عـودة للخلف   منتديات تعب قلبي > منتديات تعب قلبي للقصص والروايات > قصص تعب قلبي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم(ـة) 08-10-08, 02:32 PM   #1
|[ عـضـو جـديـد ]|

 
الدولة:
هام جرح فتاة بسبب ذئــب عديم الرحمه


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم حبيت اكتب قصة حقيقية لوحده وعتها اني انشرها
وهيا كانت تتمنى ان يستفيدو الفتيات منها ويبعدنو عن الذئاب
طبعا عارفين مين الذئاب(الشباب)
المهم لا اطول عليك نتكلم عن القصة
كانت البنت تحب واحدومستحيل ترفض له طلب كان يحكيلها انا بحبك
بعشقك بموت فيك وكان يبكي لها ويقلها امانه اوعديني انك ما تسيبيني
وعدته وقالتلو مستحيل اسيبك انت فرحي وحزني انت عيوني الي اشوف فيها انت اهلي وناسي طبعا البنت كانت تتكلم من قلبها كانت البنت ما تعرف توصف بيتها كيف لانها ماكانت تجلس فيه هذا قبل ما تعرفه وبعد ما عرفته تعرف النمله هذا الكلام علشان اوصف كيف تابت من كل شي
يوم حبته باخلاص هو كان بدو اشي وخلاص يوم رن جوالها
قالت :الو حبيبي
قال: انا ماعاد حبيبك

قالت : ليش انا بحبك
قال: انا بدي اياك بدي اشوفك احس فيكي وصار يبكي
قالت : طيب كيف انا ما اقدر بابا بيذبحني
قال : ما ادري اشوف اذا قدرت بس انا خايف يسير شي قال لا ماراح يسير بس بوس وضم
قالت : خايفه مدري ليش
قال : خلاص خليك عند ابوك ونشوف وانا ولا انتي والله راح ادور وحده تحس فيني بس لاتكون زيك
قالت :وانا انا احبك فين بتسيبني حراااااااااام
قال : طيب حسسيني بحبك واخرجي معايا
قالت : طيب انت حبيبي ولك حقوق علي
وراحت وصار الي صار وهيا رجعت البيت تبكي وكلمها قال : ليش تبكي انا مرتاح ومبسوط وابيكي تخرجي معايا تاني وان ما رضيتي راح اسيبك
قالت :حراااااااام ليش تسوي كده سكت.......
راحت مره ومرتين وثلاث واربع وخمس بعد اخر يوم قال : انا مسافر مصر شهر وارجع قالت :ليش انا كيف اعيش قلها: زي ما انتي اخرجي مع غيري وروحي وتعالي عادي
ما فرقت اصلا انا مو اول واحد تخرجي معاه اكيد كتير غيري وراح
دمر الفتاة وراح والله حالت البنت الحين الي يشوفها يبكي دم البنت اتجننت انا اول ما اشوفها ابكي كيف خلها البنت كانت حلوه تقول للقمر روح وانا مكانك جمال شعر جسم ماشاء الله والحين عن جد ذئاب
وسبحان الله ربنا ما ينسى عباده سافر اول يوم له مااااااااااااااااااااااااات بحادث طبعا زاد وجعها بس ربي ما نسي ايش هو سوى والحمد الله لانه الي زيو ما يستاهلو يعيشون
هذي رسالة للفتيااااااااات وتعتبر نصيحه ان لا تامنو باي شاب لانه ذئاب ما يحسو كل اشي عندهم الرغبة وبس خلصو رموكي زي الكلبة ومستحيل نسلم نفسنا للذئاب



وشكرا اتمنى تستفيدوا
ملكة الأحزان
ملكة الأحزان.....h غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-10-08, 03:04 PM   #2
|[ عـضـو مـشـارك ]|

 
صورة ABOD.ksa الرمزية
 
الدولة:
الافتراضي رد : جرح فتاة بسبب شاب عديم المسؤولية

لا حول ولا قوة الا بالله



وين الغيرة على الاعرااااض








اللهم شل اطرافه و اترك له لسانه



ليكون للاخرين عبرة
ABOD.ksa غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-10-08, 03:07 PM   #3
عضو موقوف من الاداره
 
الدولة:
الافتراضي رد: جرح فتاة بسبب شاب عديم المسؤولية

والله ياحبيبتي مو كل الذئاب شباب حتى البنات ثعالب
يأخذون الشباب ملطشة ترد على حبيبها وتقفل وترد على الثاني
ترى موضوعك مو عبرة للبنات برضوا الشباب تعرفين ليه سوي شي واحد
غيري محل البنت والولد نفس القصة اذا كانت بنت الولد ذئب واذا كان ولد البنت ثعلب

تقبلي مروري يا ملكة الأحزان
الحربي 777 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-10-08, 06:23 PM   #4
|[ عـضـو مــاسـي ]|

 
صورة :.‘ْ{ أِِشَتآقٌَُـِ~لِْكَـ~}‘ْ.: الرمزية
 
الدولة:
الافتراضي رد: جرح فتاة بسبب شاب عديم المسؤولية

لا حووووووووووول ولا قوه الا بالله

يالحربي كلامك صح فيه بنات يلعبون بس اغلبيه البنات ضحيه من ضحايا الشباب الطايش

الله يصلحهم يارب ويهديهم

ويسلممممممممممممممممممممممممممموا عالقصه
:.‘ْ{ أِِشَتآقٌَُـِ~لِْكَـ~}‘ْ.: غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-10-08, 09:18 PM   #5
|[ عـضـو نـشـيـط ]|

 
صورة الجاااااارح الرمزية
 
الدولة:
مميز رد: جرح فتاة بسبب شاب عديم المسؤولية

تسلملي أخوووووي الحربي

على الكلام الحلو

كلامك في محله

أصابعك موووو سوى

الله يكفينااااا شر الثعااالب
(
)
(
ومشكووووووره يااااملكة الأحزان على مووووضووووعك
الجاااااارح غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-10-08, 10:30 PM   #6
|[ عـضـو نـشـيـط ]|

 
صورة تعبت اعاني الرمزية
 
الدولة:
الافتراضي رد: جرح فتاة بسبب شاب عديم المسؤولية

مشكوووووووووووووووره اختي على القصه الروووووووعه
انابقوول شي
اول شي اني اول مره اسمع بالذئب والثعالب ههههههههههه وعجبتني ترى المهم
انا صرااااحه مع هاله لان الولد لما يشووووووف بنت في موقف ولا متووورطه ولا ضاااايعه مايساعده بالعكس يدمرررررررررررها وهذا اغلب شي بشبابنا
بس يبغى يسلي نفسووووووووو وماهمو بالبنت اللي دمر حياتها
ومشكووووره مره ثاني ملكه الاحزان
تعبت اعاني غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-10-08, 04:02 AM   #7
|[ عـضـو مـشـارك ]|

 
صورة zeze الرمزية
 
الدولة:
الافتراضي رد: جرح فتاة بسبب شاب عديم المسؤولية

لاحول ولا قوه الا بالله
صدق منقال عنهم ذئاب ومن عندي تماسيح
بعد مالعب في حسبة البنت قال ايش بكل وقاحه انامسافر مصــــــر
مان قول غير حسبي الله ونعم الوكيل على هيك نــاس
وشكرا لك على الموضوع الله لايحرمنا من جديدك
zeze غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-10-08, 05:31 PM   #8
عضو موقوف من الاداره
 
الدولة:
إرسال رسالة عبر MSN إلى الـــحـــKINGـــب
الافتراضي رد: جرح فتاة بسبب شاب عديم المسؤولية

الـــحـــkingـــب.

يـــــــــــــــــــقـــــــــــــــــــــدم
ألــــــــــــــــــــــــــــــــــــــف
شـــــــــكــــــــــــــــــــــــر
يـــــــــســــــــــلــــــــمو
مـــــــــــــلــــــكــــــة
الاحــــــــــــــــــــزان
الـــحـــKINGـــب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-10-08, 10:41 PM   #9
|[ عـضـو مـشـارك ]|

 
صورة بنت من حكايات الخيال الرمزية
 
الدولة:
الافتراضي رد: جرح فتاة بسبب شاب عديم المسؤولية

بسلمووووووووووو
ملكة الأحزان بس الي اقدر اقوله
حسبي الله ع الشباب الي من هذا النوع
مو الكل لان زي مافيه شباب كذه
فيه بعد بنات بس البنات شرهم اقل
بنت من حكايات الخيال غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-10-08, 01:58 AM   #10
|[ عـضـو ذهـبــي ]|

 
صورة الأميره ساره الرمزية
 
الدولة:
الافتراضي رد : جرح فتاة بسبب شاب عديم المسؤولية

البنات مهما سووا


ماراح يوصلون لدرجه انهم يحطمون حياة احد

من الشباب






الاميره ساره
الأميره ساره غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد

الإشارات المرجعية

أدوات الموضوع

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are مغلق
Pingbacks are مغلق
Refbacks are مغلق


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
فتاة تهتدي بسبب صرصور fahd1477 اسلاميات عامة 4 22-06-11 02:32 AM
انتحار فتاة بسبب حب شخص !! شوق الوايليه منتدى الأخبار المثيرة - عالم الجريمة 40 22-04-10 08:18 PM
توبة فتاة بسبب صرصور @*(سارق الاحزان)*@ اسلاميات عامة 24 27-10-08 01:57 PM
شاب تسبب في هداية فتاة الأسير قصص تعب قلبي 5 24-05-05 12:48 AM


الساعة الآن +3: 05:57 PM.