العودة   منتديات تعب قلبي > منتديات تعب قلبي للقصص والروايات > روايات تعب قلبي


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 01-11-08, 05:42 PM   #51
جليانا
|[ عـضـو ذهـبــي ]|



الصورة الرمزية جليانا
جليانا غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 198916
 تاريخ التسجيل :  Dec 2007
 أخر زيارة : 02-03-11 (04:27 PM)
 المشاركات : 1,379 [ + ]
 التقييم :  290454
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية غصب عني انواع البنات والعبط والاستهبال والاكشن والاستهتار



انا:أي انتو شايفين اختي مجرمه
خلود :بلاس ماشفتيها وهي تضرب مجود يومني جايتكم لقيناها ماسحتبه الارض بس لأنه ماحسب الهدف الي هي مسجله وهو ويش طوله وعرضه وولد سوت فيه كذا عاد انا ممكن تذبحني
ندوي :لاتجلسين تدورين اعذار تصرفي
نوير :لاوالله مانيب مستغنيه عن اختي امر امر ثاني
ندوي :لوا تروح تنفذ ولا لاتلعب
مهوي :لا غيري ياندوي يمكن تروح وتمحط بها ريموه وتصقط ويصير لها شي ولا تدخل في غيبوبه توقعو منريموه أي شي هذيك الحزه بيفضحنا زوجها بيقول رحتي مع الهلس تستانسي وذبحتو ولدي ثم موب مخليها تجينا مره ثانيه واا
وتقاطعها خلود :فال الله ولا فالس
ندوي :لاتحاولون موب مغيره
شيخوه :خلود لازم تلعبين يعني
خلود :عادي والله لو تروحوني للمريخ ونا في الشهر التاسع و يوم ان اروح اهم شي العب
شيخوه :خلاص فارقي وريحينى
خلود :بروح وامر لله وذا جات هنود ياويلكم لحد يشرب بيبسيي
دلال :تشربين بيبسي وانتي حامل
خلود :ايه عادي واشرب بيره بعد
نوير :حرام علس ياندوي خففي الطلب ولا انا بروح بدال خلوتي لاتذبحا ريموه
ندوي :لا موب مغيره شي
خلود :خلاص يا اختي العزيزه بروح وامر لله وبكتب وصيتي عشاني متئكده مليون بلميه اني موب راجعه عليكم
وراحت وخذت الدفتر والقلم وجلست شوي تكتب وصيتها علا قولتها ثم راحت
وراحت نوير وخذت وصيت اختها وجلست تقراها علينا وكانت كاتبه
(الى كل من يحبني )
انا الضحيه قر واعترف ان ندى اجبرتني على الذهاب
الى موقع الجريمه وهاناك الجانيه ريم حيث انها سوف تقتلني وانا متئكده من ذالك
وفي النهايه اقول لكل اهلي وزوجي العزيز
لاحد يتنازل خليهم يذبحون ريموه وترتاح العائله من الرعب اليومي
مع تحياتي انا الضحيه ...)

نوير :ياويلي علا اختي حاسه انها بتموت وهي احساسها دايمن صادق
شيخوه :محد ميت قبل يومه
جواهر :كانت طيبه
مهوي :منهي هاذي الي كانت طيبه
جواهر :خلود موب تقولون احساسها دايمن صادق وهي حست انها بتموت اكيد امداها الحين ماتت
نوير :فال الله ولا فالس
رنود :شيخوه افزعي لختس قبل تذبحها ريموه وشلتها
انا :بنات ترا موب بعيده ريموه تذبح خلود وتجي تخلص علينا عشانا مروحينها
جواهر :صدق ممكن تسويهى اجل بنحاش انا عندي عيال ابي اربيهم
وشوي وجات لميوه
لميوه :لعنه البنت ذي سكنيه مالقيتها اختفت كنها تدري اني ابيها
دلال : مالنا دخل انا قلنا تجيبنها يعني تجبينها
لميوه :مالقيتها اختفت
شيخوه :يعني موب لاعبه معنى لين تنفذين الأمر وتجيبنها
لميوه بميوعه :يعيه منكم عاد انتو غيرتو العبه تقوله هنود عاد خلوني العب
شيخوه :اسفين
مهوي :بنلعبس بس بشرط
لميوه :ياليل خير
مهوي :بندبل لس الامر
لميوه :كيف يعني
مهوي : عيعني نامر عليس امرين تبين ولا موب لازم تلعبين
لميوه :خلاص موب لاعبه ويش ذا الخش وراحت وجلست في الزاويه وبوزها شبرين
دلال:حرام عليكم خلوهاتلعب معنى
انا :ضروري تلعب خلونا شوي احسن
وجات هنود بلبيبسي في ثلج وغرشت بيره بربي كان
انا :البيبسي لنا البيره لمن
هنود :خلود موصتني وينها
جواهر :ماتت
هنودبستخفاف :ههه وين يتحطون العزا
جواهر :تونا مابعد جانا خبر موتها
رنود :يالله نلعب ونلخبط الاوراق وكل وحده خذت ورقه وانا كان رقمي 5 ودلال 1 شفت رقمها مره ثانيه والعين كانت مع جواهر
جواهر :وناسه اقدر امر على ثنتين
انا :وحده وتخب وبعد يمكن ماتنفذ طلبس
جواهر بعد مازطت بيرة اختها خلود :انا عندي طلبات واجد
هنود :ذي شكلها بتروحنى في ستين داهيه
نوير :توقعو أي شي انا اعرف خوانتي اذا شربو بيره ويش ايصير فيهم
جواهر : روحو جيبو حمني وسلطوني
مهوي :ويش تبين فيهم
جواهر :ابي اشربهم عصير امداهم يعطشون
نوير :ماعندنا عصير
شيخوه :لايكون يتامرين على ثنتين وحده تجيب عصير والثانيه تجيب عيالس ترا مافيه تامرين على وحده بس
جواهر :بعطيهم بيره
دلا :استخفيتي تعطين طفلين وحد 4 سنوات والثاني 2 بيره مستغنيه عنهم
جواهر:عادي متعودين كل يوم اعطيهم اياها في الرضاعه لين ادمنو عليها
دلال :الحين خوختي ماخليه يشرب حتى العصير الجاهز لازم عصير فرش ولا ماخليه يشرب وانتي تعطينهم بيره حرام عليس
جواهر :عيالي ونا حره فيهم ابيهم يطلعون رجاجيل حرشان موب مايعين مثل ولدس لحد يشتمه جلس يبكي
دلال : اكيد بيبكي وشتيمه شوي
جواهر : اذا في ابوس خير روحي الشتمي حمني وشوفي ويش بيسوي فيس والله ان يغسلس غسال حتى سلطان توه عمره 2 ومايعرف يتكلم بس يشتم كيف مدري
دلال:وي اذا كبرو ويش بيسوون ذا وهم صغار كذا
انا :اخلصي جواهر رقم كم الي تبينه يجيب عيالس
جواهر :رقم ااارقم 9
رنود :ياليل انا ماعرف عيالس
جواهر :لابتعرفينهم حمني لابس لبس سبايدر مان وسلطان سوبر مان يعني على طول بتلقينهم يالله روحي
رنود :يااااااليل ويش ذي الأوامر البايخه
نوير :ياويلس يارنود تراهم شياطين يعني اقري الذكارس
جواهر : انا عيالي شياطين يامال الجني الي يدخل فيس ولا يطلع لو يجيبون اكبر شيخ في السعوديه يطلعه مايطالع وذا الله عانه وجا يطلع يطلع مع ثمس لين تنطرمين ولاعاد تقولين شي في عيالي
نوير :تلرا مايسوى علي بلا احذرها خايفه عليها
جواهر :خايفه عليها من عيالي
مهوي :خلاص يالله روحي يارنود
وراحت رنود وجات الهنوف
دلال :هاه اكلتي خوختي
الهنوف :جعله التخمه عز الله بياكل كلا سندويتش حقه وكلا سندويتشات بناتي وشرب بيرتي جعله السم
دلال بصوت عالي :ولدي خوخه شرب بيره
الهنوف :ايه جعله السم ماتهنيت بها
دلال :ياويلي علا ولدي الله لايعينس يا هنوف
كم شربه
الهنوف :كم شربه اقولس زطها كلها مابقالي ولا نقطه
دلال بغت تجيها جلطه وراحت وهي ترقض تدور ولدها خايف عليه
جواهر :احسن من الصبح وهي مسويتلي فيلسوفه وتنقط مايصلح ومايصير تستاهل
مهوي :ويش عندكم ياعايلت عمي سلطان مع البيره كلكم تشربون بيره
نوير :مدمنين حتى امي تموت فيها ماتكيف لين تشربها
ندوي :ويععع مره موب حلوه شلون تشربونها
الهنوف :شيخوه وين خشيتي بنتي يالخايسه مالقيتها ابي اعطيا سندويتش
هي قالت ولا ماقالت نطت لميوه
لميوه بعصبيه :شيخوه الحقيره خاشتها مني وانا لفيت المزرعه كلها ادورها
شيخوه هي متورطه :هاه ماخشيت شي
الهنوف :روحي طلعي بنتي
لميوه :والله لالعب معكم غصب ياغشاشات
مهوي :اول روحي جيبيها ثم بتلعبين
لميوه :يالله ياشيخوه وينها
الهنوف :يالله روحي معها ياشيخوه جيبو بنتي ولا موب لاعبين معنى انتو يالثنتين وانا بروح معكم عشا اتطمن على بنتي لايكون اذبحتها شيخوه
وراحت شيخوه ولميوه والهنوف
ومابقا غيري انا ومهوي وهنود وندوي ونوير وجواهر
نوير :بنات كن خلود تئخرت لايكون سوتها ريموه وذبحتها
هنود:ممكن
نوير :ياويلس مني ياندوي لايصير لختي شي
ندوي :محد قالها تلعب معنى
نوير :انا بروح اتطمن عليها
انا :بروح معس
ورحنى انا ونوير وكانت المزرعه زحمه الشباب منتشرين في كل مكان جالسين شله والي على الدبابات والبزران متوزعين كنهم نمل والنسوان والرجاجيل وازعاج على الاجر وحنى راحنى ندور ريموه خلود وحنى نمشي ويمر علينا حمني ولد جواهرمسرع سرعه فائقه ووراه رنود وهي تتحلطم وهو يدخل منى ويطلع منى وهوعشانه صغير يدخل من تحت شبك الزرع وهي طبعن ماتقدر تدخل من تحت فتروح تبطل الباب واول ماتجيه يطلع وترجع تطلع ويرجع يدخل وعلى ذا الحال وحنى خليناهم وكملنا طريقنى ووصلنى الملعب الي فيه ريموه ولقينا الاخت هي وشلتها فالينها ولاوحده فيهم متغشيه ومنفذين اكممتهم مدري ليه وطراحهم لافينها بشكال غريبه ومنفذين عباياتهم وبلجنزه والجواتي سبورالوان فقعو عيونا "كان مالبسو عبايات احسن" والبنات الصغار يلعبون معهم دانا وامل ومشاعل ومنال بنت عمتي ساره وامل الحقيره لابسه شرت ويلجوتي وشربات صغار مسويه بيبي والعيال يلعبون معهم مشاري ومجود وسلمان وخلود ومحمد عيال عمتي ساره وريان كان حكم
ومنقسمين فريقين العيال فريق والبنات فريق
والجمهور كانو نصور ولد عمي سلطان وخوه رامي وسلطان ولد جواهر وهو لابس لبس سوبرمان وخلود أخو لميوه وغدير بنت عمتي ساره
جالسين على حدود الملعب ويشجعون وكلهم جالسين مع يعض مدري منهم يشجعون
وصياح البنات جايب الي في اخر الدنيا
والوضع كان عادي وخلود موب عندهم وماضنها جاتهم او انها جاتهمو خذت الكوره وذبحتها ريموه وقبروهاولاكن شي صار والله مدري كل شي متوقع
نوير :وين اختي خلود عساهم ماذبحوها
انا :يمكن تعالي نسئلهم
ونروح ونقرب منهم
انا بصوت عالي :وين خلود
محد جاوبني او يسفهون لي يعني موب فاضين لي
انا مره ثانيه بصوت اعلى من الي قبله :وين خلود
وبعد محد عبرني ورحت قربت شوي عند حدود الملعب
انا :وين خلود
ولاحد عبرني وعصبت جعلهم الجلطه وشوي
وتطلع الكوره برا وروح واخذها واحذفها في مزرعت جدتي الي كلها ورد وقافلتها عشان مايعبثون فيها البزران ويقطعون الورد المهم
وانا حاذفتها كانت نوير تقولي لالالاليلوه لاتحذفينها بس خلاص قدها في المزرعه وانا مستانسه حدي واول مالفت لقيت الفريقين والحكم والجمهورحتى وراي ويناضروني بنضرات غضب
انا تورط ونوير مالقيتها شكلها انحاشت وجيت ابي انحاش بس وين مليون واحد حدوني
ريموه بغضب :ليلوه جيبي الكوره
مشاري : بسرعه
انا وانا متورطه: بجيبها لكم
محمد ولد عمتي ساره : ليه تحذفينها من الاساس
انا :خلاص بجيبها
امجاد بنت عمي نايف : ترا موب رايحه لين تجيبنها
انا :خلاص بروح اجيب المفتاح من جدتي
عبير بنت عمي نايف :لاوالله تلعبين علينا
امل :طبي من فوق الشبك ولا مسويه رقيقه
انا :اكل تراب يالحقيره
سلمان :بتجيبن الكوره ولانشوف شغلنا
انا بستخفاف:ويش بتسوي يعني
ريموه :بمحط بس هنا عشان تكونين عبره لغيرس
انا :يعني موب مخليني اروح اجيب المفتاح
مجود :لاولاتحاولين تقنعيني
ابو خلي ولد عمتي ساره:ليلى ترا مامعنى غير ذي الكوره والثانيه مع البنيات الصغار وموب معطينا ايها لو بنموت فرجائن جيبي الكوره
انا :خلاص زين بجيبها بس وين خلود
ريموه واصله معهى :ليلوه جيبي الكوره تر امامعنى وقت بيكبون العشاء الحين طبي جيبيها
انا :صعبه كيف وحد منكم يالعيال يطب يجيبها
مشاري :يالسلام انتي تحذفينها وحنى نتورط
عهود بنت عمي سلطان :ليلى اخلصي جيبها ترا مايسوى علينا
انا :زين ابعدو مني خلوني ارقا ...لانهم كانو محصريني جنب الشبك حق المزرعه
وتنفذ بعبايتي وسوي لطمه بشيله عشان اقدر اشوف واتسلق الشبك وارقا كان عالي يمكن مترين ونص وبعد عليه من فوق السهم مايسوى علين جدتي حاطه كل ذاه عشان محد يخرب حديقتها
وارقا وانا اتلفت اخاف احد يشوفني فشله واول ماوصلت فوق وجيت ابي انزل في الحديقه نشبت عبايتي في الأسهم ولاقدرت افكها وجلس اتعارك انا وياها وفجئه طحت ونشقت عبايتي
انا وانا داخل ورا الشبك :جعلكم الجلطه كلكم ياحقيرين شوفو ويش صارفيني
مجود:محدقالس تحذفينها يالله عطينياها
انا :هين ورحت وخليتهم ينتضروني وجلست اتمشى في حديقت جدتي الي كلها اشجار دار مادار عليها وفي ها الشجار غريبه والوانها عجيبه وكلها ورود مرتبه بطرقه حلوه موت وكانت فيها كراسي هزازه بسراحه كانت عذاااب مالوم جدتي يوف قفلتها والله لو تفنحا كان كلو البزران الاشجار المهم الشله كانو بر ويتحلطمون ويقولون بسرع بسرعه وفجئه انحاشو ورحت اشوف ليه انحشو ولقيت جدتي جايه ومعها لولوه اكيد تبي توريها الحديقه بماائها اول مره تزور المزرعه
وانا تورط لاتشوفني جدتي اعدمتني ويش اسوي ونخش ورالكرسي وتبطل جدتي الباب ويتمشون فيها شوي ويسولفون شويوياطلعون
انا الحمد لله نجوت ويش لون اطلع وروح ابي اطلع قبل يجون الشله وموب معطتهم الكوره عشان يفطسون من القهر ويعرفون انا من وتوني على الشبك الوالشله كلهم حادني ونا على الشبك

حمود :اما نس نذله وين الكوره
ريموه :الحين حاذفتها وداخله وطالع وماهان عليس تجيبينها
انا متورررطه على الشبك :ــــــــــــــــــــــــــــ
عهود بنت عمي سلطان : اما نس غريبه انزلي عطينا الكوره
مجود :نشحثس بسرعه
ريموه :بسرعه جعلس الموت المستعجل
انا :انا جعلني الموت هين يانذله والله ماعطيكم اياها افطسو
مشاري :ونتي افطسي داخل موب رايحين لين تجيبين الكوره وياويلس لو تطلعين من دونها
انا بمكر: تبون الكوره اصبرو شوي
وانزل وانا افكر وشلون اطلع من دون ماعطيهم الكوره ولا يشوفوني واروح الجهه الثانيه والقى الشباب بيشوفوني وشلون اطلع ورح للجهه الاخر والقى جدار والثالثه كانت الوابه بس بيشوفوني
ويش اسوي لازم اطلع من غير ماعطيهم الكوره وينقهرون ويشلون ويشلون ويشلون وبعد تفكير عميق استغرق 3 دقايق وهم برا بيفطسون وصوتمه جايب الي فاخر الدنيا قررت اني اعطيهم الكوره واطلع واذا طلعت قطيتها مره ثانيه ورحت وعلمت جدتي عليهم وبجيبها في الوقت الي هم داخل الحديقه وطبعن جدتي بتفقع الكوره هاهاهاها وناسه ورحت وقطيت عليهم الكوره وتسلقت الشبك وقدني ابي انزل تحت لا وجدتي جايه ومعصبه حدها ونا على الشبك وتطالعني وهي تدعي علي ..وانذلان راحو بعد ماخذو الكوره وعلمو علي جدتي ...
انا ويش اسوي؟؟؟ اذا نزلت برا لعنت خيري جدتي واذا دخلت بتدخل علي وبتتوطاني وقررت اني النزل برا واول ماحطيت رجلي على الارض لين جدتي واصله ومعها خيزران مدري من وين جايبته اضاهر انه حق الحقير ريانوه
وجدتي تصارخ وصوتها جايب الي في اخر الدنبا ونا على طول سويت عكسيه على قولت مهوي ونحشت قبل يجون الشباب على صوتها وهي تصارخ مايسوا علي وانحاش ونخش ورا البيت واجلس اطالع جدتي وهي تسئل البزران كيف دخلت ولقيت الحقيرين منادين جدتي ومفهمنها اني ابي اخذ باقت ورد من الحديقه عشا كذا جدتي بغت تجيها جلطه هين والله ماخلي الحقيرين والله لانتقم شوي ونويرجايه
انا :وينس يانذله دزتلس ريموه فايروس
نوير :انا من الصبح اراقبس ابي اعرف ويش صارلس وبعداااااههه
انا :ويش السالف لايكون انتي ال مناديه جدتي
نوير :عمى اشهد افكار سودا مانديت احد بلاااااهه
انا :اخلصي ويش انتي مسويه بعد
نوير :صورتس من يوم مانحشت لين الحين
انا :يالحقيره ليه يالله امسحيه
نوير :طل بروح ارويه البنات
انا :لا امانه نوير تكفين انا ادري انس ذيبه موب مرويتهم اياه الابئذني صح
نوير:انتي قايله لهم قايله لهم وخير يعني اذا سمعو القص وشافو صوره وصوت
انا :فيه فرق
نوير :حرام من زمان محد ضحك بس يمكن مارويهم اياه بشرط
انا :بتذليني خلاص رويهم اياه ماسويت جريمه
نوير :خلاص خلاص
انا :عادي اذا مارويتيهم اياه انا برويهم
نوير :يمه منس
انا :يالله امشي هاذيك جدتي جات ضاقت بها المزرعه ماعينت تجي الامنا
واروح انا ونوير وفي الطريق لقينا رنود توها تلحق حمني وتحلطم وماخلت دعاه ماقالتها وهو ميت من الضحك وداخل في الشبك ويعاينها وهي ماسكته من ورا الشبك بس هو داخل وهي برا ومدخله يدها وماسكته ومتورطه اذا فكته انحاش واذا جلست ماسكته وشلون تطلعه وبينهم الشبك
رنود ماتمنت على الله انها تشوفنا : بنات تكفون ساعدوني
نوير:كيف
رنود :ادخلو مع الباب ومسكوه لين اجيكم اخذه
نوير:زين وراحت تدخل وانا شفت جدتي جايه ونحشت ولقيت واحد من الشباب واقف عند البراده مدري منهو ونخشيت عشان عبايتي منشقه شق عوود فشله وجات جدتي وراحت الصوب الثاني لرجاجي اكيد راحت تهزئ ابوي وتعلمه اني تخلت حديقتها وراح الي عند البراده الي كان خالد اخو مهوي وانا انطلقت وفي طريقي لقيت خلود تمشي وجميع البزران وراهادلوعه ومرام ومي ووشهد وريماس الصغيره بنت عمي وليد وحتى سوبرمان سلطان ولد جواهر معهم بسم الله توه قبل شوي هناك ويش الي جابه هناه والي يبكي واليصيح والي يتحلطم والي يتوعد وهي تمشي ونصف البزران متمسكين فيها
وانا كان وراهم واسرعت اشوي ابي اعر ويش يبون منها واول ماسبقتها لقيت معها كوره واول ماشافتني تورطت
انا :خلود ليش ماخذه كورت البزران
خلود وهي متورطه :ااااااهها بسراحه يعني
انا :حنى نقول جيبي كورة ريموه وشلتها موب كورت البزران
خلود :انتو من جدكم اروح اجيب كورة ريموه عشان تذبحني وقلت اختصر واجيب كورت ذولا المبزره وارتاح وبعدين بعطيهم اياها
انا :يعني تبين تغشينا
خلود :تكفين ياليلى استري علي لا تعلمين وفكيني في هالبزران لين اودي الكوره لندى
انا :ياسلام تبني اشاركس في هاذي الجريمه
خلودبشكل يكسر الخاطر :انتي ماشفتي ريموه وشلتها والعيال كيف يلعبون كنهم في حلبت مصارعه وهم يلعبون كيف لو هم منهاوشين ويش بيسوون والله ان يذبحوني والواحد ولا ثنين ويالتهم على الاقل 5 كان ارحم بس هم مليون
" تعلميني توني جايه من عندهم وسوفيني كذا "
انا :خلاص بساعدس بس بشرط
خلود :امري تدللي
انا :اذا جات معس العين وامرتي علي الغي الطلب او اطلبي طلب بصيط
خلود :بصيط مثل ويش
انا :اكفخ مهوي اضرب ندوي العن خير لميوه اتفل في عين هنود اقبص دلال اتوطا شيخوه ااا
خلود:وقفي حرام عليس هاذا كله الي قلتيه طلبات بصيطه
انا :ايه وبعد اذا تبيني انفش كشت وحده ولا اشق ثوب وحده ترا عادي
خلود :ويش ذا العنف الي عندكم يا بنات فهد معن ابوك رقيق وامكم نعومه انت ليش طالعين كذا
انا :ويش فينا ويش حلاتنا
خلود :ريموه مسويه مجزره في البزران ونتي تبيني اطلب منس هاذي الطلبات وندى مروحتني لهم تبي الفكه مني
انا :ترا عادي وبعدين على قولت ريموه ان لم تكن ذئبن اكلتك الذأب
خلود :صح السانس
انا: وبعدين ترا اعنف وحده فينا اختس شيخوه تمشي وتوزع عضلات
خلود :خليس منها هاه بتسترين علي
انابتعجب :ليه ويش مسويه لاتكونين موب حامل من زوجس تبيني اشوتس عشا تصقطين انا اقول ويش فيس ااا
خلودوتقاطعني بعصبيه :عمى انشاءلله انتي تبين تورطيني على اخر عمري الله اليوفقس يالحقيره ون كان احد سمعس
انا :هاه تكلمي ويش استر عليس فيه
خلود :في االعبه مالت عليس يا الخايسه
مي بنت عمي نايف :إلا ماقلتي انتي حامل من من
خلود + انا نطالعها بستغراب وستحقار وعصبيه
خلود :روحي جعلس الموت وتفصخ حذيانها وتعطيها على وجهها وجلس تبكي ونحاشت
والبزران الباقين مبطلين عيونهم وهم خابفين
وخلود تبيها من الله وفصخت حذيانها الثانيه وناحاشو كلهم ويوم شافتهم انحاشواحذفتني انا الحقيره
انا بعصبيه :خير جعلس الجلطه
خلود بغل :احسن ياتافهه شككتي البزران في اخلاقي
انا :انتي الي ماتعرفين تكلمين أجل تقولين استري علي محد يقول استرو علي المسوي جريمه
خلود :هاذا الي طلع معي ويش تبين اقول
وبعدين ويش دراني انس دجاجه ماتفهمين وتفسرين الامور على كيفس السود
انا :اسمه تفكيرس الاسود موب كيفس الاسود
خلود :ماعلينا هاه بترقعين لي
انا :اشوفس عرفتي تتكلمين موب مثل قبل شوي
خلود :بترقعين لي ولا لا
انا :اكيد بعد ما حذفتيني بلحذيان بعلم عليس
خاود :ليلى خلاص عاد الي قلتيه موب شوي وتستاهلي حذيان ثانيه
انا :هاذا بدل ماتتئسفين وترقعين
خلود :خلاص انا اسفه خلاص عاد
وشوي ومارين علينا ونوير رنود ماسكه حمني
رنود :ماشفتي سوبر مان الثاني
انا :الى قبل شوي كان هناه وراح مع البنيات داخل
نوير :بسم الله من عيال جواهر سكن سلطان قبل شوي كان في الملعب كيف دخل
انا :مدري
نوير: اختي خلود حيه ونا كان فاقده لامل ... وترح وتضم خلود
خلود :توس شايفتن
نوير :والله اني موب مصدقه انس حيه توقعت انس بتموتين وبعدين ابعدت منها وهي مستغربه
نوير :كيف؟ ومتى؟ وشلون؟ وليه ؟
خلود :ويش هاذا كله
نوير :الكوره معس وانتي في احسن حال كيف معقوله محد لمسس
خلود :عندي واصطه
نوير :مستحيل فيه شي صاير غر كيف قدرتي تاخذين الكوره بدون أي اصابات وبدون ماتصقطين
خلود :عمى تتفاولين علي وانا اقول اذا جبت ابنيه بسميها النوري عليس
نوير :صدق بتسمينها علي يالغاليه
خلود :اكيد بمأنس انتي الوحيده الي تهتمين فيني وتحيبني ومأدبه وانا ابي بنتي تطلع عليس
نوير :وناسه بصير خاله
رنود :والجنقل الي معي موب عيال اختس
نوير :لا انا متبريه من الغجر الي عندس طالعين على اهلهم
رنود:غريبه انس ياخلود ماكشفتي
خلود :بكشف بعدين
انا :تبين بنت ولا ولد
خلود :اكيد بنت
وراحت رنود ومعهى حمني
وراحت نوير وهي موب مصدقه ان خلود قدرت تاخذ الكوره
ولحقناهم انا وخلود
بعد مادورنا حذيانهاشوي ولا لقيناها
ووصلنا الدكه ولقينافيها هنود ومهوي وندوي
ودلال وجواهر وشيخوه والهنوف ولميوه ونوير ورنودالي حالتها حاله وجلست انا وخلود توهاواقفه قطت الكوره في وجه ندوي اختي
ندوي :خلودوه خير
خلود : هاه انتي ماقلتي جيبي الكوره جاتس اشبعي بها...وجلست وتربعت وقالت وزعو
وجلسو كلهم يطالعوني ويضحكون على عبايتي
انا بعصبيه :خير مضيعين شي في وجهي
هنود:لا بس عبايتس من شقه
مهوي :ترا نوير روتنا الفيديو حقس وانتي تعانين
انا :جعل نوير الجلطه المزمنه
نوير :خير انتي ماقلتي عادي وريهم
خلود :يالله خلونا نلعب تراني متحمسه
دلال وخوخه جالس جنبها :انا شكلي موبلاعبه
عشان خوختي مايصير له شي
جواهر وحمني فوق راسهابغرشت البيره :اماانا بلعب وانت ياحمني فارق العب مع الشباب بدبابات
حمني ماكذب خبر ودعس بلبيره لشباب
دلال بتعجب :جواهر حرام عليس شلون يروح يلعب على الدبابات وهو صغير وبعدين ماتخافين يدعسونه الشباب
جواهر :لا اطمني ولدي واثقه فيه
شيخوه :واثقه فيه هاي انتي تقولس ماتخافين عليه يدعسونه الشباب ماقالت تراه بيروح يرقم الشباب
جواهر :هاذ ولدي ولا ولدس خليه بكيف يرقم يفحط يسوي الي يبي لاتعقدونه يالله نلعب
شيخوه :الحمد الله والشكر اقولها كذا تقولي كذا
جواهر :لارندا وين سلطه
رنود :ويش هو يالله مسكت ذاه تبيني اجيب الثاني والله ما روح اجيبه لو تطردوني العمر كله مالعب
هنود: يالله نلعب
الكل :يالله
ورتبت هنود لالوراق وصفينا على شكل دائره وانا كان على يميني الهنوف وعلى يساري خلود
وزعت الاوراق وكل واحد خذت ورقه وانا كان رقمي 4 وخلود 8 والهنوف ماقدرت اشوف رقمها
والعين كانت مع دلال
دلال :هيااا انا اليوم حضي حلو
انا :اخلصي بسرعه قولي ويش تبين
دلال :ابيها تروح تودي خوختي مرقده
عشانه رقد رقم ااارقم 5
ندوي :ياليل انتو وبزرانكم دورو نضفو اكلو معاد ناقص الى تقولن رضعو وقامت وشلت خوخه
دلال: سمي عليه ولاتروعين وحطيه بشويش في فراشه واذا قام قوليله قصة سندريلا عشان يحبها
ندوي وهيرايحه: في المشمش بحطه في الصاله
خلود :يالله وزعو لعل وعسى يجي حضي
حلو ذي المره
ونلخبط لاوراق وانا كان رقمي 9 وخلود 1 والعين كانت مع شيخوه واول مادرينا ضقنى لانا ندري ان شيخوه بتجيب لنا قمبله
شيخوه وهي تنطط :ونااااااااااااسه هيااااهياااا
لميوه :شيخوه امري اوامر معقوله
شيخوه :ابي الحقيره صاحبت رق.....
وتقاطعها نوير : وليش تقولين حقيره يالحقيره
هنود :وبعدين قولي الامر اول ثم الرقم
شيخوه :ايه صح ابيها تروح تنادي كل الشغالات الهنديات بس هنا
الهنوف :ويش تبين فيهم
شيخوه :امر ضروري جداً جداً
رنود :رقم كم
شيخوه رقم اااارقم 9
انا انصدمت :ياليل تبيني اجمع
الشغلات على اخر عمري
شيخوه :يالله روحي بسرعه


 
 توقيع : جليانا

رواية سعوديات بعروق ايطاليه ..*كامله*
http://forum.te3p.com/262022.html


رد مع اقتباس
قديم 01-11-08, 05:44 PM   #52
جليانا
|[ عـضـو ذهـبــي ]|



الصورة الرمزية جليانا
جليانا غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 198916
 تاريخ التسجيل :  Dec 2007
 أخر زيارة : 02-03-11 (04:27 PM)
 المشاركات : 1,379 [ + ]
 التقييم :  290454
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية غصب عني انواع البنات والعبط والاستهبال والاكشن والاستهتار



انا :جعلس الجلطه ...ورحت للبيت ونا في الطريق لقيت جدتي طالعه من البيت ونخشيت لين راحت عشان ماتهاوشني ودخلت ورحت فوق وبدلت عبايتي ورحت للمطبخ ولقا الشغلات مجتمعين ولا لقيت غيرثلاث هنديات في المطبخ كذبت عليهم مدام شيخه يبي يعطي انتي فلوس وماكذبو خبر وراحو معي ورحت للمخزن ولقيت ثنتين وحده هنديه والثانيه شاكه فيها ويوم قدني طالعه لقيت وحده بعدوخذيتهامعي على طريقي ورحت لشيخوه والخدم الست يلحقوني ولقيت مهوي مخالفتني امرتها لميوه تجيب جوالهاووصلت ووقفتهم عند الدكه وجلست
انا :شيخوه اشبعي بهم
شيخوه على طول خذت ورقه وقلم وجلست على الدرج
شيخوه :يالله كل وحد تقولي اسم فيلم زين واهم شي يكون جون براهيم فيه وشاروخان وسلمان وعلي ونتاشا وايشوريا يالله وحد وحده
ويجلسون الخدم ينقطون وشيخوه تكتب اسامي الافلام وكل شغلاه تنقط شوي
وجات الشغاله الي انا شاكه فيها واولماشفتها شيخوه فصخت حذيانها وحذفتها وجلست الشغاله تتحلطم ليه ليه مشكله مشكله
شيخوه :انا كلام هندي مافي كلا اثيوبي يالله اذلفي
الشغاله لأثيوبيه راهين :في في فيلم
شيخوه :انتو اصلان يالله لاقين تكلون عشان تخرجون افلام يالله طسي جعلس الاسهال المزمن
وراحت الشغاله وهي تتحلطم وشكلها ضاقت ياويل شيخوه يمكن تسحرها
شيخوه :ليلوه انا ماقلت لس جيبي الشغلات الهنديات بس ليش جايبه ام كشه هاذي معهم
انا :جبت خمس هنديات والثيوبيه مجانن
الكل :ههههه
وتكمل شيخوه كتابت لافلام وجات مهوي
مهوي :يالله وزعو
انا :يارب القا العين
وتوزع هنود ونا رقمي 11 وخلود 9 والعين كانت مع نوير
نوير : ابيها تقوم وتوضى وتصلي
ركعتين رقم 10
دلال: اصلا مبعد صليت العشى عشان اصلي ركعتين
نوير :حرام عليس ياويلس من الله
دلال :خلاص باي بروح الصلي العشاء والصلي ركعتين ....وراحت وجات جدتي معصبه حدها
ونايوم شفتها انخشيت ورا خلود الي كان في الزاويه وجات جدتي وهزئت الخدم تقول ليه ماجلسو عند العشاء وراحو الخدم وشيخوه تتحلطم
جدتي :ويش فيكم منادين الخدم ماخليتوهم يكبون العشى ولاانتو الي كبيتوه
الهنوف :موب احنى ياجده هاذي شيخه هي الي منادتهم
وشيخوه كانت واقفه ورا جدتي ونحاشت على طوال ..ولتفتت جدتي تدورهاولقتها منحاشه قالت جدتي يالله تعالو تعشو العشاء بيخلص بعد شوي وراحت جدتي وهي تتحلطم
هنود :والله معاد العب معكم يالكبار
الهنوف :ليه
هنود :اوامركم كنها وجيهكم روحو اكلو عيالنا وشربو عيالنا وجيبو عيالنا
نوير :انشاء الله اخر مره نجلس معهم
دلال :محد جبركم تجلسون معنى
مهوي :نعيد ونزيد انتو الي جالسين معنى
الهنوف :احنا جالسين قبلكم
ندوي :انتو الي قاطين
دلال: تبونا نروح طل بنجلس وانتو روحو
انا : هاذي دكتنا وانتو المفروض تجلسون مع الحريم الكبار
الهنوف :جيبي صك الملكيه
رنود:الهنوف ليه تعلمين على شيخوه
انا :احسن عشان معاد تنادي الخدم
هنود :جالسين معنى ويتمنذلون فينا موب بعيده يعلمون عليس ياليلوه
جواهر :هي انتي وياها ترا انتو الي جالسين معنى
لميوه :لا والله انتو الي جاين وجالسين معنى
المهم جلسنى سوالف نتهاوش كل شله تقول انتو الي قاطين لين خلص العشا الساعه 11 وبعد العشا جات ريموه وهي كلش تعبانه من العب ومستانسه عشانها فازت على العيال
جلسن يا البنات في الصاله والحريم كلهم برا
شيخوه : بنات ابي لعب بادبابات
مهوي : والشله اللي يلعبون
نوير : ايه صد ق الشباب اذا لعبو موب نازلين لين الفجر
رنود : انا باروح اللعب معهم لأني بسراحه احب الدبابات وراحت واحنى ورا الستاير اللفي في الصاله نراقب رنود ياحظها وطلعت كانت لابسه بنطلون مع بدي طويل لتحت الركبه ولا مه شعرها في كاب
رنود : شباب بلعب معكم اذا امكن
خالد سلطان : وكم عندنا من عمه صغيرونه انتي تامرين امر ياله تعالي اركبي معي
طلال : موب على كيفك بتركب معي انا
فواز : لالا اسمحولي لازم تركب مع واحد فنان خوفا على سلامتها
عزوز مدري عبود : اكيد عشان كذا تركب معي
وبدو كل واحد يعرض خدماته حوالي نصف ساعه في الاخير خلو القرار لرنود
رنود : بسراحه مدري
خالد سلطان : افا ياعمتي تخلين الكبير
رنود : خلاص باركب مع خالد
وشكل رنود توهقت استحت يوم طلعت على الشباب وشكله رايحه فيها من الاحراج موب متعوده عليهم وما تختلط فيهم دايم عاد انا قلت احسن ليه تروح تحرنا
وبدو يفحطون ورنود راكبه ورا خالد ومتمسكه فيه وهو يشل على كفرتين كل ذاه وفيه واحد واقف عند بيت الشعر ويطالع بنظرات موب مفهومه كان جسوووم كن الوضع موب عاجبه وبعد ساعه جات رنود
رنود : بنات ونااااااااااااااااااااسه ياليتكم ماتتغشون كان تستانسون وااااااااااااااااي اقسم بالله وناسه
مهوي : رنود وجع معزمه تحرينا
رنود : خلاص بكره با قول لبوي يصرف الشباب عشان ناخذ راحتنا على الدبابات شرايكم
كلنا : ياليت
لميوه :بس وين يروحون
شوي ويجي مشاري وسلمان
مشاري: ممكن بعد اذنكم نجلس معكم اقصد اجلس انا لأن سلمان بيروح يصلي
شيخوه : سلمانوه والله لاقول لبوي انك ماخر صلات العشا
سلمان : هي شايفتني ملاك ما انسى
مشاري : اجلس ولا لا
لميوه : لا ضف
مشاري : لميوه ليه احس انج تكرهيني
لميوه : الحمدالله انك تدري يله ضف
مشاري : سلمان راح وانا ابيكم في موضوع مهم جدا
مهوي : انجز وانت واقف
مشاري : خلوني اجلس وباقول لكم قبل يجي سلمان
انا : اجلس وخلصنا
مشاري بعد ماجلس وحط رجل على رجل : باقولكم في الليل لارقدو هلي
هنود: وليه انشاءلله موب الحين
مشاري : لسببين واحد لأن سلمان بيجي الحين والثاني لأن الموضوع مهم جدا ويبيله سريه وروقان
انا " ياربي عسا فارس ماكشفني وش اسوي "
لميوه : خلاص انقلع الحين وتعال في الليل يله ضف
وراح مشاري بعد ماجاه سلمان وطلعو
انا : ظنكم فارس مروحه
مهوي : لا ما اعتقد
لميوه : وش درا انا اللي قايلين
هنود :يمكن عمي اللي قايله
شيخوه : واذ كان يدري وش نسوي
انا : على كثر المصايب الي اطيح فيها هالمره مدري ليه خايفه
رنود: وليه تخافين لا تعترفين انه انا الي قايلين لناصر
لميوه : بنات خلى نروح نتمشى في المزرعه اكيد الشباب داخل لأن برا شوي رطوبه
الكل: يله
ونروح نتمشى برا انا وشيخوه ومهوي وندوي بروحنا والباقين مع بعض ونتمشى و نروح للصطبل وقبل ندخل نسمع صوت داخل كان صوت جدي يتكلم مع احد ونوقف نسمع
قالت : مهوي بصوت واطي : بنات لا يطلع جدي وش بيقول عنى فشله
انا : اذا طلع بنقول تونا جايين
شيخوه : اسكتو خلوني اسمع
جدي : بس انت ليه ماتحبه تراه اخوك
االشخص : ياجدي ماقدرت اتأقلم معه وبعدين ماينبلع مادانيه
جدي : انت ما تحبه ولا تغار منه
الشخص : الله يهديك ياجدي شايفني بنيه
جدي : ماعندك مبرر ثاني
الشخص : جدي الله يخليك شف لي حل خله يفارقني
جدي : عطني سبب يخليك تكرهه
الشخص : اه ياجدي من عرفته ونظراته لي غريبه وكأن فيها استحقار ليه مدري
جدي : ماسألته
الشخص : اقولك من اول ماشفته ونظراته ذابحتني وفيها كره الدنيا
جدي : خافك موهم نفسك انه يكرهك والحقيقه انت اللي تكرهه
الشخص : لا اقسم بالله اني كنت احبه وماتدري يوم دريت انه اخوي شصار فيني من الوناسه كنت اقول لربعي عنه وكنت مستانس ان لي اخو في نفس عمري تقريبا وكنت افكروافكر شلون بتكون حياتي بعد ما اعرفه لا كن صده لي سبب لي صدمه لأن مافيه شي يخليه يكرهني
جدي : قلت لبوك يكلمه
الشخص : ابوي يقول انه انا الغلطان وهوالملاك اللي مستحيل يغلط وانا المتسرع وانا اللي المفروض اكلمه واشوف شفيه
جدي : ها وكلمته
الشخص : كلمته ياليتني ما كلمته غسل شراعي توني اقوله انت ليه صادعني و تتعمد تتجاهلني حتى قدام الشباب قال بسراحه انا مادانيك وياليتك موب اخوي ليت ليام ترجع ورا قبل اعرف انك اخوي قلت له طيب ليه وش سويت قال كيفي مابي يكون بيني وبينك غير السلام علكم وعليكم السلام وكل عام وانت بخير في المناسبات شفت شلون انا كريم
جدي : وش قلت له
الشخص : وش بعد اقوله عصبت وقلت حتى انا مابيك تصير اخوي وانسا ء انا اخوان
جدي : ليه يا ولدي
الشخص : بسراحه كرهته ياجدي
جدي : ياولدي مالكم الا بعض وعاد الدنيا بتصحيكم
الشخص : وش اسوي له كلامه جارح انا اللي الكل يحترمني وبخافني ويحبني يجي ابو الشباب يستحقرني بدون ماسوي له شي ليه مدري بس تراياجدي لا ذبحته لا تلوموني لأني معاد احتمل
جدي : وش ذا الكلام ياوليدي تراه اخوك
الشخص : لو تدري يا جدي وشو مورطني فيه
جدي : في ويش مورطك
الشخص : استحي اقولك ياجدي
جدي : قول وانا ابوك
مهوي : بنات فيه احد جاي امشو قبل يشوفونا ونروح بسرعه للبيت ونلقا البنات مسوين عصير وقاعدين في غرتنا فوق ونقولهم اللي صار
انا : بنات من ذا اللي عند جدي
ندوي : وشذا العبط اللي عندكم هاذ حبيب قلبي فارس
انا : وش دراس
شيخوه : ما اذكركم اغبيا من اللي توه شايف اخوه واخوه عله غير فارس
ندوي : جعل طليل المرض انكانه عله
شوي ويدق الباب
رنود : من
اللي عند الباب : انا مشاري
ريموه : ليه كم الساعه
مشاري : 3 الدخل
مهوي : ادخل
ويدجل مشاري ويجلس
شيخوه : وش عندك يابوالشباب
مشاري : بسراحه معي رساله من اخوي فارس لكم كلكم
انا : "يارب استر " هاه وش قول
مشاري : يترجاكم فارس و يقول اللي قالت لبوي عن البنت اللي دخلت بيتنا تغير كلامها وتراه يترجاكم تقولون الحقيقه
انا : ليه شصار
مشاري : سر ماتقولون لحد
كلنا : سر
مشاري :مادري ابوي جاء معصب ونادا فارس في غرفته و....وسكت
انا : شفيك سكت
مهوي : ظرب فارس صح
مشاري : ايه بس لاتقولون لفارس اني قلت لكم امانه ترا لا يدري فارس اكيد بيهاوشني
انا : تطمن موب قايلين بس وش سالفة البنت
مشاري : مادري ابوي يقول البنت كانت عند فارس في .... وسكت
انا : شفيك بعد سكت
مشاري : لا تقولون لحد ترا لا يدري فارس بيهاوشني
شيخوه : ترا ذليتنا موب قايلين لحد تطمن وحط رقليك ويديك في ميه بارده
لميوه : وهي صادقه حط في بطنك بطيخه صيفي
مشاري : كانت عند فارس في غرفته
ندوي : من اللي كانت عنده
مشاري : البنت اللي انتو شفتوها
رنود : واذا ماقدرنا نغير كلامنا
مشاري : امانه رنود كلميه وتفاهمي معه تكفين
رنود : خلاص عطني رقمه ويعطيها مشاري الرقم وتكلم فارس
رنود : مساء الخير
فارس : اهلين من
رنود : عمتك رندى
فارس :اهلين امري
رنود : انت اللي امر
فارس : انا
رنود : موب انت مطرش لنا مشاري قلت اختصر واكلمك تقولنا السالفه

فارس : انتو قلتو لبوي فيه بنت دخلت بيتنا مع الصبح صح
رنود : ايه
فارس : ليه
رنود : وش اللي ليه
فارس : ليش تكذبون
رنود : ومن قالك انا نكذب
فارس : انا
رنود : وش ذا الثقه
فارس : بليز بنات تكفون غيرو كلامك
وبعد ين ترا موب طلال ولد عمكم عشان تساعدونه حتى انا ولد عمكم بليز ساعدوني وغيرو كلامكم
رنود : تبينا نكذب
فارس : محشومين من الكذب بس ليه قلتو ان فيه بنت واصلا مافيه بنت جات ولا شي
رندى تورطت لأنها ماتقدر تقولنا شي لأن مشاري موجود
رنود : بس احنى ماكذبنا
فارس : ماقلت كذابين بس اكذبو عشان خاطري انكان لي عندكم خاطر
رنود : طيب ليه
فارس : ابد صارت مشكله بسبب البنت الي تقولون انكم شفتوها وعشان كذا ابيكم تغيرون كلامكم وعشان تنحل المشكله
رنود : خلاص باقول للبنات ويرد لك اوكي
فارس : او كي بس ياليت ماتتأخرين
رنود : مشاري ضف عشان لازم نفكر بعمق
مشاري : اوكي وطلع
انا : بنات ضميري يأنبني واحس بندم واحس اني اكبر ظالمه
هنود : ممكن تنطمين عشان نعرف نفكر اذا امكن يعني
رنود : وش نسوي وهو شدراه انا نكذب
شيخوه : خلا نكلم طلال ونقوله شرايكم
ندوي : وطليل وش دخله
نوير : وش الحل
انا : خلاص باقول لعمي بس كيف نغير كلامنا فجئه
مهوي : قولي انس كنتي فاقده الذاكره والبنت كانت داخله بيتنا
رنود :لالالا فكره غبيه وبيكشفنا ناصر
انا : بس لازم اطلع فارس منها واورط طليل
ويدق فارس
رنود :هلا فارس
فارس : اهلين فكرتو
رنود : ايه
فارس : تكفين قولي انج بتساعديني لأني عن جد في ورطه
رنود : بس بشرط
فارس : امري لاتشرطين
رنود : تقولي وش المشكله اللي انت فيها
فارس : لا صعبه
رنود : هاذا شرطي وانت كيفيك
فارس : بس شرط
رنود : تعرف المثل اللي يقول طرار ويتشرط
فارس : اسف بس المشكله شوي خاصه يعني احراج بسراحه ولا اقدر اقولها بس خلاص باكتبها والرسلها لج
رنود : ووشو شرطك
فارس : لا بس كنت باقولج يعني سكري اسبيكر وادامج معزمه تحرجيني خلاص عادي باقولكم السالفه
رنود : لحظه وتكلمنى بصوت واطي شرايكم واشرنا لها مانبي نعرف السالفه وكملت خلاص فارس مانبي نعرف السالفه بس ماعندنا طريقه نقنع ناصر
فارس : انتي بس قولي لبوي اذا جات فرصه انج مع الصبح الساعه 5كنتي عندنا تبين تاخذين مني رقم اختي سحر
رنود : فارس بايخه ومكشوفه
فارس : خلاص قولي انج جايه تاخذين أي شي من عندنا
رنود : الساعه 5
فارس : خلاص قولي انج جايه ترجعين الاب توب حقي عشانج ماخذته تبي تستخدمينه في أي شي وانا قايلج تردينه في الليل وانتي نسيتي وجبتيه الصبح شرايج
رنود : خلاص اذا جاء ابوك بنقوله
فارس : بس لا تحسسينه انج تبين تقولين له
رنود : خلاص بس فيه احد بيتورط اذا انت طلعت منها
فارس : ااااالا ليه تبون احد يتورط
رنود : لا بس اسأل
فا رس: ودي اسأل
رنود : اسأل وش عندك
فارس : انتو ليه تطيعون كلام طلال
رنود : ليه وش سوينا له
فارس : يعني مخترعين البنت اللي دخلت في بيتنا عشان خاطر عيونه
رنود : ومن قالك
فارس: طلال
رنود : يكذب وبعدين موب يبي يورطك ليه يقولك انه هواللي قايلنا هذا غبي
فارس : وشدراج ان طلال مورطني
رنود : ااا موب انت تقول انك تورطت
فارس : انا اقول اني تورطت ماقلت طلال ورطني
رنود : عادي انا اتوقع انك 24 ساعه تتهاوشون وكل واحد يورط الثاني
فارس : شدعوه مبين علينا
رنود : يعني
فارس : ماعلينا بس حاولي تقولين لبوي قبل نطلع من المزرعه
رنود : وليه قبل نطلع من المزرعه
فارس: اااها مادري بس ها المشكله مرتبط في المشكله لوله يعني لازم اقولج السالفه الاولى عشان تعرفين السالفه الثانيه
رنود : خلاص باي
فارس : مشكورين وباي
واذن الفجر وصلينى ورقدنا وقعدتنا الساعه 11 صبح بعد جهود من البقره شيخوه قعدت وافطرت و تقهويت والساعه 12 قعدت جدتي البنات يصلون وقعدو كلهم وبعد كذا تغدينا وجلسنى في الصاله لأن الجو كان شوي حار ونجلس نسولف شوي ويدخل علينا جاسم وجا سيده وباس راس رنود وطلع وكلنا مستغربين وشوي جا ء عمي سلطان وباس راس رنود وراح واحنى مستغربين بعد وبعد شوي جاء عمي ناصر وباس راس رنود عاد احنى مسكناه نبي ندري وش السالفه
رنود : ترا ذا راسي موب الحجر الاسود عندكم خبر
ناصر : صدق زين قلتي لي
رنود : ناصر صدق وش السالفه
ناصر : ابد هاذ ابوي الله يسلمس يلعب معنى ورقه وهد حيلنا بألوامر والله اني شاك في ذا الشايب شكله يغش كل شوي فايز ولا مره خسر
رنود : الله يهدي ابوي مالقا الاراسي
ناصر : طالعو هاذي احمدي ربس اني شخصيا حاب راسس مالت عليس انتي وياراسس
شيخوه : خبله احد حاصله عمي ابو الا عمي تبيني اسميك ابو طلال ولا ابو فارس
عمي : عادي الا تبين عادي فارس او طلال
شيخوه : خلاص اسميك ابو فارس احسن من طليل
عمي : ليتني ادري ليه ما دانون طلال
انا : ماينهضم مادري ليه
عمي : حرام عليكم ترا طلول حبوب والله
ندوي : الله يخليه لك بس فارس احسن فرق اليوم عن امس
عمي : اللي يريحكم يله بااي
وراح وجاء العصر وصدر جدي الشباب كلهم راحو يلعبون كوره في ارض مقابله المزرعه قريبه من المزرعه مابقى الاجدي وعمي فيصل جلس يغسل الخيول امره جدي وطلعنا وعند الدبابات
انا : جدي فديتك تعال الركب معي لفه والردك
جدي : لا والله مالي في لعب في ذي ماحبها
مهوي : ماتحبها ولاتخاف منها اعترف جدي
جدي : لا تخليني اتهور
شيخوه : امانه جدي اللعب معنى
جدي : بلعب معكم
كلنا : هيااااااااااااااااااا
جدي : خلوني اكمل بلعب معكم لعبة زانه
كلنا : وشي
جدي : مدري ورقه واللي يفوز يأمر على الخسران
ريموه : زانه ياجدي
جدي : أي والله زانه كديت العيال اليوم خليت كلشي نضيف
هنوده : جدي امانه اللعب معنى
جدي : لا باروح اشوف فويصل نضف الخيول صح ولا لا
رنود : امانه يبه قل تم
جدي : كم رنوده عندي تم
رنود : يله اركب معي نوصلك للخيول
ويركب جدي ورا رنود ثم كلنا مسوين مسيره وراها لين وصلنى الاصطبل ونزلنا جدي ورحنى نتساق وتفحيط ووناساه وتونا نقحص الا ولميوه تصارخ هي طبعا راكبه على بانشي
لميوه وهي تصيح : بنات ما وقف مادري وشفيه
وكان البانشي مسرع سيده ما يلف ابد وكلنا وراها
انا :حاولي
مهوي : لفي حاولي
شيخوه : نطي وخليه
رنود:نطي
لميوه وهي تبكي بشكل هستيري لأ ن البانشي متجه لزرع وبعد الزرع فيه جدول : ما قدر نادو ابوي
وراحت ريموه تنادي عمي فيصل اللي في الاصطبل يعني في اخر الدنيا
والبانشي مسرع واحنى وراه على الدبابات بس ماقدرنا نلحقه لأنه سريع وتدخل في الزرع وتطلع وتدخل في الجدول وتطلع ولميوه تصيح وتبكي وتنادي ابوها طبعا البانشي يمشي سيد ما يلف لين وصل البوابه اللي كانت مسكره والبانشي يمشي 300 مسرع ونجلس نصارخ لأن لميوه بتصدم في البوابه وقال ضميري ( خلاص اغسلي يدس من بنت عمس اكيد بتفطس نفس خلود الي في مسلسل يو م اخر مات وهوعلى دباب كيف لميوه عاد على بانشي )
انا :جعلك المرض موب وقته
والبنات يصارخون ويبكون لأن لميوه وصلت البواب وخلص ماباقي عليها الا مترين تقريبا وتنفتح وكان مجود داخل وتدعمه لميوه بلبانشي لا طاير وطلعت برا المزرعه وضارب مجود في البوابه والدمه متناثر على البوابه وعلى الارض " بسراحه كان منظر صعب كتابته او وصفه "


 
 توقيع : جليانا

رواية سعوديات بعروق ايطاليه ..*كامله*
http://forum.te3p.com/262022.html


رد مع اقتباس
قديم 01-11-08, 05:51 PM   #53
جليانا
|[ عـضـو ذهـبــي ]|



الصورة الرمزية جليانا
جليانا غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 198916
 تاريخ التسجيل :  Dec 2007
 أخر زيارة : 02-03-11 (04:27 PM)
 المشاركات : 1,379 [ + ]
 التقييم :  290454
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية غصب عني انواع البنات والعبط والاستهبال والاكشن والاستهتار



بسم الله الرحمن الرحيم
الجزء العاشر من روايه غصب عني
الفصل الثالث من غياب ضميري

ماباقي عليها الا مترين تقريبا وتنفتح وكان مجود داخل وتدعمه لميوه بلبانشي لا طاير وطلعت برا المزرعه وضارب مجود في البوابه والدمه متناثر على البوابه وعلى الارض " بسراحه كان منظر صعب كتابته او وصفه " ورحنى نركض لمجود اللي مغمى عليه ورنود بغت تجيها جلطه كانت تصارخ وتضم مجود بشكل هستيري وصل عمي فيصل وجدي الي بغى يغمى عليه يوم شاف مجود وبعد شوي الحريم كلهم طلعو وجاء خالد ولد عمي سلطان لأنه دكتور وعلىطول مرته شافته راحت ركض تجيب عباياتنا موب حبنا فينا بس خايفه زوجها يشوفنا وشوي وقعد مجود وبدى يتبسم ويقول من اللي دعمني وتضمه رنود وهي تبكي بشكل هستيري واحنى بدينا نصيح من شكل رنود ماتوقعنها لها الدرجه تخاف على مجود اللي جلس يهديها وشوي ويدخل عمي جاسم وشال لميوه وكلها دم ودخلها في بيت الشعر ويا خالد الدكتور وكلنا بدينا نبكي ونصيح وامها فقدت اعصابها وبدت تبكي بصوت عالي ولا عمي فيصل ماتوقعته بها الحنيه كان شكله يكسر الخاطر وهوخايف على لميوه اللي كلها جروح وعمي جاسم اول مره ادري انه يحب لميوه كان حالته حاله وبلا يدعي الله انها سليمه والجو كان متوتر مره وبعد شوي قعدت لميوه والغريب هو جاسم ماتوقعته يحب لميوه الى هالدرجه راح ركض وضمها قبل امها وابوها وغطاها بغتره من خالد الدكتور وبعد شوي نادو خالد الدكتور عشان طلال مدري ذاه بعد شفيه كانت لميوه تبكي طول الوقت صار لها ساعه وهي تبكي
عمي فيصل : لموش حبيبتي شي يعورس
لميوه وهي تبكي ومن بين شهقاتها : لا
ام لميوه : ها شفيس حبيبتي ليه تبكين
لميوه بنفس الحال : مافيني شي
جاسم : لموش ادري شفيها
ام لميا وابوها وجدي : شفيها
جاسم ببتسامه : انحرجت من الشباب
فيصل : بس ياعمري عادي ذولا اخوانس
جاسم : بعدين انتي طلعتي غصب عنس صح
لميوه وهي تبكي وشهقات والوجه احمر وتضم ابوها وتقعد تصيح
اما مجود يد من رضه ورجله مجروحه جرح عود من البانشي وشوي كدمات ورقبته شوي تعوره كانت جدتي جالسه عنده وطلعت حنان الدنيا في مجود اللي كان مستانس مدري وش سر الا لوناسه ولا بتسامه اللي ما فارقت وجه من او ل ما قعد وبعد كذا جاو الشباب ودخلنا ولميوه شله ابوها ودخلها هي تعرف تمشي بس ابوها موب هاين عليه والساعه 10 رجعت المياه لمجاريها الحريم في الدكه والبزران منتشرين في المزرعه والرجاجيل جالسين يشوون واحنى في الصاله لميوه بعد ماهدت ماكان فيهاجروح كثير بس يدها من رضه من عند كفها وركبتها من جرحه وشوي مشوخ منتشره ورضات وبعد ماروقت
انا : هالميوه قولي من اول ماطلعتي من البوابه شصار
لميوه : احرااااااااااااج وقعدت تبكي
مهوي : الحين تبكين صار 4 ساعات تصيحين عشان العيال شافوس عادي انا طحت في حضن عبد المجيد
شيخوه : عادي وانا عيال الجيران الثلاثه ولا بكيت ولا حتى طراني ابكي
ريموه: صح شوفي عياااال الجيران لا وذابحه ابوهم وعادي وانتي بلا عيال عمانس وذبحتي نفسس
انا : صح حتنى كل يوم طايحه في حضن طلال وعااااااادي
لميوه من بين شهقاتها : والله اني منحرجه تخيلو كل الشباب واقفين كلهم احررررااج وبدت تبكي
هنود : الحمد لله عادي
نوير: لميوه اذكرس تقولين ماتبين تصيرين رومنسيه وحساسه ولا تبين تبكين على أي شي شفيس غيرتي رايس
لميوه وهي تبكي : وش اسوي طبعي كذا
رنود : خلي منا الدلع الزايد وقولي لنا وش صار
لميوه وهي تمسح دموعها وتحاول ماتبكي : بعد ما صدمت مجودي طلعت بسرعه ماتتخيلونها وكان البانشي متجه لشباب واللي وقفو مفتحين ثميهم اكيد يقولو من ذي اللي ماتستحي على وجهها اللي طالعه ولا مسويه لنا اعتبار وكانو واقفين في الملعب اللي هم مسوينه وكان اقرب واحد طلال لأنه كان حارس والبانشي كان متجه لسيارة عمي نايف وبعدين طلال لاحظ اني ابكي واصيح اوقفه موب راضي يوقف وتم طلال مكانه لين مر عليه البانشي وتعلق وركب معي وجاو الشباب ركض وقالي طلال نطي وقلت لا ماقدر وشلني وقطني وطحت على بطني وكان بيغمى علي وتو طلال بينط الا وصادم في السياره وانا تجمعو علي اشباب كنت اتمنى جسوم يكون معهم عشان يبعدني عنهم بس ماكان معهم واغمى علي موب من الالم
كلنا : وش منه
لميوه وهي تبكي : من الاحراج قسم بالله احرج عاد يوم دخلت بيت الشعر كان الدكتور خالد وتجلس تبكي
شيخوه : عادي خالد اخوي وين المشكله يعني لونه غيره كان عادي
لميوه وهي تبكي : ليته غيره كان ما نحرجت منه لا والي قاهرني ابوي ماهان عليه يجيب عبايتي وامي بعد حرام عليه قعدت اصيح من الاحراج و خالد على باله ركبنتي تعورني وجالس يسويلي مساج لين تصدق فيني جاسم بغتره اتغشى بها والله احرااااااااااااااج
انا : لميوه ماشفتي شكل جسوم كان خايف عليس اكثر من اهلس
لميوه : تصدقون يابنات احيانا احسدكم ان عندكم اخوان كبار بس اذا تذكرت جسوم استانس لأنه كنه اخوي موب عمي صح مايبين انه يحبنى بس هوحبوب
انا : مالت عليس تحسديني على خويلد اخوي اخذيه مالت عليه
المهم الساعه 12 تعشينا
لميوه : بنات شصار على طلال
انا : احسن يارب جاه شلل رباعي
مهوي : يستاهل من عمايله
لميوه : تكفون دقو على سلمان خله يقولنا شصار عليه
شيخوه : والله ماخذه في نفسس مقلب والله مايعطيس سلمانوه وجه
لميوه : دقو على مشاري
انا : خلاص وادق على مشاري ويجي
مشاري : شلونج لميا والله خفت عليج
انا : واظح اشوفك كل شي جاي تاسأل
مشاري : والله اني كنت خايف عليها بس خفت اجي اسأل عن لمياء وتفشلني لأنها ماتحبني او ماتهضمني
لميو ه: حرام عليك مشاري انا ماحبك
مشاري : دايم تفشليني واذ جيت وجلست معكم احسج ماتبيني
لميوه : حرام عليك مشاري والله امزح معك ماتوقعتك كذا حساس
ندوى: مشاري اخوك فارس مثلك حساس
مشاري : مبعد جات مناسبه عشان اكتشف هو حساس ولا لا الا انتو شفيكم مناديني
مهوي : طلال وش صار له
مشاري : ايه صدم في السياره وانكسرت يده وراح للمستشفى وتوه بيجي بعد شوي
لميوه : بس يده
مشاري : ماقال الا يده وشوي جروح
رنود : ومجودي وش اخباره
مشاري : مافيه الا العافيه هذاك يلعب مع جدي اوامر على قولت جدي سما المجد اوامر
انا : ابوك عصب عشان طلال
مشاري : اصلاا مبعد جاء ولا يدري عن شي
شيخوه : ليه وينه
مشاري : راح لشركه وبيجي الحين
وراح مشاري وبعد نصف الساعه جا عمي ناصر يطمن على لميوه بعد ما مر على مجود
عمي بببتسامه: اف لميوه لعنت موقف احراااج
لميوه : حرام عليك ماتمنيت على الله انسى وتجلس تبكي وعمي ناصر ميت ضحك وكل شوي يذكرها
لميوه وهي تبكي : والله لا قول لجدي
عمي : خلاص عاد كل شي ولا ابوي لميوه عاد ي ولا احراج ولا شي بلا عيال عمانس يعني اخوانس
لميوه : عمي انا اسفه
عمي : الله على الادب تعتذر لي وانا الغلطان
لميوه : لا عمي انا غلطانه عشان طلال
عمي وهو يطالعني بنظرات غريبه كنها ماره علي : ياسلام تعتذرين لي عشان طلال وهو الي جايس ومساعدس صبحان الله
فيه ناس يتعمدون يلعنون خيره ولايطريهم يعتذرون حتى لو بلغلط
انا : وش قصدك عمي ترا ويقاطعني ادري وعارف غصب عنس
المهم جلسنى نسولف وشيخوه ورنود يسولفون عن فارس عشان ننفذ الخطه اللي اتفقنا عليه مع فارس
كان عمي واظح انه قاط اذنه لأنهم يتكلمون عن فارس وبدت رنود تقول القصه
وقالت : شيخوه رحت الرجع الاب توب لفارس مع الصبح
شيخوه : اذكره يقول رديه في الليل
رنود : ايه نسيت ورديته مع الصبح الساعه خمس
وينط عمي ناصر
عمي : انتي اللي كنتي عندنا قبل امس مع الصبح
رنود : ايه ليه
عمي : وانتي ياليلى ما كنتي تدري عن رنود
انا : قلت لك كنت عند خوالي واول ما جيت رحت لبتنا
عمي : رندى ليه كنتي ماخذه الاب توب
رندى : ولدك ذا عله محد عنده برنامج فوتوشوب غيره ويالله عطاني الاب توب وقالي ارجعه في الليل عاد انا نسيت ورجعته مع الصبح بس ليه احسك تغيرت
عمي : ما فيه شي وطلع وهو معصب
رنود : بنات يارب مايصير شي انا خايفه
مهوي : وش بيصير وبعدين صار لنا اسبوع ماعندنا الاعمي ناصر وعياله
انا : خلاص طليل وخذا نصيبه وانكسرت يده وفارس وساعدناه بس تدرون بنات انا الحين تطمنت انا على الاقل قدرنا نساعد فارس
شيخوه : والله لو سامعينه وهو يشكي لجدي رحمتوه
ريموه : يا بعد عمري يا حبيب اختي
شوي ونسع صوت جدي عالي وهو يهاوش و نطل من ورا الستاره وشفنا الرجاجيل والشباب كلهم برا بيت الشعر وجدي يهاوش عمي ناصر وكلهم شكلهم يهوشون عمي ناصر
انا : رنود روحي شوفي و شصاير
رنود : وكي وراحت وبعد ربع ساعه رجعت
رنود وهي شوي وتبكي : بنات ناصر ظرب طلال
كلنا انصدمنا:ليش
رنود : يقول مجود ان نا صر طلع من عندنا وهو معصب واول مادخل بيت الشعر الا وطلال جاي من المستشفى وعلى طول ظربه كف وبدى يصارخ عليه وطلال كان من صدم ما يدري وشو مسوي وناصر كان يبي يقول شي كل شوي يصارخ ويقول خلوني اعلمكم بس جدي سكته وبد يصارخ عليه اما طلال طلع من المزرعه ومعه فواز بس الغريب كان الشباب يحاولون يبعدون عمي عن طلال وكان فارس واقف ويطالعهم الى درجه ان نايف لاحظ عليه شوي فرح والحين انا اشعر بذنب يابنات ابي كلم فارس اسأله وش دخل كلامي لأن عمي ماعصب الا يوم سمع كلامي
انا : خلاص كلميه
وتكلم رنود فارس
فارس اهلين : باحلى عمه في الدنيا
رنود : فارس بليز ممكن افهم
فارس : انشاءلله بس وش تبين تفهمين
رنود : ليه ناصر ظرب طلال
فارس : لأن طلال كذاب
رنود : وليه كذاب
فارس : عاد لا تستعبطون موب متفق وياكم تورطوني وتألفون لبوي قصه ابوي درا انه يكذب وأدبه
رنود : انا كل يوم اقولك ما تفقنا مع طلال
فارس : اسف اقصد هو التفق مع نفسه يورطني وكلاها أي استفسارات ثانيه
رنود : خلاص باي وسكرت
انا : هياااااااااا بنات باموت من الوناسه تحققت امياتي وانتقمت من طليل وطلعنا ويافارس برائه
رنود : حتى يا ليلوه احنى كنا بننتقم بس موب بذ الطريقه ناصر اهانه قدام اهلي كلهم تخيلو انفسكم مكانه
وهي قالت حطو انفسكم مكانه وعلى طول تآثرنا صدق احراج وقهر وش بيكون شعوره

المهم الساعه 3 جانا مجود
مجود : تخيلو يابنات ناصر زعلاااااان عل الاخر
انا : ليه يظرب طلال ويزعل
مجود: اظاهر ندم وبعد جدي عطاه ذيك المحاضره بس هو الحين استانس شوي
لميوه : ليه
مجود : جاء طلال وعاادي ولا كن شي صار واعتذر من عمي ناصر وجلس والكل مستغرب لأنهم كانو يقولون ان طلال بيسافر او موب جاي للبيت اكيد بيروح لخوله لأنه دلوع وناعم لكن طلال جاء وقال عادي انا استاهل وجلس عادي والكل موب مصدق
انا : وعمي ناصر وش سوا
مجود: يسوي نفسه انه عادي عنده جا طلال ولا راح بس واظح عليه الوناسه
هنوده: وطلال الحين جالس معهم
مجود : لا راح يرقد لأنه تعبان وراح يرقد معه فواز لأنه 24 معه
وبعد كذا راح مجود واحنى كملنا السهره والساعه 5 كان الجو حلو فاقررنا نواصل لين نروح للبيت لأنا اليوم بروح للبيت وطلعنى ولكل كان راقد الا احنى ورحنى نتمشى ونشوف مكان الحادث ونتمشى و تجي ريموه وتقول انها تسمع صوت في بيت الشعر يمكن احد من الشباب قاعد مارقد
ونروح ونلبس عباياتنا وشيالنا ونرجع ونروح ورا بيت الشعر نتسمع وكنه يكلم في مبايل
ونسمع : ياخي ذولا موب بنات عم ذولا موب بنات عندهم حقد موب طبيعي
والله ما بالغ لوتشو ف المصايب اللي يسوونها
أي موب قصدهم
تخيل يا منصور مشكلين عصابه ويا فارس
انت ماتفهم اقولك يسوو اشيا غريبه
يعني في ذمتك فيه وحده تدخل عليك في غرفتك لا وجايبه معها قميص نوم وش بتقول لوكانت هاذي بنت عمك الموت شوي فيها
ياخي غريبه ها لالالالا ماتحبني مستحيل
ياخي هاذي ارهابيه
اجل تنتقم مني وانا اللي ساكت على جرايمها
تدري اخر شي كنت اتوقعه انها تساعد فارس لالالا ياشيخ
وبعدين القهر ان اللي معها كلهم دجاج ماعندهم شخصيه أي شي تسويه يسوونه معها القهر ان عمتي اللي استانست يوم عرفتها اه يامنصور نفسي اعرف ليه يفضلون فارس عني
والله ما قد اذيت احد اصلاا ماعرفهم الا من العطله اللي طافت وبعدين عمتي ليه معهم اصلا ليه تكرهني انا وش سويت ياخي خلها على الله
تدري وش بسوي بابيعها والفيديو اللي عندي يومها في غرقتي باعطيه عمي
بس وش بيقول عنها عمي
موب خايف عليه بس مادري احس اني لازم مااجرحها
وحتى لو جرحتني مايهون علي
ها لالا
بس تبي الصدق والله اني احسهم خواتي كلهم
ياخي حتى وانا احر خويلد ونوافوه بخواتهم احس اني مالي داعي
ايه
ايه
بس انت تدري لو منت مثل اخوي كان مستحيل اقولك اسرار خاصه
بس انا بني ادم احتاج لحد اشكيله
وامي اللي فيها كافيها ولا ابي ازيد عليها و ابوي مايداني يسمع مني كلمه والحين عاد خلاص طحت من عينه وش تبيني اسوي قسم بالله تعبت
من
ياخي احسها مجرمه ها البنيه مع ان شكلها يقول غير كذا
انزين صدقت انها جايه تنتقم وشذا المصيبه اللي وبتوديني ورا الشمس
وش الخدامه ياخي الخدامه هي اللي ملعونه جاتني تقول بتسويلي مساج وبعدين متلاحض انهم يتجسسون علي في غرفتي في ذمتك من اللي بيسوي كذا لا وتصورني
مدري تقول ماعندها شي
بس اخاف مسويه مثلي ومخليته للأوقات الحرجه
في الطقاق عادوشني مسوي مع الخدامه بس الخدامه تسوي لي مساج وهم فهمو غلط
ايه
يمكن ارتباكي خلاهم يشكون اني اسوي شي غلط لكن انا ارتبكت يوم دخلو اما الخدامه الثانيه الرتبكت لنها متفقه مع الي عندي على شي وبعدين شفت حقارتهم ليه صوروني واصلا ليه يتجسسون علي وافرض اني ابدل او أني اسوي أي شي خاص يعني قلت ادب
لونهم بنات عمك ها شفت وش قلت عاد انا وش اسوي
ايه بس ليه
ياخي انا ماعرفهم ما عرف الا اشكالهم بعد اغلط
حتى امي يكرهوهنا ليه مدري
والله ماسووت لهم شي
سالت وماعطوني سبب مقنع
اوكي خلاص باي
وسكر واحنى دزينا داخل
مهوي : شفتو الحقير قاعد يعلم باسرار البيت
شيخوه : لا وبألاسم
رنود : يا حرام يابنات اشعر بذنب حسبي الله عليكم خلتوني اطيح من عينه ياحرام سمعتو وش يقول عني
ندوى : قلعته وبعدين هاذي اعماله
رنود : شرايكم نعتذر منه وتنسون كل شي شرايكم
انا : هاذا اللي ناقص وبعدين احنى ماغلطنا عليه
رنود: انا بعتذر منه احس بند م لأني عمه فاشله مع الاسف
مهوي : الله وش ذا المثاليه اللي نزلت عليس فاجئه
رنود : باروح الرقد اصرف لي وراحت هي ولميوه ونوير وهنود اما انا وشيخوه ومهوي وريموه وندوي رحنى نتمشى في المزرعه وبعدين رحنى للصطبل حق الخيول وجلسنى عند كيرلي و نشوف خيل طلال توه شاريه عذاااااب يجنن اسو دمرررره يهبل شوي و نسمع صوت احد جاي واحنى ماعلينا عبايات وننخش مع اتبن ونسكر الباب ويدخل طلال وكانت يده مجبصه وفيه مشوخ وواضح عليه الارهاق بس كان حلو بذات شعره يجنن كان لابس برمود ه وبلوفر وكاب مفتوح من فوق وجوتي سبور وجاء لخيله وطلعه يغسله
ندوي : بنات كن طلال احلى من فارس
انا : الا احلى حبيه بعد
ندوي : شقالولس مشفوحه
مهوي : اسكتولا ينتبه لنا
شيخوه : والله ندوي صادقه مدري شفيه طالع اليوم حلو
ريمو ه : هاذا هو من عرفته ماتغير
ورجع طلال ورجع الخيل في مكانه شوي ويدخل فارس
فارس ونظراته كلها استخفاف : صباح الخير
طلال بدون نفس : صباح النور
فارس : شلونك بعد فشيلت البارح
طلال : بخير
فارس : وخدك شلونه بعد الكف
طلال : بخير
فارس : ترا هاذ بداية الخير عشان تعرف تحترم اسيادك ياحلو
طلال : جاي عشان تقول كذا بس
فارس : حرام احد يطمن علىاخوه من بعد مالعن خيره ابوي قدام اهلي كلهم
طلال : لا موب حرام والحمد الله انا بألف خير أي خدمه
فارس : ااا ايه
طلال : خير
فارس : ودي امر عليك امر
طلال : خير
فارس : خلني افكر شوي
ويطلع طلال ويخليه وهو طالع مسكه فارس من يده الي تعوره وسحبه بقوه لين طاح طلال ووقف قدامه فارس وقام طلال
فارس : انا خلصت كلامي
طلال : موب مضطر اسمعك لين تخلص
فارس : غصب عليك تسمعني لين اخلص
طلال : فارس وش قصتك وش تبي مني
فارس : فاضي وطفشان قلت اتسلى معك عندك مشكله
طلال : فارس لا تخليني العن خيرك احسن لك فارقني
فارس بستخفاف وهو يطالع يد طلال: لا خفت انا
طلال : الحمد الله انك خفت وخر عني خلني اروح
فارس : اول شي قل بعد اذنك ياعمي فارس وتاج راسي
طلال : وخر وبطل حركات البزران
وكل ما لف طلال من جهه جاء قدامه فارس
فارس : قل اول بعدين روح
طلال : موب فاضي للعبط اللي عندك
فارس : اذا كنت تبي احرق وجهك الحلو واشوهه مثل صدرك ماعندي مشكل الا صدرك وشلونه بعد الحريق
طلال وهو معصب : قل انك جاي تهاوش وخلصني
فارس : بسراحه ما جاني النوم قلت الروح لخوي الغالي يونسني ولا انا غلطان
طلال : لا منت غلطان بس انا مالي خلق اتهاوش وياك
فارس : اصبرخلني احسب 2مممم3مم6مممم7 اعتقد 10 مرات نتهاوش ولا مره ظربتني ياقوي
طلال : فارس فارقني احسن لك
فارس : يسحب جاكيت طلال ويطل داخل : اشوف مكان الحريق
ويدزه طلال بيدوحد لان يده الثانيه مجبصه : فارس للمره الاخيره اقولك فارقني
فارس : خلاص لا تعصب بس قل اللي قلت لك وانجو بنفسك ولا اعيد عليك ترا عندي الحزام الاسود في اتيكوندو والكراتيه واموووووت في شي اسمه مصارعه فا احسن لك كلها بلا كلمتين قلهاوريح نفسك من التعب والظرب نصيحت اخ لخوه
طلال : خلصت
فارس : لا شوي
طلال : صدق ماتنعطى وجه
وجابيروح ومسكه فارس وبدو يتهاوشون وظرب وانواع الدعاوي
ندوى : بنات وش نسوي
انا : بيخلو ن بعض الحين
مهوي : بنات دم
ندوي : عساموب من فارس
وجلسو يتهاوشون ساعه
مهوي : بكلم بس من
ريموه : كلمي عمي ناصر



 
 توقيع : جليانا

رواية سعوديات بعروق ايطاليه ..*كامله*
http://forum.te3p.com/262022.html


رد مع اقتباس
قديم 01-11-08, 06:00 PM   #54
جليانا
|[ عـضـو ذهـبــي ]|



الصورة الرمزية جليانا
جليانا غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 198916
 تاريخ التسجيل :  Dec 2007
 أخر زيارة : 02-03-11 (04:27 PM)
 المشاركات : 1,379 [ + ]
 التقييم :  290454
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية غصب عني انواع البنات والعبط والاستهبال والاكشن والاستهتار



مهوي زين وتكلم وكان راقد ويالله قعد مهوي قالت عيالك يتهاوشون في الاصطبل وبعد عشر دقايق جاء ودخل وفرقهم عن بعض وكانو كلهم دم واكثر شي طلال لأن فارس صدق قوي مافيه الا شوي جروح اما طلال كان واضح عليه التعب والا لم بس كان مسوي نفسه عادي
عمي بعصبيه ويطالع طلال : ممكن اعرف وش السالفه
طلال : اسأل حبيبي قلبك
فارس : كنت اشوف الخيول وفجائه دخل طلال وبدى يهاوشني ويقول ليه تقول لبوي اني مورطك وبدا يهاوشني ويظربني عاد انا دافعت عن نفسي
كان يتكلم وطلال منصدم
عمي : ناصر وهو يطالع طلال بعصبيه ليه تهاوشتو
طلال بحزن : انا اللي كنت اغسل خيلي وجاء وبد يضحك علي لأنك ظربتني البارح وبدى يغلط وتهاوشنى
فارس : تكذب وانت اول من بدى في الظرب ويقولي انا جيت وتسامحت من ابوي عشان العن خيرك بس
عمي : وانا اقول ليش معني نفسك وجاي تعتذر وموب من طبعك الاعتذار خاصه وانا ظاربك قدام الكل اثرك داهيه ياخساره وانا على بالي مهان عليك زعلي
طلال : انا ماجيت الاعشان خاطر لأنك كنت زعلان وحبيبك كذاب وهوالغلطان
عمي ناصر : فارس موب منطبعه الكذب واكيد انت الغلطان
طلال مندهش : يعني جبت جديد اصلا ا ادري انك موب مصدقني مع اني عمري ماكذبت عليك
عمي : يله اعتذر من اخوك
طلال بعصيبه : انا ماغلط عشان اعتذر
عمي : غلط ولا ماغلط اعتذر
طلال : يبه انا تغاضيت عن ظربك لي امس مع اني ماغلط وخليت كلشي عادي واعتذرت على غلط ما سويته لأنك ابوي اما اني اعتذر من فارس مستحيل حتى لو كنت غلطان
عمي : وانا قلت بتعتذر له
طلال : اسف ماقدر
عمي : انا الغلطان الي مدلعك لين خربتك ولا ني ابوك ولا اعرفك لين تعتذر من اخوك فارس
طلال : يبه تكفى مايهون علي زعلك تكفى اطلب أي شي ثاني الا اني اعتذر من الكلب اللي عند ك
فارس : يبه خلاص انا مسامحه عشان خاطرك ولا تزعل ولو تبيني اعتذرله انا اعتذرت اهم شي لا تزعل
عمي : هين يا طلال بعلمك شلون تعتذر يله يافارس
وراح ويا فارس اللي كانت نظراته مليانه فرح وانتصار وراحو اما طلال كان واقف معتنز على الجدار اول ماطلعو وجلس وهو معتنز على الجدار وكان يتألم وماسك يده اللي عليها الجبص اللي تكسر وعنز راسه على الجدار
انا : بنات العن شكل فارس ماقوى عينه
شيخوه : شفتو وش سوا
انا : احسن يستاهل طليل
مهوي : لا حرام احسه مظلوم
انا : تلقينها خطه ولا ابوه امس ماسح بكرامه الارض وعادي جاي اليوم ولا كن شي صار
مهوي : يمكنه من النوع المتسامح
انا : الا كذاب يستاهل ماجاه
ندوى: بنات شكله يتألم
انا : بنات شلون نطلع نعست والساعه صارت 8
شيخوه : وش نسوي نطلع قدامه
مهوي : لا ولله تنكتين وش بيقول عنا
انا :وهو خلا شي ما قاله
ندوى : بنات حرام تعبان وش نسوي
شيخوه : اد ق على خالد يجي للصطبل عشان يعالجه بما انه دكتور
انا : اخاف يكون راقد
شيخوه : لا هو ما يحب نوم الصبح
انا : وش بتقولين
شيخوه : باقوله رح وخلاص
مهوي : تنكتين دوري شي احسن او مقنع
شيخوه : باقول تعال كيرلي تعبان
انا : خلاص يالله كلميه
وتكلم شيخوه :الو صباح الخير خالد بليز روح شوف كيرلي تعبان
امانه
البارح مريض
ادري انك دكتور بشري
تكفا خلودي
ايه
لا الحين
امانه
الله لا يحرمني منك باي
شيخوه : يقول اوكي بيجي بعد شوي
انا : بنات نعسانه
شيخوه : انطمي بيجي خالد الحين
ندوي : بنات اكتشفت اكتشاف
كلنا : وشو
ندوي : طلال يجنن مدري ليه توني منتبهه
انا : اكلي تبن ممكن
ونسمع صوت برا كان خالد اخوشيخوه ومعه احد وعلى طول طلال سمع الصوت جا صوبنا ودخل معنا عاد احنى انخشينا ورا التبن لأنه كان مكبوب على شكل كوم ورحنا وراه وطلال من صوب الباب دخل وعلى طول دخل وانسدح على التبن واحنى لزمنا الصمت لأنه قريب أي صوت بيسمعنى
ودخل خالد ومعه وليد طبعا احنى مانشوفهم بس نسمع اصواتهم
خالد : هاذ كيرلي ما فيه الا العافيه
وليد : بلاك من دلاختك ولا احد يسمع كلام شيخوه
خالد : وش اسوي ترجتني وانا ماحب احد يترجاني
وليد : لا يا الحساس
خالد : يله نروح حر
وطلعو واحنى تورطنى كان على الا قل نقدر نتكلم اما الحين بس ساكتين
وشوي وكلم طلال
طلال : ـــــــــــــــــــــــــ
ويرجع يكلم وبعد عشر دقايق
طلال : رشود الله يخليك قم
فواز راقد مايرد
رشود ترا ماني في حالك
تعال
في الاصطبل
ياخي لاجيت قلت لك تعال
لا لا مابي احد يدري
من الي قاعد
خلاص حاول محد يشوفك وانت جاي
ايه على سيارتي
خلاص باي
وشوي وجا راشد معه فواز واشكالهم توهم قاعدين من النوم
فواز : طلال وينك
طلال: هني تعال
راشد : مع التبن لعنبو الدنيا
ودخلو غرفت الاعلاف
راشد بصدمه : وش فيك
فواز : متهاوش مع فارس
طلال : ايه
فواز : والله ماخليه باروح الحين والعن خيره ويمسكه راشد فواز: شفيك
فواز : كم مره يتهاوش مع طلا ل والله ما خليه
راشد : خلى نشوف وش السالفه
طلال : ويقولهم السالفه
فواز : تستاهل ياطلال كم مره قايلك خلني العن خيره وانت خبل شكلك تخاف منه
طلال : فواز انا موب خايف بس ابوي وبعد ين بيسبب لكم مشاكل يعني وش عذرك ضاربه وجدي بيسوي لنا محاضره
فواز : ياسلام يعني هو يضربك عاد ي وهو لحد يلمسه
طلال : انا مابي احد يضربه انا اللي بضربه وبعلمه الادب بس خلني اتعافى شوي
راشد : الله يلعنه وش سوا فيك الحقير
طلال : شوفت عينك
فواز : خلاص يله نروح للبيت
راشد : تقدر تمشي وش يعورك
طلال : شدعوه اكيد اقدر امشي وبعد ين الخايس يدري يدي تعورني وبدا يضغط عليه
فواز : وصدرك
طلال : مايبله بعد يدورالا ماكن اللي تعورني ويضغط عليها
راشد : الحين وش يعورك
طلال : مافيني شي بس يله نطلع قبل يقعد احد من الشباب ويشوفني
ويشل راشد طلال
طلال : رشود نزلني ما فيني شي
راشد : خلى ادلعك شوي
ويطلعون ويركبون في سياره طلال وراحو وطلعنى ونروح للبيت ونلقى جدي جالس في الصاله
جدي : بعدي اللي مايرقدون لين الظهر " طبعا جدي مايحب احد يواصل لو يدري زعل "
انا : جدي نلعب اوامر
جدي : زين يله روحي جيبيها

ونجيب الورقه وتروح ندوي ترقد وانا وشيخوه فريق وجدي ويا مهوي فريق ونلعب لين الظهر وجدي ويا مهوي كدونا والله ان عمي ناصر صادق شكل ذا الشايب يغش المهم كدونا على الاخر نظفنا البيت و بوسنا الحجر الاسود اقصد راس رنود وهي راقده و سوينا قهوه وبطلنا كل درايش البيت و غسلى سيارت جدي المهم بعد الغدى رحنى لدوحه ووصلنى العصر وعلى طول حطيت راسي ورقدت و ماقعدت الا ثاني يوم الساعه 10 الصبا ح وتذكرت الحفله اليوم ورحت لسوق مع ابوي وشريتلي لبس غير ذاك اللي نفس لبس رنود طبعا خليناها حفله وحده للبنات كلهم وسوينها في القاعه الملكيه وبعد الظهر قعدو البنات وزحمه كل شوي وحده قاطه.......... عندس حلق ولا خاتم المهم ماجات الساعه 6 الا وكلنا في القاعه انا كنت لا بسه فستان بدون كم الى ركبتي جينز وعليه حزام عريض كله كرستال وردي ولا بسه صندل لف وردي ورافعه شعري بتسريحه ناعمه مع ربطه ورديه وحاطه مي كب ناعم
ندوي لابسه بنطلون سواريه مع بدي وكلها سودا وفاكه شعرها عادي
ريموه لابسه تنوره الا نصف الساق طبقات فرنسيه برتقالي وزيتي مع بدي هاي نك
مهوي لا بسه تنوره طويله
شيخوه لابسه فستان لنصف الساق مخمل كحلي
نوير لابسه بنطلون جينز سواريه مع بدي اسود
هنوده لابسه تنوره فرنسيه الا اركبه حمرا مع اسو د مع بلوزه لف كت سودا يعني ريانيه
اما لميوه خطيره لبسها لايشوفها به عمي فيصل ذبحها لا بسه فستان اتحدا روزاليند المكسيكيه تلبسه الى فوق ركبته وظهرها كله طالع ولابسه صندل ارضي لف ومسويه شعرها كيرلي
اما باقي البنات نسيت ملا بسهم المهم جاو ناس كثير وصديقاتي وصديقات البنات وخوالي وخوالهم وهل جدتي والحفله كانت زحمه على الاخر وكان فيه ديجيه ورقص وماخلينا اغنيه ماشغلناها حتى الواوا رقصنى عليها رقص وكانت وناسه ورقصت انا ومنى وفطوم على سلام الله وقلت للبنات لاحد يرقص معنى وحنى نرقص جات الغثيثه نوف الي انا متهاده معها من ايام الأبتدائيه بس هي صديقت منى مالت عليهم ورقصت معنى قاطه وجها من زين الشيفه وكانت لابسه فستان طويل ذيل واجلس كل شوي اطا فستانها اسوي نفسي ما شفتها ولاعاد عرفت ترقص وانا رايحه اطا فستانها وانا جايه اطا فستانها لين ضاقت ونزلت من ألأستيج ونتهت الغنيه
وكانت الي بعدها خليلوه ونطو البنات كلهم يرقصون يحبون ها الغنيه مالت عليهم وانا على طول طلعت ما احبها ورحت وخليتهم يغيرونها قلت ابي اغنيت احبه ولا ادري وين اوديه واول ما شغلتها على طول رحت ارقص وهم بغت تجيهم جلطه يبون خليلو ه وجلسو يطالعوني بستحقار وواصله معهم وكلهم واقفين وانا بروحي الي ارقص بسراحه انحرجت وهم جعلهم السكته ماعندهم ذوق وراحت الملعونه خالتي منار وغيرتها وشغلت اغنيت عزاه وبدا الكل يرقص وبعدها وبعدها شغلنا اغنيت جنه جنه طالبتها شيخوه ولاخلت بنت قبيحه ولاشينه ولا دبيه ما جابتها ترقص معها طبع مانقت هاألأشكال لأعشان تطلع بينهم ملاك وبدويرقصون وشيخوه طالعه قمر وصط القبيحات ورشيقه وصط الدبات ونتهت اغنيه وشيخوه مستانسه حدها من المدح الي جاها وبعدها شغلنا اغنيت الي بقصر تنوره وما جلست بنت تنورتها قصيره ما رقصت واولهم الحقيره المكسيكيه لميوه وبعدها اغنيت شسويبه عاد انا اموت على ها الغنيه وحافضهه طريقت الرقصه وعلى طول رحت ارقص وكنت اجنن نعومه وحلوه ورقصي احلى ومغطيه على كل البنات الي يرقصون معي وجات الحقيره رنود ورقصت معنى وهي رقصت منا وانا طلعت منا عشان ما تخرب علي لأنها احلى مني مالت عليها ...ونقطع قلبي ابي ارقص على الاغنيه بس الحقيره ما طلعت لين خلصت الغنيه ..ألمهم كل هاذا واختي ندوي مدري وينها أكيد انها جالسه تضبط الحريم الي عيالهم حلوين جعلها المرض بتفضحني على اخر عمري ...ألمهم رحت انا اجيب ألسي دي الي انا جامعه فيه كل الأغاني الحلوه والي انا احبها وكل بنت حاطه فيه اغنيه تحبها ..وشوفو ألأغاني ..
شيخوه ......اغنيت موضي وكلها طيران كنها طقاقه
ندوي ذابحتها الرومنسيه ...اغنيت كل القصايد تقابلني اذا احد رقص عليها
نوير ....اغنيت انا الشاكي ...
ريموه .... اغنيت معجبه
لميوه .... مسويه زحمه بغنيت شاكيرا تبي ترقص ديسكو عليها
بينقدون عليها العجز
مهوي ....اغنيت هلي لاتحرموني منه
هنود ....اغنيت من قال لانها تحبها حب موب طبيعي في كل المناسبات تسمعها مدر ليه يمكن تتفائل بها مثل الارقام التفائل والتشائم
رنود .....ماحطيت لها شي عشانها كانت تبي خليلو ه وانا ماحب هاذي الغنيه وعيت ولاحطيت لها شي
وخالتي منار ...حطيت لها اغنيت اوعدني وقول انشاء الله عشاني ادري هي ويش كثر تحب ها الغنيه تقول انها تذكرها بشي ولاقالتلي ويش هاذا الشي ؟؟؟؟؟؟
أنا ....حطيت اغنيت جو اشقر فديته بتحبني ولاكلام وحطيت بعد شائعات
المهم وانا رايحه اجيب السيدي عشان اشغله وفي الطريق لقيت وحده حقيره من صديقات لميوه لابسه مثل لبسي جعلها الجلطه وكانت توها جايه وجالسه تسوي شعرها عند المنضر الي عليه شنطتي الي فيها السي دي ولاشعورين انطلقت وخذيت قلاص عصير فرش فراولا عشان ماينغسل بسرعه ورحت ابي اكبه عليها واسوي نفسي موب قصدي قبل تدخل الصاله ويشوفها احد لابسه نفس لبسي الي كان عليها حلو لأن جسمها حلو بس وجهها مايساعد كنه وجه قرد وشعرها عرده لاعنه خيره بسشوار بس ما نفع فيه المهم خذيت العصير ورحت لها لقيتها توها بتطلع لصاله واجي بكل ما اتيت من قوه وسرعه كني دبابه واكب عليها العصير واحاول اني اوقف بس ماقدرت وادعمها موب ودي لينها طايحه وطاح الكاس مني على راسها وكان فيه شوي عصير ونكب على اعردتها وبغت تجيها سكته وجلست تبكي من القهر وانا سويت نفسي بريئه وانه موبقصدي وجلست اتئسف وبسراحه كسرت خاطري بس احسن ليه تلبس مثليى ألمهم البنت نادت لميوه وقالتلهاعن السالفه أني تعمتها موب قصدي ولميوه كانت تطالعني بنضرات شاكه فيني وحطيت رجلي وجلست اتسمع لهم وقالت انها اصلن جايه عشان تبارك لها على النجاح وبتروح لئنها مستعجله "كل ها الكشخه ماخلت شي ماحطته في وجها والشعر الي هاريته بسشوار الي يشوفها يقول ذي ماره على ثلاث صالونات قبل تجي هاذا كله وهي جايه مستعجله لونها بطول ويش بتسوي وراحت مع لميوه وهي تتحلطم
تقول بدلع وميوعه :اول مره اشوف بنت تمشي بكل ها السرعه
قالت لميوه وهي منحرجه :هي كذا دايمن سريعه
البنت:على كذا كم عندكم من ضحيه
لميوه :ملاين وانتي موب اخرهم
البنت : احسها متعمده
لميوه وهي متورطه: وتضيع الموضوع ..الى انتي ليش معاد كلمتيني ..تعال تعال نغسل لبسس ولافيه روحه بتجلسين معنى اصلن البنات كلهم يسألون عنس
وراحو عشان تغسل لبسها "معني ما اضن انه بينضف بعد هاالعصير حتى اذا صارت معجزه ونضف ثوبها وشلون تنضف اعردتها ألي مسشورتها يمكن بثلاث الاف ...
ألمهم رجعت اجيب السي دي ولا لقيته من الي ماخذ جعله السرطان وارجع على البنات وسئلتهم عنه وكلهم انكرو انهم خذوه مافيه الاندوي جعلها الباحص ورحت ادورها عشان اسئلها عنه ولا لقيتها "وين اذلفت مالت عليها وماخليت احد ما سئلته عنها وانا امشي و يمر علي ولد صغير مسرع انا ما استوعبت الي شفته قلت يمكن يتهيئلي ويش بيجيب ولد في حفلت البنات واحنى حتى اخوانا الصغار و البنات ما جبناهم اكيد يتهيئلي وكملت طريقي وفجئه طفاء الكهرب ليه مدري ؟؟؟ والبنات كانو يتحلطمون ويدعون على الي نضم الحفله وشلون يطفي الكهرب فشله وبين دعاوي البنات واستغراب الحضور وتحلطام انسوان وشماتت العدوين
اشتغلت لمبه وحده وكانت موجهه على الباب والكل مستغرب
ويتبطل الباب وشتغلت اغنيت كل القصايد "كيف مدري معن الكهرب طافي... وفجئه يبطل الباب بهدوئ والكل على راسه علانات تعجب... وتطلع ندوي وكانت لابسه فستان طويل وذيل وسير وردي فاتح من زين البياض ومسويه تسريحه على فوق وفيها وردات ورديه ولا لبست اكسسوارات مسويه نعومه وشاله فستانها بئطراف اصابعها وتمشي كنها عروس ماناقص الا بزرين يشيلون الفستان وتجي تمشي بشوي شوي كنها تمشي على بيض والكل يطالعها ومنصدم وخاصتن النسوان ..طبعن موب عاجبهم شكلها كانو يقولون في انفسهم ويش ها الوقاحه والجرائه الي عندها صدق ماتستحي على وجهها جعلها الجلطه الحقير ..مدري عاد هم قالو جعلها الجلطه الحقيره ولا لا وكانت ام الجيران اللي شيخوه ذبحت رجلها تقول يوووه عرس احسبه حفله المهم وصلت ا لعروس ألأستيج وولعت الانوار وجلست ترقص وجاو صديقاتها الحقيرات يرقصون معهى اكيد ما خرب اختي الاهم
والله معاد اخليها تكلمهم ولاتمشي معهم وخاصتن ساره الواطيهه الي كانت تصفق لها تشجعها عاجبها الي سوته اختي الحقيره حتى الغنيه متساعد جلسو يرقصون بميوعه على ها الغنيه البايخه جعل العروس السكته ماناقصها الى العريس
معنى ما اضن انها بتعرس عقب ها الوقاحه الي سوتها والله ان تعنس الملعونه .."وانا اقول وينها من الصبح أثاري ألأخت جالسه تتجهز وما خذه السي دي
ألمهم خللصو رقص ألحقيرات وألعروس بعد ما انتهت الغنيه البايخه الي حتى الخبل ما يرقص عليها ...وكانت بعدها اغنيت من قال حقت هنوده وبغت تجها سكته من الوناسه
وراحو البنات كلهم يرقصون وانا على طول رحت للعروس الحقيره
أنا :ندوي ويش الي سويتيه ماتستحين
ندوي بونااااسه :عادي ما سويت شي غلط بس حركه حلوه ويش رايس فيها حلوه صح شفتيهم كيف كانو يطالعوني ولا كيف كان شكلي كشخه فاجئتكم صح ولا البنات كانو حاسديني كل وحده كانت تقول ليتني مكانس ولا الغنيه كلهم يقولون انها كانت مناسبه لك ولا رقصي وااااااي كان يجنن هم الي قالو موب انا ويش فيس ماقلتيلي ويشرايس..
أنا : رايي انس حقيره لأبعد ألحدود وواطيه وسافله وماتستحين وفضحتيني جعلس الجلطه
ندوي بستغراب : ليه انشاء الله ويش سويت اكيد انس غيرانه مني ولا كلهم معجبين فيني وانا كنت حلوه موت
أنا : أغار منك ياألعبده وصديقاتس الحقيرات
نسو يقولون لك أن كان شكلك غلط بلوردي الفاتحة وطالعه كنك ورده محترقه ....وجات رنود وهنود وقالتلهم العروس على الي قلت لها
وقالت رندا : ليلوه ويش فيس عليها بلعكس كانت تجنن
وعقبال الفستان الأبيض
هنود : حرام عليس يا ليلوه ندى كانت حلوه موت والحركه الي سوتها احلى على الاقل محد قد سواها في أي حفل
أنا : محد قد سواها لأن ما فيه وحده حقيره مثل اختي ندوي
ندوي بكل جرائه : على الأقل سويت بروفا عشان أذا جا عرسي انا وفارس احلامي لين عندي خبره ولا اسوي العبط الي يسونه العرايس يسون أنفسهم مستحين ولا ماتعرف تمشي من ثقل الثوب ولا تبكي لأنها أول مره تعيش هاألحضه ولا تستحي أذاطالعوها الحضورأما أنا مراح اسوي نفسهم عقب ها البروفا ...
هنود :صدق ألحفله الجايه بسوي مثلس
أنا : صدق أنكم حقيرات
شوي وجاو البنات والكل يمدح في العروس
المهم قومناهم على العشاء الساعه 11 وبعد العشاء سوالف وراحو انسوان وامهاتنا الساعه 12 وحنى ياألبنات جلسنا وجلستنا انا ومهوي ورشا ومنى و الهنوف وعووش ونوال وروان الي اسمها اصلن رفعه بس مغيرته والغثيثه نوف قاطه الله ياخذها وفطوم ......
وفجئه جا الملعون عبود ولد خالتي مشاعل
عبود : ليلى ماشفتي مناغ
أنا بصدمه : من الي جايبك وليه جيت ووشفيك ما رحت مع
امك راحت
عبود: ماي مذغ غاحت وانا قلت بجلس مع مناغ لين تغوح توني مبعد استانست
أنا بصدمه اكثر : وانت ليه اصلن جاي محد قالك انها حفلت بنات وليه مارحت مع امك ويش ألأناسه الي تدورها عندنا هاه وليش منار ماراحت وخذتك معها جعلها الجلطه
عبود : عادي جاي مع أمي وألحين بجلس معكم زين
أنا : جعل امك السكته وفارق رح لمنار قلها خلها تاخذك وتذلف جعلك أزايل انت وياها
وذلف والبنات كلهم يقولون حرام عليس كان خليتيه يجلس معنى شكله مهضوم ..."أخليه يجلس معكم عشان يفضحنى طل ....."
وجلسنا نسولف شوي ورجع الغثيث

وقال: مناغ تقول اجلس مع ليلى ومها يالله بجلس معكم
أنا :فارق للعن خيرك جعل أمك ألباحص ليه تخليك يالله أذلف ...وراح وهو في الطريق نادته الحقيره أحلاموه أخت بنت خالت منى من ابوها وهي عدوتي مادانيها غثيثه وتغار مني موت وتدورلي الزله عشان تفضحني حكيها واجد ومن بدايت الحفله وهي تراقبني تبيني اغلط عشان تفضحني
ألمهم راح الحقير عبود وجلس معها .."هناه قلت في نفسي اكيد انها بتجلس تسئله عن كل شي وهو لعين يعرف كل شي أسرار بيتهم كلها عنده وأسرار بعد بيوت الجيران وأسرار بيت اهلي بعد جعل امه ألباحص ما تخلي مكان ما ترزه فيه وبعد يناقشهم في كل المواضيع ويحل المشاكل لازم أبعده منها ...
ألمهم رحت وناديته وخليته يجلس معنى وبدا ينقط ويستخف دمه ذالاطرم وألبنات مستانسين عليه وهو ينقط واذا تعدا حدوده قبصته وهو مطيح ميانه مع البنات معاد ناقص الى ياخذ ارقامهم مالت علي هو وامه ....لا والبنات يقولون امانه اذا جات مناسبه جيبيه معس وألهنوف مستانسه عليه موووت لانها ماعندها اخوان اصغار ويوم شفته مصخهى ينقط ويتغزل في لبنات رحت دقيت على خالي مشعل وقلت اذا جيت دقلي وألساعه 1 جاء ودقلي ورحت وخذيت عبايت منار وعطيتها اياها وسلمتها عبود وقلت اذلفي جعلك الباحص وهي تحلطم وتقول ليه تكلمين مشعل كيف اروحه الحين كان كلمتي الدريول قلت ما كلمت مشعل لا عشان كذا يالله اذلفي واذا جيتي بيتكم اتفلي في عين اختك الخايسه وقولي لها لاعاد اشوف نماها ذبحته ..وراحت وهي تتحلطم وألغثيث عبود بعد يتحلطم يبي يقعد
يقول وهو زعلان : غوحي يامناغ وانا بجيكم مع ليلى
أنا :أصلن ما روحت منار ألى أبي افتك منك وتبي تجلس معي طص للعن خيرك جعل امك الجلطه
عبود : ليه تدعين على ماي مذغ هي ويش سوت
أنا : لأنها جابتك يالله طص جعلك انت وامك ومنار الصرطان .....وراحو
ألمهم قامو البنات يروحون ما صارت الساعه 2 وبعد ماراحو المعازيم كلهم بدى التصوير وكانت وناسه على الا خر وخلصت سهرتنا على الساعه 2 ونص ورجنى للبيت الساعه 3 وجلسنى كلنا عند رنود بعد ما بدلنا لأن لو احد شايفنا من عماني بملابسنا كان ذبحنا
وبدى الحش والتعليق على المعازيم وذايك شيفه وذيك حلوه وذيك وع من لبسها وذيك شعرها موب حلو وذيك ليش جايه وهاذي موب حلوه وذيك كخه وشكل ذي مصخره وذيك لبسها ماينا سبها ولون ذيك لابسه لبس ذيك كان جاعلها احلى ووع من صديقاتس يافلانه وزين صديقات فلانه وافيه من ذيك وجعل ذيك الجلطه ومالت على ذي ليش جايه وهاذيك قاطه وجهها وذي وذيك وذي وذيك لين الساعه 5 الفجر وماخلتنا نوير نكمل سوالفنا حرااام عليكم حرااام عليكن لاتحشون لاتحشون قومو صلو قومو صلو ازعجتنى
وتونا بنقوم صرخت ذيك الصرخه
نوير :لالالاااااااااااااااااالاحد يقوم
هنود :تراس ازعجتينا قومو قومو يوم جينا بنقوم نصلي قلتي لا
انا :ماتنعطى وجه
نوير :انا قلت لا قصدي لاتقومون لين تقولون كفارة المجلس عقب ذا الحش كله
لميوه :ويش نقول ماعرفها
نوير :قولو سبان الله وبحمده اشهد ان لا اله الهو استغفره واتوب اليه 3..قبل تقومون لعل وعسى يغفر لكم ربي بعد ذا الحش كله معني اشك انه بيغفرلكم
وقلنا كلنا كفارة المجلس ورحنى كلنا نتوضى ونصلي الفجر وبعد ما صلينا وقررنا معاد نحش في احدبنائن على رغبت نوير وشوي من لبنات ورغبتي انا بعد جلسنا في غرفت رنود الي على السرير والي على الكنب والي على الارض
رنود :يوه ماكثر صديقاتكم ملاين
مهوي :شفتو عبود الاطرم جاي
انا :مالت على مشاعل مدري ويش الي خلاها تجيبه معني محذرتهم مليون مره مايجيبونه
نوير :ليه والله انه مهضوم ودمه خفيف
ندوي:أي دم تتكلمين عنه مالت عليه همجي فضحني عند صديقاتي الخايس
ريموه :جالس ينقط انقليزي ذاالطرم معني محذرته معاد يتكلم بلانقلش لانها كلها رائات بس مايفهم الدلخ
رنود:حرام عليكم كل مامريت عليه لقيت وحده منكم تهزئه ماتسوى عليه فشلتوه




 
 توقيع : جليانا

رواية سعوديات بعروق ايطاليه ..*كامله*
http://forum.te3p.com/262022.html


رد مع اقتباس
قديم 01-11-08, 06:03 PM   #55
جليانا
|[ عـضـو ذهـبــي ]|



الصورة الرمزية جليانا
جليانا غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 198916
 تاريخ التسجيل :  Dec 2007
 أخر زيارة : 02-03-11 (04:27 PM)
 المشاركات : 1,379 [ + ]
 التقييم :  290454
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية غصب عني انواع البنات والعبط والاستهبال والاكشن والاستهتار



انا :عادي لوح مايحس
مهوي :فشلني مع البنات
انا :وفشلني مع صديقاتي
لميوه :والله محد فشله غيرس يادفشه
انا :خير ويش سويت
لميوه :فشلتيني مع صديقتي هبه مالت عليس يالفضيحه
انا :من زين صديقتس ويع ذي ام كشه اعرده
لميوه :انتي ويش دخلس في شعرها كانت مسويته وخربتيه
ريموه :ويش اسالفه ويش ليلوه مسويه
لميوه :الحقيره افغصت صديقتي هبه
ريموه :احسن من زين صديقتس اصلن انا ماادانيها ام كشه المايعه
هنود :ويش ليلوه مسويه
لميوه :وتقولهم السالفه يوم دعمت صديقتها من طق طق لسلام عليكم
رنود :اما انس فشيله
انا :موب ودي بلارايحه اجيب السي دي وصدمتها
لميوه :اكذبي على غيري مالت عليس يافضيحه
انا : احسن ليه تلبس مثلي
لميوه :وهي ويش دراها انس لابسه مثل لبسها
انا :موب انا الي لابس مثل لبسها هي الحقيره الي لابسه مثل لبسي
هنود :غيرتي شي اهم شي انس متعمده تدعمينها
انا :ايه متعمد احسن حقيره وشيفه وشكلها غلط وشعراهااا
وتقاطعني نوير : احنى ما تفقنى معاد نحش في احد حراام عليكم
انا :خلاص موب حاشه فيها
رنود :بنات ملل اذا ماحشينى
هنود :صح ويش نسوي
نوير :ويش رايكم نروح ااا
ونقاطعها كلنا :لاتقولين نلعب كوره
نوير ترقع :لا كان بقول ااااا ويش رايكم نروح نتمشى تحت في الحوش مامليتو من الجلسه في الغرفه
ريموه:ايه صح خلونا نروح برى نغير جو
انا :يمكن حر
ريموه :لا موب حر الحن مبعد طلعت الشمس تو الساعه 5 ونص
رنود :يالله نروح
ندوي :ويع مالي نفس خلونا جالسين
نوير :هاه من الي يبي ينزل معنى ومن الي مايبي ينزل
انا :انا بنزل
شيخوه :وانا ماعندي مانع
ندوي :ويع انا مالي نفس لاانزل رحت ارقد
انا :بطقاق كلش ميتين عليس
هنود:وانا مالي نفس بعد
رنود:انا ماعندي مشكله
لميوه :وانا بعد
ريموه : انا بنزل نزلتو ولابطقاق
مهوي : حتى انا بنزل معكم
نوير :يالله
مهوي : بس يكمن الشباب تحت
انا :بطقاق
نوير :اجل يالله ننزل
ولبسنى كلنا عباياتنا الى رنود طبعن ونزلنا وكان البيت هدوئ موت ونزلنا وطلنا في الحوش ورحنى للحديقه وجلسنا فيها على الجلسه وندوي راحت ترقد وهنوده راحت ترقد معهى في بيتنا وحنى جلسنا
ريموه :بنات جوعانه حدي
رنود :الحين محد غيرس قضا على البوفيه وتقولين جوعانه
ريموه :جعت عاد حرام
انا :حتى انا جوعانه خلونا نروح نسوي لنا شي ناكله
رنود :بقوم الشغاله تسوي لنا شي
مهوي :تقومين الشغاله الساعه 5
رنود :عادي
نوير :حرااام عليس مارقدو الخدم الى الساعه وحده بسبت زحمت البزران وتقومينهم الحين
رنود :خلاص روحو سولكم شي تاكلونه وسولي معكم
انا :لوا تبين تعالي سوي لس الي تبين
ورحنى كلنا للمطبخ وكل وحده جلست تسويلها سندويتش مع عصير عشان ولا وحد هان عليها تسوي حليب ونوير سوتلها اندومي بس الاندومي تبيلها وقت وحطت جوالها على المنبه وطلعت معنى وخلتها ورحنى وجلسنا في مكانا الاول وجلسنا ناكل والجو كان شوي حر واشمس قدها بتطلع



ريموه :بنات ويش رايكم نسبح
كلنا :هاذا الي ناقص
ريموه :عادي مافيه احد
انا :انتي خبله ومجنونه ولا منتهيه
ريموه :خير عادي
شيخوه :ويش رايس بعد نلبس مايوهات
ريموه :لا نسبح بعباياتنا عشان اذا احد شافنا عادي
لميوه :ويع بعباياتنا بيصير شكلنا غلط
نوير :اصلا كيف ويع
ريموه :خلاص بطقاق انا بروح العب بليستيشن
انا :تلعبين بروحس
ريموه :لا مع العيال
مهوي :أي عيال
ريموه :العيال الي في المجلس
لميوه :لايكون قصدس الشباب وتسوين تموه بلعيال
ريموه :ليه ويش شايفتني عشان العب مع الشباب انا قصدي الطعشات
انا :ويش دراس انهم هناه
ريموه:بروح ادق على تليفون المجلس والي يرد علي بسأله وبخليهم يدخلون البليستيشن ولعب معهم
رنود :من تقصدين بطعشات
ريموه :مجود ومشاريوه وسلمانوه وريود وفهود
انا :ياسلام تلعبين مع ذولا
ريموه :عادي وين الغلط
رنود :ماتستحين منهم فهد
ريموه :عادي فهود مثل اخوي الكبير واذا صار عمره عشرين سنه ذيك الحين بحاول استحي منه
رنود :اما انس غريبه
شيخوه :عادي اخواني حبيبين وريموه مثل اختهم
انا :كيف تقدرين تلعبين معهم بليستيشن وانتي بغشوتس لاتقولين بعد انس ماتغشيين منهم
ريموه :لاعاد ويش شايفتني اسويلي لثام ولا البس نقاب والعب معهم والله العب مع العيال وناسه احسن منكم
انا :خلاص فارقي
ريموه :تعالو نلعب كلنا مع بعض
مهوي :لا مانبي روحي انتي
ريموه :تروحين معي لميوه
لميوه :لا انا ماحب العب مع العيال ولو كان رايد بس والعيال الصغال كان يمكن بس فهد موب متعوده عليه
ريموه :لايكون قصدص انه اكبر منس تراه بس اكبرمنس بس بسنه وبعدين عادي انا عند خوالي العب مع الشباب الكبار
لميوه :مابي بلعربي
ريموه :احسن من زين لعبس عطيني يانوير جوالس خليني اتصل على سلمانوه اسأله وينهم
نوير :هذاك اخذيه .........واول ماشلته ريموه تبي تتصل صاح المنبه حق الاندومي
نوير :يالله يبنات ندخل كنه حر
انا :يالله
ريموه :يالله نروح نلعب بليستيشن
انا :لا موب لاعبين
شيخوه :امشو ندخل
رنود :يالله
ورحنى كلنا للمطبخ ونوير كانت سابقتنا للمطبخ وفجئه نسمع صرخها ونروح نركض وندخل المطبخ
انا :خير ويش فيس
نوير :فيه احد حقير ماكل اندوميي
لميوه :اكيد واحد من الشباب
نوير :اكيد جعلهم السم ياربي
مهوي :خلاص اكل أي شي ثاني
نوير :لا ابي اندومي جوعانه ومايشبعني غيرها
ريموه :اكلي كرون فلكس تراه يشبع
نوير :ضنكم من الي ماكلها
انا :مايبيلها ذكاء اكيد واحد من الطعشات ولا من الشباب
نوير :كيف اعرف من الي كلاها
لميوه :روحي شوفي من الي في المجلس وتعرفين
رنود :اكيد توه ياكل فيها
نوير :كيف اروح للمجلس فشله
انا :انا عندي فكره
نوير :ويش
انا :نروح ونوايق من الدريشه حقت المجلس ونشوف من الي ماكلها
نوير :يالله
ريموه :لالالحضه الدرايش عاكسه يعني بيشوفونكم وانتي موب قادرين تشوفونهم
نوير :صح حيس ذكرتيني
مهوي :مايبيله ذكاء تروح رنود الدلخه تشوف عادي هي عمتهم
نوير :ايه صح فاتني
رنود :لا اعفوني فشله الحين رقود
مهوي :اموت واعرف ذولا ليش مايرقدون في بيوتهم
لميوه :مثلكم انتو ليش ماترقدون في بيوتكم وترقدون هناه
مهوي :عشان نجلس مع بعض
رنود :هم نفسكم
نوير :امانه روحي يارنود
رنود:واذا عرفتي من ويش بتسوين يعني
نوير :عادي بس ابي اعرف
انا :لا اذا عرفتي من انتقمي منه
نوير :كيف
انا :انتي اعرفي من ثم فكري تنتقمين
رنود :اذا المسأله فيها انتقام موب رايحه
نوير :لا مافيها شي روحي
وراحت رنود للمجلس وحنى جلسنا ننتضرها ونوير سولتها سندويتش وكلته وجلسنا نسولف شوي وجات رنود
رنود :عرفت من المجرم
نوير :من الحقير
رنود :مشعل اخو مهوي
نوير :جعله السم الملعون الحقير مالت عليه هو ومهوي
مهوي:خير ويش دخلني وبعدين عادي جعل فيه العافيه لشعولي
نوير :اما انه حقير ليش ياخذ شي موب له
مهوي :ترا بلا اندومي موب مضبي
نوير :الخايس امانه ليلوه علميني عشان انتقم منه
انا :بفكر لس
مهوي :هي انتي وياها والله لاتسوون لخوي شي ان علم عليكم وافضحكم وانتقم منكم
نوير :ذابحتس الاخوه تدافعين عنه بدل ماتروحين وتهزئين وتعلمينه الادب
مهوي :انطمي اخوي مئدب بس اكيد انه جوعان ولا اكيد خويلد اخو ليلوه مروحه ادري فيه نحيس
ريموه :اتخسين اخوي خالد موب حرامي وانتي واخوس النحيسين
رنود :عمى ترا ماتسوى علي ليتني مارحت وشفت
نوير :لا خلاص امانه رنود روحي انتقمي منه لي
رنود :تنكتين هاذا الي ناقص
نوير :عادي انتي عمته

رنود :ولو ماتعوت عليه عشان اروح اهاوشه
شيخوه :يعني تستحين
رنود:بسراحه ايه
انا :صدق رنود انتي ماتعوتي علا الشباب ولاحتى تجلسين معهم معنس عمتهم
رنودبعصبيه :انتو خليتوني اتعود على احد حاكريني في غرفتي اول ماقوم من النوم القاكم عندي وتجلسون على كبدي لين ترقدوني وين اتعود على الشباب فيه او حتى الحريم الي اضيع في الساميهم
مهوي :ترا والله معاد نجيس
رنود :لا بس صدق حكره
ريموه:خلاص موب داخلين غرفتس اليوم بنجلس في الصاله
رنود :مسوين خير
انا :صدق انس ماتنعطين وجه
ريموه :خلاص بنات بروح اكلم العيال يجون يلعبون معنى بليستيشن
انا :ولا تنادين رايد وفهد لانا موب ناقصين غشاوي نبي ناخذ راحتنى
ريموه :حرام عليس عادي
شيخوه :مسويه مستحيه عادي
انا :لاوالله تبيني اجلس قدامهم كذا
نوير :عادي حافضين وجهس توس متغطيه منهم امس
انا :بس مايصير وبعدين ابي اخذ راحتي
مهوي :انتو تقولون كذا عشانه اخوانس بس
ريموه :خلاص موب منادتهم ...وراحت تدق على المجلس
انا: تعالو نجلس في الصاله
نوير :لابنزعج جدتي
انا :وين غرفت جدتي عندنا بعيده
نوير :مناحيت بعيده هي بعيده بس اصواتكم تجيب الي في الخر الدنيا
انا :لاموب سامعه صوتنا
مهوي:اخاف يدخل علينا احد من الشباب
لميوه :بنقفل الباب الي بينا وبينهم
شيخوه :خلاص عاد يالله
ورحنى كلناوجلسنا في الصاله وقفلنا البيبان كلها لانا ندري ان الشباب عله يمكن يدخلون مع أي باب
وجات ريموه
ريموه :بنات حرام ناديت رايد
انا :ليه انا ماقلت لس لاتنادينه عشان ناخذ راحتنا
ريموه :فشله كانو كلهم يلعبون كيف اناديهم واقولهم لاتجيبون رايد معكم
انا :كان مانديتيهم ورحتي تلعبين معهم في المجلس احسن
ريموه :تنكتين هاذا الي ناقص
شيخوه :عادي ترا رايد اخوي حبيبي وكنه بزر مايبرق في شي يعني بريئ
انا :كثري منها
نوير :خلاص عادي تغشو ولعبو معه
ريموه :بس مااضن انه بيجي لاني بينت انا مانبيه
انا :من ناديتي
ريموه :ناديت مجود ومشاري وحمود وخالد
شيخوه :من خالد لايكون اخوس
ريموه :عمى خالد ابو خلي ولد عمتي ساره وخوه حمود
شيخوه :اشوى
رنود :عادي بنات لاتعقدون الامور وخير يعني لاجا رايد حرام عليكم
اشوي ويندق الباب حق الصاله الي من صوب المجالس وتغشينا وراحت ريموه تفتح وكانو العيال مشاري ومجود وحمود وابوخلي ومعهم البليستيشن
وجاو وجلسو عندنا على الارض وحطو البلايستيشن
جلس على الكنب حمود
ريموه :وين رويد
مجود :قاله الوح ابو خلي انكم شكلكم ماتبونه وشكله زعل وراح لبيتهم
شيخوه بتعجب:اخوي الوح رايد يزعل ذاه لوني طاردته مع الباب موب رايح لو بموت
مشاري :حراام عليكم يابنات كان متحمس ويقول اذا فزتو عليه بيشتري لكم فوطور على حسابه
نوير :صدق جعل ليلوه الموت والله ان ريود حبيب وعادي عند لو تجلسون بدون شي
مجود :ريموه ليش ماجهزتي التي في
ريموه :ثقيل تعال شيل معي
ابوخلي :انا بجيبه ....وطبعن ابوخلي شيطان وملقوف الى ابعد الحدود وشقي شقاوه موب في احد بس موئدب وبدون مايردون عليه راح وشال التي في ويش كبره وجابه بغى يجيه شد عضلي وجا بتي في ووقف عندنا الي مبعد احد جاب طاوله وجلس يتوجع
ابوخلي :بسرعه جيبو طاوله انكسر ضهري
وراح مشاري وحط طاوله صغيره يالله تشيل لتي في وحط ابوخلي عليها التي في وجلس يشبكه
مشاري :ويش اخباركم بنات من الحفله كانت حلوه
لميوه :روعه بس ليلوه خربتها
مشاري :ليه
لميوه :وتقوله السالفه مالت عليها
مشاري :بنات ليه ماخليتونا نشوفكم قبل تروحون
انا :ليه تشوفنا
مشاري :عادي
ريموه :صورنا الحفله ذكرني ارويك اياها بعدين
مشاري :فيديو
ريموه :ايه
حمود :بنات ليه ماخليتونا نحضر الحفله مالتكم
مهوي :هاذا الي ناقص
شيخوه قارفيني في البيت وبتلحقوني في الحفله
حمود :عادي وخير يعني اذا حضرنا معكم
لميوه :انت على بالك انك بزر تراك شايب
حمود:عادي هناك عند اهلي يوم حطو حفله النجاح للبنات حضرناها
نوير وهي متربعه عند التي في وماسكه الجهاز :عند اهلك موب خوالك
حمود:ليه وخير يعني ياخوالي
مهوي :احنى غير لنا خصوصيه ومانحب العيال يقتحمون خصوصيتنى وهلك عادي عندهم
حمود :خلاص فهمت حفلتكم كانت حلوه
لميوه :تجنن
حمود :وين حطيتوها فيه
لميوه :في الملكيه
حمود :حتى اهلي كانت حفلتهم هناك
لميوه :صدق ....وقامت وجلست جنبه
لميوه :قولي ويش حفلتهم قايله وبناتكم ويش لابسين
حمود :انتصار كانت لابسه بنطال جنز وتي شيرت بلاك وشعرها عادي قاصت كاريه بس موب كشخه انا كنت اكشخ منها وهند لابسه درس اورنج وطالع عليها روعه لان جسمها حلو كنها مودل ومسويه شعرها كيرلي
ووعد كانت لابسه سكيرت قصيره حرير لونها ريد وقاصه شعرها شقردئ ومسويه هايليت ريد بعد وحاطه ميكب خفيف لانها حلوه ماتحتاج
وجلس هو ولميوه يسولفون هي تسأل وهو يجاوب ويسأل وبينماهو جالس يسولف تمنيت اني اتغطا منه لانه عنده قوة ملاحضه موب طبيعيه وصفلنا بنات عمانه وعماته ونسوان عمانه كنا نشوفهم قدامنا حتى الملابس قالها كلها بلحرف الواحد صار يدقق ويلاحض كل شي
ولايقول ليه ماخليتونا نجي حفلكم عشان يفضحنى
وريموه جالس هي ونوير يتبارون وابوخلي العله قالب الصاله مايعرف يجلس ثانيه رايح جاي وماخلاشي مانكث ولاتعبث فيه ومشاري هو ومجود جالسين يشجعون ومهوي تحلطم تبي تلعب سياراة ورنود جالسه عادي وتطاالعهم وجاها ابوخلي وجلس على الطاوله قدامها
ابوخلي :تصدقين انس خالتي
رنود :صدق اناخالتك
ابوخلي :ايه انا كان ماعندي خاله والحين صار عندي خاله ياخالتي
رنود:اول مره من يوم جيت هناه احد يقولي ياخالتي
ابوخلي :يعني اقولس ياخالتي ولا يارندى
رنود :لاقولي رندى عشان كلمت خالتي تكبرني
ابوخلي :لا امانه خليني اقولس ياخالتي احسن انا في حياتي ماقلت ياخلتي لأن ماكان عندي خاله والحين صار عندي امانه خليني اقولس ياخالتي الله يخليس
رنود :خالص قول الي تبي خالتي عمتي جدتي انشاله تقولي يبه
ابوخلي : خالتي
رنود :نعم
ابوخلي :لاولاشي بس اجرب
رنود :اللحمد اللله
ابوخلي :امانه ياخلتي الغاليه قومي العبي معي
رنود :ويش العب معك
ابوخلي :أي شي باريني زين
رنود :خلاص زين
ابوخلي :أي شباب تراني بباري خالتي اول
شيخوه :لاصدق انتو ويش جابكم امكم ماراحت
ابوخلي :لا امي هاذيك راقده في غرفتها وخواتي بعد
انا :ليه مارحتو
ابوخلي:افا ماتبونا
انا :الى بس مستغربه عمتتي يوم راحت من الحفله تقول بروح لبيتي
ابوخلي :عاد ماراحت
نوير :قووووووووووووووووووول
ريموه :ياليل مطولك
مشاري :العبي لس
ريموه :لاوالله ويش شايفني توني بيطلع لعبي الحين
مجود :صار لس ربع ساعه وانتي تقولين بيطلع لعبي الحين ولا شفناه
ريمو :شوي ماعندك صبر بتشوفه الحين
نوير :قوووووووووووووووول
ابو خلي :هاذاهو جا شوفوه
انا:من الي بيباريني
شيخوه :انا
وشوي الى ورايد شايت الباب برجله وداخل ....وعلى طول تغشينا وجاء مسرع وجلس جنب نوير
رايد بحماس:هاه من الي فاز
والكل كان مستغرب "موب يقولون انه زعل ويش جابه صادقه شيخوه يومها تقول انه لوح "
مجود:ريود وين رحت
رايد :رحت اشتري شريط بليستيشن
ريموه :قراند
رايد :لا الكوره الي تحبها انوري عشان الاعب البالدا
نوير :صدق شريته
مشاري :لا اشريط هاذا حق لانديه القطريه احلى
نوير :لاموب احلى هاذا احلى على الاقل فيه لاعبين حلوين
شيخوه :رويد ويش عندك لابس وين بتروح
كان لابس برموده بيضى عليها كتبات ومحدده بحمر وبلوفر احمر مع البيض ولابس شحاطه بيضى وكاب ابيض
رايد :عندي موعد
شيخوه :لاتكون مواعد وحده
رايد :اواعد وحده الساعه 6 ليه مواعد خدامه
شيخوه :اجل وين بتروح
رايد:بروح الساعه 9 مع الشباب للمسبح
شيخوه :علمت ابوي
رايد :لا بس لاتعلمينه
شيخوه :على حسب
نوير بعد مافازة على ريموه 2 صفر :من الي بيباريني
ابوخلي :انا بتبارا مع خالتي
نوير :لا انا بلعب واحد يجي بياريني
ابوخلي :امانه نوره خليني العب مع خالتي تكفين
نوير :نو
رنود :أي انتي خليني العب مع ولد اختي
نوير :يالله صدقه جاريه العبو 5 دقايق
رنود :لاوالله
ابوخلي:عادي اهم شي نلعب
نوير :خلاص يالله تعالو كسرتو خاطري
رنود :لاتكونين متصدقه علينا
وراحت تلعب هي وابو خلي الي مستانس برنود كنه اول مره يشوف خاله ورنود خذت فريق البرازيل وابوخلي ماخذ ايطاليا وجلسو يلعبون وفكونا في الزعاج ابوخلي لوني ادريه انه اذا لعبنها بينطم كان لعبته اول واحد
ورايد كان كنه موب معنا جالس قدام التي في ومتعنز على المركا الي حاطه وراه ومندمج مع العب ويعطي رنود تعليمات لانها ماتعرف تلعب زين وصوته جايب الي في اخرالدنيا ولميوه داقتها سالفه مع حمود ومشاري وريموه بعد جالسه عند التي في وحاطه لها الثام كل شوي طايح من الحماس مع العب
وشيخوه جالسه تشجع رنود ونوير تشجع ابو خلي واخر ازعاج وانا ومهوي جالسين ننتضر ادوارنا وانا ومهوي وريموه حاطين لنا الثمه عشان رايد ولميوه جالسه في اخر الكنب ولاتغطت تقول عادي موب شايفني وهو كنه موب موجود ماشال عينه من التي في مندمج كنه نوير يحب الكوره
وقامو الخدم وروحنى سيرياتي تسوي لنا حليب وخلصو العب رنود وابوخلي الي لازق في رنود ومطيح معهى ميانه بسوالف وياخالتي ياخالتي كن محد عنده خاله غيره
وجلس رايد يباري مهوي وشوي وشوف حمود يتئمل فيني انا ومهوي وريموه ولميوه الي استحت على دمها وسوت لثام
انا :حمود خير مضيع شي في وجيهنا
حمود :احلى وحده بلثام انتي ياليلى عشان عيونس حلوين
التفت علي الكل الى ريود ومهوي ونوير كانو عايشين جو ثاني كنهم موب معنى "جعله الجلطه اشهدنه يبرق في كل شي "
مجود :اختي رنود احلى من ليلى بلثام صح رنود
رنود: صح
حمود :انا اقصد الي الحين متلثمين احلا هم ليلى
مجود :صح
انا اضيع الموضوع :الى وين سلمانوه
مشاري :راح
شيخوه :وين راح الصايع
مشاري :مدري يقول بيشترله فطور لانه جوعان
نوير :بروح ادق عليه يجيبلنا فطور معه .......وخذت جوالها ودقت عليه يجيبلنا معه فطور
وجات الشغاله بلحليب وحطته وقلت لها تجيب كاسات اكثر عشان الكسات كانت شوي وراحت وجابت وهي توها في الطريق راح ابوخلي مسرع كلعاده موبقصده دعمها ونكبت الكاسات على الارض وتكسرة وراحت الشغاله تجيب مكنسه عشان تكنس الكاسات وساعة جات يبي ياخذ منها ابوخلي امكنسه وععيت الخدامه ومسك نص وهي نص
سرياتي :ابوكلي كلي مكنسه انا يبي ينزف {بوخلي خلي المكنسه اب يانضف**
ابوخلي :انا بنضف خليها
سرياتي بعصبيه:انتى اله انايبي نزف هازا كاس {انتي عله انا ابي انضف هاذا الكاس**
ابوخلي :لا انا الي وصخته انا الي بنضفه
سرياتي :بنات شوفو ابوكلي مافي كل انا ينضف
ابوخلي :خالتي شوفي خليها تعطيني
رنود:سرياتي عطيه بصره خليه يسوي الي يبي
سرياتي :هادا مافيه يئرف نضف بعدين مشكله
ابوخلي :الا اعرف انضف
رنود :خليه وروحي
وعصبت الخدامه وراحت وجلس ابوخلي يكنس القزاز الي كان 4 كاسات قزاز واذاشاف كسره كبيره طحنها ولم القزاز كله وراح وكبه قدام باب المجلس وخش النعل كلها وقفل الباب الي بينا وبينهم وجا مستانس
رنود : اخويلد خير ليه سويت كذا
ابوخلي :اسوي مقلب في الشباب
رنود:امحق مقلب تبي تقطع رجلين الشباب
ابو خلي :احسن يستاهلون


 
 توقيع : جليانا

رواية سعوديات بعروق ايطاليه ..*كامله*
http://forum.te3p.com/262022.html


رد مع اقتباس
قديم 01-11-08, 06:06 PM   #56
جليانا
|[ عـضـو ذهـبــي ]|



الصورة الرمزية جليانا
جليانا غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 198916
 تاريخ التسجيل :  Dec 2007
 أخر زيارة : 02-03-11 (04:27 PM)
 المشاركات : 1,379 [ + ]
 التقييم :  290454
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية غصب عني انواع البنات والعبط والاستهبال والاكشن والاستهتار



نا :ليه
ابوخلي :يضحكون علي لني اذا رحت اجيب شي حتى لونه قريب البس نعال وهم يمشون حافين ويقولن ترا الارضيه ماتشوك وهم يمشون حافين عادي عندهم خليهم الحين يطلعون وتتشقق رجليهم ثم يعرفون قيمت النعال ويحسون فيني
نوير :والله وتعرف تنتقم امانه اطلب منك طلب
ابوخلي :اطلبي عزس
نوير : انتقم لي
ابو خلي :من من
نوير :مشيعل عنه ماكل اندوميي
مشاري :لاندومي حقتس الي خذاها مشعل
نوير :ايه جعله السم
مشاري:ابوخلي الي ماكل نصفها
نوير :يامال السم
ابو خلي :عادي هو الي عازمني وكليت انا ويش دراني انها حقتس
نوير :يالله كفر عن الي سويته وروح انتقم لي
ابوخلي :انشاء الله
مهوي :أي ياويلكم لاتسون شي في اخوي
نوير :اقول انطمي... اذا امكن
وقام ابوخلي ماعند وقت وماعنده مشكله عادي راح للمطبخ وخذا دبت ماء بارده وكبها في طاسه كبيره وحط عليه ثلج وراح للمجلس ونوير مستانسه حدها انها لقت احد ينتقم لها
مهوي خلصة مباراتها مع رايد وفازعليها7 وهي 1وجات وجلست وريموه راحت تباري رايد
مهوي :صدق ان خويلد ماينعطى وجه اخوي شعولي مخليه ياكل معه جعله اتخمه ورايح ينتقم لنوير
حمود:انا من الي بيباريني بعد ريم
شيخوه :انا باباريك
رايد :قووووووووووووووووول
مشاري :انا من الي يبي يباريني
رنود :انا
انا :وانا متى بلعب انشاء الله
نوير :بتبارا انا وياس
انا :انا ابي مصارعه
شوي الى ونسمع الصراخ وهواش في المجلس ويجي ابوخلي مسرع ويدخل ويقفل الباب الي بين الصاله والمجالس وشوي ونسمع صوت احد يتئلم ويتحلطم
وجانا ابوخلي وحاط اصبعه في ثمه ومقرفط وجهه ووقف وجلس يطالعنا
رايد :قوووووووووووووول
شيخوه :ويش عندك مخمل
مهوي :ذبحت اخوي
رنود :ويش سويت
ابو خلي :انا مجرم
حمود :توك تدري وانا اول ضحاياك
مشاري :اخلص ويش صار
نوير :انتقمت لي ياغالي
ابوخلي بحزن :شر انتقام
نوير :ويش صارقول
رايد :قوووووووووووووووووول
ابوخلي :انا رحت وكبيت الماي على راس مشعل وهو نايم وحذفت خالد بن فهد بطاسه وجيتكم ركض وانا طبعن علي نعال ولاحسيت بلقزاز وناسيه اصلان وهم طلعو وراي ماعلهم نعل وطاحو فيه وتقطعت رجليهم وانا الحين اشعر بندم واكيد بيذبحوني بروح ادق على ابوي يبجي ياخذني ولاخشيني ياخالتي
رايد :قوووووووووووووووول
رنود :اكيد بخشك عقب ذي الجريمه الي سويتها لانهم اكيد بيذبحونك
نوير :احسن يستاهلون بس حرام ويش دخل خالد اخو ليلوه
ابو خلي :هو مهاوشني قبل يرقد قلت انتقملس ولي واضرب عصفورين بطاسه وحده
سرياتي وهي معصبه :ابوكلي وين هذي طاسه وين مكنسه وين قزاز انتا وين ودي
ابو خلي : كلو ودي مخزن
وطالعته بنضرات وراحت وطلعت برا مع باب الحريم
رايد :قووووووووووووووول
وراح ابوخلي وجاب من المطبخ صطل وعباه ماء وحطه فوق الباب وسايف الباب وحط مركا وراه عشان ماينفتح لين احد يدزه وجلس يعبث في الجوالات حقت البنات كل عاده يده تاكله
شوي وجات غدير بنت عمتي ساره وشعرها طاير ولابسه قميص فوق ركبتها سير اصفر ومخطط بسود كنها نحله ولابسه شحطات ويش كبرها برتقاليه
وجات وجلست عند التي في جنب رايد وهي بوزها شبرين
ابوخلي بعد ماراح وجلس جنبها :غدور ويش فيس زعلانه
غدير :ااااابييي ااأأأرقد واوا انتوااازززعجتووونييي "طبعن هي ماتعرف تتكلم مثل اناس لازم تقطع الكلام وساعه عشان نفهم ويش فيها "
ابو خلي :وين منوله
غدير :ممممنااااال فوواااق راااقده معععع ااامل ووواواومشااااعل
ابوخلي :عادس نعسانه
غدير :لااا
ابوخلي :خلاص تعالي نلعب انا وانتي مطارده
غدير :ززيين
ابوخلي :اول اكل سندويتش واشربي حليب وبعدين نلعب اوكى
غدير :اوكى
وراح ابوخلي للمطبخ وانواع الازعاج واهده مع الخدمات وصوت الصحون والكسات والخدم يتحلطمون كنهم في حرب
وشوي وتجي سيراتي معصبه
سرياتي :بنات شوفوابوكلي يسوي مشكله داخل مطبخ
انا :ويش هو مسوي
سرياتي :يسوي سندوتش انا كلام انا في سوي ابوكلي كلام مافي سوي انا في سوي بئدين يسويمشكله داخل مطبخ
شوي ونسمع صوت الخدامه الثانيه تصيح وتروح سرياتي تركض للمطبخ ورحت انا ورنود ومهوي
واول مادخلنا لقينا ابو خلي محاصر الشغاله بسكين حاره على الفرن في الزاويه وهي تصيح
انا :خويلد وعمى
ابو خلي بعد ما ابعد من الشغاله ونحاشت :ويش فيكم
رنود :ويش تسوي
ابوخلي :اسوي مقلب ياخالتي
مهوي :مالت عليك انت ومقلبك يالله اطلع برا
ابوخلي :شوي سندويتش مال غدور في المايكرو ويف
انا :اخذه وطلع
رنود :الحين الخدامه بتعلم عمتي عليك
ابوخلي :انا قلت لها لاتعلم جدتي عشان ماتزعل علي وقلت لها تعلم امي اذاقامت وقالت زين ..ياخالتي
رنود :خلاص يالله اطلع
ابوخلي:انشاءالله ...ياخلتي
وخذا السندويتشات الي هو مسوي الي شكلها يسد النفس محترقه والجبن والمرباطالع منجنب وحطها في صينيه وطلع وخذمعه كاس حليب ورحنى لصاله واول ماجلسنا
رايد :قوووووووووووووووول
وابوخلي عطاغدير السندويتشه الي تسد النفس وصبلها حليب وهي كلتها ماعندها مشكله وراح فوق مسرع مدري ليه وريموه اذبحت رايد بقوس كل شوي فاقده اعصابها وباقسته وهو ميت عليها من الضحك و
انا :لعنه متا بتخلصون
رايد :انا الحين مدري كم سجلة ريموه خافيه النتيجه عشان ماتفشل بس اكيد انا الي بفوز
ريموه :اتخسي والله مايفوز غيري الشوط الثاني برويك
نوير :ريموه ما لعبتي ببرشلونا
ريموه :ويع لاتذكريني ببرشلونه تراني كرهته بسبب ايوب الي في استار اكدمي بطكبدي برشلونا برشلونا
انا :خلونا نلعب مصارعه
مشاري :ويع موب حلوه
انا :بلعكس احسن من الكوره الممله
نوير :بلعكس الكوره ممتعه
مجود :مليتو ويش رايكم اجيب الوصله ونلب كلنا
شيخوه :قدااام
وراح مجود يجيب الوصل ولقاء الباب مقفول ورجع
مجود:وين ابوخلي
رايد :قوووووووووووووول
رنود:راح فوق
مجود :ويش يسوي فوق
نوير :الى علا طاري فوق تراني برقد عندس يارنود
رنود:ليه
نوير :اختي جواهر عندنا
انا :ليه لاتكونون متزاعلين افا ينوير انتي العاقله والمؤدبه الي دايم تنصحينى وتقولين لاتزعلون على الي اكبرمنكم واحترمو الكبار واعطفوعلى الصغار وواواواالخ
نوير:ممكن تاكلين تبن اذا أمكن
انا :اكلي تبن انتي هاذاجزاي اني انصحس
نوير :الحمد لله تخترعين قصه وتنصحيني
انا :يعني ماتهاوشتي مع جواهر
نوير :لا
رنود :اجل ليش تبن ترقدين عندي
نوير :عشان اذا قد اختي جواهر عندنا البيت ينقلب فوق تحت من عياالها
رايد :قوووووووووووووول
مهوي :اكيد امداهم يرقدون
نوير :لاذولا مرابطين 24ساعه يرقد حمني يقوم سلطه يرقد سلطه يقوم حمني وأكيد ان سلطه الحين رقد و حمني الحين قام عشانه راقد بدري واكيد بيدوني وموب لاقينا وبيجي
رنود:لذي الدرجه
نوير :واكثر ناشبيلي
انا :ويش معنى انتي ماشوف شيخوه تشتكي
نوير :هم الي يشتكون من شيخوه ماعندها 1 ..2 اذا الزعجزوها بنعال على روسهم وتقفل غرفتها وترقد لو يطقون الباب بفاس ماحسة فيهم اما انا ارحمهم واتفه شي يسونه يزعجني وبعد يحبوني حبهم برص وبعد اخاف اقولهم شي يفضحوني عند اهلهم حمني يعلم ابوه اذا طقته شيخوه قداما ياخذ التليفون عينك عينك ويدق على ابوه ويقوله كل شي
رنود :حراام تكسرين الخاطر خلاص امسي عندي
لميوه :لا امسي عندي انا
مجود :لا ارقدي عندي انا
شيخوه :انا الي برقد عندك
مجود :الله يحيس
رايد :قوووووووووووووول
مهوي :ترك ازعجتنا
ريموه :تراه يكذب ان االي اسجل وهو يقول قوووول
انا :مجود روح جيب الوصله خلنا نلعب
مجود :زين .......وراح لغرفته
وجا أبوخلي يركض
ابوخلي :خلصتي غدور عشان نلعب
غدور :اااييه
رنود :ويش تسوي فوق
ابوخلي :رحت اقوم منال اختي ....ياخالتي
انا :انت غصب تدخل كلمت خالتي في كل شي ترا مايسوى عليك
رنود :بكيفه خليه يقول ياخالتي
لميوه :على أي اساس تدخل غرفت خواتي وهم رقود
ابوخلي:علا اساس اني اقوم اختي
لميوه :وليه تدخل بدون ماتستئذن يالخايس
ابوخلي :الى مستأذن ويش شايفتني ادخل بدون استأذان
لميوه:من من مستأذن
ابوخلي : من خالي فيصل طقيت الباب وفتحلي حتى دخلت في مرسمه ورسوماته حلوه وقلت له يرسمني وعطاني رسمه من رسماته لي بعلقها في غرفتي الي في بيتنا وبرويها اصويلح عشان ينقهر
لميوه :ويع من الصويلح
ابوخلي :ولدجيرانا
انا :وين الرسمه الي عطاك رويني اياها
ابوخلي :لاحطيتها فوق عند باب قسم خالتي
انا :ليه تحطها عند الباب
ابوخلي:عشاني جاي استأذن خالتي اني ادخلها في قسمها تخشها عندها لين اجي اروح ثم تعطيني اياها احطها خالتي ؟
رنود :اكيد تحطها
ويطلق ابوخلي فوق وراحت وراح غدير اخته وشوي وجامجود بلوصله وجلسنا كلنا دائره عند التي في وشبكنا وتوزعنا فريقين
انا + شيخوه + نوير + مهوي + رنود فريق ونلعب بسبانيا بعد اصرار من نوير
رايد + مجود + ريموه + مشاري فريق ويلعبون ريال مدريد
وبدا العب ...........
ولميوه وحمود مايبون يلعبون وجالسن على الكنب ورانا
لميوه بعد ماشالت غشوتها:رايد لاتلتفت وراى لني موب متغشيه
رايد :زين
حمود :لمياء ليش ماتصبغين شعرس اصفروتلبسين عدسات زرقى مثل عمتي عذاري بتطلعين كشخه
لميوه :عاجبني استايلي الشرقي
حمود :والله لو تسوين كذا بتطلعين حلوه خاصتن وانتي ناعمه موت
مشاري :ايه خاصتن وهي ملامحها طفوليه
اهناه لميوه تورطة وتغشة على طول وجات تجلس معنى قدام وجلست على الكرسي الي جنب رايد "والله ان رايدبريئ ارحم من حمود ومجود ومشاري بمليون مره وحنى نقول تعالو انتو ولاتجيبون رايد معكم مادرينا انهم هم البلشه "
وحنى جالسين نلعب وانواع الصراخ والعن والسب والشتم وهم كل شوي مسجلين علينا قول وحنى مانعرف نلعب بس نوير هي الي فنانه وسجلت لحالها عليهم 5 اهداف وهم الاربعه بس سجلو 6 اهداف والصاله معفوسه حدها
جا سلمان بلفطور بعد مامربه على امطبخ وحطه في صينيه وجا وحطه وعطته رنود يلعب بدالها عشانها ملت وجلس تفطر وحنى نلعب وينزل ابوخلي وغدير ومنال يتطاردون في الصاله من مكان الى مكان اعفسوها وحطينا العب استارت وتجمعنى كلنا عند الفطور الي كله سندويتشات وعصيرات وجلسنا ناكل
شيخوه :سلمانوه ياداشر وينك رايح صارلك اكثرمن ساعتين
سلمان: رحت اجيب لكم فطور وانتو ميت واحد خذاله ساعتين وهو يزين السندويتشات
نوير: انت من الساعه خمس رايح والحين صارة سبع
سلمان :رحت اول وشريت شرطان بليستيشن ثم راحت اشتري لكم فطور
شيخوه :وين جايب الفلوس منه
سلمان :رايد معطينيها
شيخوه :رايد وينك جايب الفلوس منه
رايد :اكلي وحمدي ربس لازم تعرفين من وين مصدرها
نوير :ايه يمكن تكون حرااام {وكل لحمن نبت من حرااام انار اولى به **
رايد :تطمنو ابوي معطيني
انا :سلمانوه ويش لاشرطه الي شريت
سلمان :شريت لكل وحده وواحد شريط وبنحطه هني عند مجود وكل ما تجمعنى لعبنا بها ويش رايكم ذكي صح
رايد :الى غبي طفرتني ماجاك تباشر الى على احسابي
سلمان :انوري هي الي موصتني
انا :وشريت لي
سلمان : شريت لس مصارعه والنوري شريط فيفا الستريت ومها نيد فورسبيد وريم قراند ووشريت بولي ومغمرات كراش وسايمس ألى وين ندى هي تحبه
انا :راحت تغمد من بعد صلاة الفجر

سلمان ويش نلعب الحين
انا : اكيد مصارعه
مهوي :لاسيارات
لميوه :كراش
سلمان :لابنلعب كوره
ريموه :لا قراند
ابوخلي :لا خلونا مطارده
كلنا طالعناه بستغراب ويش دخل المطارده
ابوخلي :ويش فيكم كنكم اول مره تسمعون بذاه الاسم ولاكني شاتمكم
حمود :ماتقول ويش دخل المطارده
ابوخلي يرقع :عادي انا قصدي من الي بيلعب معي مطاااارده فهمتو
مهوي :صدقناك
وقام وراح طفى كل انوار البيت وسكر كل شي وسكر الستاير حقت البيبان والدرايش وصار البيت ضلماء كنا في اليل بس الي مسفر نور التي في وراح يتطارد ويا خواته منال وغدير وريموه اعجبتها العبه وربطت اطراف عبايتهل من تحت على خصرها وسوت لفه عشان البيت صار ضلمه بس الي يجي قدام التي في الي نقدر نشوفه وراحت وراهم
وحنى نفطر ــــــــــــــــــــــــــــــ
رنود :اما ن ذا البزران ازعاج
مشاري :قصدس ذا الشيبان نسيت ابوخلي وريموه هاذي كلها دبكتهم
شيخوه :ريموه انطمي لاتقومين جدتي
مهوي :والله لاتشوف المزبله الي احنى جالسين فيها ان تذبحنا
حمود :ابوخلي انثبر لاتقوم امي تراها راقد الساعه 2 وتعبانه
وشوي الى وحمني داخل مع باب المطبخ وجا مسرع ووقف عندنا وقال
حمني بعصبيه:العن امكم مجمعين وانا ادوركم ..الكل امبهت
شيخوه بعصبيه :الله يلعن امك انت ليه تجيبك
حمني :والله لاعلم امي عليس وين خوخه
لميوه :راقد يالله ارجع لبيتكم
حمني :عطوني سندويشه
انا :لوا فارق ليبتكم
حمني :وابي عصير بعد انا مافطرت
وتعطيه انوير الباقي منها وجلس ياكل وكان معه جوال
اكيد جوال احد ماخذه ذالعله
نوير : حمني من ذاه جواله الي معك
حمني وثمه مليان اكل :حقي
نوير :كذاب من وين ماخذه
حمني بنفس الحاله :شاريه لي خالي
نوير :من
حمني العن من الحاله الي قبل :خالي يوسف
نوير :بلاك قرفته ماخليت عنده جوال ماحرقته
وخذيت الجوال انا منه وجالست اشوف ويش فيه
شفت الاسماء
امي الحبيبه ....
ابوي الغالي ...
خالي العزيز ....
عمي العله ....
شيخه الأميره .... مدري وين تركب
نور الشمس .... يعني نوير
البقاله ......
الدريول ماني ....
والمقاطع كلها رسوم واغاني رسوم وحتى الصور كلها رسوم قرفني وكله العاب
وعطيته اياه وخذاه بعد ماخلص اكله ودعس يلعب معابوخلي وريموه ومنال وغدير الي اقلبو الصاله وعفسوها وحنى خلصنا اكل وجلسنانصف عند التي في ونص على الكنب


 
 توقيع : جليانا

رواية سعوديات بعروق ايطاليه ..*كامله*
http://forum.te3p.com/262022.html


رد مع اقتباس
قديم 01-11-08, 06:07 PM   #57
جليانا
|[ عـضـو ذهـبــي ]|



الصورة الرمزية جليانا
جليانا غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 198916
 تاريخ التسجيل :  Dec 2007
 أخر زيارة : 02-03-11 (04:27 PM)
 المشاركات : 1,379 [ + ]
 التقييم :  290454
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية غصب عني انواع البنات والعبط والاستهبال والاكشن والاستهتار



وجات ريموه فاحه من التعب وجلست وحطت رجليها على الطاوله واول ماحطتها قال
حمود بستغراب :ريم ليه لابسه شحاطه زرقا ولبسس لونه اصفر مع وردي
ريموه يستغراب اكثر :وين الوردي
حمود :هاذاهو ... ويشر على بنطال ريموه من تحت كان فيه خط صغير وردي موب واضح مدري كيف شافه واليت مسكر ريموه تورطت ودخلت رجلها بسرعه تحت الطاوله
شيخوه : هب عليك كيف شفته وهي صارلها ساعه معنى فوق وفي النور ماشفنا شي
حمود :حتى انتي
شيخوه :ويش فيني
حمود :لابسه عبايه فيها احمر وطرحتس اخطوطها زرقا
شيخوه وهي متورطه :ااااايه لبستها وانا مستعجله
رنود :ابوخلي ولع اليتات ترا الكهرب بلاش
ابوخلي :ادري
رنود :اجل ليش مطفيها فقع اعيونا التي في
ابوخلي : عشان نقدر نلعب مطارده
حمود :ياويلك لاتزعج امي
وراح يكمل لعبه هو والبزران وراحت ريموه تلعب معهم ورايد ومشاري ومجود ونوير ومهوي وانا وشيخوه وحمود نلعب مصارعه وتكفيخ وتبكيس وانواع الشتايم وانا كل شوي لاشعورين باقس رايد الي ابعد منا من كثرمانبقسه
وفي غمرة اندماجنا والعب والتشجيع والتكفيخ والعن والسب والضحك والوناسه والدموع مدر ليه بس كان فيه دموع وحنى كل واحد ماسك جهازه بيديه ورجله
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ؟؟؟ فجئه؟؟؟ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
طااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااار التي في
على وراء وطاح على الارض ورما ذيك الرميه
ــــــــــــــــــــــ بووووووووووووووووووووووووووووم ـــــــــــــــــــ
واول مارما كلنا قمنا وجلسنا نتصادم في بعض والكل يبي ينحاش وذاه يدعم ذاه وذاك واطي ذاه ورنود ونوير ولميوه ومنال وغدير انحاشو فوق وابوخلي اول مابطل الباب حق الحريم طاح على راسه الصطل حق الماي الي كان حاطه لشغاله وطلع وطلعنا كلنا وراه رايد طلع يقول بيروح للمسبح ابرك له ومشاري دز لبيتهم وشيخوه وحمني انحاشو لبيتهم بعد وحمود ومجود راحو ودخلو في المجالس وانا وريموه رحنى لبيتنا واول ماوصلنا لقينا ابوخلي معنى
وحنى عند الباب حق البيت
انا :خير لك وجه بعد جاي
ابوخلي وكله ماي :والله موب انا الي طرحت التي في
انا :خير المطلوب
ابوخلي :بدخل معكم
انا :لا روح ارقد في المجلس
ابوخلي:لالامستحيل تبين مشيعل يذبحني
ريموه :خلاص خليه حرام
انا :والله لاسمعلك حس داخل ذبحتك تراني ادري فيك ازعاج
ابوخلي:لاتطمني موب مزعجكم برقد عندكم
انا :خلاص يالله ادخل بشويشوي عشان محد يشوفنا
ابوخلي :وخير اذاشافوكم جاين من بيت جدتكم
انا :ادري جاين من بيت جدتنا بس ليش جاين
ابوخلي:منحاشين بعد جريمه سويتوه
ريموه :يعني
ابوخلي :اذا احد صادكم الحين وفي نفس الساعه الي صارة فيها الجريمه بيدري انكم انتو الي مسوين جريمه الي صارة في نفس الوقت
انا :هاذا انت ذكي ليه تستعبط
ريموه :خلاص يالله ندخل
ودخلنا بشويش ورحنا فوق بعد بشويش ونمشي على روس اصابعنا حتى انا حافيه نسيت شحاطي هناك يليل اكيد بتورط انا ورقينا فوق واول مادخلت غرفتي لقيت ندوي الخايسه راقده وهنود العبيطه راقده على سريري ؟؟وين ارقد الحين اقومها اطردها ولاويش اسوي ؟؟؟
وريموه وابوخلي راحت لغرفتها وسكرة الباب ورحت لهم
انا :ريموه بترقدين الحين
ريموه :لا بلعب انا وابوخلي بليستيشن
انا :خليني ارقد في غرفتس الحقيره هنود راقده على سريري
ريموه :لاواله وانا اتشرد
انا :انتي عادي عندس ارقدي في غرفت الحريم
ريموه :لاموب عادي ارقدي عندي على الكنبه
انا :لوني ابي ارقد على الكنب كان رقدت في غرفتي
ابوخلي :خلاص روحي ارقدي عن خالتي
انا :اقول انطم
ريموه :خلاص انا وابوخلي بنرقد في في الغرفه الفاضيه وانتي ارقدي في غرفتي وياويلس لاتقفلين الباب
انا :موب قافلته
ريموه :اوكى خلاص
وخذة ريموه مفرشها وراحت هي وابوخلي يجلسون في الغرف حقت الجلوس الي فوق وانا رقت في غرفت ريموه الي كنها زباله كل شي معفوس والساعه كانت 8 ونص وماقدرت ارقدمن ازعاج ريموه وابوخلي ....بس النعاس خلاني ارقد غصب و قعدت الساعه 5 الليل حصلت ريموه طايحه على الاب توب وندوي بعدها راقده والبزران كلهم عندنا يلعبون مع نصور
انا : ريموه وين امي
ريموه : وعليكم السلام
انا : ترا مالي مزاج
ريموه : راحت لبيت عمي ناصر
انا : ليه
ريموه : عندهم عزيمه
انا : لمن
ريموه : لم طلال

انا : رجعت
ريموه : شرايس
انا : مالت عليس باروح اللبس واروح لهم و لبست اللبس اللي نفس لبس رنود اللي كنت شاريته للحفله ورحت لبيت عمي ناصر
وحصلت البنات والبيت زحمه ضيوف جيت وسلمت على الحريم بس الشي الغريب هو ام طلال كانت كشخه ولا الابتسامه والترحيب مدري هي كذا من قبل ولا غارت من ام فارس المهم البيت ماكان فيه احد من عيال عمي عشان كذا خذينا راحتنا وحصلت رنود حسبي الله عليها لابسه لبسها اللي نفس لبسي بس كان عليها فله احلى منه علي عشان كذا ماكنت ابي البس انا وهي نفس اللبس المهم جلسنى في غرفه فوق لأن البيت تحت زحمه
انا : رنود يمال المرض ليه تلبسينه
رنود : الحمد الله وش البس
انا : اللبس اللي عليس
رنود : حد قالس اني شاريته عشان احطه في الدولاب
انا : لا بس ما تلبسينه في اليوم اللي انا لابسه فيه لبسي
رنود : انتي خبله بس مادريتي
انا : لا
رنود : انخطبت
انا : لا تقولين بتوافقين مبعد شبعنا منس
رنود : عاد موب ساله عن المعرس
انا : الا من
رنود : عبد المجيد
انا : العن شكله خزس
رنود : وش رايس
انا : مدري فكري بس لا توافقين والله تونا ماشبعنا منس
رنود : يقولون اذا وافقت بيكون الزواج في الصيف الجاي
شرايكم بنات
مهوي :انا قلت لس عبد المجيد ما يتفوت
شيخوه : وهي صادقه عبد المجيد لئطه
رنود : مادري بستخير وبشوف ابوي يقول اخذي راحتس فكري على راحتس
هنود : بس قهر ما شبعنا منس توس جايه ماصرلس السبوعين وتنخطبين
مهوي : شفتي شلون وانا اللي عندكم من ربي خلقني محد هان عليه يخطبني على الا قل صدقه
نوير : شلون صدقه
مهوي :يعني يخطبني ويوصني ما وافق عشان احس اني بنت مثل باقي البنات
شيخوه : ياحرام كسرتي خاطري خلاص شرايس في اخوي يوسف
مهوي : لا يوسف موب حلو ابي رشود
الكل: هههههههههههههههههههههههههههه
شيخوه : طرار ويتشرط
لميوه : بنات بكره ولا بعد بيجون بنات للوش ويتعشون هنا
انا : انشاءلله بترزين وجهس
لميوه : للوش تقول تعالو تعشو معنى
انا : استحي على وجهس مالت عليس مغسول بمرق
لميوه : اف وش قلت وبعدين وين المشكله
انا : ياغبيه بناتها من زمان ماشافوها يعني بيجلسون على راحتهم
المهم شوي ورحنى نتعشى ورجعنى نجلس فوق
رنود : كنه ملل اليوم
شيخوه : لا عادي
انا : امداس تملين
رنود : نفسي اسوي اكشن
هنود : خلاص خلى نكتشف من اللي في البطانيه
لميوه : على ماذ اكر انا شاكين انه طليل
انا : لا طلع الحريق اللي في صدر طلال من فارس
لميوه : عرفتو واقولها السالفه لأن منجينا من المزرعه ماجات فرصه اقول للبنات
رنود : بنات بس فارس كيف حرق صدر طلال و لا ليه
انا : والله ماتوقعت فارس بذا الخبث
شخوه : انزين كيف نعرف اجل
لميوه : خلاص انا عندي خطه نعرف ليه فارس حرق طلال وانكان طلال يعرف اللي في البطانيه
ندوي : اول مره تخطط لميوه
رنود : وكيف نعرف من طلال اللي نبي
انا : مايبيله الله يسلمس روحي حققي معه
رنود : لالالالالا مستحيل وش بيقول عني
مهوي : افا واحنى معينينس اناطق الرسمي باسم الشله
رنو د: بنات احراااج وش اقوله
لميوه : بنهدده ونقول بنعلم عليك انك كنت في البطانيه وبيتورط وبيعترف انه من فارس وبذا الطريقه نعرف وش فيه
نوير : عاد احنى وش دخلنى بينه وبين اخوه ووش دخلنى في الحريق واصلا ليه نعرف شي مالنا دخل فيه
رنود : هي صادقه بنات والله مالنا داعي
شيخوه : لا والله ابي اعرف من الي دخل في الخيمه ودعمني لازم اعرف
رنود : بنات ماقدر الروح احقق معه
انا : خلاص بنراسله على الموبايل
ريموه : وش درانا ببلوتوثه ولا نتورط بعد
انا : براسله اس ام اس
شيخوه : وين رقمه
انا : عندرنود صح رنود
رنود : بنات حرام عليك بعدين يوم سمعناه يكلم صديقه كان يقول ان عنده فيديو حق ليلو ه
انا : ياليل نسيت التسجيل ضنكم صادق عنده تسجيل
شيخوه : وش حاده يقول لصديقه
مهوي : تدرون احس ها الولد عند بلاوي ولا من الي يراقب غرفته بكميرات
ريموه : بس تراه حقير ولا فيه احد يشكي بنات عمه على الغريب
رنود : بنات حرام عليكم ماعنده احد يشكي له لمن تبونه يشكي امه عند اهلها وفيها اللي كافيه على قولته وابوه زعلان عليه وعيال عمه يشكي لهم من خواتهم
لميوه : كان شكى لجدي
انا : بنات ليكون هو الي يشكي لجدي ذيك المره
شيخوه : ليه ذاك موب فارس
انا : وش دراكم انه فارس ليش موب طلال
مهوي : معقوله يكون فارس شري الى هاذي الدرجه ويكون طلال هو الطيب
مهوي : لا لايمنك نكون اغبيا وفارس هو الشرير وطلال الطيب كل تصرفات طلال تدل على انه شري اما فارس تصرفاته تدل على انه طيب
ريموه : ليه مايكونو الثنين شريرين
انا : يعني لا اهدده
رنود : ثم يفضحس احسن لس ارتاحي مدامه نسى الموضوع
مهوي : خلاص انا اللي براسله وبهدده وانتي وش دخلس وكنس ما تدري وتونا نسولف جات الخدامه تقول معاد فيه احد تحت ونزلنا مافيه الا اهلي وجلسنى معهم وكانو البنات يسولفون ومع الحريم وانا كنت افكر في الفيديو اللي عند طليل واخيرا جاتني فكره بما ان لبسي نفس لبس رنود بلبس شال واروح غرفت طلال وادور الفيديو واذا صورني عادي الي يشوف الفيديو بيقول رنود وعادي رنود عمته وش فيها اذا راحت لغرفته ورحت على اساس اني باروح للحمام وطلعت فوق وانا طبعا ادل غرفت طلال ورحت للغرفه وبطلتها شوي شوي ودخلت وسكرت الباب طبعا طلال مستحيل يجي الحين المهم الغرفه مجدده وصايره تجنن لونها برتقالي مع بني روعه طبعا الشال كنت لافته ومدنقه حتى الكميرات ما تاخذ صورتي صح
المهم بديت ادور في الدروج والدولاب وانا ادورفي الدرج اللي فوق وتطيح علي وزن حق عضلات على رجلي واقعد على الكنبه اتألم وينفتح وانا جالسه ومعطته قفاي وكني انشليت الحين طلال وش بيقول عني



 
 توقيع : جليانا

رواية سعوديات بعروق ايطاليه ..*كامله*
http://forum.te3p.com/262022.html


رد مع اقتباس
قديم 01-11-08, 06:10 PM   #58
جليانا
|[ عـضـو ذهـبــي ]|



الصورة الرمزية جليانا
جليانا غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 198916
 تاريخ التسجيل :  Dec 2007
 أخر زيارة : 02-03-11 (04:27 PM)
 المشاركات : 1,379 [ + ]
 التقييم :  290454
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية غصب عني انواع البنات والعبط والاستهبال والاكشن والاستهتار



الجزء الحادي عشر من روايه غصب عني
الفصل الاخير من غياب ضميري


واقعد على الكنبه اتألم وينفتح وانا جالسه ومعطته قفاي وكني انشليت الحين طلال وش بيقول عني كنت اتنافض وخايف ولا قدرت اتحرك واسمع صوت
طلال : عمتي في غرفتي يامرحبا والله " انا عرفت انه غلطان يحسبني رنود قلت بدز ولا نيب مطالعته لين اطلع من الغرفه ورنود بعدين تفسر له "
طلال : عمتي زين انج جيتي كنت ابيج في موضوع خاااااص
"وانصدمت وفرحت لأنه من كلامه انه فارس موب طليل بس فارس وش يبي من غرفت طليل اه اكيد طليل عنده فيديو لفارس وفارس جاي يدور مثلي "
فارس : رنوده شفيج ماتتكلمين
انا : ـــــــــــــــــــــــــــ
فارس وهو يمشي صوبي : لا تكونين زعلانه علي ترا كل شي ولا زعلج
انا: ــــــــــــــــــــــــــــــ
فارس جاء وجلس على نفس الكنبه اللي انا عليها وانا كنت شبه متغشيه ووقفت على طول ووقف فارس وجاء جنبي وانا كنت في الزاويه لازم يوخر فارس عشان اقدر اطلع
فارس :رنود شفيج زعلانه علي تكلمي الا ليه انتي في غرفتي
ويقرب مني : رنود عمتي الغاليه شفيج مستحيه مني
واهز راسي بأيه ويبعد ويروح لدرج ويطلع اوراق ويتكلم علي
فارس : رنود انا باروح لبوي باودي الا وراق لبوي شفيج ماتردين رنود مدري متى بتبطلين اسحى اللي ذابحج وبعدين خلاص موب قايلج الموضوع اللي عندي اف شفيج ماتكلمي يا عمتي وكان واقف عند التسريحه اللي عند الباب يعني لازم امر من وراه لين اطلع
" قلت بدز الحين " واورح مسرعه داقه 1000 ويوم قاربت هو مانتبه ودنق يطلع اوراقه و سد علي الطريق وماعاد فيه مجال لتراجع لني مسرعه واصدم فيه ويطيح واطيح فوقه واقوم على طول واطلع وانا حالتي حاله وهوكان يصارخ وينادي رنود انا نزلت ورحت على طول للحمام "طبعنا كلهم جالسين في غرفت الجلوس " وناديت رنود وتو رنود في الطريق جايه ويواجها فارس وهو نازل ويقف
فارس : رنود حرام عليج شفيج كني جني مو بني ادم وبعدين ترا عادي عندي احد يدخل غرفتي ومايسوى كل اللي سويتيه تراني زعلان عليج
وتو رنود بتسأل وش السالفه واناديها واقولها رنود تعالي بسرعه الله يخليس وطلع فارس وقال في الليل لا رجعت نتكلم وجاتني رنود واقولها السالفه وبغت تجيها جلطه وزعلت علي بس على طول راضيتها وحلفتها ماتقول لحد لأني ادري مهوي بتقعد تتشمت فيني لأني ماقلتلها وسألتها ليه فارس جاي قالت امه تقول جاي ياخذ غرض وبيطلع بسرعه المهم رجعت للبنات وانا مرتبكه شوي جات
الساعه 1 و جينى بروح لبيت جدي و حلفت علينا لولوه نسهر معها لأن عمي ناصر عند ام طلال
انا : للوش اخوي خالد يقول طلال تعبان شفيه " كنت ابي اعرف ليه يتهاوش ويافارس"
لولوه : مادري والله كل يوم متهاوش
شيخوه : مع من
لولوه : مدري مايقول
ندوي : وفارس مايدري
لولوه :لا ما عتقد طلال مايداني فارس ولا يكلمه
انا : وفارس عادي عنده ان طلال مايعبره
لولوه : ولله فارس كان يحاول يتقرب منه وبعدين مل
مهوي : وعمي ناصر عادي عنده عياله كذا
لولو ه : وش يسوي ناصر عجز يحاول يخليهم يحبون بعض بس مافيه امل
انا : بنات نروح
لولوه : تونا بدري

ونروح كلنا لبيت جدي بعد محاولات من للوش انا نجلس وفي غرفت رنود
مهوي : بألرسل لطلال وترسل وتكتب
(طلال انت اللي كنت في الخيمه وتحديدا كنت في البطانيه صح )
ويرسل
( من انت )
ونرسل
(وحده من البنات )
ويرسل
( انالله وش قصتكم انتو تراني مالي مزاج بليز لحد يزعجني وموب انا )
ونرسل
( الا انت وحنى متأكدين ونبي نعرف ليش كنت في الخيمه )
ويرسل
( وليش متأكدين شايفيني شخصيا)
ونرسل
( لا وانت الصادق شايفين الحريق اللي على صدرك )
ويرسل
( وش دخل الحريق )
ونرسل
( لأنك يوم دخلت طحت على الشاي وانحرقت )
ويرسل
( موب انا )
ونرسل
( بتعتر ف ولا نعلم عليك ابوانا )
ويرسل
(الله يرحم والديكم وش الذنب اللي سويته عشان ابتلي فيكم شكلي برجع فرنسا اصرف لي من مراقبتكم )
ونرسله
(اعترف انه انت وليه داخل عندنا ولا والله بكره
بنعلم عليك وانت فكر)
ويرسل
( اقسم بالله موب انا والحريق اللي في صدري من شي ثاني ولا ادري من اللي دخل خيامكم )
ونرسله
(وش الدليل انه موب انت )
ويرسل
(بنات والله انا في مشاكل مالها اول من اخر رجا
اجلو اتهامكم لبعدين تكفون )
رنود : بنات حرام عليكم ابوه زعلان عليه وهو حالته حاله مريض حرام
انا : يستاهل خليني ابرد كبدي فيه
ندوي : خلا نقول انا بنخليك وتراه بيزعل وبيطلع الفيديو ثم نقعد نترجاه انه يسامحنا
رنود : خليكم من طلال وخلونا نسوي اكشن يابنات
انا : خلاص برسله والرسله
(خلاص بنخليك لين تحل مشاكلك ثم ننتظرمنك تبرير )
ويرسل
(اوكي اوعدكم اذا خلصت مشاكلي افضالكم )
انا : كنه يتوعد يابنات
ريموه : خلاص خليس منه خلا نشوف رنود وش عندها
رنود : بنات شرايكم نسوي شي فيه اكشن
انا : لا اول مره اسوي شي بكيفي وتورطت ورطه بنت كلب
ندوي :وش نسوي مثلا
رنود : مدري بس نفسي نسوي شي اكشن يوم امي كانت عايشه كنت اسوي بلاوي انا وبنات خوالي مره رحنى نتمشى في الستي بدون محد يدري وكنا كاااااشخين وحصلنا عيال خالي وش سوينا مرينا من عندهم عاد اهو دلخ ما عرفنا ودز لنا بلوتوث فيه رقمه وخذيناه وشرينا كرت مبايل هلا وكل يوم نكلمه ونتمصخر عليه وهو يحاول يفهمني انه يحبني ويحاول اني اطلع معه وقعدنا نلعبه شهرين بعد كذا ملينا منه عاد معاد عبرته شرايكم بكره نلعب على احد من العيال
شيخوه : وناسه بس كيف نروح لسيتي بعد
مهوي : لا ما يحتاج نروح لستي ندق على اللي نبي ونقول داقين بلغلط وهوعاد بيفلها شرايكم
رنود : خلاص بكره بشتري كرت هلا بس من بنكلم ولا من اللي بكلم
انا : مايحاج انتي اللي بتكلمين
رنود: وليه انا
انا : لأنه حرام اكلم واحد بدون حاجه وانتي عمت الشباب كلهم
رنود: اوكي
شيخوه : وانتي بعد عندس خبره ولاحد يعرف صوتس
ندوى: خلوني اكلم فارس واستعبط عليه
انا : ماودس تاكلين تبن
ندوى: و اذا كلمته موب داري انه انا
ريموه : ندوي استحي على وجهس قلتي تحبينه قلنا اوكي تكلمينه طل
ندوي :هاهاها اسمعو من اللي يتكلم
ريموه :لا والله تراني اعقل منس يا ماما وبعد ين المفروض انتي قدوتي
ندوى : عندس ليلوه احسن قدوه
ريموه : وليش ماتقتدين فيها بنت سيده ولا تعرف حب وخرابيط
ندوى: عندي عمتي رنود ه احلى قدوه
رنود : ونعم القدوه والله
مهوي : لونقتدي في رنود كان خربنا من اول يوم جات
رنود : والله الحب حلو ماجربتو
انا : لا يا جوليت لا يكون عندس قصص حب سابقه
رنود : لا وبعدين اش فيها اذا حبينا
شيخوه : خلي الحب لهله
رنود : وليش نخلي الحب لهله الحب حلال لكل انسان
انا : والله لو نجلس معس اكثر لا نخرب
رنود : حرام عليس تخلوني خلاص معاد اجيب طاري الحب لا بو الحب لا بو جده على قولت شمس
ندوي : لا حرام احلى كلام كلام الحب رنود امانه تكلمي عنه تكفين
رنود: ندوي بعدين في مناسبه ثانيه المهم بنات وش رايكم نسوي قصف للجيران من فوق صطحنى
مهوي : شلون قصف
رنود : الله يسلمس نجيب حصى ونقطه عليهم يالله
كلنا : يله و نروح نبي نجيب حصى من الشارع الساعه كانت 3 ونص شلون نجيب حصى
رنود : يا لله شلون اجيب حصى بتخرب الخطه
مهوي : خلا نروح محد داري عنى
نوير : لا والله اكيد الشباب هايتين وبجون الحين وفشله يلقونا نلقط حصى برا
انا : عندي حل
الكل : وشو
انا : اكثر ما كثرالله البيالات والفناجيل عندنا خلى ناخذ
ريموه : صح حتى البيالات اذاقطيناها تتكسر وتنتشر
مهوي : اخاف يقولون لهلي
ندوي: يوه محد مصدقهم من اللي بيقط عليهم بيالا ت مع الفجر
هنوده : صح يله بعد صلات الفجر جيبو القذائف ونرقا فوق صطح بيت جدي
ورحنى صلينا و جبنى بيالات وفناجيل وريموه جايبه كاسات وزمزميه اما شيخوه جايبه سكين عووووود هالوفه وملاعق اما لميوه جايبه كاسات وبيلات وسكاكين وملاعق وصحون بس كلها سفاري ذابحتها الرقه
ونرقى فوق صطح جدي ونجلس نراقب بيت الجيران محد طلع
انا : بنات وشنبي في الجيران شوفو الشارع مليان سيارات
ونتجه كلنا صوب الجهه اللي صوب الشارع وكانت السيارت تمر مسرعه
وتجي سياره جاقور حمرا وتوني اقول هاذي سيارت طلال الا وشيخوه قاطه الهالوفه لا طايحه الى التنده ومدري شقتها اومشختها المهم طلال وفواز نزلو يبون يشوفون وشالسالف وبدو يتلفتون صوبنا ودورو عن المكان اللي جات منه الهالوفه بس مادرو من وين جات ودخلو اما شيخوه حشرت خلق الله منكثر ما تقط من البيلات كانت مستانسه مووووووت لا تشوفون شكله لابسه قميص وردي ومصفطه لين وصل ركبتها ولامه شعرها بطريقه غريبه وتراكض كنها بزر بسرعه جنونيه ولا خلتشي مقطته على السيارت المهم بدو الشباب ويقفون تحت ويطالعون فوق وشيخوه ماخلت شي ماقطته لين ما بقى الا ازمزميه خذتها وقطتها لين طاحت على راس وحد وبغت تجيه جلطه ولا خلى كلمه ما قالها اما الشارع كله قزاز واوراق سفاري المهم واحد من الشباب كلم خالد اخوشيخوه وطلع واحنى تورطنى نزلنا سيده لغرفت رنود طبعا محد يقدر يرقى فوق من الشباب بس جسوم وهو مسافر وبعد شوي طق باب غرفت رنود
رنود تسويانها توها قاعده من النوم : من
خالد : انا خالد
رنود وتبطل : خير خالد وش فيك
خالد : راقده

رنود : لا توني قاعده ابي اصلي
خالد : روحي شوفي فيه احد من البزران فوق الصطح
رنود : ليه
خالد : لا بس دقو علي الشباب يقولون فيه احد يقط عليهم مواعين من الصطح
رنود : خلاص باشوف وباكلمك وراح خالد
رنود : يوه مايدري ان عندي اكبر بزران
الكل :ههههههههههههههههه
مهوي : ضنكم بتعدي خاصه والخبله شيخوه صوبت سيارت طلال
انا : بنات عسانا مانتورط
رنوود : شرايكم نكمل اللعبه
كلنا : شلووووووووووووووون
رنود : نخترع ان فيه سكون في البيت
شيخوه : وناسه ذا الشرشف اللي ارعبت ليلوه به عاده عندي وبسوي لكم نفسه سهل
انا : مالت عليس انتي ويا العجه الي سويتها
رنود : وشرايكم قايس
مهوي : شلون
ريموه : ماتبي ذكاء نسوي اشيا توهمهم ان البيوت مسكونه
مهوي : وبعدين
هنوده : ونااااااسه نسبب لهم رعب ونستانس عليهم وهم خايفين
ريموه : والله خطه حلوه
لميوه : وش نسوي مثلا
رنود : نبدى بلخدم لأنهم كفار وسكون يدورونهم
انا : كيف نروعهم
وبعد تفكير
لميوه : نجيب ايدين احمر ونكبه على باب غرفتهم وكل يوم نسوي كذا
شيخوه : لا خلى نحط لحم مفزوم ومعجون طماط
انا : بس الحين الخدم قعدو الساعه 5
رنود : اجل خلا نبدى باااااااا من ياربي
لميوه : بمجود شرايكم
رنود : لا مجود شبهه ممكن يشكون فينا
انا : اجل مشاري بما ان غرفته مبطله على الحديقه نقدر ندخل بسهوله
شيخوه : من اللي بيروح
رنود : انا بالبس عبايه راس قصيره والطلع نصف ساقي والونه بأسود ووجهي بصبغه بسود
انا : خليه يحس فيس بسلا تقعدينه
رنود : ا وكي وراحت وتضبطت وراحت لغرفت مشاري وحصلته راقد ويا سلمان وحاوت تقعدهم من النوم وبعد ماحست انهم شافوها طلعت وخلتهم يوهمون انفسهم انهم يتخيلون ورجعت وقالت لنا الي صار واستانسنا
رنو د: يله بنات نروح الساعه 7 نتمشى ونفطر ونشتري كرت هلا
انا : اخاف احد يفقدنا لأن ابوي لا قعد الصبح مر علىغرفنا يشيك علينا
رنود : بروح الساعه 8 ونستأذن من ابوي وبكذ نتمشى ونفطر ونشتري كرت
وقررنا الساعه8 ثمان نروح نفطر ونتمشى
رنو د: بنات والله طفش
مهوي : رنود من الاخر وش عندس قولي الي في خاطرس
رنود : باقي ساعتين على ما يقوم ابوي وش نسوي فيها
هنود : طيب وش نسوي ادمس معزمه تروحينا في ستين داهيه
رنود : والله مدري بس ابي اضحك ابي استانس
شيخوه : ياكرهس رنود مالي نفس ابي ارقد
رنود : ترا والله لو ما تونسوني ان اوافق على عبد المجيد وذيك الساعه دورو لكم على عمه غيري تونسكم وتوسع صدوركم
انا : خلاص امري ياعمه رندى وش نسوي عشان نونسس
رنود : وانتو اغبيا فكرو شيخوه فكري ادري عندس افكارخطيره
شيخوه : اجل خلوني رايستكم وطيعو اوامري
وبعد التشاور قررنا نوافق
شيخوه بعد تفكير عميق استغرق دقيقه ونص : قررت
كلنا : ويش
شيخوه : نبيعها
الكل :شلون
شيخوه : هي الخطه قديمه شوي بس ولا مره سوينها
وكنا كلنا متحمسين مع شيخوه
لميوه : تكلمي عاد
شيخوه : نلبس ثياب عيال ونروح ندج لين الظهر
ريمو ه : الحمد الله والله انس خبله اكيد اهلي بيكشونا انا موب في البيت
شيخوه : كل وحده تكتب ورقه انها راقده عند الثانيه ولا حد داري عنا
رنود: انزين مافيها وناسه عادي
شيخوه : وانتو وش خاسرين يالله نروح يمكن نستانس بعدين اللي اقوله يتنفذ و ننتشر ونجيب العده غتر وطواقي وعقل و ثياب ونكشخ حدنا وكل شوي تطلع وحده طبعا احنى لابسين كامل رجالي وماخذين معنى عباياتنا احتياط واللي حاطه سكسوكه والي شنب وناخذلنا كم صوره ونطلع وحده وحده ونركب في سيارت البيت ارماد ومهوي اللي تسوق بمان عندها خبره وطلعنا كلنا على الساعه 7 ونروح اول شي خذينا فطور وبعدين رحنى شارع الشافي وشرينا كرت هلا وبعدين رحنا النصر وشرينا عصير من جامايكا وبعدين لفينا في النصر شوي ثم رحنى لاند مارك وعلى الساعه 9 قررنا نرجع بعد لفه حلوه في الدوحه
رنود : بنات اول مره احس بحريه وانا بدون عبايه
نوير : ياويلنا من الله
لميوه : نويرخلاص اذا رجعنى استغفرنا
ندوي : والله اني اجنن وانا ولد
ريموه : بنات نرجع
رنود : لا شوي خلا نروح أي كافي
انا : لا ولله تبينا ننزل من السياره
شيخوه : مهوي فحطي
مهوي : لعيونس كم شيخه انا عندي وتفحط على الطريق الصغير اللي عند استاد خليفه ونطول على المسجل وكانت شوي وناسه اذا لقينا سياره فيها بنت بطلنا القزاز وقعدنا نتغزل وهي نا قده علينا لأن اصواتنا كانت ناعمه عادا هنود قدرت تخلي صوتها كنه صوت ولد عشان كذ ا اولمن يتكلم هي واحنى في قمه الوناسه على التفحيط
نوير : بنات بلبس عبايه عشان اذا احد شافنا يقول عائلات
لميوه : وانا بعد
ريموه : وانا بعد بلبس
انا :عشتو ريموه انتي دايم تحبين كنس ولد شسالفه الحين تلبسين عبايه
ريموه بقرف: متى من قال ابي اكون ولد اللهم لاشماته
ولبسوالبنات عبياتهم وتجينا ذيك السياره المسرعه
مهوي بنات وش اسوي بتصدمنا
شيخوه : حاولي تلفين
وتصدم سيارتنا وما اذكر الا صراخ واصوات البنات ولا ادري وش اللي صار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اول مابطلت عيوني كنت موب قادره اتحرك تعبانه وكان ابو ي جالس عندي ويا امي وخالي مشعل وامي كانت تبكي وانا ماوضحت اني قعت بس وش صار ياربي وش اسوي واجلس اتذكر اللي صار وتذكرت الحادث وخفت على البنات ونزلت دموعي بدون ماحس لا ويد مشعل على خدي تمسح دموعي ودرا اني قعدت بس سكت
مشعل : ابو خالد رح انت ويا ام خالد الرتاحو من الظهر وانتو هناه واذاصحت ليلى باقولكم
امي : لا والله ماخلي بنتي
مشعل : روحي لندى ترها تسأل عنس
ابوي : خلاص انا باروح لريم وانتي روحي لندى
وطلعو وعلىطول التفت علي خالي مشعل
مشعل : مالس وجه تقابلينهم
انا :ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مشعل : ليلى تقدرين تتكلمين
انا وبديت ابكي وبصوت تعباااان : مشعل الله يخليك احد من البنات فيه شي
مشعل بتردد: ااا لا كلهم طيبين
انا : تكفى مشعل قل الصدق اكيد فيهم شي تكفا تكلم
مشعل : قلت مافيهم خلاص الحين تطمني وارتاحي
انا : ابي اروح اشوفهم
مشعل : بيجي الدكتور الحين وبيخليس تروحبن لهم
انا جلس ابكي احس احد من البنات فيه شي اكيد احد فيه شي وجلست ابكي وبعد شوي دخل خالي خالد وعلى وجهه حزن كبير هنا وقف قلبي اكيد فيه شي ياربي
انا وكلي دموع تكفا خالي احد فيه شي وبعدين تذكر ت خالي حزين يعني اللي فيه شي يامن خواتي يا خوات مهوي يارب واجلس اتراجاهم يقولون لي وش صارللبنات وبعد ساعه جات النيرس وعطتني مهدئ ورقدت وقعدت على صوت ابوي اللي كان يحاول يقعدني بس وين مالي وجه اكيد البنات اعترفو يعني اعترف احسنلي بطلت عيوني وكان ابوي يطالعني بنظرات كلها عتاب وخوف وحسيته وده يعاتبني بسكان ساكت ويطالعني بصمت كان نفسي يقولي ليه او يهاوشني لا كنه طلع وخلاني وانا بحيرتي وبعد شوي جات خالتي مشاعل
انا وانا ابكي بصوت مسموع : امانه مشاعل تكفين طمنيني على البنات تكفين قولي انهم كلهم بخير
مشاعل بنظرات حزينه : بسراحه كلهم طيبين بس
هي قالت بس وانا الدنيا تدورفي وبكيت بشده وبديت اصارخ بدون شعور واقول : بس ايش؟؟؟؟ تكلمي مشاعل



 
 توقيع : جليانا

رواية سعوديات بعروق ايطاليه ..*كامله*
http://forum.te3p.com/262022.html


رد مع اقتباس
قديم 01-11-08, 06:12 PM   #59
جليانا
|[ عـضـو ذهـبــي ]|



الصورة الرمزية جليانا
جليانا غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 198916
 تاريخ التسجيل :  Dec 2007
 أخر زيارة : 02-03-11 (04:27 PM)
 المشاركات : 1,379 [ + ]
 التقييم :  290454
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية غصب عني انواع البنات والعبط والاستهبال والاكشن والاستهتار



صارخ بدون شعور واقول : بس ايش تكلمي مشاعل
مشاعل بتردد : رندى
انا على نفس حالي : رنودشفيها
مشاعل : في العنايه وتعبانه مره
وبديت اصارخ وابكي ورجعويعطوني مهدئ ورقدت وقعدت ولا حصلت غير مشاري اللي كانت عيونه مليانه دموع
وامسك يده مشاري تكفى قلي كل شي
مشاري بتردد وخوف : عمتي رندى تعبانه و
انا :وويش تكلم بسرعه
مشاري : و ريم اختج بعد تعبانه وامي شيخه ارتفع معها السكر وتعبانه و جدي تعبان لأنه خاف عليكم و....
انا : وويش بعد ياربي
مشاري : لا بس مهوي تعبانه شوي اما الباقين حالتهم زينه
انا : مشاري رح جبلي كرسي متحرك باروح اشوفهم
مشاري : واكي وراح المهم رحت وشفت البنات اللي اعترفو بس محد قالنا شي لأنه مشغولين بريموه ويارنود كانو البنات طيبين شوي جروح ورضوض والي منكسر الصبعها والي من كسره يدها اما ريموه كانت في غيبوبه هي ورنود بس رنود كانت فيها شوي كسور ومر اليوم الاول كله توتر وخوف وحزن واليوم الثاني صحت رنود ومرت اليومين كنها سنين واهلي موب راضين يكلمونا كلنا محد كلمنا ولاحتى قالو الحمدالله على السلامه المهم بعد 3 ايام طلعنا كلنا الارنود وريموه لأنها بعدها في العنايه ومهوي شوي تعبانه وبعد طلعتنا بيويمين صحت ريموه والكل كان فراحان ومر على الموضوع 10 ايام صرنا كلنا في البيت وسوواهلي عزيمه عوووووووووووده على سلامتنا وطول مدت العشر ايام محد كلمنا ولا خلونا نشوف بعض ولا نكلم بعض ولا احد يكلمنا وجاء جسوم وخلود اخوي واللي معهم من السفر كنا نحاول نكلم بعض بس ماقدرنا وفي غرفتي انا وريموه وندوي
انا :بنات اشتقت للبنات حرام مايخلونا نشوف بعض
ريموه وتو علامات اتعب واضحه عليها : من اللي اعترفت
ندوي : اصلا مايحتاج احد يعترف لابسين ملابس عيال و مهوي هي اللي تسوق
ريموه : طيب ليه مايكلمونا والله قهر واكثر وحده بتنقهرمن هالعقاب لميوه لأن ماعندها احد قريب منها في البيت
انا : ابي اشوف البنات
ريموه : والخدامه اللي تراقب غرفتنا وش نسوي لها
انا : انزين بي اشوف البنات على الاقل اتطمن عليهم والله الي اقترح هالقتراح عرف شلون يعاقبنا
شوي وينفتح الباب وتدخل لولوه ونركض لها ونظمها من زمان ماشفنا احد غير الخدامه وسلمنا عليها
انا :للوش كيف وافقو يدخلونس
لولوه : محد وافق انا داخله بذكائي
ريموه : كيف
لولوه : اهلكم كلهم في بيت عمي جدكم واظاهر ناوين على شي له علاقه فيكم وشكله خطير
انا : شلون بيذبحونا ولا بيحرمونامن الروحه لأبها
لولوه : مادري عاد انا استغليت غياب اهلكم وخليت دلوعه تضرب نصور وراحت لهم الخدامه
انا : ووشلون بتطلعين
لولوه : بنفس الطريقه عطيت دلوعه موبايلي وحطيته على المنبه واذا صاح تظرب نصور مره ثانيه واكيد بتروح الخدامه وبطلع
ندوي : خاف خالد موجود
لولو ه : لا خالد في الا جتماع مع اعمامكم
انا بخوف : معصبين علينا صح
لولوه : الا شابين نار
انا : كيف عرفتو بسالفه

لولوه : اتصل مستشفى حمد على واحد من عمانج وراح يشوف وش السالف وعرف عن طلعتكم وعلمهم كلهم والله لايعيد ذاك اليوم الكل معصب والكل حزين والكل خايف
وبعدين عصبو يوم دروا انكم لابسين ثياب عيال فقدو اعصابهم ورنود يوم صحت حاولت تفهمهم انها هي الي اجبرتكم تطلعون بس محد عبرها ولكلمها
ريموه : مريتي على البنات
لولوه : اكيد انتو اخر ناس اجيهم وتراهم كلهم يسلمون عليكم ويقولون انهم بخير
انا : لولوه حاولي تعرفين وشهم ناوين عليه ولا من اللي يخطط
لولوه : خلاص انا باروح الحين وانشاءلله اقرب فرصه باجيكم وراحت
وجلسنى نسولف
ندوي : بنات تدرون كم تاريخ اليوم
انا : وش لس في التاريخ
ندوي :باقي على اليوم اللي المفروض نروح فيه لأبها 4 ايام
انا : انسي الروحه بس وين بيخلونا فيه
ريموه : يمكن مايروحون اصلاا
انا : ليته عشان ما ننقهر
ندوي : ملل
المهم مرت 3 ايام ملل لا تي في ولا موبايل ولا كمبيوتر والدريشه مقفله ولا حد يكلمنا غير الخدامه تجيب الاكل وتاخذه حسيت بقهر كبير والله قهر ان الانسان يعيش كنه في سجن محد يكلمه ولاحد يعبره كانت الايام تمر طويله واحنى 3 كيف عاد لميوه اللي بروحها ورنود بعد مسكينه المهم الساعه 2 الليل انفتح الباب ودخل ابوي وكان معصب شوي ووقف في نص الغرفه
ابوي بجمود: مع الصبح بنروح لبها وانتو بتجلسون عند ناصر وجمعو اغراضكم لأن مافيه رجعه للبيت لين نرجع يله وطلع
واحنى مالنا وجه نكلمه كنا ساكتين ومنزلين روسنا وبدينا نجمع اغراضنا
انا وانا اجمع اغراضي : بنات ضنكم البنات الباقين بيجلسون معنى
ندوي : لا ضنكم عمي ناصر بعد معصب
ريموه : اكيد معصب بس ضنكم بيسلم علينا
المهم الساعه6 رحنى وامي كلمتنى من ورا ابوي قعدت توصينا على انفسنى وبذات ريموه اخذي دواس و اكلي زين موب هاين على امي تخلي ريموه وهي تعبانه بس حكم القوي ورحنى بيت عمي ناصر الساعه 6 الصباح وحصلنى البنات هناك وكني اشوف فلم هندي صارلنا من بعض السبوعين موب شوي وكل وحده ضامه الثانيه وتبكي وحالتنا حاله مهوي كانت يدها مكسوره من عند الكف ومجبصه اما رنود رجلها مكسوره من ساقها ومجبصه بعد وتمشي على عكاز
كلنا تغيرنا على بعض اللي نحفت والي اسمرت والي تحت عيونها هالات سود ا المهم الصاله انترس شناط وجاء عمي ناصر بصمت وسلمنا عليه وسلم علينا ببرود
عمي : يله روحو للقسم الي قدام غرفت دلوعه اللي فوق ونروح للقسم الي كان غرفتين وصاله كل غرفه فيها 4 سراير بس ما كان فيه تي في ولا أي وسائل ترفيه المهم توزعنا واستانسنا لأنا مع بعض شوي ونسمع صوت الباب تقفل علينا
انا : ياليل حتى هناه حكره مايسو علينا جعل شيخوه المرض
شيخوه : كله منكم ولا انا كنت نعسانه
رنود : لا تقولون تبتو
مهوي : انا الحين تاااااااااااااااااااااايبه
لميوه : بنات ضنكم وش عندهم صار لهم يومين اجتماعات وش بيسوون فينا
ريموه : وش ممكن يسوون مثلاا
انا : والله خايفه من سكوتهم
شيخوه : صدق سكوتهم غريب ويخوف
لميوه : ياليتنا معهم الحين مسافرين
ونروح كلنا نرقد واقعد الساعه 6 المغرب واصلي واحاول ابطل الباب بس كان مقفول واروح اقعد البنات وعلى الساعه 8 قعدو البنات كلهم
انا : بنات طفش ماقدر اتحمل
مهوي: احمدي ربس عاد كلنا مع بعض لوس بروحس كان وش سويتي
لميوه : تكفين لا تذكريني ترا عشت وحده بغيت افطس صرت اكلم نفسي
ريموه : بنات عمي ناصر تراه حبوب خلى نترجاه يسامحنى اكيد رح يوافق شرايكم
رنود : بنات بيطولون وهم حابسينا وبعدين ليه يخلوني معكم
انا : ياسلام اصلا كله منس
رنود : بس انا عمتكم المفروض مايخلوني معكم
مهوي : وش نسوي ملل
شيخوه:::: خلى نطلع مع الدريشه
ريموه : تنكتين وبعدين وين تروحين
شيخوه : يووووووووووه تمللت وش اسوي
وبعد شوي تبطل الباب وكانت لولوه ويا الخدامه جايبين العشا
انا : للوش تكفين قولي لعمي ناصر يطلعنى
لولوه : امداكم
شيخوه :حرام فطسنا في بيوتنا
لولوه : قلت له بس ماعبرني حتى ام طلال قالت له وبعد ماعبرها
كلنا انصدمنى ام طلال تتوسط لنا غريبه
انا : خلاص ابي موبايل
لولوه : خلاص بحاول ادور لكم موبايل وباجيبه بكره مع الفطور
انا : ليه ماتجيبينه اليوم
لولوه : لأن ناصر مانعني ادخل عليكم بس انا استغليت طلعته وجيت عندكم
انا : مشكوره للوش تعبناس معنى
لولو ه :تعبكم راحه اما الموبايل بحاول اجيبه بسرعه
كلنا:مشكوره
وطلعت لولوه واحنى جلسنى نتعشى ونلعب اكس او مالنا غيرها
رنود : طفشت وش اسوي
شيخوه : والله انس مسكينه حتىالمشي متقدرين تمشين كسرتي خاطري
مهوي : ليت معي ريال
ريموه : ليه
مهوي : عشان اعطيه رنود
رنود :هاها ترا حتى انتي يدس مكسوره
مهوي : حرام عليس تقلبين علي المواجع
رنود : بنات بكره بطلع
كلنا : كييييييييييييييييف
رنود : عندي موعد بكره في المستشفى
نوير: و من قال ان احد يبوديس
رنود : ضنكم محد بيوديني
انا : مدري
ريموه : رنود لوني مكانس كانس اذا رحتي المستشفى بكره انحاشي روحي لخوالس موب احسن من الحبسه هني
رنود :اذا احد وداني ذيك الحين فكرت انحاش
شيخوه : الا وش تبون بالموبايل
انا : مدري بس على الاقل اذا نبي نكلم حتى اذا بغينا شي من الخدامه نكلمها
هنوده : بنات بتطول حبستنى
لميوه : الحمدلله انا مع بعض
نوير : وش الفايده
لميوه : ماجربتي تنحبسين اسبوعين بروحس
شوي وتجي الخدامه تاخذ العشا وتدخل بعدها لولوه
لولوه بعد ما راحت الخدامه : هاذا الموبايل رقمه جديد تو الدريول شاريه لا يدري ناصر ولحد يدري
رنود : وين مشاريوه
لولوه : راح معهم لأبها
انا : يعني من اللي في البيت
لولوه : مافيه الا انا وام طلال وفارس وطلال ودلوعه
مهوي : نسيتي الحبيب
لولوه :اذا انا نسيت اكيد انتو مانسيتو
شيخوه : للوش قولي لعمي ان ابنات يقولون انك حابسهم عشان عيالك ياخذون راحتهم في البيت
ريموه : ايه وحسسيه انا انصدمنا توقعناه يكون اطيب من اهلنا ويسامحنا
لولوه : خلاص باقوله
رنود : للوش وش اخبارس مع ام طلال
لولوه : بطلع الحين لأن ناصر موجود بقولكم بعدين يله باي
وراحت و جلسنى نسولف تقريبا ساعه
رنود : بنات كلمو الخدامه خلها تسوي لنا حليب
انا : كم رقمها
مهوي : عندس في الموبايل
واكلم الخدامه تجيب لنا حليب
ريموه : بنات اذا جات الخدامه بطلع
رنود : اكيد بيزعل ناصر
ريموه : بجيب اونو وورقه ومونوبولي وبجيب تي في وبليستيشن وشرايكم
لميوه : تنكتين على بالس بذا السهوله وبعدين والخدامه بتعلم عليس وذيك الساعه اكليها
مهوي :وبعدين الشباب موجودين
ريموه : مافيه احد اكيد هايتين
انا : انا بطلع بعد خلونا نمسك الخدامه ونخليها عندنا ونطلع نتمشى في بيت
رنو د: لا يابنات اكيد ناصر بيعصب وحنى موب ناقصين
وتفتح الخدامه الباب وتدخل تحط الحليب واطلع انا وريموه ولميوه وشيخوه وهنوده ونوير مسكو الخدامه وانا قفلت عليهم الباب
انا : بنات وين نروح
ريموه : مدري لحد يجي الحين خلى نروح غرفت مشاري
ونورح غرفت مشاري وفيها كل الاالعاب كل اللي تمنته ريموه من العاب لقيناه وناااااااااسه بس سمعنى صوت برا في الصاله كان عمي ناصر وياعياله
عمي : متى انشاءلله بتعقلون ترا موب فاضي كل يوم اقعد احل مشاكلكم
طلال : يوه يبه ترا ذبحتني كل يوم محاضره على العموم قله لعاديكلمني وانا موب مكلمه اوعدك
فارس : ايه قله لعاد يتعرضلي ووعد مني معاد اكلمه كلام
عمي : ياعيالي تكفون اللي فيني كافيني اشركه من جهه والبنات من جهه واماتكم من جهه وانتو من جهه ارحموني المفروض انتو تساعدوني موب تزيدزن علي
طلال: والله يبه اني احاول اتجاهل البزر اللي عندك بس كل شي له حدود
فارس : انشاءلله يبه موب مكلمه ابد بس انت ارتاح
عمي : انا مابيكم تتقاطعون ابيكم تتصالحون
طلال : يبه والله مدري وشني مسوي له عشان كل ذا المشاكل
فارس : اللي انت مسويه تستاهل عليه الموت وبعدين انا ماسوي لك شي انت اللي تكهرني تقول اني خربت عليك وانك انت كنت وحيد ومدلع وخربنا عليك
طلال : كذاب واكل تبن ولا تكلمني
عمي : يعني مافيه امل منكم الله يهديكم باروح ارقد قبل تجيني جلطه
طلال : سلامتك يبه واللي تامرني به بسويه لو تطلب موتي انا حاضر بس لايضيق خاطرك
عمي : طلول ابيك بعدين
فارس : يعني طرده اروح
عمي : لا بكلم طلال بكره في الشركه يله باروح الرقد ورجا لا تهاوشون يله كل واحد يروح يرقد
طلال : لا انا باروح لشباب
فارس : وانا باروح لربعي
انا : بنات مصيبه
لميوه +ريموه : خير وش فيه
انا : ماعلينا عبايات
ريموه : بس عبالي عندس سالفه وبعدين من اللي يبشوفنا بنرجع الحين للغرفه
لميوه : الا كيف نودي التي في فوق اخاف احد يصيدنا
انا : بنات شرايكم نروح نسبب لهم رعب
لميوه +ريموه : كيف
انا : خلى نقط اغراض عند الباب

وبعد نصف ساعه طلع الكل ونطلع من الدريشه اللي على الحديقه ونروح لبيتنا ونلقاه مقفول ونتورط ونرجع بسرعه وندخل
انا : نروح فوق
لميوه : اخاف احد يصيدنا
انا : يله اناباروح
ونطلع وانا ولميوه شالين التي في وريموه شاله باقي الاالعاب مع البليستيشن ونطلع بشويش وتونى عند باب غرفتنى ونسمعى صوت عمي ناصر ونحط التي في جنب الباب وندز اقرب غرفه وكانت غرفت دلوعه وكانت راقد ه
انا بصوت وااااااااااطي : لحد يتكلم وتقوم ونبلش بها
ريموه بصوت واطي : احط الاغراض اللي معي
لميوه بصوت واطي : لا بنروح الحين
انا : اخاف يطلع عمي ويشوف التي في وش نسوي
لميوه : انس غبيه ليه تاخذين المفتاح كان يمكن البنات يبطلون الباب وياخذون التي في
انا : يوووه نسيت واصلاا ماطرا علي
ونروح نطل مالقينا احد شوي وتجي الخدامه الثانيه وتشوف التي في وتاخذه وترجعه تحت جعلها الموت تكسرت ظهورنا لين رقيناه وهي بكل بساطه تنزله
انا : والله لا انتقم منها
ريموه: شلون
انا : مدري بس يله ننزل
لميوه : وين ننزل تنكتين ماصدقنا على الله نرقا تنزلينا وتوها تتكلم نزلت ثم لحقوني لتحت رحنى لغرفت مشاري
وانا اطالع مع الدريشه او الباب اللي يطل على الحديقه شفت الخدامه تطلع الزباله وحطتها ورجعت للبيت
واطلع بسرعه واكب الزباله وانشرها في الحوش والدخل واول ماطلعت الخدامه وشافت الزباله خافت وجلس تجمع وهي خايفه ومستغربه
ريموه : انتي ماعندس 1 2 على طول انتقمتي
لميوه وهي تنكث الغرفه : بنات مشاري خطيييييييييير شوفو الافلام اللي عنده وبعدين كن الغرفه كبيره عليه
ريموه : بنات تعالو شوفو مذكراته
انا : هاتوها اقرها واقرا كاتب اشيا كثيره وهم شي كاتب
انا احبها والله ماقصدت العب عيلها
ياترا بيكون لنا لقا والله احبها اه ليتها تكلمني
وينس ياحياتي
ريما حبيبتي ليتس تكلميني بس مكالمه
وكاتب اه ليتني اعرف فارس ليه يكرهني وش الخطا اللي الرتكبته والله تعبت
وكاتب ليت امي ترجع اشتقت لها
وكاتب وينك يامنصور ليتك ترجع
وكاتب ليه بنات عمي كذا ليتهم موب كذا ليتهم بنات طبيعيين
وكاتب اه يايبه ليتك تفهمني نفس اول
انا : بنات كل ذاه عند مشاريوه لا ويحب
ريموه : والله من شفته يحب يجلس مع البنات وانا غاسله يدي منه
لميوه : اف من فارس حتى مشاري اخوه مايحبه شكله ما يحب الا نفسه
انا بصوت عالي ومبسوط : بنات لاب توب
ريموه : اه قلبتي علي المواجع اشتقت لبوبي
انا : من بوبي لاتكونين خربتي مثل ندوي وتحبين واحد اسمه بوبي و24 ساعه تكلمينه انا اقول ليش كله طايحه على النت لا تقولين انس ناويه تنحاشين معه والله لا افضحس يا حقيره جعلس الصرطان جعل ربي ياخذ عمرس
ريموه : سمي كليتيني خليني اتكلم جعلس الموت
انا : يله اصدميني خل تجيني جلطه وادجون تكلمي
ريموه : ليلوه وجع بوبي هو دلع للأب توب حقي
انا : اشوا
لميوه : كليتيها احينا احمد ربي ان ماعندي اخت كبيره
انا : بنات وش رايكم نروح لغرفت طلال ونجيب الفيديو حقي اللي عنده
ريموه : لا والله وان جا واحنى في غرفته
والساعه 2 ونسمع صوت اظاهر فارس ينادي طلال......... طلال........... طلال وكان يقرب من الغرفه
انا :شكله جاي خلى ننخش
وتدخل لميوه تحت السرير وانا فوق الدالوب ورا شناط كانت على الدالوب وتمددت ورا الشناط اما ريموه دخلت في الدالوب مع الملابس وبعد عشر دقايق دخل فارس وبدى يبطل دروج كنه يدور شي"انا قلت اكيد بيصيد ريموه " وبعدين خذا دفتر المذكرات وبدى يقرى وبعدين عصب وشقق الدفتر"قلت احسن خله يأدب اخوه الخايب ولا احد عمره 14 سنه يحب وحده " وبعدين جاء صوب الشناط وبطلها لأن وجهه الشنطه صوبه وبدا يدورفيها طبعا الشنطه عند رجلي "وانا وقف قلبي قلت اكيد بيصيدني يالله مره طلال ومره فارس " وبعدين سكر الشنطه والتجه لدرج اللي اللي فيه ريموه "قلت رحنى وطي " وبطل الدرج ولقا ريموه وكانت قاعده في الزاويه وشكلها مصخره وهي خايفه
فارس ابتسم ابتسامة خبث وقال : اهلين والله بلحلوه ليش خايفه
ويمسك يد ريموه ويطلعها من الدرج وريموه كانت تبي تتكلم ماقدرت الموقف كان صعب ريموه طلعت جات تنحاش مسكها فارس من يدها وسحبها لين طاحت على الارض " صدق انه حقيروش يبي منها"
وجلس على ركبه قدامها وقال : لا تخافين موب ماكلج بس انتي مين من صديقات طلال
ريموه منصدمه: ــــــــــــــــــ
فارس : انتي اموله صح ليش خايفه ترا انا اخو طلال
ريموه:ــــــــــــــــــــــــــــــ
فارس : يعني ماخفتي انج تجين بيتنا وتدخلين غرفت طلال والله اعلم ليش جايه الا ليه انتي بلبجامه ليه مالبستي القميص اللي نسيتيه ذيك المر ه
ريموه وهي تنتفض وشوي وتبكي : فــــ ــ ــ ــــ فارس
فارس بلعانه: لا والله كيف عرفتي اسمي طلال قايل لج صح وبعدين ليش خايفه ويبتسم لهابخبث وبعدين وش ذا الحلا كله وبعدين ليش خايفه بس صدق انتي امول صح
ريموه بخوف ورجاء: فــ فارس الله يخليك خلني ارو ح
فارس : اوكي بس بشرط
ريموه وكلها خوف : اوكي وشو
فارس وهو يبتسم بخبث : تعترفين الحين وتقولين اللي باقولج اياه
ريموه وهي شوي وتبكي وبهمس : زين
فارس ويطلع موبايله ويصور الغرفه وبعد ما خلص قال : قولي حبيبي طلول وينك انا انتظرك في غرفتك يا حياتي يله تكلمي وانا بصورج
ريموه وهي متورطه : اوكي
وبدى يصور وهي تكلم بهمس وبتررد وخوف
اناا مو مستوعبه ريموه الغبيه وش تسوي وليش ماقالت انها بنت عمه
فارس : ياحبيبت اخوي تكلمي عادي ولا بفضحج الحين
ريموه : خلاص
وتقول اللي قالها لها فارس وبعد ما خلصت
فارس ويطالعها بنظرات غريبه : والله نج حلوه مووووووت وناعمه وكل شي فيج حلو
ريموه وهي شوي وتبكي : خلاص خلني اروح
فارس : خلاص بخليج شوي ويجي طلالو ه الحبيب واخذو راحتكم ترا عندنا عادي أي بنت تروح لعشيقها في بيته وبعدين لا تروحين الحين باروح وبرجع الا كم عمرج ياحلوه وسمع صوت برا
فارس: اخليج طليل جاء وطلع بسرعه وعلى طول ريموه دخلت تحت السرير وبعد 5دقايق دخل طلال وعلىطول دخل الحمام وسبح وطلع وماعليه الا فوطه لافها عليه و بقايا الحريق على صدره واضحه ودخل غرفت الملابس
" اشهد انا قليلات ادب لا بس اللي اذكره هاي غرفت مشاري وش صار لين صارت غرفت طلال اكيد تعقد من ذيك الغرفه بعد ماهرسته فيها اكيد قعد يتخيلني اطيح عليه وتجيه كوابيس وبعدين ها العله كل ماروح لمكان يلحقني جعله الجلطه عشان ارتاح بس عسامايصيدنا الحين والله ان يفضحنى وبعدين ذا ما يستحي طالع بس بلفوطه مالت عليه "<<<الله اعلم من الي مايستحي؟
وبدل وطلع وكان لابس شورت وتي شير كلها بيضا وانسدح على السرير وحط الاب توب على السرير ودخل الرقم السري وانا ارقب زين وكان الرقم السري ::::ريما :::: وتذكرت معناتها ان المذكرات موب لمشاري لطلال وطلع الاخ روميو وانا ماندري المهم راح الليل وهو على الاب توب لين الساعه 5 وقام صلى الفجر ورجع للاب توب "انا تذكرت انا راح ننكشف لأن اكيد غرفته فيها كميرات اكيد الحين صورنا لالالا يمكن مبعد ركب الكميرات يا الله وش نسوي " شوي ويدق الباب


 
 توقيع : جليانا

رواية سعوديات بعروق ايطاليه ..*كامله*
http://forum.te3p.com/262022.html


رد مع اقتباس
قديم 01-11-08, 06:16 PM   #60
جليانا
|[ عـضـو ذهـبــي ]|



الصورة الرمزية جليانا
جليانا غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 198916
 تاريخ التسجيل :  Dec 2007
 أخر زيارة : 02-03-11 (04:27 PM)
 المشاركات : 1,379 [ + ]
 التقييم :  290454
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية غصب عني انواع البنات والعبط والاستهبال والاكشن والاستهتار



طلال : من
فارس : انا فارس
طلال :هاه وش تبي
فارس : خلني ادخل ولا بتندم
طلال : لا ابي اندم ضف وجهك
فارس : كيفك واظاهر راح
" اكيد الحين فارس بيوري عمي ناصر الفيديو مدري ها الغبيه ريموه ماقالت له انها بنت عمه شكلي بطلع على طلال بس ماعندي عبايه وش اسوي "طلال قاعد يطالع صور في
الاب توب صور بنت كنها ماره علي ويرن موبايله
طلال : يالله صبح خير وش عندك
لا زين
وش بعد قاعد اسوي قاعد على الطلال الحبيبه
هه تصدق اشتقت لها الله ياخذ اهلها
لا ما اقدر
منصور والله العظيم اني احبها ومشتاااااااااااااااااااق موت اه ياخالي لو تدري وشحالتي بدونها بس ابي ادري اهلها وش سووفيها اكيد زوجوها ولد عمها
ممكن يصير لي شي لا ادري ان ريما تزوجت
احبها وش اسوي
لا ياشيخ أي بنات عم لا
لا حلوين ايه كل وحده احلى من الثانيه
انا اخطبلك وحده من بنات عمي لا خل اختك ولا اخت على الفاضي
انا خلاص ليلى وهويتبسم لا حبووووووبه وطيووووووبه وماتهش ولا تنش ولا تطلع من البيت ولا خلصت جامعه وغير كذا موئدبه و لا تعرف طول اللسان وحياويه
"جعله المرض ينكت علي لعنبو ذا المخلوق كل ماسامحته طلع لي بمشكله "
شرايك خالي اخلي امي تخطبها لك
تم هههههههههههههههه
لا اضحك على شكلك وانت معرس مايصلح تلبس شماغ وبشت شكلك مايساعد كنك يهودي
الا احمد ربك لو ماشفتك تصلي وانت موب خالي كان حلفت انك يهودي
خلاص عاد ضف وجهك برقد ترا اليوم الجمعه يعني مستحيل يخليني ابوي ارقد
يله منيصير ضف برقد حرام عليك
والله برقد
لا صدري معورني اليوم
تكفى عاد سكر برقد
زين
تكفى ياخالي الشيخ منصور خلني ارقد
بااااااااي
و سكر الاب توب وحطه على الطاوله وشاف دفترالمذكرات مشقق عصب وجمع اوراق الدفتر وحطها في الدرج وانسدح على السرير ويديه تحت راسه " ياربي وش اسوي هو كاشفنا كاشفنا بس كيف اقوله اني موجوده وانا وماعلي عبايه ياربي وش اسوي خلاص بناديه واتوكل على الله "
انا بصوت واطي : طلال طلال
طلال جلس على السرير وبدى يتلفت كنه موب مصدق
طلال : من اللي هينى
انا : انا
طلال : لا ليلى
انا : ايه
ويمسك راسه اه ياربي اذاكان ذنب اغفره وينس فيه يا ليلى اطلعي
انا : ماعندي عبايه
طلال : وين اجيب لس عبايه منه ها الحزه وبعدين وين عبايتس اصلاا وش جابس في غرفتي الله يلعن اليوم اللي عرفنياس
انا بخوف : تصرف
طلال طلع بالطو اسود كبير وطويل وطلع شال اسود كبير
طلال : وينس فيه
انا : على الدالوب
ويقطه على الدالوب واخذها والبسها وجيت بنزل موب قادره لازم انط على السرير
انا : ممكن تطلع لين انزل
طلال : طل اخلصي لا اجيس انزلس من شعرس
انا :" جعلك المرض انشالله " خلاص وخر صوب الباب
طلال وهو يوخر: اخلصي ياطرزان انزلي
وانط على السرير من فوق الدالوب وطلال يطالعني بدهشه ونظراته غريبه وانزل من السرير وشكلي مصخره البالطو عوووود وشال سويته شيله
طلال : وش جايبس لاتقولين غصب عني كا العاده
انا بعين قويه: انت وش الي جايبك غرفت مشاري
طلال : خلاص عرفت كنتي جايه على بالس غرفت مشاري اه وانصدمتي يوم دريتي انها غرفتي
انا : صح
طلال: شكلس من زمان محد لعن خيرس
انا : طلال خلني اقولك السالفه من البدايه وانت احكم
طلال : غردي اسمعس
انا واقوله السالفه كلها وان البنات معي
طلال ببتسامه خبيثه : يعني فارس معه فيديو حلو
انا : اخذه منه قبل يوديه لعمي ناصر
طلال : لا والله اسمعي انتي ويا المنخشين بتنفذون كلامي بلحرف الواحد
انا : وش كلامك
طلال : اذا ابوي شاف الفيديو اكيد رح ينادي ريم وريم تقوله ان فارس اجبرها تروح تصور في غرفتي
انا : شلون ما فهمت
طلال : افهمكم فارس مايدري ان ريم تصير بنت عمي يحسبها صديقتي
واقاطعه : وانت متعود صديقاتك يجونلك في الغرفه ترانا في الدوحه موب في فرنسا ياولد عمي
طلال : اما ان عينس قويه بس انتي دواس بعدين بعد اسبوعين انشاءلله "استغربت اكيد بيعطيهم الفيديو بعد اسبوعين وش اسوي " ويكمل طلال : هو يحسب ريم صديقتي وعشان كذا صورها الا ريم ليه ما قلتي له انس بنت عمه لا يكون مسويلي مصيبه انتي وياه اعرفكم ربع
ريمو ه وهي تحت السرير : مافهمت شلون يعني ربع
طلال : جاوبي على سوالي بعدين اسألي
ريموه : قلت اخلص الموضوع عشان لايدري عمي انا طلعنا من الغرفه
طلال : المهم اذا ابوي ناداس وقالس ليش كنتي في غرفتي تقولين فارس متفق معس او مجبرس تقولين انس تحبيني عشان كذا جيتي غرفتي وصورس وانا مدري عن شي او كي ياحلوه
ريموه : حلك بطنك انشاءلله وبعدين انا موب مجبوره اسمع كلامك ترا الفيديو اللي عندك مايخصني
طلال: بس يخص اختس وعلى مااعتقد هي تهمس

ريموه : انت تدري وش نتيجت كلامك هاذا معناته اخوك حقير الا ابعد الحدود وانت طبعا يهمك اخوك مثل ماتهمني اختي فا احسن شي انك تروح لخوك وتقوله الحقيقه وتا خذ منه الفيديو ويادار مادخلك شر
طلال: مع الاسف اخوي مايهمني وانتي بتسوين اللي اقوله ولا تحملو انتيجه ولا توهميني ان الملاك ليلى مظلومه بتورط عشان حضرتس رفضتي وسوو الي اقوله قبل تندمون كلكم
ريموه : واذا قال عمي ناصر ليه ماقلتي ولا ليه طعتيه وش الشي الي يهددس به وش اقول انت تدري انا موب أي احد يهددني
طلال وهو يفكر : قولييييييييييي قوليييييييييي قولي ترجاني وقال ان طلال مذيه وهو يبي ينتقم وقال تكفين ساعديني وانتي خذتيه على قد عقله لين تشوفي عمي وتقولين له الحقيقه ويطيح في شر اعماله

ريموه : ومنت خايف اقلب الموضوع عليك مثلاا
طلال : كيف مافهمت
ريموه : ممكن اقول انت اللي مجبرني اجي غرفتك بما أن فارس مايعرفني وانت اوهمت فارس ان صديقتك عندك وجا فارس وصور صديقتك قبل الا تجي عشان يثبت لعمي انك خايب وهو مايدري ان صديقتك تكون بنت عمك وانك مسوي ها المقلب عشان تورطه وممكن ازيد بعد انك اجبرت ليلى تاخذ قميص نوم وتحطه في غرفت فارس بس ليلى مادرت وين غرفت فارس وحطته في غرفتك وانت صورتهاطلال : يعني تذاكين علي مع الوجه
ريموه : لا بس يعني احذرك خايفه عليك
طلال : بتسوين اللي اقوله صح
ريموه : واذ اكتشف عمي بطريقه او باخرا وش بيكون موقفي
طلال : عادي طفله واخطت
ريموه : ياسلام طفله بعينك السنه الجايه باروح الجامعه وبصير محاميه عشان خاطرك
طلال : عشان خاطري وانا وش دخلني
ريموه : يعني يمكن عمي يدري انك كذاب ويطردك من البيت وتنقهر انت وتظرب فارس بقوه ويروح فارس في غيبوبه ويسجنونك وتخيس في السجن واكون قدني متخرجه وادافع عنط واطلعك برائه عرفت ليه عشان خاطرك
طلال : انتي بنت عمي فهد صح
ريموه : ايه أي خدمه
طلال : لا بس لازم تسووين الي قلت لس عليه "اشهد ان ريموه وحها مغسول بمرق كل ذا وهي تحت السرير كيف عاد لونها قدامه شخصيا "
ريموه : بفكر لأني سراحه مابي اطيح من عين عمي ناصر
طلال: كني عطيتس وجه
ريموه : فيه مثل يقول طرار ويتشرط تعرفه
طلال :الا انتي تعرفينه
ريموه : طلال لا تزعلني ثم اقول لا
طلال : ترا الفيديو الي عندي فيه اختس الموصون وانا معها وهي تترجاني اخليها تطلع
ريموه : عادي بقول انه انت اللي قايلها تمثل
طلال :وش الي يخليها تطيعني وليه ماعلمت علي ابوها
ريموه :طلال ممكن األف لهم قصه وانا مرتاحه
طلال : خلاص سوي اللي تبين بس لا تنسون تراكم في غرفتي اذا كنتي ناسيه
ريموه : وذا كنا في غرفتك وين المشكله لا يكون على بالك خايفين منك تراك غلطان
طلال: لا شدوعه خايفين بس غرفتي كلها كميرات اذا نسيتي وش قلتي ترا عادي باعيد لس السي دي لا واعطيس نسخه
"جعل ريموه ما تربح ورطتنا زياده وصار عند ه بدل الفيديو فيديوات "
طلال : يله سو الي قلت لكم عليه وضفو عشان برقد
ريموه : طليل انت ماتستحي
طلال : ريموه اعتقد تعرفي اسمي وبعدين ليه ماستحي
ريموه : قاعد تعلم خالك ببنات عمك ياخي استح على وجهك
طلال : بسراحه انا ماحب خالي قلت خلني اورطه بأختس ليلى عشان يكره الحياه وانا ارتاح ولا اقعد اتخيلها تطلعلي من الدرج ولا من السقف او يمكن تطلع لي في الحمام
ريموه : اوكي رح جبلي عبايه
طلال : وانتي ماتستحين تتمشين في بيتنا بدون عبايه
ريموه : وانا وش دراني انك بتطلعلي مثل الجني
طلال: صدق ماتستحين وعلى العموم بتطلعين اطلعي انا برقد
ريموه : ياسلام اطلع بلبجامه كذا عادي ترا احنى موب بفرنسا
طلال : عادي موب مطالعس تطمني يله عادروحو بارقد
انا : يمكن احد يشوفنا روح شفلنا الطريق
طلال : اطريقه اللي نزلتو بها الرقو بها
انا : والخدامه اللي فوق في الغرفه
طلال : انالله وانا اليه راجعون على العموم باروح الله يعيني عليكم اشوف الطريق
ويروح ويشوف الطريق ويرجع
طلال : يله روحو مافيه احد قدامكم
ريموه : لا والله رح انت لا تشوفنا
طلال : لو تبيني ارسمس رسمتس تراني ما نسيت يومس في البر
ريموه : ياخي انت وجهك مغسول بمرق ماتستحي
طلال : ليه من المفروض يستحي انا ولا انتي
ريموه : ياخي عاد روح لأي مكان عشان نروح
طلال : بسكر عيوني وانتو اطلعو
ريموه : تنكت الشيطان ملعون يمكن يقولك طالعهم عادي بنات عمك
طلال : يابنت انا والله حافض اشكالكم مايحتاج اطالعكم
ريموه : انت شايفنا من زمان تغيرنا يعني لا تشوفنا ماعرفتنا
طلال : هي انتي بعد الى 3 اذ ماطلعتو مشكلتكم بقفل الباب وبرقد
ريموه : زين اذا انا عندي الجرائه وطلعت لميوه موب طالعه
طلال : ليه انشاءالله تبني اشلها اوديها فوق
ريموه: لا تستحي
طلال : تبين تفهميني ان فيكم احد يستحي
ريموه : ايه انا استحي
طلال : انتي تستحين ضفي احسن لس باروح اجيب لي قلاص ماي نشفتي ريقي حسبي الله عليس
وطلع ونروح بسرعه
ونرقا فوق وندخل الغرفه ونطلع الخدامه برا وياخذها طلال ويقفل علينا وكانت الساعه 8 ونص ونلقى البنات قاعدين على احر من الجمر ونصلي الفجر ونقولهم السالفه من طلعنا لين رجعنى
انا : بنات ضنكم طليل وش يقصد يوم قال الوعد بعد اسبوعين
رنود : اكيد يعطيهم الفيديو
شيخوه : ليلوه دوري لس عذر قدامس السبوعين
انا : برقد بنات تعبااااااااااااااااانه
شوي ويدق الباب
ريموه : تنكت يالي عند الباب
وكان فارس: ليه
ريموه : يعني ماتدري ان الباب مقفل
فارس : ادري بس لازم ادق الباب
ريموه : وليه ذابحك الادب
فارس : انتي شفيج ترا احنى موب بسوريا عادي ادخل انتو تتغشون مني
ريموه : ااااااااااااااايه تذكرت سوري وش تبي
فارس : خلي رنود تطلعى عشان تروح للموعد حقها في المستشفى
ريموه : فارس
فارس: هلا

ريموه :ممكن اطلب منك طلب
فارس : اطلبي عادي
وكلنا مبطلين عيونا صدق ها البنيه وجها مغسول بمرق
ريموه : طفشنا من الحبسه
فارس : سوري مااقدراطلعكم
ريموه : لا بس نبي تي في وبلستيشن و محد راح يدري
فارس : خلاص باخلي الشغاله تجيبه عندكم بعد شوي بس لا يشوفه ابوي اوكي
ريموه : مشكور يا احسن شباب العايله واطيبهم
فارس : حتى احسن من اخوج
ريموه : اكيد يخسي اخوي يصير مثلك
فارس : انتي بنت من من اعمامي
ريموه : اتحداك تعرف
فارس : واذا عرفت وش لي
ريموه : باروح معك نودي رنود
فارس : اوكي انتي بنت عمي سلطان
ريموه : غلط اخذ عمتك وتيسر
فارس : خلاص انتي من
ريموه : لا اسمحلي وبعدين لا تسأل عمتي عني
فارس : اوكي نادي عمتي
وتطلع رنود وتروح معه
انا : ريموه وعما وش ها الجرائه
ندوي وهي معصبه : خير مطيحه ميانه حضرتس
ريموه : انا اعتيره مثل اخوي خويلد
وراحت ترقد وكلنا رحنى نرقد
وقعدت الساعه 7 سبع الليل علىصراخ الخدامه
انا وبثقل: خير
الخدامه شيلي : بسرا روه شوف سيرفارس سير تلال واجد مشكله
والخدامه قعدت تصحي البنات واللبس عبايتي وانزل و واللقا الصاله كل شي فيها متكسر وطلال وفارس يتهاوشون وصوتهم واصل اخر الدنيا اروح بسرعه ادور عمي وحريمه ومالقيت احد وابي التصل عليهم ماحصلت ارقامهم والروح بسرعه للبنات اللي قدهم نازلين بعباياتهم ولميوه تعنز لرنود لأنها يالله تنزل من الدرج
ونوقف في الصاله وهم يتهاوشون
ندوي بخوف: بنات وش نسوي كلهم دم
رنود : بنات حاولو تفككونهم
شيخوه بلامباله: وش نفكك ذولا كنهم بعارين
لميوه بميوعه وخوف: بنات خلا نسحبهم عن بعض ترانا واجد
انا : ترا فارس قوي موت اسالوني
شخوه : راحت عندهم عيال حرام عليكم اللي تسوونه
محد عبرها
وفارس خنق طلال وطلال شوي ويفطس وتقرب منهم شيخوه وهي تحالو توخر فارس عن طلال ويضربها فارس لا طايحه بعيد عنه وتروح تركض وتسحب عكاز رنود لا رنود طايحه على لارض وتجي مسرعه وتضرب فارس بلعكاز على راسه من ورا ويدوخ فارس ويبعد عن طلال ويقوم طلال ويخنق فارس وندوي تدعي علىشيخوه وتقول بصوت واطي ذبحتي فاااااااارس وتوطي صوتها اكثر وتقول احلامي يا البقره وقالت رنود امسكو فارس ابعدوه وتوها تكلم لا شيخوه ظاربه طلال بنفس الطريقه وبس الضاهر كانت اقوى
قالت رنود ربطوهم لين يجي عمي ناصر و نسحب كل واحد ونربطه على كرسي بحبال الستاير وشطرطون عريض جايبته الخدامه شكل عندها خبره المهم بعد ماربطنهم صحى طلال وكان راسه فيه دم ولفت عليه رنود وكان دايخ
اما فارس بغى يفقد اعصابه ويصارخ علينا
فارس وبكل عصبيه : فكوني احسن لكم فكوني
رنود : صدق ماتستحون على وجيهكم كنكم بزران
فارس : فكوني احسن لكم والله لاتندمون اصلاا وش دخلكم بينا فكوني
ريموه : بنات فكوه لا يموت علينا
وصحصح طلال وبد يصارخ ويهدد بكل عصبيه
طلال : ليلى فكيني ولابتندمين
انا : بنات خلى نروح فوق اصرف لنا انا قلت فوق وهم بغت تجيهم جلطه وكل واحد يصارخ ويحاول يفك نفسه
رنود بعصبيه : اكل تبن انت وياه صدق ماعندكم سالفه
طلال : رنود فكيني
فارس وهو يصارخ : فكوني الله يلعنكم
رنود : بس بشرط
وكلنا خفنا لا تفكهم رنود والله يذبحونا
طلال :اوكي بس بسرعه
فارس : خلصيني وانتي يا الحقيره ليه تضربين وعدج بعدين يادب الباند ا
شيخوه عصبت وتجيب شطرطون عريض وتسكر ثم فارس ويغى يفقد اعصابه وتقوله الحين سولف جعلك اللسنه يا لحقير
رنود : ليش تتهاوشون ووش السبب اللي يستاهل اللي يصير ذا كله ووش ذنب ناصرجبتوله المرض والعله مالت عليكم المهم رنود ماخلت شي ماقالته حت احنى ماتوقعنى رنود تعطيهم ها المحاضره وبعدين مدري وش ذا الجراءه اللي عندها وهي كل يوم تقول مستحيه
وخلصت رنود محاضرتها
رنود : يله نروح ناكل شي ونروح لغرقت الطعام وهم يصارخون ويتحلطمون
انا : رنود غسلتيهم غسال
رنودبعد مانادت الخدامه شيلي :وش اسوي كنهم بزران
وجات الخدامه
رنود: ايش صار ليش يتهاوشون
شيلي : ها مستر فارس يروه غرفه مستر تلال بعدين فارس يشيل لابتوب ويكسر بادين مستر تلال يذرب مستر فارس بادين يجي فارس هنى ساله بادين مستر تلال يجي
رنود : خلاص روحي
لميوه : الا وين عمي ناصر
رنود : اليوم يوم جيبت من المستشفى قالي انه معزوم وبيروحون كلهم لصديقه في الوكره
انا : وفارس ليه يكسر لاب توب طلال
ريموه : هين يافارس والله لاورطك
ندوي : وانتي يالخبله تكلم شيخوه ليه نظربين فارس بذا الوحشيه تخيلي صار له شي
شيخوه : ليت جاه شلل رباعي عشان يعرف يدزني بعدين خافي علي مالت عليس بغيت ارجع يوم طحت
ندوي :بس بغيتي تذبحين الولد عشان بغيتي ترجعين الله يخذس قولي اااااامين
رنود : بنات لا تسوون الي قاله طلال تراه بيودي فارس ورا الشمس
شيخوه : الا سووه جعله يروح للمقبره الحقير يشوفني بنت نعومه وماتحمل ويدزني بكل عنف
ندوي : الا يشوفس نعامه يا البقره
وتقاطعهم هنوده : صدق مشكله ان نفذنا كلام طلال راح فارس فيها
وان رفضنا راحت ليلى فيها
ندوي بوقااحه: عادي ليلو ه موب ميته لكن فارس انسان حساس ما يتحمل ان ابوه يزعل عليه
نوير : ايه حساس اسمعي صوته يصارخ كنه صوت بعير
ندوي : اروح افكه حرام والله
مهوي : وفكي بعد طلال ولا طلال مايكسر الخاطر
ندوي : تكفون خلوني افكه
انا : احس ان طلال بيفضحني لأني مافكيته
ريموه : ايه اول ما تكلم قال ليلى فكيني ولا بتندمين
انا : ها وش اسوي
لميوه : بنات نكلم عمي يريحنى من ذا الصراخ اذولا ازعجوني
رنود : يوه متى ناصر بيجي الوكره بعيده شوي
انا :خلاص خلى نكلمه يجي يشوفهم ويتصرف
رنود : بلا بنخوفه وبس وبعدين شلون يعتذر منصديقه يوقوله والله الشيبان اللي عندي في البيت تهاوشو وباروح اادبهم
ريموه : رنود روحي حققي معهم شوفي ليه فارس مكسر الاب توب حق طلال
رنود : لا والله الحين صارخهم واصل اخر الشارع وتبينهم يفهموني
ندوي : هاروحي لزقي عليهم
شيخوه : الحين اشغاله قربت من فارس بغى ياكلها وتبن رنود تروح مبعد استغنينا عنها
انا : عادي مربطين مايقدرون يسوون شي
رنود : لا اخاف يهوشوني واللي فيني كافيني
المهم على الساعه 11 جاء عمي واول ماسمعنى صوت الباب طلعت رنود
وانصدم عمي يوم شاف الصاله مكسره وعياله مربطين اما الامهات راحوركض لعيالهم وكلوحده تفك ولدها وتلزق عليه
عمي بعصيبه : وش السالفه
رنود : تقوله السالفه
ويبتسم مدري ليه وهورايح يكلم العيال الحقوني للمكتب
شيخوه : يله نروح فوق بكرامتنا
ونطلع فوق
انا : شفتو طليل يتوعدني عشاني مافكيته
ريموه : اذا ناداني عمي اسوي الي قاله طلال
ندوي :لا بيتورط فارس ويمكن يطرده ابوه ولعاد اشوفه ويصير لي شي
انا : بنات بعترف بكل شي وارتاح من تهديدات طلال وتحكمه فيني
لميوه : خاصه وهو يقول بيعلم بعد السبوعين
مهوي : يعني فاضحنى فاضحنى
شيخوه : اجل اعترفي الحين مادام اهلنى في ابها
انا : خلاص قررت اعترف وريح نفسي من طليل وطلباته
رنود : اذا اعترفتي بصير كذابه في عين ناصر
هنود : كلنا كذابين موب واثق فينا مره ثانيه
وتدخل الخدامه
شيلي : وين ريم بابا يبي
انا : وين بابافيه
شيلي: في مكتب
انا : يله ياقايس
ونروح للمكتب ونحصل عمي وياعياله وفارس مفووووووووووووور على الاخرا واول مادخلنى قال فارس وينها ريم وليه كذبت علي
عمي : فارس ولا كلمه
وطلال يطالع فارس بنظرات فرح ونصر
عمي : انا طلبت ريم موب كلكم
انا : انا اللي باقولك السالفه
طلال بدت نظراته تتوجه لي اما فارس كان يراقبنا كلنا يبي يعرف منهي ريم اللي لعبت عليه
عمي : تكلمي قولي الي عندس ونتو ياشباب اطلعو
انا : لا خلهم يجلسون وبعد اذنك مابي احد يقاطعني وانا اتكلم انا اسفه ياعمي انكان كلامي بيزعجك والرجوك تسامحنى واتمنى تصدقني
عمي : اجلسو وتكلمي
كان في زاوية المكتب انتريه قطعه طويله جلست انا وريموه ورنود عليه وقطعه ثانيه نفسها جلسوباقي البنات عليه وفيه كرسيين واحد جالس عليه فارس والثاني كان جالس عليه طلال بس قام وجاب كرسي عادي وجلس عليه وعمي جلس مكان طلال
عمي : تفضلي ولا حد يقاطعها حتى انا موب متكلم لين تخلصين
انا :انت تعرف ياعمي اني احيانا مندفعه ولا اقدر الاشيا الابعد حدوثها ولا احب احد يدوس لي على طرف المهم البدايه كانت في البر يوم كنا جالسين كلنا بدى طلال ويافواز يقطون علي نغزات كانو يقولون وش الشي الي كذ وكذ واقوله سوالفهم وبعدين طلال كل شوي يتعمد يحرج خالد اخوي المهم انا زعلت من طلال و رجعنى وانا عند جدتي واقوله سالفه شيخوه والبلوتوث واكمل وقررت اني انتقم من طلال ويقاطعني طلال ليلى منتي مجبوره تكملين انا ويقاطعه عمي ناصر : ماسمعتني اقول لحد يقاطعها
وسكت طلال وهونفسه يقول شي وانا كملت عاد انا فكرت كيف انتقم منه وطرتلي فكره اني ــــــــــــــــــــــــــ
عمي : كملي
انا بأحراج: اورطه وو..............وو اخذت ..........قميص ورحت اوديه........................ لغرفته.. عشان اورطه وكنت احسبه موب في الغرفه لاكن المفاجئه انه كان موجود وشافني وفسر الموضوع على كيف وترجيته يصدقني ورفض يصدقني وقالي تراغرفتي فيها كميرات ومعكم الى بكره تفسرين لي اللي صار ولا بفضحس " وبانت علامات الغضب على عمي وهو يطالع طلال وطلال منزل راسه " ويوم جا اليوم المحدد كلمني وقالي سوي خطتس بس مع فارس اخوي وهو ودا القميص غرفت فارس وانا قلت لك عن البنت و ضميري عذبني ورحنى للمزرعه وكلمنا فارس وبد يترجى رنود انها تقول انها هي الي دخت بيتكم وبعدين قالت لك وانت ظربت طلال وكنا في الصطبل وكان طلال يغسل خيله ودخل عليه فارس واقوله السالفه
وبدا عمي ناصر يناظر فارس ويقول : انت اللي حارق صدر طلال وانت ياطلال ليش ماقلت لي وكلهم كانوساكتين ومنزلين روسهم وبعدين قلت له عن طلال انه يكلم صديقه منصور ويقوله وهنى عصب عمي من قلب
وبعدين كملت ويوم جينى هنى طفشنا من الحبسه و قررنا نطلع وطلعنى من الغرفه ورحنى لغرفت مشاري وبعدين جاء فار س وانخشينا واقوله السالفه كلها وبس وهاذ كل شي
وانتشر الصمت الدقايق
عمي : طلال انت ليه تستغل بنات عمك ماتستحي على وجهك وشلون تكلم الغريب وتعلمه بسرارنا
طلال : يبه من حقي اتكلم ولا احد يقاطعني
عمي : عطني اجابات صريحه لأسألتي اول شي ليه تستغل بنت عمك وثانيا ليه ما قلتلي عن الحريق الي في صدرك وانه من فارس وكيف فارس حرق صدرك وثالثا ليه تصور بنات عمك وبعدين ليه تحط كمرات في غرفتك
طلال: انا ماستغليتهم بس كنت متضايق منهم عشان الفيديو اللي في البر قلت خلا احرهم شوي وبعدين فارس مذيني بدون ماسوي له شي واسأله وش سوت له عشان يكرهني اللى هادرجه اما الحريق ماجات مناسبه وبعدين مابي المشاكل وبصراحه مابيك تزعل اذاعرفت ان عيالك 24 ساعه يتهاوشون وبنات عمي ماصورتهم كنت اكذب عليهم وغرفتي مافيها كميرات اصلاا اما الغريب اللي كنت اقوله اسرار العايله كان كذبه سمعت صوت البنات برا قلت بلعب عليهم بما انهم عندهم حب استطلاع بسوي نفس اكلم صديقي واجيب طاري الفيديو عشان يصدقوني ويخافون بس



 
 توقيع : جليانا

رواية سعوديات بعروق ايطاليه ..*كامله*
http://forum.te3p.com/262022.html


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية ثانوية البنات Ddooshy روايات تعب قلبي 47 22-07-13 02:36 AM
فقشات البنات على الشباب ( انواع النصب ) ! دعوة للشباب فقط ممنوع دخول البنات! منتهى الرقهـ نكت × نكت ضحك 20 17-09-12 03:29 PM
رواية البنات دجه والشباب رجه ملكه بدون ممكله روايات تعب قلبي 23 12-11-10 11:12 AM
بنات دجه والعقل رجه)انواع الاستهبال والاستهتار واللعب والحب والاثاره(تجنن لا تفوتكم نونه زاحفه ومجنونه قصص تعب قلبي 32 26-12-08 02:24 AM


الساعة الآن 03:05 PM