عـودة للخلف   منتديات تعب قلبي > منتديات تعب قلبي للقصص والروايات > روايات تعب قلبي


شجرة الإعجاب1إعجاب

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم(ـة) 09-12-08, 09:23 PM   #51
|[ عـضـو فـعـال ]|

 
صورة أمــيـــر الــشــوـق الرمزية
 
الدولة:
الافتراضي رد: رواية رومانسية مشوقة ( قسوة حب )


البارت الخامس وصل



بس ما شفت ردود كثيره

الي ردو على الموضوع اقولكم الله يعطيكم عافيه

ومشكور ورفعتو معنوياتي كثير

ماابي اطول عليكم يالله شفو الحداث وردو بكثر لا تبخلو علي بردود

البارت {5}




[b]>>>>>>>>
البارت 5




فى الصبااااح الباكر...
أستيقضت منال من نومها ..ولكن لم ترى...اي أثر لمشعل.. أخذت نفس أستعدادا ..ليوم طويل.....
بدلت منال ملابسها ..
وبعد تفكير طويل ..قررت منال النزول تحت ...لسحر وام مشعل ...ولكن بتأكيد لرؤيه مشعل ..
..
أم مشعل ..كانت ..تحظر الافطار...
فى المطبخ ....
دخلت منال على أم مشعل وببتسامه باهته :صباااح الخير خالتى
أم مشعل بدون نفس: صباح النور
منال أستغربت نفسيه أم مشعل وقالت فى خاطرها: هذا أولها الله يعينى على هالعائلهـ
أم مشعل : الا منال ووووين مشعل
منال بارتباك: امممممم مادري
أم مشعل: نعم شلون ماتتدرين ..الله يعينك ياولدى زوجتك ماتعرف وين انت فيه
منال جت بترد الا ودخلت مشعل عليهم بالمطبخ : صباااح الخير
منال لفت له وكل خليه بجسمها أرتعشت بمجرد سماع صوته ..
أم مشعل بفرح: صباااح النور وووينك فيه سألت زوجتك تقول مدري
مشعل كانت عيونه فى عيون منال ..بعد ماسمع صوت امه ...أبتسم وتحرك لمنال ..
منال لاشعوريا تراجعت للخلف ..
ومشعل كل ماله يقرب من منال ...منال شهقت يوم وصلت لجدار المطبخ ..
أم مشعل مستغربه منهم ...مشعل عيونه كلها تحدى
أم مشعل : وش فيكم
مشعل أنطلقت منه ضحكه : هههههههههههههههههههههههههههه مافيه شي
ومد يده وأخذ الكوب اللي كان على الطاوله جنب منال ....
ام مشعل : الحمدلله وش فيه يضحك
منال ذابت يوم سمعت صوت مشعل ..كان نفسها تعتذر منه ...بس كبرياءها مايسمح
مشعل بعد ماأخذ الكوب ..سكب الحليب والشاهى وسحب كرسي وجلس يشرب برواقه
منال أول ماحست أن فتره تأملها لمشعل طولت قررت الهروب من المطبخ او الاصح الهروب من مشعل
تحركت الا بصوت مشعل : منال
منال سكرت عيونها وجاوبت بألم: نعم
مشعل : ماتبين فطور
منال : ماشتهى ..أبروح لسحر
وطلعت على طول بعد صراع نفسي بمجرد سمااع صوت مشعل ...بعد ماطلعت من المطبخ ..أستندت منال على الجدار ..وقالت فى خاطرها بعد ماوضعت يدها
على قلبها : ياربي بأموت منه راح يذبحنى ...
الاوصوت سحر نازله من الدرج : منال وش عندك واقفه هناااا
منال خافت انه مشعل سمع صوت سحر فتحركت بسرعه الى سحر: انا هناااااا
سحر بأستغراب: أول مره أشوف متزوجين ..مالهم شهر عسل خخخ
منال مسكت يد سحر : أقوووول وش رأيك نجلس نسوالف فى غرفتك
سحر : هذا وقت سوالف ..ماتسمعين صوت بطنى يصرخ ..أنا ميته من الجوع ..وبعدين أذا فى رأسك سوالف عندك مشعل خخخخخخ
منال ضربت كتف سحر: هين يأم بطن هع
سحر: خخخخخخ
منال: طيب خلينا نفطر بغرفتك
سحر: ياربي وووين مشعل
سحر رفعت صوتها ...: مشعل
منال وضعت يدها على فم سحر: أسكتى
مشعل سمع صوت سحر وطلع لهم بالصاله : وش فيك سحر تصارخين
منال بعدت يدها عن فم سحر....
سحر أبتسمت وسحبت يد منال وقربت من مشعل وضعت يد منال بيد مشعل: تكفى فكنى من زوجتك ..تخيل تقول خلينا نسولف بغرفتك ونفطر فيها خخخ
منال أنحرجت وسحبت يدها من مشعل لكن مشعل ماعطها مجال وضغط على يدها بقوووه حتى انها واجعت منال ..سحر دخلت المطبخ ..ومشعل ومنال واقفين بالصاله
منال بألم: توجع ترى
مشعل عصب وقرب فمه من أذن منال وهمس: رجاء ماله داعي أهلي يلاحظون ...
منال نزلت دموعها : طيب فك يدي
مشعل ضغط أكثر وسحبها معه للمجلس ورمها على الكراسي : هالحين ممكن أفهم ليش تبكين
منال حزنت ونزلت دموعها أكثر ...مشعل : شوفي أنا طالع من البيت بكبره ..أذا وجودي ينزل دموعك ...بس رجاء أهلي لا يلاحظون
طلع مشعل ومنال تبكى بصمت..
منال بحسره : ليش تروح ..ليش تقسى
سحبت نفسها وطلعت لغرفتها .....
..
سحر : يمه
أم مشعل : نعم
سحر: يمه ممكن أفهم وش بين مشعل ومنال أحس بينهم شي
أم مشعل : حتى أنا ملاحظه ..ياخوفي ان مشعل ماهو مبسوط مع منال
سحر: حرام عليك يمه منال جمال واخلاق يحمدربه مشعل انه تزوجها
أم مشعل: ولدى مو قاصره شي ..
سحر: يمه خلينا نكون قراب من منال ترها يتيمه
أم مشعل : أقوووول خلينا نغير السالفه أحسن
...
مشعل كان عند صديقه خالد وكاتم أسراره ...علمه بكل شي ...
خاالد: مشعل خف على البنت أحسك قاسي معها
مشعل عصب: بالله خلك مكانى وش راح تسوي
خالد: الله يعينك
مشعل :ان شاء الله امى ماتلاحظ لانها تبي الزله من منال
خالد يضحك: هههههههه ضحكتنى شلون ماتبيها تلاحظ وانت صباحيتك تارك عروسك وجاي لمى
مشعل: شاسوي عصبتنى وطلعت
خالد : مشعل انت تحبها
مشعل بألم: فوق ماتتصور
خالد: أجل سامحها وحاول تكسبها ولا تنسى ترى مالها احد الا انت ..أنت أهلها
مشعل : طيب انا بروح هالحين
خالد : الله معك
....
منال ..كانت بغرفتها ..ومنزله رأسها على ركبتها وتبكى بألم .....
سحر دخلت على منال ..لماشافت الباب مفتوح وأستغربت من بكى منال..
سحر جلست جنب منال على السرير: منال وش فيك
منال رفعت رأسها وضمت سحر لها ..كانت محتاجه ..لحظن سحر كثير....
سحر: منال بسم الله عليك مشعل مسوي فيك شي
منال رفعت رأسها: لا بس تذكرت جدى
سحر : الله يرحمه ..أكييييد هذا بس اللي منزل دموعك
منال: ايه خلاص لاتهتمين شي بخاطري وطلعته
سحر: وووين مشعل عنك
منال:مادري
سحر: الظاهر هذا الى الان ماحس انه متزوج
منال مسكت يد سحر: تكفين لا تقولين له شي خصوصا انك شفتينى وانا ابكى
سحر: طيب اهم شي راحتك يالله قومى معي تحت
منال طلعت مع سحر وجلسوا بالصاله مع أم مشعل ....
دخل عليهم مشعل :السلام عليكم
الجميع: وعليكم السلام
مشعل كان متشوق لمنال حييل خصوصا بعد اللي سواه معها ...قرب مشعل من سحر ومنال : سحر ممكن شوي
سحر : وش
مشعل :أبعدى شوي عن حرمتى
سحر تبتسم: ههههههه لاوالله
مشعل سحب سحر بيد وحده بقوووه ..سحر أنقهرت:سخيف
مشعل أبتسم وجلس جنب سحر: عادى اهم شي انا اللي جنبها
كل اللي صار ..ومنال ماتحركت كأنها آله ..مشعل مد..يده...حول خصر منال ...ومنال خلاص أنحرجت حتى لون وجهها تغير
أم مشعل: ها متى ناوين تسافرون
مشعل مبتسم: ودي ..بس منال رافضه ..
منال أستغربت :أنا
مشعل لف لمنال وعيونه عليها: أيه نسيتى أمس قلتى أنك ماتحبين السفر
عرفت منال أن مشعل ...مايبي السفر ..
أم مشعل: والله يامنال حنا مو ناقصنا شي علشان ترفضين السفر
منال حزنت بس مشعل رد: وش هالكلام يمه ..
منال قامت علشان تروح عنهم بس مشعل مسك يدها وهو جالس ...منال : ممكن اروح لوسمحت
مشعل : طيب أنا بروح معك
قام...مشعل مع منال ...لغرفتهم...


.......

البارت هذا يمكن قصير بس وش أسوي مابي أتاخر عليكم ...
وش تتوقعون وش يصير مع مشعل ومنال ؟
وريم وش راح يكون أنتقامها من مشعل.وهل بينهم شي؟
خالد فى البارت الجاي راح يلعب دور مهم ؟
أفضل شخصيه أعجبتكم؟
[/b]
أمــيـــر الــشــوـق غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-12-08, 10:55 PM   #52
|[ عـضـو جـديـد ]|

 
صورة أميرة الحياه الرمزية
 
الدولة:
الافتراضي رد: رواية رومانسية مشوقة ( قسوة حب )

حرام عليك تعمل فينا مثل المسلسلات تخليني اندمج وتوقف

يلا الله يخليك لا تتأخر حابه كثير اعرف ايش راح يصير

لانك دائما تفاجئنا

حتى التوقعات ما تنفع

بس اكثر شخصيه عجبتني هي منال وبعدين مشعل

مشكور بجد روعه

يا ريت كمان بارت باقرب وقت

تحياتي لك
أميرة الحياه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-12-08, 12:02 AM   #53
|[ عـضـو نـشـيـط ]|

 
صورة الطبيبة المداوية الرمزية
 
الدولة:
الافتراضي رد: رواية رومانسية مشوقة ( قسوة حب )

بسرعة كمل بسرعة لو سمحت لان القصة اكثر من روعة و

وتسلم يدك وما ننحرم من جديدك

مع شكري وتقديري على القصة الجميلة
الطبيبة المداوية غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-12-08, 01:18 PM   #54
|[ عـضـو فـعـال ]|

 
صورة أمــيـــر الــشــوـق الرمزية
 
الدولة:
الافتراضي رد: رواية رومانسية مشوقة ( قسوة حب )

ان شالله بكمل عن قريب بس لازم اشوف الردود والتوقعات

وربي اني مشغول بس لعيونكم راح اكملها باقرب وقت

وسامحون على القصور ياالربع

مشكور على مروك أميرةالحياة

مشكور على مروك الطبيبه المداويه
أمــيـــر الــشــوـق غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-12-08, 04:13 PM   #55
|[ عـضـو جـديـد ]|

 
صورة "الرايقه" الرمزية
 
الدولة:
الافتراضي رد: رواية رومانسية مشوقة ( قسوة حب )

يعطيك الف عافيه على الروايه الخقاق
وانا في انتظارالبارت 6
تقبل مروري
"الرايقه" غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-12-08, 04:38 PM   #56
|[ عـضـو جـديـد ]|

 
الدولة:
الافتراضي رد: رواية رومانسية مشوقة ( قسوة حب )

ابغاثيمات نوكيا الله يخليكم
عبودي17 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-12-08, 05:46 PM   #57
|[ عـضـو فـعـال ]|

 
صورة أمــيـــر الــشــوـق الرمزية
 
الدولة:
الافتراضي رد: رواية رومانسية مشوقة ( قسوة حب )

عبودي تبي ثيمات نوكيا تقصد

اذا ثيمات نوكيا رح لقسم الجوال

وتلقا طلبك
أمــيـــر الــشــوـق غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-12-08, 05:49 PM   #58
|[ عـضـو فـعـال ]|

 
صورة أمــيـــر الــشــوـق الرمزية
 
الدولة:
الافتراضي رد: رواية رومانسية مشوقة ( قسوة حب )

شكراا على مرورك الراقيه

وان شالله البارت 6 عن قريب
أمــيـــر الــشــوـق غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-12-08, 08:10 PM   #59
|[ عـضـو فـعـال ]|

 
صورة نبراس التفاؤل الرمزية
 
الدولة:
الافتراضي رد: رواية رومانسية مشوقة ( قسوة حب )

اصبحت الاحداث مشوقه ورائعه
الله يخليك لاتطول علينا
وافضل شخصيه (مشعل ومنال )
وكل عام وانتم بخير
نبراس التفاؤل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-12-08, 10:53 PM   #60
|[ عـضـو فـعـال ]|

 
صورة أمــيـــر الــشــوـق الرمزية
 
الدولة:
الافتراضي رد: رواية رومانسية مشوقة ( قسوة حب )

مشكور على مرورك اخت نبراس التفاؤل

وان شالله مارح اطول بلبارت 6

ولاكن لا احد يبخل علي بردود <<يعني شجعوني شوي >>
أمــيـــر الــشــوـق غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد

الإشارات المرجعية

أدوات الموضوع

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are مغلق
Pingbacks are مغلق
Refbacks are مغلق


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
رواية رغد وبدر رواية رومانسية جريئة - وسام تقدير الانيقة@ روايات تعب قلبي 78 20-02-14 01:51 PM
رواية الحب بعد فوات الاوان ... أقوى رواية سعودية رومانسية جريئة soul love روايات تعب قلبي 53 27-09-12 11:20 PM
رواية كفاية قسوة العالم تعال انا محتاجة لك دايم - روايتي الاولى نبس روح روايات تعب قلبي 10 05-03-12 03:01 PM
رواية الله لا يحرمني منك رواية رومانسية جنان نسيتيني جروحي روايات تعب قلبي 110 27-12-11 02:13 PM
رواية قسوة زمان اعشقكـ بسكآت روايات تعب قلبي 23 16-03-11 11:14 PM


الساعة الآن +3: 01:18 PM.