العودة   منتديات تعب قلبي > منتديات تعب قلبي للقصص والروايات > روايات تعب قلبي


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 18-10-10, 01:53 PM   #101
عاشقة عيونه
|[ عـضـو مـبــدع ]|



الصورة الرمزية عاشقة عيونه
عاشقة عيونه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 556764
 تاريخ التسجيل :  Feb 2010
 أخر زيارة : 27-01-12 (11:34 PM)
 المشاركات : 627 [ + ]
 التقييم :  200310875
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: ذبحني بردك يا الجنوب وين حضنك أبيه يلمني



***


ايه احبك
لا تحسب كلمتي زلة لساااااااان
الغلا مايحتمل شك ويقين
اللسان بساعة الشده حصان
والخجل مايبعده مسح الجبين
معك ينساب الحكي حب وحنان
وكل شده بس قدامك تلين
مابقى للصمت في صدري مكان
ايه احبــــــــــــك قلتها والله يعين




***


سهاد اللي تكلم خالد وهي بتطير من الفرح لانه راح تروح جده وهي مقرره تشوفه
سهاد:حبي روحي انت راح اشوفك الاسبوع هذا؟
خالد اللي اصدم هي تطلب تشوفه:من جدك تحكي والا تمزحي
سهاد: لا من جدي بس اشوفك لا اجلس معاك ولا احكي معاك
خالد:مو طالب الا شوفك شوفك وبس حبي انتي الوقت اللي تبين يناسبني ماعندي مشكله
سهاد:طيب ارتب لي طلعه واقول لك
خالد:اخيرا باشوفك
سهاد:انت تحبني والا تتسلى فيني
خالد اللي انصدم من اسلوبها:سوسو انا احبك صح بدينا تسليه بس احبك ذحين ولا افكر بيوم اتسلى فيك لاني قبلها اتسلى بنفسي وبعدين لو انتي خايفه مني تعرفي كل شي ارقامي شغلي حتى بيتي تدليه انا صادق معاك وابيك معاي لاخر العمر مااتمنى غيرك ولا ابي غيرك يكمل معاي
سهاد ببكاء:وانا احبك احبك اموووووووووووووووووووووت فيك بس لاتتركني مهما صار لاني من دونك اضيع
خالد:حبي ليه الدموع اقول اكمل معاك حياتي تبكي
سهاد:لاني احبك ولاني ماابيك تتركني ابكي
خالد:انا جنيت اتركك لا تطمني انتي يا وسن علقتيني فيك وماراح يخطر ببالي اترك وسن حبيبتي وروحي ودنيتي
غمضت عيونها ونزلت دموعها وهي تحس انها ماتستاهل حبه ياترى لو عرفت من اكون بتكمل معاي والا بتسامحني؟
خالد:وسونه وين رحتي
سهاد:معاك حبيبي معاك
خالد:حلو خل اروح اجيب عشاء للاهل وارجع اكلمك خلاص
سهاد:خلاص انتظرك حبي
خالد:اوك حياتي باي
سهاد من بعد ماقفل ظلت تفكر هي ماتستغني عنه وهو شاريها ليه تكذب عليه؟معقوله بيسامحها والا بتخسره على طول لو تكلمت دقت على صديقتها ريم:هلا ريم كيفك؟
ريم:هلالالالالالالالالالا وينك؟ مختفيه
سهاد:انشغلت شوي انتي وينك؟
ريم:جده ومنها على بيروت
سهاد:جد انا بكره مسافره لها
ريم:غريبه؟
سهاد:لا بس ابي اشوف خالد
ريم: أي خالد ايوا تذكرته بتاع الشات لسى تكلميه؟
سهاد:ايوا احبه امووووووووووووت فيه
ريم:من جد فاضيه ياماما هذا لعب لعب تصدقينه
سهاد:والله هذا اللي صار
ريم:سوسو بعدين اكلمك عندي انتظار من ماما مو نازله بكره جده كلميني واقابلك اوكي
سهاد:طيب لاني جد محتاجه اكلمك ياريم اول مااصل وارتاح باتصل لك خلاص اتركك اللحين باي



***

صورتك في عيني وفي " القلب"
طاريك..
تعال شوف بدنيتي (وش مكانك؟).
إن جيت كل دقات قلبي تحييك..
وإن ("رحت")يكفيني بقايا حنانك..
أعاهدك مايوم ممكن (~أخليك؟~)
وماعاش من ياخذ بقلبي ( مكانك)

أنا مالي سوى حبك
تدلل يحفظك ربي
حبيبي...آآآآه ما قصدي
نسيت انك بعد قلبي
نسيت انك قمر في الكون
تبغي الصراحه والوضوح
وصمت يسد البوح
انت الوحيد اللي تمون
وأحبك وييين ماتكون



***

ياسر اللي جالس بغرفته وهو يحس بضيق الكون وشلون يقنعها يفهمها انها فاهمه غلط تذكر شكلها بكاها كلامها ومين هذا اللي بيتزوجها ويش اللي تركه ماجد عندها لي هو عمره ماقال والا لمح له بحاجه تنهد وجلس يفكر وشلون يقنعها انه مانكرها وانه ماسوى كذا الا عشانها لف براسه وشاف الجوال اللي مطلعه عشانها ابتسم وانقلب حاله من هم الا فرح هو هذا الجوال انا من زمان مطلعه عشانها وارسلها منه ايه هو هذا دخلت عمته شمس:مساء الخير يمه
ياسر:هلا حياك ياعمه
شمس:ياسر ماودي اعطلك واشغلك بس مافي احد يرجعني انا وليلى اذا تقدر توصلنا
ياسر الله يطولك يا روح عليهم هي وليلى:ولو ياعمه افضي نفسي لك
شمس بخبث:لي والا ليلى
ياسر بعبط:وليلى بعد اختى الصغيره افضي نفسي لها
شمس بعصبيه:انا بجهز وانا بنت عمتك وشدت عليها عشان توصلنا وطلعت وخبطت الباب بقوه
ياسر:ذبحتينا ليلى وليلى اقول احب غداف تقول ليلى جد فاضيه


***

***

[..أنصِفيِنيِ....
جٍيتٍ وأٍعلٍنتٍ إنٍهزٍآميٍ
بآٍختًصآر.. بلآٍ سٍلآًم ولآٍ تحٍيًةٍ
لٍوَ نسِيتَك دقٍيقةٍ يآٍ غـٍ/ـرآًميٍ
{..آلِدقآَيقً......
كلِهِآَ تشَرهٍ عٍليًآ ..!
مِوً غريِبةِ..لِيهَ مآٍ أرجٍعً فٍيً كِلآمي
إعٍتَرآٍفيِّ بآلِخطِآ مِآ هٍو [,,خٍطيًة,,]
[..إٍلتٍزآمٍي.......
وِيًن آنٍآ ويٍنَّ إِلتٍزآمٍيَّ ..!
وٍالله إٍنَّ آلموِت أهٍون يٍآ {..بٍنيٍه..}
كٍيف أعآفٍ آلمٍآآ وٍأنٍآ ألمٍلهًّوفٍ ظِآميْ
كٍيفَ أعٍآنْدٍ نبٍضِةً آلٍقلب آلوفِية
يآ هٍوآي [,,إشِتقُت,,] وآلشٍوقً إهِتمًآمي ..
أنٍتًيَّ {..ألأٌولىَّ..} ولآ ليٍ بآلبٍقَية .





***


رهف & غداف
اللي كانت مناظرهم تقطع القلب كانوا ضامين بعض ويبكون وكانهم يرفضون الواقع اللي انفرض عليهم
رهف:غدو انتبهي على نفسك واول ماتدلي طريق ماجد روحي له لاتخلي امك تضيعك زي ماجد
غداف:امممم ولايهمك اوعديني ان دموعك ماتنزل على شي ما يستاهل اوعديني
رهف:اعرف اني بتعب بس راح اوعدك ما اضعف
قطع عليهم صوت ابو سعود :يلا يارهف بنتاخر
ضمت غداف وبكت بقوه
غداف:خلاص رهوفه كلها يومين واجيك
رهف:راح اترك ابها اللي يا ما زرعت احلامي فيها اللي اهدتني اغلى ناس واطيبهم وين القى مثل قلوبكم؟ وين القى بصدقكم وين؟ راح اترك الارض اللي ضمت قبر امي وجدتي وابوي راح اتركهم
غداف: الله يرحمهم يلا بتتاخري
طلعوا مع بعض واول ماشافها ريان ساحبها شنطتها اتجه عندها وشالها كان شكله رايق كان لابس جينز اسود وتي شرت احمر مبين جسمه الرياضي والعارض اللي كان مخففه وشعره اللي مبين كثره
غداف:وااااي يدوخ
رهف:خليك في ياسر
غداف:لا ياشيخه بدينا في حركات ولد عمي؟
رهف: وع هذا اللي ناقص معقد وحشري وعصبي ومااعرف ايش
غداف:اقول طيري بس هذا عشان وجه تحملي كل شي


***

وآلسِبَآيِبَ عيِنِي..
.............إنْ سِكَت خِفْتَ أتِكلَم وإنْ حكَىَّ لَبيِتَه..
-{..أَرْعشَتْ لِلْبرَد كَفِي..
.............................وَآلعَرِقَ كآِسيَنيِ..
.............آلِشِتآ وِآلَصيْفَ فيِني وآلنَظِر مَلّيتِه..
-{..إنْتِثَر فِنْجَآل شٌوقِي..
.............................مِنَ كِفٌوفِ إيِديَنِيَّ..
.............وَجِيِّتْ أّصًآفِحْهِ بِيِميِنيَّ بِـ/آّلْغَلطِ ضَمِّيتَه..




***

لف ريان اللي مل وهو ينتظر على جهتهم وابتسم لرهف وهو ياشر على الساعه رهف اللي تلخبطت من حركته
غداف:هههههههههههههههههه جاب راسك من ابتسامه اجل لوعشتي معاه ايش بيصير لك روحي روحي عشان ماينادي اسمك وتروحي فيها
رهف تبعد عنها وتاشر لها باي وهي تحس جسمها نار من كلام غداف وتعليقها دخلت وقفل البا ب بعدها تحرك ومن بعدها رجعت غداف لبيتها وهي تحس بفراقها ثقيل عليها
اما رهف اللي كانت تداري دموعها وهي تحس بخوف وشوق لمدينتها وهي لسى ما فرقتها وصلوا لحد المطار ونزلوا ريان اللي استاذنهم يوقف سيارة صاحبه اللي مستعيره منها في المواقف ويرجع مشت مع ابوها وهي ترجف وماتدري ليه خوفها؟
طلب منها تنتظر دقائق ويرجع لها هذي جلست تنتظر وهي تتمنى يروح ومايرجع وترجع من جديد لبيت جدها وحياتها ضحكت بداخلها على افكارها الغبيه تذكرت كلام غداف انها لازم تكون قويه وماتهتم فيهم تذكرت جدها اللي ماكانت تنجبر تفكر بيهم وهو موجود ودعت ان ربي يرحمه ويصبرها راحت اخذت لها عصير ورجعت مكانها



***

يِآَ وحشِة.,.!
تَشْرِبَ مِنْ آلْخٌوِفِ ...
...سِمًيِ...
أَنِآ يِتِيَم .,.!
شَآًفِ جٌوِرْ آلمٌوِآلِيِفَ..........
آلْحٌبِ جِدَي.,..
وَأَنْبِلً آلْهم...عَمٍيَّ..............
أَبٌوِيَّ شَمْسِ..,...
بٌوِحهَآً يَجْرٍحً آلَّصِيفَ..........
أَغْلِيَك يِآ تَرِآبٍّ لِثَم جَبْهِة أٌمٍيَ.
وأسْقِيَك مِنْ خَمْرِ آلْغًلآِ نَشْوِة آلْكِيَفً
إِنْ حَللٍت لِكَ سٌوِد آلْأَيِآٍم ضَمٍيِّ
قَلْطِ عَلًىَّ !!




***


جلس ريان بجنبها وكانت سرحانه وتشرب عصير ومانتبهت سألها عن عمه وين راح؟ ماردت لانها كانت سرحانه ومو معاه فهم انها تطنيش وقهرت الحركه ايش عندها كله مطنشه ومو طايقه احد انتبه لرجولها اللي حطتهم على بعض وتهزها كانت لابسه شوز اسود مبروم على ساقها ومو منتبه ان العبايه مبينه نص ساقها بسبب هزها لرجولها رفع عيونه لشاب جالس قدامهم وعينه برجولها بطريقه ملفته
ناظرله الشاب ورد له ريان بنظره قويه ومانزل عيونه من عليه لحد مااختفى رجع ناظر لقاها على حالتها بداخله مو معقوله هذي كل هذا وماحست على دمها ريان:رهف عدلي جلستك
بس رهف كانت بعالم ثاني ومو منتبه لكلام ريان ولاحتى سمعته ريان اللي كان مفكر انها طنشته وتعاند زي العاده مد رجوله لعند رجوله ودفها بقوه
رهف اللي شهقت من الخوف ويصعوبه وازنت نفسها وماانتبهت انه ريان اللي سوى كذا رمت العصير الباقي في ايدها بقوه عليه
ريان:انجنيتي انتي؟
رهف توها تستوعب انه ريان:انت حيوووووووووان ماتفهم ممكن اعرف ليه سويت كذا
ريان:اشششششششششش
رهف بصوت عالي:ابعد مو انت اللي تسكت فيني جد متخلف وبلا اخلاق
ريان اللي يسحبها لعنده وبهمس:انا قلت اشششششش يعني ولا صوت يطلع منك فاهمه يا بابا و الا افهمك وماله داعي الحركات هذي صوت عالي وصراخ وكلام ماله معنى
رهف :فكني انت جنيت تمسك فيني كذا ايش الحركات المتخلفه هذي
ريان:اذا انتي محتاجه احد يمسكك امسك ماعندي مشكله بدال الجلسه الغبيه اللي انتي جالستها مااحد قال لك استعرضي بسيقانك ياحلوه وبعدها عنه دق عمه عليه يطلب منه انه يروح على طيارتهم الخاصه لانه سبقهم هناك قهرته حركت عمه بس مابين قدامها لف لها:يلا تحركي
رهف اللي تحاول تمسك دموعها ب القوه وبداخلها هذي البدايه اجل لوصرت عندهم ايش يصير :مو متحركه
ريان :ليه؟
رهف:كيفي مو شغلك ومالك دخل فيني فاهم
ريان: لافهميني
رهف:متخلف غبي
قربت منهم حرمه كبيره في السن:السلام عليكم عسى ماشر ياولادي
ريان:سلامتك مافي شي
الحرمه:انا شفت اصواتكم تعلى قلت اجي اشوف ايش فيكم
ريان وهي يحتقر في رهف:اسفين بس خلاف بسيط
الحرمه:كذا دايم في بداية الزواج لازم تختلفون بس لازم كل واحد يستوعب الثاني وانتي يا يمه عيب عليك تردي عليه الكلام هذا زوجك ولازم تحترميه وتراعينه الله يرحم زمان اول الواحد مافي على لسانها الا لبيه وتامر بكره يدور بك الزمن وماتلقين الا هو معاك حتى اولادك بينشغلون عنك يلا انا استاذن شكل رحلتي نادوا عليها ومشت وتركتهم رهف اللي كانت مصدومه ومقهوره من ضحكه ومن الكلام اللي تتفنن فيه الاخت
ريان بضحك:يلا بنتاخر على عمي
رهف بعصبيه: مو رايحه معاك
وقف وسحبها من ايدها: بلا حركات صغار مو كل مره لازم اسحبك
رهف:هد ايدي طنش وكمل طريقه لصاله الخاصه بكبار الشخصيات الي منها طلع على طيارة عمه الخاصه
وقف عند السلم:لسى ماتبين يلا تفضلي
رهف تعدت ومشت قدامه ودخلت وهي معصبه وجلست بعيد عن ابوها اللي مستغرب عصبيتها
وهو يذكر شكلها وقت كلام العجوز اللي من شوي ويرجع يضحك دخل عكسها بابتسامه ورواق وسلم على عمه...




***

***


ابيك تكون في قلبي واكون بقلبك "لحالي"
ابي لا دورت عيني عيلك تحصلك"دايم"
ابي انساك لا اشتقت لك لجل يشتاق لك "بالي"
و ابي لا اشتقت لعيونك تكون بشوفتي "هايم"

خايف ان الزمن يبعدك عني
تبتعد و تزيد من نزيف الجروح
خايف ان الغير يشغلك عني
على صدى صوتك تتركني انوح
بحق الغلا صارحني علّمني عطّني
دخيل عيونك ريحني وطمّني
هو انا [استاهل قلبك ] ولا اروح !!



***


ابو سعود:ايش فيكم كل واحد بحال انت مبسوط وهي معصبه
ريان بضحك:هههههههههههههههه ولا شي بس زعلت ليش انهم زوجوني اياها اسفل
ابو سعود؟؟؟؟؟؟؟؟:شلون؟
ريان: لاعادي امزح هههههههههههههههههه
رهف:اللي مابقى الا تنفجر كانت تطالع بالشباك ومو منتبه لكلام ابوها اللي يطلب منها تربط الحزام لانهم يستعدون لطيران رجع ابوها يسكت يوم شاف تطنيشها وبداخله كيفها سحب جريده وجلس يقرا فيها
ريان قرب منها ومد ايده للحزام وهي شهقت مجرد ماقرب وريان الوضع عادي كمل :اربط لك الحزام ايش فيك باكلك مثلا
رهف تبعد ايده يقرف:مو قلت وقح احد طلبك
ريان ببرود:لا مو شرط احد يطلب لازم اربطه
رجعت لفت على الجه الثانيه هي تحس بحقد عليه بااااااااارد وبلا احساس:اتوقع مو من ضيق الطائره تجي تجلس جنبي ممكن تروح أي مكان
ريان ببراءه: مااقدر اقوم اقلاع ذحين صعبه اتحرك
رهف بهمس:غبي
ريان اللي سمعها:ماعليك زود
اكتفت تحتقر فيه مابين وقت والثاني وهو كاتم ضحكته عليها كان شكلها جنان وهي معصبه فكت الحزام وطالعت فيه بمعنى قوم خلاص وهو ولا على باله رجعت جلست نفس جلستها بالمطار
ريان وعينه على رجولها:ما تتوبين
رهف:خير؟ ونزلت عينها لرجولها مكان ما يطالع كان باين نصها وتوها تفهم حركته بالمطار حست باحراج نزلتها بسرعه ورجعت تلف ع الشباك اكتفى بانه يبتسم وغير مكانه لجهة عمه كانت تطالع فيه وهو يسولف معاه كان يبان على ملامحه الرواقه بعكس ابوها اللي واضح انه متوتر ويوضح من حركته وكل شوي يناظر الساعه ويرجع يسولف اسندت راسها وحاولت تنام لانها تحس لو ظلت تفكر بتوتر نفسها بزياده عن اللزوم وهو مو ناقصها بروحها مرتبكه و متوتره

***

تغيب تسهر عيوني اراقب ساعتي واللــــــــيل
الين الشمس ماتشرق اقول العذر للغايــــــــب
غشى صمت الكلام اشفاه منهو يعشقك بالحيل
عزمت جروحك بصدري وطيفك بالسهر نايـــم

اشب النار لجل ادفى واحطم الحطب واشيــــل
واقلب في التراب اللي يسلي حسرة الخايــــب
حسبت العشق دنيا ضوتها شمعة وقنـــــــــديل
اثاري ناس بالظلمه تحب وحظها صـــــــــايب

تصدق لبغيت ارحل واسولف وابتسم وامــــيل
لقيت ان الالم عاده مكانه في الصدر ذايــــــب
ثقل دم المكان ومالقى غير السهر والـــــــليل
مدام الشمس غابت والعذر مخلوق للغـــــايب


***

سلطان اللي ماقد ر ينام على كثر مازعل منها الا انه مشتاق لها اشتاق لسوالفها همساتها دلعها حتى عنادها اللي يبدا وماينتهي فقده مشى لغرفته وفتحها كانت سمو نايمه تذكر انها بكت لحد مانامت قرب منها وطبع بوسه على راسها :ياترى ويش فيك ياسمو؟
حتى انتي يبيلك تحقيق بس خليك تصحي اخذ ملابس بهدوء وانسحب من غرفته ونزل لتحت احتار وين يروح مافي الا الملحق

طلع ودخل الغرفه اللي تركي فيها استغرب انه مو فيه بدل ملابسه شوي وتركي داخل:بسم الله انت ويش دخلك هنا
سلطان بتريقه:الله يسلمك ماله داعي تحلف اني اجلس
تركي:هههههههههه البيت بيتك بس استغربت دخلتك عندي ولا جايب لك ملابس وهذا انت لسى عزابي وتنام برا غرفتك لو تزوج ايش تسوي؟
سلطان:كله من سمو
تركي اللي رجع لضيقته من طاريها:ايش فيها؟
سلطان:ابد الاخت نايمه بغرفتي وما اقدر ادخل غرفتها وباقي البيت قالبته هي وخالتي استقبال عشان الحفله
تركي اللي يشتم نفسه على اللي سواه:مافهمت ليه نامت عندك؟
سلطان الل يمد نفسه على الكنبه:بكره اسالها بعد تكتب الكتاب عليها ماعندي اجابه دخلت تبكي لحد مانامت وانا ماحبيت ازعجها انا راح انام جسمي مكسر وبكره يوم طويل علي سلطان اللي كنه تذكر شي فجاه:تركي
تركي اللي كان فكره عندها:نعم
سلطان:سمو ماابيك تزعلها والا تجرحها بكلمه تراها اغلى من روحي وماارضى عليها
تركي:ماتوصي يلا تصبح على خير جلس يفكر ويولم نفسه ليه سويت كذا ماقدرت اسكت يعني ويش تغير غير اني جرحتها وانا اللي ماابي اسبب لها الم من غلا سلطان بقلبي ياربي افرجها من عندك اعرف اللي سويته ماراح تسامحني عليه بس والله ماابي لها الظلم ولا لسلطان بس يارب تتفهم وضعي وتقدره ..


***

لهون وخلص آلبآرت آلوآحد وعشرين ..~


***





 
 توقيع : عاشقة عيونه



رد مع اقتباس
قديم 18-10-10, 01:59 PM   #102
عاشقة عيونه
|[ عـضـو مـبــدع ]|



الصورة الرمزية عاشقة عيونه
عاشقة عيونه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 556764
 تاريخ التسجيل :  Feb 2010
 أخر زيارة : 27-01-12 (11:34 PM)
 المشاركات : 627 [ + ]
 التقييم :  200310875
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: ذبحني بردك يا الجنوب وين حضنك أبيه يلمني



البارت آلثآني وآلعشرين..~


***




~{ مشتاق لك موت }~
يللي طــول (غيـــابك)
ذبحني الشوق }~ وإنتآ عني مو داري
أتذكرك كل يوم و(أموت وأحيا بك )
وأقول وينك تجي تسأل عن أخباري
أرجوك يا حبي غالي عود
مالك بدالي وأنا [ مالي بدالك ]
تسألني الناس عني كيفها أحوالي
أقول بخير وماني بخير يـــا( لغالي )
تعبان أنا يــا (حبيبي ) راحتي قربك
والخير ما أشوفه إلا (بشوفك قبالي )





***




رهف اللي طلب ابوها من الكابتن يوقف في الرياض وبعد التنسيق مع المطار نزل اضطراري وسط استغراب رهف وريان؟!
ريان:خير ويش صار
ابو سعود:ولاشي بس انا راح انزل في الرياض وانتم كملوا على الخبر كلها نص ساعه وتوصلون؟
ريان:ليه في شي؟
ابو سعود:لا ما في الا العافيه بس شغل ومظطر انزل هنا
رهف اللي كانت مصدومه معقول جن لا هذا مو طبيعي يبي يتركني معاه لوحدنا:وانا ايش وضعي؟
ابو سعود:عادي هذا ريان بيوصلك وماعليك شر والطياره مليانه مضيفين الا اذا انتي مو شايفه
رهف بعصبيه:لا شايفه غيري اللي معمي ومايشوف تبي تخليني اروح معاه بصفته ايش؟ وبعدين من اللي اجبرك تجيبني من ابها لو مخليني احسن بس يقال لك قدام الناس اني رجال وماارضى على اهلي جاي تكمل جميلك معاي ماقصرت صراحه
ابو سعود بعصبيه: ترى احسن لك تنكتمي والا؟
رهف: والا ايش اسمع ياينزل هو يا انا والافضل انا وراح ادبر نفسي
ابو سعود:وشلون تدبري نفسك ومامعاك احد
رهف: لاتخاف ادبر نفسي تفكر انك يوم جلست كم يوم صرت مسؤل ولك كلمه علي ادبر نفسي من دون مالتفت لك حتى
ابو سعود اللي كان مصدوم من كلامها هذي مو هامها احد كل كلمه اقوى من الثانيه: مو هامك احد بس مااشره عليك على اللي رباك
رهف اللي بداخلها الا هنا وبس الا هو ماتقول كلمه عليه: تشره عليه ليه لانه رباني بعد مارميتني بعد ماامرتك زوجتك تنكرني ونكرت ليه
تشره خبري ماينشره على الرجال هو الله يرحمه ماقصر اشره على حالك جاي تسوي رجال علي بس شكل الدور اكبر من انك تاديه والا لاتكون طلبت منك انك ما تدخل وايدك بيدي
ابو سعود اللي اتجه لها وكان يبي يضربها بس وقف ريان بينهم:عمي الله يهداك تبي تنزل انزل لازم الاخذ والعطاء
ابو سعود بعصبيه:خل اربيها خل اوريها حدودها
رهف اللي من غير شعور كانت تمسك بتي شرت ريان وكانت ماتتعدى نص ظهره اول مره تكون بهالموقف عمرها مااحد عاملها كذا يعني كان شي طبيعي تخاف على الخوف اللي كان فيها
ريان:عمي خلاص تبي تنزل انزل واحنا بنكمل طريقنا
ابو سعود بعصبيه:مو قبل مااعلمها حدودها اللي لازم تلزمها
ريان بثقه:وانت مستحيل تلمس منها شي وهي معاي واذا معزم انزل انا وهي واقدر اوصلها لامي بس اني اسمحلك تمس شي منها وهي معاي تكون غلطان
ابو سعود بغيض:طيب انا نازل بس راجع اربيك نزل بسرعه وتركهم
نزل ريان ايدها اللي كان يحس بقبضتها بقوه لدرجة انه حس ان اظافيرها علمت فيه ولف عليها عز عليه خوفها دموعها ومعاملته عمه اللي مالها أي مبرر هي لسى فاقده ابوها اللي رباها ولسى ماتقبلته واكيد بتكون حساسه من أي تصرف من ناحيتهم :خلاص ليه تبكين انا انزل لطايره ثانيه وانتي كملي على الشرقيه حلو
رهف اللي خافت انه يسويها: لا
ريان مستغرب :ايش لا؟
رهف ببكاء: لا مو حلو بتخليني وتروح زيه
ريان:بس انتي تبين كذا
رهف: لا ماابي ماابي
ريان:زين هدي وارتاحي راح لعند الكابتن يخبره يكمل الرحله رجع لعندها وجلس في نفس مكانه بس كان صوت بكاها يوصل له غمض عيونه وسند راسه



***



( في غيابه )..!
ما أحس }~آلوقت يمشي .,
والحيآهـ .. [ بدون روحه ]..
| ســودا - مـليانه اكتئـاب | !!
حتى روحي من فراقه ..
في[ متاهه / وإغتراب ].,
كان فيه الكون يحلى ..
و رغم آلامه وحزنه .,
دايمـ المح في عيونه .,
بسمه مليـانه } أمـل
عمري منها ( ما أمـٍلْ )
ليه ذوَّب كل فرح .. [يسكن حيآتي] ..؟!
ليه
.. شتـتني .. وتركني ..؟!
[ يـنـهـش /آلـخـذلان /حـلـمـي ]






***




رهف ياربي ايش سويت عشان يصير كذا وينك يايبه تعال شوف ويش صار فيني يبي يربيني بعد هالعمر يبي يربي فيني يعني لو انا لوحدي معاه ويش كان صار فيني بكره بكون معاه ومع زوجته هذا هو سوى فيني كذا هي ويش تسوي واكيد بيوقف معاها شهقت بقوه فتح عيونه ع طول لاحظ رجفة جسمها وبكاها قرب منها :رهف خلاص حصل خير انتي لازم تتعودي على عصبيته وبعدين انتي استفزيتيه بكلامك
رهف:ماله حق يسوي كذا
ريان:ايش سوى
رهف:كان يبي يضربني؟
ريان:ههههههههههههههههههههههه اجل لوضربك ايش كنتي بتسوي
رهف اللي حست انها سخيفه من بكاها كان مفروض ماتبكي وهي اللي لازم تكون قويه معاهم ويش يعني اذا هدد
خبرهم الكابتن انه بيقلع ذحين ربط حزامه وانتظرها تربط الحزام كانت في حالة ضياع فجاه حست بحركة الطايره اللي بدات تقلع بسرعه مدت ايده للحزام اللي حضنت يد ريان كان مادها عشان يقفل لها الحزام ابتسم وهي جمدت ايدها على ايده ربط الحزام وانتظرها تشيل ايدها من على ايدها رفع عينه لها:ممكن
رهف سحبت ايدها ولفت على الجهه الثانيه هو لف بس الابتسامه مافارقته كان بيحس بحساس مريح معاها مايحس انه غريب عنها يحس انه مسؤول عنها وانها بدونه تضيع!
رهف شكلك بتكون عون اكثر من ابوي يعني لو تركتني مو مجبر تبقى معاي ولا تنلام كمان ياترى ايش اللي يجبرك على كذا !






 
 توقيع : عاشقة عيونه



رد مع اقتباس
قديم 18-10-10, 02:01 PM   #103
عاشقة عيونه
|[ عـضـو مـبــدع ]|



الصورة الرمزية عاشقة عيونه
عاشقة عيونه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 556764
 تاريخ التسجيل :  Feb 2010
 أخر زيارة : 27-01-12 (11:34 PM)
 المشاركات : 627 [ + ]
 التقييم :  200310875
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: ذبحني بردك يا الجنوب وين حضنك أبيه يلمني






***





ابو سعود اللي نزل لعيون شيخه اللي خبرته انها بالرياض وبالمطار ومحضره له مفاجاه بتفرحه وصل لعندها وهو متناسي كل اللي صار
ابو سعود:صباح الحب لحبي وقلبي
ام سعود:هلا بعيوني توقعتك مو جاي و بتكمل مع بنتك
ابو سعود:انتي تامريني ياغلا الروح
ام سعود:عسى ربي مايحرمني منك يلا خل نروح عشان تريح وبعدين اخذ اخبرك واشوف بلاك نحفان يابعد قلبي ايش فيك؟
ابو سعود داخل جو: تعبان ياشيخه من وقفة العزا للسفر والله تعب
شيخه:ولايهمك ياعمري يلا انا حاجزه لنا سويت خل نرتاح الليله وبكره خير
مشى معاها وهو ناسي رهف او بمعنى اصح مو حامل همها !!



***


طاوعك قلبك تغيب
وتهجر }~ احبابك ...
وتنسى غلاهم و[تتركهم وتنساهم ]
حرام تترك (خفوقي) يشكي غيابك
وانته في قلبي | ا عز الناس واغلاهم |



***




وصلت رهف ونزلوا المطار طلب منها تنتظر ويجيب السياره طالعت بساعتها اللي داخله على3 حاسه بارهاق فضيع من الصباح صاحيه وماارتاحت غير عن مواجهة ابوها اللي زادتها ارهاق انتظرت ريان يجيب السياره تبي أي مكان ترتاح فيه فتحت جوالها وجتها رساله من غداف((اشتقت لك احس ليل ابها ناقصه الشي الكثير مابقول انتبهي لنفسك لاني عارفه ان فيه اللي راح ينتبه لك؟؟؟؟؟!!!!!!!)))
ابتسمت على مقصد غداف وبداخلها ولو اقول ايش صار اليوم معاي بتقولي ايه؟
جاء ريان ومشت لحد السياره وركبت معاه كانت تتامل بشوارع المدينه بحركتها مبانيها كل شي كانت تبي تساله وين بنروح بس فضلت تسكت
بعد ساعه وصل لقصر عمه فتحله الحارس الباب ودخل طالع بساعته وبداخله اكيد امه صاحيه مشتاق لها حييييييل ولحضنها وكلامها ودعواتها نزل وفتح لرهف الباب اللي ماكانت عارفه هي وين؟ في بيته والا بيت ابوها ريان اللي كان حاس بتوترها من حركة ايدها
ريان:هذا بيت عمي امممم ابوك يعني بندخل ذحين عند امي هي اكيد اللي صاحيه ذحين
رهف:امك عايشه هنا؟
ريان:ها لا قصدي جدتنا
رهف ابتسمت على كلمته جدتنا مشت معاه كان لجناح جدتها مدخل مستقل دق على الباب وفتحت الخدامه له اللي متفاجيه:بابا ريان انت متى في زوج
رهف خير ويش عندهم زوجي وزوجي
ريان طنشها:ماما صاحيه
الخدامه تهز راسها بالايجاب دخلوا كانت مبهوره من جمال المكان اثاثه رايق وراقي من تعبها جلست على اول كنبه وهو اتجه لغرفة جدته دقها ودخل كانت تصلي انتظرها تخلص لفت عليه ومن فرحتها ماقدرت تقوم:يمه ريان متى جيت تعال بحضني ياولدي ريان اللي يجلس جنبها ويبوس ايدها:شلونك يالغاليه عساك بخير
ام عبدالعزيز:اللحين بخير ياولدي ياضيق خلقي بدونك
ريان يبوس ايدها:عسى ماانحرم منك يالغاليه
ام عبدالعزيز:وين عمك ورهف
ريان:عمي مدري ولاتساليني لاني تعبان ومالي خلق ورهف برا جالسه قلت مافي الا انتي صاحيه تجي عندك
ام عبد العزيز :حسبي على ابليسك برا وماقلت لي روح عن دربي خل اشوف
ريان/الله لنا قبل شوي واحشني ومااعرف ايه ومن جاء طاريها ابعد وتتحسبي ايش دعوه ترى بغار يمه
رهف اللي كانت تسمع كلامهم ومبتسمه بس بداخلها نار تحرقها تحس وضعهم مع بعض زي وضعها مع جدها
طلعت لها وريان استاذن وطلع رفعت حجابها رهف وكانت في وضع لاتحسد عليه مو عارفه كيف تتعامل معاها مو قادره ترفع عينها اصلا
ام عبدالعزيز:حياك يمه رهف حياك
رهف رفعت راسها واحتارت شلون تسلم عليها مشت لعندها وقبلت راسها:والله كبرتي يابنتي وصرتي عروس من زمان اتمنى شوفتك حسبي على من فرق بيننا
رهف اكتفت بالصمت
ام عبدالعزيز:تعالي ارتاحي يمه تعالي شلونك طيبه عسى ماتعبتي طيب تعشيتي يمه
رهف كانت تتامل ملامحه واضح عليها الطيبه عكس ولدها ابتسامتها تعطي اللي قدامها الراحه من دون ماتدري بس ليه رضت باللي سواه ولدها والا توها تحس والا مجرد مظاهر وتزول ياربي الى متى بظل بحيرتي معاهم مو عارفه ويش النهايه كل واحد لغز بحد ذاته ولسى العائله الموقره ماشفتها كامله
ام عبدالعزيز بحزن:يابنتي انا عمري مارضيت اللي سواه ولدي فيك وطول عمري اتمنى انك تجين واربيك على ايدي بس الله ماكتب وجدانك مارضو ا كمان ومشت هالعمر بس الله العالم ان مامر يوم الا وادعي يجمعني فيك قبل مااموت واعوضك باللي اقدر عليه ويارب انك تقدرني
رهف اللي ماتبي تدخل بكلام ماراح يتعب الا قلبها بتعب:مو مهم اللي كان انا تعبانه ابي ارتاح ذحين اذا ممكن
ام عبد العزيز:يابعد عمري انتي راح اخلي فطيمه تدلك على جناحك وتراها هي خدمتك كل شي تحتاجينه بتجيبه لك واذا نقصك شي يابنتي قولي لي لاتستحين
رهف: يصير خير جات لها فطيمه ودلتها على جناحها اللي كان فخم حيل رمت اغراضها بتعب على الارض تذكرت انها مانزلت شناطها معاها بس مااهتمت ودخلت سريرها ماامداها تغفى ساعه الا جدتها تدخل تصحيها للفجر
رهف:زين خلاص بقوم
ام عبدالعزيز:أي يابنتي ولاتنامي خلك تفطري
رهف:طيب صلت ورجعت تنام على طول وقت ماشافتها جدتها نامت تركتها ورجعت جناحها وهي تحس بسعاده من انها قدرت تشوفها قبل ماتموت بخاطرها تبي تعوضها على كل اللي حرمها منه ابوها حمدت ربها ان شيخه مو هنا كذا اريح واحسن










***


 
 توقيع : عاشقة عيونه



رد مع اقتباس
قديم 18-10-10, 02:04 PM   #104
عاشقة عيونه
|[ عـضـو مـبــدع ]|



الصورة الرمزية عاشقة عيونه
عاشقة عيونه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 556764
 تاريخ التسجيل :  Feb 2010
 أخر زيارة : 27-01-12 (11:34 PM)
 المشاركات : 627 [ + ]
 التقييم :  200310875
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: ذبحني بردك يا الجنوب وين حضنك أبيه يلمني










***





سمو اللي توها تصحى طالعت نفسها انا ويش جابني غرفة سلطان غمضت عيونها واستوعبت انها رجعت لواقعها مع تركي اللي اهانها وقتل حاجات كثير بداخلها من دون ذنب منها مشت وقفت لحد المرايه وجلست تتامل شكلها الشعر المبهذل والعيون المنتفخه تنهدت وهي تذكر اليوم والا بعد كم ساعه كتب كتابها على الاخ تركي اليوم تبدا مسلسلها معاه وتمثيلها اللي بياخذ الكثير من روحها رتبت الفراش وطلعت كان سلطان بالصاله يقلب بالقنوات وقت ماشافها ابتسم لها هي ابتسمت بخجل ونزلت راسها تحس انها صغيره بموقفها امس معاه
سلطان:سمو تعالي حياتي
سمو تصرف:ابي ارتب شكلي واجي
سلطان:خلاص ياعمري انصدمت وانتهى الموضوع تعالي
مشت لعنده وهو فتح لها ايده وضمها:شلونك
سمو:زينه
سلطان:ايش صار لك امس
سمو:ولا حاجه بس تذكرت امي وابوي وتمنيتهم معاي وطبعا مالي غيرك اعبر له
سلطان اللي يبوسها ع راسها:خوفتيني عليك
سمو:يابعد قلبي انت الا وين نمت
سلطان:مع تركي مو انتي وخالتي قالبين البيت استقبال ولا خمسه نجوم



***



أنا سعيد }~ بلقاك
[ وشوفك وقربك ]
وأنا أسعد انسان لمــا
( شفتك قبالي )
إن قلت أحبك يغــــار

الحب منـ /حبك
وإن قلت غالي غلاك [أغلى من الغالي]

من يوم قلبك فتح لي ( بالغلى قلبك )
وأصبحت أنا أول غلى بعمرك

[ وأنا التالي ]
قمت احمد الله وأدعي ربي وربك
أبقى بك سعيد }~ وتغني بك امالي
يا كبر حظي [ أغنيها وأنا جنبك ]
يا زينة العمر معك
( العمر يحلى لي




***



عند ماجد وجنى
كان بيطير من الفرح:مو مصدق فديتك جنو احبك
جنى بخجل:خلاص ماجد
ماجد:يابعد اهلي انتي
جنى:ربي مايحرمني منك ماتوقعت خبر حملي بيفرحك هالكثر
ماجد:لا بفرح وارقص بعد ليه ماافرح يارب لو تطلع بنت ابيها زي عمتها غدو
جنى:ترى اغار من حبك لها
ماجد:لباك انتي بس لو تعرفي ايش كثر وحشتني
جنى:اعرف حبيبي بس يلا هانت الشهر وبيعدي ان شاء الله بس ياسر ليه زعل
ماجد:لانه توقع اني راح انزل السعوديه على طول عشان كذا عصب شوي
جنى:تهون يلا خل نشوف يسور ايش مسوي بالغرفه








***


 
 توقيع : عاشقة عيونه



رد مع اقتباس
قديم 18-10-10, 02:06 PM   #105
عاشقة عيونه
|[ عـضـو مـبــدع ]|



الصورة الرمزية عاشقة عيونه
عاشقة عيونه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 556764
 تاريخ التسجيل :  Feb 2010
 أخر زيارة : 27-01-12 (11:34 PM)
 المشاركات : 627 [ + ]
 التقييم :  200310875
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: ذبحني بردك يا الجنوب وين حضنك أبيه يلمني



***


غصب عنـك ، ، ترى تنحــب
[عيـونكـ ، ، بسمتكـ }~ تجـذب
وتبعد كـل ( عـلاتي )
فـداكـ الـروح يا روحـي
وعيـني والعمـر | والقــلب |
طلبتــكـ ، ، [ واطلبكـ لـو يـوم ]





***





راما اللي جالسه بجنب ابوها ويلعب بشعرها:يلا بابا قول ايش المفاجئه
ابو راما:انتي قولي
راما بدلع:امممممممم ماعرفت قوووووول
ابو راما:هههههههه طيب مو انتي تبين اسرار تدخل الجامعه منتظمه وبقسم اللغات
راما:ايه
ابو راما:هذا اللي صار بس خليها من بكره تقدم ملفها ولا تتاخر عن بكره
راما اللي تبوس فيه:يسلموا احلى بابا يسلموا انا راح اروح اخبرها
وطلعت تجهز عشان تفاجي اسرار
اللي كانت هي وعبدالله بسبات عميق مو حاسين بشي
راما تذكرت ان معاها نسخه من مفتاح بيتها بس مو متذكره مكانها جلست تقلب الجناح لحد مالقيتها :واااااااااو ايوا كذا ينفع اعملك مفاجئه يااسرار كملت لبسها متجه عند اسرار دقائق وهي خالصه نزلت بسرعه سالت عن امها خبروها انها طلعت من بدري طلعت كان فيصل توه بيدخل اصطدم بها يوم فتحت الباب
راما بخجل:اسفه
فيصل نزل وجه ورجع لوراء عشان تمشي من غير مايتكلم او يرد عليها وقت ماركبت السياره دخل راما :وجع غلطانه اعتذر انا من هذا اللي مدري ويش اسمه اسماعيل امشي لبيت اسرار والا اقول مر على محل ورد قبل ..~



***



لبيه (قلي )وش اللي تطلبه(قلي )
اطلب وش اللي تبي و }~ ابشر بمطلوبك
بس انتبه لا(تناديني) وانا اصلي
[ اقطع صلاتي ]وألبي والتفت صوبك




***





عند غداف اللي صحت هي وسهاد على صراخ امها اللي يهز المكان
الجوهره اللي خسرت مشروع مع شركه اجنبيه كبيره او بالاصح ماقدرت تدخل فيه لان شركاءها مو معاها:حسبي عليه وين ماراح ولد الفقر الا مالقيك ياياسر واطلع حرقتي سنين من عيونك انت وابوك
سهاد اللي تطالع في غداف:ايش فيها ماما
غداف:عادي خسرت مشروع كالعاده
سهاد:ومين ياسر
غداف:مين يعني ؟ وبتريقه اللي ظالمها وماخذ حلالها ؟!
الجوهره اللي اتجهت عندهم وهي بركان:خير انتي وهي واقفين هنا
غداف ببرود:ابد سلامتك قلنا نشوف الصاله من فوق
سهاد اللي تدفها: مو وقتك ذحين
غداف تكمل ولاهامها احد:صوتك صحنا ليه تصرخي في شي؟
الجوهره:فيني قهر حره من ولد عمك اللي مختفي وماخذ حلالي
غداف بقهر:وين مختفي مو انتي اللي طلعتينا من جده وقطعتي أي علاقه لنا فيهم واي حلال هذي فلوس عمتي وياياسر
الجوهره:عاشت والله بنتي وقفي مع الغرب على امك
غداف:أي غرب واي اهل واوقفي احنا بحرب المسأله بسيطه حلالهم وبيرجع لهم رضيتي والا رفضتي
الجوهره:اقول روحي من قدامي احسن لك
غداف برجاء:خلاص مااكتفيتي الا حلالهم
الجوهره:انتي بتجننيني اذا بنتي اللي مني تقول كذا بكره لو اوقف بالمحكمه ايش بيقولون؟
غداف:بيقولون الظلم الظلمات يوم القيامه
الجوهره اللي شوي وتشد شعرها من غداف
غداف تكمل:بذمتك ماتعبتي وانتي بتجمعين هالفلوس مصيرك بتتركيها وتروحي ماتعبتي من كثر ماتظلمين في الناس عشانها
قربت الجوهره واعطتها كف خلى توازنها يختل وتطيح ع الدرج:الى هنا وخلاص تحملت لسانك وكلامك اللي زي السم بس صار لازم توقفي عند حدك
سهاد اللي مالقت بيدها غير البكاء :خلالالالالالالالالالاص انتي وهي حرام انا تعبت منكم كله هواش وضرب الى متى الى متى وركضت لغرفتها وقفلت عليها
الجوهره بحمق:كله منك اختك بتنجن والسبب انتي
غداف تقوم بكل برود وتبعد عنها:لا تطمني عاشت سنين بحضنك وماانجنت بتجن ذحين؟؟
الجوهره ببرود اكبر:لك اسبوع تجهزي ابي افرح فيك وازوجك
غداف ولا هامها:ماطلبتي ع الاقل بصير بعيده عنك وهذا المطلوب مشت ع غرفتها ووهنا عطت نفسها حرية انها تفرغ اللي بداخلها من قهر ظلت تبكي طالعت بوجهها اللي طبعت اصابعها عليه سحبت جوالها لقت اكثر من 30اتصالها من نفس الرقم اللي متعوده يرسل لها بس الغريب ان ولا مسج ارسلها دقت على رهف لقته لسى مقفل بداخلها مارح تتركيني الا مع جابر بس ياسر حلاله بيرجع له تذكرت الصندوق اللي مخبيته بالمخزن اللي باخر حو ش فلتهم واللي فيه الاوراق اللي امنها ماجد عليها وفهمها انها لياسر وكل شي من فلوسنا له النص وهذا الدليل طلت مع الشباك شافت سيارو امها تتحرك الى الخارج تنفست براحها ولبست عباتها وخذت فكرت
تكلم سهاد بس راح تخلص من دلعها وبكاها وليش ومتى فظلت تمشي


***




قول / "أحبك"
قول..و ..طيرني بـ هواك ..
خلني أحس.. بـ| الدنيا |
أجمل و أنا يمك
قول.. "أحبك"

خلني ألبس ( عمر ) ثاني
قولها و زلزل كياني

عيدني لـ( دنيا )البياض
..: أتبعثر :..

و خلني ألمك..
.. "حبني/حبني" ..
و لا يهمك..
قول.. "أحبك "
رقّص.. (الدنيا)
بـ.. " عيني " ..
قول .. "أحبك"
و ..أوعدك..
أزرع لك بــ( كفي ) أماني ..
و لا أثور /و لاألوم ..و لا أعاني
و أنولد في حضن {~ حبك ،
{**من جديد **}




***




سهاد اللي جالسه تكلم خالد وتبكي:دايم يزعلون من بعض دايم صراخ خالد نفسي بابا يرجع ونعيش زي زمان مبسوطين وماما تحب غداف وماجد يرجع لنا
خالد:خلاص وسونه ليه تبكي ذحين انتي لازم تكوني قويه وعندك شجاعه انك تصلحي الموقف مو كل خلاف تنهاري
سهاد:بس انا مااقدر
خالد:تقدري بس انتي ماتبي اوقفي مع الحق وتعودي تقولي كلمة الحق لاتخبي شي في صالح اختك عشان ترضين امك
سهاد بغباء:يعني ازعل ماما
خالد:لا لا ماقلت كذا بس الحق بيزعل في البدايه بس وقت ماتشوفكم مع بعض بترضخ وبتحاول تتفاهم مع غداف فهمتي؟
سهاد"ايه فهمت
خالد:شطوره حبيبتي وسن اللي لحد ذحين ماقالت متى اشوفها؟
سهاد اللي تذكرت السفره:ايه صح باي اروح اقول لماما اني لازم
خالد:لازم ايه
سهاد:اروح المول لان ناقصني شغلات
خالد:اها
سهاد:ايون كذا يلا باي
خالد:باي
قفل وهو يضحك غريبه بساعه تزعل وتروق يجي مليون مره تسند على كرسي مكتبه وهو يتخيل شكلها كيف بيكون؟على قد نعومة ضوتها ودلعها والا اقل او اكثر المهم اني ابيها ومو مهم أي شي ثاني غير اني حبيتها
عند غداف اللي دخلت المخزن وكانت بتختنق من الغبره والحر المكان ضيق ومزحوم وسخ فتحت الانوار وتقدمت لمجموعة صناديق مغبره وفوق بعض:اووووووف كيف اعرفه كان احمر عليه رسومات ورود وفيسات جلست تقلب في الصناديق لحد ماطلع فار صرخت بقوه:اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
احسان اللي كان يقطف في الورد ويعدل بشكله <<خخ داخل جو
:ايس هدا في مدام غداف تصيح مشى لحد الصوت شاف المخزن اللي مهجور ومااحد يقرب اصلا منه ومشى بخطوات سريعه لحد ماوصل لها
غداف اللي ماصدقت احدجاء:احسا تعال ابعده عني
احسان:انت في كريزي ليس ادحل هنا ايس ابغى سحبها لبرا
غداف اللي لسى مصره على الصندوق:ابي الصندوق الحمر اللي عليه ورد طلعه لي
راح يدور لحد مالقاه واعطاها: هدا في صندوق انت في سوي قلق عسانوا الحمدالله انا موجود والا
غداف اللي تمشي بسرعه لسياره:عن افلام روشان ذحين وتعال وراي مشوار





***


لهون وخلص آلبآرت ..~



 
 توقيع : عاشقة عيونه



رد مع اقتباس
قديم 18-10-10, 02:59 PM   #106
غروري يحكمني
|[ عـضـو جـديـد ]|



الصورة الرمزية غروري يحكمني
غروري يحكمني غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 637861
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 09-01-11 (02:12 PM)
 المشاركات : 8 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: ذبحني بردك يا الجنوب وين حضنك أبيه يلمني



يسلمو


 


رد مع اقتباس
قديم 18-10-10, 02:59 PM   #107
~همس الحراير~
|[ عـضـو فـعـال ]|



~همس الحراير~ غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 579056
 تاريخ التسجيل :  Apr 2010
 أخر زيارة : 18-01-11 (01:30 AM)
 المشاركات : 218 [ + ]
 التقييم :  271483891
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: ذبحني بردك يا الجنوب وين حضنك أبيه يلمني



واو روووعة روووعة
بآنتظار البارت الجاي بفارغ الصبر

متابعة
وبحماس


 


رد مع اقتباس
قديم 18-10-10, 03:19 PM   #108
عاشقة عيونه
|[ عـضـو مـبــدع ]|



الصورة الرمزية عاشقة عيونه
عاشقة عيونه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 556764
 تاريخ التسجيل :  Feb 2010
 أخر زيارة : 27-01-12 (11:34 PM)
 المشاركات : 627 [ + ]
 التقييم :  200310875
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: ذبحني بردك يا الجنوب وين حضنك أبيه يلمني



***


البارت آلثآلث وآلعشرين..~


***


عادي حبيبي لۈ تبا نتفارق
ببڪُي قهر يۈمين
بعدين أبنساڪٍُ ~
فعلا احبك يا حياتي

ۈعاشق لكني !
................................. بعد اليۈٍٍم( مجبۈوٍر انساڪِ) ,
لا تتدعي الإحساس ..

ۈتقۈوٍوٍل احبڪُڪُڪُ !
تلعب عـِلىآ أعصابي ؟

صدققققني .. صعبببا *-
ۈين اياممڪُ ؟
ۈاللۂ ناقصني سڷامڪِ ,
ۈاللۂ واحشني ڪًڷامك

ۈأيامي بـعـدك [ حزينۂ ]
ۈين اياممڪُِ ؟

ۈلله ناقصني سلامڪّ ~
* ۈاللۂ واحشني ڪَڷامك *
اڷحياة ما تسسۈۈٍوٍوٍىَا شي

إڷا بغرامڪ‘





***




عند غدآف ..~

طلبت يوصلها عند شموخ بالاول طالعت عبايتها اللي مغبره وريحة التراب يفوح بدل العطروصلت عندها
شموخ:اووووف الله يقرف ابليسك ويش ذي الغبره
غداف:امك فيه؟
شموخ:لا عند سمو
غداف:حلو وتفسخ عبايتها وترميها بقرف ع الارض اجل غسليها لي
شموخ مصدومه:احلفي لا اكون ميري
غداف:هههههههههههههههههه وتسحب الصندوق عندها :حطيها بالغساله وخلاص
شموخ:امري لله بس عشان ماتجي امي والبيت كله غبار
غداف:فدييييييييييييتك وابي عصير وبخور
شموخ:مالت
رجعت شموخ وجابت عصير لها:الا ابي اعرف من كافخك؟
غداف اللي الوضع عادي: ماما قبلتني
شموخ:ههههههههه من متى صايبك البرود
غداف:من زمان
شموخ:ماكنت اتوقع ان بنات العز ينضربون
غداف:لا توقعي عشان كذا خليك ع سلطان بدل من فراس
شموخ:فكيني من هالسيره وقولي لي ويش هالصندوق ؟
غداف اللي تقلب بالاوراق اللي عن ملكيات وو داعات وشغلات كثير فوق الملاين قيمتها:هذا حلال ياسر
شموخ:انتي قصدك هذي الاوراق اللي خلاها ماجد وليه مطلعتها
غداف:لاني ابي اعطي ياسر اليوم قبل ماتزوج
شموخ:ايش هالتخريف؟
غداف:اممممممممم مامي تبيني اتزوج جابر خلال اسبوع وانا ابعطي ياسر حلاله
شموخ:ايوا
غداف:قومي عطيني عبايه خل اروح وبعدين اجيب ملفاتنا
شموخ:خذي عبايتي والملفات استلمتها امس يس نسيت اقول لك
غداف:ماكلمتي رهف راما؟
شموخ:رهف لسى جوالها مقفل وراما مالت عليك تنتظرنا نراضيها
غداف :اللي تلبس العبايه:مو رايحه عند سمو والا مالك وجه؟
شموخ:ايه مالي وجه وبعدين هي سافلتني كل ماادق ماترد علي ولا حتى صارت تجي
غداف:بكره حفلتها مفروض تروحي وتراضيها
شموخ:بكره اراضيها
غداف:وسلطان؟
شموخ بحزن:افهميني
غداف:انا بطلع بس افضى لك اعلمك من فراس اللي مبديته على سلطان
شموخ:روحي لياسر بعدين ارجعي اوصفي لي جابر ههههههههههههههههه
غداف:مالت طلعت وتركتها



***
ۈين أۈدي |
شوۈق قڷبي ۈاڷوٍلـَـَـَـَۂ ؟
ڷوَ غديت بعيد عني ما أسمعڪَ ~
تمڷڪ إحساسي

ۈفڪري ( تشغڷه)
ترحڷ طيوفڪ

ۈفڪُري يجمعڪ ..
*.. هاڪً قڷبي ..*
* .. هاڪٍ ڷيتڪ تقبڷه ..*
خذ سنين اڷعممر أۈ| خذني معڪِ | =$



أشوٍف اڷوقت
عيا ما ( صفاڷي *
يناڪدني

وأنا عيني شقيـۂ..
ۈٍعز اڷنفس عندي راس ماڷي ..
ۈحظي

يا مڷا عزومه رديه /
أجامڷڪم

وأنا ماني « بساڷي !!
مشاڪڷ في ضميري داخڷيـِـِۂ-



***



راما اللي توها توصل عند اسرار وكل مادقت عليها جوالها مقفل خافت تدخل ويكون ابوها موجود بس مافي ولا سياره عند الباب عشان كذا تشجعت تدخل فتحت الباب ودخلت ع طول المكان هادي ونظيف على غير العاده من خرابيط ابوها كملت لصاله كان المكان يوحي ان هناكان في سهره الشموع القاتوه الورد المنثور بكل مكان العطر اللي اختلط عليها بين نسائي ورجالي بس هي تعرفه لمين يالله لمين ؟ولانه كان مختلط ماقدرت تميز عطر عبدالله استغربت ويش صاير بالمكان كانت تمشي لغرفة اسرار وهي تحس بضيقها يزيد كل شوي تعوذت من الشيطان بس هالضيقه مو راضي تروح لدرجة ان دموعها تنباها انها بتنزل
اسرار اللي جالسه تصحي عبدالله:امممممممم اسرار نامي
اسرار بخوف:احس بحركه اصحى
صحى عبدالله وعدل جلسته وسحبها لحضنه :فديت الوردي الخواف
اسرار بخجل:عبودي والله سمعت حركه
عبدالله:اششششششش بس خل اطالع عيونك حلوه بزياده
راما اللي حست الاكسجين يختنق فيها لو تنفست انا يتراى لي ايه انا اهوجس مو عبود لا مو صوته
كانت تسمع صوت ضحكهم كلامهم غزله لها احبببببببببك اللي ياما قالها لها دفت باب الغرفه اللي مو مقفول ودخلت وهي لسى شايله وردها لصديقتها اللي جايه تفرحها انها تقدر تكمل دراستها انها ماراح تتركها تحتاج احد وهي تدرس
عبدالله اللي انصدم من حركة الباب واسرار شهقت بقوه بس شهقتها تحولت لصرخه من راما:لالالالالالالالالالالالالالالالا مو معقول
اسرار اللي ماعرفت ويش تحكي وعبدالله اللي ماعرف ليه جات وكيف دخلت هنا؟
راما ببكاء:ايش يصير انا احلم ولا واقع ايش يصير ياكلالالالالالالالالالالاب ايش يصير !!





***





 
 توقيع : عاشقة عيونه



رد مع اقتباس
قديم 18-10-10, 03:22 PM   #109
عاشقة عيونه
|[ عـضـو مـبــدع ]|



الصورة الرمزية عاشقة عيونه
عاشقة عيونه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 556764
 تاريخ التسجيل :  Feb 2010
 أخر زيارة : 27-01-12 (11:34 PM)
 المشاركات : 627 [ + ]
 التقييم :  200310875
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: ذبحني بردك يا الجنوب وين حضنك أبيه يلمني



***




تحسب إني يوم تبعد ابا ارجيـڰ !
إن جيتني حياڰٍ
وإن رحت عا | | | اديَ !
ما تفرق اصلا
لو يجيبون .. طاريـِڰ :/
ولا اسمع‘ـڰ
لو صرت جمبي * تنادي ~
خلاااص ما احبـَڰ ولا عدت مغليـڰ !
هاذا جزا من كان [ بالصد بااادي ]
ڪَڹٺ احڛڛ‘ـَب الدنيا معي 3>
تۈ زاڹٺ ) !
ۈ اتري معاڪٍ
ازرع شقاي . . | بأيديه ~
ما الوم الآ ڹفڛي
ۈٍ ڪُيف لاڹٺ ,,
مع ۈاحد ٍ مثلڪَ
ۈٍ ڪِانت " عصيُـًـَہ . .
الح‘ـَڪُُـاية بختصرها
بـڪُڪِ‘ـلمتين ...
انا حبيتكٍ وإنتا خنتني ,,
وأعتقد في فرق بين الحالتين !
قلبي | ذاق المر
* وقلبـَڪٍ مهتني *




***






عبدالله اللي قام لها بعد مالبس بلوزتها:راما هدي انا
راما:انت حيوان لاتقرب مني ياحقير تخونني ومع مين مع صديقتي معاها اللي ياما لميتها من الشارع
اسرار اللي كانت تبكي بقوه:راما غصب عني
راما:ولا كلمه انا اللي كذبت صديقاتي وخسرتهم عشانك انا اللي بعت عشرتهم واشتريتك بس ماظنيت انك تطعنيني وبالطريقه هذي وانت ياولد عمي ياحبيبي واللي كنت بتكون زوجي في القريب ليييييييييييه هذي اخلاقك تربيتك تعب بابا فيك هذي هي
عبدالله:حدك خلاص مصدومه ايه بس ترمين كلام
راما:انكتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتم انا ماارمي انا شفتك معاها بحضنها اذا هي مالها احد ومتعوده تنرمي بحضن من ماكان ليه تطاوعها ليه
عبدالله اللي كان بيمد ايده عليها:بس هذي زوجتي زوجتي حلالي فاهمه
راما اللي كانت مصدومه حتى دموعها تحسها خانتها معاهم ومو راضيه تطلع:زوجتك هذي زوجتك وانا وانا انت حييييييييييوان ماتفهم حقير ومنحط وتافه انا تبيع فيني انا تضحك علي يعني تجي تقولي احبك وانت كل يوم بحضنها ولا تحتفلون كمان وببكاء عمرها مابكته:انا مااستاهل منك كذا مااستاهل والله حرام تسوي فيني كذا حرام طلعت وهي تردد بكل حسره:بس حسبي الله عليكم اشوف حرقتي فيكم يارب حسبي الله عليكم
وصلت البيت وهي لسى تبكي مشت بسرعه وصدمت فس فيصل اللي كان يمشي بالحديقه مسكها وتاملها دموع وكانها تبكي ميت وغير عن شهقاتها اللي تقطع القلب دفته وركضت على غرفتها كانت زي المجنونه تكسر أي شي يدي في ايدها هداياه صورها مع اسرار قلبت الغرفه وهي تصيح وتسب كان كلامها مقطع ومو مفهوم دخلت امها :راما يمه ايش فيك
راما اللي تنرمي تحت رجولها:كلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالاب حقيررررررررررررين بلا اخلاق اكرهمممممممممممممممممممممم ماما اكرهمم
امها اللي تضمها وتقرا عليها وهي مو فاهمه شي مين هذولاء معقول صديقاتها راما اللي هدت بحضن امها وبدات تهرب لنوم ماتبي تظل يهالواقع غمضت جفونها وهي اللي من دقايق شافت اقوى صدمه وعاشتها وماتتوقع في شي اغلى من اللي خسرته بتخسره !!


***



ڪَذا وڪثر ( احبڪڪّ )
فوق ما تتصور ..
ڪٍذا ولا بلا ححح‘ـَب
وبلا ڪِذبـَـَـَﮧّ !
تأثر في حياتي قد ما تقدر
[ أحبڪَ ]
.. { قد ما تلعب معي لعبٌـَـًﮧ !
تظظل قلوبنا أطفال
ما تڪُڪبر ..
يظل الشوق فينا عمر
* تحلم بـِﮧ ..
أنت تدري ڪُيف أحبڪڪَ ؟َ
ۈ إني ما أقدر أسيبڪٍ :/ ,
لڪَن الغيره فـي « قلبـي
ضيعت فڪِري ۈ دربي
يلا ننسى اللي | حصل |
ۈنجعع‘ـَـَـَل الدنيا أمـل ,,
ۈ نفرح ببڪُره سوّآا ~



***






عبدالله اللي مصدوم:كيف دخلت
اسرار ببكاء:من زمان عندها نسخه على البيت بس ماتوقعت بتستخدمها اصلا نسيت !!
غمض عيونه وهو يحس راسه بينفجر من الصداع اللي زاره ..


***



ۈين أۈدي |
شوۈق قڷبي ۈاڷوٍلـَـَـَـَۂ ؟
ڷوَ غديت بعيد عني
ما أسمعڪَ ~
تمڷڪ إحساسي
ۈفڪري ( تشغڷه)
ترحڷ طيوفڪ
ۈفڪُري يجمعڪ ..
*.. هاڪً قڷبي ..*
* .. هاڪٍ ڷيتڪ تقبڷه ..*
خذ سنين اڷعممر
أۈ| خذني معڪِ | =$


***


غداف اللي جالسه تنتظر ياسر بمكتبه كانت تناظر صورته مع ماجد اللي رجع حطها من جديد ع المكتب دخل المكتب اللي استغرب انه مفتوح بس من شافها حس ان الدنيا متصالحه معاه مو مصدق انها رجعت مو مصدق احتار وشلون يدخل خاف يدخل بهدوء ويخوفها وخاف يطلع ويرجع بعد فتره تكون راحت دق الباب وهي لفت بسرعه لجهة الباب كانت متلثمه بطرحتها وهو من شافها بهالشكل وهو منتهي عندها وقفت وبثقه وبصوتها المبحوح :اسفه اني دخلت مكتبك بس قالوا لي انك اسفل
ياسر فداك انا مو المكتب يابختي انتظرتيني:لا عادي مشى وجلس قدامها على الكرسي اللي يقابلها تفضلي جلست وهي تحس بارتباك تخفيه بثقه مصطنعه
ياسر بهدوء:شلونك؟
غداف اللي منزله وجهها:طيبه
ياسر:انا اسف ياغداف على اني ماقلت لك من اكون بس صدقيني انا
غداف اللي تمد له الملفات:هذا حلالك وانا ماابي منك غير تدلني على مكان ماجد ومو مطلوب منك تبرر أي شي راح وانتهى ورقمي راح اتركه لك او اتوقع بملفي هنا ومشت بس وقها ياسر اللي سحبها لعنده بقوه :غداف انتي بتسمعيني غصب عنك ومو مهم عندي فلوس ومافلوس انا عشت عمري بدونها ومافرقت معاي
غداف:ممكن تنزل ايدك من علي
ياسر بقوه"طبعا لا لحد ماخلص كلامي
غداف:أي كلام انك تعرفني اعرف انك تعرفني والا مو معقول ناسي خالك؟ بس اذا على انك ليه ماتكلمت انا ماابي اعرف واقهر نفسي اكثر
ياسر:ويش تقهرين نفسك وماتقهرين غدو ناظريني انا ياسر انا اللي راح عمري انتظرك وانتظر انك تجين ياما قالوا لي نسيتك وبتكون لغيرك بس عارضت الكل وبقيت انتظرك لاني احبك ولاني متاكد اني راح القاك
غداف اللي كان كلامه صدمه لها هو لسى يحبها هو انتظرها :بس
طلع جواله بعد ماترك ايدها ودق على رقمها دق جوالها وطلعته كان الرقم اللي دايم يراسلها واللي ياما ارسل انه يعرفها جلست على طول وعيونها متعلقه بعيونه
ياسر:صدقيتي ياغدو صدقتي اني مانكرتك انا بس كنت انتظر الوقت اللي يناسب واكلمك لاني ماكنت ابي اخسر وارجع انتظرك من جديد صح غلطت بس مو الذنب اللي تخليك تصرفي معاي كذا
غداف:وماجد وينه؟
ياسر بابتسامه تخفي غيرته اللي الا تبان:يعني ذحين احكي لك عن حبي لك وانتظري طول هالعمر واني ماارخصك وتسالين عن ماجد
غداف ببراءه: اخوي
ياسر اللي يعض شفايفه:وانا؟
غداف ماردت بس نزلت راسها وهي اللي تحس جسمها نار كلامه جراته حبه الواضح نظراته كل شي كل شي يربكها
دق جهازه يعلن عن حاله جديده وهو يبيها من الله لانه مو عارف ويش يقول لها عن ماجد:انا استاذن بس بيننا اتصال اليوم غداف بس عندي طواري ذحين
غداف:طيب انا راجعه البيت
ياسر:لازم عيونك تطلع او لازم ه اللثمه؟
غداف اللي زاد خجلها:عادي مافيها شي
قرب وسحب اطراف شيلتها وغطاء عيونها:كذا احسن
غداف ماقدرت ترد بشي ولا حتى علقت على تصرفه
ياسر اللي يحس بربكتها من حركتها السريعه فجاه ضحك:ههههههههههههههههههههههه
غداف استغربت :خير؟
ياسر:ولاشي بس احسك محتاسه زمان اذا انحرجتي لعبتي في شعرك بس ذحين مو قادره هههههههههههههههههههه
غداف بداخلها يعني واضح علي:مو منحرجه
ياسر بثقه:واضح صدق دنيا تغير غدو منحرجه؟
غداف اللي قررت تطلع قبل تجيب العيد تحس انها مفضوحه قدامه:مع السلامه انا رايحه
ياسر:ملفاتك ترى مايهمني أي شي منها
غداف:ولا انا بس حلالك ورجعلك وانت حر فيه طلعت وتركته وهي تحس بسعاده ماتوصفها كلامتها راحت طيران ع البيت حتى موعدها مع شموخ نسته
ياسر مو اقل منها سعاده كمل يومه بابتسامه مافارقته الحاجز اللي يمنعه عنها انكسر صح يخاف من موقف الجوهره بس بداخله لو ايش ماصار ماهمته كان منتظر بس دوامه يخلص ويطير يسمع صوتها كلامها اخبارها سنينها كل شي عاشته من دونه !!



***



 
 توقيع : عاشقة عيونه



رد مع اقتباس
قديم 18-10-10, 03:31 PM   #110
عاشقة عيونه
|[ عـضـو مـبــدع ]|



الصورة الرمزية عاشقة عيونه
عاشقة عيونه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 556764
 تاريخ التسجيل :  Feb 2010
 أخر زيارة : 27-01-12 (11:34 PM)
 المشاركات : 627 [ + ]
 التقييم :  200310875
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: ذبحني بردك يا الجنوب وين حضنك أبيه يلمني



***

نِصَيحهْ و آحَتفظً فِيهَآ قٍصَرْ مًعكَ الَزَمنْ آو طَآلَ
أَبيٍ تَسمَعَ كَلامَي ٍزِينَ وَ تَحِطهْ عَلىْ بَآلكَ

آذاَ حَبكَ هَبآلٍ أًطفالٍ لكً عًندي ٍهَبآلْ أَطفاَلَ
وَلَا وَآبَشرْ بَعدْ بًهبالً حبٍ مًاهوْ بَهبآلكَ

وَآذاَ قَصدكْ تَهينْ آَسمي ٍعَشآنَ تشمتْ العِذآلَ
تَرىْ لَا آنتهْ ولَا غٍيركَ وَلاَ عَشرةْ مِنْ آَشكالكَ


***



سمو رفضت تكمل التجهيزات بحجة انها عائليه وماله داعي التكلف فيها واللي جهزته يكفي ويزود بعد كان يومها يمشي بين دموعها ودعاها ان ربي يقويها بكره في الحفل اللي عرفت ان امه راح تجيه كتب كتابها على تركي بعد العصر ورفضت تشوفه سلطان تعب وهو يقنع فيها بس كانت تقول منحرجه مو جاهزه تعبانه الين تعب وتركها تركي مااستغرب بس كان حاب يبرر لها

***




اما راما اللي جابت امها لها الدكتور بعد ماانهارت من جديد عليها وخبرها انها مصابه بانهيار عصبي حاد كتب لها مهدئات
اسرار مارحمت نفسها من البكاء خصوصا ان عبدالله طلع وماتعرف وينه حتى تلفونه مقفله




***



تركي استاجر لامه فله تجلس فيها لحد ماترجع جده لانها مجبوره تحضر الملكه بعد هددها ابو تركي انه راح يعرف يتصرف معاها
مشى اليوم عادي على ابطالنا اللي ينتظرون بكره بشوق وخوف ..~

***

***



آه يابيه
آه يابيه ربيتني على الطيبه ورحلت

وخليتني مع دناا ماتستحق الطيبه
الطيبه غلطه كبيره في هالحيااه القاسيه
وابوي غلط يوم رباني على الطيبه
آآه يايبه ربيتني على الطيبه
وانت ماتعرف دنيانا
آه يايبه دنيانا غداره
دنيانا دواره الحين اضحك وفرحان
آه وبكره اتفاجأ في خبر
وفااة اعز انسان
أطيب انسان
احن انسان
آه يايبه أتفاجأت بـ خبر وفاتك يابيه
آه صدمه كبيره يايبه
آه قامت هالدنيا تصفق بي
وتهل دموع فرقاك
آه يابيه ما فكرت بيوم
إيجي هاليوم اللي اعيش فيه من دونك
اعيش يتيم يابيه





***



بعد صلاة الظهر في الشرقيه وتحديدا عند رهف اللي توها تصحى جلست بنص الكرسي وطالعت بغرفتها واستوعبت الوضع طالعت الساعه اللي داخله ع الوحده وشهقت يعني وقت الصلاه راح عليها قامت بسرعه وتوضأت وصلت بعد ماخلصت صلاه جلست وهي تطالع بلبسها برمودا سوداء وتي شرت ابيض تأففت :شلون ذحين اجيب ملابسي ؟وبعد انا ذكيه في وحده تنسى ملابسها ويش اسمها هاذي اللي قالت انها خدامتي بموت جوع واخاف اطلع اضيع والا تطلعلي زوجته اووووووووووف على الحاله هذي اشوف غدو وشموخ ابرك لي
فتحت جوالها وظلت تقرا بالرسايل وقبل ماتدق دخلت جدتها :السلام عليكم
رهف:وعليكم السلام
دخلت الجده اللي تتامل رهف وتطالع بلبسها وكانه مو عاجبها:عسى نمتي زين يابنتي
رهف بداخلها واي على النظرات تحرج:الحمدالله
ام عبد العزيز:ويش رايك تغيري لبسك عشان نتغدى ؟
رهف اللي تحاول تكتم ضحكتها: والله كان ودي
ام عبدالعزيز واي حسرتي عليك شكل عليها قل صحه:وشلون يمه
رهف :اممممممممم انا نسيت شنطتي بالسياره مانزلتها
ام عبد العزيز:اه فهمت يعني بسيارة ريان؟
رهف:ايه
ام عبد العزيز:ولا يهمك ذحين اكلمه ويجيبها لك
رهف اللي تذكرت ريان وموقفه معاها امس حست بامتنان له كان ودها تشكره بس ماعندها الجراه تسوي كذا بس ساعات تحسه عصبي وصعب احد يتعامل معاه عنيد واللي في باله يسويه من دون نقاش حتى استغربت من نفسها ليه جالسه تحلل شخصيته وكانه يهمها والا بيهمها تذكرت تعليقات غداف وحست بخجل اكثر من انه خوف من الفكره
ام عبدالعزيز اللي جلست تتاملها حلوه وملامحها مريحه تشبه امها الله يرحمها واضح عليها التعب والهم الله يسامحك ياولدي على اللي سويته فيها
رفعت رهف عينها ولقتها تتأملها ابتسمت لها الجده:سمعت انك حلوه بس اللي شفته احلى من الوصف
رهف:الله يسلمك
ام عبدالعزيز: اعطيني التلفون يابنتي اكلم ريان يجيب غريضاتك
رهف مدت لها تلفون الغرفه ودقت عليه دقائق وجاها صوته اللي مليان نوم:هلا منو؟
ام عبدالعزيز:ياعساه نوم العوافي يالغالي يابعد عمري ازعجتك؟
ريان:هلا يمه هلا يعافيك الا كسبتي اجر فيني اصلي قبل مايروح الوقت علي
ام عبد العزيز:يابعدي انت خلاص يمه انت صل ومن بعدها جيب شنط رهف ناسيتها بسيارتك ولازم تبدل وتعال تغد معاي يمه
ريان اللي يحرك جسمه :ابشري انتي ورهف خل بس اصلي واجيبها تامرين على شي غيره؟
ام عبدالعزيز:الله يسلمك ياحفظك ربي مع السلامه قفلت وطالعت في رهف:بس يصلي ويجيبها
رهف:مشكورين
ام عبد العزيز:على ويش يمه رهف انا ابيك تعتبريني بمكان امك ويش ماتبين تطلبين مني ماابيك تحسين انك غريبه انتي راعية بيت يمه
رهف:يصير خير وبداخلها شكلك مطوله وانا ابي اكلم البنات وارجع انام


***

والله بدونك كل حياتي ولا شي
وش عاد بعت
الناس يكفي شريتك
دامك تسوى بالغلا
ذا مع ذاك
لبيه .. امر .. سم .. ابشر
عطيتك
اللي تبي وان جيت
ابي حاجتين لي
"ما ابي سوى كلمة "احبك فديتك"

أحبك واسهر الليل ع ـــشانك و انتظر بلهفة
اتـ ص ـالك واخجل لما يـ ج ـيني
سؤالك
تحبيني؟! ومن الحيا
ما اجاوبك واسرح افكر
بـ غ ــلاتك وشنهي احلى ص ـفاتك
يا ح ــياتي !
وتعيد علي سؤالك وتقول: انتظر ج ــوابك؟
واهمس لك: انت عمري و دنيتي
انت روحي
ومهجتي انت غاية
منيتي ايه احبك واحلى
اوقاتي بقربك




***



غداف اللي صحت معصبه وبالاصح ماعرفت تنام لان ياسر مادق زي ما وعدها وما تعرف ليه دخلت سهاد عندها:احلى مساء لاحلى عيون
غداف من دون نفس:هلا
سهاد:ليه حبيبي مكشر وزعلان ليه؟
غداف:مافي شي
سهاد:غدو ماودك تروحي معاي جده؟
غداف:انا مو عارفه ليه تبين تروحين؟
سهاد:وانتي ليه تبين الشرقيه
غداف:عشان رهف
سهاد وانا عشان حبي وحياتي وسنيني فديته خلودي:وانا عشان ريم وبعدين اغلب الشله هناك
غداف:متى بتروحي؟
سهاد:بعد العصر انا وماما لان عنده شغل بالشركه اللي هناك
غداف:ايوا
سهاد:عاد جيت وقلت اودعك لاني عارفه ماراح اشوفك مو بتكوني مع شموخ اللي حفلة بنت خالتها اليوم
غداف:ايه
سهاد:طيب هذي احلى بوسه لاحلى اخت امووووووووووووووواه
غداف:سوسو انتبهي على حالك وماتنسي من نفسك وقت ماادق ردي زين
سهاد:من عيوني يلا راح اروح اكمل تجهيزي ...


***

***

انا بداخلي شي نفسي ابوجه!!
مدري"تصدقني" او تقول "كذاب"؟؟ راعي
الرسالة ترى انت "روحه"!! انت النظر له
وانت رمشه والاهداب انت الذي "غيابك" يسبب!
جروحه! وانت ((الوحيد)) اللي يقهره اذا غاب
صوت الوله في خاطري قام يدعيلك "مدري
وصلك الصوت ولا نعيده "مدري سمعت الشوق
يومه يناديك "يلي معك لحظات عمري سعيدة"
اسمك حروفه خمسه جل باريك"ولك داخلي
"سبعةو حروف اكيده" "اشتقتلك


***



سمو اللي تعبت منها خالتها وهي تطلب منها تقوم تجهز:وين شموخ ليه ماجات معاك
ام راشد:جلست مع خالك وراشد وعلى المغرب تجي
سمو:حالها حال الضيوف؟
ام راشد:ويش صار عليك ليه صايره تتحسسي من أي كلمه
سمو:ولا شي
ام راشد:متى بتجي الكوفيره؟
سمو:بدري بعد العصر
ام راشد:اجل بقوم اشوف سلطان كمل الضيافه والا لسى؟
ومن اختفت خالتها رجعت لبكاها اللي من وقت ماكلمت تركي مافارقها تناست انها انجرحت منه بس مانست انه بكل سهوله اهان كرامتها((انا ماابيك زوجه)) ياااااااه ياتركي لهدرجه مشاعر الناس لعبه معقول مافكرت اني بانجرح حتى لوماابيك؟
تركي اللي متوتر وزايدته امه:اقولك لاتعطيها وجه فاهم وقد ماتقدر لاتحدد موعد الزواج حتى تطفشها وتقدر تخليها تمل
تركي اكثر من اللي قلته مااتوقع بقول:خلاص يمه خير ان شاء الله
ام تركي:والله لو ماابوك ماكان جيت ولا حتى اهديتها مو كافي الشبكه اللي ماخذها بالشئ الفلاني لها بنت الفقر
تركي اللي وقف وهو متملل منها من يوم جات وهي تسب فيها ولسى ماشافتها مشى وتركها

***

والله بدونك كل حياتي ولا شي
وش عاد بعت الناس يكفي شريتك
دامك تسوى بالغلا ذا مع ذاك
لبيه .. امر .. سم .. ابشر عطيتك
اللي تبي وان جيت ابي حاجتين لي
"ما ابي سوى كلمة

"احبك فديتك"


أبي [حضنك] يدفيني ابيك تضمني
رعشة بدت ثم انتهت فيني ابي "حضنك"
"ابيه اليوم ابي حضن دفاااهـ يدوووم


***
راما اللي لسى على حالها من تصحى تبكي وتصارخ بكلام مو مفهوم لحد ماتنام من جديد
ابو راما اللي جالس مع صديق عمره ولده فيصل واضح عليه الهم:مدري ويش صار فيها انهيار من ايش ويش فيها؟
ابو فيصل:لاحول ماعلى قلبها شر طهور ان شاء الله
فيصل اللي تذكر شكلها وقت مارجعت مايدري ليه ربطه بعبدالله يمكن عشانه مختفي بلا سبب:طيب اسال صاحباتها يمكن يعرفون؟
ابو راما:ام راما قالت بتكلمهم اليوم

***





ڷۉ [ضآعٺ]
مفآٺيح آڷۉفآ من ڪِفۉف آڷزمن!
أۉعدڪِ مـآيضيع مفٺآح /غڷآڪِ/
دآمني حي~
مثڷ [آڷمطر]
يآ ڝآفي آڷرۉح ذڪِرآڪِ~
يغڛڷ همۉم آڷنفڛ
ۉيرۉي ضمآهآ~
جعڷ ربي يآ آبيض آڷقڷب
يرعآڪِ~
ۉيآجعڷ عينن مآ ٺۉدڪِ
ٺڷقىآ عمآهآ~
ۉعڛىآ آڷڛعآدة دآيم آڷدوم ۉيآڪِ
وعڛىآ آڷفرح يآٺيڪِ من عآڷي ڛمآهآ
ڷآ يغرڪِ [ڛڪِۉٺي]
خڷ بآڷڪِ ۉڛيع~
ڷڪِ مڪِآنه بقڷبي مآ ڷقآهآ [آڷجميع]!



***

غداف اللي تدور بغرفتها وهي كل شوي تطالع الجوال دق ياسر ودق قلبها معاه وبلهفه ردت:الو هلا
ياسر اللي طاير وناسه:هلا بيك يااحلى ناسي
غداف اللي تذكرت انه مادق:ليه ماكلمت امس انتظرتك ونمت
ياسر بعدي:انا ماراح اعيش مع اهل الارض خلاص فقدتني؟ وانتظرتيني؟ لا انا مااتحمل الصدمات هذي خفي علي لحد ذحين انا لسى بحلم اني لقيتك
غداف بدلع:ايه اضحك علي اضحك
ياسر:لا ايش دعوه بستحي منك
غداف بصدمه:ياسر
ياسر:هههههههههههههههههه ياكلي انتي السالفه ومافيها ماخلصت مناوبتي الا متاخر وخفت تكوني نمتي وبعدين جلست مع امي والتهيت ومااقدر اكلمك قدامها
غداف:شلونها عمتي طيبه ؟ كيف ايامها ؟طمني عليها
ياسر:بخير بس دايم تتمنى تقابلك انتي وسهاد الا ايش اخبارها؟
غداف:طيبه وماجد؟
ياسر:بخير
غداف:احكيلي عنه ابي تطمن عليه؟
ياسر:لسى مع جنى عنده ولد اسمه ياسر عمره تقريبا ثلاث سنوات واتوقع هي حامل دكتور عظام كبير وتقدري تقولي اختصاصي
غداف ببكاء:صار ابو؟
ياسر:شفتي الدنيا شلون؟
غداف برجاء:ابي اسمع صوته تكفى لاتقول ماتقدر
ياسر:مو قبل ماتمسحي دموعك
غداف اللي تاخذ نفس وتحاول تهدى:خلاص كذا حلو؟
ياسر:ايه حلو
غداف:طيب عطني رقمه
ياسر اللي مايعرف ويش يقول:هو من فتره ماكلم ورقمه كانه تغير انتظر يكلمني واوعدك اخليه يكلمك
غداف:هو وين؟
ياسر هي كذبه كذبه:لاس فيغاس مستقر هناك
غداف:اها دخلت امها وبصوت عالي:اذا بتروحي الخبر حدك اسبوع وبس ولا تجهزي شي انا باجيبلك كل شي من باريس لاني مسافره لها فاهمه وطلعت بنفس الاسلوب اللي دخلت به
ياسر اللي سمع كل شي:تجهزي ايش؟
غداف بارتباك:ها
ياسر:سمعتيني امك ويش تقصد؟
غداف ماقدرت تتكلم
ياسر:زواجك؟
غداف بحزن:ايه
ياسر من صدمته قفل ورمى الجوال ع الارض جنت هذي يعني غداف ماكانت تقول الكلام من زعلها ماكانت تقوله تبي تقهرني يعني الجوهره ناويه علي تبيني اموت بحسرتي بس مااعديها لك
رجعت غداف تدق اكثر من مره بس مارد عليها ماكان قادر يكلمها يحس انه بركان وراح ينفجر فضل انها ماتكون متنفس لغضبه نزل بسرعه لعند امها:امي امي
ام ياسر:هلا يمه تعال ايش فيك تصارخ
ياسر:يمه الجوهره تبي تذبحني تبي تزوج غداف
ام ياسر باستغراب:وانت ايش عرفك؟
ياسر:هي وقت ماكلمتها قالت لي وانا سمعتها وهي تقول تجهزي بعد اسبوع
ام ياسر :وانت ليه ماقلت لي انك تكلمها يعني عادي عندك حرقتي وانا انتظر أي شي يطمني عليهم وانت ولا ع بالك
ياسر:يمه انا وين وانتي وين ؟
ام ياسر:كلمني بادب
ياسر:واللي يخليك انا ويش اسوي ذحين
ام ياسر:والله انت بديت كل شي بنفسك كمله ومشت وتركته وهو ميت قهر ومو عارف ويش يسوي مالقى قدامه الا باسل يروح له ويشوف وايش يشور عليه
غداف كملت لبسها بتملل وراحت عند شموخ اللي حرقت جوالها اتصالات عشان تجيها ...


***

لهون وخلص آلبآرت ..~



 
 توقيع : عاشقة عيونه



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لبيه يالبحرِين لبيه يادار الزين - تصويري dant-al-kuwait صور - كاريكاتير 47 20-07-13 07:26 AM
ماقسى من فراق الجنوب الافراق أهل الجنوب - تصويري سميرة الغامدي صور - كاريكاتير 33 11-10-12 12:08 AM
أسألك من فين أنته؟ قال: من أهل الجنوب -[الجنوب تصويري] حلآها جنوبي سياحه وسفر 60 07-08-11 05:35 AM
صور من أشهر مدن العالم - يا لبيه وش ذا الزين كله يا لبيه و ربي مو طبيعي مليــت جرحــك سياحه وسفر 49 22-04-10 03:04 AM
لمحبي المسلسل العالمي المشهور برزن بريك لعبة برزين بريك الان بالفلاش عاشق نت الغاز - مسابقات - العاب تعب قلبي 4 26-04-08 11:55 PM



الساعة الآن 07:50 AM