عـودة للخلف   منتديات تعب قلبي > منتديات تعب قلبي المتنوعة > نقاشات و حوارات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم(ـة) 21-04-08, 05:17 AM   #1
|[ عـضـو فــضــي ]|

 
صورة دمعه. الرمزية
 
الدولة: الولايات المتحدة
تصفيق شخصية الرجل من اسمه


:f55:

شخصية الرجل من اسمه


بعض أن عرضنا عليكم سابقًا في موقع فرفش "اسمك يعكس شخصيتك" (لقراءة الموضوع اضغطوا هنا)، حيث ركزنا على أسماء النساء ها نحن اليوم نعرض عليكم أسماء بعض الرجال وكيف تنعكس شخصيته من خلال اسمه، وربما تنطبق أغنية قيصر الغناء العربي، كاظم الساهر، على بعض الأسماء، حيث غنى "جابتك واتبسمت أمك.. هِيَّ اللي عليها سمت أسمك وانا اللي عليّ أبتلي فيك"!! وبالطبع "البلوى" التي ذكرها كاظم ما هي إلا "بلوى" ممتعة.. فهيا بنا يبحث كل منا عن الاسم الذي يعنيه، وان لم نجد بعض الأسماء فعذرا ربما نجدها لاحقًا في فرفش...





أحمد: يعرف متى يقول لا...

أحمد: شخصية محافظة وتحترم التقاليد.. رغم أريحيته المتناهية إلا أنه يعرف متى يقول لا.. مؤهل للتفكير بعمق وحكمة.. محب للاستقرار ويتشبث بآرائه بحدة.. لديه الإصرار الواضح للوصول لما يريد ولتحقيق أهدافه.

إبراهيم: إنسان يبحث عن المثالية في محيطه، ذكي، عميق التفكير، صاحب حجة في الجدال، متحرك في حياته، كما أن له القدرة على التقلب في مواقفه.. محب للفرفشة والانبساط وينجذب لمن يوفرها له.. أب حنون لأبنائه ولمن يكون تحت سلطته.. يفكر بأسلوب مختلف عن غيره.. يحب أن يحتفظ بمقتنياته القديمة، قد يكون من قدره التنقل والسفر في بلاد الله الواسعة.

بدر: شخصية منفتحة على من حولها.. لكنه عنيد ومتقلب المواقف.. متحرك ويحب المرح والانبساط.. من المفضل أن يعلم أن الإنسان يوزن بمبادئه وأعماله لا بشكله الخارجي.

بسام: لا تستغرب إذا لاحظت ندرة ابتساماته فهو من النوع الجاد الذي يتحمل المسئوليات الكبيرة ويتصدى لها.. متحرك ونشط.. لكنه متقلب التفكير وإن كان لديه من العمق ما يمكنه من النجاح.. قد يكون من قدره التنقل بين البلاد.

بشير:شخص متحرك ومتقلب ومتعدد المواقف.. محب للمرح و يميل للمرحين.. يجد نفسه مدفوعاً للشهرة في محيطه، من المفضل أن يبحث عنها في المجالات المحمودة.. يحب نقل الأخبار وخصوصاً الطيبة منها.. محب للتفاؤل ويأخذ الأمور ببساطة أحياناً.

بندر: شخصية متحركة ومتقلبة.. عادةً ما يكون لديه ميول فنية.. ذو مزاج صعب ولديه بعض العناد إلا أنه يحب المرح والفرفشة والتنكيت.. ذو خيال واسع ويمكن الاعتماد عليه عند الحاجة.

تركي: صاحب شخصية هجومية.. يمكن أن يتضايق منها الآخرون الذين يشعرون بغموض في شخصيته ، إلا أنه محب للفكاهة والانبساط وينجذب إليها.. ويفكر بأسلوب مختلف عن الآخرين.. أهم ميزة فيه هي خاصية التجميع المالي، أنصحه بالعمل في التجارة فسيوفق بإذن الله تعالى ، وأنصحه بأن يرشد في الإنفاق حتى لا يفقد مكتسباته.





تميم: انسان عميق التفكير...

تميم،تمام: إنسان عميق التفكير بشكل كبير لدرجة أن من حوله يشعر بأنه منطوٍ على نفسه.. يسعى دائماً للتمام والكمال البشري لكن هناك شك في أن يصل إليه أو يقترب منه.. لديه خصلة التجميع المالي لكنه من النوع المنفق بشكل كبير فلينتبه حتى لا يفقد مكتسباته.

ثنيان: شخصية مزاجية متقلبة.. يصعب على من حوله إرضائه.. محب للتميز في أسلوب تفكيره وطريقة حياته.. من النوع الذي يمكن الاعتماد عليه بشكل كبير عند الحاجة.. يتعلق بالحظ ويعطي له دوراً كبيراً في حياته وأسأل الله أن يهبه حظاً طيباً فيها.. يحمل ميولاً واهتمامات فنية قد يستخدمها لتحقيق ما يأمله من ذكر حسن عند الناس.

حمد: شخصية تقليدية ويفكر بطريقة محافظة.. من النوع الدؤوب مما يعني أنه لا يشعر بالراحة حتى يحقق ما يصبو إليه وفي الغالب هو قادر على ذلك بإذن الله.. لديه ذكاء شديد وبصيرة ناقدة.. من النوع الذي يثبت عند الشدائد والمواقف الصعبة.. محب للاستقرار.

خالد: إنسان جريء في تعامله مع الناس.. وشجاع في طرح مبادراته، سخي النفس وذو نخوة عند الحاجة.. يتمسك بمواقفه لدرجة العناد أحياناً ، ننصحه أن يخفف من أسلوب الهجوم على من يستفزه.

راشد: إنسان يميل على الفكاهة ومحب للمرح وينجذب لمن يوفرها له.. يجد نفسه دوماً مدفوعاً إلى الشهرة في محيطه.. يتمسك بآرائه ومواقفه.. عنيد جداً عندما يجد نفسه مضطر لذلك.

رائد: إنسان محب للمرح والفكاهة وينجذب كثيراً لمن يوفرها له.. ذكائه واضح لمن حوله.. يعرف متى يقول لا عندما يكون مقتنعاً بذلك.. يتمسك بآرائه ومواقفه حد العناد أحياناً.. يطمح لتولي دوراً ريادياً في حياته ونتمنى أن يتحقق له ذلك.

سامي: شخص متواضع غالباً رغم طموحه العالي.. مؤهل لتحمل المسئولية.. ذكي.. يبحث عن المثالية.. متميز عمن حوله بأسلوب ونمط تفكير خاص ومختلف.. يمكن الاعتماد عليه كثيراً عند الحاجة.







سعد: دائم البحث عن السعادة في حياته...

سعد: شخصية محبة للاطلاع.. يفكر بدهاء يستلزم الحذر.. يستخدم ذكائه في البحث عن الدور الذي يمكن من خلاله أن يتولى المسئولية.. وهو سيتولاها بإذن الله وكل ما عليه هو فقط التخفيف من عناده قليلاً.. دائم البحث عن السعادة في حياته ونتمنى أن يجدها.

سعود: إنسان مؤهل لتحمل المسئولية.. ينجذب نحو المزيد من المعلومات وسعة الاطلاع.. اجتماعي بدرجة كبيرة.. عطوف على من حوله يشفق عليهم حين يحتاجونه.. أتمنى له السعد في حياته.

سلطان: شخصية قوية مؤهلة لتحمل المسئولية بشكل واضح ومتميز.. ننصحه أن يتقي الله فيما يكتسبه ويصرفه لأنه قادر بشكل كبير على الحصول على الأموال وإنفاقها بسخاء شديد.. جريء في تعامله مع الآخرين .. حساس.. وصاحب مزاج متقلب ويصعب إرضائه حين يغضب.. قد يشعر المحيطون به ببعض الغموض في شخصيته.

سلمان: شخصية منفتحة وجريئة في طرحها وفي تعاملها مع الآخرين لدرجة قد تضايقهم دون أن يكترث لذلك.. مفطور على تحمل المسئولية منذ الصغر.. يساعده في ذلك عمق تفكيره وذكائه الذي يشهد له به كل من يتعامل معه.. مشكلته هي حساسيته المفرطة تجاه النقد ومزاجه المتقلب الذي يصعب معه إرضائه.. يستطيع أن ينجح في
التجارة.

سليمان: شخصية مؤهلة لتسلم المسئولية وسيتسلمها بإذن الله.. فقط عليه أن يخفف من فرض أسلوبه على من حوله.. برغم كونه جريء في اتخاذ قراراته إلا أن المحيطين به يشعرون ببعض الغموض في شخصيته.. عميق في تفكيره ويمكن أن يرزقه الله الحكمة في سن مبكرة.. لديه بعض الحساسية تجاه النقد.. مزاجه متقلب ويحب أن يتميز عن الآخرين بأسلوب تفكيره ونمط عيشه.. من النوع الذي يمكن الاعتماد عليه بوضوح.

صالح: مؤهل لتحمل المسئولية بشكل عالي.. وسيتولاها بإذن الله.. فقط عليه أن يستعد لها ويستخدم جرأته في اتخاذ القرارات المساعدة له على النجاح... هو إنسان دءوب لا يهدأ حتى تتحقق رغباته.. يصر على ما يريده إلى أن يصل إليه.. ننصحه بالعمل في التجارة فسيكون حظه فيها طيباً بإذن الله.

طارق: إنسان صاحب شخصية هجومية ومبادرة.. محب للتسلية والفرفشة.. ننصحه بالعمل في التجارة يشرط أن يقتصد في صرف المال ولا ينفقه في غير محله كي لا يفقد مكتسباته.





أكيد مش طلال...

طلال: صاحب جرأة واضحة يشعر بها الآخرون بكل وضوح.. قد يتخذ بعض قراراته بشكل متسرع.. ننصحه بالتريث والاستشارة والاستخارة وبالذات في القرارات المصيرية الهامة.. لديه قدرة على جمع المال إلا أننا نحذره من الإسراف والتبذير لئلا يدفع الثمن مستقبلاً لا سمح الله.

عادل: شخصية محبة للاطلاع والمعرفة.. يفكر بأسلوب فيه الكثير من الذكاء والدهاء.. يتمسك بمواقفه بكل صلابة.. يلمس المحيطون به جرأته الواضحة فيما يفعل وفيما يقول.. ننصحه أن يتحرى العدل والموضوعية في تعامله مع الآخرين.

عاصم: إنسان يتحمل المسئولية بشكل كبير ويتصدى لها بلا خوف أو وجل.. عميق التفكير.. ذكي حد الدهاء.. تجده يستخدم حبه وميله للاطلاع والمعرفه ليقنع المتحاور معه بصحة أرائه ومواقفه.. هو غالباً ما تجده في الجانب المعارض لوجهات النظر التي تطرح بوجوده.

عبد الرحمن: يحمل في قلبه الرحمة على من حوله.. محب للاطلاع متغير المواقف.. مسالم.. متحرك.. جريء بعض الشيء.. محب للفكاهة والمرح..

عبد العزيز: شخصية تتمتع بذكاء فطري. ودهاء ، جريء ، يتميز بتفكير مستقل من حوله ، إلا أن أهم ميزة فيه هي قدرته على الانتشار لاجتماعي في محيطه بشكل واضح ، محب للاطلاع والمعرفة، متقلب التفكير.

عبد الكريم: شخص مبادر وهجومي بشكل واضح.. كريم في تعامله وله من اسمه نصيب.. يحب المرح.. متحرك ومتقلب المواقف.. عميق التفكير ولا يحب السطحيين.

عبد الله: إنسان صاحب شخصية جريئة في تعامله مع الآخرين.. لديه إمكانيات تساعده على الإبداع والتفكير بطريقة خلاقة، متحرك ومتقلب في مواقفه محب للاطلاع ، ذكي.. إلا أنه عنيد أحيانا.







عبد المجيد: معتز بشخصيته...

عبد المجيد: شخصية محبة للمجد يجد نفسه مدفوعاً لأعمال يذكرها الناس له.. معتز بشخصيته.. محب للتغيير.. ذو طاقة عالية تتعب أو تسعد من يتعامل معه.. له أسلوبه الخاص في التفكير.. يتمسك بأرائه حد العناد أحياناَ.. متحرك ونشط في الغالب.. محب للاطلاع والمعرفة..من النوع الذي يمكن الاعتماد عليه. محب للتميز.

عثمان: من الأسماء الجميلة في معناها لكنها هجرت هذه الأيام.. من ينادى به يكون إنساناً محظوظاً في الغالب.. ذو حياء محبب.. رقيق الطباع لين الجانب عميق التفكير.. حساس بدرجة عالية رغم شعور البعض بغموض في شخصيته.

علي: إنسان محب للاطلاع والمعرفة.. بعض المحيطين به يتهمونه بالحشرية لكن ذلك ليس بالضرورة صحيح دائماً.. منفتح على الناس وجريء فيما يطرحه من تصورات.. شجاع في اتخاذ قرارته.. يحب أن يتميز عمن حوله في أسلوبه وطريقة تفكيره.. هو من النوع الذي يمكن الاعتماد عليه إلى حدٍ كبير.

عماد: شخصية تمتاز بعمق التفكير.. انصحه أن يستخدم ذكائه فيما يفيد فقط وأن لا يمكر بالآخرين.. محب للاطلاع شغوف بالمعرفة.. من أبرز سماته الشخصية إصراره على مواقفه حد العناد أحياناً.

عمر: شخصية يشعر من حوله بغموضها وتعاليها بعض الشيء.. ذكي، من الصعب أن يستغفله أحد ، عميق التفكير.. محب للفكاهة والانبساط وينجذب إليها ، مع ذلك فهو شديد على نفسه ومن حوله في تطبيق أي فكرة يقتنع بها ، يميل لاختيار الألوان الداكنة.

غازي: صاحب شخصية هجومية مبادرة.. يحمل طاقة (ربما إبداعية) عالية يتعب أو يسعد بها من حوله.. يحب التميز بأسلوبه الفريد عن الآخرين يساعده في ذلك قدرته على الانتشار الاجتماعي في محيطه.

فارس: إنسان ذو شخصية منفتحة على الآخرين ويحب الجمعات والاختلاط بالناس.. متحدث لبق يجيد التعبير عن نفسه ويصرح بأفكاره.. يتصف بالشجاعة وبأخلاق الفروسية.. كريم في تعاملاته يتخذ قراراته بشكل سريع دون تفكير وأنصحه بالتروي في قراراته.
دمعه. غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-04-08, 09:10 AM   #2
|[ عـضـو مـبــدع ]|

 
صورة ROYAL-99 الرمزية
 
الدولة: المملكة العربية السعودية
الافتراضي رد : شخصية الرجل من اسمه

اولا ابي افهم انتي وش سالفتك مع التماسيح اشوف عندك اهتمام زايد
ثانيا جيت ابي اقرا الموضوع الي في موقع فرفش ماكو فايده
انتي مو حاطه رابط الموقع
الثالث انا ماحصلت اسمي وزعلت كثير
اخــــــــROYAL-99ــــــــوك
ROYAL-99 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-04-08, 10:05 PM   #3
|[ عـضـو فـعـال ]|

 
صورة نادر الليل الرمزية
 
الدولة: المملكة العربية السعودية
الافتراضي رد : شخصية الرجل من اسمه

دمعة تشكرين على موضوعك .
نادر الليل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-04-08, 04:23 AM   #4
|[ عـضـو مــاسـي ]|

 
صورة ! شجاعة يائس ! الرمزية
 
الدولة: المملكة العربية السعودية
الافتراضي رد : شخصية الرجل من اسمه

دمعة


يسلمووو على الموضوع


لكن مافي اسمي:19:


وتقبلي مروري
! شجاعة يائس ! غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-04-08, 11:58 PM   #5
|[ عـضـو فــضــي ]|

 
صورة أحلم أعيش بحنان الرمزية
 
الدولة:
الافتراضي رد : شخصية الرجل من اسمه

يسلموووووووووووووو

على الموضوع الرائع

تقبلي مروري
أحلم أعيش بحنان غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-07-08, 08:07 PM   #6
|[ عـضـو فــضــي ]|

 
صورة دمعه. الرمزية
 
الدولة: الولايات المتحدة
الافتراضي رد : شخصية الرجل من اسمه

والله اسفه لان اسمك مو موجود
دمعه. غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-02-09, 08:49 PM   #7
|[ عـضـو مـشـارك ]|

 
الدولة:
الافتراضي رد: شخصية الرجل من اسمه

مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووور
المحب الفلسطيني غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-02-09, 08:55 PM   #8
|[ عـضـو نـشـيـط ]|

 
صورة قلق!! الرمزية
 
الدولة:
الافتراضي رد : شخصية الرجل من اسمه



********

دمعتا


يسلمووو على الموضوع


لكن مافي اسمي

و عارف ان اسمي فريد من نوعه


وتقبلي مروري
قلق!! غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-04-09, 12:38 AM   #9
|[ عـضـو فــضــي ]|

 
صورة دمعه. الرمزية
 
الدولة: الولايات المتحدة
الافتراضي رد: شخصية الرجل من اسمه

انشالله بحاول ادورهم انتم اكتبو لي الاسم الي مالقيتوه
ويسعدني مروركم
دمعه. غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-07-09, 02:04 AM   #10
|[ عـضـو مــاسـي ]|

 
صورة amjad11 الرمزية
 
الدولة: فلسطين
الافتراضي رد: شخصية الرجل من اسمه

أحمد: يعرف متى يقول لا...

أحمد: شخصية محافظة وتحترم التقاليد.. رغم أريحيته المتناهية إلا أنه يعرف متى يقول لا.. مؤهل للتفكير بعمق وحكمة.. محب للاستقرار ويتشبث بآرائه بحدة.. لديه الإصرار الواضح للوصول لما يريد ولتحقيق أهدافه.


سلمت يناك
هذا ما ورد عني بكل صراحه

تقبلي مروري الكريم بين صفحاتك
amjad11 غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد

الإشارات المرجعية
أدوات الموضوع

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are مغلق
Pingbacks are مغلق
Refbacks are مغلق


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
اعرفي شخصية الرجل ميسا الاردنية الغاز - مسابقات - العاب تعب قلبي 13 20-05-11 01:21 PM
شخصية الرجل بعد الزواج wetson bin holsten نكت × نكت ضحك 32 23-04-11 04:18 PM
صفات الرجل على عدد حروف اسمه شيطونه قطر منتدى الرجل ( آدم ) 7 20-09-08 05:16 AM
ضعف شخصية الرجل كيف نفسرها حوريه الجنه منتدى الرجل ( آدم ) 7 09-06-08 03:41 PM
شخصية الرجل من ملابسه وأزهر الياسمين منتدى الرجل ( آدم ) 11 08-02-08 06:53 PM


الساعة الآن +3: 05:43 PM.