عـودة للخلف   منتديات تعب قلبي > منتديات تعب قلبي المتنوعة > نقاشات و حوارات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم(ـة) 26-10-10, 04:52 AM   #1
|[ عـضـو مــاسـي ]|

 
صورة يٵهم ګم صٵږلڳ بصڊږي؟ الرمزية
 
الدولة: المملكة العربية السعودية
حصري يامن تقول مستحيل انسى حبيبي الاول بحب امضى سنوات قليله ادخل وشوف..!


الســ عليكم ورحمه الله وبركاته ـلأأم
صباحكم ـ مسائكم الله بالخير والسعاده
كيـف الحال ان شاء الله بخير

ندخل بالموضوع
نبي نتكلم عن اللي يقول مستحيل انسى
بعطيكم قصتي انا حبيت من وانا عمري 8 سنوات والحين عمري 23 حبي 15 سنه تقريبا والله ماتهنيت بيومي بنت عمي ماكنت احسبها تحبني المهم راحت الايام وصارت سوالف وكلام الناس اللي بيقرا يشوف موضوعي بقسم القصص الواقعيه والحب والحقيقيه

حبيت بنت عمي قالت ابيك من واحنا اصغار وفرقو بيننا وكلام ناس وخيانه وغلطه ابوي وانا اغلى انسان عنده وطبعن جلست طول حياتي معها وقالت اموت ولا اشوف غيرك وتحلف على المصحف
بعد فتره تزوجت وخطبها انسان اكرهه بس هو يغليني لاكن اكرهه لنه مايعرف الحب كبير وراعي شباب وعمره 30 تخيلو ماكنت ابي احد يتزوجها الا اللي يسعدها وهي طبعن اللي قبلت الزواج لاتقولن اللي يحبك مايتزوج غيرك او مايوافق لا والله الانسان طماع وعادي وخاصه البنت قال لي الشيخ مثل الحية مع كل مكان يتغير لونها وتعيش بطبيعتها اقسم بالله قال كذا وقال ان كيدهن عضيم .. قال لي انت معذب حالك وابـ المستشفى وش هـ الحاله قلت له ابيها وبس وحلفت له اني ما انساها ويضحك وماسك المصحف عندي اقسم بالله يقول لاتحدني احلف انك راح تنساها وكنت اقول لا انا بحلف مستحيل انساها

هي نستني ونكرتني وعذبتني
انا طلبت ربي واللي قرا قصتي يعرف وربك جعل النسيان نعمه
يعني تنسى فيه ناس اقول له وين امك وابوك يقول الله يرحمهم ماتو تخيلو يسولف معي عادي يعني ليش ماانتحر ليش ماجلس طول عمره ندمان شوفو امه وابوه اغلى ناسه تحصله يقول الله يرحمهم صحيح يتضايق بس خلاص يصير الوضع عادي بعض الاحيان يسولف ويقول سوالف وين واكثر شي يسوونها البنات عندي بالمسن قبل شهر تقريبا 300 بنت 367 ولد والله العضيم كلهم كانو يقولون مستحيل ننسى وفيه بنات انا افكها من مصيبه وتقول لو اموت مانسيتك وتتزوج وادري انها بتنسى بس اسلك لها واقول ايه وانا اخوك طبعن ماعندي خوات عشان كذا اخذهم اخوه وفيه بنات قابلتهم يشتكون قلت وش فيك قالت انا ما اقدر انسى بنتحر وتحلف لي واضحك عندها لني انا جربت الحياه قالت مستحيل انسى بعد ماتزوجت تضحك تقول صدق انا غبيه قبل سنه تذكر يوم انشب لك واقول ما انسى حبيبي تقول تصدق زوجي ما ااتحمل يروح عني < الله واكبر وكانت تحلف على المصحف

ياناس اقسم بالله وبجلاله راح تنسون ويقهرني كلام الناس اللي يقولون مستحيل ننسى لـ الابد واذا قلت لهم شي قالو اصابع ايدك مو سوا فيه ناس تنسى وناس ماتنسى تدرون كم قالي واحد كذا ؟ والله يمكن تقريبا 90%100 تخيلو اكثرهم بنات وبعدين يضحكون يقولون الله يذكر السالفه بالخير والحب الاول راح وهم اول يقولن انت تنسى بس احنى مستحيل

قلت لـ بنت قصتي كان نكها يارب عجل بوفاتي
سلمت علي وقالت اخبارك لن كان نكي ياهم كم صار لك بصدري.؟
قلت وعليكم السلام اخبارك تمام قالت وش فيك ليش نكك كذا قلت هموم وضحكت قالت يابختك قلت ليش قالت امك وابوك عايشين قلت لها الحمد لله قالت لي وش اسمك قلت عبدالله قالت عبدالله اقسم بالله العضيم انك بحياه وانك عايش احلى عيشه قلت انا تعذبت مع حبيبتي
قالت يابختك يعني جربت حياتك حب يعني عشات حياتك شوي بالحب وحسيت انك انسان قلت لها قولي انت وش فيك طبعن بعد ماخلصت قصتي لها
قالت ليــ...! انا لقيطه لـ ام لا ابو قالت انا اخذني رجال من صغر سني وكان يجعلني لـ الشباب عشان يطلع فلوس من وراي وتقول طول عمري ماتهنيت تقول يعطيني حبوب تسمن عشان طلب الشباب يبوني مليانه وتقول طول حياتي من كان عمري 10 سنوات وتقول والله ماذقت الهناء قلت لها الدنيا ومدري ايش بهديها تعرفون طبعن قالت لي عبدالله انا فاهمه الدنيا اكثر منك انا جربت امور الدنيا كلها لاتتكلم ترا اعرف اكثر منك انا عمري 35 ومتعذبه واعرف اكثر من شاب عاش كل التجارب قالت من بيت لبيت من استراحه لـ استراحه تقول ابكي بس من وين لي ام وابوي البنت والله سعوديه يناس والله سعوديه والله تبكي قلت لها وينك الحين قالت انا في دار الايتام ؟ استغربت قلت من وين لك الاب قالت جابته لي وحده قلت لها قصتي وابي رجال يستر علي ويتزوجني تقول ابي احد يحسسني اني بنت متزوجه استغربت وقلت ابشري قالت انا ابي لو عامل لو عامل نضافه عادي بس احس اني اسنانه وعلى ذمه رجال والله والله يناس رحت وشفتها انا وامي اجمل من القمر بكيت لما شفتها متعذبه طول العمر وتقول لي جعل ربي ياخذ منيتي كل شي ينسى ولا تفكر بشي وخل املك بربك كبير عاد وصار وسوالف واخر شي تزوجت واحد تاجر الله يسعدها المهم مابي اكمل بالموضوع اللي يهمني الاسئله هذي
.
ندخل بالاسئله


قبل كل شــي هل عاشرت اشخاص كثيرين وقالو لـن ننسى وصدق مانسو اكثر من سنوات وهم متزوجين لاتتكلم عن الكلام ابي افعال وصدق



لـ ماذا تقول انا لا انسى .؟





لــ ماذا تكذب على نفسك .؟




هل النسيان نــعمه من الله ولماذا انكرتها وقلت لـن انسى..؟


هل مازلت تقول لــن انسى من احب.؟



هل همك اكبر من هم البنت اللي قلت لك قصتها اللقيطه.؟





هـــل انت فعلأ تقول مستحيل الشخص ينسى اللي يحبه لو كان ماكان لو عشت حياتك وهو عاش حياته صحيح تتذكره بس بوقت معين او بشي يذكرك به .؟


ياليت اللي بيعارض او شي يجاوب على كل سؤال وانا ارد عليه مستعد لني اخذت وعطيت مع اشخاص كثييييييييير

تحياتي اخوكم
يٵهم ګم صٵږلڳ بصڊږي؟ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-10-10, 05:40 AM   #2
صوت المطر

 
صورة قَدرْ الرمزية
 
الدولة: المملكة العربية السعودية

المزاج
for-you

الافتراضي رد: يامن تقولــ،/ين مستحيل انسى حبيبي الاول بحب امضى سنوات قليله ادخل وشوف..!

الزمن كفييل والنسيان نعمه ساعات ..........

ولله الحمد بحياتي كلها ماحيبت خايفه ع قلبي والزمن يجير عليه

الله يخلي لي من حبني ومن نساني الله يسعده ويهون له اموره

انا كان لي بنات شبابي كله كان معهم وصار مواقف وابتعد كل عن الثاني اشغال دنيا مثل مايقلون

صدق احزن ليا اتذكرت ايامنا بس هذا قدرنا
قبل فترع بسيطه التقيت مع وحده فيهم لقيت فيها اللي مكفيها عجايب الدنيا

الموهم يوم راحت قلت وقسسسسم باللي خلقني الايام الحلووووه ودعت يوم فراقنا

واتحطمت صراحه لكن تعرفت ع وحده لي معها اربعه سنيين وحبيتها من قلب واتعاهدنا ع اكمال الطريق مع بعض

وربي لو جار الزمن علينا مااتوقع اياعيش الا تحت رحمة من خلقني

الدنيا هذي باقي لها ونييييييييييييييييييييييييييييييييس والا كان من زمااان تلاقي نفسسك خالص من بلاويها

ومشكور هالموضزع يشد الواحد للفضفضه

والله يسعدك باللي تستاهلك وبقولك شي

ورب هالكون بواقعي واجد عشقو بعض مو بس حبو بعض لكن ولا

واحد فيهم اتزوج الثاني
مدري ليه حب وزواج مايصير
من يخاف ع قلبه يختار الزواج وعقب حب وجن وعشق بعد

نصيييييييييييييييييحه من وحده شافة هالمواقف واجد..............


يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــاربـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ

اجعل من فرقناهم سعداء ومن لم تسطيع محبتهم مرتاحيين ومستانسين في عجة الدنيااا
قَدرْ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-10-10, 06:27 AM   #3
|[ عـضـو مــاسـي ]|

 
صورة يٵهم ګم صٵږلڳ بصڊږي؟ الرمزية
 
الدولة: المملكة العربية السعودية
الافتراضي رد: يامن تقولــ،/ين مستحيل انسى حبيبي الاول بحب امضى سنوات قليله ادخل وشوف..!

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها دلع سعوديه مشاهدة المشاركة
الزمن كفييل والنسيان نعمه ساعات ..........

ولله الحمد بحياتي كلها ماحيبت خايفه ع قلبي والزمن يجير عليه

الله يخلي لي من حبني ومن نساني الله يسعده ويهون له اموره

انا كان لي بنات شبابي كله كان معهم وصار مواقف وابتعد كل عن الثاني اشغال دنيا مثل مايقلون

صدق احزن ليا اتذكرت ايامنا بس هذا قدرنا
قبل فترع بسيطه التقيت مع وحده فيهم لقيت فيها اللي مكفيها عجايب الدنيا

الموهم يوم راحت قلت وقسسسسم باللي خلقني الايام الحلووووه ودعت يوم فراقنا

واتحطمت صراحه لكن تعرفت ع وحده لي معها اربعه سنيين وحبيتها من قلب واتعاهدنا ع اكمال الطريق مع بعض

وربي لو جار الزمن علينا مااتوقع اياعيش الا تحت رحمة من خلقني

الدنيا هذي باقي لها ونييييييييييييييييييييييييييييييييس والا كان من زمااان تلاقي نفسسك خالص من بلاويها

ومشكور هالموضزع يشد الواحد للفضفضه

والله يسعدك باللي تستاهلك وبقولك شي

ورب هالكون بواقعي واجد عشقو بعض مو بس حبو بعض لكن ولا

واحد فيهم اتزوج الثاني
مدري ليه حب وزواج مايصير
من يخاف ع قلبه يختار الزواج وعقب حب وجن وعشق بعد

نصيييييييييييييييييحه من وحده شافة هالمواقف واجد..............


يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــاربـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ

اجعل من فرقناهم سعداء ومن لم تسطيع محبتهم مرتاحيين ومستانسين في عجة الدنيااا


ياهلا وغلا اختي اسعدني تواجدك الجميل وردك
اختي الحب مافي اجمل منه بس صعبه تدورين الحب بقلوب خاينه
وخليها على ربك انا عاشرت ناس وعاشرت كل مهموم ومتضايق وكلهم نفس الحاله تدرين ليش ربك مايجمعك باللي تحبينه لــن يمكن اذا تزوجتيه يصير اكره انسان عندك اقولك قصه بنت عمرها 30 متزوجه كانت تحب واحد من زمان قبل تتزوجه وكانت تعرفني وقالت لي انا بتزوج اللي احبه راحتي الايام رجعت تشكي لي تقول راعي طلعات وراعي وراعين وراعي بنات وراعي شراب تقول عبدالله انا طول عمري ابكي واطلب ربي انه يزوجني وقسم بالله يااختي ان قصتها مثل قصتي بس انا ماتوفقت في بنت عمي واهي تزوجت وشوفي الحين اقسم بالله تبي الطلاق منه والله انا اللي مهدي وضعها وراحت من فترهـ والله يوفقها شكلها تطلقت مدري بس شوفي خييييييييره مستحيل ربي يمنعك من شي مفيد لك اكيد ضرر . تخيلي هي صايبتها نفسيه وتخيلي قالت توقعت انه تزوج وراح وبعدين جاني تقول احبه من الصغر سبحان الله بعدها عرفت الحياه كيف
يٵهم ګم صٵږلڳ بصڊږي؟ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-10-10, 09:17 AM   #4
|[ عـضـو مــاسـي ]|

 
صورة khalied @ suliman الرمزية
 
الدولة: المملكة العربية السعودية
الافتراضي رد: يامن تقولــ،/ين مستحيل انسى حبيبي الاول بحب امضى سنوات قليله ادخل وشوف..!

ندخل بالاسئله

قبل كل شــي هل عاشرت اشخاص كثيرين وقالو لـن ننسى وصدق مانسو اكثر من سنوات وهم متزوجين لاتتكلم عن الكلام ابي افعال وصدق

تعتقد ان احد بعطيك الصراحة صعبة شوي ...
قليل قابلتهم...
لاكن اللي فتح على نفسه باب الحب يتحمل باب جهنم الحمراء
بدون مبالغة او تزييف للحقائق
الحب الطبيعي الي ما يتنج عنه اي مشاكل نفسية او اي شي كان
هو حب ما بعد الزواج
اما ما قبله فهو باب من ضروب الخيال الواسع




لـ ماذا تقول انا لا انسى .؟

ضعف الشخصية لها دور كبير بعدم النسيان




لــ ماذا تكذب على نفسك .؟
ليست مسالة كذب او صدق هيا عوامل نفسية ترجع الى قوة او ضعف الشخصية كما ذكرت سابقاً




هل النسيان نــعمه من الله ولماذا انكرتها وقلت لـن انسى..؟
نعمة اذا تبيعها ذكر الله والأنشغال بما هو مفيد للحياة من تعليم وعمل وخلافه
اما ااذا كان عكس ذالك فهو نقمة على صاحبه


هل مازلت تقول لــن انسى من احب.؟
كلام فارغ مصدره العاطفة والتي لا توضع في محلها الصحيح


هل همك اكبر من هم البنت اللي قلت لك قصتها اللقيطه.؟

باختصار اخوي
دروب الحب خطيرة ومدمرة للنفس والبدن وتجعل العقل والفكر في شلل تام ان لم تكن في محلها الصحيح(الزواج)





هـــل انت فعلأ تقول مستحيل الشخص ينسى اللي يحبه لو كان ماكان لو عشت حياتك وهو عاش حياته صحيح تتذكره بس بوقت معين او بشي يذكرك به .؟

لا بد من بعض الأثر عن الماضي
لاكن التاقلم مع الوضع الجديد والتكييف معه سوف يمحي ذالك الأثر

شكراً لطرحك الواقعي والمفيد
khalied @ suliman غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-10-10, 09:37 AM   #5
|[ عـضـو مــاسـي ]|

 
صورة إحـــسآاآس شَجــــنْ الرمزية
 
الدولة: المملكة العربية السعودية
الافتراضي رد: يامن تقولــ،/ين مستحيل انسى حبيبي الاول بحب امضى سنوات قليله ادخل وشوف..!

الانسان طماع وعادي وخاصه البنت قال لي الشيخ مثل الحية مع كل مكان يتغير لونها وتعيش بطبيعتها اقسم بالله قال كذا وقال ان كيدهن
اسمحلي يعني البنت اللي هي امك واختك صارت مثل الحية ايش هذا التشبيه يعني هذا اللي حفظتوه من القرآن ان كيدهن عظيم
مع ان اكثر الايات تتكلم عن كيد الرجال .....يعني اذا بنت عمك ماحصلت لك صرنا مثل الحية لا لوسمحت عن الغلط....
بعدين انت عارف اكثر البنات عندنا مغلوب على امرهم وماتقدر تعارض اهلها تجنبا للمشاكل يعني اكيد انها بعد الزواج بتنساك
الزواج عندنا مرتبط بعادات وتقاليد خاصة البنت ماتقدر تتزوج اللي على كيفها....
إحـــسآاآس شَجــــنْ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-10-10, 09:53 AM   #6
|[ عـضـو مــاسـي ]|

 
الدولة:
الافتراضي رد: يامن تقولــ،/ين مستحيل انسى حبيبي الاول بحب امضى سنوات قليله ادخل وشوف..!

طبعاً الأخوان ردودهـم جداً وآقعيـة ،’

ولكن احببت ان أعـلـق ع كلآم الشيخ الفــآضــل !

اقتباس:
قال لي الشيخ مثل الحية مع كل مكان يتغير لونها وتعيش بطبيعتها اقسم بالله قال كذا وقال ان كيدهن عضيم
شيـخ ..!

ألم تعطيه أكثر ممـآ يستحقه بكثيـر بهذا المسمـى ؟

فأي شيخ ، سـ يتفـوه بمثـل هذه الأمراض ؟

أليـست تـلك الحية أم له أو شقيقـة أو زوجة ؟ !!

عجباً !

أليــست الفتـآة إنسـآنة !!

لهـآ مشـآعـر ، تحـب وتتعـآيـش ، وتكــره وتبغـض ، وتحـزن ؟

هـل كرمنــآ الله بهذه الميزة ( ذكوراً )

والـتـي بسبب فخرنـآ بهـآ همشنـآ دور الفـتـآة بالحيـآة وأصحبت بنظـر الكثيـر مجرد آله !!

أحـب أن أضيف جمــلة واحدة

الجميــع ذكوراً ولكن ليـس جميعـهـم رجـآل !!

فالـرجـل لـن يقـول بأن الأم والشقيقة والزوجة مآهي إلآ حيـة لآ تمـلك مشـآعر ولآ أحـآسيس

وتتقـبـل أياً كـآن كـ زوج ولكن يسكـن قلبهـآ آخر !!

تحية ،،’
عـبــرة قـلــم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-10-10, 02:13 PM   #7
|[ عـضـو مــاسـي ]|

 
صورة بنت نورهـ الرمزية
 
الدولة: المملكة العربية السعودية
إرسال رسالة عبر ICQ إلى بنت نورهـ
الافتراضي رد: يامن تقول مستحيل انسى حبيبي الاول بحب امضى سنوات قليله ادخل وشوف..!

لـ ماذا تقول انا لا انسى .؟
نعمه الإنسان اللي وهبها لنا الله هي النسيان والنسيان نعمه

مراح ينسى هالأيام أو كم شهر وبعدين خلاص






لــ ماذا تكذب على نفسك .؟

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟لأننا لانعرف



هل النسيان نــعمه من الله ولماذا انكرتها وقلت لـن انسى..؟
نعم نعمه واكبر نعمه من ربك العاليمن
ماجربت صراحه عشان أكمل إجابه السؤال


هل مازلت تقول لــن انسى من احب.؟

نعم لأنها بتكون مرت علي أيام حلوه
وكان الحب شي مهم لي


هل همك اكبر من هم البنت اللي قلت لك قصتها اللقيطه.؟

تبي الصراحه من قرائتي للقصه عورني قلبي عشانها فكيف لو بعيش بنفس عيشتها

أبدا وأبدا مافيه هم بداخلي واصبحت الهموم من بعد قرائتي للقصه بسيطه وتعتبر من ذره من ذرات الهموم

ألف ألف شكر لك على الموضوع الجري





هـــل انت فعلأ تقول مستحيل الشخص ينسى اللي يحبه لو كان ماكان لو عشت حياتك وهو عاش حياته صحيح تتذكره بس بوقت معين او بشي يذكرك به

ممكن بوقت معين او بشي يذكرني فيه
شوف اللي يحب لا بد بأنه تمر عليه سوالف قبل لأنها تعتبر من الذكريات
بنت نورهـ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-10-10, 04:04 PM   #8
|[ عـضـو مــاسـي ]|

 
صورة يٵهم ګم صٵږلڳ بصڊږي؟ الرمزية
 
الدولة: المملكة العربية السعودية
الافتراضي رد: يامن تقولــ،/ين مستحيل انسى حبيبي الاول بحب امضى سنوات قليله ادخل وشوف..!

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها نزف السنين مشاهدة المشاركة
ندخل بالاسئله


قبل كل شــي هل عاشرت اشخاص كثيرين وقالو لـن ننسى وصدق مانسو اكثر من سنوات وهم متزوجين لاتتكلم عن الكلام ابي افعال وصدق

تعتقد ان احد بعطيك الصراحة صعبة شوي ...
قليل قابلتهم...
لاكن اللي فتح على نفسه باب الحب يتحمل باب جهنم الحمراء
بدون مبالغة او تزييف للحقائق
الحب الطبيعي الي ما يتنج عنه اي مشاكل نفسية او اي شي كان
هو حب ما بعد الزواج
اما ما قبله فهو باب من ضروب الخيال الواسع




لـ ماذا تقول انا لا انسى .؟

ضعف الشخصية لها دور كبير بعدم النسيان




لــ ماذا تكذب على نفسك .؟
ليست مسالة كذب او صدق هيا عوامل نفسية ترجع الى قوة او ضعف الشخصية كما ذكرت سابقاً




هل النسيان نــعمه من الله ولماذا انكرتها وقلت لـن انسى..؟
نعمة اذا تبيعها ذكر الله والأنشغال بما هو مفيد للحياة من تعليم وعمل وخلافه
اما ااذا كان عكس ذالك فهو نقمة على صاحبه


هل مازلت تقول لــن انسى من احب.؟
كلام فارغ مصدره العاطفة والتي لا توضع في محلها الصحيح


هل همك اكبر من هم البنت اللي قلت لك قصتها اللقيطه.؟

باختصار اخوي
دروب الحب خطيرة ومدمرة للنفس والبدن وتجعل العقل والفكر في شلل تام ان لم تكن في محلها الصحيح(الزواج)




هـــل انت فعلأ تقول مستحيل الشخص ينسى اللي يحبه لو كان ماكان لو عشت حياتك وهو عاش حياته صحيح تتذكره بس بوقت معين او بشي يذكرك به .؟

لا بد من بعض الأثر عن الماضي
لاكن التاقلم مع الوضع الجديد والتكييف معه سوف يمحي ذالك الأثر


شكراً لطرحك الواقعي والمفيد


ماعليك اخوي اكيد بيعطيني الصراحه يقول اللي في قلبه ليش يخبي يخاف من حبيب او حبيبته مثلأ انها تقول كنت تكلم اويقول لها كنتي تكلمين شباب عادي انا اخذتهم لـ اجل اعرف وش مابداخلهم وكيف يفكرون والحب كيف معهم وهل هم ينسون ؟؟؟


شوف يالغالي الحب مافي احلى منه ولابد الواحد يحب بس يسكت ويدخل بامور ثانيه ويغير جوه صحيح الحب الحقيقي مابعد الزواج بس الحب ماقبله مافيه شي لاكن مين بتحصل قلب يوقف ويوفي معك





منور متصفحي اخوي الغالي
يٵهم ګم صٵږلڳ بصڊږي؟ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-10-10, 04:10 PM   #9
|[ عـضـو مــاسـي ]|

 
صورة يٵهم ګم صٵږلڳ بصڊږي؟ الرمزية
 
الدولة: المملكة العربية السعودية
الافتراضي رد: يامن تقولــ،/ين مستحيل انسى حبيبي الاول بحب امضى سنوات قليله ادخل وشوف..!

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها LADY SARA مشاهدة المشاركة
الانسان طماع وعادي وخاصه البنت قال لي الشيخ مثل الحية مع كل مكان يتغير لونها وتعيش بطبيعتها اقسم بالله قال كذا وقال ان كيدهن
اسمحلي يعني البنت اللي هي امك واختك صارت مثل الحية ايش هذا التشبيه يعني هذا اللي حفظتوه من القرآن ان كيدهن عظيم
مع ان اكثر الايات تتكلم عن كيد الرجال .....يعني اذا بنت عمك ماحصلت لك صرنا مثل الحية لا لوسمحت عن الغلط....
بعدين انت عارف اكثر البنات عندنا مغلوب على امرهم وماتقدر تعارض اهلها تجنبا للمشاكل يعني اكيد انها بعد الزواج بتنساك
الزواج عندنا مرتبط بعادات وتقاليد خاصة البنت ماتقدر تتزوج اللي على كيفها....
__________________________________________________ __
اسمحلي يعني البنت اللي هي امك واختك صارت مثل الحية ايش هذا التشبيه يعني هذا اللي حفظتوه من القرآن ان كيدهن عظيم
__________________________________________________ ____


اختي الغاليه انا اغلى شي عندي الانثى لنها طيبه وقلبها صافي وترحم لاكن اقسم بالله ماقلت الا الصدق الشيخ قالي كذا يقصد ان البنت مهما قالت ما انساك عادي لو تروح مع اي انسان بس تجلس معه تنسى كل الدنيا وهذا انتي قلتيها والحمد لله هذا اللي كنت بوصله

صحيح الانثى امي وعيوني بس انا قلت لك اللي قاله الشيخ يعني ماجبت كلام والله من عندي ودي لك وتقديري
وعلى فكره وقسم بالله العضيم فيه بنت كبيره بعمرها وقسم بالله يوم قلت لها بنت عمي كانت تقول ما انسىاك قلت لي اصبر ترا البنت مثل الحيه مع كل مكان تتغير وقسم بالله يناس ماكذبت عليكم صحيح ان البنت هم اللي منورين حياتنا ويكفي امي انثى لاكن هم شبهو ان البنت تتغير يعني عادي تقول لك ما انسى وهي والله تنسى تروح ولا تفكر بشي الا اذا تذكرت الاشياء الماضيه ولا يروح فكرك بعيد يالغلا ياليت تفهمي الموضوع زين مقصدي بالكلام انها عادي هي اللي تنسى اكثر من الشاب والله هذا مقصدي ياليت يناس تفهمو الموضوع زين الله يرضى عليكم ويرعاكم
يٵهم ګم صٵږلڳ بصڊږي؟ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-10-10, 04:40 PM   #10
عضو موقوف من الاداره
 
الدولة:
إرسال رسالة عبر MSN إلى قطريه غير
الافتراضي رد: يامن تقول مستحيل انسى حبيبي الاول بحب امضى سنوات قليله ادخل وشوف..!

هلا هلا ,,

لا مابي انااقشكـ ,, بس ابي اايدكـ ,,

مافي انساان ماينسي ,, او اتم مشاعره وحده ,, مستحييييل هالشي ,,

يعني الانسان يحكم من واقعه مايجوووف المستقبل ,,

يمكن اتم الذكري ,, بس ما اتم المشاااعر ,,

اما قصه البنت اللقيطه ,, تقوويني لاني اعرف ان الله موجوود وماينسي حد ,, ^_*

ويسلموو ,,
قطريه غير غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد

الإشارات المرجعية
أدوات الموضوع

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are مغلق
Pingbacks are مغلق
Refbacks are مغلق


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
صور للماسنجر - تقول نسى واقول اهين لو اقدر رغم طول النوى انسى мĢяĐ 58Ħ ‹з³ ⇆ .. صور و رمزيات واتساب WhatsApp - بلاكبيري blackberry - سكاي بي Skype – فيسبوك – تويتر – انستقرام 23 25-02-12 08:24 PM
يجوز انسى معك نفسي ولكن مستحيل انساك أمــيـــرة الحــــور منقولات أدبية 22 24-01-11 11:11 AM
من احسن اتوميك بيتي او دامو مستحيل DX DX -A افلام كرتون 2 22-07-09 06:22 PM
تقول:"الله يوفقك ان شاء الله"ادخل وشوف وش حكمها! ماتطووولوني اسلاميات عامة 6 30-07-08 07:29 PM
--() فكيف انسى حبيبي والمضنا () -- حارس الليل شعر و شعراء 2 20-03-06 10:21 AM


الساعة الآن +3: 11:03 PM.