عـودة للخلف   منتديات تعب قلبي > منتديات تعب قلبي للقصص والروايات > قصص تعب قلبي


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم(ـة) 11-04-08, 12:58 PM   #1
|[ عـضـو مـبــدع ]|

 
صورة نجمة الكون الرمزية
 
الدولة:
الافتراضي (نهاية حبي موتي) قصة حقيقيه سعوديه رومنسيه تجنن لنجمة البحر


من تاليف نجمة البحر


نهاية حبي موتي

عائلة ابو سلطان :
الاب احمد :عمره 35 وهو اللي يدير الشركه بمساعدة اخوانه
وزوجته حصه :32 سنه تحب سهام وهيا اللي اقرب لها من خلود
1- الجوري 23سنه احلا بنات عمها وهي حبوووبه وكثير اللي يحبونها وماهي متكبره وهي شاطره وتحب دراستها كثير( بيضه شعرها بني لحد وسطها ماهي طويله ولا قصيره )
2- سنه سلطان 20 سنه وصديق عمره خالد ولد عمه ناصر شخصيه ويحب اخته الجوري كثير في الجامعه اول سنه قسم انجليزي
3- ريم 16 سنه حلوه لكن مو احلا من الجوري طيبه والكل يشهد باخلاقها
4- رايد 16 سنه وهو و ريم توم وفرق بينهم

عائلة ابو سعود اخو احمد:
الاب سعد :33مع احمد ابو سلطان يشتغل وهو ساعده الايمن ويحب بنت اخوه الجري اكثر من بناته وزوجته سهام :33 سنه طيبه وتحب اكثر واحد من اولادها سعود وهو اكبر عيالها
1- سعود 24 سنه ويدرس الدكتوراه في بريطانيا وشخصيه
2- خالد 20 سنه مع سلطان ونفس القسم
3- ساره 19 سنه اخر سنه لها في الثانويه وهيا في جهه والدراسه في جهه
4- اسماء 15 سنه اسماء وجود و هنوف اكثر من اخوات ويسوون كل شي عشان بعض ويكرهون هاني وجاسم
5- سوسن 10 سنين دلوعه البيت وكل يحبها لخفة دمها

عائلة ابو جاسم:
الاب ناصر : 31سنه زوجته خلود :30 سنه تحب البنات لانها صغيره في السن ودايم مع بنتها والجوري والبنات الثانيين
1- هيفاء 23 سنه صحبة الجوري لكن هيفاء تشتغل لانها ماكملت دراستها
2- عبير18 سنه ماتحب الدراسه واخر شي تفكر فيه الدراسه تحب سلطان وسلطان مايدري عنها
3- جود 16 سنه عكس اختها عبير تحب الدراسه وتاخذ الاولى دايم
4- جاسم 15 سنه وهوا ورايد اصحاب واعدائهم الجاسوسات(اسماء– هنوف- جود)






الفصل الاول
ام الجوري ترتب شنطة الملابس وتبكي خرجت الجوري من الحمام وشافت امها تبكي
الحوري\ ماما هيا عاد لا تبكي والله ببكي وراك تبغيني اروح وانا ابكي اكيد مااهون عليك صح ( وسوت نفسها زعلانه )
ام الجوري\ لا والله ماتهونين عليا بس انت راح تفارقيني وراح اقلق عليك وضمتها
دق الباب
الجوري \ مين
سلطان \ انا سلطان
الجوري\ يلا ماما امسحي دموعك لاحد يشوفك وانتي تبكين
راحت الجوري وفتحت الباب
الجوري\ هلا باخوي هلا بسلطان
سلطان \ هلا فيك يا اختي يا احلا اخت بالدنيا ها خلصتي
ام سلطان \ ايوه خلصت
سلطان \ ليه الغاليه ام الغاليه زعلانه ومكدره على خاطرها
الجوري \ابدا امي انا زعلانه لا هيا شويه تدلع
سلطان يمزح \ افا على اخر عمرها تدلع احنا ماعندنا حريم يدلعون ولف على الجوري وغمزلها
ام سلطان \اقول يلا الطياره ذحين بتطير وانت مارحتي
سلطان \يوه نسيت هيا بسرعه البسي عبايتك ترى من جد اتأخرنا وانت ياحصه (طبعا حصه امه) ليا تصرف ثاني معاك قال دلع قال وطلع من الغرفه وهو يضحك
الجوري لبست العبايه ونزلت هيا وامها مع بعض


لقيت الجوري اختها تستناها عند الباب عشان تودعها ودعتها الجوري وصتها على امها وابوها لانها بتطول في مانشستر ركبت السياره واللي بيوصلها طبعا اخوها وابوها وفي السياره ساكتين ماحد ياتكلم لحد ماوصلوا المطار ابوها سلم عليها بسرعه وطلع السياره عشان مايبكي قدامها

الجوري \سلطان امانتك انتبه على اهلي ولا تضايقهم واذا رجعت البيت لا اوصيك على امي اكيد تلاقيها ذحين تبكي وسلملي على عماني والبنات اوكيه
سلطان \ اكيد يالجوري امي واهلي بعيوني الثنتين اهم شي انتبهي لنفسك واذا بغيت شي فلوس أي شي لا تتردي اوكيه حبيبتي
وضمها وودعوا بعض وطارت الطياره لمانشستر وراح عند ابوه في السياره



في البيت
ام سلطان تكلم في التلفون وتبكي
ام سلطان\ والله ياسهام راح توحشني البنت هيا شمعة البيت ولوراحت انطفا نور البيت
سهام ام خالد \خلاص ياحصه اهدي وادعي للبنت وبعدين هاذا سعود مسافر له10 سنين مااعرف في ايت مكان ولاانا اللي اشفته غير اتصالات وبس وانا اليوم جايتكم انا والبنات وما ابغى اشوف الدمعه
ام الجوري\الله يحييكم انتي والبنات
ام خالد \ايش رايك تعزمي خلود ونتجمع كلنا من زمان ما تجمعنا
ام سلطان\خلاص نا ادق عليها واكلمها
ام خالد\ بعد العشا وحنا عند الباب يلا تبغين شي
ام سلطان \ابد سلامتك باي

في بيت ابوخالد
ام خالد راحت غرفت ساره
ام خالد \ساره ساره
ساره تكلم صحيتها في الجوال
ساره \مها لحظه ماما تبغاني
راحت تفتح الباب
ام خالد \ساره حبيبتي ايش تسوين
ساره\ اكلم مها صحبتي
ام خالد \كلميها بسرعه وجهزي ملابسك عشان بعد العشا رايحين عند عمتك مسكينه بس تبكي
ام خالد\خلاص ماما جوجو سافرت
ام خالد\ايوه سافرت يلا انا بكلم اخواتك
وراحت ساره تكلم مها

في بيت ابو سلطان
ام سلطان تصارخ\ ريم يا ريم
ريم جاتها بسرعه
ريم \ ها يمه فيك شي تبغين شي
ام سلطان \ ههههههههههه وش فيك مخترعه ههههههههههههه
ريم \بسم الله يمه ذحين تصارخين وماتبغيني انفجع
ام سلطان\هههههه اقول يالمرجوجه عماتك بعد العشا جايين اتكشخي ابغاك احلا وحده
ريم \لا لا لا لا تبغينهم يعطوني عين لا وي
ام سلطان بغضب مصطنع\ بنت بسرعه روحي اتجهزي
ريم \هين ياحصوه وتشوفين ايش البس
ام سلطان\اه ياقليلة الادب ماني امك يلا روحي قولي للمرجوج الثاني انو عمانك بيجون



ام سلطان كلمت ام هيفاء وعزمتها
دقت على ابوسلطان
ابو سلطان بصوت حزين\الو
ام سلطان \الو وش فيك
ابو سلطان\ابد سلامتك بغيتي حاجه
ام سلطان\ايوه ترى الحريم بيجون بعد العشا انا عزمتهم باقي الرجال انت اعزمهم
ابو سلطان \طيب ذحين ادق عليهم
ام سلطان \مع السلامه
ابو سطان\ مع السلامه
سلطان \ابوي ليه امي داقه
ابوسلطان \تقول الحريم جايين وتبغاني اعزم الرجال
سلطان \ايوه ياابوي من زمان ما اتجمعنا

ريم \ماما ماما
ام سلطان \نعم
ريم \ماما تخيلي من اليوم وانا عالشباك ادور وما لقيت ولا احد
ام سلطان \وتدورين ان شالله مين ؟
ريم \يعني ادور مين أي حجه الاقيها تبيع ملابس عشان اتكشخ
ام سلطان فهمت ليه ريم تقول كذا جلست تضحك وجلست ريم تضحك


الفصل الثاني


وصلت الجوري
وعلطول عالفندق تنام


وقت العزيمه
في بيت ابو سلطان
دق الباب
ام سلطان\ميري افتحي الباب
ميري \حاضر مدام
دخلت ام هيفاء وهيا اول الواصلين
ام سلطان\ هلا والله هلا
ام هيفاء\هلا فيك
ام سلطان سلمت عليهم ودخلتهم المجلس
عبير\كيفك ياعمه
ام سلطان \بخير الحمدلله وانت
هيفاء \زي مانتي شايفه الحمدلله
جود \اقول يعمه وين رورو
ام سلطان \هههههههه ماتقدرون تصبرون تلاقينها في الغرفه
جود\انا رايحه لها
هيفاء لابسه تنوره قصيره لونها اسود وبلوزه كم حيران لونها احمر
عبير لابسه بنطلون جينز وبلوزه وردي ناعم
وجلسو الحريم يسلفون
جود فكت الباب
ريم \بسم الله بشويش بغيتي تكسرين الباب ياالدفشه
جود\ انا طيب
ريم \امزح يلا عاد
جود \صدقتي اني بزعل
ريم \ جود بليز ممكن اطلب طلب
جود \امري يا عيون جود
والا صوت احد يتريق \امري يعيون جود
جود\اقول يالملقوف ايش دخلك
رايد\ ريم حبيبتي دخلتني
ريم \ مين قال
جود\هههههههههههههه هههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه أي بطيني هههههههههههههه
رايد\اعجبتك هههه ماتضحك
وسحب نفسه بعد الكشمه
ريم \يلا انتي كمان عشان اطلبك
جود\بعد اللي سويتيه بهاني اسويلك كل اللي تبغيه
ريم \يلا تعالي اختاري الكسسوارات اللي تناسب فستاني
جود\اوكي من عيوني
ريم كانت لابسه فستان ناعم لحد الركبه لونه وردي وحاطه بس كحل ومرطب على شفايفها وشعرها فاردته
جود لابسه بنطلون برموده لونه بني وبدي بيج ورافعه شعرها ذيل الحصان

ودقايق الا دق الباب
كانت ام خالد وبناتها
ام سلطان\ياهلا بسهام
ام خالد \ياهلا فيك
ساره\هلا خالتي
ام سلطان\هلا فيك ياقلبي
وراحو عند الباقيين
ساره لابسه فستان قصير بس تحت الركبه لونه تركواز
اسماء لابسه تنوره قصيره فوق الركبه لونه زيتي وفيه ورود وردي وتحته سروال لونه زيتي وبدي وردي
سوسن لابسه بنطلون ابيض وبلوزه عنابي
وشويه الا نزلت جود و ريم وسلموا على اللي جالسين والكل انبهر كالعاده بريم
ريم اخذت جود واسماء على غرفتها يسولفون وياخذون راحتهم
والحريم يسولفون ويضحكون
وعند الرجال ابو سلطان ما قصر قام ووجب ورحب في نفس الوقت يسولفون ولعب بالباصره والقهوه واللي يغش واللي يفوز
ورايد وجاسم يخططون ايش يسوون بالبنات وسوا خطه دخلوا عند الحريم مالقيوهم
ام سلطان\جاسم بغيت حاجه الرجال يبغون حاجه
جاسم\ايه يبغون جود و اسماء وريم و اسماء عشان يسلمون عليهم
وطالع في جاسم و غمزله
رايد \ ايوه هم وينهم
ام سلطان \تلاقونهم في الغرفه حقت ريم
رايد\ خلاص انا وجاسم نروح نناديهم
وطلعوا دقوا الباب ويعني انهم محترمين عشان مايشكون بحاجه
ريم \مين
رايد \انا ياريم افتحي الباب
اسماء \يالله هذولي ايش يبغون
جود \لا تفتحي له الباب
ريم \امكن يبغون حاجه
رايد \ ريم هيا بسرعه ابغاك في موضوع
ريم فتحت الباب \نعم ايش تبغى
رايد\افا خلاص كنت باقولك حاجه بس ماني قايل
جاسم ما تكلم انبهر من حلاوة جود
ريم\ خلاص جسوم قولي ايش يبغا
رايد \قول والا ما اقول ايش رايك ياجاسم
جاسم مو معاهم
رايد \جاسم هي وين رحت
جاسم\معاك
رايد\طيب ايش رايك
جاسم ماعرف ايش يقول لانه ماسمع السالفه وقال \مدري
ريم \بتقول والا لا كيفك
رايد \خلاص باقول عماني بيسلمون عليكم انتم الثلاثه
ريم \طيب ذحين نازلين
جاسم رايد\لالا نحنا هنا نستناكم
ريم \ليه ان شالله حراس
رايد\ لا عشان ابوك قالنا خلوهم يطلعون من باب المطبخ
ريم \ ليش
جود \عمي اللي قال والا انتم متفقين
رايد\على ايش نتفق يالفيلسوفه
جاسم \بسرعه هما يستنونا
وراحوا العيال ووراهم البات
وخرجوا الحديقه وجلسوا يمشون لان البيت كبير ومجلس الرجال في الحوش وبعيد عن الحريم عشان الحريم ياخذون راحتهم


جاسم سرحان في ريم وجاسم ساكت والبنات يسولفون ويضحكون
وصلوا المجلس ودخلوا وسلموا والكل لما شاف ريم سمّ عليها
وسلمت وطلعوا البنات ووراهم العيال من دون البنات مايدرون وصلوا البنات نص الطريق مع السواليف ماحسوا بالي يمشي معاهم وشويا الا العيال فجعوهم وصاروا يصرخون والعيال ميتين ضحك عليهم



الفصل الرابع

في مجلس الرجال سرحان يفكر فريم يوم دخلت اول مره ينتبهلها اول مره يحس بقلبه ينبض بسرعه كان يعتبرها مثل اخته لكن غريبه اللي صار له فجاه معقوله يكون حبها يوم شافها تامل في وجهها البريء في ضكتها يوم ضحكت مع ابوها


سلطان\خالد يارجال في ايش تفكر
خالد مسرح مو معاه وما يفكر الا بريم
سلطان\ خالد مريض فيك شي حاس بشي
خالد\ ها ايش قلت ما سمعتك
سلطان\لا اكيد فيك حاجه تعال بره
و استأذنوا وطلعوا
سلطان \خالد فيك حاجه
خالد\ لا مافي حاجه
سلطان\انا اعرفك اكثر من روحي تعلمني فيك اوكيه وقت ما تبغى تقولي قولي
خالد في قلبه\ يالله انا ذحين ايش اقوله انو اختك اخذت تفكيري
سلطان \خالد ندخل عند الرجال والا تبغى نتمشى
خالد\لا ندخل

عند البنات
اسماء \الله ينعلهم قلبي بغى يطيح في سروالي
جود\هين انا اوريهم
ريم \اعلنت فرقة الجاسوسات لبدأ الحرب مع العيال
جود اسماء ريم \ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
ام سلطان\ ريم يمه روحي شوفي الاكل في المجلس انتهى واذا أي شي ناقص كمليه
ريم \اوكيه ماما من عيوني
جود اسماء\ نساعدك
ريم \ تعالوا
وراحوا شافوا الاكل كل شي جاهز
واكلوا وتعشوا وكل واحد راح بيتهم وتواعدوا البنات انهم يسوون خطه للعيال


خالد دخل الغرفه يفكر في ريم وسرحان
وقال خليني انزل عند البنات عشان ما افكر فيها


ونزل وياليته مانزل
ساره \ ماشالله عليها قمر
اسماء\ماشالله عليها هيا واختها و اختها احلا منها بكثير
خالد\على مين تتكلمون
ساره\يعني مين اكيد بنت حلوه وقمر
خالد\ليه كان في معازيم غيركم
اسماء \لا
خالد\اجل مين هاذي اللي بتجننكم
ساره\مين يعني ريم
خالد \يوم سمع اسم ريم دق قلبه وسرح
الكل انتبه للسرحان
اسماء\ خالد ايش فيك
خالد\ها ولا شي انا بطلع انام تبغون شي
ساره اسماء\لا
وطلع يفكر فيها لحد ماجاه النوم





الصبح الساعه 8 في مانشستر



وطبعا لازم اترجم


الجوري صحيت من النوم واخذت دش وطلعت واتشخت ولبست بنطلون جينز وبلوزه وردي والنظاره الشمسيه ونزلت الكافي عشان تفطر
وفي الكافي يوم دخلت جلست في طاوله لوحدها وفي طاوله وراها فيها شباب سعوديين يضحكون ويسولفون
النادل حق المطعم\ايش الطلب
الجوري\ واحد عصير فراوله واحد كراسون
النادل\حاضر
الجوري \شكرا
الجوري ومسرحه في اهلها وتفكر الا شوي واحد سحب الكرسي اللي جمبها وجلس
قامت هيا طالعت فيه طبعا بالعربي كلمها
الجوري\ لو سمحت قوم
الشاب\ولو ما قمت ايش بتسوين
الجوري\اخليهم يطردونك
الشاب\طيب ليش الحلوه معصبه بس تصدقين حلوه وحتا وانتي معصبه

الجوري وقفت وسارت تنادي الحراس عشان ياخذونه لكن ماحد سمعها غير الشباب اللي جالسيين وراها وعلطول التفتوا عليها وابهروا حسبوا اانها بريطانيا والا قام واحد منهم وصار يكلمها بالانجليزي على باله انها بريطانيا




الشاب2\في حاجه
الجوري\بليزممكن هاذا مااعرفه وجاي يجلس معاي
الشاب2\لو سمحت انت تعرفها
الشاب\مالك دخل انا وهيا نتفاهم
الشاب2\ انا اتكلم معاك بادب ابعد عنها
الشاب\يعني ايش بتسوي لو مابعدت





الشاب2 اعطاه بنيه في وجهه قام الشاب ردله البنيه في بطنه وعلطول جوا الحراس يشوفون السالفه ومسكوا الاثنين والجوري كانت خايفه وترتجف بس بسرعه كلمت الحراس وفهمتم السالفه وفكوا الثاني وطردوا الاول
الجوري بالانجليزي\معليش يااخ
الشاب2\سعود
الجوري \معليش مره ثانيه يااخ سعود
سعود\ لا عادي
الجوري جلست وكملت اكلها
سعود حلو جذاب وسيم كل الصفات الحلوه فيه والبنات عليه زي الصراصير
وسعود رجع لاصحابه وانواع التشجيع
فهد وبندر اصحاب سعود وجلسوا وكملوا سواليفهم
الجوري راحت تدورلها شقه على قدها
اما الشباب بعد ما خلصوا راحوا يتمشون
سعود\ تصدقون هاذي البنت سحرتني ياليتني عرفت اسمها
فهد \ياويلي بس تصدقون تجنن بس لو انها سعوديه كان خطبتها
بندر \لا كان تلاقوني تزوجتها وانتهيت
الكل \ههههههههههههههههههههههه

صارت الساعه 2 الظهر
الجوري رجعت الفندق وما لقيت الشقه اللي تبغاها راحت غرفتها تنام تريح عشان العصر تروح تدور



الساعه 6 الصباح بين بريطانيا والسعوديه 6 ساعات




في بيت ابو سلطان
ام سلطان قامت تصلي وتدعي وتبكي على الجوري
ريم كذالك في الغرفه تبكي والاب راح يلبس عشان يروح الشركه




في بيت ابو سعود
خالد قام يصلي وخالد من النوع اللي يحب يكتب في مذكراته اليوميه وكتب كل اللي صار والباقيين قاموا صلوا وناموا والاب راح يلبس عشان يروح الشركه




في بيت ابو جاسم
الكل صلى ونام والاب راح يلبس عشان يروح الشركه



الفصل الخامس

مانشسترالعصر الساعه 5

الجوري لبست بنطلون زيتي وبلوزه ليموني والونين حلوه لان بشرتها بيضه وكل الالوان تناسبها وفردت شعرها ولبست النظاره وخرجت تدور شقه
ودورت في الاخير لقيت شقه حلوه وصغيره على قدهاوبعد مااتفقت ودفعت راحت تتمشى وتستكشف المناطق اللي حول الشقه لقيت حديقه حلوه خلف الشقه والناس كثير فيها وجلست على العشب تتأمل والا واحد مسكها من كتفها وصاحت الجوري وتلتفت الا تشوف سعود
سعود بالانجليزي\اسف ما كنت اقصد اني اخوفك
الجوري \ارجوك لا تعديها مره ثانيه
سعود\ عرفتيني
الجوري\ ايوه سـ سـ سعود
سعود\ايوه ايش الصدفه الحلوه مرتين اشوفك
الجوري لفت وجهها لانه بيمصخها اذا أعطته وجه
سعود\اذا كان هاذا الشي يضايقك اسف لكن ممكن سؤال
الجوري\سؤال بس
سعود\ممكن اعرف اسمك
الجوري\الجوري
سعود\انت بريطانيا
الجوري\انت قلت سؤال وانا جاوبتك
سعود\اوكيه انا باقلك حاجه
الجوري \تفضل
سعود\انا مو من عوايدي اني اسال احد وانا مااعرف بنات بس يوم اني شفتك اليوم حسيت اني اعرفك من زمان
الجوري\انتم يالعيال تضحكون على البنات بهذا الكلام
الجوري\عن اذنك يااخ سعود

سعود بعد ماراحت الجوري بس يفكر فيها وفهد وبندر مايدرون عنه






السعوديه الساعه 12 يوم الجمعه

في بيت ابو جاسم
ام هيفاء\هيفاء الجوري كلمتك
هيفاء \لا ياماما ما كلمتني
ام هيفاء\الله يوفقها هاذي البنت والله اني احبها من كل قلبي
هيفاء\ ماما شكلك بتنسين انو عندك بنات
ام هيفاء\لا والله ماني ناسيتكم
عبير\ ماما امكن اروح عند ساره اليوم
ام هيفاء\ليه
عبير\والله طفشانه
ام هيفاء\عبير يمه بكره اول يوم في الدراسه وامكن البنت مشغوله بترتيبات المدرسه
عبير\ماما انا كلمتها واتفقت معاها ماما لا تحرجيني معاها
ام هيفاء\خلاص بس لا تطولي
عبير\ شكرا ماما
هيفاء\ متى بتروحين بعد المغرب

راحت عبير تكلم ساره




(مانشستر)



الجوري رتبت اشياءها واخذتها الشقه
اما سعود وبندر وفهد جالسين في الحديقه ماراحوا
الجوري رتبت الشقه ونظفتها طلعت البلكونه تشم هوا وتلتفت المكان اللي كانت فيه يوم قابلها سعود وتتذكر اللي صار معاها والا تشوف سعود واصحابه صارت تراقب حركات سعود وهوا يضحك ويلعب مع اصحابه وتشوف بنت رايحه تجاههم والجوري الا تعرف مين هيا وشويا الا البنت جلست عند سعود وسعود بسرعه طالع فيها وقام وفهد وبندر يضحكون وسعود تركهم مع البنت وراح يتمشى لوحده
الجوري\ سعود صادق يوم يقول انا ما اكلم البنات مسكين ظلمته
وانا ليه اتكلم كذا مين هوا عشان افكر فيه
ودخلت الشقه تاكل حاجه




السعوديه



في بيت ابو سعود
ساره في الغرفه مع عبير
عبير\ ساره يهبل امس شفته
ساره\عبير حبيبتي انسيه مو داري عنك والحب من طرف واحد فاشل
عبير\ ما اقدر ياساره تخيلي ليل نهار في بالي مو قادره انساه
اسماء دقت الباب ودخلت
اسماء عبيروه عندنا وانا مدري
عبير\اسماء كيفك
اسماء \ الحمد لله وانتي
عبير \ الحمدلله
اسماء\يلا مااطول عليكم بس ابغيت اقلك ساره اليوم مها دقت
ساره\اوكيه انا بعدين ادق عليها



في بيت ابوسلطان



سلطان \ ريم حبيبتي اليوم خالد بيجي ممكن تسويلنا دونات من يدينك زي ماتسوينها لجوجو
ريم \حبيبي والله ماطلبت شي اقوم اسويها لك من عيوني
سلطان\تسلم عيونك
دخلت ريم المطبخ عشان تسوي الدونات وبعد ساعتين في المطبخ خرجت ريم وهيا تصرخ ومسرعه وهيا لابسه البيجاما والشكولاته في وجهها ويدينها موسخه وملابسها مكتوت عليها شكولاته



دخلت المجلس وهيا تبكي وقفلت الباب
ريم ومسكره وجهها بيدها وتبكي زي الاطفال\سلطان كل مننننك انت قلتلي اسوي دوناااات شوف ملابسي كلها شكولاته تخيل تخيل دخلت عليا بسه في المطبخ وخوفتني شوف كيف شكلي كل منك ومن الدموع ما ميزت مين اللي قدامها

خلاص يا ريم ياقلبي والله عورت قلبي وضمها




ريم سمعت صوت غريب مو صوت سلطان مو صدر سلطان مو جسم سلطان
فتحت يدها وهيا خايفه مين هاذا اللي ضمها ورفعت راسها





الا تشوف خالد صاحت
ريم ماكانت تتوقع انو خالد يضمها او يشوفها بهذا الشكل

ريم ما تحركت خالد نفس ماهوا ماتحرك وهيا في حضنه شويه استوعبت ريم انها في حضن خالد بعدت وسارت تجري راحت غرفتها تبكي

خالد ما تحرك مكانه دخل عليه سلطان وشاف خالد واقف
سلطان \خالد حياك ليه واقف اكيد تاخرت صح
خالد\ لا ما تاخرت بس اتمشى
سلطان\شفت ريم
خالد ارتبك \ها مين قال
سلطان\ خالد في شي
خالد\لا بس انت تسالني عن اختك وانا ايش دراني
سلطان\انا ما سالتك انا اقول شفت ريم بتسويلنا دونات الله ياعليها دونات خطيره
خالد تفكيره مع ريم مسكينه ذحين اكيد هيا مصدومه
خالد\بالله يلا يارجال تراك شهويتني
سلطان\انا بشوف ريم خلصت والا لا
خالد خاف انها تقوله ولا يشوفها تبكي وما راح يسامحني




مانشستر



راحت السوق تقضي للجامعه انتهت قضت خلصت
الجوري ماهي قادره تنسى سعود طول الوقت تفكر فيه
سعود كمان يفكر فيه
بندر\سعود من اول وانا اناديك وانت ولا انت هنا
سعود\تعتقد راح تحبني
بندر \مين
سعود\الجوري
بندر\ مدري عنها
سعود\ذحين امن بالحب من نظرة اولى
بندر\فهد الاخ عاشق ولهان
فهد\حركات ياللي تؤمن بالحب من النظره الاولى
بندر يتريق يغني \حبيتك من اول يوم شفت فيها
فهد\هههههههههههههههههههههههههه
سعود\ماحد يقولكم حاجه
وقام سعود وتركهم وهما يضحكون



السعودية




سلطان يناديها راح الغرفه لقاها مقفله دق الباب ينادي ريم
ريم ماترد
ام سلطان\سلطان ايش تبغى
سلطان\يمه شفتي ريم مالقيته في البيت دورت عليها ما لقيتها
ام سلطان\يمه بنتي وين
سلطان \يمه الله يهديك اكيد هنا والا هنا
ام سلطان\بنتي ما تقفل الباب وتروح مكان ثاني
سلطان خاف بس مابغى يخوف امه

خالد يكلم امه وقلبه مع جود وسلطان ليش اتاخر اكيد ريم قاعده تقوله
ام خالد\خالدلا تتاخر وسلملي على عمتك
سلطان\ اوكي يوصل مع السلامه

ام سلطان راحت تدور في المطبخ دخلت المطبخ لقيت المطبخ حايس وصرخت
مين سمعها سمعها






اذا شفت تفاعلكم مع القصة كملتها
نجمة الكون غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-04-08, 02:55 PM   #2
إدارة المنتدى
 
صورة خيـ الروح ـآل الرمزية
 
الدولة: المملكة العربية السعودية
الافتراضي رد : (نهاية حبي موتي) قصة حقيقيه سعوديه رومنسيه تجنن لنجمة البحر

خيـ الروح ـآل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-04-08, 02:59 PM   #3
عضو موقوف من الاداره
 
الدولة:
إرسال رسالة عبر MSN إلى غريق الهم
الافتراضي رد : (نهاية حبي موتي) قصة حقيقيه سعوديه رومنسيه تجنن لنجمة البحر

كملي عاد

وش صار مع الجوري

وش صار بلسعوديه

حمتيني يلا
اول مره اخش قسم القصص

وتحطميني
غريق الهم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-04-08, 06:12 PM   #4
|[ عـضـو فــضــي ]|

 
صورة بـنـتAL Ryiad الرمزية
 
الدولة: المملكة العربية السعودية
الافتراضي رد : (نهاية حبي موتي) قصة حقيقيه سعوديه رومنسيه تجنن لنجمة البحر

يسلموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وو

يالله كثر الواوات تدل على تفاعلي كملي السالفه لافقع بطنس ههههه
بـنـتAL Ryiad غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-04-08, 03:47 AM   #5
|[ عـضـو جـديـد ]|

 
صورة ريوووم السعوديه الرمزية
 
الدولة:
الافتراضي رد : (نهاية حبي موتي) قصة حقيقيه سعوديه رومنسيه تجنن لنجمة البحر

والله روعه القصه تسلمي ع الذوق بس كمليهاالله لا يهينك اتحمست
ريوووم السعوديه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-04-08, 11:38 AM   #6
عضو موقوف من الاداره
 
الدولة:
إرسال رسالة عبر MSN إلى غريق الهم
الافتراضي رد : (نهاية حبي موتي) قصة حقيقيه سعوديه رومنسيه تجنن لنجمة البحر

يلا نجومه
كمليها عاد
ترا بزعل عليك
وبخلي بنت الرياض تطقس
غريق الهم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-04-08, 08:04 PM   #7
|[ عـضـو مـبــدع ]|

 
صورة نجمة الكون الرمزية
 
الدولة:
الافتراضي رد : (نهاية حبي موتي) قصة حقيقيه سعوديه رومنسيه تجنن لنجمة البحر

الفصل السادس



ام سلطان راحت تدور في المطبخ دخلت المطبخ لقيت المطبخ حايس وصرخت
مين سمعها



خالد انفجع وسلطان صار يجري

سلطان \يمه ايش فيك
خالد\ عمه ايش فيك
ام سلطان ماتتكلم
سلطان شاف المطبخ محيوس فوق تحت
خالد حس انو في ريم حاجه وصار قلبه يدق بسرعه اما سلطان راح لغرفتها ريدق الباب بقوه لكن ريم ماترد خالد مايرتاح قلبه الا لمن يطمن على ريم وركض ورى سلطان شافه يدق الباب وما احد يرد خاف

خالد\سلطان وخر بكسر الباب
وخر سلطان وكسر الباب ولقيوا ريم فوق السرير مغمى عليها شالها سلطان وعلطول على المستشفى اما خالد اخذ عمته ووراهم عالمستشفى


وصلوا المستشفى سلطان يصرخ على الدكاتره وبسرعه اخذ البنت وكشفوا عليها
خالد في نفسه انا السبب لو صار فيها شي ما الوم الا نفسي انا السبب

خرج الدكتور

سلطان\ ها دكتور اختي فيها شي
الدكتور \هههههههههه مالك فيه ايه دي زي الملاك اللي نايمه في الفراش


سلطان\ يعني ايش ما فيها حاجه
الدكتور \ايوه يا ياسيدي بس هيا جاتها صدمه واغمى عليها

خالد يوم سمع الكلام ارتاح لكنه لسى ضميره مانبه امها من الفرحه ما قدرت تشيل نفسها وداخت وبسرعه جو الدكاتره وشالوها واخذوها الغرفه ترتاح


سلطان \اسف يا خالد تعبناك معانا
خالد\انا زعلت منك الحين انا وياك اخوان وتقول كذا
سلطان \خالد روح البيت وانا اطمنك عليهم بس لا تعلم احد انهم في المستشفى
خالد\ والله مااتحرك من هنا الا وانا مطمن عليهم
سطان\ماقصرت انا باقول لابويا انهم في المستشفى
خالد\ خلاص انا بستناك



دخل خالد عند ريم تاملها شعرها زي الملاك وجلس جمبها يبكي
خالد\جود سامحيني انا السبب والله ماكان قصدي ريم انا احبك والله احبك



ريم ترضين تروحين وتتركيني ونزلت دموعه



بسرعه خرج عشان سلطان مايشوفه جلس في الكراسي



سلطان\ ابويا ريم وامي في المستشفى
ابو سلطان\ سلطان انت تمزح والا من جدك
سلطان \ابوي وهاذا شي نمزح فيه
ابو سلطان \ في اي مستشفى
سلطان\مستشفى ال 00000
ابو سلطان\خلاص ذحين انا جاييكم


دقايق الا ابو سلطان واخوانه في المستشفى
سلطان \ الله يهديك ياابويا ليه تجيب عماني
ابو سلطان \ مالي صلاح انا قلتلهم وهما اصروا انهم يجون
ابو سعود \ ها طمني ايش فيه
سلطان حكالهم كل شي

ابوسعود كمل الاجراءات حقت المستشفى ورجعلهم علطول



ثواني والا الحريم كلهم جو



ام خالد\ خالد ايش فيها عمتك
خالد\ مافيها الا العافيه
فاقت ام سلطان من الدوخه وطلعت بسرعه من الغرفه شافتهم مجتمعين اول ما شافها ابوسلطان\ ياام سلطان روحي ارتاحي
ام سلطان \ ماابغى ابغى اشوف بنتي
ابوسلطان \ بنتك ما فيها الا العافيه انتي ارتاحي
ام سلطان \ طيب خليني اشوفها
ابوسلطان اشر لام خالد عشان هيا تجي تكلمها جات ام خالد وسحب نفسه ابوسلطان



ام خالد \ياحصه ياحبيبتي انتي ارتاحي البنت لسى ما صحيت واذا صحيت انا بنفسي باخذك لها
ام سلطان\وعد
ام خالد\ وعد
دخلت ترتاح الرجال راحو يناموا عشان الشغل بكره
ام خالد بتنام مع ام سلطان بالتناوب هيا وام هيفا
سلطان\خالد يلا تعال نروح بيتنا اليوم نام عند وبكره نروح الجامعه مع بعض
خالد \ يلا
وراحوا يرتاحوا في البيت


الفصل السابع

مانشستر الساعه7


الجوري لبست برمودا ابيض وبدي اسود

دخلت الجامعه وهيا خايفه ما تعرف احد واول مره تدخل هاذي الجامعه اخذت الجدول ودخلت القاعه جلست في النص دخلوا الطلاب كلهم وبدا الدكتور يشرح ويسأل وكل ماسال أي سؤال ترفع يدها وتقوم تجاوب


في نص المحاضره دخل طالب وستأذن لكن الدكتور اعطاه تهزيئه محترمه وحذره لو تاخر مره ثانيه ماعاد يدخل المحاضره دخل وجلس من حضه جمب الجوري
سأل الدكتور سؤال وكالعاده رفعت يدها وجاوبت انبهر الدكتور بذكاء الجوري


الدكتور\ايش اسمك
الجوري \الجوري
الدكتور\ ماشالله عليك انت سعوديه
اللي جمبها انشد لها يوم قالت جوري وصار يسمع المحادثه اللي بينها وبين الدكتور
لانه متاكد انه قد شافها والاسم مو غريب عنه
الجوري\ايوه يادكتور انا سعوديه
الدكتور \اتفضلي
الجوري\ شكرا
اللي جمبها\اخت الجوري
الجوري\ نعم
اللي جمبها \كني قد شفتك بس وين
الجوري \وانا بعد كني شفتك (سكتت) ايه افتكرت انت صاحب سعود



فهد\ ايه صح اجل انتي اكيد الجوري اللي تعرف عليها سعود
الجوري\ايه صح
فهد\يعني انتي سعوديه
الجوري\ايه سعوديه
فهد\معاك فهد ال-----
الجوري \معاك جوري اال------
فهد\ممكن نتكلم عربي احسن
الجوري\ ياليت بس بعد المحاضره نتكلم
فهد\استناك بعد المحاضره




الفصل الثامن



السعوديه:

خالد ماجاه النوم سهران يفكر فيها سلطان من التعب نام

اسماء ما نامت تفكر في ريم لان اسماء اقرب وحده لريم

مانشستر:

انتهت المحاضره
فهد علطول راح عند الجوري
فهد\الجوري ممكن نروح الكافي تحت زي ماوعدتيني اننا نتكلم بعد المحاضره
الجوري\ خلاص اوكيه
راحوا للكافي وفهد يبغى يعرف عنها اكثرعشان يوصل المعلومات لسعود وجلسوا على طاوله
فهد\وين عايشه في السعوديه
الجوري\ في الرياض
فهد\يعني زي سعود اما انا في المنطقه الشرقيه ممكن اطلب منك طلب
الجوري \شوف إذا قدرت عليه انفذه واذا ماقدرت عليه اعذرني
فهد\ اعزمك اليوم نتعشى بره
الجوري\اسمحلي يافهد هاذا الطلب مااقدر عليه
فهد\ ليه
الجوري \اولا انا ما اعرفك مااعرف الا اسمك وقسمك
فهد\ يعني ما تطلعين الا مع اللي تعرفينهم
الجوري\ايوه
فهد\من متى انتي هنا
الجوري\ مالي الا يومين وانا ما اعرف لحد ولا اخرج الا لوحدي
فهد\اوكيه مايخالف لو ناخذك انا وسعود وبندر ونعرفك على ما نشستر
الجوري\ اعذرني ما اقدر والحين انا استاذنك عندي محاضره






السعوديه



بيت ابو سعود
اسماء قامت الصبح لبست واتجهزت للمدرسه ولازم الكشخه اول يوم نزلت غرفة الطعام لقيت الكل على الطاوله



اسماء \ صباح الخير
الكل \صباح النور
سوسن \بابا انا اليوم بروح المدرسه ولو شفت وحده زي اشياء ابشتري غيرها
ابو سعود\حاضر ياعيون بابا وانا بنفسي اوديك
ام خال \لا والله انا اللي بروح
ابوسعود\ ولا يهمك ياام سعود انا وياك نروح
اسماء\لا وي كافي دلع دلعوني انا كمان
ابو سعود\ عيب خلاص انت كبير
ساره \ بنات ترى اتاخرنا على المدرسه
البنات\ هيا للبدا بمرحلة جديده مع الوعود الجديده
الكل\هههههههههههههههههههههههه


بيت ابوسلطان


سلطان\خالد هيا قوم اتاخرنا
خالد\يوه والله امس مانمت الا متاخر
سلطان \ايش اللي خلاك تنام متاخر
خالد\ الساعه كم
سلطان\ الساعه 6 ونص
خالد \سلطان تكفى الوقت بدري واحنا مو رايحين الا الساعه 8
سلطان\ خالد هيا قوم عشان مدانا نمر على ريم وامي
خالد\ها يالله مين قال انو فيني النوم
سلطان\ههههه يالله لا تاخرنا
خالد\روح شغل السياره وانا نازل وراك
سلطان\لا تنام وبسرعه
خالد\زي البرق

سلطان نزل السياره وشغلها ينتظر خالد
خالد بعد ماراح سلطان صار زي المجنون اكيد عشان رايح لحبيبة القلب



بيت ابو جاسم

الكل راح الدوام

وصل خالد وسلطان المستشفى دخلوا غرفة ريم لقيوا امها جمبها جالسه
خالد\ سلطان\ السلام عيكم
ريم و امها\ وعليكم السلام

ريم شافت خالد استحت وخالد ماقدر يحط عينه في عينها

سلطان\ها حبيبتي كيفك
ريم \الحمدلله احسن بكثير


خالد يوم سمع سلطان يقول لريم حبيبتي حس وده يضربه ويقتله هاذا اقل شي يسويه فيه

خالد \الحمدلله على السلامه
ريم \الله يسلمك

ام سلطان\ خالد يمه وش فيك جالس تعال هنا جمبي
خالد\ لا تسلمين انا كذا مرتاح

عارفين ليه خالد مرتاح وهوا واقف


لانه واقف قدام ريم وعشان ياخذ راحته ويتاملها

ام سلطان \سلطان الدكتور كان يدور عليك اليوم يبغاك توقع على اوراق يمه روح وقعها وانا بروح البيت اجيب اشياء مع السواق

خالد\ انا بروع معاك ياعمه
ام سلطان \لا انت خلك مع ريم اللين ما يجي سلطان وبعدين روح

خالد انصدم انا و ريم مع بعض لوحدنا كيف اكيد بيسر لها شي لا مستحيل

سلطان \خالد لا اوصيك تراها حبيبة قلبي رورو

ريم دورها راح وجهها من الخجل ولا يوصوون مين خالد عليها
سلطان راح هوا و امه ومافي في الغرفه الا خالد و ريم

خالد\ ريم مااعرف كيف ابدا لكن اللي يجي مني افهميه زين
ريم \خالد لا تقول شي انا الغلطانه انا دخلت المجلس ماكنت احسبك فيه
خالد\لا يا ريم انا السبب انا اللي رحت وضمـ ضمـ (سكت خالد ماقدر يقولها)
خالد\ ريم تكفين سامحيني ماكان قصدي والله ماكان قصدي
ريم \خالد لا تحسب اني دخت عشان (ترددت تقولها وكملت ) انا دخت لاني اولا قمت اسوي الاكل وانا مااكلت ثانيا وقفت ساعات طويله ثالثا (وضحكت) البسه خوفتني وانا اخاف اساسا من البسه ورحت الغرفه ولقيت البسه عندي في الغرفه وخفت ودخت هاذي هيا السالفه ولا تخاف انا مافيني حاجه
خالد \هههههه متاكده ما فيك حاجه وعالعموم

الا دخلت ام سلطان وسلطان وشافوا خالد 00000



ايش تتوقعو شافو ام سلطان وسلطان اكتبوا توقعاتكم

بصارحه زودتوني حماس يسلمووووووووووو على هذا الحماس
نجمة الكون غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-04-08, 08:06 PM   #8
|[ عـضـو مـبــدع ]|

 
صورة نجمة الكون الرمزية
 
الدولة:
الافتراضي رد : (نهاية حبي موتي) قصة حقيقيه سعوديه رومنسيه تجنن لنجمة البحر

يسلموووووووووووووووووووو على هالمرور


هيا ابغى حماس اكثر وكل ماشفت حماس زودت الفصول
نجمة الكون غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 13-04-08, 01:39 PM   #9
|[ عـضـو مـبــدع ]|

 
صورة نجمة الكون الرمزية
 
الدولة:
الافتراضي رد : (نهاية حبي موتي) قصة حقيقيه سعوديه رومنسيه تجنن لنجمة البحر

ماني شايفه حماس ابغى حماس ياهوووووووووووووووووووو
نجمة الكون غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-04-08, 02:09 AM   #10
|[ عـضـو جـديـد ]|

 
الدولة:
الافتراضي رد : (نهاية حبي موتي) قصة حقيقيه سعوديه رومنسيه تجنن لنجمة البحر

يسلموووووووووووووووووووووو

لا تتاخري علينا
طيف المحبه 8 غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد

الإشارات المرجعية

أدوات الموضوع

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are مغلق
Pingbacks are مغلق
Refbacks are مغلق


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
على البال .. كل التفاصيل/ قصه سعوديه رومنسيه لاتفوتكم .. ع البال كل التفاصيل قصص تعب قلبي 54 25-03-10 03:19 AM
فتاه سعوديه تقتل حبيبها......... ( قصه حقيقيه). &غرور أنثى& قصص تعب قلبي 25 07-11-08 06:29 PM


الساعة الآن +3: 04:52 PM.