دقيت عليك في المكتب وكمان
امس لو مكنت منجد محتاجتلك مكان دقيت
خالد:صدقيني كنت مشغول حدي ولوكنت موجودفي المكتب كان رديت
ندو:انسى الموضوع شكلي انا الغلطانه شكلي كنت ادق في اوقات غلط سوري بس صدقني
لو مكنت محتجتلك مكان دقيت على مكتب بس انا لم اكون متضيقه ماحب احكي مع احد غير
خالد:حنون
ندو:هلا
خالد:عندك ورقه وقلم
ندو وهي مستغربه: لا ليش
خالد:لاني مستحيل اخليك تحتاجين احدغير
نود: وش دخل ذي في الورقه والقلم
خالد: جيبيهم وانا اقولك
ندو: لحظه اجيب الورقه والقلم
ندو: جبتهم وبعدين
خالد: اكتبي الارقم الي بعطيكيهم
ندو:اي ارقم ..وارقم مين
خالد: حنون حياتي اكتب وبعدين حفهمك
ندو: طيب يالله وش اكتب
خالد:.........4464 هاذا رقم الاستعلمات تحت 8899 وهذي التحويله
.........4463 هاذا رقم مكتب نايف .....11336 وهاذا رقم بيجره
..........4474 هذا رقم البيت..........40200 وهذ رقم غرفتي 40202 وهاذ رقم غرفت نايف
بكذا متى متبيني بتلقيني
وفي اي وقت ويويلك لو ادري انك لجاتي لاحد غيري فهم
ندو(والله انك مسكين اه لو تدري ان كل الي سويته علشان اوصل لي نايف وش بيصير فيك ولا كل ارقم العيله
معطين انا مكنت ابي غير نايف خفت انك يشك لو طلبتك بس يالله جت منه )
خالد:حنووووووووووووووووووون حنون
ندو: هااااا اشفيك تصارخ فقعت اذني
خالد:لي ساعه انديك وين رحتي
ندو وهي تصرف الموضوع:والله اطالع هل الارقم الي فل ورقه
خالد:هههههههههههه ليش عجبينك
ندو: امممممممممممم yas رقم واحد بس
خالد :الي هو
ندو: رقم البيت
خالد:هههههههه اشمعن رقم البيت الي عجبك
ندو:علشان لو قالتي انا في المكان الفلاني ادق وترد على اشغاله واتاكد
خالد:هههههههههههه هههههههههههههههه هههههههههههههه اه يبطني طيب لو ردات امي وش بتقوليله
ندو: بقول انا وحد من الممرضات الي في المسشفى حق ابوه ونبيه ضروري وينه
خالد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه من جد مجنونه طيب وباقي الارقم
ندو: من بعد رقمك ورقم امك ماتخيل نفسي ادق على اي واحد غير الستعلمات اما رقم نايف مسحيل
ادق عليه انا مارض اكلمه وانت جنبه وشلون وهو لوحده ومحلى وانا اقوله ممكن خالد ولا لوسمحت
ابي خالد ضروري ممكن تشوفلي ليش ميرد
خالد:ههههههههه والله نايف اخوي حبيب بس اني الله يهديك مدري وشفيك عليه
خالد: حنون اسمعي العصر وش عندك
ندو: ليش
خالد: بس وش عندك
ندو: معندي شي
خالد : روحي نامي وخليني انام وراي دوام وبكره العصر دقي على وانا اقولك وش عندي
ندو: لتكون بتسوي فيني مقلب
خالد:لا لاتخفين انتي دقي وانا اقلك وش بسوي علشان اثبتلك شي
ندو:وش الي تبي تثبتليه
خالد: مفيك صبر بكره يعني بكره ويعتمد عليك ان دقيتي قلتلكوان مدقيتي راحت عليك انتي
ندو: اوكيه بدق فيني فضول ابي اعرف وش بتسوي
خالد:اوكيه موعدنا العصر انتضرك يامع السلامه بنام اخاف انا في المكتب اسمعلي محاضره
ندو: يالله مع اسلامه
ندو بعد مقفلت من خالد بينه وبين نفسها(رقم نايف وجبنه بس اشلون افتك من خالد الحين مدري
اهلي حيصدقون بس لازم اكره خالد فيني بلاول علشان اضمن انه معد يزعجني )


وهذا البارت الخامسه ... أتمنى تعجبكم








 


رد مع اقتباس
قديم 05-11-10, 05:08 AM   #9
داندونة
|[ عـضـو جـديـد ]|



داندونة غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 646670
 تاريخ التسجيل :  Nov 2010
 أخر زيارة : 26-01-12 (07:04 AM)
 المشاركات : 5 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية هل مازلت عذراء ؟



يسلمووووووووووو
انا ماسجلت في المنتدى الا عشان الرواية
بالانتظار
يعطيك العافية


 


رد مع اقتباس
قديم 05-11-10, 11:32 PM   #10
تعب قلبي ياخالد
|[ عـضـو مـشـارك ]|



الصورة الرمزية تعب قلبي ياخالد
تعب قلبي ياخالد غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 626039
 تاريخ التسجيل :  Aug 2010
 أخر زيارة : 04-01-11 (02:15 AM)
 المشاركات : 46 [ + ]
 التقييم :  41947394
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية هل مازلت عذراء ؟



مشكوورة حبووبه ،,,
يعطيك العافيه ~ تقبلي مروري بكل ود~
ودي~


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية الحب بعد فوات الاوان ... أقوى رواية سعودية رومانسية جريئة soul love الروايات المكتملة 56 20-07-14 06:41 AM
رواية صرخة جنين في رحم عذراء شوقــ الكيـان ♥ روايات تعب قلبي 404 14-03-14 08:24 PM
رواية قررت أموت بحبك (العنود و خالد) رواية رومنسية جريئة روعه العبني احساسي روايات تعب قلبي 88 27-10-12 07:46 PM
روايتي رواية ملاك الروح..غرقانه في بحر الذكريات..رواية من تأليفي.. **MoOn LiGht** روايات تعب قلبي 70 25-03-10 09:38 PM
رواية وجوه رمادية .. رواية سعودية رائعة .. للكاتب : البدر الضاوي الصقره11 روايات تعب قلبي 18 15-12-09 07:59 AM


الساعة الآن 09:39 AM