عـودة للخلف   منتديات تعب قلبي > منتديات تعب قلبي للقصص والروايات > روايات تعب قلبي


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم(ـة) 20-11-08, 05:57 PM   #1
|[ عـضـو مـبــدع ]|

 
صورة ؛ـ؛ـ؛ــراب الـoـحبـO الرمزية
 
الدولة: المملكة العربية السعودية
Th6 احلى رواية حب في العين


أحلى قصة حب في العين


--------------------------------------------------------------------------------
الجــــــــــــــــــزء الأولـــــــ1ــــــــــ

شاطئ البحر- دبـــــــــــــــــــــي ):~
على شط البحر ورماله الذهبيه من أشعة الشمس ونور الفجر البازغ...وأمواج البحر تتلاطم بقوة وكأنها تحاول مجاراة أفكار أحمداللي كان يالس على سيت سيارتة الستيشن وفاتح الباب..وفي أيدة أخر صلب زجارة من باكيت المارلبورو وهو سارح يفكر ...وعلى الجامة متجمعة قطرات الندىالباردة... وهو يكتب أحلى حروف أسم عايش في قلبة (مريـــــــــــم)... ويمسحها بأيدة بكل قوة ...وتنزل دمعة حارة من عينة الحزينة... ومع هالدمعة يبدأ يتذكر أولى بدايات حبة القديم ...في أحلى مدينـــــة ....العيـــــــن..


أحمد ولد من عائلة معروفة...أكبر أخوانه ...جميل بطبعة الهادي وجسمة المتناسق الطويل ..اللي كلة رجولة...وشعرة الأسود..متخرج من أكبر جامعات أمريكا...كان مشهور بجمالة ووسامتة بين ربعة..(يعني كشيخ وراعي مظاهر)...
منصور :ألووووووووووو ...أحمد عنبو مب رقاد هذا ...عبرت الرقاد...قم بنسير السوق ...

أحمد: ألو .......هاه .......شو ........ليش.....باي

منصوروهو معصب:أقولك اليوم بنسير أفتتاح العين مول ...بنــــــــــــــــات...غربلك الله ...نش

أحمد: أقولك ماعندك سالفة أنا سهران ومافية ...وبعدين ماعندك غير البنات..أفتتاح بنات ولا سوق...

منصور:أنته الخسران ..أنا غلطان متصلك ...برايك بسير ويا مبارك ....أبرك

أحمد:ههههههههههههه بروك...لاتنسى توكلة من ماكدونلز لا يفضحك...نسيت سالفة يوم دخل ماكدونلز وقال عندكم كيما...ههههههههههههههههههههههههههههه

منصور:ههههههههههههههاي...بليس يسير وياة...يالله قم قم ...عندك عشر دقايق ..وبصيحلك عند الباب...

أحمد:أوكي بقوم أخذ دوش...وأدّخن...و

منصوريقاطعة:عنبووووووووووو رايحين عرس..خلص بسرعة..باي

أحمد: هههههههه منصور ... أوكي باي

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــ

مريم بنت جمالها رباني..غير عادية...أنيقة...فارعة الطول ..طفولية الوجة...رشيقة..شخصية جذابة رومانسية وهادية...

الأم:عنبو ذا الرمسه...كل ليلة طرووق السوق...

مريم:أماية..اليوم أفتتاح العين مول..بس اليوم بليييييييييييييز

سلامة:شو هذا سجن ولا بيت...أنا بروح الأفتتاح اللي يبا يتبعني

الأم:السويج عندي والهندي راح المزرعة .....ماشي سيارة..

مريم تهمس في أذن سلامة: الخطة (ب)...

سلامة ودموع التماسيح في عينها: أماية حبيبتي ...بوسه مني وبوسة مني ..

مريم تقول : أمي مابنتأخر ساعة بالكثير ...عشان خاطري .

الأم : لا إلة إلا الله...أخر مرة ..ولا تتأخرون ...أوكي..
(الأم ماتقدر ترفض لهم طلب لانه مابقالها حد فهالدنيا غيرهم بعد موت ابوهم)

مريم : أماية أموت وأعرف منو علمج أوكي...هههههههههه...

سلامة: ههههه أوكيشن.......

الأم: حبيبتي أنتي وياها...يالله روحو ولاتتأخرون...

مريم تهمس في أذن سلامه:نجحت الخطه....وااااااااااو.......أقولج أتصلي في منى ...وقوليلها تلاقينا هناك...


سلامة: منى...أكيد مطيحة في الشات...هذي مدمنة ...بسويلها تلفون.......



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــ
سلامه:ألووووووووووووو ...منى..

منى: هلا هلا ........ ولكموووووووووووووووووو

سلامة منصدمة .....

سلامة: جية أنا قايلتلج باااااااااااااااك

منى: ههههههههههه ...أسولف وياج سلّوم .....أشفيج

سلامة : أقولج تعالي بنروح العين مول الأفتتاح اليوم..شرايج ...بتين ويانا...

منى : أكييييييييييييييييييييييييييييد...هذا شي مايتفوت...برب أمي تزقرني..

سلامة : أونه برب...غربلج الله ....حاله نفسيه صدق...

منى:هههههههههههه..أمزح وياج يالغبيه..لووووووووووووووووول
.
سلامه: أشوى صدقت...أوكي بعد ساعه بنمر عليج بالسيارة..باي

منى:أوكي .........باي

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــ
على أنغام أغنية راشد الماجد ...مشكلني كان منصور يرزف على السيت وأحمد يطالعة..وميت من الضحك: منصور...تبانا نوقف تنزل شوي تبرد خاطرك تاخذ لفة على الدوار..ههههههههههههه

منصور: ههههههههههه.....ياخوك ارتبشت..

أحمد:أيلس لامغطلك العصا ...

منصور:وقف هنيه باركينج...مب جنه هاي سياره ..حد مب غريب عليه.....وبعدين موقف غلط..

أحمد : نزلنا ...يالله...

توقف بجنب سيارة أحمد ..سيارة نيسان بيج...وتنزل منها ثلاث بنات....


منصور:ياويل حالي أنا....

أحمد : عيب منصور ....فضيحة

سلامة:شعندة هذا يطالع...خقاق بعد
.
منى:وين ...ماشوف حد....

مريم:هههههههه..مالكم خص في حد ...خلونا ندخل ...المول

في داخل العين مول كانت مريم وسلامة ومنى يتمشون ...

مريم: والله عجيب...

سلامة : يوعانة...

منى: ههههههههههه...لووووووووووووووووول

سلامة:أقول منى .. لاتفجينها الغشوه أبد..

منى :ليش..

سلامة:علشان مايطردونا..قصدي يحسدونج..ههههههههههههه

منى:أونج...أقول مافي مقهى أنترنت هنيه........

سلامة:شي تصدقين ....متروس شباب....بس اليوم درو أنج يايه...أغلقوة مؤقتآ....

منى:ههههههههههه...حلوة بس ماتضحك....

مريم: يالله أنروح محل ياس للعطرو..أبا أخذ دهن عود...


سلامة: نحن بنسير...المطعم لاقينا هناك..يوعانة..أوكي

مريم: أوكي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يلا ابي اشوف الردود عشان اكمل لكم الروايه لاتفشلوني انا تو مسجله ابي ردووووووووووود :050103norm_prv:
************************************************** ************
وهذي التكمله لاحلى اعضاء واحلى منتدى......
أحمد ومنصور يتمشون ويقول منصور: ياخي حلو المكان ..بارد..ذبحنا الحر برا...

أحمد:ههههههههه..منصور طالع مب هذا ربيعك بروك...

منصور:وأنا أقول السيارة اللي في الباركينج مب غريبة عليه...

مبارك:ياحيهم الشبيبه كلهم في المول اليوم....شحالكم وأخباركم يامرحبا الساع...اللي مضيع حد بيحصله اليوم

أحمد:..بخير الله يعافيك.. والله ماتوقعت ألقاك هني..

منصور:أتوقع كل شي فهالدنيا..

مبارك:يالخونه ليش ماقلتولي أنكم بتسيرون...

منصور:ماعندي رصيد

أحمد:وأنا تحريتك في العزبه...ههههههههه

مبارك:تعالو أبا أخذ عطر ...تدلون محل فنان...

أحمد:هذو وراك محل ياس....خلا

ويدخل أحمد ومنصور ومبارك...من أشهر وأجمل محلات العطور ...ياس

منصور:الله وايد حلو هالعود...

أحمد: أنا أبا أخذ دهن عود...

مبارك يقلد صوت عيوز :رفيق ..عندك مخمرية...ههههههههههه

منصور:وين أودي ويههي...(ويمسح على لحيتة)..

أحمد: ماتيوز عن سوالف العيايز...ههههههههههه

فجأة ينفتح باب المحل وتدخل مريم ...بخطوات رشيقة...وتوقف عند راعي المحل وتقول:لو سمحت نزلي أحلى العطور اللي عندكم..

منصور يعدل غترتة ويقول لأحمد: طالع هناك ...يمينك...عدالك...مب هاي اللي موقفين عدالنا ...وين القصيره(يقصد منى)....ياويل حالي أنا

مبارك:مرحبا الساع ..شحالك رفيق...

رفيق ماعطاه ويهه)

يرن تلفون مبارك( نغمة خمس الحواس ميحد حمد ):ألوووو..سيارتيه ليش ..يخالفوني...ألحين ياينكم...أنا ومنصور

منصور:اوهوووووووووووووه..شو هالبليه...

مبارك:عنبو مخّوة بوش ...يالله يالله ...
ويطلع منصور ومبارك من المحل...


أحمد: أنا باخذ هذا العطر...

راعي المحل:هذا أخر عطر موجود في المحل..الأخت أختارتة

مريم:لا لا خلاص ...ماباة...باخذ غيرة

أحمد:ينظر بنظرات إعجاب لها ..ويقول:لا لا مايصير ...

مريم:لا شكرآ.

مريم ماتعطية فرصة للكلام...وتطلع من المحل...وأحمد يراقبها بنظراته...وهي طالعة ...

سلامة ومنى على طاولة المطعم

مريم تقعد على الكرسي :هااااااااي بنات

سلامة:ماشوف كيس ..ولا عطر...وين رحتي

مريم:ماشي عجبني...

منى اطالع سلامة:معقولة ...ولا شي عيبج

مريم :المهم قومو نرجع البيت تأخرنا



ـــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــ
أحمد واقف عند سيارتة ومعاه منصور

منصور:ألحين شو قررت تسوي

أحمد:أنا عندي فكرة وايد حلوة




ــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــ

مريم ومنى وسلامة عند سيارتهم...

مريم تحاول تفتح الباب وتتفاجأ:شوهالكيس المحطوط على الباب...وتفتحة... العطــــــــــــــ
ـر اللي أخترتة....


سلامة باستغراب:قلتي ماشي عجبني...

منى:عندهم خدمة توصيل (سيارات)...ههههههههه

سلامة:هههههه الظاهر جذية

مريم تفكر وماسمعت تعليقاتهم...ليش يهديني ...شو يبا مني.... شوقصدة....

سلامة:منو ؟....مريم أنتي تكلمين عمرج.....

مريم:لا لا ماشي....تأخرنا ...أكيد أمي تحاتي..

في غرفتها الهادئة ...ورق جدرانها الأبيض ...ورود...شموع...لوحات زيتيه تزين الجدران...ألعاب طفوليه ودباديب ... أخر الليل وعلى ضوء القمر ......مريم واقفة على البلاكونة..وتفكر في اللي صار لها اليوم..خذت الكيس اللي كان على سريرها...فتحت علبة العطر..تشمها..ولقت بطاقة مكتوب فيها..(رقم موبايل)


تضايقت وبدون شعور ..قطعت الورقة بكل عصبية...وحطت العطر على الطاوله

_________________________

في الطريق للبيت ...في سيارة أحمد...
أحمد: أنا مادري شو فيني اليوم....عنبو رديت مراهق....صدق أني تافه’
منصور:أحمد ...ما أتصور أنها تتصلك....شكلها مغرورة.....
أحمد: أنشاء الله مادق.......
منصور:شو ياك........تخبلت أنته........وليش تتعب نفسك من الأول....أذا مستغني ...كلك نظر
أحمد: أنزل أنزل .....لا أفرك من الدريشة .......صدق أنك غبي وأنا أغبى يوم أسمع كلامك....
منصور:ليش العصبية ....صاير كبريت...أونه عندي فكرة ومادري شو...لو أنا حطيته فأيدها أسهل هههههههههههه...
أحمد: الحين هي أكيد تفكر أني أنسان تافهة ....
منصور : أذا ما أتصلت فيك ...لاتسميني منصور ...
أحمد : شو بقولها ...بتأسف لها أكيد.....
منصور: أحمد ..أول مرة أشوفك مرتبك جذية...لايكون ...احم احم..وايد مهتم في الموضوع ...خلاص يابوشهاب...هد أعصابك...
أحمد: مادري يا ريال ....خلها على الله.......



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــ

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــ
بعد مرور فترة من الزمن
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــ
....مريم في غرفتها هي وسلامة...على الكمبيوتر..على شات ...العين
سلامة:يالله نسير غرفة المناصير ...شكلها حلوة...
مريم:لا لا خلينا في الرايق....
سلامة:طالعي هالنك يضحك...هههههههههه ..(خرقوش الوثبة)
مريم:ههههههههههههه..الله يغشهم
سلامة:أمي أدق الباب...أكتبي برب
مريم:تركض وتفتح باب الغرفة ...
الأم:مريم حبيبتي ..أحس الدنيا أدور فيني...تعبانة
مريم: سلامتج أماية...تبينا أنروح المستشفى....الساعه كم الحين وحده ونص
الام :آآه يمكن الضغط أرتفع عندي ..
مريم:سلامتج امايه تبين... وقبل ماتكمل مريم كلامها تمسك الام مريم ويغمى عليها..
تصيح مريم :سلامه تعالي امايه مادري شفيها تعبانه .....لازم أنوديها المستشفى ...بســـــــــرعة....

(المكان المستشفى...الساعه 2:24)

في مستشفى توام.. غرفة الطوارئ...أم مريم على السرير..والدكتور يفحصهاويقول:لا لا مشاء الله...
دلوقتي حند يك علاج وتخفي وتبقي زي الفل...

الأم : مشكور وماتقصر ....يا(دختور)....زي الفل؟؟؟..........الحين الحمد الله صرت(فل أوبشن)....

مريم:هههههههههههههههه... الحمد الله على السلامه يا اميه... فديت روحج أنا ...وتحضن أمها بحنان
....
الأم : يابنتي لاتتروعين مافيني إلا العافية.....والحين بنرد البيت....مع السلامه( دختور)...

**********************
في الطريق وهم رادين البيت على دوار الجبل ....كان واحد من الشباب ...يستعرض بسيارته....ومسرع ..وفجأه...أستوى حادث....دعم السيارة من ورا.....

الأم: والخيبه تخيب هالدريول والي يسير وياه.....أه ياظهريه....ردوني الدختر....

مريم:ههههههههههههه..أمايه....أندعمنا ....

الدريول:ماماه....ماماه.....

الأم: والخيبه وبناتها عشر.......ماتشوف .....دعمتبنا....

وبعد شوي....دورية الشرطه كانت في المكان...ونزل منها الملازم أحمد...

أحمد يكلم الشاب ويفهمه أنه الغلط منه....

أحمد: وين ليسنك.....

الشاب وهو مرتبك: ماعندي....نسيته..

أحمد: نسيته...تعال معاي أركب....السيارة...

أحمد يطالع سيارة مريم...ويقول في خاطرة....مب هاي سيارة البنية أم العطر...... ... وشاف مريم منزله الجامة..وتأكد..أنها هيه...

أحمد يقول للشاب: أٌقعد في السيارة....

ويروح أحمد لسيارة مريم ويكلم الدريول....

الدريول: باباه هزا غلطان...أنا دريول تمام...

أحمد: زين زين أنته باجر تعال ...مرور....زين...

الدريول وهو يهز راسه: زين باباه...أنا ودي ماماه وبنت داخل سيارة...

أحمد يستغل الفرصه:مين عندك داخل سيارة؟؟؟

الدريول:ماماه وضحى...وبنت مريم....

أحمد: هيه بس...وين باباه

الدريول: هزا مسكين باباه مافي ..موت زمان ...

أحمد : هيه الله يرحمه..

أحمد: وين بيت مال أنتم؟

الدريول وبدا يشك: باباه أنته اريد سوي عروس هههههههههههههه....مصخره مصخره مافي زعلان...بيت فلي هزاع هزا.....

أحمد: زين زين...هات رقم مال أنته ...يالله

الدريول:باباه...أنته في زياده خرامي.... أنا بطاقه مقطوع واحد سبوع قبل....أنا عطي رقم مال بيت .....

أحمد وهو يبتسم: جيب يالله ...


وسجل أحمد رقم بيت مريم في تلفونه وراح بدوريه الشرطه ومعاه الشاب ....ورجعت مريم وأمها للبيت...وهم تعبانين من اللي صار في هاي الليله...


************************
في اليوم الثاني.......................................


يرن تلفون بيت مريم...

مريم قاعده تقرا المجله في الصالة...ويرن التلفون.....ترن ترن ....ترن ...ومع ثاني رنه مريم ترد...وتشل السماعه وتقول:ألو

أحمد:مرحبا ...السلام عليكم...هذا بيت سعيد بن سالم...

مريم:وعليكم السلام أخوي ...هيه نعم ...هذا بيته

أحمد: منو معاي لو سمحتي

مريم: أنا بنته مريم...

أحمد وهو فرحان: هلا والله...أختي أنا متصل بخصوص الحادث اللي أستوى أمس ...الريال عرف انه غلطان وبيصلح السيارة....

مريم: مشكورين وماتقصرون....والله

وتدخل الأم الصالة وتقول: مريم ...مريم..خبري الخدامه تيي أباها تهمزنـي عن العصبه.......................منو أترمسين.....مريم

مريم: هذاواحد من المرور يقول أنه الريال بيصلح السياره...

الأم: ألووووووووووووه....من .........هاه

أحمد: هلا خالتيه....خلاص نحن نهينا الموضوع......

الأم: نهيتوه..... مشكورين ...مع السلامه...وتسكر السماعه...


أحمد يسكر السماعه ويقول:..... مريم........ياويلي أنا على الصوت.....أنا شكلي رحت فيها..................


مريم: أمايه ليش عصبتي........

.الأم: يقولي خالتيه....خلته شوجه..............أنا بعدني شباب....


الأم : ..........بروح أشوف قناة الجزيره ....برنامج بلاحدود....مال أحمد منصور

(الأم عندها ميول سياسيه)..



مريم:هههههههههههههأمايه أنتي أحلى أم في العالم..........
فالليل الساعه تقريبا 12 ...بد ت السهرة ...مريم وسلامه يتابعون فلم مصري على الlbc

سلامة: مريم هاتي الكلينكس اللي عدالج....الفلم وايد حزين .....يصيّح....

مريم: فاتن حمامه ...تمثيلها روعه.....وعبد الحليم ياويلي أنا....

يرن تلفون الصالة فجأه ...ويخرب على سلامه الفلم: أوهووووووووووووووه...هذا وقته...بروح أشوف منوه

بعد شوي ترجع وتقول:والله ماعندهم سالفه...أقول الو الو ماحد يرد...نص الليل ...هذا حد مسلطنه عليه....خيبة
شوصار في الفلم.......خبريني

ويكملون الفلم.....


ويرن تلفون الصاله مرة ثانيه...............ترن ترن ..........ترن ..........

سلامه:أنا بروح أير الفيشه أحسن.......

مريم: أنا بروح أرد.......أنتي تابعي فلمج...............

وتروح مريم الصاله...........وتشل السماعه..

مريم: ألو...ألو....

أحمد:مرحبا الساع...مريم ....شحالج

مريم وهي مستغربه: هلا منو معاي...

أحمد: أنا الملازم أحمد....

مريم: هلا فيك بخير الحمد الله....

أحمد وهو مرتبك ومايعرف شو يقول:إنشاء الله عيبج العطر....والله الصراحة ماقدرت آخذه وخاطرج فيه.....

مريم وأتذكرت أحمد اللي لاقته في العين مول وقالت: أنته اللي كنت في محل العطور ...أرتبكت وردت ................. مشكور مشكور....والله عجبني وايد....لكن في ورقه داخله ...طاحت منك ولا شي...

أحمد يكح: احم....في فلم في ال Lbc وايد حلو....أنا متصل أقولج أتابعينه.....صدقيني قصه حب ...روعه

مريم وهي تضحك:هيه والله أنتابعه...

أحمد: والله سوري قطعت عليج الفلم.......

مريم : لا عادي ....

لحظه هدوء........................يقطعها أحمد: أنا آسف...مريم....والله آسف ...على الحركه

مريم: لا لا يا أحمد....ماصار إلا الخير.....ومسموح....

أحمد: خلاص الغاليه تصبحين على خير.....والسموحه.............باي

مريم: وأنته من أهله............باي


وتسكر مريم السماعه وتروح غرفتها........وأنسدحت على سريرها.........وقعدت تفكر في أحمد...وكلامه.........وتقول في خاطرها........طيب......حليله........وبدون ماتحس غفت عينها.........

يلا ابي اشووووووف ردود وتفاعل عشان اكمل لكم الراويه

آخر من قام بالتعديل ؛ـ؛ـ؛ــراب الـoـحبـO; بتاريخ 21-11-08 الساعة 05:20 PM.
؛ـ؛ـ؛ــراب الـoـحبـO غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-11-08, 06:04 PM   #2
|[ عـضـو فـعـال ]|

 
صورة ѕωєєт нєαят..} الرمزية
 
الدولة:
الافتراضي رد: احلى رواية حب في العين

رووووووووووووعة ..

من البدااااااية ..

كمليهااااااااااااااااا بليز ..


تحيآآآآآتي
/
\
/
\
/
\
/

دلووعة حيييل ..
ѕωєєт нєαят..} غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-11-08, 06:14 PM   #3
|[ عـضـو مـبــدع ]|

 
صورة ؛ـ؛ـ؛ــراب الـoـحبـO الرمزية
 
الدولة: المملكة العربية السعودية
الافتراضي رد: احلى رواية حب في العين

تسلمين يابعدي ولا يهمك راح اكملهاوكل يوم راح احط جزء ان شاء الله...
؛ـ؛ـ؛ــراب الـoـحبـO غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-11-08, 04:36 AM   #4
|[ عـضـو مــاسـي ]|

 
صورة فرحة الايام الرمزية
 
الدولة: المملكة العربية السعودية
الافتراضي رد: احلى رواية حب في العين

كملي يالغاليه
ننتظرك

فروحـهـ
فرحة الايام غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-11-08, 07:24 PM   #5
|[ عـضـو مـبــدع ]|

 
صورة ؛ـ؛ـ؛ــراب الـoـحبـO الرمزية
 
الدولة: المملكة العربية السعودية
الافتراضي رد: احلى رواية حب في العين

وي وي المشاهدات 130 و3 ردود بس بصراحه احبطوتني القرايه مو ببلاش لازم رد<<<<<<<معصصصصصصصصصصصصصصبه
اختكـمـ:؛ـ؛ـ؛ــراب الـoــحبــO
؛ـ؛ـ؛ــراب الـoـحبـO غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-06-09, 03:29 PM   #6
|[ عـضـو فـعـال ]|

 
صورة أسيرة المحبة 1408 الرمزية
 
الدولة: المملكة العربية السعودية
الافتراضي رد: احلى رواية حب في العين

أكملي مشاركة رائعة
أنا بأنتظار جديدك
أسيرة المحبة 1408 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-07-09, 03:29 PM   #7
|[ عـضـو مـشـارك ]|

 
الدولة:
الافتراضي رد: احلى رواية حب في العين

تسلمي يا قلبي بس كملي الرواية

بليييييييييييييز كلمي الرواية
مستر مدري؟؟؟ غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد

الإشارات المرجعية

أدوات الموضوع

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are مغلق
Pingbacks are مغلق
Refbacks are مغلق


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
رواية الحب بعد فوات الاوان ... أقوى رواية سعودية رومانسية جريئة soul love الروايات المكتملة 56 20-07-14 06:41 AM
رواية جمعتنا احلى - بقلمي المميز منور خالد روايات تعب قلبي 34 28-10-12 11:28 PM
رواية تدري وش احلى شي بالدنيا انسان لاشدك ولمك بحظنه تدمع عيونك من قوة حنانه اعشقكـ بسكآت روايات تعب قلبي 37 09-08-12 01:49 AM
روايتي رواية ملاك الروح..غرقانه في بحر الذكريات..رواية من تأليفي.. **MoOn LiGht** روايات تعب قلبي 70 25-03-10 09:38 PM
رواية وجوه رمادية .. رواية سعودية رائعة .. للكاتب : البدر الضاوي الصقره11 روايات تعب قلبي 18 15-12-09 07:59 AM


الساعة الآن +3: 05:14 AM.