العودة   منتديات تعب قلبي > منتديات تعب قلبي للقصص والروايات > روايات تعب قلبي


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
#1  
قديم 18-02-09, 05:11 PM
مملوحه منذو مبطي
|[ عـضـو مـبــدع ]|

مملوحه منذو مبطي غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 228713
 تاريخ التسجيل : Apr 2008
 فترة الأقامة : 2429 يوم
 أخر زيارة : 18-08-10 (03:00 PM)
 المشاركات : 693 [ + ]
 التقييم : 153426824
 معدل التقييم : مملوحه منذو مبطي مملوحه منذو مبطي مملوحه منذو مبطي مملوحه منذو مبطي مملوحه منذو مبطي مملوحه منذو مبطي مملوحه منذو مبطي مملوحه منذو مبطي مملوحه منذو مبطي مملوحه منذو مبطي مملوحه منذو مبطي
بيانات اضافيه [ + ]
غمزة رواية ماتغير شي بس هالمكان صار فاضي




..((ما تغير شي..بس هالمكان سار فاضي))..

كنت انا وياه سوا وكان مايفارقني لدرجة إذا حس يوم بوحده حتى عند باب الحمام ينتظرني..
كان شريك شقتي وغرفتي وكان بصدق شريك قلبي..
كنت طفران وجا حبيبي طفرني
كان شافط فلوسي بمصاريفه الكثيرة..
كنت اصرف عليه واصرف على نفسي..كان حبيب قلبي وروحي كان مخزن اسراري واعجز عن وصف حبي له..
تجذبني دايم شخصيته وطريقة كلامه وتفكيره..
كان لاشفته لقلبي دوا..سبحان اللي خلاني اعشق هالانسان وكل يوم يزيد حبي له واشتاق له وافقده حتى لوغاب عني مجرد دقايق..
ولا تلـــــــــــــــــــومـــــــــــــوني فــــــــــــي حــــــــــــــــــــــــبه...!؟

كنت قبل لا اعرفه عايش في سكن عزاب قريب من جامعه الملك فهد للبترول بالدمام وكنت جاي من الرياض..
وماكنت اعرف احد بالسكن..
وفي يوم كنت طفشان طلعت اتمشى بالممرات شفت واحد شكله مضيع كان معه شناط وواضح انه جاي من مطار..
مسوي كوبرا وكاشخ ويعاطس من كثر العطر اللي باخه..
مريت من عنده سلمت وقلت له:بتسكن جديد هنا
رد وهو معصب:يعني وش رايك!؟
قلت :طيب هديّ وراك معصب..مشيت ونا منقهر من ردة فعله ورحت مشي لسوبر ماركت قريبه وظفيت لي خرابيط بعد ساعه رجعت لقيته مازال موجود..
ضحكت من قلب عليه لان الكشخه راحت وطي الشماغ ساير حوسه وكمومه مرفعها ويتهاوش مع حق الاستقبال ونا جاي ابروح لغرفتي نادان:هيييييييه..
لفيت عليه ونا رافع حاجبي ومعصب منه لان ما احب حد يقولي هيه قلت:اظن لي اسم..
رد:ووشلون تبيني اعرفه..!!
قلت:طيب وش تبي!؟
رد:ماتعرف سكن قريب من الجامعه هنا بذي المناطق..
قلت:دخت انا من كثر مادورت..ماظنتي تلقى..
قال وهو متحطم:يووووووووه لاتقووول
رحمته وقلت:اللحين اطلع لغرفتي ريح شوي وبعدين ربك يسهل
طار الرجال فرح قال:جد والله!!ياحبيلك تشيل معي الشناط؟
قلت:امري لله..وعطان شنطتين كبار مع كيس السوبر ماركت واخذ هو شنطه صغيروونه
عصبت انا وقلتله:انا قلت ابشيل معك ماقلت عنك
قام يضحك من قلب وقال:طيب هاتها
قلت:لا خلاااص
قال وهو مازال يضحك:ياحبي لك..
ونا منقهر منه في قلبي اقول ياكرهي لك..
رقينا للغرفه وحطيت شناطه ع جنب كان فيني حراره واول مادخل هو شغل المكيفات حقت الشقه..
قلت الشكوى لله بس هي كلها دقايق والرجال يروح..
جلست بالصاله الصغيره وكان قدامها مطبخ سيرفس يطل عليها

دخل الرجال وكان البيت بيته للمطبخ ونا فاتح فمي مستغرب من جرأته..
ناظرني وهو مبتسم وقال:وش تحب تشرب..!؟
سكت شوي ولا شعوريا قمت..وقلت لو سمحت اجلس انا الي ابسوي القهوه..موب شغلك ذا
قال:تسلملي والله ..وراح ع جنب ونا اناظره وقام يفتح في اكياس السوبر ماركت اللي جبتها معي..وهو مشغول
يفتحها قال:اسمع حبيبي مانبي قهوه نبي شاي...شكلك جايب بسكويتات حلوه..!
انا بصراحه ماتوقعت ان فيه احد بهالعالم فيه هالجرأه..ووقفت مكاني متنح..
لف عليّ وقال:تبي اساعدك..؟!
قلت: لاشكرا..وشغلت الكافتيرا..وقمت اطلع الكاسات ومن ذا الخرابيط..
راح هو وشغل التلفزيون..وحط على سبيستون..وقام يتابع وهو متحمس افلام كرتون اظن اسمه (ناراتو)..
استغربت من شخصيته واحد بيدخل الجامعه يتابع افلام كرتون!!!
كملت شغلي ويوم قضيت جبت معي الصينيه..لقيته منسدح ع الكنبه ويتابع وهو متحمس ويوم مريت من التلفزيون..
قام يهاوش..
ارتعت منه صراحه..قلت وش يبي ذا؟؟؟
رحت جلست بجمبه ع الكنبه نفسها عند رجله لانه الاخ كان منسدح,,إلا وشوي يقوم ويحط راسه ع رجلي..جاني ضحك وانقهرت منه بنفس الوقت ومدري وش جاني ماقلت ولا شي..
قربت صينية الشاي..
وبديت اصبب.. ونا مو قادر اتحرك بسبب هالعله اللي نايم فوقي..
وفجأه قطع الارسال وسار يشوش التلفزيون
قام الولد..وهو متحمس نقز وقام يخبط راس التلفزيون ويقول:يااحماار ذا وقته تنكت..!!
هالمره ماسكت قلتله:هييه ارفق ع التلفزيون ذا جلست شهر اوفر من مصروفي علشان اجيبه,,..
لف عليّ وقال:اسف ماقصدت..,,وطفى التلفزيون والرسيفر..وقام يغمس البسكوت بالشاي..حامت كبدي ونا اناظره,,البسكوت يطيح بالشاي ويجي يطلع القطعه اللي طاحت بحبة بسكوت تجي وتطيح الثانيه يجيب ملعقه يحاول يطلعهم يتفتتون ويحتاس الكاس..
رحت للمطبخ وجبت كاس جديد صبيت له شاهي واخذت الكاس حقه وكبيته بالبلاعه..وهو متنح يناظرني..
ويوم جلست..قلت له:خذ اشرب في ذا
قام يصارخ(ونا الظاهر بديت اتعود ع الوضع):هييه يالدلخ وش سويت..؟!
قلتله:وش سويت..؟؟عاجبك القرف اللي انت فيه..!!
قام يضحك وقال:لو سويت كذا ماراح تخلص..
استغربت منه بس طنشته..
وشوي اسمع اصوات تصقيع الملعقه بالكاس..وكنت اتجاهله واناظر جوالي..بدا الازعاج اكثر..وكل شوي يجر بسكوته من قدامي..
رفعت عيني..وبغيت انهبل..لقيت الكاس سار عصيد من جديد..
قمت اضحك بشكل هستيري لين سالت الدموع من عيني قلتله:وشفيك انت وش المشكله معك..!!
رد:تدري وش الحل..
قمت اناظره يعني كمل..ورفع الكاس اللي لو شفته تمغصك بطنك..وفيووو,,شربه في جغمه وحدهـ .. وخرت عيني خفت لا انظله وقمت اناظر الساعه..لقيتها 12..والرجال جاي من 10 ونص..وقلت شكله مطول..ونا فيني النوم
قلتله:يااحلوو..متى رايح..!!
قال:مسسسرع مليت..
قلت ونا ارقع:لاموب قصدي تسذا..بس يعني..
قاطعني:يعني قصدك انام اليوم..معك
من الوهقه قلت:اييه..اجل اخليك تروح كذا..
قال:طيب متى العشى..؟؟
قلت ونا مستغرب :عشى..؟؟ انا دايم ما اتعشى..اكل أي شي خفيف يعني زي ذا اللي تو اعتبره عشى..
قال:اممممم..اليوم ابمشيها بس بكرا عاد ابي عشى..
قلت:طرار ويتشرط..
قال وهو يضحك:شفت كيييف..حظك طحت مع واحد زيي..

بديت اهضمه شوي واتقبل وجوده..قلتله هذي غرفتي..
قال:امم مافيه الا سرير واحد؟؟
قلت:ايه اجل..
قال:اممم اجل ابنام الصاله..
قلت:اجل..
قال:اممممم..يالله ابمشي حالي اليوم دام بكرا في عشى..
قلت:مصدق انت اللحين..منين اجيب لك فلوس عشى؟؟
قال:عادي اطبخ لي مو مشكله..
قلت:المووهم..بتنام هنا..ولا تقوملي بدري تسسبب ازعاج خلاص..وذي اسبايستوون حقت الورعان اصح تشغلها..فاااهم..
قال وهو يهز راسه زي البزارين:ان شاء الله..
وحط راسه ع الكنبه ولفــ تحته شماغه,,وبسرررعه غريبه نام لدرجت شكيت فيه متى مداه حط راسه..ضحكت ع شكله لان شعره حوووسه..ويرفس المخدات برجلينه..
رحت لغرفتي..وصكيت الباب..وماقدرت انام جالس افكر في ذا الضيف الغريب اللي لحد الان ماعرفت اسمه حتى..
وجالس افكر متى بيروووح..!؟
وشووووي..شوووووي..ماحسيت في نفسي..ووخوووووخخ ششششش

..((حسيت ببكوس في وجهي..ومن تحت فكي..قمت فتحتي عيني..وقلت شكلي احلم..جيت بالظلام ابسحب الشرشرف ماينسحب..!! ابي اجرهـ..دووووف دججج..احد يدفني ع الارض واطيح طيحه حسيت ان ضلوعي تكسرت منها..قلت معقوول ذا حلم))..
قمت فتحت اللمبات ونا مرتاع..إلا اسمع صراخ اذني تعودت عليه..
"ميين ذا الحمار اللي شغل النوور"
بغيت انقز من الروووعه وقلبي طار..ناظرت..ركزت..عرفت مين هو..
كان ودي اقومه اصفقه ع الحركه السخيفه ونا افكر وش جاب هالدوبي هنا..كان هو نفسه اللي نايم بالصاله..قلت ياشيخ تحمل
وشلت شرشفي ونمت بالصاله..وشووي شووي كنت تعبااان..
نممت من جدييييييييييييد..
..((احس فيه احد يدفدفني..ياهوو ماهي بشغله وش السالفه))..
قمت ونا معصب.. لقيت الولد نفسه بغيت اصيح من القهر لانها الساعه ثلاث ونا مانمت..
رحت صحيته..قلت:هييه..هييه انت..؟؟ وش قصة ابو اهلك تلاحقني من اليوم..!!
رد وصوته مليان نوم:ما احب انام بالحالي..
قلت:هه لا يكوون تخاف بس..
قال:لا متعود انام جمب اخوي..
قلت:ياديين الله..وحاولت انام واكلم ذا الدلخ بكرا..

..قمت الساعه وحده ونص..مو من عادتي لاني دايم اقوم تسع..
فتحت عيني لقيت المكان مرتب وهادي..
رحت قضيت الفجر والظهر..
وشوي تذكرت ان فيه شخص اختفى.. إلا وينفتح باب غرفتي.. ويطلع الولد..وهو مبتسم و يأشر بأيده:صبااح الخييير..يالحلو..
قلت:صبااح النوور...وقمت اروح للحمام علشان اغسل وجهي..
وناجالس قدام المرايه افرش اسناني..
جا الولد وتركى عالمغسله وقام يسولف..قال:وش تبي فطور..؟!
قلت ونا فمي كل ابوه رغوة معجون:مووب شغلك ذا..
قال:اجل افطرك ع ذوقي..
عصبت:قلت لك انا اللي ابسوي الفطور..
قال:طيب وراك معصب ماقلت لاء..
قلت:كل ذا وماتبيني اعصب..!!
تنهدت ونا احاول اهدأ..طلع الولد من الحمام..وجلس بالصاله..
طلعت والمنشفه ع كتفي..ووجهمي مويه..مانشفته لاني تذكرت شي خطير..
قمت اناظر للخشه اللي قدامي..حاط رجل ع رجل..ولابس جينز..وبلوز سودا..
ارتعت وقمت اصاراخ فيه:هييه انت من وين جايب هالبلووزه..!!
الولد:شفتها بالدولاب عجبتني خذتها..
هنا حست اني ابنفجر منه..قلت:تستهبل انت ووجهك..
قال:هههه لا امزح..كنت ارتب غرفتك..وشفت ذي البلوزه وكانت نفس بلوزه عندي تذكرتها ولبستها..."لاحظوا كان يرتب"
شكيت في كلامه ورحت الغرفه اتأكد..لقيت بلوزتي موجوده..ارتحت..
اما الولد فطس ضحك علي وحسيت اني تفشلت..قام قالي:بتسوي الفطور ولا اقوم اسويه..
قلت:لا اللحين ابسويه..ونا اجهز الفطور..جلس ع دكة المطبخ..
ويحرك رجلينه ويلعب بها تقل بزر..
ونا جالس اقلب البيض ع الطاوهـ .. جا من وراي وخمني من ظهري.. تفاجأت من حركته ولفيت راسي اناظره..
ناظرني وقال بصوت واطي: احبـــك..
ابتسمت..وكملت شغلي..وشوي فكني وقام يطلع الصحون وشكله قام بدري وعرف اماكن الصحون وكل الاعراض..
بديت احب هالانسان واراقب حركاته..كان كل ما اناظره يبتسم.. او بالأصح القاه مبتسم..طفيت النار ع البيض لقيت كل شي جاهز..
اول مره من جيت الرياض افطر مع شخص غيري..
سويت الشاهي..وحطه ع الصينيه..وفرشنا في الصاله وشغلنا التلفزيون..وكان حاط ع سبيتون يتابع تاما..ضحكت عليه في قلبي..
وقمت آكل..وشوي وقف هو عن الاكل..ناظرته مستغرب..
قال: تصدق..!!
قلت:وشو..
قال:لحد الان ماعرفت اسمك..
قلت:هه تو تلاحظ..!!
قال وهو يضحك:لا من اليوم ونا افكر..بس كل ما اجي ابسألك تكون معصب..
قلت في قلبي "اعصب منك"قلتله:وانت ماقلتلي اسمك..
قال:عبدالعزيز..وانت
قلت:عاشت الاسامي ياعزو...معك..ناصر
قال:عاشت الاسامي يانصووور..
قلت:هاه ماودك تكمل..
قال:افا عليك..ونا اقدر اذوق بيض نصور و اخليه..
قلت:تسلم والله حبيبي..
قال:جد والله!!
قلت:ليه تحس اني اكذب..!!
قال:انا حبيبك خخ.."وناظر الارض"..احسك تكرهني..
عاد انا توهقت لان اللي يشوفنا يقول كذا..قمت ظربت كتفه,,قلت: يارجااال..هو في حد يقدر على قلب عزوووز...
قال:ياهوو ع الرومنسي..يعني ماتمزح
قلت:قصدك ما اجامل.."وفعلا وقتها حسيت اني بجد حبيت هالآدمي بكل ماتعنيه حروف هالكلمه"..
قام وقف..ورفع الصينيه..قال:خلاص يكفي بلع...وانحاش
قلت:هييه خييير ابي اكل جوووعان كافي امس مانومتني..
وقام ينحاش ويركض بالصينيه..قلت:انهبل علينا الرجال...
مات من الضحك..وقال:خلاص لاتسمن علينا بعدين مايكفينا سرير واحد..
قلت:ياحليلك ومين قالك انك بتجلس ..انا قلت تريح ماقلت تقلط..وقمنا نظحك سوا..
وبس هنا وقفتـــــ .. جلست افكر فاللي كنت اقوله من شوي..!!
عــــــــــــــــزوووز بــــــــــــــــيـرووح..!؟
لاء ماصدقت اندمج معه..يعني انا بجد حبيته..لا ذا الانسان بيسبب لي مشاكل..بس شكله طيب وحبوب وينحب..بس راح يضايقني كثير..بس بعد ماسوا جو في البيت..بقدر اجلس لحالي..!؟


::

كل يوم بنزل جزء

ترى القصه جنان واحداثها حمآآس لا تفوتكم

انتظروني بووكره بالجزء الثاني




 توقيع : مملوحه منذو مبطي


رد مع اقتباس
قديم 18-02-09, 05:21 PM   #2
برستيــــج
|[ عـضـو مــاسـي ]|



الصورة الرمزية برستيــــج
برستيــــج غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 325904
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 أخر زيارة : 06-09-13 (02:18 PM)
 المشاركات : 2,182 [ + ]
 التقييم :  1589077342
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: ماتغــير شي بس هالمكان صار فاضي ..



هلا وغلا فيـــــــــــك أختي مملوحـــــــــه


أيش الروايـــــــه الحلوه هذي .. حسيتها كانها تسولف معي ^ــ^

ننتظـــــــــر منك البارتات الجايـــــــــــه


ماننحرم من أبداعك يالغلا ,,,


تحياتي


*برســـــــــــــوجــــــــــــــــــــه*









 
 توقيع : برستيــــج


كلما أشتد اللون الأسود في حياتي تفائلت أكثر
لأن القادم هوالفجر..


رد مع اقتباس
قديم 18-02-09, 08:13 PM   #3
●¦ترآنيم القصيد¦●
|[ عـضـو مــاسـي ]|



الصورة الرمزية ●¦ترآنيم القصيد¦●
●¦ترآنيم القصيد¦● غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 74135
 تاريخ التسجيل :  Sep 2006
 أخر زيارة : 11-11-14 (05:18 PM)
 المشاركات : 4,367 [ + ]
 التقييم :  1715922596
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: ماتغــير شي بس هالمكان صار فاضي ..



غاليتي المبدعه والكريمه ...][مملوحه منذ مبطي][






عآدي حتى أنا بعض الأوقات أفهي عند سبيستون خصوصاً همتارو :35:
شكراً لك على هذي الرواية الممتعه والطريفة بإنتظار باقي الأجزاء لا تحرمينا من تواجدك المميز هنآ:)
روايتك
كـ زهره تفوح منها رائحه زكيه..
كـ المداد عندما ينزف وينزف..
ليزف لنا..
أجمل وأروع رواية بسماء منتدانا ..
مودتي لك






إختك ..سراب الماضي


 


رد مع اقتباس
قديم 18-02-09, 08:56 PM   #4
A7zan45
|[ عـضـو مـشـارك ]|



الصورة الرمزية A7zan45
A7zan45 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 360186
 تاريخ التسجيل :  Nov 2008
 أخر زيارة : 04-03-09 (02:29 AM)
 المشاركات : 64 [ + ]
 التقييم :  2142
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية ماتغــير شي بس هالمكان صار فاضي



روووووووووووووووعه حمآس وربيـ حسيت اني دخلت جو ويآهمـ هههههههههههههههه


أختي ويآجعلكـ تعرسين يآربـ>>>وش درآكـ انهآ بنيهـ مو متزوجهـ!!!هههههههههههه

ننتظر البآقي بكل حماس ارجوووووووووووك


تسلم يدينك ياعمري

أختكـ //أحزآآآآآآآآآن


 


رد مع اقتباس
قديم 18-02-09, 09:07 PM   #5
ظل انسان
|[ عـضـو مــاسـي ]|



الصورة الرمزية ظل انسان
ظل انسان غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 393180
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 29-01-12 (02:47 PM)
 المشاركات : 28,577 [ + ]
 التقييم :  2147483647
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية ماتغــير شي بس هالمكان صار فاضي



روايه حقا ممتعه

ترانا بالانتظار

سلمت يمناك


 


رد مع اقتباس
قديم 18-02-09, 09:26 PM   #6
اسير زماني
|[ عـضـو مــاسـي ]|



الصورة الرمزية اسير زماني
اسير زماني غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 251355
 تاريخ التسجيل :  May 2008
 أخر زيارة : 31-08-14 (05:55 PM)
 المشاركات : 2,177 [ + ]
 التقييم :  981648356
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية ماتغــير شي بس هالمكان صار فاضي



كلمات رائعه وجميله

اهنيك علي الاحسااااس الراقي

تسلم اناملك علي الابدااااااااااع


تقبل مرررررررررروري


اسيررررر زمااااااااااااااني


 


رد مع اقتباس
قديم 19-02-09, 04:12 AM   #7
مملوحه منذو مبطي
|[ عـضـو مـبــدع ]|



الصورة الرمزية مملوحه منذو مبطي
مملوحه منذو مبطي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 228713
 تاريخ التسجيل :  Apr 2008
 أخر زيارة : 18-08-10 (03:00 PM)
 المشاركات : 693 [ + ]
 التقييم :  153426824
لوني المفضل : Cadetblue
Th7 رد: رواية ماتغــير شي بس هالمكان صار فاضي




برستيــــج
عنونك الحلوه ياقلبي


سراب الماضي
هههههههه ياحبي لك
تسلمين ياقلبي على الكلام الذوق


A7zan45
هههههههه هههه
من عنوني ياقلبي كل يوم راح انزل بارت


ظل انسان
الله يسلمك تسلم


اسير زماني
احس انك مضيع روايه هي ع العموم مشكوور



 
 توقيع : مملوحه منذو مبطي



رد مع اقتباس
قديم 19-02-09, 04:15 AM   #8
مملوحه منذو مبطي
|[ عـضـو مـبــدع ]|



الصورة الرمزية مملوحه منذو مبطي
مملوحه منذو مبطي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 228713
 تاريخ التسجيل :  Apr 2008
 أخر زيارة : 18-08-10 (03:00 PM)
 المشاركات : 693 [ + ]
 التقييم :  153426824
لوني المفضل : Cadetblue
ضحكة رد: رواية ماتغــير شي بس هالمكان صار فاضي



نكــــمل


::



وبس هنا وقفتـــــ .. جلست افكر باللي كنت اقوله من شوي..!!
عــــــــــــــــزوووز بــــــــــــــــيـرووح..!؟
لاء ماصدقت اندمج معه..يعني انا بجد حبيته..لا ذا الانسان بيسبب لي مشاكل..بس شكله طيب وحبوب وينحب..بس راح يضايقني كثير..بس بعد ماسوا جو في البيت..بقدر اجلس لحالي..!؟

عزوز: وييين وصلت..؟؟ايووه قوول مين هي..!!
فتحت عيني ونا توي احس بنفسي..
قال:نوره ولا ساره..وقام يضحك
قلت:على تبن..مافكر كذا.."راح دزني من كتفي"
وقال:علييينا..علينا يانصووور..
قمت اضحك من قلب عليه قلت:ليه تحسبني واحد من ذا الورعان..
قال:وليه لاء..احسك رومنسي بعد..
دزيته وقلت:اقوول رح مناك..
وقمنا نضحك ورحنا للمطبخ وجلسنا نغسل المواعين سوا..
اول مره احسها سهله كنت دايم اشيل همها
اما اليوم مع عزووز بسرعه خلصنا وتغرقت ملابسي مويه من لعبه واستهباله..
قلت من اعماق قلبي..
"يارب ماابي افارق هالآدمي,,,((وربي حبيته))"

قظينا من المواعين وكانت الساعه ثلاث الا ربع العصر..
جلسنا بالصاله وبنفس الكنبه الوحيده الموجوده فيها..لاتستغربون شقتي كانت صغيره..لان مابها حد غيري..!
تذكرت شي..قمت سألت عزوز:هييه انت يالدوبي..
عزوز:اظن لي اسم
قمت اضحك لانه كان يستهبل يقلدني قلت:ايه وراك امس ماخليتن انام..كل شوي طابن فوقي..
عزوز وهو يستهبل:لاني احبك..
قلت:هااو..!! واللي يحب يسوي تسذا..؟!
قام يضحك وقال:انا من شفتك حبيتك..عاد وش اسوي الحب من الله..وقام يضحك من جديد..
قلت:والله انك غريب..إلا ماقلت لي منين جاي..
عزوز:من سدير..
قلت:ياهوو ياحركتاات..سديراوي اجل..
عزوز:شرايك..؟!
قلت:وبتدرس بجامعه الملك فهد..
عزوز:ايه..ولا وش جايبن هنا..!!..الا على طاري جيتي..ذكرتني بعمتي.."وقام الولد"
قلت انا وشفيه ذا..
راح لم التليفون وقال:عادي اتسلم...
ضحكت وقلت:تقلدني يالدوبي..
عزوز:تسذا الاستنتاجات ولا بلاش..!!
قمت اضحك عليه لان لهجة القصمان ماتناسبه..وقلتله يكلم..

ونا اناظرهـ..ومسرح فيه..وجالس احاول افهم هالشخصيه المعقده..كشخه..عربجي..عنده حركات بزران..يعرف يضارب..يتابع كراتين..رومنسي..حبوب..حوسه اكله..
امممم شي غريب...!!
إلا وشو ي يروعني صوته وهو يصارخ..
عزوز:الووووووو..الوو...هييييييييييييييه يالبقره رد الوووو..
و"الظاهر ان كلمة هيييه اساسيه في حياته"
قمت اضحك عليه..
فجأه صرخ: هييه انا ماني بأبوك..
يااعله وينها؟؟..
يوووووه طيب كم جوالها..
صفر مو صيفير..
يالدبشه خمسه موب كمسه..
ياديين الله..!!!
"عاد انا لو تشوفوني تسدحت ضحك عليه و على اسلوبه"
يوم صك السماعه..دق ع الجوال اللي نقله..
وجلس يكلم حول ساعه وراح للغرفه الثانيه..قلت خله ياشيخ براحته.. ورحت نزلت احاسب حق الاستقبال لاني مادفعت له..

بعد فتره ماهي بطويله..رجعت لم الشقه..ولقيته متوتر..
اول مادخلت ابتسم..وسكر الباب من وراي..حسيت انه بيقول شي..
جلست بالصاله متعمد..علشان اعرف شعندهـ ..
سكت شوي..وبعدين نطق..
قال:اااا..يانويصر
ناصر:هلا ..حبيبي.."لا تستغربون كلمة حبيبي كانت شابكه معي حتى لو اكلم بنت"
عزوز:ياحبيلك..ابيك بكلمة راس..
ناصر:تفضل حبيبي خذ راحتك..
عزووز:ياقلبي عليك لا سمعت صوتك احس براحه نفسيه..
ناصر:ياهوو ع الرومنسي..ايه ماقلت وشيّ تسلمتك.."كلمتك"
ضحك شوي وقال:توني مكلم عمتي..وهي ساكنه بالدمام ع اساس اجي اسكن عندها.."بصراحه انا وقتها ضاق صدري"
ويوم كلمتها ردت الشغاله وقالت انهم راحو وعطتني جوالها.."هزيت راسي يعني كمل"
قال:قالت لي عمتي انهم من يومين في جده لان ابو زوجها مريض وبيجلسون اسبوع وبيردون الدمام.."ما اخفيكم فرحت"..و
قلتله:ايه,,
قال واول مره احسه مستحي :عادي اقضي ذا الاسبوع معك!!
قلت:لاء ممنوووع "وقمت اضحك"
يوم هديت قلتله:البيت بيتك حبيبي ولي الشرف والله..
ابتسم عزوز بمكر:اجل ابنام اليوم بالسرير..
قلت ونا اضحك:يعني بنام بالصاله..
عزوز:ياحليلك بتنام بالارض..وشوله تنام بالصاله بعدين لو قمت قبلك ما اقدر اشغل التلفزيون..
قلت ونا رافع حاجبي:علشان التلفزيون ولا عشان تخااف "وقمت اضحك"
قال وهو معصب:يالدووبي رجال طول وعرض واخاف,,!!
قلت له:اجل يلا رتب ملابسك بالدولاب..
واخذنا الشناط وتقاسمنا الدولاب..نص لي ونص له اما حق التعليق.. خليناه سوا لان مافيه الا واحد..
ويااالله خلصنا ترتيب تكسرت ظهورنا لان لبس عبد العزيز كان كثير..
رحت رميت نفسي ع السرير..
وشوي.."دووووووف",,رمى عزوز نفسه بجمبي وقام يضحك..
قلتله:اقول عزووو..تراي ما اعرف انام بالأرض..
قال:نام بالسرير..
قلت:لا يااشيخ ومن كبره السرير علشان ننام سوا,,
قال:سو ا ولا موبايلي هاهاهاااا..
قلت:تنكت انت وخشتك..
قال:يقطع ابو الكسحه ياااشييخ..
قلت:مانيييب ابنام بالسرير يعني ابنام بوه..
قال:والله ماعلي منك اعلى مابخيلك اركبه...
قلت:يااشييخ احلف..
قال:ياهوو ع الترقيه.. شووف بنسوي قرعه او سباق..
قلت:لا سباق..خخ
قال:اللي يوصل عند موضف الاستقبال اول هو الفايز..
"وبسرعه قمزنا الاثنين ركض..وفتحنا الباب حق الشقه وخليناه مفتوح..وجلسنا نركض بالاسياب..كنا بنفس المسافه..وشوي سبقني..رحت مغطت وسبقته..قام سرع وسار بجمبي"
قلت:والله ما اخليك..تفوز
قال:تبطي عظم والله.."الا ونشوف موظف الاستقبال..وبسررررعه ركض
لمه "ودوووووووووووف" صدمنا كلنا فيه لان كنا طايرين وصلنا سوا..
الموظف يهاوش:هييي خير ان شاءالله بزارين تسوون هالحركات,,
قال عزووز:انا وصلت اول
قلت:ياحليلك انا اول..
قال:اقول ماعلي منك..
قلت:ياحبيلك..اقووول رح مناك بس.."وقمنا نتطاق"
وماوقفنا الا يوم سمعنا ضحكات بنات كانوا ورانا..
ويوم شفنا نظرات الاستحقار من موظف الاستقبال..
قلت خلاص اللي يوصل..الشقه اول هو الفايز..قال:تم..
ونررركض من جديد ونرقى السلالم بدل الاصانصير من الحماس..

((كانوا الاثنين يهبلوووون..كانو ثنائي خطير..في اشكالهم يشبهون بعض..كانت شعورهم كثيفه من قدام..وتطير مع الركض..وكانو لابسين بناطيل جنز وعزوز لابس بلوزه سودا اما الثاني زيتيه))

وشوي يقربون وبنفس السرعه..وللاسف يوصلون مع بعض..
عزوز وهو ياخذ نفس:يوووه,,مره ثانيه سوا!!!
قلت:سوا ولا موبايلي هاهاهااا
قال:سخيييف..
قلت:موب اكثر منك.."ودخلنا جوا"..
شغلنا التلفزيون بعد ماقررنا ننام سوا..مدري وش جانا زي البزارين.. كنت مابي ذا الدلخ يتحكم فيني..وهو مايبي يطيح اللي براسي,,

حطينا ع الاخبار..
المذيع: وبدا ان الشخص قد فُقد.. والسلطات والشرطه تحقق في الامر فيما يبدو انها جريمة قتل..وليست انتحار..
فيما قال احد المسؤولون عن القضيه ان الشخص المعنيّ غادر المدينه ولا يعلم احد اين هو.. فيما تحذر الشرطه من التكسع في الشوارع وبالذات الخاليه من السكان..
"طفى عزوز الريسيفر بالريموت.."
قلتله:وار صكيته ماكملنا وش السالفه!!
قال: الاخبار ماغير تضيق الصدر..
قلت:اما جرايم وبالسعوديه..؟؟ الله يكفينا البلا...
قال:إي جد والله..

اذن العصر صلينا..جماعه مع ولد بالشقه اللي بجمبنا لان ماكان فيه مسجد بهالحي..وكان عزوز الامام..
اللي شدني..صوته بالقران كان خاشع وتدمع عيونه مع الايات..
حسيت بقشعريره فجسمي.. واستغفر الله اول مره احس اني خاشع بصلاتي..

قضينا صلاة وراح الرجال وكنا اصلا نتفق كل يوم في شقة واحد نصلي جماعه,,..
هنيت عزوز على صوته..وبصراحه في قلبي كنت احسده ع هالصوت ماشاء الله..

سبحان الخالق كنت كل مايمر دقيقه ويوم..يزداد تعلقي به,,
قاطع تسريحي عزوز:نصووور...جوعااان..والله عصافير بطني تزقزق..
ضحكت عليه..وقلتله في سوبر ماركت قريب..خل نروحه..
قال:طيب معك فلوس
قلت:ليه مو معك..
قال:لا نسيت بوكي بسيارتي والسياره بسدير..وقام يضحك..
قلت:مامعي الا ميتين..
قال:خير وبركه..
ورحنا للسوبر ماركت..وذا العزوز ماغير يدق سوالف مع حقين الكاشير والهنوود..
وحنا ماشين من قسم الكريمات وذا الخرابيط..كانوا بنتين ورانا..
راح عزوز قبصني"يعني شوفهم وطنش" غمزتله يعني لاتوصي حريص..
قربت البنت.. ونا كنت اسرع وهي تسرع اكثر بس كلنا ع خفيف..
وشوي وقفت ودووووف..صدمت في ظهري..
ناظرت ورا لمها ولقيت شيلتها طايحه..
على طول وخرت عيني.. وهي الحقيره ماغطت ويقالي اوجعتها...
مريت من عندها ونا منزل راسي وقلت:اسف..مشيت قدام وسحبت على عزوز..
لحقني وهو ميت ضحك الرجال..وقال:ياهووو..ياحركتات..ياعيني انا ع الوسيم..
قلت:تستهبل انت ووجهك..!!
قام يضحك وحط ايده ع كتفي ومشينا لقسم الشوكلاطات..
وظفينا خرابيط يمكن حول تسعين ريال وأكثرها للدب عزوز..
وخذنا خبز فرنسي ونواشف للفطور بكرا..
ومرينا من عند الالعاب وشرينا شريط كورهـ "سوني"
وتحدينا انا وعزوز بعض على كف..
حسيت اني مستانس وان هالنكوتي اللي معي يونس وحبييب واللي يجذبني اكثر شي انه يكون علاقات بسرعه مع الكل
لدرجه الموظف اللي كان تو رجع ينكت معه ويسولف اما انا اخذت موقف من نظراته..حاولت اكون زي عزووز..بس ماقدرت..
سبحان الله ذا الآدمي.. شد تفكيري..وخلاني افكر حياتي واقارن نفسي كثير فيه..ضحكته..ابتسامته..وحتى وسامته,,
كانت كافيه بأن هالانسان يخش قلبك..وعلى طوووول..

رجعنا البيت مع اذان المغرب..
اجتمعنا وصلينا سوا..وحسيت بالجو الايماني بشقتي من يوم جا عزوز
بصوته اللي يخليك تسرح مع الايات..وتحس بعظمة دينك..
خلصنا صلاة وتفرقوا الشباب الي جو صلو معنا..

حسيت بجوع..رحت المطبخ وناديت عزوز وقمنا نفتح الاكياس..
قلت:يالدووبي كلش ماخذ بو ريالين وثلاث..
قال:ولد نعمه وش تبي
رميت عليه كاس بلاستك بس ماوصله وقلت:ولد نعمه!! على حساب مين يالشيخ..
قام يضحك وقال:ماقلت اببلع لحالي.. كلنا سوا..
قلت:سوا ولا موبايلي هاهاهااا
قال:ماتحس علقت..
قلت:الاحظ..وضحكنا سوا من جديد
صلحت قهوه..مع الجالكسيات..وكان تو رايح عزوز للحمام يتروش..
قمت انادييه:عزووو يالدوبي بسررعه بتبرد القهوه..
واسمعه يصارخ:هيييييي احتريني لا تاخذ شي..
قلت: بسرعه جا "ناراتو"..ونا اضحك
وشوي الا ويطلع من الحمام ركض..وهو لاف المنشفه على خصره وشعره وكل جسمه مويه..شكله كان خطير..

وكان الجو يومها بارد..
جلس وصب لروحه قهوه وجلس يغمس الجالكسي..
قلت:يعني هو لازم بالدعوه تغميس
قال وهو يضحك:لزوم الكشخه..
قلتله:رح البس فنيلا لا تمرض علينا ونبلشبك..
قال:ياحبيلك تذكرني بأمي..
قلت:رح يلا لا يصفقك هوا
قال:رجال ماني ببزر..
قلت:بكيفك..وفصخت جاكيت كنت لابسه فوق البلوزه ورميته عليه
غطى راسه وظهره يعني ما لبسه بس رماه ع راسه لان كان بوه طاقيه

طالع شكله نااايس..رغم ان شعره حوسه شوي مع المويه..
قمت ابدخل الحمام.. سمعته يكح...
قلت:ايه احسن تستاهل..هذا الرجال اللي تو تقوله..!!
قال:لا بس شرقت "بسعبولهـ" مع الشوقلاطه..
قلت ونا مو مصدق:ايييييه هين..

قام ضحك وصكيت الحمام وراي..
كان الحمام كتمه وشكله كان مولع مويه حاره والمرايا عليها زي الغبار..وكان كاتب عليها باصبعه ((احبك يانصووور))..!!
وراسم قلب صغيرون..
وكان فيه فراغ رحت كتبت فيه ((ونا بعد يالدوبي))..
كنت احس ان كلامه من قلب و مشاعري له بجد كانت صادقه..
كنتــ احسه زي الاطفال..إلي بقلبه على لسانهـ

كان شعوور حلو ان يكون لك صديق..وصديق بمليون صديق..
... ((صدق نعمه مايملكها كل واحد)) ...

... الله لا يفرقنا يااحلى عزووز بهالدنيا ...

ونا بالحمام سمعته"اللي هو عزوز"وهو متكي ع باب الحمام يقول..
((قال اييش قال نصوور..تقووله اييش..يقول نصووور
ياحبيله ذا النصور.. على عزوز مره صبور..وقال ايييش قال نصوور))..

طلعت من الحمام و كملتها ونا رافع حاجبي..
..((قال اييش قال عزووز..تقوله اييش يقول عزووز..ياحبيله ذا العزوز..طيبته زي العجوووز..وقاال ايييش قال عزووز))..

عزووز مات ضحك وكلنا اصلا ضحكنا بجد على دلاختنا...
راح طل ع المرايا..وقرا اللي كتبته..
وقال:اقوولك رومنسي..
ضحكت وقلت: موب اكثر منك..

اذن المغرب..
وصلينا مع الشباب زي كل مرهـ ,, والشباب كانوا مستانسين مررهـ على صوت عزوز..
وواحد من الشباب قاله:اهنييييك بجد على هالصوت
عزوز:الحمد لله..والله كله من ربي..
قال الولد وهو يناظرني:ياحظك بصديقك"قصده عزوز"..
قال عزوز:انا اللي ياحظي بهـ..
ابتسمت..وودعنا الشباب..واتفقنا نتقابل العشا...

جلسنا بالصاله..
وكنا ساكتين..وماعندنا شي نقوله.. بس لحظه ..!! انا اتكلم عن نفسي لان مدري وش يفكر فيه هالشخص اللي بجمبي..

سألته:عزووز عندك اخوان وخوات..
ابتسم ابتسامه باهته وقال:ياليت والله..
انا الاول والاخـــــــــــــــــــــيـــــــــــــــــــــــ ــــر..
قلت ونا مستغرب:جد والله..! غريبه توقعت عندك اخوان وخوات .. طيب امك وابوك وينهم..
تغيرت ملامح عبدالعزيز سكت شوي وقال:ابوووي .. الله يرحمه ويغفر له.."ثم تنهد"
قلت:آسف ماكنت اقصد..
قال:لا والله عادي..اصلا ما اتذكر ابوي مرهـ.. لانه مات ونا بالابتدائي..
قلت:اشووه..طيب امك..؟؟
ناظر تحت وقال:لا تذكرني..
قلتله:اذكرك بوشووو..؟!
قال:لا تذكرني ..لاني لاتذكرت مانسيت..واذا مانسيت ابتعب..
قلت ونا محتار:عزووز وش جالس تخربط..
سكت وهو يناظر للفراغ اللي قدامه..وتجمعت دموع في عينه..
"كان موقف غريب احس بقشعريره لا تذكرته"..
قلتله ونا مرتاع: ..عزووز..وشبك لاتخوفني..
نزلت دمعه قاومت كثير قبل لا تنزل..مسحها في ثواني..
وقال:قلتلك..لاتذكرني..
احترمت خصوصيته وسكت..
حسيت ان الجو كئيب وان انا السبب..
فقلت في قلبي وش يحب عزوووز..!؟ تذكرت رحت شغلت الدش ع اسبيستون.. واول ماحطيت عليها...
قال وهو متظايـق:طفي قناة البزارين ذي..
تفاجأت..بل انصدمت..معقوول..عبدالعزيز هذا مو اللي اعرفه..لاء ذا واحد ثاني..عزوز اللي اعرفه يعشق هالقناة..
قاطع تفكيري:ناصر..انت اكبر من ان تتابع هالتفاهات..
بصراحه ماقدر اوصفلكم شعوري وقتها..
تجاوبت لطلبه..وصكرت الدش..

رحت للمطبخ ونا مبلوه من اللي يصير..وقمت اصلح عصير فراوله بالحليب ..لان الوقت طويل وحاسين بجوع..

..((لاحظوا ان كل هذا اللي سار في يوم واحد..يعني تونا واللي صار شوي..باقي سته ايام من الاسبوع راح يقضيها عـــزوز مع ناصر..تهقــــــون ناصر ..بيكشف سره او لا..؟؟ ..لاتسألوني..لاني مثلكم لحد الان ماعرفت..هــه..!))..

خلصت من العصير وشكله طلع حلو انشغلت معه ونسيت سالفة عزوز..وقمت احط مصاصات وفراوله ع طرف الكاسه..
وقطعت فواكه بوسطه..وشوي فيمتو وعصير مانجو..طلع طبقات انخبلت على شكله..ثم رشيت هيرشي شوي من فوق..صح انه خبص شوي..بس شكله طلع حلو..

قمت اناظر عزوز..لقيته مسرح..لعنت اليوم اللي سألته فيه عن امه.. بس جد خلان اتأدب اجيب طاري اهله..
حطيت العصير بالثلاجه علشان يبرد شوي.. رحت لمه..
وقفت قدامه.. قلته:عزوووز.. خلاص تراك والله مضيق صدري..
سكت.. ثم زفر.. ثم طول ساكت..ثم ضحك..
لأول مره يضحك عزوز وما اضحك معه حتى ملامحي ماتغيرت..
قلتله بجد: عزوز..تراك كذا تلعب على نفسك..
"وقف ضحك وقام يناظرني"
قلتله: كانك بتضحك.. علشان تنسى.. خذها مني وعد انا ماراح انسى..!!
رفع عينه وفي وجه علامات تعجب وقال:ناصر وش تخربــــــــــــــط..
قلت:صحيح ان انفعالاتك ينخاف منها.. وخليتني اتأدب اسالك مره ثانيه عن اهلك.. بس يوم اني صغير كانوا يسموني..((العنيد))..
قال باستخفاف:العنيد ولا الساهر..هاهاهاهااا..
قلت:لاتصرف لاجيت اسألــك عن حالك..كانك تبي تسكت..ترا عادي..
والعنيد..كبر..بس ماترك عناده..
عزوز:ناصر ترا كذا تخوفني..
قلت له ونا اضحك:يعني راح الج ابو اهلك لين تعلمني السالفه..
ضحك وقال:دام قدامي العنيد..ترا قدامك..واحد اعند..
قلت:تهقى اخليك تروح بدون ما اعرف...
قال:وبقوووه بعد..
قلت:لاتوثق كثير..
قال:طب جيب العصير.."قمت اضح وقلتله يالدوب تراقبني"
قال:تبي اسمع اصوات الخلاط وتصقيع الدولاليب وما انتبه لك..!!!
قلت:هيين ولا تفكر حتى تساعدني..
قال:كنت مخطط اساعدك في شربه..
قلت:قايلك دووووبي..بس عصله..مايفكر الا بكرشته..
ورحت جبت العصير..وشربناه وطعمه كان احلى من شكله بمليون مرهـ...

اذن العشاء..
واجتمعنا مع الشباب.. وطبعا مع صوت عزوز الهادي واللي يخش قلبك.. سار حتى الموظفين يجون يصلون معنا..
"الله يخليه لنا دوم".. خلصنا الصلاة وافترقنا..

عاد مدري وش فينا جوعانين مع ان العصير لحاله وجبه لان وصطه فواكه..
قال عزوز:اسمع ناصر
قلت:هلا..
قال:وش رايك نطلب من مطعم...
قلت: وعلى حساب مين..
قال:ومين يعني غيرك
قلت:وليه كل مره انا..
قال:لان انت الوحيد اللي معك فلووس
قلت:يااخ ليه ماتتوظف اجل دامك مطفر..
قال:لا خطبت وحده افكر
قمت اضحك على خباله وتفكيره المصلحجي وقلت امري لله: وش تبي..
قال:بيدزا هت..
قلت:اسمها بيتزا مو بيدزا ..وبعدين منين اجيبلك حول سبعين ريال
قال:اجل وش تحسب مانبي خرابيط
قلت:اللحين على بالي شاورما ثلاث ريال..والله انت يبي لك ميزانيه..
ضحك وقال:صقيقي الوحيد..تبي صديق ببلاش يعني.. اسبوع تحمل وبعدها بتفتك للابد...
قالت:شكل بعد ذا الاسبوع ابرووح اطر بالشوارع
قال:لذي الدرجه يعني..
ضحكت وقلتله: من عنوووني خلاص تم دام عزوز يبيها
قام طار وخمني..وقال: يا حبي لك
قلت: ونا بعد احبك بس ارفق بغيت تزنطني (تخنقني)..


::

برب :040104_emI3_prv:





 
 توقيع : مملوحه منذو مبطي



رد مع اقتباس
قديم 19-02-09, 06:00 AM   #9
A7zan45
|[ عـضـو مـشـارك ]|



الصورة الرمزية A7zan45
A7zan45 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 360186
 تاريخ التسجيل :  Nov 2008
 أخر زيارة : 04-03-09 (02:29 AM)
 المشاركات : 64 [ + ]
 التقييم :  2142
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية ماتغــير شي بس هالمكان صار فاضي



صدددددددق شنو السر في عزوز!!!! >>>مندمجهـ الهبيلهـ معهم ههههههههههههههههه


جدددددددددددد وربي رووووعه شكلهآ وحمآس>>>حمآس ولآ فتح هههههههههههههههههه


يسعد صبآحك حبوبتي مملووووحهـ >>>توهآ تحس على وجههآ وتصبح هههههههههه

الله يجعل دنيآكـ فرح ياااااارب ويسعد قليبكـ الطيوب


ننتظر جديدك يكللللللللللل شغف عسولتي


أخيتكـ//أحزآآآآآآآآآن 45


 


رد مع اقتباس
قديم 19-02-09, 01:04 PM   #10
ولد كاش؟
عضو موقوف من الاداره


ولد كاش؟ غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 401397
 تاريخ التسجيل :  Feb 2009
 أخر زيارة : 31-05-09 (02:40 PM)
 المشاركات : 116 [ + ]
 التقييم :  136046
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية ماتغــير شي بس هالمكان صار فاضي



اللــــــــــــــــــه يطيتكـــــــ الف الف الف عا فيــــــــــــــــــــه
على القـــــــــــصه الجمـــــــــــيله لكـــ الشكر
يـــــــــــــــــــــلـــــــــموووووووووووووووو





لكــــــــ تحياتي/ولــــــــد كاش؟:15:


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ماتغير شي لكن صآر فاضي هالمكآن ... لاتتوهني بنظراتك خواطر - عذب الكلام 4 16-03-12 08:18 PM
وسائط ماتغير شي لكن صار فاضي هالمكان ..صمت المشــاعر.. رسائل الجوال – وتساب WhatsApp – برودكاست 14 30-10-10 01:20 AM
ترى هالمكان بالسعوديه .. ..صمت المشــاعر.. سياحه وسفر 43 13-12-09 01:27 AM
ما تغير شي .. لكن .. صار فاضي هالمكان لمسة دفئ منقولات أدبية 5 13-12-08 02:15 AM


الساعة الآن 12:35 AM