عـودة للخلف   منتديات تعب قلبي > منتديات تعب قلبي للقصص والروايات > روايات تعب قلبي


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم(ـة) 17-04-11, 08:51 AM   #71
|[ عـضـو مـشـارك ]|

 
الدولة: المملكة العربية السعودية
الافتراضي رد: رواية هل مازلت عذراء ؟


(الفصل الربع والعشرين)


فهد شال ندو من فراشه بالقوة صرخت ندو من الخوف خلت أسوم توقف وقفه من نومها وتحاول تخلص أختها من يد فهد رفس فهد
أسوم بكل قوته
ندو:امييييي الحقونيييييييييي يكلب يحيوان فكني فكني يكلب ...كانت تحاول بكل قوته أنها تهرب بس هو كان اقوى منها
رمها جو المطبخ وقفت امه بينهم وبينها:والله متلمسوهن حرام عليكم خواتكم هذول مو بنات من شارع
عبد الجيد:بنات الشارع وش يفرقون عن بناتك فيه
ام عبد المجيد:صدق انك قليل الأدب
سحبو امهم برى المطبخ ربط عبد المجيد ندو بالكرسي حق طاولة الأكل الموجود بالمطبخ واسوم وامها كانو يحاولو يفتحو الباب ويصارخو
اسوم:افتحو ولا والله لاطلع لسيب واصارخ والم عليكم خلق الله واقول انكم سكارى
عبدالمجيد:اطلع للكلبه هاذي وربيها
طلع فهد وعبد المجيد قفل بعده وسحب اسوم مع شعرها:اجل تبين تلمين علينا الخلق ها انا اوريك
اسوم:حرام عليكم والله مسوينا شي فك شعري تكفى فهد انا اختك تكفى
سحب سلك المسجله اللي كان بغرفتهم وهي هربت لأخر الغرفة نزل فيها ضرب
اسوم كانت حاطه ايدينها على وجهه :ااااااااااه يمممممه الحقينييي فهد فهد...كانت تحاول تمسك السلك ومسكته
لاكنه مسلمت منه لانه قام يرفسهابرجوله
كانت صرخه وصرخ امها ماللي البيت والعماره طلعو الجيران وحوالو يفتحو الباب بس مقدرو
انفتح الباب على فهد وكان عبد المجيد اللي كان وجهه مخطوف
عبد المجيد:فهد الحق على
فهد التفت على عبدالمجيد:وشفيك.....بس مالقى عبد المجيد رح يشوف وش فيه هو توقع انا الجيران لانه كان يسمع
الدق على بابهم بس ابد متوقع اللي شافه ندى وراسه مايل على كتفها وادم على الارض كان الدم ينزل وبغزاره من ايدينها
فهد:غبي انت وش سويت
عبد المجيد:مو وقتك لازم نوديها المستشفى الحين ولا بتموت.....مكمل كلامه لأنها شاف خالد وسعود ورى فهد
فهد استغرب خوف اخوه وهو يطالع وره كان متوقع انها ابوه جاء لأكنه زفر ومن قلب لام شاف خالد وسعود
فهد:وجع يوجعكم اشلون دخلتم
خالد:الله يلعنكم لعنه وش سوتو بخطواتكم انتم إخوان انتم
عبد المجيد:خالد مو وقتك لازم نسعفها ولا بتموت بين أيدينا
سحر وامها طلعوا مع اخوهم خالد سحر فتحت الباب على ام عبد المجيد اللي كانت تبكي على بناتها وام سحر
رحت لي اسوم لأي كان مغمى عليها وحولت تصحيها بس مصحة كانت تقلبها بين يديها مثل الميتة
ام سحر:سعوووووووود الحق علي البنت شكلها ماتت الله لايبرك فيكم من اخون هذا وحنا في رمضان حسبي
الله عليكم حسبي الله عليكم


شوق كانت نايمه ومها وقفه عند الباب ونواف نزل ألبقاله يجيبلهم رقايق سنبوسه علشان يلفونها لبكره طلع ولقى مها وقفه عند الدرج
نواف:سلامات وش عندك وقفه هنا
مها:تكفى اطلع وشوف وش صار
نواف وهو مستغرب:أشوف وشو انتي شاربه شي غيرالفيمتو
مها:نواف مو وقت خفت دمك روح شوف وش صار في بيت ام عبد المجيد
رما كل الكيس اللي بيده وطلع يركض تخيل اسوم مذبوحه تصلبت عضامه يوم شاف عبد الجيد شايل ندى وفهد شايل اسوم
وسعود يصارخ في الجيران علشان ينقلعو بيوتهم كان يشوف سعود وصلاح ياشروله بس مكان يسمع شي من الصدمه
الين مهز سعود كتفه
سعود:وين وصلت اقولك الحقهم وقولنا وش يصير
ركض يبي يلحقهم كان ينزل الثلاث درجات مع بعض شفهم يركبون البنات ورى وسحر تسب وتلعن فيهم بشو بسرعه
نواف رحا لسيارته وفجأه انفتح الباب اللي جنبه وركبت سحر:لا تطالع فيني ريحه معك يعني ريحه معك مخلوني الكلاب
اروح معهم يعني مافي الا انت
نواف:الحين انا قلت شي فتحت فمي وقلت شي
سحر:حرك حرك علشان تلحق عليهم ..........حرك سيارته بسره وطلع فوق الرصيف معنده وقت يديور بسياره يبي يلحقهم
خالد كان يسوق بطريقه جنونيه كا خايف انو ندى تموت لانها نزفة دم كثير
وصلو المستشفى
دخل نوف قبلهم وطلب من الممرضات يسعدونه وينقلون البنات وقفت السيارة وبسرعه اسعفو البنات
الدكتور:محاولة انتحار
خالد على طول ناظر بعبد المجيد:مدري دقوا علينا الأهل وجبنهم على طول
الدكتور مامشت عليه السالفه:اوكي انا الحين بدخل اشوفها نشالله خير
خالد:ترى السالفه مامشت على الدكتور وكيد بيصير فيه سين وجيم
عبد المجيد:ممكن تسكت إلي فيني مكفيني التفت لكن متوقع انه بيجيه كف ويطيحه على الارض
أبو ليل:يكلب يوطي بنار تحرقه بنار وأخر من يعلم انا ماكون خالك اذا مربيتك
سحر مستأنسه على الكف رفعت غطوتها وهي ترفع حواجبه تبي تقهر عبد المجيد
سحر:ابو ليل تكفى والكلب الثاني يبيله كف بعد لا تنسه
فهد كانت بتطلع عيونه من مكانه اما خالد كتم ضحكته ونواف بعالم ثاني
دخلوندو غرفة العملية وسولها كم غرزه بيدها اما اسوم بسبب الضرب صار عندها نزيف


شوق:مالي خلق اتكم
ثامر:طيب احكي لي وش صاير فيك بس علشان ارتح
شوق:انت ماتفهم فوق مان محذرتك ماتدق نشب بحلقي بعد يخي ماابي احكي كفي
ثامر:ههههههههه عمري مشفة وحدها بعنادك
شوق:انا بقفل وانت روح دور وحدها تسولف معه بس انتبه لا تطلع عنيدها مثلي بتجيك عقده بحياتك
ثامر:وتتوقعي مني ادور غيرك مسمع الرد لانها قفلة بوجه

مها:صدق انك ريقه تكلمين وبرمضان
شوق:والله مو نقصتك انتي كمان شفتيني اتمغزل فيه عقلي مو معي ابي اعرف وش صار والحيوانه سحر مدقت ابد
رن التلفون مره ثانيه ردت شوق متحمسه:الوووو....وجع هذا انت
ثامر:والله مهقيتها منكي وجع مره وحده بس مشكوره واتمني اللي انتي منتظره اتصاله ميطول عليك
شوق:ثامرورب الكعبه مو نقصتك بنت خالتي اسعفوها المستشفى منتظرين احد يطمنى وانت داق تستخف دمك
ثامر:سلمتها متشوف شر طيب بي مستشفى وانا اجيبلك خبرها بدل ماتنتظرين
شوق:وانا لو ادري بي مستشفى بكون قلقانه هالكثر مو المصيبه مدري بي مستشفى
ثامر:طيب اقرب مستشفى لبيتكم وشو او حتى مستوصف اقولك انا بدبره بس انتي خليك جنب التلفون
مها:وش قال
شوق:قال انا بدبرها
بعد نص ساعه دق ثامر...
شوق:بشر عرفة شي ولا بس دقيت الصدر علشان تتفشخر
ثامر:هم وش سوو
شوق:من هم
ثامر:بنات خالتك على قولتك مو هم ثنتين اللي أسعفوهم لمستشفى .............. ومعهم أربع رجال واحد منهم
اخوك نواف وثنين منهم بتخذهم ألشرطه بقي وحد معرفة منهو ممكن تفهمين
شوق:البنات كيفهم وبعدين أفهمك
ثامر:وحده باغرفة العمليات والثانيه تحت ألمرقبه لبكره وحده منهم محولة انتحار
شوق:لا انتحار ولا شي اخوانهم طقوهم
ثامر:من الباب لطاق كذا بدون سبب
شوق:وش قصدك
ثامر:شوق مافي اخ يطق اخته بهاذي الطريقه لا وهي مسويه شي
شوق:اضن انها شغله عائليه ومتخصك ابد وشكر على المساعدة اللي ذلتني عليها


:يويل حالي وش صار لبناتي
ام سحر:يابنت الناس اهدي ودعيلهم وانشالله مصير شي لهم
ام عبد المجيد:انتي مشفتي دم ندى وشلون مظنتي انها عايشه
ام سحر:خافي ربك مافي شي بعيد عن رب العالمين انتي بس ادعي ربك



:تعرف انك تحفه
ثامر:والله انها واصله معي فابعد عن الشر وغني له
تركي:انت حر بس انتبه لعمرك والكلام اللي قلته لي شيله من راسك
احسلك البنت شكلها متستاهلك
ثامر:تروح معنا بكره بنفطر ببيت جدتي
تركي:بمشيها لك ادري متبي تتكلم بالموضوع بكيفك وبروح معك بكره بقعد على قلبك

ثامر بينه وبين نفسه(شوق لي يعني لي وانا متاكد من اخلاقه مستحيل تكون لعابه ابد يرب
طلبتك دلني على الطريق الصحيح)

دق الجرس وبقوه

ام عبد المجيد:جو اكيد هم
فتحت الباب وكانت ام سحر ورها
ابو ليل:السلام عليكم
:وعليكم السلام ها بشر
ابو ليل:بخير مفيهم شي يخوف بيطلعوهن بكر انشالله
ام عبد المجيد وهي تلطم وجهه:يول حالي يويل حالي وشوله يرقدوهن وهن مبهن شي
ابو ليل:بس يتأكدون من صحتهن وندو نقاوله دم و الصبح با يعطونها قربه ثانيه وبعده مغدي
والكلاب عيالك خذنهم ألشرطه تربيهم الين يجي ابوهم ويطلعهم انا ماني مطلعهم لو تنطبق الارض على السما
ام عبد الجيد:ومن قال إني أبيهم يطلعون أحسن خلهم يتربون لأبرك الله فيهم
مرح الحارثي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-04-11, 08:07 PM   #72
|[ عـضـو جـديـد ]|

 
الدولة:
الافتراضي رد: رواية هل مازلت عذراء ؟

ارجــو منـكـ تكملي الروآيهـ
yaya zina غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-05-11, 09:40 AM   #73
|[ عـضـو مـشـارك ]|

 
الدولة: المملكة العربية السعودية
الافتراضي رد: رواية هل مازلت عذراء ؟

( الفصل الخامس والعشرين)
:مين يصدق انو بكره العيد
شوق:انا لاني نزلت السوق وفتريت فيه وشريت لي ولكم
ندو:والله انك رايقه من قلك تشترين لنا ملابس للعيد من زينه هالعيد بيصير
سحر:مقلتلكم مصيبه مصيبه مصيبه
اسوم:وجع مصيبه فوق راسك اكثر من كذا مصيبه وش بعد
سحر:خالد يقول نزلوا جهاز يطلع ارقم اللي يدق عليك
شوق:متى قال وانا وين كنت
سحر:سمعته وهو يقول لنواف
ندو:مافهمت اشلون يطلع يعني
سحر:يعني لو دق احد على بيتكم يطلع رقمه
ندو:الله يبشرك بالخير عزالله رحنا فيه
شوق:اجل خلونا نخربها الحين قبل ميشترونه اهلنا ويحجرولنا
اسوم :اجل اخواني اول الناس بتشتريه
سحر:الا على طاري الكلب متى بتطلعونهم من الحبس
ندو:بابا قال خلوهم يتربوا
شوق:يعني مطول بسفرته
ندو:يس يقول لسى ماخلص شغله
سحر:ياسلام يعني بنعيد مع بعض
اسوم:بالاساس احنا دايم نعيد مع بعض
سحر:بس هالمره عمي عزمنا على مزرعته يعني بتروحون معنا وبنجتمع كلنا مع بنات عمامي وخالتي وبناتهم
شوق:فله في اربع خطوط تلفون بالبيت يعني بنخربه
البنات كلهم ضحكوا على شوق
اسوم:ههههههههه هذا الي همك التلفون
شوق:عز الطلب تلفون وبنات خالتي العن منا
سحر:والله متنسو هذي الطلعه بحياتكم كلها مدام بنات خالتي معنا صدقوني
ندو:اهم شي ننسى الي احنا فيه "ورفعت يدينها وتناظر الشاش اللي مربوط عليها"ومحد يلاحظ ايديني
شوق:لا تخافي كل اللي شريته لك كم طويل حتى القميص حق البيت والبجامه
سحر:قالها نواف اشتريلها مسفع مثل حق الشغالات علشان تكمل هههههههههههههههه
ندو:وجع يوجعه وش فيني

نابف :ياخي اقرفتني في حياتي قوم مابقي شي وياذن الماذن انت شكلك مقضي رمضان كله نوم اتحد لو فتحت القران
خالد وراسه تحت المخده:الا هذي انا اللي اتحداك اذا انت ختمته
نايف:قربت اختمه بقيلي جزى وحد بس
خالد وهو مبتسم:وانا ختمته مره والثانيه مابقي شي وخلصه "ويرفع حواجبه لنايف"
نايف:تمزح صح
خالد :لا والله مامزح مدام ماوراي شي ليه ماقراء ومافي احسن من القران ولا
نايف وهو حده مستغرب:الله يديم عليك العقل قول امين
خالد:امين مو تبي تلحق على الفطور انزل وانا بلحقك بس بتوضى واغير
نايف:اوكي بس لا تطول بسرعه
نايف:خاله
ام خالد:اهلين حبيبي
نايف:خالد فيه شي
ام خالد:لا ليه
نايف:ابد بس مستغرب من تصرفاته
ام خالد:اي تصرفات
نايف:انو صار يصلي بالمسجد كل الصلاوات وختم القران مرتين
ام خالد:الله عليكم اذا الواحد صاع ولعب على بنات الناس وعمل اللي ماينعمل عادي وانو يلتفت شوي لدينوه بتشكو بعئلوه ليش
انتو هيك
نايف:انا اسف بس انا اعرف خالد زين او بالاصح كنت احسب اني اعرفه الحين كل ماله يتغير
ام خالد:للاحسن يتغير مو هيك
نايف :ههههههههههه انبلا هيك بس اهم شي الكيك هههههههههههه
ام خالد:كيك كيك برمضان انت شارب شي
نايف:اجل وش ذاك
ام خالد تناظر مكان ماهو يأشر:لا هي مو كيكه هي فطيره
نايف:اما فطيره وكذا منتفخه
ام خالد:امشي أدامي انت شو عرفك بطبخ الفطيره حشيتها بالخضار
نايف :والله شكلك ماقطعتي الخضار حطيتيه زي ماهو
خالد:ورى ماتسكت احسلك بس تحش بطبخ امي
نايف:لو ادري انو فطوري عندكم فيه مذله لي ماجيت
خالد:امش قدامي ولا يكثر
نايف:وش اخبار الي بالي بالك
ام خالد:نايف ابعد عن ابني ماصدقته انه ماجاب طاريها طول رمضان
خالد:هي ببالي بس مو شرط احكي عنها
نايف:الله يعينك على عمرك اخرتك بتاخذ وحده من بنات عمامك فاوشوله تتعب عمرك
خالد:بتروح المزرعه حق عمي حمد
نايف:ليه
خالد:اول يوم بالعيد عنده بمزرعته الجديد
نايف:والله حلو من زمان وهو يواعدنا بيعزمنا فيها واخيرا خلصها
ام خالد:انا ممكن اسافر عند اهلي
نايف:عسى ماشر فيهم شي
ام خالد:لا مافيهم شي بس انا بدي اروح اشتقتلهم

اول يوم بالعيد وفي مصلى القريب من الحي اللي فيه العماره
نواف:هلا والله كيفك وش اخبار
ثامر:هلا فيك بخير ولله الحمد انت اشلونك وش اخبارك عيد مبارك
نواف:سبقتني وانت بخيروصحه وسلام وش عندك بمصلنا
ثامر:والله ماشفت اسمك مكتوب عليه
نواف:ههههههههههههههاي لاجد وش عندك هنا
ثامر:خرفان وحكمت علينا نجي هنا
نواف:مافهمت
ثامر:ههههههههههههه جي اذبح خرفانا في المصلخ اللي هنا
نواف:الله ياخذ شيطانك ههههههههه بتصلخه وتطبخه ولا بس صلخ
ثامر:لا بس صلخ
نواف:يالله قدامي
ثامر وهو مستغرب:قدامك وين
نواف:اكيد لسى ماخلصو صلخ خرفانك فقدامي على البيت
ثامر:لا ماعليش خلها مره ثانيه عاد اول يوم واهلك بيتجماعون عندكم وانا اقط وجهي لا بلاها غير هالمره
نواف:لا تخاف ماحد جاناا بنجتمع بالمزرعه حق عمي الظهر ونتغداء هناك كلنا يعني ماحد بيجي عند احد
ثامر:مدري احس فيها احراج
نواف:قدامي لا يجيك شي مايعجبك

ام سحر:مكانهم تأخرو بيت خالك يافوزيه
فوزيه:الحين يجونك لا تخافين روحي عند الحريم وناديلي البنات اللي من اول ماجو ماشفتهم داخلو المطبخ
ام سحر:مستانسين لان بنات ام عبد المجيد معهم راحو يورونهم المزرعه
فوزيه:وش صار على عيال ام عبد المجيد متى بيطلعونهم
ام سحر:اذا جاء ابوهم بيطلعهم
فوزيه احسن خليهم يتربون عاد انا اول مره اشوف ندو متستره ههههههههههههههه
ام سحر:حرام عليك

ندو:انا الى الان مو مصدقتك ابد
شوق:وانا ليه بكذب عليك والله انو كان عندنا بالبيت والله واسالي سحر
ندو :اجل خليك مكانك لا تتحركي وانا بروح اسالها

سحر:يلعن امهم يكثرهم وش رايكم نطب عندهم ونلعب معهم
ساره بنت خالت سحر:لا ياشيخه وبعدين مين بينفعنا اذا انكفشنا
صيته بنت خالت سحر :يعني عادي عندك تطبين وتلعبين معهم
سحر:جيبو علبت مويه بذبها عليهم علشان يعبرونا
(سحر وبنات خالتها كانو واقفين على براميل يتفرجو على الشباب اللي بالمزرعه اللي لصقه بمزرعة عم سحر وهم يلعبون كره)
ندو:يقليلات الادب وش تسوون
سحر ويدها على قلبها:الله ياخذك بغى قلبي يوقف
ندو:اعترفوا وش تسوون ولا باعلم عليكم
صيته :تعالي وشوفي المزرعه اللي جنبنا مليانه شباب
ندوعلى طول طلعت تبي تشوف وتذكرت ليش هي هنا
ندو:سحوره مين جاكم اليوم
سحر وكنها تذكرت شي نسيته:الله يذكرك بالشهاده ذكرتيني بسوير تدرين مين جانا اليوم
ساره:وجع وجع مية مره اقولك لا تقوليلي سوير اسمي ساره ساره
سحر:اوكي ست ساره جانا اليوم ثامر حبيب شوق
فهو بنات خالتها وهي ترفع حواجبها وتضحك
سحر:كنت عارفه انكم بتنصدمون للخبر
ندو:انا مانصدمة لان شوق قالتلي
صيته:لا جد جاكم
ندو:احكيلنا وش صار
سحر:ابد نواف عزمها عندنا

نواف :حياك ادخل
ثامر:لاازم
نواف:تستهبل انت
ثامر:لا بس احس شكلي غلط اول يوم بالعيد وناشبلكم
نواف:ياشيخ ادخل ماحد حولك
دخل ثامر وفي نفسه(ماكنت ابي اجي للبيت انا خططت اني اشوفه نواف وتقرب منه بس شكلي بحوس الدنيا وش بيكون
ردت فعلهالودرت اني عندهم في البيت الله يستر لا تتهور وتجي تهزىني قدام اخوها تسويها مجنونه اعرفها)
:اللي ماخذ عقلك يتهنبه
ثامر وهو يضحك:ههههههههههههاي ماضن يتهنبه لانهم ذبحوه
نواف:هههههه شكلك اول مره تذبح خرفان عيدكم
ثامرمتقزز:لا انا ماذبح الله يلا قوله انا حدي اوديهم المصلخ وومتشوف غير غباري
نواف:هههههههههه ومين يجيبها يالخواف
ثامر:السواق او واحد من اخواني الكبار
نواف:وانت وش موقعك
ثامر:انا اصغر اخواني ابوي متزوج ثنتين امي ووحده قبلها اسميها خالتي
نواف:طيب
ثامر:انا دلوع الماما على قولت اخواني
نواف:ههههههههههه وفرحان
ثامر:انت مصدق اني دلوع الماما وروح اذبح خرفان بس انا ماحب اشوف الدم ابد
سعود:اسف تاخرة عليكم بالقهوه
ثامر:لا عادي
نواف:هذا دلوع الماما حقتنا
ثامر:هههههههههه تتريق فيني
نواف:لاجد اتكلم يسمونه بعد سوير
سعود:نواف اسكت احسلك
ثامر:افا ياسعود شهر فيك نواف طيب مالقولك اسم احلى من سوير
نواف:لا
ثامر:طيب ليش سموك سوير
نواف:لانه ناشب في حلوقهم اي شي يشترونه البنات يبي قيمته يبي يتسو معهم في كل شي حتى
البرامج والمسلسلة اللي يتبعونها يتبعه معهم
ثامر:ومين الي سماك سوير
سعود:في غيرالهبله شوق
ثامر:هههههههههههههههههاي ههههههههههههاي (الله يسمحك ياشوق حتى اخوانك يشتكون منك والله انك عسل)
نواف:وين وصلت
ثامر:ابد بس اسمحلي لازم اروح
نواف:يشيخ لسى بدري كلها فنجلين قهوه اللي شربتهم وبياله شاي
سعود:بدري ثامر بعدين انا ناوي اسرق من الكيك اللي مسويته الهبله لا يفوتك
نواف:وليش تسرقه قولها وهي بتعطيك
سعود:هي حلفت متخليني اذوقه فعلشان حلفت بسرقه
ثامر:عرض موغري بس اخاف تدعي علينا ومانعيد
نواف:معليك منه روح عندها وقولها يقول نواف ومحتقول لا

ندو كانت ساكته
سحر:ندوش وشفيك
ندو:لا ابد بس تذكرت شغله
زنلت ندو من على البرميل ورحت تركض لشوق
شوق:قومي بسرعه بسرعه بوريكي شي ماحتصدقينه ابد
شوق:مدام محصدق ليه بتورينيه
ندو:شوق امانه قومي والله ماحتصدقين
قامت شوق وهي متملله بس ماتبي تزعل ندو ..ندو اخذت شوق للمكان اللي كانت فيه هي وسحر وبنات خالتها
وطلعو على البرميل
شوق:ها وش عندك
ندو:مو هذاك نايف
شوق فتحت عيونه من الصدمه:تمزحين صح
ندو:لا والله شوفيه هذك هو اللي لبس ثوب ورابطه على خصره مستحيل اغلط في شكله ابد
مرح الحارثي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-08-11, 11:14 PM   #74
|[ عـضـو جـديـد ]|

 
صورة miss woow الرمزية
 
الدولة: عمان
الافتراضي رد: رواية هل مازلت عذراء ؟

ثاااااااااااااااااااااااااااااااااااااانكس ع الروااااااااااااااايه الجناااااااان ^_^
miss woow غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-08-11, 12:03 AM   #75
|[ عـضـو فـعـال ]|

 
صورة غلاودلع الرمزية
 
الدولة: المملكة العربية السعودية
الافتراضي رد: رواية هل مازلت عذراء ؟

الله يعطيك العافيه ع الروايه
مع تحياتي
غلاودلع غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-08-11, 01:49 AM   #76
|[ عـضـو جـديـد ]|

 
صورة miss woow الرمزية
 
الدولة: عمان
الافتراضي رد: رواية هل مازلت عذراء ؟

بس عندي شؤال صغنون
وييييين تكملت الروااايه؟؟
miss woow غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-09-11, 10:59 PM   #77
|[ عـضـو مـشـارك ]|

 
الدولة: المملكة العربية السعودية
الافتراضي رد: رواية هل مازلت عذراء ؟

التكمله عندي بنزله قريبن واسفه على التاخير
مرح الحارثي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-09-11, 11:51 PM   #78
|[ عـضـو فــضــي ]|

 
صورة غرم الرمزية
 
الدولة: المملكة العربية السعودية
الافتراضي رد: رواية هل مازلت عذراء ؟

انتي ابخص
كلك نظر
الامر محير
غرم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-09-11, 11:17 PM   #79
|[ عـضـو مـشـارك ]|

 
صورة انتقام نمله الرمزية
 
الدولة: عمان
الافتراضي رد: رواية هل مازلت عذراء ؟

منتظرين التكمله ....
انتقام نمله غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-09-11, 07:20 PM   #80
|[ عـضـو مـشـارك ]|

 
صورة الاميره وفاء الرمزية
 
الدولة: الكويت
الافتراضي رد: رواية هل مازلت عذراء ؟

روايه حلوه حضوور له قووته
الاميره وفاء غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد

الإشارات المرجعية

أدوات الموضوع

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are مغلق
Pingbacks are مغلق
Refbacks are مغلق


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
رواية الحب بعد فوات الاوان ... أقوى رواية سعودية رومانسية جريئة soul love الروايات المكتملة 56 20-07-14 06:41 AM
رواية صرخة جنين في رحم عذراء شوقــ الكيـان ♥ روايات تعب قلبي 404 14-03-14 08:24 PM
رواية قررت أموت بحبك (العنود و خالد) رواية رومنسية جريئة روعه العبني احساسي روايات تعب قلبي 88 27-10-12 07:46 PM
روايتي رواية ملاك الروح..غرقانه في بحر الذكريات..رواية من تأليفي.. **MoOn LiGht** روايات تعب قلبي 70 25-03-10 09:38 PM
رواية وجوه رمادية .. رواية سعودية رائعة .. للكاتب : البدر الضاوي الصقره11 روايات تعب قلبي 18 15-12-09 07:59 AM


الساعة الآن +3: 11:40 AM.