عـودة للخلف   منتديات تعب قلبي > منتديات تعب قلبي للقصص والروايات > روايات تعب قلبي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم(ـة) 01-03-09, 01:12 PM   #1
عضو موقوف من الاداره
 
الدولة:
الافتراضي أكرهك يا خالد وأتمنى ساعة وداعك / للكاتبه حلاتي برجتي




سلام عليكـــمـــ ورحمة الله وبركاتهـــ


هذي اول روايه لي وان شاءالله تنووول اعجابكم واذا في اي تعليق قوولوه لي بكل صرااحه وان شاءالله
المره الجااايه اصلح اخطائي وببدا بالروااايه:

:
:
:
:
:
:
:
أريــــدك أحــــوج الأوقـــات ولا أجـــدك
تــمر الأيــــام وأشــــعر بثـقــلها علــــــــــــي
بـــرغــــم مـــن زحمة أحلامي لم أنــساك يا أبــي
أقــف عنــد شــروق الشــمس كل يـــوم وأحييــــك
بأســم الــشروق وأقــف عــند الــغروب كــل يــوم
وأودعــك بأســم الـــغروب وهكــذا أيــامي تمــر
أبـــي أبـــي افتقــــدتـــك كـــثيـــرآ





رميت القلم وأنا أبكي قمت من السرير فتحت الدرج شفت الصورة حضنتها
أشاهق من الصياح آه آه يا يبه فقدك وينك ليت الموت أخذني معاك


الله أكبر الله أكبر

لا اله ألا الله

أم احمد قامت من النوم وراحت تصحي أحمد دخلت الغرفة
أم احمد: بسم الله الله يهديك من ولد ( الغرفة ثلج من المكيف بارد على طول سكرته جاءت عند أحمد ) يا لله قوم الصلاة
أحمد: يمه بس شوي أنام
أم أحمد: يا الله الصلاة قوووم
أحمد:طيب خلاص قمت روحي أنتي
أم أحمد:قوم يا لله قبل ما تخلص الصلاة أكسبها
أحمد:طيب أهو فتحت عيني شوفي
أم أحمد:واضح أنها مفتوحة عينك يا لله رايحه اصحي أختك وجاية سامع
أحمد: طيب طيب
أم أحمد: طيب نشوف
(أم احمد راحت لغرفه سوزان لقت الباب مقفل ورجعت تشوف أحمد
شافته نايم جابت مايه بارد على وجه )
أحمد: لا لا لا لا أيش فيه
أم احمد: قوم لصلاة
أحمد: فجعتيني خلاص أهو قمت
( فعلا راح الحمام أكرمكم الله تؤضى وراح لصلاة بعد نص ساعة دخل البيت وشاف أمه جالسه في الصالة )
أحمد: سلام عليكم
أم احمد: وعليكم السلام يا هلا وغلا بوليدي
أحمد: يا هلا بالغالية على فكره وينها بنتك المجنونة
أم أحمد: حرام عليك هاذي أختك سامع لا تقول كذا عنها الله يبعد عنها الجنون
أحمد: طيب يا الغالية لا يكون نايمة طالع أشوفها أبغى أصبح فيها
أم أحمد: ياويلك لو تفجعها الله يرضى عليك
أحمد يضحك: هههاي والله فيني عرق نذالة أسمحيلي يا الغالية
( وطلع بسرعة لغرفتها الباب مقفول دخل غرفة أمه فتح الدرج وأخذ المفتاح الثاني ورجع لغرفة سوزان فتح الباب بشويش الغرفة كانت ظلمة راح عندها يبغى يصرخ ألا يشوف شيء بيدها أخذه أنصدم وجلس يتأمل في الصورة)
أحمد: آه يا يبه الله يرحمك ويغفر لك ويسكنك الفردوس
( أخذ الصورة وحاطها بدرج رجع لسوزان اللي كانت نايمه مو حاسة فيه)
أحمد همس في أذنها : يا لله قومي يا قلبي أصحي
( سوزان فتحت عيونها تشوف أخوها يبتسم لها قامت عدلت جلستها أذكرت الصورة وينها وينها )
أحمد: معاي أنا كم مرة قلت لك لا طلعيها
سوزان: ما اقدر أتحمل خلاص أحس أنه موجود مأني مصدقه أنه خلاص راح مات مات
أحمد حضنها: لا لا لا ترحمي عليه عارف فراقه صعب علينا أصبري خليك قويه مو على شاني على شان أمي خلاص لا عاد أشوفك كذا سامعه يا الله قومي أمي تحت تستناك
( سوزان بعدت عن احمد قبل ما تقوم ضربها وقام بسرعة )
أحمد: هع هع هع
سوزان: يا نذل يا حمودي
أحمد: هع هع هع
سوزان : مالت على الضحكة البايخة
أحمد: ما أدري مين البايخ
سوزان: حمودي
أحمد: هلا
سوزان: أذلف لا أذبحك وأتغذى فيك اليوم
أحمد: خوفتيني يا لبوه هههههههه
سوزان: طيب يا ثور
( مسكت مخدة بغت ترمي عليه بسرعة طلع سوزان ضحكت عليه )
سوزان: الله يخليك لي وألا أنحرم منك يا أحلى أخ في الدنيا
( سمعت صوت احمد )
أحمد: آمين يا رب ويخليك لي وألا أنحرم منك يا أعظم و أحن أخت في الدنيا وأشوفك عروسه وعندك درزن عيال
سوزان: وجع درزن عيال طيب أوريك
( سوزان ما تشوف ألا غبار أحمد من الدرج )
سوزان: ههههههاي
صلت ونزلت تحت شافت أمها
سوزان: سلام عليكم يا أحلى أم في الدنيا كلها
أم احمد: يا هلا وغلا بنتي
سوزان: صباح الخير يا وجه الخير
أم احمد: صباحك نور وسعادة
سوزان: احم احم
أحمد غار: طيب وأنا ماني صباح الخير وألا أمي بس وأنا لا
سوزان طنشت أحمد: يمه أفطرتم وألا لسع
أم أحمد: أ
أحمد رد بسرعة: لا لسع نستنى حضرتك تنزلي يا الله قومي للمطبخ بسرعة جوعان
سوزان: بسم الله خلي أمي تكمل كلامها والله أنك ......
أحمد: كملي أني ......؟؟؟
سوزان بغت تقهر أحمد سكتت ما ردت عليه: ..................
أحمد: سوسو
سوزان: أبشري يا يمه أسوي لك أحلى فطور
أحمد: طيب يا هبله أوريك بينا الآيام
سوزان: نشوف يا حمودي
أم أحمد: أبغى أفهم متى راح تعقلوا أنتم كل يوم على موال هذا
(أحمد وسوزان بنفس الوقت )
أحمد: لين سوزان تتزوج
سوزان: لين أحمد يتزوج
سوزان وأحمد يطلعوا في بعض وهم يضحكوا على أنفسهم : ههههههههههههههاي
أم أحمد: أشك أنكم ما راح تعقلوا يا الله قومي ترى أخوك جوعان
سوزان: من عيوني
(أحمد يستنى سوزان تقول له شيء)
سوزان :وأحلى وأروع أخ أنا ما عندي غير حمودي في دنيتي
أحمد: احم احم يا حظي الله يسعدني يا رب
( أفطورا وجالسوا سوالف )


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
أعرفكم على عائلة عبد الله
عبد الله توفي كان يحب سوزان يدلعها
أم أحمد تزوجت عبد الله عن حب
محمد متزوج وعايش في الباحة وعنده بنت عمرها ثلاث سنوات وعمره 27 سنه
أحمد متخرج من الجامعة ويدور على وظيفة عمره 25 سنه
سوزان أخر سنه في الجامعة عمرها 22 سنه ما عندها أخت

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


الساعة 9 صباحا

شهقت سوزان : أحمد بسرعة تأخرت على الجامعة عندي محاضرة الساعة 10 يا الله أبغى البس وانزل
أحمد: يا لله طيب
سوزان يرن جوالها : هلا وغلا بروحي
جود: أهلين وينك تأخرتي
سوزان: والله أسوالف مع أمي وحمودي وراح علي الوقت أنتي عارفة عني مرجوجة في البيت في السوالف
جود: في هاذي صادقة هههههههههاي
سوزان: أقول لا يكثر هرجك أنتي وينك الحين
جود: أنا في الجامعة تواني دخلت قلت أتصل أشوف فينك
سوزان: خلاص بعد نص ساعة أكون عندك أوك
جود: اوك باي
سوزان: باي

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
أعرفكم على عائلة أبو حمد
أبو حمد عنده شركة
أم حمد صديقة أم أحمد من 15 سنة الله يحفظهم يا رب
حمد أكبر عيالها متزوج وعنده بنت ولد عمره 26 سنة
خالد يشتغل في شركة أبوه عمره 25 سنة
جود تدرس في الجامعة مع سوزان عمرها 22سنة
خلود طالبة في الثانوية ثانيه ثانوي علمي تحب المقالب ما احد سلم منها عمرها 17 سنة
وليد أخر العنقود عمره أربع سنوات

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


رن جوال سوزان عرفت من النغمة انه احمد
سوزان: هلا
أحمد: أهلين يا الله أنا في السيارة
سوزان: اوك
سوزان: يمه أدعيلي مع السلامة
أم أحمد: فمان الله الله يحفظك يا رب وأشوفك عروسة
سوزان: يمه بدري أنا صغيرة أول شيء نفرح في حمودي وبعدين أفكر في الزواج أما الحين مستحيل خلاص يمه يعني كل يوم نفس السالفة
سوزان رن جوالها : عصب حمودي يا الله يمه مع السلامة أحتمال أتاخر اليوم
أم أحمد: الله كريم يا بنتي
سوزان : يمه مووووه أحبك
( أعطتها بوسه في الهواء )
بسرعة طلعت وركبت السيارة
سوزان: سلام
أحمد: وعليكم السلام وينك
سوزان: كالعادة أمي
أحمد: أها طيب
سوزان: على فكرة أحتمال اليوم اتاخر في الجامعة
أحمد: ليه عندك محاضرة اليوم كم
سوزان: والله عندي محاضرة الساعة 10 إلى 12 وبعدين عندي محاضرة الساعة انجليزي الساعة 2 إلى 5 العصر والله قرف
أحمد: هانت أخر سنة وبعدين ترتاحي
سوزان: يا رب تعدي بسرعة تعبت خلاص
أحمد: باقي ترم ما بقى ألا القليل يا سوزان الله على النتيجة نبغى الممتاز خلاص
سوزان: ما طلبت شيء يا الغالي
أحمد: وصلنا انتبهي على نفسك أذا حسيتي بشيء اتصلي علي
سوزان: أبشر
(نزلت سوزان من السيارة ودخلت الجامعة مسكت الجوال أتصلت على تؤام حياتي)
سوزان: سلام وينك
جود:هلا أنا في القاعة أنتي وينك
سوزان: أنا في الجامعة الحين أجيك باي
جود: باي
( دخلت سوزان القاعة وشافت جود سرحانة سوزان صرخت في سمع جود خلتها البنت مفجوعه )
جود:الله يأخذ ابليسك يا دبة
سوزان:ههههههههههاي آمين
جود:مالت عليك وعلى الضحكه البايخة
سوزان: جود نسيتي شيء ما قلتيه
جود: أيش
سوزان:أحفاده أبليس ههههههههاي
جود:هههههههههههاي
سوزان:بأيش كنتي سرحانة أعترفي
جود:ما في شيء
سوزان:مو علي سامعة أنا تؤام روحك وأختك قولي أيش فيك أذا ما قلتي لمين بتقولي
جود:بعدين مو وقته



يالله أبغى الردود علشان أكمل القصة
لا تفشلوني عااااااااااد
فرقاك عادي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-03-09, 01:44 PM   #2
|[ عـضـو مــاسـي ]|

 
صورة ●¦ترآنيم القصيد¦● الرمزية
 
الدولة: المملكة العربية السعودية
الافتراضي رد: أكرهك يا خالد وأتمنى ساعة وداعك / للكاتبه حلاتي برجتي

[FRAME="9 50"]غاليتي المبدعه والكريمه ...][بنت الورد][


شكراً لك على الرواية الرائعة والشيقة بإنتظار باقي الأجزاء لا تحرمينآ من
طلتك وإبداعكـ هنآ :)

روايتك
كـ زهره تفوح منها رائحه زكيه..
كـ المداد عندما ينزف وينزف..
ليزف لنا..
أجمل وأروع رواية بسماء منتدانا ..
مودتي لك
[/URL]
إختك ..سراب الماضي
[/FRAME]
●¦ترآنيم القصيد¦● غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-03-09, 01:46 PM   #3
|[ عـضـو مــاسـي ]|

 
صورة bz2007 الرمزية
 
الدولة: المملكة العربية السعودية
إرسال رسالة عبر MSN إلى bz2007 إرسال رسالة عبر Skype إلى bz2007
الافتراضي رد: أكرهك يا خالد وأتمنى ساعة وداعك / للكاتبه حلاتي برجتي

bz2007 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-03-09, 02:29 PM   #4
عضو موقوف من الاداره
 
الدولة:
الافتراضي رد: أكرهك يا خالد وأتمنى ساعة وداعك / للكاتبه حلاتي برجتي

ايتها المبدعه .*.*. بنت الورد .*.*.

اكملي قصتك فنحن نتحرى بشووق باقي اجزاءها

اعجبتني الى الان القصه باين عليها مرررررررره تهبل كمليها الله يعطيك الف عافيه

<<<<<< هذا المستخدم ينتظر تكملت القصه :35:
"الغربي" غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-03-09, 02:44 PM   #5
|[ عـضـو مــاسـي ]|

 
صورة اسير زماني الرمزية
 
الدولة: المملكة العربية السعودية
إرسال رسالة عبر MSN إلى اسير زماني
الافتراضي رد: أكرهك يا خالد وأتمنى ساعة وداعك / للكاتبه حلاتي برجتي

يعطيك العافيه علي الروايه الجميله

تقبل مرررررررررررررررروري
اسير زماني غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-03-09, 03:07 PM   #6
|[ عـضـو فـعـال ]|

 
صورة أمواج الليل الرمزية
 
الدولة: المملكة العربية السعودية
إرسال رسالة عبر MSN إلى أمواج الليل
الافتراضي رد: أكرهك يا خالد وأتمنى ساعة وداعك / للكاتبه حلاتي برجتي

يعطيك العافيه
أمواج الليل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-03-09, 03:38 PM   #7
|[ عـضـو فـعـال ]|

 
صورة غـــزل الرمزية
 
الدولة: المملكة العربية السعودية
الافتراضي رد: أكرهك يا خالد وأتمنى ساعة وداعك / للكاتبه حلاتي برجتي

يسلموووو
والله مررره حلوة
غـــزل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-03-09, 03:58 PM   #8
|[ عـضـو مـشـارك ]|

 
صورة (حنين) الرمزية
 
الدولة:
الافتراضي رد: أكرهك يا خالد وأتمنى ساعة وداعك / للكاتبه حلاتي برجتي

يسلـــــمـــــــــــــــــو روعه
الله يعـــــــــــــــــــــــطيك الـــــــــــــعافيه
(حنين) غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-03-09, 04:02 PM   #9
عضو موقوف من الاداره
 
الدولة:
الافتراضي رد: أكرهك يا خالد وأتمنى ساعة وداعك / للكاتبه حلاتي برجتي

مشكــــــــــــــــــــــــــــــــوووو&&&&& مشكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوووور


اللــــــــــــــــه يعطيكـ الف الف الف عافيه يسلـــــــــــــــمووووووووووووو



(لكـ تحياتي/ ولد$$$ كاش؟
ولد كاش؟ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-03-09, 10:04 PM   #10
|[ عـضـو مـشـارك ]|

 
صورة انسه منشل الرمزية
 
الدولة:
الافتراضي رد: أكرهك يا خالد وأتمنى ساعة وداعك / للكاتبه حلاتي برجتي

تسلمييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي



مرررررررررررررره حلوووووووووووووووووووووه
انسه منشل غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد

الإشارات المرجعية

أدوات الموضوع

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are مغلق
Pingbacks are مغلق
Refbacks are مغلق


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
أوراق السنين-كل ساعة -4- المنشد حامد الضبعان محكوم شنقن برصاص صوتيات - مرئيات أدبية 8 31-07-12 01:54 PM
جلسة ود مع حماتي عـ بقربك ـذابى قصص تعب قلبي 8 06-01-12 07:06 AM
أيها الحزن... كم ..أكرهك أكرهك »¦{ ږجـَﮧ عِنېدَهـ ≈ منتدى المواضيع العامة 10 04-07-11 03:21 AM
ساعة وداعك اجرحوني بس ماهموني اناشيد اسلاميه و صوتيات و فلاشات 30 20-02-10 05:47 PM
أنني أكرهك....أكرهك أميــــر الــــذوق خواطر - عذب الكلام 12 01-10-05 09:14 PM


الساعة الآن +3: 03:13 PM.