google


روابط إعلانية
عـودة للخلف   منتديات تعب قلبي > منتديات تعب قلبي المتنوعة > طب و صحة
اشترك الآن في مجموعة تعب قلبي البريدية ليصلك كل ماهو جديد
 
أقسام منتديات تعب قلبي
اسلاميات عامة صور مواضيع عامة عالم حواء شعر الكرة العربية
رسول الله و أصحابه صور غريبة نقاشات ازياء خواطر الكرة العالمية
اناشيد اسلاميه سياحه وسفر طب مكياج منقولات أدبية عالم السيارات
قصص الانبياء نكت الرجل ( آدم ) عالم الطفل مرئيات أدبية رياضه متنوعة
تحميل برامج العاب أخبار مثيرة ديكور معرض تصاميم الجوال
خلفيات افلام كرتون قصص مطبخ تعب قلبي دروس تصميم رسائل جوال
ماسنجر يوتيوب روايات حلويات أدوات تصميم العاب جوال

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم(ـة) 31-01-09, 08:05 PM   #1
عضو موقوف من الاداره
 
الدولة:
روابط إعلانية
الافتراضي 3 أكواب من الشاي تحميك من سرطان الثدي!


أورد أحدث الأبحاث العلمية أن تناول ثلاثة أكواب من الشاي يومياً قد يقي النساء، تحت سن الخمسين، خطر الإصابة بسرطان الثدي. وأخضع فريق من الباحثين من "مركز موفيت للسرطان" في تامبا بفلوريدا، بقيادة د. ناغي كومار، للدراسة 5 آلاف امرأة، تراوحت أعمارهن بين 20 إلى 74 عاماً، ممن تلقين العلاج من سرطان الثدي.

وقارن الباحثون السجلات الطبية والنمط المعيشي لمجموعة المشاركات في البحث ومجموعة أخرى مشابهة من النساء غير مصابات بسرطان الثدي. ولخصت الدراسة إلى أن تناول الشاي، وبمعدل ثلاثة أكواب في اليوم، خفض احتمالات نمو أورام سرطانية بنحو 37 في المائة، بين النساء تحت سن الخمسين، إلا أنه لم تبد للمشروب التقليدي أي فوائد بين النساء من تجاوزن تلك السن وتناولنه بذات المقدار.
ويعتقد فريق البحث أن الخصائص الطبيعية المضادة للسرطان في تركيبة الشاي، ربما لها تأثير أكثر فعالية على أنواع الأورام السرطانية التي تنزع للنمو بين النساء صغيرات السن. ووجد العلماء أن فوائد الشاي تعاظمت في الحد من خطر الإصابة بسرطان "لوبيولار" - lobular"، وبواقع 66 في المائة.
ويمثل سرطان "لوبيولار" الذي يؤثر في الفلقات العميقة داخل أنسجة الثدي الأمر الذي يحيل من إمكانية اكتشافه إلا في وقت متأخر، واحداً بين كل عشرة إصابات بسرطان الثدي.

ويقول الباحثون إن "تناول الشاي بانتظام، تحديداً بمعدلات عالية معتدلة، قد يقلل فرص الإصابة بسرطان الثدي بين النساء الصغيرات"، وفق "التلغراف".
وأضافوا: "وضعاً في الاعتبار أن الشاي من أكثر المشروبات شيوعاً في العالم.. فهذا يجعل منه عاملاً جذاباً في مكافحة سرطان الثدي". (cnn)

babse غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 31-01-09, 08:44 PM   #2
|[ عـضـو مــاسـي ]|

 
صورة shomoo3 الرمزية
 
الدولة:
الافتراضي رد: 3 أكواب من الشاي تحميك من سرطان الثدي!

انا بشرب شاي كتير :)

شكرا بابسي على المعلومه والموضوع

يعطيك العافيه

shomoo3 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-02-09, 02:27 AM   #3
عضو موقوف من الاداره
 
الدولة:
الافتراضي رد: 3 أكواب من الشاي تحميك من سرطان الثدي!

العفو يا شمووع نورتينى بردك

babse غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-02-09, 03:22 PM   #4
|[ عـضـو فــضــي ]|

 
صورة نوف 99 الرمزية
 
الدولة: المملكة العربية السعودية
الافتراضي رد: 3 أكواب من الشاي تحميك من سرطان الثدي!

مشكوره ع التنبيه

نوف 99 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-02-09, 05:49 AM   #5
|[ عـضـو مـبــدع ]|

 
صورة سحايب شوق ووله الرمزية
 
الدولة:
الافتراضي رد: 3 أكواب من الشاي تحميك من سرطان الثدي!

الله يبشرك بالخير انا مدمنه شاي

سحايب شوق ووله غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد

3 أكواب من الشاي تحميك من سرطان الثدي!


الإشارات المرجعية
أدوات الموضوع


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
اربعه أكواب من القهوة يومياً تحميك من النقرس بأذن الله ! يٵهم ګم صٵږلڳ بصڊږي؟ طب و صحة 14 03-11-10 02:51 AM
هل5 أكواب من الشاي يومياً تقي من سرطان الدم ؟ همسات صامته طب و صحة 15 06-11-09 02:25 PM
سرطان الثدي... امل الدنيا طب و صحة 2 05-09-08 09:42 PM
سرطان الثدي ألم الشوق طب و صحة 9 27-12-07 05:25 PM


الساعة الآن +3: 03:02 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2012, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0