عـودة للخلف   منتديات تعب قلبي > منتديات تعب قلبي للقصص والروايات > روايات تعب قلبي


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم(ـة) 01-06-08, 10:01 AM   #1
|[ عـضـو مـتـألـق ]|

 
صورة المتكحلة الرمزية
 
الدولة: المملكة العربية السعودية
الافتراضي رواية : أجنبيات في المجتمع / كاملة


ســـــــــــــــــــــــــلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رجعت مره ثانيه اكتب رواية
كانت الأولى ((مربع برمودا )) ومازلت ((مربع برمودا 2)) تحت الإنشاء
قد استمتعتم بأبطال الرواية...ديما ورغد وداليا ولمى
وقد تفاعلتم معانا...
لكن سوف اكتب روايتي الجديدة لوحدي
روايه تخرج عن الإســــلوب القديم والممل الذي نقرأه ونكتبه
لا تتكلم عن حب وعشق وغرآآآم
ولا عن عايله فقيره تنتظر فارسا يركب حصان ابيض لي يتزوج
من بنات الفقر
ولا عن حياه عائليه ولا مشكله زوجيه
ولا كل ماااااتتخيلوا وتتصوره
روايتي تتكلم عن اكبر قضيــــه يعيشها الشعب السعودي ,,,
نعم الشعب السعودي ......
فأن لم اره في دوله الامـــارات ولا في دولـــه الكويت ولا في مصر ولا سوريا
قضيه لن تنحل ابداااااا مادام ان نص شعبها يحمل في قلوبهم الحقد ولاستحقار والقرف
أكيـــــــــــــــــــــــــــــد مستغربين ومتحمسين للروايه...

(($ ~%*%~$))
(($~ أجنبيات في المجتمع ~ $))
(($ ~%*%~ $))

جريئه جداااا,,وواقعيه,,وحزينه
من عنده اعترررررررراض في روايتي
$
$
من عنده اعترررررررراض في روايتي
$
$
من عنده اعترررررررراض في روايتي
$
$
يــواجهني
للكااااااااااتبه:ديمـــــــا القطبي
’’فــتاة الشاطئ’’

أكيد بتعرفوهااا بدووووووون شك,, بطله الرواية مربع برمودا
مثل ماتعرفون شخصيه ديما القوية والجريئة ,,كتبت لكم رواية منفردة
وانتظروا رواية رغد ’’أنقذيني ياحبيبتي’’
وراويه داليا ’’أسفه يبــــــه وطيت راسك’’
***********
البـــداية))
الحلقه الإولى
((ماااصارت عيشه يايمـــه))
لفت المنشفة على جسمها وهيا معصبه: يعني تنقطع الموية وانا اتروش
جلست في السرير وأخذت تمشط شعرها إلي نصه مبلول
انفتح باب الغرفة بالقوة وصرخت رحمــه: آنا احوس في مطبخ وأنتي جالسه تمشطي شعرك,,وحضرت الثانية نايمه متأخرة _بتأفف_ مافي إلى مخرب حياتكم غير الدش والأفلام
دنيا: دحين انتي مو قلتي لاتنامو إلا لمن نلف السمبوسه ,,ونكوي الملابس
رحمـة تسكت:اهااااا صح يابنيتي نسيت والله عشان شغل البيت فوق راسي
ترجع تمشط شعرها: خلاص يا ماما سامحتك بس ياليت قبل..
تقطع كلامها رحمه بعصبيه:سامحك إبليس ياالملسنه مابقي غير بنت تسامح أمها,,لأبارك الله فيكي ولا من ابوكي يالي رمانه في سعوديه وانقلع على بلاده حسبي يالله عليك يايحيى لابـــــــارك الله فيك ولأفــي ذريتك إلي خلفتها ورميتها
ترفع يدها دنيا:آآمييييين ياآآآرب
رحمـة:وتدعين على ابوكي ياعاقه _بتنهد_حسبي يالله من بنت عاقه
دانيه بضجر تنزل البطانية من وجهها:يعني الواحد مااايعرف ينام في البيت هذا
دنيا تضحك:الحين راح تسمعي الاغنيه الصباحية
رحمــة بصرخ: أغنيه في عين اهلك يا يا يا
دنيا بهدوء: ياوقحه او ياحقيره او ياواطيه الكلمة إلي تعجبك قوليها
رحمـه بعصبيه إلين وجها صار احمر : قوووووووومي ياوقحـــه لا باااااااارك الله فيكي ولا في ابوكي إلي تذكرني بوجه الملعـــون
دانيه تجلس في سرير:ماصارت عيشــه يايمـه
رحمه بعصبيه وصراخ: بناااااااااااااات وصخات قليلات أدب مايحترموووووووون أمهم ولا يقدروها حسبي الله عليكم حسبي الله عليكم
طلعت من الغرفة وهيا تردد حسبي الله عليكم
طلعت لبانه من شنطتها ورمتها في فمها بااهمال:ماودك تقومي تروحي المدرسة
دانيه بلا مباله:لا رايحه بنفك من البيت
((هذا الروتين اليــــــــومي للعايله))
دانيه:ماودك تلبسي ولا عاجبتك المنشفة
دنيا تتذكر:صح قبل لا انسى ترى المويه انقطعت
ترمي المخدة في الأرض وتعصب: يعنــــي مااروح المدرسة
دنيا تفتح دولاب ملابس :استخدمي السطل
تخرج دانيه من الغرفة وتأخذ السطل وتدخل الحمام,,تتوضي وتفرش أسنانها,, اقل شئ تعمله لان المويه جدآآآ قليله
لبست ملابسها وأخذت العبايه وطلعت من غرفتها,,راحت عند أمها وقالت:انا طالعه على السوق تبين شئ
رحمـة جالسه في حوش وتسمع الراديو: بس حاولي تكسبي فلوس,,ترى ماعندنا فلوس تمشينا الشهر
تحط الطرحة في وجهها :ابشـــري يالله مع سلامه
رحمــه مغمضه عيونها:مع سلامه

(($ ~%*%~$))
(($~ أجنبيات في المجتمع ~ $))
(($ ~%*%~ $))

كحلت عيونها السود بالكحل الأسود,,تأملت شكلها في المريـــــــه,, ابتسمت برضا على شكلها
أتنهدت وغمضت عيونها,,الكـــل في المدرسة والحارة يتكلموا عنهم
ماعندهم كـــــــلام غير عنهم,,,مجتمع سعودي غريب متنآآآآآآآقض
تركوا الهنود والبنقاله والمصاريه ومايتكلمو عنهم
ولصقوا فينا بكلامهم
عندهم العنصرية في المجتمع شئ أساااااااااااسي وخصوصا البــــدو إلي منهم متحضرين
كلمتهم دائمآآآ على لسانهم:يااالعبد,,يالإســـود,,يالإفريقي,,يالإجنبي
ونسيوا انه أبوهم ادم عليه السلام كان اســـــود وأن بــلال مؤذن الرســول اسود
وان صحااابي الجليل عبد الله بن مسعود اسود ونحيف ولقمان الذي أعطه الله الحكمة اسود وملك حبشه الذي استضاف الرسول وأصحابه عندما هاجروا إلي الحبشة كآآآآآآآآن اسود
وغيـــــــــر كدا المجتمــــــــع يستحقروهم...
فتحت عيونها بعد ماشجعت نفسها بكلمات دائما تقولها إذا طلعت من البيت
حطت الطوق الكحلي إلي يماشي لون مريولها الكحلي
وتركت شعرها الذهبي الغامق يرتمي على كتفها,,لون شعرها غريب ونفس الوقت جذآآآآب إذا جلست تحت الشمس يلمع شعـــرها وتحسه يتراقص مع أشعة الشمس
بشرتها بيضــه مايل لبياض الثلج,,مو البياض العادي المنتشر بين الناس,,,لااا بيااااض أوربي بيااااض للدول الباردة,,,مـــلامحها غريبة,,, او بي الأصح المــــلامح الإجنبيه,,تشبه أبوها في كــــل شئ ودائما أمها لمن تشوف وجهها تذكر يحيى ,, متوسطه في الطول او تعتبر قصيرا شوي ممتلئة الجسم قليل ولكنها جميييييييييييله
لبست عبايتها وأخذت شنطتها وراحت عند أمها :انا رايحه المدرسة
رحمـة:روحي وانا مسكتك
دانيه:مو كأنك نسيتي مصروف المدرسة
رحمــة: شوفي فلوسك فوق التلفزيون مع فطورك
دانيه تأخذ مصروفها إلي مايتعدا 3 ريال للطالبة في المرحلة التوجهي,,حطت سندوتشها في شنطه وطالعت في عصير السعودية قالت بتأفف:انتي عارفه إني مااحب حليب السعودية
رحمـة بلامباله:ماتحبي الحليب ولا ماتحبيه عشان مكتوب انه من السعودية
دانيه بحقد:ايوه لأنه من سعوديــــــة_رمت الحليب في زباله _ أعطي للكلب ولا اشرب حلبيهم
رحمـة بضحك: تحمدي ربك انك عايشه في بلادهم
دانيه بعصبيه: لو بيدي لو أسافر على البرازيل ولا أعيش في بــلاد
رحمـة بعصبيه:اقطعي لسانك ياحيـــوانه كفاية إننا عايشن في سعوديه _رفعت يدها في سماء_ الله يحفظك ويطول في عمرك يا الملك عبد الله بن آل سعود ,,وقسم بالله لو تروحي بلادك متلاقي ربع الخير مثل ماتلاقيه في السعودية,يابنتي احمدي ربك كفاية انك عايشه في مكة وكفاية انك من مواليد البقعة الطاهرة في ناس يتمنوا أنهم يرحوا السعودية ,,ترى الحكومة مدلعه شعبها مو مثل باقي الدول,, وش تبغي في البرازيل دوله كافره ومافي لأديانه ولا إسلام وحقوق المرأة ضايعه وغير كده راح تتعبي,,بوسي تراب السعودية واحمدي ربك مليون مره انك عايشه هنا
حطت الطرحة في وجهها وطلعت من البيت بسرعة بكلام أمها تخليها تحب السعوديين لكن طريقة نظراتهم ومعاملتهم هما راح يخلوني اكرهم ,,ناظرت في ساعتها القديمة ولقت ساعة 7 تمام يعني دق الجرس...


(($ ~%*%~$))

(($~ أجنبيات في المجتمع ~ $))
(($ ~%*%~ $))

انتظروني
الحلقة الثانية
(( تراني بشر واحس مثلكم كفـــاية طعن الظهر))

آخر من قام بالتعديل المتكحلة; بتاريخ 01-06-08 الساعة 10:07 AM.
المتكحلة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-06-08, 05:37 PM   #2
عضو موقوف من الاداره
 
صورة انا فلسطيني 16 الرمزية
 
الدولة:
الافتراضي رد: اجنبيات في المجتمع للكاتبه :ديما القطبي بطله روايه مربع برمودا

قصه حلوه عنجد شكرااا يا اختي الغاليه على الموضوع ويسلمو وتقبلي مروري
انا فلسطيني 16 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-06-08, 06:49 PM   #3
|[ عـضـو مـتـألـق ]|

 
صورة المتكحلة الرمزية
 
الدولة: المملكة العربية السعودية
الافتراضي رد : اجنبيات في المجتمع للكاتبه :ديما القطبي بطله روايه مربع برمودا


الحلقة الثانية
(( تراني بشر وأحس مثلكم كفـــاية طعن الظهر))

حطت البسطة عالارض ,,الساعة 7 ومافي احد بيمر كثير
ووقفت حرمه عجوزة وأشرت بالعصا على البضاعة:بكــم هــذا
دنيا : 20 ريـــال
العجوز بتكشيره :وليــــش غالي أنا اشتريه من بسطــه ثانيه بـ15 ريال
دنيا ماعندها أسلوب مع الزبائن: فرقت بيني وبين البسطة الثانية 5 ريال
العجوز تنحي ظهرها: أيــه السعر غالي ,,ها وش قلتي
دنيا بعناد :السعر ماينزل
العجوز تقوم وتضرب العصايا في الأرض: إذا بــلاشي اشتري منك
تركتها وراحت
اتأففت دنيا من العجـــوز,,فتحت شنطتها وطلعت رواية تجلس تقراها بدل ماتضيع وقتها
فتحت على الصفحة المطوية وكملت قرايــــه
:هي حجه بكم هـــذا
رفعت رأسها بطفش وناظرت في حرمتين الأولى طويلة وثانيه قصيرة ولابسين عباية الرأس
دنيا ببرود: ايش هوا؟؟
الحرمة الأولى باحتقار:هــذا ماتشوفي
طالعت دنيا في دهن العود وقالت: 50 ريـــال ولا تسأليني ليش الأسعار ارتفعت
الحرمة الثانية :نحنا عرفنا انه الأسعار ارتفعت في الأسواق لكن ترتفع في البسطة _ينفجروا ضحـــــــك_
نظرتها دنيا من فوق لتحت
الحرمة الثانية:اشفيكي تناظري كدا احترمي حالك
دنيا غمضت عيونها وأخذت نفس عميق ماتبي تخسر زباين
ابتسمت ابتسامه باردة :سوري _أخذت العــود_ تراه أصلي و جاااي من الهند
الحرمة الأولى باستهزاء: ليش الأسعار مرتفعه
دنيا تعدل طرحته بطريقه سريعة وتتلثم:بسب ارتفاع النفط
الحرمة الأولى تنفجر ضحك: من جد طماعين رفعتو سعر النفط علينا وكمان ترفعوا اسعااار البسطة
لفت وجهها دنيا وناظرت في سيارات وتاكسي بهدف أنها تتطنشهم لأنهم يحتقروا وماخذينها تريقه عليها في صباح واهم من كـــده بيطعنوها بكلامهم
الحرمة الثانيه بذهول: شووووفي الحجة ايش لون عيونها
الحرمة الأولى:خسي شكلها إيرانيه أو تركية
دنيا ترفع حاجب: بتشتروا ولا لاء
الحريم بصوت واحد:لا
دنيا بضيق:يالله انقلعو
حرمه الأولى بحقد: وقسم بالله لااسفرك يااجنبيه على بلادك
دنيا:لو فيكي خير تعالي سفريني
حرمه ثانيه :خلاااااص اتركيها
حرمه تمشي:الحمد الله وشكر جالسين في بـــــــلادنا ويتشـــ
انقطع صوتها لمن دخلت الحي ثاني
رفعت عيونها القزازيه للسمــاء وناظرت في السحب البديعة
رمشت بعيونها الفاتحة الممزوجة بالون الأزرق الفاتح والأخضر وأعطه اللون الفيــــروزي,,عيونها كبيره وواسعة ورموشها كثيرة وحواجبها ملتصقة ببعض
لون بشرتها البرونزي الفاآآآتح وخشمها المعكوف مثل منقار الصقر
مـــلامحه غريبة
أجنبية× افريقية
فتحت الرواية مره أخرى وكملت قراية ,,ابتسمت ببرود وقالت:اشترت ديما فستان لملكـه أختها بـ5 الإلف ,,ونحنا مانلاقي غيـــر 500 ريال في شهــر

(($ ~%*%~$))
(($~ أجنبيات في المجتمع ~ $))
(($ ~%*%~ $))

دخلت دانيه الفصل وجلست في مكانها
: ليش جيتي متأخرة
سمعت صــوت تكره مره وحست انه اليوم مراح يعدي على خيـــر
:هيييي أكلمك ليش ماتردي
دانية بطفش: أيش تبغي
رشـا بضحك:ليش جايــه متأخرة ولا رحتي الجوازت بتجددي إقامتك
دانيه بأسى:أشفق عليكي والله
رشـا تشهق: تشفقي على ايش ياحسره,,مصروفي 20 ريال كل يوم وسواق يوقف قدام المدرسة وشنطتي اشتريتها من ميــــلانو _نظرتها بحقد_المفروض انا أشفق عليك مو أنتي تشفقي علي
دفتها دانيه بالقوة وطلعت من الفصل
غنت أغنيه آصاله لاتخآآآف من الزمان ماتبي تبين لااحد أنها ضعيفة قدام الكل
نزلت عاالحوش المدرسة بتشتري مويــه,,ونزلت رشــا وراها بهدف تحتك فيها
راحت عند هاجر ورويدا
رشـا بمياعة:هاااااااااااي
رويدا وهاجر:هايااااااات
رويدا تنتبه صاحبه الشعر الذهبي تمر من قدامهم: شوووفتي دي البنت إلي مرت من قدامنا تراها برازيليه
هـاجر بذهول:واااااه برازيليه أول مره أشوف وحده برازيليه تدرس معانا
رويدا بإعجاب:شكلها بنت سفير البرازيل أو القنصل البرازيلي
رشا ميتة ضحك:هههههه ضحكوتني والله تراها فقيــرة منتــفه عايشين في حوش بكر
هـاجر بقرف:يعععععععع شكلها متربية مع عبيد
رشا بخبث:لا وأمها إفريقيه
رويدا بصدمه:قولي والله انه أمها عبده
رشا تعتمد ترفع صوتها:ياغبيه دققي في ملامحها إذا لفت وجها في عرق افريقي إ
دانيه واقفة قبالهم وتستمع لكلامهم:خلااااص كفايه طعن ظهر كفااايه ,,غيروا الموضوع افتحوه موضوع ثاني لكن كفاااايه وانتو جالسين تتطعنوني في ظهري
هـاجر بتفكير:أموت واعرف كيف ابيض يتزوج اسود
رويدا:يععععع انا مااتزوج الا ابيـــض وخشمه واقف
رشـا تضرب الوتر الحساس:ههههه تخيلي تزوجي واحد خشمه افطس مثل سواقكم الصومالي
انفجروا ضحك
لفت دانيه وجهها بعصبيه وقالت: تقولي عبد ونحنا كلنا عبيد الله ياااوسخين تستحرقوا في العبيد ليـــش تستحرقي في الإسود وعيونك خلقه سودا
اذا عاجبكم البياض ياليت اشوووف عيونكم تصاب بالعمى وتكون بيضه_رفعت يدها وقالت من قلب_ يااااااااااارب
هــاجر:الحين انتي ليش تدافعي عن العبيد مع انه بشرتكي بيضه
رشـا ميته ضحك:بدافع عن امها
اعطتها كف واحد:امي صح أفريقه لكنها اشرف منك وقلبها ابيض منك ياانجسه
رشا تضربها:تضربيني يالاجنبيه يالإفريقيه
ضربتها دانيه وماخلتها تكمل سبـــها
خافت رويدا وراحت عند الإدارة بتشتكي

(($ ~%*%~$))
(($~ أجنبيات في المجتمع ~ $))
(($ ~%*%~ $))

فتحت محفضتها ومالقت غير 200 ريال,,كيف تجيب وايت للمويه وسعره 800 ريال
حمدت ربها على العيشه إلي عايشتها هيا وبناتها
دق جرس البيت المزعـــــج
ترآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآن
رحمه:لازم يتغير الجرس صوته مره مزعج
وصلت عند باب وقالت:ميـــــــن؟؟
:انا جاركم الجديد
استغربت وفتحت باب الشارع وقالت:هـــلا ولدي
أسامه منزل راسه : نحنا جيران جدد سكنا قبالكم وامي تسلم عليكم وتعطيكم صينيـــه المكرونه
ريحه المكرونه الشهيــه بالجبنه السايحه عليـــها دخلت انف رحمه بشهيه:والله مني عارفه ايش اقول لكم_ضحكت بخفه_ سلملي على امــك كثير سلام وعساه الله لايقطعنا عنكم
أسامه بخجل ومنزل راسه:آآآميييين
بعد عن بابها ودخل بيتهم إلي قبالهم
حطت الصينيه في طاوله المطبخ وشهيتها مفتوحه
نفسها تاكلها الحين او تنتظر تاكلها مع بناتها
ووقفت تناظر في المعكرونه
لكنها اتعوذت من الشيطان,,شالتها وحطتها في الفرن
ولبست عبايتها مضطرة تنزل البلد تجيب وايت

(($ ~%*%~$))
(($~ أجنبيات في المجتمع ~ $))
(($ ~%*%~ $))

بصراخ في شارع والكــل التفتت لها مستغرب:حرااااااام تموت حليمــه
استغرب الرجال العجوز إلي جنبها وفارد بسطته ويبيع مســـواك: من هذي حليمه
بحزن :مربيتهم حليمـه ماتت ياعم مرزوق
مرزوق متعجب:والله مني فاهم وش بتقولي يابنتي لكن الله يرحمها
دنيا ماخذه على مرزوق كثير:هذا ياعمي رواية اسمها مربع برمودا وتتكلم عن بنات,,ومربيتهم ماتت بحادث بس حرام ساره تدخل في مرحله خطره تخيل انه الدكتور يقول انها بتحتضر والله احبهااااا ســـاره هذي
حط المسواك في فمه وجالس يسمع لكلامها المراهق
دنيا:عـــــــم مرزوق معاي؟؟
مرزوق ينتبه:أيــه معاكي يابنتي كملي
دنيا ترجع لرواية:بعدين اقولك ايش صار
:على كم القماش
بقله صبر لان الزبونه قطعت قرايتها:بـ30 ريــال
:حلو اعطيني اثنين
فتحت عيونها دنيا لمن سمعت انه تباه اثنين يعني راح تكسب 60 ريـــال
قالت بفرح:خذي هذا كمان نوعيته حرير مررره والله اصلي مو تقليدي
الحرمه :على كم؟؟
دنيا ناظرت في حرمه لابسه عبايه كتف وضيقه على جسمها ومتلثمه وشنطتها غاليه مررره يعني منها هينه مررره خليني اكسب من ظهرها فلوس
دنيا ترفع السعر: 50 ريــال لكنه ماتندمي على السعر لان مثل ماخبرتك انه نوعيه اصلي
الحرمه تأشر بطرف اصباعها:اوكي حطيه في كيس واعطيني المجموع
دنيا تحاول تكسب مره ثاني تأشر على العود والعنبر:طيب شووووفي هذا ريحته مره قويه وماتخرج من الجسم بسهوله
قاطعتها الحرمه:حلــوه لكنه غالي صح
ارتبكت دنيا ولعبت بااطراف يدها:هاه سعره شوي غالي يعني يوصل حده 100 ريال
الحرمـه:لا كويـــس حطيه في الكيــــس _ناظرت في ساعتها المطرزة بالإلماس_بسرعة تراني اتأخرت
حطت الاغراض في الكيس وقالت:بـ210 ريال
فتحت شنطتها وطلعت 210 :هذا سعر الاغراض
واعطتها 100 ريال وقالت:وهذي هديه مني
دنيا بستغراب:هديــه ؟؟
الحرمه تسمع صوت جوالها يدق:اقبليها مني يالله مشغوله
وقفت دنيا مصدومه ولحقتها إلين وصلت عند الفيـــاغرا مسكت باب السيارة,,التفت الحرمه مستغربه وقالت:نسيت شئ
رمت الفلوس في وجهها وقالت بحده:مااخذ صدقه من يد احد
اعطتها ظهرها بعد ماطعنتها بكلمـــتها

(($ ~%*%~$))
(($~ أجنبيات في المجتمع ~ $))
(($ ~%*%~ $))

المديـــره بعصبيه:جالسين تضاربو كأنكم بنات شوارع
رشا تبكي:والله ياابله انا كنت بااتكلم مع صحباتي عادي وهيا صرخت فينا
المديرة تلتفت لدانيه:وليـــــــش تصرخي انشالله مجنونه
دانيه منفعله:انتي ماسمعتيها إيـــش جالسه تقول
المديره مستغربه:وايـــش قالت؟؟
حكت دانيه المديره السالفه كلها ونادت بعد رويدا وهاجر عشان يثبتو انهم قالو الكلام
جلست المــديره في الكرسي وطالعت بتعجب:وفين المشكله يادانيه
دانيه مصدومه:وهذا كله وماعرفتي المشكله
المــديره ببرود:عادي كل واحد له حريه في شخصيه والأراء
الاحتقار والاستهزاء والحقد على العبــد
اصبح الموضوع عندكم ’’حرية في شخصيه’’
ضحكت دانيه على اشكالهم ,,ماتلوم رشـا وهـاجر ورويدا على كلامهم اذا كان هذا كــلام المــديره
المــديرة بعصبيه:اشفيكي تضحكي ولاعاجبك شئ _ حطت الكتــاب في طاوله بالقوه _تعالي اكتبي تعهد وراح تنفصلي ثلاثه اياام وبكره نادي أمك عشان نتفاهم معاها
دانيه عارفه انها راح تكتب تعهد ,,اخذت القــلم وميلت جسمها يتجاه الكتاب وكتبت:انا طالبــه دانيه بنت يحيى بارسيلوس قد ضربت الحقيره رشــا لإنها استحقرت وضعي الماااادي وقامت بستهزاء على بني جنسي والاخص من هذا ان مديرتنا الفاآآآآضله تعتبره حرية شخصيه بين طالبات
وشكراأأأأ
حطت القلم في طاوله وقالت:انتهت وبكره راح تجي ماما علشان تتفاهمي معاها
المديره :يالله اطلعي على فصلك
طلعت دانيه من الاداره بعد كتبت شئ يبرد صدرها سمعت صرآآآآخ المديره يتعالي :بنت بارسيلوس تعاااااااااااااالي
كتمت ضحكتها وجريت على فصلها

(($ ~%*%~$))
(($~ أجنبيات في المجتمع ~ $))
(($ ~%*%~ $))

فتحت محفضتها وطلعت 2000 ريال وقالت بدلع:مني عارفه كيف اشكرك والله
المــديرة بخبث:الفلــــوس تعبر عن الشكر

اعلت ضحكآآآآآت المـــديرة ورشـــا في الإداره
سبحاااااان الله عشان فلوس تذل طالبه وتفصلها من المدرسه
تعطيها مبلغ حرام عشان تذل دانيه وتحرمها من دراستها
هذا نهاآآآآية الإستحقااااار لبني ادم
اما المـــديرة ربي راح يسألهـــا عن ألفين ريال من وين كسبتها

رشا تلعب بخلاص شعرها :تراني أعطيتك ألفين مو عشان تفصليها وتكتب تعهد
المـديره:اذا تبغي شئ ثاني اعمله لازم تعطيني زياااااااده
رشا بقهر:زياده ليش انشالله راح تنفذي إلي اقوله ولا انشر فضايح قدام الطلاب والإبــــلات_وبـدلع ماسخ_ وانتي عارفه اني اقدر اوصل فضايحك عند الوازره
المديرة بلعت ريقها وقالت:اطلبي ياست الكــل

زمان المديرة عندها هيبـــه لطلاب ولكن الحين صار العكس

رشا بخبث قربت من عندها وقالت لها

(($ ~%*%~$))
(($~ أجنبيات في المجتمع ~ $))
(($ ~%*%~ $))

ترقبوا الحلقـــه الثالثه
,,جرح الزمن صآآآآر مثل شرب المويـــه,,
المتكحلة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-06-08, 11:51 AM   #4
|[ عـضـو مـتـألـق ]|

 
صورة المتكحلة الرمزية
 
الدولة: المملكة العربية السعودية
ماسنجر رد : اجنبيات في المجتمع للكاتبه :ديما القطبي بطله روايه مربع برمودا


(($ ~%*%~$))
(($~ أجنبيات في المجتمع ~ $))
(($ ~%*%~ $))

,,جرح الزمن صآآآآر مثل شرب المويـــه,,

الله أكبـــــــــــــــــــر الله أكبــــر
أشهــــد أن لا إله ألا الله
أشهـــــد أن محمد رســــول الله
حــــي علي صــــلاة
حــــي علي الفــــــلاح
قـــــد قآآآآآآآآمت الصــــــــــــلاة
الله أكبـــــــــر الله اكبر
لا إلـه ألا الله
جـــلست عالإريكـــه وهيـا تسمع صـوت السديس وهوا يأذن في الحـــــرم
أسبوعيــــــن ماراحت بيت الله
رحمــه:إذا ماعندي أشغال في ليل راح أتفق مع الجيـــران نروح الحــرم ونصلـي صــلاه العشـاء
فتحت الباب دنيا بتعب :ســلام عليكم
رحمــه تناظرها:وعليـــكم الســـلام ,,بعتي البضـــاعة ولا لاء
جلست دنيا جنب أمهــا:بعت نصه وكسبت 210
رحمــه:بس 210
دنيا تغمض عيـونها:أيــوه بس,, مافي زباين كثرين اليــوم
رحمــه: بعد العصـر أو المغرب روحـي أنتي ودانيــه وشتروا مقــاضي البيت
دنيا :حــاضر,, ايش الغــدا اليوم
رحمـه:مكرونه بالبشميل
فتحت عيونها:مكرونـــــــه
رحمــه:في صبــاح جو جيران جدد وسكنوه قبالنا وأعطوني صينيه المكرونه
دنيا ببرود:بمناسبة آيــــش؟؟
رحمـــه:وأنتي أشلك صـــلاح,,يالله قــومي حطي السفــرة
تقــوم دنيا وتروح على غرفتها: بتروش أول شئ وبعـــ _تلتفت_ مــامــا أنا قتلك أن الموية انقطعت في صباح
رحمــه تتجه على المطبخ:لا,أختـــك إلي فيها الخير قالتلي قبل لاتــروح المــدرسـة ,,ورحت عالبلد وجبت وايت سعره كـويس
تقفل الباب دنيا:كــــــويس أنك لقيتي
فسخت العبــاية وعلقتها في المسمار إلي معلق في جــدار
ودخلت الحمــآآآم
فردت شعــرها إلي يغطي نص ظهـــرها
وتأملت شكلها في المـــراية
بتتخيل شكـــلها لمن رفعت السعـــر وخلته بــ100 ريــال
طالعت في عيــــونها الفيـــروزيــة بخبث
:طلعتي منتي هينة يادنيا ,, هــذولاء الإغنيـــاء لازم أكسب من ورآهم فلـــوس
فسخـــت ملابسها وعملت شــــور

(($ ~%*%~$))
(($~ أجنبيات في المجتمع ~ $))
(($ ~%*%~ $))

في سيارة الفيـــاغراء الكحليـــة
قالت بتآآآفف:أوف شـــاندو,,قفل الطاقـــة مني عـــارفة أتكلم
ضغط على زر التحكــــم وقفل الطاقة بأحكــــام
حطت السمــاعة في أذنها:أيــوة جابر وين كنا نتكلم
جــابر بصوته الخشن:على بياعة البسطــة إلي رمت الفلــــوس في وجهك
نجــوى تتذكــر: بــاين عليها أجنبيـه لكنها حــلوه كفاية عيــونها الفيــروزي
جـــابر: وتتوقعيهـــا أنها راح تنفــذ خططك الإجـــرميـة
نجــوى بإصرار:أكيـــــد راح تنفـــذ,,هـــذولا الأجانب لازم تكـــسر رؤوسهم عشـان ينفــذو إلي تباه
جــابر بخبث: لـــكن يزيد منه في سعــودية
نجــوى:ســافر على الجـــزائر ولكنه راح يرجع بعــد 3 أيـــام
جــابر بضحكه خشنه:مشــالله عليكي حافضـــه وين رايح وعلى وين جــأي
نجـــوى بدلع:أكيـــــد مو هوا خـــالي؟؟
جـــابر:خالك راح يـــكون في عــداد الموتة
امتـــزجت ضحكـــــــات نجــوى وجــــابر
وقفت الفيـــاغراء أمام أحـــد العمـــــاير الفخمـــــة
نجــوى تعدل لثمتها :يالله جــابر أشوفك على خـــير
جــابر يقهرها: لاتنسي سلميلي على بـــانه
عصبت نجــوى:ولعنــه عليك وعلى بــانه وعلى يــزيد
قفلت الخط بوجه بعصبيـــه
يعرف يقهـــرها لمن يفتح سيـــرة البــانه هـــذي
فتح شــاندو بابها ونزلت من سيارة : شفت يــا شاندو هاذيكه البنت
شــاندو:مين بنت
نجــوى تعض شفايفها :ياآآلوح الإجنبيـه إلي زيــك
شــاندو: أها في يعرف؟؟
نجــوى تتجه للعمــارة:أبغــاك تراقبـها من صبــاح إلين الليل _لفت عليــه_فـــاهم
شــاندو بخوف: ايوه في افهم معلــوم
دخلت العمـــارة وهيـا متأففة من صــراخ بـــانه العـآآآآلي
فتحت باب الشــقة ودخلت
الخــدامـة:هـزا بـانه في قـوم من نـــ
قاطعتها نجــوى بحده : فاهمـــه خــلاص_ رمت العبـاية في وجهها_ أنقلعي وعلقي العبــاية وبعد العصــر صحيني
الخدامة ماسكـة العبــايه:حــاضر
دخــلت غرفة النوم : وأرسلي بـــانه عندي
جلـــست في كنب الفخــــم وهيا متحمـــسة أنها راح تقضي على يـــزيد
درست خطتــــها 4 سنــــوات بإتقان ودقـــة
وراقبته عــلى ويــن رايـــح وعلى ويــن مســـافر
ومـــوعد نومـــه ومـــوعد سهـــرته
عرفـــــــــت كـــل شئ
ودرست شخصيتــه وأسلوبه
ضحكت بخبث وأنتـــقام: هــالمره يــاخالي العـــزيز راح أخليـــك تــــكره بنت أختك نجـــوى
:وين لحتي
نجــوى بطفش: جــالسة في غرفتي وين يعني أروح
بــانه تمسح دموعها:لا كـــزابه أنتي لحتي مســوار
نجــوى مدت يدها:تعــــالي بس,,أنا كم مره قتلك لاتقـــولي لإمـــك كـــذابة
بـانه تجلس في حضنها:تيب_ مسكت وجه نجــوى_ مــاما ابعا اتلع بــرا
نجــوى أتأففت :حبيبتي أذا طلعتي برا الــوحش راح يــاكلك
بــانه تمد بوزها:تيب وليث أنتي تحلزي
نــجوى:عشــان أنا كبيــرا والوحش يخــاف مني أما أنتي صغــيره
بــانه صدقت:أهـــا
أربعة سنـــوات وبــانه ماشافت نـــور الشمس
ولا شمت الهــــواء
ولا حطت رجـــولها على عتبة البـــاب
أربعه سنــوات جــالسة في البيــــت مع الخــدامات
حــتى نجــوى ماطلعت لها أثبات عــلى انه بــانه بنت يـــزيد
لإنــــــــها بنت حـــــــرام
وماتبغا تلصق اسمهـــا باسم أبــــوها
إلي هــــو خــــــالها
)) حسبي يالله ونعم الوكيـــل((
خـــال يغتصب بنت آختــه
وتحمــــل منه
كــــرها
وتنتقـــــــم منه بعـــد ماضيع شرفيها وبعد مــاهربت من كـــلام النـــاس
وبعـــد وفـــاة أمهـــا بصــدمه
أكيــــــــــد راح تنتقـــم منه أو تقتله لأنه ضيعها وبسببه ماتت أمهـــا

(($ ~%*%~$))
(($~ أجنبيات في المجتمع ~ $))
(($ ~%*%~ $))
المتكحلة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-06-08, 07:35 PM   #5
|[ عـضـو مـتـألـق ]|

 
صورة المتكحلة الرمزية
 
الدولة: المملكة العربية السعودية
الافتراضي رد : اجنبيات في المجتمع للكاتبه :ديما القطبي بطله روايه مربع برمودا

(($ ~ %*% ~ $))
(($~ أجنبيات في المجتمع ~ $))
(($ ~ %*% ~ $))

الحلقة الرابعة
)) الحقيقة المجهــولة((

رجعت دانية من المــدرسة وخلقها ضـآآآيق,,ماتعرف كيــف تقول لأمها أن المديرة تباها,,إذا أمهــا عرفت فاأكيــد راح تنكـــد يــومها
رحمـه: ماتعرفي تردي الســلام ولا مننا في مقـامك
دانية بتأفف: مني فاضيتلك الحيــــن
}}ولا تقل لهما أف ولا تنهرهما {{
تدخل على غرفتـه وتقفل الباب بالقوة
دنيا ببرود: نفســي أعــرف نهايتك مع رشــا
دانيــة ترمي الشنطــة: النهاية ماتنتهي إلا لمــن تروح أمــي المدرسة
دنيا مستغربة:ليـــش؟؟
تفتح الدولاب دانيـة وتأخذ بجامه :المــديرة تبغاها
دنيا :وايش ردت فعل أمي لمن قلتي لها؟؟
دانية تدخل الحمام: لسه ماقلت لها؟؟
دنيا ترجع تمشط شعــرها:اهااا_
دانية تفتح باب الحمام:الموية جات ولا لاء
دنيا:جات
فتحت الباب رحمــة :ماتبو تتغدوا؟؟
دنيا:شويه
تجلس رحمه في طرف السرير وتناظر في بنتها الكبير وهيا تمشط شعــرها
دنيا مستغربـة:ماما أشفيكي
رحمة تمسح دموعها:أفتكرت المرحومة
دنيا مستغربة:مين المرحومه
رحمه:بنتي الكبيرة
دنيا انصدمت وراحت عند أمها: أنا عندي أخت أكبــر مني وماتت
رحمة تفتكر صوتها: أيــوه ماتت قبل 23 سنـة
دنيا:وايش سبب وافتها
رحمـة:حمى والسبب ابوكي
دنيا:وايش اسمها؟؟
رحمـة: كان أسمهـا نور لكن ابوكي سماها إيمي
دنيا:إيمـــــــــــي
قبل 23 سنـــه
رحمــه:أيـش إيمــــي؟؟
يحيى:هــذا أسم أمــي بدل من اسم ظــلام أقصـد نور
رحمـة:لا يايحيى ماابغا أسمي بنتي أسم مو عربي
يحيى يضحك:أصـــلا بنتك منها عربيه بنتك برازيليه
رحمة:ولــو ماابغا أســم أيمي هــذا
يحي يعصب: هــذي بنتي ومن عادتنا البرازيلية انه البنت يكون اسمها مثل اسم جدتها أو جــدها
رحمــة تعصب:مابقي إلا تمشي بنتي بعاداتكم الكافرة,, وريني أمـــك أنا ابغا أشوفها
يحيى:أمي في دار العجــزة
رحمة تشهق:وترمي امـــك في دار ياعاق
يحيى:أنا مني عاق,,أمي أترجتني إني ارميها في الدار لأنها طفشت مني,,وأنا بريتها
رحمه تضرب رأسها:لاحـــــول ولا قوة إلا بالله ماااراح تفهم ولا شئ إذا أنت محشش
يحيى:أنا طالع أغير اسمها من نور إلى أيمي
رحمة تبكي: الله يأخذ حقي منك ياااااااسكران
دنيا تبتسم:مدري انه أبوي محشش
رحمــة:والحين عرفتي؟؟
دنيا:كملي وبعدين كيف ماتت أختي
إيمي بألم:ماما لاسي يعورني بالقـوة
رحمـة بخوف تحضن بنتها إلي عمـرها 3 سنوات: الحين مين يساعدنا في هــذا الوقت
إيمي تبكي وحرارتها كل مرة ترتفع
رحمـة تبكي وتشيل بنتها وتدخل المجلس إلي فيه يحيى واصحابة :يحيـــــــى وينك يايحيى حسبي بالله عليك بنتك بتمـــوت وأنت جالس تلعب قمــار مع أصحابك
يحيى بسكر: تعــالي إيمـــي عند بابا
رحمــة تصرخ:قــــوم وديها المستشفي البنت بتموت علينا
يحيى يناظرها ويناظر أصحابة وينفجروا ضحك
يحيى: صرخي مرررررة ثاني صوتك حـــلو وأنتي تصرخي ههههههههههههههههه
رحمــة تخرج برا الغـــرفة وهيا شايلة بنتها ,,مافية فايده من يحيى
تتطلع برا القصـــر في نص الليل والمطــر ينهمر بغزارة
وحرارة بنتها مرتفعة
صــارت تجري تحت المــطر بتلاحق على بنتها
لكنها....
طاحت في الأرض وطاحت إيمـــي معاها
رفعت رأسها وناظرت في بنتها الصغيـــرة
جسمها أحمر وترتجف من البرد ووجها مبلل بالمطـــر
إيمـي بتعب:ماما سوفي فوقك في نور قـــوي
رحمــة تناظر في السمــاء: هـذا البرق ياحبيبتي
تقوم رحمه وتركض على المستشفي
تمسكها إيمي من رقبتها وتقول:ماما في واحد يناديني
تناظرها رحمــة مستغربة
إيمي تحــاول تبتسم لأمها لكن الابتســامة كل مرة بتختفي
وقفت رحمـة من الركض وانجمدت في مكاانها
مسكت بنتها وحضنتها :لااااا لاتخذوها مني لاتخذو بنتي
فتحت فمها الصغيــر وشهقت 3 شهقــات وطلعت روحها
طاحت رحمــة في الأرض من صرعة تبكي
وتكب الـــوحل عليها مثل المجنونة وتضرب في بطنها إلي صــار 7 شهـــور
كانت إيمــي فرحانة انه أمها راح تولد وتجيب لها أخت تلعب معاها
ماتت إيمـــي في تلك الليلة الممطــرة
ماتت في حضني
وطلبت الطـلاق من يحيى بالقــوة
ماتبغا تكمل الحيآآآآه معاه
يحيى:أنا راح أسفرك على جنوب افريقا عند اهلك
رحمـة بحزن: مالي احــد في افريقا
يحيى يضحك:ليش مقطوعة من شجــرا
رحمة ماردت علية
يحيى: وين تبيني ارميكي؟؟
رحمـة:وديني بيت الله مافي احد راح يهتم فيها ولا ينساني إلا ربي
يحيى:طيب أنا راح اشتريلك بيت على قــدك أنتي وبناتك بس ابغا بنتي
رحمة تصرخ بجنون:دنيا مااراح تأخذها
يحيى :ابغا اسلم عليها
رحمـة تمسك دنيا إلي عمـرها سنه:ولا تناظرها بعد
يحيى:أنتي حرمــه بخيله,,إلا صــح أيش اسمها
رحمه بقهــر:حتى بنتك ماتعرف اسمها مالومك أنت ماتعرف غير القمــار والسكار
يحيى يمد يده: تعاااالي عند بابا
دنيا تحضن أمهــا لأنها تخــاف منه كثيييير
رحمــة:خلاص يايحيى اتركني في حــالي
يحيى يقوم: أنا راح أتركك في حالك لكن جيبي البنت
رحمــة تصرخ:مراح تأخذها
يحيى يحك شعره:الحيــــن أنتي مو قلتي تبيني أتركك لحالك,,خلاص هاتي البنت عشان نطلع برا ونتركك في الغرفة لحالك
رحمــة تبكـي منهارة من العيشة إلي عايشتها
يحيى:خــلاص لاتبكي يارحمــة أنتي عــارفة أني أحبـــك واتزوجتك غصب عن الكل لأنهم رافضين أني أخــذك وأنتي عـارفة ليش,,وأنا أتحديت العالم كله أني أخذك وأحبك لان الحب حب الداخل مو حب الإشـكال والإجناااس
رحمة تهدئ من البكــاء
يحيى يبتسم:أيــوه لاتبكي وأنا مراح اخذ بنتك ولا اسلم عليها بعد,,لكن ابغا اعرف اسمها
رحمـة تشيل دنيا وتحطها في عبها:أسمــها دنيا
يحيى:حلو أسمهــا لو سميتها إيمــي مو أحسن
رحمـة ترجع تبكي:إيمــي راحت يايحيى وأنت السبب
يحيى يرجع يراضيها:ياحبيبتي كان عندي ضيوف مااقدر اطنشهم واتركهم في البيت لحالهم,,وكم مره أقولك هــذولا ضيوف لازم نكرمهم
رحمـة :أنت ماهمك إلا ضيوفك وبس,,حتــى حرميك الثانين راميهم
يحيى:تقصدي زوجتي السعــودية مريم ؟؟
رحمـة:مو حرام عليك راميها ولا تسأل عنها ولا عن بنتك إلي في سن المرحومة
يحيى يضحك:خـــلاص مريوم طلقتها وأتــزوجت واحد ثاني سعودي ,,حقيرة بعد الحب والعشرة تقول ماتبغا تكمل معايا لان تخاف على مستقبل بنتها يضيع لأني أجنبي وماتبغا البنت تعيش فــي البــرازيل فعشان كده أتزوجت من سعودي وزورت لقب بنتي وخلتها بنسب زوجها
رحمــة بتنهد:ماأقول غير الله يهديها
((وطلقني وشترالي بيت في مــكه وسكنت وأنتي معاي وكان دائما يزورها لأني حامل وتعبانه بعد ماولدت بي دانيــة أعطني فلوس وسافر على بــلاده البـــرازيل))
رحمـة تتنهد: وهــذي هيا السالفة
دانيـة:وفين أختي إلي من أبوي
دنيا منخرعة:بسم الله من متى وأنتي هنا
دانيـة:من زمااااان
رحمة:أكيــد ماتنتبهي لأنك مندمجــة
دنيا:ماجاوبتي وين أختي إلي من أبوي
رحمة:والله مدري عنهم لكن الدنيا صغيرا ويــوم من الأيام راح تتلاقو
دنيا:انشالله يارب
دانية: نحنا ماعندنا أخوال ولا أعمــــام
رحمــة:عندي اخــو واحد يدرس جامعه في أمريكا بس ماادري عنه إذا حي ولا ميت,,أما أهل ابوكي بس عنده أم مخرفة أظنها ماتت وأخته المتزوجة وعايشه في المكسيك عند أهـــل زوجهــا

(($ ~ %*% ~ $))
(($~ أجنبيات في المجتمع ~ $))
(($ ~ %*% ~ $))
المتكحلة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-06-08, 07:06 PM   #6
|[ عـضـو مـتـألـق ]|

 
صورة المتكحلة الرمزية
 
الدولة: المملكة العربية السعودية
الافتراضي رد : اجنبيات في المجتمع للكاتبه :ديما القطبي بطله روايه مربع برمودا

(($ ~ %*% ~ $))
(($~ أجنبيات في المجتمع ~ $))
(($ ~ %*% ~ $))

رمـــــــى الأوراق في الأرض بعصبيه في الارض
وطلع سجآآآره ورمها في فمه بدون مايشغلها
ضرب المكتب بيده العريضـــه وهوا معصب
كيف شركه تنحـــرق بدون أسبآآآآب
لا عطل كهربآآآء ولا إهمال الموظفين والعمال
إذن كيف انحرفت الشركـــة
رفع شعرة من عيونه وبصــوته الضخم: جهز طيارة من الحين ,,لازم انزل مكة أشوف مشكلة الشركة
الموظف بخوف:حآآضر ياالكبير
صرخ بوجهه:الحيـــــــــــــــــــــــــــن
وابغا جميع الموظفين والعمال يكونوه موجودين لازم أحقق معـاهم
أمكن واحد منهم تعمد يحرق الشركة _سكت برهة_ يالله مــع ســلامه
طووووووووط
رمى الجوال في طـــاولة معصب وجالس يفكر في أمر الشركة
دق جواله بنغمه نوكيا المملة
رد يزيد:نعم
الموظف:السكرتيرة نهـــال استقالت
عصب يزيد هــالمره هـو ناقص شركته في مكة تنحرق والسكرتيرة نهــال تستقيل وهوا يحتاجها في أمس الحاجة
يــزيد:وين الحيوانه نهـــال؟؟
الموظف:هيا عم سافرت عالطول قالت مش حتقدر تشتغل معاك
يـزيد يجلس في كنب ويحط رجولة على الطاولة ويشغل سجآآآرته:قال ماتقدر تستمر معاي ههههههه أنا راح أتفاهم معاها
قفل الخط,,,ودق على نهــــال
رد بصوت هـآآدئ عكس شخصيته: نهــال؟؟
نهــال: لاتحاول تمثل يالكبير تراني أعرفك من 3 شهور
يزيد بهدوء:وليــش استقليتي يانهــال أنا احتاجك في الوقت هـذا وأنتي تفكري تتركي الشغل؟؟ مين راح يدير أعمالي يانونو
نهال بسخرية: دور على وحده ساقطة تهتم بشونك
يـزيد بخبث: وأنتي نسيتي نفسك؟؟
سكتت نهــال وما نطقت
يزيد بضحك: أنا عارف انك استقليتي علشان تهتمي إلي في بطنك
عصبت نهال:ولي في بطني هـو ولدك يايـزيد,,أنا مراح أسكت على الفضيحة
يزيد يقاطعها بلامبالاة:كثيييييييييير قالو مثلك وأكثر بعد وأنا ؟؟ ولا شفت منهم شئ
استسلمت نهـال لسكوت وتعبر قهرها بدموعها,,ماتقدر تعمل ولا شئ
حـتى إذا فكرت تشتكى للشرطة انه إلي في بطنها ولد حرآآآآآم
أعـــون يزيد راح يمسكوها ويعطوها ليزيد
وهــو راح يقرر أيش يعمل معــاآآها
البنات عنده لعبـة,,متعة,,
البنآآآآت مثل السجآآآره في البداية حب والنهاآآآية ضيأأأع
قفل الخط بوجهـــــا بعد ماسمع بكائها
فتح الـدولاب وطلع الثـوب السعودي والشمــاغ
مسافر على السعودية ومستحيل واحد سعودي يروح الشركة يلبس بدله رسمية

(($ ~ %*% ~ $))
(($~ أجنبيات في المجتمع ~ $))
(($ ~ %*% ~ $))

بعد مااتغدو على المكرونه الباشميل
دنيا في المطبخ بتغسل المواعين ودانية في صـالة بتكتب واجبتها
رفعت راسها دانية وناظرت في امها:ماما ابغا اقلك شئ بس لاتزعلي
رحمه تشتغل في مكينة الخياطة وماترد عليها
دانية تلعب بالقلم الأزرق:المديرة فصلتني من المدرسة لمده 3 ايام وتبغاكي تروحي عندها بكرة
رحمه بعصبية:حسبي يالله عليكي من بنت قليله ادب وما تستحين شكلك سويتي شئ والمديرة فصلتكي من المدرسة وتبيني أشوف سواد وجهك يا وجه يايحيى
دانية بقهر:انا دانية مو يحيى ولا تناديني باسمه لو سمحتي
رحمه:كيف قلبك ياطوعك وتكلميني بي الأسلوب هــذا,, المدرسة علمتكي انك تكلمي امك بهذا الاسلوب
دانية تلم شعرها الذهبي: لاحول ولاقوه الا بالله العلي العظيم
تطلع دنيا من المطبخ بعد ماتسمع نقاش امها ودانية وتجلس في الارض وتناظرهم
رحمه:عملتي القهوة
دنيا:ايوة
رحمه:بعد صلاه العشاء رايحين الحــرم بتروحي ولا لاء
دنيا بلا مباله:لا
رحمه:حتى بيت الله ماتبو
دنيا تغمض عيونها بقهر لان امها استلمتها الحين
رحمه:ماتردين علي ياعاقة اعملي مثل اختك إلي تنفخ في امها وماتحترمها
دانية:الحين نطقت معاكي حتى تاكليني
رحمه تضرب على صدرها: والله انك قليله ادب وماتربيتي بعد يادانية ماالومك تربيتك تربية كفار
لمت كتبها دانية ودخلت الغرفة:اووووف
رحمه:هـذي اختك ماسمحتها لادنيا ولا اخرى
دنيا:والله انتي تنرفزيها وماتبي احد يغلط عليكي
تقوم وتدخل الغرفة قبل لاتسمع صراخ امها
رمت روحها في الفراش وناظرت في السقف :اتمني اني اشرد من هـذا البيت واروح عند ابوي أعيش في بلادي معززة
دنيا تنسدح جنبها: تدري ليش ربي مايوفقنا في حياتنا
دانية بلهفة:ليـــش
دنيا بصوت راخي:لااننا عاقين على امنا,,شوفي كيف نعاملها
دانية:دنيا لاتحطي اللوم علينا شوفي انتي امي كيف تكلمنا وتخاصمنا حتى خاصمتني بدون ماتعرف ليش المديرة فصلتني
دنيا:حتى ولو يادانية انتي عارفة انه امي عندها السكر والضغط وتحاول توفر لقمه العيش علشان نعيش,,ماما شايلة الهموم والمشاكل فوق راسها
دانية تمسك يد اختها وتغمض عيونها
فرق بين يدها ويد اختها
: تدري يادنيا شكلي راح ارسب
دنيا مستغربة:ليــش
دانية:ماابغا اتخرج واجلس في البيت وابيع في البسطه,, مستحيل راح ادخل الجامعه لكن ماعندنا فلوس ,,نحنا بالقوة نلاقي 200 ريال لشهر ومن وين اخذ 12000 عشان ادخل الجامعه
دنيا بتنهد: وقسم بالله لو جاني رجال عجوز وعنده فلوس والله لاأتزوجه وأعيش حياتي مثل الباقين راح ادخل الجامعه واسافر على ميلانو والبرازيل واشتري ملابس من افخم متاجر باريس
وراح انام على سرير حريري واتغدا على سفرة الملوك والامراء
دانية تثاوب: ايش هيا قاعدتنا في الحياه
دنيا:الإحلام مستحيل ان تتحاول الى الحقيقة
دانية:تصبحي على خير
دنيا بتعب:ترا بعد العصرية او المغرب اروح البقاله _تثاوب _ اشتري مقـاضي البيت تجي معــ
غمضت عيونها وأستسلمت للنوم

(($ ~ %*% ~ $))
(($~ أجنبيات في المجتمع ~ $))
(($ ~ %*% ~ $))

بصـوت صغيييير:مااااامااا يالله قومي
نجوى تتأفف:أوووووف منك وش تبين الحين
بانه بفرح:آمو جابر جاه
نجوى ببلاهة:جــــابر؟؟
بــانه تجري على الصالة:أيـوووووه في ثــلاه
ترمـــي البطانية في الأرض
قامت لبست الروم وغسلت وجها وطلعت صـــالة
لقتة جالس يتفرج في تلفزيون وفي حضنه بـــانه
نجوى:خير جابر ايش جابك
جابر يناظرها من فوق لتحت:أنتي ماتخافي على نفسك
نجوى ابتسمت وجلست جنبه :أنا حياتي انتهت ليش أخاف من الرجال؟؟
جابر يناظرها:اليوم راح يجي يزيد من الجزائر,,راح يجلس في مكة أسبوع بعدها راح يسافر مرة ثاني
نجوى بثقة:مو هوا راح يجي بعد بكرة
جابر يلعب في شعر بانه:شركته انحرفت ونزل على مكة بيشوف أوضاعها
نجوى:الحمد الله انه ماانحرق
جابر مستغرب:وليــش ؟؟
نجوى قاطعته بحقد:أنا بيدي راح أحرقة
جابر يفتح الشنطه:لازم تبدئي من اليوم خططك
نجوى تأخذ الجوال وتدق على شوهار
:الوووو مدام
:شوهــار أنت وينك
:أنا قريب من بيت بنت
:اها كويس,,شوف إذا طلعت حاول انك تخطفها بأي طريقة
:اوكي مدام أنا في معلوم
طوووووووط
تقفل الخط بوجهه
وتناظر في وجه جابر بخبث

(($ ~ %*% ~ $))
(($~ أجنبيات في المجتمع ~ $))
(($ ~ %*% ~ $))

وصلت الطــائرة على الخطوط السعودية تحديد في مطار جده الدولي
رفع شنطته وهـوا ينـاظر في الناس وهما ينزلو من طيآآره
رفع كم ثوبه وناظر في ساعته الديور ولاقى الساعة داخلة على 3 ونص
نزل من الطيارة وهوا رافع طرف ثوبة
كان طويل جدا وعريض وشكله يعطي على الهامه والرجولة
الكل كان يلتفت يناظرو فية
لان شكله مميز جدآآآ
صفــات الرجولة كلها فيه
انتبة انه في احد يناظره بتفحص
ناظر بطرف عيونها ولقى شلة بنات واقفين جنب بعض ويطالعونه بتفحص
غمز لهم وكمل مشيته,,ماعنده وقت للبنات الحين لازم ينزل على مكــه يشوف شركته المنحرقة ,,ومحتاج لسكرتايرة تهتم بأعمالة
:الحمدالله على سلامتك يالكبيــر
يـزيد يلتفت ويناظر في اعوانه
ياخذ العامل الشنطه من يده ويقول:اللموزين ينتظرك خارج المطــار وانا راح اكمل اورقك
يزيد يلبس الناظرة :بسرعة ماعندي وقت اتأخر
هز راسة العامل واتحرك
طلع من المطار وهوا حاس انه البنات يمشوا وراه
فتح الخادم باب السيارة اللموزين الطويلة
دخل يـزيد السيارة ونزل النظارة من عيونه وارتخي على الكنب
بعد دقايق اتحركت السيآآرة
اخذ الريموت وشغل التلفاز وحط على قناه ميلودي هتس
ورفع صوت الإغاني عالي وهوا يسمع للفنانه الاغراء روبي وهيا تغني غــاوي
فتح ثلاجه الصغيرة وهوا يدندن معاها وطلع ويسكي
وجالس يشربة ويميل جسمه يمين ويسار مع لاغنية
مااااخذ راحته للإخر لان السيارة مظلله
جواله دق بنغمه الممله
طلع الجوال من جيبه ورد بعصبية:انا كم مرة اقول مابغا احد يدق على وانا مروق
:اسف ياكبيـر بس حبيت اقولك اننا عملنا أعلان على انك تحتاج سكرتيرية جديده
سكت شوى :كـويس انك عملت وابغا السكرتيرة بكرة تجي
:بس ياكبير اليوم حطينا الاعلان كيف يقدروا يجو ..
قاطعه بصوته الضخم: مايخصني تجي بكرة ولا راح تعرف ايش اعمل لك
:امرك ياكبير
طوووووط
قفل الخط بوجه ورفع صوت الاغنية عـالي

(($ ~ %*% ~ $))
(($~ أجنبيات في المجتمع ~ $))
(($ ~ %*% ~ $))
المتكحلة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-07-08, 04:21 AM   #7
|[ عـضـو نـشـيـط ]|

 
صورة lulu cati الرمزية
 
الدولة:
الافتراضي رد: اجنبيات في المجتمع للكاتبه :ديما القطبي بطله روايه مربع برمودا

بانتظار التكملة
يسلموووووووو خيتووووووووو
lulu cati غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-08-08, 08:35 PM   #8
|[ عـضـو مـتـألـق ]|

 
صورة المتكحلة الرمزية
 
الدولة: المملكة العربية السعودية
الافتراضي رد : اجنبيات في المجتمع للكاتبه :ديما القطبي بطله روايه مربع برمودا


في أحــد الأســواق التجــارية إلي قبال الحـــرم
بنتين جـالسين يتمشوا ويطالعوا في الألعــاب المعروضة أمــام المحــل
والحــريم إلي جــالسين في كــراسي ولي تأكل عيالها الصغار من الشبس والحلويات ولي تتكلم بجــوال ولي حطت غطوتها في الأرض علشــان تصلي العشــاء

البنت الأولى:شـــوفي الدبدوب هــذا مرره يجنن
البنت الثـانية:إذا خلص الأذان وأنفتح المحل نــروح نشتريه منه
جـاه شاب وقرب منهم مرره: ممكن الرقــم
دفته البنت الأولى وقـالت:أستحي على نفسك ياولد وين لاصق فينا
الشاب:في حضنك إذا مــاعندك مــانع
البنت الأولـى تصرخ:أنت ماتخاف من ربك جــالس تعاكس قــدام الحرم
البنت الثانية بخوف:أرخيييي صوتك ياأريج ,,لاترفعية في شــارع
أريج:لاصــق جنبي ويرقمني بعد وتبيني أتكلم ببروده والله لاأمســح وجه الأرض يـا ريتـاج
الشـاب:أمـــووووت أنا ياعصبي _ مسكه أحد من رقبته _
الضـابط جــاسم:مشا لله مقــابله عند الحرم
أريج تعدل المـوضوع:لا ياالشيخ هــذا جالس يعاكسنا والله نحنا مالنا ذنب
الضابط جـاسم:أيــة مالكم ذنب وهــو لاصق عندكم وانتو فرحانين
ريتـاج بخوف:لا والله ياشيخ أنت فاهم الموضوع غلط
الضابط جــاسم :وأنت جــالس عند البنات ولا رحت صليت ياوسخ
الشاب يدفة:مالك صــلاح يابو لحية..

تمسكــه الهيئة وتطيحه في الأرض وتفسخ بلوزته والفلينه الداخلية وتمسك الصــوت وتضربه بالقوة وصــراخه وصل أخر الســوق
والكـــل أجتمع علشــان يطالعوا
الهيئة تمسك أريـــج وريتــاج

ريتــاج تصرخ:أشفيكم علــي,,أتركوني وقسم بالله انه جالس يزعجنا والله مـانعرفة ولا شفناه قبل
الهيئة تــجر أريج:أسكتــي ولا كلمه بســرعة اركبو الجيب
بس سمعت ريتــاج سيـــرة الجيب
وطــاحت بكاء وصــراخ:والله مـــاعرفة حـــرام عليكم
الضابط جــاسم يدفها بالقوة ب: اسكتي ياقليله الأدب تكذبي أنك ماتعرفية
:خيـــر أخــوي ليش مـاسك أهلي
أريج بفرح:أخــووووي مــــااااازن تعال طلعنا الهيئه مسكتنا
ريتــاج تحاول تفك نفسها من الهيئه:والله يقولون إننا نعرف واحد وجالسين نقابله
مــازن:اتـــرك أهلي
الضابط جــاسم:أهلك ياوسخ تــاركهم في سوق علشان يقابلو واحــد ويضحكوا معاها
أريج:والله كـــذاب والله مــانعرفة والله
مــازن بعصبيه:خيــر يااخوي تبغاني أشك في أخــلاق أهلي ,,أنا تركتهم ربع ســاعة بس أصلي وأرجعلهم
ضابط جــاسم يمسك مــازن:روح قول الكــلام هــذا في المــركز

مسكتهم الهيئة الأربعــة ودخلتهم في الجيب
وطـــوال الطريق أريج وريتــاج يصيحوا ويبكوا
إلين مـــاوصلو للمـــركز
أخوهم مــازن سجنو
والشاب المعــاكس الهيئه بتحقق معاه

دخلت ريتــاج وأريج عند الضابط الهيئة
وهما منهــارين بكااااء
ضــابط بجديــة: أيش اسمائكم؟؟
أريج وريتــاج يبكوا
ضـــابط بعصبيه: قولو أيش أسمــائكم ولا والله تنسجنوا بعد
ريتــاج بخوف:أسمــي ريتــاج
جــاسم بعصبيه:كــذابة أيش أسمك الحقيقي
ريتـاج:والله ياضابط والله أسمــي ريتـاج وأختي أريــج
جــاسم يناظرهم بحتقــار:وكــم أعمــاركم؟؟
أريــج:انا عمــري 15 وأختــي عمــرها 13 سنه
جــاسم ينفجر في وجوهم:أقولكم بلاشي كــذب كم عمرك الحقيقي وإذا كذبتي مـرة ثاني راح أسجنك بسرعة
أريج تبكي:والله مــاأكذب ياضابط والله
جــاسم:وأنتــو صغــار وجــالسين تعاكسو وتقــابلو رجـــال
ريتــاج:والله مــاأعرفة يــاضـابط هــو جاه عندنا وعـاكسنا ونحنا خاصمناها وأنت شفتنها ومسكتنا بدون ذنب
جــاسم:لاتبرري موقفك يابنت ,,نحنا راح نسمع أقــوال الشاب ونشوف أيش نعمل لكم
طلع من عنــدهم وراح على شــاب وقال له:تعرف البنــات ولا لاء
الشاب:أيــوه
الضابط:من وين تعرفهم
الشاب:عن طـريق الجوال واليـوم قابلتهم
جــاسم:أيش أسمائهم؟؟
الشــاب:لمن كلمتهم قــالو أنه اسمهم ريم ورهــام مــدري عنهم إذا كذابين ولا لاء
جــاسم:اسجنــو هــذا,,,والحين راجع لكم
طلع وراح عند أريج وريتــاج
جلس على المكتب ونــاظرهم: يقول الشاب انه يعرفكم وانه جاه الســوق علشان يقابلكم وانه أسمـــائكم ريم ورهــام
في نفس الوقت صرخوا أريج وريتــاج:كـــــــــــــــــــــــــذاب والله مانعرفة
أريج:مستعدة أحلف على المصحف ياضابط والله كــذاب
الضابط بصراخ:وين جوالتكم ؟؟
أريـــج تعطيه جــوالها ,, وهــوا يأخذ الجوال ويفتش عليه
ريتــاج تبكي: خليني أدق على أبــوي الله يخليك
جــاسم: تبي تفشلي أبــوكي
ريتــاج تبكي:والله بريئة والله مالنا ذنب
جاســم:هــاتي رقم أبوكي
أريج تعطيه رقم أبوها لأنها واثقة من نفسها ماعملت شئ
يــدق جــاسم على أبــوهم وينتظر الرد
الوالد:الووووو
جــاسم: أنت أبــو أريج وريتــاج
الوالد بخــوف: وين بنــاتي صــار لهم شئ
جــاسم جــاسم:بنـاتك معــانا مسكتهم الهيئة
الوالــد بخوف:الهيئه؟؟
جـــاسم:أيــة الهيئة بناتك طالعين يقــابلو واحد
الوالـــد:يقـابلو مين يـاشيخ؟؟ بنــاتي صغــار مايعرفو شئ
جاســـم: إذا مــايعرفو شئ على قولتك ليـــش جوال بنتك فيها صــور وسخه وأرقــام شباب؟؟ حــتى الشاب نفسه أعترف انه يعرفهم وقـابلهم كم مررره
أريج وأهـداب يصرخوا:كـــــــــذاب والله كـذاب نحنا مانعرف شئ
الــوالد سكت ومانطق بشئ : الحيــن جاي
قفل الخط بوجهه
)) هـــذي القصة حقيقة وصـارت لي أعــز صحبااااتي ((


واقفة تناظر في المسجد والرجال يدخلوا يصلو العشـــاء
سمعت خطوات بــانه جاية ,,قفلت الستارة بسرعة
وأخذت الجوال وكل مرة بدق على شــاندو إذا خطف البنت ولا لاء
وبــانه تقلدها وتلحق وراها
وقفت نجــوى وناظرت في شاشة الجوال ,,تفتكر صاحبة العيون الفيروزية الكبيرة
مسكت بــانه رجولها وقالت:ليس وقفتي
نجــوى بتوتر:مايخصك
تميل رأسها :وليث مايحصني
نجــوى بتأفف:تدري انك مزعجه ومملة
بــانه تشد رجول نجــوى الاثنين: اعلف _ رفعت رأسها _ بس أحب ماما
شدت الجوال في يدها لمن سمعت كلام بــانه ,,نزلت رأسها وناظرتها بشفقة

نفسها تحبها وتحضنها
وتتمنى تمسكها من يدها وتتطلع معاها على الملاهي والحديقة
تتمني تقول للعالم هـــذي بينتي بنتي
لكن ماتقدر لأنها حــرام
وبكرة إذا قضت على يـــزيـــد راح تقضي على بنته بعد
لكن 4 سنوات عاشت مع بــانه
وتعودت عليها مرة
وحست بألااااام الولادة
وشافت بــانه كيف تخرج منها
وفي نهاية تقتلها؟؟؟؟

بــانه تمد بوزها:ماما ماما
نجــوى تفوق:ها _تناظر في جوالها وتلاقي المتصل جـــابر: هــلا جــابر,,لا لسه ماطلعت من البيت وشاندو من العصرية مراقب بيتهم ......يقول انه امها طلعت قبل الأذان _ سكتت تستمع لكلام جــابر _,لاااا أنت مجنوووون جــابر......ايوه صح هــذي الطريقة الوحيدة لأنه ماعندنا وقت......يالله باي حيااااتي
تقفل الخط وترجع تدق على شاندو
شاندو:ها ماما
نجــوى: أنت واقف قدام بيتهم
شاندو يثاوب:ايوه ماما
نجــوى:وأمهم طلعت من البيت
شـاندو:ايوه ماما
نجــوى: الحارة فاضيه ولا فيها احد
شاندو يناظر يمين ويسار:لا ماما هز كله في روح مسجد مافي احد يوقف إلا انا
نجــوى: كويس,,اسمعني ياشاندو ادخل البيت واخطفها اوكي
شــاندو يقاطعها بحماس:حلاس ماما اني في افهم مزبوط
ابتسمت نجــوى على كــلام شاندو,,يحب الحركات الإجرامية والخطيرة
قفلت الخط وجلست في الكنب وهيا متحمسة مررررررة
بــانه تجلس جنبها:ماما ابعا سوكلاته
نجــوى: حاضر الحين ماري تجيب لك شكولاته
بــانه بسرعة:لا ابعا انتي ؟؟
ناظرت نجــوى في الساعة تقدر تجيب لبــانه الشوكلاته ,,,لكن أتراجعت بسرعة ,,لازم تقسي قلبها عليها,,ماتبغا تحن عليها وتحبها
نجــوى:ماااااااااااااااري
بــانه تبكي وتترجه امها:لا ماما ماابي ماري ابعاكي انتي
ماري :يس مدام
نجــوى بعصبية:شيلي هالبــانه وأعطيها شكولاته ودخليها غرفتها انا مشغووولة مرررة
بــانه تحضن امها:لاااا ماما ابعاااكي مابي ألوح
نجــوى بعصبية وتحاول تمسك دموعها:شيلها بسرعة ليش واقفة مثل اللوحة
ماري تشيل بــانه ,,وبــانه تصرخ وتضرب:اتركينيييييي مابعااكي
ماري:هلاس بــانه هـذا ماما مشغول كثير
بــانه تشهق وتناظر في نجــوى:مااااحبك يانذوا مااحبك اكلهك
))مااحبك يانجــوى مااحبك أكرهك((
نجــوى: ولا انا مــــــااحبك وأكرهك ومنتي بنتي يالله انقلعي
بــانه تبكي وتحضن ماري:وديني علفتي
))وديني غرفتي((

آخر من قام بالتعديل تعب قلبي; بتاريخ 25-07-09 الساعة 02:01 AM.
المتكحلة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-08-08, 08:37 PM   #9
|[ عـضـو مـتـألـق ]|

 
صورة المتكحلة الرمزية
 
الدولة: المملكة العربية السعودية
الافتراضي رد : اجنبيات في المجتمع للكاتبه :ديما القطبي بطله روايه مربع برمودا


كتب الوالــد تعهد على أنه يحــافظ في بنــاته
وقال:ولدي متــى يطلع؟؟
ضـابط جــــاسم:بعــد 3 أيــام راح يخرج,,أمسك بنــاتك عدل تراهم صغــار ومايعرفو مصلحه نفسهم
الــوالد مارد عليه أخــذ جوال بنته وطلع من المركز و بنـــاته خلفه
جـــلس جــاسم في الكرسي وهوا يمسك لحيته ويستغفر ويسبح

بنات أعمــارهم 13 و15
ويكلمــوا شبــاب ويقــابلو بعد
إذا كبـــرو أيش راح يعملو
الحمد الله إني شفتهم بصــدفة ومسكتهم

دق جــواله بنغمه دعــاء
مــوضي:السلام عليكم ياولدي
جــاسم:وعليكم الســلام يايمـــه
مــوضي: متى راح تخـــرج يـاولدي
جــاسم يناظر في ساعة: شــوي راح أطلع ياغاليــة,,ليه تبين شئ
مــوضي:لا بس ولهت عليك يابعد قلبي
جــاسم يضحك:خــلاص الحين راح أطلع واجي عندك
مــوضي:أيــوه بس لاتتأخر ياجسوم
جــاسم:حــاضر ياغاليــة توصين على شئ
مـوضي:ســلامتك
قفل الخط وحــط جــواله في جيبه وطــلع من شغله


صحيت دنيـــا مفزوعه وناظرت في الساعة المعلقة في الجدار
:يااااربي الساعة دخلت 8 وماما قالت لي أبيع الثياب على ساعة 7 الحين متى أرجع البيت
قامت من الفراش بتفكر إذا بتروح ولا لاء
دنيـــا:خليني اكسر الكسل وأروح
قامت ودخلت الحمام ,,غسلت وجها وأتوضت
طلعت من الحمام وغطت أختها بالبطانية البنية القديمة
دنيـــا:انشالله أكسب فلوس وأحاول اشتري بطانية تدفينا إذا جا البرد
لبست جلابية بسيطه وظفرت شعرها الطويل ولبست عبايتها وصلت المغرب والعشاء


فــــي أحــد الأحياء الفخمة في منطقة مكـة المكرمــة
أنفحت الأنوار الخارجية لتضئ القصــر
مــوضي:وليـــش ماشغلتي الأنوار قبل
الخدامة:سوري ماما انا في انسى
أشرت مــوضي بطرف اصباعها:خلاص يالله روحي كملي شغلك
هــزت راسها وراحت على المطبخ
جلست عالكنب الفخم وتنــاظر في فخامة البيت
سمعت صوت رجــــالي خلفها
استدارت للخلف وشافت ولدها الكبير ينزل من الدرج
مــوضي:وين طــــالع ياجــابر؟؟
جــابر:رايح على جده مـع شباب
مــوضي:ومــتى راجع انشالله
جــابر:مني صغير حتى تحاسبيني _ جلس جنب أمه _ أنا كبر عيالك
مــوضي بملل:لكنك متهور وراعي بنات
جــابر:تبيني أصير مثل ولدك المعقد جسوم
مــوضي تمسك يد ولدها:ولي يعافيك ولاتكون مثــل هالمتخلف مدري مع مين مصاحب ربعة هالولد حتى بيطلعلنا بأفكار غريبه,,حتى أخته رشــا مـو راحمها
جــابر يخوفها:انتبهي على ولدك بكرة تشوفي وجه في جرايد ضمن قائمه الارهابين
مــوضي بخوف :لاتقول الحشي هــذا ياجــابر مني نــاقصه الناس يحشون فينا وياكلوننا بعد ويقولون هذا بيت الاراهبين
جــابر يبوس راس أمه:أقطعهم إذا اتكلمو في الغــالية
مــوضي:بــس قوم بس نادي على أختك رشو خليها تتعشى معاي
جــابر يأشر على عيونه:من هـالعيون ياكويتيه
مــوضي:بلا طنازة وثقـاله دم
يقـــوم جــابر ويـاخذ تلفون ويدق على غرفة أخته
جــابر :رشــا انزلي أتعشي
رشــا:حاضر يالله باي
جــابر:باي

قفلت الخط ورجعت تكمل مكياجها
عملت شــدو وردي فاتح وحطت قلوز وردي لمـاع
قفلت علبه مكيــاجي
وفتحت دولابــها إلي يأخذ مساحه الغرفة كلها
طلعت قميــص وردي وعليــه صورة مينــي ماوس
احتارت تلبسه ولا لاء
إذا لبسته راح ينكد يـومها جـاسم

:يالله لعنه يلعنه هـذا الجـاسم وبعد يدخل في ملابسي بعد
لبست القميص إلـي يوصل فوق ركبتها
طلعت من غـرفتها ونـزلت من الدرج عـلى غــرفة الطعــام
رشــا بدلع:هآآآآي
مــوضي:احشي زين يابنت شنو هاي هذي بعد
رشــا تجلس في الكـرسي وتصب عصيـر الكيـوي في كاسه: وين جبروي وجسوم
مــوضي تـاكل:جــابر طلع جده مع ربعه وجـاسم راح المسجد يصلي العشاء
رشــا بنرفزة: يروح جده مع ربعه وانا محبوسة بين أربعه جدران
مــوضي:وأنا بعـد طفشانه وخلقي مقفل
يدخـل جـاسم غرفة الطعــام بعد مـارجع من دوامه

لحيته كثيفه وتـــوصل عند صدره وثــوبه واقف وطــاقيه فوق راسه

نـزل الطـاقة من راسة:السـلام عليكم ورحمـه الله وبركاته
مــوضي ورشــا:وعليكم الســـلام
جـاسم يبوس راس أمه:كيفك يـمه
مــوضي:الحمد الله تمام
جـاسم:وأنتي يارشــا صليتي العشاء ولا لاء
رشــا بطفش:اوووف مني بزر حتى تسـأل عني
جـاسم بجدية:هـذي صـلاه يارشــا وأنا أعرفك تلعبي بصلاة
رشــا بتأفف تكمل أكلها:أووووف منك
جـاسم يعصب:لاتخليني أجيب العقــال وأفك ظهرك
رشــا بتحدي:إذا في أمك خيـــر تعال مد يدك علي
مــوضي:هييي أنتي على هــو أشفيكم تتناقرون مع بعض وكأني مني موجوده
رشــا تأشر على جـاسم:هـذا ولدك بيغا يضارب
جـاسم يعصب ويضرب الطاولة: والله لااربيكي ياكلبه
رشــا تقوم من الكــرسي:اوو يعني الواحد ماياكل براحته أوف منك
جـاسم منصدم:أيش هــدا إلي لبسته يالي ماتستحين على نفسك,,هــذا لبس تلبسيه قدام أخــوانك _ يقوم ويشـــد شعرها بالقوة_
رشـا تصرخ:ااااااااااي أترك شعري جــــــــاسم
مــوضي تمسك جـاسم:اترك أختك لابارك الله فيك
جـاسم يشد شعرها بالقوه ويضربها على ظهـرها:يالله أطلعي فوق ولبسي عـدل ,,وإذا شفتك لابسه مثل كـدا بعقال على ظهـرك يارشا
رشـا تبكي وتطلع من الغرفة
مــوضي تصـرخ:ارتحت الحين ياجسوم لابارك الله فيك
جـاسم ينفجر:لازم البنت تمشي على صراط المستقيم
مــوضي تدفة:بالله فكني من سوالفك الفاضية
جـاسم يتنهد :ويهدكي بعد ياامي

آخر من قام بالتعديل تعب قلبي; بتاريخ 25-07-09 الساعة 02:11 AM.
المتكحلة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-08-08, 08:39 PM   #10
|[ عـضـو مـتـألـق ]|

 
صورة المتكحلة الرمزية
 
الدولة: المملكة العربية السعودية
الافتراضي رد : اجنبيات في المجتمع للكاتبه :ديما القطبي بطله روايه مربع برمودا

طلع العــم مرزوق من بيته وهــوا في طريقه على المسجد أستغرب من الهندي الواقف قدام بيت رحمـه
أتقدم عنده وأتكئ على العصايا: ياود أش تسوى هنا
شــوهار بربكه:هاها مافي سوي شئ
العـم مرزوق يرفع حاجب: واقف قدام البيت وماتعمل شئ _ رفع العصايا عليه بيضربه_ يالله أنقلع من هنا
شــوهار يعمل نفسه رجال:أقوول أنت في انقلع مال صلاح انا يالله روح
العم مرزوق بعصبيه:والله اناديلك عيال الحارة ياقليل الأدب
دق جوال شــوهار ولقي المتصل نجــوى وقال:حلاس حلاس انا في روح أوف
راح شــوهار واتخبى خلف البرادة حقه المسجد ورد على نجــوى
شــوهار:ها ماما
نجــوى:ها ينفخ كرشتك يارب,..خطفتها ولا لاء
شــوهار يضرب الجدار:انا في اخطف بس هـزا رجال عجوز في شوف انا
نجــوى بقهر:حسبي يالله عليك وشافك ولا لاء
شــوهار بخبث:لا مافي يعرف أيش انا يسـوي
نجــوى:شــوهار حاول بأي طريقة تخطف البنت حـــاول لازم اليوم تجيبها
شــوهار:حلاس ماما انا في معلوم
طلعت دنيـــا من البيت ولقت قـدامها العـم مرزوق
دنيـــا باستغراب:آهلين عمي
العـم مـرزوق:هلا والله بنتي كيف حالك وكيف حال أمك وأختك
دنيـــا:تمام الحمد الله ياعمي
العـم مرزوق:وين طالعه يابنتي في هـذا الوقت
دنيـــا تضحك:بدري الوقت ياعمي,,انا رايحه أبيع القمصان
العــم مرزوق: أنتبهي من نفسك يادنيـــا ترا في واحد هندي واقف قـدام بيتكم قبل شوي وأنا قلعته
دنيـــا باستغراب: ومن هـذا الهندي وإيش يبي مننا
العـم مرزوق يهـز راسة:والله مـدري بس أنتبهي على نفسك يادنيـــا
دنيـــا ترفع الكيس:حآآضر تأمر على شئ
العــم مرزوق يمشى على المسجد:ســلامتك
مشيت دنيـــا وطلعت من الحــارة الضيقة
ووقفت في شــارع العآآم تنتظر تـاكسي
شــوهار يعض شفافية:هـز بنت في يوقف في شارع العام انا كيف في يخطف هـو
مافي إلا اركب سيارة وألحق ورا هيا
دنيـــا تأشر:تـــــــاااكسي
توقف سيارة التــاكسي وتركب دنيـــا :وديني على حـي الشوقيـة
راعي التاكسي:10 ريال
دنيـــا:عارفة بس اسكت وكمل طريقك
وصــل التــاكسي على حي الشوقيــة
راعي التاكسي:وين روح

دنيـــا تنــاظر في القصر الفخم تفكر إذا نزلت عندهم بتشتري ولا لاء
أكيد مايشترو منها ....

يقطع تفكرها راعي تاكسي:يالله انزل
دنيـــا :اوووف لاتدف عاد _ فتحت شنطتها_ خذ فلوسك
طلعت من سيـــاره وراحت على القصـر الفخم:انا غبيه والله أيش يخليني انزل عندهم الحين,,بس يارب يشتروا مني
دقت الجرس
ترررررررررررررن
جـاسم مستغرب:يمه من جاي في هــذا الوقت
مــوضي مستغربة:مـــدري ياولدي روح أفتح باب
جـاسم يقوم ويفتح الباب ويشوف حرمه متغطية,,بســرعة نزل راسة وقال:مين يا أختي
دنيـــا:وحده بياعة
جـاسم وعينه بالأرض:حـاضر بس اكلم الوالدة
دخل عند أمه وقال:وحده بيــاعة واقفة عند باب
مــوضي تقلب في جريده:شكلها حجية قفل الباب عليها
جـاسم:لا يمــه شكلها سعودية
مــوضي مستغربة:وأنت شفتها
جـاسم بتوتر:أستغفر الله العظيم يايمـــه,,باين من صوتها
مــوضي:روح قول لها نحنا مانشتري منها
جـاسم:حرام يمـه هــذي مسكينة جـالسه تدور على رزقها أشتري منها
مــوضي:وش اشتري ياجسوم تبغاني اشتري ملابس بـ10 ريــال
جـاسم:مايخالف اشتريه على حسابي وأتصدقية
مــوضي تشرب الشــاهي:أنت روح أشتري منها,,انا مزاجي مقفل
جـاسم:يمــه حرام عليكي البنيه واقفة في شــارع لاتكسري خاطرها
مــوضي بستسلام: خلاص خلاص دخلها وأمري لله لكن هـــا على حسابك ياجسوم
دنيـــا بتأفف:وين راح المطوع هــذا دخل ومــاطلع
شـــاندو ينزل من السيارة بعد مااتلثم ولبس قفازات وفي يــده المخدر
علشان يخدرها بسـرعة
دنيـــا تنزل الكيــس في الأرض:يعني اجلس قدام بيتهم لمن يطلع
طـــلع جـاسم وراسة في الأرض:ادخلي ياختي
دنيـــا تشيل الكيس:شكرا
شـاندو بعصبيه:أيـــس هـزا حظ _ يضرب الكفر برجولة ويتعور _ آآآآآآآآآآآآآآآآي
تــدخل دنيـــا البيت وهيا متغطيــه لكن عيــون الفضول تترقب أثـــاث البيت وتصميمه
أشــر لها جـاسم وهــوا منزل راســه:ادخلي المجــلس
دخلت دنيـــا المجلس بدون ماتتكلم
فتحت وجها وجلست في الكنب الفخــم وعيونها موزعه:مشالله بيتهم مثـــل بيوت الأمــراء ياليت لو كان عندي الكاميرا علشــان أصوره وأوريه لي دانيـة
تـدخل مــوضي بطفش :سـلام

التفتت دنيـــا لمصــدر الصــوت ونآآظرت في حرمــه الكبيرة في السن ولابسة جلابية خضرا فخمه وعــامله ميك أب صــارخ

وقفت دنيـــا :وعليكم سـلام يـاخاله
نـاظرتها مــوضي باستغراب :أنتي تحشي عربي
دنيـــا تميل فمها:أيوه

جلست دنيـــا بسرعـه وفتحت كيسها وطلعت القمصـــان,,بســرعة غيــرت الموضوع عشان لاتسألها اسئله كثيرة

أما مــوضي الفضـــول ذابحها من صــاحبة العيــون الفيـروزية

بـاين عليها أجنبية مرررة مـلامحها مـو شـامية ولا عربيــة
حـتى لون بشرتها البرونزي داخل على عيونها
اخخخ من هــذي العيــون الواسعــه ولا رموشهـا الكثيفه وحــواجبها الملتصقه مع بعــض,,ياناس في عــالم يملك هــذي العيون الفضيعه,,كفــاية انه عيونها لوحــه لكن ملامحها غريبه,,نفسي أعــرف أيش ملامحها

أشــرت لها دنيـــا:شـوفي القميص هــذا ناعم وحرير وسعره 20 ريـال ,,تراه أصـلي
مــوضي مانزلت عيونها من وجها: عجبني شكله,,أعطيني منه 3 قمصـان

عيــــــــــون دنيـــا إعلان كبير
الكــل يشتري منها بس عشــان يناظروه في عيــونها ولكن بتضايق من نظراتهم وكل مره بتحصن نفسها عشان لا يصيبها العين

بخبث دنيـــا:إشــرايك في القميص هــذا _ تأشر على القميص الأسود_ إذا أخذتيه راح يعيش معــاكي طول العمر ونوعيته إيراني وسعره 40 لأنه جـاي طلبيه من إيـــران
تضيق عيونها الواسعة:عجبك ولا لاء
مــوضي تنتبه:هـاه لا عجبني أعطيني منه
دنيـــا:خـذيه واحد ثاني عندي منه ألوان
مــوضي بحماس: أعطيني أثنين
نـاظرت دنيـــا في سـاعة ولقت علــى 9
دنيا:يااااربي اتاخرت على البيت خليني أخلص بضاعتي واطلع بســرعة
مــوضي:الحين طالعه
دنيـــا تعدل طرحتها:أيــوه
مــوضي تقوم:أعطيني دقيقة عشان أجيب الفلوس
دنيـــا:خـذي من وقتك
طلعت مــوضي من الغــرفة ولقــت قــدامها جــاسم:بسم الله من وين طلعت ياولد
جـاسم:كنت بمر على المطبخ وأنتي طلعتي فجأة _ بفضـول_ أشـوفك أشتريتي من عندها
مــوضي تبعده عن المجلس عشان لا تسمعهم دنيا :البياعة يــاجسوم تجنن وتــذوب العقل يـا ولدي
جـاسم:يمــه أيش إلي تقولي حــرام توصفي البنت قدامي
مــوضي بجنان:إذا شفت عيونها تقول زرقاء وممزوجة بالأخضر ,,مــدري مدري لون عيونها غريبة وكبيره واسعة _مسكت يــده _ والله دخلت قلبي هـالبنت ياجسوم
رشــا نزلت من غرفتها بعد مالبست قميص طويل :ماااامي وين شــومي
مــوضي:مدري عن بستك الحين _تنــاظر في ولدها _أخطبها لك
رشــا باستغراب تقرب من عندهم:تخطيبي لميــن؟؟
جـاسم منزل راسة:لكنك ماتعرفيها ولا تعرفيه أيــش أسمها
مــوضي:راح أخــذ رقــم تلفونهم وأخطلبك البنت صح إنها من عـايله فقيرة مرره لكن البنت مااتتعوض
رشــا بقله صبـر:مين هيــا _ تنـاظر في باب الحديقة الزجاجي _ شــــــــومي
تفــتح البــاب الزجـــاجي وتشيل البســه من الأرض: وينك حبيبتي خوفتيني عليكي
تحظن بستها إلي شعــرها كثيف جدا وكثيـــر ولونها بيج وعلى رقبتها حلق مكتوب عليــه (( شــومي ))
جـاسم:والله مــدري يايمــه انا ودي أكمل نص ديني.. بس أتـزوج وحده بياعة بسطة؟؟؟
مــوضي:إذا خطبتها راح توقف عملها,,وهيا ماأشتغلت ألا عشان حياتهم التعبانه ...ها وش قلت؟؟
جــاسم ينزل رأسه ويمســك لحيته:والله مــدري يايمــه..أعملي إلي تشــوفيه مناسب



صحيــت دانيـة من نــومها ونـاظرت في ســاعة 9
قــامت من فــراشها كسلانة:دنيـــاااا مامااا وينكم؟؟
تدور عليهم في البيت:وين راحـــوا هــذولا
مسكت راسهــا:آآآي راسي يعورني
دخلت المطبخ وفتحت الثــلاجه وطلعت موية صحه ودورت على حبــه بندول لكن مالقته:يالطيف حــتى بندول مافي أيش الفقر هــذا
شربت المويـه وحطتها في طــاولة:أيــش الصــداع هـــذا إلي جاني فجأه
انفتح باب البيت
دانيـة طلعت من المطبخ وشافت امها جات ومعاها أكيــاس
دانيـة تبتسم:أهلين ماما قضيتي للبيت
رحمـه:أيــوه تعـالي شيلي الأكياس ,,وين أختك لسه مـارجعت
دانيـة تفتكر:اهاااا وهيا راحت تبيع البضاعة
رحمـه تجلس في الفــراش وتفسخ عبــايتها: ومتى راحت؟؟
دانيـة تأخذ الأكياس:والله مدري انا كنت نايمه
حطت الأكياس في المطبخ وجــالسة ترتب المقـاضي
تررررررررررررررررررررررررررن
رحمـه بتأفف:كـل مااقول أغير الجرس انسه بسرعة
طلعت دانيـة من المطبخ متعجبه:تتوقعي مين جــاه
رحمـه:والله مــدري,,قــومي أفتحي الباب
راحت دانيـة وفتحت الباب

لقت حــرمة كبيره في سن ومعاها بنت متغطية

الحرمة:ســـلام عليكم
دانيـة مستغربة:وعليكم ســلام ياخاله
الحرمة:انا جارتكم الجديدة إلي أعطيتكم في الصباح مكرونه بالبشميل
دانيــه بفرح:هــلا والله فيكي يــاخالتي حياكي الله البيت بيتك
الحرمـه: أخـاف تكون أمك مـو موجوده
دانيـة:أمي موجودة ادخلــي حياكي الله
دخلت الحرمة ومعاها البنت على المجلس
فتحت دانيـة الأنوار والمكيف

حجم المجلس صغير لكنه شكله بسيط وعــادي جدآآ
جلسته بــدوية والكنب لونه أخضــر غير الدولاب إلي فيه أثاث الزينة تحت الطاقة وفوق الباب في لوحـه مكتوب عليها سورة الإخــلاص

أخذت دانيـة العبايات منهم
حرمــة كبيرة وباين من وجها الطيبة
والبنت إلي معاها تأخذ من امها
نـاظرت في ملابس البنت

لابسه تنورة جنيــز وبلوزه ليموني بأكمام وشعــره يوصل عند كتفها وشكلها جدا عادي

ابتسمت البنت وقال:مااتعرفنا على بعض
دانيـة تسلم عليها:أسمــي دانيـة وأنتي
البنت:كــوثر
دانيـة:أهلين كوثر أجلسي
أخذت العبايات وطلعت من المجلـس راحت عنـد امها
رحمـه طالعه من الحمام بعد مااتروشت:من هذولا إلي دخلتيهم
دنيـه تعلق العبايات:الجيران الجدد إلي اعطوكي مكرونه بالبشمل
رحمـه:اها ياقلبي عليهم
في المجــلس
كـوثر معجبه بشعر دانيـه الثلجي:طلعو عندنا جيران امريكان
فــريدة:لكن أســامه قال انه أمهم بشرتها سوداء
كوثـر متعجبة:أمكن تكون شغالتهم
دخلت رحمـه والفرحة مهللة وجها ووراها دانيـة معاها صينية القهــوة والتمر
رحمـه:هـــلا فيكم هــلا نورتو البيت
فــريدة تقوم وتسلم عليها
رحمـه:اجلسي وارتــاحي ياأختي كيف حالكم وكيف أخبارك
فــريدة نسيت الكلام إلي دار مع بنتها وغاصت سوالف مع رحمـه
قدمت لهم دانيـه القهوة وجلست جنب كــوثر
دانيـة تناظر في كوثر وهيا تشرب القهوة
لازم أكون صـداقة معاها والله منها حـاله في المدرسة ماعندي لا صحبات ولا جيـران
كـوثر:أنتي وين تـدرسي
دانيـة :المـدرسة إلي خلف الحـارة
كـوثر بفرح:نفس مــدرستي إلي أتسجلت اليــوم
دانيــه بفرح: يعني تكوني معاي في المدرسة
كـوثر:أيــوه وسنه كم؟؟
دانيــه:3 توجيهي قســم ادبي وأنتي
كـوثر:انا مثلك لكن قســم علمي وتأخرت سنه
دانيـــه:يعني المفروض تكوني أولى جامعه
كــوثر:ايوه
بعـد السوالف والضحك
كـوثر ميتة ضحك:هههههههههههه خلاص دانيـة ارحميني ضحك ههههههه
دانيـة تمسح دموعها:عشان كــده أنفصلت
كوثر: أظن بنات مـدرستكم يمشوا المديرة بطرف اصباعهم
دانيـة تأشر لها:الفلوس تعمل أي شئ _ تقوم دانيـة_ تعالي نطلع الصــاله ناخذ راحتنا
كـوثر تقوم وتعدل تنورتها :أيوه خلينا نطلع هـذولا الحريم سوالفهم ماتخلص
دانيـه: نحنا طالعين صالة
فـريدة:رحوا أنبسطو مع بعض
دانيـة وكــوثر:حــاضر
طلعو الصالة وجلسوا في الكنب
قـامت دانيـه ودخلت المطبخ عملت عصيـر برتقال وهيا مبسوطة أنهم أول ضيـوف دخلوا بيتهم ,,لان مافي احد لايزورهم ولا يدخلـو عندهم
طلعت دانيـة والابتسامة شاقة حلقها
أعطتها العصير وجـالسين يشربوا
دانيـة:ماقلتي ليــش جيتو في هـذا الحارة؟؟
كـوثر تناظر في كاس العصير:تخيلي يـا دانيـة قبل خمسه سنين أبوي أتزوج علـى أمي بعد ماأستمرو 20 سنـة راح أتـزوج عليها ونحنا ماندري وحط مــرته قـدام أمر الواقع

فــريدة مصدمومه:حــــــرام عليك ياسلمان أنا أيش عملت لك حـتى تتزوج علي
سلمـان:وتقولي بعد أيش عملتي يافــريدة,,تبيني اقعد معاكي بعد ماوقفتي أنجاب لا يااااا فــريدة انا ماابغا اثنين وبس انا ابغا عيــال كثيرين
فريدة منهارة:هــذي حكمه من ربي إني وقفت اجيب عيال ياسلمان واحمد ربك بعد انه عندك أثنين
سلمــان يدفها : لعلمك انا أتزوجتها من 4 شهــور
فريدة مصدومة:أيـــــش من أربعه شهــور وأنت جالس تخونني
سلمـــان يعصب:أخونك ليـــش هــذي مرتي يافــريدة والحمد الله أنها حــامل بتوأم
فــريد تصيح:حراااام عليك ياسلمان حـــرام أنا أيش عملت لك انا مرة في حيــاتي ماخليتك زعلان ولا معصب وكنت أوفر لك كل شئ وكنت احبك مرررة
سلمــان:بلا صياااح يافــريدة ترى الشرع حلل أربعه
فريدة:وأنت نـــاوي تتزوج ثاني
سلمــان:إذا ماجابت عيال كمان بتزوج ,,وثاني شئ ناظري نفسك في المرايه خــلاص يافــريدة انتي كبرتي ووصلتي سن اليأس يعني مرره ماتنفعي وأنا أتزوجت وحده عمــرها 25 سنه وبعد سورية تجنن
فــريدة:طلقني يــاسلمان طلقني مستحيل أعيش معــاك
سلمــان يعيطها كف:لاتقولي كلمـــه طـــلاق ياكلبه انا مااتزوجتها علشــان أطلقك يافــريدة ويــاويلك أسمع سيرة الطــلاق على لســـانك
فـريدة تصيح:تبـغـاني أعيـــش معاها في نفس البيت يافــريدة تبغاني أتعذب وأمــوت ألف مرره
سلمـــان بسخرية:يعني راح تغاري إذا شفيتها جالسه معاي,,أي غيره وأنتي عمرك وصل 50 سنه ههههههههههههههه
طلع من الغــــرفة وترك فريدة تبكي منهــارة
كــوثر تبكي:حــرام يابابا ليش عملت كــدا ,,والله أمي ماتستاهل
سلمــان يشد شعـــرها :أسكتي أنتي ولا كلمه بعد
تمسك يده سوزان وتقول:خــلاص ضرب سلمومي ماينفع تعمل كدا
سلمـان يبتسم: لاتعبي نفسك ياسوزي انتي حــامل ولازم ترتاحي _ مسكها من ظهرها _ تعــالي اوريكي غرفتك
سوزان بدلع:تؤبرني يــاسلومي
سلمــان يضحك:هــذا الكلام العدل وين الدلــع عند فريدة
أســامه بعصبيه:لاتقول عن أمـــي كــدا
سلمــان يعصب:وأنت نـاوي تنضرب مثل أختك ياطويل اللسان وانا اعتبرتك رجال طلعت بزر بعد
سوزان:لاتعب روحك سلومي خــلاص أتركه وأدخل الغرفة ونام

كــوثر تتنهد: وبعدها بأسبوع جدتي مرضت وأمي طلبت من أبــوي أنها تروح عند أمها عشان تهتم فيها لان ماعندها أحــد ورحنا عند جــدتي من هــذاك اليوم وحرمــت أمي تروح بيته لأنها ماتبي تشــوف وجه ولا وجـه مرته ,,ولمــن أبوي عرف بقرار أمي ,,حــلف انه مايطلقها لكن مع إصرار مــرته طلقها وأخذنا انا وأسامة عنده علشـان يحرق قلبها ,,كان عمــري 14 سنه وأسامة أكبر مني بسنه جلسنا عندهم سنــه بعد ماشفنا العذاب والضرب وحــرمنا من المدرسة,,لمن أمي عرفت راحت للمحكمة علـى أنها تتطالب الحضانة عندها وهــوا وافق بعد ماضغطت علية مرته لأنها ماتقدر تعيش معانا على قولتها ,,وبس جالسين عند جــدتي من 5 سنين
دانيــه:وابوكي بيصرف عليكم ولا لاء
كـوثر:أيــوه بيصرف علينا
دانيـة:مااقول غير الله يصبركم
كـوثر تبتسم وتمسك شعر دانيـة الثلجي وتتأمل فيه:مشالله شعرك مرة حلو
دانيـة تضحك:عيــونك الحلوة
كـوثر تمسك يدها وتتأمل في بشـرتها:انتي مرررة بيضه مشالله بياضك غير عن بياض العرب_ طالعت فيها_ شكلها دنيـــا تشبهك
دانيـة بحماس:لا دنيـــا بشرتها برونزية لكـن شعرها طويل يوصل نهاية ظهرها _ تأشر على ظهرها _ وعيــونها فيــروزية واسعة,, دنيـــا عنــدها جاذبيه غير طبيعية وانا اخذ الجمال
كـوثر: تــدري انه الرجــال كلاب
دانيـة بحقد:لمن حكتيني قصتكم اكتشفت انه الرجال كلاب
ابوكي خان امــك واتزوج عليها من 5 سنين,,أمــا ابويا كان حقه مخدرات وحشيش وسهــر وبنات _ بقهر _ هــذولا المفروض يندعو عليهم
رحمـه:يالله ياكـوثر أمك قامت لبست العبــاية
كــوثر تقوم وتسلم على دانيـة:انشالله نتقابل مرة ثانية
تحظنها دانيـة: الله يخليكي لاتقطعنا
كـوثر تبوسها في خدها:أوعدك راح نتقابل بعد 3 أيــام في المدرسة
دانيـة تفتكر وتضحك:هههههههه بعد 3 أيــام

آخر من قام بالتعديل تعب قلبي; بتاريخ 25-07-09 الساعة 02:02 AM.
المتكحلة غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد

الإشارات المرجعية

أدوات الموضوع

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are مغلق
Pingbacks are مغلق
Refbacks are مغلق


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
أرجوك ياحبي غالي عود/ رواية كاملة الولهـانة روايات تعب قلبي 23 30-01-11 01:34 AM
رواية ويظل الحب صامداً - رواية كاملة احلام بلا حدود روايات تعب قلبي 23 08-10-10 07:14 PM
رواية الوردة الذابلة رواية كاملة للكاتبة بقايا امل dream girl 12 روايات تعب قلبي 147 24-01-09 04:29 AM
رواية [ ذاكرة الجسد ] كاملة للكاتبة ~ احلام مستغانمي ~ تراتيل القدر روايات تعب قلبي 133 03-01-09 01:41 PM
سعوديات ببريطانيا رواية كاملة روعة لا تفوتكم مملوحه منذو مبطي روايات تعب قلبي 236 27-08-08 11:43 PM


الساعة الآن +3: 09:39 PM.