عـودة للخلف   منتديات تعب قلبي > منتديات تعب قلبي للقصص والروايات > قصص تعب قلبي


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم(ـة) 05-02-09, 04:17 AM   #1
|[ عـضـو مـبــدع ]|

 
صورة طيف الماضي الرمزية
 
الدولة: باكستان
جديد جيتك من الشوق والاشواق ذباحه :: لهمس الغرور


صبـــــــــاح/مســـــــــــــــــاء الخير..

حبيت أنزل لكم رواية جيتك من الشوق والاشواق ذباحه للكاتبة همس الغرور

وعلى فكرة الرواية موب مكتملة ... كل ما نزلت بارت جديد بنزل هنا بعد...


والرواية رووووووووووعة.... إن شاء الله تعجبكم...


يلة نبدأ...




الكلام للكاتبة>>> اقدم روايه لي بين يدينكم اتمنى تعجبكم وتحوز على رضاكم >>>>ابوي انتي يالفصحى ..... وما اخرب على نفسي القصه واتركم معهااااااااااااااااا :::::





ابيك تسمعيني زين وتراجعين نفسك انا من بعدك ما اسوى شي::::::::::
مرتاح ولا يتصنع قلبك الراحه
شايل في خاطرك ولا البال متهني
مجروح ولا شفى قلبك من جراحه
زعلان للحين والا راضيٍ عني
شخبار قلبك عسى ما فارق افراحه
ادري جرحتك وشلت بخاطرك مني
خسران بعدك وقلبي ضاعت ارباحه
غلطان ادري وابي منك تسامحني
تدري عيوني بغيابك ما هي مرتاحه
تبكي على فراق طيفك وانت ذابحني
ياللي ذبحني غلا شكرا على رماحه
اللي طعني بها وما يوم ريحني
جيتك من الشوق والاشواق ذباحه
اسال عيونك عسى للحين تذكرني
راضي بجرحك وانا ما اتصنع الراحه
تكفى عشاني ابي ترجع وتسمعني
_____________________________________________


قبل 20 سنه :::::
الجوهره وتصيح : ابوخالد انا ما اقدر على غضب ابوي انا خايفه اني اموت وابوي ما رضى علي ابوخالد وش الحيله
ابو خالد: الجوهره كم مره فتحتي هالموضوع ولا تنسين اني ماخذت بنت عمي الا عشانتس وهذا انا اللي قادر اسويه سويته واحاول اعدل بينكم وانا مانيب مقصر ولا ايش يا الجوهره
الجوهره: وانا ماقلت شي من يوم سمع ابوي اني انا وضرتي حاملات بنفس الشهر ضاق وقالي لا اشوف وجهتس ولا تكلميني ولا اسمع صوتتس تخيل حتى كلام عني بالبيت ماينقال
ابو خالد: وانا وش بيدي هاه يا جواهر انا ما اقدر اقوله شي اهو نفسه مايبي يشوفني ويقول انت مانت زوج بنتي وش بيدي اسوي وما سويته كفايه مذله كل ماروح ارجيه يقول يابنتي يابنت عمك وانتي راضيه يوم اخذها ولا ايش مو قلتي تذكرين وش قلتي : قلتي لك العون وانا راضيه
((طبعا ابو خالد تزوج بنت عمه لانه كان محتاج لفلوس وهي اهلها متوفين وراثتهم كلهم وهي تبيه ))
الجوهره: ماحسبت لابوي حساب على بالي بيقدر حالتنا
ابو خالد يقاطعها : اصلا هو ما رضى فيني الا يوم شافتس متعلقه فيني ولا كان ماقبل وطردني مع الباب
الجوهره: آآآآآآآآآآآآآآآخ يا قلب جواهر الى متى وانت تعاني
ابو خالد: جعله فيني ولا فيس
الجوهره تبتسم: الله يحفظك لي ولعيالي.....................وبعد مرور شهور
الجوهره : نوره ما ادري انا بالثامن واحس اني باموت من الوجع وش الحيله
نوره: والله وماادري لين شفتتس احس اني في نعمه
الجوهره: آآآآآآآآآآآآآآآآه نادي ابو خالد ما اقدر اصبر
نوره وتضايقت: ابو خالد بشغله وبعدين ناسيه ان كل يوم تقولين نادوه وما يصير معتس شي
الجوهره وتصيح: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ ما فيني باموووووووووت نوره لحقيني
نوره خافت: خلاص بدق
نوره : ابو خالد الحق الجوهره بتموت
ابو خالد: جااااي وسكر وثواني الا هو عند الباب
ابوخالد: خير جواهر وش فيس
الجوهره: ابو خالد ودني المستشفى ما اقدر ماقدر باموووووووووووووت
ابو خالد: بعيد الشر عنتس وش فيتس
نوره: تقولك باموت تقول وش فيتس يله هذا انا علي عباتي خلني البسها العبايه
ابو خالد بالسياره : نوره وش صار لها سكتت
نوره وهي تصيح : ما ادري بس عجل يابو خالد تعرق كثير اخاف فيها شي
ابو خالد : هذا انا امشي وعقب ماوصلو في الانتظار ............
الدكتور: احنا مضطرين نولدها
ابو خالد : فيه شي
الدكتور : ايوه بس القضاء بيد الله ادع لها
وطلعوها لغرفة العمليات
الجوهره وهي في السرير لغرفة العمليات
الجوهره: ابو خالد انا عارفه ان يومي جاء
ابو خالد: كل مره تقولين كذا تذكرين خالد
الجوهره وتبتسم بتعب: بس هالمره غير انا عارفه اني باموت امانه يابو خالد الريم لا تخليها تحتاج لاحد وتصيح : امانه يابوخالد لاتفرط فيها خلها بعيونك وتذكرني فيها انا الجوهره وقل لابوي يسامحني كح كح كح : امانه بنتي في رقبتك يابو خالد وخالد وده لابوي وخله يحنن قلبه علي طلبتك يابو خالد ولدي خالد وبنتي الريم لا يضيعون ولا ينذلون وانتي يانوره سامحيني والله الله في عيالي تراهم عيالتس لا تفرقين بينهم امانه يانوره لاتقصرين معهم انتي امهم الثانيه كح كح كح
ابو خالد يصيح : بس يا جواهر مابه الا العافيه
نوره : لا تقطعين قلبي انتي وعيالس وعيالي واحد
وتدخل غررررررررررررفة العمليات
ابو خالد: تاخرت اربع ساعات كثييـــــــــــــــــــــر
نوره: اااااااااااه تعبت حتى انا تاخرت واجد
ابو خالد : ايه وـــــ ويطلع الدكتور
ابو خالد: دكتور بشرني عسا جواهر بخير
الدكتور وجهه مايبشر بخير: البقيه في عمرك
ابو خالد: لا تقول لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
الدكتور ويمسك كتفه : الله يصبرك في مصيبتك بس جابت بنت وقدرنا نسيطر عليها لساهي تعبانه وما نقدر نطلعها لازم تجلس بالعنايه اسبوعين ثلاثه فاكثر
ابو خالد بصراااااااااااخ: راااااحت الغاليه
نوره وهي تصيح:استغفر الله ليه يا جواهر ليه ................
ومرت ايام العزا على الجميع حزينه وخصوصا ابو الجوهره ((جد الريم))
والريم ماطلعت من الحضانه.............
نوره ولدت وجابت ولد وسمته عبدالله وفي اليوم اللي ولد فيه طلبت الحضانه من ابو خالد يجي ياخذ صغيرته ((الريم))
**************ونوره طلعت من المستشفى وربت عبدالله والريم على انهم توام وهم بالفعل توام بالنسبه للناس كلها ما يعرف الا الجد والجده وابو خالد ونوره وخالد انهم ما هم توام ***********
وكان خالد عمره بهذاك الوقت ((6سنين))
علي ((جد الريم وابو الجوهره))::: هيا ((الجده)) انا لازم اخذ عيال بنتي لازم
هيا: مااظن ولد الفقر بيعطيك اياهم
علي: بس هم عيالي
هيا : تلعب على نفسك يا علي
علي : انا باخذهم ولو واحد ابرد قلبي فيه
هيا: انت يوم بنتي حيه ماخليتني اشوفها وسكت لك بس الحين ما علي منك تجيب لي البنت ما ابي الولد انا ابي البنت
علي: بشوفه وراح الجد طبعا لابو خالد واغراه بالفلوس وكبها عليه كب حتى وافق فقرر ابو خالد ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ بس على انه ياخذ خالد
طبعا خالد كان عمره 6سنين فكره ابوه وكان كل تفكيره((ليه يا بابا ليه انا ليه ماتخلي العجوز ياخذ البنت الجديده)) وكره بالحيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــل
فرحت الجده بالولد مع ان كان ودها بالبنت """""على فكرة الجده متسلطه اكثر من الجد""
__________________________________________________ __________________________________________________ __________
بعد مرور 20 سنه من الاحداث اللي مرت ::::
نوره : ريم قومي يالله صلي وقومي اخوانس
الريم : يمه وبعدين معك
نوره: شيخه قومي اشوف
شيخه ::يمه لما تقوم ريم اقوم
نوره: بروح اقوم عبود ونايف ارجع القاكم نايمين اعتبروا نفسكم في اكفانكم
((نوره بعد عبدالله جابت شيخه 18 سنه ونايف15سنه))
بغرفة الاولاد
نوره: عبود يمه قوم
عبدالله: يمه اليوم الخميس الله يهديك وبداية العطله وش له تقومينا
نوره: ناسين ان ابوكم قال انكم اليوم بتطلعون البر
نايف وينقز من السرير: صدق والله
نوره: لاالعب عليك
نايف: لا ماا قصد بس متى
نوره: يله عشان مانتاخر
نايف: قامن البنات
عبدالله : ماغيرهم بياخرونا
نوره: عبود مايقدر عليهم الا انت
عبدالله: طيب لا تاكلين هم
نوره: لا تخاف ماراح اكل
عبدالله: ههههههههههههه
نايف: انا نازل ازهب اغراض البر
نوره: هه حتى انت لك اغراض
نايف : متهيونه ((متساهله))فيني
نوره: يله يا عيال لا تتاخرون وانت عبود قوم البنات
عبدالله: انت رح زين اغراضنا وانا بروح للبنات اقومهن
نايف: بس تاكد اني حطيت الاغراض ما اظمن نفسي بعدين تهاوشوني
عبدالله: لا معليه كان باقي وقت تاكدت ولين ما بقى ماني مسؤول
نايف: عساني ما انسى
عبدالله: ريـــــــــــــــــــم شيوووووووووخ ويشيل فرشاتهم
شيخه : انت ماتستحي طالع سيقاني طالعه وانت ما عندك
عبدالله: يالله صباح خير بعدين انا اخوك وش فيها
شيخه: سلامتك يالغالي ما فيها شي واذا بعد تبي اتروش معك تراني بالخدمه
ريم:هههههههههههههه صباح الخير عبودي
عبدالله: صباح النور شوفي الناس موب انتي
شيخه وهي تقوم: خلينا العقل والاخلاق للريم
ريم: ماعليك زود يا اختي
عبدالله: انا عندي كلمتين وجاي اقولها ترا امي تقول لاتنسون انا اليوم بنطلع البر
ريم: ايه صح نسينا شيوخ ياويلنا من امي ما زهبنا الاغراض
شيخه: انا بتوضا وبصلي الفجر نمت امس ماصليت
ريم وتدفها : وخري طيب بغسل وجهي وبنزل
شيخه: عما طيب بشويش
ريم :ان شاء الله عمتي اوامر ثانيه
شيخه: حبيبتي انتي لا ياروح عمتو ما ابي شي
ريم تضحك على خبال اختها وتنزل تحت
ريم تحب راس امها: صبحتس الله بالخير يام عبدالله
نوره: صباح النور يالله جهزي عمرتس احنا رايحين للبر ولا نسيتو يالله روحي المطبخ
ريم : من صباحية ربي مطبخ
نوره معصبه: وانتي على بالتس بدخل انا يالله ادخلي وانادي اختس واهي طالعه : عيال اخر زمن يجيبون الهم
ريم تتحلطم: وانا وش سويت يالله صباح خير
................: وش تقولين
ريم تخرعت: بسم الله وانت ماتعرف تسلم
نايف : اسف ياست ريم بعد تبين شي ثاني
ريم: سلم ما قلت اعتذر
نايف: السلام
ريم: وعليكم السلام كذا تعجبني
نايف يرفع ياقة ثوبه: جد اعجبك
ريم: من زماااااااااااااااااااااااااااااااان
نايف:؛ من قدك يا نايف ريم معجبه بك
ريم:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شيخه: خير شصاير ضحكتس واصل اخر الحاره
ريم: لحقي على اخوتس لا يموت
نايف وهو متشقق : من قدي ريمو الذوق معجبه فيني اضمن ان كل البنات معجبات فيني
شيخه: وع عليه ما لقيت الا هو
نايف ضاق منها : وانتي من اخذ رايك هاه مين
ريم: لا يهمك كلام الغيارين ياربيــــــــــــــــــــــــــــــــــه مشكله اللي يغارون
نايف وهو فرحان :جعلني فداتس
ريم: شيوخ ناوليني((عطيني)) الطحين
شيخه: وش بتسوين
ريم: كيك عادي يعني وش بسوي بالله عليتس بذا الوقت بيمدي اسوي غيره
نايف: وغلاتي سوي ذاك الحلا ما ادري وش اسمه
ريم : يا نايف ما يمدي توي قايمه وشف الساعه كم انزين خلوني اخلص الشغل لا تجي نوره وتحوسنا
نايف: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالله: ضحكونا
شيخه: من متى الوحوش تضحك
عبدالله: من ولدتي
شيخه: هاه هاه هاه على بالك قلت نكته يالسخيف
عبدالله يتصنع العصبيه:انت ما قمتي تحشمين احد ابد
شيخه خافت: حاشاك اخوي العود انت الغالي فوق روسنا
عبدالله: نايف وش تسوي مع النسوان قوم شل معي الاغراض
نايف: والله تعبت من قمت شل ورجع ياخي الواحد ما يرتاح
ريم: اصبر شوي وبنمشي للبر وبنرتاح
نايف يطالع ريم: وعلى بالك هناك برتاح
ريم: وليش لا
نايف: المعزب بيقول نايف شب القهوه نايف صب الشاهي جب الفناجيل رجع البيالات وانا اقول تم تم اوامر ثانيه
ريم: يا قلبي عليك وانت يا عبود وش تسوي
عبدالله: انا اجلس مع الشيبان واجيب حطب بس
شيخه: احسن وعلى بالكم حنا مرتاحين شيوخ صبي شاهي شيوخ قهوه شيوخ حطي الغداء العشا الريوق شيـــــــــــ
عبدالله + ريم + نا يف:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
نايف: اما عاد يالفقاشه((كذابه))
شيخه: انا حرام عليك
عبدالله: اتوقع كل هذا شغل ريم وانتي متكيه مع بنت العم
ريم : انا بالعطله الجايه ما راح اروح ان شاء الله اقعد بالبيت
عبدالله: واذا ما رحتي ما اروح
ريم :هههههههههه
الام نوره: انتم هنا وانا وابوكم نشتغل ااااااااااااااااااااااه بس خسارة التعب فيكم
عبدالله: انا ونايف نشيل الاغراض وريم تسوي شي ناخذه معنا وشيخه تغسل الصحون بالله عليك يمه احنا فاضين كلنا نشتغل
نوره: انزين انا انتظركم في السياره
بعد ما راحت العيال:::ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
((((((((((((((((((((((((في الشرقيه))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))) ))))
ريوف: سحر احنا وش مجلسنا قومي نروح اوجعتني يدي ولساني من كثر ما احرج على كم قطعه ولاحد شرا بخلا ذا الناس
سحر: ريوف صبر جميل والله المستعان
ريوف: ماادري وش الحال مع جيرانا ريمو وشيوخه
سحر: هذولا احسن منا بالف مره
ريوف: والله كلنا في الهوا سوا بس احنا الحاله الماديه كلها كم سنه وتعرسين يا سحوره ونفتك منك انا وابوي
سحر شوي و تبكي :لا تذكرينا واللي يرحم والديك كل ماذكرت اني باخذ ولد عمك البنيه احس اني بموت
ريوف تمسح على كتف اختها: اسمعيني يكون احسن يكون خاتم بيدك وش جراك بنيه
سحر: بس انا ابي واحد ينشد فيه الظهر بعدين انتي اكبر مني ليه ما ياخذك انتي انتي احلى
ريوف: بس اهو اختارك دليل على انه شاريك واهم اعلى حاله منا يعني بتعيشين مثل ماتتمنين
سحر: تتوقعين كذا
ريوف: ان شاء الله بعدين انتي انسانه مؤمنه بقضاء الله وقدره ليش تسوين كذا بنفسك محد يستاهلك
سحر: ههههههههههههه فرحتيني يا ريوف ما ادري من دونك وش كنت باسوي
ريوف :هههههههههههههههههه
حمدي:انتي يابت اومي من هنا ((انتي يابنت قومي من هنا))
نوقف للحظات :::
((ريوف بنت يتيمة الام عاشت بالقرية نفسها مع ريم ربت معها وكبرت بس شاء القدر ان يفرقهم فقرر ابو ريوف الللي ماعنده غيرهم ريوف و سحرانهم ينتقلون على حساب عمهم اللي خطب سحر من ابوها لما تتم الخطبه والعرس وانتقلوا بس كانت حالتهم الماديه ميـــــــــــــــــــــــــــــــــح
كانت اهي واختها بالقريه مره ما يقدرون يسون شي والحين بما ان مافيه احد يعرفهم قرروا يبعون بسطه وفعلا باعوا وكانوا يبيعونها جنب سوق ذهب وكان المصري اللي بالسوق حاط عينه على ريوف ))
ريوف: انت ما ادري وش اسمك انقلع ((روح))لا تشوف شي ما يسرك
حمدي بخبث: ايه راح تعملي يعني
ريوف: ماادري يمكن اضربك
حمدي: ههههههههه انا انا ما تأدري تمدي ايدك علي
ريوف: وليه ان شاء الله على راسك بطحى
حمدي: عشاني ارفع منك يا شاطره
ريوف: وخير يا طير
حمدي: اومي امت روحك شوهتي صوره السوق بتاعي ((قومي قامت روحك.......))
ريوف: اصلا هو مشوهه يا نورعيني
حمدي: انا نور عينك بسم الله
ريوف: لك الشرف اصلا
حمدي: انتي واختك شلي شلايلك ورحو من وشي((انتي واختك شيلو اغراضكم من وجهي))
ريوف: ومن انت عشان نشيلها من وجهك انت ما تسوى نصها
حمدي: لا يانور عيني انتي ما تسوي عإد بالسوق اللي ادام عينك ده ما تسوي اال حاجه فيه ما تسويها((لا يانور عيني انتي ماتسويين عقد بالسوق اللي قدام عينك ذا ماتسوي اقل حاجه فيه))
ريوف وتقوم: انت حلاوه من اللي ابيعهن ماتسوى وانا على فكره قمت بمزاجي مو بكيفك
حمدي :هه مع السلامه
سحر: باي
حمدي: واخيرا تكلمت الحسناء النائمه
سحر: وانت شعليك امشي ياريوف بس
حمد في نفسه ان ماخليتكو تندمو قد شعراتك
خالد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مشعل: انا مو بكيفها تعلقني مو أي وحده تعلقني انا البنات اللي يتعلقون فيني
خالد: من على بالها هذي
مشعل بغرور: لا تسالني انا ما اكلم هذي الاشكال هذي مو من ثوبي
((طبعا خالد كلكم تعرفونه اخو ريم ((25سنه)) سافر مع ولد خالته يدرس طب برا وهو يحبه موووووووووووووووووووووووووووت ومتعلق فيه بالحيل ومايرضى عليه وماخذ من صفاته كثيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــر
مشعل ((25سنه)) كبر خالد وهو يحب خالد بس مو قد حب خالد له ومغروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووور
متكبرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررر
شايف الناس كلها اصغر منه وما يجي احد مثله ماخذالزين من ابوه والملح من امه طويل وعريض الاكتاف جسمه رياضي مررررررررررررررررره ولا هو ابيض حيل ولااسمر ابيضاني خفيف الخشم سيف والعيون حاده مكحله والفم مرسوم وزادت حلاوته السكسوكه والغميزه صوب الشفايا على خده اليمين شعاره((ياارض اهتزي من عليك قدي ))
يشوف الناس صغيره عنده بالحيل شايف نفسه طبعا وحيد امه وابوه عايش مع اربع بنات 2كبار 2اصغر منه توام بس من صغره وطلباته كلها تتنفذ وجده يمووووووووووت فيه بالحيل مايستغني عنه ولا عن خالد مغرور لابععععععععععععععععععععععععععععععد الحدود ومايرضى بالقليل ابد ى يحب الكل يلتفتله وحاااااااااااط نفسه مافيه احسن منه حتى خوي عمره خالد ما يجي نصف جماله))
في البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــر
ريم : شيخه والله ما اكون طالعه انتي تعرفين انه فيه وانا ما ابي مل من وجهي
شيخه: وخير يا طير انتي مرته اظهري له وشو يعني بيتغير شي من الواقع وعلى انه مل مل من زماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااان
ريم: هين يا شيوخ اطلبي مني شي انتي وتعرفين انزين فايزه قومي عفيه استحي من اخوتس
فايزه: وشو عاد مردك له انتي وياه بدار وحده تعودي عليه من الحين لايصعب عليتش بعدين
شيخه:هههههههههههههههههه بدار وحده وسقف واحد بعد
ريم : انتي وياها بتندمون لما اعرس بتفقدوني
شيخه وفايزه بوقت واحد: الا فكــــــــــــــــــــــه
>>>>>>>>ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريم: انا يالخوانات ما اكون بنت ابوي اذا ما علمتكن الادب يالزفتات
شيخه: فووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووواز الحق علينا
((فواز وفايزه اخوان... الريم محيرينها لفواز من صغرها وهي راضخه للامر الواقع والا اهي ما تحبه ولا تكرهه عنده الموضوع عااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااادي))
فواز: خير شصاير واصل صوتكن للحموله اللي جنبنا
شيخه تغطت : ما شر يا خوي بس عرب فقدوك وحبن يشوفوك ثم قالو نادوه يستحون
فواز صدق: الله يسلمك جعل ما تفقدك العافيه هالا شبغيت الريم
الريم ماتت من الحيا: ماشي يا ولد عمي بس البنات وعارف خبالهن والا انا ما بغيت شي
فايزه: من ساع مجننتنا جيبوه خبريه
فواز: لا تستحين مني يا الريم انا رجلك((زوجك))
الريم نشف ريقها : ابد بس القدر عندكم ياليت تجيبه
فواز: ان شاء الله كم عندنا من ريم
فايزه: رح زين ترا والله اني لاكون مكفختها((ضاربتها)) بديت اغاااااااااااااااااااار
فواز: لما تجين تكفخينها ناديني عشان اساعدتس
فايزه: على مين تلعبها
فواز: لا يودونك المقبره قبلها بعيد الشر عنها انا استاذن
الريم: اذنك معك
ويوم طلع: والله لا اكون ذابحتكن يالخايسااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااات
شيخه وهي تقوم: وش سوينا ماسوينا شي
ريم: لا مافي شي انتي بالذات بتموتين على يدي
شيخه: لا تزعلين هذا واقع واحنا اثبتناه
فايزه: لا اكوون معلمه عليتس امتس وامي يالخايسه تواعدينه ومن دون شي
ريم: اصلا هو دخل بعدين زوجي حلالي اشوفه متى ما ابي انتي شدخلتس
فواز:ايه وش دخلتس
ريم تخرعت: فواز
فواز: يا عيونه
ريم: من متى وانت هنه
فواز: من نطقتي اسمي
ريم: شبغيت
فواز: هذا اللي طلبتيه
ريم : مشكور ما تقصر
فواز: ما سويت الا اللي يرضيني
ريم بعد ماراح : اصلا انت م مافيكم حيا ابد
شيخه تطالع فايزه وتشهق: ااااااااااااااااااااا انا مافينا حيا الله اعلم بس خلينا ساكتين
فايزه: ايه والله خلينا ساترين عليكم والله احسن والا .........
ريم: الا ايش ياست فايزه
فايزه توهقت : والاااااااااااااااااا
شيخه: علمنا عليتس
ريم: فيكم خير علموا
ريوف وهي منسدحه على الارض على فراشها : سحر لما تتزوجين لا تبخلين علي انا اختك
سحر وتلف عليها: جعلي الموت قبل لا بخل عليك والا اذا فكرت ابخل عليك
ريوف: لا تدعين اخاف يجبرك شين الحلايا
سحر: يطلقني اذا موقادر يصرف علينا انا واختي
ريوف وترفع يديها فوق: الله لا يحرررررررررررررمني منك ياختي يابنت امي وابوي
عبدالله: ريييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييم تكفين ساعديني ما اقدر اعيش من دونك
ريم تقوم متخرعه من النوم: بسم الله الرحمن الرحيم
نوره: بسم الله عليك وش فيتس
ريم وتبكي: هئ هئ ما ادري يمه دايم يراودني هالحلم ما ادري ليه هئ هئ
نوره: وش هو
ريم: ما ابي اقوله اخاف يتحقق
نوره: قولي لي وانا امتس
ريم : هئ هئ هئ يمه احلم ان عبود يناديني وانا مااقدر اسوي شي
نوره: تعوذي من الشيطان ونامي
ريم: خايفه يايمه خايفه موووووووووووووووت
نوره : عادي ياامي هذي من الشيطان عشان يخوف المؤمنين
ريم وهدت : خلاص احاول انوم
(((((((((((((((( الصبــــــــــــــــــــــــــــح))))))))))))))))) ))))
نايف لامه: ما ادري وش السالفه بس قال ابوي ان راجعين اليوم غريبه العاده نطول ونمل بس هالمره شكل عندهم سالفه
نوره: يمكن حتى انا استغربت لما قمت مالقيت ام فايز
شيخه : ينروح غريبه ما ملينا ماامدانا
ريم: ما ادري يمكن فيه شي
نايف: اكيد فيه شي
عبدالله: عشاني بخطب
ريم: والله
شيخه: ههههههههههههههههههه بعد سكوت ::لا ولله
عبدالله : كككككككككككككككككككككاك صدقوا
ريم وتضربه بخفيف: والله خوفتني صدقت
ابو خالد: ما فيه شي بس فواز تعب علينا وراح
عبدالله عارف سوالف فواز انه يدخن ومعه تعب من الدخان بس ساكت
::::::::::::::: انا لازم اكلم ابو خالد عشان اشوف بنت الجوهره انا ابي اشوفها
.....................::حتى انا ابي اشوفها


هذا اول بارت واتمنى اشوف تفاعل مع القصه .........
1—وش نهاية الريم مع فواز ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
2--- وسحر هل بتحب ولد عمهاولا لا؟؟؟؟؟؟ وش بيصير لاختها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
3--- ريوف بتتجاوز مشكلة البايع وش بيسوي لها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
4--- وش بيكون ردة فعل ريم لما تعرف عن فواز ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وهل بيخبرونها ؟؟؟؟
5--- من كان يبي يشوف بنت الجوهره؟؟؟؟؟؟؟
6----- خالد ومشعل وش نهاية علاقتهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طيف الماضي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-02-09, 06:50 AM   #2
|[ عـضـو مـبــدع ]|

 
صورة طيف الماضي الرمزية
 
الدولة: باكستان
الافتراضي رد: جيتك من الشوق والاشواق ذباحه /للكاتبة همس الغرور، لا تفوتكم

البارت الثاني
ريوف: اليوم الجو منعش
سحر: يقال دعاية شامبو
ريوف:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
سحر: وش عندها المزاج مروق
ريوف: ابــ
ابو ريوف وهو سكران : اه من نومة البارح ااااااااااااااااااااااااه من نومة البارح
ويطالع ريوف بنظرات :وانتي وش مجلسك هنا يام الرجاجيل
ريوف خافت: سحر وش يبي هذا خلينا نروح
ابو ريوف: تفو عليك بعد وين تروحين
ريوف: وانت شعليك
ابو ريوف: تعالي زين يابنت الكلب
ريوف وهي تلبس عبايتها وتاخذ بسطتها : زين منك عرفت قدرك
سحر: ريوف انتي روحي وانا بجي وراك
ريوف وهي طالعه تبكي : ياربي انك تفرجها لين متى وابوي كذا يارررررررررررررررب انك تفرجها هئ هئ هئ
شيخه: ااااااااااااااي ظهري ما اقدر اشيل
نوره بخوف على بنتها : انزين حبيبتي روحي ماهو لازم انتس تشيلين
بعد ما راحت عبدالله : ريم روحي انتي بعد ماهو لازم تشيلين
نوره : ليه ياكافي مافيها شي شيلي يابنتي
((نوره تطالع الريم وفي نفسها: والله كبرتس يابنت ضرتي وجيتي احلى من بنتي ياخوفي يوم تعرفين الحقيقه تنكرين عجزت وانا احاول اعدل بينك وبينها بس لازم يميل الميزان يم بنتي شوي))
ريم: لا يا عبود انا مانيب تعبانه ولا شي انا اقدر اشيل
عبدالله: هه على بالك شطاره
نايف: الريم قدها ولا اشلون
ريم: اعجبك
نايف: من زماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااان
الريم+عبدالله:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
ريوف: حمدي اياني وياك تراك ازعجتني
حمدي: لما تبأي تومي من هون ابأى احاكيكي ((لما تبقين تقومين من هنا ابقى اتفاهم معك ))
ريوف: انت ما تفهم اوووووووووووووووووووف
حمدي: انتي بنت افهمي انتي بالاول بعدين اباى فهميني
ريوف وهي تقوم : اروح للبقاله ((التموينات )) احسن لي من مقابل وجهك
حمدي في نفسه : واحسن لي انا بعد
تركي: سهام وان ما عقلتي ترا لي وياك شغل شاني
سهام بدلع : وانت على بالك بالاسلوب هذا بتخوفني
تركي وهو معصب: لا تجربيني
ابو تركي: وانت وش فيك خل البنت تطلع
تركي: ترضى بنتك تطلع كذا
سهام بدلع : وش فيها كل البنات كذا مووووو مامي
ام تركي: والله كل البنات اللي اشوفهم كذا
تركي: بس
يزيد يقاطعه وهو عارف اخوه: تركي خلنا نروح الشغل
تركي بصراخ : بطوفها هالمره بمزاجي بس غير هالمره والله ثم والله ما يحصلك خير فاهمه
سهام ساكته
تركي بصراخ: فاهمه
سهام بخوف:فاهمه
في السياره:
يزيد: بشويش على البنت ما ينفع هالاسلوب مع بنات هذي الايام
تركي بعصبيه : انت تشوف اللي اشوفه البنت متعطره والعباة على الكتف وريحتها واصله الجيران وتقول خف معاها بنات هالايام ماينفع معهم الا العين الحمرا والا بيضيعون وش تبي بكره يجيني خويي تركي وش بلا اختك طالعه كذا .. وش اقوله هاه وش اقوله وش ارد عليه اصلا بيطيح وجهي
يزيد: بس انت عارف اختك
تركي: ااااااااااااااااااااااااااخ بس لو ابوي خلاني ادبها كان عرفت ربها زين
يزيد: عيب عليك تقول هالكلام عن اختك
تركي ويلتفت له: وانا قلت شي غلط هاه
يزيد بقلة حيله: ما قلت شي غلط
تركي: على بالي بعد
(((( عائلة ابو تركي عائله معروفه بالبلد ومايحبون شي يمس عرضهم ولو كانت كلمه وخصوصا تركي
تركي: الابن الاكبر لابو تركي مايسع الواحد يقول عنه الا انه وسيـــــــــــــــــــــم بالحيل
طبعا كل حلال ابوه بيده لان ابوه تعبان ومايروح لشركاته يعني يسمع اخبارها من بعيد ومكتفي ان تركي ماسكها له ويعتمد عليم مره ومايرضى على بنته الصغبره مررررررررررررره
يزيد: شاب خلوق بس هااااااااااااااادئ وغامض ماتعرفين وش يدور فبي باله ابد ويحب اخوانه ومصلحتهم
سهام :دلوووووووووووووعه مره من ناحية امها وابوها موفرينها كل شي ومايقولون لها أي شي وتكررررررررررررررررره تركي ماتواطنه بعيشة الله وتحب يزيد لانه يدافع عنه )))))
خالد: مشعل قول لجدي مانبغى نرجع صحيح عطلنا بس بنجلس شوي ترفيه لعمرنا ولا ايش
مشعل: اعذرني انا الوالده ملزمه علي ارجع بسرعه وابوي حتى حدد الحجز لي ولك وهو بكره
خالد: يؤؤ بكره مره وحده
مشعل: مابيدي أي حيله لو ماقالي انه حجز وخلص كان امداني احاكيه بس الحين ما اقدر انطق ابد
خالد وهو يقوم : اجهز نفسي ما بقى شي
مشعل وهو يمسك يده: ياخي خلنا نفلها قبل نرجع شوي
خالد: ههههههههههههه
مشعل : دوم الضحكه
خالد وهو يجلس: ويااااااااااااااك ههههههههههه
مشعل: وش بلاك
خالد: اتخيلت شكلك وانت متزوج وانا ازفك للعروس
مشعل: تونا على الهم وبعدين من اللي تستحق تاخذني لحد الحين مافيه لا تفكر
خالد: مشينا بسرعه ان جوعاااااااااان
مشعل: جوعان انا افدا جوعك قوم اعشيك ذاك العشا اللي ماتنساه حتى بليلة زواجك
خالد :ههههههههههههههههههههههه يله خلنا نشوف العشا اللي ماراح انساه حتى بليلة العمر
مشعل: ههههههههههههههههههههههه
ابو خالد يرد على جواله : الو ........ من انت .......... ارتبك :هلل هلا...
ايه معك ابو خالد ........تشوفني ليه ..........اظن اتفقنا من زمان ........طيب اشوف ..........اتصل علي بكره .......مع السلامه
عبدالله: خير يابو وش السالفه
ابو خالد ارتبك : ولا شي ولا شي
نوره: ابو خالد اذا خلصت فنجالك ابيك بكلمه
عبدالله: يمه مافي الا انا وانا اللي اقوم ماهوب انتي
نوره وتبتسم : طول عمرك نشمي
عبدالله: امي نوره وابوي محمد
نوره: هههههههههه وبعد ماطلع
نوره: ابو خالد شبلاك
ابو خالد: تدرين يانوره من دق علي
نوره: مين
ابو خالد: ابوها
نوره: من ابوه
ابو خالد: ابو الغاليه
نوره وعرفتها على طول عمره ما نطق الغاليه على غيرها وتضايقت انه مانسا : وش يبي
ابو خالد: ما قال بس قال يبي يتفاهم معي وانا يا نوره اتعبني عبود كلما سالني انا ولدك الكبير ليه ينادونك ابو خالد واسكت ولا اقول أي شي
نوره: يمكن يبي يخليك تشوف الولد
ابو خالد: انا ما طلبت
نوره: يمكن الولد طلب
ابو خالد تضايق مره ودمعت عيونه : ليه يازمن كل مابغيت انساها تذكرني بها انا خلاص روحي راحت من بعدها
نوره تهديه: بس لو سمعوك العيال وش بيقولون
ابو خالد بضيقه : اناعارف انه بيجي اليوم اللي بيعرفون عبدالله شاك وريم مره سالتني ابوي انا وعبدالله توام ليه مانشبه بعض لو شوي
نوره: الله يخليك اسكت انا مافيني كل ماذكرتهاوهي تامن على عيالها قمت احاتي حتى خالد من الخوف
ابو خالد: اجل وش اقول انا
نوره : انت بس لا تبين شي ابد ورح له يمكن مايبي الا شوفتك لولدك
ابو خالد : وانا وش مخوفني قد شوفت هالولد
نوره : توكل على الله
ابو خالد: والنعم بالله
ريوف:هلابك سحوره توك تجين
سحر تبكي: والله خلاص الموضوع اتفقوا عليه
ريوف: وش فيك
سحر: ابوي تو قالي ان خلاص هم اتفقوا على كل شي كله كم اسبوع واروح معه
ريوف: وانتي وش فيك مفروض تكونين فرحانه
سحر: واي فرح بيجي من ولد عمك هاه قولي
ريوف: احسن من جلستنا هنا بالبسطه
سحر وتبتسم لاختها من ورا غطاها : وهذا الوحيد اللي برتاح منه
ريوف :ههههههههههههههههههههههههههههه
____________________
حمدي: اهلا سيدي
........: حمدي اشوف اوراق السوق اللي انت فيه نازله اسعاره بالحيل
حمدي: يا سيدي ماباليد حيله اللي علي عم بسويه بس يمكن
.............: يمكن ايش
حمدي: والله في حجيه بتبيع عند الباب وانا احاول فيها تقوم وهي رافضه
.........:انزين انا يوم من ايام الاسبوع هذا جايك واتفاهم معك واشوف وش اخرتها مع الحجيه هذي
حمدي: اوكي سيدي بدك شي
.........: لا ويسكر بوجهه
حمدي في نفسه: من شايف نفسه اااااااااخ بس لو عم اقدر افرجيه كان عرفت ازاي افرجيه
انا ابوس ايدي ان عندي واحد مثله مو مثل الي عند رفيقي وانتي يا حلوه اهو يجي ويتفاهم معك
خالد: مشعل الله يديمك لي ذخر ونعم العشا والله
مشعل بدون اهتمام: خلود خلنا نتجهز مابقى شي على الطياره
خالد: صحيح
بعد يوم ملئ بالاحداااااااااااااااث على الكل تشرق شمس يوم ثاني مع خيوط من الامال.........وخيوط تجدد الاحزان........ وخيوط تفرح الانسان .................................
((((((((((((((((((((الصباح)))))))))))))))))))))))) )))))))))))
ريم: يمه صباح الخير وين ابوي ما اشوفه
نوره : صباح النور عنده مشوار من بدري
عبدالله ونايف : صباح الخير
ريم: صباح الفل والياسمين شعند الشباب من الصبح
عبدالله: انا معزوم اليوم عند ولد الجيران لاتحسبون حسابي لا انا ولا نايف على الغداء
ريم: تامرون
نايف: مايامر عليتس عدو
ريم تبتسم له: طول عمرك ذويق
نايف: من الصبح عاد تمدحيني ترابرقد ((بنام))صدق من التشقق
ريم: هههههههههههههههههه
عبدالله: وين ابو ياجل يامروقه
ريم: والله ماادري بس امي قالت ان عنده مشوار وراح مبكر
عبدالله: اها
نايف: عبود
عبدالله: خير
نايف: انا بروح معك صح
عبدالله: ايه
نايف: الثوب ما كوي والمكواة خربانه((عطلانه))
عبدالله: وش السواة حتى ثوبي
ريم: هاتوهم اروح بهم عند فايزه مكواتهم زينه
عبدالله: لا لا انا اروح ازين المكواة
ريم ونايف :ومن وين لك الفلوس
عبدالله: بسم الله ادبر عمري بس تروحين تطرينهم لا
ريم: عادي عبدالله قام
ريم: عبود تضايقت والله مو قصدي
عبدالله ابتسم : لا شبعت ولاتبين تشوفين وجهي اربعه وعشرين ساعه
ريم: وشويه بعد
عبدالله: الله لا يحرمني من كلامتس الحلو
ريم: بس كلامي
عبدالله: ولا منتس
ريم: ولا منك ولامن نايف واهلي كلهم
نايف: ولا منــــــــــــــك ياعسل ولا دعواتك ولامن اعجابتس فيني...... ويرفع حوجبه لها
ريم:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
_________________________________________________
ابو خالد: السلام عليكم
.......: وعليكم السلام
ابو خالد: هذا انا جيت في الوقت اللي تبييه في شي من قبل ما قلته
.........: وش فيك يا ابو خالد انا عندي كلمتين وجاي اقولها
ابو خالد وهو واقف : نعم انا اسمعك
..........: طيب اجلس
ابو خالد: ماهي كلمتين
.............: طيب اجلس يمكن تطول
ابو خالد : ليه وهي كلمتين ولا بتطولها يا علي
علي: انا اكبر منك يابو خالد احترمني
ابو خالد: وانت متى احترمتني
علي: ابو خالد صل على النبي
ابو خالد: عليه الصلاة والسلام هاه وش بغيت
علي (( اذا ذاكرينه جد الريم)): انا كبرت يابو خالد وخالد كبر ولك الحق تشوفه
ابو خالد يقاطعه : انا ما طلبت ولا اهو طالب منك
علي: ابو خالد خلني اكمل انت حتى كبرت وهو كبر واليوم بيرجع من السفر وما بقاله الا سنه وحده ويتخرج ويكمل نص دينه ويتزوج ومن بيزوجه ويوقف جنبه غير ابوه وانا يابو خالد في يوم جيته جيتك وانا كلي رجا انك تجي معي وتشوفه
ابو خالد ساااااااااااااااااااااااااااااااااااكت
علي : هذا بكرك والا اشلون يابو خالد وصية المرحومه في عيالها والا انت ناسي
ابو خالد يقاطعه : انا مانسيت يمكن انتم اللي نسيتوا انها قالت يتربى عندي وانتم حتى في سفرته ما شاورتوني ولا كاني ابوه وهو لا سال ولا تكلم
علي : انا اخطينا في حقها يوم هي حيه وحبينا انا وامها نعوض قلنا ناخذ البنت بس انت ما رضيت والحين ما بقى في العمر كثر ما مضى تعال وشفه
ابو خالد: طيب واذا كانت ردة فعله غير الكلام اللي تقوله
علي : ما اظن هذي تربيتي مثل ما عطيتك بنتي هذا انا اعطيك ولدك
ابو خالد بلهفه : ومتى اشوفه
علي ما صدق : اذا تبي اليوم
ابو خالد بارتباك : لا اليوم لا ينفع بكره
علي : تم واذا جيت تجي هات البنت معك
ابو خالد يقاطعه وبصوت عالي: لا لا البنت لا
علي بضعف : وليه
ابو خالد : صعبه انا مقلت لها ان عندها اهل غيرنا
علي بصدمه : وشلوووووووووووووون
ابو خالد : ايه انا ماقلت ومشينا وكأن عبدالله توامها
علي : بس انا ما اتفقنا على كذا ولا اشلون يابو خالد
ابو خالد: صحيح بس انا ما قدرت اتحمل الاسئله
علي : وليــــــــــــــــــــــــه تحرمنا منها ليه
ابو خالد : مثل ما حرمتوني من ولدي
علي : بس البنت عندك كذا اتفقنا
ابو خالد : بس هم عيالي تفهم وش عياااااااااااااااااااااااااااالي
علي : ولا اتنسا انك ماخذ بنتي
ابو خالد : بعد ما كبرت انا لو تاخذ بنتي الحين بعد ما كبرت رضيت وما قلت أي شي
علي : طيب هذاني رديت لك ولدك واحسن من اول ربيته تربيه مافي منها واكلته واهتميت فيهوماخليته محتاج لحد ابد وربي يشهد اني ماقل تشي غلط
ابو خالد: اللي عندي قلته وشوفت ولدي مهوب لازم
علي : خلاص تبي تشوف الولد عادي هذا ظناك ما راح احرمك منه
ابو خالد: الموعد بكره انا جايك بعد العصر


في الطريق
ابو خالد في نفسه : ليــــــــــــــــــــه تسوي كذا مفروض تعلم بنتك انها لها اهل غير حان الوقت اللي اهي راح تتفهم الوضع بس والله ما اسامحك يا نفسي حتى ترضى علي بنتي واللي في قبرها كلنا ما طعناك لا انا ولا ابوك سامحـــــــــــــــــــــــــــــيي يالجوهره سامحيـــــــــــــــــني
(((((((((((((((((( في الشرقيه ))))))))))))))))))))))))))))))))))))))
ريوف : هذي يا خالتي بعشره ريال
..........: يوه يا بنتي حتى البسطات جاها الغلا ما عاد في الدنيا خير
ريوف: خالتي هذا اللي بيدينا ما بقى شي ما سويناه
.............: انزين بنتي طالعي ولدي ما طلع من سوق الذهب وانا امك مااطالع زين
ريوف: لا يا خالتي ما طلع وبلقافه: الا وش دخل ولدك في السوق
.............:احنا جايين نشتري لزوجته شبكه والفال لك ان شاء الله
ريوف بضحك : أي فال يا خالتي هذي ثاني مره تجيني ولا تشترين ونسولف وانا يا خالتي فقيره والناس هالايام ما يبغون الا الغني وش لهم بوجع الراس
................: لا يابنتي اللي مثلك طيبه وقلبها طيب تنشرى وانا لو ولدي بيطيعني ويترك الفلبينيه اللي ماخذها كان اول وحده فكرت فيها انتي
ريوف : لو وبلقافتها اللي ما تتركها : ليه ولدك ماخذ فلبينيه وش حاده
...........:لا يا بنتي هي سعوديه بس ما فيها من الحلا شي وبعد سكوتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت
..............: بنتي ما طلع
ريوف بملل : لا ما طلع
.................: انتي وش اسمك
ريوف بطفش : ريوف
..............:انزين ريوف وش هالاسم وش زينه ولايق عليك بس انا ماشفت وجهك
ريوف وتفتش لها : هذا انا ريوف شفتيني
................. وطولت وهي تطالع ريوف خافت وتغطت : يا بنيتي ما شاء الله وش زينك الله يحفظك ويحميك من الشر ويستر عليك
ريوف ارتاحت : مشكوره خالتي
ويطلع ولدها
ريوف: خالتي هذا ولدك طلع
.............: يا ولد تعال هذا انا هنا
الشاب وهو جاي ويفتح علبة الطقم اللي شاريه : هاه يمه وش رايك
ريوف في نفسها : ياربييييييييييييييييييييييه بغى يغمى علي يهبــــــــــــــــــــل وش حلوه
..............: يله يا ولدي وتلتفت علي: مع انها ما تستاهله بس وش نقول
ريوف : ههههههههههههههه مع السلامه خالتي ولا تطولين علينا
الولد : يمه من هذي
العجوز : وانا ادري هذي وحده اسمها ريوف فقيره يا حياتي وتدور رزقها بس
الولد : وش فيك سكتي
العجوز: والله ان عليها زين يا ولدي ما قد شفت مثله عسى الله يحميها من شر الحاسدين ويستر عليها والله اني حبيتها من شفتها
الولد : وعساك تحبين زوجتي
العجوز من غير نفس : الحب من الله
حمدي وهو طالع شاف الجده قايمه من عند ريوف ما عجبه الوضع ابدا
حمدي دق على راعي السوق : الو ........اهلين سيدي كيفك .......... انت لازم تيجي تشوف اوضاع السوق ..........اوكي ماشي .......متى راح تجي ..........اوكي سلام
حمدي في نفسه ...ايوه يا ريوف والله وقرب يوم موتك
((((((((((((((((((((((((((((((((( في المطار ))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))
خالد : الله يا زين جو الرياض
مشعل : ما عندك ذوق والله هذا جو هذا غبار ودخان مصانع
خالد : ولو ديرتنا
مشعل : هه قل عزو علينا اللي فيها مو جوها قل يازين اللي فيها هم اللي حلوها
خالد يسايره بحب : وانت الصادق
مشعل بغرور يذبح : اكيد يعني ابكون غلطان
خالد . وين السواق ما جاء
مشعل : اكيد برا كيف ما يجي وانا اللي قايل لابوي اني بجي خالوقت ومحدده بعد
خالد : صح طالع هناك
مشعل : اكيد لو ما جاء اذبح نفسي
خالد : بعيد الشر
مشعل بكبر : اصلا لو ماني واثق يمكن بس واااااااااااااااااثق
خالد : يله ياخي اركب انا مشتااااااااااااااااااااااق لجدتي موت
(((((((((((((((((((((((((((الصبح ))))))))))))))))))))))))))))))))))
ابو خالد محمد : نوره وش السواة انا خايف
نوره : ما ادري وش اقولك انت ما شاورتني الا تو((الحين )) يعني لازم انك تروح
محمد : وش اقول
نوره :اذا شفته بتعرف وش بتقول له
محمد : انتي وش تقولين خلني اتجهز احسن
نوره: ههههههههههه لو تشوف نفسك بس
محمد : ايه اضحكي من قدك
ريم : صباح الخير وش عندهم الحلوين من الصباح ضحك
محمد بخوف : ولا شي
ريم : الله يديمه انزين يمه احط الفطور ولا شوي
نوره: لا يمي حطيه وصحي اخوانتس
ريم : ان شاء الله من عيوني
نوره بعتاب : وش فيك بغيت تفضحنا
محمد : خفت مررررررررررره
نوره : ما اخبر الرجال يخاف
محمد : لا تسبين خفت انها سمعت شي وشاكه
نوره : لا تخاف الريم لو سامعه حتى ما بتقول اللي في خاطرها بتسكت طول عمرها مريحتنا وماريحت عمرها
محمد بشوية مزح : على الغاليه
نوره بغيره : مع انها زعول مره بس
محمد : هههههههههههههههههه خلني اقوم احسن واذا جهز الفطور ناديني
نوره : تعال وش اللي يضحك والفطور جاهز
ريوف : سحر يله خلينا نروح
سحر: انا جاهزه بس ثواني يله خلينا نروح
وهم في الطريق
ريوف : تديرن وش في خاطري الحين سا سحر
سحر بملل : وش
ريوف: وش تسوي ريم وشيخه
سحر بشوية نشاط : ايه والله من زمان عنهم وبضيق : من يوم سمعك ابوي وانتي تكلمين ريم وتقولين يا قلبي وقطع التلفون على ظهرك
ريوف تتذكر الموقف المر: ايه والله اكلتها ذاك اليوم اكله حلوه كنت جايعه وشبعت
سحر: ههههههههه ما علينا احنا خلينا نجمع قرشين على بعض ثم نشتري لنا جوال
ريوف : خخخخخخخخخخ وعلى بالك بنستريح من ابوك بيجي اليوم الي يكشفنا نشتري لنا شي ناكله احسن
سحر بس ولو انا ابي
ريوف وتمسكها من يدها :اششششششششششششششش طالع حمدي الحيوان شكله يخبر ذا اللي معه عنا ويوصف مكاني لا يكون مخابر بس
سحر : ما اعتقد انا مره شفته معه بالسوق
ريوف : خلينا نرجع انا مت من الخوف
سحر: تبين ابوك يذبحك ارجعي
ريوف : خلاص نجلس لما يروح
سحر : طيب
مشعل : السلام عليكم هالجمعه الحلوه من الصبح عشانا
ابو مشعل : اذا موع شانكم عشان مين
مشعل ويحب ابوه على راسه : الله لا يحرمني منك
ابو مشعل : وش اخبارك والدراسه
مشعل : بخير اهلين جده وش مسويه مقومينك من الصبخ حقي
الجده هيا : هههههههه يا سخيف تعال سلم وانت ساكت
مشعل : افااااااااااااااا زعلانه علينا ويحبها على راسها : واذا تبين مره ثانيه رضاوه عادي
الجده هيا : لا رضيت عليك وينه خالد
مشعل : شوي وجاي
خالد : السلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااام عليكم جماعي ووش اخباركم
الجده : تعال سلم علي يابوي وشلونك
خالد بهبال : اخضر اقصد بخير وعافيه
الجده : تستهبل انت ووجهك تعال بس انا وراي نومه
خالد ويسلم عليها : ااااااااااااااااااااه بس مشتاق لك ولريحتك ولطبيخك
الجده : لا تكذب اصلا الطباخ اللي يطبخ
خالد ويحك اذنه : سلكي لي عاد يايمي هيا
ابو مشعل : شخبارك خالد
خالد ويسلم عليه : بخير وعافيه انت شخبارك وام مشعل والعيال ان شاء الله بخير
ابو مشعل : بخير انا رايح مشعل بتروح ولا لا
مشعل : لا اصلا انا تعبان وابي انوم ولو اروح هناك ازعاج المهبل الثنتين خلني هنا احسن وما شفت جدي بعد
ابو مشعل : براحتك يله مع السلامه
مشعل : فمان الله
ويدخل الجد ويوقفون الشباب : اهليــــــــــــــــــــن بعيالي
خالد : هلا فيك وش اخبارك يبه ان شاءالله بخير
الجد علي : انا من شفتكم بالف خير وعافيه
خالد : ههههههههههههههههه
مشعل : وانا يابوي
الجد : على بالي رحت مع ابوك وما لحقت عليك
مشعل : وانا اقدر اروح وماشفتك
الجد : ههههههههههههه تعال ضمني ويضم احفاده اللي رباهم بيديه : وعلى فكره يا خالد ابيك بموضوع
خالد : ان شاء الله
طيف الماضي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-02-09, 06:55 AM   #3
|[ عـضـو مـبــدع ]|

 
صورة طيف الماضي الرمزية
 
الدولة: باكستان
الافتراضي رد: جيتك من الشوق والاشواق ذباحه /للكاتبة همس الغرور، لا تفوتكم

في مكتب الجد : خالد انا بتكلم معك في موضوع حساس وانا عارف انك توك راجع من السفر وتبي ترتاح وانا بزيدك تعب بالموضوع هذا
خالد نغزه قلبه : لا تعب ولا شي وانت قل يا يبه ولا تشيل هم
الحد : انت ما انت بغريب عشان احط مقدمات
خالد : اكيد يايبه قل ولا تحرق اعصابي
الجد : انا شفت ابوك
خالد بصدمه : وش خلاه يجي بعد هالعمر الطويل
الجد :انا اللي طلبته
خالد : وليه
الجد : ابيه يشوفك
خالد : بس انا ما ابي
الجد: و ماهو بكيفك
خالد : بتجبرني يا يبه وانا كبير
الجد : انا ماجبرتك على غلط
خالد : بس اهو استغنى عني بكل سهوله يوم انت طلبت
الجد : ماكان بيده أي اختيار
خالد : كان عطاك البنت
الجد: اسمعني اهو انا لما قلت له يعطيني واحد منكم رفض وبشده بعد ورفض بذات انت بس لما فكر عرف ان البنت صغيره وتربيتها صعبه فقرر انه يعطيني انت واذكر لما جينا بنطلع وانت معنا بكى يا خالد وقال تراه بذمتك وانت يا علي مسؤول عنه
خالد : بس هذا ما يغفر له اللي سواه حتى ما جا يشوفني وانا اكبر
الجد : وهذا انت كبرت ولو انه ماهو واثق فيني والله ثم والله ما يعطيني ولده
خالد : بس صعبه
الجد: انا ابوك خذا مني بنتي ومو برضاي برضاها وبغيت اموت بحسرتي وانا عارف شعور ابوك وقتها
خالد : طيب ليه ما زارني ما شافني
الجد : مرتين دق وانا كنت غضبان على بنتي وعلى سواتها منه وعاقبته فيك انتي وطلبت منه مايتصل ولا يكلمك ولا ان عنده ولد اسمه خالد وينسى وان مرته جابت له ولد اسمه عبدالله قلت خل الناس يسمونك ابو عبدالله بدل خالد لان خالد ولدي بس رفض ولين الحين وهم يسمونه ابو خالد وولده متعقد من هذا الشي لان كلهم ما يعرفونك ولا يعرفون بقصتك وانا الحين ابي اعلمهم كلهم
خالد : وليه ما خبرهم وهم عارفين ان البنت مو اختهم
الجد : ربو العيال على ان البنت توام عبدالله ومحد عارف بالحقيق هالا انا وانت ونوره واهو وامك هيا بس حتى الناس ما يعرفون شي
خالد :وكل هذا وانا ما اعرف شي
الجد: ما حبيتا عقدك من صغرك قلت لما تكبر تفهم وابوك بيشوفك اليوم العصر
خالد: بس يا يبه كنه مبكر شوي
الجد: لا
خالد بضعف : اللي تشوفه
الجد: طول عمرك مرضيني
خالد ابتسم : تصبح على خير يبه
الجد: انا اصبحت وخلصت باقي انت ومشعل تصبحون على خير
خالد : وانتم من اهله وهو توه طالع من عند الباب
الجد : خالد
خالد: سم
الجد: ما ابي أي احد يعرف حتى اسيطر على الموضوع واعرف كيف اخبرهم
خالد : ان شاء الله
حمدي: يا سيدي والله اليوم تاخرت والا اهي كل يوم تجي بكير
.........: اسمعني انا بروح اشتري لي أي شي واذا جات كلمني اوكي
حمدي براحه : اوكي مع الف سلامه
______
ريوف : سحوره راح راح خلااااااااااااااااااااااااااااااااص
سحر: طيب خلينا نروح
ريوف : يله
حمدي : اهه اهلين ريوف تاخرتي اليوم
ريوف في نفسها جعل تفقدك العافيه : خير فقدتني
حمدي: اسملا انا افقدك
ريوف : احل رح ما ابي اشوف وجهك
حمدي بخبث : انا رايح بس بنعرف من بدو يروح
ريوف : ايه ايه انت حل عني ويصير خير
حمدي : ايه سيدي اجت .......................... انا انتظرك
ريم : شيخه اليوم احس اني فرحانه ما ادري ليش
شيخه : الله يديم الفرحه علينا وعليك
نايف : شعندكم في المطبخ
شيخه: نرقص وش عندنا اكيد نطبخ
ريم : الغداء وش تبون تاكلون
نايف بقله حيله : الموجود
ريم : هههههههههههههه ان شاء الله كم عندنا من نايف
نايف في نفسه تحبين تفرحين الواحد ياريم الله يفرحتس :واحد واكيد انه انا
ريم : وين ابوي
نايف : يقول معزوم
شيخه: بسلامته
ريم : اوكي وعبود
شيخه: هم معزوم
ريم :والله
نايف: ايه وامي معزومه مع ابوي
ريم : اجل ماله داعي الغداء الرسمي نسوي أي شي
نايف :ايوه صحيح
شيخه : انا مليت ابي اسوي أي شي
ريم ك السور وسخ اغسليه عني
شيخه: اسفه ست ريم اليوم عليتس
ريم : وش فيها لو ساعدتي اختس
شيخه : سلامت قلبتس بس ما ابي
ريم : خلاص ماهو بلازم
نايف : لازم تتهاوشون
شيخه: والله هي ترفع الضغط
ريم تنهي النقاش: انا خلااااااااااص
شيخه : بعد على بالي
حمدي : اهلين اهه يا سيدي ((هذي اهي ))
........: طيب رررررررررررررررن ررررررررررررررررن حمدي لا تروح بسارد على جوالي
.............: اهلين ........... هلا والله ......... ايه معك تركي .............. لا ياخوي انا برا الدوام ...........تقدر تشوف يزيد ..............ايه هو في الدوام
ريوف تلتفت على ورا :اهييييييييييييييييييييييييييييييييييي هذا اهو خلني اروح قبل ما يكوش علي ورررررررررررررررررررررركض
حمدي : انتي تعالي ريوف
ريوف والتفت عليه : العب غيرها



تركي : هلا فيك اخوي .....لا عادي لا تكليف ولا شي ..............حياك الله فمان الله
تركي: هاه حمدي وينهي ما اشوفها
حمدي : ماادري وش صار لها فجاه قامت تركض وراحت
تركي: ما قلت لك انتبه
حمدي : حاولت بس مانفع
تركي: يصير خير انا راجع الحين وبمر عليك يوم وبشوف اخرتها مع العجوز هذي
بالبيت ::::::::::::::
سهام : مامي اليوم في حفلة عند وحده من ص\يقاتي اروح لها عادي
ام تركي : ومن بيروح معك
سهام : ومن غيرها خطيبة تركي تهاني
ام تركي: طيب براحتك
تركي: السلام عليكم
ام تركي: وعليكم السلام
تركي : وش عند سهام
ام تركي : بتروح عند تهاني وانت متى ناوي تخطبها
تركي: انا ماابيها انتم اللي تبغونها
ام تركي: بس انا نبغاها لك
تركي: وانا ما ابيها زوجوها يزيد
يزيد وهو داخل: وع ياخي ما ابيها انا هي لك اصلا السلام عليكم يمه
ام تركي: وعليكم السلام تركي انا بخطبها لك
تركي: لا تحرجيني يمه ولا تحرجين نفسك بر فضها وقدامه بعد ووقف : انا بروح انوم مع السلامه
ام تركي: الله يهديه وانت يا يزيد متى ناوي تخطب
يزيد وقف : قريب يمه انا بنوم بعد سلاممممممممممممممم
ام تركي: وش فيهم بسم الله كل واحد يقوم اسرع من الثاني
خالد : انا جاهز يا يبه
الجد: يله اجل اكيد انه ينتظرنا
خالد: يله
في البيت القديم لابو خالد كان فيخ ابو خالد ونوره واللي موصلهم عبدالله
رررررررررررررررررن ررررررررررررررررررن
ابو خالد : طيب طيب
خالد مااقدر اوصف شعوري كنتخايف مرررره ومرتبك وخايف من اللقء الاول >>على باله احد قاله عبر ^_^
ابو خالد ويفتح الباب: هلا هلا علي حياك ودخل الجد وكان وراه خالد
خالد وهو منزل راسه : السلام عليكم
ابو خالد هذا اهو هذا ولدك يا محمد ضمه لصدرك واشف غليلك هذا اهو هذا اهو ضمه
وماكان يسع ابو خالد الا ان تطيح دموعه وهو يقول:
""""""""""""""" يا عين هلي صافي الدمع هليه
واذا انتهى صافيه هاتي سريبه """"""""""""""""""

ابو خالد : وعليكم السلام
خالد على طول رفع عيونه ويوم شافه كانت صعبه عليه هالكلمه بس تجاوزها: يبه يبه اناخالد
ابو خالد : خالد وضمه بقوووووووووووووووووه يشفي فؤاده العطشان : هلا فيك يا ولدي رديت لي الروح هلا بولد الغاليه ويرفع راسه : اااااااااااااااااه ياليتني مافرطت فيك لحظه بس وش ينفع الندم خالد وانا ابوك انا ماتركتك عمد
خالد ويقاطعه : انا عرفت بهذا كله من جدي يايبه وانا مسامحك وطالبك تسامحني انا وجدي
ابو خالد: انا مسامحكم انت اللي سامحني ني ما اسالت عنك اااااااااااه يالجوهره وينك تشوفين ولدي وولدك وينك تشوفينه الحين بعد ماكبر وصار رجال
خالد وهو بكى: بس يايبه قطعت قلبي وانا كلي يبه رجا انك تسامحني
وكل هذا يصير قدام عيون ((((((((((((((((((((((((((عبدالله))))))))))))))))) ))))))))))
عبدالله: يبه من هذا
ابو خالد انصدم : عبدالله
عبدالله : نعم وحياكم الله تفضلوا
ابو خالد : عبدالله
عبدالله: نعم
ابوخالد: هذا اخوك خالد
عبدالله: اييييييييييييييييييييييش ومن وين طلع ووينه كل هالسنين
ابو خالد ادخل داخل واحكيلك كل شي
عبدالله : بس انتم غلطتوا في حقنا كلنا و ما ادري وش بيصيربعدين وليه خليته يرورح باماكنك تاخذه ولدك اهو
ابو خالد: لانهم حيروني بينه والريم
خالد في نفسه ومن هذي بعد
عبدالله:بس الريم توامي
نوره وهي متغطيه دخلت: لا يا عبدالله ماهي توامك
الجد : انا استاذن اخليكم على راحتكم
خالد :وين يبه
الجد: انت ولدهم منت بغريب انا في السياره
نوره وتحكي كل شي وبتفصيل لعبد الله
عبدالله : لا ما ارح اسامحكم انتم خليتونا عايشين بوهم ما اقدر اصدق هذا وانا بتهون علي رجال واقدر اتجاوز هذي المشكله لكن الريم يا يبه غلطتوا في حقها حرمتوهامن اشياء كثيره ما راح تسامحكم ابداا ابدددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددد دددددددددددددددددددد
خالد: هد يا خوي حتى انا كانت صعبه علي
عبدالله: انا متقبل الوضع لاني كنت حاس ان في الموضوع عله بس ريـــــــــــــم كيف بتتحمل ما ادري ما ادرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررري
ابو خالد: بعلمها الحين وبرتاح
نوره: العيال كلهم
ابو خالد : خلونا نروح
خالد: انا طالع
عبدالله: لا انت لازم تروح عشان تعرف انك اخوها ماهو انا
خالد وهو عرف قد ايش يغليها عبدالله ووده يكون مكانه ما يدري اني انا اللي وجي انكم تاخذونهاولا اشوفهاواتخلص من هذي المهزله باسرع ما يمكن
ابو خالد : الررررررررررررررررررررررررررررررررررريم
شييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييخه
نايييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييف تعالو بسرعه
الريم : خير يبه وش صاير
ابو خالد وحكى كل شي دفعه وحده من دون مقدمات يبي يرتاح ويريح ضميره
ريم بصصراخ : لا كيييييييييييييف انا امي نوره وتوامي عبدالله لا استحاله الموضوع فيه خطا
نوره : لا يا بنتي كلام ابوتس صحيح
ريم : يعني انتي مو امي يعني مرت ابوي وشيخه ونايف وعبود اخواني من ابوي لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالا ما اصدق وليه توك تقول يايبه ليه وتجلس عند رككبه : مره سالتك ليه ما اشبه عبدالله تذكر وش قلت عشانكم اخوان بنت وولد وانا ص\قت كان فيك تقول الحقيقه وقتها
ابوخالد : سامحيني يابنتي سامحيني
ريم : ليه سويتو كذا ليه اهئ اهئ اهئ وتروح لغرفتها وتسكر الباب
شيخه : بروح اشوفها
ابو خالد : لا اهي ترتاح اليوم وبكره يصير خير
ويطلع برا : خالد انت ررح اليوم واذا تجي بكره عادي
خالد : يبيلها وقت عشان تتعود على الوضع الاسبوع الجاي اجي
عبدالله : يبه وش صار
ابوخالد : انا تعبان بروح انوووووووووووووووووووووووم
ونامت العائله وكل واحد يفكر بهمه وشلون بتكون حياتهم بعد الحقيقه اللي انعرفت
خالد بعد مارجعوا قال كل شي لمشعل بما انه توام روحه ومايخبي عليه شي
مشعل : ووووووع يعني اختك عايشه بقريه
خالد بحسره : لا تقول اختي اصلا توني اعرف
مشعل : بس وش بيصير
خالد : لاتسالني ما ادري ودي اني مارجعت من برا
مشعل : هه والله انك تحفه انت واختك ما ادري لين اجتمعتوا وش بيصير
خالد : لا تخليني اندم اني قلت لك
مشعل : وانت تقدر تخبي علي ماتقدر
خالد : وهذي المشكله
مشعل : ماهو بلازم تعترف باختك انساها وعيش حياتك وخلها تعيش في القرف اللي هي فيه
خالد : يوم شفتها تذكرت امي على طول مع اني شفتها على جنب بس على طول راحت
مشعل : انت تذكر امك
خالد : ياشيخ يوم تموت كان عمري 6سنين افهم
مشعل :نم لا تفكر كثير تراب يطيح السقف عليك من التفكير باستهزاء : انت واختك
والله نكته ما ادري من متى موديلها يمكن انتهى هههههههههههههههههههههه
خالد في نفصه اخ منك يا مشعل مره تندمني اني قلت لك ومره تفرحني
سحر لريوف : دق علي ولد العم يقول بيقدم الزواج
ريوف : ايه وبعدين
سحر: طلبت منه جوال عشان اكلمه على راحتي
ريوف وتنط عند اختها : ايه
سحر سكتت ريوف : ووش قال
ريوف: ووجع لاتحرقين اعصابي
سحر بفرحه :وااااااااااااااااااااااااااااافق وقال بكره بيكون عندك
ريوف :هيه من يصدق وااااااااااااااااااااااااو ولد عم تحفه
سحر: الله يدومه لي كذا
ريوف : اميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ن






1---وش اخرت ريوف مع تركي وهل بيسكت لها على اللي تسويه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
2---وريم بتتقبل الواقع المر ولا بترفضه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
3--- خالد وش بيوس مع مشعل واخرت الصداقه بينهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
4---- مشعل وش بيوي لخالد عشان يحل مشكلته ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
5----سحر وش النهايه بينها وولد عمها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
6 ---- تركي هل بيقبل في تهاني ولا لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طيف الماضي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-02-09, 02:56 PM   #4
|[ عـضـو جـديـد ]|

 
الدولة:
الافتراضي رد: جيتك من الشوق والاشواق ذباحه /للكاتبة همس الغرور، لا تفوتكم

اللة يعطيك العافية
معاذاحمدمحمد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-02-09, 06:43 AM   #5
|[ عـضـو مـبــدع ]|

 
صورة طيف الماضي الرمزية
 
الدولة: باكستان
الافتراضي رد: جيتك من الشوق والاشواق ذباحه /للكاتبة همس الغرور، لا تفوتكم

الجده: وش صار يا علي بشرني
الجد وحكى لها كل شي واخر شي قاله : ورفض ان يخليني اشوف البنت
الجده بعصبيه : وهو بكيفه انا لازم اشوفها
الجد : وش اسوي طيب
الجده : انا عندي خطه واسمعني زين واذا رفض اخذه منه بالقوه
الجد : وكيف بالقوه
الجده بمكر : بطريقتي الخاصه
الجد : هههههههههههههههههههه
الجده : لا تستهين فيني
الجد : وانا اقدر
الجده : قوم العيال للصلاة العصر بعد الصلاة الاعمام بيجون وباقولهم عن كل شي
الجد : بهذي السرعه
الجده : يوم الموضوع بيدنا
الجد : طيب
ريوف : سحوؤ ابوي يبيك
سحر وهي تنطف الساحه الخارجيه : وليه
ريوف : اظن ولد العم جاء
سحر بخوف : والله
ريوف : وش فيك روحي له لاكفخك
سحر : بس انا ما طلبنت انه يجي
ريوف : وهوجاء روحي تعدلي والجوال لاتنسينه
سحر: وهذا اللي هامك
ريوف: افكورس
سحر بفرح : طيب انا رايحه اتعدل خذي المكنسه وكنسي الباقي
ريوف :طيبواناكم عندي من سحر
سحر: اخ من المصالح بس
ريوف بجديه : سحر
سحر حست ان فيه شي والتفت : نعم
ريوف: انتبهي للجوال لايشوفه ابوي
سحر : نبهت امس ولد العم
ريوف : على اختك شاطره
سحر: افا عليك بس
ريوف : يله روحي بسرعه
سحر : طيب طيب
خالد : انشاء الله جدي وهذا انا قمت باقي مشعل
الجد : خله علي
خالد : طيب انا نازل
الجد: يله رح
خالد : وليه تبي تطلعني بسرعه
الجد : تبيك جدتك
خالد : اها طيب
الجد : مشعل قم البيك بموضوع
مشعل ويقوم بسرعه : سم يا جدي وش بغيت
الجد : انا ابيك بموضوع عن خالد
مشعل : جدي اذا على موضوع ابوه انا عرفت
الجد : ومتى قالك
مشعل : امس اجبرته انه يقول ولا اهو ما كان يبي
الجد : ماتخبون على بعض صح
مشعل ونزل راسه: بصراحه ايه مانخبي على بعض أي شي
الجد : الله يديم الصداقه
مشعل :اميــــــــــــــــــــن
الجد بجديه : طيب بتروح معنا
مشعل بسرعه : اكيد لا انا وش دخلني فيهم خلني برا يا جدي
الجد : وليه اهي بنت عمتك لازم تروح
مشعل بنفاذ صبر: لما تتصالحون انا مااقدر يا جدي معليش واليوم ما سلمت على امي بروح لها
الجد:مو مشكله وصل وانزل على شان جدتك تبغاكم
مشعل : اوكيه
الجد : انا موقلت لك لاتقول هالكلام
مشعل : ان شاء الله وانا نقدر على زعلكم
ريم في غرفتها على سجادتها من امس ودموعها على خدها سيل : ياربيه وش هالمصيبه الله اجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها انا موبنت امي نوره اقصد موبنت نوره اجل بنت مين وهالاخو توه يفكر يطلع وليه عبدالله ماهو توامي وليه اناااااااااااااااااااااااااااااااااا بذات استغفر الله ياريم الله اذا حب عبد ابتلاه ويمكن هذي بلوه بس ليه انا لا اعتراض في قضاء الله وقدره طول عمرك ياريم صبوره على كل شي ولا تشكين تجين هالمره ومصيبه صغيره تخربين اللي بنيتيه
لا ياريم مو هذي المصيبه اللي تهزك وتهللت وقامت ومسحت دموعها وكبرت وصلت لها ركعتين وقررت بعدها تطلع تشوف وش يسوون من امس ما شافتهم
ريم : السلام عليكم
عبدالله : وعليكم السلام ووقف : ريم شخبارتس عقب امس
ريم : هذا انا قدامك بخير وعافيه ولا عندك شك
نايف بهبال يبي يوسع صدرها صفر: ابدااااااااااااااا غزال على اخوتس
عبدالله: وانت الصادق علي انا
ريم : ههههههههههه لا على ابوي
نايف : حطمتيني
ريم : عقب المدح كله
نايف : تعالي كلي لتس لقمه من زمان ما اكلتي
ريم : الله واكبركلها فطور وخليتني من زمااااااااااااااان
شيخه : ريوم شفتي واخيرا سويت الغدا بعد تعب طويل
ريم: بالله احلفي انتس انتي للي مسويته
شيخه : والله
ريم : بدون مساعدة امي
الكل تفاجا ما توقع ان ريـــــــــــــــــم بتكون مثل اول
شيخه : بصراحه شوي بس
ريم : خلينا نحطه اجل
شيخه : يله
نوره تطالعها وفي نفسها: طول عمرتس ياريم كذا تخبين اللي فيتس وما اخلين احد يشيل همتس ومع كل هذاوتناديني يمه الله يحفظتس لي اثبتي انتس بنتي وبدمعه : يا بنتي
عبدالله : يمه فيتس شي
نوره: ما ادري وش اقولك عقب اللي صار ماتوقعت انها تقول لي يمه
نايف: هذي الريم اصيله يمه اصيله ياليتها صدق اختي من امي وابوي
عبدالله: وهي اختنا ومحد ماخذها مننا انا متاكد من هذا الشي ولو خذوهام اراح اسكت لهم
نوره :كلهم الحق فيها
عبدالله: وتوهم يذكرون ان عندهم بنت
ابوخالد :مثل ما انا نسيت ان عندي ولد هم نسوا ان عندهم بنت
عبدالله: ابوي
محمد: لاخياله ايه ابوك
عبدالله: بس انت ماكنت مقتنع
ابو خالد محمد: انا ماراح اسمح لهم ياخذونها بس يشوفونها ايه
عبدالله: ولو طالبوا فيها
محمد: ماراح اسكت لهم
نايف بتهور : يبه خلي نفسك مكانهم
محمد : بس
عبدالله يقاطعه وبعصبيه : وش ابوي هذي بنته ومالهم حق فيها ابد
نايف: اسحب كلمتي معليش
محمد: ماعليه اهي ماطلعت
نوره:طلعت وراحت المطبخ بنتك يابوخالد اصيله عمرها ماتحب احد يشيل همها شاية همها بنفسها
محمد: بنت الجوهره وطالع نوره: وتربيتس
نوره: ههههههههههههه طوفتها لك
محمد :هههههههههههههه
ريم : هلا ابوي انت جيت هذا الغدا حياكم
محمد : بنتس يالجوهره كبرت وصارت عروس قريب وانتي في عيوني وبتعرف اهلها وهذا انا شفت خالد ومارح تكون اخر مره الغالـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــيه
ريم : يبه حياك
ابو خالد : طيب طيب
تركي: يمه وينكم
ام تركي : هنا في المطبخ
تركي: غريبه وش عندك
ام تركي : ضاق خلقي قلت ادخل اشوف وش فيه
تركي:ووينها سهام
ام تركي: عند مرتك
تركي: ومن هي مرتي
ام تركي: تهاني
تركي: ماعند انا حريم وللو خذت تهاني بصف عشر فوقها
ام تركي : كان انحرك بالسكين ماعندنا عيال تاخذ اكثر من وحده
تركي: الا اذا ماتت
ام تركي: ايه
تركي: اجل بذبحها وافتك
ام تركي : هههههههههههههههههه
تركي: مع السلامه انا رايح الشغل
ام تركي: الله يحفظك
سهام : تهاني وين بنروح
تهاني: الفيصليه
سهام: بس انتي قلتي بيتكم
تهاني: غيرت رايي بتروحين ولا انزلك في بيتنا لما اجي
سهام : وش يجلسني اكيد بروح
تهاني : كيف تركي ماقمت اشوفه كثير
سهم: بخير
تهاني : ومتى بتخطبوني
سهام بقرف: ما ادري
تهاني : طيب تراني انتظر ولو صار خلاف اللي متوقعته بتندمون وانتي بذات
سهام في نفسها اذبح نفسي ولاتاخذين تركي ولا انا مااواطن تركي خذيه وفكيني منك ومنه
علي : هلا ابو خالد
محمد : هلا فيك
علي : ابو خالد م اادري وش اقولك
محمد : قل ياعلي ما بينا مقدمات
علي : والله الجده تعبانه وخاطرها تشوف البنت قبل تموت
محمد : وانا وش علي
علي : انك تخلينا نجيبها بس تشوفها
محمد: لا مافيه
علي بجديه ونبره تخوف: اسمعني زين يابو خالد انا كلمت واحد من المعارف في المشكله حقتنا وقالي لو اشكيك لي الحق فيها واني اشوفها دوم اذا هي موافقه بس بتجبرني اسوي هذا الشي اذا ماوافقت
محمد بخوف : افكر ومع السلامه وقفل الخط
الجده هيل : وش صار
علي : في البدايه رفض يوم هددته قال بفكر
هيا : مو انا اللي يلعب معي
علي : نشوف وش اخرتها
سحر : السلام عليكم
سامي : وعليكم السلام هلا سحر كيفك
سحر : تمام كيفيك انت
سامي : من شفتك وانا بخير
سحر بخوف : طيب سامي اقدر اروح
سامي : طيب ماتبين جوالك
سحر وتاخذه : مشكور سامي
سامي : لاتشكريني انا زوجك وهذا وواجبي
سحر طالعته بنظرة امتنان
سامي: تكفيني هذي النظره
سحر بخجل : انا استاذن
سامي :تونا اجلسي معي شوي بعد
سحر : مره ثانيه ان شاء الله
سامي : فمان الله انا طالع
سحر : اوصلك
سامي : ياليت
وهم طالعين مسك يده سحر تروعت وسحبتها
سامي : بطوفها لك هالمره بس بعدين احلمي مع السلامه
سحر : مع السلامه وعقب ما طلع : ريووووووووووووووووووووووووف الحقي علي
ريوف وهي جايه طيران : وش فيك
سحر بخجل: مررررررررررررررررره جرئ
ريوف : وش سوى
سحر سكتت
ريوف بهبال : تزوجتوا
سحر وتضربها بخفيف : ماتوصل لكذا
ريوف اخ يا سحر لو تشوفين عيونك : وش صار
سحر: عطاني الجوال .....................زوحكت لها اللي صار
ريوف : ووووووووووووووووواو ولد عمي رومنسي
سحر
: مرررررررررررررره اعجبني ياريوف تغير عن صغره كثيررريوف: الله يهنيكم
سحر: امين وياك
سامي في سيارته : احبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك يا سحر من يومك صغيره ولا حسيتي فيني وهذا انا بخليك تحسين وتعرفين شعوري ويتذكرها : يا ناااااااااااااااااااااااااااس تهبل كتك

آخر من قام بالتعديل طيف الماضي; بتاريخ 08-02-09 الساعة 07:01 AM.
طيف الماضي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-02-09, 09:02 AM   #6
|[ عـضـو مـبــدع ]|

 
صورة طيف الماضي الرمزية
 
الدولة: باكستان
الافتراضي رد: جيتك من الشوق والاشواق ذباحه /للكاتبة همس الغرور، لا تفوتكم

ريم : يبغون يشوفوني
عبدالله : مستحيل وينهم من زمان
شيخه : وليه وبتطولين هناك
نايف :وانا بتتركينا
نوره: اسمعيني زين يابنتي وصيت امتس انهم يشوفونتس وتشوفينهم بس صار اللي صار والكل خالف كلامها والحين بيون يرجعون كل شي مثل ماطلبت وانتي ابنتي كامله والكامل وجههوفاهمه ومنتيب بصغيره عشان نفهمتس ونداريتس
ريم :يبه وانت وش رياك
محمد: منالي رايي عقب رايتس
ريم : مادام راسك يبه يشم الهوا لك الشور والراي وانا مالي رايك عقبك
محمد : شوفيهم يابنتي هذولي اهلتس
ريم : طيب ومتى بروح
محمد : خلينا نعجل ونفتك
ريم : طيب متى
محمد: اخليتس تروحين لهم الاسبوع الجاي وتقعدين عندهم واذا ملتي دقي علي وانا في كلا الحالتين بجيتس بس اتمنى تجلسين عندهم حتى نهاية الاسبوع
ريم : تم وانا جاهزه وقامت وراحت
عبدالله : ما ادري ليه احس ان فيها شي
نايف : حتى انا
محمد: يبيلها وقت عشان تتعود على الموضوع
نوره : الله يصبرها
الكل :اميــــــــــــــــــن
ريم بغرفتها تبكي وتتصبر وتحاول قد ماتقدر تصبر نفسها
الجد وهو فرحان :وافقوا يا هيا
هيا بثقه : غصب عليهم وه بس من قدي بشوف حفيدتي وبكت : بشوف بنتك يالجوهره
علي : وش فيك توك وش حلوك
هيا :ذكرت الجوهره
علي : الله يرحمها خلاص
هيا : بس بشوف بنتها
مشعل : من بنته هذي
الجد: بنت عمتك الجوهره
مشعل : اخت خالد
الجده : ايه
خالد وهو داخل : ومتى بتشوفينها
الجد : ابوك سمحلنا تجي عندنا الاسبوع الجاي
خالد : اها
مشعل : وبتطول
الجده: مو مهم لو يوم بس لا لا بخليها تجلس عندي لين امل منها
مشعل بغيره : اجل طاح كرتنا
الجد: اكيد لا
مشعل : باين هذا واهي مابعد جت وتقولون كذا كيف لاجت
خالد : من يصدق هالمهزله ويوم شاف جده وجدته عصبين : والله اني ما شفت اختي ولشتقت لها وانا ما شفتها كيف اذا شفتها
مشعل : هههههههههههههههههه
الجد: انت وياه لا جت ما ابغى اشوفكم هنا
مشعل : ماقلت لك طاح كرتنا
الجده : عشان تاخذ راحتها
خالد : واناوش دخلني انا اخوها ماتغطى عني ولا القرى لاها قوانين ثانيه
مشعل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
الجده: عيب عليك هذي اختك
خالد :وخير ياطير
مشعل بغرور: انا لما اعترف فيها باعترف عشانكم بس ولا انا القرى واهلا ما اطيقهم ابد كلش مو حلوين مشفوحين ما قد شافو شي
خالد : هههههههههههههههههه
الجد بعصبيه : ما حسبتك انت وياه كذا طحتوامن عيني
الجده : وانا بعد
مشعل ويجلس بالنص : لا والله كنت امزح عليك
الجد : بعد احسبك
ريوف : اليوم ملل كلش
سحر: وانتي الصادقه
حمدي : انا لازم انهي هالمهزله باسرع ما يمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــكن _________________________________________






بعد مرو اسبوع مرير على ريم وممل على ريوووووووووووووووف
ريوف : هاتي بدق عليهم
سحر: طيب ابوي راح
ريوف : ايه
سحر : طيب خذي
ريوف وتدق بوله : الو
شيخه : الو
ريوف : السلام عليكم
شيخه : وعليكم السلام من معي
ريوف : احلا ياثقل انتي
شيخه وشبهت عليها : من معي
ريوف : وين ريم وين عديل روحي
شيخه بصراخ : ريوووووووووووووووووووووف ما اصدق وينكم ماتدقون ولا شي
ريوف : ههههههههههههههههههههه وهذا انا دقيت وبالجوال وينها ريم
شيخه : ومن وين لك الجوال
ريوف : من زوج سحر
شيخه بصدمه : تزوجت
ريوف : قريبا وينها ريم
شيخه : عطيني اول سحر
ريوف : خيؤ انا اللي داقه عطيني ريم
شيخه : وما تطولين طيب
ريوف :طيب شيوخ سلميني على عبرد وعلى نايف عمي محمد وخالتي نوره
شيخه : طيب بنادي ريم وتدخل غرفة الريم: ريم تبيك ريوف في التلفون
ريم بروعه : والله
شيخه : ايه
وتقوم ريم وطيران على التلفون وكان ابوها داخل : خير ريم
وماعطته مجال ترد عليه
ريم : الو
ريوف :اهلين
ريم :هلا وغلا وينتس يالقاطعه ما تتصلين
ريوف : هذا انا اتصلت وش اخبارك يا ريم متوله عليك مووووووووووووووووت
ريم وبكت : وانا بعد موت وش مسوين وش اخباركم عساكم بخير
ريوف وبكت معها : احنا بخير بشرينا عنكم
ريم : وش اقولتس بس
ريوف : ماشر
ريم : سالفه طويله بعدين اقولها لتس الا تعالي وش اخبار ابوتس عساهاتحسن من السم اللي يشربه
ريوف : لا والله مثل ما كان وتقولين اردى بعد
ريم : وين تدقين علي منه
ريوف: من جوال سحر
ريم : ومن وين لها الجوال
ريوف : ماهي كانت مخطوبه لولد عمي مافي ولد عم ببلاش
ريم : هههههههههههههههه وينتس بس ياعديلت الروح من دونتس الروح ولا شي
ريوف : لا بكيني بس
ريم : طيب ما طول عليتس كم رقم الجوال
ريوف: دقي علي مثل ذالوقت يكون ابوي مو فيه وهذا الرقم **********
ريم : خلي سحر تكلمني
سحر :الو
ريم : شخبار العروس
سحر بهدؤها المعتاد وخجلها : بخير انتي شخبارك
ريم : انا بخير خذي شيخه غاثتني تبيتس
ريم : يمه تسلم عليكم كلكم
نوره : شخبارها صحيح
ريم : بخير
نايف: ما اخبر في صداقه مثلكم
ريم : صل على النبي
عبدالله : ههههههههههههههههههههههههههههه
محمد : ريم اليوم العصر بوديتس لهم
ريم بخوف : ان شاء الله وتروح تجهز اغراضها
تركي : اهلين حمدي انا جايك بكره
حمدي : اوكيه سيدي
تركي : باي
حمد ي : با طوووووووووووووووط طووووووووووووووط
حتى ما كملت كلمتي يله





(((((((((((((((((((((((((( العصر )))))))))))))))))))))))))


ريم : مع السلامه يمه شيخه شوفي الدجاج مطلعته للعشاء وانت ياعبود ملابسك في الغسيل ونايف اغراضك في الحمام نسيت اطلعهم
عبدالله: يله روحي الله يوفقتس اذا بغتيني مد لها الجوال : دقي علي
وتاخذها للضروره : مع السلامه
نوره وشيخه بكوا ريم : شفيكم انا راجعه مانيب ميته
نايف : روحي بس دلع نسوان
ريم ابتسمت : مع السلامه
محمد : يله ريم خلينا نروح
تركي : وينها ما ااشوفها
حمدي : هديك اللي جالسه عند الكرسي الاحمر
تركي : اها انا طالع لها
حمدي : ايوه روح لها
بعد مرور ساعات وصلت ريم للرياض ووقفت عند بيت امها
ريم : هذا بيتهم
محمد: ايه
ريم : كبير مرررررررررررررررررررره
محمد : اصلا هم عكس حالتنا اهم بالحيل اغنيا ماتهمهم الفلوس قد سعادتهم
ريم : يبه انزل معي
محمد : هذا خالد ونزل : خالد خااااااااااااااااااااالد
خالد التفت وشافه وابتسم ما يدري ليه : هلا يبه وش اخبارك وحبه على راسه
محمد : انا بخير شلونك انت
خالد : بخير
محمد : وينه جدك
خالد : داخل ولا اقولك هذا اهو طلع
الجد علي بلهفه : هلا ابو خالد وينها هي جات
ابو خالد مسكه من كتفه :امانه ياعلي لاتخليا تحتاج شي
علي يطمنها : لا تخاف هي بعيوني
ابو خالد : ريم انزلي هذا جدتس
ريم نازله وهي ميته من الخوف : السلام عليكم
الجد : وعليكم السلام شخبارك يابنتي
ريم بخوف ذابحها : انا بخير
خالد : هلا ريم انا اخوك الكبير
ريم وحبت على راسه من الخوف : هلا وش اخبارك
خالد حس بخجل كبرته كثير لما حبته على راسه واستحى منها : انا بخير
محمد : ريم مع السلامه
ريم: يبه سلم على اخواني
محمد: يوصل مع السلامه
ريم : فمان الله
ودخلت معهم للجده
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> مشعل <<<<<<<<<<<<<<<<
كنت انا طالع واستغربت من هذي اللي ماسكها جدي من كتفها وبعدين تذكرت نها بنت القريه
ووووووووووووووووووووع من يوم شفت عليها عباية الراس وانا درين انها قرويه بالحيل
.................................................. .....





تركي: خاله ممكن اتكلم معك شوي
ريوف بخوف التفت بشويش : نعم اخوي
تركي انصدمت هذي بنت شباب : طيب ممكن اتكلم معك
ريوف : لا مو من الذوق اني اتكلم مع ولد
تركي عصب مو اهي اللي تعلمني الذوق : ومن العيب انك تبيعين هنا
ريوف : شارع ابوك شاره بفلوسك
تركي : لا والله ولك لسان
ريوف : مافيه انسان ماله لسان
تركي: انا ما ابي اشوفك هنا
ريوف : وبكيفك اهو


نهاية البارت >>>>>>>>>>>>>>>اتمنى اعجبكم

توقعاتكم يا حلوين
1----- وش بيصير بين تركي وريوف ووش اخرتهامعهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
2---- ريم وش بيكون استقبال الجده لها وكيف بتعاملها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
3---- خالد بيكون له مكان في قلب ريم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
4----- مشعل وش بيسوي عشان يتخلص من ريم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
5----- سحر بتحب سامي ولا لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طيف الماضي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-02-09, 09:11 AM   #7
|[ عـضـو مـبــدع ]|

 
صورة طيف الماضي الرمزية
 
الدولة: باكستان
الافتراضي رد: جيتك من الشوق والاشواق ذباحه /للكاتبة همس الغرور، لا تفوتكم

تركي : انتي ما تستحين على وجهك
ريوف : انت تعرف وش الحيا صدق يوم قالوا ذا لم تستحي ففعل ما تشتهي
تركي عصب حده :انتي قد الكلام اللي تقولينه
ريوف خافت بس لما شافت الناس تجمعت : ايه قده على بالك بخاف
تركي عصصصصصصصصصصصصصصب : وانا على ابوي لا اعرفك من هو تركي ولد ابو تركي
ريوف ماتت من الخوف : هي انت ترا بنات الناس ماهم لعبه
تركي بصراخ : انا اعلمك من اللي ما يستحي يا واطيه يا حقيره
حمدي خاف ان تركي يتهور ويضربها وتتشوه صورته مسكه من يده: سيد تركي هد اعصابك والله ما تسوى هالبنت انك تمد يدك عليها هد ياسيد تركي
تركي : والله لوريها من تركي اللي ما يستحي والله لوريك ابعد عني يا حمدي ابعد اعلم هالمحتاله من تركي اللي ترفع صوتها عليه هالفقيره ترفع صوتها على تركي انا تركي تجي واطيه مثل هذي ترفع صوتها علي اناااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ترفع صوتها هالحقيره
ريوف وهي خايفه : انت الحقير اللي ماتربيت
تركي وهو يطالع حمدي: ابعععععععععععععععد يا حمدي فكني والله انها بايعه عمرها
ريوف رغم خوفها من تركي بس الا الكرامه : والله مو عشانك غني ترفع راسك علينا يوم القيامه عند ربك وربي نوقف انا وانت سوا ما في فرق بينا
تركي: وتردين بعد لك عين
ريوف : ربي خلق لي عينين مو عين
تركي معصب وهذي بايعه عمرها قدامه: والله لو ما تبعد عني يا حمدي والله لا كون طاردك من شغلك ابعد عني خلني اعلمها من اللي ماتربى
السعودي الشايب حق التموينات : يا بنتي روحي عشاني انا والله لو ضربك ما راح نقدر نفكك منه
ريوف ويوم شافت حمدي بعد التهديد بدا يفكه وقفت وراحت تركض
تركي فكه حمدي

(((((((((((((((((((((( تركي)))))))))))))))))))))))))))
فكني حمدي بس بعد ايش يوم راحت تركض ايوه هاذيك اهي رحت ركبت السيااااااااااااااااااااره ولحقتها ودخلت وراها في سكه ((طريق ضيق )) ضيقه مرررررررررررررررررررررره
واهي قدامي ابتسمت ابتسامه جانبيه بمكر وين تروحين مني انا اليوم بذبحك وبشرب من دمك وهي لفت من اللفه وانا بالنص الطريق وقطعت علي سياره اهوووووووووووووووووه والله ماهو وقتها وقعدت وما مشيت لين راااااااااااااااااااح والله الحين تلقاها دخلت بيتهم و كلت وشبعت بس مافقدت الامل رحت وراها ويوم لفيت شفت ثنتين يدخلون البيت وقت واحد ما فرقت بينهم كلهم بنات فقر
ااااااااااااااااااااااااااااخ خاطري اشرب دم بنت الفقر ولا وش اشربه الحين بنت فقر ووووووووووووووووووع عليها بس انا تركي ولد ابوي والله ما خليها لك يا هه يا بنت الفقرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررر
((((((((((((((((((((((ريوف ))))))))))))))))))))))))))))))))))
[color="redوالله اني مت من الخوف بس يوم بعدت ارتحت بالصدفه التفت على ورا وشفت الطامه الكبررى
[color="redولد ابوه يلحقني مت من الخوووووووووووووووووووووووووووووووف وقلت هذا يومي جاء يا ويلي وركضت ين قلت ربي الله والحمدلله يوم وصلت لقيت بنت جيرانا عند بابهم حمدت ربي قلت يمكن تموهه شوي وما يعرفني ودخلت والتفت ويوم شفته جاي بشويش خفت بس لف ورجع ودخلت وانا غافله من الضحك مسكين على مين يلعبها ......................
ريوف : هههههههههههههه احسن من يلعب معي ما يقدر علي هههههههههههههه
ابو ريوف : انتي وش جابك الحين
ريوف في نفسها انت اللي وش جابك : تعبانه شوي
ابو ريوف وهو سكران : بس انا ما عندي بنات يجو ن في اخر الليل من كنتي معه
ريوف : اعوذبالله بس شارب السم اووووووووووف ما في امل معك اقول مع السلامه لما تصحى تعال كلمني
ابو ريوف : انتي يا حيوانه من كنتي معه
ريوف دخلت الغرفه وسكرت الباب وقفلته عليها

********************************
محمد : وشلون طاوعني قلبي اخليها عندهم يمكن يلعبون عليها ولا ياذونها بس هذي وصيتك يالجوهره وهذاني جالس انفذها وان شاء الله ما اكون تاخرت وفي حفظ الرحمن ياريم يابنتي
******************************
ريم بهمس: خالد من هذا
خالد : هذا مشعل ولد خالك سعد
ريم : اها
خالد : طبعا هذا صديقي
ريم سكتت وما علقت : طيب انا وين رايحين
خالد : عند جدتك
ريم سكتت واكتفت انها تهز راسه بنعم
مر من عندهم مشعل وما سلم ولا تكلم
الجد : مشعل وانا ابوك ما ودك تسلم على بنت عمتك الجوهره
مشعل في نفسه ما ودي : هلا كيفك والله يا جدي اني مشغول وقت ثاني ان شاء الله
ريم في نفسها وش هالغرور صحيح مزيون بس ما يسوى صح لما قالو الزين ما يكمل
الجد وهو داخل مسكه : تعالي اخليك تشوفين جدتك
ريم خافت لما مسكها بس نظرات خالد طمنتها
الجده وهي معطتهم ظهرها: علي لا تكلمني الا اذا كانت معك ولا بلاش اسكت ولا تضيق صدري
الجد طالع ريم وقال تكلمي و ريم طالعت خالد وهو ابتسم لها
ريم بلعت ريقها بالاول: السلام عليكم شلونك يمه
الجده وهي فرحانه لفت وفتحت يدينها تبيها تضمها : تعالي يابنتي يا بنت الجووهره
(((((((((((((ريم )))))))))))
خفت مره من الواقع واللي ما ابيه يصير صار اهم يحبون امي موووووووووووت عشان كذا متحملين أي شي على شان يشوفوني ابتسمت للجده ورحت لها وحضنتني وكنها نعرفني من زمان او تشم فيني ريحة بنتها
الجده وهي تبكي وتمسك ذقني: والله انك كلك امك الجوهره لا قلبيه علك يا بنتي متي وانتي صغيره
ريم : لا يا يمه لا تعترضين على قضاء الله وقدره
الجده وهي ميته من الفرح على شان كلمة ((يمه )): يالله يا علي كانها امها كانها الجوهره وهي تقول يمه عيديها وريحي ضميري اللي ما ارتاح اللي مرضان من بعد امك
ريم : هذاني قدامتس يا يمه والقدر جمعنا وهذاني عرفتكم والحمدلله
الجده وهي تتذكر كيف امها تنطق مثلها بالتاء والسين اخر الكلام طاحت على خديها دمعتين وقالت: ما ارح افرط فيك مثل ما فرطت بامك انت بنت الغاليه وجيتي باقدامككك ماراح افرط فيك ولا لحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــظه
ريم ابتسمت للجده وانا توني اعرفها يمكن ارتحت لها ما ادري بس اللي متاكده منه اني حبيتها من كل قلبي وهي تتكلم عن امي اللي ما اعرفها لما الحين ولا اصلا ماشفتها ولا صوره حتى بس استانست واجد وهم يتكلمون عنها احس اني عايشه بنعيم
الجده : خالد ابوي رح ودها لجناحها ترتاح اهلك الليل كلهم بيجون
خالد : طيب والتفت علي : ريم عندك ملابس تلبسينا اليوم
ريم : وليه ملابسي اللي علي حلوه
خالد طالع ملابسها وهو متقرف بس ما حب يبين لها : لا هذي عزيمه كبيره بيجون كل اعمامك
ريم : طيب وش البس
خالد : خلينا نرقى فوق وانا برسل لك الخدامه حقت عمتك الهنوف
ريم : طيب
خالد : خلينا نرقى وبصراخ: نوووووووووووووووووور نور تعالي فوق في غرفة المدام
الجده الله واخيرا عيالك يالجوهره عندي والله لااعاملهم احسن معامله وماافرط فيهم ولا اضيعهم مثل ماضيعتك وانا اعرف اتصرف مع الكل .....................................
فووووووووووووووق في جناح الريم
ريم وهي منصدمه: خالد هذي لي انا لحالي
خالد وهو عارف حالتهم الماديه : ايه وتستاهلين اكثر
ريم : بس انا عاديه كذا تخلوني استحي من نفسي واحس اني عبء ثقيل عليكم
خالد:بس انتي وحده من هذا البيت ولازم القوانين تطبق عليك انتي بعد
ريم : ليه من بعد طبق عليه النظام هذا
خالد : انا وانتي ومشعل
ريم :خالد
خالد: نعم
ريم : والله ما ادري وش اقولك بس احس اني مرتاحه لك وانت يا خالد وش شعورك ناحيتي قل وبكل صراحه
خالد : هذي يبيلها جلسه تعالي نجلس وجلسها على كنبات الصاله وكانت فخمه مره وعباره عن اثنين قبال بعض وجلد اسود وعليها خداديات ملونه بالوان الصيف وقبالها طاوله فخمه صغيره عليها تلفزيون ضحكت ريم في نفسها وقالت يا حليلك يا شيوخ ياما تمنيتي تجلسين في اماكن مثل كذا وياليتك معي الحين والله لاكون فرحانه موت
خالد : اسمعيني يا ريم
ريم طالعته وابتسمت وعرفت انها كانت سرحانه : خير يا خوي
خالد : ههه اول مره اسمعها واتمنى ماتكون اخر مره
ريم : انت تامر ما راح تكون اخر مره
خالد: اسمعيني انتي طلبتي رايي وبكل صراحه
ريم : بكل صراحه
طيف الماضي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-02-09, 09:21 AM   #8
|[ عـضـو مـبــدع ]|

 
صورة طيف الماضي الرمزية
 
الدولة: باكستان
الافتراضي رد: جيتك من الشوق والاشواق ذباحه /للكاتبة همس الغرور، لا تفوتكم

خالد: انا اول ماعرفت ان بشوف ابوي تضايقت وخليتها سالفه بس مااسرع ماخمدت مجرد انهم علموني السالفه ومافيها وانا ابوي ماله ذنب الى اخر السالفه ما انك راني انزعجت من الواقع المر بس لما شفت ابوي وقتها ما ادري احس اني فرحان وفي نفس الوقت متشره عليه بالحيل بس كل هذا تلاشى مقت ضمني حسيت ان عندي ابوي كنت اغار من مشعل لما ابوه يجي في الحفلات كنت احسده بس الحين عندي ابو ان شاء الله اكون رفعت راسه
ريم ما انكر انه اعجبني حيل اسلوبه نتفهم ويعرف يفهم بطريق حلوه : خالد هذا رايك في ابوي
خالد : صحيح ولما عرفت ان عندي اخت ولا انا كنت انكر هذا الشي مع مرور الزمن بس جاء الوقت اللي ما اقدر انكره فيه ابد وعرفت من جدي انك بتجين كنت خايف من شوقتك بالحيل كنت خايف انك تكونين من دون زعل
ريم : افا عليم بس انا ازعل من هذي الاشياء لا ابشر ما راح ازعل
خالد : كنت خايف تكونين شرانيه وحاقده علينا بس كل هذا راح يوم شفت حجمك
ريم: وش تقصد
خالد : ههههههههههههههههههههه يوم شفتك قلت شكلها مو كذا
ريم :لااااااااااااااااه
خالد : امزح يوم ب ستي راسي حسيت ان عندي اخت مثل مشعل
ريم : وانا والله كل ماذكرت ان مالي احد في هالبيت امنه كثرك حاولت اكون اقرب لك وارضيك
خالد: افا وش قلنا كلنا اهلك ولو تدري جدتي عنك ذبحتك
ريم : بلاش اجل لاتقولها
خالد: اوكي وشكلي طولت عليك وماخليتك تنومين ولا على الاقل تتجهزين
ريم :عادي
خالد : ونسيت اقولك فرحت لما شفت ان اختي حلوه
ريم استحت : شكرا
خالد : انا اخوك ما في داعي تشكريني
نور: تاخرت سيد خالد
خالد: شوي بس عادي ريم اعرفك على نور ربة المنزل نور اعرفك على اختي ريم
نور طارت عيونها: سيد خالد من امتى وعندك اخت
خالد : من كمنت صغير بسكانت عند ابوي
نور: واو بتجنن
خالد : اذكري الله
نور: لا اله الا الله بس عن جد هي بتجنن
خالد : على اخوها الحلو
نور: لا احلى بكتير
خالد : كذا اغار
ريم : تشرفنا اخت نور
خالد استغرب اخت نور مافي بنت تساوي نفسها بخدامه بس سكت خاف يحرجها من البدايه
نور: لي الشرف سيد خالد ماتتركنا لوحدنا بدي شوف ايش نلبسا للاموره
خالد : انا استاذن الحين واذا بغيتي شي انا في غرفتي الباب الابيض الماسك حقه فضي اوكي
ريم : ان شاء الله
ويوم را ح ر يم : انتي لبنانيه
نور: ايوه
ريم بلقافه : من متى وانتي هنا
نور: من زمان اصلا انا زوجي وعيالي هنا
ريم : كم عندتس من عيال
نوراستغربت لهجتها : عندي بنتين وولد
ريم : اها الله يحفظهم لتس ويحفظتس لهم
نور: وانتي كمان الله يحفظك لاهلك اوكي هذا يعجبك تلبسيه اليوم
ريم يوم طالعت : انتي مجنونه انا اسفه بس ما اقدر البس كذا
نور: لا عادي بس وش اللي مو عاجبيك
ريم : انا مالبس كذا هاتي لي تنوره وبلوزه
نور وجابت لبس ثاني : وهذا اكيد راح يعجبيك
ريم وطالعته بنظرات : لا ما ابي البس من ملابسكم بلبس من ملابسي انا
نور: بس السيد خالد قال تلبسي هيك
ريم : وانا مابي البس
نور: انا لازم اكلم السيد خالد
ريم : احد ماسكتس روحي كلميه
نور وتضرب باب خالد :خالد انا نورممكن ادخل
خالد : تفضلي
نور: اسفه سيد خالد ازعجتك شي بس المدام ريم مابدها تلبس شي
خالد : اوكي تعالي معي في الطريق :
مشعل : خلود وينك تعال ابيك بسالفه
خالد : والله دقايق انا رايح لاختي
مشعل طالعه بنظرات :وان شاء الله كل يوم اختك بتروح لها
خالد : لا وين بس بشوف تقول نور ماتبي تلبس الملابس
مشعل باستهزاء: يمكن تبيك تلبسها
خالد : مشعل وبعدين
مشعل : عشتو من متى خالد يدافع ضدي
خالد : انا مااقصد بس انت الله يهداك
مشعل : خلاص ما ابيك لا تجي غرفتي بانام
خالد :تعال مشعل وش فيك زعلت
مشعل : لا ماشي بس انت صاير تغلى علينا
خالد: انا والله ماسويت شي يستاهل هذا كله كله عشان بروح لاختي
مشعل : وانا قلت شي رح انا بانام هذا اللي انا بسويه عشان كذا قلت مااتعبك وتجي لعندي اوكي ياخو ريم
بعد ما ارح خالد : نور انا سويت شي يستاهل
نور: بس يمكن مازعل شي
خالد : يمكن
دخل خالد : ليه ماتبين تلبسين
ريم : انا ماتعودت البس كذا وماراح البس
خالد : الله يهداك طيب وش العيب فيه
ريم : قصير وعاري من فوق وغير فتحة الصدر و اكتفت بهذا وسكتت
خالد : بس كذا انا الحين اروح وياك نشتري اللي تبين تجهزي
ريم بخجل :خالد انا ما اقصد اني اتعبك بس كلها
خالد : لاخجل ولاشي انتي اختي وانا بالخدمه
ريم :خلاص اجل انا ماراح البس الا ملابسي
خالد : انا قلت باشتري لك يعني بشتري
وهوطالع ريم :خالد
خالد : نعم
ريم : شكرا خالد من دونك ما ادري وش بسوي
خالد : اخر مره اسمع الكلام هذا اوكي
ريم :طيب ومره ثانيه شكرا
خالد : تعاندين يعني
ريم : لا هههههههههههههه
خالد الله قد ايش اعجبتني ضحكتها : ايه بعد بغيت اضربك
ريم : ما جابته امه اللي يطقني ولا يفكر بس
خالد : تعجبيني من اول ما شفتك انت نامي ولا تشيلين هم ملابسك اوكي
ريم : طيب تصبح على خير
خالد ابتسم : وانتي من اهله
خالد وهو طالع : كلامها غريب واحيانا ماافهمه بس كله يهون واسمع هالضحكه اللي ترد الروح
وراح
مشعل طلع للبلكونه ((البرنده )) يوم شاف خالد طالع : اااااااااااااخ بس منك ياخالد انا على بالي بتجيني وشفك رحت وان تناسيني بس بيردك الزمن لي واختك خلها تنفعك
*****************************




-------------------------------------المغرب------------------------------------

سحر : ريوف انتي وش سويتي اليوم
ريوف : ماسويت شي وتراني مانيب ناقصتك
سحر: بس اللي سويتيه غلط وانتي عارفه نتايجه
ريوف : ويعني
سحر: مافيه روحه مره ثانيه لانه مابيسكت لك
ريوف :ووش بيسوي يعني
سحر: انتي ماشفتيه يوم رجع
ريوف والتفت لها : وش سوى لا يكون ضربك بس
سحر: اهو كان معصب وقال لين جت مره ثانيه ياحمدي كلمني يعني يبلك يومين لما ينسى السالفه ويهدى شوي هو ماراح يسكت
ريوف :والمطلوب
سحر: تغيرين مكانك اللي انتي فيه
ريوف : انا عارفه اصلا ومخططه لكل شي
سحر: على بالي بعد
ريوف : انتي تعرفين وش حسيت فيه يوم شفته لحقني حسيت جاء يومي
سحر: انا قلت متي على صراخه اللي واصلنا
ريوف : ايه بس والله ماادري من وين جتني القوه منه على شان ارد عليه
سحر: حتى انا استغربت لما سمعت صوتك واصل قلت انجنت
ريوف : صار اللي صار
سحر: لا تعيدينها يا ريوف والله اني مت من الخوف عليك
ريوف : لا تخافين قدها وقدود
سحر: هذي اللي بغت تموت احسن لك تسكتين
ريوف :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

***************************



خالد : هذي ملابسك يا ريوم
ريم : خالد انا اسفه البلوزه ما اقدر البسها بس التنوره عشانك بس
خالد : بالعكس ما تضايقت
ريم:الحمدلله حسبتك بتزعل
خالد : هههه خذي لك شاور والبسي وبنادي لك نور
ريم : خالد اخذ ايش
خالد : تروشي يعني
ريم ابتسمت: طيب
بعد ما جت نور وساعدتها في اللبس
لبست تنوره طويله سوداء جينز مماركه طبعاوهي ولا تدري وبلوزه باكمام طويله فوشي طبعا مع بياضها الصافي وعادية البلوزه جت روعه عليها بالذات انها حرير ولبستها نور سلاسل سوداء لولو مع خاتم كبير بفص اسود واكتفت بكذا طبعا شعرها طويل مره رفعته ذيل حصان مع ان نور رفضت بس ما لها امر على ريم واكتفت ببوت اسود وطلعت للصاله
ريم : نور نادي خالد
نور: طيب مدام
بعد ما جاء خالد : الله الله وش هالزين اختي تهبل مو بس زينه
ريم : خخالد لا تحرجني وخلنا ننزل
خالد : بصراحه اول مره اشوف بنت ماتتحب المدح
ريم :انا
خالد : فريده من نوعك
ريم : وش اسوي هذا طبعي
خالد : اوكي خلينا ننزل
الجده : الله على بنتي بس قممممممممممممممممممممممر
الجد: ايه والله خل تجي الهنوف والله ان تستانس ان عندها بنت معها بالبيت
خالد : طاح كرتك يا خالد
الجد : وشلنا بالنجوم والقمر عندنا
استحت ريم بالحيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييل
خالد : ترا ريم واجد تستحي
الجده: وش دعوه تستحي من جدتها وجدها
خالد : من الناس كلها
مشعل : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الكل رد السلام والريم تغطت
الجد : على وين يا مشعل
مشعل وهو يطالع خالد بنظرات عتاب :بروح اجيب اهلي
الجده : وابوك وعصبت :انا قايله للكل يجي
مشعل : اصل ابوي جاء بامي قبل وانا رايح اجيب البنات كلهم
الجده: على بالي بعد
ام مشعل + ابو مشعل : السلام عليكم
الكل رد السلام مشعل : هلا انا رايح اجيب البقيه
خالد: انا استاذن
ام مشعل:شخبارك خالد
خالد:بخير الله يسلمك
ام مشعل وابو مشعل جلسوا
الجد : افتشي يا ريم ما فيه احد غريب
ريم فتشت وقامت وحبت راس عمها : هلا عمي شلونك
ابو مشعل بنظرات تفحص : بخير
وام مشعل وقفت وسلمت عليها : شلونك بنتي
ريم باحراج واضح: الحمدلله
ابو مشعل: اجل زين انا شفناك
ريم احمرت خدودها من الاحراج : وش نسوي هذي الدنيا
الجده : اجل متى الجماعه بتجي
ابو مشعل : ابو تركي يقول الشغل في الشرقيه ما خلص ما يقدر يجي ابد و
................ تقاطعهم بصراخ : السللااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااام شخباركم
ريم ارتاعت وام مشعل ابتسمت طول عمرك ماتتركين هبالك : هلا هنوفه شلونك
الهنوف : ازرق سوري بخير
الهنوف : وين الشيخه حمسوني اشوفها وتسلم على امها وابوها واخوها
وتوصل لها : اجل انتي الريم بنت اختي صح
ريم : ايه شخبارتس
الهنوف ابتسمت لغه جديده : بخيرات شخبارك انتي
ريم : تمام انتي خالتي الهنوف
الهنوف : ليه عندك غيرها ما علينا انا رايحه فوق اذا جو الجماعه نادوني
الجده : لاتستغربين ياريم هذا طبعها ومحد قدر يغيره
مع دخول مشعل والخوات تغطت ريم وراح مشعل وخالد وابو مشعل للمجلس الرجاجيل عشان زوج اخت مشعل الكبيره


تعريف باهل مشعل >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
احلام البنت الكبيره متزوجه وعندها ولد عمره (سنه15) راشد –بنت عمرها (5سنوات) جود
مها البنت الوسطى متزوجه وعندها توام (نواف –نوف 3 سنين)
يجي هنا مشعل ((26 سنه ))
بعدين اخر العنقود التوام (ريما-ريناد 20 سنه ) كبر ريم

وسلم الجميع على بعض
الجده : يابنات هذي الريم بنت الجوهره بنت عمتكم
ريناد : يا هلا
ريم : هلا فيتس
الكل استغرب اللغه بس سكتوا احتراما للجده
راشد : والله يا خالتي مها لين ما عقلتي ولدك لاكون ذابحه وانتبه على الريم : امممممممم وجلس جنب امه : مام من هذي
مها: هذي الريم بنت عمتي الجوهره
راشد: اخت خالد
ممها: ايه
راشد : وينها من زمان
مها: كانت عند ابوها
راشد: وطيب ليه
مها تقلطعه : رشود و بعدين معك
راشد : خلاص سكتنا
ام مشعل : يله يا بنات خذ وا الريم معكم وروحوا مجلس البنات
البنات : ان شاءالله
وبعد ما راحوا البنات استلموها تحقيق وحبوها من قلب ريما وريناد بس اما بنات الخال حمد ليان ولمار ما حبوها ابد ولا حكو ا معها بعد العشاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااء
في المغاسل :
لمار:والله ما ادري ليه ما حبيتها
ريناد : بالعكس عسل
((لمار كبر ريناد وريم اما لين اصغر منهم بسنتين 18 سنه ))
لمار: ما اددددددري ليه احس انها تبغى الورث بس ولا لي جت
ريناد : حرام عليك يمكن نيتها حسنه وبعدين اظنك عارفه كيف جابوها
لمار : لا بس
ريناد : بس بس هذا اهي جت
ريم وتغسل يدها : قاطعتكن انا اسفه
لمار: لا بس ضايقتينا
ريناد : عيب عليك لا ما ضايقتينا
ريم : انا استاذن بروح انام
ريناد : اذنك معك مع السلامه
بعد ما راحت ريناد : ليه سويتي كذا
لمار: احسن تستاهل
ريناد : اقول روحي زين وراحت وخلتها
لمار : ان ماوريتها شغلها ما اكون لمار بنت ابوي
رقت ريم فوق
((((((((((((( ريم )))))))))))
كنت طالعه ولقيت الخاله الهنوف في طريقي : هلا خاله
الهنوف : اهلين صح مملين اهلك
ريم: موكلهم
الهنوف : ومن اللي عجيك فيهم
ريم :ريناد وريما مره طيبين
الهنوف : ههههههه طيب انا رايحه انوم
ريم : تصبحين على خير
الهنوف : وانتي من اهله
ريم لقيتها فرصه اروح لغرفة اخوي واشوف الاخبار عنده وتذكرت الباب الابيض ودخلت من باب ابيض الللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللله الغرفه روعه مره ومرتبه وخياليه استانست وقلت انتظره وسمعت الحمام ((الله يكرمكم )) وكان فيه احد انتظرت وقلت اخوي جواه


*******************************



ريوف طلعت من بيتنا بروح ابيع طفشت وقلت بغير المكان وانا رايحه غيرت المكان وجلست بعيد وانا اطالع مكاني وساكته
((((((((((((((((((((((((((تركي))))))))))))))))))))
كنت اراقبها وانتظر الفرصه اني اعلمها من تركي وانا موقف بعلمها من تركي
ررررررررررررررررررن رررررررررررررررررررن
امي تتصل بك :الو وينك تركي
تركي : نعم يمه هذا انا احاكيك بغيتي شي
ام تركي : الموعد يا تركي دقيقتين وانت عند الباب
تركي: ان شاء الله
كنت فاتح الباب بطلع سكرته باقوى ماعندي وانا واصله معي هين انا عرفت بيتكم بوريك
ريوف كل هذا صاااااااااااااااااااااار وانا اطالع بس رجوليكانت منشله بس الحمدلله انه راح ولا كان مت في مكاني الجديد ةرحت لبيتنا على طول وانا اغني من الفرح اني مامت واشكر ربي






****************************

ريم طلع واخيرا: خالد كل هذا سبوح ((ترويشه)) ما صارت وطالعته : نعيــــ ...............
لحظه من هذا .................................................. ......................................


اتمنى البارت يعجبكم اطول عليكم
توقعاتكم اتمنى انكم تردون عليها ..............................................
1/ وش اخر الصراع بين تركي وريوف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
2/ من اللي طلع للريم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
3/الهنوف لها قصه بس وش هي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
4/ خالد بيرضى على ان مشعل يزعل عليه ولا وش بيسوي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طيف الماضي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-02-09, 10:06 AM   #9
|[ عـضـو مـبــدع ]|

 
صورة طيف الماضي الرمزية
 
الدولة: باكستان
الافتراضي رد: جيتك من الشوق والاشواق ذباحه /للكاتبة همس الغرور، لا تفوتكم

ريم طلع واخيرا: خالد كل هذا سبوح ((ترويشه)) ما صارت وطالعته : نعيــــ ...............
لحظه من هذا .................................................. ..................................
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا

(((((((((((((((((مشعل ))))))))))))))))
كنت طالع بعد ما خذيت لي شاور وانا طالع كنت افكر وشلون اتغلب على المشكله اللي انا فيها
بس كل هذا كوم واللي شفته كوم ثاني تخرعت بمعنى اصح تفاجأت من اللي واقف قبالي كنت لاف الفوطه على خصري وساكت وهي تتكلم بس يوم طالعتني على طول نزلت راسي ووووووووووووووووووووووووووووووووووووو فجأه مالقيتها اكيد اني احلم ولا انا ما استوعبت ولا يمكن من التفكير بس كانت تقول خالد وين لا يروح تفكيرك بعيد يا مشعل هذي مو وجه انها تاخذ من وقتك لحظه بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــس
((((((((((((((((((((((ريم)))))))))))))))))))))))
كنت اسولف مع خالد وش خالد الا مع واحد ما ادري من هو ؟؟ بس استحيت يوم شفته كان كان وش اقول بس اللي قدرت اسويه اني اشيل رجولي واطلع باسرع مايمكن ول ايشوفني



**********************************

مرت الليله هذي صعبه على الكل ...................................






--------------------------الليل-------------------------------






((((((((((((((((((((((ريم)))))))))))))))))))))))
انا وش اللي خلاني اروح للغرفه لقافتي الزايده ااااااااااااااااااااخ بس بيتشمت فيني هذا المغرور يا ويلي وانا ما احس ان احد استلطفني من خوالي بس اخوي وجدتي وجدي انا ما ابغاهم ابي بيتنا
هئ هئ هئ هئ ليه انا ابي امي نوره انا بكره برجع للبيت ايه بكره برجع هذا هم شافوني خلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااص انا نويت ارجع
(((((((((((((((ريوف ))))))))))))))))))))))))))))))
انا الغبيه اللي تمشكلت معه ولا انا الفقيره من متى ارفع صوتي على اللي مثله ااااااااااااااااخ الله يصبرني على التنقل من مكان لمكان ثاني وبس الله يصبر ني
(((((((((((((((((((تركي ))))))))))))))))))))
والله لاندمها على اللي سوته لاخليها تعرف من تركي ولد ابوه هين يا وش اقول بس بتشوفين تركي وش بيسوي
***************************
العصر من اليوم الثاني .............................
ريم : خاله ممكن ادخل
الهنوف: تفضلي
ريم وتدخل وتسكر الباب بعدها: وين امي ما اشوفها اليوم
الهنوف وهي عيونها على الاب توب :اليوم عندها موعد اكيد راحت له
ريم في نفسها زين قولي اجلسي : طيب انتي فاضيه
الهنوف ومازالت عيونها على الاب توب : ليه
ريم: ابيتس تسولفين لي عن الماضي
الهنوف تقاطعها : لا
ريم : طيب مع السلامه
الهنوف : باي
ريم وتطلع من غرفة خالتها وتلعن الساعه اللي فكرت انها تذل نفسها وتجيها قالت فرصه انا ما تفرجت على البيت كله خلني ا تفرج وقبل ما تروح قالت خلني اروح لخالد بس اتاكد بالاول
رحت عند الباب اللي امس ولقيت الماسكه ذهبيه واخوي انس قال فضيه ابتسمت على غبائي الفضيع وشلون ما طالعت ههههه غبيه ورحت لغرفة اخوي وطرقت الباب بشويش ...
خالد: مييييييييييييييييين
ريم : انا ريم
خالد و طالع مشعل اللي تنهد :دقيقه
خالد لمشعل : بشوفها
مشعل : لا انا طالع
خالد: مشعل والله ما تطلع بشوفها اكيد تبغى شي سخيف
مشعل ابتسم لخالد: فاهمها لا تطلع لها
خالد: بشوفها امانه هي عندي
مشعل : اوكيه
خالد طلع لها : هلا بغيت شي
ريم : هلا خالد لا بس بغيتك توريني البيت
خالد بقلة صبر : والله انا مو فاضي الحين روحي للخدامه قولي لها وهو داخل
ريم توقفه : خالد
خالد التفت : نعم
ريم : انا لما ارجع لبيتنا في القريه بتزورني
خالد استغرب : وليه تسالين
ريم : لا ولا شي بس انت اخوي ومن حقي اشوفك
خالد حس بشي : انتي متضايقه من شي
ريم : انت مو فاضي الحين صحيح
خالد : يعني
ريم : انا ما ارتحت هنا وبعبره :ابي ارجع
خالد ابتسم : طيب بمشيك الليل
ريم : لا انا ما ابغى شي منكم بس ابيكم ترجعوني لابوي
الجد ه بعصبيه بعد ما سمعت النقاش : ليه من مضايقك
ريم خافت والتفتت : لاولا شي يمه بس احس اني ضايقه شوي
الجده: بس انتي ما جلستي الا يوم بس وانا مامليت منك
ريم : اسمحيلي يا يمه بس
الجده تقاطعها : انا بكلم ريما ور ينادي جون هنا وماابغى اسمع أي تعليق وراحت
ريم جت بتروح ناداها خالد : شفتي الكل يعزك يا ريم
ريم : وما شفت شي
خالد استغرب : وشلون مافهمت
مشعل ينادي خالد وبضيق : خاااااااااااااااااااااااااااااااااااالد ما صارت تراك عطلتني عن شغلي
ريم :رح ياخالد فيه احد يبيك اهم مني
خالد : زعلتي ياريم
ريم : انا مازعلت ولا تفكر اني ازعل انا مازعلت طول عمري اجي ازعل الحين
خالد وباسها على جبهتها ((جبينها)):اصيله ياريم وانا رايح لايموتني مشعل
ريم ابتسمت : عطلتك صح
خالد :شوي
ريم: اسفه
خالد: ولو اختي وتمون
ريم : ههههههههههههههههههههههه
خالد كنت بدخل بس صنمت اموت انا على ضحكتها : دوم يارب نسممها
ريم استحت : رح لا يوريك مشعل شغلك
خالد ابتسم : انا رايح باي
ريم : سلا م






**********************
********************






ريوف : والله يا حمدي ان تندم انت السبب بتشوف
حمدي :وش بتسوين
ريوف : شفت امس اللي سويته للمدير حقك بيجيك مثله ويمكن اردى يعد
حمدي خاف شوي : طيب انا وش سويت
ريوف : انت اللي علمت علي
حمدي : بس هو اللي اجبرني اعمل كذا
ريوف : ذنبك على جنبك
حمدي: انا مثلي مثلك كلنا نبغى الفلوس
ريوف : لا والله من متى والمصاريه مثل السعوديين
حمدي : ووش الفرق
ريوف : انك على دار ابو متعب وانثبر ولا تتكلم
حمدي: طيب يا ست ريوف ممكن تطلعين برا السوق اخاف يجي احد ويشوفك هنا وتتشوه صورة السوق
ريوف : اصلا شف وجه التيس واحلب لبن من شاف وجهك ما شرا
..................: هلاوغلا تو مانورالسوق
ريوف خافت والتفتت شوي شوي انصدمت هذا ما عمرها جاء الو قت هذا :......................
تركي: اهلين ومرحبتين وش جايبك هنا اطلبي امري تدللي
حمدي خاف على ريوف : اهلين سيدي تفضل
تركي :مو قبل ماتتفضل الانسه ريوف
ريوف : انا طالعه اصلا حياك وبستهزاء :في سوقكك
تركي :لا عيوني ابيك شوي ممكن نتكلم
ريوف وهي طالعه من باب السوق : لا
تركي ويلحقها : لحظه ويمسكها من ذراعه : حسابي معك عسير
ريوف وتصرخ : يا ناس يا عالم ويحط يده على فمها
تركي : بس انا ماراح اذيك بتفاهم معك بس
ريوف وتوخر يده : ايا ياقليل الادب ياللي ماتربيت انت كيف تتجرأ وتسوي كذا وحاولت تفك يده اللي ماسكتها من ذراعها : اقول يا اخ اترك يدي
تركي بنظرات ناريه : موقبل ما اخذ حقي
ريوف خافت : يا نااااااااااااااااااااااااااااااااس شوفو ولد العز من ماسك
تركي مسكها وسحبها داخل السوق : والله لو ما تسكتين اني ذابحك
ريوف : فك يدي بالاول
تركي : واذا سويتي شي
ريوف : تطمن
تركي : مااظمنك
ريوف : اقول فك عاد
تركي :ماراح افكك
ريوف :انت هيه
تركي : انا لي اسم
ريوف : ما اتشرف
تركي وعطاها كف : هذا اول شي واخف شي
ريوف بغت تبكي بس مسكت نفسها : انت وش دخلني فيك فك يدي احسن لك
تركي : ووش بتسوين لين مافكيت
ريوف : يانااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااس
ودخل اثنين للسوق كان واحد اخوه والثاني صديق تركي ...........
يزيد :تركي اترك البنت بتفضحنا عند الناس
تركي :مو قبل ما اخذ حقي منها
يزيد : وهي وش سوت
ريوف: الله يعافيك يااخوي خل هذا يتركني والله انه حقيروماتربى انت وشلون تصادق هالاشكال ماعرفت ااااانها قاعده تهدم على نفسها بدال ماتبني
يزيد : تركي
تركي: يزيد لا تتدخل انت ماسمعت وش تقول
يزيد : فقير هوعلى قد حالها ماتدري وش تقول
ريوف : انت هيه يزيد حاسبني مجنونه اقول وماادري
يزيد ابتسم : والله وعرفتي اسمي
تركي : اصلا هاذي محتاله
ريوف : ياسيد تركي ماودك تتركني ولا عاجبك الوضع والناس يطالعونا
تركي :تعلمي الادب بالاول
ريوف : موانت اللي تعلمني
تركي بصراخ : امشي امشي انا اعلمك الادب يا حقيره ويسحبها سحب في السوق
ريوف بصراااااااااااااااخ: وقح
تركي وقف والشياطين قدامه : عيدي اللي قلتيه عيديه
ريوف خافت ماتت من الخوف وسكتت
يزيد ويحاول يفكه : صل على النبي ياتركي والله ماكانت تقصد
تركي ويبعد اخوه : والله
سحر :اخ تركي لو سمحت اترك اختي والله مالي الا الله ثم اهي
تركي ويزيد طالعوها وريوف سااااااااااااااااااااااااااااااكته
سحر: طالبتك ياخوي اترك اختي
تركي فكها ونفض يده منها وكانها حشره : عشانك بس
وراحت هي واختها
يزيد : والله انك فضحتنا فضيحه كل الناس خذت عنك فكره
تركي : بكيفهم وهم طالعين شاف تركي بوكها وخذه وابتسم
وش بيسوي




***************************





............ :ماتعرفين للاونو
ريم: مانلعبها
ريما : مو مشكله نعلمها
ريم : لا ما ابي العب
ريما :اجل وش نسوي
ريناد: خلونا ننزل تحت
ريم : صح انا ماتفرجت على البيت كله توريني يا ريناد
ريناد : تامريني
ريم : مايامر عليتس عدو
ريما: تصدقين اعجبتني لغتك
ريم : غريبه صح بالنسبه لكم بس هناك الكل كذا يتكلم او الاغلبيه
ريما : شوقتيني اروح لديرتكم
ريناد: ما ادري ليه احس انكم قليلين بس كانكم عايله
ريم: صحيح اذا الواحد مرض الكل يعرف
ريناد: ونااااااااااااااااااااسه اجل كل يوم بمرض
ريم وريما :ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريناد ابتسمت : مره روعه بزوركم يوم
ريم : حياتس الله
ريما : وانا بعد
ريناد : لو عرف مشعل عنا رحنا فيها
ريما :هههههههههههههههههههههههههههههههه
ريم :مافهمت
ريناد: ولا راح تفهمين
ونزلوا وتمشوا بالفله والزرعه واستانست ريم عليهم مره طيبين وهي عجبتهم






****************************************





تركي : يزيد
يزيد ويتصفح المجلد اللي معه : خير
تركي: انا ابي اتزوج
يزيد : بشر امك
تركي :ما اظنها بتايدني باللي ابيها
يزيد: ومن سعيدة الحظ
تركي: اللي شفتها اليوم
يزيد بصدمه: ايش
تركي من دون اهتمام: اللي سمعته
يزيد: انت انجنيت
تركي: لا
يزيد : انا عار فليه تبي تاخذها
تركي : وليه
يزيد: عشان تاخذ حقك
تركي : برافو حبيبي
يزيد: ما راح اظن امي توافق
تركي :عاد انا مااشاوركم انا اعطيكم خبر بس
وطلع من المكتب وراح لامه .................................................. .....................
تركي : يمه انا ابي اتزوج
يزيد طالعه بنظراااااااااااااااااااااااات وعيد
ام تركي بفرحه : بس انا لس ى ما لقيت اللي تستاهلك
تركي :بس انا لقيتها ...................................... وحكى كل شي لامه ماعاد الخلاف الي حصل
ام تركي: انجنيت اكيد يا تركي وش الاستهبال هذا انت انهبلت وش راح تقول الناس عنا انهبلت يا تركي انا مستحيل اوافق على زواجه كذا وبالطريقه هذي
تركي: انا اعطيكم خبر ولا انا خاطبها من زمان وبتوافق وباخذها عاد رضيتوا رحبوا فيها ما رضيتوا براحتكم وانا راح اظل ابنكم تركي ماراح اتغير
ام تركي: انت متغير من فكرت فيها
تركي: وليكن انا شاريها
يزيد بنظرات استهزاء وهو واقف بيروح : مرررررررررررره يا اخ تركي
تركي: عاد قلت لكم وسو اللي تبون وطلع تارك الكل في صدمه
سهام : هذا تركي اللي تموتين فيه خليه ينفعك الحين
ام تركي: انا اوريه
وطلع تركي وراح لبيت ريوف وطق الباب
ابو ريوف : مييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين
تركي: انا تركي
ابو ريوف فتح الباب ومن الشكل عرف انه ولد عز : هلا اخوي شكلك مضيع البيت
تركي ابتسم : لا انت اكيد ابو
ابو ريوف من غير نفس : ابو ريوف
تركي: ممكن ادخل
ابو ريوف : حياك انا بروح اجيب الشاي والقهوه
ريوف في المجلس تنظف وتغني تسلي نفسها
والله لوريك شي مابعد شفته ماهو في صالحك يوم تجرب عنادي
الله من ريــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــق ماينشاف ونشفته
وهي ماسكه الصينيه بتطلع الاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
هذا وش جابه هنا لا اكيد انا اتخيل
تركي: اهلين
ريوف طلعت على طول وراحت لسحر وقالت لها كل اللي صار
سحر: ياويلنا
ريوف : بنشوف وش يبي
في المجلس \\\\\\\\\\
ابو ريوف : خير تركي وش بغيت
تركي وش هالاسلوب : انا جايك طالب يد بنتك وحاضر باللي تبي
ابو ريوف : وانا ماعندي بنات للزواج
تركي: وشلون يعني
ابو ريوف : كم تدفع
تركي:انا بتزوج بشرع الله ورسوله
ابو ريوف : وكم بتدفع
تركي: اللي تب ي لو مية الف
انهبل ابو ريوف بس خاف تكون سحر: ومن تبي
تركي ابتسم : ريوف
ابو ريوف : تم
تركي: ماراح تاخذ راي البنت
ابو ريوف : ماعندنا بنات يعصون ابوهم
تركي: وانا اقول كذا بعد
ابو ريوف : ومتى تبي الخطبه
تركي: هذي خطبه والملكه والزواج بيوم واحد وش قلت
ابو ريوف : على امرك
تركي: تامرني بشي
ابو ريوف : عاد ماتعرفنا عليك
تركي: انا جايك بكره باهلي
ابو ريوف ابتسم : هلا فيك واهلك معك مع السلامه
وراح ابوريوف وقال لها
ريوف: بس انا ما ابيه
ابو ريوف : وهو بكيفك
ريوف : ايه مو انا اللي بتزوج
ابو تركي: بس ولاكلمه لا علمك من ابوك يا مرت تركي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه من يصد ق انك بتاخذين اللي معه فلوس وطلع
ريوف وتبكي : بس انا ما اييه ليه هئ هئ هئ ليه سحر وش سويت انا هئ هئ والله انا عارفه انه بيذبحني هئ هئ
سحر سكتت قدرت ادخل واخليه مايضربها بس ما اقدر اتدخل واخليه مايتزوجها
ريوف : بس يكون في علمه لين خذته والله ماني بنت ابوي اذا ذاق طعم الراحه






********* **************************











ريم : مع السلامه بنات ولاتقطعون عيدوها
ريناد : تامرين امر يا عمري انتي
ريما : سلااااااااااااااااااااااااااااام
ودخلت وراحت ونامت على طول بعد يوم شااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااق
خالد : وليه يا جده
الجده : انا لازم اخليها تجلس جنب يعلى طول وعشان كذا بزوجها
خالد : ومن هذا
الجده: ماادري يمكن مشعل او تركي
مشعل وهو داخل : ووش فيني اناوتركي
الجده: سلامة عمرك
خالد ماتخيل ابد ان م شعل ياخذ ريم كان في صدمه
الجده : خلود وين رحت
خالد : معك
مشعل :مرررررررررررررره
خالد ومشعل رقوا فوق ودخلواغرفة خالد
مشعل : تصدق خلود اني تهاوشت معها وتخانقنا والحين تصالحنا وانا بنفسي شاريها
خالد : من متى ومشعل يمشي وراهم
مشعل بغرور :هي اللي مشت وراي حتى سامحتهاوالجين عادي لما تقول امي تزوج العروسه جاهزه
خالد :هههههههههههههههههه والله وافتكيت
مشعل: واخيرا بس ترا توني صغير
خالد : واذا رفضوا اهلك
مشعل : ومن اللي بيتزوج انا وةلا هم انا مستحيل اخذ غيرها ولا ايش ياخالد
خالد : هاه ايه ايه
مشعل : من يومنا تحت وانت موعاجبني فيك شي
خالد :لا سلامتك بنام
مشعل وهوطالع : تصبح على خير
خالد : وانت من اهله






*************************************





الهنوف : والله هو السبب يمه والله ما اكون عليك اذا ماخذيت حقي منه
الجده : هنوف اعقلي يمه الرجال حر في افعاله
الهنوف: والله وانا مالنا رب يعني بس هم الي لهم لحق يسون اللي يبغون
الجده : اعقلي يا هنوف لا تجنننيني
الهنوف : اسمعوني كلكم انا باخذ حقي منه لو على قص رقبتي فاهمه لو على قص رقبتي



((((((((((((((((((((((((انتهى البارت ))))))))))))))))))))))))))))
اتمنى تردون على التوقعات ..................................
1/ الهنوف من اللي ناويه عليه هل هو شخص ما طلع ووش ناويه تسوي له ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
2/ ريم وش بيصير لها وهل الجده بتنجح تخطيطاتها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
3 / تركي واللي ناوي عليه بيصير وش بتسوي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
4/ خالد وش بيسوي عشان يساعد اخته تتخلص من تخطيط الجده ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


قراءة ممتعه اعزائي
دمتــــــــــــــــ بود ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــم
طيف الماضي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-02-09, 10:19 AM   #10
|[ عـضـو مـبــدع ]|

 
صورة طيف الماضي الرمزية
 
الدولة: باكستان
الافتراضي رد: جيتك من الشوق والاشواق ذباحه /للكاتبة همس الغرور، لا تفوتكم

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها معاذاحمدمحمد مشاهدة المشاركة
اللة يعطيك العافية



يسلمو عالمرور...

وأتمنى أن الرواية أعجبتك...
طيف الماضي غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد

الإشارات المرجعية

أدوات الموضوع

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are مغلق
Pingbacks are مغلق
Refbacks are مغلق


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
جيتك من الشوق مثل مدور التوبه .. ياهم لنا ربً كبير شعر و شعراء 99 18-09-10 11:50 AM


الساعة الآن +3: 05:07 AM.