العودة   منتديات تعب قلبي > منتديات تعب قلبي للقصص والروايات > روايات تعب قلبي


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 15-03-10, 04:24 PM   #91
روحي انته
|[ عـضـو فـعـال ]|



الصورة الرمزية روحي انته
روحي انته غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 543872
 تاريخ التسجيل :  Jan 2010
 أخر زيارة : 28-08-11 (04:48 AM)
 المشاركات : 277 [ + ]
 التقييم :  397051181
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية روبي امانة في رقبتك يانواف...جنااااااان روعة



البارت الرابع والعشروون

24




مرت الايام سريعه لا جديد يذكر في حياتهم غير ان روبي بدت تدرس ونواف مثل ماقال قبل انه يشتغل بس عن طريق النت مع طلال ويتفقد احوال الشركه ،،العنود وزياد حياتهم ولا احلاا عايشينها بلطول وبلعرض وكذالك رهف هي وفيصل،، اما الهنووف في الشهر السادس ونوف في الخامس وحياتهم مع ازواجهم حلووه وماشيه اماا الجد فجااري البحث عن روبي للحين ومراح يمل لييييييييييييييين يلقاها وهذاا آخر شي قاله...







في شقتهم



روبي وهي ماسكه الجريده وتشهق:هأأأأأأأأأأء
نواف الي انفجع:وش فيك؟؟؟
روبي مدت له الجريده والدموع تنزل من عينها بصمت وأشرت على الصوره والخبر:.....................
نواف بعد ماشاف وقرااا:احسن قلعتها
روبي:حرااام بس انا ما اتمنى لها الموت
نواف:تعرفين لو بتنزل دمعه ثانيه منك على وحده واطيه مثلها بتلحقينها
روبي الي راحت عنده وارتمت في حضنه تدور حنانه:بس غصب عني صح غلطت علي بس في ايام حلوه بينا مهما صار
نواف وهوو يمسح على شعرها بحنان ويقبل راسها:خلااص حبيبتي بس هذا عقابها من الله
روبي:استغفرالله لاتحط في ذمتك يمكن تكون تابت
نواف:استغفرالله أي تابت يرحملي والديك وماسكين في شقتها خموور ومخدرات وغير الشباب الي طالعين داخلين والفلووس وفووق هذاا مقتووله شوفي عااد مين من الملاين الي تعرفهم مسويه فيه شي وذبحها وهو سكران ولا متخدر وكب عيها ميوة النار وحرقها مايندراا عنها وعن فعايلها................
روبي توقفه:نواااف استغفرالله بكره جايك عيال مايجووز راحت لربها هوو حسيب فيها
نواف:استغفرالله استغفرالله




طبعاا الخبر الي كان مكتووب في الجريده هوو انهم لقوو لمار مقتوله في شقتها وكبوب عليها مويه نار وجثتها متعفنه لدرجه ان الي يعرفها يكاد يتعرف عليها>>لو ماكان انكتب اسمها بعد ان شوهت ملامحها والعياذ بالله











في الرياض



الجد:وينه؟؟؟ وين نوااف؟؟؟
منيره:تقول امه انه مسافر براا عشان شغله
الجد:رحلت عمل؟؟؟ ليش مافي احد في شركتهم الا نواف عشان مايختارون الا هوو للسفر برااا
منيره:هذاا الي فهمته
الجد:طيب وينه له حوول السنه مختفي؟؟ لاتقولين لي مسافر برااا بعد
منيره:مدري عنه وبعدين انت وش تبي فيه؟؟؟ دامك طارده ومتبرن منه؟؟
الجد:ما ابيه مايب ولهن عليه بس كذاا اسسأل
منيره:؟؟؟؟؟؟؟؟>>>تدري انه مشتاق له وندمان بس هذاا هوو ومايتغير وش تسوي ؟؟؟ فضلت السكوت احسن









في بريطانيا



بعد أسبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـوع





نواف:صرااحه اناا طفشت من البيتزاا وعصير الفراوله يابنت ذبحتيني
روبي:هههههههههههههههه نوااافي حبيبي الله يخليك مشتهيه بيتزااااا
نواف:وهي الشهووه كل يووم؟؟؟
روبي:ههههههههههههههههههههههههههههههه لا مو كل يوم بس اليوم
نواف:يختي ذبحتيناا
روبي:خلاص رحمت نروح للي تبي
نواف:خلاص نروح ممطعم عربي اناا ابي آكل رز>>>>سسعوووووووووودي هع
روبي:لااااااااااء تونا ماكلين كبسه حراام عليك والله اني توني طابختها امس
نواف وهوو يأشر:طييييييييييييييييب نروح ناكل في هذاا المطعم
روبي:صرااحه ما اعرف افيدك في هذاا المكان لان عمري مارحته
نواف:ولا اناا اجل ندخله ونكتشف ويصير لارز ولا بيتزااا
روبي ابتسمت:اووووووووووك








في المطعم


روبي اول مادخلوو وطلب نواف طاوله كانت الابتسامه شاقه وجهها بس مجرد ما شافت الي قدامها اختفت كلياااا
نواف انتبه لروبي وكيف قلب وجهها فألتفت للجهه الي عيون روبي متعلقه فيها اول ما التفت وشافها مايا وجالسه تاكل والتقت عيونهم في بعض حتى هوو اختفت ابتسامته او خل نقوول بهتت وانقلبت الى ابتسامت سخريه ورجع نظره لروبي بدون ولا كلمه وحط عينه بعينها...




روبي وش اقولكم عن شعورها في هذاا الوقت تبكي تصرخ تضربها وش تسوي ما تدري كل المشاعر متضاربه داخلها وتفكر بس ياترى هل نوااف للحين يحبها ولا نساها؟؟؟ قلبه للحين يضرب ويصرخ بأسمها ولالا؟؟؟هوو تركها لانها بس خانته ولا هو يحبها ولالا؟؟ بس كل هذي الاسأله كانت في داخلها واكتفت بلسكوووت ونزلت راسها تداري دمعه لانها لو سمحت لوحده تنزل مرااح تقدر تمنع الباقي....




روبي:.............................................
نواف وكأنه قراا افكارها لانه يعرف رووبي غيوره وحساسه بطبعها ولو حاولت اخفاء هذاا الشي،،وهوو يرفع راسها بيده:روووبي حياتي
روبي الي من حطت عينها بعينه خانتها دمعتها الي حاولت اخفائها ارتبكت بس على طوول مسحتها وسوت انه عاادي وابتسمت :هلا حبيبي
نواف:ترى والله ما تهمني انتي دنيتي
روبي الي تكابر بأنكار انها ما انتبهت:منهي ؟؟؟
نواف:الي توو تطالعين فيها وتفكرين اناا وش تعنيلي؟؟؟
روببي تكابر :ماكنت افكر في شي
نواف:روبي حبيبتي والله انها ما تسوى حتى موطى رجلك والله العظيم انها ما تعني لي شي طلبتك ما ابي اشوف دموعك عشانها والله انها ما تسوى
روبي الي ابتسمت بأرتياح بعد ما سمعت كلام نواف وحست بشاعره ومن عيونه الي تفضحه :أحبــــــك
نواف:واناا اموووووووووووووووت فيك
روبي :بسألك وخلك صريح معي
نواف:؟؟؟؟؟
روبي:يمكن سؤال تعتبرينه سخيف بس انا جد ودي اسأله من زمان ،،تحبيني صدق؟؟؟
نواف:الصــــــــراحه ورب البيت ما أجامل قليل إن قلت أنا أهـــواك أنا عندي كلام أكبر يهز الحب وأقداري روبي والله أحبك
روبي الي تقراا الي قاله في عيونه بس لازم تتأكد:متأكد؟؟؟
نواف: إيه متأكد
روبي:نواافي يعني مستحيل يجي يوم والقاك ناسيني؟؟؟
نواف: ولايطري علي ابد أنساك أنا وشلون بنسى اللي رسمته بدرب مشواري؟؟
مايا داخله عرض:ياعيني ياعيني على الرومانسيات الي قداام عيني
نواف بصرامه:مضيعه احد عندنا؟؟؟
مايا بدلع :اييييييييييييه مضيعه حبيبي الي سرقته مني وحده غبييييه ترحم يلعب عليها من شوي بكلامه
روبي الي ماتت غيره وتدلع بعد:انتي الغبيه وبعدين وش تبين؟؟
نواف بسخريه عشان يقهرها:هههههههههههه والله انتي الي ترحمين مو هي،،كم مره قلت لك اني العب عليك وانك ما تسوين عندي ولا شي
مايا بتقهره:والسنتين الي راحوو يوم كنت العب عليك فيهم؟؟؟
نواف يضغط على يده من القهر وده يذبحها ولا شوي الا يموتها بس تذكر انها ماتحب انه يفضل غيرها عليها وانه يستغفلها وهذاا الي كان يبينه لها لو انه كذب بس الزم ماعليه كرامته:اناا كنت ادري انك وحده لعاابه واناا مشيت معك بس عشان اتسلاا واغير جوو لان ما عندي احد في بريطنيا ويوم تزوجت واستقريت كنت ناوي اقولك بس سبقتينيني وجيتي لمكان ذاك برجلك
مايا بقهر:ايه طيب بصدق
نواف:كيفك بس هذي الحقيقه والاثبات هوو اني كنت قادر اني اجيب الجنسيه لك وانت عارفه هذاا الش عشان كذاا مستمره معي بس كنت اماطل فيك واقولك لين تزوجنا عشان انااا ما اعطي اشكال كذااا ويله عطيناا مقفاك ياغبييييييه>>>وهو يشد على كلمته الاخيره وبعدها ابتسم ابتسامه شخريه
مايا الي ماتت قهر:والله لوريك يا نوافف والله ما اخليك
نواف:اعلى مافي خيلك اركبيه واناا لك
مايا وهي بتطلع من المطعم":واللله ما اخليك والله لأنتقم منك صدقني
نواف:اظن رديت عليك اعلى مافي خليلك اركبيه
طلعت وهي معصبه ومقهووره وهوو التفت على روبي:تستاهل
روبي:تصدق بغيت اصدقك الا شووي
نواف:ههههههههه اجل اصلح ممثل
روبي:لالالالا بعيدين يصير لك معجبات انا ماني ناقصه
نواف:هههههههههههههههههههه هذاا همك
روبي:اكييييييييييييييييييييييييد









في الريـــــــــــــــاض

بيت سليمان




طلال:يمه رهف تقول وينك عن التلفوون تدق وماتردين؟؟؟
ام طلال:والله اليوم مافضيت ابد قاعده في ذاا المطبخ تخبر الخدامه جديده وماتفهم شين ابد
طلال:الله يعطيك العافيه
ام طلال:الله يعافيك
طلال:على العمووم يمه كلميها تراها قلقانه عليك مره حتى قومتني من النوم
ام طلال:بيني ما تصبر علي الله يسهلها ويسعدها
طلال:اجل يله يمه انا طالع تامريني بشي؟؟
ام طلال:لا ياوليدي الله يهل لك بتروح للشركه؟؟
طلال:ايه والله
ام طلال :الله يساعدك توفق
طلال:تسلمين






بيت ابو نواف




عبدالله:يا ام نواف
ام نواف:سم بغيت شي؟؟
عبدالله:ايه ماكلمك نواف؟؟؟
ام نواف:لا اليوم لا بس امس ايه،،ليش؟؟؟؟
عبدالله:اليوم يوم كنت عند ابوو مدري ليه سأل عنه اليوم اوول مره
ام نواف:ياحسرتي على ولدي وش يبي فيه؟؟؟
عبدالله:والله مدري بس اليوم سأل؟؟؟
ام نواف:وش قاال؟؟؟
عبدالله:قال ولدك وينه؟؟؟؟ قلت له ثلاث ايام ما كلمني بس بخير لا تخاف عليه
ام نواف:وش قالك؟؟
عبدالله:ابد قال لاتحسب اني خايف عليه بس اسأل لانه ما سواا وعده لي بأنه يرجع بنت عمه عبدالعزيز
ام نواف:ياويل حاالي على ولدي الي مدري وينه وعلى جده الي بينهي عمره قبل موعده
عبدالله:استغفري ربك يامره ابووي مهما سواا ترى يحب نواف
ام نواف:الي يحب ما يأذي










نرجع بريطانيا






روبي:نوااافي الله يخليك ابغى اشووف الفلم بلييييييييييييييييييييييييييز
نواف:لا لا لا
روبي:ليييييييييييييييييييييش؟؟
نواف:اول شي عندك جامعه بكره لاتحسبينه ويك اند وغير كذااا بعد سبوعين الا ختبارات وبتخلصين وتتخرجين ولله الحمد وحظرتك مو مهتمه ومن فلم لفلم
روبي:اناا شاطره
نواف:واضح مررررره واضح من فلم لفلم وتقولين شاطره
روبي:خلاص اناا اتحداك وتشووف اذا ماجبت شهاده حلوه
نواف:يله لو بنت عبدالعزيز جيبيها ولا تتفرجين على الفلم
روبي:غصصصصصب وبتشووف وانت أتفرج على الفلم لحالك تصبح على خير
نواف:وانتي من اهله ولا اقولك خذيني معك انا بعد دايخ
روبي وهي تمسك يده:يله











بعد العصر من اليوم الثاني



نواف توه طالع من الحمام ماخذ له شور سرييييييييع وراح للدولاب يطلع له شي يلبسه وخطر في باله انه يلبس التي شرت الي روبي تحبه دور ودور بس مالقاه فتح الجهه الثانيه الي فيها ملابس روبي قال ممكن تكون حاطته في دولابها لانها تحبه وهوو يفتش لقى..........................................




نواف وهوو يقلب ويقلب الي في يده وهوو مو مصدق وطلع من الغرفه وهوو مثل المجنوون ويدور عليها وهوو يصارخ:رووووووووووووووووبي رووووووووووووووووووووووووووووووووبي
طلعت روبي من المطبخ :نعم حبيبي
نواف بعصبيه وصراخ :حبيبك هااه؟؟؟وهوو يرفعها بيده>>>وش هذااا؟؟؟ قوليلي وش هذااا؟؟؟
روبي بخوووووف من عصبيته وصراخه:حب....ووو.....ب
نواف بنفس نبرته":حبووب وتقولينها بعد اناا دراي انها حبووب بس وش حقته؟؟؟؟
روبي بتمووت خوووف ياويلها ليش ماقالت له الغبيه :.........................................
نواف صرخ في وجهها:حبووووووووووووب ايييييييييييييييييييييييييش؟؟؟ تكلمي
روبي الي ماتت خووف:مممــ..نع ...حمـــ.....ل
نواف بنفس نبرته:منع حمل،،وليش تاكلينهم ؟؟؟ لييييييييييييييش؟؟ ومن غير علمي بعد؟؟؟ لييييييييييييييش؟؟؟ خلاص هنت عليك ما تبين عيال مني؟؟؟
روبي الي تبكي :لا والله ما كنت اقـــــــــ........
نواف يقاطعها بصراخ :أسكتي صووتك ما ابي اسمعه مفهوووووووووووووووم ما ابي اسمعه
روبي وهي تبكي:نواف والله انت مـــاتدري خل افهمك..................
نواف:قلت ما ابي اسمع صوتك ابد اسكتي






>>>>ودخل الغرفه وضرب بلباب ولبس وطلع براا البيت بكبره وهو ماهوو طايق الدنيا....


اما روبي فما كانت حالتها احسن منه وجلست تبكي وتبكي لييييييييييييين داخت من اصياح ونامت اما هووو فرجع في وقت متأخر من اليل لقاها نايمه وكان مبين عليها انها تبكي قرب لها يبي يشيلها مثل كل مره بسسسسسس لا كرامته ما سمحت له انه يرحم ويحن على وحده اصلاا ما عطت لوجوده قيمه ولا اهتمت فيه وقام وخلاها في مكانها.....


بس هلمره روبي ماكانت نايمه مثل قبل كانت حاسه فيه ومن يوم ماراح وخلاها وهي رجعت لدوامت بكاها....








في الغرفه



نواف يتقلب يمين ويسار عجز ينام تعب بس يفكر وش السبب الي خلاها تسوي كذاا لييييييييييش؟؟ معقوله ما تكون تحبيني بس مستحييييييييييل اناا اشوف حبها لي في عيونها في تصرفاتها في كل شي فيها بس لييييييييييييش؟؟ ليييييييييه؟؟؟ سوت كذاا ؟.؟؟؟؟تقلو تقلب بس عينه عجزت تنام...







صعب اجبر عيوني تنام


في ليله وانتي زعلانه






بعد كم يوم




الحال نفس الحال بس روبي حاولت تتكلم معه وتفهمه بس راسه كان يابس واقوى من انه يسمعها وكل ما قالت حرف قالها اسكتي هي تتحطم وتروح وهوو في نفسه يضيق صدره انه يزعلها بس هي الغلطانه ولازم تتعاقب>>سبحان الله نفس جده >>الله يحلله شوي وش شوي شويااااااااااات هع...





طبعاا عطوها الجامعه اجازه عشان تذاكر لان الاختبارت على الابواب ولازم تقدم بحث التخرج،،كانت طالعه من الغرفه وهي لابسه شرت جينز ازرق وتوب بنك وهي طالعه.....



نواف :كم مره قلت لك لا تدخلين الغرفه؟؟؟
روبي:دخلت البس ولا شلوون؟؟؟
نواف:عندك الغرفه الثانيه ليه ما تلبسين فيها ؟؟؟
روبي:ملابسي في هذي الغرفه وشووله اروح الثانيه؟؟؟
نواف:شيليهم فيها هما تنامين هناك؟؟؟
روبي:اناام هناك عشان حظرتك طاردني ولا هذي غرفتي
نواف:اسكتي بس ولا ابي اسمع صوتك انا بدخل اناام ولين دخل وقت العصر صحيني
روبي ودها تبكي الا نواف ما تتحمل منه الجفااا هي اول يوم كان يسوي كذاا بغت تنجن الحين وش تسوي؟؟؟:.......................................... .




دخل نواف ينام وروبي راحت جابت كتبها والاب تووب وقعدت تدرس وتسوي بحثها لييييييييييييييييييييييييييييين دخل وقت العصر وكنها ماصدقت رمت الكتب وراحت للغرفه تصحي نواف لانها اتخذت قرارها بتقوله ولازم يسمعها حتى لو غصب،،فتحت الباب لقت الغرفه مضلمه وفتحت شوي من الستاير حتى بانت ملامحه كان باين انه غارق في النووم من التعب طلعت على السرير وجلست جنبه....


نواف :نواااااف نواااااف حبيبي يله قووم نوااافي
نواف بصوت كله نووم:ماني نوافك وقوومي من جنبي واطلعي براا خلاص قمت
روبي بخيبت امل:ان شاءالله>>>>طلعت





في الصاله



توها بتجلس بس سمعت الجرس:غريبه؟؟؟ من بيجينااا؟؟؟؟ خل اروح افتح اصرف لي
فتحت الباب ويوم شافت الي على الباب فتحت عيونها على وسعهم":انتي؟؟؟
مايا بدلع:اييييييييييه انااا مو عاجبتك؟؟
روبي:لا يختي مو عاجبتني وش تبين؟؟؟
مايا:ابغى حبيبي
روبي:ما عندنا احد بلأسم هذااا؟؟؟ وهي تسكر الباب مع السلامه
مايا تدفه :لالالا لحظه اقصد نواف وين؟؟؟
روبي وهي تتخصر:ماشاءالله وش تبين فيه؟؟؟
مايا:وش دخلك؟؟ بس ناديه
:خير؟؟؟؟
مايا بفرحه:حبيبي يله خل نطلع بكلمك بوضووع
نواف:نعم؟؟؟؟
مايا:بليز حبيبي يله نطلع
روبي متابعه وعيونها على نواف:آسف تعبان ومافي مواضيع بيني وبينك
مايا بدلع يررررررفع الضغط:بلييييييييييييييييييييييييز حبيبي والله من دونك ما اعرف وش اسووي بليز موضووع مهم

روبي في نفسها قطع هذا وانا زوجته لين تهاوشت معه ما اقول له كذاا ولا اتدلع عليه هذاا الدلع كله وعيونها على وش بيقول ولا وش بيرد:............................

نواف:رجاء بدوون حبيبي
مايا:خلاص بدون بس تجي معي
نواف:انتظريني تحت البس والحقك
روبي من الصدمه ومن غير قصد شهقت:هأأأأأأأأأأأأأأأء
نواف دخل الغرفه ولا عببرها اماا العقرب ضحكت ضحكة سخريه :ههههههههههههه قلتلك يحبني ماصدقتيني>>نزلت



اما روبي فتنحت في مكانها ليييييين طلع نواف وسكر الباب ومع صوت الباب رجعت للواقع" ودموعها على خدها:معقووله الي اشوفه ؟؟؟؟؟>>>والله كل شي ممكن







عند نواف


نزل لها نواف وتلفت يدور عليها بس جاه صوتها الي نبهه على مكانها:هنااا قلبي تعااال
نواف راح لها وبكل صرامه":شووفي يابنت الناس انا ماني ناقص قلق ووجع راس ولا تحسبين اني يوم نزلت لك عشان سواد عيونك بس اناا ما ابي شوشره في العماره>>>نصاب ماكنك تبي تقهر روبي عشان تتأدب هع
مايا:بس اناا احبك
نواف:وانا مو اول مره اقولها ما احبك ولا ابيك وعايفك وليتك تفهمينها عايفك فهمتي ولا بريطانيه ماعليك شرهه لو مافهمتيها>>>من جـد خخخ
مايا:بس امي سعوديه وافهم الي تقوله ولا تسوي نفسك على عشان عندك الجنسيه
نواف:وانتي ماعندك وانا اقولها لك واضحه جنسيه مافي دوريها عند الي تلعبين عليهم مساكين اماا اناا انسيني تفهميييييييييييييييين ولالا؟؟
مايا:والسبب الي يخليني انساك
نواف:كيفي مزاجي كل شي على هووااي يمشي تفهمين ما انخلق من يمشيني بهواه >>وبتهديد يكمل:والله لو اشوفك توطوطين عند باب شقتي ولا ليش شقتي العماره ولا الشارع بكبره بنسيك من انتي بنته مفهووووووووووووم
مايا:تهددني؟؟؟عشان الغبيه الي عندك فوق؟؟؟؟
نواف:والله اعتبريه مثل ما تعتبرينه والغبي الي قال عن اسياده اغبياء ويله ورينا مقفاك
مايا:والله لتندم مو اناا الي اتهدد يا نواف
نواف:والله سمعيها اضن مني من قبل والحين اعيدها أعلى ما في خيلك اركبيييييييه >>>وراح








في الشقه


وقف عند الباب وهوو يتلمس جيووبه: يووووووووووووووه نسيت المفتاااح >>دق الجرس



روبي الي كانت في الصاله تنتظره على احر من الجمر ودموعها ملت المكان حتى هدومها والافكار الي ذبحتها توديها وتجيبها هذاا الي يقول يحبني واضحه المحبه يحبني طل فعينه الا تسمع الجرس من جااي بعد لا تكون لمار طلعت من قبرها عااد تكمل>>>فاضيه تنكتين


روبي والله ما افتح توو نواف معي بس الحين طاس مع العقرب >>>سفهته


نواف وين طست ذي بعد الحين لا تكون طلعت وضاعت ياربييييييييييييييييييه بس اناا كنت عند العماره وماشفت احد طلع لا هي موجوده بس يمكن في الحمام>>>ودق زياده



روبي اففففففففففففف الي يدق صدق ماعنده ذووق كل ما اقعد افكر وين راح نواف مع العقرب يقطع افكاري >>>ياربيييييييييييه بارده قوومي شووفي مين؟؟؟خخخخ


نواف يوووووووووووه وين راحت ترى تعبت شكلي بكسر الباب>>والله ما عنده وقت يسويها هع



روبي شهقت:هأأأأأأأأأأء>>>ياكثر ما تشهق>>>ياويلي من ذاا الي بيكسر الباب يممممممممممممه خل اروح اشووف مين




راحت روبي للباب ومن وراه:ميييييييييييييين؟؟؟
نواف الي عصب لانه تاركته على الباب:اناا افتحي
روبي وكن جت في راسها فكره:نوااااااااااااااف؟؟؟
نواف:لاظله افتحي بسرعه
روبي:لا
نواف:وشووو؟؟؟
روبي:اقول مرااح افتح
نواف:روبي ترى مو وقت مصاختك
روبي:تبيني افتح؟؟؟
نواف يتطنز:ياليت لوسمحتي
روبي:تسمعني اول
نواف:وش تبين؟؟؟
روبي:اعلمك سالفة الحبوب
نواف":طيب افتحي
روبي:لا وش يضمني انك بتسمعي يمكن تسحب علي
نواف:افتحي مانيب ساحب
روبي:أحلف طيب
نواف:والله بسمعك
روبي:من حلف بالله فلتصدقوه وانا بصدقك بس والله لو تكون تكذب ما اسامحك
نواف:خلاص بس افتحي
روبي بفرحه :طيب
فتحت الباب ودخل نواف:تعاالي مسويه قويه يوم تتركيني وراا الباب براا
روبي:لا مو قويه بس هذي الطريقه الوحيده الي بتخليك تسمعني
نواف:ما ابي اسمع شي
روبي:بس انت حلفت
نواف:انا حلفت اسمعك بس مو على هذي السالفه
روبي:نوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااف انا قلت والله ما احللك لو تكنت تكذب
نواف:واناا ماكذبت سمعتك الحين واحمدي ربك بعد





روبي خلاص بتصيح اصلاا دموعها ماوقفت من طلع والحين يكمل عليها راحت للغرفه عشانها مو متحمله توقف اكثر معه يقهههههههههههههههر...








انتهى البارت الرابع والعشرون

رح نزل التكمله


روحي انته




 
 توقيع : روحي انته

روحي انته


رد مع اقتباس
قديم 15-03-10, 04:26 PM   #92
روحي انته
|[ عـضـو فـعـال ]|



الصورة الرمزية روحي انته
روحي انته غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 543872
 تاريخ التسجيل :  Jan 2010
 أخر زيارة : 28-08-11 (04:48 AM)
 المشاركات : 277 [ + ]
 التقييم :  397051181
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية روبي امانة في رقبتك يانواف...جنااااااان روعة



البارت الخامس والعشروون

25



طبعااا لا جديد في حياة نواف وربي غير ان فترة الاجازه حقة الاختبارات خلصت وبدت روبي تختبر وقدمت بحثها،،يووووووه نسيت اقولكم ان الهنوف ونوف ولدوو الهنوف جابت بنت ونوف جابت ولد وسمته محمد على جدها >>يووه بيطلع اقشر الله يعينك على تربيته>>>اهم شي القطه خخخخ





في الرياض


وافي:والله ولدي يهبل طالع على امه
نوف:لا بلعكس يهبل على ابووه
وافي:الا هوو وينه؟؟
نوف:في سريره نايم
وافي:ماشفته اليوم بروح اشوفه
نوف:بالله حبيبي شوي شوي توه نايم
وافي:ان شاءالله






عندالهنوف وخالد



الهنوف:ياويلي بنتي خلوود لا تسوي فيها كذاا
خالد:خليها العبها
الهنوف:ترفعها تطيح منك بالله خلها معي
خالد:لالالا خليها معي شوي
الهنوف:خالد الله يخليك جبها
خالد:طيب بس انتبهي لو صاحت مره ثانيه وقلتي خذها سكتها والله ما ارد عليك
الهنوف:ههههههههههههههههههههههه طيب







في بريطانيا


روبي خلاص ملت عيشتها طول وقتها بين اربع جدران تذاكر ومن الصبح تروح للجامعه ولين رجعت نامت واذا قامت لقت نواف في وجههاا وطبعاا مطنششششششششششهااا





روبي جت الصاله وهي ضايق صدرها وودها تبكي طفشت من عيشتها وجلست على الكنبه من غير ولا صوت ولا حتى حاولت تحتك فيه ابد




نواف استغرب غريبه؟؟ هذي اول مره ماتحاول تتكلم معي وتشرح موقفها لي مثل العاده:رووبي؟؟؟
روبي منزله راسه وشعرها مغطي وجهها خانقتها العبره وما تبي تبين:أحم أحم....نعم
نواف لا هذي مليوون في الميه فيها شي:وش فيك؟؟
روبي مررررررررررره اهمك تسأل وش فيني لنا حول الشهر ما نكلم بعض والحين جاي تسأل وش فيني؟؟؟:ولا شي
نواف والله صووتها مبين انها رايحه فيها وبتبكي بس شووف متى:ذاكرتي؟؟؟
روبي لا يكلمني ما ابي اسمع صوته :ايه
نوف ليت اقدر أقوم لك وآخذك في حضني بس الي سويتيه مايرضى فيه أحد:وخلصتي؟؟؟
روبي ولا فكرت ترفع راسها:ايه
نواف:طيب ارفعي راسك ليش تكلميني وانتي منزلته مو عوايدك؟؟؟
روبي:كذاا احسن مو انت ما تبي تشوفني ولا تسمع صوتي ليش تسأل؟؟؟
نواف والله ما اقصد بس انتي الي أجبرتيني على كذاا:كيفك>>>التفت
روبي من لف وجهه نزلت دمعه حابستها وتفجرت براكين في داخلها بسببه وبسبب جفاه تعبت حرام عليه الي يسويه فيها بس هذي آخر مره بحاول فيها لو رفضني بعتبره مثل ما هوو معتبرني >>>>ولا شي
روبي بصوت مبحوح:نواف!!!
نواف وكنه ماصدق انه يسمع صوتها عيونه>>عكس الي بداخله:خير؟؟؟
روبي وهي تاخذ نفس تتمنى انه هلمره مايردها لانه لو ردها بتروح فيها وهي قدها رايحه ومخلصه:ممكن تسمعني؟؟؟؟
نواف انا زودتها ليش ما أسمعها حرام مهما سوت ما تهون علي:أسمعك
روبي وكن الروح ردت لها ورفعت راسها بسرعه والتقت عيونهم وقالت بلهفه ودموعها في عنها تلمع:صددددددددق يانواف؟؟؟؟
نواف ابتسم لها صدق ياعيوون نواف>>>بس قال بدون نفس:صدق
روبي بدت تتكلم وكنها مو مصدقه:انا يوم كنت اروح للمار عطتني هذي الحبووب وقالت لي كليهم اذا نواف حاول يتقرب لك بس انا قلت لها اني مو عنده اصلاا واني انام في غرفه وهوو في غرفه قالت ولوو خذيهم معك احتياط لان مايصلح تجيبين عيال منه وانتوو حياتكم مشاكلxمشاكل وخذتهم منها وانا مو مقتنعه بس خذتهم،، لكن والله وهذاا اناا احلف لك عمري ما مدت يدي على حبه منهم لاني في ذااك الوقت ما كنت احتاجهم كيف تبيني آخذهم واناا مرتاحه معك ومتحمسه يمكن اكثر منك اجيب منك طفل اليوم قبل بكره،،واذا مو مصدق انا مستعده اروح معك لأي مستوصف او مستشفى وأحلل واذا لقيت لو حبه في جسمي طلقني وبعدين هي في علبتها جديده عمري مافتحتها حتى كنت ناويه ارميها بس نسيتها في الدولاب وعشان تصدقني اني اصلا ما اهتميت فيها والله يانواف صدقني ما عمري كلت منها شي
نواف:طيب ليه ماقلتي لي؟؟
روبي:انت ماعطيتني فرصـــ....ـه،،والله مســ.....تعدة أحلل>>>وبدت تبكي
نواف ابتسم لها يهديها :خلاص انا مصدقك ومايحتاج تحللين
روبي:آسفه
نواف:خلاص مسامحك بس تعااالي عندي
وقامت له وارتمت في حضنه وقعدت تبكي يقهر عذبها،،نواف:أأأأششششششششش خلاص الحين وش صار؟؟؟
روببي:أناا أتعب بدونك
نواف وهو يبعدها عن صدره ويطبع على جبينها قبله وبحنان يمسح على راسها:وانا بدونك ولا شي

>>>>الله يخليكم لبعض*_^







نروح للرياض



بيت الجد >>>>ياحبي لك ياجدناا من زمان عنك>>تكفين هع




الجد:ههههههههههههههههههههههههههه>>>غريبه نازل الوحي تضحك
عبدالمحسن:يبه والله ماهقيتها وش تبيني اسوي بعد ذاا العمر
الجد:وش فيها ؟؟؟ رح وتزوج وش فييها؟؟
هيا زوجة عبدالمحسن:عمي وش هلكلام ؟؟؟
الجد:تغارين بعد ماصرتي عجووز هههههههه
هيا:لا مانيب عجووز انت الي مكبرني وتخرب زوجي علي
عبدالمحسن:لاتخافين قاعد لك ماني متزوج بس ابووي شكل جااي على باله ينكت
الجد:والله انك صادق من زمان ماضحكنا
منيره وهي داخله:من ضاعت روبي وطردت نواف وانت متغير علينا كلنا
عم السكوت في المكان:سكري الموضوع يامره








بريطانيا




روبي وكنها تذكرت شي :نوااااف!!!
نواف الي متحمس مع التلفزيون:هممممم
روبي:وين رحت ذيك المره>>>بس حست انه مو يمها فقطعت كلامها:نواااااااااااااااااااااااااااااااف
نواف الي تخرع:خير رووعتيني وش تبين؟؟؟
روبي:كلمني جالسه جنبك وكن الي جالس جداار
نواف يستهبل:والله انك صادقـ.... آء قصدي كاذبه
روبي:لا عااادي قلها جدااار عاادي
نواف:لا حاشاك عيوني انتي
روبي:واضح اصلاا لو عيونك كان مارحت مع العقرب يوم جتنا ذاك اليوم وقالت وهي تقلدها :حبيبي ابيك في موضووع؟؟؟
نواف:هههههههههههههههههههه،،بس كان احلى موضووع
روبي الي ماتت غيره:واحلى موضووع بعد والله انا الغلطانه الي جالسه معـــ..............
نواف يقاطعها :بس بس خلاص اسمعي كل هذي غيره ؟؟
روبي:اجل وش على بالك؟؟؟
نواف:ياعيني على الي يغاروون
روبي:نواف وبعدين بتقول ولا شلوون؟؟
نواف:والله ياطويله العمر ماقلنا شي يستاهل هي تبي تحاول ترجعني لها واناا وافقت
روبي فتحت عيونها على وسعهم:نععععععم نعم نعم؟؟؟
نواف:هههههههههههههههههه لالالا والله اكذب ماوافقت قلت لها عندي قمر وش ابي فيك
روبي:نواااااف لا تجنني
نواف:بس قلت لها اني ما ابيها ولا ابي اشووف رقعت وجهاا عند الشارع بكبره مو العماره والشقه بس
روبي:وبعدين؟:؟
نواف:ولا قبلين قالت تهددني وقلت لها ايه واعلى مافي خيلك اركبيه وقعدت تهدد وتتوعد وانا سفهتها وطلعت ولقيتك حظرتك طاردتني ماتبين تفتحين لي الباب
روبي:ههههههههههه تستاهل عشان ثاني مره ماتروح معها العقرب
نواف:فدييييييييييييت اناا الي يغاروون
روبي تغني:انت غير الناس عندي انت عندي شي كبير كيف أصبر وآنا شايف الناس من حولك كثير
نواف يبتسم لها ابتسامته الي تخقق ويقول:تحبيني؟؟؟
روبي بحيااا:"أيه
نواف:ايه وشووو؟؟
روببي:أحبك
نواف:ياوليييييييييييييلي وش اسوي اناا؟؟؟
روبي:اممممممممممم ساعدني في المذاكره
نواف:مصلحجيه مو لله أحبك
روبي:هههههههههههه لا والله حرام عليك









انت غير الناس عنـــــدي
انت عندي شي كبيــــــــر
كيف بصبر وانا شايــــف
ناس من حولك كثيـــــــــر
وانا احبك واقولها لـــــــك
كلمه خليها في بالـــــــــك
انا ماني اي عاشــــــــــق
انا لمه اعشق اغيــــــــــر





من عيون النــــــاس والله
اغار يا عمري علـــــــــيك
وما اتطمن وانسى خوفـي
الا وايديني بئديــــــــــــــك
بس تحمل كل جنـونـــــــي
لانك اغلى من عيونـــــــي
لو تدوّر ماتــــــــــــــــلاقي
منهو غيري يموت فيـــــك
انت غير الناس ..






قلبي في ايدينك يا غالـــي
بس خل بالك عليــــــــــــه
يا حبيبي هذا قلبــــــــــــي
وانت ادرى الناس فيـــــه
لو اعيش العمر كلـــــــــه
ما انسى حبك او املــــــه
ما ابي شي بحياتــــــــــي
انت بس اللي ابيـــــــــــه
انت غير الناس ..







مرت الايام سريعه واليوم يتوله يووم آخر خلصت روبي اختبارات وحااان وموعد النتائج....


روبي:نواف انت روح جيبها الله يخليك
نواف:لا نروح سوااا
روبي:لالالا مابي خايفه
نواف:روبي يله خلاص انتى مو واثقه من نفسك؟؟؟
روبي:صراحه لا
نواف:هههههههههههههههههههه الحمدلله والشكر
روبي:نوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااف
نواف:لا تضحك عارف
روبي:هههههههههههههههههههههههههه طيب قم جبها الله يخليك
نواف:لا قوومي معي
روبي":والله رجلي مو شايلتني الله يخليك رح انت
نواف:اشيلك بس يله البسي
روبي:نوااااااااااااااااااااااااااااف
نواف:طيب بس والله لو القاها مو زينه بعرف وشلون اادبك
روبي:طيب بس رووح










بعد فتره من الزمن رجع نواف وروبي اول ماسمعت صوت الباب سوت نفسها نايمه:روووبي
روبي:............................>>>يعني يعني نايمه هع
نواف:بالله قولي قسم على اساس صدقتك يعني,, بس على فكره ماتعرفين تمثلين
روبي:والله>>>غبيه خخخ
نواف:ههههههههههههههههههههههههههههه
روبي استوعبت:هههههههههههههههههههههههههههههههه
نواف بصرامه:وتضحكين بعد عقب الي سويتيه
روبي خافت:وش سويت؟؟؟
نواف:فرحانه بلي جايبته تضحكين على خيبتك
روبي خافت مررررررره:ليييش؟؟ ما نجحت
نواف بنفس نبرته:الا نجحتي مبرووووووووووووووك
روبي الي للحين مو مستوعبه:صددددق؟؟؟ ولا تستهبل ترى عجزت افهمك
نواف:لا صدق
روبي وهي تصارخ وتطامر كنها بزر:"ونااااااااااااااااااااااسه الحمدلله
نواف:مبرووك يابعدهم
روبي:الله يبارك فيك
نواف:هااه وش رايك تمثيلي احسن منك صح؟؟؟
روبي:لا انت اعطيك الاوسكار على تمثيلك ولا نسيت وش تسوي فيني؟؟
نواف:هههههههههههههههههههههههههههههههههه










في الرياض


وافي:جاد في الي تقوله؟؟؟
نواف:الله ليش انت متعود مني امزح معك؟؟
وافي:يوووووووه نواف بلا مصاخه
نواف:"والله جاد بنجي عقب اسبووع تقريباا
وافي:"بس كثير؟؟؟
نواف:والله وش اسووي بس تخبر الحجز مالقيت
وافي:الله يعينكم تجون بلسلامه
نواف:الله يسلمك،،بلغ نوف وخالد عشان يعلم الهنوف لانها لو مادرت بذبحني
وافي:هههههههههههههههههه ان شاءالله
نواف:سلم عليهم
وافي:الله يسلمك
نواف:فمان الله
وافي:فمان الكريم







انتهى البارت الخامس والعشروون


روحي انته



 
 توقيع : روحي انته

روحي انته


رد مع اقتباس
قديم 15-03-10, 04:30 PM   #93
روحي انته
|[ عـضـو فـعـال ]|



الصورة الرمزية روحي انته
روحي انته غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 543872
 تاريخ التسجيل :  Jan 2010
 أخر زيارة : 28-08-11 (04:48 AM)
 المشاركات : 277 [ + ]
 التقييم :  397051181
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية روبي امانة في رقبتك يانواف...جنااااااان روعة



البارت السادس والعشروون

26



في الفتره الي راحت صارت احداث كثير ومنها ان روبي ونواف رجعوو للرياض لهم يومين وام طلال ماصدقت خبر ونشبت في روبي عشان تقنع طلال على الزواج روبي مامانعت ابد وبلعكس انبسطت والحلووو في الموضوع ان طلال اقتنع بعد ما نشبت له روبي وامه ورهف وراحت ام طلال لجيرانهم عشان مايهون وخطبتها رسمي وراح شافها طلال وعجبته وافق عليها بس للحين ماصار شي لا ملكه ولا زواج...






الحلوين من رجعوو ماشرفوو بيت جدهم للحين عشان الزينه روبي خايفه بس نواف كان له راي ثاني:لازم نروح
روبي:بس لو عرف جدي اني راجعه لك من سنه تقريباا بيذبحني
نواف:لا تخافين محد بيقول له ولو دراا عاادي انتي زوجتي
روبي:نواف اناا خايفه
نواف:خلاص حبيبتي انسي الخوف وانا معك وبعدين عاجلاا ام آجلاا بنشوفه صح ولا لا؟؟
روبي:صح
نواف:اجل نروح له قبل ما يدري من الي عنده اننا في الرياض وهوو الي يجينا
روبي:يممممممممممممممممه تخيل
نواف:ههههههههههههههههههههههههههههههههه اجل اعقلي وبكره الصبح نكون هناك مفوووم
روببي:مفهوووم








اليوم الثاني الصباح



المرحله الاصعب على كثر فرحتهم برجوعهم على كثر ماهم شايلين هم مقابله الجــــــــد صحيح كان نواف شوي حاس بخوف بس كانت ثقته بنفسه وبروبي وكل الي حوله اقوى من خووفه الي قدر انه يهزمه بس روبي لا خايفه حييييييل.....





نواف:يله روبي انزلي
روبي الي ماودها تنزل من السياره:ما ابي
نواف:انتي خايفه من ايش؟؟؟ انا الي مفروض اخاف لاني انا الي ضيعتك
روبي:ايه بس انت مالك ذنب اناا الي أنحشت
نواف:بس ولوو في نظري ونظر الكل اناا السبب ويله انزلي وان اشاءالله ما يكون الا الخير



روبي الي تنزل وهي تقرى المعوذات>>>حشى معد صار جد هذاا شيطان هههههههه>>مو لهدرجه ياروبي >>وش دخلني مدري هع






داخل البيت


طبعاا من فتحت الخدامه الباب انتشر خبر رجعت روبي ونوااف طبعا الكل كان موجود بلا استثناء ومافي احد ما طلع من الفلاا عشان يشوفون صدق ولالا،،كانت انظار الكل تتنقل بين روبي ونواف ،،اما هم ياحراام مايدرون من يناظرون الكل مو جود والكل في راسه تدور اسأله صغار ولا كبار حتى الخدم موجودين،، الييييين جاهم الصوت المرعب الي برغم كبر السن الا نه لم يتغير كثير>>ماشاءالله لا اله الا الله:ادخووو داخل كلكم ولتفت على روبي ونواف وانتوو الحقووني لبيت الشعر




طبعاا الكل سمعاا وطاعه ومحد يقدر يكسر كلمته مهما كان مييين....






في بيت الشعر



طبعاا دخل الثنائي الختير لبيت الشعر روبي مييييييييييييييته خووف وماسكه يد نواف ولاصقه فيه كنها توئمه ولازم الربيعه يفصله>>>وش دخله بالله>>صدق مدري وش احس فيه هع


طبعاا كانت مسويه كذاا عشان تتطمن اما نواف فكان هاااااااادي جداا لابعد درجه ومافي راسه أي توقعاات على الي بيصير لهم الحين....





الجد: الحمدلله على السلامه ياحبيبتي
روبي وهي مازالت ماسكه يد نواف ولاصقه فيه تقول توئم :الله يسلمك ياجدي
الجد:وراك ناشبه فيه تعالي سلمي ولا عافتنا نفسك؟؟
روبي بخووف من هدووء جدها:لا وش دعوه ياجدي انت الخير والبركه وراحت له تسلم عليه
الجد:وانت ولا خلاص من طردناك نسيتنا؟؟
نواف:لا شدعووه بس ما حبيت افرض نفسي وبعدين تعرف انت وش قلت لي قبل
الجد:بس انت كنت قد وعدك
نواف:ولله الحمد
الجد:طيب تعاال



نواف الي مررررررررره مستغرب بس قال اكييييييد حن عليي وخصوصاا اني سويت الي وعدته فيه>>>راح له


روبي بعد ماشافت منظرهم أرتاحت مرررره وحست نفسها مبسووطه اناا عارفه ان جدي يجنن ومايخوف>>واضح ماكنك كنتي ترقصين سامباا من شوي هع







داخل البيت


طبعاا بعد ماسلمت روبي على جدها تركته مع نواف ودخلت داخل عند البنات وجدتها الي اشتاقت لها وفي طريقها قابلت عمانها وسلمت عليهم جميعاا سلام حار وخصوصاا عمها عبدالله ابوو نواف >>اكييييييد ولا ماتطلع مره سنعه ككككك






لما:ويعاااااااااااااااااه ياشينك يارويبي قسم بغيتي تجيبين للبيت الهبال
روبي":هههههههههههههههههه الهبال حرااااااااااااااااااااام مو لهدرجه
ساره:واكثر قسم يبيلك تصفيق
نوف:افااا عليكم التصفيق بيكون من يدي مو من غيرها
لما:لالالالا والله ما ارضاها من يدي احسن واقوى
روبي":بسم الله علي والله انكم صدق ما تستحون وماعندكم سالفه ولا اناا الصغيره الحلوه القمر يتسوى فيني كذاااا
ساره:تكفيييييييييييييييييييييييييييييييين
روبي:اكفى ونص بعد
الهنوف":حلوة ذي اكفى ونص
البنات":هههههههههههههههههههههههههههههه








عند الرجال في بيت الشعر



كانت الاوضاع هاديه جدااااااا وعايشين حياتهم طبيعي وكل شي تمااام طبعاا الكل كان مستانس برجعه نواف وملتمييين حوله وكل واحد فيهم يمزح ولا يسأل على طريقته وكل شي تماااااااام....





نواف:"لا والله مابعد أستقرينا في مكان بس شقتي موجوده وجاهزه من كل شي
ابو نواف:لا يكوون الي كنت ساكن فيها يوم.....................
نواف بسرعه ماعنده استعداد يتذكر الماضي هوو محاه من رجعت له روبي وبداا صفحه جديده:اييييييه هي
ابونواف:بس ياولدي هذي ميب شي وشلون تكمل حياتك فيها؟؟؟
نواف:يبه اناا مقرر ومتفق مع روبي وهي راضيه
عمه عبدارحمن:بس يانواف انت مو قاصرك تشتتري فيلاا مثلااا
نواف:ادري،،ولله الحمد انا بعد ماهو قاصرني شي وانا مخطط ان كل شي لي ضميته لورث روبي وصرت اشتغل فيه عشان اطوره شوي شوي
ابو نواف:بس ياولدي شركتنا موجوده
نواف:بس انا ما ابي ادخل مكان واصير على طول الكبير عليهم انا ابي ابداا من الصفر وبعدين انا مرتاح في شركه عمي عبدالعزيز
عمه عبدالله:ومن قال انك الكبير عليهم ولا نسيت اننا للحين موجودين
نواف:انا داري بس كل شي لو اطلبه بيصير لي موفر
ابو نواف:وفيه احد مايتمنى مثل كذاا؟؟؟
نواف:ايه اناا
الجد بصرامه:خلوووه على كيفه
الكل:............................................. ......








عند البنات


روبي:نووووييييف وينه محمد الصغير جيبيه بشووفه؟؟؟
نوف:لا يرحم ابووك ذبحني على ما نام ما اقدر اشبعي بغزل بنت الهنوف ليييييييين يصحى ولدي
روبي:ويييييييييييه مالت علىيك ذالتنا بولدك نجيب احسن منه
نوف:ايه هين يحصلك انتي؟؟؟
روبي:واحسن بعد
الهنوف:وجعااه صدق انكم ما تستحوون ما كنكم متزوجات امسكي بس بنتي بروح لمي تناديني
روبي:هاتيها ورحي بسرعه وارجعي خذيها
الهنوف:عنااد بتأخر
ساره:ههههههههههههههههههههههههههه صدق مهبل
لماا:وشويه بعد مهبل









في اليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل



بعد ماراح الكل لبيته وخلاص خلص اليوم بحلوه ومره اتصل نواف على روبي عشان يستعجلها تطلع فلبست عبايتها وسلمت على جدتها.....





روبي: يمه انا ماشيه تبين شي؟؟؟
الجده:ليييييييييييييش؟؟؟تو الناس ببدري
روبي:بدري من عمرك بس تعرفين نواف براا وتعبان عشان صاحي من النوم بدري وعنده شغل
الجده:الله يسهلكم توفقووو
روبي:امين تسلمين،،مع السلامه
الجده:مع السلامه




ودعتها وسلمت على عليها وطلعت للحوش وتلفتت يمين يسار نواف قال انه بينتظرني هنا عند بيت الشعر وينه ؟؟؟؟
جاها الصوت من خلفها:رااااااااح
روبي بخووف:ايش؟؟؟؟
:الي تدورينه رااااااااااااااااااااح
روبي:وليش راح؟؟؟
:انا قلت له
روبي:وسمع الكلام؟؟؟
وبعصبيه وصوت خوف روبي:وهووو يقدر يعصى جده؟؟؟
روبي:بس ياجدي ليه سويت كذاا؟؟
الجد:يستاهل عشان يعرف وشلون يضيعك
روبي:جدي هوو ماضيعني اناا الي تركته الله يخليك خله يرجع
الجد:حتى ولو ،،ورجعه ماهوو راجع وخليه يتأدب
روبي:اجل انا بلحقه
الجد:كان غيرك اشطر كل البيبان مسكره وانتي هذاا بيتك ورجعتي له
روبي:بيتي هوو بيت نواف
الجد:انا ماعندي كلام ثاني ويله ادخلي داخل







أنا مآاهمني حزنـي ولآانـي للفرح مشتآاق
ولكـن ليه يآادنيآا آاذآا بضحك تبكيني ||







روبي دخلت والعبره خانقتها لييييييييش؟؟ ليش؟؟؟ يسوي كذاا يقهر،،وعلى طلو اتصلت على نواف وبصووت مبحووح:الووووووو
نواف عارف انها تبكي ويحاول يهديها:روووبي حبيبتي لا تخافين انا برجع آخذك
روبي:ليش؟؟ خليتني انت قلت مراح اخليك
نواف يهديها:والله عاادي حبيبتي غيري جوو اجلسي مع جديتي وجدي وبكره ان شاء الله يصير خير
روبي:بس تجي
نواف:اكيييييد بجي بس امسحي دمووعك وما ابيهم ينزلون ابد مهما صار مفهووووووووووم
روبي بين دموعها:مفهووووووم
نواف:يله حبيبتي تصبحين على خير
روبي:و انت من اهله





روبي بعد مكالمتها لنواف هدت على طوول سبحان الله غرييييب هلأنسان او غريييييييب هلشعوور من شوي كنت بمووت لو ما طلعت من البيت وفي بالي اني انحاش بس من كلمته وبكلمتين قدر يأثر علي فيهم مع اني عارفه انه يلعب علي وهوو محتر اكثر مني بس وربي عشان الكلام الي قاله طلع بس من فمه انا سكت وارتحت عجيييييييييبه قدرته علي في حناانه في كل شي فيه،،بشتاقله مع انه ماغاب عني غير نقطه يووم>>>جديده هذي خخ






اما نواف عجز ينام في البدايه بس تفكيره فيها وهوو صلاا تعبان جابله النوم كان منسدح في الجهه حقته وبيده يتلمس الجه الي روبي مفرووض تكون فيها غرييبه الدنيا اليوم الصباح صحيت على صووتها وهي تقول نواااااااااااافي قووم الدوااام أمس في اليل تقول نواااااااااافي خلااص حبيبي نااام تصبح على خير والله اني احبها ما اقوى فرقاها بس جدي الله يسامحه عليه عقاب مدري وش يبي؟؟؟>>>>والله انك صادق هههههه





نامت عيون الناس الا عيوني
هالناس حبو والا بس انا اللي حبيت
مرات اقول شلون عايش بدوني
مرات اقول اني بشوقي تماديت



مجنون حبك يا سبايب جنوني
طيفك عبر قدام عيني وناديت
شافوك بإحساسي و هم يسمعوني
رديت لي اجمل سنيني وغنيت




نورت كل ايام عمري وكوني
ذكراك هي روحي حشى ما تناسيت
طاريك اربكني وحرك سكوني
الله عليك شلون تسحر اذا جيت







اليوم الثاني


صحت روبي من الصباح ولقت نفسها فاضيه قالت ليش ما اروح اسووي الفطوور بداال الخدم اصلاا مايبيله شي وراحت ودخلت المطبخ وبدت تتفنن >>>تكفين ترى كله فطوور مايبيله تفنن خخخخخخ...






دخل المطبخ والحلوه مو حااسه ابد داخله جووو مع فنها ولا من زوود الفن جالسه تغني:

يلــومــونــــي حبـيبـــي فـــــيك
صـراحــــه قـمــــة الـروعـــــه

وأنـــا واللـــــه مــن شـفـتــــك
دخــلـــت بقـلـبــــي بـســـرعــــه

نواف يوم شافها ماحست فيه حب انه ينبهها بوجوده فكمل الاغنيه:

مـاصـدقــــت أنــا ألاقـــــيك
أحـــــبك أعـشـقـــــك وأبيــــــك

أنــا يـاعـمـــــري لــو تــــدري
أنــا المجــــنـون واللـــــه فــــــيك

روبي الي من سمعت صوته التفتت بسرعه وتركت الي بيدها من غير شعورها وراحت ركض له عند باب المطبخ وضمته:نواااااااااااااااااف
نواف بمزاح:هههههههههههههههههههههه بس خنقتيني
روبي الي استحت:والله ماعندك سالفه مخليني امس ومنحاش والحين يوم جيتك وتقلد صوته>>هههه بس خنقتيني
نواف الي مات ضحك:هههههههههههههههههههههههههههه اجل انا كذاا اتكلم؟؟
روبي تسوي زعلانه:ايه وغصب بعد
نواف:خلاص اصير اتكلم كذاا لعيونك
روبي نست الموضوع:فطرت؟؟؟
نواف:لا والله
روبي:اجل اجلس افطر معي
نواف:اممممم والله ميب شينه بس بتأخر على طلوول والله ينشب لي
روبي:لا عاادي طلال مايقوول شي اذا تأخرت شوي بس اذا ماجيت كذاا بينشب
نواف:اووك بس بسرررررررررررررعه عشان ما اتأخر اكثر
روبي:اوك بس دقايق



جهزه روبي الفطور وجلس نواف فطر معها وطلع



وهي تشيل الصحوون حست بأحد خلفها فألتفتت بسرعه :نوافي نسيت شـ......................>>>سكتت من الرعب>>ياعمري ترحم معاناة خخ
الجد:تبينه؟؟؟؟
روبي:وشوو؟؟؟
الجد":تبين نواف؟؟؟؟
روبي:نواف زوجي واكيييد ابيه
الجد":بس هذاا ماكان رايك ييوم زوجتك اياه؟؟
روبي:ولا كان راي نواف بعد،،بس لو سألته الحين بيقولك ايه ابيها
الجد:مو مهم رايه عندي
روبي:جدي سامحني على الي بقوله بس انت ماكنت كذاا صحيح قاسي ظاهرياا بس قلبك طيب من جواا،،انا صحيح ماعشت معك فتره كافيه اني اعرفك وافهمك زين بس من الي عشته معك والي فهمته من الكل ان نواف عندك الكل بلكل وانت تحبه وماتحب تكسر له كلمه لانك انت الي مربيه وعارف كيف تربي،،بس الي اشووفه انا اليوم العكس،، ليش؟؟،،ليش تسوي كذاا فينا؟؟ والله حرام والمشكله انك انت الي زوجتنا ويوم حبينا بعض تفرقنا

الجد:مؤقتاا افرقكم،،ونواف انا للحين احبه ومانزلت محبته ابد بس الي سوااه لازم يتربى عليه ويحس بلمسؤوليه نواف عندي الكل بلكل بس الي يغلط لازم يتربى ويتعاقب وهذاا الي يصير له

روبي:بس انت طرته وضربته وسحبت الصفقه منه الي كانت اكييد بتكون له،،وللحين مستمر بتدميره كل هذاا ومايكفي؟؟؟

الجد:شفتي كيف نفس ماقلتي انا سويت له اشياء كثير كنت عارف انه قدها وشوفي وشلوون ضربته وماهزته ضربتي له طردته وماكسرته طردتي له بلعكس كان دايم يثبت لي اني انا الغلط وهوو الصح بتصرفاته يوم طردته راح واشتغل وبناا نفسه مع اني ماخليت احد يساعده في شي ابد من ابووه لييييين اعمامه وعيال عمه،،سحبت منه الصفقه وكنت متوقع انه يتحداني ومع هذاا ما سواها وانا عارف ليش وهذاا الي عاجبني فيه وانا راضي عنه بس باقي مره وحده وهو آخر اختبار له

روبي:وشوو؟؟

الجد:"انتي!!

روبي:اناا؟؟؟

الجد:ايه

روبي:وش دخلني انااا؟؟؟

الجد:قريب بتعرفين

روبي:وليش مو الحين؟؟؟

الجد بصرامه":انا كلامي خلص وما ابي اسأله ثانيه

روبي سكتت تدري مافي فايده:......................






ياقليبي يانوااف الله يعينك،،علييك جد صراحه تحححححححححححفه>>>الله يعين من الجاي









بعد كـــــــــــــــــــــــم يوم



في بيت الشعر



نواف:بغيتني؟؟؟
الجد:ايه اجلس!!
نواف ينتظره يتكلم:...............................
الجد:الي سويته غلط وغلط كبير بعد تدري ليه؟؟؟
نواف:ليش؟؟؟
الجد:"لأني مهددك قبل ما تاخذ بنت عبدالعزيز قلت لك روبي أمانه في رقبتك يا نواف>>وانت ما كنت قد هذي الامانه............
نواف يتكلم":صح بس كنت قد وعدي ورديتها وهذاا مايكفي ؟؟
الجد:لا مايكفي ومره ثانيه لاتقاطعني واناا اتكلم ولا الاجنبيه الي تحبها نستك عاداتك؟؟؟
نواف:اناا محد يقدر يغيررني وينسيني عاداتنا بس ياجدي الي صار صار انسى الي فات وخلني آخذ مرتي معي اليوم
الجد:"وانااا بنسى الي فات
نواف بفرحه وابتسامه قام وحب على راس جده :الله يخليك لنا ويطول بعمرك،، اجل اقولها تجهز نفسها عشان آخذها؟؟؟
الجد:وين؟؟ مستعجل اشوفك انا مابعد خلصت كلامي
نواف الله يستر:آمر
الجد:انا بنسى الي فات وبترجع ولدي بس بشرط؟؟
نواف:وشو؟؟؟
الجد:تطلق روبي!!!
نواف الفرحه والابتسامه الي كانت على وجهه اختفت بمجرد سماعه الشرط>>كنه ما استوعب:وشلووون؟؟؟
الجد:مثل مافهمت تطلقها





نواف لا تعليق ما حب يجادل اكثر وطلع بدوون مايعطي جده أي كلمه





اليوم الثاني



روبي من سمعت الخبر جن جنونها يطلقني؟؟؟ خييييييييييييير وينا فيه؟؟؟ عسى ماشر؟؟ والله ما يطلقني دام راسي يشم الهواا وهوو يبيني وانا ابيه وشلوون يصير كذاا؟؟ انا ماصدقت تفاهمنا وصرنا نحب بعض يجي بكل برود يقوله يطلقني ليييييييييييييييش؟؟؟ انااا الي ضيعت نفسي بنفسي موو هوو انااا الي تركت العالم عشانه مو هوو الي تركني اناا كم يوم راحوو بدوونه احس اني مو عايشه وشلوون العمر كله يتركني؟؟؟ لا مستحييييييييييل يصير لام اتصرف>>>رد فعلها يوم سمعت الخبر....







بيت الشعر



:السلام عليكم
الجد":وعليكم السلام تعالي يابنتي اجلسي
روبي:ايه واضح بنتك
الجد عرف وش تبي بس حب يطولها:ليش منت بنتي الا بنتي وغصب بعد؟؟؟
روبي:لو بنتك صدق ماطلبت تطلقني من زوجي
الجد ببرود:ايييييييييييييه زووجك نواافووه يستاهل
روبي بتمووت وش هلبروود الله لا يلومك يا ابووي يوم هجيت:لا مايستاهل خلاص ياجدي حرام عليك كافي الي سويته فيه
الجد:وش سويت؟؟؟>>>>قل وش ماسويت؟؟؟هع
روبي بتجيها جلطه اكيييد>>الله لايلومها:جدي والله حرام كل شي سويته والحين الطلاق والله كبيره
الجد" يوم شافها منفعله رحمها:لا تخافين موب مطلقك
روبي:وش الي موب مطلقك تقوله وتقول موب مطلقك؟؟
الجد:هذاا الاختبار الاخير الي قلتلك عنه
روبي:أي اختبار؟؟ تقوله يطلقني وتقولي اختبار؟؟؟
الجد:خلاص فضي السيره ولا لاتخليني اطلقك منه غصب





روبي في نفسها ياربيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه >>>طلعت








بيت سليمان




طلال:بس يبه...............
سليمان يقاطعه:ياطلال ياولدي اناا معك في الي قلته المره الي راحت بس هذاا مايمنع اني اساعدك في المهر وانت بلي جمعته أثث جناحكم ولا تزوجت سوو الي في باللك واجمع وكون مستقبلك بنفسك واذاا مووب عشاني عشان امك هلمسيكينه الي متشفقه على ظناك
طلال:خلاص يبه الي تشووفه
سليمان بفرحه:الله يسعدك ويهنيك ويوفقك يا ولدي ويطرح فيك البركه ويبربك عيالك مثل ما نت بارني وبار بأمك قل آمين
طلال:آمين








بعد ثلاث ايام






ابوطلال يوم قال لزوجته تروح تخطب له ماصدقت في البدايه وكنه حلم بلنسبه لها بس ماصدقت خبر تخاف طلال يرجع في رايه ..





لاجديد الجد للحين على رايه ومصر انه يأدب نواف،،وربي لاحول لها ولا قوه كل يوم تحاول فيه بس الحلوو رافض مررره ،، اما نواف يوم ما قاله الجد طلقها وسكت ومارد عليه طبعاا هذاا مايعني انه موافق بس عشانه عارف جده وانه لو صرخ وعانده بيستقعد له عشان كذاا فضل السكووت ومثل مانصحه طلال وقاله خلها عنده لييييين يطيح الي في راس جدك وصدقني بيرجعك لها>>>والله انك صادق









في غرفتها تكلمه



اليوم كلمت جدها ورفض نفس الشي عشان كذاا الزينه مررررره مرتفع ضغطها ومثل العاده تكلم نواف عشان يتقوله الي صار وهي متنرفزه من جدها مرررررره...




روبي بأنفعال:نواف تعاال الحين ولا والله لا انحاش
نواف:يابنت الحلال اهدي انهبلتي وش فيك؟؟؟
روبي: اصلاا واحد من اثنين يا انت يا جدك واحد فيكم بيهبلبي
نواف:هههه ههههههههههههههههه
روبي": الحين اناا ابكي وانت تضحك يابروودك يا شيخ
نواف:الحين وش تبيني اسووي؟؟ واناا اسويه
روبي:تعاال عندي

نواف:لا مايصلح يشوفني جدي يقول طلقها وانا ماصدقت اطلع ذاك اليوم وبعدين صدقيني بيرجعك لي بس بدوون عناد لانه يعاند الي يعانده

روبي ودي اقوله ان جدي يختبره بس اخاف نواف يفضحني>>اسكت احسن من ما اتطلق صدق:والله طقيييت من هلعيشه طوول اليوم مكشر في وجهي عشاني اقوله برجع لك ويقول انتي تستاهلين الي يسويه فيك وازود بعد بالله هذاا مايقهر؟؟؟؟

نواف في نفسه لا حول ولا قوة الا بالله يقهر ونص بس وش نسوي.؟؟:عاادي حبيبتي انتي هدي تعرفينه لازم يقول كذاا بس بعدين لاهداا يتندم

روبي بزعل:وواضح

نواف:وبعدين كم مره اقولك ما احب اسمع صوتك وانتي زعلانه؟؟

روبي:بتجي ولالا؟؟

نواف ليييييييته:والله ما اقدر

روبي:ليش انت وينك؟؟؟

نواف:في بيتي ويني يعني؟؟

روبي:يعني ماعندك شي؟؟

نواف:لا ويمكن انام بعد

روبي:اقولك تعال عندي ولا والله ما اكلمك ثاني مره

نواف:روبي بلا دلع خلاص حبيبتي انتي تدرين اني ما اقدر اجي

روبيي بتهديد:طيييييييييييييييييييييييييييب مع السلامه>>>سكرت في وجهه هع

نواف صدق انها ميب صاحيه وانهبلت بعد>>>بسببك الله يساامحك









بعد ساعه تقريبااا



عند نواف



نواف جالس من الزهق يقلب في القنوات يدور له شي يتابعه بس مالقى>>>دايم موشي جديد انك ما تلقى خخ>> الايقاطعه جرس الباب...




نواف بأستغراب":غريبه من جايني؟؟؟ >>>مستعجل على ايش؟؟؟ رح افتح الباب>>قاطه وبقوه بعد خخخ

نواف قام وفتح الباب مادرا الا الي طامره في وجهه وتضمه :شريييييييييييييير اكرهك
نواف وهوو يشيلها جواا شوي عشان يسكر الباب:روبي فضحتيناا ادخلي داخل على الاقل

روبي وهي تبعد عنه:تستاهل الفضايح ولا هذي سوات تسويها؟؟ تقول لك مرتك تعال تقولها ما اقدر

نواف:والله لو بيدي كان ماتركتك دقيقه بس لازم اخليك كم يوم ولا العمر كله
روبي وعيونها تدمع:لا تقول كذاا
نواف:على طوول الدمووع خلاص انا آسف
روبي:انا مازعلت
نواف:أجل ليش الدمووع؟؟؟
روبي:عشان وحشتني
نواف وهوو يضمها لصدره:واناا بموووت من الوله عليك>>>طبع على جبينها قبله*_^










في بيت الجد



الجد:من متى طلعت؟؟؟
منيره":من شوي>>>>اكبر صاروووخ طع طع طع خخخ
الجد:وراا ماقالت لي؟؟؟ ووين راحت؟؟؟
منيره:كنت نايم بس قالت لي انااا
الجد:طيب وين راحت؟؟؟
منيره:تقول لأهلها
الجد: هذاا بيت اهلها،،وثم من وداها؟؟؟
منيره:جاا اخوها طلال وخذها
الجد:ليش ماقالت لاحد السواقين ولا ماتبيني اعرف وين راحت؟؟؟
منيره:اقولك راحت لأبوها سليمان
الجد:حسابها عندي بس خلها ترجع ولا اقوول دقي عليها بسرعه
الجده: ان شاءالله






عند نواف وروبي






روبي تشهق:هأأأأأأأأأأأأأأأأء ياويلي
نواف:وش فيك؟؟؟
روبي بخوف:قااام
نواف بأستغراب:منهووو؟؟؟
روبي:جدي الله يعيني عليه
نواف:يمكن مووب هوو ردي
روبي:هذاا رقم البيت تستهبل اكييييييييييد هوو لاني معلمه جدتي منيره ومستحيل تدق
نواف:جيبي ارد
روبي:لالالالا والله يطلقنا بلغصب لو يدري اني عندك

نواف بعصبيه:طيب انتي زوجتي ومايقدر يبعدك عني ترى انا اقدر آخذك غصب لو بغيت بس اناا محترمه لانه جدي بس الي يصير زاد عن حده

روبي بترجي:نواف الله يخليك اسكت خلني ارد عشاني عدها هذي المره

نواف بتأفف: أففففففففففففففففففففف
روبي:الووووووووووووو
الجد:ساعه عشان تردين؟؟
روبي:كنت بعيده عن الجوال آسفه
الجد:وينك فيه؟؟؟
روبي:في بيت اهلي
الجد:في بيت اهلك لنص اليل؟؟؟
روبي:عاادي قلتها اهلك
الجد: تجين البيت الحين ولا مايصير لك خير
روبي:ان شاءالله،،مع السلامه
الجد:مع السلامه
سكرت منه وكلمت على طلال يجي ياخذها:يله انا بروح اتجهز
نواف:ترى مراح تروحين له الحين
روبي:لا نواف والي يسلمك مو وقت العناد
نواف:محد يقدر يغصبني على شي اناا ما ابيه
روبي:ادري بس خلاص المره هذي عدها لانه معصب
نواف بعصبيه:واناا بعد معصب ولا مايهمك اعصب ولالا؟؟
روبي بخوف:لا اناا ما اقصد بس..................

نواف:بس ايش؟؟؟ تكلمي خلااص ماصرت اهمك مثل قبل وماصدقتي يوم دق جدي تقولين بتجهز بدال ماتقولين مراح اروح

روبي انقهرت من كلامه خيييييييييييير كل الي اسويه ويقول ماصدقتي:الحين اناا جايه لك وتقول ماصدقتي
وماصرت اهمك مثل قبل لييييييش؟؟؟ انااا كل يوم احاول في جدي عشانك وتقول انك ما تهمني

نواف:ايه ما اهمك ولا لو اهمك ما طلعتي واناا معصب

روبي:والحين انااا طلعت نوااف خير تونا مبسووطين زي رومو وجوليت >>>احلى يا التشبيه>>تجي تخربها على الاخير

نواف:ما خربتها ياجوليت بس انتي الي دايم تسوين عكس الي اتوقعه وهذاا الي يقهرني

روبي:اناا الي اقهر،، اجل انت وش تطلع؟؟؟
الا يدق الجرس وراحت روبي تفتح لطلال:يله
روبي: يله بس اصبر دقيقه،،مارديت علي وش تطلع؟؟؟
نواف:اطلع نواف
روبي:بايخه ومو في محلها واناا الغلطانه الي جيت لك

طلال:تصدقوون ان انتوو الاثنين ماعندكم سالفه وانكم تخلون الواحد الي مفكر يتزوج بعد اسبووع يهون عن زواجه

روبي:يعني الحين انت الي عندك؟؟

طلال:اناا الغلطان الي جايبك ويله قدامي على السياره

روبي:يكون احسن،،باي>>>طلعت
نواف بهدوء:راضها في السياره لا تخليها زعلانه

طلال:ياهووه ياحنوون لا تخاف ميب زعلانه ماشفتها يوم تكلمني اجيبها لك شوي وتصيح لو ماشافتك,,وبعدين دامك كذا تحبها ليش الاستهبال الي من شوي؟؟

نواف ابتسم:انتبه عليها ومثل ماقلت لك
طلال:ان شاءالله ,,مع السلامه
نواف:مع السلامه







بيت الجد



روبي:آسفه ومراح اعيدها ممكن اروح غرفتي؟؟؟
الجد:رووحي بس لو اشوفك تطلعين من غير شووري وانت في بيتي ثاني مره ماتشوفين خير
روبي:ان شاءالله ،،تصبح على خير
الجد:وانت من اهله






بعد اسبوووع




طبعاا الجديد هوو ان روبي مررررررره انشغلت مع طلال اخوها الي زواجه بعد كم يوم وكل يوم طالعين السووق عشان يجهزون الا ثاث في جناحه الي في بيت اهله،،اماا نواف في شغللللله وماعاد يجي عند جده يومياا عشان ما يطري له سالفة الطلاق،،ويدق على روبي بس ماكانت ترد احياناا تكون مشغوله او بعيده عن الجهاز ولين شافت اتصاله ما تدق تمنع نفسها تعانده هي مو زعلانه بس خليه يتأدب كل الي تسويه عشانه وماهوو مو مالي عينه...








في المكتب




نواف:والله هااه على حالنا ماتغير شي
طلال:الله يعينكم
نواف:آمين الا اقولك روبي عندكم اليوم؟؟؟
طلال:"مدري بس خبري انها طالعه مع رهف من الصبح دوره بلسوااق
نواف:تهقى تجي عندكم؟؟ودي اشوفها
طلال:والله مدري بس وش رايك تجي تتغداا عندنا وننتظرهم اكيييييييييييد بتجي معها
نواف:اجل مشينا
طلال": هههههههههههههه مستعجل روميووو
نواف:بقوووه يله اقولك
طلال:"ههههههههههه يله







في بيت ابوو طلال




ام طلال:الحمدلله يانواف انك موجود،،تكفى والله اني نخيتك
نواف:آمري جااك
ام طلال:طلوول بهذل فيني كل ما اقوله تزوج يقول لين رجعت روبي ويوم رجعت يقول لين رجعت لنواف
نواف وهو يلتفت لطلال:افاااا ياطلييييييييييييل والله ماهقيتها منك تبهذل بأمك كذاا؟؟
طلال:ههههههههههههههههههههههههههههه ياخي امزح وامي ما تصدق تنشر غسيلي والمشكل هان زواجي باقي عليه شوي واني للحين معلقه على اني ما ابي اتزوج كنها ودها اني ابطل
ام طلال ونواف:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
طلال:ايه اضحكوو وش وراكم
نواف وهو يلتفت على ام طلال:خلاص يا خالتي ابشري علي والله يتزوج
ام طلال:الله يخليك ويوفقك ويرجع لك مرتك قل آمين
نواف:آمين
طلال:أهم شي انكم اتفقتوو عني








قبل الغدااا طبعااا جااء اتصال من رهف تقول انها هي وروبي ماخلصوو ويبيلهم ساعتين تقريباا وبيرجعوون والغداا لايتنظرونهم عليه طبعاا نواف مره ضاق صدره يعني على بختي يوم جيت قالت مشغوووله قهههههههههههر طبعا طلع عشان كان مرره تعبان ومايقدر ينتظر ابد وراح وفي سبات عمييييييييييق في منزله المتواضع...






في المطار





في نفس الوقت ولكن في مكان آخر أعلنت الخطوط السعودية وصول الطائرة البريطانيه القادمه من العاصمه البريطانيه لندن الى العاصمه السعودية الرياض في ارض مطار الملك خالد الدولي بسلام...







على الكرسي تفكر ياربي من اسأل؟؟ من أسال؟؟>>بس حسب علمي انه شخصيه معروفه يعني لو اسأل عنه أي أحد بيعرفه وخصوصاا ان شركاته معروفه....




:لوسمحت؟؟؟
الشاب:نعم أختي؟؟؟
:ممكن بعطيك تعرف هذاا الشخص؟؟؟>>وتمد له ورقه مكتوب عليها اسم
الشاب:ايه هذاا مو اسم صاحب الشركات المعروفه محمد ال.................
بفرحه:ايه هووو،، تعرف بيته؟؟؟
الشاب:لا والله للأسف
بخيبة امل:ثانكس
الشاب:بس لو حبيتي تقدرين تسالين عنه في المكتب هناااك>>>وهو يأشر>>وبيدلونك اكييييد
وكن رد لها الامل من جديد:ثانكس اخوووي
الشاب:ولكم









انتهى البارت السادس والعشروون

روحي انته


 
 توقيع : روحي انته

روحي انته


رد مع اقتباس
قديم 16-03-10, 12:25 PM   #94
دلوعة الهلال
|[ عـضـو مـشـارك ]|



الصورة الرمزية دلوعة الهلال
دلوعة الهلال غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 45460
 تاريخ التسجيل :  Apr 2006
 أخر زيارة : 26-11-10 (03:09 AM)
 المشاركات : 80 [ + ]
 التقييم :  16858
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية روبي امانة في رقبتك يانواف...جنااااااان روعة



مرررررررررررررررررسي

باراتات .. تجنننننننننننن




فديتك..


 


رد مع اقتباس
قديم 17-03-10, 12:40 AM   #95
الزين مني وفيني
|[ عـضـو نـشـيـط ]|



الصورة الرمزية الزين مني وفيني
الزين مني وفيني غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 544178
 تاريخ التسجيل :  Jan 2010
 أخر زيارة : 07-09-10 (04:33 PM)
 المشاركات : 112 [ + ]
 التقييم :  89913409
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية روبي امانة في رقبتك يانواف...جنااااااان روعة



تسلمممممممممممممممممممين
والله يقويك استنى تكملت البارت....
تقبلي مروري>~
الزـين منـ~ي وفيـيني


 


رد مع اقتباس
قديم 17-03-10, 04:42 PM   #96
روحي انته
|[ عـضـو فـعـال ]|



الصورة الرمزية روحي انته
روحي انته غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 543872
 تاريخ التسجيل :  Jan 2010
 أخر زيارة : 28-08-11 (04:48 AM)
 المشاركات : 277 [ + ]
 التقييم :  397051181
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية روبي امانة في رقبتك يانواف...جنااااااان روعة



اليوم رح كمل الروايه كلها
مثل ما وعدت



روحي انته


 
 توقيع : روحي انته

روحي انته


رد مع اقتباس
قديم 17-03-10, 04:44 PM   #97
روحي انته
|[ عـضـو فـعـال ]|



الصورة الرمزية روحي انته
روحي انته غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 543872
 تاريخ التسجيل :  Jan 2010
 أخر زيارة : 28-08-11 (04:48 AM)
 المشاركات : 277 [ + ]
 التقييم :  397051181
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية روبي امانة في رقبتك يانواف...جنااااااان روعة



البارت السابع والعشرووون

27



طبعاا اعطيكم فكره عن حياة روبي طبعاا لاجديد ابداا في حياها مع نواف غير ان خوات نواف صايرين وساطه بينهم يعني يقول نواف وتقول روبي،،اما نواف عجز فيها من كثر مايرسل خواته بس هي ترفض تطلع له تقول يتأدب وبيني وبينكم مو يتأدب بس تبيه يشتاق لها عشان ودها تطلع له في زواج طلال اخوها اليوم،وخصوصاا انها بترجع لبيتها معه بس هوو مايدري للحين....




روبي ياعمري تعبت مرررررررررره في الفتره الخيره صارت ما تقعد في البيت كثير وطول وقتها تجهز لجناح طلال هي ورهف اختها واليوم من الصبح قايمه عشان تكون في القاعه بدري وبأبهى حله>>>تكفين يا ابهى حله خخخ





في المشغل



خلصت شعرها بس باقي لها المكياج:آنستي ممكن تسكري عيونيك مشان حطلك الكحل...



روبي:أووك
غمضت عيونها وسبحت في بحر خيالها وهي تتخيل لين طلعت لنواف اليوم وقالت له انها بترجع مع وش بيكون رد فعله الا يجي على بالها جدها يوم قالها ارجعي له...



روبي:آمرني؟؟؟
الجد:جهزي أغراضك وأعملي حسابك ان بكره أن شاءالله بترجعين بيت رجلك
روبي مو مصدقه:صدق؟؟؟؟
الجد:من متى واناا اكذب عليك؟؟
روبي:مو قصدي بس والللللللللللللللله>>>ماتجمع ياعميرتي هع
الجد:شكل ماودك ترجعين له؟؟؟
روبي:لالالالالا خلاص بروح اتجهز،، عن اذنك
الجد وهوو في نفسه يضحك ويدعيلهم بلتوفيق:اذنك معك

رجعت لارض والواقع على صوت الكوافير:أفتحي خلاص









في القاعه



رهف:روووبي ترى انااااا................أناااا................

رهف الي كانت لابسه فستان فضي طويل له ذيل ومسويه شعرها تسريحه روووعه ومكياجها كان اروع وطالعه خووقاااق

روبي:انتي ايش؟؟

روبي الي كانت لابسه فستان أسود ماسك على جسمها ومخليها خياااااااال صحيح انها سامنه عن اول بس لايروح فكركم بعيد مو السمنه الي تروع يعني طالعه مليانه بس عليها مررره واااو،،ومسويه تسريحه ختييييييره ومكياجها هاادي وحاطه روج أحمر فاقع يجنن عليها طالعه كلها على بعضها تذبح بلفستان الاسود...

رهف:حااااااااااامل
روبي بفرحه":صدددددددددددددددددق
رهف بحياا:ايه
روبي:ياقلبي انتي مبروووووووووووووووووووووك عساها تطلع بنت مثل القمر تشبهني
رهف:اتمنى وهوو يحصل لها بنتي تصير مثلك
روبي:غلبتيني كنت متوقعه تهزيئه
رهف:ههههههههههههههههههه،،كنت ناويه بس قلت لا حراام لابسه فستان يجنن وكاشخه حرام اكسر خاطرها
روبي:تكفييين،،، الا صدق عااد ذاا الفستان ودي افصخه
رهف":لييييييييييييييش؟؟ بلعكس رووعه
روبي:يختي احسه مررررررره ضيق احس لو اتحرك حركه انفتق
رهف:وشلوون؟؟ وانتي توك معدلته الاسبوع الي راح
روبي:مدري بس والله العظيم اني مسويه حملة مقاطعه للأكل عشان ما اسمن بس والله ضيق
رهف:والله ماظنتي انك مسويه حمله مقاطعه بس ميخالف تحملي كلها كم ساعه
روبي:الله يصبرني بس المشكله اني احس اني بمووت خانقني من جهة الخصر
رهف:رووبي وش نسوي خلي دلعك واكلك الكثير ينفعك
روبي: اقولك ما آكل تقولين اكلك الكثير
رهف:خلاص..........................
ال تقاطعهم الهنوف بدخولها:هاااااااااي صبايا
نوف:وش صباياه كل وحده معها بزرها وتقولين صبايا الا حريم ويخب
روبي:تكلموو عن نفسكم لو سمحتوو انا للحين صبيه الي حامل والي عندها بزر بس اناا اغير
رهف والهنوف:تكفيييين
نوف:اييه خلوها توسع صدرها اليوم بتروح لنواف بكره بتجينا تقوون اناا حامل عاد نواف متوعد فيها عقب السحبه الي سحبتها عليه
روبي الي ولعت حياا :وجع ان شاءالله صدق انكم ما تستحوون >>>طلعت
البنات":ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه











روبي في أحد ممرات القاعة


ماسكه جوالها تفكر أممممممممم ادق الحين ولالا؟؟والله ميته على ما اشووفه ولا اسمع صوته لالالا بس الثقل زين لامراح ادق لاااااء وش ثقل وماثقل عاادي زووجي وشفيني كني بكلم واحد غريب أفففففففففففففففففففف مدري وش اسووي؟؟؟





العنود:الووووووووووووو,,ياهوووووووه,, وين الناس؟؟؟
روببي:هااه انتي هنااا؟؟
العنود:لاهناك،، وش تشوفين؟؟
روبي:ياااااااااي مره سخيفه
العنود:المهم وش تفكرين فيه؟؟
روبي:نواف
العنود:وش فيك؟؟ مو تقولين اليوم بترجعين له؟؟؟
روبي:ايه بس ودي اكلمه ميته على ما اسمع صوته واقوله اني برجع معك اليوم
العنود:ياجوليت ياحبيبتي ليه متعبه نفسك من التفكير عاادي كلمي روميوو حقك ووسعي صدرك وماله داعي الي تسوينه
روبي:رايك؟؟
العنود:اقوول دقي بس انااا داريه ان ودك بس تبين دفعه مني
روبي:والله انك صادقه،،يله ظفي خلاص خليني اكلم نوافي
العنود:وجععع صدق انك قليلة خاتمه
روبي:ياربييييييييه مطوله يله ترى بدق
العنود:وييييه مالت عليك وعلى روميوو حقك اشبعوو في بعض وععع >>>راحت
روبي على طوول دقت مالها خلق ترد على العنود:.....................................








في قاعة الرجال



نواف كان حاط جواله سايلنت بس الهزاز اقلق اهله وهوو جالس ويوم طلع الجوال ويشووف الاسم بغت تطلع عيونه من مكانهم مو مصدق لا هذي اكييييييييد فيها شي من ساعه كنت قاعد ادق عليها ابغى ابارك لها زواج اخوها ومزلبتني والحين تدق وبعد مو مره وحده أكثر من مره...





فيصل:خيييييييريا الحبيب وش عندك عيونك طلعت من مكانها؟؟ من الي داق عليك؟؟؟
خالد:يالقفيييييي؟؟؟
فيصل:الحمدلله انك معترف انك ملقووف
نواف:يوووه ماني فاضي لهواشك،،عن اذنكم >>>قام وطلع براا عشان يرد براحته
زياد:وش عنده نواف قمز كن قارصه عقرب؟؟
فيصل:ههههههههه،، ابد ماعنده شي بس شكل التلفوون الي جاه مهم مرررره عشان كذاا تحمس يرد وطلع برااا
زياد":أهااا







عند روبي



روبي:أفففففففففف حمار يقهر ليش مايرد علي؟؟؟ يعني مسوي زعلان؟؟؟
رهف داخله عليها تغني:لوجيت وقلت مابيه مابيه العن غرامه واسب طاريه من ورى قلبي ماهوو بقصدي أغليه وأغلي الي يغله
روبي وهي فيها الصيحه تخاف نواف بيسحب عليها مثل ماسحبت عليه>>ياقليبي نواف حبيب مايقوى زعلك خخ:بعدي عني ترى مرتفع ضغطي ودي اصفقه
رهف:والله انتي الي يبيلك تصفيق مو هوو,, ساحبه عليه لك اكثر من اسبوعين ويوم سفهك مره زعلتي وبتصيحين
روبي وهي جد بتبكي:هوو بعد غلطان ماجا للبيت من طلعت ذاك اليوم من عنده
رهف:لا احلفي طالعه وانتي تنافخين وتبين يجيك احمدي ربك يسأل عنك خواته وانتي مسويه قويه وما يهمك وانتي متقطعه من جواا عليه
روبي تتكلم وهي خانقتها العبره:بدق الحين ثاني مره بس لو مايرد علي والله لأروح له عند الرجال
رهف الي بتهزأها:انتي الظاهر أستخفيتي شكلــ.............................................
تقاطعها روبي بصرخه:هذااا هووو,,ردت بسرعه>>>>> الووووووووووووو
نواف:الووو،،السلام عليكم
روبي:وعليكم السلام
رهف بطنازه:يله عن اذنك اشبعي بحبيب القلب
روبي وهي تطلع لأختها لسانه >>تنتظر نواف يتكلم:.................................
بس نواف كان عنيد:............................................. ..
روبي قررت تبدا:كيفك؟؟؟
نواف الي يكلمها برسميه مرررره:بخيرولله الحمد
روبي ليش يكلمني كذاا؟؟ ادري زعلان يوووه شكلي زودتها يوم اسفهه :نواف
نواف:نعم
روبي لااااء هوو مايقول نعم الا اذا زعلان العاده لبيه عيونه أي شي بس نعم ياربييييييييه:انت وينك؟؟؟
نواف:وش عليك؟؟؟ يهمك؟؟؟
روبي الي خلاص شوي وتبكي ما تحب نواف يكلمها كذاا>>حلال عليك وحرام عليه>>تأدبي>>اهم شي القطه هع:ايه يهمني
نواف:واضح
روبي:.................
نواف وهو بنفس رسميته:الا على فكره ترى يوم دقيت عليك آخر مره كان بس عشان أبارك لك >>على البركه زواج طلال
روبي وش قصده؟؟>>يعني ترى مو مهتم ولا وشوو؟؟:الله يبارك فيك
نواف كمل الجفاا الي في كلامه:على العموم اذا عندك شي تكلمي بسرعه عشان يمديني اشوف طلال واذا مافي مع السلامه
روبي خلاص نزلت دموها :مع السلامه
نواف:>>>سكر الخط








عند نواف





يوووووووه صدق اني غبي ما صدقت أسمع صوتها ويوم سمعته سويت قوي وسفهتها ارجع ادق ولالا؟؟؟ ولا تدري شكلي بدخل داخل عند طلال الحق اسلم عليه قبل يدخل وبعد العشااا بدق عليها حراام شكلها انصدمت هي ماتحبني اكلمها كذاا بس هي تعبتني مت من جفاها>>>دخل للقاعه



أتعبت قلبي من جفاك وتغليك...

وتاهت بي الشرهه ولا أحد ذكرها...

المشكله قلبي حلف مايخليك...

ومدري متى ظروفك توقف ضررها....

قلبي وعقلي والمشاعر تباريك...

وروحي هوت روحك وحبك سحرها...

الذنب ذنب الحب...

ماهو خطا فيك هذا خطا...

نفسي وهذا قدرها....





نروح لمكان آخر((بيت الجد))



في بيت الشعر


كان جالس ويفكر الحين روبي بترجع لنواف وبيفضى علي البيت من جديد حتى حنتها انها ترد له بفقدها وهوو يبتسم بس قطع تفكيره الخدامه:سلاام بابا
الجد:هاااه ياسيلين وش تبين.؟؟؟

سيلين:هزاا براا في هرماا ابقى انتااا
الجد:حرمه تبيني؟؟؟
سيلين:ايوه بابا
الجد:غريبه؟؟ خليها تدخل نشووف
سيلين:ان ساءالله تال أمرك
بعد شوي دخلت عليه وحده ببطنها الي يسبقها >>حامل<<وكانت لابسه عبايه بس كذاا يعني مالها داعي الطرحه على الكتف والعبايه مفتوحه بس يله تمشي الحال اسم انها لبست:هااااي
الجد ما ارتاح لها مره:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
صدق نواف ماكان يكذب علي يوم قال لي انه شديد ومايلقي بال لأحد:وش اخبارك يا عمي
الجد:من انتي؟؟؟
:انااا.........................................








نرجع لروبي




نوف دخلت الغرفه تدور على روبي عشان خلاص شوي وبتبداا الزفه:وين هذي الخبله؟؟ الحين بتبدى زفة اخوها وميب شايفتها روووبي رووبي،،دخلت لقت الغرفه ظلام وما تسمع الا: أهئ أهئ أهئ>>>صوت بكآآآآ
نوف انهبلت: بسم الله الرحمن الرحيم،، لايكون جني يبكي؟؟ خل اروح اواسيه محد عنده>>>بسم الله مهبووله هلبنت هع


ولعت نوف النور وتفاجأت يوم شافت روبي ماسكه الجوال بيدها وتبكي وراحت لها ركض:روووبي خيييييير وش فيك؟؟
روبي من البكى ماهي قادره تتكلم بس تاشر على الجوال:أهئ أهئ>>>> وتشاهق الله لا يوريكم
نوف:وش فيك ياقلبي؟؟ قوليلي وش سوالك الجوال؟؟ حسبي الله عليه،، تبيني اكسره ؟؟ >>الظاهر تحسبه محمد ولدها خخخ
روبي:نواف
نوف بخوف:يمه اخووي وش فيه؟؟؟
روبي:ماعطاني هأأأأأ وجه أهئ أهئ أهئ هأأأأأ
نوف:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه الحمدلله والشكر
روبي تناظرها يعني مو وقته:.......................
نوف ما اهتمت مكمله:بس مخرعتنى وتبكين في ذاا الظلمه كنك جني وعفستي مكياجك وفي النهايه >>وهي تقلد صوتها:ماعطاني وجه>>ايه تستاهلين وانتي الي سويتيه فيه شويه؟؟
روبي ترجع تبكي:أهئ كلميه
نوف:وش اقوله؟؟ اقوله روبي تبكي تبينيه يجي يفضحنا؟؟
روبي:ايه خليه يجي يفضحنا ولا اناا الي بفضحكم وبروح له عند الرجال
نوف:الحمدلله والشكر لا انتي جد استخفيتي
روبي:اجل بروح له انااا
نوف:انتي مع وجهك هلمعتفس والي كله دمووع بتزعلينه مو بتراضينه
روبي:اجل وش اسووي؟؟
نوف:قومي نعدل المكياج حقك بسرعه وأحضري زفة اخووك وعيني من الله خير واناا وعد مني بعد ما تخلص الزفه ويطلع طلال ويا عروسته ادخل لك نواف وهناا بعد وش بغيتي اكثر؟؟
روبي وهي تمسح ماتبقى من الدموع وبفرحه:صدق نويف ماتكذبين؟؟
نوف:صدق بس شكلي بغير رايي بسبب اسمي الي شوهتيه
روبي:هههه خلاص نووفه نووفي بعد قلبي ورحي وحياتي ودنيتي كلها
نوف:لالالا ماله داعيه دهن البويه والصواريخ والارانب الي ملت المكان وفري قلبك وروحك وحياتك ودنيتك وكلامك كله لنواف
روبي:ههههههههههههههههههه طيب يله بسرعه نعدل المكياج عشان نواف
نوف:وانتي ماهمك الا نواف ما همك الناس لو شافووك
روبي:ارضاء الناس غايه لاتدرك وهي ليست بغايه،،وبعدين نواف عندي أهوو الناس كلهم
الهنوف:ياعيني ياعيني،، وين اخووي يجي يسمع هلكلام كان مايفارقك دقيقه
روبي:هنوووف ومن وين طلعتي؟؟؟
الهنوف:من زمان وانا هناا كنت اتابع الفلم الهندي الي انعرض قبل شوي
نوف والهنوف:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
روبي:الشرهه مو عليكم على الي قاعد معكم اطلع اكرم لي>>>طلعت
نوف":ههههه روبي تعالي خلاص هههههه طيب نعدل المكياج على الاقل ههههههههههههههه






عند الجد


الجد بعصبيه:وشهووو؟؟؟ وشلووون يلي مدري وش اسمك؟؟ انتي متأكدة من الي تقولينه؟؟
:مايا اسمي مايا طال عمرك،،متأكده
الجد:وشوو الي تقولينه انهبلتي انتي؟؟؟
مايا:لا ما انهبلت قلتلك الي في بطني ولد نواف ولد ولدك وهوو يوم دراا بحملي تركني ورجع لسعوديه وخصوصاا اني مامعي الجنسه
الجد بعصبيه:وشلوون نواف يسويها؟؟ سويد الوجه فضحنا انت يمتأكده يامره؟؟
مايا بخبث:اييييه متأكده ولا انت ماتدري؟؟؟
الجد:وش عنه بعد؟؟
مايا:روبي تركت نواف عشان عرفت بحملي منه بس هوو ضحك عليها بكلمتين عشان ترجع له ويرجع بها للسعوديه ويخفي غلطته
الجد:هذاا واناا كنت ناوي اسامحه وارده لي ولمرته،، سويد الوجه والله ماخليه وانتي اطلعي براا واناا اعرف كيف اتفاهم معه
مايا تتمسكن:ونوااف ولده الي في بطني كيف تخليني بدونه؟؟؟ بدون ابووه؟؟
الجد:لا تخافين أبطرده سويد الوجه وبيرجع لك اليووم قبل باكر
مايا بفرحه انها نفذت الي في بالها بس مخفيتها:بس هوو مايعرف مكاني
الجد:صفيه لي واناا ادله لك
مايا:لا مايحتاج اناا كاتبه عنواني في ورقه تقدر تاعطيه اياه>>ملعوونه مجهزه كل شي>>اكرها وعع عليها
الجد بصراخ يخوف:يكون ابرك وانتي فااارقي فارقووك احبابك فدنياك وآخرتك>> يمممممممه يرووووع








في القاعه بعد زفة طلال



روبي سحبت نوف وطلعوو للغرفه الي كانوو فيها:يللله نووف كلميه
نوف بأستعباط:مين؟؟؟
روبي:نوووووووووووووووووووووووووووووووووووف مو وقته>>لازم تصارخ هع
نوف مكمله:لاجد مين؟؟؟
روبي بعصبيه تقهر تستهبل:نوااااف يعني مين؟؟؟
:فيه أحد ناداني؟؟؟
روبي وهي تلتفت بفرحه ومن شافته ياوييييييييلي عذااب ياناس احب طوله واحب زوله واحب رزة عقاله أمووت فيه كله على بعضه:نواااف
نواف بوله:عيووونه>>>ويفتح ذراعيه يعني تعالي>>>>روبي الي ماصدقت خبر راحت ركض له




أحبك حب ماعمري حبيته أحبك حب ماعمرك تحبينه


أحبك حب ماعمري عطيته أحبك حب ماعمرك تعطينه


أحب عيونك وطول رموشـك
أحب خدودك وأحمر شفاتـك


أحبك حب ماعمري لقيته أحبك حب ماعمرك تلقينه


أحبك حب بحياتـي شريته أحبك حب بروحك تشرينه


أحب جسمك وجمال خصـرك
أحب شعرك الين آخر ظهـرك


أحب أسمعك يوم تنادينـي وين ماتروحي راح تلقينـي


ياعسى تحبيني وتموتي فينـي ياعسى تشبعي من حنينـي


أحب كل شي ساكن جمالـك
أحب كل شي يوصف دلالـك


أحب دفاكِ يـوم تحضنينـي أذوب فيكِ لو تطالعينـي
أروح فيها لو بس تضمينـي أنسى اسمي لو بس تبوسينـي





نوف تصفق بيدها:بس هناا كت هذاا المشهد محذووف لوسمحتووو عندكم بيت ماله داعي قدام االناس
نواف وهو يبعد عن روبي عشان يرد على اخته:والله انا ما اشووف ناس بس اشووف ملقووفه بعد ماسوت الي عليها مفروض انها تطلع وتخلينا>>طرده محترمه خخ
نوف:يعني افهم انها طرده؟؟
نواف:والله انا ماقلت بس البيب بلأشارة يفهموو
نوف: والله لو علي ما طلعت وخرب عليك لانك ماتستحي تطرد اختك بس بطلع عشان روبي ياقليبي الي متقطعه بكى عشانك والمشكله ما ادري وش شايفه فيك؟؟
نواف:الي انتي شايفته بوافيووه حقك
نوف:يالبه قلبه وعيوونه وكل شب فيه،،وبعدين اسمه وافي مو وافيووه،،بروح له اصرف لي
نواف:قليلة الادب تتغزلين فيه قدامي ومن شوي تهزئ فيني
نوف:ههههههههههههههههههههههههههههه>>>طلعت
روبي:ههههههههههههههه ياحبي لها
نواف وهو يلتفت لها:وانااا
روبي:وانت بعد
نواف:شووو؟؟
روبي:أحبك
نواف:ياعيووني أنتي
روبي وهي تحط راسها على كتف نواف:تدري وش ودي في هلوقت؟؟؟
نواف:شوو؟؟؟
روبي:توقف الدنيا واناا بين يديك وراسي على كتفك
نواف:لا ان شاءالله وليش توقف؟؟ اناا معك طول العمر ان شاءالله
روبي:...................................
نواف:رووبي حياتي طيب تدرين وش ودي؟؟
روبي:..................................
نواف:ودي ماتزعلين ولا أشوف دمعه من عينك ولا تفارقيني دقيقه من عمري
روبي:.......................................
نواف وهوو يضرب على ظهرها بخفيف:رووبي
روبي:............................
نواف:نمتي هههههههههههههههههه
روبي:.............................
نواف مو معقوله نامت وبعدها عن صدره وطاحت بين يديه انهبل:روووبي جلسها على اقرب كسرسي وضرب على وجهاها
روبي:...................
نواف ينادي بصراخ:نووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وف نووووووف
نوف كانت تكلم في الممر ومن سمعت صراخ نواف راحت له ركض:وش فيك.؟؟ وانتبهت لروبي:وش فيها.؟؟؟
نواف بخوف على روبي:مدري توها كانت زينه بس فجئه،،رووحي بسرعه جيبي عبايتها باخذها لاقرب مستشفى
نوف:ان شاءالله



جابت له العبايه وطلع وفي اقرب مستشفى وقف ونزل بها بسرعه عشان يلحقون عليها...




بيت الجد



منيره:وانت على أي اساس صدقتها؟؟؟
الجد:هوو قايل لي انه يحبها وما استبعد انه يكون الي في بطنها ولده
منيره:قالك يحبها بس نواف وانت مربيه مستحيل يسوي شي مثل كذاا
الجد:انا معد اثق فيه ابد من ضيع بنت عبدالعزيز المره الي راحت والحمدلله اني ماسامحته توني كنت بغلط أكبر غلط في حياتي
منيره:لاتستعجل يامحمد عشان ماتظلم الولد
الجد:انا ما اظلم احد كلن ياخذ حقه وهوو يستاهل
منيره:طيب وينك رايح له؟؟؟
الجد:بجيب روبي بنت ولدي من عرس اخوها قبل ما ياخذها وانقذها منه
منيره:لاحوول ولاقة الا بالله






انتهى البارت السابع والعشروون


روحي انته



 
 توقيع : روحي انته

روحي انته


رد مع اقتباس
قديم 17-03-10, 04:47 PM   #98
روحي انته
|[ عـضـو فـعـال ]|



الصورة الرمزية روحي انته
روحي انته غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 543872
 تاريخ التسجيل :  Jan 2010
 أخر زيارة : 28-08-11 (04:48 AM)
 المشاركات : 277 [ + ]
 التقييم :  397051181
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية روبي امانة في رقبتك يانواف...جنااااااان روعة



البارت الثامن والعشرووون

28


تذكير بلأحداث: مايا رجعت من بريطانيا بشرها وخطتها الي أعدت لها بأحكام وأقنعت الجد بان الي في بطنها ولد لنواف،،اماا طلال فتزوج وسافر لقضاء شهر العسل في ماليزيا،،روبي الي قابلت نواف تراضت معه بس ما ندري للحين وش جاها من طاحت في يدين نواف وأخذها للمستشفى،، اما الجد فقرر انه يطرد نواف ويخليه يرجع لمايا ويرجع رووبي بنت ولده عبدالعزيز الي خايف يضيعها مثل ماضيع ابوها...






في المستشفى



الدكتووره:حظرتك قوزها؟؟؟
نواف:ايه نعم
الدكتوره:تفضل معي جوااا
نواف:اوك




الدكتورة:والله يا استاز نواف الي حصل شوية اعراض عاديه جداا
نواف:كيف؟؟؟
الدكتورة:يعني الي حصل معاها اغماء بسيط نتيجة التعب الي تعبتوو الفتره الي فاتت
نواف:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الدكتورة تكمل:وكمان ممكن يصاحبها غثيان ممثلا او أي حاجه تانيه فدي اعراض طبيعيه للحامل
نواف بعدم استيعاب:حامل؟؟؟
الكتوره:آآه هوو انت ما بتعرفشي؟؟؟
نواف:لا والله ما اعرف؟؟
الكتووره:اهاا عشان كذاا؟؟ الظاهر هي كمان ما بتعرفش انها حامل لانها عندها نقص شديد في الفيتمينات وداا كولوو المفروض يكون متواجد عند أي ست حامل وكمان هي اعترفت لي انها الفتره الي راحت بتعمل رجيم وبسبب داا هياا تعبت نفسها كتير
نواف:كم لها حامل؟؟؟
الدكتوره:شهرين ونصف تقريبااا
نواف:اهااا
الكتوره:انا حكتب ليها بعض المغذيات ولازم تهتم بنفسها الفتره الجايه وتبعد عن الانفعالات لان هياا ظعيفه كثير وممكن انها تجهض لاقدر الله
نواف بسرعه:فال الله ولا فالك>>>عاش الدور هع
الدكتورة:لا انا ما بأصودش بس بأولك عشان تتنتبه عليها
نواف:ان شاءالله اناا الي بنتبه لها،، شكراا يا دكتوورة
الدكتووره:العفوو والف مبرووك
نواف:الله يبارك فيك،،ممكن اروح لها ؟؟
الدكتوره :آه تفضل العياده تحت امرك
نواف:شكراا مره ثانيه يادكتورة تعبناك معنا
الدكتوورة:العفوو مفيش تعب ولا حاجه







دخل نواف على روبي وهوو ميييييت فرحه مستانس مو مصدق اخيييراا تحققت امنيته بيصير ابوو وبعد من روبي لالالا مو مصدق....




روبي الي ماتقل فرحه عن نواف الا يمكن اكثر منه اخيراا بيصير عندها طفل ومن نواف بعد ياويييييلي بمووت من الفرحه....





نواف:مبرووك يادنيتي مبرووك ياحياة نواف
روبي بحياا:الله يبارك فيك
>>>>>مقاطعه بايخه رن جواله
نواف:جده منيره؟؟؟؟
روبي:غريبه؟؟؟رد بسرعه؟؟ يمكن فيهم شي
نواف:الووووووو
الجده:هلاا نواف
نواف:سمي ياجده وش فيك؟؟؟
الجده:نواف خذ مرتك ورح بيتكم لا تجي لين يهداا جدك ترى هوو رايح للقاعه عشان ياخذها منك
نواف:ياخذها ليش؟؟؟
الجده:فيه مره جتنا اليووم وتقول انها حامل والي في بطنها ولدك
نواف:مره؟؟؟ مين؟؟؟
الجده:مدري وموب وقته اشرح لك الحق على مرتك
نواف يهديها:لا تخافين مرتي معي وفي عيوني بعد
الجده:اجل رح لبيتك الله يستر عليكم
نواف:ان شاءالله،، مع السلامه
الجده: مع السلامه
نواف وهوو يلتفت لروبي:يله نمشي بسرعه
روبي:ليش؟ وش فيها جده منيره؟؟؟
نواف:اقولك في السياره مشينا
روبي:يله







في بيتهم




روبي:الي ابي افهمه كيف حامل؟؟ ومن تطلع؟؟؟
نواف: وهذاا الي محيرني؟؟؟
روبي:خل نروح له عشان نفهم
نواف:انتي لا ولا تحاولين عشان ياخذك واناا ماصدقت ترجعين
روبي:بس لين متى بنظل هربانين ؟؟ وبعدين مصيره بيعرف مكان بيتنا
نواف:ومن قال اننا بنهرب؟؟ انا بكره من الصبح وانا مسنتر عنده عشان افهم
روبي: ان شاءالله








من صباح اليوم الثاني صحى نواف وفطر وروق وعااش حياته ووسع صدره مع ام العيال>>على طول خليتها ام العيال هع






>>بعدين قال:اناا ماشي
روبي"بخوف :ياربييييييييييه خلني اروح معك
نواف:وبعدين تبين تنكدين علي اليووم يكفي اني رايح وعارف اني بسمع لي كلميتين مراح تعجبني
روبي:نواف اناا خايفه عليك
نواف وهو يبتسم لها يطمنها:لا تخافين ياروح نواف انتي في رقبتي واناا الي مفروض اخاف عليك وخصوصاا انك حامل
روبي تبادله ابتسامته وتحط يدها على بطنها:لاتخاف اناا والبيبي تمااام
نواف:دووم ياعيووني>>>وهو يطبع قبله على جبينها مع السلامه
روبي:مع السلامه








في بيت الجد


وصل المزيون لبيت جده وهوو جداا هادي وعارف انه بيسمع له كلميتين بتطين عيشته بس الله يعينه ولازم المواجه ولا ماينفع يعيش...





نواف:السلام عليكم

الجد بعصبيه بداها":ماعليك ولا سلام ياسويد الوجه،، ولا هذي سواه تسويها؟؟؟

نواف هادي:ليش ؟؟ وش سويت؟؟؟

الجد:وين روبي؟؟؟ وين بنت ولدي؟؟؟ جبها

نواف بنفس الهدووء"بس يشد على زوجتي:قصدك زوجتي رووبي

الجد بنفس عصبيته:تخسي وتعقب وهي محرمه عليك عقب الي سويته وجبها ولا ترى بتندم

نواف:طيب ممكن اعرف وش اناا مسوي؟؟؟

الجد بعصبيه:الاجنبيه الي متسعوده الي انت تحبها وتبيها مدري وش اسمها مويه مدري ماااء..................

نواف بصدمه يقاطعه:مايا؟؟؟؟

الجد:ايه سويدة الوجه مثلك بلا زواج يانواف والله ماهقيتها،،عمك يوم سواها على الاقل متزوج ولا انت ياسويد الوجه لاعلى سنة الله ولا رسووله وتتركها بدال ماتعدل غلطتك وتتزوجها

نواف الي فلتت اعصابه:وش؟؟ اتزوجها ووش؟؟ ولدي؟؟؟ اناا ما عندي عيال الا من رووبي زووجتي وابيها ولا غيره ماعندي واصلاا هذي الي جتك وصدقتها خلها ترمي بلاها على غيري وتدور ابوو الي في بطنها ولا انااا منيب ابووه

الجد:اانت بلسانك قبل أزوجك روبي قلت لي انك تحبها وتبيها

نواف:صح واناا ما انكر هذا الشي بس هذاا مايعطيك الحق انك تخلي الي في بطنها ولدي

الجد بعصبيه اكثروصرامه:وتعلمني الحق ياولد،،طلقهاا،، طلق بنت ولدي،،طللق روووبي يانواف

نواف ولي اول مره يوقف في وجه جده اول كان يسكت مع ان معه الحق بس توصل للطلاق وانه يتهمه بشي هوو ماسواه هذاا الي مايرضاه:جدي اناا آسف اني بقول هذاا الكلام بس انت الي اجبرتني انت وقفت لي حياتي بدل المره الف ولاعمري وقفت في وجهك ولا صرخت،، كل شي سحبته مني بقسوه وبدون رحمه مع العلم انك تحبني وواثق فيني بس اناا ما اشوف في الي تسويه أي محبه ولا أي ثقه واذا قلت لي تربيه عمرها التربيه ما تجي بلي انت تسويه،،بس هلمره اسمحلي اناا بوقف في وجهك وطلاق ماني مطلق

الجد: وتقولها بكل وقاحه بتطلق

نواف :انسى اني اطلق وربي انت الي فرضتها علي في اول حياتنا والله العالم كيف كناا والحين كيف صرنا اناا بس ابي اشكرك على شي علمتني اياه وعسى ان تكرهوو شيئاا وهوو خيراا لكم وعسى ان تحبوو شيئاا وهوو شراا لكم،،وهذاا الي صار معي انا كنت كاره كل شي من تزوجت روبي بس يوم عرفتها وعرفت معدنها حبيتها صح انها جننتني وهبلتبي كثير وطلعت الشيب من راسي قبل وقته بس انا بدون روبي ولاشي رووبي روحي ومحد يقدر يعيش بلا روحه،، وانت صحيح الي جمعتنا غصب بس مستحيل تفرقنا غصب

الجد بعصبيه>>متى كان هادي ؟؟ هع:تهددني؟؟؟

نواف:لا ما اهدد بس طلاق عمري مابطلقها وخصوصاا وهي حامل بعد،، مع السلامه

الجد بزجر:بلي مايحفظك،، استغفرالله انا وش اقوول؟؟ هذاا نواف>>>وانت خليت فيها نواف الله يهديك



الجد بسرعه تذكر:ياسلااااااامه سلااااااااااامه

سلامه:سم ياعمي

الجد:............................................. ...................



<<<بعدين نعرف وش قال له؟؟










عند روبي



روبي:اففففففففففففف كنه تأخر الله يجيبك يانواف والمشكله جواله مغلق >>>تشك تشك>>صوت مفاتيح خخخ
روبي طمرت اكييييييييد جاا>>قولي ق من عنده مفاتيح غيره؟؟ هع>>مايخالف عاذرتك ياقلبي ماتجمعين هع





نواف وهو باين عليه ضيقه الخلق:السلام عليكم

روبي":وعليكم السلام الله يهديك خوفتني عليك ليش؟؟؟ مغلق جهازك؟؟

نواف مرره متضايق:ماقلتلك اني بسكره لين رحت هناك؟؟؟>>>رمى بنفسه على الكنبه بقوه

روبي غمضت عينها:بسم الله عليك،،الا قلت بس خفت

نواف:لا تخافين هذاا انا قدامك مثل الحصان

روبي:الحمدلله،، طيب وش صار؟؟

نواف":من دخلت قالي لاعليك ولا سلام وبعدين............................................ ........الخ

روبي بصدمه:مايا؟؟؟؟؟

نواف:ايه هي حسبي الله عليها والمشكله اني عمري ماحاولت اتقرب لها ولابشي حتى لاجت بتبوسني قلت لها عقب الزواج

روبي:............................................

نواف:والله اني مدري وش اسووي جدي ماخذ الموضوع جد ويبيني جد اطلقك مو مزح مثل المره الي راحت

روبي:................................

نواف:الا ماشفتك علقتي على الموضوع؟؟؟

روبي:............................................. .....

نواف بداا يشك:روبي لايكون بس..........................

روبي:قصدك صدقت؟؟؟

نواف:ايه،، ترى والله تكذب

روبي تطالع فيه وهي مو مصدقه:...................................

نواف الي خلاص شوي وبينجن حتى هي صدقت:اقولك تكذب وبعدين سبحان الله وش هلحمل الي طلع لي من يوم وليله

روبي وهي رافعه حاجبها:اناا حملت في يوم وليله

نواف:داري،، بس انا من زمان ماشفتها وانت كنتي معي يوم كنا في بريطانيا

روبي: يمكن تقابلها وانا ما ادري؟؟

نواف وده يمسك مايا ويمصع رقبتها ذا العقرب خصوصاا انه الحين بيفقد روبي بعد ومايبقى احد حوله :يابنت الحلال انا وانا متزوجك وماكنت طايقك في عيشة الله ماقربت لها تبيني اقرب لهل العقرب عقب ماحبيتك؟؟ مجنوونه انتي؟؟؟؟

روبي الي خلاص معد تقدر تكمل الدور الي هي تمثله على نواف فقعت ضحك:هههههههههههههههه هههههههههههههه

نواف الي مستغرب لا اكيد استخفت وقعدت:وش الي يضحك؟؟

روبي:ههههههه انت هههههههههههههه لهدرههههههههه جه قاهرتك قلت عنها عقرب

نواف:ووي اذبحها بعد

روبي:هههههههههههههههههههههههههههههه

نواف:لايكون مقلب الي من شوي؟؟

روبي:صباح الخير بابا نواف عقب ماشربته كله جاي تسأل

نواف بأبتسامه:والله ما اخليك,,وقته هووو؟؟؟

روبي:وش اسوي؟؟ شفتك ضايق خلقك قلت اغير مودك ماأحب اشوفك وانت متضايق

نواف وهو يطبع قبله على خدها:ياعيووني انتي

روبي:تسلم عيونك

نواف:يعني جد شكيتي؟؟؟ ولا...........................

روبي تحط يدها على يده وهي تقاطعه:اشك بلعالم كله ولا اشك فيك،، انا غلطت مره وعمري ما اثنيها انشاءالله

نواف مايدري وش يقول كل الكلام مايوفيها في هذي الحظه لو احد غيرها كان سوت النون ومايعلمون بس روبي غير ومافي كلمه غير:أحبك،،انا احبك كثيييييييييييييييييييير ياروبي




فوق هذا الحب احبك وبعد أكثر كثير
يلي تدري انه قربك إنا احتاجه كثير



يمكن أكثر من غلى روحي لروحي
وأنت من نساني بدنيا جروحي
نساني نفسي و خلاني أحبه
هو صحيح اني قدرت اوصلك
لكن ماني عارف وين بوصل بلمحبه




فوق هذا الحب احبك و بعد أكثر كثير
يلي تدري انه قربك إنا احتاجه كثير




لقيت بك عمري الي ضاع
ولقيت انا فيك الامان
لو بيدي يا حبيبي
كان اعرفك من زمان




لحظت الي تلتقى بي
يبتسم حظي و نصيني
مثل انا ماوقل اني احبك
وانت قول انك حبيبي






بيت الجد



سلامه:تم عمي

الجد:كفووو ياسلامه،، متاكد ماحس عليك؟؟

سلامه:لاعمي متأكد

الجد:اجل هذي مكافأتك>>>مد له فلوس

سلامه:شكراا عمي الله يطول لنا بعمرك ويخليك لنا>>>يدعون له هلي يشتغلون عنده وماياكلها الا المساكين عياله وعيال عياله هع>>يازينك ساكته خخخ







اليوم الثـــــــــــــــــــاني


روبي:نوافي،، نواااااف يله حبيبي قووم

نواف:هههههم طيب طيب

روبي:نوافي يله حبيبي والله بتتأخر على الدوام

نواف:مراح اتأخر بس خمس دقايق

روبي تمثل:آآآآآآآه نواف آآآآآآآآآآآآآآآه قووم بطني يعورني

نواف الي طمر كنه شي قارصه ويمسك بطنها:بسم الله عليك,,بسم الله عليك,,وش تحسين فيه؟؟ أوديك الدكتورة؟؟

روبي:هههههههههههههههههه،،أحس اني أحبك

نواف عرف انها تستهبل مثل العاده بس مابين عشان يكمل خطته:تحبيني؟؟؟

روبي: ايه أحبك

نواف وهو يقرب لها وكنه بيبوسها على خدها بس جتها عضه ياعمري روبي :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه

نواف يتطنز:وش فيك حبيبتي بطنك يعورك؟؟ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

روبي وهي تقوم تشوف وجهها في المرايه:أح تعور ياشرير

نواف:الله واعلم من الشرير

روبي:بايخه ويله قوم للحمام عشان الدوام

نواف وهو يشوف الساعه:يوووووووه شكلي بتأخر اليوم خصوصاا ان الشيخ اخوك فالها في ماليزيا وحنا لنا الله

روبي:صدق انك غيار احنا رايحين جزر الباهاما وفالينها قبلهم

نواف:ولوو الواحد يقدر يطلع ويخلي الملاك في البيت بلحاله؟؟؟

روبي ما تبي تعطيه وجه عشان مايطولها معها:يله نوافي عشان ماتتأخر

نواف وهو ياخذ الفوطه من يدها:شكرااا>>>دخل الحمام







على الفطور


روبي":واااو يانواف حرام عليك كلت كثير

نواف":ماكلتي ولا شي،، يله خذي هذي بس من يدي

روبي:كل شوي تقول هلكلمه من بديناا أكل

نواف:يله حبيبتي عشاني وعشان البيبي بس هذي

روبي"نواف والله بصير دباا وانت السبب

نواف:اهم شي اناا راضي عاادي صيري دباا

روبي:انا مو راضيه ياخي الفستان بلقوه دخل فيني في زواج طلال

نواف:خلاص الحين معد فيه فساتين يله حبي بس هذي

روبي وهي تاكلها:خلاص ترى والله آخر وحده

نواف وهو ياخذ وحده زياده ويبي يدخلها فمها:وهذي بعد

روبي وهي تقوم من على الطاوله:والله ما آكل اناا شبعت شكلك ناوي تقتلني مو تأكلني

نواف:ههههههههههههههههههههههههه الوعد لين رجعت

روبي:نشوووف

نواف غسل وهو جاي بيطلع:تبين قلبي شي؟؟؟

روبي:الي ابيه سلامتك

نواف: الله يسلمك ،،انتبهي على نفسك لين ارجع زين

روبي وهي تبتسم له ابتسامه خقاقييه:ان شاءالله

نواف وهو يرد لها الابتسامه بغمازاته الذباحه ويطبع على جبينها قبله:مع السلامه

روبي:الله معك،، مع السلامه








بيت الجد



منيره:وين رايح؟؟ من الصبح؟؟؟

الجد:برد شي لمكانه

منيره:وشوو؟؟؟

الجد:مو شغلك،، مع السلامه

منيره الله يستر منك ان شاءالله خير:مع السلامه








في بيت سليمان>>ياحبي لكم من زمان عنكم خخ





سليمان:ام طلال

ام طلال:سم

سليمان:شكلي بمووت جوع وش بلاك خرفتي نسيتي موعد الفطور؟؟؟>>سبحان الله ناس بتموت من الاكل وناس بتموت من الجوع خخخ

ام طلال:الله يسامحك يا ابوطلال تتهمني بلخراف ههههههههه

سليمان:وراك ضحكتي شكله عجبك الموضوع؟؟؟

ام طلال:"لا والله بس أحترق الفطور وسويت ثاني

سليمان :ماقلتلك ذبحك الخراف

ام طلال:والله اني زعلانه عليك زوجت عيالي ايه نعم بس مو معناه اني عجوز

سليمان:ههههههه وماذبحك الا عرسهم مدري وش كان بيصير فيك لو مازوجتيهم

ام طلال:هههههههههههههه اهم شي طلوول فرحت فيه

سليمان: الله يوفقهم

ام طلال:آمين








عند روبي

:مراح اطلع

:بتطلعين وغصب بعد،،السالفه بشورك هي؟؟؟

روبي:مراح اطلع من غير شور نواف واضن ان طلعة المره من بيت زوجها بلا شوره مو من عاداتنا ولالا ياجدي؟؟؟

الجد:مايهمني وش الي قلتي بتطلعين بلطيب ولا اطلعك غصب؟؟؟؟

روبي:جدي انا مصدقه نواف وابيه وما اقدر استغني عنه

الجد:قلت بترجعين معي

روبي:انت الي جمعتنا غصب ومستحيل تفرقنا غصب

الجد:كني سامع هللام من نوافووه امس؟؟،، اشووف صرتي كربوون ماتفرقين عنه بشي؟؟

روبي:مو نوافووه زوجي طبيعي اصير مثله

الجد وهوو يمسكها مع يدها ويشد على قبضته:مشينا اقولك






طبعاا روبي ماقدرت تقاومه عشان خايفه على الي في بطنها وخصوصاا انا الدكتورة قالت انها ممكن تفقد الجنين لاقدر الله بأي شكل من الاشكال لانها ضعيفه ولازم تتقوى...








في المكتب



نواف بعصبيه:وشووووووووووووووو؟؟ خذهاا،، وشلوون؟؟؟

الهنوف:مدري يانواف بس شكله خذها غصب لانها من وصلت دخلت الغرفه وجلست تبكي ومقفله الباب عليها ورافضه تشوف أحد واحنا خايفين عليها وخصوصاا انها حامل

نواف بنفس عصبيته: وليش ما دقت علي وقالت لي اجيها؟؟؟

الهنوف:قلبك ابيض الجوال ماخذه منها ورافض انه يعطيها اياه عشان ما تكلمك ما تشوفها منهاره

نواف مرررررررررررره معصب بس وش يسوي لايقدر يضربه ولا يسوي له شي حتى السب مايقدر يسبه عشان يخفف على نفسه:استغفر الله العظيم المشكله انا ما اقدر اطلع واخلي الشغل ابد

الهنوف وهي حاسه بأخوها بس مافي يدها شي:يانوا ف هد نفسك،،ولاتجي الحين لانها لو درت انك جيت ولا قدرت تشوفها بتتعب زياده

نواف: ان شاءالله بس المهم قولي لها تفتح الباب وتهدي نفسها واناا بتصرف وقوليلها بعد اني مراح اسكت مهما يصير

الهوف:أن شاءالله

نواف:بالله حاولي فيها لان انا مره مشغوول واذا ما فتحت ردي لي خبر عشان أحاول أجي

الهنوف":اوك مع السلامه

نواف:مع السلامه








في بيت الجد




نوف:رووبي الله يوفقك أفتحي لا تسوين كذاا بنفسك اذا مو عشانك عشان الي فبطنك لاتسوين بنفسك كذاا

روبي:لااااااااااااااء اتروكووني لحالي مرااح افتح ليش؟؟؟ كذاا؟؟ ليه يسوي كذااا؟؟ انا كل مافرحت يووم عشره ابكي ومن السبب؟؟؟ جدي؟؟ الي مفروض يكون احن الناس علي بعد ابووي ليييييه؟؟ يسوي كذاا؟؟؟ والله صدق ابووي يوم خلاني بعيده عنه والله اني كنت مرتاحه>>>>وتبكي بأعلى صوتها

نوف:الله يرحمه رووبي الله يخليك اذكري الله

روبي:الله يرحمه،، لاله الا الله

نوف:رووبي والي يعافيك افتحي

روبي:لا ابيي نواااف خليه يرجعني لنواف حراام والله مظلووووم مظلوووووم

نوف:والله ندري بس انتي تعرفين جدي،، روبي افتحي نتفاهم وأكيد بنلقى حل

روبي:لاااااااااء اناا ما ابيه اناا اكرهه واكرهكم كلكم واكره نفسي لاني جيت عندم اتركيني مراااح افتح

نوف:لاحول ولا قوة الا بالله

الهنوف توها جايه:هاااه وش صاار؟؟؟

نوف:على حطه يدك ذبحتني والله مرررررره رافضه وماتبي غير نواف

الهنوف :بجرب انااا،، روببي>>>وهي تطق على الباب

روبي:قلت مراح افتح

الهنوف:رووبي افتحي حبيبتي انا توو كلمت نواف،، تبين تعرفين وش قال؟؟

روبي:ايه

الهنوف:"افتحي واناا اقولك

روبي:واذا تكذبين؟؟

الهنوف:لاتكلميني ليووم الدين والله انه مكلميني





رووبي بسرعه طمرت وفتحت الباب من شافت نوف والهنوف طاحت في حضنهم تبكي من شده القهر الي فيها لانهم أقرب الناس لها بعد رهف والعنود....






نوف:اذكري الله يا روبي

روبي : لا... اله الا... الله>>>تبكي

نوف:ان شاءالله بيهونها ربك

روبي بيأس:وش قال نواف؟؟؟

الهنوف:قال قوليها تفتح الباب وتهدي نفسها وهوو بيتصرف وقال بعد انه مراح يسكت

روبي بين دموعها:صدق

الهنوف:"والله صدق

روبي بنفس صوتها الي كله حزن وبكى:الهنوف الله يخليك عطيني جوالك بكلمه

ردت نوف بسرعه:روبي الحين ما ينفع والله جدي اقل شي يسويه لو درى انك كلمتيه ومن جوالاتنا بعد والله معد نطب البيت

روبي:ياربييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييه والله اناا شكلي بنحاش

نوف:اقول اهدي الحين وغسلي وجهك وصلي لك ركعتين وربك يحلها ونفكر وش نسوي

روبي الي مرره تعبانه ومافيها تجادل أبد: ان شاءالله





صلت لها ركعتين وراحت تنام شوي لانها جد تعبانه وماتقدر تكمل لو جلست دقيقه زيادة...






تحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــت



بعد الظهر عقب الدوام


الهنوف:نواف ولي يسلمك قصر حسك لا تسمعك وتصحى من النوم حنا ماصدقنا تنام

نوف:ايه والله الله يوقفقك نواف اهدى شوي

نواف:لااااااااااااااء ماني مقصر حسي ليين آخذها معي هذي زوجتي وموب من حقه حتى لو جدها يجي ياخذها من بيتي

:وشوووو؟؟؟ وتعلمني الحق بعد>>ياربيييييييييييييييه يا انك غثييييث بشكل >>تحمست هع

نواف:جدي يرحم والديك وش الي انت تسويه؟؟؟ بالله هذاا صح؟؟؟

الجد": صح وغصباا عليك ومو بكيفك وروبي وهذا بيتها ولازم ترجع له وانت لازم تطلقها لين يجيها ولد الحلال الي يستاهلها موب انت واشكالك

نواف بينجن مايدري وش يسوي سكت يخليه يكمل :...................................>>>طقه يرحم امك وابوك طقه >>تحمست بقوة خخخ

الجد يكمل وهو ينطل العنووان في وجهه:هذاا عنوان الخايسه رح لها وتزوجها ورب ولدك وخل بنت ولدي عندي طلقهااااااا تفهم طلقهاااا

نواف بقوه وكأن كلام جده ماهزه":طلاق ماني مطلق وزوجتي ماخذها ما خذها حتى لو بلمحاكم وانت تعرف ان معي الحق لان حتى روبي تبيني

الجد:تعصاني وتهدد طيب يانواف والله انك تحلم بشوفتها وهذاا وجهي ان شفتها وطلاق بتطلق غصباا عليك واناا اتحداك وبراااااااااااااااااااااا برااااا من غير مطرود>>هذاا الي عندك بس تطرد في خلق الله>>ودي اصفقه هع

نواف وهو منحني عشان ياخذ العنوان:اناا بطلع وباخذ معي عنوان الخايسه على قولتك بس والله اني ما اخليها وبرائتي منها ومن الي في بطنها وبتشوووف

الجد:براااااااااااااااااااا اقولك براااااااااااااااااااااااا








طلع نواف بعد ما تحدى جده بأثبات برائته من الي في بطن مايا ومنها،، اما الهنوف ونوف ضلوو في مكانهم يبكون من المنظر الي شافوو فيه اخوهم ،، ولا الجد محمد واقف بجبروته ولاهمه شي أبد ولا كأنه يشوف نواف حبيب قلبه يطلع منكسر وحتى لو مابين نواف....






أنتهى البارت الثامن والعشروون

روحي انته



 
 توقيع : روحي انته

روحي انته


رد مع اقتباس
قديم 17-03-10, 04:50 PM   #99
روحي انته
|[ عـضـو فـعـال ]|



الصورة الرمزية روحي انته
روحي انته غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 543872
 تاريخ التسجيل :  Jan 2010
 أخر زيارة : 28-08-11 (04:48 AM)
 المشاركات : 277 [ + ]
 التقييم :  397051181
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية روبي امانة في رقبتك يانواف...جنااااااان روعة



البارت التاسع والعشورن

29




وصل نواف للعمارة المذكوره في العنوان الي في يده وصل للباب وهوو معصصصب ماشوف طريقه من العصبيه زين ما صدم ودق الجرس بكل قوة وعنفوان لدرجة ان الجرس بغى يطيح في يده...



لين جاه الصوت الي طالما يكره سماعه>>سبحان مغير الاحوال:ميييييييييييييييييييييين؟؟؟

نواف بعصبيه وصراخ:افتحي

مايا فتحت الباب بعد ماجهزت ابتسامه واااااااااااااااو:هلا حبيبي

نواف:وجع حبك ثوور احول>>>>ويمسكها من يدها بقوه

مايا بدلع:اييييييييييي عورتني فكني حبيبي

نواف الي عصب زياده:انتي من ايش مخلووقه؟؟؟ ما تحسن؟؟؟ خربتي بيتي الله يخرب بيتك

مايا:بيتك ويااااي مو ويا غيري

نواف:تخسين اسمعي عااد اناا الحين جايك وابيك تسوين الي اقووله غصب مفهووووم

مايا:مو بكيفك اذا ماعجبني الموضوع ماراح اسويه

نواف:غصباا عليك وبعدين انتي يامفتريه انا متى جيت عندك ولا لمستك حتى عشان تقولين ان الي في بطنك ولدي

مايا بسخريه:ههههههههههههههه ضحكتني وانا مالي خلق اضحك،، عموماا ياحبيبي حتى لو مالمستني الي في بطني ولدك وغصباا عليك لان انا ابي كذاا

نواف:انا لو ما اخاف الله كان رفستك على بطلنك وعلمتك وشلون؟؟ الي في بطنك ولدي هذاا اذا كان في بطنك شي اصلااا

مايا:لاتخاف انا حامل صدق ولا كان ما غامرت وجيت للسعوديه عشان اخرب بيتك مثل ما تقول

نواف:طيب انتي وش تبين؟؟

مايا:ابيك

نواف:تخسين الا انتي وعلم يوصلك ويتعداك اذا مارحتي لجدي خلال يومين أعترفتي بكذبك ترى والله انتي الي بتخسرين لان في راسي شي وبسويه غصباا عليك لو مارحتي له








عند روبي



روبي بصراخ:وشووو؟؟ نواف كان هنااا؟؟ ليش ما قلتوو لي؟؟ ليش ماصحيتووني؟؟

الهنوف:روبي يرحم والديك هدي والله نواف طلع معصب ومثل المجنوون الله يعلم وش صار فيه؟؟

روبي:والله لكلمه عطيني جوالك ولا والله للحقه

الهنوف تلتفت لنوف يعني وش اسوي؟؟؟>>أشرت لها نوف يعني عطيها والي فيها فيها

الهنوف:بعطيك بس هدي ولاتصارخين عشان نواف الي فيه مكفيه لاتخلينه يخاف

روبي وهي ماسكه المنديل تمسح دموعها وتاخذ نفس عشان تهدى شوي :يله عطيني الجوال

الهنوف:خدي

نوف:انا بوقف على الدرج اخاف جدي يجي فجئه

الهنوف:ايه احسن

روبي الي دقت بس نواف يعطيها بزي عشانه قاعد يتهاوش مع مايا ومايبي أخته تسمع صوتها >>على اساس ان الي داقه الهنوف

روبي:يعطيني بزي اخااف فيه شي؟؟؟

الهنوف:وش فيه ومافيه؟؟ اذا عطاك بزي هذاا معناه انه بخير بس مشغول

روبي:ابي اكلمه

الهنوف:طيب جربي الحين يمكن يرد

روبي الي رجعت تدق بس مارد عليها ليييييين آخر رنه رد:الووووووووووو

روبي بلهفه:نواااف

نواف بنفس الهفه:روووبي هلا حبيبتي كيفك الحين؟؟؟؟

روبي والدموع في عينها:انا بخير من سمعت صوتك،، انت قلي انت بخير؟؟؟

نواف:انا بخير

روبي بصوت شبه باكي:نوافي ليش جيت ولا خذتني معك؟؟؟

نواف بحنيه:باخذك ان شاءالله باخذك في اقرب وقت حتى لو غصب

روبي:ان شاءالله

الا يجي صووت مايا بدلع:نواافك عندي ياقلبي عرفتي ليه ماخذك معه؟؟

الا يصفقها نواف بقوه عشان تاكل تبن على قولته:كلي تبن تفهمين

روبي:انت وش موديك للعقرب؟؟؟

نواف:رايح اصفي حسابي معها ،، عموماا حبيبتي انا الحين بقفل عشان اتفاهم مع العقرب الي عندي وارجع اتصل

روبي:اوك،،مع السلامه

نواف:مع السلامه






عند العقرب ونواف>>تأثرت مره



مايا بتهديد:حقير والله ان مديت يدك علي مره ثانيه ذبحتك،،ومن تقصد بلعقرب حظرتك؟؟؟

نواف:هييييييييييه ترى انا منيب من الصيع الي تلعبين فيهم وما اتهدد تفهمين والعقرب انتي لانك صدق عقرب

مايا بدلع:يااااااااااااااااي كل هلزين وعقرب؟؟ وش خليت لمرتك الشيفه

نواف:الي موعاجبتك تسواك وتسواا مليون من قبايلك>>هذاا اذا عندهاا اصلاا قبايل يانواف

مايا:ياااااااااااي لهدرجه ميت عليها؟؟؟ نسيت ايام حبنا؟؟

نواف:ههههههههههههههههه ،،ايام حبنا؟؟؟ مسكينه كم مره قلت لك انك كنتي ولا شي بس اضيع وقتي معك بس

مايا بقهر:كذااااااااااااااااااااب مستحيل كان كذب

نواف:والله كيفك صدقتي صدقي ماصدقتي كييييييييييييييييييييييييييفك،،المهم مثل ماقلت لك مهلتك يومين لو مارحتي واعترفتي غصبااا عنك بجيك وبسووي الي البراسي

مايا:لاتتعب نفسك مستحيل اسوي الي قلته

نواف:والله بتندمين لو ماسويتيها

مايا:لاتفكرر تهددني وبعدين انت وش شايف نفسك عشان تهددني؟؟؟

نواف:انا نوااف ونواف محد يرد له كلمه تفهمين

مايا:تحلم وانا الي بردها وش عندك؟

نواف"مهما اعتلى موج البحر ماراح يوصل لحد الشمس لاتحطين عينك بعين الشمس ترى تعميك">>>طلع

مايا:هييييييين يانواف والله ما اسوي الي قلته اجل تعميني؟؟؟









بعد ثلاث ايام




طبعاا ماصار شي روبي عند جدها للحين بس تكلم نواف عن طريق جوال الهنوف او نوف،،اليوم طبعاا انتهى الوقت الي المفروض نواف عطاه مايا تغير رايها وتعترف للجد بكل شي...






في المقهى



:يعني مرااح تروحين؟؟؟
مايا:لا يانواف وهذاا آخر كلام عندي
نواف:اوووووووك انتي الي خسراانه ترى موب انااا>>>وسكر الخط في وجههاا



وافي:عيت

نواف:ايه الله ياخذها>>>آآآآآآآآآآآآآآآآمين>>جاهزة اناا هع

وافي:الا بسألك؟؟؟

نواف:وشوو؟؟؟

وافي:ما تبي رووبي؟؟؟

نواف:وشلوون؟؟ ما ابيها؟؟؟ ما فهمتك؟؟

وافي:اشوفك سكت عقب تهديدك لجدك بلمحاكم ذاك اليوم

نواف:"نوف ماتعرف تسكت كل شي توصله لك؟؟؟

وافي:ههههههههه فديتها حبيبتي

نواف:لا والله بس انا يوم قلتها له بس عشان ابين له اني اقدر بس انا ماني مسوي بأرادتي مو خوف ولا غصب منك

وافي:صادق بس قهر الي يسويه

نواف:خلها على ربك وقل يارب،، وبعدين انااا مابعد انهبلت اجرجر جدي ورااي في المحاكم وانا عارف ويكفيني بعد ان روبي بعد عارفه اني مظلووم عشان كذاا قلت احلها وآخذها بلين أحسن من الغصب،،ولا لو خذتها منه غصب وش بفرق عنه؟؟

وافي:صادق والله مراح تفرق عن جدي بولاشي

نواف:فهمت ليه انا ما كبرتها وهي صغيره؟؟؟

وافي:فهمت،، بس ماقلتلي وشلوون درااا عن شقتكم وهوو مايعرف مكانها؟؟؟

نواف:جدتي تقول انه ارسل سلامه ورااي ذاك اليوم يوم اجيه ودل الشقه ومن اليوم الثاني جا وخذها

وافي:تصدق ان جدي يخوف

نواف:عاادي تعودنا

وافي: الا صدق؟؟؟

نواف:وشوو؟؟؟

وافي:الحين القشراا عيت تعترف لجدي وش بتسوي؟؟؟

نواف:لو سمحت العقرب قشرااا قليله صراحه في حقها

وافي:هههههههههههه سبحان الله تذكر يوم كنت تهاوشني عشانها ؟؟؟

نواف وهو يكشر:يارجااال اسكت تذكر ولا تنعاد

وافي:هههههههههههه ايه والله الحمدلله انك رجعت لعقلك قبل تبلي نفسك معها

نواف:على الاساس اني طالع منها هذا هي باليتني ببزر ليته شي ثاني

وافي:مايخالف ربك كريم

نواف:ونعم بالله،، بس الي في راسي لازم اسويه بس مدي هي في أي شهر؟؟

وافي:ليش؟؟؟ ان شاءالله ناوي تقتل الي في بطنها ؟؟

نواف:انهبلت انت؟؟ قالولك مجرم انااا؟؟؟

وافي:هههههههههه مدري عنك؟؟؟ اجل وش دخلك هي في أي شهر؟؟

نواف:عشان بسوي لها تحاليل الــdna

وافي:بس صعب وهي حامل لازم تنتظر لين تولد

نواف:تهبى احتريها وهي كذوووب وانا دراي بس لازم جدي يقتنع اني ما اسوي شي زي كذاا لازم ارد أعتباري

وافي:بس صعب في الشهوور الاولى التحاليل

نواف:دااري رحت وسألت وقالوو لي انه كل ما كان الجنين اكبر كل ماكان الموضووع اسهل واضمن

وافي:وش ناوي عليه؟؟

نواف:بخليها تسويها غصباا عنها

وافي:مراح ترضى

نواف:ومن قالك اني بقول لها؟؟

وافي:اجل وشلوون؟؟؟

نواف وهو يعدل جلسته:بتعدل معها شوي عشان بعد تعلمني هي في أي شهر ؟؟؟

وافي:وتهقى بتصدق؟؟؟

نواف:انا نواف أجيب أرقاب ماتبيني اجيب راس وحده ما تسوى ؟؟>>>يالبيييييييييييييييه

وافي:الله يوفقك









في اليل في بيته


نواف:ياويييييييييييييييل حااالي انااا ليتك معي

روبي وهي تغني: ليتك معي ساهر ليل الهوى كله ......... مانوم انا وانت لاجل الحب سهراني

نواف يكمل: ترا السهر مع حبيبك يبري العله ......... لا صرت شفق وهو عليك شفقاني

روبي:هههههههههههههههههههههههههه انهبلت شكلك العاده تهزئني ليش اني قاطعتك

نواف:هههههههههههههههههههههه فرقاك ومايسوي

نواف يكمل:وحشتك صح؟؟؟؟،،،روبي ترى غمزت

روبي:هههههههههههه يعني اتخيل الغمزه مثلااا

نواف:والله كيفك تتخيلين الغمزه تتخيلين شي ثاني هذاا شي راجع لك اهم شي وحشتيني وانتي افهميها

روبي بحيا نست نفسها وصرخت مثل العاده بدلعها المعهوود":نواااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااف

نواف ما تضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ،، خلاص خلاص أمزح

نوف الي دخلت بسرعه:وجع استخفيتي انتي؟؟؟؟

روبي:لا ليش؟؟؟

نوف:تصارخين مثل المهبووله كنك مقروووصه وناسيه نفسك انه لو سمع جدي انك تكلمينه ذبحنك وذبحني ورااك

نواف الي دخل في السالفه :افتحي السبيكر

وبد ماروبي فتحته:وجعع للعدوو بسم الله على مرتي في عدوينها وش ذاا الفاال؟؟؟

نوف:وتفتحون السبيكر بعد لاااااااااااااااء انتوو ناوين علي أسكن معك من اليوم >>تعقدت ياقلبي خخ

نوف وهي تسحب الجوال وتسكر السبيكر:يليه مع السلامه وخلك تدق مره ثانيه

نواف توه بيتكلم:انتي ليـــــ.................>>>طوط طوط

روبي:نويييييييييييييييييف خير ليش تسكرين في وجهه؟؟ حتى ماقلت له مع السلامه

نوف:تستاهلوون انتووم حسافه الواحد يسوي فيكم خير

روبي:وجععع للعدوو اللله لا يحوجنا لك وش هلمذله؟؟؟

نوف:اقول اسكتي بس وامشي معي تحت شوي قبل يجي وافي

روبي:مع انك ما تستاهلين ونجسه بس بسامحك وبجي معك

نوف: انا ادري انه مو لله المسامحه بس عشان اخليك تكلمينه بعدين بس يله بمشيها

روبي:هههههههههه بعدي بلي يفهمووني،، الا وين حموودي؟؟

نوف:الحين فظيتي لحموودي؟؟؟ ،، ياقليبي وليدي يموت عليك على وشوو مدري؟؟؟

روبي:اقول عن العياره الزايده وخل نروح له

نوف:يله







بعد كم اسبووع




الحال هو نفسه ما تغير بس نواف خلا الامور تهدى شوي عشان يقدر ين خطته:ممكن أدخل؟؟؟>>>أددب غريب لوحده ما تستاهل

مايا بأستغراب معقووله هذاا نواف؟؟؟:تفضل!!!

نواف دخل وجلس على الكنبه ياربيييييييييه مدري وشلون بتحمل:مايا انتي معك حق وانا آسف

مايا:نواف اذا جاي تسمعني كلمتين حلوين وتلعب علي فيهم عشان أعترف تحلللللللللللللللللم

نواف وغصب بتصدقين لان ربي دايم مع المظلووم:لا حبيبتي انتي ليه فهمتيني غلط أنا آسف بس جد ماكان ودي يصير بينا الي صار

مايا":جد يا نواف انت ماتبيني اروح لجدك اعترف؟؟؟

نواف:لا ما ابيك تعترفين لان انا احبك وحتى لو كان الي في بطنك مو ولدي انا راضي وبحبه مثل ولدي لاني احب أمه

مايا:طيب وروبي؟؟؟

نواف سامحيني حبيبتي:لا روووبي قلعتها خلها عند جدها انا نويت أطلقها

مايا بفرحه:جد والله يانواف

نواف ييانااااااااس كريييهه مدري وشلون كنت فيوم من الايام احبها:جد ياعيون نواف >>في نفسه بسم الله على عيووني

مايا":خلاص اجل انا موافقه ارجع لك لاني احبك وبعد ودي......................

نواف تحبيني يا العقرب كله عشان:ادري الجنسيه صح؟؟؟

مايا:ايه تعرف عشان تصير ام عيالك سعوديه مو أحلى؟؟؟

نواف ما بقى الا انتي تصيرين ام عيالي:ايه احلى ياعمري أحلى>>>بسم الله على عمري<<<في نفسه خخخ

مايا:وش تشرب أجل في هذي المناسبه؟؟؟

نواف تبيني امووت اشرب عندك:لا حبيبتي ارتاحي انتي حامل ماودي اتعبك

مايا:لا حبيبي وش بغيت صدق والله؟؟؟

نواف يارب ارحمني:قلت ولا شي اجلسي بس بسألك؟؟؟

مايا:قول قلبي؟؟؟

نواف بسم الله علي من قلبك مابقى الا هي:انتي في أي شهر؟؟؟

مايا:الخامس

نواف:ماشاءالله يعني باقي 4 شهوور وافرح في ولدي ان شاءالله

مايا:اييييييييه ياعمري







عند روبي في اليل




طبعاا روبي ماتقدر ما يمر يوم وما تكلم نواف تجيها جلطه والمشكله ان وافي مافضى يجيب نوف لروبي ولا الهنوف لان خالد مسافر عنده شغله كم يوم،، بس ولا يهمكم تدبرها بنت عبداللعزيز يوم ناام الكل طمرت فووق لغرفة الخدم وطلبت جوال الخدامه وفلت امها في السطح عشان تكلم نواف >>>ياقلبي ماكنه زوجها




روبي بغيره وقهر:وتقول لها ولدي لييييييييييييييييش؟؟؟ ولدك الي في بطني وبس ولا هي ماتستاهل حتى لو كذب

نواف:لا زم ياحبيبتي ولا كان ماقدرت اجيب راسها

روبي وهي تتذكر وتقلد صوته>>مافي أمل بس تضخم صوتها شوي هع: لا روووبي قلعتها خلها عند جدها انا نويت أطلقها

نواف الي مات ضحك:ههههههههههههههههههههههه

روبي:ايه اضحك يحقلك

نواف:هههه لا والله بس عشان تصدق لا زم اقول لها كلمتين عنك

روبي تتدلع:ترى للحين زعلانه

نواف:الحين هذاا جزاي جاي اقولك السسالفه كلها وماخبيت عنك ولا شي تقولين زعلانه؟؟ خلاص اجل معدني بقايل لك شي

روبي:لا خلاص بس كنت اتدلع عليك شوي

نواف يبتسم:ويازين من تدلع

روبي:بس غريبه صدقتك؟؟

نواف:الجنسيه السعووديه لها أكبر دور ياحلووة

روبي: اهااا مصالح اجل؟؟

نواف:تقدرين تقولين كذااا،،واصلاا كان لازم تصدقني لان مراح أحد يعطيها الجنسيه غيري

روبي:وش معنى؟؟؟

نواف:لان محد كان مصدقها من اول غيري

روبي:ومالقت غيرك؟؟؟

نواف:لوها لاقيه كان ماسوت لعبتها وجت للسعوديه وغير كذاا حتى فهد خويي الي شفتها عنده ذاك اليوم داري انها ماتبيه بس مصالح وهوو ماصدق قام لعب عليها

روبي:الله يكفينا شرهاا

نواف:آمين،، الا ماقلتي لي؟؟؟

روبي:وشووو؟؟؟

نواف:من ذاا رقمه ؟؟؟

روبي أنفجرت ضحك من تذكرت السالفه:ههههههههههههههههههههههههههههههه سونارتي

نواف:الخداامه

روبي:وفي غيرها؟؟؟

نواف:مسكيييييييييييييينه رصيدها راح

روبي:لا تخاف قبل ما آخذ الجوال عطيتها 300ريال قلت بكره اشحني

نواف:هههههههههههههههههههههه مجنوونه

روبي:أعجبك

نواف:من ناحية تعجبيني فأكيييييييييييييييييييييييييد تعجبيني

روبي أستحت:نوااافي

نواف:ياعيوونه

روبي:يله رووح ناام عشان عندك دووام

نواف:طررررده محترمه

روبي:ههههههههههههه لا والله بس عشان حرام عندك دوام

نواف:طيب العبي علي

روبي مثل العادله:نوااااااااااااااااااااااااااااااااااااف

نواف: هههه خلاص خلاص مسامحك

روبي:اشوااا

نواف:اوك حبيبي تبين شي؟؟

روبي:سلامتك بس نام زين وتغطى

نواف بداا يدخل جوو:ليتك معي تـــــ..................

روبي تقاطعه عارفته مراح يسكت لو كمل:نوافي خلاص حبيبي نام

نواف فاهمها:برحمك هلمره طيب

روبي درت انه فهم:ههههههههههههههههههههههههههههههه

نواف:اضحكي اضحكي

روبي:هههههه خلاص والله خلاص تصبح على خير

نواف:وانتي من اهله،، فمان الله

روبي:فمان الكريم








بعد شهر



اعطيكم فكره عن حياة رووبي طبعااا الحلوه ابدااا ماكانت تشووف جدها طوول ماهووو موجود في البيت تحبس نفسها فووق واذا طلع ولا نزل لبيت الشعر طلعت جلست شووي مع جدتها ولا لو كان فيه الهنووف ونووف والعنوود الي تزورها بين فتره وفتره ورحمها ربي برجعه اخوها طلال االي كل ماخذااا له كم يووم جااا وخذاا روبي ووداها عند ابوها سليمان تغير جوها،، امااا نواف فلا جديد مطيح مع مايا غراميات >>كاذبه اكييييد>>بس اهم شي يوصل للي يبيه ويوم يرد عليها وعشره لاااء...







في الديوانيه


نواف يطالع الجوال ويتأفف:لاحوول ولا قوة الا بالله

فيصل:خير ان شاءالله وش فيك؟؟؟

نواف:هذي مايا الله يريحني منها

خالد:لاحووووول وهذي للحين نشبه من عرفتها

وافي:اسكت من قبل لا تدخلون وهي ناشبه كل دقيقه داقه

زياد:طيب رد عليها

نواف:يارجال مانيب فاضي لهذرتها الزايده قسم راسي صاكني ونغزات في خصري مدري وش فيني يروح ويرجع؟؟

وافي:سبحان الله وين ايام قبل الي يسكر في وجيهنا عشان يكلمها

نواف تعبان ماله خلق:هذااك اول والا ول تحول

فيصل:طيب ياتحول انت وش فيك تعبان؟؟؟

نواف:والله مدري لي كم يوم وجنبي يوجعني؟؟؟

وافي:رحت للدكتوور؟؟؟

نواف:لا مارحت مانيب فاضي وبعدين ما اجس لدرجه دكتور

زياد:بس احسن رح تطمن

خالد:ايه والله رح واناا اخووك

نواف بعدم اهتماام:ان شاءالله


 
 توقيع : روحي انته

روحي انته


رد مع اقتباس
قديم 17-03-10, 04:53 PM   #100
روحي انته
|[ عـضـو فـعـال ]|



الصورة الرمزية روحي انته
روحي انته غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 543872
 تاريخ التسجيل :  Jan 2010
 أخر زيارة : 28-08-11 (04:48 AM)
 المشاركات : 277 [ + ]
 التقييم :  397051181
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية روبي امانة في رقبتك يانواف...جنااااااان روعة



في اليل



نوف:رووووبي روووبي بسرررررررررررعه تعاالي

روبي الي ججت ركض:هلا

نوف:نواف يبيك

روبي بفرحه وهي تاخذ الجوال:الوووو نواافي

نواف:هلاا عيووون نوافك،، وش اخبارك حياتي؟؟؟

روبي:اناا الحمدلله زينه بس بكره عندي موعد وخايفه

نواف:من ايش؟؟؟

روبي:يعني بعد هذاك اليوم الي رحنا فيه ماعاد رحت واحس بطني كبر شوي وغير كذاا ودي اسووي اشعه اشوف جنس البيبي

نواف:طيب طبيعي انه يكبر؟؟؟

روبي:ادري بس احسه اكبر من اني اكوون في الشهر الثالث يعني الي يشووف بطني يقول انه الرابع

نواف:لا عاادي حبيبتي ان شاءالله خير بس الساعه كم موعدك؟؟؟

روبي:لا مراح اقولك

نواف:ليش؟؟؟

روبي بزعل:عشان جدي بيجي معي يقول اخاف تتفقين وياا نواف وتنحاشين،، ومن دريت انه بيروح معي بطلت فكرة الاشعه عشان خايفه وكنت ناويه انك تجي معي

نواف لاحوول ولا قوة الا بالله يارب انا وش اسووي؟؟؟>>يطمنها:لا حبيبتي عاادي انه يجي معك مايخالف هوو يخاف عليك

روبي تتنهد:ان شاءالله،، نواف والله طفشت متى تجي تاخذني؟؟؟

نواف:هانت حبيبتي كلها شهر وتدخل العقرب السابع وان شاءالله بخليها تسوي التحليل غصباا عنها

روبي بحزن:باقي شهر ياربيييييييييييييه

نواف:حبيبتي انا اقدر اوديها هلشهر بس الدكتوور قال كل ماكان الجنين اكبر كان التحليل اضمن واسهل

روبي:ان شاءالله،،يووه هذاا انتظار وافي يدق

نواف:اكيد جااي ياخذ نووف

روبي:اكيد

نواف:اجل يله حبيبتي انا الحين تعبان بنام عشان بكره عندي دوام وبكره ان شاءالله بينا اتصال عشان تطمنيني

روبي:ان شاءالله،،تصبح على خير

نواف:وانتي من اهله

روبي:نوووووووووووووووووووووووووووف نووووووووووووووووووووووووووووووووووووف

نووف:هلا

روبي:هذاا وافي يدق

نوف:يوووووووووووه اكيد جااء يله انا بجهز

روبي:اوووك








اليوم الثــــــــــــــــاني

في العيادة





الجد:خلصتي من الدكتووره؟؟؟

روبي:ايييييه خلصت

الجد:اجل يله مشينااا

روبي:طيب عاادي اروح لهلي؟؟؟

الجد:كم مره قلت لك ان حناا اهلك؟؟

روبي:ايه ادري بس ابووي سليمان برووح له بس بطمنهم علي

الجد:انا ما ادل بيتهم خلي اخووك يجي ياخذك مثل العاده بس هااه لو دريت انك مقابله نوواف الطلعه هذي تنسينها حتى المواعيد لييييييييييييييييين تولدين

روبي:يعني تراقبني؟؟؟

الجد:اكييييييييييييد،،وتبيني اثق فيك على أي اسااس؟؟؟ وانتي حتى مصلحتك ماتعرفينها

روبي:انا قلت لك قبل مصلحتي مع نواف

الجد:والخيييييبه فيك ونواف معك دام مصلحتك معه

روبي في نفسها اسكت اصرف لي:..............................................









في البيت




روبي تكلم العنود جوال....





العنود:هاا روبي شفتي جنس البيبي؟؟؟

روبي:اسكتي بس انا احمد ربي بس تطمنت عليه وخلصنا

العنود:وش قالت الدكتوورة؟؟؟

روبي:ابد ولا شي قالت كل شي طبيعي ولله الحمد بس شالت عني الفيتامينات الي عطتني اياهم قبل وقالت اشربي حليب كثير وخرابيط واجد لالها اول ولا تالي مالك فيها

العنود:الحمدلله

العنود:طيب ليه ماسويتي الاشعه؟؟؟

روبي:تكفيييين اسويها انا برووحي اخاف وشلون وجدي معي؟؟؟ انتي قولي الحمدلله اني جيت بلا هووشه يالله ماسكه لساني

الا تدخل عليها نوف مستعجله...

نوف:يوووه نسيت اقولك

روبي:وشوو.؟؟؟

نوف:نواف اقلقنا كل شوي داق يقول جت ولا لا

روبي نست العنود على الخط:ياقلبي نوااافي عطيني اكلمه

نوف وهي تمد لها الجوال:خذي

روبي:شكراا
ا
نوف توها بتطلع الا تناديها روبي:نوووف خذي جوال الهنوف كلمي العنود وعطيه الهنوف

روبي: مع السلامه عنوودي هذي نووف معك>>>ماعطتها فرصه ترد

نوف":صدق انك خاينه هههههه اوك بعطيها

روبي ابتسمت لها ورجعت لنواف في المكالمه:الوووووووووو




كلمت نواف وقالت له على الي صااار من اول ليييييييييييييييييييييييين رجعت وبعدها جلست مع نوف والهنووف شوي لان ازواجهم جوو خذوهم...









بعد مروور شهر


مر الشهر على ابطالنا ولاجديد في حياتهم غير الالام الي ذبحت نواااف ومايدري سببها ولا هوو راضي يروح للدكتور لان على كلامه انها مو شديده مره ويقدر يتحملها....




في المستشفى



مايا:نواف جد مو فاهمتك على أي اسااس جايبني هنااا؟؟؟

نواف:نطمن حياتي على الي في بطنك

مايا:بس نواف انا قبل اسبوع جيت وتطمنت

نواف:ولو قلبي اناا ودي اتطمن بنفسي

مايا:على راحتك

بعد مانادت عليهم النيرس:مايا.............

مايا:انااا

نواف:يله حبيبتي

نواف طبعاا كان متفق مع النيرس على كل شي وبانها ما تعلم مايا هي ليش تحلل ولا تتدخل ابدااا:ليش التحليل؟؟؟

نواف:يتطمنوون حبيبتي يله اناا انتظرك برااا

مايا:اووك





يدق جواله:الووووووووووووو
:سويد الوجه تعال البيت فاهم>>>سكر في وجهه



نواف يفكر وش يبي فيني عقب هلأيام الي راحت؟؟؟؟لايكون روبي فيها شي>>تقاطعه مايا:يله نواف
نواف بشروود:يله






طبعاا الموضووع مشى على العقرب مايا وماحست على ايش شي وصلها ورااح على بيت جده طيران يشوف لايكون روبي فيها شي...






بيت الجد



الجد:وين ورقة الطلاق؟؟؟

نواف بصدمه:وانت مناديني عشان كذااا؟؟؟

الجد:اجل مناديك لسوااد عيووونك؟؟؟

نواف:آسف قلت لك طلاق ماني مطلق

الجد:وهوو بكيفك اليووم اناا وياك بنروح للمحكمه

نواف بهدوء:قلت طلاق ماني مطلق

الجد:هوو بهواك تحمد ربك اني صبرت عليك الايام الي راحت

نواف:خلاص كلها يومين ويطلع التحليل

الجد:انا صبرت كثير والبنت جاها عريس

نواف الي فتح عيونه على الاخير:تخطب لمرتي وهي على ذمتي؟؟؟؟

الجد:اليوم على ذمتك العصر وبعد المغرب على ذمت غيرك،،وله مشينا المحكمه

نواف:اذا رحت للمحكمه بروح ارفع قضيه وآخذها مو اطلقها

الجد:وش قصدك؟؟

نواف:الي فهمته

الجد:صدق انك ما تستحي سويد وجه وبعد تهدد

نواف:قلت لك الي عندي

الجد:والله يانواف لو ما تطلق رووبي لأذبحك

نواف:سو الي تبي >>>طلع






طبعاا الحوار الي من شوي كان الكل يسمعه>>>روبي الجده نوف الهنوف>>>بس من غير مايدري الجد ولا نواف






في غرفة رووبي



تبكي:حسبي الله ونعم الوكيل على الظالم

الهنووف:روبي اذكري الله لا تدعين عليه هذاا جدك

روبي:لااااء موب جدي هذاا ظالم واكرهه سمعتي وش قال؟؟؟ بيذبحهه

نوف:روبي اهدي حبيبتي موب ذابحه بس يهدد

روبي:الي جاي لين بيتي وساحبني غصب ماتبينه يذبحه ؟؟؟

الهنوف:روبي خلاص يرحم ابووك اهدي

روبي:ابووي،،والله لو ابووي حي ماكان هذاا حالي والله انه صدق انه ماجابني هناا واناا الغبيه الي جيت برجوولي بس وش اقوول؟؟؟

نوف:رووبي والله معك حق بس هذاا قدرك وطريقك

روبي بأنفعال شديد:قدري،،أي قدرواي طريق الي تتكلمين عنه؟؟؟ الطريق الي جدي يرسمه انا امشيه مثل العبد المملوك غصبني على الزواج ورضيت وغصبني على اني اترك نواف ورضيت بس انه يغصبني على الطلاق يحلم حتى لو جدي

الهنوف:طيب خلاص انتي اهدي مو زين لك ولا للي في بطنك

روبي بنفس انفعالها:دقي على نواف

الهنوف:ان شاءالله بس اهدي

روبي:خلاص هديت

الهنوف وهي تدق للين قطع:مارد

نوف خافت من ان روبي تنفعل:يمكن ماسمع اناا بدق الحين

الهنوف:اوك

دقت نووف بس مارد:................................

روبي:مارد صح

نوف:..........................

روبي بأنفعال:صصصصصصصصصصصصصصصصصصصصح

نوف بحزن:صح

الهنوف:روووبي الله يخليك ناامي الحين وريحي ولين اذن العشااا بنصحيك واكيد بيرد

روبي :طيب>>>غريبه؟؟؟؟







في اليييل



كان الوقت مرررررره ومتأخر والكل نايم....

روبي:سونارتي شكرااا

سونارتي:عفووواا مدام انتي يبغى شي ولا رووح نووم؟؟؟

روبي:روح نووم خلاص بس ياويلك تقولين لاحد انك خليتيني اكلم في الجوال طيب

سونارتي:لا آآدي مداام كلاس اناا مابي قوول

روبي:شكرااا

ودقت على نواف ليييييييييييين داخت بس للأسف لارد>>> وقررت تسوي الي في راسها ودقت

:الووووووووو
روبي: الووو...........................







عند نواف



كان منسدح في السرير ويتقلب من شدة الالم لدرجة انه مو قادر يرووح للمستشفى يشووف وش فيه؟؟



نواف يتلوى من شدة الألم:آآآآآآآآآآه،،آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه>> يارب انا وش فيني؟؟آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه>>وبعدها
ماحس على شي ابببببببببببببببببد.....






عند روبي



:اناا عند الباب اطلعي
روبي:اووك




طلعت روبي وهي تتسحب عشان محد يحس عليها ولايسمع صوت للباب ولا لمشيها فصخت جزمتها وانتو بكرامه ونزلت الدرج على اطراف اصابعها وفتحت الباب الخلفي>>باب الخدم>>طلعت من الفله للشارع للي ينتظرها...







في السيـــــــــــــــــــارة





روبي بصووت باكي وخايف:ودني لنواف

:روبي وش فيك؟؟ ليه تبكين؟؟؟

روبي:طلاال والي يسلمك انا حاسه ان نواف فيه شي طوول اليوم مارد علي الله يخليك ابي اشووفه

طلال:بس لو درى جدك؟؟

روبي:خلاص انا معد يهمني شي ابي اشووف نواف وبس

طلال:بس لو درى انك انحشتي بيذبحك

روبي:قلت لك مايهمني المهم نواف

بعد فتره:وصلنا

روبي:شكرااا







عند نواف


وصلت روبي وفتحت الباب لقت كل الانوار مطفيه مافي ولا شي مولع وهذاا الي زاد خوف روبي وراحت ركض للغرفه والي كانت متوقعته صار نواف على الارض وباين من وجهه انه مو بخير وكان يتألم...




صرخت روبي:نواااااااااااااااااااف>>>راحت ركض له

نواف:...........................................

رووبي ببكاء:قووم نوااف الله يخليك...اناروبي حبيبتيك قووم نووواف

نواف:............................................. .....

روبي تحاول لآخر مره:نوواف ماتسمعني قووم

نواف:......................................


روبي يوم شافت ان مافي فايده من الي تسويه قامت بسرعه للجوال عشان تلحق طلال قبل يرووح...


:الوووو

روبي ببككاء وصراخ:الووو طلال الحقني لقيت نواف طايح على الارض وممغمى عليخ ومدري وش فيه؟؟

طلال":خلاص خلاص انا جاي انتي اهدي

روبي":بسرعه طيب

طلال:طيب



وفعلااا جا طلال بسرعه وشال نواف على المستشفى عشان يشوفون وش فيه؟؟ ويتطمنوون على حالته







في المستشفى



طبعاا الله لايوريكم رووبي وحالتها وكيف منهاره شوي ويجيها شي بسبب منظر نواف وهوو طايح على الارض وباين من شكله انه مو بخير ورايح فيها...




طلع الدكتوور بعد فتره وطلب من طلال انه يجي معه للمكتب حقه وروبي من شافت الدكتوور استرخصت منه انها تدخل على نواف لو ثوااني فوافق...





في مكتب الدكتور



الدكتور:انا للأسف يا اخ طلال ماني عارف وش يشكي منه نواف؟؟

طلال:وشلوون؟؟

الدكتوور:الفحص الي فحصناه فحص مبدئي ولا هوو لازم اشعه ولا تحاليل وخصوصااا اننا مانعرف وش يشكي منه؟؟

طلال:طيب متى تتسوى هذي كلها؟؟؟

الدكتور":اذا حبيتوو الان بس اناا افضل اننا ننتظر شوي يعني عشان ممكن يصحى المريض ونعرف منه وش يشكي بظبط،،وش رايك يا اخ طلال؟؟

طلال:ننتظر

الدكتور":يصير خير

طلال:يعطيك العافيه يادكتور

الدكتور:الله يعافيك






في هذه الاثناء عند روبي ونواف




روبي كانت ميييييييييته صياح وهي ماسكه يده:نواافي سامحـ....ني ..والله معد اتركك لو فيها رقبتي>>>تبكي

بس حست بحركه بسيطه في يد نواف وقال بتعب:ر...وبي..لاتبكيـ...ن...

روبي الي ماصدقت تسمع صوته:خلاص والله ما ابكي،، نواف وشفيك؟؟ حبيببي؟؟

نواف بألم ويحس انه مو واعي على الدنيا:جنبي يوجعني انا حاس اني بمووت سـ....امحيني رو....بي لو زعلتك ولا قصرت في حـ.....قك بشي

روبي هي سمعت بموت ولا ماسمعتها بغت تنهبل:استغفرالله استغفرالله

نواف:انتبهي على نفسك وعلى الي في بطنك >>ابتسم لها ابتسامه باهته وغمض عيوونه ويده على موضع الالم

روبي بدت تصرخ:نواااف قووم لاتمووت الله يخليك نوااااااااااااااااااااف

دخل طلال على صراخها:وش فيك؟؟

روبي تعلقت في طلال وهي متقطعه من البكى:طلاال نواف مات

طلال وهوو يصرخ يطلب الدكتوور:وشلوون؟؟؟

روبي:مدري قال لي جنبي يوجعني وحاس اني بمووت

الدكتوور الي حظر بسرعه مع الممرضات بسبب صراخ طلال وبكاء رووبي:تفضلوو لو سمحتوو براا شوي

روبي ببكاء وصراخ :لا انا ما ابي نوااف ماما ت صح قوول لي انه مماما............>>ما امداها كملت الي قالته الا وطاحت غشيانه



طلال شال روبي الي كانت مغمى عليها وطلع براا عشان يوديها يشوفون وش فيها....







انتهى البارت التاسع والعشروون


روحي انته




 
 توقيع : روحي انته

روحي انته


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية جنان أحبك بس كيف أقولك بوكهانتس روايات تعب قلبي 79 26-06-12 02:37 PM
رواية الله لا يحرمني منك رواية رومانسية جنان نسيتيني جروحي روايات تعب قلبي 110 27-12-11 02:13 PM
رواية ريما ونواف جنان بمعنى الكلمة و رومنسية مملوحه وبقلبي مجروحه روايات تعب قلبي 17 18-12-11 07:57 PM
رواية حنان قلبك يريحني للكاتبة مـ أحلام ـلاك •»تنـآهيد الـولـہ..~ روايات تعب قلبي 14 27-03-11 01:38 PM
مهلا يا قدر .........رواية روعة اسم من الماضي روايات تعب قلبي 23 08-09-08 07:22 PM



الساعة الآن 07:30 AM