عـودة للخلف   منتديات تعب قلبي > منتديات تعب قلبي للقصص والروايات > قصص تعب قلبي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم(ـة) 16-12-09, 05:02 PM   #1
|[ عـضـو مـشـارك ]|

 
صورة ورود منثورة الرمزية
 
الدولة:
جديد قلبي مجروح بس عيني تعشقه


هذه الرواية للكاتبة الامل السهلي اتمنى تنال اعجابكم وابيكم تتفاعلون معي
كان الجو ممطر وفي الدور الخامس من الفندق ليش يافيصل انا عطيتك كل شيء حب 00حنان وش طلبت وقلت لك لا ليش00000000اه اه ولفت للدريشة وعطته ظهرها00
فيصل ماقدر يتمالك دموعها كيف تبكي هي الغالية هي عمري000
نورا صدقيني لو بغيتي عمري قلت لك اخذيه بس دموعك مابي اشوفها ارجوووكي00
نوراا انتي حبي انتي وقرب من خلفهاولف ايديه حول جسمها وقرب عند اذنها ليهمس فيها نورا انا
انا-- ما احبك 000انا اموووووت فيك00
ابعدته عنها وهو ما امداه يخلص كلمته هذه00
فيصل/نورا لا تبعديني انا محتاج حبك حنانك 00 محتاج ارتمي باحضانك00 نورااا انتيـ000
تقاطعة ارجوك خلاص لاتكمل000 انا تعبت 000 تعبت000
طبعا فيصل متزوج نورا عن قصة حب في بريطانيا لما كانوا يدرسون وتزوجها بدون علم هله حتى يحطهم قدام الامر الواقع بس باقي مب عارف وشلون يقول لهم نورا جميلة جدا بس مب سعوديه اصل (( من اصل مغربي بيضاء عاد معروفة بشرة المغاربة رشيقة طوياة 160 شعرها طويل لاخر ظهرها لونه اسود عيونها خضراء حنونة رومنسية حساسة جدا
وطبعا هذا سبب معارضة الاهل على الزواج انها بعيده عن العايلة
فيصل وسيم جدا يدووووخ طويل 167 عريض المنكبين جسمه خيالي يعني لو يحضن يدوخ الواحد باحضانه عيونه مووووت عسلي اسمراني شخصيته قوية الكل يهابة بس انه حنون جدا ثري جدا كل بنات عمامه يتمنونه وعمامه بعد كل يتمناه لبنته0
الشخصيات
ابو خالد العم عبد الله عمره 56العم العود وزوجته العمه حصه(متمرده ولسانها طويل) عنده خالد 28 وماجد 25 ونوف22 ونايف20
ابو تركي العم خالدعمره 45(طبعا اخوه عبدالله من زود حبه له سمى ولده عليه)عنده تركي27 وفيصل 25 ونواف 23 وامل20 والدتهم متوفيه0
ابو جاسم العم غانم43 زوجته حبيبه اسمها مريم عندهم جاسم 27 وطلال 24 ومنى 22 سارة 20 واريج 18
ام طارق العمه زينب 40زوجها شهم يعتمد عليه رجل اعمال العم محمد عندها طارق 28 وناصر 26 وياسر 24 وعمار 22 وندى 20
العمه شيخة عمرها 30 ارمله زوجها توفى بعد زواجهم بسنة ومعها ولد يوسف عمره 3 سنوات
ابو تركي دخل البيت متضايق فيه شيء مب عوايده وش فيه0
امل يبه عندي لك مفاجاة
وش هي حبيبتي
امل فيصل توة متصل ويقول اليوم بيرد الساعة تسع الليل بيكون معنا
ابو تركي بنبرة حزن الله لايرده
على دخول تركي اللي عارف بالسالفة ولده العود قرب عند ابوه وسلم عليه
الاب هلا ولدي تركي
تعال وانا ابوك ابيك بالمكتب
امل استغربت من الوضع وراحت بسرعة للجوال تعطي الخبر لصديقتها نوف حبيبة اخوها فيصل لان من هم صغار نوف حق فيصل وامل حق نايف
لكن مادروا بمشاعر فيصل الحنونة اللي مايقدر يجرح احد0
في بيت العم عبد الله على الغداء اليوم بيرد فيصل الساعة 9 من بريطانيا العمه شيخة والله اشتقنا حق فصول
خالد وش بلاك عمتي صار رجال وش كبره وباقي فصولي اخاف بليلة عرسه تنادونه فصولي الكل ضحك
ام خالد الا على طاري ها الفيصل اللي فرحانين بردته وش صار على موضوع الخطوبة0
ابو خالد مب وقته يا ام خالد الله يهداش خليه يرد ونقوم بالواجب وبعدين يصير خير((فيصل له 7 سنوات خارج السعودية))
ماجد حاول يغير الموضوع على السفرة لانه عارف بالمشكلة اللي واقع فيها فيصل لانه كان معه 4 سنوات ببريطانيا وهو رد وفيصل كمل دراسات عليا
ماجد انسان قوي الشخصية يحب الجدية في العمل يعتبر المستقبل واختيار شريك الحياة هذه لاترضخ لشروط وحدود ولاتدخل اراء الاخرين0
يحب بنت عمه غانم منى ولكنه باقي يدرس الامر0
دخل الغرفة لقيها مرتمية على السرير لابسة جنز وبدي احمر وتسمع اغنية خاينة ما حس بعمره الا وهو مرتمي عليها يلمس جسمها الناعم وشفتيه ترتشف شفتيها
اعتذر لها
فيصل نورا اوعدك اصلح كل الامور بس فديتك لاتتركيني
رفعت عيونها وحطتهم بعيونه وقالت له
وشلون بتسوي فيصل
فيصل/باخذك معي السعودية وشوي شوي بقول لهلي
نورا حسبت انك بتاخذني عندهم يعني بتاخذني في سجن ثاني
فيصل نورا حبي اوعدك ان كل شيء يتصلح اوعدك
ابتسمت له ابتسامة حزينة لم يتمالك نفسه-----
فيصل /نورا حبيبتي مابقى على الرحلة شيءقومي جهزي نفسك وسلمي على خالتك
طبعا نورا امها وابوها توفوا بحادث سيارة وعاشت هي واخوها وحيدين بالسعودية مالهم قرايب خالتها عايشة في بريطانيا مع زوجها فلمن خلصت الثانوية سافرت تدرس عندخالتها واخوها يعمل بالسعودية في شركة كبيرة شركة ابو جاسم العم غانم فكان القدر انها قابلت فيصل بالجامعة وعشقته وعشقها من اول نظرة0
ورود منثورة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-12-09, 05:44 PM   #2
|[ عـضـو جـديـد ]|

 
صورة m...j...o...d...i الرمزية
 
الدولة:
الافتراضي رد: قلبي مجروح بس عيني تعشقه

يعطيك العافيه
m...j...o...d...i غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-12-09, 06:39 PM   #3
|[ عـضـو مـشـارك ]|

 
صورة ورود منثورة الرمزية
 
الدولة:
الافتراضي رد: قلبي مجروح بس عيني تعشقه

مشكور يالحبيب على تفاعلك معي
ورود منثورة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-12-09, 11:28 PM   #4
|[ عـضـو فــضــي ]|

 
صورة سكنتم فؤادي الرمزية
 
الدولة: المملكة العربية السعودية
الافتراضي رد: قلبي مجروح بس عيني تعشقه

يعطيك العافيه
يسلمووووووو
سكنتم فؤادي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-12-09, 12:28 PM   #5
|[ عـضـو مـشـارك ]|

 
صورة ورود منثورة الرمزية
 
الدولة:
الافتراضي رد: قلبي مجروح بس عيني تعشقه

حبايبي البارت الثاني انحذف وربي زعلت عليه
المهم راح اكمل لكم الرواية
تحياتي
ورود منثورة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-12-09, 12:55 PM   #6
|[ عـضـو مـشـارك ]|

 
صورة ورود منثورة الرمزية
 
الدولة:
الافتراضي رد: قلبي مجروح بس عيني تعشقه

البارت الثالث
نزل فيصل من الفيلا وهو مب عارف وش يسوي
شافه ماجدوناصر ماجد يقول لناصر:خلنا نروح قبل يشوفنا
ناصر :ماجد اركد وش بلاك
ناصر:يالحبيبل الولهان على وين
فيصل:هلا نويصر والتفت على طول على ماجد بشر وشلون نورا
ماجد احتضن فيصل وقام يبكي بحرقة وصراخ0
فيصل:ماجد وابعده عن حضنه وقام يهزه وش فيه نواره نواره وين00
ناصر :فيصل هدي عمرك نورا بخير بس تعبانة شوي
فيصل:انت وش تقول انا تركتها مافيها شيء0 وش صار لها0
وراح ركض فيصل ركب سيارته يبي يلحق حبيبته وعمره نواره0

في حديقة الفيلا يوسف مع امه العمه شيخة يمه بابا فيصل معصب بروح براضيه وابيه ينام في غرفتي هو وعدني طبعا نسيت اقول لكم يوسف متعلق ويحب فيصل كنه ولده لانه مات ابوه وعمره سنة فتعلق بشكل ما تتصورون بفيصل0
لان يوسف جاه الخبيث وهو صغير فسافر الخارج بريطانيا مع امه وفيصل وكان فيصل يهتم فيه ويقول ولدي يوسف مايعتبره ولد عمته 0 وبعد ما ربي شفاه من المرض ردوا السعوديه كان يوسف كل يوم قبل ينام يكلم فيصل على المسن صوت وصورة ويقول له حكاية النوم وينام يوسف0
فيصل معصب وركب السيارة وهو ماخذ ريييوس وبسرعة جنونية الا يسمع صراخهم ما وقف وش يبون بي انا ما راح اسامحكم كلكم اذا صار شيء لعمري نورااااا وقام يصيح0
ما درى انه هم اللي ماراح يسامحونة باللي سواه بيوسف الطفل البريء اللي قطف وردة من الحديقة وجاء يركض علشان يراضية لمن شافه معصب0
العمه شيخة:ولديييييييييييييي يوووووووووووساف
وطاحت على الارض تحضن ولدها اللي مازال يحتضن الوردة يبيها لبابافيصل
ناصر:خالتي شيخة لا تخافين يوسف طيب طيب0
وحمله والدم ينزف منه وهو يقول ابي بابا ابي بابا0
نزل العم بوتركي ويشوف الدم والحاله اللي هم فيها
العم:بوتركي مين صدمه مين0
تصيح العمة شيخة على حبها لفيصل بس لاتلومونها ولدها يوسف يموت قدامها
ولدك ذبح ولدي فيصل ذبح يوسف--------ياخوي ياخالد ولدك ذبحه ذبحه000
نزلوا تركي ونواف وامل وهو مي عارفين وش اللي صار بس يشوفون دم ويوسف غرقان فيه وهو يحتضن وردة حمراء بلون الدم لانها بيضاء
بوتركي: واقف ماقدر غير يقول لويصير شيء ليوسف هذا الولد انا بريء منه بريء منه ليوم الدين
مقصور من البيت
نروح للعمه زينب عسى يارب خير من يتصل بها الحزة0
وشو رقم ولدي ناصر
هلا يمه -- ناصر ماعرف وش يقول بس قال يمه طارق قريب منك
الام :خير ولدي فيك شيء وانت وينك0
انا بخيير بس يمه تمالكي عمرك0
الام: وش فيه ولدي تكلم0
ناصر :يوسف ولد خالتي شيخة0
الام:بقوة وش بلاه على نزول عمار من فوق وهو يبكي0
عمار:يوسف دعمته سياره0 ((طبعا حنا عارفيين ان عمار ونواف صديقين حميمين ونواف الحادث في بيتهم واخوة فيصل اللي دعمه وكلم عمار وقال له بكل السالفة
الام:طاحت مكانها وقامت تصارخ قام العم محمد وياسر وندى على صراخ الام0
العم محمد زوجها:استهدي بالله وقومي نروح المستشفى اكيد اختك شيخة حالتها صعبة0
تركي توجه للفندق طبعا عرف السالفة من فيصل بس مب عارف ليش فيصل طلع معصب0
اتصل على فيصل مايرد
فيصل حده معصب كل اللي هامه الحين نورا0
معقول حتى يوسف مب هامة0 لا هو ماحس بالي صار ولا شيء0
وصل الفندق وفتح الباب بدون استئذان لان معه مفتاح ثاني وفعلا لقى حبيبته على الارض جرى لها حملها وحطها على السرير وهو مابين بوس وحضن
فتحت عيونها الجميلة الفاتنة حبيبي انت جيت
فيصل :عمري انتي دلوعتي انا اهد العالم كله من شانك
انا وعدتك اكون وياك للابد
وقرب جسمه والصقه بجسمها وخلى جبينه على جبينها والانف بالانف والشفة على الشفةنورا:بصوت حزين حبيبي لا تبعد عني فيصل:ماحس بعمره الا ودموعه تنزل عليها اميرتي انتي معي طول العمر وعطاها بوسه تنسيها الالم0
فيصل:فيكي حرارة عمري0
نورا:شوي واصير بخير مادام شفتك وشميت انفاسك وحسيت بحنانك شوي وفيصل يحط شفته على صدرها يبي يبوسها0
فيصل:حبيبتي نبضات قلبك سريعة0
نواره:عمري انا بخيير دامك معي ولفت ايدينها حول جسمه0
نورا:خلك شذي للصباح ابي تنام بها الطريقة
فيصل:شذي راح تتعبين واهم شيء عندي راحتك0
بعد من فوقها ونام جنبها والحين هو زي الطفل اللي نام بحضنها خلى راسه على صدرهايلامس حنانها ويداعب خصلات شعرها0
ورود منثورة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-12-09, 10:23 PM   #7
|[ عـضـو مــاسـي ]|

 
صورة كذآ من ربي حبيتكـ~ الرمزية
 
الدولة: المملكة العربية السعودية
إرسال رسالة عبر MSN إلى كذآ من ربي حبيتكـ~
الافتراضي رد: قلبي مجروح بس عيني تعشقه

ربي يعطيك العافيه على ماقدمتيه لنا من ابداعات ...

اشكرك على طرحك الراقي والمميز ..

بانتظار ماتقدميه لنا من ابداعات ...

تقبلي مروري ...


كذآ من ربي حبيتكـ~
كذآ من ربي حبيتكـ~ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-12-09, 03:16 AM   #8
|[ عـضـو نـشـيـط ]|

 
الدولة:
الافتراضي رد: قلبي مجروح بس عيني تعشقه

السلام عليكم ورحمة الله
تسلم الأنامل الذهبية على ما سطرت
ابن شوية الليبي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-12-09, 10:04 AM   #9
|[ عـضـو مـشـارك ]|

 
صورة ورود منثورة الرمزية
 
الدولة:
الافتراضي رد: قلبي مجروح بس عيني تعشقه

البارت الرابع
تركي يتصل على جوال فيصل لكن فيصل نايم بالعسل لانه قرر يعلن زواجه
ويبي يقضي هذه الليلة بجنب حبيبته بالاخص انها تعبانة0
تركي عند الفندق متعجب هذه سيارة فيصل وشفيه مايرد معقول امداه ينام0
امل تتصل على نوف ردت نوف هلا اموله
امل/نوف مصيبة وهي تبكي----
نوف وشو صاير امل ردي علي0
امل/وهي بالكاد تتكلم يوسف ----يوسف--
نوف /وش فيه( طبعا يوسف الكل يحبه وبينجن عليه) امل: دعمه فيصل بالسيارة0
نوف وش هالكلام امل ردي-----امل-----انقطع الخط0
نوف قامت تصيح ونزلت للصالة(طبعا امها المصونة عند التلفون باقي ماخلصت من سوالف ام هلال في فلانة طلقت وفلانة تزوجت<<
نوف تصيح يمه وترتمي باحضان امها0
الام وش فيك بنتي تقفل التلفون اكلمك بعدين ام هلال 0
طبعا ام هلال ماراح يجيها صبر فاخذت عبايتها وتوجهت لبيت او خالد العمه حصة0
نووف ردي وش فيكي
نوف /فيصل -----دعم يوسف0
الام/ من قال لك0 نوف /توها امل كلمتني وكملت بكاها0
نايف برى البيت مع نواف عند امل يهدونها طبعا نايف فرصته يحب امل0
في المستشفى
غرفة العمليات فورا
والعمه شيخة تصيح واختها زينب تحاول تهديها
وماجد وطارق والعم محمد وناصر0
ماجد/ يرد على جواله ويبعد عنهم هذا فيصل0
فيصل/بصوت مرتاح على الاخر(اكيد مرتاح نايم مع دلوعته)
هلا ماجد0
ماجد:هلا فيصلوهو مستغرب من هذا الهدوء0
فيصل: حبيت اطمنك على دلوعتي0 نواره
ماجد:سكت مستغرب وشو0
بخيير هي بحضني نايمه توها نامت 0
ماجد:فيصل وينك فيه-
فيصل /وش فيك بالفندق اقول لك نوارة نايمة وتقول وينك يعني بالكوفي نامت ههههه
ماجد/انا جايك الحين 00
فيصل /وين تجي مب فاضي لك الليلة0 ولكن قفل بوجهه
ماجد كلم ناصر وخبره بالخبريه قال له ناصر:خلك انا اللي بروح لان ناصر محتر من فيصل ليش كل هذه العصبية ولو كلنا نحب بس مب على حساب حياة الاخرين0
العمة حصة قومت كل اهل البيت تخبرهم بالخبر يمكن بعد تدخل النت تنشرة0 لان هي بداخلها ماتحب بيت العم خالد من اولهم لاخرهم تحسهم افضل منهم (حقد وحسد)
دق باب الفندق قام فيصل وعدل حبيبته على السرير وقفل عليها الباب وطلع الصالة0
هلا ناصر اخبر اللي بيجي ماجد مب انت0
ناصر لم يتمالك الا ان احتضنة وبكى بحرقة(هذا اللي بيهزءه حراام وش ذنبه فصولي هذا الحب)
فيصل ادخل ناصر حبيبي
مسكة ناصر مب وقته فيصل
فيصل/ناصر في شيء0 قلقتني
ناصر /زوجتك نايمه 0 فيصل ايه
ناصر اكتب لها ورقة انك طلعت وتعال معي0 الا صحيح وين جوالها
فيصل/وهو يضحك نسيته في المطار من زود خوفها دلوعتي
ناصر السالفة شذي دخل فيصل يسلم على حبيبته وكتب لها بالروج على المراية كلمات حب وغزل وانه نزل الكوفي ربع ساعة ويبطلع0
نزل مع ناصر قال له ناصر اركب سيارتي
فيصل ماتبي نجلس بالكوفي
ناصر:ابيك مشوار مهم جدا0
الله اكبر الله اكبر
وشو اذن الفجر
ناصر على بالك الساعة كم
فيصل تعجب من سكوت ناصر بالسيارة وين رايح هذا طريق التخصصي
ناصر/فيصل بقول لك شيء وتحمل ارجوك
فيصل/ وشو تكلم
ناصر : يو------(وبكي) فيصل:ولدي يوسف وش فيه0
ناصر : في المستشفى تعبان
فيصل :تركته مافيه شيء وش اللي صار له0
ماقدر يقول له انت السبب فيصل انت اللي صدمته بالسيارة0
فيصل / يتصل على عمته شيخة وش فيها ماترد0
وصلو المستشفى
مع وصول العم بوجاسم توهم عرفوا بالخبر (طبعا ندىبنت العمه زينب صديقة سارة بنت العم غانم بوجاسم فقالت لها)
تركي في الاستقبال سلم على راس عمه وشاف فيصل قرب فيصل تركي وين ولدي يوسف--
تركي ماتمالك نفسه الا ان رفع يده واعطاه كف امام الجميع
فيصل: ليش تركي بصوته المبحوح0 (والله حرام يلقاها من نواره او من نوف او من يوسف او من كفك واللي مب عارف وش سببه 0
تركي بصوت غضب عال جدا
يوسف يموت وانت السبب تسمع ماراح يسامحك احد0
فيصل: وش مخفيين علي يوسف وش فيه وش فيه وينه0
جاسم:تعال فيصل
فيصل: وين ابي اعرف
جاسم/يوسف في غرفة العمليات
فيصل: جاسم الله يرحم والديك وش جاه وقام يبكي
جاسم:متردد يقول له او لا والله حالته تقطع القلب فيصل
فيصل: جاسم بتقول او خلني انطق مرة ثانبية وثالثة من تروك بس يقول لي وش سويت انا0
جاسم:فيصل انت طلعت معصب من الفيلا
فيصل:وش دخل هذا في يوسف
العمة شيخة :بصوت عالي:ليش فيصل ذبحت ولدي
ترك جاسم وجرى لعمته/عمه وش سوي------يت (والله بكاه يقطع القلب)
العمه/ انت صدمته بالسيارة انت ذبحته 0---انت يا فيصل قتلت ولدك
فيصل/لاااااااااااااااااااااااااا بصراخ وطاح على الارض يبكي تذكر وهم يصارخون عليه تذكر كان يوسف معه وردة وينادي بابا بابا با------------------ويجري صوبه0
الدكتور: محتاجين نقل دم فورا لانه ينزف بقوة
فيصل جرى للدكتور:انا000 انا ارجوووك
الدكتور:وش قربتك له
فيصل :ابوه وربي ابوه
دخل فيصل غرفة العمليات
ويشوف عمره يوسف وفيه الاجهزة


تامر حسني ارجعلى [/COLOR]"]



تامر حسني ارجعلى
[/URL]

في بيت العم بو خالد نوف تسمع خاينة وتبكي راشد الماجد خاينة [/COLOR]"]

راشد الماجد خاينة
[/URL]طاحت العمة شيخة عليهم من زود خوفها على ولدها يوسف
اخذوها بسرعة لغرفة اسعافات اولية
جاسم: عمتي يوسف بخيير0
العمه زينب تصيح عندها اكييد اختي الوحيدة0
الدكتور العناية الركزة
اخوها العود العم عبد الله:دكتور وش فيها
الدكتور :ذبحة صدرية0
اما ابو تركي العم خالد فهو جالس على الكرسي ويتالم من اللي يدور حوله
نزل الدكتور من غرفة العمليات الحمد لله اتداركنا النزيف والعمليه نجحت نزلوا يوسف يفونه على السرير مطلعينه للعناية المركزة لحد حالته تستقر
اللي بالبيت جاو للمستشفى لمن عرفوا بخبر تعب العمة شيخة0
فيصل طلع من الغرفة بعد ماتبرع بالدم سال ماجد وين عمتي شيخة
ماجد:تعبت علينا والحين هي بالعناية المركزة
فيصل :لم يتحمل ذلك جلس يبكي(كله بسببي وطلع يبي يشوفها)كان عندها اختها العمة زينب وجاسم والعم عبد الله وخالد ولده وطارق والوضع مريب الدكتور طلب منهم يخرجون واستدعى طاقم من الاطباء سالهم خالد كيفها عمتي0
الدكتور/حالتها حرجة 0
فيصل طلب منهم يدخل الغرفة يشوف عمته0
سمحوا له وبسرعة
طلع العم بو تركي والعم بو جاسم لقوا العم بو خالد يبكي سلموا على اخوهم وقال العم محمد شدة وتزول ان شاء الله فيصل عمتي شيخة
انا اسف يوسف ولدي مستحييل اذيه بشيء وهو بخيير الحين دخلوا اخوانها بس اللي سمح لهم الدكتور لان الدكتور شاف ان حالتها منتهيه0
العم عبدالله الله يحفظك ياام يوسف
العم:بو جاسم اطمنك يوسف بخيير
العم بو تركي:وطاح يبكي عند سريرها سامحيني يا اختي
فيصل جالس عند راسها يحتضن يدها
فتحت العمه عيونها وشافتهم كلهم نادت فيصل
فيصل قرب منها:يالبيه عمه امريني
العمه: حبيبي فيصل يوسف اذا مات انت مسامح قدامهم كلهم فيصل قاطعها /عمه يوسف طيب لاتقولين شذي
العمه تتنفس بصعوبة: ولدي فيصل :يوسف انت احن الناس عليه اذا عاش فهو امانتي عندك0 (طبعا فيصل والعمة شيخة غييييييييييييييير )تقدرون تقولون اصدقاء واخوان كل شيء00 في هذه اللحظة يصفر جهاز القلب----طـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــو------
فيصل/لا عمتي لا ارجوك لا تموتيين لا ارجوك حضنها ابعدوه الدكاترة يسوون لها انعاش القلب لكن ------------------------------------مااااااتت
(تخيلوا فيصل وهي تودعة وتوصيه على يوسف واسمعوا هذه الرابط) اللي يحكي لنا حال فيصل المسكين0 ريان كانت روحي [/COLOR]"] ريان كانت روحي [/URL]
ورود منثورة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-12-09, 10:11 AM   #10
|[ عـضـو نـشـيـط ]|

 
الدولة:
الافتراضي رد: قلبي مجروح بس عيني تعشقه

ضرووووووري تجينا بالبارت الثاني
السلام عليكم
تسلم الأنامل الذهبية على ما سطرت
ابن شوية الليبي غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد

الإشارات المرجعية

أدوات الموضوع

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are مغلق
Pingbacks are مغلق
Refbacks are مغلق


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
ياصاح أنا قلبي من الحب مجروح خالد الفيصل؟ شيهانه ع يد صقار منقولات أدبية 4 05-10-13 07:54 PM
قلبي مجروح دمـــ شـوق ـــــــعة خواطر - عذب الكلام 35 03-02-10 06:32 AM
قلبي دوم مجروح ..و عليه أحلى الأماني ~{أجمل صبورة}~ خواطر - عذب الكلام 14 07-12-09 06:02 PM
يا صاح انا قلبى من الحب مجروح #دلـــوعـــة# منقولات أدبية 11 05-12-09 10:08 PM
مجروح قلبي مناتي منقولات أدبية 12 25-06-07 05:40 PM


الساعة الآن +3: 09:56 PM.