عـودة للخلف   منتديات تعب قلبي > منتديات تعب قلبي للقصص والروايات > روايات تعب قلبي


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم(ـة) 26-01-10, 03:20 PM   #11
|[ عـضـو مـشـارك ]|

 
صورة يـآرآ الرمزية
 
الدولة:
الافتراضي رد: رواية في جمالك في دلالك أشهد إنك منتي سهله / روايتي الأولى




البارت العاشر
10
_يارا_
طبعا الكل تكلم الا بتو كنا مستانسين يوم كنا في السياره ان بتو معانا بس مشكلتها ساكته يا ربي كيف تتخلص من الي هي فيه إف تمنيت انها ما تزوجت رائد

هيفاء:اممممممممم وش رايكم نروح الفيصليه من زمااااان عنها
نجود:اييه والله صادقه
يارا:اووكي يالله...محمد روه هدا فيسليه
محمد يحرك راسه يمين ويسار:تيب مارم(طيب مدام)
ونروح للفيصليه
واول ما دخلنا
ابتهال(بضغط على نفسي):هههههههههههه ياااااي من زمان ما جيت هنا
البنات(واخيييييييرا):من جد
ورحنا عند المحلات وقعدنا نشتري ملابس وناخذ راي بعض
بعد ساعتين رحنا للدور الثالث عند المطاعم وقعدنا في المقاعد جمب الشباك
العنود:بنااااات وربي خااااايفه ما بقا على زواجي الا اسبوع بالضبط
نجود:مو انتي تقولين انك فرحانه ومو خايفه
دانا:الله يا الدنيا تتذكرين يا العنود يوم انا وانتي ونوف نلعب في الرمل واحنا صغار كنتي تقولين ما راح اتزوج يووووه وكنتي تقولين ماراح اتزوج الا خالد والحين حلمك تحقق
العنود:يا زييييييييييين ذيك الايام
يارا:تتذكرون ايام ساحة الكندي يوم كنا نلعب بالسكيتنق
البنات:يااااااااااااااااااي
نجلاء:ولا ذيك النزله الاليمه يا كثر ما طحنا فيها
نجود:ولا ذاك الممر الي قد ضعنا فيه ورحنا لحارس الامن نسولف انا وساره ويارا ونجلاء
البنات:ههههههههههههههههههههههههه
ساره:لالالا ولا ذاك مدري وش اسمه القاعه ذيك الي كنا نروح عند القزاز عشان نشوفها وذاك الدرج الطوييييييل
دانا:لالالالا تتذكرون يوم رحنا للبقّاله ذيك ما كنا نخلي chocolate ولا آيس كريم ولا ببسي ما نشتريه
البنات:ذكريات
يارا:وتتذكرون يوم المطر يوم انا اركض لكم وازلق ذيك الزلقه الي اتحدا احد يزلقها يوط طرت وبعدين طحت على الارض من الزلقه ذيك
البنات:هههههههههههههههههههههههههههههه
نوف:لالالا تتذكرون النافوره ذيك الي قد طيحني فيها فارس النجس
البنات:ههههههههههههههههههههههههه
يارا:وانا فصيل طيحني فيها عاد كان صياحي يروووع يحسبوني انفلقت من ذيك الصيحه
البنات:هههههههههههههههههههههههههه
ساره:لالالالا وتتذكرون المصلى يوم ذوليك الشباب الي خفنا منهم يدخلون علينا هناك
نجود:كله منكم حجرو لي انا وساره ويارا حتى اني كنت انا وساره نرمي الطرحه على روسنا مسويين فيها كبار يوم يارا كانت في سادس وما كانت تلبس عبايه يحجرون لنا انا وساره ويارا وما قدرنا نطلع ويجوننا من كل جهه يممممممه
يارا:من جد حتى جدتي انقذتنا من هالموقف بس المشكله ضربتني انا ونجود وساره انحاشت وقالت لي ونجود بس احنا الاغبياء ما امدانا وانتم كنتم تدقون علينا
نجلاء:ايييييييه يوم ذيك المره انا مسويه فيها ولد وجيت مع جدتي واخذناكم حتى انكم ما قدرتو تمشون من الصياح وجبنا لكم عربيه وقعدتو فيها انتي وياها حاضنين بعض وتصيحون وصورناكم بعد وساره تضحك لانها طلعت نفسها من السالفه
يارا:يوووووووه ايام سادس ابتدائي
نجود:ولا ايام اولى متوسط
دانا:يممممممممممه يا شين ذا الموقف
نوف:من جد
ولفيت انا والبنات بنقول لها تتذكرين الا لقيناها عند الالعاب حقت البزران تكلم خالد
<<<<<على فكره العنود مملكه على خالد
اما عن ابتهال كانت تسمعنا وتضحك
..............................
بعد 6 ايام انا ما شفت البنات ولا البنات شافو بعض الكل لاهي بنفسه الا الاخوات طبعا شافو بعض والي يسكنون مع بعض هع والحين رحنا لبيت ساره وتونا نشوف بعض من 6 ايام
طبعاً هذا اليوم يوم الاربعاء ويوم حفل توديع العزوبيه للعنود
كانت الساعه7:00المغرب
واحنا مسوين الحفله مفاجأه للعنود
وكل وحده تجهز شي عشان الساعه 9:30 تكون الحفله
كنا مسوينها
عند المسبح البنات يصلحون الاشياء طبعاً كل وحده لابسه جينز وبلوزه عاديه
نوف:ساره وين الزينات؟
ساره:ايه صح بغرفتي روحي جيبيها الله لا يهينك
نوف:اووك
وراحت فوق
وسعود كان توه طالع من غرفته وشاف نوف من ورا وحسبها ساره
وراح بهدوء وراها
نوف كانت واقفه تشوف المسج الي جاها
وسعود جاها بهدوء وهي ما حست وشالها ودار فيها
نوف تصارخ:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآ ساااااره
سعود وقف وهو لسا شايلها على فوق يعني ما شاف وجهها
سعود:يمممه اذا هذي مو ساره مين بتكون
نوف بعصبيه:اكون نوف صاحبتها
ونزلها سعود بسسسرعه ونزل تحت من الباب الي ورا عشان ما يشوف احد وصورت نوف لسا على باله
نوف حاقده عليه بشكل
جابت الاغراض ورجعت تحت
والعنود الوحيده الي مو موجوده طبعاً
نجود:يووووووه نسيت شي
يارا وانهار وهيفاء:وشو؟
نجود:كيف بتجي عنيده
يارا:امممممممممم ندق عليها نخليها تجي
هيفاء:ايه ندق عليها
نجود:بتقول لا مستحيل بكرا عرسي
البنات:امممممممممممممم
يارا:لقيييييييييييييتها
نجود:وشو؟
يارا:يمرونها ثنتين ويقولون لها بنروح السوق وهي على طول بتطير معاهم ويروحون بيت ساره واذا قربو ارسلو لنا مسج قولو لنا فيه انكم قربتو واول ما يوصلون ويقولون لها انزلي بيت ساره جيبي جوالي وتدخل ويدخلون معاها واول ما تجي من ناحية المسبح نشب الالعاب الناريه ونشغل الاغاني
البنات:فكررررره
ويوم صارت الساعه 9 بالضبط راحو انهار وهيفاء يجيبون العنود بعد ما لبسو طبعاً
واحنا رحنا نلبس على ما يجون وخلصنا كلنا بربع ساعه وباليالله بعد
جاني مسج على جوالي من انهار
وعلى طول قلت للبنات ورحنا للمسبح وحطينا الشريط
دخلت العنود على اغنيتها المفضله
قـرّرت امـوت بحـبـّـك وامشي معـاك فـدربك
إنـتـا يا سـاكـن قـلـبي إسمحلي اعيش بقلبك
قـربـك تــرا يحــيينــي وصـوتك أنـا يهـدّينـي
وبُعــدك تـرا يبـكـّينـي لاتغــيـب عنـّي وربـّـك
بنسى معاك هـمـومـي واسهـر واخلّي نومـي
واعيش وقتي ويومي كـــلـّه وانــا بـجـنـبـّـك
مثـلـك أنـا مـاالاقـــــي يصعـب علـيـك فراقـي
صــادق أنـا بشـواقــي ولوتكذب أعشق كذبك
..........
العنود حضنتنا وصاحت كانت الحفله خيااااال تجنن
وبعد ساعه ونص رحنا للكيكه نبي عنوده تطفي الشموع الي عليها كانت في الكيكه صورت العنود وهي تلعب بالثلج في النمسا وكان شكلها مرره يجنن
نفخت العنود الشموع وصرنا في ظلام كانت فيه انوار خافته عند المسبح
العنود:بنااااات من جد مدري وش اقول لكم الحفله قليلة عليها كلمة روعه
يارا:ولو احنا حاظرين للحلوين
البنات:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ومرت الحفله كلها فله ووناسه واستهبال وكل وحده راحت لبيتها
×؛×؛×؛×؛×؛×؛
عائلة العنود
ابو عبدالله:عمر انسان طيب وحبوب ومتفهم مدير اعمال
ام عبدالله:عبير حبوبه والكل يحبها ومهتمه ببيتها وعيالها
العنود:سبق تعريفها
عبدالله:14 سنه يجنن مرره حلوو وفلللله ويحب العنود والعنود كذلك
الهنوف:سبق تعريفها
؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×
الهنوف تصيح:نوووووودي لا تلوحين
عبودي:ايييييه عنوود لا تروحين بليييييز
العنود دمعت عينها:لا ما راح اروح
جو الام والابو قعدو
العنود راحت لهم وباست يدهم وراسهم
العنود:وربي بشتاق لكم
الام دمعت عينها:وانا اكثر
الابو دمعت عينه:وانا اكثر
طبعاً كلهم سهرو مع عيالهم والهنوف الصغيره سهرت معاهم
.....................
عند فيصل وطلال
طلال:اخاف احد يشوفها ويخطبها
فيصل فقع ضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
قال ايش قال يخطبها ههههههههههههههههههههههههههههه
طلال:وجججججججججع لا تضحك
فيصل:ههههههههههههههههههههههههههههه مقدر وربي مقدر
طلال:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
دخلت عليهم يارا معصصصصصبه
يارا سحبت فيصل:فصيل ليه تقعد معااااااااه
فيصل:وش فيك
يارا:نسيت الي سواه فيني
فيصل:اييييييييه صح خلاص ماراح اكلمك
يارا تمد لسانها لطلال ونروح انا وفيصل لأنهار في الغرفه
ونسولف
وبعد ساعتين كل واحد راح لغرفته ونام
××××××××××
عند نجود
نجود:اوووووفففففف الحين نويف ليه ما ترد على جوالها يا ربي الحين وش اسوي
بعد دقايق من التفكير
نجود:لقيييييتها اتصل على بيتها
واتصلت
ردت عليها الخدامه
الخدامه(ليزا):hello!
نجود:هاي موجوده نوف
ليزا الدلخه ما عرفت وش ترد:يس ون منت بليز
نجود:اووك تيك يور تايم
راحت الخدامه ليزيد
ليزا:مستر يزيد في اهد يبقا كلم اينتا في تليفون(في احد يبغى يكلمك في التلفون)
يزيد:اووك
وراح رد وهو مستغرب محد يدق على بيتهم من اصدقاءه حتى فارس وزياد يدقون على جواله
نجود سمعت احد اخذ السماعه:يا دبببه يا حماره ليش مقفله جوالك شوفي كم مكالمه مني
يزيد مستغرب ويحاول يعرف الصوت:...........
نجود:ما عرفتيني انا نجود يا دبببه
يزيد ابتسم:هلا جوجو
نجود ارتاعت:بسسسسم الله نويف وش فيك لا يكون قلبتي عربجيه
خواطر كاسرة نالت إعجابه.
يـآرآ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-01-10, 03:21 PM   #12
|[ عـضـو مـشـارك ]|

 
صورة يـآرآ الرمزية
 
الدولة:
الافتراضي رد: رواية في جمالك في دلالك أشهد إنك منتي سهله / روايتي الأولى



يزيد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نجود:وججججججع تضحكين طييييب طيييييييب انا اوريك كنت بقول لك شي موهم بس خلاص
يزيد:لالا خلاص امانه قولي
نجود المفهيه والي ما تدري انه يزيد:اممممم آآه يا قلبي يا نووفه
يزيد غار بس الغبي قال ما راح افضح نفسي خليها تهذري:يا زين الي تحبينه بس وه وه وه
نجود ارتاعت:تعرفيييين يا دبببه اني احب يزيدوه اخوك
يزيد فهى:هااااه
وبعد دقايق
نجود:نووف نووف انتي معاي
دخلت نوف البيت وهي تنادي يزيد بصوتها الناعم
نوف جت عنده:مين تكلم
وسمعت نجود صوت نوف الي حافظته وعرفت ان الي كلمته يزيد
نجود صرخت:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
يزيد:اااي اذني ابيها
سحبت نوف من يزيد السماعه وهي مرتاعه لأن صرخت نجود معروفه عندهم وبصوت عالي
نوف:نجوووود وش فيك
يزيد(يا ويييييييييلي):اا اا انا ط طالع
نوف:مو قبل ما تقول لي وش سويت بالببنت
يزيد:هااه لالالالالا
نجود:نووووووف يا نووووف اخوووك قلت له شي خطييييييير واحسبه انتي
نوف:نعم نعم نعم يزيدوووووووه
يزيد فقع برا
نجود:اهئ اهئ انا مخبيته عنه بالذات هو
نوف:وش السر طيب
نجود:لا اخاف تكونين هو اذا شفتك قلت لك
نوف:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نجود شوي وتصيح:ايه اضحكي اضحكي وش عليك
نوف:ههههههههههه اسفه ههههههههههه
نجود:اووكي يالله طسي بكرا وراي قومه من الصبح نروح لعنيد
نوف:اوووكي يالله
×؛×؛×؛×؛×؛×؛×
عند هيفاء وراكان
هيفاء:ياخي وش تحس فيه
راكان:احس ان بطني يوجعني
هيفاء اعطته نظره
راكان:ايش عندها هيفاء وهبي
هيفاء قامت عليه
هيفاء:ايييييييييييش
راكان:هاه لالا ولا شي بس قلت ايش عندها هيوفتنا ط طفششانه
هيفاء جلست:احسب بعد والله مافي شي ومثل ما قلت طفشانه وبكرا بقوم من الصبح اروح لعنود
راكان:الله يعينك يالله اجل انا بطس
هيفاء ابتسمت بدون نفس:يكون احسن
راكان:هههههههههههه هيفاء وهبي
وانحاش
هيفاء:عمره ما يعقل
<><><><><><><><><><><>
عند دانا
دانا:احبك يانظر عيني واعيش بحبك اسنيني


يا اطيب ما خلق ربي واجمل ما رأت عيني


حنان الكون بك وحدك وقلبي بالهوااا عندك


واحس الموت في بعدك يزور احساسي و يجيني


احب عيونك وقلبك واحب احساسك وحبك وشعوري بالفرح قربك عن الدنيا يكفيني


معااك اشعر بأاامي وفاارق دنية الاامي وحقق كل احلامي وحبك يا نظرعيني
دنيا الي كانت نايمه عندهم
.............
دنيا:الله الله الله وش عندها اختي الحلوه
دانا راحت حظنت دنيا بقوه
دنيا:لا لا لا انا ما اقدر على الحب
دانا رفعت راسها:وش دراك
دنيا جلست وهي حاظنه دانا
دنيا:والله واظح من عيونك
دانا نقزت:قووولي ق<<<ق=قسم
دنيا:ق
دانا:إف طيب شلون ما يبان
دنيا:هههههههههههههههههههههه حلووه شلون ما يبان
دانا:هههههههههههههه الزبده تراه مب باين هع
دنيا:الا باين هع
جات لارا
لارا:ماااامااااا ثوفي امد
دنيا:وش فيه امد بعععععد
لارا:يتقني
دنيا:طيب ماراح اعطيه حلاوه
لارا:يثثثثث
دنيا ودانا:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جا احمد
احمد يصيح:ماااامااااا ثوفي لالا تتقني
ديا:خلاص ماراح اعطيها حلاوه
احمد:يثثثثثثث
<<<<نجاسه هع
×××××××××××
عند ساره
ساره:ساره... يا عيون ساره...ساره يا عيون ساره
سعود:هههههههههههههههه غبيييييييييييييييييييييييه
ساره:طالعه عليك يا زفت
سعود يقلد دلع ساره ونعومتها بصوتها:ياااااااااااااااااااااااااي طالعه عليك يا زفت
ساره:وجع
دخل فهد
فهد:سعيدان ترى سيارتك انصدمت
سعود:اييييييش
وراح ركض لها
كانت سيارته فراري يمووت فيها ويا ويل احد يأذيها
ساره وفهد والام والابو والجوهره:ههههههههههههههههههههههههههههههه
تعريف عائلة ساره
×××××××××
الابو:سلطان له شركات ومسلمها عياله حبوب وطيب مرره ويحب عياله وزوجته
الام:عبير حبووبه مرره وطيبه وتحب عيالها وزوجها
الجوهره:29 سنه حلوه تجنن حبوووبه وتحب عيالها وزوجها وحنونه متزوجه ولد خالتها مشاري وعندها نايف ونواف وهي الحين حامل
عبدالرحمن: 27سنه متزوج افنان وعنده بنتين ديم وديما وزوجته الحين حامل وماسك شركة ابوه
فهد:23 سنه مخلص دراسته يجنن مرره حلو ويحب الكل والكل يحبه
سعود:22 سنه يدرس 3 جامعه يجنن وفللله ويموت بسياراته
الهنوف:20 سنه حلوه وفله وحبوبه وتحب ساره وهي وياها قريبين من بعض
ساره:19 سنه نعومه وحلوه ودلوعه في اولى جامعه
عزوز وعبود: 17 سنه فلللللللله في 2 ثانوي
وبس وادري انهم كثار هع بس مع الاحداث بتحفظونهم
عبود وعزوز جو وهم يتطاقون لأنهم متسابقين
عزوز:مالي دخل انا الي فزت
عبود يدفه:على كيفك على كيف انا الي فزت
عزوز:لا انا
ساره:إف بزرااااان
كلهم نطو عليها
عبود وعزوز:انتي البزر
ساره:بعدو عني بعدو عني بزران الثانوي
عزوز:لا يا الكبييييييييره
ساره:ايييييه كبيره يا بزر
جت الهنوف تتحلطم
الهنوف شافت عزيو وعبيد حول ساره
جت هجوم وبعدتهم
الهنوف:وجع اتركو اختي اذا ماتت مين اقعد معه
ساره:وججججججع فال الله ولا فالك تبيني عشان المصالح يا بنت الكوفت
الام والابو:عيب تراكم كبار
ساره:باااااااابااااا شفها تقهههههههههههر
الابو:هههههههههههه
جاهم سعود معصب ومعاه نواف ونايف خايفين
نايف:سسسسس سسعود هو هو السبب
نواف:لا لا لا هـو هـ هـو السبب
سعود بعصبيه وصراخ:بس انت وياه
الجوهره راحت لهم بكرشتها وسحبت عيالها
الجوهره:الا عيالي عااد
<<<نايمه عندهم
÷÷÷÷÷÷÷
تعريف عائلة الجوهره
مشاري:حبوووب مرره وطيب وهو مدير اعمال ويحب الجوهره وعياله
الجوهره:سبق تعريفها
نايف:12 سادس ابتدائي مشاااااااغب شقي وفلللللله
نواف:10 رابع ابتدائي هذا اشغب من اخوه وفللللله
××××××××
تعريف عائلة عبدالرحمن
عبدالرحمن:سبق تعريفه
افنان:25 حلوه وحبوبه والكل يحبها وتحب زوجها وبناتها وهي الحين حامل
ديم:11 سنه خامس ابتدائي مسويه شله مع نايف ونواف وديما حلوه ومشاغبه والكل يشتكي من شطانتها وحلوه
ديما:9 ثالث ابتدائي نسخه مصغره من اختها بس انها اقل منها شقاوه تجنن
÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷
سعود:ياي يا عيالك من زينهم كل واحد اشطن من الثاني صدمو سيارتي بسيارة السواق
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
ساره:احسسسسسسسن تعالو حبايبي
الهنوف:تعالو يا روح خالتكم
نايف راح للهنوف ونواف راح لساره
الجوهره تتخصر هي وكرشتها:وانا محد يبيني
نواف ونايف دفو ساره والهنوف وركضو لأمهم حضنوها
ساره والهنوف:وجججججع ما كفاك الي في بطنك
الجوهره تبوسهم:لا والله هذولي عيالي وكلهم ما يكفوني
ساره ترفع يدها:يا رب ارزقني
الهنوف ترفع يدها:اجمعين
الجوهره:انشاءالله تجيبون درزن
الهنوف وساره:اميييييييييييييين
الام والابو:وجع استحو على وجيهكم
سعود:خلاص ساره بنزوجها راجو والهنوف نزوجها شمس السواقين
الكل الا ساره والهنوف:هههههههههههههههههههههههههههههه
ساره:اونت بنزوجك نور الشغاله
سعود يزله:لا الله يعافيك ما ابيها ابي نوف
الهنوف:ايييييييييييييييييييييييييييييييييييييش
سعود:هااه لالالالالالا اقول لكم ابي نو نور ايه نور
ساره بنظره تخوف:احسب بعد
سعود:هه لالا لا تحسبين ولا شي
&&&&&&&&&
نهاية البارت
توقعاتكم
لا تحرموني منها
تحياتي:
يارا
يـآرآ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-01-10, 03:26 PM   #13
|[ عـضـو مـشـارك ]|

 
صورة يـآرآ الرمزية
 
الدولة:
الافتراضي رد: رواية في جمالك في دلالك أشهد إنك منتي سهله / روايتي الأولى

البارت الحادي عشر
11
3:00
الكوفيرا تصلح للعنود شعرها ومكياجها ومنكيرها وبلا بلا بلا
نجود:يوووووووه تصدقين اني مشتهيه اتزوج احس فيك
العنود صاحت:اهــــــــــــــــــــــئ
البنات:عنيييييييد بس يكفي
وراحت وحده حظنتها ووحده تهديها ووحده تقول لها نكته ووحده تمدحها ...................الخ
وبعد ساعه
عند صالة غرفة العنود يارا ونجلاء يشوفون الـt.v
يارا:وييييييييييييييه
نجلاء:وش فيك
ياارا:اشتهيت نسافر لحالنا
نجلاء:فللللللله
ياارا:وش رايك نقنعهم
نجلاء:بس بيخلون الشباب يجي معانا وهذا ان وافقو بعد
يارا:عادي انا بابا مسافر ما راح يقول لا وتصدقين عاد فكه
<<<<ابو يارا سافر رجع لبريطانيا
نجلاء عطتها نظره:يارا هذا ابوك وش فيك عليه
يارا:يااااااي يا ابوي اقول فكينا بس
<<يارا ما كانت تحب ابوها مرره
نجلاء:ياااااااارااااا عيييييب علييييك حراااااام
يارا:اقول بس
نجلاء:ما ينفع معاك الحكي قولي فكيني
يارا:ابي اروح لمكان فلللله
نجلاء بخبث:وين
يارا:هع وش رايك نلبس ثياب وشماغات
نجلاء:ههههههههههههههه حلووه شماغات
يارا:يا ختي ما اعرف اسمها الزبده ابي اسوي كذا
نجلاء:اذا سافرنا انشاءالله
يارا:انشاءالله
_******_
في الليل
الكل كان في القاعه وبالتحديد في غرفة العروس
العنود كانت لابسه

هيفاء كانت لابسه

انهار لبست

دانا لبست

نوف لبست

الهنوف اخت ساره لبست

ساره لبست

نجود لبست

لبست يارا


يارا تصارخ:لالالالالالالالالا
البنات الا العنود:يااااارااااااا
العنود:بنااااات ابي اسوي مغامره
جت ام العنود
ام عبدالله(ام عنود):عنوود يالله وقت الزفه
العنود بتصيح خلاص:ما ابييييييييي
يارا:يالله بلا دلع بزران
العنود ترفع يدها للسماء:يا رب اشوف يارا وهي في يوم زواجها تصيح
يارا جت بتطقها بس مسكتها دانا
دانا:الا عروستنا عاد
يارا:عقبالك انتي وراكان
دانا استحت:وججججججع وعقبالك انتي وريان ااا اقصد اممممممممممممممم مين مين مين اممممممممممم
انهار:سهله ما يبي لها حكي
يارا لفت على انهار
يارا بنظرات تهديد:يا ويلك يا سواد ليلك<<مدري بعد اذا غلط ولا صح هع
انهار:لالالالا خلاص
يارا بنجاسه:يا رب انهار تتزوج فهد اخو ساره
انهار بنجاسه:ويا رب يارا تتزوج فارس ولد عمي
يارا وانهار:وجججججججججججججججججججع
البنات:هههههههههههههههههههههههههههه فضايح
ساره:يا حظك في فهد مررره طيوووب ويجنن يا انهار
دانا:وانتي يا يارا يا بنت عمي فارس ما يحتاج اقول لك طيوب ويخقق وانا اشوفك كم مره فهيتي عليه-وتغمز لها
يارا:انااااااااااااااااااااااااا
دانا:لا خشمي وفي غيرك
يارا تعدد على اصابعها:ابه فيه نجود وفيه نوف وفي العنود وفيه......
العنود ترفع يدها:اشوف فيك يوم
يارا رفعت يدها:يا رب ان خالد اليوم يحرجك وتستحين منه وتخافين ويسوي فيك كل شي و....
قاطعتها ام عبدالله:يالله العنود
طبعا عنود ماسكه خط ضحك عليهم كل وحده سايله فستانها وتبي تطق الثانيه هع
العنود:هههههههه ط طيب ههههههههههههههههههه
يارا فصخت كعبها ورفعته على عنود:ياللللللله بلا دلع انهار
انهار سحبت يارا ودفتها على الكنب
انهار:يالله يا العروسه
\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/
نجود مو معاهم ابد
نوف مو معاهم ابد
ساره مو معاهم ابد
/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\
يارا لبست كعبها
ام عبدالله: الللللله يا العنود
العنود بخوف:مابي مابي مابي
يارا بنجاسه:يا رب يا كريم انك تخلي العنود تطيح ويمسكها خالد
العنود استانست:وججججججع وانشاءالله لا تتكلمين على خلودي
يارا:يا الله كل هذي غيره
الكل:هههههههههههههههههههههههه
اللعنود:اف يالله ماما
وراحت العنود لزفتها
وانزفت مزموزيل عندند
وتمت الزفه وكل شي
في السياره عند ثنائي الحب {خالد,العنود}
خالد:ياحبيبتي يا عنوده لا تستحين
العنود((الله يقلع بليسك يا يارا اثر دعوتك مستجابه)):اهئ
خالد لف عليها بسرعه وهو خايف:عنودتي فيك شي
العنود:اهىء اهىء اهىء
خالد:اهئ اهئين والله مو واحد
العنود:اهئااااااااااات
خالد:ههههههههههههه واخيرا ما بغيتي تسمعيني صوتك
العنود:لا والـ....
خالد:كملي وش فيك
العنود:اهئ
خالد:يوووووه رجعنا توم وجيري يوم ذيك الحلقه
العنود:ههههههه اهئ
خالد:فيك شهاق
العنود:اهئ اهئ
خالد:لا حووووول
العنود:اهئ ابي اهئ اهئ اهئ مو اهئ اهئ اهئ يه
خالد:طيب
وعطاها مويه
العنود شربت مويه
العنود لسا ما راح عندها:اهئ اهئ اهئ هئ اهئ
خالد:اقول انتي وش عندك يا الشهقه عليك يوم
العنود كاتمه ضحكتها((والله انك مسيكين ما تدري اني العب عليك راح عني من سنة جدي)):اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ
وصلو الاوتيل
العنود مررررره مستحيه وراحت لبست قميص كان خدعه من البنات وهي مييييته حيا لأنه قصير مرره وعاااري لونه احمر
خالد:يا حووووووول السياره وقلنا ماعليش عشان قدام السواق يمكن اما الحين
العنود رفعت عينها على خالد
خالد:وه وه
العنود بحيا:خالد الله يخليك مو وقتك
خالد:هههههههههههههه
العنود رجعت خطوه ورا
وهو تقدم خطوتين
العنود رجعت خمس خطوات
تقدم 10 خطوات
هع
العنود تصنعت الصياح
خالد:وش فيك انا بس كنت بقول لك شي بإذنك
العنود:وشو
خالد مسك يد العنود وجلسو على الكنب
خالد:اسمعي
العنود:وشو
خالد:امممممم تبين العشا الحين
العنود:على راحتك
خالد:اووك يا قمر بقول لك شي
العنود بوناسه:قووول آمر
خالد:بقول لك انك حلوه
العنود استحت:شكرا
<<<<<نخليهم بلحالهم
في القاعه
ساره:اهمممم
يارا:لا الاخت مفهيه رايحه فيها
ساره:اهممم
يارا طقت راس ساره بقوه
ساره:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي
يارا فقعت وساره ورااها
ونجود ما تدري وش السالفه بس تلحقهم
طلعو للشارع بلبسهم طبعاً كانو يفتنون مررره حلواااات
يارا وقفت يوم شافت ساره توقف عشان تشيل كعبها وجت بتشيل حقها الا وساره تركض وراها ويارا المسكينه تركض بالكعب
××××××××
نجود كانت تركض وراهم بس الخبله وقفت يوم سمعت صوت بزران لأنها مرره تحبهم
راحت لهم
كانو {لارا’احمد’الهنوف}<<<الهنوف اخت العنود
راحت لهم ولعبت معاهم
بس كان في احد وراها ومرره خاق عليها
جلس ... جمب نجود
نجود بدون ما تلف:سوير ترى مو وقتك تتوزين وراي
يزيد:ومين قال اني وراك انا جمبك
نجود لفت وبخوف واضح وحيا
نجود:يزيييييييد
يزيد يقلدها:جووووجوو
نجود لفت بحيا:وش فيك جالس هنا
يزيد:ابد بس عاجبني المكان
نجود:اها
وبعدت
يزيد قرب
نجود بستغراب:يزيد مو تقول ذاك المكان عاجبك
يزيد:أي شي يكون جمبك ومعك عاجبني
نجود قامت من الحيا وجت بتروح
يزيد:اهوون عليك وربي ما شبعت منك
نجود بدهشه:يزيييييد وش فييك
يزيد:انا لما اشوفك يطير عقلي ويصير فيني كل شي
نجود بحيا وشوي وتتقطع منه:يزيددد عن اذنك
وطلعت

يتبع...
يـآرآ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-01-10, 03:28 PM   #14
|[ عـضـو مـشـارك ]|

 
صورة يـآرآ الرمزية
 
الدولة:
الافتراضي رد: رواية في جمالك في دلالك أشهد إنك منتي سهله / روايتي الأولى



تابع...
×××××
عند فارس ونواف
فارس:اقو لانا بروح اكلم خويي
نواف:خويك ولا خويتك
فارس:خويي
نواف:طيب بجي معاك
فارس:حياك
وطلع وشاف وحده تركض وشعرها منثور على وجهها بس عرفها من صراخها
يارا شافته قدامها
يارا:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
وساره وراها ولفت تبي تشوف ساره وين الا وطرااااااااخ
يارا طاحت على فارس وفارس طاح على نواف ونواف طاح على الحارس والحارس خبط بالبوابه
يارا ما تعورت ولا فارس بس نواف والحارس
ساره:يا كلبه يا حيوانه
وتجي تركض ولا همها الي طايحه عليهم
وطقتها بالكعب طقه
يارا بصراخ اول مره تصارخ مثله وبقوته:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآي
وساره سحبت يارا ويارا المسكينه كانت ساره تسحبها سحب من فستانها وهي كنها هنديه دااايخه من خبطة الكعب الي جت على راسها هع
اما نجود كنها هندي احول مفهيه بالي تشوفه ومين غيره يزيد
ساره تركت يارا بس كانت قريبه من الحارس وفارس ونواف وخبطتها على راسها بالكعب مره ثانيه وانحاشت
يارا:آآآآآآآآه
نواف:وجع يارا
يارا دايخه:حسبي الله عليك يا ساروه يا بنت سلطانوه
رن جوالها وكانت العنود
يارا ردت طبعاً التهزيء ككله عليها
طبعا فارس وده يساعدها وبنفس الوقت خايف نواف يكشفه
نواف ينتظرها تروح
يارا:عنود الكعب طار...راح لكوكب اممم المريخ...يالله نروح للهايد بارك مواعده غدير هناك تكفى وافق الاختبار بذاكره بعد شوي تكفى وافق وبتجي الشغاله معاي
نواف:نعن ابو دارك وش تخرفين
يارا:هاااه تدري ان ذيك المره طبيت من المملكه وما صار لي شي
فارس:لا وانا بعد طبيت من الفيصليه وما صار لي شي هههههههههه اما الخبطات الي جتك ما توقعت انها تأثر عليك كذا
×××××××××
عند ساره ونجود في الحمام حق القاعه
سارة:يمممه يا خوفي صار للبنت شي
نجود:يووووووووه سوير لا تتفاولين
ساره:احسسن تستاهل الكلبه ليش تظربني
نجود:كان طقيتيها
ساره:انحاشت الحيوانه سريعه
نجود:عادي عكرفي لها
ساره:اقول لك ما قدرت اقرب منها شلون اعكرف لها
نجود:سهله جيبي لها فارس ويوقفها
ساره بخبث:ليش الاخت تحبه
نجود:مدري بس اتوقع الا الا الا اكييد ايه باين
ساره:هههههههههه تصدقين عاد الله عاقبها
نجود:ليش
ساره:تتذكرين يوه ترميك على يزيد
نجود استحت:ايه
ساره:ذي المره الغبيه لفت تبي تشوفني طاحت على فارس وفارس طاح على نواف ونواف طاح على الحارس والحارس خبط بالبوابه
نجود:ههههههههههههههههههههههههه اخذتي حقت 3 مرات
ساره:لا وابشرك خبطتها بقوه مرتين على راسها بالكعب
نجود:يمممممممه بذا الشوكه
وتأشر على كعبب ساره
ساره:ايه
نجود حطت يدها على راسها:انتي شرانيه طالعه على مين امانه هع
ساره:مدري هع يمكن على سعيدان
نجود:هههههههههه لايكون الي في طاش ماطاش
ساره:هههههههههههههههه لا ذا سعود مره تطاقيت معه وصارت عيارته في البيت سعيدان
ساره ونجود:ههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههه
ساره فجأه:يممممه
نجود:وش فيك
ساره:اجل العائله مجتمعه
نجود:كلهم الا ماما
ساره:اها...امانه ما اشتقتو لها
نجود تنهدت:لا
××××××××
عند ريما طلعت برا
طبعاً العائله الكريمه كلها موجوده الا ام نجود ونجلاء
وما صدقت على الله تنشر اشاعه
كان فارس جالس جمب يارا على الكرسي يقوم يارا
في حديقة القاعه
يارا:هههههههه
فارس:يارا اصحي وقفي ضحك
يارا((والله لو تدري اني استهبل عليك خخخ يا ويلي من نواف)):مين انت؟
جا نواف حس انه غار شوي
××××××××
عند طلال
طلال:وه يا يا زينها وه وه وه
ساره سمعت صوت
ساره بخوف:نجود سمعتي الي سمعته
نجود بخوف:ا ايه مم مين ه هذا
ساره:ج جني ي مكن
نجود بصراخ خفيف بس انه قوي بس ما وصل للقاعه
ساره:نجود اذا مت وصيتي لك تسمين بنتك علي وسلميني على طلولي وكل العائله وقولي ليارا المسكينه ساره تقول الله يعينك اتوقع على ان فيه ثنين يحبونك
نجود:بسسم الله عليك وعليها وعلى الكل وجعل يومي قبل يومكم وانا وصيتي اذا مت تقولين ليزيد ان نجود ما تحبك وما تواطنك عشان يكمل حياته وانا مو موجوده وانتي بعد سمي بنتك على اسمي
نجود وساره صاحو:واااااااااااااااااااااااا
طلال ضحك من قلب:هههههههههههههههههههههههههههههههه
ساره:نجود ترااا الج نن ق قدامنا ف في الحمام ج جوا
نجود زادت:واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااا
طلع عليهم طلال الي كان واقف عند الباب
ساره ونجود خمو بعض من الخوف
طلال:وش فيكم؟
نجود بصراخ:طليييييييييييييييييييييييل
طلال يقلدها:نجيييييييييييييييييييييييييييييد
ساره:يا دب اطلع ما علينا شي
طلال:احلفي واصدقك
ساره بغباء:وربي
طلال بغباء اكثر:يعني ما عليكم شي ابد ابد
ساره استحت:وجججججع الا علينا بس ما علينا عبايات
نجود:هع هع هع هذا عمي عادي يشوفني
طلال:الزبد هابي اشوف سوستي
ساره بغيره واضحه:ومين سوستك هذي
طلال يقلد دلعها ونبرتها الغايره:الي قدامي
ساره استحت:...............
طلال جا عندها ولفها لفه يشوف شكلها
طلال:واااااااااااااااااو
نجود متخصره:لا والله احلم لالالا وش رايك تروحون بعد بدال عنود وخالد ترى تنفعون
ساره بحيا:على تبببببببن
طلال:قريب انشاءالله
ساره طلعت من الحيا
طلال مسكها
طلال:ويين وين وين ما شبعت منك يا دبه
ساره تناظره:اتركني
طلال تخصر بيد وحده والثانيه ماسكه ساره
طلال:ليش عمتي
ساره:عشان لاحد يشوفنا
نجود:طيب طيب يا ساره
ساره خافت:وش فيك
نجود:ان رحتي بعلمهم كلهم انك تحبين دلال
ساره:اناااااااااااااااااااااااااا
طلال مثل الاطرش في الزفه
طلال:مين دلال
ساره:هاااه لا لا ولا احد
طلال مسكها اكثر
طلال:علميني مين دلال
ساره:مو احد وربي
طلال:ساااااره
ساره:طلااااااال وربي مو احد
طلال:تكفين يا ساره
ساره بحيا:انت
وانحاشت
طلال:يااااااااا زيييينها بس
××××××××
عند يارا
فارس:يووه انتي حالتك صعبه
نواف جلس جمبها وصارت يارا بين فارس ونواف
يارا((وش سويت بنفسي انا)):آآآآآآ
فارس؟:آآآ ايش
يارا:آآآ باي
وفصخت كعبها وكانت رجلها حمررررا
يارا:آآآوتش راسي ورجلي
فارس مررره خاااق:هههههههههههههههههههه الحين صحصحتي
يارا قزته قز وفهت عاد مرره خقت:هاه
نواف بغيره:اقول بس روحي للحريم لا يشوفك احد الحين
يارا:ليش الاخ ابوي ولا زوجي
نواف:هههههههههههههههه اقول روحي الله يهديك
فارس:يالله عاااااد شوفي الناس بدت تكثر
يارا:طيب طيب يمممه باااي
فارس:باااي
نواف:اقول يارا
يارا لفت وبدون نفس:نعم
نواف:وش فيك تقولينها بدون نفس
يارا:إف الحين وشلون آخذ حقي من سوير
فارس:ساره بنت خالتي؟
يارا:وفيه غيرها
فارس:امممم ايه جبتها
نواف:امم لالالا انا الي جبتها
يارا ما عطت نواف وجه:قول
نواف:روحـ....
قاطعته يارا
يارا:يا فارس
فارس:ههههههههه طاح وجهك كاااااك
يارا:تبيني اطيح وجهك((يا زينه بس هع))
فارس((يا زينها بس هع))
يارا:يالله اخلص
نواف:إف تقهرين يا يارا
يارا:يالله فرسرس
نواف:اييش؟
يارا تبي تقهره:يالله فروسي
نواف:وجع عيب
يارا تمد لسانها:عادي ولد عمي حاله حالك يا نويفه
نواف:وجججججججع يوير
يارا:على تبن
فارس:عيب علييكم
يارا:ياااااااااااااااااااااي
نواف:ايييه يايتين
يارا دفت نواف
يارا:اقول طس
نواف:وانتي معاي
جتهم هيفاء تفحط من العصبيه
هيفاء:يااااارا ى تفشلينا شعرك خرب وفاصخه الكعب بسسسسسرعه تعالي
وطقتها على راسها بقوه بس بيدها مو بالكعب
يارا جتها العبره:آآآآي
هيفاء:يا ربيييييييه وش فيك يا الحساسه
يارا صاحت:راااااسي وش فيكم عليه اليوم
هيفاء شافت راس يارا من فوق طلع تفخه صغيييره
لمسته وبالغلط بإظفرها لمسه
يارا زادت:أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأي
هيفاء:يا وييييييييليييي يا وييييييليييي وش فيك
فارس:وش فيك يارا؟
نواف:يوير تستهبليييين ما يوجع
يارا:آآآآآآآه يا راسيييييه
جلستها هيفاء بالكراسي الي قدام كراسي فارس ونواف
هيفاء حظنت يارا
هيفاء:سوووري وربي ما ادري
يارا:آآآآآىه لا لا عادي
فارس:اقوول قومي نروح للمستشفىا
يارا:ما يحتاج تراه جرح صغير
هيفاء:إفيييه تدرين ان فيه حرمه تدورك وتسأل عنك تبيك لولدها
يارا:يع
فارس:ههههههههههههههههههههههههههه
نواف:طيب يا يارا اذا انخطبتي بتوافقين
يارا بغرور:اكيد لا
نواف:يا الله على الغرور اقول لا تشوفين نفسسك
يارا:يااااي يا الغاير
هيفاء:ياااااااارااااااااا
يارا:اقول روحي لنوافك
هيفاء خبطتها على راسها
يارا:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي
فارس:حراام عليك شوفي البنت داخت
يارا تصيح:يوووجع اح اح اح اااي
فارس:قومي للمستشفى
يارا:والله ما اروح اااااااااااااااااااااااااااااااي
طلال طلع للحديقه شاف يارا وهيفاء ونواف وفارس
طلال استغرب من يارا:يارا وش فيك
يارا مرررره داااااااايخه
طلال خبطها من راسها
فارس صرخ:يوووووجعها راااسها ياخي شفيكم على راسها انتم
طلال:وش عندك خايف عليها
فارس ارتبك:هاه لا لا .... هي بنت ايه بنت عمي ايه عمي
يارا بإرتباك:عادي و ولد ع ع عم يس يسأل عن عن ع عن بنت عمه اييه بنت عمه
طلال بشك:بس كذا
فارس ويارا:ايه بس
هيفاء تصارخ:يااااااااااااراااااااااا يا مال المر قومي
يارا تستهبل وتقلد القصمان:وراو
هيفاء:اقووول امششششششششي
يارا:طيب طييييييب إف
××××××××
عند ساره ونجود عند بوابة القاعه عند المرايه
,’,’,
ساره وهي ترفع فستانها وترقص
ساره:مشتهيه ارقص
طبعاً كل هذا والقاعه تردح اغاني
نجود:امشششي هع
ساره:اوووكي
وراحو يرقصون ويستهبلون ويتميلحون
&&&&&&&&&&
انتهى البارت ال11
&&&&&&&&&&&&&&&
توقعاتكم تراها تفيدني:
نواف وش فيه سكت يوم قالت يارا اقول روحي لنوافك؟
هيفاء هل بتظل تحب نواف؟
وهل نواف بيحب هيفاء وينسى يارا؟
نجود,يزيد؟
ساره,طلال؟
يارا,فارس؟
هيفاء,نواف؟
والباقي؟
ووش بعد
لا تحروموني منها ترا تفيدني
اختكمـ/يــارا
يـآرآ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-01-10, 03:30 PM   #15
|[ عـضـو مـشـارك ]|

 
صورة يـآرآ الرمزية
 
الدولة:
الافتراضي رد: رواية في جمالك في دلالك أشهد إنك منتي سهله / روايتي الأولى



البارت الـثاني عششر

12

كانت هيفاء تدف يارا تبيها تدخل

يارا:اقول لك وربي ما ادخل

هيفاء:يالله بااااااس

يارا:بذا الشعر لا والله

هيفاء:ترى الكوفيرا لسسسى ما راحت

يارا:وانا اصلاً ما ابي ادخل

هيفاء تستهبل تقلد القصمان:وراو

يارا:تسذا

هيفاء:اقول يرورا

يارا:انا يرورا يا هيفوفا

هيفاء:الموهم طسي ابي ارقص

يارا:شهيتيني

هيفاء:امشي ازين شعرك ومكياجك

يارا:اووك يالله

الزبده

هيفاء ودت يارا للكوفيرا فوق بدون ما يشوفها احد اكيييييد

وزينت لها

ولبست الست يارا فستان ثاني عشان فستانها توصخ من سبب ساره يوم تسحبها



وسوت لها الكوافيرا مكياج ثاني وطلع احلى عليها من الي قبله لأنها قللت منه بس الي قبله ساره قالت للكوافير تكثره عشان تطلع احلى

بعد ما خلصت يارا

يارا:هاااه وش رايك

هيفاء فهت:غطيتي علينا يا شيخه

يارا:اقول روحي بس

هيفاء:هههههههههه يالله ننزل

ونزلو

طبعاً البنات يرقصون عند الستيج(المسرح)

يارا:لا ما راح ارقص هنا

جت ام عبدالله(ام العنود):يالله يا بنات روحو ارقصو

يارا ابتسمت:لا يا خالتي انا ما راح ارقص خلي هيفاء

ام العنود:هاوو يارا اخبرك تحبين الرقص وش عندك

يارا:ههههههههههههههه لا بس استحي

جت الهنوف اخت العنود الي كانت تموت بيارا

الهنوف:يالا يالا تعالي ثوي

يارا:وين

الهنوف:ثوي بث

يارا باستها:يا حبي لك اموااااااااااه

الهنوف:طيب تعالي

يارا:اوووكي

وراحو

طبعاً الاخت الهنوف تبي تروح تشوف الاوتيل لأن الشله راحو له{نواف,نايف’ديم,ديما}

الهنوف تصيح:ابي اللوح ابي اللوح

يارا:هنوفه حبيبتي ما اقدر

الهنوف صاحت زياده:الا الا الا

يارا رحمتها:اووك يالله

وراحت لعبايتها

وشافت نجود تكلم

يارا والهنوف في يدها شايلتها

يارا:تجين معانا

نجود:وين.؟

يارا:للاوتيل هنوفه تصيح تبي تروح

نجود:اووك

وراحت معاها نجود

وقالو للبنات والبنات قالو طيب

&*&*&*&

روان كانت لابسه



وطالعه حلووه

روان:اووكي يالله نروح

دق جوال انهار

انهار وهي تلبس عبايتها:روووان ردي تكفين

{روري}

المسكينه روان تحسبها يارا

روان:هلا يارا

ريان ما ركز مع الصوت:هلا انهار كيفك

روان:تصحيح انا روان

ريان:روان اممممم روان اممممممم روان

روان:ايه روان بنت عم يارا وانهار

ريان:آهاااااااااا عرففففففففتك

روان:ما بغيت

ريان:كييييفك من زمااااااااان عنك

روان:مين انت؟

ريان:انا ريان

روان:اييييييييش

ريان:وش فيك

روان:هااه لالالالا ولا شي

ريان:الزبده عطيني انهار

روان:طيب...رورو تعالي خذي ريان يبيك

يارا وانهار:اوووكي

وراحو للجوال

يارا اخذته قبل

يارا:هلا روري

سحبته انهار من يارا

انهار:هلا روري

ريان.ابي وحده فيكم بس

يارا:انهار بدق عليك وسوي انفايت كووووول{مكالمه جماعيه}

انهار:أووك

وسوت انفايت كووول

يارا:هلا اختصر بدون كيفك وبلا بلا بلا

ريان:وجع يوير

يارا وانهار:الزبده

ريان:لا والله حليب

يارا وانهار:رياااااااااااااااااااان

ريان:هههههههههههههه طيب طيب...آحم...ابوي قال اننا بنرجع للرياض بعد شهر

انهار ويارا بفرح:صددددددددق

ريان يتهزا:لا كذذذذذذذب

انهار:كل ........

ريان:وانتي بعد

يارا:صدق بزر

وقفلت

انهار وريان:ياااااااااي يا الكبيره

يارا:كبيره بعقلي حبايبي الزبده انهار استعجلي الهنوف بثرتني

()()()()()()

(هنوفه=اخت العنود)

(الهنوف/هنوف=اخت ساره)

هنوفه:ياللللللله

يارا:طيب طيب....يالله نهيييييير

وبعد دقيقتين عند هنوفه كانت ساعتين طلعو البنات وهنوفه بين يارا ونجود ونجود جمبها ساره وساره جمبها نوف

يارا جمبها هيفاء وهيفاء جمبها دانا ودانا جمبها روان

وراحو برجولهم لأنه قريب مرره

دخلو البنات

بس فقعو ضحك يوم دخلو الكوفي شوب الي هناك

كانو نواف ونايف وديما وديم جالسين ويشربون كوفي!!!!

ساره راحت لهم

ساره تخصرت:شعندكم جايين بلحالكم

نايف بفخر:انا الي جايبهم

ساره:لا وتقولها طيب اذا قلت للجوهره واذا قلت لأفنان

الرباعي:لالالالالالالالالالا تكفييييييييييين

ساره:الا بقول لهم

ومسكت جوالها

طب عليها نواف واخذه

نواف:ما فييييه

ساره:أووكي مو مشكله

وطلعت جوالها الثاني

سحبه نايف

نايف:تحلميييييين

ساره:بنات وحده تعطيني جوالها

طبعاً كل البنات جوالاتهم بالشنطه الا يارا كان بيدها

يارا:خذي جوالي

البنات بأصوات متفرقه:لا انا ........الخ

يارا:خلاص عطيتها جوالي

البنات:اووك

ديم جت توزت وراه يارا ومحد شافها ومدت يدها وسحبت جوال يارا

يارا:يا كلببببه جيييييبييييييه

ديم ركضت:لالالالالالالالا

يارا وراها

بس المشكله ان يارا رجلها توجعها شوي وعليها كعب

وركضت وراها بس ما قدرت رجلها تألمها

ديم راحت لقاعة الرجال

شافت في وجهها نواف

ديم:نواف

نواف:هاااه

ديم:تكفى خذ ذا الله يخليك

واعطته البلاك بيري حق يارا بس ان يارا غيرت cover اليوم وشالت حرف الـy وغيرت خلفيتها بس الخبله ما حطت password

وجت ديما وهي تركض ومعاهم بلاك بيري هيفاء

نواف:بعععد انتي

ديما:تكفى نوااااااف

نواف:طيب طيب

واخذه

عجبه جوال هيفاء مررره لأنها كانت مهتمه فيه اكثر من يارا

وقعد يفتشه لقافه

والبنات ما حطو password

فتح على Observations

وسمع صوت على طول دخل الجوالات بجيب ثوبه الي اول مره من جو السعوديه هو وفارس يلبسونه هع

وبعد نص ساعه راح لبيتهم

والساعه 5 الفجر فضت القاعه كلها وكان الكل في بيته

عند يارا ويهفاء

طبعاً البنات كلهم كلهم كلهم نايمين عند يارا

ساره:يوووه يارا صاحيه

يارا:لا نايمه

ساره:بلا استهبال تخيلي شافني احد وانا بهاللبس

~~~~~~

كانت ساره لابسه قميص بس مو حق الي متزوجين حق الصغار كان لونه موفي وابيض كت وعليه في الوسط رسمة دبدوب بالرصاصي والابيض وكان قصير عليها يوصل نص فخذها

~~~~~~

يارا:محد شايفك يا بنت الحلال

ساره:اووكي طيب انا عطشانه

يارا تأشر الباب

ساره:ههههههههههههههه يعني منتي جايبه لي

يارا:يا ربي عجااااازه

جتهم هيفاء تتمغط:من جد...يا ربي يارا بجامتك مرره قصيره

ساره:بعذرك طويله فيصليه ما في احد اطول منك

يارا:الا نواف هع

ساره:ايه بس واحد هع

يارا:بس ينعد

~~~~~~~

عند نواف محتار يفتش هذا الجوال ولا هذا بس جذبه جوال هيفاء

وفتحه ولقاه مفتوح على Observations(الملاحظات)

فتح اول شي

لقاه

Ya rbii a7bh laish Oo kaif a7b wa7d l3ab a9ln ana ma 5rbt ella mnh h ah shain el 7loOo looooool

طبعاً الكلام مكتوب بالعربي انجليزي بترجمه للي ما يعرفون

{يا ربي احبه ليش وكيف احب واحد لعاب اصلاً انا ما خربت الا منه هالشين الحلو}

نواف:يا ربي مين هذي ومين الي تحبه

وقعد يفتح الـ Observations بس انصدم لما لقى في اخر شي الي هي آخر ملاحظه

A7bh Wrbi ajl ana Haifa a7b wld 5ali wla nwaaf ;'(

{احبه وربي اجل انا هيفاء احب ولد خالي ولا وزياده على كذا هذا نواااااااف ;'( }

نواف جاته صدمه من هالكلام القوي

نواف:هيفاء انتي الي تحبيني والي تحبينه انا ليش يا ربي انا اعشق وحده وما تطيقني ووحده تحبني وما اعتبرها اكثر من أي خويه هه

دخلت عليه ابتهال:هاااي

نواف:هلا توكم راجعين؟

ابتهال:انا ما رحت بس روان وماما رجعت قبل ساعتين

نواف:اها

ابتهال:هااو نواف وش ذي الجوالات لا يكون صرت خكري

نواف تورط ووزا جوال هيفاء بدوم ما تحس ابتهال

نواف:هاااه لالالالالالالالالالالالا ولا شي هه

ابهال:ايه باين...الزبده جيت بسسألك تلعب بلياردو

نواف:لالالالالالا بس اطلعي تكفيين

ابتهال:وجع انا اختك الكبيره

وطلعت وسكرت الباب وراها

وفتش جوال هيفاء زياده الين ما وصل الصور

دخل صورها وشافها اصلاً هو شاف هيفاء اخر مرره يوم كانت في ثالث متوسط

اعجبته مرررره

مل من كثر ما فتش

ومسك جوال يارا بطفش

فتح الـفتح الـ Observations

Looooooooool mani ra9'ya a3trf lnfsi ene a7bh h3 Oo a3trf fiii al Observations ya 7ubi lh frosii

لووووووووول ماني راضيه اعترف لنفسي اني احبه هع و اعترف في الملاحظات يا حبي له فروسي

نواف:وهذي بعد وحده تحبك يا فارس ومين هذي اصلاً؟

دخل الصور بس ما قدر يعرف مين هي!!

الزبده شاف كل الصور ولا عرف صاحبة الجوال



الحين تأكد 100% ان هيفاء تحبه الا وتعشقه بعد

وشاف الاسماء عند حرف الـf شاف بالاسامي اسم foOofy

دق من جواله على جوال هيفاء لقا النغمه

{احبك حب مالـه حـد.................احبك رغم هذا البعـد

احبك لو يطولالصـد.................احبك مـوت يالغالـي

بدونك ضايـععمـري.................بدونك حايـراً امـري

وانا اتعذب ولاتـدري.................عن اللي صايـر بحالـي

رمتنـي قسـوةالايـام.................مابيـن الحـزن والألـم

اشوفك بـسبالاحـلام.................جنابـك دالـه وسالـي

همـوم الوقـتتلعبـي.................ولأحـد واقفـاً جنبـي

واذا انت اقفيت عندربي.................ورحت تقول انا مالـي

ياخوفـي بـستنسانـي.................وترافـق واحـداً ثانـي

واعيش العمروحدانـي.................يمـوت الحـب بالتالـي

انا برجـوكصارحنـي................علامـك دوم ظالمـنـي

تـمـروماتكلمـنـي................ولاتسأل عـن احوالـي

لأجل الحب انابرجـوك................ترى العـذأل مايفـدوك

تعال النـاسلايغـروك...............تـرأ مازلتـي غـالـي}

يتبع
يـآرآ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-01-10, 03:32 PM   #16
|[ عـضـو مـشـارك ]|

 
صورة يـآرآ الرمزية
 
الدولة:
الافتراضي رد: رواية في جمالك في دلالك أشهد إنك منتي سهله / روايتي الأولى



تابع...
بس صحاه صوت ابتهال وهي جمبه وتقرى الملاحظه
ابتهال تهز نواف:نواف نواااااف نواااااااااف
نواف:هـ...هـ هــأه
ابتهال:وش جاب جوالات هيفاء ومدري مين عندك
نواف:هاااه
ابتهال:وفاتح خصوصياتهم
نواف بكذب وااااااااااااضح:اناااااااااا
ابتهال تتهزا عليه:لا اناااااااااا
نواف:كلي ..........
ابتهال:على تبن

×××××××
>>>طبعاً رجعو الاخوان عيال اخت ساره جوالها بعد ما هددتهم ووعدتهم انها ما تعلم هع<<<
×××××××
عند طلال
طلال:يووووه عطشان بروح اشرب مويه
وراح للاوفيس ساره كانت توها داخله وتطلع الكاس من الدرج وخايفه احد يشوفها بالهلبس
وكانت يارا ابعد غرفة عن الاوفيس
ساره سمعت صوت وحست ان فيها احد يسحبها
ساره:يمممممممه
طلال:هااااااو ساره وش فيك انا طلال
ساره تنهدت براحه:الحمدلله...الا تعال انت الحين وش هالجرأه
طلال:عادي خطيبتي
ساره:خطيبتك؟؟
طلال:ليش نسيتي اني انا لك وانتي لي
ساره:لا والله ما نسيت
طلال:اجل خلاص...الا اقول سوسو حبيبتي وش فيك خايفه مني
ساره تلتفت يمين ويسار:انا لا مين قال
طلال:محد بس شكلك...اقول اشتهيت اطلع تطلعين معي
وما سمع منها اجابه شالها وودها عند الدرج وهو شاليلها ويمشي
ساره:طلالالالالالالالالالالالال نزلني
طلال:لالالالالالالالالالالالالالالالالا تحلمييييييييين
ساره:طلال تكفى
طلال:قلت لك لا يعني لا
وركض لبرا وساره بين يديه شاليها الزبده
ركبها سيارته وهي مو لابسه عبايه وركض للجهه الثانيه وركب
ساره:طلال انهبلت ما علي عبايه
طلال:عادي
ساره بجديه:طلالالالالالال
طلال:طيب طيب
ودق على يارا
ورن عند نواف وتورط يوم شافه طلال وقفل جوالها ودق علهيا من ثانيه
طلال:مقفله جوالها!!!!
ساره:طيب بروح اجيب جوالي على الاقل
طلال:لا لا لا لا لا تجيبه نجود ونجلاء وحده جوالك وشنطتك ووحده عبايتك
ساره:لا انا بنزل<<توها تقول ليارا جيبي لي مويه عطشانه والحين بترقى فوق الدرج وتروح لغرفة يارا يووه مشوار
الزبده طلال كلم نجود ونجلاء وجابوه
نجود تغمز لهم:وشلونكم يا عصافير الحب
نجلاء:والرمانسيه
نجود:والود
نجلاء:والوفاء
نجود ونجلاء:الزبده على وين ماخذها ترا ما تزوجتم
ساره تأشر على طلال:اسأليه
طلال سكر شباك ساره وشباكه طبعاً بعد ما اخذ الاغراض ولبستها ساره (في السياره) ومشى طلال بعد ما فتح البوابه الحارس الي عند الباب
وطلع من القصر
نجود تتحلطم
نجلاء كذلك
ودخلو جوا لجناح يارا وقالو وش قال لهم طلال وكل شي بالتفصيل الممل
يارا:مواهاهاهاهاهاهاهاي اليوم اتوقع انه عرس ساره وطلال مو عرس العنود وخالد هع
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههه
نوف:هههه عندي فكره
يارا:وش رايكم نكلمها نخرب جوها مع خالد
نجود:ووش رايكم نخرب جو ساره وطلال
البنات:اووك
(نجود ونجلاء وهيفاء وانهار) يخربون على ساره
(يارا ودانا ونوف والهنوف وروان) يخربون على العنود
عند نجود وطقتها الي فوق
نجود بدلع ورمنسيه:احبك يا طلال وربي هذي رساله من الي لاصقه فيك
ساره تصارخ:يا كلبببببببببببه
طلال:هههههههههههههههههه وانا اكثر وربي
,’,’,’,’,’,
عند يارا وطقتها
العنود بصوت كله نوم:هممم
يارا:لا تتهمهمين تلقين خالد هبل فيك الحين ومسويه نفسك بريئه ونايمه تلقينه اليحن لاصق فيك وحاظنك
العنود استحت:وجع
يارا:العنود حطي سبيكر
العنود مالها خلق حنة يارا حطت سبيكر
يارا:شوي شوي يا خالد على العنود ترى ما تتحمل
خالد قام من النوم بسببهم
خالد:كلي زق يا حيوانه هذا يومي
يارا:يياااااااااي يا يومك وانت بعد لا تسوي نفسك بريئ لو اشوفك القاك الحين حاظنها
العنود استحت مره
خالد حظنها
خالد:هادي بكيفي زوجتي-وباسها على خدها-اموااااااااه
يارا:يا وسسسسخ احنا عزوبيات
دانا:من جد يا كلب
العنود:الا خالد ترى ما ارضى
وغطت وجهها من الحيا هع
يارا:ايييييييييش وش قلتي
نوف:واناااا يا دببببه نسيتي ايامنا صادق راشد يوم قال الي لقا احبابه نسى اصحابه
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
العنود:انقلعو
وقفلت في وجههم
’‘’‘’‘’‘’‘’‘’‘’‘’‘’‘’‘’‘’‘’‘’‘
عند نجود وطقتها
انهار:اييييييه
ساره:افااااااااااااا
نجود:اقول تعالي وانتي ساكته
ساره:طيب
وقفلت في وجيههم
وقفلت جوالها هي والعنود
×××××××
عند عصافير الحب في السياره في الشارع
طلال:ساره وربي احبك وحبك اِنْكَبْ بقلبي هع
ساره:ههههههه وانا بعد
طلال بخبث:وانتي بعد ايش
ساره نزلت راسها
طلال مسك دقنها ورفع راسها
طلال:ساره تحبيني
ساره:لا...انا اموت فيك مو احبك
طلال انبسط المسكين
طلال:وااااااااااااااه واخيييييييراً اعترفتي وانا وربي وربي وربي احبببك
ساره:طلال اذا تحبني رجعني
طلال:اووكِ بس عشاني احبك
ساره ابتسمت:......
طلال:يا لبى الابتسامه يا ناس
ووصلو
والبنات استقبلوهم
وهم في السياره دخلو القصر وهم عند الباب البنات كانو بيستقبلونهم جوا لأن كل وحده لبسها الي قصير والي طويل والي صغير واشكالهم مبهذله مرره الا يارا لأنها بجامتها هع
نجود:يوووووه يا يارا وش هذا بلوزتك تطلع بطني
يارا:عاد مين قال لك طولي
نجود:وجع قولي مشاءالله
يارا:مشاءالله
روان وقفت جمب يارا
يارا:يووه انقلعي تبين تغايريني عشان اقصر وحده واقصر منك بشووووووووووووووووووووووووووي مررررررررررررررررره
روان:على الاقل اطول
الهنوف:يروو ما عليك منهم
<<<<<<<<<<<<
في السياره عند ساره وطلال
ساره:باي طلولي
طلال ابتسم:باااااااااي
ساره باست طلال بسرعه وطلعت
طلال فهى مررررره
وساره ركضت برا السياره
ودخلت القصر بس البنات مسكوها
يفشونها
شافو معاها بوكيه ورد
كل وحده اخذت ورده
ساره:وججع منتو صاحين
يارا:لا تصيرين مشفوحه البوكيه كبير
ساره بزعل:مابي مابي مابي
نجود:خلاص نشتري لك بوكيه
ساره بدلع:لا مابي مابي هذا من طلال ما يتعوض
البنات الا ساره:يااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
ساره:طسو
الهنوف:هين يا سوير ان ما علمت ماما وبابا
ساره بسرعه:لالالالالالالالالالالا تكفييين
الهنوف:اممممممم بس بشششرط
ساره:قوولي
الهنوف:بكرا تقنعين عمي محمد مع يارا ونجلاء نروح للشرقيه بلحااااالنا واصلاً كلنا بنقنعه هع
ساره:انا لا استحي
يارا ونجلاء:ولا بنعلم معاها
ساره:يووووه نجاسه اووك خلاص
يارا:يااااي يا الي مو نجسه ابد
ساره:زعجتينا باياااااااي ايه مو نجسه
ورفعت حاجب ليارا
يارا فهمتها على الطاير
يارا:لا وربي ما كنت ابي يصيير كذا
ساره:اييييييييييييييي علي انا
يارا:وقسسسـ...
ساره قاطعتها:لا تحلفيييييين
يارا:سسسا
ساره:بلا ساره بلا يارا
ياراه:اوووووووووووووووووووووووووووو.....
قاطعتها ساره
ساره:ولا تقل لهما ا
يارا:استغفرالله بس انتي امي ولا ابوي
ساره:استغفرالله استغفرالله
نجود:واااااااااي شفت يزيد اليوم
يارا:اماااا امدااك يا ىالدبه هع
نجود:امداني وامداني وامداني بعد هع
ساره:كييييييف؟؟
نجود:انا رحت للبزران..................ألخ
يارا:وه تجننون
هيفاء:من جد وه وه وه
ساره بغرور مصطنع:انا وطلال احلى
يارا:كلكم وربي
هيفاء:كأنكم في فلم رمنسي
البنات:هههههههههههههههه
ساره ونجود:عقبالكم
يارا وهيفاء من ورا قلبهم:يععععععع
وبعد هالكلام المعتاد راحو للغرفه ينامون بس بعد ما راحو البنات قبلهم بنص سااااعه
كانو دانا وانهار ونجلاء ونوف والهنوف وروان نايمين على السرير بطرقه مضحكه عشوائيه هذي من جهه وهذي من جهه وهذي وذي و.............الخ
يارا تخصرت:بنات وين ننام
هيفاء:ما لنا غير الارض ارض الله واسعه
البنات:ههههههههههههههههه
نجود:ايه من جد وين ننام
ساره:ارض الله واسعه نادو الخدم يفرشون لنا هنا
البنات:اووك
والساعه 2 الظهر
وبصوت عالي ازعج البنات
موسيقى قوووووويه كانت رنة جوال هيفاء الثاني لراكان وبنفس الوقت دانا حاطة مثلها لفارس وكان جوال هيفاء الثاني عند راس دانا في الكومدينه
دانا:الوو
راكان:وجع قوومي
دانا:هااه
راكان:اقول لك قومي تعالي تحت
دانا:طيب
ونزلت طبعاً كلها نوم والبنات نايمين
طبعاً راكان ما ميزها لأنه ماله خلق
راكان:يالله البسي عبايتك بابا بيجي اليوم
ابو فارس كان مسافر ودانا تحسبه فارس
رااحت لبست عبايتها وطلعت له وركبت السياره
راكان:وش تبين اغنية
دانا نايمه
راكان:احسن
وشغل اغنية مززززعجه قومت دانا من النوم
دانا:يممممممممممااااااه فااااااارس
راكان لف عليها لأنه توه هو الثاني يصحصح وهو اصلاً حافظ صوتها
راكان:دانا؟؟؟
دانا لفت عليه وهي بعد مرره استغربت
دانا:راكان؟؟
راكان:هبيفاء تستهبلين علي
دانا:فارس تستهبل علي
راكان بعد صمت:وربي اني راكان
وبنفس الوقت قالت دانا
دانا:وربي اني دانا
رن جوال هيفاء الي كان معاها
دانا:يؤ هذا مو جوالي ههههههههههه
راكان:هههههههههههههههههههههههه
دانا ردت:هلا يارا...لا لا لا-وناظرت راكان-انا في البيت ما رحت لشي...هاااه...ايه يالله جايه غرفتك يالله...باي
دانا بعد ما سكرت
دانا:رااااكاان بسسرعه رجعني تكففففى
رااكان يناظر ساعته:ما كنه بدري ما شبعت منك
دانا بحيا:رااااكاااااان
راكان:هههههههههههههههههههه طيب طيب
ورجعها
دانا يوم جت بتنزل تذكرت شي
دانا:اووه صح بغيت انسى
راكان:وشو؟
دانا:ركون خلي هيوف هنا الله يخليك ترى وربي يارا تعصب وتروح فيها انت
راكان:ههههههههه بخليها بس مو عشان ذيك يوير عشانك انتي بس
يتبع...
يـآرآ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-01-10, 03:34 PM   #17
|[ عـضـو مـشـارك ]|

 
صورة يـآرآ الرمزية
 
الدولة:
الافتراضي رد: رواية في جمالك في دلالك أشهد إنك منتي سهله / روايتي الأولى



تابع...
دانا بحيا:مشكور بااي
راكان:بااي....-ةبصراخ خلى دانا تلف من الخوف-آآآآه يا قلبييييييه
دانا ركضت له
دانا:راكان راكان فيك شي؟
راكان لف عليها
رااكان ببتسامه خلت دانا تخخخخخخخق
راكان:ايه والله فيني
دانا لسه مرره خاق:وشو؟
رااكان:احبك يا حلوه
دانا لا شعورياً وهي تحت تأثير الابتسامه:وانا بعد احبك...-وتداركت نفسها انحاشت
راكان:آآآآآآآآآآ ياااااا زيييينها ياااااااا نااااااااااااااس
دانا دخلت وكانو بستقبالها البنات{يارا وانهار وهيفاء ونجود} والباقي طاخينها نوم
يارا تخصرت:اجل في البيت هاه
داانا:هااااه
هييفاء:هههههههههههه اثرك مع اخوي
نجود:ههه قولي قولي وش صاار
دانا:اول شي هيفاء انتيي حاطه نفس رنتي لفارس انا رديت وما قال هو هيفاء وكان فيني النوم وهو ماله خلق شي ....................الخ
يارا ونجود يصفرون:اخص يا حركااااااااااات
انهار:دااااااناااا
هيفاء:كلك حركات
دانا:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه مجانييييييين
يارا:الزبده يالله نحاول في بابا محمد
البنات:اووك يالله
وراحو قومو البنات
نوف:والله العنود لها فقده
يارا:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
البنات:؟؟؟؟؟
يارا:علمتها كيف خالد في السياره ما يحرجها هع
البنات:كيييف
يارا:تشاهق ههههههههههههههههههههههه
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
هيفاء:وش ذي الفكره المجنونه
يارا:سويها يوم زواجك ترى مفعولها قوي هع
البنات:هههههههه
نجود:انا انشاءالله سوي يوم زواجي هع
يارا:الزبده تراني طفشت خلينا ننزل
نجلاء:يووووووه نسينا نروح نقنع جدي
يارا:اييه والله
وبعد ساعه
الجد:لالالالالالالالالالالا ما فيه
يارا:جـــــديييييي
الجد:لا يعني لا
البنات بضيق:اووك
بعد اسبوع كانو بيروحون المزرعه طبعاً جوال يارا وهيفاء رجعو بس الى الآن نواف ما عرف مين جواله جوال يارا
الظهر الساعه 1:30
والبنات مسوين مكالمه جماعيه على الجوال الا دانا
يارا:هااااااه عرفتو وش نقول
البنات:yes
يارا: كوووويس يالله بروح البس
البنات:اووك واحنا بعد
والكل راح لغرفته يلبس
×××××××××
عند دانا
دانا تصارخ:مااااامااااااااااااااااااااا
ام فارس:خلاص خلاص روووحي
دانا انبسطت:شككككككككراً ماما
وباستها بوسه قويه
فارس:يالله ترى لي ساعه انتظرك برا 5 دقايق وان ما طلعتي يا دانا خلي السواق يجيبك
دانا:يممه منك طيب طيب
وراحت معاه
دانا رن جوالها
في جمالك في دلالك...............ألخ
اكيد عرفتوها يارا
حطت سبيكر لأنها عارفه ان يارا الحين بتفجر اذنها بالصراخ
دانا:هلا يرّو حبي وقلبي والي تبينه
يارا تصارخ:تتمصلحيييين انتي ووجهك
دانا خايفه:هه لا وربي هه انا بالسياره
يارا:شوفي حبي دنو انتي ما كنتي معانا بالكالمه لها الشي بضطر اقول لك الخطه
دانا نست وجود فارس
دانا:الخطه قوليها في المزرعه الا تعالي يا كلبه انتي حاطه الهنغمه لك في جوالي
يارا:هههههههههههههههههههههههههههه
دانا:الزبده
يارا:خييير؟
دانا:الحين بوصل باااي
يارا:يا كطلبه انا بلحالي هناك غلطتي اني جايه مع الشغالات إفففففف
دانا:ههههههههههههههههههههههههههه ليش جايه مع الشغلات
يارا:احسبكم هنا
دانا:هههه ومن متى
يارا بطفش:الساعه 7:30 الصباح
دانا:الللللله
يارا:الزبده انقلعي
دانا:ههههههههههههههههههه توك تقولين بلحالي
يارا تحك راسها:ايه صح نسيت بروح البس
دانا:هههههههه لالالالا اماانه بشوف شكلك
يارا:تخسين يالله نجود وكلن وصل باااي
دانا:وجـ
طوووط طوووط طوووط
فارس:هههههههههههههههههههههههه مسكينه
دانا:مب صاحيه هاليارا
فارس:ليش؟
دانا:مدري انا بعد ههههههههههه
فارس:سخيفه...اسمعي ترا بنمر هالعله بنسلم عليه
دانا:مين؟
فارس بضيق:ومن غيره جدك
دانا:هههههههههههههههههههههههه ادري ليش متضايق
فارس:ليش؟
دانا:هههههههههههههههههه عشان جدي ما يغصبك على الزواج ويحرجك ويقول يالله متى دورك انت وانهار هههههههههههههههههههههه
فارس:دانا على تبن
دانا:وش سويت هذا جدي هو الي قال انت لأنهار وانهار لك
فارس:لا مو على كيفه
دانا:مشكلتك عاد
رن جوال دانا
دانا:إففففففففف الوو يوير وش تبيييييين
يارا:اشمعي يا حلوووه بقول لك شي مهـــم
دانا:قوولي اسمعك
يارا بحماس:بنرووح نغامر بعد شوي
دانا:لالالالالالا انتظرووووني بلييييييييز
يارا:طيب طيب يمممه هههههههههههههه
دانا:سوولفي يا الشينه
يارا:افا انا شينه خلاص يالله بنروح نغامر
دانا:لالالالا افا عليك انا الشينه والركبه والي تبينه
يارا:ايه تسنعي
دانا:وصللللنا لجدي
يارا:اجل يالله طسي
دانا:لالالا خليك على السماعه بلييييز
يارا:نو نو نو
دانا:بلييييييييييييييييز
يارا:انهبلتي يا بنت الناس
دانا:لالالالالا يالله عاد
يارا:طيب طيب
ودخلو دانا وفارس لقصر الجد
وسلمو ويارا على السماعه تسمع حكيهم
دخلت انهار لأن هذي جمعتهم كل اسبوع وهم بس يمرون ويسلمون ويروحون ماراح يقعدون عشان المزرعه
انهار دخلت
انهار:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
راحت للجد تسلم عليه
الجد قاصد:هلا هلا والله بحرم فارس
يارا وانهار:!!!!!!!
دانا:ههههههههههههههههه مساكييين
فارس:يالله مع السلامه
وسحب دانا وطلعو
يارا(لا يكوون هو لا انشاءالله مو هو فارس هذا اصلاً انا ما احبه هع بس خاقه عليه اصلاً هو حده حد نويفه):ههههههههههههههههههههههههههه
فارس:وجع مين ذي
دانا:هههههههههههههه يارا تصدقين نسيتك
فارس(تضحكين انتي ووجهك)وغصب عنه:هههههههههههههههه والله جدي مخرف ههههههه
دانا:هههههههههههه من جد ههههههههههههههههههه
يارا:دانا نهير سحبت علي الشينه اهـــــئ ونجود تكلم ونجلاء تلعب كوره والعنود مع خالد وساره مع طلال ونوف تتمكيج وهيفاء تدور جوالها وروان مع نوف تتمكيج والهنوف مع نجيله وانا اهئ ما معي احد
دانا:ههههههه روحي تمكيجي
يارا:لا يعععععع
دانا:لييش؟
يارا:يختي ما احبه
دانا:ههههههههههههه انتي اخرف بنت بالعالم
يارا:افففففففففف يالله بااااااااي
دانا:اقووول يالله وصلنا
يارا بفرح:والللللللللله يالله جايتك
دانا:لبستي؟
يارا:امداني اصلاً كله منك
دانا وهي تمشي للباب حق المزرعه:عاادي يختي ههههههههههههه
طوووط طوووط طووووط طوووط
دانا:وجـ
انفتح الباب
يارا سحبتها
يارا:يا الشيينه
دانا تدور:انا شينه اجل انتي وشو
يارا بغرور:عاديه
وسحبتها وراحو جوا
يارا:شوفي يا بنت الناس ما ادري وش البس
وجابتها لجناح البنات لغرفة الملابس
يارا تطلع الملابس:هذا ولا هذا ولا هذا
دانا:اممممممممم لا هذا
يارا:اووك يالله طسي
دانا:ماراح اطس روحي للحمام
يارا:لا ماراح اروح يالله برّا
دانا:وجع لا ماراح اروح
يارا:وجعيت يالله برّا
طلعت لهم نوف معصصصصبه
نوف:يا حيوانات الواحد ما يعرف يحط مكياج من سببكم اسكتو ابي احط
يارا ودانا:حطي احد مانعك
نوف سحبتهم من ايديهم ودفتهم بقوه برا وقفلت الباب بالمفتاح
يارا طاحت وفوقها دانا
داانا ويارا:وجججججججع
وقامو
يارا:إفففففف الحين وين البس
دانا:هههههههههه مسكييييينه
يارا:برووح واحد من جناح الحريم
دانا:اوووك
وراحت لبست
دانا:امممممم خليني اتمششى
وطلعت برا
×××××××××××××××××××
عند الهنوف
<<<<الكبيره طبعاً
الهنوف تنادي نجلاء:نجلاء نجلاء
وفي مكان قريب
فيصل:اففففف وينها نجيد الحين...اييه هذي هي
وراح لمصدر الصوت
الهنوف كانت معطيته وظهرها
جا فيصل سحبها من يدها
فيصل:يختي طفشـــ...
سكت وخق على الهنوف تغيرت! احلوت! يا الله من زمان عنها
الهنوف
سكتت هي الثانيه وخقت بعد تغير! احلو! يالله من زمان عنه
الهنوف:فـ فيصل
فيصل:هـ هنوف
سمعو صوت
نجلاء:الهنووووووووووف هنوووووووووووف
الهنوف على طول ركضت لنجلاء
اما فيصل رايح فيييييييها
×××××××
عند نجود
نجود حاطه الآي بود على اذنها وتسمع وترقص
شافها يزيد
يزيد:يالله ذي تبي تجنني اكييييييد
نجود:همم اوووووو نوووووو
يزيد قرب لها
يزيد يبي يروعها سحبها من ورا
نجود:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآ
يزيد شال عنها السسماعه
يزيد:ههههههههههههههههههه هذا انا هذا انا
نجود:وجع عيب عليك
يزيد:يا سلام
نجود ما قدرت وابتسمت
يزيد:ووووووواه يا زييين الزيين
نجود:يزيد الحين احد يجي يشوفنا اهـــــئ
يزيد:يا حبي لك بس
نجود بالغلط:وانا بعد وربي
يزيد بخبث:وانتي ايش؟
نجود:هاااه ولا ولا شي
يزيد:متأكده
نجود:ا ا ايي اييه مت متأكده
يزيد:لا امااااااااااانه قوليها
نجود:امممممم بشرط
يزيد:وشششو
نجود:تتركني اول ما اقولها
يزيد:امممم اوووكي
نجود خذت نفس:1 2 3 وانا بعد احبك
تركها يزيد وهو مررره مستااااانس
اما هي طايره من الوناسه
وهي تركض صقعت بيارا الي ودها لو تفقع وجه أي احد
نجود:ياااااااراااااااا ليش ما لبستي
يارا:وفيه احد خلاني
نجود:تعالي نروح لجناح الحريم ادخلي غرفة الملابس ولا الحمام
يارا:مقفلين الباب عشانهم كل وحده مستحله مكان
نجود:والثاني
يارا:الحين بروح له
نجود:اظن انه فوق مو تحت
يارا:برووح اشرب مويه
نجود:اها اجل يالله طسي
يارا:اووك وانتي بعد
نجود:بززززززر
يارا:وانتي بعد
وراحت تشرب مويه
اما عند دانا
فتحت جناح تحسبه جناح البنات
العيال كلهم تحت الا هو
راكان
راكان يزين شعره
دانا دخلت
سمع راكان صوت الباب وراح له يحسبه واحد من الشباب
راكان:اسسسمع يا ابو الشباب ترى-ولف من ريحة عطرها
دانا:.........
راكان:هلآ واللله
دانا:اهـ اهلين ي يالله بـ باي
ومسكت الباب تبي تطلع وفتحته بس راكان سحبها
راكان:على وين يا قمممر
دانا:احسب ذي غرفة البنات بطلع لهم
راكان:لسسى ما شبعت منك
دانا بترجي:راااااااكاااااااان
راكان:ههههههههههه طيب طيب يالله رووحي
دانا ركضت لبرا وهي مبسووووطه انها شافته صارلها اسبوع ما سمعت خبر عنه ولا شافته
دانا:يا حبي له بسسس
جتها يارا
يارا:مين الي يا حبك له؟ انا صح اكيد اكييد انا انا
دانا:يا شين الوثووق
يارا راحت لها وسوت نفسها انها تخنق دانا بخفيف
يارا:يعني ما تحبيني هاااااااه
دانا تستهبل:النجده النجده
يارا:سؤريكي يا ايتها الفتات الكاذبه
دانا:لالالا انني حقاً اسفه سامحيني يا جلالة الملكه
يارا:ههههههههههههههههههههه حلوه جلالة الملكه
دانا فكت يد يارا
دانا:سخيييفه
يارا تخصرت:عيدي عيدي وش قلتي
دانا:سخيييييييييييييييييييفه
يارا:وشوووووووووووووو
دانا:الي سمعتيه
يارا بزعل مصطنع:احسسسن
دانا قبصت خدود يارا بقوووووووووووووه
يارا:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي
دانا:تستاهلين
وانحاشت
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
نهاية البارت
توقعاتكم!
يزيد هل صدق انه يحب نجود ولا اعجاب؟
نجود هل بتثقل معه؟
ام زياد مين بتخطب لزياد؟
يارا ليش قالت انها ما تحب فارس هل صدق هذا الشي؟
روان وريان بيحبون بعض؟
ابتهال هل بتبقى على هذا الحال؟
نواف لما يدري ان الجوال الثاني جوال يارا وش بيسوي؟
ساره وطلال هل بيبقى حبهم وبيتزوجون ولا بيجي احد ويخرب بينهم؟
الهنوف وفيصل؟
ووش بعد
×××××××××××
تحياتي:
يارا
يـآرآ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-01-10, 03:38 PM   #18
|[ عـضـو مـشـارك ]|

 
صورة يـآرآ الرمزية
 
الدولة:
الافتراضي رد: رواية في جمالك في دلالك أشهد إنك منتي سهله / روايتي الأولى



البارت الثالث عشر
13
يارا تلاحق دانا
يارا:يا كللبه تعااااالي
دانا راحت لقسسسم الرجال
يارا:تعالي يا-وماكملت
وطاحت على حجره كبيره شوي
يارا:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي
دانا لفت وركضت لها
يارا(هين يا دوين ماخذه حقي ماخذه حقي):آآآآآآآي
دانا:يارا يارا وش فيك
يارا:قربي شووي آآي
دانا قربت
يارا ما صدقت شدت شعرها وقامت وانحاشت
دانا:آآآي يا كلبه شعري خرب
××××××
عند ريما وامها(ابتهاج) الي توهم جايين
ريما:اوووف ليش جينا
ابتهاج:مالت عليهم بس
ريما:من جد مدري على ايش يحبون يجتمعون
ابتهاج:من زين جلستهم اصلاً ولا بناتهم
ريما:آآآه يا قلبييييه الي قاهرني كلهم يحبون يارا
ابتهاج:ههه بنت الامريكيه ما عليك منها
ساره كانت جايه تاخذ من السواق لابتوبها وسمعتهم
ساره(يا ربيييه ابي افهم ليش الحسسسد)
سوت كنها ما سمعت شي وانها شافتهم بالصدفه
ساره:اوووووو رييما و ابتهاج اهلييييييين
ابتهاج وريما بغرور وبدون نفس:هلاّ
ساره سلمت عليهم بأدب كالعاده وراحت
ريما:يااااااالله مسوويه مؤدبة
ابتهاج:من جد...يالله ندخل عند المملين
ودخلو وسلمو كالعاده بغرور وقلة حيا وبدون نفس
طبعاً عند الحريم مو عند البنات
طلعت برا عند البنات بس عشان {دانا} الي كانت فوق راحت تاخذ شنطتها
ساره(يا ربيييييييييه جت العله)
نجود(هذا وقتك)
يارا:هلا ريييما
ريما بدون نفس:اهلين
وسلمت على البنات بالكلام بس
جت بعد دقايق دانا
ريما سلمت عليها بحيا وادب وبدون غرور مصطنع لأول مرره عشان اخوها {فارس}
~~~~~
بعد 3 ساعات
المغرب الساعه 6:30
البنات الا ريما طبعاً
عند الملعب حق الكوره الي عند الرجال
ساره ويارا:يا التاكسي خذني لها يا التاكسي
البنات:يا قدمكككككككككم
ساره:مشاءالله على العنود مسافره
البنات:من جد
هيفاء:اهئ بنااااااات المدارس يوم السبت
دانا:اهئ من جد
انهار ويارا ونجود وساره ونجلاء:ههههههه مساكيييييين
يارا:والله انا وانهار ماخذين اجازه من المدرسه هع
انهار:من جد
يارا:وانتم يا الي في الجامعه ما بقا الا اسبوع هههههههههههههههه
نجود ونجلاء وساره:وجججججع لا تذكرييننا
يارا وانهار:ههههههههههههههههههههههه
يارا:بنات ودي العب كوره
البنات:يالله
هيفاء:انا الحكم
البنات:اووك
نجلاء:احم انا اختار لفريقي البنات
دانا:انا مع نجلاء
انهار:وانا بعد
يارا:وانا بعد بختار لفريقي نجود وساره نجلاء:على كيفكم قلت انا الي بختار
يارا:اصلاً ما بقا الا هم
نجلاء:ايه صح
البنات:دللللللخه
وراحو يلعبون
فريق نجلاء وفريق يارا
فريق نجلاء
الحارس نجلاء
ودانا دفاع
وانهار الي في الوسط مدري شسمه نسيته هع
<<<توك لاعبتها امس يا الشينه تنسينها<<وش دخلك انتي عادي نسيت هع
فريق يارا
نجود حارس
ساره دفاع
يارا بالوسط مدري شسمه
وراحو البنات لبسو بعد هذا القرار ملابس كوره
{تشيرت}
وجينز سكيني
السعوديه كلهم
وحطو سي دي في الاستريو
او يا سعودي
ولعبو
طلعو العيال على هالصوت بس البنات ما انتبهو
يارا:ساره ساره ناولي
وتجي نجلاء وتعكرف ليارا
ويارا طاحت على ساره
وساره مسكتها ودفتها بس انها ما طاحت بس يا فرحه ما تمت جاها ذا الشي القوي الي دفها من ورا
{نايف}
ساره طاحت
ساره:ووووووووووووجع
ولفت تبي تشوف مين تلقاه نايف
ساره:هيــن ان ما علمت الجوهره يا حيوان
نواف:هه خوفتنينا
نايف:مااااااالت عليك من خاله
ساره:انا اوريكم
نايف:مو انتي احنا الي بنوريك
وغمز لنواف الي فهمها على الطاير وجاب كلب اسود حراسه {تشارلي}
وواحد ثاني نفسه بالظبط بس انها انثى{سدني}
البنات:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
ساره راحت لجهه الي تودي للحريم
يارا راحت لجهة الرجال
نجود ورا يارا ما تدري عن السالفه
نجلاء تلاحق تشارلي
انهار ودانا راحو لقسم الحريم بعد ايش
نوف مع يارا
يارا ونوف:آآآآآآآآآآآآآآآآآآ
تشارلي تلاحقهم
وكانو
وسدني تلاحق ساره
نجود دخلت لقسم الشباب
وما فيه هناك الا يزيد
نجود:يممممممممممممماه
يزيد بخوف:وش فيك
نجود:كـ...كلبه ووووكلب بـ بـ..برا تشارلي وسدني برا
يزيد:ههههههههههههههههههههههه
نجود عصبت:وش فيييك تضحك فيه شي يضحك
يزيد:لهدرجه خايفه ههههههههه وجايه لي يا حبي لك بس
نجود استحت وجت تطلع سمعت صوت تشارلي ينابح وهو يلاحق يارا
ودخلت سدني
نجود صاحت وتعلقت بيزيد من الخوف
يزيد:ههههههههههههه-وبصراخ على سدني-
Go OuT
سدني بخوف طلعت
نجود تداركت نفسها وعلى طول تركته
نجود:ثانكس
وطلعت وهي في قمة من السعاده
اما عند نوف
صدمت فيه ولا شافت وجهه ولا تبي تعرفه لأن قلبها يقول هذا هو بس تبي احساسها يكون غلط ما تبي تشوفه مالها وجه 3 مرات هزئته بدون ما سوى شي
...... بحنيه:نوف وش فيك
نوف سمعت صوته تجمدت ما تمنت انه يكون هو
نوف:آسـ...آسفه سسسسـ....سعود
سعود:لا عاادي بس وش فيك
نوف:ما فيني شي
وصدت عنه
سعود:متأكده
نوف:ايه بـ.. باي
وراحت
ّّّّّّّّ ّ ّ ّ ّ ّ ّ ّ ّ ّ ّ ّ ّ ّ ّ ّ ّ ّ ّ ّ ّ ّ ّ
عند ساره
ساره:ماااماااااااااا
امها{عبير}:نعم سوسو
ساره:سيدني عظتني آآآآآآي
عبير بخوف:تعالي اعقم لك جرحك
وراحت تعقم لها جرحها
عند يارا
يارا تصيح
تشارلي عاض جينزها ومعيي يتركها
يارا تصيح:وخر وخر يا حقيير
وتركض وهو متعلق فيها
تشارلي مررره حقققد على يارا
يارا اعطته بوكس
وشد عليها اكثر
يارا:آآآآآ آآآآآآآآي
جت ساره وصطرته كف وانحاشت وهو ما ترك يارا لأن يحسبها هي الي اعطته كف
وجت ثاني مره وصطرته كف
وهو مصر ما يترك يارا
انحاشت ساره
يارا راحت لملعب الكوره الي كان اقرب شي لها لقت العيال يلعبون كوره
يارا تصارخ:اتتتتتتتتتتتتركككككككككككني
لفو عليها بإستغراب
شافوها تصيح ههههههههههه
يارا تصيح:يا كلب يا حيواااااان كم كف جاك من ساره وانت مصمم ما تتركني-وطقته-اتركنيييييي
جوها العيال
اقرب واحد كان لها فارس
يارا:تكفى بعده عني-وزاد عليها تشارلي-آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي
فارس نزل لمستواه
فارس:leave her alone
يارا تصيح
تشارلي لسى على وضعه مُصر ما يتركها وساره توها تجي وظربته بالعصى الي معاها وانحاشت ورا فهد اخوها
فارس:I told you Leave her alone
تشارلي تركها
يارا وقفت صياح:واخيييييييييييييراًوجا تشارلي بيعظها مسكه نواف
نواف:شف يا ولد الناس اعقل ما خليت احد بحاله ترا ذي توها جايه هنا وهي من اهلنا لا تصير عنيف معاها لأنها-وبدلع ورقه يقلد يارا-ركييكه=رقيقه هع
يارا ظربت نواف على راسه
يارا:وجع نويف
يارا ابتسمت بقهر
وجت بتطلع حرتها بتشارلي بشوته
فارس:حرام عليك كافي ساره اختي ما قصرت هبلت فيه وظربته كفين وباالعصى الييييين ما قالت بس
<<<<ساره اخت نوف ودانا بالرضاعه
طلال:يا الله يا الحنون انت
العياال الا فارس:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه
فارس:يا ربي منك يا مجنون ساره
ساره طاااااح وجهها
سعود ابتسم بخبث
فهد بستهبال:هااو عيب عليك تراني أخوها احم
طلال:ياااااااي يا اخوها اقول بس طس
ساره قبصت فهد من ورا
فهد:آآآآآه منتي صاحيه يا سويسرا اليوم متسلطه على الكل حتى هنوف تقول انك ساحبه لابتوبها لأن لابتوبك بالسياره ومعيه تعطينها اياه وداخله النت
يارا بزلة:جتك اليوم الدوره
وظربت جبهتها يوم تداركت ان العيال موجودين
طلال:واااااا عيييييييباااااااااااه
سعود:نوف تجيها الدوره
يارا:كل تبن يا كلب اكيد تجيها
وتجيها ذيك الدفه الي عمرها ما تمنتها
نوف دفتها هي وانهار ودانا من القهر وساره معاهم
ساره شدت شعرها ويارا ما صدقت على الله مشختها على وجهها وشدت شعرها وبدت مطاقة البنات
والعيال كل واحد مع الي يبيه
,ساره معاها,
طلال وفهد وسعود وديم ونايف ونواف ولد اختها وديما والهنوف
,يارا معاها,
نواف وفارس ونجلاء ودانا وهيفاء وفيصل وراكان وانهار
ونجود ونوف يفكون بينهم
يارا وساره تعبو وحظنو بعض ههههههههههه
ساره ويارا:سوووري ساره/يارا

يتبع...
يـآرآ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-01-10, 03:43 PM   #19
|[ عـضـو مـشـارك ]|

 
صورة يـآرآ الرمزية
 
الدولة:
الافتراضي رد: رواية في جمالك في دلالك أشهد إنك منتي سهله / روايتي الأولى



تابع
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه
وكملو العيال لعب كوره بس انضمو اليهم يارا ونجلاء
نجلاء في فريق فارس
يارا في فريق نواف
يارا:نواف ناول ناول
نواف ناول لها بس جاه الي ما يسره
يارا شاتت الكوره بقووووووه على وجهه
البنات والعيال:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
يارا فقعت بالركض
ونواف وراها
طبعاً يارا كانت اسرع بس انها وقفت شوي تشوف الوضع ومسكها
نواف:وش اسوي فيك
يارا:وو وو و ولا..ش ش شش....شي
نواف:اممممممم الا
ورفعها فوق مثل البزران
يارا:آآآآآآآآآآ نزلني نزلني يا كلب يا.........
جاهم الجد
فتح عينه على نواف
نواف بلم من الخوف
يارا كذلك
الكل خايف وش بيصير فيهم
الجد جا لنواف ويارا
الجد يهاوش:نواااااف نزززل البنيه يا قليل الادب حركاتك مو ببنات عمك عيب عليك يا البزر
نواف مبلم ولا نزلها
يارا صحت
يارا تبرء نفسها:جدي ترى نواف يبي يدفني
الجد زاد:ووجع انشاءالله لا بارك الله فيك وراك ما طلعت مثل ابوك...وبعدين انتي وراتس مثل العيال لابسه كوره تراتس بنيه عيب عليتس
يارا:هاااه...لا هذي بلوزه ريان قال البسيها
انهار بصوت ما يوصل للجد ويارا ونواف:مهيب صاحيه هالبنت حطت المصيبه على اخوي هع
فارس((يالله نزلها يا نواااااف)):ههههههههههههههههههههههههه عليهم اشكال
يزيد يبي يقهر فارس
يزيد:يناسبون لبعض
فارس لف عليه
طلال بنجاسه:من جد
انهار:لا يع ما يناسبون هع
نجلاء بنجاسه:الا يناسبوووون
نجود:ههههههه والله وجاك يا يارا وانتي ما تبينه وقعد يهزء فيك الله يعينك اخاف ان الخبر يوصل للكل
هيفاء:لا انشاءالله ما يوصل
روان بمبالغه:يمكن يزوجونهم بعض من ذي الحركه
هيفاء طقتها:انقلعي منتيب صاحيه ياارا ما تحبه
روان لفت عليها:يعني لازم تحبه عشان تتزوجه!!!
هيفاء((روان تكفين كلي تبن)):ايه
عند نواف ويارا والجد
الجد:فهمتووووو
يارا ونواف بخوف:اييه
الجد:يالله اجل يا نواف نزلها
نواف بخبث:طيب
وراح الجد
ياار:نزلني
نواف:تحلميييييين
يارا:ترى بصارخ
نواف:محد بيسمعك
جته ساره
ساره بصراخ:يا قليل الادب نززلها
نواف:نوووو
ساره: نزللللللها
نواف:لا
ودار دوره دوخت يارا
يارا فعصت عيون نواف
نواف:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي يا الكلبه
جا الكل
يارا خبطت راسه براسها
ونواف تركها وطاحت على ورا على الارض
وطاحت على نجلاء الي كانت وراها
يارا:آآآآآآه
نجلاء:عمى مفروض انا الي اقول آه مو انتي
يارا:وا راسي راسييييييييه
هيفاء:تستاهلين اذيتي الولد
نواف لف عليها
نواف ببتسامه جذابه:لا عادي عشان يارا الي سوته ما يوجع اكيد
وغمز ليارا
يارا:منتب صاحي
نوف:يا شينكم تقهروون مسوين فلم رومنسي يعني!!!!!
الكل الا يارا وهيفاء:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
يارا:فلم رمنسي بعينك
نوف:هههههههههههههههههههههههههههههههه مجنونة نواف
يارا:يععععععععععع انا
انهار تبي نقهر يارا:من سبك حبك
نواف:يا زين الي يحبونني
يارا:اصلاً ما احبك يا الشين...وانتي يا نهييييييييير مجنونة فارس
الكل الا فارس وانهار:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه
انهار:الظاهر جاك جنون البقر
يارا:وانتي الظاهر الظاهر جاك جنون الخنزير
انهار:لا يا شييييخه
ياارا:ايه يا شييييخه
جو عيال تركي اخو نجود ونجلاء
ترف / سمر
ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ
تعريف عائلتهم
تركي:27 سنه حبوب ومملوح وطويل وجسمه حلو ومره طيب ويشتغل بشركة الجد في جده ويعشششق زوووجته وعياله
زوجته:سحر 25 سنه حلوووه مره وحبووووبه وطولها حلو عليها جسمها حلو وهي بنت خالة تركي تعشششقه هو وعياله وهي حامل الحين بالشهر السادس
ترف:6 سنوات مرره بريئه وحلوه
سمر:4 سنوات تجنن وبرييييئه بس سوسه شوي
~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~
نجود ونجلاء على طول راحو لهم
نجود:متى جيتو
سمر:تو
ترف:ماما منو تقول تعالو
البنات:اووك
وراحو
يزيد:وي وي وي سوير نست سلسالها الغالي هع
كانت ساره تلبس سلسله تعشششقها كانت من طلال هديه عشان ما تنساه ولا دقيقه مثله
قلب وفي وسطه محفور ومكتوب فيه حرف الـtوالـs

يزيد:يووه مكتوب فيه حرف الـtوالـs
طلال:يا ربي على اللقافه يمكن ترف وش دراك
سعود:يمكن نوف مو ترف
فارس:ههههههههههههههههههههههههههههههههه اقول انت وش عندك نوف ونوف لا يكون تحبها
سعود:هااه لا مين قال انا ما احب احد
يزيد:علييييينا ترى سرك في بير
طلال((اشوى غيرو الموضوع)):ههههههههههههه
فارس:يووووووه سلسال اختي ساره مكتوب فيه حرف الـt-وبإبتسامة خبث-اخاف يكون طلال
طلال((يا ليييييييييل مطول)):انااااااااااااااااا
فارس:لا انااااااااااا
طلال:اقول طس بس طس
فارس:اافا بس
طلال:لا يكثر-وبخبث-مجنون انهار
فارس((وش انهاره تكفووون)):انااااااااااا لا وربي
يزيد:ههههههههههههههههههههههههه
فيصل:امممممممممممممم مجنون-وبخبث-يارا
فارس((هذا الصح)):وش فيكم علي انتم
نواف:من جد وش فيكم على خويي
طلال:هههههههههههههههه اصلاً لو كملنا جتنا كفوف تطيرنا هههههههههههههه
فارس:من جد
فهد بنعومه ما يدري من وين طلعت:ممكن تسكتون يا علل يعني الواحد ما يعرف يكلم إف
فارس:يااااااااي يا النعووومه انت
فهد بصوته العادي:وش ذا الصوت الي تو جاني
فارس:لاااااااا تستعبط انت ووجهك
فهد:افاااا يا فارسوه ما هقيتها منك
الكل:ههههههههههههههه
يزيد:الا هقها
فارس:صح لسانك يا اخوي
فهد:لا احلفوو كنكم توأم تردون عن بعض هع
سعود:عن الغلط يا اخوي
فهد:اففففااااااااا ما هقييييتها منك يا اخوي
سعود:مو قالو لك هق كل شي
الكل:هههههههههههههههههههههههههه
<^>^><^><^><^><^>
طبعاً الي جاي
ام زياد{موضي}/ابو زياد{سلمان}/يزيد/نوف/ريم
فارس/دانا
الجد{محمد}/الجده{منيره}/ام راكان{نوال}/طلال/يارا/انهار/هيفاء/راكان
ام تركي{ابتهاج}/ابو تركي{عبدالملك}/نجلاء/نجود/ريما/فيصل
سحر/تركي/ترف/سمر
ام نواف{فوزيه}/ابو نواف{عبدالرحمن}/ابتهال/نواف/روان
\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/
ام عبدالرحمن{عبير}/ابو عبدالرحمن{سلطان}/فهد/سعود/الهنوف/ساره/عزوز/عبود
الجوهره/مشاري/نايف/نواف
افنان/عبدالرحمن/ديم/ديما
×××××××××××
عند الحريم
يارا:غرررررررريبه ساره ما عليك سلسالك
ساره بخوف:ويييييينه فييييه
وقعدت تدور كأنها مجنونه
وطلعت برّا وشافها وهي تدور كأن روحها هي الي ضايعه مو سلسالها هَع
عرف وش تدور
جالها ومعاه سلسلتها!!!
......:تدورين هَذا
ساره على طول لفت عليه
ساره بحيا:طلآل وش جابه عندك
طلال:هههههههههههههه الله يهديك انتي ناسيته عندنا
ساره ببتسامه خققت طلال:آها اووكي شكراً
طلال ردلها الابتسامه:ولو حاظرين للحلوين
وغمز لها
ساره استحت وراحت جوآ
اما هو
طلال من قلب:الله لا يحرمني منك
وراح هو الثاني
’,’,’,’,’,’,’,’,’
انتهى البارت الثالث عشر
يتبع ....
يـآرآ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-01-10, 03:46 PM   #20
|[ عـضـو مـشـارك ]|

 
صورة يـآرآ الرمزية
 
الدولة:
الافتراضي رد: رواية في جمالك في دلالك أشهد إنك منتي سهله / روايتي الأولى

البارت الرابع عشر
14
في مكان ثاني{الدمام}
.......:هههههههههههههههه ريموو يالله عااد وربي ما اقدر اكلمك من غير ما اشوفك
ريما:ولييييييييد ما اقدررر
وليد:الا تقدرين يالله يا قلبي ارسليها بلييز
ريما:اممممممممممم-وبخبث-دقايق وتكون عندك حبي
وليد:ايه هذا الكلام-وابتسم بخبث-انتظرك حبيبتي خذي راحتك لو انتظرك العمر كله كلي فداك يا بعد قلبي
ريما((تحسبني بصدقك يا شيخ طس انا ما ابي غير انك تسوي فيها الي ابي)):ههههه تسلم حبيبي يالله سي يو حياتي
وليد:سي يو
وقفلو
وليد((هه تحسبيني انا اوريك يا بنت الكـ**** اجل تحسبيني غبي طيب طيب ان ما ركبت صورك وفضحتك عند خلق ربي ما اكون وليد))
وابتسم
دخلت عليه اخته
........: وليد وش فيك انت وربي طفشتني لك ساعه تنقل الصور يالله بسسسرعه امي تحت تبينا
وليد عطاها نظره:فرح اعقلي عني احسن لك يا الكذابه
فرح كشت عليه:مااااااااالت عليييييييك
وليد يقلدها:وعلييييييييك ههههههههههههههه
فرح:هههههههههههه-وتقلد الدعايات-ونعم الاخو
وليد رفع حاجب:ليش وش شايفتني دجاج
فرح:ههههههههههههههههههههههههههههه يالله انتظرك قاعده العب بليستشين-وبترجي-تعاااااال نتبارا الله يخليييييك
وليد رحمها وابتسم لها:اووك
ونزل معاها لتحت
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" "
عند يارا وترف ونجود في الصالة
يارا تقلد طريقت ترف بالكلام:ويا ذييين الهلوين يا ناااااث
ترف:يالا لا تتهذين تلا مو ذين
ياارا قبصت خدودها:واااااااااه وا نااااث يا كلبوووووووث
نجود:ههههههههههههههههههه يا كالبوث هههههههههه من وين جايبتها
يارا:مدري سمعتها في انا شادي انا هادي انا لوأي
نجود فقعت ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه
يارا تستهبل:وراو تضحتين
نجود:وو هههههههههههههههه ورا هههههههههههههه وراه
يارا بالغلط:يا يضدحك يا نذود
نجود:ههههههههههههه بزززززززر-وقبصت خدود يارا وبستهزاء-ويا كالبوووووش
يارا:وياااااااااايزوووووووودي
نجود طقتها على ظهرها
يارا:آه وجع
نجود:يااااااااي يا الحساسه ما توجع شووفي بعد...تعالي توتا-وطقت ترف نفس الطقه
ترف جتها العبره,,,,,,,,,,,,جتها العبره=جتها الصيحه
يارا انحاشت:انا مالي دخـــــل
نجود:وانا بعد-وفقعت وراها
وترف قاعده بالصالة بلحالها تصيح
سمعها وسمعتها
دخلت هي اول
وحظنتها
الهنوف:تروو حبي وش فيك؟!!
ترف:تذود اههئ تقتني بكوه’’’’’’’’’’بكوه=بقوه
شافها فيصل تحظن ترف خــــــق
فيصل((مشاءالله عليها حلوه وحنونه الله يخليها))
ترف شافت فيصل واقف عند الباب الي الهنوف كانت معطيته ظهرها
فيصل اشر لها تسكت
ترف:تيب,,,,,,,,تيب=طيب
الهنوف:!!! على ايش!!!!!!!!!
ترف:فيـ......
فيصل عصب عليها ولقا حلاو مصاص على الطاوله الي جمبه واغراها فيه عشان تسكت بالحركات طبعاً
الهنوف:وش فيـ
ترف:في عثفولا تاحت من الثدره ليث؟؟
الهنوف:امممممممم عشان تروفتي ما تحبها هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ترف:ههههههههههههههههه ثح علييييك
الهنوف:طيب وين هديتي
ترف:وث تبغين هديه
الهنوف:امممممم بوسسسه
ترف:طيب
واعطتها بوسه
ترف:فييييييييييثل ابي هلاوا خلاث
الهنوف:وش فيثله؟؟
ترف:عمي فيثل
الهنوف:اها اوك ترو تجين معي ندور البنات الي طقوك عشان نطقهم
ترف:اييييييييييييييييييييييييييييييييه
فيصل تورط راح توزا عند دولاب العبايات عشان ما تشوفه الهنوف
الهنوف وترف عند الباب
الهنوف:يوووه اخاف احد من العيال برّا بجيب عبايتي
ترف:طايب’’’’’’’’’طايب=طيب
راحت الهنوف عند دولاب العبايات كان جمبه بالظبط وماسك عباية ما يدري مين ومغطيه عليه وباين ان صاحبة العبايه طويييييله عشان كذا ما بان شي منه طبعاً اكيد عرفتو عباية مين {هيفوه}
الزبده اخذت عبايتها وحست بشي يتحرك في عباية هيفاء

الهنوف بستغراب: مين هنا!!!!
ترف:محد يالله ندولهم
العنوف:اوك يالله
ولبست عبايتها وراحو لبرّا
^^^^^^^^^
عند البنات بعد ما جتهم الهنوف
نوف:بنات نبي نلعب
يارا:مرررره طفشششش
نجود:من جد
نجلاء:امممم نروح للعيال نلعب معاهم
البنات:اووك
وراحو الي يتغطون يلبسون عباياتهم ويتلثمون ويتزينون هَع
الا يارا ونجلاء راحو قبلهم بدون لا يتصلحون ولا شي
وراحو لهم
يارا:نبي نلعب تلعبون معانا
نواف:مررره طفش خلونا نلعب وش رايكم
العيال:اوك
يارا ونجلاء بخبث:يسسسسس
وراحو يقولون للبنات الي لسى يتجهزون وبعد نص ساعه!!
راحو للعيال
انهار:امممممممممم وش نلعب
يارا بسرعه:جرأه واوامر مدري صراحه الي هي
هيفاء:لا نبي ذيك اللعبه الي يوم كنا في البحرين لعبناها
نجلاء:قصدك العين مدري الغين
هيفاء:ايووووووه
البنات والعيال:اووك
وسوو حلقة
يارا:حسيت نفسي في تمهيدي ولالا روضه
هيفاء:يارا تكفين تذكريني بوليد الي كان معانا
يارا:هههههههههههههههههههههههه يا زينه يجنن
نجود تتهزا:يا كااااالبووووووووش
يارا:وجججججججججع
فارس:يالله بلا سب خلونا نلعب لعبتكم الغريبه
نجلاء:بما ان هيفاء الي اختارتها هي الي تجيب الاوراق
هيفاء:الحمدلله جايبه شنطتي
يارا:امانه تسمينها شنطة ذي ولا مكتبه
دانا:من جد كأنها جرير
ساره:لا والله العبيكان
يارا:وش تحكون انتم
ساره خبطتها على راسها خبطة ما تووجع اببببببببد
يارا:آآي
نجود:يا عيني على الدلع يا ناس
ساره:يا مصلي
يارا:هههههههههههههه من جد زين اعترفتي انك ماصله
نجلاء طقتها بكوعها
نجلاء:يا غبية تتهزا عليك
هيفاء:اماااانه من وين هالغباء
نواف:لا عااااااااد ترى ما ارضى
روان:ليش يا اخ نواف لا يكون انت الامير وهي سندريلا
ساره:لا روميو وجوليت على غفلة
يارا تلعب بأظافرها
يارا:بزرااااااان
ساره تتهزا:لا يا الكبيره
يارا رفعت راسها
يارا:تعرفين تنطمين
روان:لا والله علميها
انهار:ههههههههههههههه تستاهلين في امريكا مستحله سيارتي هالشينه عشان سيارتها في مكان التصليح
يارا:يا ربيييييه على الفضايح ما اقدر
انهار:تستاهلين يا الطماعه بيتنا مليان سيارات ما حلتلك الا سيارتي
يارا:مشكلتك اذا انتي مقلده سيارتي
نجلاء:يا زينها زين هالسيارات ودي اتزوجها
سعود:ايه والله مثلي ودي اتزوج سيارتي
ساره غمزت له:سيارتك ولا نوف
نوف خبطتها
نوف بنعومة معتاده:وسسسسسسسسخه
سعود:ههههههههههههههههههههههههه
يارا:بدأت المصارعه
الكل:هههههههههههههههههه
انهار:يارا...يورا...روي...يوير
يارا:انهار...نهير...نوي...نزاق...نهنهر
انهار:وججججججججججع
يارا:يوجع بطنك اذا جاك-وغمزت لها-ذاك الشي
العيال ما فهمو
البنات اكيد فهمو
انهار:يارب يا كريم انك تخلي يارا تتزوج بدري
البنات الا يارا:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
يارا:اصلاً ماني متزوجه
ساره:ايه هين
يارا:كلي تبن انا متخذه شعار العنووسه
الكل:هاهاهاها
يارا:إف
وقامت بتروح
نواف:ااقعدي يا السخيفه
يارا:ما سخيف الا انت
فارس:يالله عاد بلا سخافه
يارا:السخيـف انت ونوافوه
وراحت
جت ساره بتقوم

قـرّرت امـوت بحـبـّـك وامشي معـاك فـدربك
إنـتـا يا سـاكـن قـلـبي إسمحلي اعيش بقلبك
قـربـك تــرا يحــيينــي وصـوتك أنـا يهـدّينـي
وبُعــدك تـرا يبـكـّينـي لاتغــيـب عنـّي وربـّـك
بنسى معاك هـمـومـي واسهـر واخلّي نومـي
واعيش وقتي ويومي كـــلـّه وانــا بـجـنـبـّـك
مثـلـك أنـا مـاالاقـــــي يصعـب علـيـك فراقـي
صــادق أنـا بشـواقــي ولوتكذب أعشق كذبك

ساره على طول ردت
ساره:هلّــــــــــــــــا والله...كيفك...علي صوتك يا بنت صوتك بعيد شوي...كيف ايطاليا....ههههههههههههه...تنصحين بالزواج...ههههههههههههه خلي يارا تسمعك بس..ايه تونا كنا نسبها قامت لأننا كنا بنلعب...ههههههه...اييييه تبين تسكرين بعذرك عند خالد خلودي خوخي...وانتي بعد...اعصابك لا يطق فيك عرق...سلميلي على خلودك...سلملم
نجود:اكييييد العنود
ساره:هههههههههههههههههههههههه وين يارا عنها بس هههههههههههههههههههه والله تذبحها ههههههههههههه
نجود:شسالفه
ساره:تقول لقيت كم ولد ليارا ههههههه
نجود:هههههههههههه يا ويلها
هيفاء:الله يعين العنود
دانا:بروح اعلم حبيبت قلبي
ساره ونجود وهيفاء:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
وراحت دانا
شافت يارا تهبل بالبزران عند المراجيح
يارا:لالالا دفوني عشان بعد شوي ادفكم
سمر:تيب اممم تلف تعالي معاي دفيها
ترف:اوك
وقعدو يدفونها
يارا:اسسسسسسرع
وجو عبود وعزوز
يتبع...
يـآرآ غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد

الإشارات المرجعية

أدوات الموضوع

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are مغلق
Pingbacks are مغلق
Refbacks are مغلق


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
صور للماسنجر- في دلالك في جمالك اشهدانك منتي سهله مـًّﯡجِِ الخُـبَِـرّ صور و رمزيات واتساب WhatsApp - بلاكبيري blackberry - سكاي بي Skype – فيسبوك – تويتر – انستقرام 10 11-04-13 08:30 PM
صور للماسنجر - في جمالك في دلالك أشهد إنك منتي سهله قمر برووونزي صور و رمزيات واتساب WhatsApp - بلاكبيري blackberry - سكاي بي Skype – فيسبوك – تويتر – انستقرام 16 25-07-11 11:11 PM
في جمالك في دلالك اشهد انك منتي سهله - [ تجميعي ] همس الكون وعيونه ازياء × فساتين 33 10-10-10 04:29 PM
توبيكات ملونه صور للماسنجر - في جمالك في دلالك اشهد انك منتي سهله - [ مجهود شخصي] ξ ـبث|«• صور و رمزيات واتساب WhatsApp - بلاكبيري blackberry - سكاي بي Skype – فيسبوك – تويتر – انستقرام 76 02-03-10 09:44 PM


الساعة الآن +3: 04:37 AM.