عـودة للخلف   منتديات تعب قلبي > منتديات تعب قلبي للقصص والروايات > روايات تعب قلبي



إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم(ـة) 17-08-09, 02:41 PM   #1
مـراقـب ¦|
 
صورة ابو الهش. الرمزية
 
الدولة:
إرسال رسالة عبر MSN إلى ابو الهش.
الافتراضي رواية حقيقية من جد(صدفة حب)


الســــــــــــلام عليكم ورحمة اللــــــــــة


جبت لكم اليوم رواية حقيقية واللة من جد اقولكم تراها حقيقية
الحين أخليكم مع الرواية

أعرفكم على
عائلة أبو فيصل أهل الرواية<< لايكثر خخخخخ
أبو فيصل متوفي ولة حرمتين أم فيصل وأم سليمان
أم فيصل:حرمة على نياتة عمرها47ومرررة رحوومة ترحم الورعان بس لا عصبت عصبت وماشاء اللة بيضاء وشعرها ناعم ماكأنها جدة أولادها
- فيصل:متزوج عمرة 29 ولة 3ورعان ديما-لمياء-باسل وزوجتة سمر
-نايف:هذا عاد ماينمل منة أنواع الفلة خواتة يحبونة عشانة مايقولهم شئ على العبايات ماعندة مشكلة يلبسون كتف راس عادي عمرة 24أسمر شوي بس يهبل
-نجلاء متزوجة وزوجها متوفي <<ياعمري
وساكنة عند أهلهاسمرا شوي وشعرها تحت كتفها وأسوود وعيونها عسلية أولادها بدر وبدور وعمرها 28
-ريم:عمرها 25متوظفةوبيضاء وشعرها طويل أخر ظهرها وعيونها عسلي وماشاء اللة الناس منهبلين عليها
-رغد:عمرها 21 بالجامعة بيضاء شوي وشعرها تحت أذانيها كيرلي ولونة أسود وكثييف
غزل:عمرها 14 بالمتوسطةبيضاء شوي على سمار بس تهبل تهبل قليل عليها وعيونها عسلي واضح مرة وقاصة شعرها (الايمو) بس طويل ولونة بوني غاامق ونااااااااعم
لميس:عمرها 10 برابع إبتدائي عيونها كبار ولونها اسود وشعرها قصير تحت أذانيها
أم سليمان:الزوجة الثانية هل الحرمة تحب النظافة بشكل مو طبيعي عمرها44
أولادها سليمان: عمره 20 خلص الثانوي وتوظف بالمستشفى عيونة بونية وشعره طويل تحت أذانيةو اسود
-راشد :عمره 18 بالثانوي شعرة بوني وعيونة عسلية <<عذااب
-محمد:عمرة 14 بالمتوسط لة خدود بس جسمة حلو كبر غزل اختة من ابوة
-ليلى :عمرها 17بالثنوي شعرها نااعم لحد أخر ظهرها وعيونها سود ورموشها كثييفة << تمووت
عبد اللة :10 برابع ابتدائي كبر لميس اختة من ابوة
على فكرة تراهم ساكنين مع بعض ام فيصل تحت وام سليمان فوق وطول حياتهم وهم متفاهمين ماعندهم مشاكل< دوومز نهي يوومز

الجزء الاول
اول يوم من بداية العام الدراسي الجديد في بيت ابو فيصل تحت
الصباح الساعة 5ونص أم فيصل: غزل ياللة الساعة 6<ام الصواريخ
ياللة تأخرتي بسرعة قومي
غزل:طيب ياللة قايمة اوووه < تقوم بسرعة ماشاء اللة
غزل قامت وأخذت شور وصلت بعدين وين راحت أكيد المرايا تتكشخ < ماتفكر حتى بالفطور اهم شئ الكشخة

الساعة 6 عند أم فيصل :لميس يا لميس ياللة قومي تاخرتي
لميس:طيب5 دقايق وانا صاحية
أم فيصل:لموووس ياللة قومي هذا أول يوم وأنتي كيذا
لميس:وإذا اول يوم وش فيها مانام
أم فيصل :طيب أنا رايحة اكمل الفطور أجي القاك نايمة ياويلك
عاد غزل ولميس غرفة وحدة
غزل وهي تتكشخ:لمووس ترى أم تعرفينها لو عصبت عصبت أحسلك قومي
لميس:أوووة يعني مانام ياللة قايمة اووووووف
غزل:ههههه ياحليلك وانتي معصبة ولا توك قايمة
لميس ترمي عليها المخدة وهجت للحمام قبل ماتجيها علبة الاكسسوار
في البيت اللي فوق ام سليمان ::محمد ياللة تاخرت
محمد:ثواني وانا قايم
ام سليمان:حموود قوم بس مافية ثواني بسررعة قوم ولا بنادي راشد
محمد:لاااااااااااا إلا راشد ياللة قمت
أم سليمان :عبوود قووم ياللة اشوف
عبد اللة: وش ياللة اشوف روحي سوي فطوور وقوم إخواني الحلوين بعدين تعالي قوميني
ام سليمان:خدامة ابوك انا قوم ياللة<< بصراخ
عبد اللة :واللة تخوفين لو عصبتي ياللة قمت
أم سليمان :إيوة خلك كيذا ياللة روح غسل وجهك عشان تفطر
عبد اللة: اوك
طبعاً ام سليمان وام فيصل قومو عيالهم
غزل:لميس بسرعة امشي ترى واللة لروح
لميس :اووة توني قايمة لحظة بفطر
غزل هينا احترقت:لممووس <وهي معصبة
مع الســـلامة
لميس:هية وين رايحة
غزل :وين للمدرسة
لميس:وانا مع مين اروح
غزل:إذا وداني السواق ورجع لحمود وعبود روحي معهم
لميس :يعني بتاخر
غزل :احسن هذا من النوم الزايد
لميس :روحي بس عادي بتاخر احب اتاخر اصلاً
غزل :مو للة هههه ياللة باااااااااااي
لميس وهي مكشرة:باي

في مدرسة لميس
الســـــاحة فاضية مافية أحد
لميس:واللة اني دارية جاية بدري هههه
المعلمة:لميس
لميس:مم مدرسة هل واللة أستاذة
المعلمة:ليش جاية
لميس:مو اليوم دراسة
المعلمة :ايوة قصدي ليش متأخرة <بعصبية ياويل لميس
لميس:واللة السيارة خربت <ام الصواريخ
المعلمة:خلاص على فصلك اشوف
لميس :إن شاء اللة<يلعن ام الاد ب

مدرسة غزل
نعرفكم على شلة الاقزام السبعة شلة غزل
ياسمين صاحبة غزل الروح بالروح بالمرتبة 1
عالية صاحبتة بالمرتبة 2
لمى توها عارفتها بس فلة
أسماء-شادن

غزل دخلت المدرسة وقعدت تنزل عبايته مادرت إلا والشلة من وراها
البنات:سبرايز
غزل :يمة <تصارخ
البنات:ههههه وش يمة
غزل: حسبي اللة عليكم خوفتوني
لمى: أقول بلا دلع منتي مسلمة علينا
غزل: اية واللة نسيتوني وراحت وسلمت على صاحباتها
كيفكم وش أخباركم وسوالف البنات لحد ماصفرت لطوابير
غزل :ياللة من زمان عن الطابور هههههه
شادن :اللي يشوفك لك سنين عن المدرسة
غزل:واللة كم شهر ذي أحسها سنين
شادن: اية واللة المدرسة لها وحشة
عالية :مطولين هينا
غزل :ههههه هيا بنا يالاقزام
اسماء:أي اقزام اللي يرحم والديك اسكتي بس الوحدة اطول من
امها
البنات:هههههههههههههههه
ودخلوا المبنى عشان الطوابير
ياسمين: غزووول
غزل :هلا
ياسمين:غزوول شوفي وتأشر على وحدة
غزل: اها ههههههه طيب بروح أسلم عليها
ياسمين: هية من صدق بتروحين أجلسي بس محد يروح لها غيري
غزل: اوووووووووة بدينا من الحين غيرة
اسماء:وش فيكم تهامسون
ياسمين: ولا شئ بس فية وحدة عليها مريول مادري وش يبغى
اسماء:هههههههههههه
نهاية البارت الاول
سفينة الذكرى نالت إعجابه.
ابو الهش. غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-08-09, 06:47 PM   #2
|[ عـضـو مـشـارك ]|

 
الدولة:
الافتراضي رد: رواية حقيقية من جد(صدفة حب)

بارك الله فيك
أم البتول 2 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-08-09, 07:20 PM   #3
|[ عـضـو مــاسـي ]|

 
صورة كذآ من ربي حبيتكـ~ الرمزية
 
الدولة: المملكة العربية السعودية
إرسال رسالة عبر MSN إلى كذآ من ربي حبيتكـ~
الافتراضي رد: رواية حقيقية من جد(صدفة حب)

ربي يعطيك العافيه على ماقدمته لنا من ابداعات ...
اشكرك على طرحك الراقي والمميز ..

بانتظار ماتقدمه لنا من ابداعات ...
تقبل مروري ...

كذآ من ربي حبيتكــ~
كذآ من ربي حبيتكـ~ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-08-09, 01:37 AM   #4
|[ عـضـو مـشـارك ]|

 
صورة مجنـــــــونه بحــبه الرمزية
 
الدولة:
الافتراضي رد: رواية حقيقية من جد(صدفة حب)

يسلووووووو على القصه الرائعه
يعطيك العافيه
مجنـــــــونه بحــبه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-08-09, 03:14 AM   #5
|[ عـضـو مـشـارك ]|

 
صورة بصمة العشاق الرمزية
 
الدولة:
الافتراضي رد: رواية حقيقية من جد(صدفة حب)

يسلمووووووو ع الموضوع

تقبل مروري
بصمة العشاق غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-08-09, 04:20 AM   #6
|[ عـضـو مــاسـي ]|

 
صورة shறσ5 eηsαnα الرمزية
 
الدولة:
الافتراضي رد: رواية حقيقية من جد(صدفة حب)

يعطيك آلف عآفية ..

دمت لنآ بهذآ آلتآلق وٍ آلجمآل ..

موٍدتي لك لآ تنتهي..

,.,






shறσ5 eηsαnα غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-08-09, 07:14 AM   #7
|[ عـضـو فـعـال ]|

 
صورة بحرالأشواق الرمزية
 
الدولة:
الافتراضي رد: رواية حقيقية من جد(صدفة حب)

مشكورررررر قصه رائعه
تقبل مروري
بحرالأشواق غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-08-09, 07:24 AM   #8
|[ عـضـو فـعـال ]|

 
صورة بحرالأشواق الرمزية
 
الدولة:
الافتراضي رد: رواية حقيقية من جد(صدفة حب)

يسلموووووووو
قصه رائعه
تقبل مروري
بحرالأشواق غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-08-09, 02:50 PM   #9
|[ عـضـو نـشـيـط ]|

 
صورة دبلوماسيan الرمزية
 
الدولة:
الافتراضي رد: رواية حقيقية من جد(صدفة حب)

يسلووووووو على القصه الرائعه
يعطيك العافيه
دبلوماسيan غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-08-09, 09:26 PM   #10
|[ عـضـو مـشـارك ]|

 
صورة دلوعة البشر الرمزية
 
الدولة:
الافتراضي رد: رواية حقيقية من جد(صدفة حب)

مشكووووووووووووووووووورة يلا كملي
نبغى احلى
الله يسلمك
دلوعة البشر غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد

الإشارات المرجعية

أدوات الموضوع

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are مغلق
Pingbacks are مغلق
Refbacks are مغلق


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
أحلى صدفة بحياتي((رواية سعودية)).. انعمـ ع ـربجيه روايات تعب قلبي 111 15-07-11 02:49 AM
رواية صدفة تلاقينا وصدفة تضيعنا كلي حنان .. روايات تعب قلبي 106 08-06-11 02:26 PM
أحلى صدفة بحياتي >> رواية سعوديه تجنن >> بنوتة << روايات تعب قلبي 36 29-06-08 12:16 AM


الساعة الآن +3: 08:34 PM.